الملاحظات
صفحة 4 من 10 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 95

الموضوع: رواية كل ما فيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها كاملة

  1. #31  
    المشاركات
    3,260
    ابوعبدالله:نجلاء ليه مامنعتيها؟
    ام عبدالله:حاولت يابو عبدالله قالت لي كل شي الا كرامتي ياخالتي والله ان عندي احساس انها مستحيل تسرق بس صباح الله يهديها عصبت وزعلتها ولافهمنا منها شي
    ابوعبدالله:لاحول ولاقوه الابالله
    اما فواز فكان حاس بضيقه وقف على الشباك بصاله جناحه بالفندق كان وده يبكي(معقوله معد بشوفك معقوله لا لا انا بدورها اول مارجع الدمام ماراح اخلي مكان مستحيل اتخلى عنك يارؤى اكيد بتروح لبيت ابوها ولاخالتها حصه ايه حصه اكيد بتكلمها اه يارؤى ليتني عالاقل شفتك قبل لاتروحين بس معقوله خذته علشان تهديد معاذ لا لا مستحيل لو اشوفها بعيني ولو سوتها كله علشاني والله يامعاذ ان تشوف وجهي الثاني تعديت على شي مو لك عذبتها . اه يالقهر جيت وانتي معي وجنبي ورجعت وكرسيك فاضي )انرسمت على وجهه ابتسامه خفيفه لمن تذكرها معه بالالعاب ولمن مسكت يده طالع بيده (يارب اجمعني فيها يارب)مدد جسمه بتعب على السرير وحط راسه عالمخده والنوم بعيد عن جفونه
    (اذا ناوي تروح
    ابفهم وين اروح
    تخليني اعيش بعدك
    بألم و جروح
    و اذا عني مشيت
    و اذا غيري لقيت
    منو غيرك انا بلقى
    يا روح الروح
    يعني ترضاها علي
    تترك ايدينك ايدي
    تنسى من عايش عشانك
    ان كان ميت او حي
    و اذا نويت تعشق تحب ثاني
    امانة لا تنساني
    اني احبك موت
    طمني عليك بس
    حسيت بـ اي اذى
    بتلقاني مع قلبك اذا بكى
    منو يحس فيني انا
    اذا ذقت العنا
    منو يداري قلبي في يوم اذا شكى
    يعني ما أشوفك بعد
    ولا اسمع صوتك ابد
    و اذا ضاقت علي دنياي
    مالي غيرك اي احد
    تذكر هالمكان
    انا وانت زمان
    تذكر يوم تسقيني حب و حنان
    اذا ناوي الغياب
    أبرضى بالعذاب
    ابرضى و انا في قلبي ألم و احزان
    خلاص روح الله معاك
    و بخليك انا بهواك
    واذا خايف انا انساك
    انسى روحي ما انساك)

    صباح اليوم الثاني
    فتحت رؤى عينها بصعوبه كانت حيييل مصدعه مر قدامها شريط الاحداث اللي صارت شي كان فوق طاقتها فزت بخوف وهي تضم نفسها التفتت بالبيت مافيه احد مشت بخوف ودارت بالبيت ومافيه احد قفلت الباب الرئيسي وراحت اخذت لها شور وبدلت ملابسها وطالعت نفسها بالمرايه(ياترى وش باقي بيصير لي ياترى معقوله انا بتزوج معاذ (ونزلت دمعه حاره على خدها)يارب انت معي يارب لاتخليني يارب مالي الا انت )تذكرت ابوها امس وين راح البيت فاضي قطع افكارها التليفون رفعت السماعه ولاتكلمت

    جاها صوت ابوها:رؤى
    رؤى بلهفه:لبيه وينك؟
    ابوخالد:رؤى انا داق عليك اطمنك علي انا بخير انتبهي لنفسك واخوانك انا برجع لكم قريب انا بتعالج وبجي
    رؤى بكت:يبه لاتخلينا
    ابوخالد بصوت مخنوق:لا يابوك بس انتي انتبهي لفجر وخالد وعلى نفسك هم عند ام معاذ خذتهم عندها قبل يومين روحي لخالك مشعل يقولون جاء خليكم عنده زين يابوك؟
    رؤى وهي تمسح دموعها:يبه طمني عنك دايم يبه انا بس بقدر بزورك ماراح اخليك
    ابوخالد:يالله يارؤى لازم اقفل الحين لاني بدخل المستشفى لاوصيك على اخوانك
    قفلت منه رؤى وهي تبكي قعدت عالكنبه بضعف تعبانه نفسيا وجسديا وفوقها ماكلت من امس شي
    وبعد وقت اندق الباب ورفعت راسها بخوف وقربت من الباب ولمن شافت من العدسه لقته معاذ معه فجر وخالد
    ركضت لعبايتها ولبستها ولفت الشيله وافتحت الباب
    فجر +خالد:روووووى
    رؤى ضمتهم بكل قوتها تبي تحس بوجودهم بكت وهي تبوسهم وتضمهم :ياعيون وحياة رؤى
    معاذ:بلاافلام وهالكلام ينقال لي بس مفهوم
    رؤى في باله(وع مالقيت الانت ):مفهوم
    معاذ:شوفي الحين بطلع وعلى صلاه المغرب اجهزي يالله باي
    رؤى وهي تفقل الباب (يارب اجعل بين ايدهم سدا ومن خلفهم سدا يارب)
    لفت لخالد وفجر:فديتكم ربي لايحرمني منكم تعالوا
    اخذتهم وقعدت معهم عالكنبه:شخباركم ؟
    خالد:بخير
    رؤى:وانتي فجوري؟
    فجر:طيبه
    رؤى وهي تضمهم( الله لايخليني منكم) :شرايكم نقوم نسوي لنا اكل
    فجر:ايه
    خالد:ايه
    قامت رؤى البيت فاضي مافيه غير علب الخمر اللي معبيه المكان
    بدت ترتب البيت بعد مافكت الشبابيك حتى يتهوى البيت والجو صار ربيع ومره حلو
    وهي مندمجه بترتيب الصاله من العلب واكياس الاكل الفاضيه
    خالد:رؤى
    رؤى:عيون رؤى
    خالد:بابا بيضربنا لاننا جينا
    رؤى حز بخاطرها مره كلام خالد بس تكلمت بملامح حنونه حتى يتطمن خالد:خالد وش هالكلام اصلا هو قالي انتبه عليكم لمن يجي هو راح مسافر وبيجي ويجيب لنا هدايا
    خالد بفرح:هديه
    فجر:هيييييه وناثه>>تنطق السين ثاء ههههههههه
    رؤى(اه يارب قدرني ان اعتني فيهم الله يرحمك يام خالد ياترى الحيين اقلعت الطياره ولاباقي)سرحت باحلى لحظات حياتها مع فواز الحديقه المطلعم الالعاب المزرعه تنهدت لان هالتفكير يعذبها وقامت سوت غداء
    تغدوا شي خفيف لقوا معلبات اكلوها مع رز مسلوق
    رؤى:الحين نتحمم وننام اوكيه
    فجر +خالد:اوكيه

    بالفندق بالرياض
    فواز صحى مبكر وهو اصلا مانام الا ساعتين اخذ شور سريع وطلع من الفندق
    راح يفر بحاره صباح وهو يتمنى لو يلمحها بس بدون فايده اخذ ساعه وهو يمر من نفس الشوراع
    (اه يارؤى ليه تروحين وتخليني الله يسامحك ياخاله بس ليه الطقم بشنطتها معقوله من تهديد معاذ لها لا لامستحيل
    افف ارجع الفندق احسن )
    دخل جناح امه وابوه ووجهه شاحب كانت الساعه 9
    فواز بتعب:السلام عليكم
    ام عبدالله+ابوعبدالله:وعليكم السلام
    ابوعبدالله:وين رحت من الصباح ؟
    فواز كان سرحان مانتبه لابوه وهو يكلمه طالع في ام عبدالله اللي ردت له نظره استغراب
    ابوعبدالله:فواز
    فواز:هاه هلا يبه
    ابوعبدالله:تعبان؟
    فواز:ماراح ارتاح الا لمن القى رؤى
    ابوعبدالله :لاحول ولاقوه الا بالله ياولدي البنت طلعت وهي زعلانه وعايفه العيشه معنا بعد كلام خالتك ماتوقع بترجع
    فواز:خالتي السبب لو صار لرؤى شي ماراح اسامحها
    ام عبدالله بعصبيه:فواز وش هالكلام رؤى سرقت العقد وش ننتظر نخليها تسرق الشركه وولدي مني
    فواز:تدرين ان العقد لها هي عروستي ومستحيل وانا حي اتزوج غيرها
    ابوه وامه طالعوا فيه بصدمه وهو كمل:ايه انا احبها وبدورها ليل نهار وبجيبها معي
    ابوعبدالله :فواز اهدء وماراح يصير الا الخير روح ارتاح لمن يجي وقت الرحله
    فواز وهو قايم:اسف يمه ماكان قصدي بس اعصابي تعبانه وطلع
    ام عبدالله وهي شوي تبكي :ابوعبدالله ولدي بيروح مني
    ابوعبدالله:انا بدور لها لمن نوصل ان شاء الله اعرف واحد بالاتصالات يمكن يساعدنا ويحدد مكانها بجوالها
    ام عبدالله:وانت ناوي ترجعها
    ابوعبدالله:اكيد انا متاكد انها مستحيل تسرق
    ام عبدالله:والدليل انا لقيت العقد بشنطتها
    ابوعبدالله:مو انتي قلتي انها كانت مصدومه وماعرفت العلبه يمكن وحده من الشغالات لمن شافت انها بتنكشف حطته بشنطه رؤى تورطها
    ام عبدالله:بس نور تقول انها شافتها
    ابوعبدالله:ونور وش دراها مو هي كانت طالعه مع ساره
    ام عبدالله وبدت تنتبه (ايه صح جت ساره ونور قبل العشاء بشوي ورؤى من وصلوا وهي برا مع البنات وسامي كيف شافتها ):مدري مدري
    ابوعبدالله:يمكن نور ماركزت او شي وانتو الله يهداكم مافهمتوا السالفه استعجتوا بتصرفكم المهم جهزوا اغراضكم مانبي نتاخر على الرحله
    ام عبدالله :ان شاء الله
    رجعوا للدمام وفواز طول الرحله يطالع بالمقعد اللي جنبه يتذكرها ماراحت من باله
    وبس وصلوا البيت نام لمن العصر وبعدها راح للمسجد ولمن رجع كان داخل من الباب ودق جواله
    :الو
    فواز:ياهلا ومسهلا بعمير
    عمر بلهفه:فواز وينكم؟
    فواز باستغراب:تونا راجعين الدمام الظهر ليه؟
    عمر وهو يبكي:فواز رؤى رؤى اختي
    اختي
    اختي
    اختي
    كلمه صداها قوي على فواز اشياء تتدافع لراسه رؤى عمر صديقه حبيبته اخوان
    صدمه سكت فتره:انت متاكد
    عمر وهو يلحق نفسه:ايه فواز وينها الله يخليك
    فواز ماقدر ينطق بحرف واحد
    عمر:فواز انت معي فواز وين رؤى (وبكى بصوت عالي)الله يخليك وينها
    فواز بهدوء:ماهي موجوده
    عمر بصراخ :ايششششششش
    فواز:تعالي البيت نتفاهم
    قفل عمر الجواب من دون مايسمع فواز جوابه
    ابوعبدالله :خير يافواز من اللي داق عليك
    رفع راسه لابوه وعلى خده دمعه:يبه عمر طلع اخو رؤى
    ابوعبدالله بصدمه:متاكد
    فواز:ايه
    ابوعبدالله:لااله الا الله سبحانك ياربي
    فواز:يبه وش اقوله ( ومسك راسه وهو كنه يترجى ابوه) وشو اقووووله
    ابوعبدالله امش معي المجلس وانا اللي بفهمه
    بعد دقايق جاء عمر يركض زي المجنون:فواز عمي وينها؟
    ابوعبدالله:اهدى ياولدي
    قعدوا وتكلم ابوعبدالله:ممكن تفهمني القصه
    عمر:فواز قالي عن رؤى وانا لي اخت مفقوده من 11سنه شكيت بالامر ورحت للباحث نفسه وقلت له القصه تقارنت تحاليلي d.n.a مع تحاليل رؤى وطلعت متطابقه معي يعني رؤى اختي (ونزلت دموعه) وينها ؟
    ابوعبدالله بهدوء:رؤى طلعت من البيت ولانعرف وينها من امس ندورها بس ارسلت لنا تطمنا عنها وهي بخير
    عمر حس الدنيا تدور فيه:ماتعرفون عنها
    فواز:عمر وعد بدورها وارجعها لك
    عمر مسك راسه بين ايديه وصار يبكي كنه طفل فواز صار تدمع عيونه وقام له وضمه
    ابوعبدالله خانته دمعه على لحيته البيضاء الخفيفه مسحها وقام بحكمه:قولوا لااله الا الله
    عمر يابوك امك لاتعرف انك لقيتها هي مريضه سكر
    عمر:اه ياعمي مامداني افرح اني لقيتها بعد مافقدت الامل ترجع تضيع
    فواز:عمر قوم معي بدور لها بكل مكان اعرفه عنها
    قام معه طلعوا
    عمر بهدوء:فواز شخبارها؟
    فواز وهو يبتسم تذكرها وشاف طيفها قدامه:هي بخير
    عمر:اه يافواز اذا مالقيتها بيصير لي شي
    فواز:تعوذ من ابليس واعذرني ياخوي ماحافظت عليها ماحافظت عليها
    عمر:لا يافواز انت قدمت لي خدمه ماعمري حياتي بنساها يمكن لولا فضل ربي ثم انت ماعرفتها طول عمري
    بس بسالك ماتتذكر ولا شي عني ولا عن امي وابوي وعبدالعزيز
    فواز:لا هم لقوها طايحه وهي مضروبه بطريق صحراوي ودخلت غيبوبه سنه ونص وكانت فاقده الذاكره وللان اللي غرفهم باسمها عقد كانت لابسته اول ماوصلت المستشفى وبعدها انخذ العقد وهي بالغيبوبه ومحد يدري من اخذه
    عمر وكان يوم الحادث ينعاد قدامه
    (كان مع امه وابوه واخوه عبدالعزيز ورى كان يلعب معها وعبدالعزيز مسوي رجال وكل شوي يقول بس يالبزارين وقفوا عند محطه باخر ساعات من الليل بعد رجعتهم من مكه نزلوا وبقت امه بالسياره راحوا البقاله وهي قالت لعمر بروح الحمام ومن بعدها ماعد عرفوا عنها شي )
    فواز:يعني انخطفت
    عمر بالم وهو يرفع راسه يداري دمعته تنزل:ايه وانا السبب لو رحت معها ولا قلت لامي تنزل معها فواز انا السبب بضياعها انا
    فواز بحده:عمر وبعدين هذا قضاء وقدر انت انسان مومن تعوذ من ابليس وهذا وصلنا بيت خالتها
    نزل فواز فصخ نظارته الشمسيه ودق جرس الباب دون رد انتظر 5دقايق ورجع يدقه من جديد
    طلع ولد من البيت اللي جنبهم تقريبا عمره 15سنه و معه كوره:هلا يالاخو بغيت شي
    فواز:أهل البيت وين؟
    الولد:والله سمعت امي تقول انهم سافروا
    فواز:ماتعرف متى بيرجعون؟ او لهم رقم عندكم أي شي؟
    الولد:ولدهم قالي انهم بيروحون مع ابوهم لشغله بعيد في بيت جديد وكبير وماعننا رقمهم
    فواز بقهر:اه طيب مشكور جزاك ربي الجنه
    ركب السياره وعمر يساله بلهفه :لقيتها
    فواز وهو يضرب بيده الشباك بقهر:خالتها مسافره
    عمر :مالها رقم؟
    فواز:يقول مايعرفون شي
    عمر: يعني مافيه امل
    فواز :عمر وبعدين من اولها عجزت
    عمر:لاتلومني يافواز للمره الثانيه اضيعها
    فواز وهو بنص الطريق تذكر معاذ (ايه ايه معاذ اكيد يعرف عنها شي)
    غير طريقه ورجع
    عمر باستغراب :وش فيك رجعت؟
    فواز :شوي نسيت واحد اساله يمكن يعرف شي
    راح فواز لبيت معاذ وقف عنده وتامله من الخارج وعنده امل يكون معاذ عارف شي
    دق الباب وجاه واحد في بدايه العشرين
    فواز:السلام عليكم
    سامي اخو معاذ:اهلا وعليكم السلام من بغيت؟
    فواز:بغيت معاذ ان كان موجود
    سامي:دقيقه اشوفه
    دخل سامي وفواز التفت الى عمر وهو يبتسم يبي يطمنه
    طلع معاذ وشاف فواز ماكان يتذكره عدل بس كان مار عليه الوجه:خير يالاخو ينقال انك تبيني
    فواز:معاذ انا فواز
    انقلبت ملامح معاذ وبعصبيه:خير وش تبي
    فواز:معاذ لو سمحت اهدا انا بس بغيت اسال سوال
    معاذ وهو يتسند على الباب بزهق:اووووووف خير وش عندك؟
    فواز:رؤى وين؟
    معاذ طالعه باستهزاء:تطردها بنص الليل وتجي تسال عنها هاذي قويه ماعرف عنها شي
    فواز مسك ياقه ثوبه اللي لابسه :مالك دخل رؤى وين يانذل تهددها فيني تبي مليون وعطاه كف
    معاذ وهو يحاول يفك يد فواز :وخر عني
    نزل عمر من السياره وهو خايف على فواز اول مره يشوفه كذا
    عمر وهو يحاول يفك معاذ من يد فواز بس ماقدر بحكم ان فواز لاعب كرتيه صار يوجه لمعاذ ضربات متتاليه
    اخو معاذ سامي طلع عالصوت وصار يضرب فواز بس فواز ترك معاذ وهو ماهو قادر يوفق من الضرب
    ومسك سامي وضربه ضربه شلت حركته لان سامي ضخم جدا
    رفع فواز معاذ من الارض:ان ماوريتك نجوم الظهر بعز الليل ماكون فواز
    عمر وهو يصرخ ويفك يد فواز من معاذ :فواز






    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    المشاركات
    3,260
    استهدى بالله انا وانا اخوها ماسويت كذا
    صدمه صارت كالصاعقه على معاذ هذا الشخص اخو رؤى صح نفس العيون بس عيونه سوداء واسمر منها لانها هي بيضاء حيل (اخوها يعني رؤى لقت اهلها يعني معد بشوفها)
    معاذ فكره انه معد بيشوف رؤى وانها بتختفي من حياته خلاه يقول:اسمع انا دقيت عليها امس وقالت لي انكم طردوتها وانا بدوري اخذتها ووصلتها لهنا والباقي ماعرف عنها ولا شي
    فواز:ابي عنوان ابو خالد؟
    معاذ:ماهي فيه دورت هناك
    فواز وهو يشد قبضته علي ياقه ثوب معاذ :حتى لو ابيه؟
    معاذ بعصبيه:انت ماتفهم اقولك مو فيه البنت بح خلاااااص انساها دخل وقفل الباب بقوه
    ضل فواز واقف يستوعب كلامه(كيف يعني بح خلاااااااص)
    كان بيلحقه يكمل عليه بس عمر مسكه وسامي قام ودخل اخوه للبيت وقفل الباب
    عمر فك فواز الثاير واللي اول مره في حياة عمر يشوفه كذا
    عمر:فواز شفيك اهدى صل عالنبي
    فواز:هذا الحقير يهدد رؤى باخوانها فيني عذبهاااااااا عذبها الحقير
    عمر مسك فواز وسحبه للسياره وركبوا وفواز حط راسه على الدركسون وهو ينفس بقوه
    فواز:بكاها خلاها تتعذب اهانها تحكم فيها شغلها لعب فيها
    عمر:اهدى الحين ومعاذ هذا الضرب في الميت حرام واحنا خل نلقاها والله وهذا حلفت ليشوف شي يخليه يندم
    المساله ماتنحل بالضرب تنحل بالتفكير والهدواءه وانا بكرهه حياته بس اصبر علي شوي
    فواز رفع راسه ولف على عمر وبعيونه لمعه تحدى:اترك هالاشكال علي وبنرجع الحين ولنا رجعه هنا
    فتره صمت وفواز ضاغط بيده على الدريكسون مقهور بيموت من القهر حس انه مابرد خاطره في معاذ
    بس حرام له ام تنتظره له اهل والضرب بيعذبه يوم يومين مو على طول (اتقي شر الحليم اذا غضب والله يستر من نيه عمر وفواز لمعاذ)
    بعد ماطلعوا نهائي من الحي لحظه صمت قطعها سوال عمر
    :فواز تتوقع بلقاها
    فواز :عمر لو مالقيتها انت انا اللي بلقاها فاهمني
    عمر سند راسه على النافذه وصار يتامل الشارع (اه ياوخيتي مالحقت افرح انك رجعتي لنا ترجعين تضيعين والله لو تدري امي ان يوقف قلبها انا لازم الاقيها بعدين اقولهم ايه مستحيل اعلقهم بخيط مقطوع)
    رجعوا البيت كل واحد له تفكيره وهمومه بس تتعلق بنفس الشخص وهي رؤى
    وهو داخل البيت اذن العشاء تجدد وراح المسجد مع عمر وبعدها ودعه عمر وقاله انه بيرجع لامه حتى ماتقلق عليه






    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    المشاركات
    3,260
    ـــــــــــــــــــــــ(16)
    عند مقر شرطه بالدمام كان ابو خالد يطالع بالمبنى (يارب انك تعلم بحالي فارءف بي يارررب علشان هالمساكين اللي طالع ومخليهم وراي يارب رجيتك رحمتك)
    دخل بخطوات ثقيله فكر يتراجع بس تذكر طلب ابو راشد وموقفه اليوم الفجر وجاه اصرار يكمل اللي بدء فيه
    تقدم من عسكري واقف بثبات وساله:لو سمحت وين القى مكتب الضابط؟
    العسكري:ليه؟
    ابو خالد:جاي اسلم نفسي
    اخذه العسكري لعسكري ثاني بعد ماهمس له بعده كلمات بعدها انتظر بكرسي في الممر اللي فيه العسكري وبعد مرور عشر دقايق طلع جاء العسكري نداء لداخل الغرفه اللي بتحدد مصير ابو خالد
    بعدها بلحظان طلع العسكري وهو ماسك بحديده بيده رجال مبين عليه انه رجال لاعاب ومتورط بشي
    خاف ابو خالد وصار يدعي ولكن قطع عليه تفكيره نداء العسكري له يتقدم لغرفه الضابط
    دخل ابو خالد وقفل العسكري الباب خلفه لف بنظره للباب المقفول ورجع نظره للضابط الشاب
    ملامح القوه والهيبه بوجهه
    الضابط احمد:تفضل
    عرف وقتها ابو خالد ان مافيه مفر والمصير بيتحدد الحين قعد بهدوؤ على الكرسي اللي امام مكتب الضابط
    الضابط:نعم اخوي كيف اقدر اخدمك؟
    ابو خالد ماقدر يجمع كلامه وتم ساكت
    الضابط:اخوي لو سمحت ممكن اعرف ليه جاي لعندي؟
    ابو خالد اخذ نفس عميق ورفع راسه وتكلم باصرار انه ينهي هالشي اللي موتره:ابي اسلم نفسي
    وصار يحكي للضابط كل شي بدون حتى ترتيب للجمل حمل ويبي يرتاح منه هم جاثم على صدره
    وبعد فتره من الحكي اللي ختمه ابو خالد بسالفه تهديده والشريط المصور
    الضابط بهدوء:عندك نسخه من الشريط؟
    ابو خالد وهو ماسك السي دي بيده مده للضابط
    تشغل السي دي وكان ظاهر للضابط مجرم فار من العداله وله 5سنين وهو متابع له ولاهو قادر عليه
    لان هالمجرم ذكي مره وفي كم محاوله لامساكه يقدر يهرب باللحظات الاخيره
    التفت الضابط لابو خالد وطالع فيه بنظرات حاده:عندك اقوال ثانيه
    ابو خالد:لا
    الضابط بدء تحقيقه مع ابو خالد بكل صغيره وكبيره والعسكري يدون كل كلامهم طبعا
    بعد مرور نص ساعه من الاسئله والاجوبه اللي كان ابو خالد يجاوب بكل مايعرف
    الضابط:انت سهلت على نفسك باعترافك اشياء كثير اتمنى تتعاون معنا نخلص بلدنا من المخربين وبيكون الحكم بمساعدتك لنا اخف بكثير من رفضك للمساعده طبعا
    ابو خالد:انا حاضر باللي تبون بس ابي اطلب طلب؟
    الضابط وهو مستنكر ان ابو خالد يطلب بس قال:وشو؟
    ابو خالد ابي اروح اول اتعالج وواشيل الكحول اللي بجسمي
    الضابط مروا عليه من اشكال ابو خالد كثير وعرف انه بجد حاس بذنبه ولاراح يرجع له
    الضابط:ان شاء الله من بكره الصباح تروح بس لازم الحين تروح التوقيف لانك للحين على ذمه التحقيق
    ابو خالد وقف بصمت وكانه يقول خلاص ودوني للسجن
    الضابط رءف بحاله بس عمله يستدعي ينسى عواطفه ويتعامل بصرامه:ياعسكررري
    العسكر بعد مالقى التحيه قاله الضابط:خذه عالتوقيف وتوصوا فيه
    العسكري اخذ ابو خالد من يده ووداه للمكانه ومكان أي واحد يحاول يخرب صوره الدوله بسلوكه المشين
    الضابط احمد(طحتوا بيدي وان شاء الله هالمره اقبض عليكم) ورجع يكمل شغله


    في بيت ابو خالد
    رؤى كانت تلبس وهي تبكي (يارب مالي غيرك يارب)
    انفتح الباب بقوه
    رؤى:هلا حبيبي وش فيك؟
    خالد:رؤى ليه تبكين؟
    رؤى:لا حبيبي مابكي بس عيوني تعورني شوي
    خالد:رؤى شوفي فجر تبي تنام وانا ابيها تلعب معي
    رؤى:طيب حبيبي انت روح جهز لعبتك وانا الحين جايه اصحيها تلعب معك
    اندق جرس الباب
    راحت تفتح ويدها على قلبها تحسها النهايه لبست عبايتها ولفت الشيله على شعرها
    طلت من عدسه الباب تتاكد انه هو
    فتحت الباب
    :السلام عليكم
    رؤى :وعليكم السلام
    دخل معاذ وقعد على الكنبه وحط رجل على رجل :عندي لك خبر مؤسف
    رؤى:ابوي فيه شي
    معاذ بعصبيه:ابوك مالت عليك وعلى ابوك لا مو ابوك
    رؤى :اجل
    معاذ:بيتاجل زواجنا شوي
    رؤى من داخله طايره من الفرحه(الا خبر يجنن قال موسف قال)
    كمل معاذ:والله ودي اليوم بس مايصير اكتب عقدين بيوم واحد
    رؤى باستغراب:عقدين
    معاذ:ايه بنت واحد من هاوامير السوق تحبني وابوها وافق نتزوج واليوم زواجنا وبعدها بسافر شهر كندا وبعدها اوعدك مصيري ارجع لك
    رؤى:الف مبروك والله يوفقك
    معاذ بعصبيه :بلامبروك بلاهم انا ماحبها بس وراها مصلحه فلوس وهذا اللي يهم اعبي منها بعدين اقطها مفهوم
    رؤى(اه حقيييير):مفهوم
    معاذ:اسمعي طلعه من البيت مافيه تقعدين ببيت ابوك لمن اجي مفهوم وانتي عارفه اني بقدر اوصلك لو تروحين القمر
    رؤى(ايه والله حلمك انتظرك):طيب
    معاذ:يالله بروح الحق اخذ المدام ورانا رحله وماقدر اتاخر عليها
    رؤى:توصل بالسلامه
    معاذ جاء وقعد جنبها وهي حست الدم بيوقف بعروقها وقفت بسرعه بس مسك يدها بقوه ورجعها
    تقعد:لا مايصير كذا
    ومسك وجهها بيده وصار يطالع بملامحها وهي تلف وجهها
    معاذ:انتي حلوه وحلوه مره بعد
    رؤى وهي تحاول تفلت يده:بعد عني
    معاذ :والله لو ماوراي سفره ماكان رحت
    رؤى قدرت تفلت يده وصارت تفرك مكان يده اللي بينت بوجهها الناعم
    معاذ تنهد بداخله وقام وعيونه معلقه برؤى وهمس لها :باي
    وطلع من البيت
    رؤى قعدت بتعب:روح الله يفكني من شرك اه يارب صبرني انا لازم اخذ اخواني ونروح لها محد بيعرف عننا شي واحنا عندها مستحيل ايه لازم والبيت باجره حتى اقدر اصرف على اخواني
    راحت غرفه اخوانها ولقت فجر نايمه وخالد يلعب
    بوست فجر وغطتها زين واخذت خالد تلعب معه بالصاله وهي قررت تنفذ اللي براسها
    في بيت عمر
    دخل عمر وجهه مهموم ومانتبه لامه اللي بالصاله
    مشى مكمل طريقه للدرج
    ام عمر:عمور فيك شي؟
    (ام عمر عمرها ببدايه الخمسينات بس يبين عليها انها بالثلاثينات اناقتها معروفه بين الكل وطيبه قلبها وتسامحها وتواضعها مع الكل بالرغم من الخير اللي عندهم الا انها ماتهمها هالامور بس تعرج لانها صار لها حادث قبل 4سنوات مع زوجها وتوفى زوجها وهي الركبه عندها تهشمت واستبدلتها بصناعيه)
    عمرلف على امه وابتسم في وجهها لانها اكثر وحده تعرفه اذا تضايق ولو اصرت عليه بيقول اللي عنده:اسف يالغاليه مانتبهت لك
    ام عمر بزعل :افا وانا امك وش طولي وعرضي مانتبهت –غمزت له-من اللي ماخذه عقلك
    ابتسم عمر على تفكير امه تحسبه يحب وهو وين والحب وين:افكر فيك
    ام عمر:يمه منك بتاخذني بالحكي يالله روح بدل وانزل تعش
    عمر:لا يالغاليه مابي ابي انام
    ام عمر بخوف:عمر فيك شي؟
    عمر:لا بس واحد من اصدقائي مريض ورحت زرته وتوي جاي من عنده(اسف اني كذبت عليك ياغلى ناسي بس علشانك والله علشانك)
    ام عمر بشك وهي عارفه انه كذب عليها ومايكذب الا اذا فيه شي كبير:على راحتك يمه بس انا بخلي اكل بالثلاجه لو جعت حطه بالميكرويف واكله زين
    عمر وهو يبتسم:للحين تعامليني كني بزر
    ام عمر:لايغرك طولك اللي مدري وين بيوصل ولا شورابك اللي كل يوم وانت محلقهم وتخلي منهم شوي اثبات انه لك شوراب بتبقى عموري
    عمر ضحك من قلب على اسلوب امه الشبابي والمتعود عليه:وش دراك بالموضه هاذي يسمونها الشوراب المحفوفه –وهو يرفع حواجبه-البنات يخقون علي بعدين
    ام عمر وهي تضحك:الحين تاكدت انك تحب منهي ؟
    عمر يبي يخلص من هالتحقيق لانه لو ضغطت عليه اكثر بتدري وش فيه:بعدين الحين بنام ماشوف دربي
    طلع عمر بعد ماغيرت امه جوه شوي بس رجع الحزن لوجهه لمن شاف الغرفه اللي في كل بيت يسكنونه تكون غرفه رؤى اللي يتغير اثاثها سنويا طبعا هاذي رغبه ام عمر وابو عمر قبل لايموت لان عندهم امل ان بنتهم ترجع لهم طال الزمن او قصر وكمل طريقه لغرفته
    مدد جسمه بتعب على فراشه حتى مابدل ومن كثر التفكير نام وهو يدعي ربه انه يلقى اخته ويفرح قلب امه
    اما ام عمر(يارب انك تكشف همه وتزيل كربه وتساعده وتفتحها بوجهه وتناوله اللي يبي يارب ويرجع اخته لي سالمه )دمعت عينها مستحيل تدعي لعمر او عبدالعزيز او حتى ابو عمر الا تدعي لرؤى معهم
    عند فواز
    دخل البيت بعد ماصلى العشاء مع عمر في المسجد القريب من بيتهم
    الكل كان مجتمع بالصاله باستثناء ساره وعبدالله
    فواز بجمود:السلام عليكم
    ابو عبدالله:هلا يبه وعليكم السلام هاه بشر؟
    فواز :مالها اثر ابد
    ام فواز وهي حاسه بالذنب تعتبر نفسها سبب من اسباب ضياع رؤى اكتفت انها تسكت
    دلال:سبحان الله هالبنت قصتها غريبه عجيبه انا عالبالي هالقصص اللي اسمعها خيال طلع الواقع اصعب من الخيال
    ام عبدالله بضيق:فواز حبيبي روح ارتاح وخذ شور على ماجهز لك العشاء
    طالع بامه بانكسار:لا مابي عشاء بس بطلع انام تصبحون على خير
    الكل :وانت من اهله
    دلال:والله مو عاجبني حاله من صار اللي صار وهو كذا
    ابوعبدالله:بينسى
    فواز طلع الدرج يبي يروح جناحه بس لمن وصل للدور العلوي غير مساره وراح لغرفته القديمه غرفه رؤى
    فتح الباب بهدوء
    استقبلته ريحه الافندر غمض عيونه بقوه وكانها ألمته ذكراها من يومين فقدها بس يحس لها سنين مسكين ياعمر عذابك كبير
    تقدم لداخل الغرفه وسكر الباب وراه الغرفه مرتبه وكل شي مكانه الا واحد من ادراج الكبت له كان فاضي وصارت فيه اغراض رؤى
    قعد على السرير وكله تفكير وين بتروح؟معاذ يعرف مكانها؟
    رفع جواله بعجله وبحث بقائمه اسمائه عن رقم مايدق عليه الا نادرا
    وضغط على زر الاتصال وبعد ثواني جاه الرد:هلا والله بفواز
    فواز:السلام عليكم
    :الحمد لله بخير وانت؟
    فواز:الله يسلمك
    :امرني
    فواز بارتباك:مايامر عليك ظالم بس بغيت تعرف لي تحركات معاذ ابن ال
    وعنوانه .
    واتمنى بسرعه ترد علي
    :ابشر ماطلبت شي يابو غلا
    فواز ابتسم على كلمه ابوغلا مره يضحكون عليه الشباب بالاستراحه وصارت
    كنيته بينهم :مشكور ماتقصر
    وقفل من صديق قديم له ومعروف عنه لو احد يبي شي مايتردد يطلبه منه بس طبعا كل شي بحسابه
    قام وراح جناحه بعد ماتاكد انه قفل الغرفه وراه مايبي أي شي فيها يتغير وخاصه ريحه اللافندر

    الساعه10 وربع مساء
    عند رؤى
    كانت مبسوطه شوي لانها تخلصت من معاذ عالاقل هالفتره وهي مصممه على اللي في بالها
    ناطرت خالد وفجر اللي نايمين جنبها ضمتهم وحطت راسها وهي تفكر في فواز وتانيب الضمير
    والخوف عليه مو مخلي جفنها يغفى او ينام
    بيت ابو عبدالله
    دخل فواز جناحه بتعب الظهر جاء بس ماصعد فوق نام بالمجلس
    رمى شماغه على غير عادته اخذ منشفته واخذ له شور سريع وهو طالع ينشف شعره انتبه للورقه
    اخذها بلا مباله وكان نيته يرميها بالزباله لانه مايحب العفسه
    انتبه انها رسمه وفز قلبه مسكها بيده الثنتين وكانه يتاكد من وجودها
    قعد على سريره وهو حاس ان هالرسمه حلم مو حقيقه شي ماكان مصدقه ان رؤى جت هنا قبلهم
    مسك الرسمه بيد مرتجفه ومشاعر متناقضه خوف حب شوق الم فراق دهشه
    الرسمه كانت صورته ايه صوره ماكانها رسمه من الاتقان فيها
    رجع يطالع بالجوال وقام بسرعه شاف تاريخ ارسال اخر رقم وكان المسج اللي جاه دق بسرعه على جوال حصه
    لقاه مغلق راح لغرفه التبديل
    بدل ملابسه بسرعه ونزل
    كل اللي في الصاله انتبهوا لركضه فواز عالدرج طلع من غير مايقول لهم ولاكلمه
    والكل علامات الاسغراب والاستفهام على وجهيهم
    دلال:وش فيه
    عبدالله:قايم اشوفه
    طلع عبدالله ولقى فواز طالع بسيارته من بوابه الفله
    عبدالله(الله يبرد قلبك ويطفي نارك ياخوي ويناولك اللي تبيه وفيه الخير لك)
    رجع عبدالله الصاله وهو متضايق على حال اخوه جرب احساس الحب ببنت عمه وتخيل انها تبتعد عنه
    مجرد الفكره هزته وخلته يدق على فهد بدون تردد
    فهد وعنده زحمه:هلا والله وغلا
    عبدالله:هلا فيك شخبارك؟
    فهد:بخير جعلك بخير وانت؟
    عبدالله:تمام
    سكت عبدالله وش يقوله عطني اختك اكلمها حس باحراج
    فهد بخوف:عبدالله وش فيك ساكت عمي فيه شي ؟
    عبدالله:لا مافيه الا الخير ليه تتفاءل بالشر
    فهد:سكوتك خوفني
    عبدالله باحراج:فهد انت وين؟
    فهد:بالبيت(قصرعالتلفزيون)اتابع اعاده المباراه
    عبدالله وهو حاس ان بدى جبينه يعرق من الاحراج:امممم شخبار مي؟
    فهد بخبث:خخخخخخخخ الله ياخذ بليسك قلها من الاول تبي تكلمها لحظه اناديها
    عبدالله(لبى فهود فهمها وهي طايره)
    فهد:اسمع بخليها تطلع برا عند الجبال خلها يمكن تطلع لك شوي من رومنسيتها وافلامها
    عبدالله بابتسامه وهو يتذكر شكلها وقت الخطوبه:صوتها غزل بالنسبه لي
    فهد:اوه اوه مقدر انا اخاف تخرب اخلاقي لحظه وصار يصارخ(مي))
    عبدالله في باله(اشك ان هالثور الخشن اخو عصفورتي خخخخخخخخ)
    جت مي لفهد :هلا
    فهد: تعالي معي وطلع فيها الحوش خذي كلمي حط السماعه باذنها زدخل البيت
    استغربت مي وتكلمت بهمس :الو
    عبدالله:لبى الالو وصاحبه الالو
    مي وجهها الوان:
    عبدالله عرف انها قابله طماطه:شخبارك؟
    مي بهمس وصوت متقطع:تمـام
    عبدالله يبي يكسر حاجر الخجل اللي بينهم:انا الحمد لله بخير اسال عنك دامك ماسالتي؟
    مي حاولت تكتم ضحكها :ههه
    عبدالله:شكلك ناويتني احجر هاللحين باول طياره ولا اجيك سياره
    مي وجهها حار واحمر:.
    عبدالله بجديه جذبت مي:مي
    مي بخوف وبهمس:هلا
    عبدالله:مي والله احبك الله لايحرمني منك
    مي تحس الارض دارت فيها اعترافه كان صريح وبدون مقدمات اول مره يقولها لها بالهجديه اللي بصوته
    عبدالله:مي ملكتنا بإجازه الربيع الجايه يعني تقريبا بعد شهر اوكيه؟
    مي بصوت بالموت ينسمع:اوكيه
    عبدالله حس براحه بس سمع همسها وتخيل كيف وجهها من تسمع صوته يقلب احمر
    عبدالله:مي خفي علي شوي
    مي :ههههههه
    عبدالله:اه يالله قبل اتهور واركب سيارتي واجيكم تصبحين على كل خير ياوجه الخير
    مي:وانت بخير
    قفلت منه الجوال وضمته(اه منك ياعبادي جننتي وهبلت فيني الله لايخليني منك ويخليك ويحفظك لي)
    دخلت وهي للحين وجهها احمر وعلى وجهها ابتسامه طبعا خجلها كان من اخوها انها تعرف انه بيعلق عليها
    فهد يبي يحرجها :حلفت بعد 10 دقايق زياده
    مي نزلت راسها بالارض وتحس انها بتبكي:اسفه ومدت الجوال بيد ترتجف
    سحب يدها وقعدها جنبه على الكنبه :حلالك الجوال وصاحب الجوال ولو تبين تكلمينه بالساعات كل يوم ماعندي مشكله حطت يدها على وجهها وبكت
    فهد توهق:لا لا ليش البكي والله كنت امزح
    مي وهي تسمح دموعها اللي نزلت من خوفها من نبره العصبيه بصوت فهد ابتسمت:لا عادي
    فهد قرص خدها:اوووش خلاص لو يشوفك عبدالله والله لاأودع اخر ايامي مع أهلي هاليومين
    ابتسمت بحياء وهي تمسح اثار دموعها:عن اذنك طالعه انام وراي دوام بكره
    صعدت غرفتها وفهد (الله يهينك ياأغلى خواتي ويسعدك ياغلى صديق وأخ
    ويساعدني على اني انسى حبك اللي انبليت فيه لك ياساره ليه ليه تسوين كذا مافيه مبرر اناادري ان كله من السوسه بنت خالتك بس ليه تسمعين كلامها ليه انا لازم اتفاهم معها بس كيف؟)

    الساعه 12مساء
    كان يدور بشوراع الدمام بلا هدف تعب من كثر مايدور عليها وقف عند اكثر مكان يحبه ويرتاح له
    فتح ازارير قميصه العلويه وهو يتنفس بعمق (اه ياروح وقلب فواز ليه تروحين وتخليني ليه بس ابغى اعرف وين مكانك وربي لاجيبك وراسك مرفوع انا نفذت وعدي ولقيت اهلك قبل تاريخ السنه الجايه بس انتي اللي وين رحتي وخليتي اهلك اللي من 11سنه يدورونك واخيرا لقيوك وترجعين تضيعين حذف حصى بيده بقوه بين امواج البحر الثاير وكنه يعكس اللي بداخل فواز ويوصف حاله شعوره
    مد نظره لاخر امد بالبحر ماله نهايه همه خلاه يفقد قدرته على التركيز
    حبها اضعفه صار يسترجع كل همسه منها كل كلمه كل دمعه
    تذكر اخر مره مرضت طاحت بين يدينه رفع يدينه لعيونه
    وصار يتاملهم(اه يارؤى مسكتك بيدي هذي )ضم يده على صدره كنه يدور على أي شي يعطيه الامل
    انه بيشوفها قريب
    قطع عليه تفكيره جواله وكان سمير صديقه اللي طلب منه يراقب معاذ
    رد بلهفه:بشر؟
    سمير:اسمه معاذ بن.بن .ال
    يشتغل سكرتير ببموسسه ترك شغله من سنه ونص
    وهو حاليا برحله متوجهه لكندا وعودته بعد شهر طلع من بيته لبيت التاجر بن. وتوجه ومعه بنت للمطار
    فواز دق قلبه بقوه:وش اسمها؟
    سمير:اسمها لولوه بنبن وهي بنت صاحب البيت اللي راح له معاذ
    فواز بخيبه امل لانه مابيقدر يعرف عن رؤى شي من معاذ:مشكور سمير وحقك بيوصلك بكره ان شاء الله
    سمير:ماتقصر واحنا بالخدمه دايم
    قفل من سمير وهو ينهد ورجع من جديد يغوص بأفكاره

    في اليوم الثاني
    ببيت ابو فواز
    عبدالله عقب مارجع من الشركه راح لامه بغرفتها وطق الباب
    ام عبدالله:تفضل
    دخل عبدالله :السلام عليكم(وباس راسها)
    ام عبدالله:هلا والله وعليكم السلام والرحمه كيفك يمه؟
    عبدالله:بخير انشد عنك؟
    ام عبدالله:انا بخير هاه ابوك وفواز جاو؟
    عبدالله:ابوي مر جارنا ابو سلمان يسلم عليه دقايق ويجي وفواز استاذن وطلع من الساعه 10وقالي مابيجي عالغداء
    ام عبدالله وهي تتنهد بخوف على ولدها:الله يهديك ياصباح على طردتك لها ولدي بيروح مني
    عبدالله بتردد:اقدر اكلمك بموضوع
    ام عبدالله وهي تجلس بصاله جناحها مع ولدها:هلا يمه وش تبي؟
    عبدالله بحرج وتوتر:اجازه الربيع اللي بعد شهر ابي تكون ملكتي على بنت عمي وبالصيف الزواج
    ام عبدالله بكل فرحه:اخييييرا بتفرحني فيك الله يباغني عيالك وعيال فواز
    عبدالله:يعني موافقه اكلم ابوي يكلم عمي؟
    ام عبدالله :ايه يالغالي الله يوفقك ويهنيك ومي خوش بنت ادب وحياء كامله والكامل الله
    عبدالله يستهبل على امه:يمه قلبي
    ام عبدالله بهلع :سلامه قلبك وشفيييك؟
    عبدالله:طريتي اسمها قدامي
    ضربته بالخداديه اللي جنبها وهو مسك وهو ميت ضحك على امه
    ام عبدالله:قوم من وجهي بدل وانزل نتغدا والله يعينك يامي على مابلاك
    عبدالله وغمازته على خده ويده علي قلبه وبنعومه:يوه قلبي مره ثانيه
    هنا ام عبدالله ماتت ضحك على ولدها ودخل ابو عبدالله بهاللحظه:عساه دوم الضحك ضحكوني معكم؟
    ام عبدالله:ولدك يبي ملكته على بنت عمه بالاجازه الجايه اللي عقب شهر والعرس بالصيفيه
    ابوعبدالله:على بركت الله الله يهنيك ياولدي وان شاء الله بكلم عمك ومابيكون عنده اعتراض
    عبدالله:الله يبارك فيك يالغالي وانا بقوم ابدل عن اذنكم
    طلع عبدالله من عند امه وابوه وهو طاير من الفرحه
    ام عبدالله:اللي يبلغني عياله وعرس فواز
    ابوعبدالله:الله كريم ان شاء الله يالله ننزل الغداء جاهز
    ونزل الكل يتغدء باستثناء فواز

    بالمزرعه
    فواز كان قاعد بالصاله الزجاجبه للمزرعه توقع انها ممكن تكون هنا عند خيلها بس خاب ظنه
    ماجت هنا ابدا يقول شريف والخيل بمكانه ماتحرك تنهد بهم ومدد جسمه عالكنب بالصاله وراح بسابع نومه






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    المشاركات
    3,260
    انتهى البارت ارائكم وردودكم وتقييمكم يهمني
    توقعاتكم:
    *لوين ناويه رؤى تروح؟
    *مي وعبدالله بتتم ملكتهم؟
    *فواز هل بيلقى رؤى باحداث البارت الجي؟
    كله بيكون بالبارت الجاي
    اعذروني ادري البارت قصير بس علشان الاحداث الجايه كان لازم يكون هذا قصير






    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    المشاركات
    3,260
    تدري وش اللي في هالدنيـا.
    يضآيقني ؟
    . . . .إنك على طول تنسآني مع أحبآبك

    أنا [ غيآبك ] ورب البيت > يخنقني
    . . . .بس إنت قلي: بغيابي كيفهآ أعصآبك ؟

    خطرتّ مره فـِ بآلك . يآمفآرقني ؟
    . . . .مآمرّ [ طيفي ] عليك وسهر أهدآبك ؟

    مآ طوقتك الهمـوم ؟ اللي > تطوقني
    . .مآحركتك الحروف اللي على كتآبك ؟

    أنا ( أحبك ) . ومـو لآزم تصدقني
    . . . .أنا ( أبيك ) وذبحني الشوق بغيآبك

    أنا بدونك : حزيـن ومـآني طآيقني

    . . . .أنثـر بقآيآ حطآمي / وأجمع عتآبك

    قلبي وهـو قلبي : إمعيـيّ يرآفقني !
    . . . .شِوفه : ذبحه الحنيّيّن إيطقطق أبوآبك

    مخنوق من غيبتك لو فيك : تلحقني ؟
    . . . .يمكن أموت ويكون الموت بسبآبك !

    طآلبتك قبل ( المفآرق ) بس > عانقني
    . . .عشان تبقى معآيه . [ ريحة ثيآبك ]

    عشان لآآ هزني [ شوقي وزهقني :
    . .أشم ريحـة غلاك / وألعـن غيآبك






    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    المشاركات
    3,260
    هند:رؤى توعديني تكملين دراستك مع خواتك بالميتم وتتفوقين
    رؤى ماستوعبت كلام هند طالعت فيها باستغراب
    هند :ايه يارؤى ابيك هنا معنا مع بناتي لمن توصلين للي تبين وانا بكون معك خطوه بخطوه
    رؤى خانتها دمعه وابتسمت :شكرا
    هند:ابي تشكريني بمستوى ارفع راسي فيه
    تكلمت رؤى بفرحه:الله يجزاك الجنه
    هند ارتاحت لرؤى كثير حست انها تعرفها من زمان وهذا راي أي انسان يقابلها:طيب
    وش رايك تروحين معي اوريك بيتنا واوريك خواتك
    رؤى:طيب
    مشت مع رؤى وطلعت عالحديقه:هذا احلى مكان عندي دايم اجتمع مع البنات نسهر مع بعض هنا
    وننبسط ونلعب برشاشت المويه ولا نسوي جسر صابوني ادري بستغربين لاني عجوز
    رؤى:لا والله عادي
    هند:هههههههههه اني عجوز حاجه افتخر فيها لاني عشت الحياه بكل اللي فيها حلو ومر(ورجعت نظره الحزن اللي لاحظتها رؤى في عيونها من اول مادخلت)
    هند:رورو
    رؤى باستغراب:رورو
    هند:ايه حنا هنا لازم ندلع بعض يالله الحين بوديك تتعرفين على خواتك
    رؤى:اوكيه
    دخلت رؤى مع هند للمبني من البوابه الرئيسه دخلوا عالصاله كانت كبيره وفخمه مره بعدين جنبها غرفه طعام بعد فخمه وب22كرسي بعدها طلعت من قسم الضيافه
    وراحت لقسم البنات اول شي قابلها صاله بنك كيوت مره
    هند:هاه كيف حلوه؟
    رؤى:مره حلوه
    هند: الحين بنروح لمقر كل وحده
    دخلت على غرفه صغيره كنها محل خياطه كان فيها اربع مكنات خياطه ووراها 4بنات تقريبا
    هند:السلام عليكم
    قاموا البنات من كراسيهم وسلموا على راسها
    الاء:هلا وغلا نور مشغلنا
    نور:مرحبا الساع والله
    غلا:تو مانور المكان
    العنود:وش هالطله الحلوه الله لايخليني منها
    هند بابتسامه:كيفكم؟
    البنات:تمام
    هند:هاه كيف الشغل معكم؟
    البنات:تمام
    هند وهي تضحك:علقتوا تمام وتمام ماعلينا اليوم بعرفكم على اختكم رؤى؟
    الاء بحماااس :واخيرا صرنا 10 بنات يسسسسس
    العنود تقدمت لرؤى وصافحتها:اهلين انا العنود عمري 21سنه طالبه بالجامعه سنه ثالثه تخصص انقلش
    غلا:وانا غلو عمري 23 بعد طالبه انقلش اخر سنه
    الاء:عاد انا لولي عمري 22 تخصص لغه عربيه
    نور:اهلين انا نور يدلعوني نوري عمري 20 ادرس ثاني سنه طب عيون
    رؤى (ماشاء الله عليهم واو وناسه بقعد معهم ):اهلين انا رؤى عمري 19 ادرس سنه ثاني نظم معلومات
    الاء:واو ماشاء الله نوري جت لك اخت دفره ابشرك تؤازرك
    ضحكت هند من كل قلبها على الاء هي مصدر الضحكه في الدار :يالله بروح اعرفها عالباقين ورتبوا لها مكانها
    غلا:من عيوني كل ماتامر عليه ياقميل
    هند:يالله انتي وهي بلاعبط قدامي واحنا يارؤى باقي نتعرف على باقي خواتك وهم كبرك تقريبا
    رؤى :ماشاء الله عليهم كلهم يدخلون القلب ومستوياتهم التعليميه مرتفعه
    هند:والباقين مره بيعجبونك وفيه وحده نفس تخصصك
    رؤى بفرحه:جد
    هند :ايه يالله وبتنبسطين مع التوام؟
    رؤى:الله وناسه فيه توام
    هند :الله يعينك قعدت سنتين افرق بينهم
    تحمست رؤى تشوفهم تحب التوام ودايم تسبح ربي اذا شافتهم تحس انه شي غريب وحلو وهذا كله من قدره الخالق جل جلاله على الخلق والتصوير
    دخلت مرسم كان صغير بس كل جدار فيه رسومات تدل على ابداع رسامها
    كانوا التوام رتيل ورتال يلعبون بالالوان
    هند:مساء الخير بنات
    رتيل ورتال:مساكي النور يمه (وباسوا راسها)
    هند:وش هالحوسه
    رتيل:يعني ماتعودتي على حوستنا بالمرسم
    رتال:معليك نفس العاده كل شي بيترتب
    هند:حلو حابه اعرفك على الفرد ال10بينكم
    رتيل ورتال يطالعون ببعض وانتقلوا ببصرهم لرؤى
    هند:هاذي رؤى اختكم سلموا عليها
    رتيل وهي تسلم عليها:انا رتيل 20سنه ادرس هندسه ديكور
    رتال:نفس الموجه اللي انقالت
    الكل ضحك على تعليق رتال
    رؤى:اهلين انا رؤى نظم معلومات 19سنه
    رتيل+رتال:واو زي حنين تخصص حلو بالتوفيق
    رتال:لاعد تقلديني
    رتيل:انتي اللي قلدتي
    هند بضحكه:بس انتي وهي يالله نظفوا وراكم الحوسه وترتبوا ولحقونا الصاله
    رتيل+رتال:اوكيه
    ورجعوا يتهاوشون طلعت هند من عندهم مع رؤى:الحين باقي 3 وحده كبرك والثنيتين اصغر منك
    رؤى كانت مره مبسوطه في البنات وهند وتحس بفرحه وراحه مو طبيعيه
    دخلت غرفه تحميض صور كانت مظلمه ووحده فيها ولابسه نظاره وبس شافت هند:هلا والله وغلا منوره الحته
    هند:تعالي لنا برى
    طلعت سماح من غرفه التصوير:بصراحه سبرايز حلو من يومين ماشفتك
    هند:وانا والله وحشتوني بس تعرفين مشاغل حبيت اعرفك على اختك رؤى
    رؤى ابتسمت لسماح ومدت يدها وصافحتها سماح بفرحه:الله وناسه صرنا 10 كيفك رؤى؟
    رؤى بهدوء:الحمد لله تمام
    سماح:جعله دوم
    هند:سماح يارؤى ماتدرس خلصت ثانوي هالسنه وعمرها 18 سنه واخذت دوره بمجال التصوير والحين هي داخله هالمجال بقوه
    رؤى:مره حلو التصوير الله يوفقك
    سماح :وياك يارب
    هند:يالله سماح خلصي اللي بيدك وتعالي الصاله
    وانتي يارؤى باقي ثنين وكانوا بغرفتهم
    هند وهي تناديهم:حنين شهد
    جت شهد وركضت وضمت هند
    هند وهي تبوسها:هلا والله وغلا بنور البيت
    شهد بحياء:هلا فيك ياشمعه البيت وسراجه
    هند:ياويلي على هالبنت الله يخليك لي قولي امين
    شهد بهمس:امين
    هند:شهوده هاذي رؤى اختكم رؤى هاذي شهد اصغر وحده تدرس بثالث متوسط عمرها 15سنه وباذن الله بتتخرج بنسبه ترفع راسي فيها
    رؤى:تشرفنا
    شهد:الشرف لي اتفضلوا ارتاحوا بجيب لكم شي تشربونه
    هند:لا حبيبتي تونا شاربين كوفي ارتاحي والحين خواتك بيجون الا وين حنين مو بعوايدها ماتنزل اا ناديتها
    شهد:حنين موب حولك تقرا مجله عن الكومبيوتر اتحدى تتركها لمن تصمها وتفصفصها بعدين بتجي
    هند:بسم الله على بنيتي ماشاء الله عليها تحب تخصصها وبقوه ومبدعه فيه وهي اللي نفس عمرك ونفس التخصص بعد
    رؤى تحمست تشوف هالبنت بالذات وخاصه انها اكيد بتروح وتجي معها للجامعه
    هند راحت لغرفه حنين ورؤى قعدت بالصاله مع شهد
    وظلوا فتره ساكتين وبعدها تكلمت شهد:كم عمرك قلتي؟
    رؤى وهي متوتره للحين:19وكم شهر قريب بخلص وادخل 20
    شهد:العمر كله بس كنك 16
    رؤى استحت دايم تسمع مثل هاالتعليقات
    رؤى:كيفك بالمدرسه؟
    شهد:لك عليها
    رؤى:بالعكس احسك حيل شاطره
    شهد:شوفي شاطره شاطره واجيب الاولى لمن تجين للرياضيات واصير لك علي؟
    رؤى ابتسمت على عفويتها وحبتها كثير بس تذكرت فيء وازمتها مع الرياضيات وسرحت في اللي صار اليوم
    عقب ماحطت اخوانها عند خالها مشعل راحت للسجن وقفت خارج حدوده لمن طلعت السياره اللي نقلت ابوها لمستشفى الادمان شعور صعب تشوف احد غالي عليك بهالموقف صعب تشوفه مكسور مذلول مربوط بحديده طلبت عقبها من التكسي يوصلها للدرا
    وانتبهت من سرحانها على صوت هند:رؤى وين وصلتي
    رؤى تحسست خدها تمسح دموعها الحال اللي شافت ابو خالد فيه عذبها
    رفعت راسها وشافت البنات كلهم قاعدين حست بالاحراج انهم دخلوا ولاحست فيهم ردت:موجوده
    هند:حنين شوي وجايه
    (وبعدين وجهت كلامها للبنات)اللي ناقصه شي ماشاراه الاسبوع الماضي للجامعه او الثانوي يجهز بكره لاننا بنروح نخلص اغراضكم

    البنات:حاضر
    تكلمت شهد وهي ماده بوزها:الله يخلف على بنات المتوسط
    الكل ضحك على شكل شهد وتعلقيها وهند ضمتها :فديت اهل المتوسط انا هي الشيخه وانتي اول وحده تروحين
    شهد باست هند على خدها :فديتك الله لايحرمني منك
    البنات :ياهوووووووووه
    التفتوا شهد وهند عليهم
    رتيل:وبعدين انتي وياه كل وحده تتغزل بالثانيه
    رتال:شكلهم فاقدين حنان
    الكل ضحك على شكل رتال لانها تتكلم بشاعريه
    هند:يالله يابنات ماباقي وقت على المغرب كل وحده تروح تتوضى واليوم بنسوي باربكيان بمناسبه طله رؤى الحلوه علينا
    البنات بصوت واحد:يسسسسسسس
    قاموا كلهم وبقت رؤى بروحها بالصاله استحت تقوم وهي ماتعرف وين اماكن المغاسل حتى توضي وهم قاموا ولاعطوها فرصه تتكلم
    رجعت لها شهد ومعها سجادة صلاة وجلال:تفضلي رؤى هاذي البنات مخيطينها
    رؤى وهي تتاملهم:واو ماشاء الله عليهم كنها جاهزه
    شهد:الحين بنروح غرفه الضيوف تصلين وترتاحين لمن نجهز للشوي
    رؤى :اوكيه
    طلعوا برى البيت وكان جناح بطرف حوش المبني كان راقي لاخر درجه وكلاسك مره
    شهد:هذا جناح الضيوف استخدميه لمن نرتب لك الغرفه وعلى فكره انتي بتكونين مع حنين
    رؤى :وانتي مع مين؟
    شهد:انا مع سماح ورتيل ورتال مع بعض وغلا ونور مع بعض والاء مع العنود وانتي بتكونين مع حنين
    رؤى:وحنين من كانت معه قبل؟
    شهد:كانت بروحها بس طبعا غرفتها بالاسم كانت كله تجي تنام معي انا وسماح بس اذا بغت تذاكر تروح غرفتها
    رؤى:والله تحمست اشوفها
    شهد:هي اذا مسكت الكتاب تنسى نفسها وعلى فكره ترى الجناح فيه دوره مياه لو بغيتي تتوضين
    رؤى: اوكيه. شكرا شهوده
    شهد: العفو يس يؤ
    رؤى:سي يو تؤ
    وضت رؤى وفرشت السجاده ولبست حجاب الصلاه كبرت وصلت حست براحه غريبه مفتقدها من زمان
    بعد ماصلت دعت مرت سحابه حزن لمن تذكرت فجر وخالد وفواز مسكت مصحفها اللي مستحيل يفارق شنطتها
    وقرت شوي
    فصخت عبايتها وعدلت لبسها اللي كان عباره عن بنطلون اسود وفوقه بلوزه طويله لعند الركبه لونها فستقيه ورسميه شوي
    فتحت شعرها اللي طال وصار لنص ظهرها طلعت قلوس لحمي وحطت عطرها اللي اعجب ساره ماطولت على روحها وبعدها احتارت تطلع او تنتظر احد يناديها بس قررت تطلع لانها لازم تعود نفسها ان هذا بيتها وهذولا اهلها لمن ربي يحلها وتخلص دراستها او تلقى اهلها
    طلعت وشافت البنات مجتمعات مع هند وحاطين طاوله وكراسي ويشبون الفحم ارتسمت على شفايف رؤى ابتسامه من قلب دعت ان الله ييسر امورها معهم وانها بالفتره اللي تقعدها عندهم ماتذيهم ويكونون لها خير الاهل
    وصلت عندهم والتفت لها رتيل:رؤى خواتك دلوعات مايعرفون يشبون الفحم تعرفين؟
    رؤى بابتسامه:ايه اعرف وقامت وجمعت على بعض الفحم اللي كان منثور بطريقه عشوائيه بصينيه الشوي
    وحطت مكعبات الفحم البيضاء وشغلتها بالكبريت ولفت على رتيل:وانتهينا
    رتيل:واو ماشاء الله عليك كيف؟
    رؤى ضحكت من قلب:اللي يسمعك يقول صنعه
    رتيل:لا فيه مواهب مدفونه ولازم اكتشفها
    رؤى تبي تضيه السالفه:وين حنين؟
    سمعت صوت من وراها :انا حنين
    لفت رؤى على حنين اللي واقفه وعلى وجهها ابتسامه روعه وتكلمت بحياء وهي تمد يدها:اهلين انا رؤى
    حنين بعد ماصافحتها:وانا حنين وانتي المعلومات عنك كامله عندي من وكاله الانباء المتنقله شهد
    تكلمت شهد بعصبيه:الشرهه مو عليك عاللي يقولك






    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    المشاركات
    3,260
    ــــــــــــــــــــــــ(17)

    كان يمشي بطفش صحى بعد نومته عالكنب ورقبته تعوره
    متضايق وماله خلق شي مششى برى والجو روعه لانه اجواء الربيع بالدمام مره حلوووه
    سمع صهيل الخيل مشى عندها بطفش
    بس وقف عن المشي لمن شافها واقفه عندها تمسح عليها ايه عيوني ماتكذب هاذي رؤى
    صرخ :رؤؤؤؤؤؤى
    فز من نومه حلم كانت يدي رؤى فيها تنزف لمن لفت عليه
    تعوذ من ابليس وانتبه للساعه الساعه 4العصر وللحين ماصلى العصر توجه للمغاسل وتوضى وصلي وهو يدعي بسره ان الله يحفظ رؤى ويكون حلمه من الشيطان ولايصير لها ضرر

    الساعه 12 الظهر
    قاعد بزاويه من الغرفه غرفه مضلمه مع إنهم في عز النهار شي يعذب تكون محروم من اهم نعم الله علينا الشمس محروم تشوف اشعتها وتبعث شوفتها فيك الامل معه 5اشخاص يشاركونه هالغرفه اللي حتى شباك مافيها
    خاليه تماما من أي وسيله من وسائل الترفيه
    بابها قضبان أحكم العسكري إغلاقها عليهم
    ابو خالد من دخل وهو يبكي استوعب نفسه استوعب ضربه لرؤى وعياله بشكل شبه يومي
    (لهدرجه تبلد عندي الاحساس ام خالد الغاليه زعلانه علي الحين اغلى الناس عندها عذبتهم بدل ماأحافظ عليهم
    سلمتهم لمعاذ وقلت له تصرف فيهم اهم شي يجي فلوس اشتري هالسم (جمع قبضه يده وصار يضرب راسه)انا غبي وين عقلي ويييييييين )
    تكلم احد الموجودين:خير يالاخو وشفيك ليكون مجنون؟
    ناظر فيه ابو خالد بحده وبعيون محمره من البكى خاف اللي تكلم وقرر يتقى هالشخص الثاير قدامه
    رجع راسه على ركبته وهو مستمر فيه تانيب ضميره ونفسه
    ~بس بعد وشو يابو خالد بعد ماضيعت نفسك وعيالك


    الساعه 2ونص
    كان مشعل قاعد مع زوجته وبنته وسن
    البيت مكركب شوي بما انهم صار له بكندا اكثر من سنتين
    انتبه من سرحانه على صوت زوجته
    غاده:مشعل وشفيك ماتتغدى؟
    مشعل :شاغلين بالي عيال ام خالد الله يرحمها بتغدى واروح لهم
    غاده(ياربي منهم مافيه فكه يعني):طيب تغدى اول
    مشعل :طيب
    بعد دقايق دق جرس الباب استغرب مشعل محد يدري بجيته الا حصه وحصه بجده
    راح يفتح الباب واتسعت عيونه
    خالد:خالووو (وتعلق برجل خاله يحضنه)
    مشعل :رؤى
    رؤى يالله نفس عيونها الله يرحمك يالغاليه :خالي مشعل
    مشعل وهو يبعد عن الباب حتى يدخلون
    مدت يدها تصافحه بس هو سحبها لحضنه من اول ماجت رؤى عند ام خالد لمن قبل تموت بسنه وهو اللي يهتم فيها يلعب معها كان يعتبرها اخته بنته
    بعدها وهو يسالها بحنان:رؤى ماشتقتي لاخوك
    رؤى كانت بتتكلم بس غاده زوجه مشعل جت :اها رؤى هنا
    مشعل بعصبيه مكتومه من تعامل زوجته اللي تغار من رؤى بجنون لان رؤى جميله جدا وكم مره تهاوشت مع مشعل بسبب انه يسلم على رؤى ويقعد معها ويسولف وهي تعصب بس هو يطنشها
    سلم على عيال اخته وصار يبوسهم تذكر اخته تذكر لمن كان عايش عندها قبل لايتزوج ويروح لبعثه في كندا
    قعدوا بالصاله
    مشعل:شخبارك يبه رؤى ؟
    رؤى:بخير ياخالي انت كيفك وكيف وسن؟
    غاده بعصبيه وهي تهز رجلها دليل على العصبيه:وسن نايمه
    مشعل يعرف ان زوجته طيبه حيل بس غيرتها الشديده تعميها مرات وهو يقدر موقفها فقالها:ام وسن
    غاده :هلا
    مشعل:تشربينا شي من ايدك الحلوه
    غاده بكل هدوء لانه تستحي من يقولها ام وسن:حاضر
    رؤى:خالي انا جايه لشي معين ابي اترك فجر وخالد معك
    مشعل:العين يايبه اوسع لكم من البيت
    رؤى:فجر وخالد اللي بيقعدون انا ماراح اضل هنا
    مشعل:ليييييييه؟
    رؤى:.

    في مكان ثاني وجديد علينا
    الساعه3ونص العصر
    واقفه قدام المبني المتوسط حجما والانيق لدرجه متوسطه
    خايفه مره ودمعتها بعينها بعد ماتركت فجر وخالد عند خالهم مشعل الانسان الوحيد اللي بيدراي عليهم
    ويخاف عليهم ومستحيل يفكر الا بمصلحتهم اقنعته برايها بصعوبه وهو وافق لانه عارف غيرة زوجته يمكن تاذيها ولانه يثق برؤى وقراراتها
    قررت تجتهد وتاخذ الشهاده ووتشتغل وتسكن هي واخوانها وابوها بمكان بعيد عن معاذ بعيد عن ابو راشد بعيد عن المشاكل اللي تلاحقها بعيد عن كل شي ينغص عليها حياتها
    صحها من سلسه افكارها الحارس عند الباب اللي الشيب اخذ من شعره ولحيته كثير:نعم يابنتي
    رؤى بصوت هامس:استاذه هند موجوده؟
    الحارس:والله يابنتي مدري تقدرين تدخلين لها اولا بس لحظه
    وبعد مده 10دقايق تقريبا
    طلع الحارس:استاذه هند مشغوله شوي تقدرين تنتظرينها داخل تفضلي
    انفتحت بوابه المبنى ودخلت للحوش كان عباره عن حديقه واسعه مرتبه مره ومزروعه باتقان وروعه اعطاها الخالق لمخلوقاته تاملتها وجاها صوت من عند البوابه الداخليه وحده في العشرينات او الثلاثنيات لابسه تنوره رسميه ومبين عليها الجديه:تفضلي لو سمحتي
    دخلت رؤى وهي ميته خوف ماتدري هاللي سوته صح أو خطا بس اقنعت نفسها ان مافيه حل ثاني ماعندها الخيار ماتبي تعيش عاله على احد ولا تثقل على احد او تحرجه لازم تعتمد على نفسها
    في نهايه الممر اللي مشته انفتح مكتب انيق وبسيط:تفضلي
    دخلت رؤى وهي تقرا الاذكار والمعوذات لعل يهدى نبضها اللي تحسه وصل للالف:ارتاحي هنا لمن تخلص الاستاذه هند شغله
    رؤى قعدت وقالت بحرج:شكرا
    بعد ماقعدت رؤى تكلمت المرأه اللي استقبلتها :انا استاذه نجوى نائبه استاذه هند
    وقف رؤى مدت يدها وابتسمت بخفه:اتشرفت فيك
    نجوى:شكرا حبيبتي تفضلي استريحي وش تشربين؟
    رؤى :تسلمين شكرا
    نجوى:اذا انا مشيت انك ماتبين شي استاذه هند ماتمشي
    رؤى بابتسامه:مويه
    نجوى ضحكت:مويه مويه ان شاء الله
    رفعت السماعه :ام محمد مويه لو سمحتي
    نجوى بعد ماسكرت السماعه:ممكن اعرف سبب الزياره
    رؤى بحرج طالعت فيها وابتسمت:انا شفت استاذه هند مره بالندوه العالميه قبل شهرين تقريبا واعطتني كرتها وقالت لي لو احتجت شي اجيها بيوم من الايام
    (الندوه العالميه للشباب بالسعوديه جمعيه خيريه لاجراء الندوات وتثقيف المجتمع وحل اغلب مشاكل الشباب بشكل عام تقوم حياه الشاب المسلم على تعاليم دينه وتساعده على ممارسه حياته بالشكل الافضل )
    عرفت نجوى ان رؤى منحرجه تقول لها سبب الزياره:جات المويه
    دخلت عجوز احنى الهم والكبر ظهرها والطيبه والنور يشعون من وجهها اللي جعده مرور الزمن
    قامت رؤى وراحت لها وامسكت الصينيه منها :شكرا ياخاله
    ام محمد بابتسامه:الله يجزاك الخير ياوش اسمك يمه؟
    رؤى بحرج وخدود توردت:اسمي رؤى
    ام محمد:عاشت الاسامي الله يخليك لعين ترجيك ويحفظك على جمالك يابنتي
    رؤى مره استحت:تسلمين ياخاله
    ام محمد:الله يسلمك يمه هاه استاذه نجوى تبين شي ثاني؟
    نجوى بابتسامه من تصرف رؤى لمن اخذت الصينيه من ام محمد:مشكوره ياخاله تقدرين تروحين
    ام محمد طلعت لفت رؤى على نجوى وابتسمت لها رؤى بعد ربع ساعه اندق التلفون عند نجوى ورفعت السماعه:اهلين
    .اوكيهاوكيه سكرت السماعه ووجهت كلامها لرؤى:تقدرين تدخلين لها
    مشت لعند الباب اخذت نفس ودقت الباب بهدوء
    جاها صوت من الداخل ياذن لها بالدخول ودخلت:السلام عليكم
    هند:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته تفضلي حبيبتي
    رؤى وهي تجلس بالكرسي المقابل مكتب هند:شكرا
    هند:وش تشربين ؟
    رؤى بحرج:تسلمين شربت خلاص
    هند:لا مايصير طيب وش رايك نطلب لنا كوفي ونسولف؟
    رؤى :اوكيه
    (هند انسانه فيها امثالها كثير بعالم الخير طيبه لابعد درجات الطيبه حنونه عمرها 49سنه لها ثروه ورثتها عن زوجها المتوفي من 10سنوات كرستها بالخير سوت دار صغير للبنات اخذتهم من دار ايتام بالرياض وتكفلت فيهم
    عددهم 9بنات راح نتعرف على قصتها بالتفصيل مع احداث الروايه )
    طلبت هند الكوفي ولفت على رؤى:كيف اقدر اساعدك؟
    رؤى:انا شفتك قبل شهرين بالندوه العالميه للشباب الاسلامي
    القيتي محاضره عن نعمه الام والاب كانت محاضره روعه ويومها سلمت عليك مع العضوه والمشاركه دلال
    هند وكنها بدتت تتذكر:ايه ايه انتي رؤى
    رؤى:ذكرتيني؟
    هند بابتسامه:واحد يشوفك وينساك صدقيني من شفتك وانا قاريه اللي بعيونك وتمنيت اصادفك مره ثانيه وهذاربي حقق لي امنياتي
    رؤى:تسلمين
    سكتت رؤى وماهي عارفه كيف تبدء كلامها مع هند
    هند قدرت سكوتها وبان على ملامحها انها متقطعه من الحياء:رؤى
    رؤى:لبيه
    هند:لبيتي في مكه حاجه وانا معك (وضحكت)
    رؤى حست بالراحه ابتسمت ابتسامتها المعهوده عنها وكانه انكسر شي من الحياء اللي بداخلها وقررت تتكلم بشجاعه :استاذه هند انتي تكلمتي اخر الندوه بانك فاتحه دار للايتام وبتسوين لهم حفل ودعيتي الناس هناك
    بجد استاذه انا ارتحت لك وادري ان الدار تبعك وانك اخترتي البنات اللي فيه من الميتم بعنايه
    وانهم بجد محظوظين اللي ربي رسلك لهم بصراحه ترددت كثير اجي او لا
    انا بنت عمري 19 دارسه إلى أول جامعه وماجله السنه الحاليه لظروف والدراسه باديه صار لها اسبوع تقريبا
    اتمنى اكمل دراستي حتى اساعد عيال الحرمه اللي ربتني من بعد ماكنت بالمستشفى لمده طويله فقدت اهلي بظروف غامضه لقيت نفسي وانا بالمستشفى فاقده للذاكره ماذكر أي شي وش صار او من انا او حتى كم عمري
    عمري حدده الدكتور المشرف على حالتي لمن دخلت بغيوبه بعد وصولي للمستشفى وتميت بغيبوبه لمده سنه ونص بعده اخذتني امي ام خالد كانت ممرضه بالمستشفي اللي كنت فيه وعشت عندها ربتني احسن تربيه بس قبل سنتين (هنا دمعت عيونها كل ماتذكرت ايام وفاة ام خالد بكت)
    هند طالعت بعيون رؤى اللي جذبتها وانتبهت للدموع بعيونها تكلمت بحنان:رؤى حبيبتي اذا تبين ترتاحين وتكملين لي بعدين ماعندي مشكله
    رؤى ابتسمت من بين دموعها اللي مسحتها بيدها:كانت غاليه علي مره كل ماذكرتها بكيت اسفه
    هند:لا حبيبتي اذا تقدرين كملي
    رؤى اخذت نفس وكملت:ماتت بمرض سرطان الدماغ اكتشفوه عندها متاخر وعجز الطب عنها بعدها ابوي ابو خالد اللي رباني تغير حاله مره ومعد اهتم فيني انا وعياله تحملت كثير بس ماعد اقدر لازم ادرس واشتغل واصرف على اخواني واربيهم زي ماسوت معي امهم الله يرحمها
    انا لمن جيت هنا كنت ابي
    قاطعتها هند:رؤى
    رؤى:نعم






    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    المشاركات
    3,260
    انتهى البارت
    اعتبر هالجزء بدايه الروايه الحقيقي
    لان القصه تبدء من هنا صحيح ان الروايه باقي لها 8اجزاء تقريبا
    بس احداث الروايه الجد والحماسيه بتدء من هالجزء
    اتمنى تدعموني بردودكم وانطباعكم عالبارت والروايه بشكل عام
    هالمره ماراح اكتب توقعات ابي انتو تقولون وش تتوقعون يصير بالجزء الجاي حياه رؤى الجديده بالدار
    كل شي اتمنى تقولون لي توقعاتكم عنه
    ايه وابي تقولون البارت طوله مناسب او يبي له تطويل شوي
    تقبلوا خالص احترامي وتقديري






    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    المشاركات
    3,260
    في بيت ابو فواز
    كان ابو فواز بمكتبه مع ام فواز
    ام فواز:خير يابو فواز؟
    ابو فواز:ابو ساره
    ام فواز بحواجب معقوده من سيره الشخص اللي انطرى قدامها:وش يبي وله عين جاي بعد اللي صار؟
    ابو فواز:استهدي بالله يام فواز هذا وانا ابيك تكلمين دلال
    ام فواز:اللي سواها فيها مو شويه وصعب اللي تبيه يابوعبدالله
    ابو فواز:كاسرين خاطري هالبنات عايشين وكان ابوهم ميت وهو عايش ومتشفق على شوفتهم
    ام فواز:لو انه يحبهم ماكان سوا اللي بدر منه وحافظ عليهم
    ابوفواز:جاني اليوم الشركه وبكي عندي يقول بس يبي يلمحهم لو من بعيد وانه ندمان ويانجلاء اللي رحيم بعباده ويغفر ليه البشر ماترحم وتغفر
    ام فواز:انا بحاول افاتخا بموضوع شوفته لبناته والله يعين
    ابو فواز:الله يجزاك الجنه طول عمرك عون وسند لي الله لايحرمني منك
    ام فواز استحت واكتفت بابتسامه نورت وجهها

    عند ساره بغرفتها كانت طفشانه بقوه
    قررت تدق على نور
    ودقت وكان انتظار
    نور :ولودي حبيبي اكلمك بعدين
    وليد:وين ياعسل ماشبعت من صوتك
    نور بحياء مصطنع:بدق بالليل معليك
    وليد:دام كذا اوكيه ياروح وليد
    نور:باي
    وليد :بايات
    اخذت اخط الثاني ورجع صوتها الطبيعي الخالي من الغنج:هلا بالانسه الزعلانه ساره
    ساره:كيفك نور؟
    نور :طيبه غريبه داقه مو قلتي بعد اللي سويته برؤى معد تبين تكلميني
    ساره:نور انا اتعذب يانور
    نور باستهزاء:ليه ان شاء الله
    ساره:اكره نفسي يانور احنا ظلمناها وانا بقولهم واللي فيها فيها
    نور بحده:ههههههههههههههههههههه مجنونه تدرين وش بسوي؟
    ساره بخوف: وشو
    نور:مو انتي اعترفتي لي بلسانك انك تحبين فهد ولد خالك اوعدك اخليك تحضرين عرسه بعد مايسمع شويه اكذايب ماتقدرين تبررينها وهو يكرهك ويتمنى يسمع طاري الموت ولاطاريك وانتي عارفتني ياساره وشرايك؟
    نزلت دموع ساره وقفلت بوجه نور
    ياربي انا كنت امشي معها واسولف واتكلم لها وين كانت حقيقتها عني ووييييين
    لازم ادق على فهد ابيه يسامحني على اللي صار بالمول ذاك اليوم مابيه يكرهني اكثر
    آآآه ليه اخذني الغرور بنفسي من عرفت بحبه لي ليه حسسته انه غلطان لانه حبني
    والاهم فواز ورؤى واللي صار حطمت بسكوتي اشياء كثير واولها قلوبهم ياربي رحمتك
    سمعت طق عالباب
    مسحت عيونها ورتبت شكلها وفتحت الباب
    دلال وبيدها مجموعه كولكشنات دخلت وقعدت:تعالي يمه نختار لنا فساتين نوديها للمصمم
    ملكه عبدالله ماباقي عليها شي
    قعدت جنب امها وكانها لقت فرصه تقابل فهد وتبرر له اللي صار وتعتذر منه والاهم تقوله عن اللي حاولت تنكره وساعدتها نور انه وهم وكذب حبها له وتعلقها فيه احلامها من طفولتها اللي كانت معه مو مع غيره

    بعد صلاه المغرب مباشره
    البنات كانوا جاهزين وينتظرون هند
    الاء:خاطري باكله كذا شهيه ولذيذه
    سماح:مثل وشو يعني؟
    الاء:امممم فول مثلا
    هنا الكل مات ضحك عليها
    الاء:وانا صادقه مع خبز تنور ياسلاااام
    هند:وشو اللي ياسلام؟
    غلا وهي تمسح عيونها من الضحك:الفول
    ورجعوا يضحكون
    رؤى اول مره تحس بسعاده من مده طويله لازم ماتبكي على ركام الماضي والامه وهمومه
    بالعكس لازم تبني منه مستقبلها ومستقبل اللي تحبهم معها
    هند:رؤى
    رؤى وتوها تنتبه:هاه هلا
    هند وهي تقومها من الصاله الا مابقى فيها غيرها وتمشيها جنبها:سرحانك كثير يارؤى كلنا معك لاتخافين من شي ولاتشغلين فكرك بشي
    رؤى اكتفت انها تناظر هند بامتنان وهمست بصوت مبحوح:شكرا
    هند تبي تنهي الموقف حتى ماتبكي رؤى:يالله امشي الحين تلقين الاء تبي مع الفول طعميه
    ضحكت رؤى من قلب على تعليق هند
    وركبوا مع البنات بالسياره الكبيره اللي هند مخصصتها للبنات ومشاوريهم ومدارسهم وجامعاتهم
    هند:بنات الله يرضى عنكم غطاكم ولاتروحون عن بعض
    كملت العنود بطفش:كل وحده تكون مع الثانيه واذا وحده تاهت توقف بمحلها لمن احنا نجيها ولو طولنا تروح لاقرب سكرتي امن وقسم حفظنا الموال اللي كل طلعه
    هند:زين حفظيته محد يضيع دايم الا انتي
    ضحكوا البنات على عنود
    وراحوا مشوارهم لمكتبه جرير
    ومروا السوق حتى تشتري رؤى ملابس للجامعه بعد اصرار من هند
    ورجعوا للدار ورؤى متامله كثير ان حياتها تكون افضل
    صباح اليوم التالي
    على سفره الفطور في بيت ابو فواز
    ابو فواز:يالله ياعيال افطورا وروحوا بدلوا نبي نلحق على خطبه الجمعه
    عبدالله:يبه
    فواز:وحطبه خخخخخخخ
    عبدالله:انطم خل اخوك الكبير يتكلم
    دلال:بلا هذره من الصبح وش عندكم؟
    عبدالله:احم انا بسافر يالغالي بكره اجهز امور الملكه هناك الصاله ولو بنت عمي تحتاج شي يعني
    ابوفواز والله عارف عبدالله:لا مايحتاج الفلوس بتتحول لحساب البنت والصاله ولد عمك فهد ماقصر انت ارتاح بشركتك
    فواز مات ضحك على عبدالله:آآخ بطني محد تفشل ترى
    عبدالله وهو مطنش فواز مع انه بيموت من القهر منه:طيب يالغالي اللي تشوفه عن اذنكم
    وقام من السفره
    ودلال وفواز مكملين ضحك
    نجلاء بابتسامه:فواز
    فواز والابتسامه مرسومه عليه للحين:هلا يمه
    ام فواز:ماتبي تفرحني فيك وتخليني اخطب لك؟
    فواز واللي قلبت ملامح وجهه:اتزوج؟
    ام فواز :ايه يالغالي ؟
    فواز:بس القاها ان شاء الله بنتزوج
    ام فواز:منهي اللي تلقاها؟
    فواز:رؤى
    ام فواز :رؤى ومن قال بتاخذها انت بتاخذ نور
    فواز بحده:نوووووووووور بنت اختك ذي وقسم بالله لو اضل عازب طول عمري ماطل بوجهها مسودت الوجه
    ام فواز بعصبيه:فواز ثمن كلامك تراها بنت اختي
    فواز وهو يناظر ابوه بعدين نقل بصره لامه:اذا تبين راحتي وسعادتي وابقى معك بالبيت لاتفتحين هالسيره قدامي
    وقام:الحمد لله يبه انا طالع ومابجي الا الليل بصلي بالجامع واروح المزرعه اهملتها
    ابو فواز :الله يحفظك ياولدي
    وبس راح فواز ابو فواز بعصبيه:هاذي سيره تطرينها للولد وبكره اول يوم دراسه له
    ام فواز:ابي افرح فيه مع عبدالله
    دلال فضلت تنسحب:عن اذنكم بروح اصحي البنات
    ابو فواز:لاعد تفتحين هالموضوع لمن يتكلم الولد من نفسه ماتسمعين وش يصير للي يجبرونهم عالزواج
    يايكون تعيس ولاتطلع له قرون
    ام فواز:مو كلهم
    ابو فواز بلهجه تنهي الحوار:نجلاء معد ابي اسمع هالموضوع
    وقام من السفره
    بقت ام فواز لحالها(ياربي وش اقول لاختي بتزعل مني صبرك يارب)
    ولحقت ابو عبدالله بالمبخره والعود حتى يروح المسجد
    طلع فواز من البيت متضايق حيل
    كلم امس صديقه وقاله يدور اي شي او اي معلومه عن رؤى
    جواله مايتركه من يده وباله دايم مشغول
    امس قاله عمر انه يوم ميلادها بكره وبتدخل العشرين
    وده يسمع صوتها ودها يشوفها يقولها انه مصدقها وانها برئيه
    بس كل شي ضده ماهو لاقي لها اثر مايدري يصبر نفسه ولا يصبر صديقه على فراق اخته
    بس لازم يبين للكل انها مضلومه ونور عرف وش الطريقه اللي بتذلها وتجرحها بدون مايضر احد معها
    وقريب راح هي بنفسها تقول للكل(اوعدك يارؤى )






    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    المشاركات
    3,260
    ـــــــــــــــــــــــ(18)بدت دراسه الجامعه للترم الثاني من اسبوع وكم يوم ولحقت رؤى عالتسجيل وهي ناويه تدرس ترم صيفي بعد تعوض السمستر اللي طافها
    صاحيه من بدري ماهي متعوده عالمكان والكوابيس مو مخليتها تنام
    قامت بنشاط اخذت شور سريع وكشخت ورتبت الغرفه قبل تطلع وكانت حنين نايمه
    طلعت بهدوء للصاله ولقت رتال ورتيل ومبين عليهم مواصلين
    رؤى:صباح الخير
    رتال ورتيل :صباح النور
    قعدت رؤى بهدوء صحيح مبين عليهم طيبات مررره بس مره مستحيه منهم لانها ماتعودت عليهم
    رتيل:رؤى ليه صاحيه الحين بقاي الساعه 7ونص؟
    رؤى بابتسامه تشرح القلب:المكان جديد علي ومتعوده اصحى بدري وانتو؟
    رتال ورتيل:بنقولك سر بس لاتعلمين
    رؤى:اكيد
    رتال:احنا مانمنا
    رتيل:سهرنا بدون محد يدري على فلم خطييير
    رتال:بغينا نقولكم بس خفنا هند تدري وتعصب علين
    رتيل:بس بالله رتال مو خقق؟
    رتال:وهو ياقلبي على جورج وعيال عمه كلهم
    رتيل حطت راسها بحضن اختها وبصوت كله نوم:بنام وقولي لهند تعبانه ولمن يمر شويه وقت
    قولي انا توامها وتعبت زيها وتعالي نامي
    كان شكلهم روووووعه كانه شخص منسوخ لنسختين ابتسمت رؤى:خلاص مابقول بس بشرط
    نطت رتيل من حضن اختها:وشو؟
    خافت رؤى بس تكلمت:تعلموني وش قصه الفلم؟
    رتيل وهي ترجع راسها لحضن اختها خرعتيني على بالي انك زي شهد تبين فلوس وانا مفلسه الحين خخخخخخخ
    رتال:رتيل تراك ثقيله روحي سريرك
    رتيل:رتول خليني والله اني احبك وتعلقت يدها ببلوزه اختها وغطت بنوم عميق ماكانها قبل دقيقه كانت صاحيه وتسولف
    رؤى:مره شكلك مرهقه رتال قومي نامي وانا بقول لهند انكم تعبانات
    رتال:تكسبين فينا اجر بس ابي كوب حليب دافي اخذت شور امس والمكيف كان بارد واحس اني بتعب واب يالحليب يدفيني
    رؤى وهي قايمه:ثواني وهو عندك
    رتال :لالالا وين قايمه انا بسويه انتي ارتاحي
    رؤى:اولا بزعل لو حسستيني اني غريبه مره ثانيه وثانيا خلي رتيل تتهنئ بنومها
    رتال :يسلمو رورو
    راحت للمطبخ ودخلت لقت ام محمد
    رؤى:صباح الخير
    ام محمد:هلا يمه صباح النور والسرور عسى فرشتك زينه تبين ابدلها؟
    ابتسمت رؤى ياحظ اولادها فيها حنونه وتخاف عالكل:لا ياخاله مشكوره والله الفرشه مره مريحه الله يجزاك الجنه
    ام محمد:تسلمين يمه تفطرين الحين ولاتنتظرين البنات
    رؤى:لا بسوي حليب لرتال شكلها ماخذه برد والفطور بعدين
    ام محمد:على راحتك.
    رؤى:خاله؟
    ام محمد:هلا يمه
    رؤى:وينها استاذه هند؟
    ام محمد:استاذه هند بتجي بالعصر وبما ان اليوم الخميس يعني فيه طلعه للبنات
    رؤى:طيب وين؟
    ام محمد:كل خميس تطلع استاذه هند البنات يتمشون بمكان يتفقون عليه بعد الغداء
    رؤى:على خير ان شاء الله
    ام محمد انا بريح شوي لمن يقومون البنات دام اليوم خميس يعني بيتاخرون بالنوم
    رؤى:الله يعطيك العافيه ارتاحي ياخاله معليك
    راحت ام محمد لغرفتها تريح جسد اتعبه حمل الزمان وهمومه
    رؤى سرحت لبعيد لام خالد
    ((ام خالد:رؤؤؤؤؤى
    رؤى:هلا هلا هلا
    ام خالد بضحكه:بكره اول يوم اختبار ثانويه عامه متاكده ماتبين شي ولامانتي فاهمه شي
    رؤى:مو انا بنتك يعني ماينخاف علي
    هنا ام خالد بكت واستغربت رؤى:ليه يمه تصيحين؟
    ام خالد وهي تضم رؤى :ولاشي يمه ولاشي))
    اشتاقت لحظنها لاهتمامها لحبها لها لحياتها معها لكل شي 11سنه و اكثر كانت لها خير الام ياترى بقدر ارد جميلك مع عيال
    انبتهت ومشت للثلاجه تاخذ الحليب وتسخنه لرتال
    بعد ماجهزت الحليب وراحت للصاله لقت رتال نايمه ومستنده على رتيل اللي نايمه بحضن رتال
    تمنت لو عندها اخت او انها زيهم كل وحده فاهمه وحاسه بالثانيه يتشاركون همومهم ويوقفون مع بعض
    نزلت الصينيه عالطاوله وصحت رتال:قومي رتول قومي لغرفتك
    قامت رتال وقومت اختها معها وراحوا لغرفتهم
    جت الاء وعنود وغلا وهم يتناقشون بحده
    البنات:صباح الخير
    رؤى:صباح النور
    غلا:كيف نومتك رؤى؟
    رؤى بخجل:تسلمون ربي يسعدكم مره حلوه ومريحه
    الاء:تصدقون حلمت حلم
    العنود:وشو؟
    الاء:تحلمت اني اكفخ دكتورتنا بالجامعه والبنات يهتفون باسمي واو شعور حلو والله
    البنات ماتوا ضحك على شكل نور
    نور:ليه تضحكون كنت اتمنى هالشي وجاني بالحلم
    رؤى:ليه تكفخينها وش سوت لك؟
    هنا نور تكلمت بحماس :تخيلي تاخرت بالواجب حقي لاني كنت تعبانه ومعنده تاخذه وعليه 7درجات يعني تاثر علي وانا كل يوم صرت ارز وجهي عندها لمن خذته تبي الفكه مني بس حقدت عليها المشي لمكتبها نحفني 2كيلو
    العنود:خخخخخخخخخ ياناس خبله هذا اللي هامك وزنك مو درجاتك
    الاء:يابنت فليها هاذي درجات دنيا اهم شي اعملي واسعي للاخره وجمعي درجات
    رؤى:هههههههههههههه من جد منطق غريب بس يبعث عالتفاوؤل
    الاء:ايه اعجبك انا
    غلا :بنات من تقوم معي تجهز الفطور؟
    الاء:انا
    وقاموا يحضرون الفطور بعد ماصحوا كل البنات فطروا ومر الوقت
    وصارت الساعه 2وثلث العصر
    طبعا هند هزئت رتيل ورتال عالسهر واوعدوها مايسهرون الا بعلمها
    هند:رؤى كلمت تبع التسجيل لاني اعرفها وقالت ماعندك أي مشكله لان انتي اصلا موقفه قيد وتقدرين ترجعين تدرسين أي وقت وانا قلت لها انك من يوم السبت باذن الله بتداومين
    رؤى:شكرا
    هند:العفو حبيبتي هذا واجباتي
    لفت عالبنات كلهم:اقترح اليوم مانطلع شرايكم؟
    البنات:براحتك
    هند:بس نروح المكتبه نخلص اغراضكم ونرجع واتمنى بعد صلاه المغرب الكل بعباته مافيني انتظركم
    البنات :ان شاء الله
    الاء تهمس لغلا:غلو
    غلا بنفس الهمس:وشو؟
    الاء:تتوقعين هذا لون عيون رؤى الطبيعي؟
    غلا لفت على الاء وبهمس:وه وه وه وش دراك اني من اليوم سرحانه بعيونها عذااااب واتوقع ايه طبيعي
    الاء:تتحديني اسالها؟
    غلا:لا فشله
    الاء :معليك معليك اسمعي
    وبصوت ينسمع للجميع:رورو
    رؤى اللي كانت تسولف لحنين وتسالها عن المواد هالترم:هلا
    الاء:وش تستخدمين أي ماركه للعدسات؟
    رؤى :عدسات؟بس انا ماستخدمها؟
    الاء:لان العدسات تبعي مسببه حساسيه لعيوني قلت يمكن انتي تستخدمين شي حلو ومضمون
    رؤى:سلامتك والله
    الاء:الله يسلمك
    غلا بهمس:يمه منك ليه الكذب
    الاء بهبال:الاء والكذب اخوان
    غلا ضربتها على راسها بخفه:خبله وهذا شي تفتخرين فيه

    بمكان ثاني
    ببيت ام عمر
    عمر قاعد والابتوب قدامه ويطقطق عليه جت ام عمر قعدت جنبه
    ام عمر:وش تسوي ؟
    عمر:اضبط لفواز جدوله بيكمل هالترم
    ام عمر:اها الله يوفقه وهو يدري؟
    عمر:اني اسوي جدوله لا انا مسويها مفاجاءه ابي اريحه من حوسته
    ام عمر:الله يعطيك العافيه يمه تصدق يمه عمر حلمت امس حلم غريب
    عمر:وشو؟
    ام عمر:مره شفت بنيه ماشاء الله عليها عند ام فواز لمن زرتها وحلمت فيها امس تضحك لي
    وقفت يد عمر عن الكتابه تحجرت دموعه بعيونه اكيد بتحلم في بنتها اكيد بتزورها بحلمها شدت يده بقوووه على الابتوب
    ام عمر:عمر شفيك شوي تكسره بين يدك
    عمر:هاه لا مارضى يتعدل الجدول
    ام عمر:لاتحرق اعصابك يمه بيتعدل
    عمر(آآآآآآآآآخ يمه آآخ مارضى يتعدل حظي ماقدرت اجيب لك بنتك ضيعتها بغبائي للمره الثانيه الثااااااااانيه)
    طاحت دمعه يتيمه من عينه بس يد امه سبقته وامسحتها
    ام عمر بحنان الام اللي مايعوضه أي شخص ثاني:وشفيك يالغالي وشفيك يانظر عيون امك؟
    عمر طاح بحضنها يبكي زي الاطفال
    وهي ماسوت شي غير انها تشد عليه تحسسه بوجودها جنبها
    بكى وغرقت دموعه جلابيه امه النيليه بكى لمن حس اضلوعه بتتكسر شد على امه ونام على صدرها
    نزلت دموعها على ولدها مهموم مكسور تعبان ولاهو راضي يقولها وش فيه
    ضمته اكثر خايفه تفقده زي مافقدت بنتها همس
    (يارب انها حيه ان تحفظها وتسهل لي شوفتها وانها ميته ان ترحم بحالي وحالها)
    عدلت وضعيه عمر اللي نام بعمق وكانه طفل ضايع حس بالامان ونام
    لحفته وسكرت انوار الصاله وهي حالفه ماينام اليوم لمن يقولها وش فيه

    كان يصارخ بالغرفه غرفه البياض هو لونها وكانها تبي تمتص ذنوبه السوداء وتطلعه منها صافي من دون هموم من دون سموم ضل يصارخ وهو يشد يده على اكتافه يبي الالم يخف ولكن كل ماله يتفاقم
    دخل الممرض واعطاه ابره
    اكتشفوا انه مدمن مخدرات من التحاليل وتقريبا صار له شهر كان ابو راشد يحطها له بالشرب
    صدمه خلت حقده وغضبه يزيد على نفسه وعلى ابو راشد
    بعد الابره استسلم للنوم لعل يخفف من الم جسمه وعظامه اللي يحسها بتتفتت

    عند مشعل قاعد بغرفته سرحان قعدت جنبه غاده:وشفيك مشعل ؟
    مشعل: من دون مايناظرها تعودت لو تضايق وسالته يقولها اللي بخاطره وتكون هي خير من يسمع له ويقويه وينصحه:اشوفها فيهم ودي ابكي كل ماشفتهم احس قلبي ينعصر اشتقت لها ياغاده
    غاده بهدوء:مشعل ادع لها بالرحمه هي عند ربها احسن من هالدنيا الفانيه
    هي الحين باذن الله بجنات النعيم بمكان افضل واحسن بعدي عن كل هم وغم ادع لها بالرحمه وقوم صل ركعتين تهديك وتريح بالك وخلنا نطلع مع العيال مساكين من جو عندنا ماطلعناهم
    ناطر لها وابتسم الابتسامه اللي تحبها:يالله يالغاليه قومي اجهزي وجهزيهم






    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 10 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. رواية كل ما فيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 75
    آخر مشاركة: 10-Jan-2013, 03:03 AM
  3. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  5. ليتك تحس فيني
    بواسطة زخة مطر في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-Mar-2006, 04:19 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •