الملاحظات
صفحة 17 من 20 الأولىالأولى ... 71516171819 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 161 إلى 170 من 197

الموضوع: رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك كاملة

  1. #161  
    المشاركات
    3,260
    بس 3 وإلا 4 إللي اخلاقهم زفت !!
    تركي : هههههههههههههههههههههههه أستهبل عليك ياراجل
    زياد واهو يضحك : أئول كدا من زمان
    تركي : شـ عندهـ قالب مصري
    زياد : فهم حالك !!
    تركي يسمع سولفي للناس عني قولي إني
    ماعرفت اختار من قلبي يحبه
    تركي : شـ عندهم الأخوان
    زياد يستهبل : الحب ذبحني ياخوي
    تركي : منهي بس
    زياد : ما أقدر اقول !!
    تركي مصدق : ليش
    زياد يقال إنه مستحي : ياخي أستحي .
    تركي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    زياد : كيف جدي ياولد
    تركي: الحمدلله بخير إلا اقول وين اخوك المختفي
    زياد يناظر راكان : يسوق
    تركي : قول قسم !!
    زياد : قسم
    تركي : طيب وبعدين
    زياد : في إيش
    تركي : وين اخوك
    زياد : وربي يسوق إحنا جايين لكم
    تركي : وينكم بـ الضبط
    زياد : باقي لنا نص ساعه على الخبر بـ الضبط
    تركي : طيب أول وين راح تروحون
    زياد : أكيد عند جدتي
    تركي : حلو راح ننتظركم هناك
    زياد بهبال : يـ الله على التلزق إللي أـنا ما احبه ياخي ما آبيكم ما آبي إلا جدتي

    وعماني وعماتي وبس
    تركي : بس أـنا آبي اخوك المختفي
    زياد يستهبل : حُبه ذبحك
    تركي : تصدق ما أـنام الليل بسبب حُبه
    زياد : حتى اهو ماينام بسبب حُبك
    تركي يقال إنه مبسوط : قول قسم يحبني
    زياد : إلا يموت عليك
    تركي : الله يريح قلبك
    زياد من قلب : آآآآميـــــــن
    تركي واهو يصارخ : ياهووووووووهـ شـ عندهم
    زياد : هههههههههههههههههههههه أقلب وجهك ترا إنت ماتنعطى وجه
    تركي : والله إذا رققمك تكلم
    زياد : صح نسيت إنه رقم اخي العزيز
    تركي : طيب إسكت تقول عجوز ماصدقت أحد يكلمها آبي اسمع أعترف لك
    زياد : لا ياشيخ لا يكون مضيع قناة طلبات الأغاني
    تركي : زياد إنكتم
    زياد :إن شاء الله
    تركي : عفيه على الشاطر وكمل يسمع أعترف لك
    أعترف لك إني فعلاً ماعرفتك
    ماقدرت اوصل مع قلبي لـ حل ومافهمتك
    تجمعين الضد في كل الأمور
    مرهـ رضا ومرهـ مثل نور
    تشبهين أـيام أوقات الخريف
    وتمطرين أحيان أحساسك زهور
    صدقيني صرت من بعدك أخاف
    واعترف إن الخلاف واسع طريقه
    وإننا مانلتقي في أي شيء
    فينا إختلاف للأسف هذي الحقيقه
    يارضاها وقف وناظر شوي
    شف غلاها إيش سوأ بـ شخص حاير
    كيف حيوا لا لقاها
    وإن لقاها مابقى في إيدينه شيء
    غير إنه يحتريها
    تركي : آخخ . من جد عذاب هـ الأغنيه
    زياد : هاها جانا الثاني
    تركي واهو يضحك : ليش
    زياد : والله إنت وولد خالك ما أقول إلا الحمدلله على نعمة العقل
    تركي : ويحصلك ربع عقلنا أساساً !!!
    زياد : ولا آبي منه شيء
    تركي : لإنه ما يحصل لك المهم يعني خييييك يسوق ؟
    زياد : يس
    تركي : أجل سلم على خيك واقلب وجهك
    زياد : ومن قال
    تركي واهو يضحك : باي
    زياد يضحك : بايات { لف لـ راكان قال } يسلم عليك
    راكان : يسلمه وسكت






    رد مع اقتباس  

  2. #162  
    المشاركات
    3,260

    بعد نص ساعه وصلوا لـ بيت أبو خالد وكانوا الشباب كلهم بـ إستقبالهم لإن الجد

    مابعد فاق من التخدير يوم بـ أكمله تخدير عشانها عملية فتح صدر حمد ما كان

    عندهم والباقين موجودين
    أم راشد تتصل فـ خلود جهازها مغلق ولا تدري عنههم من وصلوا اساساً إللي

    خبرها أبو راشد لإنه شايف حمد بـ المستشفى
    خلود كانت بـ جناحها وتبكي من غير صوت داخلها قهر تحس إنها مُقيدهـ
    بهـ الشخص لما يصير قريب منها ولا تبي تجلس معاهـ أكثر من كذا تبي تطلع

    من هـ البيت تبي تطلع من المدينه كلها تبعد ترتاح شوي تبعد عن الكل حتى

    أهلها فكرت أهلها أكيد بيعرفون إنها رجعت من شهر العسل وإهي هـ اليومين مالها

    خلق تقابل أحد نهائياً لا أهل ولا غيرهـ بس تبي تجلس بروحها قامت وطلعت

    من الجناح ومرت على جناح حمد حصلته مقفل قالت إلا تخبرهـ عشان مايجوون

    لها أهلها دخلت للجناح وإنتشرت ريحة عطر حمد القويه لها شمت الريحه شـ قد

    حلوهـ وقويه وتحس إنها ترووق الواحد غصب ريحة عطرهـ تولد داخلها شيء

    حلو حصلت النور مقفل تاكدت إنه نايم من ريحة العطرالقويه والنورالمقفل والغرفه

    الباردهـ طلعت من الجناح وسكرت الباب ونزلت لـ تحت ودخلت للمطبخ

    وحصلت الخدم فيه ناظروها مستغربين شكلها هذي مو شكل بنوته حلوهـ لسا

    متزوجه طلعت لـ جناحها كل شيء بهـ البيت يرفع ضغطها ويقهرها فتحت

    موبايلها وحصلت إتصالات من امها وصاحباتها إتصلت على رقم وسن ردت

    وسن : آلوو
    خلود : هلا وسن كيفك
    وسن إستغربت صوتها مرهـ متغير قالت : عال العال والحمدلله إنتي كيفك
    خلود : تمام بـ اطلب منك خدمه لكن وسن بـ ذمه لا أحد يعرف
    وسن : اكيد قلبي أمريني
    خلود : مايامر عليك عدو آبي رقم حمد
    وسن تنحت شوي خير زوجها ومن زمان متملكين وحتى إذا ماخذوا أرقام بعض

    بـ الملكه اهم من عائله وحدهـ وصار لهم شهر وكم يوم متزوجين وجالسين سوأ

    قالت : ها
    خلود ماهي رايقه كلش قالت : رقم حمد
    وسن بلعت سؤالها غصب قالت : أوكي بـ ادزهـ لك
    خلود : اوكي لا احد يعرف إني متصله فيك أسساساً
    وسن إستغربت زود قالت : أوكي
    خلود : باي
    وسن : باي ودزت لها رقم حمد . كل أرقامهم معروفه لـ بعض 'البنات , الأولاد ,

    الرياجيل , الحريم' يعني الوضع عندهم عادي شمعنى خلود مو عندها رقم

    زوجها شـنو هـ الزواج ؟!!!!
    خلود فكرت ليش تسجل رقمه عندها وتمسج له يقول لـ أهلها إنها مشغوله شوي هـ

    اليومين مسحت مسج وسن كله ومسجت حق أمها مسج يغطي وضعهم " يُمه

    حبيبتي وصلنا أمس بـ الليل متأخر شوي اعذريني مشغوله هـ اليومين وراح

    ازورك لما افضى أشتقت لك " ودزته وقفلت موبايلها لما وصل المسج لـ أم راشد

    فتحته وإتصلت على طول عليها لكن تحطمت لإنها حصلته مغلق هذي
    شـ سالفتها ردت لها مسج " حبيبة امك إذا فتحتي موبايلك إتصلي فيني آبي اسمع

    صوتك إذا شوفتك ما راح تصير إلا بعد كم يوم "
    بعد 4 أـيام طلع الجد من العنايه لـ جناح تنويم كبير مرهـ وكانوا الرياجيل مجتمعين

    عندهـ 'أبو خالد , أبو فارس , أبو تركي , أبو سعود , أبو راشد' من نص ساعه

    واهم موجودين طبعاً اليوم موعد الحريم والبنات يزورون الأبو الكبير لإنو

    الأوقات الثانيه يكونون فيه زوار رياجيل معارف لـ جدهم ولا يقدرون الحريم

    يدخلون دخلوا الحريم سوأ مع كل البنات عدأ خلود إللي ماجت لهم الجناح صار

    زحمه من البنات والرياجيل وجالسين سواليف عاديه ليما قال أبو خالد : يُبه ترا أـنا

    بعد يومين مسافر أسبوع وراجع إن شاء الله
    أبو سعد : الله يحفظك ولا تنسى الموضوع !!
    أبو خالد مسك أعصابه ولما كان بيتكلم تكلم أبو فارس : يُبه الله يطول بـ عمرك اترك

    سُلطان وأـنا أسوي إللي تبيه
    أبو سعد ماهو سامع لـ أحد : كنت آبيكم كلكم تسوون هـ الشيء لكن ذا الحين خص

    سُلطان إللي يسويه إنت متعودين عليك على طول { ناظر أبو تركي , وأبو سعود

    , وأبو راشد } وهـ الرياجيل قلت لهم وسكتوا هذا لـ مصلحتنا كلنا
    أبو خالد : اي مصلحه الله يطول بـ عمرك
    أبو سعد : انتم شكلكم تكبرون ولا تفهمون
    كل إللي بـ الجناح يسمع للنقاش إللي بين الكبار ولا يعرفون الموضوع لكن واضح

    من أشكالهم إنه شيء كبيـر مرهـ
    الرياجيل يشوفون كيف أبو خالد ماسك نفسه
    ابو تركي يهدديي الوضع : مالك إلا إللي يرضيك ياعمي بس إنت هد ولا تنفعل
    أبو سعد : انتم إللي تخلوني انفعل
    أبو خالد : والله يُبه اهم ماعلينا صحتك
    أبو سعد وحصلها فرصه : إذا صحيح كلامك ريحني وسوو إللي قلت لك عليه .
    دق موبايل أبو خالد باس راس ابوهـ وقال : بـ الإذن
    ابو سعد قبل لا يطلع ابو خالد قال : سُلطان
    سُلطان لف له وقال : أمرني
    أبو سعد : لاتنسى المووضووع !!
    أبو خالد : يصير خير ومشى عنهم
    الكل يبي يعرف شـ إللي بينهم وتارك سُلطان منقلب حاله
    أم سعود بـ لقافتها : شـ إللي يصير
    أبو فارس بطبعه الطيب : بس أمور بـ العمل
    أم سعود سكتت شوي إلا يدق موبايل جوهرهـ وكان سُلطان وردت عليه ولما

    قفلت سلمت على عمها
    أبو سعد : وين بتروحين
    أم خالد : عمي سُلطان بيسافر ذا الحين بروح له البيت أضبط شنطته
    أبو سعد إستغرب : قالي سفرهـ بعد يومين !!
    أم خالد : أكيد تغير شيء بـ الموضوع . . بـ الإذن وطلعت من عندهم
    البنات مو قادرين ياخذون راحتهم الأولاد فيه ومعاهم راكان وزياد وسن وقفت

    ومعاهم وتين وهنادي وهديل وريناد وديما وروزان والجوري
    وسام يناظرهم : وين
    وسن : بنطلع
    وسام : اتوقع أبوي متصل فـ أمي مو فيك إنتي
    بدر : ياليل على الناس إللي يضيقون حالهم بين إثنين
    وسام : سم !!؟
    بدر : الله يسلمك أقصد الشله إللي وقفت يعني خير يروحون يلصقون لـ خالي

    سُلطان
    ياسر : من جد ناس حشريه
    وسن : بنطلع لـ بيت خالد والجوري مو لـ بيتنا
    وسام : يـ الله يعني إذا ماصار التلصق في ابوي وامي راح يكون بـ الجوري وخالد
    الجوري: أـنا إللي طالبه منهم يجون معاي
    هنادي : ههههههههههههههه لقط لقط
    وسام : طيب خالد متصل فيني يقول إنه بـ البيت { نصاب }
    الجوري : اساساً خالد عندهـ مشوار ولو بـ البيت إتصل فيني
    بدر : لا ماهو خالد مضيع رقمك واتصل في زوجته الثانيه
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسام : سخيف
    بدر : شـ عرفني عنك ثاني مرهـ إذا بتكذب إكذب شيء محبوك مو تقط الكذبه ولا

    تدري إن المصدر المكذوب عليه هنا
    وسام : طيب
    وتين : ترا مطولينها وإهي قصيرهـ !!
    الجوري : يلا تعالوا معاي
    ريناد : خالد يمكن بـ البيت ؟
    بدر خاق المسكين على النعومه والذوق
    الجوري: لا مو في البيت { ناظرت ساعتها وقالت } بعدين خالد مو راجع قبل

    ساعتين
    وسام : أبوك يـ التوقيت
    بدر : ما شاء الله على أخوك مايمشي إلا يوقت لـ زوجته
    ياسر : هذا فايدة إللي يتزوج دكتورهـ
    بدر يسأل الجوري : الإخت دكتورهـ { كأنه مو بـ العائله }
    الجوري ناظرته هذا من جدهـ مايعرف وسن قالت : بدر من جدك ماتعرف
    بدر : واـنا شـ عرفني العائله هذي تخطب فجأهـ وتتزوج فجأهـ وبسرعه ما احد

    يتخيلها ولا نلحق نعرف عن العروس شيء إلا جاي لنا زواج إللي بعدهـ
    الجوري وإهي تضحك : إيوا دكتورهـ
    هنادي : شوف إذا جالك أولاد لا تروح إلا للجوري
    بدر : ما شاء الله أطفال بعد حلو { صارخ } أـنا أشوف الوسخ خالد كل شوي والثاني

    وليد تعبان وليد تعبان ,, واثاري الرجُل طايح له على شيء والمكسين وليد يعطون

    فيه من هـ الأدويه ليما شوي وينفقع
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
    الجوري : لا حرام عليك
    بدر : ياي إنتي وربي لو أشوفك وقبل لا أعرف إنك دكتورهـ قلت هذي مستحيل

    تكون دكتورهـ
    هنادي : ههههههههههههههههههههههه النعومه زايدهـ عندها
    بدر : وينها عنك
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههه
    وسام يطقه على كتفه : يـ الأخو حدك مويعني زوجها موو فيه تقعد تتكلم على

    كيفك
    بدر : ياليل ترا ماقلت شيء غلط . { يكلم الجوري } دكتورهـ الجوري يعني

    تحبين أقول لك دكتورهـ وإلا الجوري كذا
    الجوري في خاطرها من جد هـ الولد خفيف دم قالت : الجوري عادي
    بدر : لازم الجوري يعني ماينفع جوري حاف
    الجوري: هههههههههههههه شوي شوي إسمي تمسحه
    بدر: ههههههههههههههه ذكيه إسم الله عليك طب بـ أي مستشفى إنتي ؟
    هنادي : هههههههههههههههههههههه لسا ماتزوجت عشان تفتح لـ أولادك ملف
    بدر : ههههههههههه قصدك بـ اخذ وليد ولد خالي حبيبي وبـ اطيح عندها يمكن

    يحصل لي دكتورهـ كذا وإلا كذا
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههه
    أم تركي : تبي دكتورهـ
    بدر : ههههههههههههههههههههههههههه عادي
    أم سعود : إذا تبي دكتورهـ جبت لي بنت ودخلتها طب
    بدر : هههههههههههههههههههههههه . ومتى أتزوجها إن شاء الله { لف يستهبل

    على الجوري } طيب ماعندكم خوات شوفي دكتورات مو اي شيء ثاني
    الجوري : ماعندي لا دكتورات ولا غيرهـ
    بدر : اخس يـا خالد ماخذ وحدهـ ماعندها خوات والله ياخالد هذا فله
    وتين : خير إن شاء الله بدر جالس اسأله في البنت والله لو إنها بتشتغل عندك ؟
    بدر : إي ماعليه زوجت خالد وتشتغل عندي
    زياد : ترا ليلكم طويل إذا بتسمعون لـ سواليفه
    ديما تناظر زياد قالت : يعني طردهـ
    زياد استحى قال : لا مو على كذا بس بدر إذا احد عطاهـ وجه خلاص إنسي إنه

    ينتهي بـ سرعه .
    بدر : ياخي إسكت شوي من زمان ماسولفت مع بنات عائلتي
    وتين : تبي تسولف تعال واجلس عندنا
    بدر : والله
    وتين : يس .
    وسام : واـنا معاهـ
    ياسر: حلال عليكم وحرام علي
    وسن : السالفه عزيمه
    بدر : يـ الله منك يعني إلا تخربين طيب ماتبين تجلسين لا تجين للعزيمه على

    قولتك
    وتين : أساساً إذا وسن مو فيها مافي عزيمه
    بدر: هاها مو ذنبي إذا إنتم صديقات إنسي
    هنادي: منو بعد بيجي
    وسن والجوري ووتين راحوا عند جدهم يسولفون معاهـ ومع عمانهم شوي
    زياد : والله يـ السحبه عليكم
    بدر : عاد هذيل شايفات انفسهم ما ادري على إيش
    ياسر: من جد كل وحدهـ تكلمك من غير نفس
    البنات يسمعون لهم وساكتين
    وسن متضايقه شوي لإن راكان بـ الجلسه ولإنه ما يناظر فيها إلا لما دخلوا بـ نفس

    الوقت التقوا فـ بعض وناظرها وناظرته وواضح إنه متغير ولف نظرهـ عنها

    إهي تحطمت وبقوهـ
    وسن تساسر الجوري : مو متحمله أـنا واهو بـ مكان واحد
    الجوري ماعرفت عن شيء لكن واضح من شكلهم إن بينهم شيء كبير قالت : أوكي

    بنطلع { مشت إهي ووسن ووتين بعد ماسلمواعلى الجد الجوري ووتين ووسن

    واهم يمرون من بين جلسة البنات والشباب والحريم وعلى أساس متوجهين للباب

    بيطلعون قالت الجوري } : بنات يلا وسلمت على الحريم وطلعت إهي ووسن

    ووتين وباقي البنات سلموا على جدهم وطلعوا
    الماسه تتكلم مع حمد إللي لسا واصل لهم : حبيبي وينها خلود
    حمد بكل هدوء : بـ البيت
    الماسه : ليش ماجت لنا ولا زارت جدها
    حمد : تعرفين يايُمه لسا راجعين من السفر وحوسه وترتيب وتبي تستقر أول بعدين

    تتفضى للزيارات { نصاب الترتيب قايمين فيه الخدم ولايدري إذا إهي ميته وإلا

    عايشه من إللي صار بينهم ولا قابلوا بعض }
    بدر : بعدي والله سلمت إيدين إللي ربتها { يبي يتقرب من خالته }
    أم سعود :يعني عاجبتك تربية الماسه ؟.
    بدر بكل ثقه : اكيد أحد يحصل نفس تربيتها { كلهم نفس التربيه }
    أم سعود : طيب ترا باقي عندها 2 ماتزوجوا خذ لك وحدهـ وعش مع تربيتها
    بدر : والله الكل يحصل له الشرف
    زياد : قول إن وراك شيء
    بدر : هههههههههههههههههههههههههه حرام الواحد يمدح خالته
    زياد : لا
    بدر : هههههههههه طيب خلاص
    الماسه : ياحبيبي إنت ماعليك منهم
    بدر : ياقلببي إنتي أكيد ماعلي منهم إذا كلامي فيك إنتي
    الماسه : يالبى قلبك والله عمري إنت
    بدر خق على لسان خالته قال : والله مالوم فهد لما يجلس لك ليل ونهار
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الماسه : ياناس هـ الولد غير ياحُبي له ياناس
    بدر : واـنا أحبك أكثر
    الماسه : فديتك والله ياروحي
    بدر شـ أقول بس إنتي إللي يجلس معاك يصير ولا شيء
    أم سعود : أمش شـ عندهـ خلاص الماسه زوجتك وحدهـ من بناتها
    الماسه تضحك من قلب قالت : واحد يحصل له نفس بدر ويقول لا
    بدر : واـنا يحصل لي تكونين أم لـ زوجتي واقول لا
    أم سعود : ذا الحين الكلام هذا كله لـ الماسه وإلا لبنت من بناتها
    بدر : لـ خالتي فديتها { يلف يدور } وينها جدتي أبوس راسها واشكرها على البنت

    إللي جابتها
    الكل صارخ
    أم سعود : لا بـ الله إنحرق كرت عزام وحمد .
    الماسه : ياحلوك وبس { تقصد بدر }
    بدر : ياحلوك إنتي
    أم سعود : بدر ترا بناتها نفس الإسلوب
    بدر : أكيد الأم حلوهـ ولسانها عسل وكلها رهيبه كيف بيصيرون بناتها
    الشباب صارخوا
    ام سعود وإهي تضحك : إسأل حمد
    حمد يناظرهم قال : شـ دخلني { الولد مفهي }
    أم تركي : إنت ماخذ بنتها
    حمد تذكر وقال : إيوا صح خالتي الماسه غير كل شييء حلو
    أم عبدالرحمن : ذا الحين المااسه تشوف حالها
    الماسه : هههههههههههههههههههههههههههه ليش أشوف حالي وهذا شيء حقيقي

    فيني
    أم سعود : لا تنفخين نفسك ترا ماتجين بـ جنب لسان جوهرهـ
    الماسه : عاد هذا شيء مستحيل
    وسام : شـ فيها أمي
    أم سعود : إسم الله علينا مافيها شيء إلا إنها إهي إللي جايبه راس سُلطان
    وسام : في هذي صدقتي
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : هذا إللي ياخذ من بنات الماسه وبنت جوهرهـ ربي رازقه بـ جنه في الدنيا


    بدر يناظر راكان : اخس عليه إللي عايش جنة الدنيا
    راكان تبسم له وفي خاطرهـ " كلامهم صح لسان أم خالد معسول ووسن

    ماخذهـ هـ الشيء من أمها مابعمرهـ طفش ولا ندم على إنه تعذب عشان ياخذها

    لكن شيء قلب موضوعهم ولا يدري شنو "
    أم سعود : عاد رااكان حاله خاصه
    راكان ضحك وقال : لا حاله خاصه ولا حاقه
    أم سعود : شـ عندهـ المصري
    بدر : هههههههههههههه الحب يقلب الواحد لـ مصري
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههه

    في جناح أبو خالد كانت جوهرهـ تضبط اغراض أبو خالد وابو خالد يرتب أووراق

    ويتأكد إذا مو ناقص شيء قفل شنطة العمل وجا لها وإهي كانت ترتب أخر

    الأغراض لما إنتهت قفلت الشنطه وقالت وإهي تتبسم : إنتهينا
    ناظرها كيف تتبسم وتبسم لها قال : الله يريحك مثل ماريحتيني
    جوهرهـ وإهي ترفع إيدينها : وياك يارب { لفت له قالت } بطول هناك
    أبو خالد : أسبوع إحتمال
    جوهرهـ : إذا إنت قلت أسبوع راح أتأكد إنها أسبوعين
    أبو خالد : هههههههههههههههه لا بحاول إنهي اشغالي كلها بـ اسبوع
    جوهرهـ : متى طيرانك بـ الـ ضبط
    ناظر ساعته وقال : بعد ساعه نزل الشنطه وجوهرهـ شايله شنطة العمل ووصل

    للباب إللي يطل للحوش طلع الشنطه عند الباب عشان يجي السايق ياخذها ورجع

    لـ جوهرهـ حصلها واقفه وتكلم وحدهـ من الخدامات لما شافته جاي رجعت له

    وخذا الشنطه منها وقال : لا أوصيك على أمي وابوي
    أم خالد : لا تشيل هم كأنك إنت إللي موجود
    أبو خالد : متأكد إن مافي فرق بيني وبينك
    أم خالد : هههههههههههههه شناوي عليه
    أبو خالد : هههههههههههههههه { حست إن ضحكته من غير نفس }
    جوهرهـ وإهي تمشي معاهـ قالت : فيك شيء
    أبو خالد ناظرها وقال : تعرفين مشاكل العمل ماتنتهي وسفري جا فجأهـ
    جوهرهـ : ربي يعينك ويوفقك
    ابوخالد : آمين
    جوهرهـ وإهي تتبسم : ويرجعك بـ السلامه
    أبو خالد يرد لها الإبتسامه : إن شاء الله
    جوهرهـ وإهي تفتح الباب : يلا الطيارهـ تنتظرك
    أبو خالد : هههههههههههههههههههههه سلم عليها وقال : مع السلامه
    جوهرهـ وإهي تتبسم له : ربي يحفظك شافته واهو يمشي للسايق إللي ينتظرهـ

    تحس روحها بتطلع مع كل سفر له تفقدهـ بشكل مو طبيعي إرتاحت شوي إنو ما

    راح يطول نفس كل سفر له رجعت لـ غرفتها وجلست شوي تهدي من حزنها
    لـ سفرهـ






    رد مع اقتباس  

  3. #163  
    المشاركات
    3,260
    الجــزء >> 22 <<


    نهاية الأسبوع جا لهم سعد واهله كلهم زوجته وبناته ونايف ولدهـ وكان عزيمته

    في بيت أبو تركي والكل موجود عدأ سُلطان إللي مسافر خلود كانت في نفس اليوم

    زايرهـ أهلها وجت معاهم للعزيمه يعني ماجت مع حمد طبعاً هذا يوم الأربعاء

    ويوم الجمعه راح يرجع سعد للرياض مع أهله

    عدأ شهر واسبوعين على أبطالنا حمد وخلود نفس الوضع مايقابلون بعض

    سُلطان رجع من السفر وطلع أبوهم من المستشفى من أسبوع وعملوا عزيمه

    كبيرهـ شوي وونهاية الأسبوع كان الجمعه في بيت أبو راشد وكانوا الرياجيل

    مجتمعين بـ المجلس كلهم والشباب ,,والأسبوع إللي بعدهـ زواج سعود وهديل
    أبو سعد بعد مارجع من عند الحريم والبنات يعني بعد ماسلم عليهم قال : ما شاء

    الله على البنات كبروا
    أبو خالد : الله يحفظهم لنا
    كلهم : آمين
    بدر : جدي الله يهديك توك تشوف البنات ترا من زمان واهن كبرانات { هـ الولد

    أهبل من جد }
    أبو سعد : هذا عشان كل واحد يشوف نفسه ويشوف نصيبه
    أبو فارس : مابقى كثير يُبه فارس وفيصل وخالد وحمد خلاص كلهم تزوجوا

    وسعود الأسبوع الجاي إن شاءالله
    ابوسعد : كلهم كبار ولازم يشوفون نصيبهم { ناظر سُلطان وقال } شـ سويت بـ

    الموضوع .
    سُلطان إللي ماتوقع السؤال كلش اساساً كان ناسي الموضوع قال : يُبه الله يحفظك

    لنا والله مالها داعي ولا آبي وإللي عندنا الحمدلله .
    أبو سعد : بس أـنا آبي
    أبو خالد : يُبه
    أبو سعد يقاطعه : أـنا ماعندي غير هـ الكلام تبي تضايقني ياسُلطان
    الشباب مايدرون شـ السالفه !!
    سُلطان : ما أحد يقدر يضايقك
    أبو سعد : أجل توكل على الله
    أبو فارس : يُبه أـنا قريب راح
    أبو سعد يقاطعه : أـنا ضامنك إنت لإنك ماشي على هـ الشيء من زمان ولا

    وقفت على شيء واحد بس أـنا آبي سُلطان يستعجل
    سُلطان اول مرهـ ينغصب على موضوع قال : يُبه والله مايصير
    أبو سعد : كلامي ماهو مسموع لك
    سُلطان : محشوم . . لكن أـنا ما آبي يُبه إفهمني
    أبو سعود : ياعمي لا تضغط عليه
    أبو سعد : إيه عشانكم كبرتوا وزوجتوا عيالكم خلاص صار كلامي ماينسمع مالي

    خاطر عندكم شيء اتمناهـ يكوون لكم وشيء ماهو صعب وانتم ماتبون هذي

    أخرتها ياعيالي !!
    سُلطان : يصير خير يُبه
    أبو سعد بقوهـ : ما بي يصير خير آبي كلامي يصير { يعرف إن أبو خالد إذا قال

    يصير خير يعني الموضوع مطول عندهـ }
    المجلس هدوء . أبو خالد سكت شوي وقال : مالك إلا إللي يرضيك
    أبو سعد : يابوي هذا لـ مصلحتكم وآبيك تستعجل بـ الموضوع
    سُلطان يحس إنه مُقيد قال : إن شاء الله ننتهي من زواج سعود ونشوف فواز

    وبعدين يحلها إن شاء الله
    أبو سعد : ولليش مايكون إنت قبل فواز
    أبو خالد لولا الخوف من الله وإحترامه لـ ابوهـ كان نط في بطنه قال : يُبه فواز أحق

    وبعدين أـنا بعدهـ
    الرياجيل يشوفون كيف سُلطان مغصوب على موضوع وهذا أول مرهـ في حياته كلها


    ابو سعد : الله يبارك لي فيكم
    أبو خالد سكت .
    الشباب مستغربين شنو الموضوع
    أبو سعد يشوف التسألات على وجيه الأولاد قال : سُلطان يبي يتزوج .
    الشباب الصدمه واضحه على وجيههم وأكثر شيء أولاد سُلطان "خالد , حاتم ,

    وسام" أمهم مابعمرها قصرت معاهـ وإللي واضح على ابوهم وامهم إنهم عاايشين

    مبسطوين ولا يفكرون في غير بعض . . شـ إللي قلب الشيء هذا
    وسام : طيب أبوي متزوج !!
    أبو سعد : والشرع محلل أربع
    وسام : محلل أربع إذا صارت زوجته فيها شيء وأمي الحمدلله مافيها شيء
    أبو سعد : بس أبوك إلا يصير له غيركم يـ الأربعه
    وسام : قلتها أربعه يعني الحمدلله شيبي أكثر من كذا وأمي ماقصرت
    أبو سعد : أمك بعدك إنت ووسن ماتجيب أحد وأبوك إلا يتزوج يجي له عيال
    الشباب مقهورين من جد . . حاتم وخالد ماسكين نفسهم غصب وسام شوي

    ويصارخ من القهر قال : بس عندهـ أـنا وخالد وحاتم ووليد ووسن يعني خلاص
    أبو سعد : شيء إنت ماتعرفه لاتتكلم فيه
    وسام وصل حدهـ : إلا بـ أتكلم أمي إللي بيجي عليها وحدهـ مو وحدهـ ماتعني لي

    شيء
    أبو سعد : أـنا طلبت منهم كلهم وإللي يبي رضاي بيسوي هـ الشيء
    وسام : ولا في غير أبوي
    أبو سعد : الباقين طلبت وكيفهم .
    وسام وصلت معاهـ ولا مهمه أحد قال : ياسلام وامي إللي تطيح فيها وإلا عماتي لا

    يعني عشان أمي ماهي بنتك وعماتي بناتك وخايف على مصلحتهم
    كلام وسام صحيح ووقوي مرهـ
    أبو خالد عصب : وسام
    وسام : والله ظلم وطلع من المجلس كله
    أبو سعد : يابوك إتركه مردهـ يكبر ويفهم
    الشباب في خاطرهم شيفهم هذا دمار بيت
    خالد : ومتى الزواج إن شاء الله
    أبو خالد : مابعد صار شيء ولا خطبت
    أبو سعد : بيصير إن شاء الله { ملزم الشايب }
    خالد : وعمي عبدالله لايكون الرابعه بعد
    أبو فارس واهو يضحك : الحمدلله أـنا من قبل وأـنا حاط لي 3 والرابعه واصله إن

    شاء الله
    أبو راشد : ترا أـنا طالع من الموضوع
    أبو تركي : أـنا نفس الشيء
    أبوسعود : عمي كلامه لـ أولادهـ مو أزواج بناته
    الشباب يناظرون يعني إللي كلاها من جد جوهرهـ
    بدر يستهبل واهو مرعوب من داخله من أوامر جدهـ إللي ماطلعت إلا بعد العمليه :

    طيب الشباب مالهم 2 وإلا 3 يعني نفس كلامككم الشرع واربع
    خالد : والله الكل يحمد ربه على وحدهـ ليش يجمع في الحريم ؟
    تركي : وإذا ما اعجبتني ما اجيب وحدهـ ثانيه عليها
    خالد : إذا مو عاجبتك ليش تاخذها اساساً
    تركي : طيب مثلاً إنصدمت فيها بعد الزواج
    خالد : والله إنت إللي تختار بـ نفسك يعني هذا راجع لـ إختيارك مو راجع للبنت

    المكسينه إللي كل شوي والثاني الشرع محلل أربع
    فارس : بس من جد الشرع محلل أربع
    خالد : هذا بـ النسبه لكم
    فيصل : وبـ النسبه لك إنت ؟
    خالد : الواحد مايختار إلا واهو متأكد من إختيارهـ سوأ مريضه وإلا لا مو أمك وإلا

    الغير إللي يختار لك وإنت بعد الزواج تجي وتظلم البنت
    بدر : لا تحاولون مع هذا
    ياسر: لإن كلامه مُقنع

    بعد العشاء كل واحد رجع لـ بيته وإلا سُلطان يقول لـ جوهرهـ وإلا يوصل لها

    الخبر من برا واهو مايبي يوصل لها الخبر من برا دخل الجناح وحصل جوهرهـ

    مبدله ملابسها وجالسه تقرأ لها شيء بـ موبايلها شافته وقامت له وسلمت عليه

    وجلسوا يسولفون






    رد مع اقتباس  

  4. #164  
    المشاركات
    3,260
    الجــزء >> 22 <<


    نهاية الأسبوع جا لهم سعد واهله كلهم زوجته وبناته ونايف ولدهـ وكان عزيمته

    في بيت أبو تركي والكل موجود عدأ سُلطان إللي مسافر خلود كانت في نفس اليوم

    زايرهـ أهلها وجت معاهم للعزيمه يعني ماجت مع حمد طبعاً هذا يوم الأربعاء

    ويوم الجمعه راح يرجع سعد للرياض مع أهله

    عدأ شهر واسبوعين على أبطالنا حمد وخلود نفس الوضع مايقابلون بعض

    سُلطان رجع من السفر وطلع أبوهم من المستشفى من أسبوع وعملوا عزيمه

    كبيرهـ شوي وونهاية الأسبوع كان الجمعه في بيت أبو راشد وكانوا الرياجيل

    مجتمعين بـ المجلس كلهم والشباب ,,والأسبوع إللي بعدهـ زواج سعود وهديل
    أبو سعد بعد مارجع من عند الحريم والبنات يعني بعد ماسلم عليهم قال : ما شاء

    الله على البنات كبروا
    أبو خالد : الله يحفظهم لنا
    كلهم : آمين
    بدر : جدي الله يهديك توك تشوف البنات ترا من زمان واهن كبرانات { هـ الولد

    أهبل من جد }
    أبو سعد : هذا عشان كل واحد يشوف نفسه ويشوف نصيبه
    أبو فارس : مابقى كثير يُبه فارس وفيصل وخالد وحمد خلاص كلهم تزوجوا

    وسعود الأسبوع الجاي إن شاءالله
    ابوسعد : كلهم كبار ولازم يشوفون نصيبهم { ناظر سُلطان وقال } شـ سويت بـ

    الموضوع .
    سُلطان إللي ماتوقع السؤال كلش اساساً كان ناسي الموضوع قال : يُبه الله يحفظك

    لنا والله مالها داعي ولا آبي وإللي عندنا الحمدلله .
    أبو سعد : بس أـنا آبي
    أبو خالد : يُبه
    أبو سعد يقاطعه : أـنا ماعندي غير هـ الكلام تبي تضايقني ياسُلطان
    الشباب مايدرون شـ السالفه !!
    سُلطان : ما أحد يقدر يضايقك
    أبو سعد : أجل توكل على الله
    أبو فارس : يُبه أـنا قريب راح
    أبو سعد يقاطعه : أـنا ضامنك إنت لإنك ماشي على هـ الشيء من زمان ولا

    وقفت على شيء واحد بس أـنا آبي سُلطان يستعجل
    سُلطان اول مرهـ ينغصب على موضوع قال : يُبه والله مايصير
    أبو سعد : كلامي ماهو مسموع لك
    سُلطان : محشوم . . لكن أـنا ما آبي يُبه إفهمني
    أبو سعود : ياعمي لا تضغط عليه
    أبو سعد : إيه عشانكم كبرتوا وزوجتوا عيالكم خلاص صار كلامي ماينسمع مالي

    خاطر عندكم شيء اتمناهـ يكوون لكم وشيء ماهو صعب وانتم ماتبون هذي

    أخرتها ياعيالي !!
    سُلطان : يصير خير يُبه
    أبو سعد بقوهـ : ما بي يصير خير آبي كلامي يصير { يعرف إن أبو خالد إذا قال

    يصير خير يعني الموضوع مطول عندهـ }
    المجلس هدوء . أبو خالد سكت شوي وقال : مالك إلا إللي يرضيك
    أبو سعد : يابوي هذا لـ مصلحتكم وآبيك تستعجل بـ الموضوع
    سُلطان يحس إنه مُقيد قال : إن شاء الله ننتهي من زواج سعود ونشوف فواز

    وبعدين يحلها إن شاء الله
    أبو سعد : ولليش مايكون إنت قبل فواز
    أبو خالد لولا الخوف من الله وإحترامه لـ ابوهـ كان نط في بطنه قال : يُبه فواز أحق

    وبعدين أـنا بعدهـ
    الرياجيل يشوفون كيف سُلطان مغصوب على موضوع وهذا أول مرهـ في حياته كلها


    ابو سعد : الله يبارك لي فيكم
    أبو خالد سكت .
    الشباب مستغربين شنو الموضوع
    أبو سعد يشوف التسألات على وجيه الأولاد قال : سُلطان يبي يتزوج .
    الشباب الصدمه واضحه على وجيههم وأكثر شيء أولاد سُلطان "خالد , حاتم ,

    وسام" أمهم مابعمرها قصرت معاهـ وإللي واضح على ابوهم وامهم إنهم عاايشين

    مبسطوين ولا يفكرون في غير بعض . . شـ إللي قلب الشيء هذا
    وسام : طيب أبوي متزوج !!
    أبو سعد : والشرع محلل أربع
    وسام : محلل أربع إذا صارت زوجته فيها شيء وأمي الحمدلله مافيها شيء
    أبو سعد : بس أبوك إلا يصير له غيركم يـ الأربعه
    وسام : قلتها أربعه يعني الحمدلله شيبي أكثر من كذا وأمي ماقصرت
    أبو سعد : أمك بعدك إنت ووسن ماتجيب أحد وأبوك إلا يتزوج يجي له عيال
    الشباب مقهورين من جد . . حاتم وخالد ماسكين نفسهم غصب وسام شوي

    ويصارخ من القهر قال : بس عندهـ أـنا وخالد وحاتم ووليد ووسن يعني خلاص
    أبو سعد : شيء إنت ماتعرفه لاتتكلم فيه
    وسام وصل حدهـ : إلا بـ أتكلم أمي إللي بيجي عليها وحدهـ مو وحدهـ ماتعني لي

    شيء
    أبو سعد : أـنا طلبت منهم كلهم وإللي يبي رضاي بيسوي هـ الشيء
    وسام : ولا في غير أبوي
    أبو سعد : الباقين طلبت وكيفهم .
    وسام وصلت معاهـ ولا مهمه أحد قال : ياسلام وامي إللي تطيح فيها وإلا عماتي لا

    يعني عشان أمي ماهي بنتك وعماتي بناتك وخايف على مصلحتهم
    كلام وسام صحيح ووقوي مرهـ
    أبو خالد عصب : وسام
    وسام : والله ظلم وطلع من المجلس كله
    أبو سعد : يابوك إتركه مردهـ يكبر ويفهم
    الشباب في خاطرهم شيفهم هذا دمار بيت
    خالد : ومتى الزواج إن شاء الله
    أبو خالد : مابعد صار شيء ولا خطبت
    أبو سعد : بيصير إن شاء الله { ملزم الشايب }
    خالد : وعمي عبدالله لايكون الرابعه بعد
    أبو فارس واهو يضحك : الحمدلله أـنا من قبل وأـنا حاط لي 3 والرابعه واصله إن

    شاء الله
    أبو راشد : ترا أـنا طالع من الموضوع
    أبو تركي : أـنا نفس الشيء
    أبوسعود : عمي كلامه لـ أولادهـ مو أزواج بناته
    الشباب يناظرون يعني إللي كلاها من جد جوهرهـ
    بدر يستهبل واهو مرعوب من داخله من أوامر جدهـ إللي ماطلعت إلا بعد العمليه :

    طيب الشباب مالهم 2 وإلا 3 يعني نفس كلامككم الشرع واربع
    خالد : والله الكل يحمد ربه على وحدهـ ليش يجمع في الحريم ؟
    تركي : وإذا ما اعجبتني ما اجيب وحدهـ ثانيه عليها
    خالد : إذا مو عاجبتك ليش تاخذها اساساً
    تركي : طيب مثلاً إنصدمت فيها بعد الزواج
    خالد : والله إنت إللي تختار بـ نفسك يعني هذا راجع لـ إختيارك مو راجع للبنت

    المكسينه إللي كل شوي والثاني الشرع محلل أربع
    فارس : بس من جد الشرع محلل أربع
    خالد : هذا بـ النسبه لكم
    فيصل : وبـ النسبه لك إنت ؟
    خالد : الواحد مايختار إلا واهو متأكد من إختيارهـ سوأ مريضه وإلا لا مو أمك وإلا

    الغير إللي يختار لك وإنت بعد الزواج تجي وتظلم البنت
    بدر : لا تحاولون مع هذا
    ياسر: لإن كلامه مُقنع

    بعد العشاء كل واحد رجع لـ بيته وإلا سُلطان يقول لـ جوهرهـ وإلا يوصل لها

    الخبر من برا واهو مايبي يوصل لها الخبر من برا دخل الجناح وحصل جوهرهـ

    مبدله ملابسها وجالسه تقرأ لها شيء بـ موبايلها شافته وقامت له وسلمت عليه

    وجلسوا يسولفون

    في بيت حمد كان جالس بـ الصاله إللي فوق مشغل التي في ونظرهـ عليه لكن

    تفكيرهـ في خلود واهو متأكد إنها راجعه للبيت من زمان صار لـ زواجهم 3 شهور

    وأسبوعين واهم على هـ الحاله أول شهر خنايق من جد ولما رجعوا من شهر

    العسل وقرب منها المرهـ الأولى والأخيرهـ واهم مثل الأغراب يذكر إنه مايشوفها

    إلا مرهـ كل أسبوع هذا إذا صار كويس يعني مرهـ كل فترهـ إهي بجناحها واهو

    بجناحه ويطلع وقت الدوام وحلو إن عندهم أصحاب وإستراحه يجلس فيها وإلا كان

    من زمان ميت من الوحدهـ إللي يحسها بهـ البيت قبل فـ بيت أهله على طول يجتمع

    مع أهله على طول يجلسون سوأ ياكلون سوأ صحيح وتين ماتنشاف وعلى

    طول جالسه عند وسن لكن تعتبر بجنب خلود ولا شيء يعني وتين ارحم بمليون

    مرهـ من يطلع من الدوام يرجع للبيت ويتغدأ بروحه ويرجع يطلع للدوام مرهـ ثانيه

    ولا يرجع لإنه يتعشا برا البيت بـ أي مكان لكن بعيد عن أهله كلهم عشان ما احد

    يعرف وضعهم ويطلع للإستراحه يجلس فيها إلـى الساعه 12 وشوي وبعدها يرجع

    لللبيت ينام وحلو إن خلود ماتطلع لـ أهلها إلا كل خميس عشان تطلع معاهم للي

    عندهـ الجمعه ولا يجون مع بعض لإنو مستحيل إهي تركب معاهـ وإلا اهو ياخذها

    معاهـ هذا إللي يعرفه عن خلود لإنه مايدري عنها باقي الأيام إلا يوم الخميس

    مايدري إذا تاكل وإلا لا مايدري إذا تطلع مجمعات وإلا لا بس اهو متأكد إنها

    ماراح تموت من شيء إهي تعرف مصلحتها عدل ولا يبي يسأل عنها نهائياً

    حس بـ صوت مشي رفع نظرهـ ونظراته كانت بنظرات خلود إللي جايه تمشي

    من تحت للدور الثاني وكانت كاشخه من جد لابسه تيور جينز للركبه وجزمه ربط

    وبدي أبيض وتاركه شعرها على أكتافها وطالع شكلها روعه

    زماااااااااااااااااااااااااااااااااان ماشافها في بيت واحد ولا يتقابلون متزوجين وكل

    واحد بـ جناحه وقفت تناظرهـ توقعت إنه بـ الإستراحه إلـى الأن اهو كان

    جالس ويناظرها كيف ملامحها حلوهـ كيف اليوم صايرهـ أحلى من أول " هذا

    عشانه من زمان ماشافها " ومغيرهـ لون شعرها كله لون بني فاتح من غير

    تخصيل متى غيرت مايدري اهو يتذكر كان في خصل ثلجي
    خلود بـ إرتباك : ماعرفت إنك هنا
    حمد كان ساكت ويناظر بس وبعد ماسمع صوتها تتكلم أشتاق للقوهـ إللي بـ صوتها

    قال : جيت من شوي { قال يبي يعرف لا يكون أحد يعرف عن وضعهم } مع منو

    جيتي
    خلود : السايق
    3 شهور وأسبوعين وحالهم مو حال متزوجين ولا حال أصدقا ولا حال أي إثنين

    عاقلين ريحة عطرهـ تنعشها تحس إنها عايشه بدنيا حلوهـ كل هذا سحر

    عطرهـ
    خلود واقفه حمد بـ النسبه لها متغير عن أول في شيء غريب تحاول تركز

    تشوف واضح إنه ولا يمر بمشاكل يعني الولد عايش حياته لكن من داخله

    يتقطع ما أحد يرضى بـ علاقتهم لاعدو ولا صديق
    خلود : أمي تسسلم عليك
    حمد : ربي يسلمها بروح لها بكرهـ إن شاء الله
    خلود تبي تريحه عشان مايكذب بـ شيء بكرهـ عند أمها وإهي قايله شيء ثاني قالت :

    آمممم
    إستغرب البنت مترددهـ قال : شـ فيه
    خلود : إذا رحت لـ أمي بكرهـ ترا اهم لما يسألون عن وضعنا أقول الحمدلله

    مرتاحين وتسألوا ليش مايجي ياخذك قلت لهم اهو يكون مشغول والسايق موجود

    لكن مع هذا يحسون إن فيه شيء
    حمد مستغرب كلامها قال : يعني
    خلود : بكرهـ إذا كنت بـ تروح لها حدد لي الوقت وراح أجي مع السايق لـ بيت أهلي

    وإنت تجي على سيارتك وندخل سوأ
    حمد يصدق الكلام إللي يسمعه منها وإلا يكذبه !! هذي من جدها حتى ماتبي

    تركب معاهـ لـ مشوار واحد والمشكله البيوت قريبه من بعض يعني بيسوون
    هـ الشيء عند أهلهم بس هذي من جد عايفته مو كارهته وبس شـ يسوي بـ

    عمرهـ يطلقها مايقدر يتزوج عليها مايقدر اساساً نفسه كارهه الزواج بعد

    زواجه منها يبي يرتاح من خلود كلها هذي إللي أصغر منه بـ 4 سنوات مكرهته

    في كل شيء ماصار يطيق حاله يحس إنها عرفت تقلب كيانه كله وإذا بيستمر

    معاها زود على هـ الحال الموت ارحم له كل خلق الله تتزوج عشان ترتاح واهو

    العذاب والنكد معاهـ طول العمر لاتهنى في ملكه ولا زواج شـ يسوي بـ عمرهـ

    مايدري شـ سبب كرهها له شـ إللي قلب كيانها كله قبل متقبلته وذا الحين عايفته

    اهو مابعمرهـ تكلم عليها بـ شيء تاركها بـ كيفها ليما فجأهـ إنفجرت بـ وجهه

    تحب أحد ثاني مايدري لكن لو تحب أحد ثاني ما وافقت عليه لما خطبها وكانوا

    يقولون إن خلود مبسوطه وتقول خذيت حمد خذيت إللي تمنيته وتمناني ما آبي

    غيرهـ شيء يبي يصرخ بوجهها هذا صحيح في حياتها أحد غيرهـ . شـ

    إللي وصلها للوضع هذا إنها تعيفه ولا تتقبله كلش قام من مكانه ومر من جنبها

    وقال واهو واقف يناظرها وريحة عطرهـ تحييها من جديد : بكرهـ تذكرت عندي

    موعد مهم إتركيها وقت ثاني ومشى عنها لـ جناحه وإهي متخدرهـ مكانها من

    ريحة عطرهـ وقُربه منها هـ الولد بيجننها يمر من ببجنبها ويقرب لها ويعذبها

    زود ويمشي تاركها تدور أي تصرف منه يهديها يهدي مشاعرها إللي تفجرت داخلها

    من قُربه منها
    حمد واهو جالس على الكرسي إللي بـ غرفته كذب عليها ماعندهـ موعد بكرهـ

    مايبي يروح لـ خالته إذا السالفه عندها وصلت للشيء هذا إنهم يروحون لـ نفس

    المشوار وكل واحد بـ سيارهـ يحس حاله مخنوق وبقوهـ خذا مفتاح سيارته وطلع

    من جناحه وحمد ربه إنها دخلت لـ جناحها وإلا كان شافته واهو بهـ الحاله حرك

    السيارهـ للإستراحه . يبي يرتاح فيها يبي يبعد عن بيت يجمعه فيها عايفته

    شيبي فيها ليش متمسك فيها إلـى ذا الحين خالته مو عذر يقدر يوضح

    لها أفعال بنتها وينتهي الموضوع شوي وينهبل شـ يبي فيها

    بجناح سُلطان كانوا يسولفون طبعاً أبو خالد صريح مرهـ مع جوهرهـ يعني مابينهم

    حواجز في كل شيء
    سُلطان واهو يناظر بعيد قال : في شيء مهم بقوله لك
    جوهرهـ حاسه إنو سُلطان من وقت واهو مو طبيعي قالت : آمرني
    سُلطان ناظر فيها قال : مايامر عليك عدو أبوي طالب مني أتزوج
    جوهرهـ هذا الشييء إللي ماتوقعته توقعت كل شيء إلا هـ الخبر مو خبر إلا

    مصيبه بـ النسبه لها تحاول تصدق قالت : يعني كيف { تنحت الحرمه }
    سُلطان واهو يمسك إيدها قال : أبوي مو طالب وبس يقول إذا تبي رضاي تزوج
    جوهرهـ وإهي مقهورهـ لكن ماوضحت له ماتبي تبكي عندهـ قالت : أ { ضبطت

    صوتها } أـنا قصرت معاك بـ شيء
    سُلطان : لو بحلف لك مافي مثلك إثنين بهـ الدنيا مستحيل أحد يحصل مثلك

    إنتي غير كل خلق الله
    جوهرهـ وعيونها مدمعه : طيب ليش
    سُلطان : لو علي مافكرت في غيرك لكن أبوي أبوي ياجوهرهـ شـ اسوي

    إذا مو متحمله زواجي ما راح أتزوج !!
    جوهرهـ : وعمي
    سُلطان : إنتي المهم إنتي إللي بتتضررين مو أبوي ولا أـنا
    جوهرهـ : طيب ليش عمي يبيك تتزوج
    سُلطان واهو يضغط على إيدها : يبي يجي لي اولاد
    جوهرهـ شوي وتنهبل : وخالد وحاتم ووسام وليد ووسن وينهم هذيل يعني مو

    أولادك
    سُلطان : أبوي يبي يجي لي أكثر من كذا
    جوهرهـ سكتت ماتدري شـ تقول . إذا قالت لاتتزوج راح يغضب أبو زوجها

    من زوجها وهذا مايهون عليها وإذا قالت تزوج يعني بيجي له أولاد من غيرها يعني

    ممكن يروح للجديدهـ ويتركها وبكذا تصير دمرت بيتها بـ نفسها قامت من

    الكرسي تبي تبعد شوي من نظراته تبي تبكي براحتها عشان ماتضيق عليه

    مسكها من إيدها وقال : وين
    جوهرهـ وإهي عاطيته جنبها ولافه وجهها بعيد عنه يعني مايشوف وجهها قالت : مو

    بعيد
    سُلطان بكل آلم : بس أـنا آبيك معاي ذا الحين
    جوهرهـ لفت له وجهها وإنفجرت بكا خذاها بـ حضنه مايدري يهدي فيها وإلا في

    حاله جوهرهـ تبعد عنه قالت وإهي تمسح دموعها : إسمع كلام عمي
    فتح عيونه هذي من جدها أتزوج عليها مستحيل ما اقدر أتقبل غيرها قال :

    إنتي صاحيه
    جوهرهـ : مو الموضوع يخصني أـنا .
    سُلطان واهو يحضنها ويشد عليها : أـنا وإنتي واحد
    جوهرهـ وإهي بـ حضنه : تزوج وارضي عمي
    سُلطان يحاول يخفف : من هنا لـ وقت مانحصل لـ فواز زوجه إن شاء الله أبوي تغير

    كلامه
    جوهرهـ سكتت تتمنى عمها يتغير كلامه إهي من بعد وسام ووسن ماقدرت تحمل

    لإنها كل ماتحمل الحممل مايستمر ويصير لها إجهاض والدكتور قايل لها مافي

    أمل لـ حملها وسُلطان من وقتها يقول : 3 أولاد وبنت شـ آبي أكثر من كذا

    الحمدلله وإهي مقتنعه بـ كلامه وقبل 6 سنوات ويغصبه أبوهـ يتزوج أم وليد

    وتزوجها وطلق وجابت وليد واهو خذا وليد والأم تزوجت وتوفت إهي وزوجها

    والمرهـ هذي إلا غصب يتزوج إهي بين احضانه وتحاول تمسك دموعها لـ وقتها

    من جد ذا الحين على إيش تبكي مجرد فكرهـ متى ما صارت حقيقه تنزل دموعها

    على كيفها ماتبي توجع راسها بـ شيء ماصار وممكن يتغير بين دقيقتين
    كملوا ليلتهم قالها إن أبوهـ طلب منهم كلهم ومايدري إذا أزواج خواته راح

    يتزوجون وإلا لا لكن الأكيد أخوهـ عبدالله راح يتزوج اساساً ابو سعد ماهمه بـ

    الموضوع إلا سُلطان

    دخل للإستراحه وحصل حاتم جالس إستغرب قال : خير
    حمد : ولا شيء
    حاتم عرف إن فيه شيء بينهم وإلا كان ماجا للإستراحه
    حمد : إنت ليش جالس إلى ذا الحين
    حاتم : ما آبي أرجع للبيت ذا الحين
    حمد : وسام وين
    حاتم : داخل
    حمد إستغرب قال : بـ الغرفه
    حاتم : إيوا جالس يكلم
    حمد عارف إن سبب حاتم إللي تاركه بـ الإستراحه اهو زواج أبوهـ على أمه

    ولايبي يوضح لـ أحد حمد جلس بعيد شوي عن حاتم لكن بـ نفس الجلسه وكل

    واحد يفكر حاتم في زواج أبوهـ على أمه وحمد في خلود وكرهها له بعد ربع

    ساعه طلع لهم وسام واهو يسمع لـ أغنية محمد عبدهـ "جرح المودهـ"
    وكان المقطع






    رد مع اقتباس  

  5. #165  
    المشاركات
    3,260

    أول الليل اهوجس واخر الليل انوحي

    حاتم من قلب قال : إي والله { خاش جو مع المقطع وقال كذا من غير لا ينتبه }
    وسام : ههههههههههه يحب الأخو
    حاتم ناظرهـ وتبسم وقال : الله لايقوله
    وسام : لو ماتحب كان مافكرت تقول كذا وخصوصاً بهـ المقطع !!
    حاتم : ههههههههههههههههههههههه أساساً الأغنيه كلها تعجبني وخصوصاً هـ

    المقطع
    وسام : إي ماهو عشانك عاشق تحب هـ المقطع
    حمد : لا إنسى إنو حاتم يعشق
    وسام : ليش ماله قلب
    حمد : صعب تتخيل إنو حاتم يعشق وإلا حتى يفكر يحب ما ادري صعب تدخخل

    مزاجي
    وسام : اهو نفس تفكيري لكن أقول إلا ممكن يعشق
    حمد : إستبعد هـ الشيء
    وسام : أوكي بـ اشوف راي الشباب نفسنا وإلا لا
    حاتم : لا ياشيخ إنت واهو يعني على كيفكم السالفه إذا اعشق وإلا لا
    وسام : مو من قبل كنت مستصعب الموضوع لكن ذا الحين وبعد كلامك عن المقطع

    تأكدت إنك تعشق
    حاتم : ردد ياليل ما أطولك
    وسام : ليش شـ فيك غير عن باقي الشباب هذا اهم واحد ورا الثاني
    حاتم : والله كيفهم
    حمد : مو قلت لك إستبعد
    وسام : نشوف
    حمد : شوف حاتم يعرف يتمكن من حاله يعني يعرف يضبط مشاعرهـ ومستحيل

    يسلمها لـ أحد ومثبت حاله على علاقه عاديه
    وسام : يعني
    حمد : إيوا
    حاتم : قولوا إللي تبون
    وسام : نشوف بكرهـ إن شاء الله
    وسام واهو يوقف : بروح للبيت حمد ماعندك زوجه وبيت
    حمد تبسم له وقال : إلا بس اليوم دور الإستراحه
    وسام : ههههههههههههههههههه أجل شغال الشرع محلل أربع وسالفة العدل ممسكه

    معاك هـ اليومين ههههههههههههههههههههههههه
    حمد وحاتم إللي ضحكوا من قلب
    حمد واهو باقي يضحك : ههههههههههههههههههه مرهـ ماسكه معاي هـ اليومين
    وسام : ههههههههههههههه طيب إنتبه لاتمسك مع جدي يزوجك عشان يشوف

    أولادك ماهو إللي عندهم 4 أولاد ما اعجبهم مو عاد إنت من 3 شهور متزوج ولا في

    خبر
    حمد وحاتم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حمد واهو يضحك : من جد الواحد يخاف منهم
    وسام : إنتبه حاتم مو رايح
    حاتم : جالس شوي
    وسام : أجل باي
    حمد وحاتم : باي وطلع وسام من عندهم
    جلس حاتم يقلب من قناهـ لـ قناهـ ولا عاجبه شيء وحمد جالس يناظر واهو

    تفكيرهـ ماهو معاهـ

    " طيب إذا دفعت لك مبلغ كبير مرهـ راح تتزوج "
    أبو سعود : هههههههههههههههههه يعني تشترين جلوسي من غير زواج بـ فلوس


    أم سعود : والله ما آبي اخرب بيتي على حساب طلبات ابوي صحيح أبوي على

    عيني وراسي لكن مسألة إنه يخرب بيتنا سوري أـنا وقتها أقول لا
    أبوسعود تضايق قال : تصدقين إللي مضايقني بـ الموضوع إن عمي مسكت معاهـ

    على سُلطان بـ الذات يبي له اولاد غير إللي عندهـ
    أم سعود : يرفض
    أبو سعود : وإذا كان الخيار إللي مطروح لـ سُلطان يسمع كلام عمي ويتزوج وإلا

    عمي يغضب عليه
    أم سعود إنصدمت قالت : مستحيل أبوي يقول كذا
    أبو سعود : قال وخلص
    أم سعود : طيب شـ قال
    أبو سعود : والله إن عبدالله قال إتترك سُلطان وأـنا إللي بـ اتزوج قال لا إنت

    متعودين عليك وكل شوي والثاني طالع بـ وحدهـ سُلطان إللي آبيه يتزوج
    أم سعود : شـ قال سُلطان
    أبو سعود : في الأول كان رافض على أساس إن عمي يقتنع ولما سافر ورجع حسبالنا

    إن عمي نسى فعلاً وإلا غير كلامه لكن إنصدمنا على العشاء لما قال
    شـ سويت بـ الموضوع
    أم سعود : طيب شـ قال
    أبو سعود : لما شاف إن عمي مصمم على كلامه ولا يبي نقاش فيه قال إللي تبيه

    يصير
    أم سعود إنصدمت : وشهوووو يعني وافق يتزوج على زوجته ؟
    أبو سعود واهو متضايق من جد لـ حالة سلُطان : ربي يعينه اهو وزوجته
    أم سعود : الله يكون بـ عونها جوهرهـ
    أبو سعود : إللي بيضيع فيها جوهرهـ لو تشوفين أشكال الشباب لما عرفوا !
    أم سعود فاتحه عيونها على الأخر : عرفوا بعد
    أبو سعود : عمي إللي بلغهم وبكل وناسه بعد
    أم سعود : شـ قالوا خالد وحاتم ووسام
    أبو سعود : وسام إللي تكلم ولا إهتم في أحد لا كبير ولا صغير لا جدهـ ولا

    سُلطان
    أم سعود : أعرف إن خالد وحاتم متضايقين لكن عشانه جدهم ساكتين غصب
    أبو سعود : واضح عليهم حتى ماجلسوا كثير ولا كانوا يسولفون بعد
    أم سعود : ياقلبي عليهم وسُلطان
    أبو سعود : ممشي الموضوع عادي . . لكن أكيد إنه من داخله محروق تعرفين

    أخوك ما أحد يعرف شـ إللي عندهـ
    أم سعود : الله يعينهم من جد
    أبو سعود : عاد عمي قال إنتم ياناصر وصالح وفهد تزوجوا
    أم سعود : أـنا قلت أدفع لك
    ابو سعود وكأنه جاد : كم
    أم سعود ماتوقعتت زوجها للدرجه هذي : شيك عليه توقيعي وبـ إسمك وإنت إللي

    تكتب المبلغ إللي تبيه
    أبو سعود : واـنا ما آبي غيرك أحد
    أم سعود : ههههههههههههه تصدق أقول الرجُل قلب مصري شـ عندهـ
    أبو سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود وإهي خايفه : بـ تسويها
    أبو سعود : مجنون أـنا ماسويتها وأـنا بـ أول عمري اسويها ذا الحين
    أم سعود : ياقلبي إنت
    أبو سعود : والله إنتي إللي كل شيء بـ النسبه لي وإبتدأ مشوار المتزوجين ~_^

    أم راشد كانت تسمع السالفه من فهد
    الماسه وعيونها مدمعه : ياقلبي عليك ياسُلطان
    فهد : من جد الله يعينه
    الماسه وإهي تبكي : وربي حرام سُلطان يتعبونه كذا اهو ناقص العمل من جهه

    وسواليف الزواج من جهه ثانيه سُلطان مايبي غير جوهرهـ اساساً مايتقبل غيرها

    . ليش أبوي يسوي كذا .
    فهد : يلا ياقلبي عاد عمي حكم وخلاص علينا التنفيذ وإللي ربي كاتبه بيصير

    سوأ زواج وإلا مافي
    الماسه وإهي تمسح دموعها لكن تنزل قالت : من جد
    فهد : إنتي كذا اجل جوهرهـ كيف ذا الحين .
    الماسه وإهي تبكي زود : عرفت عنن الخبر
    فهد : أكيد سُلطان خبرها
    الماسه : ياحياتي عليها ذا الحين أكيد مقهورهـ ورببيي ما آلومها
    فهد : حبيبتي خلاص لا تقلبينها بكا ونكد وربي يعينهم
    الماسه وإهي تمسح دموعها : آمين يارب






    رد مع اقتباس  

  6. #166  
    المشاركات
    3,260
    الجــزء >> 22 <<


    نهاية الأسبوع جا لهم سعد واهله كلهم زوجته وبناته ونايف ولدهـ وكان عزيمته

    في بيت أبو تركي والكل موجود عدأ سُلطان إللي مسافر خلود كانت في نفس اليوم

    زايرهـ أهلها وجت معاهم للعزيمه يعني ماجت مع حمد طبعاً هذا يوم الأربعاء

    ويوم الجمعه راح يرجع سعد للرياض مع أهله

    عدأ شهر واسبوعين على أبطالنا حمد وخلود نفس الوضع مايقابلون بعض

    سُلطان رجع من السفر وطلع أبوهم من المستشفى من أسبوع وعملوا عزيمه

    كبيرهـ شوي وونهاية الأسبوع كان الجمعه في بيت أبو راشد وكانوا الرياجيل

    مجتمعين بـ المجلس كلهم والشباب ,,والأسبوع إللي بعدهـ زواج سعود وهديل
    أبو سعد بعد مارجع من عند الحريم والبنات يعني بعد ماسلم عليهم قال : ما شاء

    الله على البنات كبروا
    أبو خالد : الله يحفظهم لنا
    كلهم : آمين
    بدر : جدي الله يهديك توك تشوف البنات ترا من زمان واهن كبرانات { هـ الولد

    أهبل من جد }
    أبو سعد : هذا عشان كل واحد يشوف نفسه ويشوف نصيبه
    أبو فارس : مابقى كثير يُبه فارس وفيصل وخالد وحمد خلاص كلهم تزوجوا

    وسعود الأسبوع الجاي إن شاءالله
    ابوسعد : كلهم كبار ولازم يشوفون نصيبهم { ناظر سُلطان وقال } شـ سويت بـ

    الموضوع .
    سُلطان إللي ماتوقع السؤال كلش اساساً كان ناسي الموضوع قال : يُبه الله يحفظك

    لنا والله مالها داعي ولا آبي وإللي عندنا الحمدلله .
    أبو سعد : بس أـنا آبي
    أبو خالد : يُبه
    أبو سعد يقاطعه : أـنا ماعندي غير هـ الكلام تبي تضايقني ياسُلطان
    الشباب مايدرون شـ السالفه !!
    سُلطان : ما أحد يقدر يضايقك
    أبو سعد : أجل توكل على الله
    أبو فارس : يُبه أـنا قريب راح
    أبو سعد يقاطعه : أـنا ضامنك إنت لإنك ماشي على هـ الشيء من زمان ولا

    وقفت على شيء واحد بس أـنا آبي سُلطان يستعجل
    سُلطان اول مرهـ ينغصب على موضوع قال : يُبه والله مايصير
    أبو سعد : كلامي ماهو مسموع لك
    سُلطان : محشوم . . لكن أـنا ما آبي يُبه إفهمني
    أبو سعود : ياعمي لا تضغط عليه
    أبو سعد : إيه عشانكم كبرتوا وزوجتوا عيالكم خلاص صار كلامي ماينسمع مالي

    خاطر عندكم شيء اتمناهـ يكوون لكم وشيء ماهو صعب وانتم ماتبون هذي

    أخرتها ياعيالي !!
    سُلطان : يصير خير يُبه
    أبو سعد بقوهـ : ما بي يصير خير آبي كلامي يصير { يعرف إن أبو خالد إذا قال

    يصير خير يعني الموضوع مطول عندهـ }
    المجلس هدوء . أبو خالد سكت شوي وقال : مالك إلا إللي يرضيك
    أبو سعد : يابوي هذا لـ مصلحتكم وآبيك تستعجل بـ الموضوع
    سُلطان يحس إنه مُقيد قال : إن شاء الله ننتهي من زواج سعود ونشوف فواز

    وبعدين يحلها إن شاء الله
    أبو سعد : ولليش مايكون إنت قبل فواز
    أبو خالد لولا الخوف من الله وإحترامه لـ ابوهـ كان نط في بطنه قال : يُبه فواز أحق

    وبعدين أـنا بعدهـ
    الرياجيل يشوفون كيف سُلطان مغصوب على موضوع وهذا أول مرهـ في حياته كلها


    ابو سعد : الله يبارك لي فيكم
    أبو خالد سكت .
    الشباب مستغربين شنو الموضوع
    أبو سعد يشوف التسألات على وجيه الأولاد قال : سُلطان يبي يتزوج .
    الشباب الصدمه واضحه على وجيههم وأكثر شيء أولاد سُلطان "خالد , حاتم ,

    وسام" أمهم مابعمرها قصرت معاهـ وإللي واضح على ابوهم وامهم إنهم عاايشين

    مبسطوين ولا يفكرون في غير بعض . . شـ إللي قلب الشيء هذا
    وسام : طيب أبوي متزوج !!
    أبو سعد : والشرع محلل أربع
    وسام : محلل أربع إذا صارت زوجته فيها شيء وأمي الحمدلله مافيها شيء
    أبو سعد : بس أبوك إلا يصير له غيركم يـ الأربعه
    وسام : قلتها أربعه يعني الحمدلله شيبي أكثر من كذا وأمي ماقصرت
    أبو سعد : أمك بعدك إنت ووسن ماتجيب أحد وأبوك إلا يتزوج يجي له عيال
    الشباب مقهورين من جد . . حاتم وخالد ماسكين نفسهم غصب وسام شوي

    ويصارخ من القهر قال : بس عندهـ أـنا وخالد وحاتم ووليد ووسن يعني خلاص
    أبو سعد : شيء إنت ماتعرفه لاتتكلم فيه
    وسام وصل حدهـ : إلا بـ أتكلم أمي إللي بيجي عليها وحدهـ مو وحدهـ ماتعني لي

    شيء
    أبو سعد : أـنا طلبت منهم كلهم وإللي يبي رضاي بيسوي هـ الشيء
    وسام : ولا في غير أبوي
    أبو سعد : الباقين طلبت وكيفهم .
    وسام وصلت معاهـ ولا مهمه أحد قال : ياسلام وامي إللي تطيح فيها وإلا عماتي لا

    يعني عشان أمي ماهي بنتك وعماتي بناتك وخايف على مصلحتهم
    كلام وسام صحيح ووقوي مرهـ
    أبو خالد عصب : وسام
    وسام : والله ظلم وطلع من المجلس كله
    أبو سعد : يابوك إتركه مردهـ يكبر ويفهم
    الشباب في خاطرهم شيفهم هذا دمار بيت
    خالد : ومتى الزواج إن شاء الله
    أبو خالد : مابعد صار شيء ولا خطبت
    أبو سعد : بيصير إن شاء الله { ملزم الشايب }
    خالد : وعمي عبدالله لايكون الرابعه بعد
    أبو فارس واهو يضحك : الحمدلله أـنا من قبل وأـنا حاط لي 3 والرابعه واصله إن

    شاء الله
    أبو راشد : ترا أـنا طالع من الموضوع
    أبو تركي : أـنا نفس الشيء
    أبوسعود : عمي كلامه لـ أولادهـ مو أزواج بناته
    الشباب يناظرون يعني إللي كلاها من جد جوهرهـ
    بدر يستهبل واهو مرعوب من داخله من أوامر جدهـ إللي ماطلعت إلا بعد العمليه :

    طيب الشباب مالهم 2 وإلا 3 يعني نفس كلامككم الشرع واربع
    خالد : والله الكل يحمد ربه على وحدهـ ليش يجمع في الحريم ؟
    تركي : وإذا ما اعجبتني ما اجيب وحدهـ ثانيه عليها
    خالد : إذا مو عاجبتك ليش تاخذها اساساً
    تركي : طيب مثلاً إنصدمت فيها بعد الزواج
    خالد : والله إنت إللي تختار بـ نفسك يعني هذا راجع لـ إختيارك مو راجع للبنت

    المكسينه إللي كل شوي والثاني الشرع محلل أربع
    فارس : بس من جد الشرع محلل أربع
    خالد : هذا بـ النسبه لكم
    فيصل : وبـ النسبه لك إنت ؟
    خالد : الواحد مايختار إلا واهو متأكد من إختيارهـ سوأ مريضه وإلا لا مو أمك وإلا

    الغير إللي يختار لك وإنت بعد الزواج تجي وتظلم البنت
    بدر : لا تحاولون مع هذا
    ياسر: لإن كلامه مُقنع

    بعد العشاء كل واحد رجع لـ بيته وإلا سُلطان يقول لـ جوهرهـ وإلا يوصل لها

    الخبر من برا واهو مايبي يوصل لها الخبر من برا دخل الجناح وحصل جوهرهـ

    مبدله ملابسها وجالسه تقرأ لها شيء بـ موبايلها شافته وقامت له وسلمت عليه

    وجلسوا يسولفون

    في بيت حمد كان جالس بـ الصاله إللي فوق مشغل التي في ونظرهـ عليه لكن

    تفكيرهـ في خلود واهو متأكد إنها راجعه للبيت من زمان صار لـ زواجهم 3 شهور

    وأسبوعين واهم على هـ الحاله أول شهر خنايق من جد ولما رجعوا من شهر

    العسل وقرب منها المرهـ الأولى والأخيرهـ واهم مثل الأغراب يذكر إنه مايشوفها

    إلا مرهـ كل أسبوع هذا إذا صار كويس يعني مرهـ كل فترهـ إهي بجناحها واهو

    بجناحه ويطلع وقت الدوام وحلو إن عندهم أصحاب وإستراحه يجلس فيها وإلا كان

    من زمان ميت من الوحدهـ إللي يحسها بهـ البيت قبل فـ بيت أهله على طول يجتمع

    مع أهله على طول يجلسون سوأ ياكلون سوأ صحيح وتين ماتنشاف وعلى

    طول جالسه عند وسن لكن تعتبر بجنب خلود ولا شيء يعني وتين ارحم بمليون

    مرهـ من يطلع من الدوام يرجع للبيت ويتغدأ بروحه ويرجع يطلع للدوام مرهـ ثانيه

    ولا يرجع لإنه يتعشا برا البيت بـ أي مكان لكن بعيد عن أهله كلهم عشان ما احد

    يعرف وضعهم ويطلع للإستراحه يجلس فيها إلـى الساعه 12 وشوي وبعدها يرجع

    لللبيت ينام وحلو إن خلود ماتطلع لـ أهلها إلا كل خميس عشان تطلع معاهم للي

    عندهـ الجمعه ولا يجون مع بعض لإنو مستحيل إهي تركب معاهـ وإلا اهو ياخذها

    معاهـ هذا إللي يعرفه عن خلود لإنه مايدري عنها باقي الأيام إلا يوم الخميس

    مايدري إذا تاكل وإلا لا مايدري إذا تطلع مجمعات وإلا لا بس اهو متأكد إنها

    ماراح تموت من شيء إهي تعرف مصلحتها عدل ولا يبي يسأل عنها نهائياً

    حس بـ صوت مشي رفع نظرهـ ونظراته كانت بنظرات خلود إللي جايه تمشي

    من تحت للدور الثاني وكانت كاشخه من جد لابسه تيور جينز للركبه وجزمه ربط

    وبدي أبيض وتاركه شعرها على أكتافها وطالع شكلها روعه

    زماااااااااااااااااااااااااااااااااان ماشافها في بيت واحد ولا يتقابلون متزوجين وكل

    واحد بـ جناحه وقفت تناظرهـ توقعت إنه بـ الإستراحه إلـى الأن اهو كان

    جالس ويناظرها كيف ملامحها حلوهـ كيف اليوم صايرهـ أحلى من أول " هذا

    عشانه من زمان ماشافها " ومغيرهـ لون شعرها كله لون بني فاتح من غير

    تخصيل متى غيرت مايدري اهو يتذكر كان في خصل ثلجي
    خلود بـ إرتباك : ماعرفت إنك هنا
    حمد كان ساكت ويناظر بس وبعد ماسمع صوتها تتكلم أشتاق للقوهـ إللي بـ صوتها

    قال : جيت من شوي { قال يبي يعرف لا يكون أحد يعرف عن وضعهم } مع منو

    جيتي
    خلود : السايق
    3 شهور وأسبوعين وحالهم مو حال متزوجين ولا حال أصدقا ولا حال أي إثنين

    عاقلين ريحة عطرهـ تنعشها تحس إنها عايشه بدنيا حلوهـ كل هذا سحر

    عطرهـ
    خلود واقفه حمد بـ النسبه لها متغير عن أول في شيء غريب تحاول تركز

    تشوف واضح إنه ولا يمر بمشاكل يعني الولد عايش حياته لكن من داخله

    يتقطع ما أحد يرضى بـ علاقتهم لاعدو ولا صديق
    خلود : أمي تسسلم عليك
    حمد : ربي يسلمها بروح لها بكرهـ إن شاء الله
    خلود تبي تريحه عشان مايكذب بـ شيء بكرهـ عند أمها وإهي قايله شيء ثاني قالت :

    آمممم
    إستغرب البنت مترددهـ قال : شـ فيه
    خلود : إذا رحت لـ أمي بكرهـ ترا اهم لما يسألون عن وضعنا أقول الحمدلله

    مرتاحين وتسألوا ليش مايجي ياخذك قلت لهم اهو يكون مشغول والسايق موجود

    لكن مع هذا يحسون إن فيه شيء
    حمد مستغرب كلامها قال : يعني
    خلود : بكرهـ إذا كنت بـ تروح لها حدد لي الوقت وراح أجي مع السايق لـ بيت أهلي

    وإنت تجي على سيارتك وندخل سوأ
    حمد يصدق الكلام إللي يسمعه منها وإلا يكذبه !! هذي من جدها حتى ماتبي

    تركب معاهـ لـ مشوار واحد والمشكله البيوت قريبه من بعض يعني بيسوون
    هـ الشيء عند أهلهم بس هذي من جد عايفته مو كارهته وبس شـ يسوي بـ

    عمرهـ يطلقها مايقدر يتزوج عليها مايقدر اساساً نفسه كارهه الزواج بعد

    زواجه منها يبي يرتاح من خلود كلها هذي إللي أصغر منه بـ 4 سنوات مكرهته

    في كل شيء ماصار يطيق حاله يحس إنها عرفت تقلب كيانه كله وإذا بيستمر

    معاها زود على هـ الحال الموت ارحم له كل خلق الله تتزوج عشان ترتاح واهو

    العذاب والنكد معاهـ طول العمر لاتهنى في ملكه ولا زواج شـ يسوي بـ عمرهـ

    مايدري شـ سبب كرهها له شـ إللي قلب كيانها كله قبل متقبلته وذا الحين عايفته

    اهو مابعمرهـ تكلم عليها بـ شيء تاركها بـ كيفها ليما فجأهـ إنفجرت بـ وجهه

    تحب أحد ثاني مايدري لكن لو تحب أحد ثاني ما وافقت عليه لما خطبها وكانوا

    يقولون إن خلود مبسوطه وتقول خذيت حمد خذيت إللي تمنيته وتمناني ما آبي

    غيرهـ شيء يبي يصرخ بوجهها هذا صحيح في حياتها أحد غيرهـ . شـ

    إللي وصلها للوضع هذا إنها تعيفه ولا تتقبله كلش قام من مكانه ومر من جنبها

    وقال واهو واقف يناظرها وريحة عطرهـ تحييها من جديد : بكرهـ تذكرت عندي

    موعد مهم إتركيها وقت ثاني ومشى عنها لـ جناحه وإهي متخدرهـ مكانها من

    ريحة عطرهـ وقُربه منها هـ الولد بيجننها يمر من ببجنبها ويقرب لها ويعذبها

    زود ويمشي تاركها تدور أي تصرف منه يهديها يهدي مشاعرها إللي تفجرت داخلها

    من قُربه منها
    حمد واهو جالس على الكرسي إللي بـ غرفته كذب عليها ماعندهـ موعد بكرهـ

    مايبي يروح لـ خالته إذا السالفه عندها وصلت للشيء هذا إنهم يروحون لـ نفس

    المشوار وكل واحد بـ سيارهـ يحس حاله مخنوق وبقوهـ خذا مفتاح سيارته وطلع

    من جناحه وحمد ربه إنها دخلت لـ جناحها وإلا كان شافته واهو بهـ الحاله حرك

    السيارهـ للإستراحه . يبي يرتاح فيها يبي يبعد عن بيت يجمعه فيها عايفته

    شيبي فيها ليش متمسك فيها إلـى ذا الحين خالته مو عذر يقدر يوضح

    لها أفعال بنتها وينتهي الموضوع شوي وينهبل شـ يبي فيها

    بجناح سُلطان كانوا يسولفون طبعاً أبو خالد صريح مرهـ مع جوهرهـ يعني مابينهم






    رد مع اقتباس  

  7. #167  
    المشاركات
    3,260
    حواجز في كل شيء
    سُلطان واهو يناظر بعيد قال : في شيء مهم بقوله لك
    جوهرهـ حاسه إنو سُلطان من وقت واهو مو طبيعي قالت : آمرني
    سُلطان ناظر فيها قال : مايامر عليك عدو أبوي طالب مني أتزوج
    جوهرهـ هذا الشييء إللي ماتوقعته توقعت كل شيء إلا هـ الخبر مو خبر إلا

    مصيبه بـ النسبه لها تحاول تصدق قالت : يعني كيف { تنحت الحرمه }
    سُلطان واهو يمسك إيدها قال : أبوي مو طالب وبس يقول إذا تبي رضاي تزوج
    جوهرهـ وإهي مقهورهـ لكن ماوضحت له ماتبي تبكي عندهـ قالت : أ { ضبطت

    صوتها } أـنا قصرت معاك بـ شيء
    سُلطان : لو بحلف لك مافي مثلك إثنين بهـ الدنيا مستحيل أحد يحصل مثلك

    إنتي غير كل خلق الله
    جوهرهـ وعيونها مدمعه : طيب ليش
    سُلطان : لو علي مافكرت في غيرك لكن أبوي أبوي ياجوهرهـ شـ اسوي

    إذا مو متحمله زواجي ما راح أتزوج !!
    جوهرهـ : وعمي
    سُلطان : إنتي المهم إنتي إللي بتتضررين مو أبوي ولا أـنا
    جوهرهـ : طيب ليش عمي يبيك تتزوج
    سُلطان واهو يضغط على إيدها : يبي يجي لي اولاد
    جوهرهـ شوي وتنهبل : وخالد وحاتم ووسام وليد ووسن وينهم هذيل يعني مو

    أولادك
    سُلطان : أبوي يبي يجي لي أكثر من كذا
    جوهرهـ سكتت ماتدري شـ تقول . إذا قالت لاتتزوج راح يغضب أبو زوجها

    من زوجها وهذا مايهون عليها وإذا قالت تزوج يعني بيجي له أولاد من غيرها يعني

    ممكن يروح للجديدهـ ويتركها وبكذا تصير دمرت بيتها بـ نفسها قامت من

    الكرسي تبي تبعد شوي من نظراته تبي تبكي براحتها عشان ماتضيق عليه

    مسكها من إيدها وقال : وين
    جوهرهـ وإهي عاطيته جنبها ولافه وجهها بعيد عنه يعني مايشوف وجهها قالت : مو

    بعيد
    سُلطان بكل آلم : بس أـنا آبيك معاي ذا الحين
    جوهرهـ لفت له وجهها وإنفجرت بكا خذاها بـ حضنه مايدري يهدي فيها وإلا في

    حاله جوهرهـ تبعد عنه قالت وإهي تمسح دموعها : إسمع كلام عمي
    فتح عيونه هذي من جدها أتزوج عليها مستحيل ما اقدر أتقبل غيرها قال :

    إنتي صاحيه
    جوهرهـ : مو الموضوع يخصني أـنا .
    سُلطان واهو يحضنها ويشد عليها : أـنا وإنتي واحد
    جوهرهـ وإهي بـ حضنه : تزوج وارضي عمي
    سُلطان يحاول يخفف : من هنا لـ وقت مانحصل لـ فواز زوجه إن شاء الله أبوي تغير

    كلامه
    جوهرهـ سكتت تتمنى عمها يتغير كلامه إهي من بعد وسام ووسن ماقدرت تحمل

    لإنها كل ماتحمل الحممل مايستمر ويصير لها إجهاض والدكتور قايل لها مافي

    أمل لـ حملها وسُلطان من وقتها يقول : 3 أولاد وبنت شـ آبي أكثر من كذا

    الحمدلله وإهي مقتنعه بـ كلامه وقبل 6 سنوات ويغصبه أبوهـ يتزوج أم وليد

    وتزوجها وطلق وجابت وليد واهو خذا وليد والأم تزوجت وتوفت إهي وزوجها

    والمرهـ هذي إلا غصب يتزوج إهي بين احضانه وتحاول تمسك دموعها لـ وقتها

    من جد ذا الحين على إيش تبكي مجرد فكرهـ متى ما صارت حقيقه تنزل دموعها

    على كيفها ماتبي توجع راسها بـ شيء ماصار وممكن يتغير بين دقيقتين
    كملوا ليلتهم قالها إن أبوهـ طلب منهم كلهم ومايدري إذا أزواج خواته راح

    يتزوجون وإلا لا لكن الأكيد أخوهـ عبدالله راح يتزوج اساساً ابو سعد ماهمه بـ

    الموضوع إلا سُلطان

    دخل للإستراحه وحصل حاتم جالس إستغرب قال : خير
    حمد : ولا شيء
    حاتم عرف إن فيه شيء بينهم وإلا كان ماجا للإستراحه
    حمد : إنت ليش جالس إلى ذا الحين
    حاتم : ما آبي أرجع للبيت ذا الحين
    حمد : وسام وين
    حاتم : داخل
    حمد إستغرب قال : بـ الغرفه
    حاتم : إيوا جالس يكلم
    حمد عارف إن سبب حاتم إللي تاركه بـ الإستراحه اهو زواج أبوهـ على أمه

    ولايبي يوضح لـ أحد حمد جلس بعيد شوي عن حاتم لكن بـ نفس الجلسه وكل

    واحد يفكر حاتم في زواج أبوهـ على أمه وحمد في خلود وكرهها له بعد ربع

    ساعه طلع لهم وسام واهو يسمع لـ أغنية محمد عبدهـ "جرح المودهـ"
    وكان المقطع

    أول الليل اهوجس واخر الليل انوحي

    حاتم من قلب قال : إي والله { خاش جو مع المقطع وقال كذا من غير لا ينتبه }
    وسام : ههههههههههه يحب الأخو
    حاتم ناظرهـ وتبسم وقال : الله لايقوله
    وسام : لو ماتحب كان مافكرت تقول كذا وخصوصاً بهـ المقطع !!
    حاتم : ههههههههههههههههههههههه أساساً الأغنيه كلها تعجبني وخصوصاً هـ

    المقطع
    وسام : إي ماهو عشانك عاشق تحب هـ المقطع
    حمد : لا إنسى إنو حاتم يعشق
    وسام : ليش ماله قلب
    حمد : صعب تتخيل إنو حاتم يعشق وإلا حتى يفكر يحب ما ادري صعب تدخخل

    مزاجي
    وسام : اهو نفس تفكيري لكن أقول إلا ممكن يعشق
    حمد : إستبعد هـ الشيء
    وسام : أوكي بـ اشوف راي الشباب نفسنا وإلا لا
    حاتم : لا ياشيخ إنت واهو يعني على كيفكم السالفه إذا اعشق وإلا لا
    وسام : مو من قبل كنت مستصعب الموضوع لكن ذا الحين وبعد كلامك عن المقطع

    تأكدت إنك تعشق
    حاتم : ردد ياليل ما أطولك
    وسام : ليش شـ فيك غير عن باقي الشباب هذا اهم واحد ورا الثاني
    حاتم : والله كيفهم
    حمد : مو قلت لك إستبعد
    وسام : نشوف
    حمد : شوف حاتم يعرف يتمكن من حاله يعني يعرف يضبط مشاعرهـ ومستحيل

    يسلمها لـ أحد ومثبت حاله على علاقه عاديه
    وسام : يعني
    حمد : إيوا
    حاتم : قولوا إللي تبون
    وسام : نشوف بكرهـ إن شاء الله
    وسام واهو يوقف : بروح للبيت حمد ماعندك زوجه وبيت
    حمد تبسم له وقال : إلا بس اليوم دور الإستراحه
    وسام : ههههههههههههههههههه أجل شغال الشرع محلل أربع وسالفة العدل ممسكه

    معاك هـ اليومين ههههههههههههههههههههههههه
    حمد وحاتم إللي ضحكوا من قلب
    حمد واهو باقي يضحك : ههههههههههههههههههه مرهـ ماسكه معاي هـ اليومين
    وسام : ههههههههههههههه طيب إنتبه لاتمسك مع جدي يزوجك عشان يشوف

    أولادك ماهو إللي عندهم 4 أولاد ما اعجبهم مو عاد إنت من 3 شهور متزوج ولا في

    خبر
    حمد وحاتم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حمد واهو يضحك : من جد الواحد يخاف منهم
    وسام : إنتبه حاتم مو رايح
    حاتم : جالس شوي
    وسام : أجل باي
    حمد وحاتم : باي وطلع وسام من عندهم
    جلس حاتم يقلب من قناهـ لـ قناهـ ولا عاجبه شيء وحمد جالس يناظر واهو

    تفكيرهـ ماهو معاهـ

    " طيب إذا دفعت لك مبلغ كبير مرهـ راح تتزوج "
    أبو سعود : هههههههههههههههههه يعني تشترين جلوسي من غير زواج بـ فلوس


    أم سعود : والله ما آبي اخرب بيتي على حساب طلبات ابوي صحيح أبوي على

    عيني وراسي لكن مسألة إنه يخرب بيتنا سوري أـنا وقتها أقول لا
    أبوسعود تضايق قال : تصدقين إللي مضايقني بـ الموضوع إن عمي مسكت معاهـ

    على سُلطان بـ الذات يبي له اولاد غير إللي عندهـ
    أم سعود : يرفض
    أبو سعود : وإذا كان الخيار إللي مطروح لـ سُلطان يسمع كلام عمي ويتزوج وإلا

    عمي يغضب عليه
    أم سعود إنصدمت قالت : مستحيل أبوي يقول كذا
    أبو سعود : قال وخلص
    أم سعود : طيب شـ قال
    أبو سعود : والله إن عبدالله قال إتترك سُلطان وأـنا إللي بـ اتزوج قال لا إنت

    متعودين عليك وكل شوي والثاني طالع بـ وحدهـ سُلطان إللي آبيه يتزوج
    أم سعود : شـ قال سُلطان
    أبو سعود : في الأول كان رافض على أساس إن عمي يقتنع ولما سافر ورجع حسبالنا

    إن عمي نسى فعلاً وإلا غير كلامه لكن إنصدمنا على العشاء لما قال
    شـ سويت بـ الموضوع
    أم سعود : طيب شـ قال
    أبو سعود : لما شاف إن عمي مصمم على كلامه ولا يبي نقاش فيه قال إللي تبيه

    يصير
    أم سعود إنصدمت : وشهوووو يعني وافق يتزوج على زوجته ؟
    أبو سعود واهو متضايق من جد لـ حالة سلُطان : ربي يعينه اهو وزوجته
    أم سعود : الله يكون بـ عونها جوهرهـ
    أبو سعود : إللي بيضيع فيها جوهرهـ لو تشوفين أشكال الشباب لما عرفوا !
    أم سعود فاتحه عيونها على الأخر : عرفوا بعد
    أبو سعود : عمي إللي بلغهم وبكل وناسه بعد
    أم سعود : شـ قالوا خالد وحاتم ووسام
    أبو سعود : وسام إللي تكلم ولا إهتم في أحد لا كبير ولا صغير لا جدهـ ولا

    سُلطان
    أم سعود : أعرف إن خالد وحاتم متضايقين لكن عشانه جدهم ساكتين غصب
    أبو سعود : واضح عليهم حتى ماجلسوا كثير ولا كانوا يسولفون بعد
    أم سعود : ياقلبي عليهم وسُلطان
    أبو سعود : ممشي الموضوع عادي . . لكن أكيد إنه من داخله محروق تعرفين

    أخوك ما أحد يعرف شـ إللي عندهـ
    أم سعود : الله يعينهم من جد
    أبو سعود : عاد عمي قال إنتم ياناصر وصالح وفهد تزوجوا
    أم سعود : أـنا قلت أدفع لك
    ابو سعود وكأنه جاد : كم
    أم سعود ماتوقعتت زوجها للدرجه هذي : شيك عليه توقيعي وبـ إسمك وإنت إللي

    تكتب المبلغ إللي تبيه
    أبو سعود : واـنا ما آبي غيرك أحد
    أم سعود : ههههههههههههه تصدق أقول الرجُل قلب مصري شـ عندهـ
    أبو سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود وإهي خايفه : بـ تسويها
    أبو سعود : مجنون أـنا ماسويتها وأـنا بـ أول عمري اسويها ذا الحين
    أم سعود : ياقلبي إنت
    أبو سعود : والله إنتي إللي كل شيء بـ النسبه لي وإبتدأ مشوار المتزوجين ~_^

    أم راشد كانت تسمع السالفه من فهد
    الماسه وعيونها مدمعه : ياقلبي عليك ياسُلطان
    فهد : من جد الله يعينه
    الماسه وإهي تبكي : وربي حرام سُلطان يتعبونه كذا اهو ناقص العمل من جهه

    وسواليف الزواج من جهه ثانيه سُلطان مايبي غير جوهرهـ اساساً مايتقبل غيرها

    . ليش أبوي يسوي كذا .
    فهد : يلا ياقلبي عاد عمي حكم وخلاص علينا التنفيذ وإللي ربي كاتبه بيصير

    سوأ زواج وإلا مافي
    الماسه وإهي تمسح دموعها لكن تنزل قالت : من جد
    فهد : إنتي كذا اجل جوهرهـ كيف ذا الحين .
    الماسه وإهي تبكي زود : عرفت عنن الخبر
    فهد : أكيد سُلطان خبرها
    الماسه : ياحياتي عليها ذا الحين أكيد مقهورهـ ورببيي ما آلومها
    فهد : حبيبتي خلاص لا تقلبينها بكا ونكد وربي يعينهم
    الماسه وإهي تمسح دموعها : آمين يارب






    رد مع اقتباس  

  8. #168  
    المشاركات
    3,260
    السالفه واضح إنها كبيرهـ مرهـ ويمكن توصل للطق
    السيكورتي : صحيح إنتم تتحرشون فيهم
    وسام : كذابه وتينوهـ وربي لـ تندمين
    وتين : سمعت شـ يقول . يهدد يعني من جد
    السيكورتي يكلم وسام وياسر : لو سمحتوا برا المجمع
    وسام وياسر يناظرون بعض
    التموا الناس حولهم شباب بنات طبعاً ليش مايلتمون والبنات كثير 'وتين ,

    هنادي , وسن , ريناد , هديل , ديما , روزان'
    وحدهـ مع صاحبتها : حرام هـ الحلوين يطلعونهم من المجمع
    الثانيه : الثاني الحلو . .شوفي كيف عيونه وجماله ياربي أحسه ملاك
    الأولى : ياي أـنا بـ الحق فيهم لما يطلعون
    وسام وياسر يسمعون كلامهم
    والبنات سمعوا
    وتين تكلم الـبنتين : إذا تبونهم خذوهم ترا كفوكم
    البنتين ناظروا بعض قالت الأولى : إلا شكلك ميته عليهم !!
    وتين :والله شكل إللي يبي له تقليع من المجمع إنتي
    البنت الأولى : لا يكون مجمع أبوك وأـنا ما ادري
    وتين : والله تقدرين تقولين يلا إقلبوا وجيهكم كلكم غير إللي تعنيهم السالفه
    البنت : والله أـنا بـ اتفرج
    هنادي : والله دوري لك واحد من مستواك وروحي تفرجي عليه
    البنت : وإنتي شـ دخلك
    هنادي : إنتي إللي شـ دخلك
    وتين تكلمت بـ صوت عالي : يلا خلصنا منهم كلهم
    بدر لسا جاي يشوف الجمعه هذي كلها ولايدري شـ السالفه
    ياسر ووسام يشوفون بدر
    ياسر : بدر شوف هـ الخبول يقولون إننا نتحرش فيهم
    بدر واهو لسا يدخل بينهم ويوقف بين بنات عائلته واضح طوله بينهم ورزته قال :

    مين
    ياسر : إللي إنت بينهم وتين وشلتها
    بدر يناظر وتين يدورها وكانت وراهـ قال : ياسر يتحرش فيك
    وتين : بدر رجاءاً يطلعون من المجمع مثل ماقال السيكورتي
    وحدهـ من البنات : واي الإسم بدر والشكل روعه شـ آبي أفضل من كذا
    بدر يناظر إللي تكلمن قال واهو يرفع إيدهـ بـ هبال : هلا والله
    البنات خقوا مرهـ قالت وحدهـ : ومو شايف نفسه ويل حالي
    بدر يكمل هبال : ليش أشوف نفسي !!
    البنت : واي عليه بدر
    بدر كان بيتكلم لكن الغيرهـ ذبحت بعض الناس وتكلموا بدلعهم ونعومتهم المعروفه :

    بنات مايستحون خير إن شاء الله
    الصوت واصل من ورا بدر لف لمكان الصوت وكانت ريناد ناظرها وتبسم لها

    إبتسامه خذت القلب مع العقل وقال : هلوووووين والله
    بنات عائلته : ههههههههههههههههههههههههههههه
    السيكورتي يتفاهم مع ياسر ووسام
    ريناد وجهها آلوآن ونزلت راسها
    بدر شدها من إيدها وقال : إنتي هنا بـ جنبي مو وراي ووقفها بـ جنبه
    ريناد تشققت
    وحدهـ من البنات إللي خاقات على بدر : عمى بعينك يـ الحسودهـ { تكلم ريناد }
    بدر عصب قال : عمى بعينك إنتي إقلبي وجهك إنتي وإهي لا اعرف اتصرف

    معاكم شافوهـ عصب ومشوا عنهم على طول ناظر في ريناد إللي بجنبه وتبسم

    لها إهي باقي متضايقه من تصرفه مع البنات مشت عنهم بدر : ريناد
    ريناد من غير لاتناظرهم قالت : بروح اتسوق
    بدر : طيب نروح سوأ
    وتين : هيه إنت وياهـ ترا السيكورتي مابعد قلعهم ومشت للسيكورتي معاها

    البنات قالت : إلـى ذا الحين هنا
    ياسر: وتين بلا هبل
    هنادي لعانه فيهم لإنه من مشوا وراهم واهم قاعدين يقهرونهم بـ الكلام على البنات

    الموجودات قالت : إلا متحرشين فينا وإذا ماطلعوا ذا الحين إتصلنا في اهلنا يجوون

    يتصرفون معاهم
    السيكورتي : لو سمحتوا برا
    ويمسكهم مع إيديهم ويمشيهم معاهـ وسام : وربي يكذبون
    السيكورتي : شـ فايدتهم من الكذب رجاءاً برا
    وسام يلف لهم : وربي لـ تشوفين إنتي وإهي
    وتين ووسن وهنادي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ياسر : إتركهم واعرف كيف اجيب راس كل وحدهـ
    وتين : سمعت بيجيبون روسنا
    طلعهم السيكورتي غصب عنهم والبنات ميتات ضحك ,, والناس تناظرهم واهم

    يطلعون وسام وياسر غصب يعني انواع الفشله
    بدر جا لهم قال : تحملي إللي بيجي لك منهم
    ريناد : بدل مايضايقون البنات يطلعون أفضل لهم { شايله عليه }
    بدر ناظرها وتبسم وقال : مصدقه إنهم مضايقنكم
    ريناد : لا . . بس لو ماخذين شخص ثالث معاهم كان أرحم لي
    بدر فهم عليها وضحك قال : هههههههههههههههه ,, تبيني أطلع
    ريناد سكتت مهما كان تصرفه ضايقها إلا إنها ماتبيه يطلع ,, ماتبيه يختفي عن

    عينها
    بدر : إذا تبيني أطلع بـ أطلع .!!
    ريناد نفس الشيء عند عيوني ويتكلم مع البنات كذا أجل إذا بروحه شـ يسوي

    إنقهرت ومشت من عندهم
    بدر يتكلم : ريناد أـنا أسألك
    ريناد وإهي تمشي : أـنا امشي افضل لك
    بدر ناظرها وإهي تمشي . يجنن زعلها ودلعها ونعومتها
    هنادي : لا شـ رآيك يعني تلحق فيها
    بدر : آخخ والله لـ أقدر كان لحقت فيها ولا إهتميت
    هنادي : الحمدلله والشكر
    بدر : أقول إمشي بس { ناظر البنات } حرام أمشي معاكم وريناد ماهي فيه
    البنات : ههههههههههههههههههه
    هنادي: طيب إقلب وجهك
    بدر : أكيد بـ انتظرك ومشى عنهم يدور عل وعسى يشوفها حتى لو من بعيد

    ريناد تمشي وإهي مقهورهـ وشوي وتصيح هذا شكله لعاب شكله نسونجي

    درجه أولى يحب البنات كثير ومن النوع إللي مايكتفي بـ وحدهـ
    برا المجمع إتصل ياسر في سعود
    سعود : هلا ياسر
    ياسر: سعود تعال شوف تخلف اختك وربي لـ تشوف شغلها
    سعود : منهي
    ياسر: وتين
    سعود : وتين شـ سوت بعد
    ياسر: إتخيل نادت السيكورتي لي أـنا ووسام على أساساً إننا نتحرش فيهم وقلععونا برا

    المجمع
    سعود إنصدم قال: تستهبل
    ياسر : وربي صحيح
    سعود : أوكي جاي ذا الحين . . باي وقفل
    تركي : خير
    سعود قاله السالفه
    تركي عصب من جد قال : هذي أـنا قايل يبي لها تربيه من جديد
    وتين والبنات يتمشون بـ المجمع ولا مهتمين في أحد ومروا من بجنب السيكورتي

    وشافهم يضحكون وتين وقفت البنات وقالت : منو بيروح معاي ؟
    وسن :وين
    وتين : السيكورتي
    هنادي : ليش
    وتين : بـ اسولف معاهـ إللي بيجي بيعرف .
    البنات كلهم مابغوا إلا وسن راحت معاها
    السيكورتي يشوفها تمشي له
    وتين وإهي توقف عندهـ : هههههههههه أعرف كارهني ذا الحين
    السيكورتي : لا ليش
    وتين : هههههههههههههههه أسفه ترا كل إللي صار إستهبال
    السيكورتي إنهبل قال : إستهبال
    وتين : هههههههههههههههههههههههههههههه إيوا كان عليهم دين وخذيته

    بطريقتي هذي
    السيكورتي مصدوم من هـ البنت تفشل إثنين وقبال خلق الله إللي شـ كثرهم وتقول دين

    وإستهبال قال : لك علاقه فيهم
    وتين : هههههههههههههههههههههههه واحد اخوي والثاني ولد خالي
    السيكورتي صدمه أكبر من الأولى هذي كيف تفكر قال : حرام عليك شوفيهم برا

    راح ادخلهم
    وتين :أمانه لا تدخلهم خلهم شوي برا
    السيكورتي : والله عاد كيفكم
    وتين : شكراً وأسفه مرهـ ثانيه وترا أـنا طبعي كذا يعني تعودوا علي
    السيكورتي تبسم لهها وقال : ولو كل يوم قدمي شكوا وإللي علينا نشيله من المجمع


    وتين : ههههههههههههههههههههه إذا كذا كل يوم وأـنا عندكم
    وسن : إللي يسمعك يقول مو كل يوم ناقعه هنا
    وتين : هههههههههههه ذا الحين غير اجلس أذل ياسر ووسام على هـ المكان

    يعني صاروا مشهورين شـ يبون أكثر من كذا
    السيكورتي : هههههههه مشهورين مرهـ
    وتين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    البنات يناظرون هذي قاطه الميانه وبقوهـ مع السيكورتي ولا مهتمه في أحد دخل

    سعود وتركي للمجمع وناظروا يدورون أحد يعرفونه تركي : مو كأنهم هذيليك
    سعود يناظر : إلا
    مشوا لـ مكان البنات
    هنادي : ويلنا سعود وتركي
    هديل تناظر : سعود
    هنادي : إحنا وين وإنتي وين والله لـ يشرشحون من جد والهبلا هذي تسولف مع

    السيكورتي ولا مهتمه
    ديما : بـ اتصل فيها وطلعت مموبايلها وإتصلت في وتين إللي تعطيها بيزي يقال

    إنها مشغوله
    تركي : على السيارهـ إنتي وإهي ولا كلمه وبكل هدوء
    روزان : بس باقي وتين ووسن وريناد
    تركي : والزفته وتين ويين .
    روزان وإهي تأشر : هناك
    تركي وسعود يناظرون إنصدموا هذي ماتستحي كلش
    تركي واهو ماسك نفسه وضاغط على إيدهـ : تعالوا للسياررهـ ووحدهـ منكم يـ

    الزفتات تروح لها عشان تطلع لـ سيارة سعود يلا مشوا معاهـ البنات وسعود

    معاهم وديما راحت تقولها
    ديما : وتين
    وتين لفت لها وقالت لسيكورتي : يلا أشوفك قريب باي { ماتستحي البنت }
    السيكورتي تبسم وقال : باي مشوا وتين ووسن
    ديما قالت إن سعود فـ سيارته لإن شكل تركي بـ سييارته
    طلعوا البنات وحصوا ياسر ووسام واقفين يسولفون مع سعود
    وتين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ياسر : وقسم بـ الله لـ تشوفون شغلكم
    وتين : سو إللي تبي
    سعود : على السيارهـ
    مشى سعود قبلهم وركب وركبت وتين وراهـ
    سعود : خير ليش تسوون كذا
    وتين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سعود : ماقلت إضحكي سألت سؤال !!
    وتين وإهي تحضن سعود من ورا مكان سند الراس وبدلع : سعودي
    سعود :لا سعودي ذا الحين
    تركي : قلة حيا
    وتين تناظر إللي بجنب سعود وشافت تركي قالت : إنت شـ إللي جابك .؟
    تركي : جاي عشان ازيد على وعيدي لك بـ التربيه
    وتين : ههههههههههههههههه رب نفسك اول بعدين تكلم
    تركي : إنكتمي
    وتين : إنت إللي تنكتم
    تركي صارخ عليها : وتبن
    وتين رفعت صوتها : وتبن إنت
    سعود : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    تركي : إسمع كلام إختك إللي مفشلتنا مع الكل
    وتين :إنت إللي مفشلنا مع الكل كل أحد يشوفك يقول منو هذا المتخلف ,,
    البنات : هههههههههههههههههههههههههه
    وتين : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سعود سبق تركي : وتين ولا كلمه
    وتين وإهي تحضنه : سعودي وربي سويت هذا عشان ارد حركتهم.
    سعود مايقدر على وتين لإنه يحبها موت قال : كيف
    تركي إنقهر من سعود
    وتين : إتخيل مرهـ كنا بـ الحديقه كلنا وجالسين وجو لنا وسام وياسر وخرعونا وربي

    وقتها كلنا قلوبنا نطت من مكانها وهديل بكت ترضى هديل تبكي سعودي
    سعود إنهبل قال : ها هديل
    وتين : إيوا أـنا ماسويت الشيء هذا إلا عشان هديل
    سعود : خلاص بس ماتعيدينها .
    وتين: خلاص خذيت حقنا شـ آبي فيهم حبيبي زعلان
    تركي شوي ويتوطى في بطنها إهي تعرف إنها تقهر تركي بـ كلامها هذا
    سعود : ياقلب سعود إنتي أـنا أقدر أزعل عليك
    وتين وإهي تبوس خد سعود : إنت حياتي .
    سعود : ياقلبي إنتي
    وصلوا بيت ابو خاالد وكانت سيارة راكان موجودهـ بـ البيت
    سعود : راكان موجود
    تركي يناظر سسيارته قال : الوسخ ماشي سرعته كلها
    سعود : ليش
    تركي : ماحرك من الرياض إلا الساعه 6 ونص وذا الحين الساعه 8 ونص
    سعود إنصدم : هذا مجنون .
    تركي : بنزل هنا
    وتين :هاها إجتمعوا المتخلفين
    تركي : ولا كلمه يـ الهايته
    وتين : وسن شوفي شنو تطورات المتخلفين
    ضحكوا البنات
    وتين : باي قلبي
    وسن : باي
    ونزلت ونزل تركي تركي : في أحد بـ البيت
    وسن : امكن حاتم
    تركي : طيب بـ أدخل للمجلس عند راكان
    وسن : حياك دخل تركي للمجلس
    وسن دخلت للصاله وإهي تنزل لثمتها على تحت وتطلع شعرها برا العبايه
    إلا هذا راكان طالع من جناح جدته وجدهـ ولا معه أحد وكان شكله بيطلع للمجلس


    وسن وقفت مكانها . راكان ناظرها شعرها مفتوح ووجهها مكشوف له راكان

    كان متغير شكله بـ النسبه لـ وسن اهو يصير بـ طريقها ولا تقدر تمر من قباله

    وشعرها ماتقدر تغطيه لإنه كثير والشيله تحت الشعر واللثمه إنخبصت ماتدري

    كيف ترفعها الصدمه أكبر من إنها تغطي وجهها راكان عاجبه الوضع يناظر قال

    : حاتم موجود
    وسن تنحت قالت : ءء ها
    راكان شوي ويضحك على شكلها قال : حاتم موجود
    وسن : ما ما ادري
    راكان : من فين جايه
    وسن : المجمع
    راكان : ما شاء الله من المجمع طيب لاتدخلين للبيت وتفسخين على طول يمكن

    يكون في أحد مو محرم لك ومشى عنها
    ووسن تناظرهـ ومقهورهـ بعد ماشبع من المناظر فيها قال لا تدخلين البيت وإنتي

    كاشفه خير على كيفه والله لو أطلع للشارع كاشفه ماله خص فينيي { كبرت

    في راسها سالفة إنها تطلع كاشفه لعانه في راكان وبس }
    راكان يدخل للمجلس ووكان تركي في
    راكان : آؤ إإنت هنا
    تركي يوقف يسلم عليه : لي ساعه إنتظرك
    راكان : ساعه
    تركي : لا استهبل جيت مع سعود من المجمع
    راكان : ما شاء الله بعد إنتم بـ المجمع
    تركي : رحنا نجيب البنات
    راكان : يعني إنتم جايبين وسن
    تركي : كل البنات وقاله سالفة وتين
    راكان : ههههههههههههههههههه . والله رهيبه هـ البنت واضح إن حقها مايضيع
    تركي : إلا قليلة ادب
    راكان : ههههههههههههههههههههه . . ياشيخ خلها تفلها . . شـ رواها تعيش حياتها

    مرهـ
    تركي : شـ كلها تصلح لك
    راكان : لا ياشيخ لا تصلح لي ولا أصلح لها إلا شـ أخبار العريس
    تركي : تمام نطلع للإستراحه
    راكان : إنتظرليما يجي عمي واسلم عليه وبعدين نطلع
    تركي : الله يخلي هـ العم إللي حُبه واجب عليك
    راكان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
    بعد ربع ساعه جا حاتم وجلسوا سواليف ولما صارت الساعه 9 ونص جا لهم أبو

    خالد وام خالد وكانوا ناوين يطلعون يتعشون برا وسلموا على راكان وتركي بـ

    المجلس
    حاتم : طيب ووسن وين تتعشا
    أم خاالد : وسن عمك فواز بيجي لها وبيروحون يتعشون مع باقي البنات
    حاتم : والله فواز مايصير كريم إلا على البنات
    راكان : ههههههههههههههههه حلو إنها تجي منهه بعد
    حاتم وتركي : ههههههههههههههههه
    أم خالد : حرام عليكم فواز كريم على طول يعني بس عشانه ماعزمكم للعشا قلتوا

    مو كريم
    حاتم : إيوا ماعليه فواز كريم شـ رآيكم نتصل فيه ونرمي حالنا عليه عشان يعزمنا


    راكان : ياشيخ إتركه يزكي أمواله علينا بـ عشا واحد بس
    تركي : دكتور وراتبه ضخم ولايذكر احد
    أبو خالد إللي لسا مقفل من إتصال : ليش ناقصكم شيء
    حاتم : لا الحمددلله
    أبو خالد : طيب ليش تبونه يذكركم بـ الراتب
    راكان : إحنا أولاد إخوانه وخواته يعني مالنا حلاوهـ
    أبو خالد : حلاوتك ممن عملك إنت مو عمله اهو
    حاتم : إي والله من زمان عن الحلاو { يقصد الدعم المادي من الحكومه 'أبو خالد' }
    تركي وراكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أبو خالد : ههههههههههه تبي حلاو
    أم خالد تستهبل : حبيبي حلاوك بـ المطبخ
    راكان وتركي وابو خالد : هههههههههههههههههههههههههههه
    حاتم : إي عشانك كل شهر تاخذين حلاو من أبوك وزوجك خلاص صار حلاوي
    بـ المطبخ
    أم خالد وإهي توقف : شـ علي منكم أـنا حلاوي يوصلني دور إنت من يعطيك

    حلاو غير زوجي
    حاتم : إي أكيد جالسه على بنكين
    راكان : قصدك على بنوك
    تركي : يعني لا تقتصرها على بنكين لإن إللي فيها يغطي على بنوك
    أم خالد : لا إله إلا الله
    راكان : لاتخافين زكي أموالك ولا يصير لها شيء
    أم خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه يعني تروحون وتجون على الزكاهـ


    رااكان : الزكاهـ زيادهـ للبركه والمال
    أبو خالد : شـ عندكم اليوم على الزكاهـ .
    راكان : زكاة المال حلوهـ
    تركي : يمدحونها
    حاتم : وبقوهـ
    أبو خالد : لاتحاولون مافي لا حلاو والزكاهـ لـ أهلها
    راكان : الأقربون أولى بـ المعروف
    أبو خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تركي : تجب الزكاهـ على العاملين عليها
    راكان : ماشاء الله عليك حافظ على من تجب الزكاهـ إلـى الآن
    حاتم : والله المدرس إللي مايلعب
    تركي : ههههههههههههههه لايغركم سامعها في خطبه وحافظها إلـى الأن
    كلهم : هههههههههههههههههههههه
    أبو خالد : بتجلسون هنا وإلا تطلعون .
    تركي : بـ نطلع للإستراحه
    أم خالد : وين تتعشون .
    راكان :ماعليك أـنا امسك فواز يعزمنا غصب عليه
    تركي : صح إنت واصل من الرياض وضيافتك على عمك واجب
    حاتم : إي صح
    أبو خالد : أجل يلا ومشوا من عندهم
    راكان : لاتنسون الحلاو
    أم خالد : لاتنام قبل لا اجيبه لك
    راكان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وإتصلوا في فواز اساساً عزيمة البنات كانت على فواز ووسن كانت ناويه تحط

    معاهـ






    رد مع اقتباس  

  9. #169  
    المشاركات
    3,260
    حاتم : ترا يمدحون فوزيه الدريع !!
    حمد واهو يضحك ويرمي عليه مفتاح السيارهـ قال : شـ قالوا لك غرقان فـ الحب

    وحبيبتي ماهي عاطيتني وجه وإلا اهلها مو راضيني يزوجنا لـ بعض
    حاتم : ههههههههههههههههههههههه ,, إسأل حالك كل من تزوج وصار بينه وبين

    زوجته أي مشكله أول مكان يتوجهون له ويجلسون فيه الإستراحه إنت وفيصل

    وفارس وعزام والبقيه بـ الطريق
    حمد : هههههههههههههههههههههههههه ويمدحونها للي يحبون ومابعدوا تزوجوا !!
    حاتم : هههههههههههههههههههههه اكيد تقصد حالك
    حمد : ههههههههه الحمدلله متزوج وخالص
    حاتم : الإستراحه ماتستقبل إلا المشاكل الزوجيه
    حمد : الواحد يتزوج عشان يرتاح والراحه بـ وادي واهو بـ وادي
    حاتم : يارجُل كل خلق الله على هـ الحال مشاكل شيء طبيعي بـ الحياة الزوجيه

    ولا تنسى ماصار لكم أكثثر من 4 شهور متزوجين ومابعد فهمتوا بعض والمشاكل

    الزوجيه معروف تجي بـ اول الزواج لإنكم تجهلون بعض
    حمد : أخس عليه والله إنك تغطي على فوزيه الدريع وعلى بدر صالح
    حاتم : ههههههههههههههههههههههههههه عاد بدر حاله خاصه
    حمد : ههههههههههههههههههههههههه من جد { تكلم بـ حزن شوي } حاتم
    حاتم ناظرهـ وقال : هلا
    حمد : ما آبي أحد يعرف إني نايم هنا
    حاتم : بتنام هنا
    حمد : إيوا
    حاتم يستهبل : ربي عاطيك بيت شـ كبرهـ نام بـ الحديقه
    حمد : الدنيا بـ وسعها ضايقه فيني
    حاتم : أـفأ حمد لاتكبر الموضوع
    حمد : اساساً اهو كبير خلقه
    حاتم سكت .
    حمد : خاطري اسافر خارج السعوديه لكن ما آبيهم يلاحظون إني مسافر فترهـ اريح

    فيها
    حاتم : متى تبي بس
    حمد : أي وقت بس اطلع من هنا اريح تفكيري شوي وارجع
    حاتم : اوكي
    حمد : حاتم شراح تسسوي
    حاتم : ماعليك أـنا ادبرها مع ابوي على أساس إنها عمل خاص لكن زوجتك لا

    تطلع شيء ثم ننكشف
    حمد : من ناحيتها لا تشيل هم
    حاتم : كم تبي بـ الضبط
    حمد في خاطرهـ كان كل العمر فـ اهو افضل شيء قال : إللي يجي
    حاتم : أسبوع وإلا إسبوعين وإلا أكثر
    حمد : أسبوعين
    حاتم : أوكي ابلغك بكرهـ إن شاء الله
    حمد : قصدك تأكد لي ؟
    حاتم واهو يوقف ويضحك : من ذا الحين تأكد
    حمد ضحك وقال: أوكي
    حاتم : طيب أـنا بروح للبيت باي
    حمد : باي وطلع من عندهـ تذكر شيء مهم وإتصل في حاتم
    حاتم واهو يتكلم : خير ترا مالحقت أوصل البيت وأكيد أبوي نايم ولا أقول له إلا

    بكرهـ
    حمد : ههههههههههههههه مو على كذا
    حاتم : أجل
    حمد : نسينا زواج أخي العزيز الأسبوع الجاي
    حاتم : آفف صح طيب زواجه يوم الجمعه
    حمد : إيوا
    حاتم : أوكي يكفي لك أسبوع يعني 7 أـيام
    حمد : أكيد سعود صعب اترك زواجه واهو أخوي الكبير
    حاتم : أوكي يصير إذا حصلت لك طيران بكرهـ ترجع يوم الخميس وإلا الجمعه


    حمد : أـنا اشوف من هناك حجز
    حاتم : أوكي
    حمد : باي
    حاتم : باي
    تمدد حمد على الأرض يبي ينام حتى لو بـ مكان مافي لا غطا ولا شيء المهم

    يرتاح يكفي إنها دمرته

    اليوم الثاني حاتم خذا الموافقه لـ حمد من أبوهـ لإن الإجازهـ بـ إيد سُلطان لإنه

    المسؤول عن الكل بـ الشركه حاتم دبرها إنو في شيء راح يشوفه هناك وإذا

    أعجبهم راح يدشون مشروع واحد إللي اهم الشباب بس طبعاً أبو خالد بلع

    الموضوع بـ كيفه
    في ببيت حمد كان بجناحه يضبط شنطته ولما إنتهى طلع من الجناح ونزل

    الشنطه عشان ياخذها السايق للسيارهـ وإلا اهو راح يوقف سيارته عند المطار

    رجع لـ فوق وتردد بعدين دق جناح خلود
    خلود كانت لابسه بيجاما نوم ولسا ماخذهـ شاور ولا مشطت شعرها يعني مبلل

    وحوسه شوي لكن طالع حلو عليها فتحت الباب وإنصدمت حمد إللي يدق عليها

    وإستحت من شكلها حمد تصنم هذي تبيه يتعذب حتى واهو بعيد عنها في فترة

    راحته خلود خقت على شكله كان لابس بنطلون جينز أسود وتي شيرت بيج

    وجسمه فضيع
    حمد : ء جاي اقول لك إنو طيراني بعد شوي
    خلود إنصدمت قالت : بـ . بتسافر
    حمد : إيوا
    خلود خافت قالت : ليش ء سوري
    حمد : لا عادي
    خلود بحزن واضح عليها وتحاول تخفيه : بـ تطول
    حمد : يوم زواج سعود إن شاء الله وأـنا هنا إذا حابه تروحين بيت أهللك ليما ارجع

    روحي
    خلود : لا بجلس هنا
    حمد إستغرب قال : إللي يريحك
    خلود تبيه يطول معاها قالت : رايح أحد معاك
    حمد حاس فيها قال : بس أـنا
    خلود : عمل وإلا
    حمد : الإثنين
    خلود سكرت عيونها يعني يتهرب يعني يدور راحته في بلد ثاني بعيد عنها
    خلود : توصل بـ السلامه
    حمد : الله يسلمك يلا باي ومشى عنها بكل قوة رجُل ومن داخله محطم مقهور

    متعذب متألم وإهي تناظرهـ وسكرت الباب بقوهـ وسندت ظهرها عليه

    وبكت من قلب سمع صوت الباب ووقف شوي وجا له صوت بكاها إللي طالع

    من قلب كان ناوي يرجع لها ياخذها بـ حضنه مشتاق لهـ الشيء ومحتاج أحد

    يحتويه جالس لحاله وبـ همومه وعذابه ولا احد عارف لو تجي له وتقول نبدأ

    حياة جديدهـ من غير لا تعتذر راح يبدأ معاها يبي احد يفهمه يساعدهـ على همومه

    وعذابه وإهي تزوده عليه يبي يتهنى بـ حضنها وهذا شيء مستحيل تبكي !! ليش

    تبكي وإهي عايفتني جمد قلبه وكمل طريقه لـ تحت للمطار للديرهـ إللي يدور

    فيها الراحه شوي لو إنه متأكد الراحه بعيدهـ عنه مقرر إذا وصل للدوله إللي

    بيسافرلها راح يطمن أهله ويقفل موبايله لـ وقت مايرجع مايبي أحد يذكرهـ
    بـ شيء

    يوم الأربعاء كانوا كل البنات بـ المجمع ومعاهم ياسر ووسام طبعاً بدر معاهم لكن

    رايح يتمشى بـ روحه وإلا ياسر ووسام مرافقين لـ وتين ووسن وهنادي وهديل

    وريناد وديما ووزان وباقي الحريم يتسوقون
    البنات يتمشون وسام وياسر وراهم ويسولفون سوأ ويضحكون ويمرون من

    بجنب السيكورتي قالت وتين وإهي واضح إنها منفعله وخايفه : لو سمحت أخوي
    البنات وقفوا معاها ووسام وياسر وقفوا وراهم ويسولفون ولا يدرون شـ السالففه . .
    جا لها السيكورتي قال : نعم
    وتين : أخوي شوف هذيل { وتأشر على وسام وياسر } قاعدين يتحرشون فينا من أول

    ما دخلنا هنا
    وسام وياسر يناظرون بعض مصدومين
    البنات عارفين إنه فيه مقلب راح يصير بـ المجمع رد على خرعتهم لهم من قبل لكن

    ماتوقعوا قوة وتين توصل معاها للدرجه هذي
    السيكورتي يكلم وسام وياسر : يعني تدخلون للمجمع تتحرشون بـ البنات وبس
    وتين تترجا السيكورتي : تُكفى فكنا منهم إحنا مو ناقصين مشاكل
    وسام وياسر عصبوا
    ياسر: نصابه
    وتين : إنت إللي نصاب وإرتفعت الأصوات والسيكورتي مايدري شـ يسوي لإنو






    رد مع اقتباس  

  10. #170  
    المشاركات
    3,260
    فواز والبنات كلهم معاهـ عدأ خلود إللي ما احد يدري عنها من تزوجت وإهي

    مختفيه ولا يشوفونها إلا يوم بـ الأسبوع إللي اهو يوم الخميس مع أهلها عند إللي تكون

    عندهـ الجمعه وصايرهـ ماتتكلم نفس أول أول معروف عنها تضحك على طول

    تقلب الأمور مزح صوتها العالي وضحكتها العاليه مرهـ تترك المكان كله يضحك

    معاها إفتقدوا هـ الشيء والكل ملاحظ لكن حسبالهم الزواج عقلها مايدرون

    إن المشاكل إهي إللي تجبرها تسكت غصب تفكر في كل شيء يخص علاقتها إهي

    وحمد متأكدهـ إنها ماخذت من هـ الزواج إلا العذاب والآلم إللي عايشته دخل فواز

    البيت وكان هادي مرهـ جت له ميري
    فواز : وين خلود
    ميري : فوق
    فواز : قولي لها تنزل
    ميري : أوكي ومشت عنه واهو جلس بـ الصاله يناظر بيت حمد وفي خاطرهـ والله

    إنه ذوق الولد
    نزلت الخدامه وقالت : ذا الحين إنزل
    طبعاً خلود ماتدري منو إللي يبيها تحت لإن ميري ماتعرفه وتوقعت أبوها
    نزلت وإهي مالها خلق شيء لابسه بنطلون جينز سمائي وبدي فضي فاتح مع

    فوشي وكانت تاركه شعرها على اكتافها نزلت من الدرج وإهي ماناظرت الصاله

    فواز يشوفها تنزل متغيرهـ مرهـ عن أول بكثير نحفانه وواضح التعب عليها

    ومهمله نفسها قبل إلا تعمل حركات بشعرها إلا لبسها يكون كشخه حتى إذا

    ماعندها احد نزلت أخر درج ومشى لها وقال بـ إستهبال : إذا ماسألنا عنك إنتي

    ماتسألين عننا
    خلود ناظرته خالها فواز زمان عنه سلمت عليه وقالت بـ إبتسامه : سوري بس

    تعرف مو إنت بس المشغول.
    فواز : ههههههههه لا ياشيخه
    خلود : هههههههه لسا منور البيت
    فواز : تسلمين ياقلبي إنتي كيفك
    خلود : تمام
    فواز : إللي يشوفك يقول حشى هذي ماصار لها 4 شهور متزوجه ؟ هذي لها سنين

    متزوجه
    خلود خافت قالت : ليش
    فواز : هذا شكل عروس شكلك حوسه
    خلود : هههههههههههههه عشان هـ اللبس والشعر إللي ملفلفته قلت حوسه
    فواز : لا وربي لكن من جد { كمل بـ إستهبال } كل هذا يسويه حب حمد والله

    إنه مو بسيط ولد العنود
    خلود حست قلبها توقف ومعدتها تقلب عليها تبسمت غصب قالت : شـ فت كيف
    فواز : ههههههههههههههه ياقلبي عليك يلا إلبسي وتعالي معاي اـنا والبنات
    خلود بكل هدوء : مالي خلق اطلع
    فواز يحضنها : أـفأ ليش
    خلود وإهي بين أحضانه حاسه بشيء فاقدته من زمان تحس إنها وحيدهـ بهـ الدنيا

    إذا قالت إنها ماتحب حمد خانقوها كلهم وإذا بتقول إن بينهم مشاكل راح يحملونها

    المسؤوليه ولا راح يسمعون لها خالها فواز اهو الوحيد إللي جا لها اهو إللي

    خذاها بـ احضانه متعودهـ على حمد إللي يعذبها ويجرحها ويتركها بجروحها

    وهمومها تدورهـ يداوي جروحها يخفف عليها لكن متأكدهـ مع كل قُرب منه لها

    يرفع مشاعرها لـ فوق بعدين يحطمها تبيه يجي يغنيها يملى إللي تركه بـ داخلها

    إهي متأكدهـ إنها تكرهه لكن مابعمرها سمعت بـ نفس كرهها لـ حمد تموت
    بـ قُربه لها وإذا تركها تألمت , إنجرحت زود ماتدري شنو هـ الكرهـ ماتدري إنه

    لما بيكون قريب منها راح تذوب في قُربه واهو طالع للخارج فترهـ يريح فيها من

    المشاكل إللي كل ماقابلوا بعض طلعت تشتاق توله عليه لكن ماتقدر تتقبله بعد

    حركته إللي عملها فيها كل شيء ينغفر إلا هـ الشيء لما خطبها كانت متأكدهـ إنها

    مع المعاشرهـ راح تحبه لكن واهم في فترة الخطوبه يعمل حركته هذي مستحيل

    تغفرها له حتى لو تتعذب عمرها كله إشتاقت له مامر أسبوع وإهي متعذبه كذا

    حتى إذا مايتقابلون كثير ,, يكفي إنها متأكدهـ إنو بـ نفس المكان إللي إهي فيه

    لكن ذا الحين اهو بدوله وإهي بدوله ولا فكر يتصل لو مرهـ وحدهـ ولا تدري عنه

    إذا صاير فيه شيء وإلا بخير ومشكلتها ماتقدر تسأل أحد عنه بتموت من محاتاتها

    له بتموت من الولــــــــه عليه نزلت دموعها بين أحضان خالها تبي تريح

    عمرها من هـ العذاب لكن كيف ماتدري إنفجرت بكا بدون سابق إنذار
    خالها إنصدم رفع راسها واهو على صدرهـ قال : خلود قلبي شـ فيك .
    خلود تبكي
    فواز : ياقلب خالك إنتي تكلمي صاير شيء بينك وبين حمد
    خلود خاطرها تقول شـ بقى ماصار . . إحنا ولا أعداء يكرهون بعض حالتها لو

    بيتكلمون فيها ما احد بيصدقها
    فواز يمشيها ويجلسها معاهـ على الكنب قال : خلود قلبي ناظريني
    خلود منزله راسها وتبكي
    فواز : حمد مسوي لك شيء مضايقك فـ شيء قولي وصدقيني ما احد بيعرف

    واـنا اعرف كيف اتفاهم معاهـ
    خلود تحرك راسها بـ معنى لا
    فواز : طيب قولي شـ فيك
    خلود وإهي تمسح دموعها وناظرت خالها وبعدت نظرها وقالت : كنت محتاجه

    أبكي وبس
    فواز : وإللي يحتاج يبكي يجي له البكي على طوول { يعرف إن هـ الشيء

    مستحيل }
    خلود نست إن خالها ماتطوف عليه هـ السواليف نزلت دمعتها
    فواز : ياروحي إنتي قولي ولا تعذبين حالك
    خلود تتكلم بـ صعوبه : مافيني شيء
    فواز : أمك متى شفتيها أخر مرهـ .
    خلود إستغربت سؤاله قالت : من أسبوع .
    فواز إستغرب أسبوع تجلس من غير لا تشوف أمها قال : كلمتيها
    خلود حركت راسها بـ معنى لا
    فواز : خلود شـ صاير
    خلود : ولا شيء
    فواز : حبيبتي قولي لي
    خلود : بس مشتاقه لـ حمد
    فواز ناظرها كيف تناظر بعيد عشان ماتحط عينها بـ عينه قال : الشوق يسوي كذا .
    خلود : مابعمرك جربته
    فواز : ولا آببي أجربه
    خلود : إذا مثل شوقي إن شاء الله ماتجربه
    فواز تأكد إن عندها مصيبه إهي وحمد قال : خلود قلبي كل الخلق تصير بينهم

    مشاكل وشيء طبيعي بين المتزوجين يصير
    خلود ساكته تسمعه
    فواز : المهم إن المشاكل إللي تصير لازم مانكبرها عشان مانندم على إللي بيصير
    بـ العلاقه بعدين كونهم متزوجين ,, حبيبتي الواحد إلا مايتسرع صحيح صعب

    تفهمون بعض من الشهور الأولى لكن هذا مايعني إن أي مشكله إلا تكبر حاولي قد

    ماتقدرين تصغرين المشكله مهما كانت لإنو أخر شيء الإثنين اهم المتضررين

    أكيد إنتي فهمتي علي
    خلود حركت راسها بـ معنى إيوا وفـ بالها ليت مشكلتنا نفس مشكلتك مع زوجتك

    من قبل كان هان الموضوع المصيبه إن مشكلتهم موغيرهـ ولا مشاكل اهل

    مشكلتهم أكبر من كذا
    فواز : قلبي يلا إلبسي وتعالي معانا ترا البنات بـ السيارهـ وأكيد عاملين حوسه

    هناك
    خلود تبسمت وقالت : ما آبي أطلع
    فواز : ترفضين عزيمتي الأولى
    خلود سكتت
    فواز : يلا الله يحفظك لي ووقف ووقفها معاهـ وحط راسها على صدرهـ وقال

    بكل رقه : ترا أفضل أـيام بين المتزوجين إهي أـيام المشاكل صدقيني فيها حلاوهـ

    ماهي طبيعيه مو يقولون المشاكل إللي تصير بين المتزوجين هذي ملح الحياة

    الزوجيه وصدقيني بكرهـ تفهمون بعض وتنسون هـ السواليف إللي مرت عليكم

    وإذا ذكرتوها ضحكتوا على أنفسكم
    خلود وراسها على صدرهـ بـ هدوء . تحس بـ راحه بس لو يكون صدر حمد كان

    نست الزعل كله
    ففواز يناظر الباب قال : حمد جيت
    خلود لفت للباب على طول ولا شافت أحد
    فواز : هههههههههههههههههههههههههههه يـ الله على الحب وعمايله
    خلود ضحكت غصب وقالت : يـ الله منك
    فواز : ههههههههههههههههههههه وربي لـ أقوله ليش معذب بنت أختي خير إن

    شاء الله
    خلود خافت قالت : لا خالي تُكفى
    فواز : بشرط
    خلود : أمر
    فواز : تطلعين تلبسين وتطلعين معانا
    خلود كانت بترفض فواز واهو يطلع موبايله : أتصل في حمد
    خلود وإهي تركض : لا خلاص بـ اروح
    فواز يعلي صوته : لا تركضين لا يكون فيك بيبي ثم وقتها ويلي من حمد
    خلود وإهي تضحك وإهي واقفه على الدرج قالت : لا تخاف مافي شيء
    فواز : اجل انطلقي
    خلود ضحكت ومشت لـ جناحها تلبس بسرعه وتطلع لـ خالها والبنات
    الشباب كلهم بـ الإستراحه مجتمعين وجالسين يعلقون على وسام وياسر وعلى تقليعتهم

    من المجمع ووسام وياسر مرتفع ضغطهم
    حاتم : ها منو بيتصل في فواز
    راكان : أـنا وطلع موبايله وإتصل
    فواز واهو مع البنات بـ السيارهـ واصواتهم عاليه بيتفقون على مكان ومحتارين
    فواز : بنات آووش راكان بـ الرياض وإلا هنا ؟
    وتين : لا سيارته كانت في بيت خالي سُلطان
    فواز : أوكي آووش واسمعوا فضايح الشباب
    البنات سكتوا فواز رد بـ الإسبيكر قال : إيوا
    راكان : لا تُكفى يـ البنت
    فواز : شـ بغيت
    راكان : إسم علينا من اخلاقك ما آلومك البنات مطفشاتك
    فواز : إلا عسل على قلبي صحح المعلومه إللي مطفشني إللي يكلمني ذا الحين
    راكان : حلوهـ بس لا تعيدها
    فواز : أكيد حلوهـ إذا مني وأكيد بـ اعيدها إذا لك
    راكان : هاها ماتضحك
    فواز : راكان ربي لا يطيح زوجتك بـ إيدي واسوي لها عمليه وإهي مكسرهـ ثم






    رد مع اقتباس  

صفحة 17 من 20 الأولىالأولى ... 71516171819 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. غابت أفراحي معاك
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى ثقافة الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-Oct-2012, 11:35 AM
  2. كيف اليوتيوب معاك . ياليت تتفضل/ ـي
    بواسطة حلاتي صمتي في المنتدى يوتيوب - YouTube
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-May-2011, 12:07 AM
  3. تعمل ايه لو معاك 1.000.000 $ ؟!!!
    بواسطة anime lover في المنتدى العاب بلايستيشن PS - اكس بوكس XBOX
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-May-2011, 12:33 AM
  4. اوعدك طول العمر ابقى معاك mms + sms
    بواسطة لؤلؤة البحر في المنتدى مسجات و رسائل وسائط SMS & MMS
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-Mar-2011, 01:42 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •