بـ المدرسه كانوا وسن ووتين ماخذين راحتهم أم خالد ماداومت ولا يدرون ليش
وتين تمشي مع وسن للإدارهـ لإنو ام خالد عاطيه وسن أوراق تسلمها للنائببه
دخلوا الممرر إللي يوصل للإدراهـ وغرفة النائبه وسن وإهي تطلع المفتاح وتفتح
باب الإدارهـ
دخلوا البنات الإدارهـ وردوا الباب وجلسوا وتين على كرسي جوهرهـ ووسن
على نص جلسه على الطاوله يعني تصر عاطيه نص ووجهها لـ وتين
وتين : ههههههههههههههههههههههه والله وناسه الإدارهـ
وسن : ههههههههههههه أقول لا تصدقين نفسك وتوقعين على أوراق
وتين : ههههههههههههههههههههههههههههه تصدقين ممكن تصير وتين قاعدهـ
تحوس بـ المكتب والأوراق إللي عليه وتفتح بـ الأدارج من غير لا تفتح ولا ورقه
مرت النائبه من الغرفه وحصلتها مردودهـ توقعت إنو جوهرهـ جايه
دقت الباب
وتين عدلت جلستها ولبست نظارتها وضخمت صوتها : تفضل
وسن ماسكه نفسها هذي من جد مصدقه حالها
النائبه إستغربت الصوت ودخلت وإنصدمت وتين ووسن إللي بـ الإدارهـ
وتين شافت مصدومه قالت بنفس ضخامة الصوت : خير بغيتي شيء إستاذهـ مرام .
النائبه حطت إيدها على خصرها وقالت وإهي تتبسم : منو إللي مفروض يسأل هـ
السؤال
وتيين يقال إنها مشغوله تكتب بـ ورق : إستاذهـ وسن شوفيها شـ تبي أـنا مشغوله
وسن والنائبه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ووتين رفعت نظرها لـهم وبكل جديه مصدقه حالها مديرهـ : خير في شيء يضحك
النائبه توقف عندهم : الله يسلمك لا تغوصين كثير بـ الإدارهـ لإنها متعبه
وتين : والله معاي موافقه من أستاذهـ جوهرهـ على إستلام الإدارهـ بوقت غيابها
النائبه : صحيح وسن قالت لي أمك إنها عاطيتك أوراق لي وينها
وسن تذكرت وخذتها من الطاوله وعطتها لـ النائبه
وتين : تفضلي إجلسي
جلست النائبه وإهي تضحك على هبال هـ البنت
وتين وإهي تعطي النائبه ورقه كاتبتها بـ خط إيدها : خذي هذي الورقه وانشريها بـ
المدرسه
النائبه : شـ حقه
وتين وإهي تسكر القلم وتلف بـ الكرسي : هذا قرار فصل المدرسات كلهم
والطالبات ياخذون إجازهـ
النائبه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
وسن : وناسه
وتين : أـفأ عليك لو بس استلم الكرسي من جد كان المدرسه وناسه وبقوهـ
النائبه : إيوا عشان بس المدرسه من جد تصير دجه ولا منها فايدهـ وساعتها تتقفل
وتين : لا ياروحي المهم يوافق م _ سُلطان ثم ما احد يقدر يتكلم
النائبه : طيب خذي الموافقه منه
وتين : آخخ لو مو خالتي جوهرهـ إللي على الكرسي كان أـنا من زمان عليه
وسن : هههههههههههههههههههههههههه وين الشهادهـ إللي يتنزلك على هـ الكرسي
وتين : عشان خالتي جوهرهـ ماخذتها من الخارج عادي الله يخلي الفلوس إللي
تسوي كل شيء
النائبه : يعني تدفعين عشان تشترين شهادهـ
وتين : واسوي إللي براسي
وسن : من جد فاضيه
وتين : تدرون منو ناقص جلستنا هذي
النائبه : خالك سُلطان عشان يعلمك اللعب بـ الكرسي عدل
وسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وتين : أعوذ بـ الله ياختي خلينا نلعب شوي لا اقصد هنادي
وسن : إيوا عشان تصرقعين من جد
وتين : الله
النائبه وإهي توقف : بـ انهي الأوراق إللي تبيها استاذهـ جوهرهـ عشان تاخذينها معاك
ياوسن
وتين : مايحتاج عطينيها هنا واـنا اوقعها لك
النائبه ووسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
النائبه : هذي مصدقه نفسها من جد
وتين وإهي ترفع راسها من الورق : قلتي شيء
النائبه يقال إنها خايفه : لا طال عمرك
وتين : أجل إنصرفي لـ مكتبك
النائبه ووسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
عطتها النائبه ورقتها إللي قالت إنها فصل المدرسات وقالت مثل هـ الكلام ينكتب بـ
الكمبيوتر وينطبع وتوقع عليه المديرهـ ومسؤول المدرسه للإعتماد الكُلي
وتين : حلو إنك نبهتيني على نهاية الدوام كل شيء منتهي إن شاء الله { كملت بـ
هبال } وأول المفصولات إستاذة الإحياء
النائبه وإهي تمشي عشان تطلع : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ولا
تنسين استاذة الرياضيات
وتين : وذكرتيني النائبه معاهم
النائبه قبل لاتطلع وإهي تضحك : لا تطولون بـ المكتب وعشان لا احد يدخل عليكم
قفلوا الباب ولا تحركون شيء بـ الأوراق
وسن : أوكي
طلعت النائبه ووسن ققفلت الباب عشان البنات مايجون لهم
وسن وإهي تتمدد على الكنبه
وتين : ماذا بك
وسن : ولا شيء .
وتين : متى نمتي أمس
وسن : 2 بـ الليل
وتين : ياوسخه مانمتي بعد ماقفلت منك
وسن : ماجا لي نوم يعني شـ اسوي !!
وتين : وليش ماجا لك نوم وإنتي صاحيه مبكر
وسن : علمي علمك
وتين وإهي تغمز : وإلا تفكرين بـ .
وسن تلونت خدودها شوي وسكتت
وتين : أـها قولي كذا من اول طيب كلميه وإخلصي
وسن : صعب مع إني مشتاقه له موووت
وتين وإهي تفكر : يعرف رقم المدرسه
وسن : ما اتوقع
وتين وإهي ترفع السماعه قالت : كم رقمه بسرعه
وسن تقوم لها قالت : خير شـ راح تسوين
وتين : مو قلتي مشتاقه له مووت يعني خاطرك تسمعين صوته راح ندق عليه
وإذا رد إشبعي من آلو إللي بيقولها ولا تتكلمين وقفلي وبكذا ترتاحين شوي
وسن فكرت شوي ثم قالت : بيعرف إن الرقم من المنطقه الشرقيه وخصوصاً الخبر
وتين : وخير إحنا نتصل ذا الحين ووإذا رجع يدق ما راح نرد وراح ينسى
السالفه على طوول وإلا أـنا ارد عليه إذا دق واقول سوري اخوي كنت غلطانه
وسن اعجبتها السالفه وباست وتين على خدها وضحكت وتين
وتين : يلا كم
وسن تدق الرقم
وفتحوا السبيكر
كانت الساعه 11 دق الدقه الأولى والثانيه
عند راكان كان مشغول بـ الأوراق إللي عندهـ دق موبايله رفعه ناظر الرقم هذا
من الخبر خير منو إللي بيدق من رقم تليفون علي ولا رد
وسن بـ إحباط : ما رد !!
وتين : شـ ورانا ندق مرهـ وإثنين وثـلاث عادي
دقوا مرهـ ثانيه
ورجع يدق عند راكان خير هذا إلا ارد يعني
رد بعد الدقه الخامسه : آلووو
وسن كانت علبة الأقلام معاهـ ومن سمعت صوته طاحت العلبه على الأرض
وتين من غير لا تحس : وتبن ياهبلا
وسن طقتها عشان تسكت وتين إنتبهت وسكتت
راكان إستغرب الصوت : آلوووو
وسن شوي وتطيح ورا علبة الأقلام
وتين ماسكه نفسها لا تضحك وتأشر لـ وسن تمسك نفسها وإلا بـ تقفل
وسن تأشر لها يعني لا خلاص
راكان مرهـ ثالثه : وبعديــــــــــــــــــن
وسن اشرت على قلبها يعني متعذب وبنبرته هذي يعذبها زود
وتين تضحك بصوت خفيف وقفلت الخط
وسن : ليييييييييييييييييييييييييييييش
وتين وإهي تضحك : كان كلمتي افضل لك
رجع التليفون يدق نطوا الثنتين وسن بترد ووتين نفس الشيء
وسن تناظر الشاشه قالت وإهي ماتقدر تتكلم من الفرحه : ياربي رقمه وربي رقمه
وتين تناظر شكلها قالت : مشكله إلللي يعشقون ولا أحد عاطيهم وجه
وسن تطقها : الولد يدق
وتين : طيب آوووش وسن حطت إيدينها على فمها عشان ماتطلع صوت بـ الغلط
وتين فتحت السبيكر قالت : آلوو
راكان إستغرب هذا صوت بنت موكبيرهـ قال : إختي إنتم متصلين فيني
وتين : إيوا اخوي غلطت بـ الرقم سوري
راكان ماخشت مزاجه سالفة الغلط هذا قال : أوكي ثاني مرهـ تأكدي من الأرقام
وسن هنا إنفقعت ضحك
وتين : خير
راكان : أقول تأكدي من الأرقام عشان ماتزعجون خلق الله
وتين : تصدق إني بقص إصعبي إللي دق رقمك
راكان وكأن السالفه عجبته قال : يكون احسن عشان ثاني مرهـ ماتدقين على أحد
وتين : لا تصدق نفسك عاد
راكان : تدرين شكل ما في أحد معطيك وجه ولما غلطتي في رقمي وماصدقتي إني
ادق فيك لصقتي لي
وتين وصلت حدها قالت : من حلاتك أموت عليك
راكان :إنتي وحدهـ فاضيه وأـنا مو فاضي حق تفاهات بنات
وتين : أـنا تفاهات بنات .
راكان : بنت ترا أـنا مو فاضي لك
وتين : لا تُكفى ترا بموت إذا مافضيت لي
رااكان عصب منها وقفل بـ وجهها
وتين تتوعد : طيب ياركينوهـ ورجعت دقت عليه
راكان شاف رقمها وتأفف
دقت مرتين و3 و4 و5 راكان طفش يبي يركز بـ الشغل وإهي تدق خير من
متى المعرفه
رد بقوهـ : خير
وتين بكل روقان : مالت عليك بس
راكان : خير
وتين : أبد في لك أمانه عندي وإلا تسمعها !!
راكان : إيوا هذا إسلوب جديد بـ تكوين العلاقات بين البنات واالأولاد !!
وتين : آووو شكلك خبرهـ
راكان : بنات السعوديه كلهم عندك شيء
وتين : وربي داعيه عليها أمها إللي تكون معاك علاقه
راكان : يعني إنتي أمك داعيه عليك
وتين : هيه إنت لا تحسب إني ميته عليك ياعل ربي
وسن بسرعه : لااااا
وتين اشرت لها تنكتم
راكان : أـها عندك شلة بنات ومنو الشاطرهـ إللي تطيح لها واحد
وتين : ماعندي إلا بنت خالي ومانفكر بـ تفكيرك الغبي المنحط
راكان : ماعليك زود
وتين إنقهرت منه قالت : تبي الأمانه . من شخص يهمك مرهـ مرهـ مرهـ {
تقلد صوت وسن }
راكان يقلد تقليدها للصوت قال بنفس نبرتها ودلعها : ياي على إللي يهمني مرهـ مرهـ
مرهـ
وتين وإهي تضحك طاقه الميانه البنت : هههههههههههههههههه تعرف تقلد بنات
أخاف خالـ .ءء
راكان : أخاف خال. من إنتي ؟
وتين إنخبصت قالت : أمانتك إسمعها ذا الحين { وقفلت بـ وجهه هذي الأمانه عند
وتين }
وتين على الكرسي ومتشققه ضحك على شكل راكان ذا الحين
وسن : ليش
وتين : هههههههههههههههههههههههه مثل ماقفل بـ وجهي أقفل بـ وجهه
وسن ضحكت على هبال وتين
راكان ناظر الشاشه هذي من جد بزر ثم جلس يضحك من قلب على عبط
هـ البنت تدق مرهـ ثانيه عشان تقفل بـ وجهه نفس ماقفل بـ وجهها رجع
لـ شغله واهو ولا يعرف عن إللي صاير بـ جدهـ
بعد 4 ساعات من الإنتظار طلع لهم فواز ومعاهـ دكتور ثاني
قاموا كلهم سوأ الدكتور يناظر عددهم كثير مرهـ لكن عرف ابو خالد إللي سلم عليه
سلام حار مرهـ
ابو خالد واهو يرد على الدكتور
الدكتور : لا الحمدلله العمليه نجحت وبيبقى بـ العنايه 4 أـيام وبعدها يطلع بـ غرفة
تنومين 3 أـسابيع تحت الملاحظه ولازم بـ الفترهـ هذي مايتعرض لـ اي إجهاد وإلا
أي خبر ممكن يدهور حالته يعني قد ماتقدرون حاولوا تريحونه على الآخر الفترهـ
هذي بس مثل ما إنتم عارفين إحننا فاحتين الصدر كله
أبو خالد : يعني وضعه ذا الحين مُستقر
الدكتور واهو يتبسم لـ أبو خالد : الحمدلله وضعه ذا الحين مُستقر لكن إلا ناخذ
إحتياطات
أبو تركي : أكيد
الدكتور يناظرهم ويتبسم قال : فيكم الخير ودكتور فواز فيه الخير
أبو خالد : مشكور وماتقصر
الدكتور يصافح أبو خالد : هذا واجبي وإذا إإحتجتوني أـنا بغرفتي بـ الإذن
مشى من عندهم .
أبو خالد : الحمدلله يارب
كلهم : الحمدلله
أبو خالد : يلا كل واحد على بيته
ناظروهـ
ابو خالد : كبيرنا والحمدلله نجحت عمليته وتطمنا عليه ولانقدر نشوفه ذا الحين
يعني كل واحد لـ بيته والعصر حياكم هنا
فواز : صادق سُلطان روحوا إرتاحوا وتعالوا العصر
ابو خالد يكلم فواز : ما راح تطلع إنت { وكأنه حاس فيه }
فواز عارف إن سُلطان فاهمه عدل : لا اليوم جالس هنا
أبو خالد تبسم له وقال : طيب على الأقل ريح بـ غرفتك شوي
فواز : إن شاء الله
أبو خالد : نشوفك العصر على خير إن شاء الله مع السلامه
فواز : مع السلامه
طلعوا كلهم سوأ إتصل أبو خالد في ابو راكان وفي جوهرهـ عشان تطمن امه وكلم
أمه بـ نفسه عشان تطمن
مابقى على صلاة الظهر شيء كلها ربع ساعه ويأذن توجهوا أول للجامع وصلوا
وكل واحد طلع لـ بيته عاد شوفوا إستلام الحريم بـ الاسئله لإن مايدري من
الحريم إلا جوهرهـ وأم سعد والجوري وبس والباقين حسبالهم الرياجيل عندهم
مشوار مثل ماقالوا وبعدها طلعوا للشركه مايدرون بـ إللي صار كله
كانوا البنات كلهم لسا واصلين من الدوامات دخل أبو خالد ومعاهـ خالد وحاتم ووسام
عند أمه وحصل جوهرهـ والجوري إللي من الصباح وإهي عندهم طبعاً خالد كان
مخبر الجوري إنهم أول شيء راح يمر على جدته ولا توقع إنها تكون عندهـ
وكانت لابسه عباتها وغطاها سلمموا على أم سعد وبعدين سلمت أم خالد عليهم
وصافح حاتم ووسام الجوري وسلمت على عمها
أبو خالد قالهم كل إللي قاله الدكتور وام سعد كانت مطمنه مرهـ لإن أبو خالد حتى
إذا في شيء مو كويس مستحيل يكذب عليها سولفوا شوي إلا وسن تدخل عليهم
قالت وإهي واقفه عند الباب : ياسـلااااااااااااام ولا واحد منكم بـ دوامه وأـنا بس
إللي ادوام !!
وسام بهبال : يؤ نسيت إن اليوم مدرسه
وسن : لا ياشيخ { ناظرت أبوها واخوانها } وين العمل إنتم وين المستشفى
إنتي وين المدرسه إنتي
حاتم : وربي إنك رايقه
وسام : شـ عليها معبيه نوم
وسن وإهي تجلس بعد ماسلمت عليهم : وين نوم وإحنا من حصه لـ حصه يرحم
والدينك
وسام يبي يقهرها : إحلفي مانمتي عشان امي ماهي بـ المدرسه اليوم ؟
وسن : ياربي اساساً مستحيل أـنام ما اقدر أـنا بـ الصف بـ المقدمه
خالد : هههههههههههههههه يعني مكشوف كل شيء تسوينه !!
وسن : هههههههههه إيوا كل شيء كل شيء
حاتم : ويجي فـ بالك تسوين شيء ؟
وسن : آمممم ممكن ليش لا
وسام : مثلاً تهربين من المدرسه !!
وسن نطت عيونها قالت : مستحيـــــــــــــــل
وسام : شوي شوي لا تطلع عيونك ترا كلها نطه من المدرسه للشارع يعني بسيطه
المسأله
وسن وإهي تعدل جلستها : طيب سبق وعملتها إنت
وسام يساسرها : بيني وبينك مرهـ كانت السنه إللي طافت لكن الخبر على طوول
للحكومه وخذيت عقابي والحمدلله
وسن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أستغربت من
جلست أبوها وامها وجدتها ماتكلموا
وسن وإهي تطلع من شنطتها ورقه : يُمه هذي من النائبه
جوهرهـ : طيب ياحلوهـ إطلعي لـ غرفتك بدلي ملابسك وبـ طريقك نزليها على
المكتب إللي بـ غرفتي وتعالي لنا الغدأ جاهز
وسن وإهي توقف : أوكي وطلعت من عندهم ورقت للدور الثاني ودخلت جناح
أبوها وامها ونزلت الورقه وطلعت لـ غرفتها . وكان موبايلها يدق ناظرت
وكانت وتين
وسن : ماصار لنا 10 دقايق عن بعض
وتين : مادريتي ياهبلا
وسن : شنو
وتين : ما احد قال لك
وسن : عن إيش
وتين تغير صوتها : جدي تعبان بـ المستشفى
وسن سكتت شوي ثم قالت : وتينوهـ مو وقتك كلش !!
وتين : وربي { شوي وتصيح } أمي ذا الحين تصيح وأبوي واخواني يحاولون فيها
ومارضت تهدأ
وسن جلست على سريرها وبكل خوف قالت : شـ فيه طيب
وتين : ما أدري بـ الضبط لكن عملوا له عملية قلب ويقولون حالته أوكي ذا الحين
وسن : شوفي بـ اشوف الموضوع وارجع لك
وتين : أوكي باي
عند أبو خالد كانوا جالسين دق موبايله وكان أبو سعود
أبو خالد : هلا ناصر .
أبو سعود : سُلطان تعال شوف العنود ماهي راضيه تهدأ وأـنا ما اقدر اتكلم معاها
أكثر
أبو خالد يعرف العنود عدل : طيب جاي وقفل
وطلع من عندهم بيشوف خواته العنود ’ غيوض ’ الماسه اكيد قالبين الدنيا ولا
يقدر عليهم إلا اهو
وسن دخلت عليهم وإهي مابعد فسخت ملابس المدرسه وطالع شكلها يجنن جامعه
شعرها كله من فوق وتاركته نازل براحته والخصل إللي على عيونها عاطيتها منظر
أم خالد : ما شاء الله شـ سالفتك اليوم
وسن : ولا شيء
أم خالد : لييش مابدلتي
وسن وإهي تجلس : مو مبدله قبل لا تقولون جدي شـ فيه بـ الضبط .
وسام : ما شاء الله على الوكاله إللي وصلت لك الخبر
وسن : شـ فيه
وسام : وإللي وصل لك الخبر مايعرف
وسن : لو يعرف ماسألتكم !!
الجوري : حبيبتي وسن جدي الحمدلله ذا الحين بخير وعافيه بعد ما إنتهت عمليته
ونجحت
وسن : طيب العمليه لـ إيش
خالد : 3 شرآيين متقفله عندهـ وعملوا العمليه والحمدلله وضعه ذا الحين أوكي
وسن سكتت شوي وقالت : طيب من متى واهو بـ المستشفى
أم خالد : من قبل صلاة الفجر بـ ساعه
وسن : كل هـ الوقت ولا قلتوا لي
حاتم : بناته ماعرفوا إلا من شوي يعني ماحبينا نبلغ أحد عشان لا احد يخاف
وسن : متى يطلع
وسام : ياخذ بليسك ماطاف على عمليته ساعتين وإنتي تقولين متى يطلع . . هيه ترا
عمليته فتح صدر كامل
وسن إنصدمت قالت ببطء : فتح صدر كامل
خالد : والحمدلله عدت على خير وبعدين كثير إللي عملوا نفس هـ العمليه
وسام : إيوا تعرفين جد راكان وزياد عامل نفس هـ العمليه من أكثر من 7 سنوات
ولا فيه شيء والحمدلله
وسن قالت بهدوء : الحمدلله
قامت من عندهم طلعت وإتصلت تخبر وتين وإهي مصدومه فتح صدر كامل
ءء يعني السالفه كبيرهـ لكن الحمدلله على كل حال
أبو خالد يدخل بيت ناصر أبو سعود . وحصلهم بـ الصاله ومعاهم حمد إللي مافكر
يروح للبيت نسى كل شيء مع سالفة جدهـ
أم سعود جالسه على كنبه تاخذ 3 أشخاص العنود جالسه على أخر الكنبه ومسندهـ
راسها على طرف الكنب ومغطيته بـ إيدها وتبكي أبو سعود جالس بـ جبنها عند
إرجولها لإنو إرجولها على الكنب شبه نايمه . . وسعود وياسر وحمد بجنب بعض
على كنبه وحدهـ لما شافوا أبو خالد دخل لهم واهم يوقفون
ابو خالد يمشي ويناظر العنود كيف جلس مكان أبو سعود وقال : العنود
العنود بكت زود
أبو خالد ييناظرها كيف ملتمه على حالها قال : لا حوول إنتي إللي يشوف حالتك
يقول أبد الرجال بيموت ياعنود أبوي مافيه إلا العافيه حاله وعدت ووالحمدلله
بدل ما إنتي جالسه كذا تبيكين قومي إحمدي ربك إللي قومه لنا بـ السلامه . إنتي
وحدهـ كبيرهـ ما إنتي ناقصه علم عشان تسوين كذا وبعدين كثير إللي مروا
بنفس حالة ابوي والحمدلله ربي عافاهم والله إن أمي أرحم منك أبوي طايح بين
إيدينها ولا سوت إللي إنتي سويتيه هذا ماله داعي وبعدين كلنا العصر إن شاء الله
راح نروح له وبتشوفين مافيه إلا العافيه وهذا إللي نبيه قومي الله يرضالي
عليك
العنود كأنها ساكته شوي
أبو خالد يشوف وتين جايه له وسلمت عليه .
أبو خالد يوقفها من جلستها هذي إللي كأنها نايمه : صليتي الظهر
العنود حركت راسها بـ معنى لا
أبو خالد : طيب الله يحفظك قومي إتوضي وصلي وإحمدي الله على إنها جت على كذا
العنود تمسح دموعها وقامت من عندهم
سعود : كيفها جدتي
أبو خالد : لا الحمدلله بخير ومطنمه مرهـ
أبو سعود : الحمدلله
بعد ثلث ساعه جت لهم العنود وإهي هاديه مرهـ .
ابو خالد : هذا كببرك ولا تعرفين تمسكين نفسك
أم سعود : هذا أبوي
أبو خالد : وابوي والحمدلله على كل حال
أم سعود : الحمدلله
أبو خالد واهو يوقف : يلا اشوفكم العصر بس من غير اي إنفعالات
أم سعود حركت راسها بـ معنى أوكي
أبو سعود : وين إجلس تغدأ
أبو خالد : الله يخليك باقي لي أشوف الماسه وغيوض وموضي وعبدالله وبعدين
ارجع للبيت اتغدأ وانام لي لو نص ساعه
أبو سعود : الله يكون بـ عونك تبي أحد من الأولاد معاك
ابو خالد يناظرهم : وين
خلهم عندكم يلا مع السلامه وطلع من عندهم
ومثل ماقال مر على الماسه إللي كأنها هاديه شوي وغيوض إللي تمسح بـ الدموع
وبس وعبدالله وموضي إللي هادين موضي عارفه كيف تضبط وضعها وطلع
لـ بيته
أم سعود وإهي جالسه : أبوي كيف خلود
حمد إللي تذكرها قال : بخير يُمه وقف وقال : بروح للبيت
أبو سعود : لا تجي العصر للمستشفى إرتاح وجدك مافيه إلا العافيه
ام سعود : حبيبي إذا تعبان إرتاح
حمد : يصير خير وسلم عليهم وطلع