الملاحظات
صفحة 20 من 20 الأولىالأولى ... 10181920
النتائج 191 إلى 197 من 197

الموضوع: رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك كاملة

  1. #191  
    المشاركات
    3,260
    عند وسن بعد مانزلت خالتها عند أمها وجالسه إهي وخلود بـ غرفتها
    وسن : طيب وكيف وضعكم حالياً
    خلود : ماشيه أموري والحمدلله
    وسن : ترا حمد طيب وإللي يعرفه عدل يحبه
    خلود : وإنتي شـ عرفك
    وسن : بدينا شغل الحريم !!
    خلود تحاول تكون طبيعيه : لا مجرد سؤال
    وسن : الكل وغير كذا لا تنسي لما نجلس سوا
    سكتت خلود لإنها شافت باقي الشله واصلين لهم لإنو اليوم الجمعه في بيت أبو خالد


    عند راكان
    زياد : حلو إن أخوك ماهو فيه
    راكان : حتى إذا فيه قلعته مع خالاته
    زياد : لايقسى قلبك على أخوك مهما كان جاهل
    راكان : والله ماغيري الجاهل إللي يتصرفون بكل شيء من وراي . . ولما تصير المصيبه أـنا إللي اطيح فيها والله قهر مبزرهـ تتحكم فينا
    زياد : الحكم بـ إيدك إنت ولا تنسى البنت تحمدت لك بـ السلامه يعني ما أثر على علاقتكم
    راكان ضحك بسخريه : هذي بنت سُلطان ولا تنسى سُلطان مابعد رجع من السفر يعني ماعرف بـ الموضوع
    زياد : يعني !!
    رااكان : أبد الله يسلمك لا تنسى إنها ماترد لـ ابوها كلمه وأبوها يخاف عليها أكثر من عيونه يعني بتوقف على حياتها معاي إللي مهددهـ بـ اي شيء ياشيخ إنت ماتدري عن شيء
    زياد : ليش . . فيه شيء صاير !!
    سكت راكان شوي من القهر إللي فيه وبعدين حكى لـ زياد سالفة حادث وسن
    زياد من الصدمه ماتكلم ولا كلمه
    رااكان : وتقول إن علاقتنا ماتأثرت !!
    زياد ساكت مايدري شـ يقول

    وسن في مسج وصل لك
    وسن : شنو
    وتين : تقول ردي أـنا هوازن بنت عمك
    سكتوا البنات كلهم
    وتين : إهي تتصل فيك !!
    وسن وفي بالها سؤال واحد شـ تبي فيها قالت : ما اعرفها بس في رقم غريب من شوي يتصل فيني
    وتين : اكيد إهي
    هنادي : ردي وإذا احتجتي شيء خبريني
    الجوري : وسن لاتردين
    وسن ناظرت الجوري وفي عيونها ليش .
    الجوري : اـنا اقول من رايي لا تردين وإذا تبي شيء ضروري تمسج
    وسن : بنات شـ تبي !
    وتين : ردي ولا عليك ورجع إتصل الرقم وردت وتين الجوري حركت راسها بـ آسى
    وتين : لحظه وعطت الموبايل لـ وسن وقالت : تبيك
    وسن خذت الموبايل وفتحت السبيكر عشان البنات يسمعون الكلام لإن مالها خلق تعيد بـ الكلام ومتأكدهـ إن إتصالها فيه شيء وإلا من متى المحبه لـ وسن !!
    أشرت بـ إيدها يعني آوووش سكتوا البنات وصاروا يسمعون للمكالمه
    وسن : إيوا
    هوازن : إنتي وسن
    وسن : شـ بغيتي
    هوازن : دريتي بـ حادث راكان صح !!
    وسن عارفه إنها مصيبه : المطلوب !!
    البنات يناظرون بعض
    هوازن : إختصرتي الموضوع إسمعي أجل { كانوا خالاتها وضحى ومنيرهـ عندها }
    منيرهـ : عطيني اـنا اتفاهم معاها
    هوازن : خذي ياخاله
    وسن تأشر للبنات يعني لحظه إسمعوا شنو المصيبه
    الجوري تأشر لها تقفل
    وسن بـ عنادها ماتبي تقفل تبي تشوف أخرتها مع خالاته
    منيرهـ : شوفي
    وسن : أـنا اسمعك ما اشوفك ,,
    منيرهـ : إللي اهو إنتي وبعدين معاك يعني الأول ولما تملك عليك المسكين مات والحين لما خطبك راكان إبتليتيه وصار عليه حادث . فكينا من وجهك النحس مانبيك كل واحد إسمك يصير مرتبط بـ إسمه ينحس يـا يموت وإلا يدخل المستشفى ولا نبي ننتظر لما تنحسين راكاان زود ويموت { رفعت صوتها } إسمعي والله العظيم إذا مافسختي خطوبتك من راكان واصريتي على إللي براسك لـ تعيشين معاهـ تعيسه واـنا إللي بـ اتعسك
    البنات مصدومات
    وسن بكل برود عكس إللي داخلها : والله يـ إنتي سوري ماحصلي الشرف اذكر إسمك مو بنت سُلطان إللي تتهدد هذا أولاً وإنتي عارفه شنو إسم سُلطان
    بـ النسبه للكل ثانياً بـ النسبه لـ سالفة الحادث والنحاسه وخرابيطك هذي " دليل على إيمانك الضعيف بـ الله كانت بتقاطعها تتكلم رفعت وسن صوتها لإنو لو إيمانك بـ الله قوي ماقلتي نحاسه والشيء هذا وهذا مقدر وكتوب من لما كان
    فـ بطن أمه وثالثاً للآسف ماعندي وقت أضيعه معاك واديك دروس بـ الدين والإيمان بـ الله وإنتي هذا كبرك هذا وقتك وإنتهى وقفلت بوجهها " وسكتت وكانت تناظر جوالها بـ إيدينها
    الجوري جلست بـ جنبها : لا تزعلي حالك هذي بعد إللي سمعته وربي مريضه نفسياً
    هنادي يقال بتغير الجو : يقال إنك دكتورهـ خلاص تفهمين
    خلود : وسن ترا إهي ماعملت كذا إللي عشان تسبب بينك وبين راكان مشكله وحلو ردك عليها بعدها راح تتأكد إنك مو مثل ماتوقعت سهله وبتخافين إهي ذا الحين إللي تخاف منك
    وسن ناظرتهم ووقفت وقالت وإهي تسوي نفسها مو مهتمه : عادي ماهمتني . ومشت عنهم
    ريناد : وسن ترا الأولاد كلهم تحت مع خالاتي
    وسن ناظرتها وقالت : مو نازله بـ أعمل إتصال وبـ أرجع قالت برب صغيرهـ
    هنادي : طيط
    وتين : كم مرا أقول لك تيت مو طيط
    هنادي : قالوا لك غبيه أعرف إنها تيت لكن أـنا احب أغير
    الجوري : هذي عكس الناس
    هنادي : حلاتي غير الناس
    الجوري : صح .
    هنادي تبوس الجوري : ياقلبي يـ الناس
    خلود : خلاص حصلتي لك أحد
    هنادي : حبيبتي الجوري
    الجوري وإهي تضحك : حبيبتي إنتي
    سمعوا صوت وسن تتكلم بصوت عالي : حدك ياالجوري هـ الكلمه بس لي
    الجوري : إنتي كل حياتي ياحياتي
    وسن : ياروحي إنتي
    وتين تتوعد : طيب ياوسن !!
    وسن وإهي تضحك : إنتي حاله خاصه إنتي توأمي
    وتين : لاتزحلقين السالفه وإنهي إتصالك ولي جلسه معاك
    الجوري : ياربي على الحسودين
    ديما تستهبل : وتين أحسد بنت بـ الكون
    هنادي : كلش ولا وتين
    وتين : قولي شـ تبين بسورعه
    هنادي : سلامتك
    الجوري : نسيتي إنك إخت الراجل !!
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    هنادي : مالت عليكم ,, أـنا بـ اتصل في إللي تحت اخبرهم بـ إللي صار
    الجوري : ياربي منها هـ البنت
    وتين : إي صح إتصلي
    هنادي وإهي تتصل على خالتها العنود { ما راح يعطيها وجه إلا العنود }

    وسن مترددهـ تتصل وإلا لا وأخيراً دقت الرقم محتاجه تسمع صوته
    عند راكان كان متمدد على السرير ويفكر زياد طالع من عندهـ من نص ساعه وذا الحين الساعه 9 الليل دق موبايله ورد من غير لا يناظر الرقم
    رااكان : آلووو ,,
    وسن : _____
    راكان : آلوو وناظر شاشة موبايله وشاف الإسم وإنصدم ماتوقع هـ الإتصال
    تعشق الأرض إللي يمشي عليها فـ كيف يجي في بال خالته تفرق بينهم نزلت دمعتها وإهي تتذكر كلام خالته قالت وصوتها شوي متغير : كيفك
    راكان واهو شاك في وضعها : بخير والحمدلله شـ فيك
    وسن : ولا شيء بس حبيت اطمن عليك بغيت شيء قبل لا اقفل
    رااكان مستغرب حالتها قال : وسن فيك شيء وقولي وش هـ الشيء
    وسن : ولا شيء أـنا مضطرهـ أقفل باي
    رااكان سكت مايبيها تقفل لكن وسن ماقدرت تكمل قفلت إتصل فيها وكانت مقفله موبايلها تأكد إنو صاير شيء

    هنادي :خاله
    العنود : خير !!
    هنادي : دريتي !!
    العنود : عن إيش
    هنادي : أول سكتي إللي عندك وبعدين أقول لك سالفه وربي خطيرهـ
    وتين عندها وتقول إفتحي السبيكر فتحت هنادي السبيكر
    العنود : وبعدين بتتكلمين وإلا اقفل !!
    هنادي : وربي ما استهبل أول منو عندك
    العنود : الكل موجود . عدأ جدك وعمانك طالعين لـ عشاء
    هنادي : حلو . إخوان وسن موجودين
    العنود : هنادي إخلصي
    هنادي : تعرفين منيرهـ الزفته خالة الزفت راكان
    العنود ركزت من قالت خالت راكان : إيوا شـ فيها وبعدين رااكان ماهو زفت
    ناظرها تركي : منهي هذي
    هنادي : ياليل طيب إسمعي إتصلت فـ وسن
    العنود بصدمه : خييييييييييييير !!
    هنادي : هذا عشان إتصال أجل لو سمعتي كلامها شـ راح تقولين
    ناظروا العنود كل إللي جالسين
    سعود : خير يُمه شـ فيه
    العنود : عادي الشباب يسمعون كلامها { تخاف فيه قلة أدب }
    هنادي : عادي لإنه كلام قوي وإلا إخوان وسن يعرفون
    العنود فتحت السبيكر وقالت : إسمعوا جوهرهـ إسمعي
    خالد : إيش ؟
    العنود : هنادي يلا تكلمي
    هنادي وإهي مبسوطه : وتين إحنا على الهوا مباشر
    وتين تنط بجنب هنادي : وناسه . { تكلم إللي جالسين عند أمها } إللي عندهـ سؤال يطرحه علينا وإن شاء الله بـ نجاوب وآتمنى يكون قبل لا ينتهي الوقت
    تركي : هذيل شـ يقولون
    هنادي : ويلنا تركي
    وتين : وخير !!
    العنود : هنادي إخلصي .
    هنادي : أوكي بـ اقول السالفه { كلمت البنات إللي بجنبها } إذا نسيت شيء ذكروني
    هنادي : منو منكم لا يعرف منيرهـ خالة راكان !!
    بدر : إذا تعرفين رقمها عطيني ترا محتاج أرقام بنات
    ناظروهـ كلهم بدر واهو يضحك ويرفع إيديينه : شـ فيكم أنتم المفروض تحمدون ربكم على إني بـ اكلم وحدهـ وإنتم عندكم خبر يعني أفضل من إنو يكون من وراكم
    هنادي : فديت أخوي ياناس بس ترا السبيكر مفتوح وبعض الناس عيونهم نطت
    بدر : يالبييييييييييييييييييييه والله ترا وقسم أستهبل لاياخذون على خاطرهم
    ريناد تطق هنادي
    هنادي : آي ,, وربي طقتك خفيفه
    بدر : هنوود ويلك إذا سويتي شيء
    العنود عصبت : هنااااااااااااااااااااااااااااااااااادي
    هنادي خافت قالت : هلا
    العنود : عندك سالفه قوليها وإلا والله لـ أقفل
    هنادي تلعب بـ أعصاب خالتها : ومنو قال عندي سالفه !!
    العنود : هنادي وتبن
    خلود وإهي تسمع خالتها : خاله إلا من جد منيرهـ إتصلت فـ وسن وتكلمت ليما طلعت إللي براسها بعدين قفلت وسن بوجهها
    حاتم : لحظه لحظه إنتي خلود .!!
    من زمان ماسمع صوتها وأول مرهـ يسمعه تليفون { هذا حمد }
    خلود : إيوا أـنا خلود
    حاتم : شـ السالفه
    هنادي :أـنا بـ أقول السالفه إسمع وقالت لهم كل إللي صار
    كل إللي بـ الجلسه مصدومين
    أم خالد : ياقلبي عليك ياوسن وينها فيه
    هنادي : طلعت تكلم
    حاتم : أجل منيرهـ إللي متصله
    هنادي : لا إللي إتصلت بنت عمك هوازنوهـ وكانت بتتكلم لكن الحقيرهـ الثانيه قالت إنها إهي إللي بتتفاهم
    حاتم : ما شاء الله كل واحد بيطلع إللي فيه
    العنود : أستغفر الله ياربي اهم وش يبون فيها !!
    أم راشد : تستاهل لما قفلت بـ وجهها
    بدر : والله إن إختك خطيرهـ أجل ماعندها وقت تعطيها درس بـ قوة الإيمان بـ الله
    خالد : متخلفين وإذا فيها خير تسوي شيء
    هنادي : هيه ترا إحنا على الخط !
    فيصل : والله لو أـنا مكانكم زوجت راكان فـ أقرب وقت لعانه فيهم
    بدر : ثم ليلة زواج راكان على وسن شوف الإسعافات عند الفندق من الحرهـ إللي ذابحتها
    أم تركي : إلا ما راح يروح فيها إلا وسن
    هنادي داشه عرض : خلاص ارفضوا راكان
    تركي : هنادي إنكتمي
    وتين سمعت تركي قالت : أعوذ بـ الله حتى وإحنا بـ إتصال مانسلم منك صراحه بنضيفك مع الحقيرهـ منيرهـ
    بدر وياسر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تركي : إنكتمي إنتي الثانيه
    فارس : ماتحسون يعني إنتم !!{ يكلم بدر وياسر }
    بدر : إلا وقسم ماذبحنا إلا الإحساس إللي فينا
    ياسر يحط إيدهـ على قلبه وقال : آهـ صادق والله .
    فارس : إحنا وين وإنتم وين !!
    بدر : يارجُل ترا كلها سالفه يعني شـ راح تسوي ماتقدر تسوي شيء هذي
    بـ العربي ماعندها إلا الكلام لو من جد تقدر كان سوت من زمان ما انتظرت للوقت هذا
    هنادي : تسلم أخوي بدر على المداخله . . هل يوجد مداخله آخرى !!
    العنود : ترا عطيتك وجه إنتي والأخت إللي معاك . . ومن قبل لا ترد هنادي قفلت في وجهها
    عند هنادي تناظر البنات وتناظر موبايلها .
    البنات كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هنادي رجعت تتصل في خالتها العنود وردت قالت : خير شـ عندك
    هنادي : إسمعي وقفلت في وجهها
    العنود ناظرت الموبايل قالت : قِطع بنات مايستحون وضحكت
    وسام : تعرفون شنو أمنيتي بـ الحياة !
    بدر : اطربنا
    ياسر : أكيد أتزوج
    فيصل : شـدخلك إنت !!
    ياسر : أـنا اتكلم على أساس وسام
    فيصل : أـهأ آسف على سوء الفهم
    بدر : عادي كل يوم تعال
    ياسر : شـ دخلك إنت !!
    بدر : أـنا أتكلم عنك
    ياسر : أـهأ آسف على سوء الفهم
    وسام : لا عادي كل يوم تعال
    الموجودين يناظرون فيهم عليهم دخلات في وقت غلط
    بدر وياسر ووسام : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد بيقلب مزاج وسام : وسام كيف المذاكرهـ
    وسام بملل : ياليييييييييييييييييييييييييييييييييل ياخي جالسين نضحك ونستهبل تقوم تنغص علينا وتقلب المزاج خلني اـنساها ولو يوم بـ العمر
    بدر : ناسيها طول عمرك جت على يوم بـ العمر
    وسام : بدر
    بدر يتميلح : سم ياروح بدر
    وسام : ريحينا من سماع صوتك ياعمر وسام
    بدر : إنت تامر أمر
    وسام : مايامر عليك عدو
    بدر : آمين .
    وسام : آمين
    بدر : شـ دخلك يعني الدعاء لي ليش تقول آمين !!
    وسام : أـنا إللي داعي لك واـنا إللي أقول آمين
    ياسر : إخلص علينا وقول شنو أمنيتك !
    وسام : صح نسيت إسمعوا امنيتي .
    بدر : سكووت ,, سكووت روح بدر بيتكلم
    فارس : عليكم راحة بال ماهي على احد
    سعود : ولا شيء هامهم
    ياسر : إسم الله علينا إسم الله علينا إسم الله علينا { يكلم وسام وبدر } كل واحد له إسم الله
    بدر : شكراً أـنا علي احصنكم بـ سورة الفلق
    وسام : وأـنا بـ سورة الناس
    ياسر : واـنا بسورة الإخلاص
    بدر : طيب منو إللي ينفث ؟
    وسام : كل واحد ينفث على الثاني
    فارس وصل حدهـ ممن سخافتهم : هيييييييييييه إنت وياهـ
    بدر : نسيت وياهـ الثانيه
    وسام وياسر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سعود : والله إللي يسمع كلامكم يقول بزارين
    وسام : الله حلاتها أـيام الطفوله
    بدر : صادق
    ياسر يسأل وسام وبدر : مفتقدينها صح
    بدر : إي والله لها وحشه
    وسام : أـنا إذا شفتها بـ أبوسها
    العنود : شنهي هذي
    وسام : هذيك
    العنود : إيوا منو
    بدر : ولا تنسى تسلم لي عليها
    وسام : يوصل ياسر توصي شيء
    ياسر : قول لها تكلمني
    وسام واهو يوقف : إن شاء الله . . يلا إسلموا وسلموا
    بدر : مع السلامه
    العنود : وين
    وسام : بـ أروح لها
    العنود : منهي
    بدر : ماعليك روح ولا تعطي أحد وجه
    العنود : وساموهـ منهي
    وسام : الطفوله
    ياسر : ياخي طولت وإهي واقفه عند الباب روح لها
    العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله إنكم لحسة مخ من جد
    تركي : مو نقول من الصباح ناس ماهمها شيء
    بدر : يارجُل لاحقين على الهم
    وسام : صح
    ياسر : نعيش يومنا ولا نهتم بـ الهموم
    حمد : أحسن لكم
    بدر : تكلم حكيم زمانه
    وسام : حكيم زمانه مو حاتم
    بدر : لا الله يسلمك عادي يصير تطلق هـ اللقب على أكثر من شخص
    وسام : أهـأ حسبالي حقوق اللقب محفوظه لـ حاتم
    ياسر : يعني ما اشتراهـ ؟
    عصب عليهم خالد
    وسام يغير الموضوع : أمنيتي بـ الحياة
    بدر : ليش ماخلصنا منها !!
    وسام : لا مابعد تكلمنا فيها
    بدر : هات ماعندك ياورع
    وسام : ماورع غيرك
    بدر : ولا تزعل أـنا ورع وإنت ورع
    وسام : أحبك
    بدر : لا وسام لاتتهور ترا ما اقدر اـنا أمسك نفسي
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد : والله عليك وساخه
    بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حسبالك الوساخه بس عند المتزوجين !!
    خالد : لا أحسب ولا تحسب
    وسام : طيب وين مُدرس الرياضيات !
    ياسر وبدر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بدر : كفك كفك وطق في كف وسام يلا كمل مشروعك
    وسام : إيوا صح نسيت
    ياسر : إختار الإجابه الصحيحه
    بدر : مايصير حذف إجابه !!
    ياسر : لا
    بدر وياسر ووسام عرفوا إنهم طفروا بـ إللي جاالسين كلهم كل واحد يفكر بـ همه وإهم جالسين يخففون دمهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسام : لا خلاص بـ أقول وعدل جلسته وقال : أمنيتي أششيل عقل خالة راكان
    بدر : ليش إهي عندها عقل !!
    ياسر : أـنا شاك من الأول
    وسام : لا من جد وربي خاطري اشيله واجيب لها عقل يعرف يفكر عدل هذي تفكيرها مريض
    بدر : وأـنا اتكلم جد يعني وحدهـ بكلامها عندها عقل !
    وسام : إيوا لكن مريض
    حاتم : قصدك كلهم مرضى
    بدر يساسر ياسر ووسام : حاتم حاقد وهذا وجهي إذا عدى الموضوع عادي
    تركي : يارجُل كلها سواليف حريم
    حاتم : سواليف حريم معاك لكن إذا مثلاً تزوجت وسن راكان شـ ممكن يسوون لها وإلا شنو ممكن يتبلون عليها وراكان ماندري كيف وضعه مع خالاته يعني ممكن واثق فيهم وبسبب هـ الثقه يصدق كل إللي يقولونه
    حمد : شوف إذا راكان واثق فـ إختك ومتفهمين لـ كل ظروفهم من الأول مستحيل يصدق فيها حتى لو إيش
    حاتم : صح كلامك لكن إذا صار شيء وقلب موازين حيياتهم كلها !!
    حمد : مثل إيش
    حاتم : أـنا اقول إذا يعني مممكن يصير وممكن لا
    حمد : أهم شيء إهم الإثنين والباقين فـ حريقه
    خالد : حمد صح إللي تقوله اهم إذا خطوبه وسوو هذا كله أجل إذا زواج شـ راح يسوون
    وسام : بـ الخطوبه مدبرين سالفة التصوير وحلو إنه طلع غبي وهدد . يعني لو مستغل عقله عدل ونشر الصور بكم تعديل بـ الصور كان من جد رحنا فيها
    بدر : من جد ما ادري كيف طرا على باله سالفة الصور !!
    حاتم : إللي يحقد على احد ويبي يبعدهـ عن طريقه إلا يسوي المستحيل
    حمد : الحقير بنت عمه ويسوي كذا
    حاتم ضحك بـ سخريه : هذا مايعرف عم وإلا بنت عم
    الشباب عارفين إن حاتم من بعد سالفة الصور قاعد يخطط لـ شيء لكن شنو مايدرون
    أم فارس : الله لا يسامحهم
    أم سعود : والله إن خالاته إللي ورا الموضوع
    وسام : أفضل شيء ماحصلناهـ عند أخوهـ
    خالد : والله العظيم لو محصله عندهـ دفنته بـ المستشفى
    حمد : تأكد كل شيء يسويه فـ الناس من شر يرجع له






    رد مع اقتباس  

  2. #192  
    المشاركات
    3,260
    عند البنات كانوا هنادي ووتين ممسكه معاهم رقص وماتركوا رقصه مارقصوها
    خلود مرهـ تستهبل ومرهـ تسولف مع باقي البنات وبداخلها شيء ثاني
    وسن تناظر فيهم وتضحك لهم لكن تفكيرها مو معاها
    الجوري تضحك على شكل هنادي ووتين لما يرقصون بـ هبال
    ريناد تصور الهبال إللي يصير
    ديما وحدهـ من صاحباتها متصله فيها وقاعدهـ تتكلم معاها
    هديل وأمل وريم وروزان شوي يسولفون وشوي يعلقون على إللي يرقصون
    وتين : هههههههههه الجوري تعالي إرقصي بدل ماتضحكين علينا
    الجوري : هاهاها كأني ماسمعت
    وتين : ليش ماسمعتي
    الجوري : مجنونه أرقص
    هنادي : عادي رقص خفيف
    وسن : لا حبيبتي اـنا خايفه على ولد أخوي وعلى زوجته
    الجوري : ياقلبي عليك . . سمعتي إنتي وإهي
    هنادي : مالت عليكم أجل طيب خلود
    خلود : سوري
    هنادي : لا يكون في وغمزت لها
    خلود توضح إنها عادي : هاها لا مافي لكن مالي مزاج
    وتين : وسن حبيبتي تعالي إرقصي
    وسن : نو
    هنادي : لا يكون
    وسن : بايخه بس وقتكم بـ الرقص غلط
    هنادي : ليش في وقت للرقص
    وتين تناظرهنادي : يمكن
    وسن : أقصد يعني إنتم رآيقين واـنا مالي خلق
    ماحبوا يضغطون عليها لإنهم من جد إهم رآيقين وإهي صعبب عليها ولسا واصل لها إتصال من خالة راكان
    الجوري تسولف ويا وسن وتحاول تشغلها عشان تنسى سالفة منيرهـ
    الجوري : آممم شـ رآيكم نطلع للحديقه .
    وتين : الشعب جاالس برا
    الجوري : إيوا لكن مو بـ الحديقه
    هنادي : ما شاء الله واصل لها الخبر
    تبسمت الجوري لإنها فاهمه على كلامهم قالت : إيوا خلودي مخبرني عندكم شيء !!
    وتين : أستغفرالله لا ماعندنا شيء إحنا مو ضد إللي بـ الحلال
    هنادي : ما اقدر اـنا على الحلال إللي ذابحك
    الجوري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خلود : يلا نطلع للحديقه
    هنادي : شكل الناس مخنوقين
    وتين : إنتي ماتدرين الجوري تبي تشوف { وتقلد صوت الجوري } خلودي حتى إذا من بعيد وخلود تبي تشوف حمد نفس الشيء والشله هذي وتأشر على إللي جالسات متشوقين ولا يدرون كيف يشوفون حبايبهم
    أمل : والله لو طاقه بـ راسي شفته ولا إهتميت
    الجوري : من ناحيتي اـنا ترا خلودي نزلت له تحت من شوي وإنتم ترقصون
    وتين : يـ الله لقاءات من ورانا
    هنادي: طيب ليش ماقلتي لي أشوف ياسر بعد
    وتين وإهي تطقها : صحيح قليلة أدب
    الجوري : هههههههههههههههههههه يلا ننزل
    خلود مشت قبلهم ونزلت
    وسن خذتها الجوري بـ إيدها ونزلوا كلهم

    الشباب الحريم يسمعون أصوات البنات
    وسام يصارخ : هيه ترا مافي احد تعالوا هنا
    بدر : هههههههههههههههههههههههه صراحه عليك ذكاء لو ساكت كان وصلوا لـ هنا من غير لا يعرفون
    وتين : هل يوجد احد
    وسام : حياكم
    وتين : يجيب الله مطر
    بدر : ترا الجو غيم يعني بيجي مطر
    وتين : ههههههههههههههههههههههههه إذا نزل ثلج
    وسام : لو فيك خير تطلعين بدل ماتتكلمين من بعيد ولا أحد شايفك
    الجوري وإهي تشد وتين من إيدها : تعالي هنا مو عندك وإتركيهم
    خالد : يالبييييييييييييييه يـ الصوت
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سمعوا صوت طقه
    وفي وحدهـ صارخت بصوت عالي وباقي البنات صارخوا بعدين ضحكوا من قلب
    خالد : هاها ويله إللي يسوي لـ جوريتي شيء
    هنادي : ماسوينا لها شيء بس نستهبل
    العنود : كلكم طالعين
    هنادي : يسسسسسسس
    العنود : بـ أنادي وإللي تسمع إسمها ترد { بتلعب بـ أعصابهم } بـ اقول لكم سالفه من بعيد لكن إلا تردون كلكم
    تحمسوا البنات
    العنود : نبدأ بـ الكبر ريم
    ريم : موجودهـ
    العنود : أمل
    أمل : موجودهـ
    العنود : هديل
    هديل : موجودهـ
    العنود : الجوري
    الجوري : موجودهـ
    العنود : خلود
    حمد يبي يسمع صوتها مشتاق له
    خلود : موجودهـ
    العنود : ريناد
    ريناد : موجودهـ
    بدر يمسك قلبه
    الشباب يضحكون
    العنود : ديما
    ديما : موجودهـ
    العنود : هنادي
    هنادي بـ هبال : يسسسسسس
    ياسر : طول عمرها حماس ربي يخليها
    تركي يناظرهـ بنص عين وغصب سكت
    العنود : وسن
    وسن : إيوا
    وسام : إسمعوا إيوا مو موجودهـ { ويضخم صوته }
    العنود : وتين
    وتين : هنا وإذذا تبين صرت هناك
    بدر وياسر ووسام : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تركي ماهو عاجبه كلامها
    العنود : روزان
    روازن : نعم
    وسام : آخخ بس نعم وتهزالواحد
    ياسر : ماشفتك إهتزيت !!
    بدر : الله يسلمك حاطينه سايلنت
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هنادي : شـ بغيتي ذا الحين تأكدتي كلنا موجودين
    العنود : طيب ولا كلمه
    البنات يناظرون بعض واقفين لها وينتظرون شنو عندها واخر شيء ولا كلمه يعني تفشيله عند الشباب
    الشباب ماصدقوا خبر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هنادي : بنات ذا الحين مافي أحد نخاف منه وإلا يستحق الإحترام { خفضت صوتها عند هـ الكلمه }
    وتين : طيب
    هنادي : بـ نلعب من قلب يعني صراخ ضحك فاهمين علي
    وتين : يسسسسسسسس واول شيء سوته عطت لـ هنادي كف
    هنادي صارخت من جد ولا توقعت ووتين هربت
    والبنات يضحكون
    هنادي لحقت فـ وتين ووتين تضحك وتصارخ
    وتين وقفت ورا خلود وقالت : خلود تُكفين بـ وجهك
    خلود وقفت قبال هنادي وقالت : خير شـ عندك
    بدر يطق وسام وياسر ويقول : شوفوا وجه حمد لما سمع فزعة زوجته
    الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حمد ناظرهـ وسكت
    هنادي : يعني ماتبيني أخذ حقي
    خلود : إنتي قلتي بـ نضحك ونصارخ وإهي ماحصلت إلا هـ الطريقه
    هنادي من الحماس إللي فيها قالت : طيب لاتزعلين
    خلود : أكيد
    هنادي عطت لـ خلود كف
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
    الشباب يناظرون بعض هذيل إنهبلوا كل وحدهـ تعطي الثانيه كف
    هنادي لما عرفت إنو خلود بـ تلحق فيها هربت
    هنادي تصارخ وخلود ورااها وتضحك وتتوعد فيها
    أخر شيء جت لـ وسن
    وسن : بعدي عني اـنا مالي خلق كف
    هنادي : يعني عارفه إنو بيجي لك كف
    وسن أي ضغط من أحد ممكن تنزل دموعها قالت : هنادي وربي مو رآيقه
    لـ إستهبالاتك
    خلود : هنادي بعدي عنها
    هنادي : أوكي وراحت ورا أمل عشانها حامل
    أمل : هنادي وربي اطلع حرت حملي فيك
    الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أمل تفشلت الشباب يسمعونهم
    فارس : هنادي إبتعدي عنها وإلا دخلت عليكم
    هنادي : ياربي منو عندي !
    تركي بصوت عالي : تدخلون داخل وإلا بدون صوت
    وتين : ياسلام على كيفك بس .!!
    حاتم : إخلصوا
    وتين : جا المناصر لـ تركي
    ريناد بصوت خفيف : خلاص بنات بلا صراخ
    هنادي : خلاص بدوووووووووووون صوت { تسمعهم عشان يسكتون عنهم }
    سكتوا البنات شوي وبعدين راحوا عند المسبح وطبعاً بـ صراخ البنات أكيد بيوصل لهم حتى لو اهم بـ أخر البيت
    هنادي من الحماس نطت بـ المسبح بـ ملابسها { ماعندها مانع تسوي اي شيء }
    خلود : الحمدلله والشكر أحد ينط بـ المسبح فـ ملابسه
    هنادي : ماعندي وقت وطشت موي على خلود وخلود صارخت
    ديما وإهي تشوف هنادي بـ المسبح نزلت إرجولها وبس والباقين جالسين على الكراسي






    رد مع اقتباس  

  3. #193  
    المشاركات
    3,260
    حمد واهو يوقف
    حاتم : وين
    حمد : بـ أروح اريح
    حاتم : أقول اتعشى بعدين كلنا بـ نروح نريح
    حمد واهو يمشي : لا والله ما آبي إلا النوم
    أم راشد : بتاخذ خلود وياك
    حمد إللي ماتوقع هـ السؤال قال : لا ما آبيها تروح وتجلس بـ البيت بـ روحها يعني خليها تستانس وإذا إنتهت تجي مع السايق
    وسام : إلا قول مشتاق بس ماتدري كيف تتكلم
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    حمد : إرتاح ما راح أخذها ,,
    بدر : لا ,, لا ,,لا ضعيت عليهم ليله بـ عمرهم ماتنسيش
    حمد : والله أـنا إللي مضيع وقتي معاكم { ويأشر على بدر ووسام }
    وسام : شفت هذا دليل على إنك مشتاق وماتقدر تقول
    حمد يطنشه : أقول سلام ومشى عنهم لـ سيارته

    " ماهيب سهله بنت أبوها "
    وضحى وإهي تجلس : إلـى الحين تفكرين فيها !
    منيرهـ : بلاك ماسمعتي كلامها
    هوازن : والله ياخاله ماتركت شيء ماقالته حتى قفلت في وجه خالتي
    وضحى : والله قلتوا لي خلاص إنسي الحين هـ الموضوع
    منيرهـ : والله ما انساهـ إلا إذا طلعت من حياة راكان وللأبد
    وضحى : أجل ما راح تنسين
    منيرهـ : لا حبيبتي أـنا حطيتها بـ راسي خلاص
    وضحى : والله اـنا كارهتها أكثر منك لكن مافي يدنا شيء
    منيرهـ : إلا بس إنتي اصبري علي
    وضحى : بنصبر ونشوف .
    هوازن : إذا منيرهـ تولت أمرها قولي لها بيباي وسن
    وضحى : واثقه بعد إنتي !
    هوازن : تعيشين وتشوفين شـ ناويه عليه خالتي
    وضحى بحماس : شـ ناويه عليه
    منيرهـ : معانا وإلا لا
    وضحى بنفس الحماس : أكيد معاكم
    منيرهـ : إسمعي


    صار له نص ساعه واهو بـ البيت ولا جا له نوم مثل ما قال لهم إنه بينام
    جالس بـ الصاله إللي فوق ويناظر التي في
    دخلت للبيت وإهي طالعه من بعد ماوصل لها المسج من أمها إنو حمد طلع للبيت طلعت من بيت خالها عشان مايحسون إنو بينهم شيء صحيح كانت خايفه عليه وتتمنى يسولف معاها لكن متأكدهـ إنو نايم
    فسخت عباتها تحت ونزلتها بمكانها المخصص للعبايات . . كانت لابسه بنطلون جينز أسود وبدي بيج ماسك على جسمها مرهـ وشعرها تاركته مفتوح وصلت للصاله إللي بـ الدور الثاني ناظرت الأخو جالس يتابع التي في وشعرهـ مبلوول ومرجعه على ورا واضح إنه كان ماخذ شاور ولابس بيجاما نوم لون البنطلون أبيض والتي شيرت أزرق غامق "كُحلي" والريموت ماسكه بـ إيديينه ويلف لف فيه بين إيدينه ويناظرالـ تي في { شنو معنى هذا إللي يكون الريموت وياهـ ويلف لف فيه بـ إيدينه أكيد باله مو معاهـ ويفكر فـ شيء مشغله حيل } سهت فـ شكله فـ هيبته واهو جالس ناظرته كيف وسامته تخبل الواحد غصب وصل لها مسج والموبايل كان بـ شنطتها وهذا إللي نبه حمد إنو في احد غيرهـ
    بـ المكان رفع نظرهـ عن التي في وناظر مكان الصوت وكانت خلود واقفه خلود إختبصت ضغط على الريموت بـ قوهـ اخر شيء كان يتوقعه يشوفها طالعه حلوهـ بـ شكلها هذا .
    دق رقمها لما ماردت على المسج وكانت أمها طلعت الموبايل وردت . . اهو لما شافها ردت رجع يناظر الـ تي في وعقله وقلبه مو معاهـ
    خلود : إيوا لا ,, بخير أوكي باي وقفلت وكانت أمها إللي متصله تسأل على حمد
    حمد من غير لايناظرها : تعشيتي
    خلود : مو مشتهيه عشان كذا جيت { نصابه خوفها عليه }
    حمد ناظرها قال : باقي أحد في بيت خالي { يبي يطول بـ الحكي معاها }
    خلود : كلهم موجودين
    حمد : الصاله كبيرهـ شوفي المكان إللي يعجبك واجلسي إذا حابه
    خلود وقفت شوي بعدين تقدمت وجلست على كنبه بـ روحها تصير الكنبه هذي بجنب الكنبه إللي جالس عليها لما حس فيها جلست وقريب شوي وريحة عطرها حس نبضات قللبه كل مالها تزداد . كان يتابع ( Mbc 4 ) وكان لسا الإعلانات خلود تتذكر شنو البرنامج إللي ذا الحين !!
    تحس إنها اول مرهـ تجلس معاهـ اهو صحيح أول مرهـ يجلسون من غير نقاش حاد
    حمد مستغرب هدوءها وجلوسها معاهـ ويدعي من كل قلبه إنها تكون حنت عليه وشالت الأفكار الغبيه من راسها
    خلود تستجمع قوتها قالت بكل هدوء : تعبـان !!!
    حمد تأكد إن البنت فيها شيء قال واهو يناظرها عشقها وواهو ماشاف منها شيء حلو وإهي نفس الشيء تحبه مع إنها ماشافت منه إلا الخنايق قال بصوت هادي : لا ليش
    خلود تعشقه خاطرها تعيش معاهـ بـ سعادهـ ماتبي غيرهـ لكن في شيء يمنعها قالت وإهي ماتناظر فيه : توقعت لإنو الكل مجتمع وإنت طلعت !!
    حمد { ليت قلبك يحن علي } قال : حبيت أريح شوي تعرفين روحه وجيه للرياض بـ نفس الوقت صعبه
    خلود إنصدمت طالع للرياض من غير لا تحس شاف الصدمه على وجهها
    حمد : طلعنا كلنا للرياض عشان حادث راكان وإلا ماتدرين بعد عن حادثه !!
    خلود : وسن قالت لي
    حمد : حلو إن فيه أحد فـ عائلتنا يهتم فـ خطيبه حتى من قبل الزواج !!
    ءءءء وصلت الدقه حق خلود ناظرت الموبايل بـ إيدها
    يتألم يتعذب ومع هذا ساكت
    خلود تغير الموضوع : أسوي لك عشاء .
    حمد من غير لا يناظرها : مو مشتهي { حسي فيني ما آبي غييرك }
    خلود تحاول إهي حاسه نفسها متغيرهـ شوي مع الكل إلا معاهـ اهو صحيح تبي تريحه لكن ماتقدر إللي سواهـ فيها مو قليل وصعب تنسى
    قام من مكانه ومشى من قبالها وإهي منزله نظرها لـ تحت عدا من عندها لما كان عاطيها ظهرهـ ويمشي لفت تناظرهـ ليما دخل جناحه وسكر الباب جرحتها حركته مايبي يجلس معاي هم هـ الدنيا فيها شالت شنطتها ومشت لـ جناحها تطلع كل إللي بداخلها بهـ الجناح سكرت الباب وسندت ظهرها عليه ورمت الشنطه على الأرض وبكت من قلب بكت حبها إللي ماحصلت منه إلا العذاب معاهـ بنفس البيت واهو مو طايقها وإهي تكابر بسبب حركته فيها ماهي قادرهـ تتحكم فـ نفسها تبي تتماسك لكن مو قادرهـ صعب تتماسك وبداخلها جروح مابعد تداوت

    الشباب كانوا جالسين فـ نفس مكانهم ويسولفون مع باقي الحريم طبعاً هذا بعد العشاء دخلت سيارهـ من الباب المخصص للسيارات
    وسام : أقعــــد شـ عندهم
    ناظروا كلهم السسيارهـ وإهي توقف عند مدخل البيت نزل السايق وفتح الباب ونزلت زيزفون من السيارهـ وكانت تكلم بـ الموبايل ولا ناظرت الشباب والحريم لإنها خجلانه منهم
    حاتم : شـ عليك تجي وقت إللي تبي
    بدر : شـ عليهم البنات طاقاتها ذا الحين وناسه
    وسام : خاطري اجلس معاهم
    ناظروهـ كلهم
    وسام يحاول يوضح لهم : ء قصدي إنو جلسة البنات كلها ضحك وهبال وبس
    حاتم : حسبالي بعد






    رد مع اقتباس  

  4. #194  
    المشاركات
    3,260
    الجـزء >> 26 <<


    ناوي يطلع يجيب عشاء من برا لبس ملابسه وطلع من جناحه ووقف قبال جناحها وكان ناوي يدق الباب سمع صوت بكاها وواضح تبكي من قهر لإن بكاها من قلب وبصوت مسموع إنصدم هذي شـ فيها ؟!! تردد يدق عليها وإلا يتركها اهو ماسوا لها شيء ما قال لها شيء يجرحها ليش تبكي !! عشاني قلت لها تجلس معاي !! مو معقوله مالحقت ابدل ملابسي إلا إهي بـ غرفتها وتصيح تعذب زود وتمنى إنو جلس بـ غرفته ولا طلع لـ جناحها رجع
    لـ جناحه وسكر الباب وراهـ واهو مذهول مايدري شـ فيه !! دخل غرفته وجلس على السرير واهو تفكيرهـ في خلود وبكاها ماهو قادر يتحمل هـ العذاب بروحه الأهل حسبالهم إنهم عايشين حياتهم مبسوطين خاطرهـ يصرخ من إلللي مخبيه داخله من شهور من قبل ملكته واهو مودع حمد الأول يجلس , يقوم , ينام , يصحى على التفكير بهـ الهم إللي فيه تمدد على السرير وإرجوله برا السرير مايدري كيف يرتاح !!

    " هلا والللللللللللللللللللللللللللله تو مانوووووووووووووووور المكااااااااان " هذي هنادي ترحب فـ زيزفون
    زيزفون : أهلين فيك قلبي كيفك
    هنادي تقلد صوتها ونعومتها : بخير الله يسلمك قلبي
    وسن تطق هنادي : بعدي عن البنت بلا هبال البنت ماهي نفسك داجه
    هنادي تضرب على صدرها من الصدمه : أـنا داجه يـ الداجه الثانيه !
    الجوري وإهي تسلم عليها : ماعليك ياغناتي لا تهتمي لـ هنادي وكلامها ترا إهي كذا على طوول بعد الساعه 8 الليل عندها شيء يفصل بـ راسها ووقتها قولي على الدنيا السلام
    زيزفون : هههههههههههههههههه
    هنادي بتقهر الجوري : زيزفون عادي اخطبك حق واحد يصير لي صراحه اهو متزوج لكن زوجته غثيثه ومايعه
    وتين إللي إنبسطت للسالفه : منهي هاهاها وتناظر الجوري وتحرك حواجبها
    هنادي : ياختي خالد مسكين تزوج وربي نحسه بهـ الزواج
    الجوري إللي نطت عيونها من الكلام إللي تسمعه
    وتين يقال إنها مصدومه : خالد
    الجوري تناظر وتين ومبسوطه إنو أحد بيوقف معاها
    هنادي : ليش عندك مانع !!
    وتين : إلا تستاهل زيزفون خالد صراحه خالد مايصلح له إلا وحدهـ نفس ززيزفون
    الجوري شوي وتنط تقتل هنادي ووتين : نحيسات عبيطات لا تكلموني
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هنادي : ياروحي إنتي لاتزعلين
    وتين : صح لا تزعلين
    هنادي : صح الحق حق
    الجوري ناظرتهم
    هنادي : نضحك عليك
    الجوري : حتى إذا ماتضحكين أـنا أعرف خلودي { نطقت إسمه بكل نعومه }
    هنادي : ويل خلودي على إللي بيجيه إذا سمع مياعتك هذي
    وتين تسأل هنادي : مجربه
    هنادي : لا بس عندي إحساس .
    وتين : أجل إتركي إحساسك لك
    وسن : أقول مطولين واقفين !!
    الجوري تاخذ زيزفون معاها إهي ووسن وباقي البنات للصاله

    وقف عند باب جناحها وكان متردد يحس إنو لو دخل ممكن شيء من الإثنين يـ إنو بتنتهي حياتهم عند هـ الموقف وإلا بيصير كل شيء أوكي
    فتح الباب ولـ حُسن الحظ كان مو مقفل بس مسكرهـ الباب وباقي تبكي
    دز الباب خفيف ودخل بهيبته ريحة عطرها منتشرهـ بـ المكان أشتاااااااق لها خاطرهـ يشيل تفكيرها الغبي خاطرهـ يحنن قلبها دخوله لـ جناحها حرك ألف شيء وشيء فيه هزهـ كله استنزفت جروح غير جروحه المستنزفه خلقه ناظر الغرفه وكانت خلود جالسه على الكنبه ومنزله راسها على إيدينها وإيدينها حاضنه فيها إرجولها وتبكي من قلب . . وشعرها مغطي إيدينها تقدم لها من غير لا تحس وبكل حنان على شكلها إللي يقطع القلب نطق : خلود
    خلود تتوقع يتخيل لها وإلا حمد شـ يجيبه عندها . . شـ يبي فيها !! رفعت راسها وتفرق شعرها ووضح وجهها شافت حمد واقف قبالها ماتوقعت الشيء هذا زاد بكاها لما شافته مد إيدهـ لها يـ إنها بتجي له وإلا بتقلعه برا حياتها كلها . !!
    من غير شعور نطقت إسمه وكأنها تستنجد فيه : حـ حمـد من بكاها وراحت تمشي له مسكها من إيدينها واهو يناظر فيها تبكي من قلب قال بكل حنان :
    شـ فيك ياقلبي
    خلود إللي محتاجه حضن يحويها ويشيل همومها عنها وجهها بين إيدينه ويسألها واهو واضح عليه الحزن : حياتي في شيء مضايقك
    خلود إللي عندها إنها تبكي . تتمنى تقدر تتكلم وتصفي نففوسهم وتعيش معاهـ ماتبي إلا اهو حاوطها بـ إيدهـ من ورا ظهرها ,, حضنها كلها له وراسها على صدرهـ وكأنها ماصدقت وزادت جروحها . محتاجه هـ الحضن تبيه معاها على طول حمد يمسح على شعرها واهو يتنفسها بين إيدينه وحاضنها حاول يداري همومه وجروحه لاينهار ذا الحين رفع راسه يناجي ربه يارب ريحني وريحها
    خلود منهارهـ ماهي حاسه فـ أحد


    بعد أسبوع إبتدت الإمتحانات النهائيه . ووسن ووسام ووتين مهتمين لإنها أخر سنه لهم دارين تهجز حق زواجها إللي بعد أخر يوم من إمتحانات الثانويه العامه والكل مجهز لهـ الزواج الشباب والبنات أخر عم وخال يتزوج لهم والحريم أخر اخو يتزوج لهم ومبسوطين على الأخر وينتظرون هـ اليوم وبـ الأخص أبو سعد وأم سعد وسن ماصار بينها وبين راكان اي إتصال وإلا مسجات يعني نفس وضعه الأول قبل الحادث الشوق له يعذبها وإهي عارفه إنها مشغوله
    بـ الإمتحانات لكن بعد الإمتاحانات راح تتعذب زود

    عند خلود كانت بـ المطبخ جالسه وفكرها مو معاها تفكر بـ أخر شيء صار بينها وبين حمد متأكدهـ إنها غلطت غلط مستحيل يتصلح
    حمد واهو يهدي فيها : خلاص ياقلبي قولي شـ فيك
    خلود بعد ماهدت واستوعبت إنها بـ حضن حمد بعدت عنه وقالت وإهي عاطيته ظهرها : مافيني شيء
    حمد سكر عيونه وشد على إيدهـ قال : كذا جلستي تبيكين !!
    خلود : إيوا
    حمد : قولي لي كيف الواحد كذا إذا جا في باله يبكي يبكي على طول ومن قلب !! في كثير ناس محتاجين لـ مثل حركتك هذي !! يلا عطينا
    خلود تبلشت كاشفها قالت : وحدهـ من صديقاتي تعبانه
    حمد عارف إنها كذابه : أـها أجل تعبانه !!
    خلود سكتت
    حمد واهو يمشي للباب خلاص ماهو قادر يحطم نفسه أكثر من كذا قال واهو يتطنز: أجل سلمي لنا على صديقتك وماتشوف شر إن شاء الله
    خلود بكل جرأهـ : سكر الباب معاك
    ءءءءء يتحمل كل شيء منها إلا هـ الكلمه مابعمرهـ ندم على شيء كثر ندمه على زواجه من خلود مع إنو يحبها . لكن خلاص يدوس على قلبه أرحم له يتعذب من حاله ولا إهي تعذبه وتهينه
    وقف عند الباب متأكد أخر مرهـ يصير بينهم كلام واهو يناظرها عاطيته ظهرها ناظرها شوي وقال : تامرين يامدام وسكر الباب معاهـ ورجع لـ جناحه وفعلاً أخر مرهـ تكلم معاها قبل يومين شافها بـ الصاله إللي فوق ومر من عندها ولا كأنه شايفها ولا تكلم بـ حرف تجاهله لها يعذبها إلا ممكن يموتها نزلت الخدامه قهوتها عندها ولا خذت بالها منها
    الخدامه : مدام مدام مدام
    خلود ناظرتها بـ عيون غرقانه دموع !!
    الخدامه إستغربت قالت : القهوهـ
    ناظرت خلود كوب القهوهـ وخذته وطلعت من المطبخ لـ جناحها تبي تعتذر منه لكن ماتدري كيف ومستحيل يقبل عذرها






    رد مع اقتباس  

  5. #195  
    المشاركات
    3,260
    يوم الثلاثاء بـ الليل الساعه 11 ونص يعني بكرا الأربعاء أخر إمتحان عند الثانويه العامه كانت وسن بـ جناحها تذاكر ووسام بـ جناحه يذاكر وحاتم جالس
    بـ جناحه على اللاب وأم خالد بـ جناحها بـ غرفة الملابس كانت لابسه بيجاما نوم من غير إيدين وشعرها رافعته على فوق ومنزله شوي منه وطالع شكلها حلو وواقفه قبال درج الفساتين وتناظر محتارهـ شنو تختار حق عزيمة أهلها بكرا !! وإهي غاطسه بـ تفكيرها حضنها أحد من ورا
    أم خالد بصرخه : يُـمــــــه
    أبو خالد يحضنها زود ويبوس راسها من ورا قال واهو يضحك : إسم الله عليك خفتي !!
    أم خالد باقي على وضعها قالت وإهي مو مصدقه : إنــت !!
    أبو خالد : يعني منو بيحضنك كذا
    أم خالد : هههههههههه لا متعودهـ على وسام ينط لي كل شوي ويخرعني إذا كنت مو حوله
    أبو خالد : طيب بيشوف شغله
    فكها ولفت إهي له وتبسمت وقالت : حمدلله على السلامه وسلمت عليه
    أبو خالد : الله يسلمك . كيفك
    أم خالد وإهي تناظر فوق وترجع تناظرهـ قالت : مشتاااقين
    أبو خالد : ياقلبي على المشتاقين ادري طولت هـ المرهـ بس غصب علي
    أم خالد وإهي تجلسه معاها على السرير قالت تستهبل : تصدق كنت ناويه أجي لك
    أبو خالد : يعني أرجع !!
    أم خالد : هههههههههههههههه ماصدقت عاد إنت
    أبو خالد واهو يغمز لها : وأـنا أقدر
    أم خالد وخدودها ملونه : هههههههههههههههه
    ناظرها وقال : كيف الشعب كله { يقصد العائله }
    أم خالد : تمام ماشفتهم بـ الصاله .
    أبو خالد : دخلت للبيت ماحصلت أحد ودخلت على أمي وأبوي سلمت عليهم وجيت لك هنا
    أم خالد : لو يعرفون كان خذوها حجه عشان يتركون المُذاكرهـ ويجلسون معاك
    أبو خالد ضحك وقال : أعرف تفكيرهم عدل سألها شـ صار في غيابه . . طبعاً ماحبت تكدر خاطرهـ من أول ماوصل بـ سالفة ولد أخوهـ قام يبدل ملابسه
    أم خالد : تداوم بكرا
    أبو خالد يستهبل : إذا إنتي ما راح تداومين أـنا ما راح أداوم
    أم خالد : هاهههههههههههههههه مديري يعطيني إجازهـ !! والله وناسه
    أبو خالد تبسم واهو يوقفها معاهـ قال : من قال ؟!!
    أم خالد : إنت تقول إذا ما راح تداومين ما راح أداوم
    أبو خالد : هههههههههههه إذا عططيتك شـ يفكني من لسان العنود بتقول أـنا ناصر يسافر ويرجع ولا تعطيني إجازهـ
    أم خالد : ههههههههههه
    أبو خالد واهو يفتح شنطته ويطلع هدايا قال : ذكريني الصباح أعطيها للأولاد
    أم خالد : إن شاء الله
    أبو خالد : عمي ماجا للخبر
    أم خالد : بكرا إن شاء الله راح يجوون
    أبو خالد : على خير إن شاء الله وعطاها هديتها طقم آلماس عجبه كثير وخذاهـ هديه لـ جوهرهـ
    جوهرهـ وإهي تناظر سُلطان : تسلم حبيبي
    أبو خالد : هذا ولا شيء عند { وآشر على قلبه } وباس إيدها تبسمت له بحب أبو خالد ما شال عينه من عليها قال : تعرفين كل ماغبت عنك ورجعت لك جمالك يزيد
    أم خالد حضنته وقالت : تعرف فـ كل لحظه حُبي لك يزيد
    أبو خالد لمها له أكثر ~_^


    كان جالس بـ حديقة بيته عدأ على حادثه أسبوعين ولا فيه شيء والحمدلله ومن بعد ما اتصل فـ وسن وكان مغلق مارجع يتصل فيها وإللي قاهرهـ إهي ماكلفت نفسها تتصل حاس إنه ضايع مايدري شـ معنى تصرفها أخر مرهـ لما إتصلت فيه ولا بغت تتكلم صحيح هـ البنت تضيع الواحد غصب بكرهـ راح يطلعون للخبر عشان زواج عمه وبتوضح الأمور بهـ الروحه خايف اكثر من إنو مبسوط متوقع أي شيء من عمه سُلطان لما يعرف بـ سالفة أخوهـ نايف يخطر في باله يجلس في بيته وتجي له الأخبار وينصدم بكيفه وبروحه وبـ نفس الوقت صعب يترك زواج عمه ليش يتحمل ذنب غيرهـ غيرهـ يغلط واهو إللي يتحمل بـ الأول كذبته اهو وخالته والنتيجه زواج وسن من غيرهـ وبعدين تصوير أخوهـ لها والنتيجه زعل أولاد عمه عليه والنتيجه العظمي مابعد وصلت

    صباح الأربعاء الساعه 6 إلا ربع كانوا جالسين على طاولة الطعام حاتم ووسام ووسن نزلت أم خالد من الدرج وسلموا عليها وجلست شوي إلا ابو خالد نازل من بعدها وسن كانت تناظر موبايلها وحاتم يسولف مع أمه
    وسام واهو مصدوم : الحكومه !!
    وسن وإهي تناظر وسام قالت : وين
    وسام واهو طقها و ويعدل راسها ناحية باب غرفة الطعم وسن شهقت ماتوقعت أبوها واصل من السفر
    حاتم يناظر شاف أبوهـ أم خالد : ههههههههههههههههههههههههه شـ فيكم
    قاموا كلهم يسلمون طبعاً وسام ووسن كل واحد منهم بيسبق الثاني عشان يسلم وإلا حاتم كل عقل الدنيا فيه
    وسام طبعاً سبق وسلم عليه وقال واهو يضحك : حمدلله على السلامه صراحه توقعتك تزوجت هناك وكنسلت الجنسيه السعوديه !
    أبو خالد : لا والله ياشيخ
    أم خالد : وسام بلا طولت لسان
    وسام : ههههههههههههههههههههه كل هذا عشان سالفة الزواج !
    سلمت وسن وبعدها حاتم
    وجلسوا كلهم
    حاتم : متى وصلت
    أبو خالد : الساعه 11 شوي
    وسام : ياسلااااااااااااااااااااااام ولا عرفنا !!
    وسن : أحسن إنك ماعرفت
    وسام : أـنا بـ أجلس مع أبوي مو لازم إمتحان أخر يوم
    أبو خالد : ههههههههه ومن بياخذ مكانك
    وسام : عادي أي مدرس يجاوب عني وبعدين كلها مادة دين وسهله
    أبو خالد يجاريه بـ الكلام : خلاص إرجع نام
    وسام مصدق : والله
    أبو خالد : اقول قوم بسرعه للمدرسه
    وسام : ههههههههههههههههه ترا ماشبعنا منك






    رد مع اقتباس  

  6. #196  
    المشاركات
    3,260
    أبو خالد : جالس لك لا تخاف
    شوي إلا خالد والجوري داخلين عليهم سلموا عليهم وجلسوا معاهم شوي
    وسن وإهي توقف : بـ اروح
    أبو خالد : منو بيوصلك
    وسن تناظر أخوانها : ما ادري !
    خالد : أـنا والجوري بـ نطلع ذا الحين تروحين معانا
    وسن : أوكي
    أبو خالد : إذا مشوار عليك أـنا أوصلها
    خالد : لا بنفس طريقي
    الجوري وإهي توقف : يلا مع السلامه
    كلهم : مع السلامه
    وسن تنادي على أمها قالت : يُمه خذي إجازهـ اليوم
    أم خالد : إيوا عشان تفضى لك المدرسه إنتي والأخت الثانيه
    وسن : هههههههههههههههههههههه
    أم خالد : لاتفرحين جايه لكم بعد شوي
    وسن : باااااااااااااي
    طلع وسام لـ مدرسته
    وبقى حاتم وأبو خالد وام خالد
    أبو خالد يشوف جوهرهـ توقف قال : أوصلك
    جوهرهـ : سولف مع حاتم عن العمل وأـنا بـ اطلع مع السايق يلا باي .
    أبو خاالد وحاتم : باي

    وتين من دخلت المدرسه وإهي ترقص
    شوق : والله إن العقل نعمه
    ميار : إي والله
    وتين : أرقص لإنو أخر يووووووووووم ونااااااااااااااااااسه
    ميار : على إيش وناسه .
    وتين : نرتاح من هم المدرسه
    جت لهم وسن وإهي مبتسمه
    ميار : حلو إنو باقي فيك عقل !
    وسن : شـ السالفه
    ميار : بنت عمتك ما ادري عمك من دشت وإهي تترقص . .
    وسن وإهي تناظر وتين : شـ عندك
    وتين : أخر يوم تصدقين
    وسن : أـهأ { ماحبت تعكر مزاجها } قالت وإهي مبتسمه مرا أبوي وصل من السفر
    وتين وإهي شاقه الإبتسامه الثانيه : بربك !
    وسن : وربي أمس بـ الليل
    ميار وشوق : حمدلله على سلامته
    وسن : ربي يسلمكم
    وتين : حلو أجل المديرهـ بـ تغيب
    وسن : ههههههههههههههه تقول لا حبيبتي ما راح أغيب جايه لك إنتي وصاحباتك
    وتين : ياليل
    ميار : قولي لها جلسة البيت اليوم يمدحونها وغمزت لها
    شووق : إلا قصدك . أسبوع قدام وغمزت الثانيه
    وتين : ياشينهم إذا زوجوا البزارين
    ميار : مابزر غيرك
    وإبتدوا ميار ووتين

    أبو خالد واهو معصب : خير
    حاتم ماهو اقل من أبوهـ إذا تذكر هـ السالفه قال يحاول يهدي ابوهـ : يُبه الله يخليك لي . هذا إللي صار مُغري خدامة بيت اهله بـ مبلغ وإخته إللي فهمتها شكل وسن والخدامه قامت بـ المهمه وبعدين اهو صار يهدد بـ الصور مقابل إنها تترك راكان ولما عرفت رحت له بـ الرياض وكسرت موبايله وجهازهـ اللاب توب وتفاهمت معاهـ وجيتك
    أبو خالد يسمع لكل هذا واهو مصدوم مابعمرها صارت خير عشان تترك أخوهـ يصورها ويهدد بصورها !! أبو خالد وكل عصبية الدنيا فيه : هذا ما تاب ما أكتفى بـ إللي سواهـ
    حاتم بـ إستغراب : شـ سوا ؟
    أبو خالد : وإنت شـ عليك اخوهـ له إيد بـ الموضوع
    حاتم : يُبه راكان أكبر من كذا اهو بعد مقهور من تصرفات أخوهـ وخليته يتفاهم معاهـ زود على تفاهمي
    أبو خالد : إتصل فـ الحقير يجي لي وإلا والله لـ اجيبه أـنا بـ نفسي { من بعد ماكان رآيق قفلة أخلاقه }
    حاتم : إن شاء الله { وبكل سهوله جاب رقمه وإتصل فيه






    رد مع اقتباس  

  7. #197  
    المشاركات
    3,260
    دخل أبو خالد للشركه واهو ماله خلق أحد مايدري كيف بيقابل الناس ذا الحين قابله فيصل وإنصدم لما شافه وسلم عليه . وطبعاً فيصل خبر كل أولاد عائلته عشان يسلمون على أبو خالد وفعلاً خلال عشر دقايق كل أولاد أخوانه عندهـ بـ المكتب ويسلمون عليه فرح لـ دخلتهم عليه كلهم أولادهـ ماطولوا عندهـ لإنو وقت عمل وكل واحد طلع لـ مكتبه

    حاتم واهو يتصل في نايف وبعد فترهـ رد الأخو نايم
    نايف واهو لسا نايم : نعم { مايعرف رقم حاتم وإستغرب من الرقم }
    حاتم : إسمع
    نايف نط من سريرهـ وتحسف إنو رد أكيد ناوي عليه
    حاتم : تجي لـ ابوي
    نايف خايف من جد قال : أـنا في الرياض كيف بـ أجي
    حاتم عارف له قال : تجي وإلا نجيبك بـ طريقتنا .؟!!!
    نايف : خلا خلاص بـ أجي { متأكد إن عمه يقدر يطلعه من تحت الأرض }
    حاتم بصوت عالي ويأمرهـ أمر : اليوم
    نايف والله وقرب يومك يانايف : إن شاء الله
    حاتم من غير أي تفاهم قفل بـ وجهه .
    نايف من الخوف يجلس ويوقف مايدري شـ يسوي يبي أحد يفزع له لكن ماعندهـ أحد اخوانه اهو مو معترف فيهم يعني لو علاقته فيهم حلوهـ كان فزعوا له وإلا ابوهـ إللي مايدري عنه حتى إذا عرفوا شـ راح يسوون له أكيد إذا عرفوا إنو سُلطان إللي طالبه مستحيل أحد منهم يتدخل لإنهم مايقدرون فكر وفكر حاتم وإهي إخته وسوأ كذا أجل أبو خالد إذا إهي بنته الوحيدهـ شـ رآح يسوي له ما حصل إلا إنو يروح لـ عمه لبس ملابسه وطلع من شقته للخبر واهو متأمل إنو عمه مايضرهـ { مايعرف إنو عند أبو خالد كل شيء يصير عندهـ إذا تعدا الموضوع لـ أولادهـ }

    " إلا نكون بـ إستقبالهم أول مايوصلون " كانوا جاالسين بـ صالة بيتهم إلللي فوق
    عزام : أوكي العصر نطلع للبيت ونجلس ليما يوصلون
    ريم : المفاتيح معاك
    عزام : كل شيء عند الحارس وبعدين أكيد مرتبينه من أمس
    ريم : حلو خلاص العصر إن شاء الله تصدق { تتكلم وإهي متحمسه }
    عزام واهو يعدل جلسته وبـ نفس حماسها : إيش
    ريم وإهي تبعد شعرها عن وجهها : آمم متشوقه أشوف دارين وإهي عرووس
    عزام : ياقلبي خلاص بكرا إن شاء الله تشوفينها وإهي إيديها بـ إيد عريسها بعد
    ريم : من جد وناسه ربي يوفقهم
    عزام : آمين يارب عاد خالك من فترهـ ما ينشاف ما ادري وين اختفى !!
    ريم : صح من زمان ماشفته لكن خالتي جوهرهـ تقول إنو جا لهم قبل أسبوع
    عزام : الوسخ شكله يسوي شيء بـ حاله أـنا أعرف فواز مايجلس كذا
    ريم : تتوقع ؟!!
    عزام : الليله ملكته وبنعرف وين مختفي هـ الفترهـ على الله مايكون ناسي يوم الملكه بعد !
    ريم : هههههههههههه حرام عليك إلا خالاتي وأمي يقولون متحمس كثير
    عزام : إلا حرام عليك إنتي
    ريم ناظرته : ليش
    عزام : من هـ الضحكه إللي تقلب كياني
    ريم : ههههههههههههه
    عزام يناظرها كلها بخبث : ترا بيصير شيء
    ريم وإهي توقف وتمشي عنه وتضحك على كلامه ووجها ألوان
    عزام واهو رايح فيها قام دخل وراها الغرفه وقال : وراك وراك ~_^

    لما وصلت للبيت مسحت دموعها بـ السيارهـ وفتح لها يحيى الباب ونزلت دخلت للبيت وتفاجأت أبوها موجود هـ الحزهـ !!
    سلمت عليه وجلست
    ابوها واهو يتبسم لها : وكيف أخر إمتحان
    وسن : حلو
    أبوها : وليش حبيبة أبوها كانت تبكي
    وسن نزلت راسها وقالت : اليوم أخر يوم لي مع صاحباتي
    أبوها : من غير شر ياقلبي وبعدين أي وقت تحبين زوريهم
    وسن : أعرف لكن من أول كنا كل يوم سوأ . . من الصباح وحتى الظهر
    أبوها : هذي هي الحياة بعد زواج عمك راح نسافر لإننا من زمان ماسافرنا سوا
    وسن وإهي مستانسه : من جد
    أبوها : أكيد قولي لي شنو سويتي واـنا مسافر وين طلعتي وشـ صار
    وسن : آمممم طلعت للمجمعات مع شوي مطاعم وأكيد المدرسه { وإهي تتذكر } صح نسيت عملنا حفل تخرجنا
    أبوها واهو يتبسم لها : إيوا قالت لي امك . . طيب شـ سويتوا فيه
    وسن وإهي تعدل جلستها : من جد هذاك اليوم وناسه حضروا الحفل كل عماتي وهنادي وهنادي ماتركت أحد ما استهبلت عليه
    أبو خالد : ههههههههههههههه أعرفها عدل
    وسن : أمي كانت زعلانه علي
    أبو خالد مستغرب : ليش
    وسن : عشاني قصيت شوي من شعري
    أبوخالد : خليني اـشوف
    وقفت وسن وتركت شعرها على راحته
    أبو خالد : طيب حلوو كذا مو قصير مرهـ
    وسن : أمي زعلانه لإني ماخبرتها
    أبو خالد : أـهأ وليش ماخبرتيها
    وسن : لإنها بـ ترفض وتين إهي قالت لي لا تقولين لها
    أبو خالد : ههههههههههههههههههههههه أـنا كنت حاس إنو إللي ورا هذا كله وتين
    وسن : ههههههههههههههه
    أبو خالد : شـ صار بعدين
    وسن : وأمي هذاك اليوم خلتنا نكتب تعهدات
    أبو خالد : ههههههههههههههههههههههه . . أـنا ما ادري أمك شكلها تحب التعهدات كل شوي والثاني تكتبك !!
    وسن : هههههههههههه لإننا ماخذين المايك وجالسين بـ المسرح وجامعين البنات كلهم ونغني اـنا ووتين وصادتنا أمي
    أبو خالد : إذا على كذا ما آلومها
    وسن بزعل : حبينا نستانس
    أبو خالد : لو مستئذنين منها كان سمحت لكم لكن إنتم تحبون تسوون الشيء بـ الخش
    أبو خالد بيعرف إذا الموضوع متذكرته ومأثر عليها وإلا مررته عادي : لا يكون أحد زعلك وأـنا مسافر
    وسن : هههههههههههههه أحد !! { البنت ناويه تتذكر } إختفت إبتسامتها ولاحظ عليها قالت وإهي تبعد نظرها عنه لإنه يكشفها على طول : لا وتبسمت إبتسامه كبيرهـ تغطي آلآمها
    أبو خالد يبيها تعترف من نفسها : شـ فيك
    وسن وإهي تلعب بـ أصابيع إيدينها : ولا شيء
    أبو خالد : لو كنتي صادقه كان ناظرتيني
    وسن ناظرته وتبسمت وقالت : شوووف مافيني شيء
    أبو خالد : منتي صادقه
    وسسن سكتت
    أبو خالد : ياروح ابوك قولي شـ فيك . . تأكدي مافي أحد بيسمع لك كثر أبوك
    وسن من غير لا تناظرهـ : أمي ماخبرتك
    أبو خالد : عن إيش ؟
    وسن : السالفه إللي صارت
    أبو خالد واهو يلجس بجنبها : حبيبة أبوك تأكدي مستحيل أحد يضرك بهـ الدنيا طول ما اـنا موجود وبجنبك
    وسن بكت وقالت : يُبه كان يهددني بـ صوري
    أبوها واهو يحضنها على صدرهـ : حبيبتي لا تنزل دموعك بسبب واحد واطي مثل ولد عمك هذا ودواهـ عندي حسبالك بـ اترك الموضوع يعدي كذا لا يابابا مايكون في قلبي لك حُب إذا تركته يعدي كذا
    وسن وإهي محاوطه أبوها بـ إيدينها : ليت كل الناس مثلك
    كان محاوطها بـ إيدينه ويمسح على إيدها ويبوس راسها دق موبايله حق العائله وكان حاتم رد : هلا حاتم { تغيرت ملامحه قال } أجل وصل !! أوكي خلك معاهـ ولا تتكلم معاهـ بـ شيء لـ وقت اجي وقفل
    وسن تشوف أبوها يوقف وقفت معاهـ وقالت وإهي تمسح دموعها : وأـنا فرحانه حسبالي جالس عشاني !!
    أبوها يضحك ويبوس راسها قال : حبيبة أبوك كل شيء أسويه بهـ الدنيا عشانك
    وسن دمعت عيونها من جديد قالت : الله يحفظك لي
    أبوها : آمين حبيبتي لا تطلعين من البيت
    وسن طفشت يعني بتجلس الوقت كله بـ روحها قالت : ملل
    أبوها : كلها ساعتين ونجتمع كلنا إن شاء الله
    وسن : إن شاء الله
    أبوها واهو يمشي : مع السلامه
    وسن : مع السلامه
    ناظرت أبوها لما طلع وخذت أغراضها وقابلتها شريفه وسلمت عليها
    وسن : ههههههههههههه كيفك ؟
    شريفه وإهي تصافحه : بخير أجيب لك شيء .
    وسن وإهي تفكر : اي شيء بارد
    شريفه وإهي تشوف وسن تركب الأصنصير قالت : دقايق ويكون عندك .
    دخلت وسن جناحها وبدلت ملابسها إلا شريفه داخله بـ العصير خذته وشربت منه شوي ونزلت العصير على الطاوله راحت للإستريوا شغلت أول سي دي وتمددت على بطنها على السرير وموبايلها بـ إيدها تشتغل فيه تعودت حتى إذا حزنت وزعلت ترجع طبيعيه إللي مرت فيه علمها كيف تتعود على الأحزان والزعل ولا تحصر نفسها فيه


    رجع حمد للبيت ياخذ له سي دي من غرفته على أساس يرجع للشركه جا له إتصال وجلس بـ الصاله إللي فوق واهو يكلم طلعت خلود وحصلته وقفت عندهـ ناظرها وإهي واقفه اساساً من شافها واهو ضايع بـ المكالمه مايدري شـ يقول عرف إنها ناويه تكلمه قام ومشى من عندها وإهي تناظرهـ تبي توقفه . تمسكه من إيدهـ وتتكلم معاهـ وتعتذر منه لكن اهو ولا كأنه شايفها نزل الدرج وطلع من بيته واهو مقهور مهموم
    صديقه اـيام الدراسه متعب : ياخي شـ تقول إنت
    حمد : شـ أقول !!
    متعب : إسأل حالك اقول لك خطبت تقولي لا وكيف حالك
    حمد عارف إنو لخبط بـ الكلام : قال أـنا قلت كذا
    متعب : لا أـنا . إنت شـ فيك الواحد مايركز معاك فـ شيء
    حمد واهو متضايق لكن يحاول يكون طبيعي : عادي ياخوي لا تشغل بالك ومتى بـ تخطب { يغير الموضوع }
    متعب : لا إنت حالتك صعبه أقولك خطبت أخر شيء تسأل متى بـ تخطب حمد حبيبي ركز شوي
    تنهد حمد وقال : متعب من جد اـنا محتاس بسبب العمل يعني علي ضغط مرهـ
    { نصاب }
    متعب : لا عادي أجل اكلمك وقت ثاني
    حمد : على خير إن شاء الله
    متعب إستغرب توقع يقوله أـنا بـ أتصل فيك آبي اقابلك لا تقفل لسا بدري قال : مع السلامه وإنتبه على نفسك
    حمد ينعصر قلبه المفروض هـ النصائح من زوجته مو من غيرها لكن اهو يحلم مستحيل خلود تقولها له قال : يصير خير
    إنصدم خير!! يصير خير رد على إنتبه لـ نفسك . ماحب يطول معاهـ لإنو واضح الولد مهموم قال : سلام
    حمد : سلام
    قفل ونزل موبايله على جنب واهو مابعد حرك سيارته رجع راسه لـ ورا . . ومسح على وجهه وتنهد من قلب وعدل غترته ولما حس إنو أوكي شغل سيارته وحرك للشركه خلود كانت تشوفه من شباك غرفتها
    شكت !! ليش كذا معقوله يكلم وحدهـ يحبها طيب ليش سوأ هـ الحركات . وليش ماحرك سيارته على طول . تتخيل لو حمد يتزوج غيرها أكيد بتكون إهي ولا شيء بـ حياته لإنها ماعطته شيء ولا حصل من وراها إلا الإهانات نزلت دموعها على تفكيرها خاطرها تصالحه مستعدهـ تدوس على كرامتها لكن مايتجاهلها كذا ويجيب وحدهـ غيرها تاخذهـ منها تحبه وتعشقه حتى إذا مايجي من وراهـ إلا العذاب المهم مايدش حياته غيرها ناظرت شكلها بـ المرأيه اليوم ملكت خالها ومالها خلق تحضر وبكرهـ الزواج وهذا مو شكل وحدهـ مرتاحه نفسياً كيف بتقابل الناس ماتدري إهي عند أهلها تضغط على نفسها ولا تقدر تضغط اكثر من كذا






    رد مع اقتباس  

صفحة 20 من 20 الأولىالأولى ... 10181920

المواضيع المتشابهه

  1. غابت أفراحي معاك
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى ثقافة الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-Oct-2012, 11:35 AM
  2. كيف اليوتيوب معاك . ياليت تتفضل/ ـي
    بواسطة حلاتي صمتي في المنتدى يوتيوب - YouTube
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-May-2011, 12:07 AM
  3. تعمل ايه لو معاك 1.000.000 $ ؟!!!
    بواسطة anime lover في المنتدى العاب بلايستيشن PS - اكس بوكس XBOX
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-May-2011, 12:33 AM
  4. اوعدك طول العمر ابقى معاك mms + sms
    بواسطة لؤلؤة البحر في المنتدى مسجات و رسائل وسائط SMS & MMS
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-Mar-2011, 01:42 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •