عند وسن بعد مانزلت خالتها عند أمها وجالسه إهي وخلود بـ غرفتها
وسن : طيب وكيف وضعكم حالياً
خلود : ماشيه أموري والحمدلله
وسن : ترا حمد طيب وإللي يعرفه عدل يحبه
خلود : وإنتي شـ عرفك
وسن : بدينا شغل الحريم !!
خلود تحاول تكون طبيعيه : لا مجرد سؤال
وسن : الكل وغير كذا لا تنسي لما نجلس سوا
سكتت خلود لإنها شافت باقي الشله واصلين لهم لإنو اليوم الجمعه في بيت أبو خالد
عند راكان
زياد : حلو إن أخوك ماهو فيه
راكان : حتى إذا فيه قلعته مع خالاته
زياد : لايقسى قلبك على أخوك مهما كان جاهل
راكان : والله ماغيري الجاهل إللي يتصرفون بكل شيء من وراي . . ولما تصير المصيبه أـنا إللي اطيح فيها والله قهر مبزرهـ تتحكم فينا
زياد : الحكم بـ إيدك إنت ولا تنسى البنت تحمدت لك بـ السلامه يعني ما أثر على علاقتكم
راكان ضحك بسخريه : هذي بنت سُلطان ولا تنسى سُلطان مابعد رجع من السفر يعني ماعرف بـ الموضوع
زياد : يعني !!
رااكان : أبد الله يسلمك لا تنسى إنها ماترد لـ ابوها كلمه وأبوها يخاف عليها أكثر من عيونه يعني بتوقف على حياتها معاي إللي مهددهـ بـ اي شيء ياشيخ إنت ماتدري عن شيء
زياد : ليش . . فيه شيء صاير !!
سكت راكان شوي من القهر إللي فيه وبعدين حكى لـ زياد سالفة حادث وسن
زياد من الصدمه ماتكلم ولا كلمه
رااكان : وتقول إن علاقتنا ماتأثرت !!
زياد ساكت مايدري شـ يقول
وسن في مسج وصل لك
وسن : شنو
وتين : تقول ردي أـنا هوازن بنت عمك
سكتوا البنات كلهم
وتين : إهي تتصل فيك !!
وسن وفي بالها سؤال واحد شـ تبي فيها قالت : ما اعرفها بس في رقم غريب من شوي يتصل فيني
وتين : اكيد إهي
هنادي : ردي وإذا احتجتي شيء خبريني
الجوري : وسن لاتردين
وسن ناظرت الجوري وفي عيونها ليش .
الجوري : اـنا اقول من رايي لا تردين وإذا تبي شيء ضروري تمسج
وسن : بنات شـ تبي !
وتين : ردي ولا عليك ورجع إتصل الرقم وردت وتين الجوري حركت راسها بـ آسى
وتين : لحظه وعطت الموبايل لـ وسن وقالت : تبيك
وسن خذت الموبايل وفتحت السبيكر عشان البنات يسمعون الكلام لإن مالها خلق تعيد بـ الكلام ومتأكدهـ إن إتصالها فيه شيء وإلا من متى المحبه لـ وسن !!
أشرت بـ إيدها يعني آوووش سكتوا البنات وصاروا يسمعون للمكالمه
وسن : إيوا
هوازن : إنتي وسن
وسن : شـ بغيتي
هوازن : دريتي بـ حادث راكان صح !!
وسن عارفه إنها مصيبه : المطلوب !!
البنات يناظرون بعض
هوازن : إختصرتي الموضوع إسمعي أجل { كانوا خالاتها وضحى ومنيرهـ عندها }
منيرهـ : عطيني اـنا اتفاهم معاها
هوازن : خذي ياخاله
وسن تأشر للبنات يعني لحظه إسمعوا شنو المصيبه
الجوري تأشر لها تقفل
وسن بـ عنادها ماتبي تقفل تبي تشوف أخرتها مع خالاته
منيرهـ : شوفي
وسن : أـنا اسمعك ما اشوفك ,,
منيرهـ : إللي اهو إنتي وبعدين معاك يعني الأول ولما تملك عليك المسكين مات والحين لما خطبك راكان إبتليتيه وصار عليه حادث . فكينا من وجهك النحس مانبيك كل واحد إسمك يصير مرتبط بـ إسمه ينحس يـا يموت وإلا يدخل المستشفى ولا نبي ننتظر لما تنحسين راكاان زود ويموت { رفعت صوتها } إسمعي والله العظيم إذا مافسختي خطوبتك من راكان واصريتي على إللي براسك لـ تعيشين معاهـ تعيسه واـنا إللي بـ اتعسك
البنات مصدومات
وسن بكل برود عكس إللي داخلها : والله يـ إنتي سوري ماحصلي الشرف اذكر إسمك مو بنت سُلطان إللي تتهدد هذا أولاً وإنتي عارفه شنو إسم سُلطان
بـ النسبه للكل ثانياً بـ النسبه لـ سالفة الحادث والنحاسه وخرابيطك هذي " دليل على إيمانك الضعيف بـ الله كانت بتقاطعها تتكلم رفعت وسن صوتها لإنو لو إيمانك بـ الله قوي ماقلتي نحاسه والشيء هذا وهذا مقدر وكتوب من لما كان
فـ بطن أمه وثالثاً للآسف ماعندي وقت أضيعه معاك واديك دروس بـ الدين والإيمان بـ الله وإنتي هذا كبرك هذا وقتك وإنتهى وقفلت بوجهها " وسكتت وكانت تناظر جوالها بـ إيدينها
الجوري جلست بـ جنبها : لا تزعلي حالك هذي بعد إللي سمعته وربي مريضه نفسياً
هنادي يقال بتغير الجو : يقال إنك دكتورهـ خلاص تفهمين
خلود : وسن ترا إهي ماعملت كذا إللي عشان تسبب بينك وبين راكان مشكله وحلو ردك عليها بعدها راح تتأكد إنك مو مثل ماتوقعت سهله وبتخافين إهي ذا الحين إللي تخاف منك
وسن ناظرتهم ووقفت وقالت وإهي تسوي نفسها مو مهتمه : عادي ماهمتني . ومشت عنهم
ريناد : وسن ترا الأولاد كلهم تحت مع خالاتي
وسن ناظرتها وقالت : مو نازله بـ أعمل إتصال وبـ أرجع قالت برب صغيرهـ
هنادي : طيط
وتين : كم مرا أقول لك تيت مو طيط
هنادي : قالوا لك غبيه أعرف إنها تيت لكن أـنا احب أغير
الجوري : هذي عكس الناس
هنادي : حلاتي غير الناس
الجوري : صح .
هنادي تبوس الجوري : ياقلبي يـ الناس
خلود : خلاص حصلتي لك أحد
هنادي : حبيبتي الجوري
الجوري وإهي تضحك : حبيبتي إنتي
سمعوا صوت وسن تتكلم بصوت عالي : حدك ياالجوري هـ الكلمه بس لي
الجوري : إنتي كل حياتي ياحياتي
وسن : ياروحي إنتي
وتين تتوعد : طيب ياوسن !!
وسن وإهي تضحك : إنتي حاله خاصه إنتي توأمي
وتين : لاتزحلقين السالفه وإنهي إتصالك ولي جلسه معاك
الجوري : ياربي على الحسودين
ديما تستهبل : وتين أحسد بنت بـ الكون
هنادي : كلش ولا وتين
وتين : قولي شـ تبين بسورعه
هنادي : سلامتك
الجوري : نسيتي إنك إخت الراجل !!
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
هنادي : مالت عليكم ,, أـنا بـ اتصل في إللي تحت اخبرهم بـ إللي صار
الجوري : ياربي منها هـ البنت
وتين : إي صح إتصلي
هنادي وإهي تتصل على خالتها العنود { ما راح يعطيها وجه إلا العنود }
وسن مترددهـ تتصل وإلا لا وأخيراً دقت الرقم محتاجه تسمع صوته
عند راكان كان متمدد على السرير ويفكر زياد طالع من عندهـ من نص ساعه وذا الحين الساعه 9 الليل دق موبايله ورد من غير لا يناظر الرقم
رااكان : آلووو ,,
وسن : _____
راكان : آلوو وناظر شاشة موبايله وشاف الإسم وإنصدم ماتوقع هـ الإتصال
تعشق الأرض إللي يمشي عليها فـ كيف يجي في بال خالته تفرق بينهم نزلت دمعتها وإهي تتذكر كلام خالته قالت وصوتها شوي متغير : كيفك
راكان واهو شاك في وضعها : بخير والحمدلله شـ فيك
وسن : ولا شيء بس حبيت اطمن عليك بغيت شيء قبل لا اقفل
رااكان مستغرب حالتها قال : وسن فيك شيء وقولي وش هـ الشيء
وسن : ولا شيء أـنا مضطرهـ أقفل باي
رااكان سكت مايبيها تقفل لكن وسن ماقدرت تكمل قفلت إتصل فيها وكانت مقفله موبايلها تأكد إنو صاير شيء
هنادي :خاله
العنود : خير !!
هنادي : دريتي !!
العنود : عن إيش
هنادي : أول سكتي إللي عندك وبعدين أقول لك سالفه وربي خطيرهـ
وتين عندها وتقول إفتحي السبيكر فتحت هنادي السبيكر
العنود : وبعدين بتتكلمين وإلا اقفل !!
هنادي : وربي ما استهبل أول منو عندك
العنود : الكل موجود . عدأ جدك وعمانك طالعين لـ عشاء
هنادي : حلو . إخوان وسن موجودين
العنود : هنادي إخلصي
هنادي : تعرفين منيرهـ الزفته خالة الزفت راكان
العنود ركزت من قالت خالت راكان : إيوا شـ فيها وبعدين رااكان ماهو زفت
ناظرها تركي : منهي هذي
هنادي : ياليل طيب إسمعي إتصلت فـ وسن
العنود بصدمه : خييييييييييييير !!
هنادي : هذا عشان إتصال أجل لو سمعتي كلامها شـ راح تقولين
ناظروا العنود كل إللي جالسين
سعود : خير يُمه شـ فيه
العنود : عادي الشباب يسمعون كلامها { تخاف فيه قلة أدب }
هنادي : عادي لإنه كلام قوي وإلا إخوان وسن يعرفون
العنود فتحت السبيكر وقالت : إسمعوا جوهرهـ إسمعي
خالد : إيش ؟
العنود : هنادي يلا تكلمي
هنادي وإهي مبسوطه : وتين إحنا على الهوا مباشر
وتين تنط بجنب هنادي : وناسه . { تكلم إللي جالسين عند أمها } إللي عندهـ سؤال يطرحه علينا وإن شاء الله بـ نجاوب وآتمنى يكون قبل لا ينتهي الوقت
تركي : هذيل شـ يقولون
هنادي : ويلنا تركي
وتين : وخير !!
العنود : هنادي إخلصي .
هنادي : أوكي بـ اقول السالفه { كلمت البنات إللي بجنبها } إذا نسيت شيء ذكروني
هنادي : منو منكم لا يعرف منيرهـ خالة راكان !!
بدر : إذا تعرفين رقمها عطيني ترا محتاج أرقام بنات
ناظروهـ كلهم بدر واهو يضحك ويرفع إيديينه : شـ فيكم أنتم المفروض تحمدون ربكم على إني بـ اكلم وحدهـ وإنتم عندكم خبر يعني أفضل من إنو يكون من وراكم
هنادي : فديت أخوي ياناس بس ترا السبيكر مفتوح وبعض الناس عيونهم نطت
بدر : يالبييييييييييييييييييييه والله ترا وقسم أستهبل لاياخذون على خاطرهم
ريناد تطق هنادي
هنادي : آي ,, وربي طقتك خفيفه
بدر : هنوود ويلك إذا سويتي شيء
العنود عصبت : هنااااااااااااااااااااااااااااااااااادي
هنادي خافت قالت : هلا
العنود : عندك سالفه قوليها وإلا والله لـ أقفل
هنادي تلعب بـ أعصاب خالتها : ومنو قال عندي سالفه !!
العنود : هنادي وتبن
خلود وإهي تسمع خالتها : خاله إلا من جد منيرهـ إتصلت فـ وسن وتكلمت ليما طلعت إللي براسها بعدين قفلت وسن بوجهها
حاتم : لحظه لحظه إنتي خلود .!!
من زمان ماسمع صوتها وأول مرهـ يسمعه تليفون { هذا حمد }
خلود : إيوا أـنا خلود
حاتم : شـ السالفه
هنادي :أـنا بـ أقول السالفه إسمع وقالت لهم كل إللي صار
كل إللي بـ الجلسه مصدومين
أم خالد : ياقلبي عليك ياوسن وينها فيه
هنادي : طلعت تكلم
حاتم : أجل منيرهـ إللي متصله
هنادي : لا إللي إتصلت بنت عمك هوازنوهـ وكانت بتتكلم لكن الحقيرهـ الثانيه قالت إنها إهي إللي بتتفاهم
حاتم : ما شاء الله كل واحد بيطلع إللي فيه
العنود : أستغفر الله ياربي اهم وش يبون فيها !!
أم راشد : تستاهل لما قفلت بـ وجهها
بدر : والله إن إختك خطيرهـ أجل ماعندها وقت تعطيها درس بـ قوة الإيمان بـ الله
خالد : متخلفين وإذا فيها خير تسوي شيء
هنادي : هيه ترا إحنا على الخط !
فيصل : والله لو أـنا مكانكم زوجت راكان فـ أقرب وقت لعانه فيهم
بدر : ثم ليلة زواج راكان على وسن شوف الإسعافات عند الفندق من الحرهـ إللي ذابحتها
أم تركي : إلا ما راح يروح فيها إلا وسن
هنادي داشه عرض : خلاص ارفضوا راكان
تركي : هنادي إنكتمي
وتين سمعت تركي قالت : أعوذ بـ الله حتى وإحنا بـ إتصال مانسلم منك صراحه بنضيفك مع الحقيرهـ منيرهـ
بدر وياسر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : إنكتمي إنتي الثانيه
فارس : ماتحسون يعني إنتم !!{ يكلم بدر وياسر }
بدر : إلا وقسم ماذبحنا إلا الإحساس إللي فينا
ياسر يحط إيدهـ على قلبه وقال : آهـ صادق والله .
فارس : إحنا وين وإنتم وين !!
بدر : يارجُل ترا كلها سالفه يعني شـ راح تسوي ماتقدر تسوي شيء هذي
بـ العربي ماعندها إلا الكلام لو من جد تقدر كان سوت من زمان ما انتظرت للوقت هذا
هنادي : تسلم أخوي بدر على المداخله . . هل يوجد مداخله آخرى !!
العنود : ترا عطيتك وجه إنتي والأخت إللي معاك . . ومن قبل لا ترد هنادي قفلت في وجهها
عند هنادي تناظر البنات وتناظر موبايلها .
البنات كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هنادي رجعت تتصل في خالتها العنود وردت قالت : خير شـ عندك
هنادي : إسمعي وقفلت في وجهها
العنود ناظرت الموبايل قالت : قِطع بنات مايستحون وضحكت
وسام : تعرفون شنو أمنيتي بـ الحياة !
بدر : اطربنا
ياسر : أكيد أتزوج
فيصل : شـدخلك إنت !!
ياسر : أـنا اتكلم على أساس وسام
فيصل : أـهأ آسف على سوء الفهم
بدر : عادي كل يوم تعال
ياسر : شـ دخلك إنت !!
بدر : أـنا أتكلم عنك
ياسر : أـهأ آسف على سوء الفهم
وسام : لا عادي كل يوم تعال
الموجودين يناظرون فيهم عليهم دخلات في وقت غلط
بدر وياسر ووسام : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد بيقلب مزاج وسام : وسام كيف المذاكرهـ
وسام بملل : ياليييييييييييييييييييييييييييييييييل ياخي جالسين نضحك ونستهبل تقوم تنغص علينا وتقلب المزاج خلني اـنساها ولو يوم بـ العمر
بدر : ناسيها طول عمرك جت على يوم بـ العمر
وسام : بدر
بدر يتميلح : سم ياروح بدر
وسام : ريحينا من سماع صوتك ياعمر وسام
بدر : إنت تامر أمر
وسام : مايامر عليك عدو
بدر : آمين .
وسام : آمين
بدر : شـ دخلك يعني الدعاء لي ليش تقول آمين !!
وسام : أـنا إللي داعي لك واـنا إللي أقول آمين
ياسر : إخلص علينا وقول شنو أمنيتك !
وسام : صح نسيت إسمعوا امنيتي .
بدر : سكووت ,, سكووت روح بدر بيتكلم
فارس : عليكم راحة بال ماهي على احد
سعود : ولا شيء هامهم
ياسر : إسم الله علينا إسم الله علينا إسم الله علينا { يكلم وسام وبدر } كل واحد له إسم الله
بدر : شكراً أـنا علي احصنكم بـ سورة الفلق
وسام : وأـنا بـ سورة الناس
ياسر : واـنا بسورة الإخلاص
بدر : طيب منو إللي ينفث ؟
وسام : كل واحد ينفث على الثاني
فارس وصل حدهـ ممن سخافتهم : هيييييييييييه إنت وياهـ
بدر : نسيت وياهـ الثانيه
وسام وياسر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود : والله إللي يسمع كلامكم يقول بزارين
وسام : الله حلاتها أـيام الطفوله
بدر : صادق
ياسر يسأل وسام وبدر : مفتقدينها صح
بدر : إي والله لها وحشه
وسام : أـنا إذا شفتها بـ أبوسها
العنود : شنهي هذي
وسام : هذيك
العنود : إيوا منو
بدر : ولا تنسى تسلم لي عليها
وسام : يوصل ياسر توصي شيء
ياسر : قول لها تكلمني
وسام واهو يوقف : إن شاء الله . . يلا إسلموا وسلموا
بدر : مع السلامه
العنود : وين
وسام : بـ أروح لها
العنود : منهي
بدر : ماعليك روح ولا تعطي أحد وجه
العنود : وساموهـ منهي
وسام : الطفوله
ياسر : ياخي طولت وإهي واقفه عند الباب روح لها
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله إنكم لحسة مخ من جد
تركي : مو نقول من الصباح ناس ماهمها شيء
بدر : يارجُل لاحقين على الهم
وسام : صح
ياسر : نعيش يومنا ولا نهتم بـ الهموم
حمد : أحسن لكم
بدر : تكلم حكيم زمانه
وسام : حكيم زمانه مو حاتم
بدر : لا الله يسلمك عادي يصير تطلق هـ اللقب على أكثر من شخص
وسام : أهـأ حسبالي حقوق اللقب محفوظه لـ حاتم
ياسر : يعني ما اشتراهـ ؟
عصب عليهم خالد
وسام يغير الموضوع : أمنيتي بـ الحياة
بدر : ليش ماخلصنا منها !!
وسام : لا مابعد تكلمنا فيها
بدر : هات ماعندك ياورع
وسام : ماورع غيرك
بدر : ولا تزعل أـنا ورع وإنت ورع
وسام : أحبك
بدر : لا وسام لاتتهور ترا ما اقدر اـنا أمسك نفسي
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : والله عليك وساخه
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حسبالك الوساخه بس عند المتزوجين !!
خالد : لا أحسب ولا تحسب
وسام : طيب وين مُدرس الرياضيات !
ياسر وبدر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : كفك كفك وطق في كف وسام يلا كمل مشروعك
وسام : إيوا صح نسيت
ياسر : إختار الإجابه الصحيحه
بدر : مايصير حذف إجابه !!
ياسر : لا
بدر وياسر ووسام عرفوا إنهم طفروا بـ إللي جاالسين كلهم كل واحد يفكر بـ همه وإهم جالسين يخففون دمهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام : لا خلاص بـ أقول وعدل جلسته وقال : أمنيتي أششيل عقل خالة راكان
بدر : ليش إهي عندها عقل !!
ياسر : أـنا شاك من الأول
وسام : لا من جد وربي خاطري اشيله واجيب لها عقل يعرف يفكر عدل هذي تفكيرها مريض
بدر : وأـنا اتكلم جد يعني وحدهـ بكلامها عندها عقل !
وسام : إيوا لكن مريض
حاتم : قصدك كلهم مرضى
بدر يساسر ياسر ووسام : حاتم حاقد وهذا وجهي إذا عدى الموضوع عادي
تركي : يارجُل كلها سواليف حريم
حاتم : سواليف حريم معاك لكن إذا مثلاً تزوجت وسن راكان شـ ممكن يسوون لها وإلا شنو ممكن يتبلون عليها وراكان ماندري كيف وضعه مع خالاته يعني ممكن واثق فيهم وبسبب هـ الثقه يصدق كل إللي يقولونه
حمد : شوف إذا راكان واثق فـ إختك ومتفهمين لـ كل ظروفهم من الأول مستحيل يصدق فيها حتى لو إيش
حاتم : صح كلامك لكن إذا صار شيء وقلب موازين حيياتهم كلها !!
حمد : مثل إيش
حاتم : أـنا اقول إذا يعني مممكن يصير وممكن لا
حمد : أهم شيء إهم الإثنين والباقين فـ حريقه
خالد : حمد صح إللي تقوله اهم إذا خطوبه وسوو هذا كله أجل إذا زواج شـ راح يسوون
وسام : بـ الخطوبه مدبرين سالفة التصوير وحلو إنه طلع غبي وهدد . يعني لو مستغل عقله عدل ونشر الصور بكم تعديل بـ الصور كان من جد رحنا فيها
بدر : من جد ما ادري كيف طرا على باله سالفة الصور !!
حاتم : إللي يحقد على احد ويبي يبعدهـ عن طريقه إلا يسوي المستحيل
حمد : الحقير بنت عمه ويسوي كذا
حاتم ضحك بـ سخريه : هذا مايعرف عم وإلا بنت عم
الشباب عارفين إن حاتم من بعد سالفة الصور قاعد يخطط لـ شيء لكن شنو مايدرون
أم فارس : الله لا يسامحهم
أم سعود : والله إن خالاته إللي ورا الموضوع
وسام : أفضل شيء ماحصلناهـ عند أخوهـ
خالد : والله العظيم لو محصله عندهـ دفنته بـ المستشفى
حمد : تأكد كل شيء يسويه فـ الناس من شر يرجع له