الملاحظات
صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 105

الموضوع: رواية انجبرت فيك وما توقعت احبك واموت فيك كاملة

  1. #21  
    المشاركات
    3,260
    رنيم في نفسها "معقوله يغار علي إلااا عيل ليش يطلب مني هالطلب بس هذا أبوه وبعدين من المحبة الزايده يعني علشان يغار علي أكيد يبي يرفع ضغطي لاا أكثررر أممم والله إنك حيرتني معاك يا سعود"

    هزت راسها كأنها تبعد الأفكار عنها قامت وشغلت شريط ماجده الرومي المغنية المفضلة بـ نسبه لها

    صارت تغني بصوتها الناعم العذب ودخلت جو مع الكلمات




    _(يقول إني مرأة)_



    يقول إني إمرأة

    يغار منها النهار

    وإنني لؤلؤة

    تعدو إليها االبحار

    ويحسب الأزهار لوني

    وبسمتي نبع الصفاء

    والعطر إبحارا بثوبي

    ونظرتي وجه الضياء

    يقول أن كل اللغات تحار دائما بوصفي

    وإنني له الحياة والحب إمضائي وطيفي

    يقول اني نهر الجمال، والله كم يهوى الجمال

    ولفتة الدلال مني، والناس يغويها الدلال

    اغنية من قلبي.أصداؤها في صوتي

    ترق للحب وعاشق لو يأتي!






    ~ بعد يوميـــــن ~







    في فلة أبو سعود

    من رجعت من المزرعة وهي حابسة نفسها في غرفتها و رافضة تكلم أو تجوف أي أحد

    حتى أكل ما تاكل بس تشرب ماي وطول الوقت تصيح بحرقة

    نجوى وهي ضامه نفسها وتتذكر إلي صار هزت راسه بقوة تبي تبعد عنها كل شي تبي تنسى بس مو قادرة

    نجوى وهي تنسدح والدموع تنساب على خدها وبصوت مخنوق: بدر كوم وإنتي يا خالتي كوم ثاني لـ هدرجة أنا أرخيصة عندج يا خالتي علشان تزوجيني واحد مثل بدر آآه مو مصدقه إني آخذ بدر أكره شخص عندي في هالوجود

    لفت على جهة اليسار وهي تكتم شهقاتها: قدرت تخدع الكل يا بدر إلاا أنا ما راح تقدر لأنــــي أعرف كل شــي كل شي يااا حقير الله ينتقم منك



    في الصالة

    أم سعود بأسى: والله خايفة عليها

    دلاال بحيرة: بس شنو بيدنا نسوي هي من دخلت دارها ما فتحت الباب لنا حتى أكل ما تاخذه من عند الباب غير الماي

    أم سعود بحزن: أحس إني ظلمتها

    دلاال وهي تربت على كتف أمها: لااا يما إنتي وأنا ما غلطنا وبعدين هي ما تقدر تحط اللوم علينا

    أم سعود وكأنه كلاام دلال خفف عليها شوي: بس

    دلاال وهي تقاطع أمها: لاا بس ولاا شي يعني مو إحنى إلي قلنا لها وافقي هي وافقة وتتحمل نتيجة قرارها و اذا بتلومنا على إنه ما خبرناها منو المعرس هي ما سألت ومو ذنبنا بعد

    هزت أم سعود راسها و أقتنعت بإلي قالته لها دلال: معاج حق هي وافقة وهي إلي تتحمل هالقرار




    في بيت أبو رنيم

    قاعد في الصالة وهو يفكر بالخطة إلي راسمها متردد وخايف بس في نفس الوقت متفائل خصوصاً لما كلم سعود

    أبو رنيم في نفسه "خطتي أساسها رنيم يعني لااازم أكسبها في صفي علشان كل شي يمشي في التمام"

    ابتسم و تحولت ابتسامته للأبتسامه خبيثة و تتابعة بعدها ضحكة مليت صداه أرجاء البيت

    أبو رنيم: ههههههههههههههه

    دخلت الصالة وهي مستغربه ومحتارة أم رنيم في نفسها "والله إنه قلبي قارصني طول الوقت سرحان ويفكر أخاف ناوي على نية الله يستر الله يستر"

    قعدت يمه وهي تحط رجل على رجل: دوم الضحكة

    أبو رنيم وهو يبتسم: آميــــن

    أم رنيم استغربت أكثر من مزاجه الرايق: خيرر من وين طالعه الشمس اليوم صاير تضحك ورايق

    أبو رنيم: بل بل بل من عينج حاسدتني حتى بالضحكة

    أم رنيم في نفسها "ومن زين الضحكة عاد ولاا أفلاام الرعب" : لااا بس مستغربة يعني مو بالعادة بس ما أقول غير الله يديم الحال على مثل ما هو

    أبو رنيم وهو يقوم: طيب أنا طالع بروح القهوى

    أم رنيم: الله معااك

    طلع من البيت و هو مقرر يبدأ الخطوة الأولى لأنها هي الأساس وبعدها راح ينحل كل شي بكل سهوله وعلى حسب ما هو يبي



    في فلة سعود

    من الصبح وهي تعور في مكانها مو قادرة تتحرك حست بأحد يفتح الباب توقعته الخدامة بس انصدمت إنه "سعود"

    عدلت نفسها وهي يادوب تقدر تتحرك من الالم

    دخل و قرب منها وهو يبتسم ورايق

    سعود بمرح: وينج اليوم كلش مو مبينه خير شر

    رنيم وهي تكابد ألمها: ما شر بس شوي تعبانه

    سعود بستغراب: تبين تروحين المستشفى

    رنيم وهي تهز راسها : لاا لاا ماله داعي

    سعود وهو يأشر على ويها: شلون ماله داعي و ويهج أصفررررر وشكلج تعبانة واايد

    رنيم وهي تغمض عيونها لأنه حست بنغزة مفاجأة في ظهرها : آخ

    سعود وهو يرفع البرنوص (اللحاف) عنها: لااا قومي بوديج المستشفى

    رنيم بعيون مليانه دموع: لاا بس أبي ماما

    سعود ابتسم كأنه يتعامل مع طفله : ماما أقول قومي على المستشفى وبلاا ماما بلاا بابا

    هزت راسها بلااا وبخجل رنيم: بس أنا علاجي ماما

    سعود بستغراب: طيب بتصل عليها عيل

    هزت رنيم راسها بموافقة: أوكي

    رفع سعود تلفونه ودق على رقمها بعد ما سجله عنده يوم أمه تطلبه وكلها ثواني

    أم رنيم: ألووو

    سعود: ألوو السلاام عليكم

    أم رنيم: وعليكم السلاام يا هلااا والله

    سعود: يا هلاا بيج خالتي سوري لأني اتصلت لج في هالوقت

    أم رنيم: لااا شدعوة عاادي

    سعود: رنيم تعبانة وتقول تبيج

    أم رنيم بخوف: شفيهاااا

    سعود: ما أدري بس شكله بطنها يألمها ومو قادرة تتحرك ولما قلت لها بوديج المستشفى رفضت وقالت (وهو يقلد صوت رنيم) ماما هي علاااجي

    أم رنيم وهي تبتسم: أييي هههه شكلها يات لها أقصد الدورة هي دوم بطنها وظهرها وما تقدر تتحرك من مكانها يعني كل شي لاازم أنا أسوي لها بس أنا ما أقدر أيي لأنه صالح مريض

    سعود وهو يناظر بـ رنيم ويبتسم: أهاا ما يجوف شر لااا ماله داعي تيين وتعبين نفسج قولي لي شنو أسوي وأنا مستعد

    أم رنيم: عطها حبوب مال ألم الظهر هي عندها و مطارة حارة على بطنها ولاا تخليها تتحرك من مكانها وايد لاازم على طول تكون مسطحة على ظهرها أو بطنها

    سعود: مافي شي ثاي بعد

    أم رنيم: اي تراها عنيده مشروبات غازية لااا تشرب و أي شي فيه فيه فلفل حاار بعد لاا تاكله وخل تشرب الشوربة زينه لها واي تراها إذا تييها الدورة بسررعه تتحسس وتحب تتدلع وايد يعني تحملها ^^

    ابتسم سعود: ان شاء الله

    أم رنيم: يلاا سلم لي عليها

    سعود: يوصل مع السلاامة

    أم رنيم: مع السلاامه

    سكر سعود من أم رنيم

    ابتسم بخبث وحب يحرجها سعود وهو يناظرها: عيل فيج الدورة هاا

    تعالت ملاامح الخجل وانرسمت على ويها حست بحر فضيع من الاحراااج

    رنيم:

    سعود: ههههههههههه يا حليج والله طيب وين حبوب مال ألم الظهر أمج تقول عندج

    رنيم هزت راسها بإحراج: إي عندي

    سعود: وين ؟

    رنيم وهي تأشر: في درج الاستواليت

    راح وخذ الحبوب وعطاها مع ماي بارد بعد ما شربت استكانت في مكانها من غير أي حركة

    طلب سعود من الخدامة تسخن ماي وتحطها في مطارة وتسوي شوربة وكلها ربع ساعة ويابتهم الخدامة

    حطتها رنيم وهي منحرجه من سعود إلي ما طلع من غرفه من أول ما دخل

    سعود بأمر: يلاا شربي الشوربة كلها

    رنيم بدلع: لااا ما أبي

    رفع سعود حاجب بس تذكر كلاام أم رنيم ابتسم وهو يسايسها حسها طفلة: ليش

    رنيم على نفس الدلع: مالي نفس

    سعود وهو يقعد يمها على السرير وياخذ الشوربة : أنا مالي شغل بتشربين الشوربة يعني بتشربين يلااا

    مد يده لها بالملعقة و رنيم إنحرجت إنها تاكل من يده

    سعود بحده: يلااا عااد ترى يدي عورتني

    رنيم: طيب عطني أنا بشرب خلااص

    عطاها سعود وصار يناظر فيها وهي تشرب الشوربه

    للحين هي مستغربة الوضع ودها تسأله بس خايفة ومتردده بس في الأخيــر تشجعت

    رنيم وهي منزله راسها: سعود

    سعود بستغراب: خير

    رنيم بهمس: ليش تغيرت معاملتك لي

    سعود وهو رافع حاجب: ليش موعاجبتج معاملتي لج

    رنيم: لاا مو قصدي بس يعني شلي غيرك فجأة

    سعود وهو يبتسم: أممم تقدرين تقولين تأنيب الضمير أو أممم بصراحة من بعد ما قلتي لي إنج مجبورة علي كانت صدمة لي و حسيت إني ظلمتج فيها يعني إنتي أكيد حاسة فيني

    رنيم ببتسامه: يعني أفهم من كلاامك إنك راح تغير معاملتك معاي

    سعود بهدوء وبرود: على حسب يعني أنا عصبي و إنتي إذا استفزيتيني لااازم تتحملين إلي راح أييج مني فالأفضل تبعدين عن مضايقتي أو استفزازي لأنج ساعتها ما بتجوفين خير مني

    على كثر ما ريحها كلاامه على كثر ما خوفها






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    3,260
    في الشركة

    حاط يده على خده يجوف المناقصات بس كان فكره شارد مو معاه كان يفكر بأحداث الأمس

    لما اتصل حق أم سعود وخبرته عن نجوى انقهر و في نفس الوقت كسرت خاطره

    بدر وهو يمسح بكفه على جبهته: ما اختلفنا يا نجوى بس مو لهدرجه تكرهيني آآه توقعت مهمتي سهله بس شكلها أصعب مما اتصور شكلي بتعب معااج وااااايد لين ما اروضج وأخليج تشهقين بشي اسمه بدر

    سكر كل شي عنده في المكتب و ترك أوراقه ومناقصاته وطلع متوجه لـ فلة أبو سعود



    في فلة أبو سعود

    وخصوصا عند نجوى قررت تطلع من إلي هي فيه هي مو متعوده تكون ضعيفة

    نجوى وهي تناظر نفسها في المنظرة: مو أنا إلي أحبس نفسي وأحرم روحي من الأكل بسبب بدر الحمااار أنا لاازم أواجهه وأكون قوية ما أبين ضعفي له وبطفره لين يطلق وأفتك منه

    ابتسمت حق نفسها و على طول دخلت تاخذ لها شور

    .
    انـا زعـلان منـك حيـل وشايـل لـك بقلـبـي عـتـاب
    واتـمـنـى تحمـلـنـي مـثــل مـــا اتـحـمـل عـتـابــك


    ترى بعض الصراحة جرح وثقل ونرفزه واعصاب
    ابـي تسمـع كلامـي
    زيـن وتـمســك زيـن اعصـابـك


    تعاهـدنـا انــا وانـتـه عـلـى إنـــا نـكــون احـبــاب
    واحبـابـك هــم احبـابـي واحبـابـي هـــم احـبـابـك


    وش الــي غـيـرك فجـأه تكـلـم واذكــر الأسـبــاب
    انـا بسمـع كـلامـك زيــن وبسـمـع زيــن اسبـابـك


    رغـم كـل الخطـاء منـك فوجهـك مـا قفـلـت الـبـاب
    ويـوم اخطيـت فـي حقـك قفـلـت فوجـهـي ابـوابـك


    رخصـت الغالـي لعيونـك حنيـت لخـاطـرك ارقــاب
    رضـيــت احنـيـهـا ارقـابــي ولا تحنـيـهـا ارقـابــك


    كفايـه تمتحنـي هــم وخــل مــن ذم فيـنـي وعــاب
    ترى من عاب في غيـرك ولـو طـال الزمـن عابـك
    .




    نزلت ودخلت الصالة جافت أم سعود قاعده تطالع التلفزيون

    نجوى وهي للحين منقهرة من أم سعود: سلااام
    لفت أم سعود لـ نجوى بستغراب بس كلها ثواني وتهلل ويها بفرح: هلاا والله تعالي يما قعدي

    قعدت بعيد عنها وهي تناظر التلفزيون أم سعود حز في خاطرها بس ما علقت

    نجوى تحس إنها بتنفجر إذا ما طلعت إلي في قلبها

    نجوى بقهر: ليـش ؟!!

    أم سعود وهي تناظر بـ نجوى بثقة: شنو إلي ليش ؟!

    نجوى: ليش خدعتيني ليش جذبتي علي ليـــــش لهدرجة أنا أرخيصة عندج علشان ترخصيني لواحد مثل بدر !!

    أم سعود بصدمة: أرخصج ؟!!

    نجوى بتمرد: أي ترخصيني ولااا شنو تسمين إلي سويتيه إنتي وبنتج

    أم سعود وهي تحاول ما تعصب: والله أنا متأكده إني ما غلطة ولاا إني جبرتج على شي إنتي ما تبيــنه أنا قلت لج وإنتي وافقتي من دون ما أضغط أو تضغط عليج دلاال حتى إني قلت لج إذا ما تبينه قولي بس إنتي قلتي لااا أبيه

    نجوى وهي توقف بعصبية: وأنا شدراني إنه بدر كان علمتيني مو تخليني على عماي

    أم سعود بعصبية: والله إنتي ما قلتي لي ولاا سألتيني منو وأنا على بالي عرفتي وبعدين تعالي قولي لي شنو إلي يعيب أخووي ؟!! ومخليج كاره عمرج ورافضة و مو عاجبج هااا لاا يكون مو ريال ومالي عينج

    نجوى من القهر والحقد: اي مو رياااال وما يعجبني زيــــــــن

    ما حست إلاا بكــــــــــف حطت يدها على خدها وهي مصدومة

    أم سعود ما كانت أقل صدمة منها

    بدر بعصبية وقهر من كلاامها إلي جرح رجولته وكرامته: ريااااااال قصبـ(ن) عنج


    نجوى وهي تناظره بكره: طلقــــني إذا كنت فعلاا ريااال

    بدر ما قدر يستحمل أكثر مسكها من ازنودها وبصراخ: طلاااق حلمـــــي ما راااح أطلق وريااااال قصبـ(ن) عنج رضيتي ولاا إنرضيتي ساااامعه

    نفضها من يده بقرف بدر على نفس عصبيته ونبرته الحاده: وجهزي نفسج الزواج بعد شهررررر وذيك الساعة براويــج الرجووولة

    بعد ما حذف عليها هالكلمات على طووول طلع من الفلة و أعصابة ثايرة




    نهاية البارت






    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    3,260
    (تكملة البارت التاســـــــع)




























    بدر ما قدر يستحمل أكثر مسكها من ازنودها وبصراخ: طلاااق حلمـــــي ما راااح أطلق وريااااال قصبـ(ن) عنج رضيتي ولاا إنرضيتي ساااامعه

    نفضها من يده بقرف بدر على نفس عصبيته ونبرته الحاده: وجهزي نفسج الزواج بعد شهررررر وذيك الساعة براويــج الرجووولة

    بعد ما حذف عليها هالكلمات على طووول طلع من الفلة و أعصابة ثايرة



    في فلة سعود

    نامت وهي مو حاسة بنفسها ولاا بـ سعود إلي قاعد معاها

    كان شكلها بقمة البراءة والنعومة نايمة بهدوء وسكون

    كان يتأمل ملاامحها البريئة هدوءها حتى تنفسها المنتظم

    سعود في نفسه "معقولة كل هالبراءة يكون قناع تخدع فيه الناس بس مو علي أنا يا رنيم مو علي أنا بسايسج وبستدرجج لين ما أبين حقيقتج و نواياج حتى لو أطريت أمثل الحب مع إنه شي مستحيل أحب وحده مثلج مخادعة عيل تبيني أصدق إنج مجبورة هــه ما عرفتي تلعبينها صح يا رنيم"

    ابتسم بسخرية و قام وطلع من الغرفة و راح غرفته يرتاح و يرسم الخطط و الأساليب إلي راح يتبعها مع رنيم



    في فلة أبو سعود


    مازالت الصدمة ممتلكتها كانت ملاامح ويها خالية من أي تعابير بس دموعها تمتلئ في عيونها وتسيل على خدها بكل هدوء وصدى صوته يرن في مسامعها

    أم سعود حست بالخوف على نجوى تقدمت منها وهي تحاول تهدي الموضوع

    أم سعود بـ حنان: يما نجوى أ.

    قاطعتها وهي تأشر بيدها بعنى (يكــفــــــــي)

    على طول تركتها وراحت صعدت دارها

    واستسلمت لدموعها وشهقاتها إلي ما رضوا يوقفون

    من بين شقاتها و وسط دموعها نجوى: الله ياخذك ويريحنـــــــي منك

    في الجهة الثانية

    أم سعود ودلال واقفين عند باب غرفة نجوى يسمعون صوتها وخايفين عليها لااا تسوي بروحها شي

    دلاال وهي تطق الباب: نجــــوى حبيبتي فتحي الباب

    وصلهم صوت نجوى من داخل الغرفـة: روووووووحي عنــــــــي أكرررررهكم

    أم سعود وهي تمسح دموعها وبصوت حزين: حلفتك الله يا نجوى فتحي الباب

    نجوى على نفس وضعها: مااااا أبيــــكم تركوووني

    دلاال وهي تهدي أمها إلي قلبها تقطع عليها : يما حبيبتي خليها شوي لين تهدى أعصابها وإن شاء الله كل شي يتصلح

    ام سعود وهي تهز راسها وتمسح دموعها: بس خايفة لاا تسوي بروحها شي

    دلاال: لاا يما تطمني نجوى مؤمنه ومستحيــل تفكر تسوي شي يغضب الله

    أم سعود و شوي طمنها كلاام دلاال



    في سيارة بــدر

    كان يسوق بعصبية وقهـــر ويتجاوز السيارات بسررررعه وبشكل خطيرررر وكان كذا مرة راح يسوي حادث بس الله ستر

    وصل لمكان إلي دوم يروحه إذا ضاقت فيه الوسيــعه أو كان معصب وقف السيارة ونزل وسكر الباب بكل قوة يملك لدرجه حس إنه الديشة على وشك إنها تتكســر بس ما همه كل همه بس يخفف إلي هو فيه

    وقف عند البحر و نسيم الهوى يلفح في ويهه غمض عيونه و رجع فتحها صار يتأمل أمواج البحر

    بدر ابتسم بسخرية : هذي أنا مثل الموج دايماً هايج و ما أستقر بمكان كل ما قلت بستقر بحياتي يصير شي آآه يا نجوى شنو سويتي في قلبي

    ظل شارد في أفكاره وتأمله ليــن ما غابت الشمس

    رن تلفونه و صحاه من الشرود حط يده في مخباته و طلع تلفونه ناظر الشاشة "أم سعود" يتصل بك

    تنهد و رد ببرود عكس إلي في داخله

    بدر: ألوو

    أم سعود: ألوو السلاام عليكم

    بدر: وعليكم السلاام

    أم سعود: بدر انت وينك فيه

    بدر: عند البحر

    أم سعود: طيب يا ريت تيي الحين ابيك أنتظرك

    بدر وهو ماله نفس: لااا تكفين اجلي مالي خل شي

    أم سعود: بــدر ظروري بكرة تمر علي يلااا مع السلاامة

    بدر: مع السلاامة

    سكر منها بدر وتنهد وراح ركب سيارته وعلى طول راح المسجد لأنه أذن المغرب



    ~~ اليوم الثاني ~~


    على الساعة 11 ونص الصبح قعد وتروش و لبس وعلى طول توجهه لـ فلة أبو سعود

    وصل على الساعة 12 إلاا ربع دخل جاف دلاال قاعد تكلم تلفون

    بدر : السلاام عليكم

    دلاال وهي تقفل سماعة التلفون: و عليكم السلاام هلاا خالي

    بدر ببتسامة: هلاا فيج وين أمج ؟!

    دلاال وهي ترد له الابتسامه: في الصالة إلي فوق

    هز راسه ومشى متوجهه لـ فوق وصل جافها قاعده تطالع التلفزيون

    بدر وهو يبتسم ويحس بروقااان مو طبيعي : السلااام على الحلويـــن

    أم سعود وهي تناظرة وبرود: وعليكم السلاام

    بدر وهو يقعد يمها: شخبارج ؟!

    أم سعود وهي تهز راسها: والله ماشي الحال أنت شخبارك

    بدر بكل روقاان: بأحســـــــن حال

    أم سعود بإستنكار: متأكد ؟!

    بدر وهو يلعب بحواجبه: أكيد

    أم سعود وهي تهز راسها: طيب أنا متصلة لك علشان أبي أكلمك بموضوع نجوى

    بدر ببرود: شفيها ؟!

    أم سعود وهي تناظره: أسمعني يا أخوي أنا واثقة فيك وعارفة شـ كثر تحب نجوى بس إلي سويته أمس ما ينغفر






    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    3,260
    بدر على نفس البرود: وأنا شنو سويت

    أم سعود وهي منقهرة من برده: ضربتها

    بدر وهو يوقف: و أنا ما غلطت و لو غيري كان كسر راسها بعد

    أم سعود بحده: بــدر

    بدر وهو يمشي و يتوجهه لـ دريشة إلي تطل على حديقة الفيلا

    بدر: هي قالت عني مو ريال يعني جرحت رجولتي تتوقعين في ريال في العالم يقبل أحد يقول عنه مو ريال !!

    أم سعود وهي تهز راسها: معاك حق بس تراها ياهل بعدها صغيرة خذها على قد عقلها سايرها

    بدر وهو يأشر على عيونه وببتسامه حنونه: من عيوني

    أم سعود وهي تبتسم: تسلم لي عيونك بعد لي عندك طلب

    بدر: آمري

    أم سعود وهي تأشر على غرفة نجوى: روح راضها الله يرضى عليك ويفرح ويريح قلبك مثل مانت مفرح وريح قلبي

    بدر وهو يط سبابته على خسمه: على هالخشم ^^

    راح بدر لناحية غرفة نجوى دق الباب بس ما سمع حس

    بدر في نفسه "شكلها نايمة"

    وكلها ثواني ورجع يدق الباب بعد ما سمع لها حس قرر يمشي ويأجل مراضاتها لـ وقت ثانــي توه يلف إلي يسمع قفل الباب ينفتح

    قامت تفتح الباب وهي تحس بنعاس مو طبيعي لأنه ما رقدت عدل طول الليل مقضيته صياااح

    فتحت الباب بكسل وهي تترنح في مكانها أول ما فتحت عينها وتلااقت بعيونه انصدمـــــــت

    كان واقف يتأملها بـ بجامتها الصفرة وبشعرها المحيوس من النوم بعيونها المنتفخة وخشمها الأحمر دليل على كثرة البكاء

    ابتسم رغم عنه ونتابته الضحكة على شكها المنصدم تمنى تكون معاه الكام علشان يلتقط صورة لها

    نجوى بعدم تصديق : بـــــــدر !!

    ابتسم وبـ غرور بدر: أي يا زوجتي العزيــزة

    نجوى وهي تتذكر أحداث أمــس حست بالقهر والكره يات تبي تسكر الباب مو متحمله تجوفه بس ليس كل ما يتمناه المرء يدركه مسك يدها ودخل الغرفة وسكر الباب وقفله ^^

    نجوى وهي تبعد يد بدر عنها: أتركنـــي

    بدر وهو يهز راسه: لاااا

    نجوى وهي تحاول بكل قوتها وبصراخ: يعنــي ما كفاك إلي سويته أمس ياي علشان تكمل ؟!!

    بدر و هو يقربها من حضنه وهي تصد عنه وتبعده لكــن قدر يثبتها بـ مكانها وصار ظهرها ملااصق صدره وهو محاوط خصرها

    نزل نفسه وصار راسه على مسوى راسها قرب شفايفه من اذونها وهمس

    بدر: ممكن ما تخربين مزااجي

    نجوى بقهر: لااا بـ خربة وبنكده بعد أتركنــــي يا حمــاااار

    بدر وهو يبتسم بخبث: أنا شنو قلت لج عن طوالت إلسان شكلج نسيتي

    ارتجف قلبها بخوف حاولت تبعده عنها بس محااال

    بدر كانت الابتسامه مازالت مرسومه على شفاته وهمس في إذنها مرة ثانية: شكلج فعلاا نسيتي بس ولاا يهمج راح أذكرج ^^

    وطبع بوســـــــــة قويــة على ارقبتها وبعدها تركها

    نجوى و قلبها يدق بقوة: شنوو تبي منـــي !!

    بدر وهو يحك راسه: أووه صح تدرين نسيت هههه

    نجوى وهي ترفع حاجب: عفواُ ؟!

    بدر وهو يقعد على سريرها ويتربع: تذكرت كنت ياي علشان أذكرج إنه بعد شـهر العرس و أنا راح أساعدج في التجهيــز يعني مافي روحه لـ سوق من غيري (شدد على من غيري)

    نجوى بصدمة و قهر كل ماله ويكبر: شنووووو !!

    بدر ببرود: إلي سمعتيــه

    نجوى بتمرد: ما أبي أصلاا من قال لك إني راح أظل على ذمتك أنا بكلم خالي أو أخوي سعود علشان يفكوني منك ومن شرك

    بدر وهو يرفع حاجب: شررر !! أفا بس أفا شلون تقولين عن زوجج هالكلااام

    نجوى وهي تكش في ويهه: من زيــنك ولااا من زينــك أنا ما أبيــك وأنت تدري أنا أبي أعرف أنت شنوو شلون ترضى على نفسك تاخذ وحده ما تبيــــك

    بدر وهو يهز كتوفه ببرود عكس إلي في داخله يحس ببراكيــن وخناااجر من كلاامها: مو مهم

    نجوى وهي متعمده تستفزة لأنه قهرها بروده: لأنك مو ريـ

    ما كملت كلمتها إلاا وهي على السرير وبدر فوقها

    بدر بعصبية وهو ماسك ويها بيده: ريال عصبـ(ن) عنــج سمعيني زين يا بنت الناس لااا تحديني أتعامل معاج تعامل ثاني ترى والله راح تندميــن لأنه راح أطين عيشتج سااامعه

    كانت تحس بالضعف والخوف من عصبيته وقربه قلبها يدق بشكل غير طبيعي حست كل الأكسجين إلي في الغرفة راااح حست نفسها تختنق

    نجوى و هي تحاول ما تصيح ولاا تبين دموعها وضعفها وخوفها : بـ بعد عنـ.ـي

    حس بـ خوفها إلي كان واضح بصوتها الراجف وبعيونها كسرت خاطرة

    بدر في نفسه "لااا لااا تضعف يا بدر لااازم توقفها عند حدها"

    قرب ويه من ويها أكثر لدرجه إنه خشومهم تلاامست

    نجوى بلعت ريجها أكثر من مرة وهي خايفة إلاا ميته خوف من إنه يتهور

    أما بدر فكان هايم في بحر عيونها كان الخوف إلي في عيونها كأنه سحر سحراه ونسى كل شي حتى عصبيته تلاااشت

    حس بـ الإغراء وما قدر يمنع نفسه وباسها على عيونها بكل حنان و رقة

    خلاااص حست إنه قلبها بيوقف و إنها على وشك الإنفجار مو قادرة تستحمل أكثر

    قامت تبعده عنها بعنف وبعصبية ودموعها تنزل بغزارة

    نجوى: بعد عني أتركنـــي أكررهك حقيــــر نـــذل حمااااار بعد عنــــــــي

    تركها وهو يطالع دموعها و يجوف إرتجافها عورة قلبه وهو يجوف حبيبته بـ هل الحال

    بدر وهو يحاول يهديها: أشششش خلاااص ما راح أسوي لج شي والله

    نجوى وهي تمسح دموعها وتناظر فيه بحقـد : أطلع برا فاارج ما أبي أجووفك أطلع من حيااتي كلهااا

    بدر وهو يلف بيطلع وبعكس إلي في قلبه : تحلميــن ترى أنا ما تركتج علشان إني خايف لااا أنا بس تركتج لأنه كل شي في وقته حلو يا حلوة

    فتح الباب و طلع



    في فلة سعود

    صحت من ساعتيــن بس ما قامت من سريرها كانت منسدحه تفكر بحياتها مع سعود

    رنيم "يعنــي لين متى راح أظل معاه على هالحال معقولة بأي يوم و أعيش معاه حال أي زوجين آآه هذي أنا أحلااامي على قدي شلون أفكر بـ هالطريقة بس أنا ما غلطت وما قلت شي مستحيل إلااا مستحيــل لأنج رنيم بنت خليل و هو سعود ولد عبدالعزيـز"

    قطع عليها صوت الخدامه وهي تقعدها

    الخدامة : Mam Mr. Saud awaits you in the dining room
    (سيدتي السيد سعود ينتظرك في غرفة الطعام)

    رنيم وهي تقوم : ok

    طلعت الخدامه ودخلت رنيم الحمام (انتوا والكرامه) تاخذ لها شور سريع علشان ينعشها

    بعدها طلعت وهي لاابسة فستان برتقالي ناعم و تركت شعرها مثل ما هو و تعطرت بعطرها المفضل ونزلت له


    في غرفة الطعام

    كان قاعد وحاط يده على خده ينتظر رنيم شم ريحــه عذبة دوخته رفع عيونه تلاااقت بعيونها العسلية

    ابتسم وهو يعدل قعدته سعود: صباح النور

    رنيم وهي بادله الابتسامه وبخجل تقعد مجابله: صباح الخير

    سعود وهي يأشر لها: أنتي أمس نمتي على لحم بطنج الحيــن أبيج تخلصين هلـ أكل كله

    رنيم وهي تحط يدها على قلبها : كل هذاا ؟!!

    سعود بضحكة: ههه إي

    رنيم وهي تهز راسها: لااا وايد ما اقدر

    سعود : هههه طيب بس أهم شي تاكلين عدل

    رنيم بمرح: أوكــي

    صارت تاكل بهدوء وفرح على تغير تعامل سعود لها وهي حاطة امل لو بسيط في تحسن علااقتهم مع بعض






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    3,260
    البارت العاشر



    و سكرت السماعه وهي تقوم تبي تتهرب من نظرات سعود إلي بدت تخوفها

    رنيم وهي ماعطه سعود ظهرها وتمشي: بابا يسلم عليك

    سعود بأمر: تعالي

    بلعت ريجها ما تدري من رن التلفون وهي تحس إنه في شي راح يصير وهي مو مرتاحه

    لفت والخوف كان واضح بعيونها

    سعود بشك: شنو قال لج أبوج

    رنيم بربكة: هاا لاا أبد بس قال لي راح ايي لي العصر بـ.ـس

    سعود في نفسه "علي هالحركات طيب ماشي راح أسايرج وأنا متأكد إنج جذابــة لكن هيــن"

    قام سعود وهو يطالعها من فوقها لين تحتها: أنا بطلع ويمكن أتأخر الليله مع السلاامة

    رنيم وهي تنزل راسها: مع السلاامة

    طلع من البيت وهو ناوي على نية




    في بيت أبو رنيـم

    بعد ما سكر سماعة التلفون ابتسم بخبث والفرحة تشع من عيونه

    أبو رنيم بـ سخرية: ما بقى شي ويصيـر إلي في بالي

    جاف الساعة وهو يتمنى العقارب تمشـي بسرررررعة



    في فلة أبو سعود

    من طلع وهي متوترة وخايفة

    رنيم في نفسها "يا ربي شنو يبي مني بابا قلبي قارصني مو متطمنة على اتصاله معقولة ناوي على شي آآه من متى بابا ياب لي الخير كل شي أيي منه شر الله يستر ويكون في عوني بس إلي مخوفني سعود خايفة أحس إنه ورى نظراته إن يا رب لطفك إلطف فيني يا رب"



    على الساعة 3 ونص العصر كانت قاعده في الصالة تنتظر أبوها وقلبها قارصها كانت متوترة لدرجه مو طبيعية وتقرا معوذات علشان تهدي سرها وتبعد وساوس الشيطان عنها

    سمعت صوت جرس الباب

    راحت الخدامة وفتحت الباب ودخل أبو رنيم جاف رنيم واقفة عند مدخل الصالة

    ابتسم بخبث أبو رنيم: السلاام عليكم

    رنيم وهي تحاول ما تبين خوفها منه: وعليكم السلاام حياك بـ(كانت بتقول بابا بس تذكرت كلاامه) يبا

    ابتسم ودخل معاها الصالة وقعد وحط رجل على رجل

    أبو رنيم: إلاا وين سعود

    رنيم وهي للحين واقفة: طلع رايح حق ربعه

    أبو رنيم وهو عاقد حواجبة: لاا يكون مزعلته ترى أكسر راسج

    هزت راسها بنفي وقلبها يرقص من الخوف

    رنيم بربكة: لااا والله ما زعلته وهو متعود كل يوم هالحزة يطلع حق ربعه

    أبو رنيم حس بالارتياح: أشوه

    رنيم وهي تبتسم: شنو تشرب ؟!

    أبو رنيم وهو يطالع أركان الصالة : عصير

    رنيم : إن شاء الله

    طلبت رنيم من الخدامة تسوي عصير لهم ورجعت لصالة وقعدت مع أبوها



    في سيارة سعود

    كان واقف عند شارع فلته وجاف سيارة أبو رنيم ابتسم وفي قلبه

    سعود "وأخيــــراً راح أكشف لعبتكم"

    حرك لين وصل ونزل ودخل بشويش من غير محد يحس فيه


    أما عند رنيم كانت في حالة صدمة من كلاام أبوها إلي نزل عليها مثل الصاعـــقة

    رنيم وهي مبهته في مكانها والصدمة مرسومه على ويها وبهمس: أسرقه !!

    أبو رنيم بخبث وتمسكن: لاا هذا ما يسمونها سرقه بس تقدرين تسمينها إلي تسمينها بس طبعاً مو عيني عينك

    رنيم وهي للحين تحت تأثير الصدمة: شلون؟!

    ابتسم أبو رنيم و هو يسايرها: يعني تطلبين منه إنه يكتب لج أشياء من إلي عنده بـ أسمج مو أنتي زوجته

    رنيم وهي توقف ودموعها بدت تتجمع في عيونها: لااا بابا لاااا مستحيــل !!

    أبو رنيم بقلة صبر: يا الهبلـــة هذي فرصة وما تعوض ولاا تتكرر وبعدين حتى لو خذيتي شركة كامله ما راح يأثر عليه هو ولد عز عنده خير لو يشبون في فلوسهم نار ما تخلص

    رنيم وهي حاسة إنها مخنوقه: وبعديـن

    أبو رنيم بخبث: تطلبين الطلااق وترى أنا كاتب في العقد المؤخر نص مليون دينار يعني بكل الحالتين إنتي فايزة


    كان يسمع وهو منصدم سعود في نفسه "صج إنكم خبيثين وناس ما تستحي على ويها ولاا تخجل بس هيــن"


    عند رنيم

    و هي تمسح دموعها:بس يـبـ

    قاطعها دخول سعود إلي مبين عليه الإنزعاج خافت وارتبكت وأبو رنيم تغيرت ملاامح ويها للفزع

    سعود ببرود يبتسم عكس إلي داخله من غضب وكره وحقد: السلاام عيكم

    رنيم وأبو رنيم بربكة: وعليكم السلاام

    سعود وهو يجوف الارتباك والهلع إلي هم فيه في نفسه "هيـــن إن ما طينت عيشتكم ما أكون سعود ولد أبوي"

    سعود وهو يقعد: توه ما نور البيت يا (وبسخرية) خالي

    ابو رنيم بربكة وهو يحاول يبتسم وما يبن شي: والله منور بأهله يلاا أستأذنكم

    سعود وهو قاعد وحاط رجل على رجل: تو الناس

    أبو رنيم وهو يقوم: لااا خلها مرة ثانية إن شاء الله يلااا مع السلاامة

    سعود من غير نفس: مع السلاامة






    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    3,260
    رنيم قامت توصل أبوها وهي قلبها يدق بقوة


    عند الباب

    أبو رنيم وهو يناظر رنيم وبتحذير: حطي بالج وسوي إلي قلت لج عليه

    هزت راسها وهي قلبها مقبوض هي مو موافقة على هالشي ومستحيل تسويه بس علشان تصرفة





    في فلة أبو سعود


    من طلع من عندها وهي حابسة روحها في الغرفة ما تبي تطلع حتى غدى ما تغدت

    منسدحه على السرير وتفكر بحالها

    نجوى بحيرة: والحل الحيـــن ؟! شلون راح أفك حصاري من بدر الحمار الله ياخذه ويفكني منه يا ربي حدي خايفة كلها شهر وأكون معاه تحت سقف واحد يعني راح يستفرد فيني بس لااا لازم أكون قوية وما أضعف لاا لاا أحسن حل أشرد ههههه لااا وين صج أنا هبلة يا ربي تعبت أووف

    حطت يدها على بطنها إلي قام يطلع أصوات بدلاالة الجوع

    قامت من السرير نجوى: خل أنزل آكل لي شي أرحم من إني أفكر بـ الحمار و العرس

    فتحت الباب وطلعت من غرفتها ونزلت تحت للمطبخ وطلبت من الخدم يسون لها غدى

    أم سعود لمحت نجوى تدخل المطبخ وسمعت إزعاجها ابتسمت بإرتياح إنها قامت ترجع على طبيعتها



    في فلة سعود

    بعد ما راح أبوها دخلت الصالة وجافت سعود للحين قاعد في الصالة






    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    3,260
    بلعت ريجها وهي خايفة إنه سمع كلاام أبوها

    رنيم في نفسها "لااا مو معقوله سمع وساكت و هادئ لاازم ما أشككه بالوضع وأصير عادي"

    خذت نفسها وابتسم بهدوء عكس إلي داخلها من ربكة وخوف

    رنيم: تغديــت

    سعود صار يناظر فيها بنظرة وهو في قلبه "صج إنج خبيثة" : اي

    قام وهو يصعد الدرج سعود وهو ما عطها ظهره: بروح أريح ما أبي أسمع حس

    وتركها و راح داره وهو يتوعد فيها وفي أبوها







    ~ بعد أسبوعيــــــــن~
    ّّّ



    كان تعامل سعود مع رنيم البرود وهو ناوي عليها وعلى أبوها بس ينتظر اللحظة المناسبة و رنيم حاسة فيه وخايفة بس تقنع نفسها إنه لو كان سامع شي كان طين عيشتها وذبحها وهذا إلي مريحها مبدئياً

    أما نجوى طول هالأسبوعيــن يحاولون فيها تروح السوق وتجهز حق عرسها إلي ما بقى له غير أسابيع وهي رافضة فطروا أم سعود ودلاال هم يتكفلون بكل شي والأخت ولاا همها شي ولاا كأنه زواجها

    بدر عصب لما عرف و حب يأدبها بطريقته وقرر ياخذها قصب ويوديها السوق وطبعاً هو من بعد إلي صار ما جافها ولاا حتى كلمها

    أبو رنيم طول وقته يخطط ويرسم ويفكر شلون راح يلعب في الفلوس إلي راح يحصلها

    أم رنيم قلبها ناقزها على بنتها ومستغربه اهتمام خليل فيها

    أبو سعود طول هالأسبوعيــن ما كلم سعود ولاا حتى جافاه كان لااهي في أمور الشركة ويحاول يكتشف التلاااعب




    في فلة أبو سعود

    كانوا أم سعود و دلاال في السوق وأبو سعود في الشركة ومحد قاعد غير نجوى إلي تحس بالطفش

    كانت تلعب في البلااستيشن تسلي نفسها وما حست إلاا في بوسـة قوية على خدها

    وقف قلبها وتجمدت في مكانها لفت تطالع منو وبلعت ريجها وهي تجوف ابتسامته

    نجوى بصدمــه: بــــــــدر!!




    نهـــــــــــــاية البارت






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    3,260
    البارت العاشر



    و سكرت السماعه وهي تقوم تبي تتهرب من نظرات سعود إلي بدت تخوفها

    رنيم وهي ماعطه سعود ظهرها وتمشي: بابا يسلم عليك

    سعود بأمر: تعالي

    بلعت ريجها ما تدري من رن التلفون وهي تحس إنه في شي راح يصير وهي مو مرتاحه

    لفت والخوف كان واضح بعيونها

    سعود بشك: شنو قال لج أبوج

    رنيم بربكة: هاا لاا أبد بس قال لي راح ايي لي العصر بـ.ـس

    سعود في نفسه "علي هالحركات طيب ماشي راح أسايرج وأنا متأكد إنج جذابــة لكن هيــن"

    قام سعود وهو يطالعها من فوقها لين تحتها: أنا بطلع ويمكن أتأخر الليله مع السلاامة

    رنيم وهي تنزل راسها: مع السلاامة

    طلع من البيت وهو ناوي على نية




    في بيت أبو رنيـم

    بعد ما سكر سماعة التلفون ابتسم بخبث والفرحة تشع من عيونه

    أبو رنيم بـ سخرية: ما بقى شي ويصيـر إلي في بالي

    جاف الساعة وهو يتمنى العقارب تمشـي بسرررررعة



    في فلة أبو سعود

    من طلع وهي متوترة وخايفة

    رنيم في نفسها "يا ربي شنو يبي مني بابا قلبي قارصني مو متطمنة على اتصاله معقولة ناوي على شي آآه من متى بابا ياب لي الخير كل شي أيي منه شر الله يستر ويكون في عوني بس إلي مخوفني سعود خايفة أحس إنه ورى نظراته إن يا رب لطفك إلطف فيني يا رب"



    على الساعة 3 ونص العصر كانت قاعده في الصالة تنتظر أبوها وقلبها قارصها كانت متوترة لدرجه مو طبيعية وتقرا معوذات علشان تهدي سرها وتبعد وساوس الشيطان عنها

    سمعت صوت جرس الباب

    راحت الخدامة وفتحت الباب ودخل أبو رنيم جاف رنيم واقفة عند مدخل الصالة

    ابتسم بخبث أبو رنيم: السلاام عليكم

    رنيم وهي تحاول ما تبين خوفها منه: وعليكم السلاام حياك بـ(كانت بتقول بابا بس تذكرت كلاامه) يبا

    ابتسم ودخل معاها الصالة وقعد وحط رجل على رجل

    أبو رنيم: إلاا وين سعود

    رنيم وهي للحين واقفة: طلع رايح حق ربعه

    أبو رنيم وهو عاقد حواجبة: لاا يكون مزعلته ترى أكسر راسج

    هزت راسها بنفي وقلبها يرقص من الخوف

    رنيم بربكة: لااا والله ما زعلته وهو متعود كل يوم هالحزة يطلع حق ربعه

    أبو رنيم حس بالارتياح: أشوه

    رنيم وهي تبتسم: شنو تشرب ؟!

    أبو رنيم وهو يطالع أركان الصالة : عصير

    رنيم : إن شاء الله

    طلبت رنيم من الخدامة تسوي عصير لهم ورجعت لصالة وقعدت مع أبوها



    في سيارة سعود

    كان واقف عند شارع فلته وجاف سيارة أبو رنيم ابتسم وفي قلبه

    سعود "وأخيــــراً راح أكشف لعبتكم"

    حرك لين وصل ونزل ودخل بشويش من غير محد يحس فيه


    أما عند رنيم كانت في حالة صدمة من كلاام أبوها إلي نزل عليها مثل الصاعـــقة

    رنيم وهي مبهته في مكانها والصدمة مرسومه على ويها وبهمس: أسرقه !!

    أبو رنيم بخبث وتمسكن: لاا هذا ما يسمونها سرقه بس تقدرين تسمينها إلي تسمينها بس طبعاً مو عيني عينك

    رنيم وهي للحين تحت تأثير الصدمة: شلون؟!

    ابتسم أبو رنيم و هو يسايرها: يعني تطلبين منه إنه يكتب لج أشياء من إلي عنده بـ أسمج مو أنتي زوجته

    رنيم وهي توقف ودموعها بدت تتجمع في عيونها: لااا بابا لاااا مستحيــل !!

    أبو رنيم بقلة صبر: يا الهبلـــة هذي فرصة وما تعوض ولاا تتكرر وبعدين حتى لو خذيتي شركة كامله ما راح يأثر عليه هو ولد عز عنده خير لو يشبون في فلوسهم نار ما تخلص

    رنيم وهي حاسة إنها مخنوقه: وبعديـن

    أبو رنيم بخبث: تطلبين الطلااق وترى أنا كاتب في العقد المؤخر نص مليون دينار يعني بكل الحالتين إنتي فايزة


    كان يسمع وهو منصدم سعود في نفسه "صج إنكم خبيثين وناس ما تستحي على ويها ولاا تخجل بس هيــن"


    عند رنيم

    و هي تمسح دموعها:بس يـبـ

    قاطعها دخول سعود إلي مبين عليه الإنزعاج خافت وارتبكت وأبو رنيم تغيرت ملاامح ويها للفزع

    سعود ببرود يبتسم عكس إلي داخله من غضب وكره وحقد: السلاام عيكم

    رنيم وأبو رنيم بربكة: وعليكم السلاام

    سعود وهو يجوف الارتباك والهلع إلي هم فيه في نفسه "هيـــن إن ما طينت عيشتكم ما أكون سعود ولد أبوي"

    سعود وهو يقعد: توه ما نور البيت يا (وبسخرية) خالي

    ابو رنيم بربكة وهو يحاول يبتسم وما يبن شي: والله منور بأهله يلاا أستأذنكم

    سعود وهو قاعد وحاط رجل على رجل: تو الناس

    أبو رنيم وهو يقوم: لااا خلها مرة ثانية إن شاء الله يلااا مع السلاامة

    سعود من غير نفس: مع السلاامة

    رنيم قامت توصل أبوها وهي قلبها يدق بقوة


    عند الباب

    أبو رنيم وهو يناظر رنيم وبتحذير: حطي بالج وسوي إلي قلت لج عليه

    هزت راسها وهي قلبها مقبوض هي مو موافقة على هالشي ومستحيل تسويه بس علشان تصرفة





    في فلة أبو سعود


    من طلع من عندها وهي حابسة روحها في الغرفة ما تبي تطلع حتى غدى ما تغدت

    منسدحه على السرير وتفكر بحالها

    نجوى بحيرة: والحل الحيـــن ؟! شلون راح أفك حصاري من بدر الحمار الله ياخذه ويفكني منه يا ربي حدي خايفة كلها شهر وأكون معاه تحت سقف واحد يعني راح يستفرد فيني بس لااا لازم أكون قوية وما أضعف لاا لاا أحسن حل أشرد ههههه لااا وين صج أنا هبلة يا ربي تعبت أووف

    حطت يدها على بطنها إلي قام يطلع أصوات بدلاالة الجوع

    قامت من السرير نجوى: خل أنزل آكل لي شي أرحم من إني أفكر بـ الحمار و العرس

    فتحت الباب وطلعت من غرفتها ونزلت تحت للمطبخ وطلبت من الخدم يسون لها غدى

    أم سعود لمحت نجوى تدخل المطبخ وسمعت إزعاجها ابتسمت بإرتياح إنها قامت ترجع على طبيعتها



    في فلة سعود

    بعد ما راح أبوها دخلت الصالة وجافت سعود للحين قاعد في الصالة

    بلعت ريجها وهي خايفة إنه سمع كلاام أبوها

    رنيم في نفسها "لااا مو معقوله سمع وساكت و هادئ لاازم ما أشككه بالوضع وأصير عادي"

    خذت نفسها وابتسم بهدوء عكس إلي داخلها من ربكة وخوف

    رنيم: تغديــت

    سعود صار يناظر فيها بنظرة وهو في قلبه "صج إنج خبيثة" : اي

    قام وهو يصعد الدرج سعود وهو ما عطها ظهره: بروح أريح ما أبي أسمع حس

    وتركها و راح داره وهو يتوعد فيها وفي أبوها







    ~ بعد أسبوعيــــــــن~
    ّّّ



    كان تعامل سعود مع رنيم البرود وهو ناوي عليها وعلى أبوها بس ينتظر اللحظة المناسبة و رنيم حاسة فيه وخايفة بس تقنع نفسها إنه لو كان سامع شي كان طين عيشتها وذبحها وهذا إلي مريحها مبدئياً

    أما نجوى طول هالأسبوعيــن يحاولون فيها تروح السوق وتجهز حق عرسها إلي ما بقى له غير أسابيع وهي رافضة فطروا أم سعود ودلاال هم يتكفلون بكل شي والأخت ولاا همها شي ولاا كأنه زواجها

    بدر عصب لما عرف و حب يأدبها بطريقته وقرر ياخذها قصب ويوديها السوق وطبعاً هو من بعد إلي صار ما جافها ولاا حتى كلمها

    أبو رنيم طول وقته يخطط ويرسم ويفكر شلون راح يلعب في الفلوس إلي راح يحصلها

    أم رنيم قلبها ناقزها على بنتها ومستغربه اهتمام خليل فيها

    أبو سعود طول هالأسبوعيــن ما كلم سعود ولاا حتى جافاه كان لااهي في أمور الشركة ويحاول يكتشف التلاااعب




    في فلة أبو سعود

    كانوا أم سعود و دلاال في السوق وأبو سعود في الشركة ومحد قاعد غير نجوى إلي تحس بالطفش

    كانت تلعب في البلااستيشن تسلي نفسها وما حست إلاا في بوسـة قوية على خدها

    وقف قلبها وتجمدت في مكانها لفت تطالع منو وبلعت ريجها وهي تجوف ابتسامته

    نجوى بصدمــه: بــــــــدر!!




    نهـــــــــــــاية البارت






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    3,260
    (تكملة البارت العاشــــــــــر)




    في فلة أبو سعود

    كانوا أم سعود و دلاال في السوق وأبو سعود في الشركة ومحد قاعد غير نجوى إلي تحس بالطفش

    كانت تلعب في البلااستيشن تسلي نفسها وما حست إلاا في بوسـة قوية على خدها

    وقف قلبها وتجمدت في مكانها لفت تطالع منو وبلعت ريجها وهي تجوف ابتسامته

    نجوى بصدمــه: بــــــــدر!!

    بدر ببتسامة: بشحمه ولحمة يا زوجتي العزيــزة

    انقهرت من (زوجتي العزيزة) نجوى بشمئزاز: يعني لاازم تغثني وتذكرني

    بدر وهو يتأمل شكلها: أصلاا لازم تتذكرين هالشي على طول وما أعتقد إنه هالشي ينسي

    رجعت مسكت القير تكمل لعب ومن غير مبالاااه

    نجوى: ترى خالتي ودلول طالعين و مافي أحد تقعد معاه فـ نصيحه ترد مكان ما ييت منه

    بدر وهو يتكتف: أولاً أنا مو ياي علشان اختي وبنتها أنا ياي علشانج وثانياً من قال لج أبي أقعد أنا وأنتي بنطلع الحين بنروح السوق

    لفت له وهي رافعه حاجب نجوى: وليش بالله أنروح السوق ؟!

    بدر وهو يقعد يمها ويبعد خصله كانت نازله على ويها رفعت يدها بحركة لاا شعورياً وبعدت يده بقرف

    بدر ببرود: ما بقى على زواجنه شي و أنتي ولاا حتى فـستان فصلتي

    نجوى بملل وهي تقوم: يصير خير

    بدر وهو يقوم و يوقف يمها و بين فرق الطول ما بينهم : لاا مو يصير خير الحين تروحين تلبسين عباتج و نروح

    نزلت راسها وهي تفكر بعدها رفعته وهي راسمه ابتسامه ذوبت بدر

    نجوى بمرح: أوكي بروح ألبس عباتي

    هز بدر راسه و هو مستغرب وفي نفسه "غريبــة رضت بسهولة ولاا بعد تبتسم في ويهي"

    مشت نجوى لناحية غرفتها وهي تدعي في قلبها إنه ما يعرف هي شنو تفكر فيه

    وتوها بتسكر الباب إلاا بصوته

    بدر و كأنه عرف هي شنو ناوية عليه وبخبث: ترى تحتج صرصور

    من سمعت اسم صرصور نقزت وقعدت تصرخ وطلعت من غرفتها وعلى طول ركبت على الكنبة وهي حاطه يدها على قلبها

    بدر ما قدر يمسك نفسه على شكلها : ههههههههههههههههههههه

    نجوى ودها تكفخه هي ميته خوف وهو يضحك

    بدر وهو يحط يده على شفايف: كل هذا خوف من صرصور

    نجوى وهي تلهث من الخوف: أكيد مو أسمه صرصور

    بدر وهو يقرب منها ويسحبها من يدها: تعالي لاا تخافيـن

    نزلت نجوى بتردد : بس الصرصور

    بدر وهو يبتسم: شكله دخل غرفتج

    نجوى شوي وتصيح: لااا شلون الحين أقعد فيها

    بدر : عادي ترى ما ياكل

    سحبها معاه لداخل الغرفة وهي ماسكه فيه بقوة و بخوف وتطالع تحتها وتدور بـ عيونها عن الصرصور و بدر فرحااااان ومبسوووط وعاجبه الوضع ^^

    خذت عبايتها وشيلتها بسرعه ونفضتها "احتياط" وعلى طول طلعت من الغرفة ركض

    بعدلها لبست و طلعت مع بدر متوجهين لـ السيارة



    في فلة سعود


    توه راجع من الشغل فسخ نظارته الشمسية وحطها مع تلفونه والمفاتح على الطاولة وقعد على الكنبة وهو مهدود حيله

    غمض عيونه إلاا يسمع صوت خطوات متوجه له

    رنيم: أخليهم يحطون لك الغدى

    تنهد سعود ومن غير نفس : لاا منسده نفسي

    هزت راسها ويات بتمشي بس صوته وقفها

    سعود بحده: ويـن

    لفت رنيم له : هاا لاا بروح داري

    سعود بجمود: روحي جهزي نفسج بوديج السوق مابقى على عرس خالي غير اسبوعين ما أبيج تفشليني والناس تتكلم عني وتقول ماخذ وحده ما تعرف تلبس

    انصدمت منه و صارت تطالعه بدون تصديق لكن سرعان ما تغيرت ملاامح الصدمه وابتسمت بنعومه وهزت راسها ومشت عنه

    رنيم في نفسها "هــه يعني شنو متوقعه منه هذا هو سعود مثل ما عرفته ما تغير شكله التأنيب الضمير إلي كان عايش فيه انتهى و رجع كل شي مثل عهده آآه وهذا وهو مو عارف عن نوايا أبوي عيل لو عرف ."

    حست إنه الخوف بدا يتسلل لقلبها بمجرد ما فكرت انه سعود يعرف بلعت ريجها وهي تحاول تبعد هالفكره عنها


    بعد ما تركته بانت علامه الاستغراب على ملاامحه

    سعود في نفسه "الحين استهزء فيها وهي تبتسم لي أي يا سعود لاا تنصدم ولاا تستغرب هذي ممكن تستحمل كل شي وتعيش بدون كرامه وتبيع نفسها علشان فلوس يعني شنو متوقع منها"

    ما يدري ليش بس تضايق من هالتفكيــر وصرخ بأعلى صوتــه

    سعود: بسرررررررررررعه

    وطلع ركب السيارة ينتظرها وهو يحس نفسه مخنوق

    أول ما سمعت صرخته خافة وعلى طول طلعت ركض من غرفتها




    في مجمع الشيراتون


    كان ماشي معاها وشابك أصابع يده في يدها وهي تحاول تبعده عنها وتسحب يدها بس هو كان ضاغط عليها ومو معطها مجال تبعده

    نجوى من بين أسنانها وبقهر: و بعديــن معااك

    بدر ببرود: شنوو

    نجوى وهي ترفع حاجب: أتركني

    بدر وهو على نفس البرود ومن داخله ميت ضحك عليها: مابي

    نجوى وهي تتهفف: أوووف منك حماار

    بدر وقف وطالع فيها وبخبث: هاا شكلج نسيتي وتبين أذكرج هني وسط لناس

    نجوى بلعت ريجها وتوترت : هاا لاا لاا وإلي يرحم والديك

    بدر كتم ضحكته وحب شوي يلعب في اعصابها: لااا لاازم أذكرج علشان مرة ثانية ما تقولين عني حمار لأنه واضح البوسة القبلية ما نفعت معاج وتبين غيرها

    نجوى وشوي وتصيح : لااا والله والله بسكت وهاا

    رفعت يدها وحطتها على فمها وعيونها تترجاه ابتسم على شكلها و رفع يده ونزل يدها إلي على فمها و طبع بوسه على يدها

    بدر وهو يبتسم: خلااص رحمتج بس ترى هي آخر لج مرة

    هزت راسها وهي من داخلها تحترق وتسب فيه سب و هم ماشين جافوا محل رزان وفيه فساتين حلوة

    بدر : شرايج ندخل هالمحل

    هزت راسها بملل نجوى: اوكي

    دخلوا وصاروا يناظرون بالفساتيـن بدر عجباه فستان كان بقمة النعوومه

    بدر وهو يسحب نجوى: جوفي هذا أحسه بيطلع روعه عليج

    نجوى عجبها بس كابرت: شكله عادي

    بدر وهو يطالع الفستان: هو فعلاا عادي بس واايد نعووم أمم إذا ما عجبج عادي لاا تاخذينه بس أبيج تجربينه

    نجوى وهي ترفع حاجب وبتمرد: مابي

    سحبها بدر لغرفة التبديل وبتهديد: إذا ما لبستيه راح ألسج أنا إياه غصب

    هزت راسها بخوف لأنها تعرفه إنه عادي يسويها

    نجوى: لاا لاا خلااص بجربه

    ابتسم بدر بإنتصار: اي خليج مطيعه

    دخلت ودخلت معاها موظفه وفي يدها الفستان و نجوى طلبت من الموظفه تترك الفستان وتطلع مو محتاجه مساعدتها

    وكلها ثواني وطلعت نجوى وهي متردده كان بدر قاعد يحوس في تلفونه

    نجوى بخجل: أحم أحم

    رفع راسه و بلع ريجه من الملااك إلي واقفة كانت في الفستان بقمة الأناقة والنعومة






    بدر وهو يصفر: خطيــــررررة

    استحت وحب ترقع نجوى: لااا مو ذاك الزود الفستان وايد بسيط وحده عادي

    بدر وهو يغمز لها : هذا وهو بسيط وطالع خطيــرة عيل لو كان واايد أوفر شنو راح تصيرين

    عضت على شفايفها و على طول دخلت التبديل وهي ما عطته السيــن

    أما بدر ما قدر يمسك ضحكته على خجلها : هههههههههههههه

    بعد ساعة






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    3,260

    بدون أي استفسار وهي تذكر كلاامه لما طلب منها تتحجب عن أبوه علشان جي ما جادلت ورفعت الشيلع وحطتها على راسها

    أبو سعود في نفسه " آآآيــه عليج يا رنيم والله ملاااك آآخ ليش تغطين شعرج هو إلي راسم جمالج بس أكيد أنت يا سعود إلي طلبت منها ولاا من غريب هنــي"

    كان قاعد يم أبوه ومبين عليه إنه متوتر كان يهز ريله بتوتر ويحرك يده مرة ويحرك شعره بيده مرهىيضغط عليها

    ما يدري ليش حس بـ ضيقة خلق بس ترى كله من نظرات أبوه حق رنيم


    سعود و على حاله ما قدر يمسك نفسه لف على رنيم وبحده بصوت منخفض ومحد يسمعه غيرها : رنيــــم

    رنيم بخوف: آمر

    سعود بصوت خافت أكثر : طلعي من الصالة روحي أي مكان

    رنيم وهي مستغربة: خير ليش وشلون

    سعود : لاا تسأليــن إنتي طلعي ما أدري دبري روحج أمم طلعي روحج مع دلال ونجوى

    رنيم وهي تهز راسها :. إن شاء الله






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية انجبرت فيك وما توقعت احبك واموت فيك كاملة
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 94
    آخر مشاركة: 07-Jan-2013, 12:47 AM
  2. رواية اكرهك ومازلت احبك
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 30-Dec-2012, 11:46 PM
  3. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  4. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  5. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •