الملاحظات
صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 88

الموضوع: رواية أسطورة القسوه والحب أذا هذا معي طبعك أجل وش حال اغرابك كامله

  1. #11  
    والا الي يعرفها يدري انو اخر شي يعنيها العنايه بنفسها يعني لو ماخلود اختها مرتبه لاديم مع وحده

    من صاحبات خلود الي تملك صالون نسائي راقي في الرياض انها كل نهاية اسبوع ترسل عامله لاديم في بيت

    خالتها وتعمل لها عنايه اسبوعيه كامله ماسكات وتقشير وبديكير وقص وتعديل حوواجب كل شي يخص

    البنات< الي اديم مستحيل تسوي مثلهم> طبعا صار لها ثلاث سنوات على هذي الحاله وطبعا هذا بطلب من الخاله

    ام معتز الي ماكانت تبي اديم تتمادى في اهمالها لنفسها وكانت الخاله تتمنى انو اديم تروح مع غادة بنتها

    للصالونات مثل كل بنت لكن من يقنع اديم فما لقيت الا انها تطلب من خلود تجيب لها المزينه في البيت كل ثلاثاء

    هند الي كاشفتها : الفستان اعتقد شفتيه بغرفة الملابس تبعك والمصففه راح تجي على الساعه اربعه وبالنسبه

    للعنايه الي تقولي عليها اظن خلود ماقصرة ترسلك المزينه لحد بيت خالتك كل اسبوع او انا غلطانه

    اديم ترقع : ولو مايكفي العروس ,,,,,,,,ومطت شفايفها تتريق ,,,,,,,,يبيلها اهتمام من نوع ثاني

    وكملت اذا الي اسمعه من الناس صح,,,,هههههههههههههههه

    كملت هند نفس استهبال اديم : ياي اديم ترى كلها شوفه وجلسه ماتتجاوز عشر دقايق قلنالك ملكه ياماما مو دخله

    ههههههههههههههههه شكلك مستعجله ياعيني عليكي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,انحرجت اديم من الرد ,,,,,,,

    وحبت ماتفوت الدقه وقالت بهبلها العهود : ولو حبيبتي انا لازم اهتم بنفسي مو هذا راح يكون زوجي

    ,,,,,,,,,,انت ماتشوفي العواجيز,,,,,,,,,,,,,,, ورفعة حاجبها ,,,,,,,,,والمتقدمين في العمر كيف يهتمو

    لازواجهم الي مودارين عنهم ,,,,,,,وماتبيني انا اتضبط لـــــــ ,,,وانحرجت

    لانها نسيت تسال ابوها عن اسم الولد,,,,,,بس تداركة الموضوع وكملت ,,,,,,اتضبط لخطيبي

    هند شمة ريحة نغزه ب الكلام وفهمت انو اديم تقصدها بالمتقدمات بالسن والي زوجها

    مو داري عنها,,,,,,,,,,,,,,,,,وحبت تنهي المهزله ال بتطلع منها خسرانه

    هند :لا عيون من حقك وابسط حقوقك بعد وبغيت اذكرك تراى جايبه فرقه كالنك الفرنسيه

    ردت اديم بعناد: ومن قال ابي فرقه فرنسيه انا ابي فرقه عربيه الحضور كله سعودي ليش

    تجيبي فرقه فرنسيه وصارت تطقطق بكعبها على الارض

    هند : قلنالك امهم متوفيه يعني الناس ماتبي تنطرب افهمي الناس تبي تسمع ميوزك هادي

    كملت اديم نكدها : اوك ذي بعديها بس الفستان ماعجبني مره لووووو ,,,,,,,,,,,,,,حضها النحيس كان ابوهاداخل الصاله وبيطلع فوق وخافت لا يكون سمع كلامها ,,,,,,,,,,,,,,,,,


    اديم تحاول تنهي الموضوع : خلاص خلاص راح البسه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وجلسة تناظر في اظافرها

    تسوي نفسها طبيعيه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,انتبهة هند عليها وقالت : الفستان اخذتة من اخر كولكشن

    نزله كفالي بباريس وبعدين مجموعته ذي كانت تضم 13 تصميم يعني سبشل مستحيل تنعرض مره ثانيه

    او
    تلاقي التصميم باي فرع من فروعه بالعالم قلتلك مرتبين كل شي ولا يمكن تطلعي الا بالمظهر الي يرضي

    ابوك ويرضيك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,والا اشرايك عبد العزيز ,,,,,,,,,,,,,,,طبعا كالعاده هز راسه بالمواقفه

    وطنشها وطلع في الاصنصير ,,,,,,,,,,,,,,,لحقته هند بس مع الدرج لكنها وقفت على صوت اديم

    قربت اديم على هند وبرجاء ماتوقعته هند منها بعدد الحكي الي من شوي ,,,,,,,,,,,,,,ووو

    اديم :هند بليييييييييييز ابي اكلم خالتي ابيها تحضرملكتي ابيك تجيبي تلفوني من

    ابوي,,,,,,,,,,,, ابي اكلمها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, انصدمت هند من الطلب وحطت يدها على كتف اديم

    لاول مره بحياتها لانها شافت نظرة في عيون اديم عمرها ماشافتها قبل اليوم كانت نظرة وحده خايف تايهه تبي

    الامان

    هند: اديم ارجوك افهميني حبيبتي اطلبي الي تبي بس هذا الشي لا انتي تعرفي ابوك والله يقلب الدنيا على راسي

    وراسك لو يدري.,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ووكملتتكفين اديم انسي خالتك بس اليوم وبكرا روحي لها ماحد مانعك

    بس خلي اليوم يعدي على خير

    واول مره في حياة اديم تحس براحه من كلام هند,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وهزة راسها بتفهم وابتسمة وطلعت

    لجناحه تنام شوي الى العصر(تضيع الوقت)






    رد مع اقتباس  

  2. #12  

    البارت التاسع

    قبل الملكه بليله كان جاسر جالس في الكامب حقه مع اصحابه عبد الملك وراشد وجالسين سوالف

    عن البزنس وسفراتهم وخذاهم الحكي الين ماجاء لجاسر اتصال وكانت نورة

    نوره:الو كيفك جاسر

    جاسر:اهلين ام تركي,,,,,,,,,,,,وكان متاكد انها بتكلمه في شي يخص الملكه الليله

    نوره:تسلم حبيبي لاكون ازعجتك,,,,,,,,,,,,,,,,,

    جاسر ويبها تختصر وتقوله ليش طالبته : لا امري بس امري ايش بغيتي

    نوره:توي متصله على تيفاني ـوقالولي ان الشبكه جاهزه بس الدبله مابعد وصلت من فرع دبي واحتمال

    يتاخر لبكرا,,,,,,,,,,وسكتت تشوف رد فعله

    جاسر : وين المشكله,,,,,,,, تنرفزة هند ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, قالت : وين المشكله!!!!!!!!!!!!

    وكملت : جاسر لا تنح ايش بتلبس خطيبتك اليله اذا مافي دبله

    انصدم جاسر : البس ايش انتي ايش تقولي,,,,,,,,,,,,,انسي اني حدخل والبس دبل واسوي هبلكم الي تطلبوه

    انا يام تركي بملك وبطلع وبعد سنه فيها حلال

    نوره :طالمى هذا ترتيبك,,,,,,,,,,,,,, ليه اشغلتنا اخطبو وحددو الملكه باسرع وقت,,,,,,,,,,,, وكنت بتموت

    لمى قلنالك ماينفع الوالده توها متوفيه ولا سالت في كلامنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ووجاي الحين تبي تفشلنا مع

    الناس وتقولي ماراح ادخل ومدري ايش بعد سنه,,,,,,,,,,,,,,,انت اكيد ضحك على تبي تنرفزني صح

    جاسر فوق لنفسك تراك مناسب ناس لها قدرها

    جاسر: واحنا بعد لنا قدرنا ومكانتنا الاجتماعيه,,,,,,,,,,,,,وبعدين اعتبري اني توي اتذكر الوالده

    وانسدت نفسي وماصرت قادر اشوف البنت او حتى البسها خرابيطكم

    نوره تحس انها تحلم مو معقول الي يقوله,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,:اسمع جاسر اذا احنا جاريناك في الاول.

    ونفذنا لك طلباتك والوالده ماصار لها فتره متوفيه فكان سببه !!!!!!!!!!!!!!!!1 انو الوالد حس نفسيتك اتدهورة

    واعتقد انو بتلبيت طلبك بانه يخطب لك راح تتعدل نفسيتك وترجع جاسر الاول,,,,,,,,,,,,,بس يجي الحين

    وبتفشلنى مع عايلة النافع هنااسمحلي بقولك لا,,,,,,,,,,,, واسمع كلامي

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,الدبلة بجيبها لو اطلع لدبي بنفسي,,,,,,,,,,,,,,,,والساعه عشره بالضبط

    انت بتدخل تسلم على عروستك وتبارك لها وتلبسها الشبكه واعتقد كلامي واضح,,,,,,,,,,,,وسكرت التلفون

    بوجهه

    انذهل جاسر من انفعال اخته,,,,,,,,,,,,,,بس كان يدري انه نوره مستحيل تصارخ عليه او تتجراء

    وتسكر بوجهه الا اذا كان الموضوع كبير,,,,,,,,,,,,,بس طنش الموضوع وترك لكل حادث

    حديث ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ورجع يجلس مع اصحابه الي ذكروه انه افضله مايطول اليله بالسهر

    حتى يصحى بكرا وهو مرتاح ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بس جاسر في نفسه كان يتريق عليهم

    لانه يدري هو ليش خطب وكان حاط في باله انه ماراح يغير من برنامجه شي,,,,,,,,,,,, راح يسهر كالعاده

    ويصحى الصباح الساعه ثمانيه ويطلع للشركه ولا راح يرجع الا على ثلاث وبينام وبعد العشاء يروح للملكه

    لانه حاط في باله انو مو بنت النافع الي تستاهل اغير روتيني علشانها (يابايخ حتى اسمها ماهتميت تعرفه)

    ,,,,,,,,,,,,,وزيد عليه انو ال خطبه كان هدفها

    انتقام لا غير

    وفي القصر
    صحت اديم الساعه خمسه بعد ماجتلها وحده من الخدم الي في القصر وقالتهلها

    انو العمه هند تطلب منها تتجهز الكوافير وصل من ربع ساعه

    طبعا اديم مستحيل تغير طبعها

    وقالت اوك بتجهز بس انتي روحي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وكملت اديم نومتها

    بعد نصف ساعه جتلها نفس الخادمه وصحتها وبرضو قالتلها اوكي ورجعت تنام

    وعلى الساعه سته ونصف طلعت هند للصاله الي فوق ولقيت الكوافيره ومساعدتها جالسين

    في مكانهم واديم مش موجوده عرفت انو اديم لسى نايمه وانهم اتمسخرو من الانتظار

    فاراحت بنفسها لغرفة اديم تصحيها طقت الباب وماحد رد عليها رجعت تطق مره ثانيه

    وثالثه وبالاخير سمعت صوت اديم وهي تصرخ من داخل

    اديم : قلتلك بصحى عساك العمى ازعجتيني يلاا فارقي الف مره تصحيني

    قررت هند تنسحب قبل تعرف اديم ان الي اتهزاء زوجة ابوها وتتشمت فيها

    وقالت للهوس كيبر زينب تروح تصحيها ولا تطلع من عندها الا اذا تاكدت انها صحيت

    وبعد معركه بين زينب واديم صحت لاخيره ودخلت لللحمام تاخذ لها شور مريح

    طلعت اديم من الحمام الساعه سبعه ونص وعلى ماصلت الفروض الي طافتها

    وكانت متضايقه لانو الكريمات والمعطرات الموجوده غير الي اتعودة عليهم ,,,,,,,,وقالت لنفسها

    ضروري انكد عليك ياهند وبعدين اتذكرة موقف هند الحنون معها الظهر ,,,,,,,وهونت

    وكانت لسى

    وفي اللحظه دخلت عليها خلود .اديم من الفرحه نطة على اختها وجلست تصارخ من الفرحه

    اديم: خلوده حبيبتي اشتقتلك موووووووت ,,,,,,,,,,,,,وجلسة تحضن اختها

    خلود: الي كان بطنها شوي طالع خافت على ولدها وحاولت تهدي اديم

    ادو حبيبتي اشتقتيلي والا بتذبحي ولدي ,,,,,,,,,,,,,,,,تنحت اديم شوي مافهمت وبعدين استوعبت

    وصرخت: واااااو بصير خاله وخاله كمان ياهوووووووووووووووه من قدي باي شهر انتي

    خلود: ادو خلينا منى وقوليلي انتي موافقه على خطيبك حبيبتي فكري ارجوك ترا في وقت

    اديم ماحبت اختها تتضايق وقالت بالعكس انا موافقه وهو عاجبني,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ردة خلود

    بس الي اعرفه انو عمرك ماشفتيه ولا تدري شي عنه

    كذبت اديم حتى اختها تتطمن : من قالك انا شفته كذا مره بباريس وهو عاجبني

    خلود ماصدقت لانها تعرف اديم الي مستحيل حد يعجبها لانها ماكان عندها ميول للرجال الي كانت تحس انها

    منهم .خلود : اوكي بصدقك بس كيف توافقي على واحد عمره فوق الثلاثين هنا تنحت

    اديم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ماكانت متوقعته كبير وفوق الثلاثين يعني شايب بنسبه لها

    سكتت شوي وتاركت الموضوع : عادي اساسا عمره اكثر شي عجبني احسه صار متزن وراكد

    انا ما احب الشباب المتهور,,,,,,,,,,وقالت في نفسها ياويلك يااديم وطلع شايب وش مخبي

    ابوي لي بعد من مفاجاءت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    خلود: ادو حبيبي تراي اختك وبوقف معك ارجوك لا توافقي اذا مو مقتنعه او خايفه من الوالد

    .وكملت وبدر سال عنه وعرف اشياء كويسه انه ناجح في عمله له اسمه بين التجار رزين ولد ناس

    كريم ,,,,,اخلاقه كويسه مع اصحابه والي مو كويس انه شايف نفسه كثيييييييير

    وعرف كمان انه انسان عملي قليل البتسام شرير مع المنافسين وقاسي على الناس الي توقف بوجه بس ياديم هذا

    مطلق وانا مو قادره استوعب انو انتي توافقي تتزوجي بهالعمر و واحد اكبر منك ومطلق وبذي

    السرعه احس الموضوع فيه سر

    اديم هنا صابها ذهول مطلق ومالقيت رد الا انها تسكت وتجلس على الكنب وتنزل راسها

    كل الاشياء الي قالتها هند ماكانت حاسبتلها حساب وهي الي كانت تضن انو عمره مايتجاوز الخمسه

    وعشرين يطلع بالثلاثين واحتمال باخر الثلاثين ومطلق وشايف نفسه وانسان قاسي والله وطحتى

    وماحد سمى عليكي يااديم وانا الي كنت بطفشه بهبلي شكلي بغير سياستي مع الشايب

    وابتسمت لاختها : ادري عن كل الي قلتي ومع هذا انا استخرت (وهي كانت ناويه تستخير بعد ماتطلع

    خلود من عندهاوتصلي استخاره) ولقييت نفسي مرتاحه خلود لا تخافي على من اختيار ابوي لي

    انا واثقه انو ابوي مستحيل يرضى على أي شي مو كويس

    اقتنعت خلود بس موكثير من كلام اختها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,دخلت عليهم زينب تستعجلهم لان الساعه

    صارت ثمان واديم لسى ماتضبطة ,,,,,,,,,,,,,,,,استاذنت خلود وطلعت

    اما اديم فراحت ركض لسجادتها تصلي استخاره والغريب ماحسة بعد صلاتها باي شي

    كانت اديم جالسة على كرسي الزينه ولابسه شاميز الحمام وشعرها لسى مبلول,,,,,,,,,,,,,,لمى دخلو عليها

    المزينات الي كانو لبنانيه للشعر والميك اب وفلبينيه للمنكير والبدي كير,,,,,,,,,,,

    قالت: هي انتي وياها مابي شي اوفر هدو خرابيطكم شوي ههههههههههه وكملت بنفسها

    شكلهم مصدقين اني عروسه والليله ملكتي ,,,,,,,,مايدرو اني بخرب هالزواج قبل يصير صدق,,,,,

    بس اصبر علي ياولد الجاسر انت وابوي وكملت ضحك ههههههههههه والمزينات مايدرو على ايش

    قطع ضحكها صوت الباب ردت

    اديم : ادخل ,,,,,,,, وكانت وحده من الخدم تطلب منها تنزل لان هند تبيها تحت,,,,,,,,,,

    ردت : قوليلها تطلعلي ماتشوفيني مشغوله مع هالمجرمتين الي بيشوهوني

    الخادمه: انشاء الله

    صرخت اديم على البنانيه : هييييييييييييييييييي انتي قطعتي شعري شكلك جايه تتعلمي فيني

    المزينه: ماراح ازعل من حكيك نشان خاطر مدام هند

    اديم: لا تزعجيني قلتلك شوي شوي على شعري وبعدين شغلك مو (وكانت تبي تكمل سب في شغل البنانيه

    وقطع عليها دخول هند الي كانت مررره متوتره

    هند: اديم حبيبتي ليه مانزلتي

    اديم: اعتقد انك شايفه كيف هالمتوحشتين يشتغلون على ,,,,,,,, وصدة عن هند وكانها مو موجوده

    حاولت هند تتمالك اعصابها وردت : بس حبيبتي لازم توقعي على كتاب الملكه,,,,,,,ناظرة فيها اديم بستهتار

    اديم: وليش ماجبتيه معك اوقعه او رسلتيه مع زينب وانا موغبيه راح افهم انو لازم اوقع فيه,,,,,,,, وما كانq2
    في داعي تتعبي حالك وتطلعي وابتسمة بخبث

    هند عصبت غصب عنها وقالت: ابيك تفهمي شي واحد كنت قبل اتحمل عصبيتك وانفغالك لانك يتيمة الام

    وارحمك واحن عليك مهما قلتي لي بسبب بعد ابوك عنك وعيشتك مع ناس

    من قرايبك بس الحين شعوري تجاهك تغير وصرت احتقر تفكيرك اتمنى ما اشوفك

    باي مكان واذا على قولتلك ليش ماريحتك من وجودي ورسلتلك الكتاب حق الملكه لاني كنت حابه

    احسسك بجو الاهل و بانك شي مهم بالنسبه لنا وثانيا لان الشيخ لازم يسمع موافقتك بنفسه

    اديم تفشلت من الكلام وماحبت تبين وقالت بصوت كله استهتار,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    اديم: اسمعي قبل تطلعي خذي هالفاشلتين معك لاني مابيهم,,,,,,, لانهم منك انا مابيهم,,,,,,,,,,,,,المفاجاءه

    الي ماحسوفيها انو ابو فهد كان سامع اخر حوارهم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وناظر بهند نظره تزلزل الجبل

    ابوفهد: هند لوسمحتى انزلي تحت جهزي للضيوف ولنا كلام بعد الحفله والتفت على اديم,,,,,,,,,,,,,

    الي كانت تحاول تنشغل حتى ماتطالع بعيون ابوها الي كان مره زعلان وبصوت كله زعل

    ابوفهد: اديم بابا تعالي معي تحت كلمى الشيخ وارجعي كملي ,,,,,,,,,,

    حست اديم بالانتصار على زوجة ابوها وقامت من الكرسي وكان شعرها مابعد كملت تسريحته






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    ومشيت باجانب ابوها وهي تحمد الله الي مافشلها ابوها قدامهم على هواشها,,,,,,,,,,,,,

    نزلت تحت وراحت للصاله الجانبيه الي مل الشيخ وهو ينتظر فيها وقالتله انها موافقه,,,,,,,,

    وجابت لها وحده من الخادمات كتاب الملك ووقعت بسرعه وبدون تفكير مثل عادتها في الاستهتار باي موضوع

    ورجعته لها وبعدين اتذكرة انها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

    ماانتبهت لاسم الزوج وركضت ورى الخادمه بس مالحقت عليها وتحسفت على تسرعها


    البارت العاشر


    وطلتع تكمل تزينها فوق وفي نفسها( يالله لايكون الهبلا هند صدقت وصرفت العاملات وانا مابعد كملت

    ورجع لها عنادها,,,,,,يكون افضل من بتزينله الحمد لله والشكر شايب ولاعنده سالفه واساسا انا مو مقتنعه

    بزواجهم الغبي هذا,,,,,,,,,,,, ولمى دخلت لغرفتها كشرة بوجهها لانها حصلتهم ينتظرونها

    وجلسة بقرف على كرسي الزينه وكنها متفضله عليهم ورجعو يضبطوها وكل شوي وهي تعارضهم

    وفي نفسها وين رحتى ياخلود ياليت ابوي رجعلى تلفوني على الاقل اعرف وين خلود اللحين او اكلم

    روز وايمان اسولف معهم واعزمهم يونسوني اذا كان ممنوع اكلم خالتي او اعزمها

    في مكان ثاني من القصر وفي صاله كبيره فيها سجاد سماوي وكنب سماوي وذهبي وديكور الصاله كان ذهبي


    وسماوي القهوجيين رايحين راجعين وكان الحضور فيها باين عليهم المركز المرموق وكان اغلبهم قرايب ابو
    فهد واصحابهوالباقين كانوعمام جاسر واولاد عمه واخوة سلطان وابوه واحد من خوال الجاسر وكان عضو في

    مجلس الشورى كان

    الجاسر معصب من تاخير الشيخ داخل وفي نفسه ( انا الي بربيك ياديم الزفت اجل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    اسمك اديم وتنح شوي مع اسمها الي عجبه وعدين تذكر سبب زواجه ورجع لحقدة,,,,,,وكمل

    ابي افهم هي ليش مستهتره كذا ننتظر ساعه حتى حظرتها تقول للشيخ انها موافقه وتوقع على ورقة الملكه

    بس انا الي بربيك بس انتظري,,,,,,,,,,,,,,,,,

    والتفت على واحد من عمامه كان يساله عن سفرته الاخيره وانشغل جاسر الين ما جاهم المسؤل عن الضيافه في

    القصر وكلم ابوفهد باذننه وبعدين وقف ابو فهد وطلب منهم يتفضلو على البوفيه في غرفة طعام المناسبات

    وكانت الساعه عشر المساء ولمى توجهو الرجال للعشاء قرب بدر زوج خلود وطلب من جاسر يروح معه

    للصاله الداخليه حتى يشوف عرو سته ويلبسها الشبكه,,,,,,,,,,,,,,,,,وقف الجاسر وكان واثق بنفسه

    وكانه مو هو العريس,,,,,,,,,,وفي نفسه ليه ابو فهد ارسل ولد اخوه يوصل الجاسر ,,,,,,,وتذكر امه

    وسبب وفاتها ,,,,,,,,,,وكمل بنفسه تستاهل حتى ابوها ماحط لها قدر وترك ولد اخوه يوصلني بدل

    ماهو الي يوصلني لبنته ويوصيني عليها مثل ماوصاني عمي على زوجتى الاولى

    ودخل جاسر الي كان لابس ثوب ابيض وغترة ولابس مشلح رمادي على جزمه رماديه وطالع شكله

    ملكي يلفت أي حد

    ابو اديم كان سابقهم للصاله الداخليه يبي يتاكد اديم معديه الموضوع والا كالعاده مسويه مصيبه ماحد يتوقعها

    وبعد ماتطمن من هند على وضع اديم وقف عند باب القصر الداخلي ينتظر بدر وجاسر الي كانو مقبلين

    وكان شكلهم يخلي أي واحد مثل ابو فهد يحس بالفرحه والفخر لان بناته متزوجين ناس مراكزهم جدا مرموقه

    وبدر الي احتمال كبير يكون قنصل مع الايام لانه يشتغل بالسلك الدبلماسي وجاسر الي نجاح تجارته وشركات

    عايلته لها سمعتها بالبلد

    قبل ساعه كانت خلود وهند متجهزين لستقبال الضيوف واول الواصلين كانو عمة اديم ام تركي

    ومعها بنتها ندى زوجة نايف اخو بدر ومعها بناتها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,بعدين وصلت هيفا بنت عمهم

    وبعدها ام فيصل زوجة عمهم مشعل وبناتها وبعدين وصلت ام نايف زوجة عمهم الكبير ومعها زوجة ولدها

    محمد عبير وجلسو يتكلمو ويسلفو الين مابلغتهم مسؤلة الاستقبال انو عائلة الجاسر

    وصلو,,,,,,,,,,,,,,,,وقفت العمه ام تركي في بداية الصالة لاستقبالهم وبعدها ام سلمان ثم هند ثم خلود وبعدين

    الباقين وراها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, والي جو من عايلة الجاسر نوره وبنتها ساره وخالت جاسر واسماء

    زوجة سلطان وامها زوجة عمهم سعد وعمتهم الجوهره وزوجة عمهم ناصر وبنتها رغد الصغيره لان الكبيرة

    هديل زوجة نادر وفي بريطانيا

    وكانت تمشي خلف نوره وحده سمرا (مريم الي كانت مرافقه مع امها ) وتشيل علبه كبيرة وفخمه باين انها

    الشبكه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بعد ما تعرفو على بعض جلسة العمه ام تركي تدير الحديث كعادتها

    وكانو مسؤلات الضيافه عملين الصاله مثل خلية النحل ,,,,,,,,,,,,,,,على الساعه عشر الا ربع طلبت هند من خلود

    تطلع لاديم وتنزلها معها للصاله الي مجهزينها لها ولعريسها(غير عن صالة الحريم لان في بنات مو محارم

    لجاسر وابو فهد الي بيكون مع بنته),,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    كان صراخ اديم واصل لخلود الي توها طالعه من الاصنصير وهي تلعن في الي كانو يلبسوها !!!!!!!!!!!

    خلود: بس بس قصري صوتك اعنبوك فضحتينا ماكنك عروسه,,,,,,,,,,,,,انتي لازم تطلعي الواحد من طوره

    اتخيلي لو الي طالع لك وحده من بنات عمنا او هيفا او حتى عمتي حصة ايش بيقولو عنك

    اديم خلااااااااااااااااااااص اعقلي في شي اسمه ادي واحترام في التعامل مع الناس

    اديم وهي تحاول تبعد عن الي جالسه تسكر فستانها :خلود تراي مو ناقصه محاضراتك انتي بعد

    خليهم هم يفارقو لا ارتكب فيهم جريمه وتعالي انتي ساعديني اخت على الفاضي

    خلود : انتي شخص لا يطاق والتفتت على الكوافيرتين واعتذرة منهم وشكرتهم على شغلهم

    وطلبت منهم يتركوهم لوحدهم لانها بتكمل لبس لاختها,,,,,,,,,,,,,, طلعو العاملات وكانت اديم تنتظر

    هواش من خلود الي قربت من اديم وجلسة تلبسها العقد الالماس وتركب لها الجزمه وهي ساكته بعد ماخلصت

    خلود من التاكد من شكل اختها طلبت من الخادمه الي كانت جايه معها ومعها البخور تقرب عشان تبخر اديم

    الي اشرت للخادمه بعيونها بمعتى ارجعي وقالت: شوفي خلود شعوذتكم ذي ماتمشي عندي بخور ماراح اتبخر

    ويكفي العطور الفرنسيه الي غرقوني فيها الشريرات الي طلعو,,,,,,,,,,,,,,حاولت هند تمسك اعصابها

    حتى ماتتنرفز اكثر من الازم وقالت : اديم حبيبتي شينه تنزلي لاهل خطيبك ومامعك ريحة بخور حبيبتي ذا

    شي اساسي للعروسه ,,,,,,,,,,,,,,حست اديم انها زودتها وبنفسها مسكينه خلود مصدقه اني عروسه

    خليني اجاريها واشوف اخرتها معهم وقالت : خلاص تعالي انتي بسرعه بخريني عساك العمى

    نزلت اديم مع خلود وهي تسولف وتضحك مانكها عروسه ولازم تكون ثقل شوي وراحو للصاله الي كانت ناعمه

    بس شكلها مررره ملكي الارضيه اغلبها شفافه على احواض

    سمك واضاة مختلفة الالوان كراسي مذهبه ومدخل فيها اللون الاخضر والكوشه كانت كانها بستان من الورود

    اليلكيه والبيضاء وطاولة ذهبيه مفروشه باوراق خضرا وباقه كبيره من .

    الورود اليلكيه والبيضاءو كان الورد اليلكي معبي المكان ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اول مادخلت ادي للصاله

    ارتعبت شوي ربنفسها: اه يابطني توي احس ان الموضوع صدقوالتفتت على خلود وقالت: خلاص خلود انا غيرة

    رايي مابي اتزوج وعادي لو ابوي ياخذني معه باريس اساسا انا حبيتهم في هاليومين,,,,,,,,,,,انصدمت خلود

    وقالت: شكلك تمزحي صح,,,,,,,,,,,,,بس اديم حركة راسها بمعنى لا ما امزح,,,,,,,,,,,رجعت خلود تقول

    : انتي مو وقعتي قبل شوي على كتاب الملكه ,,,,,,,,سكتت اديم وهي ماتدري ايش ترد ,,,,,,,,,,,,,كملت

    خلاص اديم انتي تزوجتى الحين ولازم تحنرمي زوجك وماتقولي هونت والخرابيط ذي,,,,,,,,,,

    اديم : بس انا مو ,,,,,,,,وانقذ خلود من الموقف دخول العمه ام تركي الي تبي تسلم على اديم وتكلمها

    قبل يدخل العريس

    ام تركي: مبروك حبيبتي,,,,,,,,,,,تعالي ياقلب عمتك سلمى ,,,,,,,,وورواحت اديم تسلم على عمتها خذت العمه

    اديم وجلستها بالكوشه وجلسة بجانبها وقالت : العروس لازم تكون بكوشتها اذا حبو الناس يسلمو عليها

    ابتسمة اديم لعمتها الي كانت اديم تحبها كثير مع انها صارمه وعمرها مالانت بكلامها لحد ومع كذا

    كانت اديم تلمس الحنان فيها,,,,,,,,,,,,طالعة العمه بخلود وقالتلها تتركهم شوي

    وجلسة العمه توصي اديم وتنصحها وكانها امها وخبرت العمه اديم انها تعرف ضروف زواجها

    وقالتهلها : مستحيل حبيبتي انا راح اسمحل لابوك يسوي شي مو من صالحك الي ابيك تتاكدي منه

    انك تزوجتى شخص ماراح تندمي لارتباطك فيه ,,,,,,,,,,,,,,,,طبعا اديم مستحيل تقول لعمتها

    على نيتها في هذا الزواج,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    بعد شوي دخلت هند: ماشاء الله ايش كل هالحلا اديم ,,,,,,,,,,,وسلمت عليها وقالت : الله يسعدك

    حبيبتي,,,,,,,,,,وترى حريم عمامك وبنات عمك يبي يشوفوك بعد مايطلع العريس,,,,,,,,,,والتفتت

    للعمه وقالت : بيدخل ابو فهد والعريس الحين

    قامت ام تركي وقالت: اجل خذيني معك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وطالعة باديم وابتسمت لها تشجعها

    لمى فضيت الصاله على اديم ووحده سمرا معها صندوق كبير وكانت تظن انها من خدم القصر

    بدت تشعر بالخوف والارتباك ياترى كيف شكله هالقاسي الي يقولو عنه

    شرس ضد منافسيه ,,,,,,,,,,,,هل بتقدري ياديم تطفشيه والا بيكون مثل ابوي ويتسلط على وينك ياغاده والله

    محتاجه لك وينك بعد يامعتز ياليتك معي تشجعني اللحين ومر الوقت عليها بطئ

    وبجهه ثانيه كانت مريم المرافقه لنوره بعد وفاة امها والي انذهلت من جمال اديم الباهر,,,,,,,

    شافت اعروسة العم جاسر الي كانت لابسه فستان اليلكي وكان كوكتيل وصدره مشغول بالفضي الين تحت السنتيان وبعدين

    يبدا يوسع (نفس فساتين اليسا) ولابسه بيدها الشمال قلافز دانتيل طلبت من هند تجيبه لها (لانه ماتبي حد بنتبه


    للي بيدها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و ولامه شعرها الاسود على فوق ومنزله خصل كيرلي

    على وجهها ومكياجها كان لبناني بالوانه الفضيه على شوي بنك وليلكي كانها اميره من القصص الاسطوريه

    والي يزعل شكلها مررره صغير على الزواج,,,,,,,وكملت ب نفسها ياليتك ياعمه ساره

    عشتي لمثل هذا اليوم الي كنتي تتمنيه من لمى طلق العم جاسر لمى وتشوفي كيف الله عوضه بوحده

    جمال ونسب وشكلها مودبه وحبوبه ( ماعرفت اديم العفريته على حقيقتها هههههههههههههه)

    كان اديم مركزه على عزف الفرقه الي كانت في الحديقه والي موصلين مكبرات صوت لصالة حفلة الحري

    والمكان الي كوشة اديم فيه كان الجو رومانس

    بس خرب عليها لما سمعت حركه وصوت خطوات على الرخام يقرب ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ومن

    الرعب نزلت راسها وفي نفسها الله

    الله لا يسامحك ياولد الجاسر ,,,,,,,,,,,, الي حطيتني بهذا الموقف والا انا حقت زواج ولا خطبه







    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    البارت الاحد عشر

    ,,,,,,,, واول شي سمعته كان صوت ابوها لما قال للشخص الي معه

    تفضل ياولدي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    بدت الخطوات تقرب الين وقفت قدامها جزمتين وحده بنيه تعرفها لابوها

    بس الثانيه كانت رمادي وكشخه ,,,,,,,,,,,,,حست بابوها يقرب لها ويبوس خدها,,,,,,,,,,وبعده سمعت

    صوت موغريب عليها:مساء الخير

    وقرب عليها وباس راسها,,,,,,,,,,,اديم مررررررره ماتحب الحركات ذي,,,,,,,, وسفهته ماردت عليه

    في نفسها : وش عنده الشايب صوته ثقيل وفيه بحه وينك ياروز هذا الصوت الي تخقي عليه

    وجت بتضحك وتذكرت انها عروسه وسكتت,,,,,,,,,,,,,

    ابوها ماعجبه تطنيشها وقال: بابا ماراح تردي على زوجك,,,,,,,,,,,,وهي تقرفت من وصف ابوها

    بانه زوجها,,,,,,,,,,,,وكملت تطنيش بس الي ماتوقعته لما تكلم جاسر: لاتحرج عروستي طال عمرك

    اكيد الموقف مربك بالنسبه لها,,,,,,,,,,,,

    اديم وقبل ترفع راسها في نفسها مسوي متفهم الاخ لكن اوريك ,,,,,,,,,,,,,,,,و



    حست فيه لما جلس على الكرسي الي جمبها

    قرب الابو لها وقال: مبروك حبيبتي والله يوفقك ,,,,,,,,,,, وحبت ماتفشل ابوها قدام الزفت

    وردت : شكرا بابا ,,,,,,,,,,,,,وهي متعمده ماتقول الله يبارك فيك عناد في الي جالس بجانبها

    تبي من البداية تحسسه انو زواجهم ماهمها حتى تتقبل المباركه عليه ,,,,,,,,,طبعا الاب مافاتت عليه

    حركة بنته وحب يرقع ابو فهد: اترككم الحين تاخذو راحتكم شكل عروستنا خجلانه من

    وجودي,,,,,,,,,,,,,,,,وراح لقسم الرجال يودع

    ضيوفه

    جاسر من اول ما دخل وهو شايف طفله في الكوشه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و صدق حلوه بس ماهمه

    جمالها,,,,,,,,,,,,,,وحس انه تورط مع

    هالبزر وانها ماكانت قد الصوره الي حطها لها

    عند اديم كانت حاسه بالملل من هالتمثيليه واول شي سوته لما طلع ابوها انها التفت عليه وهي تبي تشوف

    معدوم الاحساس الي متزوجته,,,,,,,,,,,,,,, بس الصدمه خلتها تفتح فمها لانه

    كان نفس الي هددها في فرنساء تنحت فيه وعورها بطنها وشوي وتستفرغ من الرعب وتاكدت انها طاحت ولا

    حد سمى عليها

    وفي نفسها ياويلك يااديم يعني هذا الشخص هو نفسه الي كان يطالع فيني يحقد ويتهمني بطيحة امه

    وبدة الصوره توضح لها ايوه صح امه قالو انها توفت قريب وهم كانو متعجلين بالزواج اكيد عرف انا من

    وحب ينتقم مني ,,,,,,,,,, بس حرام انا مظلومه انا مالي دخل بالي صار لامه وبدت ترتجف وحاولت ماتبين

    بس ماقدرت

    الموضوع اكبر من تحملها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وناظر فيها بحتقار وبصوت ماتسمعه المرافقه الي واقفه وقال : كيفك يامستهتره ,,,,,,,,,,,,,,الي يشوفك يقول

    انك مصدومه وبريئه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

    بس الي يعرف حقيقتك يعرف انو مافي احقر منك ,,,,,,,,,,,,,وكمل وهو يطالع بعيونها الي كانو يخققو أي

    شخص طبعا غيره هو : اكره لون العدسات الرمادي الي بعيونك لانه يذكرني بالي صار بفرنساء

    وتاكدي اني يطلعهم بنفسي لو شفتك حاطتهم مره ثانيه ,,,,وراح اربيك من اول وجديد وبتندمي قد شعر راسك

    على الي صار لي بسببك

    الي صدمها اكثر تجاهله لها لما التفت على الي واقفه

    وطلب منها تنادي نوره الي ماتدري اديم ايش هي نوره بعد لاتكون تبي تذبحني وزاد رعبها اكثر واكثر

    طلعت المرافقه واستغلت اديم الفرصه بع ماتمالكت نفسها وقالت : ههههههههههههههه خوفتني يامريض

    شكلك ماتعرفني صح مو انا الي اتهدد ومن شايب سقيم مثلك ,,,,,,,,,,,,بان

    الغضب على جاسر

    ورفع حاجبه كالعاده لما يستغرب شي: وقال بكل برود : تكلميني وناظر فيها من فوق لتحت وابتسم باستهزاء

    اديم عصبت ووقفت وقالت : مستحيل اكمل هالمهزله مع واحد مريض مثلك انا طالعه لغرفتي وانت دور لك حد

    يجلس معك وتلبسه شبكتك اذا جو اهلك ,,,,وتاكد اني راح اقول لبابا عن سبب زواجك مني حتى يطردك من

    القصر زي الكلب,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وبكل برود رد :بعرف اادبك مع الايام واعلمك كيف تسبي الي اسيادك وانا الي بتصل على ابوك

    وبقوله اني مابي بنتك الي صارحتني انها مو شريفه اوك يامستهتره وبصوت اعلى والحين

    انرزعي على الكرسي وياويلك لو حد حس باي توتر وناظر فيها بنفس الطريقه المرعبه الي في فرنساء

    خافت اديم وما قدرة رجولها تشيلها اكثر وطاحت على الكرسي بتعب ,,,,,,,اول مره بحياتها تتحط بموقف

    الضعف الي هي فيه الحين,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,شافت اديم وحده تدخل ومعها نفس السمراء

    الي كانت واقفه ومعها وحده باين عليها بنفس عمر اديم وسمعتها تنادي الي بجانبها باسم جاسر

    وعرفت اسم الحقير الي تزوجته

    لما قالت نوره : مبروك ياجاسر والله يوفقك وسلمت عليه وبعدين سلمت على اديم الي وقفت لها

    وقالت لها نوره : مبروك ياقلبي والله يسعدك وياه وجت البنت الي معها وسلمت على جاسر وقالت له

    مبروك خالي وعرفت اديم انها بنت الحرمه الي هي اخت جاسر وبعدين سلمت البنت على اديم وباركتلها

    وقالت : ترا خالي جاسر مرررره طيب ويستاهل كل خير والله يوفقكم

    اديم : شكرا,,,,,,,,,,,,,ماقدرت ترد اكثر من صدمتها

    نادت نوره على المصوره الي كانت تنتظر وفهمت المصوره وشغلت الكام وبدت تصورهم وجلسة نوره وبنتها

    بمكان بعيد شوي بالصاله
    وقربت مريم ومعها
    الصندوق وكان فيه الشبكه والدبل وفجاة صدحت مكبرات الصوت بميوزك مره نايس مناسب للموقف

    لو كان الزواج طبيعي ولبسها بالاول الدبله وبعدين اهي ويدها مو ترتجف من منالعصبيه حاولت تلبسه بس ما

    قدرة

    وساعدها هو حتى يخلص الموضوع بسرعه ولبسها الشبكه الي كانت عقد الماس يبين مكانت عائلة

    الجاسر والنافع وبعد ين طلبة منهم مريم يشربو بعض العصير اديم كانت تحاول تبين انها طبيعيه

    وكان الكاس يرجف بيدها ,,,,,,,,,,,,,قرب لها جاسر الي كانت ريحة عطره ماليه انفها وقال: هدي شوي

    اتطمني ماراح يصير لك شي والناس موجودين,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,غلب عليها الرعب وبنفسها يعني لو راحو

    الناس بيصير شي مثلا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بعدين وقف التصوير وجو قرايب جاسر واديم من الحريم

    يسلمو عليهم ويباركو لهم بعدين وقف جاسر وسحبها توقف معه وباس خدها قدام الحريم وكلمها باذنها

    جاسر: انا رايح الحين وياويلك لو سويت أي حركة هبل انتي الحين زوجتي يعني هدي وخليكي كووووول

    وابتسم : فاهمه بيبي,,,,,,,,,,,,,,,الحريم كانو يظنو انه يهمس لها بحب وكلام عريس في مثل هذا اليوم

    بس الي مايعرفوه انه كان يهددها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اديم الي رجع لها تحديها بعد ماشافة اهلها حولها

    اديم : انسى اني اكون زوجتك انت ياشايب سامع وابتسمت تبي تقهره

    طنشها وطلع وهي ما قدرة تكمل ونادت على خلود تبيها تطلعها فوق لانها مرهقه,,,,,,,,,,وجت خلود وطلعت

    معها فوق ووصلتها لباب غرفتها واعتذرت اديم انها تعبانه ,,,,,,,,,,,,,,,,,خلود صدقت ونزلت للضيوف

    واديم دخلت الغرفة وبدت دموعها تنزل غصب عنها وانهارة على الكنبه الاولى وجلست تبكي من قلب

    كانها خاسره شي كبير ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وبعد دقايق صحت اديم من صدمتها وحاولت

    تجمع نفسها وتنزل تكلم ابوها مو هذا الي هو يبيه انها تتزوج ولا تفشله مع الناس خلاص الي مطلوب منها

    نفذته والحين راح اعلم هالجاسر من اديم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هويظن اني انا الي مافي حد وقف

    بوجهي يجي حضرته هالشايب ويخدع ابوي حتى ينتقم مني ماعاش ولا كان,,,,,,,,,,,,,,,والدموع الي لي

    يومين جلسه تنزل ماراح اسمح بعد اليوم انها نطلع لاي حد ,,,,,,,,,,,,حتى نفسي,,,,,,,,,,,,

    وراح ارجع اديم القويه وابوي ماراح اقوله أي شي عن جاسر وسبب زواجه مني

    وبشوف يا انا يا انت ياجاسر

    مشيت للكمدينا وفكت شبكتها من رقبتها ورمتها على الكمدينا وفصخت الدبله ورمتها هي بعد

    وخذت منضف المكياج وبدت تمسح الي في وجهها وفكت الكلبسات الي بشعرها

    ونزل شعرها الكيرلي على كتوفها وراحت للحمام وغسلة وجهها ومسحته وحطت شوي من الكريم المرطب
    وفصخت فستانها والصندل ولبسة البدله الي جايه فيها من بيت خالتها ,,,,,,,,,,,,
    وراحت للدولاب وطلعت عبايتها ولبستها مع الطرحه وخذت شنطتها ونزلت تحت تدور على ابوها ,,,,,,,,,,,,,

    نزلت من الدرج الخلفي الي يوصل لقسم الرجال ومكتب ابوها ,,,,,,,,,,,,,,,,طلعلها واحد من الي يشتغلو مع ابوها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, واستغرب وجودها






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    ونزل راسه باحترام وقال : امري طال عمرك بغيتي شي

    اديم وبدون نفس : ابي ابوي وينه,,,,,,,,,,,,وجلسة تطقطق بجزمتها الرخام

    ردعليها : هو الان مشغول مع الاستاذ جاسر الجاسر ولمى يفضى ببلغك

    لمعت عيون اديم لمى عرفت ان جاسر موجود وحبت تعلمه قدره وقدام ابوها,,,,,,,,,,طنشت الموظف







    رد مع اقتباس  

  6. #16  

    البارت الثاني عشر

    ومشت متوجهه لمكتب ابوها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وقفت عند الباب شوي وبعدين تشجعت

    ودقت على الباب ,,,,,,,,,,,,,,,وجاها الرد بصوت ابوها تفضل

    حطت يدها على المقبض وهي تحاول تهدي تنفسها الي بدا يزيد وقالت لنفسها : دايما تحطي نفسك

    بمواقف سيئه وش فيها لو انتظر الين الحيوان الي عنده يطلع وبعدين اكلمه ضروري احرج نفسي

    فتحت الباب ووقت باول المكتب مالتفت عليها جاسر الي كان جالس على الكرسي ورفع ابها

    راسه وشافة اديم نظرة استغراب على ابوها الي حاول يتمالك نفسه ويبتسم,,,,,,,,,

    ابوفهد : امري يابابا تبغي شي حبيبتي,,,,,,,,,,,,,,وهي عارفه انو من جوى وده يصارخ عليها

    على دخلتها السخيفه عليه بدون مبرر,,,,,,,,,,,,,,,,,قدرت اديم تبتسم رغم خوفها من رد ابوها

    بعد ما التفت جاسر عليها وابتسم بوجهها وهي كانت وفي نفسها ادري انك تكمل مسرحيتك الفاشله

    حتى ابوي مايحس بشي بس والله لفشلك ,,,,,,,,,,,,,,,وصدت عنه وناظرة بابوها و\,,,,,

    وقالت :سوري بابا مالقيت الموظف عند الباب واعتقدت انك لوحدك ,,,,,,,,,,,,وكملت ماكنت ادري

    انو فيه حد بيبقى عندك للوقت هذا الوقت المتاخر وطالعة بجاسر بشماته,,,,,,,,,

    ابتسم جاسر على كلامها وبنفسها: شكله معدوم الاحساس احرجه ويبتسم ,,,,,,,,,,,,,,,

    ابوها حاول يرقع :مافي حد غريب حبيبتي هذا خطيبك ومن اليوم هو واحد من اولادي,,,,,,,,,,,,

    وبصوت مايسمعه غير جاسر قالت : أي اولادك هالشايب من اولادك ,,,,,,,,,,,تغير وجه جاسر

    بس رجع يبتسم ولا كنه سمع شي ابوفهد الي ماسمع رجع يسالها

    ابوفهد : ايش قلتي ,,,,,,,,,,,,

    اديم وهي تجلس على الكرسي الي مقابل لجاسر وتحط رجل على رجل بتعالي

    اديم: لا ولاشي بابا,,,,,,,,كملت ابي استاذن منك اروح لبيت خالتي وكانت تطالع بابوها ولا كن في الغرفه

    غيرهم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,نزل جاسم يده لساعته يطاع فيها بعنى الوقت متاخر,,,,,,,,,,,,,,,,,ابوفهد

    عجبته حركت جاسر وفي نفسه : لو واحد غيره وتوه كاتب كتابه من ساعتين كان ماانتبه لتأخر الوقت

    وانشغل بفرحته بخطبته لكن اثبت لي يا جاسر انك انت الشخص المناسب لاديم العنيدة وابتسم

    اديم عصبت من حركة جاسر وابتسامة ابوها الي كانت تاييد لتسلط جاسر عليها,,,,,,,,,,,وقفت بدون لاتحس

    من الزعل وقالت : بابا انا اكلمك وسكتت وكملت ابي اروح لبيت خالتي ضروري

    ابوها ماحب يكبر الموضوع قدام جاسروقال: اوك بابا اتصلي على سواقك يجي هو والمرافقه حقتك معه

    لاني ما اثطمن عليك الا اا كنتي معه

    اديم: بس تلفوني نسيته بمتكتبك امس بابا والا نسيت,,,,,,,,,,ماكانت تبي جاسر يعرف انو ابوها مسوي

    عليها حجر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,فتح الابو الدرج الاول وطلع جهازها الي كان مغلق مافي

    شحن من كثر كاتصلت عليها خالتها وغادة وروز وايمان,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    واعطاها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,خذت الجهاز وكانت بتمشي حتى تطلع بس وقفها صوت جاسر

    جاسر : بعد اذنك يابوفهد اذا كانت روحتها ضروري ياريت تسمحلى اوصلها بنفسي لوما عندك مانع

    اديم ركبها الف عفريت ورت بسرعه : لا مابيك توصلني,,,,,,,,,,,,,,,,ضحك ابوها لانه يظن

    انو ردت كذا لانها مرتبكه ومنحرجه فقطع كلامها : عادي ياولدي اهي الحين زوجتك واكيد موافق,,,,,,,

    ورن جوال الاب في هالوقت ورد : هلا ام فهد .

    ام فهد : هلا عبد العزيز اديم مو بغرفتها وبرضو مش بالقصر

    ابوفهد : مالقيتوها لانها عندي بالمكتب وبتطلع لبيت خالتها الحين

    وسكر وطالع باديم وقال: كانو يدور عليك الظاهر نسيتي تقولي لهم انك طالعه,,,,,,,,,,,,وكان خجلان

    من تصرف بنته الطايش وخاصه قدام خطيبها

    وقف جاسر وقال: اخذا من وقتك كثير طال عمرك والحين استاذذنك بوصل اديم ,,,,,,,,,,,,,,,

    رد ابو فهد : الله يحفضكم ياولدي

    حست بان رنة اسمها غير من فمه لمى نطقها بصوته المبحوح وقالت في نفسها مجنونه انتي تعجبي

    بواحد حاقد عليك ويبي ينتقم منك ,,,,,,,,,,,,,انا الحين كيف اخلص نفسي من هالمشكله

    انا مو متحملته وابوي موجود كيف بالسياره لحالنا,,,,,,,,,,,,,وهي بتفكيرها هذا ماحست الا

    بيد كبيره بس ناعمه تمسك يدها وتسحبها معها للباب,,,,,,,وعرفت ان روحتها مع جاسر صارت

    حقيقه لايمكن تعارضها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    حاولت تسحب يدها منه بس ماقدرة لان مافي تكافئ بين قوته وطوله الي اديم كانت يادوب توصل براسها لكتفه

    وجسمه اهو الي كان رياضي مع وزنها الي مايتجاوز الخمس وخمسين كيلو,,,,,,,,,,,,

    طلع من المكتب وهو ساحبها معه ويوم وصلو للباب الرئسي فك يدها ,,,,,,,,,,,,,,,,وقال : بجيب السيارة

    ياويلك لو تحركتي من مكانك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,صدت عنه وطنشته ولا كنها سمعته

    نزل الدرج وراح يمشي جهة سيارته

    وهي كانت حاقده عليه وتفكر انها ترجع لغرفتها وتتركه حاير لاهو الي قادر يرجع يسال ابوها وينها

    وبيتنكد انها كسرة كلامه ولمى دارت تبي ترجع من المكان الي جت منه,,,,,,,,,,,,,,,,,سمعت صوت

    خلفها جاسر : على وين لا شكلك ماتسمعي الكلام ولازم اتبه لهذا بعدين في معاملتي لك

    اديم : انت من وين طلعتلي مو توك انقلعت لسيارتك وش الي رجعك,,,,,,,,,,,,قطع كلامها

    جاسر : لا يامستهتره مو بهالسهوله تتخلصي مني ,,,,,,,,,,,,,ولاني عارف انك بتهربي

    طلبت من السوق الي كان واقف يجيب السياره

    اديم: بس انا اكرهك ومابي اروح معك ماتفهم ماابيك ,,,,,,,,,,وكانت بتمشي بس وقفتها يده

    الي مسكة يدها وبنظره كلها استحقار قال : بس انا ابيك وتوي ما اخذت حقي منك

    وبتبقي معي وغصب عليك لحد ما اقرر انك تبعدي ,,,,,,,,,,,وبصوت عالي فااااااااهمه.

    وشد على يدها اكثر وهي ماكانت تبي تقوله ان يدها تالمها فاستحملت الالم الين ماشافت نور

    الكاين الاسود (جيب بورش) ونزل منه سواق ابوها وابتعد بمعنى تفضلو السيارة تنتظر

    سحبها جاسر معه وفتح لها باب الراكب وشالها وجلسها وسكر الباب بقوه

    وراح لباب السايق وركب جمبها وحرك السياره بسرعه جنونيه واديم الي كانت من الالم

    شوي ويغمى عليها كانت ماسكه يدها تبي الالم الي فيها يخف بس مستحيل يدها لسى ما جبر

    الكسر الي فيها كويس ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, حاولت تتحمل بس الالم كان اقوى منها

    طلع جاسر من البوابه الخارجيه حقت القصر ,,,,,,,,,,,,,,,,,اتصل على سواقهم حق البيت

    الي كان جايب اسماء ,,,,,,,,,,,,,,,جاسر: عثمان اطلع برا قصر القنصل انا موجود بعد اول اشارة

    ,,,,,,,,اديم هذا وش عتده

    شكله سقيم ايش يبغى التافه بالسواق,,,,,,,,,,

    شوي وطلعت اودي سودا مضلله ووقفت عند سيارة جاسر

    نزل السواق الاسمر ولابس سعودي : امر طال عمرك

    جاسر: ابيك توصل البنت الي معي للمكان الي بتدلك عليه وترجع لام خالد بسرعه,,,,,,,,,,

    عثمان مابي حد من الاهل ينتبه,,,,,,,,,,,,,,,ابتسم السواق وكانه فهم انها من بنات البزنس (السؤ)

    وقال : حاضر طال عمرك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اديم ارتفع ضغطها للمليون هذا شكله ناوي يشوه سمعتي

    عند الي يسوى والي مايسوى اذا من اولها كذا الله يستر من تاليها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,والتفت عليه وقالت : انت

    شخص سافل ومريض ومكانك في مصحه نفسيه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مارد عليها ومد جسمه من قدامها وفتح

    الباب ودزهابرا السياره وحك سيارتة وتركها,,,,,,,,,,,حست اديم انها شي نكره او شي قذر من الحركه الي

    عملها معهاوقفت وهي تحس بالاهانه والالم الي بدا يزداد وراحت تمشي على رجولها تاركه سيارة السواق

    خلفها,,,,,,,,,, والدموع تحاول ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تطلع من عيونها بس هي كانت

    تمنعهم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,صار السواق يمشي وراها يبيها تركب معهمثل ما طلب العم جاسر لكنها طنشته

    وصارة تمشي لحد ما حست بالخوف من الشارع الفاضي وخافت لا يجي حد من الامن وتمون في موضع

    شبهه,,,,,,,,,,وقفت وهي تلعن في جاسر والساعه الي عرفته فيها وفي نفسها اوكي ياجسوم راح تندم وفتحت

    باب السياره الي وقفن بجانبهاوركبت وطلبت من السواق يوصلها للمستشفى حقها لان يدها مو متحمله كل العنف

    الي مر عليها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, طالع فيها السواق بشك ثم خذا تلفونه وعرفت اديم انه حيتصل

    على الزفت جاسر ويستاذن منه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وبالفعل دق على جاسر

    السواق : طال عمرك الي معي تبي اوديها للمستشفى التخصصي

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ماكانت اديم تدري ايش رد جاسر

    بس حست انو السواق يمشي بطريق المستشفى ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,واول ما وصلت راحت ركض

    للطواري ونسيت السواق وجاسر ومشاكله من شدة الالم

    طلبت منهم تدخل على دكتورها الي جبر يدها ضروري ولانها بنت قنصل فابسرعه خياليه

    خذا الموضف كرت مراجعتها الي كان بشنطتها من يومين بعد ما اجبرت الدكتور انه يفك الجبس الي بيدها

    حتى مايدري ابوها بكسر يدها ويحطها حجه بان خالتها مهملتها وياخها معه وفي نفسها

    ياليتني عشت معك يابابا بفرنساء وماعرفت هالجاسر المجرم

    وعلى طول حولوها على الاشاعه وبعدين توجهت للطبيب المناوب الي قالها انو جبر يدها سئ ولازم تتنوم

    الليله وبكرا الصباح يرجعو يجبرو يدها من جديد,,,,,,,,,,,,,,,كرهت اديم تلفونها الي مالقى تفضى بطاريته الا

    في هاليوم العصيب عليها وراحت معه لقسم التنويم

    وكان تنويمها في قسم كبار الشخصيات وكانت بغرفه لوحدها لبسة ملابس التنويم حقتهم وبدو يشبكو الابر بيدينها

    وصار ويعطوها مسكن للالم الين ما حست ان الالم هدا شوي وبدا تركيزها يخف شوي شوي


    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,فكرة انها تكلم خالتهاوتقولها تجي لها لانها محتاجه حد ينسيها الي مر عليها اليوم

    حاولت تجلس حتى تطلب بيت خالتها لاكن مفعول المسكن بدا يفقدها وعيها وغفت عينها وهي ما وصلت للتلفون

    ونامت بهدوء انحرمت منه طول اليوم

    طبعا ابوها مستحيل يسال عنها اذا هي ببيت خالتها والخاله كانت تتوقع انو اديم ببيت ابوها,,,,,,,,,,,,,,,,

    ومافي حد يدري انها بالمستشفى الا جاسر الي طلب من سواقه يرجع لقصر القنصل قبل ماتحس زوجة

    اخوه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وطلب من سكرتيره يعرف له سبب وجود اديم بالمستشفى

    السكرتير: اهلين استاذ جاسر

    جاسر : ها تاكدة من الي قلتلك

    السكرتير: قالو انو عندها كسر باليد وفكت الجبيره حقته قبل مايلتئم الجرح ,,,,,,,,,,,,,ومنشان هيك

    بكرا الصبح راح يعملو لها جبر جديد

    جاسر : وهي وين الأن

    السكرتير: بقسم التنويم وماخذه منوم لان الالم كان اكبر من تحمل أي شخص طبيعي

    فكر جاسر شوي وبعدين شكر السكرتير وسكر منه وبنفسه توك يامستهتره لسى ماجاك شي,,,,,,,,,,,,






    رد مع اقتباس  

  7. #17  

    البارت الثالث عشر


    صحت على صوت الممرضات الي قالوله انهم بينقلوها لغرفة العمليات ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قامت وهي تحس

    بيدها تالمها لان مفعول المهدئ بدا يخف ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,راحت للحمام ووضت ,,,,,,,,,,,,,,,,خذت

    سجاده من الدرج ولبست عبايتها حتى تصلي بها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ولمى خلصت صلاة قالت للممرضه

    اديم : نيرس انتظرري شوي بسوس مكالمه,,,,,,,,,,,,,,,,,انتظرتها النيرس,,,,,,,,,,,,,,,,,فصخت اديم

    عبايتها وراحت للتلفون واتصلت على بيت خالتها وكانت الخادمه هي الي ردت

    الخادمه: هالو

    اديم : وين مدام العنود

    الخادمه : مدام نوم من انت,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وفي نفسها يالله هذا وقت نوم ,,,,,, ايش الحل الحين

    ,,,,,,,,,,,,

    اديم : انا اديم ,,,,,,,,,,,صحيها وقولي لها تفتح تلفونها ,,,,,,,,,,,باي

    سكرت اديم وفكرت كيف تخبر خالتها انها بالعمليات بالمستشفى,,,,,,,,,,,,,,,ثم سالت الممرضه معك شاحن

    أي فون ,,,,,,,,,,,,,,,,ردت الممرضه لا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    ضاق صدر اديم يا ربي لوصار لي شي كيف تعرف خالتي مكاني وسالت النيرس اذا معها تلفون

    وبالفعل صار معها تلفون خذته اديم وكتبت مسج لخالتها ورسلته وشكرة النيرس على الخدمه

    الي ماتوقعنها

    وتوكلت على الله وجلسة على الكرسي

    المتحرك ودفعتها الممرضه تبي توصلهل للعمليات حطت طرحتها على راسها لمى كانت النيرس

    تفتح الباب وتثبته حتى تمر العربه الي اديم فيهاوفجاه بدون مقدمات طلع لها واحد من بدلته ولبسه

    واضح عليه انه موضف بمكان راقي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    سال اديم : انتي مدام اديم ,,,,,,,,,,,,,,,,,وبما انو مافي حد يعرف انو اديم انكتب كتابها الا ابوها

    الي في الاساسا يضن انها ببيت خالتها.على طول عرفت اديم انه من طرف الزفت جاسر

    كشرت بوجهها وقالت بصوت متقرف:خييييييييير

    سكرتير جاسر: ممكن تنتظري الاستاذ جاسر جاي بالطريق,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وهو مو موافق

    تعملي العمليه في هالمكان,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وعرفت اديم انه يبي يظرها باي طريقه فاقالت للنيرس

    اديم : نيرس يلا العمليات بسرعه ,,,,,,,,,,,,,,,,حاول السكتير يوقفها بس اديم طنشته

    دخلت عرفة العمليات وهي خايف لايطلع لها جاسرباي لحظه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وبالفعل حطو لها المخدر,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وبعد ساعه ونصف طلعوها لغرفة النقاهه

    وهي فاقدة الوعي وعلى العصر حست اديم بصداع قوي براسها من اثر البنج وكانت تسمع اصوات

    تروح وترجع بس مو مميزتها ورجعت لها الدوخه الي خلتها ترجع تنام لا ارادي من جديد

    وعلى الساعه سبعه مساء ,,,,,,,,,,,,,,,,,صحت اديم هالمره وكانت سامعه صوت خالتها

    وغاده وكانت تظنهم حلم بس فتحت عيونها وكانت صدق خالتها جالسه ومعها غاده

    ولمى شافو عيونها فتحت,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قالت الخاله : اللهم لك الحمد ,,,,,,,,,

    وكملت الخاله: حمدالله على سلامتك يامي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اديم ماقدرت ترد ,,,,,,,,,,,واكتفت بابتسامه

    امتنان لخالتها الي عمرها ماخذلتها ودايما تلاقيها قدامها بوقت حاجتها

    غاده قامت من مكانها وباست خد اديم وقالت لها : خوفتينا عليك من الساعه ثمان الصبح واحنا

    هناء ,,,,,,,,,,,,,,,,,والان احنا المغرب شغلتي بالنا

    ابتسمت اديم الي مستحيل تخلي هبلها وقالت : كنت صاحيه من الظهر بس حبيت اخوفكم

    واعرف قدري عندكم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,كشرة غادة وقالت : ياشريره كيف قوى

    قلبك علينا وطالعت بامها وكملت بمزح : يلا ماما خلاص نبي نروح تعبنا واحنا ندعي لها

    ومشغولين فيها وهي تلعب علينا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وابتسمت الخاله الي كانت

    شوي وتصيح على بنت اختها المسكينه اشلون تدخل المستشفى لحالها وبرضو تدخل غرفة

    العمليات بدون ما حد يكون معها ,,,,,,,,,,,,,,,ونزلت دمعه من عينها ومسحتها على طول

    بس غاده كانت شايفه امها وسالت امها : ماما لاتبكي هذاهي قدامك طيبه وبخير ليش البكي

    اديم حاولت تتعدل بس خالتها رجعتها تنام وقالت لها : لا يامي لاتجلسي خليك نايمه

    توك تعبانه يابعدي,,,,,,,,,,,,,,,

    اديم : خالتي والله انا طيبه مثل ماقالت غادة ليش تبكي,,,,,,,,,,,,,,,,,ردت الخاله:

    سعيده بقومتك بالسلامه ورجعتك لحضني تراي لي يومين مو شايفه بنتي الغاليه

    وخذت اديم يد خالتها وباستها بامتنان,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وبما انها بقسم كبار الشخصيات فاكان وقت الزياره مفتوح وكمان المرافقين,,,,,,,,,,,,,,,

    رجعت غادة وامه للبيت وتركو ريناخادمة اديم معها ووعدوها يرجعو لها بكرا العصر

    ويطلعوها معهم للبيت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,نامت اديم بعد ماطلو من عندها وهي مرتاحه

    مثل أي بنت بعمرها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,واليوم الثاني الصبح جالها طبيبها ,,,,,,,,,,,

    الي كان واحد من قرايب امها ويعتبرها مثل بنته,,,,,,,,,,,,,,,,,

    تطمن على صحتها وكتب لها خروج بس وقف عندها وقال: ارجو انك ماتتلاعبي بيدك

    مره ثانيه ,,,,,,,,,,,ردت اديم : وهي تعدل حجابها : احاول ما اوعدك بس احاول

    ابتسم الدكتور بذهول وقال : يابنتي اصحي لنفسك انتي عارفه ايش قاعدة تقولي

    اديم : يووووووووووووه عاد دكتور منصور لاتصير دقيق

    الدكتور: تصدقي ماكنت اصدقهم اذا قالو عنيده,,,,,,,,,,,,,,وكمل لكن

    لان المره الجايه ماراح يكفيني فيها جبيره خارجيه راح احط جبيره اسمنتيه وجلس يضحك

    اديم بوزت تسوي زعلانه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,كمل الدكتور عالعموم انتي بخير الأن وتقدري تطلعي

    وطلب من النيرس الي معه تجيب لها كيس الادويه والمهديات وتسلمه لها

    وخرج الدكتور من عندها وطلبت من ريتا تتصل على السواق لانها تبي تطلع

    وصلت للبيت وكانت تقول انشاء الله انو صار لك ياجاسر مصيبه تبعدك عني ,,,,,,,,,,وكملت

    غريبه طول هاليومين ماطلعلي هو او أي حد من طرفه ,,,,,,,,,,,,,,,وقالت قلعته اكيد بابا سافر

    امس والحين مستحيل اسمحله يخرب حياتي وببدا افكر كيف افركش هالزواجه الغبيه

    الساعه عشر الصباح دخلت بيت خالتها ولقيت الخاله بالصاله وغاده وجها بكلياتهم,,,,,,,,,,,,

    الخاله : فطرتي حبيبتي ,,,,,,,,,,,,,,,,ةهي ماكان لها نفس بالاكل قالت الحمد لله

    وكملت خلتو بقولك ايش صار معي بس تكفين مابيك تزعلى او تحتاجي حبوب الضغط

    الخاله خافت ماتدري ايش السالفه بس حبت تشجع اديم : قولي وما راح يصير الا الي تبي

    وقالتلها اديم كل الي صار معها من اول ما راحت وفكت الدعامات الي بيدها بسبب خوفعا من ابوها

    لا يحطه عذر وياخذها معه بحجة انو خالتها مهملتها

    وخبت عن الخاله قصتها مع جاسر في فرنساء وسبب زواجه منها واكتفت بانها قالت انه ولد شريك

    ابوها وانسان ناجح

    الخاله عورها قلبها على اديم هالمسكينه الي توها بالتاسعه عشر ومرت عليها كل هالاحداث

    ومر ست ايام على الي صار وكان يوم ربوع طلع معتز من الكليه ووصل للبيت على العصر

    وكانت غادة والام واديم ينتظرونه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,سمعت اديم من بعيد صوت معتز

    وهو يصوت على امه,,,,,,,,,,,,,,,,,

    معتز باستهبال: مامي وبنعومه بناتيه يعرف يضبطها ماماه

    الخاله كانت بترد بس سبقتها اديم وقالت : رينا في شغاله جديده صوتها مره ناعم توها واصله من الكليه ممكن

    تاخذيها

    معك للمطبخ ههههههههههههههههههههههه

    الخاله ابتسمت هي وغادة ,,,,,,,,,,,,,,,,,ومعتز توه داخل الصاله الي هم فيها قال : وجع ببطن

    انتي ماتجوزي من الحرش,,,,,,,,,,,,,وراح باس راس امه وسلم على غادة ولما وقف عند اديم

    بدل مايسلم عليها دخل يده بجيبه وطلع عشره ريال واعطاها اديم وقال : اعتقد ذي تكفيك ويالله

    روحي لبيتك بحارة اللحوج ههههههههههههههههههههههههههههههه

    اديم يبدها السليمه عطته يكس ببطنه وتخبت خلف خالتها ,,,,,,,,,,,,,,,,, ومعتز يحاول يطولها بس امه منعته

    الخاله : الله يهديكم بس ,,,,,,,,,,,,,,وهزت راسها بستنكار ,,,,,,,,,,,,,,وكملت معتز حبيبي خل عنك

    هالجاهل واجلس اشرب عصيرك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وطالعت باديم بحزم وقالت : انتي اعرف

    اتصرف معك بعدين يالا روحي للخادمه تجيب القهوه لاخوك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,نطت غادة

    وقالت : لا ماما انا بجيبها بنفسي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,كملت اديم كلام غادة وبنبرة المسكينه : أي روحي انتي

    اخاف يلحقني المطبخ ويستفرد فيني ويكمل على يدي السليمه وطالعة فيه ببراها تبي تغيضه

    عصب معتز : على ايش تلمحي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لايكون للحين عايشه جو اني انا الي كاسر يدك

    لا اصحي ,,,,,,,,,,,,,وطالع بامه شفتي اكثر من كذا لأم ولكاعه

    الخاله : تمزح لاتصدق انت

    اديم : هي انت الا صدق انت الي كاسر يدي مو انت الي قلت للسواق يغسل المدخل

    قاطعها وهو مذهول : وبعدين كملي اطربيني

    اديم : وانا طحت عليه وانكسرت يدي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قاطعها : وبعدين

    ردت اديم : يعني انت الي كاسر يدي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هي تنفش صدرها وكنها مستنتجه

    شي كبير ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    معتز وقف وخذا مخدة الكنب ويبي يطق اديم فيها لكن المدافع الدائم عن هبل اديم(الخاله) وبصوت عالي

    معتز لاتقرب لها ماتشوف يدها اشلون مجبره,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اتركها على الاقل اليت تفك الجبيره

    اديم وهي مبوزه مسويه زعلانه : أي الله يسامحك خالتو تقوليله بنتظر الين اخف ,,,,,,,,,,,,,,وسوت نفسها

    تمسح دموعها ,,,,,,,,,,,وهذا وانا مضحيه بحياتي عشان ابقى معكم

    معتز : اووووخس وش عنده ام التضحيات هههههههههههوجلس يضحك عليها

    اديم : أي ياعيوني تزوجة واحد شايب حتى بابا ما ياخذني معه فرنساء واترككم

    دخل جهاد في اللحظه وقال : ليته فكنا منك وخذاك معه وريحنا على الاقل الواحد يحس

    بحريته شوي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    البارت الرابع عشر


    معتز فتح عيونه بذهول وكانه مو مصدق,,,,,,وردت اديم على جهاد :وانت ايش دخلك

    قاط معنا اذنك,,,,,,,,,,,,,,وبدلع يكرهه جهاد: خالتو شوفي جهاد

    الام : جهاد تعال حبيبي سلم على اخوك

    اديم وبصوتعالي : الحين اشكي عليك وانتي تقولي حبيبي ,,,,,,,,,,,امانه هذا شكل حبيب

    هذا مصيبه هذا داهيه بس حبيب ما اظن ههههههههههههههههههههههه

    جهاد يعد ما سلم على معتز :تنكتي انت وخشتك اقول الله يعين المسكين الي ابتلا فيك

    لو انا مكانه كان انتحرت تحت قطار ولا اعيش معك ودزها على كتفها

    معتز الي كان يضن كلام اديم عن زواجها مزحه اندهش لما سمع كلام جهاد وطالع بامه بجديه

    وقال: يمه ايش ال جالسين يتكلمو فيه زواج ومدري ايش

    الام : صدق يمه الي صار ,,,,,,,,,,وحكت لولدها طريقة زواج اديم

    وبزعل ماتوقعوه وقف : يعني ابوك باعك يا اديم على واحد اكبر منك ومطلق وبها السرعه

    وانتي ياهبلا وافقتي حتى ماتتركي الرياض,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,خافت اديم من ردت فعله

    وطالع بامه وكمل : وانتي كيف سمحتى له يلعب على هالبزر اقلها كان اتصلتي علي بالكليه

    ووالله لادفنه هو العريس الي جايبه بكانهم

    اديم ماتوقعت كلام معتز ولا تخيلت الموضوع بيزعله للدرجه ذي كانت تتوقع يمر عليه

    مثل ما مر على خالتها الي الشي الوحيد الي قالته : الله يسامح ابوك وطلعت لغرفتها

    الخال تكلم معتز : معتز اهداء وكمل عصيرك وبعدين اناقشك بالموضوع

    معتز : وهذا (يقصد ابو اديم ) خلا فيها نقاش هذا اشترك بصفقه وقبض ثمنها والي ضاع بالرجلين هالمسكينه

    وهو ياشر على اديم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اديم زعلت من الحقيقه الي تو توضح لها وفي نفسها : معقوله

    قبضت ثمني بابا صدق انا مبيوعه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وطلعت لغرفتها وهي مصدومه معقوله انا أي طول

    عمري عايشه بكرامتي ولا عمر حد وقف بوجهي يجي ابوي يهيني ويبيعني مثل ما قال معتز

    دخلت غرفتها وجلسة على الاريكه وتلفونها بيدها وهي تنتفض من الغضب وتفكر تكلم ابوها

    تساله ليه سوى فيها كذا لكن دخول غادة وراها بعد ما طلبت الام منها تلحق اديم الي طلعت

    معصبه لغرفتها

    الام: غادة الحقي اديم لغرفتها وهديها لحد ما افهم معتز السالفه

    غادة راحت ركض ودخلت الغرفه ولقيت اديم جالسه وتلفونها بيدها قالت: اديم

    طنشتها اديم الي كانت متوتره,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    غادة: ليش ماتردي والا نسيتي اني انا الكبيره ,,,,,,,,,,,,,,,

    اديم : وش تبي لاحقتني,,,,,,,,,,,,,روحي طمني خالتي مو مسويه بحالي شي

    غادة: طيب ليش زعلانه,,,,,,,,,,,,,,ويدك تنتفض

    اديم : يعني ابوي باعني ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وانا صرت مهانه بسبب ابوي

    غادة ضاق صدرها على اختها الصغيره: غادة الي انت تزوجتيه الف وحده تتمناه

    وانتي عارفه الشي هذا وتاكدي ابوك يحبك ومستحيل يسوي فيك شي بشع زي كلام معتز

    طالعت فيها اديم بنظره مثل كمل حكي : وكملت غادة :مو انتي بنفسك كنتي تقولي انو ابوكي

    قاسي عليكم بس مايرضى حد يهينكم او يزعلكم ,,,,,,,,,,,,,,,,وكم مره حكيتي لي كيف

    يرد على زوجته اذا قالت لك شي مو كويس

    اديم بضعف: الا صادقه

    غادة الي ارتاحت شوي : طيب كيف تصدقي ظنون معتز وكلامه الي جاي نرفزه لانه مافهم

    الموضوع صح

    اديم : صدق غادة والاتبي تهديني بس,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وهي تفكر بنفسها ياليتك تعرفي ياغادة

    المصيبه الي انا فيها البيع اهون من جاسر وسبب زواجه مني الي ماقدرت اقولكم عليه

    مابي حد يشيل همي

    غادةوببتسامه : ايوه من قدك تزوجتى وانتي صغيره الله لنا الي صار عمري 22 ومافي غير

    سامي ولد عمتى ناشب بحلقي ههههههههههههه

    ضحكت اديم بعد ماتذكرت سامي الي كل سنه هو وامه المتسلطه عليه يخطبو غادة وترفضهم

    وضحكت اديم مع غاده الي حضنت اديم مع خصرها

    وقالت: ايوه هذي ادو الي انا اعرفها,,,,,,,,,,,,,,,,وكملت بنعومه الا مامعك صوره لخطيبك

    الي سمعنا فيه ولا شفناه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,فكرت اديم شوي وقالت : ايش تشوفي في واحد

    صاك الثلاثين ومطلق وعععععععععععععع,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    غاة:شكله شين يعني وهي مكشره باسنانها

    اديم بتفكير ووجه كله براءه : مومره بس اتوقع يشبه لذاك ايش اسمه ,,,,,,,,,,,,وياربي نسيت

    غادة وهي متحمسه : مين يلا تذكري ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وهي مبسوطه لان اديم ماتكلمت عن خطيبها

    من ذاك اليوم واليوم اول مره وبما ان غادة بنوته وتحب السوالف البناتيه فاول مره تنبسط على

    السوالف مع اديم

    اديم :الممثل البحريني الي دايما في المسلسلات الكويتيه,,,,,,,,,,,,,,,,

    غادة: انتي تعرفي انا ماحب المسلسلات الخليجيه,,,,,,,,,,,,,,,,,فيه حد يشبهه غربي

    اديم : استنى ذاك الي خقيتي عليه انتي وروز صاحبتي في مسلسه الي جاء السنه الماضيه

    فتحت غادة عيونها يقوه ووقفت وهي ماسكه قلبها وقالت : لايكون الي هههههههههههههههه

    وجلست تضحك لاشعوري ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,واديم تحمد الله عليها وتقول : الحمد لله والشكر

    هي انتي انهبلتي

    غادة : اديم تقصدي مشعل الجاسر الي اول مره اتابع مسلسل خليجي بسبب وسامته

    اديم : ايه ازعجتيني الشرهه مو عليك الشرهه على الي اناقش مو ضوع تافه مثل هذا

    جلست غادة مسكة يدين اديم وقالت : امانه اديم قوليلي يشبهه كثير او ابشع منه شوي

    اديم : شوفي وانا مالي بهالامور البناتيه بس اتوقع هو احلى شوي وحاط سكسوكه أي تذكرت

    وهو حواجبه وعيونه سوداء مره

    كشرة غاده مثل عادتها اذا زعلت وقالت : يعطي الحلق الي ماله اذان ,,,,,,,,,,,الحين انتي

    يالدفشه والي مافيك انوثه تتزوجي واحد بهالجمال ,,,,,,,,,,,,,,,,,وانا الرقه والانوثه

    مقابل لي سامي ,,,,,,,,,,,,,الله لنا بس هههههههههههه

    اديم : تبيه خذيه انا متنازله عنه وعليه بوسة راس ,,,,,,,,,,امري بعد

    غادة: انتي يبيلك علاج نفسي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,المهم وكملي هو طويل متين صوته يعرف يكشخ

    اولا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قاطعتها اديم وهي تهز راسها : لاحول انتي وين طلعتيلي اسمعي

    اخر مره اوصفه لك فيها وياويلك لو سالتي سوال ثاني اوكي

    غادة : اوكي

    اديم : اسمعي هو طوله تقريبا ميه وتسعين وجسمه رياضي وووووووووووووريحت عطره

    تخقق البنات ,,,,,,,,,,,انتبهي البنات مو انا ,,,,,,وووووووايه تذكرت يده مو مثل يد جهاد ومعتز

    لا كانت يده مخمليه وبسسسسسسسسسسسسسسسس

    ويالله ظفي خشتك ابي اكلم روز وايمان يجون عندي بكرا

    غادة: انتي بعد مالله اعطاك كل هالنعمه ليه ماتصيري ناعمه وبنوته حتى مايطلقك هالحلو

    وترجعي عندنا وبعدين نتوهق فيك

    اديم : وانتي ايش دخلك فيني وفي خطيبي ونطقتها بمياعه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,عاجبته دفاشتي






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    البارت الخامس عشر



    تحت عند الام الي وضحت لمعتز الموضوع وخبرته انها كلمت خلود شخصيا وعرفت ان ابوفهد

    موفق باختياره وانه لهم ثلاث اشهر وهم طالبينها وان ابو فهد يعرف انها مستحيل توافق على

    أي زواج فقال لهم انها موافقه وطلب فرصة كل هالمده حتى يحفظ لها كرامتها يعني يصوره

    اوضح انت تعرف اديم مستحيل تفكر بالزواج الا بطريقه اجباريه وهذا الي سواه ابوها معها

    وابو فهد طول فترت الخطوبه الى ثلاث اشهر صدق البنت ماتدري بس هل العريس

    يظنو انه عندها خبر وانت تعرف اديم ايش بتسوي لو ابوها ماحطها امام الامر الواقع بتعبه معها

    ويمكن تفشله في اهل العريس,,,,,,,,,,,,,,,,,والي ابيك تتاكد منه,,,,,,,,,,,,,انو ابو فهد واثق من اختياره

    لجاسر والولد سمعته كويسه و اعتقد حتى انت تعرفه

    قاطعها معتز : جاسر من ما اعرف حد بهالاسم

    الام : جاسر خالد الجاسر

    رفع معتز حواجبه : اهاااا ولد خالد الجاسر

    الام كملت : ومن حق ابو فهد يتطمن على بنته الي مشغول باله عليها هي بالرياض وهو بفرنساء

    واقنعت ولدها بكلام هي مو مقتنعه بس ايش بيدها املها الوحيد ان جاسر يكون قد ثقة ابوفهد

    ويعرف يصون اديم وفي نفسها : الله يهديك ياعبد العزيز ياريتك رحمت صغر سن بنتك

    او اقلها زوجتها واحد من سنها من اولاد عائلتكم على الاقل يتطمن قلبي انو البنت عند اهلها

    لكن تزوجها واحد مطلق واكبر منها ب12 سنه والي سمعته عنه انه شايف حاله وعصبي

    ولا يعرف المزح بحياته ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,الله يوفقك ياديم ويهديه لك

    طلع معتز من عند امه وراح لغرفة اديم وطيب خاطرها وبارك لها بهالزواج ,,,,,,,,,,,,,

    وبينت اديم لمعتز ولكل اهل البيت انها مبسوطه وخبت عنهم قلقها وخوفها من جاسر





    وبمكان ثاني كان جاسر يدردش مع واحد من اصحابه اخوه الكبير يشتغل بسفارة المملكه

    يقسم شؤن الطلاب المبتعثين ويقوله عن سالفة واحد من الطلابه اسمه احمد زيد العبد القادر

    الي له اسبوع وهو يحاول يحل مشكله مسببها له دكتور يهودي الي ملدفقله قضيت سب اديان

    وانهم اتداركو الموضوع وحلو الخلاف وبكرا بيفرج عن الولد بعد ماتلافت السفارة تكبير الموضوع

    ونقلت الطالب الى جامعه ثانيه بولايه غير,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,فكر جاسر شوي وفجاءة وقف

    واستاذن من صاحبه بيسوي مكالمه مهمه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ودق على سكرتيره

    جاسر: ابراهيم لما كنت تجمع معلومات عن عائلة العبد القادر الي عايشه البنت الي طلبت معلومات عنها

    (مو هاين عليه يقول زوجتي ) هل لهم ولد يدرس بامريكا

    ابراهيم: تقصد مدامتك اديم النافع,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,عصب عليه جاسر وقال بصوت عالي

    ايووووه وماله داعي كثر الشرح

    خاف ابراهيم وقال : ايوه استاذ عندها ولد خاله اسمو احمد العبد القادر بجامعة اكلاهوما ستي

    جاسر: شكرا ابراهيم وسكر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ورجع ياخذ معلومات كامله من صاحبه عن

    قضية الولد حتى يستغلها ضد المستهتره على قولته

    وبعد ما طلع خذا تلفونه وطلب رقم مخزن عنده باسم قاتلتي,,,,,,,ختى يذكر نفسه دائما بالي سوته

    كانت اديم توها راجعه من برا هي وخالتها الي طالبه من اديم تعمل شوبنق لان الشتاء بدا يدخل

    وهي اغلب لبسها صيفي

    دق على تلفونها رقم غريب وطبعا هي متعوده ترد على كل حد فابسرعه ردت وبصوتها الناعم الي

    تحاول تخشنه ومو جاي عليها بس هي تعودت على كذا

    اديم : الووو

    جاسر سمع صوت ناعم بس وداخ عليه بس رد بقسوه : اسمعي يامستهتره,,,,,,,,,,,,,,,,,وهنا عرفت اديم

    صوته المبحوح والقاسي ولان مافي حد يناديها بهالاسم الا هو ,,,,,,,,,,,,,وقاطعته بتمرد

    اديم : خيييييييير ينحيس ايش تبي متصل والا تدري طووووووووووووووووووط وسكرت بوجهه وهي تحس

    بالانتصار

    وصلها مسج وفبل تفتحه عرفت انه منه وكان المسج ( انا جاي بيت خالتك بعد نصف ساعه وياويلك لو ما الاقيك

    باستقبالي راح تندمي

    قفلت اديم تلفونها ورمته على السرير وطنشته هو وتهديده وجيته ودخلت للحمام تاخذ لها شور بعد الشوبنق الي

    سوته مع خالتها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وبعدين طلعة ولبسة لها بيجامه بنطلونها فوشي مخمل وفنيلتها قطن

    بيضاء علاق ومشغول على الاطراف بدانتيل فوشي وفيها من الوسط علامة دكني مشغوله ب الشوار فسكي

    جففت شعرها على السريع ورجع كيرلي مثل ماتحبه وحطت مرطب على وجهها ورقبتها وشوي مرطب شفايف

    من بودي شوب وطبعا رموشها مو محتاجه ماسكار لانها طبيعي كثيفه وعيونها الرماديه مو محتاجه الا لاي لنر

    بسيط حطته بسرعه مع شوي شدو بنك

    ورشة من عطرها ولبسة الفلات الفوشي ونزلت تحت ولا كان في بالها انها بتلاقي حد ينتظرها لانها كانت ناويه

    تقول للحارس يطرده لو جاء لانها ماتوقعت يجي بهالسرعه

    وهي نازله الدرج كانت تنادي ولا كن في البيت غيرها

    اديم : خلتو خالتو وينك

    الخاله الي كانت بالصاله كالعاده طنشتها لحد ماتوصل لعندها وتعطيها الدرس اليومي في الادب والاتكيت

    وتذكرها انهم ببيت مو بشارع حتى تناديها بهذا الشكل

    في هالوقت جت الخادمه حقت بيت خالتها وتقولهم انو في واحد بصالت الرجال يبي يشوف اديم

    طالعت الخاله باديم وقالت من الي جاي يسال عليك

    حاولت اديم انو خالتها ماتعرف من الي جاي الين ماتطرده بمعرفتها وقالت : هذا واحد من موظفين بابا بالرياض

    يبي يعطيني بطاقة صراف جديده وبعض الاوراق الخاصه فيني

    صدقت خالتها لانها متعوده على موظفين ابوفهد الي دايما يوصلو لاديم اشياء من ابوها

    قالت : طيب لاتروحي لوحدك خذي رينا معك ولاتجلسي اختصري وان انتظرك

    اديم : اوكي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ونادت على ريتا تجيب عبايتها وطرحتها حتى خالتها ماتشك

    وراحت اديم على طول لقسم الرجال ودخلت بالصاله الرئسيه واول ما وقفت بنص الصاله اتذكرت انها لابسه

    بجامه وكانت بتنحرج وبعدين قالت بنفسها : يستاهل خل يعرف اني مستهينه فيه طالعه بالبيجامه

    والا في وحده تطلع لخطيبه لاول مره بالبيجامه






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    البارت السادس عشر



    في هاللحظه دخلت ريتا الصاله الي جاسر فيها وكانت العبايه معها والتفتت اديم عليها وقالت :

    اديم: ريتا روحي للممر انتظريني هناك ولا تروحي داخل

    راحت ريتا وبقيت اديم وجاسر الي ما كلف نفسه يوقف او حتى يصافحها واكتفى بانه قيمها بنظراته الحارقه

    من فوق الى تحت وهز راسه وكان الي قدامه شي بشع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مع انه انذهل من نعومتها

    وجمالها الطبيعي الي يلفت انتباه الاعمى بس بعد الافكار ذي ورجع للموضوع الي جاي على شانه

    جاسر: لابسه البيجامه تبي تغريني او انك غبيه ختى تملليني بالطريقه ذي ,,,,,,,,,,,,,وباستهزاء بدري عليك

    ,,,,,,,,,,,,,,,,الي ابيك تعرفيه

    انك راح تجني على ولد خالتك احمد بتسكيرة التلفون بوجهي وبصوت اعلى مو انا الي يتسكر التلفون بوجهه

    يامستهتره وراح تندمي كثير

    الشئ الثاني والمهم اني ابي الزواج يكون بعد شهر من اليوم قاطتها اديم : وشو انجوم السماء اقربلك

    انت مصدق نفسك يالشايب اني اتزوج واحد معقد ومريض مثلك سكتها بصوته العال

    جاسر: اخرسي واسمعي كلامي للاخر حاولت اديم تتكلم بس سكتها بصوتها الي باين الشر فيه

    جاسر: احمد له اسبوع باسجن ولايه اكلاهوما واليله بس حن قلبي عليه وطيحت التهمه عنه

    وبكرا كلميه وسالي بنفسك عن الموضوع,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اديم طاحت على الكنب من الخوف

    على اخوها الي بالغربه وهي تعرف المشاكل الي تصير للطلاب السعوديين هناك وكيف انهم مستهدفين

    وفتحت فمها مو قادره ترد,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وهذا الي كان جاسر يبيه

    كمل : ولو قلتي لحد اني انا السبب ماحد بيصدق لان القضيه جايته من واحد من اساتذته والمهم في الموضوع

    بكرا اذا تاكدتي من الموضوع بنفسك ياريت اذا اتصل عليك ابوك يبلغك بموعد الزواج توافقي بسرعه

    لاني مابي اسوي لهالمسكين احمد قضيه اكبر وابشع من الي انتهت الي كانت قرصة اذن لكي حتى تعرفي

    مع من علقتي ووقف وهي لسى جالسه بصدمتها وناظر بيدها وقرب لها ومسك يده الي كانت بارده

    من الرعب الي هي فيه على اخوها وقال : راح اكسرها مره ثالثه لو ماشفت الدبله فيها بعد اليوم

    انا مو أي شخص حتى حضرتك ترمي دبلته وشد على يدها السليمه وقال سامعه,,,,,,,,كمل


    واعتقد اني وضحت لك انو العدسات الي تحطيهم مره مقرفه عليك ,,,,,,,,وبداخله كانت عيونها تأسره
    ورمى يدها وكانها شي مقرف وتركها وطلع وهي بصدمتها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وبعد ثواني راحت

    ركض لغرفتها بدون لاتمر على خالتها وفتحت تلفونها الي سكرته وطلبت رقم احمد الي كان مسكر

    واستمرت ربع ساعه تدق وهو مسكر بدا الخوف يتملكها وتأكد لها ان احمد الي له اسبوع ما كلمهم

    فيه شي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,فكرت شوي وتذكرت انو خالتها عندها رقم البيت الي فيه احمد

    بس ماقدرت تروح تسال خالتها الي بتشك في الموضوع وقررت انها تاخذ تلفون خالتها بدون لاتحس

    وتطلب البيت وتتاكد ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وفعلا نزلت ولقيت خالتها بالمكتب مشغوله

    بكم محاضره قدامها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وصرفت الموضوع ان الموظف جاي يعطيها الكردت

    كارد وجوازها الجديد ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,صدقت الخاله واستاذنت خالتها انها تكلم وحدة

    من صاحباتها بتلفون خالتها لان تلفونها معلقه الشبكه فيه

    خذت التلفون واتصلت وردت عليها صاحبت البيت الي اكدت لها على صدق كلام جاسر

    ررمت اديم التلفون بالصاله وطلعت للغرفه وهي دموعها تنزل غصب عنها قابلتها غادة الي كانت مشغوله

    بالتحضير للامتحانات الي مابقي عليها الا اسبوعين

    غادة: ايش فيك وجهك احمر

    اديم طنشتها وراحت ركض لغرفتها وقفلت الباب وطاحت على سريرها تبكي

    غادة الي ماانتبهت للدموع كانت تظن انو اديم توها مسويه رياضه بعد رجعتها من المول وعشان كذا وجهها

    تعبان ,,,,,,,,,,,,ومو غريبه على اديم تطنيش غاده دايما تسويها

    وبغرفة اديم كانت متحطمه وتبكي وتدعي على جاسر الي بيحطم حياة خالتها واولادخالتها بسببها

    ونامت اديم على دموعها وصحت الصباح وخذ شور وصلت وناظرة بالساعه الي كانت تسعه يعني لسى

    الساعه ثلاث الفجر بامريكا وجلست بغرفتها ماتقدر تطلع وحاولت تقضي وقتها على شوتايم موفيز

    لانها متعوده ماتنزل تحت الا العصر فاماراح يفقدوها اتصلت على ريتا وطلبت منها تجيب فطورها

    بالغرفه وفطرت وتفرجت على افلامها وبعدها رجعت تنام وصحت الساعه ثلاث العصر وخذت تلفونها

    واتصلت على رقم احمد الي كان مفتوح لاول مره من امس

    وسالته اديم عن الي صار له ,,,,,,,,,,,,,,,,,وفعلا صار كلام جاسر صدق,,,,,,,,,,,,لكن احمد سالها

    احمد : وانت كيف عرفتي

    اديم حبت تسكر الموضوع : بابا قالي,,,,,,,,,,,,,,,,والحين ابيك تتصل على خالتي تطمنها ولاتقولها

    اني كنت اعرف ارجوك مابيها تزعل مني

    استغرب احمد كلمة ارجوك الي مو متعود يسمعها من اديم,,,,,,,,,,,,,,, بس عدى الموضوع وسكر منها

    واتصل علة امه وقالها الي صار معه وان السفارة اتدخلت وحلت الموضوع ونقلوه جامعه ثانيه

    وخبرها بعد ان الدكتور هو الي مستقصدة,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,انشغل بال الام وقررت تنزل لامريكا بعد

    اختبارات غادة وجهاد مباشره وتتطمن على ولدها وكانت ذي هي اخر سنه لمعتز ويتخرج وراح يباشر

    عمله بعد اسبوعين من تخرجه الي باقي عليه ثلاث اسابيع







    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  2. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  3. رواية أجمل غرور كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 115
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 05:00 AM
  4. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •