الملاحظات
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 38

الموضوع: رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله

  1. #11  
    المشاركات
    3,260
    البارت السادس
    قاعده على الزرع وهي ضامه نفسسهاا من البرد
    وضلت تفكر باللي صار امسس
    .
    جات على بالها كثير فكرة انها تهرب بس وقفتها صبا معقوله بتتركها وبسبب ميين ؟
    ركان ىالحقير
    لعنت نفسها مليون مرا انها كلمت عمها الحين اكيد بيخلي عليها حراسه عشان ما تروح هنا ولا هنا
    تأففت وجات بتقوومـ شافت رييناد جايه عليها وسووت لهاا بااي بأيدهاا
    جمانه قامت وابتسممت : هلاأ
    ريناد جات لها وهي لابسه كت وشوورت قصصصصييير لو ما لبسته ابرك
    ريناد : مساؤ عثثل
    جمانه : هلا يا عمر ي. .
    ريناد : هلا فيك .
    جمانه : شهالعسسل ع الصبااح
    ريناد .: تسلمي حبيبتي
    جمانه : مو برد عليكي
    ريناد : لااا عاتي
    جمانه : اها اوكي بس جد مزآ
    ريناد :هههه مولهالدرجه
    جمانه : لااا والله عاجبتني , يا ناسس
    ريناد : هعع اووكي يلا راح نطلع
    جمانه : وين
    ريناد : بنروح نتغدا برا
    جمانه : ليش ؟
    ريناد : اممم بس بنغير جو
    جمانه : كيكي راح يودينا (السواق(
    ريناد : لا عبد الله وركان
    جمانه : اوف ما ابي اروح
    ريناد : لا لو ما رحتي انا كمان ما هرووح
    جمانه : لا قلبوو انتي انبسطي انا ما ابي والله
    ررييناد تمسسكت بذراعها : طيب عشان خاطري واذا احد ضايقك انا المسؤله
    جمانه ابتسمت : طيب عشاانك بس معليه البسي زي الناس
    ريناد بزعل : ليه مو حلوو
    جمانه : الا طير لي عقلي بس انا ما ابي احد.
    ما كمللت الا ومنيه تكلممهم وشكلها معصببه : بناات يلا اتأخرنا على ركان مرا معصب
    جمانه : مع نفسه يستني زي الكلب اذاعاجبه
    ريناد :هههه اسكتي لا تسمع
    جمانه : خلها تسمع ما علي فيها يلا
    ريناد : يلا
    وصلو عند منيه وهي مكتفه يدها : استنى سااااعه
    جمانه : وشوو ساعه شفيك انتي
    منيه : جمانه شفيك علي
    جمانه : مافي شي بس اشبك انتي احنا شسووينا
    ريناد : خلااص جمانه هدي يلا اطلعي البسي
    جمانه طلعت وتركتبهم دخلت الغرفه لقتها فاضيه شكلهم كلهم نزلوو راحت بالعنييه و اخدت شوور لا وبعد بالبخاار بالعنيه عشان تتعطل وطلعت وهي تتمخطرر بشوويش و لبست بنطلون سكيني جيينزز اسود وقميص اسوود وعدلت السبايكي بالجل عشان ناويه تقهر ركان وطلعت
    شافت ريناد قاعده ع الدرح بالعبايه وشكلها نعصبه
    ريناد : يلا ترا عدت ساع هالا ربع يا ويلنا من ركان وعبد الله
    جمانه : موع اجبهم يمشو
    ريناد : اقولك يلا
    جمانه .: غيرتي .
    ريناد : يوو ايييه غيرت بس يلا
    جمانه : يلا
    وخرجو من المزررعه متوجهيين للجراج ,’ شافو سيارة ركان السبورت الصغيرا وسيارت عبد الله وسيارة حممد والبنات متوزعيين عيهم
    ريناد : تعالي نروح مع ركان
    جمانه : لا امشي مع عبد الله
    ريناد : لا والله عند ركان فله ومافيا لا مرام ومنيه اما عند هعبد الله فيه زحممه
    جمانه :لالا
    ركاان طلع راسه من الشبااك ووهوو معصصب : انتووو هناا
    رينااد : ممممعليشش والله
    ركان : معليش في عيينك اطللعو يلا اتأخرنا انعن شكلكم
    جمانه : هيي انت مو عاجبك امشي
    ركان : لا ومعاك ام لسان طوييل اقووول اطلعي
    ريناد تدز جمانه : يلا يلا
    جمانه : اووفف خوافه
    ركبت ريناد وبعدها جمانه ع الطررف
    ركان : ماشاالله ساعه تنزلوو
    ريناد : معليشش بس كان عندي شغـ’ـ
    جمانه قاطعتها .: لا انا كنت اخد شوور
    ركان : طيب ليشت أخرينا
    جمانه : اصلا استحميت في الصباح بس ابي استحما ثاني
    ركاان عصصب : لييشش
    جمانه : عشان ابي اتأخر
    ركان : شوفي وقسسم بالله اذا ما تقعدي بأدبك لا أمريك في الشارع زي ا لكلبه
    جمانه : يا ليت بس ابوك مو راضي لي
    البنات : جماانه اسكتي
    جمانه : ماني ساكته ليش حتا الكلام ما تبوني اتكلم
    ركان : صبررني يااا رب
    جمانه .: هه
    ركان معصصصب بطريق رهيبه : وربي اني سااك لك لا تعصبيني اكثثر
    مرام : جمانه انطقي واسكتي
    جمانه : اووف
    ركان سكت وعلا السرعه وبعد شووي : افتح لكم السقف ؟
    مرام : ايييه اييه
    جمانه : لاأ
    ركانفتح السسقف بالعنييه
    جمانه طررحتها صاارت تطيير ومع القهر فكتها وحطتها على كتفها
    مرام : جمانه اتجننتني احنا بالشارع العاامـ
    ركان : الله يصييبك انتي ايش جابك معااي غطيي شعرك
    جمانه ولا هنا وتطلع الشارع
    ريناد تدز جمانه : جماانه غطي شعررك ركان راح يضربك والله
    جمانه ماسكه البكيه : محد يقدر يكلمني
    ركان قفل السقف لما وقفو في الاشاره والتفت على ورا : انا مدري ايش مصبرني عليك وعلى قلة ادبك بس انا اذا ما كسسرتك لما نووصل ما اكوون ولد ابووي –كممل بصرريخ- ساامعه
    جمانه من اوول ماسكه البكييه وقاامت حطت وجهها على صدر رييناد وبكييت
    مرام : حرآأمـ ليش تصرخ عليها قدام الناس
    راكان .: عشاانها قليلة ادب ابا اعرف ايش جابها معي
    8
    7
    8
    7
    وصلو لمطعم صيني بعيد عن المرزعه لان المزرعه اصلا بمكان مقطووع ,,’
    ركان قفل اغنية الو ها يا حبيبي اللي كانت شغاله و قفل التكييف وقال بقرف .: يلا انزلو
    ريناد : نونا يلا
    جمانه بعدت عن ريناد و مسسحت دمووعها ولفت طرحتها
    وشووي جات جنا تدق ع القززااز .: يلا يا هببل انزللووو
    منيه لانها كانت بجنب ركان نزلت وقفلت الباب
    اما مرام وجمانه وريناد كانو ورا ومافي باب ,’
    مرام .: اووف الجحين شلون بنطلع
    ريناد : انتي ما تعرفي تفتحي الكرسي.!!
    مرام : لاأ
    ريناد : اووف
    وشووي والا ركاان يخررج من المطعععممم معصصصصب وعيوونه شرااار من العصبييه فتح البااب بققووه وصرخ : الله يلعنكم جننتوني ليش ما نزلتوو
    مرام .: هي لا تص






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,260
    مرام .: هي لا تصاارخ عليننا مو عارفين نفتح الكرسي .,’
    ركان : يحق لكم يا الجهله
    ريناد : جله بعييينك كلنا متعلمين احسن منك
    ركان طالع بجماانه وشاف عيوونها المدمعه وخشمها وفمها المحمريين وقال بأستخفاف : هه ايه واضح
    وجا نزل يده تحت الكنبه عشان يفتحه الا جماانه شهقت تحسبه بيسووي لها شي
    ركان :هههههههههههااي انزلي بسس
    جمانه عقدت حاجبينها ومسكت في ثوبه عشان نتزل لان المساحه اللي تخرج منها رجلك صغيييرهـ
    جمانه تمسكت فييه اكثثر : اووفف كييف اطلع ,’
    ركان طالع بها شووي حس انها طفلله من جد تمسسك بكفيينها .: انزللي
    جماانه نطت لتحتت وشدت يدها عشان يسيبها
    ركاان مسسكها اكثر : خلك هنا يا قرده
    جمانه : ماا اببببيي
    ركان طالع فيها وهو معصصببب واعطاها نظره خلللتها تنكتم
    ونزلو مرام وريناد
    ركان: يلا اتفضلووو
    وقامو دخلو جوا للمطعم كان هادئ مرا ولا فيه صووت وكلله طالولات وكراسي مكشوفه
    ركان سحب جمانه بيده ودخل ليين الطاوله حقتهمم الكبيرا اللي كانت في الركن
    ركان : السلآم
    التفتو عليه كلهم : وعليكمم السلام
    جمانه دوورت بعيونها على صبآأإ ممكن تلاقاها من جد وحشتها لكن ما باليد حييلهـ ,’
    ركان : وين عبد الله
    رهف.: راح يطلب الطلباات
    ركان : طيب ليش ما انتظرتونا
    غفران .: محد قال لكم تأخرو
    ركان طالع جمانه بحقد
    جمانه : هآ؟
    ركان : اووف ايش تبي
    جمانه : ايش
    ركان : يا رب بس صبرني . ايش تبي تتغدي
    جمانه : انا ما اتغدى
    ركان : وانتي؟
    ريناد : اممممممـ ابي شسممه سوشي واستيك
    ركان : طيب ومرام
    مرام : مثل ريناد
    ركان : هااه احد يبي شي كمان
    البنات .: لاأ
    ركان سحب جمانه معاه وراح عند الطلبات
    جمانه : طالعت فيه وهو معفص يدها حست شووي وبتنهرسس مع كثر انه ضاغط عليهاا . آه بس لا شكلو الولد حاقد علي من قلبه هه بس الحين اكيد صبآ معصبه لاني معاه انتبهت له يكللممنيي : هااااااه
    ركان : شتبي تاكلي
    جمانه : لالا انا ما اتغدى
    ركان : بلا استعباط ما تشوفي نفسك مثل الهيكل يلا شتبي تتسممي
    جمانه اتجمعت الدمووع بعييونها من كلمت تتسممي : اقوولك ما ابي شي
    ركان : طيب يا بنت الفقر الحين تروحي تقولي لابوي اني ما جبت لك صح
    جمانه نزللت دمعتها غصب وخشممها صاار احمممممر : لآأ ما بقلو شي
    ركان انقهرر .: طييبب – وضغط علي ييددهاا لين عظامها صارت تطق طق و غرسس اظافييرره بجللدها . –
    جماننه تمسسك يده : آآه آآآآييييييي ,,’ ركان اتجننت
    ركان يحب يسممع اسمه منها ويسويي انه مطنشها : . أي وجييب شسممه 6 بيبسسي و. 2 سيفن و 4 ميرندا
    جمانه صاارت تضرببه على يده : ايييي ركاان اضافرك حاده تعورر ااااييييييييييييي
    ركان : اوكي و واحد سوشي لا تحط عليه صووص ,’
    جمانه سكتت وصاارت تبكي وهي منزله راسهاا وتدعي علييه
    ركان وقف يطالعها وهي مبتسم ابتسسامت خبث ويضضغط اكثثر
    العامل : لو سممحت
    ركان : هلا
    العامل : الحين بيجي الطلب تقدر تتفضل ,’
    ركان : اوكي شكراً وجاا بيتووجه على الطاوله وهوو ساحب جماانه بيده
    وصلوو للطاوله . عبد الله : ههههههههه اشبو شكلك
    ركان بقرف : ولا شي .,’
    وترك يد جمانه
    مرام : جمانه تعالي جنبي
    صبا انتبهت لجمانه وطالعت فيها وشافت خشمها محمر اكيد ركان سوا لها شي .,’ اصلا ليش ياخدها معوو
    رحت جمانه بجنب مرام و قعدت وحطيت يدها على رجللها وطالعت الدم القليل اللي يطلع منها
    حطت راسها على الطاووله وضلت تبكي والبناات كلهم يتكلموو ,’ وقبل ما يوصل الاكل بشووي البناات سكتوو وباانت شهقاات جمانه .,’
    مرام حطت يدها على ظهر جمانه : بسم الله عليكي جمانه شفييه .؟
    جمانه ما تبي تشووف احد كرهت كل النااس .
    مرام تحاوول ترفع جمانه : جمانه حبيبتي شصااير ليش تبكي
    جنا جات من كرسيها ووقفت ورا جمانه : نوناا من زعلك ؟
    جمانه : مافي شي خلاااص
    غفران : ايش بها دي
    روان : ما اعرف
    نور : خيلو يكون ركان سوا لها شي غلط
    روان : اوووص الله يصيبك يا البزرر مجنوونه انتي
    نور .: لا والله ما امزح ما تشوفي ركان كيف مطنش انها تبكي
    غفران : أي والله ليش لاأ
    رواان : واااااااااي الله يحرقكممم اسكتوو
    نور وران جلسوو يبربروو
    حمد الله كان جنبهم .: احترمي نفسك انتي وياها
    نور : ههههههههه
    روان : انعن شكلك
    نوران : ايش تقولو
    قطع علييهم وصوول الطلبات
    يارا: يميي يمميي انا جوعانه حدي كل وحدا تنتبه لأكلها .,’
    نوران :هههههههههه الله يجننك
    ريناد : جمانه ما تبي تاكلي
    جمانه : تؤؤ
    صبآ : هي ما تتغدى دايماً
    جمانه يوم سمعت صوت صباا غممضت عيوونها بححزن وعضت على شفاتها .,’
    جمانه ودموعها تنزل غصب عنها : انا رايحه الحماامـ (اللهـ يكرمكمـ)
    جنا: اجي معك ؟
    جمانه وهي توقف : لا ارتاحي .,’
    وقآمت دخلت للحممامـ وطالعت لنفسها بالمريا جهها صاير شااحب واصصفر وين حيويتها ونشاطها ؟
    طالعت في عيوونها كيف صايره حممره وشعرها اللي صار ليين نص رقبتها صرخت بداخلهاا .: لالاااااا مسسستحيل دي اننا لاااا
    مسحت دموعها وغسسلت وجهها بالموووييه واطراف شعرها اتبلت .,’
    قامت و عدلت حجابها وطلعت منن الحمام شافت بوجهها صببآأإ
    ما اعطتها أي اهميه ومشيت بس صبا تمسسك بذراعها : جمانه ,’
    جمانه اخدت نفسس طوييل وسكتت
    صبا : جمانه انتي تدري انو انا ما اقدر اعيش وانتي زعلانه مني

    يا جمانه كانت غلطه مني الانساان يغلط وكلنا نغلط طيب ليش تزعلى علي انا ايش ذنبي ؟.
    جمانه جات بتمشي مو قادره تتحمل الكلام
    بس صبا مسسكتها : يا جمانه انا مظلوومه ليش كدا تسويين فيني
    جمانه بكييت وحضنتهاا
    صباا ضمتها بقووه : والله احببك ومالي غيرك بهالدنيا ,.,’

    ،/:ـ،
    نهاية البارت






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,260
    البارت السابع .,’’’
    • اللہُمّ انيْ اسَتغفرّگ
    عَدّدْ مَٱ انسَانيْ الشيّطاڼ ذكرُگ
    ۆَعَدّدْ مَٱ ألهَتنيْ الدُنيّٱ عَن الرّجوُع إليّگ
    فقدْ قصّرْت ۆلمّ تقصُرْ ،،
    ۆنسيّتگ ۆلمّ تنسَنيْ
    [ اسَتغفرّگ رَبّيْ ۆأتوبُ إليگ ]

    استغفر الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون ~

    انششر لكم آسفي لان البارت السادس كان فيه اخطاء املائيه كثييييره جدا .,’ بس والله العجله .,
    ,’
    جمانه بكييت وحضنتهاا
    صباا ضمتها بقووه : والله احببك ومالي غيرك بهالدنيا ,.,’
    جمانه : ولا انا مالي غييررك ,’’ بس انتي اللي تغيرتي عليآ
    صبآ : طيب والله غصب عني
    جمانه بعدت عنها : انتي من جد تحبي ركآن ؟
    صبا ما ردت ,
    جمانه طالعت اختها : صباا تحبيهـ؟.,
    صبا: ايه
    جمانه طالعت بغصه : طيب انتي حرره ,
    صبا : يلا نرجع
    جمانه : يلا .,’
    رجعو ما لقو ركان وحمد بس فيه عبدالله |.~
    عبد الله .: جمااانه
    جمانه طالعت فيه : نعم ؟.,
    عبد الله .: تعالي بقولك شي .
    جمانه : ايش عندك
    عبدالله .:: تعالي بس .,’
    جمانه راحت له هاااه ؟,
    عبد الله : اقعدي
    جمانه جلست : اللهم طولك يا روح
    عبد الله : ههه بس بسألك ليش كنتي تبكي؟
    جمانه : ولا شي
    عبدالله : لا جد
    جمانه : بس اتعورت على يدي
    عبد الله: اها سلامتك آآمممممـ.,ممكن اكلمك حبتين
    جمانه : افف طييب .,,
    عبد الله .: متا مات ابوكي ؟.
    جمانه : على ما اظن انه عممك
    عبدالله : ايه بس ترا ما كنت اعرف عنكم شي
    جمانه : ع العموم هو مات وانا عمري سنتين واختي صباا اممم اظن سته سنوات مو متأكدا
    عبد الله : وانتي كم عمرك الحين ؟
    جمانه : ممدري
    عبد الله : هههه طيب امك متا ماتت
    جمانه : قبل ما اجي هنا بشهرين
    عبدالله : طيب شووفي ايش رايك نصير اصحاب وتقولي لي كل شي ووعد مني ما هأقوول لاحد
    جمانه قلبها انفتح لعبدالله شكله طيب : اوكي
    عبد الله ابتسسسمم : اوكي انتي دخلتي مدرسا ؟
    جمانه : الا دخلت الابتدائي والمتوسط درست اولى وثانيه وثالث ونجحت بالدف وبعديين وقفت عشان ظروفنا ما تسمح اني اروح للمدرساا .,
    عبد الله عقد ملامحه بأستغراب : ليش ما تسممح
    جمانه : ههههه يعني عايشين انا واختي وامي في بيت مثل مكب الزباله ولا احد من اهلي معبرنا وامي عندها كسور في الركبتين يعني ما تقدر تتحرك واختي ظهرها انكسسر مع كثر ما تشتغل في البيووت وانا يا حليلي كنت نصاابه وانا صغيره كل دا وتبغاني ادرسس.؟
    تخيل تكون قاعد في بيتك وتهب مطره عليك وتشووف السقف وهو يتكسسرر ويطييح وعاادي مافيه أي مشكله
    ولا تشووف السكارا يجروون ورا اختك يبو يمحو شرفها وبرضوو عادي
    ولا تشووف امك تمد يدهاا للنااس عششان تاخد لها ريال ولا ثلاث ريال ؟.
    بالله ما يكيفي دي الاسبااب بأمنتك لو انت محلي راح تدررسس؟.
    انا لو اكلت عيش نااشف من الزباله بالنسبه لي هذا احسن رزق من ربي وراضيه فيه بس لما اكبر وعودي يفوور واصيير بنت ومالي لا اب ولا اخ ولا سند شسووي مو لازم تنبني فيني رجوله واصير مسترجله وما احس اني انثى
    والله ما عمرري حطييت فستتان على جلدي الا حق المدرساا وكمان كانت البسس تحته ,,’
    وشعري كنت لازم كل شهر اقصصه .,,, عبد الله بالله بس اسكت ولا تقلب علي المواجع انا فيني اللي كافيني
    عبد الله : والله أثر علي كلامك بس الحين انتي بنعمه صح ولالا؟.
    جمانه : الحمد لله
    عبدالله : طيب ممكن اقولك شي واذا ما وافقتي ترا ولا كأني قلت شي
    جمانه : ايشش هو ؟. –في هاللحظا جا ركان وحمد وجلسو-
    عبدالله ارتبك لما جار كان : طيب تعالي طاوله ثانيه
    جمانه : اوكي وققآأمتت
    ركان طالع فييهممم وهم يمششوو لطاوله بعيده لشخصين
    ركان صح يكره جمانه بس حسس بغييره .
    8 8 8 8 8 8 8 8 88 8 8 8 8 8 8
    عبد الله : اممم شوفي . .,’ انا امسس شفت اختك صبآ
    جمانه بأستغراب: وين شفتها
    عبد الله : عند المسبح هي وجنا اختي
    جمانه : وليش تطالع بها
    عبد الله : لالا هدي اعصاببك
    جمانه : طيب
    عبدالله : شسسممه انا والله ما شفت وجهها شفتها من ظهرها
    جمانه : اييي
    عبد الله : يعني بما انك اختها او اخوها يعني اللي تبي.,
    جمانه : قصصصر ايش تبغاا من الاخر
    عبد الله : ابا اخطبها مننك
    جمانه :ههههههههههه مني . ؟
    عبد الله : ايه
    جمانه : وانا ايش لي من وقت ما جيت هنا وعمي هو اللي يتحكم فيني
    عبد الله : طيب انا انفع ولا ما املي عينكم
    جمانه اللي اعتبرت عبد الله اخوها وصاحبها : لا مو قصدي بالعكسس والله انا عن نفسسيي راضيه فيك .
    عبد الله : جججددد
    جمانه : ايييه بيني وبينك انت اررجل من دا المخلوق اللي اسمه ركان
    عبد الله :ههههههههههههههه الله يسسعدك والله فرحتي قلبي
    جمانه : ههه ويسسعدك انت كمان
    عبدالله : طيب ما تفكري انو تكملي دراستك ؟
    جمانه : لا مسستبعده الفكره
    عبدالله : طيب ليش لا بالعكسس حلو انك تكملي وتدخلي جامعه وتتوظفي
    جمانه : اتوظف ؟
    عبد الله .: اييه طبعا
    جمانه : ايش اشتغل يعني؟
    عبدالله : اللي تبييه بس طبعا لازم تكملي مدرسه
    جمانه : طيب ماني كبيرا على اولى ثنوي ؟
    عبد الله : ممكن تدخلي كبيرات
    جمانه : ايش يعني
    عبد الله : يعني تدرسي مع الكبيرات في السن
    جمانه : لاااا وليشش.؟
    عبد الله : يعني ما تبيت درسي مع الكباار
    جمانه : لالا
    عبد الله : اممم طيب انتي ما اتاخرتي كتير ممكن ادخلك بوسطه ويصير تكوني مع نور ونوران هم في الثنوويي
    جمانه : اها
    عبد الله : خلاااص انا بخلص لك الموضوع دا ومع حظظظك الدراسه قررببت
    جمانه : يعني ممكن ادخل
    عبد الله : اييي طبعا
    جماانه : يسسلموو يلا انا بررووح عشان اشووفهم قاامو امكن خلاااص خارجيين
    عبد الله : اوكي يلا
    جمانه : ابا اجي معك بسيارتك
    عبد الله : تعالي
    جمانه : ييلا .’,’
    جو الببننات كللهم طاالعيين ركان يكلم عبد الله من اليميين ومن الناحيه الثانيه في جمانه مع عبد الله :بدري يا الاخ
    عبد الله : ليش شفيه
    ركان : لا والله ايش تسوي؟
    عبد الله : ولا شي
    ركان : اهاا طيب بس لمن اقوول انك تحبها تزعل
    عبد الله : ركان انت مجنوون دي صحبتي .
    ركان : هه واضح
    عبدالله : يلا مع السسلالامه ,’
    ركان يطالع جمانه : يلا امشي
    جمانه : نعممـ؟.
    ركان : هيياا امشي ع السياره
    جمانه : انا ما ابا اروح معاك
    ركان : لا بتيجي معي غصب عنك
    عبد الله .: هههههه لي شان شا الله غصب عنها هي بتيجي معي
    ركان بهداوه : لا معليه عبدالله هي جات معي وبترجع معي
    جمانه م تبي مشاكل لان ركان معاند وشكله بينه وبين عبدالله مشاكل : خلااص عبدالله انا رايحه معاه
    عبد الله قلبب على شي تاافه وشد جمانه : لا انا ابا اكلللممك شفيك ركان مو هذي اللي منت طايقها وتبي تتخلص منها ورايح جاي تسب وتلعن فيهاا خلاااص راح اخدها معي
    ركان تووه بيتككامم االا ريناد تزهم من طاقة االسييااره .::ركاان اتأخرنا
    ركان شد جمانه من يدها ومشيي فتح الباب اللي جنب السواق لقا منيه .: ارجعي ورا
    منيه : ليش
    ركان : ارجعي ورا
    منيه رجعت بأحترامها لان ركان شكلو معصب
    ركان : هيا اقعدي
    جماانه : اوففف وقعدت ,’
    ركان لف من الناحيه الثانيه وركب مكانه ,’
    ركان يطالع بالمرايا : وين تبو تروحو .؟
    ريناد : وين يعني ؟.,,
    ركان بأبتسامه : يعني مكان ما تبو هم الحين بيرجعو المزرعه بس اللي يجي معايا بأمشييه .,’
    مرام : اممممم ودينا الملاهي
    منيه : اووف ليش بزوورهـ
    ركان :هههههه
    ريناد : لا ودينا البحر
    ركان : ايش الاماكن دي
    منيه : طيب ودينا موول
    ركان : امممم دي مقبووله ريناد مو افقه
    ريناد : تيب
    ركان : ومرام ؟
    مرام : ايه
    ركان طالع جمانه بطرف عيين : وانت ؟!
    جمانه : عادي
    ركان .: طييب .,’’
    ركان طلع جواله من جيببه واتصل على حممد : الو.,’ اسسممع احنا رايحين ع المول . لالا ما نبيكم تجوو بس بنعطيكم خببر
    هههههه مننك بس يلا باي مع السلامه .,’
    ريناد : هع طيب بقوولكمم نكتته هااه
    منيه : قولي !؟
    ريناد : احممم هع فيه عجوز سمعت أن الدش حرام قالت : الحمد لله طول عمري أتحمّم بسطل !.
    منيه : لااا تافهه قولي غيرها
    ركان : ايش ايش ماا فهمتهااا فهمووني
    جمانه .بأبتسامه مبينه نغزاتها طالعت ركان : انه فيه وحدا عجوزه قالو لها انو الدش حرام قالت الحمد لله دايم اتحمم بسطل .؟
    ركان طالع جمانه وسكت
    ريناد : همممم تيب اسمع ودي
    الالأستاذ : لماذا يغيب القمر ؟ التلميذ : يذهب ليقبض المعاش
    منيه ضربت ريناد بالخفيف : وجع ليش كدا صايرا سخيفه
    جمانه مبتسمه طالعت على ورا : لاااه والله حلووه
    مرام: حلوه ضحكتك
    جمانه : انا؟.
    ركان : اشووف
    جمانه بأستغراب .: شفيه ؟
    ركان : اضحكي
    جمانه ما ودها تضحك بس ضحكت على هبله
    ركان طالع خدودهاا وصح حلوه ضحكتهاا الاا تطير العققل .: اهاا مو مرا حلوه
    جمانه : عادي ,’
    ركان : اشغل لكم الكسيت ؟.
    منيه : ايي شسممه ركان عندك رومنسي
    ركان : ههه ههههههه
    منيه : ليش تضحك
    ركان : ليش يعني رومنسي
    منيه : وجع خلااص ما ابي
    ريناد : اقوللك حط اغاني رقص انا ارقص لكم
    ركان :ههههههه معاي مجانين والله بس نشوف المفاجئه مرام شتبي .
    مرام : اممممم ابااا عندك شي لشعبان عبد الرحيم
    ركان : من ذا ؟
    مرام : مغني شعبي
    ركان : ههههههه وربي انكم نكت
    ركان : اصلا خلاااص وصلنا يلا اتفضلو انزلوو
    البنات نزلو ودخلو للموول وكان فيه مهرجان اليتيم
    ومسووين احتفال وزحممه المكاان
    واوول ما دخللو جاا لهم مهررج من جنب جمانه وقال لها : بوووو
    جمانه اتفجععت ومسسكت بذراع ركاان : يمممممممممميي
    ركانن .:: شفييه
    جمانه : مين داا
    ريناد ومرام ومنيه : هههههههههههههه
    ركان ضحك بأستخفاف : هبله
    المهرج : معليه انا آسف
    ركان: ههههههههههه لا مافي شي ما عليك
    ومشيوو دخلو على جوواا
    ركان : شفتي فضحتينا يعني عمرك ما شفتي مهرج ؟
    جمانه : طيب لا تصرخ علي قدام النآس
    ركان : وايش يفرق معك انتي
    منيه : ركااان شوف دا الفستااان مرا حلوو
    ركان : تبغيه ؟
    منيه .: ايه ايه

    دا الفستآأن .,

    .,’.,’.
    ركان : طيب تعالي
    دخلو للمحل والبنات قعدو برا بس ركان سسحب جمانه بيده
    جمانه : ما ابا ادخل
    ركان : اوصص
    ركان : للوو سممحت
    الموظف : آمرر
    ركان : الفسستان اللي في البترينا الرمادي
    الموضف : اييه
    ركان : ابي منه مقاس سموول
    الموظف : طيب لحظآ
    ورجع بعد شووي ومعه المقاسس : تفضل . .,
    منيه : طيب بس ابي مكان القياس
    الموظف : تفضلي وراي
    ركان : اجي معاكي؟
    منيه : لا .,

    وشوي طلعت منيه .
    ركان : ها طييب؟
    منيه : ايه
    ركان جاب يحاسب ع الفستان : ما تبي فستان ؟
    جمانه طالعت بأستهزاء : انا ما البس فساتيين
    ركان: لك حق
    جمانه : هه

    .
    بعد مرور شهر,
    انتهت الاجازه الكبيرا عند المدارس
    وبدأالناس يجهزوو للمدرسسه
    وبعد وسايط وتعب وتكللفه من عبد الله قدر يدخل جمانه المدرسهه
    والليييييومـ يوم الاحد اوول يوم لجمانه في المدرسه مع نور ونوران وحتا روان كمان في نفس مدرستهممم

    في الصبااح الساعه 7 الا ربع جات نور ونوران بسيارة السواق حقهم عشان يأخدو جمانه ,,,’
    جمانه طبعا صحت من بدري كعادتها وما عجبها شكل الفسستاان ابد لان ما عمرها تحب تلبس فساتين
    كآن المريول كحلي كت وتحته قميص ابييضض وع اليمين شعار المممدرسهـ
    لبسسته بعد ما آخدت شوور و عدلت السبايكي بالجل وشمررت الكممين و فتحت رقبت القميص ولبست تحت المريوول بنطلون اسكيني رياضي عشان ما تقدر تقعد ب فسستاان هع

    نزللت من الدرج وهي تركضض وقفها صووت عمها
    ابو علي : صباح الخير
    جمانه : هلا عمي صباح النورر
    ابو علي : بالتوفيق يا بنتي
    جمانه : تسلم مع السلامه
    ابو علي : كنت ابييك بموضوع بس واضح انه مافي وقت ع العمووم يلا مع السلامه ولما ترجعي نتكلم
    جمانه : ا نشا الله مع السلامه
    خرجت من البييت شافت الـ sonata حقت سواق نور ونوران واقفه دقت البابب وفتحت لخها نوور
    جمانه : سلامـ
    نور : وعليييكم اخبارك (جمانه ونورر بويات زي بعضض وصحباااااااات)
    جمانه : تمام وانتي
    نور : بخير
    اما نوران كانت تعدل الميكاب حقها

    بعد نص ساعه وصلو للمدرسسه ,
    دخلو وكانت الاذاعه شغاله وشكلها ع النهايه
    نور : اسمعي انتي روحي غرفة المديره وهي بتقول لك وين فصلك اوكي
    جمانه : طيب وين غرفتها؟.
    نور : شوفي هااذي اللي بالدور الثاني
    جمانه : اها طيب باي
    نور: يلا بجيك في الفسحه هااه
    جمانه : تيب
    .
    جمانه طلعت عند المديره واخدت الكتب وراحت للفصل دخلت وكان علييهم حصة رياضيات
    الخاله : معليه يا ابله طالبه جديده
    ابله هيفاء ما تبي تضيع وقتها .: اوووففف دخلييهااا
    الخاله : ادخلي
    جمانه دخلت وتفاجئت وهي تسسممع اللبناات : واااااااااااو مززه يا ناااسسس شكلها متكبرره وربي لاأصاحبها . ابي اخاويها . تجنن يممممه اكسجيين . بجييب راسها ا نشا الله .ألخ
    هيفاء (المعلمه): روحي الماصه الاخيره فاضيه
    جمانه راحت و مشييت بعربججه لاااخر صف وقعدت مثل الاولاد
    الخاله : يلا آسفين ع اللازعاج
    هيفاء : كملللت درسسها وصارت تششرح و البناات ما يصدقو تكتب ع السبووره الا وكلللهم ملتفتيين لجماانه
    وبيين الدررس هييفااء : ياا جديده قوومي
    جمانه قامت بعربجييت وهي تتأفف
    هيفاء : ايش اسممك
    جمانه : جمآأنه
    هيفا : جمانه ايش ؟
    جمانه : جمانه احممد مبارك الـ
    هيفاء : من أي مدرسسه جايتنا ؟
    جمانه : من بيتنا – ضضحكوو البنااات-
    هيفاء تصصررخ : بلا قلة ادب تكلمي زي النااس
    جمانه : هه ما كنت بمدارسس
    هيفاء : طيب اقعدي
    جمانه قعدت
    وبعد ما خلصت الحصه
    كانت الثانيه فراغ لان بدايت الدراسه و المدراس الاهلي اول اسبوع اكيد مافي دراسه
    بس ابله هيفاء مستحيل تضيع حصه ومن ثاني يووم دررسسس,’
    ما شا فت الا وكل البنات يتجهو نحوها ويسألوها ويكللموها وهي مو طايقتهمم بزوره سنه اولى
    ولما ما لقوو أي رد منهاا صارو يطببلوو ويغنو لها هلا بشششش .,’
    جمانه في الاخيير : يووووووووووووووه خلالاااااص بلا بزررنه اسكتوو
    صممممت
    ولا وحدا فكت فمهااا
    جمانه : غبااء
    وطلعت من الفصلل شافت كثير بنات بررا صارت تمشي وتدور سنه ثانيه
    وتروح فصل فصل وتدور اسمم نور في لأحت الاسممماء.,
    وفي ثانيه / 4 لقت اسم نور نورانن
    طالعت في الفصصل لقتي فيه بنات قلييل والباقي بررا
    التفت عليها وحدا حاطه يجي نص كيلو ميكاب بوجهاا : ياامززززززززززززاا امووت انا
    جمانه عقدت حاجبيها وجات بتطلع فجأه لممحت نوران تطالع كشتها بالمرايا في ركن الفصصل رجعت ثاني :: نورران
    نوران طالعتها : هلا
    جمانه : فين نور؟
    نوران : دقيقه دحين اجي معاكي
    وطالعت كويسس في الانسز وقفلت المريا وجات بتمششي
    رفال (البنت اللي حاطه ميكاب كثيير): نوران من دي
    نوران : اممم قريبتي
    وطللعت راحت لجماانه : هلا
    جمانه : نوران ما اعرف احد هنا الا وانتي و توأمك فينها دي البويا
    نوران : اكييد مع خويتها في الحمام
    جمانه .: امم هي ليزبو؟
    نوران : ايه
    جممانه : اها
    .
    نهاية اللبارت






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,260

    البارت الثامن ,,,,’,
    .
    في مدرسة جمانه ,’
    في الفسسحهـ .
    نور كانت ما شيه هي و جمانه
    نور : طيب اسمعي تعالي اعرفك على روان
    جمانه : اييت ؟
    نور: اللي كانت معانا في المزرعه يلا امشي
    جمانه : اوكي هي سنه ككم؟
    نور: ثانيه
    جمانه اها
    نور : شووفي هييا ذييك
    جمانه : وين
    نور : اللي توها قايمهه اللي لابسه النظارات
    جمااانه : اهااااااا اييه شفتها
    نور : حلوه صح
    جمانه : ههههه
    عدت وحدا من جنببهمم : ييا مززااا
    جمانه : بسم الله
    نور :هههههه ترا ما راح تسلمي من المعجبات
    جمانه : ما علي فيهم يطسوو ما احب اخااوي
    نور .: يا وااد يا ثقييل انت لك يوم وتيجي وحدا تطيير عقلك وتنسييك دا الكلام
    جمانه : نور ما احب دا الكلام
    نور : اوفف يا معصصب بس يا شييخه انا بويا وخاقه عندككك
    جمانه : هههه حبيبتي انتي حبيتك والله
    نور : هه المهم تبي تكلي روان ولالا
    جمانه : لا شكلها مشغوله
    نور: اجل بعديين
    يلا انا بوصلك فصلك وامششي و نتقابل بالصرفه
    جمانه : اوكي يلآأأإ ,’
    .
    في الصرفه
    .
    نور : يلا مع السسلآأمه متأكدا ما بتيجي معانا
    جمانه : لالا عمي قال لي ان ركان الـ ××× بيجي ياخدني
    نور : ههههه الله يصيب شيطانك مع زي دي السباات
    جمانه : ما عليك لساني متبري مني
    نور .: ههههههههه الله يصيبك يلا شكلو السواق انشوى
    جمانه : اووكي بسس بالله كم السااعه الحيين
    نور : الحين 1 الا ربع
    جمانه : منصرفين من 12 ونص صح
    نور : ايي
    جمانه : اوكي توكلي
    نور : مع السلامهه,’
    جمانه جات بتررجع للمبنى بس دقت فيها وحدا وشكلو بالعنييه
    جمانه : اووفف
    رفال : سوري بيبي ما شفتك
    جمانه : بيبي
    رفال : اوووه معلييه
    جمانه : يلا بسسس اففف
    ومشييت
    رفال بقلببهاا : آآآآآآآآآآآآآآه صووتها شي مبحووح وييجنن يمممممممممممممه من ريحة عطررهاا وصاارت تعض ع شفتهااا
    وفاء صحبة رفال : ياا هووو ساعه اتكللم ويينك من واخد عقلك
    رفال : اوووففف وفاااء دي البوويا خطييرآ
    وفاء : اها الجديده
    رفال : اييه خقق وققسسم
    وفاء : وربي جات اليوم فصلنا تكللم ابله هيفاء كانت تبغااهاا الفصل كلله تننح ما شا الله يا كثر معجبينها
    رفال عصببت : ميين معجب فيهاا
    وفااء : اوووه لو اعد لك من الحين لبكرا ما بخللصص
    رفالل : يوووووه وفاء مين
    وفاء : شوفي هي يوم طلعت من فصلنا مافي وحدا الا وتتكلم عليهاا والحصه الخامسسه البنات قاعدين يسوو خطط عشان يعرفو اسمهاا
    رفال : ايه وشو اسمها .
    وفاء : اسمها حماآن والانثوي جمانه
    رفال : وااااااااااااااااه يا حلوو اسمهاا
    وفاء : ههههه لا مو طبيعييه خلاااص لا تطالعييها حرام بتأكليها
    رفال : شوفي كيف لحالها ع الدرج شكلها ما عندها صحبات
    وفاء : ايه سألت في فصلها قالو ما اتصاحبت على احد ولا تبي تتصاحب
    رفال : اوف لييشش
    وفاء : مدي
    رفال : طيب اسمعي تعالي نتعرف عليها
    وفاء : اممم طيب بس اذا سبتنا راح اقتلك
    رفال : لا ما علييك يلا
    وفاء ورفال اتقدمموو للدرج اللي عليه جماانه وهمم مرتبكيين وبحركه سريعه رفال قعدت بجنب جمانه : اممم سلام
    جمانه طالعت في رفال بقررف وسكتت
    رفال : انا رفال
    جمانه .:
    رفال حسست انها انحرجتت : اممممم بدي اتعرف عليكي اذا ما تبي سوري
    جمانه هانتت عليها وحسست انها حرجتها : لا عايدي .
    رفال .:: امممم ودي صحبتي وفاء
    جمانه ابتسسمت لوفاء
    وفاء ابتسممت
    رفال : وانتي شو اسمك .
    وفااء : ههه
    جمانه : جمآن .
    رفال : اهاا تشررفنا انتي سنه اولى ؟
    جمانه : ايي انا
    رفال : اها

    رفال 17 سنه في فصل نور نوران تفضل اناقتها ومظهرها على راحتها
    اهم شي عندها ستايلها
    وفعلا هي حللووه مرا
    شعرهاا طويل ليين نص ظهرها لونه بني غامق ساايييح ودايماً تسووي نفخه في قصتها وباقي شعرها مفروود وبشرتها قمحييه
    طولها عايدي .
    وعاد ما تسييب نفسها لازم الكحل الازررق الصارخ ما يفارق عيونها ابد والضلا الاسووود و البلشر البروونزي و الرروج الفووشيي الصااارخ اللي يعمي العيوون والانسز الرماادي ومنكيير الاظاافر < مرا ما تغير دا الشي في المدرسسآ

    وفاء سنه ثانيه
    نحيييفه مرررررررررررهـ وشعرها ليين نص الرقبه كييرلي ديما كدشش مطيييحه ربع المدرسسا مو كللهاا و مركببه تقويم ع اسنانهاا مخليها احلا وبشررتها بييييييييييضآأ وشعرها اسسود مررا ما تحب لا مكياج ولا غييره وهي شوي مسترجله او بويا بس تقوول لا انا مني بوويا مرآ

    وفااء : بنات يلا انا راييحه
    رفال : بااي
    وفاء : تششرفنا
    جمانه : الشرف لي تسلمي
    وفاء : يلا مع السلامه رفال
    رفال : اكلمك ع البي بي
    وفاء : اوكي
    جمانه .: الساعه كمم ؟
    رفال : 1 وربع
    جمانه: انتي متا تروحي ؟
    رفال : دحيين
    جمااانه : اها
    رفال .: تبي اوصلك ؟
    جمانه .: لاأ شكراً
    رفال : طيب يلا انا بطلع
    جمانه .: اوكي
    رفال : باي
    جمانه .: بااي

    جمانه راقبت رفال ليين طللعت هي حلووهـ البنت بس مسستحييل اخااوي
    تأففتت وهي تشووف البنت يقلوو وحدا ورا وحداا والشمممسس تحررق فييها وما بدها تدخل لجوا المبني تبا تقعد في الحووش
    سرحت بتفكيرها وضمت راسها بين اييدييهاا
    ما حسست بنفسسها الا والابله اللي عليها النوببه تدزها بيدهاا
    جماانهه .: هاا هاااه
    الابله سميره حقت الانجليزي : يا بنتي الساعه 2 وربع كييف ما رحتي لين دحيين ؟ المدرسسا ما فيها الا انتي
    جمانه : والله ما اعررف
    الابله .: اعطيني رقم اهلك
    جمانه : ما اعرف
    الابله : طيب تعرفي طيرق بيتكم
    جمانه .:لاأ
    الابله : كيف ما تعرفي الطرييق
    جمانه :انا توي جديده في المنطقه
    الابله : طيب ايش اسووي راح اقعد معاكي بس تعالي ادخلي جووا وجهكك احمممر مرا
    جمانه : طييب شكرا واسفه راح اتعببك
    الابله : لا يا بنتي ايزي

    وبعد عششر دقاايق الاخ ركان تكررررمــ وجااآأ ياخدهاا
    جمانه طلعت وهي دايخه من الششممسسس ومو شايفه قامها ووجهاا صااايير بندوووورررررهـ
    دخلت للسياره وقعدت بجنب ركان

    جمانه معصبه تعبانه : ليش تتأخر قد كدا
    ركاان : ماني سواق ابوكي عشان اسيب شغلي واجييكي
    جمانه .: اكييد رحت تدور ع مدارس الثنووييه اللي بجده كلها وبعدين جيتني
    ركان : اقوول تحترمي نفسسك ولا اعطييك كف انسييك حليب امك
    جمانه : حسبي الله عليك ملعوون
    .
    وقفو في الاشاره
    ركان : غطي شعرك شوفي الاولاد كيف يطالعو عليكي
    جمانه : خلهم يطالعوو بكيفهم
    فتحت الشبااك وطلعت المويه وببلت يدهاا وبدييت مسسح على وجههاا الاحممر
    ركان : الله ياخدك خاايسسسه ايش الحرركه ديي
    جمانه ما عبررته وطلعت منادييل من جيبها ومسحت على وجههاا
    ركان .: ايشش اللي محمر وجهك كدا يا بت لا تكوني مضاربه مع وحدا ؟
    جمانه بصوتها المببحووح وهي مقهوره ولو تكلمت هتبكي : عششان لاطعني في الشمسس زي الهببله لين ما دخخت
    ركان : هههههههه لا ابكي ابررك
    جمانه مع القهر لفت وجهها ع القزاز وبكييت .,’
    ركان سوا انه فرحان فيهاا بس بقلببه حسس كأنه جرحها
    ركان : ابوي ما قلك انو عبد الله خطب صبا
    جمانه تبكي
    ركان .: وانو انا وانتي راح نتزووج
    جممماانه مع الفجعه دقت رااسسها بالقزاز :هااااه كداب
    ركان : لا مو كداب وان شا الله قريب راح نتزووج
    جماانه : لآأ
    ركان : الا ولا تعاندي معااي
    جماانه تصصرررخ .: مااا ابييي انت كداابب
    ركانن مسسكها من يدهاا : مجنووونه انتتتي بسسس لا تسوويي ديي الحرركاات
    جماانه ضررببته على يده .: وخرر يدكك عنيي ولا وربيي اششرد من السيياره
    ركانن : اييه اشتغلي لي في حرككاات الاستعباط ديي
    جماانه ققاامت على ركبببهاا وصصاارت تضضرب ركاان وتششد ثوووببه بووحشييه
    ركانن : انعن اهللك انا بأسووق
    جمانه : اهللك انت يا ولد الـ ××××××
    ركان : الله يصييبك لا تسببي اميي
    جمانه : الا بسسببها واسب اهلها ولا عليي فيك
    ركاان مسسكها منن شعررها : اصبري علي بسس
    ووققفف على جنبب وشششد ششعررها بقووه علييه
    جماانه مسسكت على ييده : ايييي اه
    ركاان قربها لين عندها حتا صارت انفسها تخطلط من انفاسسه وقرريبه منه حيل : الكللمه اللي قلتييها ما بسكت علييهاا صدقيني راح تتكسريي بس لا تسألأيني متاا
    جمانه طول الوقت تطاالع عيوونه تخووووففف وتبكي
    ركان طالع بها شووي وهي تببكي وررجع دفها بكل قووته على المقعد وشغل السياره ومششي بأأقووووووى سسررعه
    وكلها دقيقتين ووصلو للبييت جمانه طلعت بسسرعه ورراحت دققت البابب : اففتحووووووووو
    فتحت لها ميري .: ولكم مداام
    جمانه :وهي معصصبه وباين انها تبكي : وخري مدام بعيينك
    دخلت لجوا وكان فيه عمها توه جاي ن الشركه و رويده ومنيه
    ابو علي : جمانه
    جمانه كانت طالعه ع الدرج بس وقفت
    ابو علي : تعالي يا بنتي
    جمانه مسحت دموعها والتفت عليه : نعم
    ابو علي : تعالي اقعدي جنبي
    جمانه راحت وجلسست جنبه ع الكنبه
    ابو علي : شفييك تعبانه فيك شي .!
    جمانه هزت راسها بـ لا
    ابو علي : طيب ليش هـ الدموع ؟
    جمانه عيونها دمععت
    ابو علي فتح لها ييددهاا
    جماانه حضنته وضضلت تببكي في هاللحظه دخل ركان وشكله تعبان ومعصب بعد وجمانه مو شايفته لانها غارسه وجهاا في ابو علي وتبكي
    ابو علي طالع ركان بعصصببييه واششر له بعيوونه
    ركان رفع كتفه بمعني ما ادري
    رويده : ليش جاي متأخر
    جمانه رفعت نفسسهاا ومسسحت وجهاا وانتظرت رد ركان
    ركان التبشش.: عادي
    رويده : الساعه 3 الا ربع ركاان
    ركان : يممه تحقيق خلاااص
    رويده : ركان دوامك يخلص الساعه 12 ايش لزمته تجييب لنفسسك التهزيء
    ركان : امي انا بزر عشان تسأليني وين كنت
    رويده : طيب ما علينا بس دي المسسكيينه فين مبهدلها من 12 ونص ؟
    ركان : الطريق زحممه
    رويده : دي المره عديتها لك امكن نسييت تجيبها بس انا داريه انك متأخر عليهاا الحين انا بطلع اوديها المستشفى لو صار لها شي احنا اللي بنتحاسب
    ركان وهو يمشيي : امي بالله لا تعوري راسي على وحدا ما تسوى جز ــــــــ
    ابو علي : ركاان
    ركان : اووفففف وطلللع
    ابو علي : مو قلت ابيك بموضوع
    جمانه .: عمي من جد انا بتزوج ركان
    ابو علي تنهد وابتسمم : كل شي قسسمه ونصييب وانا اشووف انك تتزوجي ركان لان حرام انتي مكشوفه عليه وهو ولد عممك
    جمانه تبكي : طيب اذا تزوجنا ما بيتغيير شي
    ابو علي : جمانه حبيبتي تدري اني احبك واعتبرك مثل بنتي واكثرر
    جمانه : ايي
    ابو علي : وانتي تحبيني وتسمعي كلامي وتعرفي اني ابي مصلحتك مو صح
    جمانهه : اييه
    ابو علي : طيب اختك الحيين انخطبت لـ عبد الله و بيجي يشوفها يوم الخميسس وهي مو افقه وقالت لي قبل شووي انا مو افقه
    يعني مافي احد لركان الا انتي
    جمانه رجعت تبكي : لااا عميي انا ما ابي ركاان
    ابو علي : ليش شناقصه ركان ولا تقولي لي ما احبه
    جمانه : لا بسس ااناا اخاف منه
    ابو علي : تخاافي مننه ؟
    جمانه : ايي

    ابو علي : ليش شسواا لك
    جمانه : يضرببنيي ويشد شعري دايماً <ابو البكش
    ابو علي عصصب : من متاا هالكلالام وكييف يضربك وما تقوليلي
    جمانه : .<مسويه بريئه
    ابو علي .: خلاااص انا بأدبه واخليه يعتذر لك بس صدقيني احسسن من ركان مافي
    جمانه عيونها دمممععت : طييب انا ما باا اتزووج الحيين
    ابو علي .: ومن قال انه الحين الحيين اختك تتزوج ويستقر وضعها وبعدين انتي
    جمانه : عمي انت تدري ان انا ما ابي اكسر كلمتك بس لو تبيني اتزووج لي شرط وااحد
    ابو علي : وشو ؟
    جمانه : ما نسووي زواج
    ابو علي : كيف؟
    جمانه : ما نسووي زوواج ولا شي بس يملك علي وخلاااص
    ابو علي : كيف ركان ولد ال,,, ما يكون له زوااج ؟
    جممانه :
    ابو علي : ردي علي
    جمانه .: عممي قلت لك شرطي وانت حر يلا ابي اطلع فوق
    ابو علي وخر يده عن جمانه وهي على طول طلعت لغرفتها
    وناامت
    .
    صحيت على صوت صبا وهي تهزني : جمانه قووومي
    طالعت بها وانا افرك عيني : هااه
    صباا : صباح الخير .,’
    ابتسسمت : صبآأح العسل
    صبا : الساعه 7 ونص هااه مو ناويه تقوومي
    : لا خلاااص قايمه وجات بتقووم من ع السرير وهي متردده تكلم صباا
    قالت بتردد و ارتباك : صصص,ببآأ
    صبا طالعتها
    جمانه : صصبب,آأ مو انتي تحبي ركآآن ؟
    صبا ابتسسمت : لآأإ
    جمانه : لا تكذبي علي
    صبآ.,/ لا والله ما احبه
    جمانه : طيب انتي قلتي لي بنفسك انك تحبيه .,’
    صبا .: لا كنت احببه بس دحين لاأ
    جمانه : ليشش؟
    صببآأ : اممممم نسوونجيييي وانا اعرفف عنه كثثيير
    جمانه قربت لصببا : ايش تعرفي عنه ؟
    صباا تسوي انها مشغووله وترتب الدرج : حق بنات
    .
    نهاية البارت






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,260
    البارت التاسع .,,,

    يوم الخميسس الساعه 8 العشآأ ,
    كان يومـ الشوفه لـ صبآأإ
    .
    صبآ وهي تطالع نفسسها بعدم رضى بالفستان البنفسجي الغامق القصير لين نص الفخد وتوب من الصدر بدون حمالات وماسك على جسسمها الخيالي وعلى الصدر كرستالات فضيه صغيرا وصندلها زحافي فضضي وعلي رقبتها عقد فضي من ام علي هديه لها وشعرها الطوويل تركتته مسدول على اكتافها
    . المرايا عاكسسه صورت جمانه اللي قاعدا على السرير
    صبأ وهي مكششرهـ : جيموو مو حلو شكلي صح
    جمانه : احييييييه والله تجنني يا بت الاييه
    صبآ .: لا من جد
    جمانه : لا وربي حلووه الله يحفظظك .
    صبا : تسلمين
    جمانه : هه احسسس عبد الله مسكيين من هنا ع المشفى ع طوول
    صبباا: يؤؤ ليييه
    جمانه : بينجن
    صبا التفت عليها : هههههه الله يرجك يا مجنووونهه ,’
    جمانه وقفت قدامصبا اللي كانت بتطلع وقالت بغصه : تحبيه
    صبا ابتسممت : ما ادري وجات بتطل من الباب
    جمانه : صبا لا تعذبيني تحبي عبد الله ولا بتغصبي نفسك عليه
    صبا : شوف حبيبي انا صراحه احبه مثل اخوي . بس احسس اني ما راح امشي مع واحد ثاني فخليني حتا لو غاصببه نفسسي مصيري احببه واموت علييه
    جمانه : يعني انتي الحين ما تحبيه
    صبا اللي تبي سعادة جمانه مع انها ما تحب عبد الله : جمان قلبو عبد الله شكله انسان مثالي ومحافظ على خواته وراح يتقى الله فيني وما يعذبني يعني انا بضمن نفسي عنده من كلام الناس علييه بس يا عسى يطلع صحيح
    جمانه وهي مو مقتنعه : صبا لو ما تبييه انا مستعدهـ اهرب انا وياك من هنا
    صبا : هههههههه يا مجنوونه والله احببك يا جمان ما اتصور عمري بدوونك
    جمانه ابتسسمت ابتساامه تخببل : لك رووحي وعمري
    صببا : فدييتكك يا احلاا اخ في الدنيا .,’
    منيه جات فتحت الباااب بقووه وهي متدري انو جمانه ورا الباب
    جمانه .: ااااااااايييي ما تشوفي
    ممننيه .: وه آسسفه حبيبي ما شفتك
    جمانه سكتت وراحت جلست على السرير
    منيه : بييبوو يلا بسسسررعه عبد الله جااإ
    صبباا : هاااه متاا
    منيه : له نص ساعه قاعد لحالوو يلا تعالي يبغاا يمشي من اوول رسلت لك ميريت تنزلي وحضرتك ما نزلتي
    صببا بأرتبباااك : ييممممه خااايففه
    جمانه قامت ولفت يدها على خصر صبا : من ايش خايفه
    صبا : اني ما اعجبه راح اتفششل
    جمانه : نعممم عيدي كماان شنو اللي ما تعجبييه
    منيه : اشووا بتجنني حرام عليكي ايش تبي حلاا ازود من كذا ؟
    صبا : من جد
    جمانه : حبيبتي شفيك انتي والله تجنني يلا خلاااص صبا مصختيها
    صبا .: طيب
    ومشييت بخطواات مرتجفه خلف منيه وهي تدعي وتقرا الاذكار ,’’
    منيه وقففت عند غرفة الضيووف وابتسممت لصباا اللي تمشي شوي شوي
    صبا وصلت لعند منيه بعد ما عدلت فستانها وغممضضت عيوونها وهي تتنههد بقووهـ وتذكرت كلام جمانه
    حاولت تبين انها واثقه من نفسهاا . طالعت بمنيه اللي واضح عليها الفرح
    .
    صبآ دقت ع الباب وايدها تررجفف راح تقابل رجال وجه لووجه بدوون حجااب
    دخلت وهي موطييه راسسهها وقالت بههمممسس : السلام عليكم
    عبد الله بأستغراب : شقلتي ؟.
    صبآ :
    عبد الله : اقعدي
    صببا مششيت مشييه جذاابه مثل عارضات الازياء عبد الله طالع بجسسمها الخطيير المتناسق مثل البرازيليات وشعررهاا الطوويييل الاششقرر . بس ما شاف جههاا مع انها كانت رافعه شعرها من قداام مشت وقعدت بآآآآآآآآخر كنبه بعيده عن عبدالله
    عبدالله اتضاايق من الحرركه : كيفك .
    صببا مو قادره تتكلمم . . وموطيه راسها خاايفه عبد الله يشووفها
    عبد الله :.صبآأإ
    صبا :.
    عبدالله طالع لساعته بقههر العشر دقايق قربوو يخلصو ودي ساكته ولا وجهها ما شفته مدري شلون تخفييه
    قامم بجراءه وقعد جنبها :صببآأإ اكلممك
    وققتتهاا صببا خااففت زوود و رفعت وجهها وهي تششهق
    عبدالله طللعت عيوونه وهو يشووف وجهاا الببرريئئ ذااب الا خق عندهاا
    صببا والدموع اتجممعت بعيوونها : دخييلك بعد عنني
    عبدالله طالع المساافه البعيده اللي بينه وبيينها : والله ماني قريب
    صبا نزلت راسهاا ثاانيي وصاررت تللعبب بييدها بأرتبباك و مااسسسكه البكييه بالقووووه
    عبدالله وصل آخره : صببا ليش الحركات دي ترا ما اكل بششر
    عبدالله :اوفففففف – ومد يده لها ورفع وجهها – طيب ليش خايفه
    صبآأ دمووعههاا نزلت غصصب عنها
    عبد الله : لاااا الحين بيخرب الميكب وتقولين انا السبب موو
    صببىا : لاأ
    عبد الله مفهي : هااه
    صبآ : ما بيخرب شي اصلا مو حاطه ميكااب
    عبدالله : من جد
    صبآ اللي تجاوبت معه ويالله تتكلم هززت راسها بمعنى اييه
    عبد الله : يعني كدا طبيعي
    صبا :ايي
    عبدالله قررب لها ليين لصصق بهاا : طييب
    صباا خاافت من نظرااته اللي تتفحصهاا : طيب لو بعدت شووي يكون احسن
    عبدالله مو هناا
    صبآ حست انها حتبكي ثاني : لو سمحت لا تطالع كدآ
    عبدالله يعضض ع شفااتهه : صبا لا تجننيني
    صبا بكييت وهي تحاوول تقووم بسس يد عبدالله تمسسكهاا من معصمهاا
    صباا تممسح على عيننهاا : لاآ لووو سممحتت عبدالله خليني ارووح
    عبدالله مو قادر يسيطر على نفسه قدام جاذبيتها قرب لها وده يبوسها والا يدق الباب
    صبا ابتسممت وهي تششكككر اللي دق الباب ملييووون مرآأ
    عبداالله زفرر بغغضب : افففف وجعع ميين
    ركان : هههه اطللع .,
    عبدالله : استنى شوويـ
    ما كمممل كلاممه الا وصببا وقففت ومسححت دمووعها وراحت ورا الباب : ركان بعد عن الطريق ابي اخرج
    ركان : اوكي يلا
    صبا وقففت وهي تخفي وجهها من نظرات عبدالله ؛ معقووله هو دا عبدالله اللي يتكلمو علييه معقوله هوا ذا المؤدب زين لو كان صايع مثل ركان ايش كان سووا فييني
    ؛؛
    فتحت الباب ومشيت بخطوات سريعه للغرفه تاركت عبدالله ذاايب في جمالها وانوثتها الصارخه
    دخلت للغرفه ودموعها على خدهاا
    جماانه قاامتت مففزووعهه : بسم الله علييك شصااير
    صبا : مافي شي
    جمانه : ايش اللي مافي . عبدالله سوا لك شي .
    صبا : لاأ
    جمانه "هااه اجل شنو؟
    صبا : لا بس كنتت خايفه منوو
    جمانه .: صببا سووا لك شي
    صبا : لاأ
    جمانه : طيب حبيبتي تعالي غسلي وجههك
    صبا راحت وجمانه تسندهاا للحمام 0الله يكرمكم0
    وغسلت لها وجهها ونيممتهاا مثل ماهي على صدرهاا : خلااص ارتحتي
    صبا تطالع اختها الحنوونه اللي تعتبرها سنداه الوحيد باللحياه : اييه
    جمانه صارت تمسد على شعر صببا عشان تخفف حززنهاا والا تدخل مننييه
    منييه : صببباااا
    صبا فززت : هاااه لا تصارخي
    منيه بفررح : قومي بسسرعه
    صبا .: ايش فيه
    منيه: عبدالله موافق عليكي
    صبا : هو قال الحين
    منيه : ايييييييييييييييييييييييهـ
    صبا غرسست وجهها بصصدر جمانه وضممتتهاا : احببك
    جماانه : وانا اعششقك
    منيه : هييه انتي وياها بلا افلام هندييه
    ترا المللكه والجواز بعد اسبوعيين
    صبا قاامت فااززه ووقففت : هااااااااه
    منيه: بعد اسبوعيين
    صببا : مننن قاال
    منيه: ايش اللي مين قال متفقين على كدا
    صببا : ليييش من وراي
    منيه : هم متفقين من اووول
    صبا رجعت ضممت جمانه وهي تحاول تخفي جرووحها عشان خاطر اختها
    جمانه : افف صبباا من جد ايش فييه
    صبا : ولا شي
    جمانه : ايش قالك عبدالله
    صببا : لالا عبدالله ماله دخلل ببسس بــ
    جمانه : بس ايش؟
    صبا : راح توحشيني
    جمانه : ههه صبا بلا دللع
    صبا ابتسسممت :. لو ما ادلع عليك على منو ادلع
    جمانه : يا حيياااتيي

    يوم الاثنين ثاني يوم درااسسه
    المدرسسا مشقلبه فوق تحت
    ومافي درااسسه وخاصة انها مدرسسا اهلييه
    الحصصه الثانيه طبعا فرااغ والبنات دايرين في المدرسسا والحووش اللي حول المبنى
    جمانه كانت قاعده على الدرج مع رفال وتسوولف معااهاا
    رفالل ومو مصدقه ان جمانه كانت عيششتهاا زماان كلهاا فققر : اووه من جد مغامرات انتي






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,260
    جمانه : ههه اييه
    رفال : ومحد دري انك بنت ومسكك وكدا
    جمانه : تؤؤ ولا احد يتجرء
    رفال : ياا وااد انتااا
    وفااء جاات منن بعييد تججرري واتخبت ورا رفاااالل : يممممممههه
    رفال : ايش فيي
    وفااء : نوووور تجرري ورايي بالموويه 0-وشررردت للدور الثااني وشوي جاات نوور بعدد ترركضض وماشا الله اللمريوول مرفووع لفووووووووق وطلععت الدرر جورا وفااء-
    رفال .:هههههههه
    جمانه .: مجاانين
    رفال : من جددد ,,’ تعرفي قبل ما انتي تيجي نور دي كاانتت شي مجننه المدرسسا
    جمانه : افاا
    رفال : اييه والله هي و وفاء و وحدا اسمهاا عنود
    جمانه : ليش .؟
    رفال : يعني كلههمم بوياات في كثثيير بويات هنا وحلووين مرا
    جمانه : ايه
    رفال : بس ما يحضروو عشان كذا البنات مو طايحين عيهمم بس نور وعنود و وفااء مجانيين
    جمانه : ههههه
    رفال .:: وششسسمه دي عنود سنه ثالث صحبتتي
    جمممانه :جججد
    رفال : ايه تعالي اعرفك علييها
    جمانه : لالا ما ابي
    رفالل : لااا اماانه يلا قوومي
    جمانه قاامت : لا حوول هااه وينها الهاننم
    رفال: ههه اكييد برا بالحووش
    جمانه : ليش –وهم يطلعوون-
    رفال: البنات يحبو يقعدو بالحووش
    جمانه طلعت الحووش وشاافتخ فيه بنات كثييير : اووف ليش يعني كثير
    رفال : ههه منهم يبي يتشممس ومنهم يبي يكلم المدرسساا اللي بجنبنا
    جمانه : مدرسة ؟
    رفال: ايه مدرسة اولاد ثنوويه
    جمانه : ههههه
    رفال : والله امنية حياتي ادخللها
    جمانه : ههه ليش
    رفال : مع اني احب بويات بس مدريي ودي اشوف الاولاد اللي فيها
    جماانه : اههااااا عرفتتتهااا اللي مدخلههاا في نفسس المبنى حقنا صح
    رفال .: ايي
    جمانه : وااي اول يوم اللي هو امسس اتلخبط وجيت ادخل الا طلعت بسسرعه ههه
    رفال .:هههه شوفي هيا ذيك عنوود
    جمانه : ايت . في اثنين بويات اللي بكدشش ولا الثانيه
    رفال : لا الثانيه اللي معاها شماغ
    جمانه : اهااا اييه
    رفال : تعاللي
    جمانه مشييت من رفال وصلو لعند عنووود
    عنننوود ضمممة رفااال .: يا بنت الكلب وحشتيني
    رفاال وهي لسا حاضنتهاا : هههههه طيب لا تصارخي اذنيي
    عنوود قاكت عنها ومسكتها من ذرااعينهاا : يا ×××× ليش ما تردي ع التلفون <ونعم الصديق
    رفال تبا تررد بس تشووف دعااء تأشر لهاا على جمانه قصدها منو ذي
    رفال قالت بسسرعه : مممشغووله والله شسممه
    اعرففكم جمآأن
    عنود مدة يدها : يا هلا نوورت واسفررت
    جمانه: تسلمين
    دعاء : هااي انا دعااء
    جمانه سلمت عليها : تشررفنا
    خلود (بويا ) : اهللننن
    جمانه سلممت عليها
    وجنبها كان فيه اماني

    Imp Girlsشلة
    عنود اشهر بويا بالمدرسساا و خلود مشهوره بـ خالد
    و دعاء و اماني خوياتهمم
    .
    رفال : يلا عن أذنكمم
    عنوود : اذنك معك عممرريي

    رفال : هااه شفتي عنود
    جمانه : ايه
    رفال : شرايك فيها
    جمانه : عاديه
    رفال : أي والله من بعد ما اني جيتي صارت عاديه
    جمانه :هههه
    رفال : شسممه جمانه
    جمانه : هلا
    رفال : تعرفي مررا انا وصحباتي استهببللنننه وسوينا حفلله
    جمانه : ايي
    رفال : وسوينا ديجي من ورا المعلمات ولسبسنا ثيااب
    جمانه : ثياب اولاد
    رفال: يبب
    جمانه :ههههههههه
    رفاال : شسممه اذا عندك ثووب خلاااص جيبيه بكررا ونسووي كدا وانا ببلغ البناات
    جممانه : لالا ما ابي
    رفااالل : لالا جموون عشان خاطرري
    جمانه : لا بلا جناان
    رفال : جييمموو دحين مافي مراقبات ولا أي شي وفلله بالله بس مرا وحدا
    جمانه : امم طيب بشوووف
    رفال : نونييتاا بالله لا تنسيي
    جممانه .: خلاااص يا ستي وربي ما هأنسااا
    رفال : اووف دق الجرسس
    جمانه : برضو فراغ تعالي وين رايحه
    رفال : لا انا عندي رياضياات
    جمانه : زيين
    رفال رجعت .: جمان ممكن طلب شغنوون
    جمانه عجبتها كلمت شغنون :ههه هاه شتبي
    رفال : تعالي معي اضبط الميكاب
    جمانه : ليش ؟
    رفال : الحماام كللشش ملياان بويياات اخااف لحالي تعال معي
    جمانه : ع اسااس اني طرزان ؟
    رفال : لا ع اسااس ان عضلاااتك عاجبتني
    جمانه : اهاا بس مو مرا كبيرا ترا جون سينا انا
    رفالل: لا مو قصصدي بسس يلا سرييع
    جمانه : اووكي .,’
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,’’


    .
    .


    اليوم الثاني
    صحتت من النووم بكسسل وطالعت في الساعه لقتتهاا 7 الا ربع
    ناظررت تبي تستووععبب وفززتت
    جمانه .:: صباااااااااااا ليش ما صحيتيني
    صبا : هااه شفييه
    جمانه : يا ×××××× ليش ما صحيتييني
    صبا : افف نسييت خلاااص قومي البسسيي
    جمانه قاامتت بسسسررعه ودخللت للحماام وخلصصت بسسرعه
    ولماا طللعت جات بتفتح الدولاب شاف الثووب ابتسسمت ودخلت بالشنططهه بسسرععه وعدلت السباايكي وطييرران طالعت بالساعه لقتها 7 وعشر دقاايق
    نزللت على تحت شاافت الصاله مافيها احد اكييد كل واحد راح على شغلله
    طلعت من باب الفلله وطالعت يبميين يساار مافي لا كيكي ولا سواق نور
    ضضحككت بأستهباال لان المدرسسا ورا الفلله مبااشره .,
    ورااحت مشييت وهي تطالع صارت الساعه سبعه وربع حماس الحصه الاولى بدأت بس البنات اكيد يعبو وفرااغ
    وصلت لمجممع المداارس ودخللت من الباب استغربت وهي تشووف مدخلين يمين ويساار دخلت ع اليساار ولقت تلات مداخل <متاهه هع
    دخلت اللي بوجهها سممعت كأنه صووت النشييد الوطنني
    قربت شووي للصووت شافت الباب الكبير حق المدرسسا مفتوووح وكلله
    طلاااااااب
    جماانه اتفججعتتتت
    وشافت معلم جاي نحيية الباب قاامت استخببت ورا مولد الكهرباا
    نهاايية البارررت






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,260
    البارت العاشر ,’
    وصلت لمجممع المداارس ودخللت من الباب استغربت وهي تشووف مدخلين يمين ويساار دخلت ع اليساار ولقت تلات مداخل <متاهه هع
    دخلت اللي بوجهها سممعت كأنه صووت النشييد الوطنني
    قربت شووي للصووت شافت الباب الكبير حق المدرسسا مفتوووح وكلله
    طلاااااااب
    جماانه اتفججعتتتت
    وشافت معلم جاي نحيية الباب قاامت استخببت ورا مولد الكهرباا
    جماانه عيووننها دممععت : ياا وييلي ممدرسسة الاولالاد
    دحين الحارس حقهم اهبل ما يقلي انها مو مدرسستي اووف بس الحارسس ماله دخل
    سسمعت اولاد يضحكو وصوت الكلام ارتفع معناته انه بدت الحصه الاولى عندهمم
    جمانه فتحت الشنطه عشان تطلع منديل تمسسح دمووعهاا
    وتفاجئت وهي تشووف الثووب اووف والله اني هبلله ومع حظيي معي ثووب يببب وشعري قصيير حده والسبايكي مضبط يعنني فلله
    لقت مثل الزنق يا دووب يكفي شخصصيين دخلت به وردة البااب اللي كان علييه
    وغطت نفسها بالعباايه وفصخت المريوول واخدت الطرحه ولفتها على صدررهاا عشان ما يبان شي
    وو لبسست الثووب وعدللت نفسسها ودخلت الاغراض بالشنطه
    لبست شنطتهاا الكتفيين وجات طالعت يمين ويساار ,’
    الاستااذ : وللد شتسويي هناا
    جمانه : آآآ ههااه
    الاستاذ : يلا اطلع على فصلك
    جمانه ما ودها تتكلم هزت راسها بـ تيب
    دخلت للمدرسسا وهي تشووف مناظر فظييعه كللهم شي طول وعررض الا هي مثل النمله جنبهمم
    شافت فصوول ع اليميين وع اليسساار
    طاالعت على اول فصل شافت فيه قليل والباقي شكلهم بررا
    طالعت باللسستاا شافت سنه ثالث : لالا ذوولي وحووش راح يقتلووني خلني ادور سنه اولى
    الاستاذ : انت كمم مرا اقلك ادخلل
    جمانه : هااه طططييبب
    دخلت الفصصل وكان فيه ششله في الركن طالعو فيهاا عقدة ملامحها عشان ما يبان انها بنت وراحت آخر صف بعيد عنهمم وجلسست بالركن اخر وحدا
    واحد من الشله : هههههه الاخ خكري ؟
    الثاني : لا يحاول يسستررجل .
    الشله : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الاول : لا صدقني مستحييل ههههه
    وفجأه الفصل امتلا طلاب يجروون و جلسوو اماكنهم كانو قليل يعني امكن نص الفصل
    ودخل بعدهم أستاذ ملياان ولابس نضارات
    الاستاذ :السلااموو عليكوو
    الطلاب .: وعلييييكمم السلاامـ. ورحممممة الله وبركااااته .
    الاستاذ : ازيكو يا عيال
    الطلاب: الحمممد لله
    الاستاذ طالع جمماانه : واضح ان عندنا وجوه جديده النهرده
    جمانه فررصعتت عيوونهاا وابتتسسسمتت
    الاستاذ : اووم اوااف
    جمانه وقففت .
    الاستااذ : آسسمممك اييه
    جمانه ارتبببكتت :
    الاستاذ : ايه يبني مش عارف اسمك ايه
    الطلاااب :ههههههههههههههههه .,’
    شافت الولدين اللي قدامها يهمسو لببعض
    الاول : ايه وكما في واحد جديد غايب اسمه حسن
    الثاني : اها حتا بندرر ما حضضرر
    جماانه بأررتتببكك : آأآآآ ححسسسن
    الاستاذ : كويس انك نطأت
    انا مدرس الرياضيات دلوقتي مش هديكو حاجه بس عايزكم ترجعو الدرس الجيديد بالبيت ماشي
    الطلااااب :طييييب .
    جمانه جلست وهيي تررتجف من جد هم ذولي الاولاد ولا بلاااش شكلهمم صايعيين درجه اولى ,’
    قعدت بمكانها اللي برركنن وهي خايفه ايش ممكن يصير و شافت المعلم قاعد يحضر في اوراق واشيااء والاولاد يتكلموو و يضحكوو ,,
    وففجأأه ولديين كاانو يممزحوو مع بعضض قاام واحد قعد بالكرسي اللي جنب جمانه والثاني واقف ويبي يكتب على وجه الاول والوللد صاار يممييل على جمااانننه ليين لصصق بهاا والثاني يضضحكك والشله حقتهمم تضضحك
    جمانه معقدا حواجببهااا : هيييي انت وهو وخروو عنني –وصارت تدف الولد بس لا حياة لمن تنادي
    الاستااذ : انت و هواا
    الولدين طالعو بالاستاذ : آسفيين
    الاستاذ : امشي ياه منك له ارجعو اماكنكم الاولاد رجعوو اماكنهم
    .
    وجلسوو يسولفوو مع شلتهمم
    جمانه حسست بصدااع في رااسسها قاممت من الكرسي
    وراحت للاستاذ : استاذ ابي اروح للحمام –الله يكرمكم-
    الاستاذ : اييه مش لسا كنتو بررا مرحتشش من اللاول لييه
    جمانه :استاذ تعبان حدي
    الاستاذ : يبقا جييت المدرسا ليه وانتا تعبان
    اتفضل رووح ولو تأخرت انا هوريك هعمل ايه
    جمانه ماسكه بكييتها بالقوه وهي تسسمع الاولاد كلهم يستهزؤون ,
    طلعت من الفصل وهي تعباانننه مرا وراسها بينفجرر
    شافت معلم واقف مع طالب بالنحيه الثانيه راحت له وهي يا دووب يطلع الكلاآأمـ
    جمانه .: استاذ
    الاساذ : نعم
    جمانه : وين الحمام
    الاستااذ : اخر السييب يميين
    جمانه : شكراً

    جمانه دخلت الحماام الكبيير
    اللي كلله مغااسل بجنب بعض وبعديين ابوواب لقضاء الحاجه وتشووفه مليياان اوولاد يدخنوو و اتفجعت وهي تشوف اثنين بركنن يا الله حتا الاولاد عندهم اخويايي
    خافت وهي تشووف نظرات الاولد لها حسست انها هتنفضضخ فدخلت لباب من الابواب اللي في لحماام
    قفلت البااب وتنهدت واستندت ع الجدار وهي تسسممع الازعاج اللي بالحمام
    ضعطت علي بطنها اكيد تعوررهاا من الزففتته : وجعع موو وققتتك
    طااحت دمعتها لاولل مررا وهي عارفه انها ما بتخررج من هنا سليييممه
    مسسحت دمووعها بسسرعه اوول ما سممعت اثنين يضحكوو مع بعض والظاهر ان واحد دف الثاني على حمامها اللي هي فييه
    قاامت فتحت الباب وهي مكتوومه من الاولاد اللي ييدخنوو
    جات بتطلع و واحد اقف ومعطيها ظهره ويدخن ومعااه رببعععه ويضضحككوو ويتكللموو
    جمانه اخر ما طفششت لانهم ساديين الطرييق دففتته .
    بس هو فوووووق وهي تحححححت
    جماانه زعققت بصووتها المببحووح خللت كل اللي حولها يطالعو فييهاا : انتت يا اللوووح
    خاافت وهي تشووفه يلتففت لهاا و رببعه يطلعو فيها والباقي التفتو علييهاا : يممه شفييه
    شافتهم برضوو يطالعوها بس بعضضهم بعدو وجوههم عنننها
    جمانه : ياخي وخرر خلي العالم تطللع
    اللولد استغرب وهو يدففهاا من صصدررها حسس بشي غريب
    جمماانه اررتبببكتت مرآأ تمننت الارض تببللعها من المووقف وصار تدعي برووحها يا ويلي شكله لاحظظ
    الولد عقد حواجببه
    جماانه موو قادرره تتكللم وجهها صااير احممرر
    الولد تووه فااق : همم شتبي اخلص
    جماانه : ياا شييخ وخخر عنن الطريق انت ورببعك
    الولد تننح عنند بحة صووتتهاا
    واحد من اللي معااه : نواف شفيك تنحت
    و جاا قدامهاا وششدهاا لجووة الدايره اللي مسوينها وهم 7 اشخااص
    .: سنه كم انتت
    جماانه متووترره يممي الاولاد الصدقيين يخوفو انا ما عمري اخاف مننهم بس لا انا الحين بمدرسسة عيال يعني أي حرركه راح يغـ .
    اوووففف ايش الهببله اللي انا اقوولها والله شكلي صررت بنت
    نواف يطاالع
    وينتظر الاجاابه
    جماانه تدففه .: مالك دخل
    الولد : ههههه لا لا شكلك بزر وراح تتعبنا ويااك
    جمانه عقدت حاجبيينها : بزر بعيينك
    الولد سند يده ع الجدار اللي ورااها : لالا وتعرف تررد ههههه
    الباقي : ههههههههههههه
    نواف : عمار خلاااص اتركه شووي ويصييح
    عمار : ههه ايه احب اشوف البزران وهم يصيحوون
    نواف يشيل يد عماار.: ههه لا حراام شكله من الجدد حقين اولى
    عماار يضرب ع خدها بالخفييف : يلا تووكل الجاياات اكثثر
    نواف : هههههههه خكرري حده
    جمانه وهي طاللعه اعطتته نظرره ما فهممها بس هي قصصدهاا تستغفله
    طللعت وهي مااسسكه بكييتهاا وخاايفه خووف لابعد حدود والحين كمان ترجع الفصل ويستلموها تريقه . .
    خرجت والعيوون تراقببهاا عييوون اللي مشببه علييهاا وعارفها كوويسس
    تشتت افكااره مو قادر يصدق مع الربششه راح مشي بخطوات سرييعه ومسك يدها ولفه له : انتي جمانه
    جمانه ,, مااااتت من الخووف يا رببببيي وذذا كماان مدري شنوو اسمه بس اعررففه
    جمانه : هااه لالا وخرر
    الولد : تعالي هناا انتي جمانه انا ماني غبي
    جمانه : جمانه ولا مو جمانه مين انت ؟
    : لا امكن مو عاارفتني انا انور اخوو نور ونوران
    جممااننه ياا ويلي رحت في خبر كاان : ياابوي انت تستعببط انا حسسن مو جمانه
    وجات بتمشيي بس انوور علاا صوته وكم ولد التموو علييهم : لالااا انا مو اهببل وربي انت بنت وجماانه
    جمانه خافت من اللي اتجممعوو : بلا هبااله ووخر يدك عني
    انور لاحظ التجممع اللي صار وما حب يفضحها وهو متأكد مليوون بالميه انها جممانه حتا بحتتهاا هي نفسسهاا سكت وبعد يده
    وجمماانه مششت بسسرعه للفصل
    خلاااص مو قادره تسستحممل وهي تسب وتلعن نفسسهاا
    اوول ما دخلت الفصصل .,’
    واحد من الشله اللي تأذيها : عيال الخكري جاا
    الاولاد : هههههههههههههههههه
    الاستاذ يزيد ع الجرح : كنت فين ياا واد
    جمانه وهي تطلع الكلام كلمه كلمه من التعب: استاذ قلت لك اني راييح للحمماا . م
    الاستاذ : مالك يبني فيك ايه بتتكلم كدا ليه ؟
    جمانه : مافي . شي .بس تعبان
    الاستاذ: ومال جيت ليه وانت تعبان لو نمت في بيتكو احسن
    جمانه :.
    الاستااذ : يابني ايه اللي حاصل لك انتب تموت ولا ايه
    واحد ولد : لا شكله حاامل ههههههه
    الشلله : ههههههههههههههههههههه
    : اللف مبروك خكري عقبال ما تخاويه
    الاستاذ : بس يا واد منك له
    ولف على جمانه : تحب اوديك للاداره تتصل على اهلك يجيو ياخدوك .؟
    جمانه: هااه لالا . ما له داعي انا ب جلسس الحين وراح ارتاح
    الاستاذ : برحتك يبني بس دانتا بين لك تعبان اوي
    جمانه ما ردت عليه وراحت قعدت مكانها ,’
    والعيال ينرفزووهاا
    الاستااذ : والله العظيم لو مسكتووش لروح انده للمدير زميلكو تعبان ازاي تعملوه كدا
    جمانه عجبها الاستاذ صدق ما تحب المصاريه بس الاستاذ شكله طيب
    رفعت رجولها اليمين على الكرسي وتكت راسها عليها . ويدهاا على بطننهاا
    .,’
    واحد ولد من الششله اسمه زياد
    زياد يهز صالح : صاالح لا يفووتك
    صالح التفت عليه : هااه ايش صار وانا ما اعرف
    زيااد : شوووفف
    صالح : فين
    زياد : انت احوول طالع انا وين بأطالع
    صالح : في الخكري هاه ايشبو ؟
    زيااد : شووف السيققااان
    صالح : وين
    زياد : صالح بلا غبااء سيقاانه مكشووفه بالله دي سيقاان رجال؟
    صال بأستعباط .: لا سيقان حرممه ها ها ها
    زياد : بأمانه مو حللوهـ
    صالح : شوف من ناحية انها حلوه هي صح حللوه بس امكن يستعمل مكاين حديثه تخلي سيقاانه حلووهـ
    زياد: صـألـ
    عمممر : هي انت وهو فأيش تتهامسوو مو كلنا بنكلم ايش بكمم
    دق الجررس
    الاستااذ : يلا مع السلامه
    زيااد وقف وهو يطالع ناحية جمانه : عممر تعال
    عممر قام من مكانه ومشي مع زيياد وقعدو بالصف اللي بجنب جمانه
    عمر: ايش بك مجرجرني
    زياد : عممر شووف ما عمري شكييت برجال بس صراحه الحين غيرت رأيي
    عمر : ليه
    زياد : شففت دا اللي اسمه حسن الجديد
    عمر: أي اشبه ,,؟
    زياد : عمر ما تحسس ملامحه حللوهـ
    وعيونه تذببح وصووته عذااب ونحيف وقصيير وخدوده محمريين وشفايفه صغييرره و
    عممر: حيلك حيلك ايش فييه يعني عاجبك وتبي تخاويه ؟
    زيااد : لاا لاااا
    عمر : هاا
    زياد : ما تشووف من اوول ماسك بطنوو وشووي ويبكي ؟
    عممر: ههههههههههههه ايه والله
    زياد : طيب وتووي شفت سيقاانه وربي خطييررهـ
    عمر : ههههههههه زياد سلامات اتجننت
    زياد : لا اتجننت ولا غيره بس صراحه اشك انه بنت
    عمر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ه هه هه هههههه ههههه اااه بطننننننننننننييييي ههههههههههه ههههههه <الفصل كلو يطالعو فييه
    وقام وهو ميت ضحك وطلع من الفصل

    صالح : زيااد انت مهبوول ايش الافكار الغبيه دي
    زيااد وجعع
    وطلع من الفصل وصارو يطلعو واحد ورا الثاااني تجهيزاً للدشره بالحصه الثالثه
    وطلع الدوور الثالث ومشي مع اصحاببه شووي وبعديين جا يطالع من الدور الثالث على الارضي اللي هو فيه فصلهمم
    شاف عدووهـ > عمماار
    يششد جماانه منتوبها وهي تدففه
    زيااد قاام جرريي على تحت
    عممر : زيااد زيااد غبي والله غبي
    زياد نززل جرريي وجااا منن بعيييييييييد ودف عممممااار دففه خللته يططيح على الارض .
    وشد جممانه من يدهاا وحماها ورا ظهره : خير اخخ عمماار فيه شي
    عممار قاام مععصصصبب ومسك زياد من ثووبه : تستهبل يا ×××××
    زياد: والله الـ××××× انت يا ولد الـ ××××
    عماار : انت ايش دخل اممك بالمووضضوع
    زياد : لممات ممد يدك على واحد ضعييف انا لازم اتدخل يعني عشن ماله اصحااب
    جمانه تشد زياد من طرف قميصه وعيونها مدمعه : خلاااص مافي شي حصل خيير
    زياد دف يدهاا : وخر لا حصل خير ولا حصل زففتت
    اصحااب عممار هدووه وخدووه معااه
    زيااد : ان ما ربيتك يا الجزمه
    عمممار من بعييد : ×××××
    زيااد سببه اقوى من اللي قالها عمار والتفت على جمانه اللي كانت تطالع عمماار
    ونقلت نظرهاا لزيياد
    زياد مسكها من معصمها : انت تعععاال انا ابييك
    جممانه : لاآأإ خلاااص . شكراً لانك ساعدتني
    زياد : اقووولك اممشي
    جمانه مشييت معااه و صعدوو لدررج وكل ما شاف احد سلم معلييه
    شكلله مشهوور بالممدرسه
    وطلعوو ليين الدور الثالث
    ودخلو فصل فااضي ومفله انواره ويتسلله ضوء الشمسس من النوافذ الكبيرا
    ورد الباب بس ما قفله لان الدور كله مافيه الا قليل
    جمانه وقفت بجنب البااب
    وزياد اعطاها ظهره وهو يطالع من الشباك
    : حسسن
    جمانه : نعـ.,,’
    زياد : بلا كدب
    جمانه : ايش ؟
    زياد : حسن واحد في فصلنا وانا اعرف حسسن كويسس انت مين ؟















    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    3,260
    البارت الحادي عشر .,’
    وطلعوو ليين الدور الثالث
    ودخلو فصل فااضي ومفله انواره ويتسلله ضوء الشمسس من النوافذ الكبيرا
    ورد الباب بس ما قفله لان الدور كله مافيه الا قليل
    جمانه وقفت بجنب البااب
    وزياد اعطاها ظهره وهو يطالع من الشباك
    : حسسن
    جمانه : نعـ.,,’
    زياد : بلا كدب
    جمانه : ايش ؟
    زياد : حسن واحد في فصلنا وانا اعرف حسسن كويسس انت مين ؟
    جمانه : اناا
    زياد التفت بعصبييه : اييه مين انت
    جمانه خاافت من عصبيته بس ما بيينت : انا حسسن
    زياد : ههههه يعني تبا تفهمني ان انت حسن صديق عمممري ؟
    جمانه بلعت غصتها وهي تشوفه يقترب لها :
    زياد :طيب حسن مين ولد مين ؟
    جمانه خافت وارتبكت : انت مالك دخل –وجات بتفتح الباب عشان تطلع –
    زياد مسسكها من فوق ذراعها وشدها عليهه : انت تستهبل لما اكللمك ما تستغفلني
    جممانه طالعت فييه وفي عيوونه الرماادييه كلللها حدده : انت . اللي تستهبل كيف تمسكني كدا
    زياد ابتسسم : ههههه حبيبي روح العب بيعد ترا انا مو مغفل ولا اصحابي ولا المدرسه كلها اغبياء عشان تدخل بينا
    جمانه عيونها دمعت من المواجهه : لا يا حبيبي امكن غلطاان بالفصصل عادي تصيير .,’
    زياد .: لا وبعد تقلي حبيبك
    جمانه ارتبكت ما عرفت شنو تقول شلون طلعت منها هالكلمه ما تدري : مممآآألك دخل انا . انـ . أأ
    زياد مستهبلها مرا : من الاخر من انت
    جمانه عصببت وطللعتت من الفصصل
    زياد ررجعع ششددهاا من ضهرهاا : لا يا ماما مو أي بنت تدخل هنا تطلع بهالسهوله تفهميين
    جمانه مو حاااسه بشي حولها ولا مصدقه شي حست توقف الدم بداخلها مو قادره تفك فمها ولا تنطق بحرف واحد هي غلطتها من البدايه لو اخدت قششهاا وخرجت بس مع غبائئهاا دخلت لمدرسة اولاد وهي عارفه ان لها شهر بدت تصير بنوته ورجولتها تختفي
    نزلت دمعتها غصب عنها وهي معطيه زياد ظهرها ومييته من الخووف حتا يدهاا بااررده ويرتجف قلبها حتا لو من قرب زياد الجريء
    زياد طفش من سكوتها : خير قلت شي غلط ؟
    وجاا بيدخلها لجوا ثثااني
    بس جماانه دفته بقووه
    زيياد مسك ذراعها ودخلها غصصب قفل البااب وثبتها ع الجدار وحزنته دموعها بس قسى قلببه : صح كلاامي ولا انا غلطاان ؟!!
    جمانه : لا غلطان
    زياد صررخ : انتي غبيييه انا متأكد انك بنت والله العظييم بنت
    جمانه : لا ماني بنت
    زياد : طيب ليش تبكي ؟
    جمانه طالعت فيه بظلم وهي مثبت عيونه على وجهها
    طالعت بعيونه الرماديه المايله للازرق وهي تناظرها بنظرات حااده وقوويه
    وبنفس الوقت حست كأنه يدور بشي بعيوونه هي نفسسهاا جمان البوييا استحت منه وهو يطالع بملامحها الانوثييه
    جمانه مو قاادره : انتت مضيع شي بوجهي
    زياد متنح : كل شي
    جمانه : نعمم ؟
    زيااد فااق : هااه لالا ولا شيي بس تررا انا عارف انك بنت ومتأكد
    جمانه مسحت عيوونها بعد ما تركها : طيب ايش تبغا مني
    زياد اللي كان ماشي ومعطيها ظهره وهو يطالع من الشباك : بالله كيف تتجرئي تدخلي هناا
    عدت دقيقه وهي سااكته
    زياد التقت شافها لسا بعيونها الدموع ومتلصقه بالجدار وتطالع للارض
    وتوه جا بيقرب ها الا دق الجرس يعلن عن بداية الفسسحه
    وهو متجه لها غيير مساره للباب وشدها وهو طاالع
    جمانه .: ايييي بشوويش
    زياد وهو ماشي بسسرعه وشادها بدون ما يطالعها : آسف بس متعود ع الدفااشه
    ونزلوو من الدررج للدور الثااني ولتحت السااحه كل دا و زياد شاد جمانه مثل الغنممه ويمشي بسسرعه بس خطواته تعتبر ركض بالنسبه لجمانه
    ادخها وقعدها بمكان ومشي
    جمانه : وقفت لانها كانت جالسه
    زيياد : خلييكي لا تمشي
    جمانه .: طيب
    ورااح لين اختفى بالزحممه ورجع بعد خمس دقاايق ومعه كييسس
    وقعد قدام جمانه وهي ع الجدار
    وطلع من الكيسس اشياااء كثثيير بسكويتاات وشوكلاته وبفاات وعصييررات وشيبساات
    مد عصير لجمانه : خذي .-ارتبك-. خذ
    جمانه ما تححبب تفطرر ابدن : لالا شكرا
    زياد : خدي
    جمانه : يا شييخ قلت لك ما ابي
    زياد : الا
    جمانه : هييي انت
    زييادق يققرب العصيير جنب فممهاا وههي تقففل عيوونها وكأنه دووااا : ماا ابببيي
    زيياد رفع حاجبه : انا مع بزر ولا شنو ؟
    جمانه : لا بزر ولا غيره بس انا ما ابغاا
    زيياد : طيب بس شووي عشاان خاطري
    جمانه طالعته
    زيياد : عشااني يلا خدي
    جمانه وهي متقررفه خااصه من العصيرات المعلببه ما تطييقها وتوو بسس ااققتته : واااااااااااااااععع
    زياد : في احد يقول ع نعمة ربي وااع ؟
    جمانه ايدها فممهاا : ماابيي وييع يقررف
    زيياد ضربها بالخفيف على فمهاا : حررام تقولي كدا
    جمانه حطته قدامه : طيب لا تعطيني يميي كأنه دوا
    زياد : وانشاءالله البقال هدي كلها منو راح ياكلها
    جمانه : انتت
    زياد : بالله عليكي شايفتني في الابتدائي عشان اكل بالمدرسساا
    جمانه .: واللي ياكل بالمدرسسا صار بززر ؟
    زياد : اووفففف مع ذي الاسئئله كلي وانتي ساكته
    جمانه : انا ما افطر ولا اتغدى يعني متحيل اكل شي الحين فهممت
    زياد والعصبيه بانت بعيوونه : خليكي لما يغما عليك انا مالي دخل
    جمانه عقدت حاجبينها وجات بتقووم بسس يد زياد اسسرع مننهاا : اقعديي
    جمانه :خيير
    زياد يهدي نفسسه : اقعدي
    جمانه .:ما ابي انت أيـ.
    زياد رفع صووته : اقول اقعدي
    جمانه جلسستت وتربعت وحطت يدها على خدهاا
    زياد : شلون دخلتي اهني؟
    جمانه تنهدت تنهييده حسست زيياد ان فعلاً جواتها مشاكل وتعب : والله ما ادري ؟
    زياد : شنو ما تدريين
    جمانه : انا والله كنت رايحه مدرستي فجأه لقيت نفسي هنناا
    زياد : انتي كمم عممرك
    جمانه : اممم ما اذكر اظن 18
    زياد : نعم شنو اللي ما تذكرين؟
    جمانه : والله معرف
    زياد : امم طيب ما قلتي لي شنو اسسممك
    جمانه : امم طيب انت اول شو اسمك
    زياد : انا زياد
    جمانه : وانا حسسن
    زياد حس انها ما تبي تقول : اوكي
    جمانه ابتسممت
    زيااد : ايه يا ست الحسن والجماال من وين هالثووب ؟
    جمانه : هههههه حسن وجمال مرا وحدا
    زياد : اييه بس قوولي من وين احسك مرتبه للموضووع ويا ربي شعرك قصر شعرري
    جمانه : امممم الثووب بالصدفه والله لانو اليوم صحبي المجنونه قالت لي جيبي معك ثووب وشعري ترا انا بويا بس احاول اصير بنوته دي الايام
    زياد : اهاا وليش بوويا ترا ما احبب البويات اببد
    جمانه .: شسووي جات معي كداا
    زياد : انتي بالمدرسا اللي بجنبنا
    جمانه : ايي
    زياد : اهاا
    جمانه : الحين كيف اطلع من هنا ؟
    زياد : ليش انتي خايفه من شي ؟
    جمانه بحززن : اييه طببعاا
    زياد : منو ؟
    جمانه : اهلي
    زياد .: اها يعني شنو بيسوي لك ابووك
    جمانه : امي واببويي ميتيين
    زياد .: اله يررحمهم اجل من ؟
    جمانه : ولد عمميي
    زياد رفع حاجبه : واشله دخل فيك ؟
    جمانه بحزن : والله ما اددرري عمي يبي يزوجني غصب عني
    زياد مطيير عييووونه : نعمم غصب عنك
    جمانه هز راسها : شسوي يعني ما بيدي حيله
    زياد : وين عمانك الباقيين او اخوانك يجو يدافعوو عننك
    جمانه : مححد يداافع عنني وما عندي اخون انا واختي الكبييرا لحالنا ضايعيين
    زياد : شكبرها اختك ؟
    جمانه : اممم يعني 20 او 21 سنه
    زياد : اهاا لسااع صغيررا
    جمانه :امممم يعني
    زياد : وليش ما يزوجوها هي
    جمانه : ههه لا تخااف زواجها اخر الاسبوع دا
    زياد حط يده على رااسه : يااا بوووي شفيهم يبو يتخلصو منكم ؟
    جمانه : مدري اولاد الكلب ايش حارق رزهم مني انا واختي
    زياد : الله معكم حبيبي
    جمانه ابتسسممت : شكراً
    زيآأد : برضو ما تبغي تاكلي شي؟
    جمانه : والله شبعاانه لا تغصبني
    زياد : اوكي
    وسكت
    وشووي
    رجع تكللم بتردد : يعني عممك دا حالتو الماديه كيف؟
    جمانه : كويسسا
    زياد : يعني وسط
    جمانه : لا ممتاازهـ
    زياد : يعني غني
    جمانه : اييه
    زياد وانتي عندو ساكنه
    جمانه : ايه
    زياد : وولد ودا تنكشفي عليه عااااديـ ؟
    جمانه : اوف هديي ليشع صببت
    زياد : لا ابد
    جمانه : انا عن نفسي اقعد بالغرفه ببسس هو دايما شايفني
    زياد : اهاا ,’ طيب قوومي اعرفك ع اصحاابي عشان يساعدوكي
    جمانه : لااا والله اخااف
    زياد : هههه من ايش تخافي
    جمانه : من اصحابك .
    زياد : ههههههههههه ليش
    جمانه : انا والله واصله حدي منهم يتريقون علي وانت مثلهمم
    زياد : كان شكلك غرييب عننا تعتبر اصغر طالب هنناا
    جمانه : ويعني لو صغير كلكم تستهزؤ فيني .؟ مو حرام
    زياد : هههههههه شنسووي غصب عنناا وانت مااسك بطننك وحالتك بالبلا
    جمانه ضربته على صدره : وجع

    زياد مرر ديه مكان ما ضربته : طيب والله آسف –ويقرب وجهه – والله آسف مليون مرا سامحيني
    جمانه دفته من كتفيينه : طيب درينا انك اسف .,
    زياد : اممم عندك صوره لك
    جمانه : وليش؟
    زياد : الحين انتي بتروحي وما عاد اشوفك
    جمانه : خلااص عادي
    زياد : لا مو عادي تبغيني انسااكي يعني
    جمانه : وشو فيه بينا مثلاً عشان تنسااني هي صدفه وخلاااص
    زياد بزعل : أي صح هي صدفه وخلااص
    زياد : طيب هيا قومي
    جمانه وقففت وققام زيااد حط يده على كتفها لانها اقصر منو بشووي
    جمانه دفت يده : اووووفففف زياد وبعديين ؟
    زياد طالع شووي : طيب خلاااص مو هجووم كذا
    جمانه : طيب بس اعرف اني ما احب الحركات
    زياد : اوصصص خلاااص فضحتيني
    جمانه :.
    زياد مشي وهي تمششي وراااه ليين وصلوو آآآخخخخخر الساااحه عند شلته جمانه قبل ما يوصلوو شدت زياد من ثووبه : لالا زيااد
    زياد شدها من معصصمممهاا : شباااااب
    الاولاد باصوات مختلفه : هلااا ولكموووو
    زياد : شسممه وين صالح ؟
    طالح اللي كان قاعد بالارض ومو بااين قام وقف بسسرعه : هلاااا
    زياد : تعال
    صالح راح مع زيااد و وخروع نهمم شووي : صالح
    صالح : خير مجرجرني ايش بك اليوم ما شفناك وين كنت مختفي شكلك مسوي شي ولا تبي .
    زياد : اوصص اووصصص خلاااص اتكلم شوي شوي موو كدا
    صالح : هااه ولي شدا المخلوق معااك
    زياد : اسمع يا صالللححح انعن شكلك
    صالح : خير؟
    زياد : ابغاك بعقل لو مهو معاك الحين طير
    صالح : لا معي عقلي خير شصاير



    نهاية البارت






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,260
    البارت الثاني عششر
    زياد مشي وهي تمششي وراااه ليين وصلوو آآآخخخخخر الساااحه عند شلته جمانه قبل ما يوصلوو شدت زياد من ثووبه : لالا زيااد
    زياد شدها من معصصمممهاا : شباااااب
    الاولاد باصوات مختلفه : هلااا ولكموووو
    زياد : شسممه وين صالح ؟
    طالح اللي كان قاعد بالارض ومو بااين قام وقف بسسرعه : هلاااا
    زياد : تعال
    صالح راح مع زيااد و وخروع نهمم شووي : صالح
    صالح : خير مجرجرني ايش بك اليوم ما شفناك وين كنت مختفي شكلك مسوي شي ولا تبي .
    زياد : اوصص اووصصص خلاااص اتكلم شوي شوي موو كدا
    صالح : هااه ولي شدا المخلوق معااك
    زياد : اسمع يا صالللححح انعن شكلك
    صالح : خير؟
    زياد : ابغاك بعقل لو مهو معاك الحين طير
    صالح : لا معي عقلي خير شصاير

    زيااد : تماسك اعصابك
    صالح : زيااد صاير شي
    زياد : اايييه
    صاالح اعطااه كف خفييف : قوول عساك البلا
    زييااد يضضحكك : شسسموو اتعرفت على – ويقرب جمانه جنبه –
    صالح : هههههههههههههههه طيب ويعني شفيهاا
    زيياد شد صالح وراحو تحت السسللمم : صالح
    صالح : هااه جننتني
    زياد : دا مو ولد
    صالح : هههههههههههههههههههههههااااي
    زياد : والله ما امززح وربي بنت
    صاالح : ليش ايش دراك ؟
    زياد : هو قال لي
    صالح : يضحك عليك
    زياد : صالح والله بنت وحراام اللي راح يصير لها ودخلت هنا بالغلط بتساعدنا ولالا ؟
    صالح فكرر شووي : طيب
    زيااد بااسه بقوووووووه : حبيبي انت
    صالح : هههه طيب ايش اسمها
    زياد : ما تبي تقوول
    صالح : طيبب الحين شأسوي؟
    زياد : افف يا صالح ما ادري حزناان علييها مررآأإ
    صالح بجديه : تستاهل محد قال لها تدخل هنا
    زياد : لاا صالح حرام عليك
    صالح : أي وييعني
    زياد : يعني بنجلسها بالفصل وبنقعد معاها لين لما نتصرف ونشووف ش،،،،
    سسكتت وهو يشووف جمانه واقففه مع انور ويصررخ عليها
    زيياد ققاام بسسررعه ييجررريي ودف انوور وشد جمانه ورا ظهره : خيييييرر
    انووور : انت وخرر ومالك دخل
    جماانه شدت زييااد : زياد مالك دخل
    زياد ضرب انور وانوورر مسسك فييه واتجممعو علييهم الشباااب
    وجمانه انحصررت بالنص هي وصاللح يحااولو يفكووهم من بعض وما سكتوا لا لمن جا المششررف واخدهم الاثنين
    صالح اخد جماانه وطلعو للفصل عشان بدات الحصصه
    وجمماانه تببكي من الكلام اللي قاله انوور وانه راح يخببر ركان بما انه يدري انو قريب زواجهمم
    صحت من بكيها المؤللم بهز صالح لهاا : انت
    جمانه ناظرته
    صالح : ياا مدري شنوا سممك خد - ويمد لها المناديل-
    جمانه ابتسسممت لصالح اللي باين عليه مهرجل
    صالح قرب لهاا شووي : أممممم انتي صح بنت
    جمانه ههههه اهبل .: بتفضحني يعني؟
    صالح : لاا بس ابي اسمعها منك
    جمانه وطت راسها وهي خااييفه : ايه
    صالح : اهااااا
    بعد ما خلصت الحصه الخاامسسه دخل زياد الفصل وهو معصصب وييممسك ففكه اللي يعوره توجه طوالي ناحية صالح وجمانه
    صالح : افف افف ايش صااير؟
    زياد : عسسااه البلا يده ثقيله
    صالح : ثقيله ولا خفيفه ايش علينا بنتزووجه المهم ايش صار
    زياد : فصل يومين
    صالح : تستهال مع كثر مصايبك طفشوو مننك
    زياد : صالح بالله منااك بس شووي
    صاالح : مافي قعده مع البنيه لحالكم
    زياد : صالح
    صالح تافف من نظراات زياد وقاام
    زياد ناظر جماانه اللي جالسه ع الكرسيي وتطالعه وقام جلس جنبهاا : كنتي تبكين
    جمانه طالعت الارض
    زياد : ههههه امززح معك مافي شيي شوفيني مثل الجني
    زياد : افف طفشش . بس ممكن اعرف اسمك الصدقي
    جمانه : لاأإ قلت لك لا
    زياد : طيب قولي اسم مستعاار مو اسمك الحقيقي عشان لما ابي اكلممك
    جمانه .: انت دوور اسم يمشي علي
    زياد : أمممممـ هعع ملااك
    جمانه : هههه انا يمشي علي ملاك
    زياد : اييه لاانك ملاااك ورررببي
    جماانه استحت بس ما حبت تبيين : طييبب اسسمع ما قلت شلون بتطلعني
    زياد : والله ما اعرف
    جمانه : اوففف زيياد الله يخلييك دور لي أي حل انا في الصرفه الساعه 1 وربع راح يجيني ولد عمي وانتو هنا تنصرفو 1 ونص ولو اتأخرت دقيقه وحدا راح يمووتني
    زيااد : ااه بسس شسسوي يا رب
    جمانه ميلت راسها على الماصه ودمعت عيوونهاا
    زياد قرب لها ومسد على شعرهاا : وي شفييها عيوونك
    جمانه غرست وجهها بين ايديها : مافي شي
    زياد قرب شفايفها لاذنها : طيب طالعيني
    جماانه قاامت بزعل ودفته
    زياد مرر يده على يدهاا اللي على المااصه
    جمانه شدت يدهاا : زييادد كمم مرا اقوولك ما احب هالحرككات شفيك انت مجنوون
    زياد حط يده على فممهاا : اشششش تبغي يعني يسسممعك احد من هالجن
    جمانه : اووففف بس مو عشانك تقدر علي تسوي اللي تبي لا يا بابا انا صحيح بنت لكن بويا واففتتتخرر واقدر ادوس على مليوون رجال تحت رجلي يعني لا يهممني اقوا شنب هنااا
    زياد : اووشششششششش
    جمانه تنهدت وقلبت وجهها عن زيآإد
    زياد ققااام بطفشش وتوجه لشلته
    وجلسس يتكلم ويااهمم
    جمانه حسست ان زيآد طفش منهها
    قاامت نزلت راسها على المااصصه وغففت عيوونها التعببانه من الم بطنها و وجع راسهاا وخوفهاا
    .
    صحت على صووت الاولاد وهم يطلعوو ويدقوو الماصاات ويزعققووو وامششو بسسرعه ويلا لا اكففخك
    فركت عييونها ببطئ وشافت زيآد يلم اغراضه : صباح الخيير
    جمانه تلاقائي ضممت يدهاا : بسسم الله وييني
    زياد : هههههههه في فصلنا الصاايع
    جمانه ضربت راسها بتذكر : اوووه
    زيآد : لقيتك نايمه خفت اصحييك
    جمانه : لااااه كان صحيتني حررام علييك الحيين صررفه ولا شردت ولا غييره
    زياد : اوففف خلاااص انا بتصصررف
    جمانه شاالت السويتر حقه من على كتفها وقاامت وحطته بجنب شنطت زيآد
    زيآد : خليه معك
    جمانه .: تؤ تؤ
    زيآد : ليش
    جمانه .: بس كذآ خلاااص
    زيآد : لا خذيه ذكرى ع الاقل
    جمانه بعصبييه وبدون اهتمام .: خلااص ياخي قلت لك ما ابغا شي
    زيآد حزت بخاطره الكللممه اخد السويتر ورمااه ع الماصات اللي بالخلف : براحتك يلا
    ومشي وجمانه مشت ورااه
    وقآم دخل للحمماامات وجماانه وراه وضلت تطالعه وهو يعدل شعرره وبعدين جا
    جمانه : ليش تعدله يعني
    زيآد يمشي بدون ما يطالعها : حق الكششخه نسيتي انو البنات انصرفو –ويغمز لها-
    جمانه ابتسسممت
    ومشيت
    زيآآد طلع لين برا الحووش وجا له صالح
    زيآد : انتي من وين دخلتي وكيف لبستي هالثووب
    جماانه بدوون ما تدرري مسكت ييده وجررته على المكاان وزيآآد متننح
    صالح : هناا
    جمانه : أي – وانتببهت لزيآد- زييىاد
    زياد : هااه
    صالح :طيب ادخلي وغيري التووب
    زياد : لالالا لو غيرتي كيف بتطلعي من هنا قدام الاولاد
    جمانه : يا ربي ع المصييبه
    صالح بعد تفكيير : لقييييييييييييييييييييييييتتتههاا
    زياااد : وشو
    صالح : زياد تتذكر لما الاولاد كانو اهني بالحوش وضلو يعاكسو البنات تبع المدرسا اللي جنبنا
    زياد : أي
    صالح : ولما الشله حقينا يستهبلو وراحو خبرو الاستاذ وقام الاستااذ دخلل كلل العيال لداخل المدرسسا
    زيااد : يا ولد الجنيه اييه روح يلا
    صالح : لا هممتك معي
    زياد : ما اقدر اجي روح انت الله معااك – وتوه صالح بيتكللم-الله معااااك اقوول
    صالح : اوفف طيب
    ضلو جمانه و زياد ينتظررو وشووي الا ويجي صالح فااشخ الابتساامه ووراه الاستااذ وهو يدخل الطلاب ويصرخ علييهممم
    صالح اششر لزييااد انه يدخل هو وجماانه بالمكان اللي كانت فيه بالصببااح قبل ما يكشفه الاستااذ
    وبعدهالادخل صالح للمدرسساا وهو منتظر زياد على احرر من الجمممرر
    .
    .
    دخلو للمضييق وجمانه فتحت شنطتها بسسررعه وطلعت العباايه و المرييوول
    وطالعت بزييااد
    جمانه : معلييه اقلب وجهك
    زياد : هههه طيب جيبي اغطيكي بالعباايه
    جمانه : لا شكراً انا بتصررف
    ورراححتت لاخر الممر فيه لفه وبعديين جدار نهااية المضييق لبست العببايه وبعدها فصت الثووب وطلعت الطرحه على كتفهاا






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    3,260
    ولبست المريوول حتا بدون القميص اللي تحته مع السسرعه وغطت شعررهاا ولبست عبايتهاا وطللعتت بسسرعه
    زيياد :خلاااص
    جمانه وهي متلثممه .: ايي
    زياد .: طيب يلا
    جماانه جاات بتمشي بسسرعه
    زيااد : ملاااك
    جمانه التفت : هاا
    زيياد .: طيب مافي مع السلامه .؟
    جمانه ابتسسممت : مع السسلامه وشكرا لانك ساعدتني
    زياد : العفو واجبي
    جمانه يلاا باي
    زياد : بااي
    جمانه جات بتمشي ورجعت طالعته : مع السلامه
    زياد هز راسه
    جمانه تحك راسهاا : اممم تبي شي
    زياد : سلامتك ههه بس لا تقطعي تعالي كل سبت هناا
    جمانه : هههه يقطع شيطاانك
    زيااد وصلهاا ليين باب الخرووج ولاحظ ان الشارع فاضي يعني فرصه ومحد بيشوفهاا : يلا بسسسرعه
    جمانه خررجت واشرت له باااي
    مشيت لين مدخل مدرسستهاا ولمحت من بعييد شنطت وفااء راحت لهاا بسسرعه : وفاااااء
    وفااء : هااه ميين
    جمانه : انا جمان
    وفااء : يااا ××××× وينك ليش ما جيتي اليووم
    جمانه: صاارت لي مصييبه بقوولك بعديين دحيين لازم امشي
    وفااء : ايش دا ملابس المدرسساا تعال هنا يا واد ين كنت
    جمانه : اسمعي خلاااص بعدين اقولك احنا الحين بالشارع و ولد عمي ينتظرني
    وفاء : طيب تووكل

    جمانه رجعت لعند مواقف السيارات وشاافت ركاان مععصصبب ووجه احممرمن العصبييه ويطالع الساعه و واقف جنب سيارته
    .
    جمانه حاولت تروح له وهي مرعووببه و وصلت لعنده ودققته بالخفييف : ركآن
    ركان وما وده يزعق عليها بالشارع عششان النااس : اطلعي يا هانم
    جمانه من سسمعت كللمة هاانم عرفت ان حساابها عسيييير .
    ركبت السياره وهي رافعه الخششممم ومو خايفه على عكسس قبل شووي
    بس حست انها لو خافت راح تترك له مجال يعاند معاها
    ركاان اوول ما دخللت حررك السياااره بسسسسسرعه لين طلع صوت الكفراات ومشي ع الطريق السريع بدل الطريق الثاني : ليش تأخرتي حضرتك
    جمانه : ما تأخرت
    ركان يطالع بحدده ويضررب بيده على الطاره : االاا تأخررتي
    جمانه : طيب ولو تأخرت شفييهاا
    ركان : انا ماني السواق حقك عشان تتأخري شوفي كم سوااق عندنا وعششان المشاكل اللي تسويها ابوي غاصبني اجييبك يا بنت الفققرر
    جماانه عصببت على عصبييته : اقوولك انت تحتررم نفسك وانا ماني ببننت فققرر
    ركان : هههههه ايي اللي كان عايش بحارة الـ×××× انا صح
    جمانه .: ايه انت واهلك يا الصااييع
    ركاان .: بس صكيي حلققك لا اكسسرك
    جمانه وهي تلف وجهها للشبااك :عماا
    ركاان .: والله مو متربييه
    .
    وصلو لين القصصر ,’
    في هالوقت صبا تلبس حجابها لانها تعرف موعد وصول ركان
    وكالعاده داخل معصب وخلفه جمانه
    صبا مشيت لعند جمانه اللي تسب وتلعن :: ايش صاار
    جمانه : مافي شي
    ,, طلعت للغرفه وهي مهدوود حيلهاا وصورة زيااد ابد ما تفارق خيالهاا
    واخدت لهاا شوور وناااااامت

    .

    عدت ايام باقي الاسبوع على خيير وجمانه تتمنى ولو تصادف زيياد بالششاارع حتا لو بس تسسلم علييه
    وطبعاً ما حكت لاحد اللي حصل الا صبباا و وفااء بسس

    وبيوم الخميس
    دموعها امتلت علي مخدتها وصوت شهقاتها يقطع القلب
    مو مصدقه
    األييومـ
    بتبعد عن توئم رووحهاا
    اليوم
    بتدفن حبهاا
    اليوم
    بتكون ملك لزوجهاا
    اليوم
    بتنتهي احلامهاا
    بس اليوم راح تسسعد اختهاا وهي ما تدري ان تعاسست اختها مع حبيبهاا
    .
    ×صبا×
    قاامت الساعه 4 العصصر من النوومـ وتحسس انها راح تختنق
    دورت بعيونهاا على اكثر انسسانه غاليه على قلببهاا ما لقتهاا في الغرفه
    تسحببت وشعررها الحريري منثوور على وجهها بطرييقه تلقائيه جذابه
    فتحت بااب البلكوونه تدخل الشممسس للغرفه و وقفت وهي تشووف ركآن يمشى ويا خييله راجع للاسطببل تنههدت بققووه و غممض عيوونها تبعده عن خيالهاا وقففلت البااب ما تببي تشووفه عشان ما تفكر فييه
    وتووهاا وهي تقفل الباب الا ويدق باب الغرفه
    صبباا : ميين
    سيلين : سببااا انا سيليين
    صبا فتحت الباب : هاه
    سيلين ومعاها الغدا : انتي ما في إذا بدرري الهين لازم يتقدا
    صبا : منو قال
    سيلين : مدام رويدا
    صبا : طيب تعالي بعد شوي
    سلين : انا ما يقدر بعدين فيه زعق علي انا
    صبا : افف طيب ادخلي
    سيلين دخلت وحطت الاكل ع الطاوله وطللعت
    صبباا نفسها مسدوده دخلت للحمماام واخدت شوور طوووييلل داافي
    وطلعت وهي لافه على جسسمها المنشففه لقت جمانه فييه بالغرفه وتتفرج بالتي في
    جمانه التف وهي مبتسممه : انتي هنااا
    صببا : ههه ايه
    جمانه قاامت وقبلت شفاايف اختها كعاادتهاا .: وحشتيني
    صبا : ايش بك
    جمانه : ولا شي بس فرحاان شووي
    صبا : دووم يا عممممري
    جمانه : روحي البسي لا تبردين
    صبا : اوكي
    جمانه :صبببااا
    صبا : هااه
    جمانه : البسسي كويسس عششان الحين الناس جايين
    صبا ابسمت غصب عنها : من عيوني
    دخلت صباإ لمكان الملاببس وطلعت بعد شووي وهي لابسسه الفستان اللي جابته لها رويده عشاان الييومـ



    وطلعت وشعرهاا مبلول

    جماانه : ياااااااااا ننننااااااااااااااااس
    صبباا . ابتسسمت ع خبل اختتهاا
    جممانه : اموووووووووووت ااانااا
    وجررررتتتت حضضنتهاا : احبببك
    صبا : ههه وانا اعشقك
    جمانه : وانا اهواك
    صبا : وانا اتنفسك
    جماانه : ييااا عمممري انتي
    صبا باستها ع خدها :الله يخليكي لي
    جمانه رمم نفسسها على السسرريرر حق صببا .: وه ياا قلبببي ما اتخييل هالمكاان يصييييرر فااااااضي
    صباا تمددت بجنبهاا وضمتها : ولا انا يا عممري
    جمانه .: تصدقين لو منتي اختي كان خاويتك
    صببا : هههههههههههه الله يرج شيطاانك انتي بس أشري على اللي تبيها وراح تجيك ركض لي شانا يعني
    جمانه : لاأنك تجننيني
    صبا ببراءه :اناا
    جماانه تششد خدهههااا بشرراااسسه .:ايييييييييييه
    صبا : ههههههههههه طيب سيب خدوديي ترا تعورني يا مجنوون
    جمانه قاامت فووققهاا : ماافي بقعد كدا
    وفجأه دخلت مررام : بسسم الله ايش تسوي انتي وهييااا
    صبباا دفتت جمانه من فوقها لان منظررهمم غلط × غلط : هههههههه ولا شيي بس اخووي يضربني شفتي
    جمانه : اييه يبغا لها تربيييه
    مرام : هههههه عايشيين الدوور يعني
    جمانه :بالللبببط
    مرام : صبا طيب بس بالله نزلى الفستاان شووي حرام عليكي ايش قصدك يعني تخققيني
    صبا رمتها بالمخده : انتي لا تطالعي يا كلبه اخوي بس يطاالع انتي طسسسيي
    مرام : وي وي ايش دا متفقيين علي يعنيي
    جماننه : لااا عوومري انتي بس خلصي ايش جايبك .
    مرام : اووفف كشممممه بس معي الانساانه اللي اتعذبت وياانا من 7 الصبااح مسكيينه
    صبا .بأستغراب : منوو ؟
    مرام تدخل الاندنوسيه : الكوفيرا
    جمانه وصببا : ههههههههههههههههههههااي
    مرام وقفت تكللم الكوفييرا وتقولها شنو تسووي
    صببا : مررامووه
    مررام طفشت لان الاخوه الاثنين جننوهاا مو عارفه تكلم الحرممه : هااااااااااااه
    صبا : ما ابغاها تسوي شي
    مررام وعيوونها طالعه معصصببه : بعينك انتي مو مصدقه انو اليوم زواجك يا هبله
    جمانه : هههههههههههه . ميته ضحك ع السرير <
    صببا : مالكم دخل انا ما احب شغل العواجير والميكاب و التسريحاات والرفعات والنزلات حشااا طرييق الطايف بشعري لا يا ماما انا ابغا اكون طبيعيه لعلمممك وجهيي ذا مالمممسسه الميكااب ليوومك هاذا ولو أيـــ
    مراام حطيت يدها على فم صببا : تكفيين قفلي محطة الاذاااعه شووي






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجبورة فيك وحبيتك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 28-Dec-2012, 01:14 PM
  2. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  3. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  4. رواية أجمل غرور كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 115
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 05:00 AM
  5. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •