الملاحظات
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 38

الموضوع: رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله

  1. #21  
    المشاركات
    3,260
    جمانه جات وحطت يدها فوق كتف صببا : أي اختي تسوي اللي بي انتو الا تبغون طلعووها مهررج مثلاً لا يا حبيبتي اختي جماالها ربااني ومطييحه الاولاد كللهمم يعني لا تحسبيين بـ
    مراام تقااطعهاا .: خلااااااااااااص انتي وهييا انا تعباانه بالله اخلصي يا صباا ترا وربي مو فايقه لك الساعه قرربت 6
    جمانه تكلم صبا بأذنها .: حرام عصبنااهاا لين طلعت لها قروون معليش خلها تخلبط لك شوي بوجهك وبعدين غسليه بس الحين خلها تنطمم
    صبا : اوكي يلا يا ست مرام شنو بتسوي فيني
    مرام جلسست صببا قدام المرايا و قعدت تدوور في المجلله على ميكااب ينااسببهاا
    بالاخيير استقررت على ميكاب يناسب الفسستتاان ومع لونها البروونزي يطلع عذاب ,’
    قعدت الكوفيرا تضبط لها وصبباا ودها تقتل مرام ومكشر وجهها وجمماانه تضضحك بالاخيير مرام طردت جمانه برا الغررفه
    .
    نزلت ع الدرج بشوورت لين الركببه وبلوزه رياضيه نص كمم وهي شااقه الابتسااامه من الهرجله اللي سوتها لمرام لين خليتها تعصصبب
    قابلت بطرييقهاا ركان ومنيه في الصاله و منيه لابسسه عباايتهاا .
    جمانه بلا اهتماام توجهت للمطببخ اللي ما يدخله غييرالخدم بسس . لكن جمانه تحب تدخل تتفرج عليهمم
    منييه : جماان
    جمانه التفت : هااه
    منيه مبتسسمه : تيجي معانا
    ركان شد منيه : اقولك امشي بسس
    ::
    :::::






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    3,260
    البارت الثالث عششر,, نزلت ع الدرج بشوورت لين الركببه وبلوزه رياضيه نص كمم وهي شااقه الابتسااامه من الهرجله اللي سوتها لمرام لين خليتها تعصصبب قابلت بطرييقهاا ركان ومنيه في الصاله و منيه لابسسه عباايتهاا . جمانه بلا اهتماام توجهت للمطببخ اللي ما يدخله غييرالخدم بسس . لكن جمانه تحب تدخل تتفرج عليهمم منييه : جماان جمانه التفت : هااه منيه مبتسسمه : تيجي معانا ركان شد منيه : اقولك امشي بسسجمانه رفعت حاجبها و طالعت ركاان :واذا قلت ابي اجي !!ركان : ماافي .,’ منيه : حررااام خليها تيجيجماانه بعنااد : ايه راح ااججي غصصب عن أي احد ركان فتح باب البيت : خليك يا منيه وطللع . منيه : اوفففففف ودخلت على مكتب ابووهاا كل ذا قدام جمانه . منيه : باااااااااا باااااااااااا ابو علي : ياا بنتي ايش صاايرمنيه : بابا شووف ركان خلاااني وراح لحاله مايبي ياخدني ويااه ابو علي : وين رايحيين منيه : نجييب الوررد ابو علي : وليشت بهدلي نفسسك خلاااص اقعدي هنا‘ منييه طلعت وهي تررفزز برجولها الارضض : ووجع وجععع جمانه : اسف يا منيه كلله بسبب صح منيه : لالا عاايدي جمانه سيبتها ودخلت المطببخ الكبيييييييييير جمانه راحت عند سيلين صحبتهاا : سلاااام سيلين وهي تشتغل .: اهنن جمانه : اببغاا مويه سيلين : طيب ليش مافي دق عليا وانا اجي لين عندك جمانه : ما احب احد يخدمنني بس قولي لي وين الموويه سيليين : هنإإ واعطتها قاروره وجمماانه طللعت من المطببخ شافت منيه جالسه تتفرج التلفزيون وعبايتها طايحه على الارض وفيه حرمتيين ومعااهم اغررراااض وكراتيين يعلقو اشيااء على الستاير و الحائط قاامت بسسرعه طلعت فووق بسرعتها المعتاده على الدررج و فكت باب الغرففه بقووه لي كل اللي فيه اتفجعوو جمانه : ههههههههه انا جييت مرام بعصبييه : تيجي وتجييبي المصاايب معاكيي يااااالا ببرررررا جمماانه : وي وي وي وي اففااا ما توقعتها مننك مرام : جماانه اطلعي بررا جممانه : والله تجنني وانتي معصببه مرام صررخت : بببببببرررررررررراااا جمانه وهي تطلع : بسم الله الرحمن الرحييم حسسبي الله ونعم الوكيل فيكيي – وررمت عليها قارورة الموويه وشرردة وهي تضحك بعد ما سممعتت صررخت مرام – .,,,. صبباا : اوفف يا مررام متا تخلص ذيمراام كلمتتهاا الكوفييرا : باقي قليل خلاااص بس عشر دقاايق وخللص مرام .: سمعتيصببا .: طييب مراام ليش يعني تسوين لي شعري وميكابمررام : لالا انتي والسويه جمانه بتجننوني يا بنتي افهممي اليوم زوااجك اففهمممميصببا تنهدت : ولو زواجي يعني ليش كل هالتكلفه اللي مالها دااعي مرام : اووفف منك صببا : يوو لا تتأففي مو قالو انو مافي معازييم وراح يكوون سكيتيمرام : نعم نعم فرح عبد الله الـ ××××× تبغيه سكيتي وبعدين من قال !!صبا تفاجئت معقووله في زووااج والتفت على مررام : مررام فيه زواج مرام : ايه يا ست هاانم انتي اخرمن يعلم يعنيصببا كشششر وجههههااا بالمررا : طيب ليش يكذذبووو عللليييمرام .: امكن سمعتي غلط لان ركان ما راح يسوي زواج هو قال بس عبد الله يبي زوووااج صبا ضربت على التسسرييحه : اوووووففف يعني لسساا باقي لي شي غير شعريمرام : ايه طبعااً وشووي ويجي الفسستتان صبا حطت يدها على خدها وتأففت يعني لو صارحوها من البدايه احسسن بس مو كذذإ بالليل السسااعه 11 ,, امتلا القصصر بالحضوور والمعاازييم وبدت كل لحظآ تممر على صببا كأنها سسنه خايفه تبكي واحد يلاحضهاا خايفه تضغط علي قلبهاا ويزيد وجعه جالسه بالغررفه بعد ما وصل الفسستاان من ذووق مرام بفتحه من الصدر حتاا الصره وعليها قمااش شفااف و ظهر عاري كلياً صببا من يووم شاافت الفستتاان وحااالفه ميية يميين ما تللبسسه ومصممه ما طلع بفسستاان مثل هاذا بس طبعا محاولات من مرام ومنيه و رويده وام عبد الله واللناااااس وافقت وهي زعلااانه ولبسسته بمساعده من منيه واوول ماا شاافت نفسها بالمراايا صصبباا بعدم تصديق : دا اناا ورجعت كششرت اووف منييه ما اقدر البس زي كدااا ظهرري وبطني كلللشش بااينين منيه : صبا بلا غلببه حرام عليكي تخربي اليوم منيه : يوو هيا مرا بالعممر ما راح تنعااد ثااني يعني افرحي شووي وبعدين كل اللي فيه حرييم مانتي داخله على رجاال الا حيا الله عبد الله واخوكي المحترم جماان صبا : ههههههه جماان دا عن جد بستحي منننه وللا ينفزر البااب بقووه منيه : شفتي تيجي ع السييرره جمانه :كنتو تحشو فيينيي !!منيه : لاأ جمانه قربت عند صبا وضلت تطالعها : تدرين انك تجنني اخخ بس يا حظه عبد الله صبباا استحت .: بسس يا بت عييب جمانه : لا عيب ولا غييرره بسسسسسرععه بووسسه منيه دفت جمانه جمووون حرراام تخرب المكيااج خلاااص رووح بعد الزواج بوسها مثل ما تبيجمانه تستهبل وتسووي انها زعلت : اه بس يا زمن نحا اختي وحبيبتي ووبنتي ما تبوني ابوسها يوم زواجهاا منيه : اقولك لا تعيش الدور يا الاخ بسس روحي البسي لك فستان من هنا ولا من هناا جمانه تقرب اذنهاا : هاا هاا ما سممعت البس ايشمنيه استغربت : فشتاان جماانه : فستااااااااان اهااا ايه صح تحلمين منيه : هييه بتحضري الزواج بـ بنطلون وبلووزه وبعد ولاااديجمانه: فيها شي يعنني منيه : اووفف منك بدا الوقت يممر بسسرعه لين صارت الساعه 1 ونص وصاار وقت الزفه نزلت برقه وجاذبيه من درج غرفتتهاا وطلعت من الغرفه لقت عبدالله جنب الباب مثل ما قالت مرام بلعت غصتتهاا ونززللت عيوونهاا مررام : ييلاااااا تمسسك عبدالله بيدهاا المررتجفه الصغيرا و حاول يسااعدهاا تمشي وصل لعند بدايت الدرج شااف اممه والاضوواء انقفلل وبدا صوت اغنية الزفه الهادييه والبناات يصوروهم من كل ناحييه مشت بخطوات خائفه مررتجفه ومااسسكه بكيييتها بالقووه وهي تشووف جمانه مسنوده جنب جدار وشكلها حزينه بس تبتسسمم خااافت تبكيي خاافت تخرب كل شيي ما لقت نفسسهاا الا وهي قدام الكوشه وقبل ما يجلسسو بدت اغنية سلو هااديه تعالت دقاات قلببهااا وهي تشوف عبدالله يحاوط خصررهاا وي قرببهاا لصدره عشان يرقص معاها غممضت عيوننهاا بألم واستسلممتت لوواقع وما فتحتها الا واشتغلت اغنيية ثانيه تعلن عن نهااية وقوفها معااه جلسست وهي خااييفه من نظرات الناااس وتدور بعيونها على جمانه ابتسسمت غصصب وهي تشووف ام عبدالله فرحاانه حررام تخرب عليهم اليووم عبدالله اللي لاحظ ارتبااك صبا وارتجافها .: صبإأصببا :. عبدالله :سكتت لانه عارف انها ما هتتررد – يا ربي ذي شلون بعيش معاها باقي عممري !! مرر الوق بسسرعه والكل فرحان حتا جمانه فرحانه لاختهها وصاارت السااعه 3 ونصص الليل وبداا المعاازييم واحد ورا الثاني ينقصو ويقللوو من القصصصرر.,’’’ وشووي جمانه راحت لصصبباا جمانه : هااه صببا ما بتطلعي ترتتاحي !؟صببا ما صدقت: الا وربي ضهري بينكسسرر مررامم : سلا متك يا قلبي طيب تعالي اسسنندك صببا وهي تققوم .: شفتي يا مررامم اخر الفستاان الثقيل دا مرام : ههههه بس تجنني بسم الله عليكي صبا : تسلميين ,,’ ام عبدالله جاتهم وهم ماشيين ام عبدالله : هيا يا صببا صبا : هلاا خالتيام عبدالله : يلا بسسرعه طيبصببا : اييش !ام عبدالله بأستغراب : يلااا مااشيين صبا تمسكت بكف جماانه : وين ام عبدالله : اشوووأإ ع البيت يا بنتيصبا .: طيب بجيكم بكرا ام عبدالله : بكرراا شنوو الله يهدييك كيف تسيبين زوجك اول يوم معاه !!؟صبا وجههاا اتغييرر للحزن : طييب ام عبدالله :يلا يا مرام اطلعي معاها وشووفي اذا تبي تغيرين ملابسسك مرام :أي تقوول مو قادره تمشي مع الفستاان ام عبدالله :اجل طييب براحتكك واحنا تحت صببا هززت راسها بأي وطللعت مع مررام وجمانه اللي ما اتكلممت دخلت للغرففه مرام :طيب شوفي انا بطلع لك ملاابس انتي روحي استحمي اذا تبي صببا .: ايه والله تعباانه حييل مرامم: اووككيي دخلت للحمماام بعد ما فصخت الفستتان ونزل راسها تتحتت الموويه وبعد دقااييق حسست بدمووعههاا الحااره تخطلط مع المويه الباارده وهي تسممع ضحكت جممانه تمننت تكوون حرره اايييه حره ولا احد يتحكم بهااتذكرت اياام الحااره شلون كانت حللوه كيف هي واختتها عايششيين مع اممهاا ببخخخخيير صحيح كانت تشتغل بالبييوت تحت رجول الناس اللي ماا تررحم لللي ما عندهمم قلب بس رغم كذا كانت اباام حللوه وكانت امها موجوده او قلببها موجوده كانت دايما تشووف بسسمة اخها ما عممرها شافتها تبككي مثل ما جات عند عممها انقلب الححالل من يوم مااتت امهاا ما تتتدري اصلا كيف امها ماتت كيف اندفنت كيف طلعت روحهاا كيف ققدرت تتحممل . كيف تركت اختها تكذب وتقول انها ولدد وكيفف وكييف وكييييييف كل ذذا جات في بالها صوورة راكاان غمممضضت عييوونها تتستسلمم ايييه احببه واختي بتتزووجه ما صدقت ان جمممان ممكن يتزووج ولا حتا تخيللته صحييح تحب ركاان بس الااا جماان .صحت من حلمها على دق الباب مرام :موكأنك تأخرتي مرا صبا ما ودها تتكلم قفلت الموويه وخدت المنششففه ولفتها حوول جسسمهاا و لفت شعررهاا الاشقرر الطوويل ورفعتته والقت نظرره اخيرا تتأكد ان كل الميكاب انمسسح من الموويه طلعت وفتحت البااب لقت جنا تتكللم بالتلفوون وجمانه مو موجووده وبعد ما غلققت جنا : صبباا تأخررتي حبيبتتي بالله بسسرعهصبا : وين جمان مرام : راحت عند منيه ورينناد والبناات صببا .: اوك وطالعت في الفستان اللي مع مرام : جنناااا تكفيين ما اقدر البس فسااتين جنا : ياالله مننك جننتيني مرراام : جناا انا بنزل لاميجنا : طيبب يلا يا صببا لا تأخررييناا البسي الفستاان صباا .: اوففف يا جنا انا الحين برووح وبغير مرا ثاانيه يعني مال لاممه دااعي جنا : اششش ولا كللمه البسي وانتي ساكته صببا عصصبت : جنا ما يكففي الفسستاان الكبير اللي قدي 10 مرراات .ز والحين دا المااصصخ بالله مو و ما لبست شي يكوون اببررك حششااا مو فسستاان قميص نووم جناا : هههههههههه والله مو شلغك البسي وخلصييني .ز صبا جلسست : وانا اقول انو اما البس اللي اب يواما ماني نااازله وببات مع اختي اوووكككيي جناا :ياا الله منك خلاااص البسي اللي تبغيييه .,’ صبا قاامتت ودووورر في ملااابسسهاا وطلعت برمودة جينس لين نص السااق و بلووزه سودا بأكمام طووييله ولبسستهمم وطللعت جننناا ياااا لطيييييييف طالعه عززاا انتي . صبا : ايش فييه !!جناا : يا ربيي يصبرني يلا اطللعي الساع هصاررت 5 ونص . صببا : طيب لا تزعقي يوو جنا : انتي هبله يعني صبباا فكرري انك الحيين تزووووجتي صبا :قديممه ادرري جنا : طيب خدي عباايتك وامشي قدامي صببا شاالت نفسهاا ومشييت وهي مييته ضضحك من تعصييب جناا طلعت من الغرفه ومشيت هي وجنناا ونزلو تحت و صبباا ودععتت جممانه وهي واعدتها انها تجييهاا بكرآأإ وطللعت برا القصصر مع جنناا آنتهى مــووآعيد آلبآرت بتكون آلسبت وآلثلآثآء آتمنى تنآسبكم ودي





    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    3,260
    البارت الرابع عششر ,,
    صبباا ودععتت جممانه وهي واعدتها انها تجييهاا بكرآأإ وطللعت برا القصصر مع جنناا
    ركبت السياره ومشا بهم عبد الله وهي تعباانه ومن تعبهاا نامت على كتف جنا
    وبعد ساعه الا ربع وصلو للبيت
    جنا دزت صببا :صبا يلا وصلناا
    صبا : هااه هاا طيب طيب طيب
    جنا : ههههه
    ونزلو من السيارا وفتحت لهم احدى الخدمم وبعديين صببا طلعت ورا عبد الله . . و جنا تأشر لها بأأي
    طلعت عبدالله المفتاح من جيبه وفتح الباب و وخر .: ادخلي
    صببا بللعت غصتتهاا ودخللت وعبدالله رجع قفل الباب و حط المفتاح بجيبه
    وكان الجناح عباره عن ثلاث غرف و حمامين ومطبخ مفتوح ع الصاله الصغيرا
    عبدالله دخل غرفه من الثلاثه وصبا قعدت في الصاله
    7
    7
    7
    7
    7
    الساعه 9 ونصص
    فتح عيوونه وناظر المكان بأستغرااب وتذذكرر انه البجنااح
    اسغرب من نومته اللي بالعكس ع السرير و الشباك مفتووح وبملابسسه
    ضرررب راسهاا بتذذكرر وراح ع الصااله
    وتأفف : اووف يا ربي كيف نسيتهاا ,’
    قرب لعندهاا لقيها ضاامه المخده ونااييممه ممثل الاميره على الكنبه وبعباايتهاا
    عبدالله : اووفف والله اني غبي غغبببببيي
    عبدالله قرب لاذننها وهو يوقف شهووتته وجرائته :صببا
    عبدالله دز خدهها : ياا صبا
    صبا فتحت عيوونها وععققدة حاجبينهاا ونزلت رجولها عن الكنبه
    عبدالله : قوومي
    صبا وقفت .
    عبدالله جرها من معصممهاا للغرفه اللي بجنب غرفته كانت غرفه وفيها سرير لشخص
    عبدالله .: دي غررفتك –وسكت ورجع كممل – لحااالك
    صبا هزز راسها كوويس انه فاهمها :يسلمو
    عبدالله تركها وراح على غرفته ثااني
    .
    دخلت للغرفه وهي تعبانه والنوم مسيطرعليهاا
    وفصخت عبايتتها وردت البااب ونااااااااااامت ,



    صبإ .
    تقلبت يمين ويساار وانا بردانه مررا .
    من وقت ما دخلت الغرفه وهالمكيف شغاال ومو عاررفه اقفلله
    ومع حظظي كل اللي بالدولاب ملااابس شورتات وقمصاان نووم
    قامت طلعت بيجاامه شورت لين نص الفخد و بلوزه حمالات لان مو قادره تنام بالبرموده
    وطالعت في الساعه اللي كانت ع الحائط شافتها 12 يوو يعني نمت وصحيت ولساا 12
    طفششت من تفكييرهاا و جلوسها لحالها في الغررفه المكتووومه
    شاافت الشباااك اللكبييييراللي بالغررفه مققفل قاامت من مكاانها وفتحتته والا الششممس تدخخل وتخليها تعقد عيوونهااا
    عجبها منظر الشجر والحدييقة والعصاافيير وحمام السببااحه و الاكسسوارات اللي في الفله
    وكلها لحظات وهي تتأمل الطبيعه وهي مبتسسمه و شعرها مسدوول ع كتفهاا يغطي على برادها من المكييف اللي مو لاقيه له حل
    وققطع عللييهااا صووته الحااد المررععب بعصببييه : صصببااا
    صبا غممضت عيوونها وخاافت تلتتفت – ياا فضيحتتي مع ذا اللبس دا ايش صحااه –
    عبد الله علا صووتها اللي بااين مرا انه مععصصب : صبا انا ما اتكلمم
    صببا لفت نصص جسسمها وهي مرعووبه : نعم
    عبدالله : قفلي الشبااك ,, مين قال لك تفتحيه .؟
    صباا : ابد ولا شي بس كنت طـــ
    عبدالله .: قفلي الشبباك ما تشووفين فيه الخدمم تحت وانتي واقفه بهالمنظرر بالشبااك
    صببا طالعت نفسها وطالعته : ليش شفيني
    عبد الله رججع عصصبب : ماا تسوووفففيين كتووفك كللهاا بببررااا
    صببا غممضت عيوونها وهو يززعق : يوو طييب اذني لا تصصرخ بصوت عاالي – ومشييت من مكاانها تبي تدخل الحممام عشان يطلع من الغرفه .-
    عبدالله مشي بسسرعهرومسك ذراعها الباااااارد : انا ما اتكلم . ممووو قلت قفلي الشبااك
    صبباا ارتببكت وتححسس بغصصه في بطننهاا : ط,, طططيبب
    عبدالله بعننف جررهاا ثااني على الشبااك واشر بايده : قففلللييه
    صببا عيوونها دممعتت وحااولت تممسك درفت الشباك الخارجييه اللي تنفتح على ببراا
    وعبدالله وراها ومكتف يدينه وهو متأكد انها ما هتعرف تقفله
    لاحظههاا وهي ترفع اطرراف اصاابعهاا عشاان تطوووله بس لا حياه لمن تنناادي
    عبدالله وهوو مققهوور لان الحرااس و خدم الحديققه تحت وهي ببجاامه قداممهمم : ششفتتي الحين لييش تفتحييه ابي افهمم . ما تشوفي الشممس كييف .
    صببا خلااص دموعها ع الباااب مسستحيييييييييه : برردااننه
    عبدالله : من شوو بردانه ا نشا الله اكيد من اللي لابسته . دامك بردانه ليش تلبسسي كذذاا
    صببا نززلت عيوونها وهي تتمنى ان ربي ياخدها هاللحظظاا ,






    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    3,260
    عبداالله : اوفف بس استغفر الله يالله قوومي افطرري ما تعشيتي امسس ولا ذكرتيني
    صببا مسييت من قداامه وهي صووتها 100 % بااكي : لا تسلم ما ابي
    عبداالله طاار عققله ومشي ورااها بسسررعه ومسسك يدها ثااني .: تعاالي هننا ارفعي عيونك اشووف
    صببا عيونها ع الارض وشعررها الاشقر منثور على و جهها تلاقائي ولا ترد علييه وخاايفه تطلع شهقه مننهاا
    عبدالله ضل يطالعها لثوواني وبعديين رفع وجهها من ذقنهاا و شاف دمووعها على خددهااا الصاافففي الموورد
    عبدالله – ياا كثثر اني غبي واهبل وما استحي- : ايشفييك يعني انا قلت شي غللط ؟
    بالله يصيير كذا يعني توقفين فيه الشبباك
    صببا حطت يديينها على عيوونها وغممضتهاا
    عبد الله تننهد : يا الله طيب انا آسف
    صبا مثل ماا هي ومغطييه وجهها بيديينها ومنزله وجهها
    عبدالله حس بتأنيب ضممير : صبإ
    اسغفر الله
    طيب انا ايش سوووييت اشفيك انتتي
    ردي علي لا تبكي
    خلاااص ياا اووفف
    صببا : نعم
    عبدالله : الحين اللي يقوول الصح يبكي
    -يا ربي شفيها هالببزر تبكي-
    صبا : .
    عبدالله رفع وجهها .: طيب يلا روحي مسجي دمووعك وتعالي نفطر سوا
    وممشي

    رحت للحممام ورفعت ووجهها للمراايه لاحظظت شفااتهاا تترتججف بسس بممجررد انه قررب لهاا .
    تعقدت حواجبهاا وتمملت عيوونها دموع مررا ثاانيه وهي تطالع روحها بالمراايا
    سممعتت دق ع البااب قاامت غسسلت وجهها بالموويا بسسرعه وللمممت شعررهاا ورفعته كله بس طااحت منه خصل قليله على وجهها وعلى رقبتهاا .
    حااولت تررفععه لين يأست وطلعت من الحممام
    وتوهاا بتطلع من الغررفه بس خاافت وررجعتت ثاني تدوور أي شي يسستر اكتافهاا و رجلهاا العاارييه
    تنهدت ورجعت تدوور وهي معصصببه لين لققت سويتر كحلي ممكن يحل لها مشكلة كتوفها ع الاقل لبسسته وقففلت السحااب حققه
    وطللعت من الغررفه وهي تمشي بخطوات ثقييله خاائففه
    وتوها بتقفل بااب الغررفه الا وسممعت صووت كاان بييطييحهها من طوولهاا
    عبدالله بهداوه :صببا
    صببا بدوون ما تلتففت طاار منها كل الكلااام كاانت راح تفتح بااب الغررفه وتدخل ثااني من الخووف : ننـ ننـععمم
    عبدالله ماسك راه بين ايدييه : تعالي
    صببا نززللتت عيوونههها ومشيت وهي خاايفه لا تصدمم بششي و وقففت جنب الكنبه اللي متمدد عليها عبدالله
    عبدالله مسك صببا من معصصممهاا وقررب يدههاا لجببهته ووغمممضض عيوونه
    صباا خاافتت ما درر تشو تسووي
    عبدالله : راسي يعورني
    صببا : سـلآآأمتك
    عبدالله : سوي لي مساج
    صبا : هااه لاا ماا ماا اعررف
    عبدالله غممض عيوونه بققوه : لااا تكفيين راسي
    صببا عوورهاا قلببهاا و قعدت وهي متترردده غلي طرف الكنببه ومددت يدهاا الباارده النااعممه الصصغغغييره على رااسسه الحاار وبدت تضغط علليها شووي شووي وخصصل شعررها تداعب وجه عبدالله
    وكلها لحظاات ودق بااب الجناح
    قاامت صببا تبيت ففتح الباب بس عبدالله مسك يدههاا : خللييك
    صببا : بفتح الباب
    عبدالله : طيب
    صبباا :ميين
    . Breakfast Madam:…….
    صببا فتحت الباب ودخلت احدى الخدم ومعاها الفطور ودخلت حطته على الطاوله
    Do you want something else:
    صبا :no thanx
    :welcmo
    عبدالله ققام وققعد ع الكنببه
    صبا وهي واقفه بعدين : سلاامتك ما تشوف شر
    عبدالله ضمم راسه وما رد علييهاا وشووي وتنهد وقاام ومشي لناحيتهاا جننب البااب
    وشببك يده في يدهاا وهيي مرعوووبه : الله يسسلمك
    وشدهاا لناحية الطااوله
    وقعدهها ع الكرسي
    عبدااله راح جلس قدامهها مباششره : كلي
    صبا :ماا اببي
    عبدالله : ليش؟
    صببا : ما احب افطر
    عبدالله : افااا الفطوور اهم شي كيف ما تفططري
    وانا اقوول شفييك نحييييففه حيييل
    يلا بلا دلع افططري ولو شوي بسس
    صببا عقدت ملامحهاا ورفعت الشعر عن عينهاا ورا اذنها
    عبدالله بدا يععصصبب : انا ما بأخد رأييك انا بأقول لك افططري معنااته بتفطري غصب
    صببا طاللعت شوويه متننحه وقاامت . من الكررسي وهي تحااول تسسررعه في مشييتها للغرفه
    عبدالله ضررب بيده على الطااوله مععععصصب
    وقاام من الطااوله ودخل لغررفته اخد له شووي باارد من حرارة جسسمه و لببس وجا قبل لا يطللع .
    رجعت له عصبييته وهو يحااول يتمااسك
    وققاام فتح باااب الغرففه بأقوى ماا عنده حتتاا صببا انفززععت وقاامت وققففت
    وييدهها تدوور على السوييتتتر – ياا فضضيحتي –
    عبدالله ما اهتتمم ولا اخد ببأله اذا كانت لابسه سويتر ولالا بس مشي لعندهاا ومسسكهاا من ذرراعهههاا الببباااارد
    عبدالله :الحين ليش قممتي وطنشتيني
    صببا تووقف الدمم بعرووقهاا ورافعه كتفهاا خايفه يضرربها وهي تشووف العصبييه في عيينننه
    عبدالله صرررخ وهوو شووي وييققتللها من برروودهاا :رردي
    صباا عيوونهاا امتللت دمووع : انا اناا آسسففه
    عبداالله ينفسس الاسللووب اللي خلااا صببا تببكي : الحيين ترووحي تااكلي واببي بعد ربع ساعه القا الصحون دي كللهاا فااضييه مفهوووم .
    صببا اللي ذراعها وجعهاا من قووت مسسكته ومن رفععه ططاالعت الارض تخفي دموعها : تيب ,’
    عبدالله ترك يدههاا اللي صاارت حممره : يلا رووحي
    صببا : طيب خلااص روح ولمن تررجع بخللصصها كلهاا
    عبداالله : رروحي الحين
    صببا متنررففزه بس ما تبي تبين وما بيدها حييله : طيبب ,,, ورراحت وهي تممشي شوي وشي عشان تضيع الوقت لين وصلت للطاوله واعطت ظهرها لعبدالله اللي واقف عند بااب غرفتهها
    اخدت قطعة التوسست وعبدالله يراقببهاا وكللت مننهاا شووي وسسررعاان ماا غمممضت عيوونهاا وتنهدتت
    ومع قهرهاا صاارت تاكل التوست وهي معصببه وخلصت وحدا وطالعت وراها شاافت عبداالله واقف ومكتف يده
    انحررجت و فتحت شعرهاا غشان يغطي على كتوفهاا
    وشووي وجااها صووته المخييف : اشربي الحليب
    صببا لاااااااااا الا الحلييبب .:طييب
    مسكت الكااسه وهي ودهها تقوم وتكبهاا عللييه من كثثر انها مققهورره
    مسحت دموعها اللي شبه جفت على خدهاا
    ورجعت تااكل وهي تحسس بقهرر و ضعف
    وبعدد ماا خللصصت تقريباً نص الاكل
    حسست بخنقه مو قاادره تاكل .: يا ربي من دا المتخلف مع احكامه اللي زي وجهه .
    التفت عليه وهي ماسكه بطنهاا و وجهها مكششرر
    صببا : خلصصت
    عبدالله جا وقف جنببهاا ليين حسست قلبببهاا يررتجف : وين اللي خلصتيي
    صببا بصوت زي البززووره : اناا ماا اقدر اكل اكثثر من كذاا بنففجججر
    عبدالله : طيب خلاااص يلا قوومي الساع ه2
    صبا شهققت : وااااااي انا قلت لجمانه بروح لها
    عبدالله : لا احنا مساافريين
    صبا رفعت عيننهاا : هااه
    عبدالله : بنسافر مع اهلي
    صباا بحززن رجعت طالعت الارض : طيب ما ابي ارووح
    عبدالله : نعمم ليه ا نشا الله
    صببا :عششااان ما قلت لي من اوول
    عبدالله : صببا شوفي انإ مررا ما اعررف ارااضي انا انسسان امشي طووالي يعني دلعك داا انا مررا ما ينفع معي شوفي يا بنت الناي بتسمعي الكلاام اهلا وسهلا ما تبي تسمععي راح اسوي كل شي من وراك وغصبب عنك .
    صببا ققاامت مكسسوورره ودخلت للغرفه وما قفلت البباب وارتمت على السرير وحضنت المخدهه تتببكيي
    وعبدالله قعد شوي بالصاله وراح طالع لهاا شافهاا تبككي عورره قلبه عليهاا وبعديين اخدد نفسسه ومشي من الببييت .


    نهاية البارت .






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    3,260
    البارت الخامس عشر ,,
    الساعه 3 ونص العصر
    اتجهز البيت كله عائشه و جنا ومرام و عبدالله عشان الرحله
    ررحله لماليزياا
    طلعو من البيت ع المطاار على طوول
    وكل واحد فيهم فرحاان ومنتظظر الرحله معادا صببا‘ اللي ضاقت فيها الدنييا لانها حتاا ما تقدر تكلم جماانه
    .
    بنفس الوقت
    واقفه جننب بوابة العمااره بدوون عباايه ومعصببه من بدري تنتظر صباا ولي الحين ما جاات حسس بالشممس تحررق رجلها الحاافيه .
    رجعت على العششب عشان ما تنحرق من الاسففلت
    وشووي انفتحت البواابه رااحتت جرري تشوووف مننوو والا طلع ركان توه جااي من العممل
    تأففت و وققففت وشووي جات سيارته قدامههاا ونزل القزااز : هبلله !!
    جماانه : وانتتتت بببزر
    ركان : ادخلي لا تجييكي صصققعه فيى عقللك
    جماانه : ماالك دخل انا ابي صببا
    ركاان : هه صببا سافرت يا خبله
    جمانه : وربي اذا ما مشييت لاكسسر لك سييارتك .
    ركاان : هااه طييب اشووف
    جممااانه عصصصببت وررجعت على ورراا واخددت طووببا
    ركاان بسس شافها الا وششرردد
    .
    .
    نرجع لصصبباإ
    وقفت السيااره عند المطاار المزدححممم شكله كثير ناس مساافريين
    طلعو من السياره متوجهيين للصاله طووالي لانهم متأخريين
    وبعد التفتيششات والاجرائات
    طلعو للطياره
    كان الترتييب
    جنب الشباك ام عبدالله وجنبها مرام وراهم صبا وجنبها جنناا جنب الشباك اما عبدالله فهو بالنص مكروف مع وحدا عجووز .
    وكلها دقااايق وبدت الطيااره بالمشي ع المدرج . وفجأه وققففت ومششت بسرعه اققووا
    صباا غممضضت عيونهاا وتتممسسسكتت في يد جنناا ,’
    وعيون عبدالله تراقبها و وده يقتل جنا اللي تتبهلل عليهاا وعلى طفولتهاا
    وكلها ثواني واعتدلت الطياره على مستوى واحد و ضل النااس راييحيين راجعيين
    و شووي صباا اللي حسست بنظراات عبدالله اللي ترببكهااا : جننا
    جنا : اممم
    صبباا هزتهاا .: يااا جناا
    جناا .: هااه ايش في
    صبا : ينفع تيجي مكاني
    جنا : لييشش
    صبا .: ولا شي بس ودي اطالع من الشباك
    جنا : صببا بس عن شغل البزوره قلك تبي الشباك
    صباا : جناا الله يخلييك بس شوويه
    جناا : يوو طيب تعاالي وخدت قششهاا واشيائها اللي على رجلهاا وبدلت الاماكن هي و صبا
    وضلت تطاالع من الشبااك و مو شايفه شي الا بيااض لانهم طلعو لفووق خلاااص
    وغفت عيوونهااا من التتعبب والقههر والخووف ,,’

    .
    فتحت عيونها
    طالعت حولها بأستغرراب
    جات تحرك يدهاا بس تألمت من ابرة المغذي
    وشافت خطوات منيه و امها تقترب لهاا
    ام علي : حمد الله ع السلاامه
    جمانه .: انا وين
    منيه : بالمستشفى
    جمانه مو قادره تتكللمم .: اييش صااار
    منيه : من وقفتك بالشممس اغماا عليكي وجاتك ضربت شمس
    جممانه .: هااه
    رويده .: حبيبتي ليش كدا مو ركان قالك تدخلي البيت
    جمانه تققررففت من طاريه : رااسي يعووررني
    رويده : طبيعي من وقفتك بالشمس .
    جمانه : ابا اطلع من هننا
    رويده .: طيب لما يخلص المغذى , وتنخفض حرارتك اا كدا مررا ما هيطلعوكي
    جماانه تنهدتت وغممضت عيوونها بتعبب
    .,,,,,,,,,.’’, .,’’.,,,,,,,,,.
    بعد ساعات من الطياران بالجوؤ ’’ هبطت الطياره على ارض ماليزيا ارض الطبيعه الخلاابه
    خرجو من المطار متجهيين لفندق . اللي حاجزين فييه
    بس مساافه بينه وبين المطاار بعيده حبتين
    ولمماا وصللو للفندق
    كان شي خياالي
    طبييعه سااااحره تعلق نظر أي احد فييهاا
    الببحححر لوونه ازررق فااتح والسماا صافييه والاشجاار كثييفه ومليانه بكل مكاان والهوتيل كبييير و وااسع
    كان صبا وعبدالله لحاالهمم و ام عبدالله وجنا ومرام لحاالهمم
    يعني جناحيين

    عند عبد الله وصبإ ,’
    دخلو عبدالله و ورااه صببا تعباانه داييخه مرهقه .
    جسسمهااا الصغيير مو قادر يتحممل التعبب داا .
    الجنااح كان صغيير شووي واكببر ما فييه البكلوونه اللي تطل على البححر .
    كلها غررفه واحده للنوم و مطببخ صغير وحماام بسس
    لكن على مستوى عاالي جداً وفخمم و ذووق ماليزي
    دخل لهم العاامل الاغرااض ومشي
    وقفل البااب ومع قفللته حسست باللرعششه تتسلل لجسسممهاا من الخوف
    وقفت مكانها تنتظر امر منه بأنها تتحررك
    بس لا جدوى شافته بطرف عينها وهو يقعد ع الكرسي الي قدامها وطلع جواله ويدوور فييه مطنشهاا
    وققفت مثل مااهي مننزله عيوونهااا ولا تفكر بحياتها ترفع عيونهإ له
    عبد الله بصوت هادي : يا بنت الحلااال لا تجننيني اقععدي .
    صباا انفززعت حتاا لو كلممهاا بدون عصبيه تخااف تحسست بيدهاا ع الكرسي اللي جنبهاا وقعدت علليه بأرتببااك وهي تتحسس نظررااتته تختررقهاا من كل مكاان .,’
    عبدالله حط جواله على الطااوله وتكللم بقلة صببر : انتي تخافي مني
    صبباا حسست بنغزه في قلببهااا وفعلااٌ خوووف :
    عبدالله انتظر دقيقه تقريببا و هوو مقهوور من الببررود وعدم الرد : صدقيني ما بسوي لك شي بس قولي لو تخاافي خلاااص ما عاد بتشوفي وجهي بطلع من هنناا
    صببا ودها تقوله ياااا لييت بس ما تتجرءء
    عبدالله : اففف يا ربي انا من اوول صاابر و سااك فممي بس لا تعصبييني ردي قولي أي شي
    صبا شوي وتبكي :
    عبداالله عصصب وقاام اخد جوواله وصررخ : ااننناا الغلطاان اني اعطيك وجه ولا انتي حدك ما اعببرك ولا بكللمه
    ودخل للغرفه وتركهاا في الصاله
    على طوول اتنفست بأرتياااح
    وغمضت عيونهها
    وسمعتت دق ع البااب
    صببا : مين
    .: جنوو
    صبا فتحت البااب وابتسسمت
    جناا.:هااي
    صبا : هلاا
    جنا : ازعجتكم
    صبا : اممممـ,. لا يا قلبي عايدي
    جنا تطالع ورا صبا بلقاافه : قاعده لحالك
    صبا : لا مع عبدالله
    جنا : وينه
    صبا : قاعدين بالغرفه
    جنا : صبا ابغاا اطلع انتي حتا ما فصختي عبايتك
    صبا : اوكي . . ما شا الله راح تطلعي بدون عبايه
    جناا : ايوا طبعاُ انا مو معقده مثلك حتا لمن وصلنا لافه الطررحه لا يا قلبي ابغاا اعيييششش حيااااتي .
    صبا .: ههههه استغفر الله يعني شو هنا مافي ربناا وهناك فيه ؟
    جنا : لا بس تغيير جو
    صبا ما عجبها طبع جنا : اوكي تبغي عبدالله ؟
    جنا : يب
    صبا : اوكي – ودخلت لجو وهي تررتججفف كيف راح تفتح عليه البباب بس ارتبكت لمن شافت جنا دخلت للجناح وراها وقعدت في الصاله –
    صبا : دقاايق
    جنا : اووكي
    صبا عشان ما تبين لجننا شي فتحت البباب اللي مقسوم اثنين وينسسحب بدون ما تدقه
    وياا لييتتتهاا ماا فتحتته
    شاففت عبد الله بدون بلوزه و يطقطق في الجواال
    صبباااا ششههققت : ياااي
    عبد الله اللي كانت صبا على يسااره التفت علييهاا و استفززتته الحرركهه وعقد ملااممحه وهو يشووففهاا تغططيي عيوونهاا بأيديهاا
    - يزر تبي تفهمني انها ما عمرها شافت ولد بالهطريقه –
    عبدالله : نعمم
    صببا بصووت ماا ينسسمعع : جنا برا وتببييك – وهي مغطيه عيونها و واقفه عند البااب وماسكته بيدهاا –
    عبدالله اللي واصله معااه من الاول استغل انها مغطييه عيوونها ورااح مشي لهاا وشدها من ذراعها لجوا الغرفه . وقفل البااب
    ورجع رمااها علىى الجداار بااققواا قووه فييه
    صباا : ااااييييي ييممممي
    عبدالله يووحششييه مسك معصميينهاا وثبتها ع الجداار وييتتكللم من تحتت اسناانه : انا هالحرركاات والدلع ماا يمممشي مععي
    صباا من خووففها طالعت بعيوونه اللي مثثل الوحش اللحاااده والشراار اللي يطلع مننها تجممعت الدمووع في عييووننهاا اللي مو قااادره تننزل ,’ ونبضاات قللببهااا اررتففعت مررأإ لدرجت انه ممكن يسمعهاا
    عبدالله زعععق علييهااا : ساااا مععهه
    صباا دموعها نزل ومو قاادره تفك فمهها
    عبدالله : ساااامعه ولالا
    صببا هزت راسهاا بررعبب
    عبدالله : داامك ما تبي تشووفيييني لييييش تتدخلي
    صباا تبكي وتتكلم مثل الاطفاال وهي تشهق وخاايفه من قرربه بدون بلووزه : ااخختتك ببراا . وو ووقاالت لي تبغااك
    عبدالله : طيبب ليس تستهبلي الحين اكسسر رااسسك
    صبا .: لاا لاا والله ماا ادخل ثاانيي بس اتركنني يدي تعورنيي
    عبدالله حس ع نفسه وقلل من قبضته على يدها الضعييففه
    : امشي يلاا مسسحي وجهك
    صبا سحبت يدها اليميين ومسسحت بطرف عبايتهاا على عيوونها البريئئه
    عبدالله وخر يديينه وهو يأنب ضميرره : اففف روحي غسلي بالمااي في الحماام
    مشيت بخطوات مرتجفه وهي منزله عيوونهاا ودخلت للحماام اللي بالغرففه
    وسسمعت صوت الباب ينقفل شكله طلع لجناا

    مسحت وجهها اللي صاايرر احمممر وشفاايفهاا المرتججفه
    وللمت شعررها الطوويل اللي وصل ليين نص فخذهاا ومتعببهاا من طوولو
    وفصصخت العباايه عشاان تحسس ببححرر
    وطلعت و بيدها العباايه
    وقفلت البااب وهي تبتسسم لجنناا
    جناا : ياا حرركااتك
    صباا اكتفت ببأبتسسامه
    جناا : ايشببوو زعلاااان الحللو
    صبا جلست بجنب جناا وهي تتصنع الابتساامهه قدام عبدالله : هاه لا مو زعلانه
    جنا : شوفي كيف خشممك احمممممر
    صبا : ههه لا بس عشاان مززكممه
    جناا : اهاا طيييببب عبدالله واللي يسسعدك اببغااا اطلع الحيين
    عبدالله يطالع التلفزون وطفش من اخته اللي لو تبي شي لاااازم تسوويه : ياا جناا انا وصببا تعباانين الحين نبي ننام
    جنا بمككر : اييه انت اهم شي عنندك صببا واختك المسكيينه مطنششهاا
    عبدالله بلا مبالاه : ايه
    جنا رفعت حااجبهاا وطالعت بصبباا : ياااا سلااام
    صبا مو فاهمه شي تحسسب انها سوت شي غللط : ااسسففه !!!
    جنا : ههههههههههههههههه والله انك طففلله تعرفي شنو يعنني
    صببا : ليه ؟
    جناا مييته ضضحكك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    عبدالله شيييلهاا من قداااااممممممي حرام عليكي انتي ويين عاايششه
    صببا زعلت : ايش سوويت ليه تضحكي عليا ؟
    جنا.: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عبدالله اللي كان ساكعهم ويتابع التلفزون : جنننااا
    جناا بضضحكك : هااهه ههههه
    عبدالله : اسكتي – بعصبيه –
    جناا : هههه ايش قللت يعنني
    عبدالله : بطلي تريقه ع البنت
    جنا : هههههههههههههه
    في هاللحظاا صببا حسست انها صاارت اضحوكه عند جنناا ودممعت عيوونهاا بمجررد ان احد يسخر بها وكمان قداام عبدالله يعني بيكوون شعوور ماا ينووصفف
    عبدالله عصصب مررا لما شاف صببا : جنااا احترمي نفسسك
    جناا حسست ان عبدالله معصب من جد : عبدالله ايشبك
    عبدالله : خلاااص وقت المزح مزح بس انتي تضحكي بدوون ما تحسي بشعور غييرك
    جناا .: ياااا لطييف منك معققد
    عبدالله : اسسغفففرالله وققاممم وقف قدام صبا وحنا نفسه يكللمهاا : شفيك
    صبا هزت راسهاا لا : مافي شي
    جناا : ها ها ها ماا زعللت شفتت بس انت
    عبدالله : اشش والتفت ع صبا سيبيكي منها هبلله
    صبا : تيب






    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    3,260
    جناا .: هييه انت وهياا ترا انا هننا وماني ماشيه
    عبدالله دف جنا من كشتهاا : يطللي هبلك
    جناا : عبوودي تعاال طلعني ابغااا اشووف النااااس الله يخليك
    عبدالله : اوصص ويين عبودي انتي وشكلك شايفتني اصغر عياالك
    جنا ترفز بالارض: لا والله جايبنا عشان نقعد بالهوتييل
    عبدالله :جنا روقيينا ويلا عند اممك نبي نقعد لحالنا شوي
    جناا تستهبل تبا ترفع ضغط عبدالله وصبا : يعني مررا من كثر انكم تحبو بعض والله كل واحد منكم يبغا يعطي الثاني بوكس في وجهه
    صببااا اننغز قلببهاا بفجععه وطاالعت عبدالله اللي واقف قدامهاا
    عبداله ابتتسسم : مالك دخل بيني وبين زوجتي ياا خببله يلاا بالله جناا تعبان مررا
    جنا : ع العممووم نص ساعه وبرجع ثاني بس هنطلع غصب عنك
    عبدالله دفهااا : خلااااص يا لززقه
    جنا : طيب عبود انا رايحهه هاااه – وتطالع صبا- نااس ما تيجي الا بالعين الحممره
    عبدالله جرهاا ع بررا وصك الباب
    ورجع ثاني للصاله
    طالع صبا اللي طالعت فيه ببرائه ورجعت نزلت عيونهاا
    عبدالله : هالخبله قاعده تززن علي اقص لك ششعررك
    وانا قلت لهاا لا اييااااني ويااك تسمعيين كلااامها وتقصييه
    صبباا لاانهاا من جد تتعببت مننه : طـ,,, ططييب بسس ليه ما اقصه !!
    عبدالله :بس كذذا
    صبا عقد حاجبيينهاا : عبدالله مرا صاار طوويل وييعور لي رااسيي
    عبدالله استغررب انهاا تتكلمم : انا قللت لا شفيك اننتي تبي تخربييه ما يكفي الصببغه
    صبباا قاامتت بنررففزه ومشيت شووي و وقففت : انا موو صاابغه شععري هو كذاا طبيعي مثل شعر اميي
    عبدالله : ههههه ولمين شعرك بيطلع اشقر لعيلة اممك الفرنسسيه ولا الامريكيه
    صببا عصببت وتممالكت قوتتهاا : لا اخ عبدالله بس ابيك تعرف انو انا فقييره ما اصدق تجيني فلوس من شغلي وكنت اشتري بها دواء لامي مو فااضيه اضيع فلووسي في الصبغاات وفي الكلام الفااضي
    عبدالله بعدم تصديق : اههاا قلتي لي طيب اشووف لسساانك طلع الحين وينه قبل شووي
    صبا كتفت يدهاا وقلبت وجهها الناحيه الثانيه
    عبدالله ضرب على خدها بالخفييف : ايه الحين سكتي
    صباا خافت ورجعت شوي على وررا
    عبدالله : هههه يلااا بس انا جيعاان روحي سوي لي الغدا نص ساااعه وانتي مخلصصه
    صباا بلعت غصصتهااا : ما اعرف اطبخ
    عبدالله : تتعلممي
    صبباا : منوو يعلمني اقوولك ماا اععررف
    عبدالله : انا قلتها كلممه وحدا ولعللممك هناا بالهوتيل الاكل يجيييك لين عندك بس انا ما ابييه ابيك انتي اللي تسوي كل شي لانك ما تستتاهلي الواحد يرييحك –كمل بعصبيه- يلاااا امشي من قداامي
    .
    نهااييةةة البارت !!






    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    3,260

    البارت السادسس عششرر

    دخلت للبيت شافت عمها ينتظرهااا : هلاااا يا بنتي الف سلاامه علييك
    جمانه ومو قادره تتكللم وصصوتها ممبحووح : االلله يسسلمك
    ابو علي : تعالي اقعدي جنبي
    جماانه بمساندت منيه وصل لعنده وقعدت وهي مو شاايفه قدامهاا
    عمها وده يفاتحها بالموضوع بس يشوفهاا تعبانه : اقدر اكلمك ولا تعبانه ؟
    جمانه :
    ابو علي : بنتي
    جمانه : هاا هاا عميي
    ابو علي : لا شكلك مررا تعبانه روحي ارتااحي فووق شوويه وناامي
    جمانه : طيبب
    ابوعلي : وين راحت مننيه خلييها تطلعك
    جمانه . : لا عممي انا اقدر اطلع عادي
    ابز علي : لالا منننننننيييييييييه منننييييييييييييييييااا
    طللع ركاان على زعييق ابوه من المكتب : خيير ييبه شفييك تصاارخ
    ابو علي : ابي احد يجي مع جمانه يطلعها فوق
    ركان حط الاوراق اللي كانت بأيده على الطاوله : انا اطلعها يالغالي بس لا تتعب عممرك
    ابو علي اخد الاوراق : شنو هااذي
    ركاان : اووه نسسيت اخببرررك الف مببررو يبووي المحاصصيل اللي بالمزرعه انبااعت الحمد لله وذي احصائات للفوائد
    ابوعلي : الله يفرح قلبك
    ركاان مد يده لجمانه : تعالي ايش عندك
    جمانه بعد ما قاامت ومو شايفها عمها لانها اعطته ظهرها كششرت بوجه ركاان وما ردت
    ابو علي : كانت بالمستشفى شفيك ركان مو انت اللي مودييها ؟
    ركان : هههههه لا يبه بس استهببل
    ابو ركان اللي لاحظ ان جمانه بدت تمشي ع الدرج متجاهله ركاان .: حرام عليك كم مرا اقولك ذي بتكون زوجتك بطل عن التفاهات معاها وين ركاان الرزه القووي اللي ماكل عقول البنات كلهمم
    ركان : هههههه انا رايح اكممل شغلي
    ابو ركان : والله انتو ياا جييلكم دا اه بسس

    في ماليزيا


    دخلت للمطبخ المفتوح على الصاله وهي تبكي ودموعها تررف على خدهاا مننه
    تمنتت ما تلاقي ولا أي شي ينأكل عشان ما تسوي له شي بس للاسف لقت فييه ما لز وطااب
    دجااج ولحمم وسسمممك وخضروواات وعصيرات ونواششف وكل شيي انققهرت مبدأياُ
    وبدت تدوور أي شي تسوويه
    شافت قداامهاا كتااب للطببخ حممدت رببهاا وطالعت فيه شافت اكترره اكلاات ماليزيا بس مكتوب بالانجليزي
    ويلا بالوصفاات والصور قدرت تسسوي بعد تقريبا ساعتين وهي تحوووسس
    .
    شوربة الدجاج . الفطر الماليزي الساتي لحم الناسي كورينك
    هالاكلات معروفه بماليزييا ودايما تنطبخ كلها مع بعض يعني الاكله الشعبيه او الرئيسه عندهمم
    زينة الاكل ورتببته على قد ما تقدر وهي خاايفه ماا يعجببه
    وحطته على الطاوله اللي بالمطببخ
    و تسسحبت للغرفه ودقت البااب فتح لها البااب بقوه باين عليه العصبييه
    صببا دقاات قلبهاا تعاالت : خللصصصت
    عبدالله .: يطاالعهاا
    صبا نزلت عيونها واستحت : ممكن ادخل
    عبدالله فااق وتنهد و وخر لها دخلت للغرفه وراح هوو ياكل من الاكل اللي سووته ,’
    دخلت للحمام وغيرت ملاابسسهاا لبست بنطلون اسكيني ابيض و بلوزه كحليه كت
    وطللعتت بعد ما تكرركت شعرها الاششقرر مسدول على اكتاافهاا
    شاافت عبدالله يااكل بشهييه . ابتسممت يعني تعبها ما راح ع الفاضي .
    وراحت للمطبخ تنظف اللي سوته وهي تطبخ
    عبدالله مراقبها وين ما ترروح وبالاخيير قاام اتججه للثلاجه وصبا كانت واقفه جنب الثلاجه تمسسح الصحون
    ومعطيته ظهرهاإ
    جا بسس مد يده بيفتح الثلاجه ياخد منها مووييه الاا صببا طييحتت الصصحن وصاار ميية قطعه ع االارض
    عبدالله طالعها وهي تتنفس بسسرررعه وخاففت مننه بسس عصبب وعقد حااجبيينه وشووي ويضربها : يعني جني انا
    صبباا حسست بغغصه في بطنهاا وجاات بتطلع من المطببخ بسس عبدالله كاان معصصبب ومسسكهاا من ذرراعهاا بقووه : لماا اتكلللم ماا تحقرريييني
    صببا كاانت شووي ويغماا علييهاا من قبظة يده ولا من قربه ولا من عصبيته ولا صررييخهه ولا شنوو نززللت راسسهاا للارضض وطااحت خصصل شعررها على وجههاا وحسست بتمررد دمعتها اليتييمه تتسلل على خدهاا النااعمم
    عبدالله ولاوول مررره ششدهاا من شعررهاا ورفع وجههاا علييه : ررديي
    صببا كانت دموعهاا تنززل اربع ارببع بدوون ماا تحسس ونفسسها تبقي شوية كررامه لهاا وما تتحسسه بضعفهاا
    رفعت يدها المرجفه و مدتها على يده اللي شاده شعررهاا :: ط،،ييـب –وتبكي وتششهق – شعري حرام علييك . .
    عبدالله عجبه شكلهاا برئتهاا طفولتها وصووتهاا بس بنفس الوققت وده يققتتللهاا
    كانت بعيده عننه بشووييه وششد اككثثر وقربها علييه ليين ايادييها اللي كانت بحضنها صارت تلامسس صدرره وهي تررتجف
    عبدالله : لا تببكيي
    صبا اللي وجهاا صاير احمممممر نزلت عيونهاا وغمضتهاا رغغم انه رفع وجههاا ويطالع فيهاا بتمععن عيوونهاا انفهاا فممهاا وجهها كلله صغييير وبرييييء .
    عدة دقيققه اثثننيي ثلاثث وهو على ماهو علييه ومستتممته بنغممة بكاها
    ورييحة عطرهاا تداعبب انفه
    فاق من حللمه وهي تضضررب على صدره بيديينها الصغييرره : خلالاص كاافي شد بششعري حرام علييك اهئئ اهئئ فكنني
    عورره قلببه من صووتتها المببحووح من كثر البكاا وفكهاا شويي وقبل ما يببعد يده عننهاا الا وهي شاارده على ببررا
    قعد على اقررب كررسسي : استغفر الله اناا ايش سووييت دحين تخااف منني زوود
    تأفف بقههرر وققاام طلع لببررا وهو معصصبب وتاالي أنببه ضميرره يوم شاافهاا تبكي ببحررقه واللمممم ولامه رجللها لصدررهاا .
    دخل للغررفه واستسسلمم للنووم احسن له ,,’’

    بعد يومين على هالحال .
    .
    كانت بالمطببخ وانوار السويت كلها مقفله مافي الا ضوء خفيف من ابجوره في الصاله
    فررحاانه . الا طااايره من الفررح
    ما صدقت عبدالله يطلع من السوييت وراحت تااخد جووال جنا عشان تكللم جممانه
    دقت اكثثر من مررا وبالاخييرر زخقت وانطفت ابتسسامتتهاا بس سرعاان ماا رجعتت وهي تسسمممع كلمة : الو
    صببا : حبيييييييييبيي
    جماانه اتجننت : صببببباااا
    صبا : وحشتنيي يا قلبي
    جماانه : انا زعلان علييك
    صببا : لييييه
    جمانه : عشاان ما جيتي تودعييني وربي حالتي دون كزفت
    صببا .: والله انا اللي زففت بدوونك مادري كييف عايششا
    جمانه : يا حيياااتي انتي
    صببا : انت اللي حياتي وعممري وكلي
    جمانه :كيف عبدالله ,’
    صبا : كويسس
    جمانه :سلميلي علييه
    صبا : طيييييب المهممم ا نشا الله اوول ما برجع للسعوديه بطنننشش النااس كللهمم واجييك خلاص مو قاادره على فراقك
    جممانه : يا حييااتي ولا اناا
    صببا : اممم طيب حبيبي انا لازم اقفل قبل ما يجي زوجي .
    جمانه :حرركااات وصرتي تقولي زوجي ههههههه
    صبا : هههههههههه يلا بااي
    جمانه : بااي
    تنهدت ببفررررح

    وبااست شاشة الجواااال بقووه
    بين الاضواء المغللقه ورييحة الفواحه الماليزييا الرائعه ولحظاات طفولتها وسعادتهاا
    بعصبييه .: من تكللممي
    طااح قلببهااا وققاامتت وخبت الجووال وتعثررت بالكررسي وطااحت على ررجللهاا
    صببا : اااه ااه ررججللللي
    عبدالله وهو وقف وهي طايحه بالارض وعارف نقطة ضعفها ( شعرهاا) شده باقووا ماا عنده : رجللك هااه مثثلي على غييرريي قوومي اووقفيي
    صببا : اااهه لا ياا مفتتتري انت من ويين تطللع لي الا شععرري حررامم حرررررررام –وتبكككي منن قلببها من الم شعرها و رجولهاا
    عبدالله :قومي اوقفي
    صبا : ررجلي مققدر اهئئئ اههئئئ اترركننني
    عبدالله والغضب مغطي عيوونه ومو شايف قداامه حناا نفسسه و وقففهاا وهوو مااسسك ذرراعهاا ولاوييه
    عبدالله بصررررخ قووي :منن تكللميييين حبيييبببك
    صبا : لااا والله لاااااا
    عبدالله اعطااها كف حاااار : انطقي اتكللمممييي
    مالقا لها أي رد اخد يعطييعاا كفف والثاني ويلحققه الثثاالث واييده كللهاا خصل مقطعه من شعررهاا
    صببا تصصررخ : ييييييييييييييييييييممممممي جماانه الحقيييني حررام عللييك خلااص خلاص
    عبدالله : انتي والله لاربييك واضيييع عيششتك انتتي واللي كنتي تكللمييه .
    صببا :اكرررررررررررههههكك عششاااني ضضعيييييفه تسوي لي كييذذاا اصلا انتت مو بررجااااال عشان تطلع قوتك علي
    .,,
    وقف
    سكت
    انقهر بزييادهوزيياده
    وجاا يبقررب ثااني وششافها شهققت وحطت يدها على وجهاا على بالها بيضربهاا .
    حسته طول فتحت عيونهاا اليميين . قاام تكلم وكأنه منتظرها تفك عيونها : ماني رجال ؟
    صبا بيين دموعها الجافه على خدهاا حست بالاحراج : هاا
    عبدالله رفع صصوتته : ماااني رجاال
    صبا قلببهااا يررقصص خوف : إلا من قال منت رجاالل
    عبدالله شدهاا من يدهاا : تسسسستهببلي يا روح اممك
    صببا ما ادري شصار علييها
    عبدالله صاار يششدهاا على الغرفه : زيين اوريك اذا رجال او لا
    صبا موو فاهمه : هاه
    عبدالله رماها على السرير وقاام يصك البابب صبا كانت قاعده ع السرير بسس قاامت للمنن صك البااب
    عبدالله التفت : خير واقفه
    صبا ضاايع الكلام من ريقهاا : ااا بررا ,’ فييه توكتتي . برووح اجيبها عشان الم شعري مضايقني مرا
    عبدالله مبتسسم بأستحقار ويهز راسه بلا : مافي طلعه
    صبا ما تبغاا تبكي اصلا ما بقا بعيوونهاا دمووع :. ليش .؟
    عبدالله للحيين مهدي نفسسه بس ما قدرر زعق بقووه :مو تقولين نماني رجاال
    صبا : هااه لالا ما قللت ؟
    عبدالله كان بيده جواله رمااه ع الكنبه البعييداا : طيي بانا بوورييك
    صببا وهي تشوف يقتررب ويفتح ازاريير قميصصه وعلى نيياتهاا مو فاهمه ولا شي ؟
    فجأه دفها وطاحه على السرير و.
    .

    نهاية البارت . بليييييييييييييييييييييييييز توقعاتكمم






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    3,260


    البارت السابع عششر ,,’’

    نقااط المويه تتساقط على وجهه وشوور داافي و هادء ,’’
    بس كان جوااته ناار غضضب , من نفسسه
    - اننااا غبيي يا حررام البنت ما تعرف ولا شيي
    , , اول مرا اشوف بنت صاادقه يوم قاالت انت ايش بتسوي
    بتضربني ؟ على نييااتهاا رجع راسه على ورا انا اتفه
    مخلوقاات الله . حررااممم انا بديي اللي عسااه القطع قتلت
    برائتها وطفووللتهاا –
    بعد نص ساعه طللع من الحماام والنور حق الغرفه مطفى
    وما يسسمعع الا شهقاااتها ,,
    ولمن قرب ناحية السرير اختفى صووتهاا وكأنها خافت منه
    شافها نااييمهه على ببطنها وضاامه المخدا على صدررهاا
    وشعرهاا مغطي جسسمهاا و غطاا خفييف عليهاا ,,’
    ماا حب يزييد ع الجررح وطللع من الغرففه ومنن الهوتيل بكببرهـ .,,
    .,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,’’,,,’’,,’’,,
    في الصرفه
    مدرسة جمان ,,


    قاعده تدوور في الساحه وهي تمشي بشوويش مع رفاال
    اللي مااخده عقلهاا كل يوم تحبهاا اكثثر وتنشد لهاا مو حب
    شهووه حب صحبة وبسس
    دخلت رفال للحممام تضبط شعرها ومعاها جمانه طبعاًً
    سوت نفختها المعتاده ولمت شعررهاا ذيل حصصان : يلا
    جمانه : اممم لالا مو حلو
    رفال بزعل : لييه ؟.
    جمانه حطت قارورة المويه اللي كانت معاها على المغسله وقرربت
    لررفاال وففكت شعررهاا : كذا تعجبيني
    رفاال ابتسسمت : اممم طييب
    وطلعو من الحماام
    رفال : اممم جمان امسس من دا اللي جا اخذك ؟
    جمانه : مين ؟
    رفاال : فييه واحد جا اخدك من المدرسا بالصرفه
    جمانه . : اهاا ايوا ولد عمي
    رفاال حطت يدهاا على خدوودهاا : ياا ناااسسووو
    علييه خققني
    جمانه دفتها : وين يا ناسو عليه انتي الثانيه هو مع
    كدشه داا
    رفال دفت جمانه : وجعع ايدك ثقييله
    جمانه رفعت حاجبها و وقففت ورفاال ما تدري
    ان جمانه وقفت وكمللت مشي وهي تمدح ,, ركإأأن

    وفجأه حسست ورجعت ثاني لجمانه اللي
    ما اتحرركت : هههههههههههه وجه ايش النذاله دي
    جمانه تطالع بطرف عيينهاا
    رفال طبعت بوسه هااديه على خد جماانه اششعررت
    جمانه بالقشعريييره من رقتهاا
    جمانه لا ارراادي التففتت علييهااا بسسررعههه ومسكتها
    من كتوففهاا
    رفاال : لاااا يخرب بييتكك نحن بالسسااحهه
    جمانه حسسست وبنفس اللحظه سسمعت
    اسسممهاا .,,, :: طيب انا راييح
    رفال : لا ويييه زعلت
    جمانه : لالا بس خلاص جار كان
    رفال : نياالك بهالركاان
    جمانه :اوفففف مننكك
    رفال .: ههههه لحظا بلبس عبايتي واجي معك اشوفو
    جمانه وهي تلف طرحتها : روحي مناك بس
    رفال : هههه فدييتك بااي
    جمانه : بااي

    طلعت من المدرسسا وهي متلثثممه وطاللعه عيونها
    الذاببححهه من بين الطررحهه
    اللي خللت اولاد كانو بسيااره قدداام المدررسسسا
    يصفرو لهاا شافت ركان واقف بعييد حبتيين مع انه الشارع
    فااضي
    مشييت ببعرربحجييه تاامه و وقفت قدامه






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    3,260
    ركان اللي كان ملهي بجواله طالع فيها بشمئزاز
    : انتي عمرك ما بتصير بنتت
    جمانه : والله لما انت تصير رجال انا بصير بنت
    ركاان عصصبب بدررججه : نعممم عييدي
    جمانه تركته وهالمره ركبت خلفهه عشان
    ما تبي هوااش
    ركاان طار عقله من كللمتها ولسسا معصصبب
    سساااق بسسسسررعههه ليين سمعت صوت
    الكفررات بس ما هممهاا اببد
    قلببها حجر وبيضل حجرر
    .
    صحت من النوم واطرافها تررتجف على
    صصووته المببحوح يصدرر اسسمهاا : صبببآ
    صصبببااا – اكيد بعد اللي سويته ما بترد علي –
    عبدالله تنهد بضييق وهو يشوف قطرات الدم تسقط
    منه بغزاره : صصبببااااا
    كانت ترتججف وينطعن قلبها في كل مرا ينطق اسسمهاا
    فتحت باب الغرفه بشوويش وطاالعت وانصصدممت
    وهي تشوف قزااز مكسسر ع الارض وعبدالله ممدد ع
    الكنبه ويده يطييح منها دمم .,,,
    خررجت بسسررعه مهماا كان هو زوجهاا وله حق عندها
    لمت شعرها على كتفها اليسسار وحاولت تقررب
    بس القزاز مبعثر بكل مكاان قاامت بسسرعه ولبسست
    شوز – الله يكرمكم- مع شرابهاا وطللعتت لمت قطع قزااز
    وحطتهم ع جنبب
    وقاامت بسسرعه جاابت مووييه ومناادييل ومسسحت الدم
    و بخووف لمسست كف عبدالله بيدها الصغييره جدا المرتجفه
    ومسحت الدمم شافت خط عرضي على يده من الجررح
    قامت وجابت رباط ضغط و بلستر ومطهر جرووح وعقمت
    له الجرح وهي تسسمع الممه عروهاا قلبها الضعييف شكله
    من اوول ينده عليها وهي خايفهه
    لمت باقي الاثاار وعبدالله لازاال مغممض عيونه من الاللم
    بس لما حسسها راح تمشي تمسك بييدهاا
    صبا بعللت غصصتهاا
    عبدالله : رااسي راسي بينفجر
    صبا خاايفه لدرجه انها تسسمع طقطقت اسنانهاا اللي ترتجف
    نزلت و وقفت على ركببهاا وبدت تسوي له مساج على
    راسسه الحاارره بيديينهاا البااااررررده
    وكلها لحظاات وحست انه نااييم فتحت عليه المكييف
    لانها تشوفه حاار
    ودخلت للغرفه
    وهي مو مصدقه انهااا قدر تكللمه بعد اللي سوااه
    الحيين عررفت كل شيي بعد ما كانت مجررد قطه
    عمممييه ما تعرف شي
    الا انها تشتغل بالبيوت وترجع انصاص اللياليي
    حتا نيتها الصافيه للحياه طلعت كذبه
    الان عررفت الحياه على اصلهاا
    كيف
    وليش
    نعيييش فيهاا


    على الظهر . في ماليزييا
    طلعو عبدالله وصصبا . بعد الحاااح من عائشه ام عبدالله
    انهم ياخدو شالييه بعييد عنهمم وعن رجت اخوات عبدالله
    عبدالله ما صق وصصل واخذذهاا نوووومه ليين قرييب المغرب
    .
    اما صبا كانت فيي قمة السعاده والفررح وتصاحبت
    على بنووته ماليزييه عمرها 24 سنه اكبر من صبا
    وكانت تفهمهاا بالاشاره وقليل بالانجلييزي
    وراحت للشاليه حقها اللي هو جنب شاليه صبا وعبد الله
    وكان مع البنت امهاا عجووز حييل
    واعطت لصببا هدييه لببس مالييزي للببحرر عباره
    عن فستاان يوصل ليين نص الفخذ ومرسسم علييه
    وورررود بكل الالواان وينرربط على الرقببه واعطتها معو
    طووق كله مززيين بالوررود الطبيعييه وراحت صبا لبسستهم
    و قعدت مع البنت كان اسمها ميشيان
    ومن كثر ما قعدت قداام الببحر صاار لوونها ورردي غاامق
    شووي او تاان
    وما بيين هي جالسه مع ميشيان و ممده رجالها على شاطئ
    البحر واخيييراً لاول مررا بعممرها ضعجت شعررهاا اللي
    بالقوه صاار مضعج وقعدت تسولف وبالقوه يطلعو الكلام لببعض
    جا عبدالله من خلفهاا وهو مو متأكد انها صببا بس جسسمها
    يأكد له انها هيي وكمان صوتها الطفوولي المببحووح واضح
    عبدالله كان معففس شعره وتوه صاحي والشمس تغرب : صبا ؟
    صبا غممض عييووونهها ودق قللببهاا بققوه – ييا
    ويلي وسوواد ليلي طلعت ببدون ما اخبببرره وااايي
    بيقتلني لو شاف وجهي –
    عبداله حط يدينه بجييوبه وهو حاس انه تفشل والبنت
    ماهي صببا وجا بيمشي من جنبها عشان يتأكد والا
    يشوفهاا مغممضه عيوونها وشكلهاا تدعي ولا تقرا شي
    والبنت اللي معاها مستغربه
    عبدالله بالبدايه انقهر وعصب من لبسسهاا القصصيير
    بس لما شاف خوفها وبرائتهاا وكششختته اللي مطلعتهاا
    خقققه بمعنى الكللمه سكت وما قال شي وقعد قدامهاوهو
    يأشر لميشيان بأنها تسكت
    صبا حست انها طوولت وشكله ررااح فتحت عيونها شوي
    شوي وشافته يطالعها من فووق لتحت
    اسستحت مبدأياً ونزلت نظرهاا
    عبدالله بعد دقيقتيين وهو يطالع بهاا وعاااجبته مررا: يلا بنروح ناكل لنا شي
    صببا ما تكللمت ومثل ماهي
    عبدالله قاام وسحب يدها معااه
    .
    نهاية البارت






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    3,260
    البارت الثامن عششر .,,,’’
    عبدالله بعد دقيقتيين وهو يطالع بهاا وعاااجبته مررا: يلا بنروح ناكل لنا شي
    صببا ما تكللمت ومثل ماهي
    عبدالله قاام وسحب يدها معااه
    قامت صببا ومشيت معااه متجهيين للشالييه حقهمم وهي ماشيه اشررت ليمييشييان بااي وميشيان ابتسسمت وفهمتت ان عبدالله اخوها ااوو زوجها
    دخلو للشالييه اللي ع الببحر طوالي
    و صبا كانت خايفه ششووي
    بس عبدالله جلس على اوول كرسي يقابله وقال : صببا
    صصببا اللي كانت ماشيه وققففت وبصت مرتجف : نع ممم
    عبدالله بتفااهمم وما يبي مشاكل ثثااني : اللي صاار دا ما يتكرر ثاني فااهممه
    صببا حمدت ربها انه مو معصب : ا نشا الله ,,’
    عبدالله : يعنني لو طلعتي بدون شوري مرا ثانييه بكسسر راسسك
    صبا بلعت غصتهاا : حاظرر
    عبدالله : يلا انقلعي جهزي لي اكل
    صبا : طييب ,’’’
    ,,.
    عدة الاياام على هالحاال
    اقترب زواج جمانه
    ورجعو صبا وعبدالله من ماليزييا قبل الزوااج بيوميين
    .
    قبل الزواج بيوميين
    في الظههر
    الكل كان مجتممع في بيت ابو علي
    عششان ينتظظررو عبدالله وصببا
    كانت جالسه جنب البااب ورافضه تققعد والتووترر مالييها تبي بس تشووف صبا
    سمعت صوت سييااره بررا ازداااد ابتساامهاااا
    وفتحتت البااب وبسس شاافت صبببا وجررت عللييها وحضضنتهاا : وحشششتيييييييييييييييييييييييينننيي
    صبا عيونها دمععت : جماااننيي
    جماانه : ييااا قلببب جماانك ماا تسألي ولا شي هااه
    عبدالله كان واقف يطاللعهم ومبتسسم وجرر جمانه من بلوزتها الرياضييه : خلااااص بتموتيين البنتت
    جمانه مغممضه عيوونها ومسستممرره حاضضنه صبباا و ودها لو تدخلها جوا قلبها وتقفل عليها عشان تحميها من أي احد ,,
    بعد خمس دقاايق بعدت عنها وباستها على خدهاا
    جمانه حطت يدينها على عيون صبباا : حيااتي تبكي !
    صبا بأبتساامه .: لاا
    عبدالله شد صبا وشبك يدها بيده : هيا خلونا ندخل عمي ينتظرنا دااخل
    صبا مشييت وجمانه محاوطهه خصررها وفاررحااانه ,
    دخلو للقصصر واستقبلهمم عمهمم و مرته وسللمو علييهمم
    وقعدو معاهم بس صبا طلعت لفوق تسلم ع منيه .

    في الغرفه
    منيه : ايه ورحتي جزيرة ×××××
    صبا : هااه ما ادري ما اعرف اسماء الاماكن
    منيه : اها وكيف جنا ومررام
    صبا : كويسسيين
    منيه : اكيد جننوكي هههه
    صبا : هه لا بالعكسس
    منيه تغمز لها : وعبدالله
    صبا عقدت حاجبينها :شفييه ؟
    منيه : ههه لا ولا شي حظظظك يا بنت الاييه متزوجه اخقق واحد بعيلتنا
    صبا حمرو خدوودها ورمت منيه بالمخده : اوووصصص
    منيه : هههههههههههههههههه اماانه حكيني ايش تسون مع بعض
    صبا قامت وطلعتت على منييه وتضربها بالمخده و منيه تضحك : يا قلييلت الاددددبب انتي لسسا صغييرا
    منيه : والله انتي اللي صغييرا ,,
    جمانه :ههههههههههههههه . من جد
    صببا عصصببت .: وانت كماان اوصص
    جمانه : حيااتي ترا عبدالله يقولك يلا انزلي
    صببا تقللب وجهاا لعابسس : اووفف ابي اقعد معاك
    جمانه : والله يا روحي حتا انتي واحشتني وابيك بس ما يصير زوجك بياخدك لو بأيدي خليتك ,, بس مقدر
    صبا وقفت وضمت جمانه : طيب ا نشا الله احااول اجي في اقرب فرصه
    جمانه وهي حاطه ايدينها على خد صبا : انتبهي لنفسسك ولو سوا لك شي بس علمييني
    صبا بابتسامه تخفي القهر اللي بداخلها وتبي تريح جمانه .: لا اططمممني
    جمانه:طيب يلا تعالي اوصلك لتحت
    صبا : يلا
    منيييه : ييياااااااااا سلااااام
    جمانه وصبا التفتو عليها
    منيه : يعني تبوسي اختك وتحضنيها وانا ولا كأني هننناا
    صبا : هههههههه اسفففهه وراحت سللمت عليها وبعدها نزلو لتحتتت
    صبا : بااي
    جمانه وهي تحط يدينها بجيبهاا : باي حبيبتي
    صبا ركبت مع عبدالله وكان الطريق طووييل شووي من بيتهم لبيت عبدالله
    عبدالله وقف عند هاردييز : احمم صبا
    صببا نااااااييممه
    عبدالله لف وجهه علييهاا ونزل رااسسه عشان يشوفها وطالع فييسسها البريء ناايييمه وخصصل من شعرها طايحه على وجهها مد يده ولمس يدهاا اليسار بشوويش : صبا
    صبا اللي كان وجهها على الشباك ونايمه عقدة حاجبيينهاا ومو حاسه في شي .: ابباا اناام
    عبدالله ابتسسم وضمم يدهاا بقوه
    صبا كانت تحس بصداع لفت وجهها بدون ما تفتح عيونها .: هاه
    البايع حق هاردييز : مسستر انت في كتير اوقف في ورا سيارات
    عبدالله : اممم طيب خلاص مابي
    البايع عصب :اييش ما يبغا انتا في سوي مشكل
    عبدالله ضحك ومششيي
    لما قرب عبد الله يوصصل هزز كتفهاا بققوه : هييه خلاااص قومي
    صباا انففزععت وقاامت وكانه كابوس
    غمض عيونها ورجعت راسها لوراا : نعم
    عبدالله : الحين رايحيين لاهلي قومي عدلي وججهكك حطي أي شي بدل ما انتي مثل البزوره كذا
    صبا فتحت عيونهاا شفييه دا وعصصبت بعديين رجعت و بثقه : انا احب اكون طبيعييه
    عبدالله.:: ههههههه طبيعييه هاا بتكذببي علي مثلاً تبي تفهميني ان اللي اشوفه طبيعي
    صبا وانحررجتت : ايييي
    عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههههههااي
    صبا .: ما قلت شي يضضحكك
    عبدالله : اقول انكتمممي بس لا يكون حتا صوتك المبحوح ذا بعملية تجميل
    صبا قررببت تببكي : طييب وطالعت ع الشباك
    عبدالله : يكون بعلممك بنسلم ع اهلي ونمشي ع بيتنا
    صبا بحركه بطيئئه طالعت فيه .: بيتنا ؟
    عبدالله: في اعتراض
    صبا : ما اتكللممت
    عبدالله : طيبب صككي حلقك انا من اوول مرووق لاتخربين مزاجي عشان لـ ××××× فاهمه
    صبا انصصدممت وصوتها بانت فيه نبرة البكا : حاضر
    وصلو لبيت اهله وسلمو عليهم وتغدو معااهم وجلسسو لييين المغررب ,, وبعديين طلعو مثل ما قال لهاا لبييتهمم
    هي كان بالنبسه لها لجههنننم
    طلعو لعمااره ااوو بررج لانها كانت طووويله مررا ,,
    وكان فيها الشقه .
    طلع بالمصعد للدور الـ 11 ,,
    طللع المفاتييح وفتح الباب وفتح الانوار : ادخلي
    صبا دخلت وهي منزله عيونها وهي عارفه انه اكيد يراقبها بعيونه وضضااامه نفسسها تحسس بررعششه من البررد .
    عبدالله : شوفي الشقه كبيره بس مافي الا غرفة نوم وحدا
    صبا : ايش يعني .
    عبدالله : يعني بسلامتك مافي نوم معي بالغرفه مستحييل تبين تنامي بغرفة الملابس اهلا وسهلا ما تبي عندك الحمام وعندك الصاله نامي محل ما يعجبك
    صبا : طيب
    عبدالله حسها مكسوره وضعيفه بس سرعاان ما رجع له تكبره
    : يعني بتنامين بغرفة الملابس ؟
    صبا وخاايفه ومررعووبه .: ايه
    عبدالله ابتسسم و وده يمووت ضضحكك يحبب يعذبهاا شدها من كتفها بس هي وخرت و بعدت عنه
    عبدالله مثل ما هو مكانه رفع حاجبه : ممكن اعررف شنو ذاا اللي توه صار .
    صببا بدت دموعها تتجممع وتممسكت بطررحتهاا .:.
    عبدالله بعصببيه : اننناا ما ااتكللممم
    صبا خافت يضربهاا قالت بصوت مرتجف و باكي : ما سويت شي ,
    عبدالله : لا تخلييني اكسررك الحيين ولا فيه احد بيطلعك من تحت اييدي فاهمه هالحركات ما تمششي علي ومااسسكه لي طررحتك على اسااس اني خاطفك يعني
    صبا ولا كأنه يتكللم وهالشي نرفزه بزياده
    تققدددم بعصبييه وجاا بيقرب الا شهققت ورجعت على ورا بس كان خلفها كنببه
    طاحت على الكنبه وانقضت ايداييه وانغرسست على كتفهاا ليين حسست ما عند صارت تحس فييه
    عبدالله بعصببيه : لما اتكللممم ما تطنشيني
    صبا كان منزلة راسها عشان ما تبان دموعها وخصل شعرها خافيه وجهها
    عبدالله : اررفعي وجههككك دا
    صبا رفعت راسسها ببطئ وخاايفه طالعت فيه وغممضت عيونها بألم
    عبدالله بس شاف دموعها وحس انه تافهه ويبي يحااسبها علي شيي تاففه بزياده
    ترك يدها و وقف : قوومي ومسحي وجهك .
    صباا اللي اللي صدررها صاار يطلع وينززل من الشهقات مسسحت وجهها بطفولييه بطرف العباييه وكتفت يدهاا
    عبدالله : تعالي وشيلي الشنطه معك
    صبا مشت وهي يالله تشيل نفسها عشان تشيييل شنطته سحبتتهااا بقووتها الضعيفه ودخلت ع الغرفه اللي دخلها بس فضلت انها توقف جنب الباب
    عبدالله مشي لين اخر الغرفه اللي شكلها كان طوولي واشر لها .: تعالي
    صبا نزلت الشنطه ومشييت بأرتبباك
    عبدالله دخلها لغرفه كانت داخل غرفة النوم هي غرفة الملابس كانت صغييره حييل ومافيها مكيف ولا شبابيك
    عبدالله : هاذي غرفتك تعالي افتحي شنطتي ودبري لك ملابس تنامين فيهم عشان ما جا ع بالي اجيب ملابسك وافتحي ذا الدرج بتلقيين شي تنامي عليه
    صبا هزت راسها بطييب و عبدالله طلع وترك الباب مفتوح
    وصبا طلعت لها شي تنام علييه وفصخت عبايتها لانها تحسس بحرر شدييد ونامت جنب الدولاب .,,,’’
    .
    اما عبدالله قعد يتفرج ع التلفزييون وبعدها قرر ينام عشان يصحا بدري للشغل
    دخل للغرفه عشان يبدل ملابسه ويينام
    فتح الدولاب اللي جنب صببا وفصخ البلوزه ورماها وبالصدففه جات على وجهها تضضايققت من ريحة العطر مبدئياً
    وفتحت عيونها وتحرركت بسس اتفززعتت لما شافته بدون بلوزه ويطالع فييها
    على طوول حطت يدينها على وجههااا .: ووويييييييييييييييي
    عبدالله : هههههههههههههههاااييي ببزززر
    ورجع طالع بالدولاب و صار ياخد قطعه ورا قطعه ويرمييها علليييهاا لين خلاااص قرب يخلص ع الدولاب كله .
    وصببا تببي تموت ببككاااا وعاااضه شفااتهااا
    بالاخير لقا ملابس بعد ما خلا الغرفه مزببله : رتبي الملابس اللي طيحتهم
    وجا يبي يممشي من جنبها و نفسه يدعس على شي فيها المهم يضاايقهاا
    بس انقللب علييه وهو مااشي كان شعرها مسدوول جنببهاا ودعس عليها بدون ماييدري وكاان يبطييح بس تمسك بالدولاب .
    صبا حسست ان ششعررهاا اننششد عققدت حاجبيينهاا وصارتت تتنفس بسسرعه
    عبدالله : لمييي شعررك ذاا ××× ××××××
    صبا اتأثثررت ولمت ششعرهاا وسكتت
    .
    اليوم الثاني
    طلعت من الفصل بعصببييه من ابلة الرياضييات اللي كل ما شافتهاا لوعت شبدهاا
    دخلت للحماام
    وعدلت السبايكي حقهاا وعدلت سوالفهاا .,,’’
    وطلعت منه وعييون الببنات كللها تلاحقهاا الصغيييره قبل الكبيره

    لبسست عبايتها واتلثمت وخدت شنطتها وطلعت من المدرسسا ببعرربببجهه لا تقااوم
    راحت لعند ركاان وكان واقف معاه واحد ومعطيها ظهره
    وقبل لا تقرب لهمم
    ركاان : طييب اعطييني رقممك ع السرريع
    : 05××××××××
    ركان : اوكيييه يلا مع السلامه خليينا نشوفك سلم لي ع الوالد
    .: ا نشا الله






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجبورة فيك وحبيتك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 28-Dec-2012, 01:14 PM
  2. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  3. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  4. رواية أجمل غرور كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 115
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 05:00 AM
  5. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •