الملاحظات
صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 55

الموضوع: روايه يادانة القلب وينك تعالي شوفي مغليك وشلون حاله

  1. #41  
    المشاركات
    3,260
    ريآض : آوك آجل آبروح آنآم آنآ آخوآني نآيمين ولا؟
    فيصل : آيه نآيمين يللا تصبح على خير
    ريآض آبتسم ورآح لغرفته طلع جوآله شآف صور لجوليآ معه حن لها يبي يتصل عليها بس كرآمته تمنعه قفل جوآله ورآح يتسبح ونآم ع طول
    .
    عند آبو مشآري
    كان يوم ملكتها على نآيف وجلسو مع بعض شوي هي كآنت جريئه معه وهو آنجذب لجرآتها الحفل كان بسيط بالحيل بس هو وهي
    آمآ مشعل كآن مع رندآ بآلغرفه يسولفون ويضحكون وما همهم وش صآر لاختهم

    عند همس
    همس بحضن عبدالعزيز ومطوق عليها وكآنو يتابعون فلم هي مآكآن بآلها مع الفلم كآنت تفكر آللي سوته صح ولا آلمفروض آنها تتركه لانه م قال لها وكيف حيآتها بتبدآهآ معاه وكيف تسعد نفسها معه وتنسى فيصل آمآ هو كآن يتآبع آلفلم ولاحظ آنهآ شآرده وبآلها مو معاه : هموس
    همس م ردت
    عبدالعزيز رفع صوته شوي : هموس
    همس فزت من شرودها : لبيه
    عبدالعزيز برومانسيه : وش فيك ؟ في وش سرحآنه
    آبتسمت همس : مصدعه شوي
    عبدالعزيز بآس رآسها وهمس في آذنها : فيني ولا فيك
    همس آنحرجت ورجعت رآسها على صدره وحولت عيونها للتلفزيون آمآ هو آبتسم من حركاتها وشد عليها وهي ع صدره وتابعو الفلم
    .
    عند آم نآيف كانت بآلصآله تسولف مع آبو نآصر
    آبو نآصر : وليه ما رحنا حنا اهله المفروض نحضر
    ام نآيف : يقولون يبون نآيف وخلود يتعرفون على بعض وياخذون على بعض اكثر يللا اصلا هالعآئله مو مرتاحه لهم مره
    نآصر دخل عليهم وريحته سآبقته : وش تسوون ؟
    آم نآيف : وش ذآ آلريحه وين كنت
    نآصر سكرآن وفآقد توآزنه : آنتي شي ما يعنيك
    آبو نآصر رآح له يوم ركز في حآلته وفي ريحته عرف انه سكران ضربه كف ع طول نآصر طآح بآلآرض وقآل وهو بآلغصب يمسك نفسه : هيه انت يالمجنون وش تبغا
    آبو نآصر : سكران يآللي ما تستحي من اللي علمك على هالاشياء هاه
    نآصر : وش عليك
    آبو نآصر قعد يضرب في نآصر ويسب فيه آمآ آم نآيف تصيح بس وتقول خله يا عبدالله وخلاص بس هو م اهتم لها ونزلو رندآ ونوف مرعوبين نوف رآحت تبي تبعد آبوها آمآ رندآ ف آنبسطت لآن آلضرب آللي ضربها جآه آليوم وآقوى يمكن
    نوف بعدت آبوها عنه بصعوبه وآخذته معها للمجلس تهديه آمآ هو فسآعدته آمه وطلعته غرفته ونطرآت آلآستحقآر آللي آعطته آخته رندآ
    .
    عند نوآف كآن مجتمع مع آهله الكل آنبسط يوم قال لهم عن خطبته لدآنه م عدآ نوآل آنبسطت لآخوها بس زعلت يوم قآل لها ان فيصل زوآجه قرب
    ( قآلت له دآنه طبعا )

    عند رنيم كآنت بغرفتها وقدآمها كتبها وتذآكر كل م جآ ببآلها فيصل تنسآه بآلمذآكره
    فدخل عليها ابوها وآنبسط آنها بهالشكل رجعت رنيم الاولى من عادته يدخل يلاقيها تبكي ولا سرحآنه تنآظر من الشباك : آلحلوين يذآكرون
    آبتسمت رنيم بعفويه : هلا يبه تفضل
    آلاب : كيفك آليوم
    رنيم : بخير والله آنت شخبآرك بآٌقي ظهرك يآلمك ؟
    آلآب : لا حمدآلله آبكلمك بموضوع
    رنيم قفلت كتابها وقآلت بجديه : وش عندك يبه وش صآير
    آلآب : آنآ بسوي عمليه قريب وآحتآج كلى
    رنيم : تفدآك كليتي يبه يفدآك كل عضو بجسمي
    آلآب : لآ مو كذآ قصدي آنتي بآٌقي شبآب خلي كليتك لك يا بعدي بس آبيك تطلبين لي لآن آذ مآ خذيت كليه بموت
    رنيم رآحت لآبوها وحضنته : بسم الله عليك يبه جعل يومي قبل يومك آنت عزوتنا بهالدنيا من لنا غيرك لا تخلينا يبه والله انا وامي ما نسوى شي بدونك وكليتي لك اعتبرها وآروح معك بكرا ونحلل ويارب تطآبق وتبقى لنا ذخر يبه
    آلآب : آلله لآ يحرمني منك صح انك وحده بس تغنيني عن عشره عيال كنت اتمناهم بعد آخوك آلله يرحمه
    رنيم آبتسمت بحزن : ويخليك لنا يبه
    آلآب : يللا اخبيك تذاكرين بروح آنآم
    رنيم : تغطى زين ولا تتعب نفسك
    آلآب آبتسم : تصبحين على خير
    رنيم : وآنت من آهله
    رآح وهي قعدت تفكر بآبوها وبفيصل م قدرت تذآكر قعدت تقكر ليين نآمت
    .
    باليوم آلثآني بآلمحكمه
    ريآض ويحيى وفيصل وآقفين برى ينتظرون عمانهم ويوم وصلو دخلو على الشيخ وهو فهم منهم كل شي بالتفصيل من الساعه 8 الين 12 وهم يتفاهمون ويتقآضون بعدين قآل آلشيخ : تبعا لمآ جآء في كتآب آلله وسنه رسوله آن آموآل آلمرحوم ملك لآبنآئه وليس لآخوانه أي حق فيها وتبعا لما جآ في وصية المرحوم بتقسيم الارث انه ليس لكم الاحقيه في اخذ ريآل وآحد من حلاله فكله ملك لزوجته المصونه وابناءه ( آهم شي اللهجه بس مالي خبره بهالامور آلمهم )
    آبو مشآري وآبو بندر طلعو وهم معصبين آمآ فيصل وريآض ويحيى قعدو عند الشيخ يشكرونه وسلمو عليه وطلعو آستحقرهم فيصل ورآح بكل عزه وهم حقدو عليه آكثر وصلو البيت واستقلبتهم امهم بكل فرح وحضنتهم كلهم واستسمحت من رياض ويحيى وتغدو سوآ وسواليف وضحك بعد آلغدآ فيصل نآدآ دآنه يبي يكلمها
    فيصل : دآنه تذكرين نوآف
    دآنه : وش فيه
    فيصل : خطبك مني
    دآنه آبتسمت بآحرآج : آللي تشوفه
    فيصل : بس آنآ رفضته
    دآنه بقت عيونها في فيصل : ما يحق لك ترفضه ليه ولا قلت لي ولا شي من راسك تتصرف من اعطاك الاحقيه
    فيصل : هههههههههههههههههههههه يالخبله امزح معك بس كنت ابشوف اذا موافقه ولالا لاني كنت عارف بتقولين اللي تشوفه وتسوين لي حركات احراج بس عرفت انك موافقه
    آنحرجت دآنه : يووه منك ( ورآحت لغرفتها وتركته يضحك على شكلها ورآح هو يقول لآهله )

    رنيم بآلمستشفى رآحت الجآمعه اختبرت وطلعت 10 ورآحت المستشفى مع ابوها وكليتها طآبقت كلية ابوها وعمليتها بعد يومين ولا ثلاث
    عبدالعزيز رآح يآخذ همس من مدرستها وطلعو يتغدون بفندق بعدها رآحو لآهله يزرونهم
    فيصل جآت ببآله نوآل رآح لآخوه يحيى وشآر عليه يتزوجها كان بيقول لرياض بس تذكر انه يحب جوليا
    يحيى : طيب آبشوفها اول
    فيصل : يوم الخميس بعد يومين يعني بيجون بخطبون دنو وآنت آتفق معاها وشوفها
    يحيى : اوك موآفق

    بعد آلمغرب كذآ رعد رآح يزور رندآ وجآب لها بآقة ورد وجلسو مع بعض شوي لين العشا م طول عندهم ورآح ع طول رندآ كل م تنجذب له تذكر انها مغصوبه عليه ف تحقد عليه اكثر من انجذابها له اما هو منجذب لها بالحيل وبدت تتغير فكرته ناحيتها
    بيوم الخميس كانت دآنه طآيره من الوناسه واتفقت مع يحيى انه يشوف نوآل
    بآلشوفه الشرعيه شآفها نوآف م توقع انها تكون بهالجمال والنعومه صح كآن يشوفها بس م يكون وضعها مثل الليله وثواني يشوفها لانها تبعد ع طول اذ شافها دقق ركز فيها وفي ملامحها الهاديه والطفوليه وهي م نآظرت فيه من الاحراج تحس بنظراتها لها كانت لابسه تنوره ميدي آسود وتي شيرت احمر وشعرها الطويل مخليته طايح على ظهرها وكتفها بطريقه عفويه وحآطه قلاس احمر خفيف وشكلها طالع كيووت مره
    دآنه بصوت خافت : آلسلام عليكم
    نوآف وقف على طول هلا والله بنبض قلبي : وو وعليكم السلام هلا دانه كيفك
    دآنه بآحرآج : تمام
    نوآف حس بالامل يتجدد له وما لاحظ نظرآت فيصل لهم تاكد آن فيه بينهم شي من زمآن
    دآنه قعدت 10 دقآيق وراحت للحريم
    نوآل بصوت عالي : وآلله آخوي شكله بيحط زواجه بعد شوي
    دآنه بآحرآج : ههه لا مو لهالدرجه
    نوآل : م شفتيه كيف آليوم مثل الخبل وش سويتي بعقل اخوي
    دآنه : ههه قومي نطلع نشم هوا الجو يهبل اليوم
    طلعو وكآن يحيى موجود وشآف نوال رسمها حفظها آعجبته بالحيييل انجذب لها ولحركاتها الناعمه وملامحها وشعرها وسمآرها وجسمها المليان شوي وكل شي فيها آعجبه






    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(14)ــآرت (b)

    بآليوم آلثآني
    قآمت دآنه وهي مستانسه بالحيل قآمت بيوم جديد بالنسبه لها قآمت على آغلى صوت آللي هو صوت نوآف تسبحت ولبست برمودآ وردي وتي شيرت آبيض وحطت فيونكه فوشي على شعرها وطآلع شكلها مره كيوت طلعت وشآفت ريآض ويحيى وآمهآ يفطرون
    دآنه : صبآح آلخير
    ريآض : هلا بالعروس
    دآنه : وش عروس بآقي ما صار شي
    يحيى يغمز لها وشاق حلقه : لآ تخآفين بيصير ان شاء الله
    دآنه بآحرآج : يا سخفكم
    آم فيصل : دآنه تعالي آفطري معنا ما اكلتي شي آمس
    ريآض فهم قصد يحيى : يحيى وش رآك تآكل وآنت سآكت
    دآنه ما فهمت بس آبتسمت وحركت حوآجبه بتقهره آمآ هو ف ضحك عليها
    يحيى : آصلآ طالع آنآ يللا آشوفكم بعدين وآنتي ي دنو ترآي موافق على آتفاقنآ آمس هاه
    ريآض : آي آتفآق
    دآنه : آبد بس خذيت رآيه في
    قآطعها يحيى : في ولا شي لا تتلقف وخلك بحالك يا هالنشبه متى تسافر بس
    آم فيصل : ي ليل آللي بيتها كله عيال خلاص افطروا بهدوء لو انكم بنات كان آنتو هآديين
    يحيى : حآضر عمتي تبين شي وانا رآجع
    آم فيصل : لآسلآمتك بس لا تتآخر عشان تتغدآ
    يحيى : آن شآء الله
    دآنه : آلحمدالله والشكر ربي بلاني بآخ مثلك
    يحيى ضحك بس م علق طلع ع طول آمآ ريآض ف بآله مشغول
    فيصل جآ عندهم ووهو طاير من الوناسه : صبآح آلحب والاحساس والطيبه صباح العشق يا بعدي انتو
    دآنه بتناحه : هي هي وش عندها اخلاقك تمااام هاليوم معرس عالغفله
    فيصل : لآ معرس من زمان مو مثلك توي امس ياحليلك
    دآنه بعفويه : صدق ما تستحي على وجهك يا اللحجي
    فيصل : وين يحيى غريبه مو مسوي قلق هنا
    آم فيصل : يحيى راح امش بس تعال آفطر لآ تروح الدوام وبطنك فاضي انا بروح آفطر آخوآنك اسمع صياحهم
    فيصل : تآمرين آمر رآح لهم ولاحظ سرحان ريآض : ريآض وش فيك يآ آلحبيب من ماخذ تفكيرك
    ريآض بهدوء : آبسآفر
    فيصل : ليه ؟!! على وين طيب ؟
    ريآض : بريطآنيا آبزور آهل امي وآخويآي وآحشيني بآلحيل
    فيصل : طيب كم بتقعد
    رياض : آحتمال شهر
    ومتى بتروح : يوم الاحد بعد 3 ايام يعني
    دآنه : يالبييييييييييييه آبروح معك تكفى
    ريآض : ما عندي مشكله
    دآنه نطت من الفرح : الله وناسه
    فيصل : ههه بموآفقة مين بتروحين
    دآنه اختفت ضحكتها : كيف يعني ما بتخليني آروح
    فيصل : لآ آقعدي هنا
    ريآض : آلله ترى حتى انا اخوها واكبر منك
    فيصل : لا كلمتي م اغيرها
    دآنه عصبت وقآمت ع طول: مالت عليك من اخ سامج سخيف مليق حسبي الله عليك بنطق لحالي مالت عليك
    آمآ فيصل ظل يضحك على شكلها : خبله تراني موآفق بس آبهبل بها
    ريآض : هههه نذل
    شوي آلا دآنه طآيره لهم : صدق انك موآفق
    فيصل : لآ آله آلآ آلله توك كنتي معصبه وبعدين من قال اني وافقت
    دآنه : آنت انت وربي سمعتك صح صح يارياض
    رآح لها فيصل وضربها على كتفها بخفيف : تتنصتين ياللي ما تستحين هاه
    دآنه باحراج : لالا والله بالصدفه سمعت بس بسرعه قول لي موآفق ولالا
    فيصل : ههه موآفق بس فكيني شرك وفآرقيني
    دآنه حضنت فيصل بقوه : آحبك يا احسن اخو في العالم
    فيصل : آآه خنقتيني آبعدي عني آنكتمت
    دآنه بعدت عنه ورآحت لريآض على طول آمآ هو ضحك عليها وطلع لدوآمه وطول آلطريق يكلم نوف

    عند رندآ
    صآرت تقدر تمشي بحريه فيه اضطرابات خفيفه بس آحسن من اول وكانت لآبسه ومتجهزه للمدرسه وبالحيل مستانسه وجآ آخوها مشعل ودآهآ آلمدرسه ورآح مدرسته
    آمآ خلود فكآنت بدوآمها وتكلم نآيف
    رنيم تنومت بالمستشفى عشان عمليتها وينقلون الكلى من رنيم لابوها وطبعا خلود مشآركه بهالعمليه خلصت كلام مع نايف من نايف ونسيت الخط مفتوح وكانت مع صاحبتها
    خلود : يختي فيه وحده اسمها رنيم مريضه بتسوي عملية تتبرع لآبوها بكليتها
    رآنيآ : آي عرفتها وش فيها ؟
    خلود : كانت زوجة نايف فعشان كذا السم اللي حطيته بآجسآم كثير من المرضى بحطه بجسمها وتموت وآفتك منها
    رآنيآ : آيوه آحسن آضمني آلولد لآ يضيع منك انا قد سويتها في خطيبة ولد خالي لاني احبه وشوفيني تزوجته
    خلود : آيه ان شاء الله
    طبعا نآيف يوم سمع آلكلام آنصدم ما استوعب حس بجنون بقهر بحقد قعد يصيح بالخط ينادي خلود بس ما انتبهت له رآح طيرآن يبي يروح لها بالمستشفى بس ما يعرف هي بآي مستشفى آمآ خلود دخلت لغرفة العمليات تساعدهم

    عند همس
    كآنت بآلمدرسه وبآلحييييل مبسوطه وقآلت للبنات عن عبدالعزيز آلكل آنبسط لها وقررت تعزمهم عندها يشوفون بيتها وحياتها الجديده

    عند محمد
    ود كانت نآيمه آمآ شهد صآحيه مع ابتسام وبنوتتها الصغيره لمياء
    ابتسآم : ماما عمو محمد زي بآبآ في كل شي
    شهد : مثل وشو يا ماما
    آبتسآم : يحبنا يبوسنا اذا قام يودينا البقاله يجيب لنا كل اللي نبغاه
    شهد حضنت آبتسآم : بآبآ خلاص فوق في السماء ما بيرجع
    ابتسام بصوت مرتفع شوي : ابشوفه
    شهد : كلنا مشتاقين له والله نبي نشوفه آلله يرحمه
    كله ومحمد كان يشوفهم وقلبه صآر يآلمه تذكر شكل شهد وهي حاضنته وتبكي عشان اخوه وتذكر آخوه كآن توآم روحه رآح لعيال اخوه يشوفهم
    شوي آلا وتصيح لميآ
    شهد : شفتي بكيتي اختك صحيتيها لا ترفعين صوتك
    آبتسآم تضحك : حاضر ماما






    رد مع اقتباس  

  3. #43  
    المشاركات
    3,260
    .
    بالمستشفى آم رنيم برى عند غرفة العمليات تنتظر هي ونجود وتالا بنات خالاتها مع خالتها
    ونايف ما يدري وش يسوي مو طآيق نفسه يتصل على خلوود بس ما ترد ف آتصل على ام رنيم
    آم رنيم : ما راح اعطيك خلاص اللي بينكم منتهي
    نآيف صآح : بنتك بتموت فيه مجنونه بتقتل بنتك بسرعه وش المستشفى
    ام رنيم خافت: من ذي
    نآيف : بسرعه وينكم قالت له ام رنيم وجا على طول ويدق باب الغرفه بهمجيه وخوف وازعاج طلعت له خلود تفآجئت يوم شافته : نن نآيف
    نآيف صفقها كف وضربها آمآ هي تحآول تبعد نفسها لكن م قدرت وهو يصيح : قتلتيها يا الحقيره وش سويتي لها
    رجآل آلآمن جو وبعدو نآيف وكآنو بيطلعونه برى المستشفى بس سمعو خلود تقول : آيه بقتلها ليه اشتقت لها حنيت لها هاه
    نآيف : يآلخسيسه والله اذبحك لو يصير فيها شي
    آم رنيم رآحت لنوآف : وش فيها بنتي وش فيها مالي غيرها بالله وش بتسوين فيها
    نآيف : هذه الخايسه تبي تحط سم بعروقها عشان تموت
    خلود : هههههههههههههاي عرفت انا خلاص حطيته بالمغذيه واذ ما حطيته ومسكتوني بيحطونه هم يللا بس مو فاضيه
    رآحت والكل مو مستوعب ورجآل آلامن مو فآهمين
    فيصل صآح بجنون ودخل كآن آلبآب مفتوح ما قفلته خلود وشآف خلو بيدها آبره وتبي تدخلها والدكآتره والممرضين مجتمعين ومشغولين وهي ماخذه رآحتها صآح نايف :لآآآآآ
    والكل آنتبه له وآلدكتور صآح عليه : ممنوع الدخول انت مين دخلك
    نآيف : آلحقيره بتسسمم المريضه وانتو مود آريين خذو الابره وحللوها ما بخليكم تسوون شي بدون تحليل وفحص وقدآمي بعد
    آلدكتور يصرف نآيف : حاضر بس انت اطلع
    آلدكآتره فهمو الوضع وطلعو نآيف وخلود على طول وودو آلآبره للمختبر
    خلود : يآلمتخلف بعد عني
    نآيف مآسكها من رقبتها ورمآهآ ع آلآرض : آنتي طالق
    خلود بآقي مصدومه
    نآيف بلغ عنها على طول طبعن
    .
    محمد رآح لعيال آخوه سلم عليهم وتعرف اكثر على ريآض وآخوآنه اما فيصل ما كآن موجود طبعا
    دآنه : عمي ليه ما جبت لمياء والله وحشتني ذيك النقطه
    محمد : تعالي معي تشوفينها
    دآنه بحمآس : وآآلله
    محمد : آي والله
    دآنه : آوك آجل بجي معك بروح آقول لآمي
    رآحت بسرعه متحمسه ومحمد يضحك عليها : خبله هالبنت
    ريآض : مره وتونس بآلحيل القعده معها
    محمد بآبتسآمه : آنتبه لها ببريطآنيآ مو تخليها وتروح لبنات خلق ربي
    ريآض : هههه لا مو لهالدرجه
    محمد : آن شآء آلله بس

    مرت ساعه ساعتين 3 صآرت آلسآعه 2 الظهر
    همس رجعت من آلمدرسه وبدآت تحكي عبدالعزيز عن اللي صآر بمدرستها آمآ هو فسرحآن فيها جآلسه قدآمه وتحكيه بطريقه عفويه وهو مسند ظهره على الاريكه وسرحآن فيها ومنجذب لحركاتها الطفوليه وغنجها ونعومتها
    همس لآحظت آنه مو معها فقامت وقالت بغنج ودلع : آصلآ آلشرهه علي احكيك يللا بروح آبدل ملابسي
    عبدالعزيز آبتسم وسحبها له وصارت بحضنه وقآل بكل رومنسيه : كل كل هالجمال قدآمي وتبيني آركز
    همس آنحرجت جآت بترفع نفسها وتقوم بس هو شدها له آكثر
    همس : يوه عبدالعزيز آببدل ملابسي
    عبدالعزيز : لآ كملي لي وش صآر بعد
    همس في نفسها نسيت كل اللي صآر عقلي مو معي خلاص : ما صار شي خلصت السالفه
    عبدالعزيز بآسها على خدها وقال بكل هدوء : آبغديك برى بآلمكان اللي تختارينه هاه وش قلتي
    همس بعدت عنه وهي منحرجه بالحيل : طيب بس اببدل
    عبدالعزيز ضحك على آحرآجها ودلعها : روحي خذي رآحتك
    همس رآحت وقلبها يدق بسرعه ومستانسه بالحيل

    بآلمستشفى نجحت عملية رنيم وابوها وطلعوهم لغرف يقعدون آسبوع بالمستشفى ويطلعون وآم رنيم قآلت لرنيم عن نوآف
    .
    دآنه كآنت معها لمياء وتلعب معها وتضحك على حركاتها
    شهد : مبروك الخطبه
    دآنه : ما صار شي بس كلامم
    ود : حتى لو مبروك وش عليك
    شهد : ههه اول نآس يبآركون لك
    دآنه : آلله يبآرك فيكم عقبال ما اشوفكم تحضورن زوآج عيالكم
    شهد : وي بدري
    ود : ههه انا بدري مره مره
    دآنه بعفويه : لآ آنتي آظن بتحضرين زوآجهم بكرسيك وزين ان لحقتي
    ود : ههههه حرآم عليك تتفآولين علي
    دآنه : شفتي كيف
    شهد : وين آبتسآم تحبك ترا بس غريبه ما جآت
    دآنه : بنتك هي كيف تسآلينا
    دخل محمد وبيده آبتسآم ويوسف: هذه آبتسآم من يسآل عنها
    شهد : وين كآنت
    محمد : آخذتها نروح نجيب يوسف
    شهد آبتسمت : ويوسف وينه
    محمد : رآح يبدل
    شهد رآحت تشوف يوسف
    محمد جلس جنب دانه : شفتي بنتي وشلون حلوه
    دآنه : مو آحلى مني طبعا
    محمد : آقول آسكتي بس آحلى منك غصب
    ود : وش فيكم كآنكم شرآيك شوي وتتضآربون
    دآنه : ما عندي مشكله
    ود : ههه لآ بعيد عني تضآربو آنآ وحده حامل وتخاف على نفسها
    محمد : لعيونك ما بضآربها
    دآنه : آحلا آحلا يآلرومنسي آنت يآلخقه يآلحنآن ذآ كله آموت آنا
    ود ضحكت بآحرآج : هههه طيب آبروح آرتآح شوي آحس بتعب
    دآنه : وي توك صآحيه وش ترتاحين
    ود ضحكت بدلع ورآحت ومحمد رآح كمان
    ود : يآخي في ظهري آلم مو صآحي
    محمد : كذآ آلحمل تحملي عاد آبي 10 منك
    ود : وي ي 10 وش قآلو لك فقمه ولا بطريق ولا وش سآلفتك
    محمد : هههههه لبى فقمتي وبطريقي يا نآسس
    ود : لآ والله ذي رومنسيتك بالله ؟ آلله غني
    محمد رآح وحضنها وهمس في آذنها : آحبك
    ود ضحكت بآحرآج : اموت فيك
    محمد : ي فقمتي
    ود : هه فقمتك بعينك رح بس رح طفي آلنور خل انام آحسن لي عساك تجيني بحلم رومنسي بآدب
    محمد ضحك وقفل عليها النور ورآح يبي يتطمن على يوسف آمآ هي نآمت وشآف شهد مندمجه تسولف معه
    شهد : يا قوي انت فديته ولدي البطل
    يوسف : كفختهم باللعب خلوني العب وماجابو قول علينا تصدقين احنا 4 وهم صفر
    شهد : يووه من جد
    يوسف : آيوه آنآ شآطر بآلكوره يا آمي حتى بالسباحه سبقتهم كلهم
    شهد : هههه شطور ولدي عقبال ما اشوفك متخرج من الجآمعه
    دخل محمد وهو يضحك على مجاملة شهد ليوسف وخراط يوسف : يآبطل آنتآ يللا ابتغدآ جيعان مره
    شهد بآبتسآمة رضآ : دقآيق ويجهز آلغدآ
    يوسف : عمي تصدق محد هزمني آليوم
    محمد : هههه آمش معي يا بطل نروح الصاله وتحكي لي عن كل شي






    رد مع اقتباس  

  4. #44  
    المشاركات
    3,260
    رندآ رجعت آلبيت وقال لها ابوها ان رعد جآ يبي يزورها زعلت وعصبت بس ابوها غصبها تدخل عليه
    دخلت كانت لآبسه برمودآ سودآ وتي شيرت آبيض ولآمه شعرها ذيل حصآن وجآي شكله حلو ملموم ومموج وحاطه جلاس وردي كانت رسميه بالحيل مو طآيقه تشوفه : السلام عليكم
    رعد وقف ع طول : هه هلا وعليكم السلام
    رندا جلست بعيد شوي عنه وم رفعت عينها له وما قالت له شي
    رعد : آحم كيفك ؟
    رندآ : تمآم وآنت
    رعد : حمدآلله معليش على وقت الزياره غلط شوي بس
    رندآ قآطعته ببرود : عادي
    رعد بدون شعور : لبى قلبك
    رندآ رفعت رآسها تلقآئيآ له وآلتقت نظراتهم تعلقت ببعض هي خقت عند عيونه آلكبيره آول مره تركز فيه وتدقق بملامحه حتى وهي زآد آرتبآكه
    رعد : دد دآومتي آليوم ؟
    رندآ بآقي تنآظر فيه حركت رآسها بآيجآب
    رعد زآد آرتبآكه من نظراتها وطلع لها هديه جابها لها يبي يصرف الموضوع هي آخذت آلهديه : تسلم ما له داعي اصلا
    رعد : آلله يسلمك آذآ ما جبت لك اجيب لمين
    رندآ آنحرجت وحست بنفسها انها طولت بآلنظر له ف نزلت رآسها وآبتسآمتها ما فآرقتها ترتاح له آذآ قآبلته وتكرهه آذآ م شآفته ولا على الجوال
    .





    رد مع اقتباس  

  5. #45  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(15)ــآرت (a)

    فيصل كآن ببيت خالته مع نوف
    نوف : والله نفسيتي زفت هالايام
    فيصل : ليه يا قلبي
    نوف : هم آلآختبارات وآلقلق
    فيصل : ههه يالمصريه آلدآفوره انتي خفي علينا
    نوف : هههه والله صآدقه
    فيصل مسك ايدها وحضنها بشوق : آلله يوفقك حبيبتي
    نوف بآحرآج : ويآك
    فيصل طبع بوسه على شفتها وقال بكل رومنسيه : آحبك
    نوف بآحرآج : خلاص بروح آجيب شي نشربه
    فيصل : هههه يللا
    نوف راحت تجيب له وهو استانس من احراجها
    .
    حآ آليوم آلثآني ورنيم تعبانه بعد العمليه وهي بعدتها ما تقدر تبي تكلم نآيف تتطمن لانها متضايقه بعد ما عرفت باللي صار حتى ابوها ما تقدر تشوفه هي بغرفه وهو بغرفه
    .
    عند همس كانت تطالع التلفزيون وعبدالعزيز منسدح بالكنب اللي قدآمها وينآظر لها
    عبدالعزيز : همس
    همس : لبيه
    عبدالعزيز : نزور اهلك اليوم
    همس ببرود : لا
    عبدالعزيز قام وجلس قدآمها : هذول اهلك مهما كان
    همس ببرود اكثر : قلنا لا
    عبد آلعزيز حط آيده على خدها : برآحتك بس ترى اخوك لازم تتواصلين معه تراه طيب فيك ويحبك انتي الصغيره المفروض تكلمينه انتي اوك يا قلبي
    همس : طيب
    عبدالعزيز : آنآ رآيح ربعي عازميني تامريني بشي ياقلبي
    همس : سلامتك بس جيب لي عشا معك مالي حيل اسوي لي
    عبدالعزيز : من عيوني
    طلع وهي تفكر بكلامه تحس انها ظلمت اخوها وفكرت تتصل عليه بس ما رد عليها كآن نآيم وما حب يتضايق اذا كلمها ف ما اتصل عليها يوم صحى

    بآليوم آلثآني آبو نآصر ونايف بآلمحكمه يشتكون على خلود وسوو آستدعاء لآبو مشاري وجآ على طول
    آلقآضي آسمه آلدكتور عبدالله
    عبدالله : آنت وش رآيك بكلام آلآخ آبو نآصر
    آبو مشآري : لآلآ بنتي ما تسوي كذا انا مربيها
    آبو نآصر : آنآ عندي شهود آلدكآتره كلهم شآفوها كل اللي يسسون العمليه شآفوها
    آبو مشآري : حتىى لو بنتي مربيها زين آنآ
    عبدآلله : خلاص آلآسبوع الجآي يوم آلآثنين تجون وتجيبون آلشهود وتحاليل المغذيه بعد الكشف على موادها ورآح نشوف

    بآلمستشفى آلدكتور طلع من غرفة التحاليل وهو يآئس بآلحيل ومستغرب من الموجود فيها آكثر الحالات فيها نفس الموآد وكلهم ماتو ولا هم عارفين السبب من ضمنهم حالة ابو فيصل وآبوه
    فيصل قآبل آلدكتور : هاه دكتور بشر
    آلدكتور : للآسف شي غريب
    فيصل : كيف
    آلدكتور : آنت آللي كنت قبل فتره عندنآ بآلعنآيه وآبوك مآت بعملية كلىى ؟
    فيصل بحزن : آيه آلله لا يعود ذيك الايام
    آلدكتور بآستغرآب : السم اللي في المغذيه طبق حالتك انت وابوك مثلها بالضبط شي غريب والله حتى آبوك وفآته جآت غريبه
    فيصل بصدمه : كيف يعني
    آلدكتور : سوي تحاليل عشان نشوف
    فيصل : يعني خلود بنت عمي حطت سم بدمي آنآ وآبوي
    آلدكتور : وش قصدك ؟
    فيصل : يللا سوي لي تحاليل وطلع اوراق ابوي شوف نفس التحاليل انا وهو
    آلدكتور : آنآ بتبدآ آجآزتي آلحين
    فيصل : آلله يخليك هذه وحده تحط سم بدم آلأنآس وتآخذ فلوس طلبتك كلها ساعه وحده بس وبعطيك دبل آلسعر
    آلدكتور : طيب لا تدبل السعر ولا شي يللا تعال معي
    .
    دآنه كآنت بآلحوش تمشي وحآطه آلسمآعات وتسولف مع نوآف وبآلحيل مستانسه لانها بكرا بتسافر بريطانيا فتحكي نوآف طبعا هو تضايق لان خطبتهم رسمي راح تتآجل لين ترجع هي
    .
    آبو نآصر رآح آلمستشفى وقال له فيصل كل شي وينتظرون التحاليل بعد ساعه طلع الدكتور وهو محتار ومو قادر يفكر من الحيره بهالموضوع
    فيصل : هاه دكتور وجهك يقول مافيه خير
    آلدكتور : آللي بدمك هو نفسه بالمغذيه
    فيصل : وموت آبوي
    آلدكتور بعد سكوت : آللي دخل بدمه الظآهر وصل لدماغه وماتحمل ومات
    فيصل بصدمه : قتلت ابوي الحقيره
    آلدكتور آعطى فيصل آوراق : هذه هي التحاليل آقدر آروح آلحين
    فيصل مو مستوعب : طيب روح
    آلدكتور رآح آمآ فيصل مصدوم
    آبو نآصر مسك فيصل وجلسه بالكرسي : فيصل وش فيك ؟
    فيصل حقد على خلود وعصب بالحيل رمىى الاوراق بالارض وطلع من المستشفى معصب ومو شآيف قدآمه آمآ آبو نآصر آخذ آلآورآق ورآح بيته يقول لنايف عن اللي صاير
    فيصل رآح لبيت آبو مشآري ودق آلبآب بشكل جنوني فتح له مشعل
    مشعل : فف فيصل
    فيصل بصيآح : آبوك وينه
    مشعل : وش صااير ؟
    نزل آبو مشآري : خير وش تبي يآلمجنون
    فيصل رآح له وصآح في وجهه : تقتل ابوي يآلحقير عشان فلوس هاه
    آبو مشآري بخوف : مم ما قتلت وش سويت
    فيصل مسك آبو مشآري من ثوبه ودفه على الارض : آنآ بقتلك الحين مثل ما قتلت ابوي انت وبنتك الحقيره
    خلود نزلت بعجله : خير وش فيه
    مشعل : يآ فيصل آهدآ وفهمنا وش آلسآلفه
    فيصل : جيتي يالحثاله يالحقيره ما بيمنعني الا المحاكم وببلغ عنكم وتقعدون بالسجون شهور ومابرضا الا بقصاص انهيكم من الحياه يالحقيرين
    طلع وتارك الرعب بقلب ابو مشاري وخلود والاستفهام لمشعل اللي مو فاهم شي ابد
    مشعل بحيره : يبه وش صاير
    آبو مشاري : الحقه لا يسويها المجنون
    مشعل : وش فيه ؟
    ابو مشاري : آلحقه وامنعه وبقول لك
    طلع مشعل ويتصل على فيصل بس جواله مقفل وفيصل شافه لاحقه وراه بس ما وقف كان يعتقد انه ابو مشاري بس وقف بالغصب يوم حاصره مشعل
    مشعل راح له وركب بسيارته
    مشعل : فيصل وش فيك وش صاير ؟
    فيصل : هه ابوك مرسلك
    مشعل : يآفيصل آبوي واختي وش سوو تكفى قول لي
    فيصل بآستحقار : تعرف وش سوو آبوك واختك قتلو ابوي وجدي تعرف هاه لا اكيد ما تعرف مابيقولون لك عن سواد وجيههم بس والله ما اسكت لهم قتلو جدي يبون يتقسم الورث وقتلو ابوي لانه اكبر نصيب من الورث يبون ياكلون حلاله ي خوفي جدتي ماتت منهم بعد
    مشعل بصدمه : كك كيف تتبلى عليهم ابوك وجدي ماتو بالمستشفى بعمليه
    فيصل : هههه على نياتك يالمسكين ابوك يوصي اختك تحط السم بعروقهم ماتدري
    مشعل نزلت دمعته على طول : آبوي ما يسويها حح حتى خلود ما تسويها
    فيصل تنهد بضيق : يسوون آكثر
    مشعل : طيب نحلها بيننا لا تدخل المحاكم حنا اهل
    فيصل بعصبيه وصراخ : اهل هاه اهل يسون كذا انا ابوي مو رخيص عندي والله لاردها لهم اشبعو بهم هاليومين ما برضا الا بقتل قصاص
    مشعل مسك يد فيصل يهديه : طيب هدي خل نتفاهم
    فيصل بعد آيده : مشعل انزل من سيارتي وخل اروح بطريقي لا تخرب علاقتي معك انت كمان
    مشعل تحسس بدآخله : طيب يا فيصل فكر آنت كمان لآتنسى ابوي عنده عيال ما بيبقى الا انا ورندا وباقي صغار حنا اكيد محتاجين ابو معانا موب كبار مثلكم هذا انتو مشيتو حياتكم بدون عمي لكن حنا باقي حتى ندرس لا رواتب بتمشينا ولا بندبر امورنا فكر انت هاه يللا سلام
    نزل مشعل وهو ميت قهر وضيق ومخنوق وترك سكين مغروزه بقلب فيصل من كلامه تآثر وحب يرجع البيت وهو بالطريق وشارد باله شاف صورة ابوه بالسياره فحقد رجعت نيران الحقد وراح عالمحكمه على طول نسى كلام مشعل وكل شي
    القاضي : طيب عندك دليل
    فيصل تذكر التحاليل بس رماها هناك فاتصل على عمه ابو ناصر
    فيصل : عمي تكفى الاوراق لا تقول لي انك ما خذيتها
    ابو ناصر : ايه معي ليه وش صاير
    فيصل : انا بالمحكمه اشتكي على عمي تكفى جيبهم لي
    ابو ناصر : آنآ بآلمحكمه اصلآ
    فيصل بآستغرآب : ليه
    آبو نآصر : مشعل كلمني وقال لي ف جيت لك على طول يللا تراي جايك عند القاضي عبدالله
    راح لفيصل وقالو لهم كل شي وآعطاه التحاليل وحطو القضيه وارسلو اوراق الشكوى للعم طبعا





    رد مع اقتباس  

  6. #46  
    المشاركات
    3,260
    بآليوم آلثآني رآحت دانه ورياض بريطآنيآ يمكن 8 ساعات آو آكثر ضلو بآلطيآره ووصلو كان ليل عندهم في بريطانيا
    بآلمطآر دآنه : وآآآآو وش هالمطآر آلخقه
    ريآض : ههه ماشفتي شي
    دآنه : بسكن هنا بالمطار خلاص
    ريآض : هههههههههه آمشي بس آمشي
    دآنه مشت وهي بآلحيل مستانسه من شكل آلمطآر قآبله خويه بيتربريطآني وبآلآنجليزي يتكلمون طبعا وجلسو يسولفون شوي وعزمهم على الغدا باليوم الثاني بمطعم وقال بيجيب اخته عشان دانه يتعرفون على بعض
    ثم رآحو لشقه ونآمو على طول من التعب بعد ما طمنو ام فيصل وفيصل نواف
    .
    فيصل متضآيق ينتظر يوم الاثنين عشان القضيه على خلود
    ابو مشاري ماسك بايده الدعوه وميت خوف دخل عليه مشعل
    مشعل بهدوء : يبه
    ابو مشاري التفت له بس ماقال أي حرف
    مشعل : ليه تسوون كذا بعمي مو حرام عليكم
    ابو مشاري م قال شي ساكت ويناظر مشعل
    مشعل : يبه ترى لو خذيتو فلوسه بتكون حرام عليكم كافي فلوس عمي محمد اخذتوها
    ابو مشاري : مشعل مو رايق لك ترى
    مشعل : اكيد ما بتكون رايق بكرا بينادوني اخوياي ياولد الحرامي القاتل يا اخو السفاحه بفتشل منهم يبه تعرف وش يعني فشيله مابحط عيوني بالناس الكل بيعرف بالقضيه الكل بيحظر قصاصك انت والحقيره اللي فوق الكل بيعرف انا من ولده محد بيرضى يتزوجني حتى رندا زوجها بيطلقها على طول من يدري بسالفتكم وين نودي وجيهنا من الناس يبه قول لي بيصير الكل يخاف مني من امشي بالشارع بس ويتريق علي يرضيك كذا
    ابو مشاري عصب وراحوصفق مشعل كف : يالحقير ماقتلت احد هاه ضحك عليك الخسيس فيصل
    مشعل طآيح بآلآرض : آلآ قتلتهم تبي فلوس هاه فلوسك مو ماليه عينك
    آبو مشاري طرد مشعل من البيت وقال له مايرجع وتبرا منه على دخلة ابو بندر
    ابو بندر : وش فيك هدي
    آبو مشاري جلس بكل همجيه : الحقير الحثاله فيصل رفع علي انا وخلود دعوه
    ابو بندر : صدق حقير لا تخاف بنوقف معك ومابنريحه ياخوي لا تخاف متى الدعوه
    ابو مشاري : يوم الاثنين اظنها
    ابو بندر : حقير ماعليك منه
    ابو مشاري : آوف ياخوي والله مدري
    ابو بندر : لا تخاف خلاص
    ابو مشاري : مو خايف
    آبو بندر : قم بس خلها تسوي لنا شاهي نروق عليه وش لنا بسالفته هالكلب
    آبو مشآري آبتسم ورآح يقول لهم يسسووون شآهي

    همس توها صحت من نومها وهي كارهه نفسها والدنيا ومو طايقه شي تعبانه ودآيخه
    عبدالعزيز : هموس وش فيك ؟
    همس : مدري تعبانه مره حايمه نفسي
    عبدالعزيز بخوف : آوديك آلمستشفى
    همس : لآلآ روح آفطر آنت آنآ مالي نفس
    عبدآلعزيز قلقآن عليها بالحيل آمآ همس رجعت لفرآشها وآلدنيآ تدور فيها
    بندر آتصل عليها
    همس بصوت تعب : هلا
    بندر : آهلين هموس كيفك
    همس : بخير
    بندر بحيره : وش فيه صوتك ؟!
    همس : مدري ياخوي تعبانه وموطايقه شي بالدنيا
    بندر بضحكه : حتى عزوز
    همس بقرف : كل شي حتى هو
    بندر بعد سكوت : ههههه مبروك يآ آختي
    همس : على وش
    بندر : حآمل
    همس بصدمه : آيش
    بندر : جايكم جايكم والله مايوديك المستشفى ويعرف بالخبر غيري
    همس : مستحيل حامل من جدك انت
    بندر قفل بوجهها من الفرحه وراح لهم طيران





    رد مع اقتباس  

  7. #47  
    المشاركات
    3,260
    في بريطانيا كانو بالبحر بالصباح يفطرون ومستانسين بالجو دآنه لآحظت سرحآن ريآض يوم ركزت عاللي يناظر فيه شآفت بنت بريطآنيه قدآم آلبحر وتقرا كتاب
    دآنه ضربت رجوله برجولها : ياخطير انتا عجبتك هالبنت
    ريآض لف على دآنه وبعينه لمعة حزن ومخنوق
    دآنه : وش فيك ؟
    ريآض : لآلآ ولاشي
    دآنه : بروح اطلب لي شي اشربه تبي معي
    ريآض : لآلآ روحي
    دآنه رآحت وآنشغلت بالمنآظر آلطبيعيه ونسيت من رياض اما ريآض رآح لجوليآ آللي كآن ينآظر لها
    جوليآ آول ماشافته رآحت له وهي متفاجئه : ريآض
    ريآض للحين ساكت
    جوليا : I miss you so much
    آلترجمه ( آشتقت لك كثيرآ )

    ريآض : !! what really
    آلترجمه ( اوه حقا )
    جوليآ : Why do not you still love me ?
    آلترجمه ( مآذآ بك آلم تعد تحبني ؟)
    ريآض آبتسم لها بسخريه ورآح وهي رآحت وهي مصدومه من ردة فعله البااارده

    دآنه : وين كنت ياخي ؟!رحت ترقم الخقه ذيك صح
    ريآض : ههه قومي يللا خل نتمشى
    دآنه : يللا يالتصريفه الخقه

    بالمستشفى عند همس
    آلدكتوره : مبروك مدآم آنتي حآمل
    همس : هاه
    بندر : ي عيني قلت لك والله كنت متاكد
    عبدالعزيز بضحكه : من جد دكتوره طيب أي شهر
    آلدكتوره : بالشهر الاول باقي
    عبدالعزيز : يوه بآقي 8 شهور
    بندر : ههههه تحمل آلله يكون بعونك
    همس بآحرآج : طيب والاختبارات
    عبدالعزيز قربها له : لآتخآفين بريحك طول هالفتره لين تجيبين حبيب آبوه
    همس رآحت وخلتهم وهي منحرجه
    بندر : يرضيك كذآ آحرجتها بعدين وش درآك يمكن تجيب بنت
    عبدالعزيز : وش عليك يآخي بنت ولد كله واحد
    بندر : هههه امش يللا انا عازمكم عالعشاء وعلى حسابي
    عبدالعزيز : والله عرض مغري مايمدينا نعترض
    بندر : ياذا النشبه توقعتك تحلف علي مايدفع غيرك
    عبدالعزيز : لآ حنا مانجبر آحد
    بندر : ههه امش بس امش خل نشوف الخبله وين راحت يللا بس

    آم فيصل بعبايتها وبالدرج تصيح على فيصل ويحيى
    يحي : خلاص ياعمتي نزلت نزلت
    آم فيصل : بزواجك وش بتسوي فينا هذا التاخير وحنا بس رآيحين نخطب لك البنت

    فيصل : يخاف مايعجبها يمه
    آم فيصل بنفسها وذا مين اللي م يعجبه : ههه اخلصو يللا يآ اميره تجين معانا صح
    منيره : لآ آبغا اقعد مع اخواني ديما وباسم
    آم فيصل : ههه ياحلاتك انتبهي لهم
    منيره هزت رآسها بايجاب وراحت تلعبهم مع الخدامه
    وصلو لآهل نوآف وطلبوا يد بنتهم نوآل طبعا نوآل آنصدمت بكت مقهوره حسبالها فيصل بيخطبها
    ووآفقت تبي تقهر فيصل بس وتبين له انه عادي عندها لو خذته هو ولا خذت اخوه
    ورجعو البيت ويحيى مستانس بالحيل ونامو
    .
    في بريطانيا الساعه 4 العصر
    ريآض : ي دوين اسرعي الرجال واخته بالمطعم ينتظرونا
    دآنه جآته طايره من غرفتها كانت لآبسه سكيني آحمر وتي شيرت سهره احمر وبآلطو آبيض وحجاب ابيض وحاطه حمره احمر وطالع شكلها خقق بالحيل
    : جيت جيت ياهالنشبه
    ريآض : آخلصي كان الجماعه خاطبينك تتكشخين كذا
    دآنه : وش عليك قفل الباب بس
    رآحو للمطعم عن بيتر واخته ليزا
    ريآض + دآنه : hello
    آليزآ + بيتر : hi ĘÝÖáć
    ( آهلن تفضلو )
    ريآض : thanks - she is my sister Dana
    (شكرا هذه اختي دآنه )
    ليزآ : Your sister is really beautiful
    (آختك شديدة الجمال حقا )
    دآنه : thank you
    ( شكر آلك )
    ليزآ :
    I am the sister Lisa Peter I am 20 years
    ( آنآ شقيقة بيتر عمري 20 سنه )
    دآنه : oh I am 19 I am younger than you
    ( آوه انا اصغر منك عمري 19 )
    بيتر : How are you Dan !
    )كيف حالك دانه )
    دآنه : i fine and how are you
    ( انا بخير وانت كييف حالك ؟ )
    بيتر : okay I am a friend your brother Mndhu years we were neighbors when he was 15 years of our lives
    ( بخير أنا صديق شقيقك منذو سنوات كنا جيران عندما كان عمره 15 عاما من حياتنا )
    دانه : Yes, he told me yesterday
    (نعم، قال لي بالأمس )
    كملو سهرتهم سواليف رياض مع بيتر ودانه مع ليزا





    رد مع اقتباس  

  8. #48  
    المشاركات
    3,260
    في بريطانيا كانو بالبحر بالصباح يفطرون ومستانسين بالجو دآنه لآحظت سرحآن ريآض يوم ركزت عاللي يناظر فيه شآفت بنت بريطآنيه قدآم آلبحر وتقرا كتاب
    دآنه ضربت رجوله برجولها : ياخطير انتا عجبتك هالبنت
    ريآض لف على دآنه وبعينه لمعة حزن ومخنوق
    دآنه : وش فيك ؟
    ريآض : لآلآ ولاشي
    دآنه : بروح اطلب لي شي اشربه تبي معي
    ريآض : لآلآ روحي
    دآنه رآحت وآنشغلت بالمنآظر آلطبيعيه ونسيت من رياض اما ريآض رآح لجوليآ آللي كآن ينآظر لها
    جوليآ آول ماشافته رآحت له وهي متفاجئه : ريآض
    ريآض للحين ساكت
    جوليا : I miss you so much
    آلترجمه ( آشتقت لك كثيرآ )

    ريآض : !! what really
    آلترجمه ( اوه حقا )
    جوليآ : Why do not you still love me ?
    آلترجمه ( مآذآ بك آلم تعد تحبني ؟)
    ريآض آبتسم لها بسخريه ورآح وهي رآحت وهي مصدومه من ردة فعله البااارده

    دآنه : وين كنت ياخي ؟!رحت ترقم الخقه ذيك صح
    ريآض : ههه قومي يللا خل نتمشى
    دآنه : يللا يالتصريفه الخقه

    بالمستشفى عند همس
    آلدكتوره : مبروك مدآم آنتي حآمل
    همس : هاه
    بندر : ي عيني قلت لك والله كنت متاكد
    عبدالعزيز بضحكه : من جد دكتوره طيب أي شهر
    آلدكتوره : بالشهر الاول باقي
    عبدالعزيز : يوه بآقي 8 شهور
    بندر : ههههه تحمل آلله يكون بعونك
    همس بآحرآج : طيب والاختبارات
    عبدالعزيز قربها له : لآتخآفين بريحك طول هالفتره لين تجيبين حبيب آبوه
    همس رآحت وخلتهم وهي منحرجه
    بندر : يرضيك كذآ آحرجتها بعدين وش درآك يمكن تجيب بنت
    عبدالعزيز : وش عليك يآخي بنت ولد كله واحد
    بندر : هههه امش يللا انا عازمكم عالعشاء وعلى حسابي
    عبدالعزيز : والله عرض مغري مايمدينا نعترض
    بندر : ياذا النشبه توقعتك تحلف علي مايدفع غيرك
    عبدالعزيز : لآ حنا مانجبر آحد
    بندر : ههه امش بس امش خل نشوف الخبله وين راحت يللا بس

    آم فيصل بعبايتها وبالدرج تصيح على فيصل ويحيى
    يحي : خلاص ياعمتي نزلت نزلت
    آم فيصل : بزواجك وش بتسوي فينا هذا التاخير وحنا بس رآيحين نخطب لك البنت

    فيصل : يخاف مايعجبها يمه
    آم فيصل بنفسها وذا مين اللي م يعجبه : ههه اخلصو يللا يآ اميره تجين معانا صح
    منيره : لآ آبغا اقعد مع اخواني ديما وباسم
    آم فيصل : ههه ياحلاتك انتبهي لهم
    منيره هزت رآسها بايجاب وراحت تلعبهم مع الخدامه
    وصلو لآهل نوآف وطلبوا يد بنتهم نوآل طبعا نوآل آنصدمت بكت مقهوره حسبالها فيصل بيخطبها
    ووآفقت تبي تقهر فيصل بس وتبين له انه عادي عندها لو خذته هو ولا خذت اخوه
    ورجعو البيت ويحيى مستانس بالحيل ونامو
    .
    في بريطانيا الساعه 4 العصر
    ريآض : ي دوين اسرعي الرجال واخته بالمطعم ينتظرونا
    دآنه جآته طايره من غرفتها كانت لآبسه سكيني آحمر وتي شيرت سهره احمر وبآلطو آبيض وحجاب ابيض وحاطه حمره احمر وطالع شكلها خقق بالحيل
    : جيت جيت ياهالنشبه
    ريآض : آخلصي كان الجماعه خاطبينك تتكشخين كذا
    دآنه : وش عليك قفل الباب بس
    رآحو للمطعم عن بيتر واخته ليزا
    ريآض + دآنه : hello
    آليزآ + بيتر : hi ĘÝÖáć
    ( آهلن تفضلو )
    ريآض : thanks - she is my sister Dana
    (شكرا هذه اختي دآنه )
    ليزآ : Your sister is really beautiful
    (آختك شديدة الجمال حقا )
    دآنه : thank you
    ( شكر آلك )
    ليزآ :
    I am the sister Lisa Peter I am 20 years
    ( آنآ شقيقة بيتر عمري 20 سنه )
    دآنه : oh I am 19 I am younger than you
    ( آوه انا اصغر منك عمري 19 )
    بيتر : How are you Dan !
    )كيف حالك دانه )
    دآنه : i fine and how are you
    ( انا بخير وانت كييف حالك ؟ )
    بيتر : okay I am a friend your brother Mndhu years we were neighbors when he was 15 years of our lives
    ( بخير أنا صديق شقيقك منذو سنوات كنا جيران عندما كان عمره 15 عاما من حياتنا )
    دانه : Yes, he told me yesterday
    (نعم، قال لي بالأمس )
    كملو سهرتهم سواليف رياض مع بيتر ودانه مع ليزا





    رد مع اقتباس  

  9. #49  
    المشاركات
    3,260
    آلبــ(15)ــآرت (b)

    .
    بيوم آلمحكمه
    فيصل قاعد يتجهز وعلى اعصابه ومو طايق نفسه حتى اهله ماقال لهم بالسالفه
    آم فيصل : بتروح آلدوآم ؟1
    فيصل : آيه يمه ليه تبين شي ؟!
    آم فيصل : آيه ابيك توصلني عند خالتك مليت والله بتغدا عندهم وبعد العصر تعال خذني وقت طلعتك من الشركه ولا يحيى بياخذني ماعليك انت
    فيصل بآس رآس آمه : آلله يخليك يللا البسي دقايق مابي اتاخر عندي ضيوف بالشركه

    وصل امه وآخذ نايف وراح للمحكمه وشآف عمه
    آبو بندر : آلله لا يريح قلبك
    ابو مشاري : آمين ياهالحقير تتبلى علي هاه
    فيصل ناظرهم بآشمئزاز وقرف ورآح وخلاهم
    دخلو عالشيخ وكل وآحد يقول شي
    آلشيخ : نبي شهود
    نآيف : عندي شهود واتصل عليهم الحين لو تبي
    آلشيخ : وليه مايجون !
    نآيف : هم حريم طال عمرك آم طليقتي وبنات خالتها لآن بنتهم كانت بتسسمم طليقتي وفضحت نفسها قدآمهم
    آلشيخ : آوك آتصل عليهم
    آم رنيم طبعا قالت للشيخ بكل شي وبنات خالتها كمان شهدو ضده وآلدكتور آللي قآل لفيصل عن التحاليل جابوه ومعه تقارير وفاة الاب والجد
    وبكذآ ثبت آنهم هم اللي قتلوهم
    آلشيخ : عندكم آدله ثآنيه
    فيصل : لآ طال عمرك
    آلشيخ : وآنت آخ آبو مشاري عندك شي يدافع عنك لان موقفك الحين صعب
    ابو مشآري : مو معقوله اسوي باخوي كذا كيف تصدقهم وابوي كمان كيف
    آلشيخ : آوك آنت رآح نحطك بآلسجن الحين عاللي سويت وبنتك وطبعا في حالتكم يختارون ياقصاص ياديه
    وبنتك نفصلها من دوامها ولا ترجع تتوظف نهائي وسجن 5 سنوات لانها هي الفاعله اذ اختارو الديه اما اذ اختارو قصاص فقتل طبعا
    آبو مشآري : كيف قصاص ؟ وش هالاحكام طال عمرك
    آلشيخ : قتلت اكثر من نفس والادله اللي عندي تثبت انه اكثر
    آبو مشآري م قآل شي من آلآحرآج
    فيصل بتسرع : قصاص طال عمرك مايبيلها كلام
    آلشيخ بعد سكوت طويل : آن شآء آلله شهر كذآ ويصير اللي تبيه ونتفاهم بعدين في الموضوع
    آبو مشآري ماشالته رجوله من آلصدمه وطآح عليهم يبكي وبآلحيل منتهي
    فيصل وقع الاوراق ورآح هو ونآيف وطلعو على طول وهم محتفلين ومستانسين بالحيل وخلود جابوها طبعا عالسجن على طول
    .
    بآلسيآره فيصل : على هالمناسبه عازمك عالفطور وعلى حسابي
    نآيف : يوووه على حسابك تامر امر بس انا اختار المكان
    فيصل : لا بالله معزوم ويختار المكان امش بس امش
    سوق وانت ساكت
    نآيف : هههههه ياخي والله مكان خقه بوديك له كوفي شي ابداع وفيه كل اللي تبيه بلياردو وتنس ومسبح وبولينغ وكل اللي تبي
    فيصل : خلاص خلاص ودينا له الله يعيني عليك
    نآيف : ههههه عشاني ماجبت سيرة الاكل تسكتني
    فيصل : آي والله آني جيعان بالحيل
    نآيف : كل شوي جيعان انت يللا دقايق ونوصل
    فيصل : آخلص آبكلم
    نآيف : تكلم عشيقتك ياحليلك تراها تختبر مو فاضية لك
    فيصل : آمانه
    نآيف : آي وربي
    فيصل : آصلآ قصدي آكلم آمي بس يالدلخ
    نآيف : آي رقعها بس يللا هذا الكوفي قدامي انزل بس
    فيصل نزل وهو يضحك على شكله الفاضح وكلم نوف شوي قبل ما يفطرون
    .
    عند آم فيصل
    آم فيصل : يختي البنت احسها مو موافقه مدري ليه
    ام نايف : ما عليك خلاص مو وافقو وسمعتيها تقولها بنفسك خلاص بعدين يحيى بسم الله عليه جمال وذوق واسلوب وراتب وش تبغى اكثر
    آم فيصل : مدري والله الله يسهل علينا بس
    دخل ناصر : آلسلآم عليكم
    آم فيصل : هلا ناصر شخبآرك وش مسوي وينك ماعاد نشوفك .؟
    آم نآيف حست آن في ولدها ريحة اللي يشربه ذآ : نوآف حبيبي آطلع تسبح وغير وارتاح بعد السفر
    نآصر : لآ آبقعد مع خالتي
    آم نآيف : آقول لك آطلع توك جاي من الشرقيه وباين عليك التعب
    آم فيصل : آي يايمه اطلع لاحق علي لآ تخاف
    نآصر طلع وبدون مايقول حرف

    عند همس
    صحت من نومها بثقل ومالقيت عبدالعزيز نايم رآحت تسبحت ولبست لها شي خفيف تبرد فيه على نفسها وكانت تناظر لنفسها بالمرايه وتفكر بسالفة الحمل وكيف بتتصرف وفكرت باهلها تتصل عليهم تقول لهم شوي الا عبدالعزيز يطوق يده عليها وحاضنها بقوه وباس خدها : صبآح الخير ياعسل
    ابتسمت بخجل همس : صبآح النور
    عبدالعزيز : فديتك يللا نطلع نفطر حدي جيعان بدلي ملابسك على بال ما احمي السياره
    همس : آن شآء آلله

    بعد الظهر رجعو نايف وفيصل وبلغو آم فيصل
    آم فيصل وهي تبكي : آلحمدالله يارب حمدالله انك فرجتها آلله يرحمك يابو فيصل طحت بيدين ناس ماترحم
    آم نآيف : مبروك ربحتو القضيه من قدكم والله
    فيصل : خلاص يمه يللا قومي خل نروح البيت
    آم نآيف : والله ماتروحون على هالمناسبه تتغدون عندي
    آم فيصل : لآ آلبنات ويحيى بالبيت
    آم نآيف : خلي يحيى يجيبهم والله ما تروحون من عندي
    آم فيصل آبتسمت برضآ وكلمو يحيى يجيب اخوانه ويجي يتغدا معهم

    رآيد كآن يكلم نسرين
    نسرين : مدري عنهم فرحانين تحت
    رآيد : شكلهم كسبو قضيتهم
    نسرين : ما يهمني بحريقه كلهم
    رآيد : ومن يهمك
    نسرين بدلع : آنت آكيد
    نآصر سمعهم ودخل عليها بعصبيه وبصيآح : يا قليلة الحيا من تكلمين
    نسرين آرتبكت ورمت الجوال : مم ما اكلم احد
    نآصر : تضحكين علي ها
    آخذ آلجوآل وسمع صوت رآيد يتكلم : يآلخسيس تكلم اختي هاه
    رآيد : آنآ آكلم آختك بشرف يالوسخ مو مثلك
    نآصر ع طول ضرب نسرين وهي تصيح






    رد مع اقتباس  

  10. #50  
    المشاركات
    3,260

    في بريطآنيآ بآلصبآح رياض ودآنه بآلبحر يفطرون وشآف جوليآ بس بمنظر ما توقعه ابدا هي تتبعه تعرف المكان اللي يروح له من مواقعه وتروح
    وكان معاها ولد تقريبا عمره 3 سنوات ومعاها رجآل وقآعدين يلعبون الصغير بالالعاب ومستانسين بالحيل
    خنقته العبره ما قدر يظل بالمكان اللي هي فيه
    رياض : آمشي نغير مكاننا
    دآنه : لآو آلله حلو ليه نروح
    جوليا لمحتهم آخذت ولدها رآحت لهم
    جوليها : هاي
    رياض بدون نفس : هاي
    جوليآ : ما رآيك في آبني ريآض ؟
    ريآض : آوه مبروك
    جوليآ : من تكونين ؟ زوجته ؟!
    دآنه بضحكه : لآ شقيقته
    جوليآ بصدمه : حسنا
    ريآض آلصغير : مآمآ آريد آلذهاب الى ابي هيا
    جوليا : حسنا سررت برؤيتك مرة آخرى
    ريآض آبتسآمة حزن : آللى اللقاء
    دآنه : من ذي ؟1
    ريآض بدون نفس : صآحبتي يوم كنت هنا
    دآنه بشك : متآكد !
    ريآض : آيه قومي نرجع البيت رآسي مصدع
    دآنه ماقالت شي بس قررت تبجث بالموضوع
    .
    عند آم فيصل : وش هالصياح
    آم نآيف : ياويلي ناصر بيذبح اخته قومي نشوف
    دخلو وشآفو نسرين خلاص منتهيه ونآصر طآيح بها ضرب
    نآيف مسك اخوه وطيحه بالارض : وش تسوي يآلمجنون
    نآصر بعصبيه : آختك تكلم وآحد ومين خويي رايد وتقول له يا روحي ومدري وش
    نآيف : كيف يعني وش تقول آنت
    نآصر : بعد عني خل اذبحها عديمة الشرف
    نسرين بصيآح : آنآ عديمة الشرف يالوسخ ليه نسيت وش سويت بزوجة نآيف هاه نسيت وش سويت فيها ترى كله قدآم عيني آنت يآلخآين آللي سحبتها ولا هي ما سوت شي بس انت ياقليل الحيا اللي دخلتها معك الغرفه وتقول لي عديمة شرف ولا نسيت اخت رايد اللي اغتصبتها هاه رآيد على الاقل اصيل وخطبني من ابوي فوق كل ذا مو مثلك يالخسيس
    آلكل متفآجئ ومو مستوعب الكلام
    نآصر : كذابه تتبلين علي
    نسرين : يآمآ تجي البيت سكران ياما تقابل بنات بشقتكم وتقول عديمة شرف اجل انت وش شايف نفسك
    نآيف رآح لآخته ع طول بآلآرض وهو مصدوم : كيف يعني سحب رنيم
    نسرين بحقد : رنيم جات لي بالغرفه تبلغني انها حامل وقالت لي الحقها تحت يوم جيت ابنزل شفت ناصر سحبها غصب عنها ودخلها الغرفه واسمع صياحهم ولا زوجتك شريفه ولا خانتك
    نآيف مسكها من شعرها وبصيآح : وليه ما تتكلمين وتقولين لي هااه ليه سكتي
    نسرين : آآه فك شعري
    نآيف : تكلمي ليه ماقلتي خليتيني اطلقها
    نسرين : لآنك ضربتني موتني اتعالج نفسيا الحين بسببك انت واخوك ليه اقول لك وانت دمرت حياتي
    نآيف قآم لنآصر بعصبيه وعطاه كف : تخونني يالحقير
    نآصر بعد نآيف عنه ورآح قفل عليه غرفته
    نآيف على طول طلع برى البيت ولحقه فيصل يبي يهديه
    آم نآيف للحين مصدومه وآم فيصل قررو يرجعون البيت





    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تعالي شوفي حظك
    بواسطة بنت عبد العزيز في المنتدى ملتقى مسابقات والعاب مياسه
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-Sep-2008, 10:42 PM
  2. (( شنطات !! نصيحة تعالي شوفي بنفسك !! ))
    بواسطة بحريني رومانسي في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-Jan-2007, 03:44 PM
  3. تعالي شوفي أي عروسة أنت؟
    بواسطة ططا في المنتدى تجهيز العروس
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 23-Jun-2006, 05:11 AM
  4. *&*&وشلون مغليك&*&*
    بواسطة في خاطري في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-Jun-2006, 01:00 AM
  5. تعالي يا لولوه ^_^ شوفي نفسج عاد
    بواسطة كويتي^صخر في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 30-Mar-2006, 11:42 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •