الملاحظات
صفحة 4 من 9 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 88

الموضوع: رواية أسطورة القسوه والحب أذا هذا معي طبعك أجل وش حال اغرابك كامله

  1. #31  
    البارت الخامس والعشرين

    اتصل جاسر على ام معتز ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وبعد السلام والسؤال من كل واحد منهم للثاني

    حب جاسر يدخل بالموضوع,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وبدون مقدمات سالها

    جاسر : ارجو انك ماتفهميني غلط ام معتز وسكت مايدري كيف يبدا ,,,,,,,,,,,,,,

    شجعته ام معتز : قول يمه الي بخاطرك تراي مثل امك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,استحى جاسر من كلامها

    بس قرر انه يسالها ويفهم الموضوع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وبصوت حازم وثقيل قال

    جاسر :والله مدري كيف ابداء بس ابي اسالك عن تصرفات,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وقاطعته الخاله

    ام معتز : فهمت الي تبيه ,,,,,,,,,,,,,,اتوقعتك تسال عن هالشي من اول خطوبتك انت واديم

    واستغربت تاخرك في سوالي وتوقعتك فهمت وضعها او انك غيرتها ,,,,,,,,,,,,,,,,

    جاسر : خليني اوضح لك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وقاطعته للمره الثانيه وقالت

    ام معتز : قلتلك ادري عن ايش تبي تسال ,,,,,,,,,,,وسكتت ثم كملت ,,,,,انت بتسال ليش

    اديم ماهي مثل باقس البنات ,,,,,,,,,,,تخجل وعنها احاسيس ومشاعر وتميل للحب واللطف في المعامله

    وليش ما عاشت معك قصة حب مثل أي مخطوبه لخطيبها

    وليش هي تحاول تكون دفشه في كلامها ,,,,,,,وليش النعومه والعاطفه ابعد شي عنها و وليش اهي عنيفه

    بتصرفاتها وكانها ولد ,,,ولد هي مورومانسيه ,,,,وتبحث عن الحب والحنان

    وليش ماتفكر مثل البنات ,,,,,,,,,,الي كل همهم اللبس والفشن والعلاقات الحميمه ,,,,,وليش هي عدوانيه

    في ردودها وتتعامل معك مو كزوج تتعامل معك وكانك صاحبتها

    ومستحيل بيوم تجي وتلاقيها تهتم فيك كزوجة توه زوجها راجع من برا ,,,,,,,,بالعكس اهي دايما مندفعه

    بمعنى مختصر انت متزوج ولد عنيف وشرس في ردود فعله


    مو هذا الي بتسال

    عنه ,,,,,,,,,,,,,,,ردعليها جاسر : بالضبط هذا الي بعرفه

    كملت الخاله : وبدت تحكي له عن حياة اديم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    من لما انولدت وامها كانت تعبانه بمرضها لي بسببه توفت ,,,,,,,,,,,,,,,فاانحرمت اديم من

    طفولتها كابنت وامها عايشه تلبس مثلها وتتكلم بحنان مع زوجها والبنت تقلدها اذا كبرت لانه يبقى في عقلها

    الباطن ,,,,,,,,,,,ولان أي بنت من اول ماتنولد وهي تحاول تقلد امها ,,,,,,,,,,,,

    لكن اديم امها مريضه واغلب وقتها يابالمستشفيات او نايمه بسريرها ,,,,,,,يعني عمر اديم ماشافتها

    تتكلم مع زوجه بحب او حتى شافتها تهتم فيه لما يرجع بالعكس كان ابو اديم

    هو الي يهتم بزوجته ,,,,,,,,,,,,,,, وكانت امها بالنسبه لها الحاضرة الغايبه وتوجهت اديم للشخص الاخر

    بعد الام بالبيت ,,,,,,,,وصارت تقلده وكانه هو مدرستها

    وبرد فعل

    طبيعي صارت اديم مع ابوها اكثر الوقت وكانت ذي البدايه في بعدها عن عالم البنات و الانوثه

    ومع الايام صارت تتطبع بطبايع ابوها ولما صار عمرها خمس سنوات بداء ابوها يبتعد بسبب

    سفرات شغله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وصار عندها صدمه من بعده هو الثاني وهذا هو سبب عنفها وطبعها

    الحاد بسبب صدمتها الاولى بامها والثانيه بابوهاوبدت اديم

    تحس انها هي المفروض تهتم بامها في سفر الاب واكتسبت الخشونه من هالشي

    قاطعها جاسر : بس هي لها اخت اكبر منها

    ردت الخاله: تقصد خلود ,,,,,,,,,,,,,,,خلود كان عمرها تسع سنوات لما مرضت امها يعني

    كبرت وفهمت الحياه من امها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مو مثل اديم ,,,,,,,,,,,,,,وبعدين خلود

    بطبعها انسانه عمليه تقدر تتجاوز المشاكل مثل ابوها بعكس اديم الي حساسه بطبعها بس تحاول تبين عكس

    حقيقتها بالتهور والاندفاع والطبع الناري

    وخلود جلست تقريبا تسع سنوات وهي في جو اسري مستقر يعني تقريبا وصلت للسن

    يسمحلها تعتمد على نفسها فيه وتطلع من قوقعه ابوها وامها

    جاسر : اها طيب

    الخاله : نرجع لاديم الي صارت تشوف امها قدامها تعاني من المرض ,,,,,,,,,,,,,,,,,ونسيت

    اديم الطفوله واللعب مثل البنات مع الايام وكبرت وهي توها طفله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    بعد مرور سنه على روحة ابوهم توفت الام الله يرحمها وراحت خلود على طول لفرنساء

    واديم الي ماقدرت تبتعد عن المكان الي يذكرها بامها الي كانت مشتاقه لها حتى وهي معها

    ,,,,,,,,,,,,,,بسبب بعد الام الدايم بسبب مرضها

    طلبت اديم من الاب انها تجلس عندي لعل وعسى تعوض فراق امها بانها تكون بالمكان

    الي امها عاشت فيه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وهنا بدت مشكلتها ,,,,,,,,,,,,صارت

    تحاول تقلد اولادي وتبتعد عن البنات وتصرفاتهم ,,,,,,,,,,,,وصارو اولادي يحاول

    يطبعوها بحركاتهم ومهما كنت احاول ارجعها للتعومه والانوثه مثل بنات جيلها كانت تعاند وتزيد

    في حركاتها الصبيانيه ,,,,,,,,,,,,,,,,,الين ماصارت مثل ماانت شايف,,,,,,,,,,,,,,وكملت


    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يعني لاتستغرب يا يمه,,,,,,,,,,اذا ماشفت اديم بيوم

    خجلانه ,,,,,,,,,,,,,,,لانها ماتعرف ايش الخجل ولا بعمره مر عليها

    وتذكر جاسر لما كان يدخل عليها بالفندق ويتوقع انها تخجل منه لكنها ماجابت خبر

    ومر عليه موقف اليوم لما دخل وحصلها نايمه بسريره وكيف ردت عليه وكانها واحد من الشباب

    وفهم وضعها المزري


    كملت الخاله: ودي ياولدي انك تطول بالك معاها شوي ,,,,,,,,,,,,وتراي ملاحضه في الفتره الاخيرة

    انها بدت تهداء وتخف حدة عنفها ,,,,,,,,,,,,,,,حتى كلامها لما نسالها عنك كان مره يفرح

    مثلها مثل أي عروسه,,,,,,,,,,,,,,حابه زوجها وعايشه معه اوقات هيامنه رومانسيه,,,,,,,وباين انها

    مبسوطه من زواجها ,,,,,,,,,,,,,,,,يعني ياولدي اذا بهالسرعه

    اتغيرت وصارت تتكلم عنك بنعومه وحب معناها انها راح تتعدل في القريب العاجل

    ,,,,,,,,,,,,,,,,انصدم جاسر ,,,,,,,,,,,وبنفسه ايا المستهتره اجل تحبي وهيمانه ,,,,,,

    و تحاولي تبيني للي حولك انك هيمانه فيني ها ,,,,,,,,,,,,طيب طيب

    راح اعالجك يا اديم ,,,,,,,,,,,,,

    الخاله : الووووووووووووو انت معي

    رد جاسر بسرعه : ايوه معاك ,,,,,,,,,,,,,واللحين ابي استاذن منك واشكرك على انك عطيتيني

    وقتك وجاوبتي عن اشياء كانت محيرتني

    الخاله :ولا يهمك ياولدي ,,,,,,,,,,,الوقت الي تحتاجني فيه انا بنتظارك

    جاسر : تسلمي ويالله مع السلامه

    الخاله : بحفظ الله ,,,,,,,,,,,,,

    سكر جاسر ونزل التلفون على الطاوله الي قدامه وحط ايده بشعره ,,,,,,,,,,,,,,وقرر انه راح يعالج

    اديم ويرجعها لوضعها الطبيعي كا تعويض منه عن الي عمله معها ,,,,,,,,,,,,,,, وبنفسه وبكذا بكفر عن

    غلطي معك ,,,,,,,,,,,,,,,,, وكمل بس الله يستر منك يامستهتره ,,,,,,,وضحك على الاسم الي اختاره لها

    مستهتره,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وبدا يضحك بصوت عالي ,,,,,,,,,,,,,,,,,خلا اديم الي كانت تبي تعرف

    ايش يبي بخالتها ,,,,,,,,,,,,,,تجي ركض وهي تساله : ناديتني في شي ,,,,,,,,,,,,

    ضحك جاسر اكثر واكثر على ترقيعها للموضوع حتى تعرف ايش يبي بخالتها,,,,,,,,,,,,,,,,وقام واقف

    وراح لها وسحبها من يدها ورجعبها للكنب وجلسها بجانبه وقال :تعرفي ايش كنت ابي من خالتك

    هنا اديم اندفعت وقالت : ايوووووووووووووه طمني ,,,,,,,,,,,,وهي تطالع بعيونه بترجي

    جاسر الي داخ على نظراتها بس كان واعد نفسه انه بالاول يصلح وضعها وبعدين لها حرية الاختيار

    ياتبقى معه اوتتركه مثل ما اتفق مع اخوه سلطان

    وضربها باصبعه السبابه في جبهتها وقال : اهداء يالحبيب وراك مستعجل ,,,,,,,,,,,,,,,التفتت اديم

    وراها كنها تدور حد ورجعت تطالع وقالت : تكلمني ,,,,,,,,,,,,,,,,,

    رد جاسر : ومن فيه غيرك بالصاله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    اديم : لابس غريبه العادة ترد على بكف والا شدة شعر واذا كنت رايق بكلمه تهز البدن ,,,,,,,,,,,,لكن الكلام

    الحلو الي انت قلتها مستحيل اتخيل انه منك

    رد جاسر الي حس باحباط من البدايه : الله يخلف على اللحين كلمة يالحبيب كلمه حلوة ,,,,,,,,,,,,

    ردت اديم : المهم قولي ايش تبي من خالتي

    رد جاسر وهو يعدل جلسته وبصوت ثقيل وصارم : اسمعي اديم انا بدخل بالموضوع بسرعه









    رد مع اقتباس  

  2. #32  

    وجاسر الي ما حب يقولها عن سالفة امه ,,,,,,,,,,,,,,,,وقرر يخلي الموضوع يعدي على انه اتندم

    جاسر : انا يابنت الناس عرفت اني غلطت فيك وحسيت بغلطتي وقسوتي عليك ,,,,,,,,,,,,,,,,وانا كنت ناوي

    استمر معك هالشهر كله بنفس اسلوب القسوه الي كنت متبعه معك قبل كذ ,,,,,,,,,,واحاول بالتدريج

    اللطف من معاملتي معك حتى ماتحسي بالتغيير ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وتظني اني اتغيرت بحكم العشرة

    حتى اذا غيرت اسلوبي معك مايصير عندك رد فعل

    عكسي وتشكي بتصرفاتي معك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,لكن قبل

    شوي حسيت انه حرام اعذبك معي طول الفترة الجايه بالمعامله القاسيه ,,,,,,,,,,,,لكن كان عندي بعض

    التساؤلات عن طريقة عيشتك ببيت خالتك حتى اهئها لك هناء بالبيت (يرقع الموضوع حتى مايحرجها

    بانه يسال خالتها ليش اهي مو مثل البنات)

    قاطعته اديم بوقفتها وبحماس : يرحم امك اخيرا عرفت اني مظلومه معك ,,,,,,,,,,,,,ومسكت

    يده بعفويه ,,,,,,,,,,,,,,بس عند جاسر ماكانت عفويه كانت غيرررررررررررر,,,,,,وكملت اديم

    ابيك تتركني بحالي وارجع لبيت خالتي وانت انا مسامحتك عن كل شي صار لي منك

    ضاق صدر جاسر من كلامها ,,,,,,,,,,,,,,,واستغرب ليش زعل من كلامها انها تبي الفكه منه بهالسرعه

    وهي بالاساس ماتعني له شي ,,,,,,,,,,,,,وحب يصحي نفسه لايكون انجرف معها وهو مو حاس ,,,,,

    وبنفسه : اصحى ياجاسر ترا ذي بزر ومستهترة ,,,,,,,,,,,,,وبعدين نوعيتها المتهورات

    مو ستايلك ,,,,,,,,,,,,انت يعجبوك البنات الرزينات والعمليات والي الواحد يحس انهم

    وجه مجتمع مو هالبزر الي عايشه عيشة اولاد ,,,,,,,,,,,,,

    استغربت اديم من سكوته وعدم رده على كلامها ورجعت تساله وهي تحط وجهها بوجهه : ها وش قلت

    رد جاسر وهو يسحب يده منها وكانها مضايقته : اولا خالتك بامريكا وماراح ترجع قبل شهر

    ومستحيل اسمحلك تعيشي لوحدك ببيتها وثانيا انتي بتعيشي هنا وكنك لحالك تاكدي اني ماراح

    اضايقك ,,,,,,,,,,,,,ولا اقرب لك ,,,,,,,,,,,,,,,الااذا طلبتي انتي

    ردت بدون تفكير : بس انا ما ابي اعيش معك ياخي ما احبك ,,,,,,,,,,,,وابتسمت متفشله

    من اخر كلمه قالتها ورفعت عيونها بجاسر وابتسمت وجلسة تلمس رقبتها من الخلف طريقتها

    اذا اتفشلت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ابتسم جاسر على حركتها

    وقال : بس ما عليه الله يعينك ضروري تتحملي شهر بس ,,,,,,,,,,,وكمل يحمسها : واعتقد اديم

    الي اعرف عنها حبها للتحدي وبالاخير لازم تكون هي الرابحه,,,, بتفوت عليها تحدي هل هي بتقدري تعيش

    هنا شهر او راح تنهزم من البدايه وتنسحب ,,,,,,,,,,,كان يحاول يقنعها بنفس طريقتها في الحياة,,,,,,,,

    ردت اديم وهي مبوزه : بس انا مابي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    رد جاسر : اوك راح تبقي الشهر كله وغصب عنك وبرضو وانتي مهزومه,,,,,,,,,,,,وانا الي ربحت التحدي

    ردت اديم : يعني في كل الحالتين ,,,,,,,,,,,,,راح ايقى هالشهر مو

    اكتفى جاسر بهز راسه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,كشرة اديم بوجهها وقالت : والله حاله ,,,,,,,,,,,,,,

    جاسر : بس شوفي في شي مهم ,,,,,,,,,,,قدام الناس الي بالبيت تحاولي تكوني بنوته طبيعيه,,,,,,,,,,يعني

    مانبي هبل الاولاد ,,,,,,,,,,,,,,,وموضروري تبيني انك متزوجه وتهتمي بزوجك ترى الوضع عادي

    هم يعرفون اسلوبي من زواجي الاول ,,,,,,,,,,,,انو مافي حركات متزوجين وخرابيطهم اسلوبي

    عملي وجدي حتى بالزواج

    ردت اديم الي كانت تتثاوب : اوك فهمت يالله بروح انام ,,,,,,,,,,,,ووقفت تبي تمشي للغرفه

    جاسر الي ارتفع ضغطه من تصرفها قال وبصراخ : وحده غيرك وانفتح قدامها طاري زوجتى الاوله

    كان جلست تسال وتستفسر,,,,,,,,,,,,,وانتي ماحولك احد ويقلد صوتها : بروح انام

    ردت اديم وهي تحط يدها على خصرها : وانا ايش لي فيك انت ومدري من الاوليه في حريقه اثنيناتكم

    بس ذكرتني وانت متى بتروح تنام في بيتك اعتقد ماله داعي تطول في السهر بجناحي

    وثانيا مو كل شوي زي العفريت ناطلي ,,,,,,,,,,,,

    ومدة يدها ,,,,,,,,,,,,المفتاح الي معك جيبه ,,,,,,,,,,,,,,,ولاتدخل على الا باذني

    جاسر الي فتح عيونه مصدوم من كلامها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وقف بهدؤ وراح لغرفة الملابس وخذا له

    منشفه ودخل الحمام ياخذ شور واديم الي عصبت من تصرفه راحت للغرفة وانسدحت على السرير

    وتلحفت تستعد للنوم وبعد عشر دقايق دخل جاسر غرفة النوم وكانت اديم نايمه بالجهه الي يحب ينام

    فيها ,,,,,,,,,,,,,,,رفع الغطى عنها واديم تسب فيه وتقول : هييييييييييييي ايش تعمل ,,,,,,,,وتحاول

    تتمسك بالغطى لكن هو كان اقوى منها وسحب الغطى من يدها ورماه باخر السرير ودخل يديه وحده

    تحت رجولها والثانيه تحت ظهرها ورفعها ومشى فيها ايلين الجهه الثانيه للسرير ورماها

    ورجع لمكانه وانسدح واتلحف واعطاها ضهره وسكر الابجوره وقال بصوت مرعب : مره ثانيه

    لا اشوفك نايمه بالجهه ذي ,,,,,,,,,,,,,,,هذا مكاني الي ارتاح فيه

    اديم وهي تحاول تسحب الغطى من عليه : يامريض قوم فارق من غرفتي وبعدين من سمحلك تنام معي

    جاسر الي حب ينهي الجدل جلس والتفت لها وسحبها من شعرها وقال : انا ما احب الازعاج

    بس اديم كانت مثل القطوه تحاول تفك نفسها منه وتطقه على صدره وهي تقول : فك شعري ياسقيم

    فك شعري اااااي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,جاسر الي شاف ان العنف ماراح يجيب معها نتيجه

    قرر يغير اسلوبه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

    وسحبها من يدها وقربها له وهي تحاول تبعد عنه وضمها لصدره وحط شفايفه عند اذنها وبصوت

    هااااااادي قال : لاتثيريني بتصرفاتك الناريه تراي ما اضمن نفسي

    اديم من اول ما سحبها وقربها لصدره وهي حاسه انو لمسته غير ,,,,,,,,وبس قرب لاذنها فهمت

    انه يحاول يعاملها كانثى وهذا مستحيل تقبله,,,,,,,,,,,,,,,,بعدت اديم عنه وبتلعثم قالت

    اديم : خلاص احرم بعد اليوم اسحب الغطى منك او انام بجهتك ,,,,,,,,,,,,,,

    وكملت بصوت يأس وخايف : بس انا ابي انام ,,,,,,,,,,,,,,,

    رجع جاسر ينام ويتغطى وهو يقول : نامي من مانعك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و

    ردت اديم بنفس الصوت : ما احبك تنام معي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    جاسر وهو يحاول يكون صارم : انتي بتنامي والا انومك بطريقتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    اديم بتناحه : كيف طريقتك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ووابتسم جاسر وهو معطيها ظهره على ردها الغبي

    وقال : مثل كل واحد متزوج ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اديم صار عندها رعب وقالت : يرحم امك أي

    متزوج لا ياخوي الا انام ,,,,,,,وانت مضايقني بالسرير ارحم من الي جالس تقوله

    مارد عليها جاسر وحاولت هي تنام وبعد شوي جلسة وهي متملله وقالت : طيب ابي غطى لوحدي على الاقل

    جاسر : انخمدي لا اغير رأيي ,,,,,,,,,,,وبعدها والله ما ارحمك لوتتوسلين لي

    خافت اديم من صراخه وانسدحت وسحبت شوي من الغطى وتلحفت فيه ,,,,,,,,,,,,,,,

    وهي تقول بصوت منخفض : عساك العمى ماعندك الا الصراخ

    جاسر الي كان سامع كلمها ولايبي يضحك قال : ايش ما اسمعك

    ردت : ماقلت شي خلااص لاتزعجني ابي انام

    ونام جاسر ,,,,,,,,,,,,,,,,,ونامت اديم غصب عنها







    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    البارت السادس والعشرين


    صحت اديم الساعة سبعه ونصف ,,,,,,,,,,,,,,,على صوت حركت جاسر لما طلع من السرير

    و دخل الحمام وصوت حركته وهو يلبس ملابس,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وضاق صدرها من ازعاجه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وحاولت تغطر راسها حتى ماتسمع بس وين

    اديم ماتعودت حد يزعجها وهي نايمه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,والا ذاا كانو جايين يصحوها للمدرسه

    وبعد شوي سمعت باب يتسكر وعرفت انو جاسر طلع ,,,,,,,,,,,,,,,,,وبنددفاع وصوت عالي

    اديم : مابغى يفارق ,,,,,,,,,,,,,ازعجني ,,,,,,,,,,,,,,,,,ورجعت تكمل نومتها

    بس انفجعت بصوت جاسر,,,,,الي كان واقف بدخل الغرفه لان الباب الي سكره هو باب غرفة الملابس

    وهو يقول : صدق ناس ماتستحي اللحين متفضل عليك ومسكنك

    بجناحي ومنومك بسريري الي عمري ماشاركت حد فيه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وتقولي هالكلام

    بس تدري رتبي نفسك انك بتنامي بغرفة الخدم من الليله

    اديم وهي مقهوره وماتبي تبين له : ابركها من ساعه على الاقل مافي حد يعكر جوي

    جاسر ارتفع ضغطه وما قدر يرد ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,فما كان منه الاطلع من الجناح ورزع الباب وراه

    اديم : عمى بعينك ذابح ابوك الباب عشان تعامله بهالعنف,,,,,,,,,,,,,,,,وبنفسها ياربي لايطلع الحين الي سمعة

    صوته باب الحمام ويسمع سبي له ,,,,,,,,,,,,,,,,بس ارتاحت لما شافت انو جاسر مارد عليها

    كملت نومتها وعلى الساعه 11 صحت من النوم وخذت شور ولبست لها سكني رمادي ولبسة عليه

    تيشيرت لنص الفخذ عنابي ور مادي وضبطة شعرها وتركته مفتوح وحطت شال عنابي على كتوفها

    حتى لو طلع لها سلطان فجاءة تحطه على راسها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وحطت قلوس

    واتصلت على رينا تطلع لها الفطور لغرفتها وبعد عشر دقايق جابت رينا الفطور وجلسة ترتب الجناح على

    ما اديم تستمتع بالتوست والطحينه وحليب بدون سكر

    خلصة اديم اكل وحبت تنزل تحت احتمال تشوف حد وتتكلم معه,,,,,,,,,,,,,ولانها عرفت من ابو سلطان انه

    مايرجع الا الساعه ثلاث ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,نزلت مع الدرج وكانت تتفرج على بيتهم الي كان

    ذوق وكان بنفس مستوى قصر ابوها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وكانت تتنقل من مكان لمكان لحد ماسمعت اذان

    الظهر وراحت على جناحها تبي تصلي وبعدين تكمل جولتها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وبع ماصلت طلعت من

    جناحها وكانو الخادمات رايحين جايين لكن اسماء واكان لها حس,,,,,,,,,,,,,,,,,وصلت لصاله مريحه

    ديكورها كان اصفر واخضر ,,,,,,,,,,,,,,,كانت مره كوووول باين انها شبابيه لانها تبتعد عن الفخامه

    الي طاغيه على كل البيت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وكان فيها شاشة بالزما كبيره وتحتها كان جالس خالد

    ولد سلطان ويلعب سياراة على الاكس بوكس ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قربت اديم له وقالت

    اديم : هااااااااااي ايش جالس تلعب ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    التفت عليها خالد وابتسم باحراج : اهلين ,,,,,,,,لا ولاشي بس فاليوت ثري

    هنا قربت له اديم وقالت : بس النسخه لسى مانزلت بالسعوديه ,,,,,,,,,,,,,,

    استانس خالد عليها وقال : لا جابها لي ولد خالتي من امريكا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    ردت اديم : اها طيب ابي العب معك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,انبسط خالد واعطاها اليد الثانيه

    وجلسو يلعبو بهدؤ بالاول ولما شاف خالد ان اديم فله ,,,,,,,,,,,,,,,,شال الميانه وجلس

    صراخ وحماس ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ولما صارت الساعه ثنتين دخلت اسماء للصاله

    الي ولدها فيها


    اسماء وهي تعلي صوتها : مساء الخير ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بس ماحد رد عليها

    رجعت تصارخ : مساء الخيييييييييييييييييييييير

    التفت اديم عليها ووقفت وقالت : اهلين اسماء ,,,,,,,,,,,,,,,ماعليش خذاني الحماس وماسمعتك

    ردت اسماء : وانت خلود مانت راد علي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,التفت خالد وقال : هلا ماما ,,,,,,,,وناظر

    باديم وقال : انتبهي للعبه حتى اذا دمرت محاربك ماتقولي غشيتك ,,,,,,,,,,,,,,,,,

    اديم : لحظه لحظه من الي بيفوز على ,,,,,,,,,,,,,وولايكون انت ,,,,,,,,ووولايابابا لسى ماجابته امه

    وقاطعتهم اسماء : الله يكون بعوني قبل عندي مدمن فديو قيمز بالبيت الحين صارو اثنين ,,,,,,,,,,,,,وانا الي فرحت

    انك بتعيشي معنا قلت على الاقل تصير معي وحده تشاركني يومي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    طالعة فيها اديم وقالت : ايش ماسمعتك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ابتسمت اسماء على هبل اديم وعفويتها

    وسحبتها من يدها وقالت يلا تعالي معي تحت بتكلم معك لحد مايحضرو الغداء لنا واتركي عنك خلود

    خالد : ماما رجعيها البنت والله فله ,,,,,,,,,,,,,,,,,رمته امه بالمخده الي على الارض

    وقالت : عيب عليك هذي زوجة عمك ,,,,,,,,,,,وانت جالس تقول البنت فله

    رد خالد : انتي تحسبيها معقده مثلكم لا تراي انا وهي تعرفنا على بعض ,,,,,,,,,,,وصرنا اصحاب

    هزت اسماء راسها وقالت يلا اديم تعالي الولد ذا بيجنني

    اديم : لاعادي والله انه فله,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,عصبت اسماء منهم اثنينهم وسحبت اديم

    ونزلت فيها لتحت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وجلسة اسماء تفرجها على القصر وتقولها عن بعض الاشياء الي تخص عايلة الجاسر


    وراحت اسماء واديم وجسو بالصاله الخاصة بجلساتهم العائليه,,,,,,,,وجابت لهم وحده من الخدم

    عصير مثل ماطلبت منها اسماء,,,,,,,,,,,,,,,,,وكانت اديم لسى بلبس الصباح وشعرها كيرلي

    تاركته مثل ماهو بس حاطه الاطواق النحيفه الي تجي قريب من الجبهه (الي هابين فيها هالايام العالم )



    واسماء لابسه جلابية

    استقبال زيتي وفيها شغل خفيفي بني وعليها شال نفس لونه (حتى تحطه على شعرها لو دخل جاسر فجاءة

    وسالتها اديم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,كيف عايشه هنا لوحدك ,,,,,,,,,,,,,,تصدقي تتعب نفسيتي

    لو اكون بمكان لحالي تصدقي يوم ,,,,,,,,,,,وحست اديم انها انجرف بالحكي وكانت ناويه بدون ماتشعر

    تقول لاسماء كيف كان وضعها وهي بالهوتيل لوحدها,,,,,,,,,,,,,,,,,

    ردت اسماء الي مانتبهت وقالت :تدري بديت احس من بعد ماتوفت خالتي ام سلطان الله يرحمها

    بالي انتي تقولي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لانها كانت معبيه وقتي بوجودها معي ,,,,,,,,,,,,,لكن من بعد ماتوفت

    وانا احاول اشغل نفسي مع صاحباتي وقريباتي,,,,,,,,,,,وابتسمت وكملت والله يكون بالعون

    اديم : اهااااا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وماعندك غير ولد واحد ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هناء هند انجرحت شوي

    لانها ماتحب الحكي بهالموضوع وقالت : الله يخليه لي ويطرح فيه البركه

    فهمت اديم انها ماتبي تتكلم في هالموضوع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وجلسو يسولفو,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وبعدين طلبت اديم من اسماء انهم ياجلو غداء اديم لحد مايجي

    العم ابو سلطان ويتغدو سوا ردت اسماء ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    اسماء : لا انا اسمحيلي مستحيل اكل مع خالد وعمي ,,,,,,,,,,,,,,,واترك سلطان الي بيجي قبل

    ابوه بساعه ياكل لوحده ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وكانت اسماء تحاول تبين لاديم انو وضعها مع سلطان

    كان اوكي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بس الي استغربت منه اسماء لما راحت من عندها اديم تبي تشوف

    برنامج تحبه على شوتايم في الصاله الرئيسيه الي كان التي في موجود فيها ,,,,,,,,,,,,,,,,

    انو اديم ماتتكلم عن جاسر مثل أي عروسه,,,,,,,,ولا حاولت تستفسر عن حياته بالبيت

    والي استغربته اكثر اصرار اديم على انها تتغداء مع العم وتترك زوجها

    فكرت اسماء وبنفسها قالت : والله لوتعرفي عن وضعي يا اديم مع سلطان كان تستغربي






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    بس الغريب انو اديم ماعندها افكار البنات ولا جابت سيرة جاسر مثل كل عروسه ولا حتى حاولت

    تستفسر مني عن حياة جاسر او حتى زواجه الاول,,,,,,,,,,, مثل أي وحده بمكانها

    وحركت راسها وقالت بصوت عالي : والله غريبه ,,,,,,,,,,,,,,,,,ودخل سلطان في ذي اللحظه

    وقال : وايش هي الغريبه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,انحرجت اسماء ,,,,,,,,,,,,,وحاولت نرقع وقالت

    اسماء : شي عادي لايهمك ,,,,,,,,,,,,,,,,وكملت نجهز الغداء

    رد سلطان وهو يجلس على الكنبه ويمد رجوله من الارهاق : ياريت ,,,,,,,,,,,,,, ولا تتاخري

    بطلع اتسبح واحصله جاهز ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وقام واقف وتركها ,,,,,,,,,,,

    اتضايقت اسماء وفكرت : عمري ماعنيتلك شي ياسلطان واحد غيرك كان اصر يعرف ايش

    الي كنت اقوله بس لاني ما اعنيلك شي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ماهتميت

    وقامت واقفه وراحت للمطبخ تطلب منهم يطلو الاكل لجناحها ,,,,,,,,,,,,,,,,,الي كان اكبر من جناح

    اديم كان عبارة عن شقه غرفتين نوم ومكتب وصالة تلفزيون وصالة طعام مستقله

    وجاها اتصال من روز الي كانت تبي الاكستنشن حق غادة

    وعلى طول ضربت اديم على راسها واتذكرت انو اليوم عن اديم حفلة استقبال لبنت عمها ,,,,وانها ماكده على اديم

    من كم يوم انها ترسل لها الاكستنشن

    اديم بفشله : هلا روز ,,,,,

    روز: اديم برسلك السواق تعطيه الي قلتلك

    اديم : بس انا لسى ماجبته من بيت خالتي

    روز بصراخ : انتي صادقه ,,,,لا لا احسك تمزحي ,,,وكملت غدو مابي اتفشل عن قرايبنا انا وشعري القصير

    بليز اديم دبري عمرك ,,,,شعري وصبغته نفس لون الاكستنشن الله يخليك

    اديم : شوفي بتصل هلى الخادمه حقت بيت خالتي تجهزه لك وانتي طالعه للصالون مري خذيه

    روز بزعل : والله مافيك خير ,,,,يالله اتصلي عليها خلصيني

    وسكرت اديم واتصلت على رينا وقالت لها تكلم الخادمه حقت بيت خالتها ,,,,,

    وصلت روز للبيت ام معتز واتصلت على اديم : ادو ياحيوانه انا عند البوابه خليها تطلعها لي

    اديم : تيب اتنظري

    والتفتت على رينا الي واقفه عندها حتى تتواصل مع الخادمه وقالت لها تقولها تجيب الغرض

    ورجعت روز المستعجله تتصل على اديم : اديم البيت في حد من اهلك

    اديم : لا كلهم بامريكا ,,,,

    روز : خلاص بدخل استعجلها لان الحارس فتح لنا البوابه ودخلنا بالسياره

    اديم : هذا سواق خالتي مو الحارس

    روز: وانا ايش لي فيكم تشرحيلي قصة حياتكم

    اديم : هههههههههههههوالله انك مهف (خفيفه بالعاميه )

    روز سكرت بوجه اديم ونزلت من السيارة وراحت للباب الرئيسي ,,,,ووقفت تنتظر

    وبعد ثواني طلعت لها الخادمه الي شايله معها كيس واعطته لروز ,,,الي فتحته تتاكد بس كانت صدمتها

    انو كان ملون بخصل ,,,وارتفع ضغطها

    واتلصت على اديم : ياغبيه ليش ماقلتي انو غادة صابغته الوان ,,,, الله ياخذك ماعندك احساس بالمسؤليه

    اديم : هي انتي شوي شوي كليتيني بقشوري ,,,,وكملت عطيني الخامه اكلمها

    واعطت روز الخادمه التلفون وقالتلها اديم تجيب البني الطويل

    ورجعت روز تكلم اديم : اذا جاني ضربت شمس اليوم ماتلومي الانفسك ,,,,

    اديم وهي تضحك : طيب ادخلى بالاستقبال لحد ماتجيبلك طلبك

    ورز وهي تدخل نزلت الطرحه والتلفون بيدها وتكلم اديم : والله ما ادري ايش بيجيني اليوم بسببك

    اديم : خلاص عاد ماصارت ,,,,تراي ماسريت جريمه كل الي صار اني نسيت خلاص عاد

    روز : ايه عاادي لانك مو متاخره على الصالون ,,,,وامك مو متحلفه فيك اوتاخرتي عن تسعه ياويلك

    اديم :ههههه اذا على خالتي ام فيصل انا اتعذر لك منها

    روز وهي تتلفت في الصاله : اتخيلي اديم لو الخادمه حقت خالتك مديته (مواعده )واحد واللحين يطلع لي

    رد عليها صوت من خلفها ليش وين داخله بيت دعارة ,,,,وبعصبيه بما انك داخله ببيت ناس محترمين

    ضروري تحترمي حتى الفاظك ايش الي مديته وخرابيط والا انتي مثل الي يرى الناس بعين طبعه

    وكمل بصرخه : وقوليلي انتي من ومن الي سامح لك تدخلى

    وانقذها دخول الخادمه الي تشيل معها الكيس

    طالعت فيه روز وقالت : انا صاحبببببت اديم وجاااي

    وبدون ماتكمل حكي سحبت الكيس وركض على باب البيت ومنه للسياره

    روز بخوف : عبد العليم (السواق )بسسسسرعه

    وبعد ماهدت شوي فتحت تلفونها واتصلت على اديم ,,,,بس اديم ماردت لانو معها انتظار

    اول ماطلعت روز اتصل معتز على اديم :

    اديم الي ماتعرف ايش صار لروز الي تسكر تلفونها فجاءه ,,,,وبدا بالها ينشغل ولما شافت اتصال معتز بدت

    تفهم شوي

    ردت على معتز الي قالها على الي صار,,,,وطلب منها ماتقول لروز انه ما كلمها باي شي

    معتز : واللحين اتصلي عليها شوفي لايكون صار لها شي

    اديم وهي مبسوطه على الي صار : روز قطوه بسبع ارواح ,,,,,

    معتز بعصبيه : اقولك اتطمن ي عليها بسسسسسرعه وخبريني

    اديم : اهدا يالحبيب وبعدين روز من اول ماكلمتك وهي انتظار معي

    معتز بعصبيه : يلااا رد عليها لا تطنشيها

    اديم : ياعيني ياعيني على الرقه ,,,,,,,طووووووووووووووووووط وكملت الحيوان سكر بوجهي

    وردت على روز وهي خايفه من الانفجار



    وعند معتز والله وحلويتي ياروز العبيطه وكانت موطويله وسط ومربربه شوي وبيضاء وعيونها عسلي

    ووجهها عريض تشبه (مي عز الدين ) كانت جذابه

    مشكلتك الشعر القصير ,,,بس والله انك عجبتيني بهبلك

    روز الي كانت تتصل على اديم ,,,,,,,,واديم تكلم معتز

    ردت عليها : هلا روز ليش تسكر تلفونك فجأه

    روز بصراخ : ياغبيه ليش ماقلتي انو معتز بالبيت ,,,والا اشتغلت النذاله عندك ,,,اساسا انتي ,,وقاطعتها اديم

    اديم : هي هي خفي شوي ايش الي معتز وخرابيط ,,,ياماما معتز بالشرقيه

    روز بانفعال : لا معتز ببيتهم ,,,فشلتيبني الله ياخذك ,,,,,

    اديم باستعباط ايش الي صار وحكتلها روز الموقف واديم محسستها انها ماتدري

    وبالاخر كملت روز : والله انك نحيسه واخوك الزفت مثلك هو صدق حلو,,,لا وش حلو الا يخقق بس

    شرير ,,,,ياكرهه ,,,بس تدري اتغير كثير بعد الكليه

    وجلست روز تضحك عليها في كلامها الي مو مرتب وبالاخير سكرت منها ,,,,,,,,,,,,,,

    وسكرت من روز واتصلت على معتز الي قال بدون مقدمات : لي ساعه انتظر حضرتك وانتي داقتها

    سوالف ,,,,يلا طمنيني لايكون صابتها جلطه

    اديم : اتطمن بخير بس مشكلتها مرعوبه منك ,,,,

    معتز : تستاهل ,,,في حد يقول الي هي قالته ,,,والا يصارخ صراخها

    اديم :ههههههه وراك قلبت عليها ,,,ومن شوي كنت خايف عليها

    معتز : خايف ببطنك انا بس بتطمن لاتموت البنت بسببي

    اديم : اهااااا كذا الموضوع ,,,,وسالته من متى بالرياض ,,,وقالها معتز انه راجع اليوم لانه جاي البارح

    يحضر زواج واحد من اصحابه ,,,حاولت اديم فيه انه يزورها بس هو اعتذر انو مافي وقت

    اديم خلصت مكالمتها الساعه ثلاث ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ووجلسة تقلب في القنوات


    وهي تفكر في كلام اسماء عن انو ضروري تتغداء مع زوجها ,,,,,,وواديم بنفسها ياحسره وانا

    عساني ادري هو متى يرجع مو اتغداء معه وكملت لنفسها ,,,,,بس تدرين

    فكه منه ومن صراخه على الفاضي والمليان ونقده الدائم لي ,,,,,وجلسة بافكارها لحد ما وصل عمها

    الي طبيعي يمر الصاله الي اديم فيها لانها بمدخل القصر

    دخل ابو سلطان واستغرب وجود اديم وقال : مساء الخير ليش العروسه جالسه هنا

    ردت اديم : انتظرك حتى اتغداء معك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,استغرب العم وقال : حبيبتي لاتجبري

    نفسك تنتظريني تراي خبرتك انه لك مطلق الحريه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    ردت اديم : بس انا قلتلك اني احب اكون وسط عايله ما احب اعيش لوحدي

    ابتسم العم وقال : الله يسعدك يبه يلا اسبقيني على السفره وانا بغير ملابسي واجيلك

    راحت اديم لغرفة السفرة وحصلت خالد هناك وعرفت منه انو مستحيل يتغداء الا مع جده

    واتغدو سوا وانبسط ابو سلطان على اديم وحرشها مع خالد وهي كانت تحاول تبين انها نعومه

    بس الهبل يطلع بين اللحظه والثانيه

    خلصو غداء والكل راح لجناحه وخالد الي طلع للجم الي هو مشارك فيه مع اصحابه

    واديم راحت لجناحها تبي تريح ولمافتحت الباب لقيت الجناح هادي والواي سي شغال

    والبخور معبي المكان فاعرفت انو رينا هي الي مسويه كذا نفس ماعودتها الخاله


    دخلت اديم لغرفة النوم ولقيت جاسر نايم السرير وشكله جاي من بدري ,,,,,,,,,,,,,,,,,وحبت تنكد عليه

    وبعدين هونت لانها ودها ماتشوفه طوووووووووووول اليوم

    وراحت للصاله وجلسة تطقطق في الاب توب حقها وماحست بنفسها الا والساعه خمسه وجاسر طالع

    من الغرفة ولا كنه يشوفها ورايح للحمام ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    طنشته اديم وكملت شغلها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وطلع جاسر من الباب الي يوصل لغرفة الملابس والحمام

    وكان لابس ثوبه وشعره مبهذل شوي وخصل جايه على وجهه والكبك مفتوح ولابس شراب وشبشب

    البيت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قالت اديم : تدري لو غادة بنت خالتي وروز شافوك وانت طالع كذا راح يخقو

    عليك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ووطالع فيها جاسر بنظره مافهمتها وقال : وانتي

    ردت بهبلها العهود : انا ايش

    جاسر: ماتخقي مثلهم .

    اديم : قلة مابقى الا انا اخق ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ونزلت راسها وكملت طقطقه على جهازها

    دخل جاسر الغرفة ورتب شعره وحط عطر ولبس الكبك ولبس جزمته وحط شماغه ,,,,,,,,وخذا معه

    شنطته وطلع من الغرفة ولما مر عليها بالصاله قالها : حبيت اقولك اني بسافر اليله

    اندفعت هي وقالت : طيب بروح لبيتنا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ناظر فيها بقوه وقال : هذا بيتك,,,,,,

    وكمل : انا مسافر اليله ,,,,,,,,,,,,,واحتمال ارجع بعد اسبوع ولاتشيلي هم اهلي لاني قلتلهم كم سبب يمنع

    روحتك معي حتى مايحرجوك باسالتهم ,,,,,,,,,,,,,,ووقف وقال

    جاسر : ياريت تكوني قد ثقتي فيك وتكوني هاديه ومتزنه طول فترت سفري

    اديم وهي تنزل الجهاز من على رجولها وتحط رجل على رجل : والمطلوب مني

    جاسر الي عصب من ردها : حبيت اذكرك حتى ماتفشليني عند اهلي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وطلع من الجناح

    ورزع الباب وراه

    صرخت اديم تسمعه : هييييييييييييي بينك وبين الباب ثار كل لحظه والثانيه ترزع فيه

    وقامت وخذت شور ولبسة تنوره وقميص مرتبين وضبطة شكلها واتصلت على رينا حتى تقول للسواق يجهز

    السيارة لانها بتروح لوحده من صاحباتها,,,,,,,,,,,,,,,,وسهرة اديم ذيك اليله مع اسماء وامها وزوجات اخوانها

    وانبسطت اديم عليهم ,,,,,,,,ومر عليها الوقت وهي تفكر ليش الكل عنده ام الا هي حتى خالتها الي مثل امها

    سافرت واتركتها ,,, وطلعتت بعد ماتعشت ونامت بالجناح وهي مبسوطه انها صارت لوحدها






    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    البارت السابع والعشرين


    صحت اديم اليوم الثاني ومر عليها مثل امس ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وكانت تحسس نفسها انها مرتاحه

    بهالوضع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وباليل عزموها صاحباتها بشاليه وحده منهم وتعشت معهم وسهرت ولا رجعت الا متاخر

    ومر اليوم وهي تحاول تشغل نفسها,,,,,,,,,,,,,,,,,, لانها افتقدت مشاكل جاسر(ذي الرومانسه على اصولها )

    وبنفسها اكيد مفتقده مشاكله والا انا ايش شفت منه غير المشاكل

    من بكرا لما صحت اديم وفطرت كلمت غادة وخالتها وبعدين كلمت معتز تبي تطمن هل وصل للشرقيه بالشرقيه

    بحكم شغله وتعيينه الجديد,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وبعدين ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وراحت عند خالد مثل امس وبعدها جلسة تسولف مع اسماء الي ماتنزل من جناحها الا الساعه ثنتين

    يعني قبل جيت زوجها بنصف ساعه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و سالتها اسماء

    : وين كتي البارح ,,,,,,,,,كنت انتظرك تنزلي من بعد العشاء ,,,,,ولا اتصلت عليك خفت ازعجك

    ردت اديم : انا ماكنت موجوده ,,,,,,,,صاحباتي كانو مسوين لي حفلة ,,,,,لانى خلصت ثانوي

    اسماء : اهااا يعني مو حفله لانك اتزوجتي ,,,,,,,,,,,,,,,,كشرت اديم بوجهها وقالت : لااااا

    استغربت اسماء حركتها وحبت تستفسر عن وضعها مع جاسر وقالت : وجاسر كتى راجع

    اديم : هو قالي قبل مايسافر بيجلس اسبوع ,,,,,,,,,,,,,,,, استغربت اسماء

    وقالت : قبل يسافر !!!!!!!!!!!! وكملت ليش انتي ماكلمتيه البارح تخبريه انك بتسهري برا

    تنحت اديم وبراءه قالت : ليش هو ضروري اقوله ,,,,,,,,,,,,,,,

    اسماء برفعت حاجب : اديم ايش جالسه تقولي ,,,,,,,لا شكلك تستعبطي على

    اديم ابتسمت وهي تلمس شعرها من خلف اذنها : يجووووووووووووز

    اسماء بنصح اخوي قالت : بغض النظر هل انتي بلغتيه او لا ,,,,,,,,,,,,,بس بقولك

    حبيبتي ,,,,,,,,,ضروري في بداية زواجك تشاركي زوجك بكل حاجة تصير لك مثلااا تبلغيه

    اذا بتروحي مكان تاخذي رائيه بلبسك ,,,,,,,يعني تحسسيه انو في شخص جديد

    دخل عالمه ,,,,,,,,,,مو يستمر وضعه مثل ما كان قبل يتزوج

    اديم : يرررررررحم امك ,,,,,تراي مالي خلق نصايح ,,,,,,,

    واسماء ماكانت تبي اديم تتعب ,,,,,لانها موحابه حد يشوف الي هي شلفته من سلطان لانها من تزوجته وهي

    عايشه بتعاسه لانه ما كان يبيها من الاول وحاولت ترفضه بس امها قالت لها : ومن الي متزوج عن حب من اهلك

    كلنا حبيبتي اتزوجنا وبعد الزواج حبونا وقدرونا ازواجنا,,,,,,,,,,,

    ومن اول يوم زواج واسماء ملاحظه ان سلطان يحاول يعيش معها زي العالم ,,,بس ماقدر وصار عايش معها

    بدون عاطفه ,,,وكان زواجهم مجرد تادية واجب ولاغير

    ومع الايام حملت بخالد وهي

    تتوقع انه راح يتغير اذا خلفت ,,,بس هو استمر مثل ماهو والي زاد على اسماء

    هو الخطاء الطبي اثناء ولادتها بخالد الي اانحرمت بعده من الحمل

    فصارت تحس بالنقص ,,,ولا تقدر تحاسب سلطان على جفأه معها كفايه متحملها بعيبها

    ومع انو عمره بيوم ما لمح لها انه يبي عيال بس هي تحس من نظراتها لما كان خالد يساله ليش ما عنده اخوان

    مثل اصحابه

    وكانت اسماء حاطه ببالها انو مستحيل توقف بوجهه لو طلب يتزوج حتى يكون عنده عيال

    والسبب انها مقدره له انه متحملها وعازها وموفر لها كل الي تطلب ,,,,بس الي اسماء كانت تبه هو الحب

    والي سلطان يشعره لها هو انها زوجته وبنت عمه وام ولده فـــــــــــــــــــــقط

    اسماء الي بدت تمون على اديم وتحسبها اختها الصغيره عصبت وقالت : لا حبيبتي لازم تسمعي

    كلام الي لهم خبرة اكثر منك ,,,,,,,وبنفسها والا راح تشوفي الي شفته من سلطان

    وحاولت اسماء تكلمها بس بالاخير تعبت من ردود اديم الي ماتشجع وقامت راحت لجناحها

    تغدي سلطان

    وبعدين اتغدت اديم مع عمها وخالد ,,,,,,,,,,,,,وزادت حبتين عن امس في هبلها اليوم مع خالد

    انبسط ابو سلطان عليها وبدت تدخل قلبه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, طلعت اديم لجناحها

    ونفس ترتيب كل يوم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بس حست في شي ناقص الجناح,,,,,,,

    وحبت ماتتمادا في هالشعور وقالت : انتي غبيه لوو حتى فكرتي فيه ,,,,,,,,,,,,واساسا انتي

    تكرهينه ,,,,,,,,,,,,,,,,فكيف تفقدينه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وحبت تغير المكان حتى تنسى شعورها

    الغريب ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ولبست لها بجامه رياضيه رمادي وتحتها تب بنك وكاوتش

    سبورة من ديزل وحطت لها شال ابيض ونزلت تحت للحديقه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وبطريقها لقيت

    خالد بيطلع للجم مثل كل يوم وراحت له ركض

    اديم : خالد على وين ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    خالد : طالع للجم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    اديم : عندي لك شي ينسيك الجم واصحابك ,,,,,,,,,,,,,,عاد خالد الي عرف اجنان اديم ابتسم

    وقال : شي يسوى اضحي باصحابي علشانه

    اديم :افا عليك بس انت جربني اليوم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,رمى خالد الهاند بق من يده

    وقال : يلا معك

    وخذت تلفونها واتصلت على رينا وطلبت منها تجيب لها الفيري حق الصحون وسكرت منها

    وسالها خالد : ايش تبغي فيه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ووردت عليه بطنازه : لانك بزر ماتعرف

    تستغل خامات البيئه في وناستك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وكملت قالتلي روز على حركه يسوونها اخوانها


    وسحبته من يده وراحت للباركنج

    الي كان مافيه غير كم سياره واغلبه فاضي ,,,,,,,,,,,,,,,,,وخذت هوز المويه وبدت تشتغل رش

    وخالد يكب بهالفيري,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لحد ما صار الوضع وكانك بعالم السكيت

    وبدت هي معها بالتزلج ورش المويه على بعض ووالتسحيب وخذاهم الوقت ولا حسو الا وابو سلطان

    واقف بهيبته ويطالع فيهم وكانه بيذبحهم ,,,,,,,,,,,,,,,,حاولت اديم تقوم من طيحتها وكل ما وقفت

    طاحت وبحركاتها العفويه فطس ابو سلطان من الضحك عليها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وهي بس شافته

    يضحك بدت عاد تهبل في خالد تسحيب ورش بالمويه ,,,,,,,,,,,,,,,,,
    ابوسلطان : ههههههههههههههههههه انا ماادري لمن هذي الفكره

    خالد : يبه هي السبب هددتني اذا ماجيت معها بتطقني

    اديم : شوفو الخاين ,,,,,,,,,,,,,والله يكذب ياعمو انا عرضة عليه مجرد عرض وهو ماصدق

    على الله انا اعطيه وجه وجاء ركض

    خالد : انا انا ياكذابه يبه والله جلسة تترجى فيني,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اديم الي ارتفع ضغطها منه

    خذت هوز المويه وبدت ترش عليه وهو يتزلق

    ابو سلطان : ههههههه والله هههههههه انه ميؤس منكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    بس وقف اللعب والضحك صوت ماتوقعت اديم تسمعه لما قال بصوت يخوف : ادييييييييييييم

    وكان جاسر جاي يمشي بهيبته الين ما وقف عند ابوه

    ابوسلطان يكلم جاسر : والله يابوك ماقدرت اقولها انك وصلت ,,,,,,,,,,,,,,,,انا كنت بطلع من باب

    البيت وسمعة الصراخ وجيت لقيتهم على هالحاله ,,,,,,,,,,,,,,,,,وكل ماجيت بقولها انك تدورها

    طلعول بوحده من حركاتهم الغريبه ,,,,,,,,,,,,,,وونسيت اخبرها

    جاسر : افا عليك يالوالد اهم شي انهم ونسوك

    ابو سلطان وهو يطالع فيهم : والله انهم اثنينهم جاين على بعضهم صح ,,,,,,,,,,,,,,ولهم يومين يتغدو

    معي والظاهر اني نقص وزني من انشغالي عن الغداء بالضحك على هبلهم

    ابتسم جاسر لابوه وقال : عسى هالضحكه دوم يبه

    والتفت ابو سلطان على اديم وخالد وقال : يلا انتم خلاص وقفو هبلكم وادخلو البسو لايحوشكم

    برد,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ومشى ابو سلطان متوجه لسيارته

    خالد وهو يكلم جاسر : شوف ياعم انا ودي والله اسلم عليك بس مثل مانت شايف

    حرمتك غرقتني ,,,,,,,,,,والتفت على اديم وهو يلعب لها بحواجبه بمعنى بقهرك ,,,,,,,,وكمل

    بس عمو ياريت تكمل لعب معها ما ابدل ابدل واجي اسلم عليك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    جاسر بعصبيه : انت ايش جالس تقول ,,,,الظاهر يبيلك تربيه ,,,ماعدت تفرق بين كبير وصغير

    خالد : والله اذا تبي تتبناني انت وادو ماعندي مانع ,,,وكان بيكمل

    بس جاسر صرخ فيه : خااااااااالد

    وراح ركض قبل ما يسمع التهزيئ من جاسر ,,,,,,,,,,,,,,,,وفضاء المكان على جاسر واديم

    جاسر الي راجع وكان يحس انه محتاج يشوفها ,,,,,,,,,,,,,,بس انصدم من انها ماعبرته من لما سافر

    حتى بتصال ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ولما يوصل اليوم يلاقها عايشه حياتها لا ومبسوطه ولا جابت خبره

    وتضايق كثير منها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    اديم وهي تحاول تبين مو متفشله : اشفيك تطالع فيني وكني مسويه جريمه,,,,,,,,,,,,,,,,وهي تحاول

    تبعد الشعر الي انفك من الرابطه وطاح على عيونها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, والا ممنووع الواحد يستانس

    بشرعك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وبعد ما كان معصب وسمع كلامها زاد غضبه اكثر واكثر من كلامها ,,,,,,,,,,,,,,,,

    جاسر : اولا يامستهتره المفروض تسلمي بس ايش نرجي من وحده مو مراهقه ,,,,,,,,,,,,

    وثانيا انتي انسانه فوضويه ,,,,,,,,,,,,وغلط الواحد يتركك لوحدك لانك انسانه غير مسؤله عن تصرفاتك

    اديم وهي معصبه وتمشي تبي تبعد : انا متربيه غصب عليك ومو كل مرة تقولي مستهتره تراي كرهت هالكلمه

    منك ,,,,,,,,,,,,,وبنفسها الله ياخذك

    جاسر : انا ايش نبهتك قبل اسافر ,,,,,,,,موقلتلك ضروري تكوني متزنه وتوقفي هبلك الي فشلني مع الوالد

    اديم : لاتحشر عمو بالموضوع ,,,,بالاساس هو يحبني ,,,,,,,وهو انسان فلاوي مو زي بعض ناس

    جاسر وعيونه غامقه من الغضب : انا مرو علي كثير مستهترين ,,,,,,,,لكن مستهتر ووقح ماشفت

    وكمل : انتي انسانه غير مسؤله عن تصرفاتك

    اديم وهي تقاطعه : قلتلك لا تقول عني مستهتره ,,,,,,,,وبعدين اذا مفشلتك ,,,,يالحبيب تراك مو مجبور

    على ,,,,,,,,,,, العيشه معي

    جاسر كان شوي ويذبحها بس حاول يتمالك اعصابه لا يطلع صوتهم اكثر من الازم وينتبهو اهله

    قال : حسابي معك بعدين ,,,,,,,,وتاكدي انو على يديني راح تكبري وتعقلي

    اديم وهي تضحك عليه : ليه شايفني بيبي والا طالعه من مصحه حتى اعقل ,,,,,,وكانت بتكمل






    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    وقرب لها وبقسوه مسك يدها وسحبها معه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وهي تمشي خلفه متغرقه بالمويه

    وجلس يسحب فيها ويطلعها مع الدرج الخلفي حتى ما يصادف اخوه او زوجة اخوه

    واديم وهو يسحبها بنفسها : يخلف الله عليك هذا الي كنت ناويه تفتقديه ,,,,,,,,,,,,,,,وهذا المفروض

    اذا بعد اسوي بارتي ,,,,,,,,,,,,,مو احس اني فاقدته

    فتح جاسر باب الجناح ودخلها قدامه ,,,,,,,,,,,,,,,,,وسحبها الى الحمام وكنها بزر وقال يلا اللحين

    خذي لك شور دافي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لا تمرضي على

    اديم بعنادها الي مدري منين جاي ردت : بس انا مابي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وحاولت نفك نفسها منه

    وكملت : وانت من نصبك تكون مسؤل عنى هيييييييييييي لا تنسى نفسك ,,,,,,,,,,,

    عصب جاسر منها وبصوت عالي : بتدخلى بالطيب او بالعافيه,,,,,,,,,,,,,,,ورجع للصاله وهي لسى

    عند مدخل الحمام ونزل شنطة اوراقه ( السمسونايت ) وفصخ شماغه وكفف اكمامه

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ورجع لها وناظر فيها من فوق لتحت واديم الي ماعجبها نظرات الاستحقار بعيونه

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قالت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    اديم : لاتطالعني كذا انا مابي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وقطع عليها لما سحبها جاسرله ,,,,,,,,,,,,,وشالها

    وحطها بالبانيو ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وفتح المويه الدافيه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وبداء يفك الجاكيت حق

    اللباس ونزله ,,,,,,,,,,,,,,,,,وصارت واقفه بالتوب العنابي والبنطلون الترنق والكاوتش

    وكان بيكمل ينز ملابسها بس اديم حسة انه صدق راح ينزل ملابسها ,,,, لاول مره بحياتها تخجل من الموقف

    وبصوت هادي ماتوقعه جاسر قالت : ارجوك اتركني وانا بتحمم لوحدي

    استغرب جاسر صوتها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وماحب يضغط عليها اكثر من الازم وقال : اوك

    انتظرك ,,,,,,,,,,,,,,,,,وطالع فيها من فوق لتحت باحتقار ,,,,,,,,,,,,,وقال : لاتطولي

    اديم استغربت موقفها ,,,,,,,,,,,,,,,,وبنفسها الله يلعنك ياجاسر ,,,,,,,,,,,,,,وش الي صار لي اليوم

    ومن عادتها اذا ما حبت الموضوع تحاول تشغل نفسها عنه ,,,,,,,,,,,,وكملت تحاول تنشغل

    عن احساسها الجديد ,,,,,,,,,,والله القرف كيف انزل الكاوتش الي كله مويه

    طلعت اديم وهي لابسه روب الحمام حقها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,والسلبرز وحاطه منشفه على شعرها

    ومرت على غرفة الملابس وشافت الجهه الي فيها ملابسها محيوسه واستغربت

    راحت لغرفة النوم بتحط اللوشنات المعطرات حقاتها ولقيت ملابسها مجهزه على السرير

    وعرفت انو رينا هي الي مطلعتهم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,واستغربت انو جاسر مو في الجناح

    وبنفسها : فكه على الاقل افتك منه ومن لسانه,,,,,,,,,,,,,,,,لبست الملابس الداخليه الي

    بسرعه قبل يطلع لها جاسر و استغربت البيجامه وهي الي ماكدة على رينا ما تطلع لها من الملابس

    الي اشتروهم خالتها وهند وخلود ,,,,,,,,,,,وتكتفي بس بملابس اديم الي جابتهم معها

    لكن اديم كانت تشعر بالبرد ولبستهم على عجل حتى تدفي نفسها

    وجففت شعرها ورفعة بداية غرتها بكلبسه مرتبه وحطت كريم مرطب وشوي على وجهها مرطب شفايف من


    ( بودي شوب ) ,,,,,,,,,,,,,ورشة على نفسها من عطرها جفنشي الجديد ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    ورجعت تحط كريم على يدينها وهي جالسه على كرسي الزينه وعلى رجولها

    على دخلت جاسر الي كان بنفس شكله قبل تدخل الجمام بس زايد اللحين انه مفكك زراير

    ثوبه وباينه الفنيله البيضاء الي كانت بالضبط على حد الرقبه (واااااااااااااااااااااااو كذا اخق )

    وقالها بصوت زعلان بس على خفيف : يلا تعالي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,طلبتهم يجيبو لنا شي

    دافي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ناظرة فيه اديم من خلال المرايه وقالت : بس انا مابي

    ابي انام حدي تعبانه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وتداركت غلطتها لما شافت عيونه الي تخوف لما

    يزعل وقالت : خلاص عااااااااااد لاتعصب بلحقك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    راح جاسر للصاله بدون كلام واستغربت اديم حركته بس ما اهمها لانها كانت ناويه تسوي

    الي ببالها لو علي موتها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وبهدؤ مشت لسرير وراحت للجهه الي ينام فيها

    جاسر ودخلت بالغطى واستعدت للنوم وبصوت خفيفي : والحين شوف يانحيس من بيشرب معك

    هههههههههههههههههههههههههه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




    البارت الثامن والعشرين

    وعند جاسر الي كان جالس بالصاله ويتذكر شكل اديم بالملابس الي طلعهم هو لها من دولابها

    وكان شكلها يذبح ,,,,,,,,,,,,,لدرجة انه انصدم لما شافها بس حاول يتمالك نفسه

    وبنفسه : الله يعيني على هالبزر الي بتعبني معها ,,,,,,,,,,,,,وكمل بس على مين انا جاسر الي عمر بنت

    ماهزتني تجي هالمستهترة تلفت انتباهي بهبلها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,وتذكر شكلها بالبجامه الحمرا

    ببنطلون طويل ومن نص الفخذ يبدا شريط شيفون احمر شفاف جاي بالعرض على الرجل كلها وكل

    تقريبا خمسه سانتي من البنطلون مخمل لامع احمر يجي خمسه سانتي من الشيفون الخفيف

    يعني مقلم بالعرض خط عريض مخمل وخط عريض شيفون

    والبلوزه كانت مخمل لامع كوكتيل والى فوق الورك بشوي يعني لوتحركت يبان بطنها

    وعليها عبايه شيفون احمر الى القدم بكم طويل وهذا الي خلا جاسر يختاره لانه اللباس الوحيد الي له كم وبيدفيها

    بعد الحمام الي خذته بالباركنج,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    تاخرت اديم وهي ماطلعت لجاسر الي ينتظرها يبي يحاسبها على الي صار اليوم ,,,,,,,,,,,ويبيها تشرب

    الشاي بالليمون الي طلب من الخدم يجيبوه لجناحه

    ما ارتاح جاسر لتاخيرها وقام للغرفة يبي يتاكد ايش اخرها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بس الصدمه لما حصلها

    نايمه ومتغطيه ولاهي ساله فيه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ماتحمل جاسر تطنيشها له ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وبصوت عالي : انتي واخرتها معاك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,انتي من وين تفكري ,,,,,,,,,,,,,انا كنت شاك انك

    مريضه عقلي بس اللحين تاكدلي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,عمر ماحد عاندني وتجي انتي تطلعي هبلك على

    وراح جهتها بالسرير,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وكان قلب اديم يدق من الخوف ولاول مره من دخلت هالبيت تخاف مثل هالوقت وبنفسها ,,,,,,,,,,,,,,

    ايش فيها لوسمعت كلامه وطفحت السم الي هو جايبه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وبحركه ماتوقعها

    جاسر رمت اديم الغطى قبل يوصل للسرير ونطت من الجهه الثانيه للسرير ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وقالت وهي رافعه ايدينه استسلام : اسمع اسمع قبل الطق والتكفخ ,,,,,,,,,,,,,,,,خلنا كووووووووووول

    وحلوين ماله داعي فرد العضلات ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هذا انا قمت وبروح للصاله اطفح السم الي انت

    جايبه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,جاس ر من داخل كان وده ينسدح من الضحك على حركتها

    وكلامه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وبصعوبه قدر يمسك نفسه وقال بصوت حاول يطلعه بعصبيه مو جايه

    جاسر: تاعنديني وماتجي تشربي الشاي وقلت على نفسك انتي الخسرانه,,,,,,,,,,,,,,,,,لكن انك تنامي

    بمكان حذرتك قبل ماتنامي فيه هذا الي ماراح اعديها لك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وسوا نفسه كانه يبي يمسكها

    بس اديم كنت اسرع منه وركض على غرفة الملابس وقفلت الباب وراها

    وبصوت وحده تتحدى : بنام في المكان الي يعجبني والوقت الي يعجبني,,,,,,,,,,,وانت طق راسك بالجدار

    فااااااااااااااااااااااااااهم طق راسك بالجدار,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هنا طاح جاسر على كنب

    الصاله من الضحك ,,,,,,,,,,,,,,,وكان كاتمه مايبيها تسمع وتروح هيبته,,,,,,,,,,,وبعد

    ماتملك نفسه ,,,,,,,,,,,,,,,راح وقف عند باب غرفة الملابس وقال : جنيتي على اولاد خالتك

    يامستهتره,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وكان يعرف ان ذي نقطة ضعفها وبسرعه ماتوقعها

    فتحت باب الغرفة وطلعت ووقفت قدامه ونزلت اسها وقالت :ابشع شي انو واحد شرير يمسكك من

    اليد الي توجعك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    جاسر : يابنت اهمدي ,,,,,,,,,,,,,,,,,حرام عليك بتظلمي الناس معك ,,,,,,,,,,,,,,

    انتي ماتعرفي تسمعي الكلام ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ماعندك هدؤ بحياتك ,,,,,,,,,,فيك فرط طاقه

    اديم : ايوه خذ راحتك بالسب ,,,,,,,,,,,,,لانك عارف اني ماراح ارد عليك ذليتني باهلي عساك

    العمى,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هنا ماقدر جاسر يمسك نفسه ,,,,,,,,,,,,,,,,

    جاسر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله هههههههههههههههههههههه

    انك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههمنتي صاحيهههههههههههههههههه

    طالعت فيه اديم وراحت للطاولة الي عليها شاي والتفتت عليه وهو واقف يضحك

    اديم : أي واحد اشرب ,,,,,,,,,,,,وكمل جاسر ضحك مارد عليها ,,,,,,,,,,,,,,,صرخت هي

    يالحبيب رد خلصنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,والى جالس تضحك على مذلتي لك

    جاسر : الي يسمعك يقول انك من كثر منتي منذله لي ماتقدري تتنفسي مو تتكلمي تتنفسي

    وكمل : ايش بقى من سب مافلتيه لي من اول مافتحتي باب غرفة الملابس وانتي طايحه سب فيني

    شهقت اديم وحطت يدها على راسها : لا يالكذاب انا سبيتك انا جالسه اداريك لاكن الله يخلف

    جاسر : بالاول قلتي ياشرير وبعدين عساك العمى وبعدينا كلمتك خلصنا والحين تكملينها بكذاب

    كل هذا وانتي ليله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,استحت اديم وحطت يدها خلف رقبتها وقالت

    وهي تبتسم بفشيله : صدق كل هذا قلته لك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وجاسر بنفسه وغصب على مشاعره

    الي يحاول يدفنها ,,,,,,,,,,,,,,والله انك لذيذة ياعفريته

    رد جاسر بصوت جدي وثقيل : انا بتناسا الي قلتيه بس على شرط تشربي الشاي بدون كلام

    وتنفذي الي اطلبه منك بدون نقاش ,,,,,,,,,,,,,وكمل بتهديد هاااااااااااا ايش قلتي

    جلسة على الكنبه الكبيرة ومددة رجولها على الكنبه بوضع مسترخي وقالت : اوك

    قرب جاسر ونزل رجولها من على الكنب وجلس جنبها وقال : من الادب ماتجلسي بهالطريقه

    وفي حد عندك ,,,,,,,,,,,,,,,,,رجعت اديم ترفع رجولها وتمددهم مثل ماكانو وصارو على رجول جاسر

    وقالت : مالي شغل انا اول من جلس على الكنبه ذي ,,,,,,,,,,,,انت روح دور لك مكان ثاني

    جلس جاسر يطالع برجولها وبجسمه صعودا الي خصرها وصدرها ايلين حط عيونه بعيونها

    وجلس يناضر فيهم باعجاب ارعب اديم الي ماحسبت حساب لهذا الامر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    نزلت رجولها على الارض وقالت تبي تغير الموضوع لانها حست انو تنفسه صار مو طبيعي وصمته

    غير طبيعي برضو ,,,,,,,,,,,,,,,,وبنفسها الله يستر كل مره اجني على نفسي يارب عد الموضوع على خير

    وقالت : ابي شاي ممكن تسكبلي شاي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    انتبه جاسر من سرحانه وحاول يتمالك نفسه وقال : وانتي ليش ماتسكبي بنفسك ,,,,,,,,,,,,,وهو لسى يطالع

    بوجهها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    اديم : بس انا ما اعرف اخاف ينكب على يدي ,,,,,,,,,,,,,,وهي تلعب باصابعها حتى ماتطالع بعيونه

    رفع جاسر ابريق الشاي وسكب لها واعطاها تشرب وخذا الكنكه حقت التركش كفي وصبها بفنجاله

    وجلسو يشربو بصمت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وبعد شوي التفت عليها جاسر

    وقال : ليه ماتكلي من الباي والا الكوكيز الي قدامك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    ردت : لا مو مشتهيه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    بعد لحظات من الصمت الي مر على اديم كنه ساعات ,,,,,,,,,,,,,,,رن تلفون جاسر وارتاحت اديم

    انو فيه شي بيشغله عنها

    ورد على تلفونه وهو رايح لمكتبه الي باخر الصاله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,استغلت اديم الفرصة وراحت

    لغرفة النوم حتى تهرب من المكان الي جاسر فيه

    وانسدحت بالمكان حقها وتغطت ونامت وهي تحس بشعور غريب






    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    وبنفسها : معقوله يا اديم كان يطالع فيني بطريقه غريبه .وناقضت نفسها لا مومعقول

    لانه عمره ماحد طالعني بالطريقه ذي ,,,,,,,,,,,,,,,,وردت على نفسها متاكده انو عمره محد طالع فيك

    بنفس نظرات جاسر قبل حتى الشباب الي تصادفيهم في حفلات بابا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وتذكرة نظراتهم

    لها الي كانت تتجاهلها وتنساها اول ماتبعد عنهم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,واستغربت ليش نظرة جاسر

    اثرت فيني ليش ماتناسيتها مثل نظرات ناس كثيره ,,,,,,,,,,,,,,,,وخافت انها تبعد بتفكيرها وتنصدم

    بالي بتوصله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,نامت وهي تحاول تنسي نفسها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,







    رد مع اقتباس  

  8. #38  

    البارت التاسع والعشرين

    وكانت ادو نايمه من العصر بعد مغامرتها مع خالد الي توهقت فيها مع جاسر

    صحت اذان العشاء ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وكان جاسر مو موجود ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ولقيته

    متسبح ومنزل الثوب حقه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,فا اتصلت على رينا تجي تشيل الاكواب والشاي

    وترتب الجناح وتودي ملابس اديم وجاسر للغسيل

    واتصلت على اسماء تبي تعرف اذا هي موجوده بتجلس معها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لكن اسماء خبرتها

    انها طالعه تزور بنت خالتها الي توها والده ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    طالعة اديم بببجامتها وقرفت من شكلها بالبجامه الحمرا وقررت تلبس لها شي مرتب ,,,,,,,,,,,,,وتعدل حالها

    وتنزل تحت,,,,,,,,,,,,,,,,,لبست لها بنطلون اسود سكني وعليه بلوزة الي نصف الفخذ اسود وكلها طباعه

    ذهبي على شكل بنت وشعرها طاير من الهوى من ساكس فينون ,,,,,,,,,,,,و صندل اسود من تشارلز انت

    كيث ورسمة عيونها بشدو ازرق ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وحطت بلاش خفيف فوشي ,,,,,,,,,,واكتفت

    بقلوس فوشي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ولبست اكسسواراتها وكان ودها تفصخ الدبله بس خافت في اللحظه الاخيره

    من جاسر وصرفت نظر وبنفسها خلى هاليوم يعدي على خير وتعطرت ,,,,,,,,,,,,,,وخذت

    معها شال اسود ومطرز بذهبي من لوي فيتون وحطته على كتوفها ونزلت تحت تدور أي حد تكلمه

    عمها او خالد وقررت اذا ماحصلتهم بتتصل على ايمان وروز

    تعزمهم عندها ,,,,,ونزلت تحت وهي تدور من قسم لقسم وتغني بصوت خفيف

    مادري قسى قلبه ولا سمع واشي انا المحبه بس قصه على الماشي ,,,على قولت اهل النيل دنيا ماديماشي

    ماكنت اصدق يوم انه بينساني امنت له لاكن روح وخلاني ,,,على قولت اهل النيل نايم على وداني

    وداخله البنت جو عجييييييييييييييب مع اغنية الزيلعي,,,, وكانت متوجهه للصاله الي ترتاح فيها


    وانصدمت وتفشلت واتفاجأت بوجود سلطان في الصاله الرئسيه الي فيها التلفزيون واديم متعوده من دخلت ببيت

    الجاسر وهي تجلس فيها ,,,,,,,,,,,,,واحيان يمرعليها عمها ابوسلطان ويدردش معها شوي

    واحيان تجلس هي واسماء او خالد فيها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    ولما شافت سلطان جالس حطت الطرحه على راسها ,,,,,,,,,,,,,,وكانت بتاخذ الطريق عكس بس قررت

    تكمل ودخلت وهي تقول

    اديم : مساء الخير,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وهي لسى واقفه بالمدخل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    رفع سلطان عيونه فيها وبرود رد : هلا هلا حياك ,,,,,,,,,,,,ورجع يناظر بجهاز( الاي باد )

    حقه ويكمل شغله عليه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    اديم : سوري اجل اتركك ,,,,,,,,,,, شكلي ازعجتك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ومارد عليها سلطان لان خالد

    ولده دخل في ذي اللحظه وهو يقرب من اديم ويكلم ابوه : هاي بابا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    سلطان : خالد بلاش منها بابا ذي انت اللحين كبير,,,,,,,,,,,,,,,,,

    رد خالد : خلك كوووووووووول ولا تدقق,,,,,,,,,,,,,, واذا ماتبي تسمعه جيب لي اخ حتى احس اني كبير

    واترك كلام الصغار ,,,لاخوي او اختي

    سلطان انقلب وجهه من هالسيره بس بي اتمالك نفسه وابتسم لولده

    وكانت اديم بتروح بس خالد وقفها

    وقال : على وين على وين من مصيبة العصر ماشفتك ,,,,,,,,,,وكمل توقعت الليله نلاقي خبرنعيك

    بالجرايد ,,,,,,,,اديم وهي تفتح عيونها على الاخر

    قالت : وليش ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,رد خالد : من شكل عمي جاسر اليوم العصر والله ياهو كان

    مرعب ,,,,,,,وكمل يلا عاد تراي صديقك قولي ايش سوى لك كفخك

    توطى ببطنك ,,,,,,علقك بالسقف ,,,,,يعني من هالحركات

    اديم انحرجت من سلطان وما عرفت ,,,,,,,ترد لاول مرة,,,,,,,,,,,وكانت بتروح بسسسسسسس الي

    يطيح بيد خالد وين يقدر يروح وكمل تعالي خلى نقول لابوي

    ايش صار لنا,,,,,,,,,,,,,,, بس اديم وقفت وقالت : لا خالد ماله داعي ,,,,,,,,,,وبصوت منخفض

    شكل ابوك مشغول ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,كان سلطان منزل راسه بس جالس يسمع لاديم وولده

    رد خالد : وهو متى كان فاضي تعالي ياشيخه تعالي ,,,,,,,,,,,,

    اديم بهبلها المعهود وبصوت منخفض على بالها سلطان مايسمع : اسمحلي ياعيوني ماني ناقصة

    اشوه صورتي ببيتكم بعد الي صار العصر ابوك شكله رسمي ولايمديني اتفاهم معه ,,,,,,,,,,,,,,,

    ومن الاخر يالحبيب ابوك وجهه مكتبي ما اظن يستوعب الي بنقوله,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    سلطان ماتمالك نفسه ونزل الجهاز من يده وفطس من الضحك من طريقة كلامه وصوتها

    الي هي مقصرته ,,,,,,,,,,,,,,,,وقال : انا كنت اشوف خالد يوم هو صغير مطيح على كرتون بنكي وبرين


    على( التي في) بس الي ماخطر ببالي بعد كم سنه انه بيطبقه معك بالبيت هههههههههههههههه

    اديم انحرجت وبصوت نفس الاول ماتبي سلطان يسمع : عساك العمى خلوووود ,,,,,,,,,,خربة صورتي

    قدامه وهو الوحيد الي كنت بسوي ذربه معه ,,,,,,,,,,,,,,وطقته على كتفه

    خالد الي سمع كلامها زاد بالضحك

    رد خالد وهو يلمس كتفه من قوي الطقه : أي ,,,,,,,وكمل انتي متاكدة انك بنت والله ياعليك يد

    اديم تغمزله تبيه يسكت ,,,,,,,,,,,,,ومن الفشله كانت بتروح للمره الثالثه,,,,,,,,,,,,,,,,,بس سلطان هالمره

    هو الي وقفها بصوته لما قال ,,,,,,,,

    سلطان : اديم على وين تعالي لك ساعه واقفه ,,,,,,,,,,,,,,,,اديم وهي تبتسم من الفشله وتلمس

    االشال الي على شعرها قالت : لا مابي اضايقك وانت مشغول ,,,,,,,,,,,,,وكانت بتمشي ووقفها سلطان

    وهو يقول : تعالي يابنت تراك مثل اختي الصغيره,,,,,,,,,,,,,,,,,وطالع بولده

    وقال : وانت ليش ماتجي تجلس ,,,,,,,,,,فرح خالد وصفق بيدينه ,,,,,,وراح ركض لبوه

    وجلس بجانبه واديم راحت تجلس على كنبه ممنفرده ,,,,,,,,,,,,,,,

    في بداية السوالف كان سلطان يجرجر الكلام من اديم بالقوه ,,,,,,,,عن الي صار لهم العصر

    لكن بعد شويات قامت اديم تسابقه بالحكي

    وجلسو اثنينهم خالد واديم يتكلمو عن موقف العصر ,,,,,,,,,,,وكل واحد منهم يتطنز على الثاني

    مر الوقت سريع وما حس سلطان الا الساعه عشر وكان على دخلت اسماء

    الي توها واصله من برا

    اسماء : مساء الخير

    ردو كلهم : مساءالانواااار ,,,,,,,,,,,,,,,,استغربت اسماء قعدت سلطان

    وقالت توجه الكلام لسلطان : من متى وانت هناء ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    رد سلطان : من بعد العشاء ,,,,,,,,,,,,,وكنت ناوي اطلع بس طبو على هالثنائي العجيب وطاحو في سوالف

    ولا انتبهت للوقت الا بدخلتك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ابتسمت اسماء وقالت : الله يسعدهم

    والله انهم شمعة البيت ,,,,,,,,,,,نط خالد وقال : لا انا ماراح اسمح بالظلم هذا ,,,,,,,,,,,

    انا الي موجود عندكم من 12 سنه اصير شمعه مثلي مثل هالجديده الي مالها الا اسبوع
    انا المفرض اكون كبس الملاعب ,,,,,,,,,,وهي الشمعه وتخب

    نطت اديم وقالت : وانت تحلم تتساوى معي ,,,,,,,,,,,يابابا المفرض انا الي ازعل

    انهم حطوني معك بنفس المستوى ,,,,,,,,,,لكن دايم الشخصيات العظيمه مثلي تتنازل للمبزره

    الي مثلك وتسمح لهم ,,,,,,,,,,,,يستمتعو بكونهم مساوين لها

    اسماء وسلطان ماتو ضحك ,,,,,,,,,,,,,,,واديم وخالد كملو هواش ,,,,,,,وبعد شوي وقف سلطان

    وقال انا طالع فوق يلا عن اذنكم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وقام وطلع والتفت على اديم وقال

    سلطان : بكرا نفس الوقت هذا الاقيكم مسوين مصيبه جديده ,,,,,,,,وتحكونها لي اوك

    استحت اديم من نظرته عنها ونزلت راسها ,,,,,,,,,,,,,

    ونط خالد وقال : لاتوصي بكرا بنسوي جنايه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    ضاق صدر اسماء من سلطان الي اول ماوصلت ترك المكان ,,,,,,,,,,,, وبنفسها وهو الي صار له ساعتين

    جالس لاني مو موجوده واول ما دخلت يطلع وبنفسها اااه منك ياسلطان الي متى بس بتحملك

    كملت سوالف معهم ,,,,,,,,,,,,,,,,,وعلى الساعه 11 طلع الكل لجناحه


    ووصلت اديم للجناح وحصلت جاسر جالس على مكتبه ويشتغل ,,,,,,,,,,,,,,,دخلت وشالت الشال عن شعرها

    وجلسة تحركه حتى يرجع مثل قبل ,,,,,,,,,,,,,وجاسر ما رفع راسه لحد ما قالت: ياشين الحركات

    مسوي نفسه مو سامع ازعاجي من اول ما دخلت بس تدري حتى مايكبر الموضوع






    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    كملت : مرحبا ,,,,,,,,,,,,,,,,,رفع جاسر راسه وقال : اهلآ

    وبنفسها يوووووه ياثقل نفسه طلع اخوه سلطان الي انا مرعوبه منه ,,,,,,,فله وكووول اكثر منه

    قالت :انا ماتعشيت تبي تتعشى معي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    جاسر : الناس يقولو اتعشيت والا اجيب العشى ,,,,,,,,,,,مو ويقلد صوتها انا ماتعشيت تبي تتعشى معي

    وثانيا انا من متى اتعشيت معك ,,, حتى تعرضي على عشاك

    اديم : هذا جزاي الي باكلك معي لكن اللحين حرييييييييمتك,,,,,,,وكانها تكلم معتز او جهاد

    وكملت : صدق ناس تفكك الجو ,,,,,,,جايه مبسوطه من تحت ونفسي مفتوحه للاكل

    بس تدري عناد فيك ,,,,,,,,ماراح تنسد نفسي وبتعشى

    جاسر معطيها طنش ,,,,,,,,,,,,وهي طرطعت لانها تبيه يتكلم معها ,,,,,,,,,,,,,,وكملت تحاول تنرفزه حتى

    يطلع من صمته,,,,,اديم وهي تسحب الكي بورد وترجعه مكانه لخبطت شغله الي جالس يكمله

    طبعا جاسر يكره الي يمزح معه ,,,,,,,,,,,,ودينه ودين الي يقطع عليه عمله اوحساباته

    وبحركتها ذي ركبه الف عفريت ودزها من كتفها لانه هوجالس

    على مكتبه وهي واقفه بجانبه وقال بصوت مرعب : فارقي ياغبيه ,,,,,,,,,,,,,,,وياويلك لو اشوفك

    مقربه لمكتبي بعد اليوم ,,,,,,,,,,,,

    وهي انصدمت من رد فعله العنيف وقالت : انا مستحيل ابقى بالجناح معك يامريض

    وراحت ركض للباب ,,,,,,,,,,,,,بس جاسر كان اسرع منها وقفل الباب وسحب المفتاح وخذاه

    اديم وهي عارفة انو لوتزعله راح يقضي عليها قالت : تيب ماراح اطلع

    بس افتحه العشاء بيوصل ,,,,,,,,,, وبنظره كسرت خاطره قالت : ممكن تفتح الباب ماحب حد يقفل على

    طنشها وهو يطالع فيها ووده يخمها على تكشيرتها بس قاوم رغبته

    اديم برجاء : والله ما احب الحبس ,,,ولما شافته مو سال فيها ,,,شدت شعرها من قدام بنرفزه

    وقالت : يوووووووووووووووووووووه انا ليش عايشه وكل شي في حياتي ضدي وراحت تجلس

    ووقف يطالع فيها وهي بتروح تجلس على الكنب وضاق صدره من تصرفه معها ,,, وبدون شعور راح وراها

    وسحبها لمه ولفه لحد ماصار

    وجهها مقابل لصدره ,,, رفع وجهها له وجلس يطالع بعيونها باعجاب ,,,وقال : تعرفي انو عيونك مصيبه

    اديم وهي مكشره : ادري تكره لونهم ,,,بس ايش اسوي لو هو يتغير غيرتهم والعدسات انا مااحبهم

    جاسر وهو مسلهم بعيونه ويتاملهم : والحل فيهم

    اديم : ما ادري بس ايش رايك ,,, انت ماتطالع فيهم وانا بحاول ما ارفع نظري فيك

    رفع جاسر اصابعه لوجهها وبعد خصله من شعرها وحطها خلف اذنها وبنفسه : يامجنونه كيف ما اطالع فيهم

    وهم اكثر شي اشتاق له مع انهم تاعبيني

    وبصوت مبحوح وهو يقرب لاذنها: ,,, يعني مافي حل للشخص الي تعبان حيييييل منهم

    كانت ريحت عطره ( من باسم القاسم ) مغرقه اديم وبنفسها انا الي تعبانه من قربك الي كل يوم يحسسني اني

    مستحيييييييييييييييييييل ابعد عنك ,,,,وحطت يدينها لا شعوريا على صدره تبي تلمسه

    اديم وبدت تحس انه مو جاسر الي تعرفه من نظراتها ولمسته لها ,,,, الي قدامها شخص عاشق وبنفسها :

    اصحي أي عاشق اذا حتى لون عيونك يكرهه كيف يكون عاشق ,,,,وبدون لاتحس سحبها جاسر وحضنها

    وهو يقول : ابي اعرف الى متى يمكن اتحمل واظغط على نفسي ,,,,وحست اديم بانفاسه على رقبتها

    وصوته المبحوح وهو يتكلم باذنها,, خلا اديم تتمنى ماتبعد عنه ,,,,بس ضروري تبعده عنها وبنفسها وهو لسى

    حاضنها كيف تسمحيله يحضنك وهو جالس يقولك انه يتحملك وظاغط على نفسه

    وهي بهالافكار رفعها جاسر وكانها ريشه بيده يد تحت ظهرها والثانيه تحت رجولها وتوه بيمشي فيها وهي


    مذهوله من الي صاير وبنفس الوقت ماتبي من هالدنيا الاقربه ,,,,,,,,,,,,

    نزل جاسر راسه وحط شفايفه عند اذنها وقال

    جاسر : اديم ممكن نـــــــــــــــــ وقطع كلامه الدق على الباب وكان العشاء

    وكانت اديم الي توها تحذر نفسها من الانجراف معه دايخه على وضعها بين يدينه وعلى طريقة نطقه لاسمها

    جاسر الي صحاه الدق على الباب من التهور الي كان بيسويه ,,,نزلها على الارض وبعدها عنه

    وبنظره مشمئزه قال

    جاسر : للدرجه انتي خبيثه حتى توصلي للي تبي تسوي المستحيل انت ابشع من ماتصورت عنك استغليتي

    رغبتي كرجل في موضوع تافه الي هو مفتاح الباب ,,, وطالع فيها بقرف

    وبنفسه كان يبي يقنعها انها هي الي تغويه والا هو مايبيها ,, حتى ماتستغل ضعفه قدام انوثتها الي اتضح له اليوم

    وعرف انه مايقدر يقاومها

    اديم الي انصدمت من نفسها كيف اتجاوبت معه وبرضو مصدومه من تغيره المفاجئ و من رائيه فيها من انها

    خبيثه وتحاول تغويه عشان اهدافها

    قالت : بس انا ما ادري عن ايش تتكلم ,,,

    جاسر بقسوه يغطي فيها مشاعره : بس خلاص مابي كلام بالموضوع ,,, خافت اديم من عصبيته

    وبنفسها ياترى ايش حيعمل معي لو تركته زعلان من بعد سالفة اني اغويه

    قالت : جاسر انا اسفه على الي صار ,,,,,,,, وبصوت دلع طبيعي خلاااااااااااااااااااص عاد

    جاسر الي هداء بع ماسمع نبرت الدلع في صوتها قال : مو مشكله راح اعدي حركاتك الاخيره بس انسي انو

    الباب بنفتح وهو يحاول يوجه انتباهها لسالفة تقفيل الباب حتى تنسى انجرافه معها

    اديم : اللحين وانا اعتذرلك و معديه اتهامك لي اني استغل رجولتك ,,, حتى ما تزعل ,,, ومعديه السالفه درا

    للمشاكل تجي انت بكل برود وتحسس نفسك انك متفضل على لدرجة حتى ما تتنازل وتفتح الباب ,,,,وبعناد

    وانا الي عاطيتك على جوك ومحسستك اني مصدقه سالفت الغوايه ,,, تجي انت وتعاندني في فتح الباب

    وكملت : مو بكيفك تقفل الباب ,,, وغصب عنك

    ,,,,,,وكملت بصراخ راح تفتحه يعني راح تفتحه,,,,,,,,,,

    جاسر : اوك شوفي من الي بيفتح الباب ,,,,,,,,,,,,,,,,

    وحط المفتاح الي بيده بجيب البيجامه و كان لابس بنطلون ترنق رمادي بخطين كحلي وتيشيرت كحلي

    و لابس شبشب ابيض ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وجلس على المكتب وصار يكمل شغله ولا هو سال فيها وكان مشغول بمحاسبت تفسه

    كيف لو الباب ما اندق ايش كنت بتسوي يا جاسر بتستغل البنت وانت الي اخذ وعد على نفسك انك

    ماترب لها لجد هي تقرر انها تستمر معك ,,,,

    اديم الي تاكدت انه مستحيل يفتح لرينا الباب الي تدق على الباب جايبه العشاء وهي الي نسيت الجوع من لمسته

    ولقيت سالفة تقفيل الباب في صالحها ,,, لانها مستحيل تتحمل نظراته المشمئزه لها بعد تجاوبها معه وهي ساكته

    وقررت تشغل برضو نفسها بهالسالفه لحد ماتتماسك من جديد بعد انهيارها قدامه وحتى تنسى مشاعرها الي

    اتحركت معه


    قالت وهي تقرب منه : لا تصير حساس ,,,,,,, خلاص خلنا نعدي الموضوع

    جاسر وهويرتب بعض الجداول في جهازه المكتبي : انسى ويلا روحي نامي افضل

    اديم صارت تقرب منه لحد ماصارت لازقه فيه هو جالس وهي واقفه ,,,,,,,,,,,,,,,,

    وقالت عادي اساسا نفسي انسدت لما شفتك ,,,,,,,,طنشها جاسر وجلس يشتغل ,,,,,,,بس كان مستغرب

    قربها منه ,,,,,,,,,,,واديم ماخلته يفكر وقالت : ممكن اشوف في ايش تشتغل

    جاسر الي صدق وقال : ابد بس ذي اسهم الشركــــــــــــــ

    وماحس الابيد اديم الي طلعتها من جيبه وركض على باب الجناح تبي تفتحه ,,,,,,,,,,,,

    بس جاسر كان اسرع منها ووصلها ,,,,,,,,,,,,,,قبل ماتوصل للباب وحاول ياخذ المفتاح منها

    بس اديم كانت تحاول تفلت منه لكن هو قدر يثبت يديها خلف ظهرها ,,,,,,,,,,,,,,,

    ويسحب المفتاح منها ,,,,,,,,,,,,,,وتركها ورجع يجلس بمكتبه,,,,,,,,,,,, وناظرة فيه اديم

    وقالت : مصيبه تاخذك ياشرير ,,,

    وخذت تلفونها ومن الزعل اتصلت على معتز ,,,,,,,الي كان بالشرقيه

    اديم : مراااحب معتز ,,,,,,,,,,,,,,

    معتز : هلاااااااااااااااا بهاالصوت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وين الناس ولا تزوجتي ونسيتينا

    اديم تبي تطلع من مود الضيقه : اكيد وش لي فيك انا الأأن متزوجه وعندي بيت وزوج ,,,,,,,,مو مثل بعض

    ناس صكو الخمس والعشرين وللحين مكانك سر,,,

    معتز : ارررركد ايش العقل الي حل عليك فجاءه ,,,,,,,,,,,,,هييييييه انتي لاتصدقي عمرك

    تاكدي متى ماشفتك راااااااح اذكرك انتي ايش كنت بكم حركه متعلمهم عشانك

    اديم وهي تحاول تقهره ومسويه ناعمه : ياربيييييييييي انا تقولي كذا ,,,,,,,,يابابا انا تركت حركات المراهقين

    لك ولاشكالك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    معتز وهو يضحك : والله والله حلف يا ادو البزر لااربيك من اول وجديد انتي مفكرة اذا اتزوجتي اني

    بتركك في حالك والا بحشمك ,,,,,,,,,,,,,,,لا بدري عليك

    معتز : الا ايش اخبار صاحبتك العبيطه

    اديم بلعانه وهي تدري انه يتمنى يسمع عنها شي قالت : ابد عايشه

    معتز : والله اللعانه ,,, ادو اتكلمي زي الناس

    اديم : ههههههههههههههههه

    وكملت اديم سوالفها وضحكها مع معتز حوالي الساعه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وجاسر كان مقهور من

    تجاهلها له ومشتغله الغيره معه ليش جالسه تسولف وتضحك مع معتز ( طيب انت عبرها شوي وبتشوف انها


    بتسولف معك مثل معتز او اكثر شوي ) , واول مره يحس باحساس التملك تجاه شخص وكان طول المكالمه

    موقف شغل على الجهاز لانه مو قادر يركز وهي تضحك وتمون على غيره حتى لو كان اخوها

    ومع كل سالفه كان غضبه يزيد ,,,,,,,,,,,,,,


    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ولما سكرت قام بيدخل ينام ,,,,,,,,,,,بس حارشته

    وقالت : وانت يامعقد متى بتفك الحبس الي انا فيه,,,,,,,,,,,,,,مارد عليها

    وقرب لها وخذا تلفونها ,,,,,,,,,,,,,وحطه بجيبه وقال : هالتلفون الي مسليك,, وانتي على كلامك بحبس و

    وخبري الحبس مايكون فيه فيه تلفون يتسلى السجين فيه وعشان كذا بحرمك منه

    وراح للحمام وفرش اسنانه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اديم طرطعت وكانت وراه صراخ وهواش

    اديم : يااناني رجع تلفوني ,,,,مو من حقك تاخذة ,,,,,,,والله اقول لعمو خالد عن الي تسويه

    فيني ,,,,,,,,وجاسر في الحمام ولا كنه يسمعها


    وبنفسها طيب يانحيس اذا ماخليتك تندم ,,,,,,,يعني الصراخ ما جاب نتيجه

    فيه طريقه ثانيه ,,,,,,,,,,بتخليك تندم على الي سويته وراحت لمكتبه الي هو محذرها لاتقرب له


    ولما طلع لقاها واقفه بجانب مكتبه ويدها على شاشة العرض حقت الكمبيوتر المكتبي,,,,,,,,,,,,وقالت : بترجع

    جهازي والا بسوي شي يزعلك ,,,,,,,وجلست تطالع فيه بشماته

    رد جاسر : تلفونك ابعد لك من الشمس ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هنا اديم رفعت الشاشة حقت الكمبيوتر المكتبي

    فوق ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    ,,,,,,وبتهور رمته على الارض,,,,,,,,,,,,واتكسرت الشاشه على الرخام ,,,,,,,,,,,,,بس جاسر قاوم الغضب

    الي فيه ورفع حاجبه باستهتار وقال : لوتبي تكملي على المكتب كله تكسير ,,,,,,

    وكمل : انسي انك تشوفي تلفونك الليله

    ودخل الغرفة وتركها لانه يعرف لو بيرد عليها راح يطقها وهو الي ماخذ على نفسه وعد مايمد يده

    عليها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اديم ,,,,,,,,,,,,,,جاتها نوبة غضب وجلست تصارخ عليه

    وهي تلاحقه للغرفة و بصوت,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    عالي مستحيل حد برا جناحهم بسمعه بسبب العوازل (اغلب القصور والفلل الجديده صارو يهتمو بالعوازل

    فيها حتى لو حب أي واح من اهل البيت يسوي حفله او شي كذا مايزعج باقي اهل البيت)

    اديم وهي معصبه : اساسا انت مستبد ومريض ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,رجع تلفوني والا افتح الباب انا

    لايمكن ابقى معك بمكان واحد,,,,,,,,,,,,,,,,,ما احبك افهم واتركني بحالي

    جاسر وقلبه يعوره من كلامها وبنفسها كويس الي تلاحقت نفسي قبل اتهور معها وابين مشاعري الملتهبه لها

    وهذا هي ما كملت ساعه و تعترف انها تكرهني

    وبصوت عالي قال : اخرسي ترا مو كويس على شانك ,,,,,,,,,,,,,,,

    بس اديم ماسمعة كلامه وقالت : انت انسان ناقص وتحاول تطلع عقدك فيني ,,,,,,,,,,,,,وبكلام ماكانت

    تعرف عاقبته كملت : تدري اني احتقرك ,,,,,,,,,,,,,,,,, وانا ايش ارجي من واحد شايب ومريض نفسي

    من ساعه طايح فيني احضان وتامل واللحين عنف وتقفيل ابواب ,,,,,,,وكملت انا اكرهك تفهم اكرهك

    ومو غريب العنف وحرمان الناس من سعادتهم وحريتهم على عايلتكم مو خالك ارهابي يمشي ويضلم الناس

    ويقتل في هالعالم ويحرمهم الحياة ,,, ايش برجي منك انا ,,,,,,,,,وحست اديم انها اتمادت وحاولت

    تتدارك الموقف بس كان جاسر اسرع منها ,,,,,,,,,,,,,,,,لما شدها من شعرها وسحبها لحد ماصارت

    مواجهه له واعطاه كف ذكرها بكف فرنساء,,,,,,,,,,,,,,,,وصارت اذنها تطلع صوت غريب وخدها

    تحسه يطلع وينزل ,,,,,,,,,,,وجلست تطالع فيه برعب وهو يتكلم بصوت مرعب

    جاسر : تخسي انتي واهلك والي خلفوك تتكلمو على خالي ,,,,,,,,,,,اوتقولي عنه كلام سيئ

    انتي حشرة واقل من انك تسبيه,, وسحبها من بلوزتها وحط وجهها بوجه وبحقد قال : انتي بالاساس

    ماتطولي دوسةرجله بالارض حتى تقيميه ,,,,,,,,,,,,ومسك كتوفها بيدينه الثنتين وجلس يهز فيها وهو يصارخ

    جاسر بصوت عالي : من انتي ,,,,,,,,,,,,,,,ردي علي انتي وحده ,,,,,,,,الكل عايفك ابوك راميك

    على خالتك وخالتك ماصدقت على الله يجي واحد ويريحها منك ,,,,,,,,,,لدرجة انها ماناقشت

    ابوك مجرد نقاش في انه مايتمم هالزواجه,,,,,,,,,,,اوحتى ياجله فتره لحد ماتتطمن لزواجك

    ,,,,,,,,,,,,,,,,, وابوك ماصدق على الله انو اجي واخطبك ولزقك

    فيني انتي عالة على الي حولك انتي نكره,,,,,,,,,عرفتي انتي ايش انت محتاجه تكوني بمصحه نفسيه






    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    لانك كارثه سسسسسسسسسسسسسامعه انتي كارثه ورماها من يده ,,,,,,,,,,,,,

    ورما تلفونها بوجهها ,,,,,,,,,,,,,,وطلع من الجناح ورزع الباب وراه,,,,,,,,,,,كانت الدموع راحت نزل

    غصب عن اديم,,,,,,,,,,,بس منعتها ووقف التفكيرعندها وتنحت لها ربع ساعه بمكانها

    وبعدين بدت تحس بالالم في جسمها وترجع لها ذكرى الي صار وحتى تطلع من صدمت الي

    سمعته من جاسر من سب لها ولاهلها وكيف انها عالة عليهم ,,,,,,,,,والكف الي خذته من جاسر

    راحت للحما تاخذت لها شور ينسيها لانه من جد مصدومه من الي صار ولو جلست تفكر بالموضوع راح تنهار

    وهذا الي لايمكن تسمحله انه يصير ودخلت الحمام وهي في دوامه ماتعرف حتى كيف تفكر كان الموضوع

    كبيرعليها ,,,,,,من احضانه لقرفه منها لطقه واهانته لها وبنفسها : كل فصول السنه مرت على اليوم

    بعدما طلعت من الحمام وهي تحس انها ضايعه ماتعرف بايش تفكر او لمن تشكي او حتى من بينصفها من

    هالمتوحش قررت تروح تاخذ حبتين من مهدي خالتها الي جابته معها وتنام ولبسة بيجامتها وكلت حبتين

    وبعد عشر دقايق كلت وحده ثالثه تبي تنام ماتبي تفكر بالي صار وسمعت الباب

    يدق وفتحت وكانت رينا ,,,,,,,,,,,,,,,الي قالتله انها اكثر من مره طلعة بالعشاء بس ماحد فتح لها

    وطلبت اديم منها تنزل العشاء على الطاوله ,,,,,,,,,,,,,,,,ودخلت اديم لغرفة النوم تنام لان الحبوب بداء

    مفعولها وانسدحت على السرير وهي لسى مذهوله



    جاسر الي كان جالس بالصاله الخاصه ومتمدد,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    على الكنبه ومسكر عيونه بارهاق و كان متضايق من كلام اديم عن خاله ومن

    نفسه كيف مد,,,,,,يده عليها وهي بنت مسكينه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وجالس يحاسب نفسه

    ليش جرحها وقال انو اهلها مايبغونها ,,,,,,,,,,,,,والي ضايقه اكثر انها اتحملت الي صار لها منه

    وكتمت بنفسها حتى دموع تخفف عنها مانزلت ,,,,,,,,,,وجالس يأنب نفسه

    وبعد ساعه طلع فوق ولقى اديم لابسه بيجامتها ونايمه والعشاء كان على الطاوله مثل ماهو وضاق صدره

    من نفسه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ودخل ونام ,,,,,,,,,,,,,وقرر يصلح غلطته معها


    من بكرا صحى جاسر الساعه ثمانيه ولبس وطلع بسرعه لان وراه اجتماع مع وفد هولندي

    بيناقشون فتح فرع لشركت الناقلات حقتهم بهولندا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وانشغل جاسر معهم

    طول اليوم وعلى المغرب اتصلو عليه اصحابه راشد و عبد الملك ,,,,,الي جالسين ينتظروه بالكامب

    حقه وطلع لهم جاسر وجلسو مع بعض وكملو السهره سواء لا رجع للبيت الا الساعه 12 وكانت اديم

    نايمه

    وعند الديم الي للحين متضايقه من الي صار لها البارح من جاسر قررت تنزل تحت وتشوف العالم

    ونزلت تحت والغريب انو عمها ابو سلطان كان موجود


    وبدل ملابسة ودخل بالسرير ,,,,,,,,,,,,,,الي ماصار يقدر يستغني عن النومه فيه من لما

    اتزوج اديم وجابها للقصر ,,,,,,,,,,,,,,وبنفسه معقوله ياجاسر وانت الي كنت تنام بالكامب اربع ليالي

    و بالقصر ليلتين ,,,,,,,,,,,,,,,,,تتغير اللحين من بعد ماتزوجه هالاديم وتصير ماتقدر تنام الا هنا

    وكمل الله يستر وهذا ومالك متزوجها الا اسبوعين كبف يعد شهر ,,,,,,,,,,,,,ونسى انه البارح

    مرتكب فيها جريمه ولا حتى طيب خاطرها بكلمة ,,,,,,,,,,,,,,,,,وكان همه لايتعلق فيها اكثر من الازم






    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 9 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  2. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  3. رواية أجمل غرور كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 115
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 05:00 AM
  4. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •