الملاحظات
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 31 إلى 38 من 38

الموضوع: رواية أنا بنت فيني رجوله خلت كل البنات من حولي يستحون كامله

  1. #31  
    المشاركات
    3,260
    جمانه وقفت جنب ركان ونفسييتها زفت . بسس طااللللعععت في الولد اللي كان واقف جنب وشووي ويعييونها تطلع في قللببهااا : زيييييييييااااد
    زياد برضو لاحظها لان السبايكي حقها باين وعييونهاا
    ركان رفع حاجبه : ادخلي السياره
    جماانه وعييونها معللققه مع زيياد دخلت وبعدها دخل ركاان ومشييو
    ركان : قليلة حيا انتي كيف تطالعي في الولد كذا
    جمانه : ما طالعت وما لاهلك شغل
    ركان : بتننندممي
    جمانه : هههه نشوف من بيندمم فييناا
    ركان : خخخ ونروح بعيد ليشك للهمم يوميين بالضببط وتصيري لي وحدددي
    جمانه نفسيتها اتاثرت : تحلم

    على العصصر
    ما صدقت انه راح ع الشغل وقامت رتبت غرفته ورتبت الملابس اللي طيرهمم بوجههاا بالليل
    وقعدت بالصاله وهي خايفه ما تحب تجلس لحالها بمكان واسع حست بالخووف وفجأه سممعت صوت تلفوون
    ازداااد رعببها وضمم رجاللها لصدرها . وصارت تررتججججفف
    طالعت بالتلفون اللي جنبها وهي ما شافته ترددت انها ترفع السماعه وبالاخير جات ترفعا والا فقل
    تنهدت بس رجع اتصل ثاني
    صبا : الو .
    عبدالله : اجهزي راح نطلع للسوق الحين ,’
    صبا : طيب
    قفل الساعه بوجهها
    قاامت تبي ترجع للغرفه بس دق ثاني ردت بسرعه : نعمم
    .: ممكن صبا
    صبا : مين ؟
    : انا حبيبها لو سمحتي اعطيني صببا
    صببااا خافت وقفلت السسماااعه . علىىى طوول .,,’

    نهاية البارت






    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    المشاركات
    3,260
    البارت التاسع عشششر ,,.

    قفلت السماعه وقلبها يدق ويدق –مين دا كيف يقول اني اعررفه شسسوووي الحين لو اتصل على عبدالله فيييهااا موووتي –
    استعاذت برببهاا وققامت لببست بنطلون سكيني اسود وقميص اسسوود ولبست عبايتها ونزلت لعبدالله
    .
    ماشيه بالسسييب . تدوور وعيونها تلتف بكل مكاان دخلت لغررففته بعصببييه دورت علا التسرريحه وهي كاره الغرففه وصاحببهاا وقفت للحظظا وتنهدت ومشت للسريييرر وخررت اللحااف و المخداات وكل ششي تدوور ع الجوواال تبي الرقم محتاجهه للرققم محتااجه تكللمهه
    ما بيين هيي تدور بالادرج
    :شتسوي يا شاطره
    جماانهه : اوووفف انعن اوم الحظظ
    لففت وجههاا وقاامت وجاات بتطلع من البباب
    ركان مسكها من كتفها.: وين ؟
    جمانه فللتت يدها وبقررف : يا شييخ رووححح بسس وطللعت
    ركان اتععصصب واستووعب اللي قالته وجاا بيطلع يمييين يسساااار اختفففت .
    - جننيييه . وانا براويها الجناان زين بس خل نتزووج –


    في الموول
    ماشييه وهي خاييفه من الاششككااال كان اكثثر الببناات من لابسسين طرح والاولاد ورراهمم تخااف من هالاشيااء كثثيير
    تققدممتت مع خطووات عبدالله السرييييعه
    وتمسسكت في ذراعه لانه ماشي وتااركهاا ومطنش وجودها ,,
    طالع فيها ونززل ييدهاا بقررفف
    صبباا عقدت حاجبيينهااا و مشت وراه
    دخلو لمحل فساتين سهارات
    عبداالله : السلام
    : وعليكم السلام أأمرررني
    عبدالله : ابببي فسستاان بس علييه الكلام واللي يخليييك .
    : اوكي عناا فسستاان جدييد كتير حلو بتوقع بيعجببك
    عبدالله .: طييب
    .: اوكي أي مقاس بدك
    عبدالله طالع صببا .: اصصغرر مقاس عندك
    .: طيب مهلني لحظا من فضلك
    رجعع ببعدها بششوي ومعااه فسستاان اسسوود هادئ وقصصيير يوصل لين نص الفخخد
    .: تفضل
    عبدالله طالع به شووي : متأكد اصغر مقاس
    .: اييوه
    عبدالله : طيب وين غرفه لقيياس
    : من هنا تفضل
    عبدالله : تعالي .
    دخلها للغرفه : خذي قييسيه
    صببا : خلااص بالببييت
    عبدالله : اقوول لا يككثر البسسيه
    صبا عبسست ملامحهاا و خدت الفستان وقفلت البااب : اووفففف
    عببدالله لما حسسهاا طووللت دق البباب
    صببا : هاااه
    عبدالله : افتحي الباب
    صبا : طيب دقيقه ببلبس
    عبدالله : افتحي الباب
    صبا : انـ
    عبداالله .::: تسسممعي اقوول افتتحي الباااب
    صببا فتحت شعررهاا على كتففها وفتحت البااب بشوويش بسس عبدالله فتحه بقوه ودخلل
    عبداالله : لمي شعررك ذا خلني اشوفف
    صصببا .: ههااا ه
    عبدالله :شفييك صاايره ما تسسمعي ارفعي شعررك
    صبا بلعت ريققها : طييبب
    ورففعته ,’
    عبدالله ضل متننح شويييه بس فاق على صوتها .: عبدالله
    عبدالله رجع طالع اصصغر مقااس اللي جاي عليها ببحر حتا الحمالات كبييرره ومطللعه صدرهاا : كبير
    صبا اللي كان شعرها على جنبها نزلت راسها وطالعت ورجعت ناظرت عبدالله
    عبدالله : خلاص فصخي لا تببرردي الحيين
    صبا : طييب
    عبدالله طالع المرايا ويعدل السبايكي حقه : بسرعه
    صبا منحرجه : طـ,,, طييبب اطللع
    عبدالله اخخخخ نسسيت والله اني غبي . بس حب ينرفزهاا شوي : سممعي مع حركااتك ذي احسس اني طفشت مننك وابي اطلققك في اقرب وقت
    صبا وهي ماسسكه الفسستان من عند صدرها : ايش ؟
    عبدالله سند يده ع الجدار : ايه ابي اطلقك عندك مانع ؟
    صبا نزلت عيونها وحركت راسها بلا
    عبدالله ضل يطالعه من فوق لتحت بأعجاب وبالاخيير دزهاا من كتفهاا : ما تفهمي انتي اقولك البببسي
    صبا رفعت وجهها : طيب لو تبيني البس اطلع لو سمحت
    عبدالله للمره الثانيه طللع
    .
    طلعوو من المحل على محل ثثاني .
    واشترو فستاان بدون ما تقيسه


    قبل الزواج بيوم

    قاعده بأبعد كنبه عن التلفوون وتببكي وهي ضاامه ررجلهاا اتصل اليوم اربع مررات وردت علييه وفي كل مرا تهديد
    - انا راح انققتل والله عبدالله ما بيتركني حيه ولا دقيققه –
    سكتت ومسحت دموعها وقامت دخلت للغرفه بس كان عبدالله نايم وما حبت تزعجه دخلت على اطراف اصابعها وهي مخنوقه من ريحة عطرره اللي تذبحهاا مشييت بالضلاام ومو شايفه شي .,,
    تحسست بيدها ع التسرريحه ومشتت وما حست الا تنصدم في تحففا قزااز وطااحت على الارض واتكسرت
    صصبا : ااييييييي
    عبدالله فتح النور اللي بجنببه وقام بكسسل : شسويتي
    صبا : هااه
    عبدالله قررب وشااف القزااز بككككل مكاان وذي واقفه بدون شي برجلها
    عبدالله من عصبييته شدهاا من ذراعهاا وهو بعيد عنها وهي من الششده دعسست على القزااز : اااييي ااايييييييي اححح
    عببدالله معصصبب : انتي غبييه ايش دخلك وانا نااييم
    صبا . تببكي وايدها الثانيه على وجهها خايفه يضرببها
    عبدالله : قولي لي سبب مققننع ليش تدخخللللي الساعه 4 الفجرر انا ابي اناام
    صبا بين بكاها : اببغا ادخل , غرفة لملابس اهئئ اهئ . ابي انام
    عبدالله رامها ع السررير : نااامي انخمممدي ابغا ارتااح ساعه بس
    صبا قامت
    عبدالله رجع دففهاا .: اققوول نااامي
    وقفل النوور
    وجا بينسسدح شافها لسسا محلهاا وتببكي
    عببدالله : تعرفي لو ما سكتي وسويتي اللي اقول عليه وربي وربييي راح يكون اخر يووم بعممرك .
    صبا ررفعت رجلها على السررير ونزلت القزاز العالق فييها وراحت للناحيه الثانيه وخلت المخده فاصل بيينهم رغم ان عبدالله معطيها ظهره
    ونااامممت .
    عبدالله غمممضض عيونه ياربي هالعصبييه عليهاا شلون اودييهاا مو قاادر. احب اضربها واقسى عليهاا . احسس بلذه مو طبيعييه .,’

    بالصباح صحي على صوت المنببه قفله وققام شااف النوور حق الشممس عللييه – اووووففف اتأأخررت- طالع على يميينه شافهاا نايمه و وجهاا زعلان شكلاها نايمه تببكي
    رجع طالع بالساعه شافها 9 ونص الدوام بدأ من زمماان
    انقهر ومالقا الا ييدهاا تضرربها كف على وجههاا
    صببا من الفجععه قامت وحضننت المخخدده .
    عبداالله ضل يطالعها وشعرها مسدول ع كتفهاا وكتتف البلوزه طاايح منها لانه كبير علييهاا : شفتي يا وجه المصايب بسببك وبسبب قلة ادب راح علي الدوامم عسساكي الموت ا نشا الله
    صبا نزللت من السرير تبي تروح ع غرفة الملابس احسن من التهزيء
    عبدالله : تعععااالي هننااا
    صبا وعيونها مدمعه ويدها على خدها : نعمم
    عبدالله نزل رجله من السرير .: تعالي
    صبا مشيت لين عنده و وقففت
    عبدالله طالعها بنظرات ما فهممتتهاا وسسكت ففتره وبعدين : روحي البسي الفسستاان
    صببا اووففف يعني كأنه جابلي محل فساتين شفيه ذا .: أي فستان ؟
    عبدالله : انتي هتستهببلي امشي يلا
    صبا : طيب ,’
    قام ودخل للحمماام وهو مقرر ان خلاص مو رايح الشغل طلع بعد ما اخد شور بااارد يبرد اعصابه
    وسوا له نسكافيه وجلس ينتظرها تطلع من وقت شافها امس وهو مهووس ويبي يشوفها اليوم كمان .,’
    بعدها بشوي سمع باب الغرفه ينفتح وهو كان قاعد جنب الباب بالضبط لان الناحيه الثانيه كلها قزاز .,,
    طلعت وهي جايبه شعرها على يميينهاا وكان الفستنا احممر تووب وقصيير لين نص الفخد وصااير شعرها الاشقر عليه جناان خاصه ان شعرها جاي على طوول الفستان .
    ولونها البروننزي جاي علييه شيي
    عبدالله فتح عيينه على وسسعهممم وصار يعضض ع شفااته
    صبا خاف وجات بترجع للغرفه
    بس عبدالله قاام وبحركه سريعه منه خلاها على الجدار وهو مقابلهاا
    صار يطالعها بتفحص وتممعن طالع وجهها البريء وشعرها اللي جاي على عييووننهاا الواسعه ونزل نظره لرقببتها الطويله وبعدها على صدرووها وجسسمها الصغيير النحيييل جداً
    قال بنفسسه – يا وييل حاالي صاروخ بنت اللذيينا –
    صباا كانت خايفه من قربه ومن نظرااته ما تدري ليه حسست ان اخرر ما يشبع منها راح يعطيها كف فجأه دمعت عيوونها وهي تشوفه يحاوط خصرهاا النحييف تلقائي مسكته من ذراعيينه : عبدالله شفييك
    عبدالله متنح ويتققرب لوجهها وشعره اللمبلل بدا يلامسهاا
    صبا بدااات مواااالها مع البكى : عبداالله شفييك وخرر عني
    عبدالله ولا كأنه يسسمعها كان بكاها وشهقاتها وصووتها المبحوح مررا بالنسبه له كأنه يسستممع لنغمممه تقرب لرقببتهاا وطبع عليها بوسسه
    صبااا : يييمممممممييي وخر عنننيي ببعد بببعععععدد وصارتت تبعد نفسهاا عنه وهو يحااول يووققف راسها اللي يلتففت يممين وشمماال
    اخر شي شدها من شعررهاا وكمملل لذته معاهاا
    بس هي كانت تبكي من قلبها ودمووعها الحااره تنززل
    بس ربي سااعدها وعبدالله تررك شعررها ققامت دفتتته ودخلت للغرفه وصكت البباااب
    عبدالله مسسح شفااته بعصصببيه ودقق الببااااب بققوه ليين صار بينخلع : فكككككي الباااب
    صبباا قعدت ع الارض وضللت تببكي وهي تسسمع دققه للببااب وصررييخهه اللي مرعببهاا
    بالاخيير سكت الصوت ومسحت دموعها و وقفت فتحت سحاب الفستاان وهي معطيه البااب ضهرهها وما حسست الا والباب انففتح و طللع عبدالله وهو معصصبب وششدهاا : ششفيييككك ببعد عنني . اهئئ اههههئئئ
    عبدالله ششدههاا لبرا الغغرفهه على غرفتته ومشيي ورماها ع السسرريير : انتي اللي جبتيه لنفسك
    صصبا ببححه : لاااااااااااا . الله يدخلك الجنه لا تقرب لي
    .
    7






    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    المشاركات
    3,260


    قاعده ع الارض وهي حاسسه بقههر في قلبهاا مهما صار هي ضعييفه ؛ مكسوره ؛ واي احد يقدر عليهاا
    زاد صوت بكاها وخوفها لما سممعت باب الحمام انفتح .
    لممتت نفسسها زياده لما شافت باب غرفة الملابس انفتح : خيير جننتي امي بهالبكا .
    صببا ودها تنففجججر : اصلا انت لو قد كلامك وتبي تطلقني ما كان قربت لي ولا ولالا
    عبدالله بضحكه : قولي ولا شنو ؟
    صبا مضيعه كلام وتررتجججف : .
    عبدالله : ههههه اعرفي اتكلمي وبعدين تعالي وانا لو ما ابييك ومو داخله راسي مستحيل اتركك بالساهل ابـــــي اعذبك فاهمه اببي اعلققك
    صبا زادت دموعهاا : اهئئ اههئئئ
    عبدالله : هههههههههههههههههه وطلع
    \___________________________________/
    بالليل في الزواج
    وقعت باستهتاار ورمت القلم بعييد
    ورجعت مدت رجلها ع الكنبه ثاني ,
    منيه : الله يسسعدك قومي غيري ملابس الاولاد دي ما يصير خالتي لو جو شنو بيقولو
    جمانه : يقولو اللي يقولوه اذا عااجببهم ,’’ وخذي دا الدفتر مدري الورقه من قدامي لا اشققه الحين
    منيه : اففففففف
    جمانه قامت من محلهاا ومنيه اببتتتسسمت بفررح حسبتها بتغير ملابسها بس قامت وقومت صبا من مكانها و جلست وجلسسست صبا فوقها
    نور ونورران دخلو الغررفه شافو البنات كلهم فييه
    نور بعرببجهه : مسساااائكم انا يا ي شباب
    غفران : يا هلا ببويتي اناا
    نور : ههههههههه
    نور جلسست : وربي ما فييا اسلم وحدا وحدا قد كلكمم شايفكم اربعه وعشرين ساعه ورجعت قاامتت : ااسسسف صباااوي ما لحظتتكك كيفك
    صبا : طييبه
    نور : دوم ا نشا الله شهالمزمزه يا بت
    جمانه : خخخخخ نور منااك بس
    ،""
    """
    """"
    كان طول الوقت كذا استهبال من نوور وباقي البنات يضحكو عليها
    لين صارت الساعه 2 ونص الليل وراحو غفران ونوران
    ولحققهمم ريناد ونور ونوران
    لين ما بقى احد الا صببا وكمان كانت تلبس عبايتها عشان رايحه
    جمانه بعد ما ودعتها والهم راكبها من فوق لتحت
    منيه : جموون شفيك متضايق
    جمانه : ما ادري يا منيه مو مصدق اني اتزووجت
    والا يدق الباب
    7
    7
    7
    7
    7
    7


    دخلت للبيت بدون ما تكلمممه وهي حزنانه على جمان اللي واضح عليها الزعل
    ودخلت لغرفة الملابس على طول
    غيرت ملابسسهاا ولبست شورت وبلوزه كت من الحرر خاصة ان مافي بغرفتهاا مكييف
    وتوها بتفقل الباب وتحط راسها وتنام الا سممعت التلفوون يدق طالعت بالساعه لقيتها 4 الا ربع اكيييييييد الحيواان اللي يكلممهاا
    طللعت من الغرفه بسسرعه تبي تفصل التلفوون . بس عبدالله دخل الحمام اللي ببداية الغرفه : الو . نعم ؟
    . من انت . شتقووول انت .
    قفل السماعه بعععصبيييييييييييه
    وطالع اخر الغرفه بصبا المصدوومه – انا اليوم مقتوله مقتوله –
    شافته يتقدم بعصصبيه وسحب وهو مااشي العقاال
    صبا تهز راسها وتقول بهممس ودموعها تتجممع : لا لا لااا لااا
    عبدالله ما همممته و

    اكمل لكم بالبارت الجااي






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    المشاركات
    3,260

    البارت العشرين .,’’
    شافته يتقدم بعصصبيه وسحب وهو مااشي العقاال
    صبا تهز راسها وتقول بهممس ودموعها تتجممع : لا لا لااا لااا
    عبدالله ما همممته و وضررببهاا على ظهرها بالعقااال وتووه بيعطييها الضربه الثانيه بس طااحت واغماا علييهاا
    عبدالله بيين عصبييته ضرببها برجله في بطنهاا : قوووومي يا الـ×××× يالــ ×××× ,,
    يا بنتت ×××××
    عبدالله رمى عليها العقاال وطلع من الغررفه .
    اما صبا كان مغما عليها وهو يحسببهاا تستهببل وما كانت حاسه ولا بشي .
    طلع من البيت وما رجع الا الظههرر
    دخل للغرفه توقعها في غرفتهاا بس انصدم يوم لقاها لسا مكانها وطايحه على الارض و وجهها شااحب ومصففر
    عبدالله يا ربي شكلها صاير لها شي ذي البلوى : انتي صبااا زففت

    نيمها على ظهرهاا وطالع كتفهاا المجرروح من العقاال
    شالها وسط يديينه وممددهاا على الكنببه حاول يصحييهاا بس هي كانت
    بحاله ميؤس منها اخد مويه وحسس على خدهاا
    صبا فتحت عيونها بقلييل : اه ظهري
    عبدالله : اوففف شفييهاا ذي هييه صببااا قوومي
    صبا غمضت عيوننها ولا ردت

    عبداالله اتصصل على اممه : اللووو
    اممي مدري شفييها صصببا مو عارف شسسووي
    أي مغما علييهاا
    مماااا اادددري . . اووف ييممما شسوي مو عارف ماا ترد ؟
    يماا لا تذنبييني وانا ايش لي
    هااه طيب طيييب
    قام وقفل الجووال وحطه بجييب الثووب
    وققررب لها وهوو يلعن نفسسهاا وبنفس الوقت وده يقتللهاا " الخاينه "
    شالها بين يديينه و وقف وبهالللحظه اتممدد شعرهاا ليين ركببت عبدالله
    وانزاحح عن وجههاا طالع في وجه البيبي اللي يششووفه
    - انتي لو كانو سمووك ملاك والله كان صدقت انك ملاك من جد
    اااه بس يا قلبي انتي يا البززر تخونييني انتي يا البريئه اللي ما تعرف شي تخونيني -
    فااق من احلامه وطلع فييهاا على المستشفى وقلبه يدق خووف
    انتتظرر برا غرفة الطوارئ وبعدها بششووي طلع له الدكتوور
    الدكترو : هيا جاتها صدممه عصببييه لو ما كنت جبتها على هنا كانت
    ممكن تموت الطفل او تسبب لها سكته قلبيه لو قدر الله و
    عبدالله : لحظا لللحظظاا طفل مين ؟
    الدكتور ترك الورق اللي كان بيده وناظر عبدالله : الجنين اللي ببطنها
    عبدالله حط يده وررا رااسسسه : اوف يالمصيييبه هوا اللي ناقص
    الدكتور : عفواً
    عبدالله .: ولا شي ولا شيي الحين شعندهاا بالضببط
    الدكتور : هي واضح انها مو منظبطه مع علاجها عشان كذا الصدممه كانت قويه عليهاا
    عبدالله : دكتوور شتقول انت علاج شنو انا ماني فاهم شي
    الدكتور بقلة صبر : يا ولدي ما تدري ان عندها السكر
    عبدالله فتتح عيينه ع وسسعهمم ما يكفي الجنين البلوى ذا
    : ايشش ومنن متااا !!!
    الدكتور يأسس : استغفر الله انتا مين يا ولدي شتقرب لها
    عبدالله : انا اناا زوججهاا
    الدكتور استغرب : زوجها وما تدري
    هي لان عندها السكر من فتره و واضح ان صارت لها صدممه خلت السكر يرتفع
    وانت تدري عاد مرضى السكري شيصير لهم
    عبدالله : اوووفف طييب دكتوور اقدر اشوفهاا
    الدكتور : لا صراحه الحين ما تقدر بعد شوي بخبرك اذا تقدر
    عبدالله : طيب مشكوور
    عبدالله استند على الجدار : يا ويلي هاذي اكيد جاها السككر بسببي
    والله اني حيييواان على قولتتهاا ما ارضاها على اخواتي يا ربي بس انا ايش اقول لامي
    اقولها ضربتها بالعقال لازم اقوولها اجل شسسووي ما اقدر اخبي عنها
    طالع بأخر السيب شااف اممه وجنا جاين
    ام عبدالله .: خير يا ولدي شفييه شصاير لها البنت ؟
    عبدالله وهو يبللع رييقه وساكت
    وجناا تنتظرر انه بس يطمنهمم
    عبدالله : ما ادري
    ام عبدالله : ياولدي شصار بالضبط شسوويت معاها انت
    عبدالله .: يممه بس اوففف . امي انا وياها اتمشكللناا شووي وهي اغما علييهاا حسبتها تستهبل فتركتها وما رجعت الا العصصر ولقيتها مثل ماهي ولما جبتها هنا قـــ
    قااللوو صدمه صبيه وانهاا حامل ومعاها السككرر ووبس
    ام عببدالله : ييااااااا الله انتا شسووويت لها حرام عليك يا ولدي ما عرفتك كدا ؟
    عبدالله بأنكار : لالا يممه مو انا ما سوويت لها شي
    جناا : ها اجل ليش صار لها كذذا ا نشا الله !!
    عبدالله : هيييييييييه انا لو ما قلت لكم احسن لي
    ام عبدالله : الشي الوحييد الحلو انها حاامل
    عبدالله بتككدر لا وربي انه اكببر همممم : افففف امي خلاص انتو روحو البيت وين مرام
    ام عبدالله : بالبييت بس نبي نطممن على الببنت
    عبدالله : بخيير ببخخييير روحو الحين
    جنا عيونها دمعت : لا ما راح اروحح
    عبدالله : جناا انا تكللمممت وقللت روووووووووحي
    جنا .: اوففف يلا ماما
    ام عبدالله : يلا يا بنتي لا تنسى طممنا عنها الله يخلييك
    عبدالله .: طيب يا اممي خلاص امششي وانا بكللمكم
    ام عبدالله : ممع السلامه
    .
    مر الوققت مثل الدهرر على قلب عبد الله وهو يتمنى الدكتور يقوله تقدر تشوفهاا
    طالع الممرضه داخله لغرفتتهاا : لو سممحتي للحين ما اقدر اشوفهاا بس
    الممرضه : امم طيب تعال
    الممرضه بعد ما دخلو : احنا دحين حاطين لها مغذي وهي فاقة بس نايمه شكلها مرهقة كثيير
    عبدالله كان ابد مو معاها كان يناظر ملاكه الناييم وششعررها متناثر في كل مكان والمغذي مغروس في يدها الصغييره
    قررب لوجهها وضل يناظر وجهها الششااحب : الحين هالبزر حامل . ؟
    الممرضه اللي كانت تتكلم وقفت كلامها : عفواً؟
    عبدالله .: هااه لالا ولا شي
    الممرضه طلعت من الغرفه
    وعبداالله قررب الكرسي للسرير وضل مقرب وجهه على وجهها وهو يتأمل كل شي فييهاا البرائه الجمال الحززن اللي واضح عليها حتا وهي مريضه
    عبدالله تعب من نفسه وافكاره الغبيه : حرام والله البنت بريئه حدهاا . كانها طفله بالضببط
    ما عممري بحياتي شفت وحدا ع نياتها زيها كل البناات يقولو
    ما نعرف ويسووا نهم ع نياتهم بس بعدينن يطلع كل شي الا ذي ما تفهم شي
    خاف من نفسسه علييها خاف وهو يناظرها يسووي لها شي
    اخر شي توصصل له قللببه انه سد حراسه على صدرهاا
    وغممض عيوونها وهو يسسمع دقاات قلببهاا الضعييف
    ابتسسم تلقاائي ورجع قررب لخدها وباسسها برومانسييه
    : احبك يالطففله والله اموت فييك
    حس فيها سسحبت يدهاا اللي كان ضامها بيدينه وعقدت حاجبينها وهي مغمضه عيوننهاا
    صبا بصوت واطي مو مسسموع ومبحوح : خليـ ييني في حح. حاالي
    عبدالله عصصب ومسك يدهاا بقووووه ليين حس ان يدها بتتكسسر
    صبا لفت وجهها عليها وبكييت وبصوت واطي كثير : آآه أأإه ييدي
    حرام علييك ارحممنيي اررحممني الله يررحممك
    عبدالله تركها وطلع لبرا
    وع الساعه 11 الليل وافقو لها بالخرووج
    قامت من السرير وهي تبكي ولبست عبايتها
    الممرضه مصريه .: مالك يا بنتي بتعيطي ليه .؟ > جيده اللغه حقتي هع
    صبا توها بتتكلم بس عبدالله حاوط خصرها : هي تعباانه شووي من المغذي اللي من الصباح بيدهاا
    الممرضه : اه ربنا يسعدك يا بنتي خلي بالك منها هيا محتاجه لرعيه الايام دي
    ومتتعبيش نفسك
    صبا ابتسمت بين دموعها .: طيب تسلمي
    عبدالله : مع السلامه – وشد يده على خصر صببا وهي متضايقه –
    صبا طالعت فييه بحززن وعيونها معلقه فيها الدممعه : بعد يددكك عني
    عبدالله لاحظ طلوع الممرضه ووخر يده وخلاها قباله : لا تحسبي هاللي صاار بيخلييك
    تفكيين فممك فاهمه
    صبا كانت تناظر فيه ببرائه : تتيييييييييب
    عبدالله عضض ع شففته انا شسوي مع ذي اللي بتذبحني
    وشدهها من يدها : يلا قدااامي
    صبا مشييت قدااممه وتوها بتفتح البااب والا شدها من شعرهاا .: اه اه ااايييي
    عبدالله : طالعه كذا وشعرك باين من تحت العباايه
    صببا مثل الاطفاال : ممااا انتبهت له
    عبدالله : دخليه اشووف فرحااانه بالسببغه يعني
    صباا كانتتدخل شعرها بس رجعت طالعت فييه و ببحه تذببح : مووو سبغه
    عبدالله : صببا لا تعاندي ويلا اقولك
    صبا وهي تدخله وتكلم نفسهاا : حتا شعري يقول صبغغاا اكرهكك اكررهكك
    عبدالله : تكرهي ميين
    صبا توها تنتبه : شعري
    عبدالله كان بيموت ضحك بس حط يده ع فممه عشان ما تروح شخصيته قدامها
    وطللع معاها بعد ماا اخترع مشكلا جديده وهي غطي وجهك
    .
    كانت جالسه مع منيه ما تدري بشي
    وسرحان تتذكر اللي صار امس
    بعد ما دخلها غرفته غصب عنها وقفت تطالع فيه وهو يقفل الباب
    ناظرته من فوق لتحت : خير جايبني هنا شتبي

    7
    7
    7
    7
    7. 7
    The end






    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    المشاركات
    17
    يسلموووووووووووو الايادي





    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    المشاركات
    5
    احس الروايه ناقصة فيها
    اشياء كثيرة ناقصة بس يسلمووووووووووووو





    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    المشاركات
    1
    الروايه مرره تحمس و دخلت جو معها و سجلت بالمنتدى بس عشانها بليز كمليها لو سمحتي اول روايه تعجبني اتمنى انك تكملينها





    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    المشاركات
    52
    .

    روووووووووعه

    يسلموووووووووووووووو الايادي

    ؟
    ؟





    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجبورة فيك وحبيتك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 28-Dec-2012, 01:14 PM
  2. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  3. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  4. رواية أجمل غرور كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 115
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 05:00 AM
  5. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •