البارت الثامن ,,,,’,
.
في مدرسة جمانه ,’
في الفسسحهـ .
نور كانت ما شيه هي و جمانه
نور : طيب اسمعي تعالي اعرفك على روان
جمانه : اييت ؟
نور: اللي كانت معانا في المزرعه يلا امشي
جمانه : اوكي هي سنه ككم؟
نور: ثانيه
جمانه اها
نور : شووفي هييا ذييك
جمانه : وين
نور : اللي توها قايمهه اللي لابسه النظارات
جمااانه : اهااااااا اييه شفتها
نور : حلوه صح
جمانه : ههههه
عدت وحدا من جنببهمم : ييا مززااا
جمانه : بسم الله
نور :هههههه ترا ما راح تسلمي من المعجبات
جمانه : ما علي فيهم يطسوو ما احب اخااوي
نور .: يا وااد يا ثقييل انت لك يوم وتيجي وحدا تطيير عقلك وتنسييك دا الكلام
جمانه : نور ما احب دا الكلام
نور : اوفف يا معصصب بس يا شييخه انا بويا وخاقه عندككك
جمانه : هههه حبيبتي انتي حبيتك والله
نور : هه المهم تبي تكلي روان ولالا
جمانه : لا شكلها مشغوله
نور: اجل بعديين
يلا انا بوصلك فصلك وامششي و نتقابل بالصرفه
جمانه : اوكي يلآأأإ ,’
.
في الصرفه
.
نور : يلا مع السسلآأمه متأكدا ما بتيجي معانا
جمانه : لالا عمي قال لي ان ركان الـ ××× بيجي ياخدني
نور : ههههه الله يصيب شيطانك مع زي دي السباات
جمانه : ما عليك لساني متبري مني
نور .: ههههههههه الله يصيبك يلا شكلو السواق انشوى
جمانه : اووكي بسس بالله كم السااعه الحيين
نور : الحين 1 الا ربع
جمانه : منصرفين من 12 ونص صح
نور : ايي
جمانه : اوكي توكلي
نور : مع السلامهه,’
جمانه جات بتررجع للمبنى بس دقت فيها وحدا وشكلو بالعنييه
جمانه : اووفف
رفال : سوري بيبي ما شفتك
جمانه : بيبي
رفال : اوووه معلييه
جمانه : يلا بسسس اففف
ومشييت
رفال بقلببهاا : آآآآآآآآآآآآآآه صووتها شي مبحووح وييجنن يمممممممممممممه من ريحة عطررهاا وصاارت تعض ع شفتهااا
وفاء صحبة رفال : ياا هووو ساعه اتكللم ويينك من واخد عقلك
رفال : اوووففف وفاااء دي البوويا خطييرآ
وفاء : اها الجديده
رفال : اييه خقق وققسسم
وفاء : وربي جات اليوم فصلنا تكللم ابله هيفاء كانت تبغااهاا الفصل كلله تننح ما شا الله يا كثر معجبينها
رفال عصببت : ميين معجب فيهاا
وفااء : اوووه لو اعد لك من الحين لبكرا ما بخللصص
رفالل : يوووووه وفاء مين
وفاء : شوفي هي يوم طلعت من فصلنا مافي وحدا الا وتتكلم عليهاا والحصه الخامسسه البنات قاعدين يسوو خطط عشان يعرفو اسمهاا
رفال : ايه وشو اسمها .
وفاء : اسمها حماآن والانثوي جمانه
رفال : وااااااااااااااااه يا حلوو اسمهاا
وفاء : ههههه لا مو طبيعييه خلاااص لا تطالعييها حرام بتأكليها
رفال : شوفي كيف لحالها ع الدرج شكلها ما عندها صحبات
وفاء : ايه سألت في فصلها قالو ما اتصاحبت على احد ولا تبي تتصاحب
رفال : اوف لييشش
وفاء : مدي
رفال : طيب اسمعي تعالي نتعرف عليها
وفاء : اممم طيب بس اذا سبتنا راح اقتلك
رفال : لا ما علييك يلا
وفاء ورفال اتقدمموو للدرج اللي عليه جماانه وهمم مرتبكيين وبحركه سريعه رفال قعدت بجنب جمانه : اممم سلام
جمانه طالعت في رفال بقررف وسكتت
رفال : انا رفال
جمانه .:
رفال حسست انها انحرجتت : اممممم بدي اتعرف عليكي اذا ما تبي سوري
جمانه هانتت عليها وحسست انها حرجتها : لا عايدي .
رفال .:: امممم ودي صحبتي وفاء
جمانه ابتسسمت لوفاء
وفاء ابتسممت
رفال : وانتي شو اسمك .
وفااء : ههه
جمانه : جمآن .
رفال : اهاا تشررفنا انتي سنه اولى ؟
جمانه : ايي انا
رفال : اها
رفال 17 سنه في فصل نور نوران تفضل اناقتها ومظهرها على راحتها
اهم شي عندها ستايلها
وفعلا هي حللووه مرا
شعرهاا طويل ليين نص ظهرها لونه بني غامق ساايييح ودايماً تسووي نفخه في قصتها وباقي شعرها مفروود وبشرتها قمحييه
طولها عايدي .
وعاد ما تسييب نفسها لازم الكحل الازررق الصارخ ما يفارق عيونها ابد والضلا الاسووود و البلشر البروونزي و الرروج الفووشيي الصااارخ اللي يعمي العيوون والانسز الرماادي ومنكيير الاظاافر < مرا ما تغير دا الشي في المدرسسآ
وفاء سنه ثانيه
نحيييفه مرررررررررررهـ وشعرها ليين نص الرقبه كييرلي ديما كدشش مطيييحه ربع المدرسسا مو كللهاا و مركببه تقويم ع اسنانهاا مخليها احلا وبشررتها بييييييييييضآأ وشعرها اسسود مررا ما تحب لا مكياج ولا غييره وهي شوي مسترجله او بويا بس تقوول لا انا مني بوويا مرآ
وفااء : بنات يلا انا راييحه
رفال : بااي
وفاء : تششرفنا
جمانه : الشرف لي تسلمي
وفاء : يلا مع السلامه رفال
رفال : اكلمك ع البي بي
وفاء : اوكي
جمانه .: الساعه كمم ؟
رفال : 1 وربع
جمانه: انتي متا تروحي ؟
رفال : دحيين
جمااانه : اها
رفال .: تبي اوصلك ؟
جمانه .: لاأ شكراً
رفال : طيب يلا انا بطلع
جمانه .: اوكي
رفال : باي
جمانه .: بااي
جمانه راقبت رفال ليين طللعت هي حلووهـ البنت بس مسستحييل اخااوي
تأففتت وهي تشووف البنت يقلوو وحدا ورا وحداا والشمممسس تحررق فييها وما بدها تدخل لجوا المبني تبا تقعد في الحووش
سرحت بتفكيرها وضمت راسها بين اييدييهاا
ما حسست بنفسسها الا والابله اللي عليها النوببه تدزها بيدهاا
جماانهه .: هاا هاااه
الابله سميره حقت الانجليزي : يا بنتي الساعه 2 وربع كييف ما رحتي لين دحيين ؟ المدرسسا ما فيها الا انتي
جمانه : والله ما اعررف
الابله .: اعطيني رقم اهلك
جمانه : ما اعرف
الابله : طيب تعرفي طيرق بيتكم
جمانه .:لاأ
الابله : كيف ما تعرفي الطرييق
جمانه :انا توي جديده في المنطقه
الابله : طيب ايش اسووي راح اقعد معاكي بس تعالي ادخلي جووا وجهكك احمممر مرا
جمانه : طييب شكرا واسفه راح اتعببك
الابله : لا يا بنتي ايزي
وبعد عششر دقاايق الاخ ركان تكررررمــ وجااآأ ياخدهاا
جمانه طلعت وهي دايخه من الششممسسس ومو شايفه قامها ووجهاا صااايير بندوووورررررهـ
دخلت للسياره وقعدت بجنب ركان
جمانه معصبه تعبانه : ليش تتأخر قد كدا
ركاان : ماني سواق ابوكي عشان اسيب شغلي واجييكي
جمانه .: اكييد رحت تدور ع مدارس الثنووييه اللي بجده كلها وبعدين جيتني
ركان : اقوول تحترمي نفسسك ولا اعطييك كف انسييك حليب امك
جمانه : حسبي الله عليك ملعوون
.
وقفو في الاشاره
ركان : غطي شعرك شوفي الاولاد كيف يطالعو عليكي
جمانه : خلهم يطالعوو بكيفهم
فتحت الشبااك وطلعت المويه وببلت يدهاا وبدييت مسسح على وجههاا الاحممر
ركان : الله ياخدك خاايسسسه ايش الحرركه ديي
جمانه ما عبررته وطلعت منادييل من جيبها ومسحت على وجههاا
ركان .: ايشش اللي محمر وجهك كدا يا بت لا تكوني مضاربه مع وحدا ؟
جمانه بصوتها المببحووح وهي مقهوره ولو تكلمت هتبكي : عششان لاطعني في الشمسس زي الهببله لين ما دخخت
ركان : هههههههه لا ابكي ابررك
جمانه مع القهر لفت وجهها ع القزاز وبكييت .,’
ركان سوا انه فرحان فيهاا بس بقلببه حسس كأنه جرحها
ركان : ابوي ما قلك انو عبد الله خطب صبا
جمانه تبكي
ركان .: وانو انا وانتي راح نتزووج
جممماانه مع الفجعه دقت رااسسها بالقزاز :هااااه كداب
ركان : لا مو كداب وان شا الله قريب راح نتزووج
جماانه : لآأ
ركان : الا ولا تعاندي معااي
جماانه تصصرررخ .: مااا ابييي انت كداابب
ركانن مسسكها من يدهاا : مجنووونه انتتتي بسسس لا تسوويي ديي الحرركاات
جماانه ضررببته على يده .: وخرر يدكك عنيي ولا وربيي اششرد من السيياره
ركانن : اييه اشتغلي لي في حرككاات الاستعباط ديي
جماانه ققاامت على ركبببهاا وصصاارت تضضرب ركاان وتششد ثوووببه بووحشييه
ركانن : انعن اهللك انا بأسووق
جمانه : اهللك انت يا ولد الـ ××××××
ركان : الله يصييبك لا تسببي اميي
جمانه : الا بسسببها واسب اهلها ولا عليي فيك
ركاان مسسكها منن شعررها : اصبري علي بسس
ووققفف على جنبب وشششد ششعررها بقووه علييه
جماانه مسسكت على ييده : ايييي اه
ركاان قربها لين عندها حتا صارت انفسها تخطلط من انفاسسه وقرريبه منه حيل : الكللمه اللي قلتييها ما بسكت علييهاا صدقيني راح تتكسريي بس لا تسألأيني متاا
جمانه طول الوقت تطاالع عيوونه تخووووففف وتبكي
ركان طالع بها شووي وهي تببكي وررجع دفها بكل قووته على المقعد وشغل السياره ومششي بأأقووووووى سسررعه
وكلها دقيقتين ووصلو للبييت جمانه طلعت بسسرعه ورراحت دققت البابب : اففتحووووووووو
فتحت لها ميري .: ولكم مداام
جمانه :وهي معصصبه وباين انها تبكي : وخري مدام بعيينك
دخلت لجوا وكان فيه عمها توه جاي ن الشركه و رويده ومنيه
ابو علي : جمانه
جمانه كانت طالعه ع الدرج بس وقفت
ابو علي : تعالي يا بنتي
جمانه مسحت دموعها والتفت عليه : نعم
ابو علي : تعالي اقعدي جنبي
جمانه راحت وجلسست جنبه ع الكنبه
ابو علي : شفييك تعبانه فيك شي .!
جمانه هزت راسها بـ لا
ابو علي : طيب ليش هـ الدموع ؟
جمانه عيونها دمععت
ابو علي فتح لها ييددهاا
جماانه حضنته وضضلت تببكي في هاللحظه دخل ركان وشكله تعبان ومعصب بعد وجمانه مو شايفته لانها غارسه وجهاا في ابو علي وتبكي
ابو علي طالع ركان بعصصببييه واششر له بعيوونه
ركان رفع كتفه بمعني ما ادري
رويده : ليش جاي متأخر
جمانه رفعت نفسسهاا ومسسحت وجهاا وانتظرت رد ركان
ركان التبشش.: عادي
رويده : الساعه 3 الا ربع ركاان
ركان : يممه تحقيق خلاااص
رويده : ركان دوامك يخلص الساعه 12 ايش لزمته تجييب لنفسسك التهزيء
ركان : امي انا بزر عشان تسأليني وين كنت
رويده : طيب ما علينا بس دي المسسكيينه فين مبهدلها من 12 ونص ؟
ركان : الطريق زحممه
رويده : دي المره عديتها لك امكن نسييت تجيبها بس انا داريه انك متأخر عليهاا الحين انا بطلع اوديها المستشفى لو صار لها شي احنا اللي بنتحاسب
ركان وهو يمشيي : امي بالله لا تعوري راسي على وحدا ما تسوى جز ــــــــ
ابو علي : ركاان
ركان : اووفففف وطلللع
ابو علي : مو قلت ابيك بموضوع
جمانه .: عمي من جد انا بتزوج ركان
ابو علي تنهد وابتسمم : كل شي قسسمه ونصييب وانا اشووف انك تتزوجي ركان لان حرام انتي مكشوفه عليه وهو ولد عممك
جمانه تبكي : طيب اذا تزوجنا ما بيتغيير شي
ابو علي : جمانه حبيبتي تدري اني احبك واعتبرك مثل بنتي واكثرر
جمانه : ايي
ابو علي : وانتي تحبيني وتسمعي كلامي وتعرفي اني ابي مصلحتك مو صح
جمانهه : اييه
ابو علي : طيب اختك الحيين انخطبت لـ عبد الله و بيجي يشوفها يوم الخميسس وهي مو افقه وقالت لي قبل شووي انا مو افقه
يعني مافي احد لركان الا انتي
جمانه رجعت تبكي : لااا عميي انا ما ابي ركاان
ابو علي : ليش شناقصه ركان ولا تقولي لي ما احبه
جمانه : لا بسس ااناا اخاف منه
ابو علي : تخاافي مننه ؟
جمانه : ايي
ابو علي : ليش شسواا لك
جمانه : يضرببنيي ويشد شعري دايماً <ابو البكش
ابو علي عصصب : من متاا هالكلالام وكييف يضربك وما تقوليلي
جمانه : .<مسويه بريئه
ابو علي .: خلاااص انا بأدبه واخليه يعتذر لك بس صدقيني احسسن من ركان مافي
جمانه عيونها دمممععت : طييب انا ما باا اتزووج الحيين
ابو علي .: ومن قال انه الحين الحيين اختك تتزوج ويستقر وضعها وبعدين انتي
جمانه : عمي انت تدري ان انا ما ابي اكسر كلمتك بس لو تبيني اتزووج لي شرط وااحد
ابو علي : وشو ؟
جمانه : ما نسووي زواج
ابو علي : كيف؟
جمانه : ما نسووي زوواج ولا شي بس يملك علي وخلاااص
ابو علي : كيف ركان ولد ال,,, ما يكون له زوااج ؟
جممانه :
ابو علي : ردي علي
جمانه .: عممي قلت لك شرطي وانت حر يلا ابي اطلع فوق
ابو علي وخر يده عن جمانه وهي على طول طلعت لغرفتها
وناامت
.
صحيت على صوت صبا وهي تهزني : جمانه قووومي
طالعت بها وانا افرك عيني : هااه
صباا : صباح الخير .,’
ابتسسمت : صبآأح العسل
صبا : الساعه 7 ونص هااه مو ناويه تقوومي
: لا خلاااص قايمه وجات بتقووم من ع السرير وهي متردده تكلم صباا
قالت بتردد و ارتباك : صصص,ببآأ
صبا طالعتها
جمانه : صصبب,آأ مو انتي تحبي ركآآن ؟
صبا ابتسسمت : لآأإ
جمانه : لا تكذبي علي
صبآ.,/ لا والله ما احبه
جمانه : طيب انتي قلتي لي بنفسك انك تحبيه .,’
صبا .: لا كنت احببه بس دحين لاأ
جمانه : ليشش؟
صببآأ : اممممم نسوونجيييي وانا اعرفف عنه كثثيير
جمانه قربت لصببا : ايش تعرفي عنه ؟
صباا تسوي انها مشغووله وترتب الدرج : حق بنات
.
نهاية البارت