الملاحظات
صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 6789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 90

الموضوع: تعبت أشكي (قصة سعودية) . ~*على أجزاااء*~

  1. #71  
    المشاركات
    39
    الف شكر ع القصة الراااائعة
    وانتظر البقى القصه





    رد مع اقتباس  

  2. #72  
    المشاركات
    1,579
    مشكورين على المرور عهد الاشواق وفاقد الحنان وحيرة وخوف وبتوول





    رد مع اقتباس  

  3. #73  
    المشاركات
    1,579
    الجزء الثلاثين -- الاخير

    الفصل الثاني



    مرت ايام العزاء بطيئه على الكل
    وام حنين مسكت العده والحريم يتوافدون عليها من كل مكانوهي صابره وحسابه أجرها عند اللي عيونه ماتنام
    عمر طلع من المستشفى بعد ليلتين وكره عمره على اللي صار له وحس نفسه غبي لأته ماعرف مين يصاحب!!
    وكل مايتذكر أيش صار له!! ومين تعرض له!!
    يحس نفسه وصخ والود وده يموت ويفتك من هالأحساس الميت
    ويم درى أنه لولا الله ثم ناصر صديقه كان هو في حاله مايعلم فيها الا الله سبحانه.
    لكن الحمد للهناصر بلغ بالوقت المناسب والشرطه هجمت على المكان
    بس بعد أيش!!
    بعد مانولد أحساس القرف والأهانه عنده
    وماتوقع أبدا ابدا انا في اشخاص يفعلون هالعمل الخبيث
    اللي لايرضي الله ولارسوله
    وهذا الشيء قانونا وشرعا صاحبه مجرم وملعون الا ذا تاب عند ربه
    والحمد لله أحمد ووكل اللي موجود بالمزرعه خذوا جزائهم واكثر بعد
    لكن اللي يعور القلب أن اغلب الأولاد بعمر الزهور
    ناس مايتعدون 18 سنه
    منهم قاصدين هالشي والأغلبيه جرتهم المتعه




    العنود هي الوحيده اللي متماسكه بينهم وحاسبه أجرها عند ربها وكل لهم مستغربين منها ومن قوتها
    اللي جات فجأه.أبدا ابدا ماتوقعوا هالصبر وألأراده القويه عند العنود
    لكن بتلاقيها من وينوالا من وين!!
    البيت كله فوق راسهاوهي محتاره في أمرها وقلبها يتقطع كل ماتشوف أنه كل شي ينهدم يوم عن يوم
    لكن لحد الآن متماسكه بوظيفنها اللي ماتركتها

    أما سمر ماتدري عن شي.البنت تكسر الخاطر
    وكل اللي يشوفها يتحسر عليها
    اذا شافت أهلها صاحواصاحت معهم.وهي في بالها ليش أهلها يصيحون.!!
    لكن اللي عرفته منهم
    أنه أبوها اللي ماشبعت منهولاعرفته اساسا
    مــــات ومستحييل يرجع
    معقوله تتأثر !!
    توها صغيره!!
    ماحست بطعم الأبوه!!
    ولالمست حنانه!!
    معقوله تتأثر!!

    أما الوحيده اللي ماتحس بطعم الحياه بالبيت.
    أكيد عرفتوها.!!
    حنين.!!
    حنين من اول مادرت بالخبر.وهي حابسه نفسها بالغرفه
    واللي يبي يعزيها يجيها لحد غرفتها
    ماااات كل أحساس عندها!!
    لاتاكل ولا تشرب ولاتذوق طعم النوم
    جالسه بالظلمه وسرحاانه
    مايدرون وش تفكر فيه!!
    ودمعه وحده ماذرفتها لحد اليوم
    تحس نفسها ماتقدر تسوي شي
    تبي تعبر
    تبي تقول.وتتكلم
    .وتعزي نفسها.
    تبي تصرخ وتقول لاااااااا
    بس ماتقدر.
    الكل يصيح.وهي دموعها جفت.
    الكل يصرخ من الم القلبوهي تحس أن قلبها ماات
    الكل ينام ويرتاحوهي عيونها ماذاقت الراحه.

    وكل ماتتذكر كلام خالها يوم جاء وعزاها وهو يقول لها أيش قال ابوها.!!
    تموت الف مره.والسكاكين اللي في قلبها تقطعها أكثر وأكثر

    أبوها ذكرها قبل مايموت.
    أبوها مانساها.
    ابوها وصى عليها هي بالذات
    أبوها يحبها!!قال يحبها.
    أبوها يبي قربها.ويطلب رضاها
    أبوها مااااااااااات وهي ماااتت بعده.
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .


    ماسكه دمعتهاوحرقتها.
    مو قت دمووع اللحين
    وحاطه ايدها على خدها
    تنتظر نظره
    تنتظر كلمه
    تنتظر معنى
    تنتظر أحساس
    ييريح قلبها الضايع بين زحمة الهموم
    ملقت الا تشتكيبنت خالها
    يمكن تفرج كربتها




    \وبعديين.!!لين متى!!
    ريم\شنوا
    العنود بكآبه وتناظر الفراغ اللي حولها\مر شهروأحنا ضايعين!!
    ريم\اللي يسهلها أن شاء الله و راح الكثير ومابقى الا القليل
    العنود وتنهدت\أي قليل ياريم!!أي قليل اللي تتكلمبن عنه.!!
    امي السكر مرتفع عليهاوماتدري شالحل عشان نطلع من جو الكآبه
    وعمر.عمر مايدري عنااللي فيه كافيه
    وحنينالله العالم بحال حنين.
    زوجها كذه مره جاء عشان يكلمها وهي ماتسمع شي
    ولا كأن أحنا نكلمها
    وبا لأخير نستسلم.ونقوله حنين تعبانه.ويروح مثل كل مره يجي فيها.!!
    تخيلي ياريم ماشافها الا يوم العزاء عشان يعزيها وهي بس ردت عليه وبعدها مانطقت بحرف
    وبعده اذا جاء يحاول يكلمهابس هي ماتحس فيهتظل سرحاانه وتفكر بشي ثاني
    وأحنا ماندري وش تفكر فيه!!
    ريم\ اللي جاء لــ حنين مو هيين وبعدين هي تلقت صدمه ورى صدمه يعني يكفي صدمة عمر.وبعدين ابوك وغير اللي ماندري عنهأنتي تعرفين حنين بحر مكنون
    العنود\الله يهديهاليتها تتكلمأو حتى تعبرالمهم نسمعهانحس أنها عايشه مابيننا

    ريم\وأنتي!!
    العنود\أنا
    ريم\أنتي وينك من هذا كله!!
    العنود\أناأنا ضايعه ياريم.ضايعه بينهممدري أوقف مع مين والا مين
    الكل تخلى عني وماأهتم الا بنفسه.
    بس انا والله عذرتهمحاسه بجروحهم
    حاسه بألمهم
    بس كل واحد له وقت وينفجر
    وأنا احس أني بنفجر.
    كل شي فوق راسي
    حسيت بالمسؤليه وأنا صغيره
    حسيت أني لازم أكون اقوىلأن الكل فجأه أنهار .وبقيت لوحدي
    حسيت انه غصبن عني لازم اتماسك!!
    مدري من وين جاتني القوه هالشهر اللي مضى.
    بس حسيت اني لازم اكون جامده
    لازم ماأنهزم من أول صدمه.
    مدري.!!
    مدري شقول.!!
    يمكن لأن اللي صار فرض علي أني اكون كذه
    وحاولت وقدرت
    أو يمكن لأني مش حاااسه أني أبوي مات
    أو لأني أصلا ماحسيت فيه
    كنت متضايقه منه وزعلانه.
    زعلانه ليه ابوي يتصرف معانا بهالوحشيهوأحنا عياله!!

    يمكن كرهته.
    حقدت عليه.
    بس صدقيني

    وارتجفـــــت شفايفها وهي تنطق .

    كنتكنت احبــــــ ــــــه
    كان عندي مشاعر بداخلي تقول أني أحبه
    أحب أبويوابتسمت
    كنت أتمنى يتغير ويصير مثل أي أب
    مش مهم يكون مثالي
    المهم على الأقل نحس فيه.
    نحس أنه عندنا سند نستند عليه
    نحس بوجوده وقت ألأزمه.
    وقت مانحتاجه
    بـــس .
    أنا ماطلبت الكثيير
    كنت اتمنى أني أحس فيه.
    أحس فيه
    لكن رااااح.
    رااااح
    وأنا حتى وجوده.
    ماحسيت فيه.
    الله يرحمك يايبه
    الله يرحمك.







    غمضت عيوني بشده
    على أمل أني أنسى اللي صار.
    لكن حتى وانا مغمض
    الحدث أعيشه
    وكأنه صار اليوم وبهالوقت
    عشت عذاب نفسي مابعده عذاب
    وأنا أتذكر اللي كل شي
    حاولت أنسى
    أبتعد
    أقاوم
    ألهي نفسي باي شيء.
    لكن مافي أمل أني أنسى
    أحس أني أتألم وانا اتذكر,,
    أحس أني أحترق
    غيض
    وقهر

    تذكرت العزيمه.الشبابأحمدالشيشهالزقايرالظحكلي ن اخر شي.
    مابعد الظحك
    عطوني شاي.
    في البدايه مابقيته.
    لأني كنت شاك
    كان لونه غريب.
    كثير غريب
    مايل للسواد
    بس مع اقناع أحمد شربته.
    وبعد الشرب اللي صار بصعوبه.
    حسيت الكون دار فيني.
    الدنيا صارت تدور .
    ماعدت أميز شي.
    بس اللي عرفته
    أني بعد مافتحت عيوني
    لقيت شباب مجتمعين حولي
    في غرفه منفصله
    وكان معهم أحمد.وكذا واحد عرفته
    تقريبا عشره أو أكثر حتى
    وكلهم يظحكون.
    ويتكلمون بنفس الوقت
    ويوم شفت اللي شفته
    صرخت بصوت عالي
    وانهرت
    واغمى علي.

    بس هذا اللي اذكره.
    مافيني أتحمل أكثر.
    يكفي اللي شفته

    وبعدها ماحسيت بنفسي الا بالمستشفى وجنبي أهلي
    والظابط يحقق معي.
    وانا ساكت.
    والدموع متجمعه في عيوني.
    حاول الظابط يكلمني
    يستدرجني بالكلام
    بس الموقف كان أكبر مني.
    خلاص
    أحس مالي طاقه.
    ماقدرت اقول شي.
    أكتفيت بدموع الم وقهر

    وبعدها
    حسيت نفسي وصخ
    صرت مش طايق روحي
    كرهت نفسي بمعنى أصح.
    وماصرت أتحمل من أي شخص كلمهأوحتى نصيحه.
    ويوم دريت بالخبر اللي زلزل كياني
    أنهرت أكثر واكثر
    ,,
    وتعبت نفسيا
    وصار اقوى من التعب الجسدي


    أيام مرت علينا صعبه
    نحاول نتماسك الأمور.
    لكنها تفلت من ايدينا
    وكله بسبب
    الذكرى الأليمه اللي نتذكرها
    يكفي موتة ابوي
    اللي نحرمنا منه حتى في اخر أيامه.
    من كان يتوقع هالشي يصير لنا!؟
    والله لاجاء على البال ولا على الخاطر.

    واللحين.
    أحس أني خسرت كل شيء
    خسرت أب ماعرفته.
    خسرت صداقه كنت اعتبرها وفيه
    لكنها هزتني وقلبت كياني.
    هذا اذا ماذبحتني.

    مشكله اذا كنت تعتبر الوفي خاين
    والصديق عدوا


    أنا اللحين جالس أرثي حالي
    لكن حتى وانا أرثي حالي
    أذكر الحادث المؤلم
    اللي طعن قلبي

    فتحت عيوني بصعوبه وظغطت على راسي وانا ابي أنسى اللي صار.
    لأني تعبت.تعبت من التفكيير
    اللي ماله نهايه


    وجاني صوت قريب لي
    صوت حنون
    صوت مالي غيره في الدنيا
    صوت بعيش له وبظل اعيش.
    صوت القلب الحنون
    صوت امي.
    مسكتها من ايدها وجلستها جنبي.
    وانا أتصنع الأبتسامه
    عمر\هلا يمهحياك
    ام حنين\وبعدين ياولديلين متى بتظل حابس روحك
    عمر\معليش يمه.سامحيني.
    أم حنين\طيب ليه جالس لوحدكتعال اجلس معنا
    عمر\عادي يمهأنا بس كنت افكر وبجيكم.
    أم حنين\وشنوا اللي تفكر فيه.!!
    أبتسمت بألم وقلت
    عمر\في حالنا.
    أم حنين\وشفيه حالنا ياولديالحمد لله احنا أحسن من غيرنا.واللي الله كاتبه بيصير
    لاتفكر كثيرفكر بدراستك بس.

    يالله يايمهوحتى وانتي حزينهتبعثين ألأمل في قلوبنا
    عظيمهياأمي أنتي عظيمه.
    عمر\يمه
    أم حنين\نعم
    عمر\الله يخليك لناولايحرمنا منك
    أم حنين\وأنتوا بعد الله لا يحرمني منكم.عمر.حبيبيلاتعب نفسك وحاول تنسى اللي صار.عشاني يمهانسى
    حب عمر يد أمه وأشر على عيونه
    عمر\من عيوني يمهبحاول أنسى
    أم حنين\طيب يالله تعال اجلس معنابنت خالك بره.
    عمر\منواريم.
    أم حنين\أيه.
    عمر\أن شاء اللهشوي واجيكم.



    ظلت ريم مع بيت العنودوكانت تتمنى تشوف عمر.
    أيام مضت وهي ماشافته
    المره الوحيده اللي شافته فيها قبل اسبوعين.
    وبعدها لمحته مره وهو طالع للمجلس عند الرجال
    تحس أنها من زمان ماشافته
    ولهانه عليه
    وخايفه اكثر
    تبيه يرجع مثل اول
    تبيه يتغير
    وينسى اللي مضى.
    تبي تشوف ابتسامته
    بس شكل هالشي مستبعد هالوقت.
    ويوم زهقت .
    دقت على لافي وأستأذنت منهم
    لأن الوقت تأخر وهي من العصر موجوده.

    في السياره
    بصوت ملهوف\شخبارها.!!
    ريم\الحمدللهتسلم عليك
    لافي\الله يسلمهاماتتوقعين قد أيش وحشتني.والشوق ذابحني.
    ريم\الله يصبرك ويصبرهاهي بحاله صعبه ومتضايقه ومش قادره تتنفس كل المسؤليات فوق راسها
    لافي\ياعمري يالعنود ليتني أخفف عنها شويأو حتى اواسيهالكن ماباليد حيلهبنتظر لمن الله يفرجها.
    ريم\أن شاء الله




    سكرت منه السماعه بعد ماقطع اخر امل عندي.
    مدري حسيت أنها المكالمه الأخيره
    كل شي خلاني أستنتج هالفكره.
    وهذا شي مو جديد على شخصيته
    طبعه أناني وبيظل أنانيقصر الزمن ولا طول
    حاولت أكلم أمي واقنعها بأني ماابيهبس ماقدرت
    حاولت أصرخ واقول لاتعبتونفس الشي ماقدرت
    كلمت روابي وطنشتني
    أبي أحد يفهمني.
    لأني خلص تعبتطفح الكيل
    طفح الكيل منه ومن تصرفاته
    كرهته.أقسم أني كرهته.
    وانا اللي ماعمري كرهت أحد
    لدرجة أنه كرهني بنفسي
    ماصرت اهتم بشكليولا بأسلوبيولابشخصيتي
    اهم شي أني أدرس واكل وأنام
    هذه حياتي اليوميه
    صارت روتينيه.
    وين ظحكتي
    وين راحتيووناستي
    ماعاد لهم مكان هالوقت
    فكرت أني أكلم متعبلأنه هو الوحيد اللي فاهمني وحاس فيني.
    بس بعدها تراجعت
    ماأبي أعكر عليه وهو في بداية زواجه
    والمشكله هو مايعطيني مجال أتكلم فيه
    كل أحاول أفتح الموضوع معهوأساله عن مريم وزواجه
    مايرد علي الا بكلمه وحده
    الحمد لله
    بس هذا اللي يعرفه.
    طالع على مين ياهيفاء.!!
    طالع عليك.!!
    كل واحد منكم ساكت ومنطم
    ومش عارف الأيام وش تخبيله بكره.!!

    فهد\أنتي هنا وامي تناديك!!يالخبل
    هيفاء\أنت خبل
    فهد \حلفي
    هيفاء\والله
    فهد\هيوفه
    هيفاء\ها.
    فهد ويقلد صوتها\هاالناس يقولون نعم هلا لبيهمو هاماااااااااااالت عليكالمهم تعاليالعشاء
    هيفاء\طيب يالخبلجايه
    فهد\بسرعه
    هيفاء\ان شاءالله
    فهد\يالله
    هيفاء\طيييييييييييييييبفكنا
    فهد\أحترمي نفسك أنا اخوك الكبير
    هيفاء\أن شاء الله عمي



    فـي غيـبتك كل المـلا عنـدي أغراب
    ماأحـــد أبي قــربـهولا أحـــد يبـني
    لا يــا غـــلا القرابــــة والأصـحـاب
    ضاع العـدل في الناس لـــو تظلميـني

    ضايع بدونها.!!
    أحس نفسي مو أنا.!!
    أحس أني غريب!!
    تركت كل شيوابتعدت
    شغلي
    بيتي
    أهلي
    .ديرتي.!!
    كل شي تركته.
    ماأتحمل أعيش لحظه بدونها
    وبساعتها سافرت من أي مكان يذكرني فيها
    ورحت البحريين .
    لعل أنسى الشوق اللي ذبحني
    بس هيهات يافيصل تنسى.
    كنت متوقع أنساها بزحمة الجو
    أنساها بالمكان اللي تعودت أجلس فيه قبل ماأعرفها
    لكن للأسف كل محاولاتي باأت بالفشل.
    لأن خــــــــــلاص
    حبها تغلغل داخل ضلوعي
    صرت اسير له.
    صرت ماأعيش بدونه
    صرت لــ حنين
    لها لوحدها!!
    لكن
    وينها!!
    وينها اللي علمتني أن الدنيا غير
    وين اللي نستني كل شي
    كل شي وحشني فيها!!
    أبتسامتها
    حنانها
    جمودها
    شخصيتها
    كل شي وحشني فيها!!
    حنين
    تسمعيني!!
    وحشتيني ياحنين!!
    صرت ضعيف بدونها!!
    صرت ضعيف بالحب.

    ساره\فيصل ارجوك أرجع.
    فيصل بملل\غيري الموضوع ساره.شخبار أمي وأبوي وأخواني!!
    ساره\أمي متضايقه علشانك.أنت تركت البيتوحنين تركته قبلك.وابوي نفس الشي ماتغيروأكيد أنت تعرف أخباره اكثر مني
    وسوزان وخالدكل واحد فيهم لاهي بخصوصياته.
    فيصل بتردد\طيبساره
    ساره وكأنها عرفت سؤال اخوها\هلا
    فيصل وغمض عينه\مافي أخبار. عن حنين!!
    ساره\لا ياخوي حنين على نفس حالها ماتغيرتولحد الحين ساكته مش راضيه تتكلم
    الله يعينهاشكل الصدمه قويه عليها
    فيصل بخاطره\وانا اقوى ياساره.أقوى
    فيصل\أوكي ساره سلمي على أميمع السلامه
    ساره بحزن\مع السلامه

    سكرت ساره التليفونوهي متضايقه على حال أخوها مع حنين
    لحد اللحين زواجهم مش راسي على بر
    ماتدري توقف مع ميين!!
    مع حنين اللي تعبت من هالدنيا!!
    والا مع اخوها اللي حاس بالذنب أتجاه حنين!!
    وكل ماتتذكر وحدتها العميقهتكره نفسها أكثر
    البيت صار فاضيبعد ماكان ممزوج بالسعاده من كل جانب
    يأست من الصبر نفسه
    وزهقت من الأنتظار.
    كل مره تقول الله بيفرجها عليها وحدتها
    ويوم تزوجت حنين من اخوهافرحت كثيير لأنها بتلقى الأخت الللي بتعوضها الوحده
    (زي ماقلت لكم سابقا أن ساره من زمان مخلصه كليه ولسه ماجاتها وظيفه)
    وعاشت ساره في الأيام الأخيره سعيده مع تغيير جو البيت
    حتى اختها سوزان تغيرت وصارت قربيه منها.
    وفيصل تغير بشكل ملحوظ جدا.
    لكن اللحين
    وبهالوقت تحس نفسها وحيده.
    وحيدة الأخت.
    وحيدة الصداقه.
    ومافي أحد حاس فيهاغير الله سبحانه.
    عشان كذه
    بتظل صابره طول العمر.
    يمكن الله بيفرج عليها وحدتها
    أم فيصل\ساره!!
    ساره بابتسامه حزينه\هلا يمه.
    أم فيصل\شفيك يابنتي.
    ساره\مافيني شي يمه.على فكره فيصل يسلم عليك
    أم فيصل بلهفه\كلمكشخباره.ووينه اللحينومتى بيجي.!!
    ساره\الحمد لله بخير يسال عنكموالصراحه ماقالي متى بيجي!!
    أم فيصل\حرام عليهوالله أن قلبي يتقطع أبي اشوفهحتى مافكر أنه يدق علي
    ساره\معليش يمهفيصل متضايق هالأياموان شاء الله فتره وبتعدي
    أم فيصل\آميينوالله البيت ماله طعم بدون فيصل وزوجتهالمهم أنا بطلع غرفتيتبين شي
    ساره\سلامتك يمهروحي أرتاحي.
    طلعت أم فيصل لغرفتها
    وتركت ساره وحيده
    مثل ماكانت






    بين الدموعوالكتمان.
    بين العذابوالجروح
    بين الألم والأهات
    كان في قلب كبير وتعباان
    قلب شتته الدنيا من كل جانب
    قلب تعذب من صغره وبيظل يتعذب في شبابه
    قلب حنون
    قلب حيماماات
    قلب يون من الألم
    قلب يصرخ
    ويقول كافي عذاااااااب

    يادنيا أكتفيت.
    يدنيا تعبت
    يادنيا أختسرتي لحظه
    أختسرتي فينا لحظة سعاده
    لحظة امان
    لين متى بنظل بهالعذاب!!
    قبل مايموت مشتيتين
    وبعد مامات ضعنا.

    أنجرفت
    وانا اللي في وسط التيار

    صرخت
    ومحد منهم سمعني

    بكيت
    وجفت دموعي من الصدمه.

    مت أمس واليوم وبكره
    ولا أحد درى عني

    وبعدها يتسألون ويقولون علامها هالبنت!!
    وبسهوله يكملون
    ترى عمركم الباقيوالحي أبقى من الميت!!
    وهو مانفعكم عشان تبكون عليه!!
    عيشوا حياتكم.!!
    ولاتتذكرونه.
    لابخيره
    ولابشره.

    وأرد عليهم واقول
    أنا اللي ضحيتبعد ماشكيت
    أنا اللي أبتليت بعد ماحييت

    يادنيا رسينا على بر.!!
    والله مليييت!!
    .


    أحداث قصتنا أنتهت بأحزان وبدت بأحزان جديده
    مرت الشهور عليهم غريبـه.صعبـه.بطيئـه
    كلن تايه بجهه
    كلن ضايع بدوامه
    كلن ينتظر لحظة امل عشان يكمل مشواره
    ومرت ايام وأيام وهم على نفس الموال.
    ومافي شي جديد يسعد حياتهم
    ياترى كيف بيكون الزمن معهم.!!!
    معقوله بيوقف ضدهم بنهاية المشوار.!!


    (2)

    أم حنين\العنود يمهروحي نادي أختك خليها تتغدى
    العنود\يمه أنتي تعرفين أنها مستحييل ترضىخليها على راحتها مردها بتطلع وبتاكل
    أم حنين\بس ياحبيبتي هي ماكلت شي من امس.
    العنود\طيب هذا مو شي جديدمن متى هي تاكل أصلا.
    أم حنين\عنود.ماهقيتك كذهشاللي غيرك.
    العنود بضيق\خلاص يمهبروح اشوفها
    عمر\اذا ماتبين بروح اناديها
    العنود\لا خلاص ياعمر بروح انا.
    طلعت العنود من الصاله وهي متضايقه
    أمها فهمتها غلط
    تفكرها أنانيه.ومالها خلق لأتها.
    بس اللي ماتعرفه أن العنود ماتبي تشوف أختها بهالحاله وتحاول قد ماتقدر أنها ماتناظر عيونها اللي الحزن بينفطر منها

    بس أكتمت بنفسها وهي تقوي نفسها عشان أمها ماتزعل.

    فتحت الباب وشافت حنين نايمه على السرير
    وهذه عادتها ماتغيرها
    تسوي نفسها نايمه عشان محد يكلمها

    قربت من اختهاوهي تتنفس بعمق
    العنود\حنين.حنين.حنين قومي الغدى.
    العنود\حنينحنين
    قربت أكثر وهزت كتفها
    العنود\حنينحنين
    خافت العنود وأستغربت من هدوء أختها
    لفت الجهه الثانيه عشان تشوف وجه أختها
    واخترعت اكثر.
    كان وجه حنين أصفر ومعرق وخصلات من شعرها مغطيه على عيونها المسكره
    مسكت ايدها وصرخت
    العنود\حنيــــــــــــــنيمه لحق علي
    ركظ عمر ووراه أمه وسمر.بسبب صرخة العنود.
    عمر\العنود شفيك.
    سكتت العنود ماقدرت تتكلم.الموقف أكبر منها
    قربت أم حنين لبنتها وشافتها وحضنتها
    أم حنين\حنين يمه.شفيها بنتي.وأذرفت دموعها.يمه حنينشفيك يابنتي ردي علي.ردي علي يايمه
    عمر\يمه.بروح أشغل السياره لازم نوديها المستشفى لبسوها عباتها بسرعـــــــــه.

    لبسوا حنين عباتها بسرعه ولبسوا عبيهم
    وجاء عمر وحاول يمسك أخته من جهه والعنود من جهه ثانيه
    وركبوها بصعوبه السياره.

    العنود تصيح على أختها وتمنت أنها تشوف أختها قبل ماأمها تطلب منها هالشيء.
    حست بضيق بسبب تصرفها
    وندمت أشد الندم على هالشيء

    أما ام حنين ماسكه بنتها وتقرى عليها وهي ميته خوف بس تحاول تقوي نفسها.

    وعمر كل شوي يطل من المرايه يطالع أخته اللي وجهها مافيه أي نوع من انواع الحياه.

    الكل خايفوخصوصا من المستقبل
    ومايدرون وش تخبي لهم الأيام.
    ولين متى بيعشون بهألالم!!!

    أخيرا وصلوا المستشفى
    ودخلوا حنين أقرب غرفه وأمها دخلت معها وهي متجاهله كلام الدكتور
    وبعد أقناع من عمر قدر يطلع امه

    وجلسوا ينتظرون الدكتور بره.






    \أأأأأأأأأأأأأأأأييألم.مش قادره.بمووووت.
    رهف\ترفوا شفيك يالخبله.
    ترف\لحقيني رهفراسي.أذني.أسنانييألم
    رهف وتبرد أظافرها\شفيك أنتي.وش اللي يألمك بالظبط.أسنانك ولا راسك والا أذنك.!!
    ترف \كلهمآآآه كلهم يألمونــــــ ــــــي.رهف لحقي عليبموووووت نادي أمي بسرعــــــــــــه
    وجلست على السرير وهي ماسكه راسها اللي بينفجر بلحظات

    رهف ومبرده\زين لاتصارخينصبري شوي
    ترف\رهفوا الله ياخذكبموووت وأنتي مبرده.يالثلج يالبقـــــــــــــــــــرهنادي أمـــــــــــي بمووووت
    رهف\أوكيوقامت ببرود وهي تبرد اظافرها ولمن سمعت صرخة رهف ركظت زي البرق

    رهف\يمه بنتكترف
    أم زياد\شفيها.!!
    ترف\تعبانه.
    وطلعت الأم أبرد من بنتها

    أم زياد\ياربي على هالترف دلعها زايد يعني شفيهاتعبانه!!كل يوم على هالحال.
    رهف\لا يمه هالمره جد تعبانهتعالي شوفيها تبيك.
    أم زياد\زيين

    راحت أم زياد لــ بنتها وأول ماشافتها ترف صرخت اكثر وهي تدعي على رهف المبرده
    وعلى طول راحوا المستشفى

    ترف\دكتورهمدري شفيني من يومين احس راسي يألمني وكله مصدعه وأسناني ذابحتني.
    الدكتوره\أنتي من متى ماشديتي أسنانك .!!
    ترف\من أسبوعينبس ماأتوقع هذا السبب.
    الدكتوره\طيب خليني أسوي لك أشعه وأشوف.
    ترف\لا دكتوره أخاف.!!
    الدكتوره\يابنتي أشعه عاديه مافيها شي.
    ترف\لا
    ام زياد بصوت واطي\ترف بلا دلعوالأشعه ماتضرك
    ترف بضيق\أوكي

    طلعت ترف مع النيرس لغرفة ألأشعه.
    وبعد جهد جهيد أنتهوا
    وبعد ماخلصوا طلعوا على البيت لأن الأشعه نتيجتها بكره وأعطوا بعض الأدويه لـ ترف عشان الصداع






    ≈ حـــــــــــــامــــــــــــل≈

    رمى هالكلمه علينا وسكت
    حنين حامل وبالشهر الثالث.
    ياربي.ياحبيبي.
    شكثر أنت رحيم.
    حضنت أمي ودموعها تسبق كلماته وهي مش مصدقه.
    أخيرا بتصير جده.
    وبعدها من فرحتي حضنت عمر اللي أول مره أشوف الفرحه بعيونه بعد هالحادث المشئوم.
    ومسكت سمر وانا فرحانه
    واقول لها.
    حنين حامل
    حنين بتجيب بيبي
    حنين بتصير ام.

    الدكتور\بس لحظهأنا ماكملت كلامي
    ام حنين\شفيه يادكتور.
    الدكتور\المريضه تعرضت لنزيف قوي.وفقدت دم كثير
    أم حنين بخوف\أيه
    الدكتور\لأنها كانت مهمله صحتها والواضح أنها ماكانت تاكل وبنيتها ضعيفه جدالذلك
    لولا رحمة الله كان الجنين ميت من زمان وخصوصا أنه في اشهره الأولى
    عشان كذه أنا مظطر أخليها عندنا أسبوع لمن تستعيد صحتها
    عمر\خرعتنا يادكتور الله يهداك.ولايهمكأهم شي الجنين ماصار له شي
    الدكتور\خافوا على أختكم أول لأن هي اللي حالتها مدهوره جداعن أذنكموتقدرون تشوفونها
    العنود\واااي أنت فشلوه
    عمر\بلاللي يشوفه يقول خايف على أختي أكثر مني.مالت عليه

    العنود\أمش ندخل أمي دخلت قبلنا وأكيد قالت لــ حنين.
    عمر\أي والله أمشي.






    حنين بهمس\صج يمه.!!
    أم حنين وتمسح دموعها\أيه يابنتي
    حنين وتمسك بطنها\يعني.انابصير أم.
    أم حنين\أنتي بتصيرين اموانا بصير جده.
    حنين وأختقتها العبره\ياكريم ياربيياكريم.ماتتخيلين يمه شكثر أنا فرحانهأحس أني طايرهطايره فوق.
    مش مصدقه أنه بيجي لي ولدمني أناملكي أنا.أسميه.واعتني فيهوالبسه وأعلمهواعلمه احس تعليموأكله أنومهواغنيله وألعب معاه.
    أم حنين\وذا صاح تسمين عليه.وضحكت بين دموعهاواذا ضحك تضحك لك الدنيا كلها.
    العنود\واذا صرخ أشوته برهواقوله صدعتنا نبي ننام.
    عمر\أشوتك أنتي قبله يالبقره.شالرومانسيه هذه ويهالوجه.
    حنين يوم شافت أختها أبتسمت بفرح\عنود.عنود بصير أم.!!
    عنود\مبرووووووك حنينمبروكويالله ياسمر بيطيح كرتك وبيجي الصغيروطقتها
    سمر\ماماشوفي عنود!!كله تطقني.
    أم حنين\عنودتركي أخت
    العنود\مقدرمقدر لازم أجننها.
    حنين\سمر.
    سمر\نعم.
    حنين\تعالي
    سمر ببراءه\طيب
    قربت سمر من اختها وحنين مسكتها وضمتها لصدرها
    وهي تدمع
    مشاعر.
    مشاعر أنتهابتها.
    مشاعر أنتابتها وهي في غمرة فرحها
    تذكرت الطفلوفرحتها فيهوشكثر هي ممتنه لربها
    وتمنت يجي اليوم اللي تشوفه وتملي عيونه بشوفته
    ولمن شافت سمر.
    تذكرت ابوها
    وحزنت على سمر اللي ماحست بمشاعر الأبوه
    ماحست بحنانه
    ضاعت بينهم
    ضاعت ضحيه اب قاطع
    وأسره مشتته
    ويوم ألتموا
    ورجعت الحياه طبيعيه

    مات اخر أمل
    مات اخر رجا
    مات الأبو
    وضاعواواتشتتوا
    بوسط هالزحمه
    .
    واللحين
    وبهالوقت
    التموا ثانيه
    وبنفس الألم والأمل.
    ومايدرون الدنيا بتفرقهم والا بتريحهم

    أنتشر الخبر بيت بيت الخال عادل وعلى طول لافي وريم أسبقوا أمهم وابوهم وراحوا للمستشفى
    وحتى بيت بو فيصل درواوبكذه الكل راح يعرف!

    لكن وش موقف حنين من هذا كله.!!







    \أها.وبعدبس.أوكي.اذا تذكرتي دقي.أنا عندي بريك اللحين.مع السلامه
    سكرت السماعه من مريم وأنا اضحك على طلباتها اللي ماتخلص.
    والمشكله أني ماأقدر عليها
    لازم أستجيب لها!!
    ليه.!!مدري.!!
    وفي غمرة تفكيري جاني صوت من بعيد مألوف
    ويم قربت أتضحت الرؤيا.!!
    عمر!!
    شعندهجاي المستشفى!!
    الله يستر!!
    عمر\السلام عليكم.
    متعب\وعليكم السلامهلا والله عمرشلونكوأخبارك!!
    عمر\الحمدلله بخير وصحه
    متعب\طمني عسى ماشر!!
    عمر\الشر مايجيك.أختي تعبت علينا شوي
    مدري ليه حسيت برجفه.وأنتظرته يكمل وأنا عيوني منكسره
    عمر\وأتضح أنها حامل.





    دارت فيني الدنيا
    تذكرت كل شي.
    تذكرت أيام حبي لها
    وحاولت أطلع الأبتسامه غصبن عني
    ومدري شلون اطلعت الكلمات من لساني
    متعب\لامبرووووك.والحمد لله على سلامتها.
    عمر\الله يبارك فيك ويسلمك يارب.يالله مااطول عليك بروح اشوف ألأهل
    متعب\سلم عى الوالده واي شي انا حاضر.وان شاء الله بقول لأمي تمركم العصر.
    عمر\يبلغ مع السلامه
    متعب\الله يسلمك



    رحت لمكتبي وأنا محتار
    حنين
    حامل.
    الله يادنيا.
    شلون هي دواره
    من حال لحال.
    وين كنا!!
    ووين صرنا.!!
    الله يوفقها أن شاء الله.
    هذا اللي أقدر أقوله.
    أني أتمنى لها السعاده





    \واااااااااااااي حنين مش مصدقهبيجينا بيبي أخيرا.
    العنود\أجل أنا شقول بموووت من الوناسه.
    ريم\طيب.حنيناذا جات بنتوأن شاء الله تجي بنتوش بتسمينها.!!
    حنين\تصدقين مدري.مافكرت.
    ريم\وهي يبيلها تفكيرسميها ريم.وأفتكي.
    حنين\أفكر
    ريم\طيب واذا ولد.وش بتسمينه!!
    حنين\ولــــد.
    نزلت حنين عيونها وهي تتذكر فيصلوكانت هذه المره الأولى اللي يمر فيها طيف فيصل من أول ماجات المستشفى
    وحتى يوم درت أنها حامل ماتذكرته.
    واللحين أنعصر قلبها من الضيقه
    ورجع الألم يحتويها بكل مكان.
    تذكرت أنه كان يحب أسم ويتمنى اذا جاه ولد يسميه تركي
    وكيف هي فرحت يوم درت ان فيصل وده بطفل
    بس مابينت الفرحه لــ فيصلوغيرت الموضوع بسرعه

    تذكرتأيامها الأخيره مع فيصل وكيف كانت سعيده بحنانه وعطفه اللي مغرقها ومنسيها همومه.
    تذكرت كل كلمه وكل أحساس ونظره كانت بينهم
    ويوم وقفت لأخر موقف والتوتر اللي كان مغطي على الجو
    دمعت عيونها وهي تتمنى تنسى هذاك اليوم الأسود
    اللي كانت المصايب تتحذف عليها من كل جهه.
    أولها بزعلها مع فيصل
    وأخرها بموت ابوها
    وماوعت الا بصوت العنود يناديها
    وكأنه يصحيها من حلم مزعج.
    عنود\حنين.وين رحتي.!!
    أبتسمت حنين بحزن وهي تهز راسها بالنفيوكأنها تبي تصحى وتنسى همومها ولو دقايق معدوده





    ساره\يمهيمهيمه.مش مصدقهحنين حامل.ياربي.وناااااسه
    أم فيصل\واخيرا بشوف أحفادي
    ساره\طيب يمه متى بنزور حنين.!!
    أم فيصل\والله مدري يابنتي.الود ودي اللحين نروح لهم.
    سوزان\لا يمه فشله اللحين الظهر.
    ساره\أي والله صادقه سوزانفشله .
    أم فيصل\صحنسينا نخبر فيصل
    ساره\وهو يرد على مكالمتنا أصلا.كيف تقوله يعني.
    أم فيصل\الله يستر والله أني خايفه عليه.من زمااان ماكلمنا
    سوزان\طيب دقوا عليه يمكن يرد اللحين
    ساره\أوكيبدقوان شاء الله يرد
    دقت ساره على فيصلمره ومرتينوثلاث.لكن لا رد.والجوال مقفل.
    ساره\يمه مقفل جواله.
    أم فيصل\مومعقوله.الجوال دايم مقفله,,لعنبوا شالولد.حتى ماسأل عنا!!
    ساره\والله أني خايفه عليههو بالعاده مره في الأسبوع يدقبس اللحين صار له فتره مادق علينا.الله يستر
    أم فيصل\طيب واحنا بنظل كذه ساكتين.لازم نتصرف
    سوزان\يايمه.يعني أنتي ماتعرفين طبايع فيصل هذا هو رجع مثل اول قبل مايتزوج مانشوفه الا مره بالأسبوع وكله مسافريعني عاديلاتحاتونمرده بيرجع أو بيكلم.
    ساره\يابرد اعصابك ياسوزان
    أم فيصل\ياخوفي فيصل يرجع مثل أول أنا ماصدقت يتغير.واللحين يرجع!!
    ساره\لايمهفيصل تغير.
    سوزان\أجل شتسمين اللي يصير اللحينمر شهر كامل وهو مسافر وكان يدق عليناواللحين مستخسر مكالمه وحده.
    ساره\وانتي شعرفك بظروفه.!!يمكن فيه شي خلاه مايتصل علينا
    سوزان\وانتي تعلميني بأخويالكل يعرف فيصل وطبايعه.عن اذنكم بنام شوي أحس راسي صدع بما فيه الكفايه
    أم فيصل \ساره شنسوي.قلبي ماكلني على ولدي
    ساره\اهدي يمهوالغايب عذره معهوانشا الله يدق علينا.
    كانت ساره تهدي أمها
    لكنها من داخلها متضايقه من فيصل
    لأنه له فتره مادق ولاسأل








    \شخباره.!!؟
    ريم \منوا!!
    العنود بصوت واطي\تتغيبين يعني.!!
    ريم\لا صج منوا.!!
    العنود\آآهلافي.
    ريم بلا مباله\الحمدلله
    العنود بقهر\لامادريت.
    ريم\وهذا انتي دريتي.
    العنود\طيبشخبار شغله.مرتاح فيه.
    ريم\ايه زين
    العنود وماتت قهر\ريـــــــــــــموالله لأذبحك.
    ريم\ياختي قوليها وفكينا.!!
    العنود باستسلام\ماسأل عني.!!
    ريم\ أخيرا.
    العنود\ريممممممممم
    ريم\أوكي أوكي.الا سأل ووده يشوفك بس تعرفين صعبه.
    العنود\تهقين هو بره اللحين.
    ريم\أتوقع
    العنود\طيب امشي نتأكد.
    ريم\أنتي من صجك
    العنودأيه من صجياجل أتغشمر.الله من ماشفته حرام عليكمحسوا فيني شوي.
    ريم\لا عنودصبري شويفشله نطلع قدامهم.
    العنود\ماااااااالت عليك.شعليك متى ماتبين تشوفينه شفتيه واليوم شبعتي من الشوف.كل مره يدخل ويطلع
    ريم\الله والشوفه عادحتى عينه مايحطه بعينيولا فكر حتى يسلم علي.والله أني ميته قهر
    العنود بضيق\أعذريه ياريمأخوي لحد الآن مانسى الموضوعولاتفكرين اذا أبتسم لنايعني نسىوالله أحس أن الحزن صار منه وفيهوحتى لو أخفاه.
    ريم وأندمجت بالموضع\بس لين متى بيظل بهالحال.!!مايصير يالعنودوالله مو زيين عليه.
    العنود بمكر\أعترفي.
    ريم\بأيش.!!
    ريم\أعترفي أنك تحبينه.
    ريم\والله أنك فاضيه.انا وين وانتي وين!!وبعدين مافيها شي اذا قمت أحاتي ولد عمتي أنتي نسيتي أنه ربينا سوى
    العنود\أيه واضح.
    ريم\أنقلعي.
    أم حنين\العنودمنت رايحه المشغل!!
    العنود\يووووووووووهوالله أني نسيت أووووف شالحاله.!!
    أم حنين\طيب روحي قولي لأخوكعشان ماينسى
    العنود\صبر يمه توه بقى وقت
    أم حنين\لاروحي قولي له اللحينأنتي تعرفين عمر أكبر نساي.
    العنود\أوكي


    طلعت العنود من الغرفه وهي فرحانه لأنها بتشوف لافي
    وأول ماطلعت أبعدت هالفكره وبان الأرتباك بعيونها وخصوصا انها ماشافته من فتره.
    العنود\عمر.عمر
    لافي\العنودأخيرا.
    العنود\لافي.
    ظلوا الأثنين يناظرون بعض بدون كلام
    يمكن الشوق اللي بداخلهم يرتوي شوي
    ولافي ماصدق خبر.
    وماأقدر يستحمل اكثر.
    ورمى اول قنبله.
    لافي\وحشتينيوحشتيني عنود.شهر شهر ماأشوفكحرام عليك.كيف طاوعك قلبك
    العنود بخجل\لا يالافي لاتقول كذه.بس أنت تعرف الظروف.
    لافي\أي ظروف اللي تخليك حتى ماتسـألين عني.وأنا اللي كل يوم اطرر أخبارك طراره من ريم النذله
    العنود\حرام عليكحتى انا أسال عنكبس يمكن ريم ماتقول لك.
    لافي\المهمأنتي شخباركوالحمد لله على سلامة حنين
    العنود\الله يسلمك يارب.وانا الحمد لله عايشهوأنت كيف صحتك!!
    لافي\أناوبجراهأنا تعبان وولهانومافيني صبر.





    بو لافي\ياحليلكم والله
    لافي\يبه.!!
    العنود\خالي
    بولافي\احنا قلنا مخطوبين بس مو لهدرجه.
    العنودماتتت.
    ماتت وهي تسمع كلام خالها اللي أحرجها
    أم لافي\عادلأحرجتهم خلاص تعالي سلمي علي ياالعنود.
    العنود\هلا خالتي شلونك
    أم لافي\الحمد لله يابنتي.
    بولافي\وأنا منتي مسلمه علي!!
    العنود\أكيد ياخالي أنتي الخير والبركه
    وسلمت على خالهاوهي تقوي نفسها
    بو لافي\الحمد لله على سلامة حنين
    العنود\الله يسلمك
    أم لافي\في احد داخل!!
    العنود\لا خالتيمافي غير أمي.
    دخلت أم لافي وعلى طول دخلت بعدها العنود بعد مارمت نظره على لافي وكأنها تحمله سبب اللي تعرضت له من أحراج
    أما لافي أبتسم وهو يناظر العنود وتمنى الأيام تسرع وتكون العنود حليلته بدون قيود وحواجز







    جاء العصر وأمتلت غرفة حنين بالأهل
    أم فيصل جات مع بناتها
    ولحقتها ام زياد وبناتها
    لكن العمه ماجت لأنها مسافره دبي
    وبعدها جت أم متعب وهيفاء أما روابي كانت بالرياض
    وغير طبعا أم لافي وريم
    أما العنود في شغلها لسه ماأنتهى دوامها لأنها ماترجع الا بالليل

    ساره كانت تبي الغرفه تفضى وتجلس تسولف مع حنين وتحكي لها عن الأيام اللي مرت بدونها
    وكيف هي فقدتها وحست بالفراغ بعدها
    لكن لا الوقت يساعدولا المكان يساعد
    وحتى حنين شكلها تعبان وألأراهاق باين بعيونها
    وأكيد مش متهيأه لها الموضوع
    واللي أستغربت منه اكثر
    أنا محد سأل عن فيصل وكأنهم يعرفون أنه مسافر ومش داري عن أي شي

    أما اللي ماكان أحد يعرفه أن حنين كانت تفكر بــ فيصل من أول ماطرى أٍسم تركي في بالها
    ويوم شافت ساره أكتئبت اكثر وخصوصا أنه مافكر يسأل عنها حتى لو عن طريق أخته.
    وأول مره تحس بالضيق بسبب حمالها اللي جاء بوقت حرج جدا
    لكن ماسرع ماأبعدت هالفكره خصوصا يوم شافت نظرة أمها لها
    وهالنظره كانت حالمه وحنونه.
    كأنها هالنظره تريحك من هموم الدنيا كلها
    وكرهت نفسها على أنانيتها
    وحست بتأنيب الضمير
    لأنها ماسرع مانست فرحة أخوانها والأهل كلهم بهالخبر
    حتى عمتها ام فيصلماتدري ايش تسوي من الفرحه
    تحس أنها ودها تطير من الوناسه وهالشيء واضح من عيونها.
    لكن الظروف اللي تعيشها هالوقت صعبه
    ولازم تحط النقاط على الحروف
    لأن السالفه ماتتعلق بمصيرها فقط
    تتعلق بمصير طفل لسه مافتحت عيونه
    ولازم تاخذ القرار اللي بيريح الطرفين.
    .





    رد مع اقتباس  

  4. #74  
    المشاركات
    1,579
    الجـــزء الأخـــــيــــــــــــــــــــــر
    الفصل الثاااالث

    طلعت من الفندق وأنا ناوي أني أتغدى
    صار لي يومين ماذقت أي شي
    وتوني أحس بالجوع
    بس والله لاعت كبدي من أكل المطاعم وولهت على أكل البيت
    جلست أفكر بالمصيبه الي أنحذفت علي
    وأنا ميت قهر من هالفندق المخرف
    أنا لازم أطلع منه
    من قبل كم يوم انسرق جوازي وجوالي
    وزين أنه المحفظه كانت بجيبي
    والا كان انسرقت مثلهم
    ويوم قدمت شكوى للفندق قابلوني بابتسامه غبيه وكأن هالحادث كل يوم يصير عندهم.
    وأستلموا المهمه بنفسهم
    وقدموا طلب للشرطه
    وأنا اللحين غصبن عني منحجز بهالديره
    الجوال بستين داهيه مش مهم عندي.
    لكن الجواز.
    اذا ضاع كأني أنا اللي ضعت
    والسالفه شكلها بطول .
    وأنا لازم أسرع بالموضوع
    مو ناوي أظل طول عمري منحبس بالبحرين.
    لازم أتفرغ لأشغالي
    شهر كامل طقت كبدي
    لازم أتصرف.!!
    لكن شكل الأجراءات بطول
    الله يعين

    وبالصدفه شفت اللي ماتوقعت أبدا أني أشوفها!!






    \يالله يمه.الكل راح والوقت متأخر
    أم حنين\أصبر ياولدي.تو الناس ليش مستعجل.!!
    عمر\يمه الله يهديك العنود أكيد جالسه تنتظرنا
    حنين\أيه يمهخلاص روحواوتعاولوا لي بكره بدري
    ام حنين\بس ياحبيبتي قلبي مو مطاوعني أتركك لوحدك
    حنين\يمه لاتخافين أنتوا بتطلعون من هناوأنا بنام على طول لأني تعبانهوودي أراتاحوبعدين العنود مسكينه أكيد اللحين معصبه.
    أم حنين\طيب أمري للهبتركك اللحين وأي شي تبينه دقي عليناوان شاء الله بكره نجيك الصباح
    حنين\طيب يمهجيبوا لي شوية ملابس لاتنسون
    أم حنين\ان شاء الله تبين شي ثاني.
    حنين\اذا بقيت بدق عليكملاتخافين
    أم حنين بضيق\طيب ياعمري ماتبيني أنام معك!!أو حتى العنودمايصير نخليك لحالك
    حنين\يمه الله يهديك أنا مش صغيرهأنتي بس لاتحاتين وكل شي بيمر بسهوله
    عمر\يمه.يالله عاد تأخرنا.وسمر نامت
    أم حنين\خلاص ياولدي يالله شيل اختكمع السلامه حنين
    حنين\مع السلامه





    \خلاص أنا قررت ومستحيل ارجع بقراري.
    فهد\طيب ليشعطيني سبب واحد يخليك تنفصلين عنه
    هيفاء\بس كذهمش مرتاحه له.ماأبيهفكوني منه.أكرهه
    أم متعب\أقول بلا دلع بنات وأصطلبيوبعدين الزواج مو لعبه عشان تنفصلين بدون اسباب
    هيفاء\معقولهمعقوله يمه ماتعرفين ليه أنا ماابي بدر.!!
    ام متعب\وش فيه بدر !!رجال ونعم الكلمه ومايعيبه شي
    واذا على أنه ماقرروا متى العرسفاأكيد ماستقرت أموره.
    واذا على غيبته فيمكن منشغل.
    هيفاء\أي أنشغال هذا اللي يخليني ماأعرف أخبارهوكل ماسألته وين رايحمايرد عليوكل أسبوع مسافر مكان.وغير كذه مايرد على أتصالاتي يمه
    أنا ما تزوجت عشان أبقى معلقه مش عارفه وين أرضي وسماي
    حرام عليكم حسوا فيني
    تراني مليت تعبت
    حسوا شوي.
    مو كل مره بسامح زلاته
    الواحد له وقت ويمل من عيشته
    أنا تعبانه يمه
    تعبـــانه
    أنهارت هيفاء وهي تبكي على حظها العاثر اللي علقها بزوج مايقدر وولايعرف أيش معنى المسؤليه
    صبرت عليه كثير
    صار لهم 5 شهور وهم متزوجين
    وهو لسه ماتحرك خطوه وحده.
    فهد\هيفاءهيفاء لاتصيحينواذا على هالخسيس أنا بتصر ف معه
    بس أنتي خلي كل شي علي.
    هيفاء\فهديمه.لاتفهموني غلطبس أنا والله مليت من هالعيشه.مش قادره استحمل
    أحس أني مخنوقه.
    ماعمري ضقت يوم حلو من أول ماملكت
    ومش مستعده أخسر باقي حياتي مع أنسان أناني.
    ام متعب بصوت حازم\سمعي ياهيفاءانا بكلم أمه وبقول لها عن تصرفات ولدها.وان شاء الله خير
    قومي غسلي وجهك يابنتيولانكدرين نفسك
    هيفاء فرحت لأن أمها حست شوي فيها\أن شاء الله





    فيصل\لينــا.
    (ليناصديقة فيصل قبل زواجه وعشان تتذكرون أكثر اللي كانت تونسيه وساكنه مع خالتها بالسعوديه)
    لينا\فيصـــــــــل.مش مصدقهواخيرا شفتك!!
    شو أخباركوكيف صحتك!!
    فيصل\أنا بخير والحمد للهوانت أيش أخبارك وأخبار خالتك والأهل!!
    لينا\خالتي بخير ودايما تسال عنك!!وبجرأهاخبار مرتك!!
    فيصل وتو تذكر أنه متزوج\الحمد لله
    لينا\هي معك والا!!
    فيصل\لا أنا جاي لوحدي
    لينا\شغل.
    فيصل وبعجله\أيه شغلالمهم لينا ماأطول عليكوسلمي على خالتك!!
    لينا\طيب فيصلأنت ساكن بهالفندق
    فيصل\أيه
    لينا\لحد اللحين تتذكره هالفندق!!
    فيصل وتجاهل سؤالها اللي مش في وقته أبدا\عادي.انا متعود أجلس فيهيالله مع السلامه
    لينا\مع السلامه





    مر اليوم بأحداثه الكثيره وجاء يوم ثاني صعب للكل

    أم حنين قومت عمر الصبح وعلى طول راحوا المستشفى لــ حنين
    فيصل طلع من .بدري عشان يمر المغفر ويستفسر عن جوازه
    وكره حياته يوم شاف لينا تعترض طريق حياته من جديد
    ترف راحت مع امها المستشفى عشان تشوف نتيجة الفحوصات.
    ساره تبي أحد يوديها عند حنين بس لحد اللحين مالقت أحد.
    وكانت تبي تروح بدون أمها عشان تكلم حنين بهدوء








    \والله أني متوقعه أنك بتجون بدري
    العنود وهي تتثاوب\آآه بسوالله فيني النوم حنين وسعي لي أبي أنامالوالده ماخلتنا ننام زين
    حنين\يمه الله يهديك ليه جايين بدري!!أنا قلت الصبح بس مو لهدرجه!!
    أم حنين\وأنا اقدر أتركك ياحبيبتيطول الليل مانمت وأنتظرت الصبح يجي عشان أطير جنبك
    حنين\الله يخليك لي ولايحرمني منك.





    \لالالامستحييل.توني صغيرهليه أطلعوا ليش.!!!
    مرام\يمه بنتك ذي من وين جايبينها!ولفت عليهاهي أنتي بالبزر.احد يخاف من ضروس العقل!!
    ترف\أيه أنتي شعليك!! الــ أيده بالماي مش مثل الــ أيده بالنار.يمه تكفين واللي يسلمكماأبيهم يشلونهمكيفي ماابيأنا حره.
    ام زياد\يابنتي ياحبيبتي هذا أنا شلتهموماعوروني هي عمليه بسيطه وبترتاحين
    ترف\لالالالالا أنا اعرف وحده من صديقاتي شالتهم وتنفخ وجهها.لالالا يمه مستحيل أشيلهم مستحييل.
    أم زياد\ترفياعمري يامامابكره العمليه وكلها كم ساعه وبتفتكين من الألمأنتي طول امس مانمتي والسبب أسنانكشوفي حالت كيفالتعب والأرهاق مبين بوجهك
    ترف\لايمه والله مافيني شيوخلاص انا مش تعبانه.حتى الصداع رااح.بس تكفون ماابي أسوي العمليه.تكفوووون
    زياد\يمه.شسالفه.ترف ليش تصيحين.!!
    أم زياد\زيادجيت والله جابك.خذ أختك تراهي جننتني
    زياد\شصاير!!
    مرام\أختك البزر طلعوا لها ضروس العقل وماتبي تسوي تشيلهم.!!
    زياد\وكل هالصراخ والصياح عشان ضروس العقل!!صحيح أنتي وعذرا يعنيبزر
    ترف\حرام عليكمليش محد راضي يفهمني.هذه عمليه مو سهلهياربي شسويماأبي ماأبي
    زياد هنا مااااااات ضحك على أخته وخلاص مش قادر يستحمل هالطفوله
    يحس أنه أخته مستحييل تكبر
    بس ياحلو دلعها .يضحك!!
    زياد\ترف حبيبتي
    ترف ماردت
    زياد\تروفهسمعي هي عمليه بسيطهوصدقيني مش حاسه فيها
    ترف\ليه انت جربتها!!
    زياد\لا
    ترف بصراخ \أجل شدراك أنها بسيطهها!!
    مرام\بروح اكمل نومي أحسن لي.هالخبله صدعت راسي
    ترف\روحي روحي لاتخترب بشرتكآآه راسيألم.الم فظيـــــع.!!






    فكرت أم حنين تسأل بنتها عن فيصلبس ماعرفت كيف تبدى
    ماتدري وش بتكون ردة فعل بنتها!!!
    لأنها لحد الآ ن ماتعرف أيش سبب أبتعاد فيصل عنها وعدم سؤاله.
    كانت تتوقع أن عشان موت أبوها
    لكنها خست أن السالفه أكبر من كذه
    أقتمنت فرصة دخول العنود الحمام
    وايضا كان عمر طالع
    فسألتها بصعوبه.
    وهي ماتدري وش تقول وماطلعت منها الا هالكلمات,,,
    أم حنين\حنين
    حنين\ها يمه.!!
    أم حنين\أأ مش ناويه ترجعين بيت زوجك.!!
    حنين\بضيق\ليه يمه مليتي ميني!!
    أم حنين\لاياحبيتيبس ماتحسين أنكآآآه والله مدري شقولك.
    طيب فيصل ماسأل عنك.!!!ماقالت لك ساره شي.!!
    حنين\لايمهماقالت شي.ولو سمحتي يمه ماأبي أتكلم بهالموضوع اللحين
    أم حنين\بس ياحنينلين متى بظلين بهالحال!!أنتي اللحين حامل ولازم تفكرين عدل
    واهم شي تفكرين باللي بــ بطنك
    حنين\هذه أنتي قلتيها باللي ببطني.
    أبسألك سؤال.وين ابو ياللي بــ بطني ماأشوفه سأل عنه
    والا هو خذها فرصه وأبتعد فجأه.
    أم حنين\طيب يمكن مايدري لاتظلمينه.!!
    حنين\أي مايدري يمهمعقوله ماخبروهتبيني أصدقمستحيييل
    أنا أعرف فيصلوالكل عرفه على حقيقته
    و اكبر دليل أنا أهله متفشلين على سوالف ولدهمحتى مافكر يسأل عني والا يكلم!!
    والا حتى يتحمد لي السلامه
    أم حنين\بس يابنتي
    حنين\يمه ارجوككفايهانا ماأبي افكر بشيء غير ولدي اللي بيجي
    واللي مايبيني مره أنا ماابيه ألف مره






    جلست ام فيصل تحاتي ولدها وتفكر كيف تلقاه
    ومره تلومه على عدم وجوده
    ومره تحن له وتشتاق له أكثر
    وظلت على هالحال فتره طويله
    وكل ماتتذكر يوم راحت المستشفى عند حنين ونظرات أم حنين لها تتفشل اكثر واكثر
    هي ماعمرها ضايقت أحد ولاكدرته
    لكنها تحس بسبب أفعال ولدها صغرت شخصيتها قدام الكل.
    واللحين هي ماتدري كيف تتصرف!!
    والا كيف تبرر غياب ولدها عن الديره
    لكن اللي تعرفه انها لازم تلقاه.
    وماتدري ليش تحس أنه ولدها هالوقت محتاس وفي مصيبه كبيره
    هذا أحساس الأم ومستحيل يخيب.











    بعد ماطلعت من المغفر
    طلعت رقم جديد وجهاز
    وعلى طول دقيت على بيت
    ورد عليه ريان
    ريان\الوا
    فيصل\هلا والله
    ريان بفرحه\فيصـــــــــــــلانت وينك.!!
    فيصل\موجود ريان والله أني مشتاق لكم.شخباركم وشخبار أمي وأخواني!!
    ريان\الحمد لله كلهم بخير يسألونبس ماسألت عن ابوي والا محذوف من القائمه!!
    ريان \أبوي اعرف أخباره وحتى وأنا في البحرين مسلمني الشغل يا في شركاته أو المناقصات المهم ماعلينا سلمي على أمي وقولي لها لاتحاتيني كلها يومين وراجع
    ريان\صج فيصل بترجع.
    فيصل\أيه.أوكي ماطول سلام
    ريان وتوه تتذكر\فيصل لحظه.لكن فيصل كان اسرع منه وقفل السماعه بدون مايقوله عن حمل حنين
    وسب عمره على غبائه اللي مو جاي بوقته.
    ودق عليه عشان يخبره عن حنين
    ويوم دق شاف أن الجهاز مغلق
    واستغرب.
    وتساأل ليه فيصل قافل جواله وهو توه مسكر منه!!

    جات أم لافي مع ريم للمستشفى يوم أذن العصر
    وكالعاده ريم ماجلست مع العنود ولاحقت عليها لأن بدى دوامها
    وهنا ريم ماتت قهر
    كانت تتمنى أنها تشوف العنود وتجلس معها.
    لكن ماحالفها الحظ والعنود راحت
    وجلست مع حنين تسولف معها شوي

    أم حنين\كلها ساعه وبجيوالأغراض اللي تبينهم بحاول القاهمتبين شي ثاني.!!
    حنين\لايمه سلامتك
    أم حنين\يالله ريم تعالي معي.
    ريم تفاجئت\أنا!!
    أم حنين\أيه تعالي ساعديني والا ماتبين تساعدين عمتك!!
    ريم\لا عادي بس مستغربه
    حنين\لاتتأخرون.
    أم حنين\أن شاء الله
    كل هذا يصير وعمر ساكت وبداخله مشاعره مختلطه ممزوجه بحزن فظيع وشوية سعاده
    ريم قباله طول اليوم وهو مش قادريقول لها كلمه على بعضها والا حتى يلتفت لها
    شي بداخله يمنعه
    وهالشي كان قبل مايموت أبوه
    ويوم صار له هالحادث المشئوم
    حس بالأشمئزاز من نفسه
    وغير كذه يحس اللي حوله يحسون بنفس الأحساس اللي يحس فيه
    وعشان كذه كرهه تفسه اكثر وأكثر
    مايبي ييعلق البنت بأوهام هو مش عارف وش نهايتها
    وخصوصا وأنه توه صغير وحالتهم الماديه سلبيه
    ويوم توفى أبوهم ماات أخر أمل عند عمر
    وكل مايشوف نظرة الألم اللي بعيون ريم يتضايق أكثر واكثر
    هو يعرف أنها تبادله نفس الشعور
    لكن كل واحد منهم يكابر
    بس لين متى!!
    الله يعلم.
    ويوم درى أنه ريم بتروح معهمحس براحه غريبه
    براحه أول مره يحس فيها بعد كل اللي صار.
    تنهد من قلبه وهو يتمنى هاليوم يعدي على خير
    ويبتدي يوم ثاني بعيد عن ريم كل البعد.
    لكن هالدعوه ماكانت من قلبه أبدا
    أبــــدا











    طلعنا من المستشفى وركبنا السياره
    وأنا قلبي يدق طبول.
    وينك عني يالعنود.!!
    بس تخيلت أني أكون معه في بيت واحد وبسياره وحده
    تخليني أطير الفرحه
    خاطري أرقص بس الحيا مانعني
    مدريشقول أحس أني أخربط من زود الوناسه
    بس يوم فكرت تواجدي معه
    خلتني أحس بحميمه
    وهذا قبل مايصير أي شي
    وبحركه جريئه وغبيه ناظرت المرايه
    وتوقعت أنه يناظرني زي كل مره اكون متواجده معه
    لكن للأسف خاب ظني
    وهو أصلا مافكر يناظرني حتى لو نظره وحده!!
    ضاقت بي الدنيا بعد ماكنت طايره من الوناسه
    وأعتصر قلبي بالحزن
    لين متى بيظل بهالحال.!!
    حتى اذا ضحك مع خواته تحس أنه الظحكه مو من قلبه
    كل هذا عشان اللي صار له.
    معقوله تأثر هالكثر
    ياقلبي عليك ياعمر.!!






    طلعت ساره من البيت مع خالد وراحت للمستشفى
    بعد ماواعدها بنص ساعه وبعدها بيجي ياخذها
    وأول مادخلت الغرفه توقعت تلقى الكل موجود
    بس أستغربت يوم شافت محد غير حنين جالسه وشكلها سرحانه بعد
    أرتاحت كثير وحمدت ربها على هالفرصه الذهبيه اللي مستحييل تتعوض
    ومافي أحلى من هالوقت عشان تكلم حنين بموضوعها مع فيصل
    حنين بابتسامه\هلا والله
    ساره\ أرتاحي أرتاحي لاتقومين
    حنين\تسلمين ياعمريشخباركتصدقين ماتوقعت جيتك!!
    ساره\وأنا اقدر أني ماأزورك.وماعليك من أخباري.أنت اللي أخبارك أن شاء الله احسن من أمس!!
    حنين\الحمد للهوين عمتي ماجبتيها معك!!
    ساره\الصراحه .الصراحه أنا جيت لوحدي عشان أبي أكلمك في موضوع ضروري
    حنين\خير ساره في شي.!!
    ساره\أولا تصدقينوحشتينيوالبيت
    والبيت بدونك فاضي وممل
    حنين\ياعمري ياساره حتى انتي واحشتني مووت بس .الظروف اللي مرينا فيها أبعدتنا
    ساره\طيب حنين
    حنين\نعم
    ساره\فيصلفيصل صار من أول أيام العزاء وهو طالع من البيت
    لكن كان يكلمنا ونعرف أخباره بالتليفون
    واللحين صار له فتره ماكلمنا ولانعرف عنه أي شي
    وخايفين عليه مره
    والكل مستهم عليه
    وامي متضايقه من موضوعك أنتي وفيصل
    ويوم درت عن حملك تضايقت أكثر واكثر
    لأن المفروض يكون موجود بهالوقت
    وماتدري شتسوي
    عشان كذه ياحنين أنا جيتك اليوم وأن شاء الله ماترديني
    وبسألك سؤال واتمنى أنك تجاوبين عليه!!

    أنتي متهاوشه مع فيصل!!!
    .
    .
    .
    .
    سكتت حنينوظلت فتره على هالحال
    وساره تتنتظر منها أجابه
    أو حتى نظره أو أحساس
    لكن حنين كانت مشاعرها جامده ومابين عليها أي أثر





    ياربي شالبلشه!!
    لينا\هلا فيصل
    فيصل\اهليين
    لينا\شو أخبارك
    فيصل\تمــام
    لينا\تصدق يافيصلماني مصدقه أني شفتكوكنت اتمنى اوتواجه معك مره تانيهوالحمد لله
    فيصل\أيه
    لينا بابتسامه\ماتعزمني على قهوه.!!
    فيصل\لاأيهعاديتفضلي
    لبست نظارتي ورحت معها لأقرب كوفي من الفندق
    وطلبنا.
    لينا\خبرني عن حياتكوزواجك
    وقلت لها كل شي من بداية زواجنالنهايته
    رجعت لأحاسيسي قبل مااتزوج
    وكأنها هي الصديقه المفضله بالنسبه لي
    اللي دايم أسولف لها عن حياتي وأشغالي وسفراتي وطلعاتي
    ونسيت بلحظات أني متزوج وكأن الزمن رجعني لورى فتره مو بعيده

    وهي نفس الشي كلمتني عن وحدتها وغربتها بعد ماأبتعدت عنها
    وكيف عانت وتأثرت على فرقاي
    والصراحه أنحرجت منها
    أنحرجت لأني جرحتها وجرحت الف بنت غيرها,,
    واعتبرت نفسي اناني من الدرجه الأولى
    هي مو ذنبها أنها تعلقت وبنت آمال على شخص مثلي
    بالنسبه لها مثلي
    هي تربت على مفاهيم غلط وتعودت على قربي وصداقتي
    ويوم ابتعدت عنها واعلنت زواجي
    أنهارت
    هذه أقل كلمه أقدر اقولها
    لأنه تقاسيم وجهها تبين أكبر من هالكلمه
    وتفسر ألف معنى ومعنى

    حاولت قدر الأمكان أني أواسيها بشتى الطرق وعلى أنا الوقت مش مناسب بس حاولت اخفف عنها شوي
    وأنا بداخلي مشاعر ممزوجه
    قلبي يقولي أسمعها
    وعقلي يقول انت متزوج ولازم تطلع من حياتك
    وبكذه أحترت ومش عارف ايش أسوي

    ومدري ليه تذكرت ساعتها مرام بنت عمي
    أكيد أنا جرحتها مثل ماجرحت لينا
    بس ياترى لحد اللحين مجروحه!!

    لينا\فيصـــل!!وين رحت!!
    فيصل \هاولاشيبس سرحت شويهيالله لينا تأخرتواكيد بعد أنتي تأخرتي
    لينا\ايوه صحيحومشكوره على القهوه
    فيصل\العفو
    وبكذه أنتهى اللقاء على خير
    وكل واحد منا راح لغرفته



    دخلت عمتي تتسبح ومره وحده تتوضا لصلاة المغرب
    ودخلت أنا غرفة حنين عشان أصلي و أحضر أغراضها اللي تبيها
    ويوم صليت وجهزت الأغراض حطيتهم بشنطه صغيره وطلعت بره انتظرهم يخلصون

    وأول ماطلعت شفت عمر جالس مع اخته سمر وشكله سرحان
    بالبدايه حاولت أني أرجع الغرفه
    بس الشوق غلبني وطلعت معهم للصلاه وأنا اكح عشان اصحيه من سرحانه

    سمر\ريـــــــــــم.
    ريم\حبيبتي.تعالي.
    وجات جنبي وجلست بحضنيوقامت تسولف
    سمر\تصدقين ريم.أنا فرحانه لأن حنين حامل.وناسه بيجي أحد ألعب معاه
    ريم بابتسامه\كلنا فرحانينمو بس أنتي
    سمر \أيه بس انا اكثر.واذا جاء بعلمه أشياء كثيره وبنلعب بالباربي حقيني
    وبخليه يحترمني لأني بصير خالته
    ريم\لا واللهياحليلك اللي يشوفك يقول أنك كبيره.وأنتي توك نونو
    سمر\عمر.شوف ريم تقول عني نون هي النونز صح.!!صح عمر.!!
    رفعت عيني لــ عمر وانا انتظر منه أجابه أو حتى مداخلته معنا.
    لكنه سكت وابتسم لــ سمر
    وقام
    وانا هنا مت قهر
    يعني يكفي أنه مايكلمني وسافطني بعد يتركني لوحدي.!!
    صج يوم قالت العنود.
    عمر تغير
    تغير بشكل خرافي!!
    سمر\ريمشفيه عمر.!!
    ريم\مافيه شي.
    سمر\أووووفكله زعلانكله ساكتعمر مايلعب معي مثل اول.أنا ماصرت احبه
    ريم\لاحبيبتي سمر لاتقولين كذهبس عمر تعبان شويوبعدين بيرجع مثل اول وأحسن
    سمر\صجعمر بيرجع مثل أولوبيلعب معي
    ريم\أيه صج .بس أنتي قولي يارب ترجع عمر مثل أول.
    سمر رفعت ايدها وهي تدعي لأخوها عمر
    وكانت تدعي بكل صدق وبراءه
    وعمر شافهاوسمع كلامهموأنفطر قلبه عليها
    وحس بالضيق والكآبه




    حنين\وش تبيني أقول.!!
    ساره\أي شيبس لاتظلين ساكته
    حنين\تبيني أقولك أيهأنا متخانقه معه
    ساره\والله اني كنت حاسه أنه بينكم شي
    لكن ياحنين مهما كانت المشاكل اللي بينكم
    تقدرون تحلونها بالتفاهم
    مو معقوله كل واحد مايعرف أخبار الثاني ولاكأنكم متزوجين
    صار لكم بالشهور ماشفتوا بعض!!
    لين متى بتظلون على هالحال!!
    ياحنين فكري زين انتي اللحين حامل مش مثل أول
    وهالطفل اللي بتجبينه محتاج لتواجدكم مع بعض
    وانتي أكثر وحده حاسه بقيمة الأب!!
    لاتخلين الكره تنعاد مره ثانيه !!
    حنين وتقاطع ساره\ساره أرجوك أسكتيماأبي اسمع شيلو سمحتي
    ساره\لاياحنين خليني أتكلمأنا

    حنين\أنتي شنوا.!!
    وش تبون مني.!!
    وبأي حق تفرضون رأيكم وتوجيهاتكم!!
    أنتوا ماتعرفون ولاشيء!!
    ولاشيء!!
    وجايه بعدها تقولين ماتبين تنعاد الكره ثانيه!!
    ياساره أنتي ماعشتي اللي عشناه
    ولاذقتي اللي ذقناه
    أصلا انا متى حسيت بقيمة الأب!!
    وبصوت عالي
    قولي متى.!!
    بأي عمر كان ابوي يرعاني!!
    وبأي وقت حسيت فيه !!
    من أول ماجيت من على هالدنيا وأنا فاقده كلمة أب.
    حتى
    حتى ماأذكر أني سمعت منه كلمة يابنتي.
    هالكلمه أنحرمت منها من يوم أنا صغيره
    ماعمره حسسني بحنانه.
    حتى عيونه
    عيونه كلها كانت أتهامات وظلم لنا!!
    صدقيني ماشعرت بوجوده
    كنت اعتبره أنسان عدمه ووجوده واحد.
    كان يحسسني بالأهانه!!
    ليه.مدري!!
    وكل يوم عن يوم يبتعد أكثر.
    وبعدها صار ماله وجود.
    صدقيني مافرق عندي موته!!
    لأنه كان ميت من زمان.
    بس اللي ذبحني وقتلني
    أنه في النهايه
    خاف ربه
    وتذكر انه عنده أهل الله بيسأله عنهم.
    ومسحت دموعها.
    والله العالم .
    والله العالم
    كيف بيقابل ربه!!

    صدقوني
    صدقوني أنتوا ماعشتوا اللي عشناه
    أحنا عشنا بظلم
    بظلم فضيــــــ ـــــع
    وغربه تذبح
    وأنا اليوم أشوف نظرة الظلم فيكم كلكم
    وأولكم فيصـــل.
    لاياساره
    لااا
    لاتزيديني أكثر

    ترى اللي جاني من هالدنيا كفايه.
    السالفه مو سالفة فيصل بس.!!

    السالفة سالفة عمر
    ماعـــاش لحظه حلوه.






    Ωوالله ولدي لسه ماجهز نفسهولاتفكرين أنه العرس يجهز بيوم والا ليله
    خلي الولد يستقر أول عشان يتزوج!!
    واذا تبون حياكم الله
    واذا ماتبون نطلع بالمعروف مثل مادخلنا بالمعروف. Ω


    هذا كان كلام أم بندر يوم كلمت ام متعب عن زواج هيفاء وولدهم
    وطبعا مثل أي تصرف أي أحد يتخذه بعد هالكلام الجارح
    ام متعب قررت تنفذ كلام بنتها وتفكها من هالمصيبه اللي تعرضت لها.
    الكل أنصدم من كلام ام بندر وأكيد هالكلام كان مأيده ولدها لأنه لايقل عن أمه وقاحه
    والكل وافق على هالأنفصال اللي بيريح هيفاء


    في المحطه
    .
    \مافي بنزين.
    أم حنين\طيب ياولدي ليه ماقلت من البدايه.
    عمر بضيق\يمه أنا قلت لك من قبل بس أنتي ماسمعتيني!!
    أم حنين\طيب شفيك معصب!!انت ماعندك فلوس!!
    عمر\لاماعندي.
    أم حنين\الله يهديك ياعمر من وين لي اللحين.!!
    عمر\والحل
    أم حنين\والله مدري
    ريم\خالتي أناعندي.
    ام حنين\لايايمه مايصير
    ريم\عادي خالتيوالا مش حاسبيني من الأهل.!!خذي الفلوس مابينا حساب.!!
    ضاقت الدنيا على عمر بعد ماتعرض لهالموقف قدام ريم
    وخذ المسأله مسألة كرامه وطلع معصب من المحطه وهي تصفر ومابقى الا قليل من البنزين
    يعني أحتمال كبير توقف في وسط الشارع قدام الناس
    لكنه مستحيل ياخذ فلوس من بنت
    وحتى لوكانت بنت خاله
    وأم حنين أستغربت من حال ولدها
    وماتوقعت منه هالحركه
    وتناست الموضوع لأنها لو تتعمق فيه اكثر
    بتلاحظ كيف حالتهم الماديه مدهوره!!
    لدرجة أنا الفلوس وبهالوقت الضيق
    صعبه تكون متواجده بين ايديهم
    حنين من زمان مادرست
    وهي لها فتره ماباعت الأغراض اللي تصلحهم
    ومابقى غير العنود
    هم معتمدين عليها اللحين

    أما ريم حزت في نفسها هالحركه
    وتمنت أنها ماجت معهم
    ولا شافت عمر
    لأنها بدال ماتصلح العلاقه أبعدتها أكثر.
    ودمعت عيونها غصبن عنها







    شفيك!!
    \مافيني شي.بس شوي متضايقه!!
    خالد\شخبار حنين بخير!!
    ساره بضيق\الحمد للهوسكتت
    خالد\لا بالله منتي ساره أختي اللي أعرفهاسارونه.صدقيني فيك شيقبل ماتروحين المستشفى كنتي متشققه من الوناسه واللحين اللي يشوفك يقول ميت عليها ميت.تكلمي.أنا اخوك وأعرف حركاتكم يالبنات اذا عصبتوا وجهكم ينقلب لوحه تشكيليه خخخخخخخخ
    ساره\أوووف خالد والله مالي خلق لك .أسكت أحسن
    وبكذه سكت خالد وهو مستغرب من حال أخته
    هو يعرف كيف ساره متعلقه بــ حنين
    وأول ماقلت له ساره انها تبي تزورها وافق على طول
    وكله علشان اخته
    لأنه يحس بأمتنان صوبها بسبب سالفته مع ترف
    ومش عارف كيف يرد لها المعروف
    وأول ماوصلوا البيت نزلت ساره من السياره
    وتبعها خالد على طول.
    ويوم دخلوا البيت شافوا ريان وسوزان جالسين بالصاله
    وساره على طول طلعت غرفتها.


    ياعمري والله!!
    خانت حيلي قطعت خاطري.!!

    خالد\منو هذه اللي قطعت خاطر سوزان عشان أعطيها هديه!!
    سوزان\مااالت عليكأنا أدريبك تكرهني مدري ليش!!
    بس لاتخاف الكره شعور متبادل بيني وبينك!!
    خالد\شكرا شكرا .عاد لاتطيحين علي من كثر الكره ياصخــــــــــله.
    ريان\علميه.علميه مين اللي كسرت خاطرك!!
    سوزان\لا مش معلمهموت حرررررررررررره.
    خالد\يعني انا اللي مهتم بالطقاق اللي يطقك أنتي واللي كسرت خاطرك .
    ريان\أنا اللي بقول. وا عليه مسكينه بكره بيسون لها عمليه
    سوزان وبنفس الصوت\ياعمري
    ريان\ياعمرها.
    سوزان\ياقلبي
    ريان\ياقلبها
    سوزان\ياكلي.
    ريان\ياكلهاللحين ماعرفتها!!
    خالد وأستخف\منوااااااااااااااااااا!!
    سوزان+ريان\قلبـــــــــــــــك
    خالد\منوااااااااا!!
    سوزان+ريان\ترررررررررررررررررررررف
    .
    .
    .
    .
    .
    خالد\حلفوااااااااااااااااااااااااااااااا!!





    حنين\وينه عمرماأشوفه.
    أم حنين بصوت حزيين\مدري عنهشكله راااح يجيب العنود من المشغل.!!
    ريم\يالله خالتي أنا أستأذن.!!
    أم حنين\وين وين!!
    ريم\لافي بره ينطرني!!
    أم حنين\تو الناااس
    ريم\معليش خالتي أجيكم بكره أنشا اللهمع السلامه.
    حنين+أم حنين\الله يسلمك
    أم حنين\مسكينه.
    حنين\يمهشفيها ريم.!!
    أم حنين\ولاشي يابنتي لاتهتمين!!
    حنين\يمه شلون ماأهتم.البنت شكلها معفوس
    ام حنين\ولاشيبس صار شي وشكلها زعلت منه
    حنين\أيهشنوأ!!
    أم حنين قالت لبنتها السالفه كلها.
    حنين\انا لازم أطلع بأسرع وقت
    أم حنين\ليش!!
    حنين\بس يمه لازم أدرسلي فتره مادرست
    ام حنين\بس يابنتي أنتي تعبانهوحامل مايصير أخليك تدرسين!!
    وبعدين مااظن فيصل يخليك تدرسين بهالوقت!!
    حنين بضيق\وهو شعليه.موعلى كيفه.!!
    وتدرسي بدرس
    وبعدين يايمه أنتي ماصرت تقولين لي كل شي.!
    واذا سألتك عن الفلوس تقولين لي
    مستوره والحمد لله
    يمه ليش قمتي تخبين علي!!
    نسيتي أني بنتك.!
    والا علشان العنود أشتغلت خلاص كل شي بأيد العنود!!
    أم حنين\لايابنتي بس أنا ماأبي أثقل عليك!!
    حنين\تثقلين علي.!!
    الله يايمه
    مين أنا عشان تثقلين علي!!
    أنا حنين.
    حنيــــــــــــن
    والا نسيتي.
    أم حنين\لايابعد قلب أمك مانسيت.







    ساره تكفيييييييييييييين تكفين خليني أكلمها!!
    ساره\لا
    خالد\سارونه
    ساره\لالالاوبعد لا
    خالد\ساره عشان خاطري خليني أكلمها
    ساره\قلت لك لا ياخالد واذا تبين ازعل كلمها.
    خالد\خلص بروح اكلمها بتليفوني
    ساره\نشوف اذا ردت عليك.
    خالد\طيييييييييييييب طيب ياساره
    وطلع خالد.



    وكلها ثواني ورجع محل ماطلع
    وجلس جنب ساره وهو يحط ايده على خده مثل أخته
    وبعد هدوء.
    خالد بهمس\ســــــــــاره
    ساره\هممممممم
    خالد بصوت حنون خلى ساره تتأثر\ليش هالدموع!!
    ساره ودمعت أكثر\خالد
    خالد\أمري ياساره!!
    ساره بدت تفرغ كل اللي بقلبها وكانت هذه أول مره تفتح فيه قلبها لأحد
    \ليش الناس مايحبوني!!
    ليش كل ماأترقب من شخص يبتعد عني!!
    أنا شفيني!!
    أنا شفيني غير عن البنات!!
    ماعمري صادقت وحده الا وتخلت عني!!
    ويوم شفت الصديقه اللي تفهمني
    تخلت عني بأول موقف بيني وبينها
    والمشكله أنها فهمتني غلط
    وتقول أني ماأحس
    أنا
    أنا مااحس
    حرام عليها
    اذا هي جربت الفقدان مره.!!
    فاأنا عمري ماجربت شعور العايله ولمتهم
    كل واحد فيكم لاهي بــ خصوصياته
    أنت دايم طالع مع نواف
    وفيصل مثل ابوي مانشوفه الا بالشهر ويوم تزوج تغير بشكل ملحوظ
    ويوم طلعت حنين عن حياته رجع مثل اول
    وريان لاهي بدروسه ولاعمره فكر يطلع من غرفته الا بوقت الضروره
    وسوازن ماعمرها حسستني بأنها اختي
    ماكنت تجيني الا اذا طلبت مني شي
    ماكانت تحبنيومسحت دموعها
    ماعمري جلست معها وحسستني أني أختها
    أماامي ضايعه بينكم
    أستسلمت للأمر الواقع وعاشت حياتها بعيده عنا وعن أبوي
    اللي مانشوفه الا في وقت الغداء أو العشاء
    شفت ياخالد كيف أنتوا بعيدين عن بعض
    الناس يحسدونا على قربنا
    وهو مايدرون أنا كل حياتنا مظاهر!!

    كنت دايم أقول بيجي يوم وبنجتمع
    وكنت أحط أمال وأحلام على جمعتنا اللي بتكون بيوم من الأيام
    كنت دايم متفائله وصابره على وحدتي
    ويوم سكنت حنين عندنا بالبيت
    ماتتخيل قد ايش فرحتي
    وابتسمت بين دموعها
    كانت سعادتي ماتوصف
    كنت ولأول مره أحس بطعم العايله
    لأن حنين قدرت أنها تجمعنا كعايله مترابطه
    وكنت اشوف الدنيا حلوه بلمتكم وضحكم
    وحمدت ربي كثير على وجود حنين مابيننا
    لأنها ردتكم كلكم وأولهم فيصل
    واللحين
    كل كل شي رجع مثل اول
    وصرت وحيده
    ماعندي احد أشكيله
    والله العالم قد ايش أنا ضايعه بينكم

    آآآه ياخالد
    الحياه صعبه
    صعبــ ــــــه
    ضم خالد اختهوهو يحاول يهديها ويحسسها بانه موجود معها
    ولأول مره ساره تحس
    بحنان الأخو وكأنها هي الصغيره وخالد الأخ الكبير

    خالد\كل هذا فيك ياساره.ياحبيبتي اللي يشوفك يقول شي ثاني
    الله يهون عليك الله يهون عليك

    ساره \خالد أنا ماأبي الكثير
    صدقيني أبي وجودكم بس.
    ابيكم تصيرون اخوان لي
    أبيكم تحسسوني بوجودكم جنبي
    انا مااطلب الكثير ياخالد
    ماأطلب الكثير

    خالد\ياعمري ياسارهخلاص لاتصيحين أعذرينا على تقصيرنا بحقك
    أنا اعترف لك أنا أحنا بعاد عنك
    بس صدقيني ماكنا حاسين بهالشيء أبدا
    مدري كيف اشرح لك شعوري
    بس اللي أبيك تعرفينه أنك كنتي الأخت والأم لي.
    ماكنت اعرف أتصرف الا بوجودك
    في الحلوه والمره ماالتجأ الا لك أنتي
    مو شي في أمي ولا في سوزان
    بس أنتي غير عنهم
    أنتي بتفهميني أكثر
    وأكبر دليل يوم قررت اني ابي أكلم ترف ما كلمت أحد غيرك
    لأني أعرف أنك بتحسين فيني
    أنتي حنونه ياساره حنونه
    أنتي كنتي أمل ليوامل لــ ترف
    وبتكونين باذن الله أمل لــ فيصل ولــ حنين
    بس لاتيأسين عن رحمت ربك
    واللي الله كاتبه بيصير
    وان شاء الله حياتنا ترجع مثل أول وأحسن بعد





    ساره\ريحتني ياخالدالله يريحك ان شاالله

    خالد\طيب يالله أبتسميمو حلوه وأنتي كذه
    ساره\طيب وهذه احلى أبتسامه

    حمد ربه خالد على وجود اخت له مثل ساره
    وماتفاجأ من رضاها السريع
    لأنه يعرف أن قلب اخته كبير وسموح

    وبعد هدوء
    خالد\طيب سارهأحم
    ساره\ردينا
    خالد\.تدرين أنها بتسوي عمليه !!
    ساره\أدري
    خالد\ وليش ماقلتي لي!!
    ساره\مو كل شي بقولك اياه
    خالد\هي شفيها بالظبطَ!!وعملية أيش بتسويها
    ساره\مافيها شي بس دلع بناتبتشيل اسنان العقل وبكره عمليتها بس!!
    خالد\بس!!
    ساره بابتسامه\بس
    خاد\وتقولين بس بعدهذه عمليه مو سهله!!طيب ساره تكفيين كلميها
    ساره\من صجك ياخالدالناس ليل وبكره بنزورهم
    خالد\بس أنا مقدر أستحمل لين بكره
    ساره\والله هذا شي راجع لك
    خالد\وأهون عليك!!!!!!
    ساره\أيه تهون
    خالد\أفا
    ساره\خالدياخالدانا اعرفك متهور والصراحهماابيك تكلم ترف.
    خالد\آآآه بسبصبر لبكره والله يهونهاأيه صجوش درى سوزان وريان اني أحب ترف!!
    ساره\هههههههههههه أصلا الكل يدري أنكم تحبون بعض بس تكابرون وبعدين حركاتكم كلها مكشوفه
    خالد\بس فشله أحرجوني الصراحه
    ساره\قو قلبك.عادي وشفيها أنت ماسويت شي غلطأنت تحبوياحلو الحب!!
    خالد\ساره
    ساره\هلا
    خالد\مره حبيتي!!
    ساه بابتسامه\ليتني أحب!!
    خالد وعصب\شنوا.!!!
    ساره\هد أعصابكوبعدين حلال عليك وحرام علينا
    خالد\لابس!!مدري
    ساره\الحب مش عيببس أهم شي تكون المشاعر صادقه ومش بالحراموالحب كل شي بهالدنيا
    خالد\طيب مارديتي على سؤالي !!
    ساره\شوف خالدتقدر تقول أنا أنسانه حالمه ورمانسيه بشكل ماتتصورهومش مهم أترجم أحاسيسي بشخص غريب.
    يكفي أني أحب الحب نفسه
    وهذا كافي بالنسبه لي!!
    وبصوت عالي
    ويعيش الحب
    خالد\ويعيش خالد وترف!!
    ساره\ههههههههههه ولايهمكويعيش خالد وترف



    وفي هذه الليله قلوب كثيره ماقدروا يذقون طعم النوم
    وأولهم ريم وهي تتذكر موقف عمر ناحيتها وقد أيش هو تغير
    وعمر يفكر بحالتهم الماديه المدهوره وقرر أنه يدور له شغله قبل ماتبتدي الدراسه
    ولايعتمد على خواته وامه
    لأنه هو اللي صار رجال العايله اللحين
    وخالد يفكر بــ بنظر عينه ترف هانموكل مره يمسك جواله ويدق على رقمها وباخر رقم يسكر جواله وهو يسب عمره لمن طلع الفجر وعينه ماذاقت طعم الراحه
    أما ترف تفكر بعمليتها المتخوفه منها وبناحيه ثانيه تفكر بخالد وردة فعلها بالموضوه اذا درى بالخبر
    وبالأخير
    حنين تلخبطت مشاعرها وماتدري ليش تحس أنها قست على ساره وتبي أي فرصه عشان تعتذر منهالأنها هي مالها ذنب بكل اللي صار

    وبكذه أنكتب يوم ثاني على الكل وأولهم اللي عيونهم ماذاقت الراحه

    الساعه 10 عملية ترف ولازم تكون متواجده هناك بدري
    وراحت معها أمها ومرام ونواف ورهف وزياد لحقهم بعد ساعه وكل هذا عشان الأميره ترف ماتخاف لوحدها

    ترف\يمه لحظه.لحظهشوي شوي.بس
    أم زياد\ترف وبعدين يعني تراك أذتينا
    مرام\ياربي على هالدلع الماصخهي أنتي كلها شخطة موس وتفتكين.
    ترف بخوف\مووووووووووووس!!
    مرام وفيها الضحكه\أيه موس شفيك مخترعه
    نوف\ياحسريتي عليك ياترف توك شباب وقاموا يشلون ضروسك!!
    ترف وقامت من سريرها\لالالالا ماأبي ماأبي ردوني البيتتكفون ردوني البيتحرام عليكمحرام
    زياد\مرامواتركي ترفترف حبيبتي ترى تقص عليك واذا جاء الدكتور لاتفشلينا وتقولين ماأبي!!
    ترف\كلكم ماتحبوني أنا أعرفكميااختي التوأم تكلمي قولي شينطقي بيموتوني وانتي ساكته!!
    رهف\والله ياحبيبتي في هالمسائل أنا مقدر أتكلموبعيدن وبعدين كان ودي أضحي بس تدرين العين بصيره والأيد قصيره
    ترف\ماااالت عليكم كلكم
    الكل\ههههههههههههههههههههههههه



    \الو
    سوزان\فيصـــــــــــل!!
    فيصل\هلا سوزان .شلونك!!
    سوزان\فيصل أنت وينكخرعتنا عليكليش مادقيت عليناوليش ماجييت!الكل يسأل عنك
    فيصل أ
    فيصل\شوي شوي عليسوزان أنا سالفتي طويله ماعليك مني انتوشخباركم وشخبار أمي!!
    سوزان\الحمدلله كلنا بخير.!!بس
    فيصل\بس شنوا.أمي فيها شي!!
    سوزان\لامافيها شي.
    فيصل\أجل شفيكم تكلمي!
    سوزان\حنين
    فيصل\شفيهـــا,,شفيها حنينتكلمي.!!
    سوزان\حنين حامـــــــــــل
    .
    .
    .
    .
    فيصل وغمض عيونه\حــــــامل
    سوزان\فيصل وينك!!
    فيصل \صجسوزانحنين حامل!!
    سوزان \أيه حامل
    فيصل\قولي والله قولي والله انها حامل!!
    سوزان\والله والله أنها حامل
    فيصل ومسح دمعه \الحمد للهالحمد لله
    سوزان\فيصلفيصل!!
    فيصل\صدقيني ياسوزان هذا أحلى خبر سمعته بحياتي .ماتتخيلين شقد أنا فرحان!!
    سوزان\طيب فيصل متى بترجع!!أنت لازم تكون موجود
    فيصل\مقدر ياسوزانمقدر أرجع اللحين
    سوزان\ليش.!!أنت تدري أن حنين بالمستشفى ماطلعوها!!
    فيصل\ بالمستشفى ليش!!
    سوزان\يقولون أنها تعبانه مرهولازم تجلس كم يوم عندهم!!
    فيصل بعجله\طيب سوزان مع السلامه
    سوزان\مع السلامه

    بعد ماقفل فيصل من سوزان دق على جوال حنين على أمل أنها ترد عليه
    لكن حنين شافت الرقم واستغربت
    ولأنها متضايقه ومالها خلق ماردت على المكالمه
    لكن فيصل حاول مره ومرتين وثلاث
    وهي ماترد
    العنود\شفيك ردي على التليفون!!
    حنين\مالي خلق.وين عمر!!
    العنود\مدريقطنا ومشى









    هد أعصابك!!
    خالد\تدرين,,والله عيوني ماذاقت النوم!!أبي أشوفها بأي فرصه
    ساره\أن شاء الله تشوفها
    خالد\يالله وصلنا
    نزل خالد مع أخته للمستشفى وأول ويوم وصلوا لقوا الكل مجمتع بره وعرف أنه العمليه بدت
    نواف\هلا بو الشباب.لكن تعبت روحك وجيت
    خالد واستحى\لا عاديبس ساره أذتني من أمس تبي تشوف ترف
    نواف\حسافه مالحقت عليها
    عند البنات.
    ساره\متى بدت عمليتها!
    رهف\تقريبا من ربع ساعه
    أم زياد\شلون أمك ساره
    ساره\الحمد للهكان ودها تجيبس تعبت شوي
    أم زياد\أيهواضح.
    رهف وعشان تغير الموضوع\أمشوا نجلس قعدتنا غلط كذه







    متى بتطلع من الدوام!!
    لافي\ساعتين وطالع!!
    فهد\لافيعلامك!!
    لافي \ولا شي بس متضايق شوي!!
    فهد\عسى ماشر!!الأهل فيهم شي!!
    لافي\لايافهدمافيهم شي
    فهد\بس عرفنا.العنود
    لافي وهو يبتسم\تصدق عادكل ماأٌقول خلاص هالولد مستحيل أقوله شيتلف فيني الدنيا وتدور وأرجع لك!!
    فهد!!
    الله لايحرمني منك!!
    فهد\ياحبيبي يالافيوانت بعد حياتي بدونك ماتسوى!!
    لافي\هههههههههه فهد شفينا صايرين على الدقه ورومانسيه
    صرنا بنات على غفله.!
    فهد\لا والله يالافي هذه الأخوه اللي ماتتقدر بثمن ومستحيل أنها تنمحي مع الزمن
    لافي\صدقت يافهد
    تصدق اذا تزوجت وجبت ولد بسميه فهد عليك!!
    فهد\وأنا بعد بس لحظه ونعس عيونهأسمك مو شي!!
    لافي\لا والله من حلاة أسمك اللحين!
    فهد\حدك عادأنا على اسم بو فيصل الله يرحمه!!
    لافي\ ونعم واللهالله يرحمه ويسكنه جناته
    فهد\آميينتعال وش سويت على بعثتكمنت رايح!!
    لافي\عشان كذه متضايق ماأبي أسافر بدون العنودبس أخاف أنها ترفض!!
    فهد\أنت كلم أهلها وشوف الوضع والله بيسهل عليك أن شاء الله
    لافي\الله يسمع منك
    كملوا الشباب سوالفهم وكل واحد ممتنن لربه على نعمة الأخوه اللي اللي مستحيل تتعوض ولو بكنوز الدنيا كلها








    نزلت ساره البيت وطلعت وأنا حدي معصب
    أجل أنا ماتبي تشوفيني!!
    مالت عليها!!
    يعني أنا اللي ميت عليها!!
    وشفيها يعني اذا شفتها وهي بالحال بتموت يعني!!
    والا بتجيها جلطه!!
    هي لو تدري شكثر أنا مشتاق لها!!
    كان خلتني متصنم عندها لبكره!!
    بس هي شعليها!!
    أنا اللي أحترق وهي صايره زي الثلاجه!!
    أنا لو خذتها.والله لكسر راسها بسببت دلعها الماصخ!!
    .
    .
    أجل أنا
    أنا
    خـــــالــــــــــد
    ماتبي تشوفيني!!







    وشفيها يعني!!شغله شريفه وبتكسبنا فلوس!!
    ام حنين\بس ياولديأنت داخل على ثانويه عامهولازم ماتفكر الا بدراستك!!
    عمر\يمه ارجوك ماأظن هالشغله بتلهيني عن دراستيوبعدين انا عارف مصلحتي زين!!
    حنين\عمركلام أمي صحوان شاء الله اذا تخرجت سو اللي تبيه بس اللحين ياأخوي التزم بدراستك أحسن لك
    عمر\وبعدين يعني لين متى بفهمكم أني أبي أعتمد على نفسيوالا انتوا عاجبكم هالحاله اللي نعيشها!!
    أصحوا شوي
    أحنا كل مره ونرجع لورى
    واليوم غير عن أمس!!
    أم حنين\ونسيت!
    عمر\نسيت شنوأ.!!
    أم حنين\نسيت وصية ابوك لك!!
    عمر \أبوي
    أم حنين\أيه أبوكوالا حتى ابوك نسيته!!
    مارد عمر ولا أمه وطلع بره الغرفه ومن الغرفه لبره المستشفى بكبرها
    وهي تنعاد كلمات أبوه براسه كل مره
    (وعمر.وعمر قوله يتخرج ويجيب أحسن العلامات ويتوظف ويرفع راس أمهقوله اني أحبهقوله يسامحني
    قوله يسامحني. )
    عمر\لايايبه لاانا لازم أرفع راسك!!
    بس شلون .!!
    شلون ياربي!!



    لافي مع السلامه

    لافي\العنود ليش!!
    العنود\شنوا اللي ليش.أنت من صجك!!
    لافي\أيه من صجي.يا عنودحسي فيني.!!وأنا أبي نتزوج ونسافر البعثه مابقى لها شي
    العنود وتناظر الباب\لافي أرجوكمقدر أكلمك أخاف احد يدخل علي.
    لافي\مستحيييييييييلمستحييييييييييييل اسكر قبل ماأعرف رأيك
    العنود وأنهارت\شتبيني أقول!!
    لافي وهو هيمان\قولي كلمه من أربع حروف
    العنود\لافـــــــــي
    لافي\أنا تعبان ياعنود حرام عليك حسي فيني.
    لافي\أسمعي عنودبكره بكلم خالتي عن موضوعنا وبقول لها عن السفروماعندي غير هالكلامسلام
    وقفل بدون مايسمع ردها
    وهو ينتظر بكره عشان يحسم الموضوع

    العنود رمت نفسها على السرير
    وجلست تفكر بتصرف لافي المتهور
    أولها كلمها بدون قيود
    وآخرها رمى عليها خبر هي مو قده








    بعد يومين من الأحداث السابقه


    طلعت من المغفر والجواز بأيدي
    والحمد لله لقوه بالوقت المناسب
    مافيني أقعد الصراحه اكثر
    أبي ارجع بسرعه عشان أشوفها
    وشكلها ماعرفت أني أنا اللي داق عليهاعشان كذه ماردت
    يالله خيره
    يمكن المقابله احسن من أني أسمع صوتها.
    الله كريم
    رجعت الفندق وجهزت أغراضي كلها
    وطلعت للرسيبشن عشان ادفع باقي الفلوس
    وبكذه أنتهيت وكلها نص ساعه وارجع ديرتي.
    وكل ماأتذكر أني بصير أبوأطير من الوناسه
    يارب شقد أنت كريم!!
    وأحنا اللي مبتعدين عن رحمتك!!
    من أول ماتركتني حنين
    وأنا أتخذت قرار أني لازم أبتعد عن كل شي يذكرني فيها
    واللحين بعد ماسمعت الخبر
    مشيت اهرول لها ونسيت كل شي صار بينا
    لكن الله يستر
    اخاف أنها ماتتقبلني
    وتتذكر كل اللي صار
    أو أنها تصير جامدهوماتحس فيني
    وأطلع من عندها مثل كل مره جيت فيها لها.
    يارب ساعدني
    لازم أرجع حنين لي
    لازم.
    ركبت سيارتي وأنا أتذكر اخر مقابله بيني وبين لينا
    كانت مقابلة تصفية حسيبات قديمه
    وشفت الحزن بعيون لينا لأني قلت لها عن حمل حنين
    لكنها لازم تعرف أني مستحيل أرجع لها ثانيه
    وطول هالمده اللي جلست فيها كانت هروب بالنسبه لي
    ومردي برجع لها
    ومره ثانيه حسيت بجرحها لكني مش قادر أسوي شي
    وتمنيت اني أبدا ماأتعرض لهاالموقف السخيف لكن
    الله كتب انا نتقابلوتقابلنا
    لكن الحمد لله أنتهينا بتصالح أبدي
    وتفارقنا

    لكن مع ذلك أنبني ضميري على خيانتي لزوجتي
    لأن حتى لوكان لقائنا عادي بس المفروض اني ماأخون .
    على أنا كل لقائتنا كان محور حديثنا عن حنين
    بس ولو هذا مو عذر
    لأني لو كنت أنا بدال حنين أكيد بنهار وبقلبها حريقه بعد
    بس في شعور بداخلي يقول
    هي اللي أبتعدت عنكوماتبيك.وتكرهك
    أتركها وخلها في طريقهاأريح لها
    لكن في شعور يمنعني وصار اقوى يقول
    خلاص يافيصل
    لاتفكر باللي فات
    أنسى لينا
    وأفتح صفحه جديده
    وتذكر حنين وحبك لها
    والمولود اللي جاي بالطريق

    وبكذه حاولت أنسى وأركز على حياتي مع حنين






    يمه ترى مليت
    أم حنين\خلاص يابنتي هانت وبكره بتطلعينبس تصدقين الحمدلله ,صحتك صارت احسن من قبل
    حنين\أي صحه يايمهلولا الله ثم هالمغذي اللي حاطينه ليكان صارت علوم
    أم حنين \بس لحد اللحين مارجعتي مثل أول الهلات مغطيه على وجهكيابنتي أرتاحي ونامي لاتفكرين بشي
    حنين \الله كريم يمه
    ام حنين\نعم يابنتي
    حنين\أنا قلت لــ العنود تدق على طالبه كنت أدرسها ومادفعت فلوس الماده
    أم حنين\ليكون مريماللي قلتي لي عنها
    حنين\أيه
    أم حنين\بس يابنتي هذه ظروفها صعبه
    حنين\يعني أحنا اللي ظروفنا سهلهوبعدين لاتخافين صار للبنت اكثر من ثلاث شهور وأكيد قدرت تدبر المبلغ
    أم حنين\والله مدري شقولك
    حنين\لاتقولين ولاشيواذا طلعت أنا الله بيسهلها أن شاء الله
    أم حنين\ا،تي لحد اللحين مصره!!
    حنين\ومستحيل اتخلى عن قراري مهما صار
    ام حنين وعشان تغير الموضوع\كأن عمر تأخرليكون صار له شي
    حنين\مسافة الطريق وجاي

    فيصـــــــــل
    فيصل\هلا يمهوحب راسها وحضنهاوحشتينيوحشتيني كثير
    أم فيصل دمعت عيونها فرح\وينك ياولدي حرام عليككل هالمده تاركنا ولا تسال عنالهدرجه قلبك صار قاسي علينا!!
    فيصل\آسف يمهآسف أعذريني .انا أدري أنا مقصربس الله يعلم بحالي
    أم فيصل \لاتحاول يافيصلشهرين وأنا مدري عنكلهدرجه هنت عليك!!
    لهدرجه صرت رخيصه عندك!!
    فيصل بلوم شديد\آسفهآسف ياغلى أم آسفوحب أيدهاأوعدك ماأعيدها بس أرضي علي ارجوك
    أم فيصل\قلبي راضي عليك مهما قسيت وأبتعدت
    سمعت ساره صوت أخوها وعلى طول جات الصاله
    ساره\فيصـــــــلتوه مانور البيت وركضت تسلم عليه
    فيصل\هلا سارهشلونك !!
    ساره ودمعت عيونها\اللحين أحنا بخيروأخيرا رضيت علينا وجييت
    فيصل\أهم شي تكونون راضين علي قبل
    أم فيصل\أجلس ياولديتعالشسويت طول هالمده!!وليش ماقمت ترد علينا !!

    فيصل\يمه سالفه طوييييييييييييلهبعدين اقولكم أياهابس اللحين علموني حنين بأي مستشفى.!




    جلست لحالي زي كل مره أهلي يطلعون فيها
    جلست لوحدي وأفكر بالسالفه اللي أتظاهر للناس أني مش مهتمه فيها
    الكل يفكر اني متجاهله موضوع حملي
    وهو مايدرون أنه هالشي كبير بالنسبه لي
    وخصوصا أنه قلب كل شي كنت أفكر فيه
    وبديت أراجع حساباتي من اول وجديد

    وبالنهايه رجعت مثل مابديت
    بدون هـــــــــدف



    نزلت من السياره وانا قلبي تنسمع دقاته
    تلخبطت مشاعري بين شوق ولهفه ومراره
    ياترى كيف بتقابليني ياحنين.!!
    ليتك تسامحيني على غلطاتي وتبتدين صفحه جديده مثل مابديت
    ليتك ترحميني وتحسين فيني
    آآآه ياحنين
    وش سويتي فيني!!

    دخلت السمتشفى وأنا مرتبكهذا غير الأرتجاف اللي يحتويني
    سالت عن رقم الغرفه
    وطلعت لها
    وأول مادخلت الغرفه
    كانت مظلمه ومافي غير أضاءة السرير
    وشفتها
    .
    .
    وعلى طول رف قلبي على منظرها اللي يقطع القلب
    كان شكلها تعبان ووجها أصفر وهذا غير الهالات اللي بعيونها.
    ياحبيبتي ياحنين
    ليت اللي فيني فيك

    وبصوت واطي همست لها على أمل أنها تصحى
    فيصل\حنين
    وعلى طول فتحت عيونها
    شكلها ماكانت نايمه
    بس مغمضه عيونها
    حنين\فيصــــــــل!!
    فيصل\ايه فيصل وجلست جنبها على السرير
    فيصل\الحمد لله على السلامه
    حنين وهي لحد اللحين متفاجئه وماتوقعت زيارته\الله يسلمك
    فيصل وفرح برد حنين\حنينمبرووك علينا أحنا الأثنين
    حنين \الله يبارك فيكفيصل
    فيصل\هلا
    حنين\فيصلأنت فيصل!!
    فيصل\ايه فيصل.شفيك حنينلحظه(وشغل اللمبه(تأكدتي أني فيصل
    حنين\أيه
    فيصل بابتسامه حزينه\وحشتيني
    نزلت حنين عيونها وماعرفت شترد عليها .
    كل الكلام اللي كانت بتقول له تبخر من أول ماشافته
    وماتري ليه كانت تبي تقول حتى انت وحشتني أكثر
    ماتدري ليه كانت تبي تضمه وتصيح في حضنه
    وتقوله معقوله هنت عليك كل هالمده
    معقوله ماصدقت على الله وابتعدت بأول موقف
    معقوله خذلتني وخذلت نفسكوماقدرت تتحمل المسؤليه
    كلام كثييييييير في قلبها وتبي تفرغه قبل ماتنفجر
    لكن مثل كل مره
    دايم يخونها التعبير
    وهي في عظم حزنها
    وبالأخير
    نزلت دمعه من عيونها
    وهالدمعه ممكن أنها تكون جواب لــ فيصل الغايب
    فيصل \ليش!!ليش الدموعحنينيابعد هليتكلميلاتمين ساكتهترى مافرقنا الا سكوتك صدقيني أنتي تذبحيني بسكوتك
    حنين\ايش تبيني أقولوأيش تبيني أسوي تبيني أقابلك بالأحضان وأقول ونعم الزوج اللي يفارق زوجته وهي أمس الحاجه له والا تبيني أضحك وامشي الموضوع بسهوله
    خلني يافيصل ساكته
    خلني ساكته أحسن لي ولك

    فيصل هنا تضايق أكثر واكثرحنين أستزته بكلامهاوحس أنه هالكلام جرح على قلبه
    ماقدر يستحملوقال كل اللي بقلبه

    فيصل\لا ياحنين هذا مو حل أسألي نفسك ليه أنا أبتعدت قبل ماتسأليني
    أنا كل مره أحاول أتقرب منك وانتي تبتعدين أكثر واكثر
    وكل ماأجي أزورك تصديني وتتمين ساكته سرحانه وانا المغفل اللي ينطم ويسكت
    وكل مره على هالحالهلمن تعبت

    صدقيني تعبت نفسيا
    ماقدرت أشوفك وانتي بهالحال وأنا مكتف الأيدين مش عارف كيف اطلعك من حزنك
    صدقيني تعذبت عشانك وأنتي مش حاسه فيني ولا حاسه بوجودي أصلا
    كنت أطلع وادخل وأنتي ماتدرين عني
    عشان كذه ابتعدت
    يمكن البعد يحننن قلبك علي
    لكن صدقيني وحتى وانا مبتعد عنك كنت أتعذب لفرقاك
    كنت اتمنى أرجع وأشوفك
    لكن شالفايده مدام انك على حالك
    كنت أسأل خواتي عنك
    وهو يجيبون اخبارك
    وكل مره قلبي يتقطع لمن اعرف أنك على حالك ماتغيرتي

    وبعدها لمن جابوا لي خبرحملك
    طرت من الفرحه ساعتها
    حسيت أني مجنون من الوناسه
    وعلى طول بعدها جيت اركض لك
    جيت اطلب سماحك حتى لو مابرأت جروحي
    .
    حنين (ومسك أيدها(
    سامحينيكلنا غلطنا
    ولازم نتحمل نتيجة أغلاطنا
    أرجوك سامحيني
    أنا حياتي من دونك مستحيله
    أرجوك ارجعي لي.

    أنا بتركك تفكرين على راحتك
    واذا توصلتي لحل
    بتشوفيني بنفس المكان اللي طلعتي منه
    بس تذكري شي واحد

    أنا محتاج لكوانتي محتاجه لي


    ماردت عليه حنين ولفت وجهها عنه
    وهو فكر أنه حنين بالحركه رافضته
    وطلع من عندها
    وركب سيارته
    "أعذريني ولو غلطت صعبه يعني تعذريني
    .


    جاء يوم ثاني.
    وطلعت حنين من المستشفى وراحت لبيت اهلها
    وفيصل درى وتضايق كثيربس صبر نفسه وعرف أنها لسى ماأتخذت قرارها


    أم حنين\ها وش قلتي.!!
    العنود\ بس يايمه انتي تعرفين ظروفنا عدل وأنا اذا وافقت ورحت معاه بصير أنانيه في حقكم
    أم حنين\ياحبيبتي انتي لاتشيلين همناوالله سبحانه ماينسى عبادهولاتخافين ماأحنا ميتين جوعوفكري بنفسك شويوبعدين أنا ورحتوحنين بعد بترد تدرس وكل شي بيتصلح
    العنود بضيق\ولو ماأقدرمأقدرعن اذنك يمه
    أم حنين\الله يهديك ياعنودأنا لازم اكلم حنين
    .
    .
    حنين\من صجها هذه!!
    أم حنين\والمشكله أني متفشله من خالك شقوله.ياحنين تكفين كلمي أختكتراهي مصممه على رايها
    حنين مسكت ايد أمها\لا تخافين يايمهبكلمها اللحين وان شاء الله توافق
    أم حنين\يارب
    وراحت حنين لعند أختها بالغرفهوشافتها جالسه على السرير ومغمضه عيونها
    قربت منها وجلست جنبها
    حنين\العنود
    حنين\العنودأختي الصغيرونه
    العنود ومغمضه عيونها\حنينترى مالي خلق أبي أنام
    حنين بابتسامه\أفا.اللحين انا أجيك وأتواضع وتطريديني من غرفتي!!مايصيرقومي ياللهوسحبت الفراش
    العنود\أوووه.حنين.وبعدين قلت لك خليني أنام.بليز اذا تبين تجلسين اسكتي
    حنين\طيب يالعنودمشكوره على كلامك ويجي منك أكثرأنا بطلعوقامتوتوها بتمشي الا مسكتها العنود من ايدها
    العنود وهي تصيح\آسفه حنين لاتزعلينبس أنا متضايقه شوي
    حنين سمعت صوت أختها وتأثرتلهدرجه اختها مش وافقه
    تساؤلات كثير جات في بالها
    وماحست نفسها الا وهي جالسه وتمسح على راس أختها
    حنين\عنودفيك شي.!!لافي سوى لك شيتكلمي!!
    العنود عدلت جلستها وتكلمت\لا ياحنينلافي ماسوى شي
    لكن اناأنا
    حنين\أنت أيش
    العنود\أنا مااقدر أتركم لوحدكموخصوصا بهالأوقات
    أنت عارفه ليش طبعا.!!
    صدقيني فكرت كثير لكن ماتوصلت لحل
    ولافي ملزم علي أنا نتزوج
    أنا ماألومه
    صار لنا شهور وأحنا مخطوبين
    وهو صابروانا بعد صابره
    لكن ماأقدرمااقدر أتركم واسافر
    مأقدر أبتعد عنكم
    لأني ماتعودت على البعد
    وبالنفس الوقت ودي أريح لافي وأرتاح
    بس ماباليد حيله
    وهو اللحين بدون مايعرف اني رافضه زعلان
    أجل كيف لو عرف!!
    أنا أحبه وماأبي أخسره
    لكن مش قادر اتخذ قرار
    احس أني تعبانهمنهاره
    حنين بحزن فضيع\ياحبيبتي ياعنود.أحنا وين رحناأنا الحمد لله برجع أدرس وامي نفس الشي تبيع اللي تقدر عليهوربك كريم ماينسى عباده. .وهذه حياتكلين متى بتظلون مخطوبينالولد معاه حق
    وهو بعد مايقدر يترك بعثته
    وبنفس الوقت يبيك تكونين معاه بغربته
    واذا أنتي متضايقه عشانا لاتخافين
    ربك بيفتحها
    أهم شي انتي ترتاحين
    وغير كذه أنتوا مش ظالين طول عمركم مسافرين كلها كم شهر وبترجعون
    وبترجعين تشتغلين وتساعدينا
    العنود\بس ياحنين أفهميني
    حنين\ايش تبيني أفهمخلاص مافي مشكله صارت عندكوانت لاتعقدين الأمور أكثرسهليها والله بيفرجها
    العنود\يعني هذا رأيك!!
    حنين\أيه هذا رأيويالله قومي غسلي وجهك أنتفخ من كثر الصياحوأنا بروح ابشر أمي
    العنود\أن شاء الله

    قامت العنود تغسل وجهها وظلت حنين تفكر بكلام أختها
    هي معاها حق بكل اللي قالته وفلوس التدريس ماتكفي
    لكنها ماتقدر توقف في طريق اختها!!
    واذا على هالشهور اللي بتمر
    جاتهم شهور أصعب وقدروا يتعايشون مع الوضع
    واللي الله كاتبه بيصيربــ العنود او بدونها


    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>





    رد مع اقتباس  

  5. #75  
    المشاركات
    3,773
    مشكورة على القصه
    الله يعطيك العافيه





    رد مع اقتباس  

  6. #76  
    المشاركات
    1,579
    العفو والله يعافيكي ومشكوره على المرور أميرة السعودية





    رد مع اقتباس  

  7. #77  
    المشاركات
    39
    مششششششششششششكور على القصه 0000000 ونتظر الباقى





    رد مع اقتباس  

  8. #78  
    المشاركات
    68
    وه وه وه وه البي
    والله اني حزنت عليهم
    <<<واضح متحمسه
    اوكي الله يخليك الحب لا تتأخرين علينا
    بليييييييييز بليييييييييز ولي يسلمك

    انا في انتظااااااااااارك

    تقبلي تحيااتي
    لولو الحلوه^_^





    رد مع اقتباس  

  9. #79  
    المشاركات
    68
    وه وه وه وه البي
    والله اني حزنت عليهم
    <<<واضح متحمسه
    اوكي الله يخليك الحب لا تتأخرين علينا
    بليييييييييز بليييييييييز ولي يسلمك

    انا في انتظااااااااااارك

    تقبلي تحيااتي
    لولو الحلوه^_^



    وينك الحب المجرووح بالمررره تأخرتي
    الله يخليك كمليها





    رد مع اقتباس  

  10. #80  
    المشاركات
    1,085
    الحب الجريح ابدع في ابداع قصه روعه بس ننتظر الباقي



    <<<< طق من الصبر وده يعرف النهايه



    ومشكوووووووووووور





    رد مع اقتباس  

صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 6789 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تعبت
    بواسطة عبدالمحسن العصيمي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 14-Dec-2007, 09:21 PM
  2. حديث عن العمل لرسول الله عليه أزكى الصلوات والتسليم
    بواسطة المحب دوما في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-Dec-2007, 06:22 PM
  3. تعبت اوفي مع الخاين تعبت اصدق مع الكـذاب
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-Aug-2007, 01:43 AM
  4. تعبت أشكي .
    بواسطة الحالمهـ في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 27-Nov-2006, 08:15 PM
  5. ¨°o.O (تعبت) O.o°¨
    بواسطة شهلا في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-Aug-2006, 02:28 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •