{البارت السادس}
 الساعه 9 الصباح اليوم التاني
 صحيت مريام على صوت جوالها شافت الاسم{شمعتي}وردت
 مريام بصوت كله نوم:الو
 لؤي بهمس:هلا ياروحي نايمه
 مريام:ايوا
 لؤي:طيب اذا صحيتي كلميني بعدين قومي روحي شوفي نتايجك
 مريام:اي نتايج
 لؤي:ايوا صح انتي ماتدرسي المهم باجيب فطور وباجيكي
 مريام:اوكي ساتناك
 اخدت شور  ولبست برمودا جينز اسود ضيق وبلوزه زرقا كم قصير والصدر مفتوح سبعه على  الخصر حزام اسود مايل وسوت ديل حصان في شعرها وشوز ازرقالله يرمكمونزلت  بخرت الصالون وسوت الي له لزوم
 ريم:اقول وش تسوين
 مريام بنشاط:لؤي جي دحين وجايب معاه الفطور
 ريم:أيه مافي مدارس ومافي دوام
 مريام:الواوكيباي ريم روحي البسي لؤي جا
 ريم:اصلا خارجه مو شايفه العبايه في يدي
 مريام:زين البسيها
 ريم:طيب 
 دخل لؤي
 لؤي:ألسلام عليكم ووباس راس خالتهكيفك خالتي
 ام سامر:بخير ونعمه وانت ياولدي كيفك
 لؤي:بخير الحمد الله
 سامي يطق طق ازارير البلوزة:افا حبيب القلب عندنا
 لؤي:ههههههههه (سلمو على بعض ودخل لؤي مع مريام الصالون)
 سامي:أقول ريم مو ناويه تروحي
 ريم:الا بس البنات مارحو متعطلين
 سامي باستغراب:ليه ايش فيه
 ريم:لميس وميس وردينا نايمين الين الحين ماصحيو
 سامي اتذكر لميس والي سار وابتسم
 ريم:اقول وش تفكر فيه
 سامي ضربها ع راسها بشويش:قومي بس عن الفلسفه الزايده يالله بغيتي شئ ياغاليه
 ام سامر:سلامتكم 
 خرجو ووصلها المدرسه وكانت اول وحده من بنات عمانها توصل ومره معصبه
 _______________________________
 في بيت ابو لؤي
 دارين:منال يالله تراك عطلتينا
 منال خرجت:ها وش رايك
 دارين بفجعه:كدا بتروحين
 منال:أيوا ايش فيها
 كانت لابسه تنوره مره قصيرلونها احمر وبلوزه تبين شويه من بطنها لونها ابيض 
 دارين:مستحيل
 منال:ليه
 دارين وهيا تطلع من غرفة اختها:مايشرفني ادخل المدرسه واختي بهدا اللبس
 منال انقهرت وبدلت ملابسها
 الكل وصلو المدرسه
 ريم:ساعه جالسه انتظركم ولا احد جاه
 لميس:معليش اعذرينا بس عارفه ماصحينا بدري 
 ميس بخبث:وهيا الي اخرتنا امس شكلها تفكر في حبيب القلب ولا نامت عشان كدا
 ريم وميس :هههههههههههههههه
 لميس:هي بايخه
 البنت:هاي لموسه
 لميس باتسغراب:هايات 
 البنت:أنا مره معجبه بشخصيتك وجمالك الي يجنن مشاء الله
 ميس بهمس:ِشكلها بتصكها بعين
 البنات:ههههههههههه
 البنت:ممكن تكتبيلي في تجرافي
 لميس تاخد التجراف:ايش اسمك؟
 البنت:عروب
 لميٍس:عشات الاسامي بس كيف عرفتيني
 البنت:وفي احد مايعرف بنات يوسف ال.
 كتبت لها لميس وابتسمت
 دارين وهيا جايه عليهم:مين تطلع دي ان شاء الله
 ميس:وحده معجبه في ميسو
 لميس:انقلعي كيفك درونه
 دارين:بخير وانتي كيفك يادبه من امس نايمه اتصل عليك ماتردين (ابتسمت بخبث) هدا كله تفكير
 منال بقهر:بس تراكم رجيتوونا بالهسيره
 ميس:وانتي ايش جابك؟
 منال:الي جاب اختك جابني
 ميس:اختي ماجات معانا
 منال استغربت من عدم وجود ردينا:ليه وينها
 ميس:اليوم بتروح لصحبتها فقالت بتنام
 منال اتذكرت انو اليوم ردينا بتروح لحبيبها محمد وابتسمت
 خرجت لميس وكانت اخر وحده تاخد نتيجتها
 لميس فرحانه:واااااااااااااااااااااااااااو نجحت
 منال بغرور:كم نسبتك
 لميس:100%
 منال:دافوره 
 دارين:قولي مشاء الله حتصكي البنت بعين
 منال:وانتي ايش دخلك
 لميس اضايقت من منال:خلاص خليها براحتها الا جود مارح تجي تاخد نتيجتها
 جود:أفا عليك 
 لميس:وه متى جيتي
 جود:من زمااااااااااااااان
 ميس:ميسو رامي برا
 لميس:رامي؟! كيف جا وهوا بالقوه يخرجنا
 ميس:اي دونت نو
 خرجو البنات
 دارين:ميسو توصلونا معاكم السواق مو جي الحين
 لميس:اكيد ياقلبي يالله ثواني وانتي في السياره عشان رامي مره يعصب اذا اتاخرنا اوكي
 دارين:ولا يهمك
 كل البنات خرجو من المدرسه
 دارين ومنال:السلام عليكم
 رامي:وعليكم السلام (لف ورا وطاحت عينه على عين دارين)
 لميس:رامي رامي
 ميس تصرخ:راااااااااااااامي
 رامي انتبه:خرا وش تبين
 ميس:يالله كلنا ركبنا وانت متنح
 رامي يحرك السياره:مالك صلاح فيا
 دارين رايحه فيها من الخجل وفي نفسها ياي عيونه تجنن تخبل تخقق اه يارامي من فين جاه ده 
 رامي شغل المسجل على اغنيه اخ ياقلبي ويغني ويطالع دارين
 منال:بس خرقت عيونك وانت تطالع في اختي
 رامي طالع فيها:وانتي وش دخلك
 طووووووووووووووووط
 دارين صرخت:رامي انتبه
 توقعاتكم
 هل رح يسير لهم حادث؟
 ومين رح يتاذى فيهم؟
 رامي يحب دارين؟
 دارين تحب رامي؟
 تحياتي
 عودا يناسو