وسن : أوكي حياتي ,, بيباي
حاتم : باي ناظرت فـ الموبايل وإتصلت فـ خلود إللي كانت بـ المجمع تتسوق
خلود : هلا والله
وسن : أهلين ,, وينك شنو هـ الإزعاج
خلود : بـ المجمع
وسن : كلكم
خلود : شـ إللي زحم المجمع اليوم إلا عائلتنا
وسن بـ خاطرها أـنا بحزني جالسه والكل طالع يستانس ويتسوق كلهم مجتمعين يابختهم : أوكي إذا وصلتي البيت إتصلي فيني باي
خلود : اوكي ,, باي
نزلت موبايلها وعيونها فيها دموع ليش اـنا كذا ,, لا القلب متهني ولا البال مرتاح هذا أـنا من 4 شهور والحزن ساكن فيني تحس بـ آلم وعذاب وذا الحين الوحدهـ إهي ناقصها شيء يضيق خلقها زود ع إللي إهي فيه تحس بـ فراغ كبير بـ حياتها مو قلبها وبس ,, بقلبها نااااااار تشتعل كل شيء بقلبها يآلمها حتى كل نبضه ينبضه تحس كأن روحها بتطلع وعندها روحها تطلع ارحم من العذاب إللي إهي فيه متى بترتاح من هذا كله ماتدري لكن متأكدهـ إن حزن الدنيا وعذابها وآلمها بداخلها إهي فكرت فـ حالها شوي 'شـ تبي بـ الجمال والعز إللي إهي فيه دام القلب ينبض آلم وجروحه باقي تنزف من العذاب إللي شافته' وفـ خاطرها راكان عايش حياته ولا همته وإلا يتعذب نفسها 'مو مهم يتعذب نفسي المهم يكون يفكر فيني آهـ ’’ وينك ياراكان ووين أـيامك ' رفعت راسها تداري دموعها "يارب رحمتك" حست أحد قريب منها مسحت دموعها إللي نزلت حط إيدينه ع عيونها
وسن خافت الإيدين إيدين رجل مو شريفه وأبوها طالع ولو أبوها مستحيل يخرعها كذا
خافت ماتدري منو مسكت إيدينه إللي ع عيونها وقالت بصوت فيه صيحه متقطع : مم مـ نو
ترك إيد ع عيونها وإيدهـ الثانيه وقفها فيها وقفت وإهي ماتدري منو وإلا شـ السالفه ولفها له صارت قريبه منه ريحة العطر مو غريبه عليها لكن ماتقدر تركز لإنها خايفه ممكن لو خالها عزام موجود بـ الخبر تتأكد إنه اهو لإنو هذي من حركات عزام وحركات إخوانها شال إيدهـ عن عيونها وإهي مسكرهـ عيونها واهو ساكت وبـ خاطرهـ يـ الله ياوسن الحزن واضح ع وجهك
وسن فتحت عيونها شوي شوي وحصلت إللي قبالها عمها فواز من غير لاتحس حضنته وجلست تبكي وإهي حاضنته
فواز : ياقلبي ماتوقعت بتخافين كذا حسبالي نفسنا نخوف مانخاف
وسن وإهي تبعد عنه : مو ع الخوف إنت عملت حركتك وأـنا فـ وضع مايسمح
فواز : آسف ياقلبي وباسها ع جبينها .
وسن : ماصار شيء كيفك ,, . وربي أشتقت لك
فواز : ههههههههه ,, أـنا تمام ياقلبي واـنا بعد مشتاق لك
وسن: من جد لك وحشه شنو هـ الغيبه
فواز : كان مؤتمر طبي أسبوعين وجلست هناك أنهي لي أشغال طلبها مني سُلطان
وسن : حاضر الفطور اليوم هنا
فواز : لا من ساعتين وصلت ورحت ع طوول لـ بيتي ريحت شوي وجيت لك
وسن : ياحياتي جاي لي مخصوص
فواز : ههههههههههه ,, شفتي أحبك
وسن : ياحياتي اللهم زد وبارك
فواز : هههههههههههههههههههههههه
وسن : ياحياتي وربي زمان عن ضحكتك أشتقت لها
فواز يحضنها من الجنب ويمشي لطاوله وياخذ موبايل وسن وقال : إنتي إللي زمان عنك وبعدين ماتحسين بـ البرد
وسن : مافي برد
فواز : إلا الجو بارد عليك عشان لبسك الخفيف تعالي معاي داخل
وسن بوزت : عمووووو آبي نجلس هنا أفضل ارتاح أكثر
فواز : ياروح عمووو أـنا خايف عليك
وسن تتبسم لها وتبوسه ع خدهـ : الله لايحرمني منك
فواز واهو حاضنها ويمشيها معاهـ ويناظر فيها ويتبسم : ولا منك
بعد نص ساعه إتصل حاتم فـ وسن وكانت مندمجه بـ السوالف مع فواز
وسن: أهلين حتومي
حاتم إرتاح لـ صوتها : أهلين فيك . . كيفك ؟
وسن : عال العال والحمدلله بما إنو عموو فوواز موجود
حاتم : صحيح فواز وصل متى
وسن : من شوي
حاتم : عندك اهو
وسن : يسسسسسسس
فواز يتكلم بصوت عالي شوي : يـ إللي ماتستحون تاركينها بروحها وكل واحد مسربت لي فـ مكان
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههه ,, شـ فايدتك عم بـ الإسم .!
فواز : ههههههههههههه ,, أـنا قايل ماتستحي ع وجهك والله إنكم ماتستاهلونها
حاتم : ههههههههههههههههههههههههه ,, أعرف تبيني أقول ومانستاهلك إنت لكن حريمتك أقول كذا
فواز : ههههههههههههههههههههههههههه ,, فاهمني ولد سُلطان
حاتم : هههههههههههههههههههه ,,
فواز : متى بترجعون إن شاء الله .
حاتم بيرفع ضغطه : كنا ناوين نرجع بكرهـ لكن بما إنك جلست عند وسن خلاص
فواز : لا ياشيخ
حاتم : ههههههههههههه ,, البركه فيك عاد
فواز : ههههههههههههههه ,, شكل فيوزك ضارب
حاتم : سمعت صوتك وضرب فيوزي
فواز : هههههههههههههههههه ,, لا بـ الله بقول لـ سُطان يزوجك قبل لا تفضحه
حاتم : هههههههههههههههههههههههههههههه ,, مطول عند حبيبتنا
فواز : واضح حبيبتكم والله من النصب ليما يرجع ابوك وإلا أمك ,, { كمل يستهبل } ماهو أـنا شغال مربيه
حاتم ووسن : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز: خلاص أعجبت عيال سُلطان
حاتم : محشوم ياعمي العزيز ,,
فواز : شـ عندك تقول كذا . . تعال من الآخر
حاتم : هههههههههههههه ,, ع طول نيتك شينه يارجل صف النيه
فواز : إن شاء الله طال عمرك
حاتم : ههههههههههههههههه ,, يلا يارجل إرتحت لما إنت عند وسن
فواز : لو يكتبون وسن بـ أسمك أفضل ترا . . أحسك أبوها
حاتم: هههههههههههههههههههههههه ,, ويلك لو سمعك سُلطان
فواز : يسلم عمرك مو ماقص محاضرات المهم تبي شيء
حاتم : هههههههههههههههههههه ,, أبوك يـ الخريشه ييخيلي سُلطان إللي من ينذكر إسمه الكل يوقف ويجلس من الرهبه إللي يعملها إسمه بس وسلم ع حبيبتي .
فواز : أكيد تمدح أبوك أقول أقلب بس باي
حاتم : هههههههههههههههه باي