الملاحظات
صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 76

الموضوع: رواية كل ما فيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها كاملة

البارت الأول في ليله بارده من ايام الشتاء كالعاده الناس قاعده ببيوتها وكلن يحاول يتحاشا البرد في هذيك الليله كان فواز راجع من الرياض الى الدمام بعد مخلص اشغاله في

  1. #1 رواية كل ما فيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها كاملة 
    المشاركات
    3,260

    البارت الأول
    في ليله بارده من ايام الشتاء كالعاده الناس قاعده ببيوتها وكلن يحاول يتحاشا البرد
    في هذيك الليله كان فواز راجع من الرياض الى الدمام بعد مخلص اشغاله في الرياض
    وكان الوقت متاخر الساعه 2وهو داخل الدمام وعند وحده من الاشارات
    الوضع سكوت على غير عاده الدمام الهدوء يعم المكان والانوار مشغله والبرد شديد برى
    وكان يقول في خاطره (الله يزين هدوء الدمام والله يعين اهل الرياض على الزحمه كان ماشي بسيارته ويشوف
    سياره موقفه عند بنت وكانت تصيح والشباب اللي في السياره يضحكون حاول واحد يسحب البنت للسياره
    بس نزل فواز :هيه انت وش قاعد تسوي طبعا الشباب بس سمعوا فواز خافوا وظنته من الهيئه لان كان
    مو محلق كان الشغل مانعه حتى يهتم بنفسه وبسرعه جنونيه راحوا
    راح فواز للبنت اللي كانت تبكي بهستيريه وصوتها يقطع القلب سالها بصوت فيه نبره الشفقه على حالها:انتي وش تسوين هنا
    ماردت عليه لانها كانت تبكي وترجف من البرد والخوف
    ساعدها توقف وقالها: انا عندي شوية شغل بخلصه وانتي اقعدي بالسياره ادفي وخليني اوصلك للبيت هي قامت تبكي بزود وهو استغرب منها
    سالها بفضول:وش مطلعك هالحزه من بيتكم ؟
    وعرفت بسواله انه شاك فيها ماردت عليه وزدات بكى على حالها وعلى كلامه
    ندم انه سالها وهو منكسر خاطره على شكلها وهي ترجف:دقايق بس انتظر هنا.
    راح لكوفي قريب وجاب لها كوفي يدفيها وهي اثناء غيابه استندت على جدار وماحست بنفسها من التعب ونامت على الجدار
    جاء فواز بالكوفي وقام يطالعها وقلبه يتقطع وفي خاطره الف سوال واستغراب من هالبنت اخذ الجكت اللي بسيارته وحطه عليها
    هي فزت بخوف وقالت: الله يخليك
    وطالعت في فواز وعدلت جلستها ونزلت راسها
    فواز:لاتخافين خوذي الكوفي يدفيك طالعت فيه بخوف
    فوازبابتسامه:ليه خايفه اذا من الكوفي خذي كوبي ومد له يده بالكوب اللي معه
    كانت يدها ترجف وماهي قادره تمسك الكوب
    فواز بكل حنان: لاتخافين ماراح اروح لبيتي الا لمن اطمن انك عند اهلك بس انتي قومي وانا بخلص شغلي على الكومبيوتر لمن ياذن الفجر واذا اذن تكونين هديتي وتدليني بيتك اوصلك
    وقام من الارض :انا بروح الكوفي وانتي اجلسي بالسياره
    حركت راسها بايجاب
    وراح عالكوفي حست بامان ماتدري ليه لذلك فتحت باب السياره و جلست لمن حست انها دفيت وقررت تروح قبل لايجي اخذت قلم من درج السياره
    وكتبت على المنديل :شكرا على كل شي انا مدينه لك بحياتي اللي مادري وش كان صار فيها
    واسفه اني عطلتك وحطت معها قيمة الكوفي
    انزلت من السيارة قبل لايشوفها وهو لمن اذن راح للسياره وفتح الباب بعد ماطق الدريشه عليها واكتشف انها راحت
    وطاحت عينه عالمنديل اخذ يقراه وتنهد وانتبه وقتها للفلوس ابتسم من قلب وفي خاطره(وعزيزه نفس الله يحفظها شكل قصتها قصه )واخذ الجكيت يبي يلبسه
    لان الجو بدء يبرد زياده واستغرب ان ريحته كانها ريحة الاطفال وابتسم وهو يلبسه وعقله عند هالبنت وش صار فيها ووين بتروح كمل طريقه لبيته وباله مشغول ؟
    اعرفكم ببطل روايتي:
    (فواز عمره 23سنه درس لمن سنه ثالثه بالجامعه تخصص اداره اعمال بس ماكمل السنه الاخيره له لان ابوه خلى
    شركاته في يد فواز وسافر للعلاج مع ولده الكبير عبدالله
    عبدالله وهو الاخ الكبير لفواز وعمر سته وعشرين سنه حبوب وخفيف دم بقوه شعاره لازاد فيني الحزن ادق سلف وافل>>خخخخخخخخ
    امه طبعا مسافره مع ابوه وهو كان جالس بفلتهم مع عمته دلال وبناتها لانها زعلانه مع زوجها)
    دخل البيت بعد ماصلى الفجر بالمسجد على الساعه 5الفجر وكان حيله مهدود من تعب اليومين اللي فاتوا
    وطلع غرفته لان الكل كان نايم ونام
    يوم جمعه
    يوم اجازة فواز قام وقت صلاة الظهر ووضئ وراح للمسجد وهو نازل
    كانت عمته وبناتها بالصاله :السلام عليكم
    دلال : وعليكم السلام هلا الحمد لله على السلامه متى وصلت .
    فواز:عقب الفجر عمتي رايح اصلي ماباقي وقت على الاقامه تامرين شي اجيب معي
    دلال:لا مشكور
    طلع من البيت وهو مستعجل يبي يلحق الصلاه
    فواز ماكان يرتاح مع عمته كثير هي طيبه بس اوقات تقط عليه كلام يرفع ضغطه وهو كل شي ولاأحد يغلط عليه او يتحكم فيه بس كان يسكت احتراما لها ولابوه
    دخل المسجد وهو يسبح الله دايم تفكيره لمن يشوف الناس مجتمعه يوم الجمعه بالذات كلن لابس وينتظر الاقامه وناس تقرا قران يحس بروح المسلم يحس المكان روحاني وبقوووه
    قطع عليه سلسله افكاره الامام وهو يسلم عليه
    الامام:حياك الله يابني كيف الحال؟.
    فواز:بخير الله يسلمك كيفك انت ياشيخ؟
    الامام:بخير جزاك الله الجنه فقدت اليومين الماضيه عسى المانع خير
    فواز:كنت مسافر وتوي رجعت اليوم الفجر
    الامام وهو يحط يده على كتف فواز:الله يطرح فيك البركه ويرزقك كل مافيه خير لك والحمد لله على سلامتك يالله يابني صل تحية المسجد والحقني ترتب مع اخوانك بالصفوف
    فواز:تامر ياشيخ عن اذنك
    الشيخ:ماشاء الله ونعم التربيه الله يجعلك من اهل الجنات وتوجه بعدها الى مكانه المخصص حتى يبدء الصلاه
    بعد الصلاه قرأ سورة الكهف ودعى من كل قلبه للبنت اللي شافها بالفجر ولابوه اللي قرب موعد عمليته
    رجع فواز للبيت وكانت دلال عازمه صديقاتها وهو محب يضايق عمته وضيوفها فقرر يروح للمزرعه اللي توه شاريها وكانت مفاجاته لاهله لانهم يحبون المزارع كان يفكر يزرعها ويعدل فيها اشياء كثير بشي يتماشى مع ذوقه الحلو والصعب
    نبذه عن عايلة فواز:
    ابوه مريض بالقلب تعب قبل 3شهور وهو بالشركه
    (فواز كان داخل لابوه يوقع له على اوراق وكان يتكلم بعصبيه في التليفون بعد ماقفل
    فواز:يالغالي هد روحك لاتنسى انك تعبان وماينفع لك العصبيه
    ابوه:وين ارتاح وين ؟
    وشوي بدء يفك ازارير ثوبه وباليد الثانيه ماسك قلبه
    لانهم خبروا بعمليه اختلاس كبيره فقد منها جزء من اسهمه بالبورصه)
    تعب وودوه المستشفى وتقرر له ضروره سفره للعلاج كان منظر مستحيل فواز ينساه او يروح من باله شكل ابوه وهو تعبان
    فقرر بعد مرض ابوه ياجل السمستر الاول من السنه الاخيره وينتبه لشغل الشركه في غياب ابوه واخوه
    صحيح انه يشتغل من اول بس بشكل جزئ الصباح في الجامعه والعصر بالشركه
    طرت على باله فكرة المزرعه حتى تكون فتره نقاهته ابوه فيها بعد مايرجع له بالسلامه)


    اخذ اللابتوب معه اللي يعتبر مخزن لاعماله الخاصه فيه واخذ ملفات لازم تكون خالصه يوم السبت
    ركب سيارته وبعد نص ساعه وصل للمزرعه لبس الجكيت وطلب من العم شريف يسوي له شاهي
    (العم شريف يشتغل عند ابو عبدالله من اول مانولد عبدالله يعني عشره وكان يحترمه وفواز ويعتبره ابوه مع انه
    دايم يضحكون عليه اصدقاءه انه يسولف لهندي اللي معتبره قريب له اكثر من بعض اهله)
    اثناء ماكان مندمج في شغله سمع شريف ينادي رفع راسه :خير شريف وش صاير
    شريف:بابا هذا ولد وبنت كتير يبغى شغل مزرعه
    فواز بكل استغراب:ولد وبنت خلاص روح انا جاي وراك
    راح فواز يشوف اللي صاير انصدم بمجموعه اولاد وبنات يطلبون منه يشتغلون بالمزرعه مقابل
    مبلغ بسيط وخلاهم يدخلون مع انه هالشي ممنوع ويحاسب لو اكتشفه احد
    وطلب من شريف يعطيهم اعمال بسيطه ومايشغلهم كثير كان حزنان عليهم لمن يعرف وش قصتهم لانها حاجه غريبه جيتهم لهالمكان وطلبهم للشغل
    واخذ ولد عمره 11 سنه وساله:انتو ليه جايين هنا احد ارسلكم؟
    قال الولد:لا
    فواز:ليه تشتغلون هنا ووين اهلكم؟
    رد الولد بكل انكسار :ليه ياعم يضايقك وجودنا بنطلع؟
    فواز وكان ندمان على سواله:لا حبيبي بس انا استغربت المفروض الحين تدرسون بكره عندكم مدرسه
    رد الولد بضحكه:مدرسهاحنا زين ناكل تبينا ندرس
    فواز سبحان الله فيه ناس ماتحس بالنعمه اللي حولها ومايقدرون المدارس
    قاله:طيب مين اللي يوصلكم؟
    الولد:الزعيم يوصلنا ونشتغل او نشحذ نسرق أي شي اهم شي توصله فلوس والباقي يكون لنا
    فواز بكل استغراب:الشرطه تدري عنكم؟
    الولد خاف وكان حاب يهرب بس فواز امنعه
    فواز:الله يصلحك ماراح اخبر الشرطه بس انا ابغى اسال وبس بالعكس انا حاب اساعدكم
    الولد:لا ولو مسكونا بنروح فيها (وبفرحه)صدق ياعم بتساعدنا ونزل راسه يبغى يبوس يد فواز وسحب فواز يده وضم الولد بحنان كان يتذكر لمن كان بالهسن وين كان كان بافخر وارقى المدارس واكله يوصله ومصروفه ماضطر يسوي اللي يسوونه علشان يعيش حمد ربه عالنعمه اللي هو فيها
    الولد بكل فرحه :شكرا ياعم(وبتردد) بس ماتزعل اني اقولك ياعم لانك صغير ؟
    ضحك فواز وقال:لابالعكس استانس
    الولد بابتسامه :عن اذنك بروح لشغلي
    وراح الولد يركض لاصدقائه يقولهم عن اللي قاله له فواز وانه ماراح يقول للشرطه عنهم
    قرر فواز يساعدهم ويخليهم يجون المزرعه كل يوم جمعه يسون اشياء بسيطه علشان يعطيهم راتب
    ويخليهم يشتهدون بدراستهم لانهم بيكونون اكيد مهملينها
    ومر شهر والاولاد صاروا يجون كل جمعه يزرعون او يسقون مع شريف
    كان يجيب شغله معه ويقعد يراجع حسابات الصفقات والمنتجات الوارده للمؤسسه
    هو مو شغله بهالاشياء بس ماكان يثق باحد من الموظفين والمؤسسه امانه عنده
    ودخل المزرعه وبدء يراجع في الحسابات واثناء ماكان مندمج في شغله سمع شريف يصارخ
    وراح له يشوف وش صاير وانصدم ان فيه بنت من الاولاد اللي يشتغلون بالمزرعه طاحت ودخل
    شوك النخل بيدها وانصدم انها هي نفسها البنت اللي شافها لمن رجع من الرياض
    فواز:انتي؟
    رؤى في بالها(انت لا اكيد بيتاكد من ظنه اني من الشارع بس هاذي الحقيقه )
    فواز انتبه لسرحانها ويدها اللي تنزف:وشو ذا يدك كلها شوك شريف جيب شنطة الاسعافات
    وبدء يطلع الشوك من يدها وهي تتالم
    كان مستغرب ليه هالبنت مره ثانيه هل هو صدفه ولا قدر وكان يتمنى يعرف قصتها وزاد فضوله لمن شافها للمره الثانيه

    v,hdm ;g lh tdkd dwvo Hpf; Ygh gshkd u[. dk'r lohv[ih ;hlgm







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    3,260
    البارت الثاني
    (رؤى بنت جميله جدا جمالها بنعومتها ورقتها اللي زايده مره كانت ارق من نسمه الهواء بصوتها وبشكلها وبقلبها وطيبة قلبها محليتها جمالها اللي من داخل لبرى
    هي متوسطه الطول بشرتها بيضاء وصافيه مره كانت مورده ودايم البنات يقولون لها عن وش اللي تستخدمه لبشرتها وكانت تقولهم انها طبيعتها بس مايصدقونها شعرها ناعم وبني لتحت كتفها بشوي جسمها روووعه قليله عليه كان خصرها حيل صغير وزايدها حلا تقريبا كانت ايه للجمال
    قصتها طويله وبنشوفها لمن ترويها لفواز)
    بعد ماحطت المعقم على يدها لانها رفضت ان فواز يحطه كانت كل ماحطته فزت من مكانها وفواز ضحك عليها
    قال :خلي العناد ينفعك مو كذا ينحط واخذ القطنه منها وقام يحطه لها بحركه خفيفه
    سحبت يدها وقالت :شكرا
    وكانت تبي تروح قال فواز:وين؟انا ماصدقت على الله اشوفك اعرف منك وش سالفة ذاك اليوم
    عيونها امتلت دموع وحس فواز بالذنب قالت بعيون تلمع من الدموع:لا ولاشي
    فواز تركها لانه حس لو انه ييضغط عليها انها بتصيح وزادت حيرته في رؤى
    قال فواز:طيب ماقلتي لي اسمك؟
    قالت وهي رايحه:رؤى
    قال:رؤى انتي شاطره بالرياضيات
    لفت عليه بكل استغراب :ليه؟
    قال: علشان اذا شاطره تساعديني بشغلي واوعدك براتب نفس راتب الموظف اللي عندي؟
    بعد تفكير ردت:طيب وشلون اساعدك؟
    قام فواز وفي باله(يسسس ) وصاريشرح لها كيف تتعامل مع الاوراق وعطاها ملف صغير يختبرها اذا كانت تصلح تساعده او لا وبعد وقت قصير جت رؤى لفواز ومن بعيد مدت له بالملف وبصوت اقرب للهمس قالت :هذا الملف خلصته
    استغرب فواز واخذه منها وهو ماهو مصدق انها خلصت كل هالحسابات في وقت قليل
    بس الصدمه كانت لمن راجع الملف ان حسابها دقيق اكتشفت اشياء ماكان بينتبه لها
    فواز بعصبيه مصطنعه:بجد بجد ماينفع كذا وش الخرابيط اللي سويتي خربتي ام السالفه
    رؤى باستغراب وبخوف :ليه؟
    فواز ياربي على براءتها وبضحكه :لا امزح ماشاء الله عليك بسرعه فهمتي علي الموظف حقنا صار له سنه وماإشتغل شغلك إنتي بأي صف ؟
    رؤى :المفروض ثاني جامعه هالسنه بس تركت الدراسه لاني ماقدرت اكمل.
    فواز:ليه بالعكس الدراسه شي حلو وانتي ذكيه غريبه تركتيها؟
    رؤى:تركتها وخلاص
    جوا بنت وولد صغار ونطوا على رؤى وضمتهم رؤى
    قال فواز وهو رافع حاجب :اكشخ طلع لك معجبين؟!.
    رؤى :هاذولا إخواني
    استغرب فواز :شلون اخوانك؟(لان رؤى بيضاء مرره وإخوانها بشرتهم سمراء)
    رؤى:علشان مافيه شبهه هم مو إخواني جد بس من وهم صغار وانا معهم وبمثاية اختهم
    فواز سند نفسه عالطاوله حط يده على خده وباهتمام :كيف؟
    رؤى(ياربي ساعدني):سالفه طويله وتاخرنا الزعيم بيعصب علينا
    فوازباستهزاء:من هذا بعد الزعيم ليكون جدك؟
    رؤى(والله كلامه يضحكني )وبضحكه قالت:لا هذا المسوؤل عنا هو اللي يدبر لنا الشغل وتاخرت كثير مع السلامه
    فواز:طيب مع السلامه بس الجمعه الجايه احسبي حسابك عندنا شغل كثير
    رؤى:ان شاء الله
    راحت وفي رأس فواز الف علامة استفهام عن رؤى (رؤى آآه وش هالصدفه بعد تحملين حلى اسم للبنات عندي وراك قصه واشتغل فضولي اعرفها ضحك على نفسه ماخبرت نفسي ملقوف )
    ورجع فواز للبيت عالساعه 11ونص
    دخل وسلم على عمته دلال
    فواز:السلام عليكم
    دلال :هلا عليكم السلام وينك ليه متاخر عن البيت مو من عوايدك
    فواز(عوايدي او لا اتوقع انه من حريتي الشخصيه ): ليه بغيتي شي؟
    دلال:ايه بغيتك بكره تمشيني انا والبنات في الخبر زهقنا
    فواز:ماشاء الله ياعمتي كل يوم عند فلانه وبالليل عشاء عند فلانه ويوم بالمطعم الفلاني
    قاطعتها دلال:ليكون حاسدني انا وبناتي
    فواز(والله وهقه):لا والله ياعمه بس الشغل كله فوق راسي وماعندي وقت امشي نفسي
    دلال:ايه مبين ماعندك وقت ايه على فكره دقت امك وتقول العمليه الثانيه لابوك يوم الجمعه
    فواز:وشو الجمعه طيب ليه مادقت علي
    دلال:ماهي فاضيه بتدخل مع ابوك مرافق وبتقفل جوالها اذا بغيت دق على عبدالله
    فواز:الله يقومه لي بالسلامه
    دلال:تعشيت ولا روح للمطبخ وقل للخدامه تحط لك عشاء
    فواز:لا مابي بروح غرفتي
    فواز وهو في طريقه لغرفته تذكر صديقه عمر انه لقاله 5مكالمات وكان يبي ياخذ تليفون البيت
    سمع بنت عمته ساره تكلم
    (عمته دلال عندها 3بنات ضي 4سنوات وفي9سنين وسارهـ 18 سنه)
    وتقول بس والله احبه واموت عليه زاد الفضول عنده ليعرف عن من تتكلم
    وقاطعه صوتها وهي تقول:طيب وش اسوي صار لي يومين ماشفته مايجي للبيت مشغول بالشركه
    انصدم باللي سمع هاذي ساره اللي مايعتبرها الا اخته
    وبدت عنده مشكله جديده شلون ينسيها لانه كان متاكد انه حب مراهقه وانها صغيره على هالكلام
    راح غرفته والتفكير شالغه
    واخذ جواله ودق على صديقه ( لو اني من اول دقيت من جوالي كان ابرك)
    رد عمر:اهلين زين طرينا على بالك
    فواز:طيب سلام اول
    عمر:السلام عليكم وينك وش تسوي وتعشيت؟
    فواز:الله يعيني كل هذا تبي اجوبه طيب عندك اسئله ثانيه من مره علشان اكتب تقرير يرضيك طال عمرك؟
    عمر : أي والله ياليت يكون احسن اقول بلاثقالة دم ميت من الجوع والوالده مسويه طبخه يجبها قلبك وتقول اعزم فوازوه هاه تجي تتعشى معي؟
    فواز:الله يخلي لي خالتي يالله دقايق واكون عندك
    عمر:الله ماعندك وقت طيب ارفض خلني احلف عليك
    فواز:اقول افتح الباب جايك وبلاكثرة كلام
    عمر:انتظرك لاتاخر علي
    راح فواز لعمر
    (عمر صديق فواز من ثالث ثانوي صحيح بعرفه من كم سنه بس كانه يعرفه من اول ماإنخلق
    درس هو وفواز بنفس الجامعه وبنفس القسم
    بس فواز اجل دراسته لمن يرجع ابوه بالسلامه وعمر كمل عمر انسان طيب جدا حنون
    ابوه مات من 4سنوات وعند اخ اكبر منه متزوج وعنده عيال وهو ساكن مع امه ببيت رغم صغره الا انه فخم بكل ماتعنيه الكلمه
    مع العلم بانهم بنفس مستوى فواز المادي ويمكن احسن بس اخذ هالبيت بالذات مايبي يتعب امه )
    ام عمر كانت تعد فواز توأم لولدها عمر
    فواز دق الجرس
    ام عمر رفعت السماعه :مين؟
    فواز:انا فواز
    ام عمر: هلا يمه فواز ادخل المجلس عمر ينتظرك هناك
    راح فواز المجلس ولقى عمر متمدد
    فواز:اخس على الرجال اللي يستقبلون ضيوفهم كذا
    عمر وهو منتبه مع المباره بالتلفزيون:اقول اجلس اخلص شكلها قول هالمره
    بعدين عدل جلسته ولف على فواز :
    بعدين اللي يسمعك يقول ضيف ماكنك مطيح عندي ليل نهار
    فواز:والله اللي يسمعك انت يقول انك صادقايه صح جبت معي التمر اللي تحبه خالتي واستحيت اعطيها تشيله
    وعندها هنا حمار
    عمر:لا يافواز مايصير تقول عن نفسك حمار عزيز وغالي وانا اخوك
    فواز بانفعال مصطنع:صدق انك ماتستحي اقول انقلع جب العشاء ميت من الجوع بزران ماتستحي على وجهها
    واخذ الريموت وقام يدور قنوات للشعر
    فواز:عمر وين قنوات الشعر اشوفك ماشاء الله فاتح التلفيزيون استريو كله اغاني
    عمر وهو يقوم يبي يجيب العشاء:يوه ياخي يانك قديم وتصلح شايب قال شعر قال
    يمكن تلاقيها ورى القناه 370
    وبالصدفه حط قناه وجت قصيدة ابن فطيس ياقو قلبك
    عمر وهو ينزل العشاء عالسفره:يوه جد دخل جو مع الشعر قم تعش
    فواز:هاه ايه عشاء تصدق احسها قالها من جرح
    عمر:لافواز مو طبيعي فيك شي ؟
    فواز :تصدق مااحب اكل اكلات شعبيه الا عندكم فديت اهل نجد كلهم مادام خالتي ام عمر منهم
    عمر وهو كاتم الضحكه:اقول لاتقعد تغزل في امي احترم نفسك
    اما فواز قام يضحك وماقدر يوقف ضحك ومن كثر الضحك دمعت عيونه
    عمر:انا ماقلت نكته وبعد ماشاف فواز ماقدر يقاوم وصار يضحك معه
    فواز:الله يرج بليسك ياعمير خلني اتعشى لازم ارجع البيت وراي شغل بكره لمن قمة راسي
    عمر:الانسان بيموت والشغل وراه ليه ماتاخذ يوم اجازه نطلع نتمشى تغير جو الاوراق والملفات ارحم روحك
    حتى يوم الجمعه تشتغل مسوي فيها لازم يتاكد من كل حرف الحين انت ليه موظف الاوادم مايحتاج انت سو شغلهم
    فواز:والله ياعمر المسوؤليه صعبه تعرف الحلال مو حلالي يعني امانه
    عمر:فواز من جدك انت حتى راتب ماتاخذ يالله تاخذ حق البنزين واغراض البيت ماتدلع روحك شوي
    فواز:اه ياعمر همي كبير شيبت في عقول العرب
    عمر:بدء حامد زيد اقول مالك نيه تروح بيتكم ياخي ابي انام
    فواز:عمير ووجع تطردني خلاص ابشر بكنسل العزيمه
    عمر:أي عزيمه لا فواز انت حبيبي لو تبي اجيب لك فراش اهم شي رضاك طال عمرك
    فواز:انا لو جلست بيصير لي شي يالله حبيبي تصبح على خير وسلم على خالتي وتشكرها عالطبخه
    عمر:وانت من اهله
    طلع فواز من عند عمر وهو كان يتمنى حياته نفس حياة عمر انسان مرح وماخذ الحياه بمرح
    وقام يفكر برؤى استغرب من نفسه ليه طرت على باله معقوله لان اللي شافه بحياته مايعتبر عند اللي شافته شي
    او لانه متعاطف معها
    جاء صباح اليوم الثاني صحى فواز على صوت الجوال المتصل عبود(اخوه الكبير)
    اخذ فواز الجوال بسرعه:الو
    عبدالله:صباح الخير على فواز
    فواز:اهلين صباح النور شخباركم وشخبار ابوي
    عبدالله :لا ابشرك الامور تمام وبدء مفعول الدواء واحتمال نقدم موعد العمليه
    فواز:الف حمد وشكر لك يارب وامي شخبارها؟ولهان عليها موت
    عبدالله :والله بخير مغطيه على بنات لندن
    فواز ضحك:الله يرج بليسك وينقال الكبير تصدق اني اعقل منك في بعض الاحيان
    عبدالله:اقول احترم نفسك ياولد وانا دقيت اطمنك علينا لاني بدخل المستشفى وبقفل جوالي
    فواز:اوكيه سلم على ابوي وبوس راسه وامي بعد وحاول تطلعها معك برء المستشفى وكلموني
    عبدالله:ان شاء الله يالله انتبه على نفسك
    فواز:عبدالله
    عبدالله:نعم
    فواز بلهجه مصريه:لااله الا الله
    عبدالله مات من الضحك:محمد رسول الله
    قام فواز بابتسامه وبدل ملابسه وهو متأمل من رجعه اهله قريب
    دلال كانت تكلم بالتليفون وشافت فواز وهو نازل من الدرج
    فواز:صباح الخير
    دلال:هلا يمه صباح النور
    فواز:انا طالع تاخرت تبين شي ؟
    دلال:ايه ياليت توصل البنات بدربك السواق راح المطار يستقبل صديقتي
    فواز:عمتي بس انا تاخرت
    دلال:من بيوصلهم الله يرضى عنك وصلهم
    فواز بينه وبين نفسه اللهم طولك ياروح:خلاص عمتي قولي لهم يجون بسرعه ماابغى اتاخر زياده
    دلال :روح وبيلحقونك
    فواز طلع وراح لسيارته وجت ساره وفيء
    ساره+فيء:صباح الخير
    فواز:اهلين صباح النور
    ومشى فواز وكان طول الطريق ساكت
    فيء:وصلني مدرستي اول مااحب اتاخر وبعدين وصل ساره
    فواز:لا مدرسه ساره اقرب لي (وكانت العكس مدرسة فيء اقرب)
    ساره كانت مقهوره منه وصلها على مدرستها وهي نازله :مشكور فواز عالتوصيله
    فواز:لا شكر ولاشي بالتوفيق لك ان شاء الله
    انزلت وهي طايره من الفرحه وفي بالها(واي ناسه يتمنى لي التوفيق فديته بس)
    فيء:فواز انت ليه كذبت مدرستي اقرب
    فواز استغرب من ذكاءها:قال بس اذا وصلتك بعدين هي بيبعد طريق شغلي فهمتي
    في:ايه علشان كذا تصدق وحد من صديقاتي شافتك لمن وصلتني اخر مره وقالت ولد خالك يهبل
    فواز وعلى وجهه ابتسامه:الله يرحم بنات اول بس
    فيء:يوه فواز كنك شايب خلك كول
    فواز ضحك:اقول انزلي يام الكول وصلنا
    فيء:شكرا
    فواز:العفو ياكوول
    كان مستغرب هذا وعمرهم 9سنوات تفكيرهم كذا وصل الشركه وكان في انتظاره شغل يطول فيه التعب
    ومر الاسبوع من غير مايحس فواز فيه كان يومه نفس الامس شغل في شغل
    وجاء يوم الجمعه موعد العمليه اللي تاكدت ان ابوه بيسويها في ذاك اليوم
    وراح للمسجد وقام يدعي لابوه ان العمليه تنجح وربي يقومه له بالسلامه ولمن صارت الساعهـ 3 ونصف
    راح المزرعه ومعه ملفات وصل الساعهــ اربع العصر
    وكان عند كل حوض ولد اوبنيه يزرعون ورد ونعناع والاشياء الصغار والسهله
    كان مبسوط من مساعدته لهم
    وجاء شريف:اهلين فواز
    فواز:اهلين شريف كيفك؟
    شريف :الحمد لله
    فواز:شوف شريف لمن يجون الاولاد المره الجايه قلهم يجيبون كتبهم ويذاكرون معد ابيهم يشتغلون اوكيه
    شريف:حاضر يبغى شي تاني
    فواز:لا
    شريف :بابا فيه بنت يعطي انا ملف يقول انت انسى هو جمعه راح
    فواز:يوه قلبت عليه المكتب الحمد لله ماهو ضروري بس وينها؟
    شريف :شغل سوي ورد هذا بنت كتير كويس يعرف كل شي
    فواز :وينها الحين؟
    شريف :غرب مزرعه
    فواز :خلاص روح كمل شغلك وانا بروح هناك اشوف وش يسون
    راح فواز لغرب المزعه كانت جهه للبنات علشان يزرعونها
    وجاء ورؤى مدنقه وتسقي بذور توها زارعتها
    وقرب منها قال:وش تسوين؟
    رؤى كانت تسقي ومن الخرعه طش المويه بوجه فواز
    رؤى بربكه:اسفه والله اسفه بس خفت
    فواز وهو يضحك:الدنيا برد وانتي ماقصرتي
    رؤى وهي شوي وتبكي من الفشله :اسفه والله ماقصدت
    فواز:بعد يمكن تكونين قاصده ترى جبت اليوم ملفات ياليت تساعديني فيهم وهم بالصاله اللي راجعنا
    فيها الملفات الاسبوع اللي طاف
    رؤى:اوكيه ببدء لمن تجي
    فواز راح يبدل ملابسه لانها تغرقت بالمويه
    وكان ينشف شعره وهو داخل رؤى انعجبت في شكله مره بس نزلت عيونها على طول
    فواز:بديتي بالصعب
    رؤى:احسن لاني نشيطه الحين وبنتبه اكثر
    فواز:انتي قد اشغلتي بشركه
    رؤى:لا ليه؟
    فواز:ماشاء الله اجل شلون تعرفين كل هذا
    رؤى اعرف وبس
    فواز:كلك اسرار طالع بساعته ودق على جوال عبدالله بدون رد
    كان خايف على ابوه وبعد ربع ساعه من الصمت
    كانت رؤى تشتغل بالملف واخوانه جنبها ولاحظت القلق على فواز
    رؤى بصوت شبه مسموع:عمي
    فواز ضحك:من وين جبتي عمي بعد اسمي فواز
    رؤى :ليه قلقان ؟
    فواز:شلون عرفتي اني قلقان
    رؤى:كل شوي تطالع بالساعه
    فواز:ابوي تعبان بالقلب وبلندن والحين بالعمليات وخايف عليه مره
    رؤى:مايفيد القلق ادع له ربي يقومه بالسلامة الله يعافيه ويشفيه
    فواز:الله يسمع منك
    وبعد ساعتين من الحسابات خلصت رؤى الملف وفواز باقي ماخلص الا كم صفحه
    مع ان ملف رؤى اعقد واصعب
    رؤى:خلصت
    فواز:ماشاء الله بالهسرعه الملف يبي له يوم
    رؤى :انتو تتبعون طريقه مطوله وصعبه يعني مثلا الفاتوره الاولى تضربون عدد الاكياس بحجمه
    وبعدين تقسمون المبلغ الى عدد الاكياس وتسون لويه من ولاشي
    عدد الاكياس اضربها بسعرها في السوق وقارن بين السعر الموجود بالملف وبس
    فواز :والله انك صادقه ماشاء الله اشك انك متخرجه من جامعه
    رؤى :ياليت
    وقطعهم صوت جوال فواز المتصل عبود
    رد فواز:هاه بشر ياعبدالله؟
    عبدالله:فواز الحمد لله نجحت العمليه واذا ماصار شي لـ 24 ساعه بينزلونه الجناح
    فواز:الله يبشرك بالجنه طمني اول باول
    فواز سكر من عبدالله وسجد سجود الشكر
    رؤى:الحمد الله على سلامته وانا ستاذن بيجي الزعيم الحين
    فواز:وين تروحون عشاكم كلكم اليوم علي
    رؤى :مادري الزعيم بيوافق
    ماعليك انتي روحي لللباقين وقولي لهم يجون هنا علشان نتعشى وزعيمكم خليه علي
    وراحوا اخوان رؤى يقولون للباقين عن عزيمة فواز لهم
    الكل انبسط بس كانوا ينتظرون الزعيم لانه هو اللي بيقرر
    دق فواز على المطعم وطلب اللي بيعشي قبيله كان طاير من الفرحه
    لان عملية ابوه نجحت كانوا جالسين برى على طاوله وكانوا كل الاولاد موجودين كلن لاهي مع الثاني
    فواز:رؤى
    رؤى ناظرت في فواز لاول مره تحط عينها بعينه فواز اندهش من عيونها كانت مرسومه ولونها رمادي
    تنح ورؤى نزلت راسها :ناديتني
    فواز:هاه ايه اخوك شكله نايم في سابع نومه حطيه بالصاله ادفى له
    رؤى:لا عادي متعود ينام وهو جنبي مابغى اخرب عليه نومته
    فواز:رؤى ممكن اسال سوال؟
    رؤى:تفضل عمي
    فواز:يوه مره ثانيه عمي المهم ماابغى اسمعها مره ثانيه اتخيل نفسي شايب
    رؤى:خلاص ابشر عمي
    انتبهت انها قالت عمي وضحكت
    فواز:انتي وراك قصه ممكن اعرفها؟
    رؤى:يوه قصتي طويله
    فواز :انا احب الروايات
    رؤىبعد ماتنهدت: لمن كان عمري 4سنوات او5سنوات لقوني مضروبه ضرب مبرح ومرميه على طريق صحراوي
    واخذوني للمستشفى بقريه متواضعه ودخلت بغيبوه لمده سنه ونص
    لمن صحيت ماكنت اعرف ولاشي حتى اني ماتكلمت الا بعد ماصحيت بشهرين
    كنت ناسيه تماما من انا؟ وللحين مو قادره اتذكر و ام فجر وخالد اخواني كانت ممرضه في هذاك المستشفى
    طبعا من زمان مو مثل الحين يعني كنت نفس الابره بكومه قش وللاسف انا مساعدتهم
    لان فاقده ذاكرتي تماما اخذتني عندها وربيتي لانها هذاك الوقت ماكان عندها عيال وكانت تتمنى الضني
    وبعد سنتين حملت بفجر وبعدها بسنه حملت بخالد وكانت دايم تقول اني وجه خير عليها وان ظروفهم
    تحسنت من اخذتني ومرت السنين وكنت عايشه مبسوطه مااحس نفسي الا مع امي وابوي واخواني
    ماكان عمي بو خالد مقصر علينا بشي نروح لاحسن المدارس وناكل وكنا مثال للعائله المثاليه
    بس كل شي انقلب قبل سنه
    هنا دمعت عيون رؤى
    فواز:اسف اذا تبين لاتكملين
    رؤى لاعادي بس تذكرت امي ام خالد الله يرحمها
    اكتشفوا عندها السرطان وكانت امكانيات عمي بوخالد متواضعه وكان بمنطقة الدماغ
    يعني منطقه حساسه ولازم تسافر برى باسرع وقت بس للاسف ماقدر عمي يتدارك الوضع
    لمن جت الدوله بتسفرها لقت ان المرض انتشر بكل جسمها وان العلاج بحالتها مستحيله اكتشفوهه وهو خلاص بمراحل متقدمه مايقدرون يسيطرون عليه
    وبعدها باسبوعين ماتت وانقلب حال البيت
    فواز:وابو خالد وينه الحين؟
    رؤى بكل اسى وبصوت مبحوح :من يومها وهو سكران 24ساعه مافيه اطيب من قلبه بس من ماتت ام خالد وحالته مقلوبه
    صاير يسكر ويضرب وانقلب علي وعلى عياله بشكل ماتتوقعه
    وانا الحين اشتغل واحاول اصرف على عيال الحرمه اللي ربتني ابي ارد لها ربع الجميل
    فواز سرح (كل هذا صاير لك ياه يالزمن)
    فواز:الحمد لله على كل حال طيب وش سالفه ذاك اليوم اللي قابلتك فيه لاول مره وليه كنتي هناك بذاك الوقت؟
    رؤى :كنت نايمه وسمعت ضجه طلع ابو خالد وصديقه كان عمي نايم وصديقه قام يطالعني
    بنظرات تخرع حاول يدخل علي انا واخواني الغرفه بس سكرت عليهم وهربت
    فواز:ليه مادخلتي معهم وقفلتي
    رؤى: الباب بسهوله بنكسر ولاني خايفه عليهم مرره اما انا بالطقاق مايهم اهم شي مايخافون وانا امشي جت السياره وكملت الخوف اللي فيني
    بعدين جيت انت صدقني ماراح انسى فضلك علي لو اموت لولا ستر ربي ولولاك مادري
    الحين انا وين وكيف حالي
    فواز:مو مبين عليك كل هالهم طيب ماتعرفين شي عن اهلك
    رؤى:ماتذكر ولاشي واحتمال ماسترجع ذاكرتي الا بسن الاربعين يعني بعد مايفوت الاوان
    فواز بكل اسى على رؤى اللي انصدم ان ورى هالبنت الرقيقه والناعمه كل هالاحزان:
    طيب بسال سوال اخير واسف اذا ضايقتك
    رؤى:اسال؟
    في هاذي اللحظات جاء ولدين(فيصل+سعود) ينادون رؤى
    فيصل+سعود:رؤى بسرعه الزعيم معصب منك بسرعه تعالي
    فواز:لا قولوا له يتفضل يتعشى معنا
    سعود:قلنا له بس هو عصب لمن درى ان رؤى قاعده معك
    رؤى:ياويلي فجر بسرعه اسبقيني بشيل خالد واجي وانت يا سعود خذ فيصل وفجر واركضوا قبلي
    لايعصب عليكم
    راحت رؤى وهي تركض والخوف سكنها ولحقها فواز
    وصلوا لعند الباب وكان الزعيم ينتظر رؤى عند الباب
    انتهى البارت






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    3,260
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ(3)
    (الزعيم ولد اسمه معاذ عمره 27 سنه مفتول العضلات عريض ودايم يشبهونه بمساري كان اسمر وعصبي
    يسمونه الزعيم لانه مسوول عن 13 ولد وبنت يدبر لهم الشغل ويعطونه نسبه والباقي لهم)
    رؤى:اسفه تاخرت
    معاذ:لا والله تاخرت ومسك رؤى بيدها ولفها
    وبدت شيلتها تطيح من على راسها:معاذ الله يخليك تعور
    معاذ:لاوتناديني معاذ حاف وشد قبضه يده على يدها اللي حست انها تسمع صوت تحطيم عظمتها بين يده
    فواز وهو يحاول يفك يده عنها:اخوي صل على النبي
    معاذ وهو يدفه:وانت بعد الحبيب الولهان
    فواز:استغفر الله انا فواز وهاذي مزرعتي وانا شغلتهم عندي واعطيهم مصروفهم ورؤى
    كانت تشتغل داخل وماسمعت الباقين لمن نادوها
    معاذ:ويدافع عنك بعد
    رؤى وهي تبكي:الله يخليك والله يعور
    معاذ:مسكينه اركبي بسسرعه ودفها على السياره وضربت بكتفها وراحت وهي تطيح وتقوم وركبت
    فواز بصراخ :لو سمحت وش سوت هي لاتاذيها ترى مو في صالحك
    معاذ:لا والله خرعتني ومشى وترك فواز وهو يكلمه
    حاول فواز يلحقه بس ماقدر لانه ركب السياره وراح بسرعه جنونيه
    فواز كان متضايق ويحس بالذنب انه سبب اللي صار
    حاول ياخذ رقم اللوحه بس ماقدر
    وهو يصارخ:شريـــــــــفشريــــــــــــــــف
    شريف:نعم بابا
    فواز:تعرف كم رقم اللوحه؟
    شريف:لا كل يوم يجي بسياره غير بابا
    رجع فواز للمزرعه بعصبيه وهو محتار وش يسوي اخذ الملفات ولاحظ ان شنطة رؤى موجوده
    اخذ الشنطه ولاول مره يتجرا ويمد يده على اغراض غيره
    فتح الشنطه ولقى اشياء كانت تدل ان صاحبة الشنطه طفله مو شابه بعمر الزهور بس لقى شي لفت نظره
    لوحه من الكرتون مرسوم فيها بالفحم كانت روعه بس مو كامله كان ثلث الرسمه بس
    استغرب فواز واحتار في رؤى ليه تشيل هالكرتون ومن صاحبه الصوره
    وكان الف سوال يخطر في باله رجع اغراضها مكانها واخذ الشنطه وطلع من المزرعه
    ورجع للبيت وكان ناسي مايطمن عمته على ابوه
    دخل البيت وهو متضايق من اللي صار لرؤى وحاس انه السبب واللي مضيقه زياده انه ماقدر يسوي شي
    لانه لو حاول يمنع معاذ بيتاكد من الافكار السوداء اللي براسه وبيزيد بعذابه لرؤى
    دلال:فواز
    فواز:هاه هلا عمه
    دلال :طمني عن ابوك عجزت ادق عليك
    فواز:اسف عمتي نسيت اطمنك ابوي تمام الحمد لله واذا طلع من العنايه بيدق علي عبدالله بس انتي ادعي له
    دلال:امين يرجعه لنا بالسلامه بس انت تعال بفهم وين تروح كل جمعه وانت باجازه
    فواز:هاه لا مسوي مفاجاه وبقولها لكم اذا وصل الغالي بالسلامه
    دلال باستهزاء:ليكون متزوج؟
    فواز بغيض:الله يهداك عمتي انا وين والزواج وين؟الله يهيدك بس انا طالع ارتاح
    طلع فواز وهو مستثقل خطوته كان حاس باحساس بالذنب
    على الدرج حتى انه نسى جواله بالسياره وكان عجزان يجيب جواله بس تذكر الشنطه رجع مستعجل للسياره
    دلال:وش فيك؟
    فواز:لابس نسيت جوالي واخاف عبدالله يدق
    راح فواز بعجله للسياره واخذ الجوال والشنطه بس كان حيران شلون يدخل فيها
    وعمته بتفتح له تحقيق
    ونادى السواق جاء السواق
    السواق:نعم بابا
    فواز:امش معي غرفتي؟
    السواق :لا بابا انا ماهوبي نام مع احد في قرفه
    فواز:مالقيت الا انت انام معك لابس ابغاك تاخذ ملفات وتحطها بالسياره
    دخل فواز ومعه السواق وقام ينادي:عمتي عميمه
    دلال:خير وش صاير
    فواز:خذوا درب السواق بيدخل معي للغرفه ينزل ملفات
    دلال:خلاص بس بسرعه بروح اشوف البنات
    فواز كان راكب الدرج وعلى وجهه علامة النصر بانه دخل وماشافت عمته الشنطه
    وصل جناحه
    )كان فواز ساكن بجناح الضيوف علشان مايضايق عمته وبناتها )
    فواز:راجو خلاص رح نسيت اني وديتها امس
    راجو:ايش كلام وقام يتحلطم
    فواز:والله اخر زمن بغى يصكني كف
    دخل غرفته وجلس على سريره وكله امل يلاقي أي شي يوصله لرؤى
    فتح الشنطه للمره الثانيه ويقول في باله:رؤى تكفين سامحيني اني بفتش بغراضك بس كله علشانك
    طلع الكرتون اللي عليه الرسمه كان مستغرب من الدقه اللي فيها مع انها مرسومه بالفحم
    كان مستغرب اكثر ان مبين على الرسمه قديمه بس ملامح البنت اللي فيها مو كامله
    وقام يناظر بباقي الاغراض لقى مذكرات فتح الصفحه الاولى
    لقاها كاتبه:
    (القلم هو من لجات اليه واواني واونس علي وحدتي
    الجميع تخلوا عني وسوف يتخلون عني الاخرين
    ولكن لن يفي لي سواك ياقلمي.)
    وكان ملصقه فله يابسه
    وكاتبه تحتها اتمنى للي يطيح الدفتر بيديه انه مايقرا ولاحرف وماراح اسامحه لو قرا
    احتار فواز هل يكمل قرايه الدفتر اولا؟ بس لمن فكر انها بتزعل سكر الدفتر وقرر انه مايقراه
    مع إنه هو اللي بيكشف له رؤى وكل تفاصيل حياتها اللي كان عليها استفهام
    رجع اللوحه ورجع الدفتر وسكر الشنطه وقطع على نفسه وعد بانه بيرجع الشنطه لرؤى طال الزمن او قصر
    اخذ جواله ودق على جوال عبدالله بس كان مغلق
    حط راسه وكله تعب وقام يمر عليه شكل رؤى لمن كانت تبكي عند معاذ
    استغرب ليه يفكر فيها هالكثر معقوله كل هذا تاثر اخذ الشنطه وحطها بدرج اغراضه
    ورجع وتمدد على فراشه والتعب مسيطر عليه وقام يفكر بحياته وبكل تفاصيلها ويفكر بابوه
    وامه وحياتهم قبل مايمرض
    ماحس على روحه الا لمن اذن الفجر قام وراح توضى ونزل تحت يبي يروح للمسجد
    راح للمسجد وصلى الفجر وقام يدعي لابوه ويدعي لرؤى اللي حتى بحلمه كانت موجوده
    رجع للبيت وانصدم بساره كانت بغرفته ودفتر رؤى بين يدها
    فواز بعصبيه:ساره انتي وش تسوين هنا؟
    ساره انصدمت برجعه فواز وحطت الدفتر وراها وبارتباك:هاه ولاشي بس سمعت صوت وقلت اجي اشوف وشو
    فواز بعصبيه مكتومه :ساره لو سمحتي عطيني الدفتر واطلعي برا
    ساره ودمعتها بعينها:فواز الدفتر هذا حق مين؟
    فواز:ماتوقع لك دخل بخوصصياتي
    وسحب من يدها الدفتر
    ساره ودموعها على خدها:انا شفتك امس طالع بالشنطه استغربت لانها ورديه والحين الاقي مذكرة بنت
    وتقول خصوصياتي انت ليه ماتحس فيني ليه ماترحمني؟
    فواز:ساره لو سمحتي امسحي دموعك واطلعي برا انتي الحين متوتره وماينفع الكلام
    ساره:انا طالعه يافواز بس خلني على بالك انا ماراح اهدا الا لمن اعرف سالفة هالشنطه وهالمذكره
    وطلعت ساره وهي تبكي
    فواز ضرب بيده الدرج (اسف يارؤى افتحته يد غير يدك)
    وحط الشنطه بخزنته الخاصه مع الملفات المهمه ودفاتر الشيكات
    تضايق مره وحب انه يطلع من البيت يشم هواء قبل لايروح الشركه
    وراح للبحر وكان الهواء بارد ونسمات الريح تحسس الواحد بالنشاط
    وريحه المويه واصوات الموج كان جو كفيل بانه ينسي فواز شوي
    جلس عالبحر وصار يراقب الامواج حس انه وده يكتب
    (طبعا فواز كان شاعر بس انشغاله ماكان في الفتره الاخيره مايخليه يكتب)
    كتب:
    هـمي كبيـر ومالـقـيت اللي يواسينـي
    محـد (ن) وفالـي بـ هالعمر قد دمعـاتي
    دمعـاتي اللي لابكـيت بصمت تبكـينـي
    تـرسم على وجنـاتي الغبـرا معـانـاتي
    صحيـح تفـضحنـي ولكـن ماتخـلينـي
    إحسـاسها الصـادق يخفـف ضـيم آهاتي
    آهاتـي اللي من قـديـم العمـر هي فيني
    إحسـاسهـا شعـري وأنفـاسهـا ذاتـي
    أنـا جـروحي بـ هـالدنيـا تسـلينـي
    فيهـا يتـلاقى بقايـا الشـوق وشتاتـي
    فيهـا يتنفـس دمـي اللي في شرايينـي
    فيها صدى الجرح يحكي بلسـان عبراتي
    أنـا همومـي لـو نستني توقف سنينـي
    توقف على حدود المشاعر بصمت وتحاتي
    تجـرحني بنظـرة عتب وماتحـاكينـي
    أتنـهد ومـن دون مـدري تهـل دمعاتي
    همـي كبيـر ومالـقيت اللي يحس فيني
    إلا دمـوعي والـورق واحساس كلماتي
    حس بعدها بالبرد وانتبه على نفسه وكان ثوبه خفيف والهواء بارد
    راح لسيارته وحس ان همومه وراه خلاها بين موج البحر وراح عنها حس براحه من زمان
    ماحسها وزادت راحته لمن كتب كان يلاقي نفسه بالكتابه ويخفف عن خاطره الكثير
    وصل للشركه ولمن كان نازل دق جواله المتصل (عبود)
    رد :هلا والله وغلا
    عبدالله:اهلين شعنده المتنبي رايق
    فواز:هيه ترى مايحسد المال الا اصحابه بشرني عن ابوي
    عبدالله:ابشرك اموره تمام وصحته كل يوم احسن من الثاني
    فواز:الحمد لله يارب
    عبدالله:فواز عندي لك بشاره كم تعطيني عليها؟
    فواز:بشاره اعطيك عيوني لو تبي
    عبدالله :وش ابي بعيونك ولا اقول تمشي مستشفيات لندن تطلب اعضاء للتبرع
    وعيونك حلوه ذابحه البنات ولا تخليهم يعطوني وجه وانا معك يمكن لو شلت عيونك يعطوني وجه
    خلاص انا موافق على عيونك
    فواز:الله يالظالم هالمخطط الشرير وانا معك على الخط وبسم الله على عيوني لاصير أعمي
    اقول وشي البشاره اخلص علي؟
    عبدالله :بعد اسبوعين جهز نفسك ابي عيونك
    فواز؟:بربك عبدالله جايين بعد اسبوعين قل والله
    عبدالله:والله جايين بس لاوصيك وانا خيك بالمفاطيح ياني مشتاق لها لبى السعوديه
    فواز:بس واحد الا عشره وربي فرحتني
    عبدالله:دوم يارب خلاص من اليوم وايح بنفرح كفايه قومه الغالي وخذ امي تبي تكلمك
    ماخلتنا بجونا الرومنسي اللي بيختفي اول ماشوفك
    ضحك فواز وقال:والله اني داري ارسل ابوي وامي وانت اقعد والله هواء لندن خلاك ذرب وعطني امي بسرعه
    عبدالله:هين فوازوه اصلا انا ذرب من زمان وهذانا بدينا هواش
    وضحك وخذت امه السماعه من يده :فواز يمه
    فواز:هلا وغلا بالغاليه الله لايحرمني هالصوت
    ام عبدالله:هلا بك يابعد قلبي انتي شخبارك؟
    كان عبدالله يصارخ ويقول لامه: لنا الله بس
    فواز بضحكه:خليك منه شخبارك يالغاليه وربي وحشتيني موت
    ام عبدالله:يارب يبلغني شوفك يمه شخبارك تاكل وتنام زين خبري بك اكيد مهمل نفسك مع شغل
    الشركه
    فواز:لا معليك يالغاليه كل شي تمام وبس انتوا تعالوا واصير بألف صحه وعافيه
    ام عبدالله:ان شاء الله يالغالي تامر شي من هنا لان الحين وقت الزياره
    فواز:سلامتك يالغاليه سلمي على ابوي
    عبدالله:بس لاتبكي حبيبي
    فواز:ياشين بعد زين يالله عبود ان ميت من البرد واقف من اليوم برا
    عبدالله:يالله ربي يحفظك
    فواز دخل للشركه وهو بردان وطلب له كوفي وبدء شغله
    جاء وقت الغداء وحب فواز يروح للمزرعه يستعجل شريف بالشغل حتى اذا جاء ابوه
    تكون المزرعه اوكيه
    راح فواز للمزرعه وفتح شريف الباب نزل فواز وبابتسامته يطالع في اللي سوه الاولاد امس
    شريف:اهلين بابا
    فواز:اهلين شريف شريف استعجل بشغل مزرعه وجب العمال اللي تحتاج اوكيه
    شريف:اوكيه بابا الحمد لله بابا فرحان اليوم؟
    فواز:بابا جاي بعد اسبوعين هو كويس الحين الحمد لله
    شريف بفرح:الحمد لله رب كبير ماينسى بابا ابو عبدالله>>>ههههه هندي جدي دايم يقولها
    راح فواز للصاله اللي كان يجلس فيها مع رؤى كانت كبيره وجدرانها زجاج
    كانت تبين المزرعه و بركة السباحه جلس عالكنبه وتمدد بتعب
    جاء شريف: بابا
    لقى فواز نايم راح لرؤى عند الباب قال: ماما فواز نايم
    رؤى :لازم اشوفه ضروري روح صحه من النوم
    دخلت رؤى تشوف فواز ودموعهاعلى خدها
    لمن دخلت الصاله لقت فواز نايم استحت تصحيه بس لضروره الامر تجرات انها بصوت
    شبه مسموع تناديه:فواز
    مالقت من فواز أي رد
    علت صوتها شوي ورجفه:فواز
    لمن ياست قالت: شريف صح فواز بسرعه الله يخليك
    شريف :حاضر ماما
    نادى شريف فواز:بابا بابا
    ولمن لمس فواز :اوه ماما بابا فواز كثير حار
    لمست رؤى خده لقته مثل النار خافت :شريف بسرعه جب مويه بارده ومنشفه
    راح شريف يجيب الماي وهي راحت تجيب لحاف
    جابت اللحاف ولحفت فواز واخذت المويه البارده وبللت المنشفه وحطتها على راسه
    فز فواز وبكل تعب فتح عيونه :رؤى
    رؤى:فوازانت تعبان ولازم ترتاح
    فواز رجع راسه بكل تعب ماكان حتى قادر يتكلم وغمض عيونه ونام
    رؤى كانت قلقانه عليه بس كانت ام خالد اللي ربتها ممرضه واستفادت منها كثير
    شريف:ماما خليني اوديه مستشفى
    رؤى:اذا مانزلت حرارته بنوديهفيه صيدليه قريبه
    شريف:ايه ماما
    رؤى اخذت ورقه وكتبت لشريف ادويه يجيبها قالت له :بسرعه شريف لاتطول ارسل واحد من العمال
    انت لاتروح خلك قريب
    شريف :حاضر ماما
    جلست رؤى تكمد فواز اللي كانت خدوده مورده من التعب وكنه طفل صغير بين يدينها
    حست بألم برأسها تذكرت شي بس كانت مشوشه وخايفه ولاقدرت تركز وشو
    رؤى:فواز انت تسمعني؟
    فواز كان يان وينادي رؤى
    رؤى:انا هنا فواز
    فواز ظل ينادي رؤى
    رؤى خافت ونزلت دمعتها وحست انها بتفقد امل انزع في طريق الياس اللي تمشي فيه:فواز
    فتح فواز عينه وابتسم لرؤى
    رؤى:فواز وش حاس فيه؟
    فواز حاول يقوم بس رؤى منعته:انت وين رايح
    فواز:هاه انا طيب لازم ارجع للشركه تاخرت
    رؤى بحزم:فواز انت مريض ولازم ترتاح والشركه ماراح يصير لها شي اذا خليتها يوم
    فواز:بسـ
    قطاعته رؤى:لابس ولاهم يحزنزن
    فواز رجع وقامت رؤى جابت له وساده :خذ حطها تحت راسك
    اخذ فواز الوساده :رؤى انتي ليه جيتي وش صار بعد امس
    رؤى وتذكرت ليه جايه واكتئبت ملامحها(جايه أقولك عن أول المصايب اللي تجي من وراي معاذ ناوي يجي يطقك علشان أمس وانت مالك ذنب) انتبهت من سرحانها وقالت بسرعه:مو وقته اول ماتطيب بقولك بس انت ارتاح
    فواز: اليوم رحت البحر وقعدت هناك ساعتين شكلي خذيت برد
    رؤى بانفعال:احد صاحي ويورح البحر بهالبرد واكيد ماكنت لابس جكيت ؟
    فوازضحك ضحكه باهته ورؤى لمن شافته استحت واستغربت من نفسها انها تجرات على فواز
    جاء شريف واعطى رؤى الدواء:ماما هذا دواء ماما
    رؤى:شريف وين المطبخ؟
    شريف :من هنا ماما
    راحت رؤى المطبخ وكان فاضي بس فيه في المزرعه خضار
    راحت للحوض اللي فيه الخضار واخذت كم خضره منهم وسوت شوربه
    جت رؤى واعطت فواز الشوربه :فواز انت لازم تاكل علشان تاخذ الدواء
    فواز:يوه اكل ماشتهي
    رؤى:مولازم تشتهي لازم تاكل
    فواز ضحك:تذكريني بأمي ههههه
    اخذ صحن الشوربه ولمن خلص اخذ الدواء وغط في نومه
    رؤى لمست راس فواز حست ان حرارته نزلت
    جلست تفكر في اخوانها فجر وخالد اللي اخذهم خالهم اليوم وهي بقت وحيده وتواجه ابو خالد وصاحبه من دون ماتشوف مصدر قوتها تنهدت من قلب وانتبهت للوقت
    صارت الساعه 6المغرب
    راحت غيرت موية الكمادات ولمن رجعت سمعت فواز يتكلم ويهذي
    رؤى قربت تبي تسمع وش يقول انصدمت باللي تسمع
    فوازكان يقول:لا رؤى رؤى وكان يكرر اسمها
    حست بخوف ولاحظت تعلقها في فواز بس طردت هالفكره من رأسها
    ولمست راسه لقت ان الحراره رجعت له لان مفعول الدواء راح
    حطت الكماده على راسه وجابت كمادات وحطتها على صدره وعلى خدوده
    كانت خايفه انه تستمر معه لانه لازم يتدخل المستشفى
    راحت تصلي وتدعي لفواز انه يقوم بالسلامه
    صحت رؤى فوازو صحى واخذ المسكن ورجع نام
    كان تتامله لاول مره لانها كانت تستحي ترفع عيونها لمن كان يكلمها
    وكانت تقول بخاطرها :سبحان الله فواز شاب حنون وطيب وحلو وهمه اكبر منه يارب انك
    تخفف همه وتسعده باقي حياته
    فتح فواز عينه وكانت رؤى سرحانه
    فواز:في مين سرحانه
    رؤى:هاه انت صحيت شلون تحس نفسك احسن
    فواز:اكيد احسن وانتي شوي تحطيني بكرتون ثلج
    ضحكت رؤى:لازم كذا
    فواز:رؤى لو سمحتي ابي مويه عطشان
    قامت رؤى وهي جايبه المويه تعثرت في الطاوله
    قام فواز:رؤى فيك شي
    رؤى:لا مافيني شي معليك( وهي كانت تتالم بس ماحبت تبين)
    فواز كان شعره مبلل من الكمادات وتحت عيونه علامات الارهاق والتعب
    كان شكله نفس الحلم قامت رؤى وابتسم فواز لمن شافها انها قادره تقوم
    قامت وهي تتالم رجعت عبت الكوب واعطته فواز
    فواز:بسم الله (و شرب المويه )
    ورجع وحط راسه على المخده وغمض عيونه بس كان صاحي
    رؤى :شريفشريف
    شريف:نعم ماما
    رؤى :ارسل احد يجيب خبز وبيض وبرتقال وليمون
    شريف:ان شاء الله
    لمست رؤى خد فواز كانت حرارته نازله(كان وده يبتسم لانه تخيل انها تدري انه صاحي)
    حست بفرحه وحست انها ردت له شوي من جمايله
    اخذت رؤى الملفات اللي على الطاوله وبدت تراجعهم
    جاء شريف:ماما هذا اغراض
    راحت رؤى سوت العشاء لفواز وجهزت الدواء
    رجعت تصحي فواز ومعها الصينيه حطتها عالطاوله
    قام فواز وتعشى واخذ الدواء وقال:رؤى
    رؤى:سم بربكه اقصد نعم
    فواز:انتي شلون تعرفين الادويه اللي لازم اخذها هاذي نفسها الادويه اللي اخذتها اخر مره مرضت
    رؤى:امي ام خالد كانت ممرضه وكنت اروح معها واشوف شلون وتعلمت كثير منها
    فواز:اها ماشاء الله لكل شي تعرفين
    رؤى:حرارتك مرتفعه
    فواز:لمس راسه وقال مدري يمكن .لا
    رؤى راحت لمست راسه وقالت :ايه للحين حرارتك عاليه لازم تريح نفسك وبكره مافيه شركه
    فواز:رؤى
    رؤى:نعم
    فواز:وشو هذا اللي بيدك(كانت اثر ضربه وصايره خضراء)
    رؤى:ولاشي بس طحت
    فواز:هذا من الدفه على السياره صح؟
    رؤى:فواز انت تعبان ولازم ترتاح
    شافها ماتبغى تتكلم ماحب يضغط عليها
    فكرت رؤى تروح للبيت بس لمين تروح للبيت اكيد ابوها واصدقاءه سهرانين هناك وخاصه ان اخوانها مو بالبيت قررت بس يطيب فواز تروح
    وفكرت ان معاذ بيعصب لو يدري انها بالمزرعه لانها جت من دون علمه بس طنشت هالتفكير لانه بيتعبها
    صارت الساعه 10 ونام فواز
    اخذت رؤى الملفات وكملت وخلصت خمس ملفات وكانت الساعه 1 ونص
    جاء شريف:ماما
    رؤى بهمس حتى ماتزعج فواز:نعم
    شريف:فيه رجال برى يبغى بابا فواز هذا نفر اللي يجي امس وياخذ كلو ولد وبنت
    هنا طاح قلب رؤى تاكدت انه معاذ
    تكلمت بخوف:وش قلت له؟
    شريف:أنا قول بابا مو فيه مسافر هذا نفر مافي كويس
    ارتاحت شوي:راح؟
    شريف:ايوه ماما هو عصب كثير ويضرب سياره مسكين ويروح>>ههه والله انت المسكين
    ابتسمت حست انه جبل وانزاح:طيب شريف خلك قريب يمكن يتعب فواز ونضطر نوديه المستشفى
    بعدها حطت ميزان الحراره بفمه وانصدمت انها مره مرتفعه غيرت الكماده ونادت شريف
    وخلته يطلب تكسي
    لان ارتفاعها مايطمن وهو ماخذ الدواء من فتره قصيره
    وصل التكسي وفواز كان مره تعبان
    ركب شريف قدام ورؤى ركبت ورى وكان راس فواز على رجولها
    كان راسه حار وطول الطريق كانت تدعي ان الله يشفيه تحس بالذنب وانها مسؤله عن مرضه مع ان مالها أي دخل
    وصلوا المستشفى وجابوا النقاله
    ودخلوا فواز العنايه
    طلع الدكتور وراحت رؤى تركض
    رؤى:تكفى دكتور طمني على فواز
    الدكتور :انتي زوجته؟
    رؤى بخجل:لا انا قريبته
    الدكتور :انتي اعطيتيه اية ادويه
    رؤى:ايه وقالت للدكتور عن الادويه
    الدكتور:ماشاء الله انتي صغيره بالسن كيف عرفتي الادويه مره ساعدته لو ستر رب العباد كان تصعبت حالته اكثر
    رؤى:طيب كيفه الحين؟وش معه بالضبط؟
    الدكتور:الحمد لله بس لمن تنزل حرارته بنزله الغرفه عنده جرثومه بالرئه بس مع الادويه توقف نشاطها والوضع بسيط ومقدور عليه وماعليه شر ان شاء الله
    رؤى:شكرا دكتور
    الدكتور:العفو دكتورتنا
    شريف:الحمد لله ماما ان شاء الله بابا فواز يصير كويس
    رؤى:الحمد لله
    انتظرت رؤى لمن نزلوا فواز للجناح ودخلت وهو كان نايم حطت باقه ورد بيضاء
    وكتب الحمد لله على سلامتك وماتشوف شر رؤى
    ولمن جت الساعه 8ونص الصباح صحى فواز
    قام شريف:بابا انت كويس
    فواز:وين انا؟
    شريف :بابا انتا امس كتير تعبان وانا وماما رؤى جيب انتا مستشفى بالليل
    فواز:وين رؤى؟
    شريف :هي أول موجوده ولمن انتا انزل جناح حطت ورد وروح
    فواز ناظر بالورده وابتسم واخذ الكرت وقراه وقال بخاطره
    :الحمد لله ربي ارسلي رؤى ولا مادري وش كان صار فيني ولا من كان درى اني تعبان
    وعنى فيني مادري شلون اجازيها وهي من عرفتها وانا اسمع اخبار حلوه
    بس وين راحت وليش جت للمزرعه اكيد كانت تبي شي
    جاء الدكتور:الحمد لله على سلامتك يافواز
    فواز:الله يسلمك دكتور
    الدكتور:الحمد لله كنت بتدخل في مضاعفات صحيه لولا ستر الله والادويه اللي اخذتها
    انت عندك جرثومه في الجهاز التنفسي بس مع بداية نشاطها اخذت الادويه وقدرت تخليها تخمل
    واحنا بدورنا بنزيلها باذن الله بس انت لازم تستمر على المضاد لمده اسبوع وترجع لي ضروري بكره
    حتى ماترجع نفس الحاله معك وانت تقدر تطلع الحين واي ارتفاع في درجه حرارتك راجعني على طول
    وسلم على قريبتك احساسي ان لها بالطب مستقبل عظيم
    فواز:قريبتي
    الدكتور :ايه سالتها من تكون قالت قريبته
    فواز ابتسم :قال ان شاء الله شكرا دكتور الله يعطيك العافيه
    الدكتور:ولو هذا الواجب عن اذنك
    فواز راح للصيدليه وصرف الادويه وراح للبيت
    دخل فواز وكله تعب
    وشافته الخدامه وقامت تصارخ: ماما دلال ماما دلال فواز هنا
    جت فيء:فواز وينك امي تسال عنك وخايفه مره
    فواز:قولي لها انا تعبان وبطلع غرفتي
    فيء:ان شاء الله
    راح لغرفته وتمدد على سريره وكان يكح حتى حس ان حنجرته انجرحت
    جت دلال:يمه في وين فواز
    فيء:ماما فواز طلع فوق ويقول انه تعبان يبي يرتاح ودخل ووجهه مره شاحب ومعه كيسة دواء
    دلال:دواء انا بطلع اشوفه
    طقت دلال الباب:فواز افتح انا عمتك
    فواز قام وهو بثقل يمشي فتح الباب:اهلين عمه
    دلال:شفيك ليه مارحت الشركه؟
    فواز:تعبت امس ونمت بالمستشفى والحين انا احسن بس لاحد يصحيني الا العصر
    دلال:المستشفى طيب ماتبي تغدا
    فواز:لا شكرا ماني مشتهي بس قوموني العصر للصلاه
    دلال:خير ان شاء الله
    فواز رجع لفراشه وتذكر رؤى وكيف بيرد لها اللي سوت
    نام فواز وصار وقت صلاة العصر
    جت فيء :فواز تقول ماما اصحى لصلاة العصر
    فواز:طيب صحيت
    كانت في رايحه قال فواز:فيونه
    فيء:نعم
    فواز:روحي خليهم يسون لي كوب عصير برتقال ويحطون عليه ليمون
    فيء:طيب
    فواز اخذ شور وغير ملابسه وراح للمسجد وهو بطريق الرجعه شاف جارهم ابو طلال
    ابو طلال:هلا بفواز
    فواز:هلا عمي شخبارك؟
    ابو طلال:بخير الله يسلمك بس فقدتك امس بالمسجد عسى ماشر
    فواز:الشر مايجيك ان شاء الله بس كنت مريض
    ابوطلال:افا يبه سلامتك ان شاء الله اجر وعافيه
    فواز:الله يسلمك انت بشرني عن صحتك؟
    ابو طلال:الحمد لله ياولدي بس تعرف الكبر مايرحم
    فواز:أي كبر ماشاء الله انت باقي بعز شبابك
    ابو طلال ضحك وقال:أي شباب وانا عمك تعال الغداء وتراي ملزم
    فواز:الله يخليك يارب وباذن الله نتغدا مع الوالد جميع لمن يرجع بالسلامه
    ابو طلال:ماشاء الله راجع ابو عبدالله ياني ولهت على قعداته الله يبلغك فرحتك يبه
    فواز:تسلم تامر شي
    ابو طلال:مايامر عليك ظالم سلامتك انتبه على نفسك وانا عمك
    فواز:ان شاء الله
    رجع فواز البيت وشافته ساره :فواز
    فواز:نعم ساره
    ساره:الحمد لله على سلامتك
    فواز:الله يسلمك عن اذنك بروح ارتاح
    ساره:ماتبي تتغدا؟
    فواز:لا شكرا ماني مشتهي
    راح للصاله بجناحه وجلس عالكنبه وشغل التليفزيزن
    وجلس على قناة فواصل
    وجت قصيده قرم وفقير حامد زيد
    أعشقه لكـن بـعـد ماتـقـهـره
    ابتسـم لـه بـس لاشفتـه كسيـر
    حـن لكـن حـن لاجبـت اخبـره
    حـب لكـن خـل حبـك بالأخيـر

    لو عطيته وجهك أعطـاك اظهـره
    صد عنه ويتبعـك مثـل الضريـر
    لاتـحـاول تكسـبـه ماتخـسـره
    صير ثلج يصير لك مثـل السعيـر

    ماتميـل الا الغـصـون المثـمـره
    ومايسيل من الجـروح الا الغزيـر
    من قبـل لاتنقهـر مـنـه أقهـره
    قبـل لايستحقـرك خلـك حقـيـر

    أسكنه حرك جموده بـعـثـره
    اعشق،أكره،عاتب،أشره،حن،غيـر
    أنثـره ،لملمـه ، لملمـه ، أنثـره
    صد ،يـاخي، طير لـو تقـدر تطيـر

    واندق الباب
    فواز:مين ؟
    فيء:امي ارسلت لك الغداء والعصير
    فتح فواز الباب نزلت الخدامه الصينيه
    فواز:لحظه تعالي شيليها ماابي اكل بس حطي العصير
    فيء:ليه ماتاكل شلون بتشرب الدواء
    فواز سرح وتذكر رؤى وهي تقول مو لازم تشتهي اهم شي تاكل
    فواز بابتسامه:خلاص رجعي الصينيه
    فيء:الحين صدقت انك مريض اول شي تقول مابي بعدين تضحك وتقول خلاص خليه
    فواز ضحك من كلامها واسلوبها
    فيء:فواز اقولك سر
    فواز:قولي وبصير كول وماراح اقول لاحد
    فيء:ساره اللي مرسله الاكل وانت لمن تذكرت انها موجوده قلت خلوا الصينيه
    فواز:من قال انا تذكرت حبيبتي انها قالت لازم تاكل
    فيء:حبيبتك وين هي ليكون سارونه
    فواز:لامو سارونه وانا بقولك سر بس ماتقولين
    فيء:وشو ؟
    فواز:انا احب وحده واموت عليها بس ياخساره انتي ماتعرفينها هي حلوه
    وبس تعرفينها بتحبينها
    فيء:ليه انت بتجيبها البيت
    فواز:اكيد لاني بتزوجها
    فيء:الله وناسه ودي يصير عرس بس انا اول المعزومين
    فواز:افا انتي اللي بتخطبينها لي كم عندي فيونه
    فيء:يالله باي
    فواز كان عارف انها بتوصل الكلام لساره ةعلشان كذا قال لفي هالكلام
    جت فيء تركض:ساره بشاره وابي عليها 100 ريال
    ساره بلهفه :وشو؟
    في:فواز بيتزوج؟
    ساره:وشو من سعيده الحظ؟
    في :مادري يقول اني مااعرفها بس هي حلوه مره
    ساره بعصبيه:في انتي صادقه؟
    في :والله العظيم هو قالي كذا
    ساره:عيدي من البدايه وش صار
    في قالت لساره عن اللي قاله فواز بالحرف
    ساره بصدمه:في هاذي بشاره انقلعي برا بسرعه
    في:مالي دخل ابي 100
    ساره :في اطلعي
    طلعت في وسكرت ساره على نفسها الباب وكانت مره مصدومه من الكلام اللي قاله فواز
    دقت على صديقتها نوره
    ساره:نوير لحقيني
    نوره:خير وش فيك؟
    ساره:فوازفواز يانوره
    نوره:اهدي وقولي وش صاير؟
    ساره قالت لنوره عن السالفه كلها
    نوره وهي تضحك:يالمهبوله هو بس قال كذا يبي يختبر مشاعرك
    ساره:لا احس انه صادق
    نوره:لو كان صادق ماكان قال لفيء شغلي مخك شوي
    هو عرف ان فيء بتقولك وماراح تخبي عنك
    ساره:تهقين؟
    نوره:وشو اهقى الا اكيد فواز يحصله سارونه ويطالع غيرها
    ساره:واو نوير ريحتيني كنت بستخف
    نوره:الله يشفيكم يالبنات انا اقول بلا حب بلاوجع قلب
    ساره:انتي ماحسيتي بالحب ولاماكان قلتي كذا
    نوره:لا مابي احب ولاانحب ابي اعيش حياتي على كيفي
    ساره:اوكيه نتقابل بكره ترى انا بلبس الجكت الجنز البسي تبعك
    نوره:اوكيه تشاو
    ساره:تشاو
    ساره في خاطرها والله صادقه نوره ليه عصبت بس ماتوقعت انه يحاول يحرني
    بس ماحد راح ياخذك مني صدقني
    انتهى البارت






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    3,260
    البارت الرابع

    في بيت ابو خالد
    رؤى:عمي الله يخليك كلم خالي يرجع فجر وخالد
    ابو خالد:رؤى روحي من وجهي تراي موب فاضي بعدين خليهم احسن صار البيت رايق
    بدون صراخهم وخناقهم
    رؤى ودموعها في عينها:انت ابو فيه ابو يكره عياله ومايبي قربهم غيرك
    ابو خالد وهو نص واعي مسك رؤى مع شعرها وعطها كف:ماباقي الا انتي تعطيني درس بالابوه
    يابنت الشارع انا اللي ربيتك وهذا الجزا اعمل الخير وقطه بحر
    رؤى ودموعها على خدها:شوراع الله يسامحك ياعمي واخذت عبايتها وطرحتها وطلعت راحت لاخت ام خالد حصه
    كانت طالعه من البيت تبكي وزعلانه على فرقا اخوانها وزعلانه اكثر على كلام ابو خالد اللي جرحها
    (بيت معاذ بنفس حارة بيت ابو خالد)
    شاف معاذ رؤى وهي طالعه من البيت قرب السياره لمن وقفت جنبها :رؤى وين رايحه؟
    رؤى :بيت خالتي حصه
    معاذ:وين كنتي امس؟
    رؤى:كنت بالبيت تعبانه أي اساله ثانيه
    معاذ وهو ينزل من السياره : تعالي بوصلك؟
    رؤى وهي تمشي عنه :لا شكرا مايحتاج انا اوصل روحي والبيت موبعيد
    معاذ مسك يد رؤى بقوه وتكلم من بين اسنانه :انا لمن اقول اوصلك تقولين حاضر مفهوم
    رؤى كانت تتالم خلقه من ضرب ابو خالد ومسكته لها زادت ألمها وماقدرت الا ونزلت دموعها:حــ ــاضــ ــر
    معاذ وهو يسحبها للسياره :ايه خليك كذا
    ركبت رؤى بالمرتبه الثانيه من السياره
    معاذ:ليه ركبتي ورى؟
    رؤى:وين تبيني اركب يعني؟
    معاذ بنظره ساخره:معي قدام
    رؤى:وبأي صفه تبي أركب معاك قدام
    معاذ:خطيبتي وزوجتي مستقبلاً و انا قد كلمت ابوك ووافق لاتخافين
    رؤى بصدمه(مصدق عمره هذا):وشو تقول (وباستهزاء) خطيبي؟
    معاذ بعصبيه مكتومه:ليكون موعاجبك ست رؤى يحصلك معاذ كنق زمانه؟
    رؤى حاولت تفتح الباب وتنزل من السياره
    معاذ ضحك ضحكه خرعت رؤى وقال بروقان :الباب مقفول وماينفتح الا اذا أنا فتحته يعني لمن ابي أنا
    رؤى بصوت مبحوح:معاذ تكفى الله يخليك اللي فيني كافيني خلني أنزل؟
    معاذ:وشو اللي فيك كل شي بيصير احسن لمن نتزوج
    رؤى بعصبيه :نتزوج من قال انا مو موافقه عليك
    معاذ عصب ووقف السياره على جنب ونزل وفتح باب رؤى وسحبها من السياره
    معاذ:انتي وقحه ويبغالك تربيه
    رؤى وهي تبكي:بتضرب اضرب وزواج ماراح اتزوجك لو اموت احسن
    معاذ جن جنونه من كلامها وضربها لمن برد حرته فيها
    رؤى وهي ماهي حاسه أي مكان يعورها لان كل جسمها فيه ضربات وكدمات بس ضلت ساكته بدون أي همس
    معاذ:هاذي المره كذا المره الجايه بذبحك وانا زوجك غصبا عنك وأانا مسافر وبس أرجع بنتزوج فاهمه
    ولاتفرحين لان كلها اسبوع وراجع
    وداها بيت خالتها حصه
    (حصه عمرها 33سنه عندها محمد11سنه وَهند 8سنوات وَسعد سنه ونص زوجها مسافر صاره له سنه في شغل ويجيهم في الاجازات بس بس هالاسبوع راجع)
    مشت رؤى للباب وهي ماهي قادره تسند نفسها من الضرب اللي ضربها معاذ وابوها
    دقت الباب وفتحت حصه رؤى بس شافت حصه طاحت
    حصه بخوف وهي تمسكها :رؤى رؤى
    سندتها ووصلتهاا للصاله وغسلت وجهها رؤى صحت واول ماشافت حصه قامت تبكي
    حصه ضمتها وحاولت تهديها وبعد وقت هدت
    حصه وهي ودها تبكي على منظر رؤى بس ماتبي تزيد عليها :رؤى من سوى فيك كذا؟
    رؤى بملامح جامده وبروود:معاذ وابوي
    حصه: من معاذ ليكون ولد ام سامي بس ليه وش له علاقه فيك يمد يده ؟
    رؤى:معاذ هو رئيس الاولاد بحينا واهلهم معطينه الصلاحيه يسوي أي شي يبيه
    لان يوفر لهم فلوس
    حصه بحزن :لاحول ولاقوة الا بالله وابو خالد مامنعه
    رؤى بحسره:ابوي ابوي من بدء بالضرب(وبغصه) وقال اني بنت شوراع
    حصه:حسبي الله عليه الظالم يمه رؤى لايهمك بس وين اخوانك؟
    رؤى:اخواني اخذهم خالي سعد
    حصه:سعد
    رؤى:ايه لانه خايف عليهم من ابوي لانه بس يسكر ويضربهم ويخليهم يشربون معه
    حصه والعبره خانقتها:لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم وانتي يمه ساكته على كل هذا
    رؤى:وازيد من الشعر بيت وهو يجيب اصحابه ويسكرون بالبيت وكم مره صديقه حاول يهجم علي وعلى اخواني بس كنت اسكر عليهم الباب واهرب
    حصه:تهربين ليه؟
    رؤى:لاني لو جلست بيقعد يضرب الباب ويخرعهم وهو يبيني انا كنت اخاف عليهم
    حصه:استغفر الله وضمت رؤى وقالت:ياقلب خالتك انتي وشايله وساكته الله يرحمك يام خالد ماكنتي ترضين عليها من الهواء الطاير والحين بعد عينك يصير لها كل هذا انتي يمه نامي عندي هالاسبوع وبعدين تنحل
    رؤى بس سمعت كلامها صاحت من قلب في حضن حصه بس حاولت تقوي نفسها وسالتها :زوجك متى جاي؟(كانت عارفه ان زوجها عصبي وماراح يرضى انها تعيش معهم)
    حصه بارتباك:بعد اسبوع ان شاء الله
    رؤى(هههه حظي المقرود متى قد تعدل)بس ابتسمت لحصه حتى تخفي اللي بداخلها واللي تفكر فيه
    نامت رؤى ذاك اليوم عند حصه وصحت وهي مره تعبانه ورجلها ورمانه وخدها وعظامها تحسهم مكسرين
    لمن طلعت من غرفتها لقت خالتها للحين نايمه غسلت وجهها وحضرت الفطور
    بعد نص ساعه
    حصه:صباح الخير ياوجه الخير
    طالعت حصه السفره لقت رؤى محضره كل شي
    رؤى:صباح النور والسرور والورد والفل اكمل ولاخلاص؟
    حصه: ههههههه لاقلبو ماني قد الكلام الحلو بس يمه رؤى ليه تعبين نفسك ؟
    رؤى:ولو تعبك راحه واحبك مهما تتعبني. شف الغلا كيف سوى من التعب راحه
    حصه ضحكت وقالت:يوه يوه انا مقدر عالكلام الحلو
    رؤى بابتسامه :الحلو للحلوين
    حصه:رؤى خدك ورمان مره تبين اوديك الطبيب
    رؤى:لا مايحتاج الحين اصير احسن
    رؤى كانت قايمه تجيب كوب بس صرخت من الالم في جنبها
    حصه :رؤى وش فيك رفعت بلوزتها وانصدمت من اللي بجنبها
    كانت ضربه كبيره وصاير لونها عالبنفسجي
    حصه:رؤى وشو هذا
    رؤى:مافيني شي
    حصه بعصبيه :رؤى امشي بوديك الطبيب
    رؤى:خالتي بروح احط كماده وبصيراحسن
    حصه:وش هالوحشيه ليه هذا كله رؤى من سوا كذا ليكون معاذ
    رؤى ودمعتها في عينها حركت راسها بالايجاب
    حصه:اللي مايخاف ربه وش شايف نفسه ذا لازم نشتكي عليه شاف ماعندك احد قام
    يطلع مراجله عليك
    رؤى:خالتي
    حصه :نعم
    رؤى:انا خايفه يقول انه خطبني من عمي وانه لمن يرجع من السفر بيتزوجني وانا لمن قلت لا ضربني
    حصه:لا هذا ماينسكت عنه الحين البسي عبايتك وامشي معي
    رؤى بضغط من حصه لبست عبايتها وراحت المستشفى
    انصدم الدكتور من اللي يشوفه بجسم رؤى وكان نفس الدكتور اللي عالج فواز
    الدكتور:يابنتي مين اللي سوا فيك كذا ؟
    رؤى ماردت على الدكتور بس حصه قالت له السالفه
    الدكتور :حسبي الله ونعم الوكيل كان مبين عليه ولد ناس ويحبك
    رؤى :لا يادكتور مو فواز
    الدكتور:طيب فواز وينه عنك؟
    رؤى:انا قريبته من بعيد
    الدكتور:لازم نسوي محضر هذا شي ماينسكت عليه
    سوا الدكتور محضر واعطى رؤى مغذي وخلاها تحت الملاحظه لمن الساعه 5العصر
    حصه:رؤى من فواز؟
    رؤى:سالفه طويله بعدين اقولها لك
    في بيت فواز
    رجع فواز للبيت بعد دوام الشركه وكانت الساعه3 ونص
    تذكر انه اليوم لازم يراجع الدكتور وراح للمستشفى دخل عند الدكتور و بعد ماتطمن عليه الدكتور
    كانت الساعه 5 قال:فواز انت لازم تنتبه على قريبتك شكلها يتيمه ومسكينه
    فواز باستغراب:قريبتي؟!
    الدكتور:اللي جت معك الفجر للمستشفى
    فواز:ليه؟
    الدكتور:جت اليوم وكانت حالتها صعبه كانت مضروبه ضرب ماحد يتحمله وخاصه ان جسمها ضعيف ومايتحمل كل هذا
    فواز وبصوت حاد وهو يوقف : ايشششش ضرب هي وينها الحين؟
    الدكتور:تعال معي اهي تحت الملاحظه بس ان شاء الله نلحق عليها لان الحين وقت خروجها
    فواز طلع مستعجل من غرفة الدكتور راحوا الطورائ لقى الدكتور ان رؤى طلعت
    الدكتور:للاسف طلعت من 10دقايق مالحقنا عليها
    فواز:دكتور عندك عنوانها اواي شي يدلني على مكانها
    الدكتور:لحظه براجع ملفها (لقى عنوان خالتها حصه) بس فواز هاذي مسؤليه ترى
    فواز:شكرا دكتور بس مين اللي ضربها ابوها
    الدكتور:لا خطيبها واسمه معاذ
    فواز بصدمه :خطيبها شكرا دكتور
    راح فواز عالعنوان اللي اخذه من المستشفى وكله امل ان رؤى توافق تروح معه للبيت
    ركب سيارته وتوجه للمكان اللي بالورقه معه ولمن وصل
    فواز وهو يتامل الحاره ببيوتها البسيطه :اخيرا لقيت العنوان معقوله رؤى تعيش هنا
    نزل من السيار ودق الجرس
    حصه من الانترفون:مين؟
    فواز:انا فواز من المستشفى بغيت رؤى لو سمحتي(كان يضحك على نفسه لانه ماعرف يكذب شلون مستشفى يجي للبيت خخخخخخ)
    .(لانه أكيد مو معقول شاب يطلب بنت بهالسهوله وماله فيها علاقه فاضطر يكذب)
    حصه عرفت انه فواز اللي قالت لها رؤى عنه وعرفت ليه كذب بعد :رؤى طيب لحظه.رؤى .رؤى
    رؤى:نعم ياخاله بغيتي شي
    حصه:فواز عند الباب
    رؤى بدهشه:فواز . شلون عرف مكاني
    حصه :مادري بس كلميه من الجرس تعب ينتظر مسكين
    رؤى رفعت سماعة الجرس:فواز
    فواز:اهلين رؤى
    رؤى :ادخل المجلس حياك
    اسلت رؤى خالد يفتح الباب
    حصه:دخلتيه
    رؤى وهي تمشي صوب المقلط :ليت كل الناس مثله
    حصه:رؤى انا بجيب العصير اعطيه خالد يوديه واجي بقعد معك بالمقلط
    رؤى وهي تلف شيلتها للاحتياط :اوكيه
    رؤى طلعت صوت وقالت:اهلين فواز شخبارك ان شاء الله الحين احسن
    فواز:انا الحمد لله انتي شخبارك؟
    رؤى :بخير الحمد لله
    فواز:رؤى انتي اكيد طيبه؟
    رؤى :ايه
    فواز: طيب ليه كنتي بالمستشفى ؟
    رؤى بدهشه :شلون دريت؟
    فواز:رؤى مو مهم شلون المهم اوعدك اخذ حقك من هالخسيس اللي يسترجل على حريم
    رؤى بانكسار عذب فواز:فواز ماحد يقدر عليه
    فواز:رؤى مابغاك تياسين ومافيه احد قوي بالهدنيا القوي رب العباد
    رؤى:ونعم بالله
    فواز:رؤى
    رؤى:نعم
    فواز:بطلبك طلب وخايفه ترديني
    رؤى:افا وربي لسوي اللي تبي عمي
    فواز ضحك:رؤى انا قلت عمي هاذي مابيها احس نفسي شايب
    رؤى بضحكه:اسفه بس انت وش بغيت واذا قدرت والله مابقصر
    فواز:اكيد انتي محروجه من زوج خالتك واكيد بعد اللي صار ماراح ترجعين بيتكم
    رؤى:
    فواز كمل لمن لاحظ سكوتها :وحبيت تجين معي بيتنا مع اهلي كوضع مؤقت والله لحطك بعيوني واوعدك محد يضايقك واذا بتقولين كرامتي ماتسمح لي
    انتي بتشتغلين معي وبرسل لك شغلك بالبيت وبتسكنين بجناح خاص فيك يعني كل شي متيسر بس انتي فكري
    رؤى انصدمت من كلام فواز:فواز انت مستوعب اللي تقول انا بأي صفه أجي معك البيت واسكن عندكم ماهي حلوه بحقي غريبه يافواز مافكرت بهالناحيه
    فواز بسرعه :الا فكرت بقول انك اخت صديقي وانه صار له حادث وسافر للعلاج ومالك احد هنا وماتقدرين تسافرين معه وش رايك؟
    رؤى:فواز انت صدمتني ماني عارفه اتكلم احسها صعبه وبقوووه
    فواز:رؤى تكفين اوعدك اذا علي معد ادخل البيت واوعدك ادور لاهلك بتحاليل d.n.a
    رؤى بنبره غير:اهلي معقوله في امل القاهم
    فواز:رؤى ليه تقولين كذا اكيد فيه امل ان شاء الله بس انتي وافقي وان شاء الله لاأوصلك لأهلك وتكونين في هذا اليوم من السنه الجايه معهم وش قلتي
    رؤى طالعت بحصه اللي كانت قاعده معها بالمقلط وكانت تسمع حديثهم كله
    حصه:اللي تشوفينه مناسب سويه واذا بغيتي نصيحتي روحي شكله ولد حلال وبيساعدك واذا مارتحتي ارجعي عندي ووقتها نفكر بحل
    رؤى:فواز
    فواز :نعم
    رؤى:خلاص انا بجي معك بس مو اليوم بعد يومين لمن تقول لاهلك تهيئهم مايصير كذا
    فواز:خلاص انا بقول لاهلي ويوم الاربعاء الساعه 4العصر بجي مع الخدامه وبنت عمتي فيونه ناخذك
    رؤى:فواز ماني عارفه شلون اشكرك انك بتساعدني الاقي اهلي
    فواز:رؤى عيب هالكلام انا ظهرك بالهدنيا ومن اليوم ورايح مافيه خوف اتفقنا
    رؤى بفرح:اتفقنا
    فواز وهو يوقف :انا اترخص مع السلامه
    رؤى:تعش معنا
    فواز:مشكوره بس وراي شغل
    رؤى:الله يحفظك
    راح فواز ورؤى مستغربه شلون وافقت قبل لاتفكر ماهو طبعها تقول كلمه الا فكرت فيها من كل النواحي
    حصه قطعت عليها تفكيره وبابتسامه اغمزت لرؤى:رؤى ليكون يحبك
    رؤى وردت:أي يحبني مالقى الا انا وش شاف فيني هذا كله رحمة منه لانه طيب وحنون ولا هالشي مستحيل
    حصه:يمكن ايه ويمكن لا بس الايام بتثبت
    رؤى في بالهاكانت تضحك على كلام حصه انه يحبها وهي مافيها شي ينحب لااهل ولامال ولاكشخه
    كانت تفكر بان قلبه كبير ويحن عالكل واكثر شي خلاها توافق انها بتشتغل يعني راح يكون لوجودها فايده شوي
    دلال:والله يحليه مخلي كرته مع العصير
    رؤى كانت سرحانه ماردت عليها
    رجع فواز البيت دخل الصاله لقى عمته وفي وضي جالسين عالتلفزيون
    فواز:مساء الخير عميمه
    دلال باستغراب:مساء النور اشوفك احسن الحمد لله
    فواز:لا الحمد لله رحت للدكتور ويقول اني تمام ولله الفضل والمنه
    دلال:الحمد لله
    فوا بتردد:اقول عمتي فضي الجناح اللي انا قاعد فيه وحطيني بجناح الضيوف حق الرجال اللي تحت
    دلال:ليه؟
    فواز:جاينا ضيفه بعد يومين وبيكون احراج لي ولكم
    دلال بإستغراب:وشو ضيفه ؟
    فواز:ايه ضيفه هذا صديق لي غالي علي صار له حادث امس ولازم يسافر برا للعلاج وماعنده احد الا اخته
    وحرام مسكينه قلت له خلها تجي عندنا وعند عمتي لمن يرجع بالسلامه لانه صعب تسافر معه لانه على حساب الدوله طبعا الرجال ماعنده خيار ثاني مايصير يخلي اخته بالحالها بيتهم ووافق
    عاد اللي يرضى عليك خلي الخدامه تجهزه بكره اذا رحت للشغل
    دلال بنبرة حزن:يامسكين الله يشفيه ويعافيه وهي بعد والله مسكينه هالبنت بس وين امها وابوها
    فواز:الله يرحمهم ماتوا بحادث من زمان
    دلال :لاحول ولاقوة الابالله مسكينه شكلها شايفه كثير بحياتها
    فواز:لاوصيك ياعمه ابغى ارجعها لاخوها وهي مبسوطه من قعدتها عندنا
    دلال:ان شاء الله بس امك وابوك اذا جاو تتوقع عادي عندهم؟
    فواز:ايه اكيد عادي والصديق ماهو الا وقت الضيق
    دلال :أي والله وانا عمتك
    فواز:انا طالع اتفرج عالتلفزيون ونام وري بكره شغل يومين
    دلال :لا سلامتك
    طلع مع الدرج وهو وده يضحك بصوت عالي على نفسه(والله وطلعت اعرف اكذب وحريف بعد خخخخخخخخ)
    في لندن بالمستشفى
    عبدالله وامه كانوا جالسين وينتظرون ابو عبدالله يصحى من البنج لانه صاره يومين يبنجونه حتى مايحس بالالم
    ابوعبدالله فتح عيونه:عبدالله نجلاء
    عبدالله نط من الكرسي :يبه الحمد لله على سلامتك
    ام عبدالله(نجلاء):طالع من الشر يابو عبدالله
    ابو عبدالله بصوت تعبان:الله يسلمكم عبدالله
    عبدالله:سم يالغالي
    ابو عبدالله:ماي وانا ابوك ماي
    عبدالله نادى النيرس
    النيرس:yes
    عبدالله:my father went drink watter can you asked doctoers
    >>ابي يريد ان يشرب الماء هل لا تسالين الطبيب؟
    النيرس:ok jaest menet plesse >>>اوكيه دقيه ارجوك
    وبعد شوي جت النيرس:it is not problem can you drink >> لاتوجد مشاكل يستطيع الشرب
    عبدالله:thank you >>شكرا
    عبدالله شرب ابوه الماي
    عبدالله:ابشرك يبه الاسبوع الجاي راجعين عالسعوديه ان شاء الله
    ابو عبدالله:ان شاء الله وانا ابوك ربي يبلغني ريحة ديرتي
    ام عبدالله:انت لازم ترتاح يابو عبدالله وتنام
    عبدالله:يالله يبه انت نام وانا وامي بنروح نرتاح ونبدل ملابسنا وبنرجع
    ابو عبدالله:روحوا ارتاحوا واذا جاء الليل تعالوا
    ام عبدالله:تبي شي نجيبه لك معنا
    ابو عبدالله :سلامتكم
    في بيت حصه
    حصه:رؤى تعالي تعشي
    رؤى:لحظه خالتي هند تكتب واجبها نخلصه ونجي
    دق جرس الباب ورفعت حصه السماعه :مين؟
    رد:انا معاذ وين رؤى؟
    حصه :معاذ ولك عين جاي رؤى مو موجوده وهي خلاص مالها رجعه ولاعد تحلم تشوفها
    معاذ:راحت اقول بلا غلبت حكي خليها تطلع انا بنتظرها بالسياره
    حصه:طاقها وتبيها تروح معك انت ماتخاف ربك تجي هالحزه تطلب رؤى تروح معك بالسياره
    معاذ:اذا ماخليتيها تطلع بطلعها بالغصب فاهمه
    رؤىجت:خير ياخاله
    حصه :معاذ اقصر الشر وروح
    رؤى اخذت السماعه من يد حصه:ولك عين جاي وتبيني اروح معك بهالليل ؟
    معاذ:رؤى والله اذا ماطلعتي ان تنسين شوفة اخوانك
    رؤى بس اسمعت طاري اخوانها انقلب صوتها:اخواني وانت وش لك علاقه فيهم؟
    معاذ بخبث لانه عارف انها نقطه ضعف رؤى اخوانها:خالك سعد رجعهم لابوك وانا اخذتهم بيتنا
    واحلمي تشوفينهم لو ماجيتي معي الحين.
    رؤى:خالد وفجر انت كذاب وش يثبت لي انك ماتكذب؟
    معاذ:بدق على بيتنا واحطه مايك وبطلب خالد يكلمني
    دق معاذ على بيتهم وردت امه:هلا معاذ وينك ؟
    معاذ:يمه وين خالد ابي اكلمه
    ام معاذ:لحظه
    بعد ثواني
    خالد:نعم
    معاذ:خالد حبيبي انت تحب رؤى؟
    خالد:انا اموت فيها
    معاذ:تبي تشوفها؟
    خالد:ايه بس هي ماتبي اشوفها للحين ماجت تشوفني
    رؤى من سمعت صوت خالد قامت تبكي اشتاقت لحسه هو وفجر كانوا عندها احلى شي بحياتها
    معاذ:خلاص سكر الحينهاه ست رؤى اقتنعتي
    رؤى وهي تبكي :الله يخليك لاتسوي فيهم شي
    معاذ:اذا ماجيتي اوعدك ينامون اليوم بالمستشفى او تسمعين خبرهم بالجرايد
    رؤى وهي منهاره من البكي:الله يخليك لاتسوي فيهم شي انا الحين بجي
    معاذ بخاطره (والله جبت راسك يارؤى واخيرابنتزوجك ههههههه)
    رؤى طلعت حاولت حصه تمنعها بس ماقدرت خوفها على اخوانها أعمى عيونها عن أي شي ثاني وعن معاذ وعن كل شي






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    3,260
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ(5)
    طلعت رؤى لمعاذ
    معاذ:ياهلا برؤى
    فتح الباب اللي قدام رؤى طالعت فيه بانكسار
    معاذ:رؤى اخلصي عطيتك وجه وإلا والله لاخليك تركبين غصب
    رؤى اخضعت للامر الواقع وركبت كانت حصه تطالع في رؤى من الشباك وقلبها يتقطع عليها
    معاذ:ياهلا برؤى اللي ترفع علي دعوى بالمستشفى لاانتي ولاغيرك كفو تدخلوني السجن
    ولو اذبحك واشهر فيك ماحد يتجرا ويفكر يدخلني السجن فاهمه
    وقام يضحك ورؤى تبكي بمراره والم وتفكر في حظها اللي رماها على معاذ
    اللي مافي قلبه رحمه واذا بغي الشي يجيبه يعني يجيبه لو كان باخر الدنيا
    معاذ:شعنده القمر زعلان؟ ارفعي راسك انتي مع معاذ زوجك ههههههههههههه
    رؤى بحده :انا ماني زوجة احد
    معاذ مسك يد رؤى بقوه حاولت تفلتها بس ماقدرت
    معاذ:افا ليه معصبه احنا خلاص صرنا زوجين سعيدين خخخخخ
    رؤى بعصبيه:لاتقول زوجين لان هذا شي مستحيل
    معاذ ضحك وطلع ورقه من جيبه
    معاذ:هاذي ورقه من المحكمه ماينقصها الا توقيعك شفتي اني اخاف عليك تتعبين جبت لك المحكمه لمن عندك
    توقيعي وتوقيع ابوك وشاهدين يعني توقيعك بينهي المساله كنت بوقع عنك تعرفين حتى من القلم ابي اريحك بس لازم أخلي لك شوي قدر وتوقعين بنفسك
    رؤى وهي تبكي:معاذ الله يخليك انا ماعمري فكرت اني بصير زوجتك ولاتكون بيوم بحياتي
    معاذ والشرار يطلع من عيونه:من هذا اللي بحياتك غيري وتفكرين فيه وعلشانه رافضتني (وبصرخه)تكلمـــي؟
    رؤى على بالها بكلامها بتطفي النار ماتدري إنها زادتها :واحد احبه ويحبني الله يخليك خلني اعيش حياتي سعيده اذا كنت جد تحبني
    معاذ قام يضحك ضحكه تخرع ويطالع برؤى ومد يده على شيلتها وهي على طول وخرت يده
    معاذ:اوله ليه نار انتي عادي حبيبتي
    رؤى وهي لاصقه بالباب :انتبه تقرب مني مره ثانيه
    معاذ:اموت انا على البراءه طيب على راحتك بس بكره بنروح الصباح للمحكمه ونوثق الورق مفهوم ؟
    رؤى عرفت لو ردت عليه وهزئت ماراح يوصلها البيت ويمكن يحبسها بأي مكان واكتفت بالسكوت
    معاذ:السكوت علامة الرضى مبروك عليك معاذ ولا انا وش مبروك علي ياحسره اصلا قلبي
    مادري وش خلاه يتعلق بوحده مثلك (ولف على دربه وبخاطره الا أنا اللي محظوظ في هالملاك خخخخخخ)
    وصلوا لبيت معاذ رؤى على طول نزلت لانها معد تحتمل ينقال لها أي كلمه زياده تحس بتنهار بأي لحظه
    وفكرت معقوله ابوها موافق ومعقوله وقع لمعاذ بس فكرت انه صدق حست أطرافها بردت
    نزل معاذ من السياره ونبهها من سرحانها وهو يقول :ليه مستعجله اخر مره تنزلين قبلي فاهمه
    رؤى كانت ساكته ماحبت تبين له أي شي مشى قبلها ودق الباب فتح اخو معاذ
    ودخلت رؤى تدور على خالد وفجر وطنشتهم
    خالد:رؤى
    رؤى اركضت لعنده وقامت ضمته وجلست تبكي وجت فجر
    فجر:رؤى لعد تروحين وتخلينا احنا نزعل اذا انتي مو معنا
    رؤى حظنتها وزادت بكى على كلامها
    معاذ:انا مااحب الافلام الهنديه هاذي
    رؤىماهمتمت لكلامه اخذت فجر وخالد وراحت للصاله
    ام معاذ:هلا برؤى
    رؤى:هلا خالتي
    ام معاذ :والله يامعاذ انت شيخ الشباب مادري وش حدك عليها
    معاذ وهو يطالع في رؤى ويبتسم :القلب ومايهوى يمه
    ام معاذ:انا بخليها تبات مع الشغاله هي واخوانها
    معاذ:افا يمه زرجتي تنام مع الشغاله
    ام معاذ:ولايهمك يمه اخليها تنام بغرفة الضيوف
    معاذ:يمه مابغى رؤى تروح من قدام عينك ولاتكلم تليفون ولاتبعد وتروح لمكان بروحها
    ام معاذ:انت تامر يمه
    (بيت معاذ بحي قديم وفقير وبنفس حارة رؤى بس كان بيته افخم بيوت الحاره وكان دور واحد بس واسع وكبير)
    بعد وقت دق التليفون
    ام معاذ:الو
    حصه:الو مساك خير ام معاذ
    ام معاذ:هلا مين؟
    حصه:انا خالة رؤى اخت ام خالد
    ام معاذ:اهلين بحصه من زمان عنك يالقاطعه
    حصه:هلا فيك شخبارك وشخبار العيال؟
    ام معاذ:بخير ربي يسلمك انتي كيفك وشخبار عيالك؟
    حصه:بخير يامال الخير بس بغيت اكلم رؤى نسيت الدواء حقي أي واحد اخذ وبغيت اسالها
    ام معاذ:ماتشوفين شر ان شاء الله بس رؤى فوق
    حصه:اذا ماعليك كلفه ابغاها تعرفين لازم اخذ دواي
    ام معاذ :طيب لحظه
    (وبصراخ)رؤى رؤى وصمخ
    رؤى:نعم ياخاله
    ام معاذ:تعالي كلمي تليفون خالتك حصه
    رؤى:خالتي
    واخذت السماعه: هلا والله بخالتي
    حصه:اهلين يمه شخبارك؟
    رؤى:طيبه انتي كيفك؟
    طبعا ام معاذ كانت حاطته مايك علشان تسمع وش بيقولون
    حصه كانت تعرف انهم بيراقبون مكالمة رؤى
    حصه:يمه رؤى الدواء اللي امس بالعصر عطيتني اياه
    لازم اخذه مره ثانيه؟كني اتذكر الدكتور يقول لازم استمر عليه يومين واجيه الساعه 4
    رؤى فهمت ان هاذي اشاره من خالتها :خلاص ياخاله عرفته خذيه الساعه 10 ولاتتاخرين عنه
    حصه ابتسمت وعرفت ان رؤى فهمت رسالتها:مشكوره يمه ولاتنسين انتبهي على نفسك وعلى اخوانك
    رؤى:لاتخافين علي
    سكرت رؤى وفهمت قصد خالتها بانها تقصد فواز لمن جاهم ولمن قال انه بيرجع بعد يومين الساعه 4
    وفهمت انه بيجي ياخذها الساعه 10
    لمن صارت 10 الا ربع
    معاذ:رؤى لاتنامين الا لمن ارجع فاهمه>>.عايش الدور مالت عليه
    رؤى:ان شاء الله
    معاذ:ايه هاذي البنت السنعه اللي ماتعصى زوجها
    رؤى:خاله ممكن منشفه اسبح اخواني
    ام معاذ:قولي للخدامه تعطيك
    رؤى اخذت منشفه وراحت للحمام مع فجر وخالد كان الحمام بالجهه الخلفيه من البيت
    طلعت خالد وفجر من الشباك وطلعت وراهم وخلت الدش مفتوح
    كان فواز بإنتظارهم برى
    رؤى شافت سيارة فواز ركضت وركبت هي وخالد وفجر
    فواز مشى بسرعه وبعد ماطلعوا من الحاره
    فواز:اهلين برؤى يالله حياها هاه أحد انتبه لك؟
    رؤى:لا الحمد لله وشكرا فواز كل يوم تزيد جمايلك علي وماني قادره ارد ولو شي بسيط
    فواز:رؤى ان قلتي هالكلام مره ثانيه زعلت اتفقنا
    رؤى:بس شلون عرفت خالتي رقمك
    فواز:افا وأنا حاط الكرت ليه ؟علشان لو احتجتي لي المهم هي دقت علي و دريت بالسالفه ودبرناها
    رؤى وهي تفكر( دايم يافواز انت تساعدني باللحظات الحرجه)
    فواز:خالد نط اقعد جنبي
    خالد وهو خجلان:عادي
    فواز:ايه حبيبي عادي
    خالد وهو مبسوط على دعوة فواز له :شكرا لو معاذ كان انا الحين مت
    ونط وصار بالمقعد الأمامي جنب فواز
    فواز ضحك وداخله الم على كلام خالد شلون ان معاذ متسلط على هالاطفال المساكين ومطيح الخوف بقلوبهم
    فواز:رؤى سوى لكم شي معاذ
    رؤى: يبيني اتزوجه غصب ويبي يوديني بكره الصباح للمحكمه نوثق الاوراق
    لان الاوراق معه وعليها توقيعه وتوقيع ابوي وشهود بعد
    فواز:مسكين مايصير يتوقع أي شي بدون حضور العروس هذا زواج مو لعب
    كان يبي يجبرك تروحين معه ويخليك تخضعين للامر الواقع
    رؤى:فواز لازم نروح بيت خالي سعد واقوله عن اللي صار لانه ماراح يرضى بفجر وخالد يعيشون معي
    في بيتنا مع ابوي
    فواز:رؤى انتي نسيتي الكلام اللي قلته لك
    رؤى :لا مانسيت بس حسيت اني بكون عاله وثقل عليك وعلى أهلك
    فواز:عاله انتي بتشتغلين وانا قلت هالنقطه بالذات انك تشتغلين علشان ماتفكرين هالتفكير
    لا وازيدك من الشعر بيت: ابوي وامي واخوي جايين الاسبوع الجاي يعني لازم نجد بشغل المزرعه
    رؤى:ان شاء الله الله يبلغك شوفتهم
    وصلوا لبيت خالهم سعد نزلت رؤى واخوانها وفواز بقى بعيد من البيت حتى مايسبب مشاكل لرؤى
    سعد فتح الباب:خالد فجر انتو وش تسون وانتي ليه جايه
    دخلهم للبيت وفهم من رؤى السالفه واستغرب انه كان ظالمها لهدرجه دمعت عينه لمن شاف حالتهم وقال
    :رؤى اعتبري هذا بيتك واخوانك حالهم من حال عيالي من اليوم ورايح
    رؤى:فجر وخالد على مسؤليتك وأمانه بذمتك لمن أخذهم من عندك انا بروح ادور أهلي وبجي أخذهم و بمر على فجوري وخالد كل ماقدرت واتمنى تسمح لي بعد أزورهم ؟
    سعد بكل ندم:لا يابنتي لمن طردتك المره الاولى ماكان قصدي بس الشيطان وسوس لي لاحول ولاقوة الا بالله
    رؤى:خالي سعد المرحومه كانت تحبك كثير اتمنى تحافظ على عيالها واول مالقى اهلي راح اجي واخذهم
    ضمت فجر وخالد وطلعت بسرعه لانه اكيد معاذ عرف انه هربت وبيجي يدور عليها ببيت خالها
    ركبت السياره واهي تبكي وفواز كان ساكت ماقدر يتكلم وكان حاب يخليها تطلع اللي بخاطرها
    وهم بالطريق فواز:رؤى خلاص اخوانك بتشوفينهم اوعدك الحين مسحي دموعك الحين بنوصل مابغاهم يشوفونك كذا قالت :طيب امم.
    فواز:ادري وش بتقولين ليه نجيهم هالحزه بنقول جينا من المطار كانت رحلة اخوك الحين
    رؤى:فواز مادري شلون اشكرك .
    فواز يقاطعها :رؤى ان قلتي كذا مره ثانيه ياويلك
    رؤى:حاضر عمي اقصد فواز
    ضحك فواز:ايه خلك كذا ولاعد تصيحين
    رؤى:بشتاق لهم
    فواز:رؤى خلاص قربنا وانتي تيكا ياويلك أحد يدري باللي صار اوكيه قولي لو أحد إسالك جينا من مطار
    تيكا:حاضر بابا
    رؤى كانت خايفه مووت اهي رايحه مكان جديد وناس جدد ماتدري يتقبلونها او لا كانت افكار كثيره تدور بذهنها بس انتبهت لمن وقفت السياره
    وصلوا البيت اللي كان صدمه لرؤى لانها كانها داخله قصر توقعت فواز غني بس مو لهدرجه بوابه كبيره
    انفتحت لهم وحديقه كبيره مره غير المكان اللي عاشت فيه كانت تحس انها تحلم وتحس اللي تمر فيه حلم
    فواز وهو يفتح لرؤى الباب:تفضلي ولاتخافين خلي الامر ايزي وطبيعي اوكيه؟
    رؤى بتوتر:اوك
    دخلوا البيت من البوابه الفخمه الرئيسيه للقصر ومشوا لمن وصلوا الصاله الداخليه
    فواز:عمتي عميمه
    دلال:هلا فواز جيت؟
    فواز: ايه عمتي توي واصل وهاذي بعد رؤى وصلت
    دلال: اهلين يمه رؤى تفضلي البيت بيتك
    فواز:طلع لجناحه حتى مايكون احراج لرؤى وحتى تأخذ راحتها
    (طبعا عمته رفضت يطلع من جناحه لان امه وابوه اكيد بيزعلون حتى لو قالت لهم انها رغبته فعطت
    رؤى غرفة فواز اللي تركها من وصلت عمته بطلب منه لمن رفضت عمته يطلع من جناحه)
    دلال:اهلين يمه رؤى شخبارك ؟
    رؤى بكل قلق وخوف:الحمد لله خالتي
    دلال:الله يرجعه لك سالم غانم يارب
    رؤى:امين ياخاله
    دلال سولفت مع رؤى شوي دخلت ساره كانت توها راجعه من عند صديقتها
    دلال:ساره ليه متاخره
    ساره:يوه يمه والله خذتني السوالف
    طالعت في رؤى:يوه عندنا ضيوف
    دلال:هاذي رؤى اللي قالنا عنها فواز
    تغيرت نظرة ساره قالت:ايه اهلين
    رؤى:اهلين فيك
    دلال: يمه رؤى اكيد تعبانه من طريق المطار وفرقا اخوك تعالي اوديك غرفتك ترتاحين
    رؤى:تسلمين خالتي
    طلعت رؤى مع المستخدمه ودلتها غرفتها(غرفة فواز سابقا)
    فواز لمن صعدت رؤى جاء عند عمته :تكفين اخوها وصاني عليها
    دلال:يوه فواز الله يصلحك وش بنسوي فيها بناكلها ولا نضربها
    فواز:لا بس مابغاها تحس انها برى بيتها
    دلال:ان شاء الله الا اقول وين شناطها
    فواز ارتبك:هاه بكره بجيبها ان شاء الله
    دلال:كان جبتها اليوم علشان تبدل ملابسها وترتاح الله يصلحك بس لاتنسى تجيبها بكره من الصبح
    فواز:ان شاء الله تصبحين على خير
    طلع جناحه وكله امل ان رؤى تقدر تنام براحه
    رؤى دخلت غرفتها اندهشت بروعه الاثاث واناقته
    المستخدمه:ماما هذا غرفه يبغى حاجه
    رؤى:لا تسلمين روحي ارتاحي
    المستخدمه:شكرا ماما تصبحين على خير
    رؤى:وانتي من اهله قعدت رؤى على الكرسي بالغرفه تأملتها شوي وبعدين مسكت ورقه وقلم وهالشيئن مايفارقونها ابدا وكتبت كل اللي بخاطرها
    ودمعت عيونها عالورق تذكرت اخوانها وانه يمكن ياذيهم معاذ تذكرت معاذ أكيد بيعصب وماراح يسكت عقب اللي سوته تذكرت كل شي مرت فيه وكنه فلم ينعرض قدامها من يصير لها شي ينعاد هالفلم
    بعد وقت حست ان البكى ماراح يفيد بشي وهي لازم تفكر تأمن نفسها موب قاعده عاله عالناس طول عمرها لمن تلاقي أهلها مسكت المصحف تبي ترتاح من الضيقه قرت شوي وقفلته تمددت بتعب عالكنبه
    جاء صباح يوم الاربعاء رؤى مانامت الا على وجه الفجر بس صحت بدري
    لمن صحت رتبت سريرها وهندمت شكلها وعبايتها واخذت حجابها معها
    نزلت مالقت احد الكل نايم احتارت وين تقعد وش تسوي
    قعدت بالصاله اللي قعدت فيها أمس وقامت تفكر كعادتها لمن تقعد وحيده
    دلال وهي مستغربه قعده رؤى مبكر :رؤى صباح الخير
    رؤى:اهلين خالتي صباح النور
    دلال:غريبه يمه صاحيه بدري ليكون مارتحتي بالنومه
    رؤى :لا والله بالعكس بس أنا متعوده اصحى بدري
    دلال :ماتدرسين ؟
    رؤى:الا بس هالسنه اجلت لأني ماقدرت اكمل والجامعه لازم اشد حيلي فيها علشان انجح والحادث اثر علي ففضلت اأجله (بخاطرها:الله يسامحني ماتعودت اكذب ولاابي يارب ساعدني واغفر لي)
    دلال:أي والله ماتنلامين يمه امشي افطري معي انا والبنات بيروحون المدرسه الحين
    راحوا يفطرون قعدت رؤى عالطاوله:صباح الخير
    ساره+في:صباح النور
    فيء طالعت في رؤى:ماما من هاذي
    دلال:هاذي اسمها رؤى اخوها سافر يتعالج وبتقعد عندنا لمن يرجع
    فيء: اللللله ونااااسه كيفك رؤى؟
    رؤى بابتسامه :بخير انتي كيفك وكيف الدراسه؟
    فيء:انا بخير بس الدراسه لك عليها
    رؤى:افا ليه؟
    فيء:والله صعبه المدرسه مادري وش مقعدني فيها للحين؟
    دلال :لا والله اجل اقعدي معي بالبيت
    فيء:اه ياليت كان نمت للمغرب وسهرت طول الليل
    رؤى:بالعكس الدراسه حلوه
    ساره بنظرات غريبه:طيب ليه ماتدرسين باقي صغيره ماتوقع حتى للحين دخلتي جامعه؟
    رؤى ارتبكت من سوال ساره:انا المفروض سنه ثاني جامعه بس اجلت
    ساره:اها يعني اكبر مني بسنتين تقريبا
    فيء:طيب علمي ولا ادبي انتي
    رؤى:لا دراستي علمي
    ساره:علمي مو مبين ابد
    دلال عارفه بنتها لسانها متبري منها فحبت تقطع الحوار :ساره تاخرتي عالمدرسه السواق ينتظركم
    ساره وهي توقف وتاخذ شنطتها :يالله ماما مع السلامه باي رؤى
    رؤى :الله معك
    فيء:باي ماما.باي رؤى
    رؤى:باي في واذا جيتي بساعدك وانتي تدرسين اوكيه
    فيء ضحكت:انا لو تحطين الكتاب بماي وتشربيني ياه ماعرفت
    رؤى:خلاص اذا جيتي نشوف
    فيء:اوكيه
    دلال:يمه رؤى روحي ارتاحي شكلك تعبانه ولا تتقهوين معي بعدين نروح نرتاح
    رؤى:اوكيه ماعندي مشكله
    دلال:ياحظي جاني ونيس على قهوتي
    رؤى ضحكت رجعوا للصاله ومسكت رؤى دلة القهوه بتصب
    دلال:ليه يمه تصبين المستخدمه تجي وبتصب ارتاحي؟
    رؤى:عادي كله واحد
    عدت الفنجان على دلال ونزل فواز
    (كانوا قاعدين بصالة التلفزيون كانت صاده عن الدرج وفيها بوابه منها عالصاله الكبيره اللي فيها الدرج)
    دلال شافت فواز:فواز
    فواز:هلا عمتي
    دلال:تعال يمه
    رؤى عدلت حجابها ونزلت راسها
    فواز:صباح الخير
    دلال:اهلين ياصباح النور
    رؤى :صباح النور
    دلال:لاتنسى الشنطه وكلمت صاحبة الحفلات علشان حفل استقبال اهلك
    فواز:الحفل بيكون بالظهر وبالمزرعه
    دلال:المزرعه أي مزرعه
    فواز ضحك:يوه كشفت المفاجاءه سويت مزرعه قريبه وعدلتها للوالد يوسع خاطره فيها تعرفين قعدة البيت تضيق الخاطر
    دلال:ماشاء الله تبارك الله من وراي وانا اقول الولد وين يغط
    فواز:تبين تشوفينها ولاترسلينهم لها
    دلال:لا أطوف على عمري شوفتها لامعليك بنروح انا وهم مع بعض بكره ولازم تفضى تجي معنا حتى تدلنا
    فواز:اوكيه الساعه عشره الصباح انا فاضي
    دلال:خلاص بكره ان شاءالله
    فواز:توصون شي انا رايح
    دلال :سلامتك يمه
    تقهوا بعدين طلعت رؤى غرفتها وراحت دلال غرفتها
    رؤى نامت لانها مانامت امس زين اندق الباب الساعه 10 ونص
    رؤى بما إن نومها مره خفيف والبركه بابوها واصحابه صحت من النوم:مين؟
    المسخدمه:انا تيكا ماما
    فتحت رؤى الباب:نعم تيكا
    تيكا:الحين قهوه ضحى تحت
    رؤى:خلاص الحين نازله
    نزلت رؤى وقعدت مع دلال وسولفوا شوي جت تيكا:ماما بابا فواز جيب شنطه ماما رؤى
    دلال:دخلوها غرفتها
    (رؤى استغربت أي شنطه يتكلمون عنها بس سكتت)
    دلال:اكيد يمه تبين ترتبين اغراضك
    رؤى:هاه ايه صح؟
    دلال:خلاص اطلعي رتبيهم وخذي تيكا معك تساعدك
    صعدت رؤى غرفتها وكلها استغراب
    تيكا:هذا شنطه ماما(وهي تأشر على شنطه كبيره مره على السرير)
    رؤى:خلاص تيكا تقدرين تروحين برتبهم بروحي
    تيكا:شكرا ماما
    فتحت رؤى الشنطه لقت شنطتها الورديه اللي نستها بالمزرعه على طول طلعت الصوره وضمتها
    وشافت باقي الاغراض كان فواز مرسل لها ملابس فخمه وعطور وساعه استغربت كيف عرف مقاسها
    كل الاغراض روعه ومقاسها مضبوط كانت تقول في بالها
    (كثير اللي تسويه لي يافواز اولها سكنتني ببيتك والحين مرسل لي ملابس قلبك كبيير يافواز بس انا ماحب احد يشفق علي) بدت تنزل دموعها بس مسحتهم على طول لانها وعدت نفسها تكون افوى علشان اخوانها
    انتبهت رؤى ان فيه علبه متوسطه كانت مغلفه تغليف انيق مررره
    فتحتها لقت جوال وكرت كان جوال روعه وناعم وفيه ميداليه عليها حرف R ولو تقلبها تلقى fبس طبعا مو أي احد ينتبه الا اذا دققت فيها
    كان مكتوب في الكرت(اتمنى انك مبسوطه من قعدتك عندنا وهذا الجوال هديه بسيطه قدام عمتي وبناتها
    والملابس اتمنى اعجبتك وتكون على سايزك بتستغربين شلون عرفت مقاسك بقولك تجرات وفتحت الشنطه وشفت البلوزه اللي راسمه عليها داخل وعلى فكره الرسمه مرره حلوه ايه صح من يوم السبت يبدء الشغل ماعندي دلع انا (^_*) فواز)
    رؤى ابتسمت واحتارت شلون ترد له اللي يسويه لها
    دق الجوال بمسج فتحت رؤى المسج
    المرسل فواز(نسيت اقولك ان فيه بوك بالكيس هذا راتبك وتعبك معي الايام الماضيه
    وفتحت لك حساب بالبنك والبطاقه بعد بالبوك بنزل رواتبك فيها باذن الله فواز)
    رؤى احتارت زود ليه فواز طيب لهدرجه وهي ماتستاهل كل هالطيبه معقوله شفقه مستحيل ارضى
    انه ينظر لي بمنظار الشفقه لاني شلت كل شي شلت همي وهم اهلي واخواني وكنت قويه طول حياتي مابي احد يشفق علي قررت ترد
    وردت عالمسج(شكرا الله يعطيك العافيه ماكان لازم تعب نفسك والفلوس بعطيها الخدامه
    لانها فوق راتبي راتبي راح في الملابس واتمنى ترسل لي الملفات بسرعه رؤى)
    في مكتب فواز
    كان فواز باجتماع وبعد ماخلص الاجتماع اخذ يقلب باوراق الصفقه المعروضه عليه
    صفقه ماتتطوف لانها ان انجحت ارفعت مستوى المؤسسه وخلتها على مستوى المملكه
    بس فيها مخاطره جلس عالمكتب وكان يبي يدق على محامي الشركه يتاكد من امر هالصفقه
    لقى مسجين
    الاول كان من عبدالله (رحلتنا بعد يومين لاتنسى المفاطيح)
    ضحك فواز حتى وانت بلندن ماتتوب عن شطانتك
    الثاني من رؤى قرا المسج واستغرب من ردت فعلها توقع تنبسط بالفلوس عرف في هذيك
    اللحظه انها عزيزه نفس بقوه و تظن انه شفقان عليها
    فواز بخاطره(غلطت يارؤى بحقك يارب تسامحيني ماكان لازم ارسل الفلوس (
    قطع عليه الباب
    فواز:تفضل
    السكرتير:استاذ فواز واحد يبيك برا يقول انه باحث
    فواز:باحث ايه خله يتفضل
    دخل جابر (جابر باحث بشوون الاطفال المفقودين وله محاولات ناجحه في اعاده
    الاطفال الى اهلهم و فواز طالبه علشان يساعدهم ويلقى اهل رؤى زي ماوعدها )
    فواز:اهلين استاذ جابر تفضل
    جابر:اهلين فيك استاذ فواز
    فواز:سوري استاذ كان ودي اجيك بس ظروف شغلي ماتسمح لي بزيارتك اتمنى ماتعبتك معي
    جابر:ولو استاذ فواز هذا واجبنا والاهم عندنا الطفل
    فواز:استاذ جابر انا ناديتك بخصوص رؤى رؤى هاذي بنت عمرها18 الى 19 سنه
    كانت عايشه عند ناس وماتت اللي ربتها وتعرفت انا عليها وهي عندي بالبيت لمن سالتها عن
    قصتها قالت لي ان الشرطه لقتها على رصيف في شارع بالبر وعمرها تقريبا 4سنين وكانت مضروبه ضرب مبرح
    ودخلت المستشفى وجلست سنه ونص في غيبوبه وصحت وهي فاقده ذاكرتها شبه كلي كانت تتذكر اسمها وبس
    اهتمت فيها ممرضه من المستشفى واخذتها بيتها وماتت قبل مده
    حاولوا يلقون اهلها بس البنت ماساعدتهم والظاهر انها انرمت في مكان بعيد عن مكان سكن اهلها
    فياليت تساعدني نلقى اهل رؤى الحقيقين
    جابر بعد فتره صمت :القصه قديمه يعني المشكله شوي معقده لانها من زمن طويل
    فواز:انا مستعد ادفع أي مبلغ اهم شي تلقى اهل رؤى
    جابر:السالفه مو سالفة فلوس السالفه سالفة وقت
    يبي لنا مده بس انا ابغى اقابلها ولازم نعرف فصيلة الدم ويجرى لها فحص d.n.aحتى يساعدنا في ان حنا
    نلقى اهلها
    بس هل تذكرت شي خلال الفتره اللي راحت
    فواز:لا وحتمال ماترجع لها الذاكره الا بعد سن الاربعين
    جابر:لاحول ولاقوة الا بالله خلاص اخوي فواز
    نتقابل بعد يومين وياليت تجيب معك رؤى ونتائج الفحوصات حتى ابدا بعمليه البحث
    فواز:ان شاء الله بجيك للمكتب بس بعد يومين اهلي جاين من لندن ياليت بكره
    جابر:اوكيه مافيه مشكله بس تجي الظهر وياليت تلحق على المستشفى حتى تكون النتايج بكره جاهزه
    فواز:شكرا استاذ جابر تعبتك معي
    جابر:لا هذا الواجب استناكم بكره الساعه 1الظهر
    فواز:ان شاء الله شكرا مره ثانيه
    طلع جابر وفواز اخذ الجوال دق على رؤى
    رؤى طالعت بالشاشه: غريبه ليه متصل
    رؤى:الو
    فواز سمع صوتها سكت كان متغير بالتليفون ومره يريح :رؤى
    رؤى:سم
    فواز:اجهزي بسرعه عندنا مشوار لاتطولين
    رؤى:وين؟
    فواز:اقولك بالطريق مايمدي الحين
    رؤى:اوكيه
    رؤى لبست عبايتها ونزلت لدلال:خالتي فواز يقول فيه مشوار ضروري لازم اروحه الحين عادي اخذ الشغاله
    دلال:عادي بس لاتطولون
    رؤى:ان شاء الله وباست راس دلال
    دلال بتفكير الله يحفظك يارب عمر وحده من بناتي ماباست راسي قبل لاتطلع وانتي يالغريبه بستيه الله
    يحفظك ويستر عليك
    رؤى:تيكا تعالي معي
    تيكا:حاضر ماما
    طلعت رؤى لقت فواز ينتظرها ركبت هي وتيكا:السلام عليكم
    فواز:اهلين وعليكم السلام
    مشى فواز ورؤى كانت ساكته من ركبت عرف انها تنتظره يقولها لوين رايحين؟
    فواز:رؤى
    رؤى:لبـااا
    ارتبكت رؤى وكملت و قالت:هلا
    فواز بابتسامه يالحياء اللي في هالبنت:احنا رايحين للمستشفى بنسوي لك فحوصات
    رؤى:فحوصات بس انا مافيني شي
    فواز:مو انا وعدتك تلاقين اهلك هذا انا وفيت بوعدي
    رؤى سكتت
    فواز كان يبي هي تسال بس لمن فقد الامل تسال:لازم تسوين تحليل دم وd.n.a علشان يتعرفون على اهلك منها اذا تطابقت
    رؤى:يعني احتمال اشوفهم
    فواز تقطع قلبه عليها حس انها تايه بعالم واسع ومايرحم تحس بالتيه والضايع وقال بحنيه:ان شاء الله
    ويالله صلنا وان شاء الله مانكون تاخرنا
    نزلت رؤى ومعها تيكا اخذت رؤى الفحوصات الازمه وسحبوا منها دم
    ولمن طلعت كانت دايخه حيل كان فواز يستناها في اخر الممر
    الممرضه:لو سمحتي انتظر هنا شوي
    رؤى:لامايحتاج امشي تيكا تاخرنا على خالتي دلال
    طلعت رؤى وكان فواز جاي عندهم بس رؤى داخت وطاحت






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    3,260
    ــــــــــــــــــــــــــــ(6)فواز عجل بخطواته ورفع رؤى من الأرض:رؤى رؤى شفيك؟ ماشاف منها رد
    شالها ودها عالسرير والممرضه طلبت منه ينتظر برا
    تيكا:يقول نيرس انتظر بس ماما يقول لا إحنا تأخير ماما دلال
    فواز:الله يصلحك يارؤى هاذي سواه توك ساحبه دم ولازم ترتاحين
    الممرضه طلعت
    فواز:شفيها رؤى
    الممرضه:لا بس علشان سحب دم هي لازم يرتاح وياخذ مغذي نص ساعه
    فواز اعطي تيكا فلوس:روحي جيبي عصير فرش من الكافيتيريا
    راحت تيكا وفواز تردد يدخل او لا
    دخل فواز ورؤى للحين ماصحت والسرير مرفوع وكانها قاعده
    فواز:رؤى تسمعيني
    رؤى كانت نايمه
    فواز سبحان الله هالبنت فيها اشياء كثيره وغريبه جلس عالكرسي ونزل راسه بالارض
    جلس يفكر برؤى وكيف رفضت الفلوس وكيف جابت الخدامه معها وماجت بروحها لاوتفكر في عمتي دلال لاتتاخر عليها كل هذا يدل انها مرباه تربيه صالحه
    رؤى :صحت وشافت فواز جالس بالكرسي ومنزل راسه (فواز لو غيرك ماكان نزل راسه كل يوم
    اكتشف فيك شي جديد وحلو)لفت الشيله عدل وتغطت حس فواز عليها
    فواز:رؤى انتي بخير
    رؤى وهي ماسكه يدها اللي فيها المغذيه:ايه بخير بس ناد الممرضه تفكه مابيه
    فواز(ياربي عالبراءه وه بس):بس لازم تخلينه لازم لك راحه
    رؤى: تكفى فواز مابغى تاخرت على خالتي دلال والبنات على وصول من المدرسه يعني يحتاجون تيكا
    فواز ( للحين يارؤى تفكرين فيهم مافكرتي بصحتك):طيب ابشري
    وضغط على الزر المخصص واستدعاء الممرضه ودقايق حتى جت الممرضه وفكته وكان على مسوليه فواز
    تيكا:ماما انتا كويس
    رؤى:ايه انا الحمد لله
    تيكا:ماما خذ عصير بابا فواز يقول اشتري حق رؤى
    رؤى:شكرا
    ساعدتها تيكا بس رؤى رفضت وكانت مصره تبين انها بخير وماتبي تتعبهم معها زياده
    ركبت السياره و فواز ماكان حاب يكلمها باي موضوع حتى ترتاح وخاصه موضوع الفلوس
    وصلوا البيت وقبل لاتنزل:فواز اتمنى خالتي ماتعرف اني طحت بالمستشفى
    فواز:ليه ابغاها تهتم فيك
    رؤى: لاتقولها بعدين تنشغل معي او شي
    فواز: ان شاء الله بس ارتاحي وريحي نفسك والشغل باجله لك لبكره وتجهزي
    بنروح بكره للاستاذ جابر الساعه 12 الظهر
    رؤى:اوكيه مع السلامه
    فواز:في حفظ الرحمن
    نزلت رؤى وفواز مستغرب من كل اللي تسويه وليه تفكر في اللي حولها دايم وماتفكر في نفسها
    لهالدرجه طيبتها ماتسمح لها تفكر في نفسها
    ورجع فواز للشركه
    اما رؤى دخلت وباست راس دلال:السلام عليكم ياخاله
    دلال:هلا والله وراكم تاخرتوا
    تيكا بغت تتكلم بس رؤى سبقتها:المحكمه زحمه كانت اوقع توكيل لواحد يتولى شركه اخوي
    تيكا طالعت في رؤى :ماما انا روح مطبخ
    دلال:الله يرجعه لك يارب ويشفيه ويعافيه
    رؤى:امين
    دلال:ورى فواز مانزل على باله الشغل بيطير يانه متعب نفسه هالولد
    رؤى:الله يعينه ان شاء الله
    دلال:انتي تدرين ان اهله بيجون بعد يومين
    رؤى:الله يرجعهم بالسلامه
    دلال:انا بروح المزرعه بالعصر علشان نحضرها لحفل استقبالهم تروحين معي
    رؤى:ان شاء الله خالتي تسمحين لي اروح ارتاح احس نفسي دايخه شوي
    دلال:بسم الله عليك فيك شي اكيد بتدوخين مافطرتي ولا اكلتي شي وطلعتي بهالشمس
    رؤى بابتسامه :بس ارتاح شوي بطيب
    دلال:ادق على فواز يوديك المستشفى
    رؤى ضحكت :لا خالتي والله بخير انتي تطمني بس
    دلال:روحي يمه غرفتك ارتاحي وبقولهم وقت الغداء يصحونك
    رؤى:تسلمين خالتي
    راحت رؤى ولحقتها تيكا :ماما انت تعبان
    رؤى ابتسمت:لا تيكا شوفي عطي هالظرف فواز اذا جاء اوكيه
    تيكا:خلاص ماما
    دخلت رؤى غرفتها وحطت راسها عالمخده وخايفه من بكره ماكانت تضمن وشو يخبيلها الزمن بعد
    نامت وماحست الا على فيء تصحيها:رؤى قومي يالله ننتظرك عالغداء
    رؤى صحت طالعت الساعه الساعه 3العصر يوه كل هذا نمته : فيونه حبيبتي روحي وانا لاحقتك
    قامت رؤى ولبست بنطلون جنز سكني وفوقه بلوزه طويله وكمها طويل وحطت الحجاب على كتفها
    كانت لامه شعرها بشكل معفس ونازله منه خصل بس كان شكله مره حلو لان لونه بني وناعم
    نزلت لصالة الاكل وكانت شوي شاحبه بعد ماسحبت دم لانه عندها اصلا فقر دم
    دلال:اهلين رؤى عساك بخير الحين
    رؤى:الحمد لله تمام بنات شخباركم كيف المدرسه اليوم؟
    ساره رفعت راسها وحطت عينها بعين رؤى وناظرت فيها باستخاف :الحمد لله
    رؤى حز بخاطرها لانها ماتعودت تشوف هالنظره دلال انتبهت وحاولت تصلح الوضع:
    :بنات تروحون معنا للمزرعه
    ساره:أي مزرعه
    دلال:فواز مسوي مزرعه لخالك اذا رجع من السفر
    ساره:الله وناسه ليه ماقال؟
    دلال:مسويها مفاجاه بس خربتها عليه
    فَيء:رؤى بتروحين
    رؤى ناظرت في فَيء وابتسمت:ليه؟
    فيء:عندي امتحان بكره وابيك تساعديني اليوم عادي؟
    رؤى:بس ان شاء الله اصلا انا بقعد من قال اني بروح
    دلال ابتسمت لرؤى:طيب عندي فكره خذوا كتبكم وذاكروا هناك علشان اتطمن عليكم
    فَيء:الله وناسه عادي رؤى؟
    رؤى:عادي ليه مو عادي
    طالعت رؤى في ضي كانت حيل هاديه وماتتكلم ودايم منزلها راسها ولاكنها موجوده
    رؤى:ضي ماستانستي؟
    ضي:استحت كانت خجوله بالمره
    دلال:ضي عندها تاخر بالنطق ماتتكلم عدل
    رؤى :عادي هي باقي صغيره وان شاء الله تتحسن مع التعليم لاتخافين عليها بكره تتمنينها تسكت
    دلال بامل:امين يارب
    رؤى:ضي تروحين معي انا وفيء نجهز نفسنا
    ضي بحياء هزت راسها
    رؤى خذت فيء وضي وراحوا يتجهزون للمزرعه
    ساره:احس يمه هالبنت منافقه
    دلال:حرام عليك باين عليها طيبه
    ساره:مارتحت لها قاهرتني
    دلال:ساره البنت ماسوت لك شي تراها مسكينه واللي فيها مكفيها الله يعينها
    ساره سكتت وراحت لغرفتها تحضر نفسها ونزلوا للصاله ينتظرون فواز يجي
    دلال:ماكان فواز تأخر؟
    ساره:على وصول يوه ماني مصدقه بكره بيجي خالي وزوجته
    دلال:الله يجيبهم بالسلامه
    تيكا:ماما فواز برا
    طلعوا للسياره وركبت دلال مع فواز والبنات ورى
    فواز:كلكم موجودين
    ساره:ايه كلنا
    فواز:وين رؤى ؟
    ساره بحقد وهي تلف وجهها للشباك:ماأدري
    جت رؤى وركبت :اسفه تاخرت بس فيونه نست كتبها
    فيء:يوه صح نسيت اجيبهم
    دلال:هاذي اللي طالعه تذاكر
    ضحكوا على فيء وشطانتها واتجهوا للمزرعه
    بعد لحظات من الصمت
    ساره:متحمسه اشوفها
    فواز:اكيد راح تعجبك
    ساره:اكيد وفيها قول
    فواز انحرج وحب يغير السالفه
    فواز:عمتي
    دلال:هلا
    فواز:شرايك تطلعون المزرعه بكره من الصباح
    دلال:اكيد باقي يبغى لها تحضيرات ماتوقع اننا بنخلص اليوم
    فواز:على خير ياني مشتاق لهم
    فيء:رؤى شفيك
    (كانت دايخه مررره وماهي قادره تسند راسها)
    طبعا فواز انتبه :رؤى فيك شي؟
    رؤى:هاه لا مافيني شي(انا غبيه ماكلت شي يعوض الدم اللي انأخذ مني)
    ساره كانت تكره اهتمامهم في رؤى
    فيء:فواز ابي ايس كريم
    فواز:بس من طلب فيونه الحين اروح اشتري ايس كريم كم فيونه عندي وحده
    وقفوا عند باسكن روبنز واشترى الايسكريم
    واعطى كلن ايس كريم بالنكهه اللي يحب
    فواز:رؤى
    رؤى:هلا
    فواز:انا ماعرف وشي النكهه اللي تحبين ونسيت اسالك رحت شريت لك زيي
    رؤى:يعطيك العافيه
    فواز:الله يعافيك
    وصلوا المزرعه وكانت مفاجاءه للجميع ماتوقعوها بالهكبر وهالحلى
    كان مزروع فيها نخل وانواع كثير من الفواكه والخضار
    وفيها مسبحين وبيت صغير دورين وصاله بنص المزرعه جدرانها زجاج
    دلال:ماشاء الله تبارك الله
    ساره:واو فواز روعه
    فواز:اعجبتكم صارلي اكثر من شهرين اشتغل عليها
    دلال:بصراحه روعه ابوك بينبسط فيها اكيد
    فواز:ان شاء الله تعجبه
    فيء:الله فيها ارانب وعصافير
    فواز:وبجيب خيل بعد
    رؤى:واو خيل وناسه
    استغرب رؤى من نفسها لمن تكلمت بس كانت تحب الخيل والفروسيه
    فواز: ان شاء الله خيل وبحاول اجيب ابل
    ساره ضحكت: من جدك
    فواز بابتسامه وبانت غمازاته: ليه لا .عمتي متى بيجون حقين الحفلات؟
    دلال:قلت لهم يجون بكره من الصباح واليوم احنا نشوف وش الناقص ونقول لهم
    فواز:على خير ان شاء الله
    دلال بضحكه :بيجون شغل البوفيه والدجيه بكره وبشوف اذا باقي شي يحتاج بقولهم يجون
    فواز:ان شاء الله بس لازم دجيه ماتوقع له لزوم
    دلال:ليه؟
    فواز:الدجيه بيسوي ازعاج وابوي مايتحمل
    دلال:والله مافكرت فيها خلاص بكنسله
    ساره:يوه قهر نبي الدجيه
    دلال:خالك يبي له هدوء نجيب دجيه وبعدين بنحط ديجيه بحفله الحريم يوم الاربعاء
    راحت ساره وهي تتحلطم لانهم بيكنسلون الدجيه كانت تحب الرقص والطقاقات كثير
    فواز ودلال رحوا يشوفون الشغل اللي سوه في المزرعه وضي راحت تتمشى مع ساره
    ورؤى راحت تذاكر لفيء رياضيات بالصاله اللي بنص المزرعه
    وفيء كانت مستوعبه للي تقوله رؤى وفهمت كل شي مو فاهمته
    جت دلال وفواز للصاله
    فيء:ماما وناسه اول مره افهم الرياضيات اوكيه ياليت رؤى مدرستي
    دلال:زين يعني علامه زينه هالشهر
    فيء:اتحدى ما تلاقيني اكله الكتاب
    دلال ضحكت: لا لاتاكلين الكتاب ان شاء الله الدرجه الزينه (ولفت على رؤى) الله يعطيك العافيه تعبتك مع فيء
    رؤى:عادي خالتي واذا تبيني ازعل قولي كذا مره ثانيه
    فواز:اصلا رؤى ماسكه حسابات شركتهم وتوصلها الملفات بالبيت
    دلال:ماشاء الله عليك يارؤى
    رؤى استحت :انا بروح اشوف ساره
    راحت رؤى تدور بالمزرعه تدور ساره
    ساره كانت تكلم وماكانت رؤى قاصده تسمعها بس سمعتها تقول:نوره بوريها اجل
    فواز يهتم فيها وقدامي وربي قهرتني وصوت مستهزئ:نسيت كتب فيونه
    اه بس ودي اني طاردتها من البيت بس مقدر
    رؤى انصدمت باللي تسمع وعرفت من كلامها انها تحب فواز واهتمامه فيه بيخلي ساره تكرهها
    رؤى سوت نفسها توها جايه وقامت تنادي :ساره ساره
    ساره:خير
    رؤى:لابس طولتي وانشغل بالي عليك
    ساره:اموت عالحنونه
    رؤى:ساره
    ساره:خير
    رؤى:ساره انا بفهم ليه كارهتني
    ساره:سبحان الله يعني تعرفين انك كريهه زين الاعتراف بالحق فضيله
    رؤى:ساره انا اوعدك ان اللي بقعده عندكم فتره بسيطه واوعدك انه مايتغير شي عليك ابد من جميع النواحي
    تركت ساره وراحت ودمعهتا في عينها وصارت تتذكر كل اللي صار معها وتتحسر على حظها
    ساره حست بتانيب ضمير صح انها لسانها طويل بس قلبها ابيض وبعد وقت قررت تشوف رؤى وتعتذر لها
    لمن جت لقت ان رؤى تركب لمبات بحوش المزرعه وجاء فواز مسك لها السلم وهو يبتسم
    طبعا الموقف نسى ساره ليه جايه علشانه وراحت عندهم :وش تسون فواز انا بمسك السلم
    ومسكته بقوه وتهزز السلم وطاحت رؤى
    فواز:رؤى فيك شي
    ساره:اسفه ماكان قصدي
    رؤى كانت تتالم بس بينت انه ماصار لها شي:لا مافيني شي
    فواز:اكيد
    رؤى:اكيد
    ساره:اسفه رؤى ماكان قصدي
    رؤى:عادي ماصار الا الخير
    قامت وراحت للحمام راحت تبكي من الالم ولحقتها ساره كانت تبغى تشوف ردت فعلها
    انصدمت انها قاعده تبكي وتمسك رجلها
    ساره (معقوله يارؤى تالمتي وبينتي العكس طيب ليه معقوله علشان مايهزئني فواز وامي يوه شكلي كنت ظالمتها اوووف ) ورجعت مكانها وهي تفكر محتاره في رؤى وقررت تكسبها
    علشان تكسب فواز لانه مبين عليه يعزها حيل
    دلال وه تنادي بصوت عالي:فـــواز.ســــاره.رؤوووى
    جوا كلهم وهم مستغربين ليه دلال تصارخ
    فواز:عمتي فيك شي؟
    دلال:لابس شوفوا
    وطفت الاناره وشغلت الاناره اللي عالنافوره واللي عالاشجار وبالارضيه
    رؤى صحيح شافت المزرعه كثير بس اول مره تشوف هالمنظر الرروووووعه كانت عيونها تقيم المكان باعجاب وماهي منتبه للعيون اللي تراقبها (فواز بخاطره:وربي كنها طفله يالله الحياه احرمتك اشياء واجد يارب اقدر اعوضك .انتبه وانا باي صفه اعوضها سرح في النقطه ومانتبه للي حوله ابدا)
    ساره:واو مره نايس بس الحفله بتكون في النهار
    دلال:مو شرط بكره احنا ماراح نفضى من المعازيم واكيد بنسوي حفله حريم نهايه الاسبوع
    ساره:أي والله بس خطيره
    فواز انتبه من سرحانه :يالله عمتي نرجع البيت تاخرنا وراي اجتماع بكره مبكر
    دلال:أي والله والبنات عندهم بكره مدارس
    ساره بضيق :لاتذكريني
    فيء:انا متحمسه اروح اختبر
    ضحكوا عليها ورجعوا للبيت






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    3,260
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ(7)
    صباح اليوم الثاني
    وقت رجعه البنات من المدرسه
    كانت رؤى ودلال قاعدين بالصاله ويتابعون برنامج ويعلقون عليه
    دلال كانت مرتاحه بالكلام مع رؤى وتكلمت معها عن مواضيع كثيره
    اعرفت من خلالها حكمه وعقل رؤى كانت تتمنى ان رؤى بنتها مثل ماساره بنتها
    وكانت زعلانه عليها لانها تحس فيها حزن وخاصه لمن تسرح وتلمتي عيونها بالدموع
    بس لمن تنتبه ترجع لها ابتسامتها
    دخلت فيء وهي تركض ونطت على رؤى وقعدت تبوس فيها
    رؤى ماتت ضحك ودلال تهاوشها تقوم
    فيء:بجيب كامل بجيب كامل وربي احبك ياحلى رؤى اليوم اختبرتنا لدرجه المشاركه وبكره تبع الشهر يسسس بكره بعد بجيب كامل مره سهل(كانت تتكلم بحماس ) امري تدللي وش تبين اجيبه لك او اسويه اسويه
    دلال ماتت ضحك على شكل فيء وهي تتكلم
    قالت رؤى:جد أي شي أي شي؟
    فيء :أي شي أي شي
    رؤى: ابي تجيبين 50 من 50نهايه الترم صعبه؟
    فيء وهي تحوس ملامح وجهها وبعدين غمضت عين ورفعت حاجب:ماكنه صعب شوي الطلب
    رؤى ودها تضحك على شكلها قالت بابتسامه:انتي قلتي أي شي وهذا طلبي. دكو؟
    فيء:مع اني ماعرف وش معناها بس دكو
    ضحكت رؤى وقالت:معناها اتفقنا
    فيء:والله انس بنتن كشخه لو عندي ولد زوجتك اياه
    هنا ماتوا ضحك دلال ورؤى على اسلوبها وملامح وجهها
    دلال:الله يقطع ابليسك روحي بدلي ملابسك وتعالي للغداء
    فيء:ابشري انبسطي ياماما اليوم كله بسمع الكلام
    وراحت وهي تكلم نفسها بصوت عالي
    ابتسمت دلال لرؤى وقالت:شكرا رؤى من زمان ماشفتها مبسوطه كذا
    رؤى:افا هذا الهرج لي فديتها البنت ذكيه بس يبي لها شويه فهم وصدقيني بتكون بعدين عندها اسهل ماده
    دلال:طيب
    بعد ثواني من الصمت دق تليفون البيت
    ردت دلال:الو
    .:الو السلام عليكم عمتي
    دلال:هلا والله فواز
    فواز:عمتي رؤى عندك ادق على جوالها ماترد
    دلال :ايه ثواني
    دلال:رؤى فواز عالخط يبيك
    رؤى حمرت وتلعثمت وقامت ومسكت السماعه وردت بهمس:الو
    فواز سكت شوي
    وردت تكلمت:الو
    فواز تنهد بداخله:هلا رؤى كيفك؟
    رؤى:تمام
    فواز :رؤى اجهزي دقايق واجي بنروح للباحث اللي قلت لك عليه امس دقيت على جوالك بغيت اقولك بس ماتردين
    رؤى:حاضر واسفه عالجوال موب عندي
    فواز: اوكيه لاتتاخرين الله يرضى عليك مع السلامه
    رؤى :مع السلامه
    قامت رؤى:خالتي دلال عادي اخذ تيكا فواز يقول فيه مشوار بيوديني له علشان المحكمه(الله يسامحني يارب اغفر لي كذبي على دلال بس وربي غصب عني)
    دلال:الله يحفظك ولاتستعجلين زي امس خذي راحتك المستخدمه الثانيه موجوده يعني عادي
    رؤى وهي تبوس راسها:تسلمين خالتي مع السلامه
    دلال:بحفظ الله
    طلعت رؤى لفواز بعد مالبست عبايتها
    ركبت بهدوء مع تيكا وقالت بهمس:السلام عليكم
    فواز:وعليكم السلام والرحمه
    وبعد مرور 5دقايق
    تكلم فواز :احنا الحين رايحين للباحث جابر اللي طلب مننا التحاليل ويبغى يتكلم معك ويشوف تقارير المستشفى عن فقد الذاكره
    رؤى:بس مو معي التقارير
    فواز:معليك وصيت واحد وجاب لي اياها بس اتمنى مهما يقول لك يبقى املك قوي زي ماعرفتك
    رؤى:ان شاء الله
    والتفت للشباك وفي بالها الف فكره
    كانت تفكر باشياء كثير ومن ضمنها هل معقول بتشوف امها واهلها من جديد
    بعد وقت حست وهي توقف السياره
    فواز:يالله وصلنا انزلوا
    نزلت رؤى وكان المبنى اللي دخلوه كبير وحلو ومرتب مررره
    دخلوا المصعد وضغط للطابق الثالث
    انفتح المصعد واخذوا الممر الايسر ودخلوا المكتب الثالث
    دخل فواز عند السكرتير:استاذ جابر موجود؟
    قام السكرتير وسال:انت استاذ فواز؟
    فواز:ايه
    السكرتير وهو يفتح الباب :ثواني ابلغه
    وبعد ثواني قالهم يدخلون وانه بإنتظارهم
    دخل فواز ورؤى معه كانت ميته خوف ماتدري ليه
    فواز:السلام عليكم
    قام جابر وصافح فواز ورحب به وقالهم يقعدون اما تيكا قعدت بطرف بعيد من المكتب الكبير
    فواز:رؤى هذا استاذ جابر استاذ جابر هاذي رؤى اللي كلمتك عنها
    ابتسم جابر لرؤى وقال:اهلين بنتي رؤى كيفك؟
    تنحنحت حتى تقدر تسترجع صوتها اللي راح وهذا طبعها لاخافت:الحمد لله
    جابر:فواز قالي اشياء كثير بس حاب اسمعها منك(مع العلم ان جابر طبيب نفسي بالاضافه لمهنته للبحث)
    ولف على فواز:جبت التقارير؟
    فواز وهو يمد الملف:هذا هي كامله
    جابر وهي يحطها قدامه بعد مالقى نظره سريعه ولف على رؤى وبدء يسالها عن اشياء كثير وبعد نص ساعه تقريبا من الاسئله الكثيره الموجهه لرؤى سالها:
    طيب يارؤى ماجاك أي تهيئات امم صداع لمن تشوفين موقف تحسين بالم براسك أي شي من هذا القبيل
    رؤى:انادايم وانا نايمه احلم ويمكن اكثر من مره بنفس اليوم تجيني احلام تخوف بس فيه حلم دايم يتكرر ولمن يجيني اقوم منه مفزوعه وفيه وحده تقولي لاتتاخرين ياماما كنت كل ماقوم احاول كل ماصحى اتذكر شي من هاذي الحرمه وارسمه بس من وقت طويل ماقدرت ارسم الا شي بسيط
    مرات اذا احد مرض قدامي يالمني راسي واحاول اتذكر بس ماقدر( وبدت دموعها تنزل) ماقدر اتذكر اهلي او أي شي
    جابر بدء يهديهاويكلمها حتى هدت ووعدته ماتفقد املها
    اما فواز سرح لبعيد (تتالم رؤى ولاترتاح حتى بنومها الله يصبرها ويفك همها يارب)
    وبعد ماخذ جابر كل المعلومات من رؤى وتكلم معها شوي حتى يعرف عن امل عوده ذاكرتها
    قاموا بعد ماقالهم باقرب وقت باكلمكم وياليت تجيني مره ثانيه
    فواز وهو يقوم:مشكور ياستاذ وجزاك الله خير
    راحت رؤى لمن وقفت جنب تيكا اللي زهقت وهي تنتظر
    فواز:ابسال سوال فيه امل عوده ذاكرتها
    جابر:بتكلم بصراحه الامل بالله موجود وحسب توقعي لازم تتعرض لصدمه قويه حتى تستعيدها وهاذي الصدمه انها تشوف اهلها وان شاء الله بدرس حالتها اكثر وبيكون خير
    فواز:ماتقصر ومشكور عن اذنك
    جابر: اذنك معك
    طلعوا من عند جابر رؤى حست بامل كبير بكلام جابر لها ان فيه اطفال لقوا اهلهم بعد مرور وقت بس لازم يصبرون
    فواز من ركبوا كان ساكت وفي الاخير قرر يقطع الصمت:رؤى
    انتبهت رؤى من سرحانها :هلا
    فواز:شرايك اوديك مكان احبه وبالمره نشتري سندويتشات
    رؤى بخجل:انت تعبان ولازم تروح البيت تريح قبل ترجع الشركه
    فواز :بالعكس روحتي لهمكان بتريحني اكثر اتمنى يعجبك
    مر على مطعم وجبات سريعه واخذ له ولرؤى ولتيكا>>.مانسيتها خخخخخخ
    ووقف عند البحر مكان بعيد عن الزحمه الناس اللي بالشاطئ مرتفع شوي عن مستوى البحر
    نزلوا وقال فواز وهو يمد يده قدامه :وشرايك هو مكان بسيط بس يريح
    رؤى سكتت هي تعشق البحر ومن زمان ماراحت استانست كثير بالمكان
    قعد فواز على السياره من قدام وفرش وجبته قدامه اما رؤى وتيكا نزلوا عالبحر بوجباتهم
    بعد ماتغدوا وتمشوا شوي رجعوا للبيت
    وكان يوم مشرق وكله امل لرؤى
    وفواز انبسط من لانها انبسطت بعد كلامها مع جابر ولان بكره يوم وصول اهله اللي ينتظره من زمان
    اليوم المنتظر لفواز
    فواز كان مره متحمس يشوف اهله اللي اشتاق لهم موت
    طبعا نزل بعد صلاه الفجر وراح للمطار من الفرحه عالعلم انهم ماراح ينزلون الا 7الصبح
    دلال على سفرة الفطور:فيء ساره بسرعه تاخرتوا الساعه 6ونص
    رؤى:صباح الخير
    دلال:ياصباح النور والسرور
    رؤى:وين البنات ابغى اعطي فيء شي
    دلال:جايين الحين ودي يوم ينزلون مبكرين
    رؤى:الله يعينهم قومه الصبح مو هينه
    دلال:هذا انتي ماعندك مدرسه تنزلين قبلهم لابسه مصليه ورايقه بعد وهم كلها مريول والوحده بوزها متر الله يصلحهم بس
    رؤى بضحكه:امين
    فيء:صباح الخير
    دلال +رؤى:صباح النور
    فيء:يارب اجيب كامل صار لي اسبوع اذاكر
    رؤى:خذي هالتمارين حليهم وان شاء الله تاخذين كامل يارب>>كانت فيء متعقده من الرياضيات وتحس انها مستحيل تجيب الفولمارك
    ساره:صباحو
    رؤى+دلال:اهلين ياصباح النور
    ساره:متحمسه اليوم خالي بيجي
    دلال:فواز ياقلبي عليه رايح من بعد الفجر الله يقر عينه بشوفتهم
    كان الكل فرحان ورؤى صح فرحانه بس كانت متخوفه شوي من ردة فعلهم بوجودها
    دلال:رؤى بنروح الساعه سبع للمزرعه تبين تجين معي ولاتنتظرين البنات للظهر
    رؤى:لاخالتي جايه معك يمكن افيدك بشي بدال القعده
    دلال:خلاص روحي بس ترى بيجون خوال فواز من الرياض واهلنا بالدمام والجبيل وبيجي اخوي من الجنوب.
    رؤى:كلهم بيجون اليوم ؟
    دلال:ايه يالله همه رؤى
    رؤى:ان شاء الله
    (راحت رؤى افتحت الشنطه اللي جابها لها فواز لقت بدله مره نعومه وروعه
    بنطلون مخمل شامواه اسود سكني وعليه فستان ذهبي فاتح صوف ماسك من على الرقبه وماسك من تحت كان مره انيق
    وعليه جكيت شامواه اسود ورؤى محتاره تلبس او تجلس بالبيت لانها حست ان وجودها ماله لزوم بين العايله اليوم).
    دق فواز على رؤى استغربت رؤى اتصاله رؤى ردت بخوف :الو
    فواز سكت لمن سمع صوتها كان مبين فيه الخوف بعدين قال:بسرعه البسي البدله ترى بتجين(طبعا كان داق عالبيت وردت عليه تيكا وقالت له انها مطلعه البدله وقاعده تطالع فيها خخخخخخ)
    رؤى استغربت كنه كان معها في تفكيرها:هاه ان شاء الله
    فواز:رؤى ممكن خدمه ادق عالبيت وعلى عمتي ماترد(ابوك يالنصب ههههههه)
    رؤى:امرني وانتبهت على نفسها ورجعت قالت بربكه هلا وش بغيت؟
    فواز وهو كاتم ضحكته من براءة اسلوبها وعفويتها:فيه جكيت بغرفتي عالسرير ياليت تجوبونه معكم
    رؤى:ان شاء الله تبي شي ثاني
    فواز:سلامتك
    رؤى:فواز
    فواز:هلا
    رؤى:ادري منت فاضي بس ياليت شغلي يبدا يوصلني من بكره
    فواز:اول مره اشوف موظف مستعجل على رزقه اخاف مره ثانيه تكلمين تقول لاعد تجيب
    رؤى بضحكه:لا ماراح اقول يالله عطلتك
    فواز:لاعطلتيني ولا شي الطياره باقي علها ربع ساعه وانا الحين انتظرهم
    رؤى:الله يوصلهم بالسلامه يارب
    فواز:امين يارب بس عادي اسال سوال؟
    رؤى:تفضل
    فواز:ليه رجعتي المبلغ اللي حطيته لك هذا تعبك معي الايام اللي طافت
    رؤى:اتوقع الملابس قيمتهم تكفي وزياده
    فواز:طيب اعصابك ليه تعصبين ؟خلاص الراتب الجاي خصم علشان انكسر خاطري
    رؤى ضحكت:خصم مامدى اداوم الا تخصم اوكي شكلي عطلتك
    فواز(فديت اللي يستحون):لا عادي بس انتي شكلك مشغوله
    رؤى بارتباك :تقريبا
    فواز:اتركك تلبسين و بنات خوالي شوي مغرورين لاتزعلين من كلامهم لك لو ضايقوك اوكي
    رؤى:اوكي مع السلامه الله حافظكم
    فواز:باي
    سكر فواز وهو يفكر (رؤى احلى قدر في حياتي من دخلت حياتي وانا احس اني مرتاح
    مدري من اسمع صوتها اروح عالم ثاني قلبي يدق احسه بيطلع من صدر شكلي حبيتها وانا ماحسيت على عمري وابتسم )
    في بيت ابو عبدالله
    رؤى كانت تفكر بكلام فواز عن بنات خواله يارب انك تعطي قلبي القوه والحيل ودخلت تقيس البدله
    اللي كانت كنها مفصله لها دخلت تيكا:ماما ماشاء الله كثير حلو انتا ماشاء الله
    رؤى حمرت خدودها:نعم تيكا وهي ترفع شعرها من على وجهها>>دايم يطيح على وجهها لانه ناعم وخاصه اذا استحت ونزلت راسها
    تيكا:ماما قول بعد شوي روح
    رؤى:اوكيه قولي لها نازله
    رؤى:لمت شعرها ذيل حصان ولبست باليه مخمل اسود وفيه فيونكه صغيره ذهبيه ولبست عباتها ونزلت
    وهي بالدرج تذكرت جكيت فواز وراحت غرفته كانت خايفه كانه جالس فيها دخلت واوجهتها ريحه عطره واخذت الجكيت بسرعه ونزلت
    دلال:وش هالزين ماشاء الله تبارك الله سمي على روحك يمه
    رؤى بكل خجل:من بيحسدني ياحسره
    دلال:من بيحسدك اوعدك تكونين محط انظار الكل
    رؤى استحت ونزلت راسها
    دلال:ياويلي لاتختفين ماقلت شي يالله السايق ينتظر برا وراحوا ووصلوا المزرعه اللي كانوا منسقين الحفلات قبلهم
    وراحوا للمزرعه كانت مزينه عالتوب البالون والمسبح كان مزين والصاله الزجاج كانت احلى شي وخاصه منظر المسبح منها مره روعه
    رؤى:خالتي لو نحط شي غير كل هالحوسه بالطاولات
    دلال:شي مثل شنو؟
    رؤى:ورد
    دلال:ياحبي لك يارؤى طلعتي رومنسيه بعد وتحبين الورد مثلي
    وقامت تضحك ورؤى ضحكت معها
    دلال:وفيه احلى من الورد بس ماامدى اليوم خليها يوم الاربعاء في حفلة الحريم
    رؤى:اوكيه رايحه اشوف استعداداتهم بالمطبخ
    راحت رؤى للمطبخ وقالت
    دلال بخاطرها(الله رزقني ببنت مثلك يارؤى من دون ماتعب عليها يارب انك تيسر لها القعده عندنا والله اني حبيتها)
    رؤى جت لتيكا:خلاص كل شي اوكيه
    تيكا:ايه ماما
    رؤى:الله يعطيكم العافيه ارتاحوا واشربوا عصير بتتعبون اليوم الله يعينكم
    تيكا:شكرا ماما والله انتا كتير طيب
    رؤى راحت وابتسمت لكلام تيكا وبقلبها خوف من اليوم ومن يوم الاربعاء
    جاء اخو دلال وابو عبدالله وكان اول الواصلين كان واصل من الجنوب امس هو وولده فهد
    (عبدالعزيز وخالد اخوان ابو عبد الله واختهم الوحيده دلال خالد اصغر منه وعنده بنتين وولدين كلهم صغار وعبدالعزيز اكبر من ابو عبدالله عنده نايف 27و حصه 25 و فهد 23و مي 19 وصالح وتركي توام بالمتوسط 15)
    دلال:هلا والله وغلا بابو نايف
    ابو نايف:هلا فيك وسلم عليها وباست فوق راسه وسلمت على فهد
    دلال:يالله حيهم منوره الشرقيه كلها
    ابو نايف:منوره باهلها وبابو عبدالله كيفكم ياختي وكيف زوجك ؟
    دلال:الحمد لله كلنا بخير(ماكان يدري عن مشكلتها مع زوجها) والله وكبرت يافهد كل مالك تطول مدري وين بتوصل
    فهد ضحك:والله ياعمتي مدري. ماجاء فواز للحين؟
    دلال:جايب ابوه على وصول كلها ربع ساعه ارتاحوا
    ابو نايف:والله هالفواز مبدع وش هالزين بهالمزرعه ماشاء الله مساحتها كبيره وبمنطقه حلوه عرف يربي ابو عبدالله
    دلال:ايه مسكين بس والله تعب عليها صار له شهرين مو مرتاح نفس الناس
    ابو نايف:الحمد الله ربي عوض اخوي بعيال يشيلونه لو بغى يطيح
    دلال:وانت الصادق الله يحفظهم
    فهد:احم
    دلال ضحكت:عاد لاجينا نبي نمدحك يروح الكلام
    فهد:يلوموني ليه احبك؟
    دلال:متاكد ان تحبني علشاني ولا علشان بعض الناس
    (فهد كان يحب ساره من وهم صغار بس هي ماكانت تعطيه فرصه لانها تحب فواز)
    انحرج فهد ومقدر يرد
    ابو نايف:والله ياختي يادلال انشبوا فيني العيال الا يبون يجون معي كلهم
    دلال:كان جبتهم يغيرون و هاليومين واكثر ماكثر ربي الطيارات
    ابو نايف:والله صعبه كلها يومين ماتسوى المشوار
    دلال:أي والله وانت الصادق
    رؤى اعرفت بوصولهم فجلست بالبيت ماطلعت للمزرعه وقعدت بالصاله وتذكرت فواز لمن مرض
    وصارت تبتسم وتتذكر كل موقف صار لها مع فواز وموقف المويه اللي كل ماتذكرته احترت من الحياء
    تيكا:ماما رؤى جاء بابا ابو عبدالله
    رؤى زاد خوفها حاسه بقلبها مقبوض وتحس انه بيصير شي
    في المطار فواز استقبل ابوه وامه واخوه بكل حفاوه كانت الدنيا مو واسعته من الفرحه
    وكان ينكت طول الطريق وقالهم ان فيه مفاجاه منتظرتهم
    كان ابو عبدالله تعبان من الرحله لانها طويله من لندن لمطار الدمام
    لف فواز من طريق مايودي للبيت
    عبدالله:فواز من الفرحه نسيت الطريق
    فواز:لامانسيت صدق انك مو وجه مفاجاءت
    عبدالله:هيه توي جاي احترمني
    ام عبدالله:خله يسوي اللي يبي يودينا المكان اللي يبي
    عبدالله:اوله يمه ياطول الزمن اللي خلاني اشوفك توقفين معه ضدي معليه يانجلاء
    الكل ضحك ووصلواعالمزرعه
    فواز:تفضل يبه ياغلى ناسي اتمنى تعجبك هديتي والحمد لله عالسلامه وضم ابوه وباس راسه ويده
    ابو عبد الله كان فرحان :والله وكبرت يافواز وصرت رجال ضم ولده وحس في ذيك اللحظه ان تربيته ماراحت خساره
    دخلوا والكل مبسوط
    ام عبدالله:ماشاء الله لا اله الاالله
    عبدالله:فوازوه وعرفت تشتري ماشاء الله مره حلوه
    فواز:هاه يالغالي اعجبتك
    ابو عبدالله اكتفى بابتسامه وطاحت دمعه من عينه
    فواز:لا يالغالي وباس فوق راسه وسنده لمن وصل للصاله
    كان ابو نايف ودلال وفهد بانتظارهم وكان استقبال خالطه دموع بس كانت دموع الفرح
    الكل كان مبسوط لان الشمل التم وتشافى ابو عبدالله
    دلال:مو ناقصنا الا خالد
    ابونايف:الحمد لله عالسلامه يابو عبدالله
    ابو عبدالله:الله يسلمك وين الباقين ماشوفهوهم
    وقاموا يتكلمون استاذنت ام عبدالله وفواز اخذ امه يوريها البيت
    وهم طالعين
    فواز:يمه
    ام عبدالله:هلا يمه
    فواز:بتشوفين وحده داخل اتمنى تحطينها بعيونك
    ام عبدالله بكل استغراب:وحده من هي؟
    فواز:هاذي اخت صديقي مالها احد واخوها سوى حادث وراح يتعالج برى وتكفلت فيها
    ام عبدالله:الله يجزاك الجنه يمه ايه الصديق وقت الضيق وانا امك وابشر بخليها بعيوني
    دخلت ام عبدالله ورؤى قاعده
    رؤى قامت وخافت ماقدرت تتكلم اكتفت انها تناظر ام عبدالله
    ام عبد الله وهي تسمي بداخلها على جمال هالبنت:السلام عليم يمه
    رؤى بكل خوف ورجفه:وعليكم السلام هلا خالتي وراحت باست فوق راسها
    رؤى:الحمد لله على سلامتكم
    ام عبدالله :الله يسلمك يمه اقعدي ليه خايفه؟
    جت دلال:ام عبدالله تاركتنا وقاعده مع رؤى بس والله مالومك رؤى بنت تنحب
    ام عبدالله ابتسمت لرؤى:والله انها دخلت قلبي شخبارك يمه؟
    رؤى بكل خجل:الحمد لله بخير
    دلال:هاه بشري ياأم عبدالله كيف السفره وكيف وضع ابو عبدالله؟
    ام عبدالله:لا الحمد الله العمليه الاخيره نجحت والسفره والله تعبنا فيها
    دلال:اجر وعافيه ان شاء الله
    ام عبدالله:ان شاء الله يادلال اوانتي شخبارك وين البنات؟
    دلال:الحمد لله طيبه والبنات بالمدراس بيجون بعد شوي ذكرتيني اكلم السواق
    وراحت دلال ورؤى كانت مره مستحيه من ام عبدالله
    ام عبدالله ابتسمت:ليه خايفه وترجفين
    انتبهت رؤى لرجلها ترجف :هاه لا وشي تبين تروحين الغرفه ترتاحين
    ام عبدالله:لا مرتاحه بشوفه فواز كنهم عطوني الراحه بيدي من شفته
    رؤى:الله يخليه لك ان شاء الله
    ام عبدالله:امين يمه ويفرحني فيه
    رؤى سكتت واكتفت بابتسامه
    رؤى وهي قايمه:عن اذنك خالتي بروح المطبخ اشوف الحلا جاء
    ام عبدالله:وش نبي بالحلا وانتي موجوده
    كانت متعمده تحرجها
    رؤى حمرت ونزلت راسها:تسلمين يخاله
    وراحت ودموعها تنزل من كثر ماستحت
    تيكا:ماما يجي محل كيك هو برى
    رؤى طلعت وقابلت العامله تبع المناسبات جايبه الكيك
    رؤى:احد عطاه الحساب
    المستخدمه:لا
    رؤى طلعت بوكها وكانت تبي تدفع
    فواز:حلوه ذي
    رؤى طالعت بخوف :فواز
    فواز :اسف خوفتك بس وين تصير وش يقولون عني العرب يقولون فواز يخلي
    وسكت لحظه وارتبك بعدين كمل: رؤى تدفع
    وراح دفع وهو في خاطره
    (اه يارؤى بغيت اغلط واقول حبيبته فواز ودي اقول لك انت قلب وروح فواز بس خايف لاقلت لك معد اشوفك
    وتضنين اني شفقان عليك اه بس)
    رؤى:انتبه فواز لايطيح الكيك
    فواز لاحظ انه حاسب الكيك ورجع وهو مو منتبه اعطى تيكا الكيك
    رؤى ضحكت :شفيك الفرحه اثرت عليك وراحت
    فواز في باله(محد ماخذ عقلي ولاماثر علي كثرك اه يارؤى عرفت اني احبك وانا ماني داري عن نفسي أعشقك يابنت الناس بس كيف افهمك آآآآآآآخ)
    عبدالله صارخ ورى فواز وفواز خاف
    فواز بعصبيه وخوف:انت اشفيك ؟
    عبدالله وهو يضحك:اللي ماخذ عقلك يتهنى به تصدق ماكنت ادري انك تحبني لهدرجه سرحان فيني وانا جنبك
    وراح يركض يبي يضم فواز بقوه وهو يكره هالحركه بعبدالله لانه يطلع روحه مايضمه خخخخخخ
    فواز بعد بسرعه قبل يوصله عبدالله ومشى وهو يقول:اقول ورى مانروح للمجلس
    عبدالله:فواز من البنت الموجوده عندنا اول مره اشوفها
    فواز التفت بحده :وشو شفتها؟
    عبدالله:ايه
    فواز:متى ؟ووين؟ وكيف
    عبدالله:اعصابك ماشفتها بس قالوا لي انها موجوده لمن بغيت ادخل المطبخ
    فواز:ايه اشوى
    عبدالله:من هي وليه عصبت
    فواز قال السالفه اللي قالها للكل كان خايف لو يقوله الحقيقه يطلعون رؤى من البيت

    عبدالله:اها ومتى بيرجع اخوها
    فواز:متى ماكتب الله الشفاء يالله كانبي يجون الناس وحنا مو قدامهم
    ورحوا عالمجلس وبعد ساعه جاو اهل الرياض اللي هم
    (اخت ام عبالله صباح وعندها عادل 23ونور 21 وسامي 15وزوجها محمد )
    (سعد اخو ام عبدالله عنده سكون 11وغرام 7سنوات وزوجته ندى)
    وبعض قرايبهم من الجبيل والدمام
    طبعا الحريم كانوا بالبيت والرجال بالصاله الزجاج
    فواز:هلا والله ياحيا الله من جاء
    محمد زوج صباح:الله يحيه
    سعد كان يطالع في فواز ويقلد صوته:الله يحيه
    (كان سعد مره ميانه مع فواز وعبدالله وكانه من عمرهم مع انه اكبر منهم بكثير)
    سلموا على ابو عبدالله وعبدالله وقعدوا يسولفون مع ابو عبدالله عن سفرته وعلاجه
    عند الحريم
    جت صباح وحضنت اختها وسلمت بعد على ندى اللي تعتبرها زي اختها
    وسلموا على دلال ورؤى
    جلسوا وقاموا يسولفون مع ام عبدالله والبنات طلعوا فوق يتعدلون
    رؤى كانت حاسه باحساس مو حلو كانت مره متضايقه وحاسه انها فضوليه ومالها داعي قاعده
    فقامت وطلعت برا وقامت تتمشى باخر المزرعه وطرت في بالها خالتها حصه
    دقت عليها وماردت ودقت مره ثانيه وردت
    كان صوت حصه كله تعب :الو
    رؤى:الو خاله حصه
    حصه بفرحه:هلا وغلا بهالصوت
    رؤى ودمعه عاندتها ونزلت على خدها :اشتقت لكم مره
    حصه:اه يارؤى شخبارك ان شاء الله مبسوطه؟
    رؤى:خاله انا ميته وانا عايشه
    حصه:لا يارؤى مايصير اللي تقولينه انسي كل شي وابدي حياته جديده
    رؤى وهي تبكي:شخبار اخواني
    حصه:والله بخير ومبسوطين وتوي شايفتهم امس
    رؤى دموعها بدت تنزل على خدودها بغزاره :هم بخير محد مضايقهم؟
    حصه:خالهم حاطهم بعيونه وكل البيت يحبهم ويحب وجودهم وقريب مشعل بيجي انتي بس تطمني
    رؤى :معاذ (ماقدرت تكمل كانت تبكي)
    حصه:رؤى حبيبتي من ذاك اليوم ماشفناه ولا تعرض لاحد من اخوانك بس انتي انتبهي على نفسك
    رؤى: تكفين جيبي اخواني عندك ودقي علي اجي اشوفهم الله يخليك
    حصه:ابشري يمه بكره بعد رجعة المدرسه بيكونون هنا
    رؤى:اه لو مانتي في حياتي وش اسوي؟
    حصه:لازم اقفل سعد يبكي
    رؤى:اوكيه بس تكفين لاتنسين
    حصه :من عيوني وقفلت الخط
    كانت رؤى تبكي من كل قلبها وكانت تحاول تقصر صوتها حتى محد ينتبه عليها
    جاء فواز للمطبخ من الباب الخارجي
    فواز:تيكا وين القهوه خلصوا والحين بيجي الغداء لاحد يطلع خلهم يركبون البوفيه
    تيكا:الحين قهوه خلاص كلوه موجود بس رؤى برى
    فواز:رؤى برا خلاص انتي جهزي القهوه وانا بناديها
    راح فواز يدور رؤى وتذكر انها دايم عند الحديقه اللي باخر المزرعه عند مسبح الحريم
    كانت قاعده ومو لابسه عباءه ولا حاطه شيله كانت تبكي وتضم صور اخوانها اللي بالميدليه المعلقه بنحرها دايم
    فواز:سمع صوتها ولمن جاء لقاها تبكي
    فواز:رؤى
    رؤى بردت مكانها من الخوف وحطت راسها على ركبتها
    رؤى بصوت مبين فيه البكى:فواز ممكن تروح
    كان فواز يبي يعرف ليه تبكي :رؤى ليه تبكين
    رؤى بجديه:فواز لو سمحت رح
    فواز انتبه وقتها انها منحرجه لانها مو حاطه الشيله كان شعرها يحركه الهواء وهي حاطه راسها على ركبتها وتبكي
    فواز:اوكيه اسف بس الحين تبع البوفيه جاين ادخلي من البرد وراح
    رؤى زاد بكاها وتقول في خاطرها(اه يافواز محد قد اهتم فيني ولاسالني ليه ابكي اللي انت
    فواز اخاف انك شفقان علي ومستحيل ارضى بالهشي ومستحيل اضل على هالحال لازم اطلع من البيت
    وجودي بيزعجه وانا مابغى أي شي يعكر حياته بعد ماتعذب الشهور اللي طافت على اهله لازم افكر في كل شي اخواني محتاجيني ومعاذ لازم القى له حل الهروب مو حل) ورفعت راسها من على ركبتها كانت كلها هموم
    كانت تفكر كثير بنت برقتها متحمله هالحمل كله وساكته ماكان فيه الصدر اللي تحط راسها عليها قامت رؤى ومسحت دموعها وحاولت ترسم ابتسامه على وجهها ورجعت للبيت
    فواز كان مره متضايق وحيل زعلان (اه يارؤى ليتني مت ولاشفت دموعك ولا كنتي زعلانه وجيت وزدت عليها اه بس )
    عبدالله:فواز وش فيك مكشر اخاف تحسفت ان حنا جينا
    فواز:لا ولاشي
    عبدالله حس ان فيه شي:فواز صار لك شي داخل
    فواز:اصلا مادخلت اخذت القهوه من الباب الخارجي
    عبدالله :اجل وش فيك
    فواز بنبره حاده:عبدالله مافيني شي وراح وخلاه
    عبدالله عرف انه صار معه شي
    جاء الغداء وبالليل جاو باقي معارفهم المقربين واهلهم
    وكان يوم حلو خالطه دموع الفرح مع دموع زعل رؤى وخوفها






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    3,260
    ــــــــــــــــــــــــــــ(8)

    رجعوا للبيت لان الجو كان بارد وابو عبدالله تعب من الرحله
    بقى في المزرعه ابو نايف ومحمد زوج صباح وفهد وفواز وعادل ولد صباح خالة فواز
    والحريم بقى دلال وبناتها ورؤى وندى وبنتها سكون البقاي راحوا البيت
    ندى:رؤى أي سنه تدرسين
    رؤى وهي ترفع شعرها:هالسنه اجلتها لظروف وبكمل السنه الجايه ثاني جامعه
    ندى:ماشاء الله حلو بس يمه شعرك ماشاء الله ناعم ويطيح على وجهك عذبك لميه
    دلال:وين تلمه ماشاء الله مافيه فايده يرجع يطيح
    ندى:لاقوه الا بالله الله يهنيك ليت عندي شعرك مثلك انا وقرعتي
    رؤى ضحكت:لابسم الله عليك وش حلاته شعرك مره روعه ويضبط فيه التسريحات
    ندى:بذي صدقتي الله يجبر بخاطرك وضحكت
    دلال:رؤى نادي البنات برى وتيكا بتكمل عنك
    راحت رؤى تنادي البنات
    رؤى:نور ساره يالله رايحين
    ساره:طيب
    نور بكل غرور:هيه تعالي
    رؤى:انا
    نور :ليه فيه احد غيرك هنا
    رؤى قربت بكل حياء
    نور:انتي تدرسين؟
    رؤى:ماجله هالسنه
    نور:غريبه قاعده هنا مالك صفه رسميه والله عيب
    رؤى كان كلام نور نفس الصاعقه
    رؤى بغصه:ننتظركم بالسياره
    وراحت وهي تركض ماكانت حابه احد يشوفها تبكي كانت تبي تدخل المطبخ من الباب الخلفي
    كانت تبكي بحراره وخوف كانت تفكر وقتها باشياء كثير كان فواز طالع من المطبخ معه شنطه لم فيها اغراضه اللي بالمزرعه لانها راح تكون مفتوحه للكل
    رؤى ماكانت ماكله من يومين وعندها فقر دم شديد كانت منهاره نفسيا بعد كلام نور فتحت الباب بقوه وصقعت الشنطه براسها من غير ماتنتبه ماتحملت حست الارض تدور فيها وطاحت
    فواز رمى الشنطه:رؤى رؤى
    دلال جت تركض:وش فيها
    فواز:مدري صقعت بالشنطه وطاحت
    دلال كانت تحاول تصحيها:رؤى رؤى وتغسل وجهها بس رؤى كانت مره صفراء
    فواز:عمتي يالله ناخذها الطبيب
    حست رؤى وراسها كان بحضن فواز
    فواز :عمتي مره راسها حار
    دلال:شيلها يالله بسرعه
    رؤى فتحت عينها
    فواز:رؤى ؟
    رؤى حاولت تقوم :مافيني شي
    فواز:رؤى وين رايحه ؟
    رؤى:ابي اروح البيت قامت ورجعت تعثرت وطاحت
    دلال وهي خايفه:رؤى ارتاحي
    فواز كان مره خايف عليها :رؤى وش فيك
    رؤى رجعت قامت وماكانت تسمع لهم
    فواز سندها وبعدت يده :اقدر امشي انا بخير
    مسك يدها بقوه :رؤى وقفي
    رؤى ماحست على نفسها الا بالمستشفى
    فتحت عينها كانت دلال وندى عندها
    ندى:دلال صحت
    دلال:هاه يمه رؤى شخبارك الحين
    رؤى ماكانت حاسه بشي ورجعت نامت
    دلال:ياويلي ليكون انا السبب من امس وهي تشتغل معي
    ندى:ماشفتها تغدت
    دلال:ياحياتي مانتبهت لها لو صار لها شي بموت بحسره
    طلعت نتايج التحليل
    فواز:تكفى دكتور طمني
    الدكتور:وش تقرب لها
    فواز تنح بعدين قال:ولد عمها
    الدكتور:فين والدها او والدتها؟
    فواز :الله يرحمهم
    الدكتور:ممكن اعرف اخر مره كلت فيها امتى؟
    فواز :مدري
    الدكتور:البنت كانت حتروح فيها عندها فقر دم شديد
    فواز:فقر دم طيب وش نسوي اتبرع لها
    الدكور:لا ماينفع فصيلتها نادره لازم نحاول نزيد الهميجلوبين بالدم
    فواز:يعني هي بخير
    الدكتور :ان شاء الله بس اذا استمرت كذا ماعرف وش يصير
    فواز:بسم الله عليها لا مافيه الاالخير
    الدكتور:هي مصره تطلع الحين وعلى مسوليتها
    فواز(انتي للحين عنيده ):اوكيه دكتور ماعندي مشكله
    الدكتور:انتبه عليها البنت شكلها تعبان وياليت تبقى بعيد عن الزعل
    فواز:ابشر عن اذنك
    الدكتور:اتفضل
    راح فواز (ياترى وش صار ليه كانت دموعها على خدها ليكون انا السبب ياربي قومها بالسلامه)
    فواز:عمتي دلال
    دلال طلعت له برى:نعم
    فواز:طلعتها على مسوليتي ماتحب المستشفيات بتتعب اكثر
    دلال:ايه من اليوم تحن علي يالله الحين نطلع
    رؤى:بنطلع
    دلال:ايه قومي استندي علي
    رؤى:لا بمشي لحالي
    ندى :يمه خليها تساعدك
    رؤى :والله اني بخير واقدر امشي
    مشت رؤى للسياره بصعوبه كانت تبين انها بخير وهي مره تعبانه
    ركبوا رؤى وندى ودلال
    فواز:الحمد لله على السلامه رؤى
    رؤى بصوت كله تعب:الله يسلمك
    دلال:خلاص يمه امش البيت
    رؤى حطت راسها على كتف دلال وماحست الا ودلال تصحيها تنزل البيت
    رؤى:بدخل من باب اخلفي مابي احد يشوفني كذا
    ندى:الكل ينتظرك وخاصه ام عبدالله خوفتينا
    رؤى دمعت:اسفه ماكنت اقصد
    دلال حست ان فيها الصيحه:لا يمه بس دلع البنات على قلوبنا عسل وأحد يعلمني فيه
    دخلوا وكان الكل في انتظارهم
    ندى +دلال+رؤى:السلام عليكم
    الكل :وعليكم السلام والرحمه
    ام عبدالله:رؤى وامسكت يدها وقعدتها عالكنبه: شخبارك الحين
    رؤى وججها اصفر وصوتها مبحوح:الحمد لله طيبه
    ساره ونور يتهامسون ويضحكون
    رؤى حست انها منهاره وماتتحمل أي حركه من أي احد
    ندى:رؤى قومي معي غرفتك لازم ترتاحين
    قامت رؤى بكل تعب
    ندى فتحت غرفتها وحططتها عالسرير :ارتاحي رؤى تعبتي اليوم كثير
    رؤى بكل تعب وحيلها مهدود:ان شاء الله خاله دلال؟
    دلال التفت:هلا قلبي محتاجه شي؟
    رؤى :اسفه ماكنت ابي يصير كذا واخرب عليكم
    دلال:يالله يابنت نامي والمرض مايعرف اسف ولا لا يالله اشوف نامي ترى ماعندي دلع بنات (وضحكت)
    غفت رؤى ومدى تنام وحلمت حلم خلاها تصحى بكل خوف
    صار لها نص ساعه نايمه رسلت لفواز:لو سمحت ابغى الملفات بكره الصباح
    رجعت نامت كان واضح عليها التعب والارهاق
    فواز سمع المسج وفتح جواله حس بقلبه بيطير من مكانه لمن قرى رؤى
    قرى الرساله مرتين وثلاث (اه يارؤى حتى وانتي تعبانه ماتتخلين عن اللي براسك
    اه حطيتيني بين نارين اعرف انك اذا مارسلت الملفات بتزعلين وشلون ارسلها وانتي تعبانه)
    قفل الجوال وتنهد بصوت مسموع
    ابوعبدالله:يالله ياجماعه تصبحون على خير بروح اخذ الدواء واريح
    الكل:اذنك معك
    الكل توجه لغرفهم بجناح الضيوف اللي بالحوش ومعزول عن البيت وعبدالله وفواز طلعوا مع ابوهم لفوق
    ابوعبدالله راح لغرفته وفواز وعبدالله راحوا جناح فواز لان البيت مليان وماحب عبدالله يروح لغرفته ويحرجهم
    فواز بكل تعب رمى نفسه عالسرير
    عبدالله:والله تعبنا اليوم
    فواز(اه بس رؤى الحين وش تسوي وكيفها)
    عبدالله انتبه ان فواز مو معه ابدا وصارخ فواااااااز
    فواز انتبه:هاه خرعتني
    عبدالله:اللي ماخذ العقل يتهنى به
    فواز:لا من الفجر صاحي يالله تصبح على خير
    عبدالله:وانت من اهله وراح للسرير الثاني
    فواز(لازم اتطمن عليها والله ماقدرت اغمض عيني اتذكر شكلها وهي بين يدي وحرارتها نار
    بس مع كذا بعدت عني كل يوم يعجبني فيك شي جديد يارؤى)
    فواز قام من فراشه
    عبدالله:وين رايح
    فواز:جاي نسيت شي
    فواز راح للمطبخ لقى تيكا
    فواز:تيكا تعالي
    تيكا:نعم بابا
    فواز:شخبار رؤى وينها؟
    تيكا:وجه هي مره تعبان هي نوم من يجي الى الحين والله مسكين
    فواز راح وترك تيكا وهو غرقان بالتفكير
    طلع من المطبخ
    ام عبدالله:فواز يمه للحين مانمت
    فواز:هاه هلا لاكنت جاي اشرب مويه
    ام عبدالله:كان قلت يطلعونها لك
    فواز:حرام تعبوا اليوم خليهم يريحون
    ام عبدالله :دايم قلبك حنون عالكل بس يمه رؤى
    فواز بكل اهتمام:فيها شي
    ام عبدالله:والله تكسر الخاطر احسها مره تعبانه لازم بكره نوديها الطبيب ياخذ فحوصات كامله عليها حتى نتطمن
    فواز:بكره من الصبح ان شاء الله
    ام عبدالله:الله يقويك
    فواز انتصر انه بيشوفها بكره بعد راح ونام بعد يوم طويل وحلو وصعب بمرض رؤى






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المشاركات
    3,260
    ـــــــــــــــــــــــــــــ(9)

    رؤى فتحت عيونها بتعب :يوه من امس نايمه طالعت الساعه 7وربع استغربت من نفسها للحين نايمه
    صحت واخذت شور ولبست تنوره ميد لونها ابيض و قميص نيلي كمه لتحت الكوع ضيق من فوق ويوسع من تحت ديزاين فرنسي
    ام عبدالله كانت صاحيه هي ودلال وندى يتقهون تحت
    رؤى:صباح الخير
    الكل:صباح النور
    دلال:استغربت لمن صحيت مالقيتك اهم شي نمتي وارتحتي
    رؤى ابتسمت:الحمد لله
    ام عبدالله:شخبارك اليوم يمه؟
    رؤى بحياء:الحمد لله بخير
    ندى:من قدك انسحب عالكل ماسالت أي احد شخباره الا انتي
    ام عبدالله:تغارين كيفي بسال على رؤى حبيبتي وش حشرك
    الكل ضحك ورؤى وجهها قالب الوان
    دلال:الله يصلحكم شوفوا وجه رؤى من الحياء شوي وتدخل في الكنبه
    ام عبدالله:تيكا
    جت تيكا:نعم ماما
    ام عبدالله:حضري الفطور لرؤى وسوي لها عصير فرش
    رؤى وهي تقوم :لا خالتي انا بقوم احضره
    ام عبدالله:لا يمه انتي ارتاحي والله لو يدري فواز انك بتقومين تسوين شي من امس يوصي
    رؤى ماقدرت تقول ولا حرف نزلت راسها ووجهها غبته بين شعرها
    ندى:أي مسكين امس خاف عليها مره شكل اخوك يارؤى عزيز عليه مره
    دلال حست باحراج رؤى :يالله رؤى نروح نفطر
    ندى:بتفطرين مره ثانيه
    دلال:والله يمدحون الفطور ويقولون انه صحي
    الكل ضحك وقامت دلال مع رؤى يفطرون

    في الشركه
    فواز على مكتبه وقدامه اوراق وملفات كثيره لانه امس ماداوم
    اندق الباب
    فواز:تفضل
    عبدالله:السلام عليكم استاذ فواز
    فواز:هلا والله بالعم عبدالله تفضل
    عبدالله قعد بقوه وحط رجل على رجل: بسرعه القهوه لعمامك
    فواز:يالدب الاثاث جديد مو متحمل اوزان ثقيله ينفع له ناس خفاف
    عبدالله:خلينا الخف لك يالمسواك
    فواز:عدال يافرخ الفيل
    عبدالله بغى ينط على فواز يكفخه ولكن دقت الباب انقذت فواز من عبدالله
    فواز بضحكه:اتفضل؟
    عبدالله بهمس:والله ماخليك يالمسواك
    السكرتير:استاذ الملفات اللي طلبت نوصلها للبيت جاهزه
    فواز:خلاص وصلوها وشيك على اوراق المسودع 4وصلت او لا؟
    السكرتير:ابشر
    عبدالله:عن اذنك يالمسواك
    فواز باستهزاء:افا ماشربت قهوتك
    عبدالله:بروح الحق على مكانتي السياسيه والاجتماعيه بالشركه
    ضحكوا كان فواز مره مبسوط برجعه عبدالله واهله بس باله مشغول على رؤى
    في حديقه بيت ابوعبدالله
    رؤى قاعده بزاويه الحوش فيه طاوله وكراسيها وفوقها مظله من الاشجار
    كان الجو رايق وتنتظر الملفات
    رؤى تطالع بالساعه 8ونص(يالله يافواز تاخرت بالملفات)
    تيكا:ماما رؤى
    رؤى:هلا تيكا
    تيكا تمد الملفات:هذا من بابا فواز
    رؤى:شكرا تيكا
    تيكا:ماما وجهه انت اصفر كتير
    رؤى بابتسامه باهته:لا مافيني شي روحي انتي معليك
    راحت تيكا ورؤى بدت بالملفات
    وبالمجلس كانوا ابوعبدالله وابونايف ومحمد وفهد يتقهون
    ابو نايف:ابوعبدالله
    ابوعبدالله:سم
    ابو نايف:حنا جينا انا وفهد نسلم عليك ونتطمن على صحتك والله كان ودي نقعد معكم بس رحلتنا اليوم بالليل
    ابوعبدالله:مايصير يابو نايف اجلها لبكره
    ابو نايف:تعرف الاولاد والدوامات اليوم الخميس وبكره الجمعه يعني الواحد يالله يمديه يرتاح ويقضي اشغاله
    ابوعبدالله:مافيه امل تقعد للاسبوع الجاي عالاقل
    ابو نايف:ودي بس انت بتجي قريب ان شاء الله تغير عندنا جو الجوبالجنوب يرد الروح
    ابوعبالله:وانت الصادق هواء نظيف الا وش اخبار العقار يقولون مرتفع
    فهد في هالاثناء كان متضايق من الجلسه فواز بالشركه وابوه وعمه دخلوا في الشغل وشاركهم محمد
    فهد:عن اذنك يبه داخل لعماتي
    ابوعبدالله:روح يبه البيت بيتك
    فهد:طلع من المجلس على باب المطبخ بعدين يروح للصاله
    دخل المطبخ ولقى تيكا
    فهد:هيه روحي قولي للحريم فهد بيدخل
    تيكا:طيب
    راحت تيكا ونور وساره توهم صاحين من النوم
    دخلت ساره للمطبخ
    فهد فز قلبه(معقوله ساره)
    ساره مانتبهت انه واقف ودخلت وطاحت عينها بعينه كانت لابسه برمودا جنز وتيشرت اصفر وشعرها سايح على ظهرها
    فهد نزل عيونه:هلا ساره شخبارك؟
    ساره طلعت من المطبخ ولاردت عليه
    فهد (اه ياساره لو ادري اني كل ماجيت بشوفك كل عشت بالرياض علشانك متى تحنين علي يابنت العمه)
    تيكا تكلم فهد وهو سرحان بعد مانتبه:هاه
    تيكا:ماما دلال يقول ا دخل
    وراح لدلال بالصاله
    ساره لمن شافت فهد ركضت وراحت عند نور كانت ماتقدر تتنفس من الركض
    نور:وشفيك ؟
    ساره بتعب:لحظه اخذ نفس
    نور:وشو تحمست
    ساره:تخيلي دخلت المطبخ ابي اقول لتيكا تجيب الكوفي من شفت
    نور تغيرت نظرتها :ليكون فواز
    ساره:لا مو فواز فهد
    نور باطمئنان:فهد تغير شكله من زمان عنه
    ساره:اسكتي شوفي لبسي
    نور تضحك :يحصله نظره منك
    ساره:بس يحليله نزل عيونه
    نور:بعد ماقز وخلص ههههههههه
    ساره:بس والله احلو عن اول والطول في تزايد مستمر ماشاء الله
    نور في بالها(لانتي ولا رؤى تستاهلون فواز اذا مانسيتك ياساره اسمه ماكون نور)
    نور:ايه صح امشي نطلع
    ساره:وين امي ماتخليني
    نور:يوه بزر باقي تستاذنين
    ساره:ايه اكيد مستحيل اطلع من دون ماقول لأمي
    نور:طيب روحي شوفي ترضى نروح نتغدى
    ساره :طيب

    في الصاله
    فهد كان يسولف مع دلال وام عبدالله اما ندى وصباح راحوا يرتاحون بغرفهم
    ساره:ماما
    فهد كل ماسمع صوها فز قلبه(اه ياسارونه اشوفك واسمع صوتك يابختي )
    دلال:نعم وش تبين
    ساره:تعالي شوي
    راحت دلال
    دلال:نعم وش تبين؟
    ساره:بنروح انا ونور نتغدا بالراشد تكفين يمه
    دلال:انتي انجنيتي كيف تروحون بروحكم ولا اليوم خميس يعني زحمه لا انسوا
    لا يعني لا
    ساره:يوه يمه وش تقول عني نور
    دلال:لاوالله تقول اللي تقوله طلعه مافيه تبين بقول لفهد يوديكم
    ساره وهي مقطبه حواجبها :وشو فهد وش نبي به
    دلال:بتطلعون يوديكم فهد غير كذا مافيه
    ساره بطفش ورجلها تضرب الارض :طيب
    ماكان عندها حل ثاني تبي تثبت لنور انها تقدر تطلع بالوقت اللي تبي
    دلال:يمه فهد البنات يبون يرحون المطعم بالراشد تروح معهم
    فهد كان يبي أي فرصه يشوف ساره ويتكلم معها:اكيد بس خليهم يجهزون بعد الصلاه بنطلع
    راحت ساره لنور
    ساره:نور
    نور:هاه وافقت
    ساره:ايه بس بيروح معنا فهد
    نور وهي رافعه حاجب:نعم نعم فهد وش يبي ذا
    ساره وهي تتنهد :شرط امي ان حنا مانطلع الا فيه
    نور :اللهم طولك ياروح يالله نجهز وبنلاقي لفهد حل
    خطرت على بال نور فكره
    نور بنظره غريبه:سارونه
    ساره تدور ساعتها:نعم
    نور:وش رايك ناخذ رؤى معنا
    ساره طالعت فيها:انتي من جدك انا ابي افتك منها تودينها معنا
    نور قربت من ساره وحطت يدها على كتفها:يالذكيه نبيها تلهي فهد عنا نبي نتمشى وهو بصراحه شغل قروايه وغيوروخرابيط اخاف يفشلنا
    ساره كان يدخل كلام نور باذنها واي شي تقوله هو الصح
    ساره:طيب بروح اقولها تجهز
    راحت ساره وهي نازله من الدرج
    دلال:ساره معد بتروحون؟
    ساره:الا بس قلنا ناخذ رؤى معنا مسكينه تغير جو
    دلال:أي والله يمه زين تسون هاذي بنتي الحنون
    ساره(والله ماتدرين ليه ماخذينها):ايه ماما بس هي وينها
    دلال:هي بالحديقه
    طلعت ساره الحديقه(الله يقرفها احد يقعد بالحديقه هالوقت) كانت رؤى قاعده ومنهمكه بالملفات صارت الساعه 12 الاربع
    ساره:صباح الخير رؤى
    رؤى :اهلين سارونه صباح النور والسرور
    ساره:رؤى انا ونور بنطلع نتغدا ونبيك تروحين معنا
    رؤى بتردد:لامعليه حبيبتي اطلعوا وانبسطوا
    ساره: يالله رؤى بنروح وننبسط سوى يلا ولد خالي فهد ينتظرنا من وقت
    رؤى:مقدر عندي شغل
    ساره:يالله كلها ساعه ماراح نطول
    رؤى:وخالتي دلال وش قالت؟
    ساره(اللهم طولك ياروح):هي قالت خلوها تنبسط وتغير جو
    رؤى:اوكيه اخلص اللي بيدي واجي دام خالتي دلال قالت عادي بس فشله من فهد
    ساره:لا هو عادي وفري
    رؤى بتردد:اوكي دقايق وجايه
    راحت ساره ورؤى خايفه من اهتمامها المفاجئ وخايفه من الطلعه اللي قلبها مو مرتاح لها
    راحت رؤى لدلال بغرفتها دقت الباب ودخلت لقت ان دلال تصلي قعدت على كرسي باخر الغرفه
    حتى ماتشتت انتباه دلال من الصلاه
    خلصت دلال من صلاتها
    رؤى:تقبل الله صالح الاعمال
    دلال:منا ومنك يارب هاه يمي رؤى بغيتي شي اومحتاجه شي
    رؤى بخجل:ساره قالت لي اروح معهم اتغدا عادي؟
    دلال:ايه يمه روحي وسعي صدرك وتمشي بعدين ارجعوا ماراح تطولون
    رؤى باست فوق راسها:يالله مع السلامه خالتي
    دلال:مع السلامه يمه انتبهوا لبعض
    طلعت رؤى ودلال تدعي لها ان الله يحفظها ويسعد أيامها
    رؤى راحت صلت و لبست عبايتها وراحت لنور وساره
    رؤى دقت الباب :بنات انا خلصت
    نور :طيب انتظري تحت الحين نازلين
    رؤى ماكان قلبها متطمن بس حبت تغير جو لانها تعبانه نفسيا وجسديا
    بس طلعت رؤى ضحكت نور:وش ذا ولاحاطه مكياج الحمد لله والشكر حشى رايحين عزاء بس بنت اللذين تقولين لبنانيه حلوه بدون مكياج تتوقعين لون عيونها طبيعه ولاعدسات؟
    ساره:معليك منها امشي يالله اكيد زحمه الحين
    ركبوا السياره كان مكان السايق السواق وجنبه فهد لانه مايدل بالخبر كثير
    فهد:خلاص
    نور تهمس لساره(ياشينه وتضحك)ساره دقت نور وقالت:ايه خلاص
    رؤى كانت تقرا الاذكار اللي تعودت باي طريق او وقت فراغ تقولها وهذا شي تعلمته من ام خالد
    ماسولفت ساكته طول الطريق بعكس ساره ونور اللي ضحكهم كان منرفز
    فهد قدام
    فهد(اه ياساره والله اغار عليك لو اقولك قصري صوتك بتعصبين بس من الثالثه اذا هاذي نور وساره اه تذكرت شكلها اخت صديق فواز ماشاء الله شكلها محترمه ماسمعت لها حس)
    وصلوا بعد نص ساعه كانت الدنيا زحمه والشوارع مليانه بالناس فرحانه بالويكند من المدرسه والداومات اللي طول الاسبوع
    ساره:فهد
    فهد(كل مافيني يقول لبيه ):نعم
    ساره:اكيد مستحيل تقعد معنا على طاوله فاحنا بنطلع وخلك قريب
    فهد(مستحيل اللي اسمعه تبيني قريب):ان شاء الله
    نور تهمس لساره(والله ينفع يتزوجك شكله مطيع)
    ساره(انتي انجنيتي مستحيل غير فواز يسكن قلبي وعقلي مستحيل)
    ضحكوا على فهد وعلى هدوء رؤى اللي كان ينبع من الخوف والتعب
    كانت ساكته وتحس بالتعب يتخللها بس كانت تقاوم بكل مافيه وتصبر نفسه(رؤى جاك اكبر من كذا وتعبتي اكثر من كذا مانتي قادره تتحملين شويه زكمه وفقر دم)
    فهد كان مستغرب من هدوءها ومشيها ورى البنات بكل هدوء
    طلعوا للمطاعم وطلبوا الغداء
    فهد قعد على طاوله جنبهم
    ونور ورؤى وساره على طاوله ثانيه
    نور:رؤى ليه ساكته ؟
    رؤى:هاه مافيه شي
    ساره وهي لافه على نور:بس نتغدى نبي نتمشى
    نور :اوكيه
    كانوا شغالين ضحك وتعليق على الرايح والجاي ورؤى قاعد بدون همس
    فهد كان يراقبهم من بعيد وزاد فضوله عن رؤى وليه ساكته معقوله انه الهدوء ماقبل العاصفه وكل هذا غرور منها
    جاء الغداء وتغدوا
    نور:سارونه امشي الحمام اعدل الميكاج واغسل يدي
    ساره:يالله
    اشروا لفهد انهم رايحين للحمامات القريبه(الله يكرمكم)
    وفهد حرك راسه لهم
    نور:اما ولد خالك ذا تحفه
    ساره:يالله امشي بسرعه
    رؤى كانت تفكر بكل شي وتفكر بخالد وفجر وتفكربإن معاذ بيقدر يأذيهم دمعت عيونها
    وفهد منتبه لكل حركه تسويها شافها تمسح دموعها
    فهد(شكل هالبنت وراها قصه ليه الحزن ذا كله )
    بعد مرور ربع ساعه ماجاو ساره ونور
    خاف فهد ومر من جنب رؤى:انا رايح اشوفهم
    رؤى قعدت بروحها كانت خايفه من المكان زحمه وخايفه على نور وساره
    راح فهد يمشي ويتلفت يدور بعيونه عليهم وصعق باللي شافه
    كانوا واقفين جنب شباب ونور تفتح الجوال وتضحك
    راح فهد بعصبيه ومسك يد ساره:امشوا
    نور ارتبكت والشباب من شافوا فهد راحوا
    راحوا البنات وفهد انصدم باللي شافه(معقوله هاذي الانسانه الطفله البريئه اللي حبيتها)
    راحوا للسياره والوضع متكهرب ومشوا ناسين وراهم رؤى من عصبيه فهد وخوف ساره ونور منه
    رؤى تنتظر ومرت عشر دقايق ومحد جاء
    كانت تنقط عليها كلمات وتسوي نفسها ماتسمع مسكت الجوال تبي تدق
    عالبنات ولكن للاسف ماهي حافظه الا رقم فواز وخالتها حصه
    احتارت وترددت تدق او لا
    بس لمن تجرا واحد وقعد عالطاوله:الحلوين ليه بروحهم
    رؤى وقفت ودموعها تنزل بروحها
    وراحت بخطوات سريعه لمن وقفت عند محل دقت على فواز
    فواز كان مع عبدالله والشباب يبون يتغدون
    دق الجوال المتصل(رؤى )
    فواز ابتسم:اهلين
    رؤى وهي تبكي:فواز البنات راحوا وخلوني وفهد لحقهم ولا جاء للحين
    فواز قام من عند الشباب:رؤى لاتخافين وفهميني السالفه
    رؤى وهي ماهي قادره تتكلم من الخوف:طلعنا نتغدا وراحوا البنات للحمام ولحقهم فهد وللحين ماجاو
    فواز بعصبيه:مخلينك بلحالك؟
    رؤى:تكفى دق عليهم ليكون صار فيهم شي
    فواز :انتي وين؟
    رؤى:بالراشد
    فواز:اوكيه انا جاي خلك مكانك
    فواز دق على فهد وهم بالسياره اللي الجو فيها مشحون بهدوء ونور وساره مايقدرون يقولون أي كلمه يبررون فيها موقفهم
    فهد بعصبيه :نعم فواز
    فواز:وينكم
    فهد :راجعين البيت ليه؟
    فواز بعصبيه:البيت ورؤى وينها؟
    انتبه فهد:هاه رؤى الحين نرجع لها
    فواز:لاخلاص انا هناك وبجيبها معي
    وقفل مانتظر حتى جواب فهد
    فهد بصوت عالي وعصبيه :كله منكم نسينا البنت بلحالها (وتنهد وهو يتعوذ من ابليس حتى يهدى ومايذبحهم )
    نور(الله ياخذ فهد وياخذ هالسوسه رؤى)
    ساره كانت منصدمه من اللي سوته وماهي مستوعبه ولا انتبهت لنور وهي تكلهما
    نور(ساره ماتسمعيني)
    انتبهت ساره: هاه الا مسكينه اكيد خايفه
    نور :ماقول الا الله ياخذك معهم
    ساره في حالته صدمه ان ولد خالها اللي يحبها شافها ومنصدمه انها قدرت تسوي كذا
    .
    فواز :شباب عن اذنكم وراح مسرع
    كان بمطعم قريب ساق بسرعه جنونيه
    وصل للراشد نزل بخطوات سريعه
    دق على رؤى
    رؤى بكل خوف:هلا
    فواز:انا تحت لاتخافين خلك معي عالخط انتي عند المطاعم؟
    رؤى :ايه
    كانت تتلفت تدور فوازبعيونها اللي صار لها طوق النجاه من كل موقف
    طاحت عينها عليه بابتسامه خايفه قفلت الجوال
    فواز لمن شافها ارتاح (اه يارؤى اكيد خايفه ودي اضمك وامسح عليك ماحتمل نظره الخوف بعيونك)
    فواز بنظره مافهمتها رؤى:انتي بخير؟
    رؤى ببحه:ايه
    فواز ابتسم حتى يطمنها:اجل يالله رؤى نمشي
    رؤى وعيونها تدمع للحين راحت ورى فواز كانت خطواتها ثقيله من التعب والخوف لاول مره تروح مكان عام زي كذا ولحالها
    ركبوا السياره كانت رؤى بحال اسوا من الحال اللي راحت عليه كملت سكوتها مع دموع الخوف والحسره
    كانت تفكر بانها كذا حظها مو زين دايم تطيح بمشاكل مالها ذنب فيه
    كانت منزله راسها اللي ماتقدر ترفعه من التعب
    فواز كان خايف عليها :رؤى
    رؤى :لبيه اقصد نعم
    فواز(للحين تستحين مني ):انتي بخير اكيد
    رؤى (اه يافواز لولا وجودك في حياتي اشكرك ياربي على وجوده ):ايه مشكور فواز
    ونزلت رؤى للبيت كانوا فهد والبنات ينتظرونهم برى حتى مايبينون أي شي
    دخلوا مع بعض كل وحده راحت لامها تحظنها ولا كأن أي شي صار اما رؤى طلعت لغرفتها
    لانها حاسه بالتعب خافت تطيح قدام احد
    دلال:غريبه رؤى مو من عوايدها تدخل ماتسلم
    نور بارتباك:لا شكلها تعبت لعبنا وانبسطنا واكيد راحت ترتاح
    دلال:يمكن
    رؤى تحاول تفتح باب غرفتها كان التعب مسيطر على جسمها الضعيف وحرارتها مرتفعه
    فتحت الباب وطاحت على السرير
    نامت بعابيتها من دون ماتحس وغطت بنوم عميق
    فتحت عينها لقت الساعه 5 العصر
    جسمها مكسر وراسها يعورها تذكرت الظهر ونزلت دمعه على خدها
    قامت تصلي العصر اللي تاخرت عليه ماحد صحاها
    صلت وقامت تدعي(يارب انا عبدك الفقير اليك يارب ان همي كبير وقلبي مهموم فارحمه يارب العباد
    يارحمن يارحيم اللهم فرج الهموم وازل الكروب واسعد صافين النفوس يارب اجمعني باهلي عاجلا غير آآجل يارب امنع عني شرور الناس و ابناء الحرام وبناته يارب تثبتني على الحق والدين وعلى رضاك يارب انك تحفظ عمي ابوعبدالله وتلبسه ثوب العافيه كما البسته ايوب وفواز تسعده باقي ايامه وتقدر له الخير يارب)
    لبست تنوره جينز ازرق غامق وبلوزه بيضاء اكمام طويله بوف وفلات ابيض ناعم مره لمت شعرها ذيل الحصان اخذت دواها وحطت الحجاب على كتفها
    ونزلت وهي دايخه شوي بس كانت تكابر
    لقت الكل مجتمع بالصاله تحت الحريم ونور وساره
    رؤى ناظرت نور وساره بنظره غريبه
    رؤى:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    ندى:صح النوم يارؤى
    رؤى ابتسمت ابتسامه صفراء:صح بدنك
    صباح ماكنت تحب رؤى ابد فقالت:ام عبدالله الاربعاء الجاي اكيد حفله لابو عبدالله
    ام عبدالله:ايه ان شاء الله اكيد بتجون
    صباح:والله بنحاول ماتوقع نقدر الاسبوع الجاي بعد
    ام عبدالله:لا مايصير بيجون ناس مهمين وكثير وابيك تكونين جنبي
    صباح :والله بنحاول
    مر يوم الخميس وسافر ابو نايف وفهد كان فهد شايل معه صدمته بساره صدمته بالانسانه اللي يعتبرها بعيونه كامله(والكامل الله) ويتخيلها زوجته في يوم من الايام ماحد درى عن السالفه الا فواز بعد الحاح قوي منه على فهد وطلب منه يتكتم نهائي عالموضوع
    ويوم الجمعه المغرب راحوا اهل الرياض ومابقى غير دلال وبناتها مع اهل فواز
    رؤى كعادتها بالحديقه ماكانت تفارقها مع ان الجو بارد
    كانت تايهه في دوامه التفكير وخوفها على اخوانها وخوفها من هدوء معاذ اللي اكيد ناوي على نيه
    انحطت يد على كتفها وطاح جزء من الوشاح اللي عليها ارتعشت رؤى من بردوه اليد على كتفها
    طالعت وابتسمت:فيونه ليه يدك بارده تعالي
    وحطت فيء في حضنها ولفتها معها بالوشاح وقامت تدغدتها وتلعب معها
    ضي كانت تلحق فيء باي مكان تروح له انتبهت رؤى لوجودها
    رؤى:ضيونه تعالي معنا علشان مانمرض
    بخجل تقدمت خطواتها ناحيه رؤى مسكتها رؤى وقعدتها جنب فيء بحضنها
    رؤى تدفيهم وتلعب ضي اللي لاول مره تتاجرا وتقعد بحضنها
    دلال وهي تصعد عتبات الدرج للجلسه اللي قاعده فيها رؤى :ماصدق ضي قاعده معك
    رؤى وهي تضحك على ضي وهي تدغدها طالعت بدلال :اصلا ضي صديقتي صح ضيونه
    ضي بخجل حركت راسها بالايجاب
    دلال:يوه شلون متحملين البرد ادخلوا خلقه يارؤى انتي تعبانه
    رؤى: ان شاء الله
    شالت رؤى ضي وفيء غارت منها كانت رؤى تتمنى لو ترجع بسن ضي كانت بتكون مع اهلها وبتعرفهم
    كانت بتكون نايمه وهي دافيه بحضن امها هزت راسها تبي تبعد هالافكار اللي تتعبها وكملت مشي بممر الحديقه وهي تضحك فيء
    دخلت سياره ورؤى ودلال وبناتها عند الباب الرئيسي للفله
    التفت رؤى لصوت السياره طلع فواز وعبدالله بداخلها
    نزلوا وهم يضحكون ويتضاربون
    رؤى بس شافتهم لفت حجابها ودخلت مستعجله البيت
    عبدالله:غريبه وشفيها ساره ؟
    دلال وهي للحين واقفه مادخلت مع رؤى :هاذي رؤى
    عبدالله ناظر في فواز وابتسم بخبث:اها رؤى
    فواز حس ان عبدالله بيجيب العيد :والله برد خل ندخل
    دلال:انت لابس وبردان وماصارلك دقيقه رؤى من العصر بالحديقه ولبسها خفيف الحين اثبتت صحة النظريه ان قوه تحمل المراه اقوى من تحمل الرجل
    عبدالله لف يد دلال يبي يطيحها
    دلال تصارخ:انت وش تسوي
    وعبدالله ميت من الضحك عليها:والله ياعمه انك دبه يبي لك رجيم
    دلال بعصبيه:اهجد الحريم اذا رحت لهم يسالون وش الدايت اللي امشي عليه وانت تقول سوي رجيم الله يعينك يامي يابنت اخوي على ذا الخبل
    عبدالله وهو يمسك مكان قلبه بطريقه مسرحيه :فديت من طريتي وفز لها خفوقي تقولين عارضه ازياء من نحفها يالبى بس
    دلال:اثرت فيك لندن مالت بس امش ادخل
    دخلت عبدالله ودلال وهم يتهاوشون بمزح
    فواز اللي سرح في رؤى وكيف انها قاعده بالبرد بلبس خفيف ليه اكيد متضايقه من البيت مالومها اللي صار امس مو شويه الله يقدرني يارؤى اني انسيك
    فواز دخل كانوا امه وابوه بالصاله ودلال وعبدالله قدامه باقي يتناقشون
    هي تدافع عن الحريم وهو يسبهم يبي يغيظها
    فواز:السلام عليكم
    ابوعبدالله +ام عبدالله:وعليكم السلام
    فواز:كيفك يالغالي اليوم ؟
    ابوعبدالله:الحمد لله من زمان مارتحت هالراحه وانا بين عيالي وببيتي
    فواز:الله يخليك لنا يانور البيت
    ام عبدالله:احم احم
    فواز باس فوق راسها وهو يقعد على مسند الكنبه اللي هي عليه:انتي الخير والبركه يالغلا
    عبدالله لف على امه :يمه بالله من يتحمل اكثر انتي ولاابوي
    ام عبدالله بابتسامه غرور :اكيد انا
    ابوعبدالله وهو يضيق عيونه :افا لا مايصلح هالكلام
    ودخلوا بالنقاش مع دلال وعبدالله
    فواز استغل انشغالهم
    فواز:فيونه تعالي معي عندي لك شي
    في:وشو
    شالها على كتفه ووداها معه للصاله التلفزيون
    فواز:فيونه تحبين رؤى؟
    في:انا اموت عليها بقولك سر وقربت من اذنه
    فواز بضحكه على برائتها:وشو؟
    في:احبها اكثر من ساره
    فواز ضحك بصوت عالي
    في بعصبيه :لاتقول لاحد هذا سر اتفقنا
    فواز وهو يحاول يكتم ضحكه:اتفقنا
    في باله(اه يارؤى حتى فيء وضيء تعلقوا فيك من حلاه قلبك لاتلوميني لو حبيته وتعلقت فيه>>انا وشفيني يارب دلني على الصدق يارب لاتخليني اظلم رؤى آآآخ)
    انتبه لفيء وهي تناديه:فواز
    فواز:نعم
    فيء:انت ليه تسال؟
    فواز صار وجهه الوان:هاه لان .وانتي وش دخلك وصار يعفس شعرها ويدغدغها
    رؤى رجعت للحديقه وهي في حاله كائبه يانها تراجع الملفات او تسرح
    انتبهت لفي جايه صوبها مسحت دموعها وابتسمت
    في:رؤى الى متى بتقعدين بالحديقه امي قالت ادخلي والله موت برد شلون متحمله
    رؤى في خاطرها(صعب اعيش عليهم حمل اكثر من كذا كثرت عليهم حتى بيتهم مايرتاحون فيه)
    رؤى بابتسامه:حلو المكان
    فيء :جاء فواز وراي
    رؤى انحرجت مره وهو جاي صوبهم عدلت حجابها وجلستها
    فواز وهو يحط يده على صدره وهو مكتفها :يوه برد ليه قاعده هنا
    رؤى وهي منزله راسها:بالعكس حلو الجو
    فواز:رؤى
    رؤى طالعت فيه :نعم
    فواز(من زمان ماشفت عيونك كل ماشوفها اتوه رؤى ودي اقوم واشيلك وادخلت البيت غصب بس اتوقع تذبحني)
    فواز كان يضحك على اللي يدور في بالها
    رؤى باستغراب :فواز فيك شي؟
    فواز:هاه لاتذكرت شي ممكن طلب
    رؤى:عيوني وانتبهت للكلمه وقالت:ايه
    فواز(للحين يارؤى كل مافرحتيني بشي يحسسني بحبك ترجعين وتقفلينه علي)
    فواز:ادخلي داخل هنا مره برد
    رؤى:ان شاء الله
    فواز:رؤى
    ورفع رجله وضمها وحط راسه على ركبته
    رؤى:هلا
    فواز:ادري انك تفكرين انك محرجتنا وقاعده بالبرد ومتحمله علشان كذا صح؟
    رؤى:.(يارب شلون يعرف وشو افكر فيه)
    فواز:صح يارؤى؟
    رؤى بصوت متهدج :فواز يكفي اللي سويته بعد تبي اكون سبب احراج لك ولاخوك مستحيل ارضاها
    فواز انتبه لنبره صوتها ولمن طالع فيها انصدم بانها تمسح دمعتها
    فواز(لا يارؤى تكفين لاتبكين دموعك تعذبني تكفين)
    فواز:سوال ليه تبكين انا شكيت احد قالك شي؟
    رؤى:هذا شي بديهي تبون تطلعون وتروحون على كيفكم في بيتكم
    فواز:طيب غرفتي مو عاجبتك تراني احبها موت لو غيرك ماخليته يقعد فيها ثانيه بس تطمنت انك فيها احسها تهتم فيك بدالي وانك ترتاحين فيها
    رؤى:
    فواز:رؤى لاتسكتين جاي ابيك تتكلمين
    رؤى تبي تتهرب لانه مهما قالها بيبقى هذا شعورها تجاه قعدتها معهم:فيء نامت لازم اوديها
    جت بتقوم وقف فواز بروح معكم
    رؤى بخوف:وين ؟
    فواز:المكان اللي بترحون له ؟
    رؤى:بوديها غرفتها البنت نامت بالبرد
    فواز:معترفه انه برد وقاعده فيه ؟
    رؤى:فواز نسيت ذيك الليله لمن اول مره شفتك نمت في البرد للصبح بدون لحاف ولمن طلعت من بيت ابوي نفس الشي مشيت فيه تذكر ليله هربت من بيت معاذ اتظرت ذيك الليله بعد في البرد
    رؤى بانهيار:تبيني ابعد عن شي عشت عمري فيه وبردت ومرضت فيه واخواني فجر وخالد حسوا فيه ومقدرت اسوي شي غير اني احضنهم واحاول ادفيهم طول الليل وانهارت رؤى تبكي
    فواز بكل استغراب ساكت ويطالع في رؤى اللي قعدت على الكرسي تبكي وتضم في وهي نايمه
    فواز(في خاطره ياقلبي انتي شياله وساكته عايشه هالعذاب وساكته عايشه الخوف وبعد ساكته )
    فواز:حط يده الدافيه على كتف رؤى ارتعشت رؤى لمن حست بدفى ايده رفعت راسها ودموعها تنزل
    فواز بصوت خلى رؤى تزيد بكي:رؤى
    رؤى قامت وبيدها في:عن اذنك
    ومشت راجعه للبيت فواز من وراها بنبره خلتها توقف تسمعه:رؤى
    رؤى بدون ماتلف عليه:هلا
    فواز:رؤى انا احبك
    رؤى انصدمت وحست رجلها ماهي قادره تحركه






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    3,260
    ـــــــــــــــــــ(10)

    فواز:والله يارؤى اني صادق من اول مره شفتك فيها رؤى ادري بتقولين متسرع بس هذا احساسي لك من اول ماشفتك هذاك اليوم رؤى بس نتزوج
    هنا رؤى ماتحملت لفت عليه ووجها دموع صدمت فواز:مستحيل يافواز مستحيل اخلي نظره الشفقه في عيونك انت ماتحبني انت شفقان علي واعرف هالنظره فواز اصحى تعرف من انا ومن وين جايه وش يحدك علي غير الشفقه انت الف وحده تتمنى ظفرك
    فواز بصوت واثق ويحمل القوه:انا مابي الالف ابيك انتي وانا مو شفقان عليك(وبنبره غير) انا حبيتك يارؤى والله حبيتك
    رؤى ماتحملت زياده وحست انها بتنهار كانت اشبه بالغافله عن الحياه حست ان كلامه جرحها ماريحها
    فواز قرب منها حسها بتطيح اخذ فيء من يدها
    رؤى طالعت فيه ومسحت دمعه عاندتها طالعت فيه بنظره ألم وراحت بخطوات سريعه للبيت
    فواز:ياربي انا وش سويت انا وش قلت ياربي تسرعت غبي انا غبي (وهو يضرب برجله الارض)
    دخل فواز البيت وهم غافلين عن الاذن اللي سمعت اللي دار بينهم وسمعت كلام رؤى و اعتراف فواز لرؤى
    مر فواز بالصاله وهو معصب من نفسه وفيء شايلها بين يديه
    دلال:فيونه نامت
    مارد عليها وطلع الدرج بخطوات سريعه حتى يوديها غرفتها
    دلال تطالع ام عبدالله باستغراب
    ام عبدالله:وشفيه ؟
    عبدالله وهو عارف انه كان عند رؤى :قايم اشوفه
    فواز حط فيء بسريرها بلطف ولحفها وسكر الغرفه كانت جنب غرفة رؤى طالع الباب بالم
    فواز في خاطره(انا السبب في هالدموع والالم انا السبب)
    ومشى بعصبيه لجناحه ودخل غرفته وسكر الباب ورمى نفسه عالسرير
    اندق الباب
    فواز:من ؟
    عبدالله فواز ممكن ادخل؟
    فواز:تفضل
    عبدالله قعد على القنفه جنب السرير وهو يطالع بفواز منسدح عالسرير بالعرض وحاط ذراعه على عيونه :وشفيك اول مره اشوفك كذا
    فواز وهو يزفر بضيق:مافيني شي متنرفز من شي
    عبدالله:السالفه فيها إن ولاماكان صار فيك كذا
    فواز: لاإن ولاهم يحزنون عبدالله لاتضغط علي
    عبدالله:انت ماطلعت من البيت وجوالك معي اكيد كلمت ساره او
    فواز قعد و طالع في عبدالله:او مين؟
    عبدالله:اخت صديقك
    فواز:رؤى
    عبدالله بابتسامه خبث:احلف ان اسمها رؤى مو انت تحب هالاسم اكيد انت مسميها (وصار يضحك وهو يبي يغير مود اخوه)
    فواز بعصبيه من استهزاء وضحك اخوه:عبدالله ممكن انام؟
    عبدالله حس انه زودها:فواز وش فيها وش صار ؟
    فواز حس ان وده يتكلم وده يفهم وش يسوي وقاله السالفه كلها من اول ماشاف رؤى لمن الموقف بالحديقه
    عبدالله:فواز
    فواز:نعم
    عبدالله:لازم تطلع من البيت
    فواز بصدمه:وشو؟انت انجنيت؟
    عبدالله:لا بنتظرك تجن امي لو تدري وش تتوقع يصير
    فواز:عبدالله تكفى لاتستهبل تكلم جد
    عبدالله حس باخوه وانصدم من ضعف فواز اللي عمره ماهزه الا الاشياء القويه تهزه بنت؟
    عبدالله:فواز انا من رايي تنسيها هالسالفه وتتعامل معها عادي لو انا مكانها بفكر بنفس تفكيرها فواز البنت زي ماقلت مرعليها كثير ماتوقع تتحمل شي زياده والله تكسر الخاطر
    فواز:حاولت بس شلون بالموت قدرت اكلمها بالصدفه كانت بالحديقه وقدرت اتجرا واروح لها والنهايه جرحتها
    عبدالله:مو هي تشتغل معنا ؟
    فواز باهتمام:ايه
    عبدالله:ارسل ملف انت كاتببه قول اللي تبي فيه وخلها ترد عليك فيه وحده من ذا القصايد الزينه اللي تكتبها(وغمز له)
    فواز:تتوقع بترد
    عبدالله :اكيد
    فواز:تصدق اول مره ياثر فيني شخص كذا
    عبدالله بخبث وهو يرفع حاجب:الحب عذااااااااااااب
    فواز قام عليه ويركضون بالغرفه وعبدالله ميت ضحك وفواز وراه
    في غرفه رؤى
    رؤى بتعب حاطه راسها عالمخده ماهي قادره ترفعه تحس جسمها مكسر وماهي قادره تتنفس عدل كانت دموعها تنزل عالمخده وهي تفكر بكلام فواز (ماتوقعته يشفق علي ماراح اسمح يافواز انك تنظر لي بشفقه وماراح اسمح لنفسي اكسر قلبك انا لازم اختفي من حياتك للابد للابد يافواز)
    غرقت بالتفكير وغفت عينها اللي ماوقفت دموع
    ومر الاسبوع على رؤى اللي كل يوم تتعب اكثر من اليوم اللي قبله بس كانت تقول لنفسها انها زكمه عاديه
    صباح يوم الثلاثاء
    البنات راحوا المدرسه وبكره حفله استقبال ابوعبدالله
    ام عبدالله وابو عبدالله ودلال وفواز وعبدالله قاعدين بالصاله ويتقهون ويسولفون
    فواز وهو بنزل فنجانه عالطاوله :تاخرت عالدوام
    ابوعبدالله:فواز يبه خلك شوي وجهك مو عاجبني ارتاح اليوم ورح بالعصر
    فواز:مقدر يالغالي وراي شغل ماينتهي
    عبدالله اللي نغز فواز:ايه يبه عنده شغل كثيييييييير الله يعينه
    فواز الله يعيني على لقافته:عن اذنكم
    ابوعبدالله:الا وينها رؤى ؟
    فواز من سمع طاري رؤى قعد:عمتي ابي فنجان قهوه قبل لااطلع
    دلال:ان شاء الله
    عبدالله طالع في فواز وهو ماسك الضحكه
    فواز بادله نظرته بنظرة تهديد
    ام عبدالله:والله يابو عبدالله البنت حالها مو عاجبني تعبانه ودمعتها ماتفارقها كل ماسرحت واذا شافت احد ارجعت تبتسم ولاكانه صاير شي
    ابوعبدالله:فواز هي تكلم اخوها؟
    فواز بارتباك:كل يوم
    ابوعبدالله:مايصير كذا وانا ابوك مايصير ترجع لاخوها وهي تعبانه هو ماوصاك عليها الا وهو واثق فيك
    عبدالله حس انه جت فواز فرصه:يبه خل فواز يطلعها من البيت يوديها الاماكن اللي كانت تروح لها مع اخوهها يمكن تتغير نفسيتها وتتحسن
    فواز في خاطره(يالبى عبود )
    ام عبدالله:البنات يحبون فره السوق والمطاعم
    دلال:هي ماتحبها تضايقت زود من راحت مع البنات
    فواز تذكر الموقف وعصب في داخله
    ام عبدالله:اللي قاهرني انها تشتغل بملفات شركتهم وتقعد بالبرد من الصبح لليل لا وتشتغل مع تيكا تقول حرام
    دلال:وتذاكر لبناتي وهي اللي مسويه ترتيبات الحفله اللي بكره
    ابوعبدالله بحزم:فواز الواحد اذا انعطى امانه يحافظ عليها
    فواز:وش اسوي؟
    ابوعبدالله:يبه خلها تكلم اخوها وطلعها اليوم حافظ عالامانه وانا ابوك
    فواز في خاطره(هي بقلبي قبل عيوني ):ان شاء الله يالغالي انا استاذن
    طلع للشركه وهو حالف ان ابوه مايداوم هو وعبدالله الا بدايه الاسبوع الجاي
    رؤى في غرفتها ممده على سريرها بتعب كانت تكح بقوه
    رؤى (وش فيني ماني قادره اوقف على حيلي )
    سمعت صوت الباب يندق
    رؤى بتعب:تفضل
    دلال ادخلت :صباح الخير
    فتحت الستاره وانصدمت من شكل رؤى
    دلال ركضت لعندها ومسكت يدها:رؤى فيك شي؟
    رؤى وهي تحاول تبان طبيعيه:هاه لامافيني شي
    دلال :رؤى خدودك مورده وعيونك تعبانه ومدت يدها على راس رؤى
    دلال:روووووووووووووى انتي نار؟
    رؤى لمن حاولت تقوم من السرير فقدت الوعي
    :عبـــــــــــــدالــــــلــــــــه
    عبدالله سمع صوت عمته
    ركض عبدالله الدرج وراح لعمته كانت واقفه عند باب رؤى:وش فيك ياعمه؟
    دلال بخوف:رؤى بتروح من بين يدي البنت نار وفقدت الوعي شكلها كذا من امس
    عبدالله:انتظركم تحت بالسياره بسرعه لاتطولون
    لبست دلال عبايتها ولبست رؤى اللي كانت اشبه بالجثه الهامده
    ام عبدالله:دلال شوي شوي عليها
    دلال:الله يستر الله يستر
    راحوا المستشفى كانت حالتها سيئه كثير
    وصل فواز بسرعه جنونيه بعد ماتصل فيه عبدالله
    فواز بخوف:بشر وش صار؟
    عبدالله:الطبيب عندها داخل
    فواز:شلون كذا كيف طاحت؟
    عبدالله:ماطاحت لقتها عمتي على سريرها وكانت مره تعبانه(مايبي يخوفه عليها زود ويقولها فقدت وعيها)
    فواز في داخله(الله ياخذ من عمري ويعطيها رؤى لو صار لك شي ماراح اسامح نفسي طول حياتي تكفين رؤى طيبي تكفين)قطع تفكيره خروج الدكتور
    فواز :هاه بشر دكتور؟
    الدكتور:من قريبها فيكم
    فواز:انا ولد عمها
    الدكتور ممكن تتفضل معي
    راح فواز وكله خوف جلس على الكرسي بغرفه الطبيب
    الدكتور:ارتفاع الحراره نتيجه وجود فايرس بالجهاز التنفسي في مراحل متطوره كثير
    فواز:فايروس يروح يادكتور؟
    الدكتور:الفايرس مقدور عليه بس ونزل راسه
    فواز بصراخ:وشفيه؟
    الدكتور :فيه ورم براسها وشاكين ان عندها الخبيث
    كانت صاعقه على فواز مستحيل رؤى حبيبه يصير فيها كذا انهار ماهو قادر يتحرك من مكانه
    الدكتور:احنا للحين شاكين بس من باب الشفافيه حاب تكون معي اول باول احنا بنسوي لها طبقي محوري وان شاء الله تكون شكوك ويكون ورم عادي مافيه أي خطوره
    فواز:بتنام هنا
    الدكتور:اكيد على الاقل لمن تنزل حرارتها
    فواز طلع من الدكتور يجر رجله كان يتمنى انه مات ولا سمع اللي سمعه
    عبدالله :فواز وش صار؟
    فواز بجمود حط راسه على كتف اخوه :انا السبب انا السبب
    عبدالله:فواز وشفيك وش صار؟
    جلس عبدالله بحزن جنب فواز بعد ماسمع وش قال الدكتور لفواز
    فواز:عبدالله انا السبب
    عبدالله:فواز اصحى اللي تسويه مايصير وبعدين في امل لانه باقي مجرد شك بكره يتوضح كل شي
    المهم الحين ماحد يدري وخاصه رؤى نفسها
    فواز حرك راسه بنعم
    طرت في بال فواز فكره بتخفف كثير عن رؤى ابتسم وقام
    عبدالله باستغراب :بسم الله عليك وشفيك؟
    فواز قل حماسه نسى وجود عمته دلال
    فواز:صرف عمتي دلال ولاتخلي الوالد والوالده يجيون
    عبدالله باستغراب:وش ناوي عليه
    فواز:انت بس سو اللي قلت لك عليه وبقولك بعدين
    طلع فواز من المستشفى وبعد ساعه تقريبا اندق الباب على رؤى
    رؤى بصوت متعب:تفضل؟
    كانت ترتقب من اللي عند الباب ابتسمت ونزلت دموعها وقامت من فراشها
    رؤى وهي تضم اخوانها:فجر خلودي
    خالد:رؤى انتي وحشتيني كثير وشريت لك ورده
    فجر:وانا شريت لك شوكلت
    رؤى وهي تحاول تمسح دموعها حتى ماينتبهون اخوانها ويحسون بتعبها
    رؤى:من جابكم ؟
    خالد:عمي فواز
    رؤى(دايم تعرف وش يونسي اه يافواز اهتمامك يذبحني مابي اكون سبب لشي تحزن عليه مني )
    قعدت رؤى وهي تضمهم ماهي مصدقه اسبوعين كانهم سنين
    بعد ربع ساعه اندق الباب
    فواز من خلف الباب:السلام عليكم
    رؤى:هلا وعليكم السلام تفضل
    فواز دخل وكانت الستاره بينه وبين رؤى:رؤى شخبارك الحين؟
    رؤى:طيبه الحمد لله
    فواز:رؤى ياليت يطلعون فجر وخالد جايبهم من عند خالتك حصه من دون مايدري خالهم
    رؤى وهي تبوسهم:انتبهوا لانفسكم زين؟ولاتقولون لاحد انكم شفتوني علشان اقدر اشوفكم مره ثانيه
    كان فواز يسمعها وطرا في باله بيت شعر
    (ليتني لفحه هواء تمر و تلفح خدك الناعم ولا ليتني قلب نبض وعاش بين حناياك)>>بقلمي
    راحوا ورؤى اللي فرحتها تمت لدقايق معدوده واختفت نفس السراب بالصحراء ورجع لها الهم والزعل والخوف
    جاء اليوم الثاني
    وقت خروج رؤى من جهاز الطبق المحوري بعد ماصار لها نص ساعه فيه
    كان فواز يدعي من كل قلبه انها طيبه في النتايج اللي بتطلع بعد ساعه بطلب من فواز
    جلست رؤى بالممر بعد ماطلعت من الجهاز وجاء لعندها فواز ومعه كروسون وكوفي مد يده لها
    وخذته منه وكلها خجل من كرمه الزايد معها:شكرا
    فواز:عفوا لاشكر على واجب
    مرت الساعه على فواز سنين واخيرا طلب الدكتور شوفته وراح لعنده
    فواز:بشر يادكتور؟
    الدكتور:انت وش قرابتك لها
    فواز انحرج من كل دكتور يصادفه ويساله نفس السوال كان وده يصرخ باعلى صوته ويقول هاذي الانسانه اللي ملكت عقلي وقلبي وكل مافيني ولكنه بعد لحظه صمت قال:ولد عمها
    الدكتور:ابوها او امها موجودين؟
    فواز باسى:الله يرحمهم
    الدكتور بنظرات حاده:الحمد لله شكوكنا بوجود ورم تبددت بس الإنتفاخ من ضربه قويه عالراس وبعد فحصها البنت متعرضه لضربات مختلفه بدرجات متفاوته بجسمها كله وبعضها صاير عليه شهور وللحين الاثر موجود ممكن تفسر لي انا للحين مابلغت شرطه المستشفى لاني ابغى اسمع منك وش سبب ضرب بنت بعمرها لهالدرجه لانها يتيمه يعني يطبق عليها انواع العذاب والله حرام اللي اشوفه
    فواز بصدمه:من شهور ضربات ؟
    استغرب الدكتور من صدمه فواز :انت عايش معها بنفس البيت؟
    فواز استدرك صدمه:هاه توها من اسبوعين ناقله عندنا كانت عايشه مع خالتها
    الدكتور:يابني الأنفُس امانه بيد البشر يحافطون عليها ربي ارسلك لها تحميها من الظلم اللي تتعرض له ماتتعرض لها أي بنت بعمرها لانه مبين عليها مغلوب على امرها
    فواز(هين يامعاذ هين):حاضر دكتور بس بتصرف للكدمات ادويه؟
    الدكتور:اكيد وفيتامينات لان فقر الدم عندها حاد وخايفين يتطور عندها اتمنى تعتني بصحتها لانها متدهوره وكمان نفسيتها الظاهر عليها الحزن والضيق
    فواز:ان شاء الله
    الدكتور:لها موعد الاسبوع الجاي اتمنى تجي ؟
    فواز:اكيد يادكتور راح تجي شكرا على كل شي
    وصافح الدكتور وراح لعند رؤى وكان جبل انزاح من عليه بس يبقى عتبه على رؤى انها ماقالت له ع أي شي
    قواز:رؤى
    رؤى :هلا
    فواز:نقدر الحين نروح البيت
    رؤى قامت من دون رد كانت تبي تحضن وسادتها وتشكي لها همها وحيرتها اللي حطها فيها فواز بكلامه لها
    وهم بالطريق دق ابوعبدالله على فواز ولمن قفل من ابوه كان على وجهه ابتسامه
    فواز:اكشخ يارؤى ابوي شخصيا داق يتطمن عليك
    رؤى انحرجت من كلام فواز واكتفت بالصمت اللي حسس فواز باحراجها
    وصلوا البيت طلعت رؤى غرفتها وفواز غرفته كان البيت فاضي لانهم بالمزرعه اليوم الاربعاء حفله استقبال ابو عبدالله
    حطت راسها عالقنفه بغرفتها مددت اطرافها بتعب وطالعت بالساعه 1الظهر
    تسابقت الافكار لراسها ودموعها لعينها وحيرتها غفت عينها
    حست الساعه 4ونص فزت من نومها طافها فرض العصر راحت ركض وضت وصلت وقامت تدعي ربها لانها مايعلم بحالها ولايقدر عليه الا هو
    اندق الباب كانت تيكا
    رؤى:تفضل
    تيكا:السلام عليكم ماما
    رؤى بابتسامه:وعليكم السلام غريبه مو المفروض انتي بالمزرعه
    تيكا:الحين يرجع بس ماما ام عبدالله يقول انا يجي علشان انتا يلبس ويروح سوا سوا مزرعه
    رؤى :ياربي المزرعه والله خايفه
    تيكا:نعم ماما
    رؤى:لا ولاشي
    فكرت رؤى بانهم محتاجين احد يساعدهم بالزحمه اللي بتصير وان ام عبدالله مرسله لها تيكا فماحبت تكسر بخاطرها وقامت لدولابها تدور شي مناسب لهالمناسبه دارت عيونها مالقت جلست عالقنفه وهي محتاره قررت تاخذ شور
    وبعدها تقرر اخذت رؤى شور سريع ونشفت شعرها
    اندق الباب ودخلت تيكا:ماما هذا ثوب انتا يجي من مغسله
    رؤى بكل استغراب:مغسله
    تيكا وهي تحط الثوب على السرير:ايه ماما يجيب بابا فواز
    طلعت تيكا وراحت رؤى للثوب فتحت الكيس وانصدمت باللي تشوف فستان حفله طغت عليه الفخامه والانوثه كان فستان من ماركه Diorلونه بنك ضيق من الصدر وسوسع من الخصر لتحت الركبه وله جكيت ابيض وفيه نفس نقشه الفستان بالبنك
    كان مبين عليه سعره الغالي واناقته وعلى ذوق اللي اختاره
    انتبهت لمسج جاي افتحته
    (رؤى اتمنى الفستان يعجبك لانه ذوقي لاول مره اشتري فستان كذا يعني مادري وين ربي قاطني خخخخخخ عجبني وتذكرت هاليوم انك لازم تلبسينه واعتبرييه هديه بمناسبه سلامتك الف الحمد لله على سلامتك واتمنى يعجبك
    المرسل فواز)
    ابتسمت رؤى (دايم يافواز تنقذني من أي موقف اطيح فيه )
    ردت رؤى
    (شكرا عالفستان الروعه اهنيك على ذوقك وهالمره بس الهديه بتنقبل بعدها كل شي بحسابه وترى مانسيت اني اهملت اليوم وامس بالملفات راح توصلك بكره ان شاء الله واسفه عالتاخير بس مو بيدي
    المرسل رؤى)
    فتح فواز الرساله وارتسمت عليه ابتسامه انها مازعلت لمن جابه لها (حتى وانتي بعز الزحمه والتعب تفكرين بالشغل اللي تاخر اه بس)
    لبست رؤى الفستان كانت محليه الفستان فوق حلاه لبست بوت ابيض من الجلد الناعم لنص الساق>>طبعا فواز مانسى الاكسسوار والبوت >>يقول مايعرف خخخخخخ
    وتعطرت وانهت لمساتها من المكياج اللي كان هديه لها من ندى بمناسبه تعارفهم ورؤى اهدتها اسوار من الخيوط بصنع يدها
    نزلت تنادي تيكا وراحوا المزرعه
    كانت الساعه 7مساء
    دخلت رؤى وتطمنت انه للحين محد جاء غير صباح اخت ام عبدالله
    قابلت رؤى دلال
    دلال بابتسامه اعجاب :لاقوه الا بالله من يقول هاذي رؤى اللي امس وش هالحلا لو عندي ولد كبير كان ماخذ غيرك
    ضحكت رؤى من بخجل:تسلمين وين حلوه وانتي الحلا كله ماشاء الله عليك
    دلال:ياناس عاللي لسانهم عسل الله يسعدك رفعتي معنوياتي ترى بنفخ ريشي واقول رؤى قالت اني حلوه
    رؤى ضحكت على اسلوب دلال معها
    دلال:لو دريت انك بتضحكين من اسلوبي كان استهبلت من زمان يالله ندخل ام عبدالله مشغول بالها عليك
    دخلت رؤى وسلمت عليها ام عبدالله وهي معجبه مره برؤى وشكلها :الحمد لله على سلامتك لاماشاء الله احسن؟
    رؤى:الحمد لله تسلمين ياخاله اسفه تعبتكم معي
    ام عبدالله:ان قلتي كذا مره ثانيه بزعل وتعالي اقعدي خليني احصنك عين الله عليك
    رؤى بخجل:هاه مايحتاج
    ام عبدالله:االا يحتاج وقعدتها وصارت تقرا عليها المعوذات وتحصنها
    رؤى لمن خلصت ام عبدالله قامت وباست راسها:مشكوره خالتي
    ام عبدالله:الله يهني اللي بياخذك
    رؤى اختبص وجهها الوان من كلام ام عبدالله وماقدرت ترد الا بإبتسامه ونزلت راسها
    شافتها ساره وهمست لنور(واااااااااااو والله طالعه خطيره مره كيوت)
    نور بحقد حبت تجاري ساره:ايه صح
    كانت نظرات تنم عن حقد وكرهه وغيره لشي في نفسها قامت لعندها ومدت يدها
    نور:هاي رؤى.
    رؤى بربكه من معاملتها لها ابتسمت ومدت يدها:اهلين
    نور:طالعه نايس صدق للمكياج فعايله
    رؤى بابتسامه يخفي وراها الخوف من اسلوب نور:شكرا
    ساره :اهلين رؤى يالدوبه خوفيتينا عليك
    رؤى :تسلمين اسفه والله
    نور:هاذي حالتك كل شوي طايحه شكلك ماتاكلين سارونه عطوها تاكل
    رؤى والوضع بدا ينرفزها وحبت تكسر اللي يصيربهدوء عكي اللي داخلها :عن اذنكم بروح اشوف خالتي دلال
    ساره بعد ماراحت رؤى:الله يرجك وش ذا حرام عليك تراها حبوبه
    نور ناظرت لها :ليكون حتى انتي بصفها خلاص حبيبتي روحي وانبسطي معها وانسي فواز
    كانت ساره من تسمع ان فواز لغيرها تعميها مشاعرها وماتهتم باللي تسويه ولاتفكر فيه
    ساره بخوف:اكيد لا
    نور:ايه حبيبتي هي تضحك عالكل لاتضحك عليك معهم
    ساره وكلام نور ينحفر وتسمعه بالطريقه اللي حبت توصلها فيها نور
    ساره:مستحيل اسمح لها اوعدك
    ارتسمت ابتسامه خبيثه على وجه نور على كلام ساره
    كانت رؤى تحت تاثير الابره حتى حست انها بخير ومسترده عافيتها
    صارت تتنقل من مكان للثاني من الدجيه للمطبخ للصاله للبوفيه وتساعد الكل وينطلب رايها من الكل
    نور لساره:والله شايفه نفسها كانها وحده من العايله
    ساره:خليها تاخذ جوها وتتمتع هالايام
    ريح كلام ساره غرور نور وخلها تتطمن من وجود ساره اللي بيكون بديل لوجودها بغياب نور عن الدمام
    دلال:رؤى عيوني ارتاحي توك طالعه من المستشفى
    رؤى بابتسامتها اللي ماتفارقها:لا اذا قعدت بتعب خليني مابي استسلم للتعب
    دلال:على راحتك بس لاتجهدين نفسك
    بدو الناس بالحضور وعالساعه 9كان تقريبا اغلب المعازيم حاضرين بدء الدجيه وبدء الحفل
    كان مرتب ومنظم ورايق وكل مافيه مبذول عليه جهد
    ام عبدالله كانت تستقبل المعازيم كانوا شخصيات مهمه نساء وزراء ورجال اعمال واصدقاءهم اللي كانوا معهم برى في بدايه زواجها من ابو عبدالله عاشوا بامريكا 6سنوات و غير قروب الجمعيه وغير الجيران والاهل
    الكل مبسوط والرقص والوناسه حاضره برجعتهم للسعوديه
    كانت رؤى ماشيه وابتسامتها مافارقتها رغم تعبها اللي تكابر عليه
    تشغلت اغنيه القوس قوسك ورقصت عليها ام عبدالله ودلال وكان تصفيق وتصفير والوناسه سيدة الوضع
    بعد دقايق طلعت ام عبدالله من المسرح وهي تضحك لان دلال سحبتها وانحرجت ترجع
    رؤى وهي تضحك جات عندها ام عبدالله لايقل ضحكها عن ضحك رؤى
    ام عبدالله:الله يصلحك يادلال احرجتني وكملت تضحك
    رؤى:ماشاء الله ياخاله والله لو ماعرفك اقول بالعشرين ربي يحفظك يارب
    ام عبدالله بخجل:تسلمين لي ياعمري الا ليه ماترقصين انتي
    رؤى وجهها تصفق:هاه ماعرف
    خطرت في بال ام عبدالله فكره وبس طلعت دلال من المسرح راحت لها تعرض عليها الفكره
    نور وساره مابقت اغنيه الا مارقصوا عليها جتهم دلال
    دلال:بنات الاغنيه الجايه اسحبوا رؤى ترقص
    ساره:ليه؟
    دلال:مارقصت تقول ماتعرف وانا متاكده انها تكذب
    نور والشر موجود في داخلها بابتسامه نصرلانها بتحرج رؤى:ابشري ياخاله
    بدت الاغنيه الثانيه اغنيه خاف الحسد لوليد الشامي وكانت رؤى قاعده مع ندى على طاوله قريبه من المسرح
    واثناء ماكانت نور ترقص نزلت عن المسرح وسحبت رؤى عليه
    رؤى حست بخوف واحراج وتمنت الارض تنشق وتبلعاها
    في البدايه وقفت وعلى وجهها صدمه وشافت دلال وام عبدالله يصفقون لها ويضحكون
    شافتهم حست شوي بالامان وكان مفروض عليها ترقص قدام الناس حتى مايكون الاحراج اكبر
    رقصت رؤى وكانت صدمه لنور كان رقصها غير عن اللي توقعت حركات متقنه ومناسبه للحن كانت في قمه الرقه والنعومه انتبه لها الكل وهالشي زاد من توترها كان ودها تقعد بس انصدمت انهم قعدوا واتركوها بروحها وهالشي حسسها باحراج كبير انها تقعد كملت رقصتها وكل العيون عليها تسمي وتذكر الله عالملاك اللي يرقص
    خلصت الاغنيه وقعدت رؤى وجهها احمر من الاحراج وجاتها ندى وسحبتها تقعد جنبها بعد ماسلمت عليها لانها حست رؤى بتموت من الاحراج
    ندى:والله مانتي بهينه يارؤى رقصك جنان
    رؤى بخوف:صدق والله من زمان مارقصت احس اني كنت غبيه
    ندى:استخفيتي الكل قعد والكل قام يطالعك
    رؤى :ياويلي ابو الفشله مالومهم رقصي يضحك وحطت يدها على وجهها
    ندى:منتي بصاحيه رؤى الكل اعجب برقصك والله اسمع الحريم اللي بالطاوله اللي ورانا يسمون عليك
    رؤى وهي تندب حظها جت ام عبدالله
    ام عبدالله:بسم الله عليك وين مخبيه هالرقص
    رؤى وزاد احرجها من ام عبدالله
    ندى:تخيلي متفشله وتقول معد بتقوم من الطاوله
    ام عبدالله وهي تضحك:ياناس عالحياء وقامت قرصت خد رؤى
    رؤى حست روحها بتطلع ووجهها انصبغ احمر
    دلال:ام عبدالله خفي عن البنت شوفي وجهها
    الكل:ههههههههههههههههههههه
    بعد وقت نادوا عالعشاء اللي كان بوفيه عالمسبح كان فكرة رؤى
    انتهى اليوم بعد تعب اسبوع وعالساعه 2 المعازيم راحوا
    رجعوا عالبيت وكلهم تعب وكل واحد يدور فراشه






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  5. ليتك تحس فيني
    بواسطة زخة مطر في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-Mar-2006, 04:19 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •