الملاحظات
صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 76

الموضوع: رواية كل ما فيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها كاملة

  1. #11  
    المشاركات
    3,260
    ليه يادنيا
    الحز ن يكتب جروحي
    داخل مسا روحي
    ماقلت لك
    يكفي خلاص
    يكفي معاناة الزمن
    ياكم بقيت اصبر
    تعبت وشكيت اكثر
    وما لقيت منك جواب
    مدري انا
    لي متى تقسين على
    لي متى تاخاذني اسرارك بيدي
    دموع تغرق .دروب المدينة
    شموع تنطفي بس حزينة
    ماسكن جفني معاك
    ولا برى حالي بجفاك
    يموت الصوت على شفاتي
    وتبقى كل اهاتي
    ليه يادنيا
    فهميني بس
    علميني بهمس
    هو انا استاهل عذاب
    آه لو تد رين
    عن شقى البارح
    كيف صار
    شلون اظلل فرحتي
    واشغل بيدينه نار
    اناظر كل ما حولي
    واصرخ بوجه الريح
    من الالم
    ابستريح. ابستريح
    ووليه يادنيا ليـــــه!






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,260
    ___________________(11)
    بعد الحفله قبل الفجر:
    ابوعبدالله وفواز وعبدالله كانوا قاعدين بالصاله الداخليه
    دخلت عليهم ام عبدالله :السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    ام عبدالله:ابوعبدالله خذيت الدواء
    ابوعبدالله:أي الحمد لله
    عبدالله ضرب فواز كوع:اكشخ يانجلاء ولابنت 14 بالهفستان شكل ابوي بيصير له شي اليوم ويمكن نرجعه لندن يسوي عمليه ثانيه لقلبه
    ام عبدالله بعصبيه:بسم الله عليه حسبي الله على عدوك من ولد
    الكل كان يضحك على ام عبدالله
    ابوعبدالله:وش هالكشخه ؟
    ام عبدالله استحت واكتفت بابتسامه
    عبدالله:فوازوه يالله بكرامتنا نروح قبل لايطردونا
    فواز باستهبال:لا انا بقعد ومنكم نستفيد
    ابوعبدالله كان فواز جنبه وضربه على كتفه:استح ياولد
    فواز:عبود ابو الشباب غار
    عبدالله وفواز :هههههههههههههههههههههههههههههههه
    ام عبدالله:مادري متى بتعقلون عن قله الحياء
    عبدالله:وين عمتي ابي اعلق عليها
    ام عبدالله:طلعوا ينامون تعبت هي ورؤى بالتحضير الله يجزاهم الجنه حلفوا علي ماسوي ولاشي
    فواز من سمع طاري رؤى قط اذنه عند امه وابوه
    ابوعبدالله:والله اني ارتحت لهالرؤى
    ام عبدالله:والله اني ماقد شفت مثلها بين البنات بحياها وذوقها وابتسامتها طالعه ورده اليوم والكل يسال عنها
    عبدالله وفواز كانوا مبينين انهم مو مع امهم وابوهم وام عبدالله مكمله اللي صار لابوعبدالله
    عبدالله يهمس لفواز:خخخخخ امك استخفت على البنت
    فواز بينه وبين قلبه(وحد يلومها):عيب ياولد استح هاذي محارمنا
    عبدالله وهو يضحك:محارمنا هاه وكمل ضحكته

    ام عبدالله تسولف لابوعبدالله:ولا قومتها دلال الله يهداها ترقص لو شفت البنت بغت تموت من الحياء مانكر ان الفكره فكرتي بس ماتوقعت البنات يحرجونها لهالدرجه ويقعدون ويخلون المسرح لها
    ابوعبدالله:حرام عليكم
    ام عبدالله وهي تضحك:بس ماشاء الله عليها خلت الكل غصب عنها يطالع فيها الله يحفظها والله خفت عليها
    فواز كان كل كلمه تدخل في باله وعبدالله اللي كان يسولف له لاحظ عليه انه قاط اذنه ومو معه وفصارخ فوااااااااااز
    فواز بخوف:هاه
    ام عبدالله:قوموا ناموا انت وياه تقومون لصلاه الفجر لو صحيتكم
    فواز ونظراته تهديد لعبدالله وعبدالله يضحك ويطلع لسانه لفواز وركض مع الدرج :ان شاء الله تصبحون على خير
    ام عبدالله+ابوعبدالله:وانت من اهله
    (عبدالله ماتكلمت عنه كثير عبدالله انسان مرح مررره مستحيل يبين ضيقته مهما كانت متفائل على قولته من عرف عمره واحلى كلمه على لسانه(مي) بنت عمه اللي يعشقها من الطفوله دبدوب شوي يعني مليان بس موب دب طويل ابيض مسوي ديرتي فيس له غمازه نفس غمازه فواز بخده اليسار وهاذي وراثه من امهم خطب مي من خلصت الثانوي وقريب بيملك عليها ومن تخلص الجامعه بيتزوجها نرجع لمحور حديثنا)
    فواز كانت رؤى مستحله تفكيره وكلام امه عنها خلاها تملك كل تفكيره
    في غرفه ساره
    كانت تفكر هل تقول لنور عن اللي سمعته بين رؤى وفواز بالحديقه او تسكت وتفكر هي من نفسها
    ساره:نور
    نور وهي تشيل المناكير :هاه
    ساره بتردد:بتنامين الحين؟
    نور:اكيد بنام ولاتبيني اطالع بوجهك تصدقين قهرتني الحيوانه بحركتها طلع رقصها حلو
    ساره:احنا اللي خلينها بروحها الغلط غلطنا لمن خلينها بروحها
    نور:وش دراني على بالي ماعندها سالفه بس والله لاردها لها
    ساره وفي داخلها صراع بانها تقول السر اللي ورى رؤى او تسكت
    بعد لحظات صمت من ساره:نور
    نور:وجعاه
    ساره ترددت تتكلم فقالت :انا بروح للمطبخ اشرب و بجي
    نور:طسي انا بنام
    طلعت ساره بعد ماقررت انها تفكر وتقرر من دون مساعده نور اللي واضح انها تكره رؤى وبتقلب كل شي عليها وهي للحين مافهمت كل شي
    مرت ساره من غرفه رؤى وشافت اللمبات شغاله وطرى على بالها انها تدخل وتشوفها
    اندق الباب
    رؤى وهي ماسكه المصحف طالعت الباب بخوف و ببراءه تلمع بعيونها>)يعشق فواز هالنظره منها) (من بيدق الحين اكيد فيه شي صاير ابو عبدالله)
    رؤى بصوت خايف:مين؟
    ساره:انا ساره
    فتحت رؤى الباب وكلها استغراب من وجود ساره
    ساره وهي تشوف رؤى بحجاب الصلاه والمصحف على الطاوله يقلبه الهواء من الشباك
    ساره بعد لحظه صمت :ممكن ادخل ؟
    رؤى بكل ترحيب:اكيد تفضلي الغرفه غرفتك
    ساره :يوه مره برد الغرفه ليه ماتشغلين الدفايه
    رؤى بابتسامه صادقه من وجهها اللي كله نوروفرحه بوجود ساره بغرفتها : احب البرد
    ومد يدها لساره بشال صوف
    اخذت ساره الشال :رؤى خطيره ريحه العطر وشو عطرك؟
    رؤى :عطري خليط عطور فرنسيه من وحده تبيعيهم
    ساره:من هاذي؟
    رؤى وهي تتذكر الموقف للعطر(انها شافت حرمه كبيره بالسن تبيع تحت شمس الصيف والرطوبه اللي تتميز فيها الدمام بالصيف في المحطه اللي باخر الطريق المؤدي للحاره اللي تعيش فيها كانت توها مستلمه فلوس اللي جمعتهم من شغلها بتدريس طالبات من المتوسط دروس خصوصيه
    اشترت منها كل العطور اللي معها وقامت الحرمه تدعي لها مع انها عارفه ان معاذ ماراح يرحمها لانها ماجابت الفلوس وبالفعل ضربها ذاك اليوم لدرجه ماتعودت عليها بالقسوه بس تحملت ضربه وهي فرحانه انها ساعدت الحرمه وواجهته بانها شرت العطور )
    كانت محتفظه فيه بشنطتها الورديه بدمعه نزلت من عيونها لمن تذكرت بس مالحظتها ساره لانها مسحت دموعها بسرعه و ابتسمت :مدري وينها الحين كان عندي رقمها بس العطر مايغلى عليك
    ساره باحراج من تصرفات رؤى معها:تسلمين بس
    رؤى بابتسامه جلست بالقنفه اللي جنب ساره:بس وشو
    ساره:اسفه عالموقف اللي حطيناك فيه انا ونور اليوم
    رؤى حست باحراج الموقف بداخلها ورغمها ابتسمت لها:عادي بس خفت اطيح واصير نكته
    وضحكت رؤى بكل براءه تبي تغير الجو وتحاول تنسي ساره إحراجها
    ساره وهي منزعجه من نفسها عاللي سوته مع رؤى :اكيد ؟
    رؤى :اكيد
    ساره:طيب اسفه جيت بالهوقت وانتي بتنامين؟
    رؤى:لا اصلا باقي ربع ساعه عالاذان بصلي وبعدها بنام
    ساره جلست تسولف مع رؤى ومع كل كلمه تلوم نفسها كيف قست على انسانه زي رؤى بطيبتها وبراءتها وعفويتها وكان ندمها اكثر على تفكيرها اللي مخططه عليه بس الشي الوحيد اللي ريحها انها ماقالت لنور عن سر رؤى كانت تحمد ربها من داخلها
    رؤى وساره سولفوا شوي عن الحفله وعن الترتيبات وعن المعازيم
    اذن الفجر معلن للقلوب عن راحتها ووقت رجوعها الى ربها بعد نومها أوسهرها
    رؤى سمعت الاذان وصارت تكرر معه وعلامات الدهشه على ساره اللي ماتعرف عن رؤى شي
    ساره صارت تردد الاذان مع رؤى ولمن خلص
    ساره وقفت :يالله رؤى اسفه عالازعاج وبكره اول ماصحى بجي عندك عادي؟
    رؤى براحبه صدر:في أي وقت تبين لو تبين نسهر لبكره
    ساره طلعت من غرفه رؤى وتانيب ضميرها خلاها تصحى على اشياء كثير غفلت عنها وصارت تعيد حسابتها من جديد توضت وصلت ودعت ان الله يغفر لها ويسامحها على كل شي سوته برؤى حطت راسها عالمخده براحه ونامت
    فتحت عينها على صلاة الظهر صلت وقامت بنشاط غير معروف عنها
    دلال:ياصباح الورد شعندها صاحيه الحين غريبه؟
    ساره وهي تبوس راس امها:صباح اللوز والورد وكل شي وصارت تضحك
    دلال تمسك راسها:ليكون مصخنه قايمه بدري وتبوسين راسي اخلصي وش تبين روحه للسوق مافيه
    ام عبدالله:ياويلي منك يادلال خلي البنت وهي رايقه
    ساره:والله ماني مصخنه ولاشي بس اكتشفت اني احبك وضمت امها
    دلال:ياقلبي على بنيتي استخفت
    ساره وهي تضحك:الشرهه مو عليك الشرهه علي اعبر لك عن مشاعري الجياشه
    دلال وام عبدالله ضحكوا على ساره اللي راحت للمطبخ
    ساره:صباح الخير تيكا
    تيكا وهي فاتحه عينها:صباح النور
    ساره:وين رؤى؟
    تيكا:في الحديقه
    راحت ساره لرؤى اللي كانت حاطه راسها عالكرسي والملفات مسكره قدامها
    حبت ساره تخوفها وراحت ورى الكرسي وبصراخ:رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
    فزت رؤى خايفه وساره ميته من الضحك عليها
    رؤى:خوفتيني والله
    ساره:وش تسوين؟
    رؤى :شويه شغل وداخله وانتي غريبه صاحيه؟
    ساره وهي تقعد عالكرسي وتشرب كوفي:وش فيكم علي شعندك صاحيه ياناس شبعت نوم
    رؤى بضحكه:طيب ولاتعصبين صح النوم
    ساره وهي تضحك:صح بدنك
    بعد لحظات من الصمت
    ساره:رؤى
    رؤى :لبيه
    ساره:ممكن اسال سوال؟
    رؤى تركت الملف وحطته على جنب :تفضلي
    ساره باحراج:وش يعني لك فواز؟
    رؤى تغير لونها وحست بحراره جسمها ترتفع من انطرى اسمه:هاه
    ساره:وش فيك سوال عادي فواز ولد خالي المصون عرفتيه؟
    رؤى باحراج:فواز انسان طيب وخلوق والله يرزقه على قد نيته
    ساره وهي تضحك:تراني قلت اسم ماهو هنا وكملت تضحك
    رؤى:لاعادي
    ساره بضحك:بالله شوفي وجهك شلون احمر
    جت فيء وهي تركض وراحت لرؤى وباستها:صباح الخير
    رؤى وهي تجلسها على الكرسي:ياهلا وغلا ياصباح الفل
    ساره:هيه ام عنقوص انا هنا
    فيء بعصبيه :من ام عنقوص انا؟
    ساره:رؤى ولابسه حجاب وانا لامه شعري ومافيه الاانتي بعنقوص
    فيء:مابي اقولك شي كيفي
    رؤى وهي حابسه ضحكتها من تصرف فيء:فيونه قولي صباح الخير لسارونه
    فيء:بس هي تقولي ام عنقوص؟
    رؤى وهي تبتسم:طيب وش فيه عنقوصك يجنن
    فيء:صدق؟
    رؤى :ايه اصلا انتي غلطتي المفروض لمن تجين لاحد تقولين للكل صباح الخير
    فيء وهي تبوس رؤى:اسفه رؤى ماأعيدها(ومن دون نفس) صباح الخير ساره
    رؤى وهي حاسه باحراج من فيء وفيها الضحكه على نبره صوتها وهي تسلم على ساره :ايه شاطره كذا
    ساره مستغربه من تصرف فيء وشلون سمعت كلام رؤى على طول وهي عنيده وماتسمع لاحد:صباح النور
    فيء:امي تقول ادخلوا داخل بالصاله
    رؤى:يالله نروح ساره؟
    ساره:يالله انا بصعد اصحي نور لانهم بيروحون بعد الغداء لعمتهم نوره بالخبر.(الخبر تبعد عن الدمام ربع ساعه وبالزحمه نص ساعه>>خخخخ مداخله )
    راحت ساره ومشت رؤى وفيء كانوا بيدخلون من الباب الرئيسي بس انتبهت لفواز وهو يوقف سيارته لفت رؤى تبي تروح من الباب الثاني وقفها صوت فواز:رؤى
    رؤى :هلا
    فواز:ليه هربتي؟
    رؤى وودها ان الارض تنشق وتبلعها:هاه لا كنت ابي.
    فواز وهو يضحك:طيب خلاص تبين تهربين بس تجهزوا انتي والبنات بمشيكم لمن تدوخون
    رؤى:بس
    فواز يقاطعها:لا بس ولاشي الوالد معطيني اوف من دوام العصر خصيصا امشيك من قدك والله لو اموت مايعطيني اجازه واليوم علشان تتمشين اجازه والبطاقه الذهبيه
    رؤى حست بشي في داخلها لمن قال اموت هو خوف انها تفقد الانسان الوحيد اللي حسسها بالامان اوحب وهذا اللي ماكانت تبيه مشاعرها مختلطه ماهي قادره تحددها :ان شاء الله
    فواز:فيونه بنروح الالعاب
    في:ورؤى ؟
    فواز:مدري هالبنت دلخه على مين وانا من اليوم وش اقول؟
    فيء:خلاص دام رؤى بتروح انا بروح
    فواز وهو حاب يحرج رؤى:علشان رؤى بس؟
    فيء ببراءه:ايه
    رؤى حست بانها خلاص ماهي قادره تتحمل احراج استذئنت وراحت من الباب الخلفي
    فواز(اه بس ليتني اقدر اوديك القمر بعد والله وديتك )
    جاء الغداء وتغدوا وراحت صباح ونور للخبر
    العصرالساعه 4م
    كانت رؤى قاعده بغرفتها ترسم دخلت عليها ساره
    ساره:رؤى فواز ينتظرنا تحت ؟
    رؤى:جد للحين مالبست اوك دقايق وجايه
    ساره:طيب بروح اجيب فيء وضيء من غرفه الالعاب ونطلع للسياره
    بدلت رؤى ملابيسها ولبست جنز سكني وعليه تيشرت طويل اسود حتى يكون مريح لها ولبست عبايتها ونزلت مستعجله وهي تقول في بالها(ياويلي فشله اكيد تاخرت )ولمن اركبت السياره لقت ان ساره والبنات ماجاو للحين حست باحراج من فواز ونزلت على انها نست شي
    ودخلت الفله وراحت لدلال وام عبدالله بالصاله وشافت لو يبغون شي وطلعت لقت البنات ركبوا
    طول الطريق كانوا هادين معدا في وضي يتهاوشون على من اللي يجلس جنب رؤى
    ساره:وجع انتي وياها وانا بنت الغسال يعني
    رؤى ضحكت من قلب وفواز يسمع ضحكتها (جعلها دوم هالضحكه و ماتفارق مبسمك)
    رؤى:فيونه حبيبتي اقعدي قدام مع فواز وضيء خليها جنبي وش رايك؟
    فواز:ايه ورى ماتقعدين جنبي وانا كني سواقكم
    الكل ضحك على فواز بعدها
    راحت فيء قدام وضيء ضلت جنب رؤى وصلوا للحكير وكان ابو الوناسه والهبال
    لعبوا في البدايه ساره لعبت لحالها ورؤى لعبت فيء وضيء في العاب الاطفال
    فواز:رؤى
    رؤى:هلا
    فواز:ليه ماتلعبين ؟ليكون خايفه؟
    رؤى:لا بس اول بلعب البنات
    فواز: خلاص ساره تكمل عنك سارونه تعالي
    جت ساره :هاه
    فواز امسكي فيء وضيء شوي
    ساره انقهرت من حركه فواز اللي ترك فيء وضيء معها واخذ رؤى لعبة المقص
    فواز:انا بركب بجهة الرجال وانتي بجهة البنات اوكيه
    رؤى وهي ميته من الخوف:بس
    فواز:يابتلعبينها يابتعلبين قطار الموت اختاري
    رؤى وهي تشوف قطار الموت يتقلب ويلف:لا خلاص هاذي
    ركبوا في نفس المستوى رؤى بجهة الحريم وفواز بجهة الرجال
    وبدت اللعبه في البدايه خافت رؤى بعدين كملتها صراخ وضحك
    ولمن نزلوا من اللعبه كان فواز ميت من الضحك على رؤى اللي تمشي وهي تترنح
    جت ساره:والله لو تشوفون اشكالكم نكت
    رؤى وهي تضحك:اه والله تقلب الواحد
    كملوا لمن العشاء ولعبوا رؤى وساره وفواز اخذ البنات كانوا مره مستانسين
    بعدين اخذهم فواز على محل ايس كريم وتمشوا شوي عالبحر بعدين راحوا مطعم فخم وتعشوا هناك
    رؤى ماكلت شي خجل من فواز اللي معهم عالطاوله وفواز انتبه لصحنها انها ماحركت فيه شي
    فواز:فيونه البنت اللي ماتاكل كيف تصير؟( وهو يقصد رؤى)
    فيء بحماس :تصير نحيفه وماهي قويه وتمرض
    فواز وهو ياكلها:شاطره فيونه
    وصلت رؤى رساله فواز وابتسمت واخذت فطيره حتى تبعد الاحراج
    طلعوا من المطعم وكانوا رؤى وساره يسولفون ورجعوا عالبيت بعد يوم متعب وممتع اللي كان من احلى ايام حياة رؤى

    فتحت عيونها وفرحتها مرسومه على وجهها طالعت الساعه لقتها 9ونص استغربت من نفسها
    ولاول مره من كم شهر تنام نوم متواصل ومريح تذكرت خالد وفجر وطاحت دمعه واختفت ابتسامتها
    اخذت شور سريع ولبست تنوره طويله رمادي فاتح فيها تعرقه سوداء ماسكه من الخصر وفضفاضه من تحت
    ولبست قميص اسود لون رقبتها رصاصي فيه نفس التعريقه اللي بالتنوره لفت حجابها بشكل حلو على رسمه وجهها المورد اكتفت باللوشن وماحطت مكياج او عطر لانها تعرف ان الكل الشباب وابوعبدالله مجتمعين تحت
    نزلت وقعدت بصاله التلفزيون والكل كان قاعد بالصاله المفتوحه
    مرت دلال وشافت رؤى حاطه برنامج الصباح وتقرا الجرايد
    دلال:صباح الخير
    رؤى:اهلين صباح النور
    دلال:ليه ماجيتي تقعدين معنا بالصاله
    رؤى:لا مرتاحه هنا
    مانتظرت دلال رفضها وامسكتها من يدها وسحبتها معها
    الكل التفت للصوت اللي جاي كان صوت رؤى تترجى دلال تتركها
    ابوعبدالله:رؤى يبه تعالي وش فيك؟
    حست رؤى بالدم يوقف في عروقها واستسلمت ليد دلال جلست على اول كنبه ووجهها بالارض
    وبهمس:صباح الخير
    الكل:صباح النور
    دلال:تخيلوا قاعده بروحها بصاله التلفزيون وتقول مرتاحه
    ام عبدالله:ليه رؤى ليكون عبدالله وفواز مضايقينك بخليهم يروحون المجلس؟
    رؤى بربكه:لا لا ورجعت نزلت راسها
    فواز كان يحب يسمع صوتها فكان مبتسم بعكس عبدالله اللي عصب من كلام امه ويمثل الزعل:
    الله يالدنيا صارت رؤى الحبيبه واحنا عيال الطباخ
    الكل ضحك ماعدا رؤى اللي نزلت راسها زياده من الاحراج
    فواز بيلطف الجو عليها لانه حس باحراجها:بالعكس احس رؤى ترتاح معنا ولا لا يارؤى؟
    رؤى حمرت خدودها وردت :ايه
    ابو عبدالله:هاه يبه رؤى انبسطوا امس ولا بخل عليكم فواز بشي؟
    رؤى:لا عمي كثر الله خيرك وماتقصر.
    فواز: الحين انا اللي افتر راسي وانا امشيكم وتكسرت رجولي وعشيتكم وفي النهايه الجميل والشكر والعرفان
    كله لابوي احتج (ورفع يده كنه بمظاهره)
    الكل صار يضحك لان عبدالله قال بدون نفس لان طبعه لو صحى من النوم مايحب احد يكلمه الا بعد ساعه:نزل ايدك واشرب قهوتك واسكت
    ام عبدالله تكلم فواز :يمه كليت البنت بقشورها تعالي يمه معليك منه اقعدي جنبي.
    رؤى بغت تموت من الحياء:هاه لا خالتي مرتاحه هنا لانها كانت بطرف الصاله وبعيده عنهم شوي
    ام عبدالله:افا ماتبين تقعدين جنبي؟
    رؤى:لا مو كذا بس.
    ام عبدالله:لا خلاص زعلت
    قامت رؤى وهي تجر رجولها لعند ام عبدالله من الحياء وباست فوق راسها:اسفه خالتي ان زعلتك.
    ام عبدالله وهي تقعدها:وين ازعل ومنك ؟
    طبعا صباح خاله فواز موب عاجبها الوضع ابدا بس بما انها كانت متغطيه علشان زوج اختها فمحد انتبه لها
    فواز:عندي لكم مفاجاه!
    عبدالله:وشي؟
    فواز:يالقافتك ياخي قبل شوي ماتبي تسمع صوتي وبعدين انا اقول مفاجاه تقول وشي؟
    ام عبدالله:الله يستر من مفاجئتك.
    فواز وهو يمثل الزعل:افا يالغاليه قد فجائتكم بش شين؟
    ابوعبدالله وهو يتذكر المزرعه:لا ياولدي والله لو توديني القبر بنبسط
    نقز فواز عند ابوه وباس راسه:سلامة عمرك يالغالي جعل يومي قبل يومك
    كانت رؤى تغبط فواز ان عنده اهل وتتمنى ان الله يخليه لهم ويخليهم له
    نزلت نور وساره ولقت رؤى من نور نظره ماقدرت تفسرها حست بالخوف من نور بسبب نظرتها الغريبه
    نور+ساره:صباح الخير
    الكل:ياصباح النور
    رؤى قامت بتروح غرفتها ترتب الملفات وتعطيهم فواز
    ام عبدالله:وين يمه؟
    رؤى:بطلع غرفتي بعد اذنكم.
    ام عبدالله:براحتك يمه.
    نور:ماما بنروح الصاله انا وساره ناخذ راحتنا اكثر
    صباح:روحوا يمه براحتكم
    رؤى كانت طالعه من الصاله ونور وراها على طول
    نور بهمس تسمعه رؤى:أولها طالعه من البيت وعايشه عند ناس مو محارمك وبدون محرم ابي افهم امك وابوك قبل لايموتون ماعرفوا يربونك ولاشكلك تعودتي مع كل رجال تقعدين ومشيه الوضع
    حست نور بكف على وجهها وكان من رؤى قالت بحده والدموع تنذر بوصلها وبشفايف مرتجفه :أهلي لهنا وماأسمح لك
    طلعت رؤى فوق وهي تبكي بقوه
    الكل انتبه لهم لانهم كانوا قريب من الصاله
    صباح:خير و ش صاير
    نور وهي تتحسس وجهها وتمثل البكي:يمه ضربتني
    صباح وهي تحضن بنتها وتوجه كلامها وصراخها لفواز :ماسمح لبنت من الشارع تجي وتضرب
    بنتي قدام الكل بدون ماتحترم وجودي
    فواز:وانا ماسمح تسبينها وبدون ماتحترمين وجودي (وجه كلامه لنور) انتي وش قلتي لها؟
    نور وهي معصبه من فواز:وتدافع عنها بعد اعرف المحترمه اللي تتكلم عنها من تكلم وتسهر معه نصايف الليل
    وبعدين اعرف تكلم؟
    ام عبدالله بصراخ:فــــواز.
    فواز كان وده يعطي نور كف ثاني يربيها فيه وهو فاهم قصدها انها تبي تشككه في اخلاق رؤى
    صباح:مالي قعده ثانيه وحده بهالبيت
    ام عبدالله قامت تهدي اختها بس ركبت صباح راسها وراحت تجههز اغراضها
    رجعت ام عبدالله لفواز:فواز ممكن افهم ليه رؤى عطت نور كف وباي حق خلها تجي تتاسف من اختي وبنتها
    فواز كان متاكد ان لتصرف رؤى مبرر قوي:يمه انا بفهم منها ليه بعدين احكمي
    طلع فواز غرفه رؤى وطق الباب مع ان باب الغرفه كان مفتوح شوي
    محد رد عليه نادى فيء وقالها تشوف رؤى وتقولها انه يبيها
    طلعت فيء:مافيه احد؟
    طلع الحديقه للمكان اللي دايم تروح له وهو متاكد انها هناك
    كانت قاعده ورى الفله بزاويه بعيده تبكي بشكل هستيري وضامه رجولها لها وتمتم بينها وبين نفسها
    :ليه يالغاليه تركتيني يمه والله حرام عليكم ليه مادورتوا عني ليه ماتطمنوني عنكم ابيكم ابي اعرف انتو وين
    كملت وهي تشاهق:ليه ليه؟
    فواز كانت يسمع وش تقول وده يضمها ويهديها ويمسح دمعتها وده يشيل عنها همها ويعطيها
    كل فرحه وابتسامه بعمره كان وده يقولها انها صح من غير مايعرف شي وان اكيد نور غلطت عليها :رؤى.
    رؤى من دون ماتلف وهي على وضعها وتشاهق :خلااص اسفه وانا غلطانه ماقدرت تكمل كلامها من رجفتها
    فواز بكل حنان:رؤى انا اللي اسف اني شي من طرفي زعلك اكيد نور قالت لك شي كبير كبير يارؤى
    وخلاك تسوين كذا من دون شعور
    رؤى انصدمت كيف فاهمها وزادت بكى لان بتفكيرها اللي ببالها راح يزعل ويتضايق
    استغرب فواز انها انهارت زياده وحب يخليها تهدى شوي
    بعد لحظات قالت رؤى :فواز
    فواز :هلا
    رؤى:الله يخليك لاتزعل مني ابد والله ماسويت لها شي اسفه سببت لك مشكله مع اهلك وخالتك
    هي شككت بتربيه اهلي اللي ماعرف عنهم شي هي طعنت بشرفي وكرامتي بكلامها
    وصارت تشاهق وكملت:ابوي وامي اللي تخلوا عني وماسالوا ابوي وامي اللي مدري حيين ولاميتين
    موجودين بالاساس ولا لا
    فواز انا مابي شي انا ماوراي الا الهم فواز انا معد ابي انكد حياتك انت الوحيد اللي حسسني بوجودي في هالدنيا وبالامان خوفك حرصك اهتمامك فيني هو احلى شي مر علي بحياتي كلها يمكن ودي اعطيك كل فرحه عمري ولاتزعل مني فواز انا لازم اطلع من حياتك يكفيك الهم اللي جاك مني
    فواز بحزن من كلامها اللي جرحه:وانا؟
    رؤى صدمها السؤال:انت الشي الوحيد اللي ماني حابه اخسره وهو الشي الوحيد الحلو اللي انوجد بحياتي
    ومابي افقد هالشي من حياتي واكون سبب ضيقته ساره تحبك يافواز ما
    فواز بحده قاطعها:رؤى ليييه؟ليه يارؤى انتي بكلامك تجرحيني كثير اذا بتتركيني بلحظه اوعدك
    اترك حياتي وعمري علشانك رؤى تكفين حسي فيني
    وقف رؤى بصدمه وفواز واقف وراها ويبعد عنها كم خطوه بكل ألم :فواز تكفى افهمني وجودي بيخرب عليك حياتك
    ومشت بس فيه يد مسكتها ولفتها ناحيتها
    رفعت عيونها الرماديه وطالعت في عيونه كانت تحكي لها الكثير أغناها عن كل الكلام اللي ينقال كانت بعيونها دمعه نزلت
    مسح فواز دمعتها وظل يتامل عيونها
    كانت لغه عيونهم تحكي اللي بخواطرهم وتوصله للثاني نفس ماهو بقلوبهم تاهت بعيوونه في الحنان والحب اللي فيهم
    فواز بهدوء:رؤى دمعتك معد ابي اشوفها ابد انتي ارتاحي والكلام اللي قلتيه انسيه يارؤى انسيه .
    رؤى نزلت عينها ومشت من عنده بسرعه
    وقف مكانه يتابعها بعيونه لمن اختفت من قدامه تنهد :رؤى الى متى ؟
    رجع للبيت واعتذر من خالته حتى يداري خاطر امه ونفس الشي رؤى اعتذرت من صباح
    لخاطر ام عبدالله اللي ماشافت منها غير الحنان اللي فقدته من وفاة أم خالد
    صباح بغرور:هالمره يانجلاء بسامحها بس والله ان شفت شي ثاني ماني براحمتها
    نور بخبث وبدلع مصطنع:علشانك ياخالتي سامحتها ولا وجه الفقر ماتستاهل الا الطق جعل يدها الكسر عورتني
    وفي خاطره(والله يارؤى ان مادفعتك ثمن هالكف غالي )وارتسمت على وجهها ابتسامه تخفي وراها من الشر الكثير






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,260
    ـــــــــــــــــــــــ(12)

    بعد يومين هدت اوضاع البيت ورجعت صباح للرياض ورؤى ندرت نزلتها لتحت
    دلال :نجلاء
    ام عبدالله:هلا
    دلال:والله حال رؤى لايسر عدو ولاصديق ؟
    ام عبدالله بأسى:دلال انا عارفه بنت اختي زين اكيد قالت شي كبير لرؤى خلاها تتصرف كذا بس مقدر اوقف معها ضد اختي
    دلال:اه بس عمري مارتحت لذا البنت ابد(تقصد نور).اطلعي طيبي خاطرها وخليها تنزل تتغدا معنا
    ام عبدالله:بروح اشوفها واصلي الظهر وبجي
    راحت ام عبدالله لغرفه رؤى ولقت الباب مفتوح بشكل بسيط فتحت الباب بهدوء
    لقت رؤى على سجادتها تناجي ربها وتمسح دمعتها
    طلعت صوت باالباب حتى تحس رؤى بوجودها
    رؤى بحركه سريعه امسحت دموعها ولفت عالباب وابتسمت:هلا خالتي تفضلي.
    دخلت ام عبدالله وهي تناظر بالغرفه :والله ان الغرفه تغيرت كثير احسها محلوه عن ايام فواز فيها ماشاء الله يارؤى حتى لغرفه حطيتيها احساس فواز لمن كان فيها من كثر مايحبها ماكان يدخلها الا وقت النوم يحافظ عليها وضحكت
    رؤى بابتسامه وهي باقي بحجاب الصلاه:استغليتها في وجوده مسكين.
    ام عبدالله:اقعدي يمه ليه واقفه ابي اتكلم معك؟
    رؤى فكت حجابها ورجعته مكانه وقعدت على القنفه مقابل ام عبدالله
    ام عبدالله تنهدت:رؤى والله يابنتي اللي صار مع صباح ماني براضيه عنه وانا متاكده انك سويتي كذا لان الموقف يستاهل لااا ويستاهل اكثر من كذا بس ماقدرت اقولك شي او اوقف معك ضد اختي اللي مالي غيرها وزعلها ماأتحمله
    رؤى قامت وقعدت جنبها ومسكت يدها وباستها:للحين تفكرين باللي صار انا نسيته ويشهد ربي ان مافي خاطري على احد شي ابدا حتى نور
    ام عبدالله ضمت رؤى :الله يكملك بعقلك ويسعدك قلبك ويرجع لك اخوك بالسلامه
    دمعت عينها على رؤى وكيف هالقلوب البيضاء نادر وجودها بهالزمن
    رفعت راسها وهي تداري غصتها من حضن نجلاء
    تكلمت نجلاء وهي تقوم :يالله يمه ننزل عند دلال عمك والعيال على وصول ونبي نتغدا جميع
    ابتسمت رؤى :من عيوني بس دقايق ابدل لبسي
    كانت لابسه بنطلون بني شامواه وبلوزه ثقيله ورديه
    غيرت البلوزه ولبست بلوزه بيج صوف هاينك طويله لعند الركبه وباكمام طويله
    بعد الغداء كان الكل بالصاله ام عبدالله وابو عبدالله يسولفون وساره ورؤى مع بعض ودلال وعبدالله مع بعض وفي وضي يلعبون عندهم
    فواز :احم .احم.
    الكل انتبه له:اليوم ياجماعه عندي مفاجاه لكم المفروض من زمان بس تاجلت كم يوم لظروف
    ساره:وشي؟
    عبدالله:ياخي ازعجتنا كل يوم عندي لكم مفاجاءه عندي لكم مفاجاءه
    فواز وهو يعطي عبدالله نظره بمعناة اسكت :اتمنى من الكل يقوم يبدل ملابسه ويلبس شي ثقيل وينزل بسرعه
    كلن يلتفت للثاني وفواز وده يضحك على اشكالهم:شكلكم ماتبون يالله بسرعه ماراح اخطفكم؟
    ابوعبدالله:يبه وين بتودينا؟
    فواز وهو يساعد ابوه يقوم :مفاجاه بتعجبكم كلكم
    الكل قام يستعد ووده يعرف وش هالمفاجاه بعد ربع ساعه كلهم نزلوا وهم مستعدين
    طلعوا من البيت وانقسموا بسيارتين فواز وابوه وامه ورؤى بسيارة فواز
    وعبدالله اخذ الباقيين
    بعد ثلث ساعه وصلوا للمزرعه وانفتحت البوابه ودخلت السياره
    نزل فواز وفتح الباب لابوه ونفس الشي رؤى فتحت الباب لام عبدالله كانوا بنفس الجهه ابتسم فواز لرؤى
    وهي ردت له الابتسامه وبعدهم بدقيقتين وصل عبدالله والباقين
    فواز :امشوا معي
    مشوا وهم مستغربين من فواز ويبون يعرفون سر حماسه
    راحوا لغرب المزرعه مكان واسع وبعيد عن البيت والصاله والمسبح
    فواز :وش رايكم؟
    كان مجهز لهم اسطبل فيه خيل وغنم وابل ودجاج وارانب وعندها جلسه شعبيه بالسدو الاحمر
    الكل انبهر بالمكان بجد كانت مفاجاه حلوه للكل خاصه ابوعبدالله لانه يحب هالاجواء ورؤى تعشق الخيل بجنون
    ابوعبدالله وهو مبتسم:الله لايحرمك سعادتك يبه
    وراح صوب القعده وفواز مبتسم ويمشي مع ابوه
    دلال وهي تطالع بالمكان :والله يانجلاء ولدك مو بهين
    ام عبدالله :الله لايحرمني منه دايم يسعدنا الله يسعده ويطول بعمره واشوفه معرس
    رؤى كان ودها تركض للخيل وتلمسهم وتركب عليها
    ساره:واو بجد فواز ذويق
    رؤى:تصدقين ودي اطير من الفرح واخيرا بركب خيل حلمي من زمان
    عبدالله كان وراهم وهو يضحك:من جدكم مستانسين بالزريبه (الزريبه =المكان اللي تعيش فيه الغنم وموب حلوه ريحته خخخخخخخ )
    ساره لفت عليه بعصبيه:مالت عليك انت سو زيه بعدين تكلم ولفت وهي تتحلطم :قال زريبه قال.
    عبدالله:يمه منك اكلتيني بقشوري امزح اصلا اعجبتني مالت عليك والله اني خايف
    وهو يمسك قلبه:بسم الله عليك حبيبي
    رؤى انفجرت من الضحك على هبالهم
    قعدوا بالجلسه وفواز ورؤى وساره وعبدالله راحوا صوب الخيل
    مسك فواز خيل كانت احلى وحده فيهم بيضاء ومن الخيول الاصيله النادره
    فواز:هاذي الخيل لرؤى
    رؤى انصدمت ووقفت مكانها:لي
    فواز:ايه لك
    ساره:واو رؤى رووووووعه الهديه من قدك فواز من متى يوزع هدايا * وهي تغمز لرؤى
    رؤى قلب وجهها الوان وفواز صار يضحك خجل من كلام ساره
    عبدالله:انا بركب ذي لمن حاول يركبها بغى يطيح والكل ضحكوا عليه
    فواز:رؤى ماودك تمسكينها
    رؤى خذت لجام الخيل(اللجام الحبل المربوط بالخيل) وهي خايفه مسحت عليها لمن شافتها هاديه انبسطت وقربت منها اكثر
    فواز:تبين تركبينها
    رؤى وهي تفكر شلون وقدامهم :هاه .لا
    فواز:ادري مستحيه منهم بس ماعليك باخذك للجهه الثانيه
    رؤى:اوكيه
    راحوا للجهه الثانيه مع نور وانبسطوا مع خيل رؤى الجديد وبعد يوم متعب من اللعب والهبال رجعوا
    صارت رؤى تروح تقريبا كل يوم مع دلال والبنات للمزرعه تشوف خيلها لانها تعلقت فيها كثير
    اما ساره انشغلت بالاختبارات وكانت رؤى دايم تساعدها

    بعد اسبوعين اختبارات لنهايه الفصل الدراسي الاول
    كانت جايه ام عبدالله صديقه قديمه لها ورؤى بتروح مع ساره للمزرعه لان ساره عازمه صديقاتها هناك بمناسبه انتهاء الاختبارات
    ســـاره لبست فستان رمادي لفوق الركبه بشوي كان ماسك وروعه عليها معطيها انوثه زايده ولبست معه بوت اسود طويل رولت شعرها القصير وحطت قلوس احمر وكحل اسود
    واصرت على رؤى تروح معها
    لبست رؤى تنوره لنص الساق زيتيه وفوقها بلوزه هاينك ابيض جبانيز ومعها جكيت زيتي نفس قماش التنوره وهذا الطقم كان ذووق ام عبدالله لها لمن راحت معها السوق تختار معها هديه لوحده من قرايبها
    لبست باليه زيتي نفس القماش ساده كان مبين بياض رجولها وطالعه مره كيوت سرحت شعرها كلاسيك بسيط و ماتكلفت فيه واكتفت بالمسكر الزيتي والكحل الاسود من داخل العين وقولس لحمي وبلاش مشمشي
    كانت نازله بسرعه من الدرج لانها تاخرت على ساره اللي احرقت جوالها
    لفت للصاله لقت ام عبدالله معها حرمه
    ام عبدالله:رؤى يمه هاذي خالتك ام عمر(عمر صديق فواز تذكرونه)
    راحت رؤى لها تسلم بس من شافتها تضاربت داخلها اشياء كثير خوف دهشه ويغلبهم الالم اللي في راسها
    حاولت تتوزان وتسلم على ام عمر دقات قلبها سريعه وماهي قادره تحس بشي حولها غير صرير قوي باذنها
    سلمت عليها وضمتها ام عمر بقوه وكان ودها تطلع من المكان قبل لاتطيح حست بان قواها خارت
    رؤى بابتسامه باهته:عن اذنكم تاخرت عن ساره
    راحت رؤى وحاولت تتسند على الطاوله اللي بالمدخل لمن حست انها شوي احسن وصارت تمشي بثقل للسياره تبي توصل تسند راسها على شي
    لانه بينفجر من الالم
    كانت ساره تصارخ على رؤى:رؤى وينك تاخرتي؟
    رؤى ماردت وسندت راسها على مقعد السياره بهدوء وهي ماتتكلم مكان فيها طاقه حتى تتكلم
    ساره استغربت من رؤى انها ماقالت شي وتكلمت بخوف:رؤى فيك شي؟
    رؤى مدت يدها ليد ساره واحطت راسها بحضنها
    ساره وهي بتبكي :رؤى وش فيك؟
    فواز لف عليهم وبصوت كله خوف:رؤى وش فيك؟
    رؤى كانت تسمع اصواتهم وكانهم بعيد مررررره و ماهي قادره تركز وش يقولون تحس انها تحلم غمضت عينها وهي تضغط على يد ساره
    ساره بصرخه :رؤى وبدت تضرب وجهها رؤى
    فواز نزل وراح جهة رؤى وفتح الباب قعدها وساره ساندتها وكانت مهي حاسه فيه كان بيقفل الباب ويحرك للمستشفى بس رؤى مسكت طرف كمه
    :فواز انا بخير ودنا المزرعه
    فواز:رؤى طلبتك خلني اخذك المستشفى
    رؤى بتعب :فواز الله يخليك ودنا المزرعه
    فواز قفل الباب ورجع ركب قدام
    فواز:رؤى متاكده صرتي احسن؟
    رؤى بهمس :ايه
    رؤى همست لساره :ابي انام لمن نوصل
    ساره وهي مستغربه من رؤى كيف انقلب حالها وهي كانت في قمه نشاطها قبل تنزل يعني في 5دقايق انقلب حالها
    مشى فواز وهو باله عندها وكل شوي يطالعها في المرايه
    ساره:فواز؟
    فواز:نعم
    ساره بهمس:توها كانت بخير
    فواز:والله ماني متطمن ساره تكفين انبهي عليها ولو تعبت مر ثانيه دقي علي بدون ماتسالينها اخذها المستشفى
    ساره:ان شاء الله
    وصلوا المزرعه وصحت ساره رؤى وقامت
    فواز بلهفه:ها رؤى الحين احسن؟
    رؤى ببحه :الحمد لله بس لاتخافون صداع بسيط وخلاص خف كثير
    ساره:رؤى اكيد
    رؤى:أي والله هذا حلفت خفيت
    نزلوا البنات ونزل معهم فواز لمن يجي المغرب يروح لانه مايصير يقعدون بروحهم وخاصه ان دلال
    ماراح تجي الا وقت العشاء علشان البوفيه اللي سوته ساره للبارتي
    نزلوا وراح لمكان البارتي اللي هي الصاله الزجاجيه
    كانت ابدااااااع مو طبيعي من الالوان للديكور للاضاءه لكل شي
    (كانت الالوان الاحمر الخمري مع الليموني والنيلي والابيض تقريبا اغلب الوان الطاووس و بمكان الديجيه والرقص زوليه(فرشه) خاصه للرقص كانت بالوان الطاوس وغالب عليها الاحمر الخمري والطاولات بيضاء مع الاكسسوار النيلي والورد الاحمر الجوري مع الاكواب الكبيره المتوسطه الطاولات وفيها كور مائيه بالليموني والنيلي والابيض والاضاءه اللي معطيه المكان شي ثاني وطبعا مع طاوس كبير عند المدخل من ورى علاقه عبايات والتمثال نفسه معلق عليه كور صغار مزينه بلمعه ذهبيه تخلي الواحد يوقف وهو يتامل روعتها
    وهي كانت عباره عن هدايا للمعازيم طبعا )
    دخلوا بعده ساره ورؤى بخمس دقايق لانهم راحوا للمطبخ يحطون صحون الشوكولاته اللي كانت معهم
    فواز:بجد يابنات مبدع اللي سوا هالقاعه رووووعه
    ساره:هاذي رؤى وانا ساعدتها شوي وساعدتنا صديقه ماما في التركيب
    فواز:بجد رؤى انتي ؟
    رؤى بخجل :ايه بس افكار من مجلات يعني انا بس جمعتها ماسويت شي الا كم فكره بسيطه والكل ساعدني كثير
    فواز : بجد ايداع
    ساره:انت ماشفت قاعه الاكل احلى بواجد لانها ناعمه مره لان هاذي شوي اوفر
    فواز :وين قررتوها
    ساره:بالمجلس الكبير اللي بالبيت
    راح فواز وتفاجاء انها احلى واحلى كانت كلاسك ورايقه مره اللون السماوي الفاتح كان غالب
    كانت طاولات الاكل منظمه ومرتبه والاكسسوار وطريقه التزيين في المجلس روعه
    فواز:لا بجد رؤى مبدعه من وين تعلمتي هالاشياء؟
    رؤى:مدرسه الفنيه حقتنا مره مبدعه ونمت عندي حب الزينه والاكسسوار للحفلات
    فواز: شي حلو والله طيب الحين اذن المغرب اخاف يجي احد وانتو ماستعديتوا ولي يارؤى تحقيق عن هالموهبه لانك تقدرين تنمينها وتسوين مشروع ناجح باذن الله
    رؤى:اوكيه
    فواز:عن اذنكم
    ساره +رؤى:اذنك معك
    راحوا البنات صلوا بالغرف اللي فوق وعدلوا مكياجهم وشعرهم
    ساره:رؤى ترى حط فواز حارسين عند الباب
    رؤى:ايه زين والله كنت خايفه؟
    ساره لفت على رؤى وسكتت
    رؤى:ساره وشفيك ؟
    ساره :رؤى طالعه تخبلين ؟
    رؤى انقلبت حمرا:على بالي عندك سالفه وين حلوه والله بيجون البنات وتعرفين الحلا صح؟
    ساره:لا وربي طالعه خوقاق
    رؤى:وانتي احلى قلبو يالله ننزل نشيك عالصاله وعالدجيه نشوف وصلت
    ساره:يالله
    بدو المعازيم يجون وكانت ساره تستقبلهم بصراخ وهبال ووناسه
    مدى تطالع في ساره ونوره صديقتها وهم يضمون بعض:الحمد لله والشكر الي يشوفكم يقول ماكنتوا بالمدرسه مع بعض اليوم
    ساره :غيرانه ؟
    مدى:لا وليه اغار الا احمد ربي عالعقل
    ضحكوا كلهم
    ساره:نسيت اعرفكم على رؤى صديقتي بنتكون معها بالجامعه السنه الجايه
    نوره وهي تسلم عليها:سوسو من جد ذي رؤى
    ساره:ايه
    سلمت نوره على رؤى ورؤى تحس انها مره منحرجه لانها ماهي متعوده على صديقات ساره
    مدى:من الحين اضمن طابور معجبات وراك وانا اولهم ومدت يدها تسلم على رؤى
    رؤى ضحكت:تسلمين
    نوره وهي تهمس لساره:سارونه وربي انها خقاق ذا الرؤى اش نعومه احس اني رجال جنبها
    ساره ضحكت ومسكت يد رؤى :يالله ماودكم ندخل
    دخلوا البنات وجوا الباقين وبدت الحفله والوناسه واشتغل الدجيه
    كانت رؤى تطالع البنات وهم يضحكون وهم يرقصون
    كانت تفكر ياترى هل هم مبسوطين من قلب ولاعندهم هموم
    ( اللي مبسوطه يارب ماشي يغير عليها)
    قطع حبل افكارها
    :رؤى
    رؤى لفت:اهلين مدى
    مدى:ليه ماتقومين ترقصين ؟
    رؤى:هاه لا ماعرف
    مدى :علي هالكلام؟
    رؤى بربكه:لاجد ماعرف
    مدى :بتقنعيني ان هالجسم المنحوت مايعرف يهز
    رؤى خافت من اسلوبها ونبره صوتها:لو اعرف كان قمت ارقص صدقيني
    مدى راحت وسحبت ساره:سارونه رؤى تعرف ترقص
    ساره وهي تغمز لرؤى:قولي وش ماتعرف ترقص عليها رقص بيخلي البنات يقعدون
    رؤى:لا معليك تمزح معك
    ساره وهي تضحك:ترى قالت كذا بحفل استقبال خالي وسحبناها انا ونور وش رايك نسحبها الحين؟
    مدى :يالله
    رؤى وهي تضحك ومن داخل خايفه ماتدري ليش:بنات اعقلوا
    مانتظروا ردها وقامت ترقص معهم وهي تجامل
    ساره راحت لصاحبه الدجيه ورجعت لهم وقفت الاغنيه وراحت رؤى تبي تقعد مسكت يدها مدى
    مدى وهي تطالعها :ووين ؟الحين الرقص بيبدا
    تشغلت اغنيه بلغ للجسمي
    البنات الموجودات صاروا يفرون ويصفقون
    وقاموا مجموعه بنات يرقصون
    مدى :هاه رؤى بتكسرين بخاطري؟
    ساره:يالله رؤى كلنا بنات يعني عادي
    رقصت رؤى مع البنات اللي يرقصون بس كانت بينهم غير رقصها احلى بكثير منهم
    قعدوا وبقى معها ثنتين لمن خلصت الاغنيه سلموا عليها اللي رقصوا معها ورجعت تبي تقعد
    بس انصدمت من مدى وهي تبوسها على خدها وتقول:فديت اللي يستحون
    رؤى بعدت عنها بقرف:تسلمين
    وراحت تقعد وهي معصبه من حركه مدى لان مالها داعي
    جت ساره ومعها بنت
    ساره:رؤى هاذي منال صديقتي
    رؤى وهي تصافحها بابتسامه:اهلين كيفك؟
    منال بدلع:تمامو رقصك جنان
    رؤى بخجل:تسلمين من ذووقك
    وتشغلت اغنيه وراحت ساره مع منال يرقصون
    جت مدى قعدت جنبها:والله يارؤى عليك رقص جناااان
    رؤى:شكرا من ذووقك
    مدى:ليه متضايقه
    رؤى في بالها(سبحان الله مارتحت لها ):لا ولاشي عادي
    مدى:بس هالوجه مايصير يزعل ابد
    رؤى اكتفت بابتسامه
    جت دلال حست رؤى براحه من شافتها سلمت على البنات وجت عند رؤى
    دلال:ماشاء الله يارؤى وش هالزين في تزايد مستمر
    رؤى:وين زين وانتي الحلا كله؟
    دلال:تراك تنفخين ريشي واصير الطاؤوس بدل ذا التمثال اللي عند الباب
    رؤى ضحكت على دلال:هاه بتروحين تشوفين البوفيه
    دلال:ايه
    رؤى:اجي معك
    دلال:براحتك بس اخاف تبين تقعدين مع البنات
    رؤى:لا بالعكس انبسطت من شفتك لاني ماعرفهم
    راحت رؤى مع دلال يشوفون البوفيه ويتاكدون من كل شي
    دق جوال رؤى ودلال دخلت للمجلس
    ردت رؤى:الو
    فواز (لبى الالو):الو مساء الخير
    رؤى:مساء النور
    فواز:شخبارك؟
    رؤى :الحمد لله بخير
    فواز:اكيد؟تبين اجي اوديك للمستشفى؟
    رؤى:لا مايحتاج بس صداع خفيف وراح
    فواز:مشغوله؟
    رؤى:امم يعني عادي
    فواز:والله اني مدري وشلون افكر في حفله اكيد مشغوله؟
    رؤى بضحكه:عادي
    فواز(ياويل قلبي ):اوك انتبهوا على انفسكم واذا رجع الصداع دقي علي لاتستحين
    رؤى بخجل :اوك
    قفل فواز وراحت رؤى لدلال تشوف اذا فيه شي تساعدها فيه

    في بيت ام عبدالله بعد ماطلعت رؤى
    ام عمر:من ذي ؟
    ام عبدالله:هاذي رؤى
    ام عمر بلهفه:رؤى من بنته؟
    ام عبدالله:بنت واحد من اصدقاء فواز مسكينه ابوها وامها ميتين واخوها سوى حادث وجت تقعد عندنا لمن يرجع اخوها من السفر باذن الله
    ام عمر بعد ماقلت لهفتها:الله يرجعه لها سالم بس لاقوه الا بالله تدخل القلب بسرعه
    ام عبدالله:ايه ماشاء الله عليها
    ام عمر سرحت (ليه قلبي عورني من شفتها ياربي تساعدني بس تشبهها تنهدت وهي تحاول تبعد الافكار من راسها)
    >>ابطال جدد بالروايه تعمدت اتاخر احطهم حتى تكونون ركزتوا وعرفتوا اللي قبل
    في جنوب المملكه مكان مايسكن عم فواز- ابو نايف-(عبدالعزيز)
    (اذكركم فيهم عبدالعزيز انسان صريح وطيب ويحب الشغل وخاصه العقار له هيبه معروفه عنه بكل مكان
    عنده نايف 27و حصه 25 و فهد 23و مي 20 وصالح وتركي توام بالمتوسط 15ونور13 مرجوجه البيت وهي مره ميانه مع التوام
    زوجه عبدالعزيز انسانه الطيبه بحقها شوي همها بحياتها زوجها وعيالها وعمتها ام زوجها اللي تعتبرها امها
    نايف موظف متزوج وربي ارزقه بولد اسمه ضاري
    حصه معلمه حبوبه مره وسمرا وسمارها مره محليها متزوجه وحامل ب4شهور
    فهد يدرس بالجامعه باخر سنه مره طيبوب وحنون ومعروف عنه عشقه لساره من وهي صغيره
    مي خطيبه عبدالله اخو فواز انسانه حياويه مره تستحي من ظلها تدرس سنه ثاني جامعه حالمه ورومنسيه
    التوام تركي وصالح عشق امهم تحبهم ويسمونهم فرحه البيت نكته تمشي حبوبين ودمهم مره خفيف ودايم يعلقون علي مي لانها تقلب حمرا اذا استحت
    نور رفيقه التوام مرجوجه مره وتحب الفله والوناسه والضحك ومملوحه مره بشرتها برونز و مره محليها
    الجده وهي ام عبدالعزيز انسانه ملقوفه ولكن يغفر لها طيبه قلبها وحبها لايام الخوالي والشباب وهي موضع من مواضع تعليقات التوام )
    ابو نايف:يالغاليه ورى ماخذتي ابره السكر اليوم؟
    الجده:والله ياولدي انها غثتني كل يوم وانا بخير الحمد لله مافيني شي؟
    ابو نايف:ولو يمه لازم تاخذينها ولانسيتي اخر مره وش صار؟
    الجده:لا يمه بس ربك الحامي والاعمار بيد الله
    ابو نايف بضيق لانه مل يقنع امه باهميه انتظامها على ابر السكر:الله يطول بعمرك
    دخل فهد وهو متضايق من شاف ساره وحاله منقلب
    فهد:السلام عليكم
    الجده+ابو نايف:وعليكم السلام
    فهد:وين امي؟
    ابو نايف:بالمطبخ نادها يبه خلها تجي تقعد تريح من الصباح وهي متعبه نفسها
    الجده:الله يرزقها ويفرحها بعيالها زي ما هي مريحتني
    ابونايف بابتسامه رضى من كلام امه :انتي الخير والبركه
    جت ام نايف:اسمع سيرتي خير ان شاء الله؟
    فهد:الحقي يمه سبوا لمن شبعوا
    ابو نايف:شف الولد ماعليك منه مدري وش يهرج ؟
    ام نايف تقعد جنب الجده وتناولها كوب الحليب:اصلا انا واثقه من زوجي انه مستحيل يسبني لا وبوجود خالتي مستحيل انسى اصدق
    فهد:الله الحين طلعت انا الشين وابوي الزين
    الجده:قوم بلا هذره وحكي فاضي ازهم اخوانك للعشاء(ازهم يعني ناده قله يجي اللي تبون)
    فهد:من عيوني
    طلع فهد لغرفته ومر حصه اللي قاعده عندهم لان زوجها عنده دوره بجده 3شهور
    فهد دق الباب:هاي صبايا
    حصه:اهلن اهلن باخو اخته
    ضحك فهد:والله جديده وينها مي ؟
    حصه وهي ماسكه بطنها وتضحك:تبكي
    فهد باستغراب :تبكي؟.
    حصه:قالوابنروح لعمك ابو عبدالله بالاجازه صارت تبكي وكملت ضحك
    فهد ابتسم على حياء اخته من طاري عبدالله وراح يطق عليها باب الحمام:مي ؟
    مي بصوت مبحوح:دقيقه
    طلعت وهي حمراء من الحياء ضحك في نفسه على اخته:مي وشفيك ؟
    مي وهي منزله راسها:ولاشي

    ضحك فهد وهي رفعت راسها تطالعه مستغربه
    فهد وهو يمسح دموعه من الضحك:لحظه بالله
    وطلع جواله وحطه مايك وبدء يدق على شخص
    طالعوا فيه مي وحصه بكل استغراب
    فهد جاه صوت عبدالله:مساء الخير يالنسيب
    عبدالله انبسط من كلمه النسيب:ياهلا والله مساء النور والسرور باخو الغوالي
    هنا مي بغت تموت بغت تطلع بس مسكها فهد :اقول عبود
    عبدالله:هلا
    فهد بضحكه:انت تاكل لحوم بشر؟
    عبدالله:يمه بسم الله علي على بالك زيك اللي اكل الذبيحه قاعده
    هنا انفجرت حصه من الضحك وفهد سكر المايك وحطه باذنه:وجع ان شاء الله قول بسم الله عليك
    عبدالله:على وشو ياحسره اخاف بس تاكل اكل البيت والاقي مي ميته من الجوع وتطلع ماكل اكلها
    فهد:اه ياعبدالله حالتها لاتسر صديق ولاعدو
    عبدالله وهو بيبكي من خوفه عليها :بسم الله عليها فهود قولي وش فيها؟
    فهد هنا ماقدر يتحمل ومات من الضحك وعبدالله عصب
    عبدالله بعصبيه:ضحكت بلاضروس تفاول عليها هاه ليتك عندي؟
    قهد وهو يحاول يتكلم:مدري عنك وعنها من قلنا لها اننا بنجيكم بالعطله وهي قالبه فرواله ومعد تقعد معنا
    عبدالله براحه وبخاطره (ماذبحني الا حياها):فهود بعد قلبي
    فهد بخبث:خير وش تبي هالدلع وراه شي
    عبدالله:فهود خلني اكلمها امانه بس شوي هي خطيبتي وخلها تتكلم قدامك اذا مرره الوضع متازم عندك يعني؟
    فهد طالع في اخته اللي حرارتها ارتفعت من الحياء وقال بخبث:خذها معك عالخط وحط الجوال باذنها
    مي ماتت من الحياء خلاص وبدت دموعها تنزل
    عبدالله بنبره مايتكلم فيها الا مع مي : مساء الخير
    مي:
    عبدالله:مي افا ماتردين علي؟
    مي:
    عبدالله:مي اذا ماتكلمتي بسوي حادث واموت؟
    مي بهمس:بسم الله عليك
    عبدالله طار من الفرحه :واخيرا سمعت حسك يالله لاتحرمني منه
    مي بقت بالغرفه بروحها لان حصه وفهد طلعوا من عندها وحست بان خجلها خف شوي
    مي بهمس:تسلم
    عبدالله اللي ذاب بحياءها حتى على السماعه:مي وربي ماني مصدق ادري انك منحرجه مني بس ابشري اول ماتجين ببوس راس عمي املك عليك واكلمك براحتي.
    مي ذابت بملابسها دوروها ماتلاقونها:
    عبدالله وهو حاس فيها انها خلاص بتموت من كلامه :انا بقفل يكفي علي سمعت حسك وعرفت ردك مع السلامه
    مي:ربي حافظك وقفلت
    عبدالله انبسط اكثير ماتوقع هالمكالمه اللي خففت عنه هم الشغل وبدء بالملف اللي بيده بكل جديه وابتسامته على وجهه
    مي نزلت للعشاء وبيدها جوال فهد مدت له الجوال وهي متنرفزه من حركته بس ماتنكر في قراره نفسها انها انبسطت اكثر من عبدالله بهالمكالمه:شكرا
    فهد بخبث وهو يرفع صوته:ان بغيتي مره ثانيه تكلمينه لاتستحين عادي !
    لف ابوها وابتسم عرف انها كلمت عبدالله من احراجها ولونها القالب على احمر
    قال :وشخبارهم يمه ؟
    مي :الحمد لله بخير عن اذنكم وطلعت غرفتها ركض
    ام نايف:فهد حرام عليك احرجتها
    فهد:اخاف اذا قلت مي تستحي والله دلع وش فيها لو كلمته قبل لايكون خطيبها فهو ولد عمها
    جدته وهي تقرص اذنه:الحياء يزين البنت
    فهد وهو يبعد يد جدته وهو يضحك:حاضر حاضر
    في المزرعه بالشرقيه
    الحفله مستمره ومن اروع مايكون
    صارت الساعه11 وصار وقت العشاء
    طبعا فضت الصاله الزجاجيه بقوا المستخدمات يرتبون الحوسه بعد البنات حتى يكملون سهرتهم
    كانت رؤى طالعه من المطبخ بالبيت ورايحه صوب المجلس حست باليد اللي تسحبها على ورى
    وتحطها بزاويه ظلام من الصاله الداخليه بالبيت بحيث محد يشوفها هناك
    :والله وطلعتي احلى مما توقعت بووووووواجد
    صدم رؤى الصوت وتكلمت بقوه:مــــــــدى
    مدى بابتسامه:عيون مدى
    رؤى وهي تفك يدها:وش تبين مني
    مدى:اوه اوه ليه العصبيه بس بغيت نكون فرند
    رؤى بدت ترجف وهذا حالها من تخاف:شكرا مابي فكيني
    وبغت تمشي بس انصدمت من اليد اللي تنحط على خصرها
    بعدهتم رؤى بقوه وتكلمت بتهديد:واقسم بالله ان مابعدتي عنــ
    قطعت مدى كلامها:مو قلنا مانبي عصبيه ولا انتي متعوده تعصبين على خالد وفجر
    رؤى من سمعت الاسماء وعيونها تعلقت بمدى اللي راسمه على وجهها ابتسامه خبث
    :من وين تعرفينهم ؟
    مدى:اعرفهم وتوي مسلمه عليهم وصورتهم بالجوال يحليهم حبابين مره
    رؤى برجفه:وش عرفك فيهم؟






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,260
    ـــــــــــــــــــــــ(13)

    مدى وهي مستانسه انها حققت المهمه :اعرفهم اكثر مماتعرفينهم هذولا عليهم توصيه من الزعيم
    هنا رؤى حست انه انكب عليها مويه بارد من الصدمه كل شي توقعته الا ان معاذ يوصل لها بهاليوم وبهالطريقه
    رؤى وعيونها غرقت من الدموع:هم بخييير؟
    مدى حست انها ماشيه تمام في خطه معاذ وقالت بخبث:هم بخير تبين تشوفينهم؟
    رؤى حست بالخوف على اخوانها قبل نفسها معاذ عرف كيف يمسكها من يدها اللي تعورها وبقلب قوي:لا
    انصدمت مدى من ردها :متاكده؟
    رؤى وهي خلاص حاسه ان الدنيا قدامها نقطه حاسه بالضيق اللي يكبت على نفسها:ايه
    ومشت تبي تروح بس وقفها اللي خايفه منه
    مدى :اذا تبينهم يتمون بخير فردي الساعه 12 على الرقم اللي بيجيك
    رؤى ماقدرت تتكلم او ترد باي شي :ومن يقدر ياذيهم
    مدى:انتي عارفه ان الزعيم اذا عصب مايعرف امه
    رؤى وهي تتذكر كل لحظه عاشتها تحت سلطته وقسوته كل كف وكل همسه صحيح حسسها بالامان بلحظات ولكن كل الباقي عذاب وذل لها اخوانها مالهم ذنب معاذ يبيها هي مايبي اخوانها يعذبهم علشانها وهي هنا مبسوطه يضربهم لانها هربت من عنده وماكملت معه شي هو يبيه
    ردت وهي تحس قلبها ينزف:وش يبي مني بالضبط
    فرحت مدى انها بتحصل على رضى معاذ اللي تعشقه وهو ماعشق ولاحب غير رؤى كانت مدى تكره رؤى وتحقد عليها لانه مايعطيها وجهه والسبب هي :تردين على الرقم بالوقت اللي قلته وتعرفين ساعتها
    رؤى ودموعها على خدودها:طيب بس
    مدى:وشو؟
    رؤى:اخواني ابي اشوفهم الله يخليك؟
    مدى هنا ضعفت بس بسرعه بدلت نظره الرحمه الى الانتقام والقسوه:انتظري الرد من المكالمه ووقتها بتعرفين اذا بتشوفينهم او لا.
    مسكت مدى وجهه رؤى :اسمعي انتي حلوه وتجننين بس جمالك ماسوى لك شي غير انه وداك بدواهي منتي قدها ؟
    رؤى قعدت على الارض ماهي قادره تتحمل اكثر نقطه ضعفها عرفها معاذ ومستغلها بشكل صح
    راحت مدى تاركه وراها رؤى اللي حست ان لحظه موتها قربت حاسه بكل معاني الذل والخوف وكانت تلوم امها وابوها انهم تركوها وماسالوا عنها ولا دوروها كانت تبي تصبر نفسها بعتابها وهي اول وحده عارفه انها هي وهم ما لهم ذنب باللي صار وان الله كاتب لها كذا من قبل تنوجد على هالدنيا اللي ماذاقت فيها غير الخوف والتعب الدايم
    وقفت وهي تبي تفكر بشي يحميها من معاذ فكرت على طول في منقذها دايم فواز فكرت انه هو الوحيد اللي يعرف قصتها وهو الوحيد اللي بيساعدها بس خوفها عليه ان معاذ ياذيه استبعدت من تفكيرها انها تلجا له او تقوله على شي
    جاها مسج وفتحته ويدها ترجف(هاي ياحلوه لاتنسين 12 ان مادقيت ورديتي اوعدك 12ودقيقتين مقطه تعذيب فجوره وخالد عندك ايه نسيت اقولك شي الحيوان اللي عندك ان درى بشي اوعدك انه اخر مره تسمعين صوته فيها زوجك معاذ)
    كان متعمد يكتب لها هالكلمه
    معاذ في نفسه(هين يارؤى هين انا تهربين مني وتروحين وتسكنين عند واحد غريب وتطلعين معه بعد والله لاخليك تندمين على الساعه اللي هربتي فيها من عندي )
    في بيت ابو خالد (اللي ربى رؤى)
    كان مرمي على الارض والقوارير(الغراش) من حوله رفع نفسه بثقل وهو يحاول يتذكر اللي صار
    (ايه كنت انا وابو راشد هنا ونشرب بعدين نمت ايه صح وتذكر اللي خلاه يشرب فوق العاده السبب اللي خلاه يشرب لين فقد وعيه هو صحيح يشرب ولكن قليل بس اللي صار امس كفيل بانه يخليه يشرب اكثر واكثر
    تذكر كل كلمه من ابو راشد صديقه اللي سحبه لهالطريق )
    ابوراشد:ابو خالد عندي لك صفقه اجباريه
    ابو خالد باستغراب:صفقه واجباريه؟
    ابو راشد:بما اني اجيب لك المزاج لعندك وحقه اخذ منك الربع بس مو لسواد عيونك
    ابو خالد:اجل
    ابو راشد بخبث:ابيك تجيب بنتك لي؟
    ابو خالد بصدمه:بنتي؟.
    ابو راشد:ايه رؤى بنتك وخلال هالاسبوع والا .
    ابوخالد:والا ايش ؟
    ابو راشد:والا قوول لعيالك وللمشروب باي للابد لانك بتخيس بالسجن ؟
    ابوخالد ضحك بشكل هستيري:يالاخ نسيت ان حنا اصحاب واللي يجري علي يمر عليك قبلي؟
    ابوراشد بابتسامه واثقه قام وشغل الدفي دي وانصدم ابو خالد باللي يشوفه
    ابوراشد:تدري وش اللي كنت ابيك توصله ذاك اليوم للرجال (كان يعرض له مقطع من شهرين تقريبا وهو يوصل كرتون لواحد من اصحاب ابو راشد وطبعا ماكان كرتون خالي كان فيه مخدرات بس ابو خالد كان يحسبه امانه زي ماقال له ابو راشد)
    ابو خالد بصدمه:وشو؟
    ابو راشد:7كيلو حشيش صافي يعني اعدام وضحك
    ابوخالد:خسيس
    ابو راشد بحاله سكر:اششش لالا مايصير تقول كذا بعدين اصير زعلان ومو كويس ازعل
    واناالحين رايح ومثل هاليوم ابي بنتك هنا تستناني فاهم
    راح وقفل باب البيت بقوه تارك وراه ابو خالد في صدمه (ماوفيت لوعدي لك يالغاليه وعدتك احافظ على رؤى والحين هذا اللي سويته طردتها مع اخوانها من البيت ولاأدري وينهم والحين بوديها لواحد واطي بيدي الثنتين بيدي)
    قعد يبكي كانه طفل وينادي ام خالد ويعاتبها ليه تركته وتركت عيالها

    في المزرعه
    رجعت رؤى للبنات وهم يتعشون ووجهها مقلوب لاحظت دلال عليها:يمه رؤى فيك شي؟
    رؤى كانت بعالم ثاني ماهي حاسه بشي ولا حاسه باحد مشت بدون وعي مهي عارفه ليه ولوين؟
    قعدت برى بروحها جنب المسبح من الجهه الخلفيه حطت راسها بثقل على رجولها ضمت نفسها
    وخلت دموعها تنزل براحه على خدودها الناعمه
    صارت الساعه 12 حست رؤى بالجوال يدق رفعت راسها تشوف الرقم لقت انه رقم غريب
    وقف الدم بعروقها من الخوف وبدت ترجف مهي عارفه وش تتصرف فيه
    ردت بكل خوف على اخوانها ردت وهي مقرره تنفذ اللي يبيه معاذ بدون تردد ردت وهي ناويه تحافظ على اخوانها زي ماحافظت امهم عليها ردت وهي تبي ترد جزء من اللي سوته لها ام خالد وبعد لحظات تكلمت:الو
    معاذ مايدري وش الاحساس اللي راوده من سمع صوتها راحت ملامح القسوه والانتقام من وجهه لتجي الابتسامه :هلا وغلا برؤى
    رؤى بدت دموعها اللي وقفت من ثواني بدت تنزل من جديد حست انها انتهت الى هنا وخلاص انتهت حياتها معد بقى لها شي حست انها حتى نفسها فقدتها
    معاذ ماعجبه صمتها وبحده:رؤى اتكلم انا؟
    رؤى بصوت مبحوح:هلا معاذ
    معاذ بدون مراعاه حتى للتعب بصوتها:هلافيك كيفك؟
    رؤى:بخير
    معاذ:هذا المهم انا دقيت اقولك شي لا ماقوله الا ابلغك فيه يعني بالاصح ماشاورك؟
    رؤى :وشو؟
    معاذ بضحكه:بعد3ايام تجين هنا عندي ؟
    رؤى بحده :وشو؟
    معاذ:اللي سمعتيه انا ماتركتك هناك 3ايام زود لسواد عيونك لا حبيبتي اصحي وافهميني ابيك تنفذين اللي اقولك عليه والا اخوانك انسيهم والله لأنفيهم ولاتقدرين توصلينهم لو تلفين الكره الارضيه ما تلاقين لهم شعره .
    رؤى وهي تبكي:اهم بخير
    معاذ:تبين تشوفينهم؟
    رؤى:ايه
    معاذ:اهم عندي جبرت ابوك ياخذهم من خالك وقلت له ان امي بتهتم فيهم واذا تبين تشوفينهم نفذي اللي بقولك عليه بالحرف وتعالي اقعدي معهم مو بس تشوفينهم ؟
    رؤى :وش تبي؟
    معاذ:ابي مليون ريال
    رؤى بصدمه:مليون من وين اجيبهم ؟
    معاذ:لاتقاطعيني الحيوان اللي عندك كاش يعني جيبه مليان فلوس وانا بساعده يصرف فلوسه
    رؤى بغضب:اولا هو مو حيوان ثانيا نجوم السماء اقرب لك انت مجنون تبيني اسرق؟
    معاذ باستهزاء:لا لا مقدر عالحب تدافعين عنه بعد(وبعصبيه خوفت رؤى) انا ماأخيرك لان هذا اللي بتسوينه برضاك او بدون؟
    رؤى بصوت مقهور :انت حقير
    معاذ ضحك ضحكه عاليه وكمل:تو تو حقير ترى حسابك ثقل معي
    رؤى:
    معاذ:اسرقي سوي اللي تبين المهم المليون يكون عندي مفهوم يالله باي وموعدنا بعد3ايام بدق عليك زي هالوقت سلام ياحلو
    سكر معاذ وهي وقفت بثقه:مستحيل يافواز اسوي اللي قاله مستحيل
    راحت لهديه فواز لها اغلى واروع هديه حلم حققه لها فواز خيلها تشكي له ركبت خيلها بعد ماتدربت عليه كثير وركضت فيه كانت تسابق الريح ولاول مره تكون بهالسرعه تبي تفرغ اللي داخلها كان ودها انه يوديها مكان بعيد
    مكان مافيه معاذ مكان يكون فجر وخالد مرتاحين فيه مكان يبقى معها فواز فيه
    الساعه 1الفجر
    كان داخل المزرعه يبي ياخذ البنات ودلال لان الوقت تاخر قرر يروح يتطمن عالخيل قبل ودق على دلال وقالهم يجهزون شافها من بعيد ماكانت حاسه باحد كان يراقب كل تصرف اول مره يشوفها على طبيعتها بدون حجاب كانت ملاك على حصانه من شعرها البني الحريري اللي يلعب فيه الهواء البارد مع تفصيل جسمها المنحوت وبياض وصفاء بشرتها كان حاس انه يحلم معقول هاذي رؤى البنت اللي ملكت قلبه باحساسها بس والحين بروعتها وبرائتها وكل شي فيها
    نزل راسه حاس انه غلط انه يناظرها لانه بدون علمها بس اللي فكر فيه ان هاذي مو من طبيعه رؤى اكيد فيها شي وشي كبير يخليها تركض بهالشكل بالخيل وبدون حجاب
    رجعت للإسطبل الصغير ورجعت حصانها اللي تعلق فيها مرره ولايسمح لاحد يركبه غيرها مسحت دموعها حست انها ارتاحت شوي بعد البكاء اللي بكته وبعد ماشكت لخيلها اللي ماقدرت ولابتقدر تتكلم وتشكي الا له طلعت وسكرت باب الاسطبل وراها
    :رؤى
    التفتت للصوت اللي تعتبره امل تعتبره كل شي لها الشخص اللي يمثل لها السعاده
    رفعت حجابها بسرعه اللي كان على كتفها لانها كانت خايفه يكون احد عند الخيل لفت عليه وهي مرتبكه كيف فواز يشوفها بالهلبس اللي مبين تفاصيل جسمها بس اللي صدمها حركته بانه معطيها ظهره ويطالع لبعيد :هلا
    فواز:وش تسوين هنا مو المفروض بالحفله
    رؤى بربكه:جيت اتطمن على الخيل قبل لانروح
    فواز:ادخلي الدنيا برد وقولي لهم اني انتظرهم بالسياره
    رؤى :ان شاء الله
    مشى للجهه ثانيه علشان تقدر تروح من دون مايحرجها
    دخلت البيت وبلغت دلال وساره بان فواز وصل وقالهم يطلعون
    ساره:وينك اختفيتي البنات كانوا يبون يودعونك
    دلال:اكيد عند خيلك صح؟
    رؤى بابتسامه:ايه
    دلال:يالله يابنات لانتاخر على فواز
    راحوا يجمعون اغراضهم علشان يروحون
    فواز بعد ماتطمن عالخيل وهو راجه لسيارته انتبه للجوال اللي على طرف المسبح راح واخذه وكان فيه مسج
    استغرب لان رؤى ماتعرف احد كان الفضول بيذبحه بس خاف رؤى تزعل بس بدون مايدري ضغط على فتح الرساله توهق وكان بيقول لرؤى انه فتحه بالغلط بس ماقرى بس جذبه الرقم انه مو مسجل قرى المسج(نسيت اقول للحلوه فجر وخالد يسلمون عليك كثير هههههههههههههههههه زوجك معاذ)>>مسج من معاذ يضغط على رؤى فيه
    انصدم من المسج وعرف انه من معاذ من اسلوبه ولانه كاتب زوجك معاذ فتح المكالمات ولقى ان له مكالمه الساعه 12 ضلت 8دقايق
    بدى الشك يدخل براسه وهو يسال نفسه(رؤى معقوله تكلم معاذ لازم افهم منها )
    ركبوا السياره كان الوضع هدوء دلال جنب فواز وساره ورؤى بالمقاعد الخلفيه
    كان السكوت هو الجو العام فتح المسجل وكان الصوت هادي
    كانت نهايه اغنيه وبدت اغنيه ثانيه من سمعها فواز رفع عالصوت


    نسيني الدنيا نسيني العالم
    دوبني حبيبي وسبني أقلك أحلى كلام
    لو الف الدنيا لو الف العالم
    مش ممكن زي غرامك إنت ألاقي غرام

    لو أقلك إني بحبك الحب شوية عليك
    لو ثانية أنا ببعد عنك برجع مشتاق لعينيك
    ضمني خليك ويايا دوبني ودوب في هوايا
    تعالى نعيش أجمل أيام

    كان أجمل يوم في حياتي يوم ما قبلتك يا حياتي
    مقدرتش أتحملمن غير ما أفكر لحظة
    لقتني بدوب في هواك
    خدتني من كل الناس عشت فأجمل إحساس
    ونسيت يا حبيبي الدنيا معاك

    لو أقلك إني بحبك الحب شوية عليك
    لو ثانية أنا ببعد عنك برجع مشتاق لعنيك
    ضمني خليك ويايا دوبني ودوب في هوايا
    تعالى نعيش أجمل أيام
    لو أقلك

    أنا شايلك جوة عينيا والدنيا دي شاهدة عليا
    أنا جنبك وبحبك مش ممكن أقدر يا حبيبي فيوم أنساك
    بتمنى العمر يطول وأفضل أحبك على طول
    دنا ياما حلمت أكون وياك
    لو أقلك
    تعالى نعيش أجمل أيام.
    كان يقصد كل كلمه فيها
    دلال:اوه وش هالرومنسيه
    فواز استحى من كلام عمته وبانت غمزاته:اه ياعمه الحب عذاب
    دلال :الله الله يافواز كل ذا يطلع منك طلعت تحب
    فواز تكلم بكل حالميه يبي رؤى تحس فيه:اعشق كل شي فيها بس ليتها تحس علي بس
    دلال:مقدر انا منهي خلني اقول لها عن حالتك الصعبه
    فواز:خلها تحس فيني مابي احد يقولها.
    رؤى كانت عارفه ان هالكلام موجهه لها وخاصه الاغنيه لمن رفع عالصوت رفع نظره للمرايه وعدلها على جهتها ونزل عيونه بسرعه وكانه تنبيه لها
    اما ساره حست بالنار داخلها وتكلمت بحقد:من سعيده الحظ اعرفها
    فواز:ايه تعرفينها بس مو حيييل
    ساره كانت متامله يقول انها هي المقصوده او يلمح لها الفتت على رؤى اللي كانت منزله راسها وفواز يبتسم الغيره دبت فيها والحقد والانتقام انرسم بعيونها لرؤى
    دلال:والله ان امها داعيه لها بليله القدر
    ضحك فواز:ترى بصير مغرور
    دلال:يحق لك
    وقف فواز عند البيت وتعمد يدق من جواله على جوال رؤى حتى تبقى تدوره
    دلال:يمه رؤى وين جوالك يدق؟
    رؤى وهي تدور بالشنطه:مدري
    نزلوا ساره ودلال وهي بقت تدور الجوال مد لها فواز يده بالجوال
    اخذته بحياء:اسفه نسيته عند المسبح و
    فوازيقاطعها :آسف فتحت مسج بالغلط وانتظر منك تبرير له بما اني اعتبر نفسي مسوؤل عنك
    ماقدرت تقول ولا كلمه وهي تقرا المسج (وش اقول اقول معاذ يبيني اسرقكم اسرق الناس اللي اهتموا فيني وحموني منك وفتحوا بيتهم لي )
    بعد فتره صمت وبصوت كله الم وهي تحاول تاخذ نفس:فواز اذا تغليني انسى اللي قريت
    نزلت بسرعه من السياره وهي تبغى تختلي بنفسها تبي تفكر كيف تنقذ اخوانها ونفسها من معاذ(اه يامعاذ والله حرام عليك ارحمني خلااااااااص)كانت تصرخ بداخلها تحس قلبها ينزف بس مين اللي بيداريك ياقلبي
    وصلت غرفتها رمت نفسها على السرير بكت بألم بكت بإحساس القهر حست انها مسجون يودونه للمشنقه وهو مظلوم بكت مع انها عارفه ان دموعها ماراح تطفي النار اللي داخلها تركت دموعها تنزل براحه
    حست انها عاجزه تواسي نفسها زي كل مره او توقف دموعها اللي حفرت لها طريق على خدودها
    اما فواز بالسياره مانزل انصدم من كلامها والالم والنبره اللي بصوتها وتاكد وقتها انه فيها شي وشي قوي كلامها اكد له هالشي ان رؤى تتعرض لتهديد من معاذ وساكته حس باحساس غريب انقبض قلبه حس انه بيفارقها قريب بعد هالافكار ونزل وهو مصمم ماينام الا لمن يعرف معاذ وش قال لها وش يبي منها
    دخل البيت وسلم على امه وباس راسها :السلام عليكم
    ام عبدالله بجفاف:وعليكم السلام
    فواز باستغراب:غريبه يالغاليه سهرانه للحين؟!
    ام عبدالله بعصبيه:فواز تكلم رؤى من بنته؟
    وقف كان احد اعطاه كف كانت امه هي الوحيده اللي مايبيها تعرف عن رؤى شي لانه متاكد بانها بتطردها من البيت
    فواز تكلم ببرود:شلون يعني من بنته؟
    ام عبدالله مدت له الظرف اللي بيدها :تفضل شوف بنت الناس المحترمه اللي فتحت لهم بيتي شف اخت صديقك.

    اخذ الظرف كان فيه صور لرؤى عند باب بيت ابو خالد معها خالد وفجر وابو خالد وصور لها مع الاولاد وهي تبي تركب سياره معاذ المحمله اطفال صدمه فوق مايتحملها كل شي يتحمله الا ان رؤى تطلع من حياته وبهالطريقه
    ام عبدالله بصراخ:هذا الظرف وصلني ووحده كلمتني وقالت لي عن كل شي رؤى ياستاذ هاربه من اهلها وهي من الشارع يعني عايشه بالشارع (وكملت وهي تشوف صدمه فواز) يعني بنت شوارع
    صدمه خوف من فقدان الحبيب خوف من جرح مشاعر من عشق من دق لها قلبه
    من استعد ان يضحي بكل شي لاجلها
    فواز بانكسار:تكفين يمه اسمعيني بس ابي افه.
    قاطعته امه بحده:مابي اسمع شي ولاافهم شي كل اللي ابيه بيت يخلي من بنت الشوارع اكيد لاعبه عليك ولا ساحرتك ولا انت يافواز عمرك ماتحب الغلط
    فواز كل ماقالت بنت شوارع يحس بسكين تجرح قلبه وتدميه
    تكلم بجديه:ان طلعت رؤى من البيت اعرفي اني طالع معها
    وترك امه وصعد غرفته تاركها بصدمتها :وش مسويه بنت ابليس بولدي عمره ماعاندي ولا وقف بوجهي والحين معاندني علشانها انا اوريها
    طلعت غرفه رؤى ودقت الباب بطريقه خرعت رؤى فزت من الخوف ومسحت دموعها واخذت حجاب الصلاه اللي كان جنبها وحطته على راسها وفتحت الباب بخوف:خالتي فيكم شي؟
    رمت ام عبدالله الظرف بوجهه رؤى:لاعاد تمثلين دور المحترمه تفضلي يانسه يامحترمه
    قعدت حست اطرافها معد تشيلها سحبت الظرف بهدوء من الارض وفتحت الظرف وكانت الضربه القاضيه
    على رؤى ارفعت عينها لام عبدالله وكانها تنتظر لحظه موتها
    ام عبدالله :تفضلي من غير مط.
    :ام عبدالله
    لفت عالصوت :ابوعبدالله تدري ان
    ابوعبدالله:يقاطعها وبحده:خلاص
    ام عبدالله طالعت في ابوعبدالله بصدمه وهو كمل كلامه:نجلاء خلاص نتفاهم بكره عالموضوع خلي رؤى ترتاح الحين
    ام عبدالله:مالبنات الشوراع قعده في بيتي.
    كانت كلمه قاسيه على رؤى قلبها الرقيق معد يتحمل شي زياده جرح ام عبدالله كبييير نزلت دمعه حاره على خدها دمعه عتب على اهلها اللي خلوها دمعه كره لمعاذ دمعه صدمه صعب من كان حضن دافي لها يجرحها
    ابوعبدالله مسك يد ام عبدالله:نجلاء تعالي معي
    واخذها لغرفتهم باخر الدور الثاني وقبل مايروح نزل لمستوى رؤى اللي قاعده عالارض بكل صدمه وتكلم بحنان فقدته من سنين حنان الاب الصدر الدافي اللي تحتمي فيه كل بنت من كل شي يعكر حياتها حضن ابوها مسح على راسها:خلاص يبه لاتبكين ارتاحي الحين والصباح يحلها ربك قومي ادعي ربك يفرج همك ويساعدك قومي يبه
    هزت راسها من بين شهقاتها ودموعها تنزل بسرعه من دون ماتعبر على خدها
    راح ابو عبدالله وهي على وضعها عند باب غرفتها ماكان لها سند الا دموعها (من بقى معي غيرك لاتتركيني)
    في غرفه ابو عبدالله
    ام عبدالله:انت عارف من قبل؟
    ابو عبدالله:يانجلاء الله يهديك صلي عالنبي واقعدي خلني افهمك
    ام عبدالله وهي تقعد:اللهم صلي وسلم عليه
    ام عبدالله:بس مهما كان بتطلع من بيتي
    ابو عبدالله تنهد:اول اسمعيني بعدين قرري
    وقالها كل شي يعرفه
    فواز كان رايح غرفة رؤى يبي يشوف امه قالت لها شي ويبي يفهم سالفه المسج
    انصدم من شكل رؤى اللي قاعده على الارض عن الباب ومنزله راسها
    قرب منها بصوت حست حنان الدنيا فيه وبهمس:رؤى ليه قاعده هنا
    كان ودها تضمه ودها تبكي على صدره ودها لو تقدر تقوله عن اللي في قلبها
    رؤى وهي ماهي قادره تتنفس هي مريضه وللحين صدرها تعبان بصوت مبحوح:مافيني شي
    فواز قعد عالارض وصار بمستوى رؤى:رؤى ارفعي راسك وفهميني
    رفعت راسها شاف دموعها على خدودها
    فواز كانت دموعها عذابه:رؤى ان لي خاطر عندك تكلمي وقولي وش صاير؟
    رؤى والنار اللي بقلبها تحرقها خوفها عليه منعها تقوله او تبرر له الرساله وتكلمت ببرود عكس النار اللي بداخلها وهي تمسح دموعها:ولا شي

    ام عبدالله بعد مافهمت من ابوعبدالله حبت تعتذر من رؤى وراحت لها غرفتها وسمعت فواز يتكلم وصوته من الممر اللي فيه غرفه رؤى
    فواز انقهر من برودها وكذبها عليه وبحده:رؤى انا مو بزر تكذبين علي تكلمي معاذ وش يبي منك
    تعلقت عيونها بعينه وصار يتامل عيونها فواز بداخله(عيونها تحكي الكثير فيها زحمه كلام وش سر هالالم والعذاب وش سر هالحزن وهالنظره)ضل يطالع عيونها يبي يفهم مايدري هي ثانيه دقيقه ساعه ضاع بعيونها الرماديه كانت تاسره وتكلم بهمس:رؤى
    رؤى نزلت دمعه كانت واقفه في عينها حست مافيه قدامها الا الضباب ماهي قادره تركز ابتسمت ومال جسمها مثل الورقه الذابله حست مافيه حولها الا السواد وبعدها انقطع تفكيرها
    كانت يد فواز قريبه منها مسكها قبل تطيح على الارض سندها وهو يصرخ رؤى
    كانت ام عبدالله رايحه لغرفتها تبيهم يتكلمون على راحتهم وسمعت صراخ فواز وهو يحاول يصحي رؤى
    رجعت ركض وشافت رؤى ذابله بين ايد فواز
    رفع نظره لامه:يمه
    ام عبدالله ماتحملت منظرها حطت راس رؤى بحضنها وصارت تحاول تصحيها ضربت خدها بخفيف
    ام عبدالله بخوف:فواز جيب عطر كولنيا أي شي
    فواز :هاه ايه دخل غرفته رؤى واخذ عطر من على التسريحه
    اخذته ام عبدالله وصارت تحاول تصحيها بدون فايده
    ام عبدالله:تيكـــا تيكا
    جت تيكا:نعم ماما
    ام عبدالله وهي ترفع راس رؤى:بسرعه جيبي عباتها
    ولفت على فواز :وانت بعدك هنا روح شغل السياره بسرعه
    راح فواز ركض شغل السياره وقربها لباب البيت نزل يسند رؤى مع امه
    ركبها ورى مع امه وطار فيها عالمستشفى
    فواز وحاس ان دموعه بتخونه :يمه وش صار لها
    ام عبدالله بصوت مخنوق:انا السبب
    فواز بصدمه:قلتي لها شي
    نزلت ام عبدالله راسها
    زاد فواز من سرعته يبي يبرد اللي بخاطره وصل عالطورائ وقالهم يجيبون نقاله وبسرعه اخذوها ودخلوها
    فواز:اذا صار فيها شي ماراح اسامح نفسي
    ام عبدالله ماتدري تطمن نفسها ولا ولدها :اذكر الله ان شاء خير
    دق جوالها وكان ابوعبدالله:هاه بشري؟
    ام عبدالله بصوت هامس:للحين ماصار شي بس يطلع الدكتور بكلمك
    قفلت من ابو عبدالله وهي تشوف ولدها رايح جاي في الممر ماهو قادر يقعد وام عبدالله تراقبه وفي بالها(معقوله تحبها يافواز)
    انفتح الباب بعد مرور ربع ساعه وطلع الدكتور وراح لها فواز ركض:بشر يادكتور فيها شي
    الدكتور:انتو اهل المريضه رؤى
    فواز:ايه
    الدكتور ممكن تتفضل معي للمكتب
    راح فواز وقعد وعيونه كلها لهفه يبي من الدكتور يقول هي بخير ومافيها شي وخذها معك:وش فيها؟
    الدكتور: هي متعرضه لانهيار عصبي قوي يبي لها مده لمن ترجع لطبيعتها بس مع العلاج والراحه ان شاء الله تتحسن وتصير احسن من اول
    فواز بصدمه:انهيار
    الدكتور:الحمد لله جت على كذا الظاهر تلقت خبر زعلها او شي قوي اثر عليها اتمنى تبعدونها عن الزعل قدر المستطاع والراحه التامه والف سلامه عليها
    فواز:شكرا دكتور بس اقدر اشوفها؟
    الدكتور:تقدر بس ياليت ماتطولون وهي بتظل عندنا فتره لمن تهدى اعصابها
    فواز راح لامه بالممر اللي مواجه لغرفه رؤى
    ام عبدالله :هاه بشر يمه
    فواز :انهيار عصبي
    ام عبدالله: انهيار لاحول ولاقوه الا بالله طيب يمه نقدر نشوفها
    فواز :ايه
    راحت ام عبدالله وفواز كان وراها:هاه يمه وين رايح
    فواز:يمه تكفين ابي اتطمن عليها
    تنهدت :مايصير يمه ماإنت محرم لها
    فواز برجاء:تكفين يمه غطيها بس ابي اتطمن
    حنت على ولدها :خلاص انتظر هنا دقيقه بعدين ادخل
    دخلت ام عبدالله لقت رؤى نايمه بسلام ملامحها كلها براءه وجهها ذابل واصفر قربت من عندها وباست راسها اسفه يمه انا اللي ضغطت عليك وحملتك ذنب مانتي قادره عليه عدلت حجابها على راسها ودخل فواز
    كان خاطره يمسك يدها ويبوس راسها ويهمس في اذنها ويقولها سلامه عمرك ليته فيني ولا فيك
    راقب شكلها جهاز النبضات عليها والاكسجين بحكم الالتهاب اللي برئتها وللحين ماطابت منه والمغذي بيدها الصغيره
    عوره قلبه كيف يشوف حبيبه قلبه بالهالحاله
    مسكت ام عبدالله يده:يالله يمه بكره نرجع لها
    فواز:يمه تظل بروحها
    ام عبدالله:هي نايمه الحين وماراح تصحى الا بكره واوعدك بكره من الصبح انا عندها
    طلع فواز وهي حاس ان طلع جسد بدون روح
    (حطيت قلبي وروحي عندك يدارونك لمن ارجع لك)
    مشى بهدوء وصل للبيت نزلت امه :يمه منت نازل
    فواز:لا يمه برجع بعد صلاه الفجر لاتحاتين
    ام عبدالله طالعت بساعتها:بس باقي عالصلاه ساعه
    فواز:عندي شغله اخلصها واجي
    ام عبدالله :الله يحفظك وانتبه يمه لاتسرع
    فواز :حاضر
    حرك سيارته والدنيا ضيقه بوجهه قرر يروح البحر اكثر مكان يفهمه ويرتاح فيه
    وقف قدام الشاطئ والموج ثاير تنهد يبي الضيقه اللي فيه تروح
    وقام ماهو قادر يتحمل رجع للمستشفى وقعد بالكراسي اللي قبال الغرفه
    وحط راسه بين كفوفه ويفكر بموقف رؤى اذا صحت وكيف بتكون حالتها مصيرها بحياته وشو؟
    اذن الفجر راح فواز للمسجد اللي بالمستشفى توضئ وصلى وبعد الصلاه قعد اخذ قران يبي يهدي نفسه من وسواس الشيطان اللي خلت الافكار تروح وتجي بباله
    بعد ماخلص توه طالع من المسجد الساعه 7الصباح لقى محل الورد توه يفتح اخذ باقه كبيره وروعه قليله عليها
    وماحط معها كرت حتى محد يشوفه قرر يرسل مسج اذا جابت امه جوالها
    اخذ الباقه وكان ناوي يدخلها لها مع انه عارف انها بتظل نايمه للساعه 9 من الابره
    انصدم بان الغرفه عندها حركه ممرضات مو طبيعيه عجل بخطوته وصل عند الباب وكان فيه دكتوره واقفه
    فواز بخوف:وش فيها
    الدكتوره الحين هي كويسه بس كان فيه مشكله في النفس
    فواز:بدخل عندها
    الدكتوره: بس هي نايمه مابتحس باحد
    فواز:يطالع بالباقه اللي بيده:بس بعطيها هاذي
    الدكتوره:اها طب من اول قول انها حبيبتك وعاوز تروح لها قبل اهلها وضحكت
    ابتسم فواز بخجل:ممكن ادخل
    الدكتوره:اكيد وانا حاساعدك كل شي في طريق الحب بساعدك فيه وضحكت
    فواز في باله(شكلها غرقانه لشوشتها ومحد عطاها وجهه وضحك في نفسه)
    فواز:شكرا
    دق الباب بهدوء كانت نايمه مثل الملائكه حط الباقه عالطاوله قبالها
    ابتسم وطلع لانه مو من حقه يدخل ويشوفها بس قلبه ماطاوع عقله ودخل
    راح للشركه وكلم امه بالطريق وقالها تروح لرؤى
    دخل على ابوه المكتب:صباح الورد يالغالي
    ابوعبدالله:هلا يبه فواز وينك يابوك امك ماخلتني انام تحاتيك
    فواز وهو يبوس راس ابوه:ابد بس تعبت رؤى ووديتها انا وامي المستشفى وعقب ماووصلت امي للبيت رحت المزرعه ونمت هناك وهذا انا جيت
    ابوعبدالله:شخبار رؤى الحين؟
    فواز بضيق:الحمد لله
    ابوعبدالله:يبه والله ماني راضي على حالها شف كيف تذبل عندنا بدون مانقدر نسوي شي انا قررت مع نفسي اكون مسوؤل عنها بعد رب العباد يابوك البنت مسكينه والدنيا مو راحمتها
    فواز:انا افكر بشي الحين بس بما اني اجازه عندي فكره
    ابوعبدالله :قول وشي
    فواز:بروح عند عمي سعد وخالتي ندى رؤى مره تحب و ترتاح مع خالتي ندى
    يومين ونرجع علشان رؤى تغير جو المفروض رايحين من زمان بس الحفله حقت ساره اخرتنا وش رايك
    ابوعبدالله:وانا ماعندي مشكله بس انا اللي باخذها مع امك نروح نغير جو
    فواز:لا يبه انا بوديها
    ابوعبدالله:بصفتك وشو لا انا اللي بروح وباخذ امك معنا
    فواز:فرضا مرضت ماكون موجود يعني؟
    ابو عبدالله ضحك على ولده:اوله يافواز كل ذا تحبها
    فواز بضحكه:مثل ماتحب امي انا احبها
    ابوعبدالله:اجل انت ميت فيها
    فواز:اوه اوه وينك ياأم عبدالله تسمعين
    ابوعبدالله:يالله يابوك عندي اجتماع الحين وانت كمل اجازتك واستانس واحجز لنا انا وامك ورؤى بكره
    فواز وفي باله فكره:من عيوني الا اقول ليه مانروح كلنا مع عمتي دلال وعبدالله يضل بالشركه
    ابوعبدالله:والله لو يسمعك عبدالله بعدين ماتقدر تصبر يومين عن رؤى قولها من الاخير
    فواز ضحك ضحكه عاليه ودخل عليها عبدالله
    عبدالله:اوه اوه اخوي فواز يضحك وش السبب ياترى
    ابوعبدالله:فواز اقول ليه تضحك؟
    فواز:لا لا خلها له مفاجاه
    ابو عبدالله:الا مفاجعه
    فواز+ابوعبدالله:ههههههههههههههههههههههههههه
    عبدالله يمثل الزعل:ايه يبه اصلا انت تحب فواز اكثر
    ابوعبدالله:الله يخليكم لي ماعندي غيركم بالهدنيا بس بنروح الرياض نغير جو يومين
    عبدالله:الله وناسه طيب حجزتوا
    فواز:ومن قال انك بتروح انت بتقعد بالشركه
    عبدالله يتخصر:لا والله
    ابوعبدالله:ايه انت 6شهور بدون شغل لازم نمرنك شوي
    عبدالله:ماتسوى علي وكل هال6شهور قضيتها بالمستشفى وبعدين لي شهرين مكروف كرف الحمير وساكت
    ابوعبدالله:بتقنعني انك ماحللت شوراع لندن ولا نسيت سوزي
    فواز:اوله سوزي ان ماعلمت نواف يعلم اخته هالمسكينه عليك ماكون فواز
    عبدالله:لا لا وش سوزي اصلا تقابلت معها بالصدفه وكرجل عربي شهم ساعدتها بمشكله وبعدين انا كنت اطلع من المستشفى (وهو يغمز لابوه)افضي لك الجو مع نجول
    ابوعبدالله:اقول اطلع لاصك راسك بالملف يالله وراي اجتماع وقام
    عبدالله وهو يضحك:يحليله ابوي يستحي
    فواز:اكيد دامك ولده
    عبدالله مسك شعر فواز: ان مانتفت خيوط الحرير هاذي وخليتها اسلاك ماكون عبود
    فواز بحركه متدرب عليها فك نفسه وصار مكتف عبد الله وماسك يده وراه يعني مايقدر يتحرك
    فواز:اشوف نتفته
    عبدالله:فكني لايشوفونا الموظفين يالمسواك ويقولون امحق مدير تنفيذي وامحق نائب
    فواز:فكه وراح لباب وهو يضحك:لاوصيك بالشركه باااي
    وطلع وراح لشركه الطيران بنفسه انه بيسافر مع رؤى وحجر له مع رؤى وابوه وامه وعمته دلال وبناتها وتاكد الحجر اليوم بالليل بعد المغرب
    راح البيت واخذ له شور ولبس ثوب اسود وتحته قميص ابيض حوافه بربري وتسبح بعطره مثل عادته وطلع كان شكله خقق
    لبس شماغه الابيض وشوز اسود لامع وطلع لقى عمته دلال بالصاله اللي بالدور الثاني
    فواز:السلام عليكم
    دلال:هلا والله وش هالزين
    فواز نط من ورى لمن قعد بالكنبه:احم طول عمري كذا
    دلال:اوله وش هالرضى والبسطه جعلها دوم
    فواز:ايه ترىاليوم بعد المغرب بنسافر كلنا ماعدا عبود
    دلال:وين؟
    فواز:للرياض نغير جو ورؤى ترتاح نفسيتها شوي يومين ونرجع
    دلال:أي والله وانت الصادق الله يجزاك الجنه على هالفكره
    فواز:اوكيه انا بروح اجيب امي من المستشفى وبطلع رؤى على مسوليتي
    دلال:لا فواز خلها ترتاح توها للحين تعبانه
    فواز:راحتها هنا والمستشفى بيخليها تفكر اكثر وتتعب اكثر يالله بالاذن






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,260
    ــــــــــــــــــــــــــ(14)

    ساره توها صاحيه من النوم وقابلت فواز وهو بينزل:هاي فواز
    فواز:اهلين روحي لامك تقولك شي بيفرحك باي ونزل وهو يركض
    ضحكت ساره على شكله(وه فديته شكله مبسوط)
    وراحت لامها:صباح الخير مامي
    دلال:أي صباح الله يهديك الا قولي ظهر الخير
    ساره:يمه اليوم اربعاء خلنا ننبسط وبعدين الحفله هدت حيلي
    دلال:والاربعاء معناتها نغيب عن المدرسه
    ساره:يمه كنت تعبانه بالصباح
    دلال:هالمره بعديها بمزاجي بس المره الجايه ياويلك المهم جهزي نفسك بنروح اليوم بالليل الرياض نتمشى يومين ونرجع
    ساره بفرحه:الله وناسه من فكرته
    دلال وهي تقلب بالتلفزيون:فكره فواز علشان رؤى تغير جو
    هنا ساره انقلبت ملامحها (علشان رؤى هين انا اوريكم)وراحت غرفتها ودقت على نور وقالت لها انهم بيجون وانها تبي شي يرفع ضغط رؤى فيه ويكره فواز فيها
    فواز وصل المستشفى وطق باب غرفه رؤى
    ام عبدالله:تفضل
    دخل فواز:صباح الخير ياوجيه الخير
    ام عبدالله:هلا فواز ياصباح النور
    فواز طالع رؤى :شخبارك رؤى اليوم خرعتيني عليك؟
    رؤى بدون ملامح ووبرود:الحمد لله
    استغرب فواز من اسلوبها وطالع امه وامه ردت له نظره انها ماتدري وش فيها
    فواز:رؤى
    رؤى بدون ماتطالعه:هلا
    فواز:تبين تطلعين من هنا
    هنا رؤى لفت عليه:فواز تكفى ابي اطلع
    فواز صار يطالع بعيونها متناسي وجود امه عيونها تعبانه وفيه شي شاغل بالها دمعتها كانت بعينها ونزلت على خدها تم يطالع فيها وقت وهي استحت من نظراته لها (اه يافواز ماقدر احط عيني بعينك بس اليوم طالع غير طالع شي مع لبسه وش اخربط انا خلني بالمصيبه اللي انا فيها)
    فواز انتبه على عمره:خلاص جهزي اغراضك بطلعك على مسوليتي لان بعد المغرب بنسافر
    ام عبدالله:نسافر
    فواز:ايه كلنا بنسافر نغير جو
    وبابتسامه:ولا رؤى ماتستاهل نطلع علشانها نغير جو
    رؤى نزلت راسها
    ام عبدالله:بابتسامه الا وليه لا اعذريني يمه عاللي صار امس بس انا اذا عصبت ماعرف اتحكم بنفسي
    رؤى رفعت راسها فوق ماتبي دموعها تنزل:مسموحه يمه البنت ماتزعل من امها مهما صار (جرحي ياخالتي اكبر من اللي صار وخوفي وهمي مايجي شي جنب اللي قلتيه صحيح جرحني بس مو قد اللي فيني)
    تنهدت:وماله داعي تكلفون على نفسكم علشاني
    فواز :حتى وان قلت انها هديه من امي لك
    رؤى سكتت ماعندها رد دايم يخجلها بكرمه معها وحنانه
    ام عبدالله:لا معليك منها يمه انت روح خلص اوراقها وهي بتجهز علشان نروح نريح قبل مانروح المطار ورانا فراره بالاسواق هناك وضحكت
    فواز:الله يعنيك يافواز جبتها لروحك
    ابتسمت رؤى وفواز طار من الفرحه انها قدرت تضحك
    فواز:يالله بروح اخلص الاوراق وانتو اجهزوا وبعدين بجي اخذكم
    جهزوا وفواز طلع رؤى على مسوليته رجعوا البيت والكل تحمد لها بالسلامه وهي نامت لمن بعد صلاه العصر وبعدها جت تيكا وساعدتها تجهز شنطتها وتوجهوا كلهم للمطار
    رؤى كانت مشغول بالها مره مع اخوانها قررت تدق على خالتها حصه توصيها وتقولها وش قالها معاذ
    كانوا في كوفي بالمطار يستنون موعد اقلاع الطياره استاذنت انها بتروح الحمام
    بعد ماقامت
    فواز شافها لمن قامت وهو كان عند الكاشير للكوفي يطلب لهم قرر يروح لها يسالها وش تبي موكا ولاكابتشينو
    ردت خالتها حصه بعد 4رنات
    رؤى:الو
    حصه:اهلين هلا وغلا بهالصوت
    رؤى صوت حصه رجع لها ذكريات اليمه وبغصه تكلمت :خاله حصه شخبارك؟
    حصه:بسماع هالصوت بخير رؤى شخبارك ؟
    رؤى مسحت دمعه خانتها وردت:بخير شخبار فجر وخالد خالتي والله وحشوني
    وهنا ماقدرت الا وبكت
    حصه:لا يارؤى والله هم بخير بس انتي تطمني
    رؤى:خالتي تكفين انتبهي لهم من معاذ تكفين
    حصه:ليه صاير شي؟
    رؤى وهي تشاهق:يبي يبي
    حصه:رؤى اهدي وفهميني؟
    رؤى قعدت على كرسي :خالتي يبي مليون ريال من فواز وانا اللي يبيني اوصلهم ولا بيخفي اخواني ويذبح فواز
    وضلت تبكي
    حصه:رؤى انتي هدي انتي وين؟
    رؤى:حنا مسافرين يومين ولمن اجي يكون الموعد خلص وبعدها بياذيهم
    حصه:رؤى اهدي وانبسطي واخوانك معليك بالحفظ والصون خالهم مشعل جاي بكره بالفجر من كندا وانت اعرف وحده بمشعل وحبه لام خالد وعيالها وبعدين ليه الدنيا فوضه
    رؤى بفرحه:جد بيجي اخيرا اه الله يريحك انا واثقه فيه بيقدر يحميهم من معاذ بس انا الحين بقيت خايفه على فواز
    حصه:رؤى تحبينه؟
    رؤى:خالتي الله يخليك قولي وش اسوي بعد شوي الطياره بتجي؟
    حصه:انتي سايريه كلميه وخليه يمهلك يومين زود وتجيبين مبلغ اكبر وريحي بهاليومين وبنفكر بحل اوكيه؟
    رؤى وهي تمسح دموعها:الله لايخليني منك مدري وش اقولك
    حصه:انبسطي وعوضي فواز لو تحبينه عن الايام اللي طافت
    رؤى:باي خالتو الطياره شكلها وصلت
    كان فواز سامع كل المكالمه كان يعتقد انها بتكلم معاذ
    فواز(ياروح وقلب فواز الحين كل هذا فيك وتخبين من خوفك علي اه ياقلبي )
    رؤى قامت للحمام (الله يعزكم)غسلت وجهها وحطت لها ماسكرا حتى تبين انها طبيعيه عدلت حجابها وطلعت
    فواز كان قاعد مصدوم من كل اللي سمعه (ياترى بجد تحبني ليه مضحيه بعمرها علشاني والله لادفعك يالحيوان ثمن كل دمعه نزلت )
    رجع فواز للكوفي واخذ الطلب ورجع لهم عالطاوله
    كلهم اخذ لهم كابتشينوا الا رؤى
    فواز:رؤى هذا موكا ذوقيه ماحد يعجبه ذوقي في الكوفي خلني اشوف يعجبك انتي ؟
    رؤى باحراج:شكرا
    بعد دقايق نادوا على طيارتهم
    ساره:قهر لان الرحله مفاجاه مالقوا الا طياره صغيره
    رؤى:عادي اهم شي طياره بس مدري ليه انا مبسوطه
    ساره:وانا والله من زمان ماسافرت طياره اخر مره كانت مع بابا(قالتها بحزن)
    رؤى لاحظت تغير صوتها وغيرت الموضوع:انتي وين تحبين تقعدين ؟
    ساره:احب الشباك
    رؤى:اوكيه نقعد جنب بعض وانتي اقعدي عند الشباك وش تبين بعد
    صعدوا الطياره وكان ترتيبهم ام عبدالله وابو عبدالله بكرسين بروحهم
    وجنبهم في وضي ودلال
    و وراهم بمقعدين كان فيه 3كراسي ساره عند الشباك بعدها رؤى بالنص وفواز جنبها بالكرسي اللي عالممر
    رؤى كانت مره مستحيه انها جنب فواز وكانت بتبدل مع في
    ساره:اقول بلا سخافه عادي ش فيها
    رؤى:مدري احس فشله
    ساره :لافشله ولا شي اعتبريه واحد كان حجزه جنبك
    رؤى:طيب اا بقعد عند الشباك
    ساره: كان ودي اخدمك ( وهي ترفع حاجب ) بس مستحيل استغني
    سكتت رؤى بعد ماشافت فواز جاي
    اما فواز كان طاير من الفرحه انه جنب رؤى وكان وده يبوس راس ساره لانها تحب المقعد اللي عند الشباك
    جلس فواز:بنات سكروا جوالتكم
    ساره:ياشيخ جبت شي جديد يعني
    فواز:يمه اكلتيني بس اذكركم
    (هو تعمد يقول كذا لانه كان متاكد بان رؤى اول مره تسافر )
    بعد 5دقايق انقال دعاء السفر واقلعت الطياره
    بعد دقايق استقر وضع الطائره بالجوو بدوا بتقديم العصر للركاب
    ساره كانت حاطه الايبود باذنها وفواز كان يسالها وهي ولاهي حوله تغني وترقص مع نفسها
    رؤى ماتت من الضحك ودزتها حتى تنتبه
    رؤى وفيها الضحكه:أي نوع عصير تبين
    ساره:الحين مخربين جوي علشان عصير شكرا مابي ورجعت السمعات
    ورؤى رجعت تضحك
    فواز مره كان مبسوط انه انقلب مزاج رؤى من بعد مكالمتها لحصه
    فواز(واخيرا عرفت السبب واخيرا بس نذل يهدد هالمسكينه باخوانها وفيني حقير بس بوريه من يكون فواز)
    رؤى كانت مستحيه تقول لفواز انه قعد على طرف عبايتها بعد ماقام ياخذ العصير كانت مشدود لنحايته
    وهو مره سرحان بعد ماحست انها شوي وتطيح بحضنه
    رؤى بهمس:فواز
    ولاانتبه لها وعلت صوتها شوي:فواز
    فواز:عيوني
    استحت رؤى وهو يلعن نفسه لانه خلاص معد يقدر يتحكم بنفسه او كلامه:هلا رؤى بغيتي شي
    رؤى اشرت له عالعبايه هنا فواز مات من الضحك والتفتوا له الكراسي اللي جنبهم
    فوازفك العبايه وحطها جنبها
    رؤى:شكرا
    فواز(ياناس فديت الذوق والله كانها مودمزيل ارقى طبقات المجتمع )وقام يبتسم(اما على تفكير واسلوب خخخخ)
    بعد 45 دقيقه وصلوا مطار الرياض
    ابوعبدالله:الحمد على السلامه
    ام عبدالله:الله يسلمك
    فواز:اوكي انتوا اطلبوا من المطعم اللي هناك عشاء لمن اجي بروح اشوف الشنط
    ساره:ماما ابي اروح مع رؤى محل العطور اللي قبال المطعم تكفين
    دلال:روحوا ولاتطولون نبي نروح الفندق نريح
    ساره:اوكيه يالله رؤى نروح
    رؤى كانت مره تعبانه لان جسمها للحين ضعيف بس ماحبت تكسر بخاطر ساره وقامت معها
    دخلوا المحل وساره بدت تختار بالعطور رؤى حست نفسها دايخه فقررت تقعد عالكرسي لمن تخلص ساره
    طلعت جوالها تفتحه وشافت مسج من حصه:انبسطي لاتنسين
    ابتسمت بس انتبهت لاحد يناديها ورفعت راسها
    :فديت العيون الرماديه انا
    نزلت رؤى راسها وطنشته
    :وانا اقول الليله ليه مظلمه اثر القمر منزل راسه
    رؤى خلاص ماتحب هالمواقف وتخاف منها قامت لساره ومسكت بيدها
    ساره:رؤى وش فيك ؟
    رؤى بهمس:ساره شنطتي فيها دواء الربو بسرعه
    راحت ساره بسرعه لفواز
    ساره:فواز وين الشنط؟
    فواز باستغراب:هذا هي
    مسكت ساره شنطه رؤى وفتحت الجيب وطلعت دواء الربو
    فواز:رؤى فيها شي؟
    ساره:مدري
    راحت وراح وراها فواز لقت رؤى واقفه عند طاوله لعرض العطور ومتسنده عليها
    ساره:رؤى هذا هو
    رؤى فتحت غطاها وكان لونها متغير وبدت تاخذ نفس
    وبعد دقايق رجع لها لونها
    ساره:رؤى انتي بخير
    رؤى:معليك والله بخير بس لان الجو غبار يصير لي كذا دايم معليك (كانت اول مره تجيها هالحاله بس ماحبت تخوف ساره)
    فواز:رؤى اكيد مافيك شي؟
    رؤى هنا انتبهت لفواز :والله بخير يالله نرجع لهم المطعم
    راحوا للمطعم وتعشوا وبعدها راحوا للفندق
    كان فواز بغرفه بروحه وام عبدالله وابو عبدالله بجناح بروحهم
    اما دلال وبناتها مع رؤى اخذوا جناح فيه 3غرف دلال بوحده ورؤى وساره بوحده وفي وضي بوحده
    الكل توجه لفراشه كانوا تعبانين لان الرحله جت مفاجاه
    رؤى تقلبت على فراشها ماقدر تنام قامت للصاله برى عن الغرف حتى ماتزعجهم
    وقفت عند الشباك اللي بالصاله كان على منظر روعه لحديقه الفندق اللي يتوسطها نافوره وجزء من الشارع والسيارت الرايحه والجايه وقفت رؤى قدام الشباك ولمن لمست الشباك كان مره بارد ضحكت لانه خوفها
    رؤى(ياترى معاذ بيقتنع باللي بقوله له وفواز كان ودي اقوله بس سلامته اهم مني بس معقوله اني احبه لالا ماتوقع لانه مايحبني اكيد شفقان علي لان ماعندي اهل وبس بيقلى اهلي برجع لهم وهو بينساني ودي اساله اذا لقى عنهم خبر )
    فواز كان يكلم عمر صديقه
    عمر:طيب كان قلت كان شفتني قبلك بالمطار ابي اروح اغير جو معك
    فواز:والله جت مفاجاه
    وبعد لحظه صمت:عمر
    عمر :هلا فواز
    عمر ودي اقولك شي صاير معي وابيك تساعدني فيه
    فواز ماكان يخبي عن عمر شي ابدا وقاله عن سالفه رؤى كلها :والحين تتوقع تحبني او لا؟
    عمر باستفسار:عند أي باحث وديتها
    فواز:عند جابر وحولني لماجد اللي جاء مره وعطانا محاضره بالجامعه ليه فيه شي؟
    عمر:هاه لا لا بس اللي اشوفه واتوقعه تبيه بالصراحه؟
    فواز:اكيد
    عمر:هي تتوقع انه اهتمامك فيها شفقه
    فواز:طيب كيف اعبر لها
    عمر:انا اقول اصبر عليها لمن تهدى بعدين خلك صريح معها وشوف ردها مو شرط الي تقوله يمكن تكذب عليك لا انت بتحس اذا تحبك اولا وبعدها انت وشطارتك كيف تقدر تقنعها ان حبك لها مو شفقه منك
    فواز:فديت عمر واهل عمر مشكور والله ريحتني
    عمر:يالله بروح للغاليه اشوفها قبل لاانام توصي شي
    فواز:تسلم تصبح على خير وسلم عليها
    سكر من عمر وهو مقتنع بكلامه غير ملابسه ولبس بجامه سبورت رصاصيه
    جاء بينام ماجاه نوم فتح التلفزيون يتفرج عليه جاه مسج
    وفتح المسج واستغرب من صاحبه
    (فواز انت صاحي ولانايم المرسل رؤى)
    (لا صاحي واذا نايم اصحي ههههههههههه )
    فتحت رؤى المسج وابتسمت(فواز بجد اسفه عالوقت والازعاج اذا تعبان اخليها بكره)
    (لا والله عادي بالعكس مبسوط ومو جايني نوم)
    (حبيت اسال سوال:اهلي عرفت عنهم شي للحين؟)
    (رؤى ماخبي عنك انه للحين مافيه شي اكيد بس توي مكلم الباحث امس ومطمني ان فيه اخبار بتسرنا بس انتي ادعي ربك ربك كريم)
    (رؤى بجد ماني عارفه اشكرك واتمنى تعذرني على تقصيري بالملفات بس انت مدير طيب مابتهاوش هههههههههه )
    (هههههههههههههههه من قال ترى انا شرير)
    (ههههههههههههههههههههههه ماتوقع)
    هنا فواز حب يستغل الفرصه لانها تاخذ وتعطي معه بالكلام(رؤى ممكن سوال بس اذا يضايقك لاتجاوبين)
    (ان شاء الله)
    (رؤى في احد بحياتك؟)
    هنا رؤى انصدمت من السوال وخذت مده بعدين ردت (حياتي مو ملكي حياتي لفجر وخالد )
    فواز استغرب من ردها (رؤى ممكن اقولك شي)
    (تفضل)
    (ابيك تساعديني انا احب وحده وهي مو راضيه تفهمني شلون افهمها)كان متعمد يسال هالسوال يبي يشوف ردها
    وهو عارف انها ماراح تفهم قصده
    رؤى ماتدري وش الاحساس اللي جاها غيره فضول تعرف هالانسانه اللي محظوظه بجد بفواز بس قررت ترد رد يريح فواز ويبعد عنه التفكير وردت(فواز لو هي تحبك من دون ماتفهمها بتفهم وبتحس فيك واتمنى لكم السعاده وتاكد اني اول وحده بكون جنبك لو بغيت مني مساعده )
    فواز انبسط من ردها (طيب بتكونين اول وحده اوعدك بس اكلتي الدواء)
    رؤى ضربت راسها بخفه (خخخخخخخ نسيت)
    فواز(ترى عصبت يالله اشوف روحي خذيه)
    (هههههههههه حاضر عمي فواز وتصبح على خير)
    (وانتي من اهل الخير)
    حطت راسها عالمخده مشوشه وملخبطه ماهي قادره تركز تفكيرها بشي خوف فرحه راحه قلق ماقدرت تحدد شعورها سرقها النوم لعالم الاحلام نامت وهي تفكر وضامه مخدتها
    اما فواز كان مبتسم غفى وهو عالكنبه حس بسعاده وراحه ماقدر يحدد مصدرها بالضبط
    الساعه9 الصباح ام عبدالله دقت على جوال فواز
    رد بصوت كله نوم:الو
    ام عبدالله:فديت الالو يالله يمه قوم احنا هنا ننبسط مو نام تعال جناحنا نفطر بعدها نروح لخالتك ندى عازمتنا عالغداء
    فواز:همم يالله صحيت
    قفل الجوال قام اخذ له شور ولبس بنطلون جنز ازرق غامق وتي شرت ابيض وفوقه جكت جنز وأخذ معه نطارته وساعته اكيد ولبس شوز سبورت ابيض وكالعاده العلبه حقت العطر فضاها سوا بشعره حركه جنان وحس بالانتعاش والراحه لانه صار له يومين مو نايم رتب اغراضه وطلع لجناح امه وابوه
    لقى الكل مجتمع ماعدا رؤى وساره
    فواز:صباح الخير
    الكل:صباح النور
    ام عبدالله:تعال يمه اقعد افطر
    دار بنظره للغرفه مالقاها وحست فيه امه
    همست باذنه:رؤى مابعد تصحى
    ابتسم في وجه امه وهي ردت له الابتسامه وفي باله(يوه اثاريني مفضوح خخخخخخ)
    فطر وسال ابوه:هاه يالغالي نروح مول ولا حديقه
    ابوه:لا يابوك من درى عمك سعد زعل ان حنا ماعلمناه وافقت له نتغدا عنده وبعدها نطلع نتمشى جميع
    فواز:انا مابغيت اقول لاحد علشان كذا تغد عندي وتعش هناك الحين من تدري خالتي صباح بتقول والعشاء عندي
    فزت امه:يوه نسيت ماأكلمها وراحت غرفتها
    ضحكوا جميع







    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,260
    فواز:ماقلت لكم انتظروا الحين بتقول فواز مر خالتك تتمشى معنا بعدين نروح لها
    وبعد دقايق رجعت
    ام عبدالله:فواز يمه قلت لخالتك تطلع معنا نتمشى هي ونور وبعده حلفت بالعشاء عندها
    هنا الكل ضحك
    فواز:ماقلت لكم خير ان شاء الله
    دق باب الجناح وقام فواز يفتح
    ساره+رؤى:صباح الخير
    فواز بابتسامه :هلا صباح النور يالله علشان تفطرون ورانا يوم طويل
    دخلت ساره وكانت لابسه بنطلون ابيض وقميص طويل لنص الفخذ احمر وكعب وشنطه بيضاء ونظارتها قوتشي اكيد وحبيبها الايبود
    اما رؤى فكانت قمه النعومه والاناقه
    كانت لابسه بنطلون اسود سكني وفوقه فستان ناعم حرير وعليه ورد بالوان فرايحيه حلوه تفاحي واصفر والفوشي كانوا الاغلب مع الابيض والاسود باختصار مجموعه الوان متناسقه وروعه مع بعض وفوقه جكت جنز اسود نفس البنطلون وساعتها اقنر(اعشق هالماركه لانهها حرفي خخخ) وهي هديه من خالها مشعل من استراليا في اخر مره جاهم وباليه اسود وشنطه كبيره شوي سوداء بس مافصخت العبايه لان فواز موجود وهي كاشخه
    سلموا البنات :السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    دلال:بسم الله على بناتي جمال ودلال ربي يحفظهم
    ساره:يوه يمه شغل عجيز(عجيز=عجوز)
    الكل:هههههههههههههههههه
    ام عبدالله:وانا بسم الله على ولدي
    الكل:هههههههههههههههههههههههه
    رؤى كانت مكتفيه بابتسامه كالعاده كانت انسانه معروف عنها الهدوء
    كانت حاسه نفسها مرتاحه امس نامت نومه حلوه صحت وهي تحس بالحياه دبت بجسمها
    فواز:مشينا
    ابوعبدالله:على خير
    نزلوا وراحوا بسياره استاجرها فواز كانت روعه بحقها قليل فخمه وواسعه
    ركبوا كلهم وهو يلعبون ويسولفون ويضحكون راحوا لبيت عمهم سعد وخالتهم ندى
    كان بيتهم حلو وواسع فله متوسطه الحجم بس فخمه لابعد الحدود من الاثاث للديكورات للالوان لكل شي فيها
    ندى استقبلتهم بحراره:هلا والله وغلا
    سلموا عليها وجابوا المستخدمات القهوه والحلا
    ندى:تو مانورت الرياض متى الوصول؟
    ام عبدالله:امس بالليل والله ماكنا ناوين بس فواز حاب يمشينا ونغير جو
    ندى:اه بس ليت عمك طالع عليك كاني اسعد انسانه
    ضحكوا كلهم
    وقتها دخل سعد:وشفيه عمه
    ارتبكت ندى:لاقلت ياحظك انك تشبه عمك
    الكل ضحك على شكل ندى وكذبتها
    سعد :يالله حيهم وسلموا عليهم
    نروح المجلس نخلي الحريم براحتهم
    ابوعبدالله:على بركه الله
    ندى:والله جيه حلوه وخاصه ان رؤى اول مره تدخل بيتي وتنوره
    رؤى بحياء:تسلمين منور باهله
    ندى:دقيت على صباح تجي وهي على وصول الحين
    ام عبدالله:زين والله
    سولفوا الحريم وبعد ربع ساعه جت صباح ونور
    وسلموا عليهم كان سلام نور لرؤى بارد
    قعدت نور مع ساره والحريم مع بعض ورؤى بروحها حست بالوحده حست بجد انها غريبه
    هي مقتحمه حياتهم ومثقله عليهم كان هالافكار براس رؤى حست بتعب وبصداع فضيع
    همست ندى لام عبدالله:وش فيها رؤى نحفانه ووجها مبين عليها تعبانه
    ام عبدالله:أي والله توها طالعه من المستشفى خذيها ترتاح وبعدين اقولك السالفه
    ندى:والله عرفت من وجهها مبين تعبانه
    ندى بصوت عالي شوي:هاه رؤى ماتبغين تتفرجين على بيتي
    انبهت لندى وصحت من افكارها وطالعت ندى وابتسمت
    ندى:يالله خلني اوريك
    راحت مع ندى (يالله ندى انسانه مره طيبه وحساسه الله يخلي لها عيالها ويسعدها دووم)
    شافت رؤى البيت واعجبها كثير كان انيق وفخم مره
    رؤى:بصراحه روعه ماشاء الله ربي يسعدك ويهنيك فيه
    ندى:تسلمين حبيبتي
    فتحت غرفه كانت رايقه بقوه كان الابيض طاغي عليها ويتخلله درجات الوردي الفاتح كانت بجد مريحه للاعصاب
    ندى:والحين رؤى لازم ترتاحين لمن يجهز الغداء
    رؤى:لا مابي ابي اقعد وياكم
    ندى بحنان:يمه رؤى شوفي وجهك شلون تعبانه بس ساعه وورانا تمشيه ومنتزهات ومول بتتعبين
    رؤى بجد كانت تعبانه فمارفضت ابتسمت وبعيون فيها دموع:شكرا
    ندى بحنان:لاشكر على واجب
    طلعت ندى ورؤى فصخت الجكيت ونامت على القنفه كانت منهكه والدواء مفعوله بدء استسلمت للنوم ونامت
    اما بالصاله
    نور:شفتي هالهلقيه وش لابسه
    ساره:مين؟
    نور بعصبيه:رؤى يعني مين؟
    ساره:ايه طيب وش فيها
    نور :شفتي الفستان اللي عليها بغيت اشتريه وامي رفضت
    ساره باستغراب :ليه يعني؟.
    نور:تدرين بكم؟
    ساره: بكم؟
    نور:فايف ثاوزنت حبيبتي ؟
    ساره:اما والله يستاهل 5الاف
    نور عصبت من ساره:يالخبله اقولها غالي تقول يستاهل ادري يستاهل بس من وين جابته واللي سمعته انها من الشارع
    ساره بصدمه:من قالك؟
    نور بخبث:تدرين ان خالتي نجلاء ماتخبي عن امي شي وقالت لها كل شي وامي تقولي كل شي؟
    ساره بصدمه:خالتي تدري؟
    هنا نور عصبت:اشك انك عايشه معهم اجل يالذكيه ليه مرضت لانها بتفقد الخير اللي معيشينها فيه
    ساره بتفكير:ماتوقع ؟
    نور:اجل علشان سواد عيونك تبي تقعد الله يستر لاتسرق شي من اغراضي عاد كلهم غالين
    ساره بصدمه:هاه تسرق
    نور:يماما اصحي بنت شارع وش تنتظرين اكيد بتسوي كل شي والله لايستر بعد لاتكون تواعد احد بالبيت وانتم ياغافلين لكم الله ؟
    ساره بخوف:لا لا ماتوقع
    نور:اجل خلك لمن تاخذ ولد خالك وتاخذ الحلال كله وانتي يدك على خدك؟
    ساره:طيب وش اسوي ؟
    نور بخبث :انا اقولك وش تسوين ؟
    بالمجلس
    جاء عادل اخو نور مع ابوه وانبسط معه فواز عادل انسان مثقف وسوالفه حلوه عكس اخته تماما
    عادل:وش رايك ناخذ فره قبل الغداء
    فواز:أي والله ماني راعي قعده انا
    عادل:يالله
    فاموا العيال
    سعد:وين ؟
    فواز:عادل يبي يوريني شي مابنطول فره وراجعين
    ابوعبدالله:والله اني مستغرب انك قاعد للحين
    الكل:ههههههههههههههههههههه
    فواز:تعرفني يالغالي يالله سلام
    طلعوا فواز وعادل واخذوا فره بالفيصليه
    :لو سمحت
    التفت فواز :نعم اختي فيه شي
    البنت الثانيه:فديت الذوق
    طالعها فواز وهو رافع حاجب:قلت بغيتوا شي
    البنت :شكلك مو من الرياض من الهاي كلاس بالخبر صح علي
    هنا فواز مات من الضحك :عادل امش الله يهدي المسلمين
    ومشى وتركهم وراه
    البنت:وه يجنن يهبل شفتي ضحكته اه بس مغرور
    البنت الثانيه:قلت لك مبين ثقيل امشي امشي
    (هذا حال فئه نادره جدا من البنات ولكن استغرب ان معتقدات اغلب الناس انها منتشره عندنا وهالمعتقد عكس الواقع تمام اتمنى اللي ماخذ فكره غلط يصلحها والله يستر على المسلمين جميع)
    عجب فواز عقد كان معروض بمحل مجوهرات فخم
    عادل:وش تبي به؟
    فواز:والله حلو مره اول مره يعجبني عقد لهدرجه؟
    عادل وهو رافع حاجب:من بتعطيه منت متزوج علشان تعطيه زوجتك
    فواز:مو شرط زوجتي اللي اشتري لها
    عادل:العقد ماينفع له الا وحده تحليه يالفاهم
    فواز بحالميه:والله وبتحليه فديتها
    عادل:هاه
    فواز بربكه: ولا شي امش ابي اشتريه ؟
    عادل حط يده بجيب بنطلونه :بكيفك؟ انا بنتظرك هنا
    دخل فواز
    صاحب المحل:بونجور مستر تفضل
    فواز:بونجور لو سمحت ابي العقد الالماس اللي معروض برى
    صاحب المحل:اوه هاد كتير غالي
    فواز رفع حاجب (هاذي حركته اذا ماعجبه حكي):انا ماسالت عن سعره قلت ابيه
    صاحب المحل انبسط :لك انت كتير مزوء هاد دوبه امبارح واصل ومافيه الا هو الماس وذهب ابيض وفصوصه صغيره كتير من الذهب الاصفر
    فواز:اوكيه حلو
    صاحب المحل هنا الابتسامه شقت وجهه :لك بتامر
    راح وجاب العقد
    فواز:متاكد مافيه غيره
    صاحب المحل:ايه استاذ للمعلوميه مصمم بلندن ومعروف محلنا القطع اللي فيه نادره
    فواز تامل العقد وصار يلمسه باصابعه :بجد تحفه فنيه
    صاحب المحل بفخر:هذا اروع مانزل بمحلنا هالعام تصميم قديم لملكه من العصور اليونانيه وتم تحديث التصميم بجد احسنت الاختيار فيه منه قطعتين وحده هاذي ووحده بالمحل الاساسي بلندن
    فواز ماكان حوله وهو يتكلم:اوكيه ممكن تحطه لي بعلبه
    صاحب المحل:بس هاد غالي كتير
    فواز:ماختلتلفنا تفضل
    حاسب على العقد واخذه وطلع لعادل
    عادل:يعني اشتريته صاحي انت تعرف هالمحل كيف اسعاره وانت حضرتك ماخذ اغلى قطعه
    فواز بابتسامه:والله مستخسر احد يلبسه
    ضحك عادل:يوه يحليك
    فواز سكت وهو يفكر ويبتسم
    رجعوا للبيت وكان الغداء جاهز
    حط العقد معه بالسياره ورجعوا المجلس
    في هالوقت صحت رؤى وعدلت شعرها ولبسها وتعطرت ونزلت
    قابلتها ندى:عسى ارتحتي بنومتك
    رؤى بابتسامه روعه:ايه تسلمين
    ندى:كنت بصحيك الغداء جاهز امشي معي للطاوله
    رؤى:ماتبين مساعده
    طالعت ندى فيها بابتسامه وسحبتها للغرفه الطعام
    دخلت رؤى كان كل شي جاهز والكل قاعد بمكانه
    رؤى بصوت هامس:السلام عليكم
    ردوا الكل ماعدا نور اللي ضلت تناظرها من فوق لتحت
    قعدت رؤى عالكرسي بهدوء
    ساره همست لنور:نور والله حرام
    نور :اششش اسكتي لاتفضحينا وشو اللي حرام
    ساره:تبيني احط غرض غالي بشنطة البنت ياويلي لو تدري امي بتذبحني
    نور:مين بيقولها انتي مثلا اسكتي واللي يرحم والدينك خلني اتغداء جوعانه
    كانت تاكل بهدوء وساره تطالعها وهي حاسه بالذنب انها بتورط رؤى
    نور:سويره شوفي شلون تاكل من معلمها تتوقعين
    ساره:هي ماشاء الله مره ذرابه
    طالعت نور في ساره وخافت ساره من نظرة نور وسكتت
    كملوا غذاء وقرروا بعد صلاه العصر يروحون
    طلعوا البنات الحديقه
    دخل فواز لقى امه قاعده باسها على راسها
    ام عبدالله:وين رحت لمن سالت عنك قالوا طلعت
    فواز:اخذت فره وجيت
    طلع يده من ورى ظهره واعطى امه العلبه
    امه باستغراب:وشو هذا؟
    فواز باس يد امه: افتحيه ؟
    فتحته ام عبدالله وسكت مصدومه من روعه وجمال العقد كان رائع بكل ماتعنيه الكلمه
    ام عبدالله:ربي يخليك لي ولايحرمني منك
    فواز:يفداك الماس الدنيا يالغاليه
    ام عبدالله دمعت عيونها وهي تطالع العقد:توعدني يمه
    فواز:بوشو؟
    ام عبدالله:اول اوعدني؟
    فواز:اوعدك
    ام عبدالله:ماحد يلبس هالطقم الا عروستك
    فواز انصدم من طلب امه وابتسم بحياء وبانت غمزياته (حركته بعد اذا استحى)
    فواز:بس انا جايبه لك
    امه:بس ياولدي ذا ماينفع له انا ماينفع له الا وحده تحلل قيمته وتحليه لالبتسه
    فواز:انتي الخير والبركه
    امه:ماوعدتني؟
    فواز:اوعدك يالغاليه
    دخلت ندى:اجتماع عائلي اطلع لاخرب الجو ولفت نظرها الطقم :ماشاء الله لاقوه الابالله وش ذا ؟
    ام عبدالله بابتسامته:هذا شبكه عروس فواز
    قام فواز بحياء وابتسم لامه وطلع
    ندى:فواز بيخطب
    ام عبدالله:قريب هو شراه لي وانا حلفته مايلبسه الا عروسته
    ندى:الله يبلغك عرسه وعرس اخوه قومي يالله بلا حركات الامهات ويادمع هت وهاك الكل مجتمع هناك
    قامت ام عبدالله وحطت الطقم بشنطتها ورجعت لهم بالصاله
    ندى:ام عبدالله تبون المول الحين ولابعد المغرب
    ام عبدالله:لا الحين نبي نروح ملاهي ولاحديقه وبعدها المول
    صباح:ولاتنسون العشاء عندي
    ام عبدالله:خلاص صار ان شاء الله
    صباح تهمس لام عبدالله:وهاذي وش جابها معكم
    ام عبدالله:والله يوخيتي ماني عارفه بس والله انها مسكينه ينتظر ابوعبدالله يعرف اهلها يكسب فيها اجر
    صباح بخبث:مو انتي تقولين فواز رفع صوته عليك علشانها
    ام عبدالله:تخيلي
    صباح:اخاف انها ساحرته
    ام عبدالله:لا وين ماتوقع؟
    صباح:اقول انتبهي على ولدك لايكون متزوجها ولا شي علشان كذا متعلق فيها
    هنا ام عبدالله سكتت تفكر في كلام اختها
    صباح تكمل:اذا رجعتوا الدمام خذيها طبيبه تفحصها لتكون بعد حامل
    ام عبدالله:لا ياصباح مستحيل فواز يسويها
    صباح:بلاك يوخيتي طيبه وتحسبين الناس مثلك اكيد لاعبه عليه ولاشي البنت حلوه ومبين عليها خبيثه(صدق المثل:كلن يرى الناس بعين طبعه)
    ام عبدالله:والله خوفتيني
    صباح :من خاف سلم انتبهي لولدك اللي كبرتيه وربتيه وصار رجل اعمال تاخذه هالهيلقيه تخربه عليك
    ام عبدالله:والله مدري شكلها مسكينه!
    صباح:يوه يام عبدالله ماسمعتي بالمثل اللي يقول ياما تحت السواهي دواهي
    سكتت صباح بعد ماقنعت ام عبدالله بافكارها حتى تطرد رؤى من البيت ويتزوج فواز نور كان هذا هدفها
    صلوا العصر ولبسوا عبايتهم وطلعوا كلهم للحكير
    هناك الكل تخبل باللعب حتى سعد وزوج صباح لعبوا والحريم كلهم مره انبسطوا
    ام عبدالله :ههههههه الله يغربل إبليس تبيني اركب ذي والله مابعد انجنيت
    فواز :ههههههههه الا الا الا مره حلوه تدورين بعدين تطيحين>>يستهبل على امه خخخخخخ
    ام عبدالله:عمري ماضحكت دام فيها طيحه خلني براحتي خذ معك البنات وعادل
    فواز:يوه يمه عجزتي بدور لابوي لعروس
    امه بمزح ضربته بالشنطه:لابارك الله في الشيطان بتزوج ابوك وحده على امك ايا ياللي ماتستحي
    الكل:هههههههههههههههههههههههه
    فواز:افا يالغاليه لو بغى محد بيمنعه غيري
    ام عبدالله:فديت ولدي ياناس
    الكل:هههههههههههههههههه
    ندى:محد يقدر يقلبك على كيفه الا فوازوه
    فواز:عادل معي
    عادل:يب بجيب لي ماي واجي
    فواز:هاه بنات تلعبون معنا
    نور خوافه مره:يمه مالقيت الا قطار الموت
    فواز وهو يرفع حاجب:خوافه خخخخخخخخخخ
    نور بعصبيه:بركب
    فواز:طيب هاه ساره رؤى تركبون؟
    ساره:سر ونحن وراءك
    فواز:رؤى ماسمعتك تبين؟
    رؤى بصوت هامس كانت مرتبكه لانها اول مره تكون بزحمه لهدرجه:اوك
    فواز :اجل يالله
    ركبوا قطار الموت كانت رعب هاللعبه
    فواز:تمسكوا عدل
    قعدت ساره جنب عادل ونور عند فواز ورؤى ركبت ورى كان فواز وده يقط نور من اللعبه
    قعدت رؤى بمكان فاضي وجاء واحد وقعد جنبها هنا فواز طرطع وقام :يالاخو مكاني
    الولد:اوه سوري وقام قعد فواز وهو ساكت اما رؤى استغربت تصرفه
    نور بغت تموت من القهر (يتركني انا علشانها والله لاوريكم)
    نزلت من اللعبه لانها اصلا خايفه
    عادل:وين رايحه؟
    نور وهو تنافخ:مابي اركبها دايخه
    انربطت الاحزمه
    فواز:اول مره تركبينها صح ؟
    رؤى بخجل:ايه
    فواز:اجل تحملي ههههههههههههههههههه
    رؤى بخوف:ليه ؟
    فواز (ياناس كنها بيبي):لا لا امزح بس شوي تدوخ
    رؤى:بس
    فواز:ايه وتمسكي عدل وصارخي حلاة اللعب بالصراخ اسالي مجرب
    رؤى سكتت كانت خايفه بس فواز كسر شوي من خوفها
    بدت اللعبه والصراخ واصل لاخر الالعاب
    رؤى كانت ميته من الخوف وفواز يضحك ويصارخ وهي صارت تبكي
    لفت اللعبه بقوه بعدين صاروا مقلوبين هنا رؤى ماتت من الخوف ولااردايا مسكت يد فواز بقوه وهي مغمضه عيونها فواز ماستوعب في البدايه عرف انها تتصرف بدون وعيها وانها خايفه شدد على يدها يبي يطمنها
    وقفت اللعبه وفكت يدها على طول ومسحت دموعها
    فواز:رؤى اسف اني جبرتك تركبينها
    رؤى:لا عادي اصلا حلوه
    فواز يبي يحرجها:واضح يدي مهي معي ومغمضه عيونك
    رؤى كان ودها تنشق الارض وتبلعها (انا مسكت يده يوه وش سويت والله فشله )كان ودها تختفي من الاحراج
    نزلوا من اللعبه وجت دلال لساره:يمه فيك شي والله معد تركبينها
    ساره وهي تضحك بهستيريه:يمه حلوه
    دلال:ياويلي استخفت بنتي
    الكل ضحك على دلال كان دلال حريصه مره على بناتها وتدلعهم ماتبي ينقصهم شي ابد تبي تعوضهم عن مكان الاب اللي فقدوه تبي تعوضهم قسوه ابوهم وصده عنهم وبنعرف قصته بعدين
    عادل:معليك والله اني خفت وهي تضحك وتصارخ
    فواز:ههههههههههههه ودي شفت وجهك وانت خايف
    فك عادل المويه وكبها على فواز وصاروا يتلاحقون كنهم اطفال
    فواز وهو ينشف شعره:هيه عدول بتشوف( وهو يغمز له)
    عادل سكت ثواني بعدين صرخ :لاااااااا تكفى فواز حبيبي لو تبي قطني بالبحر ياشيخ
    فواز:ايه اعقل
    عادل:الشرهه علي اعلمك باسراري
    فواز:شفت كيف خخخخخخخخخخخخ
    (كان قصد فواز حبيبة عادل انه بيدق عليها ويقولها اسمه الحقيقي لان عادل مايبيها تعرفه)
    رجعوا الفندق اخذوا شور وبدلوا ملابسهم وراحوا لصباح
    بعد العشاء عالساعه 9ونص
    ام عبدالله:ندى شفتي العلبه اللي كانت معي بالظهر
    ندى:أي وحده ؟
    ام عبدالله: علبه العقد العقد
    ندى وهي تشهق:لاتقولين اللي جابه فواز
    ام عبدالله:ايه
    ندى:متى اخر مره شفته؟
    ام عبدالله:لمن وصلنا عند صباح كان بشنطتي ؟
    ندى:ايه زين تلاقينه طايح هنا ولاهنا
    ام عبدالله:عججزت ادوره؟
    وقامت ندى تساعد ام عبدالله:يوه غريبه والله وين راح سالتي الخدامه؟
    ام عبدالله:وش بيعرفها بس خلني اسالها وبجي
    راحت ام عبدالله :يولي شفتي علبه اسود ؟
    المستخدمه:لا ماما
    ام عبدالله:روحي دوريها شوفي وين؟
    جت صباح:خير يانجلاء وش فيك؟
    ام عبدالله:فواز جابلي عقد اليوم الماس ولمن جيت كان بالشنطه والحين مالقيته
    صباح:سالتي يولي؟
    ام عبدالله:ماتعرف عنه شي؟
    وصار الكل يدور على العقد طبعا نور وساره كانوا بغرفه نور اما رؤى مع فيء وضيء وسامي ولد صباح يلعبون بالحديقه وسامي مره اندمج مع رؤى وصار يسولف معها بحماس لانه واخيرا لقى احد يعطيه وجه ويسمعه وصار يعلمها تلعب بالقيم بوي تبعه وغافلين عن اللي صاير داخل
    نزلوا البنات:وش فيكم ؟
    صباح:خالتك مضيعه عقدها اللي جابه فواز اليوم؟
    ساره:وين؟
    صباح:هنا بالبيت دورا معنا؟
    ناظرت ساره بعتب في نور ونور ضحكت:ماما لونها اسود؟






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,260
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ(15)

    التفت الكل لنور
    صباح:ايه شفتيها ؟
    نور بملامح مصطنعه شهقت وحطت يدها على فمها:لا مستحيل!
    صباح:وش فيك ؟
    نور:شفتها مع رؤى؟
    الكل علامه صدمه وتعجب لحظه سكوت
    ندى:متاكده؟
    نور:أي مو هي سوداء شفتها معها قبل نتعشى واتوقع بشنطتها؟
    فتحت صباح شنطه رؤى ولقت العقد:هذا يانجلاء؟
    ام عبدالله:ايه ايه وش جابه هنا ؟
    صباح:بنت الشوراع سرقته؟
    ندى:لا حرام لاتظلمونها من اليوم وهي مع فيء وضيء وسامي ؟
    نور:يعني من بيكون غيرها ويحطه بشنطتها؟
    ام عبدالله بعصبيه:وليه لا؟انا رايحه لها
    طلعوا الكل بالحديقه
    وكانت رؤى قاعده جنب ضي تضحك معها وتدغدها
    شافتهم كلهم جايين نزلت ضي من حضنها ووقفت
    من دون مقدمات ماحست الا بالكف على وجهها حطت يدها على خدها ولفت وطالعت بصباح بصدمه
    صباح:هذا الكف اللي عطتيه نور رجع لك يابنت الشارع تسرقين اختي في بيتي ياللي ماتستحين؟
    رؤى:اسرق اختك؟
    ندى بحنان:رؤى وشو هذا (علبه العقد)
    رؤى ودمعه على خدها:وشو؟
    صباح:لاعد تمثلين حبيبتي خلاص كل شي بان ؟
    رؤى ماقدرت تتكلم فقدت قدرتها حتى على البكى صدمه ورى صدمه
    ام عبدالله:ليه يارؤى ؟وانا عديتك لي بنت؟
    رؤى ركضت لام عبدالله ووقفت قدامها:خاله والله ماعرف شي وشو اسرق؟
    ام عبدالله صدت عنها وراحت لندى:خاله ندى وشو والله ماني فاهمه وشو اسرق وش هالعلبه؟
    ندى وهو خانقتها العبره على شكل رؤى:هذا عقد شراه فواز لامه ومالقته لمن دورنا لقيناه بشنطتك ؟
    هنا ماعد قدرت تتنفس وقفت بدون أي حركه غير دموعها على خدها تتكلم
    رؤى بهمس:والله ماخذته ؟
    ندى:معليش حبيبتي ادري ؟
    رؤى بهستريه وهي تبكي وتشد على يد ام عبدالله:خالتي ناظريني وربي ماخذته وأول مره اشوفه خالتي الله يخليك ناظريني
    ام عبدالله :خساره يارؤى
    هنا رؤى صارت تبكي بهستريه :والله ماخذت شي والله مالمسته والله اول مره اشوفه
    صباح:وتحلفين بعد قالوا للكذاب احلف قال جاني الفرج وش اللي خلاه ينط من شنطه نجلاء لشنطتك ليكون طلع
    له جنحان وانا مدري ؟والحين تفضلي مع السلامه مالي شرف تقعدين ببيتي دقيقه وحده
    ام عبدالله طالعت في صباح بعتب وردت له نظره بمعنى هذا اللي لازم يصير
    رؤى ماعد قدرت تتحمل كل شي الا كرامتها وقفت بشموخ:شوفي انا بطلع بس ربي شاهد علي اني اول مره اشوفه انا بروح معد بتشوفوني وطالعت في ام عبدالله وباست يدها وراسها:خالتي( وبكت)والله مامديت يدي على شي ولاادري عنه انا بروح مثل مادخلت حياتكم فجاءه بطلع فجاءه اتمنى تذكريني بالخير
    ام عبدالله:وين بتروحين الحين ؟
    رؤى:كرامتي ياخاله ماتسمح لي اظل دقيقه وحده
    طالعت في دلال اللي دموعها على خدها وابتسمت في وجهها ونزلت لمستوى ضيء اللي من شافتها تبكي بكت معها :لوا ليه تكبين؟(رؤى ليه تبكين؟)
    رؤى وهي تشاهق ضمتها لصدرها بقوه بعدتها عنها و باستها على راسها:لاني تعبانه اسمعي كلام ماما زين
    سامي كان متفرج يخاف من امه مايقدر يدافع عنها هو كان معها طول اليوم وشاف نور لمن حطته بشنطة رؤى
    بس لو قال شي بتذبحه نور زعل بقوه فقد صديقه توها عرفها وحبها فضل يسكت لانه لو تكلم بينضرب ولا راح أحد يصدقه ناظر في رؤى بألم وهي تمشي مغادره المكان ولف على نور اللي كانت تبتسم انقهر وطلع غرفته يبكي هو دايم كذا امه واخته مايخلونه يقول شي ولايسوي شي دايم يقولون له انت بزر خلك بالعابك صار يبكي قهر بغرفته لانه عمره 15 يعني كبير ولاقدر يقول كلمه الحق ويقولهم ان رؤى ماسرقته ونور اللي حطته بشنطتها وظل يبكي زيه زي طفل عمره 5سنين وطبعا محد درى عنه أو حس فيه
    اما رؤى مشت من عندهم وهي جسد بلاروح تحس ان رجلها ثقيله يمكن ترضى بكل شي الا بالظلم او انها تنهان كرامتها
    لبست عبايتها واخذت شنطتها وطلعت وقبل لاتطلع صادفت نور تبتسم بخبث:هاذي قرصه اذن للي يتعدى على شي لي فاهمه وضحكت ومشت
    رؤى غمضت عينها بقوه كانت متوقعه انها هي بس ماحبت تظلمها بتفكيرها (والله قلبي قال انك لك علاقه )
    مشت رؤى وهي تحس نفسها مكسوره طلعت من البيت ماتعرف هي وين ولا وين بتروح مشت ومشت
    الدنيا ظلام ومحد معها الا رب العباد ودموعها تواسيها بكت لاحساس الظلم كل شي يمكن يتحمله الانسان الا الظلم طلعت جوالها بيد ترجف من التعب ودقت على اخر رقم تبي تدق عليه او تشوف صاحبه
    وبعد وقت جاها صوته :هلا والله وغلا بدري على موعدنا
    رؤى بصوت مبحوح:معاذ انا بالرياض تقدر تجي تاخذني
    معاذ: يوه يوه وش هالصدفه الحلوه انا الحين بالرياض افا عليك اجي بس مسافه الطريق وانا عندك بس انتي وين بالضبط ؟
    رؤى :مدري بس عند محلات اثاث
    معاذ:ايه عرفت الشارع اوكيه خلك عند المحل الكبير اللي اسمه ******
    رؤى :طيب
    قفلت وبكت (ياترى ليه يصير معي كذا وش سويت بدنيتي استغفر الله العظيم لاحول ولا قوه الا بالله )
    وقفت عند المحل اللي قالها عليه معاذ كان بيت صباح بالشارع اللي ورى محلات الاثاث
    بعد نص ساعه وقفت عندها سياره وانفتح الباب ونزل معاذ بهيبته اللي تخوفها
    معاذ وهو يطالعها من فوق لتحت:طردوك صح؟توقعت والفلوس ماجبتيها اكيد يالله ورانا درب وحسابك معي عسير يارؤى
    حطت يدها على مقبض الباب الخلفي بس يد معاذ سبقتها وفتح الباب الامامي ودفها داخل وبخبث :افا وانا اقعد بروحي قدام

    عورتها يدها من مسكته القويه ركبت معه مجبره مو مخيهر كل هدفها توصل لفجر وخالد لو تعيش معهم باي مكان بس تشوفهم ماتحس نفسها قويه الا علشانهم ومعهم
    اما ابوعبدالله وفواز وسعد فكانوا معزومين من صديق سعد شافهم عند المسجد واصر يعزمهم للعشاء
    رجعوا عالساعه 10وربع
    دخلوا المجلس وفواز راح يناديهم بيرجعون للفندق
    دخل فواز وهو يغني
    (يسألوني ليه أحبك حب ما حبه بشر
    وليه إنتي في حياتي شمسها وإنتي القمر
    وليه صوتك لا وصل صحراي يملاها الزهر
    علميهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة

    يسألوني وأنتي أكبر من سوالفهم جميع
    وإنتي أجمل ما خلق ربي بهالكون الوسيع
    وإني أتلاشى بدون عيونك الخجلى أضيع
    إعذريهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة)
    بس سكت لمن شاف فيء تبكي
    قرب عندها وشالها وقعدها عالطاوله:فيونه حبيبه فواز ليه تبكي
    في :رووووى تهي
    فواز تغيرت ملامح وجهه:وش فيها ؟
    في:خاله صباح ضربتها كف وبعدين صارت تبكي وخاله صباح تقول انتي سراقه اطلعي برا بعدين رؤى بكت ولبست عبايتها وراحت دورتها مع سامي ولا لقيتها وضيء بكت لمن نامت فواز الله يخليك دورها معي انا وضيء وسامي نحبها
    فواز:ايش
    وراح وترك فيء ودخل الصاله لقى امه وصباح ودلال وجيهم كئيبه
    فواز:وش صاير
    دلال:فواز اهدى
    فواز بعصبيه:وش صاير ؟
    دلال:صارت مشكله وطلعت من البيت وندق عليها جوالها مغلق
    فواز:ايييييييش شلون طلعت من البيت؟
    ام عبدالله:فواز اهدئ واطلع شوفها وين بتبعد وهي حتى الديره ماتعرفها
    فواز بعصبيه:وش السبب اللي خلاها تطلع ؟
    دلال قالت له السالفه كلها وانصدم باللي يسمعه لو يشوفها بعينه ماصدق
    فوازوهو يوجه كلامه لصباح :انتي اكيد جنيتي
    ام عبدالله:فواز احترم خالتك
    فواز:أي احترام واي خرابيط بنت مثل بنتها تطردها من البيت بعز الليل بديره ماتعرفها
    طلع من البيت بعصبيه وراح مع عادل يدورها لانه يدل الرياض اكثر منه
    الساعه 1بالليل
    رؤى وصلت الدمام كانت متضايقه لابعد الحدود من الهم اللي في قلبها ومعاذ اللي قاعد جنبها
    حط يده على يدها وسحبت يدها بسرعه
    معاذ وهو يبتسم:اوله كل ذا ماتبين ألمسك طيب ياحلوه بس يكون في معلومك ملكتنا بكره
    لفت عليه بقوه :وشو ملكه ؟
    معاذ:ايه ملكه ولا مو عاجبك يامدام رؤى من جد جايه حافيه ومنتفه وترادد
    سكتت رؤى وتجددت دموعها على خدها
    رؤى بصوت مبحوح من البكى:طيب بس ابي شي؟
    معاذ:بعد تطلبين يالله اطلبي نشوف؟
    رؤى:اروح بيت ابوي وتجيب اخواني هناك وبكره بعد المغرب تجي نـ(ماقدرت تكمل)
    معاذ:حلو ابي تكشخين مو تجيني بخشتك لامكياج ولافستان
    رؤى وكانها تذكرت شي:معاذ عادلي اروح بيت فواز اخذ اغراض مناك
    معاذ طالع فيها وبعد وقت من الصمت:وشو هالاغراض
    رؤى حاولت تقنعه:بطاقتي الصراف وشويه ملابس
    معاذ بعد ماسمع عن البطاقه غير مساره لبيت فواز:اوكيه لك 5دقايق
    رؤى بفرحه:طيب
    بعد 10 دقايق وقفت سياره معاذ عند باب قصر فواز
    فتحت رؤى باب السياره بس حست بيد تمسكها:لاتطولين
    رؤى:طيب
    نزلت رؤى والحارس طبعا يعرفها فتح لها الباب الصغير ودخلت
    مشت بالحديقه وهي تتاملها وتتذكر حياتها هنا وصلت لباب الداخلي للفله وفتحته
    البيت ظلام ركضت لغرفتها واخذت الفستان اللي جابه لها فواز بحفله استقبال ابوه كانت تبي منه ذكرى من حياتها هنا معهم واخذت دفتر رسمها وشويه اغراض خاصه فيها تركت كل شي من الملابس بس خذت الفستان مسكت ورقه وكتب (انا ماني عارفه وش اكتب لك يمكت الوقت والحروف ماتسعفني
    كل اللي ابي اقوله شكرا شكرا شكرا بجد كلمه الشكر قليله بحقك اتمنى تذكرني بالخير صدقني مستحيل في يوم من الايام انساك مستحيل اهتم بنفسك ولاتدور علي لاني قد قلت لك حياتي مو لي لفجر وخالد وبغيت اقولك شي (ونزلت دمعه عالورقه)واللي خلقني مامديت يدي على العقد والله العظيم و اسفه طلعت ماودعتك بس الظروف اقوى مني بغيت بعد اقولك عن ذاك اليوم اللي بالحديقه انا كنت حاسه فيك بس احساس انك شفقان علي طغى علي انا بكتب لاني ابي اقول ولاني معد بشوفك صدقني اني انا اللي حبيتك مو انت الله يسعدك يارب بحياتك
    رؤى)بكت بحرقه وقطعت الورقه من الدفتر وراحت ركض لغرفه فواز وحطتها على طاوله وقطعت رسمه رسمت فيها فواز وهو حاط يده على خده وطلعت وهي تبكي وتتامل كل مكان وهي تودعه الى الابد
    ركبت السياره وهي تشاهق
    معاذ بعصبيه:قلنا 5دقايق مو ربع ساعه
    رؤى وهي تبكي:اسفه ونزلت راسها تاركه لدموعها تنزل وتنزل دون ملل
    وصلت بيت ابوخالد ولتفتت لمعاذ:وفجر خالد
    معاذ:اوووه ازعجتيني بكره بجيبهم الظهر يالله تاخرت ابي انام
    نزلت رؤى من السياره وراح معاذ وبدت تختفي السياره من قدام عيونها
    طلعت نسخه المفتاح اللي معها وفتحت الباب ودخلت وانصدمت باللي شافته
    رؤى حاولت تطلع بس يده سبقتها للباب تسند عليه وهو يضحك:على وين يالحلوه؟
    رؤى وهي تبكي:بعد عني
    ابو راشد وهو سكران:انا ماصدقت تجين تبين ابعد
    رؤى وهي تبكي وتصارخ:يبـــــــــــــه يبــــــــــــــــه
    ولكن لاحياه لمن تنادي صار يقرب وهي تبعد على ورى لمن صدمت بالجدار وهو صار يضحك بهستيريه
    صارت ترجف ماهي قادره تتحرك من الخوف ماعندها قوه زود وقفت وهي مستنده عالجدار وعيونها تحكي اسطوره من الخوف والتعب مسك يده وبعدتها عنه بقرف:بعد الله يخليك لاتلمسني
    ضحك ضحكه خرعتها ومسك طرحتها وسحبها وانفلت شعرها الحريري على ظهرها
    صرخت:بعــــــــد وخر عني يبــــــــــــــه
    مسك يدها ولفها عليه دفته بقوه وركضت وهو سحب طرف عبايتها تعثرت وطاحت وانفصخت العبايه وركضت لغرفتها حاولت تقفل الباب بس حط يده وفك الباب ماتدري وين تروح صرخت بكل مافيها من قوه:يبــــــــــــه
    ابوراشد:اششششش ابوك نايم
    وقفت برجفه بزاويه الغرفه مسكها ابوراشد من شعرها :والله ان ماسكتي مايحصل لك طيب
    :بعد يالخسيس عن بنتي
    دفت رؤى ابوراشد وراحت ورى ابوخالد وبصوت يرتجف:يبه يبه لاتروح وتخليني
    مسكه ابوخالد وعطاه كم بكس وطبعا ابوراشد كان سكران ماقدر يدافع عن نفسه وطلعه ابو خالد برى البيت
    ورجع لرؤى اللي من شافته ركضت لحضن ابوها اللي ياما حماها وعطف عليها كانت محتاجته ومحتاجه حنانه اللي فقدته من ماتت ام خالد بكت بحرقه وهي على صدره:يبه الله يخليك لاتخليني يبه انا محتجاتك
    بكى ابوخالد معها وهو يمسح على راسها:خلاص يبه محد بيقرب جنبك وراسي يشم الهوا امشي اقعدي
    قعدها عالكنبه بالصاله وراح جاب لها مويه:سمي بالله واشربي
    مسكت رؤى الكاس وهي ترتجف والمويه تتكبب منه شربت شوي ورجعته وقعد ابو خالد جنبها وهي حطت راسها بحضنه وتكورت على نفسها ظل يسمح على راسها ويهديها ويقرا عليها قران لمن نامت
    نزلت دمعته(انا اللي وصلتك لكذا انا السبب وعهد علي لعوضك انتي واخوانك على اللي سويته لكم )ضل يمسح على راسها وبعد ساعه فزت وصارت تصرخ :يبــــــه يبـــــــــه
    ابوخالد:يبه رؤى اهدي خلاص انا هنا تعلقت رؤى بيده وهي تبكي:لاتروح وتخليني
    ابوخالد والعبره خانقته:لايابوك يكفي الايام اللي ضيعتك فيها انتي واخوانك سامحيني انا ماحافظت عليكم
    رؤى:لا يبه لاتقول كذا اصلا حنا مو زعلانين منك بس انت لاعد تخلينا والله محتاجينك
    ضمها وخلاها تنام بحضنه اذن الفجر ورؤى نايمه وراسها على فخذه سمع الاذان (يووه من زمان مارحت لصلاه الفجر قام ورجع راس رؤى عالكنبه وعلى وجهها دمعه مسحها بقهر وندم ولبس ثوبه وراح للمسجد اللي من شهور وهو ماشافه كان انسان تقي ويحب الخير كان صديق واخ لكل الجيران و بعد خساره ام عياله وزوجته وحبيبته اللي تحدى اهله علشان ياخذها وراحت منه بغمضه عين وكان ابوراشد صديق السوء اللي خلاه يمشي بالهطريق وهو في لحظه ضعف تبعه وصار مثله
    وقف عند باب المسجد وطاحت دمعه على خده صلى تحيه المسجد ودخل
    توجهت له انظار الكل باستغراب ولااحد تجرء يسلم عليه لانه كم مره تهاوش معهم بس جاء الامام وسلم عليه (السلام عليكم ورحمه الله يابو خالد)
    ابوخالد:وعليكم السلام والرحمه ياشيخ كيفك؟
    الشيخ بابتسامه ووجه يشع بنور الصلاه والايمان:بخير ولله الفضل والمنه
    ابوخالد:الحمد لله
    الشيخ :يالله الحين بتقام الصلاه تجي بالصف الاول
    ابوخالد ناظر للشيخ بانكسار والشيخ ابتسم في وجهه وحرك ابو خالد راسه بالايجاب شد الامام على كتفه وربت عليه ومشاه معه
    صفوا اهل الحاره بصفوف مستويه ومرتبه واقيمت الصلاه شعور رائع المؤمن يناجي ربه ويكون بين يديه يصحى من النوم ويعبد ربه يساله الرحمه والرأفه إن كان مهموم ساله وناجه الفرج وماخاب من دعى الله وارتجاه
    بعد الصلاه مسك ابوخالد القران وصار يقرا ويبكي
    الكل استغرب حالته اشر لهم الشيخ يخلونه براحته وطلعوا تقريبا اغلب المصلين
    قعد الشيخ جنب ابوخالد وهو يقرا له صوت عذب في القران
    :صدق الله العظيم
    الشيخ:تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
    ابوخالد:تسلم ياشيخ
    الشيخ:هاه يابوخالد وش اخبارك؟
    بكى ابوخالد وقاله كل شيءعن ابوراشد وعن المشروب
    الشيخ:لاحول ولاقوه الا بالله قال صلى الله عليه وسلم(ان الله يقبل توبه العبد مالم يغرغر)
    ابوخالد:عليه افضل الصلاه والتسليم
    الشيخ:خير الخطائين التوابين استغفر ربك واطلب التوبه منه جل علاه وخلص جسمك من هالسموم وارجع لربك ولعيالك ولحارتك
    ابوخالد:شكرا ياشيخ الله يجزاك الجنه عن اذنك
    طلع ابوخالد من المسجد مرتاح من بعد كلامه مع الشيخ اتخذ قراره خلاص يروح يتعالج في مستشفى الامل للادمان ويروح للضابط ويقوله عن سالفه المخدرات اللي ورطه فيها ابو راشد ويعوض عياله عن كل شي

    عبدالله دخل البيت راجع من الاستراحه اللي سهروا فيها الشباب
    وكان يكلم مي لمن دخل الجناح اللي فيه غرفته وغرفه فواز
    عبدالله:طيب ماقلتي لي أي لون تحبين؟
    مي بهمس:الوردي
    عبدالله(وقسم بذبحها على ذا البراءه والنعومه)بس تكلم وهو حاب احراجها:بس مايصير جناح واحد متزوج وردي
    هنا مي ذابت بملابسها من احراجه لها وعرفت قصده من السؤال انه يبي يعرف جناحهم باي لون بيكون
    عبدالله ضحك وهي تسمع تعشق ضحكته تكلمت تبعد الاحراج:لازم اقفل امي تناديني
    عبدالله عرف انها تصرفه:والله اني احسد الجوال
    مي باستغراب ليه:لانه لمن تخلصين بتطالعين بالدقايق تشوفين فاتورتك هالشهر غاليه او لا
    هنا مي ماتت ضحك وعبدالله انجن من ضحكتها
    مسحت دموعها من الضحك وهي ماهي قادره تتكلم وهمست:باي
    عبدالله:ابو الباي وام الباي والبايات كلهم الله يحفظك
    مي اقلبت حمراء من نبرت صوته:الله يرعاك وقفلت
    طالعت بالجوال وكانت مده المكالمه 21دقيقه ضحكت لمن تذكرت كلام عبدالله
    وطلعت من غرفتها تقررت ملكتهم بعد شهر والزواج باجازه الصيف (والله يوفقهم يارب)
    عبدالله قفل وهو طاير فرحه خلاص حلمه مي بيتحقق ويصير يشوفها على راحته هو بس لمحه بالشوفه لانها منزله راسها ولاطالعت فيه ابد وماقدر يدقق بملامحها بس هيئتها عجبته مرررره
    راح لغرفته فواز يرجع مفتاح سيارته لانه سارقه بدون مايدري فواز خخخخخخ
    دخل غرفه فواز واستغرب من الليت انه مفتوح وانتبه للرسمه والرساله والجوال اللي محطوطه عالطاوله
    تامل الرسمه وكان وجه اخوه فواز مرسوم باتقان فنان محترف صار يتحلف بخاطره لانه ماقاله عن هالفنان يرسمه معه بس انتبه وقتها لجوال بناتي وفيه ميداليه بناتيه روعه وورقه مصفطه تحت الجوال
    تامل بالجوال وفتح الورقه وقرأ رساله رؤى لفواز انقطع قلبه على اخوه كان يحبها ومحتار شلون يقولها
    وطلعت حتى هي تحبه بس لمن عرف راحت وتركته أي قلب بيتحمل هالشي وخصوصا اخوه فواز
    قرر يخفي الرساله لوقت مناسب ويعطيه فواز ويطمن اخوه اللي اكيد ميت خوف على رؤى من جوالها
    فتح الجوال ورسل رساله لجوال فواز ورجع الرسمه والجوال واخذ الرساله اللي لو قراها فواز ورؤى مختفيه اقل شي يصير له انهيار ولا اكتئاب حاد يدري انه يسوي غلط بس صحه اخوه ونفسيته ماخلته يفكر
    هالشي صح او غلط ولايفكر باي شي ثاني
    طلع من غرفه فواز وراح غرفته ومعه رساله رؤى وهو يفكر متى بيكون وقت مناسب يعرف عنها فواز

    اما فواز فطلع مع عادل وفروا تقريبا كل الشوراع القريبه من البيت والحارات بس بدون امل
    فواز وهو حاس انه بينهار:يارب يارب استر
    عادل:فواز هد ماعليك يمكن راحت لاحد تعرفه
    فواز:مالها احد ياعادل وهذا اللي مجنني
    طالع ساعته اللي من رؤى وتنهد الساعه 1 لهم 3 ساعات بدون امل
    عادل:نرجع البيت يافواز والصباح يحلها ربك
    فواز:وهي وين بتنام كيف بيجيني النوم ياعادل؟
    عادل:فواز وش فيك اكيد انها بخير وبمكان امن ولاكان شفناها والحين بنرجع للبيت
    فواز سند راسه لورا وسمع صوت مسج وفتحه بملل وبس شاف المرسل امتلت عينه دموع
    وصرخ:عاااااادل
    عادل خفف سرعته بخوف:وش فيك؟
    فواز:رؤى بخير ووراه المسج(فواز انا بخير لاتخاف علي)
    عادل :شفت
    دق فواز الرقم بسرعه ولكن خاب امله لان الجوال مغلق
    رجعوا للبيت وفواز دخل الصاله طالع في الكل كانوا يناظرونه
    دلال:لقيتها؟
    فواز طالع بصباح بعتب :لا بس هي بخير وماتوقع بنشوفها مره ثانيه
    نور طلعت منها عفويه:احسن
    لف عليها فواز بقوه وحاول تصلح غلطها وبربكه:احسن اننا تطمنا عليها
    لف فواز لابوه:وش مسهرك يالغالي مابيك تتعب يالله بنرجع للفندق
    صباح:ناموا عندنا وين تروحون بنص الليل
    فواز طالع فيها :زين تدرين انه نص الليل بس حنا بنرتاح اكثر بالفندق مسك يد ابوه وقومه معه
    صباح بعصبيه:نجلاء وش فيه فواز ليه كلامه كذا؟
    ام عبدالله:معليه ياصباح سامحيه علشاني اكيد معصب شوي لانه يحس نفس مسوؤل عنها
    صباح:متى رحلتكم؟
    ام عبدالله:بعد الظهر ان شاء الله
    سلمت على اختها وعلى نور وطلعت من البيت وراحوا للفندق كل واحد من وصلوا راح لجناحه
    وهم زعلانين على رؤى وعاللي صار






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    3,260
    من روعتي من خبرها والفجعه عجز قلبي لا يصيح
    والالم الي بالضلوع والفراق الي حصل لي

    راحت بدنياها والقلب بين الحنايا جريح
    والحرايق تشتعل في الجوف من فراق خلي

    قويت بلحظة فراقك اداري دمعتي لا تطيح
    لكن يوم اقفيت عجزت وطحت انا كلي

    عجزت اداري ألم واوجاع قلبٍ طريح
    عجزت اصبر وصحت باعلى الصوت بعدك أنا من لي

    ايه أعشقك ايه أحبك بشعر النبط والشعر الفصيح
    و غلاك في ضميري يا غناتي دوم متعلي






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,260
    ابوعبدالله:نجلاء ليه مامنعتيها؟
    ام عبدالله:حاولت يابو عبدالله قالت لي كل شي الا كرامتي ياخالتي والله ان عندي احساس انها مستحيل تسرق بس صباح الله يهديها عصبت وزعلتها ولافهمنا منها شي
    ابوعبدالله:لاحول ولاقوه الابالله
    اما فواز فكان حاس بضيقه وقف على الشباك بصاله جناحه بالفندق كان وده يبكي(معقوله معد بشوفك معقوله لا لا انا بدورها اول مارجع الدمام ماراح اخلي مكان مستحيل اتخلى عنك يارؤى اكيد بتروح لبيت ابوها ولاخالتها حصه ايه حصه اكيد بتكلمها اه يارؤى ليتني عالاقل شفتك قبل لاتروحين بس معقوله خذته علشان تهديد معاذ لا لا مستحيل لو اشوفها بعيني ولو سوتها كله علشاني والله يامعاذ ان تشوف وجهي الثاني تعديت على شي مو لك عذبتها . اه يالقهر جيت وانتي معي وجنبي ورجعت وكرسيك فاضي )انرسمت على وجهه ابتسامه خفيفه لمن تذكرها معه بالالعاب ولمن مسكت يده طالع بيده (يارب اجمعني فيها يارب)مدد جسمه بتعب على السرير وحط راسه عالمخده والنوم بعيد عن جفونه
    (اذا ناوي تروح
    ابفهم وين اروح
    تخليني اعيش بعدك
    بألم و جروح
    و اذا عني مشيت
    و اذا غيري لقيت
    منو غيرك انا بلقى
    يا روح الروح
    يعني ترضاها علي
    تترك ايدينك ايدي
    تنسى من عايش عشانك
    ان كان ميت او حي
    و اذا نويت تعشق تحب ثاني
    امانة لا تنساني
    اني احبك موت
    طمني عليك بس
    حسيت بـ اي اذى
    بتلقاني مع قلبك اذا بكى
    منو يحس فيني انا
    اذا ذقت العنا
    منو يداري قلبي في يوم اذا شكى
    يعني ما أشوفك بعد
    ولا اسمع صوتك ابد
    و اذا ضاقت علي دنياي
    مالي غيرك اي احد
    تذكر هالمكان
    انا وانت زمان
    تذكر يوم تسقيني حب و حنان
    اذا ناوي الغياب
    أبرضى بالعذاب
    ابرضى و انا في قلبي ألم و احزان
    خلاص روح الله معاك
    و بخليك انا بهواك
    واذا خايف انا انساك
    انسى روحي ما انساك)

    صباح اليوم الثاني
    فتحت رؤى عينها بصعوبه كانت حيييل مصدعه مر قدامها شريط الاحداث اللي صارت شي كان فوق طاقتها فزت بخوف وهي تضم نفسها التفتت بالبيت مافيه احد مشت بخوف ودارت بالبيت ومافيه احد قفلت الباب الرئيسي وراحت اخذت لها شور وبدلت ملابسها وطالعت نفسها بالمرايه(ياترى وش باقي بيصير لي ياترى معقوله انا بتزوج معاذ (ونزلت دمعه حاره على خدها)يارب انت معي يارب لاتخليني يارب مالي الا انت )تذكرت ابوها امس وين راح البيت فاضي قطع افكارها التليفون رفعت السماعه ولاتكلمت

    جاها صوت ابوها:رؤى
    رؤى بلهفه:لبيه وينك؟
    ابوخالد:رؤى انا داق عليك اطمنك علي انا بخير انتبهي لنفسك واخوانك انا برجع لكم قريب انا بتعالج وبجي
    رؤى بكت:يبه لاتخلينا
    ابوخالد بصوت مخنوق:لا يابوك بس انتي انتبهي لفجر وخالد وعلى نفسك هم عند ام معاذ خذتهم عندها قبل يومين روحي لخالك مشعل يقولون جاء خليكم عنده زين يابوك؟
    رؤى وهي تمسح دموعها:يبه طمني عنك دايم يبه انا بس بقدر بزورك ماراح اخليك
    ابوخالد:يالله يارؤى لازم اقفل الحين لاني بدخل المستشفى لاوصيك على اخوانك
    قفلت منه رؤى وهي تبكي قعدت عالكنبه بضعف تعبانه نفسيا وجسديا وفوقها ماكلت من امس شي
    وبعد وقت اندق الباب ورفعت راسها بخوف وقربت من الباب ولمن شافت من العدسه لقته معاذ معه فجر وخالد
    ركضت لعبايتها ولبستها ولفت الشيله وافتحت الباب
    فجر +خالد:روووووى
    رؤى ضمتهم بكل قوتها تبي تحس بوجودهم بكت وهي تبوسهم وتضمهم :ياعيون وحياة رؤى
    معاذ:بلاافلام وهالكلام ينقال لي بس مفهوم
    رؤى في باله(وع مالقيت الانت ):مفهوم
    معاذ:شوفي الحين بطلع وعلى صلاه المغرب اجهزي يالله باي
    رؤى وهي تفقل الباب (يارب اجعل بين ايدهم سدا ومن خلفهم سدا يارب)
    لفت لخالد وفجر:فديتكم ربي لايحرمني منكم تعالوا
    اخذتهم وقعدت معهم عالكنبه:شخباركم ؟
    خالد:بخير
    رؤى:وانتي فجوري؟
    فجر:طيبه
    رؤى وهي تضمهم( الله لايخليني منكم) :شرايكم نقوم نسوي لنا اكل
    فجر:ايه
    خالد:ايه
    قامت رؤى البيت فاضي مافيه غير علب الخمر اللي معبيه المكان
    بدت ترتب البيت بعد مافكت الشبابيك حتى يتهوى البيت والجو صار ربيع ومره حلو
    وهي مندمجه بترتيب الصاله من العلب واكياس الاكل الفاضيه
    خالد:رؤى
    رؤى:عيون رؤى
    خالد:بابا بيضربنا لاننا جينا
    رؤى حز بخاطرها مره كلام خالد بس تكلمت بملامح حنونه حتى يتطمن خالد:خالد وش هالكلام اصلا هو قالي انتبه عليكم لمن يجي هو راح مسافر وبيجي ويجيب لنا هدايا
    خالد بفرح:هديه
    فجر:هيييييه وناثه>>تنطق السين ثاء ههههههههه
    رؤى(اه يارب قدرني ان اعتني فيهم الله يرحمك يام خالد ياترى الحيين اقلعت الطياره ولاباقي)سرحت باحلى لحظات حياتها مع فواز الحديقه المطلعم الالعاب المزرعه تنهدت لان هالتفكير يعذبها وقامت سوت غداء
    تغدوا شي خفيف لقوا معلبات اكلوها مع رز مسلوق
    رؤى:الحين نتحمم وننام اوكيه
    فجر +خالد:اوكيه

    بالفندق بالرياض
    فواز صحى مبكر وهو اصلا مانام الا ساعتين اخذ شور سريع وطلع من الفندق
    راح يفر بحاره صباح وهو يتمنى لو يلمحها بس بدون فايده اخذ ساعه وهو يمر من نفس الشوراع
    (اه يارؤى ليه تروحين وتخليني الله يسامحك ياخاله بس ليه الطقم بشنطتها معقوله من تهديد معاذ لها لا لامستحيل
    افف ارجع الفندق احسن )
    دخل جناح امه وابوه ووجهه شاحب كانت الساعه 9
    فواز بتعب:السلام عليكم
    ام عبدالله+ابوعبدالله:وعليكم السلام
    ابوعبدالله:وين رحت من الصباح ؟
    فواز كان سرحان مانتبه لابوه وهو يكلمه طالع في ام عبدالله اللي ردت له نظره استغراب
    ابوعبدالله:فواز
    فواز:هاه هلا يبه
    ابوعبدالله:تعبان؟
    فواز:ماراح ارتاح الا لمن القى رؤى
    ابوعبدالله :لاحول ولاقوه الا بالله ياولدي البنت طلعت وهي زعلانه وعايفه العيشه معنا بعد كلام خالتك ماتوقع بترجع
    فواز:خالتي السبب لو صار لرؤى شي ماراح اسامحها
    ام عبدالله بعصبيه:فواز وش هالكلام رؤى سرقت العقد وش ننتظر نخليها تسرق الشركه وولدي مني
    فواز:تدرين ان العقد لها هي عروستي ومستحيل وانا حي اتزوج غيرها
    ابوه وامه طالعوا فيه بصدمه وهو كمل:ايه انا احبها وبدورها ليل نهار وبجيبها معي
    ابوعبدالله :فواز اهدء وماراح يصير الا الخير روح ارتاح لمن يجي وقت الرحله
    فواز وهو قايم:اسف يمه ماكان قصدي بس اعصابي تعبانه وطلع
    ام عبدالله وهي شوي تبكي :ابوعبدالله ولدي بيروح مني
    ابوعبدالله:انا بدور لها لمن نوصل ان شاء الله اعرف واحد بالاتصالات يمكن يساعدنا ويحدد مكانها بجوالها
    ام عبدالله:وانت ناوي ترجعها
    ابوعبدالله:اكيد انا متاكد انها مستحيل تسرق
    ام عبدالله:والدليل انا لقيت العقد بشنطتها
    ابوعبدالله:مو انتي قلتي انها كانت مصدومه وماعرفت العلبه يمكن وحده من الشغالات لمن شافت انها بتنكشف حطته بشنطه رؤى تورطها
    ام عبدالله:بس نور تقول انها شافتها
    ابوعبدالله:ونور وش دراها مو هي كانت طالعه مع ساره
    ام عبدالله وبدت تنتبه (ايه صح جت ساره ونور قبل العشاء بشوي ورؤى من وصلوا وهي برا مع البنات وسامي كيف شافتها ):مدري مدري
    ابوعبدالله:يمكن نور ماركزت او شي وانتو الله يهداكم مافهمتوا السالفه استعجتوا بتصرفكم المهم جهزوا اغراضكم مانبي نتاخر على الرحله
    ام عبدالله :ان شاء الله
    رجعوا للدمام وفواز طول الرحله يطالع بالمقعد اللي جنبه يتذكرها ماراحت من باله
    وبس وصلوا البيت نام لمن العصر وبعدها راح للمسجد ولمن رجع كان داخل من الباب ودق جواله
    :الو
    فواز:ياهلا ومسهلا بعمير
    عمر بلهفه:فواز وينكم؟
    فواز باستغراب:تونا راجعين الدمام الظهر ليه؟
    عمر وهو يبكي:فواز رؤى رؤى اختي
    اختي
    اختي
    اختي
    كلمه صداها قوي على فواز اشياء تتدافع لراسه رؤى عمر صديقه حبيبته اخوان
    صدمه سكت فتره:انت متاكد
    عمر وهو يلحق نفسه:ايه فواز وينها الله يخليك
    فواز ماقدر ينطق بحرف واحد
    عمر:فواز انت معي فواز وين رؤى (وبكى بصوت عالي)الله يخليك وينها
    فواز بهدوء:ماهي موجوده
    عمر بصراخ :ايششششششش
    فواز:تعالي البيت نتفاهم
    قفل عمر الجواب من دون مايسمع فواز جوابه
    ابوعبدالله :خير يافواز من اللي داق عليك
    رفع راسه لابوه وعلى خده دمعه:يبه عمر طلع اخو رؤى
    ابوعبدالله بصدمه:متاكد
    فواز:ايه
    ابوعبدالله:لااله الا الله سبحانك ياربي
    فواز:يبه وش اقوله ( ومسك راسه وهو كنه يترجى ابوه) وشو اقووووله
    ابوعبدالله امش معي المجلس وانا اللي بفهمه
    بعد دقايق جاء عمر يركض زي المجنون:فواز عمي وينها؟
    ابوعبدالله:اهدى ياولدي
    قعدوا وتكلم ابوعبدالله:ممكن تفهمني القصه
    عمر:فواز قالي عن رؤى وانا لي اخت مفقوده من 11سنه شكيت بالامر ورحت للباحث نفسه وقلت له القصه تقارنت تحاليلي d.n.a مع تحاليل رؤى وطلعت متطابقه معي يعني رؤى اختي (ونزلت دموعه) وينها ؟
    ابوعبدالله بهدوء:رؤى طلعت من البيت ولانعرف وينها من امس ندورها بس ارسلت لنا تطمنا عنها وهي بخير
    عمر حس الدنيا تدور فيه:ماتعرفون عنها
    فواز:عمر وعد بدورها وارجعها لك
    عمر مسك راسه بين ايديه وصار يبكي كنه طفل فواز صار تدمع عيونه وقام له وضمه
    ابوعبدالله خانته دمعه على لحيته البيضاء الخفيفه مسحها وقام بحكمه:قولوا لااله الا الله
    عمر يابوك امك لاتعرف انك لقيتها هي مريضه سكر
    عمر:اه ياعمي مامداني افرح اني لقيتها بعد مافقدت الامل ترجع تضيع
    فواز:عمر قوم معي بدور لها بكل مكان اعرفه عنها
    قام معه طلعوا
    عمر بهدوء:فواز شخبارها؟
    فواز وهو يبتسم تذكرها وشاف طيفها قدامه:هي بخير
    عمر:اه يافواز اذا مالقيتها بيصير لي شي
    فواز:تعوذ من ابليس واعذرني ياخوي ماحافظت عليها ماحافظت عليها
    عمر:لا يافواز انت قدمت لي خدمه ماعمري حياتي بنساها يمكن لولا فضل ربي ثم انت ماعرفتها طول عمري
    بس بسالك ماتتذكر ولا شي عني ولا عن امي وابوي وعبدالعزيز
    فواز:لا هم لقوها طايحه وهي مضروبه بطريق صحراوي ودخلت غيبوبه سنه ونص وكانت فاقده الذاكره وللان اللي غرفهم باسمها عقد كانت لابسته اول ماوصلت المستشفى وبعدها انخذ العقد وهي بالغيبوبه ومحد يدري من اخذه
    عمر وكان يوم الحادث ينعاد قدامه
    (كان مع امه وابوه واخوه عبدالعزيز ورى كان يلعب معها وعبدالعزيز مسوي رجال وكل شوي يقول بس يالبزارين وقفوا عند محطه باخر ساعات من الليل بعد رجعتهم من مكه نزلوا وبقت امه بالسياره راحوا البقاله وهي قالت لعمر بروح الحمام ومن بعدها ماعد عرفوا عنها شي )
    فواز:يعني انخطفت
    عمر بالم وهو يرفع راسه يداري دمعته تنزل:ايه وانا السبب لو رحت معها ولا قلت لامي تنزل معها فواز انا السبب بضياعها انا
    فواز بحده:عمر وبعدين هذا قضاء وقدر انت انسان مومن تعوذ من ابليس وهذا وصلنا بيت خالتها
    نزل فواز فصخ نظارته الشمسيه ودق جرس الباب دون رد انتظر 5دقايق ورجع يدقه من جديد
    طلع ولد من البيت اللي جنبهم تقريبا عمره 15سنه و معه كوره:هلا يالاخو بغيت شي
    فواز:أهل البيت وين؟
    الولد:والله سمعت امي تقول انهم سافروا
    فواز:ماتعرف متى بيرجعون؟ او لهم رقم عندكم أي شي؟
    الولد:ولدهم قالي انهم بيروحون مع ابوهم لشغله بعيد في بيت جديد وكبير وماعننا رقمهم
    فواز بقهر:اه طيب مشكور جزاك ربي الجنه
    ركب السياره وعمر يساله بلهفه :لقيتها
    فواز وهو يضرب بيده الشباك بقهر:خالتها مسافره
    عمر :مالها رقم؟
    فواز:يقول مايعرفون شي
    عمر: يعني مافيه امل
    فواز :عمر وبعدين من اولها عجزت
    عمر:لاتلومني يافواز للمره الثانيه اضيعها
    فواز وهو بنص الطريق تذكر معاذ (ايه ايه معاذ اكيد يعرف عنها شي)
    غير طريقه ورجع
    عمر باستغراب :وش فيك رجعت؟
    فواز :شوي نسيت واحد اساله يمكن يعرف شي
    راح فواز لبيت معاذ وقف عنده وتامله من الخارج وعنده امل يكون معاذ عارف شي
    دق الباب وجاه واحد في بدايه العشرين
    فواز:السلام عليكم
    سامي اخو معاذ:اهلا وعليكم السلام من بغيت؟
    فواز:بغيت معاذ ان كان موجود
    سامي:دقيقه اشوفه
    دخل سامي وفواز التفت الى عمر وهو يبتسم يبي يطمنه
    طلع معاذ وشاف فواز ماكان يتذكره عدل بس كان مار عليه الوجه:خير يالاخو ينقال انك تبيني
    فواز:معاذ انا فواز
    انقلبت ملامح معاذ وبعصبيه:خير وش تبي
    فواز:معاذ لو سمحت اهدا انا بس بغيت اسال سوال
    معاذ وهو يتسند على الباب بزهق:اووووووف خير وش عندك؟
    فواز:رؤى وين؟
    معاذ طالعه باستهزاء:تطردها بنص الليل وتجي تسال عنها هاذي قويه ماعرف عنها شي
    فواز مسك ياقه ثوبه اللي لابسه :مالك دخل رؤى وين يانذل تهددها فيني تبي مليون وعطاه كف
    معاذ وهو يحاول يفك يد فواز :وخر عني
    نزل عمر من السياره وهو خايف على فواز اول مره يشوفه كذا
    عمر وهو يحاول يفك معاذ من يد فواز بس ماقدر بحكم ان فواز لاعب كرتيه صار يوجه لمعاذ ضربات متتاليه
    اخو معاذ سامي طلع عالصوت وصار يضرب فواز بس فواز ترك معاذ وهو ماهو قادر يوفق من الضرب
    ومسك سامي وضربه ضربه شلت حركته لان سامي ضخم جدا
    رفع فواز معاذ من الارض:ان ماوريتك نجوم الظهر بعز الليل ماكون فواز
    عمر وهو يصرخ ويفك يد فواز من معاذ :فواز استهدى بالله انا وانا اخوها ماسويت كذا
    صدمه صارت كالصاعقه على معاذ هذا الشخص اخو رؤى صح نفس العيون بس عيونه سوداء واسمر منها لانها هي بيضاء حيل (اخوها يعني رؤى لقت اهلها يعني معد بشوفها)
    معاذ فكره انه معد بيشوف رؤى وانها بتختفي من حياته خلاه يقول:اسمع انا دقيت عليها امس وقالت لي انكم طردوتها وانا بدوري اخذتها ووصلتها لهنا والباقي ماعرف عنها ولا شي
    فواز:ابي عنوان ابو خالد؟
    معاذ:ماهي فيه دورت هناك
    فواز وهو يشد قبضته علي ياقه ثوب معاذ :حتى لو ابيه؟
    معاذ بعصبيه:انت ماتفهم اقولك مو فيه البنت بح خلاااااص انساها دخل وقفل الباب بقوه
    ضل فواز واقف يستوعب كلامه(كيف يعني بح خلاااااااص)
    كان بيلحقه يكمل عليه بس عمر مسكه وسامي قام ودخل اخوه للبيت وقفل الباب
    عمر فك فواز الثاير واللي اول مره في حياة عمر يشوفه كذا
    عمر:فواز شفيك اهدى صل عالنبي
    فواز:هذا الحقير يهدد رؤى باخوانها فيني عذبهاااااااا عذبها الحقير
    عمر مسك فواز وسحبه للسياره وركبوا وفواز حط راسه على الدركسون وهو ينفس بقوه
    فواز:بكاها خلاها تتعذب اهانها تحكم فيها شغلها لعب فيها
    عمر:اهدى الحين ومعاذ هذا الضرب في الميت حرام واحنا خل نلقاها والله وهذا حلفت ليشوف شي يخليه يندم
    المساله ماتنحل بالضرب تنحل بالتفكير والهدواءه وانا بكرهه حياته بس اصبر علي شوي
    فواز رفع راسه ولف على عمر وبعيونه لمعه تحدى:اترك هالاشكال علي وبنرجع الحين ولنا رجعه هنا
    فتره صمت وفواز ضاغط بيده على الدريكسون مقهور بيموت من القهر حس انه مابرد خاطره في معاذ
    بس حرام له ام تنتظره له اهل والضرب بيعذبه يوم يومين مو على طول (اتقي شر الحليم اذا غضب والله يستر من نيه عمر وفواز لمعاذ)
    بعد ماطلعوا نهائي من الحي لحظه صمت قطعها سوال عمر
    :فواز تتوقع بلقاها
    فواز :عمر لو مالقيتها انت انا اللي بلقاها فاهمني
    عمر سند راسه على النافذه وصار يتامل الشارع (اه ياوخيتي مالحقت افرح انك رجعتي لنا ترجعين تضيعين والله لو تدري امي ان يوقف قلبها انا لازم الاقيها بعدين اقولهم ايه مستحيل اعلقهم بخيط مقطوع)
    رجعوا البيت كل واحد له تفكيره وهمومه بس تتعلق بنفس الشخص وهي رؤى
    وهو داخل البيت اذن العشاء تجدد وراح المسجد مع عمر وبعدها ودعه عمر وقاله انه بيرجع لامه حتى ماتقلق عليه






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    3,260
    ـــــــــــــــــــــــ(16)
    عند مقر شرطه بالدمام كان ابو خالد يطالع بالمبنى (يارب انك تعلم بحالي فارءف بي يارررب علشان هالمساكين اللي طالع ومخليهم وراي يارب رجيتك رحمتك)
    دخل بخطوات ثقيله فكر يتراجع بس تذكر طلب ابو راشد وموقفه اليوم الفجر وجاه اصرار يكمل اللي بدء فيه
    تقدم من عسكري واقف بثبات وساله:لو سمحت وين القى مكتب الضابط؟
    العسكري:ليه؟
    ابو خالد:جاي اسلم نفسي
    اخذه العسكري لعسكري ثاني بعد ماهمس له بعده كلمات بعدها انتظر بكرسي في الممر اللي فيه العسكري وبعد مرور عشر دقايق طلع جاء العسكري نداء لداخل الغرفه اللي بتحدد مصير ابو خالد
    بعدها بلحظان طلع العسكري وهو ماسك بحديده بيده رجال مبين عليه انه رجال لاعاب ومتورط بشي
    خاف ابو خالد وصار يدعي ولكن قطع عليه تفكيره نداء العسكري له يتقدم لغرفه الضابط
    دخل ابو خالد وقفل العسكري الباب خلفه لف بنظره للباب المقفول ورجع نظره للضابط الشاب
    ملامح القوه والهيبه بوجهه
    الضابط احمد:تفضل
    عرف وقتها ابو خالد ان مافيه مفر والمصير بيتحدد الحين قعد بهدوؤ على الكرسي اللي امام مكتب الضابط
    الضابط:نعم اخوي كيف اقدر اخدمك؟
    ابو خالد ماقدر يجمع كلامه وتم ساكت
    الضابط:اخوي لو سمحت ممكن اعرف ليه جاي لعندي؟
    ابو خالد اخذ نفس عميق ورفع راسه وتكلم باصرار انه ينهي هالشي اللي موتره:ابي اسلم نفسي
    وصار يحكي للضابط كل شي بدون حتى ترتيب للجمل حمل ويبي يرتاح منه هم جاثم على صدره
    وبعد فتره من الحكي اللي ختمه ابو خالد بسالفه تهديده والشريط المصور
    الضابط بهدوء:عندك نسخه من الشريط؟
    ابو خالد وهو ماسك السي دي بيده مده للضابط
    تشغل السي دي وكان ظاهر للضابط مجرم فار من العداله وله 5سنين وهو متابع له ولاهو قادر عليه
    لان هالمجرم ذكي مره وفي كم محاوله لامساكه يقدر يهرب باللحظات الاخيره
    التفت الضابط لابو خالد وطالع فيه بنظرات حاده:عندك اقوال ثانيه
    ابو خالد:لا
    الضابط بدء تحقيقه مع ابو خالد بكل صغيره وكبيره والعسكري يدون كل كلامهم طبعا
    بعد مرور نص ساعه من الاسئله والاجوبه اللي كان ابو خالد يجاوب بكل مايعرف
    الضابط:انت سهلت على نفسك باعترافك اشياء كثير اتمنى تتعاون معنا نخلص بلدنا من المخربين وبيكون الحكم بمساعدتك لنا اخف بكثير من رفضك للمساعده طبعا
    ابو خالد:انا حاضر باللي تبون بس ابي اطلب طلب؟
    الضابط وهو مستنكر ان ابو خالد يطلب بس قال:وشو؟
    ابو خالد ابي اروح اول اتعالج وواشيل الكحول اللي بجسمي
    الضابط مروا عليه من اشكال ابو خالد كثير وعرف انه بجد حاس بذنبه ولاراح يرجع له
    الضابط:ان شاء الله من بكره الصباح تروح بس لازم الحين تروح التوقيف لانك للحين على ذمه التحقيق
    ابو خالد وقف بصمت وكانه يقول خلاص ودوني للسجن
    الضابط رءف بحاله بس عمله يستدعي ينسى عواطفه ويتعامل بصرامه:ياعسكررري
    العسكر بعد مالقى التحيه قاله الضابط:خذه عالتوقيف وتوصوا فيه
    العسكري اخذ ابو خالد من يده ووداه للمكانه ومكان أي واحد يحاول يخرب صوره الدوله بسلوكه المشين
    الضابط احمد(طحتوا بيدي وان شاء الله هالمره اقبض عليكم) ورجع يكمل شغله


    في بيت ابو خالد
    رؤى كانت تلبس وهي تبكي (يارب مالي غيرك يارب)
    انفتح الباب بقوه
    رؤى:هلا حبيبي وش فيك؟
    خالد:رؤى ليه تبكين؟
    رؤى:لا حبيبي مابكي بس عيوني تعورني شوي
    خالد:رؤى شوفي فجر تبي تنام وانا ابيها تلعب معي
    رؤى:طيب حبيبي انت روح جهز لعبتك وانا الحين جايه اصحيها تلعب معك
    اندق جرس الباب
    راحت تفتح ويدها على قلبها تحسها النهايه لبست عبايتها ولفت الشيله على شعرها
    طلت من عدسه الباب تتاكد انه هو
    فتحت الباب
    :السلام عليكم
    رؤى :وعليكم السلام
    دخل معاذ وقعد على الكنبه وحط رجل على رجل :عندي لك خبر مؤسف
    رؤى:ابوي فيه شي
    معاذ بعصبيه:ابوك مالت عليك وعلى ابوك لا مو ابوك
    رؤى :اجل
    معاذ:بيتاجل زواجنا شوي
    رؤى من داخله طايره من الفرحه(الا خبر يجنن قال موسف قال)
    كمل معاذ:والله ودي اليوم بس مايصير اكتب عقدين بيوم واحد
    رؤى باستغراب:عقدين
    معاذ:ايه بنت واحد من هاوامير السوق تحبني وابوها وافق نتزوج واليوم زواجنا وبعدها بسافر شهر كندا وبعدها اوعدك مصيري ارجع لك
    رؤى:الف مبروك والله يوفقك
    معاذ بعصبيه :بلامبروك بلاهم انا ماحبها بس وراها مصلحه فلوس وهذا اللي يهم اعبي منها بعدين اقطها مفهوم
    رؤى(اه حقيييير):مفهوم
    معاذ:اسمعي طلعه من البيت مافيه تقعدين ببيت ابوك لمن اجي مفهوم وانتي عارفه اني بقدر اوصلك لو تروحين القمر
    رؤى(ايه والله حلمك انتظرك):طيب
    معاذ:يالله بروح الحق اخذ المدام ورانا رحله وماقدر اتاخر عليها
    رؤى:توصل بالسلامه
    معاذ جاء وقعد جنبها وهي حست الدم بيوقف بعروقها وقفت بسرعه بس مسك يدها بقوه ورجعها
    تقعد:لا مايصير كذا
    ومسك وجهها بيده وصار يطالع بملامحها وهي تلف وجهها
    معاذ:انتي حلوه وحلوه مره بعد
    رؤى وهي تحاول تفلت يده:بعد عني
    معاذ :والله لو ماوراي سفره ماكان رحت
    رؤى قدرت تفلت يده وصارت تفرك مكان يده اللي بينت بوجهها الناعم
    معاذ تنهد بداخله وقام وعيونه معلقه برؤى وهمس لها :باي
    وطلع من البيت
    رؤى قعدت بتعب:روح الله يفكني من شرك اه يارب صبرني انا لازم اخذ اخواني ونروح لها محد بيعرف عننا شي واحنا عندها مستحيل ايه لازم والبيت باجره حتى اقدر اصرف على اخواني
    راحت غرفه اخوانها ولقت فجر نايمه وخالد يلعب
    بوست فجر وغطتها زين واخذت خالد تلعب معه بالصاله وهي قررت تنفذ اللي براسها
    في بيت عمر
    دخل عمر وجهه مهموم ومانتبه لامه اللي بالصاله
    مشى مكمل طريقه للدرج
    ام عمر:عمور فيك شي؟
    (ام عمر عمرها ببدايه الخمسينات بس يبين عليها انها بالثلاثينات اناقتها معروفه بين الكل وطيبه قلبها وتسامحها وتواضعها مع الكل بالرغم من الخير اللي عندهم الا انها ماتهمها هالامور بس تعرج لانها صار لها حادث قبل 4سنوات مع زوجها وتوفى زوجها وهي الركبه عندها تهشمت واستبدلتها بصناعيه)
    عمرلف على امه وابتسم في وجهها لانها اكثر وحده تعرفه اذا تضايق ولو اصرت عليه بيقول اللي عنده:اسف يالغاليه مانتبهت لك
    ام عمر بزعل :افا وانا امك وش طولي وعرضي مانتبهت –غمزت له-من اللي ماخذه عقلك
    ابتسم عمر على تفكير امه تحسبه يحب وهو وين والحب وين:افكر فيك
    ام عمر:يمه منك بتاخذني بالحكي يالله روح بدل وانزل تعش
    عمر:لا يالغاليه مابي ابي انام
    ام عمر بخوف:عمر فيك شي؟
    عمر:لا بس واحد من اصدقائي مريض ورحت زرته وتوي جاي من عنده(اسف اني كذبت عليك ياغلى ناسي بس علشانك والله علشانك)
    ام عمر بشك وهي عارفه انه كذب عليها ومايكذب الا اذا فيه شي كبير:على راحتك يمه بس انا بخلي اكل بالثلاجه لو جعت حطه بالميكرويف واكله زين
    عمر وهو يبتسم:للحين تعامليني كني بزر
    ام عمر:لايغرك طولك اللي مدري وين بيوصل ولا شورابك اللي كل يوم وانت محلقهم وتخلي منهم شوي اثبات انه لك شوراب بتبقى عموري
    عمر ضحك من قلب على اسلوب امه الشبابي والمتعود عليه:وش دراك بالموضه هاذي يسمونها الشوراب المحفوفه –وهو يرفع حواجبه-البنات يخقون علي بعدين
    ام عمر وهي تضحك:الحين تاكدت انك تحب منهي ؟
    عمر يبي يخلص من هالتحقيق لانه لو ضغطت عليه اكثر بتدري وش فيه:بعدين الحين بنام ماشوف دربي
    طلع عمر بعد ماغيرت امه جوه شوي بس رجع الحزن لوجهه لمن شاف الغرفه اللي في كل بيت يسكنونه تكون غرفه رؤى اللي يتغير اثاثها سنويا طبعا هاذي رغبه ام عمر وابو عمر قبل لايموت لان عندهم امل ان بنتهم ترجع لهم طال الزمن او قصر وكمل طريقه لغرفته
    مدد جسمه بتعب على فراشه حتى مابدل ومن كثر التفكير نام وهو يدعي ربه انه يلقى اخته ويفرح قلب امه
    اما ام عمر(يارب انك تكشف همه وتزيل كربه وتساعده وتفتحها بوجهه وتناوله اللي يبي يارب ويرجع اخته لي سالمه )دمعت عينها مستحيل تدعي لعمر او عبدالعزيز او حتى ابو عمر الا تدعي لرؤى معهم
    عند فواز
    دخل البيت بعد ماصلى العشاء مع عمر في المسجد القريب من بيتهم
    الكل كان مجتمع بالصاله باستثناء ساره وعبدالله
    فواز بجمود:السلام عليكم
    ابو عبدالله:هلا يبه وعليكم السلام هاه بشر؟
    فواز :مالها اثر ابد
    ام فواز وهي حاسه بالذنب تعتبر نفسها سبب من اسباب ضياع رؤى اكتفت انها تسكت
    دلال:سبحان الله هالبنت قصتها غريبه عجيبه انا عالبالي هالقصص اللي اسمعها خيال طلع الواقع اصعب من الخيال
    ام عبدالله بضيق:فواز حبيبي روح ارتاح وخذ شور على ماجهز لك العشاء
    طالع بامه بانكسار:لا مابي عشاء بس بطلع انام تصبحون على خير
    الكل :وانت من اهله
    دلال:والله مو عاجبني حاله من صار اللي صار وهو كذا
    ابوعبدالله:بينسى
    فواز طلع الدرج يبي يروح جناحه بس لمن وصل للدور العلوي غير مساره وراح لغرفته القديمه غرفه رؤى
    فتح الباب بهدوء
    استقبلته ريحه الافندر غمض عيونه بقوه وكانها ألمته ذكراها من يومين فقدها بس يحس لها سنين مسكين ياعمر عذابك كبير
    تقدم لداخل الغرفه وسكر الباب وراه الغرفه مرتبه وكل شي مكانه الا واحد من ادراج الكبت له كان فاضي وصارت فيه اغراض رؤى
    قعد على السرير وكله تفكير وين بتروح؟معاذ يعرف مكانها؟
    رفع جواله بعجله وبحث بقائمه اسمائه عن رقم مايدق عليه الا نادرا
    وضغط على زر الاتصال وبعد ثواني جاه الرد:هلا والله بفواز
    فواز:السلام عليكم
    :الحمد لله بخير وانت؟
    فواز:الله يسلمك
    :امرني
    فواز بارتباك:مايامر عليك ظالم بس بغيت تعرف لي تحركات معاذ ابن ال
    وعنوانه .
    واتمنى بسرعه ترد علي
    :ابشر ماطلبت شي يابو غلا
    فواز ابتسم على كلمه ابوغلا مره يضحكون عليه الشباب بالاستراحه وصارت
    كنيته بينهم :مشكور ماتقصر
    وقفل من صديق قديم له ومعروف عنه لو احد يبي شي مايتردد يطلبه منه بس طبعا كل شي بحسابه
    قام وراح جناحه بعد ماتاكد انه قفل الغرفه وراه مايبي أي شي فيها يتغير وخاصه ريحه اللافندر

    الساعه10 وربع مساء
    عند رؤى
    كانت مبسوطه شوي لانها تخلصت من معاذ عالاقل هالفتره وهي مصممه على اللي في بالها
    ناطرت خالد وفجر اللي نايمين جنبها ضمتهم وحطت راسها وهي تفكر في فواز وتانيب الضمير
    والخوف عليه مو مخلي جفنها يغفى او ينام
    بيت ابو عبدالله
    دخل فواز جناحه بتعب الظهر جاء بس ماصعد فوق نام بالمجلس
    رمى شماغه على غير عادته اخذ منشفته واخذ له شور سريع وهو طالع ينشف شعره انتبه للورقه
    اخذها بلا مباله وكان نيته يرميها بالزباله لانه مايحب العفسه
    انتبه انها رسمه وفز قلبه مسكها بيده الثنتين وكانه يتاكد من وجودها
    قعد على سريره وهو حاس ان هالرسمه حلم مو حقيقه شي ماكان مصدقه ان رؤى جت هنا قبلهم
    مسك الرسمه بيد مرتجفه ومشاعر متناقضه خوف حب شوق الم فراق دهشه
    الرسمه كانت صورته ايه صوره ماكانها رسمه من الاتقان فيها
    رجع يطالع بالجوال وقام بسرعه شاف تاريخ ارسال اخر رقم وكان المسج اللي جاه دق بسرعه على جوال حصه
    لقاه مغلق راح لغرفه التبديل
    بدل ملابسه بسرعه ونزل
    كل اللي في الصاله انتبهوا لركضه فواز عالدرج طلع من غير مايقول لهم ولاكلمه
    والكل علامات الاسغراب والاستفهام على وجهيهم
    دلال:وش فيه
    عبدالله:قايم اشوفه
    طلع عبدالله ولقى فواز طالع بسيارته من بوابه الفله
    عبدالله(الله يبرد قلبك ويطفي نارك ياخوي ويناولك اللي تبيه وفيه الخير لك)
    رجع عبدالله الصاله وهو متضايق على حال اخوه جرب احساس الحب ببنت عمه وتخيل انها تبتعد عنه
    مجرد الفكره هزته وخلته يدق على فهد بدون تردد
    فهد وعنده زحمه:هلا والله وغلا
    عبدالله:هلا فيك شخبارك؟
    فهد:بخير جعلك بخير وانت؟
    عبدالله:تمام
    سكت عبدالله وش يقوله عطني اختك اكلمها حس باحراج
    فهد بخوف:عبدالله وش فيك ساكت عمي فيه شي ؟
    عبدالله:لا مافيه الا الخير ليه تتفاءل بالشر
    فهد:سكوتك خوفني
    عبدالله باحراج:فهد انت وين؟
    فهد:بالبيت(قصرعالتلفزيون)اتابع اعاده المباراه
    عبدالله وهو حاس ان بدى جبينه يعرق من الاحراج:امممم شخبار مي؟
    فهد بخبث:خخخخخخخخ الله ياخذ بليسك قلها من الاول تبي تكلمها لحظه اناديها
    عبدالله(لبى فهود فهمها وهي طايره)
    فهد:اسمع بخليها تطلع برا عند الجبال خلها يمكن تطلع لك شوي من رومنسيتها وافلامها
    عبدالله بابتسامه وهو يتذكر شكلها وقت الخطوبه:صوتها غزل بالنسبه لي
    فهد:اوه اوه مقدر انا اخاف تخرب اخلاقي لحظه وصار يصارخ(مي))
    عبدالله في باله(اشك ان هالثور الخشن اخو عصفورتي خخخخخخخخ)
    جت مي لفهد :هلا
    فهد: تعالي معي وطلع فيها الحوش خذي كلمي حط السماعه باذنها زدخل البيت
    استغربت مي وتكلمت بهمس :الو
    عبدالله:لبى الالو وصاحبه الالو
    مي وجهها الوان:
    عبدالله عرف انها قابله طماطه:شخبارك؟
    مي بهمس وصوت متقطع:تمـام
    عبدالله يبي يكسر حاجر الخجل اللي بينهم:انا الحمد لله بخير اسال عنك دامك ماسالتي؟
    مي حاولت تكتم ضحكها :ههه
    عبدالله:شكلك ناويتني احجر هاللحين باول طياره ولا اجيك سياره
    مي وجهها حار واحمر:.
    عبدالله بجديه جذبت مي:مي
    مي بخوف وبهمس:هلا
    عبدالله:مي والله احبك الله لايحرمني منك
    مي تحس الارض دارت فيها اعترافه كان صريح وبدون مقدمات اول مره يقولها لها بالهجديه اللي بصوته
    عبدالله:مي ملكتنا بإجازه الربيع الجايه يعني تقريبا بعد شهر اوكيه؟
    مي بصوت بالموت ينسمع:اوكيه
    عبدالله حس براحه بس سمع همسها وتخيل كيف وجهها من تسمع صوته يقلب احمر
    عبدالله:مي خفي علي شوي
    مي :ههههههه
    عبدالله:اه يالله قبل اتهور واركب سيارتي واجيكم تصبحين على كل خير ياوجه الخير
    مي:وانت بخير
    قفلت منه الجوال وضمته(اه منك ياعبادي جننتي وهبلت فيني الله لايخليني منك ويخليك ويحفظك لي)
    دخلت وهي للحين وجهها احمر وعلى وجهها ابتسامه طبعا خجلها كان من اخوها انها تعرف انه بيعلق عليها
    فهد يبي يحرجها :حلفت بعد 10 دقايق زياده
    مي نزلت راسها بالارض وتحس انها بتبكي:اسفه ومدت الجوال بيد ترتجف
    سحب يدها وقعدها جنبه على الكنبه :حلالك الجوال وصاحب الجوال ولو تبين تكلمينه بالساعات كل يوم ماعندي مشكله حطت يدها على وجهها وبكت
    فهد توهق:لا لا ليش البكي والله كنت امزح
    مي وهي تسمح دموعها اللي نزلت من خوفها من نبره العصبيه بصوت فهد ابتسمت:لا عادي
    فهد قرص خدها:اوووش خلاص لو يشوفك عبدالله والله لاأودع اخر ايامي مع أهلي هاليومين
    ابتسمت بحياء وهي تمسح اثار دموعها:عن اذنك طالعه انام وراي دوام بكره
    صعدت غرفتها وفهد (الله يهينك ياأغلى خواتي ويسعدك ياغلى صديق وأخ
    ويساعدني على اني انسى حبك اللي انبليت فيه لك ياساره ليه ليه تسوين كذا مافيه مبرر اناادري ان كله من السوسه بنت خالتك بس ليه تسمعين كلامها ليه انا لازم اتفاهم معها بس كيف؟)

    الساعه 12مساء
    كان يدور بشوراع الدمام بلا هدف تعب من كثر مايدور عليها وقف عند اكثر مكان يحبه ويرتاح له
    فتح ازارير قميصه العلويه وهو يتنفس بعمق (اه ياروح وقلب فواز ليه تروحين وتخليني ليه بس ابغى اعرف وين مكانك وربي لاجيبك وراسك مرفوع انا نفذت وعدي ولقيت اهلك قبل تاريخ السنه الجايه بس انتي اللي وين رحتي وخليتي اهلك اللي من 11سنه يدورونك واخيرا لقيوك وترجعين تضيعين حذف حصى بيده بقوه بين امواج البحر الثاير وكنه يعكس اللي بداخل فواز ويوصف حاله شعوره
    مد نظره لاخر امد بالبحر ماله نهايه همه خلاه يفقد قدرته على التركيز
    حبها اضعفه صار يسترجع كل همسه منها كل كلمه كل دمعه
    تذكر اخر مره مرضت طاحت بين يدينه رفع يدينه لعيونه
    وصار يتاملهم(اه يارؤى مسكتك بيدي هذي )ضم يده على صدره كنه يدور على أي شي يعطيه الامل
    انه بيشوفها قريب
    قطع عليه تفكيره جواله وكان سمير صديقه اللي طلب منه يراقب معاذ
    رد بلهفه:بشر؟
    سمير:اسمه معاذ بن.بن .ال
    يشتغل سكرتير ببموسسه ترك شغله من سنه ونص
    وهو حاليا برحله متوجهه لكندا وعودته بعد شهر طلع من بيته لبيت التاجر بن. وتوجه ومعه بنت للمطار
    فواز دق قلبه بقوه:وش اسمها؟
    سمير:اسمها لولوه بنبن وهي بنت صاحب البيت اللي راح له معاذ
    فواز بخيبه امل لانه مابيقدر يعرف عن رؤى شي من معاذ:مشكور سمير وحقك بيوصلك بكره ان شاء الله
    سمير:ماتقصر واحنا بالخدمه دايم
    قفل من سمير وهو ينهد ورجع من جديد يغوص بأفكاره

    في اليوم الثاني
    ببيت ابو فواز
    عبدالله عقب مارجع من الشركه راح لامه بغرفتها وطق الباب
    ام عبدالله:تفضل
    دخل عبدالله :السلام عليكم(وباس راسها)
    ام عبدالله:هلا والله وعليكم السلام والرحمه كيفك يمه؟
    عبدالله:بخير انشد عنك؟
    ام عبدالله:انا بخير هاه ابوك وفواز جاو؟
    عبدالله:ابوي مر جارنا ابو سلمان يسلم عليه دقايق ويجي وفواز استاذن وطلع من الساعه 10وقالي مابيجي عالغداء
    ام عبدالله وهي تتنهد بخوف على ولدها:الله يهديك ياصباح على طردتك لها ولدي بيروح مني
    عبدالله بتردد:اقدر اكلمك بموضوع
    ام عبدالله وهي تجلس بصاله جناحها مع ولدها:هلا يمه وش تبي؟
    عبدالله بحرج وتوتر:اجازه الربيع اللي بعد شهر ابي تكون ملكتي على بنت عمي وبالصيف الزواج
    ام عبدالله بكل فرحه:اخييييرا بتفرحني فيك الله يباغني عيالك وعيال فواز
    عبدالله:يعني موافقه اكلم ابوي يكلم عمي؟
    ام عبدالله :ايه يالغالي الله يوفقك ويهنيك ومي خوش بنت ادب وحياء كامله والكامل الله
    عبدالله يستهبل على امه:يمه قلبي
    ام عبدالله بهلع :سلامه قلبك وشفيييك؟
    عبدالله:طريتي اسمها قدامي
    ضربته بالخداديه اللي جنبها وهو مسك وهو ميت ضحك على امه
    ام عبدالله:قوم من وجهي بدل وانزل نتغدا والله يعينك يامي على مابلاك
    عبدالله وغمازته على خده ويده علي قلبه وبنعومه:يوه قلبي مره ثانيه
    هنا ام عبدالله ماتت ضحك على ولدها ودخل ابو عبدالله بهاللحظه:عساه دوم الضحك ضحكوني معكم؟
    ام عبدالله:ولدك يبي ملكته على بنت عمه بالاجازه الجايه اللي عقب شهر والعرس بالصيفيه
    ابوعبدالله:على بركت الله الله يهنيك ياولدي وان شاء الله بكلم عمك ومابيكون عنده اعتراض
    عبدالله:الله يبارك فيك يالغالي وانا بقوم ابدل عن اذنكم
    طلع عبدالله من عند امه وابوه وهو طاير من الفرحه
    ام عبدالله:اللي يبلغني عياله وعرس فواز
    ابوعبدالله:الله كريم ان شاء الله يالله ننزل الغداء جاهز
    ونزل الكل يتغدء باستثناء فواز

    بالمزرعه
    فواز كان قاعد بالصاله الزجاجبه للمزرعه توقع انها ممكن تكون هنا عند خيلها بس خاب ظنه
    ماجت هنا ابدا يقول شريف والخيل بمكانه ماتحرك تنهد بهم ومدد جسمه عالكنب بالصاله وراح بسابع نومه






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  5. ليتك تحس فيني
    بواسطة زخة مطر في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-Mar-2006, 04:19 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •