الملاحظات
صفحة 16 من 20 الأولىالأولى ... 61415161718 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 160 من 197

الموضوع: رواية معشوقي كلي معاك معاك حتى للهلاك كاملة

  1. #151  
    المشاركات
    3,260
    يوم الجمعه الكل بيرجع للخبر
    الكل بيركب سيارته
    أبو خالد يشوف وسن بتركب سيارتها قال: بابا وسن ما راح تروحين معاي
    وسن وإهي راسها مصدع ولا إهي رايقه لـ شيء أبد قالت : سوري يُبه بـ أروح مع يحيى أريح لي
    حاتم : طيب اـنا مامعي احد !!
    وسن وإهي ماتناظرهـ : ماعليه بـ أروح مع يحيى ولا تخافون ترا يحيى يمشي وراكم يعني ما راح يصير شيء ومشت عنهم لـ سيارتها
    حاتم يناظر ابوهـ أبوهـ أشر له يعني إتركها بـ حالها
    أبو خالد : رااكان وزياد متى راح تطلعون للرياض
    راكان : بنطلع من هنا للرياض
    أبو خالد : يعني ما راح تجلسون شوي عندنا بـ الخبر
    راكان : السموحه ياعمي بس والله مستعجلين
    أبو خالد : ماقصرتوا ياعيال سعد
    وسن بخاطرها " أكيد مستعجل عشان بنت الخاله منى "
    راكان وزياد يتقدمون ويسلمون ع أبو خالد وجدهم وعمانهم وعماتهم وركبوا سيارة راكان وحركوا كلهم سوأ أبو سعد وأم سعد إللي يسوق فيهم سواق
    أبو عبدالله يسوق بـ حاله ومعاهـ تهاني إللي يومها هذا وأم عبدالرحمن وولدها ووبناتها ووموضي مع السايق حق موضي أبو خالد وام خالد سوأ أبوخالد مارضى إن السايق يجي معاهـ شريفه مع وسن وسام وراشد ووليد وروز سوأ فارس معاهـ أمل عزام وريم فواز إللي راجع من الخميس بـ الليل بدور وزوجها واولادها راجعين الخميس العصر أم سعود مع أبو سعود وتين وباقي البنات بـ سواق خاص فيهم أم راشد مع أبو راشد أم تركي مع أبو تركي وباقي الشباب كل واحد بـ سيارته

    أبو خالد طلع بدل فاقد لـ رقم وسن وجاب لها جهاز جديد لكن مع هذا مافكرت تتصل فـ راكان نفسها كارهه هـ التواصل

    هنادي تكلم وتين موبايل : ذا الحين بـ أعرف عائلتنا ليش زواجتهم وقت الدوام
    وتين : عشان يطلعون أولادهم نشيطين { شـ دخل أمها } هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هنادي : هاهاها ماتضحك
    وتين : هههههههههههههههههههههههههههه ما احد طلب منك تضحكين
    هنادي : وتين من جد
    وتين : حلاتها وقت الدوامات يعني فاصل زواج ونرجع للدوام { صارخت } تصدقين أول مرهـ أكتشف ذكأ عائلتنا ههههههههههههههه
    هنادي: أـنا آبي تفسير للوقت هذا بس بوقت الدوامات إلا يحطون مناسبات
    وتين : لحظه إحنا شـ نتعب فيه سوأ بـ فترة دوامات وإلا إجازهـ وإلا إمتحان بعد كل شيء جاهز والحمدلله كل شيء سهل لنا
    هنادي : وعشان كل شيء سهل لنا خلاص نحط بـ وقت الدوام
    وتين : ياربي من هـ المعقدهـ . . شكل أخوك المتخلف اعداك !
    هنادي : ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تجيبين سيرته ينط لي
    وتين : ههههههههههههههههههههههههه جبنا سيرة القط جا لنا ينط هههههههههههههههههههههههههههههههههه بس متخلف عائلتنا ماهو قط إلا شيطان إسم الله علينا
    هنادي تشوف تركي داخل البيت قالت : هههههههههه وتين القط جا ينط ع سيرته
    وتين : يابطني المتخلف جا يلا ,, أـنا ما اكلم أحد وفـ النفس المكان إللي اهو فيه متخلفين
    هنادي : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    وتين : أـتكلم جد يلا باي
    هنادي : ههههههههه ,, باي

    باقي 10 أـيام على زواج حمد وخلود

    يوم الخميس كانت الجمعه فـ بيت أبو سعود الكل موجود من أبو سعد إلـى وليد
    الحريم مجتمعين سوأ والرياجيل سوأ
    عند الحريم
    أم خالد : طيب اهي ماقدمت إجازهـ
    أم سعود : إلا وموافقين عليها بعد 3 سنوات من غير مرتب
    أم راشد : واو 3 سنوات بيجلسونها بـ الخارج
    أم سعود : تروح بسرعه إهي ماكانت تبي لما تكون فترهـ بسيطه لكن بعد ماعرفت إنها 3 سنوات قالت أـنا مع زوجي وين مايروح
    أم فارس : والله فيها الخير .
    أم خالد : كويس إنها راحت معاهـ عشان يساعدون بـعض ع الغربه
    أم تركي : إيوا عاد إنتي مجربه
    أم خالد : آفف أـيام وربي صعبه مرهـ الواحد مايحس بصعوبتها إلا إذا عاش هناك
    أم عبدالرحمن : أـنا ما ادري ليش إللي يطلع فترهـ طويله للخارج بـ إستثناء التمشيات تكون صعبه عليه ولا يبي يرجع لـ هذيك الأـيام !!
    أم خاالد : إنتي ماجربتي . ولا آلومهم إتخيلي ماعندك أحد من أهلك وكويس إذا حصلتي أحد خليجي معاك سوأ من نفس دولتك وإلا لا ممكن الواحد يتقبل كم شهر لكن سنين والله صعب غربه من جد
    أم راشد : ههههههههههههههههه شكل عندك عقدهـ من هـ الجلسه إللي جلستيها هناك
    أم خالد : إتخيلي تزوجت وطلعت شهر عسل ورجعنا وماكان ينتظر سُلطان إلا زواجاتكم عشان بعدها نسافر عشان يكمل دراسه هناك وفعلاً تزوجتوا إنتم وطلعنا إحنا ع طوول وجلسنا 10 سنوات أول 4 سنوات بريطانيا دراسه وبعدين طلعنا أمريكا عشان بعض أشغال عمي
    أم فارس : من جد أحسها سنين صعبه
    أم خالد : موت مو صعبه وبس لكن الحمدلله رجعنا لكم بـ أربعه
    أم سعود : إللي قاهرني ولادتك كلها بـ الخارج يعني المفروض تكون هنا بيننا نشوف خلودي وحتومي واهم صغار ونشوف التوأم أول ماطلعوا للدنيا
    أم خالد : الله يعني ماكان يوصل لكم صور
    أم سعود : الصور غير عن الشيء ع طبيعته
    أم تركي : والله صادقه
    أم سعود : شـ رآيك جوهرهـ يعني تجيبين نونو صغير
    أم خالد : هاهاها يجيب الله مطر
    أم سعود : لا من جد !!
    أم خاالد : أقول إنتي شكل فيك شيء !!
    ام سعود : ليش
    أم خالد : بعد 18 سنه تبيني أجيب التعب لـ حالي يلا بس
    أم راشد : هههههههههههههههههههههههه
    أم خالد : واـنا صادقه إنتي إللي جيبي نونو إذا نفسك فـ نونو
    أم سعود : أـنا عندي أمل تجيب لي
    أم خالد : واـنا خلاص عندي خالد إن شاء الله بيجيب لي
    أم تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله حاله
    أم سعود تصارخ بهبل : آبي النونو منك
    أم خالد : عنودوهـ إسكتي لا يسمعونكك بعض الناس وتمسك معاهم من جد
    أم راشد : وهذا إللي بنوصل له
    جت لهم وسن وإهي شاقه الوجه بـ الإبتسامه
    أم سعود : خير
    وسن : إللي مو محرم لـ حاتم يلبس شيء
    أم سعود : حاتم بيدخل ؟
    وسن : يسسسسسسسسسسسسسس
    أم سعود تكلم البنات إللي جالسات حولهم : ياهووووووووهـ إللي مو محرم لـ حاتم يلبس شيء
    البنات نطوا ع طوول عدأ وتين
    أم سعود : خير وتين
    وتين : أـنا محرم له
    الحريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : لا ياشيخه من متى
    وتين : أـنا توأم وسن يعني أهو يصير أخوي
    ام سعود : أقول قومي لا أخليه محرم لك من جد
    وتين تقوم على طول قالت : كلش إلا المتخلفين مايصيرون محارم لي
    ضحكوا الحريم عليها دقايق إلا البنات جايات واهن لابسات وخالصات
    وسن وإهي تروح بعد مالبسوا ام عبدالرحمن وتهاني مع البنات
    دخل عليهم خالد ومعاهـ الجوري مفاجأهـ للجميع { ياحلاتها من مفاجأهـ } الحريم ممن حلاة المفاجأهـ صارخوا
    أم خالد نطت له ع طوول خالد يتقدم لها ويبوس إيدها وراسها ويحضنها
    أم خالد : حبيبي كيفك ؟
    خالد : بشوفتك يا ست الحبايب بخير ونعمه والحمدلله
    أم خالد : دوم ياقلبي بخير ونعمه وتقدمت للجوري وسلمت عليها وسألتها : كيفك حبيبتي
    الجوري: بخير ياغناتي وإهي ترجع تبوس راسها
    العمات نطوا له
    أم سعود وإهي تبعد أم خالد : خلاص إنتهى دورك
    أم راشد : أـنا دوري بعد العنود
    خالد : بـ الدور وكل واحد بياخذ حلاوهـ
    أم سعود وإهي تضحك وتطقه على كتفه : ماتركت سواليفك
    خالد يضحك : إذا تركتيها إنتي أـنا تركتها
    أم راشد وإهي تبعد العنود : أجل إنسى
    أم سعود : ياربي من التلصق
    أم راشد : لا ياشيخه لايكون خالد بـ إسمك وبس
    هنادي من بعيد : الحمدلله فشلتونا عند العروس والعريس ذا الحين حسبالهم داخلين مستشفى شهار بـ الغلط
    كلههم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد : يسلم لي إللي تكلم ,, أحلى شيء سمعته من دخلت
    الجوري ناظرته فهم عليها وتبسم
    أم سعود : أقعـــــــــــــد والله ياهذيل ينفعون جديدين
    الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الجوري وجهها آلوان { ياحياتي عليها بـ الكثير جلستين معاهم وتتعود وتسولف نفسهم ^_^ }
    خالد : عماتي آبي أنزلها عندكم عشان تنسى الحيا مرهـ وحدهـ
    أم سعود تغمز له : أجل ذابحتك بـ حياها .
    خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بـ المرهـ { ناظر فيها } ومع هذا شـ حلاتها وشـ حلات حياها
    ام راشد : أـفأ عليك ساعتين بـ الكثير وإهي قايله للحيا بيباي
    أم فارس : صدقتي بما إنها بينكم
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد : يـ الله أشتقت لـ جلستكم وسواليفكم
    أم خالد تاخذهـ بـ إيدهـ وتجلسه ع الكنب وتجلس الجوري بجنبه قالت : يلا ياعمري هذي جلستنا
    أم سعود : كيف أمورك وتغمز له
    خالد : هههههههههههههههههههههههههههه عندها الأمور كلها ماهي عندي ويبوسها ع خدها
    الحريم صارخوا طبعاً إللي يصارخ العنود والماسه وغيوض وجوهرهـ
    الجوري وجهها آلوآن خلاص ماتتحمل
    أم سعود : والله إنت علمني مافي شيء مخفي
    خالد يغني : كيف نخفي حبنا والشوق فاضح
    الحريم يصفقون له قالت أم سعود : وقمنا نغني بعد حبيبتي الجوري شـ سويتي فيه بس
    الجوري ماتتكلم من الحيا أول مرهـ تقابلهم ويصير كذا شوي تموت من الحيا
    أم تركي : لا يكون بس مسوي بـ البنت شيء وفاصل عندها الكلام
    الحريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد : والله ما ادري
    أم سعود : ها شـ الأعلوم
    خالد : قلت عندها كل شيء
    ام سعود : المهم عندك إنت وتغمز له
    خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه مشكله إللي يفهمك
    أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد يناظر البنات ويرفع إيدهـ : بنات كيفكم
    هنادي: بخير الحمدلله بس ياليت لو ترسل لنا حرمكم المصون
    خالد : خير أرسلها ترااها بشر كيف تنرسل وبعدين إللي يبي حرمي المصون يجي لها
    هنادي: أمشششششششش شـ عندهـ الولد
    خالد : والله زوجتي وكيفي
    أم خالد : حبيبي منو كان يعرف إنك جاي
    خالد يناظر وسن : بس هذي
    أم سعود : يُمه منها مافي شيء يطوفها
    وسن : إسم الله علي
    أم سعود : لا تخافين عيني ماهي قويه
    خالد : إلا أقوى عين { ناظر الجوري وقال } حبيبتي حصنتي نفسك قبل لا ندخل ع بيت عمتي
    أم سعود ترمي عليه الموبايل : قووم فارق مالت عليك وعلى إختيارك
    خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههه مشكله إللي مو واثق فـ نفسه
    أم سعود : لاا تكلمني بس
    خالد : دلوعة جدو شـ رآيك فيني أكيد ذا الحين طالع من قائمة المشتبه فيهم !
    أم سعود : مشتبه فيهم منو
    أم تركي : شـ مسوي
    خالد : قصدي قائمة المعقدين
    أم سعود : كفوو والله من تملكت وإنت طالع لكن بتصير برأهـ نهائياً إذا شفنا نونو منكم شـ حلاته
    خالد يناظر الجوري : سمعتي ياقلبي يبون نونو
    الجوري وجهها الوآن
    أم سعود تحرج زود : شـ دخل الجوري التصرف عندك
    خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه أقول ترا زوجتي ماهي متعودهـ على هـ الكلام
    أم راشد : قلت لك إتركها ساعتين بـ الكثير وشوف كيف تصير
    خالد : والله ما أقدر أستغني عنها حتى لو ثانيه
    أم سعود : لا حوول إنت لا تصير لاصق لها على طوول حلاته تبعد عنها عشان تشتاقون لـ بعض
    أم خالد : جت لك النصايح
    خالد يناظرها وقال : ما اقدر ما اٌقدر إفهموني { وصارخ } أحبها ياناس
    الحريم يضحكون ومبسوطات ع الأخر ,,
    وسن : لا حوول عندنا افلام هنا عماتي إشبعوا فيها ومشت عنهم للبنات إللي يناظرون ويسمعون ووجيههم الوآن
    أم سعود : حبيبي روح للرياجيل وإتركها عندنا شوي
    خالد : الرياجيل يعني إلا أروح واسلم عليهم
    الحريم فتحوا عيونهم على الأخر
    أم خالد : ليش إنت مادخلت عليهم وسلمت
    خالد : لا أول لكم
    أم سعود : قوووووووم قامت على إبليس إن شاء الله تارك الرياجيل وجالس لنا
    خالد : قلت ما اقدر أتركها
    أم تركي : شـ رآيك تاخذها معاك وتعرفها على عمانك وعيالهم وتجلسها بـ جبنك
    خالد يرفع ضغطهم : ودي
    أم سعود : قوم لا أقوم عليك وزوجتك بـ الحفظ والصون
    خالد يبوس الجوري على خدها ووقف وقال : حبيبتي شوي وراجع لك لا تتحركين من مكانك
    أم خالد : حبيبي روح وإحنا بنحط لها لصق عشان ماتقدر تتحرك ليما إنت تجي
    خالد واهو يمشي ويستهبل عليهم : الصق لا يكون قوي مرهـ وبعدين نبتلش يصير كل شيء عند عمتي العنود
    الحريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم سعود : حلاتها من جلسه والله
    خالد وقف وناظر في عمته قال واهو يغمز لها : ودك بهـ الجلسه لكن حريمتك ياعمه
    الحريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد يدز بوسه للجوري
    أم سعود : هذا إللي بقوم عليه
    خالد : روحي ماتطاوعني أطلع من المكان إللي إهي جالسه فيه
    أم سعود وإهي تقوم : أـنا إللي أخلي روحك تطاوعك غصب
    خالد مشى واهو يضحك على سواليف أمه وعماته
    طلع من الباب إللي يطل ع الحديقه ودخل للمجلس وحصل كل عائلته موجودهـ حتى خاله عزام وعمه فواز
    ماكانوا يناظرون الباب
    خالد واهو داخل من الباب : السلام عليكم
    كلهم ناظروا للباب لـ مصدر الصوت شافوا المفاجأهـ
    الشباب صارخوا
    وقاموا له على طول الرياجيل الكبار يناظرونه واهم شوي ويتشققون من الوناسسه وقفوا له حتى جدهـ
    تقدم لـ جدهـ وباس إيدهـ وخشمه وراسه وتقدم لـ أبوهـ وباس إيدهـ وخشمه وراسه وتقدم لـ عمانه وباس خشمهم وراسهم وجا وقت الشباب حاتم من الوناسه حضنه من قلب أشتاق له مرهـ خالد نفس الشيء حضنه
    الرياجيل يناظرون لما حاتم وخالد حاضنين بعض ومبسوطين على قو علاقتهم ببعض لإن في إخوان مايحمل لـ أخوهـ إلا الكرهـ والحقد ويدعون لهم بداخلهم "إن الله مايفرق لمتهم كلهم" سلموا عليه باقي الشباب وبـ الأحضان والدق بـ الكلام
    وسام واهو يسلم عليه ويحضنه : يـ القاطع ,, كذا تقطع عننا
    خالد واهو يضحك : تعرف الظروف
    بدر : هذا بلا ابوك ياعقاب
    خالد واهو يسلم عليه : آهـ ’’ منك ومن كلامك إلـى الآن ماعقلت ؟
    بدر : ولا راح اعقل إلا بعد مايزوجوني
    حاتم : حتى إذا تزوجت ما رااح تعقل
    بدر : أحد يعرس ويعقل
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عزام قبل الأخير يسلم عليه : ها كيف شفت الأمور عذرتنا وإلا لا
    خالد : هههههههههههههههههههههههه عذرتكم وبقوهـ
    عزام : هههههههههههههههههههههههه تعجبني والله
    خالد : طالع على خالي
    وجا لـ أخر واحد وكان وليد إللي شاله من الأرض وجلس يبوس فيه
    وليد مبسوط ع الأخر خالد رجع من السفر
    وليد : الجوري وين
    خالد : ههههههههههههههههههههههههههه شكل لي منافسين عليها
    تركي : الله يعينك
    خالد : من جد
    أبو سعد إللي قال لـ خالد يجلس بجنبه اهو وابوهـ
    خالد واهو يجلس بينهم
    أبو سعد : وشلونك يابوي
    خالد : بخير ونعمه والحمدلله إنت كيف صحتك طمني عليك
    أبو سعد : بخير ونعمه بوجودكم حولي
    خالد واهو يبوس إيد جدهـ : عساك دايم لنا إن شاء الله
    كلهم : إن شاء الله
    أبو سعد : وكيف أمورك
    خالد : الحمدلله فوق هـ النعمه إللي عايشها ما آبي شيء
    أبو سعد : الحمدلله
    أبو خالد : ومتى وصلت
    خالد : من المطار على هنا دخلت الجوري للحريم وجيت لكم
    أبو خالد : شـ عرفك إننا هنا
    خالد : وسن الله يخليها
    أبو خالد : آمين يارب
    وسام : ما شاء الله أنسه وسن تشتغل من ورانا
    خالد : ههههههههه من أسبوع وإهي تعرف
    وسام : ياخذ بليسها ولا قاالت لنا وكل ماجبنا طاريك قالت واهو يقلد كلام وسن وحركات إيدينها " إتركوهـ يعيش حياته "
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد : ياحياتي هذي إللي صح الواحد يأمنها ع السر مو مثل بعض الناس من يعرفون السالفه مافي أحد بـ العائله مابقى ماعرف
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسام يأشر على حاله : أـنا
    خالد : أـنا قلت وسام
    بدر : سبحان الله مو يقولون إللي على راسه بطحا . كمل ياوسام
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسام : إيوا ماعليه
    خالد واهو يضحك : إيوا شـ أخباركم طمنوني عنكم .
    كلهم : بخير والحمدلله
    ابو تركي : طولت يابوي هناك !
    خالد : ياعمي شـ وراانا خلنا ننبسط
    أبو تركي : الله يوفقكم يبه
    الكل : آمين
    خالد : كيف العمل
    أبو سعد : والله أخبار العمل كلها عند أبوك
    أبو خالد : كل شيء ماشي تمام والحمدلله
    خالد : الحمدلله وكيف أوضاع الشباب أحد خطب أحد تزوج ترا ما ادري عن احد
    وسام : إيوا ماعليه إذا ماكانت وسن مخبرتك بـ كل شيء الصغير والكبير بحق
    خالد : لاا والله ماخبرتني بـ شيء ليش شـ الجديد
    وسام : أبد الأخ حمد تملك
    خالد يناظر حمد ويتبسم : آووهـ مبروك حمد
    حمد تبسم له : يبارك فيك
    وسام : والزواج الأسبوع الجاي
    خالد فتح عيونه : أما عاد
    بدر: الناس ما ادري شـ صابها من تملك وتشوف الحرمه خلاص تشب فـ أهلها إلا يعرسون
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد : هههههههههههههههههههههههه يلا الله يوقفكم
    حمد : آمين
    خالد : شنو بعد
    وسام يفكر : آممم إنت لحقت على زواج فيصل .!!
    خالد : سمعت مالحقت
    وسام : تزوج الرجُل وطلع شهر عسل ويمكن يصير نفسك شهرين عسل
    خالد : ههههههههههههههههههههه ربي يهنيهم
    الكل : آمين
    وسام إللي صارخ فجأهـ : صححححححححححح
    الكل ناظرهـ
    وسام : نسيت أقول لك
    خالد واهو يتبسم : إيش
    وسام : نسبتي 100 %
    خالد : مبروووووووووووووك ويلا شد حيلك بـ الترم الثاني ترا مو نفس الاول
    وسام : آفف جينا للمحاضرات
    خالد : لـ مصلحتك
    أبو خالد : صادق خالد
    وسام : يُبه يرحم والدينك وربي عارف هـ الكلام وفاهمه وحافظه ولو تبييني أرددهـ لك أـنا مستعد
    أبو سعود : ههههههههههههههههه سببت له عقدهـ
    وسام : حتى وأـنا نايم أردد كلام ابوي
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد : طيب وسن كم نسبتها
    وسام : مصريه
    أبو خالد : قول ما شاء الله
    وسام : ما شاء الله لا إله إلا الله
    خالد واهو يضحك : طيب كم
    وسام : 100 %
    خالد : يعني إنت مصري
    وسام : لا ياحلو مصري عن مصري يفرق
    بدر : إلا قصدك مصري عن سوداني
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    وسام : هاها تدري إنك ثقيل دم
    بدر : حط علي شوي موي
    وسام : هاها تدري إنك ماتضحك
    بدر : طيب ما احد طلب منك تضحك
    وسام : هاها تدري إنك خفيف دم ويبي له تثقيل
    بدر واهو يضحك : طيب حط عليه زيت ويثقل
    وسام ماقدر يستحمل وجلس يضحك وضحك معاهـ بدر هـ الإثنين مع إن أعمارهم بعيدهـ عن بعض إلا إنهم يفهمون بعض ع طووول


    بعد ماتعشوا كلهم خالد : يُبه الجوري بتسلم عليك
    أبوهـ يمشي معاهـ لـ داخل
    بدر يرفع إيدينه يدعي : يارب أوعدني
    أبو سعد : فـ إيش
    بدر : أجي لـ أبوي بـ مثل جمعتكم هذي وأقول يُبه حرمي المصون بتسلم عليك
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
    بدر : بدل ماتضحكون أدعوا لي
    وسام : يارب تزوجه وتفكنا من حنته إللي كأنها حنة عجوز بتموت وتوصي على حلالها إللي تخاف إنه يضيع بعد ماتموت
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

    سلم أبو خالد ع الجوري وسسولف معاها شوي ورجع للمجلس
    بعد الساعه 12 طلعوا الرياجيل لـ بيوتهم

    واهم بـ المجلس مابعدوا طلعوا قاموا الرياجيل وقاموا معاهم فارس وعزام وخالد
    بدر : هاها يقال إنهم متزوجين خلاص
    خالد واهو يمشي من قبال بدر و يحرهـ قال : وربي مقهور وتتمنى هـ الشيء
    بدر : عايفه بعدك إنت وفارس وعزام
    خالد : إلا تتمنى لو يوم واحد
    بدر : إيه ماعليه
    خالد : تراهن
    بدر : ها لا
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد : قول إنك ميت على الشيء هذا وخلاص
    بدر : مو كذا الواحد مايضمن شـ مكتوب له بهـ الدنيا
    حاتم : ما اقدر أـنا على إللي مايدري شنو المكتوب له بهـ الدنيا
    الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بدر تنرفز : وقسم ما احد يتكلم عندكم
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسام : ياقلبي أـنا أسمع لك بـ اي وقت
    بدر يتبسم له : ياقلبي هذيل الناس
    وسام يستهبل : والله لو عندي بنت زوجتها لك
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
    بدر : قوم فارق أفضل لك
    جلسوا يضحكون على بدر ووسام إللي قالبين الجلسه وناسه بـ وجودهم

    طلعوا خالد وفارس وعزام كل واحد مع زوجته لـ بيوتهم وباقي الشباب للإستراحه ليما الساعه 2 لإنو وراهم صلاة فجر وصلاة جُمعه






    رد مع اقتباس  

  2. #152  
    المشاركات
    3,260
    الجــزء >> 20 <<


    يوم الأربعاء قبل أذان المغرب بـ ساعه البيوت فيها هدوء مو طبيعي مافيها إلا الخدم الحريم بـ المشاغل والشباب جالسين مع الرياجيل
    حمد إللي كان بعيد عن هـ الجمعه كلها جالس بحاله فـ بيته الجديد أكيد بيطلع
    فـ بيت جديد عشان ما احد يلاحظ مشاكله مع مصيبته متمدد على السرير ونظرهـ لـ فوق ويفكر فـ الليله هذي بعد 8 ساعات بـ الكثير راح يكون معاها بـ مكان واحد إثنينهم ولا معاهم ثالث كيف بيتحمل لسانها !! كيف بيتحمل كرهها له وكرهه لها !! كيف بيتحمل وجودها معاهـ بـ نفس المكان !! اهو وأهلهم كلهم موجودين معاهم بـ نفس المكان مايتحمل مو عاد بيتقفل عليهم جناح كامل !! إرتاح إنو جناح مو غرفه وينحكرون فيها إثنينهم ثم ساعتها ممكن يرتكب فيها جريمه من جد إنتبه لـ موبايله يدق رفع حاله من السرير وجلس وتنهد من قلب وخذا الموبايل وكان المتصل خالد وإنتهى الإتصال رجع يدق مرهـ ثانيه
    حمد واهو يتكلم : آلوو
    خالد : حمد وينك !! عماني وجدي يسألون عنك !!
    حمد : شوي وجاي
    خالد : ترا جدي إللي أكثر شيء يسأل عنك ومحرص علي إلا أقول لك تجي تجلس معاهـ شوي قبل لا نطلع للفندق
    حمد : إن شاء الله
    خالد : باي
    حمد : بايات وقفل ونزل راسه للأرض "جدي يبيني أكيد يبي يعطيني نصايح شـ كثرها هذي حركت جدي مع كل أحفادهـ لكن أحفادهـ إللي تزوجوا قبلي كانوا يكنون لـ زوجاتهم 'إحترام , ود , وفي منهم عشق' لكن أـنا شـ أكن لها غير الكرهـ وتأديبها من جد وجديد آهـ ’’ وربي مو كاسر ظهري إلا خالتي إللي حسبالها أـنا وبنتها مبسوطين أـنا شـ إللي ذبحني إلا إحترام خالتي وعشان كذا خذيت بنتها إللي هانتني وذلتني عند الكل ومع هذا تحملت ووافقت أخذها آهـ ’’ يا هـ الإحترام إللي يجبر الواحد إنه مايغلط ولا يزعل الشخص نفسه
    { صادق الواحد لما يحترم شخص مستحيل يفكر مجرد تفكير يأذيه سوأ
    بـ كلمه وإلا بـ فعل } فما بالكم بـ حمد إللي يحترم خالته الماسه وكأنها أمه ولا يقدر يأذي خالته إذا ترك بنتها { رفع راسه وتنهد وقال } يارب ريحني من إللي أـنا فيه وقف وناظر نفسه كان لابس بنطلون جينز بيج وتي شيرت بني دخل غرفة التبديل وخذا له للبس مايبي يقابل جدهـ وعمانه وخواله واهو كذا ولسا باقي له تبديلة الزواج تأفف " شكل ليله طويل مع هـ الزواج يعني شـ فيها لو الواحد إذا كان كارهـ زوجته يدخل عليها بـ ملابسه العاديهـ ؟!! إلا يعني الرسميات آفف " بعد ما إنتهى من التبديل ثوب وغترهـ خذا موبايله ومفتاح سيارته وطلع من جناحه وطلع من البيت كله متوجه للإستراحه لإنهم كانوا متواجدين هناك

    بـ الإستراحه كانوا عائلة الـ (ــ) مجتمعه كلها صحيح ممو غرييب عليهم لإنهم على طوول واهم سوا لكن ذا الحين سعد وأولادهـ موجودين كلهم " راكان , زياد , نايف إللي جاي غصب عنه وكارهـ الجلسه أكيد بيكرها لإن مامعهم ناس " ضيافه كامله من بيت أبو خالد
    أبو سعد : سعد ياولدي
    أبو راكان : سم يُبه
    أبو سعد : طلبتك تجلس عندنا لـ يوم الجمعه !! { حاله الأبو يطلب من الولد يجلس عندهـ والله أولاد أخر زمن }
    أبو راكان سكت شوي ثم قال : مالك إلا إللي يرضيك
    أبو سعد إنبسط . قال : بارك الله فيك
    دخل عليهم حمد إللي ماتوقع إن خاله سعد موجود اهو متأكد الشباب راح يجون لـكن خاله شيء ماخطر فـ باله
    حمد واهو يمشي لهم قال : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    قام له خاله سعد .
    سلم على جدهـ وخاله سعد وباقي خواله وعمانه وجا عند أبو راشد وباس راسه " أكيد إحترام نفس باقي عمانه وخواله لكن الشباب مايفهمون "
    من شافوهـ باس راس أبو راشد واهم يجلسون يصارخون
    الرياجيل ضحكوا على تفكير الشباب كمل سلام على أولاد خاله
    فواز : والله يابنت فهد ماتلعب . مضبطتك عدل حتى أبوها قبل الزفه إلا تبوس راسه
    حاتم : أكيد هذا تسليك للوضع
    خالد يستهبل : ترا يجوز تبوسه كل دقيقه بوسه
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فارس يستهبل : أـنا خبري واجب مو جايز وبس
    خالد يكمل : لا طوروا الدعوى أجل !!
    تركي : أجل خالد قديم ؟!
    خالد : لا بـ الله جديد وبقوهـ
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حمد واهو يضحك على هبالهم : التسليك الحمدلله ربي مسلكنا والجايز والواجب حاصلين عليه من زمان
    حاتم يعكس الكلام : سبحان الله ربي مسلكهم خلقه
    ضحكوا عليه
    حمد واهو يضحك : تفكيرك هـ الأـيام ما ادري شـ ففيه !!
    حاتم يضحك من قلب على حمد
    حمد ناظر ساعته بيشوف كم باقي على أذان المغرب عشان يروح يجهز مايبي يتأخر .
    راكان : ياهووووووووهـ يناظرون الساعه بعد !!
    فواز : ياحرام الوقت يمشي بطيء
    خالد : مانقدر نقدم الزفه
    تركي : ليش
    خالد : عشان لايصير إنفجار بعد شوي ويخرب أبو الدنيا كلها
    بدر : حمد خذ ساعتي ونظراً لـ حالتك ترا قدمتها لك 5 ساعات
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حاتم : الله يعيننا بس
    خالد : من جد ويعدي الساعات على خير قبل لا يصير إنفجار يأذي الكل
    حمد واهو يضحك : مجرب الأخو !!
    خالد وبكل صراحه : أكيد والحمدلله عدت على خير من غير إنفجارات
    أبو سعد واهو يوقف : حمد تعال معاي
    الشباب صارخوا كلهم سوأ وإللي قال " ويله جدي بيسوي له إمتحان ,, دروس خصوصيه ,, مايحتاج ياجدي ترا حمد يعرف كل شيء ,, أـنا بجي معاهـ ,, حمد إحفظ الدروس عدل . وخذوا وخلوا من كلام الشباب " الرياجيل يضحكون على تفكير الشباب
    حمد يناظر لهم واهو يمشي ورا جدهـ ويأشر لهم يعني ماعليه مردودهـ
    دخلوا غرفه كبيرهـ فيها كنبات والغرفه آنيقه مرهـ أبو سعد واهو يجلس على الكنب قال : سكر الباب وتعال جنبي
    حمد سكر الباب ومشى ليما وصل لـ جدهـ وجلس بـ جنبه
    طبعاً الجد جلس ينصحه وإنه داخل على حياة جديدهـ مختلفه كُلياً عن حياته من قبل وإلا يتحمل ويصببر وجلس ينصح ويتكلم فـ أشياء كثير تخص المسؤوليه والزواج بـ وجه خاص وبعدها طلع من جيبه شيكين واحد بـ إسم خلود وواحد بـ إسم حمد
    حمد واهو يبوس راس جدهـ : عساك سالم لنا طول العمر ماله داعي الخير كثير والحمدلله ولا ناقصنا شيء بـ وجودك
    أبو سعد : هذي هديتك إنت وزوجتك مني أـنا وجدتك والهديه ماتنرد
    حمد خذا الشيكين وقال : والله إن خيرك سابق يكفينا تكاليف الزواج كلها هديه منك
    أبو سعد : الخير كثير والحمدلله واـنا قايل زواجات كل أحفادي وحفيداتي علي من حفلة الزواج إلـى شهر العسل ليش ماننعم عليكم بـ خيرنا
    حمد يبوس إيد وراس جدهـ قال : عساك إنت وعماني وخوالي ذخر لنا طول العمر وعسانا مانقصر ناحيتكم بـ شيء
    أبو سعد : إحنا مانبي منكم إلا طاعة ربي وإنكم تعيشون حياتكم مع زوجاتكم مبسوطين هذا إللي نرجيه من هـ الدنيا رضا الله ,, ومن ثم حياتكم تكون نعيم { كمل بـ حرص } لا أوصيك على ذكر الله لا تنساهـ مهما كانت الظروف
    حمد : الله لاينسيناهـ و يساعدنا على ذكرهـ ويهدينا
    أبو سعد : اللهم آمين مثل ماوصيتك يابوي { وقف ووقف حمد معاهـ }
    حمد : لاتوصي حريص يُبه
    أبو سعد واهو يسلم عليه : الله يوفقكم ويكتب لكم الخير بـ زواجكم هذذا
    حمد : اللهم آمين
    وطلعوا من الغرفه دخلوا نفس المجلس إللي الكل مجتمع فيه
    هذا الشيء يسويه أبو سعد معاهم كلهم ولا يفرق بينهم كلهم نفس الشيء ومثل أولادهـ ويحمد ربه بـ داخله إن ربي مصلح حالهم وهاديههم وهذا يرجع لله ثم شدة أبو خالد عليهم إللي كل أباء العائله عاطينه الحريه بـ التصرف
    فـ أولادهم لإنهم يعرفون أبو خالد عدل "كلمه منه بـ كل شيء تعدل إللي مايتعدل" مو عاد تربية أولاد أخوانه أكيد بيحافظ عليهم أكثر من عيونه وفعلاً هذا إللي اهم شايفينه الوحيد إللي مالحق على تربيته أبو خالد إللي اهو نايف ولد سعد إللي ندمان أبو خالد إنه لما كان يحتاج للمتابعه منه قد طلع ابو راكان للرياض وإلا راكان وزياد كانوا تحت نظر أبو خالد عشان كذا فرق كبيـــــــــــر بين الإثنين راكان وزياد وبين نايف أذن المغرب وطلعوا كلهم للجامع وصلوا هناك وبعد الصلاة كل واحد طلع لـ بيته يجهز لإن ابو خالد عاطي الكل وقت محدد يكونون كلهم
    بـ قاعة الفندق بـ نفس هـ الوقت ولا أحد يتأخر

    الساعه 3 بـ جناحهم لسا داخلينه "حمد ’ خلود"
    حمد من غير لا يناظرها يطلع الشيك إللي بجيبه ونزله على الطاوله إللي واقفه إهي قبالها قال : هذا هديتك من جدي وجدتي وباقي عماني وخوالي نزلوا لك بـ حسابك ترا طيرانا بعد 4 ساعات
    خلود وإهي كاشخه على الأخر نفس ما اهو كاشخ وعذب الكل
    بـ وسامته ورزته اليوم قالت من غير نفس وإهي ميته على شكله : وين إن شاء الله
    حمد بطنازهـ : ما ادري إذا ركبنا الطيارهـ إسألي كابتن الطيارهـ
    خلود وإهي حاطه إيدها على خصرها ولا كأنها لابسه فستان زفاف ونافش قالت : تطنز يـ الأخو .
    حمد واهو يناظرها ورافع حاجب قال : أبد طال عمرك
    خلود حست بـ نبرته طنازهـ عليها بقوهـ : حسبالك ماخذتك ميته عليك
    حمد واهو يفسخ البشت ويجلس على الكنبه ويحط رجل على رجل حركته روعه قال : وحسبالك أـنا أخذك أناظر في شكللك وإلا أعتبرك زوجه واعاشرك نفس مايعاشرون باقي الأزواج زوجاتهم لا ياروح امك إنسي هـ الشيء معاي . إنتي عندي لـ أجل شيء واحد إللي اهو تفيهمك دروس راح تفيدك كثير بـ حياتك يعني تربيه من جد وجديد هذي العلاقه إللي بيني وبينك
    خلود وإهي تتمنى إن مايصير بينها وبينه شيء يكون أريح لها قالت بكل قوهـ : شـ قصدك
    حمد واهو يطلع موبايله من جيبه ويشتغل فيه قال : الله يهديك قصدي إنو لما يكون الطفل بـ الروضه شـ يعلمونه يعني أكيد الشيء الجديد عليه عشان إذا دخل المدرسه يكون فاهم له شيء وهذا واجبي إتجاهك
    خلود وصلت حدها : قصدك عقلي عقل طفل
    حمد : والله إنتي طلبتي توضيح وأـنا وضحت لك وأـنا مو مسؤول أوضح لك زود لإنو الدرس الأول راح يبدأ إن شاء الله من بكرهـ
    خلود إنقهرت يتكلم ويشتغل في جواله ولا يناظرها وعلى كثر كشختها وأناقتها الكل إنهبل على شكلها إلا إنها ماحركت فيه شيء
    حس إنها طولت وإهي ساكته قال : خير لايكون ناويه تسافرين بـ فستانك إللي كاشخه لي فيه ولا كأن أحد للبس فستان غيرك { أبو التحطيم }
    خلود شوي وتصارخ من كلامه هذا قبل لا يكمل لهم ربع ساعه سوأ وسمعت هـ الكلام الجارح . ولو بتجلس معاهـ شهر 2 3 شـ راح يصير فيها أكيد حاله نفسيه وبـ خاطرها " هذا وأـنا بين أهلي وكلامه كذا أجل لو صرنا بـ الخارج إيش راح يسوي " دخلت الغرفه وسكرت الباب وراها بـ قوته لف للصوت لإنه حس إن الباب بينكسر من قوة التسكيرهـ تنهد من قلب وفسخ شماغه وراح جلس بـ الصاله الثانيه بعيد عنها وممكن يهدأ شوي جلس على الكنبه ونزل راسه للأرض تذكر شـ صار لهم لما دخل بـ الزفه " لما رقى على الكوشه ومعاهـ أبوهـ وأبو راشد وراشد وابو خالد وخاله عبدالله وخاله سعد وخاله فواز وصل لها ماكلف حاله إنه يبوس راسها لإن واضح نظراتها له واهوجاي يمشي لها واضح الكرهـ ويكفي خالته واقفه وراها وكل شوي والثاني تهدد فيها صافحها وسحب إيدهـ على طول ووقفوا بجنب بعض خلود تتأفف بصوت خفيف لكن مسموع بـ النسبه له شيببي أكثر من هـ الشيء عروس تتأفف
    لــ عريسها لف لها وقال واهو يتبسم عشان ما احد يشك 'لا تتستعجلين على التأفف لإن قدامك مشوار طويل معاي وصدقيني بيكسر ظهرك هـ المشوار دام بدايتك إنتي كذا وتأكدي إنتي إللي بديتي وجنيتي على نفسك فتحت عيونها على الأخير ثم ضبطت حالها وقالت : سو إللي تبي إنت ماتهمني حمد واهو يلف لها ويتبسم قال : ما انتظر منك كلمه لإني إذا نويت شيء ما احد يمنعني عنه حتى لو الموت' كانت بترد لكن سكتت لإن أبو سعود جا يسلم عليهم وبعد السلام والمباركه لهم من الجميع البنات والحريم والرياجيل والتوصيات طلعها غصب على طول وإلا لو عليها كان جلست للصباح بـ القاعه مع البنات كان الكل يناظرهم وحسبالهم ماخذين بعض عن حب وإلا يكنون لـ بعض شوي إحترام لكن هذا بعيد عنهم صحيح إن المظاهر خداعه ولو مارسم أحلى إبتسامه على وجهه كان قالوا كل الحاضرين إن هذا بيروح لـ موته بـ إرجوله مو لـ زوجته ’’ ولـ أفضل ليله
    بـ عمرهـ كله " خذا نفس واهو يحس بضيق مو طبيعي مايتحمل يجلس معاها ما يتحمل يكون قريب منها هذي إرفضته هذي ذلته كيف بيتقبل وجودها
    بـ حياته وإلا بـ نفس المكان إللي اهو فيه الدنيا ضايقه فيه على وسعها خاطرهـ يطلع من المكان كله يطلع من السعوديه كلها يطلع لـ مكان بعيد مافيه أحد ولا أحد معاهـ هناك غير الهوا إللي يتنفسه يحس إنه بيموت روحه بـ تطلع قلبه ينعصر ضلوعه تطبق على نفسه يحس بـ شيء ثقيل عليه شيء مستحيل يتحمله هذي بيعيش معاها العمر كله وإهي ماهي صغيرهـ عشان يقول فترة مراهقه وتعدي هذي كبيرهـ وفاهمه وأكيد رفضها دايم مو يوم ويومين ولا دلع بنات وبـ الكلام الحلو تنسى هـ الدلع ووتضبط حالها معاهـ مهما كابر عليها وقال إنها فترهـ فـ حياته وراح تعدي مستحيل يأذيها بـ شيء . هذي بنت خالته والخوف كله على خالته مو عليها نزلت دمعه من عينه مسحها على طول وقال " لاتضعف لسا قدامك المشوار طويل مو من أول ليله يصير لك كذا كيف بيصير حالك بعد شهر وإلا سنه إمسك حالك ولا تضعف إترك الضعف بـ وقته إللي يستحق إنك تضعف فيه مو من أول ليله " دق رقم أغلى خلق الله على قلبه
    كانو الحريم مجتمعين ويسولفون وبعض البنات يرقصون أم سعود وناستها غير دق موبايلها وكان حمد ناظرت وإستغربت وبـ العادهـ إلا تنغز لكن هـ المرهـ سكتت وبعدت شوي عن الحريم عشان مايشكون في شيء وردت : هلا ابوي
    حمد سمع صوتها سكر عيونه محتاج هـ الحنان خاطرهـ يطلع وعلى طول ينزل للقاعه ويرمي حاله بـ حضن أمه ليما يطلع كل إللي بـ خاطرهـ قال واهو يخفي حزنه : هلا بـ أغلى خلق الله
    أم سعود ضحكت وقالت : هذا لـ خلود مو لي
    حمد إنعصر قلبه إلا تجيب سيرة المصيبه قال : هذا لـ أمي الغاليه
    أم سعود : يُمه من لسانك
    حمد واهو يضحك غصب : الله يخلي بعض الناس إللي بسببهم لساني معسول
    أم سعود ضحكت وقالت : كيفك حبيبي ؟
    حمد واهو يكذب : بخير والحمدلله ياروح حبيبك
    أم سعود : والعروس
    حمد سكر عيونه من القهر قال : إذا أـنا بخير أكيد إهي بخير { وفـ خاطرهـ يعني شـ بيصير لها مثلاُ }
    أم سعود : وليش تاركها
    حمد يصرف : لا تاركها ولا شيء إهي تبدل واـنا متصل عشان أقول لك رحلتنا بعد 4 ساعات
    ام سعود : توصلون بـ السلامه يُمه
    حمد :امين
    أم سعود : لا تنسى إذا وصلتوا إتصل فيني طمني
    حمد : أكيد أول وحدهـ أتصل فيها إنتي ما آبيك تحاتين يـ الغاليه
    أم سعود : إنتبه لـ خلود
    حمد هذي الخلود إللي ما أحد يعرفها على حقيقتها إلا أـنا وإلا إنتم مخدوعين فيها قال : لا توصين عليها ماعليها خوف إن شاء الله . إنتي إنتبهي لـ نفسك
    أم سعود عيونها مدمعه : ياحبيب أمك لا تفكر فيني خلك بـ حالك وبزوجتك
    حمد : شلون ما افكر فيك وإنتي الدنيا بـ أكملها بـ النسبه لي
    أم سعود : الله لايحرمني منك ولا من أخوانك
    حمد : ولا منك يـ الغلا
    أم سعود: أجل أبوي إنتبه لـ نفسك ولا تنسى صلاتك وخل بالك طويل على خلود
    حمد : إن شاء الله يـ قلبي
    أم سعود : مع السلامه
    حمد: بـ حفظه وقفل ورجع حاله لـ ورا ومرر إيدهـ بـ شعرهـ إرتاح شوي بعد هـ المكالمه كيف مايرتاح واهو مكلم أمه
    دق موبايله وكان سعود رد على طول وكأنه مححتاج هـ الإتصال ومتفشل لا يتصل فيه : آلوو
    سعود : مسرع ترد
    حمد إللي ضحك من قلب .
    سعود واهو يضحك : شكلك تبي الفكه مني قلت بـ ارد على طول واخلص منه
    حمد واهو يضحك قال : ماعاش من يفكر هـ التفكير
    سعود : كيفك يارجُل
    حمد : بخير والحمدلله .
    سعود يستهبل : وينك
    حمد : بـ الجناح ليش
    سعود يكمل هبل : إيوا آبيك تنزل لي
    حمد واهو مصدق : أوكي وينك .
    سعود إستغرب عريس بـ ليلة زواجه وأول ساعاته مع زوجته ويبي يطلع يقابل أخوهـ كيف تجي هذي قال : حمد فيك شيء
    حمد إستغرب قال: لا بس إنت وينك بـ أجي لك
    سعود إللي تنح قال : ليش تجي
    حمد : مو تقول تعال آببيك !!
    سعود : كنت أستهبل عليك
    حمد : يارجُل لو كنت من جد تبيني قلي وربي عادي أجي لك
    سعود عقد حوواجبه وقال : لا والله أـنا أصلاً متصل فيك عشان أقول متى أمر عليك عشان تروح إنت والمدام للمطار
    حمد إللي تذكر مصيبته قال من غير نفس : بعد 3 ساعات ونص
    سعود : إن شاء الله بس لا تقفل موبايلك عشان ادق عليك
    حمد : تطمن ما راح أقفله
    سعود : أوكي ما اطول عليك { كمل بـ همس } ياعريس
    حمد ضحك على تفكير أخوهـ وقال : إيوا ترا أخرتني على إحم إحم
    سعود إللي ضحك من قلب قال : ساعتين سعيدهـ ~_^
    حمد إللي ضحك من قلب وقال : إنت ماتنعطى وجه
    سعود ضحك وقال : باي
    حمد : باي وفي باله أكيد شباب عائلته ذا الحين مستلمينه حش فيه واهو مو موجود عشانه عريس يعرف تفكير أولاد عمانه وخواله
    خلود كانت بـ الغرفه وسمعت المكالمتين طلعت له وإهي لابسه بيجاما نوم قالت واهي تمشي وتناظرهـ من فوق لـ تحت : ما شاء الله مكالمات غراميه وعندي شوف إذا لك خرابيطك رجاءاً سوها بعيد عني وبعيد عن المكان إللي اـنا أجلس فيه أـنا ما أرضى إني اتنجس .
    حمد يناظرها وإهي جايه وبكل جرأهـ ولا بسه بيجاما نوم من غير أكمام وشعرها تاركته مفتوح وتتكلم بكل حريه وجراءهـ قال واهو رافع حاجب : خير طال عمرك
    خلود : قلت إذا لك خرابيطك سوها بعيد عني
    وقف حمد وجا لها يمشي وإهي خافت قرب منها مرهـ لـ درجه إنها ماتقدر تاخذ نفس قال واهو يتجاهل كلامها لإنه لو بيرد على كلامها ردهـ راح يكون بـ الإيد قال واهو يهمس بـ إذنها : إنتي راح تسافرين وإلا راح تنامين
    خلود وجهها تحول لونه أحمر وقلبها ينبض بقوهـ من قُربه بشكل جريء منها وريحة عطرهـ وانفاسه وهمسه إللي كأنها يتردد داخلها إهي متأكدهـ ماتحس
    بـ إنوثتها إلا لما يكون قريب منها كل هـ القررب صحيح بينهم كرهـ وبينهم تحدي لكن قُربه منها له تأثير كبير عليها تحس نفسها ولا شيء قباله من ناحية الجسم , الرزهـ , الوسامه , والتأثيـــر
    شاف سكوتها طول قام حط إيدهـ على كتفها العاري وإيدهـ تمسح بـ خفيف عليها قال بـ نفس الهمس : مارديتي
    خلود تحس نفسها ماتقدر تتحرك ولو يقول إعتذري لي مستعدهـ تحت هـ التأثير تعتذر له مستعدهـ تبوس إيدينه
    ناظر وجهها إللي منصبغ أحمر من الحيا ونظرها للأرض مرر عيونه على جسمها كله وكأنه أول مرهـ يشوفها "أكيد بيناظرها كذا جالسين بروحهم وحلال له . والرجُل مايصدق يحصل فرصه تكون حلال له" رجع رفع نظرهـ لها شاف فتحت الصدر شوي عاريه وواضح تفاصيل الصدر قام بعد عنها مايبي يتهور . لإنه يعرف التهور هذا مو وقته كلش يبي كل شيء بـ وقته
    قال واهو يمشي عاطيها ظهرهـ وكأنه يهرب من شيء : لبسي شيء ثاني
    خلود إستوعبت إنه بعد عنها مشت للغرفه وإهي ساكته وللأن تحس إنها مُخدرهـ
    جلس على الكنبه واهو ياخذ نفس يحس بـ توتر موو طيبعي يحس إنه إنقلب فوق تحت . كل هذا وماطولت معاها أجل لو بيصير شيء . شـ بيكون وضعي حمد ربه إنه ماضعف لـ رغبته وتهور معاها اهو متأكد إنو هذا حق من حقوقه لكن مايبي بهـ السرعه يبي لما يرتاح نفسياً شوي






    رد مع اقتباس  

  3. #153  
    المشاركات
    3,260
    فـ قاعة الحريم لما قفلت أم سعود من حمد جت لهم تشمي وكانوا البنات واقفين عند طاولة الحريم
    هنادي : ياربي منك يـ الجوري
    أم سعود : شـ فيها الجوري
    الجوري : خالتي شوفي إلا ارقص
    أم سعود : عادي إرقصي يا أمي
    أم راشد : إلا إذا كان فـ االطريق نونو
    الجوري إنقلب لون وجهها . " آهـ ’’ ياحُبي لك ياخالد "
    وسن تأشر لها قبال عيونها : ياهوووهـ وين رحنا
    الجوري ناظرتها وتبسمت وقالت : ولا مكان
    أمل : يلا الجوري
    الجوري: رقصت من شوي خلاص يكفي
    ريم : لا الرقص بـ أي زواج يصير لنا مايقل عن 4 مرات لاحظي مايقل يعني لو تكثرين عادي لكن أقل لا
    الجوري فتحت عيونها ع الأخر قالت : أرقص 4 مرات عشان خلودي يزعل
    أم سعود تقلد صوتها ودلعها : شـ دخله خلودي
    البنات والحريم ضحكوا
    الجوري تبمست وقالت : إحنا متفقين مافي أكثر من 1
    أم سعود : أبـــــــــوك ياخالد
    الكل ضحك
    وتين : ياليل أثاري بعد يتحكم بـ رقصي والله لو يقول إذا رقصتي أكثر من 1 لـ أطلقك لـ أقول له مالت عليك الرقص أهم عندي
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هنادي : حسبالك الناس نفس دفاشتك إنتي
    وتين : ليش إن شاء الله أـنا شـ فيني
    هنادي : والله خلوددي ي.
    الجوري : إحم
    هنادي : سوري خالد يخاف على أميرته الجوري
    وتين : والله لو يخاف من اليوم لـ بكرهـ . ما أحد يمنعني عن الرقص
    أمل : يلا الجوري
    الجوري : وربي صعب
    ريم : طيب إتصلي فيه وسمعيه كم كلمه حلوهـ واوعديه بـ شيء مغري وخلاص يوافق
    أم راشد : جا الناصح
    أم تركي : إلا قصدك المجرب
    ريم تلون وجهها . إستوعبت إنها قالت هـ الكلام عند أمها وخالاتها إللي مايتركون الواحد إلا معلقين عليه لو بس البنات عادي لكن الحريم لا
    أم سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريم لفت وجهها لـ ورا
    أم تركي : والله إنها معذبه عزام
    وسن تزيد عليها : مو معذبته وبس اهو على طول يقولي
    ريم ناظرتها وفتحت عيونها على الأخر قالت : يقول لك كل شيء كل شيء
    وسن بكل برأهـ : إيوا
    وتين : يـ الوسخه شـ مسويه لـ ولد الناس مفشلتنا فيه
    هنادي تكمل : أـساساً اهو يتكلم لـ وسن عشان يشتكي لها منك
    ريم شوي وتصيح
    وتين وإهي تحط إيدينها على راسها : ياكبرها عند ربي . يافشلتنا ولد الناس
    شـ بيقول يـ الله . ياربي سترك بس
    الحريم ماسكين نفسهم لا يضحكون على حركات وتين وشكل ريم
    هنادي ترفع إيدينها تدعي : يارب إستر علينا . ولا تفشلنا نفس فشيلة ريم
    وسن ووتين : آمين يارب
    ريم خلاص
    أم خالد رحمت حالها قالت : ريم حُبي ترا يستهبلون عليك
    البنات والحريم إنفقعوا ضحك ريم ناظرتهم ومشت عنهم زعلانه وإهي تمشي إتصلت فـ عزام إللي رد على طول وكأنه ينتظر إتصالها من زمان : هلا وغلا وينك كل هذا ما أشتقتي لي .
    ريم شوي وتصيح : عزام
    عزام فز قلبه لإنه مالاحظ نبرة صوتها أكيد جالس مع الشباب وانواع الإزعاج وقال : عيونه وقلبه
    ريم هدت شوي قالت : تعال خذني
    عزام واهو مبسوط : إشتقتيي لي
    ريم تلونت خدودها قالت بدلع : تعال وكل شيء بـ البيت
    عزام إللي راح فيها قال : جاي جاي ياروحي
    ريم بخجل : إنتبه وإنت جاي
    عزام : إن شاء الله ووقف من عند الشباب
    راكان : خير وين
    عزام واهو يمسك قلبه : حبيبتي تبيني
    حاتم : تبيك وين
    عزام : نروح للبيت
    بدر : ترا في فيلم يمدحونه ياشباب
    الشباب فهموا عليه .
    راكاان : دلنا عليه
    بدر : عزام ماتبيه
    عزام : شـ آبي فيه !!
    وسام بكل جرأهـ : أكيد لإن بيشتغل عندهم فيلم أصلي
    الكل حتى عمهم فواز إللي عندهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عزام واهو يركض لـ وسام عشان يمسكه
    ووسام قام على طول وهرب
    الكل يضحك من قلب
    وسام واهو يدور على جلستهم وكأنه يلعب مو أحد يلحق فيه عشان يأدبه
    وسام يطق راس كل واحد بخفيف واهو يركض وكأنه بزر ويقول : القطه تلحق الفار القطه تلحق الفار
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عزام : وبعد القطه والفار يـ الفار
    وسام واهو يضحك : يُمه القطه وراي . ومتوحشه حسبالها أـنا قطتها
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عزام : ذا الحين لك عقابين إذا بمسكك
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسام : عزام أـنا ولد إختك
    عزام : لو إنك ولد إختي كان قلت خالي
    وسام بصوت يقال إنه ماينسمع لكن كلهم سمعوا : تخسي
    ضحكوا عليه من قلب
    عزام : بععععععععععععععععععععععععد
    وسام يركض واهو يضحك قال : مشكله إللي يتزوجون مايعرفون يركضون
    بدر بكل خباثه : لييييييييييييشششششششششششش
    وسام : عشان إحم إحم
    عزام : ماتستحي على وجهك
    وسام : وربي استحي ولو ما أستحي كان قلتها لك على بلاطه
    عزام شوي ويوصصل لـ وسام
    وسام حس بهـ الشيء قام نط إلا اهو قبال رااكان على طول وكأنه بحضنه قال : تُكفى أـنا بوجهك
    راكان إللي ماصدق خببر قال : أبشر بـ عزك
    فواز : وبدأ المسلسل البدوي
    كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عزام جا له عند راكان
    راكان حاط راس وسام بـ حضنه
    وسام يسوي نفسه نايم وحاط إصبعه بـ فمه
    راكان : عزام خلاص اهو بوجهي
    عزام : شـ علي منك ومنه
    وسام وهو مسكر عيونه وإصبعه بـ فمه قال : أـنا نايم
    عزام : لا ياشيخ
    وسام : إيوا نايم
    راكان واهو يقربه له أكثر لإن عزام قريب منه قال : عزام أمسحها بـ وجهي خلاص
    عزام واهو يناظر راكان وقال : خلاص عشانك بس { يكلم وسام } وإنت أخذ حقي منك
    وسام : إيه ماعليه { صارخ قال } عزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
    عزام نط وقال : وتبن خير
    وسام واهو يضحك على شكل خاله : نسيت الفيلم يؤ قصدي ريم
    عزام واهو يوقف بسرعه ويلبس جزمه قال : حسبيي على إبليسك نسيتني حبيبتي
    وسام بكل دلع كأنه بنت : مو ذنبي إذا أـنا حلو وإللي يشوفني ينسى الدنيا كلها
    الشباب كلهم : وعععععععععععععععععععععععععععععععععع
    عزام : تُكفون وصيتي ليما أقابلكم مرهـ ثانيه إن شاء الله هذا { ويأشر على وسام }
    ياسر: لا تشيل هم
    وسام يقال إنه خايف : رااكان شوفهم !
    راكان يقال إنه أمه قال : ياروح راكان ماعليك منهم إذا أـنا موجود عندك
    وسام إللي أعجبه الوضع قال : تصدق راسي مصدع
    راكاان : ياقلبي حط راسك بـ حضني ترا حضني حنون
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
    وسام واهو يحط راسه على حضن راكان
    بدر : الله يقرفكم
    رااكان يكلم وسام واهو بحضنه : سوينا شيء غلط
    وسام واهو راسه بـ حضن راكان ويناظرهـ من فوق قال : لا
    راكان : أجل ماعلينا من العذال
    ياسر : مالت عليكم بس
    وسام : ركوني
    راكان إللي تذكر وسن قال : آهـ ’’ من ركوني هذي
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    راكان : آمر ياروح ركوني
    وسام : اهم ميتين على حضنك عشان كذا قاعدين يتكلمون
    راكان يسوي حاله يحضن وسام أكثر قال : عارف ياقلبي ولا علينا منهم
    فواز : ياهووووووهـ ترا هذا وسام مو وسن
    الشباب ضحكوا
    راكان يصرف قال : أعرف إنه وسام ولد عمي
    حاتم : خوش تصريفه
    راكان ناظرهم وناظر وسام
    سعود : أـنا أشوف من أول الليل واهو حضني حنون ودافي وما ادري إيه
    بدر يقال إنه مصدوم : يـ الله دافي ياربي عفوك بس ياربي لا تغضب علينا
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    راكان : والله الدافي إنت وياهـ
    الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسام واهو يضحك فـ حضن راكان قال : حلوهـ كفك كفك
    راكان واهو يضحك ويطق كف وسام
    تركي : لو مزوجينك بدل حمد أرحم لنا
    راكان ناظرهـ وضحك من قلب على كلامه وقال واهو يضحك : ليش خايف على نفسك
    تركي واهو يرمي عليه التكاي ويضحك : إلا خايف عليك لا تتهور ويصير شيء مانبيه إذا سوالفك كذا
    وسام يشوف التكاي طاير لهم واهو بحضن راكان ويصارخ : لااااااااااااااااااااااااا
    الشباب يضحكون على هباله
    راكان يمسك التكاي وينزله ورا ظهرهـ ويتكي عليه
    وسام واهو يفتح عيونه ويرفع راسه وشاف الدنيا أمان قال : ثانكيو حُبي
    راكان : ولكمو ياقلبي إنت
    ياسر: بدينا
    رااكان : ياربي من الغيرهـ
    وسام : ياخي قول إنك تتمنى حضنه وخلاص
    ياسر: لو مايبقى إلا حضن رراكان مستحيل
    وسام : لإنك عارف مستحيل يحصل لك حتى لو مكان لـ إصبعك
    ياسر: ليش إن شاء الله
    وسام : لإنه لـ ناس مخصوصين
    راكان : ياربي على الناس إللي تفهم
    وسام يحط إصبعه على شفايفه يقال إنه خجلان
    بدر : حاتم إعرضوا أخوكم على دكتور . خله يشيك عليه
    وسام فتح عيونه على الأخر قال راكان : ليش
    بدر: تصرفاته ماتوحي إنه رجُل
    الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وسام ناظرهم
    راكان : إلا رجُل وعن ألف رجُل بعد تبي تجريب
    وسام فتح عيونه من الصدمه .
    بدر إللي عارف إن وسام شوي وينهبل قال : أـنا متأكد إنه مايقدر
    راكان : رجُل ومايقدر قويه يابدر
    وسام : هيه إنت وياهـ خير تجريب وتطبيق وما ادري إيه
    الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    راكان بصوت خفيف بـ إذنه : ياحلو إنت احرجه
    وسام فهم وتبسم وقال : بدر
    بدر إللي متبسم قال : هلا
    وسام : تبي تشيك
    بدر ناظر مصدوم
    وسام : يلا
    بدر : إنقلع لـ بيتكم أرحم لك لا أرتكب فيك جريممه
    وسام : لا إنت مشكك فيني يلا مو متأخرين
    بدر إللي قام من الجلسه كلها
    وسام وراكان يضحكون
    فواز : راكان وحصل من يجاريه
    راكان : فديت وسام ياناس
    وسام : وفديت راكان ياناس
    كملوا ضحك ورجع لهم بدر واهو يضحك
    حاتم : خير شعندهـ الأخو
    بدر واهو باقي يضحك ويتكلم : لسا هههههههههههههههه استوعب كلام وسام ههههههههههههههههههههههه
    كلهم ضحكوا على شكل بدر إللي واضح إنه مفهي وبقوهـ






    رد مع اقتباس  

  4. #154  
    المشاركات
    3,260
    بـ حناح العروسين مر على الموقف إللي صار لهم 1 ونص وخلود مالها حس وحمد جالس مكانه ناظر ساعته خلاص سعود بعد نص ساعه راح يجي له قام بعد ماهدأ وضعه شوي وقف عند الباب واضح إن الغرفه هاديه ولا كأن فيها أحد فتح الباب واهو باقي عند الباب ناظر خلود كانت جالسه بـ نص السرير وواضح إنها تفكر لما حست بـ النور بـ الغرفه ناظرت للباب شافت حمد واققف عدلت جلستها وضبطت لبسها وقامت من السرير تلم أغراضها إللي طلعتها من الشنطه حمد يناظرها وإهي تتحرك وكيف سمعت الكلام وبدلت ملابسها كانت لابسه بنطلون جينز وبدي مو بـ عادتها تسكت كذا أكيد من الموقف إللي صار بيني وبينها تكلم وقال : جهزي أغراضك كلها نص ساعه وسعود جاي لنا
    كانت عاطيته ظهرها وتلم بـ أغراضها سكتت ولا ردت عليه
    إستغرب دخل للغرفه ووضع الغرفه مغريء مرهـ الإنارهـ خفيفه وريحة الغرفه روعه وبرودة الغرفه تنعش الواحد شنطته بـ جنبها يعني إلا يكون بـ جنبها
    مشى وجا بـ جنبها إهي تصنمت لكن حبت ماتوضح له لكن وين مايلاحظ واهو رجُل وكل شيء بـ البنت واضح له خذا شنطته ونزلها على السرير وفتحها وخذا له للبس بنطلون جينز وبلوزهـ بـ أكمام دخل للحمام على طول ولما شافت إنه دخل للحمام تنفست بـ إرتياح لكن مع هذا إهي باقي متوترهـ خمس دقايق وطلع رجع لـ شنطته وخذا له عطر وتعطر فيه وقفل الشنطه ومشى بيطلع لكن خلود إلا تاخذ حقها قالت : بليز قبل لا تدخل مرهـ ثانيه دق الباب
    حمد وقف واهو عاطيها ظهرها لكن رجع مشى للباب وقال : أتوقع الغرفه مشتركه متى ما صار لـ كل واحد غرفه يحق لك تطلبين فهمتي ولا تطولينها وإهي قصيرهـ إنتي إنتي مايتغير فيك شيء حتى لو إيش إخلصي بسرعه وطلع من عندها
    خلود كرهت حالها من تحطيماته لها وهذا ماصار لهم يوم كامل سوأ رمت شنطتها الصغيرهـ على الأرض من القهر وقالت بصوت مسموع له : أكرهك أكرهك
    حمد يسمع كلامها لكن عامل حاله ولا كأن أحد يتكلم بهـ المكان بعد اـنا ناقص خنايق قبل لا نطلع للطيارهـ توعد بـ خاطرهـ فيها واليوم بـ الليل بتشوفين حمد عدل يامصيبه خلود

    بعد نص ساعه وصل لهم سعود ونزلوا له قبل لا يدخلون السيارهـ حمد واهو يهدد خلود بـ صوت واطي : إذا تكلم معاك سعود ويلك لو مارديتي عليه وإذا رديتي عليه ردي بـ نفس حلوهـ مع إنو بعيد عنك الشيء الحلو
    خلود وإهي كارهته قالت : خير
    حمد : والله أـنا أقول لك هـ الكلام مو عشان أخذ رآيك أـنا هنا أأمر عليك وإنتي إللي عليك تنفذين فهمتي وركب السيارهـ بجنب أخوهـ وتركها شوي وتنفجر عليه وعلى أخوهـ
    دخلت السيارهـ من غير لا تسلم { شيء مو جديد عليها }
    سعود بطيبة قلبه حسباله إنها خجلانه مايدري إن الخجل بعيد عنها قال : ألف مبروك خلود
    خلود من غير نفس : يبارك فيك
    سعود مالاحظ نبرة صوتها جلس يسولف مع حمد طول الطريق ليما وصلوا ونزلوا وباقي على طيرانهم ربع ساعه سلم سعود على حمد وسلم على خلود من بعيد ومشى عنهم
    حمد يناظر سعود واهو يبتعد شوي شوي شـ قد بيشتاق له أخوهـ الكبير . وكيف بيتحمل مصيبته شهر بـ أكمله من غير لا يكون معاهم أحد من أهلهم

    إنتهى شهر 1 وصار لهم 3 أـيام بـ شهر 2 ومشغولين بـ الدوامات فيصل ومشاعل رجعوا من يومين واهم مبسوطين على الأخر ليش ماينبسطون واهم ماخذين بعض عن حب ناس تاخذ بعض عن حب وناس تاخذ بعض عن كرهـ






    رد مع اقتباس  

  5. #155  
    المشاركات
    3,260
    يوم الأربعاء الساعه 5 كانت أمل فـ بيت أبوها ولا في البيت إلا إهي وأمها والخدم وتين أكيد إهي ووسن بـ أحد المجمعات مع أم خالد وجايه معاهم الجوري أمل كانت تتمشى بـ الحوش ماتركت مكان مامشت فيه خلاص إهي ذا الحين
    بـ الشهر الـ 9 من ربع ساعه مقفل منها فارس ويسألها إذا تحس بـ شيء ونفس الشيء ردها لا الحمدلله لسا مافي شيء
    أم سعود جالسه بـ الحديقه وتناظرها وإهي تمشي قالت : يُمه فيك شيء
    أمل : لا يُمه بس الدكتورهـ قايله لي أمشي كثير
    أم سعود : خلاص صار لك ساعه وإنتي تمشين
    أمل : ارتاح بـ المشيء يُمه
    أم سعود : إللي يريحك يُمه سويه
    أذن المغرب وهذا حال أمل تمشي بس لما سمعت الأذان دخلت عشان تصلي لإن أمها راحت لـ غرفتها تصلي صلت وخصلت وجلست بـ الصاله جت لها أمها وشافت وجهها متغير قالت : تحسين بـ شيء
    أمل : ياربي يُمه إنتي من جهه وفارس من جهه
    أم سعود : يُمه هذي ولادهـ مافيها لعب
    أمل : إذا حسيت قلت لك
    أم سعود شافت إن أخلاق البنت مقفله وشكت بـ الوضع أمل كل شوي تحط إيدهـا على ظهرها وتسكر عيونها وتعض شفايفها جا إتصال لـ أم سعود وكان وحدهـ من صاحباتها وهذي من زمان واهم عن بعض مرت أول ربع ساعه عادي وأم سعود باقي تكلم
    أمل ماقدرت تتحمل أكثر حطت إيدها على ركبت أمها وقالت : يُمه يلا
    أم سعود شافتها لكن تعرف لسا بدري على روحة المستشفى لإنها لو راحوا راح تجلس ساعتين بـ الكثير بعدين بتجي لها الولادهـ من جد وإهي ماتبيها تتعذب من الأول
    أمل تأشر لـ أمها
    دخل ياسر عليهم وكان لسا جاي من الشركه
    ياسر يشوف أمل تترجى أمها وشكلها تتألم قال يستهبل مع إنه حاس فيها إلا إنه يبي يخفف عليها : أمل شـ فيك
    أمل وإهي مسكرهـ عيونها : يُمه تُكفين
    ياسر : بتروحين المستشفى
    أمل تحرك راسها بـ معنى إيوا
    ياسر يكمل هبل : يعني بـ توليدين
    أمل تحرك راسها بـ معنى إيوا لإنها ماتقدر تتكلم من الألم إللي كل شوي يزداد عليها
    ياسر : طيب شـ تحسين فيه
    أمل ماهي رآيقه كلش وطنشته وإهي تتألم
    ياسر: قولي لي عشان بعدين إذا جت بـ تولد زوجتي أعرف
    أمل ماردت عليه شاف الألم واضح عليها قال : الحمدلله إن ربي راحمنا من هـ الألم
    قفلت أم سعود
    أمل شوي وتبكي : يُمه يلا
    أم سعود : طيب أتصل فـ أبوك يجي لنا
    أمل شوي وتنهبل أبوها يعني السالفه طويله : يُمه السواق هنا
    أم سعود : شـ دخل السواق بـ أمور مثل هذي إلا يكون واحد مسؤول عاقل معاك بـ مثل هـ الموقف
    أمل تحرك راسها بـ معنى خلاص فهمنا
    ياسر: هههههههههههههههههههههههه البنت تتألم وإنتي تعطين محاضرهـ والله إن سُلطان عداك
    أم سعود إللي ماهي رايقه له إتصلت فـ ناصر ورد : هلا
    أم سعود بـ العادهـ إلا تستهبل وإلا تعطي كم كلمه بـ البدايه قالت : هلا ناصر كيفك
    ناصر إستغرب جديتها قال : بخير في شيء
    أم سعود : أمل بتولد وآبيك تجي عشان نروح للمستشفى سوأ
    ناصر إللي رمى القلم ووقف على طول وقال : جاي ذا الحين
    أم سعود : أوكي لا تطول تراها واصله
    ناصر إنخبص زود قال : خلاص مع السلامه
    أم سعود : مع السلامه
    طلع من المكتب من غير لا يكلم سكرتيرهـ وطلع ولما وصل للسيارهـ تذكر بعض الملفات ناسيها ركب السيارهـ وحرك وإتصل فـي سعود وقاله يدخل مكتبه وياخذ الملفات
    سعود راح وخذا ملفات أبوهـ
    أم سعود تتصل فـ فارس
    فارس إستغرب إتصال عمته ولا فكر إنو ممكن أمل تولد : آلوو
    أم سعود : فارس كيفك
    فارس : بخير والحمدلله إنتي كيفك وكيف أمل عندك
    أم سعود : أـنا بخير وأمل راح تولد بناخذها أـنا وابوها ذا الحين للمستشفى تعال لنا هناك .
    فارس مصدوم قال : عمه أمل مافيها شيء من شوي
    أم سعود : والله ياحلو هذي الولادهـ متى ماجت تجي مالها وقت محدد .
    فارس : خلاص جاي ذالحين
    أم سعود : باي
    فارس : باي . وقفل وطلع من مكتبه إلا هذا بدر فـ وجهه ورآيق الأخو بيستهبل لإنهم وقت صلاة عشا
    بدر : أخيراً شفناك مابغينا
    فارس اهو يمشي عنه ولا يكلمه
    بدر يناظر فارس : شـ عندهـ

    طلعوا الموظفين كلهم من الشركه لإنو خلاص إنتهى الدوام المسائي وطبعاً أخر من يطلع أبو خالد وسكرتيرهـ وباقي شباب العائله
    وصل ناصر لـ ببيته ودخل للبيت ووحصل أمل وأم سعود وياسر
    ناصر : يلا نمشي
    أمل توقف بـ صعوبه وام سعود تمشيها
    وصلوا المستشفى وكان فعلاً عندها ولادهـ دخلوها غرفة الولادهـ لإنه واضح مابقى وقت وتولد وصل فارس للمستشفى ولا يدري إذا خاله وعمته وأمل وصلوا المستشفى وإلا لا إتصل فـ خاله واهو بـ السيارهـ وقاله خاله إنهم دخلوها غرفة الولادهـ نزل ودخل لهم وأنتظروا وجا لهم ياسر : شـ صار
    أم سعود : من ربع ساعه دخلوها وإن شاء الله خير
    سكتوا كلهم مامر نص ساعه على وجودهم بـ المستشفى إلا طالعه لهم الدكتورهـ وتقدم لها أبو سعود : أمل شـ صار عليها
    الدكتورهـ عرفت إنهم أهلها لإن أمل تراجع هـ الدكتورهـ من أول حمالها قالت : مبروك ولدت ولد ووضعها الحمدلله مطمئن
    كلهم تبسموا من الفرحه وباركوا لـ فارس إللي متشقق من الوناسه
    الدكتورهـ تكمل : راح ينقلونها بعد ربع ساعه للتنومين العادي ,, وهناك تقدرون تشوفونها بـ الإذن ومشت عنهم

    فارس يحضن ياسر
    ياسر واهو يضحك : الله لايبلانا إذا كل واحد بيجي له ولد بيسوي نفسك !
    فارس واهو يضحك : الحمدلله يارب طلع موبايله وإتصل فـ ابوهـ إللي لسا داخل البيت
    أبو فارس : هلا
    فارس واهو متشقق من الوناسه : يُبه بارك لي صرت ابو عبدالله الصغير طلع للدنيا
    أبو فارس ما استوعب قال : يُبه شـ بلاك
    فارس عارف إن أبوهـ مافهم شيء لإنه يتكلم ورا بعض وبسرعه قال : يُبه أمل ولدت
    أبو فارس إللي إنبسط وقال : ألف مبروك يابوي حمدلله على سلامتها
    فارس : الله يبارك فيك يُبه ويسلمك خلاص يُبه أـنا صرت أبو عبدالله
    أبو فارس إللي شوي ويصيح : الله يسعدك إنت وعبدالله وامه بجي لكم إنتم بنفس المستشفى إللي إحنا نروح له .
    فارس: إيوا يُبه أمي عندك
    أبو فارس : بدخل عليها
    فارس : بلغها يُبه
    أبو فارس : بنجي لكم
    فارس : حياكم الله
    أبو فارس : مع السلامه
    فارس : مع السلامه

    فيصل كان لسا جاي من الشركه دخل لـ بيته وحصل مشاعل عاطيته ظهرها وتحوس بـ الملابس دخل بـ خفيف وحضنها من ورا مشاعل وإهي تضحك : فصولي مو وقتك
    فيصل : ياروح فصولي إنتي
    ممشاعل وإهي تحاول تفك حالها منه : بليز بـ انهي إللي بـ إيدي عشان أفضى لك
    فيصل اهو باقي حاضنها : المفروص قبل جيتي من العمل بـ ربع ساعه وإنتي جالسه تنتظريني
    مشاعل : وربي بس اليوم إنشغلت
    فيصل : لا تحاولين
    مشاعل : شنو يرضيك
    فيصل : بوسه
    مشاعل : مو وقتها كلش
    فيصل : إلا وقتها ونص
    مشاعل : طيب إتركني واعطيك بوسه
    فيصل واهو يتركها وتلف له وتعطيه بوسه على خدهـ وبعدين على خدهـ الثاني وقالت : هذي مجاناً
    فيصل واهو يضحك ويحضنها : آهـ ’’ منك ومن المجاناً بتاعك
    مشاعل ضحكت عليه ودق موبايله وطلعه وكان فارس
    فيصل : هلا بـ أخوي لا تقول مشتاق لي لإن ماصار لك 3 ساعات شايفني
    فارس واهو يضحك : إلا خاطري أحضنك
    فيصل : أـفأ الدعوى فيها حضنه { كمل يستهبل } لا تحاول خلاص أـنا أكلمك ومشاعل حاضنتي ولا راضيه تتركني .
    مشاعل وجهها الوآن وطقته على إيدهـ
    فيصل : آي شـفت يافارس عضتني
    مشاعل راحت عنه وعن كلامه المحرج
    فارس واهو يضحك : أقول ؟
    فيصل واهو مسوي ثقيل : لا تحاول أـنا مشغول . . وبعدين زوجتي مغنيتني مو ذنبي إذا زوجتك حامل ولا تقدر تحضنها
    فارس : ههههههههههههههههههههههههه يارجُل إتركني اتكلم
    فيصل : مع إني متأكد من إللي بـ تقوله وإنت عارف جوابي لكن قول إللي بخاطرك
    فارس : الحمدلله رضيت تعطيني فرصه
    فيصل : أقول إخلص علي وراي زوجه
    فارس بخباثه : وراك من شوي تقول حاضنتك !!
    فيصل : ههههههههههههههههههههههههه تعرف إن تفكيرك متغير من صارت امل بـ الأشهر الأخيرهـ من حمالها ما آلومك ياخوي
    فارس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه إسمع
    فيصل : هلا
    فارس : صرت أبو
    فيصل صارخ وقال : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .
    فارس واهو يضحك على فرحة اخوهـ : عبدالله طلع للدنيا والحمدلله
    فيصل يصارخ مرهـ ثانيه : وبعععععععععععععععععععد عبدالله ألف مبروك
    فارس : الله يبارك فيك وعقبالكم
    فيصل : آمين متى طلع هـ الحلو للدنيا
    فارس : من نص ساعه تقريباً .
    فيصل : حمدلله على سلامتها
    فارس : الله يسلمك
    فيصل : قلت لـ أبوي
    فارس: شوي ويطلع لي من الموبايل
    فيصل : ياقلبي أكيد بيفرح أول حفيد له
    فارس بكل فخر : قصدك أول حفيد للعائله كلها
    فيصل : صحححححححححححححححح طيب جدي شـ قال
    فارس : مابعد قلت له
    فيصل : ليش
    فارس : قلت لـ أبوي بعدين إنت وبعدها بـ اقول له
    فيصل : فارس بـ نشوف منو يسبق يبشر جدي !!
    فارس: يانذل أـنا إللي بـ أقول له اهو ولدي شـ دخلك إنت
    فييصل : والله إللي بيوصل لـ جدي الخبر بيحصل مبلغ وقدرهـ على البشارهـ
    فارس : باي
    فيصل قفل وإتصل فـ جدهـ وحصله مشغول
    فارس نفس الشيء يتصل ومشغول فارس حسباله فيصل بلغ جدهـ وفيصل حسباله فارس بلغ جدهـ لكن إللي بلغ الجد وباقي الرياجيل اهو ابو فارس من وناسته إتصل فـ أبوهـ وابو خالد وأبو تركي وأبو راشد وابو راكان ياسر دز مسج للشباب والحريم والبنات كلهم " باركوا لي صرت خال من نص ساعه "
    الكل فتح المسج لما وصل له كلهم إنبسطوا أمل ولدت فارس صار ابو وشوفوا الإتصالات على فارس ’ وأبو فارس ’ وأبو سعود ’ وأم سعود ’ وياسر

    بـ المجمع كانوا خلاص بيطلعون لإنو الرياجيل أكيد وصلوا للبيت
    وتين ووسن والجوري وجوهرهـ واهم يمشون
    وتين : شـ حلات طلعة المجمع من غير شباب
    أم خالد : أـنا راح أطلعكم كلكم على حسابي بعد اسبوع
    وسن : شـ المناسبه
    أم خالد : ولا شيء
    وتين : الحريم والبنات بس
    أم خالد : والشباب
    وتين : لا
    أم خالد : ياسلام وليش
    وتين : بس يصير مانتمشى على كيفنا ومقيدين فيهم
    أم خالد : حلاتها بـ شوف كيف يعاملونكم بـ المجمع
    وصل مسج للكل عدأ الجوري إللي ياسر مايعرف رقمها
    الجوري واهي تضحك : هذذا ذاكر العائله كلها
    وتين : هههههههههههههههههههههههه أكيد حركات وسام
    وسن : ما اتوقع
    فتحوا المسج وصارخوا وسن ووتين كانوا شلة شباب مارين بـ جنبهم
    الشباب ناظروهم
    واحد منهم : ياحرام واصلهم بلوتوث يخرع
    الثاني : قصدك شيء ثاني
    أم خالد قالت للبنات : تعالوا يلا
    مشوا كلهم وتركوا الشباب
    وتين : ياقلبي أمل ولدت
    الجوري وإهي مبسوطه : صحيح ؟
    وتين : وربي ياسر دازمسج
    الجوري : ياغناتي
    وتين تتصل فـ ياسر وحصلته مشغول وبعدين دق ورد عليها قال: لاتكلميني
    وتين : ليش
    ياسر واهو متبسم على الأخر : صرت خال
    وتين ضحكت وقالت : متى ولدت
    ياسر: من شوي
    وتين : شنو جابت .
    ياسر: عبدالله
    وتين : لا عاد .
    ياسر : وربي
    وتين : ياحياتي { تكلم أم خالد } خاله نروح لهم وإلا لا
    أم خالد : بنروح لها أكيد الكل عندها ذا الحين
    وتين : أوكي ياسر بنجي لكم ذا الحين
    ياسر: أوكي باي
    وتين : باي
    الجوري: شنو ولدت
    وتين : عبدالله
    الجوري: ياقلبي الحمدلله إللي قومها ربي بـ السلامه
    وتين : الحمدلله
    طلعوا من المجمع وراحوا مع السايق للمستشفى وحصلوا أبو فارس وأبو سعد جاي معاهـ أبو خالد وأم سعد أبو سعد وأم سعد بيشوفون أول إنتاج أحفادهـم

    أول من دخل على أمل فارس عشانه زوجها واكيد فرحانين بـ المولود وإلا تكون فرحتهم غير بـ روحهم أم سعود وابو سعود وياسر راحوا يشوفون عبدالله الصغير

    فارس واهو واقف داخل الغرفه لكن امل مسكرهـ عيونها من التعب لإنه واضح عليها تقدم لها عند السرير . باس جبينها وقال بكل رقه لما فتحت عيونها ببطء : حمدلله على سلامتك ياقلبي
    أمل تتغصب الإبتسامه قالت بصوت رايح من التعب : الله يسلمك
    فارس واهو ماسك إيدها ويبوسها : ألف مبروك علينا عبدالله
    أمل : شفته
    فارس : أول اطمن عليك بعدين أروح اشوفه
    أمل : أـنا بخير والحمدلله
    فارس : دوم يارب
    أمل مالها خلق شيء دق موبايل فارس وكان راكان
    كان بيطلع لكن امل قالت له : لا تطلع
    عرف إنها تبيه بجنبها جلس عندها ورد : هلا
    راكان واهو شوي ويصارخ : أخيراً . شوي وتصك الـ 40 لكن الحمدلله ربي رحمك ورزقك بـ ولد
    فارس : هههههههههههههههههههههههههههه تُكفى يـ الصغير
    راكان : إسم الله علي ألف مبروك يـ أبو عبدالله مابغينا نقول أبو عبدالله صراحه شكيت إني أموت وماجا لك ولد
    فارس: هههههههههههههههههههههههههههههههههه يبارك فيك يـ أبو سعد
    رااكان : خير وش سعد هذا
    فارس: أبوك
    راكان : حسبالي ولد الجيران
    فارس واهو يضحك : وإلا تبي ابو سُلطان
    رااكان : آخخخخخخ ’’ من سُلطان وإللي يحمل إسم سُلطان
    فارس: ياهوووووووووووهـ الولد رايح وبقوهـ
    راكان : هههههههههههههههههههههههههههه شنو شعورك يـ الأبو الجديد
    فارس: شعورري بـ تعيشه إذا رزقك الله بـ أولاد ومن زوجه تعشقها
    أمل تسمع له لكن ماهي رآيقه
    راكان : أمش يـ إللي تعشق إنت
    فارس: بكرهـ تعيش وتجرب
    راكان : أـنا مجرب واـنا عند أبوي
    فارس: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    راكان :ههههههههههههههههههههه وكيفها المدام
    فارس: بخير والحمدلله
    رااكان : أكيد بتقول بـ خير وإنت ماتدري عنها
    فارس فتح عيونه قال : هيه تراني عندها
    راكان يستعبط : والله إحمل واولد مثلها بعدين قول بـ خير
    فارس : ههههههههههههههههههههه تدري إنك وسخ
    راكان : وربي ماخذ شاور العصر
    فارس : وتدري إنك ماتنعطى وجه
    راكان : كثير إللي يتمنون كلمه مني
    فارس : تدري إنك فاضي
    راكان : لا والله معبي
    فارس تنرفز راكان رآيق كل كلمه عندهـ لها رد قال : راكانووهـ دمك ثقله شوي
    راكان : طيب قولي كيف أثقله وأـنا أثقله لـ عيونك
    فارس : راكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
    راكان : يالبيه
    فارس ماقدر يتحمل برود هـ الإنسان : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    راكان : يالبى هـ الضحكه والله
    فارس: يـ الأخو أـنا فارس مو وسن بنت سُلطان
    راكان صارخ : ويلللللللللللل حاااااااااااااااااااااااااااااااااااالي على وسن بنت سُلطان
    فارس : والله حالتك يُرثى لها
    راكان : مو عشان جا لك ولد خلاص تشوفنا مساكين
    فارس: والله شـ علي منكم أـنا الحمدلله عندي حبيبتي وبـ حضني وولـ .
    راكان يصارخ : يـ الوسخ زوجتك بـ حضنك بـ المستشفى .
    فارس: ههههههههههههههههههههههههه تدري تفكيرك مُنحرف
    راكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أقول روح
    لـ زوجتك وحطها بـ حضنك مثل ماقلت وبارك لها بـ النيابه عني وإن شاء الله يتربى بعزكم { كمل بـ إستهبال } ونبارك لكم بي بقية الشعب الباقي ماطلعوا للدنيا
    فارس يضحك على هبال ولد عمه قال : وعقبالك إنت إن شاء الله
    راكان من غير هبال : آمين يارب توصي شيء
    فارس : سلامتك يـ الغالي
    راكان : يسلمك باي
    فارس : باي { يناظر أمل } راكان يسلم عليك ويبارك لك
    أمل : يسلمه ربي ويبارك فيه
    دخلت عليهم النيرس بـ عبدالله الصغير
    أمل ماتقدر تتحرك كثير
    خذاهـ فارس ويحس نفسه طاير بهـ الدنيا إحساس غريب مرهـ ولدهـ بـ إيدينه
    أمل من شافته تبسمت وقالت : يتربى بـ عزنا إن شاء الله
    فارس واهو يبوس عبدالله ويناظر أمل : آمين يارب حطه بين إيدينها وقربته لها لـ صدرها وناظرته صغير يجنن كل شيء فيه صغير
    فارس : الله لايحرمني منك ومن عبدالله
    أمل : ولا منك ياقلبي تحس الألم كل ماله يتلاشى مع وجود ولدها الصغير
    دخلوا عليهم أبو سعود أم سعود ياسر أبو سعد أم سعد أبو فارس أبو خالد أم خالد الجوري وتين وسن
    إنبسطت لـ دخلتهم سوأ
    سلموا عليها كلهم وخذا ابو سعد عبدالله بين إيدينه وناظرهـ وقال : الله يبارك لكم فيه ويهديه ويصلحه ويتربى بـ عزكم إن شاء الله
    فارس: بـ وجودكم حولنا إن شاء الله
    مرروا عبدالله الصغير على الكل وتين إللي تقول وإهي تضحك : كيف اشيله ما أعرف
    الجوري وإهي تضحك وبين إيدينها شايلته : كذا ياحلوهـ ترا سهله الشيله موصعبه
    أم سعود : وتين بلا هبال وتطيحينه
    أمل وفارس إنصدموا
    فارس: وتين لا تشيلينه إحنا مو بايعين ولدنا
    أمل : وتين إذا ماتعرفين لا أـنا بعدين أعودك عليه
    وتين : من حلاته أصلاً الحمدلله والشكر بس
    دخلت عليهم موضي وإهي مو شايفه الطريق من الوناسه
    سلمت عليهم كلهم . وبعدين خذت ولد ولدها بـ حضنها وشوي وتصيح صارت جدهـ خلاص شـ حلاتها لما تشيل بين إيدينك ولد ولدك وإلا ولد بنتك
    أم فارس : جربتي الأمومه
    أمل : أحلى شيء بهـ الدنيا
    ام سعد : ياقلبي هذا شعور كل أم بهـ الدنيا
    أبو سعد : الحمدلله إللي بلغنا بـ ولد من احفادي
    أبو فارس : وإن شاء الله يبلغك بـ الباقين كلهم
    أبو سعد : الله يحسن خاتمتنا
    الكل : آمين
    وتين : تطلعين ذا الحين { هبلا البنت }
    كلهم ضحكوا عليها
    وتين : خير
    الجوري : وتين قلبي ماتطلع إلا بعد مرور 24 ساعه على ولادتها إذا كانت طبيعي وإذا قيصري أسبوع
    وتين : ياربي العافيه طيب يعني متى تطلعين ترا اـنا ما احب أروح واجي للمستشفى أكرهـ هـ المكان أحس نهايتي فيه
    أم سعود : إسم الله عليك
    أبو خالد : أعوذ بـ الله شهـ الكلام .؟
    وتين : إحساس
    أمل : ياقلببي بطلع بكرهـ إن شاء الله هـ الوقت
    وتين : ماتتخيلين ياسر كأنه اهو إللي جاي له ولد مو إنتم
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ياسر : أـنا فرحتي على قومتها بـ السلامه
    وتين : تُكفى يـ إللي تولد معاها { هـ البنت لسانها طويل عند الكل }
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ياسر: بلاك مماشفتيها قبل لا تجي للمستشفى
    وتين وإهي مصدومه : إنت لاحق على شكلها
    ياسر : إيوا وامي ساحبه عليها وتكلم بـ الموبايل
    وتين : وعععععع كانت بـ تولد بـ البيت
    الكل ناظرها خير ماتستحي على وجهها تقول كذا الجوري وجهها الوآن وطقتها بـ إيدها
    وتين : ءء قصدي الحمدلله جبتوها للمستشفى { ماتعرف ترقع }
    أم سعود : أـنا كنت اكلم لإني ما آبيها تطول بـ المستشفى وتحسب الوقت دقيقه دقيقه خصوصاً إنها بـ تولد راح يمر الوقت عليها طويل آبيها لما تجي للمستشفى تكون خلاص
    أبو سعود : ماقصرتي ماخذينا ثلث ساعه إلا طالعه لنا الدكتورهـ وتبشرنا
    ام سعد : زين ماسويتي عشان لا تتعب زود وتتألم حسبالها لسا بدري على ولادتها ولا تدري إلا وإهي والدته وإلا لو بتجي للمستشفى من مبكر بتحسب الوقت بـ الدقيقه مثل ماقلتي { خبرة حريم }
    أم سعود : خبرهـ منك يـ الغاليه
    أم سعد : الله يخليكم لنا
    الرياجيل على كنبات متفرقه كانوا يسولفون بـ روحهم الحريم جالسات ويسولفون فارس إللي بجنب سرير أمل وبعيدين عنهم شوي لإنها جالسه بـ جناح
    النونو بين إيدين وسن والجوري إللي مبسوطين على شكله الصغير
    وسن : وليد لو يعرف كان أزعجنا على مايشوفه
    أم خالد : بكرهـ إذا طلعت خذيته لها
    وسن : عشان يلصق لـ أمل وفارس
    الجوري: حلاته وليدي
    وسن : أكيد حلاته مو اهو سبب ملتقى بعض الأحبه
    الجوري تلونت خدودها وقالت : وسن مو وقت كلامك
    وسن : ياي ع إللي يستحون
    الجوري : وسن
    وسن : خلاص سكتنا
    الجوري منزله عبدالله بـ حضنها وتمسك إيدهـ وتناظر شكله
    وسن : جيبي لك واحد إذا كذا تحبين الأطفال
    الجوري : إن شاء الله قريب
    وسن : إن شاء الله
    أم سعود : الحمدلله إن زواج حمد إنتهى ولا ولدتي إلا بعدهـ
    أمل : من جد الحمدلله
    وتين : أساساً مابغى يطلع هـ االولد من بداية زواجكم نسمع عنه ولا شفناهـ
    أمل وفارس يضحكون
    فارس واهو يضحك : سبحان الله نفس كلام راكان وبعدين حلاته مايجي إلا والكل متشفق عليه
    وسن من سمعت إسم راكان وإهي خاطرها تسأله كيفه وكيف وضعه لكن السكوت أرحم الجوري تطقها قالت بـ صوت خفيف : ها من جبنا سيرته سكتنا !!
    وسن ناظرتها وسكتت
    الجوري تعرف عن علاقة وسن راكان لكن إللي ماتعرفه إللي صار بين راكان ووسن بـ النعيريه لإن ماصار وقت تخبرها بهـ الشيء
    أم سعود : راكان متصل فيك
    فارس: إيوا قبل لا تدخلون
    أم سعود : شـ عرفه الخبر وصل لهم على طوول
    فارس: ما أدري
    وتين : من غيرهـ ياسر إللي داز للكل إنه صار خال
    أم سعود تناظر ياسر : ياقلبي عليه
    أبو سعد يوقف ويوقفون كلهم معاهـ
    أبو خالد : يلا إطلعوا كلكم عشان ترتاح
    أم سعود : يُمه تحتاجين أحد معاك .
    أمل : لا يُمه
    فارس :أـنا بجلس عندها شوي بعدين بـ اطلع
    أم سعود : أوكي
    سلموا عليها مرهـ ثانيه وطلعوا من عندها أم خالد رجعت مع السايق ومعاها وسن والجوري وتين مع ياسر أم سعود مع أبو سعود أبو فارس معاهـ أم فارس أبو خالد معاهـ أبوهـ وأمه






    رد مع اقتباس  

  6. #156  
    المشاركات
    3,260
    بعد أسبوع يوم الجمعه بعد صلاة العشاء كانوا وسام ووسن وياسر لسا راجعين من المجمع واهم بـ الطريق للـ بيت بيوتهم كلها بحي واحد ولا إهي بعيدهـ عن بعض سيارة وسام لكزس صغيرهـ أخر موديل الوحيد إللي مايبي جيب وسام يسوق وبجنبه ياسر ويسولفون ووسن ورا وسام على طوول واهم ماشين بـ طريق الحي إللي قبل بيوتهم بـ شارعين طبعاً الطريق إثنيين واحد رايح وواحد جاي مافي فاصل بينهم لإنها بـ حي سكني مو شارع عام مافي الطريق إلا سيارتهم في جيب جاي يمشي لونه أسود وواضح إن طريقه غير عن طريقهم ولما صار قريب من سيارة وسام واهو يلف على سيارة وسام وسام إنبخص وصدم الجيب بـ سيارة وسام إللي من قو الصدمه لفت بـ ماكانها لـ فتين وسن من الصدمه واللفه إللي صارت للسيارهـ صرخت بكل قوهـ ونادت على طول : يُمـــــــــــه ونطت من مكانها لـ ورا ياسر وطق راسها بـ الشباك قدر وسام يتحكم بـ حركة السيارهـ ولا تركها تمشي على كيفها ,, وإبتعدت السيارهـ عن الطريق كله وإهي تمشي بـ روحها على جنب لـ مكان فاضي كان المكان أرض لسا يبنون فيها ومابعد كملت ووقففت السيارهـ بهـ الأرض ياسر يلف لـ وسن قال : وسن فيك شيء
    وسن وإهي مصدومه ماتقدر تتحرك حركة راسها بـ معنى لا شيلتها طايحه واللثمه نفس الشييء
    وسام جالس مكانه مايدري إللي صار صحيح وإلا لا
    نزل إلا هذا صاحب الجيب من الصدمه إللي على سيارته وقفف بـ الغصب ولما شاف وسام نزل كان ناوي يحرك وسام واهو معصب : ياحقيــر اوقف
    الشاب واهو بـ السيارهـ وماتكلم لكن مابعد شغل السيارهـ
    وسام واهو معصب : أنزل
    نزل الشاب وكان شكله سكراان طينه ويمشي قريب من سيارة وسام ويناظر للمكان إللي ورا وشايف وسن وسن شافته كيف شكله مُخيف ويناظر فيها ويمر من جنب الباب إللي إهي عندهـ قالت : ياسر تُكفى لا تنزل
    ياسر : شنو ما انزل اترك وسام كذا
    وسن شوي وتصيح : شوف شكله كيف !!
    ياسر : ماعليك مايقدر يسوي شيء ونزل وراح عند وسام إللي واقف عند بين السيارتين ويتصل بـ موبايله
    ياسر: منو تكلم
    وسام : ابوي يجي يتفاهم مع هذا الحقـيـــــــــــر { وسام حقد وخلاص }
    رد أبوهـ : هلا
    وسام واضح عليه إنه مو مهتم ولا إهتز فيه شيء لكن من داخله مختبص قال : هلا يُبه وينك
    أبوهـ إستغرب قال : معزوم على عشاء ليش
    وسام ياخذ نفس وقال : يُبه صار علينا حادث
    أبو خالد فز على طول قال : وشهووووووو
    وسام :أـنا وياسر ووسن جيب وصاحبه سكران بـ المرهـ
    أبو خالد واهو يعتذر من الرياجيل ويمشي ولا مهتم في أحد قال : شـ صار عليكم
    وسام : لا الحمدلله سليمه
    أبو خالد : وسام قول الصدق
    وسام : وربي
    أبو خالد : وينكم
    وسام قاله المكان
    أبو خالد : طيب أـنا جاي
    طبعاً ابو خالد على مايوصل لهم يبي له نص ساعه لإن مكان العزيمه إللي اهو فيها بعيدهـ شوي
    إتصل فـ حاتم لإن خالد موبايله مشغول
    حاتم واهو بـ الإستراحه : هلا يُبه
    أبو خالد : حاتم ياولدي روح شوف أخوانك صاير عليهم حادث ليما أجي لك
    حاتم إنصدم قال : حادث
    الشباب ناظروهـ
    أبو خالد واهو مرتبك : إيوا وسام وياسر ووسن ولا تتناقش مع إللي صادمهم لإنه مو في وعيه
    حاتم عصب : على كيفه يسكر ويمشي بـ الطريق وينهم
    أبو خالد قاله المكان وقال : أـنا إتصلت بـ الشرطه تباشر الحادث ليما اجي
    حاتم : أوكي سلام
    أبو خالد : سلام ومشى أخر سرعة سيارته وسن ووسام وياسر صاير عليهم حادث
    بدر : شـ فيه
    خالد كان يكلم وجاي لهم
    حاتم واهو يوقف : شباب تعالوا معاي وسام ويياسر ووسن صار لهم حادث
    الشباب إنصدموا وقاموا كلهم سوا
    خالد واهو يشوف وجيهم : خير
    بدر : اخوانك صار عليهم حادث
    خالد : شـ صار عليهم
    حاتم : إن شاء الله ولا شيء وكل واحد ركب سيارته وحركوا للمكان إللي فيه الحادث تركي وسعود وفارس وبدر وخالد وحاتم وفيصل وعزام
    لما قفل وسام إلا الناس ملتمه حولهم شـ كثرها إللي يشوف الصدمه بـ سيارة وسام يقول مستحيل السايق وإللي وراهـ يعيش لإنها مرهـ قويه وعادمه السيارهـ من جهتهم وسن تناظر الناس شباب رياجيل . . والسكران رايح جاي واحد من الشباب : مساعدهـ يـ الأخو
    وسام : مشكور ماتقصر ذا الحين الوالد بيجي
    شوي إلا الشرطه بـ المكان كله المتصل فيهم سُلطان والحادث لـ أولاد سُلطان الضابط يجي لـ وسام ويصافحه : سلامات
    وسام : الله يسلمك
    الضابط يناظر السكران قال : هذا إللي داعمكم
    وسام : إيوا
    الضابط : أبوك أتصل فيني وقالي أباشر الحادث الضابط كأنه يستئذان وسام لإنه له علاقه في عائلته وواضح على وسام إن أخلاقه مقفله جا الإسعاف للإحتياط
    دق موبايل وسام وكان حاتم : هلا
    حاتم : شـ صار عليكم
    وسام : ولا شيء
    حاتم عصب : أقول بلا هبل
    وسام : ورربي
    حاتم : طيب إحنا وصلنا لكم ذا الحين
    وسام : اوكي وقفل رجع دق موبايله وكان خالد ,, ونفس سؤال حاتم
    وصلوا الشباب كلهم في وقت واحد الناس يناظرون وعرفوا العائله
    حاتم واهو يدخل من بين هـ الزحمه : رجاءاً بعدوا شوي
    خالد : ممكن يعني
    الشباب والرياجيل بعدوا شوي وصلوا للسيارتين وناظروا سيارة وسام واضحه الصدمه فيها حاتم واهو يمسك وسام : فيك شيء ؟
    وسام ماسك نفسه : لا الحمدلله
    لف لـ ياسر : فيك شيء
    ياسر : لا
    خالد : وين وسن
    ياسر : بـ السيارهـ
    راحوا على طول دااخل السيارهـ
    وركبوا معاها
    خالد : قلبي فيك شيء
    وسن تحرك رراسها بـ معنى لا
    حاتم : تحسين فـ شيءء
    وسن نفس الحركه .
    دخل عزام واستغرب هدوءها جلس بـ جبنها وقال : حُبي سلامتك
    وسن ماردت
    عزام : تحسين بـ شيء
    وسن تحرك راسها بـ معنى لا
    خالد وحاتم يمسكون إيدينها ويحركونها ويقولون تحسين هنا شيء هنا شيء وإهي بس لا
    طلعوا من عندها
    خالد : وين الأخ
    وسام يأشر عليه
    تركي : الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم
    الشاب واهو يتكلم بـ صعوبه : خير
    حاتم : أمسك لسانك ولا تتكلم
    الشاب بـ لسان ثقيل : إن شاء الله { كمل }إلا شـ خبارهم إللي داخل
    حاتم : قص لسانك ياحقير
    الشاب : اسأل عنهم عادي
    خالد : إنكتم ولا كلمه
    الضابط يسولف مع حاتم وخالد وباقي الشباب لإن ابو خالد قايل لهم لا يعملون شيء قبل لا يجي
    بعد ربع ساعه وصل أبو خالد وافسحوا الطريق له غصب
    أبو خالد : وينهم
    وساام كان واقف جا له ابو خالد وحضنه وقال :أبوي فيك شيء
    وسام : لا الحمدلله
    أبو خالد : وين وسن
    كلهم : داخل
    أبو خالد فتح الباب وطل عليها وسن شافته قالت وإهي مدمعه وبتنزل دموعها : يُبه
    أبوها يدخل عليها : روح أبوك إنتي { جلس بـ جنبها } تحسين بـ شيء يابابا
    وسن وإهي تبكي : لا
    أبوها : متأكدهـ ماتحسين بـ شيء
    وسن : لا
    دخلوا عليها أخوانها وخالها عزام
    خالها عزام وخالد قدام
    وحاتم جالس بـ جنبها بـ الطرف الثاني
    أبو خالد : يلا ذا الحين كلكم . وسن وياسر ووسام للمستشفى
    وسن : لا ما آبي وربي مافيني شيء
    أبو خالد : حتى وإذا لازم تكونين تحت الملاحظه 24 ساعه للتأكد أكثر
    عزام يستهبل : ترا أـنا بروح معاك على الإسعاف
    وسن نطت عيونها لـ قدام : ما آبي إسعاف ما فيني شيء
    أبو خالد ناظر عزام وقال : عزام الله يهديك هذا وقت كلامك
    عزام : والله مادريت خلاص ما راح أروح معاك
    وسن تبكي
    أبو خالد : خلاص تروحين معاي على سيارتي
    وسن : ما آبي مستشفى { متعقدهـ البنت }
    أبوها : مافي ما آبي لازم
    نزل أبوها وحاتم جلس يضبط لها لثمتها
    أبو خاالد : وسام وياسر للمستشفى
    وسام وياسر يناظرون بعض
    قال ياسر : مايحتاج ياخالي مافينا شيء
    ابو خالد : حتى لو الإحتياط لازم يلا بتروحون على الإسعاف
    وسام : والله ما اركب فيه
    أبو خالد طنش الشباب وناظر الضابط وقال : الخطأ على منو
    الضابط : على الأخو { ويأشر على الشاب }
    أبو خالد يناظرهـ قال : أعوذ بـ الله يـ الله لاتبلانا وتصلح شبابنا
    الضابط : تبي منه شيء وإلا إحنا نتولى الموضوع
    أبو خالد : يقلب وجهه وإذا شاف أحد من عيالي بـ الطريق يبعد عن الطريق كله
    الضابط : بس هذا حقكم يـ أبو خالد
    أبو خالد : يفكني من شرهـ وبس
    الضابط : هذا حقكم وتنازلتم عنه لكن الحق العام لا يخصنا إحنا لإنه يسوق سيارهـ واهو فاقد
    أبو خالد : قلعته وسوو فيه إللي تبون
    بدر : ياخالي لا تتنازل
    أبو خالد : يـ أبوي أـنا يهمني عيالي وإلا اهو يولي ما راح أخذ منه أي شيء
    الشاب واهو يناظر أبو خالد : طيب سيارتي من يصلحها
    أبو خاالد : ماينشرهـ عليك توكل بس مع أبو عُمر { الضابط }
    الشاب : طيب ماقلت كيفها إللي داخل {ْ واهو يمشي ناحية باب وسن }
    أبو خالد وقفه بـ إيدهـ وعطاهـ كف وقال : إذا تكلمت بهـ الشيء مرهـ ثانيه راح أقص لك لسانك
    الشاب يمسك خدهـ قال واهو يطلع الكلام بـ صعوبه : بتندم على هـ الكف
    وهـ المرهـ ماصابت أولادك بـ شيء لكن المرهـ الثانيه بتكون أكيدهـ وبتشيلهم من السيارهـ للقبر
    أبو خالد عصب قال : فيك خير سو لهم شيء مرهـ ثانيه وقبل لا تسوي تأكد أـنا إللي بـ أخلي اهلك يصلون عليك { لف للضابط } لو ماشلتوهـ من هنا بـ أنهي حياته
    خذته الشرطه بعد ماسلم الضابط على ابو خالد وعلى الشباب وتحمد لهم على سلامة أولادهـ وخذا أبو خالد على جنب وتكلم معاهـ شوي بعدين تحرك لـ سيارته
    أبو خالد كان واقف يناظرهم واهم يحطونه بـ السيارهـ ويتوعد ويتكلم ويجيه ضرب من العسكر إللي معاهـ عشان يسكت الشباب توقعوا إنه حادث عادي
    خالد جا لـ أبوهـ إللي واقف : يُبه ما راح تاخذهم
    أبو خالد ناظرهـ وقال : يلا مشينا
    إستغربوا الشباب وجه أبو خالد بعد ما تكلم معاهـ الضابط
    دخل على وسن وقال : يلا تعالي بـ سيارتي
    وسن نزلت بـ مساعدهـ من أخوانها لإنه تحس حالها بتطيح بـ أي وقت
    ركبت سيارة أبوها ورا أبوها
    أبو خالد : وسام ياسر يلا
    وسام : لا يُبه بنجي مع واحد من الشباب
    أبو خالد : قلت معاي
    سمعوا كلامه وركب ياسر قدام ووسام ورا وحرك أبو خالد للمستشفى حركوا الشباب وراهـ لإن واضح ابو خالد يبي أحد يكون معاهـ مع إن أشكال ياسر ووسام توضح إنهم بخير لكن وسن واضح على مشيتها دايخه وليش ماتدوخ والضربه عليها
    بعد ساعتين رجعوا كلهم للبيت عدأ وسن ووسام وياسر إللي مثل ماقال أبوخالد 24 ساعه تحت الملاحظه وسن كانت تشكتي ظهرها ولما عملوا فحوصات عليها قالوا مافي شيء وهذا بسبب تحركها بسرعه كبيرهـ من مكانها للمكان الثاني وأكيد راح يأثر على الظهر و هذا الآلم ماياخذ أكثر من يومين دخل ابو خالد للبيت ومعاهـ خالد وحاتم طبعاً الجوري إذا صار خالد مو فيه تروح تجلس في بيت أهل خالد عند جوهرهـ ووسن لإنو بيت خالد بجنب بيت ابوهـ ولا يفصل بينهم
    بـ الحوش إلا باب
    جوهرهـ : وين وسام ووسن
    أبو خالد واهو يجلس : صار لهم حادث خفيف واهم ذا الحين تحت الملاحظه 24 ساعه
    الجوري شهقت من الصدمه
    أم خالد : ويلي عليهم
    أبو خالد : مافيهم شيء الحمدلله عددت على خير
    أم خالد وإهي تبكي : كيف مافيهم شيء واهم مو معاك
    أبو خالد : والله العظيم مافيهم إلا العافيه وبكرهـ هـ الوقت بيطلعون لك
    أم خالد وإهي تبكي : لا مستحيل
    أبو خالد يطلع موبايله واتصل في وسام وقال : خذي تأكدي
    جوهرهـ تاخذ الموبايل إلا صوت وسام : هلا يُبه
    جوهرهـ وإهي تبكي : أبوي إنت كيفك حبيبي
    وسام سمع صوت أمه شوي ويبكي : يُمه والله بخير ياقلبي لا تبكين
    جوهرهـ : كيف ما ابكي وأـنا ما أدري عنكم
    وسام : وغلاتك يُمه مافينا إلا العافيه وسن تنطط قبل شوي عندي
    جوهرهـ : حبيبي تحس فـ شيء
    وسام : والله لا
    جوهرهـ : وسن بـ نفس غرفتك
    وسام : لا ياسر إللي معاي
    جوهرهـ : ياسر كان معاكم
    وسام : إيوا والحمدلله بخير تبين تكلمينه تتأكدين
    جوهرهـ : إيوا بـ أطمن عليه
    كلمت أم خالد ياسر وتطمنت عليه ولما كانت تتكلم مع وسام خالد دز مسج
    لـ وسن وقالها أن أمهم راح تكلم عليها ولا تخرعها بـ الحادث وفعلاً وسن سمعت الكلام

    في ماليزيا عند حمد وخلود الأوضاع مثل ما إهي من أسبوع نفس الحاله خنايق على الطالعه والنازله وطبعاً خلود وحمد ينامون بـ نفس الغرفه لكن خلود تنام على الكنبه وحمد على السرير اهو ماقال لها لاتنامين بـ جنبي إهي إللي ماتبي
    حمد واهو متمدد على السرير وعاطيها ظهرهـ وإهي متمددهـ على الكنبه : كذا بتتعبين من الكنب
    خلود : والله كيفي
    حمد : لا ياحلوهـ لاتتوقعين إن هذا عذر مني عشان تصيرين قريبه مني إنسي هـ الشيء اـنا متأكد إنك تفكرين فيه
    خلود وإهي تضحك بـ طنازهـ : ومنو إنت عشان أتمنى قربك
    حمد : مايحتاج أقول لك منو أـنا . لإنك تعرفيني عدل { كمل واهو يشدد } شنو ممكن أسوي
    خلود : تدري إن ماعندك سالفه وتتعذر عشان تسولف
    حمد يضحك من قلب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه أتعذر عشان اسولف !!!!! ترا الثقه الزايدهـ بـ الواحد مالها داعي فاهمه يعني لاتاخذين
    بـ حالك مقلب إنك وحدهـ الكل يتمنى منك شيء صدقيني بعدين تصيرين نفس الواحد إللي يرقى لأعلى مكان وفجأهـ ينسحب من تحته إللي رقى عليه ويطيح على رقبته وتنكسر إسمعي عدل تنكسر { كمل بكل أمر واهو يتغطى } لا توجعين راسي بهذرتك إللي مالها داعي ويلا
    إنقهرت من جد من ضحكته ومن كلامه لا ويأمر عليها يعني إنكتمي خير !! لفت عنه وتغطت كلها من القهر صار لهم أسبوع واهو قادر يرفع ضغطها , ينرفزها , يحطمها بـ المرهـ تحس ذا الحين ما صار عندها ثقه بـ نفسها خلاص كل شيء مع أول يوم صارت فيه لـ حمد إنتهى تحس إنها تعيش لِـ ولا شيء تعيش على هامش هـ الدنيا ماخذها بس كذا عشان يرضي كبريائه كونه رجُل ويتحكم فيها

    اليوم الثاني على الساعه 7 الصباح إلا موبايل حاتم يدق
    حاتم واهو يرد : هلا
    راكان : هلا حاتم كيفك
    حاتم : بخير والحمدلله إنت كيفك
    رااكاان : ماشي حالي كيف الأهل كلهم
    حاتم : تمام كيف عمي وبقية الأهل
    راكان واهو مستعجل : مافيهم شيء بخير
    حاتم إستغرب كمل رااكان : منو الحماااااااااااااار هذا
    حاتم عقد حواجبه : أي حماااااااااااااار
    راكاان : حاتم إستهبالاتك ماتصير إلا بـ وقت الجد !!
    حاتم : وربي ما ادري عن إيش تتكلم !!
    رااكان : الحمار إللي نط بـ وجه اخوانك
    حاتم واهو متبسم قال : إيواااا واحد الله يهديه
    راكاان : منهو .
    حاتم :لا ياشيخ ناوي تروح له وتتوطى فـ بطنه
    رااكان واهو مقهور : أنسفه من هـ الدنيا
    حاتم بيرفع ضغطه : عارف إنك متأثر للي صار لـ وسام وياسر وفيك الخير والله ياولد العم وأكيد مشغول بالك على وسام وياسر لكن الحمدلله بخير وراح يطلعون اليوم
    رااكان من جد إرتفع ضغطه من حاتم وإنصدم إنهم بـ المستشفى قال : اهم بـ المستشفى .
    حاتم : وليش متصل إن شاء الله
    راكان : قالوا ماصار فيهم شيء !
    حاتم : أوكي قالوا ماصار فيهم شيء يعني خلاص أـنا مشغول باي
    راكان : حااااااااااتم
    ححاتم واهو ماسك ضحكته : خير
    رااكان : من جد كيفهم
    حاتم : ياليل قلت لك وسام وياسر بخير
    راكان وصل حدهـ قال : أـنا شعلي من هذيل أكيد بيطلعون منها سليمه { كمل بـ هدوء وكأنه يخفي خوفه } وسن كيفها
    حاتم ماسك نفسه غصب راكان وطاح بـ إيدينه ياحلاتها قال : وسن
    راكان : إيوا
    حاتم : إيوا وسن كانت تشكتي ظهرها ولما وصلت للمستشفى
    راكان يسمع بـ إهتمام واهو خايف
    حاتم : إنت معاي
    راكان : إيوا
    حاتم : يعني اكمل
    راكان : حاتم وربي لـ أجي واتوطى فـ بطنك { كمل بـ صراخ } يارجُل قدر وضعي وإرحمني الله يرحمك
    حاتم : آمين يارب
    راكان : ولما وصلت المستشفى وبعدين
    حاتم : ما شاء الله حافظ كلامي عدل .
    راكان مو متحمل : حاتم
    حاتم واهو يضحك : ههههههههههههههه ولما وصلت المستشفى عملوا لها فحوصات كامله والحمدلله سليمه وصاروا تحت الملاحظه 24 ساعه يعني اليوم بـ الليل الساعه 10 يطلعون إن شاء الله
    راكان : أكيد مافيها شيء
    حاتم : لا يعني أـنا كذاب
    راكان : وربي ماقلت كذا بس بـ أتأكد
    حاتم : إتصل فيها وتأكد
    راكان سكت
    حاتم : لا تشغل بالك الحمدلله جت سليمه
    راكان : طيب كيف صار الحادث
    حاتم : ابد شاب سكران ونط بـ وجه وسام لكن تصدق
    راكان بكل إهتمام : إيش
    حاتم : قام يتكلم مع أبوي ويرمي كلام عليه ويقول هذي طلعوا منها سليمه لكن تأكد الثانيه راح تكون أكيدهـ
    راكان فتح فمه ثم قال : يعني
    حاتم : ما ادري مع إنو أبوي مايوضح إلا إنو واضح عليه مشغول باله
    راكان : آخخخخ وربيي لو أـنا فيه كان انهيت حياته
    حاتم : كل واحد بيعمل حادث مع الثاني بننهي حياته أجل مابقى أحد !
    راكان : إلا هذا يستاهل
    حاتم : كل واحد وله أسبابه
    راكان سكت
    حاتم : إنت شـ عندك على السكوت هـ الأيام .
    راكان واهو يضحك : هههههههه ولا شيء يلا توصي شيء
    حاتم : سلامتك
    راكان : يسلمك باي
    حاتم : باي

    بعد أسبوعين الأمور كلها أوكي وسعود خطب هديل وخذا الموافقه وزواجه راح يكون بعد شهرين بـ الضبط كانوا كل البنات جالسين بـ الحديقه عدأ الجوري وأمل وريم إللي كانوا ويا الحريم جالسين والبنات سواليف وضحك وفجأهـ سكتوا وصار المكان هادي كذا أوقات يجي الكل يسكت على هـ السكته جا لهم من ورا من غير لا يحسون وسام وياسر ويمشون خفيف ريناد فـ راسها تسمع أغنيه من موبايلها وفعلاً مشغله الأغنيه
    المكان مافي إلا صوت " نايف البدر ’’ حياة العاشقين " الكل مندمج غصب على
    هـ الأغنيه كل وحدهـ نظرها للأرض وإلا تناظر موبايلها إللي منزل للأرض
    شوي ومن غير أي صوت من إرجولهم كذا فجأهـ نطوا عليهم وبصوت واحد : بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    البنات شوفوا حالتهم كل وحدهـ قلبها طاح فـ بطنها وكل وحدهـ غصة العافيه غصب من الخرعه إللي خذوها ريناد وروزان من الخرعه بكوا هديل وديما ووسن ووتين وهنادي يرجفون من الخرعه وكل وحدهـ تحس قلبها مو فيها يرجفون رجفه ماهي طبيعيه هديل ناطه بـ حضن ديما وتين حاطه إيدهـا على قلبها من الخرعه وسن وهنادي متمسكين فـ بعض
    ياسر ووسام إللي تمددوا بـ الحديقه ميتين من الضحك على أشكال البنات مسكينات من جد تخرعوا واهم ولا هامهم يضحكون
    وتين عصبت : وربي إللي خلقني لـ اردها لكم وبـ ألعن منها ياحقير إنت وياهـ
    وسام وياسر يضحكون
    هديل باقي ترجف قالت وإهي ماهي قادهـ تضبط صوتها : من جد حقيرين
    هنادي : وقسم لـ تشوفون إنتم يـ الإثنين
    هديل من الخرعه والصدمه دمعت عيونها وقامت من عندهم لحقوا فيها البنات كلهم عدأ وتين إللي وقفت عندهم وقالت : صدقوني مايمر شهر إلا إنتم ماكلين المقلب إللي يصلح لكم من جد ومشت عنهم وإهي ترجف دخلوا على الحريم وكل وحدهـ ترجف
    الحريم شافوا وجيههم شاحبه من الخرعه وريناد وروزان يبكون وهديل عيونها فيها دموع
    أم فارس: إسم الله عليكم شـ فيكم
    الحريم ناظروهم وإخترعوا الماسه قامت لـ بناتها وخذتهم بين إيدينها وتقول : ياقلب الماسه شـ فيكم
    ديما هنا بكت
    وتين وإهي معصبه : الحقيرين وسام وياسر نطوا علينا وخرعونا وربي مو قادرهـ أتحكم فـ نفسي شوفوا وتمد إيدها كيف ترجف
    الحريم كلهم : إسم الله عليكم تعالوا هنا
    أمل وريم ميتين ضحك على أشكالهم
    الجوري : ياقلبي عليكم تعالوا بنات
    مشت وسن لها وجلست بـ جنبها وكان شكلهم من جد متخرعات
    الجوري : سموا بـ الله واقروا المعوذات
    البنات مو قادرات جالسات معاهم لكن مايقدرون يتحكمون
    أم تركي وإهي توقف : أـنا اقول للرياجيل ياخذون حقكم منهم
    وتين : أسألك بـ الله خاله لاتقولين لـ أحد لإني اـنا إللي بـ أخذ حقنا كلنا
    أم تركي : خليهم يوقفونهم عند حدهم الخرعه ماهي حلوهـ بـ المرهـ
    وتين : خاله لا تزودينها علي
    أم سعود : غيوض إتركيهم يتفاهمون بين بعض
    أم تركي : إللي يريحكم
    وتين حاقدهـ وبقوهـ
    البنات مافكروا بـ الحقد مابعد طلعوا من الخرعه عشان يفكرون من جد

    بعد أسبوع وسن ووتين جالسين بـ حديقة بيت أبو خالد البيت كان مافي إلا وسن ووتين والخدم والباقين طالعين
    وسن تكلم وتين : لا وتين الحركه قويه مرهـ
    وتين : يستاهلون وهذا ولا شيء مع حركتهم
    وسن : وربي قويه والكل راح يهاوشنا عليها
    وتين : أـفأ عليك إتركي الموضوع علي واتحدى إذا أحد تجرأ يتكلم معاي
    وسن سكتت شوي وقالت : غصب بكون معاك
    وتين وإهي مبسوطه : ياحياتي إنتي
    وسن : طيب متى نبدأ
    وتين : الأسبوع الجاي إن شاء الله
    وسن : إن شاء الله
    وتين سكتت شوي وسألت وإهي تأشر على الموبايل : مافيه منهم شيء
    وسن فهمت عليها وقالت وإهي متضايقه شوي : لآ
    وتين : ولا تحمد لك بـ السلامه
    وسن : لآ
    وتين : أـنا عارفه إنه حقير
    وسن : حرام عليك
    وتين : لا تدافعين
    وسن : لإنو غلط كلامك كذا
    وتين : أوكي ,, شـ راح تسوين ؟
    وسن : ولا شيء
    وتين : يعني ما إنتي عارففه إذا يبيك وإلا لا
    وسن : والله أـنا جالسه كذا إذا غير رآيه بـ موضوعنا تفاهمه مع أبوي لإنو بداية كلامه مع أبوي
    وتين : بـ الله عليك . . تتوقعينه يجي لك بعد كلامك له !!
    وسن : كلامي عادي
    وتين : عادي بـ النسبه لي ولك لكن اهو لا
    وسن : يعني
    وتين : مستحيل يتقدم خطوهـ وحدهـ قبل لا تتتقدمين إنتي
    وسن : يعني مو متصل فيني إلا بعد ما اصلح موقفي
    وتين : إيووووووووا كذا فهمتي
    وسن سكتت






    رد مع اقتباس  

  7. #157  
    المشاركات
    3,260
    الجـزء >> 21 <<


    مرت الأـيام حلوهـ على أبطالنا ويصير بكرهـ بـ الليل يوصلون حمد وخلود لكن من

    غير لا احد يدري ووضعهم نفس ما اهو خلود تعب ظهرها من نومتها على الكنب



    عصر اليوم الثاني يوم الأربعاء الكل بـ الدوام عدأ الحريم إللي بـ المجمع وإللي

    جالسه ببيتها أم خالد كانت جالسه مع عمتها وعمها بـ الحديقه شوي إلا عمها

    يوقف
    أم خالد : عسى ماشر عمي
    أبو سعد وواضح إن شكله تعبان شوي قال : بروح اريح شوي وقبل صلاة المغرب

    بـ نص ساعه صحوني
    أم خالد وإهي توقف معاهـ : تحس بـ شيء
    أبو سعد يتبسم لها قال : يابنتي مافيني إلا العافيه
    أم خالد : عسى دوم يارب
    دخل أبو سعد وجلست تسولف أم خالد مع عمتها ام سعد
    جا لهم خالد والجوري شـ حلات دخلتهم ويا بعض
    سلموا عليهم
    أم خالد تسأل الجوري : حبيبتي حسبالي رحتي لـ اهلك !!
    الجوري : لا خالتي قلت أول أسلم عليكم بعدين ينزلني خالد عندهم
    أم خالد : كنت بـ الشركه .
    خالد : قولي إنو السؤال كله عشان توصلين إذا شفت ابوي وإلا لا
    الجوري وأم سعد ضحكوا
    أم خالد : لو آبي كان رحت اـنا من نفسي مايحتاج أسأل أحد عنه
    خالد : أمششش والله أمي خطيرهـ { يكلم الجوري } إسمعي بكرهـ إذا رحتت

    للشركه واشتقتي لي تعالي ترا عادي أبوي مخصص هناك ملتقى للأحبه المتزوجين

    فقط
    الجوري صدقت : من جد
    خالد : بس تعالي وقولي وين المكان المخصص لـ ملتقى الأحبه المتزوجين ويدلونك

    عليه وإذا دخلتي راح تحصليني فيه
    الجوري: وإنت شنو يجلسك فيه
    خالد : أنتظرك ياقلبي
    الجوري تناظر أم خالد إللي تضحك قالت : خالتي صحيح وإلا لا .
    أم خالد وإهي تضحك : ييستهبل عليك لو كان ماحصلتي ولا وحدهـ مننا بـ البيت
    ضحكوا عليها
    الجوري وإهي تضحك : لكن من جد راح اجي لكم بـ الشركه
    خالد : أهـأ بس
    الجوري بزعل : ليش .
    خالد : حريمنا مايدخلون عند الرياجيل
    أم خالد وأم سعد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الجوري : طيب بشوفك وإنت بـ الشركه كيف !
    خالد : ترا لبسي عادي يعني اللبس إللي البسه بـ البيت اهو نفسه والشكل نفسه
    أم خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الجوري : مالي خص بـ اجي لك فجأهـ
    خالد : ماعليه بس إنتي قولي لسايق يوصلك للشركه
    الجوري : خلودي إعتبرني وحدهـ من إللي تجي مع أي وفد للشركه من برا
    خالد : لا خلودي ولا خويلد وبعدين هذي إللي تتكلمين عنها تكون مع وفد يعني وفد

    عمل مو جايه تشوف زوجها وخلاص
    الجوري : بليز بـ اشوفك
    خالد : شـ رآيك اصورلك حالي فيديو من أدخل للشركه ليما أطلع
    الجوري : الطبيعه أحلى
    خالد : طيب نسافر إذذا إنتي تحبين الطبيعه
    الجوري : ياربي منه عبيط
    خالد واهو يضحك : واحلى عبيط
    الجوري: ثقه مرهـ
    خالد : يُمه أـنا أحلى واحد بهـ الدنيا
    أم سعد : إلا ماجا مثلك أبد
    خالد : يافديتهم ياناااااااااااااااااااااااااااااااااس
    أم خالد : هههههههههههههههههههههههه
    الجوري : إيوا كببر راسك علي ذا الحين
    خالد واهو يقرب وجهه منها : واـنا اقدر أكبر راسي عليك
    الجوري إنحرجت قالت : ءءء خلودي ماما وتيته هنا
    خالد : ويل حالي من خلودي وكلمة ماما وتيته
    الجوري وجهها الوآن
    أم خالد وأم سعد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الجوري توقف على طول قالت وإهي خجلانه مرهـ : يلا بـ الإذن
    خالد واهو يوقف وراها ويقلدها واهو متشقق عليها : يلا بـ الإذن
    أم خالد وام سعد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد يلحق فيها على طول ويحضنها من ورا وثبتها لا تشمي
    الجوري وإهي تهمس له : خلودي وربي مو وقتك كلش
    خالد : وإذا أـنا آبي وقتي ذا الحين
    الجوري شوي وتصيح من الخجل : خلودي
    خالد رحم حالها وقال واهو يبوسها على خدها : مشكلتي ما اقدر اقول لك لا
    الجوري بعدت عنه شوي ومشت من الخجل ماتدري شـ تسوي
    خالد مبسوط مرهـ عليها

    وصلوا حمد وخلود للخبر وتحديداً بيتهم
    خلود وإهي لسا داخله البيت : بروح لـ بيتنا
    حمد فهم إنه بيت أهلها قال : بـ الله عليك الساعه كم .
    خلود : مو مهم
    حمد : بـ النسبه لي مهم ولا في روحه إلا بكرهـ
    خلود : بـ أطلع مع السايق
    حمد واهو يمشي : كلمه وبـ اقولها إذا طلعتي من غير ما اعطيك اـنا الموافقه راح

    يصير لك شيء عمرك ماشفتيه من حمد وطلع الدرج وتركها تغلي من داخلها
    حتى هنا تحكمات إختفى حمد من نظرها وهذا يعني إنه طلع للدور الثاني

    ناظرت البيت لـ أول مرهـ تشوفه ولا توقعت إنو حمد عندهـ بيت مثل هذا رقت

    للدورالثاني وحصلت جناح كبير مرهـ و3 جناحات صغيرهـ وصاله مرهـ رآيقه

    مشت لـ 3 جناحات وحاولت تفتحه لكن كانت مقفله رجعت ناظرت الجناح الكبير

    واضح إنه جناح حمد فسخت عباتها ونزلت شنطتها ونزلت للدور الأول

    حاست فيه تدور المطبخ دخلت للمطبخ وحصلت خدامتين وواضح عليهم

    مخصوصات للتنظيف
    خلود : وين مفتاح جناح ثاني
    ميري : مافي إعرف
    خلود ناظرتهم وطلعت وإهي تأفف رقت للدور الثاني ووصلت لـ جناح حمد دقت

    الباب ما احد رد فكرت إنه نايم دخلت بـ خفيف للجناح وكان كبير مرهـ وترتيبه

    حلو دخلت لـ غرفة النوم وحصلت النور خفيف والغرفه باردهـ حست بـ

    الراحه شوي ناظرت السرير كان فاضي "وين راح هذا" شوي إلا تسمع صوت

    من مكان بـ الغرفه : تدورين شيء
    خلود ناظرت لمكان الصوت كان حمد لسا ماخذ شاور ولاف فوطه حول خصرهـ

    والثانيه تاركها على أكتافه نزلت نظرها من المنظر ماعرفت شـ تقول
    حمد واهو واقف مكانه قال : أـنا اتكلم سبحان الله أنخرست البنت
    خلود عصبت ورفعت راسها وقالت : والله شوف منظرك !!
    حمد يناظر حاله بكل برود قال : شـ فيه
    خلود : كيف طالع .
    حمد واهو يمشي : والله غرفتي وإنتي دخلتي لها {ْ وقف قبالها على طول وكمل بـ

    همس } ولسا ماخذ شاور مروووقنييييييي على الأخــر
    خلود تولع وجهها
    حمد يناظرها قال بكل هدوء : كأنك كنتي تدورين على شيء
    خلود تتكلم بـ صعوبه : آ . آبي مفتاح أي جناح
    حمد يناظرها كيف منزله راسها وإهي ولا شيء بـ حنب جسمه الضخم بكل همس :

    ليش
    خلود إرتبكت زود قالت : عـشان ارتاح فيه
    حمد واهو يقرب لها قال : مو مرتاحه ذا الحين { يقصد بقربه لها }
    خلود إنخبصت قالت : وين
    حمد : هنا معاي
    خلود راحت فيها إهي تقصد وين المفتاح واهو حسباله تسأل عن المكان قالت : آبي

    المفتاح
    حمد واهو يحضنها من الجنب ويمشيها معاهـ للسرير قال بكل همس : بس أـنا آبيك

    معاي
    خلود وإهي ترجف على الخفيف ووجهها لونه أحمر جلست معاهـ على السرير

    وكان لاصق لها مرهـ ولا قدرت تفتح فمها بـ كلمه وحدهـ
    حمد واهو يبعد شعرها عن رقبتها ويبوسها قال بكل رقه : متزوجين من شهر ووضعنا

    مو وضع متزوجين { كمل يروق الوضع إللي بينهم ذا الحين } أـنا زوجك ولا

    في شيء يمنع إني اكون قريب منك اي وقت { باسها على رقبتها واهو يمسح على

    شعرها } خليك طبيعيه ورآيقه عشان نكون مرتاحين بهـ القُرب
    خلود ولا كلمه ولا حركه منها تحس إنها إنشلت كُلياً لو كانت بـ تعارض كان

    صارخت بعدت عنه لكن حمد يعرف كيف يأثر عليها مرهـ
    حمد واهو يحط راسها على صدرهـ ويمسح على خدها : تعرفين إنك مريحتني ذا

    الحين
    خلود قُرب حمد يدوخها وذا الحين راسها على صدرهـ العاري تحس ماهي

    قادرهـ تستوعب الشيء هذا
    حمد مبسوط لـ سكوتها هذا ~_^

    وقت صلاة الفجر الكل موجود بـ الجامع عدأ أبو خالد وابو فارس وأبو تركي وأبو

    سعود وابو راشد الشباب يسلمون على حمد لما طلعوا من الجامع
    سعود : متى وصلت
    حمد : الساعه 11 بـ الليل
    ياسر : نذل ليش ماقلت لنا
    حمد : ماحبيت ازعجكم وقلت مرهـ وحدهـ اسلم عليكم اليوم
    بدر : وكيف المدام
    حمد : بخير والحمدلله . إلا وينهم عماني وخوالي
    حاتم : صحانا أبوي وقال نروح نصلي
    بدر : ياي يادلوع بابا
    وسام : لا من جد أول مرهـ ابوي يصححينا بـ العادهـ إحنا نصحى
    حاتم يطلع موبايله ويتصل فـ أبوهـ بيعرف وين عمانه كلهم وجدهـ
    أبو خالد يرد : هلا حاتم
    حاتم إستغرب صوت أبوهـ قال : هلا يُبه وينكم
    أبو خالد : بـ المستشفى
    حاتم إنصدم قال : عسى ماشر .
    أبو خالد : جدك تعبان شوي
    حاتم : جدي طيب شـ عندهـ
    أبو خالد : إنت وينك
    حاتم : أـنا مع باقي الشباب عند الجامع نجي لكم
    أبو خالد : كيفكم
    حاتم : طيب مع السلامه
    أبو خالد : مع السلامه
    حاتم يناظر الشباب : شباب جدي تعبان بـ المستشفى يلا نروح
    الشباب : شـ فيه شـ قال لك خالي شـ صاير
    حاتم : وربي ما ادري
    كل واحد طلع بسيارته للمستشففى
    بيت أبو خالد كانت أم خالد جالسه مع أم سعد وتبكي من غير صوت
    أم خالد : عمه خلاص الله يعافيك
    أم سعد : فارس تعبان أـنا عارفه من يومين واهو واضح عليه التعب
    أم خالد وإهي حاضنتها : عمه إن شاء الله مافيه إلا الخير
    أم سعد : كيف ماففيه إلا الخير واهم يشيلونه واهو فاقد للوعي مايدري عن شيء
    أم خالد : تعب بسيط إن شاء الله ربي كريم وماعندنا إحنا إلا الدعاء
    أم سعد : يـ الله تشافيه وتعافيه
    أم خالد : إن شاء الله يلا ياعمه قومي توضي وصلي الفجر واقري لك كم آيه

    واددعي له بـ العافيه
    أم سعد وإهي توقف : الله يستر
    أم خالد ناظرت عمتها ليما دخلت لـ دورات المياهـ تتوضى إتصلت فـ أبو خالد
    وصلوا الشباب للمستشفى ودخلوا كلهم سوا
    أبو خالد شاف كيف ملتمين كلهم يمشون أحفاد أبوهـ شـ قد تفرحه لمتهم لكن جدهم

    إللي على طول يفرح بـ دلختهم كلهم سوأ ذا الحين بـ العنايه وربي العالم بـ حالته

    حاول يضبط نفسه قدر مايقدر
    خالد واهو يشوف ابوهـ ويسلم عليه : عسى ماشر شـ فيه جدي بـ الضبط
    وسلم على باقي عمانه
    الشباب يسلمون على عمانهم وخوالهم واحد ورا الثاني على طول
    الشباب يناظرونهم اشكالهم مرهـ تخوف عدأ ابو خالد إللي واضح إنه مافيه شيء

    يعني خاطرهم يناظرون في أبو خالد على طول عشاان لايخافون واهم يناظرون

    باقي عمانهم
    أبو خالد : هلا أبوي جدكم بـ العنايه وعمليته بعد ساعتين
    الشباب إنصدموا شايفنه اخر شيء بـ صلاة العشاء ومافيه إلا العافيه
    حاتم بسرعه : طيب اي عمليه اهو شنو فيه بـ الضبط
    أبو خالد : عندهـ 3 شرايين متقفله
    الشباب ناظروا بعض "شرايين متقفله يعني المشكله بـ القلب" شافوا أبو فارس

    كانت عيونه مدمعه كانت تنزل دموعه ويمسحها .
    خالد بهدوء واهو رايح فيها من داخله : يعني فتح صدر كامل
    أبو خاالد خذا نفس وقال : ربك كريم إن شاء الله { ناظرهم وقال } جدكم محتاج

    للدعاء ذا الحين
    الشباب دمعت عيونهم يعني ممكن يفقدونه لو تضاعفت الحاله بـ اي وقت قبل

    العمليه
    حاتم واهو يكبت عصبيته : وليش مايسوون العمليه ذا الحين
    أبو خالد : تستقر حالته أول ويضبطون السكر والضغط بعدين يعملونها
    سكتوا الشباب وسام ’ ياسر ’ سعود ’ فيصل ’ فارس هذيل يبكون من غير

    صوت بدر يناظر للأرض من غير اي حركه وإلا أي كلمه حاتم ولا واضح عليه

    شيء غير الأخلاق الزفت ذا الحين خالد وتركي وحمد ثابتيين لكن السكوت أرحم

    لهم جلسوا كلهم
    جا لهم فواز
    أبو خالد يوقف له ويمشي له بسرعه : شـ صار
    فواز واهو ماسك نفسه عشانه دكتور : العمليه بعد ربع ساعه بـ الكثير
    أبو تركي يجي له بسرعه قال : مو بعد 3 ساعات
    فواز : قدرنا نضبط السكر والضغط والحمدلله ونبي نبدا ذا الحين لإنو ممكن

    مانقدر نضطبها بعدين
    أبو فارس إللي جلس على الكرسي يبكي بـ صوت " من النوع إللي قلبه مايتحمل

    دمعته على طول تنزل "
    أبو سعود راح له ومعاهـ أبو راشد وتركي وخالد وحاتم وحمد
    فواز يروح لـ أبو فارس ويجلس عندهـ : ياخوي كثير إللي مثل حالته والحمدلله

    عدوا وهذا اهم عايشين وبخير ونعمه
    وسام واهو يبكي : يعني مافي خطر
    فواز : بـ إذن الله مافي أي خطر قام من عندهم قال : دعواتكم
    أبو خالد : إن شاء الله يطلع بـ سلامه
    كلهم : آمين
    فواز يحط إيدهـ على كتف أبو خالد قال : هذا إللي نبيه وبس بـ الإذن ومشى من

    عندهم متوجه لـ غرفة العمليات
    أبو خالد يناظرهـ ليما اختفى من نظرهـ إلا موبايله يدق ناظر كانت جوهرهـ رد :

    هلا
    جوهرهـ : سُلطان كييف عمي
    أبو خالد : بخير والحمدلله طلع عندهـ 3 شراييين متوقفه وذا الحين موعد عمليته
    جوهرهـ تعرف كثير عاملين هـ العمليه قالت : الحمدلله إنها على كذا وبعدين كثير

    إللي عاملين هـ العمليه ووضعها مو خطر بـ إذن الله
    أبو خاالد عارف هـ الكلام لكن اهو متأثر من شكل الأولاد واخوهـ عبدالله والواحد

    مو عار ربي شـ كاتب قال : إن شاء الله ماقلتي أمي كيفها
    أم خالد : الحمدلله توضت وهذا إهي تصلي
    أبو خالد : إنتي عندها
    أم خالد : إيوا بغرفتها
    أبو خالد : الله يعافيك خليك عندها ليما تتأكدين إنها نايمه
    أم خالد : مايحتاج توصيني
    ابو خالد : فيك الخير
    أم خالد : طيب الأولاد عندكم
    أبو خالد : كلهم عندنا
    أم خالد : طيب ما اطول عليك إذا طلع عمي من العمليات إن شاء الله طمني
    أبو خالد : إن شاء الله
    أم خالد : مع السلامه
    ابو خالد : مع السلامه
    أبو خالد يكلم الشباب : شباب يلا كل واحد على بيته
    الشباب ناظروهـ وسكتوا مايبون يطلعون من هنا ولا يقدرون يناقشون سُلطان
    أبو خالد : زوجاتكم كل وحدهـ بروحها بـ البيت ولا يدرون ليش تأخرتوا
    خالد : أـنا وضعي عادي
    أبو خالد ناظرهـ وقال : كيف عادي
    خالد : الجوري عندها خبر إن جدي تعبان
    أبو خالد : ومنو قال لها
    خالد : لما طلعنا من الجامع لـ هنا إتصلت فيها وقلت إني بـ أتأخر شوي لإن جدي






    رد مع اقتباس  

  8. #158  
    المشاركات
    3,260
    شوي تعبان وبـ المستشفى
    أبو خالد : طيب كلمها وطمنها
    خالد : خلاص كلمتها
    بدر يحاول يروق الجو قال : ماعليك هذا ماشي على السراط المستقيم { ناظر خالد }

    والله إن الجوري عرفت تربيك عدل
    ضحكوا
    أبو خالد : وإنت يـ ابو تربيه ما راح تروح للبيت عشان أمك وخواتك
    بدر : لا { كمل بـ سرعه } سوري إني قلت لا لكن لا ءءءء قصددي
    بـ أطمن على جدي بعدين لاحق على البيت ,, وبعدين إذا غيوض بـ البيت لا تخاف
    أبو خالد تبسم له على طريقته بـ الكلام كيف إسلوبه مو اسلوب واحد عمرهـ 26

    سنه اسلوبه خفيف على الشخص إللي يتكلم معاهـ يعني لو بيسولف وقته كله

    الواحد ما راح يطفش من سوالفه لإن أسلوبه يشد الواحد غصب
    بدر تبسم لـ خاله واهو يبلع العافيه مايدري شنو إللي يدور بـ راس خاله لكن

    متأكد إنه يفكر في شيء يخصه
    أبو خالد : والمتزوجين
    حمد ماناظرهم فيصل واهو واضح إنه كان يبكي حرك راسه بـ معنى لا
    فارس نفس الشيء رفض ييطلع
    أبو خالد : حمد متى وصلت من السفر
    الرياجيل ناظروا حمد إللي نسوا لا يسألونه
    حمد ناظر خاله وقال : أمس بـ الليل
    أبو خالد : وين زوجتك
    حمد : بـ البيت
    أبو خالد : ولا تدري إنك هنا
    حمد : تعرف إني طالع اصلي وتعرف إني بـ اطول شوي برا
    أبوخالد : إنت قايل لها بتتأخر .
    حمد : إيوا { كذاب }
    أبو خالد سكت عنهم ناظر ساعته وكانت الساعه 7 الصباح طلع موبايله وإتصل

    فـ أبو راكان " من حقه يعرف والمفروض عرف أول ماطاح أبوهـ لكن أبو

    خالد ماحب يخوفه "
    أبو راكان رد على طول : هلا سُلطان
    أبو خالد : هلا سعد كيفك
    أبو راكان : بخير وعافيه والحمدلله إنت كيفك وكيف أبوي وامي
    أبو خالد : بخير والحمدلله { كمل بـ أسلوب حلو عشان مايخاف } بسألك
    أبو راكان : أمرني
    أبو خالد : مايامر عليك عدو تعرف أحد عملوا له عملية فتح 3 شرآييين
    أبو راكان : كثيــر لكن ليش ؟
    أبو خالد : وكيف يصير وضعهم بعد العمليه
    أبو رااكان : هه نسيت سُلطان ترا عمي محمد مسويها قبل 8 سنوات والحمدلله

    وضعها من أفضل شيء
    أبو خالد عارف لكن يبيه يتأكد قال : الحمدلله .
    أبو راكان : ليش تسأل
    أبو خالد بنفس صوته العادي : ابد الله يسلمك الفجر طاح علينا أبوي وخذيناهـ

    للمستشفى وطلع 3 شرآيين متوقفه والحمدلله ذا الحين اهو بـ غرفة العمليات
    أبو راكان : وكيف وضعه ذا الحين
    أبو خالد : قدروا يضبطون السكر والضغط ووننتظر ليما تنتهي العلميه إن شاء الله
    أبو راكان : إن شاء الله يقوم بـ السلامه طمني عليه
    أبو خالد : أكيد
    أبو رااكان : أجل مع السلامه
    ابو خالد : بحفظه
    حمد مو قادر يتحمل اكثر تعبان مرهـ
    أبو سعود : أبو حمد روح للبيت ريح
    حمد : لا مايحتاج
    تركي : يارجُل روح ونام ليما وقت صلاة الظهر وتعال هنا مرهـ ثانيه
    حمد : ما راح أطلع من هنا قبل لا يطلع أحد ويطمنا على جدي بعدين اروح اريح
    سكتوا عنه
    شوي إلا موبايل فارس يدق وكانت أمل
    فارس : هلا
    أمل : هلا فارس ويينك
    فارس : طالع مشوار وبرجع بعد شوي إن شاء الله إنتي نامي
    امل : أوكي باي
    فارس : باي
    أبو راشد : فيصل إتصل فـ زوجتك وطمنها عليك
    فيصل ما إتصل لإنو صوته واضح إنه يبكي إكتفى بـ مسج يخبرها فيه إنه بيتأخر

    شوي
    وإبتدت إتصالات الحريم العنود ’ غيوض ’ الماسه ’ لولوهـ إللي كان ابو فارس

    عندها من إتصال لـ إتصال وكلهم نفس العذر طالع مشوار وراجع بعد شوي
    بدر وبعد ماقفلت أمه لإنها أخر وحدهـ إتصلت جلس يضحك
    ناظروهـ كلهم
    بدر واهو يضحك : مو كأنهم متفقات إتصال ورا الثاني ونفس السالفه
    ضحكوا الولد هذا رآيق يفكر بـ شيء غير الموضوع إللي اهم جالسين له






    رد مع اقتباس  

  9. #159  
    المشاركات
    3,260

    بـ المدرسه كانوا وسن ووتين ماخذين راحتهم أم خالد ماداومت ولا يدرون ليش
    وتين تمشي مع وسن للإدارهـ لإنو ام خالد عاطيه وسن أوراق تسلمها للنائببه
    دخلوا الممرر إللي يوصل للإدراهـ وغرفة النائبه وسن وإهي تطلع المفتاح وتفتح

    باب الإدارهـ
    دخلوا البنات الإدارهـ وردوا الباب وجلسوا وتين على كرسي جوهرهـ ووسن

    على نص جلسه على الطاوله يعني تصر عاطيه نص ووجهها لـ وتين
    وتين : ههههههههههههههههههههههه والله وناسه الإدارهـ
    وسن : ههههههههههههه أقول لا تصدقين نفسك وتوقعين على أوراق
    وتين : ههههههههههههههههههههههههههههه تصدقين ممكن تصير وتين قاعدهـ

    تحوس بـ المكتب والأوراق إللي عليه وتفتح بـ الأدارج من غير لا تفتح ولا ورقه

    مرت النائبه من الغرفه وحصلتها مردودهـ توقعت إنو جوهرهـ جايه
    دقت الباب
    وتين عدلت جلستها ولبست نظارتها وضخمت صوتها : تفضل
    وسن ماسكه نفسها هذي من جد مصدقه حالها
    النائبه إستغربت الصوت ودخلت وإنصدمت وتين ووسن إللي بـ الإدارهـ
    وتين شافت مصدومه قالت بنفس ضخامة الصوت : خير بغيتي شيء إستاذهـ مرام .


    النائبه حطت إيدها على خصرها وقالت وإهي تتبسم : منو إللي مفروض يسأل هـ

    السؤال
    وتيين يقال إنها مشغوله تكتب بـ ورق : إستاذهـ وسن شوفيها شـ تبي أـنا مشغوله
    وسن والنائبه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ووتين رفعت نظرها لـهم وبكل جديه مصدقه حالها مديرهـ : خير في شيء يضحك
    النائبه توقف عندهم : الله يسلمك لا تغوصين كثير بـ الإدارهـ لإنها متعبه
    وتين : والله معاي موافقه من أستاذهـ جوهرهـ على إستلام الإدارهـ بوقت غيابها
    النائبه : صحيح وسن قالت لي أمك إنها عاطيتك أوراق لي وينها
    وسن تذكرت وخذتها من الطاوله وعطتها لـ النائبه
    وتين : تفضلي إجلسي
    جلست النائبه وإهي تضحك على هبال هـ البنت
    وتين وإهي تعطي النائبه ورقه كاتبتها بـ خط إيدها : خذي هذي الورقه وانشريها بـ

    المدرسه
    النائبه : شـ حقه
    وتين وإهي تسكر القلم وتلف بـ الكرسي : هذا قرار فصل المدرسات كلهم

    والطالبات ياخذون إجازهـ
    النائبه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
    وسن : وناسه
    وتين : أـفأ عليك لو بس استلم الكرسي من جد كان المدرسه وناسه وبقوهـ
    النائبه : إيوا عشان بس المدرسه من جد تصير دجه ولا منها فايدهـ وساعتها تتقفل


    وتين : لا ياروحي المهم يوافق م _ سُلطان ثم ما احد يقدر يتكلم
    النائبه : طيب خذي الموافقه منه
    وتين : آخخ لو مو خالتي جوهرهـ إللي على الكرسي كان أـنا من زمان عليه
    وسن : هههههههههههههههههههههههههه وين الشهادهـ إللي يتنزلك على هـ الكرسي


    وتين : عشان خالتي جوهرهـ ماخذتها من الخارج عادي الله يخلي الفلوس إللي

    تسوي كل شيء
    النائبه : يعني تدفعين عشان تشترين شهادهـ
    وتين : واسوي إللي براسي
    وسن : من جد فاضيه
    وتين : تدرون منو ناقص جلستنا هذي
    النائبه : خالك سُلطان عشان يعلمك اللعب بـ الكرسي عدل
    وسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وتين : أعوذ بـ الله ياختي خلينا نلعب شوي لا اقصد هنادي
    وسن : إيوا عشان تصرقعين من جد
    وتين : الله
    النائبه وإهي توقف : بـ انهي الأوراق إللي تبيها استاذهـ جوهرهـ عشان تاخذينها معاك

    ياوسن
    وتين : مايحتاج عطينيها هنا واـنا اوقعها لك
    النائبه ووسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
    النائبه : هذي مصدقه نفسها من جد
    وتين وإهي ترفع راسها من الورق : قلتي شيء
    النائبه يقال إنها خايفه : لا طال عمرك
    وتين : أجل إنصرفي لـ مكتبك
    النائبه ووسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
    عطتها النائبه ورقتها إللي قالت إنها فصل المدرسات وقالت مثل هـ الكلام ينكتب بـ

    الكمبيوتر وينطبع وتوقع عليه المديرهـ ومسؤول المدرسه للإعتماد الكُلي
    وتين : حلو إنك نبهتيني على نهاية الدوام كل شيء منتهي إن شاء الله { كملت بـ

    هبال } وأول المفصولات إستاذة الإحياء
    النائبه وإهي تمشي عشان تطلع : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ولا

    تنسين استاذة الرياضيات
    وتين : وذكرتيني النائبه معاهم
    النائبه قبل لاتطلع وإهي تضحك : لا تطولون بـ المكتب وعشان لا احد يدخل عليكم

    قفلوا الباب ولا تحركون شيء بـ الأوراق
    وسن : أوكي
    طلعت النائبه ووسن ققفلت الباب عشان البنات مايجون لهم
    وسن وإهي تتمدد على الكنبه
    وتين : ماذا بك
    وسن : ولا شيء .
    وتين : متى نمتي أمس
    وسن : 2 بـ الليل
    وتين : ياوسخه مانمتي بعد ماقفلت منك
    وسن : ماجا لي نوم يعني شـ اسوي !!
    وتين : وليش ماجا لك نوم وإنتي صاحيه مبكر
    وسن : علمي علمك
    وتين وإهي تغمز : وإلا تفكرين بـ .
    وسن تلونت خدودها شوي وسكتت
    وتين : أـها قولي كذا من اول طيب كلميه وإخلصي
    وسن : صعب مع إني مشتاقه له موووت
    وتين وإهي تفكر : يعرف رقم المدرسه
    وسن : ما اتوقع
    وتين وإهي ترفع السماعه قالت : كم رقمه بسرعه
    وسن تقوم لها قالت : خير شـ راح تسوين
    وتين : مو قلتي مشتاقه له مووت يعني خاطرك تسمعين صوته راح ندق عليه

    وإذا رد إشبعي من آلو إللي بيقولها ولا تتكلمين وقفلي وبكذا ترتاحين شوي
    وسن فكرت شوي ثم قالت : بيعرف إن الرقم من المنطقه الشرقيه وخصوصاً الخبر
    وتين : وخير إحنا نتصل ذا الحين ووإذا رجع يدق ما راح نرد وراح ينسى

    السالفه على طوول وإلا أـنا ارد عليه إذا دق واقول سوري اخوي كنت غلطانه
    وسن اعجبتها السالفه وباست وتين على خدها وضحكت وتين
    وتين : يلا كم
    وسن تدق الرقم
    وفتحوا السبيكر
    كانت الساعه 11 دق الدقه الأولى والثانيه
    عند راكان كان مشغول بـ الأوراق إللي عندهـ دق موبايله رفعه ناظر الرقم هذا

    من الخبر خير منو إللي بيدق من رقم تليفون علي ولا رد
    وسن بـ إحباط : ما رد !!
    وتين : شـ ورانا ندق مرهـ وإثنين وثـلاث عادي
    دقوا مرهـ ثانيه
    ورجع يدق عند راكان خير هذا إلا ارد يعني
    رد بعد الدقه الخامسه : آلووو
    وسن كانت علبة الأقلام معاهـ ومن سمعت صوته طاحت العلبه على الأرض
    وتين من غير لا تحس : وتبن ياهبلا
    وسن طقتها عشان تسكت وتين إنتبهت وسكتت
    راكان إستغرب الصوت : آلوووو
    وسن شوي وتطيح ورا علبة الأقلام
    وتين ماسكه نفسها لا تضحك وتأشر لـ وسن تمسك نفسها وإلا بـ تقفل
    وسن تأشر لها يعني لا خلاص
    راكان مرهـ ثالثه : وبعديــــــــــــــــــن
    وسن اشرت على قلبها يعني متعذب وبنبرته هذي يعذبها زود
    وتين تضحك بصوت خفيف وقفلت الخط
    وسن : ليييييييييييييييييييييييييييييش
    وتين وإهي تضحك : كان كلمتي افضل لك
    رجع التليفون يدق نطوا الثنتين وسن بترد ووتين نفس الشيء
    وسن تناظر الشاشه قالت وإهي ماتقدر تتكلم من الفرحه : ياربي رقمه وربي رقمه


    وتين تناظر شكلها قالت : مشكله إلللي يعشقون ولا أحد عاطيهم وجه
    وسن تطقها : الولد يدق
    وتين : طيب آوووش وسن حطت إيدينها على فمها عشان ماتطلع صوت بـ الغلط
    وتين فتحت السبيكر قالت : آلوو
    راكان إستغرب هذا صوت بنت موكبيرهـ قال : إختي إنتم متصلين فيني
    وتين : إيوا اخوي غلطت بـ الرقم سوري
    راكان ماخشت مزاجه سالفة الغلط هذا قال : أوكي ثاني مرهـ تأكدي من الأرقام
    وسن هنا إنفقعت ضحك
    وتين : خير
    راكان : أقول تأكدي من الأرقام عشان ماتزعجون خلق الله
    وتين : تصدق إني بقص إصعبي إللي دق رقمك
    راكان وكأن السالفه عجبته قال : يكون احسن عشان ثاني مرهـ ماتدقين على أحد
    وتين : لا تصدق نفسك عاد
    راكان : تدرين شكل ما في أحد معطيك وجه ولما غلطتي في رقمي وماصدقتي إني

    ادق فيك لصقتي لي
    وتين وصلت حدها قالت : من حلاتك أموت عليك
    راكان :إنتي وحدهـ فاضيه وأـنا مو فاضي حق تفاهات بنات
    وتين : أـنا تفاهات بنات .
    راكان : بنت ترا أـنا مو فاضي لك
    وتين : لا تُكفى ترا بموت إذا مافضيت لي
    رااكان عصب منها وقفل بـ وجهها
    وتين تتوعد : طيب ياركينوهـ ورجعت دقت عليه
    راكان شاف رقمها وتأفف
    دقت مرتين و3 و4 و5 راكان طفش يبي يركز بـ الشغل وإهي تدق خير من

    متى المعرفه
    رد بقوهـ : خير
    وتين بكل روقان : مالت عليك بس
    راكان : خير
    وتين : أبد في لك أمانه عندي وإلا تسمعها !!
    راكان : إيوا هذا إسلوب جديد بـ تكوين العلاقات بين البنات واالأولاد !!
    وتين : آووو شكلك خبرهـ
    راكان : بنات السعوديه كلهم عندك شيء
    وتين : وربي داعيه عليها أمها إللي تكون معاك علاقه
    راكان : يعني إنتي أمك داعيه عليك
    وتين : هيه إنت لا تحسب إني ميته عليك ياعل ربي
    وسن بسرعه : لااااا
    وتين اشرت لها تنكتم
    راكان : أـها عندك شلة بنات ومنو الشاطرهـ إللي تطيح لها واحد
    وتين : ماعندي إلا بنت خالي ومانفكر بـ تفكيرك الغبي المنحط
    راكان : ماعليك زود
    وتين إنقهرت منه قالت : تبي الأمانه . من شخص يهمك مرهـ مرهـ مرهـ {

    تقلد صوت وسن }
    راكان يقلد تقليدها للصوت قال بنفس نبرتها ودلعها : ياي على إللي يهمني مرهـ مرهـ

    مرهـ
    وتين وإهي تضحك طاقه الميانه البنت : هههههههههههههههههه تعرف تقلد بنات

    أخاف خالـ .ءء
    راكان : أخاف خال. من إنتي ؟
    وتين إنخبصت قالت : أمانتك إسمعها ذا الحين { وقفلت بـ وجهه هذي الأمانه عند

    وتين }
    وتين على الكرسي ومتشققه ضحك على شكل راكان ذا الحين
    وسن : ليش
    وتين : هههههههههههههههههههههههه مثل ماقفل بـ وجهي أقفل بـ وجهه
    وسن ضحكت على هبال وتين
    راكان ناظر الشاشه هذي من جد بزر ثم جلس يضحك من قلب على عبط
    هـ البنت تدق مرهـ ثانيه عشان تقفل بـ وجهه نفس ماقفل بـ وجهها رجع
    لـ شغله واهو ولا يعرف عن إللي صاير بـ جدهـ

    بعد 4 ساعات من الإنتظار طلع لهم فواز ومعاهـ دكتور ثاني
    قاموا كلهم سوأ الدكتور يناظر عددهم كثير مرهـ لكن عرف ابو خالد إللي سلم عليه

    سلام حار مرهـ
    ابو خالد واهو يرد على الدكتور
    الدكتور : لا الحمدلله العمليه نجحت وبيبقى بـ العنايه 4 أـيام وبعدها يطلع بـ غرفة

    تنومين 3 أـسابيع تحت الملاحظه ولازم بـ الفترهـ هذي مايتعرض لـ اي إجهاد وإلا

    أي خبر ممكن يدهور حالته يعني قد ماتقدرون حاولوا تريحونه على الآخر الفترهـ

    هذي بس مثل ما إنتم عارفين إحننا فاحتين الصدر كله
    أبو خالد : يعني وضعه ذا الحين مُستقر
    الدكتور واهو يتبسم لـ أبو خالد : الحمدلله وضعه ذا الحين مُستقر لكن إلا ناخذ

    إحتياطات
    أبو تركي : أكيد
    الدكتور يناظرهم ويتبسم قال : فيكم الخير ودكتور فواز فيه الخير
    أبو خالد : مشكور وماتقصر
    الدكتور يصافح أبو خالد : هذا واجبي وإذا إإحتجتوني أـنا بغرفتي بـ الإذن
    مشى من عندهم .
    أبو خالد : الحمدلله يارب
    كلهم : الحمدلله
    أبو خالد : يلا كل واحد على بيته
    ناظروهـ
    ابو خالد : كبيرنا والحمدلله نجحت عمليته وتطمنا عليه ولانقدر نشوفه ذا الحين

    يعني كل واحد لـ بيته والعصر حياكم هنا
    فواز : صادق سُلطان روحوا إرتاحوا وتعالوا العصر
    ابو خالد يكلم فواز : ما راح تطلع إنت { وكأنه حاس فيه }
    فواز عارف إن سُلطان فاهمه عدل : لا اليوم جالس هنا
    أبو خالد تبسم له وقال : طيب على الأقل ريح بـ غرفتك شوي
    فواز : إن شاء الله
    أبو خالد : نشوفك العصر على خير إن شاء الله مع السلامه
    فواز : مع السلامه
    طلعوا كلهم سوأ إتصل أبو خالد في ابو راكان وفي جوهرهـ عشان تطمن امه وكلم

    أمه بـ نفسه عشان تطمن
    مابقى على صلاة الظهر شيء كلها ربع ساعه ويأذن توجهوا أول للجامع وصلوا

    وكل واحد طلع لـ بيته عاد شوفوا إستلام الحريم بـ الاسئله لإن مايدري من

    الحريم إلا جوهرهـ وأم سعد والجوري وبس والباقين حسبالهم الرياجيل عندهم

    مشوار مثل ماقالوا وبعدها طلعوا للشركه مايدرون بـ إللي صار كله
    كانوا البنات كلهم لسا واصلين من الدوامات دخل أبو خالد ومعاهـ خالد وحاتم ووسام

    عند أمه وحصل جوهرهـ والجوري إللي من الصباح وإهي عندهم طبعاً خالد كان

    مخبر الجوري إنهم أول شيء راح يمر على جدته ولا توقع إنها تكون عندهـ

    وكانت لابسه عباتها وغطاها سلمموا على أم سعد وبعدين سلمت أم خالد عليهم

    وصافح حاتم ووسام الجوري وسلمت على عمها
    أبو خالد قالهم كل إللي قاله الدكتور وام سعد كانت مطمنه مرهـ لإن أبو خالد حتى

    إذا في شيء مو كويس مستحيل يكذب عليها سولفوا شوي إلا وسن تدخل عليهم

    قالت وإهي واقفه عند الباب : ياسـلااااااااااااام ولا واحد منكم بـ دوامه وأـنا بس

    إللي ادوام !!
    وسام بهبال : يؤ نسيت إن اليوم مدرسه
    وسن : لا ياشيخ { ناظرت أبوها واخوانها } وين العمل إنتم وين المستشفى

    إنتي وين المدرسه إنتي
    حاتم : وربي إنك رايقه
    وسام : شـ عليها معبيه نوم
    وسن وإهي تجلس بعد ماسلمت عليهم : وين نوم وإحنا من حصه لـ حصه يرحم

    والدينك
    وسام يبي يقهرها : إحلفي مانمتي عشان امي ماهي بـ المدرسه اليوم ؟
    وسن : ياربي اساساً مستحيل أـنام ما اقدر أـنا بـ الصف بـ المقدمه
    خالد : هههههههههههههههه يعني مكشوف كل شيء تسوينه !!
    وسن : هههههههههه إيوا كل شيء كل شيء
    حاتم : ويجي فـ بالك تسوين شيء ؟
    وسن : آمممم ممكن ليش لا
    وسام : مثلاً تهربين من المدرسه !!
    وسن نطت عيونها قالت : مستحيـــــــــــــــل
    وسام : شوي شوي لا تطلع عيونك ترا كلها نطه من المدرسه للشارع يعني بسيطه

    المسأله
    وسن وإهي تعدل جلستها : طيب سبق وعملتها إنت
    وسام يساسرها : بيني وبينك مرهـ كانت السنه إللي طافت لكن الخبر على طوول

    للحكومه وخذيت عقابي والحمدلله
    وسن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أستغربت من

    جلست أبوها وامها وجدتها ماتكلموا
    وسن وإهي تطلع من شنطتها ورقه : يُمه هذي من النائبه
    جوهرهـ : طيب ياحلوهـ إطلعي لـ غرفتك بدلي ملابسك وبـ طريقك نزليها على

    المكتب إللي بـ غرفتي وتعالي لنا الغدأ جاهز
    وسن وإهي توقف : أوكي وطلعت من عندهم ورقت للدور الثاني ودخلت جناح

    أبوها وامها ونزلت الورقه وطلعت لـ غرفتها . وكان موبايلها يدق ناظرت

    وكانت وتين
    وسن : ماصار لنا 10 دقايق عن بعض
    وتين : مادريتي ياهبلا
    وسن : شنو
    وتين : ما احد قال لك
    وسن : عن إيش
    وتين تغير صوتها : جدي تعبان بـ المستشفى
    وسن سكتت شوي ثم قالت : وتينوهـ مو وقتك كلش !!
    وتين : وربي { شوي وتصيح } أمي ذا الحين تصيح وأبوي واخواني يحاولون فيها

    ومارضت تهدأ
    وسن جلست على سريرها وبكل خوف قالت : شـ فيه طيب
    وتين : ما أدري بـ الضبط لكن عملوا له عملية قلب ويقولون حالته أوكي ذا الحين


    وسن : شوفي بـ اشوف الموضوع وارجع لك
    وتين : أوكي باي
    عند أبو خالد كانوا جالسين دق موبايله وكان أبو سعود
    أبو خالد : هلا ناصر .
    أبو سعود : سُلطان تعال شوف العنود ماهي راضيه تهدأ وأـنا ما اقدر اتكلم معاها

    أكثر
    أبو خالد يعرف العنود عدل : طيب جاي وقفل
    وطلع من عندهم بيشوف خواته العنود ’ غيوض ’ الماسه اكيد قالبين الدنيا ولا

    يقدر عليهم إلا اهو
    وسن دخلت عليهم وإهي مابعد فسخت ملابس المدرسه وطالع شكلها يجنن جامعه

    شعرها كله من فوق وتاركته نازل براحته والخصل إللي على عيونها عاطيتها منظر


    أم خالد : ما شاء الله شـ سالفتك اليوم
    وسن : ولا شيء
    أم خالد : لييش مابدلتي
    وسن وإهي تجلس : مو مبدله قبل لا تقولون جدي شـ فيه بـ الضبط .
    وسام : ما شاء الله على الوكاله إللي وصلت لك الخبر
    وسن : شـ فيه
    وسام : وإللي وصل لك الخبر مايعرف
    وسن : لو يعرف ماسألتكم !!
    الجوري : حبيبتي وسن جدي الحمدلله ذا الحين بخير وعافيه بعد ما إنتهت عمليته

    ونجحت
    وسن : طيب العمليه لـ إيش
    خالد : 3 شرآيين متقفله عندهـ وعملوا العمليه والحمدلله وضعه ذا الحين أوكي
    وسن سكتت شوي وقالت : طيب من متى واهو بـ المستشفى
    أم خالد : من قبل صلاة الفجر بـ ساعه
    وسن : كل هـ الوقت ولا قلتوا لي
    حاتم : بناته ماعرفوا إلا من شوي يعني ماحبينا نبلغ أحد عشان لا احد يخاف
    وسن : متى يطلع
    وسام : ياخذ بليسك ماطاف على عمليته ساعتين وإنتي تقولين متى يطلع . . هيه ترا

    عمليته فتح صدر كامل
    وسن إنصدمت قالت ببطء : فتح صدر كامل
    خالد : والحمدلله عدت على خير وبعدين كثير إللي عملوا نفس هـ العمليه
    وسام : إيوا تعرفين جد راكان وزياد عامل نفس هـ العمليه من أكثر من 7 سنوات

    ولا فيه شيء والحمدلله
    وسن قالت بهدوء : الحمدلله
    قامت من عندهم طلعت وإتصلت تخبر وتين وإهي مصدومه فتح صدر كامل

    ءء يعني السالفه كبيرهـ لكن الحمدلله على كل حال
    أبو خالد يدخل بيت ناصر أبو سعود . وحصلهم بـ الصاله ومعاهم حمد إللي مافكر

    يروح للبيت نسى كل شيء مع سالفة جدهـ
    أم سعود جالسه على كنبه تاخذ 3 أشخاص العنود جالسه على أخر الكنبه ومسندهـ

    راسها على طرف الكنب ومغطيته بـ إيدها وتبكي أبو سعود جالس بـ جبنها عند

    إرجولها لإنو إرجولها على الكنب شبه نايمه . . وسعود وياسر وحمد بجنب بعض

    على كنبه وحدهـ لما شافوا أبو خالد دخل لهم واهم يوقفون
    ابو خالد يمشي ويناظر العنود كيف جلس مكان أبو سعود وقال : العنود
    العنود بكت زود
    أبو خالد ييناظرها كيف ملتمه على حالها قال : لا حوول إنتي إللي يشوف حالتك

    يقول أبد الرجال بيموت ياعنود أبوي مافيه إلا العافيه حاله وعدت ووالحمدلله

    بدل ما إنتي جالسه كذا تبيكين قومي إحمدي ربك إللي قومه لنا بـ السلامه . إنتي

    وحدهـ كبيرهـ ما إنتي ناقصه علم عشان تسوين كذا وبعدين كثير إللي مروا

    بنفس حالة ابوي والحمدلله ربي عافاهم والله إن أمي أرحم منك أبوي طايح بين

    إيدينها ولا سوت إللي إنتي سويتيه هذا ماله داعي وبعدين كلنا العصر إن شاء الله

    راح نروح له وبتشوفين مافيه إلا العافيه وهذا إللي نبيه قومي الله يرضالي

    عليك
    العنود كأنها ساكته شوي
    أبو خالد يشوف وتين جايه له وسلمت عليه .
    أبو خالد يوقفها من جلستها هذي إللي كأنها نايمه : صليتي الظهر
    العنود حركت راسها بـ معنى لا
    أبو خالد : طيب الله يحفظك قومي إتوضي وصلي وإحمدي الله على إنها جت على كذا


    العنود تمسح دموعها وقامت من عندهم
    سعود : كيفها جدتي
    أبو خالد : لا الحمدلله بخير ومطنمه مرهـ
    أبو سعود : الحمدلله
    بعد ثلث ساعه جت لهم العنود وإهي هاديه مرهـ .
    ابو خالد : هذا كببرك ولا تعرفين تمسكين نفسك
    أم سعود : هذا أبوي
    أبو خالد : وابوي والحمدلله على كل حال
    أم سعود : الحمدلله
    أبو خالد واهو يوقف : يلا اشوفكم العصر بس من غير اي إنفعالات
    أم سعود حركت راسها بـ معنى أوكي
    أبو سعود : وين إجلس تغدأ
    أبو خالد : الله يخليك باقي لي أشوف الماسه وغيوض وموضي وعبدالله وبعدين

    ارجع للبيت اتغدأ وانام لي لو نص ساعه
    أبو سعود : الله يكون بـ عونك تبي أحد من الأولاد معاك
    ابو خالد يناظرهم : وين خلهم عندكم يلا مع السلامه وطلع من عندهم

    ومثل ماقال مر على الماسه إللي كأنها هاديه شوي وغيوض إللي تمسح بـ الدموع

    وبس وعبدالله وموضي إللي هادين موضي عارفه كيف تضبط وضعها وطلع

    لـ بيته
    أم سعود وإهي جالسه : أبوي كيف خلود
    حمد إللي تذكرها قال : بخير يُمه وقف وقال : بروح للبيت
    أبو سعود : لا تجي العصر للمستشفى إرتاح وجدك مافيه إلا العافيه
    ام سعود : حبيبي إذا تعبان إرتاح
    حمد : يصير خير وسلم عليهم وطلع






    رد مع اقتباس  

  10. #160  
    المشاركات
    3,260

    زياد يدق على راكان ومافي رد وتليفون البيت مايعرفه راح لـ غرفة الحارس
    راكان كان نايم على سريرهـ بـ العرض وكان لابس برمودا من غير بلوزهـ

    وماخذ راحته بـ النومه وهـ الولد إذا نام مافي أمل يصحى يعني إذا نام سحب

    نومه لو ينفجر عندهـ قنابل مو قنبله مايحس والموبايل يدق ولا حياة لمن تنادي
    زياد واهو يدخل للبيت وأول مرهـ يدخل القسم الخاص بـ عائلة راكان على كلامه

    إذا صار له عائله مانع الكل يدخل بيته قبل 'دنيته كلها' ناظر الدور الأول فخم

    وبقوهـ رقى للدور الثاني ونفس الشيء كأنه داخل لـ قصر مكتمل من كل شيء

    ناظر الدور الثاني الواحد يضيع ففيه مشى ولا يدري وين يروح مر على كذا

    غرف او أجنحه مقفله مايدري شـ نهي وصل لـ ممر أنيق مرهـ وإللي يشوفه

    يقول هذا بتنزف فيه بنت ملك مو يمشي فيه احد عادي مشى الممر ووصل لـ

    باب لو بيسعر قيمة الباب بيكون غالي مرهـ تردد يفتح وإلا لا هذا شكله مو باب

    جناح عادي فتحه بـ صعوبه وإنذهل من إللي داخله المكان بارد وريحة عطر

    راكان منتشرهـ بـ الجناح وموسيقى رايقه تتردد بـ المكان بـ كل هدوء صور رااكان

    بكل مكان وفي صور لـ وسن لما كانت صغيرهـ "مجنون هـ الولد" كانت غرفه

    كبيرهـ مرهـ مرهـ مرهـ . في جهه منها تليفزيون كبير مرهـ وكأن كل إللي بـ الدوله

    هذي بيتابع معاهـ بجنبه إستريوا كبير وله سماعتين كبيرهـ كل سماعه بـ زاويه

    وفي مكان جلسة إثنين رايقه مرهـ وفي جهه ثانيه كنب مرتب ترتيب آنيق وبـ

    جهه كبيرهـ كان السرير إللي نايم عليه راكان شـ يقول عن السرير شيء لا

    يوصف إنهبل هذا كله عامله راكان وبـ خاطرهـ " ما آلومك لما ماتبي أحد يدخل

    بيتك ءء إلا قصرك " وفي مثل الباب المفتوح مغطى بـ تعليقات حلوهـ مرهـ

    وشكل المكان هذا غرفة التبديل والحمام نور الغرفه كان خفيف ورآيق زياد شوي

    ويناام كل شيء يشوفه يغريه للنوم اللاب كان مرمي على السرير وأخوهـ ولا

    حاس بـ شيء ما احد يلومه أحد يحصل مثل هـ المكان وينام فيه ويفكر يصحى

    شاف أخوهـ كيف ماخذ راحته بـ النومه من غير بلوزهـ ضحك بينه وبين نفسه

    لو يعمل مقلب على إنو وسن شـ رآح يسوي خاف ينصدم من ردت فعل أخوهـ

    وناظر الغرفه كيف كبيرهـ مرهـ وجامعه لكل شيء بدل مايحط غرفة جلوس

    وما ادري إيه كلها موجودهـ بـ نفس الغرفه التي في الإستريوا غرفة التبديل

    كيف بيكون شكلها ذبحه الفضول
    بعد التعليقات بـ خفيف عشان ماتطلع صوت ودخل وماحصل غرفة تبديل حصل

    مكتب صغير شوي وفي مكتبه ماخذهـ جهة جدار كامل معبيه كُتب لو بيحلف ما قرأ

    راكاان منها ولا كتاب وإلا يمكن يقرأ واهم مايعرفون ناظر المكتب عليه

    أرواق حوسه وبكت التدخين موجود على الطاوله إنصدم راكان يدخن من

    متى وليش قرب للمكتب ورفع البكت وكان موجود في سيجارتين بس .

    . يعني مستخدمه صدمة عمرهـ أخوهـ الكبير يدخن ناظر الأوراق فيها

    كتابات كثيرهـ والأوراق كثيرهـ جلس على الكرسي المتحرك قلب بـ الأوراق

    كلها كاتابات تخص راكان كلها عن حبه واهو يحوس بـ الأوراق حصل

    ورقه الخط فيها غريب وواضح إنه خط بنت لإن الورقه مدلعه ومكشخه

    هذي حركات بنت ما حب يقرأ الكلام لكن شدهـ إسم وسن أخر الورقه . " هذي

    من وسن والله ياراكان إنت ووسن عليكم حركات الواحد مايردي من وين

    تجيبونها " نزل الورقه ومشى من المكتب وحصل مثل الشباك الكبير بـ الجدار

    ممتد من فوق لـ تحت كأنه باب زجاجي فتحه بـ خفيف وحصلها بلكونه فيها

    كرسيين وطاوله وتطل على الحديقه ولها توصيله للحديقه يعني إذا يبي ينزل

    ينزل من عندها وشكل الجلسه مرهـ يرووق الواحد دخل وقفل الباب وشاف

    نفس باب المكتب إللي اهو تعليقات بدل الباب وطل عليه وحصل غرفة تبديل

    ووإللي بعدهـ شكله دورات مياهـ رجع لـ قصر راكان إللي نايم فيه وقرب من

    السرير ونادا بكل هدوء عشان مايتخرع
    راكان طبعاً يسمع أحد ينادي عليه لكن حسباله يحلم
    زياد : راكان راكان
    راكان : هممممم
    زياد إنبسط طلع من راكان صوت : قووم أـنا زياد وعندك بـ بيتك { عارف بتجي له

    خناقه محترمه لكن كل شيء يهون }
    راكان من سمع أـنا عندك بـ البيت صحى على طول وجلس وناظر زياد
    زياد واهو يرفع إيدينه : قبل لا تقول شيء صحصح آبيك بـ سالفه مهمه إهي إللي

    تركتني أجي لك البيت لإنك ماترد على الإتصالات
    راكان إستغرب ورفع موبايله حصل 40 إتصال و5 مسجات : أوكي إجلس بـ

    الصاله على ما اجي لك
    زياد : ليش تطولها وإهي قصيرهـ
    راكان يناظرهـ قال : ماتشوف لبسي كيف
    زياد ضحك وقال : لا تتأخر
    راكان نزل من السرير ودخل لـ دورات المياهـ وبعدها طلع ولبس له تي شيرت

    ودخل غرفته وحط له عطر وطلع للصاله عند زياد
    زياد واهو يشوفه ينزل : ياخي عليك نوم مو طبيعي
    راكان : نومي عادي
    زياد : لو بـ أحلف مافي أحد مثل نومك
    راكان : أحلى شيء بهـ الدنيا النوم
    زياد : بـ الله ماتطفش
    راكان : لاتنسى أواصل يومين 3 أـيام وإذا نمت نمت مرهـ وحدهـ
    زياد : إيوا ما أدري شنو إللي يتركك تواصل يومين 3 أـيام
    راكان واهو يغير السالفه : ماعلينا . . منو سمح لك تدخل للبيت
    ززياد بـ خاطرهـ " مايبي أحد يدخل لـ عالمه يبي كل شيء خاص غامض ما احد

    يعرف شيء " : أبد شفت إنو السالفه طولت وأـنا اتصل ولا أحد يرد وجيت

    للحارس وقالي إنك هنا ودخلت ودخت في بيتك
    راكان نفس الشيء يغير الموضوع : شـ بغيت { الأخلاق زفت }
    زياد : أبد بطلع للخبر تطلع معاي
    راكان : جاي لي و35 إتصال منك وداخل لـ بيتي من غير لا أسمح لك

    ومصحيني من نومي وشيء مهم وأخر شيء تروح للخبر معاي ياخي لا ما

    آبي أروح
    زياد إستغرب كلامه قال : طيب شـ فيك أخلاقك مقفله
    راكان : شـ عرفني عنك عامل هـ الحوسه كلها واخر شيء سالفه سخيفه !!
    زياد بخاطرهـ " الخبر صارت عندك ياراكان سالفه سخيفه أـنا متأكد من شفت بكت

    التدخين وإنت وراك مصيبه" قال : لا ماهي سخيفه !!
    راكان : لا ياشيخ
    زياد : إيه لإن جدي بـ المستشفى
    راكان بكل برود : وبعدين
    زياد شوي ويتوطى فـ بطنه هذا أكيد الإحساس عندهـ ميت مستحيل هذا رااكان

    وإلا احد يعرف إن جدهـ بـ المستشفى ويقول وبعدين قاال بكل هدوء : شنو إللي

    وبعدين { ياحياتي بيتأكد من كلام أخوهـ }
    راكان : ووإذا صار بـ المستشفى فـ الله يشفيه ترا روحتي ما راح تشافيه
    زياد : يعني مايهمك إذا جدك مريض وإلا لا
    راكان : إذا مريض الله يشافيه وإذا لا الله يزيدهـ بـ العافيه زود
    زياد شوي وينهبل قال : هيه جدي تعبان بـ المستشفى !!
    راكان : طيب
    زياد : شنو إللي طيب
    راكان : والله ولدهـ إللي اهو أبوي وابوك ما تعنى له واهو أبوهـ يعني أـنا إللي

    حفيدهـ بسوي شيء أبوي ما تحرك فيه شيء واهو أبوهـ جدي على عيني

    وعلى راسي واحترمه لكن امشي مشوار واـنا وضعي كذا اسمح لي روح إنت

    وإذا علي إتصال يكفي
    زياد عصب : إنت ترا جدي فاتحين صدرهـ عمليه 3 شرآيين متقفله
    راكان كأنه إنصدم قال : وابوي بيروح
    زياد : بعد اسبوع
    راكان واهو يسند نفسه للكنب قال : أبوي ولدهـ ولا راح يروح إلا بعد أسبوع هذا

    شـ معناهـ لا تقولين أـنا عملية فتح صدر أـنا يمكن علاقتي معاهم أفضل من

    علاقة أبوي فيهم روح قول هـ الكلام لـ أبوك
    زياد إستغرب هذا شـ فيه اليوم وإلا إذا صحى من النوم كذا : يعني ما راح تروح


    راكان سكت شوي وقال : متى بـ تحرك
    زياد : ذا الحين
    راكان : ومتى ترجع .
    زياد : بعد مايطلع جدي من العنايه يعني بعد 4 أـيام
    راكان : وجدي شـ يفكني من كلامه { يقصد جدهـ أبو أمه }
    زياد : راكان علي أـنا !! إنت ماتحب احد يتحكم فيك وقفت على جدي !!
    راكان : إيه وقفت على جدي !!
    زياد : ياخي إنت كنت تطلع ولا تهتم في أحد !!
    راكان وبـ خاطرهـ " ماتعرف إن جدك صار مثل خالتك منيرهـ إلا يتركونا نقطع

    علاقتنا في عماني وعماتي غصب "
    زيياد : راكان فيه شيء
    راكان واهو يوقف : ولا شيء
    زياد إستغرب مزاج أخوهـ أكيد صاير شيء مقفل أخلاق كذا قال : وين بتروح
    راكان : ببدل واخذ لي كم تبديله عشان 3 أـيام
    زياد : أوكي أـنا بـ السيارهـ
    راكان طلع الدرج من غير لا يرد " مصيبه إللي تتحاذف عليه الأمور الصعبه ورا

    بعض وفجأهـ وتفكيرهـ مشتت ولا يعرف كيف يحلها ومايدري شنو يواجه وشنو

    يترك هذي حالة راكان خالته منيرهـ ’ جدته ’ خالته وضحى ’ جدهـ ’ أمه كلهم

    يعملون المستحيل عشان يقطع علاقته بـ عمانه يذكر المرهـ إللي قبل الاخيرهـ لما

    رجع من عند عمانه أـيام طلعة النعيريه إستلمه جدهـ خنايق مع إنو زياد كان

    طالع معاهـ إلا إنه خذاهـ على جنب وخانقه
    جدهـ : الدعوى على كيف عمانك متى ماحبوك إتصلوا فيك
    راكان واهو يهدي نفسه غصب : جدي عماني اهم اهلي واي وقت يبوني اـنا جاهز

    لهم
    جدهـ : هذولي مايبون مصلحتك شوف ساحبينك من شغلك عشان تمشيه مالها داعي

    وإنت مشيت وراهم ولا تدري وين مصلحتك
    راكان : كل هـ الدنيا مايبون مصلحتي عدأ عماني اهم إللي صح يخافون على

    مصلحتي وبعدين أـنا ماني صغير عشان تتحكممون فيني مثل ماتحبون أـنا رجال

    ولي كلمتي
    جدهـ إنقهر قال واهو يمشي يعني مافي مجال للرد : إسمع أخر مرهـ اسمح لك تروح

    لهم أكثر من يوم واحد وترا كثير عليهم بعد
    راكان كان بيرد إلا جدهـ طالع من المكتب صحى من تذكرهـ وكان بغرفته يرتب

    أغراضه ضرب الجدار بكل قهر كل مايتذكر هـ الموقف واضح غرض جدهـ

    إللي يبي يوصل له وشكل بناته قدروا يأثرون عليه منو بيحس فيه جدهـ صار

    مع خالته وامه وجدته ضدهـ أبوهـ ماعندهـ كلمه كل هذا عشان ياخذ بنت خالته

    طيب مايبيها الزواج مو بـ الغصب نفسه كارهه لكل شيء حتى من بعد إللي

    صار بينه وبين وسن بـ النعيريه ولا عاد فكر في موضوع الزواج يحس كل شيء

    ضدهـ كل هذا يصير عشانه أخذ بنت عمه ليش جدهـ وخالاته وامه وجدته أنانين

    كذا ولا يبون إلا مصلحتهم اهو الطرف المهم بـ الموضوع اهو إللي الموضوع

    يدور حوله يعني ماله حق يختار شريكة حياته بكل راحه وبعيش معاها بـ سعادهـ

    إلا يقدمون مصالحهم على مصلحته عشان فلوسه ماتطلع لـ برا اهو مايبي لا

    فلوس ولا شيء مايبي إلا يعيش متهني ومبسوط مع إللي اختارها قلبه وين

    إختارها قلبه واهو مايدري عنها وإهي كارهته ومتغيرهـ عليه مرهـ ولافكرت

    تتصل فيه ولا حتى تمسج له ماييبي يشتكي لـ أحد ولا يبي يوضح لـ احد حتى

    أخوهـ زياد مافي أحد يخفف عليه لو باقي علاقته مع وسن كان شكى لها بعد

    سالفة جدهـ وطلع إللي بخاطرهـ لها وعرفت إنه مايبي إلا إهي ويتأكد إنها ماتبي إلا

    اهو مهما وقفوا بينهم أهلهم كلهم لكن يتوقع إن هذي مجرد أحلام مايحلم فيها

    غيرهـ واهو الوحيد الخسران بهذا كله لا تهنى بقرب بنت عم ولا قرب جد وخالات

    وام وجدهـ لا كسب حُب حبيبه ولا حُب أهل أمه داخله قهر مو طبيعي يحس

    تفكيرهـ مشتت ,, مايقدر يركز فـ شيء نهائياً " سكر شنطته الصغيرهـ ولبس

    ملابسه وبعدين ثوبه وسكر ازاريرهـ من غير مزاج 'ينعرف الشخص إللي ماله

    خلق شيء الشخص إللي عايش بهمومه والناس بعيد عنه وعايشين حياتهم ' خذا

    عطرهـ ومسك غترته وحطها على كتفه والطاقيه لابسها والعقال بـ إيدهـ خذا بكت

    السيجاير وماحصل فيه إلا 2 بس رماهـ بـ الغرفه اول محل يقابلونه بياخذ له

    لو الكل يعرف الموضوع بـ النسبه له خارب خارب واهم إللي بدوا ولا علي

    من أحد ويتحملون إللي بيجي لهم خذا شنطته ونزل وطلع من القصر كله وركب

    مع زياد
    زياد شاف شكله كيف واضح إللي مشغول تفكيرهـ في شيء كبير مرهـ ولا تكلم

    لما طلعوا من الفيلا كلها
    راكان : أول بقاله ممكن
    زياد سكت ومر على أول بقاله ونزل راكان وخذا له كم شيء ياكلونه ويشربونه

    وخذا 3 بكت سيجاير هذا الولد من جد مجنون مماعندهـ مانع ينهي هذيل كلهم

    في 3 ساعات المهم يشغل نفسه في شيء
    زياد يناظر الكيسه معبيه 'من إلـى' رااكان طلع من الكيسه البكيتات وخذا واحد

    والـ2 الباقيه نزلها على جنب زياد ساكت
    راكان من غير لا يناظر زياد : ممكن تشغل لنا شيء نسمعه
    زياد شغل له سي دي وما إنتبه له شنو
    راكان : ممكن أدخن وإلا ممنوع عندك .
    زياد شوي ويتوطى فـ بطن اخوهـ على عدم مبالاته هذي قال : خذ راحتك
    رااكان شغل ورجع راسه لـ ورا سكر عيونه زياد يناظر أخوهـ حتى منظر وجهه

    ما اهتم فيه طالع له شعر بـ دقنه وواضح إن صاحبه مو فاضي كلش واضح إن

    تفكيرهـ يشغله شيء خطير وطول الوقت واهو يفكر

    بـ الخبر فـ بيت حمد على الساعه 2 الظهر دخل للبيت حصله هادي مرهـ ولا

    كأن أحد فيه
    فسخ شماغه ومسكه بـ إيدهـ ورقى الدرج بـ خطى ثقيله مرهـ تعبان حيل مافيه

    طاقه مرهـ شاف الدور إللي فوق هادي نفس إللي تحت مشى لـ جناحه وقبل لا

    يفتحه لف للجناح الثاني وكان الباب مسكر فتح باب جناحه ورد الباب وجلس
    بـ غرفة النوم على السرير مافيه حيل شيء رمى شماغه على السرير والعقال

    والطاقيه وفتح أزارير ثوبه وجلس واهو منزل راسه لـ تحت وشابك اصابيع

    إيدينه في بعض يفكر في حياته مع خلود من قبل الملكه واهم كذا وبعد الزواج

    زادت تعقيد أكثر أمس بـعد ماوصلوا وبعد إللي صار بينهم وعلى اساس يبدون

    صفحه جديدهـ لكن واهم نايمين على السرير كانت إهي عاطيته ظهرها ومتغطيه

    إلـى أكتافها واهو يناظرها وإهي عاطيته ظهرها كان حاس فيها ولاقدر ينام

    وإهي ملتزمه الصمت لكن واضح إنها تبكي وكاتمه صوت بكاها
    دخل إيدهـ من الغطأ وحضنها من تحت الصدر وقال بكل رقه : شـ فيك
    خلود تنزل دموعها من غير صوت تحس إنها ضعيفه عند هـ الشخص ماتبي

    الأمور توصل بينهم للشيء هذا إهي مفكرهـ تنفصل عنه لكن بعد هذا الشيء

    الف شيء وشيء يتغير
    حمد واهو يرفع راسه ويقرب لها مرهـ وهمس بـ إذنها : تعبانه
    خلود حركت راسها بمعنى لا
    حمد : طيب شـ فيك
    خلود حركت راسها بمعنى ولا شيء وطلع صوتها بـ البكى
    حمد واهو يمسح بـ إيدهـ على شعرها : غلطت عليك بـ شيء
    ردها البكى وبس
    إحتار معاها اهو ماسوا معاها شيء غلط هذا حقه وإهي كانت مقتنعه شـ إللي

    حاسها كذا مايدري بس تبكي ليلها كله ولا نامت واهو نفس الشيء مانام

    حس إنو أذان الفجر قريب طبع بوسه على خدها وقال بكل رقه : آتمنى أعرف
    شـ إللي وصلنا للحاله هذي إنتي كارهتني واـنا محتار معاك بكت بصوت عالي

    خاطرهـ يعرف شـ فيها شـ إللي عفس أبو مشاعرها له إلـى كرهـ نزل من السرير

    واهو متعذب من شكلها إللي واضح إنها عاجزهـ عن شيء وإلا كان راددته وصارخت

    دخل للحمام خذا له شاور وطلع ولبس وقبل لا يطلع نزل المفتاح على الطاوله

    وقال : هذا مفتاح الجناح إللي بـ أخر الدور الثاني إذا كنت تبين تجلسين فيه عشان

    ترتاحين خذيه واجلسي فيه ما انتظر منها رد لإنه طلع على طول وحالته مايعلم فيها

    إلا رب العباد ناظر جناحه فاضي أكيد تركته وطلعت للجناح الثانيي يموت

    ويعرف شـ إللي غيرها كذا وعلى الكل مو اهو وبس يحس إنه تايه بهـ الدنيا

    من فين يحصلها أول زواج له ومن بنت خالته وحالتهم كذا وصعب ينفصلون

    عن بعض وصعب يجيب عليها وحدهـ ثانيه كل هذا عشان مايجرح خالته اهو

    شـ ذنبه فـ هذا كله مايدري !! إللي عليه يعيش كذا طول عمرهـ مع وحدهـ

    تكرهه حتى لما صار إللي بينهم أمس جلست تبكي والدليل على كرهها طلعتها من

    جناحهم لـ جناح لها بروحها شنو هـ الحاله ياربي !! مافيه يتحمل أكثر

    خلاص يوم من صاروا قريبين من بعض وصاروا أزواج من جد إنقلبت البنت بعد

    هذا كله اهو متأكد إنها كانت تحمل له بعض الحب من بعد خطوبتهم لكن فيه

    شيء قلب كيانها كله تعبان نفسياً وجسدياً وعاطفياً مايدري وين يروح وين يرتاح

    ممكن الراحه الجسديه مع النوم تجي الراحه النفسيه والعاطفيه وهذي الإثنيين

    مستحيل يحصل الراحه فيها لإنها شيئ صعب وصعب مرهـ ومن المستحيل يبي

    ينام وقت كافي يريحه قفل موبايله وحط تليفون الغرفه على الصامت وسكر باب

    الجناح من غير لا يقفله وفسخ ملابسه ولبس له بيجاما نوم ,, وقفل النور كله ورمى

    حاله على السرير يببي يرتاح من كل شيء لو ينام أسبوع قدام عادي عندهـ

    كافي إنه يوم ونص مانام وغير هذا نفسيته تعبانه وتعب جدهـ فجأهـ ! وراح

    بسابع نومه لكن مايدري إذا بيتهنى بنومه وإلا لا

    بسيارة زياد كان صوت محمد عبدهـ 'أعترف لك' يسمع له زياد وراكان من غير اي

    صوت منهم وهدوء مو طبيعي بينهم إلا إنو صوت محمد عبدهـ بهـ الأغنيه

    لاهي نار ولاهي ماء
    لاهي غيمه ولا ضما
    إن حكت غنت سنابل من رضاهـ
    والسكوت إن صار نيران الغضا
    يارضاها وقف وناظر شوي
    شف غلاها إيش سوأ بـ شخص حاير
    كيف حيوا لا لقاها
    وإن لقاها مابقى في إيدينه شيء
    غير إنه يحتريها
    آهـ ’ آهـ ’ آهـ ’ آآهـ من قلبي نصحته
    بس عيا ينتصح نبضه يبيها
    آهـ ’ آهـ ’ آهـ ’ آآهـ منه ليه عزم
    ليه عزم يترك الكون ويجيها
    ماعرفت القى لهذا القلب حل
    الجواب اقفى بـ ضله وارتحل
    مابقى لي غير إنتي ياغريبه
    يارحيل العمر فيني ياحبيبه
    دق موبايل راكان ناظر الشاشه وكان تركي
    زياد : ليش ماترد
    راكان من غير لا يناظرهـ ويعطيه الموبايل : رد إنت وقول إنو أـنا اسوق
    زياد كأنه طفل ولاهو وقته كلش : استغفر الله أكذب بعدين ربي يحطني
    بـ النار
    رااكان خذا الموبايل وقفل بوجه تركي { هـ الولد مزاجي درجه اولى }
    زياد إنصدم قال : هيه شـ سويت
    رااكان : ما آبيك تكذب لإن الكذب حرام وربي يطيحك بـ النار
    تركي رجع يدق
    زياد خذا الموبايل من راكان ورد : هلا والله
    تركي إستغرب : خير شـ طلعك لي أـنا داق على راكان موعليك
    زياد : اعوذ بـ الله يـ الأخلاق الزفت إللي عندكم أـنا ما أدري ليش من عائلتنا كلها






    رد مع اقتباس  

صفحة 16 من 20 الأولىالأولى ... 61415161718 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. غابت أفراحي معاك
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى ثقافة الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-Oct-2012, 11:35 AM
  2. كيف اليوتيوب معاك . ياليت تتفضل/ ـي
    بواسطة حلاتي صمتي في المنتدى يوتيوب - YouTube
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-May-2011, 12:07 AM
  3. تعمل ايه لو معاك 1.000.000 $ ؟!!!
    بواسطة anime lover في المنتدى العاب بلايستيشن PS - اكس بوكس XBOX
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-May-2011, 12:33 AM
  4. اوعدك طول العمر ابقى معاك mms + sms
    بواسطة لؤلؤة البحر في المنتدى مسجات و رسائل وسائط SMS & MMS
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-Mar-2011, 01:42 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •