الملاحظات
صفحة 7 من 20 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 197

الموضوع: رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك كاملة

  1. #61  
    المشاركات
    3,260
    طبعاً كانوا محرصين ما احد يوصل خبر للعروسين عشان يستانسون لإنهم إذا عرفوا ما راح يغيرون شيء إلا إنهم بينكدون ع أنفسهم

    عند العروسين بـ ماليزيا أمل داخله الحمام تاخذ لها شاور وفارس جالس يتصل ع أمه
    أمه بصوت باكي : هلا أبوي .
    فارس مستغرب : هلا يُمه كيفكم .
    أمه : بخير الله يسلمك إنت شخبارك وشـ أخبار أمل
    فارس : الحمدلله بخير يُمه فيك شيء
    أمه تداري نفسها لا تبكي : لا حبيبي مافيني شيء
    فارس : طيب ليش صوتك كأنك باكيه
    أمه تتغصب الضحك : ههههههه عشاني زوجتك وفرحانه إلـى الآن { عذر مستحيل يمشي ع أحد }
    فارس مستغرب : لا
    أمه : يُمه إنت ماتعرف شعور الأم لما تزوج أول أولادها
    فارس مستغرب أكثر : لو داري إنك بتسوين بعمرك كذا كان ما أعرست من الأساس
    أمه : أستغفر ربك ياولدي
    فارس : أستغفر الله
    أمه : وين أمل
    فارس : مشغوله شوي وأكيد بتكلمك إذا فضت
    أمه : اجل سلم عليها يُمه ولا آبي أسمع صوتك قبل لا ينتهي شهر عسلك { قالت كذا عشان مايتصل فيهم ويعرف سالفة الوافي ويخربون ع أنفسهم }
    فارس : أـفأ حسبالي بتشتاقين لي وتقولين كل يوم أتصل
    أمه من أتصل فيها ولدها وإهي أفضل شوي : هههههههههه , , لإن شهر العسل ماينتفوت ولا آبيك تنشغل عن زوجتك وعيشوا حياتكم ,, وإذا كيف تطمني أرسل مسج بلغني فيه إنك انت وزوجتك بخير وخلاص هذا يكفيني وإلا بتشوفون شغلكم
    فارس : ههههههههههههههه إيه زين
    أمه : طيب يمه لا أطول عليك سلم ع أمل ومثل ماوصيتك
    فارس : إن شاء الله يـ الغاليه تامريني بـ شيء
    أمه : سلامة عمرك ربي يوفقك ويحفظك
    فارس : الله يسلمك مع السلامه
    أمه : بحفظه حبيبي وقفلوا

    طلعت أمل من الحمام بروب الحمام وكان لونه أورنج وشكلها طالع خيال
    فارس ناظرها متبسم لها ومتوله عليها ناظرته وخدودها موردهـ قال بكل رقه : تعالي هنا
    جت تمشي وجلست بجنبه قال واهو يمسح ع خدها : نعيماً
    قالت بصوتها الناعم وخدودها مولعه : تسلم ,,
    قال واهو واضح عليه هيمان : أـحبك
    أمل نزلت نظرها تحت من الحيا وقالت : وأـنا بعد
    فارس بصوت عذاب : وإنتي إيش
    أمل راحت فيها من صوته : أـحبك
    فارس : أـنا ما اقدر أتحمل كذا و الباقي إحم إحم ~_^ { ناس صار لهم أقل من يوم عايشين الحب والرومانسيه مع بعض وناسين أبو الدنيا وناس صار لها أقل من يوم عايشه الهم والحزن والعذاب }

    "هههههههههههههههههه ,, وجهها شين ع المسكين"
    ميعاد :استغفرالله لا تتشمتين { وبصوت عالي } حراااااام عليك
    وضحى : هههههههههههه جتنا المعقدهـ
    منيرهـ : ماعليك منها كملي ياحرام أكيد الحين اكتشفت إن وجهها شينن ع الناس خاطري اشوف وجهها وجه أمها وابوها آهـ ليتني أقدر أروح
    وضحى : شرآيك نروح
    منيرهـ : من بيودينا سعد راح يعزيهم وبيجي يقشنا للرياض
    منى تبي تتشمت بـ وسن : نتصل فـ راكان يجي ياخذنا
    منيرهـ : والله ما أخترتي عاد راكان لا بـ الله خرشنا بـ التليفون وقفل
    وضحى : لو نايف جاي من الرياض
    منيرهـ شهقت شهقه قويه لفوا لها كلهم صاررخت وقالت : يعني بتصير لـ راكان
    وضحى توها تستوعب سالفة وفاة الوافي وترمل وسن قالت : يـ الله صحيح
    منى : آفففففففف ياربي
    أم راكان توها نازله من فوق : شـ بلاكم
    منيرهـ : ولدك بياخذ وسينوهـ خلاص
    أم راكان بطبعه المتسلط : مستحيل ولدي الكبير يياخذ أرمله الله لا يقوله
    ميعاد : أستغفرالله ياربي حرام عليكم حرام عليكم
    وضحى : أقول أسكتي أنتي خلينا نفكر بس
    أم راكان : لا تعبون نفسك . أـنا قلت لا يعني لا
    منيرهـ ووضحى سكتوا لإنهم عارفين أختهم مريم لاقالت شيء لازم يصير
    { الله يعينك ياوسن إنتي تبكين وعايشه بـ هم وعذاب وغيرك يحش ويتشمت فيك لكن كل هذا زيادهـ لـ حسناتك إن شاء الله وراكان إللي ماتدري عن تخاطيط أهلك لك إنت ودنيتك كلها } . . وطبعاً الإخت هوازن جالسه بغرفتها تكلم حقيرها

    ثالث يوم عزاء طبعاً طول أـيام العزاء البنات كلهم ينامون عند وسن والحريم حزت النوم كل وحدهـ ترجع لـ بيتها عند زوجها والشباب كلهم ينامون بـ مجلس العائله

    أم خالد متأثرهـ مرهـ ع بنتها وع طوول تبيكي وأم سعود وام راشد وأم نفس الشيء وأم تركي وأم فارس وأم عبدالرحمن بعد أول يوم مابكوا لإنهم متماسكين وجالسين يحدثون ع الباقين . . وسن جدها وجدتها وخالتها جو لهم من الرياض جدتها أول ماشافتها بكت وحضنتها وقالت لها : ياقلب جدك يومه ومكتوب له
    وسن تبكي بصمت وخالتها بدور متأثرهـ وبنتها مشاعل متأثرهـ وبقوهـ لإنها حساسه مره ولا تتحمل هـ المواقف وخالتها دارين إهي الوحيدهـ إللي متماسكه وعامله حالها قويه لكن اليوم الثاني ع الساعه 11 بـ الليل كانت وسن تفتح بجوالها مسجات الوافي وشافت مسج أثر فيها حيل وأنهارت عليهم وخالتها دارين عامله فيها إنها قويه وبتهدي فيها ولما قرت المسج يقال إنها بتهدي الوضع جلست تبكي من قلب
    كانوا جالسين كلهم الحريم { سبحان الله قبل 3 أـيام يضحكون ويرقصون ولا اهم عارفين شـ رآح يصير لهم سبحانه يغير بين لحظه والثانيه }
    وتين تكلم وسن بـ صوت حززين ع بنت خالها : وربي ماأكل لما تاكلين
    وسن صوتها مايوضح مرهـ من كثرة البكي : ما أشتهي
    وتين : ترا وربي أجيب لك خالي يوكلك بـ نفسه
    وسن تبكي : إنتي شفتي حالتي من أشم ريحة الأكل أستفرغ { وهذي حالة وسن إذا صار لها شيء يأثر ع نفسيتها تجلس تستفرغ طول الوقت ولا تحب تشم ريحة أكل ولا تشتهي تاكل لإنها إذا أكلت بـ تستفرغ }
    أم خالد وإهي داخله عليها بقطعة حلا باردهـ مرهـ وعلبة موي باااااردهـ لإنوهذا إللي يهدي عليها كبدها ومعدتها : حبيبتي كلي هذا
    وسن بحزن : ما آبي إلا قطعة حلا وحدهـ
    أم خالد : أـنا بوكلك وقصصت لها الحلا وحطت بفمها قطعه صغيرهـ مع إنو القطعه صغيرهـ إلا إنها تجلس عليها وقت وبعدها كلت 4 قطع وقالت إنها شبعت وخذت الموي بـ إيد ترجف وشربت شوي منها وإهي تشرب كانت تدعي إنها مثل ماتحس ببرودتها بـ إيدها وبـ بلعومها تحس بنفس برودتها بـ قلبها إللي جالس يحترق من إللي مرت فيه

    عند الشباب بـ المجلس العائلي طبعاً زياد وراكان مارجعوا وجلسوا عند عمانهم
    راكان كان جالس ع الكراسي إللي مقابله للمسبح وسرحان وكان تركي جالس بجنبه يكلم جا لهم بدر وفيصل وسعود
    بدر يكلم راكان : ياخي إللي يشوفك يقول إنت زوجته
    طبعاً راكان كان سرحان يفكر فـ وسن كيف وضعها ذا الحين متعذبه وتصيح وإلا رضت بـ أمر ربي
    تركي : شدخلك إنت
    بدر : وأـنا صادق شوف حاله من مصيبه فـ مصيبه أرحم حالك
    راكان : قلتها من مصيبه فـ مصيبه
    فيصل : إنت إللي جايب لـ نفسك هـ الشيء
    راكان : يكون بعلمك إنت واهو هم وسن همي وعذابها عذابي وفرحها فرحي كل شيء يعينها يعنيني
    بدر : أصحى ع حالك البنت الواضح عليها كانت تحب زوجها ولا بتفكربـ غيرهـ
    صحيح كان الكلام قوي ع راكان إلا إنه متأكد إنو وسن مستحيل تحب غيرهـ






    رد مع اقتباس  

  2. #62  
    المشاركات
    3,260
    تركي : مو شرط كلامك صحيح الوحدهـ صعب عليها تفارق واحد سوأ تحبه وإلا ماتحبه فما بالك بـ وحدهـ زوجها فارقها كذا فجأهـ وصارت أرمله ع صغر عمرها وزوجها هذا ماجا لها منه إلا كل شيء حلو مابعمرهـ أأذاها ولا غلط عليها فـ شيء طبيعي بتتأثر
    راكان يناظر تركي سبحان الله نفس إللي كان يفكر فيه
    سعود : صادقين المهيم المعاريس ماكلموكم
    بدر : والله ما عرف لها إلا المعاريس عايشين حياتهم ولا يدرون عن شيء
    الشباب : هههههههههههههههههههههههههه
    حاتم لسا جاي من ورا : أذكر ربك لا تعطيهم عين
    بدر : ما شاء الله جا حكيم زمانه
    حاتم : صرت حكيم زماني عشاني قلت لك أذكر ربك
    بدر : أبد بس عشانك جدي ع طوول ووتبي الصدق حكيم من جد .
    حاتم : ههههههههههههههه الله يسعد قلبك كانك ضحكتني
    بدر يرفع إيدينه : آمين يارب ويريح قلبي
    الشباب : هههههههههههههههههههههههههههه
    إلا هذا خالد واصل ومعاهـ وسام ووليد وياسر وزياد وجلسوا . .
    خالد يسأل حاتم : مريت ع وسن قبل شوي
    حاتم : كنت عندها بعد صلاة العشاء ومعاي وسام ووليد وأبوي والحمدلله اليوم أفضل بكثير
    خالد : بتصل فيها بشوف كلت شيء وإلا كـ العادهـ أتصل فيها وردت وتين صايرهـ السكرتيرهـ حق وسن
    خالد : السلام عليكم
    وتين أنخرشت خالد الغامض يكلمها : وعليكم السلام
    خالد : كيفكم
    وتين : الحمدلله تمام
    خالد : وسن عندك
    وتين : لحظه وتعطي الموبايل لـ وسن وسن صوتها تعدل شوي بعد ماكلت : آلوو
    خالد : قلبي كيفك
    وسن : الحمدلله
    خالد : كليتي شيء وإلا نجي نوكلك
    وسن تتبسم ع حب اخوانها لها : الحمدلله كليت
    خالد : شـ كليتي
    { طبعاَ الشباب ساكتين وصوت وسن مايوضح لهم نهائياً لكن مايبون يزعجون خالد واهو يكلم اخته وإهي بهـ الوضع }
    وسن تجلسس عدل : 5 قطع حلا وموي
    خالد فتح عيونه : بسسسس
    وسن : تعرف ما أتقبل غير الحلا والموي البارد عشان يهدي معدتي ويريح تقلب كبدي
    خالد : وإن شاء الله بعد ماكليتي ارتحتي شوي
    وسن : الحمدلله معدتي هجدت وكبدي ما صارت تقلب علي
    خالد : هههههه حلوهـ هجدت
    وسن : هههههههههه
    خالد مستانس إن أخته ضحكة :: دوم هـ الضحكه يارب
    وسن : وياكم يارب
    خالد : آمين
    وسن : إنت كيفك وكيف حتومي وتوأمي وولودي
    خالد : خلودي وحتومي ووتوأمك وولودي بخير إذا إنتي بخير
    وسن دمعت عيونها : الله لايحرمني منكم
    خالد : ولا منك ياقلبي يلا ياحلوهـ قومي أقري قرآن وصلي ركعتين وسمي بـ الله ونامي
    وسن : إن شاء الله إنتبه لـ نفسك وسلم ع حبايبي وخلهم ينتبهون لـ نفسهم
    خالد : إن شاء لله يلا بيباي
    وسن : بيباي وقففلت

    خالد يكلم أخوانه : تسلم عليكم وتقول ينتبهون لـ أنفسهم
    بدر بـ لقافته المتعودين عليها : ياخي خير وش هـ الكلام والله لو إنها اختي ماقلت لها كذا
    خالد : هذي اختك لكن إحنا غير والله
    بدر : يلعنه الدلع إللي يخرب الواحد
    ياسر : هههههههههههههههههههههههه ,, شعليك أخوان يدلعون اختهم واخت تدلع اخوانها
    بدر : الله لا يبلاني
    سعود : إنت الحمدلله
    حاتم يكلم خالد : كيفها
    خالد : صوتها تمام
    حاتم : كلت شي ء
    خالد : كلت 5 قطع حلا وشوية موي
    حاتم : حلو إنها كلت
    بدر يكلم ياسر: شفت الدلع حتى الأكل حلا
    الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حمد : من جد شهـ الأكل
    خالد : هذا شيء حلو منها إنها كلت لإن معدتها ماتتقبل شيء
    فيصل : الله لا يبلانا
    ياسر : أحمدوا ربكم بس
    كلهم : الحمدلله
    راكان من سمع أخبارها واهو رايح فيها وواضح من كلامهم إنها اليوم حالها بخير رفع راسه يناظر السماء وحمد ربه بـ داخله واستئذن منهم بينام
    تركي : لسا بدري تو الليل مارآق وغمز له
    راكان يتبسم له وابتسامته هذي إللي فقدوها فترهـ : وروقانه بعيد وغمز له
    فهم تركي عليه وجلس حاتم وخالد يضحكون ناظرهم راكان واهو يمشي وضحك
    بدر : برقص
    ناظروهـ كلهم
    قال زياد : صاحي إنت
    بدر : عشان راكان تبسم وضحك
    الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بعد يومين كان أبو الوافي عند أبوخالد بـ الشركه الساعه 10 الصباح
    أبو خالد : مو كأن بدري ع الموضوع
    أبو الوافي : مثل ما إنت عارف الوافي الله يرحمه كان ماسك شغلي هنا والوافي الحين الله يرحمه ولاعندي إلا أسامه ,, وآبي أصفي شغلي إللي هنا واطلع أـنا وأسامه من هنا لمكان شغلي بـ الخارج وش عندنا نجلس هنا ولا آبي أترك أسامه بروحه
    أبو خالد : الوافي الله يرحمه وأسامه مثل ولدي أتركه وإحنا كلنا عندهـ
    أبو الوافي : عز الله إنك رجال وماتقصر بس أـنا آبي أشوفه قدام عيوني وعشان كذا نبي نعطي وسن ورثها من نصيب الوافي الله يرحمه
    أبو خالد : والله ما ادري
    أبو الوافي : هذا حقها ولا آبي أشيل شيء بذمتي وذمة ولدي الله يرحمه
    أبو خالد : أـنا معاك إنه حق غصب علي وعليك لكن البنت بعدها متأثرهـ وصعب أفاتحها فـ مثل هـ الأمور
    أبو الوافي : أـنا سفري بكرهـ وقلت نخلص شغلنا بـ المحكمه اليوم وننهي كل شيء
    أبو خالد : إللي يريحك وإذا ع المحكمه والتواقيع لو تبيني أجيب المحكه فـ بيتي جبتها
    أبو الوافي : ماتقصر الله يطول بعمرك أجل مشينا طلعوا من المكتب وطلعوا من الشركه كلها وجهزوا الأوراق وكل شيء بس ينقص توقيع وسن بعد ماوقعوا الشهود

    دخل أبو خالد البيت وحصله هادي استغرب ورقى الدرج ودق جناح وسن وفتحت له وتين : هلا خالي وباست راسه
    أبو خالد : هلا ففيك يبه . وين وسن
    وتين : داخل أـناديها لك
    أبو خالد : خليها تجي لي بـ المكتب
    وتين : إن شاء الله وراحت قالت لـ وسن إللي كانت لا بسه بجامة نوم






    رد مع اقتباس  

  3. #63  
    المشاركات
    3,260
    راحت لـ أبوها بـ المكتب ودقت الباب بهدوء قال أبوها : أدخلي ياروح أبوك فتحت الباب ودخلت
    وقف لها ابوها ومشى لها عشان يجلسون ع كنبه كبيرهـ قدامها طاوله باست راس أبوها أبوها حضنها لـ صدرهـ يموت عليها : كيفك يابابا
    وسن بصوت حزين تحاول ماتوضحه : بشوفتك بخير
    جلسوا وحط الأوراق وقال : حبيبة ابوك الوافي الله يرحمه كان زوجك والمعروف بعد إللي صار إنك تحدين عليه وبما إنك زوجته يطلع لك ورث من نصيبه فـ عشان كذا أبو الوافي يبخلص كل هـ الأمور اليوم عشان بيسافر بكرهـ ولا يبي يشيل شيء بذمته وذمة ولدهـ الله يرحمه
    قالت تبلع غصتها بـ الغصب : الله يرحمه . . بس أـنا ما آبي شيء { كملت بعيون دامعه } بعدهـ إذا اهو راح شـ بتفيد الفللوس ونزلت دموعها وسكرت عيونها
    أبوها متعذب لـ حالها : يابوي لا تعذبني أكثر من كذا والله إني ما أنام الليل عشاني أعرف إنك متعذبه وهذا حق رضينا فيه وإلا مارضينا . واـنا عارف وإنتي عارفه إن ماناقصك شيء والحمدلله إللي عندك يعيش دووول بكبرهـا سنين . . لكن عشان يرتاح الوافي وابوهـ ولا يتحاسبون بعدين
    وسن ساكته
    أبوها : يلا يبه وقعي هنا
    وسن خذت القلم بـ إيد ترجف ووقعت .
    أبوها : الله يرضا عليك يبه
    وسن توقف : تامر شيء ثاني
    أبوها : قاضي المحكمه تحت بـ المجلس يبي يسألك منو توكلين ع أمورك كلها
    وسن : ليش إنت أبوي ولا تغير شيء
    أبوها واهو يوقف ويمشيها معاهـ لـ تحت : إلا يابابا بما إنك كنتي متملكه ع أحد يعني صار مسؤول عنك وبما إنه توفى إلا توكلين احد يـ أخوك وإلا ابوك وإلا ولدك إذا كان عندك ولد وكبير وعاقل وإنتي راضيه فيه
    وسن : مافي شيء تغير ومستحيل أقتنع فـ غيرك
    أبوها : هههههههههههه ,, حبيبة أبوك واـنا مستحيل أوثق فـ أي أحد يصير مسؤول عنك حتى لو منو يكون وصلوا للمجلس قال لها أبوها توقف عند الباب ليما يدخل للقاضي ويقوله إنها واقفه
    أبو خالد دخل للمجلس قال : وعطى الآوراق له وقال له : هذي إهي واقفه عند الباب
    القاضي : طيب من سـ توكل ع أمورها
    أبو خالد : أـنا القاضي مشى للباب ومعاهـ أبو خالد أبو خالد طلع لـوسن وفتح الباب بـ حيث القاضي مايشوف وسن بس يسمع صوتها قال : إنتي وسن بنت سُلطان بن فارس الـ (__)
    وسن صوتها خفيف : إيوا
    القاضي : طيب يابنتي موافقه توكلين أبوك سُلطان بن فارس الـ (__) ع جميع أمورك !!
    وسن :موافقه
    القاضي مشى لـ داخل المجلس وأبوها قالها : خلاص باابا روحي
    وسن : خلاص مافي شيء ثاني
    أبوها : لا الله يبارك لي فيك مشت لـ داخل البيت رقت وسن الدرج ودخلت جناحها وع سريرها ع طوول وبكت من قلب
    وتين خافت وجت لها تركض ورفعتها غصب : شـ فيك . فهمينيي
    وسن من بين بكاها : ما آبي فلوس بعدهـ ما آبي شيء جاييين بيعطوني ورثي من نصيبه أـنا ما آبيها دام صاحبها ودع الدنيا ورجعت تصيح
    وتين تنزل دموعها من كلام وسن وحالتها وحاولت تهديها لكن وين تهديها وإهي وسن إللي صعب تبكي بسرعه وإذا بكت من المستحيل أحد يهديها بعد ماهدت قالت لها عن التوكيل

    بـ المجلس كانوا جالسين أبو تركي وأبو فارس شهود ع كلام وسن وراح يوقعون إنو وسن وكلت أبوها ع كل شيء يخصها

    بـ الشركه ياسر بعد ماطلعوا لـ صلاة الظهر : ما أشوف عمي صالح وخالي سُلطان
    حاتم : أكيد فـ البيت عشان يشهدون ع الورث والوكاله والأشياء هذي
    بدر : اليوم يخلصون أمورها
    حاتم : الورث عشان أبو الوافي بيطلع للخارج خلاص والتوكيل عشان ابوي يشتغل فـ باقي أمورها من الفلوس إلا مسؤوليتها فـ البيت
    حمد : الله يعينها
    كلهم : آمين






    رد مع اقتباس  

  4. #64  
    المشاركات
    3,260

    بعد يومين
    " من جدك بيتزوج "
    أم سعود : هذا إللي وصلني
    وتين : طيب وعمتي وخالتي
    أم سعود : وإذا قلت لك إنهم متقبلين الموضوع عادي
    ياسر : مستحيل
    سعود : وليش مستحيل عمتي سبق وتزوج عليها يعني متعودهـ وعمتي أم عبدالرحمن متأكدهـ إنه بيسويها دامه سواها ع زوجته الأولى . . وشيء طبيعي إنهم يتقبلون الموضوع
    حمد : صادق سعود إذا كل وحدهـ بيتزوج عليها زوجها بتركب راسها وتبي الطلاق عزة الله مابقى وحدهـ متزوجه
    أم سعود : صح ,,
    وتين : ما أقدر أتخيل طيب متى زواجه
    أم سعود : موضي قالت لي بعد أول أسبوع من الدراسه وراح يكون عشاء رياجيل بس وإلا زوجته الجديدهـ بتكون فـ بيتها ع طوول يعني لا طقطقه ولا فندق ولا شيء
    وتين : حلو عشان مانتعنا ونحوس للزواج
    ياسر : هذا إللي هامك
    وتين : أجل شتبي أهتم له
    أم سعود : عبدالله كان ناوي يحط زواج مختصر عائلتنا وعائلة العروسه بس لكن غير كلامه عشان وسن
    وتين أنقلب مزاجها عشان وسن : كلها يومين وتبدأ الدراسه ونفلها وبعدين تنتهي عدتها وتنسى إن شاء الله
    أم سعود : إهي بس فترة الحداد تتذكر وتبكي عشانها ماتطلع وترفه ع حالها وإللي فهمته من جوهرهـ إنها بعد ماتنتهي حداد راح يطلعونها للحرم بعدين للخارج تتمشى وتنقي تفكيرها
    سعود : كيف والبنت تدرس
    وتين : ناسي إن المدرسه تابعه لـ خالي سُلطان والمديرهـ أمها وعادي تقدم عذر أسبوع وإلا اسبوعين ماهي مأثرهـ عليها
    حمد : ماشاء الله عليك حاسبتها عدل
    وتين : أـفأ عليك وبروح معاهم بعد
    ياسر : بـ الله عليك منو عطاك الإذن .؟
    وتين: الله يسلم لي العنود وناصر
    حمد : الناس بيطلعون يمكن بـ أولادهم يعني طلعه عائليه وصعب تروحين معاهم
    وتين : يمه شوفيه
    أم سعود : صادق إذا الروحه فيها عيال خالك مستحيل أتركك تروحين لإنها مثل ماقال أخوك طلعه عائليه
    وتين زعلت والكلام مو عاجبها : إيه زين ,,

    فـ بيت أبو تركي

    بدر وهنادي كانوا الأخوان يرقصون رقص شباب ع أغنية 'خليلو بصوت فيصل العليان' والصوت أخر شيء يعني ترجين رج من جد ومندمجين بـ الرقص وهديل تناظرهم وتضحك من جد مطبقين الرقص دخل عليهم تركي ولا عاجبه الوضع كلش أولاً لإنوالصوت عالي مررررررهـ وثانياً بدر وهنادي مندمجين بـ الرقص ولا حاسين بـ أحد ولا هنادي لابسه ثوب بدر وداقه الطمه وكأنها ولد من جد بـ جسمها النحيف والطويل وسمار بشرتها
    تركي قفل الأستريو وقال بصوت عالي معصب : خييييييير وش هذااااااااااا
    بدر وهنادي وهديل شوفوا أشكالهم وقتها هنادي راحت ركض فوق وكل شوي تطيح بثوب بدر وهديل لحقت فيها وبدر إللي واقف ماتحرك { مسكين هـ الولد ع طوول بوجه المدفع }
    تركي معصب : شـ تركتوا للمراهقين
    بدر : عادي نرقص مافيها شيء
    تركي : هذا رقص
    بدر : وش شايف أـنا وهنادي نرقص رقص شباب
    تركي : أنت ولد ,, لكن إهي بنت أفهم بنت المفروض تعقلها
    بدر : شـ فيك إهي تقول كل بنات عائلتنا إللي كبرها يرقصون شباب ومتعودهـ ع هـ الشيء
    تركي بصوت عالي : ياليل من بنات العائله هذيل لو بحلف مافيهم من يرقص شباب إلا الهايته
    بدر من سمع الهايته : ههههههههههههههههههههههههههههه
    ناظرهـ تركي بقوهـ وانطم غصب
    تركي واهو يمشي : لا اشوفك متعودها معاها ترقص شباب أرقص عند شباب مثلك مو ترقص مع أختك رقص شباب وصوت الأغاني واصل لـ أخر الشارع ترا في ناس تمر من بيتنا وطلع تارك بدر إللي واقف يناظر أخوهـ إللي خرش البيت بصراخه وطلع
    راح بدر لـ خواته فوق وقال : ياجبانه إنتي وإهي
    هنادي : والله مو بايعه عمري
    بدر : عادي عطاني كم كلمه قويه مع كم صرخه وطلع .
    هديل : إلا محاضرهـ مو كلمه
    بدر : ماعلينا نكمل
    هناديي : خايفه يدخل مرهـ ثانيه
    بدر : ماعليك ماهو جاي . .
    هنادي تفكر ترقص وخايفه يجي لهم تركي ثم والله لـ يكفر فيهم من جد : وإذا رجع
    بدر : بنرقص فـ جناحك وما راح يدري
    هنادي أستانست : أوكي يلا بس ما راح نعلي ع الأغاني
    بدر فرحان : خلاص مشينا وراحوا لـ جناح هنادي { بايعينها وبقوهـ }






    رد مع اقتباس  

  5. #65  
    المشاركات
    3,260
    بعد شهر رجعوا العرسان من شهر العسل واهم مبسوطين ولا يعرفون عن إللي صار وأنصدموا لما خبروهم وزعلوا لكن االكبار فهموهم الكبار ليش ماخبروهم وبلعوا الموضوع غصب لإنو إللي تكلم سُلطان مو أي أحد
    بجناحهم فـ بيت أبو فارس
    أمل جالسه تبكي ع بنت خالها إللي ماتهنت
    فارس بكل حنيه : ياقلبي خلاص وربي قطعتي قلبي
    أمل من بين بكاها : صعب وربي إتخيل صغيرهـ وترمل . رجعت تبكي بصوت عالي إحساس مُخيف إحساس صعب الواحد يتخيله مو عاد يعيشه الله يعينها وانهارت من جد
    فارس متأثر ع وضع بنت عمه : حبيبتي هذا يومه وهذا مكتوب لها وإن شاء الله ربي يعوضها خير
    أمل : وتين تقولي إنها إلـى الآن متأثرهـ وإهي ماجلست معاه إلا كم جلسه وكم إتصال بس ياقلبي عليها
    فارس يشيل إيدينها عن وجهها ويمسح دموعها : دموعك غاليه خلاص بلا بكي
    أمل تحاول تضبط نفسها وقدرت لكن خشمها أحمر وخدودها
    فارس : فديت الشكل ياناس
    أمل تلونت خدودها زود
    قال : تدرين إني مشتاق لك
    أمل بدلع : فروسي ,,
    فارس : ياروحه ترا بتهور
    أمل ولع وجهها وقامت من عندهـ شافها قامت ولحقها وحضنها من ورا وو الباقي ~_^

    كانت وتين تجهز للمدرسه ووتروح معاها أم خالد تجهز لـ وسن لإنها صعب تطلع واهم أخر سنه هذي طبعاً الدراسه بداية شهر 8 واهم ذا الحين بداية شهر 7 وسن تطري عليها طوراي من وقت لـ وقت وتجلس تبكي لسا منتهي اول شهر لها بـ الحداد صديقاتها ماتركوها حتى صاحبتها إللي تزوجت بعد زواج فارس بـ أسبوع كانت تتصل فيها كل يوم ولما تزوجت أتصلت فيها ثاني يوم زواج تتطمن عليها وقالت لها وسن لا تضغط ع حالها وتتصل وإهي بـ أحلى أـيام زواجها ياحلاتها صديقتها حتى وإهي بحضن زوجها مانستها وبنت صديق أبوها وصديقة أمها كانت تزورها وتتصل فيها طبعاً إهي تصير صاحبة وسن صحيح البنت أكبر من وسن بـ سنه إلا إنها نفس وسن الدلع والرقه والنعومه والحنان كل شيء

    يوم الخميس الساعه 8 كانت جمعة العائله وطبعاً حولوا كل الجمعات ببيت أبوخالد عشان وضع وسن
    كانو الرياجيل جالسين ضحك واستهبالات
    بدر : ها بشر شـ العلوم
    فارس يتبسم : الحال يسرك
    بدر : واضح من الوجه
    الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تركي : إنت ما احد يسلم منك .
    بدر : ما أحد يسلم من إستهبالاتي لكن إنت الواحد مايسلم من عصبيتك
    تركي: متى عصبت عليك
    بدر :إيوا ماهو إنت مثل إللي يقتل ويمشي بـ الجنازهـ
    فيصل : ههههههههههههههههههههه ,, حلووهـ
    حاتم : عاد حدكم عن تركي
    ياسر : أكيد بتوقف معاهـ لإنه نفس الفصيله
    حمد : بعد دخلتوا حاتم
    بدر : إيه هذا حاتم وتركي وخالد وراكان وفارس شوي وسعود يعني فيه بعد شوي
    تركي : ياربي الغيرهـ ماكلتكم
    حاتم : ياربي اتركهم يغارون ماعلينا منهم هذيل عذال ورفع راسه ع فوق
    بدر : ياربيه المغرور يتكلم
    خالد : لا حرام عليك حاتم مغرور
    فيصل يأشر ع تركي وخالد وحاتم وفارس وسعود : ومعاكم راكان شهاداتكم ببعض مجروحه يعني ما نقبلها
    خالد : تُكفى يـ إللي مقدمينها لك
    الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بدر يستهبل : حبيبي وسومي ليش ساكت { وسام بعد إللي صار لـ أخته واهو كلامه قليل }
    وسام يناظرهـ ويتبسم : الله يخسك أكرهـ أسمي إذا نطقته
    بدر : إلا ميت عليه من فمي
    وسام : خلاص بغيرهـ
    بدر : بـ الله عليك يحصلك
    وسام : ما آببيه يحصلي كافي علي إللي إسمي من فمهم كأنه لحن
    بدر : أبوووووووووووك
    فيصل يصفر
    حاتم : ياهوووووووووهـ شوي شوي
    تركي : ترفق ع بدر تراهـ بيروح فيها
    وسام : ههههههههههههههههههههههه
    بدر : بـ الله عليك منهي
    وسام خشمه فوق : مالك خص بـ محارمنا
    ياسر : وبعد صاروا محارمكم
    وسام : أـفأ عليك من زمان
    سعود : شوف بدر كيف منفحس ع مايعرفها
    فارس : لا تقوله منهي عشان ينحرق من جد
    بدر يكلم فارس :إنت يعني عشانك إنتهى أمرك خلاص تشوف حالك علينا لا يـ الأخو { قال بصوت يكسر الخاطر } ترا كلنا عزابيه يعني لا تقهرنا
    الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فارس يعرف إنه إذا سوا كذا بيرتفع ضغط بدر قال : عن أذنكم عندي مكالمه مهمه
    بدر : قلت لك لا تشوف نفسك علينا
    فارس طلع يضحك واتصل فـ حبيبته أمل

    عند الحريم كانت أمل تسولف لهم عن الاماكن إللي راحت لها مع فارس إلا موبايلها يدق بـ النغمه المخصصه لـ فارس 'حبيبي' يتصل
    قامت من عندهم وجلسوا البنات يصارخون تلون وجهها وردت عليه : آلو
    فارس : أحلى آلو أشتقت لك
    أمل : وأـنا بعد مشتاقه لك مووت
    فارس بتهور : شـ رايك نرجع البيت
    أمل بدلع : صعبه
    فارس وصل حدهـ : لا صعبه ولا شيء بقول إني بطلع نتعشى ومنها نروح للبيت
    أمل بخجل : لو نطلع نقدر نلحق ع أي مستشفى
    فارس خاف : ليش فيك شيء
    أمل : لا بس شاكه فـ شيء
    فارس مافهم : إيش .
    أمل قالت تستهبل : حاسه بسخونه وبـ أفحص
    فارس جته من ربي : تجهزي ونطلع ذا الحين
    أمل : أوكي باي حبيبي
    فارس : باي ياروح حبيبك وقفل ودخل ع الرياجيل واستئذن منهم
    أبو خالد : وين
    فارس : أبد بنطلع أـنا وأمل مشوار وبنرجع
    بدر من سمع إسم أمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الشباب ضحكوا ع تفكير بدر إللي رايح وادي
    أبو فارس : عسى ماشر يبه ؟
    فارس أبتلش فيهم : سلامة عمرك بس محمومه شوي وبوديها للمستشفى أتأكد
    أبو خالد : ماتشوف شر
    أبو سعود : سلامتها
    أبو فارس : ماتشوفون شر
    فارس : الله يسلمكم
    وراح للشباب بيعطي كذا كلمه لـ بدر قال بدر : شباب شنهي حجة الكسلان
    قال وسام إللي أعجبه الوضع : الحمى يؤ قصدي مسح السبورهـ
    الشباب جلسوا يضحكون
    فارس : بنطلع من المستشفى إن شاء الله وراح نتعشا برا
    بدر : إيوا أحدن ياكل واهو مرتاح واحدن ياكل واهو مهموم البال
    ياسر : هههههههههههههههههههههههههههههه
    حمد : تزوج وفكنا من حنتك كل مرهـ
    بدر : وهذا إللي بيصير
    فارس : ردد ياليل مطولك
    بدر يقلب الكلام عليه : إلا شكل مدامتك إللي قايله لك ردد ياليل مطولك
    سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فارس : مسكين ميت ع مثل هـ السوالف باي تأخرت ع مدامتي
    الشباب جلسوا يضحكون ع أستهبالات فارس وبدر
    أتصل فارس ع أمل وطلعت معاهـ للمستشفى وقالوا بكرهـ تجون لإن المختبر مقفل من نص ساعه وطلعوا للبيت يرتاحون شوي ~_^

    ع الساعه 10 دخل عليهم فارس وكانوا لسا يحضرون العشاء
    بدر : كل هذا قياس حرارهـ
    وسام : سبحان الله كأن المستشفى مو قريب مننا !!
    فارس : شـ نسوي الخط زحمه وزين قدرنا نوصل
    فيصل : سبحان الله الطريق زحمه
    بدر : شفت كيف
    الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فارس : ماعليكم شرهه أنتم قوموا للعشاء يلا
    ياسر : ما شاء الله الأخو مفتوحه نفسه
    بدر يغمز له : وليش ماتنفتح
    حمد : ههههههههههههههههههههههههههه يقطع بليسكم
    تركي : خلاص بلا كلام فاضي
    بدر : خلاص تكلم أبونا خلاص سكتنا


    باقي ع دوام الطالبات والطلاب أسبوع أم سعود وأم خالد وأم تركي وأم فارس وأم عبدالرحمن كلهم صاروا يداومون من وقت وأم راشد رجعت إهي وبناتها لجدهـ
    وسن كانت جالسه قبال المسبح الخاص لـ وليد عشانه صغير ويصلح للصغار وتتأمل وليد ومربيته بـ المسبح يلعبون بـ الموي ويضحكون 'وبخاطرها ليتني ماكبرت وبقيت طفله صغيرهـ ما أدري عن الهموم ولا أفكر فـ شيء' صحيح وليد ع صغر سنه إلا إنو شافها مرهـ تبكي واهو لسا صاحي من النوم وجا لها وقال : منو طقك قولي ولما شافها ماتكلمت جلس يبكي معاها 'ياحياتي يا إحساس الأطفال' ذا الحين بيمر شهرين ع وفاة الوافي سبحان الله منو يتخيل صحيح تتذكرهـ وتبكي من فترهـ لـ فترهـ لكن شـ يفيد البكا .؟ مارجع إللي قبله عشان يرجعه شافت من العذاب إللي يكفيها طول ما إهي عايشه بـ الدنيا بُعدها إهي وراكان عن بعض وبعدين وفاة زوجها وإهي ماكملت معاهـ أسبوعين من أـيام الملكه صحيح ماوصلت العلاقه بينها وبين الوافي لـ حد الحب لكن يكفي فيها الود والإحترام والتقدير والإحترام بـ النسبه لها يكفي ويغطي ع كل شيء الكل ماتركها لكن مايفيد مواساتهم لها لإنها صغيرهـ ع كل إللي مرت فيه صغيرهـ ع العذاب إللي إهي فيه مالحقت تتأقلم مع عذابها بسبب بُعدها عن راكان إلا يجي لها عذاب أكبر بمليون مرهـ من إللي كانت فيه تملك كل شيء الاصل والفلوس والجمال والدلع وعائله الكل يحسدهم عليها وحب أهلها لها وإهتمامهم فيها ولو غيرهم ممكن ينشغلون بـ الملايين إللي تمر عليهم كل يوم ولا يفكرون فيها لكن وين الراحه وإهي بداخلها نارين نار عشقها لـ راكان إللي مابعد هدت ونار فراق زوجها طلعت تنهيدهـ تحمل الهم والعذاب والآلم بصوت مسموع ورفعت راسها فوق وسكرت عيونها تداري دموعها تعوذت من الشيطان وأستغفرت ربها
    وفاجأها صوت متألم لـ عذاب إخته وأغلى الناس ع قلبه
    "مسـاء الخيـر ع الحلـويـن"
    وسن لفت له وتبسمت تموت فيهم قليله : أهلـيــن ,, مسـاء النور ع الحلو ,,
    حاتم جلس : كيفك
    وسن : تمام الحمدلله إنت شو عامل
    حاتم : أموري تمام التمام والحمدلله وين الباقين عنك
    وسن : أمي تكلم بـ الموبايل , وأبوي وخالد طالعين ووسام بمجلس العائله مع باقي الشباب , والحلو هذا اهو قبالك يسبح
    حاتم : هههههههههههه ياحلاته
    وسن : ربي يحفظه ويحفظكم لنا
    حاتم : آمين بسألك
    وسن : آمر ,,
    حاتم : مايامر عليك عدو مشاعل
    وسن : شـ فيها
    حاتم : فيصل يبي يتكلم معاها بـ موضوع ولا يعرف كيف فـ قال ماعندي إلا وسن
    وسن تفكر بعدين قالت : تليفون صعبه لكن لحظه بتصل فيها وبـ شوف

    عند أم طلال يكلمها عزام تليفون
    أم طلال : وليش نص شهر 11 حطه بـ إجازة عيد الفطر
    عزام : ياقلبي أـنا ليش مختار نص 11 عشان وسن يصير لها طالعه من عدتها شهر
    أم طلال : في هذي صدقت طيب ريم شـ رآيها
    عزام : موافقتني
    أم طلال : والله شكلك ماسح عقلها لا إلـه إلا الله ماتقول شيء إلا توافقك
    عزام: ههههههههههه ,, عساني فداها ياحلوها وياحلو موافقاتها
    أم طلال : أقول إن عطيتك وجه تسولف لي عن ريمك بيجي بكرهـ وإنت ماقفلت واـنا عندي أشغال
    عزام : هههههههههههههههه والله ما أحد عاطيني وجه إلا ريم وسن قبل لا يصير لها إللي إهي فيه ماهي تاركتني محتاج أحد وذا الحين تتغصب الجلسه
    أم طلال : هههههههههههههه ,, حبيبي قدر وضعها الله لا يلومها
    عزام: وربي مقدر وضعها ومتعذب لـ حالتها الله يصبرها تامريني بـ شيء قبل لا تقفلين بـ وجهي
    أم طلال : ههههههههههههههههه إنتبه لـ نفسك يُمه
    عزام : إن شاء الله سلمي ع الهبلا إللي عندك وأبوي مع السلامه
    أم طلال : يوصل حبيبي بحفظه وقفلوا

    وسن : ها ,, شـ قلتي
    مشاعل : خايفه
    وسن : وليش
    مشاعل : ما أدري
    وسن : اهو يبي يتكلم معاك بـ موضوع وإلا ماطلب هـ الشيء
    مشاعل : أوكي لكن تليفون لا
    وسن : شرآيك ماسنجر
    مشاعل : أضيفه
    وسن : شوفي بـ أعطيه باسورد إيميلي يدخل عليه وإنتي أدخلي من إيميلك وراح أقوله شنو إيميلك وتفاهمي إنتي وياهـ وبكيفكم تضيفون بعض تكلمون بعض هذا شيء راجع لكم إنتي كبيرهـ واهو كبير وبعيدين عن اللعب والإستهبال
    مشاعل : أوكي لكن متى
    وسن : ههههههههههههههــآآي مستعجله
    مشاعل عصبت : ترا ما راح أدخل
    وسن : لا خلاص بشوف لك حاتم أكيد بيحدد معاهـ وقت وبيقولي وراح أقول لك
    مشاعل : أوكي يـ أحلى بنت خاله .
    وسن : هههههههههـآآي أوكي سلمي ع خالتو وبوسي ميوسه زمان عنها
    مشاعل : أوكي قلبي وراح نزورك أكيد قبل الدوام بيباي
    وسن: حياكم بيباي
    حاتم : موافقه
    وسن : يس . واكتب إيميلي لـ فيصل وعطه الباسورد وحدد معاهـ وقت عشان مشاعل تدخل فيه ويتلاقون وراح أكتب لك إيميل مشاعل عشان يعرفه لما يدخل
    حاتم : وصاحباتك إللي بـ إيميلك .
    وسن : صاحباتي كلهم عاقلات وإذا دخل يحط بيزي وإلا بـ الخارج ومستحيل وحدهـ فيهم تتكلم ويتففاهم مع مشاعل وقول له ياخذ إيميلها مرهـ وحدهـ ,,
    حاتم : ههههههههههههههههه ,, تبين الفكه
    وسن : يس حاتم أتصل بـ فيصل إللي كان بـ مجلس العائلله وقاله كل شيء ودز له إيميل وسن وباسوردها وخبرهـ عن إيميل مشاعل وفيصل طبعاً من السرعه قال إنو راح يدش الساعه 11 بـ الليل { مستعجل الرجال } طبعاً الساعه عندهم ذا الحين ثمانيه ونص بعد صلاة العشاء

    عند الشبباب
    بدر: والله يابنت خالي هذي فله أجل تعطيك إيميلها وباسوردها ولا همها شيء
    حمد : قلتها إيميل وباسورد يعني لا راح ولا جا
    ياسر : والله لو أطلب من وتين باسوردها لـ تقطع لساني
    بدر : ههههههههههههههههههههههههه ,, عندنا وعندكم خير نفس هنادي
    تركي من سمع إسم وتين واهو واصله معاهـ قال : وسن عقللها كبير وكونا أولاد عائلتها واثقه فينا وأكيد إنها شايفتنا مثل أخوانها عشان كذا عطت الباسورد لـ فيصل
    فيصل : صادق هـ البنت ما شاء الله عليها { كمل بحماس } ياوووويل راكان ع إللي عندي
    بدر : هههههههههههههههههههه ,, خاطري أرفع ضغطه شوي
    سبحان الله إلا هذا راكان يتصل فـ تركي وتركي جلس يضحك :هههههههههههههههههه
    الشباب : خير
    تركي : راكان كأنه حاس هذا اهو يدق ورد : هلا والله
    راكان : سلاااااااااام
    تركي : وعليكم كيفك
    راكان : الحمدلله بخير انت شخبارك .
    تركي : بخير ونعمه والحمدلله صارخ بدر بـ أعلى صوت عشان راكان يسمع قال : راااااااااااكااااااااااااااان ياوووويلك ع إللي مع فيصل
    راكان سمع أحد بدر يناديه : بـ الله عليك هـ المزعج شـ يبي
    تركي : قلتها مزعج
    رجع بدر يصوت لـ راكان
    راكان : تركي قله شـ يبي
    تركي : بفتح السبيكر وتفاهم معاهـ . وفتح السبيكر
    راكان : خير يـ المزعج شـ عندك
    بدر : أقول ويلك ع إللي عند فيصل
    راكان : ماضنتي عند فيصل شيء أتمناهـ
    فيصل : هذا قبل لكن ذا الحين وربي لـ تنقهر وتترجاني
    راكان : اخلص شـ عندك
    بدر : إيميل وسن وباسوردها عند فيصل وبيدخل عليه بعد شوي
    راكان من سمع إسمها قام قلبه ينبض بسرعه وتوتر قال يخفي توترهـ بـ عصبيته : خير شـ جابه لك
    تركي : ماعليك منهم . . وقاله السالفه كلها
    راكان : ربي يحفظها تسوي خير بـ المساكين والضعوف قال كلامه من هنا انفقعوا الشباب ضحك من هنا
    فيصل : لا ياشيخ ؟
    راكان : صادق .
    فيصل : لا تخليني أنتقم منك فـ إييميلها
    راكان : ماضنتي { كمل بنبرهـ غريبه } وسن بتعطي إيميلها لـ واحد بيخون فيها
    فيصل : صدقت
    راكان : أجل أنكتم
    تركي : هههههههههههههههههههههه حلوهـ
    راكان: تركي أطلع شوي من عندهم قام تركي وقفل السبيكر والشبباب جلسوا يصارخون شيبي شعندكم
    تركي : آمر شبغيت
    راكان : مايامر عليك عدو بسألك عنها شـ أخبارها
    تركي حاس فيه : لا إللي سمعته من أمي والبنات إنها تمام وتأقلمت مع الوضع وصارت تسولف وتضحك حتى هذا واضح ع أخوانها إللي متغير وضعهم عن أول ماتوفى الوافي صحيح ماكانوا يشتكون لكن واضح عليهم ,, وذا الحين يضحكون ويسولفون وتحس بالهم مرتاح ,, ولا تنسى داومها راح يبدأ بعدد أسبوع وبتنشغل كُلياً بـ المدرسه
    راكان بتنهيدت راحه : الحمدلله وجلسوا يسولفون شوي وقفلوا من بعض

    بـ جناح فارس وأمل جالسين يسولفون
    فارس واهو جالس وحاضن أمل من جنب وإهي مسندهـ راسها ع كتفه : تاعبك
    أمل : لا ما أحس إلا آلم خفيف بظهري ولازم أتمدد كل فترهـ والثانيه
    فارس يبوسها ع راسها : سبحان الله ماكنا حاسبين حساب لهـ الشيء
    أمل : الحمدلله لكن أبو الفشله لما خبرتهم إني حامل شوف أنواع التعليقات وتبي الصراحه الكل استغرب من أول شهر مابعمرها صارت لـ أحد نعرفه
    فارس : هههههههههههههههههه أكيد بيقولون لإنها حارمته من أقل حقوقه وقت الملكه أستعجلوا وغمزلها .
    أمل حمرت خدودها
    فارس : فديت إللي يستحون
    أمل بحيا بيقطعها : فروسي خلاص
    فارس بدا حيا أمل يشتغل فيه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أمل فهمت نهاية ضحكته ~_^


    ع الساعه 11 دخل فيصل إيميل وسن وأنصدم من النك نيم حقها "قصتـي قصـه لم تكتمل" حس بـ الحزن واهو يقراهـ أنقلب أبو مزاجه إلا هذي مشاعل مسجله دخول رحب فيها وقال إلا يعرف سالفة النك نيم سولف معاها شوي وتلكم عن نفسه وتكلمت إهي شوي ودخل بـ الموضوع إنو يبي يأجل الزواج عشان وسن ماتنتهي من حدادها إلا بعد زواجهمم بـ 8 أـيام واهم زواجهم ثاني يوم لعيد الفطر
    " ميشو " نك نيم مشاعل قالت : أـنا كنت مفكرهـ كذا وشفتك ماتكلمت وقلت صعبه اـتكلم

    " قصتـي قصه لم تكتمل "
    أـنا وإنتي واحد يعني خلاص أأجل عادي

    " ميشو "
    إيوا

    " قصتـي قصه لم تكتمل "
    طيب بسألك شنو معنى نك نيم وسن

    " ميشو "أحتارت شوي ثم قالت بكل صراحه
    هذا نك نيمها قديم من قبل خطوبتها للوافي الله يرحمه ومن بعد هذاك الوقت مادخلت الماسنجر نهائياً

    فيصل عرف إنه عشان رااكان واستئذنها ياخذ إيميلها ويضيفها بـ إيميله ووافقت واضافها ع طوول وكملوا سوالف سوأ بـ إيميله بعد ماقفل إيميل وسن ودز لها صور له وإهي شوي وتنهبل لكن مسويه فيها ثقل طبعاً بعد ماقفل إيميل وسن أتصل فـ حاتم وقال يتشكر وسن بـ النيابه عنه وإنه قفل إيميلها واضاف مشاعل عندهـ

    ع الساعه 1 ونص بـ الليل راكان كان لسا داخل جناحه إللي فـ بيته " راكان من فترهـ واهو ينام فـ بيته إللي مفكر إنه بيجمعه اهو ووسن لإنه مايقدر ياخذ راحته ببيت أبوهـ منى بنت خالته ناطه له كل شوي وتنام عندهم أوقات ويتضايق من كلامها وجلوسها معاهم عشان كذا صاير يجلس فـ بيته وينام فيه وحالف ما أحد يدخله قبل وسن عشان كذا مايستقبل أحد فيه " فسخ ملابسه ولبس بنطلون بيجامة نوم ولا لبس البلوزهـ وجلس ع سريرهـ وحط اللاب بحضنه وشغل أغنية "محمد عبدهـ 'ايوهـ' " وفتح الماسنجر لإنو من زمان عنه إللي مر فيه نساهـ أشياء كثيرهـ أهم من الماسنجر وحصل بعض أصحابه وحط بـ الخارج ماله خلق يكلم أحد إلا هذا فيصل داخل عليه
    " فيصل " سلاموووو وراك مانمت إلـى ذا الحين ها :@ << == يقال إنه معصب
    راكان نك نيمه . : شكلك تبيني أتفضى لـ إييميلك !! لإني ما أحب الإزعاج والمزعجين من غير تفكير على طول بلوك
    " فيصل " لا ياشيخ هذا واـنا بسولف معاك خاطري ضايق
    . : وين الحبيبه عنك مو مواعدها قبل شوي
    " فيصل " واعدتها وسولفت معاها ونقلتها لـ إيميلي والحمدلله والبنت راحت تنام
    : وإنت وراك مارحت معها
    " فيصل " : ياخي ورا أخلاقك كذا :s
    : ماعليه تحملني شوي
    " فيصل " : حاس فيك ياخوي
    . : لا يكون خربطت بـ الإيميل
    " فيصل " : فتحته وانسدت نفسي وانقلب مزاجي
    : ليش
    " فيصل " قال يستهبل : تعرفني رومانسي والأشياء القويه تأثر فيني وتأثرت من النك نيم حقها
    :: أبوك يـ الرومانسي !! ليش شـ كان النك نيم
    " فيصل " : أتوقع إذا ماني ناسيه قصتي قصه لم تكتمل { !!!!! } بـ الله عليك مايسد النفس !!
    يحاول يخفف من إللي فيه : طيب عادي شفيه النك نيم
    " فيصل " : أقول كل هذا وعادي . ولا مشاعل تقولي إنه من قبل خطوبتها ع الوافي وإهي حاطته ومن هذيك الفترهـ مادخلت النت كله
    . : أقول إنت ليلك طوويل ووراك حبيبه واـنا واحد مشغول وراي صحيه بدري تبي شيء قبل لا اقفل
    " فيصل " : سلامتك حبيبي
    :: هههههههههه ما آلومك باقي التأثير فيك من مراسلة الحبيبه :P سلام
    " فيصل " هههههههههههههههه سلام وقفل راكان ورمى اللاب ع السرير وتمدد ع السرير ونظرهـ ع السقف جسدهـ مرتاح كذا لكن إللي داخل الجسد اهو إللي متعذب صحيح يضحك ويستهبل أوقات لكن القلب يشكي كل ليله والنفسيه زفت والبال مشغول من ثلاثه شهور واهو عايش العذاب صحيح كان يغار من الوافي كونه خذا دنيته وصارت حليلته ومقهور مرهـ إلا إنو لما توفى الوافي تعذب أكثر لإن عارف إن دنيته تتعذب بوفاة زوجها 'آهـ يادنيتي ما ادري إذا ربي بيكتب لنا نكمل قصتنا وإلا بتبقى نفس ماكتبتي إنها ما راح تكتمل' مشتاق لها حد الجنون خاطرهـ يسمع صوتها لكن مانع نفسه بـ الغصب لإنه حرام وإهي بـ العدهـ يارب رحمتك ولف ع جنبه للناحيه إللي بجنبه الفاضيه ,حط إيدهـ على المكان الفاضي وتسأل 'بيجي يوم وتكونين بهذا المكان وقريبه مني كل هـ القرب ولي لـ وحدي وإلا كلها أحلام ' سكر عيونه عل وعسى ينام مع إنه متأكد إن النوم مجافيه






    رد مع اقتباس  

  6. #66  
    المشاركات
    3,260
    عند وسن كانت جالسسه بجناحها تلعب ويا وليد أمها لسا جايه من المدرسه وطلت بـ راسها من عند الباب قالت : هااااااي ,,
    وسن ووليد ناظروها وقالوا بنفس روقانها : هااااااي
    وسن ووليد يوقفون يبوسون أمهم جوهرهـ : كيفكم ماما
    وسن: عال العال والحمدلله { وسن من قربت الدراسه وإهي نفسيتها فـ تحسن كبير}
    أمها : دوم يارب صحيح في طالبه مستجدهـ معاك إنتي ووتين
    وسن : وناسه لها قرايب بـ المدرسه
    أمها : أتوقع لا لإنها متزوجه وجايه من الرياض
    وسن : ياحياتي يعني وحيدهـ عندنا
    أمها : ههههههههههه ,, وحيدهـ وإنتي ووتين موجودات
    وسن : ههههههههههههههههـآآي وتين إللي بتستانس أكثر تعرفينها تحب تتعرف ع ناس جدد
    أمها : ياحلاتها من قبل أمس ماجت لنا
    وسن : بتجي اليوم
    وليد : وسن بروح معاك للمدرسه
    وسن تناظر أمها أمها : مو ذا الحين بـ حفل تخرجكم يجي
    وسن : يسسسسس وناسه ولودي بيروح معاي للمدرسه
    وليد مستانس بـ المرهـ
    أمها : يلا صلي الظهر واـنا بصلي وننزل تحت عند جدك وجدتك
    وسن : أوكي وطلعت أمها من عندها وسن لفت لـ وليد وحضنته وباسته { تحس اليوم إنها مرتاحه مرهـ ونفسيتها عال العال }
    صلت الظهر ولما جت تنزل إلا خالها عزام يتصل فيها ردت بروقان : أهلين وسهلين بـ خالو العزيز
    خالها أستانس لـ صوتها إللي يبشر بـ الخير : أهلين وسهلين ببنت أختو العزيزهـ
    وسن : هههههههههههههههـآآي كيفك قلبي
    عزام مرتاح لها : بخير ياحياتي إنتي شخبارك
    وسن : عال العال والحمدلله وينك ماتنشاف من فترهـ { قالت تستهبل } لايكون بجدهـ وإحنا ماندري ؟
    عزام : هههههههههههههههههههههههههه ,, ياروحي لو بـ إيدي كان من زمان وأـنا بجدهـ
    وسن : وشنو إللي يمنع
    عزام : أبد طالع عمرك أخوانك وامي العزيزهـ عاطيني محاضرهـ بـ الثقل
    وسن :هههههههههههههههههههههـآآي أخواني غريبه لكن جدتي ممكن
    عزام : إيوا اسمعوني مرهـ أقول والله ودي أسنتر بـ جدهـ
    قال حاتم : أثقل
    كمل خالد : خلك ع الإتصالات والمقابلات بـ المناسبات أرحم لك
    وسن : هههههههههههههههههههههههههـآآي صح المقابلات بـ المناسبات بس عشان تشتاقون لبعض أكثر
    عزام : ما شاء الله أصغر مني وتفهمني
    وسن : ههههههههههههههههههــآي { كملت تستهبل وبروح مرنه } ناسي إني كنت مالكه قبلك بيوم يعني أكون أفهم منك { صحيح تحس بغصه لكن خلاص وقت الحزن انتهى ولا يجوز تبكي عليه كثير لإنه محتاج للدعاء مو البكا وهذا إللي بدت فيه وسن صحيح بعد وفاته بـ أسبوعين دفعت صدقات عنه وعملت له مسجد بـ الخارج }
    عزام من جد أستغرب تتكلم عن زواجها من الوافي بكل سهوله : هههههههههههههه ذكرتيني
    وسن : وينك فيه
    عزام : فـ بيتنا بروحي
    وسن : طيب تعال لنا عشان نتغدأ سوا
    عزام: صعب
    وسن : خالو أـنا طلبت منك تردني وربي مشتاقه لك بسولف بضحك
    عزام : وينهم الأربعه عنك لا يسولفون معاك ويضحكونك { قصدهـ أخوانها }
    وسن : حياتي وربي مايقصرون لكن خالو زمان ماشفته
    عزام : أوكي مسافة الطريق بس
    وسن : حياك إنتبه لا تسرع
    عزام : تامرين ياقلبي باي
    وسن : بيباي وقفلت ونزلت لـ أمها وجلست تنادي عليها : مامي مامي جوهرهـ جوهرتي
    طلعت أمها من المطبخ تضحك : هذاني آمري ياقلبي
    وسن وإهي مبتسمه : عزام بيجي عندنا عشان يتغدأ
    أمها : حياهـ أخيراً تنازل وفكر يجي لنا
    وسن : ياحياتي جالس بروحه بـ البيت
    أمها : هههههههههههه لا تحزنين عليه كلها شهرين إن شاء الله وريم تكون عندهـ
    وسن : الله يوفقهم
    أمها : آمين
    إلا سُلطان وعياله داخلين : السلام عليكم ,,
    وسن وامها ووليد : وعليكم السلام
    وسن داقه الإبتسامه وتقدمت لهم وباست كل واحد
    أستغبربوا نفسيتها اليوم بـ العادهـ ساكته وإبتسامتها نادراً مايشوفونها
    قال أبوها : كيف حبيبة أبوها اليوم
    قالت وإهي تتبسم وماسكه إيد خالد : عال العال والحمدلله
    أبوها : دوم
    وسن : وياكم إن شاء الله
    وسام يستهبل : شـ عندها الإبتسامه شاقه الوجه اكيد عشانك مفتكه من وتين يوميين
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههه
    وسن :ههههههههـآآي حرام عليك وربي مشتاقه لها وبتزورني بعد شوي
    وسام : أكيد أـنا معزوم ع الجلسه
    وسن :عادي إذا بتدخل لكن بتكون بـ الجلسه الإنفراديه يعني إنت بغرفه وإحنا بغرفه
    وسام : قالوا لك هندي ؟
    كلهم جلسوا يضحكون
    وسن : صحيح خالو عزام بيجي يتغدأ عندنا اليوم
    أبوها : حياه الله .
    حاتم : زمان عنه الشين
    خالد : تبي الصراحه إحنا إللي قاطعين فيه
    وسن : كويس إنو رضا يجي لنا
    وسام : إذا إنتي إللي عازمته أكيد بيجي
    وسن وإهي مستانسه : ياي المدرسه مابقى عليها إلا يومين
    أبوها : هههههههههههه وهذا إللي مونسك
    وسن : يس المدرسه وناسه
    وسام : ياليل ليش تذكريني
    خالد : ليش الأخو ناسي ؟
    وسام : أتناسى مو ناسي أحد ينسى هـ القرف
    حاتم : هههههههههههههههه مصيبه إنك متعقد من المدرسه
    أبوها : عاد هذي أخر سنه أجتهدوا أكثر
    وسام وإهو يتبسم : كأننا مو بمدارسك الخاصه
    أبوه : إلا بـ مدارسي الخاصه لكن كل شيء وله حد مو يعني إنكم أولادي خلاص تاخذون كل شيء بـ الساهل
    خالد : صح كلام ابوي يعني أعرف إنو هذي لـ مصلحتك ولازم تجيبها من اجتهادك إنت مو من غيرك
    وسام : ياليل بدري ع هـ النصائح
    أمه : ليتني مديرهـ عندكم كان عرفت اتصرف معاك
    وسام : يرحم والدينك مديرنا مع إنه واقف لنا بكل شيءء إلا إنه الجنه معاك يقوولون أمسك مجنونك لا يجيك الأجن منه
    هنا كلهم ضحكوا
    وسن من بين ضحكها : من جد أمي إدارتها ماترحم ,, وربي واـنا اسولف لـ عزام عن تصرفاتها بـ المدرسه يقولي حشى هذي بـ تخرج ضباط مو طالبات
    أمها : أجل تبيني أستهين بكل شيء واترك البنات يسوون إللي يبون لا ياماما كل شيءء وله ضوابط
    أبوها : أـنا بـ سلم جائزهـ لـ أفضل مديرهـ ضابطه المدرسه إللي إهي فيها
    وسام يغمز : فهمنا قول إن الجائزهـ لـ جوهرهـ وخلاص . .
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسن : الله يعينك ع إعتراضات عماتي كل وحدهـ ماسكه مدرسه
    وسام : من جد كله كوم ولسان العنود الله يحفظها كوم ثاني
    أمهم : ههههههههههههههه إلا الله يعني أـنا عليها بتقول إنتي تعرفين منو إللي بيستلم الجائزهـ قولي منو
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههه
    إلا هذا عزام داخل عليهم سلموا عليه وحضنته وسن من شوقها له وجلسوا سوالف وضحك وبعدين حطوا الغدأ وتغدوا

    ع الساعه 12 بـ الليل
    "قلبي ترا نزلت المهر بـ حسابك وخبرت أبوك"
    ريم : لسا بدري ع المهر
    عزام : آبيك تنهين تجهيزاتك هـ الشهرين عشان تكونين مرتاحه شهر قبل الزواج
    ريم بحيا : تسلم
    عزام : أـفأ تسلم بس
    ريم صار لون وجهها أحمر ولا ردت
    عزام : ياليل مع ذا الحيا إللي بيخرب علينا
    ريم سمعت طريقته بـ الكلام وجلست تضحك من قلب
    عزام : ياناس أرحموا حالي
    ريم تشجعت وقالت : قلبو كافي
    عزام أنهبل من جد : ياروح قلبك إنتي الله يصبرني 3 شهور
    ريم تلونت خدودها من كلامه
    عزام : ياهووووهـ إحنا ع الخط ترا
    ريم : عزام ,,
    عزام : روحه
    ريم تلون وجهها وقالت بهمس : أشتقت لك ,,
    عزام هنا ضاعت علومه وقال : جاي لك جاي لك
    ريم بسرعه : لا تضغط ع نفسك
    عزام : إذا ماضغطت ع نفسي عشان أضغط عشان منو أـنا متوله عليك وآبي أشوفك وراح أجي لك هـ اليومين إن شاء الله
    ريم : حياك بـ أي وقت
    عزام : تسلمين ياقلبي وجلسوا يسولفون من كلام حلو إلـى تخطيط للمستقبل إلـى سوالف وقصص عاديه مروا فيها






    رد مع اقتباس  

  7. #67  
    المشاركات
    3,260
    بـ مجلس العائله كانوا الشباب سهرانين لإنو بكرهـ جمعه ولا عندهم دوام وجالسين بـ الحوش فارشين مكان كبير وحاطين تكايات ومجلسين ع الأرض وإللي متسدح وإللي يلعب
    فارس : يلا بـ الأئذن شباب
    سعود : تو الناس
    بدر : لا المدام محددهـ له من بعد الساعه 1 ماتستقبل احد بـ البيت يعني بتقفل الباب
    وسام : أكيد والأخو بيلحق
    فيصل : أــفأ والله يافارس تتركنا وتروح
    فارس : مقابل المدام عسل ع قلببي وأفضل من مقابل وجيه تسد النفس يلا سلآآآآم وطلع
    ياسر : ههههههههههههههههههههههه ,, لقطوا لقطوا
    حمد : هههههههههههههههههههههههه
    وسام دق موبايله ورد : هلا
    وتين : كيفك وسام
    وسام : بخير إنتي كيفك
    وتين : آزقحححححح
    وسام : دوم هـ الزقححححححححححه ,, { الشباب من سمعوهـ قال إنتي كيفك وقاطين الأذن طبعاً بدر وفيصل وياسر ولما قال دوم هـ الزقحححححححححه تشققوا }
    بدر : شوفوا وسام يكمل بنت عندنا
    حاتم رافع حاجب : مو من عادته وسام يكلم بنات
    بدر : أـنا سامعه يقول كيفك إنتي
    خالد : طيب يمكن وسن وإلا وحدهـ من بنات عماتي وإلا وحدهـ من خالاتي وإلا مشاعل بنت خالتي
    فيصل نط كذا غيران : خير محارمنا ماله خص فيهم ولا يكلمهم
    تركي : ههههههههههههههههههههههههههههه أبوك يـ الغيرهـ
    فيصل شاف نفسه : أـفأ عليك
    وسام واهو يكلم : طيب أتصلي ع رقم غرفتها
    وتين :ماترد
    وسام : دامها ماردت نايمه وإلا بـ الحمام
    وتين : طيب إنت وينك .
    وتين سمعت تركي رافع صوته يسولف ويضحك قالت : قطععععععععع المعقد عندك
    وسام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الشباب ناظروهـ
    وسام : إيه عندي
    وتين : أجل باي ما أقدر أكلمك واهو عندك لإنه يسبب لي ضيق بـ التنفس من ذكر إسمه بس
    وسام : ههههههههههههههههههه الله يعينك إذا بس من إسمه يسبب لك ضيق بـ التنفس
    وتين : شفت كيف يلا بدك شيء
    وسام : سلامتك
    وتين : يسلمك تشاو ,, صحيح سلم ع أخواني
    وسام واهو يضحك : إن شاء الله باي . . وقفل
    بدر: منهي هذي
    وسام يناظر حمد وسعود وياسر : وتين تسلم عليكم
    أخوانها متعودين ع حركاتها قال ياسر : هذي وتين
    وسام : يس
    ياسر : تاركتني ومكلمتك
    وسام : الله يسلمك تسألني عن شيء
    تركي من سمع إسمها واهو كاره الجلسه هذي ماتتوب مافـ وجهها حيا تتصل فـ ولد خالها هـ الحزهـ من جد يبي لها تربيه
    وسام يناظر تركي ويضحك : ياخي إنت شـ مسوي لها البنت عندها عقدهـ منك
    تركي رافع حاجب لا والأخو يسأل بعد أـنا عارف إن علاقتهم قويه : ليش
    وسام : أبد من سمعت صوتك قالت ما اقدر أتكلم معاك وهذا عندك صوته يسبب لي ضيق بـ التنفس وقفلت
    الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    حاتم رافع حاجب : وتين تقول كذا !!
    وسام : إيوا وعشان كذا قفلت
    بدر : كان قلت لها إن تركي يسبب لنا رعب وإحنا رياجيل مو عاد إنتي يـ البنت
    ياسر : لا يغرك وتين ترا لسانها طويل وقويه ولا تهتم لـ أحد
    تركي ساكت لإنه ناوي لها ع نيه وقريب ياوتين تعرفين منو إللي بيعدل الثاني

    صباح يوم السبت أول يوم دوام للطلاب والطالبات طبعاً كان بداية شهر 8
    ع طاولة الطعام كانو مجتمعين عائلة أبو خالد
    أبو خالد : بابا وسن أـنا بوصلك للمدرسه
    وسن : ما آبي أتعبك . موجود { قصدها السايق }
    أبوها : نسيتي إنك باقي بـ العدهـ
    وسن يقال إنو الموضوع عادي ضربت راسها بخفه : يؤي نسيت
    وسام : ههههههههههههههههه هذا {ويأشر ع راسها} إللي داخله خرابيط
    وسن : هههههههههههههههـآآي
    حاتم وخاالد يناظرونها مستانسين إنها تأقلمت مع الوضع وصار عادي عندها لإنهم تعذبوا معاها كثير
    وسن : طيب المديرهـ بتروح معانا
    أمها تناظرها وتتبسم قالت : لا أـنا بروح قبلك مع السايق
    وسام : ترا إنتي مكبرهـ السالفه حتى قبل لا تدخلين المدرسه تقولين المديرهـ
    وسن : عشان أتعود من ذا الحين .
    جوهرهـ : وسام لا تخربها علي
    وسام : أحلى شيء إنو مديري مو من عائلتنا
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههه
    أبوهـ : ما آبي سرعه فاهم
    وسام : أـفأ عليك أـنا مو مجنون عشان أسرع
    أبوهـ : الله يحفظكم لي
    كلهم : آمين وقامت جوهرهـ بتلبس عباتها وبتطلع مع السايق .

    فـ بيت أبو تركي
    جالسين يفطرون كلهم طبعاً بدر مخفف دمه كـ العادهـ اهو وهنادي
    بدر : والله حلاتها يكون عندنا أحد بـ المدرسه أحس وناسه
    هنادي : خلاص تزوج وجيب أطفال وع طوول دخلهم المدرسه قبل لا يمشون
    بدر : يسمع منك يارب
    أبو تركي : تبي العرس
    بدر شاق الوجه : مافي أحد يعيف العرس
    أم تركي :أـنا ما أدري ليش مستعجل واخوك الكبير توهـ
    تركي : يمه أـنا مالكم شغل فيني ما أفكر السنه هذي بـ المرهـ
    بدر : إيه وأـنا أجلس ليما تتكرم حضرتك وتفكر بـ العرس .
    تركي : ما أحد ماسك لا تعرس أختار لك بنت واعرس عليها
    هنادي : صادق تركي أعرس نبي يصير عندنا عرس
    أم تركي : وإللي صار عندنا قبل شهرين شنهو
    هنادي : ياربي العافيه شهرين
    أبو تركي : خلاص يـ غيوض شوفي له بنت من عائلتنا وخلينا نزوجه ونفتك من حنته كل يوم
    بدر : والله تكسبون فيني أجر
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههه
    هنادي : جاك ماتمنى
    أم تركي : فـ بالك أحد
    بدر : إنتي شوفي إللي تناسبني
    أم تركي : ماهو أـنا خطابه شتبي في زوجة مستقبلك
    بدر : آبيها تكون رجه ع ثقل
    تركي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بـ الله عليك كيف رجه ع ثقل
    بدر : ياخي خلني أكمل هـ السؤال ما راح ينعاد ثاني مرهـ
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم تركي : خلاص برشح لك وإنت أختار الأنسب شوف عندك { ريناد وديما ووتين ووسن } طبعاً ماذكرت خلود لإنها لـ حمد
    بدر بسرعه : يرحم والدينك بعديني عن بنت سُلطان
    كلهم أنصدموا
    أم تركي: ليش شـ فيها بنت سُلطان ألف واحد يتمناهـا جمال وأخلاق ودلال وعقل شـ يبي الواحد أكثر من كذا
    تركي يرقع عن أخوهـ لإنه عارف قصد أخوهـ مو عيب فـ وسن لا قصدهـ عشان راكان : يمه الله يطولي بعمرك اهو ماقصد شيء لكن مثل ما إحنا عارفين البنت بـ العدهـ وغير كذا فيه ناس يتمنونها من زمان
    قال بدر : والصراحه خالي سُلطان مستحيل يسلم بنته لـ أي أحد قبل لا يعمل له إمتحان وتعرفين أوامر خالي وبنته الوحيدهـ ودلوعته واخوانها ما أحد يقدر عليهم تبيني بكرهـ أتزوجها وتزعل مني ثم إذا لاحظوا عليها أنهوا حياتي
    البنات : ههههههههههههههههههههههه
    هنادي: والله أولاد خالي مسببين لكم عقدهـ
    بدر : ماجربتيهم
    أبو تركي برضا ع أولاد أخوهـ من الرضاع : هذيل لإنهم رياجيل والنعم فيهم قول وفعل يكفي من يدخلون أكبر مجلس الكل يفز لهم
    بدر : والنعم فيهم
    أمه : طيب باقي عندك { وتين وريناد وديما }
    تركي حلو بيجيب لي وتين هنا عشا ن ما أجلس له بـ البيت أـنا ناقص وإهي بعيدهـ مو متحمل تصرفاتها مو عاد بتصير زوجة أخوي
    بدر : وتين صغيرهـ ريناد وديما كم أعمارهم
    أمه : ريناد 22 وديما 20
    بدر يفكر ثم قال : الكبيرهـ أنسب لي
    هنادي نطت : وناااااااااااااااااااااااااااااسه
    تركي ناظرها بقوههـ وقال : خير إللي بيتزوج إنتي وإلا اهو
    هنادي أنطمت
    أمه : يمه مو تغير بكرهـ
    بدر : عند كلمتي
    أبوهـ : وزين ما اخترت والنعم فيها وفـ أهلها
    بدر متشقق أخيراً بيصير إللي يبيه
    أمه : أـنا بكلم خالتك مكالمة حريم والرسمي بعدين
    بدر : أهم شيء توافق
    أمه : إن شاء الله تكون من نصيبك
    تركي واهو متبسم : مبروك مقدما ً
    بدر واهو متبسم : عقبالك
    تركي : إن شاء الله السنه إللي بعد هذي
    هديل : تستاهل بدوري . . وإن شاء الله إختيارك صح وغمزت له
    بدر مستانس : عقبالك ياقلبي
    هديل تلون وجهها
    هنادي طقته ع كتفه : أخوي مبروك ولا تطلع من عندنا إذا اعرست عشان نفلها من جد
    بدر : هههههههههههههههههههههههه
    تركي : بـ الله عليك
    هنادي : وقسم
    تركي ناظرها بنظرهـ قويه وسكتت وقام من الفطور

    فـ بيت أبو سعود لسا منتهين من الفطور وتين تنزل الدرج تركض
    أم سعود لا بسه عباتها : يمه شوي شوي
    وتين :تأخرت ع وسن
    حمد : بتداوم اليوم
    وتين :إيوا وخالي إللي بيوصلها
    ياسر : سُلطان بنفسه كبيرهـ وربي
    وتين: يس سُلطان وبعدين عادي بنته
    سعود : مع منو بتروحين .؟
    وتين : مع السايق
    سعود : أـنا بوديك
    وتين مبسوطه أخوها إللي تموت عليه بيوصلها للمدرسه باسته ع خده : شكراً اخي العزيز
    سعود يضحك عليها وقال : يلا مشينا وطلعوا

    فـ بيت أبو فارس طبعاً البيت فاضي أم فارس طالعه لـ مدرسة تحفيظ القرآن وفيصل بـ غرفته يكلم مشاعل قبل لا تطلع للجامعه { طبعاً فيصل ومشاعل صاروا يكلمون بعض بـ الموبايل وصار كل واحد منهم يعرف كل شيء عن الثاني وتعلقوا فـ بعض زود إلا إن فيصل مابعمرهـ شاف مشاعل ولا راح يشوفها إلا بـ الملكه لإنو زوجاهم أجلوهـ لـ عيد الأضحى }

    بـ جناح فارس وأمل أمل كانت لابسه بنطلون جينز وبدي أبيض خفيف ومابعد وضح عليها إنها حامل لإنو جسمها شوي نحيف ولا يوضح بسرععه رافعه شعرها فوق بحركه حلوهـ
    فارس قبل لا يطلع من باب الجناح طبعاً إهي إللي توصله لباب الجناح قال : وين البوسه
    أمل : هههههههههه وطبعة بوسه ع خدهـ اليمين وخدهـ الشمال قالت بدلع تبي بعد .
    فارس : أقول إن سمعت لك كلمه ثانيه ضاعت علومي وراح الدوام علي وجتني محاضرهـ من الحكومه الله يطول بععمرها باي حياتي
    أمل : ههههههههههههههههههههه
    فارس واهو برا الجناح : ها شـ قلتي
    أمل : خلاص سكتت باي حبي وسكرت الباب ورجعت ترتاح لها شوي






    رد مع اقتباس  

  8. #68  
    المشاركات
    3,260
    الجـزء >> 10 <<


    عند مدرسة وسن كانت سيارة أبو وسن { جيب بي آم أخر موديل } وكانوا يسولفون قبل لا تنزل وسن
    أبوها : ها حبيبتي محتاجه شيء
    وسن: ربي يخليك لي مو ناقصني شيء إذا إنت موجود بـ دنيتي
    أبوها : الله يحفظك لي وباست أبوها ع خدهـ ونزلت أبوها باقي ماتحرك وقفت عند الباب ولفت لـ أبوها وأشرت له بـ إيدها تسلم عليه ورفع إيدهـ لها ودخلت أتصل فـ زوجته
    جوهرهـ : هلا سُلطان
    سُلطان : هلا جوهرهـ وسن دخلت شوفييها
    جوهرهـ تطلع من الإدارهـ كلها وتناظر جهة الباب إلا تشوف وسن قالت : خلاص شفتها
    سُلطان : تبين شيء
    جوهرهـ : إنتبه لـ نفسك
    سُلطان : إن شاء الله مع السلامه
    جوهرهـ : مع السلامه حرك سُلطان سيارته متوجه للشركه وسعود كان يناظرهـ وتين : ياقهري دخلت قبلي
    سعود : خالي ماتحرك ليما دخلت وسن المدرسه
    وتين : عادي اهو ع طوول كذا إذا وصلها
    سعود : الله يخليه لهم
    وتين : آمين سلمت ع أخوها ونزلت
    دخلت حصلت وسن وجوهرهـ يمشون للإدارهـ وقالت : خاله , وسن .
    جوهرهـ : هذي البدايه
    وتين : ههههههههههه ,, نسيت أبلا جوهرهـ
    جوهرهـ : إيوا خلييك كذا
    وتين: وين .
    جوهرهـ : بعرفكم ع الطالبه الجديدهـ موجودهـ بغرفة النائبه .
    وسن: وناسه
    وتين : حلووووووووووو أجل طالبه جديدهـ
    ودخلوا غرفة الناائبه إللي سلمت ع وسن ووتين غصب تقوم لهم المدرسه تابعه لـ أبو وسن
    جوهرهـ : هذي شوق الطالبه الجديدهـ ولفت لـ وسن ووتين وهذي وسن وهذي وتين معاك بـ نفس السنه
    وسن تصافحها : أهلين
    شوق : أهلين
    وتين تصافحها وتبوسها ع خدودها هذا طبع وتين بـ السلام : مرحبا
    شوق : مرحبتين
    البنت حسبالها وسن ووتين مو خليجيات
    وتين طاقه الميانه : كيفك
    شوق : تمام
    جوهرهـ تكلمهم خلاص خذوها معاكم خذوها وراحوا يتمشون بـ المدرسه ويسلمون ع صاحباتهم
    وسن : أول مرهـ تدرسي برا الرياض صح
    شوق : إيوا تزوجت وجيت
    وسن ووتين إنصدموا وتين : متزوجه
    شوق : هههههههههههه متزوجه من 3 شهور وكنت ساكنه بـ الرياض عند جدتي وتزوجت بـ الشرقيه طبعاً أهلي بـ الشرقيه وأهل زوجي بـ الشرقيه وزوجي كان متوظف بـ الشرقيه وجا له بعد زواجنا بـ شهرين إنتداب للرياض سنه وقال يتركني هنا
    وسن : ليش ماتروحين معاهـ
    شوق : ما أحب جو الرياض أحس بـ ضيق بـ التنفس لما أكون بـ الرياض
    وتين من سمعت ضيق بـ التنفس : ههههههههههههههههههههههـآآي
    البنت استغربت قالت وسن : خير آنسه وتين شـ عندك
    وتين :تذكرت تركي لما أقول إنه يسبب لي ضيق بـ التنفس من أسمع اسمه
    وسن : ههههههههههههههههـآآي
    شوق : مين تركي
    وتين : هذا ولد عمي ماعليك منه المهم كيف كنتي عايشه عند جدتك
    شوق : إحنا كنا بـ الرياض لكن قبل 5 سنين جينا للشرقيه وجدتي ماحبت جوها كلش وقالت بتجلس بـ الرياض عند أخوي إللي متوظف هناك قلت اـنا بجلس عندها لإنو ما أحد يهتم بجدتي كثري وجلست عندها
    وتين : طيب وينها جدتك ذا الحين .
    شوق : توفت الله يرحمها من عيد الأضحى إللي فات
    وسن دمعت عيونها : الله يرحمها
    وتين :الله يرحمها وإنتي كلمتي هناك
    شوق : كملت هناك الترم وبعد ما أنتهيت جيت عند أهلي وتزوجت وهذي سالفتي
    وسن : إنتي جالسه فـ بيتك بروحك .
    شوق : عندي بيت فوق بيت أهل زوجي وجالسه فيه حالياً وكل يوم والثاني أروح لـ أهلي
    وسن : الله يجمع شملك مع زوجك
    شوق دخلت قلبها وسن : آمين وتمشوا شوي وسلموا ع باقي المعلمات طبعاً شوق ماتعرف شنو سبب إهتمام الطالبات والمدرسات والمديرهـ بـ هـ البنتين وخصوصاً وسن
    شوق تسمع كثير عن سُلطان فارس وعائلته وزوجته وتعرف إنو هـ المدرسه تابعه له لكن ماعرفت إنو هذي بنته وهذي بنت أخوهـ من الرضاع وبنت أخته

    بـ الرياض بشركة جد راكان
    كان رااكان جالس يحوس بـ الأوراق إللي قباله ومندمج فيها أتصل فيه حاتم شاف إسم حاتم تبسم غصب عليه " ليش مايتبسم لـ أسمه واهو أخو دنيته كلها "
    راكان : هلا والله بـ إللي ذاكر ولد عمه
    حاتم : ههههههههه ,, شنو ورا هـ الترحيب
    راكان : ههههههههه لا يكون حرام الواحد لما يفرح بـ إتصال ولد عمه ويرحب فيه
    حاتم : كيفك يارجال
    راكان : بخير ونعمه والحمدلله كيفك إنتي
    حاتم : الحمدلله بخير
    راكان : وكيف الأهل كلهم من كبيرهم لـ صغيرهم
    حاتم : هههههههههههههههههه إسأل ع طول واخلص ترا حاتم ما يحب اللف الدوران
    راكان : ههههههههه خلاص شخبارهم { قالها بصيغة الجمع }
    حاتم : هههههههه بخير والحمدلله واليوم داوموا ونفسيتهم عال العال
    راكان مرتاح : الحمدلله يارب وعسى دوم
    حاتم يعرف إن راكان يعشق أخته : آمين يارب
    راكان بتردد : حاتم
    حاتم : هلا
    راكان بنفس التردد : بسألك بس لا تفهم غلط
    حاتم : أـفأ ياولد العم ما عاش من يفهمك غلط إسأل عن إللي بخاطرك
    راكان : تسلم والله بعرف متى تنتهي عدتها
    حاتم نفس ماتوقع السؤال يخص وسن : واـنا ع بالي إنك حافظ كم باقي لها
    راكان : أـنا حاسب كم باقي لها لكن أخاف أكون منقص كم يوم من الإستعجال
    حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههه تاخذ من شهر 10 إحدى عشر يوم
    راكان : هههههههههه أجل حسابي صح والحمدلله
    حاتم : شوف إذا ناوي شيء لا تتكلم قبل لا يمر ع إنتهى عدتها شهر
    راكان : ياليل وأـنا فيني أتحمل بعد
    حاتم : إللي صبرك هذا كله يصبرك شهر
    راكان : واـنا شيريحني يمكن يجي أحد ويتقدم وتصير من نصيبه
    حاتم : إذا تبيني أوضح لها وضحت وإذا حاب إنت تكلمها بنفسك كلمها لكن بعد ماتنتهي من عدتها وتأكد إذا ربي كاتب لك نصيب فيها بتاخذها حتى إذا بعد سنين طويله { كمل يستهبل }وإنتبه إذا كلمتها بلا قلة أدب معاها ويلك مني وقتها
    راكان : ههههههههههههههههههههه والله لو ماخذ الإذن من خالد أرحم منك
    حاتم : ههههههههههههههه إيوا صح خذ الإذن من خالد بعد ترا اهو أخونا الكبير وإذا رفض خلاص إنسى إنك تكلمها
    راكان: لازم أخذ الإذن من خالد
    حاتم : أكيد
    راكان : طيب تهقى يوافق وإلا لا
    حاتم : والله شوف خالد ع حسب الصورهـ إللي مرسومه للشخص هذا بداخله
    راكان : شلون مافهمت !!
    حاتم : الله يطول بعمرك يعني إذا صورتك عند خالد محترم وواثق فيك خلاص تأكد إنو بيوافق وإذا العكس إنسى وبعدين خالد من النوع المتفهم مرهـ يعني لا تشيل هم
    راكان : والله إنكم ياعائلة عمي سلطان صعبين مرهـ من أكبركم إلـى أصغركم
    حاتم قال يستهبل : ومع صعوبتنا إلا إننا ننحب ع طول 'قلوبنا طيبه' إسم الله علينا
    راكان : هههههههههههه في هذي صدقت والله ونعم التربيه فيكم
    حاتم : ماعليك زود إلا أقول وينه زياد غايب عن الأنظار والمسامع
    راكان : ههههههههه هذا اهو غاطس بـ الشغل
    حاتم : الله يعينه أجل سلم عليه
    راكان : يوصل وإنت سلم
    حاتم : صاحي إنت ناسي إنها بـ العدهـ
    راكان : ياخي شـ أسوي أنسى غصب
    حاتم : أذكر بعدين توصي شيء قبل أقفل
    راكان : سلامة عمرك
    حاتم : يسلمك ولا تقطع
    راكان واهو يتبسم : لا توصي
    حاتم : سلام
    راكان : سلام وقفلوا رجع نفسه راكان للكرسي وسند راسه عليه باقي لها شهرين وكم يوم وتنتهي من عدتها وياطولها عند راكان كيف بيصبر شهرين بشتاق لها أكثر اهو ذا الحين وواصل حدهـ من الشوق شـ إللي بيصبرهـ شهرين ليما يسمع صوتها ويروي الضما إللي بداخله 'ياقوها إذا إللي تعشقه بـ إمكانك توصل له لكن الظروف أقوى منك ومنه' ضرب بـ إيدهـ ع الطاوله من القهر فوق عذابه إللي عايشه إلا إنه مايدري إذا ربي بيكتب لهم نصيب فـ بعض وإلا لا دعى ربه إنها تكون من نصيبه

    الساعه 12 الظهر
    أم خالد تلكم وسن : يلا أبوك برا
    وسن : لسا بدري
    أم خالد : خلاص مابقى عندكم شيء
    وسن : أوكي باي
    أمها : باي
    وطلعت تلبس عباتها وغطاها
    وتين : بتروحين
    وسن : أبوي ينطرني وانتم متى بتطلعون
    وتين : أـنا بتصل فـ سعود إذا بيجي لي أوكي وإذا مايقدر أتصلت بـ السايق
    شوق : أـنا السايق أكيد برا
    وسن تسلم عليهم : أشوفكم بكرهـ إن شاء الله
    شوق : إن شاء الله
    وتين : عاد أـنا اليوم بتشوفيني بوجههك
    وسن : ههههههههههـآآي ,, حياك يلا بيباي وطلعت من عندهم
    البنات : باي
    وتين وشوق دخلوا الإدارهـ عند جوهرهـ وتين تكلم جوهرهـ بـ أدب : ممكن موبايلك بـ أتصل فـ سعود ومالي خلق تليفون لإنه ما راح يرد عليه
    جوهرهـ : ولو خذي كلمي
    شوق تناظر مستغربه ماتدري شـ السالفه
    عند وسن ركبت مع أبوها : السلام عليكم وباسته ع خدهـ
    أبوها : وعليكم السلام كيفك بابا
    وسن : تمام والحمدلله
    أبوها : وكيف الدوام معاك
    وسن : وناسه مرهـ
    أبوها : دوم كل أـيامك وناسه
    وسن : ليش متعب حالك وقاطع شغلك وجاي
    أبوها : إذا ماقطعت شغلي عشان حبيبتي وسن أقطعه عشان منو
    وسن : ما آبيك تتعب نفسك رايح جاي
    أبوها : أـنا مرتاح لما اوصلك للمدرسه ومن المدرسه للبيت
    وسن : ماشي إذا مرتاح أـنا أكون مرتاحه
    أبوها : الله يخليك
    وسن : ويخليك .






    رد مع اقتباس  

  9. #69  
    المشاركات
    3,260
    عند سعود كانوا لسا راجعين من الصلاه سعوود عارف إنها وتين لإنو رقم جوهرهـ محفوظ عندهـ : هلا ,,
    وتين : سعودي كيفك حبيبي
    سعود : بخير ياروح سعودي
    تركي يناظرهـ مستغرب .
    وتين : قلبو تقدر تجي توصلني للبيت وإلا اتصل بـ السايق
    سعود : لا بجي لك طلعتوا .
    وتين : يس وسن جا لها خالي وأـنا قلت بشوف منو بياخذني
    سعود : خلاص شوي وأـنا عندك ,,
    وتين : أوكي قلبو بااي
    سعود : باي قلبو
    تركي : مين
    سعود : وتين بروح أطلعها من المدرسه
    تركي بطنازهـ : لا المُجتهدهـ مداومه اليوم
    سعود : ومتحمسه عشان وسن
    تركي : وسن داومت
    سعود : إيوا وإللي موصلها للمدرسه خالي واهو إللي جا لها من شوي يطلعها
    تركي : أكيد ماراح يتركها تروح للمدرسه مع السايق لإنها بـ الحداد وماتطلع إلا للضرورهـ
    سعود : الله يعين يلا أـنا بروح باي .
    تركي : باي

    عند وسن بـ البيت نزلت إهي وأبوها ودخل معاها ليما تأكد إنها دخلت جناحها وطلع للشركه وسن دخلت جناحها خذت شاور سريع ولبست ع السريع وصلت وطلعت من جناحها واتصلت فـ مربية وليد بتشوف وينها لإنو أكيد وليد معاها قالت لها إنهم بـ الحديقه وقالت لها تجيبه بنجاح جدتها وجدها
    وسن وإهي تبوس جدتها : كيفك ياقلبي
    جدتها وإهي تحضنها : هلا بـ أمي أـنا بخير انتي كيفك
    وسن وإهي حاطه راسها بحضن جدتها : بخير من أشوفكم
    جدتها تموت عليها : وكيف دوامك اليوم
    وسن: الحمدلله كويس
    جدتها : يستاهل الحمد سبحانه يمه شعرك رطب والتكييف عليك ماهو زين
    وسن : خذيت شاور وجففت شعري خفيف ع السريع ونزلت لك ,, وبعدين مافي ضرر إن شاء الله كل الأمر رطوبه لا أكثر ولا اقل
    دخلت المربيه بـ وليد ووليد ركض بحضن وسن : هههههههـآآي ,, حبيبي أشتقت لك
    وليد : واـنا بعد ليش ماخذيتيني معاك
    وسن : ماما قالت بـ أخر السنه يعني بعدين
    وليد : وين ماما
    وسن : ذا الحين توصل وجلس وليد يسولف لها شنو عمل من صحى إلـى ذا الحين ووسن تضحك عليه { طبعاً وليد مسجل بـ الروضه إللي تابعه لـ أبوهـ والمديرهـ فيها عمته موضي ,, ما راح يداوم إلا بعد أسبوع من دوام المدارس ومتحمس للروضه }


    ريم وإهي مستانسه : بربك
    أمها مستانسه اكثر منها : أبوك من شوي خبرني وقلت أقول لك
    ريم وإهي تكلم أمها بـ الموبايل : طيب متى راح ننتقل
    أمها : ليما أنهي أوراقي أـنا وأوراق خواتك إللي بـ الكليه والمدرسه وراشد
    ريم : ياي وناسه أخيراً بنستقر كلنا هناك عند الجمعه الحلوهـ طيب خالاتي عرفوا
    أمها : لسا ماقلت لـ أحد بـ نسويها مفاجأهـ لهم
    ريم : هههههههه من الوناسه بيرقصون
    أمها : الحمدلله يارب أخيراً بصير قريبه من أهلي
    ريم : وعماني شرآيهم
    أمها : وأـنا شـ أقول من الصباح
    ريم بتناحه : ما أدري إللي فهمته إننا بننتقل للخبر بس
    أمها : عمانك لهم أشغال هناك ومحتاجين أحد يمسكها فـ عشانهم كلهم مشغولين هنا وأهالي زوجاتهم هنا ماحصلوا إلا ابوك يمسك الأشغال إللي هناك عشان أهلي هناك ومثل ماتعرفين جدك وجدتك متوفين الله يرحمهم وعلاقة أبوك حلوهـ مع أعمامك وإن شاء الله ماينقطعون عن بعض بعد ماننقل { تقصد بـ الجد والجدهـ إللي اهم أبو فهد وأمه متوفين من وقت طويل }
    ريم : طيب مطولين بـ سالفة نهي الأوراق
    أمها : كلها يومين بـ الكثير إن شاء الله وإذا ع وظيفتي ودراست خواتك الله يحفظ لي سُلطان إللي بكلمه وحدهـ ماشيه الأمور كلها تمام
    ريم : آمين يحفظه ربي
    أمها : يلا أـنا شوي وجايه تبين شيء قبل اجي للبيت
    ريم : سلامة عمرك قلبي
    أمها : يسلمك مع السلامه
    ريم : مع السلامه فكرت فيها يعني ع نهاية الأسبوع نكون بـ الشرقيه إن شاء الله وناسه ما راح تخبر عزام لإنها بتتركها مفاجأهـ وفكرت تتصل فيه

    عزام : هلا والله بـ إللي ذاكر حبيبه
    ريم بروقان : هلا والله بـ إللي واحش حبيبته
    عزام : ياهوووهـ عليهم شـ عندهم مبسوطين
    ريم : لإني كلمتك
    عزام :عسى دوم مبسوطه يارب
    ريم : وياك يارب بطلب طلب ممكن تلبيه لي
    عزام : أـفأ إنتي تامرين مو تطلبين
    ريم : أول آبي كلمه أكيدهـ
    عزام : لك إللي تبين وكلمتي ماتصير إثنين
    ريم بدلع : أكييييد
    عزام راح فيها : يرحم والدينك أكيدين ونص
    ريم : إترك جيتك لي ع الأسبوع الجاي ها ,, إنت قلت كلمتك ماتصير إثنين وإنت موافقني ع الطلب قبل اقوله
    عزام سكت ثواني ثم قال بهدوء : ممكن أعرف السبب
    ريم بترقيع : عامله لك مفاجأهـ والمفاجأهـ هذي ماراح تنتهي إلا الأسبوع الجاي { نصابه عشان أمداهم وصلوا الشرقيه }
    عزام : المفاجأهـ هذي ماتتقدم شوي
    ريم بنفس الدلع : نوووووو
    عزام : أمسكي نفسك لا أترك كلمتي إثنين من جد
    ريم تلونت خدودها : ههههههههههههههـآآي
    عزام :وبعدين
    ريم : لا خلاص سكتت
    عزام : ما آبيك تسكتين تكلمي لكن ما آبي كلامك فيه انوثه كلش ,, آبي خشونه يعني كأني أكلم واحد من الشباب { أبوك يـ الطلب }
    ريم : هههههههههههههههههههههـآآي
    عزام بعد ما استوعب إللي قاله : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريم بعفويه : عمري إنت
    عزام وصل حدهـ : وبعديييييييييييييييييين
    ريم : سوري نسيت
    عزام : أضبطي نفسك ليما يجي الأسبوع الجاي ثم قبل لا أوصل عندكم بنص ساعه قولي إللي تبين لإني وقتها بكون عندك ومالك مفر مني
    ريم صار وجهها أحمر من كلامه وكمل يحرجها مثل ماتحوسه إهي







    رد مع اقتباس  

  10. #70  
    المشاركات
    3,260

    "ولدك وبعدين معاهـ "
    أم راكان : وش بلاهـ بعد وبعدين اي ولد فيهم
    منيرهـ : من غيرهـ راكان
    أم راكان : وش فيه
    منيرهـ : متغير بـ المرهـ من أنخطبت ام وجه نحس وبعد وفاة زوجها المسكين أنقلب حاله اردى من أول متى بيخطب بنتي أـنا قايله له إذا تزوج منى والله لـ أكتب له نصيبي كله من فلوسي إللي عند أبوي
    أم راكان : صاحيه انتي
    منيرهـ : مجنونه إذا تركته يروح لـ غير بنتي إحنا شارين ولدك راكان مافي منه رجال قول وفعل
    أم راكان : طيب وش قالك
    منيرهـ : عجزت فيه ساحرته وإلا أحد يجي له عرض مثل هذا ويضحك علي
    أم راكان عندها أمل : ضحك وإلا رفض
    منيرهـ : يوم قلت له ,, قالي طيب ياخاله وش رآيك تكتبين كل حلال جدي بـ إسمي يعني ماياخذ أحد منكم شيء منه وساعتها أخذ بناتك كلهم مو منى وبس ووقف وباس راسي وطلع
    أم راكان بصدمه : قال كذا
    منيرهـ : والله إني ماكذبت
    أم راكان : أـنا أعرف راكان إذا حط شيء براسه خلاص مستحيل أحد يمنعه عنه حتى إذا أـنا أمه ويسويه رضينا وإلا مارضينا دامه مقتنع ودامه قالك كذا يعني لا تحاولين مرهـ ثانيه هذا رفض منه لكن مايقدر يصرحلك فيه
    منيرهـ : واـنا وش إللي مخليني متمسكه فيه غير تصرفاته إللي تثبت قوة شخصيته ورجولته ياليته من نصيب منى بسوي المستحيل عشان ياخذها
    أم راكان : لا تحاولين دامه ماعطاك كلمه من الأول إنسي حتى لو تسوين المستحيل
    منيرهـ عصبت شوي : وين كلامك يوم تقولين إنك مستحيل توافقين إنه ياخذ أم وجه نحس وإلا عشانها ورثت فوق ملاييينها إللي عند أبوها وحبيتيها
    أم راكان : أـنا عند كلمتي لكن إذا رفض منى بخطب له وحدهـ ثانيه لكن بعيد عن عائلة أبوهـ
    منيرهـ منقهرهـ من أختها { حيلهم بينهم } "كل هـ النقاش كان يسمعه زياد 'وبداخله يقول الله يعينك ياراكان من وين تلقاها' "

    زياد يكلم راكان
    راكان: هلا زياد
    زياد : هلا راكان أقول
    راكان : خير
    زياد : خالتي عارضه عليك تكتب كل حلالها بـ إسمك بس تاخذ منى
    راكان ينكر عشان ماتطيح خالته من عين أخوهـ وبهدوء : لا ,,
    زياد : راكان اـنا أعرفك أـنا سمعتها بنفسي تقوله لـ أمي
    راكان بداخله ما شاء الله الأخوات متفقات قال واهو رافع حاجب : وش تقول
    زياد : تقول إنها عرضت عليك وإنت قلت إذا كتبتي حلال جدي كله بـ إسمي ولا احد منكم ياخذ منه بتزوج بناتك كلهم مو منى وبس
    راكان: طيب
    زياد شوي ويطلع لـ أخوهـ من الموبايل ع برودهـ : وش طيب
    راكان: أمي شـ قالت ؟
    زياد : ترا أمي ماهي موافقه إنك تاخذ وسن وتقول إذا مارضى بـ منى خطبت له غيرها بس مو من عائلة ابوي
    راكان متعود ع هـ الكلام قال ببرود : شوف كل هـ الخلق مالهم دخل بـ إختياري
    زياد : يعني
    راكان: مايهموني لو بسمع لـ أمي خذيت منى وإنت مشيت ع ننفس الشيء هذا شيء يخصنا
    زياد يعرف اخوهـ مستحيل أحد يغيرهـ : أوكي أـنا حبيت اخبرك بس تراهم ناوين لك ع نيه ما أدري وشهي
    راكان ولا هامه : إيه ماعليه يصير خير
    زياد : طيب سلام
    راكان : سلام "آهـ ’’ يارب عونك" وطلع بعد نهاية الدوام يتغدأ مع واحد من أصحابه وبعدها طلع لـ بيته الفخم إللي بانيه بـ آفخم أحيا الرياض ,, ومأثثه بـ آرقى وافخم شيء مخصوص لـ وسن دخل البيت الفاضي مافي إلا اهو وريحة عطرهـ القويه المنتشرهـ بكل مكان جلس فيه كان واقف بـ الصاله الكبيرهـ إللي تطل ع كل ششيء بـ البيت وناظرهـ كله وقال بـ نفسه متى تدخل الروح لهـ البيت وينك ياوسن عني ؟ رقى الدرج ودخل جناحه الفخم وجلس ع السرير " كل شيء متوفر له الإسم الكبير, الشهادهـ , البيت , الفلوس , العقليه التجاريه ,, مو مشي شغل جدهـ إلا اهو وتفكيرهـ , كل شيء ممكن يحتاجه الواحد يملكه راكان لكن إللي ماتوفر له دنيته كلها 'وسن' مايدري إذا بتوافق عليه إذا تقدم لها وإلا بترفضه بعد إللي مرت فيه فكر فيها لما ترفضه شـ راح يسوي بدنيته اهو جالس هنا ع أمل إنها توافق عليه لكن إذا رفضت يجي فـ باله يطلع من السعوديه بكبرها ويستقر بـ أحد الدول إللي برا 'أمريكا وإلا بريطانيا وإلا إيطاليا' المهم مايجلس وياها بديرهـ وحدهـ بعد ماترفضه " { اتخيلوا وياي لما تعيش من عمرك فترهـ طويله عاشق حد الجنون وتحلم فيها ع اساس إنها بتكون لك ' وهذا العشق من الطرفين يعني عشق متبادل' ولما ينوي بعد كذا أسبوع بيتقدم لها رسمي عشان تكون له ينصدم بـ إنها صارت لـ غيرهـ بسبب كذبه من أهله ,, وتتحطم أحلامه ويتحطم اهو بنفسه من الداخل ويعيش العذاب ليل نهار وبعدين يتوفى زوجها ويتعذب لعذابها وبعدين لما يتقدم لها ترفضه شـ بيكون إحساسه وقتها قليل عليه لما يطلع من المكان إللي اهم فيه "وربي قويه لما يتحطم رجل بكبرهـ" رمى غترته وعقاله وطاقيته ع السرير وتمدد ع السرير بـ العرض وراح بسابع نومه وماندري إذا بيرتاح بنومته وإلا بتجي له وسن بـ الأحلام نفس كل مرهـ وتعذبه أكثر وأكثر

    وسن وإهي تكلم موبايل : وليش ماداومتي
    ميار وإهي منصدمه : إنتي مداومه .
    وسن :يسسسسسس
    ميار : إنتي بـ الحداد ياحلوهـ لا يكون نسيتي .؟
    وسن : ياحياتي مانسيت لكن إللي بـ الحداد عند الظرورهـ تطلع من البيت واـنا طلعت لمدرستي كوني طالبه ووساترهـ كل شيء والحمدلله وهذا مافي شيء
    ميار : متأكدهـ مافي شيء
    وسن : يس كل إللي عندي يقولون مافي شيء لإني ماطلعت إستهبال
    ميار : طيب كيف الداوم
    وسن : كويس إنتي ليش ماداومتي
    ميار : نواف لسا طالع لـ تبوك عشان كذا ماداومت اليوم
    وسن وإهي تضحك : أـها قولي كذا من صباح ربي
    ميار : هههههههههههـآآي أجل تبيني أترك حبيبي واقابل المدرسه
    وسن : ههههههههههـآآي لا بـ الله البنت رايحه فيها
    ميار : آهـ وربي يحق لي
    وسن : مالت بس
    ميار : بـ الله كيف ما أروح فيها , كل شيء فيه عذاب
    وسن : ربنا يوفئك
    ميار : ربنا يسمع منك
    وسن : هههههههههههـآآي ,, قلبنا مصري طب ,, راح تداومي بكرهـ
    ميار : إيوا. . عشان ما أفكر كثير في حبيبي
    وسن : ياليل شكلي بـ اقول حق أبوي يقلب المدرسه مدرسة متزوجات هيمانات
    ميار :ههههههههههههههههههـآي ,, تسوين خير ويجيب لنا أزواجنا وكل زوجه وزوجها بـ فصل وناسه صح ؟
    وسن : ههههههههههههههههـآآي وناسه عندك يـ المتزوجه
    ميار بعفويه : الله يرزقك بـ شاب يعيشك الهنا كله ولا يشوف غيرك بهـ الدنيا
    وسن حست بـ آلم من كلام صاحبتها إللي طالع من قلب يحب حب أخوهـ قالت تصرف : طيب زوجك هنا وإلا سافر خلاص
    ميار : طلع عندهـ مشوار وطيرانه الساعه 5
    وسن : ربي يجمعكم قريب وع طووول مو إنتي بديرهـ واهو بديرهـ .
    ميار وإهي تشوف باب غرفتها يفتحه نواف قالت : آمين وسن هذا نواف وصل
    وسن : أوكي حبي ربي يسعدك
    ميار : تسلمين قلبو باي
    وسن : بيباي






    رد مع اقتباس  

صفحة 7 من 20 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. غابت أفراحي معاك
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى ثقافة الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-Oct-2012, 11:35 AM
  2. كيف اليوتيوب معاك . ياليت تتفضل/ ـي
    بواسطة حلاتي صمتي في المنتدى يوتيوب - YouTube
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-May-2011, 12:07 AM
  3. تعمل ايه لو معاك 1.000.000 $ ؟!!!
    بواسطة anime lover في المنتدى العاب بلايستيشن PS - اكس بوكس XBOX
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-May-2011, 12:33 AM
  4. اوعدك طول العمر ابقى معاك mms + sms
    بواسطة لؤلؤة البحر في المنتدى مسجات و رسائل وسائط SMS & MMS
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-Mar-2011, 01:42 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •