الجزء الثاني عشر:
سلمان:ساره أبغى أطلب منك طلب بس لاترديني ولا تفهميني غلط.
ساره:اطلب ولله العظيم بانفذه.
سلمان بتردد:أبغى رقم امل.
ساره:شوووووو أنت أكيد مجنون.
سلمان:أنا مجنون بحبها.
ساره:انت تتكلم عن جد.
سلمان:لا جدي مات.الحين بتعطيني الرقم لو لأ.
ساره:طبعآ لأ.
سلمان:أنتي حلفتي .
ساره توها تستوعب:ماني حرام عليك باصوم ثلاثة أيام.
سلمان:مايحتاج تصومي عطيني الرقم و خلاص.
ساره:مستحيل أملوا مابترضى.
سلمان:أممم أتصلي لها و أسأليها.
ساره:هاهاها أكيد تتمسخر.
سلمان:لا ماأتمسخر وأتصلي لها الحين وحطيه اسبيكر أبغى أسمع رايها بنفسي.
ساره:أني بتصل لها وبسألها بس أذا سمعت كلام ايضايقك مو مني لأني عارفه ردها.
سلمان:عادي أهم شي أعرف ردها.
ساره:على راحتك.
ساره:هلا.
أمل:أهلينويش صاير متصله مو بتروحي مزايا الغذاء.
ساره:اي باروح بس الأخ الي عندي قالي أتصلك.
أمل:أي{قصدها و بعدين}
ساره:بقولك شي بس لا تعصبي.
أمل:يللا قولي.
ساره:سلمان يبغى رقمك
أمل:ها ها ها لاتتمسخري واجد.
ساره:ولله اني ماأمزح.
أمل: ساكته
ساره: ساكته
أمل:باقولك كلام أبغاك توصليه له .
ساره تسوي حركه لسلمان عشان يسمع عدل.
أمل:قوليله مو امل الي ترضى على انها تتلقب بمصطلح الصياعه لأن كل بنت تكلم شاب بتصير في نظره صايعه وحتى لو كان يحبها مستحيل يتزوجها لأنه بيشك ابها ومابيرضى على نفسه يتزوج وحده مايثق ابها.و قوليله دام أنه طلب مني هلطلب ينسى وحده اسمها أمل و
يقاطعها سلمان:ولله انك كبرتي في عيني.ولله العظيم احبك.
أمل أنصدمت و صخت وماقالت ولا حرف.
ساره أغلقت السبيكر كانت متفشله من أمل.
ساره:الووالووواملوا.
أمل:ها ويش تبغي؟
ساره:أموله أكلمك بعدين.
أمل:فهميني ويش صاير؟!
ساره:مو الحين بعدين يللا باي.
أمل:باي.
ساره:أنت كيف تتجراء وتكلمها.
سلمان هيمان:ولله ماأدري كيف.
ساره:هيييووووو أنت وين رحت.
سلمان:هااا تكلميني؟
ساره:لا الهوى.
سلمان:اي و لله أنا طحت في الهوى هذا حال الهوى.
ساره:هاي أنت ويش قاعد تخرف.
سلمان كأنه توه يستوعب:ساره أنتي حلفتي تعطيني الرقميللا اعطيني اياه.
ساره:ويش تبغى في الرقم مادام انك مابتكلمها.
سلمان:ولله مابكلمها بس ابغى احفظه في جوالي واذا أزعجتها أو أتصلت لها لا تثقي في مره ثانيه.
ساره:أمممم بفكر.
سلمان:يعني تبغي تصومي ثلاثة أيام عن الحلفه.
ساره:لالالا خلاص أني واثقه فيك و أصلآ حتى لو أتصلت أملوا ماراح تكلمك.
سلمان:اوكي يللا قوليه.
ساره تحط جوالها في شنطتها:يللا مابنروح ؟!
سلمان:البسي عباتش.
راحت ساره تلبس عباتهاوهي تلبس سمعت صوت رنة جوالها.
ساره:هلا ولله بهلصوت وراعيته.
حوراء:سارو عندي لش خبر يجنن.
ساره:شوقتيني يللا قولي.
حوراء:اممم أول أتوقعي.
ساره:ماعندي أوراق عشان أوقع.
حوراء:ههههه مالت عليش مو هذا وقت مسخرتش.
ساره:أففف حورو تعرفيني ماحب أتوقع.
حوراء: 1 2 3 الحين باروح مزايا الغذاء يعني بشوفك.
ساره:يااااااااااي أحلى خبر سمعته اليوم.
حوراء:هههههههه ههههه
ساره:ويش فيش تضحكي جذي.
حوراء:هههه أتخيل شكل أملوا لما تعرف أكيد بتنقهر.
ساره:أكيد بتنقهر و بتجيها حره بعد.
حوراء:أوكي لما توصلي دقي علي زين.باي.
ساره:باي.
_________________
أمل كانت بعدها متأثره بلجمله الي قالها سلمان(ولله العظيم أحبك)وهلجمله تتردد في أذنها.
شافتها أختها حنان وأستغربت شكلها الي يفجر من الظحك.
حنان:ههههه أملوا ويش في وجهش جذي ههههه.
أمل توها تستوعب:ها ويش قلتي؟!
حنان:الا ماخذ عقلش يتهنى به.
أمل بغرور:أكيد بيتهنى لأنه بياخذ عقل أحلى أموله في الدنيا.
حنان:زين حضرت سندريلا مو كأنش نسيتي شي.
أمل:شنو؟!
حنان:لا ولله أكيد عقلش طار في منطاد الأحلام.
أمل:ويش نسيت؟!
حنان:نسيتي حسنوا في الحمام وهو صار له ربع ساعه يصرخ يبغى ثياب و أنتي ما جبتي له ثيابه.
أمل:يووووووووه راح عن باليأوففف ولله مللياريتني أصغر وحده في العائله أوففففف.
وراحت لأخوها وعطته ثيابه{مسكينه أموله دايم أذا أبوها وأمها طلعوا يتركو مسؤلية أخوتها عليها.الله يساعدها}
_________________
#سوبر ماركت مزايا الغذاء#
{بوصفه لكم.كبير وااااااجد و فيه أشياء كثيره غير الأطعمه ومستلزمات البيت.أول ماتدخلو يكون قدامكم المحاسبين و على اليمين محل للجوالات و أغلفتها وبجنبه محل لبخور والعود والعطور وقريب له محل للأكسسوارات و الشنط و المكياج و بجنبه محل لبيع الأجهزه.باقي المكان يكون فيه مستلزمات البيت.<<بصراحه أني أحب هلسوبر ماركت واااجد>>}
ساره تتسوق مع سلمان وتكلم شيماء بلجوال.
ساره:أنتو وين؟!
شيماء:في محل الجوالات أبوي وامي يتسوقو ماأدري وين هم.
ساره{أففف أكيد جواد بيكون وياهم}:أوكي أنتظروني الحين باجي لكمباي
شيماء:باي.
أتصلت لحوراءساره:أنتي وين؟!
حوراء:توني واصله أني عند الباب.
ساره:روحي عند محل الجوالات شيماء و دانه هناك.
حوراء:وأنتي وينش؟!
ساره:الحين باجي لكم.
حوراء:أهاااا عجل باي.
ساره:باي.
ساره تحط جوالها في شنطتها وطلع ورقه من الشنطه.
ساره:سلمان خذ هذي الورقه وأشتري كل الي مكتوب فيها .
سلمان رافع حاجب:حلفي أنا جبتش عشان تتسوقي وياي لو تتركيني بروحي.
ساره:امممم بس بقعد شوي وباجي أكمل و ياك باقي الحوايج.
سلمان:بس مو تتأخري تعرفيني ماأعرف ويش الأنواع الي تحبها أمي.
ساره:لما تحتاجني دق علي.
سلمان بملل:اوكي.
قيس:حوراء أنتي بتتسوقي مع صديقاتش؟!
حوراء:اي.فاطمه بتتسوقي ويانا؟!
فاطمه:وين هم الح
أم قيس تقاطعها:لا فاطمه أبغاش تكوني ويايي مابقى على زواجك غير شهرين لازم تعرفي ويش تشتري لما تجي مع زوجك.
فاطمه:خلاص حوراء روحي لهم .
قيس:حوراء بتتسوقو بروحكم.
حوراء:هيه أكيد بروحنا.
راحت حوراء لدانه وشيماء وقيس ايطالعها و شاف دانه و شيماء.أففف من دانه فيهم كيف بعرفها {دانه و شيماء يلبسو نقاب فا ماقدر قيس يعرف دانه}
.
حوراء:هااااااي.
شيماء و دانه:هلا.
دانه:أني باروح أشتري لي برينجلز لما تجي ساره سبقوني لمحل الأكسسوارات .
راحت دانه بس ما تباعدت واجد.
شيماء:يوووه نسيت كيسها عندي فاظيه لها أحمله هلخبله.دااااااااانوووو
حوراء:بس فضحتيها ههههه مافي أحد أهني ماعرف أنه أسمها دانه.
جت لهم دانه:ويش فيش هبله مافي أحد ماعرفنيويش تبغي.
شيماء تمد لها الكيس:أخذي كيسش ثقيل عليي.
دانه:أسخف منش ماشفت.
شيماء:قولي أحلى مني ماشفتي.
دانه تمشي:مالت عليش.
في نفس الحظه الي راحت فيها دانه جت لهم ساره و سلمت عليهم و تمو يسولفو اشوي.
شيماء:سارهحوراءأني أبغى أشتري عطر تعالو وياي.
حوراء:بصراحه عطوراتهم مو لذاك الزود بس الرجاليه الي ريحتها حلوه.
شيماء:أني بشتري لأخوي هو قالي أشتري له لأنه ماجى ويانا.
حوراء:أهاااا.
ساره{هم و انزاح عن قلبي أحسن شي أنه ماجى}.
قيس سمع شيماء لما نادت على دانه و شافها وهي اتروح لمكان الشبسات راح وراها بس بعيد عنها.
دانه كانت محتاره أي نوع من البرنجلز تاخذ.
قيس أنتبه أنها محتاره فستغل الفرصه فراح وقف جنبها (عن أنه بيشتري له) سوى حركه فطاحو كل العلب الموجوده.دانه قبل لايطيحو العلب كانت بتاخذ واحد بس لما طاحو أفتكرت أن هي الي طيحتهم(مسكينه خخخ).
دانه(أففف هذا وقته ألحين كيف بعودهم كلهم أوهووو)أخذت أثنين و عودتهم مكانهم لما لفت عشان تحط الباقي أنتبهت لقيس.
قيس:ممكن أساعدك و أرجعهم عنك.
دانه:لا مايحتاج أني برجعهم.
قيس طنش جملتها و أخذ بقية العلب عودهم مكانهم.
دانه(هذا أصمخ لو مايسمعكأني شفته من قبللا أكيد أني مخرفه وين باشوفه)
رجع كل العلب بس بقت العلبه الي بتاخذها دانه.دانه نزلت لمستوى العلبه و في نفس اللحظه قيس أخذ العلبه.
قيس: هذا بتاخذيه؟!(كان يبغى يسمع صوتها).
دانه بملل:هيه باخذه جيبه.(هي ماكانت تبغى تطول معها عن لاحد يشوفها و يفكر الموضوع خطأ).
قيس عطها العلبه وهو متشقف على أنه سمع صوتها.
.
شيماء أشترت العطر الي تبغاه و راحت لمحل الأكسسوارات هي و حوراء
ساره كانت تنتظر البياع يرجع الها الباقي لأنها أشترت بخور لجدتها و أمها.
شيماء:الله يجنن هلخاتم.
حوراء:هيه هذا عندي زيه بس الون يختلف.
شيماء:بكم هذا؟!
الهندي:كمستعش ريال <<خمس عشر ريال>>.
شيماء:رخيص بشتريه.
حوراء:حلفي هذا نصاب يلعب عليش أني أشتريت الا زيه بعشره ريال.
شيماء:عادي الفرق خمسه ريال كأنها صدقه.
حوراء:أي صدقه أني لو عندي مليون ريال و الخاتم بعشره وهو يقولي غير كان ما أشتريه.هذا الا ناقص هندي يلعب عليي.
شيماء:هههههههه أنزين ويش بتسوي؟!
حوراء:جيبي الخاتم.
حوراء:هذا بكم؟!
الهندي:هذا كمسطعش ماما.
حوراء:روح قال أمه هذا الا ناقص أني في عمر الزهور وهو يقول أمه.خلصني أبغاه بعشره.
شيماء:ههههههههه.
الهندي:لا مايصير.
حوراء: أني أشتريت زيه من عندك بعشره جيبه بعشره ولا ماباخذه.
الهندي:خلاص ماما في ياخذ.
حوراء: ها شفتي أنه يلعب عليش .
شيماء:تدري أني ولا مره أخذت حاجه بغير سعرها.
تجي لهم ساره:زهقني وهو يدور صرف للفلوس.ويش أشتريتو؟!
حوراء:شيماء أشترت خاتم و أني بشتري هذا السلسال عجبني واجد وهذا الخاتم و التراكي.
ساره:اني أبغى شنطه خضرا لأن شنطتي الخضرا صارت قديمه.
شيماء:تعالي شوفي.هذي الشنطه حليوه عندي زيها بنفسجيه.
ساره:خلاص عجل بشتريها.
لما خلصو جت لهم دانه و تمو مع بعض لين دق سلمان على ساره.
ساره:هلا.
سلمان:سارو تعالي لي الحين لا أذبحش.
ساره:بل ويش صاير.
سلمان:ولله بلشتيني أنا ويش عرفني بلأنواع الي تبغاها أمي أنا أخذتش وياي عشان تساعديني مو تتسوقي ايا صديقاتش.
ساره:خلاص الحين باجي أنت وين؟!
سلمان:عند البرادات.
ساره:أوكي باي.
سلمان:باي.
شيماء:ساره بتروحي؟!
ساره:هيه عمي يبغانيباي
الكل: باي
ساره راحت لسلمان و أتسوقت وياه.
أتصلت فاطمه لحوراء وقالت لها أنهم بيرجعو البيت فراحت لهم حوراء.
دانه وشيماء تمو يتسوقو لين ما شافو أبوهم و أمهم و اتسوقو معهم.
_________________
#بيت جد ساره#
ساره أخذت البخور الي أشترته لجدتها و راحت لغرفة جدتها.
ساره:ماما.ماممامي.
الجده:تعالي يابنيتي أني أهني تعالي.
ساره تبوس راس جدتها و تقعد جنبها.
ساره:أماه أشتريت لش هديه بخور بس أخاف مايعجبش.
الجده أتطالعها بنظرة حنان:ساره ربي مارزقني ببنت مني بس رزقني بأغلى شي حصلت عليه في هلدنيا وهي أنتي يكفي أنتي أحلى هديه من ربي.ضمتها الى صدرها بكل دفئ و حنان.ساره ماتتحمل أن حد يحضنها على طول دمعو عيونهاكانت مثل الطفل الي يدور عن الحنان و الأمان الي عمرها ماحستهم في أمها و في هلحظه حستهم في جدتها.(ساره كانت زي الزهره الي تغلف نفسها بغلاف الوحده والخوف وعدم الثقه ماعندها أمل في أن حد يعطيها هلحنان الي فقدته و هي صغير ماعندها طموح في المستقبل اتعيش عشان تبنيها أو تحققها حتى أنها ماكانت تثق في جمالها و شخصيتها و تفكيرها وأرائها بس مع هذا ماتحب تبين لحد أنها حزينه و ضعيفه تحب تكون قويه ويمكن هذا الي مصبرها على عيشتها).
تركت جدتها وراحت اتصلي و لما خلصت قرت قرأن.
.
أول مارجع راح اتسبح وصلى وانسدح على سريره قعد يفكر.
سلمان:معقوله تاخذ عني فكره غلط لا ماعتقدأخاف اتفكرني كنت ألعب عليها(يبتسم بخبث)بس ولله عجبني ردهاأنا لازم أقول لساره تشوف لي حل.
فجأهساره:بوووووووووو.
سلمان:ههههه جربي غيرها.
ساره:مالت عليك أني قلت هلمره بخلعك.
سلمان بشكل جدي:ساره اتكلمي عن أمل.
ساره:كيف يعني؟!
سلمان:يعني أشرحي لي شخصيتها؟!
ساره:أهااا (اخذت الكرسي الي عند الكمدينه حطته جنب سرير سلمان وقعدت عليه).
ساره:أمل بنت جميله طيبه قلبها أبيض خجوله و جريئه يعني مره تستحي و مره لأ،،ماتحب الحيوانات و تخاف منهم حتى العصافير تخاف منهم،،تحب الون الأحمر واجد،، ماتعرف تعبر عن مشاعرها يعني ممكن تكون تحبك و تموت عليك بس هلشي مابيبين لك الا لما تكون فاهمنها عدل،،عندها عزة نفس مو طبيعيه<<هلشي بتلاحضوه في الأجزاء الجايه>> وأذا مثلآ أنت و هي تزاعلتو و كان في نظرها أنها مو غلطانه فمستحيل تعتذر منك و هذا الشي على حسب معزتك و حبها لك،،وفي شي مهم لازم تحطه في بالك ترا أمل أذا عصبت تقول كلام ماتثمنه و من غير أرادتها اتقوله يعني أذا زعلتها بشي خلها تهدئ بعدين كلمها.أممممم بس هذا الي اعرفه واكتشفته فيها.
سلمان انسدح على سريره و تنهد:يعني مابتسامحني.
ساره:تسامحك على شو؟!
سلمان:على أني طلبت رقمها.
ساره:هههههه خلها علي أني بافهمها.
سلمان: ويش بتقولي لها؟!
ساره:أنت ليش قلت تبغى رقمها.
سلمان:بصراحه أنا كنت أبغى أعرف رايها.
ساره:وهذا الا بقوله(أخذت جوالها و دقت على أمل).
أمل:هلا.
ساره ببتسامه:أهلينكيف الحال.
أمل:زفت
ساره:ليييييش؟!
أمل:أخوتيمسويني كني خدامه لهمسخيفين.
ساره:هههه ههههه ههههه
أمل:سارو ماقلت شي يضحك لهدرجه.
ساره:ههه أني ماأضحك عليشهذا سلمان يضحكني.
أمل:حلفيليش متصله مادام أنتي مشغول.
ساره:لأن سلمان مايبغاش تفهميه غلط.هو كان يبغى يعرف رايش.
أمل:أصلآ أنتين سخيفه كيف اتخليه يسمعني.
ساره:حرام كسر بخاطري .
أمل:أنزين و المطلوب.
ساره:أنش ماتفهميه غلطحرام شكله بيمرض مره ثانيه و مو راضي أنه يتعشى و يقول مابيداوم بكره{سلمان دزها لأن كل الي تقوله خراط}
أمل:قالولش أنش ماتعرفي تخرطي.
ساره:هههههه ويش اسوي أني كل صادقه ماأعرف أجذب.
أمل:ساره أبوي يناديني.
ساره:خلاص بسكره بس ويش أقول لسلمان.
أمل:قوليله حصل خير.
ساره:أوكي باي.
أمل:باي.
سلمان:ها ويش قالت؟!
ساره:قالت حصل خير.
سلمان:يعني ويش؟!
ساره:يعني خلاص عادي.
سلمان:أنا ماأدري ويش باسوي من دونش.
ساره بوجه خالي من التعابير:مابتسوي شيتقدر تقوم توديني البيت.
سلمان:ليش ماتنامي اهني.
ساره:لأن دبدوبي في بيتنا ماأقدر أنام من دونه.
سلمان:هههه وأنتي بعدش تنامي وأنتي حاضنتنه.أنا أبغى أعرف أنتي ليش تحبيه هلكثر.
ساره:ماأدري بس من وأني صغيره وأني أحبه و ماادري ليش.
سلمان:من وين جبتيه؟!
ساره:من عند من ماأذكر بس أذكر أنه هدية عيد ميلادي السابع.
سلمان:بل وبعدش محتفظه به.
ساره:أنزين مابتوديني.
سلمان:أوووف روحي البسي عباتش.
.
أول مادخلت البيت راحت اتشوف أمها الي كانت في المطبخ.
ساره:السلام عليكم.
أم وليد اتسوي العشى:وعليكم السلام.
ساره متردده:ااأماه أشتريت لش بخور.
أم وليد:زين حطيه في المخزن وروحي بدلي عشان تطبخي أياي العشى.
ساره بحزن:أنشالله.
أم وليد:أي واتصلي لوليد قوليله يجي الحين.
ساره:أتصله على جوالش؟!
أم وليد:هيه.
سكرت باب غرفتها و عيونها غرقانين بلدموعأخذت دبدوبها وحضنته و قعدت تصيحشتان مابين أمها و جدتها (أمها الي حملت ابها تسع اشهور و ولدتهاماتهتم ابها ولاتجيب خبرها و همها الوحيد هو ولدها و زوجها أما ساره ولا كأنها بنتها)
_________________
اليوم التالي#بيت أبو قيس#
دخلت عليها فاطمه وهي كانت اتحط القلوز .
فاطمه:يالله ماخلصتي.
حوراء:خلصت بس باقي المسات الأخيره.
فاطمه:ماقالش وين بيوديش.
حوراء:قالي مفاجئه.
فاطمه:أكيد بيوديش مطعم عشان تتغذو مع بعض.
حوراء تاخذ شنطتها:هيه مطعم بس ماقال وين.خلصت ويش رايش.
فاطمه:قمر.
حوراء:عاد مصختيها.
فاطمه:ولله أنش احليوه.
حوراء ببتسامه:شكرآ.
رائد:أفففف كل هذا تجهز ماصارتالساعه صارت وحده ونص و حضرتها ماشرفت.
قيس:هدي أعصابك الحين بتجي.
رائد:من متى وأنت اتقول الحين بتجي و لا جت.
قيس:باروح أشوفها.
فتح الباب الا هي واقفه قدامه قيس:لا شان أتأخرتي بعد.
حوراء:ادري أني أتأخرت ممكن تتباعد.
قيس يتباعد:ترا أستمل وهو ينتظرش.
خلته و دخلت كان قاعد على الكنبه و يشاهد تذكرت لما شافته أول مره و أبتسمت.
حوراء:السلام عليكم.
رائد حول نظره لها وانبهر بجمالها:و عليكم السلام.
حوراء تجلس على الكنبه:كيف الحال.
رائد:بخير دام أني شفتش.أممم حوراء بتطلعي جذي.
حوراء تطالع نفسها:مافي شي(وكأنها توها مستوعبه ليش قال لها جذي)قصدك على المكياج أني بتغطى.
رائد وشكله متضايق:يالله قومي انروح.
حوراء(ويش فيه اتضايقخله يولي أصلآ لو ما المكياج كان مابتغطى).
في السياره كان الجو هادئ رائد مل من هلسكوت فشغل الراديو كانوا حاطين <<مذهله>> لمحمد عبدو.
حوراء:أمممم رائد أنت تبغى هلغنيه.
رائد:ماتعجبش!؟
حوراء:اتلوع جبدي ماأطيقها.
رائد:الحين بتنتهي.
خلصت الغنيه و حطوا بعدها<<بناديلك>>لجاد شويري رائد كان بيغيرها.
حوراء:لالا تغيرها.
رائد:يعني هذي تعجبش.
حوراء:أكيد.
رائد:ليش هلثقه؟!
حوراء:لأني أموت في جاد و أغانيه.
رائد طالعها بنظرات مافهمت معناها ألا لما أستوعبت الكلام الي قالته و ماعرفت شو تقوله.
رائد(ماعليه أن ماخليتش تحبيني ماأكون أنا رائد)
حوراء(أففف أني غبيه الحين في وحده اتقول لخطيبها جذيمالت عليي)
وقف السياره عند مجمع الراشد حوراء (أستغربت ليش هو جاي اهني)بس ماسألته.
تمو يمشو مع بعض وهم ساكتين لين وصلو لمطعم<<ألف ليله وليله>>(رائد حاجز من قبل فبسرعه لقى المكان الي راح يتغذو فيه)طلبو لهم الأكل الي يبغوه و تمو ينتظرو.
رائد:حبي باروح لحظه وباجي.
حوراء مستحيه و منزله راسها:بس مو تتأخر ماأحب أقعد لحالي.
بعد خمس دقايق رجع وفي أيده باقة ورد وعلبه صغيره.
رائد يقعد مقابلها:عمري ماأتوقعت أني ممكن أحب بس هذا الي صارأنتي جذبتيني من أول نظره.أحبش.
{حوراء صحيح أن هي سمعت هلكلمه من معجباتها واجد بس طالعه من رائد غير يمكن لأنه أول مره تسمعها من رجل أو لأنها كل ماتسمع منه هلكلمه تحس بشعور ماتعرف شو معناه)
رائد يمد لها العلبه:أتمنى أنه يعجبش.(سوى حركه على أنها تفتح العلبه)
حوراء فتحت العلبه و أنبهرت من الخاتم {الخاتم ممزوج بطريقه جميله مابين الذهب الأصفر و الأبيض و كبير امبين عليه أنه غالي}
حوراء ببتسامه حلوه:احليو وااااجد.
رائد كأنه زعلان:بس هذا رايش.
حوراء:هذي أحلى أخذتها تدري ليش؟
رائد:ليش
حوراء ببتسامه عريضه:لأنها من عندك.
رائد ببتسامه أعرض:أموت فيش.
بعد ماخلصوا من الغذى اتمشو في الراشد اشوي وبعدين راحو لسياره عشان يروحو بيت أهل رائد.
_________________
#بيت أبو فؤاد#
في الصاله هنادي وريهام و جنان و رنا و سومانه قاعدين يسولفو.
(هنادي زوجة فؤاد أخو رائد الكبير توهم راجعين من شهر العسل وهي أخت جنان الكبيره)
(سومانه و رنا هم خوات رائد سومانه عمرهاب20 و رنا 18)
هنادي تطالع ساعتها:اوفف متى بيجو أني أبغى أشوفهاسومانو هي احليوه.
سومانه:اجنن بصراحه رائد عرف يختار.
رنا:أنتين لو تشوفي كشختها أني ماشفت زيها.
ريهام:ختها عجبتني بس خساره مخطوبه.
هنادي:ههههه يعني لو مو مخطوبه كان أخذتيها لمن؟
ريهام:ولله عندي ثلاثه أخوه أختار واحد منهم و أخطبها له.
سومانه:ماقلتي بتخطبيني لواحد منهمصحيح أنها أحلى بس أني أولى.
الكل ماعدا جنان:هههههههههههههههههه.
جنان و قفت كأنها بتطلع من الصاله.
هنادي:جنان وين رايحه.
جنان بحزن:باروح الحديقه.
هنادي:على راحتش.
بعد ماراحت جنان.ريهام:أنتو أغبياء يعني لازم توصفو جمال حوراء قدامها.
رنا:الله يكون بعونهاحرام تكسر بلخاطر
سومانه:أني باروح أساعد أمي.
ريهام:أنتظريني باروح وياش.
قاعده بروحها في الحديقه اتطالع المكان و تذكر أيام ماكانت صغيره لما كانت تلعب مع رائد في الحديقه.ااااااه ولله أحبه هو يدري أني أحبه ليش يقطع قلبي و يجرحنيسمعت صوت رائد وهو يظحك مع حوراء فبسرعه عدلت بوشيتها و دخلت من دون ماينتبهو لهاقالت لأم رائد أنهم وصلو.
رحبو بحوراء و سلموا عليها دخلوها الصاله و رائد راح المجلسأتعرفت على الكل وكلهم كانو يسولفو معها ألا جنانتمت معاهم لين المغرب.
رائد:حوراءحوراء.(هنادي من سمعت صوته أتغطت أماجنان و ريهام فهم متعودين أنهم مايتغطو منه)
حوراء:نعم.
رائد دخل عليهم:يالله باوديش البيت.
رنا:لا رائد ماملينا منها.
رائد يجلس بجنب حوراء:أصلآ حوراء ماينمل منها.
جنان طالعته و حوراء أنتبهت لها
رائد يدز حوراء بلخفيف:اتفكري بمن.
رنا:أكيد فيك ليش في أحد يقدر يقاوم جمالك.
رائد يعدل ثيابه:أحم أحم هذا من ذوقش الراقي.
الكل:ههههههههههه
جنان كانت طول الوقت اتطالع رائد و حوراء امفوحه منهارائد حس بحوراءرائد:جنان جيبي علبة النشاف.
الكل استغربوا منه لأن علبة النشاف أقرب لسومانه من جنان و كان يمديه يقول لخته مو جنان.
جنان قامت و عطته أياه ورجعت مكانها.
حوراء صارت براكين أنقهرت لحدها:رائد مابنروح؟!(بصوت خفيف).
رائد ببتسامه خبيثه:يالله قومي.
.
في السياره حوراء من أول ما ركبت تهز بطريقه مو طبيعيه و رائد قريب وينفجر من الضحك عليها.
حوراء ماقدرت تستحمل أكثر:ممكن تقولي ويش معنى الي سويته.
رائد ببراءه:ماسويت شي.
حوراء تقلده بطريقه تضحك:جنان جيبي علبة النشاف.
رائد:عادي كنت أبغى النشاف مافيها شي.
حوراء:لا ولله كان يمديك اتقول لختكلو تبغى تشوف طولها و عرضها.
رائد:ههههههه هههه اتغاري؟
حوراء:مو من حقي؟!وهي ماتستحي طول الوقت تطلع فيك على الأقل مفروض تحترم وجود أمها.
رائد:ماقدرت اتقاوم وسامتي.
حوراء:احلف.
رائد:ولله أموت فيش.
حوراء استحت و دارت وجها عنه.
_________________
#في المدرسه#
أمل بنفعال:ماني ياخانين كيف اتروحو مع بعض من دون ماتقولوليسخيفين.
حوراء:ههههههه قلت لش بتنقهر و تزعل.
ساره:عاد أني جبت لش حاجه اتراضيش.
أمل:بنشوف.
ساره:بترضي بس غمضي عيونش.
أمل تغمض عيونها:الي يشوفني بيقول أنش بتعطيني الماس مو كيندر.
ساره بستغراب:كيف عرفتي أنه كيندر.
أمل:معروفه أنه كيندر.
حوراء:ايقولو انه من المقاطعات.
ساره:اني ماأقدر ماأشتريهأصلآ هذي أشاعه لأن مكتوب أنه من صنع أيطالياأنما الأعمال بالنيات وأني ناويه أنه أيطالي.
حوراء و أمل:هههههههههههه.
(مرت من جنبهم دانه فنادتها ساره)
دانه:هاااااااااااي.
الكل:هايات.
ساره:دانه ليش شيماء غايبه ؟!
دانه:لأن جواد ماخلاها اتنام الا الساعه ثنتين أو نص من كثر مايسولفو.
(ساره من سمعت أسم جواد سكتت و قعدت اتفكرحوراء و أمل سولفو مع دانه لين جت لها صديقتها و راحت)
أمل أدز حوراء بلخفيف و تقول لها بصوت واطي:شوفي سارو من قالت دانه اسم جواد وهي ساهيه و اتفكر.
حوراء بنفس الصوت:شكلها طاحت في الغرام لأنها طول الوقت اتفكر.
أمل:أممم ساره اتفكري بويش؟!
ساره من دون أهتمام:ولاشي.
حوراء:ماتلاحضي أنش كل اتفكرياتفكري بمن.
ساره برتباك:ماأفكر بأحد.
أمل:حتى جواد ولد خالش.
ساره بنفعال:وهذا ويش جاب طاريهاصلآ ليش بفكر فيه.
حوراء أتطالعها بنص عين:حلفي أنش ماتفكري به.
ساره توقف:مابحلف لأنش سخيفهتركتهم وراحت جهة الحمامات كرمكم الله.
حوراء:ترا مصخناها.
أمل:لا مصخناها ولاشي لو ماأتفكر به كان حلفت.
حوراء:اي وللهبس شكلها زعلت.
أمل:أذا أتأخرت بنروح لها.
بعد سبع دقايق جت لهم ساره وسولفو ليما صفرت و كل وحده راحت بيتهم.
_________________
#بيت أبو وليد#
رجعت البيت و كعادتها صلت قرت قرأن اتغذت حلت واجباتها لما خلصت راحت تتصل لشيماء.
ساره ماسكه سماعة التلفون و قبل لا تدق رقم بيت خالها ذكرت كلام ساره و حوراء لها قبل ماتطلع من المدرسه.
ساره:أذا بتتصلو لي دقو على جوالي لأن يمكن ماأكون في البيت.
حوراء:وين بتروحي؟!
ساره:يمكن أروح بيت خالي عشان أنقل شيماء الدروس.
أمل:عشان تنقليها الدروس لو عشان(تغمز لها).
حوراء:مفهومه أنش رايحه تشوفيه.
ساره:أول مره أكتشف أنكم سخيفينولله العظيم مو رايحه عشانه.
أمل:حلفي أنش ماتفكري به و بنصدقش.
ساره:اففف أنتون اتزهقو .
ساره(ماأقدر أحلف لهم لأني صحيح أفكر به بس مو بطريقه الي يظنوهاأني محتاره من تصرفاته)
دقت على رقم بيت خالها ردت عليها مرت خالها اتكلمت وياها اشوي بعدين نادة شيماء.
شيماء:هلا.
ساره:اهلينها نمتي واجد.
شيماء:ههههه من النعس ماقدرت أقوم.
ساره:أهااا وكيف بتاخذي دروسش.
شيماء:ولله عندي بنت عمه أسمها ساره الله يخليها ليي.
ساره:خلاص عجل تعالي ليي الحين.
شيماء:تعالي انتينماباخذ راحتي و زوج عمتي هناك.
ساره:وأني بعد ماباخذ راحتي.
شيماء:أبوي يصير خالش يعني عادي وأذا على جواد فهو مو اهني في المستشفى.
ساره خافت: ليش ويش فيه؟!
شيماء:مافيه شي بس هو داوم من اليوم.
ساره أرتاحت:أهاا.
شيماء:وبيرجع بعد ربع ساعه و على طول بيطلع من البيت يعني مابيكون أهني.
ساره(فكه منه):أوكي باروح أقول لأمييللا باي.
_________________
#بيت أبو جواد#
ساره ادق جرص البيت بس ماحد فتح لها الباب.افف ياربي مايحسو الجو حار خلاص فطستتوها بتتصل لشيماء الا تسمع صوت الباب ينفتح.
ساره بأستغراب:السلام عليكم.
تينا:واليكم سلام.
ساره ببتسامه عذبه:وين شيماء؟!
تينا:في كرفه مال هي.
ساره:أوكي روحي قولي لها أني اهني.
تينا:أنتي في يروح كرفه مال هي.
ساره:زين بس بفسخ بوتي.
دخلت تيناسارهمن متى جابو لهم خدامه أول مره أشوفهاافف ويش فيه هذا ماينفتح(تقصد البوت).
فجئهجواد:اوه ساره عندنا اليوم.
ساره أتفاجئت بس ماردت عليه.فسخت البوت وتوها بتدخل بس
جواد:لحظه باقولش شي.
ساره متضايقه:نعم.
جواد:تصرفش ذاك اليوم بايخ(يقصد لما كان بيوصلها).
ساره:مو أبيخ من حركاتك.
جواد:أي حركات؟!
ساره بعصبيه:لما خليتني اروح سيارتك و بس (سكتت لأنها أستحت من الكلمه الي كانت بتقولها).
جواد ببتسامه ادل على خبث:و بست ايدشيتقرب منها أكثرتبين وحده ثانيه.
ساره اتغيرت ملامح وجهها 180 درجه.
جواد:هههههه أمزح وياش.
ساره بعصبيه:أنت
جواد يقاطعها:أنا أسف ما (رن جواله بغنية<<yeah>>للمغني Achor)
جواد:هلا.
.:جواد مو كأنك أتأخرت.
(ساره توها بتمشيجواد مسك ايدهاطالعت ايده فتركها وسوى لها حركه بيده عشان تنتظره يخلص مكالمته)
جواد:أوكي الحين جاي.
.:مو تتأخر مكياجي راح فيها.
جواد:ههههههه مابتأخرفمأن الله.
جواد:وين رايحه ماخلصت كلامي.
ساره:مابيني و بينك كلام.
جواد:أنا أسف على الي سويته.
ساره أمتلت عيونها دموع و قالت ببتسامه ساخره:صح النوم شان أنتظرت بعد السبوع الجاي لو الشهر الجاي.
جواد:ماكان قصدي كنت
ساره تقاطعه:قلت لها أنك مابتتأخر حرام يخترب مكياجها من الحر.
جواد(بل معقوله سمعتها)
ساره بأشمئزاز:الحين بتخيس من الحر مع أنها خايسه من دون ماتحتر لأنها بتمشي مع واحد خايس زيك.
جواد:حرام شيماء تعبت نفسها على ماشافت لي هلعطر و أنتي تقولي خايس.
ساره:طحت من عيني.
جواد بوجه خالي من التعابير:ماتهميني.
ساره:أكرهك.
جواد يفتح الباب عشان يطلع:ماطلبت العكس.
{ساره و جواد ماأنتبهو لشخص الي سمع كلامهم و راح من دون مايحسو}
ساره(سخيف تافه حقير مايستحي على وجهه لو كان ندمان كان مابيروح لوحده بنت شوارع خايسه)مسحت ادموعها وراحت لشيماء.
شيماء:هلا ويش فيش أتأخرتي توني بنزل لش.
ساره ولا كأن صار لها شي:من متى عندكم خدامه.
شيماء:من زمان بس كانت في أجازه.
ساره:انزين طلعي دفاترش.
شيماء:اوفف ملل المذاكره.
بعد ماخلصو من كتابة الدروس قعدو يهذرورن جوال شيماء.
شيماء:هلا.
جيهان:أهلينكيف الحال.
شيماء:الحمدلله زينهأنتين كيف حالش؟!
جيهان:مو زينه جوادو أتأخر عليي و مكياجي أخترب.
شيماء:للحين ماجى لش.
جيهان:يووه من زمان جى وراحالمهم هو قالي أقولش أنه بيجي مع هادي و يبغاش انتين الا أتسوي العصير و اتجهزي غرفته لأنهم بيقعدوا فيها.
شيماء فرحانه:أوكي يالله باي.
ساره:من المتصله؟!
شيماء:خالتي جيهانهههه مسكينه اتقول ان جواد أتأخر عليها و مكياجها أخترب لأنه كان بيوديها بيت صديقتها.
ساره(ياربي ظلمته وين أودي وجهي الحين فشله)
شيماء:جواد بيجي ويا هادي تعالي وياي أرتب غرفته.
ساره:خلي تينا اترتبها.
شيماء:جواد مايحب أحد يحوس في أغراضه لأن تينا دايم تشيل أغراضه و تحطهم مكان غيربس طالعيني لاتسوي شي.
ساره:أوكي.
دخلت غرفته وأنبهرت بجمال ديكورها وتنسيقهاشيماء رتبت السرير وساره اتطالع الغرفه أنتبهت على البيانو.
ساره:وااااااو لمن هلبيانو.
شيماء:لجوادهو يعزف عليه.
ساره:حلفي.
شيماء:مايحتاج أحلف شوفي كمدينته مليانه كاسيتات الحان كلاسيكيه و بعض أغاني هلأيام.
ساره(عمري ماشفت أنسان زيه حيرني غريب عجيب غامض)
شيماء:سارو أشتهيت بايسن.
ساره:ويش الا خلاش تشتهيه.
شيماء:جواد كان يشرب بايسن امثلجوهذا كاسه.
ساره:مو مشكله أتصلي لجواد قوليله يشتري لش.
شيماء:صحيح أمشي باروح أتصل له.
.
جواد و هادي وصلوا بيت أبو جواد على طول راحو غرفة جواد.هادي عزف على البيانو عشان يذكر جواد بالمقطوعات الموسيقيه الي نساهم.{هادي أطباعه زي جواد لأنهم امصاحبين بعض من أيام الطفوله ماتفرقو عن بعض الا لما سافر جواد و كان يكلمه كل يوم في الماسنجر}
سمعو الأذان راح جواد يتمسح عشان يصلي.
شيماء دقت باب غرفة جواد عشان تعطيه الحلويات و العصير بس الي فتح الباب هادي{شيماء كانت متغطيه للأحتياط}
شيماء:السلام عليكم.
هادي:وعليكم السلام.
شيماء قلبها اطبول:وين جواد
هادي:جيبه عنش جواد يتمسح.
شيماء عطته اياهم و كانت بتروح بس هادي نادها.
هادي:شيماء لحظه أشوي.
دخل الغرفه و رجع لها.
هادي يمد لها البايسن المثلج:جواد مارضى يشتريه لش فشتريته أنا.
شيماء مستحيه: ساكته
هادي بنظرات تقتل:أفااا اترديني مايسوى علي غير بايسن.
شيماء شكلها فاضحنها:لا مايحتاج.
هادي مسك ايدها و عطاها أياهأسف على الحركه بس أجبرتيني عليهادخل الغرفه.
.