الملاحظات
صفحة 10 من 20 الأولىالأولى ... 89101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 197

الموضوع: رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك كاملة

  1. #91  
    المشاركات
    3,260

    عند ريم وعزام
    ريم جالسه ع السرير وبجنبها عزام
    عزام : ياقلبي وربي عادي إنتي زوجتي ع سنة الله ورسوله وبشهود بعد والكل عارف ليش خايفه
    ريم تتكلم بحيا وخوف : أعرف لكن عاداتنا وتقاليدنا ماترضى بهـ الشيء
    عزام يحط راسها ع صدرهـ ويمسح ع شعرها : عارف لكن شـ علينا من هـ العادات إذا إحنا ماسوينا شيء حرام إنتي زوجتي وهذا شيء طبيعي
    ريم ترفع نظرها له : ما ادري
    عزام يبوسها : أعرف شنو يدور براسك لكن أـنا مو من هذيل
    ريم إستحت لإنه كشفها
    عزام : وبعدين مافي شيء حلو بدل النكد هذا
    ريم تلونت خدودها
    عزام : فديت المستحي أـنا
    ريم : ____
    عزام : ناظريني طيب بشوف وجهك
    ريم باقي منزله راسها
    عزام : وبعدين مع هـ الحيا
    ريم : _____
    عزام رفع راسها بـ إيدهـ وقال : تدرين مابعمري شفت نفس حلاك
    ريم تشجعت وقالت : تدري مابعمري حبيت غيرك
    عزام راح فيها قال : نعيد إللي قبل شوي وغمز لها
    ريم نزلت راسها
    عزام : ههههههههههههههه ,, حبيبي ترا وربي خلاص ما أتحمل كذا .
    ريم بحيا : أـنا إللي مو متحمله كذا
    عزام واهو يضمها له اكثر ويضحك : هههههههههههههههههه ,, إنتي حياتي وربي

    نزلت وسن عند الحريم إلا تسمعهم يتكلمون عن ريم
    أمل : ماطلعت علي أبد
    وسن : هههههههههههههههه ,, أفضل عشان ماينفرطون من أول ليله واليوم الثاني حامل
    كل إللي بـ الجلسه إنفقع ضحك
    أم سعود وإهي تضحك : ههههههههههههههههههههه ,, يقطع بليسسك
    أمل وجهها آلوان
    هنادي : صادقه وسن ما ادري كيف يجي لكم خاطر من اول يوم حمال
    الحريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : إذا جربتي يجي لك خاطر وغمزت لها
    هنادي وجهها قلب
    وسن ووتين : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : واـنا صادقه من بيلومها بعدين
    خلود : خاله يرحم والدينك خلاص
    أم سعود : لسا ماخصلت
    وسن : ههههههههههههههههههههـآآي . خلاص عمتي حصلت مجال
    أم راشد بكل جرأهـ عشان تحرج البنات : ههههههههههههههههه وأـنا أقول ولد موضي شـ فيه أثاريه مخزن طاقته كلها لـ يوم الزواج
    الحريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : أتوقع إنهم ماصلوا لما دخلوا الفندق ماعندهم وقت وغمزت
    وتين ووسن يضحكون وإلا الباقي وجيههم الوان حتى أمل
    أم راشد : أجل أـنا كاسبه أجر فـ عزام لما يشوف ريم
    أم سعود : إلا ذا الحين نايم بـ العسل وقولي العنود قالت
    البنات خلاص
    أم تركي : ههههههههههههههههه ,, بـ العادهـ فصلاتكم هذي بعد العشاء لكن أول مرهـ من العصر تفصلون
    وسسن : إلا قصدك إنو بعد العشاء مافي شيء مُشفر كل شيء ع بلاطه
    الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خلود : وسن كيف تتكلمين عادي
    وسن : عادي ليش
    خلود : أقصد يعني كيف ماتستحين
    الحريم ووسن ووتين : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسن : عادي لإنهم عماتي وبناتهم لكن إذا غريب لا
    أم سعود : ماعليكم من وسن هذي الوحيدهـ إللي تفهم لنا
    ام تركي : بنات بتصل فـ ريم
    أم سعود : إذا ردت إعرفي إنو ماصار شيء وإلا ماردت إعرفي إنو . { كانت بتكمل }
    لكن نطوا البنات يصارخووون يترجونها ماتقول الكلمه
    الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسن : ههههههههههههههههههههههههههههه
    وتين : حسافه بس
    أم سعود :يمه تبيني أقولها
    وتين بتقهر البنات : ياليت
    أم سعود بتتكلم إلا البنات كلهم طالعين من عندهم وأمل تمشي بخفيف
    وسن : عادي قولي أمل تسمع
    أم سعود :أمل أقول وإلا فارس كفيل بهذا الشيء
    أمل وجهها ألوان
    أم سعود تكلم أم تركي : ردت
    أم تركي : هذي ثاني مرهـ أدق ماترد
    أم خالد : أجل خلاص تأكدوا
    أم فارس : والله إن أخوك ماهو سهل
    أم سعود : زوجته وبين إيدينه تبينه يمتنع عنها مستحيل
    وسن : عمه إحنا ما أتفقنا كذا ع بلاطه لسا ع الوقت هذا
    أم سعود : أـنا مستعجله شـ أسوي
    الحريم : ههههههههههههههههههههههههه
    ريم تدق ع أمها لإنها محصله مكالمه منها
    أم راشد : ريم تدق
    أم سعود : إنتهت المهمه
    الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم راشد ترد وإهي تضحك : هلا يمه
    أم سعود : فصلت الماسه بدل ماتقول ريم يمه الماسه صارت تقولها يمه
    الحريم ووسن ووتين : هههههههههههههههههههههههههههههه
    أم راشد : وينك ماتردين .
    ريم تناظر عزام بيلبس ثوبه أشرت له ناظرها عزام بعدت الموبايل قالت بصوت واطي لحظه بجي لك لا تلبس
    عزام فهم شيء ثاني وناظرها بخبث ريم تلون وجهها
    أم راشد : يمه وين رحتي
    أم سعود :الله يخلف تلاقيننه مر عليها كذا وإلا كذا
    ام راشد : هههههههههههههههههههههههههه
    ريم : هلا يمه
    ام راشد :أقول وين كنتي
    ريم ماتعرف تصرف قالت : مشغوله
    أم راشد : ههههههههههههههههههههههههههههه
    ريم : ليش تضحكين
    أم راشد : شنو شغلك
    ريم إختبصت قالت أم سعود بصوت عالي : بشري شـ صار
    ريم إستحت : ماصار شيء
    أم راشد : ههههههههههه تقول ماصار شيء
    أم سعود : لاتكذب الكذب ماهو زين
    ريم عرفت نهاية مكالمة أمها وخالتها إنهم إلا يعرفون شـ صار ,, لكن مستحيل تأكد لهم : يمه عزام جا أكلمك شوي
    أمها : وينكم إنتم
    ريم تكذب : بمطعم
    أم راشد : أوكي باي
    ريم براحه : باي
    عزام يناظرها : ليش كذبتي
    ريم : من جدك ماعندي إلا هـ الشيء ماسمعت كلامهم كله اسأله كأنهم متأكدين من إللي صار بيننا
    عزام : هههههههههههههههه ,, مايخفى عليهم شيء المهم شـ كنتي تبين وغمزلها
    قامت من الكرسي وتقدمت له قالت برقه : ممكن تلبس ذا الحين
    عزام : متأكدهـ البس وإلا لا ؟
    ريم مستحيه حدها : لا إلبس
    لبس عزام الثوب ,, بعدت إيدينه وسكرت ازاريرهـ ناظرها مستانس لـ قربها منه وإهي مشغوله تسكر أزاريرهـ إنتهت قالت : نزل راسك
    نزل راسه طبعت بوسه ع خدهـ وطلعت من الجناح
    عزام بينهبل هـ البنت بتجننه مرهـ الحيا مقطعها ومرهـ تجي من نفسها خذا غترته وعقاله وطلع وراها حصلها تحت تلبس عباتها وغطاها
    عزام : عارفه شنو نهاية الوضع عشان كذا لبستي عباتك
    ريم بحيا من حركتتها حتى إهي إستغربتها من حالها : عشان تمسك نفسك غصب
    عزام : مو شرط أمسك نفسي حتى لو بـ السيارهـ وغمز لها
    ريم تمنت إنها ماسوت الحركه قالت بسرعه : خلاص بترك السايق يجي ياخذني للبيت
    عزام : ومنو بيسمح لك
    ريم : عزومتي
    عزام : مقابل إيش
    ريم طلعت عيونها قدام : لازم
    عزام بيضحك ع شكلها : أكيد
    ريم بيأس : ما ادري
    عزام : بس أـنا أدري
    ريم تعرف جرأة عزام : قول وإذا أقدر عليه بسويه
    عزام : تقدرين
    ريم : أوكي
    عزام : نفس ماطلعتي معاي اليوم نطلع مرهـ ثانيه وثالثه ورابعه إلـى وقت الزواج
    ريم طلعت عيونها قدام لكن حاولت تستغبي : أكيد بنطلع لـ مجمعات مطاعم
    عزام : نوووو ,, للمكان إللي يجمعنا ذا الحين
    ريم إستحت وقالت : إذا قدرت
    عزام يقرب لها : حبيبتي إحنا متزوجين خلاص لا تقفلينها بـ وجهي
    ريم : ماعاش من يقفلها بوجهك
    عزام: أفهم إنك موافقه
    ريم بحيا حركة راسها
    عزام : يلا حبي عازمك ع أرقى مطعم بـ الخبر كلها
    ريم وإهي تمسك إيدهـ : يلا

    عند الشباب بـ المجلس دخل حاتم
    بدر يساسر ياسر : والله ماجابه إلا بنت سُلطان والله احياناً أحسها عن ألف رجال بس لو تترك الدلع عنها والبكا كان أفضل لها
    ياسر : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    الشباب يناظرونه مستغربين
    حاتم : السلام عليكم
    كلهم : وعليكم السلام






    رد مع اقتباس  

  2. #92  
    المشاركات
    3,260
    وقف وسام وتقدم له وباس خشمه وراسه وقال : أسف ماكان قصدي والله
    حاتم رافع حاجب : قبل تطلع الكلمه من لسانك ثمنها
    الشباب حاسين قوة الموقف وصعوبته وإنو الجو متكهرب
    وسام : ليتني اصير مثلك
    حاتم : إذا كبرت عقلك وضبطت لسانك وتحكمت فيه صرت مثلي
    وسام : ولا يهمك بس لا تزعل مني
    حاتم : ماعلينا ,, وين خالد
    تركي بـ خاطرهـ والله عليك قلب قوي ياحاتم والله إنك رجال قول وفعل ولو هنادي ماهي مرجوجه وبتفضحنا فيك كان زوجتها لك حتى لو ترفض
    وسام حس بخيبة أمل حاتم شايل عليه ومعناته إنه راح يهمشه ليما ينسى السالفه وصعب حاتم ينسى شيء
    بدر يساسر ياسر : والله لو إني مكان وسام إنتحرت
    ياسر : أجل حلو إنك مو فـ مكانه
    سعود : جا له إتصال وطلع
    وسام : صحيح جدتي تسلم عليك وتقول عتبانه عليهم
    حاتم : الله يسلمها وإذا ع العتب أـنا اعرف أتصرف
    بدر : ياخي كل شيء عندهـ محلول ماعندهـ شيء صعب وإلا يتعقد عندهـ
    ياسر : أذكر ربك
    بدر : ما شاء الله
    حاتم يتصل فـ خالد : هلا وينك .
    خالد : جاي إنت وينك
    حاتم : بـ البيت
    خالد : رجعت توقعتك ماترجع له بهـ الوقت
    حاتم : تعرف غصب
    خالد يعرف مافي شيء غصب ع حاتم : ليش
    حاتم مايبي يوضح للشباب : إيوا ,, وسن إتصلت فيني وقالت لي
    خالد فهم : أـها لوعارف كان متصل فيها من زمان
    حاتم : ههههههههههههههههههههه يلا تعال
    خالد : هههههههههههه ,, يلا باي وقفلوا
    حاتم يكلم فارس : عمي ما أتصل فيكم اليوم
    فارس : إتصل أول ماوصل والحمدلله بخير
    حاتم : الحمدلله
    فيصل : إلا اهو وين سافر
    حاتم يناظرهـ بـ إستغراب : خير ماتعرف أبوك وين سافر
    بدر فـ خاطرهـ ويلك يافيصل جاك موتك
    فيصل : ماسألت ولا احد قالي
    حاتم يناظرهـ تركي : أكيد تستهبل
    فيصل : لا والله من جد
    حاتم وتركي يناظرون بعض مو عاجبهم الوضع
    حمد : والله شكل المراسلات طيرت عقلك
    حاتم : يلعنها من مراسلات إذا بتنسي الرجل أهله
    الشباب سكتوا لإنو حاتم معاهـ حق
    تركي : من جد
    فارس : اهو سافر ماليزيا
    سعود : شعندكم ع مالييزيا الولد والأبو
    الشباب : ههههههههههههههههه
    فارس : ياحلو اـيام ماليزيا
    بدر : أكيد حلوهـ لإنك قضيت أول أـيام زواجك فيها
    فارس : كل شيء فيها حلو
    بدر : بتشوفه حلو لإنو زوجتك معاك ولسا فـ بداية حياتكم
    ياسر : شـ عليك منه إلا تحصل له مبرر
    الشباب : ههههههههههههههههههههه
    خالد : السلام عليكم
    الشباب : وعليكم السلام ,,
    طبعاً وسام إعتذر حتى من خالد لكن خالد كان الطف شوي من حاتم واذن المغرب وطلعوا للصلاة

    الساعه 12 بـ الليل بـ غرفة ريم يدق موبايلها عرفته ع طوول من النغمه فتحت الخط وسكتت
    عزام سكت ريم ساكته
    عزام برقه : أشتقت لك
    ريم : أشتقت لك
    عزام بكل رقه : كيفك بعد اليوم
    ريم حمر وجهها كله من الخجل قالت : تمام والحمدلله
    عزام: أكيد .؟
    ريم : إيوا
    عزام : تدرين وين أـنا فيه ذا الحين
    ريم : وين
    عزام : بـ الغرفه إللي جمعتني أـنا وإنتي { وكمل بنبرهـ معروف وضعها } ع نفس المكان
    ريم ماتت حيا لإنو قصدهـ السرير قالت بهمس : يابخته فيك
    عزام بكل حب : إلا يابختي فيك متى تكونين قبالي ع طوول من غير مكالمات أشوفك قبالي واتكلم معاك وتعيشين كل لحظه معاي مو تسمعينها وكل واحد يعيشها بمكان
    ريم بحيا : كلها شهرين إن شاء الله
    عزام : ربي يصبرني
    ريم : آمين ويصبرني


    يوم الأثنين الساعه 11 خالد ماخذ وليد ومربيته للمستشفى لإنها أخر إبرهـ له
    خالد : هذانا وصلنا
    أم خالد : يمه خذ بالك منه
    خالد : شدعوى يمه ,, خلاص ذا الحين أعرف اربي اطفال ويمكن أقدر أبدل لهم بعد
    أم خالد : ههههههههههههههه ,, الله يسلم وليد إللي فهمك هـ الأشياء وإن شاء الله أشوفكك وإنت شايل أولادك
    خالد : أخاف إني أكلم عمتي العنود
    أم خالد : هههههههههههههه , , يلا حبيبي إذا إنتهيتوا إتصل فيني
    خالد :إن شاء الله ياقلبي . باي
    أم خالد : باي
    دخلوا المستشفى وع طوول لـ غرفة الدكتورهـ الجوري طقوا الباب
    الدكتورهـ قلبها يرقع : تفضل
    دخل خالد ووليد وروز ووليد داق الإبتسامه خالد : السلام عليكم
    الدكتورهـ وقفت لهم : وعليكم السلام كيفك وليدي تمام
    وليد يتبسم لها : تمام
    الدكتورهـ : يلا حبيبي تعال معاي وكلمت خالد : عن إذنك
    خالد : خذي راحتك
    طلعت الدكتورهـ ومعاها روز ووليد ولحقت فيها الممرضه التابعه لها وبعد بخمس دقايق رجعوا عند خالد
    الدكتورهـ : وهذا حبيبي وليدي إنتهينا منه والحمدلله كلش تمام
    وليد : خلاص
    الدكتورهـ تضحك : إيوا خلاص . بس لا تنسى تزورني
    وليد : خالد نجي هنا مرهـ ثانيه
    خالد : إذا الدكتورهـ تبي فـ أـنا تركتك تزورها
    وليد يناظر الدكتورهـ
    الدكتورهـ : أساساً بزعل إذا مازرتني
    خالد يناظرها : أوكي راح اجيبه يزورك .
    الدكتورهـ وإهي خجلانه : تسلم { الدكتورهـ تبيهم يجلسون شوي } وليدي تروح الروضه
    وليد :إيوا جا لي خالد وخذاني منها وجينا هنا
    الدكتورهـ وإهي تشيله وتبوسه : غناتي إنت وكيف الروضه
    وليد واهو بين إيدين الدكتورهـ : حلوهـ ,,
    الدكتورهـ : حلوهـ لإنو وليدي فيها صح
    وليد : صحح
    الدكتورهـ تبوسه : حبيبي ونزلته من حضنها
    خالد متجنن من طيبة هـ الدكتورهـ وحنيتها وحبها للأطفال
    خالد واهو يوقف ويمد إيدهـ يصافحه من غير شعور : مشكورهـ دكتورهـ الجوري ع كل شيء عملتيه لـ وليد
    الدكتورهـ وقفت ومدت إيدها من غير لا تحس : ولو هذا واجبي ووليدي يستاهل من يهتم فيه
    وليد يتببسم مستانس ع حب الدكتورهـ له الدكتورهـ وإهي تتبسم : ياناسو عليه
    خالد : تسلمين وفك إيدهـ من إيدها وإهي خجلانه إحساس غريب كل واحد حس فيه فـ البدايه شدته بخجلها لما دخل عليها أول مرهـ وبعدين بطيبتها وحنانها ع الأطفال وإللي يتعامل معاها يقول هذي قلبها قلب طفل مايعرف إلا الحب والطيبه وبعدين لما صافحها تأكد إن بداخله مكنون لها شيء والأكيد بيعرفه مع الأـيام . . إهي اعجبتها فيه هيبته شخصيته حنانه ع أخوهـ نظراته لها وإهتمامه فيها إهي متأكدهـ إنه اهو الشخص الوحيد إللي شدها بهـ الدنيا لكن حزنانه بنفس الوقت لإنها اخر مرهـ يجي فيها للمستشفى يعني خلاص ماهي شايفته ثاني
    مشى خالد ومشت معاها غصب عنها ماتدري ليش طلعت روز ومعاها وليد ووقف خالد عند الباب ولف لها وحصلها قريبه منه شوي تبسم لها ردت له الإبتسامه من تحت اللثمه وبخجل متردد خاطرهـ يجلس خاطرهـ يتكلم يقول أي شيء لكن مايدري عن ردة فعلها .
    تكلمت إهي من غير لا تحس ونادت بـ إسمه بصوتها إللي تعود عليه خالد الصوت الطفولي الدلوع مع خجل : خالد
    ناظر فيها وتبسم بـ إبتسامته إللي تذوبها غصب : آمري
    الدكتورهـ بعد الإبتسامه والكلمه إنخبصت قالت بـ خجل وإرتباك : آمممم ,, لا تنسى وليد يزورني
    خالد فهم وتبسم وقال : من غير لا تطلبين ,, واـنا إللي بـ اجيبه لك وإلا في إحراج لك
    الدكتورهـ مستانسه : لا عادي حياك {ْ وبخاطرها أـنا آبي وليدي يزورني عشان تجي إنت معاهـ }
    خالد : أوكي ,, مع السلامه
    الدكتورهـ تناظرهـ واهو عاطيها ظهرهـ يمشي بكل رزانه تموووت عليه قليله من أول يوم وإهي مهمته في وبـ أقل من أسبوع حبته ولا تدري بيجي يزورها ويذكرها وإلا لا تكدرت من هـ الأفكار ودعت ربها يريح قلبها إللي لسا عاشق ومن بدايته بُعد وعذاب

    مرت الأيام عادي وإللي مشغول بحبه وإللي مشغول بهمه وعذابه وإللي مشغول بـ الإستهبلات يوم 30 من شهر 8 يعني بكرهـ رمضان الكل مبسوط ع الأخر
    كان العصر ومجتمعين كلهم ببيت أبو خالد عشان وسن ماتقدر تطلع
    البنات والحريم سوالف وضحك
    والشباب بمجلس العائله إستهبلات وسام وبدر وياسر
    خالد إتصل فـ روز وقالها تجهز وليد بيجي ياخذهـ ذا الحين وقالت له إنه جاهز
    خالد يوقف
    وسام : وين ؟
    خالد : مشوار
    بدر : عادي آجي معاك
    خالد : إذا تبي دراسة مشاريع ووجع راس تعال
    بدر : يرحم والدينك مالي خلق يكفي الشركه أشتغل غصب عشان خالي مايجي يسنعني
    خالد : الحمدلله إن أبوي عارف دورهـ عدل
    بدر : لا ياشيييييييييخ
    خالد : أقول أـنا تأخرت يلا بـ الإذن
    حاتم واهو يضحك : سلم ع مدير هـ المشروع
    خالد : ههههههههههههههههه ,, حدك ما اوصل عشان ينزل المشروع لك
    حاتم : ههههههههههه ,, لا ما آبيه هـ الوقت ,, بس يعني لازم نذكرهم
    خالد : هههههههههههههههه ,, حلو إذا ذكروني يلا باي
    ياسر : خير شنو هـ المشروع .
    حاتم : ليش ماسألته
    ياسر : شـ عرفني
    حاتم : سوري والله بـ ودي أقول لك لكن هـ المشروع خصوصاً لازم السسريه التامه
    بدر : حشى تفجير دوله ماهو مشروع
    حاتم : أكبر
    بدر وياسر تحمسوا : شنو الأكبر من تفجير الدوله
    حاتم : إذا وصل خالد بـ السلامه إسألوهـ
    تركي : أبو اللقافه إللي عليكم
    حاتم : لا عادي وربي لو الموضوع عادي كان تكلمنا في لكن إنتظروا وتعرفون كل شيء بوقته






    رد مع اقتباس  

  3. #93  
    المشاركات
    3,260
    خالد خذا وليد وراحوا للمستشفى
    وليد : وين نروح
    خالد : الجوري تعرفها
    وليد مايعرف الجوري كذا قال : لا
    خالد : أـفأ الدكتورهـ الجوري
    وليد نط من الفرحه
    وصلوا والمستشفى ونزلوا ومعاهم كيس كبير يشيلونه إتجهوا لـ غرفة الجوري وطقوا الباب
    الدكتورهـ ماكان عندها مرضى وجالسه فاضيه لإنو خلاص مابقى ع وقت إنتهى دوامها إلا ساعتين : تفضل وعدلت لثمتها
    فتح خالد الباب ودخلوا ومعاهم الكيس الكبير
    الدكتورهـ من شافتهم وقفت ع طول وتقدمت لهم كانت أخر شيء تتوقعه إنهم يذكرونها ويجون ولو أحد قاايل لها إنهم بيزورونها بتقول إنت كذاب
    خالد : السلام عليكم
    الدكتورهـ شالت وليد : وعليكم السلام
    خالد مد إيدهـ ومدتها وصافحها قال : كيفك
    الدكتورهـ واضح الوناسه عليها : تمام من شفتكم قصدي وليدي
    خالد خاطرهـ يضحك ع شكلها البرئ
    الدكتوررهـ : كيفك حبيبي وليدي
    وليد واهو بحضنها : تمام
    الدكتورهـ : سوري إتفضل
    جلس خالد . . وجلست الجوري مكانها عشان إذا دخل احد مايشك بـ وضعهم وجلست وليد بحضنها
    قالت : كيفك خالد
    خالد يالبيه والله : تمام والحمدلله كيف الدوام معاك
    الدكتورهـ مبسوطه لإنو خالد يسولف معاها : كلش تمام
    خالد : اليوم أشوف مافي مرضى
    الدكتورهـ : اليوم فاضيه بـ شكل كبير
    خالد : إرتاحي لو يوم
    الدكتورهـ : من ناحية تعب فـ اـنا أتعب مرهـ ولما أرد البيت هلكانه مرهـ مرهـ
    خالد فـ خاطرهـ يالبيه يـ الهلكان والله
    الدكتورهـ : تقصد من جيت هنا مافكرت أخذ إجازهـ
    خالد : سنه ماخذيتي إجازهـ { لاحظ حاله إنه زحلق }
    الدكتورهـ بخاطرها شعرفه إني من سنه وأـنا هنا تبسمت وقالت : تصدق عاد
    خالد : إللي أفهمه إنك مرتاحه هنا ؟
    الدكتورهـ : الحمدلله
    خالد يتبسم لها : دوم إن شاء الله
    الدكتورهـ خجلت قالت : تسلم
    وليد : عادي اقول لك الجوري
    الدكتورهـ : غناتي إنت قول الجوري عادي من غير الدكتورهـ
    وليد : نفس خالد يقول الجوري
    الدكتورهـ من سمعت إسمه إستحت قالت : إيوا نفسه .
    خالد توهق قال يصرف لا تفهم غلط : وإحنا جاين للمستشفى يسألني وين نروح قلت الجوري قال منو الجوري قلت الدكتورهـ الجوري
    الدكتورهـ : حياتي ماتعرفني إلا إذا قالوا الدكتورهـ
    وليد : إيوا
    الدكتورهـ : لا حبيبي قول الجوري كذا
    وليد : خلاص بقول الجوري كذا
    خالد يوقف قال : إحنا نستئذن ذا الحين ,, حبينا نزورك ونسأل عليك ونقول لك كل عام وإنتي بخير
    الدكتورهـ توقف وإهي مصدومه للدرجه هذي مهمتم يبارك لي بـ رمضان : تسلم وماتعرف شـ قدر زيارتكم فرحتني مرهـ مرهـ وإنت بصحه وسلامه وباست وليد ونزلته مشى وليد ومسك إيد خالد خالد تقدم لها وعطاها الكيس وقال : تفضلي
    خذت الكيس وماتعرف شـنو فيه ولا من منو ومن غير شعور ,, تحس إنها إذا شافته تكون مخدرهـ تسوي أشياء ماتدري عنها مد إيدهـ يصافحها صافحته وسحب إيدهـ واهو مايبي وضغط ع أخر شيء ضغطه خفيفه وقال : إنتبهي ع حالك وطلع من عندها إهي صحصحت لما إختفى من المكان كله اجلست تاخذ نفس لما تشوفه بس يختفي كل شيء حولها تحس إنها بروحها معاهـ حتى النفس عندها غير وتتسأل شلون عرف إنو صار لي سنه هنا يمكن سأل أحد الموظفين إللي هنا إتركت الكيس ليما توصل البيت عشان تفتحه ع راحتها إهي متعودهـ ع بعض الأطفال يجيبوا لها هدايا لكن متحمسه وبقوهـ للهديه هذي يمكن لإنو إللي قدمها لها خالد خالد هذا إللي من عرفته وإهي بعالم ثاني

    عند الحريم بعد المغرب كانوا جالسين بـ الحديقه والقهوجيات عندهم إلا موبايل أم خالد يدق
    أم خالد ماقالت منو إللي داق عليها ردت : آلووو
    راكان : السلام عليكم
    أم خالد : وعليكم السلام
    راكان : كيفك ياعمه
    أم خالد : بخير والحمدلله ,, إنت كيفك وكيف أهلك كلهم
    رااكان : بخير ونعمه كلنا كل عام وإنتي بخير ومبروك عليك الشهر
    أم خالد متعودين ع لسانها المعسول وتشوف راكان مثل أولادها : وإنت بصحه وسلامه ياقلبي ويبارك فيك ماعندك نيه تزورنا تستانس شوي مع أخوانك .
    راكان : والله بودي لكن قلت أتركها ع العيد إن شاء الله
    أم خالد : ع خير يابوي
    راكان مرتاح لـ زوجة عمه يسمع بصوتها حنان الأم : وين عمي والأولاد
    أم خالد : سُلطان طالع له مشوار وإذا تبيه إتصل ع رقمه حق العائله والشباب مجتمعين كلهم بـ مجلسهم
    راكان بخاطرهـ متحسف أولاد عمه وعمته كلهم مجتمعين أكيد ضحك وهبال ووناسه واهم جالسين مقابلين بعض ومعدودين وجلستهم تصيق خلقه قال : ما شاء الله أجل مجتمعين
    أم خالد : إيوا ,, عماتي كلهم عندي تبي تكلمهم وإلا تتصل ع كل وحدهـ
    راكان : حلو إذا عندك عطيني بدل ما أتصل ع رقم كل وحدهـ
    أم خالد : خذ عمتك أم تركي أول وعطت الموبايل لها
    البنات مايعرفون منو لإنو أم سعود تستهبل وتسولف وراكان يسمع أصواتهم يضحكون كلهم وإزعاج وواضح الوناسه عليهم
    أم تركي تكلم أم خالد : مين ؟
    أم خالد وإهي تتبسم : ردي وتعرفين
    أم تركي : آلوو ,
    راكان : هلا والله بعمتي غيوض
    أم تركي إستانست إن ولد سعد متصل فيهم هذاطبعه اهو وزياد كل مناسبه إلا يذكرونهم وإلا أخوهم سعد لو ما يتصلون اهم عليه كان ماذكرهم : هلا وغلا بـ حبيبي
    راكان : كيفك ياعمه وكيف الأولاد والبنات ؟
    أم تركي : كلنا بخير إنت كيفك وكيف أبوك واخوانك واهلك كلهم
    راكان : كلنا بخير ونعمه مبروك عليك الشهر وكل عام وإنتي بخير
    أم تركي : ياقلبي يبارك فيك وإنت بصحه وسلامه وسولف معاها شوي وعطته أم فارس بعدين أم عبدالرحمن لإنها زوجة عمه ويحترمها بعدين أم راشد إللي من ردت : آلوو
    راكان : عمه الماسه كيفك .
    الماسه :بخير يابوي إنت كيفك وكيف أبوك واخوانك
    راكان : كلنا بخير والحمدلله وبارك لها بـ الشهر وسولف شوي وعطت الموبايل لـ أم سعود إللي جالسه تستهبل ولا تدري عن الدنيا طبعاً الماسه وإهي تكلمه ماسكه نفسها غصب ولما إنتهت من مكالمته جلست تبكي عشان أخوها ماذكرهم وولدهـ متعلق فيهم وذاكرهم ,, ام سعود خذت الموبايل ولا تدري شـ االسالفه ولما شافت إختها تبكي عرفت إنه من طرف سعد وتين عرفت ع طوول ونطت لـ أمها خذت الموبايل وفتحت السبيكر قالت يلا كلمي أم سعود : وليش إن شاء الله
    وتين تترجاها : يمه تُكفين
    أم سعود عرفت قصد وتين وتركته مفتوح وردت : آلوووو ,,
    راكان وصوته ينتشر بـ المكان : هلا والله بـ عمتي العنود
    أم سعود تناظر البنات إللي يتسمعون : هلا والله بـ ولد أخوي راكان كيفك يابوي .
    راكان : بخير ونعمه إنتي كيفك وكيف أبو سعود والأولاد والبنات
    أم سعود وإهي تناظر وتين إللي جالسه بجنب وسن وواضح إن وراها شيء : كلنا نحمد ربي كيف أبوك واخواننك
    راكان : كلهم بخير والحمدلله ,, كل عام وإنتي بخير ومبروك عليك الشهر
    أم سعود : وإنت بخير يابوي ويبارك فيك { وإهي تناظر البنات إللي ينتظرونه يزحلق بكلمه كذا وإلا كذا قالت لعانه فيهم } راكان
    راكان : آمريني ياعمه
    البنات هنا عملوا حالهم ذايبات ,, وسن ميته من وقت إنها تسمع صوته ولو من بعيد وسبحان الله جت لها السالفه بسهوله ومندمجه وإهيي منزله عيونها للأرض تسمع له وبداخلها ألف شيء وشيء صوته حرك فيها أشياء كثير خاطرها تمسك الموبايل وتكلمه بدل عماتها وأمها خاطرها تسمعه يكلمها لـ نفسها يسألها يسولف معاها لولا إنه حرام يسمع صوتها كان خذت الموبايل من عمتها وتكلمت معاهـ ,, مشتااااااااااااااااااااقه له موووووووت ,, شـ أقول شـ أترك عن إللي بداخلها لـ راكان من قبل إتصاله وذا الحين بـ سماع صوته متأكدهـ إنها بتشتاق له زووود وبتتعذب زوووووود وبيتعب قلبها زووووود وإهي ماهي ناقصه هـ التعب ,, عندها لو إنها باقيه ع إشتياقها من غير لا تسمع صوته ولا تسمع اي سالفه عنه أرحم لها لما سمعته ذا الحين تحاول تتماسك قد ماتقدر مافيها حيل هـ البُعد إللي مطول مافيها حيل العذاب بعد ماسمعت صوته مافيها حيل أي شيء وإهي ماتدري شنو موقفه منها بعد ماترملت ماتدري إذا باقي يتمناها نفس اول وإلا لا ألف شيء وشيء فـ خاطرها ولا تبي تنهار بهـ الفترهـ كافي إللي عايشه إهي فيه






    رد مع اقتباس  

  4. #94  
    المشاركات
    3,260
    راكان : طيب ليش فاتحته .
    أم سعود : تعرف لقافة البنات
    راكان : سلام بنات
    البنات بصوت واحد عدا وسن إللي مفروض إهي الوحيدهـ إللي ترد عليه لكن صععععععب : وعليكم السلام
    راكان عارف إنو صوت وسن مو فيهم : كيفكم
    البنات : تماااااااااااااام
    هنادي بجرأتها : كيفك إنت
    راكان مايعرف منهي : بخير والحمدلله
    أم سعود : هذي هنادي .
    راكان : والله ونعم فـ بنت صالح كيفك وكيف الدراسه معاك .
    هنادي ماصدقت تحصل أحد عاطيها وجه : بخير والحمدلله بـ الله عليك إسأل عن شيء يونسي مو شيء يغثني
    راكان : هههههههههههههههههه ,, الدراسه مو مغثه هذا مستقبلك
    البنات خقو ع ضحكته
    هنادي راحت فيها بس بعد كلامه عن الدراسه إنغثت : لا إله إلا الله نفس كلام تركي يعني أطلع من تركي تجي إنت
    راكان : الله يذكرهـ بـ الخير تركي وشيء طبيعي كلامنا نفس بعض لإنه صح
    أم سعود : عليك فيها
    هنادي : لا مو صح ,, بس عشانكم أصدقاء ومويقولون الصديق وقت الضيق
    وتين : إلا قصدك إنصر أخاك ظالما أو مظلوم
    راكان : هههههههههههههههههههههههههه ,, منو إنتي
    وتين: أـنا إللي أكرهـ تركي
    راكان عرفها وقال : تركي مافي أحد يكرهه
    وتين : إلا أـنا
    راكان : كل واحد ورآيه بـ الثاني شيء راجع لك
    وتين ماتبي راكان ياخذ عنها فكرهـ شينه قالت : نسيت أقول لك . كل عام وإنت بخير
    راكان : وإنتي بصحه وسلامه بنات مبروك عليكم الشهر
    البنات : يبارك فيك
    وسن ساكته وتناظر تحت ووتين بجنبها والكل حاسس فيها
    أم سعود : إذا عطيتهم وجه بتنهبل
    راكان : هههههههههههه ,, الله يخليهم لكم ,,
    كل الحريم : آمين
    هنادي : مالت أدع بـ شيء يستاهل
    البنات عارفين قصدها : هههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : ياقليلة الحيا هذا شيء مايستاهل
    هنادي : شيء يفيدنا إحنا
    كلهم : هههههههههههههههههههههه ,,
    راكان : ولا يهمك دعوتك لما أقفل عشان ما احد يسمعها
    هنادي : ههههههههههه ,, أجل قفل بسرعه
    راكان : هههههههههههههههههههههههههه ,,
    هنادي متعودهـ ع الهبال قالت : دوم تضحك
    راكان إنعصر قلبه : تسلمين
    هنادي : طيب أـنا مو نذله فـ عشان كذا ,, أدع لكل إللي جالسين
    راكان : شـ عرفني منهم
    هنادي تعدد : ريم وأمل إنتهى موضوعهم جلسوا يضحكون ع هبالها كملت : يعني ادع لـ هديل وهنادي ووتين وخلود وريناد وديما وروزان ومنو بعد وتناظر وسن إللي رفعت راسها واشرت لها يعني لا ووو وبس
    راكان تضايق : ولا يهمك . . في أسماء خاصه أدعي لها وإلا لا
    البنات فهموا قصدهـ : ههههههههههههههه ,,
    هنادي : بعدي والله بـ ولد خالي الأسماء راح توصل لك ع رقمك
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كلهم عارفين إن هنادي تستهبل ومستحيل أحد ياخذ كلامها بجد
    سمعوا البنات أصوات العيال قربت لهم البنات ممكن يجلسون بـ أغطيتهم لكن وسن صعب
    نطت وتين كأنها إهي إللي بـ العدهـ قالت : وسن قومي الأولاد وصلوا
    راكان سمع إسمها وتأكد إنها كانت جالسه
    قامت وسن وإهي مليانه من بعد ماسمعت صوته وسوالفه آلم والعذاب والشوق فيها بزيادهـ جمعت كل شيء داخلها من هـ الحب إللي ماجنت منه إلا العذاب والقهر والآلم والحزن والشوق والحنين إللي بيذبحها ومشت وكانت وتين تمشي بجنبها وحاسه فيها لإنها واضح ع وجهها الحزن سبحان الله من وشوي كانت تضحك وكأن مابداخلها شيء ومن سمعت الصوت إنقلب كيانها كله مسكت إيدها وتين وإهي ماهي معاها ,,
    أم سعود تكلم راكان : أقول يـ أبو الشباب ما راح تكلم زوجة عمك الجديدهـ .
    راكان : أخس عليها ,, جالسه معاكم
    أم سعود : خلاص صارت منا وفينا
    راكان : أوكي عطيني أبارك لها بـ الزواج مع إنها متأخرهـ شوي واهنينها بـ الشهر
    أم سعود تعطي الموبايل لـ تهاني وتهاني تأشر يعني ما اقدر
    أم سعود ماعندها وقت رمت الموبايل إلا اهو بحضن تهاني جلسوا يضحكون البنات والحريم
    أم خالد : شوي شوي ع جهازي لا ينكسر
    أم سعود : وإذا إنكسر بيجي لك أجدد منه يـ إنو مني وإلا من سُلطان
    أم خالد : بس اـنا ما آبي إلا هذا
    أم سعود : شفيه وتغمز لها
    أم خالد : ههههههههههههههههههه ,, ع طوول تفكيرك غلط
    أم سعود : صححي تفكيري وعطيني أتفرج في جهازك ,,
    أم خالد : ههههههههههههههههه ,, أجل خليك ع غلطتك
    أم سعود : هههههههههههههههههههههههههه ,,
    طبعاً ردت تهاني ع راكان وإهي ماتعرفه ولا تعرف شكله : آلوو
    راكان : السلام عليكم مبروك الزواج مع إنها متأخرهـ لكن خلاص إنتي صرتي من العائله فـ شيء آكيد إلا نبارك
    تهاني إرتاحت من كلامه : وعليكم السلام ,, تسلم وعقبالك { وفـ نفسها يافشلتي لو كان متزوج وأـنا ما ادري }
    راكان إنعصر قلبه : تسلمين . مبروك عليك الشهر ,
    تهاني : يبارك فيك
    راكان : وكيف عمي ؟
    تهاني : بخير والحمدلله { تشجعت وقالت وإهي تعرف عن علاقة أهله بـ عائلة أبو فارس } كيفك وكيف أهلك كلهم
    راكان : كلنا بخير ونعمه ما أطول عليك سلمي ع الكل
    تهاني : يوصل مع السلامه
    راكان : مع السلامه






    رد مع اقتباس  

  5. #95  
    المشاركات
    3,260
    إللي كانت أصواتهم جايه لهم كان بدر ووسام وياسر
    الشباب : هاي
    كلهم : هايات
    طبعاً مشوا يسلمون ع امهاتهم وعماتهم يباركون لهم ع الشهر طبعاً أم سعود وأم تركي وأم راشد وأم فارس مايتغطون عنهم ,, وإلا الباقيات لابسات اغطيتهم
    طبعاً الشباب ماصدقوا حصلوا البنات
    وجلسوا تعليقات وإستهبلات إلا هذيل باقي الشباب واصلين وسلموا عليهم البنات إنحرجوا لإنهم كبار
    وسام : يمه متى العشاء .
    أم خالد : حبيبي جوعان
    بدر : رد ياحبيب أمك يالخكيري
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
    وسام لعانه فيه يروح ويجلس بجنب امه ويحط راسه بـ حضنها جوهرهـ تمسح ع راسه
    بدر : الله يلعن الخكرنه
    أم سعود : عطيه الننه بعد
    الكل : ههههههههههههههههههه
    وسام :ماما
    أم خالد تقهرهم : عيون ماما
    بدر : لا الله يخلف بس
    أم خالد : ههههههههههههههه ,, عادي أم وتدلع ولدها
    وسام : إيوا عادي إنت روح بحضن أمك
    بدر : أروح عشان وأـنا متمدد بحضنها طالع من الجلسه كلها
    وسام : والله يـ الدفاشه ما أحد قال تسدح بـ حضنها حط راسك بس الله يخلف عليك بس
    كلهم : هههههههههههههههههههههههه ,,
    بدر : بنات كل عام وإنتو بخير
    هنادي : وإنت بصحه وسلامه
    بدر : وإنتي شـ دخلك
    هنادي : يعني أـنا مو بنت
    بدر : لا إنتي صديقي .
    كلهم : ههههههههههههههههههه
    هنادي : أتشرف والله
    بدر : عرفونا ع الوجيه السمحه
    أم سعود : وين داخل الأخو
    بدر : كلهم يصيرون لي يعني عادي
    وسام : أـنا اعرففك
    ياسر : أبوك يـ الخبرهـ فيهم
    وسام : أـفا عليك مشى بـ الدور "هنادي , خلود , ديما , أمل , ريم , هديل , ريناد , روزان"
    بدر : ما شاء الله تعرفهم أكثر مننا .
    وسام : مو ذنبي والله
    ياسر : ماكأن في أحد ناقص
    وسام : محرك الجلسه ناقص ونورهم كلهم
    تركي : أـنا أشوف الجلسه شـ حلاتها هاديه
    سعود : بعرف ليش ماتطيق إستهبالاتها
    بدر : لحظه محرك الجلسه وتين
    وسام : يس
    بدر : ونورهم
    وسام : بلا فخر توأمي
    بدر : والله مافقدها غيرك
    خلود : حدددددك
    أم سعود : فواز مابعد وصل ؟
    خالد : متصل فيني يقول بيـطول هناك
    أم سعود : حلووو ,,
    أم خالد : ناويتكم وغمزت لـ خالد وحاتم
    تركي : ههههههههههههه ,, خلاص رحتوا فيها
    خالد : إنوي ولد إختك هذا وولدك إللي وصل الـ 30
    أم سعود : ولدي وخلصنا منه ولد إختي ما ادري عنه
    تركي : السنه هذي لا
    أم سعود : يعني
    تركي: السنه إللي بعدها ممكن
    أم سعود : طيب حاط فـ بالك وغمزت له
    تركي بكل برود : لا
    أم سعود : أقول البنات بيروحون
    خالد :الله يوفقكم
    أم سعود : يلعنه البرود إللي فيك
    خالد : شـ أسوي يعني
    أم سعود : تكلمي معاه
    أم خالد : بكيفه هذي حياته واهو حر فيها
    خالد يقوم يبوس راس امه وإيدها ويجلس بـ جنبها : يسلم لي الفاهم والله
    أم سعود : لا تمدد بعد فـ حضنها
    خالد : ماتدرين كل واحد مننا له يووم
    أم سعود : الله يخلف عليك وع أمك
    أم خالد تستهبل : اليوم دور وسام ,, وبعدين خالد وبعدين حاتم وبعدين وسن وبعدين وسام وبعدين وليد وهكذا
    أم راشد تغمز لها :وسُلطان
    كلهم جلسوا يضحكون أم خالد رمت الموبايل عليها : يقطع بليسك ع هـ اللسان
    أم راشد : هههههههههههههههههههه ,, وأـنا صادقه
    خالد : إهي بداية الليل يكون لنا وبعد الساعه 12 يشرف سُلطان ثم قلعتنا من جناحها وتفضت لـ سُلطان
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : والله إني عارفه
    أم خالد : قوم بس
    خالد : أـفأ هذا وأـنا بوضح لهم شـ كثر تقومين بواجب زوجك يعني حرمه سنعه
    جلسوا يضحكون ع إستهبالات خالد
    أم خالد : هاهاها . أقول عطيني جهازي
    أم راشد : ههههههههههههه ,, صار معاي خلاص إنسي
    أم خالد : الماسه بلا نذالتك ذا الحين
    وصل مسج ع موبايل أم خالد أم راشد جلست تضحك
    أم خالد : لاااا ,, لا تفتحينه
    أم راشد : ماعلي منك .
    أم سعود : كفو والله بـ أختي أفتحي بس
    أم خالد منقهرهـ بس ماتبي توضح لهم قالت تخفف ع حالها : كيفكم إفتحوا يعني بيكون من منو ؟
    أم راشد تفتح وكانت أم سعود بجنبها ولازقه فيها عشان تقرأ المسج اهم شافوا المسج وصارخوا بقوهـ الشباب يناظرون فـ بعض مع إن كل وحدهـ ولدها شـ كبرهـ إلا إنهم كأنهم لسا بنات فـ بداية عمرهم من إستهبالاتهم وحركاتهم
    أم خالد : جيبي الجهاز يـ إللي ماتستحين
    أم سعود : هههههههههههههههههه ,, والله إنه قوي وماهي بسيط
    أم خالد عرفت قصدها : ههههههههههههههههههه ,, خلاص إرتحتي إنتي وإهي يلا جيبيه
    أم راشد : هههههههههههههههه ,, والله برد عليه أـنا وبكيفي
    أم خالد شوي وتموت : لاااااااااااااا ,,,
    أم سعود : جيبي أـنا إللي برد
    أم خالد عارفه ردود أم سعود قالت : لاااااااا إلا إنتي الماسه الجنه عندك .
    أم راشد : ههههههههههههههههههه ,, خلاص إنسي إني أرد
    أم خالد : طيب شنو إللي مكتوب
    أم سعود تناظرها : متأكدهـ أقول المسج
    أم خالد عرفت إنه كلام كاتبه سُلطان لها قالت بسرعه : لا خلاص فهمت
    الشباب يضحكون ع أشكالهم
    خالد : أـفأ ,, أمي تستقبل مسجات قويه ع جوالها
    أم سعود : ليتها قويه وبس إلا تهز الواحد هز ,, ياربي منهم عليهم قوهـ .
    أم خالد : العنووووووووووود
    أم سعود : ههههههههههههههههههه
    وسام : عمتي حبيبتي قولي شنو المسج .
    أم تركي : خلينا ننهز معاكم
    أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    حاتم :حلوهـ ننهز معاكم .
    أم تركي : وأـنا صادقه تقول يهز بنشوف هذا إللي يهز ,,






    رد مع اقتباس  

  6. #96  
    المشاركات
    3,260
    الشباب : ههههههههههههههههههههههههههه
    وسام : أحلى ماخلق ربي قبالي ياحلو هـ اليوم ياحلو هـ الصدفه وربي عذااااااااااب
    بدر : ههههههههههههههههههه,, عذاب !!
    وسام : إلا جرررررررررررح
    ياسر : أقول ترفق لا تجيب العيد
    وسام : العيد جا جا خلاص مامنه مفر
    الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بدر : بـ الله عليك منهي هذي
    وسام : حبيبتي الجديدهـ وأم أولادي المستقبليه بـ إذن الله
    بدر : الله يخسك خدامه
    وسام : إحترم نفسك إلا كل الخدم مخلوقين عشانها
    سعود : الأخو مصفي
    حمد : شكله شايف له شيء فعلاً واضح ع صوته
    بدر : منهي
    وسام بكل حب : روزان روزان يابدر
    بدر ماستوعب : خـ ـ. { بصدمه } خيييييييييييييييييييييييييييييييير
    الشباب مصدومين
    روزان ماقدرت تتحمل مرت من جبنه وطلعت وريحة عطرها صكت بـ راسه وتولع زود
    وسام : آآآآآآآآآآآآهـ ’’ وربي آبي أعرس
    الشبباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
    بدر : أقول تعال بس
    وسام : من بعد الوجه إللي يرد الروح اقابل وجيهكم
    بدر : مالك إلا إحنا
    وسام : باي
    بدر : باياات .
    فارس : والله يـ المضيع حلو إن أخوها مو فيه
    حمد : من جد
    تركي : وإنت وبعدين معاك كل مكالمه إلا تفتح السبكير إتخيل أخوها دخل وإلا أحد مايتقبل كذا
    بدر : شـ عرفني إنه بيتكلم كذا
    وسام دخل عليهم ووقف له بدر وياسر يسلمون عليه
    بدر : مبروك إنضمامك من جد بـ حزب الميتين ع الزواج
    ياسر : حياك الله لازم نسوي حفله
    الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
    تركي : خير إن شاء الله أي حزب
    وسام : الله يبارك فيكم بخطب خلاص
    خالد وحاتم إنهبلوا قالوا بنفس الوقت : صاحي إنت
    وسام : لا إله إلا الله لا تاكلوني عادي ,, السنه هذي أخر سنه بـ الثانوي وبعد ما اتخرج من الثانوي بـ أتزوج ,, وأكمل دراسة الجامعه عادي
    حاتم : إنت ناسي إنها صغيرهـ
    وسام : ماهي صغيرهـ خلاص تعدت الـ 15 يعني كبيرهـ وتقدر تتحمل مسؤوليه
    تركي : أقعد يـ إللي ماعندهـ وقت
    الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بدر : ماعليك تزوج وخلص نفسك
    سعود : وليش إنت ماتتزوج
    بدر : إن شاء الله قريب وبيكون هذا { ويأشر ع وسام } عديلي
    وسام يحضن بدر : ياحياتي
    بدر : ياهوهـ ترا أـنا بدر مو روزان
    وسام : لا تجيب إسم محارمنا ع لسانك
    خالد : ياعيني ع المحارم إإللي ضمنتهم من غير لا تاخذ رآي أحد
    وسام : ليش في أحد يرفض وساام ولد سُلطان
    خالد يبي يخليه يهجد شوي : يمكن روزان بنت فهد
    وسام : إذا جا لهم سُلطان يخطب ما احد يقدر يرفض
    فارس : يـ القوي
    حاتم : إنسى سالفة إنك تتزوج قبل أربع سنوات
    الشباب إنصدموا
    وسام نطت عيونه : ليش
    حاتم :بس وبعدين أربع سنوات قليل عليك
    وسام : حتومي حبيبي
    حاتم : قول إسمي عدل وبلا كلام ماله داعي
    وسام : لو وسن عادي
    حاتم : قلتها وسن مو غيرها
    فيصل : عادي هذا اخو وسن
    حاتم : أخو وسن مو وسن
    الشباب متعودين ع قوة حاتم
    وسام : طيب , , حاتم تعرف إني مو ذاك الزود بـ الدراسه فـ عشان كذا بـ اتزوجها عشان تساعدني بـ دراسة الجامعه
    حاتم رافع حاجب دلاله ع إنو الكلام مو عاجبه : ليش الإخت دكتورهـ عندكم بـ الجامعه
    الشباب خايفين من ملامح حاتم والكلام إللي يقوله لـ وسام فـ عشان كذا محترمين نفسهم وساكتين قبل لا يسكتهم حاتم بطريقته
    وسام : لا تدرس بـ الثانوي
    حاتم : قلتها بـ الثانوي يعني ماهي قد مسؤوليه ولا بيت ولا زوج
    وسام : شـ معنى وسن كانت بتتزوج وإهي بـ الثانوي
    حاتم وصل حدهـ : وسن كانت متملكه وبس وزواجه ع اساس بعد سنه يعني بعد ماتنتهي من الثانوي وربي ماكتب لهم هـ الشيء إفهم عدل
    وسام : والله بقول لـ أبوي ولا همني أحد
    حاتم خلاص هذا معناته مهمش حاتم ولا همه اخوهـ إللي أكبرهـ قال : أـنا قلت شييء يعني خلاص إنتهى ولا تتأمل إنو أبوي يوافق لك فاهم ياشاطر
    وسام إنقهر من كلام حاتم لإنه صادق قال : خالد قول شيء
    خالد : صادق حاتم كيف بتتحمل مسؤولية كبر الدنيا وإنت بهـ العمر إذا إنتهيت من الدراسه فكر فهـ الشيء
    وسام : بعد إنت
    حاتم : سمعت حتى إذا رضى أبوي فـ بيرضى بخطوبه وبس ,,
    وسام من القهر قال هـ الكلام : مو ذنبي إنكم متعقدين من الزواج
    حاتم بقوهـ ارهبت الكل من فارس إلـى وليد إللي جالس معاهم : إنكتمممممممممممم ومتى ماكبرت تكلم بـ الأشياء هذي فهمت شكل يبي لك تربيه من جديد عشان تعرف تحترم إللي أكبر منك ,, وطلع من المجلس الكل فـ حالة صدمه بخوف من شكل حاتم واهو معصب من كلامه من قوة صوته إللي ملت البيت كله وكأن إللي قبالهم سُلطان مو حاتم
    خالد : لا تكلمه قبل لا تعرف غلطتك وتتأسف منه فاهم
    وسام واقف مصدوم وياسر وبدر مو اقل منه تركي حمد فارس سعود فيصل وليد ساكتين ماعندهم شيء يتكلمون فيه بعد كلام حاتم
    وسام : بس أـنا ماقصدت إللي اهو فهمه
    خالد : وشلون يعرف قصدك وكلمتك مالها إلا هـ القصد إحمد ربك إني ماتكلمت لك وحاتم إللي تكلم عني وعنه
    وسام حاسس بـ الذنب لكن حاتم إذا عصب ماينقرب وإذا إتصل فيه ممكن يجي للبيت مخصوص عشان ينهي حياته ويرجع مكان ماكان ومن جد يحمد ربه إن خالد ماتكلم له لإنو خالد ممكن يتوطى فـ بطنه من غير لا يتكلم
    سعود يحاول يهدي شوي : ماعليه حاتم شوي ويرجع وتأسف منه وصدقني حاتم مايزعل وبيرضى ع طوول
    وسام : ماتعرف حاتم بيشيل علي حتى إذا تأسفت منه ومستحيل ينسى وراح يدق بـ الكلام كل شوي والثاني
    تركي : لا حاتم ماهو كذا .
    وسام : أـنا معاهـ بـ البيت وأعرفه






    رد مع اقتباس  

  7. #97  
    المشاركات
    3,260
    حاتم طلع من البيت كله مايبي يقابل أحد عشان لا يكفر فيه لإنه عارف نفسه
    عند ريم وصلوا بيتهم ونزلت إهي وعزام ودخلت إنبهرت البيت روعه دورين وكبير عليهم مرهـ دخلت من الباب وفسخت عباتها وغطاها وإهي تناظر البيت من فخامته كانت لا بسه فستان إلـى تحت الركبه لونه تركواز مع فوشي وكعبها مخصوص مع الفستان وشعرها إلـى أكتافها تاركته مفتوح واطرافه ع برا ومكياجها ناعم مرهـ وطالعه تجنن
    عزام واهو يقرب لها ويمسك إيدها : شرآيك
    ريم تناظر البيت وتناظرهـ : روعه وربي روعه
    عزام : للدرجه هذي
    ريم : الروعه مايجيب إلا روعه
    عزام : ياهووهـ عليهم ترا مافي أحد معانا وإحنا فـ بيتنا ممكن ما اقدر أمسك نفسي وساعتها إنتي تعرفين
    ريم وجهها صار أحمر
    عزام يحضنها من الجنب : تعالي أفرجك ع باقي البيت تفرجوا عليه كله من تحت إلـى فوق واخر شيء دخلته جناحهم وكان قمه بـ الروعه كله رومانسي أحمر بـ أبيض شكله خيال
    ريم وقفت مصدومه
    عزام يضغط ع إيدها وقال بهمس : شـ فيه حبيبي
    ريم : وربي محظوظه فيك
    عزام : أـنا إللي محظوظ فيك الله لايحرمني منك
    ريم : ولا منك
    عزام يناظرها من فوق لـ تحت : شنو هـ الجمال
    ريم وجهها قلب عاد ماخز فيها إلا بغرفة النوم : يسلمو
    عزام : ويل حالي
    ريم : إسم الله عليك
    عزام بيحرجها : شرآيك بـ السرير ترا يمدحونه بس اـنا ماجربته
    ريم خلاص وصلت لـ أخر درجه من الحيا قالت بهمس من الحيا ماتدري إنها بتفقدهـ السيطرهـ ع نفسه : ذوقك أكيد بيمدحونه
    هنا عزام وصل حدهـ ووو ـ ـ ـ ـ ـ ~_^

    فـ بيت أبو خالد من بعد ماطلع حاتم ووليد رايح لـ وسن حصل الحريم يسولفون ويضحكون جلس بجنب وسن يعني بين وتين ووسن
    وتين : وشـ عندك وليد
    وليد متعودين ع سوالفه : شـ دخلك
    هنادي : هههههههههههههههههههههههههه ,, لقطي لقطي
    وليد يساسر وسن وسن مافهمت شيء لإنو وتين تقطع عليهم
    وتين : سمعت سمعت
    وليد يناظرها بقوهـ .
    وتين : إسم الله علي ما آلومك اخو خالد وحاتم وولد سُلطان
    وسن : هههههههههههههههههههههـآآي
    وليد : وسن تعالي معاي هناك بقول لك شيء
    وسن قامت معاهـ : هلا حبيبي ,, شنو فيك
    وليد : ماتقولين لـ وتين
    وسن وإهي تضحك : وعد ما أقول لها
    وليد : حاتم هاوش وسام وطلع
    وسن مستغربه ماتتخيل حاتم يعصب ع وسام : ليش
    وليد : ما ادري هاوشه عندهم كلهم وبعدين حاتم زعل ووسام زعلان وكلهم زعلانين { ياحياتي عليه يشوف الشباب كلهم سكتوا حسباله زعلوا }
    وسن بصدمه : عند الكل هاوشه
    وليد : كلهم في
    وسن بتنهبل أكيد السالفه كبيرهـ : حبيبي وليدي روح عندهم وأـنا بشوف
    وليد يبسوها : دكتورهـ الجوري تقولي نفسك وليدي
    وسن عقدت حواجبها : منهي الجوري
    وليد : كل يوم اروح لها اخذ إبرهـ وحلاوهـ مع خالد
    وسن : هههههههههههههههههـآآي فهمت دكتورتك أوكي حبيبي إذا رحت لها مرهـ ثانيه قول وسن تقول لك يسلمو ع حبك لي
    وليد : طيب
    وسن طلعت ع طوول فوق لـ جناحها وحصلت روزان بـ الصاله إللي فوق إستغربت كلهم تحت وإهي فوق خذت موبايلها وجلست ع السرير واتصلت فـ وسام
    وسام يناظر موبايله : هذي وسن وناظر يدور وليد قال : حسبي الله ع عدوك ياوليد رايح قايل لها أكيد
    فارس : منهي
    وسام : وسن أكيد بتسأل عن السالفه
    تركي : رد عليها .
    بدر : وهذا وليد مايخش شيء
    وسام يضبط صوته قال بهبال : هلا وغلا بـ توأمي
    وسن حاسه وذا الحين تأكدت من صوته : توأمي شـ إللي صاير
    وسام إبتلش : ماصار شيء
    وسن : وسام أـنا مو غبيه وإلا ناسي إنك توأمي { قالت بـضعف } تخبي ع توأمك
    وسام قفلت أخلاقه بعد ماسمع ضعفها ولاحظوا الشباب وجهه قال : إلا إنتي ما اخبي عليك
    بدر يحرك إيدهـ : هذا يكلم حبيبته مو أخته
    ياسر فقع ضحك
    وسن تمسك نفسها : طيب شنو صاير
    وسام يحاول ماتنزل دموعه قال يخفف : تعرفين توأمك أهبل مايمسك لسانه فـ طحت بـ مطب الله يستر منه
    وسن خافت قالت : شـ السالفه
    وسام : حبيبي لا تخافين ,, عادي رميت كلمه ع خالد وحاتم وربي ماكنت اقصدها وكانت الكلمه قويه من جد وماتحملوها الرياجيل وخانقني حاتم وطلع
    وسن : ياحسرتي طلع زعلان
    وسام : زعلان علي فكرت أتصل فيه
    وسن تقاطعه بصوت عالي : لاااااااااا ,, لاتتصل فيه وإنت غلطان عليه وخالد وينه
    وسام : خالد عطاني كم كلمه لما طلع حاتم ولا كلمني بعدها وجا له إتصال وإستئذن
    وسن وإهي بتبكي وواضح ع صوتها : ياعمري عليهم طلعوا واهم زعلانين . شنهي الكلمه
    وسام إلا هـ السؤال مايبيه من وسن : مولازم تعرفين
    وسن : وربي لو ماقلت لي لـ أزعل عليك من جد
    وسام بضعف : وأـنا ناقص تزعلين إنتي بعد
    وسن : حبييبي قولي
    وسام مسكر عيونه قال بكل ندم : شككت بـ رجولتهم
    وسن هنا صارخت : نعععععععععععععععععععم إنت صاحي وبكت
    وسام : وربي ماكنت أقصد المعنى إللي ااهم فهموهـ
    وسن : _________
    وسام : آبيك عون وشكلك بتصيرين فرعون
    وسن وإهي تمسح دموعها: تتوقعها مني
    وسام : أتوقع من الناس كلهم إلا إنتي .
    بدر يبي يغير الجو : يـ الاخو تراك تكلم إختك مو حبيبتك
    الشباب : هههههههههههههههههههههههههههه
    وسن بـ خاطرها لو راكان معاهم كان سمعت ضحكته وينك ياراكان باقي ع كلامك وإلا تناسيت بعد ماصرت لـ غيرك وترملت كيف يفكر فيني واـنا أرمله ذا الحين وغير هذا أهله مو موافقين من قبل كيف ذا الحين راكان فاكرني وإلا لا شنو وضعك ذا الحين وربي لو إني مو بـ الحداد كان سمعت صوتك وإرتحت من هذا العذاب
    وسام إستغرب إخته ساكته : وسن معاي
    وسن إستوعبت قالت بكل آلم وعذاب من بعد افكارها : إيوا
    وسام شك : فيك شيء .
    وسن تتغصب الضحكه : هههههـآآي لا تشغل بالك
    وسام عرف شـ فيها : طلبتك
    وسن تضغط ع حالها : آمرني .
    وسام : لا تعذبين حالك ولاتنزل دموعك
    وسن تضحك غصب عشان مايتأكد : مو كل مرهـ يصدق إحساسك يلا حبيبي أـنا بقفل وبشوف حتومي
    وسام : أوكي باي وقفل
    فيصل : لا تخاف إذا وسن بتدخل بـ الموضوع تأكد إنه منتهي ومثل ماتبي
    وسام يتبسم غصب
    سعود : يارجل لا تضغط ع حالك بما إنك عرفت إنك غلطان خلاص
    بدر : ماعلينا ,, وقطع عليه صوت موبايل وسام وكانت جدته أم أمه
    بدر : منو
    وسام : جدتي ورد : ___
    جدته : آلووو
    وسام : فديت الصوت وصاحبته ياناس
    جدته : لو تتفداني من جد كان ماقطعت كل هذا
    وسام : هههههههههه ,, أسبوع صارت قطاعه
    جدته : تعرف إني أشتاق لكم وافقدكم ولو بودي كان إتصلت فيكم كل شوي لكن اكون مشغوله
    وسام : ياقلبي وإحنا مشتاقين لك وفاقدينك وبعدين ما لومك صرتي قبال زوجات الوزرا والناس الكبار
    جدته : يعني إنت إللي مو كبير إحمد ربك لو بنحصي كل إللي تحت إسم أبوك غطا ع الكبار إللي تقول عنهم
    وسام : هههههههههههههههه ,, والله شكلنا بنطفر
    جدته : فالك ماقبلناهـ






    رد مع اقتباس  

  8. #98  
    المشاركات
    3,260
    وسام : ههههههههههههههههه ,, لا تصدقين لا الحمدلله الحمدلله ع النعمه
    جدته : حبيب جدتك كيفك
    وسام : حبيب جدته يزقحححح ومشتاق لـ جدته وجدهـ
    جدته : ياقلبي طيب تعالي إنت واخوانك وإلا أمك ماتطلع إلا مع أبوك الله يخلف علينا بس
    وسام : هههههههههههههههههههههههههه ,, أـنا واخواني أكيد بنزوركم وأكيد قبل رمضان ومن ناحية أمي حتى ماتسأل علينا وكلش سُلطان لـ درجه ياجدهـ إنها لما تجي تنادي واحد مننا تغلط وتنادي سُلطان
    الشباب جلسوا يضحكون
    جدته : ياقلبي عليكم أـنا قايله سُلطان لو ماهو شاطر كان ماصار كذا والكل يخافه ,, وبنتي المسكينه إهي إللي طاحت في هـ الشيء
    وسام : شفتي ياجدهـ مظلومين هنا سُلطان مشغول بـ جوهرهـ وجوهرهـ مشغوله بـ سُلطان وإحنا ما احد جاب خبر لنا
    جدته : تعالي ياعمري عندي والله لـ أحطك بـ عيوني
    وسام : ياحياتي والله بـ ودي لكن تعرفين ما اقدر أترك توأمي
    جدته : ياعمري عليكم كيفها ذا الحين .
    وسام : ماعليها
    جدته : يعني
    وسام :تطري عليها طواري من وقت لـ وقت
    جدته : الله يصبرها ويريح بالها ويرزقها بـ إللي يسعدها بعد هذا كله .
    وسام من قلب : آمين
    جدته : طيب ليش ماتجيبونها عندي تغير جو
    وسام : صعب
    جدته : كل شيء عشان وسن يسهل
    وسام : لا تتتعبين حالك أبوي ناوي بعد ماتنتهي يروح فيها إهي وأمي للخارج يرفه عنها شوي
    جدته : زين مايسوي . . طيب وين بيروحون
    وسام : باريس وإلا إيطاليا أكيد
    جدته : أفضل لهم وكيف خالد وحاتم ووليد
    وسام : كلهم تمام والحمدلله
    جدته : وينهم
    وسام : طالعين ووسام داخل عند الحريم
    جدته : عندكم أحد
    وسام : العائله
    جدته : طيب ياقلبي سلم ع إللي عندك وسلم ع أخوانك وقولهم جدتكم عتبانه عليكم
    وسام :إن شاء الله ياقلبي سلمي ع جدي ودارين إللي مختفيه عن الكل
    جدته : هـ البنت قول ع الدنيا السلام
    وسام : ههههههههههههههههههههههههه
    جدته : ههههههههه ,, يلا حبيبي مع السلامه
    وسام : باي ناظر الشباب وقال : جدتي تسلم عليكم
    كلهم : الله يسلمها ويسلمك
    بدر : ما شاء الله ماتركت شيء ماقلته
    وسام : ههههههههههههههههههه ,, تسألني واجاوبها ومن حبي لها ما اخبي عنها
    تركي : إلا كم باقي لـ جدك وينتهي من وظيفته
    وسام : سنتين إن شاء الله
    تركي : طيب يمكن يمددون له
    وسام :لا يرحم والدينك كافي ذا الحين العداوات إللي عليه
    فارس : ليش .
    وسام : ماتدرون
    سعود : عن إيش
    وسام : له أعداء عشان منصبه وواصله معاهم منه وبيني وبينكم معرضه حياته للخطر فـ أي وقت
    تركي : أعوذ بـ الله طيب ليش
    وسام : أبد جالس لهم جلسه لإنو شغلهم مو مضبوط وتعرف جدي عندهـ أمانه بزيادهـ ولا يوافق ع إللي يبون وكذا مرهـ جا له تهديد من كذا شخص
    فارس : طيب يبلغ عليهم
    وسام : صاحي إنت هذيل من الكبار مرررررررررررره ييعني شـ راح يسون لهم إذا بلغ ويقول شـ علي منهم بما إني أشتغل بضمير
    تركي : صادق شـ عليه دامه مرضي ربه ونفسه
    بدر : الله يعينه
    وسام : آمين

    عند وسن قفلت من وسام وغسلت وجهها وضبطت صوتها وإتصلت فيه
    حاتم يناظر رقمها أكيد عرفت فتح الخط وسكت
    وسن ساكته
    حاتم : شـ إللي مضايقك
    وسن : تطلع وإنت زعلان
    حاتم : عادي ما صار شيء
    وسن : واـنا يحترق دمي عليك وإنت زعلان
    حاتم : إسم الله عليك من حرقة الدم آمريني
    وسن : وربي مايقصد
    حاتم : عارف إنه مايقصد لكن آبيه يتأدب
    وسن : وربي حاس بـ الذنب ومتندم
    حاتم : وربي أدري لكن مثل ماقلت لك وسام يبي لي أشد عليه شوي
    وسن وإهي مدمعه : زعلان
    حاتم : نووو
    وسن : شنو إللي يثبت لي
    حاتم : إللي تبين
    وسن : ترجع تجلس مع الشباب حرام إنت طلعت وخالد وصل له تليفون وطلع
    حاتم : أـفأ يعني جالسين بروحهم
    وسن : شفت كيف
    حاتم : طيب !
    وسن : إذا مو زعلان من جد إرجع ,, { كلمت وإهي تنزل دموعها وواضح ع صوتها } حبي أـنا مو متحمله تزعلون ع بعض وربي قلبي يتقطع وأتعذب فوق العذاب إللي أـنا فيه وإنتو كذا
    حاتم عندهـ كلش ولا دموع وسن : قلبي لا تبكين خلاص ذا الحين بـ رجع للبيت وإن شاء الله مافي زعل
    وسن : حبي ما آبي أضغط عليك تسامحه إنت عاقبه لكن لا تزعل عليه وتطلع من البيت
    حاتم : وهذا إللي بيصير
    وسن : أوكي حبي الله يحفظك
    حاتم : تسلمين حياتي
    قفلت وسن وإهي مرتاحه واتصلت فـ وسام وقالت له
    وسام : بس هذا إللي تبينه ؟
    وسن : مو إللي أـنا آبيه هذا إللي مفروض يصير
    وسام : ولا يهمك
    وسن : أعتمد
    وسام : أـففأ عليك
    وسن : أوكي طمني
    وسام : إن شاء الله وقفل






    رد مع اقتباس  

  9. #99  
    المشاركات
    3,260
    عند ريم وعزام
    ريم جالسه ع السرير وبجنبها عزام
    عزام : ياقلبي وربي عادي إنتي زوجتي ع سنة الله ورسوله وبشهود بعد والكل عارف ليش خايفه
    ريم تتكلم بحيا وخوف : أعرف لكن عاداتنا وتقاليدنا ماترضى بهـ الشيء
    عزام يحط راسها ع صدرهـ ويمسح ع شعرها : عارف لكن شـ علينا من هـ العادات إذا إحنا ماسوينا شيء حرام إنتي زوجتي وهذا شيء طبيعي
    ريم ترفع نظرها له : ما ادري
    عزام يبوسها : أعرف شنو يدور براسك لكن أـنا مو من هذيل
    ريم إستحت لإنه كشفها
    عزام : وبعدين مافي شيء حلو بدل النكد هذا
    ريم تلونت خدودها
    عزام : فديت المستحي أـنا
    ريم : ____
    عزام : ناظريني طيب بشوف وجهك
    ريم باقي منزله راسها
    عزام : وبعدين مع هـ الحيا
    ريم : _____
    عزام رفع راسها بـ إيدهـ وقال : تدرين مابعمري شفت نفس حلاك
    ريم تشجعت وقالت : تدري مابعمري حبيت غيرك
    عزام راح فيها قال : نعيد إللي قبل شوي وغمز لها
    ريم نزلت راسها
    عزام : ههههههههههههههه ,, حبيبي ترا وربي خلاص ما أتحمل كذا .
    ريم بحيا : أـنا إللي مو متحمله كذا
    عزام واهو يضمها له اكثر ويضحك : هههههههههههههههههه ,, إنتي حياتي وربي

    نزلت وسن عند الحريم إلا تسمعهم يتكلمون عن ريم
    أمل : ماطلعت علي أبد
    وسن : هههههههههههههههه ,, أفضل عشان ماينفرطون من أول ليله واليوم الثاني حامل
    كل إللي بـ الجلسه إنفقع ضحك
    أم سعود وإهي تضحك : ههههههههههههههههههههه ,, يقطع بليسسك
    أمل وجهها آلوان
    هنادي : صادقه وسن ما ادري كيف يجي لكم خاطر من اول يوم حمال
    الحريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : إذا جربتي يجي لك خاطر وغمزت لها
    هنادي وجهها قلب
    وسن ووتين : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : واـنا صادقه من بيلومها بعدين
    خلود : خاله يرحم والدينك خلاص
    أم سعود : لسا ماخصلت
    وسن : ههههههههههههههههههههـآآي . خلاص عمتي حصلت مجال
    أم راشد بكل جرأهـ عشان تحرج البنات : ههههههههههههههههه وأـنا أقول ولد موضي شـ فيه أثاريه مخزن طاقته كلها لـ يوم الزواج
    الحريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : أتوقع إنهم ماصلوا لما دخلوا الفندق ماعندهم وقت وغمزت
    وتين ووسن يضحكون وإلا الباقي وجيههم الوان حتى أمل
    أم راشد : أجل أـنا كاسبه أجر فـ عزام لما يشوف ريم
    أم سعود : إلا ذا الحين نايم بـ العسل وقولي العنود قالت
    البنات خلاص
    أم تركي : ههههههههههههههههه ,, بـ العادهـ فصلاتكم هذي بعد العشاء لكن أول مرهـ من العصر تفصلون
    وسسن : إلا قصدك إنو بعد العشاء مافي شيء مُشفر كل شيء ع بلاطه
    الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خلود : وسن كيف تتكلمين عادي
    وسن : عادي ليش
    خلود : أقصد يعني كيف ماتستحين
    الحريم ووسن ووتين : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسن : عادي لإنهم عماتي وبناتهم لكن إذا غريب لا
    أم سعود : ماعليكم من وسن هذي الوحيدهـ إللي تفهم لنا
    ام تركي : بنات بتصل فـ ريم
    أم سعود : إذا ردت إعرفي إنو ماصار شيء وإلا ماردت إعرفي إنو . { كانت بتكمل }
    لكن نطوا البنات يصارخووون يترجونها ماتقول الكلمه
    الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسن : ههههههههههههههههههههههههههههه
    وتين : حسافه بس
    أم سعود :يمه تبيني أقولها
    وتين بتقهر البنات : ياليت
    أم سعود بتتكلم إلا البنات كلهم طالعين من عندهم وأمل تمشي بخفيف
    وسن : عادي قولي أمل تسمع
    أم سعود :أمل أقول وإلا فارس كفيل بهذا الشيء
    أمل وجهها ألوان
    أم سعود تكلم أم تركي : ردت
    أم تركي : هذي ثاني مرهـ أدق ماترد
    أم خالد : أجل خلاص تأكدوا
    أم فارس : والله إن أخوك ماهو سهل
    أم سعود : زوجته وبين إيدينه تبينه يمتنع عنها مستحيل
    وسن : عمه إحنا ما أتفقنا كذا ع بلاطه لسا ع الوقت هذا
    أم سعود : أـنا مستعجله شـ أسوي
    الحريم : ههههههههههههههههههههههههه
    ريم تدق ع أمها لإنها محصله مكالمه منها
    أم راشد : ريم تدق
    أم سعود : إنتهت المهمه
    الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم راشد ترد وإهي تضحك : هلا يمه
    أم سعود : فصلت الماسه بدل ماتقول ريم يمه الماسه صارت تقولها يمه
    الحريم ووسن ووتين : هههههههههههههههههههههههههههههه
    أم راشد : وينك ماتردين .
    ريم تناظر عزام بيلبس ثوبه أشرت له ناظرها عزام بعدت الموبايل قالت بصوت واطي لحظه بجي لك لا تلبس
    عزام فهم شيء ثاني وناظرها بخبث ريم تلون وجهها
    أم راشد : يمه وين رحتي
    أم سعود :الله يخلف تلاقيننه مر عليها كذا وإلا كذا
    ام راشد : هههههههههههههههههههههههههه
    ريم : هلا يمه
    ام راشد :أقول وين كنتي
    ريم ماتعرف تصرف قالت : مشغوله
    أم راشد : ههههههههههههههههههههههههههههه
    ريم : ليش تضحكين
    أم راشد : شنو شغلك
    ريم إختبصت قالت أم سعود بصوت عالي : بشري شـ صار
    ريم إستحت : ماصار شيء
    أم راشد : ههههههههههه تقول ماصار شيء
    أم سعود : لاتكذب الكذب ماهو زين
    ريم عرفت نهاية مكالمة أمها وخالتها إنهم إلا يعرفون شـ صار ,, لكن مستحيل تأكد لهم : يمه عزام جا أكلمك شوي
    أمها : وينكم إنتم
    ريم تكذب : بمطعم
    أم راشد : أوكي باي
    ريم براحه : باي
    عزام يناظرها : ليش كذبتي






    رد مع اقتباس  

  10. #100  
    المشاركات
    3,260
    ريم : من جدك ماعندي إلا هـ الشيء ماسمعت كلامهم كله اسأله كأنهم متأكدين من إللي صار بيننا
    عزام : هههههههههههههههه ,, مايخفى عليهم شيء المهم شـ كنتي تبين وغمزلها
    قامت من الكرسي وتقدمت له قالت برقه : ممكن تلبس ذا الحين
    عزام : متأكدهـ البس وإلا لا ؟
    ريم مستحيه حدها : لا إلبس
    لبس عزام الثوب ,, بعدت إيدينه وسكرت ازاريرهـ ناظرها مستانس لـ قربها منه وإهي مشغوله تسكر أزاريرهـ إنتهت قالت : نزل راسك
    نزل راسه طبعت بوسه ع خدهـ وطلعت من الجناح
    عزام بينهبل هـ البنت بتجننه مرهـ الحيا مقطعها ومرهـ تجي من نفسها خذا غترته وعقاله وطلع وراها حصلها تحت تلبس عباتها وغطاها
    عزام : عارفه شنو نهاية الوضع عشان كذا لبستي عباتك
    ريم بحيا من حركتتها حتى إهي إستغربتها من حالها : عشان تمسك نفسك غصب
    عزام : مو شرط أمسك نفسي حتى لو بـ السيارهـ وغمز لها
    ريم تمنت إنها ماسوت الحركه قالت بسرعه : خلاص بترك السايق يجي ياخذني للبيت
    عزام : ومنو بيسمح لك
    ريم : عزومتي
    عزام : مقابل إيش
    ريم طلعت عيونها قدام : لازم
    عزام بيضحك ع شكلها : أكيد
    ريم بيأس : ما ادري
    عزام : بس أـنا أدري
    ريم تعرف جرأة عزام : قول وإذا أقدر عليه بسويه
    عزام : تقدرين
    ريم : أوكي
    عزام : نفس ماطلعتي معاي اليوم نطلع مرهـ ثانيه وثالثه ورابعه إلـى وقت الزواج
    ريم طلعت عيونها قدام لكن حاولت تستغبي : أكيد بنطلع لـ مجمعات مطاعم
    عزام : نوووو ,, للمكان إللي يجمعنا ذا الحين
    ريم إستحت وقالت : إذا قدرت
    عزام يقرب لها : حبيبتي إحنا متزوجين خلاص لا تقفلينها بـ وجهي
    ريم : ماعاش من يقفلها بوجهك
    عزام: أفهم إنك موافقه
    ريم بحيا حركة راسها
    عزام : يلا حبي عازمك ع أرقى مطعم بـ الخبر كلها
    ريم وإهي تمسك إيدهـ : يلا

    عند الشباب بـ المجلس دخل حاتم
    بدر يساسر ياسر : والله ماجابه إلا بنت سُلطان والله احياناً أحسها عن ألف رجال بس لو تترك الدلع عنها والبكا كان أفضل لها
    ياسر : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    الشباب يناظرونه مستغربين
    حاتم : السلام عليكم
    كلهم : وعليكم السلام
    وقف وسام وتقدم له وباس خشمه وراسه وقال : أسف ماكان قصدي والله
    حاتم رافع حاجب : قبل تطلع الكلمه من لسانك ثمنها
    الشباب حاسين قوة الموقف وصعوبته وإنو الجو متكهرب
    وسام : ليتني اصير مثلك
    حاتم : إذا كبرت عقلك وضبطت لسانك وتحكمت فيه صرت مثلي
    وسام : ولا يهمك بس لا تزعل مني
    حاتم : ماعلينا ,, وين خالد
    تركي بـ خاطرهـ والله عليك قلب قوي ياحاتم والله إنك رجال قول وفعل ولو هنادي ماهي مرجوجه وبتفضحنا فيك كان زوجتها لك حتى لو ترفض
    وسام حس بخيبة أمل حاتم شايل عليه ومعناته إنه راح يهمشه ليما ينسى السالفه وصعب حاتم ينسى شيء
    بدر يساسر ياسر : والله لو إني مكان وسام إنتحرت
    ياسر : أجل حلو إنك مو فـ مكانه
    سعود : جا له إتصال وطلع
    وسام : صحيح جدتي تسلم عليك وتقول عتبانه عليهم
    حاتم : الله يسلمها وإذا ع العتب أـنا اعرف أتصرف
    بدر : ياخي كل شيء عندهـ محلول ماعندهـ شيء صعب وإلا يتعقد عندهـ
    ياسر : أذكر ربك
    بدر : ما شاء الله
    حاتم يتصل فـ خالد : هلا وينك .
    خالد : جاي إنت وينك
    حاتم : بـ البيت
    خالد : رجعت توقعتك ماترجع له بهـ الوقت
    حاتم : تعرف غصب
    خالد يعرف مافي شيء غصب ع حاتم : ليش
    حاتم مايبي يوضح للشباب : إيوا ,, وسن إتصلت فيني وقالت لي
    خالد فهم : أـها لوعارف كان متصل فيها من زمان
    حاتم : ههههههههههههههههههههه يلا تعال
    خالد : هههههههههههه ,, يلا باي وقفلوا
    حاتم يكلم فارس : عمي ما أتصل فيكم اليوم
    فارس : إتصل أول ماوصل والحمدلله بخير
    حاتم : الحمدلله
    فيصل : إلا اهو وين سافر
    حاتم يناظرهـ بـ إستغراب : خير ماتعرف أبوك وين سافر
    بدر فـ خاطرهـ ويلك يافيصل جاك موتك
    فيصل : ماسألت ولا احد قالي
    حاتم يناظرهـ تركي : أكيد تستهبل
    فيصل : لا والله من جد
    حاتم وتركي يناظرون بعض مو عاجبهم الوضع
    حمد : والله شكل المراسلات طيرت عقلك
    حاتم : يلعنها من مراسلات إذا بتنسي الرجل أهله
    الشباب سكتوا لإنو حاتم معاهـ حق
    تركي : من جد
    فارس : اهو سافر ماليزيا
    سعود : شعندكم ع مالييزيا الولد والأبو
    الشباب : ههههههههههههههههه
    فارس : ياحلو اـيام ماليزيا
    بدر : أكيد حلوهـ لإنك قضيت أول أـيام زواجك فيها
    فارس : كل شيء فيها حلو
    بدر : بتشوفه حلو لإنو زوجتك معاك ولسا فـ بداية حياتكم
    ياسر : شـ عليك منه إلا تحصل له مبرر
    الشباب : ههههههههههههههههههههه
    خالد : السلام عليكم
    الشباب : وعليكم السلام ,,
    طبعاً وسام إعتذر حتى من خالد لكن خالد كان الطف شوي من حاتم واذن المغرب وطلعوا للصلاة

    الساعه 12 بـ الليل بـ غرفة ريم يدق موبايلها عرفته ع طوول من النغمه فتحت الخط وسكتت
    عزام سكت ريم ساكته
    عزام برقه : أشتقت لك
    ريم : أشتقت لك
    عزام بكل رقه : كيفك بعد اليوم
    ريم حمر وجهها كله من الخجل قالت : تمام والحمدلله
    عزام: أكيد .؟
    ريم : إيوا
    عزام : تدرين وين أـنا فيه ذا الحين
    ريم : وين
    عزام : بـ الغرفه إللي جمعتني أـنا وإنتي { وكمل بنبرهـ معروف وضعها } ع نفس المكان
    ريم ماتت حيا لإنو قصدهـ السرير قالت بهمس : يابخته فيك
    عزام بكل حب : إلا يابختي فيك متى تكونين قبالي ع طوول من غير مكالمات أشوفك قبالي واتكلم معاك وتعيشين كل لحظه معاي مو تسمعينها وكل واحد يعيشها بمكان
    ريم بحيا : كلها شهرين إن شاء الله
    عزام : ربي يصبرني
    ريم : آمين ويصبرني


    يوم الأثنين الساعه 11 خالد ماخذ وليد ومربيته للمستشفى لإنها أخر إبرهـ له
    خالد : هذانا وصلنا
    أم خالد : يمه خذ بالك منه
    خالد : شدعوى يمه ,, خلاص ذا الحين أعرف اربي اطفال ويمكن أقدر أبدل لهم بعد
    أم خالد : ههههههههههههههه ,, الله يسلم وليد إللي فهمك هـ الأشياء وإن شاء الله أشوفكك وإنت شايل أولادك
    خالد : أخاف إني أكلم عمتي العنود
    أم خالد : هههههههههههههه , , يلا حبيبي إذا إنتهيتوا إتصل فيني
    خالد :إن شاء الله ياقلبي . باي
    أم خالد : باي
    دخلوا المستشفى وع طوول لـ غرفة الدكتورهـ الجوري طقوا الباب
    الدكتورهـ قلبها يرقع : تفضل
    دخل خالد ووليد وروز ووليد داق الإبتسامه خالد : السلام عليكم
    الدكتورهـ وقفت لهم : وعليكم السلام كيفك وليدي تمام
    وليد يتبسم لها : تمام
    الدكتورهـ : يلا حبيبي تعال معاي وكلمت خالد : عن إذنك
    خالد : خذي راحتك
    طلعت الدكتورهـ ومعاها روز ووليد ولحقت فيها الممرضه التابعه لها وبعد بخمس دقايق رجعوا عند خالد
    الدكتورهـ : وهذا حبيبي وليدي إنتهينا منه والحمدلله كلش تمام
    وليد : خلاص
    الدكتورهـ تضحك : إيوا خلاص . بس لا تنسى تزورني
    وليد : خالد نجي هنا مرهـ ثانيه
    خالد : إذا الدكتورهـ تبي فـ أـنا تركتك تزورها
    وليد يناظر الدكتورهـ
    الدكتورهـ : أساساً بزعل إذا مازرتني
    خالد يناظرها : أوكي راح اجيبه يزورك .
    الدكتورهـ وإهي خجلانه : تسلم { الدكتورهـ تبيهم يجلسون شوي } وليدي تروح الروضه
    وليد :إيوا جا لي خالد وخذاني منها وجينا هنا
    الدكتورهـ وإهي تشيله وتبوسه : غناتي إنت وكيف الروضه
    وليد واهو بين إيدين الدكتورهـ : حلوهـ ,,
    الدكتورهـ : حلوهـ لإنو وليدي فيها صح
    وليد : صحح
    الدكتورهـ تبوسه : حبيبي ونزلته من حضنها
    خالد متجنن من طيبة هـ الدكتورهـ وحنيتها وحبها للأطفال
    خالد واهو يوقف ويمد إيدهـ يصافحه من غير شعور : مشكورهـ دكتورهـ الجوري ع كل شيء عملتيه لـ وليد
    الدكتورهـ وقفت ومدت إيدها من غير لا تحس : ولو هذا واجبي ووليدي يستاهل من يهتم فيه
    وليد يتببسم مستانس ع حب الدكتورهـ له الدكتورهـ وإهي تتبسم : ياناسو عليه
    خالد : تسلمين وفك إيدهـ من إيدها وإهي خجلانه إحساس غريب كل واحد حس فيه فـ البدايه شدته بخجلها لما دخل عليها أول مرهـ وبعدين بطيبتها وحنانها ع الأطفال وإللي يتعامل معاها يقول هذي قلبها قلب طفل مايعرف إلا الحب والطيبه وبعدين لما صافحها تأكد إن بداخله مكنون لها شيء والأكيد بيعرفه مع الأـيام . . إهي اعجبتها فيه هيبته شخصيته حنانه ع أخوهـ نظراته لها وإهتمامه فيها إهي متأكدهـ إنه اهو الشخص الوحيد إللي شدها بهـ الدنيا لكن حزنانه بنفس الوقت لإنها اخر مرهـ يجي فيها للمستشفى يعني خلاص ماهي شايفته ثاني
    مشى خالد ومشت معاها غصب عنها ماتدري ليش طلعت روز ومعاها وليد ووقف خالد عند الباب ولف لها وحصلها قريبه منه شوي تبسم لها ردت له الإبتسامه من تحت اللثمه وبخجل متردد خاطرهـ يجلس خاطرهـ يتكلم يقول أي شيء لكن مايدري عن ردة فعلها .
    تكلمت إهي من غير لا تحس ونادت بـ إسمه بصوتها إللي تعود عليه خالد الصوت الطفولي الدلوع مع خجل : خالد
    ناظر فيها وتبسم بـ إبتسامته إللي تذوبها غصب : آمري
    الدكتورهـ بعد الإبتسامه والكلمه إنخبصت قالت بـ خجل وإرتباك : آمممم ,, لا تنسى وليد يزورني
    خالد فهم وتبسم وقال : من غير لا تطلبين ,, واـنا إللي بـ اجيبه لك وإلا في إحراج لك
    الدكتورهـ مستانسه : لا عادي حياك {ْ وبخاطرها أـنا آبي وليدي يزورني عشان تجي إنت معاهـ }
    خالد : أوكي ,, مع السلامه
    الدكتورهـ تناظرهـ واهو عاطيها ظهرهـ يمشي بكل رزانه تموووت عليه قليله من أول يوم وإهي مهمته في وبـ أقل من أسبوع حبته ولا تدري بيجي يزورها ويذكرها وإلا لا تكدرت من هـ الأفكار ودعت ربها يريح قلبها إللي لسا عاشق ومن بدايته بُعد وعذاب

    مرت الأيام عادي وإللي مشغول بحبه وإللي مشغول بهمه وعذابه وإللي مشغول بـ الإستهبلات يوم 30 من شهر 8 يعني بكرهـ رمضان الكل مبسوط ع الأخر
    كان العصر ومجتمعين كلهم ببيت أبو خالد عشان وسن ماتقدر تطلع
    البنات والحريم سوالف وضحك
    والشباب بمجلس العائله إستهبلات وسام وبدر وياسر
    خالد إتصل فـ روز وقالها تجهز وليد بيجي ياخذهـ ذا الحين وقالت له إنه جاهز
    خالد يوقف
    وسام : وين ؟
    خالد : مشوار
    بدر : عادي آجي معاك
    خالد : إذا تبي دراسة مشاريع ووجع راس تعال
    بدر : يرحم والدينك مالي خلق يكفي الشركه أشتغل غصب عشان خالي مايجي يسنعني
    خالد : الحمدلله إن أبوي عارف دورهـ عدل
    بدر : لا ياشيييييييييخ
    خالد : أقول أـنا تأخرت يلا بـ الإذن
    حاتم واهو يضحك : سلم ع مدير هـ المشروع
    خالد : ههههههههههههههههه ,, حدك ما اوصل عشان ينزل المشروع لك
    حاتم : ههههههههههه ,, لا ما آبيه هـ الوقت ,, بس يعني لازم نذكرهم
    خالد : هههههههههههههههه ,, حلو إذا ذكروني يلا باي
    ياسر : خير شنو هـ المشروع .
    حاتم : ليش ماسألته
    ياسر : شـ عرفني
    حاتم : سوري والله بـ ودي أقول لك لكن هـ المشروع خصوصاً لازم السسريه التامه
    بدر : حشى تفجير دوله ماهو مشروع
    حاتم : أكبر
    بدر وياسر تحمسوا : شنو الأكبر من تفجير الدوله
    حاتم : إذا وصل خالد بـ السلامه إسألوهـ
    تركي : أبو اللقافه إللي عليكم
    حاتم : لا عادي وربي لو الموضوع عادي كان تكلمنا في لكن إنتظروا وتعرفون كل شيء بوقته






    رد مع اقتباس  

صفحة 10 من 20 الأولىالأولى ... 89101112 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. غابت أفراحي معاك
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى ثقافة الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-Oct-2012, 11:35 AM
  2. كيف اليوتيوب معاك . ياليت تتفضل/ ـي
    بواسطة حلاتي صمتي في المنتدى يوتيوب - YouTube
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-May-2011, 12:07 AM
  3. تعمل ايه لو معاك 1.000.000 $ ؟!!!
    بواسطة anime lover في المنتدى العاب بلايستيشن PS - اكس بوكس XBOX
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-May-2011, 12:33 AM
  4. اوعدك طول العمر ابقى معاك mms + sms
    بواسطة لؤلؤة البحر في المنتدى مسجات و رسائل وسائط SMS & MMS
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-Mar-2011, 01:42 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •