هـــــــــــــــــــــــــــــــــاي.
هذي تكملة الجزء و أنشالله تعجبكم.
بعد يومين البنات راحوا يتسوقوا مع بعض عشان حفلة دانه و أشتروا لهم ثياب و أكسسوارات أشياء الحفله يعني ورجعوا هلكانين.
*يوم الحفله*
طبعا دانه رجعت من الكافيرا قعدت في الغرفه المخصصه لها في الصاله.
(كانت رافعه شعرها حاطها فيها بعض الورود ومكياجها كان جاي على نفس الوان الثوب و حطت لها نقط على حدودو عيونها من فوق لابسه اكسسوارات طبعا حدث ولاحراج <<< أتخيلوها هنديه.
ثوبها كان جاي من دون خيوط على شكل حفره منفش من تحت) <<< أدري أول مره أوصف بس هذا لزوم دانه خخخخخخ.
المهم جوا لها البنات باركوا لها.
حوراء:ويلي دانوه ماأتخيلش مرت أخوي.
دانه استحت.
فاطمه:أعتني بأخوي ماعندنا غيره.
حوراء:أي ولله و من الحين أقولش أنتبهي لا اتخليه ايعصب.
شيماء:هههههه مو الحين اتقولوا لها هالكلام قولوه يوم عرسها مو خطوبتها.
ساره:صحيح و أنتي حوروه لا تخوفيها كفايه هي متوتره.
أمل:دانه ماعليش من كلامهم.
حوراء فاطمه:حلفوا نبغى نطمن على أخونا.
دانه انفعلت:ماباكله.
الكل:هههههههههه.
فاطمه:جذي أحسن مو ساكته.
جت أم جواد و معاها هناء البنات سلموا عليهم رجعوا داخل الصاله بس بقت شيماء و ساره
هناء:مبروك دانه.
دانه:الله يبارك فيش عقبالش.
هناء:هههههههه
أم جواد:شيماء تعالي معاي.
شيماء:انزين راحوا.
دق جوال دانه.
دانه:هلا.
جواد:هلا فيش هاه شخبارش الحين
دانه:ماأدري.
جواد:هههههه أنزين شوفي أحد يجي لي عشان باقتش مستحيل اجي أنا البنات داخلين و طالعين من غرفتش.
دانه:أوه تدري أني نسيتها.
جواد:ههههه ماألومش.
دانه:انزين وين أنت.
جواد:غرفة البيانوا.
دانه:خلاص باشوف أحد يجي لك.
جواد:أوكي باي.
دانه:هناء ساره وحده منكم اتروح تاخذ الباقه من عند جواد.
ساره سكتت.
هناء:خلاص أني باروح لبست عباتها الي كأنها ثوب من الزخرفات الي فيها لبست بوشيتها الي ماكأنها لابسه بوشيه من كثر شفافتها <<< هي بالأصل ماتلبس جذي بس في الأعراس تلبس.
دانه:هناء شعرش طالع.
هناء:أدري ويش اسوي مستحيل ادخله داخل العباه تالي يتعفس.
ساره(مستحيل أخليش اتروحي لجواد جذي <<< اشتغلت غيرة الأنثى):خلاص مادام خايفه على شعرش أني باروح ماتركت لها فرصه على طول لبست عباتها راحت.
كانت خايفه من هالقاء يلا ساره كوني قويه حدش بتاخذي الباقه و بترجعي مابيصير شي عشان اتخافي يلا أمشي.
دقت الباب عشان هو يطلع لأنها مستحيل تدخل الغرفه وهو بروحه فيها.
طلع جواد بأيده الباقه.
جواد:ساره!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ساره ساكته ماقالت شي.
جواد:ويش حالش
ساره:زينه.
جواد:صحيح ماباركتي لي.
ساره طالعته.
جواد:بتزوج.
ساره حست بدوار كانت بتطيح بس جواد مسكها.
جواد:ساره ساااره
ساره من غير شعور صاحت في حضنه.
ساره اتصيح:تكفى لا تتزوج لا تذبحني أنتظرني أموت.
جواد:ساره أنا أحبش!!!!
ساره أنتبهت لنفسها اتباعدت على طول غطت وجهها أخذت الباقه كانت بتروح.
بس جواد مسك أيدها:لحظه.
ساره:جواد تكفى
جواد أشر لها تسكت:أشعلتي نار حبش داخلي ماأقدر أطفيها.
ساره:قلت لك أنساني.
جواد:لييش كيف تقدري أتقوليها بهالسهوله
ساره:ولله عشانك أحسن لك تنساني تركته راحت.
قبل ماتدخل مسحت ادموعها دخلت.
دانه:ليش أتأخرتي
ساره عطتها الباقه:هههه مااندليت وين الغرفه.
هناء:ويش فيه مكياجش
ساره:ويلي برى حر اعتفس المكياج.
دانه:مو لهدرجه الحر.
ساره:شكلها حوروه عدتني.
جت أم جواد معاها شيماء:يالله دانه دخلي الحين.
دانه ساكته.
شيماء:دانوه اتقولش أمي قومي.
دانه مرتبكه:استني اشوي.
شيماء:ليش!!
دانه:مادري.
شيماء فهمتها حبت اتخفف عليها:دانوه امشي بله دلع كلنا صار لنا زيش اول شي مرتبكين بعدين عادي يالله سمي بسم الله امشي.
دانه مرتبكه:بسم الله الرحمن الرحيم.
مشت دانه عند الباب لحد ماوصلت الى الدرج طبعا الانوار خافته دانه كانت تمشي على الحان جواد نزلت من درجه لحد ماوصلت الى استياج كانت مو عارفه تمشي لان كل الي في الصاله ايطالعوها منبهرين في جمالها لحد ماوصلت الى الكوشه المصوره طلبت منها اتوقف شوي بعدين تقعد عشان اتصورها على طول الكوشه.
(الكوشه كانت امقسمه الى ثلاته اقسام في الوسط دانه و من على اليمن الكيكه والعصير وجهت اليسار الشبكه)
بدت الطقاطقه اتغني و الناس راحوا ايسلمو و يبارك الها قاموا صديقتها يرقصوا طبعا قروب املي في الحياه << مفتخره بالأسم. ماقعدوا من الرقص.
بعد ساعه دخل قيس مشى لحد ماوصل لها انهبل لما شافها ازدادت جمال عن قبل سلم عليها باسها على جبهتها.
قيس بهمس:مبروك.
دانه منزله راسها:الله ايبارك فيك.
قعدوا قامت المصوره اتصورهم عزف جواد موسيقى كلاسيكيه
جوو فاطمه وحوراء باركوا لهم فاطمه مسكت قيس و حوراء مسكت دانه ودوهم عند الكيكه قصوها أكلوا بعض و شربوا عصير صورتهم المصوره بعدين راحوا مكان الشبكه قيس لبس دانه رجعوا مكانهم.
بعد نص ساعه طلعوا من الصاله راحوا البيت
أول ماراحوا كل الموجودين من الغرفه الي كانوا فيها ظلوا اثنينهم ساكتين.
بعد فترة صمت.
قيس مسك ايدها:اممم عندي لش شي.
دانه مستحيه لحدها.
قيس:افسخي تركيتش (الحلق).
دانه:ليش؟!!
قيش ابتسم:ماورى سمعنا هالصوت.
دانه سكتت.
قيس اتقرب منها فسخ التركيه طلع علبه لبسها تركيه غير عن كل التراكي لأن فيها ميزه.
(طويله ملونه حلوه كثير بس الشي الي عجب دانه فيها أن التركيه في نهايتها زي السلسال على شكل خزامه<<<يعني ايصير تركيه مع خزامه)
قيس:ويش رايش
دانه خجلانه لحدها:مره احليوه عجبتني شكرآ.
قيس ابتسم:تدري من متى شريتها من سوريا بس حوروه مارضيت تعطيش اياه اتقول فشله أكيد مابترضي تاخذيه.
دانه بدت تتأقلم معاه من كلامه:أكيد مابرضى ليش تعطني اياها و أني ماأقرب لك شي.
قيس يبغاها تتكلم أكثر:عادي مافيها شي.
دانه:مو عادي بأي حق تهديني هديه و أني ماأقرب لك شي.
قيس:بسيطه لأني أحبش.
دانه صار وجهها طماطه مااتوقعت ايقولها.
قيس حاب يحرجها أكثر:حلو وجهش جذي.
دانه(ياربي اشوي اشوي علي استحي).
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#بيت سلمان#
ساره كانت تعبانه واجد و من رجعت نامت على طول.
وأول مره ماتصحى قبل سلمان و هذا الشي خلى سلمان ايخاف عليها بس قال يمكن من تعب الحفله بس قرر أنه يتكلم معاها بعد مايرجع من شغله.
ولما رجع راح اتسبح نزل يتغذى معاها
سلمان:ساره بكرى باروح معاش المستشفى.
ساره تركت الأكل الي في أيدها:ليش
سلمان:أبغى أطمن عليش.
ساره:بس أني مافي شي.
سلمان:وجهش مصفر غير الحراره الي تجيش في الليل.
ساره:عادي أكيد بتجيني حراره لأني أنام و المكيف يهب في وجهي.
سلمان:مابيصيبش شي اذا رحتي اطمنتي.
ساره:ماأبغى أروح لأن مافي شي اذا حسيت أني تعبانه بقولك.
سلمان:عنــــوده
ساره:لأن مافي شي غصب في.
سلمان:خلاص بس شوفي اذا لاحظت عليش أي شي بوديش حتى لو غصب بعد.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*بعد أسبوع*
#بيت أبو جواد#
دانه:افففف مليت من هالكتب.
شيماء:الله يساعدش عشان تعرفي كيف كنت أعاني في ثالث بس على الفاضي أبغى أعرف ليش ندرس انتعب نفسنا أخر شي انروح بيت زوجنا.
دانه:ولله بكيفش هادي ماقالش لا تروحي الجامعه.
شيماء:ومن قالش أني أبغى أروح.
دانه:ماعلينا من هالموضوع وين جواد مستمله باخليه يمشيي أغير جو.
شيماء:راح المستشفى.
دانه:ليش ويش فيه
شيماء:ياهبله لا اتخافي راح لأن خلصت أجازته بيبدي دوامه من بكرى.
دانه:أهااا تدري شيموه.
شيماء:ويش
دانه:قيس غريب.
شيماء:كيف يعني
دانه:ماادري بس مافي شي مايعرفه عني الأشياء الي أحبها و الي أكرها كل شي حتى لو بفكر أنه مثلآ حوراء لو فاطمه قالوله ماتجي لأن في أشياء حتى حوراء و فاطمه ما يعرفوها وهو يعرفها.
شيماء:يمكن ساحر.
دانه ضربتها بالمخده:صج سخيفه أتكلم جد.
شيماء:خلاص أسأليه.
دانه:ماأدري أحس ماأدري كيف.
شيماء:خلاص بكيفش.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جواد بدى دوامه في اللستشفى صار مثل قبل كان يصحى من الساعه سبع يفطر و يخلص يطلع بس ماكان يروح المستشفى على طول.
كان يروح عند بيت سلمان يوقف بعيد اشوي عن البيت و يقعد ايدخن يطالع دريشة غرفة ساره هو كل يوم ايجي يقعد له ساعه أو نص ساعه و يروح و مع هذا و لا مره شاف ساره.
المهم وهو قاعد جذي ايفكر و يدخن رن جواله
جواد:هــلا.
لؤي:أهلين وين أنت
جواد:في الطريق.
لؤي:أهاا قصدك واقف عند بيت أحد.
جواد:أيه.
لؤي:انزين أبغاك تجي لي اليوم.
جواد:اوكى بشوف طالع بيت سلمان ساره لؤي بكلمك بعدين باي.
سد الخط من دون مايسمع رده.
استغرب ليش ساره طالعه في هالوقت وين بتروح؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دانه كانت غايبه اليوم عن المدرسه شيماء كانت سهرانه أمس من جذي ماقعدت مع دانه نامت.
دانه قررت اتكلم دلع لأنها كلمتها أمس بس مامداهم يكملوا كلامهم.
رن مره مرتين ثلاث بعدين.
قيس:الووو. <<< كان نايم.
دانه(يمى هذا رجال) سدت الخط على طول.
قيس عود نام.
دانه:شكلي غلط في الرقم طالعت جوالها الا هذا هو لحظه الي رد كني أعرف صوته لالالا مو معقول.
ردت اتصلت عشان تتأكد من الي في بالها.
قيس:اففف الووو.
دانه(الا هذا هو مستحيل أغلط في صوته):قيس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شو راح اتسوي دانه
كيف بيتصرف قيس
وين بتروح ساره و ليش اتسوي جذي مع جواد
شو راح ايسوي جواد مع ساره
أمل و سلمان تتوقعوا لهم نهايه سعيده لو حزينه
هل بتظل الأحوال مستقره بين حوراء رائد و شيماء هادي
(هـــــل بصــــــــير شـــــــي بيغــــير في مجـــريــــات القــــصــــه)
يــــــلا توقـــعاتكــم للجــزء الأخــــير.