الملاحظات
صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 76

الموضوع: رواية كل ما فيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها كاملة

  1. #31  
    المشاركات
    3,260
    ــــــــــــــ(21)
    نجوى وهي تبكي ومي واقفه جنبها بصدمه:دقيت على فهد رد علي واحد يقول صاحب السياره صدم
    ساره صرخت صرخه خلت الموجودين تحت يطلعون الدرج بخوف
    ام نايف:خير وشفيكم وش صار؟
    دلال:ساره يمه بنتي سارونه وشفيك؟
    ماكان من ساره الا انا تطالع بامها وطاحت من طولها
    ركضت دلال وهي شوي تصيح وبدت تضرب خدود ساره حتى تصحى
    ام عبدالله بهلع:نجوى وش صاير؟
    نجوى ودموعها على خدودها وبحاله صدمه شديده :فهد
    ام نايف بشهقه:يمه ولدي
    مي:ماما
    (وركضت ضمت امها وتمت تصيح بحضن امها وتكلمت وهي تشاهق)فــ فههـ.د فهد سوى حادث
    ام نايف:فههههههههههد
    وركضت لتحت واخذت عبايه حتى ماتدري شلون ولا لمنو المهم تشوف ولدها
    طلعت برى البيت للحوش وهي تركض
    شافت نايف واقف مع مجموعه رجال قريب من بوابه الرجال داخل الحوش
    نايف استنكر وجود الحرمه اللي تركض وراح لجهتها ولمن قرب شاف امه
    نايف بهلع:يمه وشفيييييييك؟
    ام نايف وهي تبكي بكى ام محروق قلبها على ضناها
    على شي غالي وثمين مايقدر بكنوز الارض كلها وبكل الم وبصوت اجهشه البكاء :أخووووك آآآآآآآآه ياويلي على ولدي اخوك مسوي حااادث
    نايف بصراخ:ووشووووووووو من قالك؟
    طلعوا ابوعبدالله وابو نايف على صرخة نايف
    ابو نايف بحده:وشفيك يانايف وش صاير ؟ام نايف وشفييييكم؟
    قعدت ام نايف عالارض بنهيار:فهد فهد ولدي فهد روحي يابو نايف ولدنا يابو نايف مسوي حاد
    وماعد قدرت تكمل كلامها من البكي
    صدمه الجمت الجميع
    نايف وهو ساند امه عالارض صرخ بتركي: تتفرج انت بسررررعه جيب مويه
    وراح تركي ركض يجيب مويه لامه
    طلع نايف جواله ودق على جوال فهد وهو بعده ساند امه بيد والثانيه ماسك فيها الجوال
    انفتح الخط
    نايف :فهههههد
    الرجال:اهلين اخوي
    نايف:وينه فهد؟
    الرجال: صاحب الجوال عمل حادث من ربع ساعه وهو الحين بالطريق لمستشفى
    نايف وهو يحس بثقل بكلامه:ماااات
    الرجال:لمن راح من موقع الحادث كان حي الله يقومه لكم بالسلامه وانا رايح للمستشفى الان
    سكر نايف من دون مايرد ولف لابوه بهدوء يحمل وراه من الالم مايكفي لامم :بنروح مستشفى فهد هناك
    اخذ المويه من تركى وشربها امه وبحنان شديد:يالغاليه ادخلي داخل وادعي له فهد ولدك قوي زي ماعرفيته والرجال طمني انه بخير ان شاء الله بيرجع
    وهو معي(ماكان يدري بكلامه يهدي امه ولا ابوه وعمه ولايطمن قلبه هو)
    صرخ بتركي وصالح:خذوا امي داخل وانتبهوا عليها وخلوا جوالتكم معكم بدق اطمن امي
    ركب نايف السياره وكان ابو نايف وابو عبدالله قاعدين بالسياره قبله
    اما عبدالله طلع من المجلس منفجع على الصراخ وسمع مكالمه نايف مع الرجال وركض لسيارته ولحقه فواز وركب معه حتى من دون مايسمعون باقي المكالمه
    وتوجهوا للمستشفى اللي قال عنه الرجال

    والكل كان بصدمه البعض ترجمها بالدموع والباقين بالبرود القاتل وحاله اللا إستيعاب
    بغرفه مي
    ساره توها تصحى وهي تفتح عيونها
    دلال وهي تبكي:ساره يمه وشفيك وش صار لك؟
    ساره بدت تستوعب اللي صار وصرخت:فهد ماااات
    دلال:تعوذي من ابليس يقولون هو بخير ويمكن يرجع معهم البيت
    قعدت ساره وهي كانت منسدحه وبدموعها اللي ماجفت:صدق يمه فهد حي؟
    دلال:ان شاء الله قومي يمه خلنا ننزل لخالتك ام نايف الله يصبرها يارررب
    سندت دلال بنتها ونزلوا تحت لقوا ان جو الحفله اللي كان من دقايق بهالمكان انقلب وصار جو للحزن والترقب والانتظار القاتل اللي بيحمل وراه خبر
    حياه شخص كان غالي عالجميع وخاصة على قلب امه
    دلال وهي تمهس لام عبدالله:دقوا؟
    ام عبدالله بذات الهمس:للحين الله يستر شخبارها ساره؟
    دلال:لاطيبه بس شكلها انصدمت من الخبر
    ام عبدالله:يارب سترك ورضاك عنا يارب يارب تقر عيونا فيه






    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    المشاركات
    3,260
    بالمستشفى
    دخل فواز ركض وعبدالله وقف السياره بشكل عشوائي ولحق اخوه
    فواز يسال الاستقبال:فيه واحد توه مسوي حادث اسمه فهد وينه بسرعه
    الاستقبال اللي مقدر حالتهم وخوفهم تكلم بسرعه :بغرفه الانعاش باخر غرفه بالممر اللي باليسار
    ركض فواز وركض عبدالله وراه
    وقفوا بخوف انهم يفقدون ولد عمهم واخوهم اللي تربى معهم كان توه يضحك معهم ويستهبل ولكن مشئيه الله قدرت يصير له اللي صار
    بعد 5دقايق جاء نايف وابو عبدالله وابو نايف:وينه ؟وش صار؟
    فوازكان ثابت عكس عبدالله اللي تلثم بشماغه وقاعد حتى ماحد يشوف دموعه
    (عبدالله كان رغم استهباله وخفه دمه حساس جدااا مايتحمل مثل هالصدمات بعكس فواز اللي يكون ثابت بهالامور بس طبعا من الخارج ولكن من داخله الله وحده العالم بحالته)
    فواز بهدوء وهو ياشر على غرفه الانعاش:للحين ماحد طلع يطمنا
    نايف:لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم
    ابو عبدالله بحكمه وبثابت:قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا ادعوا له ياعيال بحاجه دعائكم الحين
    سند نايف ابوه وقعده عالكرسي وكانت دموعه تمشيى على خدوده وتعلق بلحيته الكثيفه البيضاء
    ابوعبدالله:تعوذ من ابليس يابو فهد انت رجل مؤمن وهذا قضاء وقدر انما الصبر عند المصيبه الاولى استهدي بالله وادع له
    ابو نايف بصوت راجف من البكى:ونعم بالله إنا لله وإنا اليه راجعون لاحول ولاقوه الا بالله

    ام عبدالله قامت بهدوء تكلم فواز
    رد فواز بعد 4رنات بهدوء:هلا يمه
    ام عبدالله:بشر ياولدي؟
    فواز باسى:للحين تحت رحمه ربي ماحد طلع يطمنا بس يصير شي بخبرك
    ام عبدالله:انتبه لابوك وعمك لاتنسى ابوك راعي قلب
    فواز:معليك ثابتين الحمد لله يالله يالغاليه بقفل
    ام عبدالله:الله يحفظك
    رجعت لام نايف اللي مقطعه نفسها من البكي
    ام عبدالله بصوت جهوري:اذكروا الله ياجماعه لاتتفائلون بالشر عالولد ادعوا له
    ام نايف:لاإاله الا الله
    ام عبدالله قعدت جنب ام نايف ومسكت يدها:تعوذي من الشيطان وادعي له بدل البكي يحتاج دعائك مو دموعك
    ام نايف حطت راسها على كتف ام عبدالله وصارت تنزل دموعها بهدوء
    ام عبدالله تنهدت باسف وهي تدعي بسرها ماينفجعون بفقدت فهد
    استاذن جميع الضيوف الموجودين وهم راحمين حالهم وكيف انقلب من فرحه لزعل والم وحزن بقدره الله ومشئيته

    بعد ساعه ونص حسوها وهم ينتظرون خارج غرفه الإنعاش دهر
    طلع الدكتور وركض نايف له:حي ولاميت؟
    الدكتور:لا الولد بخير ولله الحمد صحيح الصدمه كانت قويه بس ولدكم ارادته قويه وماصابه شي الا رضوض وخدوش وعملنا له عمليه برجله وان شاء الله كل شي تمام
    راح ننتظر 24ساعه حتى نقدر نحكم على حالته وبيكون بالعنايه ماعليه الا العافيه وقعدتكم هنا مالها داعي لانكم مستحيل تشوفونه الا بعد ماتعدي 24ساعه
    ابو نايف:بضعف وكانه زاد على عمره 20سنه :دكتور ولدي مامات؟
    الدكتور وهو راحم حالهم:لا ياعم هو بخير ولدك فهد بخير تطمن انت روح ريح بالبيت وطمنوا الاهل ولاتنسونه من دعائكم عن اذنكم والف سلامه عليه
    راح الدكتور ولحقه فواز:دكتور
    الدكتور لف عليه:هلا
    فواز:اكيد مافيه شي
    الدكتور :للاسف دخل بغيبوبه بس الوضع الى الان تمام ان شاء الله ماتصير ايه مضاعفات او نزف داخلي ويصحى بكره زي محنا متأملين وبيكون بخير بدعائكم ان شاء الله
    فواز وكلمه غيبوبه تررد على مسامعه وبدون وعي تكلم :شكرا دكتور ماقصرت
    الدكتور بابتسامه:العفو اخوي وهذا واجبنا
    رجع لهم فواز:يالله ارجعوا البيت وانا بضل هنا واول مايصير شي بدق عليكم
    عبدالله :بس انــ.
    قاطعه فواز بصرامه:قلت ارجعوا البيت طمنوا الحريم وبكره من الصبح تعالوا وانا بكون هنا وان شاء الله مايصير شي
    نايف:خلاص بوصل ابوي وعمي وبرجع لك
    فواز بحده:والله لو ترجع اقعد عند عيالك وانا اكفي هنا ولاعندك غير هالكلام ياولد عمي
    نايف:لامحشوم يافواز
    فواز :اجل توكلوا عالله
    ابو نايف وهو يقوم بتعب من الكرسي:يبه فواز طالبك أي شي يصير دق على جوالي انا
    فواز وهو يحط يده على كتف عمه ويبوس راسه وبحنان:تعوذ من ابليس وفهد ماعليه الا العافيه وابشر أي شي يصير بكلمك انت روح ارتاح وخذ ادويه
    الضغط مانبيك تتعب يابو الغالي
    ابتسم ابو نايف لفواز
    ومشى بثقل وهو يجر خطواته رايح البيت كيف يقدر يطلع وولده هنا مايدري بيرجع لهم حي ولاميت بس لله حكمته وهذا قضاء وقدر ولازم يصبر على مابلاه
    ابو عبدالله لفواز:انتبه لولد عمك
    فواز:بعيوني يالغالي روح ارتاح نجلاء بيوقف قلبها من الخوف عليك
    ابتسم ابوه (فواز دايم يخفف عالكل الصدمات اللي زي كذا ويهونها بشكل مو طبيعي عليهم):مع السلامه
    رجعوا للبيت يطمنون امه والباقيين وفواز قعد بتعب عالكرسي
    مايدري وش يسوي من كان له اخ بغيبوبه والغيبوبه الله اعلم متى يقوم منها مسح على عيونه بقوه مايبي يضعف ويبكي لانه متامل برب العباد انه بيشفيه لهم قريب
    بعد وقت مو طويل طلع فريق الممرضات وهم يدفون سرير فهد بينقلوه من غرفه العمليات للعنايه
    انصدم فواز من منظر فهد الجروح معبيه جسمه اللي مايبين من كثر الاجهزه عليه وعيونه عليها كدمه كبيره صاير لونها ازرق
    وحالته حاله لحق وراهم بس اختفى لسرير فهد لمن انقفل باب العنايه والنيرس تقول:ممنوع الدخول
    نزلت دموع فواز على حال ولد عمه وصديقه واخوه ماقدر يمسكهم اكثر من كذا
    تعوذ من ابليس وبدون تفكير
    طلع جواله ودق رقم رؤى بس كان مغلق ورجع دق على عمر يبيه يخفف عنه
    رد عمر بمرح:هاه انزف المعرس خخخخخخخخخخخخخ
    فواز بهدوء:عمر
    عمر طاح قلبه ببطنه من الخوف كل شي طرى بباله واول شي اخته :رؤى فيها شي؟
    فواز وهو يتعوذ بالله من انه يصير لها شي وتكلم :لا لا رؤى بخير ان شاء الله بس فهد ياعمر عمل حادث وكان قوي والله اعلم يطلع منها ولا لا
    آآخ ياخوي ولد عمي بين الحياه والمووت
    عمر:لاحول ولاقوه الا بالله وش صار عليه؟
    فواز ببحه لانه كاتم البكيه :دخل بغيبوبه بس محد درى غيري و عملوا له عمليه برجله بس ياعمر كله جروح واجهزه ياعمر مابي افقده
    عمر :لا يافواز انت اقوى من كذا فهد ان شاء الله بخير خلك قوي الكل محتاجك وانا اخوك
    فواز من يكلم عمر على طول يرتاح مجرد يسمعه ويخلص حكيه معه على طول يرتاح حتى لو تم عمر ساكت وماقال ولاحرف :عمر شكرا الله لايخليني منك
    عمر:فوازوه ووجع من متى بينا شكر لاتنسى احنا اصققاء
    فواز :طيب بكون معك على تواصل
    عمر:ترى انا صاحي دق باي وقت ولو صار شي كلمني على طول وان شاء الله بكره الصباح انا عندكم
    فواز:لا والله ماتجي وتتعب عمرك
    عمر:افا وانا اخوك ان ماوقفت معك بذي متى اوقف معك
    فواز سكت احرجه عمر وهو عارفه دامه قال بيجي يعني بيجي والصراحه هو محتاجه معه يبيه جنبه
    فواز:الله يرعاك وطمني عنك وانا بستقبلك
    عمر:صار يالغالي انتبه لنفسك
    فواز:تسلم باي
    عمر:باي
    قفل فواز من عمر وهو يحس بشويه راحه بس لمن تذكر شكل فهد وهو عالسرير دون حراك والاجهزه من حوله رجعت له ضيقه اقوى من قبل نفض الافكار
    الشينه اللي فكر فكر فيها
    توجه للاستقبال حتى يدفع الحساب لانه مستشفى خاااص


    دخلوا البيت اللي خلى من المعازيم تماما لمن عرفوا باللي صار وهم زعلانين على فهد وضل اهل البيت ينتظرون على نااار
    ام نايف قامت وبلهفه :ولدي وينهماجاء معكم
    نايف بغى يبكي من كلام امه بس صد وطلع برى بدون ماحد ينتبه
    ابو نايف:الحمد لله طيب بس خلوه عندهم بيتطمنون عليه لبكره
    ام عبدالله+دلال :الحمد لله على سلامته
    ابو نايف:الله يسلمكم
    ساره:اكيد هو بخير؟
    ابو عبدالله:لو كان فيه شي ما كان رجعنا للبيت
    طلعت زوجه نايف للحوش لانه لاحظت طلعته
    مشت لعند سيارته اللي موقفها بالحوش وهو متسند عليها شافها جايه وقف مقابلها
    تكلمت بهدوء:نااايف اذكر الله
    نايف ماقال أي كلمه تمسك فيها بقوووه وكانه يبي يفرغ من حزنه قعدته على كرسي بحديقه الحوش:فهد طيب وماعليه باس لاتتفائل بالشر
    نايف بدون رد غير انه دفن راسه بكتفها وغمض عيونه يبي يكذب كل شي مايبي يسمع خبر وفاه اخوووه

    اما الباقييين ا كلن توجه لغرفته
    وفيه 3اشخاص جافاهم النوم
    امه وابوه اللي مستحيل يزورهم النوم وضانهم وولدهم بالمستشفى ومايعرفون عنه شي وش حاله
    وساره اللي تبكي وتلوم نفسها بانها السبب
    بغرفه مي
    نجوى:يابنت الحلال اهدي وش هالكلام اللي تقوليه
    مي وهي تصيح :انا السبب لانه رايح يجيب اغراض لحفلتي (ورجعت تصيح)
    نجوى:مي انا بروح بيتي واسمعك تقولين هذا الكلام وين ايمانك هذا قضاء وقدر
    مي:نجوى لو صار له شي والله لاموت نفسي
    نجوى :تعوذي من ابليس وقومي وضي وصلي ركعتين انا بطلع وبروح الزياره من بدري مع زوجي
    مي:طيب الله يحفظك
    سلمت نجوى على اختها وقلبها متقطع عليها لانها ماتهنت بملكتها وعلى اخوها المرمي بالمستشفى بين الحياه والموت
    نجوى وهي نازله من الدرج لقت اخوها نايف داخل من برى هو وزوجته
    نايف بهدوء وزوجته ساندته:زوجك برى اطلعي له
    ومشى وتركها نجوى كانت ملتزمه جدا وتعتبر اللي صار اختبار من رب العباد وان الصبر هو الحل لابالسخط ولابالبكى لانها ما بتيغير شي من اللي صار
    او بيصير (أغبط الناس اللي كذا الله يثبتهم ماشاء الله)
    تغطت وطلعت برى لزوجها وقابلت عبدالله
    نجوى:عبدالله وش صار له طمني الله يخليك
    عبدالله بهدوووء:مافيه الا الخير ان شاء الله الحمد لله طيب
    نجوى:اكيد
    عبدالله:ايه اكيد وكلها كم يوم ويطلع
    نجوى :جزاك الله خير
    عبدالله:نجوى
    لفت عليه:نعم
    عبدالله:مي وش مسويه
    نجوى:مقطعه نفسها صياح تراه الغالي عند الجميع لو تبي تطلع لها غرفتها ثاني غرفه عاليمين استودعك الله
    عبدالله ظل واقف مايدري وش يسوي لو رجع المستشفى مابيستفيد شي لانه ممنوع احد يشوفه وخايف يصير شي لابوه وهو مو فيه
    ومي مايبيها بروحها والسبب الاساسي مايبي لو صار شي يكون موجود مايبي يسمع شي مو زين عن ولد عمه
    توجه لغرفه مي صارت زوجته ولازم يوقف معها بهالازمه
    تردد كثير بس قرر يكمل لان ماقدامه خيارات
    دق الباب ولاجاه رد خاف تكون نايمه
    وكان بيمشي بس افتحت الباب وكانت الصدمه لها وله
    انصدم بشكلها كانت لابسه بجامه بنطلون وردي مقلم باصفر فاتح وتيشرت اصفر فاتح بعد كانت روعه مع عيونها اللي تلمع من الدموع وشعرها المجتمع على جنب
    وهي انصدمت بوجوده عند غرفتها
    عبدالله بحنان:مي
    مي ماتحملت وبكت وغبت وجهها بين كفوفها
    مسكها عبدالله من كتفها ونزلها معه الصاله
    قعدها عالكنبه وراح وجاب لها مويه ومناديل
    قعد جنبها ورفع راسها ومد لها المويه:سمي بالله واشربي
    مسكته بيد مرتجفه وكان بيطيح ثبته لها عبدالله وخلاها تشرب
    شربت رشفتين وبعدته عنها ومد لها هو المنديل
    مستحت دموعها وسكتت
    عبدالله بهدوء:اهدي يامي الله يرضى عنك فهد بخير
    رجعت مي تبكي حط راسها بحضنه وخلاها تبكي مايعرف يهدي احد وهو متوتر وخايف وده يبكي زيها وده ينهى هالوضع اللي معذب الجميع بسرعه بس الليت ماتنفع
    مي من حطت راسها وهي تبكي وتشاهق مسح على ظهرها وهو يهمس:تعوذي من ابليس اذكري الله الولد بخير وراه تبيكن
    مي توها تستوعب الشخص والمكان وانها حاطه راسها على رجله وتبكي
    قامت بسرعه وعبدالله مستغرب منها
    بغت تطلع فوق بس عبدالله وقف قدامها:وشفيك؟خلاص اااووووش اهدي واقعدي
    قعدت بهدوء ببحه:فهد وين؟
    عبدالله:بكره بوديك تزورينه بس الحين تعوذي من ابليس واهدي ويالله اطلعي ريحي ونامي
    مي تعلقت عيونها فيها
    شكلها جذاب وكانها رسمه كرتونيه عيونها امتلت دموع بس قبل تنزل على خذها كانت يد عبدالله اقرب لها من خدها
    عبدالله وهو يسمك يدها ويقومها مشاها معه للدرج ومشى لغرفتها
    دخل وقعدها عالسرير وعدل المخده وريح راسها عليها لحفها وباس جبينها :تصبحين على خير وبدون دموع
    ابتسم بعدها ابتسامه تدوخ وطلع بعد ماطفى النور
    اما هي منهكه من احداث اليوم كله نزلوا دموعها بس سرعان ماغلبها النوم ونامت

    عبدالله راح لامه وابوه وطمنته امه ان ابوه نام قرر ياخذ دوووش ويروح بدل فواز لو ساعه لانه مو قادر ينام او يرتاح



    عند رؤى
    رجعوا من البحر وكانوا تعبانين
    لعبوا وكانهم اطفال صغار مو بنات بعمر الزهور وبريعان العشرين من عمرهم
    هند:الله يرضى عنكم بكره الجمعه ابي الكل يصحى من بدري
    البنات:ان شاء الله تصبحين على خير
    هند:وانتوا من اهله
    رؤى انتظرت حنين تخلص من الحمام(الله يكرمكم)ودخلت بعد ماطلعت حنين وخذت لها شور
    طلعت وهي تحس كل التعب راح ومبسوطه على علاقتها الروعه مع البنات كلهم قراب لها وكلهم متقبلينها ومحسسينها بوجودها واهميتها بينهم
    انتبهت ان حنين كانت تكتب بدفتر كبير لونه وردي روعه
    رؤى:حنين
    حنين مانتبهت لها
    رؤى قامت بعد مامشطت شعرها وقعدت جنب حنين:وش هالاهتمام اللي نزل للجامعه تذاكرين اليوم
    حنين فرت بخوف:يوووه خوفتيني
    رؤى:اسفه اكلمك وانتي موب حولي ابد
    حنين:رؤى لو اقولك سر بتحفظينه؟
    رؤى:سرك بيموت معي ولاأحد بيعرف عنه
    حنين ناولت رؤى الدفتر
    كانت الصفحه ملصق عليها صور لواحد حلووو مرررررره
    رؤى:من هذا
    حنين:عبدالرحمن
    رؤى:من عبدالرحمنايييه ولد اخت استاذه هند
    حنين وهي تهز راسها:ايوووه
    رؤى سكرت الدفتر وطالعت بحنين وكانها تحثها عالكلام
    حنين:رؤى تتوقعين يعتبرني اخته ولايحبني؟
    رؤى ماعرفت وش تقول ماتدري تقولها يحبك ولايعتبرك اخته لانها ماتعرفه ولاتعرف وش بينهم بالضبط
    رؤى:هذا سرك؟
    حنين انصدمت من سؤال رؤى وحست انه سخريه رفعت راسها وطالعت برؤى
    رؤى ابتسمت:على بالك اني مو مهتمه او استهزاء على كلامك طيب دقيقه
    قامت رؤى لشنطتها الورديه وطلعت دفترها الخاص بالرسم ولوحه الفحم
    رؤى وهي ترجع جنب حنين:شوفي هاذي؟
    حنين وبيدها لوحه الكرتون المرسوم عليه بالفحم:رؤى من ذي؟وليه ماكملتيها؟
    رؤى وهي مبتسمه بألم :هاذي وحده احلم بها دايم واتوقع انها امي
    حنين بغت تبكي على حال رؤى اصعب شي لوماكنت تعرف من امك وينها ومنهي وانت منو شي صعب كانك عايش بلاهويه اول مره تفكر برؤى وكيف انها ماتعرف
    هي مين ولامن بنته ولا وين اهلها ولاحتى اللي سوى فيها كذا طالعت برؤى لقت دموعها متحجره بعونها بس مع ذلك تبتسم
    حنين فتحت الدفتر لقت اول صفحه صوره لبنت صغيره:من هاذي؟
    رؤى:مرات اصدع ويجي وجه هالبنت ببالي هي الشي الوحيد اللي اذكره مدري منهي يمكن تكون اختي
    حنين كملت تصفحها للدفتر كانت رسومات لاشخاص مختلفين(ام خالد ابوخالد فجر وخالد وخالها مشعل )
    وقفت عند صفحه فيهم بنتين حلوين وحده منهم تاخذ من الثانيه لعبه:من هذول؟
    رؤى:هذول فيء وضيء
    ولفت للي بعدها لقت صور طبيعه وصلت لاخر الدفتر لقت صوره لشاب قليله فيه كلمه روعه كان احلى من عبدالرحمن بالف مرررره:رؤى من ذا؟
    رؤى :فواز
    حنين:واااااو هذا فواز رؤى يجنن
    اكتفت رؤى بالسكوت وهي تتذكر شكله لمن جاها المستشفى قبل لاتسافر طرت لها ذكرى الرياض لمن راحت له
    وصباح وكلامها الجارح ونور والعقد واشياء كثيره مسكت راسها
    حنين بخوف :رؤى وشفيك
    رؤى صارت تسمع اصوات كثير باذنها بكى صراخ
    صرخت رؤى:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    حنين وهي بتبكي من الخوف:رؤى وشفيك وش صاير لك؟بروح انادي هند
    بغت تقوم بس مسكتها رؤى وحطت راسها وهي ماسكته بحضن حنين
    حنين ودموعها بدت تنزل خوفا على رؤى:رؤى تكفين بنادي هند تروحين الطبيب
    رؤى بضعف:بكون بخير تطمني
    مرت خمس دقايق ورؤى على وضعها ماسكه راسها وهي بحضن حنين
    قامت بثقل وهي تحس الدنيا تدور فيها
    حنين:تحسين انتي احسن؟
    رؤى وبدت تخف الدوخه والالم تدريجي:ايه معليك عادي
    حنين:كيف عادي ؟انتي دايم يجيك كذا؟
    رؤى :كان من اول الم خفيف بس مره شفت حرمه عند ام فواز ومن شفتها راسي المني بقوه بس ماصار لي شي هذيك المره وجتني هالحاله كذا مره
    بس اليوم قويه زي لمن شفت الحرمه ذاك اليوم
    حنين:رحتي دكتور؟
    رؤى:حنين هالالم مابيخف الا لمن اكون بين اهلي
    انكسر قلب حنين على رؤى وحبت تغير جو الكائبه وابتسمت بخبث:شرايك تعطيني فواز واحب دحومي وفواز خخخخخخخخخخخخ
    رؤى ضحك على حنين
    حنين:ايوه كذا اضحكي (سكتت ثواني)رؤى ماكلمتيه ابدا من طلعتي من عندهم؟
    رؤى تذكرت اخر مره شافته قبل لاتروح تشوف ابوها لمن نقلوه من السجن لمستشفى الامل مرت على بيت فواز وشافته وهو طالع بسيارته
    وكان يومها كاشخ بثوب وغتره بيضاء كان رووووعه بمعني الكلمه( تكلمت بعد فتره سكوت): شفته مره بس افضل له ابتعد عنه لانه مايستاهل
    ياخذ وحده مثلي لااهل ولا عز ولا أي شي حلو يخليه يفكر فيني
    حنين بدفاع:وشو ولا أي شي حلو حلو يكفي جمالك واخلاقك وطيبة قلبك والله تغنيه عن الدنيا كلها بعدين انتي سالتيه
    رؤى بحزن:حنين اعتبر انسانه بلاهويه عايشه على اسم شخص وهذا من كرمه وطيب قلبه حرام اظلم فواز معي(لو يسمعك فواز يارؤى ويسمع كيف تفكرين فيه)
    نزلت دمعه حاره وحيده يتيمه على خد رؤى:ابي اعرف منهم وبس صدقيني مابي شي من الدنيا
    حنين ضمت رؤى وهي توها تحس بكبر معاناتها دايم رؤى مبتسمه وتساعد الكل عمرها ماشكت لاحد ابدا وتبين انها مبسوطه وسعيده
    رؤى وهي تمسح دموعها وبابتسامه:وهذا حالنا كل ماسهرنا قلبنا سهرتنا فلم هندي
    ضحكت حنين وضحكت معها رؤى
    رؤى:يالله لازم ننام تاخر الوقت وهند تبينا نصحى مبكر
    حنين:الجزء الثاني من الفلم الخميس الجاي ههههههههههههههههه
    رؤى ضحك وقالت:يالله نامي وتصبحين على خير
    حطت راسها عالمخده وبدت تطري عليها افكار كثير (فواز قلبي مو مرتاح عليك يارب يكون بخير يارب يسعده ويوفقه ويكتب له اللي فيه الخير)
    بدء النوم يداعب جفونها حتى استسلمت للنوم بعد يوم طووويل وحلو ومحزن بنفس الوقت

    عبدالله كان طالع من البيت بعد مابدل بيروح لفواز ويخليه يرجع يبدل ويرتاح شوي
    لقى وحده بجلال الصلاه وتبكي والصاله ضلمه
    عبدالله:مي
    ساره ببحه:لا انا ساره
    عبدالله باستغراب:ليه قاعده هنا ؟
    ساره:عبدالله خذني معك المستشفى الله يخليك
    عبدالله كان يعرف باللي بين فهد وساره لانه قبل لايسافر فهد من عندهم لاحظ الضيقه اللي هو فيها واخذه كوفي
    وخلاه يحكي له وشفيه وقاله عن ساره
    عبدالله:ليه يهمك تتطمنين عن حاله؟
    ساره ودمعه نزلت منها:الله يخليك ودني
    عبدالله:صار شي بينكم فهد مايسرع وسياقته احسن منها مافيه سبب الحادث كان مسرع وقاطع اشاره
    ساره نزلت راسها وبكت بحرقه
    عبدالله عرف وقتها انهم كانوا متزاعلين وبسسب ساره فهد اسرع وصار اللي صار
    كان وده يذبحها او يخنقها تعوذ من ابليس ومشى وقال قبل لايروح:لو صار له شي مابسامحك
    ساره حست المكان ضيق عليها ماهي قادره تتنفس كلام عبدالله صابها بالصميم
    (صادق ياعبدالله انا السبب وماراح اسامح نفسي)
    بكت بكى يقطع القلب
    (آآآه يافهد سامحني الله يخليك سامحني والله احبك ارجع لي الله يخليك مابي شي بس ابيك تكون
    موجود بالدنيا ومبسوط حتى لو تكرهني بس ارججججع)
    كان ودها تصرخ تصحي الكل تقول انا السبب اقتلوني ريحوني بس لايصير لفهد شي
    وشو اكبر من عذاب تانيب الضمير لو كنت تحس نفسك انت المسوؤل عن عذاب وشقى من تحب
    شي يعور القلب ويدمي الخاطر الله يعينك ياساره

    الساعه 3وربع الفجر
    عند فواز انتبه للشخص الملتحي اللي وقف عنده
    الرجال:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فواز قام وصافحه:وعليكم السلام والرحمه
    الرجال:انت اخو فهد؟
    فواز:لا ولد عمه من انت؟
    الرجال وهو يمد الجوال:انا اللي رد عليكم وبلغكم بفهد الله يقومه بالسلامه وهذا جواله
    فواز:الله يجزاك الخير ماقصرت مشكور
    الرجال:احنا اخوان بالدين وكلنا لبعض واذا عالسياره انا كلمت تشليح السيارات واخذوها وهاذي ورقتها ومد الورقه
    فواز صافح الرجال مره ثانيه :الله يجزاك الجنه ماقصرت يالاخو الله يكثر من امثالك
    الرجال وهم يحط يده الثانيه على كف فواز :الناس لبعض
    ورقمي بالكرت اللي مع الجوال اتمنى اذا صحى تدق علي وتقولي
    فواز:ان شاء الله
    الرجال:انا استاذن والله يقومه لكم بالسلامه
    فواز:ماقصرت مشكور
    راح الرجال من عند فواز وتوه بيقعد الا جاه صوت عبدالله:من ذا؟
    فواز:ليه جيت
    عبدالله وهو يقعد بتعب :ماجاني نوم قلت انا اقعد هنا وانت ترجع البيت خذ لك شور وبدل وتعال
    فواز:هذا رجال الله يجزاه خير جايب جوال فهد وورقه سيارته لانه وداها تشليح السيارات
    عبدالله:الله يجزاه الجنه عيال الحلال موجودينيالله قوم روح بدل وريح ماباقي على صلاه الفجر الا ساعه
    فواز وهو يقوم:اوكيه ببدل واصلي الفجر بمسجد المستشفى واجي
    عبدالله :طيب
    توه بيروح الا الممرضه تركض صوب غرفه فهد بالعنايه
    رجع فواز ركض عبدالله يسال النيرس:وشفيه وش صاير ؟
    الممرضه ماكلمته لانها تبي تلحق على فهد
    جاء الدكتور وهو يركض وتبعه كثير من الممرضين والممرضات وصارت عند غرفه فهد حركه
    الممرضين والدكاتره طالعين وداخلين من عنده
    فواز يحس قلبه بيوقف من الخوف تسمر بمكانه ماهو قادر يتحرك من الخوف وعبدالله حالته من حالته اخوه بعد ساعه الا ربع
    طلع الدكتور بوجه مرهق وتعبان
    عبدالله وكانه حاس بشي مو زين سال فواز وهو يبلع ريقه اللي نشف من الخوف:فواز فهد وشفيه؟
    فواز تقدم من الدكتور وسال برعب:دكتور فهد وشفيه؟






    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    المشاركات
    3,260
    ـــــــــــــــــ(22)
    الدكتور :للآسف المريـ.
    صرخ عبدالله ومسك الدكتور وبعيون دامعه:مامات مامااااااااااااااااااااااااااااات
    فواز سحب عبدالله وكتفه وشده بقوه يبي يهديه وهو يطالع بالدكتور بترقب بخوف بقلق
    الدكتور:صار عنده انقلاب بالرئه وتوقف النبض عنده ولكن رحمة ربي واسعه ورجع للحياه
    الحمد لله على سلامته
    فواز:مانقدر نشوفه لو ثواني
    الدكتور:والله ياخ فواز مو في صالحه وخاصه ان النفس عنده تعبان بعد انقلاب الرئه وبيكون ضرر عليه
    فواز ببحه:شكرا دكتور
    مشى الدكتور وهو متعود على انفعال اهل المرضى مرات صح يزعل بس مايلومهم الواحد يفقد قدرته على التفكير مجرد يتخيل او يحس ان غالي عليه بيفقده
    عبدالله حس اطرافه بااااارده وخدارنه قعد عالارض وسجد سجود الشكر
    (فهود رجع لنا رجع يطيب خواطرنا ويوقف معي زي دايم
    رجع لامه وابوه ولمي وللكل الحمد لله يارب اشكر لك نعمتك وفضلك الحمد لله)
    فواز حس النفس عنده ضاق وهو يتابع شرح الدكتور ولمن خلص تنفس وكان مجرى الهواء عنده كان مقفول
    سجد بجنب عبدالله وده يصرخ فرحه( رجع عاااش بعد مامات رجع يالله لك الحمد والشكر الحمد لله)
    قام عبدالله من الارض وقام معه فواز وعبدالله كانت دموع الفرحه على خده
    قال فواز:والله وياويله مني خله بس يصحى من امس قلبي يوقف ويرجع يدق
    عبدالله :خله علي انا ان ماوريته والله اني احبه
    ضحك فواز:انت خلك هنا وانا بروح اخذ شور ابي اودي التعب عني واطمن عمي وعمتي اكيد ماناموا
    عبدالله:توكل عالله وانتبه لدربك
    فواز مشى بس رجع وكانه تذكر شي:عبود مارحت لمي
    عبود وهو يبتسم وعيوونه تلمع من الدموع وغمازته بانت:الا
    فواز:تطورات والله بعدين اعرف وش صار يالله انتبه لفهد ولنفسك ساعه بالكثير واجي
    عبدالله:لو تريح لك كم ساعه بعدين تجي مو احسن
    فواز:وتتوقع خيييك بينام يالله مع السلامه
    عبدالله وهو يشوف فواز مقفي(الله يحفظك ياغلى اخ بالدنيا ويبرد خاطرك ويشفي الدب فهد والله لاوريه)>>مسكين الولد بالعنايه وهم يتحلفون فيه خخخخخخخ
    رجع فواز للبيت واخذ له شور سريع وحس بالانتعاش وان التعب خف كثير طمن عمه وعمته اللي ريحهم حكي فواز اللي كله تاليف قالهم انه صحى ورجع ينام واحتمال هالاسبوع يطلع بس علشان صحته قالهم يمنع عنه الزياره وعمه ايده على هالشي حتى مايتعب وهم بيزورونه بالليل
    طلع فواز وهو يستغفر بقلبه على كذبه على عمه وعمته ووقف عند المستشفى
    ونزل المسجد صلي الفجر وتسنن وقعد يدعي لفهد ومانسى رؤى من دعائه
    صارت عاده انه بعد كل فرض يدعي لها ويدعي ربه يشوفها لو بس دقيقه
    وكانه شي مفروض عليه
    (القلب لاحب يارؤى عشق وهااااام والبعد لاطووول يفري القلب من الشوووق)>>بقلمي
    مشى بالممر ولقى عبدالله قاعد بنفس مكانه
    فواز:عبود قوم ريح انت من الصباح امس صاحي لمن يجي الوقت عصر تعال وجب عمي وعمتي معك
    عبدالله :طيب عن اذنك
    فواز:الله يحفظك

    الظهر الساعه 1تقريبا
    وصل عمر الجنوب واستقبله عبدالله وراح على طول للمستشفى فواز حس براحه عظيمه بشوفه صديقه واخوه اللي ماجابته امه






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    المشاركات
    3,260
    عند رؤى
    تحس بشي غريب شي قابض قلبها بقوووووه
    تحس احد تحبه فيه شي ولا بيصير شي مو زين
    نفضت راسها من هالطاري وهي تتعوذ ابليس
    ( اليوم الجمعه خلني اقوم اقرا سوره الكهف يمكن هالهواجس تروح عني اعوذ بالله منك ياإبليس)
    قامت وصحت حنين معها بدلت بجامتها ورتبت شعرها وطلعت للصاله
    لقت الكل تقريبا موجود ماعدا الاء
    رؤى بنعومتها:صبااح الخييير
    الكل:صباح النور
    هند:حنين وين؟
    رؤى:وراي الحين تجي
    هند:حلو انا عندي اقتراح وحابه الكل يجتمع واقوله
    حنين وهي توها تجي:صباح الخير وشو الاقتراح
    ضحكوا عليها وهم يردون:صباح النور
    هند:افكر نروح عمره وشرايكم يوم الاثنين ونرجع الخميس؟
    البنات بحماااس:يسسسس
    رؤى فرحه عظيمة اجتاحت قلبها الصغير بتروح مكه وبتزور بيت الله امنيتها من وهي صغيره
    كان عمرها 10سنين راحت مع ام خالد وابو خالد وقتها دعت لام خالد انه يجيها بيبي وكان الله حقق دعوتها
    كانت متحمسه تروح تلقى امها حضن امها اللي اشتاقت له ودها تجرب الاستقرار ودها تعرف من هي وماضيها
    ودها تعرف كل شي عندها اخوان عندها خوات امها ميته ولاحيه
    انقبض قلبها بقوه معقولها امها ماتت ولاشافتها معقول مافيه احد من اهلها موجود بهالحياه
    معقول بتضل انسانه مجهوله وضعيفه فاقده ذاكرتها بزمن قاسي ومايرحم
    اجتاحها صداع قوي وهذا حالها من تفكر بعمق وتحاول تتذكر شي من ايامها قبل لاتفقد ذاكرتها
    كان الكل يطالع برؤى كانت منزله راسها وشعرها متناثر حولها ومعطيها هاله من السحر
    كانت ملامح وجهها بااارده وكانها تلقت خبر حزنه عظيم
    الكل كان مستغرب من شكلها شفايفها اقلبت بيضاء واللون انخطف من وجهها
    رفعت يدها لراسها تبي تخفف الصداع وتكمل تفكير لازم تتذكر كل ماحاولت تتذكر شي تصدع وتترك التفكير
    هالمره بفكر ابي اتذكر ابي اعرف امي
    هند قامت ركض ورمت الخداديه اللي بحضنها وقربت من كنبة رؤى
    هند بخوف :رؤى ماما وشفيك؟
    رؤى قامت وهي تمشي تبي تختلي بروحها وهي ماسكه راسها ومغمضه عيونها بقوه
    (اسمع شي يناديني هند ااايه هاذي هند بس ابي اتذكر امي مو هند امي وين من هي انا من انا من )
    صرخه قويه طلعت من رؤى صرخت ألم صرخه عجز عن تذكر الماضي
    وبعدها تهاوت على الارض
    البنات صرخوا وقاموا يشوفون رؤى اللي كانت لهم اخت وصديقه
    هند وحنين شالوا رؤى والبنات كلهم راحوا وراهم ركبوا السياره وقلبهم ينبض خوف
    رؤى وش صار لها ليه صار لها كذا
    هند حاسه بخوف فظيع ورؤى بحضنها طبعا منعت البنات يجون معهم وراحت هي حنين بس
    ( رؤى أمانه عندها لو صار لها شي بتموت من الالم يكفي عيالي واختي وزوجي
    ماحميتهم ماكنت عندهم ماتوا ماشفتهم رؤى مابتغيب عني رؤى بحميها بعالجها)
    نزلت دموعها بغزاره وتبلل غطاها
    حنين وهي تبكي وصوتها يرتجف وتهز رؤى:رؤى وشفيك ؟رؤى ردي علي
    رؤى مالي أحد كل اللي أحبهم يموتون
    وغطت وجهها بيدها وصارت تبكي
    هند بصراخ على السواق:بسرعه
    السايق خاف اول مره مره هند تصارخ عليه زاد سرعة السياره ووصلوا المستوصف القريب من الدار
    نزلت حنين وجابت النقال مع الممرضه وحطوا رؤى عليه
    ودخلوا المستشفى
    الدكتور وهو يشوف رؤى:خير فيه إيه؟
    هند:أغمى عليها يادكتور صرخت من راسها وطاحت (وبكت هند)
    دخل الدكتور غرفه المعاينه مع النيرس
    حنين سندت نفسها للجدار
    (يارب ليه رؤى يارب كل من حولي رحل مابقى لي منهم احد مابقى الا رؤى يارب خلها لي يااااارب)






    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    المشاركات
    3,260
    عند البنات بالدار
    كلهم قاعدين ويترقبون اتصال هند تطمنهم
    دخلت الاء كانت رايحه للسوبر ماركت مع ام محمد
    الاء:هاااي قيرل
    شافت وجهيم تكلمت بخوف:وشفيكموين هند ورؤى وحنين؟
    شهد بكت:رؤى ماتت
    الاء شهقت بس غلا قامت لانها تعرف الاء مرات يجيها حاله صرع من الخوف
    غلا :لا لا مافيها الا الخير بس تعبت شوي
    الاء ويدها باقي على قلبها:غلا اكيد؟
    غلا:والله انها بس داخت والحين بيرجعون
    قعدت الاء وغلفت نفسها بالبرود واجتاحتها ذكريات الماضي الاليم خوف الماضي
    رهبه الماضي ونفضت راسها وكانها تبعد تفكيرها بالماضي
    سماح:بنات ادق على ماما هند تطمنا؟
    العنود:لا يمكن ماتقدر ترد عليك او شي خلها هي تدق

    عند ابو خالد
    كان قاعد بزنزانته وهو يفكر بالخطه اللي لازم ينفذها ولو قدر يسوي شي اكبر ماقصر
    صحاه من سلسله افكاره العسكري اللي قال بجمود:زياره
    قام بثقل الروماتيزم اللي بركبه تعوره حيل وكانه زاد على عمره عمر
    وصل لغرفه الضابط ودخل
    الضابط لمن شاف ابو خالد:تفضل اقعد
    قعد بهدوء ووجه نظره للضابط وكانه يقوله قول وشعندك؟
    الضابط:راح نبدء خطتنا من اليوم انت تهرب من السجن وتروح لابو راشد تحتمي فيه وتحاول توصل للتنور وتقوله عن معرفتنا بالعمليه الجايه وموقعها وانهم ناوين الشرطه يمسكونهم وبكذا بيثق فيك وبعدها نضرب ضربتنا الى هنا كل شي واضح؟
    ابو خالد:مفهوم وبنظم لهم وبينا اتصال
    الضابط لا معليك هاذي محلوله بنزرع جهاز ضغير للتصنت بشعرك موافق؟
    ابو خالد :اكيد ويكون شي اضمن
    الضابط:ابو خالد انا واثق فيك ثقه عمياء اتمنى ماتخيب رجاي فيك
    ابو خالد بابتسامه حنونه للضابط الشاب اللي تمنى لو انه مثله في صرامته وقوته ورجولته:اكيد اكيد بكون شي تفتخر فيه ياضابط احمد انا تعبت ولازم اشيل ابو راشد من دربي
    الضابط:راح يكون كل شي تحت مراقبنا للمعلوميه
    ابو خالد اكتفى انه يقوم ويروح للعسكري يرجعه لزنزانته

    عند رؤى بالمستشفى
    فتحت عينها ببطى وكانت هند عندها
    هند:رؤى صحيتي رؤى تحسين بشي؟
    رؤى وراسها تحسه ثقييييل حيييييييييل :همممم
    هند:رؤى يعورك شي اكتفت رؤى انها ترمش بعيونها مافيها طاقه تتكلم تبي تتذكر وش صار بس الالم اللي براسها ماساعدها
    حنين دخلت الغرفه ولمن شافت رؤى مفتحه شوي من عيونها نطت عندها:رؤى صحيتي والله خفت عليك رى لاتتركيني
    مسكت رؤى يد حنين وابتسمت بخفه وغمضت عيونها وغطت بنوم عميق
    هند بهدوؤ:حنين خليها ترتاح وتنام
    طلعت وراحت غرفه الدكتور
    طقت الباب وجاها الاذن بالدخول
    هند:السلام عليكم حابه استفسر عن المريضه رؤى
    الدكتور :تفضلي يامدام وراح نتكلم
    قعدت هند :وش صار عليها يادكتور وش سبب الاغماء
    الدكتور وهو ينقل بصره بتحاليلها:عندها مشكله قديمه او مرض معين ؟
    هند:هي فاقده الذاكره يادكتور من عمرها 5سنين
    الدكتور باهتمام:وكم عمرها الحين؟
    هند:تقريبا 19 او داخله 20
    الدكتور صار يكتب وعم السكون الغرفه ولكن قطعه سوال هند:هاذي اعراض رجعت ذاكرتها يادكتور؟
    الدكتور:للاسف لا رؤى اجهدت ذاكرتها بالتذكر وعقلهاا على التفكير بماضيها ومعرفت كل شي عنه
    معروف فاقد الذاكره من يحاول يسترجع بدون أي مداخلات من الذكريات او الاشخاص بالماضي يصير له زي ماصار لرؤى التفكير يتعبها لان ذاكرتها رافضه التذكر وخاصه ان مافيه مواقف او اشخاص مشابهين للاشخاص الموجوده بذاكرتها
    يعني بمعنى اوضح مثل ماتفضلتي وقلتي انها فاقده ذاكرتها بس بسال وين اهلها أي احد من ماضيها او كان معها بطفولتها يمكن يقدر يساعدنا؟
    هند بآسى:للاسف مانعرف عنهم أي شي
    الدكتور حرك راسه باعتراض صعب العلاج وصعب رجعت ذاكرتها دام كل شي مبهم امامه ماهو قادر حتى يعرف الموقف اللي افقدها الذاكره او نوع الحياه اللي عاشتها بس مافيه شي مستحيل وبيحاول انها تسترجع ذاكرتها بخبرته ودراسته لسنين طويله بهذا المجال
    الدكتور: ان شاء الله خير وتقدرين تاخذينها معك بعد ساعه
    وراح اعطيك لها مهدى لو انعادت معها الحاله وكرت للمواعيد وراح تراجع طبيب نفسي ايضا
    هند شكرت الدكتور وطلعت لرؤى
    وبعد ساعه ارجعوا للبيت






    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    المشاركات
    3,260
    فواز وهو ياشر لها تنتظر برى لمن يطلع عبدالله وعمر من عنده
    فواز دخل وسلم بهدوء
    عمر+عبدالله:وعليكم السلام والرحمه
    طالع بفهد كان وده يشوفه صاحي ويكلمه ويناديه عاشق رؤى زي ماتعود يقوله اذا كلمه
    ابتسم بخفه ولف على اخوه وصديقه :لو سمحتوا قوموا معي الكوفي له زياره
    تعودوا يقولهم كذا لو كان فيه حريم بيزورونه من اهله فقام عمر:وش تبون اطلب لكم على ماتجون؟
    فواز:أي شي عادي
    تركهم عمر وعبدالله وجه سواله لفواز:من؟
    فواز:ساره
    وطلع يناديها
    اما عبدالله عصب مره ليه جايه هي السبب باللي هو فيه وجايه يعني تكمل عليه
    دخلت ساره وطالعها عبدالله بنظرات خوفتها
    عبدالله وهو يحط رجل على رجل:اهلن مس ساره جايه تكملين عالولد
    ساره الجمها كلامه عن أي كلمه تشرحها صدق هي السبب( بس ليه يقولها لي مو كافي اللي فيني)
    فواز بحده:عبدالله عمر ينتظرك برى
    قام عبدالله وهو وده يذبحها هو ماهو حقود ولاهو من النوع القاسي بس حاله فهد جبرته يتصرف مع ساره كذا وخاصه انه حاط بباله انها هي السبب وهي اللي بولد عمه وهي علته
    عبدالله ناظرها نظرة استحقار وطلع
    فواز انخبص بينهم مايدري وش يقول قال بهدوء:ساره انا بطلع للكوفي بالمستشفى ربع ساعه وادق عليك وانزلي اوصلك
    طلع فواز وهو مقهور من اخوه ليه يسوي كذا
    لحقه بالممر وهمس له:وشفيك عالبنت
    عبدالله مارد على فواز ومشى
    تنهد فواز ولحق عبدالله للكوفي
    اما ساره فتحت غطاها وطالعت بفهد
    شهقت ورفعت يدها لفمها هذا مو فهد هذا شبح فهد جسمه نحفان ومسمر مررره
    الاجهزه مركبه عليه واصواتها منتظمه وقاطعه هدوء الغرفه المرعبه البارده
    جروح بكل جسمه شفايفه مجرحه وشعره مهمل
    بكت بصمت وهي تتامله وبعدها واقفه قريب الباب
    قربت منه ترددت تلمسه او لا تشجعت وحطت يدها على يده. يده بارده حيل
    بكت بصمت ومن بين دموعها:فهد سامحني الله يخليك
    قعدت على ركبتها وسندت راسها جنبه عالسرير وهي بعدها ماسكه يده
    بكت وبكت وهي تلوم نفسها ودها احد يقتلها ويريحها من اللي هي فيه شعورها بالذنب و
    الم من حبت وكابرت عليه احساس فقده ولوعه كلامه الاخير لها
    مسحت دموعها وهي تشوف ساعتها مرت عشر دقايق كلها 5دقايق وتطلع من عنده
    قعدت بهدوء جنبه وطلعت مشط ومشطت شعره ودموعها تنزل بغزاره لدرجه ماكانت تشوفه زين
    شهقاتها المكتومه كانت حد للهدوء بالغرفه طلعت عطرها المفضل وبخت بيدها شوي مسحت شعره ومررت بيدها على طرف رقبته اللي خاليه من الجروح حتى مايعوره العطر بجروحه
    رتبت لبس المستشفى والغطى عليه ابتسمت بالم وتكلمت وكانه يسمعها:فهد اكيد لو انت تسمعني وتشوفني جنبك
    بت تت بتطلع وتخليني (وشهقت من البكي) اكيد على بالك اني ماحبك لاني كنت قاسيه وقاسيه حيل طحنت قلبك بالتغلي
    رديتك واجد وقطيت احساسك ولااهتميت بس (وسكتت وهي تمسح دموعها) بس يافهد انا آحـــبك والله اني آحبك
    (هنا مقدرت تكتم شهاقها اكثر )بكت بصوت عالي حطت راسها على صدره وبدت تبكي
    جت النيرس وشافت ساره
    وصرخت فيها مستنكره:If you please come out the patient in critical condition
    >>(إذا سمحتي اخرجي فالمريض حالته حرجه)
    ساره ماهتمت فيها ورفعت راسها تطالع فيه باست عيونه بهدوء وكانها خايفه تالمه ماتدري كيف تجرءات بس ماتدري ليه جاها احساس انها اخر مره تشوفه وتقدر تقوله عن اللي بقلبها له
    دخل عبدالله فواز لانهم كانوا بالممر وسمعوا النيرس تصرخ بساره
    عبدالله:وش تسوين؟
    ساره ماردت عليه وهي تطالع فهد تودعه كانت تكرر في بالها( اكيد من يصحى معد بيكلمني لانه صار يكرهني)
    فواز كسرت خاطره مررررره قال بهدوء:ساره يالله قومي قدام احد ينتبه لطلعتك من البيت
    قامت ساره وهي تعدل طرحتها على راسها ودموعها ماوقفت كانت للحين يدها بيده من اول مادخلت
    كانت تبي تدفي يده بيدها الصغيره بالنسبه له
    عبدالله كانت كاسره خاطره بس مايدري ليه معصب من تواجدها عند فهد بالغرفه طلع بالممر حتى مايصرخ عليها
    فواز:ساره
    ساره بصوت راح فيها من البكى:يالله
    تغطت وهي للحين تطالع فيه
    طلعت من الغرفه بهدوء
    ولحقت فواز لسيارته ركبت وتركت لدموعها الحريه بالنزول
    بكت ابوها اللي ماسال عنهم من بعد اللي صار وصدمتها فيه بكت امها اللي كل يوم تسمعها تبكي ولاتقدر تسوي لها شي بكت خواتها اللي ماذاوقا حنان الاب ولايتذكرونه اصلا
    بكت فهد وحبها له وكيف وصلت معه لهذا الحد بكت غباءها وسذاجتها مع نور
    فواز اكره شي عنده ان احد يبكي قال بصوت فيه حنان الاخ:ساره فهد يحبك ومايرضى تسوين كذا
    زادت ساره صياحها(فهد انا اللي وصلته للسرير الابيض ذبحته بيدي آآآآآآه سامحني الله يخليك سامحني)
    فواز:ساره وبعدين ترى لو بغيتي تروحين مره ثانيه والله ماساعدك
    ساره خافت ان معد صدق يوديها :لا لا خلاص بسكت
    كتمت بكيها وحاولت تمسح دموعها اللي تجدد ولاهي راضيه توقف
    وقفت سياره عبدالله اللي كان فواز يسوقها عند الباب الخلفي لبيت عمه
    ساره قبل تنزل:انتبه عليه الله يخليك
    ونزلت
    فواز تنهد بالم على حالهم على العذاب اللي يمرون فيه رفع نظرها من الشباك للسماء شاف القمر مكتمل وصاير بدر والنجوم متناثره عنده وكانت ماليه السماء (يارب مالنا غيرك نلجئ له ويساعدنا يارب احفظها بعينك اللي ماتنام)
    رجع فواز المستشفى وهو يفكر بحال ساره وفهد وعبدالله ومي اللي ماتهنوا بفرحتهم وحاله مع رؤى اللي مايدري عنها شي له اكثر من شهرونص

    ساره دخلت البيت من دون محد ينتبه وراحت لغرفتهم واندست بلحافها وكملت مابدت بالمستشفى

    عبدالله لمن طلعت ساره دخل لفهد وجلس بالكرسي وهو يتنهد:فهود
    الغاليه والحبيبه وعديل الروح على قولتك كانت عندك وتبكيك يافهد فهد قوم ابي اقولك وش سمعتها تقولك
    والله بتفرح
    انتبه عبدالله لحركه عيون فهد ووكيف انها تبين انه متالم
    مسك يده بلهفه:فهد تسمعني فهد قوم فهد انا عبدالله نسيبك يالدب قوم الله يخليك
    طلعت ونه الم مكتومه من فهد
    عبدالله ركض للدكتور بمكتبه وسحبه والدكتور يحاول يفهم منه
    وقفه قدام سرير فهد:شوفه والله يتحرك والله فهد قام
    الدكتور انتبه لحركة اصابعه وعيونه :تفضل لو سمحت برى
    وضغط زر الريموت واستدعي النيرس
    طلع عبدالله وهو بيطير من الفرحه جاه عمر اللي كان يكلم امه :وشفيك باقي فيه الحريم؟
    عبدالله:لا لا لا فهد قام ياعمر قاااام
    عمر:جد الله يبشرك بالجنه (لمح فواز باخر الممر وصرخ):فووووواز
    فواز شافهم برء ونيرس تدخل غرفه فهد وقف قلبه من الخوف وركض لهم:وشفيكم؟
    عمر:ابشرك فهد ولد عمك قام لكم بالسلامه الحمد لله على سلامته
    اعتلت وجه فواز ابتسامه عريضه:جد الله يبشركم الله يبشركم
    دخل فواز ولقى الدكتور يعطي فهد ابره:دكتور صحى صدق؟
    الدكتور دون ملاحظته بملف فهد وراح لفواز واخذه معه لبرى:الحمد لله على سلامته
    فهد صحى من الغيبوبه وهو بخير ولايعاني من أي شي ولله الفضل والمنه ولكن اعطيته مخدر بسسب العمليه اللي برجله ورجله ايضا حاب اطمنكم كلها 3اسابيع ويرجع يمشي عليها زي اول واحسن
    عمر طلع من جيبه مبلغ محترم وحطه ببالطوا الدكتور وهو يشكره
    الدكتور بحرج من تصرف عمر:يابني مايصير وبعدين انا ماسويت الا الواجب اسمح لي ماقدر اقبلها
    عمر:هاذي مو علشان شي هاذي بشارتك لان بشرتنا بقومته
    الدكتور وهو منحرج منهم مره:حتى ولو اعذرني
    عبدالله:طلبتك يادكتور ماتردها هاذي بشارتك والبشاره محد يردها
    تبادلوا الشكر ودخلوا العيال عنده ماعلموا احد انه بغيبوبه ولا بيقولون لمن هو يقولهم بنفسه
    دق فواز على ابوه اللي كان هو الوحيد عارف بغيبوبه فهد:الو
    فواز:السلام عليكم يالغالي ابشرك فهد قام لنا سالم وصحى
    ابو عبدالله:الله يبشرك بالجنه الف حمد وشكر لله الف حمد وشكر
    فواز:حبيت اطمنك وبكره باذن الله لمن تزورنه بيكون صاحي
    ابوعبدالله بفرح:ان شاء الله ان شاء الله
    فواز:مع السلامه يالغالي






    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    المشاركات
    3,260
    صحى فهد اليوم الثاني والكل انبسط لانهم لمن زاروه كان صاحي مو زي ماكانوا معتقدين مخدر
    ماعدا فواز اللي راح يوصل عمر للمطار
    ام نايف وهي ماسكه يد فهد من اول مادخلت وهي تدمع وكل شوي تساله تبي شي محتاج شي يعورك شي
    فهد:يمه
    ام نايف:لبيه ياروح امك
    عبدالله:ياويل حالي على زوجتي اخذ عليها ذا الثور الدلع كله
    ضحك فهد بالم وام نايف بعصبيه:والله ياعبدالله ان ضحكت وليدي وهو تعبان ان مافيه مي
    عبدالله:لاااااااااا لا لا والله خلاص
    ووجه نظره لمي اللي ذايبه مكانها من الحياء :شفتي وش بيسون فيني اهلك المتوحشين بيحرموني منك لاني دافعت عنك
    مي دورها ماتلاقونها احرجها عبدالله قدام اهله واهلها
    ابوعبدالله وهو مبسوط كانوا كاسرين خاطره طيحه فهد ماخلتهم يقعدون مع بعض:عبدالله ماودك تاخذ مي تمشيها (وطالع بساعته)الساعه 4يعني إذا اذان المغرب الساعه 6وانتوا عندنا وشرايك يابو نايف؟
    ابو نايف وهو عارف بنته انه اكيد بتبكي من الخجل:ماعندي مانع
    مي مسكت بيد نجوى بقوه لدرجه انغرزت اظافرها بيدها
    نجوى بهدوء وبهمس ومحد انتبه لان غطاها ثقيل:وبعدين معك هذا زوجك عادي
    مي بهمس اقل من همس اختها:نجوى تكفين لا الله يخليك لا ماقدر والله ماقدر
    نجوى وكانها عارفه ان مي بتبكي قالت بصوت اعلى شوي لتنهي الموقف:عبدالله تعال خذ يد زوجتك وفكني منها
    اما عبدالله يحس انه اسعد انسان بالدنيا
    طالع بامه وابوه وعمه وهو مبتسم
    قام بهدوء وغمازته على خده اليسار دليل على خجله من الموقف فكيف بمي
    فهد بضعف:عبدالله
    لف عبدالله على فهد وهو كان مركز نظره بمي:سم
    فهد :اقرب بقولك شي؟
    عبدالله مشى صوبه وقرب اذنه لوجه فهد
    فهد بهمس:وقسم بالله لو تحرجها ولا تخليها تبكي ياويلك
    عبدالله رفع راسه وعطى فهد نظره غرور ومشى
    ضحك الكل على عبدالله
    قرب من مي وقال بحنان:نمشي؟
    مي تحس ريقها ناشف ماهي قادره تقول حرف واحد وجولها ترجف بقوه ولاهي قادره تحركها
    طالعت بنايف بضعف ونايف ابتسم لها
    لفت وجهها لامها اللي قامت لها ووقفت جنبها وهي بعدها قاعده عالكنبه:وشفيك؟
    مي ببحه:مابي خايفه
    ام نايف:تبين تركي وصالح معك؟
    مي هزت راسها بالايجاب
    قومتها امها ومشت معها لعند عبدالله:انتبه لها
    عبدالله:بعيوني
    ام نايف:تركي صالح روحوا مع اختكم
    عبدالله بطفاقه:لا والله وش يحشرهم معنا
    هنا الكل مات ضحك على عبدالله اللي استوعب نفسه وضحك بخجل
    عبدالله:اقصد يعني مانبي نتعبهم معنا
    نايف:ايه بين ماتبي تتعبهم تروك خلك معهم ولاتفارقهم تعرف عبدالله مايدل زين
    صالح وتركي بفرح:طيييب
    عبدالله اعطى نايف نظره تهديد وطلع كع مع مي والتوام من غرفه فهد






    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    المشاركات
    3,260
    ـــــــــــــــــــــ(23)وصل فواز عمر للمطار وودعه مع انه بيرجع بعد كم يوم اليوم الثلاثاء ورجعته الخميس
    صحيح يومين بس يشتاق لعمر بشكل مو طبيعي
    دايم الشباب بالجامعه والاستراحه يضحكون عليهم بس كلامهم وكانه يزيد الرابطه
    والعلاقه بين اخوين من امين وابوين مختلفين من عايلتين مختلفين بس كانوا اكثر من صديقين واخوين
    صحيح معرفهتم ببعض من 6سنوات تقريبا بس كانهم مع بعض من سنين
    تذكر اول لقاء له بعمر
    كان بثاني ثانوي ببدايه الدراسه ومايبي يروح المدرسه فطلب ابوه يروح معه الشركه حتى يتهرب من المدرسه
    ونفس الحكايه صارت مع عمر طلب من ابوه يروح معه الشركه والصدفه خلت اجتماع اصحاب العمل ابو عمر وابو فواز بذاك اليوم وتقابلوا وانبسطوا على بعض تبادلوا الارقام وبدت
    طلعاتهم تكثر مع بعض
    لمن صار كل واحد يمثل للثاني عديل لروحه
    صحى من الذكرى وهو يشوف اخوه راكل سياره ابو نايف ورايح معه بنت والتوام
    ضحك بقووووه على شكل عبدالله المتوتر كان بيدق على عمر بس تذكر انه مقفل جواله لانه بالطياره
    راقب اخوه لمن طلع من مواقف المستشفى تمنى له داخله كل السعاده وتوجه لغرفه فهد اللي نقلوه لغرفه عاديه بعد ماصحى من الغيبوبه
    فواز وهو يدخل غرفه فهد:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الكل:وعليكم السلام والرحمه
    ام عبدالله:راح عمر ؟
    فواز:ايه راح الله يحفظه
    ام عبدالله:الله يحميه هالولد احبه مووت لو عندي بنت مازوجتها الا لعمور
    فهد بتحريش وهذا طبعه هو وعبدالله:افا ياعمي حرمتك تتغزل بصديق ولدك وانت قاعد؟
    ابو عبدالله وهو يطالع ام عبدالله وبابتسامه انسان هايم:لو تبي ام عبدالله تطلع معه تتمشى وانا انتظرها بالبيت واطبخ لها العشى ماعندي مشكله
    ضحك الكل بقوه على ابو عبدالله وام عبدالله ماتت احراج وقامت تهاوش ابو عبدالله لانه احرجها قدام اخوه
    فهد بزعل:فشلوني يافواز ترضى؟
    فواز وهو يقعد براحه جنب امه ويبوس ايدها:دامهم الغالين لو يقطعون عنك الاكسجين والمغذي وتموت ماقلت لا
    فهد:ياجعلك بالماغص قل امين
    الكل ضحك على فهد لانه يقولها بحقد
    فواز:وش رايكم ترجعون البيت وتخلون فهد ينام
    فهد بزعل:لا حشى والله وجودهم مريحني
    ام نايف وهي تقوم وتبوس راس ولدها اللي حست انها عايشه لمن شافته قاعد ويسولف ويضحك معهم تكلمت بحنان:بنخليك ترتاح اليوم وبكره بجيك من الصبح واجيب لك اللي تبي معي
    فهد:الله لايخليني منك يالغاليه
    نايف وهو يقوم:والله العيال مدري عنهم طلعت من الدوام وجيت على طول
    نجوى:انا طالعه محمد (زوجها)تحت ينتظرني اجر وعافيه ياخوي
    فهد بامتنان:الله لايخليني منك يالغاليه ماقصرتي نردها لك بالافراح وبتشريف سمو العهد اللي اكيد بتسمينه فهد
    امها بعتب:حامل وتقولين لاخوك قبل امك
    استحت نجوى ونزلت غطاها الثقيل زياده على عيونها:من فرحتي بقومته
    بارك لها الكل وطلعت لزوجها
    ابو نايف:انتبه لنفسك وبنزورك بكره باذن الله
    فهد: ان شاء الله يالغالي
    فواز يكلم فهد:انا بنزل اوصل عمي وابوي ونايف ياخذ الباقين وارجع لك
    نايف:لامعليك سيارتي واسعه وتكفيهم كلهم انت ارتاح
    فواز من جد كان مرهق :مشكور نايف والله مرهق
    نايف:ولو مايحتاج الشكر يالله سلام شباب
    طلعوا الكل وبقى فواز وفهد اللي تنهد من طلعوا اهله وبدء على وجهه الالم
    اللي كان يخفيه بسبب وجودهم
    فواز:تعبان وتكابر ياخي ليه
    فهد وهو يتالم من رجله وصدره :مافيني شي
    فواز :مبين شوف وجهك
    طلع وطلب من النيرس مهدئ للالم ورجع لفهد:قلت لهم يجيبون لك مهدئ
    فهد لف على فواز اللي تمدد على الكنبه:فواز
    فواز وهو مغمض عيونه :هلا
    فهد:ساره جت هنا
    فتح عيونه على سؤال ولد عمه:وليه تسال؟
    فهد بعصبيه:بتقول ولا كيف؟
    فواز بهدوء:ايه مره وحده
    فهد:متى اي يوم؟
    فواز باليوم اللي صحيت فيه قبل صحيتك بساعه ونص تقريبا ليه كنت حاس بوقتها
    فهد وهو يتذكر بينه وبين نفسه
    (كان الظلام محاوطه يحس انه يتردى بهاويه الظلام شي قوي يسحبه لتحت كان يقاوم بشده
    بس يحس مافييه قوووه
    بس لحظه يسمع صوت زي الندى على قلبه صوووت يعشقه وينام دايم عليه
    ايه هاااااذي ساااره ساره والله ساره بس تبكي لا لاتبكي واسمع بكاها بس يدي عاجزه عن الحركه
    كل عضله فيني ماتتحرك معقوله انا ميت وهاذي روحي معقوله هاذي الجنه ولاانا بمغسله الاموات
    بس لا ساره تبكي ليه تبكي انا ميت ولاحي ابي اتحسس وجودها جنبي
    حسيت بشي على عيوني وكانها نسمه هواء لحظه الدفئ اللي بيدي وين
    تباعد صوتها تباعد كثير حطيت كل قوتي بيدي وجمعت قبضه يدي بس وين يدها وين الدفئ اللي حسيت فيه قبل شوي
    مو فيه صوتها اختفى لا لا
    حسيت بالم قاتل برجلي وصداع يفتك براسي ريقي ناشف جدا لدرجه حسيت لو بتكلم بحرف بتتقطع حنجرتي واحبالي الصوتيه
    رجعت لعالمي الاسود وراح عني اي احساس الا لمن صحيت على صوووت من عبدالله يارب معقول ساره تبكي علي ابي اعرف
    بس مابي احد يعرف شي اخاف اكون اتوهم وفواز يشفق علي ايه بيشفق علي لا مو انا فهد اللي اكسر خاطر الناس
    وماهي ساره القاسيه اللي تتنازل تزور واحد ساذج ودلخ بنظرها )
    فواز كان منتبه لملامح فهد اللي تتغير كانت ابتسامه خفيفه ثم تحولت لتكشيره ثم ملامح حقد وكره غريبه جدا على وجهه
    واخيرا فتح فهد عيونه والم رجله صار قوي مايحتمل:لا بس بغيت اقولك مابيها تجيني ولاتدخل غرفتي واتمنى تقولها تحترم نفسها ولاتجي
    انصدم فواز من كلام فهد وعلى طول طرى في باله ساره لو تسمعه يمكن تذبح عمرها هو لازم يهدي الوضع بس مو الحين
    لان فهد مبين من جد انه متالم وبقوووه جت النيرس واعطت فهد المهدئ وغط في نوم عمييييق
    فواز لمن نام فهد تمدد عالكنبه بعد ماخفف اضاءه الغرفه وسرح بافكاره
    (معقول فهد كره ساره وساره مسكينه لو تسمعه يمكن تنتحر كانت من اول مادخل وهي كل ساعه ترسل لي مسج تشوف اخر اخباره
    حتى بعد ماصحى كانت ترسل وهي ناويه تزوره بكره وش اقولها اقولها لو جيتي بيطردك مايبيك بتتحطم البنت ياربي ساعدني
    وهدي الامور بينهم بيضيعون انفسهم وقلوبهم والسبب عنادهم رؤى وينك عني لو كنتي فيه كان ساعدتيني وجودك جنبي والله يكفي يخليني اعرف احل كل ش






    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    المشاركات
    3,260
    مرت 3ايام
    رؤى تحسنت شوي واصرت على هند يرحون مكه وياخذون العمره
    فهد ماصحى من الغيبوبه وفواز وعبدالله وعمر يتنابون عنده
    زراه امه وابوه ونجوى ونايف بعد الحادث بيوم
    واليوم اللي بعده دلال وام عبدالله والجده
    واليوم الثالث كانت مي وخوالها علشان كذا ساره ماقدرت تروح مع انها كانت رافضه تروح له مع امها تاثروا كثير لمن شافوه وكيف انه مو حاس باحد والاجهزه حوله
    فواز رجع العصر ونام وصحى المغرب صلى ورجع ينام لانه اليوم بيسهر عند فهد
    ولمن اذن العشاء اخذ له شور ولبس ملابسه وكان بيطلع يروح يصلي بمسجد الحاره الصلاه مابقى عليها الا عشر دقايق وبيرجع ياخذ ابوه وعمه يزرون فهد ويرجعهم ويضل عند فهد
    ساره شافت فواز وهو كان بيطلع
    ساره:فواز
    فواز:هلا ساره
    ساره بخجل كبير :ممكن طلب؟
    فواز ملاحظ الحزن اللي بساره تاثرت اكثر حتى من خواته:تفضلي
    ساره بدت دموعها تنزل:ابي توديني ازور فهد بدون محد يدري الله يخليك
    فواز انصدم من طلبها وخاصه انه يعرف بس موقفهم مع بعض بالمجمع وماكان عارف الموقف الاخير بالمطبخ لان فهد سوى الحادث
    فواز:بس بودي عمي وابوي بعد شوي
    ساره:اذا رجعتهم خذني وعبدالله بقوله يرجعني الله يخليك
    فواز مايحب احد يترجاه ولايحب تنزل دموع احد قال وهو عارف ان فهد خلاه يسوي الحادث بعد قدرة الله موضوع اشغل باله وماخلاه يركز بسواقته:طيب اجهزي
    ساره بفرحه كبيره:شكرا يافواز شكرااااا مشكور وراحت جري تجهز
    استغرب فواز ساره معروف انها ماتداني فهد ولاتحبه ولاتكشر بوجهها من سيرته كل هاذي لهفه
    لشوفته ولا نه كان بين الحياه والموت هذا تصرف طبيعي ومن يصحى بيرجع كل شي زي ماهو
    حرك اكتافه باستغراب وفيه الف سوال وفكره براسه وطلع من البيت


    اما ساره كانت طايره فرح سمعت من مي انه ماحس فيهم ولاكانه فهد بس ودها تشوفه
    ودها تبوس راسه وتعتذر يمكن لانه لو كان بوعيه ماراح يقبل هالشي منها
    دمعت عيونها وهي تتذكر كلامه(انتي مسحتي مكانك من هنا نهائي)
    حطت يدها على اذنها وكانها تبي توقف الصوت والذكرى
    كانها تبيها تتغير بذكرى ثانيه بس مو ذي
    تجهزت ولبست عباتها وقعدت تنتظر رنت فواز لها علشان تنزل

    عند رؤى بالمطار
    كانوا البنات فرحانين مررررره
    رحلتهم من مطار الدمام الى مطار جده بيتمشون يوم بجده بعدين بيروحون يومين مكه لانها اجازه واكيد بتكون زحمه وهند خايفه عليهم ويرجعون يقعدون بجده لمن رحلتهم يوم الخميس لدمام
    رؤى تذكرت معاذ قلبها عورها بقوه صار لها اكثر من شهرين ماتدري عنه واخوانها صار لها شهر ونص ماشافتهم ولاقعدت معهم تتطمنهم عنهم بالجوال من خالها مشعل
    اشتاقت لهم موووت بس افضل لهم كذا لازم ترجع لهم وهي قويه ولها درب واضح بحياتها مو تايهه وهم تايهين معها
    استقرت كل وحده منهم بمكانها بالطياره
    عصفت ذكريات فواز براس رؤى
    وخاصه لمن كانوا بالطياره وقعد على عبايتها ابتسمت لمن تذكرت ضحكته
    حنين كانت جنب رؤى:بنت لاتسريحين بعدين تمرضين
    من تعبت رؤى اخر مره وحنين حريصه عليها مره وعلى اكلها ماتخليها بروحها ابدا وتسولف لها دايم بس اهم شي ماتقعد تفكر وتشغل بالها بشي
    رؤى :ههههههههههه لامعليك ماني سرحانه (وبهمس)بس تذكرت فواز
    حنين:الله الله البنت رايحه فيها وتذكر الحبيب وانا خربت عليك بس وش جاك يعني ليه بالطياره
    قالت رؤى لحنين عن رحلتها مع فواز بالطياره
    حنين بخبث:اهااا كان قاعد جنبك يعني
    رؤى بحرج بالغ:اوووص والله لو تقولين شي
    حنين ماتت ضحك ورؤى طاح وجهها لانها تحاول تسكت حنين وحنين تزيد
    رؤى:حنون حبيبتي اسكتي فضحتينا هند تاشر لنا
    حنين وهي تكتم ضحكها وتاشر لهند انها اسفه
    رجعت تضحك بهمس ورؤى تحس وجهها احترق استحت بقووووه من تعليقات حنين
    وقررت تطنش حنين حتى ماتزيد غمضت عيونها وريحت راسها على مقعدها وهي تتذكر ذكرياتها الحلوه مع فواز ضحكته غمازته شكله بالخيل البحر ومكانه المفضل
    هنا كان شي براس رؤى تحرك فواز يحب ذاك المكان لازم ازوره اكيد يحمل له ذكريات
    ابتسمت بهدوء وخجل وكانه يعرف وش تفكر فيه وكيف صارت تهتم فيه واعترفت لنفسها انها تحبه واعتبرت هذا سرها الخطير واللي دافنته بقلبها الصغير وبتعيش معه طول عمرها وهي مستبعده مليون بالميه تحقيق هذا الحلم وتحويله لواقع تعيشه

    فواز بطريق الرجعه من المستشفى
    ابوعبدالله وهو يحاول يخفف عن اخوه:لا الحمد لله اليوم فهد احسن
    ابو نايف بضي:وشفيه يافواز كل ماجيت الا هو نايم
    فواز توهق وقال:ياعمي الحادث مو سهل والحمد لله جت على كذا واكيد انه مرتاح وهو نايم
    وبعدين الدكتور يعطيه منوم علشان مايحس بالم رجله
    ابو نايف وهو مصدق كلام فواز بس قلبه ناغزه حاس بشي مو طبيعي:الحمد لله على كل حال

    وصلوا البيت وكان بيروح بس تذكر ساره
    دق عليها يبي يشوف اذا باقي بتروح او لا مع انه مو فاهم سبب طلبها ان ماحد يدري بس بيحترم طلبها ويسويه
    بس دق نغمه وحده لقى ساره جايه تركض زادت علامات الاستفهام عنده
    ركبت ورى وهي تلهث من الركض:تاخرت؟باقي فيه زياره؟
    فواز بهدوء وهو يحاول يربط الامور ببعض:لاتوي جاي وايه مستشفى خاص هو علشان مسموح بالزياره الحين
    وصلوا المستشفى اللي ماكن بعيد حيل
    ساره بهدوء:فواز ممكن ادخل له بروحي
    فواز:ليه
    ساره بحرج:بليز اذا سمحت طلع عبدالله وصديقك من عنده
    فواز :طيب
    نزل فواز وهي نزلت ولحقته
    كانت تدخل الممرات وتحس قلبها بيوقف تحس نبضه وصل للالف
    حست بخوف كبير خايفه بس ماتدري ليش يدها صارت قالب ثلج وتنسفها ازداد وصدرها يعلو ويهبط وبدت رجفت شفايفها ماتدري ليه كل هالاحاسيس جتها ولاوش سببها ولاتبي تعرف بس تبي توصل له






    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    المشاركات
    3,260
    وينك حرام عليك طال بعدك والله احس اني امووت ببطء رؤى بترجعين بيوم ولاخلاص ودي اعرف شي هي وينها مبسوطه مضلومه
    صديقه دق عليه اليوم وهو راجع من المطار وقاله ان معاذ رجع السعوديه مع البنت اللي راح معها لازم يراقبه اكيد بيروح لرؤى يارب رحمتك
    يارب ارحمها وابعد عنها كل مكروهه بكون جنبك يارؤى برجع لك وادور عليك بس فهد مانع رجعته بالوقت الحالي ومراقبه الوضع بنفسه)
    تقلب على الكنبه بتعب يحاول يريح شوي من جاء الجنوب ماينام الا 3او4ساعات بالكثير باليوم
    يحس بتعب وراهاق فضيع بس النوم بعيد عن جفونه
    طرت بباله قصيده ومسك ورقه وقلم كانوا بدرج بالغرفه وبدء يكتب

    ((صبري قضى والخل طوّل غيابه = والحال يشكي من عنا البعد مشتاق
    رح يارسول الشوق لي حـد بابه = ســلم عليـه وبلغــه حر الأشواق
    قله ترى الساري من الشوق صابه = بعض الجنون وقلبه اليـوم خفــاق
    بعدك جرح قلبه وهمك سرابه = يخشــى وصـــالك ينقلب صد وفراق
    عقــبك حياته ياحياته رتابه = عــايش على ذكراك حافظ لميـــثاق
    وأوصـــيك يالمرسال بلغ جنابه = أني عليــه أولـه وللشــوف تـواق
    وان البشر صارت بعيني تشابه = وحده فرق عنهم وساكن بالاعماق
    حبي له اكبر من حروف الكتابه = مايوصفه نزف القلم فــوق الأوراق
    حيثــه مـــلك كل الحلا والمهابه = وعنه البعاد اليـوم ماعاد ينطـاق
    وآخــر وصـــيه لا تكثر عتــابه = خلــه على كيفـــه وخلــه للاشواق
    أن جاء معــود قـلت يامرحبا به = وأن كانت الفرقاء فبأموت مشتاق
    >>منقوله))

    عند مي وعبدالله
    في متنزه الجبل الاخضر في ابها الجنوب
    كان الجو رائع قليله عليه قاعدين بقعده مطله على منحدر شديد مو مبين قاع الوادي اللي بين الجبال من الضباب
    مي مع كل نسمه هواء تحس برعشه قويه كانت على بالها المره الماضيه لمن كان عبدالله بغرفتها حلم
    بس الحين اكيد حقيقه
    عبدالله قاعد معهم ومستحي من اخوانها (والله لاوريك يانايف الحمار لولاه كان اخذتها لوحدي وتكلمت براحتي
    ولكن التوام جنبها واحد من اليمين واحد من اليسار)
    حس انها مسجونه وهم الحرس اللي جايبينها مات ضحك على تخيله
    انتبه لنظرات مي المستغربه للضحك ونظرات غاضبه من اخوانها
    كتم ضحكه بالقوه
    وتكلم بجديه:صالح لو سمحت جيب جيكيتي من السياره حاس ببرد
    صالح بطيب مايدري عن مخطط عبدالله:طيب
    واخذ المفتاح وبيروح لمكان السياره البعيد عن مكان قعدتهم
    وبعد ثواني عبدالله وجه كلامه لتركي:تركي شوف وين راح اللي يجيب العصير طول مرره
    تركي:دقيقه بس خلني ازهم عليه(ازهم=انادي)
    عبدالله ابتسامته شقت وجهه وقام بسرعه واخذ يد مي وراح لقعده ثانيه بس مسكره
    بحيث محد يشوفهم بس هم يقدرون يشوفون نفس المنظر اللي شافوه من الطاوله اللي قبل شوي
    قعد وقعدها جنبه ثم مات ضحك حس نفسه مراهق
    مي وين تلاقونها ميته ذايبه حياء اكيد اخوانها بيعصبون وبيقولون للكل لاااا
    حطت يدها على خدودها تهدي حرارتها وماطافت عبدالله حركتها
    رفع غطاها بجراه وبعد يدها وحط يده وهمس لها(اووف لذا الدرجه مستحيه مني)
    مي نزلت عيونها اللي تجمعت دموعها فيها من الخجل
    عبدالله رفع راسها وطالع بعيونها وهمس:مي
    مي لاإرادي ارفعت راسها وبسرعه رجعت نزلت بس يد عبدالله ثبتته
    عبدالله:مي والله انتي زوجتي على سنه الله ورسوله بس شوي طالعيني والله بنحرم منك كثير لمن يجي زواجنا بعد 3شهور
    ومعد بيخلوني اشوفك بعد هالمره
    مي بداخلها(ياغبيه ارفعي راسك والله انه مسكين مي ارفعي راسك مي طالعيه بتندمين ياغبيه )
    واخيرا ارفعت راسها بخجل وابتسمت ابتسامه صغيييره
    بس كان وقع هالابتسامه كبيييير على عبدالله :فديت الابتسامه وصاحبها يالبى حياتك ايه كذا الله يخليك خليك كذا
    ضحكت مي بنعومتها الفطريه فيها على شكله لانه يقولها وهو شوي ويبكي
    عبدالله بصوت عذب خلاها ترجف:مي
    مي:ســم
    عبدالله:سم الله عدوك بسالك سوال
    مي:ووشو؟
    عبدالله بضيق بان بصوته:انتي وافقتي علي بارادتك ولاعمي جبرك؟
    رفعت راسها بقوه وثبتت نظرها بعيونه صدمها تفسيره لخجلها بس مستحيل تطلع من هالمكان الا وهي معلمته من يكون عبدالله بحياتها

    اليوم الخميس
    يوم رجعه رؤى من مكه وفواز واهله من الجنوب بعد قومه فهد بالسلامه
    رؤى بالفندق اللي مستاجرينه طوال فتره قعدتهم بجده
    حنين:رورو مابي ارجع للجامعه والهم والله وناسه هنا
    رؤى بابتسامه روعه:اكشخ اذا انتي تقولين كذا الباقين وش يقولون
    حنين وهي موسعه عيونها:يمه منك طلعتي تحسدين وانا مدري
    ضحكت رؤى بقوه على تعليق حنين
    الاء:خير فتاه الاحزان تضحك وش عندها(الاء دايم تلاحظ الحزن اللي بعيون رؤى وسمتها فتاه الاحزان)
    رؤى والابتسامه والراحه على وجهها:حنين تقول اني حسوده(ورجعت تضحك)
    تحس بفرحه عظيمه اليوم بيصير عمر خالد 8سنوات فرحانه مرررره
    اخوها وولدها الغالي يكبر وبيكون بيوم من الايام رجال مسوؤل عن نفسه واخته اللي تكبره بعام واحد
    صح انه صغير بس كم من مره دافع عنها لمن ابوخالد يضربها
    بعد نوبه الضحك
    الاء باستهزاء من سبب ضحك رؤى:سكت دهرا ونطق كفرا
    الحين يامال الصلاح لانقالت اضحك اضحوكه في الدنيا تبوسمتي ابتسامه (وتاشر على انمله اصبعها)كذا والحين يوم هالخبله(وهي تاشر على حنين )تقول حسوده تضحكين كل هالضحك(ورفعت يدها وعيونها للسقف)يالله ان تنعم علينا بالعقل وتثبتنا على الدين آمييين
    هنا رؤى قعدت من كثر الضحك وحنين بعصبيه:هالحين انا خبله يارقوز؟
    الاء وهي تشهق:انا ارقوز يام قلبين(ام قلبين كلمه كويته تنقال للطالب المتفوق جدا)
    حنين وهي تصارخ:خاله هننننننننننننننننند
    جت هند تركض:خير وشفيكم ؟وش صاير؟
    حنين بطفوله اشرت على رؤى:هاذي تبي تحسدني (واشرت باصبعها على الاء)وهاذي تقول اني خبله وام قلبين
    وبرطمت ومثلت الزعل
    هند وهي تمسك اذنها وتتصنع العصبيه:هالحين غايصه بين الشنط والاغراض ارتب واسنع وانتو تتناقرون كنكم بزران تمهيدي
    (وبصرخه يتخللها الضحك):كل وحده ترتب شنطها ماباقي عالرحله شي ياللللله تحركوا
    ثم لفت لغلا اللي جت وراها تشوف ليه الصراخ وغمزت:هاه اعرف اعصب
    البنات ماتوا ضحك عليها وهي قالت :تضحكون علي طيييب شوفوا من بيخليكم تشترون من المطار لو علبه مويه
    البنات:لاااااااااااا
    غلا برجاء :تكفين فيه عطر خطير مو موجود بالسعوديه الا في طيران الخطوط السعوديه وقالي الموظف بيكون فيه الخميس
    ولفت على حنين بغضب :وقسم لو اوريكم يالبزران
    وقامت حرب المخدات بين البنات وهند ماوقفتهم ولاقالت لهم شي اكتفت بمراقبهم يضحكون ويلعبون وهي تحس بسعاده لاتوصف
    جوا الباقي وكملوا معهم لعب ووناسه


    في قسم الشرطه بالدمام في غرفه الضابط احمد
    الضابط:الساعه وحده الفجر بيكون لحظه هروبك من السجن
    ابو خالد ونظره تحدي واصرار بعيونه:ان شاء الله كلها ايام والمساله خالصه
    الضابط:لا مو مساله ايام يمكن تمتد لشهور لاننا نبي نمسك عناصر هالشبكه كامله بجميع اطرافها وقوادها
    ابو خالد رجع قعد وباستفسار:يعني هم مو محصورين بالشرقيه؟
    الضابط:لا هم متوزعين بمناطق مختلفه عرفنا ومراقبين اغلب المناطق بس الراس المدبر هو اللي نبي نوصله
    هم حذرين جدا رغم مراقبة عناصرنا الجيده جدا لهم
    ابو خالد:اهااا طيب واحتمال يعرف التنور اني متعاون معكم ثم اكون ورقه رابحه لهم
    الضابط:احنا درسنا المساله طول فتره علاجك وانت بيدك الشي الاكبر لنجاح العمليه
    ابو خالد:دام كذا الثقه متبادله وبيكون اليوم ان شاء الله موعد هروبي
    الضابط وهو يقوم من مكتبه:الحين بنروح ونزرع لك جهاز التنصت حجمه صغيره جدا ومابياذيك ابدا ومحد بينتبه له ابدا
    ابو خالد:على بركه الله

    بالطياره المتجهه من ابها الى الدمام
    كان كل واحد منهم له حال
    دلال وهي تتذكر كلام اخوانها
    (ابو نايف يادلال انتي مره وكبيره والكل يغبطك على عقلك زوجك غلط بس كان للازم تسمعينه
    ابو عبدالله:دلال بناتك محتاجين ابوهم اغفري له يادلال رب العباد يغفر للناس مابتغفرين لابو عيالك وهو طلب مني
    يقعد معك وبعدها القرار اللي تتخذينه هو اللي بيمشي حتى لو كان الفراق وش قلتي؟
    دلال بعيون دامعه :متضايق من وجودي عندك يابوعبدالله (وبابتسامه باهته)خلاص بقعد عند ابو نايف
    ضمها ابو عبدالله وهو يمسح الدموع اللي على خدها :لايالحبيبه لايالغاليه لاياروح اخوها لاتبكين
    انتي قعدتك عندي مريحتني ومتطمن عليك تحت نظري وعيوني انتي وصيه امي وابوي وربي مابي طلعتك من البيت
    بس له حق تسمعينه وتفكرين في بناتك مابجبرك على شي وابو نايف بعد انتي خذي وقتك واذا رجعنا الشرقيه باخذ جوابك
    وصدقيني الكل بيحترمه ويقدره موافقه كذا
    حركت راسها بالايجاب وطلعت من عند اخوانها وهي تفكر وللحين تفكر التفكير صعب واني اغفر لها زلته اصعب )
    انتبهت لونين بنتها اللي نايمه جنبها ساره متغيره من حادث فهد وهي ماتاكل وبس تبكي وش فيك ياضناي وشفيك ياروح امك
    ضمت ساره وخلتها تنام على كتفها وهي تفكر بمصلحة بناتها وقررت بهالحظه بس باقي بتتاكد مع نفسها من قرارها)
    ساره ماكنت نايمه وحست بامها الصوت اللي طلع منها كان بكاها اللي كاتمته من بيت خالها بس ماعد قدرت تكتم صوتها اكثر
    (تهي رحت ومايبي يشوفني مايبي يسمعني ليه يافهد .مالومه انا حماره انا الغبيه انا اللي ضيعته )تمسكت في امها بقوه وغطت بالنوم
    تبي تنسى تبي ترتاح بس من وين تجي الراحه

    اما عبدالله العاشق الولهان كان سرحان بلقاءه مع مي
    (حس انه فوق السماء كلامها خلاه يعشقها اضعاف عشقه لها قالت لها جملتين بسيطه وكانت بين كل كلمه والثانيه دقيقه بس فهم
    انها تحبه اي والله قالتها وبكت من الحياء ههههههههههههه)
    فواز :هيه يالحبيب مي في بيتهم مو في بيتنا تنتظرك
    عبدالله:تكفى ياخوي الفزعه ابي اقدم العرس
    فواز مات ضحك على اخوه اللي من بعد طلعته مع بنت عمه وماعلى لسانه الا طلبه بتقديم العرس (معقوله تاثير شوفته لمي كبير كذا)
    فواز بجديه شوي:اسمع لو تناشد من هنا لبكره بتقديمه احلم عمي يوافق والبنت مابقى الا باقي هالكورس وتخلص جامعتها
    بالعكس فرصه حلوه تتاكد هل بجد تحبها ولا خيالات مراهق(كان يبي يرفع ضغط عبدالله)
    وصدق ارتفع ضغطه:هذا اللي يبي اذبحه ياولد اذبحك والله لادعي عليك ماتلقى رؤى ان ماسكت عني
    فواز:لالا لا لا لا والله اتوب خلاص اسكت
    لف على الشباك(رؤى وينك شوفي عبود يهددني فيك علشان ماضحك عليه تعالي ابي ضحك عليه وانا متطمن انك حولي وموجود)
    تحسس خده لقى دمعه طاحت من عيونه كان وده يبكي لمن يشبع زي الاطفال ويفرغ اللي بقلبه
    اللي بقلبه قهر خوووف حب شوق يحرق السعوديه كامله
    آآآآآآآآآآخ يارؤى آآآآآآآآآخ ياقلب فواز آآآآآآآخ ياروحه بداخلي بركان وينك تطفينه بداخلي الم الكل مايدري باللي فيني
    مفسرين سكوني نسيان مايدرون اني مانام مايدرون بالاحلام والكوابيس مايدرون اني كل يوم اتصل على صديقي لدرجه مرات معد صار يرد علي
    وآآآآآآآآآخ يازمن خذتها مني بقسوه يارب مالي الا انت فرح قلبي بشوفها يارب اني عبدك اللحوح يارب رجعها لي يارب قر عيني بشوفها)
    وصلت طياره رؤى بنفس وقت طياره فواز
    هل ياترى بيحين اللقاء الحين هل بيستجاب لفواز دعاءه






    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  5. ليتك تحس فيني
    بواسطة زخة مطر في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-Mar-2006, 04:19 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •