الملاحظات
صفحة 11 من 18 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 173

الموضوع: ****دنيا العاشقين (( قصه روووووووووووووووعه))****

  1. #101  
    المشاركات
    1,579
    نزلت عالدرج وشافت امها وابوها يسولفون ويشربون شاي.
    شوق: سلام ياحلووين
    ابومحمد: هلا بدلوعتي تعالي هنا
    راحت وجلست جنب ابوها.
    ام محمد: ها شقلت؟
    ابومحمد: لازم اعيد الكلام.؟
    ام محمد: طيب ليش البنت مافيها شئ والقريب اولى فيها من الغريب
    ابومحمد: محمد قالك مايبيها هذي حياته لاتاخذين رأي
    طالعت امها وهي معصبه.اووووف محمد وهبه الظاهر ماراح نخلص من هالموضوع.
    شوق: يمهليه مصره على هبه.احنا مانبيها لمحمد
    ام محمد: انا ماعلي منكم.تعبت وانا اتكلم في هالموضوع
    شوق: يمهحتى محمد مايبيها ليش بالغصب
    محمد: ومن قال ماابيها

    لفوا عليهكان نازل عالدرج راح وجلس جنب امه
    ام محمد: شقلت يامحمد؟
    محمد: اللي سمعتيه يمهخلاص اخطبوها لي
    دمعت عينها من الفرح.
    ام محمد: واخيرا ياولدي
    شوق كانت مصدوومه طالعت ابوها كان نفس الشئ مو مصدق يطالع محمد وماقال شئ
    محمد وهو يلف لابوه واخته: شفيكم؟
    ابومحمد: محمد ياولدي تعال ابيك شوي
    محمد: طيب
    قام مع ابوها للحديقه الخلفيه للمنزل
    محمد: خير يبه
    ابومحمد: محمد اسمعني انت تبيها من خاطرك ولا علشان امك ضغطت عليك
    محمد ببتسامه: لا يبهانا مقتنع في هبه.هي بنت خالتي وانا اولى فيها من الغريبخلاص نويت اخطبها
    ابتسم وحط يده على كتف ولده: والله وكبرت ياحمود وباشوفك معرسمبروك
    محمد : الله يبارك فيك يبهها تعرس معي؟
    ابومحمد:ههههههههه تبي امك تطردنا بره البيت
    محمد: ههههههههههههه

    دخل البيت مره ثانيه ولقى شوق بس جالسه وسرحانهلما شافت ركضت له وسحبته حتى يجلس
    شوق: ايش هالجنون هااا؟
    محمد: شنو بعد؟
    شوق: ليه وافقت عليها؟ وانت تحب سماح
    محمد: لو سمحتي لاتجيبين طاريها مااحبها طيب.عاالاقل باخذ هبه يمكن تحط لي اعتبار وتحترمني مو سماح اللي هانت كرامتي ونستني
    شوق: كيف تنساك وهي تحبك.
    محمد وهو يقوم: هي متزوجه الحين الله يوفقها.وانا صار لازم اشوف حياتي واتزوج
    شوق: امي اللي دخلت الفكره براسك صح؟
    محمد: اووووه شفيك انتي هذي حياتي انا حر اتزوج اللي ابيها اووكي

    تركها وراح وهي شوي وتبكيشفيه محمد؟ جن؟ كل هذا من تأثير امي عليهخلاص دامه اختار هبه الله يوفقه ويوفقها انا مالي خص فيهم.باروح اعتذر له.مهما كان هذا اخوي

    دخلت وشافته يحط بشعره جلراحت ووقفت جنبه.
    شوق: حمود
    محمد: نعم
    شوق: زعلان يالدب؟
    محمد: لا
    ارتفعت وحبته على خشمه: وهذي حبه على هالخشم مو تزعل
    محمد: ههههههههههههههههه ماازعل منك
    شوق: ها وين رايح؟
    محمد: البحرين
    مسكت يده
    شوق: لاااااا حمود وكييييف ماتقول لي
    محمد: روحي يلا البسي
    شوق: مع من بنروح؟
    محمد: انا وانت وبشار وريناد حتى تغير جو.ومزون ويمكن هبه
    شوق: عد للعشره تلاقيني بسيارتك
    محمد: يلا انتظرك شوقوه مو تتأخرين عشره ماجيتي؟
    شوق: هههههههههههه خبل اصبر شوووي
    محمد: تيك يور تايم دبه

    .

    من بعد ماكلمها مازن وهي تتقلب على سريرها مو عارفه تنام.قامت ووقفت مقابل النافذه.يالله قد ايش ارتحت بعد ماكلمته.شئ غريب اني ناسيه كل شئبس احس بشعور تجاه هاالانسان.
    احبك.طلعت مني عفويهوتلقائيه من دون أي تفكير وتخطيطالحمدلله حد يحبني ويخاف عليحسافه البعيد احن علي من القريبصوت الباب صحاها من افكارهالفت وكان ماهر.
    ماهر: ممكن ادخل
    تذكرت صراخه عليهاطنشته ولفت تطل من النافذه مره ثانيه
    شغل الاضواء وراح وقف جنبها
    ماهر: شلونك الحين؟
    ريناد: بخير
    ماهر: ليه جالسه هنا لوحدك؟
    ريناد: ليش في شئ؟
    بشار: نعم هناك شئ
    دخل بشار وبيده ايش كريم
    بشار: تبين؟
    ريناد: لاشكرابالعافيه عليك
    بشار وهو يقلدها: لاشكرا.بالعافيه عليكقووووومي يلا بلا دلع
    ماهر: قومي ياشيخه من قدك بيمشيك ويوديك البحرين
    ريناد: الحين؟
    بشار: أي بنروح مع شوق ومحمد ويمكن مزون
    ابتسمت.وناسه راح تكون اكيد طلعه حلووه
    ماهر: بعدك زعلانه؟ ماكان قصدي بس عصبتيني
    ريناد: لان حور ماتحبني تعطف علي
    ماهر: حرام عليك هي اصلا اللي اقترحت هالفكره حتى تغيرين جو
    بشار: طيب عندي لكم خبر حلو
    ماهر: انا عرفه باقي ريناد تعرفه
    ريناد: شنو هالخبر؟
    بشار: ابوي بيطلع بكره من المستشفى
    ريناد: جد
    بشار: نعم نعم هذا صحيح
    ريناد: هههه ونااسهانا باقوم البس
    قالت هالجمله بحماس واخذت لها ملابس ودخلت الحمام
    ماهر: كيف شفتها اليوم؟
    بشار: لازين خليها شوي تغير جو
    ماهر: متى بترجعوا؟
    بشار: مادري الساعه 11 او 12 مااظن قبل
    ماهر: لاتتأخروا البيت بيبقى فاضي
    بشار: حور بتطلع؟
    ماهر: أي بتروح بيت خالتها ام مازن وانا عندي شغل مو فاضي
    بشار: طيبطيبيلا سلاااام
    ماهر: انتبه لريناد .فمان الله

    .






    رد مع اقتباس  

  2. #102  
    المشاركات
    1,579
    شوق كالعاده تتسوق وبشار راح معاهاهبه مع مازن في محل للعطورات وريناد جالسه مع محمد بالكوفي شوب.

    ريناد: وناسه الجو هنا
    محمد: معاك حق بس زحمه
    ريناد: أي كثير
    محمد: كنتي تحبين تتسوقين مع شوق.ليه رفضتي تروحين معاها
    ريناد: تبي الصراحهبشار في البيت وصاني حتى يروح هو وياها
    محمد: شوف الدب اتاريه مو هين.
    ريناد: هههههه خليهم كلها كم شهر ويخطبون لبعض صح؟
    محمد: أي ابوي قال اذا خلص بشار جامعه وباقي عليه 4 شهور تقريبا.
    ريناد: حلو

    ـــــ: محمد معقوله
    لف محمد لمصدر الصوتكان بدر واحد من اصحابه في الجامعه.
    محمد: هلا والله
    بدر: هلا فيك شلونك محمد
    محمد: بخير وانت اخبارك.
    بدر: والله تمام ايش هالصدفه الحلوه
    محمد: تسلم واللهماتوقعت اشوفك
    حول بدر نظره الى ريناد ووقف يطالعها محمد ماحب نظراته
    محمد: ريناد لحظه وبرجع لكمازن وهبه الحين يرجعون لك
    ريناد: طيب
    راح مع صاحبه شوي بعيد .
    بدر: عسى ماجيت بوقت مو مناسب
    محمد: لاعادي شدعوه
    بدر: جاي مع الاهل؟
    محمد: أي والله
    بدر: هذي اختك؟
    محمد بنفاذ صبر: بنت عمي
    بدر وهو يغمز: ها من ورانا محمد
    محمد: لايروح فكرك بعيد مثل اختي بالضبط
    بدر: لاامزح وياك

    اما ريناد كانت خايفه من نظرات الشباب لهاهذا يمر يطالع الثاني يبتسم الثالث يرمي كم كلمه حلوه.
    لكن في شباب لما شافوها لوحدها حاولوا يقربوا ويجلسوا معاها.قبل مايوصلوا قامت.
    اول شئ سوته دقت لاحمد بدون أي تفكيرخاصه انها لما قامت ماتركوها وجاوا وراها
    مازن: هلا حبيبتي هلا وغلا
    ريناد: احمد انت وينك؟
    مازن: بالسيف الحين وانتي؟
    ريناد: وانا بعد
    مازن: شفيك؟ صوتك مو طبيعي صاير شئ؟
    ريناد: احمد في شباب يلاحقوني شسوي؟ ويحاولوا يكلموني
    لفت تتأكد وشافت واحد منهم يطلع ورقه ويكتب الرقم.والثاني غمز لها
    مازن: شلووون؟ طيب وين اهلك
    ريناد: تركوني انا لوحدي امشي الحين وهم وراي.شسوي؟
    مازن: انتي وين بالضبط؟
    رفعت راسها .قرأت اسمه
    ريناد: كلير .
    مازن: اعرفه.5 دقايق وانا عندك
    ريناد: احمد
    مازن: هلا
    ريناد: خايفه منهم
    مازن: حياتي انا معاك لاتخافين جاي لك باي
    ريناد: باي

    صح كانت خايفه منهم بس خوفها الاكبر من مواجهه حبيبها احمد وللمره الاولى .وكيف لو اهلها شافوه
    ياربي مني ليه قلت له خبله.لا وقايله له بعد خلينا عالماسنجر.اووف وين شوق تنفذني من اللي انا فيه وتتلاحق على جنوني اللي بيوديني في داهيه يارب عوونك .
    كانوا يحومون حولهاطلع مازن بسرعه من المحل اللي هو فيه بعد ماترك هبه
    وراح للمحل وشاف مجموعه شباب.وهي عاطيته ظهرها.ابتسم يوم شافها.
    ليه مو دايره حتى اشوف وجههالكن اول شئ خليني اوقفهم عند حدهم


    دقت ساعه الصفر ومازن بيعرف الجوهره اللي هي ريناد



    تتوقعون ايش ردات الفعل من الاثنين

    ريناد كيف بتتصرف

    كيف بيكون تأثير الصدمه عليها

    وعلى مازن

    وكيف بتكون ملكه محمد على هبه

    وايش اللي بيصير فيها وبيصدم الكل


    كل هذا بتعرفونه في الجزء القادم






    تحياتي**الحب المجروح**





    رد مع اقتباس  

  3. #103  
    المشاركات
    110
    واو روعة بليز لا تحرمينا من التتمة باسرع وقت ممكن طلبتك بليززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز زززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز زززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز زززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز زززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز ززززززززززززززززززززززززززززززززززززز





    رد مع اقتباس  

  4. #104  
    المشاركات
    265
    يعطيك العافيه





    رد مع اقتباس  

  5. #105  
    المشاركات
    1,579
    تقرب منهم مازن وهو كله لهفه لشوف حبيبته الجوهره

    مازن: الجوهره

    لفت عليه بسرعه وهي مبتسمه بارتباكوتحولت الابتسامه في ظرف اقل من الثانيه الى صدمــه

    انرسمت على ملامحها.حطت يدها على فمها بذهولهو حالته يمكن اعظم منها

    الشباب راحوا لما شافوه .الاثنين عيونهم معلقه في بعض.كسرت هالموقف دمعه سريعه نزلت على خدها

    لما شافها حس ان الارض تتزلزل تحت رجله مو قادر يتماسك اكثر بختصار الصدمه كانت عنيفه.

    ريناد: احمد.انت؟

    مازن: انتي الجوهره.لا مو انتي مستحيل

    ريناد: انت حقير كيف تلعب بمشاعري

    مازن: العب عليك؟ مستحيل انتي الجوهرهمايصير كيف ماعرفتك

    ريناد وهي تصيح بهستيريه: كذاب .نذل

    بعدها ماحست باللي صار لانها طاحت بين يدينه.

    دق على طول على محمد وبشار لما جاوا لعنده استغربوا ليش اغمي عليهاوليش مازن الوحيد اللي معاها



    .



    كان اكثر واحد باينه عليه الحيره وطيف دمعه بعينهللحين مو مستوعب انه كان يحب ريناد اللي هي الجوهره.



    بشار: مازن ايش صار؟

    مازن: ماصار شئ بشار تطمن

    بشار: انت كنت معاها مازن تكفى قولي كيف طاحت كذا بدون سبب

    مازن وهو يلف: حالي حالك مادري بشئ

    كانت هبه تطالعه مستغربهكان معي بالمحل رن جواله طلع بسرعه وتركني.10 دقايق اطلع من المحل ادور عليهاتفاجأ انه واقف عند ريناد وهي طايحه والحيره بعينهياربي ايش اللي يصير والله مو فاهمه شئ



    كان بشار ومحمد ومعاهم شوق جنبها ويحاولوا يصحوها ويحطوا ماي بارد على وجهها.

    قامت واثر الدموع على خدها.حست بغشاوه والم براسهاغمضت عينها وتضاربت الاحداث سريعه في مخيلتها.من اول يوم في المدرسه.تذكرت ورود وتهديدها انها تترك مازنايه مازن

    فتحت عينها طالعته وكانها اول مره تشوفه من بعد الحادث.ضغطت على راسها بقوه .ذاكرتي رجعت لي .

    ريناد وهي تبكي وتمسك يد بشار: بشارذاكرتيرجعت لي

    بشار بفرح: ريناد حبيبتي تذكرتي كل شئ؟

    شوق: جد ريناد؟

    محمد: واخيرا مابغيتي ياريناد

    نزلت راسها وزادت دموعها.ترك يدها ورفع راسها

    بشار: ريناد شفيكالمفروض تكوني فرحانه

    ريناد : ابي ارجع البيت

    تقربت منها شوق وحضنتهاحست ان فيها شئ

    شوق: ريناد صار شئ؟

    ريناد: بعدين ياشوق ابي الحين ارجع

    محمد: يلا نرجع دامها تبي ترجع

    قامت ويدها على راسها.لمحت مازن وهو يطالعها طالعته بنظرات كلها الم وعذاب ونزلت راسها وراحت مع محمد على اساس ماتبي تكون معاه بسياره وحده

    بشار: ليش ياريناد تعالي معاي

    محمد: خليها براحتها

    ريناد: تكفى بشار باروح مع محمد

    شوق: خلاص بشار احنا نرجعها البيت

    بشار: براحتكم خلاص







    لما وصلوا البيت كانت وراه لين وصل غرفته تبي تعرف اللي صار له ولريناد هناك.

    هبه: مازن اكلمك جاوبني

    مازن: خير؟ تبين شئ

    هبه: فهمني ايش اللي يصير

    مازن: ولاشئ.بعدين حاجه ماتخصك تتدخلين فيها ليش

    هبه: امممم شكلها السالفه مو هينهحمستني اعرف

    مازن: هبه مو رايق لك اطلعي بره

    هبه: مزون حبيبي قوول

    مازن بعصبيه: استغفر الله العظيم انت ماتفهمين خلاص روحي غرفتك واتركيني لهمي

    بعدت عنه يوم شافته معصب صدق.وراحت غرفتههمي؟ أي هم بعد وايش دخل ريناد بالسالفه طيب

    رن بهالوقت جوالهاورود غريييبه

    هبه: نعم؟

    ورود: هلا وغلا

    هبه: لاهلا ولا مسهلا ايش تبين داقه؟

    ورود: افا ياهبه مو انا صديقتك وطبيعي اكلمك

    هبه: صداقه بعينك ليش انت تعرفين معنى الصداقهوبعدين انسي وحده اسمها هبه

    ورود: اخر كلام؟

    هبه: أي ويلا فارقيني بريحه طيبه ولاتدقين علي مره ثانيه

    سكرت ورود على طول وهي تضحكياحليلك ياهبه وانت معصبه لكن انا باوريك من تكون ورود حتى تعرفين ترفعين صوتك عليها والله ياهبه بتندمين وبتشوفين .



    .






    رد مع اقتباس  

  6. #106  
    المشاركات
    1,579
    دخلت ريناد غرفتها.رجعت تشوفها بعين ريناد الاوليه تلمست كل انحاء واركان الغرفه.لين مرت على اللاب توبكشرتاكرهكرفعته ورمته بكل قوتها عاالارض لين صار قطع صغيرهمسكت راسها وهي تبكي .مااصدق اني انخدعت بهاالسهوله.لهالدرجه طلعت ساذجه يكذب علي من شهور وانا اصدق حب وخرابيط لين حبيته وصدقتهواخر شئ يطلع مينمازن ماغيره

    رمت نفسها عالسرير وحطت راسها عالمخده وهي تحس انه بينفجر من الالم اللي فيه.بيودها تنفض هالذكرى والافكار من راسها.

    تذكرت كل شئ صار بينها وبينهضحكهمنظراتهم المجهوله لبعض وراها الف معنى ومعنىرن جوالها مسحت دموعها على طول وكان هو المتصل عطته مشغول على طول.

    ليه متصل بعد يكمل عليرسل لها مسج



    (( ارجوك ريناد ارفعيهلازم نتفاهم))



    هذا ايش يبي مني اكثر حب وحبيتهوصنته وبعدين يرميني .حرام عليك يامازن كسرت قلبي بدون رحمه والله حرام

    دق الباب عليها مسحت دموعها على طول

    ماهر: ريناد افتحي الباب

    ريناد: اممم ماهر لحظه بس انتظر

    ماهر: انا تحت تعالي ابيك مو تتأخرين

    ريناد: اوكي

    قامت غسلت وجهها وحطت كريم وفكت شعرها حتى يطلع شكلها طبيعي وماحد يحس انها كانت تبكي ونزلت

    كان ماهر جالس مع بشار وحور معاهم

    جلست مقابل حور وافتعلت ابتسامه بصعوبه

    حور: والحين بتصارخين علي مثل قبل

    توسعت ابتسامه ريناد.وقامت لحور ورمت نفسها بحضنها

    ماهر : احم وانا مالي في الطيب نصيب

    ريناد: هههههههههه

    قامت وحضنت اخوها وحبته على راسه

    بشار: وانا رينادووه ترى بابكي مثل الحريم

    ماهر: مو ناقصينك يالدب

    بشار وهو يقلد الحريم: حرام ترى ازعل واصيح

    حور: هههههههههههههههههه ازعل محد بيراضيك

    بشار: زوجتي تراضيني

    ماهر: لاتستعجل على الهم وانا اخوك

    طالعته حور بنص عين وضربته بخفه على رجله

    ماهر: اييييييي

    حور: تستاهل

    ماهر: ههههه المهم ايش كنت باقولكم.انا المغرب كلمت عمي واقترحت عليه فكره ان بكره نسوي عزيمه علشان الوالد شرايكم؟

    ريناد: الراي رايكم

    حور: أي عمي يستاهل والله

    بشار فكره حلوه

    ماهر: خلاص حور كلمي خالتك ام مازن وقولي لها

    حست بغصه وعلى طول لفت الناحيه الثانيه .اووف لازم بيجي ويمكن بعد اشوفهاكرهه ماابي اشوفه طول حياتي .قامت قبل ماتخونها دموعها

    ريناد: يلا انا باروح ارتاح تعبانه شويتصبحوا على خير

    الكل: وانت من اهله










    صحى وطالع حوله مفزوعحلم ولا علم اللي صار.فرك عينه وتذكر كل اللي صار امس اخ ياليته كان حلم
    نزل الصاله وكانت امه تتكلم في التلفون اشرت له بيدها حتى يجلس جنبها.
    ام مازن: هههههه لا اكيدطبعامتى بتروحون؟خلاص الساعه وحده زين.ان شاء الله.ماراح نتأخر سلمي على العيال وابو محمد.فمان الله
    مازن: ايش فيها خالتي؟
    ام مازن: مسويين عزيمه في بيت ابو ماهر
    سكت ونزل راسهريناد لامفر منك
    ام مازن: يمه مازن شفيهم عيونك حمر.مانمت؟
    مازن: نمت ساعه وحده بس
    ام مازن: ليش يمه كذافيك شئ؟
    مازن: لايمه بس تعبان
    ام مازن وهي تقوم: اجيب لك اسبرين
    مازن: أي ياليت يمه راسي منفجر
    بعد ماجابته وشرب الدواء
    ام مازن: ودينا بعد ساعه طيب؟
    مازن: خلاص اوكي اوديكم وبرجع
    ام مازن: ليش مابتنزل
    مازن: يمه عندي شغل مع واحد من الربع
    ام مازن: مو حلوه يامازن لازم تنزل تسلم على ابوماهر اليوم بيطلع
    مازن: خلاص امره العصر واسلم عليه
    ام مازن: براحتك ياولدي

    .






    رد مع اقتباس  

  7. #107  
    المشاركات
    1,579
    وصلت شوق بيت عمها الساعه 12 ونص وصعدت على طول غرفه ريناد ودقت الباب
    ريناد وهي تتزين بملل: بشار تعال بعدين
    فتحت الباب وطلت براسها
    شوق: مو بشار
    ريناد: بسيطه مارحنا بعيد خطيبته
    شوق وهي تدخل: هههههههه الله الله ايش هالزين
    ريناد: اعوض عن اللي داخلياشغل نفسي بأي شئ
    شوق وهي تحط يدها على كتف ريناد: مابتقولين لي اللي صار امس؟
    ريناد وهي ترمي الحكل: ماصار شئ
    شوق: ليه اجل طحتي غشيانه؟ وايش معنى مازن الوحيد اللي كان معك
    ريناد: شوق ماصار شئ
    شوق: اكذبي على غيري اووكي
    رمت كل المكياج اللي كان عندها ولفت لشوق والدموع لعينها.
    ريناد بانفعال: تبين تعرفين؟ طيب تدرين ان احمد طلع مازن الكذاب.كذب علي ومادري من وين اخذ ايميلي على اساس مايعرفني خلاني احبه وبعدين.
    ماقدرت تكمل لان شوق حطت يدها على فمها تسكتها وجلست على طرف السرير وهي مو مصدقه اللي تقوله ريناد.
    شوق: تمزحينمايصير
    ريناد: ياليت لو كنت امزح
    شوق: وكيف عرفتي؟
    ريناد: انا اصلا كنت عارفه انه بيروح البحرين قالي قبل مانروح.هناك ضايقوني شباب دقيت له كنت خايفه وقال بيجي لي.واكتشفت الحقيقه ياشوق.انا انخدعت
    شوق: مايسويها مازن
    ريناد بسخريه: ههههه سواها وخلص
    شوق: انتي صاحيهايش تقولين مازن صحيح احيانا مغرور ومفتخر بنفسه لكن قلبه صافي مثل الذهب.مستحيل يأذيك مستحيل
    ريناد: اكذبي على نفسك بهالكلام ياشوق .هذي هي حقيقه مازن ولد خالتك
    شوق: باكلمه واتفاهم معاه
    ريناد: لا تكلميه
    بصراحه كان في سببين للرفضالاول ماتبي أي حلقه وصل تربطهم من جديدوالثاني.فكره انه يكلم بنت غيرها حتى لو كانت شوق عصبتها.وكرهت نفسها على هاالاحساس
    اوووف لازم انساه اسحبه من دمي.مو اغار عليه
    شوق: مو مصدقه اللي قلتيه وكيف عرف ايميلك .وبعدين كيف ماعرفتي صوته
    ريناد: هذا اللي صار ماحسيت بتشابه الاصوات لكن لحظه
    شوق: شنو؟
    جلست عالسرير وهي تتذكر انها قالت لمحمد وعطته الرقم
    ريناد: شووق محمد يدري بالموضوع ويعرف رقمه ليش ماقال لي
    شوق: كيييييييييييييف ماقالك
    ريناد: والله ماقال لي انا لازم اسأله ماتوقعت محمد يسويها .ليه ماحذرني ؟ ليه يسكت ليييش
    دمعت عينها وتمنت بهاللحظه الموتالحل الوحيد حتى تنسى.
    شوق: حبيبتي ريناد هدي بالكلاتسوين في نفسك كذا
    ريناد: كلهم خدعوني حتى محمد اللي كنت اتصوره يخاف علي ويعزني
    شوق: ريناد هالكلام مايفيد الحين.في سر بالموضوعقصه انها لعبه من مازن ماتدخل مخي وبعدين لو شفتي خوفه عليك امس والحيره اللي بعينه ماقلتي هالكلام
    ريناد: ممثل بارع
    شوق: روحي زين انا ماراح اسكت عن الموضوع
    ريناد: شوق رجاء الموضوع يخصني ويخص مازن ماابي حد يتدخل فيه
    شوق: براحتك
    تقربت من شوق وحبتها على راسها
    ريناد: يؤؤ شوق مااقصد لاتزعلين تحمليني صايره اعصابي مشدوده
    شوق: خبله مازعلت منك
    ريناد: ههههههههههههه
    شوق: يلا كملي مكياجك وخلينا ننزل
    ريناد: طيب










    كانت ريناد لابسه بدله عنابيه موديلها هنديوحاطه لها شدو ابيض وكحل داخل عيونها.وقلوس وردي وطالعه نعوومه وحلوه خاصه ان شعرها تاركته مو مربوط ورا ظهرها.
    نزلت وسلمت عالكل ولما جات تسلم على ام مازن حست بشئ غريب ضغطت على نفسها حتى تطلع الابتسامه طبيعيه.بعدها راحت جلست جنب ام محمد
    ام محمد: ماشاء الله قمرياريناد
    ريناد: تسلمين خالتيتصدقين وحشتيني
    وحطت راسها بحضن ام محمد
    حور: يمه مااتصلت عليكم خلود
    ام محمد: محمد يقول كلمها
    ابتسمت هبه من سمعت اسمه واتنهدت.مادري ايش سوى بالموضوع للحين لاحس ولاخبر
    حور: كلمتني امس
    ام محمد: جد؟ شقالت
    حور: بتجي بعد 4 ايام تقريبا
    شوق: لاتقوليييييين جد؟
    ام محمد: ياه وحشتني بنيتي واخيرا
    حور: أي والله وحشتنا
    شوق: متى بيوصل عمي
    حور: ماهر مع محمد وبشار راحوا يجيبوه ولين الحين ماوصلوا.مادري ليش
    الكل كان ينتظر وصول ابوماهر على احر من الجمر لكن ريناد كانت متوتره ومتشوقه اكثر من الكل الى ابوها.
    هبه: اجل ريناد بتجين المدرسه يوم السبت
    لفت على هبه مستغربه من سؤالها.وتذكرت كل كلام ورود لها وكرهت المدرسه ماودها تروح
    ريناد: اكيد لازم ارجع المدرسه
    سمعوا صوت بوابه البيت تنفتحوسياره تدخل قامت ريناد على طول وطلت من النافذه ابتسمت يوم شافت ابوها ينزل وبشار ماسكه من يده يساعده ينزل.
    طلعت له بره وركضت لين صارت بحضنه وبكت اكثر من أي مره
    ريناد: يبه وحشتني
    ابوماهر وهو يمسح على راسها: وانتي اكثر حبيبتي ريناد.شلونك وشلون راسك الحين
    ريناد: بخير يالغالي لاتحاتيني انت شلونك؟
    ابوماهر: لاالحمدلله
    بشار: يلا لاتوقفيه بره حر ادخلي .
    ريناد: يلا
    ودخلوا الصاله
    ابوماهر: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    ابوماهر: كيف حالكم؟
    ام محمد: هلا ابوماهر حياك.الحمدلله عالسلامه
    ابوماهر: الله يسلمك ام محمد.شلونك ام مازن؟
    ام مازن: الحمدلله.ماتشوف شر يابو ماهر
    ابو ماهر: الشر مايجيكم
    حور: تو مانور البيت عمي شلونك؟
    ابوماهر: هلا بدلوعه عمها.انا بخير الحمدلله على كل حال
    كانت هبه جالسه بمللوينه محمد مو معاهماووف يعني ماباشوفه اليوم
    ام محمد: بشار وينه محمد؟
    ابتسمت.ياخالتي تقرين افكاري
    بشار: راح يجيب شويه اغراض مع ماهر اقول خالتي وينه مازن؟
    ام مازن: يقول مشغول مع ربعه
    ريناد في قلبها.احسن ماودي بشوفته احلى خبر سمعته اليوم
    ابوماهر: ماعنده سالفه بشار دق عليه خليه يجي يتغدى
    اوووف ليش يايبه كذاماابيه يجي ماابي اشووفه
    جات بهالوقت الخادمه وطلبت من حور تطلع لماهر طلعت له المطبخ الخارجي شافته يدخل الغداء للمطبخابتسمت ودخلت وراه
    حور: الله كل هذا غداء؟ ماشاء الله
    ابوماهر: الوالد يستاهل اكثر يلا جربي وقولي رايك
    اخذت ملعقه وقامت تتذوق.وهو يطالعها على جنبفديت حرمتي والله تطيح الطير من السماء
    ماهر: حور تدرين انك حلوه
    حور: الحين بس عرفت؟ من زمان والله انا حلوه
    ماهر وهو يمسك يدها: الا ادري ومذوبتني فيك ليل نهار
    حور: جد؟
    ماهر: حور بجد احبك والله
    حور: وانا اكثر.
    ماهر: شرايك نهرب ونخليهم
    حور: هههههههههههههههههه تخيل م
    دخلت عليهم شوق وحور على طول سحبت يدها من يد ماهر
    شوق: الله الله ياسلااااااااااااااااااام بالمطبخ عاد مكان ابدا مو رومنسي
    ماهر: هههههههههههههه مالك شغل انتي
    حور: اممم احم شوق تبين شئ؟
    شوق: وانتي مسويه فيها خجوووله اقول ابوي يبيك
    حور: طيب.

    بعد ماطلعت شوق شافت محمد يمشي لوراء البيت .وقفت مكانهاشفيه ليه رايح هناكاممم مادري ادخل احسن

    .






    رد مع اقتباس  

  8. #108  
    المشاركات
    1,579
    رسل لها مسج يقول لها تجي وراء البيت.يبيها بموضوع قامت وراحت له وهي طايره من الفرحشافته يروح ويرجع .ويديه الثنتين في جيوب بنطلونه.
    هبه: محمد
    محمد: هلا هبه شلونك
    هبه: بخير الحمدلله وانت
    محمد: تمامامممممم باخذ رايك يموضوع
    هبه: قول
    محمد: توافقين علي لو خطبتك
    ابتسمت ابتسامه عريضه مثل اللي نشوفها بدعايه كرست.وحست خلاص بتصارخ من الفرح
    نجحت خطتي هيييييييييييييه يس
    هبه: من جدك محمد؟
    محمد: موافقه؟
    هبه وهي تتغلى: امممم فاجأتني بصراحه محمد
    محمد: هبه انا فكرت بكلامك واكتشفت انك الانسانه اللي تناسبني
    هبه: اللي تشوفه
    محمد ببتسامه: اجل مبروك مقدما
    هبه: ومبروك لك









    بعد الغداء تجعوا الحريم بالصاله للمره الثانيه والشباب طلعوا بره الحديقه وجلسوا هناك.وللاسف ماعرفوا بوجود مازن اللي جاء بعد ماحن عليه بشار
    شوق: رنوش
    ريناد: هلا
    شوق: قومي نطلع بره
    ريناد: لحظه باجيب عبايتي
    شوق: يلا
    وهم يمشون ضحك وسوالف ومزح وصلوا عند مكان الجلسه العربيه اللي مسوينها برهوشافت ريناد اخر شخص تتمنى تشوفه
    حاولت تتراجع بس شوق مسكتها بقوه من يدها
    شوق: خبله انتي لو حس محمد او بشار بشئ
    ريناد: خلي محمد يعرف هو اصلا يعرف بس ساكت
    شوق: مو وقت عصبيتك يلا نروح
    وهم يمشوا حست بنظرات مازن المصوبه تجاهها طنشت .وجلست مع شوق على جنب
    محمد: هلا وغلا
    شوق: هلا فيك حمودتغديتوا؟
    محمد: قبلكم يالدبه
    لفت شوف لمازن لقته متوتر ومو مرتاح بجلسته.
    شوق: اقول مازن
    رفع راسه بدون مايقول شئ
    شوق: كيف يعني اقتنعت وجيت؟
    مازن وهو يحاول يكون ريلاكس : اممم والله بشار اتصل وحن الا اجي وترك اشغالي وجيت
    محمد: تدرون بجد احساس حلو.ريناد رجعت لها ذاكرتها وعمي طلع من المستشفى
    بشار: ايه الحمدلله كلوووووووش
    محمد: ههههههههههه فضحتنا
    شوق: ههههههههههههههههههههه
    الكل يضحك الا هو وهي ويسترقوا نظرات لبعض.حسها متوتره وترجف اكثر مره.حب يريحها ويخلصها من هالموقف
    مازن: اقول ريناد
    انتفض قلبها من قال اسمها.ولفت عليه بعين حزينه مغلفه بالدموع
    مازن: الله لايهينك اسألي الوالده متى تبي تروح؟
    ريناد: اوكي
    قامت بسرعه واختفت عنهمدخلت غرفه الضيوف ورمت نفسها على اول كرسي واجههاوالبروده تسري بكل جسمهاكل هذا تأثير مازن عليها .عيونه بحر يجري فيه نهر اسود.كيف هاالانسان قدر يهزني بهالطريقه كييف
    خليتني احبك وبعدين هدمت هالحب.ليش ؟ والدنيا مارحمتني بعد تعذبني وانا صابره بس لين متى والله اني تعبت.الام وراحتالاب والله الوحيد يعلم بحالته.الحبيب وطلع خاين ايش اكثر يالدنيا .
    نزلت دموعها الحايره على خدهاحست بيد على كتفها .
    شوق: ريناد والله حرام عليك ارحمي نفسك
    ريناد بصوت متهدج: شوق افهميني احبه ليه عذبني هالعذاب
    شوق: وهو يحبك انا متأكده ياريناد
    بعدت عن شوق وشالت يدها بكل قسوه
    ريناد: أي حب اللي تتكلمي عليه.هذا واحد كذاب مايعرف شئ عن الحب
    شوق: اوكي اوكي براحتك بس مو تعصبي هذي نفسك وامسحي دموعك مانبي حد يحس
    اخذت شوق منديل ومسحت دموع ريناد وشوي من الكحل اللي سال من عينها وطلعوا بره وكملوا سوالف مع الموجودين

    وبعد ساعتين من الوقت
    شوق: ريناد اووووف ملل هنا قومي نطلع بره.نشم هواء
    ريناد: لامافيه.ليه تبين تطلعين ؟
    شوق: احسن من هنا بذمتك عاجبتك هالسوالف قومي نجلس عالمسبح
    ريناد: لاشوق اخاف اشوفه
    شوق: ماراح نمر عليهم بنروح من الجهه الثانيه
    ريناد: مافيه
    ام مازن: هبه دقي على اخوك خليه يجهز السياره
    حور: خالتي بدري خليكم
    ام مازن: بدري من عمرك بنروح خلاص ياحور
    حور: زورينا عاد لاتقطعي
    ام مازن: ان شاء الله
    بعد ماسكرت هبه اللي كانت تتكلم بصوت مو مسموع من الفوضه لفت شوق لريناد.
    شوق: ها ارتحتي اكيد الحين طلع يشغل السياره يلا قوومي
    ريناد: يلا
    شوق: يؤؤ لحظه ريناد جوالي خليته فوق
    ريناد: روحي جيبيه بسرعه


    طلعت هبه مع ام مازن.بعد دقايق طلعت وراهم ريناد الحديقه وهي تغني.

    وهي مندمجه اخر اندماج باالاغنيــــه وفجأه
    مازن: تصدقين ان صوتك حلو
    جمدت مكانها وماتحركت.مازن بعد؟صار كابوس يلاحقني وين مااروح مثل ظلي بالضبظ
    لفت بشويش وراسها للارض.
    شفيني منزله راسي.لازم اكون قويه حتى مايحس اني منكسره قدامه
    رفعت راسها بتحدي وحطت عينها بعينه وابتسمت بسخريه
    ريناد: انت مارحت؟
    مازن: ليه تبيني اروح؟
    ريناد: مو على اساس بتوصل امك واختك
    مازن: محمد تبرع على اساس عنده مشوار على طريقه يعني
    ريناد: ياخساره.ماكنت اتمنى هالشئ
    مازن: لهالدرجه مو طايقه وجودي قريب منك
    ريناد: أي ماابيك اوكي
    مازن بعد فتره صمت:.ريناد لازم نتكلم
    لفت عنه حتى تمشي: مابيننا أي كلام باي
    مازن: احلفك بأغلى شئ عن تسمعيني
    ريناد وهي تلف له: وليش اسمعك؟ مو كفايه اللي سمعته منك وصدقته وهمتني بحب ماله وجودي وجاي تقول اسمعيني بعد
    مازن: ماكنت اعرف ياريناد
    ريناد: مازن العب غيرهاعارفتك زينبس اللي ماكنت اعرفه انك تطلعممثل بارع لهالدرجه
    مازن: ريناد حرام عليك شفتي العذاب اللي تحسينه انا احس اضعافه
    ريناد: وفر هالكلام لنفسك ارجوك انت في طريق وانا في طريق انساني
    مازن: بهالسهوله؟
    نزلت راسها وهي تتذكر شئ
    ريناد: مازن انت حتى اسمك الحقيقي ماقلته لي .وتبيني اصدقك بعد؟
    مازن: الجوهرهاووه اقصد ريناداثنينا بالهوا سوا صح؟
    ريناد: انا بنت
    مازن: والبنت على راسها ريشه؟ اثنينا كنا نحب بعض
    ريناد: انت رجال مافيها شئ
    مازن: بس ماكنت بالنسبه لك رجال عادي كنت حبيبك
    قال اخر كلمه بصوت اعلى وبتحدي.
    ريناد: حبيبي سابقا الحين ولاشئ
    مازن: تحبيني غصبا عنك رضيتي ولا بكيفك
    ريناد: تتحداني يعني؟
    مازن: مااظن تنسين اللي بيننا بسهوله
    دمعت عينها بيأس وجلست على حافه المسبح حست ان قواها كلها انهدت.رفعت عينها تطالعه.حتى انت يامازن احلى شئ بحياتيطلعت سراب مالك وجود.
    قرب منها.وجلس على نفس المستوى
    مازن: ريناد
    ريناد: ــــــــــ
    مازن: صدقيني ماكنت ادري.مثل ماانت ماعرفتي صوتي انا ماعرفت صوتكوالله لو تشوفين لهفتي امس لما عرفت انك رايحه البحرين فرحت من الخاطر.وتذكرين قلت لك لو صار لك شئ دقي علي انا موجودتتوقعين لو كنت اخدعك واكذب عليك باقولك اتصلي فيني حتى اجيك؟ افضح نفسي بنفسي يعني؟

    كلامه مقنع بس على مين.ماابي اكون ساذجه مره ثانيه ويستغل مشاعري مره ثانيه
    ريناد بهدوء: مازن
    مازن: نعم
    ريناد: ارجوك انساني اطلع من حياتي خلاص وانسى كل اللي صار بيننا
    مازن: ريناد.مااقدر نسيتي اني احبك؟
    ريناد: مازن ارجوك خلاص كفايه
    مازن: ليه قسى قلبك؟ حرام عليك اللي تسوينه
    ريناد وهي تلمح شوق اللي رجعت لما شافتهم جالسين سوا : مازن انتهينا الى هنا وبس
    مازن: وحبنا؟ ومشاعرنا؟
    ريناد:كل شخص يحتفظ بمشاعره لنفسه
    مازن: ريناد.احبك
    زلزلتها هالكلمه كان ودها تنسى كل اللي صار امس وتقوله وانا احبك اكثر.بس صعب لفت له وهي تبتسم.
    ريناد: هذا مصيرنا العذاب مكتوب لي من صغري.مالنا امل مع بعض.اذكرني بخير مع السلامه
    مازن: ريناد
    ريناد وهي تمشي: مافي امل.خلاص
    كملت طريقها بكبرياء لين وصلت داخل البيتولقت محمد موجود
    ريناد: محمد انت جيت ؟
    محمد: توني بس دخلت وينهم مااشوف حد
    ريناد: مادري واللهابيك بموضوع
    محمد: تعالي اجلسي
    راحت وجلست مقابله.
    ريناد: محمد ليش ماقلت لي حقيقه مازن؟
    محمد: عرفتي؟
    ريناد: جاوبني
    محمد: تذكري يوم عرس خلود ايش قلتي لي؟ لاتتدخل بحياتي الخاصه وهذا انا ماتدخلت وخليتك تعرفين لوحدك
    ريناد: انت من جدك ليش؟ على كلمه طلعت مني وانا معصبهالمفروض تقولي الحقيقه
    محمد: المهم انك عرفتي وخلاصريناد لاتزعلين مني
    ريناد: وليش ازعل.الغلط مني يامحمد مو منك.
    محمد: مو عيب الانسان يغلط ريناد استفيدي من غلطتك
    ريناد: معاك حق.

    .






    رد مع اقتباس  

  9. #109  
    المشاركات
    1,579
    الساعه 6 المغرب حس بالملل وهو جالس صحيح بشار قالب المجلس سوالف وضحك بس اللي داخله اكبر واعظم يضحك لهم وبداخله عذاب الدنياقام حتى يروح
    بشار: ها ابو الشباب على وين
    مازن: خلاص باروح
    محمد: اقعد زين قال بيروح يادوبها الساعه 6
    سكت مازن وهو يطالع محمدغريب امرك اليوم اخلاقك متعدله على غير العاده يلا دوووم
    مازن: لا والله خيرها في غيرها نعسان باروح البيت اناممانمت امس الا ساعه وحده
    بشار: مو منكم يالدب من اللي اخذت عقلك
    اه لو تدري يابشار ان اختك هي اللي ماخذه عقلي وقلبي
    مازن: تطمن محد.يلا سلم
    بشار: يمكن امرك الليل نروح القهوه
    مازن: خلاص تم.فمان الله
    ماصدق صار بسياره وشخط على طول وقام يسرع.
    حس انه بدوامه عايشه هو بوسطها كيف يطلع منها؟ هالشئ اللي ماكان يعرفه ابتسم بسخريه القدر منه
    كنت اضحك عاللي يحبون ويسوون قصص حب وشوق ووله واخر شئ اطلع اخس واحد فيهم وحابب مينريناد ماغيرها
    اخ لكن الغلط مو منها الغلط مني انا لقافتي هي السبب ليه اخذ ذيك الورقه اللي عليها ايميلها واضيفها ليييييش
    ايش هااللقافه يامازنيلا من عاب استعاب مثل مايقولوا واللي صار صار.
    تذكر بشكل سريع كلماتها له اليوم( كذاب) ( كل شخص يحتفظ بمشاعره الى نفسه) ( انتهينا) ( انت بطريق وانا بطريق).غمض عينه وهو يضغط بيده اليسار على الكرسي
    ريناد اليوم جرحت كبريائي ورفضت حبي بصريح العبارهالمشكله مستحيل تفهمني لان اكيد ماراح تفكر اصلا تفهمني .بس يامازن اللي سمعته منها اليوم كفايه.حاولت استميلها بكل الطرق بس عنيده مو راضيه تسمعني اصلا رافضتني خلاصبتعب معاها لين افهمها الحقيقه بتعبالله يعينني

    طيبورود.ريناد كيف بتتصرف معاها بيتهاوشوا الثنتين أي ليش لا .وبتتعقد المشكله اكثر
    لالازم اكلم شوق واقول لها

    شوق: الو
    مازن: اهلين شوق
    شوق: هلا مازن اخبارك
    مازن: بخير عسى مو مشغوله
    شوق: لا شدعوه
    مازن: اسمعيني شوق باقولك شئ
    شوق: تفضل
    مازن: يوم السبت طبعا ريناد بتداوم
    شوق: أي بتداوم في المدرسه
    مازن: ماابيكم تحتكون في ورود ولاتكلمونها
    شوق: لا ريناد ماراح تسكت انا متأكده من هالشئ
    مازن بعصبيه: انا ايش اقول اسمعيني للاخر
    شوق: انزين لاتزف
    مازن:ورود انا اللي بتفاهم معاها ياويلكم انت وريناد ان قربتوا منها
    شوق: وليش ان شاء الله؟
    مازن: ياخبله كذا بتزيدوا المشكله تعقيد.مانبي مشاكل اكثر
    شوق: وصور ريناد اللي عندها؟
    مازن: لك علي يومين ويرجعوا عند هبه
    شوق: ايش بتسوي لها؟
    مازن: خلي هالموضوع علي.انا اتصرف باي
    شوق: باي


    بعد 4 ايام من الاحداث السابقه.

    خلود وناصر رجعوا من السفر وراحوا دايركت بيت ابو ناصر لانهم بيسكنون هناك .

    كانت جالسه بغرفتها ملانه تنتظر ناصر يرجع .دقت عليها ساره الباب ودخلت
    خلود: اهلين سويره تعالي
    ساره: هلا فيك اخبارك؟
    خلود: تمام وانت؟
    ساره: مو بخير
    خلود: افا ليش ساره؟
    ساره: خلود ابي منك خدمه
    خلود: تفضلي
    ساره: بكره علي اختبار انجليزي وفي قاعده مو فاهمتها
    خلود: بس؟ غالي والطلب رخيص
    ساره وهي تحضن خلود: تسلمين خلود ماتقصرين يلا تعالي معاي الغرفهالا ناصر وينه؟
    خلود: مادري ياساره.
    ساره: اجل مين اللي يدري
    خلود: يادبه يلا قووووووومي
    ساره: هههه انزين يلا يلا

    .

    صار لها 3 ايام مداومه بالمدرسه طول هاالايام وهي وشوق يتحاشون ورود تبعا لكلام مازنبس ريناد الحره ذابحتها بودها تروح لورود وتشدها من شعرها قدام كل البنات حتى ترتاح.
    وقت البريك نزلت مع شوق
    شوق: تعالي نشتري لنا فطور
    ريناد: حشى لا والله ماادخل في هالزحمه
    شوق: اجل انتظريني هنا ماراح اتأخر
    ريناد: اوكي
    راحت شوقوريناد دخلت عالمها الخاص وتفكر.بس حست بيد على ظهرها لفت على طول وكانت فاطمه بنت خالة ورودايش تبي ذي بعد لااعرفها ولاتعرفني .ليش جايه تكلمني
    فاطمه: مرحبا
    ريناد: اهلافاطمه صح؟
    فاطمه: عليك نور بنت خالة ورود.الحمدلله عالسلامه
    ريناد: الله يسلمك
    فاطمه: مابغيتي ترجعي المدرسه
    ريناد: والله اظن كنت تعرفين زين ظروفي خاصه ان ورود اساس البلا بنت خالتك
    فاطمه بلهجه دفاع: بنت خالتي ماسوت شئاصلا.
    قاطعتها: بس لو سمحتي اللي جاني منكم كفايه ومو مستعده اسمع أي تبريرات
    فاطمه: لكن صحيح اللي سمعته؟
    ريناد: وايش اللي سمعتوه بعد؟
    فاطمه: انك اصلا مخطوبه لمازن
    سكتت شوي.شفيها ذي ايش تخرفانا ومازن مخطوبين؟ الله لايقولها
    ريناد: من قالك؟
    فاطمه: بصراحه هبه قالت لورود اليوم

    ابتمست رينادامممم ذكيه ياهبهقايله لورود ان مازن خطيبي حتى تبعد عنه وتحس على دمها
    وتتأكد ان مالها امل معاه.
    ريناد: والله دامك سمعتي هالخبر من اخت المعني باالامر المفروض تعرفين بذكائك اذا كان صحيح او لا
    كشرت فاطمه وكأنها كانت تنتظر اجابه ثانيه
    ريناد حتى تعصب فاطمه: ولاتسغربين ان سمعتي أي خبر.كل شئ جايز وانت فاهمه قصدي
    وابتسمت ريناد وبعدت عن فاطمه اللي راحت ركض الى ورود
    ورود: ها ايش قالت سألتيها
    فاطمه: الظاهر كلام هبه صح البنت مرتاحه عادي وتتكلم بثقه.الظاهر مزون يحبها
    ورود : حبها برص مازن لي انا وبس.بس معقوله يحبها؟
    فاطمه: والظاهر هي تحبه بعد هالشئ واضح من عيونها
    ورود: يعني ماكفاها اللي صار لهاهين اوريهم
    فاطمه: ايش بتسووين بعدخلاص خليهم في حالهم يحبون بعض مازن مايبيك ياورود
    ورود: والله ماراح اخليهم يتهنون دقيقه وحده



    كانوا يتمشون بره في حديقه المدرسه
    شوق: وانا اشتري الفطور شفت فطوم اللزقه معاك
    ريناد: أي تخيلي شوشو جايه تسألني صحيح انك خطيبه مازن
    شوق: يؤؤؤؤؤؤؤ من وين جابت هالكلام
    ريناد: هبه حتى توقف ورود عن حدها وتسكتها قالت لها هالشئ
    شوق: وهبه هذي كيف تسمح لنفسها تنشر اشاعات مو صحيحه
    ريناد: ياشيخه مو احسن من الفضايح اللي بتسويها
    شوق: لافضايح ولاشئ.تحبون بعض فيها شئ
    ريناد: بلا حب بلا اوهام .لازم اتكلم مع هبه وبعدها الف على ورود واتفاهم معاها واخذ صوري
    شوق: مخبوله انت.مازن مهددني مانقرب منها ولانكلمها
    ريناد: هو ماله داعي بالموضوعلانه يخصني
    شوق: ياخبله خليه هو يتصرف معاها ويوقفها عند حدها انتظري اسبوع عاالاقل
    ريناد: اوووف بنتظر وباشوف هاالاخ ايش بيطلع معاه.انت شفتي هبه اليوم؟
    شوق: ماشفتها احتمال غايبه
    ريناد:اجل ابيك تعطيني رقم بيت خالتك علشان اكلمها.
    شوق: تم .

    .






    رد مع اقتباس  

  10. #110  
    المشاركات
    1,579
    بالفعل طلعت هبه غايبه اخذت ريناد الرقم من عند شوق ماتدري ليش كانت حاسه انها بتسمع صوته.قوت قلبها ودقت الرقم
    مازن: الو
    انا قايله.احساسي في مكانه
    مازن: الوووووو
    ايش اسوي الحين ياربي.اسكر؟ بس عندهم كاشف وانا داقه من جوالي اكيد شاف رقمي الحين
    مازن: مين؟ ريناد؟
    ريناد: ايوه
    مازن: شفيك ساكته؟
    ريناد: ها.لاسلامتك
    مازن بصوت كله حنان ودفا : وحشتيني
    ريناد بجديه: لو سمحت مازن.
    مازن: سوري
    ريناد: هبه موجوده؟
    مازن: هبه؟ ايش تبين منها؟
    ريناد: موجوده او لا؟
    مازن: اول مره تدقين تبينه.ا خير في شئ؟.صار شئ بالمدرسه؟
    ريناد: ليش يهمك
    مازن: اكيد.لان الموضوع مايخصك لوحدك يخصني معاك
    ابتسمت بسخريهوانا اللي فاكره انك خايف علي
    ريناد: أي صار شئ.
    مازن: اللي هو؟
    ريناد: مو لازم تعرفه
    مازن: احماي محمد وايش كمان
    ريناد: محمد؟ حد جنبك
    مازن: أي والله خلاص انا ادق عليك حمود
    ريناد: لاتتصل لو سمحت
    مازن: متى يناسبك؟
    ريناد: اقولك لاتتصل
    مازن: بعد 10 دقايق ؟ خلاص تم ماراح اتأخر باي

    سكر قبل ماسمع جوابهاضحكت غصبا عنها على حركتهاقوله لايدق يقول بعد 10 دقايق.فديته
    حست لنفسها وقامت من السرير.ريناد شفيك؟ جنيتي الظاهر؟ ليكون حنيتي بس له
    وحسيتي بحنين لصوته؟ لا ابدا يامازن لاتحلم بهالشئمستحيل انسى كل اللي سويته لي
    لازم ابعدك من حياتيوالملم نفسي وانسىبس بقدر انسى مازن؟ بقدر انسى حنانه ونظراته وضحكاته
    ورومنسيتهصعب انساك يامازن لاني احبك ولانك روحي اللي ماقدر اعيش بدونها بس مجبوره


    اتصل رفعته على طول والانكسار واضح في صوتها.
    ريناد: ايش تبي؟
    مازن: بلاش منه هاالاسلوب تسمحين؟
    ريناد: لامااسمح طيبولو سمحت لاتتصل
    مازن ببرود: مو داق لسواد عينك فاهمه
    ريناد بخوف: اجل؟
    مازن: ايش صار بالمدرسه؟ هذا اللي يهمني اما انت.تعرفين اني احبك لكن عزه نفسي اقوى من حبي.حطي هالشئ في بالك اوكي؟
    نزلت دموعها من بعد هالجملهحاولت توقفهم بس عبث
    مازن: مابتتكلمين
    ريناد: ماصار شئ
    مازن: اجل ليش داقه لهبه؟ لاتقولين تسولفين عارف ان علاقتكم مش ولابد
    ريناد:خلاص مو مهم
    مازن: ريناد حركات الاطفال خليها على جنب وتكلمي
    ريناد: فاطمه بنت خالة ورود
    مازن: بعد لورود دخل بالموضوع؟ طيب كملي
    ريناد: جات وسألتني اذا كنامخطوبين
    ابتسم وحس بفرحه غريبه.وتخيل ان ريناد خطيبهعجبته هالفكره
    مازن: اوكي وبعدين؟
    ريناد: سألتها من قال لك قالت هبه قالت لورود

    ههههههه ياريناد هذي فرصتي لازم اشرقك واغربك واسهرك واتعبك حتى تحنين لي وترجعين مثل قبلادري تحبيني بس تكابرينلكن لازم اكسر غرورك وبتصيرين لي انا وبس
    مازن: وانت نكرتي طبعا؟
    ريناد: لا مو مجبوره انكر خلي اختك تتصرف
    مازن بعصبيه مفتعله: شنو ليش ماانكرتيليكون عجبتك الاشاعه ؟ ها؟ اكيد عجبتك وسكتي ماحبيتي تنكرين ايش هاللي سويته
    ريناد: انا؟
    ياربي ليش يصارخ علي انا ماسويت شئ غلط
    مازن: لا خيالك.المفروض تنكرين.شنو بعد خاطبين والله سمعه ان تكرر هالموقف لاتعيدي حركتك طيب؟
    ريناد: باي
    مازن: براحتك باي
    سكرت وهي مصدومه وعينها مفتوحه في الفراغ توقعته يفرح بهاالاشاعه مثلي ماانكر فرحت.بس طلعت اوهم نفسي لااكثر.غمضت عيونها واستسلمت لدموعها للمره الالف.

    اما مازن كان مبسوط عاالاخركنت قاسي وجاف معاها بعد ريناد حساسه وتلاقيها تبكي الحينااه هي اللي تجبرني على هالتصرفات
    اما الحين جاء دورك ياورود.ادق عليها واشوف وان شاء الله تنجح خطتي


    ورود: الو
    مازن: مرحبا ورود؟
    سكتت وهي تستوعب نبره الصوت ولما عرفته طارت في السماء من الفرحه
    ورود: مازن؟ نو وي
    مازن وهو يضغط على نفسه: هههههههههه.اخبارك؟
    ورود: تمام غريبه يعني داق علي
    مازن: مو عارف كيف اشكرك ياورود
    ورود: على شنو مازن؟
    مازن: صدق اللي سمعته انك ماخذه صور لريناد و
    قاطعته وهي ترجف من الخوف: من قالك؟
    مازن: والله انك خطيره بجد ماشفت بنت مثلك
    ورود: هههههههههههه لاتشكرنيبس توقعتك تتضايق
    مازن: وليش اتضايق ياشيخه ومن تكون ريناد اصلا
    ورود: يعني انت ماتحبها؟
    مازن: لاوليش احبها؟ مثل اختي هبه بالضبط
    فرحت من قلب طمتني يامازن
    ورود: بس تدري انا اصلا ماعندي أي صور لريناد
    مازن: كيف ماعندك؟
    ورود: هههههههه كان مجرد تهديد لااكثر ولا اقل
    مازن: يعني مالها أي صوره عندك؟
    ورود: لا والله
    مازن: اها طيب ورود مااطول عليك
    ورود: انا ماصدقت دقيت علي ليه تسكر
    مازن: بس تعبان شوي وبرتاح
    ورود: اها ماعاش التعب
    مازن: باي
    ورود: باي

    سكر وهو يضحك ياربي كيف صدقناها ماعندها لاصور ولاشئ بس تهدد هالخبلهاووف هم وانزاح لازم اخبر شوق حتى تقول لريناد. وان شاء الله تقدر ريناد اللي اسويه علشانها وعلشان اشوفها مرتاحه ومبسوطه.



    ياترى ريناد بتلين وبتفهم حب مازن الحقيقي لها؟

    وبترجع له

    ورود على ايش ناويه

    كل هذا بتعرفونه في الجزء القادم






    رد مع اقتباس  

صفحة 11 من 18 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ثورة العاشقين
    بواسطة بوغالب في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-Dec-2010, 06:52 PM
  2. رحلتي روووووووووووووووعه.للم طرب عبدالله رويشد
    بواسطة الشيخه شيخه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-Jul-2010, 12:33 AM
  3. في دموعِ العاشقين
    بواسطة فهدالعراق في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-Aug-2009, 06:27 PM
  4. زفرات العاشقين
    بواسطة nataly TOM في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-Mar-2007, 03:39 PM
  5. تسريحات روووووووووووووووعه ادخلو
    بواسطة عيووون المها في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-May-2006, 07:14 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •