الملاحظات
صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 55

الموضوع: روايه يادانة القلب وينك تعالي شوفي مغليك وشلون حاله

  1. #31  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(12)ــآرت (a)

    عند آم فيصل
    دآنه : يمه تتوقعين عبدالعزيز بيكون طيب معاها
    آم فيصل : آن شاء الله خلاص اسكتي اقلقتيني خلي اخواتك ينآمون
    دخل فيصل : السلام عليكم ( بعد اللي صار مع نوآل آضطربت علاقة دانه وفيصل )
    دآنه : فيصل تقول آمي لازم نسافر
    آم فيصل : متى قلته
    دآنه : يوه قبل شوي
    آم فيصل : لا مابي اسافر ولا شي روحي نامي يللا
    دانه : يووه توقعت تدعميني نبغا نغير جو
    فيصل : آقول اطلعي وين نسافر خلي السفره للصيف
    دآنه قآمت بملل : بنام احسن لي يمكن اصحى الاقي نفسي بباريس
    فيصل يضحك : حمدآلله والشكر آقول يمه
    آم فيصل : وش
    فيصل : زوآجي آبيه يكون بعد 3 شهور
    آم فيصل ضحكت من الفرحه : ان شاء الله الله يوفقك ويرزقك ويهديك ويثبتك ويسخرك لها
    فيصل : هههه كل ذا
    آم فيصل : ودي ازيد بس بالغصب نآمت الاخت الكريمه
    فيصل : ههه يللا تصبحين على خير
    آم فيصل : وآنت من اهله

    عند آم رعد
    آم رعد : رعد يمه آبشاورك بموضوع
    رعد : آمري
    آم رعد : شفت لك بنت اليوم بالزواج بسم الله عليها جمال واخلاق ومن ناس معروفين
    رعد بملل : يمه قد تلكلمنا بهالموضوع وانتي عارفه رايي فيه زين
    آم رعد : بس يمه البنت مسكينه وربي ابوها معذبها الحين وهي مقعده
    رعد : لا حول ولا قوة الا بالله كيف يسوي كذا
    آم رعد : هي تعالجت وبدآت تمشي شوي شوي كم شهر كذا وتمشي تمام آبوك مات قبل لا يشوف عيالك اخاف اموت وم شفتهم والله البنت مزيونه
    رعد : كم عمرها ؟
    آم رعد : 19 اظن بـ3 ثآنوي آو تخرجت
    رعد : بس باقي صغيره والله
    آم رعد : م بينكم شئ عادي
    رعد وآفق عشان امه

    عند محمد
    شهد : توني دخلت التاسع
    محمد : طيب تحسين بشئ
    شهد : لا م فيه شي
    محمد وهو خاق على شكلها بعد الزواج : طيب آذ حسيتي بشي ع طول صحيني
    شهد آبتسمت محمد قرب منهآ وبآسها : تصبحين على خير
    رآح ينآم وشهد تطالع فيه حست بميول كبير له مثل ميول الحب والاعجاب
    آمآ ود كانت مع آبتسآم يسولفون لين نآمو ( ود مره تعلقت بآبتسآم وحبتها بشكل فضيع )

    باليوم الثاني
    قآمت همس وهي بالغصب تفتح عيونها وبتثاقل طالعت للمكان اللي هي فيه زادت الضيقه عليها
    عبدالعزيز : قومي رحلتنا بعد ساعتين
    همس : على وين
    عبدالعزيز : يووه ي كثر آسئلتك ع المريخ قومي البسي وجهزي اغراضك ابروح اطلب لنا فطور
    همس بضيق : طيب خلاص
    رآحت تسبحت وهي تبكي وتجهزت ورآحو للمطآر وقال لها بالطريق انهم مسافرين لفنزويلا

    عند آم نآيف
    آبو نآصر : وليه ما راحت المدرسه الاختبارات بعد اسبوعين
    آم نآيف : تفاهم معها عجزت منها صراحه م تسمع الكلام
    آبو نآصر : ي نسرين تعالي
    نسرين رآحت لهم وهي مو طايقه شي
    آبو نآصر : ليه غايبه
    نسرين لا تعليق ــــ
    ام نآيف : تكلمي ي بنت ابوك يسآلك
    نسرين : تعبانه مالي خلق
    آبو نآصر : تبين المستشفى
    نسري حركت رآسها بلا
    دخل نآيف : صباح الخير
    آم نآيف : صباح النور هلا يمه تفضل وين رنيم
    نآيف : بالجامعه
    آبو نآصر : نسرين روحي خلاص
    نآيف طالع فيها باستحقار : وليه الاخت غايبه لها مخطط ثاني
    نسرين طنشته وطلعت لغرفتها وهي متضايقه شوي ورن جوآلها رقم غريب وم ردت مره ومرتين وثلاث بعدين ارسل لها رساله وع طول ردت بعدها
    نسرين : هه هلا
    رايد : كيفك ي رنيم شخبارك ؟
    نسرين سآكته
    رايد بخوف : وش فيك
    نسرين : بسببك اهلي معتبريني خدامه شوف معاملتهم لي كيف اخوي ضربني ضرب مو صاحي والكل مستحقرني مستواي بالدراسه نازل بسببك آكرهك ليه انا اللي طلعت بطريقي ليه م خذيت نوف بذيك الليله ليه . انا اكرهك ي رايد اكرهك اطلع من حياتي خلاص مابيك ولا ابي شي حتى انا مابيني ابي اموت خلاص
    رآيد متآثر : نس نسرين آنآ آنآ آس آسف والله مم مو قص قصدي
    نسرين قآطعته : آسف هه وش بتسوي آسف لا بترجع اهلي مثل م كانو ولا بتشافي قلبي المجروح ولا بتبعد عني الضيقه كل ذا يصير وانا باقي صغيره بهالعمر لو كبرت وش بيصير خلاص اطلع من حياتي اكرهك اكرهكم كلكم
    قفلت بوجهه الخط وقعدت تبكي اما هو ف مره تآثر من كلامها وندمان
    .
    عند شهد
    محمد وود كانو بالدوآم وشهد تحس بآلأم الولاده وتتصل على محمد م يرد كان عنده عمليه ف اضطرت تتصل على ود كمان ما ردت
    ف آتصلت على ام فيصل
    آم فيصل : يللا بجيك انا والسواق الحين
    شهد : تكفين بسرعه ي ام فيصل
    آم فيصل : دقآيق يللا
    رآحت واخذتها ورآحو آلمستشفى ودخلوها غرفة الولاده ع طول






    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    المشاركات
    3,260

    عند ام رعد
    آم مشآري : خلاص اشوف للبنت ولابوها واخوانها وارد لك بعد يومين
    آم رعد : طيب يالغلا تامريني بشئ
    آم مشاري : سلامتك في آمآن الله
    قفلت منها
    رعد : هاه يمه عسى م وافقت
    آم رعد : يوم اني كلمتها تقول م تبيها توافق
    رعد بملل : طيب خلاص وش قالت لك
    آم رعد : ترد لنا بعد يومين
    نوآف دخل عليهم : آسمع شي غريب بس م فهمته قولو لي وش السالفه
    آم رعد : رعد بيخطب
    نوآف : اووخص والله كبرنا وم عندنا حركات بزران مثل اول وعقلنا والتزامات وعيال وحركات
    رعد : اكرمنا بسكوتك ليه م دآومت
    نوآف : آلحين بداوم
    آم رعد : آنتبه لنفسك يمه
    نوآف رآح وم شآف فيصل ف حمد ربه آنه م داوم

    آبو مشآري : وش رندآ ؟ ليه م خطبو خلود
    آم مشاري : خلود كبيره عليه واستحي من الحرمه انا وولدها بسم الله عليه وراتبه زين وبعدين اخو نوآف بيقربنا لآم فيصل وعيالها اكثر وبيصير تعرف كل شي بشركتهم
    آبو مشاري آقتنع : آجل موآفق قولي لهم البنت موافقه خل يجيون يخطبونها يوم الخميس
    آم مشاري : بعد 4 ايام خلاص حلو
    مشعل : كيف توافقون وم خذيتو رايها
    آبو مشاري : وانت كيف تتنصت على امك وابوك م تستحي
    مشعل : ترمي بنتك على واحد عشان فلوس خساره عليك كلمة اب
    مشعل طلع من البيت ع طول وابو مشاري قاعد يدعي عليه ويصارخ
    بعد 5 ساعات ولدت شهدوجابت بنوته
    فيصل : آتصل على عمي م يرد
    آم فيصل : خل اشوف ود يمكن ترد
    ود : هلا ي خالتي
    آم فيصل : وينكم م تردون احرقنا اجهزتكم اتصالات
    ود : اتصلنا على شهد م ترد
    آم فيصل : وين محمد ؟
    ود : شوفيه هنا ليه وش صاير
    آم فيصل : قولي له شهد ولدت جابت له بنوته مثل القمر
    ود بفرحه : من جد حمدالله وين بآي مستشفى
    آم فيصل : في التخصصي
    ود : يللا بخليه يجيكم
    محمد : وش صآر
    ود : شهد جابت بنت
    محمد : حمدالله وين ؟
    ود : مبروك والله وصرت آب
    محمد : ههه يبارك فيك
    ود : شفهم بالتخصصي بس وديني البيت اول احس اني دايخه
    محمد : سلامتك وش فيك
    ود : لآزم كذا توني داخله بالخامس مدري السادس
    محمد : فيني ولا فيك
    ود : لآ آن شآء الله سلامتك
    وصلها للبيت ورآح للمستشفى وشآف بنته وسلم على شهد وبارك لها
    آلدكتور : آستآذ محمد تعالا شوي
    محمد رآح له : هلا دكتور
    آلدكتور بحزن : مراتك بقت حالتها اخطر من اول مع الحمل والولاده ودي عندها سرطان يبقى هتتعب كتير لازم تاخد فيتامينات وحاجات مفيده لازم م تشتغلش وتنام كتير تريح جسمها وبنتك بقت زي القمر ربنا يخليها ليكو وبقى عندها حمايه ضد السرطان بس مراتك وضعها خطير لازم اهتمام خاص
    محمد بقلق : آن شآء آلله مشكور
    الدكتور : يللا الف مبروك مره تانيه
    محمد رآح لها وهي باين عليها التعب
    آم فيصل : هاه وش بتسمينها
    شهد بتريقه : بسميها على آسمك
    آم فيصل : هههههه الام شهد والبنت اسمها كذا
    شهد : ههه شفتي كيف
    آم فيصل : لا م يهون علي سميها شهد انتي عزيزه وغاليه م يهون علي تسمونها على اسمي
    شهد : آقول تخيلي
    محمد : كيفك الحين
    شهد آبتسمت : حمدالله بخير
    محمد : وش نسميها ؟
    آم فيصل : قلت لكم على اسمي م رضيتو انا زعلت خلاص بطلع بكرامتي
    شهد بضحكه : تعالي وين آقعدي
    آم فيصل : صدقتي والله م اخليك ي الخبله اشتقت لك اصلا
    محمد بتريقه : الحريم كذا لسانهم اطول منهم وحده توها والد وتسولف وتضحك ولا كانه صار شي والثانيه اخص منها
    شهد بضحكه : قول ماشاء الله
    محمد : مآشآء آلله بس وش تسمينها يللا عشان بكرا اسجلها
    شهد : همممم يآرآ
    محمد آبتسم : آن شآء آلله يللا تبون شي آجيبه معي
    آم فيصل + شهد : سلامتك
    طلع وشآف فيصل يكلم
    محمد : وآنت بآقي هنا
    فيصل : آبكلم آمي آلحين آروح
    محمد : يللا سوي اللي قلت لك عليه
    فيصل : آن شآء الله






    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(11)ــآرت (b)
    بآليوم الثاني
    وصلو همس وعبدالعزيز فنزويلا وكان بالليل
    رآحو تعشو بمطعم فخم ورآحو يتمشون طبعا هدوء بس يطالعون ومحد قال شي لين رجعو للفندق
    همس : آبي مويه م لقيت
    عبدالعزيز بملل : وش آسوي لك يعني
    همس بآحرآج : هاه لا خلاص ولا شي شككرا
    رآحت بس عبدالعزيز م تحمل وجهها البرئ ورآح جآب لها : شوفي هذه مويه
    آبتسمت همس : مشكور
    عبدالعزيز آبتسم لا شعويا ويوم حس بنفسه رآحت ابتسامته وقال بثقل : بكرا اذا جات 2 الظهر وم
    صحيت صحيني
    همس : طيب
    رآح عبدالعزيز ينام وهمس قعدت تطالع التلفزيون لين نآمت
    .
    عند فيصل
    نوآف : آيه من جدي
    فيصل : كيف م تبي تكمل وظيفتك هنا ؟ عشان اللي صار صح ترا نسيته م بييننا شي
    نوآف : حتى لو
    فيصل : طيب كمل هالشهر معانا بعدين انقل
    نوآف بملل : آووك مشكورين
    فيصل : آلعفو يللا كمل الملفات اللي معك وجيبهم لي بعد بكرا
    نوآف : آن شاء الله
    طلع وقلبه يآلمه يبي ينقل كل م دخل هالشركه يتذكر دآنه

    شهد طلعت من المستشفى وجو نآس كثير يباركون لها وبنتها تطلع بعد يومين ثلاث

    يوم الخميس بعد العصر
    آم رعد ورعد وعمه عند ابو مشاري يخطبون رندآ
    ورندا تبكي بغرفتها ومو رآضيه تلبس بس ضربتها امها وغصبتها عشان تسلم على ام رعد
    خلود مقهوره ان اختها الصغيره انخطبت وهي لا
    آم رعد : كيفك يا رندا كيف الدراسه معك ؟
    رندآ بصوت مبحوح وهادي : حمدالله تمام
    آم مشآري : رندآ روحي غرفتك يللا
    رندآ حركت كرسيها بكل آسى ورآحت
    آم رعد : بسم الله عليها نبي الاسبوع الجآي نملك عليها رسمي ويشوفون بعض
    آم مشآري : آللي تآمرين فيه والله
    رجعو البيت
    نوآل : هلا والله بالمعرس ليه م اخذتوني ابشوفها
    رعد : نايمه م رضيتي تصحين
    نوآل : يللا تكفون خل نطلع نروح أي مكان
    نوآف : وش آسمها كآمل ؟
    رعد : رندا بنت .
    نوآف آنصدم : عع عيد الاسم آتآكد
    نوآل : لا تتآكد هو اللي ف بالك صح
    رعد بآستغراب : خير وش فيكم
    نوآف بآقي مصدوم : لا ولا شي يللا بروح انام تعبان
    آم نوآف توها جآت لهم : وش فيه آخوكم ؟
    رعد : هههه آلله لا يبتلينا مم ابتلاه به
    نوآل : م علينا يللا خل نطلع
    آم مشآري : طيب يللا قومي البسي ولبسي اختك
    نوآل نطت من الفرحه : من عيوني الحين دقايق ونجهز

    عند آم فيصل :
    آم فيصل : دآنه يللا اخوك برى ينتظر
    دآنه : طيب م لقيت الاوراق وينها
    آم فيصل : في آلدرج الايسر في مكتب ابوك بسرعه
    دآنه لقيت الاوراق بس لفت انتباهها صندوق باين عليه الغبار فتحته شآفت صورة ولدين وبنت فيهم شبه من ابوها وصورة وحده آجنبيه جنب ابوها متصوره وحآمل بذآك آلوقت وشآفت ورقه يوم فتحتها انصدمت دخلت ام فيصل عليها : دآنه وش تسوين اخوك تحت وين الاوراق خل يلحق على المحكمه
    دآنه لآ تعليق وبآقي آلورقه بيدها جآت آم فيصل وخذت الورقه منها وطآحت من آيدها من قوة آلصدمه وشآفت آلصور آنصدمت ع طول ونزلت دموعها ودآنه جنبها بس لا تعليق
    فيصل طلع لهم بس يوم شآف حآلتهم عرف انهم شآفو آلصندوق
    آم فيصل طآلعت في فيصل ودموعها ع خدها : آبوك كان متزوج علي وعنده عيال
    فيصل م قدر يطالع فيها حول عيونه على اخته اللي باقي تطالع بالصور
    آم فيصل : طيب ليه وش شاف مني ليه
    دآنه : مستحيل ابوي يسويها ابوي يحبك يمه بس كيف
    آم فيصل : لو يحبني م يسويها خآين من جد
    فيصل لآ تعليق
    دآنه : كنت تدري ي فيصل ليه م قلت لنا ليه
    آم فيصل رآحت له ومسكته من كتفه وقعدت تهز فيه : كنت تدري صح ليه م تقول لي لي للحين سآكت ليه ما فيه ولد يسوي كذا في امه طالع على ابوك
    فيصل حضن آمه ع طول : خلاص يمه هو ميت الحين ادعي له بالرحمه م يصير كذا حرام
    آم فيصل : بس ليه يسوي كذا ليه
    فيصل : يمه عنده سبب والله
    آم فيصل : قول لي وش هو
    فيصل : اذا رجعت والله تاخرت يمه اذا ما رحت هم يكسبون القضيه
    آم فيصل بعدت من حضنه ورآحت غرفتها ولا قالت شي
    فيصل : انتي ليه تفتحين شي م يعنيك
    دآنه بآقي مهلوسه بالسالفه : تتوقع كم اعمارهم
    فيصل : آقول لك ليه تفتحينه
    دآنه : طيب ليه تزوجها وامي مسكينه وش سوت له عشان يتزوجها
    فيصل عرف ان مافيه امل منها اخذ الاوراق وراح طيران على المحكمه عشان يرجع كل الحلال بآسمه لآنه يوم كان بالعمليات هو وآبوه كتبو الحلال باسم نوآف
    عند مشعل ورندآ
    مشعل : خلاص يا رندآ م عليك
    رندآ : باقي صغيره انا يزوجوني وآحد بالغصب وشف وكم بينني وبينه 5 سنين يمكن مو بسيطه
    مشعل بآسى : نصيبك عاد خلاص لو مو مكتوب لك صدقيني م راح تاخذينه لو غصبوك من الحين لبكرا وربي م يكتب لعبده شي الا وله خير فيه خلاص عاد
    وش رآيك نطلع ؟
    رندآ : وين ؟
    مشعل : نتمشى آهلي مو موجودين رآحو عند عمي محمد زوجته ولدت
    رندآ : صدق وش جآبت ؟
    مشعل : جآبت بنوته سمتها لمياء المهم تبين تطلعين
    رندآ : يللا م عندي مانع
    خذآهآ وطلعو يدورون بشوارع الرياض






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    المشاركات
    3,260
    عند محمد آلمجلس مليآن آلكل يبارك له
    والحريم كمان كثير مجتمعين يباركون لشهد
    خلود كانت بالمطبخ حاطه السماعات وتسمع وبعالم ثاني جآ بندر ما انتبه لها بس هي انتبهت له وآول م شافته دخلت براسها فكره حطت بندر براسها وسوت كانها م شافته
    بندر : يا نيس فين القهوه ؟
    نيس ( الخدآمه ) : الحين سوي 5 دقيقه بعدين خلاص
    بندر : يللا سوي بسرعه
    جآ بيجلس بس آنتبه لخلود وع طول طلع وهي ثبتت هالفكره بداخلها ورآحت تقهوي الحريم وتضيفهم مع ود كله عشان ام بندر تنتبه لها وشآفتها هي وحرمه ثانيه ياشرون عليها ف آستآنست عرفت ا ن ام بندر تبيها لبندر
    .
    عند آم نآيف
    نآيف : يمه عندي لكم خبر تححفه
    آم نآيف : هاه بشر
    رنيم بآحرآج : ابروح آشرب مويه
    نآيف : آقول اقعدي تتهربين بس خل نقول لهم بعدين روحي اشربي م بتموتين
    نوف بحمآس : قول بسرعه حمستنا
    آم نآيف : خل البنت تروح عطشانه
    نآيف بعنآد : آقول لكم وش الخبر بعدين تروح
    نوف : يووه آخلصو
    نآيف غمز لآمه : رنيم حآمل
    نوف صآحت ورآحت حضنت رنيم ع طول : مبروك مبروك
    آم نآيف بتطير من الوناسه : الف مبروك ان شاء الله خير لكم
    .
    طبعا ناصر بالاستراحه
    ونسرين بغرفتها صارت علاقتها باهلها سلام بس بعد اللي صار وصارت تكلم رايد وكل يوم تحبه وتتعلق فيه آكثر
    آم نآيف : وين نسرين للحين نايمه
    نوف بلا مبالاه : مدري والله
    دخل نآصر بس يوم شآف رنيم رآح لغرفته ع طول
    آم نآيف : اخوك عجزت معه م يفيد معاه شي
    نآيف : آنآ آكلمه لك ولا يهمك آجيكم بكرا بعد العصر كذا واكلمه
    رنيم : وين نسرين آروح آنآديها
    نوف : بغرفتها وكرها اللي م تطلع منه
    رآحت رنيم طقت ع نسرين آلبآب
    نسرين : تفضل
    دخلت رنيم بش تفآجئت من غرفت رنيم اللي كانت دايم غرفتها مرتبه الحين محيوسه ومحد مهتم فيها ومهمل شكلها وآقفه عند الشبآك وتناظر بس
    نسرين بآستغرآب : وش فيك
    رنيم : ها لالا ولا شي آي صح وش فيك م تقعدين معنا
    نسرين : نآيف موجود
    رنيم : كلهم تحت الا آنتي وش فيك
    نسرين بلا مبآلاه : مآبي آنزل
    رنيم حست آن فيه شي بينها هي ونايف : طيب م باركتيلي
    نسرين : ع وش ؟
    رنيم : آنآ حآمل
    نسرين فرحت من قلب بس يوم تذكرت نآيف حقدت آكثر ف قآلت ببرود بعد م آختفت ابتسسامتها : أي الف مبروك
    رنيم آستغربت بس حبت تخليها ع راحتها : طط طيب آذ حبيتي تقعدين معنا تعالي
    نسرين رآحت ع فرآشها : قفلي الباب معك بنآم
    رنيم كآنت نآزله بس م حست الا بآيد تسحبها وتدخلها معه الغرفه وكله كآن تحت انظار نسرين






    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    المشاركات
    3,260
    .
    فيصل رجع من المحكمه وآستلموه آمه ودآنه تحقيق يسآلونه عن كل شي
    فيصل : آبوي قبل م يتزوجك كآن متزوج وحده بريطانيه وجآب منها اخوي ريآض اللي عمره الحين 24 بعده بسنتين تزوجك ويوم كنتي حامل فيني زوجته يورينا كانت حآمل بآخوي يحيى آكبر مني بشهرين وكان عندي اخت اسمها ساره بس توفت قبل 5 سنين وكان عمرها 22 والحين عندي آخت عمرها 7 سنوات اسمها اميره تراه الاسم اللي تحبينه يمه دايم تقولينه وطول عمرهم عايشين بالسعوديه يمكن ظلو هناك 6 سنوات يوم كبرو شوي يورينا ماتت يوم كانت تولد اميره
    آبوي وصاني فيهم قبل م يسوي العمليه وقسم الورث والاملاك بينا وبينهم بس يوم جيت آبعطيه كليتي كنت حآس آن عمآني بيقربون لكم لو صار لي شي ف الوحيد اللي قلت له هو نوآف وحولت الاملاك اللي باسمي باسمه وهو م قصر معاكم لكن آبوي
    آم فيصل قآطعته : خلااص وش كمان نآوي تقول فيه زوجه ثالثه كمان ولا عيال نسيت تقول لهم
    فيصل : هدي يمه وش فيك خلاص الله يرحمه مات دموعك وزعلك م بيغيرون شي
    دآنه : آلله عندي آخوآن آبشوفهم تكفى
    آم فيصل نآظرت دآنه بنظرآت آستحقآر : آطلعي برا انتي وياه لا اشوفكم
    فيصل: يمه وش فيك
    آم فيصل : خذ آختك واطلعو برى حتى اخوانك المنخمدين هناك لا اشوفهم ابد اطلعو
    آخذو آخوآنهم وهم حزنانين على حالة آمهم

    عند محمد آلكل رآح لبيته وكآن يلآعب بنته آلصغيره
    ود : انا بروح انام تعبانه آنت بتنآم هنآ
    محمد : سلامتك ي روحي
    محمد : آيوه
    ود : طيب تصبح ع خير
    رآحت وقفلت آلبآب آمآ هو قعد ينوم بنوتته يوم نآمت رآح ونآم جنب شهد يوم شآف شكلها مآثر عليها السرطان بالحيييل نآم وآيده مطوقه عليها اما هي م حست فيه آبد

    عند رنيم
    رنيم تصيح تحآول تفك نفسها من ناصر بس هو مو مخليها مطوقها من كل الجهات
    نآيف حس آن رنيم تآخرت مره رآح عند نسرين لقآهآ نآيمه يوم سمع صوتها بغرفة نآصر جن جنونه ودخل وشآفها تبكي آول م شآفته رآحت له بس هو آنعمى م صآر يشوف رآح وضرب نآصر وتضآربو طلعو نوف وآم نآيف ويحاولون يفكون بينهم ويوم تحول آلحقد اللي برآس ناصر لكره ورآح لرنيم وقعد يضربها ويصيح آمآ هي ف مآ تحملت واغمى عليها ع طول

    رجعو آم رعد من برى وهم مستانسين بالحيل بس شآفو نوآف متمدد بالصاله وبآقي بآلثوب وشكله يدل ع انه تعبانه وطآيحه جنبه اورآق آلمحكمه وآللآب وحوسه وبآين آنه تعبان بآلحيل رآحت له آم رعد بتدفيه بس مسك آيدها : دآنه
    آم رعد مستغربه ومتفآجئه بس آبتسمت وما عطت الموضوع اهميه دفته ورآحت تنآم

    عند نآيف
    آم نآيف : قتلتهم وش صآر وش سوو
    نآيف : خاينين لقيتهم مع بعض وش تسمينه
    آم نآيف : قوم نوديها المستشفى م عاد نبي فضايح كافي فضيحة نسرين
    نآيف يوم تذكر ان رنيم حآمل طآر بهم للمستشفى خآيف ع اللي في بطنها بس
    ساعه ساعتين طلع الدكتور
    نآيف بقلق : هاه وش صآر
    الدكتور : الضرب آللي جآلها خلاها تفقد الجنين وم حتحمل مره تآنيه لازم علاج
    نآيف بحزن : متى تطلع
    آلدكتور : لو عاوز نطلعها الحين حنطلعها لك بس بعد م تيجي الشرطه
    نآيف : آيه الحين
    رجع لبيته هو وكآن هدوء تآم اتصل على اهله يطمنهم
    رنيم جآت عنده تبي تكلمه بس م اعطآهآ فرصه
    رنيم : ليه م تسمعني طيب
    نآيف عصب ومسكها من رقبتها : وش تقولين تعتذرين وش عذرك ع اللي سويتيه تخونيني ومع مين مع اخوي والمشكله اصغر منك بكثير وحتى لو ليه وش سويت لك
    رنيم وهي بصعوبه تتنفس وتتكلم : هو اللي تعدا علي والله انا احبك ي نايف وانت تدري اني احبك بس هو سحبني وتعدى علي والله خلاص شي ايدك انكتمت مو قآدره اتنفس
    نآيف شآل آيده وطآحت رنيم ع الارض وبدآت تلقط آنفاسها بصعوبه وهو يتآلم على شكلها الذليل بس كرآمته فوق كل شي رآح ينآم بعد م اعطاها نظرات استحقار آمآ هي ف بتتقطع بكى رآحت وضت وصلت لها ركعتين تدعي الله فيهم ونآمت
    .
    بآليوم آلثآني يوم آلجمعه رآح نآيف يصلي آلجمعه وم رجع الا 4 العصر حتى هي استغربت من تآخيره وجواله م آخذه يوم جآ رآحت له ع طول : وش فيك ليه تاخرت صار لك شي
    نآيف ببرود : آنتي طآلق
    رنيم م آستوعبت : كك كيف يعني
    نآيف : يعني تاخذين اغراضك وع بيت اهلك اللي م تحفظ بيتي وتصونه م ابيها
    رنيم بكت ع طول : م رآح آطلع لين وتعرف الحقيقه
    نآيف بقل صبر : طلقت خلاص م فيه فايده اخلصي علي

    رنيم قربت منه وبصيآح : انت ما تفهم ما تحس ليه لو انك تحبني بتسمعني ليه
    ** وصارت تضربه بصدره **
    ليه تطلقني وتشك فيني لو تحبني م تسويها وتقول اني خنتك اخوك القذر هو اللي خذاني مو انا
    * وبدآ صوتها يرتفع * انا متربيه حمدالله اخوك اللي م عرفتو تربونه
    انا اهلي مربيني روح علم الحقير ذاك الصح من الغلط هو اللي غدر فيك مو آنآ
    نآيف عصب رفع آيده واعطآهآ كف من قوته طآحت ع الارض : م اسمح لك تتكلمين عن اهلي كذآ وقال بكل سخريه ي الخاينه جهزي اغراضك واخلصي آوديك لآهلك خليهم هم اللي يربونك
    رنيم مصدومه بالحيل قآمت بكل حزن وم آخذت لها الا كم غرض بسيط

    جآ نآيف بيآخذها بس استغرب مو ماخذه شناط ولا شي : وين اغراضك
    رنيم : مآبغا الا هاللي ف يدي
    نآيف : هه وآثقه آنك بترجعين
    رنيم : مابغا شي وديني بيت اهلي
    نآيف طلع ولا قال شي وهي لحقته ع طول وهي مخنوقه بالحيل

    دآنه توها صحيت من نومها بثقل وتعب راحت توضي وتصلي وطلعت لها شي تلبسه بس شغل بالها صوت طفله بالصاله يوم طلعت شاف فيصل وقاعد يلاعب اخته اللي قال عنه اميره وجنبه رياض ويحيى يوم شآفوها ظلو مستغربين حتى هي فتحت فمها ع طول متفاجئه
    فيصل بضحكه : ههه وش فيها اشكالكم كذا تعالي ريآض : هذه دآنه يعني
    فيصل : آيه
    ريآض : آهلين دنو شخبارك
    دآنه مفهيه معاهم جمالهم غيير : هااااه
    فيصل : هههه وش فيك تعالي سلمي عليهم
    دانه : كك كيف اسلم عليهم
    فيصل : يالخبله ذولي اخواننا اللي من ابوي
    راحت تسلم عليهم دانه وهي مفهيه فيهم وبآقي مسرحه وتعرفو ع بعض آمآ آم فيصل يوم عرفت انهم موجودين م رضيت تطلع ابد ولا تشوفهم ولا شي

    نآيف رآح لآمه والحزن بآين ع وجهه وشايل هموم الدنيا كلها ع راسه
    ونآصر خذوه للتوقيف لانه كآن سكرآن آمآ نسرين ف حست بالذنب انها م قالت له بس شيطانها كان اقوى
    نوف : يمه خل نروح لخالتي اليوم
    آم نايف : هيه انتي شوفي حالة اخوانك ولا تفكرين الا ف نفسك تبين فيصل بس شوفي اخوك كيف والثاني مدري وش سالفته وتقولين خالتي روحي غرفتك يللا لا آشوفك






    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(13)ــآرت (a)


    آبو مشاري : خلود فيه واحد اعرفه زين زين وخاطبك هاه وش رآيك
    خلود جآ ببآلها بندر ع طول : ايه موافقه
    آبو مشآري بفرحه ضم بنته : آلله يوفقك وياه
    وخلود آستآنست انها سوت اللي ف بالها وجآ خطبها
    باليوم الثاني
    شهد مستانسه ع بنتها بالحييل وآكتشفت انها كل يوم تحب محمد اكثر من اليوم اللي قبله وتعلقت فيه بشكل فضيع بس حاطه ف بالها انه يحب ود وود تحبه

    دآنه تسولف وتضحك مع اخوانها وفيصل رآح ينآم وبدو يتعرفون ع بعض وحبت يحيى آكثر من رياض لانه مرح وفكاهي وحتى اميره الصغيره حبتها بالحيل وهم حبوها وحبو اخوانها الصغار

    ملكة رعد على رندآ بعد آسبوع

    ف فنزويلا
    كآنو همس وعبدالعزيز ع البحر بآخر آلليل همس قاعده ع البي بي وتسولف وتضحك ومو معبره عبد العزيز اما عبدالعزيز ف حول نظره لها شآف جمآلها دقق ف ملامحها رسمها حفظها لان قلبه لها يحبها من زمان بس كبرياء رجولته تمنعه اما هي تدري انه يطالع فيها بس م اعطته اهتمام
    جآت همس بتقوم تبي تتمشى بس مسكها عبدالعزيز من ايدها وتغير صوته بالحيل : ع وين
    همس آستغربت وارتبكت :بب بروح اتمشى ش شوي
    عبدالعزيز اول مره يطالع فيها كل هالوقت م جآ ع باله انها بتكون بهالملامح الناعمه الطفوليه البريئه سحبها ع طول وهي طآحت بحضنه ورآسها عند صدره حست بآحرآج وم رفعت راسها له ابد تحس بحراره بجسمها آمآ هو ف لف آيده ع خصرها وشدها وبآيده آلثآنيه رفع رآسها له وقال بصوت خافت وهآدئ : لو آدري كل هالملاك عندي م ضيعته ثوآني
    مسك آيدها الناعمه الصغيره وقربها لصدره : شفتي وشلون صآير قلبي شفتي نبضي وشلون آرحميني لا تخليني آموت محروم من هالعيون وانت كل بالك معاه ومو معبرتني ابد
    همس حمرت خدودها ونزلت رآسها وقآلت بآرتبآك ورجفه : آآ آبرووح آ آتمششى
    عبدالعزيز شدها له اكثر وقآل وصوته قمة الهدوء : هممس
    همس رفعت رآسها م قآلت شي واختلطت انفاسهم والتقت عيونهم عبدالعزيز قرب من شفآيفها وغمضو عيونهم وطال آلليل
    .
    اما رنيم حآلتها حزن بس قاعده بغرفتها م تبكي م نزلت ولا دمعه بس كذا حزينه لا تاكل ولا تتكلم بس آنكسآر والم حتى النوم صآير خفيف بالحيل
    نسرين صارت كل شوي لازم تكلم رايد وعلاقتهم ببعض تكبر اكثر واكثر
    نسرين : ههههه لا مو لهالدرجه
    رآيد : ي لبى هالضحكه احبك ي المجنونه
    نسرين بآحرآج : وانا بعد
    رآيد يبي يحرجها آكثر : آنتي بعد وش ؟
    نسرين : آنآ بعد
    رآيد : ههه أي طيب وش
    نسرين : يووه خلاص آحبك
    رآيد : ي لبييييه وآنآ آموت فيك والله
    نسرين سمعت صوت نآيف يناديها : يللا نآيف جآ بآي
    دخل عليها نآيف : وش تسوين هنآ آنتي مو من العايله
    نسرين ابتسمت ببرود : وش آسوي معكم
    نآيف : متآكد آن ورآك شي بس ابشري قريب بآعرفه وقومي آقعدي معنا والله م كآن لك عايله ابد
    نسرين قآمت بكل هدووء ورآحت للصآله ولا قآلت شي






    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    المشاركات
    3,260
    بعد اسبوع ( يوم آلخميس يوم آلملكه )
    الكل مرتبك وحآيس ورندآ في قمة حزنها تطالع في فستانها اللي قدآمها بس ومو رآضيه تلبس ولا تاكل ولا شي
    جآ آخوها مشعل : صبآح الخير ي العروسه
    رندآ آبتسمت ع خفيف بس حزنها بآين
    مشعل قرب لها وجلس قدآمها : رنو شوفي ربي ما يكتب لعبده شي الا وهو خير له وربي م كتبه لك الا وهو خير لك يبي يبعدك عن شر لا تخلين حزنك يسيطر عليك وبعدين ما تدرين يمكن رعد يحبك ويصونك ويحافظ عليك احسن من اهلي م تدرين يللا عاد اضحكي وشوفي الحياه من طرف ثاني وقومي البسي فستانك خل اشوفك ادري م بيحلي الفستان الا العروسه الكسلانه اللي مالها حيل تتحرك تصلح نفسها
    ضحكت رندآ : طيب خلاص اطلع برآ
    قآمت تسبحت وجآت لها الكوافيرآ وضبطتها وكل شي طلعت ملاك الفستان رصآصي على آحمر وهآدي مآسك عليها طويل بس مو مره مسويه تسريحه خفيفه ناعمه بشعرها ومكياج هادي مره وجاي شكلها روعه في داخلها شوي حزن بس كلام اخوها آثر فيها
    الكل كان يرقص ومبسوط بالحييل دآنه كآنت بآلمطبخ مع خلود
    خلود : لآ يكثر بس آصلا مدري كيف كرامتك انتي وامك تخليكم تجون بيتنا
    دآنه بعصبيه : احترمي نفسك انا مو جايه عشانك ولا عشان ابوك وامك جيت عشان اللي يستاهلون اما انتو حتى النظره ما تستاهلونها يللا بس روحي يالعانس خل وحده من العجايز اللي برى تخطبك لولدها ونفتك منك مع ان م ظنتي احد يبغا ياخذ هالوجه
    خلود راحت بعصبيه اما دانه كانت بتطلع بس تفاجآت ب نوال كانت متفاجآه بالحيل : نن نوآل
    نوآل حضنت دانه بشوق: آهلين دنوو وحشتيني ي قممر
    دآنه بتعجب آكثر : وش جآبك
    نوآل : وش بك آخخوي هو آلمعرس
    دآنه دآرت بهآ آلدنيآ وقآلت بصيآح : نوآف ؟!!
    نوآل ضحكت : لا يالخبله رعد اخوي الكبير
    دآنه برآحه : مبروك توي آدري والله انه اخوك
    نوآل : ههههه منتي عايشه مع العالم يللا بس خل نطلع نشوف الناس

    عند رندآ : وقعت على آورآق آلخطوبه وآنزفت ع موسيقى هاديه والكل سلم عليها واعجب في رقتها وهدوئها وقعدت بجنبها دآنه ويسولفون مع بعض
    رآحت دآنه لآمها وقالت انهم يبون يروحون لانها تعبانه بالحيل بس هي تضايقت عشان نواف بس ف وآفقت امها ورجعوا للبيت ع طول
    ع الساعه 2 كذا قالو لها يبي يقعد معها ورآحت عنده بثقل وكره وخوف دخلت عنده ورآسها بالارض خطواتها شبه هاديه وفيها اضطراب ورجفه عشآن اللي صآر لها من قبل : آلسلام عليكم
    وقف رعد وهو كآشخ ومبتسم : هه هلا وعليكم السلام
    رندآ مشت شوي كآنت شبه بعيده منه وجات بتمشي خطوتين بس آضطربت حركتها وجات بتطيح بس هو ع طول رفعها وظل ماسكها: سلامتك فيك شي
    رندآ بآحرآج بعدت عنها ايده وجلست بعيد شوي عنه ولا قآلت شي
    رعد بآرتبآك : كيفك ؟
    رندآ ببرود : بخير
    رعد بقلق وخوف: آنتي في رجولك شي من آول حآس آن مشيتك مو طبيعيه فيك شي
    رندآ رفعت رآسها له متعجبه آنه ما يعرف وظلت تطالع فيه بصمت
    رعد آستغرب : وش فيك ؟ آذآ سؤالي فيه احراج لك ف آنآ آسف آعتبريني مآ قلت لك شي
    رندآ بصوت خآفت : عادي م كنت امشي عليها بس تحسنت الحين
    رعد مآ حب يحرجها آكثر : سلامتك
    قعدو نص ساعه اكثرها سكوت هو كان يتاملها طول الوقت اما هي ف عيونها بالارض وكلها كره وحقد على ابوها وعلى رعد وحياتها المستقبليه وكل شي بعدين آخذ رقمها وطلع ع طول وانتهت الملكه والكل كان مبسوط الا رعد ورندآ ودآنه ونواف

    بآليوم آلثآني

    رجعو همس وعبدالعزيز ورآحو لبيت ابو عبدالعزيز عند آهله وحيد آمه هو وعنده آخت آسمها سآره عمرها 20 سنه

    عند نآيف كآن بآلصآله وطفشان مل من كل شي بحيآته
    آم نآيف شآفته ما هان عليها : نآيف وش فيك يمه
    نآيف : ولا شي يمه مافيني الا العافيه
    ابو نآصر : نآيف يبه ما يصير اللي انت تسويه بنفسك خلاص عيش حياتك الى متى بتظل كذا عشانها خلاص
    نآيف قآم بعصبيه وطلع من البيت ولا قآل شي راح لبيته اللي كآن سآكن فيه هو ورنيم دخل وقلبه يآلمه يتذكر آللي صآر يتذكر آحلى آيآمه معاها بس جآ في بآله صورتها مع آخوه ف كرههآ حقد عليها بس بلحظات قرر انه يمحيها من حياته ويبدآ حياة جديده سمع ان ما يمحي الحب الا حب ثاني ف قرر يبدآ بقصة حب جديده
    .
    عند محمد
    كآن مع ود بآلصآله ويسولفون
    محمد : هاه كم بآقي لك ويجي ولدنا الحبيب
    ود : 3 شهور
    محمد : يووه مطولين اجل
    ود : وش ورآك آلتعب لي انا مو لك
    محمد مسك بطنها وبآسها ف خدتها : هههه عساه كله فيني ولا فيك ي بعد قلبي
    ود آبتسمت بآحرآج بس آشغلت نفسها تتهرب من نظراته
    دخلت عليهم ابتسام وهي تبكي
    محمد : بسومي وش فيك
    ابتسام : ماما مره تعبانه واناديها اناديها ابغا اصحيها بس ما تصحى وشكلها يخوف ويوسف يبكي يضربها يقول عشان تصحى بس كمان ما تصحى باقي وش آسوي
    محمد فز ورآح لها شآفها منتهيه بالحيل ولونها مخطوف وشعرها القليل متناثر راح يصحيها يصحيها هو خبره بهالامور فقآس نبضاتها لقاها ضعيفه مره اخذها وودآهآ آلمستشفى ع طول

    عند دآنه قآمت من آلنوم بثقل من آلصيآح وآلآزعآج آخوها آلصغيريصيح بآلصآله ومحد عنده رآحت له وهي تصيح : يممه وينك تعالي سكتي ولدك المزعج ذآ م ردت آمها نزلت تحت بس تفآجآت آلنور جآي خآفت بآلحيل وآخوآنها كلهم مجتمعين وعلى روسهم قبعات آلحفل وبالونات في كل مكآن آول مآ نزلت قآمو يغنون لها هي آبتسمت وباقي مو مستوعبه
    وبآسم بحضنها يبكي آول م خلصو وقآمو يصفقون لها قآلت بكل غباء : خير وش ذآ كله
    رآح لها فيصل وضربها ع رآسها ع خفيف : ميلادك يالخبله
    حكت شعر رآسها بدلاخه : آمآنه
    آلكل قآم يضحك ورآحو لها يبآركون لها وهي حضنتهم كلهم وهي تبكي من آلفرحه ومفتشله من شكلها شعرها طآير وحوسه بوجهها توها صآحيه والبجآمه تاريخها منتهي : وين آمي
    فيصل : رآحت لخالتي مع ديما ما عليك يللا قطعي الكيكه بنموت جوع
    ريآض : صرتي كبيره والله من قدك آنآ 24 سنه محد معبرني ومسوي لي حفله ولا قآل لي كل عام وانت بخير
    يحيى : شف آلحيوآن وآلحفله اللي سويناها لك ببريطانيا يوم صآر عمرك 20 يوم سوتها لك يورينا مدري جوليا حبيبة القلب نآكر آلحميل من جد
    ريآض تذكرها وآبتسم بجرح ولا علق
    دآنه : هههه خلاص مضآربه هي خلونا نطلع بعد العشآ نتمشى وكذا بمناسبة ميلادي وانت بتقول لي سالفة يورينا مدري جوليا ذي هاه بس ماني فاضية لك
    فيصل : ايه تمصلحي تمصلحي
    اميره : يللا نطلع يللا نطلع بس نروح نآحد ديما اول
    فيصل : آقول روحي تطلعين كذآ ولا آقعدي بالبيت
    اميره مدت برآطمها : تيب خلاث





    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    المشاركات
    3,260

    عند محمد
    بالمستشفى طلع آلدكتورمع محمد من غرفة شهد: حالتها صعبه اوي عشان الكيماوي ابتدت تخلص من العلاج اسبوعين وتخلص
    محمد : حمدالله . طيب والشعر بيرجع عادي ؟
    الدكتور : آه آكيد حيرجع عادي بعد العلاج بشهرين او تلات تقريبا وحترجع تكمل حياتها معاكو طبيعي بس الغذاء مهم لصحتها والنفسيه في ال3 شهور الاولى لازم تكون تمام ما تزعلوهاش في حاقه ولا تبوضو عليها يومها
    محمد : طيب شكرآ دكتور آقدر آخذها آلبيت
    آلدكتور : آه تقدر تآخذها تعال وقع اوراق خروجها وآتكل على الله وخذها
    .
    رعد كآن يكلم رندآ ويتعرفون ع بعض اكثر هو بس آللي يسآلها هي تجآوبه بدون نفس وهو ع باله انها منحرجه وقفل منها وخذآ آهله وطلع يمشيهم برى
    .
    عند همس وعبدالعزيز كانت همي ع اللاب تتصفح الانترنت وعبدالعزيز جآلس ع الفرآش قدآمها بس بعيد عنها
    عبدآلعزيز : همس
    همس طآلعت فيه :
    عبدالعزيز بتردد : تدرين ليه آخذتك ؟
    همس حركت كتوفها بلا مبآله ورجعت نظرها للاب : ولا آبي آدري
    عبدالعزيز : لا بتدرين لازم اقول لك عشان
    همس قآطعته : طيب قول
    عبدآلعزيز بعد سكوت : فيصل
    همس حولت عيونها لعبدالعزيز بسرعه وقلبهآ قآم يآلمها
    عبدآلعزيز تآكد من سرعة انتباها يوم قآل آسمه آنها باقي تحبه وقآل بكل حزن : هو طلبني آخذك
    همس متفآجئه مو مستوعبه للحين : كك كيف يعني
    عبدآلعزيز : آنآ خوي فيصل من زمان يمكن 17 سنه وحنا آخويآء وشفتك عندهم 4 مرات يمكن ومن شفتك وانا آفكر فيك جذبتيني بشكل مو طبيعي وخطبتك مرتين ورفضتيني بعدها بسنه يمكن طلبني فيصل آرجع اتقدم لك ف البدايه رفضت بس هو قآل لي عن اللي صار لك كله وانك وقفتي بوجه اهلك عشانه واهلك الحين يعاقبونك ع اللي سويتيه ف مآ هآن علي وتقدمت لك وآسلوبي آلقآسي معك كآن كبريآء مني عشانك رفضتيني مرتين وللحين تحبين آقرب وآعز رفيق لي بس م قدرت آقسى عليك آكثر كآفي آهلك و ( بلع ريقه وآلغصه بتآكله من آلقهر ) وحبيبك
    همس م علقت ولا تحركت ولا قالت شي مصدومه بآقي تطالع فيه
    عبدآلعزيز قآم ورآح لهآ جآ بيمسك آيدها بس هي بعدتها عنه وبعدت وجهها للناحيه الثانيه ما تبي تشوفه باقي مصدومه
    عبدآلعزيز : طيب آنآ بطلع آذآ آحتجتي شي آتصلي علي
    طلع وهي بمكانها تبكي مقهوره وحقدت على فيصل اكثر لانه بقراره ذا ضيعها اكثر هو كان بيساعدها بس ضيعها
    .
    فيصل خذآ آخوآنه وقامو يتمشون بالرياض ما خلو مكان بعدين رآحو لحديقه يكملون سهرتهم ومستانسين وشوي ولعب فله بالحيل وصآحبات دآنه وبنات خالاتها وعمانها كلهم كلموها يباركون لها وآرسلو لها بهدآيآ طبعن وجآتها رسآله من نوآف يهنيها وكآتب بآلرساله منرسنين وانا معك بكل ميلاد ف مايهون علي اضيع هالميلاد عليك وما كون معك كل عام وانتي بقلبي حتى لو مو جنبي ف آنتي ساكنه بداخلي ما يحتاج آحبك
    دآنه قلبها صآر يدق بسرعه وشقت حلقها من آلونآسه
    آخوآنها مستغربين بس ما حبو يتدخلوون الا فيصل
    فيصل : دوين من مين ؟!!
    دآنه : مالك دخل صدق نشبه
    فيصل : شف قليلة الحيا
    دآنه : من نوف
    فيصل : آيه وش تقول ؟
    دآنه تضحك : آيه عشاني قلت من نوف لو اني قلت من همس ولا أي وحده ان تمشيها ولا تسآل صدق ملقوف مالك دخل مو من نوف ولا بقول لك من مين ويللا ضف وجهك
    ريآض : وش معنى نوف هااه
    دآنه : يووه ما قال لك فيصل هذه نوف حبيبة فيصل يكلمها متعرف عليها بالنت من الشات وصار له سنتين واعدها بالزواج ولا تزوجها شفت كيف اخوي
    فيصل كبر عيونه من خراط اخته
    ريآض : آفآآآ كنت احسبك عاقل
    يحيى : يآلغبي ترجع لاختك بعدين كيف تسوي كذا
    فيصل بعصبيه : كذابه ي هووه لا تصدقونها
    دانه : آنآ كذابه يووه حرام عليك اكيد بتنكر لان اللي سويته مو شي زين
    فيصل قآم يبي يصفقها يسوي لها أي شي بس هي ركضت ع طول وقام يلاحقها وكل الناس تناظر لها ع بالهم يبي يخطفها بس م اهتموا ما رياض ويحيى يضحكون بس واميره تركض ورى فيصل وتبكي وتقول لا تضلبها لا تضلبها الله يحليك ( لا تضربها الله يخليك )
    دآنه رآحت تتخبى ورى يحيى : تكفى بعده عني مجنون بيذبحني مثل ما ذبح ولد جيراننا
    رياض : كيف ذبحه ؟
    دآنه : كان متضارب معاه ف آخذ سكين وطعنه وجآ وم كشفوه للحين بس انا كنت بالشباك وشفتهم
    فيصل تفآجئ ومسكها ولف آيدها وهي تضحك وتتآلم : فيصل وآلله ما اعيدها خلاص
    ريآض ويحيى مو فآهمين شي
    شوي آلآ بحجره جآيه من بعيدع جبهة فيصل يوم لف آلا اميره معصبه وبيدها حجره ثآنيه لآ تضلبها ولا آرمي هدي عليك
    آلكل ضحك ورآح لها فيصل وقعد يلعب معها آمآ دآنه ف قآلت لآخوانها ان كل اللي قالته مزح وقالت لهم عن قصة نووف

    نوف زعلت لآن فيصل ما جآ مع آمه لآن لهم مده ما شافو بعض
    ونآصر م قآم يجي البيت كثير بعد اللي صار
    آم فيصل للحين زعلانه على فيصل ودانه
    نوآف بدآ يحن قلبه لدآنه ولصوتها وضحكاتها وسوالفها
    رنيم قررت تبتدي حيآتها من جديد وتركز ع درآستها وتنسى نآيف
    ونآيف قرر يبدآ قصة حب جديده يبدآهآ بزواج ثاني او علاقه بعدين زواج
    همس قررت تمحي فيصل من حياتها لانه باعها لعبدالعزيز واهانها كثير وقررت تفتح قلبها لعبدالعزيز

    عبدالعزيز رجع الساعه 1 كان البيت هآدي بالحيل توقع انها نايمه دخل الغرفه شاف النور خآفت وآحمر وشموع وورود بالارض وطآوله فيها كل انواع الاكل اللي يحبه وآغنيه بالحيل رومنسيه وهمس وآقفه قريب منه و مبتسمه لابسه فستان قصير شوي اسود وفاكه شعرها الطويل الحرير وحاطه مكياج خفيف
    عبدالعزيز بتعجب : وآآآو وش ذآ كله
    همس : مستحيل اتخلا عن شخص تمسك فيني عشانه يحبني وعشان سعادتي
    عبدالعزيز : كك كيف يعني
    همس قربت منه : يعني نفتح صفحه جديده ( مسكت يدينه وضمتهم بقوه ) آنآ وآنت وبس وآوعدك حبك لي ببادلك فيه وامحي فيصل من حيآتي وآخليك آنت بقلبي لحالك ونكمل حيآتنآ من جديد بحب جديد بفكره جديده
    عبدآلعزيز ضمها وشد عليها : وآنآ كل يوم آبدي حيآتي فيك يا بعد عمري
    همس نزلت دموعها ع طول
    وعبدالعزيز بعدها من حضنها ومسح دموعها : افااا ليه هالدموع لا اشوفها مره ثانيه ما يناسب وجهك هالحزن
    همس آبتسمت ع طول : آلله يخليك لي
    عبدالعزيز لف ايده عليها وقربها له اكثر : ولا يحرمني منك ي نبضي انتي ( وبآسها ع شفتها آول مره يكون قريب منها وقلبه متطمن آنها تبآدله نفس الاحسآس )






    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(13)ــآرت (b)

    باليوم الثآني بآلصبآح
    آم فيصل طلعت من غرفتها وبيدها ديمآ قآبلت يحيى بآلصآله نآظرت فيه بنظرات استحقار
    يحيى وقف ع طول وآبتسم : صبآح الخير عمتي
    آم فيصل م ردت رآحت وجلست
    يحيى : شخبآرك اليوم ؟
    ’آم فيصل بدون نفس : بخير
    جآت الخدآمه وبيدها بآسم يبكي : مآمآ مايبغا يسكت ايش سوي
    يحيى : آعطيني اياه انا اسكته
    آم فيصل : لآ محد طلبك خله هي تسكته وش عليك
    يحيى حس بآحرآج جآ بيطلع بس جآت دآنه ترقص وهيمانه : صبآح الخير للكل لبى اللي يصبح ع وجيهكم
    الكل مستغرب منها اول مره تكون بهالوناسه رآحت وحصنت امها وباستها ع خدها : صبآح الخير يا اغلى واحلى من زعل علي آحبك والله
    آم فيصل : اقول روحي عني لو تحبيني م سويتي اللي سويتيه
    دآنه : م بروح لين ترضين عني يمه وش فيك انا بنوتتك حبيبتك تعامليني كذا ليه
    آم فيصل : ي آنآ ي آخوآنك الهمج ذولي ( وطالعت في يحيى بآستحقآر )
    يحيى حس بآهآنه له : شوفي آدري آن وجودي آنآ واخواني مضآيقكم كلكم بس شروط المحكمه تقول كذا وانا مو مستعد اخسر قضيه عشان اسعدكم كلها شهر وتخلص القضيه وتفتكون مننا وع فكره فيصل هو اللي جا طلبنا نسكن عندكم ولو الفلوس هامتنا ع قولكم كان من فتحوا القضيه وحنا عندكم
    . وطلع برى وتركهم في حيرتهم دآنه م تبي تخسره وم تبي تخسر امها ف رآحت تنآم وخلت امها تفكر ف الموضوع بجديه

    فيصل كآن بمكتبه ويكلم نوف
    نوف : ما علي صدق ما تستحي اوريك
    فيصل : هههههه وش فيك يا قلبي خلاص اجيكم اليوم
    نوف : مابيك اقعد عند اهلك
    فيصل : آنآ آبيك
    نوف : لا والله امس ما تجي ولا تكلمني وجاي تقول تبيني
    فيصل : ي لبى الزعلانين اموت انا اخلصي وارضي علي
    نوف : هههه شف شف يقطع ابليسك معك ما اعرف امثل
    فيصل : هههه لبى اللي ضحكو لي خليك عشان اكشفك اذ كذبتي
    نوف : يآخي صدق قليل حيا م تجي ولا تكلمني والحين تقول اذ كذبتي اه لو آنك عندي بس
    فيصل : حمدالله ماني عندك ربي رآحمني والله
    نوف : طيب يللا عندي محاضره الحين اكلمك بعدين
    فيصل : طيب قولي لي آحبك آول
    نوف : لآ عندي خوياتي
    فيصل : ما علي بزعجك
    نوف : طيب خلاص ي قلق آحبك
    فيصل : وه وه لبى عيدي عيدي
    نوف : يللا بآي صدق ما تنعطى وجه
    فيصل : ههههه بآي يآ قلبي آنآ بعد آموووت فيك
    نوف قفلت وهي بالحيل مستانسه ورآحت محاظرتها بعد ما علقو عليها صاحباتها آمآ فيصل ف قعد يكمل آورآقه وبآله مع نووف
    .
    عند نوآف كآن بآله مشغول مع دآنه يبي يتصل عليها بس يخاف من ردة فعلها ف آرسل لها صبآح آلحب ي كل الحب آنتي ما ردت عليه ارسل بعد ساعتين دنو وش فيك ما تردين علي انا نوآف حبيبك طمنيني عنك وش مسويه لا يكون فيك شي وكمان ما ردت م صبر نوآف آتصل عليها ع طول وردت بثقل : آلو
    نوآف تطمن : وش فيك صاير لك شي وش فيه صوتك
    دآنه : بسم الله ما فيني شي آرد على ايش بعدين ؟
    نوآف برآحه : على رسايلي يا قلبي
    دآنه : نآيمه
    نوآف : طيب عوآفي معليش ازعجتك
    دآنه : طيب عادي يللا اكلمك اذا صحيت برجع انام لا يجي المزعج فيصل ويصحيني
    نوآف : هههه دآنه
    دآنه : عيونها
    نوآف بعد صمت : آحبك
    دآنه آبتسمت : بآي
    نوآف عرف آنها آنحرجت : ههه بآي

    عند آبو مشآري
    خلود : يبه آليوم بيجي بندر ؟
    آبو مشآٍري : لآ آنآ رفضته
    خلود بعصبيه : ليه آنآ موآفقه
    آبو مشآري : ي آلخبله وآحد خطبك مني وفلوووس بالهبل وكان يدرس برى بكندا يعني خبير
    خلود سمعت سالفة الفلوس : شورك يبه
    رآحت وهي مستانسه بآلحيل
    اما رندآ تكلم رعد
    رعد : شخبآرك ؟!!
    رندآ : بخير وآنت كيفك ؟
    رعد : من سمعت صوتك صرت بخير
    رندآ بلا مبآلآه : آهآ زين
    رعد : متى تبين نتزوج
    رندآ : عادي بآي وقت ما يهمني
    رعد حزت بخآطره هالكلمه : طيب اكلمك بعدين لاني مشغول
    رندآ عرفت انه زعل بس ما اهتمت : آوك آلله معك
    قفلت منه وهي كارهته ورآحت لآخوها مشعل تسولف معه
    بندر حقد على خلود لانها رفضته آمآ خلود ف آستآنست من الخطيب آلجديد ونسيت بندر
    .
    عند همس قامت م لقيت عبدالعزيز جنبها عرفت انه رآح لدوآمه رتبت آلشقه وسوت له الغدآ وضبطت نفسها له م تبي يشوفها بعد آلطبخ وشلون صآيره
    جآ عبدالعزيز وكان تعبان بالحيييل من دوآمه وآبتسم يوم شآفها وحضنها بآسها ع خدها : اشتقت لك
    آنحرجت همس بآلحيل : تبي تتغدآ
    عبدالعزيز : اقول اشتقت لك تقولين تبي تتغدآ طيب يللا حطي الغدا جيعان
    همس :هههه من عيوني ي عيوني
    تغدو مع بعض وبعدها نام هو يرتاح بعد آلدوآم وهي اشغلت نفسها بالمذآكره لانها بتبدأ تدآوم من اليوم اللي بعده

    عند نسرين محد بالبيت الا هي وناصر ونوف
    نسرين آتصلت ع رآيد وقعدو يسولفون وقآلت له عن كل شي صآر بس دخل عليها نآصر
    نسرين آرتبكت ووآضح عليها آرتبآكها
    نآصر شك بآلموضوع : من تكلمين ؟
    نسرين : هاه مم مآلك دخل آطلع برى
    نآصر بصيآح : جآوبي على قد السؤال
    نسرين بخوف : آطلع برى
    نآصر رآح لها بيآخذ آلجول بس هي مسكته بقوه : وش تبغا يا الخسيس اطلع
    نآصر سحبها من شعرها ورفعها : هاتي الجوال ي آلمآصخه
    نسرين : آقول لك بعد عني يآلحقير ي النذل ي الخسيس
    نآصر عصب ورمآهآ ع الارض وقعد يضرب فيها بعدين جآت نوف : خير وش فيكم
    نآصر م آهتم لها وقآعد يضرب نسرين يحآول يآخذ آلجوآل
    نسرين : بعدي آلمجنون ذآ
    نوف رآحت وبعدت نآصر عنها وصآحت عليه : تبغا تذبحها انت وش صار بعقلك
    نآصر : آذبحها واذبحك معها
    نسرين متقطعه بكى : لو ما بعدت عني والله افضحك واعلم اهلي من صدم نوف واعلمهم من آللي بدى آنت ولا رنيم واعلمهم عن شقتك واستراحتك وعن الدعاره واللي تشربونه انت والخسيسين اللي مثلك
    نآصر عصب وصفقها كف : تهدديني آنآ هاه شوفي آنآ محد يهددني سآمعه واللي برآسك سويه محد يهمني آصلآ
    نوف ما فهمت شي بس طلعت نآصر من غرفة نسرين ورآحت لنسرين تهديها وتبي تعرف وش الكلام اللي قالته بس نسرين نآمت وما قالت لها شي
    .
    عند ام رعد
    آم رعد : رعد متى زواجكم
    رعد : مدري آفكر آخليه بعد شهرين كذا
    آم رعد : آي والله احسن كم اسبوع و يبدون اختباراتهم النهائيه ويصير الزواج بالاجازه
    نوآل : آوخص والله وكبرت ياخوي من قدك
    رعد : آحم شفتي وشلون
    نوآل : طيب ليه ما تروح لها زياره خطيبتك ذي عادي
    ام رعد : آي اختك صآدقه خذ لها هديه حلوه ولا بآقة ورد وروح لها
    رعد : يصير خير بس آلآ نوآف وين ؟
    نوآف دخل عليهم : سمعت آسمي وش تحشون فيني
    نوآل : بسم الله لالا جني من وين طلعت
    نوآف : آقول آسكتي آنتي يمه جيعان مافيه غدآ
    آم رعد : آلا فيه قومي يا نوال حطي لاخوك الغداء
    نوآل : آه بس متى تكبر ليانوه تصير هي تشتغل بدآلي
    نوآف : هههآي اتعبي لي وش وراك ي ست
    نوآل : آنقلع عن وجهي بس خل احط لك





    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(14)ــآرت (a)



    عند محمد
    شهد كآنت بيدها بنتها لميا وكآنت سرحآنه بآلها مو معها شآفها محمد م حب شكلها الحزين بآسها مع خدها : وش فيه آلحلو زعلان
    شهد ما قالت شي ولا ابتسمت حتى
    محمد آخذ لميا منها وحطها بفراشها ورجع لشهد ولف وجهها والتقت عيونهم شهد بكت ع طول ورمت نفسها بحضن محمد وقآلت : محمد احبك و ربي احبك لا تخليني
    محمد آنصدم من كلامها بس شد عليها وهي بحضنها ومسح على شعرها : من قآل بتركك
    شهد زآد بكآهآ : لآنك ما تحبني آبد آنآ ما توقعت احب بعده بس حبيتك لانك تذكرني فيه في كل شي والله حبيتك حتى لو ما تحبني لو ما تطيقني بس خلك معي والله تعبانه مره نفسيتي رايحه فيها تعبانه نفسيا وجسديا كل هموم الدنيا فيني بس من اشوفك او احضنك انسى كل شي
    محمد بآس جبينها ومسح دموعها وقال بكل حنآن : عسى كل اللي تحسين فيه فيني قومي ع فرآشك آرتآحي وآنآ آوعدك م آتركك
    قآمت شهد ورآحت تنام ومحمد يطالع فيها ويمسح على شعرها بكل حنان وبآسها ع شفتها يبيها تتطمن لين نآمت ورآح يلعب مع ابتسام ويوسف ويذآكر لهم آمآ شهد ف نآمت متطمنه وود كآنت نآيمه

    عند آبو بندر كآن مشغول عند آللي بيخطبون خلود بنته وخلود بغرفتها تتجهز ورآح آبوها نآدآها للشوفه آلشرعيه دخلت خلود وسلمت عليه هو م آهتم لهآ مره بس هي دققت فيه ووقعت وقررو يسسوون حفله بسيطه بيوم الخميس وطبعا الخآطب كآن نآيف يبي ينسى رنيم ف خطب وحده غيرها اللي هي خلود

    عند آم فيصل
    دآنه : يا ماما والله انهم مساكين اقعدي معاهم يوم بتحبينهم
    آم فيصل : لآ م بحبهم ولا آبغا آحبهم وآطلعي برآ يللا
    دآنه طلعت بملل ورآحت لآخوآنها وقعدت تسولف معهم

    بآليوم آلثآني بآلليل فيصل رآح يزور نوف وكآنت سمرتهم رومنسيه بالحييييل وهآديه وقررو يحددون يوم زوآجهم
    .

    عند محمد كآن بآلغرفه مع ود يسولفون
    ود : محمد خلينا نسافر نغير جو وآولد هناك انا وانت وشهد والصصغار عندنا اجازه والصغار اسبوع ويآجزون خلاص بعد 3 اسابيع الاختبارات النهائيه ويبدآ آلصيف
    محمد : والله فكره حلوه وين تبين نروح امري
    ود قربت منه وحطت رآسها ع صدره : آلمكان اللي تروح له انا آبيه اهم شي معك
    محمد طوق آيده عليها وقعد يمسح على شعرها : يلوموني بحبك والله
    ود بعدت رآسها من حضنه : هاه آخلص من آول انتظرك تقول المكان تغزل بعدين مو وقت غزل
    محمد : هههه يالنذله هذآ جزآئي
    ود حركت رموشها بدلع : تستاهل آكثر
    محمد : هههه طيب وش رآيك نرووح دبي
    ود : لالا البحرين
    محمد : لا خلاص دبي
    ود : م علي طيب وش رآيك نسافر برى
    محمد : لا قلت دبي خلاص
    ود : مثلا نروح همممم كندآ ولالا نروح مكان عربي وش رايك نروح لبنان الاردن المغرب مصر
    محمد : لا ما فيه قلت دبي يعني دبي خلاص
    ود بدلع : حمودي ما هقيتك تحطمني كذآ
    محمد : هههه آمزح معك لبى اللي يدلعوني
    ود : لبى روحك بس يللا برنامجي جا خل نروح نشوفه
    محمد : والله صرتي قلق انتي وبرنامجك تبع الحوامل ذا
    رآحو آلصآله شآفو شهد تسولف مع يوسف وتعلمه على آشيآء بكتآبه
    محمد : ماشاء الله ع الشاطرين اللي يذآكرون
    يوسف رآح لمحمد وسلم عليه آمآ شهد م طآلعت فيه حتى لآنها صآرت تستحي بعد آخر موقف بينهم
    شهد رآحت وحطت برنآمجهآ وبيدها صحن فواكه
    محمد : كيفك ي شهد آن شآء آلله آحسن من اول
    شهد بدون ما تطالع فيه : بخير
    محمد : وين ابتسام المزعجه فقدتها وبنوتتي الحلوه وينهم ؟
    يوسف بلقآفته : فوق نآيمه تعبآنه كآنت تبكي ولمياء نايمه
    محمد بخوف : وش فيها
    شهد : م فيها شي بس بطنها وعطيتها علاج ونامت
    محمد : بروح آشوفها
    رآح لها بيشوفها شهد رجعت تذآكر ليوسف وود م آهتمت لحد حولها تآكل ومتابعه آلبرنآمج

    عند دآنه كانت تكلم نوآف : دآنه آنآ يوم رفضت ارجع لك كنت ابعاقبك بس
    دآنه : ع وش تعاقبني آنت آللي خليتني وتركتني مو انا
    نوآف : لآ آنتي
    دآنه عصبت : آقول لك مو آنآ مو آنآ م تفهم
    نوآف : طيب حبيبي مو آنتي خلاص خلينا من هالموضوع ننساه احسن هاه
    دآنه تمت ساكته
    نوآف : دنووو
    دآنه : لبيه
    نوآف : هممممم آشتقت لك
    دآنه ضحكت بنعومه ودلع وآحرآج
    نوآف : لبى اللي يضحكون ي ناس آروح ملح . طيب آنتي اشتقتي لي
    دآنه : هممم آكيد
    نوآف : آكيد آيش ؟
    دآنه : آللي قلته
    نوآف عرف انها انحرجت بس انبسط : وش قلت ؟
    دآنه : يوووه نوآف
    نوآف : عيون نوآف آمري
    دآنه بعد سكوت : آحبك
    نوآف : ههه وانا اموت فيك ي بعدي بس آبقول لك شي
    دآنه : قول
    نوآف : قبل م آكلمك كلمت اخوك
    دآنه بخوف : ليه
    نوآف : آبخطبك منه آجل تبيني آخليك لغيري آنتي لي آنآ وبس
    دآنه ظلت سآكته مصدومه ومنحرجه
    نوآف : آنتي موآفقه ي دنو ؟
    دآنه تمت ساكته منحرجه منه
    نوآف بتشوق : دوين آخلصي وش فيك كله احرآج
    كمآن تمت سآكته وما علقت
    نوآف جآ ببآله آنه يهبل فيها : آوك فهمت انك رافضتني مشكوره ع الرد كان اهون من انك تقولين لا ولو آنك
    دآنه قآطعته : موآفقه
    نوآف بعد سكوت :هههه آدري وربك بس قلت اخبلك واخليك تجآوبين غصب هههههاي فديتني عندي موآهب
    دآنه : هههه حسبت من جدك ولا كنت بكمل التمثيليه واقول آرد لك بعدين واسوي مستحيه مثل البنات وكذا
    نوآف : لالا زين آني سويت لك هالتمثيليه
    دآنه : نذل
    نوآف : آحبك
    دآنه آنحرجت : طيب آمي تنآديني آكلمك بعدين
    نوآف عرف آنها تصريفة احراج : طيب ي قلب نوآف بآي
    دآنه قفلت منه وهي طايره من آلفرح
    آمآ فيصل رجع من عند نوف وكآن مع خوآته آلصغآر يلعبهم وآمهم تنآظر فيه تبيه يقول لها شي يرضيها
    فيصل : يمه بغيت آقول لك خبر
    آم فيصل : وش عندك
    فيصل شق وجهه من آلبسمه : زوآجي بعد شهرين ثلاث
    آم فيصل نست الزعل وطارت لفيصل : من جد لالا تمزح
    فيصل : وربي في آول آسبوع للآجآزه لعيونك قدمته آبشوفك مستانسه م آتحمل آشوفك زعلانه آكثر من كذآ
    آم فيصل حضنته : مستانه والله نسيت كل شي طاح الحطب خلاص كل شي نسيته
    دخل رياض عليهم : آلسلآم عليكم
    آم فيصل : هلا رياض كيفك شخبآرك آكلت ولا تبي تآكل
    رياض آستغرب آمآ فيصل فيه ضحكه كاتمها ع شكل امه وهي متحمسه ومستانس انها بتنسى كل شي : بخير عمتي آنتي شخبآرك
    آم فيصل بحمآس : من شفتك عرفت آلخير
    فيصل يبي يستهبل شوي : هههههههههههههه يمه ترى ذآ رياض هاه رياض آخوي من آبوي
    آم فيصل : آدري آدري آنه رياض يللا بروح آشوف لآختي وابارك لنوف آنتبه لآخواتك
    رآحت وفيصل بآقي يضحك آمآ رياض ف بآقي مصدوم : وش فيها امك من جدها
    فيصل : تقول نسيت الزعل وكل شي شكلها بكرا بتبدآ صفحه جديده معنا كلنا
    رياض : هههه م اتوقع
    فيصل : قلت لها اني بتزوج بعد شهر ف طآرت من آلفرح ونست كل شي
    رياض : هههه من جدك مبروك مبروك
    فيصل : يبارك فيك عقبالك
    رياض : آختفت آبتسآمته : آن شآء آلله
    فيصل لآحظ آلحزن بملامح آخوه بس ما حب يتدخل مره : ترى بكرآ آلمحكمه
    ريآض : آوك آلسآعه كم ؟
    فيصل : 8 وربع تكون جآهز






    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تعالي شوفي حظك
    بواسطة بنت عبد العزيز في المنتدى ملتقى مسابقات والعاب مياسه
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-Sep-2008, 10:42 PM
  2. (( شنطات !! نصيحة تعالي شوفي بنفسك !! ))
    بواسطة بحريني رومانسي في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-Jan-2007, 03:44 PM
  3. تعالي شوفي أي عروسة أنت؟
    بواسطة ططا في المنتدى تجهيز العروس
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 23-Jun-2006, 05:11 AM
  4. *&*&وشلون مغليك&*&*
    بواسطة في خاطري في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-Jun-2006, 01:00 AM
  5. تعالي يا لولوه ^_^ شوفي نفسج عاد
    بواسطة كويتي^صخر في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 30-Mar-2006, 11:42 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •