وسن هنا بكت بصوت عالي
خالد تقطع قلبه : هذي إهي ؟
عزام أنهبل : إيه
خالد : طيب أـنا جاي باي
حاتم مايدري شنو في أخوهـ : شـ فيه
خالد : عزام عند وسن ويقول حصلها تبكي وماهي راضيه تقوله شـ فيها
حاتم فز ع طووول ووسام معاهـ كلهم خافوا
حاتم : طيب يمكن مريضه
خالد : يقول ما يألمها شيء بـ الإذن شباب
الشباب مايدرون شنو السالفه
حاتم بيطلع ومعاه وسام قال راكان : حاتم تُكفى طمنا
حاتم : إن شاء الله وطلعوا
بدر : غريب شـ فيها ؟
تركي : الله يكون بعونها
ياسر : يمكن متذكرهـ الوافي
راكان قلبه يوجعه خلقه ومن سمع إنها تبكي تعذب زود وذا الحين جاي ياسر يقول متذكرهـ الوافي
فيصل : الله يصبرها صغيرهـ ع إللي يصير لها
حمد : مقدر ومكتوب
دخلوا خالد وحاتم ووسام جناح وسن وكانت ريم لابسه عباتها ومتغطيه وعزام جالس بجنبها وحاطها بـ حضنه وإهي باقي تبكي
خالد : ياقلبي شـ فيك
وسن صارت تبكي بصوت مسموع مع شهقات وبكاها من قلب كأنها من زمان مابكت
وسام شوي ويصيح
جلس خالد قبالها ورفعها راسها وقال : قولي ياقلبي شنو إللي يبكيك
وسن تلف عنه ماتبيهم يناظرونها بـ دموعها والحزن والعذاب إللي واضح ع وجهها
حاتم تقدم لها : وسن حبيبتي شـ فيك
وسن من بين بكاها بصوت يقطع القلب حامل أنواع العذاب قالت : آبي أرتاح من إللي أـنا عايشه فيه
الكل أنصدم عزام وقف وراح يشغل نفسه بـ غرفة جلوسها وسام دموعها وصلت ريم شهقت ببكيتها خالد جالس من غيرر حركه حاتم يضغط ع إيدهـ بقوهـ أختهم عايشه العذاب
خالد : حبيبي شنو إللي مو مريحك
وسن انهارت فـ حضن خالد وسن بخاطرها
حاتم : حبي ناظريني ورفع راسها
ناظرت فيهم واحد واحد خالد حاتم وسام
حاتم : قولي شنو إللي مو مريحك
قالت من بين بكاها بصوت عالي : إللي بداخلي مو مريحني العذاب كله بداخلي أـنا أتعذب كل ثانيه وربي تعب وآبي أرتاح وبكت بصوت عالي ورمت حالها ع السرير
خالد : حبيبي هذا مكتوب مالنا مفر منه إحنا نحس فيك ونعرف إنه صعب عليك لكن مابيدينا إلا إـنا نوكل أمرنا لـ ربي
حاتم : لا تفكرين فـ شيء حاولي تتناسين
وسن وإهي تبكي : حاولت لكن وربي صعب صعب ماقدرت
وسام جالس يبكي وطلع لـ غررفة الجلوس وحصل خاله عيونه مدمعه من كلام وسن ويهدي فـ ريم إللي متأثرهـ من وسن طلع من البيت بكبرهـ واتصل فـ بدر عل وعسى يخفف عليه
عند الشباب
بدر يناظر موبايله : هذا وسام .ورد هلا وسام
وسام واهو يبكي : بدر تعالي
بدر أنصدم ماتوقع السالفه للدرجه هي تأثر عليهم وانتبهوا الشباب لـ وجهه إللي تغير
بدر : وسام قلبي وينك
وسام واهو بباقي يبكي : عند بيتنا
بدر : طييب بجي ذا الحين وقفل
ووقف
راكان قلبه مو متحمل يبي آحد يواسيه يخفف عليه قال بعصبيه : شـ فيه
بدر : وسام يبيني أجي له عند بيتهم واهو يبكي
الشباب انصدموا
قال راكان بجي معاك
تركي : أـنا بعد
سعود : شرآيكم نروح كلنا لـ واحد من المجمعات عشان يرفه عن نفسه شوي
بدر بجديه لـ أول مرهـ : أتوقع الولد يبيني اـنا . . بشوفه إذا بـ إمكانه يشوفكم وإلا لا باي
حمد : غريب شـ فيه
فيصل : الله يستر
ياسر : لا يكون احد من الأهل فيه شيء
زياد : لا السالفه كلها عشان وسن
راكان : اـنا بتصل فـ خالد وإلا حاتم
وطلع موبايله واتصل فـ خالد ومايرد ورجع اتصل فـ حاتم ورد بصوت واضح إنه متأثر : هلا
راكان قلبه جلس يرجف : شـ إللي صاير
حاتم يحاول يضبط نفسه لا ينهار عند اخته وراكان : بعدين
راكان وصل حدهـ : حاتم قولي شـ فيه
عزام دخل عليهم بعد ماهدت ريم وحصل وسن حاضنه خالد وتبكي جلس بجنبها وقال بكل حنان : حبيبتي إنتي كذا تعذبينا
وسن باقي تبكي
عزام : وربي حاسين فيك وفـ إللي بداخلك لكن مابيدنا حيله عذابك اهو عذابنا تأكدي إننا نحس فيك مهما كابرتي
وسن أنهارت بعد كلام خالها ووبصوت مسموع
راكان من سمع كلام عزام وبكا وسن قفل الخط لإنه حرام يسمع صوتها بهـ الفترهـ
تركي : شـ فيك
راكان : بكت بصوت مسموع لي وقفلت
تركي : لا حووول طيب ماعرفت شنو السالفه .
راكان واهو يتكلم بصعوبه : حاتم مايبي يتكلم عندها وعزام جالس يهدي فيها وبعدها انهارت بكا
تركي : الله يصبرها بس
راكان من قلب : آمين يارب 'وفـ خاطرهـ ياقلبي تتعذبين كل هـ العذاب ليتني اقدر اريحك من عذابك هذا ليتني أقدر أسوي شيء ليتني اقدر أخذ عذابك حتى لو احطه ع عذابي ومهما كان يزيدني عذاب إللي يهمني تعيشين مرتاحه' يارب ريح باالها يارب
تركي : يارجل هونها وتهون
راكان واهو ياخذ نفس عميق لإنه ماهو قادر يتفنس بـ سهوله من إللي فيه : وين تهون وإهي عايشه بعذاب
تركي : ماتدري يمكن تعبانه وإلا شيء مو شرط انها عايشه بعذاب
راكان واهو يناظر تركي : اـنا سمعت عزام لما يهديها وكله عن عذابها وبعدها انهارت ووبصوت قوي
تركي : ربي يعينها
راكان : وش بـ إيدنا غير الدعاء
تركي حط إيدهـ ع كتف راكان وقال : نطلع نتمشى
راكان : وإذا طلعت أتمشى يعني بترتاح من العذاب إللي عايشته
تركي : يارجل ماعليك أولاد سُلطان يعرفون يحلونها
رااكان : ياليت يقدرون يريحونها من العذاب
تركي شايف العذاب إللي بيذبح ولد خاله واهو ولا يدري 'يشتاق يحن يعشق يتألم من بُعدها يتعذب من عذابها' "كأن روحهم وحدهـ يحس بكل شيء يصير لها يتعذب لـ عذابها يعشقها يتألم بسببها يحن لها ويشتاق" ربي يصبرك ياراكان ويجعلها من نصيبك وتعيش إنت وياها مرتاحين البال
تركي : أجل نرجع نجلس عند باقي الشباب
راكان : مشينا
وصل بدر لـ وسام وحصله جالس بسيارته وواضح إنه كان يبكي وهدأ
بدر واهو يفتح الباب ويجلس بجنبه : شـ صاير
وسام واهو ماناظر بدر : وسن
بدر : شـ فيها ؟
وسام : تقطع قلبي من كلامها { وناظرهـ وقال } توأمي تتعذب كل يوم من وفاة زوجها أـنا كنت احس إنها ماهي مرتاحه لكن ماتوقعت للدرجه هذي تنفجر مرهـ وحدهـ وبعد وفاته بـ شهرين هذا معناته إنها مانست لكن تتظاهر بـ النسيان والراحه
بدر حاس في وسام لإنه توأمه حط إيدهـ ع كتف وسام وقال بـ عقلانيه : شـ بيـ إيدك تسويه يعني ,, بتشيل عذابها ,, إهي قاعدهـ تداري عنكم لإنها متأكدهـ إنكم ما راح ترضون لها العذاب إللي عايشته وراح تتعذبون معاها ,,
وسام ودموعه بـ عيونه : هذي وسن توأمي كل شيء بـ النسبه لي ,, وربي ما أقدر أشوفها تتعذب ,, لما سمعتها تتكلم عن إللي بداخلها ماقدرت امسك نفسي وطلعت ع طووول حتى عزام متأثر منها ,,
بدر : شيء طبيعي إللي تمر فيه لا تنسى إنها صغيرهـ والكل مدلعها وتوفى زوجها إللي ماكمل معاها شهر عشان كذا بتتأثر وبقوهـ لإنها صدمه لها ,, وبعدين إهي عشانها ماتطلع من البيت إلا للمدرسه عشان كذا مستحيل تنسى بسرعه ,, وصدقني فترهـ وتعدي بـ إذن الله ,,
وسام نزلت دموعه وجلس يبكي بصوت شوي عالي
بدر مسك إيدهـ وضغط عليها : شـ تركت لها إذا بتبكي ع كل شيء
وسام : هذي اختي إنت مو متخيل وضعها وربي صعب مستحيل أحد ما يتاثر فيه
بدر : وربي عارف وحاسس فيك ,, لكن شـ بـ إيدينا يعني , , هذا انكتب لها خلاص وإللي عليك كونك أخوها توقف بجنبها وتواسيها وتكون أقوى من كذا ,,
كمل بدر يبغير هـ الجو الحزين قال بـ إستهبال : ياخذ بليسك وربي ما يصير علي دور الجدي ,, شكلي بـ أخذ دور فوزيه الدريع
وسام من بين دموعه : هههههههههههههههههه ,,
بدر : إيه أضحك ,, ترا كرهتني فـ نفسي ,, ما أحب الواحد إللي يحزن ,, الدنيا فيها السعادهـ والحزن ومو كل ما مرينا بـ شيء حزين إلا نقيد نفسنا فيه ,, لازم نعيش حياتنا فـ وربي مايليق لك الحزن ,, وما ادري وش بعد لإنك حستني ولخبطتني وسلامتك
وسام جلس يضحك من قلب ع هبال ولد عمته : ههههههههههههههههههههههههههه ,,
بدر : يلا بلا غم وتعال بنرجع للشباب ,,
وسام : أوكي بنزل امر ع وسن وباخذ شاور وبـ آجي لكم
بدر : أوكي لا تتأخر ,, ونزل من عندهـ ونزل وسام للبيت
عند وسن كانوا اخوانها جالسين عندها وخالها عزام وريم
حاتم ماسك إيدها : ليش تضغطين ع حالك وتكيمين بـ داخلك طلعي كل شيء إحنا شـ فايدتنا كـ أخوان ,,
وسن من بين بكااها : ما اقدر أتكلم لكم
حاتم وبكل حنيه : ليش ياقلبي مو إحنا اخوانك ونجبك وبعدين كل منا يعرف الثاني عدل ,, تكلمي لنا
وسن تبكي
خالد يستهبل : هذا وأـنا كنت ناوي اقول لك خبر شيء
عزام : والله يـ الرآيق
خالد : شـ عليك إنت خلك بس بزوجتك
عزام : من الحرهـ تقول كذا
خالد : ع إيش ياحظي أقول لا تفوت بس ويغمز له
عزام: هههههههههه ,, قوم بس
حاتم : قوم إنت ,, ترا جناح إختي مو جناح عرسان وغمز له
عزام بيرفع ضغطهم : عاد تصدق كنت ناوي نييه لما دخلت الجناح لكن لما شفت اختك المدلعه تبكي خرب كل شيء
حاتم وخالد : هههههههههههههههههههههههههههههه ,,
ريم وجهها الوان من تحت الغطاء مايستحي هذا
حاتم : إنما الأعمال بـ النيات ,,
خالد : أقول لا تحسب إن ماعندها اخو كبير وأمها وأبوها مو هنا خلاص تستوحد فيها حدك ترا ورااها رجال
حاتم : صادق ترا بنت عمتنا ومثل إختنا ووراها بدل الأخو ثلاثه
عزام : أـفأ هذا وأـنا خالكم
خالد : أقول ترا نسينا موضوعنا المهم
وسن دموعها تنزل من غير صوت
حاتم : ها قلبي قولي شـ فيك
وسن بصوت رايح من البكا : بغسل وبجي وراحت للحمام وسكرت الباب وفتحت الموي ع آخر شيء وعبة إيدينها موي وحطت ع وجهها ع طووول تدورالراحه فـ أي شيء ,, تبي الموي تخفف ع إللي بداخلها لكن وين الراحه بعيدهـ عنها وإهي بين نارين
حاتم واقف عند قريب من الحمام
عزام : لا أدخل أحسن
حاتم : خلك بـ عروستك أفضل لك
عزام يقال إنه هيمان : آهـ ياعروستي
ريم طلعت من غرفة نوم وسن
حاتم يغمز له : روح وراها
عزام : هههههههههههه ,, ولا يهمك وطلع وراها
خالد وحاتم : ههههههههههههههههههههههههه
عزام من غرفة الجلوس : أقول لا احد يطل علينا
خالد يستهبل : طيب إتخيل بـ نطلع فجأهـ ومرينا عليكم يعني شـ نسوي
وسن طلعت وتقدم لها حاتم ومسك إيدها ومشى معاها إلـى السرير
عزام يتكلم بصوت عالي : ياليل ,, طيب غرفة جوهرهـ فاضيه أخاف أدرعم وادخل فيها وانصدم فـ سُلطان ثم من يفكنا منه
حاتم : لا الجناح فاضي
وسن تتبسم ع هبال خالها
عزام: لا أـنا ما آبي الجناح كله ,, أـنا آبي غرفة النوم بس ,,
خالد : بسسسسسسسس
عزام : شفتوا تواضع خالكم
حاتم : واضح التواضع أهم شيء بـ الموضوع غرفة النوم
عزام وخالد : ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم من الإحراجات إللي تعرضت لها طلعت من الجناح كله .
عزام معصب : ياخذ بليسكم نحشتوها من عندي
حاتم : يمكن تبيك تلحقها
عزام بـ إستهبال واهو يطلع برا الجناح : أجل باي ,, { وبصوت عالي } دعواتكمممممم
حاتم وخاللد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن إللي تقدر عليه تتبسم
ريم نزلت تحت وجلست بـ الصاله وبخاطرها ياربي فشله طيب ياعزام ,, أول مرهـ يجمعها بـ أولاد خالها سُلطان غرفه وحدهـ تسمع عن شخيصتهم وهذا إللي شافته وإللي استغربته حنانهم الزايد ع اختهم وحبهم الواضح لها وغير هذا إستهبلاتهم ع خالهم ,, والنخوهـ إللي فيهم من جد ما شاء الله عليهم
حاتم يستهبل : لو عارفين كان من زمان تركنا خالنا الثقيل يستهبل
وسن وصوتها واضح إنها كانت تبكي : ربي يسعدهم
حاتم وخالد : آمين
خالد : ذا الحين كيفك
وسن : ماشي حالي
خالد : ما آبي ماشي حالي ,,
وسن تتبسم له : يعني أكذب
خالد بوز : مو للدرجه هذي
وسن نظرها منزلت لـ تحت وساكته
حاتم يحط إيدهـ ع راسها : قلبي تكلمي عن كل إللي مضايقك كل شيء ولا تخافي
خالد : إحنا اخوانك وحاسين فيك وبنشاركك كل شيء يضايقك ويسعدك
وسن ساكته
حاتم وخالد ناوين مايتركونها إلا بعد ماتتكلم عن إللي مضايقها
حاتم : ترانا ننتظر
وسن ناظرتهم وقالت : شـ اقول
حاتم : كل إللي مضايقك
وسن تخفي آلمها قالت : عادي مافي شيء
خالد : كل هذا ومافي شيء
وسن : تعرفوا اختكم بزر ع اتفه شيء تبكي ,,
حاتم : تعرف إنو أختنا ماهي بزر ومستحيل تبكي ع شيء مو كبير ومرهـ بعد
وسن سكتت
حاتم :شوفي مالنا حركه من غرفتك إلا بعد ماتقولي كل إللي مضايقك
خالد : مستحيل نطلع من هنا حتى زواج عمي ما راح نحضرهـ إذا ماتكلمتي وبعدين شنو ورانا جالسين جالسين
وسن بـ كل آلم : شـ أقول لكم بـ الضبط { تعرف اخوانها إذا قالوا كلمه مستحيل يتراجعون فيها وأكيد إذا ماتكلمت راح يجلسون عندها ولا راح يحضرون الزواج }
خالد بكل حنيه : قولي كل شيء وإحنا نسمع ولا راح نقاطعك
وسسن وإهي جالسه ع السرير وحاتم جالس ع يسارها وخالد ع يمينها قالت بكل حزن : ما اعرف أتكلم كذا { وسن عشانها ماتحب تشكتي عن إللي بخاطرها فـ شيء طبيعي ماتعرف تتكلم من نفسها لـ غيرها }
حاتم : أوكي بنسألك وإنتي جاوبي كذا أوكي
وسن حركة راسها بـ الموافقه
حاتم يأشر لـ خالد يبدأ
خالد : إيش إللي مو مريحك
وسن بغموض : تجي أوقات للواحد يحس نفسه مو مرتاح
حاتم رافع حاجب : لا شكل حبيبتنا ماتبي تتكلم لنا
وسن حست بنبرة صوته إنه متضايق ناظرته وقالت : إذا ماتكلمت لكم أتكلم حق منو
حاتم : أوكي ,, إحنا متعودين ع صراحتنا لـ بعض ,, فـ نبي هـ الصراحه ذا الحين شنو إللي مو مريحك وعشان كذا عايشه بعذاب
وسن صحيح صعب تتكلم لكن مهما كان تبي ترتاح من إللي إهي فيه قالت بصعوبه وإهي منزله نظرها للأرض : إللي مريت فيه الفترهـ إللي طافت
خالد فاهم عليها لكن بيخفف : فقد الوافي الله يرحمه شيء صعب علينا كلنا ,, لكن شـ نسوي ! هذا شيء ربي كاتبه وكل واحد بهـ الدنيا له نهايه
وسن مسكرهـ عيونها عشان ماتنزل دموعها أخوانها مستغربين مو هذا إللي مضايقها بهـ الشكل صحيح شيء الواحد يحزن عليه لكن إهي ماعاشرته إهي ماجلست معاهـ إلا 3 جلسات بـ الكثير ومكالماته لها مو كل يوم ,, يعني مستحيل تتعلق بسرعه فيه
حاتم شاك قال واهو حاضنها من الجنب وراسها ع صدرهـ : في شيء اكبر من هذا
وسن رفعت نظرها له ونزلته ع طوول قالت وإهي تداري إللي فيها وبكل آلم : مثل إيش ,, كل أنواع العذاب فيني ,,
اخوانها ناظروا فـ بعض وردوا يناظرون فيها وإهي باقي ع صدر حاتم ولا ناظرتهم لإنها ممكن تنهار
خالد : من إيش ياقلبي قولي وريحي عمرك
حاتم واهو يمسح ع شعرها : تكلمي .
وسن عايشه حبهم لها وحنيتهم وخوفهم عليها لكن مهما كان إللي بداخلها صعب صعب الواحد يفهمه مهما تكلمت
خالد بكل حنان : العذاب من وفاة الوافي
سكتتت شوي ثم حركة راسها بمعنى إيوا لكن ع منو تضحك ع خالد وحاتم إللي يعرفون الواحد ع طوول
حاتم : طيب ,, لو أسأل بتجاوبيني بكل صراحه
وسن بكل حسرهـ ودموعها تنزل : ع شنو أجاوب أـنا عايشه العذاب ليل نهار ما أقدر أـنام قبل لا أبكي كل ليله وإللي يشهد ع دموعي وهمومي ويحفظها لي هذي { وتأشر ع مخدتها } شـ أقول مو مرتاحه نهائياً من 3 شهور واـنا من عذاب فـ عذاب ما الحق أداوي جروحي وآلملم إللي بداخلي مكسور إلا العذاب إللي بعدهـ جاي لي وبكل سهوله تعبت وربي آبي أرتاح من إللي داخلي المعروف إنو البنت تتأثر بكل شيء حتى إذا كلمه صغيرهـ واـنا مريت بعذاب ما أحد شافه واـنا بعدني صغيرهـ ع هذا كله هذا
{ واشرت ع قلبها وإهي تبكي بصوت وبين كل كلمه والثاني شهقه } شنو يريحه شنو يريحه بداخله عذاب ما يقدر يتحمله أكثر من كذا {قالت وبكل ضعف} عرفتوا إني عايشه بعذاب وذا الحين شراح أستفيد منو إللي بيريحني ويشيل العذاب والآلم والحزن والقهر إللي بداخلي { سكتت شوي واخوانها تاركينها ع راحتها تطلع كل إللي بخاطرها لإنهم عارفين إذا ماتكلمت بكل إللي بخاطرها راح تتعذب زود ,, صحيح مصدومين من إللي يسمعونه لكن يحاولون يتماسكون قالت بـ آلم } الكل حسباله إني مرتاحة البال وقلبي خالي من كل شيء كل شيء ولا عرفوا بـ إللي أـنا عايشته أتنازل عن كل شيء مقابل إني ماأعيش هـ العذاب ,, عذاب الفراق , عذاب الحب إللي ماكتمل , القهر من الشيء إللي مشيته حتى وصلني لهـ الشيء عشت عمري 18 سنه وما أدري كم مكتوب لي أعيش بعد الـ 18 لكن متأكدهـ ما راح أندم ع شيء كثر ندمي ع تصديق كذبة واحد حقير حاقد من تحت تخطيط وحدهـ تكرهني وهـ الكذبه دفعتني ثمن عمري كله { كملت وإهي تبكي } ذا الحين بسببها أـنا مترمله وعايشه فترة الحداد ذا الحين بسببها كل آلم وعذاب الدنيا فيني { رفعت نفسها من صدر حاتم وناظرتهم ع يمينها وع شمالها وقالت } ذا الحين عرفتوا ليش اـنا ابكي واتعذب . . قولولي شنو إللي بيريحني ويعيشني نفس أول أضحك أستهبل مابداخلي عذاب يوضح الهم والحزن ع وجهي تنهدت تنهيدهـ من قلب ولا تكلمت بعدها خلاص إللي قالته يكفي كان مثل الحمل الكبير حيل ع ظهرها وطابق ع نفسها وداخلها مثل البركان إللي من فترهـ لـ فترهـ يحاول يتفجر بعدين يرجع يهدأ وما تدري إذا بعد إنفجار هـ البركان لـ أخوانها راح تهدأ وتعيش نفس أول وإلا بيرجع يحاول يتفجر مرهـ ثانيه والله اعلم عند منو
اخوانها مذهولين من إللي سمعوهـ عذابها ما احد يتخيله كل هذا بداخلها وتكلمت وبكل صراحه وكأنها تكلم حالها مو تشكي لـ أخوانها
خالد وحاتم قلوبهم متقطعه ع أختهم وإللي قالته عن حالها
حاتم تكلم بعد ماضبط حاله مهما كان إهي تبي من يقويها مو يرجع يضعفها واضح من كلامها إنها تكابر ع حساب حالها تتظاهر بـ القوهـ والنسيان وإهي من داخلها تتألم قال بصوته الحنون إللي بس مايطلع إلا لـ وسن : ياقلبي كل هذا فيك ولا تكلمتي وإحنا شنو فايدتنا بهـ الدنيا { كمل يستهبل يقال إنه زعلان } تدرين إني عتبان عليك
وسن ناظرته قالت بصوته إللي رايح فيها من البكي وحلو إنه ينسع من الآلم إللي فيه : أـفأ ,, ليش
حاتم قلبه ينعصر من نبرة صوتها قال : كم واحد عندك بـ البيت وإلا ما إحنا نفس وتين إللي تعرف كل شيء
وسن : وتين ما تعرف ششيء من إللي بداخلي ,, صحيح إهي حاسه لكن ماتبي تضغط علي بما إني ماتكلمت من نفسي
حاتم تكلم بجد : حبي إحنا حاسين بـ إللي قلتيه ,, وإذا ع الحقير إللي كذب الكذبه وصار كل شيء بعدها هذا شيء كاتبه ربي
وسن تقاطعه ودموعها بـ عيونها : المفروض ماصدقت كلامه ولا إستعجلت بـ قراري
خالد : إحنا ماندري شنو حكمة ربي من زواجك من الوافي وبعدين ترملك كل شيء مقدر ومكتوب
حاتم : مثل ما قال خالد مقدر ومكتوب وإللي علينا نرضى ونقول الحمدلله إنتي تتعذبين من جهه وغيرك يتعذب مليون مرهـ لـ عذابك هذا حسبالك بس إحنا يـ أخوانك إللي نعرف عن عذابك غيرنا مع إنو مو معانا لكن حاسس بكل شيء وكأنه عايش بيننا
وسن حطت راسها ع إرجوله وقالت بكل آلم : شـ ينفع هذا أـنا ما آبي أحد يتعذب مني وإلا من عذابي ونزلت دموعها ومسحتها
خالد : الواحد مو من أول موقف مؤلم له يتنازل عن كل شيء ويعيش الآلم والعذاب طول عمرهـ إنتي بعدك صغيرهـ والكل يتمناك والحياة قدامك بكبرهـا صحيح فيها الحزن والسعادهـ لكن إلا نعيش سعادتنا فيها بكل دقيقه وثانيه
حاتم : إنسي كل شيء صار ,, صحيح صعب لكن حاولي عشان نفسك وعشانا وإذا تذكرتي الآلم والعذاب تأكدي إنك قاعدهـ تعذبين غيرك وإنتي ماتدرين وإذا ربي كاتب لك نصيب مع إللي تتمنيه ويتمناك تأكدي بتأخذينه لو يشوفه الكل مستحيل
وسن تأثرت لـ كلامهم تحبهم وتموت فيهم اهم إللي يخففون عليها كل عذاب الدنيا رفعت نفسها من رجول حاتم ودموعها تنزل وحضنته وقالت من بين دموعها : الله لا يحرمني منكم
خالد يغير الجو بـ إستهباله : يـ الآخت ترا أـنا متكلم معاك وسامعك والحضن كله لـ حاتم ترا أـنا أخوك إذا ماتدرين
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههه
وسن وإهي تضحك من بين دموعها ولفت تحضن خالد وقالت : كلكم عزوتي والله لا يحرمني منكم
خالد وحاتم : آمين
خالد : أقول ماكأن عزام أختفى صوته ,, لايكون مسويها من جد
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههه تجي عليه مستعجل الرجال
خالد : لا تلومه وحدهـ وحلال له ومن حقه
وسن وجهها آلوان من كلام أخوانها
حاتم يغمز له : ها ,, الأخو كأنه بيغير كلامه ويل بدر ووسام عليك
خالد : هههههههههههههههههههههههه ,, شوف أـنا قايل إذا حصلتها فـ أـنا إن شاء الله تزوجت
حاتم : طيب وحصلتها وإلا لسا مع إني متأكد من إللي قلته من شوي إنو بـ راسك
خالد : ههههههههههههههههههههههه { وناظر وسن إللي وجهها آلوان قال } ماكأننا بنخرب إختنا
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههه . . وسن حبيبتي لا تخجلين ترا كلامنا ولا شيء مع كلام غيرنا
وسن خلاص إلا يسمعون صوت جاي لـ جناح وسن وينادي بصوت عالي : وسسسسسسسسن
وسن ضحكت عرفتها
وتين لسا منتهيه من المشغل دخلت من غير لا تشوف إذا موجود أحد وإلا لا وكأن البيت بيتها وقالت بكل دفاشه أول مادخلت الجناح وإهي بتدخل غرفة نوم وسن إللي جالسين فيها : ذا الحين شنو هـ الأفلام الماسخه إللي شغاله تحت
وتين دخلت وانصدمت وسن واخوانها الكبار جالسين ع السرير وفـ خاطرها يافشلتي عاد ربي ماطيحني إلا بـ خالد وحاتم أكبر نقادين أكبر غامضين بهـ العائله ,, عرفت إنها لو مقابله تركي ومتلاسنه معاهـ أفضل لإنها ماتخجل منه وتكرهه لكن هذيل تخجل منهم موت ولا بعمرها جت لـ وسن وحصلتهم عندها بـ الغرفه الله لا يوريكم إرتباك وتين
حاتم رافع حاجب وهـ الحركه تكرهها وتين تحسها تصغرها بين الكل وتخانق وسن إذا عملتها لإنو وسن إذا رفعت حاجبها الإيسر كأنهم يشوفون وجه حاتم وقوة شخصيته مع إنو في بـ العائله من يرفع حاجبه الإيسر لكن نفس حاتم مستحيل وتين تفهمها ع إنها 'خير شـ عندك إنتي طايحه من عيني إنتي ولا شيء ,, تفهمها ع إنها إنتقاد يحطمها كلها ويتركها ولا شيء' صحيح تركي يرمي عليها كلام قوي ولاتتأثر ولو غيرها أمداهـ إنتحر من كلام تركي لكن نظرة حاتم وحركته برفع الحاجب من غير لا يتكلم تحطمها كُلياً
خالد يبي يضحك لكن ماسك نفسه قال يستهبل واول مرهـ وتين تشوفه كذا : شنو الفيلم إللي تحت ولف لـ حاتم قال : حاتم إنت مشغل فيلم تحت
حاتم واهو باقي رافع حاجبه ويناظر فـ خالد : لا خبري لما جينا مافي شيء شغال تحت
خالد : ها وتين شنو الفيلم ؟
وتين خلاص تمنت الأرض تنشق وتبلعها من الإحراج قالت بـ نفسها لا مو اـنا وتين إللي أنحرج من أحد قالت تتظاهر بـ القوهـ وبكل جرأهـ : روح شوف خالك عامل لي فيلم تحت أـنا خايفه ع بنت خالتي منه قوله متى ما صار الزواج هذيك الحزهـ يسوي أفلام مثل مايبي
وسن وجهها آلوان وتسب وتين بـ داخلها هـ الكلام ماينقال عند شباب من بنت هذا من كثر مايستهبلون ع البنات وتين ما صارت تفرق
خالد إستغرب جرأتها وجلس يضحك
حاتم رافع حاجبه ويناظرها بقوهـ وقال : وليش إن شاء الله تناظرين بـ خلق الله وتفضحين فيهم ماتقدرين تتسترين عليهم بعدين إهي زوجته وما راح تخافين عليها كثرك وووقف وقال لـ وسن : إنتبهي ع حالك ومثل ماقلنا وإذا إحتجتي شيء إتصلي فينا
وسن بخوف : طيب أكيد بتروحون للزواج
خالد : أكيد بنروح ونرجع ع طوول
وسن بـ إرتياح : الحمدلله
خالد : راح نجي لك بعد صلاة المغرب
وسن تتبسم لهم : حياكم
خالد وحاتم تبسموا لها وطلعوا
وتين أنصدمت من ردهـ القوي المحطم لها ونظراته وكأنه يقول إستحي ع وجههك إنتي بنت وقاعدهـ تكلمين رجال
وتين تفسخ لثمتها وقالت وإهي باقي مصدومه : الله يعيني زوجاتهم عليهم { وكملت بقوهـ } خصوصاً حاتم وربي أمها داعيه عليها
وسن : ههههههههههههههههههههههههههههـآآي ,, إلا يابختها ,, آهـ ’’ وربي تحمد ربها ليل نهار إنو حاتم من نصيبها حاتم غير عن الكل شوفي أخواني مافي مثلهم بهـ الدنيا إثنين وربي لو احصل لي واحد نفس حاتم كان أـنا خطبته بـ نفسي
وتين مستغربه حاالة وسن وكلامها قالت : هههههههههه ,, تخطبينه والله إذا كان نفس شخصية أخوك ساعتها بتطيحين من عينه وبيقول أـنا ما اتشرف فيك أـنا رجال مو وحدهـ إللي تطلبني وتتحكم فيني إستحي ع وجهك كملت : إلا وش عاجبك فيه أخوك هذا لما تتمنين واحد مثله. .؟
وسن بكل صراحه : رجوله قوة شخصيه الكل يعمل له ألف حساب حتى الكبير كلمة تنسمع ع طوول الوحدهـ شـ تبي أكثر من كذا
وتين نطت ع السرير : طيب اخوك المعقد الثاني نفسه
وسن : ههههههههههههههـآآي ,, حدك عن خلودي صحيح إنه غامض بنظركم وقوي شخصيه عند إللي برا وإللي مايعرفه لكن بهـذا البيت غير
وتين : مالت عليك وعليهم ما أدري شـ عاجبك فيهم , , حلاهم كلهم وسام إلا وينه ماشفته
وسن : هههههههههههههههههـآآي ,, وسام عشانه حق إستهبال وإستعباط معاك ما ادري إتصلي في إسأليه
وتين : أوكي بعد ما اعرف اخوانك شـ عندهم جالسين معاك ع السرير أكيد قاعدين يعقدونك معاهم ويتركونك أكثر غموض { كملت بكل برأهـ } أـنا أشوف تقولين آبي واحد نفس { وتقلد صوت وسن } حتومي واخواني مافي منهم بهـ الدنيا
وسن : هههههههههههههههههههههـآآي ,, عاد إحترمي نفسك
وتين :إن شاء الله حبي ,, لكن قولي شـ يبون فيك وناظرتها عدل وصارخت : باكيه
وسن : ههههههههههههههههههـآآي ,, الحمدلله والشكر تذكرنا مواقف صارت لنا من قبل وحنيت لها وجلست ابكي
وتين بعدم تصديق : ولا يكون المعقد حاتم والمعقد خالد يتذكرون معاك ماهو أـنا اتوقع كل شيء منهم
وسن : هههههههههههههههههههـآآي ,, أقول شوفي توأمي وينه واـنا بشوف عزام وبرجع لك
وتين : أوكي قلبو وتذكرت لها شيءء وصرخت
وسن رجعت لها بسرعه : شـ فيك
وتين وإهي توقف وتمشي لـ وسن وتفتح إيدينها : عمري نسيت أسلم عليك
وسن : ههههههههههههههههههههـآآي وحضتنها وطلعت من عندها لـ تحت تشوف خالها شـ مسوي تحت إللي مطلع لهم وتين واصله حدها