الملاحظات
صفحة 6 من 9 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 90

الموضوع: تعبت أشكي (قصة سعودية) . ~*على أجزاااء*~

  1. #51  
    المشاركات
    1,579
    الجزء السادس والعشرين

    فصخت العباه والشيله وعلقتهموجلست على السرير.وانا محتاره.أيه

    محتارهمدري أيش أسوي!!ولا أعرف أيش اللي واجب علي أسويه !!ودي

    أصيحه ,اقوله ينام على االسريروودي أنه يكمل نومته على الكنبه.


    أكيد ان الشيء الثاني بريحني.!!بس ولوأحس أني مجرمه اذا خليته ينام على الكنبه

    وهو تعبان




    أوووف كيفههو حر.ماحد قاله ينام بره.خليني أغير ملابسي أحسن لي

    وانامبدال ماني جالسه أفكر وأحاتي.



    بس حراماحس أنه ضميري يأنبني كثير!!

    يارب شسويأول مره أطيح بهالموقف المحرج.!!


    اوهوااا وانا شعلي ًأصلا كيفه أبركها من ساعه انه بعيد عني.


    وبالفعل قمت وفتحت شنطتي وخذتلي جلابيه عاديه ودخلت الحمام وبدلت وعلى

    طول رحت للسرير.وحاولت اني أنام ماقدرت.

    أكيد بتقولون اني خايفه عليه صح!!لا والله لايروح فكركم بعيد انا بس مش من

    عوايدي أسوي هالحركه لأي شخص كانلأني أحس بالمسئوليه أتجاه الكل وهذاللي

    أتربت عليه من يوم وأنا صغيرهفما بالكم بزوجي.!!!صح أني ماأطيقهلكن حرام

    علي أخليه نايم بدون فراش ولا مخده.

    مافي الا أني أجيبله لحاف وبكذه ارتاح شوي.

    وبالفعل قمت وخذت له فراش وطلعت من الغرفه .


    قربت منه أكثر وشفته بسابع نومه .نايم وشكله متضايق حتى بالنومه والعرق يتصبب

    من جبينه. شكله ميت حر خذت الفراش وغطيته وانا ميته خوف ومرعوبه لأني

    خفت أنه يقوم هالوقت وأروح فيهابس أشوه ماقام.خذت ريموت المكيف وشغلته

    لهورجعت للغرفه بهدوء مثل ماطلعت بهدوء.وبكذه حسيت بالراحه وماقاومت
    ونمـــت.






    عزمت أم فيصل أخوان زوجها على الغداء في بيتها

    وحاولت تقوم عيالها بس ولا واحد راضي يقوم.وكلن قافل الباب على نفسه لأنهم

    يدرون بالعزيمه واللي حالف أقسام وايمان أنه مايقوم الا أذا شبع نومكان حبيب

    الجماهير خالد.كان محلف على أمه من أمس أنه مايقوم ولا أحد يطق عليه

    الباب.لكن أمه ماهدته وماخلت خدامه الا وهي طاقه عليه باب غرفته.وهو أبد عمك

    أصمخ.ولا كأن سامع شيء.


    صح انه يسمعهم بس يكابرويسوي نفسه نايملمن جاته رئيسة الخدم اللي أسمها عفره

    وكانت حبشيه وطقت الباب بأقوى ماعندها وهو مات من الخوف وفكر أن في شي

    صايروقام على طول من سريره وفتح الباب

    خالد\اشفيكمأيش صاير

    عفره وهي حاطه ايدها على خصرها وتصرخ عليه\قوم ياللهأنت في واجد نومومستر

    عبدالله يبيك تحت



    خالدكان بيذبحهاوالود وده يزنطها ويفتك منها.هذا ثاني مره أحد يصيحيه

    بهالشكل أولها فيصل اللي أخترع من قلب يوم صحاه وثانيها الخبله عفرهصرخ بأعلى

    صوت عنده\أنتي بقره!!ماتفهمين!!أحد يصحيني كذه!!ماعندك مخ يالغبيه!!روحي

    وسكر عليها الباب بأقوى ماعندهوطلع صوت كبير من اباب حتى هو نفسه خاف من

    اللي سواه


    قربت عفره من الباب اللي نصك في وجهها وضربته مره ثانيه بكل قوتها وصار أعصار

    ثاني في البيت\خالد قوم يالله.والا بعلم عليك مستر عبدالله


    خالد وهو يسوي نفسه خايف ويرتجف\يمـــه يمــ ــه خرعتيني ياعفره

    هانمروحي بس.مالت عليك من خدامه.


    جلس خالد على السرير لأنه ناوي يكمل نومته مره ثانيه بس للأسف خالد من النوع

    اللي نومه خفيف يعني اذا صحى مايقدر ينام ثانيه.وقام من سريره وهو يدعي

    على عفره واللي جاب عفره.






    العنود\تصدقون احس أنه هالزواجه خلتنا نتقرب من بعض أكثر.


    رهف\أي والله صادقه يابنت عمي الله لايفرقنا

    ساره\آمين أن شاء الله

    العنود\تدرون أمس بغيت أغلط فيك أنتي وترف والله ماعرفت أفرق بينكم


    ترف\لهدرجه يابنت عمي ماعرفتنيأفا والله أفا

    العنود\مدري شلون يمكن لأنك كنتي حاطه مكياج وفساتانك انتي ورهف نفس الشيء

    .بس ماشاء اله عليكم كل وحده احلى من الثانيه بس اللحين عرفت افرق


    سوزان وهي تتكلم بطرف خشمها\عادي أصلا ترف ورهف مايتشابهون كثير

    العنود\يمكن بالنسبه لم مايتشابهون لأنك دايم تشوفينهم

    سوزان\ايه أيه.

    رهف\الا أقول ساره فيصل ماأتصل

    ساره\لا والله لسه ماتصلشكله غرقان بالعسل

    ترف\ههههههههههههههههاي يحق له ولد عمي ماخذ حنين الله يسعده أن شاء الله


    الكل\أنشاء الله







    جالسه بغرفتهاوفاتحه النافذه .عشان تشم الهوىوتستنشق عبيره الفواح.هذا غير

    الموسيقى الهاديه اللي ترن في أذنها وتسمعها بكل حب وسكينه.

    كلن يقول أنها رومنسيه

    وشاعريه من الدرجه الأولى.وكلن خايف عليها.لأن أحلامها كبيرهكبيره كثير

    فوق الخيال.تحب تحلم.تحلم لبعيد والأبتسامه ماتفارق وجههاحتى وهي صاحيه تحلم

    أحلام ورديهأحلام حلوه.وغريبه نوعا ما.كلن يقول انها مش من الأرضمن

    كوكب ثاني.كوكب مافيه الا هي وفارس أحلامها.ياما تمنت وياما سهرت

    اللياليعشانهعشان حلمها الأبدي ومستقبلها المشرقاللي كله تفاؤل وأمل.


    كانت دايم تقول.مش مهم نرضى بالواقعأهم شي نحلم.ولا أحد يكدر علينا صفو

    هالحلم أمنياتها كثيرة.وأمالها كبيره.بس كل شي مكتوب ومحفوظبكتاب

    أبيضكتاب أبيضصافي مافي غير خواطرها اللي تكتبها ليل نهار بدون مللكانت

    تكتب وتكتب لمن تتعب وتسكر قلمها اللي ولا مره أشتكى من كثر الكتابهكانت

    رومانسيهرومانسيه وشاعره .والشعر منها وفيها.القصايد تنقال عليهاوهي ترد

    بهالقصايد بكلام ولا أحلى.


    حياتها كلها أحلام كبيره وجميله لدرجة ان خلت اللي حوليها يحلمون مثلهاابعثت

    التفاؤل بقلوب اللي تحبهم وحتى اللي مايعرفونها يحبونها من أول نظره لأن كل وجهها

    نور نور ساطع يبعث الطمأنينه والراحه في النفس الطيبه لأنها وبصراحه تدخل القلب من

    أوسع ابوابهواللي مايعرفها معذور أنه يتشائم من هالدنيا السودهواللي يعرفها

    محظوظمحظوظ كثير ويابخته.ببساطه وبزهو ملحوظ.مافي مثلها في هالكون الكبير.

    تبون تعرفونها.!!


    هذه أمــل أمل الدنيا.تقدرون تسمونها هالأسم.لأنها بالفعل أمل لدنيــا كئيبه

    مسوده متعذبه من ظلم الحياه له.ياترى عرفتوا مين اللي أنظلم وقست عليه الدنيا.!!!


    لاتستعجلون راح تعرفون مين في الأيام الجايه.وان شاء الله تكون صفحة ألم وأنطوت

    بالنسبه لشخص فاقد الحياهوضايع ومسافر لبعيدبعيد مع أحزانه.!!






    صحيت من النوم وجسمي متكسر مرهماني قادر أحركه لايمين ولايسار.بس

    أرتحتاحس برحه ونشاط مو طبيعي سبحان اللهقبل كم ساعات بغيت امووت من

    التعب والأرهاق واللحين غيرسبحان اللي يغير ومايتغير.


    قمت من الكنبه ووخرت عني الغطاءبس لحظه .!!!أنا ماأذكر أني خذت لي فراش

    وأتغطيت.!!ليكون حنين هي اللي غطتني!!لالا ماأتوقع !!طيب ليش ماأتوقع

    !!!يمكن صحيح هي!!وأكيد هي أجل مين!!بس والله ماينعرف لها

    هالحنين!!ساعات أحسها مغروره وتتكلم بالقطاره وساعات أحس أن حنان الدنيا كله

    بعيونها.!!!هههههههه شكلي خرفتاللي يشوفني يقول جالس معها سنهتوني

    ماخذت يوم كامل عشان اعرفها أكثر.!!


    خليني أقوم اشوف وينها .!!رجعت شعري لوراء لأني أدري أنه معتفس وشعري شوي

    طوييل ورتبت شكلي المبهدل ودخلت الغرفغرفة النوم.وكان الليت مسكر

    .شغلت الأبجوره اللي جنب الباب وأول ماطاحت عيني عليهحنين.

    كانت نايمه وشكله كيووت زي الطفله متكوره وحاطه ايدينها الثنتين على وجهها من

    الجهه اليمنىقربت منها اكثر وجلست على طرف السريرعشان اشوفها عن قرب.

    جلست أتأمل فيها لحظات لحظات طويــله.ياحلوها وهي نايمه.

    لا أرادي أيدي قربت لوجهها وتوني بلمسها وعلى طول شلت ايدي.

    الصراحه خفت.خفت تصحى وتعصب زياده.وانا ابيها ترتاح شوي من تعب

    السفرويصير خير اذا صحتوراي العمر كله عشان أجلس جنبها وتسمعني واسمعها


    قمت من السرير وخذت شنطتي عشان أخذ شاور وأتنشطلأني بصراحه اذا جلست

    جنبها أخاف ماأقاوم ويصير شي اندم عليه ساعتها







    \يمـــه.

    أم متعب\حبيبي ولديشلونك.وشخباركطمني عليك

    متعب\أنا بخير يمه.مافيني الا العافيه.,انتوا علومكم.

    أم متعب\أحنا بخير ياولديبس والله خو فتنا عليك.وليه توك تكلمحرام عليك

    ذبحت قلب أمك من المحاتاه

    معتب\أعذريني يمه بس عبال مااستقرينا وظبطنا أمورنا ضاع الوقت وخصوصا أني كنت

    واصل بالليل

    أم متعب\أوه طيب انتظريلحظه يابنتخذ خذ هيفاء تبي تكلمك وهاالله هالله

    بنفسك يمه ولاتقاطعنا يالله مع السلامه

    متعب\مع السلامه يمه

    هيفاء\يالسخيف .والله والله أني حلفت أني ماأكلمك

    متعب ويضحك على أخته\هههههههههههه طيب هذا أنتي كلمتيني

    هيفاء بابتسامه\شسوي قلبي طيب.بس والله مت قهر لأنك ماكلمت امس وخليتني

    سهرانه طول الليلالمهم شخباركوالرحله عسى ماتعبتك

    متعب\الحمد لله عايشوالرحله ماتعبتنا كثير بس طولنا 6 ساعات بالطياره عشان

    نوصل لألمانيا .بس الله سهلالمهم ماأبي أطول عليكوين فهد بكلمه

    هيفاء\فهد مش بالبيت طالع مع ربعه

    متعب\خلاص أجل بكلمه بالجواليالله تامرين على شي

    هيفاء ودمعت عيونها\ايهدير بالك على نفسك ياأخوي.ولا تقاطعنا

    متعب\من عيوني ياأغلى من الغلا يالله مع السلامه.

    هيفاء\في حفظ الرحمن.


    وسكرت هيفاء من أخوها وهي شبه مرتاحه لأنها تطمنت عليه وحست من صوته أنه

    مرتاحبس ياترى هل هو صدق مرتاح ونسىحنين!!!




    \حرام عليها والله حرام

    ريم\ليه بعد!!

    لافي\بنت عمتك ذي ماتحس!!ماتفهم!!!ماعندها مشاعر!!ماتدري أن في واحد بيموت

    عشانها وبيحيا عشانهالها أكثر من أسبوعوأنا ماأعرف عنها ولاشيءويوم جاء ذاك

    اليوم اللي أقدر أشوفها وأكون بقربها تصدني وتروح وتركب مع ابوي!! آآه

    يالقهرحتى صوتهاصوتها منحرم منه.!!!والله والله تعبت منها.

    ريم وهي مصدوه من رد اخوها\الله يااخوي كل هذا حامله بقلبك ولاتعلمناوربي لو

    أدري أنك مشتاق هالكثر كان جريتها من عباتها وركبتها معك

    لافي\تخسين تجرينها.

    ريم\نعم نعم نعمعيد ماسمعت

    لافي\أوهواااريم حبيتي أبوس أيدكتكفين كلميها خليها تحن علي أشوي.

    ريم\ياعمري والله كسرت خاطري.بروح اكلمها

    لافي\يالله بسرعه كلميها

    وراحت ريم تجيب الجوالوتوها بتروح الا تراجعت وكأنها تذكرت شيء.

    ريم بخيبة امل\أوه نسيت اقولك شي.

    لافي وهو فاقد أعصابه\اللي هو !!

    ريم\هم معزومين بيبت عمهم للأسف

    لافي بجنون\لاااااااااااااااااااااااااااا ورمى نفسه على الكرسي.

    ريم\لحظه لحظههي عنده جوال اختها حنين.بس مش متأكده اذا جابته معها.

    لافي بأمل\تكفينواللي يرحم والديك روحي تأكديوالا أقول تعالي أتصلي بجوالي

    وبسرعه طلع جواله وأعطاه ريم.

    لافي\دقي.

    ريم\حشى كل شي عندك جاهز.

    لافي\خلصينادقي

    ريم\زين زين.
    ودقت ريم على العنود وشافت العنود الرقم وعرفت أنه جوال لافي وترددت ترد والا

    لا!!!بس مع كل رنه قلبها تزيد دقاته أكثر وأكثر .وطال تأملها بالجوال لمن أنتهت

    الرنهوتوها أستوعبت الوضعوخاب أملهاوكرهت نفسها لأنها ماردت عليهوبعد

    ثواني دق مره ثانيه وأرتسمت الأبتسامه في وجهها وعلى طول ظغطت على رد.

    العنود بصوت واطي \الوا

    ريم\هلا وغلا

    العنود بقهر بين على ملامح وجهها\أهلين ريم

    ريم\وينك يالسخيفه ليه ماتردين.

    العنود\أممم مدريالمهم ماعلينا أنتي شلونك وأخبارك

    ريم\أنا زينه الحمد للهبس في ناس جنبي يناتظرون كلمه منك ترد الروح لهم.!!

    العنود بابتسامه\هي جنبك



    ريم\أيهوودها تكلمك

    العنود\لالا من صجك أنتي .

    ريم\شسوي ذبحتني.الا تبي تكلمك

    العنود\لا الله يخيلك ريملاتعطيني أياها وسلمي عليها لأني بسكر الحين كلهم جالسين

    يطالعون فيني

    ريم\أوكي.حتى هي تسلم عليك

    العنود\الله يسلمها ويسلم غاليها يارب

    ريم\هههههههههه زين يالله مع السلامه

    وبعد ماقفلت.

    لافي\ليه سكرتي منها!!

    ريم\تقولك ان جنبها ناس وماتقدر تتتكلم أكثر وتسلم عليك

    لافي وبعد تنهيده\الله يسلمها.المهم أني سمعت أخبارها.

    ريم\ها يالحبيب أرتحت اللحين

    لافي\وبرتاح أكثر اذا صار اللي في بالي

    ريم\الله يديمها راحه.

    لافي\ريمهو الجوال بيكون معها كل الوقت.

    ريم\أيه ليش تسال!!

    لافي بابتسامه\ولا شي عن أذنك




    فتحت عيوني بتعب وأنا ارجع شعري لورى لأنه جاي على عيونيوحكيت راسي وأنا

    أحاول أتذكر أنا وين.فكرت نفسي بغرفتي وانا مغمضه عيوني وعلى طول مديت أيدي

    عشان اشوف الساعه كم.!!دورت على الساعه ماحصلتهافتحت عيوني مره ثانيه

    لكن بنظره غير هالمره.لأني عرفت أني مسافره بعيده عن بلادي وعن عزوتي

    وناسي.وتذكرت كل شيء مر علي أمس واليومصح أنها ساعات قليله مرتبس

    توني أذكر كل شي وكأني أتذكر شي فات من زمان وانتهىتكدرت وضاق خلقي

    أكثروانا أوقف على اخر مقطع شفته بذاكرتي قبل ماأناميوم غطيت فيصل ونمت

    بعدها.مدري ليه تضايقت!!يمكن لأني رجعت للواقع المرواقعي مع فيصل ولد عمي

    وزوجي


    ياترى لسه نايم.!!والا صحا من نومه.بغيت اقوم عشان اشوفه لكني أترددت كثير

    مدري احس بمشاعر متناقضه الواجب يخليني أشوفه وقلبي يقول كيفه هو حر صحا

    والا ماصحااللي يبيه يسويهوماوعيت من أفكاري الا بصوت باب الحمام ينفتح

    وسكرت عيوني بقوه وسويت نفسي نايمه وعرفت انه فيصل بيطلع من الحمامبس اللي

    أستغربت منه كيف دخل الغرفه وماحسيت فيه.فجأه أنتابني شعور مرعب.ياترى وش

    سوى فيصل يوم شافني نايمه.!!!


    تناسيت الأجابه وأنا اشوف فيصل من طرف عيني جالس يمشط شعره.!!

    مدري ليه.!!!حسيت بالخوف!!يمكن لأني أول مره أحس أنه زواجي من فيصل واقع

    وهذا مصيري معهيمكن لأنه أول مره أحس أن في غرفه تجمعنا أنا وهو بس لوحدنا

    ومافي أحد معنامن جد أنا اللحين ميته خوف ومرعوبهمدري كان ودي أفتح عيوني

    وأقومبس في شي يمنعني أحس أنه من كثر ماني خايفه ماأقدر أقوم.ولا اقدر أحرك

    جسمي.خلاص بهاللحظه حسيت بأني صحيح زوجه لفيصل وأنا زوجه لهوشعور

    الخوف يتعبني أكثر وأكثر.

    سميت باسم الرحمن وتعودت من أبليس وفتحت عيوني ببطء

    وحس فيني فيصل بسرعه ولف وجهه علي.

    فيصل بابتسامه\عسى ماأزعجتك!!

    عدلت جلستي ورديت عليه\لا أصلا انا كنت بقوم.ونزلت عيوني في الأرض.

    فيصل\طيبحنينأمم روحي صلي وجهزي أغراضك لأن بنتعشا بره


    حنين\نتعشاء هالوقت!!وبره!!

    فيصل\أيه اشفيك

    حنين\ لا بس ماتحس أن الوقت متأخر

    فيصل\أصلا توها تبدى السهره في مصر.تشوفين الناس بالليل أكثر من الصبح

    حنين\أن شاء اللهوطولت في جلستي لأني عن جد ماأقدر أقوم وهو جالس

    فيصل\أوكي أن بره بتفرج على التلفزيون لمن تخلصين

    حنين\طيب.

    وماصدقت على الله يقوم وقفلت وراه على طولوحتى هو حس بهالشي لأني غبيه

    مانتظرت شوي بس شفته طلع قمت وقفلت الباب

    وأنا اللي من شوي مش قادره رجولي تشيلني.صج هبله!!اللحين وش بيقول عني.!!أكيد

    بيفكر أني خايفه منه!!أوووف.والله أني أتصرف مثل البزارينمدري أيش فيني !!






    طلعت من مجلس الرجال وأنا أيدي بتنكسر من كثر ماسلم.حشاالناس اللي جاين

    اليوم أكثر من اللي جاوا أمس في العرس.أنا مدري من وين ابوي واخوي متعرفين على


    هالأمهوكل واحد أستغفر الله أردى من الثانياللي يشوف شياكتهم ورزتهم يقول

    ماشاء الله ماعليهم كلامبس خلك تجلس معهم تكره حياتك كلها.!!وتتمنى انك

    ماتعرفت عليهم.ومافي أوقح من كلامهم على الأقل أحشموا في شباب معكمأبد

    ولا كأنهم يشوفونا كأن العيد عندهم.

    المهم وصلت للمطبخ اللي يطل اللي ورى بيتنا عشان أجيب القهوه اللي طلبها ابويوالله

    كثرت طلبات هالأبو.من راح فيصل والشغل كله عليوالمشكله أن في صباب


    للقهوهبس هالصباب مسكين مايدري يعطي مين والا مين.

    وأول مادخلت المطبخ سمعت صوت و تحنحنت وتوني بدخل الا طلعت لي عفره هانم

    عفره\ها خالد تبي شي!!

    خالد\أيه أبي!!

    عفره\أيه

    خالد\عطيني مقفاك

    عفره\أنت واجد مشاكلانا بعلم .

    خالد\أقول وخريوأبعدها ودخل وشاف ترف

    خالد\هلا باطش والرش.هلا

    ترف\هلا خالد.وتوها بتطلع الا ناداها

    خالد\ترف

    ترف وهي مستحيه من موقف أمس\نعم

    خالد\أمممم أيه شلونك!!

    ترف\الحمد لله,,

    خالد وهو يدور سالفه عشان تجلس أكثر\مين داخل!!!

    ترف\مافي أحد بس الأهل

    خالد\أها

    ترف\عن أذنك

    خالد\ترف

    ترف وبعد تنهيده\اللهم طولك ياروحشتبي,,أخلص

    خالد بابتسامه\أيه هذه ترف بنت عمي اللي دايم تسبني مش ترف اللي من شوي

    ترف\أيوه خالد

    خالد\ترف ايش فيك.فيك شي!!

    ترف\خالد أنا مافيني شيانت اللي أيش فيك كل ماأبي أطلع تناديني.صح عفره

    عفره بكل حقد العالم\صــــــــــح

    خالد\بل بل بطيتي أذني أنتي هي لاتتكلمين صدقيني تتسبين أنشقاق في الكره الأرضيه

    اذا تكلمتي

    هنا ترف ماتت ضحك على كلام خالد اللي مايترك أحد الا ويتحرش فيه

    عفره\ترفايش يقول خلود.

    خالد\خلود في عينك وياهالوجه.!!

    عفره\شوف خلود أنا في يستحمل كثير واذا ماسكتت بضربك في هذا مكنسه

    خالد\لا بالله طالت وشمختروحي أنقلعي زينوأنتي هي ليش تضحكين

    ترف\تدري ياخالد !!

    خالد\أيه!!

    ترف\أنا ماعندك سالفهوأنا الغبيه اللي جالسه معاك

    خالد\والله ياآنسه ترف ماأحد قالك تجلسين معيأنتي الللي ميته على شوفتي!!

    ترف\لا!!!

    خالد\أيه!!

    عفره\يالله روح روح هذه قهوه خلصت روح مجلس

    خالد\شف هذه تطردني من بيتنا.

    ترف\والله ماألومها.أصلا مدري كيف مستحملتك .15 سنه وهي جالسه بهالبيت

    صدقيني اذا طلبت انها تسافر والله بتسافر بسبتك.

    خالد\تكفين.تكفين لايطيح نصك وأنتي تتكلمين.

    وهنا دخلت ساره

    ساره\أيش فيكم وش صاير!!تدرون حسكم واصل للصاله

    ترف وبدلع\ساره شوفي اخوك كله يحب ينرفزنيمالت عليه

    خالد\شوف الكذابه.

    ترف\شفتي ويقولي كذابهبعدأصلا مدري من وين يتعلم هالكلمات الصراحه

    سوفاج

    خالد وهو يقلد صوتها\يايماأقدر على الدلوعات.مالت عليك ياترف وسليمه

    صكتكخليني اروح المجلس أحسن لي.

    ترف\أبركها من ساعه ياخــالد.

    ساره\أمشي ترف معي.الصاله

    ترف\يالله سارونه أصلا أحنا ماتنجلس مع هالأشكال.وطلعوا مع بعض.

    خالد\من حلاتك زينولي.أقول عفروه يالله جيب قهوه.

    عفروه\انا أسمي عفره مش عفروه.وبعدين ترف حلوه أحسن منك يامدمغ.

    خالد\ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هايههههههههههههه

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههاي عديها عديها ثانيه.
    عفره\وش أعيد!!


    خالد\ههههههههههه أخر كلمه قلتيهاعيديها تكفيـــن,,,
    عفره\يامدمـغ

    خالد\ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

    هههههههههههههههههههههههايوالله وقمتي تتكلمين مثلنا ياعفروهقالت وشوا

    قالت مدمغههههههههههههههههههههههههههههاي<<مجنون هالولد






    أنتظرتوأنتظرت وأنتظرتوأنتظرت.وطال أنتظاريأنتظر ست الحسن

    والجمال الأميره حنين تطلع عشان نروح نتعشى


    أكيد بتقولون عصبتايه عصبت وعصبت وعصبت مليون بعد.اجل أنا يتسكر الباب

    علي!!أنا ينخاف مني!!!أنا ماتطيق تشوف وجهي!!ليه ياناس أيش فيني

    !!أشحلاتي أهبل.!!والا يعني مش من مقام الهانم حنينطيب درينا أنها جميله وجميله

    حييل بعد ودرينا أنها ماتحبني ودرينا بعد أنها ماتستلطفني بس مو معناتها تقوم وتسكر

    الباب أصلا واضحه الحركه أكيد قاصدتها يعني أفهم يافيصل لا تدخل الغرفه مره


    ثانيه.من زينها اللحين أكيد تفكر أني ميت عليهاوبعدين أنا رحت أتطمن عليها

    ويوم رحت تطمنت عليها قلت خليني أتسبح فيها شي ذي بعدواهم شي أن هذه

    غرفتي مثل ماهي غرفتها يعني مش على كيفها تتحكم.!!

    ياربي قاهرتنيي ياناس .قاهرتني!!



    حنين\ فيصل. أنا جاهزه

    رفعت راسي عشان أشوفها ويوم رفعته .





    رد مع اقتباس  

  2. #52  
    المشاركات
    1,579
    الجزء السابع والعشرين



    \شفيك!!


    حنين\فيصل فيني شي!!!

    كان فيصل يطالع شكلها الفظيع وهي لابسه البدله اللي بلون زهر وحاطه شدوا

    زهري وروج وردي وماسكه عباتها بأيدها

    وبعد ماطول سكوت فيصل تكلم أخيرا

    فيصل بفكر شارد\.هاولاشيء.بس .بس تذكرت شيء

    وقام من الكرسي\مشينا

    وسلموا مفتاح الغرفه للرسيبشن وطلعوا لأول مطعم شافوه قريب للفندق

    وبعد ماجلسوا ظلوا ساكتين فتره طويله حنين تطالع الناس الللي حواليها

    وخصوصا الخليجين اللي محتلين نص المطعم وكانت مره مستغربه من هالتجمع الكبير

    وحست نفسها كأنها جالسه في السعوديه مش في مصر.

    أما فيصل كان معصب على حنين لكنه يوم شاف شكلها وهي واقفه قباله بالفندق

    أندهش منها ومن جمالها الملفت صح كانت لابسه لبس عادي لكنها كانت أجمل

    وأجمل ببساطتها اللي مغطيه على كل شيءكل شي فيها بسيط ومريح للنفس

    شكلها النعوم كلامها الهادي والرقه اللي في أسلوبها حتى ابتسامتها حلوه وتريح

    الأعصاب


    فيصل\ حنين.تبين شي معين زياده على اللي طلبته.!!

    حنين\لا مشكور وسكتت والتفتت على أي جهه ثانيه المهم أنها تتهرب من

    نظرات فيصل لها

    واخيرا جاء الطلب اللي أطلبوه وبدوا ياكلون لكن حنين استحت تاكل وبالمووت

    كلت قدام فيصل وكانت جيعانه مره مره مابينت هالشيبس أكتفت تشرب العصير

    اللي طلبه فيصل

    اما فيصل كان عادي عنده ولاحظ أن حنين ماكلت كثير

    فيصل\خلصتي!!

    حنين\ايه الحمد لله

    فيصل\مسرع شبعتي.على كذه بتخليني ماأكل شيوالا ماعجبك اكلهم!!

    حنين\لا بالعكس الأكل حلو بس زي ماقلت لك أنا مسويه ريجيم

    فيصل وبدون مايحس\وليه تسوين ريجيم ماشاء الله عليك جسمك حلو أحلى من

    جسمي

    أستحت حنين.أستحت كثير كثير لدرجة أن ماقالت ولاشيءووفضلت انها

    تسكتت وعرف فيصل أنها أستحت لأن وجهها فضحها.

    فيصل يبتسم\حنين ماكنت اقصد.

    حنين\.لاعادي خذ راحتك.

    أبتسم لهافيصل ولف الجهه الثانيه




    كان في لمة شباب جنب طاولتهم وكانوا جالسين يطالعون حنين .وخصوصا عيونها
    اللي مبينه بالنقاب وكانوا بياكلونها أكل من كثر مايطالعونها ويوم شافهم فيصل

    ماتحمل ابدا بحكم غيرته اللي مو طبيعيه وقام يخزهم عشان يبين أنه شافهم وهي

    يوم شافوه على طول لفوا جهه ثانيه وهدى شوي.

    فيصل بدون نفس\خلصتي.

    حنين وهي مستغربه من تغيره المفاجىء\ايه

    فيصل\يالله مشينا

    دفع فيصل الفاتوره وطلع مع حنين وأيضا شافوا شباب خليجين جنب المطعم

    ويطالعون فيهم وخصوصا حنين وهنا فيصل ماأتحمل أكثر ومسك يد حنين

    وجرها بقوه

    حنين وهي معصبه وتحاول تفك ايد فيصل\أيدي لو سمحت

    فيصل\أسكتي أحسن

    حنين وبعد مافكت أيده منه\وليه اسكت أنا ماسويت شي غلط ياأستاذ فيصل!!

    فيصل وهو معصب أكثر من حنين\لا ماسويتي شيبس يكفي هالحيوايين يطالعون
    عيونك وأنت تتفرجين

    حنين وهي لافه عليه\وأنا أيش ذنبي أنهم يطالعون فيني!!شرياك يعني تبيني أقولهم

    لاتطالعون!!لو سمحت رجعني الفندق اللحين

    فيصل\وهذا اللي بيصير اللحين

    حنين\فكه.

    طالعها فيصل وهو ميت منها ودها يذبحها على هالكلمه اللي قلتها بس مسك نفسه

    لأنه بالشارع وأول تاكسي شافوه أركبوه وتحركواويوم وصلوا الغرفه دخلت حنين

    غرفتها وسكرت الباب بقوه

    وهنا فيصل ماقدر يستحمل أكثرودخل الغرفه وصرخ بأعلى صوته

    فيصل\أنتي أيش مفكره نفسك ها!!وبعدين ليش تلطخين الباب!!ليش هالغرور!!

    حنين\لو سمحت لاتصارخ في وجهيواذا أنت معصب لاتحط حرتك فيني !!

    فيصل\الا بحط حرتي فيكوبصرخ بأعلى صوتي ومش مهم ترضين يامدام.

    حنين بألم \صح أني عانيت يوم وانا صغيرهولحد يومك أنا أعــانيلكن عمره

    ماأحد صارخ بوجهي يافيصلوأنا مأسمح لك تصارخ وجهي


    فيصل\مش مهم تسمحين والا ماتسمحين أنتي فاهمه.!!

    حنين\لو سمحت اطلع بره بغير ملابسي

    فيصل\ماأني بطالع وهذه غرفتي مثل ماهي غرفتك.واللي تبينه سويه ياحنين

    حنين\أوكي فيصل أنتهى النقاش والكلام معك ضايعولا تطلع مش مهم بغير

    ملابسي بالحمام.

    وبالفعل خذت حنين ملابسها ودخلت الحمام حست بارتجاف أيدها وشفايفها

    وحاولت تقاوم هالرجفه بكل قوتها لأنها ماتبي تصيح ماتبي تضعف عشان شخص

    مايستحق ولا دمعه وحده من عيونهاوبالفعل قاومت وقاومت .






    طلعت من الصاله ورحت لغرفتي وأنا خانقتني العبره لسببين أولهم أني واخيرا وافقت

    على خطيبي ورحت لأمي وقلت لها وفرحت كثييييييير لأني وافقت وكلمت أمي

    روابي وقالت لها وأنشرت الخبر للبيت كله


    بس مدري أحس أني أبي أصيح.مدري ليه!!!والشيء الثاني أني كلمت مروى عن

    سالفة المسجات وقالت لي مستحيل أخوي يسويها.!!بس ليش كاتب أسمه!!ياترى

    الحركه قاصدها والا لا!!!ليتني.ليتني تأخرت شوي عشان أتأكد أكثر.بس لين

    متى!!!صار لي أكثر من 3أسلبيع ينتظرون ردي وأنا مارديت الا اليوموالله

    فشله.بس شسوي أبي أفكر أكثر.أصلا لو علي كان جلست شهور أفكر هذا

    زواج مو لعبه.!!

    أوووووووووفخلاص ياهيفاء.أنسي أنتي وافقتي واللي صار صار ماله داعي

    تتندمين اللحين.!!








    انا شسويت.!!!ليه صارخت عليها!!! هي وش ذنبها.!!

    وش ذنبها أن الشباب جالسين يطالعون فيها!!!بدال ماأروح أتهاوش معهم حطيت

    حرتي فيه!!ياربي هذه بدايتها كذه!!الله يستر من الجاي.!!لا وانا الحبيب مخطط

    أني أتعامل معها بأسلوب حلو عشان أنقرب منها وأكسبها طلع العكس

    صحيحهي المسكينه اللي ماسوت شي.وأنا اللي جالس أحارب ضدها.!!


    المشكله اللحين كيف أتعامل معها اذا زعلت انا أدري أنها متضايقه مني أكثر من

    أوليكفي كلمتها.لحد اللحين أذكرها.أحس أنها ذوبت قلبيمن كثر ماهي

    حزينهكنت اتمنى أني ماسمعت هالكلمه منهاكنت أتمنى تكون أقوى من كذه!!


    أعاني.انا أعاني من يوم وانا صغيرهولحد يومك.ولحد يومك هذا أعاني

    ياربي هي تعاني.وأنا السبب.شسوي اللحين.


    خليني اطلع للصاله عشان تهدى شوي وبعدين يحلها ألف حلال




    طلعت من الحماموأنا جامدهحتى التنفس ماأتنفس.


    دارت عيوني على الغرفه كلها بس ماشفتهماشفت فيصل


    أحسن بعدخله يولي.اذا هو مايبي يشوفني فأنا ماأبيه ألف.


    قربت من البابوأنا في بالي فكره,,ومعزمه اني أسويهاوسويتها.قفلت الباب على

    فيصل,,,وونمـــت.



    سمعت سمعت صوت الباب وهو يتقفل,

    طيب ياحنين أنتي شكلك ناويه على الحرب,,,أوكي فالك طيب قفلي الغرفه.قعدتي

    هنا أحسن من مقابل وجهك.





    هند\واخيراوأخيرا بنعرفها.واي ماني مصدقه

    العنود\أجل أنا وش أقول بمووووووت أبي الفسحه تجي بسرعه عشان اشوفها.


    هند\أنتي أدعي بس الأبله تطلعناشكلها كذه مش مطلعتنا

    العنود\لاااااااااا حرام عليك أتفائلي بالخير.

    هند\والله ماأكذب عليك وتدرين أنتي أبله سهيله مرررررررررره ماتصدق على الله

    تكون فسحه ورى حصتها عشان تكمل الدرس.


    العنود بضيق\أووووف منك .لازم تنكدين علي



    وبعد ربع ساعه من الحصه دق الجرس وجت الفسحه وابلتهم ولاكأنها تسمع أن الجرس

    دق والبنات ينحزون لها ويتأففون وهي مره كأن العيد عندها لمن راحت نص الفسحه

    وطلعت الأبله بالموووت ويوم نزلت العنود مع هند دوروا على البنت المجهول بس مالقوها


    ودق جرس الحصه الرابعه وهنا العنود ماتت قهر ودعت على أبلتهم لمن قالت بس






    صحيت من النوم وأنا مفزوعه الساعه 9 اللحين ولاصليت الفجر .ياربي أستغفر الله

    العظيم يارب سامحني.رحت الحمام على طول وتوضيت وصليت الفجر قضاء.وبعد

    ماخلصت صلاه تذكرت فيصل وتذكرت اني ماقومته للصلاه شكله حتى هو

    راحت عليه نومهوتذكرت خناقتي معه أمس .جلست افكر باللي صار أمس كله

    يس حسيت أن السالفه ماصخه ومالها داعي وعندي أمور أهم من كذه ومش مهم


    أنكد على نفسي عشان واحد مايستاهل.طلعت من غرفتي عشان اصحي فيصل للصلاه

    وشفته نايم على نفس الكنبه اللي كان نايم عليها أمس.الصراحهيوم شفته خجلت

    من نفسي كثير وحسيت بشعور كريه جداحسيت أني ظالمه.كيف سمحت لنفسي

    أني أخليه ينام مره ثانيه برهالصراحه توني أدري أنا قلبي قوي.قربت منه وحاولت

    أصحيه بكل الطرق بس هو ماصحى.ويوم ناديته بصوت أعلى من قبل فتح عيونهوقام

    يطالع فيني وهو متفاجأشكله متفاجأ مني أني صحيته.جلس كثير يطالع فيني ومدري

    حسيت من كثر ماهو مبحلق فيني أن في شي فيني غلط


    بس بعدها غمض عيونهوقال


    فيصل\كم الساعه!!!

    حنين\الساعه 9 ونص.

    قام من مكانه بسرعه.

    فيصل وهو معصب\الساعه تسع ونص.تسع ونصماصليت.


    حنين\حتى أنا ماصليت الا من شوي.

    طالعني بنظره.مافهمت معناهابس حسيت أن الشرار يطلع من عيونه وراح الغرفه

    عشان يصلي


    هو طلع من هناوانا جلست مكانه وجلست افكر وأعيد النظر بكل شيءبس مره

    ثانيه حاولت ابعد كل الأفكار من راسيوفتحت التلفزيون عشان اتسلى وأضيع الممل

    اللي يحتويني




    بعدها شفت فيصل طالع من الغرفه وشكله متسبح لأن شعره مبلل ويحاول يرفعه عشان

    مايجي على عيونه بس كل مره يطيحمالت عليه يفكر بس هو اللي شعره ناعم وحلو.

    سويت نفسي أني مندمجه بالبرنامج اللي أشوفهوأنا اصلا جالسه اراقب كل تحركاته

    مدري ليه.!!


    فيصل \قومي.بنفطر بره

    حنين وهي تطالع التلفزيون\بس أنا ماأتجهزت


    فيصل بدون نفس\بنفطر تحت بالفندقيعني ماله داعي تلبسينيالله روحي جيبي

    عباتكأنتظرك بره.وطلع من الغرفه

    حنين\يتأمر بعد الشيخ.أووف والله لو ماني جيعانه كان مارحت معك.

    لبست عباتي وطلعت بسرعه وشفته واقف جنب المصعد ينتظرني.ركبت معه المصعد

    ونزلنا تحت نفطر


    فيصل وهو ياكل\جهزي أغراضك لأن في الليل بنروح شرم الشيخ


    حنين\أن شاء الله.بس .ليه مانروح اللحين صعبه بالليل نمشي

    فيصل\ خايفه!!

    حنين\لا مو خوف بس آه ,,,مدري.خلص على راحتك

    فيصل وهو يطالع فيها\تهمك راحتي!!





    سكت.الصراحه مدري أيش أرد عليه والا أيش اقوله

    وهو فسر سكوتي شي ثانيوبكذه أنتهى النقاش اللي بينا وصار الجو متوتر أكثر من

    أول.وبعد ماخلصنا طلعنا للغرفه وأنا على طول رحت أتسبح وأغبر ملابسي


    وهو طلع مدري وين راح.!!!





    طلعت من الغرفه وأنا أتنفس الصعداءأحس أني لو جلست معها أكثر من كذه


    بنفجرحياتنا صارت مملهواللي يشوفنا يقول مش عروسين في بداية زواجهمأمحق

    شهر عسليكفي أني ماسك نفسي عشان سالفة أمستجي اليوم وتكملهاتوقعتها ترد


    علي بأي شيبس ماتسفهني وتسكتتأنا مدري وش مصبرني عليهاشفت كوشك

    يبيع زقاير خذتلي علبتين لأني ناوي أقضي عليهم اليوم.وانا اللي كنت ناوي

    أتركهمبس رجعت لهم مره ثانيه بسببهادخلت الفندق مره ثانيه وطلبت لي قهوه لأني

    أحس راسي مصدع.ودق تليفوني هاللحظه ولا أراديا أبتسمت.ورديت






    فيصل\هلا وغلا بالغاليه.
    .
    أم فيصل\حبيبي فيصل شلونك!!!

    فيصل\تمام بخيرأنتوا شعلومكم.واخباركم

    أم فيصل\أحنا بخير دامك بخير ياقلبي شخبار حنين عسى مازعلتها.!!


    فيصل آآه يمهمدري مين اللي مزعل الثاني

    فيصل\حنين بخير يمه تسلم عليكمشخبار البنات وخالد وريان وابوي

    أم فيصل\كلهم يسألون عنك,انت مره ياولدي شكلك ماصدقت على الله تسافر

    ولاكلمتنا تطمنا حتى


    فيصل\معليش يمه عذريني هالمرهعطيني ابوي جنبك هو

    أم فيصل\هو متى أصلا يجلس في البيت كله في الشغل او مسافربس جنبي ساره تبيك

    خذهايالله مع السلامه

    فيصل \في حفظ الله.

    ساره\الوافيصل

    فيصل\هلا ساره شلونك.!!

    ساره\الحمد للهأنت شخبارك وشخبار حنين

    فيصل\الحمد لله أنا وحنين بخير

    ساره\وراك يالقاطع ماتسأل عناوالا حنين نستك أهلك

    فيصل\لا حنين ولاغيرها ينسوني أهليوحبايبي


    ساره\أووه شكلكم مو شيفيصل صار شي مع حنين

    فيصل\خليها على الله ياسارهبنت عمك بتجنني.

    ساره\خير فيصل خوفتني.وش صاير

    فيصل\غيري الموضوع ساره

    ساره\هي جنبك اللحين!!

    فيصل\لا أنا تحت خلص كلميني بعد خمس دقايق لأني بطلع للغرفه

    ساره\اوكيفيصل مع السلامه

    فيصل\مع السلامه.



    طلعت فوق ودخلت غرفة النوم وشفت حنين جالسه على التسريحه وشعرها فاتحته وجالسه تحط كحل

    يوم شفتها.بهتوقف قلبيهذه ثاني مره اشوفها فاتحه شعرهالكن اللي جنني زياده

    عيونهاعيونها هي كبار بس كبرتهم زياده لأنها حاطه كحل كثير ولابسه عدسات عسليه

    على لون بدلتها البيجيهياربي هالبنت بتذبحني بجمالها.الله يصبرني.


    حاولت أشيل عيوني منها بس ماقدرت .احس أني منوم مغناطيسي.وهي اللي

    منومتني.وبعد تأمل طويلدق التليفون وكانت ساره أختي.

    مديت لها التليفون وكان واضح أني مرتبك ومتشتت .

    حنين\منوا!!

    فيصل\ساره.أختي

    خذت مني التليفون وبحركه غير مقصوده لمست أيدها .وهي أرتجفت ايدها وأرتبكت

    أكثر منيوالتليفوت يرن ويرن.واحنا نطالع بعضمرت ثواني كثيرة واحنا نطالع بعضوالتليفون يرن ويرنوبعد مادق ثانيه أنتبهت

    و طلعت من الغرفهخلاص ماأقدر استحمل أحسن لي أبتعد منها


    .ياربي قربها عذاب وبعدها عذاب وعذاب.


    جالسه في غرفتي واسمع أغنية شيرين عرفتوها بتوحشنيبتوحشني وأنا وياك

    وافكر,أفكر وأفكر.أفكر بــ خالد.خالد الخبلجالسه أتذكر كل مواقفه

    ويايمن يوم وأحنا صغار وهو يمسك شعري ويمشعهولحد أخر موقف يوم شفته في

    المطبخ.


    أحس نفسي غير أحس أني مو ترفترف الأوليه اللي اذا قالو لها لاتقولهم أي وبعناد

    بعدمدري وش اللي غيرني.يوم واحد بس أنقلب حالي.صرت أحب أكشخصرت

    احب أحط مكياج وألبس أحسن لبس.تدرون ليه!!من يوم قالي خالد ذيك الكلمه وانا

    غيررررررررررصرت زي المجنونه اذا عرفت أنه موجود أتحرقص بمكاني.صارت

    تجيني حالات مو طبيعهأضحك وأحزن في نفس الوقتوكثير أسرحأسرح

    لبعيد.أسرح لذكريات قديمه عشتها مع خالد.


    يارتى هل هو يفكر نفس تفكير والا بس أنا المجنونه اللي أفكر فيه!!!




    سكرت من ساره وأنا كلمتين على بعضهم مش قادره اقولها لها.هي تتكلم وتتكلم وأنا

    في عالم ثاني


    وأنا أيش فيني أن شاء الله كل مايقولي كلمه أويلمسني برتجف زي البزره.!!


    وش بيقول عني!! والله أني متفشله من عمري!!ليتني ماخذت منه التليفون والا

    أنحطيت بهالموقف البايخ


    بس الحمد لله انه طلع وخلاني أتكلم مع ساره براحه.!!

    أي راحه ياحنينمدام فيصل موجود بحياتك.!!

    طلعت من الغرفه وشفت فيصل ماسك الزقاره ويدخن.الصراحه أتفاجأت ماأتوقعت أنه

    يدخن.هذه أول مره أشوفه يدخن!!وليه استغربواحد مثل فيصل يسوي اعظم من

    كذه.!! الله يستر منه

    سويت نفسي اكح عشان ابين له أني موجوده بس شكله ماأنتبهليشكله

    سرحانياترى تفكر بأيش يافيصل.!!

    وبعد دقايق من وجودي لف وجهه عليوقالي


    فيصل\خلصتي.!!

    حنين\الأغراض!!

    حنين\أيه جهزتهم.

    فيصل\أوكي اللحين بنطلع نتمشى وبنتغدى بره.ومش راجعين الا بالليلاذا تبين شي

    خذيه من اللحين.

    اكتفيت بأني أهز راسي بمعنى أني ماأبي شيء

    وماهي الا دقايق وطلعنا بره نتمشى .على قولته





    \ياربي هالبنت ماأتصلت.والله أني خايفه عليها.

    عمر\يايمهأذكري الله وأكيد اذا لقت فرصه بتدق هي.


    العنود\أي والله صادق عمر اذا لقت فرصه بتدق لاتخافين على حنين.


    ام حنين\بس على الأقل تطمنا أنها بخير ووصلوا.

    عمر\يمه أكيد هم وصلوا.لا تحاتين الله يهديك


    أم حنين\طيب تكفين العنود دقي على ساره أو سوزان أكيد كلمهم فيصل.


    العنود أن شاء الله يمهبدق عليهم بس أنتي هدي.

    دخلت الغرفه عشان أدق على ساره من جوالها

    واول مافتحت الجوال لقيت مسج من لافي.خفتخفت كثير مابغيت أظغط على

    الرساله.بس فضولي خلاني أظغط وأنا ميته وناسهلأن لافيرسل

    وأول ماقريت الرساله أستغربتقريتها مره ومرتين أحاول أستوعب اللي مكتوب

    لا الولد مب صاحي يبيني أكلمه.مستحييييييييييييييييل.


    (العنود الساعه 8 بدق عليك.وتكفين .ردي علي.لافي)







    رحنا الأهرامات وشفنا أنواع الأجانب هناك .مدري ليش الناس منهبلين على

    الأهرامات أحس أنها عاديهوماكان ودي أروحها بس قلت لازم أودي حنين جميع

    الأماكن اليوم حاولت فيها تركب الحنطور بس هي مارضت على قولتها مش لابسه

    بنطلون سكت عنها .شكلها تخاف بس ماتبي تبين لي


    رحنا لمحل قريب من الأهرامات يبيع عطور ودهون للجسم واشياء كثيرةخليتها شوي

    لوحدها ورحت أشتري بعض العطور لأهلي


    ويم خلصت شفت حنين جالسه تشم بعض العطور المصفوفه بره


    فيصل\عجبتك !!


    حنين\يعني

    فيصل\طيب ماودك تشترين!!

    حنين\لا مشكور

    حاسبت اللي شريته وطلعنا

    في السياره

    فيصل\تبين ناكل اللحين والا بعدين

    حنين\كيفك

    فيصل\والا نروح السينما قبل.!!

    حنين\عادي

    فيصل\حنين

    حنين\نعم

    فيصل\ممكن سؤال!!

    حنين\تفضل

    فيصل\أنتي ماعندك غير هالكلمات


    حنين\أي كلمات!!

    فيصل\عادي على راحتكاللي تبيكيفك.ماتعرفين شي غيره.

    حنين\ليه !!مو عاجبك كلامي.!!

    فيصل وبعد تنهيده\الا .عاجبني كلامك بس يابنت الحلالحسيسيني أنك موجوده

    معيخليني خليني أحس أنك زوجتي!!

    حنين\وش تبيني اسوي يعني!!

    فيصل وهو قاطع الرجا منها\ولا شيولاشي حنينيالله وصلنا.




    في المساء
    يتفتح شوقي أليك
    حقلا من أزهار الجنون الليله
    آه تلك كل الأسوار بيننا
    آه بيني وبين وجهك
    ليل طويل من الفراق
    وريثما يطلع الصباح
    ستلفني الكوابس كالكفن
    وسأستقيظ كالعاده على صوتي
    وانا أنادي بأسمك
    وتحلم بك أحلامي!

    أيها البعيد كالمناره
    أيها البعيد كذكرى الطفوله
    أيها القريب كأنفاسي وأفكاري
    أحبكأ.ح.ب.ك
    واصرخ بملىء صمتي أحبك
    وأنت وحدك ستسمعني
    من خلف تلك الأسوار
    أصرخ وأناديك بملىء صمني
    فالمساء,حين لا اسمع صوتك : مجزره
    والليل حين لاتعلق في شبكة احلامي:شهقة احتضار واحده
    المساء,
    وانت بعيد هكذا
    وأنا أقف على عتبة القلق
    والمسافه بيني وبين لقائك
    جسر من الليل
    لم يعد بوسعي
    ان اطوي الليالي بدونك
    لم يعد بوسعي
    ان اتابع تحريض الزمان البارد

    في المساء يقرع شوقي اليط طبوله
    يهب صوتك في حقولي
    كالموسيقى النائيه القادمه مع الريح
    نسمعها ولا نسمعها
    يهب صوتك في حقولي
    وأتمسك بكلماتك ووعودك
    مثل طفل
    يتمسك بطائرته الورقيه المحلقه
    الى أين ستقذفني رياحك!!
    الى أي شاطىء مجهول؟
    لكني كالطفل
    لن أفلت الخيط
    وسأظل أركض بطائرة الحلم الورقيه
    وسأظل الاحق ظلال كلماتك

    ليلة 19\5 أمل.أمل الحياه





    رد مع اقتباس  

  3. #53  
    المشاركات
    1,579
    الجزء الثامن والعشرين

    تغدينا بعدين رحنا السينما وشفنا فيلم مصري كان يضحك مره وأنا ماقدرت أمسك

    ضحكتي اللي فقدتها يوم سافرت حتى فيصل استغرب مني كثير وقالي كلمه حسيتها

    يقولها بكل حنيه وعفوبه قالي:

    (.لو أدري أنك بتضحكين هالضحك كان من زمان

    جبتك السينما. يعلها هالضحكه دايمه ياربي.)



    وطبعا أنا الغبيه أنحرجت غصبن عني وسويت نفسي ماسمعه وكملت باقي الفلم

    .وياليتني ماكملته .طلعت لقطه وقحه جدا جدا جدا.وانا ماعرفت وش

    أسوي.أستحيت مررررررره خصوصا لأن فيصل جنبي ويطالع اللي أطالعهبحركه لا

    أراديه لفيت وجهي عليه وشفته يبتسم ويطالع السقف.الصراحه كان شكله يضحك

    وهو يناظر السقف أخفيت ظحكتي اللي كانت بتفضحني وأكتفيت بالأبتسامه .

    وكملنا الفلم.


    وبعد ماخلص,طلعنا وقال فيصل مدام الفندق قريب خلينا نروح عشان نصلي

    ورحنا

    واول مادخلنا دخل فيصل غرفة النوم وقط نفسه على السرير

    دخلت معاه عشان اتوضى واصلي.

    فيصل وهوحاط المخده على وجهه\حنين

    حنين \هلا

    فيصل\كنت أبي اقولك عن والا أقولك ولاشيء

    حنين بغرور\كيفكودخلت الحمام





    والله أنها بتجنني.بس ماعليه ياحنين أنا وراك وراك والزمن طويل.ولازم اكسر

    هالغرور اللي تمتلكينه.خليني انام شوي والله أني تعبان.

    وبعد دقايق

    حنين\فيصل

    حنين\فيصل.

    فيصل\نعم

    حنين\لاتنام صلاه

    فيصل وشال المخده اللي على راسه\أن شاء الله.وقام من السرير وقبل مايدخل
    الحمام

    فيصل\في شي ثاني مدام حنين

    حنين\أممم ايه

    حنين\ممكن تليفونك عشان بكلم أهلي.

    فيصل\شوفيه على السرير.كلميهم .بس لاتخسرينا.ترى المكالمات هنا غاليه

    حنين وهي تطالعه بنص عين\خلص ماأبي شي

    فيصل\ههههههههههههههههههه والله أمزززح التليفون وراعيه كله لك.أنتي بس

    أمري



    لحظات سكوتيمكن مرات دقايق بس الصراحه ماعديتها

    راح فيصل الحمام وترك حنين في غمرة تفكيره وتفاجأها من عمايله





    لحظه.لحظهلحظهوشفيه والله انه مو طبيعي اليوميقط كلمات

    كبيرهوالمشكله أن تاثيرها قوي .هذا غير نظرتة الخبيثهوالله أنك تخوف

    يافيصل!!شكلي مهما جفيت بطريقة تعاملي معك ماراح تتأثرياترى ليه

    يافيصل!!هذا مو طبياعك اللي أعرفها!!وش ورى هالأبتسامه.!!وش ورى

    هلأسلوب وأحترامك لي.!!تصرفاتك غريبه.وطبايعك جديده!!وش تبي مني

    يافيصل وش تبي.!!.لاتفكر اني يوم راح أتسامحك معكوالا

    أتساهلحقوقك بتجيك كامله على عيني وراسيبس شي ثانيلا لا يافيصل

    لا.مش أنا اللي أستسلم بسهولهمش أنا!!!!!

    اووووف .خليني أتصل على اهلي أحسن.

    حنين\الو

    العنود بفرحه كبيره\حنيـــــــــن

    حنين\عنودحبيبتي.شخبارك

    العنود وهي تمسح دموعها اللي نزلت فجأه\أنا بخير أنتي شلونك وشخباركوحشتيني

    حنين وحشتيني كثيرماتتخيلين البيت كيف بدونك ياحنين حنين البيت بدونك

    مايسوى والله مايسوى

    حنين ووهي متأثر ه حييل\أنا اكثر والله اني فقدتكم وأحس نفسي ضايعه بدونكم


    العنود\طيب ليه ماكلمتينا من زمان

    حنين\ماقدرت يالعنود ماكان عندي تليفون ولا كنت أبغى أطلب من فيصل

    العنود\الا على طاري فيصل شخباره !!وكيف حالك معه.!!

    حنين بضيق\الحمد لله.الحمد لله يالعنود.

    العنود\حنين شفيك !!

    حنين\مافيني شي .صدقيني مافيني الا العافيهويني أمي أبي أكلمها أبي أسمع صوتها

    العنود\أن شاء الله بروح اناديها لكز.بس اذا خلصتي كلميني أوكي.

    حنين\من عيوني حبيبتي .

    وراحت العنود تنادي أمها اللي ماصدقت أن حنين أتصلت وكانت وهي تكلم بنتها

    ترتجف وتصيح في نفس الوقت .كان ودها تشوف بنتهاكان ودها تكون جنبها

    هاللحظه قريبه منها.تطالع فيها بدون مملتحضها بصدرها بكل قوتهاكان ودها

    تمسح دموع بنتها وتطبطب عليها.تمنت ألف مره انها تشوفه لحظه وحده بس.تمنت

    تحبها وتمسح على شعرها.وتهون عليها غربتها .لاتلومونها بنتها الكبيرهبنتها اللي

    عانت عشان تشوف الفرحه بعيون الكلبنتها اللي ياما تعبت وتعبت عشان أهلها

    وبتظل تتعب وتتحمل عشانهم.

    سكرت حنين من أمها وهي تصيح على حظها العاثر اللي خلاها بعيده عن

    أهلهاسكرت وهي مش مطاوعها قلبها على اللي يصير بحالها كانت تتمنى تكون

    قريبه من أمها واخوانهاكانت تتحسف كثير أنها وافقت على الزواج وأبتعدت عن

    أهلها.تتمنت وتمنت أن الزمن يرجع لورى وتكون بحضن أمها اذا بكت.أو تكون

    عند العنود عشان تهون عليهاأو حتى تكون بغرفتها تشكي حزنها لوحدها.بس أهم

    شي تكون جنبهم وقريبه منهم.!!!


    طلع فيصل من الحمام هالوقت وشاف حنين جالسه على السرير وهي ملتويه وحاطه

    أيدها الثنتين على وجهها وهي تبكي بمراره ودموع وقهر.

    مات هاللحظه.وهو يشوف حنين تصيح.وبأقل من ثانيه قرب منها وجلس جنبها

    على السرير.

    فيصل\حنينحنينشفيكحنين رفعي راسك.الأهل صاير لهم شيءحنين

    .تكلمي.

    حنين هاللحظه رفعت وجهها ودموعها تنزف من عيونها المحمره.وهي تصارخ على

    فيصل

    حنين\أنت السببانت السبب.يافيصل كل اللي جرى لي بسببك أنتوبس

    ولو.وو.وأخنقتها العبره ذيك اللحظه وأمنعت نفسها من الكلام


    كان ودها تفضفض باللي كابد بصدرها كان ودها تتكلم وتتكلم لمن ترتاح

    شويبس سكتت وامنعت نفسها من أي كلمه وتحس أنها اذا تكلمت بتهين

    نفسها قدام فيصلكانت تحس أنه مايستاهل حتى كلمه وحده بس منها كانت

    تبي تعذبه مثل ماعذبها كانت تبي تقهره مثل ماقهرها من أول ماخذها.كانت تبي

    تعطيه من الألم اللي يعتصر قلبها اليوم وبكره وبعده.مثل ماحطمها بتحطمه

    وبتهينه.هو السبب ولازم يحتمل مثل ماهي تحملتهذا الكلام كان يدور في بال

    حنين وهي مصره أنه تذوق فيصل كاس المر اللي ذوقها أياه



    فيصل وهو متفاجأ\أنـــــا.أنا ياحنينليش!! وش سويت.!!ماأظن أني

    سويت جريمه عشان تتهمني كل الأتهامات,,,ممكن توضحين لي.!!أرجوك با حنين

    لا تسكتين!!تراني مليت ماعدت أستحملخلاصياحنين.انا تعبت.

    صدقني تعبت معك.تعبتوطلع من الغرفه وهو متضايق من تصرفات حنين .







    كان جالس في حديقه قربيه من السكن حقه.يبي يتكلميبي يصرخويقول باللي

    جاثم على صدرهيحس بضيقه مو طبيعيه.يبي يتنفس مش قادر.الدنيا نهار لكن

    بنظره هو أنه أحنا بالليلكل شي يشوفه أسودوماصار يميز بين الأشكال كل شي

    يشبه بعضغيوم وهموم وجروح.هذا اللي صار يعرفهاذا طالع فوق يشوف

    غيومواذا لف يمين ويسار يشوف هموم واذا رجه لورى يشوف جروح قديمه.


    وماعرف يعبر الا لورقه ورقه كانت فاضيه وتتنتظر حبر يقتحم بياضها الباهت


    وكـأنها هالصفحات صارت متعوده كل يوم تنكتب فيها مأساه جديده.




    هموم وليلة ن سودا واشاهد في سماي اغيوم
    اعيش الليل ظلمه يمكن القى النور في باكر
    احاور صمتي القاسي واجاوب بوحي المهموم
    احاول اخفي آلامي ويظهر حسي الماكر
    نعم اضحك مع اصحابي ولكن داخلي مسموم
    على كل الجروح اللي بقلبي يا الغلا شاكر
    اشوف ان الفرح كذبه على وجه الزمن مزعوم
    واذا عشت الفرح لحظه اشوفه للوفا ناكر
    اعيش الحزن في ليلي وكيف انسى وهو مرسوم
    واذا حاولت ابي انساه يرجع لي وهو فاكر
    صباح الهم ياجروحي اصبحكي وانا مرحوم
    صباح ن ماظهر وجهه اذا كان الزمن عاكر
    وليل ن طال بي وقته يداعبني وانا مكتوم
    ومع كل العنا برجع واقل لك يا الغلا شاكر









    .منذ عرفتك.
    عادت السعاده تقطنني
    لمجرد أننا في كوكب واحدا وتشرق علينا شمس واحده
    رائع أنني عرفتك
    أسميتك الفرح,الفرح
    وكل صباح أنهض واستيقظ على صوتي لك.وانا أقول
    صباح الحب أيها الفرح
    ولأني أحب صار كل مالمسه بيدي
    يستحي لي ضوءا
    ولأني أحبك
    أحب العالم كله
    واحب أطفاله واشجاره وبحاره وكائناته
    وصياديه وأسماكه .
    لأني أحبك
    عاد الجنون يسكنني
    في الفرح يشتعل
    في قارات روحي المنطفأه
    لأني أحبك
    كل شي صار أسمك
    صار صوتك
    وحتى حين أحاول الهرب منك
    الى براري النوم
    ويتصادف ان يكون ساعادي
    قرب أذني
    أنصت لأكاد اسمعك
    فهي تردداسمك
    ثانيه بثانيه
    ولم أقع بالحب
    لقد مشيت اليه بخطى ثابته
    مفتوحة العينين حتى أقصى مداها
    أني واقفه في الحب
    لا واقعه في الحب
    أريدك
    بكامل وعي
    .أو بما تبقى منه بعد أن عرفتك أنت.!

    أملأمل الحياه
    فهد\يمه حبيبتيأنتظري عليه شوي.خليه يستقر أول وبعدين كلميه.

    أم متعب\وليه ياعيون أمك!!يعني لي متى بيظل أعزبالولد خلاص شيب

    راسه.واللي بكبره بيجيبون عيال

    فهد \يمه أنتي تدرين أنه فكرة الزواج اللحين رافضها رفض قاطعفلا تزودين عليه

    أكثرخليه اللحين يرتاح ويضبط اموره وبعدين فاتحيه بالموضوع.


    أم متعب\وليه ماأكلمه اللحين.!!وبعدبن أحنا خذنا رايكم من البدايه .وشوف

    أيش صار بأخوكواللحين ماأبي أي نقاش زايد وكلام ماله داعي.خلوني أتصرف

    براتحتي.واللي في بالي بسويه.رضا والا مارضى بسويه.وياويلك أن جبت سيره له

    او كلمته أنا اللي بكلمه.فاهم

    فهد بضيق\حاضر يمهعلى أمركاللي تبينه سويه.


    أم متعب\أيه كذه اصطلب.ويالله كلها كم شهر وبزوجك بعده.

    فهد وهو متفاجأ\لالالالالالا يمه تكفينهنا ستوبحطي علي أكس وكبير

    بعد.انا ماني متزوح الا أذا أستقريت بوظيفتي.وبعدين الله يلحقنا خير .وراي

    درب طويييييييييل.أنتي بس أدعيلي أتخرجهذا اللي أبي منك.

    أم متعب\أقول بس مالت عليكم.صايرين لي عوانس انت مع أخوكانا مدري

    طالعين على مين انتوا الأثنين

    فهد وهو يبتسم\على مين بعد يايمه على الوالد الله يرحمه.حسب اللي سمعته انه جنن

    اهله وبالمووت تزوج

    أم متعب\ومين قالك هالكلام.!!

    فهد\وفي غيرها حبيبة قلبي روبه.

    أم متعب\روابي ياولد استح على وجهك

    فهد\أنشاء الله روابي روابي المهم الغاليه ماتزعل علينا؟





    مرت ساعتين ثقال على قلبي حسيتهم كأنهم دهر بالنسبهكل ماأبي أقوم عشان

    اراضيها غروري مايسمح لي وارجع مكاني مثل اول وأردىلين متى

    يعني!!لين متى بظل اتحمل أسلوبها معي وبرودها ولا مبالاتها.!!!أحس أن

    الوقت يمر بطيىء جدا وماله فايده.أحس ان الوقت ضايع وقصير

    حييلحاولت فيها أكثر من مره وجيتها بكل الوسائل عشان اكسب ولو القليل

    من رضاها.لكنها تصدني بأقوى الأسلحه اللي تمتلكهاعايشه معي ولا كأنها

    عايشه!!واذا كلمتها عشان أحس بوجودها ترد علي بكلمتين عشان تنهي

    الحديث اللي بينا.!!أنا أدري أني غلطت وغصبتها.بس مو معناها أتحمل

    الغلطه طول العمرانا بشر ياناس من لحم ودم.عندي أحاسيس ومشاعر

    .أتمنى كل اللي يتمناه أي زوج باول أيام زواجه.لي حقوق عليها مثل مالها

    حقوق علي.والأدهى من ذلك تخليت عن اشياء كثيره بحياتي وماعارضت

    مثلها.بالعكس تقبلتها بكل رحابة صدر

    وهي تعاملني بكل طرق الصد الي تعرفها.!!آآه منك ياحنين



    يعني شتفكر يافيصل!!!وأيش كنت متوقع منها.!!تتوقع انها ترضى عليك

    بسهوله وأنتوا ماخذتوا على زوجكم الا كمن يوم.!!!!تتوقع انها تنسى الجرح

    اللي لحد اللحين ينزف منها!!تتوقع تنسى مرارة وألالام 24 سنه مضى من

    عمرها!!تتوقع أنها تجيك وتقول خلاص يافيصل ماعدت أستحمل ورضيت

    بالأمر الواقعتتوقع أنها بتتقبلك كزوج وبتنسى الحرمان اللي عاشته طول

    حياتها!!!!وش تتوقع يافيصل.!!ها.,!! قول وش تتوقع!! حنين ذاقت اللي

    ماذاقه بشروصبرت وكابرتولا نطقت بأي كلمه.!! ويوم تحدد مصيرها

    أستسلمت للأمر الواقع بنظركم.لكنها لا وألف لابداخلها عافت الدنيا كلها

    وكأن العالم كله وقفيوم درى أن حنين أنتهت حياتها مات أخر أمل كان

    ينبض بقلبها.حتى الأرض بسماها ونورها شاركوها هالحزن اللي كان محتوي

    قلبها وروحها. وخلاص أنتهى كل شي حلو بالنسبه لهاحتى لو هالشيء

    الحلو قليل بس أهم شي يمهل الصابرين أمثالها.واللحين وبهاليومقلبها

    ماعاد يتحمل أي شيء.اللي جاها من هالدنيا كفايه.وكل أنسان له طاقه

    بالتحمل.وهي نفذت طاقتها.!!


    هذا كان الكلام يدور في بال فيصل.بلسان شخص ثاني.ونتيجة هالكلام صحى

    فيصل من غفلته.وقام يعيد حسباته من جديدوحن على حنين.وتذكر

    دموعها اللي تنهمر ووجها المحمر هذا غير صوتها اللي خنقها مره

    وحده.واشفق عليها.لأنه تذكر كلمتها اللي قالتها أمستعاني ولا زالت

    تعانيكانت كلمات بسيطه.لكنها قويه بالنسبه لها ولحد اللحين ترن في

    أذنهوهو يتذكر صوتها الحزين اللي عذبه.

    قام من كرسيه وهالمره مارجع مثل أول وجلس وعلى طول دخل الغرفه عند

    حنين وهو مصمم أنها يرق قلبها عليه.


    فيصل\وينــها!!!

    لف نظره مره ثانيه على الغرفه ومالقاها.مشى لعند الحمام وسمع صوت

    الماي.وارتاح شوي.

    وبهاللحظه.فتحت حنين باب الحمام,,وشافت فيصل قدامها.

    طال التأمل بينها وبينهوكلن ساكت,,,,

    فيصل يشوف عيونها المتعذبه

    وحنين تشوف فيصل وتحاول انها تعرف أي شي من تعابير وجهه بس

    ماقدرت

    وبعد ثواني

    مسك فيصل ايد حنين بس حنين على طول جرت أيدها منه.وكانه شي وصخ

    ماتبي تسلمه

    فيصل \أوكيأوكيممكن نتكلم.!!

    حنين\.لا يافيصل راسي مصدع وماأبي أتكلم لشيء.

    فيصل وهو يترجاها\حنين صدقيني مش ماخذ من وقتك الا القليل

    حست حنين بترجي فيصل لها وانكساره الواضح

    بس ماسرع ماتذكرت كرهها للشخص اللي وقاف قدامها.

    حنين\اسفه فيصل.بصلي ماأبي أتكلم باي شيءوابتعدت عنه وخذت

    المصلى عشان تصليوصلت

    طبعا هالحركه أقهرت فيصل زود لأنها مو أول مره حنين تسفهه بس أستغفر

    ربهوحاول يكتم أعصابهوهو يقول بنفسهالأيام بيننا ياحنين.


    ودخل الحمام عشان يتوضا وهو مضايق مره

    خلصت حنين من صلاتها وهي تحس براحه خفيفه بس مشرع ماتكدرت يوم

    شافت فيصل واقف قدامهاولا يبتسم بعد.!!!

    فيصل\حنين.

    ماردت عليه

    فيصل\حنين

    ماردت عليه

    فيصل\أوكي لا تردينبس قومي لبسي عباتك عشان نطلع.

    وتركها وراح غرفته عشان يغير ملابسه .لأنه ناوي بطلعه مختلفه اليوم.

    بعد ماأتجهزوا وبعد اصرار فيصل وعناد حنين.طلعوا من الفندق وأركبوا اول

    تاكسي شافوه.


    السواق\أيوه انا بعرف مكان أنما أيه كل السياح يروحوله وفيه مراكب كتير.

    فيصل\طيب مافي غيره!!أحس أنه بعيد شوي
    .
    السواق\لا هو الصراحه بعيد شويه بس صدقيني ماحتندم .

    فيصل\أوكي .شورك وهداية الله.


    وبعد ساعه الا ربع وصلوا البحر اللي كان مليان اللي كان مليان مراكب فاضيه

    مافيها أحد.

    حجز فيصل واحد من المراكب اللي توصل الى قريه صغيره يبيعون فيها بعض

    الأغراض المصريه القديمهوالملشتت وبعض الأكلات الغريبه.هذه كانت من

    عادات المصريين الصعيده بوجه خاص


    وقبل مايركب فيصل المركبكان متردد مرهمايدري ليه!!يمكن لأن مافي

    أحد من الناس.أو يمكن لأن هذا أول مره يجي هالمكان الغريباو يمكن لأن

    المنطقه كانت بعيده كثير عن العاصمه.وشاف نفس التردد في عيون حنين

    وحس أنها ماتبي تركب معهبس ماسرع مابعدت حنين هالنظره لأنها ماتبي

    تبين أنها خايفه.




    كانت جالسه على سريرها وهي متفاجئه من الخبر اللي قالته لها

    مروى.صح أنها وافقتبس مش على طوليبون يزرونهم ويسون كل شي

    رسمي.توها موافقه على بدر.والأدهى من ذلك أنه يبي يشوفهايعني يبي

    نظره شرعيه.هذا اللي قهرها زود أنها يبي يشوفها.وباسرع وقت

    ممكنوبيجي بكره وهي تحس أنها ماستعدت.أبداوماتبقى شي على

    بكرهخافت مره من هاللقاء.وأنقهرت حييل لأن اهلها ماقالوا لهاوعرفت من

    مروى.وتوها بتطلع من غرفتها عشان تسال امه الا ورجعت ثانيه.


    أستحت.حست أنها اذا قالت لأمها ,.بتستحيوقررت أنها ماتستعجل وأكيد

    امها بتقول له كل شي






    كانوا ساكتين طول الوقت.وماينسمع غير صوت الهواء والأمواج اللي اللي

    تتلاطم مع بعضها البعضوكانوا تقريبا بعيدين شوي من بعض حنين من جهه

    وفيصل من جهه ثانيهوالشمس بدت تغرب وتعلن عن وصول خيوط

    الليل.وبدى المكان يظلموشعور الخوف مسيطر على حنين.لأنها من جد

    توحش عليها المكان.وحست أنه الليله مش معديه على خير.واللي مخوفها

    أكثر وأكثر أنها مش قادره تعبر عن شعور الرعب اللي تحس فيه.



    غربه.خوف .الم ضياعهذا اللي كانت تحس فيه حنين.وكانت تتمنى

    أنها تبعد ألأفكار السوده من مخيلتهاوتحس بشوية أمانلكن لا الجو ولا

    المكان يساعد على النسيانحتى فيصل تحس أن مستوحش المكان مثلها.


    مرت النص ساعه الأولى وهم جالسين في المركب وكان الوقت يمر بطيء

    جداوكل مامضى الوقت اكثر تخاف اكثر وتحس أنها مختنقه.حتى العرق

    قام بتصبب من جبينها.


    وحس فيها فيصل وكان يبي يواسيها أو يخفف عليها شويبس ماقدر يسوي

    شيلأن الحواجز اللي بينهم كبرت اكثر من أول وخصوصا سالفة اليوم للي

    زرعت الحقد في نفس حنين



    ظلوا على هذا الحالنص ساعه ثانيهوحنين خافت أكثر واكثر وغربت

    الشمسوظلم الليلوخلاص حنين الدموع بعيونها متحجره وشوي وبتنزل.

    وشاف فيصل عيونها كيف حمروعزم انا يكلمهوحتى لو صدته المهم أن

    يوسيها ويطمنها شوي

    قرب منها وجلس جنبها بالظبطوهنا حنين أبد ماعارضت.لكنها لفت الجهه

    الثانيه.




    فيصل\حنين

    فيصل\حنين .تكفين شوفيني.بقولك شيء

    فيصل\ طيبلاتردين.بس حبيت اطمنكلاتخافين أحنا شوي

    وبنوصلوصدقيني مش صاير لنا أي شيء.




    الكلام اللي قاله فيصل لــ حنين.كان متوقع أنه يهديها ويريح بالهابس هي

    بالعكسحست بالخوف أكثرماتدري ليش.يمكن لأن فيصل حاس مثلها

    بالرهبهأوي مكن لأنه كلامه فيه نوع من التردد ماعرفت ليه هي خافت من

    كلامهلدرجه أن أيدها أرتجفت وحس فيها فيصلوبحركه غير مقصوده

    مسك ايدها وظغط عليها عشان يحسسها بالأمان


    وبهالحظه. غمضت عيونها بقوه ونزلت دموعهاوكأن هالدموع تنتظر لمسه

    من فيصل عشان تنزل.



    وطالعها فيصلوحس بالذنبوتمنى أنه ماطاوع السواق وراح بحر ثاني

    أحسن له.


    البحر عن جد شكله كان يخوف في الليل وخصوصا اذا كنت أنت بوسطهيعني

    كأنك داخله.لأنه اذا بغيت تمر هالقريه لازم تدخل داخل البحر وهذا اللي كان

    مخوف حنينوزياده على كذه ماكان في مراكب جنبهم.الا هم.واللي يسوق المركب



    حنين ودموعه بعيونها\فيصل.

    فيصل\عيونه.

    حنين وهي تمش دموعها بطرف كمها\متى بنوصل.!!

    فيصل بحنيه\اللحين بنوصل.أنتي بس أذكري الله,وكل شي بيصير أوكي.

    حنين\فيصل.أنااناخايفه.

    فيصل\حنينطالعيني.

    حنين\همم

    فيصل\صدقيني مدام أني معكمراح يصير أي يشء لككوني واثقه .واذا

    صار لك شي لاسمح الله بضحي عشانك أنتي بس.



    سكتت حنينوماردت عليهحست براحه غريبه .يمكن لأنه كان صادق

    بكلامه هالمره.ويمكن لأنه شافت أنه المصدر الوحيد للأمان بالنسبه لها.لأنه

    مافي أحد غيره ممكن أنه يدافع عنها.




    ترك فيصل أيد حنين وقام عشان يكلم الصبي اللي يسوق المركب .بس على

    طول مسكته حنين.

    حنين بخوف\.وين بتروح.!!







    ماقدرماقدر فيصل.ماقدر أنه يشوف نظرة الترجي بعيون حنين .ماقدر

    يشوفها وهي ماسكه أيده بقوه وكانه تقوله لاتخليني بروحيماقدر يشيل عينه

    عنها.يحس أن الوضع اللي هو فيه أكبر من اللي كان يتمنى

    حنين تشوفه بنظره غير عن أي نظراتها اللي قبلولا .وماسكه أيه بعد.


    كم بتعيش يافيصل!!!

    حسد نفسه الف مره وحمد ربه مليون مره على هالوضع اللي هم فيه و قربه

    من حنين اللي ياما تمنى ولو القليل من حنانها وعطفها عليه.

    سبحان الله كل ضره نافعه


    بس اللي معذبه أنها لازالت خايفه.


    توها تحس حنين أنها ماسكه فيصل وتطالعهوعلى طول شالت أيدها ونزلت

    عيونها.واللي يشوفها يقول كأنها مسويه جريمه يعاقب عليها.


    فيصل بابتسامه\لاتخافينبروح أكلم الصبي بسأله متى نوصلوبجي

    حنين وبدون ماتحس\بجي معاك

    فيصل ولازال مبتسم\خلص مش رايحبخليه يجينا هنا.بس .

    حنين\بس أيش!!

    فيصل\تغطي عشان يجيوضحك

    شافته وهو يضحك وقالت في نفسها والله أنك فاضي ومروق

    حنين\طيب وتغطت

    نادى الصبي وقاله أنه ربع ساعه وبيوصلون.

    ومرت ربع ساعه.ومرت ربع ساعه ثانيه وماوصلوا ولا حتى شافوا من بعيد

    أثار القريه








    \يااختي والله أني ميته طفش.


    سوزان\حتى انا ملانه,,,واختك العنيده مدري شفيها مش راضيه تكلمني.

    رهف\طيب شرايك انتوا تجونا او نطلع مع بعض.!!

    سوزان\وين يعني.!!


    رهف\مدري أهم شي نطلع.!!

    سوزان\طيب ياحسره مين بيطلعنا!!

    رهف\أحد من الأولاد

    سوزان\مالت عليهم كلهم.مااحد راضي.وخالد لاهي مع نواف.

    رهف\طيب شرايك نقول .لــ زياد.بس لحظه حتى زياد طالع.أوووف

    ملل.

    سوزان\طيب خلينا نروح مع السواق السوق.

    رهف\لالالالا ماأقدر زياد محلف علينا مانروح لوحدنا مع السواق

    سوزان\وليه ان شاءالله أحنامش رايحين لوحدنا معنا البنات كلهم

    رهف\ولو مش راضي.

    سوزان\طيب خلص خليه هو يطلعنا مدام مش راضي الأخ زياد

    رهف وهي تبتسم\متأكدهتبين زياد يطلعنا!!

    سوزان\أيه عادي مافيها شي ولد عمي أولى من السواق.

    رهف\ههههههههههههههههه ولا يهمك اذا جاء بقوله.

    وتوها بترد سوزان الا شافت يوسف على الخط الثاني

    سوزان\أوكي رهف أنتي شاوري خواتك وردوا علينا.يالله مع السلامه.

    رهف\وشفيك مستعجله.

    سوزان\مافيني شي بس معي خط.

    رهف\أوكي بااااي

    سوزان\باااي




    الأعصاب صارت مشدوده وفيصل عصب حييل على هالصبي الكاذب اللي كل

    مره يقول ربع ساعه ونوصلوماقدر فيصل أنه يكتم غيظه خصوصا أن حنين

    رجعت تخاف أكثر وأكثر.وفقد أعصابه فيصل وقام يصارخ على الصبي

    ويتهاوش معه.



    وبعد وقت طوييل وصلوا هالقريه .وكانت ماتبعد عنهم الا متر.

    ويوم قربوا أتضحت الصوره لأهل القريه اللي كانوا ملتمين على شكل مستطيل

    وكانوا شكلهم مرعب جدا وماتفرق بين الحرمه والرجال الرجال لابسين زي

    الصعيد المعروف الجلابيه واللفافه على روسهم والشنب اللي واصل

    رقبتهموالحريم لابسين أسود في اسود هذا غير الوشم اللي في وجهم من جد

    كان شكلهم جدا مرعب.



    صاروا قبالهم وطلع فيصل مع حنين لهم

    وحنين هنا ماتت خوف لأن شافت الحريم يطالعونها من فوق لتحت وكأنها شي

    غريب بالنسبه لهم.

    ماطول فيصل شرى الملشتت (خبز مشهور فيه الصعيد) اللي كانوا يبيعونه


    وحس فيصل أنهم جالسين يتغامزون مع الصبي وقال بنفسه شكلهم وراهم
    شيء.


    عشان كذه فيصل سرع على الصبي عشان يوصلون مبكر.

    وراح الصبي يكلم الرجال وبعدين رجع عشان يمشي



    واخيرا مشوا وابتعدوا من هالقريه العجيبه.وأرتاحت نفسية حنين شوي.لكن

    فيصل ماارتاح من نظرات الرجال وكلامهم مع بعض وحس أنه في شي بيصير

    .

    مد فيصل لــ حنين عشان تاكل

    فيصل\خذي .وقولي بسم الله

    وماعارضت حنين وكلت لأنها كانت بالفعل جوعانه







    (العنودبدق اللحين.ردي لاتسفطيني)

    ترددت العنود ترد عليه والا لا.بس في النهايه خافت,,,,وماردت يوم اتصل,,,,


    بس هو دق ثانيه وثالثه ورابعه.والعنود حاطته على الصامت.


    وبعدها جاها مسج من لافي.!!يقول فيه

    (أرجوك ردي علي.الأمر ضروري.)

    ودق لافي.وبالأخير ردت العنود.

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    حنين وفيصل تتوقعون هالرحله قربتهم من بعض.!!وبيرجعون سالمين!!


    ولافي وش يبي من العنود!!

    زياد بيطلع البنات يتمشون.!!والا بيسفطهم!!





    تحياتي**الحب المجروح**





    رد مع اقتباس  

  4. #54  
    المشاركات
    68
    يااااحبي لك الحب المجروح
    وياحبي لقصصك الي تعيشيني بعالم ثااااني
    بصراحه كسبت ذنب فيني
    اربع وعشرين ساعه افكر بقصصك لدرجة اني صرت اعيشها
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    <<<دخلت جو مع القصه
    بليز بليز عشااان خاااطري كملي القصه الله يسعدك
    لأنها تهبل
    الله يخليك لا تتأخرين علي
    اوكي حياتي

    تقبلي تحياتي
    لولو الحلوه





    رد مع اقتباس  

  5. #55  
    المشاركات
    5
    روووووووووووووعه
    الله يسعدك بسرعه كمليهاااااااااااااااا


    لاا تتطولين عليناااااا يالغلاا

    ننتظر





    رد مع اقتباس  

  6. #56  
    المشاركات
    95
    [QUOTE=LoLo_AL7eLwa;489682]يااااحبي لك الحب المجروح
    وياحبي لقصصك الي تعيشيني بعالم ثااااني
    بصراحه كسبت ذنب فيني
    اربع وعشرين ساعه افكر بقصصك لدرجة اني صرت اعيشها
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    <<<دخلت جو مع القصه
    بليز بليز عشااان خاااطري كملي القصه الله يسعدك
    لأنها تهبل
    الله يخليك لا تتأخرين علي
    اوكي حياتي

    تقبلي تحياتي

    مشكووووووووووووووورة كتيييييير





    رد مع اقتباس  

  7. #57  
    المشاركات
    6
    شو قصة ولا شو





    رد مع اقتباس  

  8. #58  
    المشاركات
    49
    يسلمووووووووووووووووو اخوي





    رد مع اقتباس  

  9. #59  
    المشاركات
    1
    تسلمييييييييييييين ياعمري على ذالقصة الروعة يعطيس العافية





    رد مع اقتباس  

  10. #60  
    المشاركات
    110
    مشكور اخوي الحب المجروح على القصه بصراااااحه رووووووعه بس انا مو شايفه نهايه لها معقوله تنتهي على كذا على العموم لو باقي اجزا يا ليت اخوي تكملها اختك جوان





    رد مع اقتباس  

صفحة 6 من 9 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تعبت
    بواسطة عبدالمحسن العصيمي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 14-Dec-2007, 09:21 PM
  2. حديث عن العمل لرسول الله عليه أزكى الصلوات والتسليم
    بواسطة المحب دوما في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-Dec-2007, 06:22 PM
  3. تعبت اوفي مع الخاين تعبت اصدق مع الكـذاب
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-Aug-2007, 01:43 AM
  4. تعبت أشكي .
    بواسطة الحالمهـ في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 27-Nov-2006, 08:15 PM
  5. ¨°o.O (تعبت) O.o°¨
    بواسطة شهلا في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-Aug-2006, 02:28 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •