الملاحظات
صفحة 11 من 20 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 197

الموضوع: رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك كاملة

  1. #101  
    المشاركات
    3,260
    خالد خذا وليد وراحوا للمستشفى
    وليد : وين نروح
    خالد : الجوري تعرفها
    وليد مايعرف الجوري كذا قال : لا
    خالد : أـفأ الدكتورهـ الجوري
    وليد نط من الفرحه
    وصلوا والمستشفى ونزلوا ومعاهم كيس كبير يشيلونه إتجهوا لـ غرفة الجوري وطقوا الباب
    الدكتورهـ ماكان عندها مرضى وجالسه فاضيه لإنو خلاص مابقى ع وقت إنتهى دوامها إلا ساعتين : تفضل وعدلت لثمتها
    فتح خالد الباب ودخلوا ومعاهم الكيس الكبير
    الدكتورهـ من شافتهم وقفت ع طول وتقدمت لهم كانت أخر شيء تتوقعه إنهم يذكرونها ويجون ولو أحد قاايل لها إنهم بيزورونها بتقول إنت كذاب
    خالد : السلام عليكم
    الدكتورهـ شالت وليد : وعليكم السلام
    خالد مد إيدهـ ومدتها وصافحها قال : كيفك
    الدكتورهـ واضح الوناسه عليها : تمام من شفتكم قصدي وليدي
    خالد خاطرهـ يضحك ع شكلها البرئ
    الدكتوررهـ : كيفك حبيبي وليدي
    وليد واهو بحضنها : تمام
    الدكتورهـ : سوري إتفضل
    جلس خالد . . وجلست الجوري مكانها عشان إذا دخل احد مايشك بـ وضعهم وجلست وليد بحضنها
    قالت : كيفك خالد
    خالد يالبيه والله : تمام والحمدلله كيف الدوام معاك
    الدكتورهـ مبسوطه لإنو خالد يسولف معاها : كلش تمام
    خالد : اليوم أشوف مافي مرضى






    رد مع اقتباس  

  2. #102  
    المشاركات
    3,260
    الدكتورهـ : اليوم فاضيه بـ شكل كبير
    خالد : إرتاحي لو يوم
    الدكتورهـ : من ناحية تعب فـ اـنا أتعب مرهـ ولما أرد البيت هلكانه مرهـ مرهـ
    خالد فـ خاطرهـ يالبيه يـ الهلكان والله
    الدكتورهـ : تقصد من جيت هنا مافكرت أخذ إجازهـ
    خالد : سنه ماخذيتي إجازهـ { لاحظ حاله إنه زحلق }
    الدكتورهـ بخاطرها شعرفه إني من سنه وأـنا هنا تبسمت وقالت : تصدق عاد
    خالد : إللي أفهمه إنك مرتاحه هنا ؟
    الدكتورهـ : الحمدلله
    خالد يتبسم لها : دوم إن شاء الله
    الدكتورهـ خجلت قالت : تسلم
    وليد : عادي اقول لك الجوري
    الدكتورهـ : غناتي إنت قول الجوري عادي من غير الدكتورهـ
    وليد : نفس خالد يقول الجوري
    الدكتورهـ من سمعت إسمه إستحت قالت : إيوا نفسه .
    خالد توهق قال يصرف لا تفهم غلط : وإحنا جاين للمستشفى يسألني وين نروح قلت الجوري قال منو الجوري قلت الدكتورهـ الجوري
    الدكتورهـ : حياتي ماتعرفني إلا إذا قالوا الدكتورهـ
    وليد : إيوا
    الدكتورهـ : لا حبيبي قول الجوري كذا
    وليد : خلاص بقول الجوري كذا
    خالد يوقف قال : إحنا نستئذن ذا الحين ,, حبينا نزورك ونسأل عليك ونقول لك كل عام وإنتي بخير
    الدكتورهـ توقف وإهي مصدومه للدرجه هذي مهمتم يبارك لي بـ رمضان : تسلم وماتعرف شـ قدر زيارتكم فرحتني مرهـ مرهـ وإنت بصحه وسلامه وباست وليد ونزلته مشى وليد ومسك إيد خالد خالد تقدم لها وعطاها الكيس وقال : تفضلي
    خذت الكيس وماتعرف شـنو فيه ولا من منو ومن غير شعور ,, تحس إنها إذا شافته تكون مخدرهـ تسوي أشياء ماتدري عنها مد إيدهـ يصافحها صافحته وسحب إيدهـ واهو مايبي وضغط ع أخر شيء ضغطه خفيفه وقال : إنتبهي ع حالك وطلع من عندها إهي صحصحت لما إختفى من المكان كله اجلست تاخذ نفس لما تشوفه بس يختفي كل شيء حولها تحس إنها بروحها معاهـ حتى النفس عندها غير وتتسأل شلون عرف إنو صار لي سنه هنا يمكن سأل أحد الموظفين إللي هنا إتركت الكيس ليما توصل البيت عشان تفتحه ع راحتها إهي متعودهـ ع بعض الأطفال يجيبوا لها هدايا لكن متحمسه وبقوهـ للهديه هذي يمكن لإنو إللي قدمها لها خالد خالد هذا إللي من عرفته وإهي بعالم ثاني

    عند الحريم بعد المغرب كانوا جالسين بـ الحديقه والقهوجيات عندهم إلا موبايل أم خالد يدق
    أم خالد ماقالت منو إللي داق عليها ردت






    رد مع اقتباس  

  3. #103  
    المشاركات
    3,260

    عند الحريم بعد المغرب كانوا جالسين بـ الحديقه والقهوجيات عندهم إلا موبايل أم خالد يدق
    أم خالد ماقالت منو إللي داق عليها ردت : آلووو
    راكان : السلام عليكم
    أم خالد : وعليكم السلام
    راكان : كيفك ياعمه
    أم خالد : بخير والحمدلله ,, إنت كيفك وكيف أهلك كلهم
    رااكان : بخير ونعمه كلنا كل عام وإنتي بخير ومبروك عليك الشهر
    أم خالد متعودين ع لسانها المعسول وتشوف راكان مثل أولادها : وإنت بصحه وسلامه ياقلبي ويبارك فيك ماعندك نيه تزورنا تستانس شوي مع أخوانك .
    راكان : والله بودي لكن قلت أتركها ع العيد إن شاء الله
    أم خالد : ع خير يابوي
    راكان مرتاح لـ زوجة عمه يسمع بصوتها حنان الأم : وين عمي والأولاد
    أم خالد : سُلطان طالع له مشوار وإذا تبيه إتصل ع رقمه حق العائله والشباب مجتمعين كلهم بـ مجلسهم
    راكان بخاطرهـ متحسف أولاد عمه وعمته كلهم مجتمعين أكيد ضحك وهبال ووناسه واهم جالسين مقابلين بعض ومعدودين وجلستهم تصيق خلقه قال : ما شاء الله أجل مجتمعين
    أم خالد : إيوا ,, عماتي كلهم عندي تبي تكلمهم وإلا تتصل ع كل وحدهـ
    راكان : حلو إذا عندك عطيني بدل ما أتصل ع رقم كل وحدهـ
    أم خالد : خذ عمتك أم تركي أول وعطت الموبايل لها
    البنات مايعرفون منو لإنو أم سعود تستهبل وتسولف وراكان يسمع أصواتهم يضحكون كلهم وإزعاج وواضح الوناسه عليهم
    أم تركي تكلم أم خالد : مين ؟
    أم خالد وإهي تتبسم : ردي وتعرفين
    أم تركي : آلوو ,
    راكان : هلا والله بعمتي غيوض
    أم تركي إستانست إن ولد سعد متصل فيهم هذاطبعه اهو وزياد كل مناسبه إلا يذكرونهم وإلا أخوهم سعد لو ما يتصلون اهم عليه كان ماذكرهم : هلا وغلا بـ حبيبي
    راكان : كيفك ياعمه وكيف الأولاد والبنات ؟
    أم تركي : كلنا بخير إنت كيفك وكيف أبوك واخوانك واهلك كلهم
    راكان : كلنا بخير ونعمه مبروك عليك الشهر وكل عام وإنتي بخير
    أم تركي : ياقلبي يبارك فيك وإنت بصحه وسلامه وسولف معاها شوي وعطته أم فارس بعدين أم عبدالرحمن لإنها زوجة عمه ويحترمها بعدين أم راشد إللي من ردت : آلوو
    راكان : عمه الماسه كيفك .
    الماسه :بخير يابوي إنت كيفك وكيف أبوك واخوانك
    راكان : كلنا بخير والحمدلله وبارك لها بـ الشهر وسولف شوي وعطت الموبايل لـ أم سعود إللي جالسه تستهبل ولا تدري عن الدنيا طبعاً الماسه وإهي تكلمه ماسكه نفسها غصب ولما إنتهت من مكالمته جلست تبكي عشان أخوها ماذكرهم وولدهـ متعلق فيهم وذاكرهم ,, ام سعود خذت الموبايل ولا تدري شـ االسالفه ولما شافت إختها تبكي عرفت إنه من طرف سعد وتين عرفت ع طوول ونطت لـ أمها خذت الموبايل وفتحت السبيكر قالت يلا كلمي أم سعود : وليش إن شاء الله
    وتين تترجاها : يمه تُكفين
    أم سعود عرفت قصد وتين وتركته مفتوح وردت : آلوووو ,,
    راكان وصوته ينتشر بـ المكان : هلا والله بـ عمتي العنود
    أم سعود تناظر البنات إللي يتسمعون : هلا والله بـ ولد أخوي راكان كيفك يابوي .
    راكان : بخير ونعمه إنتي كيفك وكيف أبو سعود والأولاد والبنات
    أم سعود وإهي تناظر وتين إللي جالسه بجنب وسن وواضح إن وراها شيء : كلنا نحمد ربي كيف أبوك واخواننك
    راكان : كلهم بخير والحمدلله ,, كل عام وإنتي بخير ومبروك عليك الشهر
    أم سعود : وإنت بخير يابوي ويبارك فيك { وإهي تناظر البنات إللي ينتظرونه يزحلق بكلمه كذا وإلا كذا قالت لعانه فيهم } راكان
    راكان : آمريني ياعمه
    البنات هنا عملوا حالهم ذايبات ,, وسن ميته من وقت إنها تسمع صوته ولو من بعيد وسبحان الله جت لها السالفه بسهوله ومندمجه وإهيي منزله عيونها للأرض تسمع له وبداخلها ألف شيء وشيء صوته حرك فيها أشياء كثير خاطرها تمسك الموبايل وتكلمه بدل عماتها وأمها خاطرها تسمعه يكلمها لـ نفسها يسألها يسولف معاها لولا إنه حرام يسمع صوتها كان خذت الموبايل من عمتها وتكلمت معاهـ ,, مشتااااااااااااااااااااقه له موووووووت ,, شـ أقول شـ أترك عن إللي بداخلها لـ راكان من قبل إتصاله وذا الحين بـ سماع صوته متأكدهـ إنها بتشتاق له زووود وبتتعذب زوووووود وبيتعب قلبها زووووود وإهي ماهي ناقصه هـ التعب ,, عندها لو إنها باقيه ع إشتياقها من غير لا تسمع صوته ولا تسمع اي سالفه عنه أرحم لها لما سمعته ذا الحين تحاول تتماسك قد ماتقدر مافيها حيل هـ البُعد إللي مطول مافيها حيل العذاب بعد ماسمعت صوته مافيها حيل أي شيء وإهي ماتدري شنو موقفه منها بعد ماترملت ماتدري إذا باقي يتمناها نفس اول وإلا لا ألف شيء وشيء فـ خاطرها ولا تبي تنهار بهـ الفترهـ كافي إللي عايشه إهي فيه
    أم سعود : أمسك نفسك لا تقول كلمه كذا وإلا كذا
    راكان عقد حواجبه : ليش
    البنات منقهرات من العنود : هههههههههههههههههههههه ,, البنات يسمعونك السبيكر مفتوح
    راكان بروقان : بـ الله
    البنات هنا ذابوا من جد لإنو طريقته بـ الكلمه تذوب غصب
    أم سعود : هههههههههههههههههههههه ,, قلنا لا تتكلم بـ شيء
    راكان : طيب ليش فاتحته .
    أم سعود : تعرف لقافة البنات
    راكان : سلام بنات
    البنات بصوت واحد عدا وسن إللي مفروض إهي الوحيدهـ إللي ترد عليه لكن صععععععب : وعليكم السلام
    راكان عارف إنو صوت وسن مو فيهم : كيفكم
    البنات : تماااااااااااااام
    هنادي بجرأتها : كيفك إنت
    راكان مايعرف منهي : بخير والحمدلله
    أم سعود : هذي هنادي .
    راكان : والله ونعم فـ بنت صالح كيفك وكيف الدراسه معاك .
    هنادي ماصدقت تحصل أحد عاطيها وجه : بخير والحمدلله بـ الله عليك إسأل عن شيء يونسي مو شيء يغثني
    راكان : هههههههههههههههههه ,, الدراسه مو مغثه هذا مستقبلك
    البنات خقو ع ضحكته
    هنادي راحت فيها بس بعد كلامه عن الدراسه إنغثت : لا إله إلا الله نفس كلام تركي يعني أطلع من تركي تجي إنت
    راكان : الله يذكرهـ بـ الخير تركي وشيء طبيعي كلامنا نفس بعض لإنه صح
    أم سعود : عليك فيها
    هنادي : لا مو صح ,, بس عشانكم أصدقاء ومويقولون الصديق وقت الضيق
    وتين : إلا قصدك إنصر أخاك ظالما أو مظلوم
    راكان : هههههههههههههههههههههههههه ,, منو إنتي
    وتين: أـنا إللي أكرهـ تركي
    راكان عرفها وقال : تركي مافي أحد يكرهه
    وتين : إلا أـنا
    راكان : كل واحد ورآيه بـ الثاني شيء راجع لك
    وتين ماتبي راكان ياخذ عنها فكرهـ شينه قالت : نسيت أقول لك . كل عام وإنت بخير
    راكان : وإنتي بصحه وسلامه بنات مبروك عليكم الشهر
    البنات : يبارك فيك
    وسن ساكته وتناظر تحت ووتين بجنبها والكل حاسس فيها
    أم سعود : إذا عطيتهم وجه بتنهبل
    راكان : هههههههههههه ,, الله يخليهم لكم ,,
    كل الحريم : آمين
    هنادي : مالت أدع بـ شيء يستاهل
    البنات عارفين قصدها : هههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : ياقليلة الحيا هذا شيء مايستاهل
    هنادي : شيء يفيدنا إحنا
    كلهم : هههههههههههههههههههههه ,,
    راكان : ولا يهمك دعوتك لما أقفل عشان ما احد يسمعها
    هنادي : ههههههههههه ,, أجل قفل بسرعه
    راكان : هههههههههههههههههههههههههه ,,
    هنادي متعودهـ ع الهبال قالت : دوم تضحك
    راكان إنعصر قلبه : تسلمين
    هنادي : طيب أـنا مو نذله فـ عشان كذا ,, أدع لكل إللي جالسين
    راكان : شـ عرفني منهم
    هنادي تعدد : ريم وأمل إنتهى موضوعهم جلسوا يضحكون ع هبالها كملت : يعني ادع لـ هديل وهنادي ووتين وخلود وريناد وديما وروزان ومنو بعد وتناظر وسن إللي رفعت راسها واشرت لها يعني لا ووو وبس






    رد مع اقتباس  

  4. #104  
    المشاركات
    3,260
    راكان تضايق : ولا يهمك . . في أسماء خاصه أدعي لها وإلا لا
    البنات فهموا قصدهـ : ههههههههههههههه ,,
    هنادي : بعدي والله بـ ولد خالي الأسماء راح توصل لك ع رقمك
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كلهم عارفين إن هنادي تستهبل ومستحيل أحد ياخذ كلامها بجد
    سمعوا البنات أصوات العيال قربت لهم البنات ممكن يجلسون بـ أغطيتهم لكن وسن صعب
    نطت وتين كأنها إهي إللي بـ العدهـ قالت : وسن قومي الأولاد وصلوا
    راكان سمع إسمها وتأكد إنها كانت جالسه
    قامت وسن وإهي مليانه من بعد ماسمعت صوته وسوالفه آلم والعذاب والشوق فيها بزيادهـ جمعت كل شيء داخلها من هـ الحب إللي ماجنت منه إلا العذاب والقهر والآلم والحزن والشوق والحنين إللي بيذبحها ومشت وكانت وتين تمشي بجنبها وحاسه فيها لإنها واضح ع وجهها الحزن سبحان الله من وشوي كانت تضحك وكأن مابداخلها شيء ومن سمعت الصوت إنقلب كيانها كله مسكت إيدها وتين وإهي ماهي معاها ,,
    أم سعود تكلم راكان : أقول يـ أبو الشباب ما راح تكلم زوجة عمك الجديدهـ .
    راكان : أخس عليها ,, جالسه معاكم
    أم سعود : خلاص صارت منا وفينا
    راكان : أوكي عطيني أبارك لها بـ الزواج مع إنها متأخرهـ شوي واهنينها بـ الشهر
    أم سعود تعطي الموبايل لـ تهاني وتهاني تأشر يعني ما اقدر
    أم سعود ماعندها وقت رمت الموبايل إلا اهو بحضن تهاني جلسوا يضحكون البنات والحريم
    أم خالد : شوي شوي ع جهازي لا ينكسر
    أم سعود : وإذا إنكسر بيجي لك أجدد منه يـ إنو مني وإلا من سُلطان
    أم خالد : بس اـنا ما آبي إلا هذا
    أم سعود : شفيه وتغمز لها
    أم خالد : ههههههههههههههههههه ,, ع طوول تفكيرك غلط
    أم سعود : صححي تفكيري وعطيني أتفرج في جهازك ,,
    أم خالد : ههههههههههههههههه ,, أجل خليك ع غلطتك
    أم سعود : هههههههههههههههههههههههههه ,,
    طبعاً ردت تهاني ع راكان وإهي ماتعرفه ولا تعرف شكله : آلوو
    راكان : السلام عليكم مبروك الزواج مع إنها متأخرهـ لكن خلاص إنتي صرتي من العائله فـ شيء آكيد إلا نبارك
    تهاني إرتاحت من كلامه : وعليكم السلام ,, تسلم وعقبالك { وفـ نفسها يافشلتي لو كان متزوج وأـنا ما ادري }
    راكان إنعصر قلبه : تسلمين . مبروك عليك الشهر ,
    تهاني : يبارك فيك
    راكان : وكيف عمي ؟
    تهاني : بخير والحمدلله { تشجعت وقالت وإهي تعرف عن علاقة أهله بـ عائلة أبو فارس } كيفك وكيف أهلك كلهم
    راكان : كلنا بخير ونعمه ما أطول عليك سلمي ع الكل
    تهاني : يوصل مع السلامه
    راكان : مع السلامه






    رد مع اقتباس  

  5. #105  
    المشاركات
    3,260
    إللي كانت أصواتهم جايه لهم كان بدر ووسام وياسر
    الشباب : هاي
    كلهم : هايات
    طبعاً مشوا يسلمون ع امهاتهم وعماتهم يباركون لهم ع الشهر طبعاً أم سعود وأم تركي وأم راشد وأم فارس مايتغطون عنهم ,, وإلا الباقيات لابسات اغطيتهم
    طبعاً الشباب ماصدقوا حصلوا البنات
    وجلسوا تعليقات وإستهبلات إلا هذيل باقي الشباب واصلين وسلموا عليهم البنات إنحرجوا لإنهم كبار
    وسام : يمه متى العشاء .
    أم خالد : حبيبي جوعان
    بدر : رد ياحبيب أمك يالخكيري
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
    وسام لعانه فيه يروح ويجلس بجنب امه ويحط راسه بـ حضنها جوهرهـ تمسح ع راسه
    بدر : الله يلعن الخكرنه
    أم سعود : عطيه الننه بعد
    الكل : ههههههههههههههههههه
    وسام :ماما
    أم خالد تقهرهم : عيون ماما
    بدر : لا الله يخلف بس
    أم خالد : ههههههههههههههه ,, عادي أم وتدلع ولدها
    وسام : إيوا عادي إنت روح بحضن أمك
    بدر : أروح عشان وأـنا متمدد بحضنها طالع من الجلسه كلها
    وسام : والله يـ الدفاشه ما أحد قال تسدح بـ حضنها حط راسك بس الله يخلف عليك بس
    كلهم : هههههههههههههههههههههههه ,,
    بدر : بنات كل عام وإنتو بخير
    هنادي : وإنت بصحه وسلامه
    بدر : وإنتي شـ دخلك
    هنادي : يعني أـنا مو بنت
    بدر : لا إنتي صديقي .
    كلهم : ههههههههههههههههههه
    هنادي : أتشرف والله
    بدر : عرفونا ع الوجيه السمحه
    أم سعود : وين داخل الأخو
    بدر : كلهم يصيرون لي يعني عادي
    وسام : أـنا اعرففك
    ياسر : أبوك يـ الخبرهـ فيهم
    وسام : أـفا عليك مشى بـ الدور "هنادي , خلود , ديما , أمل , ريم , هديل , ريناد , روزان"
    بدر : ما شاء الله تعرفهم أكثر مننا .
    وسام : مو ذنبي والله
    ياسر : ماكأن في أحد ناقص
    وسام : محرك الجلسه ناقص ونورهم كلهم
    تركي : أـنا أشوف الجلسه شـ حلاتها هاديه
    سعود : بعرف ليش ماتطيق إستهبالاتها
    بدر : لحظه محرك الجلسه وتين
    وسام : يس
    بدر : ونورهم
    وسام : بلا فخر توأمي
    بدر : والله مافقدها غيرك
    خلود : حدددددك
    أم سعود : فواز مابعد وصل ؟
    خالد : متصل فيني يقول بيـطول هناك
    أم سعود : حلووو ,,
    أم خالد : ناويتكم وغمزت لـ خالد وحاتم
    تركي : ههههههههههههه ,, خلاص رحتوا فيها
    خالد : إنوي ولد إختك هذا وولدك إللي وصل الـ 30
    أم سعود : ولدي وخلصنا منه ولد إختي ما ادري عنه
    تركي : السنه هذي لا
    أم سعود : يعني
    تركي: السنه إللي بعدها ممكن
    أم سعود : طيب حاط فـ بالك وغمزت له
    تركي بكل برود : لا
    أم سعود : أقول البنات بيروحون
    خالد :الله يوفقكم
    أم سعود : يلعنه البرود إللي فيك
    خالد : شـ أسوي يعني
    أم سعود : تكلمي معاه
    أم خالد : بكيفه هذي حياته واهو حر فيها
    خالد يقوم يبوس راس امه وإيدها ويجلس بـ جنبها : يسلم لي الفاهم والله
    أم سعود : لا تمدد بعد فـ حضنها
    خالد : ماتدرين كل واحد مننا له يووم
    أم سعود : الله يخلف عليك وع أمك
    أم خالد تستهبل : اليوم دور وسام ,, وبعدين خالد وبعدين حاتم وبعدين وسن وبعدين وسام وبعدين وليد وهكذا
    أم راشد تغمز لها :وسُلطان
    كلهم جلسوا يضحكون أم خالد رمت الموبايل عليها : يقطع بليسك ع هـ اللسان
    أم راشد : هههههههههههههههههههه ,, وأـنا صادقه
    خالد : إهي بداية الليل يكون لنا وبعد الساعه 12 يشرف سُلطان ثم قلعتنا من جناحها وتفضت لـ سُلطان
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : والله إني عارفه
    أم خالد : قوم بس
    خالد : أـفأ هذا وأـنا بوضح لهم شـ كثر تقومين بواجب زوجك يعني حرمه سنعه
    جلسوا يضحكون ع إستهبالات خالد
    أم خالد : هاهاها . أقول عطيني جهازي
    أم راشد : ههههههههههههه ,, صار معاي خلاص إنسي
    أم خالد : الماسه بلا نذالتك ذا الحين
    وصل مسج ع موبايل أم خالد أم راشد جلست تضحك
    أم خالد : لاااا ,, لا تفتحينه
    أم راشد : ماعلي منك .
    أم سعود : كفو والله بـ أختي أفتحي بس
    أم خالد منقهرهـ بس ماتبي توضح لهم قالت تخفف ع حالها : كيفكم إفتحوا يعني بيكون من منو ؟
    أم راشد تفتح وكانت أم سعود بجنبها ولازقه فيها عشان تقرأ المسج اهم شافوا المسج وصارخوا بقوهـ الشباب يناظرون فـ بعض مع إن كل وحدهـ ولدها شـ كبرهـ إلا إنهم كأنهم لسا بنات فـ بداية عمرهم من إستهبالاتهم وحركاتهم
    أم خالد : جيبي الجهاز يـ إللي ماتستحين
    أم سعود : هههههههههههههههههه ,, والله إنه قوي وماهي بسيط
    أم خالد عرفت قصدها : ههههههههههههههههههه ,, خلاص إرتحتي إنتي وإهي يلا جيبيه
    أم راشد : هههههههههههههههه ,, والله برد عليه أـنا وبكيفي
    أم خالد شوي وتموت : لاااااااااااااا ,,,
    أم سعود : جيبي أـنا إللي برد
    أم خالد عارفه ردود أم سعود قالت : لاااااااا إلا إنتي الماسه الجنه عندك .
    أم راشد : ههههههههههههههههههه ,, خلاص إنسي إني أرد
    أم خالد : طيب شنو إللي مكتوب
    أم سعود تناظرها : متأكدهـ أقول المسج
    أم خالد عرفت إنه كلام كاتبه سُلطان لها قالت بسرعه : لا خلاص فهمت






    رد مع اقتباس  

  6. #106  
    المشاركات
    3,260
    أم سعو د : هههههههههههههههه ,, والله جبتيها
    أم راشد : أـنا حافظتها وبرسلها بعد شوي
    أم تركي : قولي يلا
    أم سعود وتناظر الشبباب إللي واضح ع بعضهم الحماس وبعضهم عادي قالت لهم أم سعود كلهم جلسوا يصارخون من قوة إللي كتبته
    أم سعود وأم راشد فقعوا ضحك
    بدر : ههههههههههههههههههههههههه ,,, والله ماتوقعت من خالي كذا ولا توقعت منك ككذا
    أم راشد : المتزوجين توقع أي شيء
    تركي : ههههههههههههههههههههههه حرام عليكم .
    أم سعود : تقول ماهميتوني إتركها تاكلها بوجهها .
    خالد :ياوجدي عن أمي ما أدري شـ تقول ذا الحين
    أم سعود :لاا روحح نقلها الكلام إللي يسعفها تلاقيها دبرت نفسها وراح أوخيي فيها
    أم راشد :أي والله ياوجدي عن أوخيي
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههه
    فارس : أجل قوموا بكرامتكم ولا تتقلعون
    الحريم : هههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : جاكم الفاهم وغمزت له
    فارس : والله إن إللي يطيح بـ إيدك أمه داعيه عليه
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههه
    أم خالد لسا جايه : ياجرئه ماتوقعتك كذا من جد إنصدمت بكلامك
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم خالد : لا تقولين عرفوا
    أم سعود :هههههههههههههههههههه ,, وبكل سرور
    أم خالد : ياعلك ماتربحين
    خالد : ها وكيف النتايج
    أم سعود : نص ساعه والرجال هنا
    أم راشد :الله يعين عاد الليله ليلة رمضان .
    أم تركي : تونا ع الفجر
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههه
    أم خالد : طيب والله لـ أردها لكل وحدهـ فيكم
    أم فارس : لاتحاولين شوي ونرسل إحنا من أنفسنا .
    أم خالد : ههههههههههههههههه ,, الحمدلله والشكر
    أم سعود : تحمدي عشان الكلام واصلك منه وإلا إحنا بنرسل بـ أنفسنا
    الشبباب مستانسين ع علاقة أمهاتهم فـ بعض وكأنهم خوات ولا يخبون ع بعض شيء نهائياً
    أم خالد : شفتي كيف وتناظر وسام قالت تعال حبيبي حط راسك ع إرجولي
    وسام ماصدق خبر لإنه كان إرجولها وإهي قامت تكلم
    أم سعود وأم راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : ترا هذا ولدك لا تسوين شيء كذا وإلا كذا
    كلهم ماتوا ضحك ع جرأة أم سعود ,, تتكلم ولا همها أحد .
    ام خالد : هههههههههههههههههههههههههههه ,, والله إنك مضيعه
    أم سعود : أـنا وإلا إنتي وتغمز لها ,, اجل وبكل حب تعال حبيبي حط راسك ع إرجولي
    أم خالد : العنود ,, ترا لسا باقي وقت ع فصلتنا
    خالد : اي فصله ويغمز
    أم تركي : ههههههههههههههههه إحنا من بعد العشاء نفصل فصله مو طبيعيه ع قولت وسن كلامنا يكون ع بلاطه
    الشباب إنهبلوا فوق هذا باقي شيء مشفر
    بدر يصارخ : والله إنهم عززززز الطللللللب
    وسام يغمز له : قلت لك من أول
    الحريم : ههههههههههههههههههههههههه
    بدر : والله إن البنات بجنه
    حاتم : ههههههههههههههههههههه ,, هذا إللي هامك.
    بدر : صادق وإلا أحد تصلح له جلسه كذا ولا يهتم فيها
    أم سعود : مو مايهتمون إلا من الحيا الزايد مانشوفهم ونجلس نصارخ عليهم من بعيد ويجتمعون بـ جناح وسن والأغاني ع أعلى شيء عشان مايسمعون
    خالد : هههههههههههههههههههههه ما آلومهم بعد هـ الكلام تبين يجلسون
    أم تركي : هذا عندهم كأنها نكته المشكله ع إللي بعد فصلتنا
    خالد : هههههههههههههههههه ,, ماقصرتي الله يسلمك
    أم فارس : لا الصراحه وتين ووسن يجلسون لعانه فيهم
    أم سعود :لبى قلبها وسن مافاهمني إلا إهي,,
    وسام : النذله ومن أسولف معاها تغطي وجهها وتستحي وتقلعني ممن جناحها كله
    الحريم :هههههههههههههههههههههههه
    حاتم :شيء طبيعي معاك بتسوي كذا لكن مع عماتها وبنات عماتها راح تكون أجرأ
    دق جوال جوهرهـ وقالت : عن إذنكم
    أم سعود : هههههههههههههههه ,, سرأ ليلهم قولي له خلاص بينقلعون من نفسهم قبل لا يصير بـ أخوي شيء
    جلسوا يضحكون ع إستهبالات أم سعود
    أم سعود :يلا كل واحد ع بيته .
    خالد : بدري .
    أم سعود تغمز : ورانا مؤامرات
    فهموا عليها وضحكوا كلهم
    أم راشد من الحماس قامت ع طوول
    أم سعود : والله من البلا إللي فيها
    جلسوا يضحكون
    أم راشد طقت أم سعود ع كتفها قالت : هههههههههههههه ,, شفتي كيف
    خالد : الله يخلف ع جدي وجدتي فـ بناتهم إللي مضيعات
    كلهم جلسوا يضحكون
    أم سعود : ذكرتني أمي
    إنهبلوا الشباب وجلسوا يضحكون للدرجه هذي ناسيه أمها
    أم سعود :أستهبل عليكم يلا وقامت نتقابل بكرهـ ونبشر بعض بـ النتائج وغمزت للحريم
    قاموا كلهم وجلسوا يضحكون
    أم تركي : إذا قدرت أصبر لـ بكرهـ
    أم سعود : أصبري ولا عليك إلا بكرهـ الجمعه عند منو
    حاتم : هنا أكيد وإلا نسيتوا وسن
    أم سعود : صح أجل يلا تشااو وسلمو ع إللي سرا ليلهم
    تركي :بتروحون مع منو
    ام سعود : والله كل وحدهـ سواقها جالس بـ الغرفه إللي عند السيارات يعني لا تتعبون نفسكم ,,
    وسلموا ع بعض واتصلوا فـ البنات يطلعون لهم

    مرت أـيام رمضان وكل أـيام الأسبوع كل واحد فـ بيته عدا يوم الأربعاء والخميس والجمعه يجتمعون من قبل المغرب فـ بيت أبو خالد إلـى الساعه 2 بـ الليل

    ذا الحين بـ العشر الأواخر من رمضان إبتدت إجازة عيد رمضان
    عزام كان يكلم ريم
    ريم وإهي متضايقه : متى بتسافر
    عزام مو أقل منها : بكرهـ إن شاء الله
    ريم : بتطول هناك
    عزام : تعرفين مارحت هناك إلا عشان أمي وابوي وبعد العيد راح أجي هنا إن شاء الله
    ريم : طيب عمي ليش ماياخذ إجازته ويجي هنا أفضل له
    عزام عارف إنه عشانه : حياتي أبوي مأخر إجازته لـ شهر 11 عشان زواجنا وإلا نسيتي
    ريم : لا مانسيت
    عزام : طيب ما راح تودعيني
    ريم : أكيد بـ أودعك
    عزام : طيب وين نلتقي ؟
    ريم : المكان إللي يعجبك وإلا تعال عندنا
    عزام : بمر عليك نطلع نتسحر بـ أحد المطاعم بعدين ارجعك واسلم ع عمي وعمتي مرهـ وحدهـ
    ريم واصله حدها ماتبيه يبعد عنها : أوكي
    عزام عارف إنها متضايقه ومايبي يفاتحها بـ الموضوع ليما يتقابلون عشان يعرف يخفف عليها : أوكي قلبي متى امر عليك
    ريم : مو لازم أـنا أجي مع السايق
    عزام : بس أـنا آبي أخذك بنفسي وإلا بتحرمني من هـ الشيء بعد
    ريم فهمت قصدهـ قالت : ما أقدر أحرمك ,,
    عزام عرف إنه ضغط عليها قال : اوكي كم يبي لك واجي لك
    ريم : بعد ساعه يناسبك
    عزام : أكيد يناسبني أوكي إنتي تجهزي وإذا وصلت للبيت إتصلت فيك تطلعين لي
    ريم : أوكي باي
    عزام : باي
    كانت الساعه 10 بـ الليل ناظر ساعته وقال بخاطرهـ بيروح يجلس مع وسن شوي زمان عنها

    وسام كان عند وسن ويحوس بـ السي ديات حقتها
    وسن : بعرف شـ تدور عليه قولي واـنا اطلعه لك
    وسام : بـ الله كيف ماتلخبطين فيهم كثيييييييييييييييييييير
    وسن : إللي آفضلها من الأغاني أحطها عندك
    وسام : نععععععععععم هذيل كلهم تفضلينهم ؟
    وسن : هههههههههههههههههههههـآآي حياتي لا تنط عيونك
    وسام : ماتبينها تنط وأكثر من 100 سي دي تفضلين الأغاني إللي فيها وكل سي دي في أقل شيء أقل شيء 8 أغاني يعني ماتركتي ولا أغنيه
    وسن : ههههههههههههههـآآي حياتي إنت لا إللي أفضله عندك هنا ,,
    وسام : وين ؟
    وسن : تحصل مكتوب عليه بخط إيدي
    وسام : أـها حصلته شنو الأغاني إللي في
    وسن : آمممممممم ,, كل إللي في الشباب إللي يطقون ومطربات حفلات الزواجات
    وسام : هههههههههه ,, يعني موضي وطقتها
    وسن يسسسسس ,,
    وسام : طيب والشبباب منو لا تقولين الجدعاني والعليان وطقتهم .
    وسن : يسسسسسسسسسسس ,,
    وسام : ههههههههههههههه ,, شرآييك تنظمين لهم
    وسن : مو ع كذا ,, صحيح اسمع من غيرهم من الفنانين لكن هذيل اسمع لهم أكثر
    وسام : محمد عبدهـ عندك
    وسن : إذا موضي وطقتها عندي بتوقف ع محمد عبدهـ مو عندي .






    رد مع اقتباس  

  7. #107  
    المشاركات
    3,260
    بدر : ونورهم
    وسام : بلا فخر توأمي
    بدر : والله مافقدها غيرك
    خلود : حدددددك
    أم سعود : فواز مابعد وصل ؟
    خالد : متصل فيني يقول بيـطول هناك
    أم سعود : حلووو ,,
    أم خالد : ناويتكم وغمزت لـ خالد وحاتم
    تركي : ههههههههههههه ,, خلاص رحتوا فيها
    خالد : إنوي ولد إختك هذا وولدك إللي وصل الـ 30
    أم سعود : ولدي وخلصنا منه ولد إختي ما ادري عنه
    تركي : السنه هذي لا
    أم سعود : يعني
    تركي: السنه إللي بعدها ممكن
    أم سعود : طيب حاط فـ بالك وغمزت له
    تركي بكل برود : لا
    أم سعود : أقول البنات بيروحون
    خالد :الله يوفقكم
    أم سعود : يلعنه البرود إللي فيك
    خالد : شـ أسوي يعني
    أم سعود : تكلمي معاه
    أم خالد : بكيفه هذي حياته واهو حر فيها
    خالد يقوم يبوس راس امه وإيدها ويجلس بـ جنبها : يسلم لي الفاهم والله
    أم سعود : لا تمدد بعد فـ حضنها
    خالد : ماتدرين كل واحد مننا له يووم
    أم سعود : الله يخلف عليك وع أمك
    أم خالد تستهبل : اليوم دور وسام ,, وبعدين خالد وبعدين حاتم وبعدين وسن وبعدين وسام وبعدين وليد وهكذا
    أم راشد تغمز لها :وسُلطان
    كلهم جلسوا يضحكون أم خالد رمت الموبايل عليها : يقطع بليسك ع هـ اللسان
    أم راشد : هههههههههههههههههههه ,, وأـنا صادقه
    خالد : إهي بداية الليل يكون لنا وبعد الساعه 12 يشرف سُلطان ثم قلعتنا من جناحها وتفضت لـ سُلطان
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : والله إني عارفه
    أم خالد : قوم بس
    خالد : أـفأ هذا وأـنا بوضح لهم شـ كثر تقومين بواجب زوجك يعني حرمه سنعه
    جلسوا يضحكون ع إستهبالات خالد
    أم خالد : هاهاها . أقول عطيني جهازي
    أم راشد : ههههههههههههه ,, صار معاي خلاص إنسي
    أم خالد : الماسه بلا نذالتك ذا الحين
    وصل مسج ع موبايل أم خالد أم راشد جلست تضحك
    أم خالد : لاااا ,, لا تفتحينه
    أم راشد : ماعلي منك .
    أم سعود : كفو والله بـ أختي أفتحي بس
    أم خالد منقهرهـ بس ماتبي توضح لهم قالت تخفف ع حالها : كيفكم إفتحوا يعني بيكون من منو ؟
    أم راشد تفتح وكانت أم سعود بجنبها ولازقه فيها عشان تقرأ المسج اهم شافوا المسج وصارخوا بقوهـ الشباب يناظرون فـ بعض مع إن كل وحدهـ ولدها شـ كبرهـ إلا إنهم كأنهم لسا بنات فـ بداية عمرهم من إستهبالاتهم وحركاتهم
    أم خالد : جيبي الجهاز يـ إللي ماتستحين
    أم سعود : هههههههههههههههههه ,, والله إنه قوي وماهي بسيط
    أم خالد عرفت قصدها : ههههههههههههههههههه ,, خلاص إرتحتي إنتي وإهي يلا جيبيه
    أم راشد : هههههههههههههههه ,, والله برد عليه أـنا وبكيفي
    أم خالد شوي وتموت : لاااااااااااااا ,,,
    أم سعود : جيبي أـنا إللي برد
    أم خالد عارفه ردود أم سعود قالت : لاااااااا إلا إنتي الماسه الجنه عندك .
    أم راشد : ههههههههههههههههههه ,, خلاص إنسي إني أرد
    أم خالد : طيب شنو إللي مكتوب
    أم سعود تناظرها : متأكدهـ أقول المسج
    أم خالد عرفت إنه كلام كاتبه سُلطان لها قالت بسرعه : لا خلاص فهمت
    الشباب يضحكون ع أشكالهم
    خالد : أـفأ ,, أمي تستقبل مسجات قويه ع جوالها
    أم سعود : ليتها قويه وبس إلا تهز الواحد هز ,, ياربي منهم عليهم قوهـ .
    أم خالد : العنووووووووووود
    أم سعود : ههههههههههههههههههه
    وسام : عمتي حبيبتي قولي شنو المسج .
    أم تركي : خلينا ننهز معاكم
    أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    حاتم :حلوهـ ننهز معاكم .
    أم تركي : وأـنا صادقه تقول يهز بنشوف هذا إللي يهز ,,
    بدر : والله يهـ الحريم عايشات حياتهم بكل صراحه ولاهمهم أحد
    الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود تتساسر إهي وام راشد
    أم خالد تناظر فيهم : ربي عاد ماطيحني إلا فيكم
    أم سعود : هههههههههه ,, وتكلم ام راشد : لا ردك محترم مرهـ ويبرد الواحد
    هنا أم خالد خلاص وصلت حدها الشباب سمعوا كلام أم سعود وانفقعوا ضحك لإنهم عرفوا شنو وضع المسج البنات دوروا وجيهم من جرأة أمهاتهم والمصيبه عند الأولاد
    خلود واصله حدها قالت : خلاااااااااااص بـ الإذن وقامت وقاموا البنات كلهم وراها
    الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود تناظرهم : لا إله إلا الله ما ادري شـ بلاهم
    تركي: ههههههههههههههه ,, كل هذا ولا تدرين
    أم سعود : قلت شيء أـنا
    سعود : الله يسلمك بس ردك محترم ويبرد الواحد
    الحريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم راشد : صادقه ردي محترمم يلا إنتي شـنو ردك ؟
    أم سعود تساسرها أم راشد صرخت وانفقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله لـ يسري ليلهم ونتقلع من هنا
    أم خالد تسوي نفسها ماهمها : ماهميتوني اكتبوا إللي تبيون . .
    أم سعود : اشهدوا عطتنا الضوء الأخضر
    أم خالد تكابر : سوي إللي تبين
    أم سعود : طيب توكلت ع الله
    أم خالد فـ داخلها تقول مستحيل العنود توصل معاها ترد بـ شيء قوي ماتدري إن العنود إذا قالت شيء خلاص
    أم سعود تكتب كل إللي تبي ودزت قالت : خلصت والحمدلله
    خالد : بشري وش النتيجه
    أم سعود : لحظه لسا إستلم وشوف النتيجه ذا الحين
    مامداها تكمل كلمتها إلا رقم جوهرهـ يدق وكان سُلطان العنود من زيادة الهبال رمت الموبايل ع جوهرهـ
    جوهرهـ ماتدري منو ناظرت الإسم وصرخت : شـ هببتي
    أم سعود : شفتي بدا مفعول كلام ع طووول ولا تحمل واتصل ع مايوصل للبيت
    الشباب والحريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم راشد : والله ياهو كلام ماتتوقعينه
    أم سعود : هههههههههههههههههههه ,, رديي . مو تقولين ماهميتوني
    أم خالد : كيف أرد واـنا ما اردي شـ كتبتي
    ام سعود تغمز : ردي وتعرفين ع طوول
    خالد : إرحميه حرام عليك
    أم خالد ردت : آلو
    كل إللي ع الجلسه سكت لما ردت
    إهي لعانه فيهم وقفت
    أم سعود : لا ما أتفقنا كذا إجلسسي وافتحي السبيكر
    حاتم : هههههههههههههههههههههههه ,, والله يـ الطلب .
    أم خالد تاشر يعني مستحيل
    أم سعود : والله بقول شـ كتبت له
    أم خالد تسمع لـ سُلطان وتناظر أم سعود وتأشر بـ إيدها يعني بكيفك
    أم سعود : وأقول شنو كان كاتب
    أم خالد ماهي فاضيه لها ومشت عنها تكمل مكالمة سُلطان
    خالد : هههههههههههههههههههههه ,, والله يـ السحبه علينا كلنا
    أم سعود تصارخ : طيييييييييب ياجوهرهـ والله لـ أقول لهم .
    الشباب مستغربين من هبال أمهاتهم إللي زمان عنه وكأنهم جالسين مع أصدقأهم مو أمهاتهم
    أم تركي : قولي
    أم سعو د :ههههههههههههههههههه ,, متحمسه
    أم تركي : إنتي والماسه عارفين قولوا لنا
    أم ففارس : صادقه وإلا نسيتي تخطيطاتنا وتغمز لها
    أم سعود وام راشد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد : الدعوى فيها تخطيطات
    أم راشد : هههههههههههههههه ,, نتفق كلنا ع حركه معينه نسويها لـ أزواجنا ونشوف تأثيرها وكل وحدهـ تقول شنو حصلت من هـ الحركه
    الشباب :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بدر : حركات والله إنتو
    أم سعود : ماشفتوا شيء
    فارس : أمل معاكم
    تركي : كل(ن) ع همه سرأ
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : شوف إحنا ماعندنا خش كل شيء ع بلاطه عند البنات عشان يتعلمون ويفهمون عدل
    حاتم : حشى مدرسه
    أم تركي : أفضل إنهم يفهمون مننا بدل لا يروحون لـ غيرنا
    تركي:صادقه
    بدر : والله وناسه
    الحريم : هههههههههههههههههههههههههههههه
    وسام : بدر والله إنهم يصلحون لنا
    بدر : وبقوووووووه ,, بس حسافه كل جلستهم بنات
    أم تركي : لاتضيعين السالفه وقولي شـ كتبتي له
    أم سعود : ههههههههههههههههههههه ,, حلاتها والبنات هنا عشان أنواع الوجيه عندك
    أم راشد : ههههههههههههههههههههه ,, إلا قصدك مانشوف إلا مكان كل وحدهـ
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههه
    بدر : والله إنهم بنعمه بس ماهم مقدرين هـ النعمه
    أم سعود : ههههههههههههههههههههه ,, كفو والله شكلك نفسي وتغمز له
    بدر : هههههههههه ,, إلا ميت ع ما أكون نفسك
    الحريم : هههههههههههههههههههههههههههه ,,
    خالد : أقول أمي طولت
    أم سعود : لحظه بـ أتصل فيها أخرب عليها
    وسام : هههههههههههههههههههه ,, والله ياعمه إنك شيء
    أم سعود : أـفأ عليك ووتتصل فـ جوهرهـ إللي إنتظار ولا ردت عليها كذا مرهـ
    أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههه سرا ليلها
    خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه
    وسسام : وينها إهي
    أم سعود : بتخرب وتغمز له
    حاتم : لا وسام مايسوي هـ الحركات إلا مع وسن
    أم سعود : كفو والله بـنت اخوي تخربون عليها
    وسام : هههههههههههههههههههه ,, لما يكون بـ الخارج ويتصل فـ أمي تختفي عننا المهم أروح أـنا ووسن ليما نوصل لها ثم جلسنا نلعب نركض ورا بعض
    حاتم : وسن تسويها هبال لكن إنت الإذن مرميه
    بدر : هههههههههههههههههههههههه كفووووووووو
    وسام : هههههههههههههه ,,
    أم تركي : العنوووووووووووووود
    ام سعود : خييييييييييييير
    أم تركي : قولي وإلا ارسليها مسج عشان نبدأ من ذا الحين وتغمز لها
    أم سعو د : هههههههههههههههه ,, والله جبتيها
    أم راشد : أـنا حافظتها وبرسلها بعد شوي
    أم تركي : قولي يلا
    أم سعود وتناظر الشبباب إللي واضح ع بعضهم الحماس وبعضهم عادي قالت لهم أم سعود كلهم جلسوا يصارخون من قوة إللي كتبته
    أم سعود وأم راشد فقعوا ضحك
    بدر : ههههههههههههههههههههههههه ,,, والله ماتوقعت من خالي كذا ولا توقعت منك ككذا
    أم راشد : المتزوجين توقع أي شيء
    تركي : ههههههههههههههههههههههه حرام عليكم .
    أم سعود : تقول ماهميتوني إتركها تاكلها بوجهها .
    خالد :ياوجدي عن أمي ما أدري شـ تقول ذا الحين
    أم سعود :لاا روحح نقلها الكلام إللي يسعفها تلاقيها دبرت نفسها وراح أوخيي فيها
    أم راشد :أي والله ياوجدي عن أوخيي
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههه
    فارس : أجل قوموا بكرامتكم ولا تتقلعون
    الحريم : هههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : جاكم الفاهم وغمزت له
    فارس : والله إن إللي يطيح بـ إيدك أمه داعيه عليه
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههه
    أم خالد لسا جايه : ياجرئه ماتوقعتك كذا من جد إنصدمت بكلامك
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم خالد : لا تقولين عرفوا
    أم سعود :هههههههههههههههههههه ,, وبكل سرور
    أم خالد : ياعلك ماتربحين
    خالد : ها وكيف النتايج
    أم سعود : نص ساعه والرجال هنا
    أم راشد :الله يعين عاد الليله ليلة رمضان .
    أم تركي : تونا ع الفجر
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههه
    أم خالد : طيب والله لـ أردها لكل وحدهـ فيكم
    أم فارس : لاتحاولين شوي ونرسل إحنا من أنفسنا .
    أم خالد : ههههههههههههههههه ,, الحمدلله والشكر
    أم سعود : تحمدي عشان الكلام واصلك منه وإلا إحنا بنرسل بـ أنفسنا
    الشبباب مستانسين ع علاقة أمهاتهم فـ بعض وكأنهم خوات ولا يخبون ع بعض شيء نهائياً
    أم خالد : شفتي كيف وتناظر وسام قالت تعال حبيبي حط راسك ع إرجولي
    وسام ماصدق خبر لإنه كان إرجولها وإهي قامت تكلم
    أم سعود وأم راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : ترا هذا ولدك لا تسوين شيء كذا وإلا كذا
    كلهم ماتوا ضحك ع جرأة أم سعود ,, تتكلم ولا همها أحد .
    ام خالد : هههههههههههههههههههههههههههه ,, والله إنك مضيعه
    أم سعود : أـنا وإلا إنتي وتغمز لها ,, اجل وبكل حب تعال حبيبي حط راسك ع إرجولي
    أم خالد : العنود ,, ترا لسا باقي وقت ع فصلتنا
    خالد : اي فصله ويغمز
    أم تركي : ههههههههههههههههه إحنا من بعد العشاء نفصل فصله مو طبيعيه ع قولت وسن كلامنا يكون ع بلاطه
    الشباب إنهبلوا فوق هذا باقي شيء مشفر
    بدر يصارخ : والله إنهم عززززز الطللللللب
    وسام يغمز له : قلت لك من أول
    الحريم : ههههههههههههههههههههههههه
    بدر : والله إن البنات بجنه
    حاتم : ههههههههههههههههههههه ,, هذا إللي هامك.
    بدر : صادق وإلا أحد تصلح له جلسه كذا ولا يهتم فيها
    أم سعود : مو مايهتمون إلا من الحيا الزايد مانشوفهم ونجلس نصارخ عليهم من بعيد ويجتمعون بـ جناح وسن والأغاني ع أعلى شيء عشان مايسمعون
    خالد : هههههههههههههههههههههه ما آلومهم بعد هـ الكلام تبين يجلسون
    أم تركي : هذا عندهم كأنها نكته المشكله ع إللي بعد فصلتنا
    خالد : هههههههههههههههههه ,, ماقصرتي الله يسلمك
    أم فارس : لا الصراحه وتين ووسن يجلسون لعانه فيهم
    أم سعود :لبى قلبها وسن مافاهمني إلا إهي,,
    وسام : النذله ومن أسولف معاها تغطي وجهها وتستحي وتقلعني ممن جناحها كله
    الحريم :هههههههههههههههههههههههه
    حاتم :شيء طبيعي معاك بتسوي كذا لكن مع عماتها وبنات عماتها راح تكون أجرأ
    دق جوال جوهرهـ وقالت : عن إذنكم
    أم سعود : هههههههههههههههه ,, سرأ ليلهم قولي له خلاص بينقلعون من نفسهم قبل لا يصير بـ أخوي شيء
    جلسوا يضحكون ع إستهبالات أم سعود
    أم سعود :يلا كل واحد ع بيته .
    خالد : بدري .
    أم سعود تغمز : ورانا مؤامرات
    فهموا عليها وضحكوا كلهم
    أم راشد من الحماس قامت ع طوول
    أم سعود : والله من البلا إللي فيها
    جلسوا يضحكون
    أم راشد طقت أم سعود ع كتفها قالت : هههههههههههههه ,, شفتي كيف
    خالد : الله يخلف ع جدي وجدتي فـ بناتهم إللي مضيعات
    كلهم جلسوا يضحكون
    أم سعود : ذكرتني أمي
    إنهبلوا الشباب وجلسوا يضحكون للدرجه هذي ناسيه أمها
    أم سعود :أستهبل عليكم يلا وقامت نتقابل بكرهـ ونبشر بعض بـ النتائج وغمزت للحريم
    قاموا كلهم وجلسوا يضحكون
    أم تركي : إذا قدرت أصبر لـ بكرهـ
    أم سعود : أصبري ولا عليك إلا بكرهـ الجمعه عند منو
    حاتم : هنا أكيد وإلا نسيتوا وسن
    أم سعود : صح أجل يلا تشااو وسلمو ع إللي سرا ليلهم
    تركي :بتروحون مع منو
    ام سعود : والله كل وحدهـ سواقها جالس بـ الغرفه إللي عند السيارات يعني لا تتعبون نفسكم ,,
    وسلموا ع بعض واتصلوا فـ البنات يطلعون لهم

    مرت أـيام رمضان وكل أـيام الأسبوع كل واحد فـ بيته عدا يوم الأربعاء والخميس والجمعه يجتمعون من قبل المغرب فـ بيت أبو خالد إلـى الساعه 2 بـ الليل

    ذا الحين بـ العشر الأواخر من رمضان إبتدت إجازة عيد رمضان
    عزام كان يكلم ريم
    ريم وإهي متضايقه : متى بتسافر
    عزام مو أقل منها : بكرهـ إن شاء الله
    ريم : بتطول هناك
    عزام : تعرفين مارحت هناك إلا عشان أمي وابوي وبعد العيد راح أجي هنا إن شاء الله
    ريم : طيب عمي ليش ماياخذ إجازته ويجي هنا أفضل له
    عزام عارف إنه عشانه : حياتي أبوي مأخر إجازته لـ شهر 11 عشان زواجنا وإلا نسيتي
    ريم : لا مانسيت
    عزام : طيب ما راح تودعيني
    ريم : أكيد بـ أودعك
    عزام : طيب وين نلتقي ؟
    ريم : المكان إللي يعجبك وإلا تعال عندنا
    عزام : بمر عليك نطلع نتسحر بـ أحد المطاعم بعدين ارجعك واسلم ع عمي وعمتي مرهـ وحدهـ
    ريم واصله حدها ماتبيه يبعد عنها : أوكي
    عزام عارف إنها متضايقه ومايبي يفاتحها بـ الموضوع ليما يتقابلون عشان يعرف يخفف عليها : أوكي قلبي متى امر عليك
    ريم : مو لازم أـنا أجي مع السايق
    عزام : بس أـنا آبي أخذك بنفسي وإلا بتحرمني من هـ الشيء بعد
    ريم فهمت قصدهـ قالت : ما أقدر أحرمك ,,
    عزام عرف إنه ضغط عليها قال : اوكي كم يبي لك واجي لك
    ريم : بعد ساعه يناسبك
    عزام : أكيد يناسبني أوكي إنتي تجهزي وإذا وصلت للبيت إتصلت فيك تطلعين لي
    ريم : أوكي باي
    عزام : باي
    كانت الساعه 10 بـ الليل ناظر ساعته وقال بخاطرهـ بيروح يجلس مع وسن شوي زمان عنها

    وسام كان عند وسن ويحوس بـ السي ديات حقتها
    وسن : بعرف شـ تدور عليه قولي واـنا اطلعه لك
    وسام : بـ الله كيف ماتلخبطين فيهم كثيييييييييييييييييييير
    وسن : إللي آفضلها من الأغاني أحطها عندك
    وسام : نععععععععععم هذيل كلهم تفضلينهم ؟
    وسن : هههههههههههههههههههههـآآي حياتي لا تنط عيونك
    وسام : ماتبينها تنط وأكثر من 100 سي دي تفضلين الأغاني إللي فيها وكل سي دي في أقل شيء أقل شيء 8 أغاني يعني ماتركتي ولا أغنيه
    وسن : ههههههههههههههـآآي حياتي إنت لا إللي أفضله عندك هنا ,,
    وسام : وين ؟
    وسن : تحصل مكتوب عليه بخط إيدي
    وسام : أـها حصلته شنو الأغاني إللي في
    وسن : آمممممممم ,, كل إللي في الشباب إللي يطقون ومطربات حفلات الزواجات
    وسام : هههههههههه ,, يعني موضي وطقتها
    وسن يسسسسس ,,
    وسام : طيب والشبباب منو لا تقولين الجدعاني والعليان وطقتهم .
    وسن : يسسسسسسسسسسس ,,
    وسام : ههههههههههههههه ,, شرآييك تنظمين لهم
    وسن : مو ع كذا ,, صحيح اسمع من غيرهم من الفنانين لكن هذيل اسمع لهم أكثر
    وسام : محمد عبدهـ عندك
    وسن : إذا موضي وطقتها عندي بتوقف ع محمد عبدهـ مو عندي أي أغنيه تبيها
    وسام : آممممم ,, ما أدري لكن اسأل كذا
    وسن تناظرهـ : حبيبي إنت فيك شيء قول لـ توأمك
    وسام يجي ويجلس قبالها ع السرير قال : بصراحه
    وسن تتبسم له : أكيد
    وسام مايعرف يخبي ولا يعرف يستحي : شرآيك فـ روزان بنت عمتي ؟
    وسن : كويسه
    وسام : ماقلت كيفها
    وسن : فاهمه عليك لكن ليش
    وسام : بصراحه
    وسن تحط إيدها ع خدها : وإحنا شـ نقول من صباح ربي
    وسام : ههههههههههه ,, وربي دمك خفيف ,,
    وسن تقلدهـ : ههههههههههههههـآآي ,, وربي أعرف اخلص شنو فيها
    وسام : شفتها قبل فترهـ واعجبتني وبصراحه ع طوول أفكر فيها
    وسن تفكر فـ كلامه بعدين قالت : تسميه حب وإلا إعجاب فـ شكلها
    وسام : أـنا من شفتها قلت هذي لي مو لـ غيري
    وسن : هههههههههههههـآآي ,, والله يـ إللي ماعندهـ وقت
    وسام : هههههههههههههه ,, شفتي كيف
    وسن : طيب والمطلوب يعني
    وسام : أـنا قلته فـ وجهها كذا لكن يمكن ع بالها إني أستهبل
    وسن : ياخذ بليسك متى قلت لها
    وسام : تتذكرين سالفة خالد وحاتم معاي
    وسن : إيوا ,,
    وسام : إحنا تخاقنا عشان هـ الشيء
    وسن :كيف
    وسام قالها السالفه وسالفة رفض حاتم
    وسن : ياخذ بليسك ماعندك وقت كلش
    وسام : ههههههههههههه ,, شـ اسوي يعني
    وسن : هذاك اليوم شفتها جالسه بروحها بـ الصاله وإلا بـ العادهـ تجلس معانا
    وسام : يلعن من يتركها تجلس بحالها
    وسن : ههههههههههههههـآآي رايح فيها الأخ
    وسام : إذا القلب تعلق خلاص مستحيل تتحكمين
    وسن بتنهيدهـ غير ممقصودهـ : صادق
    وسام : ياليل أـنا أكلمها عن حالي تقوم تغطس بـ أحلامها
    وسن : بما إنها ماهي صايرهـ بـ الواقع إتركني أحلم بـ كيفي
    وسام : وسن تُكفين مالي خلق إنقلاب مزاجك ذا الحين
    وسن تضحك غصب : هههههـآي ,, آمرني ,,
    وسام : شوفي شنو رآيها فيني
    وسن تفكر شوي ثم قالت : أوكي أقرب وقت بشوف واردلك
    وسام يبوسها ع خدها : تسلم لي توأمي
    إلا حاتم داخل عليهم لإنه شاف جناح وسن مفتوح وصوت وسام واصل لـ ببرا : سلام
    وسن ووسام : وعليكم السلام
    حاتم : بكرهـ بنطلع للرياض أـنا وخالد بتجي معانا وسام .
    وسن : شـ عندكم
    حاتم : نزور جداني
    وسن : أـهأ ,,
    وسام : أكيد بجي قلت لـ أبوي
    حاتم : إيوا خبرته
    وسن متضايقه لإنها بتفقدهم مرهـ وبتشتاق لهم : بـتطولون
    حاتم : يومين وراجعين إن شاء الله
    وسن : ع خير إن شاء الله
    دق موبايل وسن وردت : أهلاً أهلاً .
    عزام : أهلين أهلين وينك ؟
    وسن : بجناحي
    عزام : إنزلي أـنا تحت
    وسن نطت من الوناسه وقالت واهو واضح ع صوتها الوناسه : جايه ذا الحين
    عزام : هههههههههههههههه ,, شوي شوي لا تطيحين من الرخام وتتكسرين علينا
    وسن : ههههههههههههههـآآي أوكي وقفلت
    وسن : خالو هنا
    حاتم : حلو ونزلوا كلهم تحت عند عزام






    رد مع اقتباس  

  8. #108  
    المشاركات
    3,260
    الجــزء >> 12 <<



    اليوم الثاني بعد صلاة الظهر سافروا خالد وحاتم ووسام للرياض بسيارة خالد وعزام بسيارته
    ع الساعه 11 بـ الليل كانت خلود تكلم وسن
    وسن : طيب إنتي شـ رآيك
    خلود : ما ادري محتارهـ
    وسن : كيف محتارهـ
    خلود : أـخاف أوافق بعدين اندم واخاف ما أوافق ونفس الشيء أندم
    وسن عرفت قصدها قالت : خلود حبيبي أمي تنادي علي شوي واتصل فيك إتركي الموبايل قريب منك أوكي
    خلود بخيبه : أوكي باي
    وسن حاسه فيها : بايات قفلت وسن بخاطرها "ياربي شـ أسوي البنت تحبه واهو مايبادلها الحب ولا فكر بـ الزواج نهائياً وبترفض حمد عشانه ,, بتصل فيه واشوف شنو رآيه بعدين أرجع لـ خلود"
    اتصلت فيه مرهـ إثنين ولا رد مو بـ العادهـ مايرد ع مكالماتها إتصلت فـ حاتم
    حاتم كان مع راكان بـ السيارهـ بيطلعون لـ بيت راكان رد بنبرته الخاصه لـ وسن : هلا
    وسن تحس إنه واهو يقول الهلا فرحان من داخله لما تسمع صوت واحد وتحس فيه إنه فرحان لـ سماع صوتك هذا إللي تحس فيه وسن
    راكان لف يناظر فـ ولد عمه إللي تغير صوته حاتم ناظرهـ وتبسم
    وسن : أهلين فيك قلبي كيفك
    حاتم بنفس النبرهـ وبروقان : بخيــر الحمدلله إنتي طمنيني عليك
    راكان شكك في حاتم وحاتم شوي وينفقع ضحك
    وسن : دوم بخير يارب . وربي لكم فقدهـ كبيرهـ مرهـ ومشتاقه لكم
    حاتم : ياحياتي كلها يوم وإحنا عندكم
    وسن : شفت عاد نص يوم وشنو سوا فيني
    حاتم : ههههههههههههههههههه ,,
    وسن : إيوا اضحك واـنا يحترق دمي عليكم
    حاتم : هههههههههههه ,, إسم الله عليك من حرقة الدم
    وسن : وربي أحبكم
    حاتم : هههههههههههههه ,, وأـنا وربي أحبك
    راكان ناظرهـ بقوهـ وقال : إذا ناوي تكلم بنات خلق الله كذا إنزل من سيارتي
    حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, كيفي عندك شيء وبعدين حلال لي شـ خصك
    وسن: حتومي
    حاتم : روح حتومك
    وسن: معاك أحد
    حاتم : ولد عمي المتخلف مايعرف للحب طريق
    وسن عرفت إنه راكان وضحكت ع كلام أخوها
    راكان : تارك هـ الخرابيط لك إنت وقليلة الأدب إللي تكلمها
    حاتم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي حلالنا أـنا وإهي
    وسن ضحكت فـ نفسها باين إنو راكان أخلاقه زفت اليوم
    راكان عصب وقال : حاتم
    حاتم : هههههههههههههههههههه ,,
    وسن : حتومي حبيبي لا تحرق دمه باين إنو أخلاقه زفت
    حاتم : ياحياتي حتى توصيني عليه ماعليك منه هذا خلقه أخلاقه زفت
    وسن عرفت إنو حاتم بيحرق دمه بس : ههههههههههههـآآي ,,
    حاتم : دوم هـ الضحكه يارب
    راكان : بـ الله عليك
    حاتم : هذا وإهي توصيني عليك بس إنت ماتستاهل
    راكان : ما آبيها توصيك علي قول لها تتعوذ من إبليس وتستغفر ربها وتتوب وتترك هـ الحرام عنها ترا إحنا بـ رمضان
    حاتم : وربي لو ما أغار عليها كان تركتك تكلمها وساعتها وربي بتعذرني
    راكان : الله لا يقوله وبعدين كيف تغار عليها ع اي أساس .
    حاتم واهو رافع حاجب ومضبط المقلب عدل : إحترم نفسك تراها حبيبتي
    راكان : حبتك القرادهـ إنت وياها
    حاتم : متأكد
    راكان : تُكفى ترا بخاف
    حاتم : حبيبتي تبين شيء ضروري وإلا إذا جيت عند جداني كلمتك
    وسن : صحيح كيفهم جداني
    حاتم : جداني كلهم بخير ويسلمون عليك
    راكان واصل حدهـ من حاتم ماتوقع الشيء هذا منه
    وسن : ياحياتي الله يسلمهم
    حاتم : جدتي أزعجتني تسألني عنك إذا جيت عندها خليتها تكلمك
    راكان : خوش خوش الجدهـ بعد تعرف حركاتك
    وسن سمعت كلامه إنفقعت ضحك إهي وحاتم.
    وسن : حتومي ,, وين خالد
    حاتم : خالد رايح يقابل واحد من اصحابه هنا
    وسن :أـها أـنا أتصل فيه مايرد
    حاتم : بغيتي شيء ضروري منه قولي واـنا اقول له
    راكان : حتى الأخو الكبير مشبكها كملت
    حاتم : ههههههههههههههههههههههه ,, ماقلت لك طيعني بس إنت مامنك فايدهـ
    راكان : مابقى إلا إهي
    وسن : أوكي شوفه لي آبيه يتصل فيني ضروري ذا الحين
    حاتم عقد حواجبه وتكلم بجديه : ليش في شيء
    وسن: آمممممممممم ,, موضوع خاص شوي .
    حاتم : خاص ع حاتم
    وسن: لا حبيبي موكذا
    حاتم : أجل
    وسن : خلود إنخطبت لـ حمد ولسا مافكرت بـ الموضوع وبشوف إذا خالد يفكر فيها وإلا لا
    حاتم عرف الموضوع : أوكي قلبي أقول له يكلمك ذا الحين
    وسن: ثانكيو حبي
    حاتم : ولكمو قلبي باي
    وقفل واتصل فـ خالد راكان يتطنز : ما شاء الله الأخت بتحل قضايا ,, ذا الحين بـ الله عليك إنت خويها وإلا خالد
    حاتم مو رايق لـ راكان سبحان الله كيف ينقلب مزاجه بسرعه . . هذا الشيء معروف فـ عائلة ابو خالد
    راكان ناظر فـ خالد إللي إنقلب مزاجه قال : خير
    خالد رد : هلا حاتم
    حاتم : هلا خالد فاضي
    خالد : في مشروع يصلح بـ الرياض بتفاهم مع صاحبي فيه ليش بغيت شيء
    حاتم : ممكن تترك المشروع التخطيط شوي وتتصل فـ وسن
    راكان إنصدم ذا الحين إللي يتطنز عليها طول الوقت وسن ولا اهو داري وشك فـ ولد عمه إللي أكبر من إنه يسوي هـ الأشياء لف يناظر حاتم بسرعه
    خالد خاف : في شيء
    حاتم : لا تخاف يارجُل بس بتسألك عن شغله لكن تقول ذا الحين
    خالد : أوكي وقفل
    راكان : ذا الحين هذي وسن ولا قلت لي
    حاتم : ليش يعني إذا قلت لك بترقص لها
    راكان : لا ,, بس أمسك لساني
    حاتم : ههههههههههههههههه ,, خايف إن صورتك بداخلها تتشوه
    راكان : ههههههههههههه ,, مو ع كذا
    حاتم : أقول يارجل عادي إهي عارفه إنك ماعرفت
    راكان بتنهيدهـ :تدري
    حاتم : شنو
    راكان من غير لا يحس : أشتقت لها
    حاتم : أقول يـ الأخو مو سولفت معاك وقطينا الميانه شوي خلاص معناته تتتكلم فيها وبكل صراحه عندنا إترك مشاعرك لـ نفسك ليما تصير لك






    رد مع اقتباس  

  9. #109  
    المشاركات
    3,260
    راكان : إسم الله علي ما أحد ياخذ راحته معاك
    حاتم : تاخذ راحتك لكن بعيد عن وسن فهمت بعيد عن اختي .
    راكان : ليش
    حاتم : بصفتك شنو تتكلم عنها كذا
    راكان : ولد عمها وبخطبها إن شاء الله
    حاتم : ولد عمها مايحق لك تتكلم عنها كذا أبد بتخطبها يعني مابعد خطبتها ولا تدري إذا بتوافق وإلا لا يعني إترك كلامك بداخلك
    راكان : لا إله إلا الله كأني أكلم سلطان مو حاتم
    حاتم : وحاتم ولد سُلطان ونسخه منه
    راكان : الله يعينا أجل

    عند وسن
    وسن : وإللي أفهمه من هذا شنو
    خالد : حبي إفهميني ,, كل بنات عائلتي أعتبرهم مثلك ,,
    وسن : بس إهي
    خالد : حسبالك ما اعرف إهي معاي بـ الماسنجر وتكلمني بـ الموبايل والشهادهـ لله البنت محترمه وعارف شنو أـنا بـ النسبه لها واحلف لك ياوسن حاولت اتقبلها غير إخت لكن ماقدرتت في شيء ماني فاهمه وحمد والنعم فيه وبعدين حمد من زمان يبيها
    وسن : هذا المعروف إنو حمد من زمان يبيها لكن إهي مترددهـ
    خالد : اهم يعرفون إني ما افكر بـ الزواج هـ الوقت قولي تعرفين مشغول بـ مشاريعه
    وسن : أوكيشن
    خالد : الله يوفقها
    وسن : آمين ويهديك
    خالد : هههههههههههههههه ,, قريب إن شاء الله
    وسن: هههههههههههههههـآآي ,, عندي إحساس لكن إنت شرف من الرياض ولي جلسه معاك
    خالد : وربي ساعتها ما راح تلوميني
    وسن : ممكن أعرف منهي
    خالد : دكتورهـ
    وسن : حركات شسمها
    خالد : الجوري
    وسن : أكيد من إخت أحد اصحابك التجار .
    خالد : نوووو وعرفت كل شيء عنها
    وسن :أخسس ,,
    خاالد : تعرفين أخوك خالد إذا حط شيء براسه إلا يعرف كل شيء عنه صغير وكبير
    وسن : صادق ويعمل له دراسه وإلا شنو إللي وصلك لهـ الشيء
    خالد : ههههههههههههه ,, الحمدلله يارب إني واصل لـ شيء كبير
    وسن : من جد الحمدلله وبعدين إنت تاعب حالك
    خالد :لاتقولين اشتغل مع ابوي
    وسن : مو كذا بـ الضبط
    خالد : وسن مافي أحد بعمري ووصل لشيء إللي أـنا وصلت له
    وسن : ربي يوفقك ويجمعك بـ دكتورتك ~_^
    خالد : آمييييييين ويخليها لـ أهلها ولي
    وسن : وآآآآآآآآآآو الولد عاشق وبقوهـ
    خالد : أحبها
    وسن : ههههههههههههـآآي ,,
    خالد : شوفي إذا رجعت للخبر إن شاء الله ضبطت أموري وعرفتك عليها
    وسن: وشابك الأخو خط معاها ما شاء الله من متى هـ الكلام
    خالد : لا تستعجلين كل شيء بتعرفينه ع العيد إن شاء الله .
    وسن : إن شاء الله
    خالد : أوكي أـنا بقفل بدك شيء
    وسن : سلامتك
    خالد : يسلمك باي
    وسن : بيباي






    رد مع اقتباس  

  10. #110  
    المشاركات
    3,260
    بـ المجمع كلهم طالعين يجهزون للعيد الحريم سوا والبنات سوا
    وتين : ياحياتي وربي فرت المجمع من غير وسن مالها داعي
    أمل وإهي تاعبها الحمل : أكيد عشانك إنتي وإهي إستهبالات طول الوقت
    وتين : شـ نبي بـ غير الإستهبالات
    خلود : بنات شوفوا هذا المصري
    هنادي بصوت عالي كرهـ للمصاريه من غير لا تقصد : وعععععععععععع .
    كل إللي حولهم ناظروها من إرتفاع صوتها
    البنات شافوا الناس يناظرونهم وخصوصاً هنادي وكل وحدهـ منهم راحت لها بطريق
    هنادي بخاطرها طيب يـ النذلات
    ريناد : ههههههههههههههههههه ,, شوفوا شكلها بروحها تناظرنا
    ديما : تستاهل وإلا احد يصارخ كذا بـ المجمع
    وتين فاقعه ضحك إهي وخلود ع شكل هنادي
    روزان : الحمدلله ليش تضحكون .
    وتين وإهي باقي تضحك : هههههههههههههههههههههههه ,, وربي ناقصها صورهـ تذكاريه
    خلود : ههههههههههههههههههههه ,, هبلا من جد شوفي كيف تناظر المصري كأنها شايفه مخلوق غريب
    وتيين بضحكتها العاليه إللي متعودهـ عليها : هههههههههههههههههههههههههه كفك كفك وتطق كف خلود حلوهـ مخلوق غريب
    خلود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أمل وريم خلاص متفشلات بـ الأول من هنادي وذا الحين من وتين وخلود
    مشوا عنهم يتسوقون بروحهم ومعاهم هديل
    ريناد : سبحان الله تضحكون ع هنادي بلاكم ربي
    هنادي جايه تمشي لهم : وحدهـ بوحدهـ
    البنات : هههههههههههههههه ,,
    وتين : أـنا بروح أتسوق منو تروح معاي
    كلهم : أـنا
    وتين: أتوقع أـنا مو أمكم آبي يروح معاي إللي بطقها هبال مو تكون مايعه وجديه
    هنادي : أـنا
    خلود : تعرفيني تجيني فصلات وأـخاف أجي معاك واصير جديه واخرب تسوقكم
    وتين : أجل دوري غيرنا
    ريناد : أـنا بتسوق ومعاي ديما وروزان
    خلود : أوكي وأـنا أتصل فـ هديل تجي معاي .
    وتفرقوا ع كذا
    وتين : وربي من غير وسن طفش
    هنادي : ليش أـخاف مو ماليه عينك وإلا طولي مو عاجبك
    وتين :من ناحية الطول فـ لا والله أشوفك طويله ومن ناحية ملاية العين فعلاً تاركه مكان شوي فاضي
    هنادي: لا والله
    وتين : أي والله
    هنادي : من حلاتك إنتي
    وتين : ماطلبت منك تقولين رآيك إذا حلوهـ وإلا لا وربي مليت وسن طولت عدتها
    هنادي : ههههههههههههههههههههههههههههه وين طولت إهي كذا وبعدين إحمدي ربك كلها اسبوعين بـ الكثير وخلاص
    وتين : يارب مو قادرهـ أمشي مكان إلا إهي معاي
    هنادي: بنت ترا إحنا شـ كثرنا
    وتين: أعرف ,, لكن وسن غير وربي غير تاركه مكان كبييييييييييييييييييييييير فاضي لها فقدهـ بهـ الأماكن كثير
    هنادي : شرآيك يعني توقفين بـ الدور الثالث وتغنين الأماكن
    وتين :تطنزين
    هنادي : شـ عرفني عنك
    وتين : أقول إللي يتكلم معاك غلطان أمشي بس ننتهي من تجهيز العيد مالي مزاج أطلع كل يوم إلـى ليلة العيد

    نرجع لـ وسن جالسه بروحها بـ الحديقه البيت فاضي مافي إلا الحرس والسواقين والخدم داخل جابت لها شريفه كاسة عصير برتقال مع شوية تشكيلة معجنات
    وسسن : ماعليه شريفه شيليه مافي نفس له
    شريفه : هذا إلا تاكليه عشان صحتك ومدام جوهرهـ محرصه علي
    وسن : اليوم مالي نفس
    شريفه : شوي شوي يصير لك نفس وإلا مدام جوهرهـ تزعل عليك
    وسن : طيب أجلسي عندي كلش جالسه بروحي
    شريفه تسحب لها كرسي وتجلس : وهذي جلسه { طبعاً شريفه من أهلها صاروا بـ السعوديه وإهي تشتغل مخصوص لـ وسن يعني من 10 سنوات }
    شريفه تموت بـ وسن : اوكلك
    وسن : شدعوى مو للدرجه هذي
    شريفه : أوكي كولي
    وسن تتبسم لـ شريفه ع حنانها إللي من عرفت شريفه وإهي ماتشوف منها إلا الحنان : أوكي جلست تاكل شوي بعدين شربت شوي من العصير
    شريفه : كله مو شوي وكفايه
    وسن : يمه منك
    شريفه : ههههههههههههه ,,
    دق موبايل وسن وقالت لـ شريفه ترد لإنها من صارت بـ العدهـ وإهي جامعه الكل بنغمه وحدهـ من غير اغنيه ولا شيء
    شريفه : آلووو
    حاتم إستغرب الصوت وخاف : آلووو
    شريفه : نعم
    حاتم بخوف : وين وسن
    شريفه : لحظه هذا حاتم
    حاتم عرف إنها شريفه
    وسن وإهي تاكل خفيف : أهلين حتومي
    حاتم : خوفتيني ,, ليش شريفه رادهـ عنك ؟
    وسن : هههههههههههـآآي ,, حبيبي لا تخاف أـنا كنت أكل وقلت لها ترد
    حاتم : عوافي يارب
    وسن : يعافيك
    حاتم : إتصل فيك خالد .؟
    وسن : إيوا , , ويقول الله يوفقها
    حاتم : لا عاد ,,
    وسن :وربي
    حاتم : طيب رديتي عليها .
    وسن : لسا
    حاتم : أوكي إنتظري بـ أحاول فـ خالد وبـ رد لك
    وسن : أوكي انطرك

    راكان : شـ السالفه
    حاتم عارف إن راكان مستحيل يتكلم لـ أحد حتى وإذا سأله : خلود بنت عمتي
    راكان لف له : شـ فيها
    حاتم : أبد إنخطبت امس ووسن بتشوف إذا خالد يفكر فيها لإنها مابعد ردت ع إللي خاطبها
    راكان : وأكيد خالد وافق
    حاتم : لا يقول الله يوفقها
    راكان : طيب عادي توافق ع إللي تقدم لها
    حاتم : انت ماتدري عن شيء
    راكان : قصدك إن البنت ماتبي غير خالد
    حاتم مايبي يتكلم فـ بنت عمته حتى إذا عند ولد عمه : مو كذا بـ الضبط ,, أبوي من قبل رشح لـ خالد من بنات عماتي وخالدد سكت ع الموضوع وفهمت خلود إنه يبي وحدهـ فيهم وعشان خلود إجتماعيه بـ زيادهـ وتحس إنها تسولف مع الكل ومن فترهـ لـ فترهـ تسلم ع خالد وشكلها مرتاحه له من بين الشباب كلهم فـ عشان كذا البنت ماتبي توافق وخالد يكون يبيها ولا تبي ترفض وخالد يكون مايفكر فيها
    راكان : وتعرف رآي خالد
    حاتم : أتوقع البنت تعرف لكن وسن إلا تحاول أخر مرهـ
    راكان : طيب خلاص الولد مايفكر بـ الزواج ,, الله يوفقها
    حاتم : أـنا بشوفه أخر مرهـ واتصل فـ خالد ,, وخالد رافض نهائياً وكلمته الله يوفقها
    إتصل حاتم فـ وسن
    وسن عشانها جالسه بروحها فـ البيت إللي شـ كبرهـ وحاسه بـ الوحدهـ صوتها متغير : أهلـين حتومي
    حاتم : نفس ماقال لك
    وسن : هذا خلودي راسه يابس
    حاتم : طالعوا من يتكلم عن الراس اليابس
    وسن تضحك من غير نفس : هههههههههـآآي ,, كيف اوصل لها
    حاتم : إهي طالبه منك تسألينه
    وسن : إللي فهمته من كلامها كذا ماتبي تتسرع ,,
    حاتم : طيب قولي لها
    وسن : صعب أصدم وحدهـ بهـ الكلام .
    حاتم :حبيبتي أعرف صعب لكن إلا توضحين لها مو ترفض وتندم
    وسن : شـ أقول بـ الضبط
    حاتم : عاد هذي دبريها إنتي
    وسن : بقول مايفكر نهائياً بـ الزواج
    حاتم : بتقولين كذا
    وسن : لاااااا ,, بـ الأول بقول لها تستخير إذا سألتني عن خالد بقولها كذا
    حاتم : أوكي كذا حلو
    وسن : الله يعينها
    حاتم : آمين ,, إلا أقول وينك إنتي
    وسن : يعني ويني من 3 شهور واـنا بنفس المكان
    حاتم حزن ع كلام إخته قال : عندك احد
    وسن : لا
    حاتم : نععععععععععععم
    وسن : عادي
    حاتم : وين امي وابوي
    وسن : أمي إهي ووليد وروز بـ المجمع ,, وابوي طالع من بعد صلاة التراويح ومابعد رجع يقول عندهـ شغل ضروري ,, وشريفه كانت عندي ودخلت تكمل ترتيب أغراضي
    حاتم : إنتي وين بـ الضبط .
    وسن : بـ الحديقه
    حاتم : إدخلي لاتجلسين بروحك برا
    وسن : أكثر مافي البيت الحرس
    حاتم : حتى إذا لاتطلعين برا جناحك روحي عند جدتي وجدي
    وسن تضحك من غير نفس : هههههـآي ,, جدتي وجدي طالعين زيارهـ لـ واحد من أصحاب جدي لسا واصل من برا وماخذ جدتي وياهـ
    حاتم : يعني مافي غيرك إنتي والخدم ,, إدخلي ياوسن
    وسن متضايقه وشوي تصيح : وربي زهقت داخل
    حاتم : إنتي بروحك صعب
    وسن : عادي تعودت من فترهـ واـنا اجلس بروحي
    حاتم سكر عيونه مايبي يعصب عليها : ليش تقولين هـ الكلام
    راكان يناظرهـ وعارف إنها تشكي لـ أخوها وقلبه متعذب معاها
    وسن تحاول تضغط ع حالها وتخفف شوي قالت : ههههههههههـآآي ,, ولا تزعل ,,
    حاتم : وسن قلبي إحنا مانستهبل
    وسن : هههههـآي ,, عارفه ,, ياحلو طولت ع البنت ,,
    حاتم : أوكي وإنتبهي لـ نفسك ,, وإذا إحتجتي شيء إتصلي فيني ,,
    وسن : ههههههههـآآي ,, كأني ما اعرفك كل شوي والثاني بتتصل فيني
    حاتم : هههههههههههه ,, أحبك شـ أسوي يعني ؟
    وسن : هههههههههههـآآي ,, لا تسوي شيء خلك ع حبك هذا اريح لي ولك
    حاتم : هههههههههههههههههههه ,, أوكي يلا طيري كلمي البنت ومثل ماقلت لك
    وسن : أوكي حياتي ,, بيبا






    رد مع اقتباس  

صفحة 11 من 20 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. غابت أفراحي معاك
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى ثقافة الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-Oct-2012, 11:35 AM
  2. كيف اليوتيوب معاك . ياليت تتفضل/ ـي
    بواسطة حلاتي صمتي في المنتدى يوتيوب - YouTube
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-May-2011, 12:07 AM
  3. تعمل ايه لو معاك 1.000.000 $ ؟!!!
    بواسطة anime lover في المنتدى العاب بلايستيشن PS - اكس بوكس XBOX
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-May-2011, 12:33 AM
  4. اوعدك طول العمر ابقى معاك mms + sms
    بواسطة لؤلؤة البحر في المنتدى مسجات و رسائل وسائط SMS & MMS
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-Mar-2011, 01:42 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •