الملاحظات
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 55

الموضوع: روايه يادانة القلب وينك تعالي شوفي مغليك وشلون حاله

  1. #11  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(5)ــآرت (b)


    دآنه كآنت تتمشى وفجآه مسك آيدها نوآف
    دآنه : يووه وش تبغا كمان
    نوآف : ليه زعلانه يؤ يؤ م يصير كذا
    دآنه : نوآف خلاص كآفي م صآرت
    نوآف : يووه الحلو معصب
    نآصر من ورآهم : هه مآشآْ الله
    دآنه آلتفتت بسرعه من الخوف : نن ننآصصر
    نآصر : آنآ آقول ليه طول عمرك م التفتي لي حتى كله عشان ذا
    نوآف : يللا بس خليك مع المريض ذا
    غمز لها ورآآآآآح وهي بتموت خوف
    دآنه : ننآصصر لآ تفهم غلط
    نآصر قرب منها : آنآ آللي طول عمري م آشوف غيرك ولا ابي غيرك طلعتي تعرفين ذا
    دآنه من الخجل م قدرت تطالع فيه
    نآصر : للآسف طحتي من عيني
    جآ بيروح بس مسكت يده دآنه : نآصر لحد يدري تكفى
    نآصر غمض عيونه بحزن : هذا اللي هامك الحين هه
    ( ورآح وخلآهـآ )
    رجعت دآنه ووجها متقلب
    آم فيصل : دانه وش فيك ؟
    دآنه هدووء م تكلمت بآقي عينها بالارض
    نآصر طالع في دآنه بآستحقار : وش تبون عشآ آجيبه لكم ؟
    دآنه رفعت عيونها لنآصر بس نآصر تجاهلها
    آم فيصل : آي شي والله نبي نرجع بدري عيالي بالبيت
    آم يوسف : خبله تخلينهم مع الخدامه
    ام فيصل : يختي طفشت شهور مكبوته بالبيت مع العده ابشم هوآ شوي
    دآنه : يمه خل نروح آلبيت تعبانه مره
    فيصل : فيك شي ؟
    دآنه : آيه مره تعبانه خل نروح البيت نتعشا بالبيت
    جو بيروحون بس قرب منهم شخص وباين عليه الزعل
    فيصل : هه هلا بندر
    بندر : آنت وش مفكر نفسك هاه
    فيصل : بندر وش فيك
    بندر : لا ي عيوني م فيني شي جآي وماخد اختي من وسط اهلي
    فيصل : ابوك هو طردها
    بندر : كذااااااااااااااب هو قال ساحبها انت وماخدها من وسطهم
    فيصل : حدك هنااا آبوك الخسيس هو اللي طاردها
    م درآ فيصل آلا وضربه مطيرته ع الارض من بندر : لا تقول عن آبوي كذآ
    آجتمعو نايف وناصر ومسكو بندر
    همس جآيه من بعيد : بندر آبوي هو اللي طآردني قدآم الكل هو آخدني لآني كنت بآلشآٍرع م رضى يخليني بالشارع يوم ان ابوك واعمك وعيالهم رضو يخلوني
    بندر ظل سآكت يطالع فيها ومنحرج
    قآم فيصل وقرب من بندر : شوف ي بندر الخلاف اللي بين اهالينا م عمرنا وصلناه لنا ويوم ابوي مات وصل لنا ليه لآنك م تدري اهلك وش سوو بآهلي وانا بين الحياه والموت
    بندر : بس كيف يكذبون علي
    فيصل : يبون المشآكل تصير بيننا حتى حنا لا تسمع لهم شف ابوك وعمك رافعين علي دعوه يقولون اني ماكل حلالهم
    بندر مصدوم : م من جدك آنت
    فيصل : انا يوم جيتكم همس وقفت ف وجه ابوها لانها تدري انه مو ع حق عشان كذا طردها م فيه اب له قلب يسوي ببنته الوحيده كذا ويشيش راس ولده على اخته
    بندر : معليش ي فيصل ع الضربه اللي جآتك بس
    فيصل : آقول لا يكثر مسوي لي فيها آخلاق واعتذآر
    نآيف : ههههههههههه والله منت وجه اعتذار الحق عليه يعتذر منك
    نآصر : عطه ضربه ثانيه خله يعرف قيمة الاعتذآر
    فيصل : هههه لا الله يخليك م جآني كآفي وبرجعها لك ترى مردوده
    بندر : آسكت بس آسكت . همس يللا تعالي نروح البيت
    همس : لا والله م اروح ابوي بيذبحني
    بندر : انا موجود م بيسوي لك شي
    همس : الحين تروح دوآمك وانا بنذبح بالبيت
    دآنه : بندر الله يخليك خليها عندي والله انبسطت فيها خلي السماجه
    بندر : نطقت الجوهره حمدالله
    دآنه : ههههه حرام عليك
    آم فيصل جآيه من بعيد : هلا بندر غريبه جيت
    بندر : هلا خالتي جيت اسلم ع فيصل
    آم فيصل : يللا فيصل نروح البيت
    دآنه : هاه بندر الله يخليك خليها عندي
    بندر : كم تعطيني
    دآنه : والله انك نذل شكرن خدها معك م نبغاها
    همس : آفآ بعتيني عشان كم قرش ما تبغين تدفعينهم يللا ي اخوي نلم كرامتنا ونروح
    دآنه : بندر تكفى خليها الله يخليك
    بندر : ههههه ي زين ذل الحريم طيب خلاص بخليها
    دآنه تنط من آلفرحه : هيه الله يخليك لنا ي احلى ولد عم ف الحياه
    فيصل : آقول وش رآيك تعطينا مقفآك وانتو عالسياره يللا
    دآنه بآحرآج : طيب يالسامج ما تبغا تشوفني مبسوطه
    نآصر ينآظر لها بآستحقآر : آلله معكم
    فيصل : يللا شباب عن آذنكم
    رآحو للبيت ودآنه مسرحه ف النظرات اللي اعطاها ناصر م تحبه بس م يهون عليها ياخد هالفكره عنها
    وفيصل يفكر وش بيصير بهمس اللي تحبه م يبي يكسر قلبها بس يحب نوف وهي تحبه آمآ همس ف قررت ترجع لاهلها لان قلبها انجرح من نظرات نوف وفيصل ويوم راحو يتمشون مع بعض م تبي تنجرح اكثر






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(6)ــآرت (a)


    بآليوم الثاني آول يوم يداوم فيه فيصل للشركه
    : صبآح الخير
    آلكل : صبآح آلنور
    همس عدلت االشال ع رآسها : دآنه وش قلتي تجين معي
    دآنه : اوك بس ي ويلك تسحبين علي وتقعدين مع صاحباتك
    همس : ههه من عيوني والله م آسحب عليك
    فيصل : يخططون بدون م يقولون لي ولا يعطون وجودي أي اهتمام
    دآنه : هههه ابروح معها المدرسه
    فيصل : م فيه
    همس شهقت : ليييييييه
    فيصل : كيفي مابغاها تروح
    دآنه : لا ي فيصل امانه والله زهقت من البيت من زمان م رحت مدرسه ولا شي اشتقت لصآحبآتي آبشوفهم
    فيصل : طيب طيب ازعجتيني روحي
    دآنه : هييييييييه آحبك ي آحلى اخو ف العالم
    فيصل : ي كرهي لك اذ قدك متحمسه روحي البسي يللا انا بوديكم
    آم فيصل : م بتتأخر ع الشركه ؟
    فيصل : لآ يمه بآقي بدري
    قآمو همس ودآنه يتجهزون آمآ فيصل بآلسيآره يكلم نوف ومبسوط ويوم طلعو دآنه وهمس وصلهم مدرستها ورآح آلشركه
    نوآف : صبآح الخير
    فيصل : صبآح النور
    نوآف مد لفيصل كذا ملف : هده المعاملات خلصتها كلها
    فيصل : مآشآء الله بيوم وآحد
    نوآف : سهرت عليها والله مابغا الشغل يتآخر
    فيصل : آوك ححلو نبغا نسوي شرآكه جديده
    نوآف : شرآكتنا مع شركة جدك م تجددت هالسنه
    فيصل بصدمه : آي شرآكه
    نوآف : اعمامك مسوين شرآكه معانا وآبوك قبل فيها
    فيصل بعصبيه : الغي هذه الشراكه والحين
    نوآف : بس م يصير آلعقد مكتوب فيه 5 سنين
    شوي طق آلبآب عليهم
    فيصل : تفضل
    محمد : السلام عليكم
    فيصل : هلا هلا عمي وعليكم السلام
    محمد : سآمحوني ع الغيبه والله انشغلت المفروض آجي آسال عنكم من بعد عين آخوي
    فيصل : لآ ي عمي عاذرينك تفضل اقعد
    شوي الا ويدق جوآل فيصل
    فيصل : آلو
    آلمدرسه : معاي فيصل آخو دآنه
    فيصل قلبه خآف : آي نعم وش فيها دآنه
    آلمدرسه : جاتها حاله غريبه لازم تجون تاخدونها
    فيصل : يلا يلا بجيكم الحين
    محمد : وش فيها اختك
    فيصل : جآتها الحاله اللي ما صدقنا تروح منها رجعت لها الحين
    محمد : آلله يستر وينها الحين
    فيصل : دآومت مدرستها شكل اللي فيها جآيها من المدرسه
    نوآف طاحت الملفآت من يده وبآقي مو مستوعب اللي صآر : وو وش قلتو آآ آي عين
    فيصل مستغرب : آنت وش يهمك ف الموضوع
    نوآف بعصبيه : آقٌول لك تكلم الحين وش عينه
    محمد : كآن عندها عين قبل سنه خلاص ارتحت
    نوآف بصدمه : ممن جدك ؟
    فيصل : خلاص ي هوه البنت ف المدرسه مسكينه خل نروح نآخدها
    فيصل : يللا آلله يستر بس
    وطلع ولحقهم نوآف وهو مصدووم لين رآحو للمدرسه طلعت بهدوء ولا تكلمت ولا قالت شي آمآ نوآف فهو مصدوم نزل من السياره يبي يروح لهم كآن بالجهه الثانيه موقف بس بغمضة عين جآت سيآره وطيرته
    آلتفتو محمد وفيصل وعرفو انه نوآف رآحو له ع طول يصحون فيه بعدين نطق بكلمه وحده واغمى عليه من بعدها على طول : دد دآنه
    محمد : نوآف وش فيك آنت تسمعني ؟
    فيصل مو فآهم شي بس آتصل ع الاسعاف ع طول وجو آخذو نوآف وهو رآح بدآنه على طول لبيتهم
    نوآف دخل العنآيه وحالته خطيره شوي

    عند آبو مشاري
    آبو مشاري : ي خلود
    خلود : هلا يبه
    آبو مشآري : شوفي نوآف عندكم بالمستشفى لازم يموت سامعه
    خلود : ف أي قسم هو
    ابو مشآري : شوي ويقولون لي المهم لازم تموتينه عشان الحلال كله يصير لي انا بعطيك اوراق حطي فيها بصمته اوراق تنازل هذه
    خلود : افا عليك يبه تآمر آمر
    رندآ : حرام عليك يبه انت قآتل تصير والفلوس تصير حرام عليك خاف ربي
    آم مشآٍري بعصبيه : رندا اطلعي غرفتك م تستحين تقولين لابوك كدا
    رندآ : هذا ابو بالله يقتل عشان فلوس آدري آنكم انتو اللي قتلتو عمي العمليه كانت ناجحه بس من دخل اللي حطيتوه مات كله عشان فلوس خاف ربي يبه







    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,260
    آبو مشآٍري عصب وقآم وضربها وضربها وخلود وآمها م قالو له شي
    مشعل كآن توه دآخل يوم سمع صوتهم رآح لهم ع طول وبعد آبوه عن رندآ : خلاص يبه بتذبحها
    آبو مشآٍري : الذبح قليل بحقها
    رندآ من بين دموعها : خله يذبحني ذبح آبوه وذبح آخوه والحين يبغا ذواحد ثآني مو صعبه عليه يذبحني
    آبو مشآري : روحي من وجهي
    مشعل : رندآ خلاص قومي غرفتك
    خلود : يبه آذبحها وفك نفسك بتنشب لك ف المحاكم صآرت تعرف كل شي
    آبو مشآٍري دخلت الفكره برآسه وكان فيه سكين ع الطآوله كآنو يآكلون فوآكه خذآها ورآح بيذبحها بس مشعل مسك آيده وخذا السكين منه : مجنون انت تذبح بنتك
    رندآ كآنت ضآمه نفسها وميته خوف وترتجف ومعطيتهم ظهرها رآح لها ابو مشاري ودفها برجوله بقوه فطاحت من الدرج على ظهرها واغمى عليها
    آبو مشآٍي ينآظر لها مصدوم ومشعل حط آيده ع رآسه وراح لرندا على طول : رندا قومي وش فيك قومي لا تموتين

    مشعل شآل آخته وطار بها ع المستشفى ودخلوها غرفة العمليات
    فيصل ومحمد كانو يدورون بالمستشفى عشان نوآف بش شآفو مشعل : مشعل وش تسوي هنا ؟
    مشعل بصدمه : رندآ
    محمد : وش فيها
    مشعل : ابوي ذبحها
    محمد : وشو
    فيصصل مصدووم : وش سوآ فيها
    مشعل حكا لهم آلسسآلفه كلها

    عند دآنه
    آم فيصل مآسكه رآسها وتقرآ عليها ودآنه نآيمه بس قامت على طول
    آم فيصل : بسم آلله عليك وش فيك ؟
    دآنه : يمم يمه
    آم فيصل : لبيه ي عيون امها
    دآنه : وش صآٍر لي
    آم فيصل : م صآر شي ي قلبي انتي نآمي وآٍرتاحي
    دآنه : طيب دفوني بموت برد
    آم فيصل قآمت تغطي دآنه زين وشغلت قرآن عندها وطلعت لقيت همس مع الصغار بس بالها مو معها
    آم فيصل : همس وش صآر
    همس : والله مدري دخلنآ وقعدت مع صآحبآتها شوي ونفسها عادي بس من يوم بدو البنات يزيدون ارتفعت حرارتها وطاحت علينا وتصيح
    آم فيصل : شكل الحسد وذا اللي فيها من المدرسه
    همس : انتو م عالجتوها
    آم فيصل بتعب : م خلينا شيخ الا وقرآ عليها م صدقنا ترجع لحالتها الطبيعيه الحين رجعت لها
    همس : سآمحيني ي خآلتي كله مني
    آم فيصل : آلله يكون بعونها لازم ناخذ غسيل بنات المدرسه كلهم
    همس : آنآ اجيبه لك بكرآ
    آم فيصل : ي ليت والله خل ادق ع فيصل اشوف وينه
    فيصل رد عليها : هلا يمه
    آم فيصل : وينك ي ولدي
    فيصل : بالمستشفى
    آم فيصل : يؤ ليه ؟
    فيصل : ااه وش اقول لك يمه نوآف آللي معنا بالشركه صار له حادث وهو بالعنآيه
    آم فيصل : لا حول ولا قوة الله بالله الله يقومه بالسلامه
    فيصل : وعمي يمه دف رندا وطاحت على ظهرها واغمى عليها على طول وهي بغرفة العمليات
    ام فيصل شهقت : يووه منه هالادمي بنته ذي كيف يسوي فيها كدا
    فيصل : ع العموم يمه بنتظر رندا تخلص عمليتها واجيب لكم الشيخ
    آم فيصل : لا ي قلبي م يحتاج قرينا عليها وهي مرتاحه الحين
    فيصل : حتى لو للضروره
    آم فيصل : آللي تشوفه يللا يمه آبشوف لآخوآنك
    فيصل : آلله معك يمه
    همس : خالتي وش صآير ؟
    آم فيصل : رندآ آبوها ضربها واغمى عليها وهي بالعمليات الحين
    همس شهقت : مثل اللي كان بيسسويه ابوي فيني مدري ليه ابوي وعمي م يحبوننا الفلوس اعمت عيونهم بس
    آم فيصل : م عليك ي بنتي مردهم لكم





    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(6)ــآرت (b)

    عند ام نآيف
    نآيف : لآ يمه من جدي اتكلم
    آبو نآيف : ي ولدي آنتفع بها انت قرب زواجك اشتري لك بيت شي
    آم نآيف : آبوك صآدق وين تسكن البنت اذا تزوجتها
    نآيف : عندي شقه ي يمه وبعد آلزواج نسوي لنا بيت
    آبو نآيف : لآ ي ولدي فلوس جمعيتك آثث بها شقتك سوي بها شي ينفعك بعد الزواج
    نآيف : طيب ودي نسآفر سوآ بآلحج قبل م اتزوج وآرتبط
    آم نآيف : بنسافر بس مو بفلوسك
    آبو نآيف : كأن آلكآم موجه لي
    آم نآيف : ههه ي زين اللي يفهمون ع الطآير
    نآيف : هههههه آلله يعينك يبه عاد جمع من الحين
    آبو نآيف : م تغلى عليكم والله
    آم نآيف : آيوه آيوه واذ بدآت الاجآزه يبدآ آلانسحآب
    آبو نآيف : آفا عليك تعلميني فيني
    نآيف : ههههه خلاص شوي وتتضاربون
    آم نآيف : آلآ وش تبغون اسوي لكم غدآ
    نآيف : نتغدا برآ
    آبو نآيف : نوف بتتاخر محاظراتها كثيره اليوم
    نآيف : يوووه سفر م فيه وغدا م فيه
    آم نآيف : هههه عذر ابوك عشانه بيدفع
    نآيف : آنآ آدفع بس خل نطلع نتغدا
    آبو نآيف : م عندي مانع
    نآيف : عادي م عندي مشكله طيب آبروح لرنيم الحين
    آم نآيف : هههه روح لها
    نآيف : على 3 آجيكم
    آبو نآيف : آلله كل هالوقت تقعد عندهم احد يزور بالظههر غيرك
    نآيف : عادي زوجتي
    آم نآيف : ههه روح تسبح لا يكون تروح لها كذا
    نآيف : آنه قصدي يللا عن آذنكم
    آم نآيف + آبو نآيف : آذنك معك

    بعد ساعه 12:30 ف المستشفى طلع الدكتور
    مشعل : هاه دكتور طمننآ
    الدكتور بآسى : مش هتتحرك بعد اليوم بقت مشلوله
    فيصل : وكيفها الحين ؟
    آلدكتور : بينقلونها غرفه بالدور الرآبع
    مشعل مصدوم : دكتور م فيه آمل ترجع تمشي
    آلدكتور : هلأ مو مبين شي بعد اسبوع حيبين يللا الله يقومها بالسلامه
    محمد : آه منك ي آبو مشاري نآظر بنتك وش صآر لها
    مشآري جآ عندهم : صح اللي سمعته ي جماعه
    محمد : مشآري متى جيت ؟
    مشعل : شفت آبوك وش مسوي قتل آبوه وآخوه وكان ناوي يقتل بنته
    فيصل : وشلون يعني قتل آبوه وآخوه
    مشآري يصرف : آختي وش صآر لها ؟
    فيصل : آتكلم آنآ جآوبوني
    مشعل : آختك صآرت مشلوله
    مشآري : لآ آله الا الله من جدك
    مشعل : خلود آختك اللي بدون قلب هي اللي قالت لآبوك يسوي كذآ وآمك وبعد م صآر آللي صآر نزلت دموع امك بس بعد آيش
    فيصل : تقصدون آبوي صح آبوكم اللي قتله ؟
    مشعل : رندآ تقول لك آذآ قآمت يللا ي مشآري خل نطلع لآختنا اذ ابوها متخلي عنها حنا م بنتخلى عنها
    رآحو وخلو فيصل بحيرته ومحمد مو قآدره تشيله رجوله : فيصل كل هالمصآيب ليه
    فيصل : آبوي مآت بعدين آنآ واختي حالتها حاله بعدين همس بعدين نوآف بعدين رندآ
    محمد : تكفير دنوب ان شاء الله انتو كبآر لكن شوف يوسف وابتسام باقي صغار انحرمو من ابوهم وهم باقي اطفال احمد ربك ع النعمه ابوك راح بس عوضكم ربي ب آثنين مثل القمر
    فيصل طرت ف بآله فكره : آقول عمي آنت في بآلك حد
    محمد : كيف يعني
    فيصل : ليه م تتزوج خالتي ام يوسف عمركم واحد عشان عيال عمي
    محمد آرتبك : مدري والله آمش خل نجيب الشيخ لآختك
    فيصل : آن شآء آلله

    عند آبو مشآٍري
    آبو مشآري : آهم شي لحد يدري بكرا محكمتي
    آم مشآري : تتوقع تموت ؟
    خلود : لآ يمه انا ادرس هالحالات شلل بسيط وخلاص
    آبو مشآري : آلمهم لحد يدري عشان م اخسر القضيه الحين نوآف بآلعنآيه كسب قضيتي مضمون
    آم مشآري : الله يسهل عليك
    شوي الا ويدق الباب بطريقه جنونيه
    خلود : يووه فيصلوه شكله
    آبو مشآٍري رآح يفتح آلبآب وجآب طرآٌ على وجهه طيحهه للآرض
    آبو مشآري : هيه انت مجنون
    : آيه مجنون يالحقير م بقلبك رحمه انت م عندك احساس بنتك من لحمك ودمك تسوي فيها كدآ
    آبو مشآري : واسوي فيها اللي ابغا لو آدفنها وهي حيه
    خلود : هيه انت اطلع برآ مو يعني انك عمها تجي تدافع عنها
    محمد : آنتي لسانك لا يطول آقصه لك
    آبو مشآٍري وقف ومسك محمد من ثوبه : تتهجم علي وفي بيتي لا حدك هنا
    محمد فك آيد ابو مشاري : ي الحرآمي انت مآكل حلال ابوك واخوك ابو يوسف الله يرحمه وحلالي وكمان عينك على حلال ابو فيصل مشاريعك فاشله لان فلوسك بالحرام كلها ي عديم الاحساس امك بتموت ف البيت ولا تدري عنها ورافع دعوه تبي تطلعها من البيت تبي ورثك ي الخسيس بس ف المحكمه رآح يدرون عن كل شي مو يعني ان نوآف بالعنايه تسوي اللي تبغا
    وطلع وآبو مشآري ميت خوف انه يعلم عنه كل شي
    جآ الشيخ لدآنه وقرآ قرآ عليها لين هدت ونآمت وقال لآزم غسيل من المدرسه
    وابو نآيف خدا عياله وطلعهم يتغدون برآ ويتمشون لين المغرب
    بآلسسيــآرهه
    نوف : فيصل م يرد علي والله قلبي مو مطمني
    آم نآيف : يمكن نآيم ي بنتي
    نوف : لا حتى لو نآيم يصحى ويرد والله قلبي محسسني ان فيه شي
    نآصر : نآيف م قلت لي وين بتسكنون بعد الزواج ؟
    نآيف : في شقه وبنعمر بيت لنا جنبكم
    نسرين : يووه ناشبين لنا
    نآيف : والله ابي امي وابوي م ابيكم
    نسرين : يآخي م بنصدق تتزوج وتروح تجي تعمر جنبنا
    نآيف : كآفي السنين اللي عشتها بغربه خل اعيش قريب منكم
    آم نآيف : احسن شي تسويه والله م شبعت منك ما عليك من اخوانك والله يحبونك
    نوف : آللي يسمعكم يقول الزواج بكرا باقي 3 شهور
    آم نآيف : ههه وش عليك انتي
    نوف : يمه كلمي خالتي والله قلبي مو مريحني احس فيه شي
    آم نآيف آتصلت ع ام فيصل بس م ترد واتصلو ع همس ودآنه ومحد يرد
    نوف : يوووه منهم خل نروح لهم
    نآصر : م بيطيرون اكيد نآيمين بيتصل عليك اذا صحى
    ابو نآيف : نوف ريحينا خل ننبسط يللا وين تبون نروح
    نسرين : همممم خل نروح الممشى الجديد خل نقعد قعده عآئليه الجو والله حلو
    آم نآيف : آي والله فكره يللا خل نروح


    ف المستشفى
    رندآ توها تصحى ومتآلمه : آآه
    رآح لها مشاري ع طول ومسك آيدها : رندآ حمدالله ع سلامتك كل ذا نوم اشتقنا لك
    رندآ آبتسمت وتتكلم بثقل : متى جيت ؟
    مشاري : جيت الظهر لعيونك
    رندآ : وين مشعل ؟
    مشاري : رآح يجيب خالتي ام فيصل تحت هم
    رندآ جآت بتقوم بس تآلمت وم قدرت
    مشآري : ارتاحي ارتاحي
    رندآ : ليه م اتحرك ليه رجولي ثابته آبرفع نفسي
    مشآري : فتره وتروح انتي ريحي نفسك
    رندآ بدآت تبكي : لآلآ بقعد طول عمري كذا لا ي ربي وش ذا مشلوله طول عمري وبدآت تصيح
    مشآٍري حضنها بقووه : رندآ لا تسوين بنفسك كذآ خلاص والله اوديك احسن مستشفى بالمانيا
    رندآ تصيح بجنون : لالالالالا خلاص ابغا اموت خلاص
    دخل مشعل : رندا وش فيك
    رندآ بصيآح : آنشليت ي مشعل انشليت خلاص مابغا اعيش خلاااااص والله الموت احسن
    رآح مشعل وحضنها ودخلت ام فيصل وهمس عندها يهدون فيها بصعوبه هدت ونآمت
    ام فيصل مآسكه رآسها وتقرآ عليها لين نآمت
    مشعل : تعبناك معنا ي خاله
    آم فيصل : ولوو مثل بنتي هي
    دخل ابو مشآري : ليتها ماتت
    مشاري : يبه ارخي صوتك توها نآمت
    مشعل ناظر ابوه بآستحقآر : آذ جاي تتشمت وتقول هالكلام تفضل اطلع برآ
    دخل الدكتور عليهم : مآشآء الله كلكو بتحبوها
    مشعل : دكتور متى تطلع ؟
    آلدكتور : هلأ بتطلع
    آبو مشاري : مابيها خلوها تخيس عندكم
    آلدكتور : حضرتك قلت آيه ؟
    مشاري : يللا وين اوراقها نوقعها
    آلدكتور : حضرتك مين ؟
    مشاري : آنآ اخوها
    آبو مشاري بصيآح : قلت لك م تطلع يعني م تطلع
    آلدكتور: وحضرتك مين ؟
    مشاري : م عليك هدا جآرنا
    آبو مشآري : آنا آبوها ومابيها تطلع
    آلدكتور : خلاص اذا الاب مش موآفق مقدرش اطلعها
    مشعل : ابونا ميت من زمان هذا وآحد مريض آلا انه آبونا
    آلدكتور : ي قمآعه حيرتوني
    مشآري : آبونا ميت امشي نوقع ونخلص
    رآحو يوقعون آمآ آبو مشآري عطا مشعل كف وصآح ف وجهه
    مشعل غمض عيونه من الالم : انت بالنسبه لنا كلنا ميت من زمان
    وطلع مع مشآري يوقع الاورآق
    صحت رندآ وآول م شآفت ابوها خافت وبدأت تصيح ع دخلة فيصل
    رندآ : تبي تقتلني مثل م قتلت آبوك وقتلت آخوك
    فيصل : رندآ عن وش تتكلمين قتل مين هو ؟
    رندآ : قتل جدي يبي يآخد فلوسه وقتل ابوك اذا م تدرون شوفو وش دخل مع دمه وقت العمليه خل يقول لكم
    فيصل وآم فيصل مصدومين
    آبو مشاري رآح وسحبها من شعرها وطيحها ع الارض من قوة الالم صآحت صيحه سمعوها كل اللي بآلمستشفى
    رآح فيصل ودف عمه : ي المريض قتلت ابوي ي المريض
    ابومشآٍري حآول يدآفع عن نفسه بس م قدر غضب فيصل غطا ع كل شي






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(7)ــآرت (a)



    رآحت ام فيصل وطلعت برآ تنادي مشعل ومشاري
    ورندآ طآيحه ع الارض تبكي وهمس حاضنتها
    رندآ : آبعدي فيصل لآ يذبحه ويدخل بجريمه ثانيه
    همس لا شعوريآ سحبت فيصل وكتفت يدينه
    فيصل : آبعدي خل اذبحه وافك الناس من شرهه
    همس وهي تبكي : خلاص ي فيصل تكفى مو لهالدرجه
    سحبته وجلسته ع الارض بس بآقي يدها مطوقه عليه آبو مشآري آنسحب ع طول وطلع اما همس راحت جآبت لفيصل مويه وشربته ع طول وهو بالغصب يتنفس وهي تبكي : خلاص
    جو مشاري ومشعل يوم شافو منظر اختهم خافو عليها راحو لها وطلعو ع الفراش وراحو لفيصل وهدوه شوي
    جا الدكتور وكمل آجرآءآت الخروج وبآلسيآره
    رندآ : آهلي م يبوني مابي اروح عندهم
    مشعل : ولا انا م راح ادخل البيت
    رندآ : كان خليتوني بالمستشفى ويقعد معاي مشعل
    مشآري : تجون معي للشرقيه ؟
    مشعل : لا شوف حالة رندآ
    رندآ بحزن : خلاص م رآح تلاقون لي حل وانا بهالشكل . خل نروح البيت وقابله بكل اللي يصير
    آم فيصل : تعالو عندي
    مشعل : لا ي خالتي مشكوره م تقصرين
    رندآ : تسلمين والله
    آم فيصل : لا والله ان تجون عندي كارهتكم انا يرمونكم وارميكم لا والله م اسويها
    فيصل : مشآٍري تعال خل نقعد مع بعض من زمان عنك
    مشعل : والله اننا نستحي منكم م نبي نثقل عليكم
    فيصل : ي شيخ اهلي فوق م ينزلون لكم الدور اللي تحت كله
    آم فيصل : اقول امشو بيتي بسرعه لا اسمع أي اعتراض
    فيصل : هههه اموت انا ي الشخصيه . بسرعه آنشويت من الحر
    مشعل : خلاص يللا
    رندآ طول طريق ساكته ولا تعلق بس تناظر بالشباك وخانقتها العبره
    باليوم الثاآني بالظهر عند فيصل يتصل على نوف بس م ترد عليه مره مرتين ثلاث بعدين ردت بصوت ثقيل : الو
    فيصل برآحه : وينك خوفتيني عليك
    نوف : نآيمه
    فيصل : ي لبى النآيمين ي نآس صبآح الخير ي قلبي
    نوف : وينك امس احرقت جوالك ولا ترد ولا امك ولا اختك وربي اشغلتو بالي حرام عليكم
    فيصل : آآه ي قلبي والله صارت لي آشيآء خليها ع ربك بس
    نوف : لا م فيه مالك عذر
    فيصل : آنآ بس حبيت اطمنك لاني رآيح المحكمه الحين
    نوف : محكمتكم اليوم
    فيصل : آيوه
    نوف : ي قلبي طمني آمآنه
    فيصل : بجيك بعد المحكمه عندك جآمعه ؟
    نوف : لالا م عندي حتو لو عندي اقعد عشانك
    فيصل : طيب يللا على 5 العصر آطلع وآجيك
    نوف : اووك الله يكون بعونك آنتبه لنفسك
    فيصل : وآنتي كمان يللا مع السلامه
    نزل تحت شآف آلبيت هادئ عرف ان الكل نآيم بس سمع صوت بكآ يوم قرب من الصوت لقى رندآ تحآول توقف وتصيح لين طآحت ع الارض فيصل تآلم من هالموقف وقرب يبي يسآعدها بس صآحت
    رندآ : م احتاج شفقة احد م احتاج مسآعدة احد اطلع برآ من سمح لك تدخل
    فيصل : رندآ م يصير اللي تسوينه
    رندآ : آسوي آللي آبي ولا شايفين ان م صار لي سلطه ابد تقدرون تمشوني بكيفكم
    فيصل غمض عيونه بآسى : محكمتي اليوم بكلم ابوك عن موضوعك
    رندآ : هه ليه صرت ضيف ثقيل في يوم صح
    لا نسيت لاني مقدر اسوي شي انتو تسوونه لي ف صرت ثقيله
    فيصل : رندآ من قال هالكلام والله انك اعز من يدخل البيت
    رندآ : آهلي م يبغوني آنآ م ابغاني الكل م يبغاني ههه صار عادي الوضع عندي
    فيصل مسك يدها : قومي م تصير لك جالسة الارض رندآ م قالت شي قعدها ع الكرسي وقآل : مره ثانيه لو اسمع منك هالكلام ي ويلك انتي مثل اختي دانه
    رندآ : هه م عاد يهمني شي
    فيصل : يووه رندا آش بك كذا خبري انتي اللي دايم بشوشه تضحكين وين هالابتسسامه اللي م تفارقك وين خفة الدم م اجلس معك الا واضحك اما الحين العكس .
    رندآ غمضت عيونها بآسى : مدري وين رآحت مع هالعجز
    فيصل : تقدرين ترجعينها اذا عندك عزيمه بترجع لك الحياه م بتوقف على احد يعني بتوقفين الحيآه بحزنك ذا . عيشي سنك باقي صغيره ع الحزن والهم كم عمرك هاه 19 سنه صح باقي صغيرونه ابتسمي انسي كل شي انتي احسن من غيرك وربي ربك م يسوي شي الا وله خير لك
    رندا بدآت تقتنع : طيب والمدرسة والحياة
    فيصل : ههههه ي حليلك هذا اللي مزعلك حتى مصطفى م يسويها
    رندآ : يووه قصدي صاحباتي مو دراستي
    فيصل : دآومي بكرسيك عااااادي سولفي واضحكي م تقدرين تمشين بس تقدرين تسولفين تضحكين
    رندآ :
    فيصل : آلحين انا مخلي المحكمه ولي ساعه اتفلسف فوق راسك ف النهايه الاقي سكوت وتسليكك منك ( قالها بكل برود )
    رندآ : ههههه لا مو عن
    شوي الا يسمعون تصفيق وتصفير من مشعل ومشاري
    فيصل : ههه وش هالحفله ؟
    مشعل : ضحكتها اخيرن حنا اخوانها من الصباح وحنا نحاول فيها ولا بالكذب ابتسمت لنا
    فيصل : آحم آحم آنآ غير طبععآ
    مشآري : يآخي المحكمه فارقنا بس
    فيصل : يوووه حسبي الله عليكم عطلتوني ( وطآر ع سيآرته ورآح )
    رآح فيصل للمحكمه وبدآو ف نقآش حآد وهو خايف عشان نوآف بالعنآيه يعني يمكن تكون لعمانه






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,260
    آمآ دآنه توها صآحيه من النوم وتحس بثقل كبير على رآسها نزلت لقيت آمها مع مشعل ومشآري بآلصاله م انتبهت لوجودهم من الثقل اللي ف رآسها قعدت ع الكنب ورخت رآسها وغمضت عيونها
    آم فيصل رآحت لها : دآنه حبيبي وش تحسين فيه
    دآنه : يمه آحس بثقل كبير في رآسي
    مشآري ومشعل آنسحبو م يبون يحرجونها
    آم فيصل حطت ايدها ع رآس دآنه لين بدآت تصحصح شوي
    آم فيصل : هاه يمه كيفك ؟
    دآنه : احسن بكثير والله يمه وش صآر لي ؟
    آم فيصل : ولا شي ي يمه بس م نمتي زين الظاهر
    شوي وجآتهم رندآ تدف كرسيها : دنوو صحيتي
    دآنه التفتت لها بس انصدمت وظلت سآكته
    رندآ : هيه وش فيك تراني حقيقه مو خيال
    دآنه : وش فيك كذا ؟
    رندآ : م فيني شي لا تتفاولين علي
    دآنه : ليه ع الكرسي ؟
    رندآ آختفت ابتسامتها : م عاد اقدر امشي
    آم فيصل م حبت تحرجها آكثر : رندآ تعالي شوفي عيالي وش رآيك فيهم
    قربت رندآ بكرسيها : ي حيآآآآآآآآتي عليهم يهبلون يشبهوني
    دآنه : وش دخلك في عايلتنا ديوري بس يشبهوني
    آم فيصل : لا والله يشبهون امهم
    رندآ : ههههه بسم الله عليهم منك ي دوينوه تضيعين مستقبل عيال عمي
    دآنه برطمت : محد يقدر جمالي ي حليلي
    رندآ : ههههه خفي ع فمك شوي تعبتيه من الشد
    دآنه بتغير الموضوع : وين همس ؟
    آم فيصل : بالمدرسه رآح السواق يجيبها
    شوي ودخلت عليهم همس بصوتها المزعج : السالفه فيها حش في مين تحشوون ي ترى
    دآنه : ههلا همس تعالي
    رندآ : يووه الشين عند ذكره
    آم فيصل : هموس جيبي اللي قلت لك عليه
    همس مدت لآم فيصل علبه فيها غسيل ام فيصل قرت وذكرت الله
    دآنه : يمه وش ذآ
    آم فيصل خذتها وغرقت دآنه فيه وهي تسمي
    دآنه : بسم الله يمه وش فيك
    رندآ : سمي ي دانه لا تصيحين هذا غسيل خل العين والحسد اللي فيك يروحون
    دآنه بدآت تصيح وترتجف جو مشاري ومشعل يبون يشوفون وش صآير بس آنصدمو من آللي يشوفونه آم فيصل رآحت لبنتها وتقرا عليها تقرا عليها وهي باقي تصارع نفسها وتتآلم وتصيح سآعه كامله وهي ع هالوضع لين بدت تنآم وتغمض عيونها
    همس : خالتي حرام عليك وش ذا لو ادري ما جبت لك غسيل البنات ولا شي
    آم فيصل : لآزم كذا ي بنتي تنحرق من داخلها اللي اعطتها العين مغسله ي رب تروح وتزول منها يللا تعالي ساعديني نوديها غرفتها ترتاح
    مشآري متفاجئ : مشعل اثاري السالفه كذا
    مشعل : آيوه من مده
    مشآري : كم صآر لها
    مشعل : تقريبآ سنتين
    مشاري : يعني اللي صآر مو منها
    مشعل بآستغرآب : وش صآر
    مشآري : هاه لا ولا شي آمش خل نطلع ابشم هوآ طفشت هنا
    وطلعو وآم فيصل مع دآنه تقرآ عليها ودموعها تنزل حزن على بنتها
    نوآف للحين بالعنآيه وآهله عنده يبكون على حالته
    الساعه 3في آلمحكمه آجلوها حتى يصحى نوآف وآذآ مآت رآح يكون الحلال كله نصيب ابو مشاري وابو بندر
    فيصل طلع والدنيا ضايقه فيه ورآح لنوف
    نوف : هلا والله
    فيصل بهم : كيفك ؟
    نوف : فيصل حبيبي وش فيك
    فيصل بدوون تعليق
    نوف : تعال آدخل تفضل ( وآخذته من آيده ودخلته المجلس وقعد )
    نوف : قول لي وش صآر
    فيصل : مخنووق ي نوف مدري اداري حلال ابوي اللي بيضيع واهلي مشاكل اختي م يندرى وش فيها كل يوم وحالتها تزيد وبنات عماني ثنتين انحطو برقبتي آدآري مين وآخلي مين
    نوف قربت منه ومسكت يده : آفآ ي فيصل اخبرك قوي لا تقول كذا
    فيصل : والله تعبان م نمت من كثر التفكير الحين انا المسؤول لو ضاع الحلال ضاعو اهلي
    نوف : ليه وش صآر ع المحكمه
    فيصل قآل لها كل شي بالمحكمه
    نوف شهقت : نوآف بآلعنآيه ؟
    فيصل : آيه ويمكن م يقوم
    نوف : ي قلبي عليك ي دآنه
    فيصل فز ع طول : آنتي تعرفين هااه . وش بينهم ؟
    نوف بآرتبآك : هاه لا وش م بينهم شي قول لي وش تبي تشرب
    فيصل شد على يدها بقوه : وش بينهم
    نوف : آه فيصل آلمتني بيدي م بينهم شي آقول لك
    فيصل بقل صبر : آخلصي وش بينهم
    نوف بعصبيه : دانه ونواف يحبون بعض من زمان






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(7)ــآرت (b)

    فيصل ظل سآكت شوي بعدين عصب : وليه انا م ادري وكيف يعرفون بعض
    نوف : وش تدري عنه ؟
    فيصل : من وين متعرفين على بعض
    نوف : مدري
    فيصل بقل صبر : آوريها الخآينه دآنه ماشاء الله تعرف واحد وتحبه بعد وهو الخسيس م قال وجاي يشتغل عند ابوي كمان قوي وجه
    نوف : فيصل م هقيتك بدون احساس الرجال بين الحيا والموت واختك الله اعلم بحالها وانت تفكيرك كذا واللي كان بيننا وش تسميه ترا حتى انا عندي اخوان بدال الواحد ثنين
    فيصل : انا غير
    نوف : لا منت غير مثل م انت حبيتني هو حبها جا يشتغل عندكم عشانها وعنده احساس مثل م انت عندك احساس
    فيصل بصيآح : تكلم واحد غريب من سنين وحبو بعض وش يعني مو متربيه هذه اوريها
    نوف : بس هالغريب شوف وش سوا جآ عندكم عشانها آشتغل عندكم عشانها يعني وش يعني يحبها شوف وش صآر له بالعنايه هو بسببها م ترحم انت م تحس
    فيصل طلع من عندها معصب ورآيح للبيت وهو م يشوف قدآمه
    نوف طلعت اتصلت على خالتها على طول
    آم فيصل : هلا نوف
    نوف : خالتي فيصل جاكم معصب بيذبح دآنه
    آم فيصل : ليه وش صاير
    نوف : بعدين اقول لك ابعدي دانه عنه والله يذبحها اعرفه
    آم فيصل : طيب يلا الله يستر عليك
    نوف : آلله معك ي خالتي
    نآصر : ليه يذبح دآنه وش سوت ؟
    نوف : ولا شي ي ناصر مالي خلق تكفى
    نآصر : بسرعه ليه يذبحها
    نوف تدري آنه يحبها : نآصر دآنه تحب نوآف آللي بالعنآيه وهو يحبها وتو فيصل درآ عن الموضوع
    نآصر نآظر لها بصدمه وع طول طلع يبي يروح لهم حتى لو م تحبه دآنه م يبيها تموت

    عند محمد : مآشآء آلله وجهك منور يمه
    آلجده : هلا ي ولدي تفضل
    محمد : هاه كيفك اليوم ؟
    الجده : بخير ي ولدي انت وش مسوي
    محمد : والله حمدالله
    الجده : ليه محد جا يسآل عني من اخوانك وابو فيصل من مات م شفت عياله
    محمد : والله يمه مشاكل وهموم عليهم اعذريهم يمه
    الجده : لو آموت محد يدري عني
    محمد : لا يمه استغفري م يصير هالكلام
    دق جوآل محمد : عن آذنك يمه اكلم وارجع لك
    الجده : خذ راحتك ي ولدي
    محمد : هلا حبي
    ود : وينك من الصباح مختفي ي النذل
    محمد : هههه كنت نآيم وربي توي صحيت
    ود : شخبارك ؟
    محمد : بخير من سمعت صوتك آنتي كيفك ؟
    ود : مو بخير والله
    محمد : آفآ وش فيك ؟
    ود : آآه ي محمد والله تعبت من هالعيشه ابموت وافتك
    محمد : وانا تتركيني
    ود بدآت تبكي : محمد م فيه وحده آهلها يعاملونها كذا غيري والله مليت
    محمد : ود آبتزوجك
    ود : هاه ؟
    محمد : آبآخذك على سنة الله ورسوله آبعيش معك على طول اصحى وانام عليك
    ود : رحمة فيني آكيد
    محمد : والله آحبك وآبيك هاه وش قلتي ولا بس تتغلين
    ود ضحكت بصوتها النآعم : ههه
    محمد : ي لبى اللي يضحكون لي ي نآس
    ( ود حبيبة محمد من 5 سنين عمرها 23 تعرف محمد من عمرها 17 والحين هي 3 جآمعه آخر سنه لها قسم التمريض مثل محمد بس هو بمستشفى وهي بمستشفى ثآني آبوها مآت ف تزوجت امها واحد ثآني وتخلت عنها وهو دآيم يحآول يتعدى عليها وآخوآنها من آمها م يطيقونها بس وآحد منهم آسمه خالد عمره 17 )

    ود آنحرجت وتمت سآكته
    محمد : وش فيك سكتي هاه موآفقه
    ود بآحرآج : آكيد موآفقه
    محمد بفرحه : ي لباااااك احبك احبك
    ود : خلاص محمد
    محمد : آنحرجتي ههههههه
    ود : آنآ بروح آكمل شغلي
    محمد : هههه طيب يللا بآي
    قفل الخط وهو حآس آنه متسرع بس رحمها من العذاب اللي فيه وفككر بعيال آم يوسف يبي يتزوجها عشان عيال اخوه ويبي يتزوج اللي يحبها انحط بين نآرين






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    3,260
    عند آم فيصل
    آم فيصل : هيه فيصل وش فيك كذا مجنون انت
    فيصل : وين دآنوه ذابحها ذابحها
    آم فيصل : منت رآيح لها خاف الله فيها بالغصب نآمت
    فيصل طلع لها ولا اهتم لكلام امه شوي ودخل ناصر البيت مستعجل
    نآصر : فيصل وين لا يذبح البنت
    آم فيصل : آه ي ربي سترك وش آسوي مع هالعيال
    سمعو صياحهم فوق طلعو كلهم
    فيصل : انتي تسوين كذا ي قليلة الحيا ياللي م تستحين هاه احنا وش مربينك عليه
    دآنه تصيح : بعد عني لا تمسكني بصفتك مين تتحكم فيني خلاااااااااص بعد عني
    آم فيصل رآحت ومسكت بنتها : فيصل اختك مريضه وش هالقسوه اللي فيك
    دآنه فكت آيد آمها وبصيآح غير طبيعي : مآآآآآآآآآآني مريضضه م تفهموووووون م فيني شي خلاص نظرات الشفقه ذي مابيها مابي رحمتكم خلوها لكم فكوني بحالي بس وفكيني من ولدك ذا هو المريض مو انا
    فيصل تجمد مكآنه م عرف يتكلم ولا يتحرك
    دآنه من بين دموعها وشهقاتها : نسيت مين كان يوصل رسآيلك انت ونوف نسيت اللي بينك انت وياها جآت علي آنآ نسيت نوآل ( نوآل كآن فيصل يكلمها سنتين يلعب عليها وهي صدقته وانفصلوو )
    اذكرك فيها لو تبغا ي الاناني ي النذل مو علي انا بس يا حقير ما تستحي تمد ايدك علي كافي الالم بداخلي نوف عندها اخوان ف ناصر موجود واخوها بعد
    آلكل متآثر ومو قآدر يتحرك من الصدمه اول مره يشوفونها هايجه كذا
    دآنه طآحت ع رجولها : حرآم عليكم خلاص اذ ما تحسون انا احس ( بدآت تآشر ع صدرها ) هنآ شي يحرقني يقتلني خلآص خسرت آبوي وخسرت اللي احبه وخسرت دراستي وخسرت نفسي خلاص تذبحوني اذبحوني م عاد للحياه معنى عندي رجعت لي معاناتي اللي قبل سنه اقتلني وريحني فكني عذاب من كل الجهات محد فكر يحس فيني صار لي 3 سنين متعذبه تركت دراستي واللي احبه من العذاب ذا خلاااص
    الكل يطالع متأثر
    دآنه : نظرآت الشفقه هذه مابغاها ههه هذا انا بخير مو محتاجه ششفقتكم
    فيصل رآح لها ونزل لمستوآها ومسح على شعرها : دآنه
    دآنه : والله يافيصل تعبت صدقني اللي صآر كله من
    فيصل حط آيده على فمها : لا تكملين ( وحضنها بقووه : سآمحيني ي آختي مالي بهالدنيا غيرك وكل اللي صار من خوفي عليك
    دآنه بدآت تصيح اكثر
    جآت آم فيصل وحضنتها بسرعه وقعدت تقرا عليها تبيها تنام عشان ما تجيها حالتها لين هجدت ونامت
    آم فيصل : همس تعالي شيليها معي
    جات همس ورفعوها سوا وحطوها ع فراشها وباقي ام فيصل تقرا عليها
    الكل برآ وقلقانين مره
    فيصل حاط ايده على رآسه
    نآصر مره متآثر يبي يروح يحضنها يهديها بس م يقدر
    رندآ تبكي بس
    نآصر رآح لفيصل وقآل له : خلاص ي فيصل انت روح نآم وآرتاح هي بخير آكيد
    فيصل طلع يبي يروح غرفته وهمس كانت طآلعه من غرفة دآنه والتقو
    فيصل : كيفها الحين ؟
    همس تجآهلت نظرآته ورآحت عنده : بخير
    فيصل مسك يدها : نآمت هدآت تكفين قولي الصدق
    همس عينها على يد فيصل ويوم حس فيصل بيده فكها ع طول : مع معليش
    همس رفعت رآسها ونآظرت عيونه بحزن ودمعت عينها ع طول آمآ فيصل ف آلمه هالموقف همس رآحت ع طول وهو بآقي وآقف مكانه
    محمد طلب يقابل ود بمول يبي يكلمها بموضوع وتقابلو
    ود : هاه قول لي وش عندك
    محمد بتردد : آخوي آبو يوسف الله يرحمه عنده ولد عمره 9 وبنت عمرها 7 وعايشين مع امهم مع خالهم وخالهم زواجه بعد اسبوع
    ود بقلق : ططيب ادخل بالموضوع ع طول
    محمد مسك رآسه بتردد : آبي عيال اخوي يعيشون معي ع طول واعوضهم عن ابوهم
    ود بحزن بعد سكوووت : اها فهمت قصدك الله يوفقك يللا آستآذنك
    جآت بتروح بس مسك آيدهآ : تكفين آرجعي ابكمل لك
    ود رجعت بهدوء ولا قآلت شي
    محمد : ود آنآ آحبك آنتي آبيك آنتي وربك بس عيال اخوي
    ود : تتركني عشانها خلاص الله يهنيك فيها
    محمد : آترك روحي ولا اتركك ابتزوجك انتي مو مغير رايي في هالشئ بس اخذها هي كمان
    ود : محمد بذمتك مين تحب فينا ؟
    محمد آبتسم : آحبك انتي ي بعد ي ولا ابي غيرك وربك مابي اخذها الا عشان عيال اخوي
    ود : بس مآبي حد يشآركني فيك
    محمد : هي بتشاركك فيني بس م بتشاركك في قلبي قلبي لك انتي وبس ومحد ملكه غيرك
    ود :
    محمد : بكرآ بجيك آنا وامي ونطلب آيدك
    ود : ههه من جدك بهالسرعه
    محمد : لو بيدي تزوجتك الحين
    ود : آنحرجت خلاص
    محمد : هههه حلو الاعتراف
    ود رن جوالها : آلو
    آمها : وينك ي الدآشره
    ود : عندي دوام
    آمها : تعالي الحين ي الكذابه اتصلت ع دوامك يقولون مو موجوده تعالي بسرعه
    ود : اوف طيب دقايق واجي
    وقفلت ع طول وتمت ساكته تناظر ايدها بحزن
    محمد : آمك
    ود حركت رآسها بآيجاب ولا قآلت شي
    محمد فهم انها ضايقتها بالكلام : خلاص ي لبى روحك لا تتضايقين رآح تفتكين منهم قريب وتعيشين معي انا وبس
    ود : طيب يللا ابروح
    محمد طلع من جيبه علبه صغيره واعطاها : هذه هديه لك
    ود بآحرآج : لا ماله داعي
    محمد : خذيها وبلا دلع
    ود آخذتها : شكرآ تعيش وتجيب لي غيرها
    محمد : ههههههه تخليني اندم ترآ
    ود : ههه لالا نمزح نمزح
    محمد : يللا روحي تتآخرين على آهلك
    ود : طيب مع السلامه





    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(8)ــآرت (a)

    باليوم الثاني بالصباح
    نآيف : يللا يممه وش هالتأخير ورآي عمل ترآ آول يوم لي وآتآخر م يصير هالكلام
    آم نآيف : طيب جيت قل لخواتك يسرعون
    نسرين : الله غني من توصيلتك
    نآيف : يللا ي هووه نوفوه بسرعه
    الكل نزل ودق الباب
    نسرين نطت : آنآ بفتح
    رآحت فتحت الا هو رآيد خوي نآصر
    نسرين آرتبكت : هه هلا رر رآيد
    رآيد آآه ي لبى هالصوت ع هالصبح : وين نآصر
    نسرين : هالحين اناديه لحظه
    رآحت تنآديه وطلعو كلهم رآحو لآم فيصل ونآصر رآح مع خويه
    آم فيصل : هلا والله ام نايف تفضلي
    آم نآيف : شخباركم وش مسوين .؟
    آم فيصل : والله عايشين
    نسرين : وين دآنه
    آم فيصل : لالا خليها تكفين بالغصب نامت
    آم نآيف : رجعت لها الحآله
    آم فيصل : وش اقول لك بس لا ليلها ليل ولا نهارها نهار
    نوف : وفيصل وينه
    همس : طلع آلشركه
    رندآ : خالتي آبي آنآم آنآ تعبانه
    آم فيصل : طيب روحي نآمي
    رندآ حست بآحرآج هي قصدها تبي حد يسآعدها تروح تنام : لالا خلاص
    نسرين : تعالي نروح مكان ابسولف معك شكلك حبوبه
    رندآ : ههه وين نروح
    نسرين قآمت تدف رندآ : خليك سآكته
    نوف : آبروح آشوف دنوو
    همس : بجي معك
    نوف : يللا
    رآحو لدآنه لقيوها صآحيه تناظر من الشباك
    نوف : صبآح الخير ي حلو
    دآنه : ____________
    همس : صآحيه ي اللعينه ولا تناديني
    نوف : دنو وش فيك ؟
    دآنه : صدق نوآف بآلعنآيه ؟
    نوف تمت سآكته
    دآنه : يعني صدق
    نوف : آدعي له ي قلبي
    دآنه بدت تبكي : تكفون ابروح له تكفون لا يموت وانا م شفته ابروح له الله يخليكم
    نوف : كيف تروحين له مجنونه انتي
    دآنه : آلله يخليكم مابغا يموت وم شفته وم مسكت ايده وم سمعت صوته
    نوف : بروح آكلم آمك وبشوف توآفق ولالا
    دآنه : لازم اروح مو لازم توافق
    نوف رآحت لآم فيصل
    آم فيصل : وين تروحون طيب
    نوف : أي مكان مول قريب كذا نبيها تغير جو
    ام فيصل : طيب بس انتبهو لها
    نوف نطت : تسلمين لي ي احلى خاله
    وراحت طيران وقالت لدآنه وتجهزوا ورآحو للمستشفى
    آبو مشآري : خلود لا تنسين حطي هالشي بدم نوآف ويموت
    خلود : تامر امر يبه
    ود : آمممآ قلتي له كذا
    خلود : يب ذا كل اللي صار والحين بروح له ادخل السم ف جسمه
    ود : مالي دخل روحي انتي
    خلود قامت بكل غرور وراحت اما ود ف اتصل محمد عليها : هلا ميدوو
    محمد : شخبآرك وش مسويه
    ود : تمام وانت كيفك
    قعدو يسولفون نص سآعه تقريبا وع جية دآنه ونوف لها يسآلونها عن غرفة نوآف
    ود : يآخي مجنونه بتحط السم بجسم نواف المريض ابوها قايل لها يبون يكسبون القضيه وم يكسبونها الا اذ مات وهي الحين عنده الغرفه اظن انها 402
    دآنه آول م سمعت الكلام رآحت تدور بين انحاء المستشفى مثل المجنونه وتبكي تدور للغرفه ويوم فتحت الباب لقيت خلود عنده وهي اول م انفتح الباب طاح المغذي من آيدها
    دآنه صآحت : يآلخسيسه تبين تذبحينه والله اذبحك بيدي
    خلود آرتبكت : آنا جج جآيه اش اشوف حح حح حالة المريض
    دآنه قربت منها وحطت ايدها ع خلود تبي تكتمها وتموت بس جات نوف وبعدتها
    دآنه : شوفي ذي بتذبحه
    دخل كذا دكتور ومن ضمنهم نآيف ولد خالتها آول م عرف انها دانه رآح لها
    نايف : دآنه وش فيك
    دآنه : تبي تذبحه الوحيد اللي م بقالي بهالدنيا غيره
    نآيف : وانتو اطلعو برآ خلاص ماله داعي هالازدحام
    جآ آلدكتور اللي يتابع حالة نوآف : فيه آيه
    دآنه : دكتور لا تقول انه مآت الله يخليك
    آلدكتور رآح كشف على نوآف : م فيهوش حاقه حالته تتحسن شوي شوي بس معرفش اذ بيموت
    دآنه تبكي من بين شهقاتها : بيعيش والله وعدني م يخليني
    آلدكتور : مو بيدي اسوي أي شي ادعو له بس
    ( و راح من عندهم )
    نآيف : نوف وش جآبكم هنا . وش عرفها فيه ؟
    نوف م قآلت شي تطالع دآنه اللي بس تبكي
    دآنه رآحت لخلود وتضرب فيها ضرب مو صآحي م درت الا ومحمد دآخل عليهم
    محمد سحب دآنه له : خلاص ي دانه تبين تذبحينها
    دآنه : ذبحته ي عمي ذبحته
    محمد قرب لخلود : آنتي كيف تسوين كذا
    خلود : كيفي هالخسيس لازم يموت
    نآيف ونوف علامات تعجب مو فآهمين شي ف قرروا ينسحبون
    محمد صآح بوجه خلود : يآلخآيسه تذبحين نفس آطلعي برآ م فيك خير لا انتي ولا ابوك
    خلود : هه هو بيموت خلاص السم دخلته لجسمه
    وطلعت وخلت دآنه في حالة انهيآر
    محمد حط آيده ع رآسه مو عارف وش يسوي
    دآنه قآمت ورآحت تمسك آيده : نوآف تكفى قوم لا تخليني لحالي مالي حياه من بعدك قوم الله يخليك قوم
    محمد : دآنه قومي معي
    دآنه : آبنتظره يقوم
    محمد : بيقوم ان شاء الله بس انتي تعالي معي
    دآنه : صدق بيقوم
    محمد : آيوه بيقوم تعالي معي يللا
    دآنه قآمت معه وبدون كلمه ودآهآ كافتيريا يبيها تهدي شوي
    شوي وجآت عندهم نوف وهمس
    نوف : تآخرنا لازم نروح
    دآنه : يللا
    محمد : دنو آنتبهي لنفسك لا تزعليني منك اذا سويتي الجنان ذا مره ثانيه
    همس : آفآ ي عمي وانا م اهمك
    محمد : ههه كلكم مثل عيوني والله الله يخليكم لي
    آبتسمت دآنه ورآحت وهو رآح عند ود
    ود : من وين تعرفها
    محمد : بنت آخوي آلمهم انتي ابعدي خلود عنه واذا بتسوي شي بلغي الدكتور نايف ع طول






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    3,260
    ود : آووك
    محمد : يللا ي قلبي بروح البيت تامرين بشي
    ود : سلامتك الله معك
    رآح محمد لآمه يآخذها ويروحون يخطبون ام يوسف ووآفقت هي مالها حل تبي تضمن مستقبل عيالها وزواجهم بعد يومين وحفل بسيط عآئلي
    ومشآري رجع لزوجته وولده بالشرقيه
    ودآنه حالتها بدآت تتحسن
    ونايف ورنيم ع آحسن م يكون
    ونآصر مكتئب عشان دآنه وحآقد على نوآف ويبيه يموت عشان تبقى دانه له
    فيصل علاقته هو ونوف بدت تنهد كلها برود وآهمآل م يكلمون بعض الا مره ولا مرتين باليوم بس
    بندر جآ يآخذ آخته وكلم ابوه بموضوعها صعبه تقعد عند فيصل
    مشعل ينام عند واحد من اخويآه ورندآ عند آم فيصل بآٌقي

    بيوم الزواج الكل مبسوط ان الجو تغير عليه دآنه م رآحت للحفل نفسيتها بآقي تعبانه وقعدت بالبيت نايمه
    نآصر آستغل الفرصه ورآح لها قعد يدق آلبآب لين فتحت له الخدآمه
    نآصر : وين دآنه
    آلخدآمه : فوق عند تلفزيون
    نآصر رآح لها شآفها مسنده رآسها ومغمضه عيونها وبآين عليها التعب نحفانه بالحيل وعيونها حولينها سواد خفيف
    نآصر : دآنه
    دآنه فزت من صوته : وش جآبك
    نآصر : جيت اشوفك
    دآنه : آطلع برآ حنا بالبيت بروحنا اطلع
    نآصر قرب منها وقال بخبث : هذا المطلوب
    دآنه خآفت : وش تبي آطلع برآ
    نآصر حط آيده ع وجهها : وش فيك صآيره كذآ بآين عليك التعب
    دآنه بعدت آيده : آنت وش تبي الحين وش آلمطلوب ؟
    نآصر : آنتي المطلوب ليه م تحسين فيني انا احبك
    دآنه : بعد عني هالحركات م يسويها الا واحد خسيس
    نآصر عصب منها ومسكها من شعرها وقربها له اكثر : آصير خسيس لعيونك
    دآنه بدآت دموعها تنزل ع طول : نآصر الله يخليك اطلع برا
    نآصر قرب وبآسها بشكل شرس وهي تحاول تبعد عنه بس بصعوبه قدرت تبعده عنها وركضت لغرفتها وقفلت الباب عليها وقعدت تبكي وترجف من الخوف
    نآصر آستوعب اللي سوآه ولام نفسه مية مره وطلع وهو ماله وجه ابد يحط عينه بعينها مره ثانيه

    خلص الزواج والكل رجع البيت
    عند آم يوسف ومحمد
    محمد بآسها مع جبينها : مبروك ي شهد ( آسسمها )
    شهد : آلله يبآرك فيك
    محمد بتردد : هممم انا خذيتك ابي اتكفل بعيال اخوي اعوضهم عن ابوهم
    شهد بآبتسآمه جذابه : وانا م خذيتك الا عشان عيالي مالنا حد آخوي بيتزوج
    محمد مسح ع شعرها : حلو اننا متفاهمين ولا تخافين حقوقكم كامله بتاخخذونها انتي زوجتي وهم اولادي لك حقوق علي ولهم حقوق علي
    شهد آبتسمت وهي تتذكر آبو يوسف لآن محمد يشبهه بآلحيييل وقرب منهآ محمد بخصوص انها زوجته . ونآم آلكل وهو مرتآآح م عدآ دآنه .
    بعدها بكم شهر آنتهو درآستهم ونجحوو .
    دآنه تحسنت حآلتها بعد اللي صار مع نآصر لانها صارت كتومه اكثر وتدافع عن نفسها
    بالصباح دآنه نآزله من ع الدرج وشآفت آمها : صبآح آلخير يمه
    آم فيصل : هلا وغلا يمه وش هالطله الحلوه والوجه المنور
    فيصل دخل عليهم : لآ مآشآء الله العآئله مجتمعه من الصباح وش عندهم
    دآنه :فيصل تكفىى نبي نسافر الله يخليك
    فيصل : والشركه
    دآنه : تكفى طلبتك خلي أي احد يديرها نبي نغير جو آجآزة الحج بتبدآ خل ننبسط ونرجع
    فيصل : طيب خلاص خل نروح دبي وآنتي يمه وش رآيك ولا في بالك مكان ثآني
    آم فيصل : اللي يريحكم
    دآنه نطت من الفرحه : آلله ونآآآآآآآآسه
    فيصل : هههه انهبلتي خل نحجز اول
    دآنه : يوووه لازم تنكد علي . ابروح اتسبح انا
    فيصل : هههه م يطاوعني قلبي اشوفك مستانسه
    آم فيصل : علامك آنت ونوف متغيرين ؟
    فيصل : والله مدري يمه بعد المشآكل اللي صآرت تغيرنا ع بعض
    آم فيصل : لا تخلي المشاكل تفرق بينكم يمه
    فيصل : آن شآء آلله يمه ابروح لها اليوم واراضيها
    آم فيصل : حلو آم نآيف بتجي عندي هي والبنات الحين كلمها تقعد ف البيت
    فيصل نط يكلمها ولا عبر آمه وآم فيصل تضحك عليه

    محمد رآح يخطب ود ووآفقو وقررو يسوون زوآج ع طول مع حفله للخطوبه بسيطه
    ومشآري قرر يآخذ رندآ برآ يعالجها
    عند فيصل ونوف
    نوف ببرود : هلا فيصل حيآك
    فيصل : ي لبى آسمي من هالشفايف بس
    نوف آبتسمت
    دخل فيصل وع طول حضنها بآقوى قوته : آشتقت لك
    نوف بدوون تعليق
    فيصل : آفآ م اشتقتي لي
    نوف : تفضل مو حلوه وقفتك ع الباب
    وجآت بتدخل بس سحبها فيصل وسندها ع الجدار وتسند عليها : قولي لي آول آشتقتي لي
    نوف حست بشي غريب وآنفآسهم تختلط مع بعضها دمعت عيونها ع طول : ليه كذا م تدري عني وصاير بآرد معي وعديم احساس ومهملني
    فيصل مسح دموعها وقرب منها آكثر : سآمحيني ي روح فيصل آنتي والله اللي مريت فيه قآسي علي سآمحيني م آطيق زعلك ترآ
    نوف تمت سآكته
    فيصل : يووه شكلك م ترضين الا بالغصب
    وعضها ف خدتها وهي ضحكت ع طول : لا فيصل ترى والله تآلم
    فيصل : هههه لبى اللي يضحكون لي ي نااااس
    نوف آنحرجت : طيب انا تعبت ابجلس
    فيصل : عادي اتعبي مره عشاني
    نوف كبرت عيون وطالعت فيه بنظرات استغغراب
    فيصل : هههه يمه وش مقآس عيونك نمزح لا تتعبين عشاني ولا شي
    نوف : هههه يللا خل نجلس
    فيصل حضنها : م بتجلسين لين تجاوبين سؤالي اشتقتي لي ؟
    نوف بآحرآج : آكيد
    فيصل بآس خدها : غصبن عنك
    نوف : ههه ي وآثق
    فيصل : يحق لي ي آميرتي
    نوف : فيصلوه تعبت ابجلس ( ورآحت تجلس وهو لحقها وجلسو مع بعض يدردشون شوي )






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تعالي شوفي حظك
    بواسطة بنت عبد العزيز في المنتدى ملتقى مسابقات والعاب مياسه
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-Sep-2008, 10:42 PM
  2. (( شنطات !! نصيحة تعالي شوفي بنفسك !! ))
    بواسطة بحريني رومانسي في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-Jan-2007, 03:44 PM
  3. تعالي شوفي أي عروسة أنت؟
    بواسطة ططا في المنتدى تجهيز العروس
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 23-Jun-2006, 05:11 AM
  4. *&*&وشلون مغليك&*&*
    بواسطة في خاطري في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-Jun-2006, 01:00 AM
  5. تعالي يا لولوه ^_^ شوفي نفسج عاد
    بواسطة كويتي^صخر في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 30-Mar-2006, 11:42 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •