الملاحظات
صفحة 12 من 20 الأولىالأولى ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 111 إلى 120 من 197

الموضوع: رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك كاملة

  1. #111  
    المشاركات
    3,260
    وسن : أوكي حياتي ,, بيباي
    حاتم : باي ناظرت فـ الموبايل وإتصلت فـ خلود إللي كانت بـ المجمع تتسوق
    خلود : هلا والله
    وسن : أهلين ,, وينك شنو هـ الإزعاج
    خلود : بـ المجمع
    وسن : كلكم
    خلود : شـ إللي زحم المجمع اليوم إلا عائلتنا
    وسن بـ خاطرها أـنا بحزني جالسه والكل طالع يستانس ويتسوق كلهم مجتمعين يابختهم : أوكي إذا وصلتي البيت إتصلي فيني باي
    خلود : اوكي ,, باي
    نزلت موبايلها وعيونها فيها دموع ليش اـنا كذا ,, لا القلب متهني ولا البال مرتاح هذا أـنا من 4 شهور والحزن ساكن فيني تحس بـ آلم وعذاب وذا الحين الوحدهـ إهي ناقصها شيء يضيق خلقها زود ع إللي إهي فيه تحس بـ فراغ كبير بـ حياتها مو قلبها وبس ,, بقلبها نااااااار تشتعل كل شيء بقلبها يآلمها حتى كل نبضه ينبضه تحس كأن روحها بتطلع وعندها روحها تطلع ارحم من العذاب إللي إهي فيه متى بترتاح من هذا كله ماتدري لكن متأكدهـ إن حزن الدنيا وعذابها وآلمها بداخلها إهي فكرت فـ حالها شوي 'شـ تبي بـ الجمال والعز إللي إهي فيه دام القلب ينبض آلم وجروحه باقي تنزف من العذاب إللي شافته' وفـ خاطرها راكان عايش حياته ولا همته وإلا يتعذب نفسها 'مو مهم يتعذب نفسي المهم يكون يفكر فيني آهـ ’’ وينك ياراكان ووين أـيامك ' رفعت راسها تداري دموعها "يارب رحمتك" حست أحد قريب منها مسحت دموعها إللي نزلت حط إيدينه ع عيونها
    وسن خافت الإيدين إيدين رجل مو شريفه وأبوها طالع ولو أبوها مستحيل يخرعها كذا
    خافت ماتدري منو مسكت إيدينه إللي ع عيونها وقالت بصوت فيه صيحه متقطع : مم مـ نو
    ترك إيد ع عيونها وإيدهـ الثانيه وقفها فيها وقفت وإهي ماتدري منو وإلا شـ السالفه ولفها له صارت قريبه منه ريحة العطر مو غريبه عليها لكن ماتقدر تركز لإنها خايفه ممكن لو خالها عزام موجود بـ الخبر تتأكد إنه اهو لإنو هذي من حركات عزام وحركات إخوانها شال إيدهـ عن عيونها وإهي مسكرهـ عيونها واهو ساكت وبـ خاطرهـ يـ الله ياوسن الحزن واضح ع وجهك
    وسن فتحت عيونها شوي شوي وحصلت إللي قبالها عمها فواز من غير لاتحس حضنته وجلست تبكي وإهي حاضنته
    فواز : ياقلبي ماتوقعت بتخافين كذا حسبالي نفسنا نخوف مانخاف
    وسن وإهي تبعد عنه : مو ع الخوف إنت عملت حركتك وأـنا فـ وضع مايسمح
    فواز : آسف ياقلبي وباسها ع جبينها .
    وسن : ماصار شيء كيفك ,, . وربي أشتقت لك
    فواز : ههههههههه ,, أـنا تمام ياقلبي واـنا بعد مشتاق لك
    وسن: من جد لك وحشه شنو هـ الغيبه
    فواز : كان مؤتمر طبي أسبوعين وجلست هناك أنهي لي أشغال طلبها مني سُلطان
    وسن : حاضر الفطور اليوم هنا
    فواز : لا من ساعتين وصلت ورحت ع طوول لـ بيتي ريحت شوي وجيت لك
    وسن : ياحياتي جاي لي مخصوص
    فواز : ههههههههههه ,, شفتي أحبك
    وسن : ياحياتي اللهم زد وبارك
    فواز : هههههههههههههههههههههههه
    وسن : ياحياتي وربي زمان عن ضحكتك أشتقت لها
    فواز يحضنها من الجنب ويمشي لطاوله وياخذ موبايل وسن وقال : إنتي إللي زمان عنك وبعدين ماتحسين بـ البرد
    وسن : مافي برد
    فواز : إلا الجو بارد عليك عشان لبسك الخفيف تعالي معاي داخل
    وسن بوزت : عمووووو آبي نجلس هنا أفضل ارتاح أكثر
    فواز : ياروح عمووو أـنا خايف عليك
    وسن تتبسم لها وتبوسه ع خدهـ : الله لايحرمني منك
    فواز واهو حاضنها ويمشيها معاهـ ويناظر فيها ويتبسم : ولا منك

    بعد نص ساعه إتصل حاتم فـ وسن وكانت مندمجه بـ السوالف مع فواز
    وسن: أهلين حتومي
    حاتم إرتاح لـ صوتها : أهلين فيك . . كيفك ؟
    وسن : عال العال والحمدلله بما إنو عموو فوواز موجود
    حاتم : صحيح فواز وصل متى
    وسن : من شوي
    حاتم : عندك اهو
    وسن : يسسسسسسس
    فواز يتكلم بصوت عالي شوي : يـ إللي ماتستحون تاركينها بروحها وكل واحد مسربت لي فـ مكان
    حاتم : ههههههههههههههههههههههههههه ,, شـ فايدتك عم بـ الإسم .!
    فواز : ههههههههههههه ,, أـنا قايل ماتستحي ع وجهك والله إنكم ماتستاهلونها
    حاتم : ههههههههههههههههههههههههه ,, أعرف تبيني أقول ومانستاهلك إنت لكن حريمتك أقول كذا
    فواز : ههههههههههههههههههههههههههه ,, فاهمني ولد سُلطان
    حاتم : هههههههههههههههههههه ,,
    فواز : متى بترجعون إن شاء الله .
    حاتم بيرفع ضغطه : كنا ناوين نرجع بكرهـ لكن بما إنك جلست عند وسن خلاص
    فواز : لا ياشيخ
    حاتم : ههههههههههههه ,, البركه فيك عاد
    فواز : ههههههههههههههه ,, شكل فيوزك ضارب
    حاتم : سمعت صوتك وضرب فيوزي
    فواز : هههههههههههههههههه ,, لا بـ الله بقول لـ سُطان يزوجك قبل لا تفضحه
    حاتم : هههههههههههههههههههههههههههههه ,, مطول عند حبيبتنا
    فواز : واضح حبيبتكم والله من النصب ليما يرجع ابوك وإلا أمك ,, { كمل يستهبل } ماهو أـنا شغال مربيه
    حاتم ووسن : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فواز: خلاص أعجبت عيال سُلطان
    حاتم : محشوم ياعمي العزيز ,,
    فواز : شـ عندك تقول كذا . . تعال من الآخر
    حاتم : هههههههههههههه ,, ع طول نيتك شينه يارجل صف النيه
    فواز : إن شاء الله طال عمرك
    حاتم : ههههههههههههههههه ,, يلا يارجل إرتحت لما إنت عند وسن
    فواز : لو يكتبون وسن بـ أسمك أفضل ترا . . أحسك أبوها
    حاتم: هههههههههههههههههههههههه ,, ويلك لو سمعك سُلطان
    فواز : يسلم عمرك مو ماقص محاضرات المهم تبي شيء
    حاتم : هههههههههههههههههههه ,, أبوك يـ الخريشه ييخيلي سُلطان إللي من ينذكر إسمه الكل يوقف ويجلس من الرهبه إللي يعملها إسمه بس وسلم ع حبيبتي .
    فواز : أكيد تمدح أبوك أقول أقلب بس باي
    حاتم : هههههههههههههههه باي






    رد مع اقتباس  

  2. #112  
    المشاركات
    3,260

    أبو خالد برا مقهور من بنته إللي منهارهـ داخل وزوجته إللي تبكي ع بنتها ماهو قادر يتحمل هـ الشئيين : روحوووووووووا جيبووا مفاتيح السبير
    كلهم مختبصين
    حاتم وخالد بيروحون لـ غرفة أمهم أكيد هناك لكن مايدرون وين مكانها بـ الضبط
    حاتم : وينها
    أبوهـ عصب زود ومشى لـ غرفته يجيب المفاتيح وقال بعصبيه : هذا كبركم ومامنكم فايدهـ
    الكل مختبص ع وسن وذا الحين إنخرشوا من تعصيب سُلطان خالد وحاتم ماقالوا شيء لإنهم عارفين أبوهم إذا عصب نار تحرق إللي حولها
    سُلطان دخل غرفة نومه واهو عارف مكان المفاتيح فـ مثل التعليقات بـ درج خاص فيها برفوف وكل رف يشيل مفاتيح جناح خاص ومكتوب ع كل رف جناح منو فتح الدرج وناظر إسم وسن وين بـ الضبط وحصله وحصل مفتاح غرفتها خذاهـ وطلع من الغرفه

    تبكي حبها إللي ما اكتمل تبكي زوجها إللي توفى قبل لا يعيش حياته متهني تبكي حظها تبكي كل شيء مر عليها تبكي ندم آلم عذاب قهر تذكرت كيف آخر مكالمه لها مع راكان تذكر كل حرف طلع من لسانه تذكرت أخر مكالمه بينها وبين الوافي قبل لا يصير عليه الحادث بساعتين

    الوافي : وربي فرحني إتصالك
    وسن :شدعوى يعني أـنا قاطعه
    الوافي : تصرفاتك تقول
    وسن خافت إنه شاك بـ شيء قالت : طيب شنو إللي يترك تتأكد إنو ضنونك غلط
    الوافي: نقدم الزواج
    وسن كانت ممكن توافقه لو ضغط عليها فـ إتصال ثاني قالت بدلع : وشنو إللي غير كلامنا
    الوافي بحب : الوافي
    وسن : الوافي أوقف له إحترام
    الوافي هنا سكت غصب كلامها سكته تكلم بعد سكوت ثواني قال بصوت غريب : بعد كلامك هذا ماعندي كلام
    وسن إستحت ولا تكلمت
    الوافي : شـ فيه قلبي سكت
    وسن : آآمممممم حبي
    الوافي بيطير من الوناسه : حياته
    وسن : لاتزعل ع تأخير الزواج
    الوافي : أـنا متضايق لإنو هذا كله من عمري إنتي صح بعدك صغيرهـ لكن أـنا يكفي السنين إللي ضيعتها وأـنا ما أدري عنك أـنا آبيك تكونين حولي ع طوول وين ما أروح أحصلك آجي البيت الاقيك بـ وجهي صدقيني ساعتها بـ ارتاح
    وسن : قلبي إنت تعرف إذا صار زواج ذا الحين فـ معناته إني بترك الدرسه هـ السنه
    الوافي : مو مانعك أـنا من الدراسه كملي
    وسن : صعب أكمل وأـنا لسا متزوجه يبي لي أستقر سنه معاك يصير إهمتامي بس فيك لكن إذا بتزوج وبكمل آخر سنه لي معناته مارطبت بينك وبين الدراسه ويصير أهملك واهتم بـ الدراسه وإلا اهمل الدراسه واهتم فيك واـنا ما آبي أول زواجنا شيء يشغلني عنك مهما كان
    الوافي : كلامك خطير
    وسن : أقتتنعت ؟
    الوافي : غصب علي
    وسن : حبي عشاني مافي شيء غصب
    الوافي : ياربي ع الناس الله لايحرمني منك
    وسن : ولامنك صحت من تذكرها إلا ابوها لسا كاسر الباب وداخل عليها مع أولادهـ وأمها وعماتها وبناتهم أنهبلوا من شكلها إهي شافت أبوها وقفت له وراحت تركض وتحضنه ومن بين بكاها بـ اعلى صوت يبـــه تُكفى آبــي أرتاح مافينـي اتعـذب لـ شئيين وربي تعععععععبت مافيني حييل ما آبي أعيش كذا ما اقدر اتحمممل أعيش كذا
    الحريم بكوا ع حالتها وكلامها إللي يقطع القلب ماقدروا الحريم والبنات يتحملون وطلعوا وسام طلع من عندهم يبكي خالد وحاتم يضغطون ع حالهم عمها فوازكان واقف ولحق وسام أمها ماهي اقل منها جالسه ع الكنبه وتبكي أبوها إللي إهي بين إيدينه وحاضنته لمها له بـ حنان الأبو إللي متقطع قلبه ع حالة بنته يخفف من إللي داخلها يحسسها إنه عندها ومستحيل يتركها إهي من حضنها أبوها وإهي ماتدري عن الدنيا تبكي من قلب خلاص كل شيء إنكشف عندهم ذا الحين عرفوا إنها تتعذب عشان حبها وعشان زوجها إللي فقدته خالد ماتحمل وضع اخته ووضع أمه إللي تبكي راح لـ أمه وجلس ع ركبه أمه كانت حاطه إيدها ع جبينها وتبكي نزل إيدها وقال : يمه المفروض تكونين أقوى
    أمه تبكي جلس بجنبها وحضنها وكملت بكا واهو يداري دموعه إللي ع وشك تنزل خلاص ع حالة إخته وتأثر إللي طلعوا من الغرفه
    شريفه تأثرت لـ حالة وسن إلـي تشوفها كأنها بنتها
    كل الحريم لما طلعوا من الغرفه إللي نزل تحت يكمل بكا وإللي جلس بـ الصاله إللي فوق يبكي

    وتين متأثرهـ وتداري دموعها لكن غصب نزلت عشان وسن ولو بـ ودها كان راحت تحضنها بدل خالها لكن واضح إن خاله






    رد مع اقتباس  

  3. #113  
    المشاركات
    3,260
    رجعوا من المجمع ورجعت وتين عند وسن إلا تجلس عندها وتسحرت معاهم وقالت لها وسن تنام عندهم لإنها بروحها ,, وتين ماصدقت خبر بعد صلاة الفجر فـ بيت أبو تركي لسا راجعين من الجامع
    هنادي : ياربي خاطري اروح عندهم
    هديل : هذا الوقت
    هنادي : عادي اهم ماينامون إلا الساعه 8 الصباح
    هديل : إتركيها بـ الليل أحلى
    هنادي : نسيتي إننا بـ إجازهـ وكل يوم من قبل المغرب وإحنا عندهم
    هديل : طيب هذا إنتي قلتي من قبل المغرب عنددهم
    هنادي : آبييييييييييي أرووووووووووح
    بدر لسا داخل : وين بتروحين
    هنادي : عند وسن
    بدر مستانس : ريناد عندها
    هنادي: لا بس وتين
    بدر : مالت كنت ناوي إذا ريناد عندهم جبت لك الموافقه حتى من تركي
    هنادي إنقهرت : مالت عليك إنت وريناد وقامت عنه لـ جناحها زعلانه
    بدر : هههههههههههههههه ,, شفيها هذي
    هديل : هههههههههههههههههههه ,, ما أدري بس إنت لاتنسى نفسك وتهوجس فـ ريناد ترا إحنا بدينا صيام
    بدر : هههههههههههههههههههه عارفتني عدل وغمز لها
    هديل تقوم عنه وقالت وإهي تضحك : وربي سامج
    بدر : أحلى شيء سماجتي
    هديل غمزت له : عند بعض الناس صح عسل ع قلبهم
    بدر : يالبيييييييييييييييييييييييه والله يابعض الناس { كمل يقال إنه تذكر } شففتيييي إنتي إللي نسيتيني إني صايم
    هديل : هههههههههههههههههههههههههههههههه ,,

    عند فارس وأمل
    كانت جالسه تقرأ قرآن وحست إنو فارس دخل وجلس ع السرير إنتهت من القرأهـ سكرت القرآن ونزلته فـ مكانه وفسخت جلالها وقامت بكل تعب
    فارس : تقبل الله
    أمل تتبسم له : منا ومنكم صالح الأعمال
    فارس يرد لها الإبتسامه : تعالي هنا
    امل تلونت خدودها : إتق الله ترا إحنا بدينا صيام مو لسا باقي
    فارس : ههههههههههههههههههههههه ,, طيب أجلسي بسولف معاك وإلا هذا حرام بعد
    أمل بحيا : هههههههههههه ,, مو حرام ,, ومشت وجلست وقالت : هذي جلسه
    فارس يناظر فيها : كيفك ؟
    أمل متععودهـ ع سؤاله تبسمت وقالت : تمام
    فارس : وجهك واضح عليه التعب
    أمل : تعرف الحمال بدأ يكبر وعشان الصيام وعشاني لافه المجمع كله فـ شيء أكيد بيوضح التعب ع وجهي
    فارس : طيب لما ترجعي اخصائيتك شـتقول
    أمل : لا تخاف إهي تقول عادي التعب لإنك أول مرهـ تحملين { كملت تستهبل } وبعدين لسا باقي ع التعب إللي من جد
    فارس : إن شاء الله ربي يسهل عليك
    أمل وإهي تتبسم : آمين

    خلود وافقت ع حمد والكل بارك لها مرت اخر أـيام رمضان بسرعه الواحد مننا لما نكون برمضان يحس براحه نفسيه والدنيا تكون هدوء شـ حلاتها أـيام رمضان وتزيد حلاتها بـ إجتماع العائله كلها فعلاً رمضان غير عن باقي الشهور,, ننتظرهـ ع أحر من الجمر ويدخل علينا ونستقبله بـ فرحه وروح صافيه وينتهي بكل سرعه سبحان الله ونودعه بـ قلوبنا نقول
    { ربي يعيدهـ علينا مثل هـ السنه كل سنه وإحنا بصحه وعافيه }

    ليلة العيد فـ غرفة دكتورتنا الجوري ^_^

    كانت جالسه وفاتحه الهديه وهذا حالها من خذت الهديه ناظرت الورد إللي من وصلت للبيت من هذاك اليوم واهو فـ مكانه ناظرت خاتم الآلماس الرآيق إللي بـ العلبه وقرت الكرت للمرهـ المليون
    .


    وهل يستطيع مثلي أن يرحل للسماء السابعة ويختار قدره . ما اجبن الاجابه ان تقول لا و ما احلاها ان تقول ان القدر نفسه قسم لك منه خيراً .




    أحبكِ

    ويتدفق الحرفُ بين شفتايا

    يمتدُ صوتي وردا

    وتُرعد أنفاسي

    تهب ناراً وبردا

    يا إمراءةً هي الروضُ

    إن لم ينتهي وامتدا

    يا إمراءةً كما الخلود

    تمر بي

    تستوطنني

    تملكني فردا


    هي أنتِ

    يستلزمني الصمت كما أنا

    ولحرفي معنى

    ولكِ كليّ واللغة والزمن

    وذاك المكان القصيّ

    والنسيم على الأشجار لك فيه

    وتغريد البلابل والعصافير

    واليمامات المحلقات المغرمات حولك

    كل مافي الكون كما مُلِكَ لك

    وفواصل التاريخ تحكيك في حرفها

    انتِ دوماً من تملكي النهايه

    تسعديها وتسعدك


    قبلكِ كنتِ مشرداً


    ألوذ بالقصيدة أغنيها

    امزج الحرف بحركاته واتصنع

    للغامضه المجهولة

    ألف تحية وشكر لكِ


    كل امتدادات الحروف اشتاقتك

    حمَلتها وزر النزوات الخاسرات


    بعدكِ ألقى قلمي نفسه


    وأعلنت الورقه انها عذراء

    وغطى كوني مصير اللامعاناة

    لايمكن لي الكتابة


    هذا قرارُ المشاعر

    في كل ليلة أناديها


    ياكل احاسيسي أتركتيني!


    أي جملة! أي حرف! أي نقطة أو فاصلة!



    امنحيني معنى الألم


    لن أقول كذبت


    سأقول اشجاني ذاك النغم


    اغرقيني بدموعي

    حركيني اجعلي معنى للورقة والقلم


    ومازال صمتها يقلقني


    ياحبيبتي معكِ


    ماهناك حزن


    فأنتِ كليّ النعم



    احبكِ

    كما أنا عاشقك


    احبكِ

    ياا 'جوريتي'


    ولتصمت اللغة بعد اسمكِ. { أدري في ناس خدودهم مولعه ومسكرين وجههم بـ كفوفهم من الخجل لكن هذي إهداء خاااااااااااااااص لك ياعيوني من '' ~_^ }


    أول يوم من شهر 10 صباح العيد بعد صلاة الفجر طبعاً عائلتهم متعودهـ يصحون من قبل آذان الفجر بـ ربع ساعه ويله إللي ماينام ليلة العيد 'هذا قرار سُلطان' تنام ساعه ساعتين بكيفك المهم ماتمر ليلة العيد إلا وإنت نايم كانو مبسوطين بـ العيد ليلة وسن دخلت بـ جناحها من الساعه 1 ونص لكن ماقدرت تنام إلا ساعه ونص وصحت ع طووول هذا الوقت إللي قدرت تنام فيه وبـ الغصب بعدد
    بعد صلاة الفجر كانوا كل واحد فـ بيته يلبس عشان يطلعون للجامع يصلون صلاة العيد وهذا قرار من ابو سعد ما أحد يبقى بـ البييوت كلهم بـ الجامع الرياجيل والشباب والحريم والبنات طبعاً وسن صعب عليها تروح فـ جلست وجلست معاها أمها ماتقدر تكسر خاطرها الكل رايح وإهي تجلس بروحها لبست وسن من غير لا تحط ميك آب لإنه محرم عليها بـ الحداد . وكان لبسها ساتر مرهـ وشعرها جامعته كله وماتحس طعم للعيد بـ العادهـ تكون متألقه بين الكل ,, تكون نجمتهم كلهم لكن ذا الحين الكل كاشخ ومبسوط وإهي محرومه من الشيء هذا جلست ع سريرها والأفكار شغاله براسها عن إللي عاشته 'شيء طبيعي الوحدهـ لما تمر بـ شيء صعب مثل وسن ويجي وقت مناسبه وتشوف الكل مبسوط غصب إلا تتذكر حزنها وآلمها وعذابها مهما حاولت تخبي حزنها وعذابها' قامت قفلت باب غرفة نومها ورمت حالها ع سريرها وانهارت تبكي وإهي حاضنه نفسها بـ نفسها مالها إلا هـ الغرفه وهـ السرير إللي يحضنها ويحضن آلمها وعذابها معاها مسكت موبايلها فتحت ع مسجات الوافي وشنو كان يكتب لها وشنو كان يسولف معاها لو عايش معاها أرحم لها من إنها يتعذب قلبها فـ حب راكان وبُعد الوافي ع طوول صحيح ماتحبه لكن ماتضاعف عليها العذاب إلا بعد وفاته كانت شاغله موضوع قلبها بـ الوافي كانت معاهـ تحاول تتناسى راكان لكن ذا الحين تبكي إثنين تتعذب لـ إثنين قلبها ينزف لـ شخصين روحها بتطلع بسبب حب راكان إللي ما اكتمل وإنتها الوافي من هـ الدنيا متأكدهـ لو راكان متواجد معاها بـ مرحلتها هذي إللي أصعب مرحله مرت عليها كان نست كل شيء وعاشت مرتاحه ولو الوافي معاها بهذا اليوم وإهي باقي تحب راكان كان ماحست بـ عذابها ذا الحين لإنو في شيء يخفف عليها صحيح مافي شيء يعوض عن شيء صحيح مافي شيء يجي مكان شيء لكن في إنه يخفف عليها هـ العذاب والآلم ,, لكن وين الإثنين هذيل من سابع المستحيلات واحد تحت التراب والثاني محرم عليها بوقت حاجتها له أنهارت وبقوهـ 'ليش إللي أحتاجهم ما احصلهم' صحيح كل عائلتها مو مقصرين معاها من جدها إلـى اخوها وليد لكن إللي تحتاجهم هـ الثنائي ' الحبيب و الزوج ' وضعهم خاص بـ تخفيف العذاب والآلم تنهدت بقوووهـ ويني وين الراحه حتى يوم العيد عذاب فـ عذاب مرت الثواني والدقايق والساعه وإهي ع هـ الحاله الباب يطق عليها من وقت وإهي فـ حاله مايعلم فيها إلا ربها الحزن قدر يتمكن منها ويستوطنها وبكل دمعه بكل حرف تحصل العذاب والآلم خاطرها تصارخ صرخه قويه مايهمها إذا تهز الكون بـ أكلمه من هول إللي داخلها المهم عندها بهـ الصرخه تطلع كل إللي داخلها وترتاح من هـ العذاب بهـ العمر وشايله هـ العذاب 'وصلت فيها الحاله تبكي بصوت عالي حتى إللي كان يطق عليها الباب قاعد يسمع تألمها بـ البكي'
    أم خالد منهبله : يمه افتحي الباب ريحيني .
    لارد من وقت وإهي واقفه ولا أحد يرد عليهاا غير صوت بكاها إللي يقطع القلب
    إتصلت فـ سُلطان كانوا داخلين البيت كلهم الرياجيل والحريم والشباب والبنات
    سُلطان :هلا
    جوهرهـ تبكي ع حال بنتها :: سُلطان إلحقني
    سُلطان انتهبل جوهرهـ منهارهـ : شـ فيه ؟
    كلهم ناظروهـ ووقفوا .
    جوهرهـ : وسن قافله ع حالها غرفتها وتبكي بصوت عالي ولا ترد علي
    سُلطان خلاص وصل حدهـ : جاي ذا الحين وقفل
    مشى بسرعه من غير لا يرد ع أحد والكل يناظرونه ويسألون واهو مسفه فيهم
    حاتم وخالد شكوا ولحقوا فيه وداخلوا سوا
    أم سعود بخوف : خير إن شاء الله
    أم تركي : ويلي لا يكون وسن فيها شيء
    وتين إنهبلت وصرخت وراحت تركض : وسسسسسن لااااا وسام لحق فيها وكلهم لحقوا فيهم ولا يعرفون شنو السالفه
    سُلطان وألادهـ ووجوهرهـ وشريفه فوق بجناح وسن ويطق الباب ولا حياة لمن تنادي خلاص وسن إذا إنهارت مستحيل تسمع لـ أحد

    أبو خالد برا مقهور من بنته إللي منهارهـ داخل وزوجته إللي تبكي ع بنتها ماهو قادر يتحمل هـ الشئيين : روحوووووووووا جيبووا مفاتيح السبير
    كلهم مختبصين
    حاتم وخالد بيروحون لـ غرفة أمهم أكيد هناك لكن






    رد مع اقتباس  

  4. #114  
    المشاركات
    3,260

    وتين متأثرهـ وتداري دموعها لكن غصب نزلت عشان وسن ولو بـ ودها كان راحت تحضنها بدل خالها لكن واضح إن خالها واصله معاهـ
    أم تركي نزلت تحت وإهي تبكي أم عبدالرحمن وتهاني مارقو فوق لإنو أبو خالد واولادهـ فوق وخجلانات لا يروحون
    أم عبدالرحمن خافت لإنها تسمع صراخ فوق ولا تدري شـ السالفه : شـ فيه
    تهاني نفس حالتها : وسن فيها شيء
    أم تركي ماهي قادرهـ ترد عليهم
    نزلت أم فارس وإهي تمسح دموعها
    أم عبدالرحمن : موضي شـ صاير خوفتونا .؟
    ام فارس : وسن منهارهـ فوق وشكلها يقطع القلب ياقلبي عليها وربي ماتتخيلون شكلها
    أم عبدالرحمن وتهاني حزنوا عليها لإن وسن طيبه ولا تستاهل تتعذب
    أم عبدالرحمن : الله يكون بـ عونها
    أم فارس: آمين
    تهاني : الله يصبرها
    كلهم : آمين






    رد مع اقتباس  

  5. #115  
    المشاركات
    3,260

    فواز يتصل فـ وسام ولا يرد عليه
    دخل المجلس حصل الكل جالس ينتظر أحد يخبرهم شـ السالفه
    أبو سعد : وشفيه يـ أبوي
    فواز : وسن تعبانه شوي
    أبو سعد عصب : وليش المستشفيات مفتوحه
    فواز : الله يطول بـ عمرك مو تعب يحتاج لـ مستشفى البنت منهارهـ علينا
    كلهم إنصدموا
    أبو فارس : ليش
    فواز : تعرف إللي مرت فيه صعب فـ أكيد تذكرت
    الأولاد ضاق صدرهم ع حالة وسن ماتستاهل
    أبو تركي : وكيفها ذا الحين
    فواز : تركت سُلطان وامها وخالد ووحاتم عندها
    أبو سعد عصب : وينك عن أخوك تاركه وجاي لي هنا
    فواز : الله يطول بـ عمرك جاي أدور وسام طلع منهار اهو بعد ولا أدري وين راح
    أبو سعد : خل الحريم يجلسون عندها ويهدونها
    فواز بضحكة إستهزا : هههههههه ,, الحريم شافوا شكلها وإهي منهارهـ وكلامها وماتحملوا وطلعوا وهذا اهم قالبين الصاله إللي فوق مناحه كأننا بعزأ
    أبو سعد : أعوذ بـ الله
    فواز : شباب منو يجي معاي نشوف وسام وين .
    بدر : أـنا جاي وقام معاهـ وراحوا يدورون وسام إللي جالس بسيارته ويبكي

    أم راشد إهي وام سعود فوق قالبات الصاله مناحه كأن ميت لهم أحد " من النوع إللي ع طوول دموعهم تنزل ع أي شيء وشافوا حالة وسن وكلامها وماتحملوا " خلود ع عنادها وراسها اليابس إلا إن قلبها مايتحمل ع طول تبكي نفس أمها وحاظنه وتين ويبكون أمل جالسه وتمسح دموعها هديل نفس الشيء ريم تبكي من غير صوت هنادي منزله راسها ودموعها تنزل وتمسح فيها ريناد بنعومتها ماسكه رزوان إللي منهارهـ وتبكي معاها ,, بكت بـ الأول بعدين تماسكت شوي طلع لهم خالد واهو مقفله معاهـ أم سعود تبكي وتسألها : كيفها يابوي
    خالد رفع راسه لـ فوق وخذا نفس وقال : إلـى الآن ع حالها
    كملت وإهي تبكي : وأبوك ؟
    خالد : ضايع معاها وإهي متعلقه فيه هنا بكت وتين بصوت عالي وخلود وراها كأنها ماصدقت خبر تطلع إللي داخلها وكملوا كلهم سوا
    خالد : عمه تُكفين روحي شوفي امي
    أم سعود وإهي تبكي : ما اقدر يابوي إذا شفتها بـ ازيدها روح شوف عمتك غيوض تقدر وإلا موضي وإلا لولوهـ
    خالد : أوكي ونزل
    حاتم راح يمشي لها وإهي بحضن أبوها وتبكي بصوت وتشاهق من قوة البكا
    حاتم يمسك إيدنها إللي معلقتها فـ ابوها : حبي تعالي معاي ,, كذا مو كويس لك
    وسن تبكي ومتمسكه فـ أبوها
    أبوها بصوت متأثر : إتركها
    حاتم يمسح ع شعرها
    أبوها : ياروح أبوك لا تعذبين نفسك
    وسن ماترد عليهم
    أبوها مايبي يضغط عليها كافي إللي فيها : حبيبة أبوك حرام تسوين بـ نفسك كذا
    وسن تحاول تتماسك لكن صعب
    حاتم : حبيبتي يرضيك تعذبين أبوي وإحنا
    وسن بعدت عن أبوها وتمسح دموعها " عندها كل شيء إلا إنها تتسبب فـ عذاب أحد " كل مامسحت دمعه تنزل بدلها دموع
    أبوها : حبيبة أبوك قولي لا إله إلا الله
    وسن بصوت باكي الكلمات تضيع فيه وحلو إنه ينسمع : لا إله إلا الله
    أبوها ياخذها بـ إيدها ويجلسها معاهـ ع السرير ويحط راسها ع إرجوله وجلس يقرأ عليها كأنها هدت شوي وبدت تتماسك ودموعها كأنها بدت تكفكف شوي شوي بعد ماهدت من القرأهـ عليها سبحان الله كيف الواحد يهدأ من كلام ربي بعدها بربع ساعه قال أبوها : ها حبيبة أبوها كيفها
    وسن صوتها رايح من البكا : الحمدلله
    أبوها : طيب ياروح أبوك آبيك تثبتين لي إنك فعلاً بخير
    وسن تقوم من حضن أبوها : إن شاء الله ,, بجي لكم تحت
    أبوها : خلاص ننتظرك كلنا { كمل يستهبل } ترا ماعطيت احد عيديته إلـى الآن انتظرك وكلهم منقهرين
    وسن تتبسم : الله يخليك لي
    أبوها : ويخليك يارب وقام لا تطولين
    وسن : إن شاء الله
    حاتم : أجلس لك وإلا انزل
    وسن تتبسم إرتاحت بعد ما جت بحضن ابوها : حياك الجناح جناحك
    حاتم إستانس إن اخته رجعت نفس قبل : هههههههههه ,, يلا لا تطولين اـنا جالس بـ غرفة الجلوس
    وسن : أوكي دخلت تاخذ لها شاور يصحصحها شوي وحاتم ينظرها بـ غرفة الجلوس
    أبو خالد لما وقف من السرير مر ع زوجته ومد إيدهـ لها وقامت معاهـ وإهي تمسح دموعها إللي تنزل طلعوا من الغرفه ع غرفة الجلوس وكان حاتم عند وسن بغرفة النوم والباقين برا وقفها وقال : المفروض تكونين اقوى من كذا كيف بتتماسك وإنتي كذا
    جووهرهـ وإهي تبكي : ما أقدر من أشوفها تبكي خلاص تضيق فيني الدنيا وابكي لـ بكاها حتى إذا ما اعرف شنو فيها
    سُلطان : شيء طبيعي هذا إحساس الأم لكن إنتي تماسكي أكثر وهذي فترهـ وتعدي إن شاء الله
    جوهرهـ من قلب : إن شاء الله يارب
    سُلطان يستهبل يخفف ع زوجته : يلا ذا الحين روحي شوفي شكلك كيف وإنتي تبكين وضبطيه
    جوهرهـ تضحك من بين بكاها : هههههههه ,, يعني شكلي مو عاجبك
    سُلطان : تعرفين ع طوول عاجبتني تبكين تضحكين عاجبتني يلا مشينا
    طبعاً هنادي كانت بتدخل تشوف وسن ولما وصلت للباب سمعت صوت خالها وزوجته وطلت براسها حصلتهم يسولفون إنسحبت ع طوول وإهي ماسكه نفسها غصب ودخلت الصاله وإنفقعت ضحك كل إللي بـ الصاله إستغربوا أكيد البنت إنهبلت
    أم سعود من بين بكاها : إسم الله عليك يـ امي قومي { تكلم هديل } شوفي أختك
    هنادي : لا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كلهم ناظروا بعض ورجعوا يناظرونها
    أم راشد وإهي تبكي : ماتحسين بنت خالك حالها مايعلم فيه إلا ربي وإنتي تضحكين
    هنادي : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ماهو ماتدرون واـنا جايه أدخل جناح وسن حصلت هههههههههههههههههههههه . . خالي سُطان ههههههههههههههه يتغزل فـ خالتي جوهرهـ وكأن شيء ماصار هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي شكلهم تحفه
    إللي بـ الصاله شوي وماستوعبوا الكلام ثم إنفقعت أم سعود ضحك ووراها أم راشد لما استوعبت وبعدين البنات
    طلع سُلطان وكل وحدهـ كتمت ضحكتها واضح من أشكالهم إن كلام هنادي صحيح
    سُلطان : إهي هدت إللي آبيه منكم كأن ماصار شيءء يعني حاولوا تنسونها إللي صار من غير لا تتكلمون فيه فاهميني
    أم سعود وإهي كاتمه ضحكتها :إ إن شاء الله
    أم راشد : لاتوصي
    سُلطان : بارك الله فيكم ومشى عنهم
    بس دخل الأصنصير إنفقوا ضحك
    أم خالد : شـ فيكم
    أم سعود تغمز لها : إسألي نفسك
    أم خالد : ما ادري
    أم راشد : إحنا متأثرين هنا وإنتي والأخو تتغزلون فـ بعض داخل
    أم خالد : ههههههههههههههههههههههههههه ,, بـ الله منو إللي كان شايف .
    أم سعود : أصواتكم واضحه
    أم خالد : بـ الله عليك
    أم سعود : إيوا
    أم خالد : إحلفي
    أم سعود : شـ عليك من إللي شاف المهم إنه صحيح
    أم خالد : هههههههههههههههههه ,, هذا إللي يغير مزاجكم
    أم راشد تغمز : نفس مايغير مزاجك
    أم خالد : ههههههههههههههه ,, أقول إنزلوا تحت تاركين الناس تحت وجالسين هنا
    أم سعود : جالسين هنا نتفرج
    أم راشد : ههههههههههههههههههه ونزلوا كلهم تحت بعد ما انضبط مزاج كل وحددهـ

    دخل ابو خالد المجلس : السلام عليكم
    الشباب يناظرون وجه أبو خالد إللي واضح عليه إنه متأثر
    كلهم : وعليكم السلام
    أبو سعد : يابوي شلونها
    أبو خالد : الحمدلله الحين احسن بعد ماقريت عليها
    أبو راشد : وش صار لها
    أبو خالد : تطري عليها طواري
    أبو سعود : الله يكون بعونها
    خالد :وين حاتم
    أبو خالد :عندها فوق وبينزلون سوأ
    أبو تركي : لا يكون الحريم باقيات يبكون
    أبو خالد : لا هدوا كلهم وحذرتهم لا يفتحون الموضوع معاها وكأنه شيء ما صار وبتجي تعاديكم وكأنكم ماحسيتوا بشيء والله ماني ناقص تتعذب زود
    أبو فارس : أـفأ عليك ياسُلطان وسن مثل بنتنا وإللي يصير لها يصيرلنا
    أبو تركي : لا توصي وسن بنتنا
    أبو خالد واهو مهموم من بنته : فيكم الخير ,,

    عند فواز وبدر جالسين مع وسام بـ السيارهـ
    فواز : لاحووووول ,, هذي إهي أبوك معاها وإن شاء الله إنها هدت
    بدر يستهبل : أـنا ذا الحين كم مرهـ أقول لك خليك أقوى من كذا ,, وبعدين من جد بـ لبسي هذا وشكلي كأني فوزيه الدريع
    وسام : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    فواز : ههههههههههههه ,, يقطع بليسك إنت وسوالفك .
    بدر : وأـنا صادق ماناقصني إلا الف الشماغ كأنها شيله واصير فوزيه الدريع من جد
    وسام يستهبل : وأحلى فوزيه بعد
    فواز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بدر : الشرهه مو عليك ع إللي مقابل وجهك وكان بيفتح الباب
    وسام : هههههههههههههههههههه ,, أستهبل وإلا إنت شاك بنفسك ويغمز له
    بدر : لا ياشيخ تبي أثبت لك وغمز له
    وسام : لا يرحم والدينك غني عن إثباتك ,,
    فواز : الحمدلله والشكر اقول إنزلوا بس ترا ماعايدنا الناس إللي داخل .
    بدر : صادق الناس إللي داخل ماعيدناهم
    وسام : ولا راح نحس بـ العيد إلا إذا عايدناهم
    بدر : يسلم عمرك ع هـ الكلام
    فواز : ههههههههههههههههههههه ,, لا الشباب رايحين ملح
    بدر : ملح وإللي تبي بعد
    وسام : ربي يرحم حالنا
    فواز : أقول إنزلوا بس
    ونزلوا كلهم للبيت

    طبعاً راكان وزياد إتصلوا وباركوا لهم كلهم بـ العيد جدهم وجدتهم والحريم والشباب والرياجيل وطبعاً لو إنو الحريم والرياجيل إذكروا اخوهم سعد كان ما ذكرهم أبد

    طلعت وسن من الحمام وإهي تحس براحه دخلت غرفة التبديل وخذت لها ملابس جديدهـ وبدلت ملابسها وجففت شعرها وجمعته وطلعت لـ حاتم إللي جالس بغرفة الجلوس وكان يكلم حاتم شافها جايه له قال : أوكي راكان أكلمك شوي
    راكان : مشغول
    حاتم: تقدر تقول بس شوي وراجع لك
    راكان : خذ رحتك باي
    حاتم : بايات
    وسن آبي أنسى لو ثواني تجي تطلع لي بمكالمه لـ أخوي
    حاتم وقف لها وتبسم : نعيماً
    وسن ترد له الإبتسامه : يسلمو
    حاتم : يابختي أول واحد يعايدك أـنا
    وسن : هههههههههـآآي ,, إلا يابختي أـنا .
    باسته ع خدهـ وقالت : كل عام وإنت بوجهي وبـ الف خير
    حاتم : ههههههههههههههههه ,, خوش معايدهـ ,, وإنتي بوجهي وبـ صحه وسلامه { كمل يستهبل بحركه حلوهـ ضحكت وسن } عيدك مبارك
    وسن : هههههههههههههههههههههههههـآآي ,, أـيامك سعيدهـ ,,
    حاتم : ننزل ؟
    وسن : يس ,, إلا إذا إنت تبي شيء من فوق
    حاتم : كنت هنا عشانك وذا الحين خلصنا مد إيدهـ
    تمسكت بـ إيدهـ ونزلوا بـ الاصنصير طبعاً إتصل فـ أمه قبل ينزلون وقال قولي للبنات يتغطون تغطوا البنات
    نزلوا وفتح الأصنصير وطلع منه حاتم وإيدهـ بـ إيد وسن والبنات ميتات من حركة حاتم وأول مرهـ يشوفونه كذا متعودين ع جديته وشخصيته القويه
    حاتم : يلا وصلتك لهم ذا الحين بروح للمجلس أخبر إللي هناك يجون يعايدون وإنتي سلمي ع هـ الجمعه
    هنادي : ما آلومه خرعناهـ
    وتين : تكفين عاد ترا هذا إحتمال اضيفه مع تركي
    هنادي : ههههههههههههههههههههههههههه ,, ليش بعد ؟
    وتين : بس شايف حاله وربي أحياناً أشوف تركي أرحم منه
    هنادي : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسن تسلم عليهم كلهم وتبوس فيهم وباست راس جدتها وحضنتها
    جدتها : ياعلك تعيدين العيد هذا وكل عيد وإنتي بخير
    وسن: بوجودك ياقلبي
    ووصلت لـ أمها وحضنتها وعايدتها
    أم سعود تستهبل : لا كأنك من سنين ماشفتي أمك
    وسن : ههههههههههههههههههههـآآي ,, لا بس مشتاقه لها وفاقدهـ حضنها
    أم سعود يقال إنها معصبه : جوهرهـ { كملت بـ إستهبال } وين حضنك عن بنتك
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ,,
    أم خالد : يمه منها يوصل لها كل شيء من غير لا تدور
    أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههههه
    وسن كملت تسلم وصلت لـ أمل قالت : لاااااااا تقومين خليك إنتي حامل
    أمل : ههههههههههههههههه ,, حياتي الله يريحك نفس ماريحتيني
    هنادي تستهبل : وسن إذا وصلتي لي ترا أـنا بعد حامل
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وتين : إيوا وترا بـ الشهر الأخير وأكمل بعد وإلا لا وتغمز لها
    هنادي نطت : لااااااااا تُكفين اعرف سوالفك خلاص
    وسن: ههههههههههههههـآآي هذي إللي حامل
    هنادي ترجع مكانها وتمسك ظهرها : يؤ نسيت
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههه
    وصلت لـ أخر وحدهـ وتين وحضنتها من قلب وتين ماتحس بـ حالها بـ حضن بنت خالها إللي كأنها إختها وصديقة عمرها وتوأم روحها
    أم راشد : أخاف إن وسن الرجال وإحنا ماندري
    كلهم جلسوا يضحكون
    ووسن وإهي تترك وتين
    وتين : لا أكبر من هـ العلاقه
    أم سعود : أبوك ,, شنو إللي أكبر من هـ العلاقه
    وتين : مو لازم تعرفون
    أم سعود : يـ الوسخه أـنا امك
    وتين : أـنا ما راح أعيش لك ع طوول فـ عشان أعتمدي ع نفسك
    كلهم جلسوا يضحكون من قلب
    هنادي : وربي خطيييييييييييييييرهـ
    أم سعود : بـ الله عليك ؟






    رد مع اقتباس  

  6. #116  
    المشاركات
    3,260
    وسن موبايلها يددق شافت الإسم تبسمت وردت : آلوو
    زيزفون : أهلـين وسن
    وسن : أهلـيــن وسهلـيــن زيزفون
    كل إللي بـ الصاله من سمعوا زيزفون لفوا لـ وسن
    زيزفون : كيفك قلبي
    وسن: عال العال والحمدلله إنتي طمنيني عليك
    زيزفون : الحمدلله تمام
    وسن : دوم يارب مو يوم
    زيزفون : تسلمين كل عام وإنتي بخير
    وسن : وإنتي بصحه وسلامه ياحياتي
    زيزفون : وكيف عائلتك كلها
    وسن: هذا إحنا مجتمعين وناسه والحمدلله
    زيزفون : دوم يارب مستانسين وكيف خالتي جوهرهـ
    وسن : تمام والحمدلله .
    زيزفون : ممكن اكلمها
    وسن: ولوووو إنتي مثل بنتها لحظه بس عطت الموبايل لـ أمها وقالت هذي زيزفون
    أم خالد : أهلين زيزفون
    زيزفون : كيفك خاله
    أم خالد : بخير والحمدلله إنتي كيفك وكيف الوالدهـ ؟
    زيزفون : كلنا تمام والحمدلله كل عام وإنتي بخير
    أم خالد : وإنتي بصحه وسلامه ياقلبي عيدك مبارك حبيبتي
    زيزفون : أيامك سعيدهـ كيفكم كلكم
    أم خالد : كلنا بخيـــر والحمدلله حبيبتي زمان مازرتينا
    زيزفون : تعرفين إنشغلت بـ الجامعه ,, لكن إن شاء الله راح أزوركم قريب أـنا وامي
    أم خالد : حياك ياقلبي إنتي وامك
    زيزفون : أوكي خاله تبين شيء قبل أقفل
    أم خالد : سلمي ع أمك وخالاتك
    زيزفون : إن شاء الله وسلمي ع كل عائلتكم
    أم خالد : يوصل حبيبتي
    زيزفون : مع السلامه
    أم خالد : مع السلامه
    أم سعود : ياحلاتها هـ البنت
    هنادي : إلا ماسخه مدلعه وناااااااااااااااااعمه
    وتين : هههههههههههههههههههههه ,, عقدتك هذي
    أمل : أـنا اشوفها نفس وسن
    هنادي : التم المنحوس ع خايب الرجا
    وسن : لا ياشيخه يحصلك أـساساً رُبعنا
    هنادي : وعععع ما آبي لا ربعكم ولا بعضكم
    وتين :إحترمي نفسك
    أم سعود : هاها تكلم الناطق الرسمي بـ إسم وسن
    وسن : ياحياتي وتبوس وتين ع خدها
    هنادي : مالت
    وسن : عليك
    أم خالد : صحيح تسلم عليكم كلكم
    كلهم : الله يسلمها
    أم راشد : والله إني أحبها هـ البنت أحسها تصلح مع بناتنا
    أم تركي : نسخه من وسن
    أم فارس : الله يخليلها لـ أهلها
    خلود : تشوفون إن فيها من وسن عشان الشعر نفس بعض
    أم سعود : لا حتى نفس النعومه والدلع
    هنادي : ياكبدي من هـ النعومه والدلع
    أم سعود : بـ الله عليك إنتي بنت وإلا ولد حتى الولد يحب البنت الناعمه غيوض إنتي وحمانه ع إيش لما حملتيها
    أم تركي : هههههههههههههههههههههههه ,, إللي اذكرهـ وحمتها إهي وبدر نفس الشيء
    أم راشد : لا بـ الله البنت راحت فيها إذا نفس بدر
    كلهم : ههههههههههههههههههههههه
    هنادي : ليش شـ فيه بدر هذا صديقي
    هديل :صديقك بـ الخراب لكن بـ الإصلاح لا
    كلهم : ههههههههههههههه
    أم فارس : كلش ولا بدر لو عندي بنت زوجتها له
    أم سعود : أجل الحمدلله إن ماعندك
    هنادي : لا اهو اختار خلاص ولا يبي غيرها
    أم راشد : حركاااااااااااااااات وتعرف بعد
    أم سعود : مو هينه منو
    هنادي : سوري
    أمل : يـ السامجه قولي
    هنادي : سوري
    وتين :عرفت
    وسن : وأـنا بعد
    هنادي : وسخات ماقلت لكم
    أم سعود : أخسسسسس عليهم شكلهم يستحضرون وعرفوا بدر منو بياخذ
    أم راشد : بـ الله عليكم استحضروا وشوفوا لي هـ الجمعه الحلوهـ { وتأشر ع بناتها ريناد وديما وروزان } منو بياخذون
    كلهم جلسوا يضحكون
    وتين : هههههههههههههه ,, ماعليك ريناد كلها كم شهر وتصير مربوطه قصدي مرتبطه بـ خطوبه لـ واحد وتغمز لـ ريناد
    وسن : وديما كلها فترهـ وامرها محلول واما عاد روزان هذي حكايه ثانيه أمرها إنتهى خلاص وتغمز لها { وتين ووسن يتكلمون عن ريناد وديما واهم مايدرون عن شيء بس كذا هبال وإلا رزوان عارفه وسن عنها }
    أم سعود : حركات . . ولاتقولين يـ الماسه
    أم راشد تكلم وتين ووسن : أخاف بناتي ينخطبون منكم وأـنا ما أدري !!






    رد مع اقتباس  

  7. #117  
    المشاركات
    3,260
    وتين ووسن: هههههههههههههههههههههههـآآي
    أم تركي : إلا شكل كلامهم صحيح
    أم سعود : أقول إنتبهي لـ بناتك لا يملكون لهم وتين ووسن وإنتي ماتدرين
    أم راشد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : وإنتي ياوسن استحضري لـ صديقتك الصدوقه
    وسن : أـفأ عليك ,, مستحضرهـ لها من زمان وقلت لها عن عريس الغفله
    وتين تمثل عليهم : لايكون هذاك إللي قلتي لي عليه
    وسن: يسسسسسسس
    وتيين : وعععع ما آبيه دوري لي غيرهـ
    أم خالد : هههههههههههههههههههههه ,, حلاوهـ دوري لي غيرهـ
    وسن: ههههههههههههههههههـآآي ابلشتني كل شوي والثاني تبي لها واحد شكل
    أم سعود : اقول ارضي بـ اول واحد
    كلهم إنفقعوا ضحك
    وتين : وععع معقد مرهـ
    أم راشد : اقري عليه وفكي عقدهـ
    أم سعود : من القرايه إللي خبرك وتغمز لها
    وتين : لا بـ الله صلينا الظهر
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ردت ام خالد ع موبايلها : هلا
    أبو خالد : هلا جوهرهـ ,, امس جبت لي ملف وين نزلتيه
    أم خالد : ع المكتب
    أبو خالد : ماحصلته
    أم خالد : جايه ذا الحين
    أم سعود صارخت : وش عندك
    ام خالد :وربي يبي ملف
    أم راشد : عادي العذر ملف
    أم خالد : هههههههههههههههههه ,, { تمشي وتكلم البنات } أمهاتكم مضيعات
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : بس لااتطولين
    أم راشد : هههههههههههه ,, إذا احتجتي شيء قولي لنا
    كلهم جلسوا يضحكون
    دخلت جناحها واتجهت للمكتب وحصلت سُلطان جالس قبال الطاوله
    قالت : حصلته وإلا لسا
    سُلطان : حست المكتب ماحصلته
    جوهرهـ : غريبه ودورت بـ المكتب ولاحصلته قالت : لحظه يمكن تاركته بغرفة النوم
    راحت وحصلته بغرفة الجلوس ع الطاوله قالت : نسيت اشيله
    سُلطان : إللي ماخذ عقلك
    جوهرهـ : ههههههههههههههه ,, منو غيرك ياقلبي
    سُلطان واهو يضحك : لا ياشيخه
    جوهرهـ بهمس : وربي طبعت بوسه ع خدهـ ومشت من عندهـ
    صوت عليها : تعاالي
    قالت وإهي تضحك : بعدين ذا الحين مستحيل ونزلت ع طوول تحت قبل لا يمسكها
    سُلطان يناظر في مكانها بعد ما اختفت تبسم لـ حركتها وكلامها دز لها مسج "مالك مفر مني بعد مايطلعون اخواني من البيت" جوهرهـ قرت مسجه وجسلت تضحك ردت عليه " عادي حياتي " نزلت تحت ولما شافوها جلسوا يصارخون
    أم راشد : شـ عندها الإبتسامه إنتي قلتي ملف ماقلتي نكته
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : تعالي بجنبي ياجوهرهـ
    ام خالد : هههههههههههههههههههه , , سوري ما اقدر
    أم تركي : لا السالفه أكبر من ملف
    أم فارس : أكيد والعذر الملف
    وتين : ياربي ترا إحنا الظهر حتى ما اذن الظهر يعني لسا باقي ع فصلتكم
    الحريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : ههههههههههههههههههههههه ,, عشانه عيد عاملين معايدات من قبل الظهر
    الحريم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خلود : عاد من حلاتها من معايدات
    أم سعود تغمز : عاد إنتي بـ الذات بكرهـ تصير أحلى معايدات بـ عمرك
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههه
    خلود وجهها الوان
    أم راشد:وتطلب بعد زيادة معايدات
    الحريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    البنات كـ المعتاد قاموا من عندهم
    والحريم يضحكون

    الساعه 2 بـ الليل بغرفة خالد ليلة ثاني عيد

    خالد صار متواصل ويا الجوري مكالمات ومسجات وإهي مرتاحه بـ المرهـ لهـ الحب إللي أول مرهـ تجربه وعرفت سالفة وسن إللي كانت ماتدري عنها
    الجوري : تقول لي ما اقدر أقابلك هـ الفترهـ
    خالد : سألتيها
    الجوري : قلت إذا اقدر اقابلها قالت سوري ما أقدر هـ الفترهـ
    خالد :طيب كيف كان وضعها
    الجوري :عادي ليش
    خالد : لإنو سالفتها سالفه
    الجوري خافت : ليش شـ سالفتها
    خالد يحاول يسهل الموضوع عليها لإنها يعرف الجوري ع طووول تتأثر 'ياحياتي عليها قلبها كأنه قلب طفل صغير برئ طيب حنون' : وسن بداية الإجاززهـ الصيفيه تملكت ع واحد
    الجوري : طيب
    خالد : وبعد ملكتها بـ أسبوعين صار ع زوجها حادث وتوفى
    الجوري إنصدمت صرخت وقالت : لاااااااااااااااااا
    خالد : هذا إللي صار وإهي ذا الحين بفترة الحداد وتاريخ 11 من الشهر هذا تنتهي فترة حدادها وعشان كذا ماتقدر تطلع معاك
    الجوري وإهي تبكي : ياقلبي عليها
    خالد : حبيبتي خلاص
    الجوري : أـنا تأثررت من سالفتها حزنت عليها وربي صغيرهـ وكيف وضعها
    خالد : هذا إهي اليوم انهارت علينا وماصدقنا هدت
    الجوري تبكي
    خالد : وبعدين
    الجوري : ماعليش بسكر وبرجع اتصل فيك بعد شوي
    خالد : توعديني ماتبكين
    الجوري : إن شاء الله
    خالد : أوكي ,, الله وياك
    الجوري : باي وقفلت وانهارت ع سريرها ياربي عليها هـ البنت صغيرهـ وربي وأـنا كنت ما اعرف عن سالفتها وربي صوتها ناعم دلوع صغير ما احد يتخيل إللي صاير لها ياقلبي عليك الله يصبرك خذت وقت وهدت نفسها واتصلت فـ خالد إللي يحبها من جد

    مرت اـيام العيد حلوهـ ع أبطالنا وداوموا بـ المدارس وانشغلوا كل بـ مسؤولياته






    رد مع اقتباس  

  8. #118  
    المشاركات
    3,260

    الجــزء >> 13 <<


    بكرهـ إنتها وسن من فترة الحداد إللي مضت فيها " اربعه شهور وعشرهـ أـيام " سبحان الله مر ع بعضهم عادي ومرت ع غيرهم هم وحزن ودموع وآهات وماندري إذا طلعت من العدهـ بتنسى الآلم والعذاب وإلا بيبقى فيها الساعه 9 كانوا جالسين يتعشون
    هنادي : ههههههههههههههههههههههه
    كلهم ناظروها مستغربين
    بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    هنادي تناظرهـ : خير ليش تضحك
    بدر : هههههههههههههههههههههههههه شفتك تضحكين وضحكت معاك
    هنادي : ههههههههههههههههههههههه
    تركي : الحمدلله والشكر
    أبو تركي : شـ يضحكم ؟
    هنادي : هههههههههههههههههههههههههههه ,, اتخيل شكل وتين بكرهـ لما وسن تدخل المدرسه وإهي نهايه عدتها ههههههههههههههههههههههههه
    هديل : ههههههههههههههههههه هذا إذا مانامت عندها الليله
    بدر : ههههههههههههههههههههه والله إنها مصرقعه
    تركي : وسن خلاص بكرهـ تفك الحداد
    أم تركي : إيوا سبحانه مرت اربعه شهور و10 أـيام
    أبو تركي : سبحانه ,, الله يكون بعونها وإن شاء الله مايأثر ع حياتها الشيء إللي صار لها
    هنادي : نهاية الأسبوع راح يسافرون
    أم تركي : حددوا خلاص
    هنادي : إيوا وتين خبرتني
    تركي : هذا إللي شاطرهـ في هـ الهايته نقل أخبار بس
    بدر وهديل : هههههههههههههههههههههههههه
    هنادي : كيفها
    تركي ناظرها بقوهـ قالت أمها تصرف : طيب وين بيسافرون
    أبو تركي : ع كلام سُلطان بيطلعون مكه أول بعدين مصر عشان عندهـ كذا شغله بينيها وبيتمشون هناك وبيرجعون للرياض عشان وسن تسلم ع جدانها وبعدها بيرجعون هنا إن شاء الله
    بدر: ما شاء الله عليهم كل هـ الفرهـ عشانها
    أم تركي : لا تنسى إللي مرت فيه صعب ومن زمان ماطلعت فـ أكيد بيسوي لها كذا عشان تكون فترة نقاهه لها
    بدر : ياخذوني معاهم ترا أـنا نفسيتي تعبانه شوي
    هنادي : ههههههههههههههههههههههههههه
    بدر : وأـنا صادق إجازة الصيف ماطلعنا مكان عشانها
    تركي : خلاص إنتظر للصيف الجاي
    بدر : بـ الله عشانك إنت طالع لـ مصر وتونست تبيني انتظر للسنه الجايه
    تركي : طلعت اـنا وحاتم عشان راكان وإلا لو ماقال لنا كان ماطلعنا نهائياً
    هديل : صح من سنه ماطلعنا حتى مكه رمضان هذا ماطلعنا لها
    أبو تركي : صعب أطلعكم وبنت اخوي كذا حتى أخوي مأجل سفريات شغله إللي إهي شغل اهم من التمشيه لـ بعد ماتنتهي من العدهـ تبونا نطلع إحنا
    تركي : صادق ابوي إذا ماوقفنا بجنب خالي بهـ الوقت متى نوقف
    أبو تركي وأم تركي مستانسين ع كلام تركي من جد رجال وينشد في الظهر
    هديل : صح
    بدر : الله يكون بعون الجميع
    تركي يكلمه بخفيف : بعرف ليش ماتهضم وسن
    بدر : نفسك لما ماتهضم وتين
    تركي بدا يعصب وبصوت واطي : في فرق بين وتين ووسن
    بدر : نفس الشيء
    تركي يكتم غصبه : فرق كبير وتين وحدهـ هايته لسانها ماتمسكه وماتحترم احد ووسن بعكسها صحيح في بعض التصرفات نفس الشيء إلا إن وسن العقل كله بجنب وتين
    بدر : إيوا ماعليه
    تركي : حراام عليك البنت طيبه مع الكل
    بدر : الكل يشوفها كذا لكن اـنا ما احب البنت إللي تكون مصدر إهتمام الكل والكل يخاف عليها والأنوثه فيها بـ زيادهـ
    تركي : ياخي إنت ماتعرفها عشان تتكلم كذا
    بدر : واضح من كلام خواتي لما يسولفون عنها وعن سوالففها إنها نااااااااااعمه مدلعه وهي البنت تكون ع طوول دمعتها واصله ,, ما آحب الوحدهـ إللي تكون أنوثتها بزيادهـ
    تركي : الحمدلله والشكر,, تفكير غبي ما آلومك متعود ع الرجه هذي وأنواع الهبال كيف بتفكر بـ الآنوثه وإهي قبالك ,,
    بدر : ههههههههههههههههههه , , وربي إنها فله
    تركي : فله لك مو لـ غيرك
    هنادي : شـ تقولون
    تركي : يعني شايفه واحد واخوهـ يسولفون إنتي شـ دخلك ,,
    هنادي سكتت لإنها إذا سألت ثاني مرهـ بيقلب تركي الطاوله ع راسها

    فـ بيت أبو خالد فـ جناح وسن كانت جالسه بنص السرير وحاطه إيدينها تحت وجهها ومنزله راسها تناظر فـ السرير وبخاطرها " سبحان الله بكرهـ إنتهي من الحداد مر ع وفاة الوافي اربعه شهور و10 أـيام بكرهـ أصير حره من جديد ما املك من زواجي إلا لقب ارمله وما ادري شنو مكتوب لي بهـ الدنيا بعد اليوم " قطع عليها وسام بجنبها ع السرير وحاط إيدهـ ع كتفها لإنها ماحست فيه لما دخل ونادا عليها
    وسن لفت عليه ع طوول وتبسمت ع طوول تخفي إللي كانت تفكر في : أهلـين وسام ,,
    وسام : وين وصلتي
    وسن : ههههههههههههه إرتاح ماطلعت عن الخبر
    وسام : ههههههههههههههههههههه ريحتيني
    وسام : ليش مانمتي
    وسن : مو جايني نوم
    وسام : سبحان الله حسيت فيك وجيت
    وسن تتبسم له : شفت فايدة التوأم ,,
    وسام : امحق فايدهـ إلا عذاب . من يصير فيك شيء سوأ يفرحك وإلا يحزنك احس فيه وإذا كان تعب فـ أـنا أتعذب معاك
    وسن : هههههههههههههههـآآي عادي حبيبي هذا حال كل توأم
    وسام : شرآيك نطلع بـ الصاله ؟
    وسن : إلا شرآيك نطلع للحديقه
    وسام : تُكفين مالي خلق أنزل وامشي كل هـ المسافه
    وسن : ههههههههههههـآآي ,, كسول يلا ونزلت من سريرها ومدت إيدها لـ وسام وطلعوا للصاله إللي فوق
    حاتم يناظرهم اهو وخالد حاتم : وسن مانمتي
    وسن : لا






    رد مع اقتباس  

  9. #119  
    المشاركات
    3,260
    خالد : ياحلوين ترا وراكم مدارس بكرهـ
    وسام : ياحلوين ترا وراكم دوام بكرهـ .
    حاتم وخالد : هههههههههههههههه
    حاتم :لا من جد تأخر الوقت عليكم .
    وسام : شوف أختك دخلت غرفتي أـنام ماجالي نوم اتقلب يمين يسار ع ظهر ع بطني امشي امتر الغرفه ولا في فايدهـ مو مرتاح شيء مقلقني وكاتم ع نفسي ولما جيت لها الأخت جالسه وتاركه خيالها يسافر فيها
    وسن ترقع وتضحك : هههههههههههههههـآآي . لاتبالغ عاد
    وسام : وربي مابالغت والحمدلله إنها ماطلعت من حدود الخبر يعني تفكيرها ماطار ماكان بعيد
    حاتم يخفف عليها : أكيد تفكر بـ الدراسه ,, حسبالك نفسك
    وسن : هههههههههههههههههـآآي ,, صحح
    وسام: الله قلبتوا علي إهي إللي جالسه تفكر مو أـنا
    خالد : ههههههههههههههههههه ,, طيب يمكن من جد تفكر بـ دراستها
    وسن : صح افكر بـ إمتحاناتي إللي إبتدينا فيها
    وسام : طيب كيف بتسافرين وإنتي عندك إمتحانات
    وسن : ههههههههههههههههـآآي ,, من تاريخ 10 رمضان وإحنا نمتحن وذا الحين باقي لي مادتين ع الأسبوع هذا لكن ما ادري متى
    خالد : وكيف الإمتحانات معاك ؟
    وسن : الحمدلله كلها تمام يلا حلوين أـنا بروح أـنام
    وسام : اسمعي كل شيء عندك مكشوف لي يعني مافي مفر ويحرك حواجبه
    خالد : هههههههههههههههههههههه ,, ربي ماطيحك إلا بـ وسام إللي مايخش شيء
    وسام : مو ذنبي إنها توأمي
    وسن : ههههههههههههههـآآي ,, يلا تصبحون ع خير ,,
    كلهم : تلاقي خير
    وسام : نامي سمعتي مو تجلسين تفكرين وتسهرين واـنا اروح فيها
    وسن من عند جناحها : هههههههههههههههـآآي ,, إن شاء الله ودخلت جناحها وسكرته ودخلت بـ سريرها وراحت بنومه حلوهـ .

    بـ الرياض فـ بيت راكان بغرفته جالس ع اللاب يخلص له شغل
    راكان يرد ع موبايله : هلا تركي
    تركي : هلا فيك شخبارك
    راكان : بخير إنت شـ اخبارك
    تركي : الحمدلله بخير كيف خالي وزياد والبقيه
    راكان : الحمدلله كلهم تمام كيف العائله كلها
    تركي : من الله بخير
    راكان : غريب بـ العادهـ هـ الحزهـ تكون نايم !!
    تركي : قلت أكلملك واشوف أخبارك من بعد العيد ما ادري عنك
    راكان : تعرف الشغل وضغط علي بـ المرهـ
    تركي : الله يكون بعونك { بخاطرهـ شكله ناسي سالفة وسن } سولفف معاهـ شوي وقفل
    راكان بعد ماقفل تركي بـنص ساعه إنتهى من الشغل إللي بـ إيدهـ وحط اللاب ع المكتب وطلع للبلكونه التابعه لـ غرفته وشغل له سيجارهـ واخذ يشغل نفسه فيها 'ما أحد يعرف إنه ينهي بـ اليوم الواحد بكتين دخان لإنه يفكر كثير فـ شيء طبيعي إللي يفكر كثير واهو من الأساس يدخن يصير يدخن كثير' واهو جالس مر عليه ساعه واهو بـ أفكارهـ وسيجارهـ بعد سيجارهـ ,, طفى السيجارهـ إللي معاهـ ودخل لـ غرفته ورمى حاله ع السرير واهو يحس بداخل راسه الدنيا تدور ولا حس بحاله إلا صباح اليوم الثاني

    صباح يوم الأثنين أول يوم لـ وسن من إنتها الحداد خذت لها شاور وجففت شعرها وضبطته عدل ولبست ملابس المدرسه وحطت ادوات الكشخه بـ الشنطه الخاصه لها وخذت شنطتها ونزلت تحت كلهم كانوا جالسين ع طاولة الطعام يتفطرون وصلت لهم قالت وإهي تتبسم : صباح الخير ,, وباست كل واحد .
    كلهم : صباح النور
    أبوها : اليوم ترا في جمعه هنا
    كلهم عارفين عدا وسن
    وسن : وناسه ,, بس حق منو
    أبوها : عشانك يابنتي ,,
    وسن : ماله داعي يابوي
    أبوها : هههههههههههههه ,, عندي له داعي
    وسام : إحمدي ربك عماني كانوا ناوين يمسكونك بـ الدور ,,وابوي رفض لكن قالوا بعد ماترجع من التمشيه
    وسن : وربي ماله داعي
    خالد : واـنا وحاتم ووسام مطلعين العائله لـلمكان إللي يبون ع حسابنا
    وسن : ياسلام ,, ومنو سمح لكم
    وسام : مو لازم أحد يسمح لنا
    أم خالد : خلاص اهم قالوا كلمتهم
    أبوها : يلا نروح
    وسن : حبيبي ماله داعي تتعب حالك
    حاتم : أـنا باخذها اليوم
    خالد : وأـنا بكرهـ إن شاء الله ,,
    وسام واهو طاق الإبتسامه : واـنا يوم الابعاء
    ام خالد : ماشاء الله عليكم رتبوا ع كيفكم
    أبو خالد : ها وسن شـ رآيك
    وسن :أوكي اخواني إلـى يوم الاربعاء وإذا ردينا من السفر إن شاء الله اصيراروح مع السايق ما آبي اتعبكم
    أبو خالد : إللي يريحك يابابا ,,وناظر فـ جوهرهـ وقال :يلا نمشي
    أم خالد وإهي توقف : يلا لبست ام خالد عبايتها وغطاها وطلعت مع زوجها حاتم يوقف : يلا وسن
    وسن توقف ويقفون كلهم وطلعوا سوا وصلت وسن للمدرسه ودخلت وحصلت صاحباتها كلمهم بـ إستقبالها ويسلمون عليها كأنها غايبه عنهم فترهـ طبعاً هـ الحركه بـ تخطيط من وتين
    وسن : ههههههههههههههههـآآي ,, وربي إنتي عليك خطط
    ميار : ماهي وتين إذا ماخططت لك
    وسن : هههههههههـآآي ,, شوق شنو فيك
    وتين : تلاقينها مشتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااقه لحبيييييييييييب القللللللللب
    ميار ووسن : ههههههههههههههههههههههههههههه
    شوق : وربي رايقه
    وتين تناظر وسن وتغيض باقي البنات : كيف ما آرووق وهـ الوجه قبالي آهـ ’’ فديتهاااا ياناس
    ميار : الحمدلله والشكر
    شوق : أهل العقول بـ راحه
    وتين : سبحان الله لله في خلقه شؤؤن
    وسن : هههههههههههههههههههههـآآي
    وتين هههههههههههههههه كفك كفك
    شوق : أـنا متأكدهـ من شفت الثنتين واـنا أقول ضاربات فيوز اليوم
    وتين : فيوز وإلا فيروز
    وسن : هههههههههههههههههههـآي ,,
    ميار : ههههههههههههههه ,, فاصله وربي
    وتين : لـ عيون حبي أشبك
    شوق : ياي ع خفافة دمها ع الصباح
    وتين : هاها بـ أثقله بـ الطلعه
    شوق تسأل ميار ووتين : قلتوا لها
    وتين : لااااااااااااااااااااااااا ,, مو وقت لعانتك تُكفين
    ميار : أبو الإستلعان إللي عندك مايجي إلا بـ الأوقات الصعبه
    وتين : الصعبه غريبه هـ الكلمه عليك
    ميار : هههههههههههههههههههههههه حافظتها
    وتين : ههههههههههههههههههه,, أـنا عارفه
    وسن : شنو السالفه
    شوق : أقوول لعانه في






    رد مع اقتباس  

  10. #120  
    المشاركات
    3,260
    حلو
    وسن : لا لكن ننطر ونشوف
    وتين تهدد شوق من ورا وسن
    شوق : ههههههههههههههههههههه ,, ترا من جد بتمسك لعانتي ذا الحين
    وتين : ويلك
    ميار : الله يعين زوجك عليك إذا استلعنتي معاهـ ,,
    شوق : هههههههههههههههه ,, أنواع العذذاب
    وسن : ما اتوقعك تستلعنين مع زوجك
    شوق وإهي تحضن وسن : ياعمري سمعتوا الكلام
    وتين: هيه إنتي حدك عاد . . ترا هذي بنت خالي ماهي زوجك ولا تتعدين ع حقوق الغير .
    كلهم جلسوا يضحكون
    وسن وإهي تضحك : حلوهـ حقوق الغير
    وتين : حافظتها من كثر ماتقولينها لي
    وسن: هههههههههههههههـآآي وبقوا ع هـ الحال سوالف وضحك إلـى ان بدا الطابور

    "ياغناتي يعني اليوم أول يوم لها"
    خالد : إيوا
    الجوري : خاطري أشوفها وربي حبيتها لما تكلمت عنها وبعد ماسمعت صوتها حبيتها أكثر
    خالد بعبط : بس إهي .
    الجوري عرففت قصدهـ وإستحت وبطبعها إذا استحت تجلس تضحك بحيا
    خالد : جاوبي
    الجوري ووجهها الوان وتضحك بحيا تكلمت من بين حياها وضحكها بصوت واطي : بعدين أكلمك باي وقفلت { ماشاء الله عليها إذا استحت ماعندها وقت } *_*
    خالد جلس يضحك من قلب ع حيا هـ البنت إللي لـ درجه تقفل الموبايل إذا استحت يموت عليها قليل *_*

    خلود كانت نايمه وصحت ع موبايلها وردت : هلا ,,
    صاحبتها مرام : كيفك ياخلود
    خلود صحصحت لما سمعت صوت صاحبتها إللي بجدهـ : تمام ,, كيفك إنتي .
    مرام: بخير إيش اوضاعك
    خلود : ماشي حالي
    مرام : إنتي مخطوبه المفروض تكوني مبسوطه
    خلود : يرحم والدينك ع إللي خاطبني
    مرام : ليش
    خلود :جدي بزيادهـ
    مرام : مايتصل فيك
    خلود : ولا آبيه يتصل
    مرام : إيش هذاخطيب وإلا إيه يصير لك
    خلود : ولد خالتي
    مرام : قريبك وعع أحلى تاخذي واحد من برا
    خلود : هذا إللي صار
    مرام : إنتي مقتنعه فيه
    خلود : ولد خالتي والكل يمدح فيه
    مرام : كيف الكل يمدح فيه
    خلود : يقولوا رجال قول وفعل جدي بـ المرهـ الإستهبالات عندهـ قليل
    مرام : وعع متخلف . . أحلى واحد من برا خفيف ظل
    خلود : ربي كاتب كذا
    مرام : وأـنا اشوف ليش مايتصل ويسأل فيك أتاريه متخلف
    خلود : مو للدرجه هذي متخلف
    مرام : طيب بارك لك بـ العيد
    خلود : لا
    مرام: إيش تسمي هذا مو تخلف هذا وإنتي بنت خالته يعني الأساس يسلم عليك حتى إذا إنتي مو خطيبته شوفي إحنا أولاد خالتي يسلموا علينا ويتصلوا فينا
    خلود : يعني امسكه أخانقه أقول إلا تسأل علي
    مرام : يابرودك لو أـنا مكانك كان تصرفت معاهـ من زمان
    خلود : طيب وبعدين
    مرام : إيش فيك إنتي
    خلود حلو إنها تفهم كلام مرام: بنـــــــــــــــــــــام
    مرام: روحي نامي ولي كلام معاك بعدين ,, باي
    خلود قفلت الموبايل من غير لا ترد ع صاحبتها وكملت نوم






    رد مع اقتباس  

صفحة 12 من 20 الأولىالأولى ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. غابت أفراحي معاك
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى ثقافة الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-Oct-2012, 11:35 AM
  2. كيف اليوتيوب معاك . ياليت تتفضل/ ـي
    بواسطة حلاتي صمتي في المنتدى يوتيوب - YouTube
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-May-2011, 12:07 AM
  3. تعمل ايه لو معاك 1.000.000 $ ؟!!!
    بواسطة anime lover في المنتدى العاب بلايستيشن PS - اكس بوكس XBOX
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-May-2011, 12:33 AM
  4. اوعدك طول العمر ابقى معاك mms + sms
    بواسطة لؤلؤة البحر في المنتدى مسجات و رسائل وسائط SMS & MMS
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-Mar-2011, 01:42 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •