الملاحظات
صفحة 13 من 20 الأولىالأولى ... 31112131415 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 197

الموضوع: رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك كاملة

  1. #121  
    المشاركات
    3,260
    بدت الحصه الثالثه وكان كل صفوف ثالث ثانوي علمي ماعندهم شيء الحصه هذي مستأذنين من ابلاتهم طبعاً من غير لا تعرف الإدارهـ ,, وعاملين حفله لـ وسن وحاطين تورته كبيرهـ ومكتوب عليها إسم وسن والحفله كامله من مجاميعه وانواع الهبال وعاملين الحفله بـ غرفه بـ أخر المدرسه فاضيه ونظفوها بـ معرفتهم ورتبوا فيها كل شيء من وقت وسن لما دخلت وشافت نفسها كأنها داخله قاعة زواج مو غرفه بـ مدرسه والتورته إللي مخطوط إسمها عليها وشافت البنات كيف يناظرونها ووتين كيف شاقه الإبتسامه وببجنبها ميار إللي تتبسم بكل محبه وفاتحه إيدينها لها وشوق إللي من شهرين معاهم وكأنها من سنين وتتبسم لها تقدمت لهم ولمتهم وحدهـ وحدهـ المفاجأهـ شلت لسانها عن الحكي تناظرهم وساكته تكلمت اخر شيء قالت وربي ما أدري شـ أقول بـ الضبط ما ادري .
    ميار : الله وسن الملسونه ماتعرف شـ تقول
    ضحكوا كلهم ووسن معاهم قالت عند هـ الموقف ما ادري بـ الضبط لكن إللي ممكن يطلع معاي الله يحفظكم لـ كل عين ترجيكم وثانكيوو ع كل هذا وربي مو متخيله
    وتين بتلطف الجو قالت : حلو إنك عصرتي مخك ليما طلع معاك شيء
    ضحكوا وقصت التورته وكلوا وشربوا وسولفوا وضحكوا إلا في أحد يفتح الباب لما ناظروا إلا المديرهـ جوهرهـ واقفه عندهـ تناظرمصدومه من إللي تشوفه : خيـر ,, شـ عندكم
    وتين بهبالها : ياهلا والله حياك ترا المدرسه مدرستك
    جوهرهـ شوي وتتوطى فـ بطن وتين : شنو المناسبه إن شاء الله
    مايتكلم إلا وتين : أبد الله يسلمك محتفلين بـ وسن
    وسن تكلم ميار : أمي ماتعرف .؟
    ميار : لا
    وسن : الله يعين أجل
    جوهرهـ : منو عمل هذا كله
    كلهم بصوت واحد : إحنا
    جوهرهـ : ما شاء الله ومنو سمح لكم
    وتين : ليش معصبه
    جوهرهـ وصلت حدها : وتيـــــــــــن ولا كلمه
    وتين : إن شاء الله ,, إنتي تامرين
    وسن شوي وتضحك
    جوهرهـ : منوسمح لكم
    ميار : بصراحه إحنا ماخذينا الإذن منك ونعترف إننا غلطانين لكن عارفين ما راح تسمحين لنا فـ سويناهـ من وراك
    جوهرهـ : ما شاء الله منو إللي عامل هذا ؟
    وتين : قلنا لك كلنا
    جوهرهـ : ماشي ,, كلكم معاي ع الإدارهـ توقعون ع تعهدات
    البنات طلعت عيونهم قدام
    وتين : لا مايصير
    جوهرهـ : وليـــــش مايصير إن شاء الله
    وتين: ظلم
    جوهرهـ : تعالي إجلسي فـ مكاني وسوي إللي تبين
    وتين : إن شاء الله
    جوهرهـ عصبت : قدااااااااااامي ع الإدارهـ
    وسن حست بـ الذنب يعني اهم عاملين هذا لها ويتكتبون تعهدات : يمـ
    قاطعتها جوهرهـ : ولاكلمه فاااهمه وإنتي بعد معاهم
    وتين: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, كذا أوكي
    جوهرهـ : يلااااااااااا
    مشوا كلهم للإدراهـ وع إنو الإدارهـ كبيرهـ إلا إنها صارت زحمه منهم كثير ما شاء الله
    جوهرهـ تجلس ع كرسيها طبعاً اول وحدهـ وتين
    جوهرهـ : تعهدات وتنقيص بـ المواظبه والسلوك بعد وهذاني بـ أبدأ ذا الحين وتتصل فـ الكاتبه تجي وتجيب معاها المرشدهـ الطلابيه
    وصلوا الكاتبه والمرشدهـ الطلابيه
    وتين : لا البنات مالهم خص أـنا أتحمل كل هذا
    جوهرهـ : مو تقولون كلكم عاملين هذا
    وتين : لا أـنا إللي عاملته بروحي
    ميار : واـنا معاها
    شوق : وأـنا ,,
    جوهرهـ : ماشاء الله ,, منو بعد
    وتين :بس إحنا
    جوهرهـ : ترا التعهدات والتنقيص بـ المواضبه والسلوك فيكم فيكم حتى إذا وحدهـ بس
    ميار : عادي
    جوهرهـ شافت باقي الطالبات ماتكلموا عرفت إ






    رد مع اقتباس  

  2. #122  
    المشاركات
    3,260
    جوهرهـ شافت باقي الطالبات ماتكلموا عرفت إنهم مايبون يكتبون تعهدات لإنها تعرف هـ الحركات مايعملها إلا وتين ووسن وميار وشوق الجديدهـ إللي عملت لها بصمه بـ المدرسه وإهي ماصار لها أكثر من شهرين لكن من مشى مع هـ الثلاث "وتين , وسن , ميار"غصب يعمل بصمه قالت : أوكي باقي البنات ينصرفون كل وحدهـ ع صفها
    طلعوا البنات ووتين مشت معاهم جوهرهـ بصوت عالي : وتيـــــــــــن
    وتين وقفت : هلا آمريني بروح بسرعه وراي حصه
    البنات ضحكوا
    جوهرهـ : تعالي هنا
    جت تمشي
    جوهرهـ تكلم الكاتبه عبير : الله يعافيك طلعي لي أسماءهم من الكمبيوتر بـ أنقصهم
    عبير : إن شاء الله وتجي بجنب جوهرهـ وتطلع الأسماء من جهاز جوهرهـ ,,
    جوهرهـ : إستاذهـ سارهـ كتبيهم تعهدات
    أستاذهـ سارهـ : إن شاء الله وفتحت كتاب التعهدات كتبت إسم كل وحدهـ وسألت : شنو المخالفه
    جوهرهـ : عمل حفله بـ المدرسه من غير الإستئذان والتهرب من الحصص
    وتين : وربي ماتهربنا
    جوهرهـ : أجل
    وتين : استئذنا من الأبلات
    جوهرهـ : ما شاء الله ,, من متى بديتوا إحتفالكم
    وتين : بس الحصه الثالثه

    جوهرهـ بكل عصبيه : إستاذهـ عبير شوفي لي منو إللي عند صفوف ثالث علمي كلهم الحصه الثالثه
    عبير وإهي خايفه من تعصيب جوهرهـ : إن شاء الله
    وشافت الجدول اهم أربع صفوف : دين , دين , إحياء , رياضيات
    جوهرهـ : ماشاء الله منو إللي عطاهم الحق يئذنون لكم .
    وتين : ما أدري عاد إسأليهم
    جوهرهـ : انهي موضوعكم بعدين اشوف امرهم
    أستاذهـ سارهـ : خلاص ناقص توقيعهم
    جوهرهـ : كتبتي وسن
    أستاذهـ سارهـ : لا
    جوهرهـ : إكتبي إسمها ونفس المخالفات
    شوق : وربي وسن مالها ذنب إهي ماتعرف من الأساس .
    جوهرهـ : حتى وإذا الحفله معموله لها يعني لها إيد بـ الموضوع { تكلم إستاذهـ سارهـ } كتبتي
    إستأذهـ سارهـ : إيوا خلاص
    جورهرهـ : يلا كل وحدهـ توقع ع تعهدها والمرهـ الثانيه إستدعاء أوليا الأمور فاهمين
    وتين وقعت وبعدها ميار وبعدها شوق وبعدها وسن
    جوهرهـ تشتغل ع الكمبيوتر : وهذاني نقصت كل وحدهـ درجتين بـ المواظبه ودرجتين بـ السلوك
    وتين : كل شيء إلا السلوك
    جوهرهـ : هذا إللي عندي
    وتين متأكدهـ إنها نقصتهم لإن سارهـ فتحت لها الأسماء وإهي اشتغلت فيها
    جوهرهـ : يلا روحوا ع صفكم وبدل الحصه إللي طافتكم إضافي اليوم حصه ثامنه
    البنات كلش ولا حصه ثامنه اهم كويس يتحملون حصه سابعه
    كلهم : لااااااااااااااا ,,
    جوهرهـ : ماقلت لكم عشان تعطوني رآيكم يلا ع صفكم
    وسن: يمـ
    جوهرهـ تقاطعها بعصبيه :شـ قلناااااااا
    وسن: سوري بس حصه ثامنه لا ,, نتحمل أي عقاب إلا هـ الشيء
    جوهرهـ : كلامي وقلته يلا عندي أشغال طلعوا البنات متحطمات عندهم التعهدات والتنقيص بـ الدرجات ارحم من الحصه الثامنه لا عاد إللي عندهم الحصه الثامنه إحياء يعني أنواع الغثث
    دخلوا الصف وكانوا وسن ووتين يجلسون بجنب بعض بـ الكرسي الأول بـ الصفه إللي بـ النص ووراهم ع طول يعني الكرسي الثاني ميار وشوق يعني من جد أنواع الهبال جلسوا كل وحدهـ بمكانها تصير وسن وبجنبها وتين وورا وسن ميار وورا وتين شوق
    وسن : وربي قهر
    وتين : هههههههههههههههههه , , وربي عادي
    ميار : أـنا هذا { وتأشر ع راسها } شنو يدخل الإحياء فيه الحصه الثامنه
    شوق : لا تذكريني أحس ببكي
    وتين: ههههههههههههههههههه ماعليكم والله لـ أطفرها ليما تطلع من قبل لا تبدأ الدرس
    وسن: كيف
    وتين : هههههههههههههههههههههههههه
    ميار : لا تقولين
    وتين : يس
    ميار : وربي قويه
    وسن : شنو
    وتين : لا إتركيها ليما تدخل وراح تعرفين كل شيء لكن ما آبي أحد يتكلم
    شوق: ياربي متى نطلع ؟
    ميار : ههههههههههههههههههههههههههه لسا بدري ذا الحين الفسحه وبعدها الرابعه وبعدها الخامسه وبعدها السادسه وبعدها السابعه وبعدها
    شوق تقاطعها : بسسسسسسسسسسسس ,, خلينيي أنسى شوي
    وسن : من جد
    شوق شوي وتبكي : لو إني غايبه اليوم أفضل لي
    ميار : يـ الله شـ نسوي عاد
    شوق : ياربي
    ميار : يصير مانطلع إلا من المدرسه إلا الساعه 2 وربع
    شوق وإهي مدمعه عيونها من القهر : لا تقولين
    ميار : هذا إللي حصلناهـ من العمل بـ الخش
    وتين: شيء وصار خلاص
    ميار : لوإننا مستئذنين
    شوق : وربي ماقهرني إلا سالفة الثامنه وإلا الدرجات التعهدات بـ الطقاق
    وسن : ماعليش بنات اعذروني أـنا إللي سويت لكم كذا
    ميار : إلا ماسوا لنا كذا إلا هـ الهبلا { وتأشر ع وتين }
    وتين : هههههههههههههههههههه ,, إذا شفتي مدرسة الإحياء بعد شوي ما راح تقولين هـ الهبلا .
    دخلت عليهم نوف الغثيثه ع كلام ميار ووتين
    وتين وميار يناظرون بعض
    نوف وإهي تمد إيدها لـ وسن : كيفك قلبي
    وسن تناظرها ومدت إيدها غصب : قلبك معاك
    وتين وميار : ههههههههههههههههههههههههههه
    نوف : شدعوى ولا يهمك كيفك حبي
    وسن وإهي تناظرها بـ نظرات بس للي ماتهظمهم : ما تغير شيء
    نوف : أوكي ,, كيف تبيني أسأل عن حالك
    وسن :حالي من غير سؤالك تمام
    نوف : أـفأ هذا وأـنا أقول وسن غير عن الكل
    وسن : ما آبي أكون غير عن الكل
    نوف : طيب وربي لما عرفت إنك اليوم أول لك بعد العدهـ كأنو هم وإنزاح عني
    ميار : ليش الإخت بتخطبها
    نوف إنقلب وجهها قالت : لا أعتبرها حبـ قصدي اختي
    وتين : الحمدلله إنو اللسان إنضبظ ع أخر شيء
    ميار وشوق : هههههههههههههههههههههههههههههه
    نوف : أـنا جايه لـ وسن واتكلم مع وسن
    وسن : يعني ؟
    نوف : إذا تكلمت معاهم يردون
    وسن : أـنا وهـ الثلاث إللي تشوفينهم واحد فاهمه
    نوف تغير وجهها وقالت : بـ الإذن حبي ومشت
    ميار : حبتك القرادهـ إن شاء الله
    وتين رافعه إيدينها : آمين
    شوق : ياربي منها وربي أشوف الحصه الثامنه الجنه معاها
    البنات : ههههههههههههههههههههههههههه

    جوهرهـ تفاهمت مع الإستاذات بطريقتها وعاقبتهم بـ الحصه الثامنه وصاروا نفس البنات مايبون الحصه الثامنه
    جوهرهـ : والله دلع
    إستاذهـ سارهـ : هدي اعصابك معروف مشاكل الطالبات والمدرسات
    جوهرهـ : ماتوصل للحفله ومو ناقص إلا استيريو ويرقصون وربي ماخذات راحتهم
    إستاذهـ سارهـ : هذا اهم خذوا عقابهم
    جوهرهـ : خذوا لكن ماراح يتأدبون أـنا أعرفهم
    إستاذهـ سارهـ : قصدك المدرسات .
    جوهرهـ : مافي غير إستاذة الإحياء إهي إللي تنرفزني
    إستاذهـ سارهـ : تعرفين إستاذهـ بهيه تمر بـ ظروف صعبه
    جوهرهـ : أعرف ومو تاركني ساكته عنها إلـى الآن إلا ظروفها لكن حتى إذا ماتجلس تتهرب من حصصها عشان هـ الظروف كل خلق الله عندهم ظروف واقوى من ظروفها خلاص إستاذهـ سارهـ مشكورهـ تقدرين تنصرفين لـ مكتبك
    طلعت إستاذهـ ساارهـ
    دق موبايل جوهرهـ وكان سُلطان ردت : هلا
    سُلطان : هلا فيك كيفك
    جوهرهـ : تمام إنت كيفك
    سُطان : تمام وهذا اـنا لسا منتهي من إجتماع
    جوهرهـ : من الساعه 8 وإنت بـ الإجتماع .
    سُطان : والحمدلله إنتهيت منه
    جوهرهـ :طيب كليت شيء ,, شربت شيء
    سُلطان : قهوهـ بس كيفها وسن ؟
    جوهرهـ : تمام والحمدلله
    سُلطان : إنتي مشغوله
    جوهرهـ : لا ,,
    سُلطان : طيب عندك أحدد
    جوهرهـ : لا
    سُلطان : ليش صوتك كذا
    جوهرهـ ماحبت توجع راسه بـ السالفه إللي صارت من شوي : أبدا كنت مندمجه وإنت أتصلت ورديت عليك
    سُلطان : يعني قطعت عليك
    جوهرهـ : لا خلصت خلاص جلست تسولف معاهـ شوي وبعدين قفلوا

    الحصه الثامنه
    دخلت الإستاذهـ بهيه الصف : السلام عليكم
    كل البنات ردوا السلام : وعليكم السلام وإللي متحمس أكثر الأربع إللي اهم " وتين , وسن , ميار , شوق "
    بهيه فتحت الدرج حق الطاوله تاخذ أقلام سبورهـ دخلت إيدها بعد مانزلت كتابها ودفتر تحضيرها ودفتر الدرجات ع الطاوله دخلت إيدها للدرج ومسكت شيء غريب لما طلعته وناظرت فيه فار ويتحرك بـ إيدها بعد ,, صرخت بـ أعلى صوت ورمته وطلعت تركض من الفصل طبعاً الفار جا ع إللي ورا وجلسوا يصارخون وطلعوا من الصف والأربع منفقعات ضحك ع شكل الأبلا والبنات وراها من الخرعه
    وتين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ماقلت لكم هههههههههههههههههههههههههه ماراح تجلس هههههههههههههههههههههههههههههههه
    ميار ودموعها تنزل من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه وربي إنك تحفه هههههههههههههههههههه
    شوق : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خطيرهـ
    وسن رايحه فيها من الضحك
    دخلت عليهم جوهرهـ وهذا إللي ماحسبوا حسابه كانوا يضحكون من قلب لما شافوا جوهرهـ دخلت للفصل ناظروا بعض وانفقعوا من الضحك لإنهم عارفين شنو العقاب ذا الحين يعني مافي مفر التهمه عليهم
    جوهرهـ : ما شاء الله ,, ضحكوني معاكم
    وتين وإهي باقي تضحك : ههههههههههههههههههههه حياك إجلسي ونضحكك
    البنات خلاص مو قادرين ياخذون نفس من الضحك
    جوهرهـ خاطرها تضحك ع اشكالهم لكن ماسكه نفسها : قوموا اوقفوا
    وتين وإهي توقف ويوقفون معاها البنات وتين تتكلم كأنها عجوز : واخززيياااهـ نسينا لا نوقف
    البنات متشققات ضحك ع المقلب وذا الحين كلام وتين
    جوهرهـ : إتركي عنك الهبال وقولي شنو إللي صار
    وتين تناظر البنات وترفع كتوفها : بنات صاير شيء
    البنات من الضحك مو قادرات يردون ويحركون راسهم بمعني لا
    وتين : شفتي صرنا كأننا هنود مانتكلم بس نحرك راسنا كذا وتحرك راسها
    جوهرهـ خلاص طفشت منهم مشكللتين بـ يوم واحد ولا كل مشكله أكبر من الثانيه
    البنات بعد كلمة وتين جلسوا من الضحك
    جوهرهـ عصبت : قوومي إنتي وياها .
    قاموا وسن وميار وشوق
    جوهرهـ : منو إللي سوا هـ الشيء
    وتين :شـ سوا
    جوهرهـ تاخذها ع إنها ماتعرف شيء : إللي خش الفار بـ الدرج
    وتين تنط من مكانها يقال إن الفار جا لها وتصارخ : الفاااااااااااااااار تحتتتيييي البنات من الهبال الزايد نطوا معاها واهم مصدقين كلامها جوهرهـ طلعت برا الصف من الخوف من الفار
    البنات كل وحدهـ فوق كرسيها ووتين ع كرسيها إنفقعت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
    البنات لسا يستوعبون إنو الفار لعبه كيف يجي فوقهم ناظروا بعض وجلسوا يضحكون ع أشكالهم وشكل جوهرهـ إللي خافت وطلعت ببرا
    وتين: ههههههههههههههههههههههههه والله موقادرهـ أتحمل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جوهرهـ سمعت صوتها وعرفت إنها تكذب دخلت وإهي معصبه : قدامي ع الإدراهـ
    وتين :ياليل يا هـ الإدارهـ إللي حفظناها وبعدين { لفت لـ وسن } أمك ماعندها إلا هـ الكلمه اليوم { وتكلمت بصوت واطي مايسمعه إلا البنات} شكل خالي كل ما أتصل فيها اليوم قال يلاااااا ع الإدااارهـ
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    جوهرهـ وصلت حدها من جد : بلاااا كلاااام ويلاااا
    مشوا للإدارهـ اليوم جايبين السكر والضغط لـ جوهرهـ ع إنهم أربع إلا إن المشاكل كلها منهم
    دخلوا الإدارهـ جوهرهـ : شـ آسوي فيكم
    وتين بكل برود : طيب إنتي عاقبتينا عشان الحفله وخلاص ليش جايبتنا هنا مرهـ ثانيه { كملت تستهبل وإهي تحرك جسمها } لا تقوين مشتاقه لنا
    جوهرهـ : ولا كلمه
    وتين: تامرين أمر ياخـ .
    جوهرهـ عصبت : وبعدين
    وتين :إن شاء الله يا المديرهـ
    وسن وميار وشوق ماسكين نفسهم لا ينفقعون من الضحك ع شكل وتين وإهي تستهبل
    جوهرهـ : منو إللي سوا كذا
    وتين :الصراحه
    جوهرهـ : أكيد
    وتين : ولا تخانقين
    جوهرهـ : تكلمي بسرعه
    وتين :اهو بروحه إللي جا بـ الدرج
    البنات : ههههههههههههههههههههههههه
    ناظرتهم جوهرهـ وسكتوا
    جوهرهـ : وتين بلا هبل لا أحط لكم حصه إضافيه ثامنه وتكون مواد علميه { عارفه نقظة ضعفهم }
    شوق بقوهـ : لاااااااااااااااااااااااا ,, إلا الثاامنه
    جوهرهـ : أوكي قولوا من عمل كذا
    وسن : الصراحه كلنا
    جوهرهـ : ما شاء الله الفار واحد كيف كلكم إلا إذا كان الفار تركيبه وإللي جايبه رجل وإللي جايبه إيد
    وتين :ههههههههههههههههههههههههههه حلوهـ كفك كفك
    جوهرهـ تناظرها وتين سكتت
    جوهرهـ : شـ اسوي فيكم تعهد وكتبتكم درجات ونقصتكم ولا التنقيص بـ السلوك والمواظبه يعني أقوى شيء
    وتين : خلاص طلعينا ماعندك عقاب لنا
    جوهرهـ : لا ياشيخه ؟
    وتين : أـنا وتين مو شيخه
    البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جوهرهـ أحر ماعندهـ أبرد ماعند وتين : ولا كلمه
    وتين : تامرين يـ الغلا
    البنات : ههههههههههههههههههههههه
    جوهرهـ : وبعدين
    وتين تناظر ع الطاوله إللي قبال الكنب الكبير وفي قهوهـ وحلى
    وتين وإهي تمشي لها : الله بنات تعالوا حياكم الإدارهـ إدارتكم
    ميار ماتقدر تقاوم القهوهـ وسن عادي عندها وشوق نفس ميار
    جوهرهـ : لاااا






    رد مع اقتباس  

  3. #123  
    المشاركات
    3,260
    وتين :أـفأ إحنا بـ إدارتك ولا تضيفينا ماهقيتها منك والله وين الكرم إللي يذكرونك فيه إنتي وزوجك وأبوك
    البنات يضحكون
    جوهرهـ : شرآيك أصب لك القهوهـ أـنا بعد
    وتين وإهي جالسه وتشرب قهوهـ : لا والله ما آبي أتعبك أـنا نظامي أخدم نفسك بـ نفسك
    جوهرهـ : وتين قومي
    وتين قامت وجت لهم معاها فنجانها : هلا آمريني ,, إللي تبينه مني إذا قدرت عليه أوكي وإذا ماقدرت اعذريني
    جوهرهـ : برا كلكم وتفاهمي معاكم بكرهـ إن شاء الله .
    وتين :مشكورهـ عادي أخذ القهوهـ معاي برا
    جوهرهـ تستهبل عليها : أمك لسا متصله فيني تقول تستناك بـ القهوهـ
    وتين : بعدي والله بـ بنت فارس كريمه ولا تزعل بنتها
    جوهرهـ خاطرها تضحك : أطلعي إنتي وإهي يلا
    طلعوا من عندها
    وسن :وربي أمي ناويه نيه فينا وراح تتأكدون بكرهـ
    وتين : حتى اـنا متأكدهـ من هـ الشيء لكن عادي نتغدأ ففيهم قبل لا يتعشون فينا
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    شوق : بعد هذا وعندك شيء بعد
    وتين :أـفأ عليك بس إنتظري تشاركوني بـ إللي راح اسويه بكرهـ وإلا لا
    ميار : إحنا بدينا سوأ يعني أكيد راح نكمل معاك
    وسن : صح .
    شوق : كلنا سوا
    وتين : بعدي والله
    ونفذت كلامها جوهرهـ وحضروا الحصه الثامنه
    دخلوا الصف متأملين إنهم مايحصلون أحد عشان ياخذون شنطهم ويطلعون لكن إنصدموا أستاذهـ بهيه واقفه بـ الصف
    طقوا الباب ودخلوا من غير حتى لا تئذن لهم
    وتين : هايووو بناااااااااااااااات وترفع إيدها
    البنات : هاياااااااااااااااااااااات
    إستاذهـ بهيه : وتين وين إحنا فيه
    وتين : إستاذهـ ماتشوفين . لا يكون إنعميتي من بعد الفار إحنا بـ الصف { تلف تكلم البنات } واحسرتي عليها أبلا بهيه حسبالها إننا بـ غابه كلها فيران
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسن تكلم ميار بصوت خفيف : حلوهـ روحي إجلسي إنتي طول الوقت واقفه وهذا مو كويس لك
    ميار : وربي ظهري شوي وينكسر
    وسن : إسم الله عليك يلا روحي إجلسي وإذا فيها خير تتكلم
    راحت ميار تمشي وجلست ببطء ع الكرسي
    إستاذهـ بهيه : إيش قلة الأدب هذي .؟
    ميار تناظرها من فوق لـ تحت جت بتتكلم تكلمت وسن قبلها : ابلا ,, ميار تعبانه شوي فـ جلست عشان ترتاح
    إستاذهـ بهيه : إيش تعبها
    وتين تكلم ميار : حبيبتي ميار بكرهـ جيبي ورقة المستشفى وعطيها أبلا بهيه
    البنات ضحكوا
    وسن : رجلها تعبانه ولا تقدر توقف عليها كثير والطبيب محذرها عشان كذا
    وتين تكذب : إيوا إستاذهـ لو تعرفين شنو فيها { تمثل وكأنها شوي وتبكي } إستاذهـ الطبيب يقول لها إذا وقفتي عليها كثير ممكن نبترها لك وإنتي ترضين يبترون رجل ميار وتمشي كذا { وتمشي وإهي تقلد احد يمشي بدون رجل }
    إستاذهـ بهيه خافت : لا إذا كذا ماتشوفين شر
    ميار : تسلمين
    وسن : أبلا
    إستاذهـ بهيه : نعم
    وسن : ممكن شوق تجلس
    استاذهـ بهيه : لا يكون بعد رجلها تعبانه
    وتين : لا إيدها تعبانه وإذا وقفت كثير راح تتعب وتطيح علينا " وتين مهبله فيها اليوم والبنات يضحكون "
    إستاذهـ بهيه : تستهبلين
    وتين : لا استخف دمي
    البنات : هههههههههههههههههههههههههه
    وسن : ابلا من جد إتركيها تجلس
    استاذهـ بهيه تعرف إنهم كلهم موظفين عند ابو وسن ولإنو وسن محترمه مع الكل ولا تحسسهم إنهم متوظفين عند أبوها وكل المشاكل من وتين قالت : أوكي شوق ع مكانك
    وسن : ثانكيو ابلا
    استاذهـ بهيه : بس عشانك
    وتين تساسر وسن : والله الفلوس إللي تستلمها من خالي ماتروح هدر
    وسن : ثانكيو مرهـ ثانيه
    إستاذهـ بهيه : وسن ع مكانك ووتين ع مكانك لكن ماتجلسين توقفين
    وتين : ليش ابلا
    إستاذهـ بهيه : لإنك قليلة أدب
    وتين : أدب وإلا نحو
    البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    إستاذهـ بهيه عصبت : تستخفين دمك
    وتين : لا استهبل
    إستاذهـ بهيه : ناقصه عندي فاهمه
    وسن تكلم وتين بـ بصوت واطي : وتين بليز إسكتي عنها
    وتين بس عشان وسن وإلا تبي تسنعها من جد : ابلا اعملي إللي تبين يلا بنات الدرس بيبدأ
    إستاذهـ بهيه : يلا بنات بلا صوت
    شرحت لهم إستاذهـ بهيه الدرس والبنات ماسكين نفسهم لا يضحكون لما يتذكرون شكلها ولعانه فيهم ماطلعتهم إلا لما إنتهت الحصه الثامنه كلها
    طلعوا البنات وكل الصفوف طالعه عدا صفوف ثالث علمي كلهم
    شوق : الحمدلله مابغينا نفتك منها
    ميار وإهي ظهرها يألمها خفيف لإنها طولت وإهي جالسه : صادقه .
    وسن : الحمدلله إنتهينا يلا كل وحدهـ ع بيتها
    وتين مروقه ع الآخر : شرآيكم نجلس هنا إلـى العصر
    ميار : أبوك يـ التمسيكه الغلط
    شوق : يرحم والدينك إنتي وتفكيرك إللي مادري شـ يبي
    وسن : أقول يلا نتقابل بكرهـ إن شاء الله بيباي
    البنات مشوا يلبسون عباياتهم : باي
    طلعوا كلهم سوأ إلا مافي إلا سياراتهم الأربع لإنهم تأخروا داخل سواق ميار وسواق شوق وسواق وتين وحاتم جاي ياخذ وسن هذي إللي قريبه من الباب لكن سيارات الآبلات بـ المواقف وسواق جوهرهـ لسا واقف وقفوا يناظرون بعض من ورا الغطا وتين : كأننا منظفات المدرسه مانطلع إلا اخر شيء
    البنات : هههههههههههههههههههههه
    وتين : وسن حاتم إللي بياخذك ؟
    وسن : إيوا
    شوق : وينه ؟
    وتين : هذاك إللي بـ الجيب الرصاصي
    شوق : ما شاء الله عليه
    ميار : اخو وسن ليش مايصير حلو
    وتين : لكن شايف حاله ومعقد مغرووووووووووور مرهـ أحسه يشوف الكل عندهـ ولا شيء
    شوق : ما آلومه إذ






    رد مع اقتباس  

  4. #124  
    المشاركات
    3,260
    شوق : ما آلومه إذذا شكله كذا ورزته
    ميار : إنتي ليش تكريهين إللي كذا
    وتين : بس ما أطيقهم إثنين حاتم وتركي بـ الأول تركي بس لكن ذا الحين تركي أرحم من حاتم
    وسن : ياخوفي كل العائله تكرهينهم
    وتين : يمكن اضيف لهم خالد اخوك
    وسن : أقول أـنا طولت ع حبيبي يلا بيباي بنات ومشت لـ سيارة حاتم
    وفتحت الباب وجلست بجنبه وقالت هاي وباسته ع خدهـ
    حاتم تبسم لها : هايات
    والبنات راحوا فيها لما تبسم لها شكـر يزيد وسامه ع وسامته وع ملامحه الرجوليه حواجبه السودا ومرسومه رسم وعيونه الواسعه وخشمه سلة سيف وفمه إللي صغير وشفايفه إللي لونها خلقه زهري ضابط ع بياض بشرته حرك السيارهـ : ليش تأخرتي اليوم
    وسن : إنتي تنطري طول الوقت .؟
    حاتم : لا إتصلت فـ أمي وأـنا بـ الشركه قالت لا تجي لها إلا الساعه 2
    وسن : إيوا أمي عقاب فينا اضافة حصه ثامنه ,,
    حاتم : لا عااااد شـ عندها جوهرهـ مقفله معاها
    وسن : إتخيل وإحياء بعد
    حاتم : كملت طيب ليش ؟
    وسن قالت لها السالفه كلها
    حاتم واهو منهبل من حركات بنت عمته : هذي مو صاحيه كلش
    وسن : ههههههههههـآآي ,, ربي يحفظها تجنن
    حاتم : وربي ذا الحين راحم أمي لما تتشكى منكم عندنا
    وسن : شـ نسوي بـ نستانس وأمي ترفض لاتوافقنا ع الشيء إللي بنعمله
    حاتم : ترا هذي مدرسه مو مكان تستانسين فيه
    وسن : ياربي ,, طيب طفش كلش دروس دروس مافي فكه
    حاتم : أجل شـ تبينها
    وسن : يعملون فترة راحه نستهبل فيها مثل مانبي
    حاتم : خووش والله . وصلوا البيت ونزلوا






    رد مع اقتباس  

  5. #125  
    المشاركات
    3,260
    صحت وسن المغرب ع وتين إللي فوق راسها
    وسن وإهي تضحك والنوم فيها : ههههههههـآآي ,, متى وصلتي
    وتين : هههههههههههههههه من ربع ساعه
    وسن وإهي باقي متمددهـ : في أحد تحت
    وتين : الكل أجتمع وباقي إللي معمول لها العزيمه ماشرفت لهم
    وسن : ههههههههههـآي ,, طيب الشباب وصلوا وإلا لسا
    وتين: خالي ماسمح لهم يعني دوامهم كامل
    وسن : ياحياتي عليهم يتعبون
    وتين : والله خاطري خالي يعمل كرف لـ تركي وحاتم
    وسن : والله خاطري ارميك من هـ البلكونه
    وتين :أـفأ . ليش
    وسن : تتمنين لهم التعب .
    وتين : شـ خصك فيهم ؟
    وسن : والله واحد اخوي والثاني ولد عمي ولد عمتي
    وتين : أخوك معذورهـ لكن تركي لاتقولين عشانه صديق راكان { تكلمت وإهي ما إنتبهت للمطب إللي خذته }
    وسن شافت تغير وجه وتين : ههههههههههههههههههـآي ,, { وإهي تقوم من السرير } إيوا ,, براسك حب ما أنطحن قولي لي عشان اطحنه لك لما اطلع من الحمام ودخلت الحمام
    وسن من سمعت إسم راكان وقلبها ينبض بـ شكل مو طبيعي وتحس رعشه بـ جسمها
    وتين مو مصدقه الكلام إللي سمعته من وسن قالت بـ نفسها ياخوفي إنها دخلت الحمام عشان تبكي تقدمت للحمام وصوتت لـ وسن
    وسن : ههههههههههههههههـآي ,, إتركيني أخذ شاور ع السريع
    وتين لما سمعتها تضحك : نعيماً مقدماً
    وسن : يسلمو حبي ونادي ع شريفه
    نزلت وتين وقالت لـ شريفه إنو وسن تبيها فوق طلعت شريفه وجهزت ملابس وسن طلعت وسن وإهي بروب الحمام وسن تكلم شريفه : ربي يعافيك جهززي لي كاسة عصير برتقال
    شريفه : كل شيء جاهز تحت عند بـ الصاله عند الحريم
    وسن : أوكي
    شريفه : بغيتي شيء ثاني
    وسن : ثانكيو
    طلعت شريفه من عند وسن جففت شعرها واستشورته خفيف لإنه مايبي له إستشوار
    ولبست تيور إلـى الركبه لونه تركواز في نقش بـ أخر التيور ماسك من فوق وبعدين يتوسع وبدي تركواز وبلوزهـ فوقه خفيفه مرهـ ومخرمه لونها رمادي فاااااتح وربط من الوسط وصندل مسح من غير كعب له تربيطه من ورا لونه تركواز رسمت عيونها رسمه حلوهـ من تحت وحطت شدو مانسب مع لون اللبس وبلاشر زهري خفيف مناسب لـ بياض بشرتها وقلوس زهري لونه فضيع ع شفايفها ضبطت قذلتها نزلت منها خصل إلـى حد العيون وملفوفه لفه حلوهـ لـ داخل وطالع شكلها بهذا كلهه كأنها بنوته صغيرهـ تعطرت وخذت موبايلها وطلعت من غرفتها الدور إللي فووق هادي كله مافي إلا إهي وإللي تحت أنواع الإزعاج ضحكت وإهي تسمع صوت عمتها العنود المميز إللي من تتكلم صوتها ينتشر بـ المكان كله وصوت ضحك الباقين نزلت لهم ومن شافوها اسمعوا انواع الصراخ
    وسن: ههههههههههههههههـآي ,,
    أم سعود : فديت هـ الطله ياحلوك
    وسن تسلم عليهم وحدهـ وحدهـ
    أمل : واااااو لبسك حلوو
    وتين : إلا إهي إللي محليته
    أم خالد : قلبي تعالي هنا عشان تاكلين وتشربين عصيرك
    دق موبايلها رقم غريب ولا ردت عليه
    وتين: وسن عطيني اضبط لك النغمات من جديد
    وسن من وإهي بـ فترة الحداد شايله نغمات الأغاني من عندها وحاطه نغمة الموبايل العاديه : خذي إنتي عارفه منو إللي ماتغيرين نغماتهم
    وتين :وربي أعرف وخذت الموبايل وانشغلت فيه وتين :وسن رقم غريب يدق
    وسن : إتركيه
    وتين : خمس مكالمات منه
    وسن : عطيني لحظه فتحت الخط ولا تكلمت هنادي لعانه نعمت الصوت وقالت : آلووو الخط الثاني سمع الصوت وسكت وسن قفلت : ليش
    هنادي : عادي عشان تعرفين منو
    وسن : هذا اهو مارد أكيد ولد بيستهبل ذا الحين
    خلود : منو إللي بايع حاله ويستهبل معاك
    وسن : ماتدرين يمكن مايعرف منو اـنا
    خلود: يكفي الرقم ,, من شافه يعرف إن هذي بنت واصله مرهـ
    أم سعود : إذا إتصل مرهـ ثانيه عطيني
    وسن : لا خلاص ماعاد دق جلسوا يسولفون وام خالد كأنهم ماعملوا معاها شيء بـ المدرسه ,, تعرف تفصل مابين البيت والمدرسه
    وصلوا الرياجيل ع الساعه 8 ونص وسلموا ع الحريم والبنات وتعشوا وطلعوا

    شوق لسا صاحيه وتناظر الساعه 11 إنصمدت نامت كل هـ الوقت ناظرت موبايله فاضي بطاريه ركضت حطته بـ الشاحن ودخلت للحمام وخذت شاور وطلعت تصلي إللي فاتها من الساعه 3 وإهي نايمه
    فتحت موبايلها حصلت مكالمات بـ الهبل من تركي زوجها ومسجات منه خايف عليها واهله مو بـ البيت حصلت إتصال من وسن ووتين ومسج من وتين " يـ أم الشباب أكيد إنك نايمه إصحي لا تحلمين بـ أبلا بهيه والإحياء " قرت مسجها وجلست تضحك هـ البنت عليها هبال

    إتصلت فـ تركي رد ع طوول
    تركي واهو بـ الإستراحه : وينك إنتي
    شوق : سوري حبيبي وربي راحت علي نومه
    تركي مستغرب : شنو هـ النومه كل هـ الوقت
    شوق : تعرف اليوم إنهلكنا بـ المدرسه وجيت ع الساعه 2 ونص ونمت ولا حسيت بـ نفسي إلا ذا الحين
    تركي : ليش ماطلعتي إلا متأخر
    شوق تقوله كل السالفه إللي صارت بـ المدرسه
    تركي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, طيب بنت سُلطان اليوم أول يوم لها
    شوق : إيوا ويقال إننا فرحانين لها وأخر شيء تعهدات وتنقيص درجات وإضافة حصه ثامنه
    تركي : ههههههههههههههههههههههه ,, والله إنها خطيرهـ أمها ولا همها بنتها
    شوق : قلبها قوي وربي ولا همها أحد مو بنتها وبس
    تركي : هذي المديرهـ إللي صح
    شوق : ياسلام يعني إنت معاها
    تركي : مع الحق .
    شوق : راكان ماطلع للخبر ؟
    تركي : لا هذا اهو عندي
    شوق : غريب اليوم لها عزيمه عند أبوها
    تركي : يمكن مو اليوم
    شوق : لا اليوم
    تركي : ما ادري حتى ماقالي شيء
    شوق : خله يتوسط لنا عند زوجة عمه
    تركي : إيه إن شاء الله
    شوق : لا تستهبل
    تركي : والله كل واحد غلطان ياخذ جزاه
    شوق بدلع : أـفأ المفروض توقف مع زوجتك حبيبتك حتى إذا غلطانه مو مع الغير






    رد مع اقتباس  

  6. #126  
    المشاركات
    3,260
    تركي خق : فديت زوجتي حبيبتـ
    راكان يقاطعه بـ إستهبال : يـ الأخو بتتغزل فـ زوجتك برا هـ الإستراحه ,, أـنا ما اقبل بـ الإستراحه هذي إلا العزاب
    تركي : لا ياشيخ تبيني مثلك
    راكان : لو آـبي كان ذا الحين بـ القليل 3 يشيلون إسمي
    تركي : عذر الكسلان مسح السبورهـ
    شوق إنفقعت ضحك تركي ماسك نفسه قال : شوي واكلمك أوكي
    شوق : أوكي حبيبي باي وقفلت
    راكان : الحمدلله والشكر بس كبر مخدتك ونام
    تركي : أعوذ بـ الله حاسدني
    راكان : هههههههههههههههههههه ,, ع شنو بـ الله
    تركي : عشاني متزوج
    راكان : ماهو اكبر همي
    تركي يتذكر :إلا صحيح
    راكان :هاها شـ عندك ؟
    تركي : لا تتستهبل بيت عمك سُلطان اليوم عزيمتهم وإلا نهاية الأسبوع ,,
    رااكان معقد حواجبه : شـ عزيمته ؟
    تركي: عشان بنته إنتهت من العدهـ
    رااكان قلبه ينبض بشكل مو طبيعي قال :وإنت شـ عرفك
    تركي : مدامتي تصير صاحبتها بـ المدرسه وتقول اليوم عملنا لها حفله بـ المدرسه لإنه أول يوم لها وتقول إنو بنت عمك تقول اليوم عندهم عزيمه بـ البيت عشانها
    راكان : ما ادري ,, مع إنو تركي متصل فيني أمس ولا قالي شيء { كمل وكأن الموضوع ماهمه } حركات أجل مدامتك صديقة بنت عمي .!
    تركي : شفت عاد دخلوا عليهم اصحابهم وسلموا عليهم وانشغلوا بـ اللعب والسواليف وبعدها كل واحد طلع لـ بيته

    راكان يتصل فـ تركي تركي : آلوو
    راكان : شـ اخبارك
    تركي إستغرب جدية ولد خاله : تمام ,, إنت شـ أخبارك
    راكان وإهي يدخن : بخير والحمدلله
    تركي فـ خاطرهـ غريب شـ فيه : والأهل كيفهم
    راكان : بخير






    رد مع اقتباس  

  7. #127  
    المشاركات
    3,260
    تركي: راكان فيك شيء
    راكان : ليش ماقلت لي إنها اليوم أول يوم لها
    تركي عرف إنه يتكلم عن وسن لكن مايدري منو قاله : حسبالي تعرف
    راكان : أـنا ع بالي نهاية الأسبوع
    تركي : وهذا إنت عرفت
    راكان : طيب أـنا راح أجي نهاية الأسبوع
    تركي: ما راح تستفيد شيء
    راكان : ليييييييييييش
    تركي : طيرانهم يوم الأربعاء
    راكان : تقوله صادق !
    تركي : أجل استهبل
    راكان : طيب لـ وين ؟
    تركي : أول مكه بعدين مصر بعدين بيطلعون لـ جدانها عندكم
    راكان : طيب بيطولون بـ مصر ؟
    تركي : يمكن اسبوعين وإلا أكثر لاتنسى زواج عزام بداية شهر 11
    راكان : أوكي تركي أتركك توصي شيء
    تركي : سلامة عمرك
    راكان : يسلمك سلام وقفل

    عزام يكلم ريم : الحمدلله هانت كلها 20 يوم وتكونين عندي وساعتها أتحداك تقدرين تهربين
    ريم مستحيه قالت : ساعتها عادي حلالك
    عزام : ياسلام يعني ذا الحين مانتي حلالي !!
    ريم : مو ع كذا عزام
    عزام : روحه
    ريم : تسلم لي الروح وصاحبها آممممم أـحبك
    عزام من الوناسه صرخ بـ أعلـى صوت
    ريم تضحك ع هباله قالت : شوي شوي لا يصحون الجيران
    عزام : إلا شكلي بصحي جيرانكم
    ريم : إنت تصارخ فـ بيتنا مو فـ بيت أهلي
    عزام :إيوا ,, بجي لك وساعتها تعرفين شنو الوضع
    ريم صار وجهها أحمر
    عزام : ياربي من إللي يستحون وبعدين معاك المفروض الحيا راح منك بعد هذيك المرهـ
    ريم خلاص ماهي قادرهـ تتحمل كلامه إللي يخجل الواحد غصب
    عزام : ههههههههههههههههههههههههههههههه ,, حبيبي
    ريم صوته حلو إنه يطلع : عيون حبيبك
    عزام : لا كذا ما اقدر
    ريم : خلاص مو متكلمه
    عزام : ههههههههههههههههههههههههههههه ,, وكلموا سواليف

    اليوم الثاني بـ المدرسه
    ميار : لا أـنا حلو إنو عمتي رقت لي وأنواع الطق بـ الباب ليما صحيت وفتحت
    شوق : من جد أـنا راحت علي نومه إلا تعالي وتقول لـ وسن سالفة تركي وراكان
    ميار تغمز : حركاااااااات ميار تعرف كل شيء عن وسن
    وسن مو مصدقه إنو زوج صديقتها يصير صديق راكان قالت : منو
    وتين لسا جايه لهم ماتدري شـ السالفه
    شوق : راكان ولد عمك صديق تركي
    وتين داخله غلط : قطععععععععععع تركي ماغيرهـ
    شوق مستغربه : إيوا
    وتين : مالت عليه بس من حلاته اهو وتعقيداته وربي أكرهه
    شوق ماتعرف شـ السالفه : تعرفينه
    وتين : ههههههههههههه ,, كيف ما أعرفه واهو إللي مسبب لي عقدهـ نفسيه مسوي لي فيها رجال واهو الرجوله بجهه واهو بجهه
    شوق وصلت حدها زوجها يعرف بنات لا ووتين بـ الذات : طيب شنو إللي تعرفينه عنه
    وتين : كل شيء تصدقين من وقت ماشفته
    شووق : نعععععععععععععععععم ؟
    وسن وميار : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
    وتين : وربي من وقت حتى إسألي وسن
    شوق تناظر وسن وكأنها تترجاها تقول وتين تكذب عليك
    وتين : ماعليك منه هذا متخلف المهم { البنت ناويه تغير الموضوع }
    شوق : لحظه كيف ماعلي منه
    وتين : وأـنا صادقه لا تشغلين نفسك فيه أـنا أعرف أربيه عدل أجل أـنا عندهـ هايته
    شوق من جد حست كأن الدنيا تدور فيها وفوق معرفته فيها يقول عنها هايته
    وسن وميار منفقعات ضحك ع خبال وتين إللي داخله غلط وتسب فـ ولد عمها وشوق حسبالها تتكلم عن زوجها مشكله تشابه الأسماء
    وتين : ليش تضحكون
    وسن : هههههههههههههههههههههههههه ,, إنتي تتكلمين عن تركي ولد عمي وشوق تتكلم تركي زوجها
    وتين ما استوعبت سمعت إسم تركي وزواج قالت بصدمه : تركي متزوج شووووق
    وسن وميار : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    شوق وصلت حدها : فهموووني السالفه
    وتين : تركي زوجك ,, يـ الوسخ
    وسن وميار مو متحملات غباء وتين
    شوق : إيوا ليش عندك مانع ؟
    وسن : لحظه إنتو فاهمين الموضوع غلط كل وحدهـ تتكلم بـ وادي
    وتين : أي وادي
    ميار : هههههههههههههههههههههههههههههه
    وسن : ههههههههههههههههههـآي ,, هذا الله يسلمك شوق زوجها يصير لهم من بعيد واسمه تركي إفهمي وتركي ولد عمنا عندنا ما بعد تزوج
    وتين تضرب راسها : يؤؤؤؤ سوري في لخبطه بـ الفيوزات داخل
    شوق : يعني زوجي ماتعرفه وتين
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
    وتين: أـنا أعرف المعقد تركي صالح الـ (ــ) أمه خالتي غيوض فارس الـ (ــ) مو تركيك
    شوق براحه : الحمدلله ريحتيني ياحمارهـ طيحتي قلبي وربي دارت فيني الدنيا
    وتين : طيب كيف يكون صديق ولد خالنا الحلو ؟
    ميار : راكان حلو
    وتين : إسألي بنت عمه لا تسأليني أـنا
    وسن : وأـنا شكو إنتي إللي قلتي إنه حلو
    شوق : إلا صحيح اهم يزورونكم هنا
    وتين : يس وقت المناسبات
    شوق :أـنا أعرف خالاته ,, الصراحه ما احبهم ,, هذي منيرهـ ووضحى . . لكن ميعاد عسل
    وتين : هههههههههههههههه ,, الحال من بعضه لكن ليش ماتحبينهم
    شوق : راعيات مشاكل
    ميار : والله إنهم قويات
    شوق : طيب راكان يجي لكم
    ميار : هاها يعني عشانه صديق زوجك
    شوق : مو ع كذا بس تركي ع طوول يسولف عنه
    وسن : يجي من فترهـ لـ فترهـ
    شوق : إللي فهمته من كلامه أمس إنه ماتزوج
    وتين داخله غلط : يـ إللي ماتستحين تعترفين إنك تكلمين ولد خالي وعندنا ولا بعد إنتي متزوجه
    وسن وميار : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وتين تناظر وسن : إنتي المفروض تتوطين فـ بطنها هذا ولد عمك زاعجتني لا تتعدين حقوق الغير يلا وريني طبقي عليها هـ الشيء
    شوق : ياحماااارهـ زوجي كان بـ الإستراحه واهو عندهـ
    وتين : وخير إن شاء الله زوجك يدخل إستراحة ولدخالي ويسجل كلامه
    شوق وميار ووسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسن :وتين حبيبتي زوجها كان يكلمها فـ قاطعه راكان يستهبل عليه وجلسوا يستهبلون ع بعض إللي اهو راكان وزوج شوق وإهي سمعت كلامه بس
    البنات ملاحظين إسم راكان غير إذا نطقت في وسن
    وتين : أـهأ وبعدين إنتي قولي كذا من الأول
    شوق : إن شاء الله ,, يعني اهو ماتزوج
    وتين ع بلاطه : إسألي إحم إحم وتأشر ع وسن
    وسن : أـنا شكو تبين رقمه إتصلي فيه واسأليه
    وتين وميار ووشوق : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    وتين : طحتي بـ مطب أجل حافظه رقمه
    وسن تلونت خدودها
    شوق تعدل جلستها : لا بعد هـ الآلوان إللي صبغت هـ الخدود أكيد ففي سالفه وكبيرهـ بعد يلا هاتي إللي عندك .
    وسن : ماعندي شيء
    وتين مستلعنه مع وسن : إلا عندها بلاوي متلتله
    شوق : يلا قولي
    وسن : شـ أقول
    شوق : ليش ماتزوج إلـى الآن واهو من عمر تركي يعني 28 سنه
    وسن بزلة لسان من غير لا تحس : لا راكان أكبر بـ سنه
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
    وتين : والله لـو اسألك عن عمري ماجبتي خبري ماتوقعت الحب مقطعك كذا
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههه
    وسن : تدرين إنك سخيفه
    وتين : شتمك لي عسل ع قلبي
    شوق : إتركي العسل والقشطه وقولي شنو السالفه
    وسن :ياربي آي سالفه
    شوق : ليش ماتزوج
    وسن : قلت لك إسأليه
    وتين : أـنا أقول لإنو وسن مستحيل تتكلم عن شيء يخصهاا وراكان من ضمن خصوصيات وسن راكان يعشق الإخت هذي وعشان كذا ينتظرها .
    شوق : أخسسسس حركات
    وسن تكابر ولاكأنها خجلانه : هذاك أول لكن ذا الحين أكيد كل شيء تغير
    ميار : ههههههههههههههههههههههههه ,, صدقنا اعرفي إذا تغيرت وتين عن هبالها معناهـ راكان تغير عليك
    وتين :لا تخافين ياوسن ما راح أتغير عن هبالي .
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههه
    جت لهم المساعدهـ قالت إنو المديرهـ تبيهم
    وتين : كلمت
    ميار : ليتني جايبه فراشي معاي عشان إذا طلعت من عندها أـنام ع طوول
    شوق :إي والله
    وسن : من جد أول مرهـ أـنام إلى بعد المغرب
    وتين : الحمدلله مانمت إلا بعد مارجعت من بيت خالي
    ميار : شكل إدراة أمك فيها شيء غصب إذا طلعنا ينومنا
    شوق : إلا من تأثير الإحياء
    وتين : ههههههههههههههههههههههههه
    وسن : شـ ناويه عليه بعد
    وتين : لا خلاص تركت باقي الخطط للأيام الجايه ماأقدر أنهيها كلها بـ وقت واحد ومشوا للإدراهـ
    ميار : أمك مصبحه علينا قبل الطابور

    بـ الإدارهـ دقوا الباب جوهرهـ : أهلـيــن ,, شرفتوا !!
    كلهم داقين الإبتسامه ويحركون روسهم بـمعنى إيوا
    وتين : صباااااااااااح الخييييييييير
    جوهرهـ تتبسم : صباااااح النوووور يلا ياحلوين شنو العقاب إللي تبونه !
    وتين : ملزمه !
    جوهرهـ : أكيد
    وتين : معزمه !
    جوهرهـ : وتين إخلصي علي بتقولين منو إللي حط الفار بـ الدرج وإلا العقاب لكم كلكم
    وتين : أـنا
    وسن : وأـنا
    شوق : كلنا
    جوهرهـ : صدقت أقول إخلصي إنتي وإهي لا إترك المسؤول عن المدرسه اهو إللي يتفاهم معاكم { تقصد سُلطان }
    وتين بتضحك لكن ماسكه نفسها
    ميار : وإذا عرف مثلاً شـراح يعمل فينا .؟
    جوهرهـ : هذا يرجع لدرجة المخالفه ودرجات المخالفات عندكم بـ الساحه بـ الخط العريض وكل طالبه موقعه ع إنها إذا عملت شيء من هـ المخالفات لها عقاب يناسب المخالفه
    وتين تكذب : كأني أتذكر سالفة فصل من المدرسه
    شوق طلعت عيونها
    وتين : هههههههههههههه ,, أستهبل
    جوهرهـ : يلا قولوا شنو أسوي لكم
    وتين : أي شيء إحنا راضين
    جوهرهـ : كل وحدهـ بـ فصل
    البنات طلعت عيونهم : يعني إيش
    جوهرهـ : يعني بدل ماكلكم بـ صف واحد أفصلكم يصير وسن بـ ثالث أ وميار بـ ثالث ب وشوق بـ ثالث ج ووتين بـ ثالث د
    وتين : إيوا حسبالي بتحولينا للأدببي
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههه
    جوهرهـ : إنتو استعبتوا إللي قلته
    وتين : إيـ { لسا تستوعب وصرخت } لاااااااااااااا
    جوهرهـ : أجل !
    وتين : أي شيء إلا الفصل .
    شوق : صادقه لو تجلسينا بـ المدرسه إلـى 9 بـ الليل
    ميار : خير إن شاء الله
    وتين : الحمدلله والشكر لا تصدقين إحنا بس نققولها كذا عشان ماتفصلنا
    ميار : أـها
    وسن : مانبي هـ الشيء
    جوهرهـ : أوكي أـنا عطيتكم خبر هـ المرهـ المرهـ الجايه اي وحدهـ تغلط كل وحدهـ تصير بـ صف
    البنات : إن شاء الله
    جوهرهـ مستانسه لإنها عرفت تمشيهم عدل : يلا طابور
    طلعوا من عندها
    وتين : مجنونه اـنا أغلط مرهـ ثانيه عشان تفصلني عن توأمي وصديقاتي
    شوق : من جد ماتوقعت هـ العقاب
    ميار : الحمدلله إنها مروقه وإلا كان عندت وفصلتنا حتى إذا شافتنا ميتين من القهر
    مشوا وصفوا طابور






    رد مع اقتباس  

  8. #128  
    المشاركات
    3,260
    يوم الأربعاء مجتمعين كلهم فـ بيت ابو تركي عندهـ عزيمه حق واحد من اصحابه الكبار وجامع العائله لإنو سُلطان طيرانه لـ جدهـ الساعه 9 بـ الليل الشباب كلهم طلعوا من الشركه من بعد المغرب
    تركي : إحنا فـ بيتنا
    راكان : حسبالي بـ الإستراحه طيب ليش مجتمعين خبري جمعتكم بكرهـ !
    تركي: الوالد عندهـ ضيافه لـ احد اصحابه
    راكان : أـهأ
    سُلطان يتصل فـ جوهرهـ : يلا اطلعوا
    جوهرهـ : إن شاء الله وقفلت : وسن يلا
    لبسوا عباياتهم وطلعوا معاهم كل البنات والحريم لـ مواقف السيارات إللي داخل مو إللي بـ الشارع لإنهم يوقفون فيها طلعوا الرياجيل والشباب هذا طبعاً الساعه 8 بـ الليل يوم الأربعاء
    طبعاً إللي بيسافر 'سُلطان , جوهرهـ , وسن , وسام , وليد , مربية وليد' وحاتم إللي بيوصلهم للمطار بـ سيارة أبوهـ والسيارهـ الثانيه سايق وسن معاهـ الشنط ومربية وليد
    التقوا عند السيارات الحريم والبنات كلهم واقفين والرياجيل لسا طالعين من المجلس مع الشباب وسن واقفه تسولف مع البنات وعماتها
    جا لهم أول ياسر ووسام وبدر
    وسام : وتين بـ أشتاق لك
    وتين : واـنا أكثر
    ياسر : شـ رآيك تاخذها معاكم نريح منها ونرتاح
    وتين : آهـ ’’ ليته
    تركي لسا جاي وسمعها : إذا ركبتي معاهم قصيت إرجولك
    وتين : شـ دخل المعقدين
    بدر : ياربي ابتدت حرب داحس والغبرا
    وتين : شوف أخوك إللي الحمدلله والشكر له
    تركي يتكلم لها بصوت واطي : قلت لك أـنا إللي بـ أأدبك
    وتين ناظرته ولفت ولا كأنها سمعت شيء تركي إستانس لإنه قدر يسكتها
    ياسر طاق الميانه مع وسن ويسولف معاها وساحب ع إللي عندهـ
    الشباب أول مرهـ من أربع شهور واسبوعين يشوفون وسن
    وسن لفت وشافت الشباب وسلمت عليهم : كيفكم شباب
    ردوا كلهم بكل إحترام : بخير الحمدلله شـ أخبارك إنتي
    وسن : تمام والحمدلله
    أبوها وصل له إتصال وإنشغل معاهـ والضيف مابعد وصل إلا هذي الرنج روفر يدخل مع الباب المخصص لـ السيارات ناظروا كلهم لـه بدر يصارخ : راكان
    وسن لفت ع طوول وشافت سيارته قلبها ينبض بـ شكل ماتتخيله وحست بتوتر وإهي تشووفه جالس بـ السيارهـ وقف سيارته وعمل له شيء بـ السيارهـ ونزل اهو توقع إنهم سافروا من العصر كان ناوي يسهر معاهم الليله وينهي له كم شغله هنا بكرهـ الصباح وبيرجع الظهر للرياض

    لما نزل عرفها من بين الكل

    تعالي
    وامسحي دمعة من عيون ٍ .
    بكت فرقاك
    تعالي
    قبل ماأصبح فـ عالم حزني .
    " المسجون "!
    عجزت اضحك على قلبي
    واقول إني قدرت انساك !
    أبي أنساك ! لكنّي مع نفسي .
    أقول شلون ؟!!
    بعد ماضيّعك قلبي .
    بعد هالوقت / ماودّاك
    تلطّم وجهي الباسم
    وفرّع / وجهي المحزون !
    تعالي وانزعي جرح ٍ نمى فـ ضلوع
    من { يهواك !
    أنا من ( طحت في يدّه )
    ظلمني ظلم ! / هالملعون !!
    تعالي لملمي شتاتي
    أنا بعدك . هِنا . وهناك !
    وعمري ( يابعد عمري )
    هواجيس وتعب وظنون !
    على كثر الهموم اللي تجول
    فـ خاطري . لرضاك !
    أنا مالي جدا ياكود
    قولة . ( ماعليه تهــون ) !


    تناظرهـ واهم يسلموا عليه واحد واحد متغير مرهـ عن راكان إللي تعرفه نحفان وفـ شكله شيء لما وصل له وسام عشان يسلم عليه وسام يحضنه قال يستهبل : حبيبي أشتقت لك
    ضحك من قلب وضحكته ملت المكان كله قلبها كأنه يرقص مو ينبض من شوفته إللي إنحرمت منها طول هـ الفترهـ ومن ضحكته إللي رفعتها بـ السماء ريحة عطرهـ إنتشرت وكأنها تحيي روحها إللي ماتت بعد ما صارت لـ غيرهـ وتحيي الحب إللي داخلها
    وصل عند عماته وسلم عليهم وحدهـ وحدهـ ووصل عند أم خالد وباس راسها طبعا أهو متعود كذا لكن الشباب أول مرهـ يشوفونه الشباب من كبيرهم لـ صغيرهم جلسوا يصارخون ع حركته وبدر يصفر
    راكان : شـ أخبارك ياعمه
    أم خالد تعتبرهـ ولد لها : بخير يمه إنت كيفك
    راكان : الحمدلله بخير
    أم سعود : يـ أبو الشباب ترا إحنا عماتك
    أم خالد : الله ياسوالف الحريم ترا سلم عليك وإلا نسيتي
    أم راشد : سلام عن سلام يفرق
    الشباب يضحكون واهو مطنش لهم راكان : شـ أخباركم بنات ؟
    البنات : تمام والحمدلله وتين تطق وسن يعني ردي ووسن ساحبه ع الكل
    جا أبو خالد وسلم عليه راكان وسولف معاهـ شوي
    أبو خالد : يلا نمشي !
    أم خالد : يلا
    سلموا أم خالد وابو خالد ع الكل ويستنون وسن ووسام إللي يسلمون ع الباقين
    ياسر : لا تنسى تدعي لنا
    وسام : قصدك ادعي عليك






    رد مع اقتباس  

  9. #129  
    المشاركات
    3,260
    ياسر : مالت عليك { البركه فـ بنت سُلطان } ونادا لها
    وسن لفت له : هلا ,,
    راكان زمان ماسمع صوتها
    ياسر : آبيك تدعين لي
    وسن : من لا توصي
    ياسر : بعدي والله ببنت خالي .
    هنادي : واـنا بعد
    ياسر : إذا دعت لي يعني داعيه لك
    البنات والشباب صارخوا
    أمل : وسن تُكفين لا تنسيني ترا أـنا إللي محتاجه لهـ الدعاء
    وسن : منو بعد يبي أدعي له !!
    فيصل واهو يغمز لها : أدعي لي أـنا وإللي خبرك
    وسن : ههههههههههههـآآي ,, إن شاء الله
    فارس : لـ زوحتي الحبيبه
    البنات والشباب ضحكوا
    بدر : شوفوا همه زوجته الله لا يعنينا
    هنادي: يعني إذا تزوجت ما راح تهتم فـ زوجتك
    بدر : شـ علي منها
    وسن تدق بـ الكلام لإنو هنادي مخبرهـ وتين ووسن عن كلام بدر فـ ريناد : كذا يحترق كرتك عند البنات
    بدر يناظرها ما أستوعب كلامها
    وسام : ههههههههههههههههههههههه ,, دقت بـ الكلام وأفهم ياشاطر
    الشباب : ههههههههههههههههههه
    البنات مستغربات عدا وتين وهديل وهنادي
    بدر : لا ياشيخه يعني
    وسن :أكيد شـ يبون بـ واحد سمعوا منه إنه مستحيل يهتم
    أم سعود :إذا كنت حاط عينك ع وحدهـ من إللي هنا دور لك غيرها لإنهم بعد ماسمعوا كلامك مافي أمل
    بدر : كله من بنت سُلطان إهي إللي فتحت عيونهم ع هـ الشيء
    حاتم : مو ذنب بنت سُلطان إنك تغلط
    شريفه واقفه تسولف مع وسن وتوصيها وسن : هههههههههـآآي ,,إن شاء الله وسلمت عليها الشباب يناظرون
    ومشت لهم
    ياسر : مثل ماوصيتك
    وسن: لا تحاتي
    تركي : أدعي لـ بعض الناس { يقصد وتين }
    وتين : إذا دخلتي الحرم وإنتي تدعين وتذكرتي تركي قولي ادعي لـ بعض الناس { لفت تناظرهـ } عطها إسم محدد
    تركي : إنتي شـ دخلك
    وسن : ياربي خلاص وتين
    وتين : شوفيه أدري يقصدني بـ الكلام
    تركي بضحكه قويه يغيض فيها وتين : هههههههههههههههههههههه ,, الحمدلله طلعتي ذكيه
    وسن : خلاص وتين عشاني إسكتي
    وتين تكلم تركي : عشان وسن بس وإلا إنت تستاهل منو يعطيك بـ
    وسن تقاطعها : منو بعد يبي أدعي له
    راكان : أـنا ,,
    كلهم سكتوا إهي ماحبت تحسسه بـ شيء غلط
    قالت : إن شاء الله ولفت عنه اهو شوي ويموت لما شاف عيونها
    أبو خالد : يلا خالد يسوق بسيارتي وحاتم بـ سيارة وسن
    وسن : أوكي ,, وليد وروز معانا
    خالد ركب سيارة أبوهـ وركب معاهـ أبوهـ وأمه ووسام
    يحيى لما عرف إنو حاتم راح يسوق بداله نزل من السيارهـ روز ركبت وليد وركبت معاهـ ورا حاتم ركب قدام يحيى لما نزل فتح الباب إللي بجنب حاتم لـ وسن وسن تسلم ع عماتها ووتين ووتين من غير مقدمات حضنتها
    ياسر : هههههههههههههههههههه ,, ترا كلها أسبوعين وترجع
    حمد : شـ دخلك فيهم إتركهم بـ كيفهم
    وتين تهمس لـ وسن ووسن ترد عليها ولا يسمع لهم أحد
    وسن بعدت عنها وخذت شنطتها من وتين تقدمت شريفه وخذت شنطة وسن إللي تنشال بـ الإيد وحطتها بـ السيارهـ مشت وسن وسلمت ع عمانها
    أم فارس : شريفه مو رايحه معاكم
    وسن : لا ياعمه ,, كل حرف منها يزلزله كله من الداخل
    مرت من بجنب الشباب رايحه لـ سياراتها وتصير تمر عليهم كلهم واحد واحد ركبت بجنب حاتم وتقدم يحيى وسكر الباب لها وسام يأشر لهم بـ معنى بيباي
    بدر يعمل حاله يبكي
    وسام يرسل بوسه من جوا السيارهـ لـ بدر
    بدر بصوت عالي : وعععععععع
    جلسوا يضحكون عليه
    وتين تأشر لـ وسن يعني إفتحي الشباك وسن نزلته وقالت : آمري
    وتين متقدمه لها : آمممم ,, ما أدري شـ كنت بـ أقول { تنصب لما شافت حاتم إستحت لايناظرها بـ إستصغار }
    وسن فهمت عليها قالت : أوكي راح أتصل فيك
    وتين : ههههههههههههههههههههههه ,, فديتك فهمتي مشت وتين وإهي تحس إن روحها بتطلع اول مرهـ تبتعد عنها وسن كذا بـ العادهـ كل يوم كل يوم بـ وجه بعض بـ المدرسه وحتى بعد مايطلعون من المدرسه إلا تجي لها العصر وتجلس عندها إلـى الساعه 8 وتروح من عندها
    حاتم كان يحوس بـ السي ديات وحصل السي دي إللي يبيه وحطه لإنو ذوقه نفس ذوق وسن وسن تتكلم له : شنو اخترت
    حاتم يتبسم لها : شيء بيعجبك
    حط السي دي والشباك بعدهـ مفتوح وتردد صوت محمد عبدهـ
    يـــــاليـــــل يـــــاليــــــل يـاليـل يـــــاجـــامع على الــود قلبيــن
    يــــــاليــــل يـــــــاليــــــل لك عادتـ(ن) تجمـع قلـــوب الولايف
    ياليــل ياليــــل
    بدر سمعها وجلس يصارخ : لااااااااااااا تُكفى لا تحرك قبل ماتنتهي
    حاتم يناظرهـ ويبي يقهرهـ
    وسن تموت فـ هـ الأغنيه ووتين نفس الشيء
    حاتم : سوري مضطر أحرك






    رد مع اقتباس  

  10. #130  
    المشاركات
    3,260
    بدر : وسن آبي السي دي
    وسن : أوكي إذا رجع حاتم بـ السيارهـ خذهـ
    حاتم لعانه فيه : لا
    بدر : ياخي إهي وافقت خلاص
    حاتم : من هنا ليما أرجع يصير خير
    بدر : ياليل جت لنا لعانة حاتم
    حاتم :اوكي مافي سي دي السيارهـ لـ أختي والسي دي لها وإنت شـ دخلك
    بدر : حاتم لا تستلعن
    حاتم : عشان هـ الكلمه ما راح تاخذهـ
    بدر : حاتم .
    حاتم : إسمع بعد شنو في هـ السي دي غير هـ الأغنيه وصار يمرر ع الأغاني كل أغنيه المقطع الأول فيها وينتقل للأغنيه إللي بعدها .
    الشباب إنهبلوا ع الأغاني ماهي رومانسيه قد ما إهي إحساس وفن صحيح
    فيصل : لا ذا الحين أـنا إللي آبي السي دي
    ياسر : لا آـنا
    وسن : مشكله كذا
    وتين : منو يزود !!
    سعود يستهبل : أـنا
    وتين : خلاص لـ سعودي
    حاتم : ياسلام سي دي إختي وعشان اخوك قال آبيه راح تعطينه .!!
    وتين : أجل منو أعطيه
    حاتم : وإنتي شـ دخلك !!
    ياسر : هههههههههههههههههههههه
    وتين : مالك دخل إنت
    وسن : ياربي إلا تتخانقون
    بدر : المهم أـنا باخذهـ
    حاتم : راح نعطيه إللي ماتكلم
    بدر : كلنا تكلمنا
    حاتم : لا باقي راكان , تركي , حمد ، فارس
    بدر : خلاص عطه تركي
    حاتم : هههههههههههههههههههه ,, عشان تاخذهـ
    وتين : لااااااااااااااا تركي لاااااا
    تركي : لما عرفت إنك تفضلين هـ الأغاني كرهتها
    راكان : ليش تحط نقرك من نقرها
    تركي : ترفع ضغطي
    راكان : إتركها
    وسن : أوكي شوفوا في نسخه من هـ السي دي عند وسام وتين عاطيته
    تركي فـ داخله ماشاء الله بعد إهداءات
    وتين :لا حق وسام ما أحد ياخذهـ
    وسن: وتين عشان خاطري إعملي نسخ لهم كلهم وعطيهم
    وتين :كلهم !!
    وسن : إيوا كلهم
    وتين : ترا هذا السي دي للأغاني المفضله لنا أـنا ووسن
    بدر : المهم يوصل لنا .
    وسن : شوفي معاك وقت تعملين نسخ ذا الحين
    وتين :أوكي
    حاتم : بدر له أول نسخه .
    وتين بداخلها قطع حتى مايتشرف يذكر إسمي ويعطي أوامر بعد ومن غير نفس قالت : إن شاء الله
    بدر يكلم حاتم واهو مستانس : إن شاء الله أرقص فـ عرسك
    حاتم : أول ارقص فـ عرسك
    بدر : يسمع منك ربي قريب
    جلسوا يضحكون ع كلام بدر
    وسن تناظر فيهم قبل لا تقفل الشباك قالت : بيباي
    عماتها والبنات والشباب : باي وسكرت الشباك ولفت تتكلم مع حاتم
    ياسر بيقهر وتين : شفتي سحبت عليك وتسولف مع أخوها ذا الحين
    وتين : لو أـنا إللي ماخذتهم للمطار
    تركي يتطنز : ترا معانا وقت نقول لهم
    وتين: ياربي أطلع من حاتم يجي الكريه الثاني
    تركي يناظرها بقوهـ : وليش كريه ثاني !!
    وتين: لإنكم شايفين أنفسكم حسبالكم الناس خدم عندكم بس إللي يطلع معاكم آوامر معقدين كل شيء مو كويس فيكم
    هنادي : هههههههههههههههههههه
    تركي ناظر إخته وإنكتمت غصب { ناظر فـ وتين } إيوا كملي إللي بـ خاطرك
    وتين : مالت عليك
    تركي بكل بررود واهو يغلي من داخل : وعليك
    وتين : أكرهك .
    تركي : يعني أـنا إللي ميت عليك
    وتين: ماطلبت محبتك
    تركي : شيء متفقين عليه { كمل بقوهـ } مثل ماحلفت لك تربيتك ع إيدي وماكون ولد صالح ومشى عنها وإهي واقفه تحر وتبرد
    إخوانها ساكتين لإنهم متعودين ع لسان وتين وع شخصية تركي

    الأنظار كانت ع السيارتين إللي قبالهم وخصوصاً راكان مايناظر إلا بـ إللي بجنب حاتم خالد وصل له تليفون واضطر ينزل وبعد خمس دقايق جا لهم وحرك السيارهـ وحرك حاتم ع طول بعدهـ وطلعوا من بيت عمهم أبو تركي متوجهين للمطار وراح يغيبون عنهم إسبوعين وصلوا لـ جدهـ وتوجهوا لـ مكه عشان يعتمرون واعتمروا وجلسوا يوم بـ أكمله بـ مكه وبعدين طلعوا طيران من جدهـ لـ مصر

    وتين تداوم من غير نفس مالها خلق شيء ماتتحمل المكان من غير وسن ومقضيه باقي الوقت لما تطلع من المدرسه بـ النوم وإلا مكالمات وسن وإلا التسوق بـ المجمعات لإنو زواج عزام وريم مابقى عليه وقت كلها أسبوع وكم يوم وعزام يحسب كل يوم خالد وحاتم لحقوا فـ أهلهم ع الأسبوع الثاني اهم متفقين كذا

    اليوم موعد وصول سُلطان وعائلته بـ الرياض وإللي يستقبله هناك السواق الخاص فـ جوهرهـ وسواق وسن وسواق الخاص بـ طلبات البيت يعني 3 سيارات وصلت الطائرهـ بـ سلام وركبوا مع السواويق واتجهوا لـ بيت أبو طلال إللي اهو بيت أبو جوهرهـ استقبلوهم إستقبال كبير ومبسوطين فيهم سُلطان واولادهـ كلهم عندهم شـ يبون أكثر من كذا يعني أحفادهم جوهرهـ لها قسم خاص فـ بيت أهلها سكنت فيه وسن ومربية وليد ووليد ووسام
    سُلطان ماخذ له جناح بـ فندق وجوهرهـ ماقدرت تتركه بروحه وحاتم وخالد ماخذ لهم أبوهم بـ نفس الفندق
    عملوا عزيمه كبيرهـ لـ سُلطان وجوهرهـ وأولادهم
    ماحظر من عائلة أبو راكان إلا " أبو راكان , وعمه أبو زوجته , وراكان , وزياد " الحريم مايبون يحضرون لإن منيرهـ ووضحى مايطيقون يشوفون جوهرهـ وبنتها والحسد يذببحهم عشان ابو جوهرهـ وأمها إللي لها علاقاتها جلسوا يومين بـ الرياض ويوم الجمعه اتجهوا للخبر يوم الأربعا يصير زواج عزام يعني باقي 5 أـيام إجازة أبو طلال تبدأ من يوم الأربعا من أول يوم من شهر 11 . وراح يكون متواجد بـ الخبر من يوم الثلاثاء بعد مايطلع من دوامه الساعه 3 العصر

    داوموا وسن ووسام يوم السبت ووسن نفستها لا يُعلى عليها وهذا بعد ماقضت بـ الحرم يوم بـ أكلمه وبعدها تمشيت مصر






    رد مع اقتباس  

صفحة 13 من 20 الأولىالأولى ... 31112131415 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. غابت أفراحي معاك
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى ثقافة الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-Oct-2012, 11:35 AM
  2. كيف اليوتيوب معاك . ياليت تتفضل/ ـي
    بواسطة حلاتي صمتي في المنتدى يوتيوب - YouTube
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-May-2011, 12:07 AM
  3. تعمل ايه لو معاك 1.000.000 $ ؟!!!
    بواسطة anime lover في المنتدى العاب بلايستيشن PS - اكس بوكس XBOX
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-May-2011, 12:33 AM
  4. اوعدك طول العمر ابقى معاك mms + sms
    بواسطة لؤلؤة البحر في المنتدى مسجات و رسائل وسائط SMS & MMS
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-Mar-2011, 01:42 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •