بعد نص ساعه وصلوا لـ بيت أبو خالد وكانوا الشباب كلهم بـ إستقبالهم لإن الجد
مابعد فاق من التخدير يوم بـ أكمله تخدير عشانها عملية فتح صدر حمد ما كان
عندهم والباقين موجودين
أم راشد تتصل فـ خلود جهازها مغلق ولا تدري عنههم من وصلوا اساساً إللي
خبرها أبو راشد لإنه شايف حمد بـ المستشفى
خلود كانت بـ جناحها وتبكي من غير صوت داخلها قهر تحس إنها مُقيدهـ
بهـ الشخص لما يصير قريب منها ولا تبي تجلس معاهـ أكثر من كذا تبي تطلع
من هـ البيت تبي تطلع من المدينه كلها تبعد ترتاح شوي تبعد عن الكل حتى
أهلها فكرت أهلها أكيد بيعرفون إنها رجعت من شهر العسل وإهي هـ اليومين مالها
خلق تقابل أحد نهائياً لا أهل ولا غيرهـ بس تبي تجلس بروحها قامت وطلعت
من الجناح ومرت على جناح حمد حصلته مقفل قالت إلا تخبرهـ عشان مايجوون
لها أهلها دخلت للجناح وإنتشرت ريحة عطر حمد القويه لها شمت الريحه شـ قد
حلوهـ وقويه وتحس إنها ترووق الواحد غصب ريحة عطرهـ تولد داخلها شيء
حلو حصلت النور مقفل تاكدت إنه نايم من ريحة العطرالقويه والنورالمقفل والغرفه
الباردهـ طلعت من الجناح وسكرت الباب ونزلت لـ تحت ودخلت للمطبخ
وحصلت الخدم فيه ناظروها مستغربين شكلها هذي مو شكل بنوته حلوهـ لسا
متزوجه طلعت لـ جناحها كل شيء بهـ البيت يرفع ضغطها ويقهرها فتحت
موبايلها وحصلت إتصالات من امها وصاحباتها إتصلت على رقم وسن ردت
وسن : آلوو
خلود : هلا وسن كيفك
وسن إستغربت صوتها مرهـ متغير قالت : عال العال والحمدلله إنتي كيفك
خلود : تمام بـ اطلب منك خدمه لكن وسن بـ ذمه لا أحد يعرف
وسن : اكيد قلبي أمريني
خلود : مايامر عليك عدو آبي رقم حمد
وسن تنحت شوي خير زوجها ومن زمان متملكين وحتى إذا ماخذوا أرقام بعض
بـ الملكه اهم من عائله وحدهـ وصار لهم شهر وكم يوم متزوجين وجالسين سوأ
قالت : ها
خلود ماهي رايقه كلش قالت : رقم حمد
وسن بلعت سؤالها غصب قالت : أوكي بـ ادزهـ لك
خلود : اوكي لا احد يعرف إني متصله فيك أسساساً
وسن إستغربت زود قالت : أوكي
خلود : باي
وسن : باي ودزت لها رقم حمد . كل أرقامهم معروفه لـ بعض 'البنات , الأولاد ,
الرياجيل , الحريم' يعني الوضع عندهم عادي شمعنى خلود مو عندها رقم
زوجها شـنو هـ الزواج ؟!!!!
خلود فكرت ليش تسجل رقمه عندها وتمسج له يقول لـ أهلها إنها مشغوله شوي هـ
اليومين مسحت مسج وسن كله ومسجت حق أمها مسج يغطي وضعهم " يُمه
حبيبتي وصلنا أمس بـ الليل متأخر شوي اعذريني مشغوله هـ اليومين وراح
ازورك لما افضى أشتقت لك " ودزته وقفلت موبايلها لما وصل المسج لـ أم راشد
فتحته وإتصلت على طول عليها لكن تحطمت لإنها حصلته مغلق هذي
شـ سالفتها ردت لها مسج " حبيبة امك إذا فتحتي موبايلك إتصلي فيني آبي اسمع
صوتك إذا شوفتك ما راح تصير إلا بعد كم يوم "
بعد 4 أـيام طلع الجد من العنايه لـ جناح تنويم كبير مرهـ وكانوا الرياجيل مجتمعين
عندهـ 'أبو خالد , أبو فارس , أبو تركي , أبو سعود , أبو راشد' من نص ساعه
واهم موجودين طبعاً اليوم موعد الحريم والبنات يزورون الأبو الكبير لإنو
الأوقات الثانيه يكونون فيه زوار رياجيل معارف لـ جدهم ولا يقدرون الحريم
يدخلون دخلوا الحريم سوأ مع كل البنات عدأ خلود إللي ماجت لهم الجناح صار
زحمه من البنات والرياجيل وجالسين سواليف عاديه ليما قال أبو خالد : يُبه ترا أـنا
بعد يومين مسافر أسبوع وراجع إن شاء الله
أبو سعد : الله يحفظك ولا تنسى الموضوع !!
أبو خالد مسك أعصابه ولما كان بيتكلم تكلم أبو فارس : يُبه الله يطول بـ عمرك اترك
سُلطان وأـنا أسوي إللي تبيه
أبو سعد ماهو سامع لـ أحد : كنت آبيكم كلكم تسوون هـ الشيء لكن ذا الحين خص
سُلطان إللي يسويه إنت متعودين عليك على طول { ناظر أبو تركي , وأبو سعود
, وأبو راشد } وهـ الرياجيل قلت لهم وسكتوا هذا لـ مصلحتنا كلنا
أبو خالد : اي مصلحه الله يطول بـ عمرك
أبو سعد : انتم شكلكم تكبرون ولا تفهمون
كل إللي بـ الجناح يسمع للنقاش إللي بين الكبار ولا يعرفون الموضوع لكن واضح
من أشكالهم إنه شيء كبيـر مرهـ
الرياجيل يشوفون كيف أبو خالد ماسك نفسه
ابو تركي يهدديي الوضع : مالك إلا إللي يرضيك ياعمي بس إنت هد ولا تنفعل
أبو سعد : انتم إللي تخلوني انفعل
أبو خالد : والله يُبه اهم ماعلينا صحتك
أبو سعد وحصلها فرصه : إذا صحيح كلامك ريحني وسوو إللي قلت لك عليه .
دق موبايل أبو خالد باس راس ابوهـ وقال : بـ الإذن
ابو سعد قبل لا يطلع ابو خالد قال : سُلطان
سُلطان لف له وقال : أمرني
أبو سعد : لاتنسى المووضووع !!
أبو خالد : يصير خير ومشى عنهم
الكل يبي يعرف شـ إللي بينهم وتارك سُلطان منقلب حاله
أم سعود بـ لقافتها : شـ إللي يصير
أبو فارس بطبعه الطيب : بس أمور بـ العمل
أم سعود سكتت شوي إلا يدق موبايل جوهرهـ وكان سُلطان وردت عليه ولما
قفلت سلمت على عمها
أبو سعد : وين بتروحين
أم خالد : عمي سُلطان بيسافر ذا الحين بروح له البيت أضبط شنطته
أبو سعد إستغرب : قالي سفرهـ بعد يومين !!
أم خالد : أكيد تغير شيء بـ الموضوع . . بـ الإذن وطلعت من عندهم
البنات مو قادرين ياخذون راحتهم الأولاد فيه ومعاهم راكان وزياد وسن وقفت
ومعاهم وتين وهنادي وهديل وريناد وديما وروزان والجوري
وسام يناظرهم : وين
وسن : بنطلع
وسام : اتوقع أبوي متصل فـ أمي مو فيك إنتي
بدر : ياليل على الناس إللي يضيقون حالهم بين إثنين
وسام : سم !!؟
بدر : الله يسلمك أقصد الشله إللي وقفت يعني خير يروحون يلصقون لـ خالي
سُلطان
ياسر : من جد ناس حشريه
وسن : بنطلع لـ بيت خالد والجوري مو لـ بيتنا
وسام : يـ الله يعني إذا ماصار التلصق في ابوي وامي راح يكون بـ الجوري وخالد
الجوري: أـنا إللي طالبه منهم يجون معاي
هنادي : ههههههههههههههه لقط لقط
وسام : طيب خالد متصل فيني يقول إنه بـ البيت { نصاب }
الجوري : اساساً خالد عندهـ مشوار ولو بـ البيت إتصل فيني
بدر : لا ماهو خالد مضيع رقمك واتصل في زوجته الثانيه
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام : سخيف
بدر : شـ عرفني عنك ثاني مرهـ إذا بتكذب إكذب شيء محبوك مو تقط الكذبه ولا
تدري إن المصدر المكذوب عليه هنا
وسام : طيب
وتين : ترا مطولينها وإهي قصيرهـ !!
الجوري : يلا تعالوا معاي
ريناد : خالد يمكن بـ البيت ؟
بدر خاق المسكين على النعومه والذوق
الجوري: لا مو في البيت { ناظرت ساعتها وقالت } بعدين خالد مو راجع قبل
ساعتين
وسام : أبوك يـ التوقيت
بدر : ما شاء الله على أخوك مايمشي إلا يوقت لـ زوجته
ياسر : هذا فايدة إللي يتزوج دكتورهـ
بدر يسأل الجوري : الإخت دكتورهـ { كأنه مو بـ العائله }
الجوري ناظرته هذا من جدهـ مايعرف وسن قالت : بدر من جدك ماتعرف
بدر : واـنا شـ عرفني العائله هذي تخطب فجأهـ وتتزوج فجأهـ وبسرعه ما احد
يتخيلها ولا نلحق نعرف عن العروس شيء إلا جاي لنا زواج إللي بعدهـ
الجوري وإهي تضحك : إيوا دكتورهـ
هنادي : شوف إذا جالك أولاد لا تروح إلا للجوري
بدر : ما شاء الله أطفال بعد حلو { صارخ } أـنا أشوف الوسخ خالد كل شوي والثاني
وليد تعبان وليد تعبان ,, واثاري الرجُل طايح له على شيء والمكسين وليد يعطون
فيه من هـ الأدويه ليما شوي وينفقع
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
الجوري : لا حرام عليك
بدر : ياي إنتي وربي لو أشوفك وقبل لا أعرف إنك دكتورهـ قلت هذي مستحيل
تكون دكتورهـ
هنادي : ههههههههههههههههههههههه النعومه زايدهـ عندها
بدر : وينها عنك
كلهم : ههههههههههههههههههههههههه
وسام يطقه على كتفه : يـ الأخو حدك مويعني زوجها موو فيه تقعد تتكلم على
كيفك
بدر : ياليل ترا ماقلت شيء غلط . { يكلم الجوري } دكتورهـ الجوري يعني
تحبين أقول لك دكتورهـ وإلا الجوري كذا
الجوري في خاطرها من جد هـ الولد خفيف دم قالت : الجوري عادي
بدر : لازم الجوري يعني ماينفع جوري حاف
الجوري: هههههههههههههه شوي شوي إسمي تمسحه
بدر: ههههههههههههههه ذكيه إسم الله عليك طب بـ أي مستشفى إنتي ؟
هنادي : هههههههههههههههههههههه لسا ماتزوجت عشان تفتح لـ أولادك ملف
بدر : ههههههههههه قصدك بـ اخذ وليد ولد خالي حبيبي وبـ اطيح عندها يمكن
يحصل لي دكتورهـ كذا وإلا كذا
كلهم : هههههههههههههههههههههههههه
أم تركي : تبي دكتورهـ
بدر : ههههههههههههههههههههههههههه عادي
أم سعود : إذا تبي دكتورهـ جبت لي بنت ودخلتها طب
بدر : هههههههههههههههههههههههه . ومتى أتزوجها إن شاء الله { لف يستهبل
على الجوري } طيب ماعندكم خوات شوفي دكتورات مو اي شيء ثاني
الجوري : ماعندي لا دكتورات ولا غيرهـ
بدر : اخس يـا خالد ماخذ وحدهـ ماعندها خوات والله ياخالد هذا فله
وتين : خير إن شاء الله بدر جالس اسأله في البنت والله لو إنها بتشتغل عندك ؟
بدر : إي ماعليه زوجت خالد وتشتغل عندي
زياد : ترا ليلكم طويل إذا بتسمعون لـ سواليفه
ديما تناظر زياد قالت : يعني طردهـ
زياد استحى قال : لا مو على كذا بس بدر إذا احد عطاهـ وجه خلاص إنسي إنه
ينتهي بـ سرعه .
بدر : ياخي إسكت شوي من زمان ماسولفت مع بنات عائلتي
وتين : تبي تسولف تعال واجلس عندنا
بدر : والله
وتين : يس .
وسام : واـنا معاهـ
ياسر: حلال عليكم وحرام علي
وسن : السالفه عزيمه
بدر : يـ الله منك يعني إلا تخربين طيب ماتبين تجلسين لا تجين للعزيمه على
قولتك
وتين : أساساً إذا وسن مو فيها مافي عزيمه
بدر: هاها مو ذنبي إذا إنتم صديقات إنسي
هنادي: منو بعد بيجي
وسن والجوري ووتين راحوا عند جدهم يسولفون معاهـ ومع عمانهم شوي
زياد : والله يـ السحبه عليكم
بدر : عاد هذيل شايفات انفسهم ما ادري على إيش
ياسر: من جد كل وحدهـ تكلمك من غير نفس
البنات يسمعون لهم وساكتين
وسن متضايقه شوي لإن راكان بـ الجلسه ولإنه ما يناظر فيها إلا لما دخلوا بـ نفس
الوقت التقوا فـ بعض وناظرها وناظرته وواضح إنه متغير ولف نظرهـ عنها
إهي تحطمت وبقوهـ
وسن تساسر الجوري : مو متحمله أـنا واهو بـ مكان واحد
الجوري ماعرفت عن شيء لكن واضح من شكلهم إن بينهم شيء كبير قالت : أوكي
بنطلع { مشت إهي ووسن ووتين بعد ماسلمواعلى الجد الجوري ووتين ووسن
واهم يمرون من بين جلسة البنات والشباب والحريم وعلى أساس متوجهين للباب
بيطلعون قالت الجوري } : بنات يلا وسلمت على الحريم وطلعت إهي ووسن
ووتين وباقي البنات سلموا على جدهم وطلعوا
الماسه تتكلم مع حمد إللي لسا واصل لهم : حبيبي وينها خلود
حمد بكل هدوء : بـ البيت
الماسه : ليش ماجت لنا ولا زارت جدها
حمد : تعرفين يايُمه لسا راجعين من السفر وحوسه وترتيب وتبي تستقر أول بعدين
تتفضى للزيارات { نصاب الترتيب قايمين فيه الخدم ولايدري إذا إهي ميته وإلا
عايشه من إللي صار بينهم ولا قابلوا بعض }
بدر : بعدي والله سلمت إيدين إللي ربتها { يبي يتقرب من خالته }
أم سعود :يعني عاجبتك تربية الماسه ؟.
بدر بكل ثقه : اكيد أحد يحصل نفس تربيتها { كلهم نفس التربيه }
أم سعود : طيب ترا باقي عندها 2 ماتزوجوا خذ لك وحدهـ وعش مع تربيتها
بدر : والله الكل يحصل له الشرف
زياد : قول إن وراك شيء
بدر : هههههههههههههههههههههههههه حرام الواحد يمدح خالته
زياد : لا
بدر : هههههههههه طيب خلاص
الماسه : ياحبيبي إنت ماعليك منهم
بدر : ياقلببي إنتي أكيد ماعلي منهم إذا كلامي فيك إنتي
الماسه : يالبى قلبك والله عمري إنت
بدر خق على لسان خالته قال : والله مالوم فهد لما يجلس لك ليل ونهار
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الماسه : ياناس هـ الولد غير ياحُبي له ياناس
بدر : واـنا أحبك أكثر
الماسه : فديتك والله ياروحي
بدر شـ أقول بس إنتي إللي يجلس معاك يصير ولا شيء
أم سعود : أمش شـ عندهـ خلاص الماسه زوجتك وحدهـ من بناتها
الماسه تضحك من قلب قالت : واحد يحصل له نفس بدر ويقول لا
بدر : واـنا يحصل لي تكونين أم لـ زوجتي واقول لا
أم سعود : ذا الحين الكلام هذا كله لـ الماسه وإلا لبنت من بناتها
بدر : لـ خالتي فديتها { يلف يدور } وينها جدتي أبوس راسها واشكرها على البنت
إللي جابتها
الكل صارخ
أم سعود : لا بـ الله إنحرق كرت عزام وحمد .
الماسه : ياحلوك وبس { تقصد بدر }
بدر : ياحلوك إنتي
أم سعود : بدر ترا بناتها نفس الإسلوب
بدر : أكيد الأم حلوهـ ولسانها عسل وكلها رهيبه كيف بيصيرون بناتها
الشباب صارخوا
ام سعود وإهي تضحك : إسأل حمد
حمد يناظرهم قال : شـ دخلني { الولد مفهي }
أم تركي : إنت ماخذ بنتها
حمد تذكر وقال : إيوا صح خالتي الماسه غير كل شييء حلو
أم عبدالرحمن : ذا الحين المااسه تشوف حالها
الماسه : هههههههههههههههههههههههههههه ليش أشوف حالي وهذا شيء حقيقي
فيني
أم سعود : لا تنفخين نفسك ترا ماتجين بـ جنب لسان جوهرهـ
الماسه : عاد هذا شيء مستحيل
وسام : شـ فيها أمي
أم سعود : إسم الله علينا مافيها شيء إلا إنها إهي إللي جايبه راس سُلطان
وسام : في هذي صدقتي
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : هذا إللي ياخذ من بنات الماسه وبنت جوهرهـ ربي رازقه بـ جنه في الدنيا
بدر يناظر راكان : اخس عليه إللي عايش جنة الدنيا
راكان تبسم له وفي خاطرهـ " كلامهم صح لسان أم خالد معسول ووسن
ماخذهـ هـ الشيء من أمها مابعمرهـ طفش ولا ندم على إنه تعذب عشان ياخذها
لكن شيء قلب موضوعهم ولا يدري شنو "
أم سعود : عاد رااكان حاله خاصه
راكان ضحك وقال : لا حاله خاصه ولا حاقه
أم سعود : شـ عندهـ المصري
بدر : هههههههههههههه الحب يقلب الواحد لـ مصري
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههه
في جناح أبو خالد كانت جوهرهـ تضبط اغراض أبو خالد وابو خالد يرتب أووراق
ويتأكد إذا مو ناقص شيء قفل شنطة العمل وجا لها وإهي كانت ترتب أخر
الأغراض لما إنتهت قفلت الشنطه وقالت وإهي تتبسم : إنتهينا
ناظرها كيف تتبسم وتبسم لها قال : الله يريحك مثل ماريحتيني
جوهرهـ وإهي ترفع إيدينها : وياك يارب { لفت له قالت } بطول هناك
أبو خالد : أسبوع إحتمال
جوهرهـ : إذا إنت قلت أسبوع راح أتأكد إنها أسبوعين
أبو خالد : هههههههههههههههه لا بحاول إنهي اشغالي كلها بـ اسبوع
جوهرهـ : متى طيرانك بـ الـ ضبط
ناظر ساعته وقال : بعد ساعه نزل الشنطه وجوهرهـ شايله شنطة العمل ووصل
للباب إللي يطل للحوش طلع الشنطه عند الباب عشان يجي السايق ياخذها ورجع
لـ جوهرهـ حصلها واقفه وتكلم وحدهـ من الخدامات لما شافته جاي رجعت له
وخذا الشنطه منها وقال : لا أوصيك على أمي وابوي
أم خالد : لا تشيل هم كأنك إنت إللي موجود
أبو خالد : متأكد إن مافي فرق بيني وبينك
أم خالد : هههههههههههههه شناوي عليه
أبو خالد : هههههههههههههههه { حست إن ضحكته من غير نفس }
جوهرهـ وإهي تمشي معاهـ قالت : فيك شيء
أبو خالد ناظرها وقال : تعرفين مشاكل العمل ماتنتهي وسفري جا فجأهـ
جوهرهـ : ربي يعينك ويوفقك
ابوخالد : آمين
جوهرهـ وإهي تتبسم : ويرجعك بـ السلامه
أبو خالد يرد لها الإبتسامه : إن شاء الله
جوهرهـ وإهي تفتح الباب : يلا الطيارهـ تنتظرك
أبو خالد : هههههههههههههههههههههه سلم عليها وقال : مع السلامه
جوهرهـ وإهي تتبسم له : ربي يحفظك شافته واهو يمشي للسايق إللي ينتظرهـ
تحس روحها بتطلع مع كل سفر له تفقدهـ بشكل مو طبيعي إرتاحت شوي إنو ما
راح يطول نفس كل سفر له رجعت لـ غرفتها وجلست شوي تهدي من حزنها
لـ سفرهـ