الجزء السابع والعشرين
\شفيك!!
حنين\فيصل فيني شي!!!
كان فيصل يطالع شكلها الفظيع وهي لابسه البدله اللي بلون زهر وحاطه شدوا
زهري وروج وردي وماسكه عباتها بأيدها
وبعد ماطول سكوت فيصل تكلم أخيرا
فيصل بفكر شارد\.هاولاشيء.بس .بس تذكرت شيء
وقام من الكرسي\مشينا
وسلموا مفتاح الغرفه للرسيبشن وطلعوا لأول مطعم شافوه قريب للفندق
وبعد ماجلسوا ظلوا ساكتين فتره طويله حنين تطالع الناس الللي حواليها
وخصوصا الخليجين اللي محتلين نص المطعم وكانت مره مستغربه من هالتجمع الكبير
وحست نفسها كأنها جالسه في السعوديه مش في مصر.
أما فيصل كان معصب على حنين لكنه يوم شاف شكلها وهي واقفه قباله بالفندق
أندهش منها ومن جمالها الملفت صح كانت لابسه لبس عادي لكنها كانت أجمل
وأجمل ببساطتها اللي مغطيه على كل شيءكل شي فيها بسيط ومريح للنفس
شكلها النعوم كلامها الهادي والرقه اللي في أسلوبها حتى ابتسامتها حلوه وتريح
الأعصاب
فيصل\ حنين.تبين شي معين زياده على اللي طلبته.!!
حنين\لا مشكور وسكتت والتفتت على أي جهه ثانيه المهم أنها تتهرب من
نظرات فيصل لها
واخيرا جاء الطلب اللي أطلبوه وبدوا ياكلون لكن حنين استحت تاكل وبالمووت
كلت قدام فيصل وكانت جيعانه مره مره مابينت هالشيبس أكتفت تشرب العصير
اللي طلبه فيصل
اما فيصل كان عادي عنده ولاحظ أن حنين ماكلت كثير
فيصل\خلصتي!!
حنين\ايه الحمد لله
فيصل\مسرع شبعتي.على كذه بتخليني ماأكل شيوالا ماعجبك اكلهم!!
حنين\لا بالعكس الأكل حلو بس زي ماقلت لك أنا مسويه ريجيم
فيصل وبدون مايحس\وليه تسوين ريجيم ماشاء الله عليك جسمك حلو أحلى من
جسمي
أستحت حنين.أستحت كثير كثير لدرجة أن ماقالت ولاشيءووفضلت انها
تسكتت وعرف فيصل أنها أستحت لأن وجهها فضحها.
فيصل يبتسم\حنين ماكنت اقصد.
حنين\.لاعادي خذ راحتك.
أبتسم لهافيصل ولف الجهه الثانيه
كان في لمة شباب جنب طاولتهم وكانوا جالسين يطالعون حنين .وخصوصا عيونها
اللي مبينه بالنقاب وكانوا بياكلونها أكل من كثر مايطالعونها ويوم شافهم فيصل
ماتحمل ابدا بحكم غيرته اللي مو طبيعيه وقام يخزهم عشان يبين أنه شافهم وهي
يوم شافوه على طول لفوا جهه ثانيه وهدى شوي.
فيصل بدون نفس\خلصتي.
حنين وهي مستغربه من تغيره المفاجىء\ايه
فيصل\يالله مشينا
دفع فيصل الفاتوره وطلع مع حنين وأيضا شافوا شباب خليجين جنب المطعم
ويطالعون فيهم وخصوصا حنين وهنا فيصل ماأتحمل أكثر ومسك يد حنين
وجرها بقوه
حنين وهي معصبه وتحاول تفك ايد فيصل\أيدي لو سمحت
فيصل\أسكتي أحسن
حنين وبعد مافكت أيده منه\وليه اسكت أنا ماسويت شي غلط ياأستاذ فيصل!!
فيصل وهو معصب أكثر من حنين\لا ماسويتي شيبس يكفي هالحيوايين يطالعون
عيونك وأنت تتفرجين
حنين وهي لافه عليه\وأنا أيش ذنبي أنهم يطالعون فيني!!شرياك يعني تبيني أقولهم
لاتطالعون!!لو سمحت رجعني الفندق اللحين
فيصل\وهذا اللي بيصير اللحين
حنين\فكه.
طالعها فيصل وهو ميت منها ودها يذبحها على هالكلمه اللي قلتها بس مسك نفسه
لأنه بالشارع وأول تاكسي شافوه أركبوه وتحركواويوم وصلوا الغرفه دخلت حنين
غرفتها وسكرت الباب بقوه
وهنا فيصل ماقدر يستحمل أكثرودخل الغرفه وصرخ بأعلى صوته
فيصل\أنتي أيش مفكره نفسك ها!!وبعدين ليش تلطخين الباب!!ليش هالغرور!!
حنين\لو سمحت لاتصارخ في وجهيواذا أنت معصب لاتحط حرتك فيني !!
فيصل\الا بحط حرتي فيكوبصرخ بأعلى صوتي ومش مهم ترضين يامدام.
حنين بألم \صح أني عانيت يوم وانا صغيرهولحد يومك أنا أعــانيلكن عمره
ماأحد صارخ بوجهي يافيصلوأنا مأسمح لك تصارخ وجهي
فيصل\مش مهم تسمحين والا ماتسمحين أنتي فاهمه.!!
حنين\لو سمحت اطلع بره بغير ملابسي
فيصل\ماأني بطالع وهذه غرفتي مثل ماهي غرفتك.واللي تبينه سويه ياحنين
حنين\أوكي فيصل أنتهى النقاش والكلام معك ضايعولا تطلع مش مهم بغير
ملابسي بالحمام.
وبالفعل خذت حنين ملابسها ودخلت الحمام حست بارتجاف أيدها وشفايفها
وحاولت تقاوم هالرجفه بكل قوتها لأنها ماتبي تصيح ماتبي تضعف عشان شخص
مايستحق ولا دمعه وحده من عيونهاوبالفعل قاومت وقاومت .
طلعت من الصاله ورحت لغرفتي وأنا خانقتني العبره لسببين أولهم أني واخيرا وافقت
على خطيبي ورحت لأمي وقلت لها وفرحت كثييييييير لأني وافقت وكلمت أمي
روابي وقالت لها وأنشرت الخبر للبيت كله
بس مدري أحس أني أبي أصيح.مدري ليه!!!والشيء الثاني أني كلمت مروى عن
سالفة المسجات وقالت لي مستحيل أخوي يسويها.!!بس ليش كاتب أسمه!!ياترى
الحركه قاصدها والا لا!!!ليتني.ليتني تأخرت شوي عشان أتأكد أكثر.بس لين
متى!!!صار لي أكثر من 3أسلبيع ينتظرون ردي وأنا مارديت الا اليوموالله
فشله.بس شسوي أبي أفكر أكثر.أصلا لو علي كان جلست شهور أفكر هذا
زواج مو لعبه.!!
أوووووووووفخلاص ياهيفاء.أنسي أنتي وافقتي واللي صار صار ماله داعي
تتندمين اللحين.!!
انا شسويت.!!!ليه صارخت عليها!!! هي وش ذنبها.!!
وش ذنبها أن الشباب جالسين يطالعون فيها!!!بدال ماأروح أتهاوش معهم حطيت
حرتي فيه!!ياربي هذه بدايتها كذه!!الله يستر من الجاي.!!لا وانا الحبيب مخطط
أني أتعامل معها بأسلوب حلو عشان أنقرب منها وأكسبها طلع العكس
صحيحهي المسكينه اللي ماسوت شي.وأنا اللي جالس أحارب ضدها.!!
المشكله اللحين كيف أتعامل معها اذا زعلت انا أدري أنها متضايقه مني أكثر من
أوليكفي كلمتها.لحد اللحين أذكرها.أحس أنها ذوبت قلبيمن كثر ماهي
حزينهكنت اتمنى أني ماسمعت هالكلمه منهاكنت أتمنى تكون أقوى من كذه!!
أعاني.انا أعاني من يوم وانا صغيرهولحد يومك.ولحد يومك هذا أعاني
ياربي هي تعاني.وأنا السبب.شسوي اللحين.
خليني اطلع للصاله عشان تهدى شوي وبعدين يحلها ألف حلال
طلعت من الحماموأنا جامدهحتى التنفس ماأتنفس.
دارت عيوني على الغرفه كلها بس ماشفتهماشفت فيصل
أحسن بعدخله يولي.اذا هو مايبي يشوفني فأنا ماأبيه ألف.
قربت من البابوأنا في بالي فكره,,ومعزمه اني أسويهاوسويتها.قفلت الباب على
فيصل,,,وونمـــت.
سمعت سمعت صوت الباب وهو يتقفل,
طيب ياحنين أنتي شكلك ناويه على الحرب,,,أوكي فالك طيب قفلي الغرفه.قعدتي
هنا أحسن من مقابل وجهك.
هند\واخيراوأخيرا بنعرفها.واي ماني مصدقه
العنود\أجل أنا وش أقول بمووووووت أبي الفسحه تجي بسرعه عشان اشوفها.
هند\أنتي أدعي بس الأبله تطلعناشكلها كذه مش مطلعتنا
العنود\لاااااااااا حرام عليك أتفائلي بالخير.
هند\والله ماأكذب عليك وتدرين أنتي أبله سهيله مرررررررررره ماتصدق على الله
تكون فسحه ورى حصتها عشان تكمل الدرس.
العنود بضيق\أووووف منك .لازم تنكدين علي
وبعد ربع ساعه من الحصه دق الجرس وجت الفسحه وابلتهم ولاكأنها تسمع أن الجرس
دق والبنات ينحزون لها ويتأففون وهي مره كأن العيد عندها لمن راحت نص الفسحه
وطلعت الأبله بالموووت ويوم نزلت العنود مع هند دوروا على البنت المجهول بس مالقوها
ودق جرس الحصه الرابعه وهنا العنود ماتت قهر ودعت على أبلتهم لمن قالت بس
صحيت من النوم وأنا مفزوعه الساعه 9 اللحين ولاصليت الفجر .ياربي أستغفر الله
العظيم يارب سامحني.رحت الحمام على طول وتوضيت وصليت الفجر قضاء.وبعد
ماخلصت صلاه تذكرت فيصل وتذكرت اني ماقومته للصلاه شكله حتى هو
راحت عليه نومهوتذكرت خناقتي معه أمس .جلست افكر باللي صار أمس كله
يس حسيت أن السالفه ماصخه ومالها داعي وعندي أمور أهم من كذه ومش مهم
أنكد على نفسي عشان واحد مايستاهل.طلعت من غرفتي عشان اصحي فيصل للصلاه
وشفته نايم على نفس الكنبه اللي كان نايم عليها أمس.الصراحهيوم شفته خجلت
من نفسي كثير وحسيت بشعور كريه جداحسيت أني ظالمه.كيف سمحت لنفسي
أني أخليه ينام مره ثانيه برهالصراحه توني أدري أنا قلبي قوي.قربت منه وحاولت
أصحيه بكل الطرق بس هو ماصحى.ويوم ناديته بصوت أعلى من قبل فتح عيونهوقام
يطالع فيني وهو متفاجأشكله متفاجأ مني أني صحيته.جلس كثير يطالع فيني ومدري
حسيت من كثر ماهو مبحلق فيني أن في شي فيني غلط
بس بعدها غمض عيونهوقال
فيصل\كم الساعه!!!
حنين\الساعه 9 ونص.
قام من مكانه بسرعه.
فيصل وهو معصب\الساعه تسع ونص.تسع ونصماصليت.
حنين\حتى أنا ماصليت الا من شوي.
طالعني بنظره.مافهمت معناهابس حسيت أن الشرار يطلع من عيونه وراح الغرفه
عشان يصلي
هو طلع من هناوانا جلست مكانه وجلست افكر وأعيد النظر بكل شيءبس مره
ثانيه حاولت ابعد كل الأفكار من راسيوفتحت التلفزيون عشان اتسلى وأضيع الممل
اللي يحتويني
بعدها شفت فيصل طالع من الغرفه وشكله متسبح لأن شعره مبلل ويحاول يرفعه عشان
مايجي على عيونه بس كل مره يطيحمالت عليه يفكر بس هو اللي شعره ناعم وحلو.
سويت نفسي أني مندمجه بالبرنامج اللي أشوفهوأنا اصلا جالسه اراقب كل تحركاته
مدري ليه.!!
فيصل \قومي.بنفطر بره
حنين وهي تطالع التلفزيون\بس أنا ماأتجهزت
فيصل بدون نفس\بنفطر تحت بالفندقيعني ماله داعي تلبسينيالله روحي جيبي
عباتكأنتظرك بره.وطلع من الغرفه
حنين\يتأمر بعد الشيخ.أووف والله لو ماني جيعانه كان مارحت معك.
لبست عباتي وطلعت بسرعه وشفته واقف جنب المصعد ينتظرني.ركبت معه المصعد
ونزلنا تحت نفطر
فيصل وهو ياكل\جهزي أغراضك لأن في الليل بنروح شرم الشيخ
حنين\أن شاء الله.بس .ليه مانروح اللحين صعبه بالليل نمشي
فيصل\ خايفه!!
حنين\لا مو خوف بس آه ,,,مدري.خلص على راحتك
فيصل وهو يطالع فيها\تهمك راحتي!!
سكت.الصراحه مدري أيش أرد عليه والا أيش اقوله
وهو فسر سكوتي شي ثانيوبكذه أنتهى النقاش اللي بينا وصار الجو متوتر أكثر من
أول.وبعد ماخلصنا طلعنا للغرفه وأنا على طول رحت أتسبح وأغبر ملابسي
وهو طلع مدري وين راح.!!!
طلعت من الغرفه وأنا أتنفس الصعداءأحس أني لو جلست معها أكثر من كذه
بنفجرحياتنا صارت مملهواللي يشوفنا يقول مش عروسين في بداية زواجهمأمحق
شهر عسليكفي أني ماسك نفسي عشان سالفة أمستجي اليوم وتكملهاتوقعتها ترد
علي بأي شيبس ماتسفهني وتسكتتأنا مدري وش مصبرني عليهاشفت كوشك
يبيع زقاير خذتلي علبتين لأني ناوي أقضي عليهم اليوم.وانا اللي كنت ناوي
أتركهمبس رجعت لهم مره ثانيه بسببهادخلت الفندق مره ثانيه وطلبت لي قهوه لأني
أحس راسي مصدع.ودق تليفوني هاللحظه ولا أراديا أبتسمت.ورديت
فيصل\هلا وغلا بالغاليه.
.
أم فيصل\حبيبي فيصل شلونك!!!
فيصل\تمام بخيرأنتوا شعلومكم.واخباركم
أم فيصل\أحنا بخير دامك بخير ياقلبي شخبار حنين عسى مازعلتها.!!
فيصل آآه يمهمدري مين اللي مزعل الثاني
فيصل\حنين بخير يمه تسلم عليكمشخبار البنات وخالد وريان وابوي
أم فيصل\كلهم يسألون عنك,انت مره ياولدي شكلك ماصدقت على الله تسافر
ولاكلمتنا تطمنا حتى
فيصل\معليش يمه عذريني هالمرهعطيني ابوي جنبك هو
أم فيصل\هو متى أصلا يجلس في البيت كله في الشغل او مسافربس جنبي ساره تبيك
خذهايالله مع السلامه
فيصل \في حفظ الله.
ساره\الوافيصل
فيصل\هلا ساره شلونك.!!
ساره\الحمد للهأنت شخبارك وشخبار حنين
فيصل\الحمد لله أنا وحنين بخير
ساره\وراك يالقاطع ماتسأل عناوالا حنين نستك أهلك
فيصل\لا حنين ولاغيرها ينسوني أهليوحبايبي
ساره\أووه شكلكم مو شيفيصل صار شي مع حنين
فيصل\خليها على الله ياسارهبنت عمك بتجنني.
ساره\خير فيصل خوفتني.وش صاير
فيصل\غيري الموضوع ساره
ساره\هي جنبك اللحين!!
فيصل\لا أنا تحت خلص كلميني بعد خمس دقايق لأني بطلع للغرفه
ساره\اوكيفيصل مع السلامه
فيصل\مع السلامه.
طلعت فوق ودخلت غرفة النوم وشفت حنين جالسه على التسريحه وشعرها فاتحته وجالسه تحط كحل
يوم شفتها.بهتوقف قلبيهذه ثاني مره اشوفها فاتحه شعرهالكن اللي جنني زياده
عيونهاعيونها هي كبار بس كبرتهم زياده لأنها حاطه كحل كثير ولابسه عدسات عسليه
على لون بدلتها البيجيهياربي هالبنت بتذبحني بجمالها.الله يصبرني.
حاولت أشيل عيوني منها بس ماقدرت .احس أني منوم مغناطيسي.وهي اللي
منومتني.وبعد تأمل طويلدق التليفون وكانت ساره أختي.
مديت لها التليفون وكان واضح أني مرتبك ومتشتت .
حنين\منوا!!
فيصل\ساره.أختي
خذت مني التليفون وبحركه غير مقصوده لمست أيدها .وهي أرتجفت ايدها وأرتبكت
أكثر منيوالتليفوت يرن ويرن.واحنا نطالع بعضمرت ثواني كثيرة واحنا نطالع بعضوالتليفون يرن ويرنوبعد مادق ثانيه أنتبهت
و طلعت من الغرفهخلاص ماأقدر استحمل أحسن لي أبتعد منها
.ياربي قربها عذاب وبعدها عذاب وعذاب.
جالسه في غرفتي واسمع أغنية شيرين عرفتوها بتوحشنيبتوحشني وأنا وياك
وافكر,أفكر وأفكر.أفكر بــ خالد.خالد الخبلجالسه أتذكر كل مواقفه
ويايمن يوم وأحنا صغار وهو يمسك شعري ويمشعهولحد أخر موقف يوم شفته في
المطبخ.
أحس نفسي غير أحس أني مو ترفترف الأوليه اللي اذا قالو لها لاتقولهم أي وبعناد
بعدمدري وش اللي غيرني.يوم واحد بس أنقلب حالي.صرت أحب أكشخصرت
احب أحط مكياج وألبس أحسن لبس.تدرون ليه!!من يوم قالي خالد ذيك الكلمه وانا
غيررررررررررصرت زي المجنونه اذا عرفت أنه موجود أتحرقص بمكاني.صارت
تجيني حالات مو طبيعهأضحك وأحزن في نفس الوقتوكثير أسرحأسرح
لبعيد.أسرح لذكريات قديمه عشتها مع خالد.
يارتى هل هو يفكر نفس تفكير والا بس أنا المجنونه اللي أفكر فيه!!!
سكرت من ساره وأنا كلمتين على بعضهم مش قادره اقولها لها.هي تتكلم وتتكلم وأنا
في عالم ثاني
وأنا أيش فيني أن شاء الله كل مايقولي كلمه أويلمسني برتجف زي البزره.!!
وش بيقول عني!! والله أني متفشله من عمري!!ليتني ماخذت منه التليفون والا
أنحطيت بهالموقف البايخ
بس الحمد لله انه طلع وخلاني أتكلم مع ساره براحه.!!
أي راحه ياحنينمدام فيصل موجود بحياتك.!!
طلعت من الغرفه وشفت فيصل ماسك الزقاره ويدخن.الصراحه أتفاجأت ماأتوقعت أنه
يدخن.هذه أول مره أشوفه يدخن!!وليه استغربواحد مثل فيصل يسوي اعظم من
كذه.!! الله يستر منه
سويت نفسي اكح عشان ابين له أني موجوده بس شكله ماأنتبهليشكله
سرحانياترى تفكر بأيش يافيصل.!!
وبعد دقايق من وجودي لف وجهه عليوقالي
فيصل\خلصتي.!!
حنين\الأغراض!!
حنين\أيه جهزتهم.
فيصل\أوكي اللحين بنطلع نتمشى وبنتغدى بره.ومش راجعين الا بالليلاذا تبين شي
خذيه من اللحين.
اكتفيت بأني أهز راسي بمعنى أني ماأبي شيء
وماهي الا دقايق وطلعنا بره نتمشى .على قولته
\ياربي هالبنت ماأتصلت.والله أني خايفه عليها.
عمر\يايمهأذكري الله وأكيد اذا لقت فرصه بتدق هي.
العنود\أي والله صادق عمر اذا لقت فرصه بتدق لاتخافين على حنين.
ام حنين\بس على الأقل تطمنا أنها بخير ووصلوا.
عمر\يمه أكيد هم وصلوا.لا تحاتين الله يهديك
أم حنين\طيب تكفين العنود دقي على ساره أو سوزان أكيد كلمهم فيصل.
العنود أن شاء الله يمهبدق عليهم بس أنتي هدي.
دخلت الغرفه عشان أدق على ساره من جوالها
واول مافتحت الجوال لقيت مسج من لافي.خفتخفت كثير مابغيت أظغط على
الرساله.بس فضولي خلاني أظغط وأنا ميته وناسهلأن لافيرسل
وأول ماقريت الرساله أستغربتقريتها مره ومرتين أحاول أستوعب اللي مكتوب
لا الولد مب صاحي يبيني أكلمه.مستحييييييييييييييييل.
(العنود الساعه 8 بدق عليك.وتكفين .ردي علي.لافي)
رحنا الأهرامات وشفنا أنواع الأجانب هناك .مدري ليش الناس منهبلين على
الأهرامات أحس أنها عاديهوماكان ودي أروحها بس قلت لازم أودي حنين جميع
الأماكن اليوم حاولت فيها تركب الحنطور بس هي مارضت على قولتها مش لابسه
بنطلون سكت عنها .شكلها تخاف بس ماتبي تبين لي
رحنا لمحل قريب من الأهرامات يبيع عطور ودهون للجسم واشياء كثيرةخليتها شوي
لوحدها ورحت أشتري بعض العطور لأهلي
ويم خلصت شفت حنين جالسه تشم بعض العطور المصفوفه بره
فيصل\عجبتك !!
حنين\يعني
فيصل\طيب ماودك تشترين!!
حنين\لا مشكور
حاسبت اللي شريته وطلعنا
في السياره
فيصل\تبين ناكل اللحين والا بعدين
حنين\كيفك
فيصل\والا نروح السينما قبل.!!
حنين\عادي
فيصل\حنين
حنين\نعم
فيصل\ممكن سؤال!!
حنين\تفضل
فيصل\أنتي ماعندك غير هالكلمات
حنين\أي كلمات!!
فيصل\عادي على راحتكاللي تبيكيفك.ماتعرفين شي غيره.
حنين\ليه !!مو عاجبك كلامي.!!
فيصل وبعد تنهيده\الا .عاجبني كلامك بس يابنت الحلالحسيسيني أنك موجوده
معيخليني خليني أحس أنك زوجتي!!
حنين\وش تبيني اسوي يعني!!
فيصل وهو قاطع الرجا منها\ولا شيولاشي حنينيالله وصلنا.
في المساء
يتفتح شوقي أليك
حقلا من أزهار الجنون الليله
آه تلك كل الأسوار بيننا
آه بيني وبين وجهك
ليل طويل من الفراق
وريثما يطلع الصباح
ستلفني الكوابس كالكفن
وسأستقيظ كالعاده على صوتي
وانا أنادي بأسمك
وتحلم بك أحلامي!
أيها البعيد كالمناره
أيها البعيد كذكرى الطفوله
أيها القريب كأنفاسي وأفكاري
أحبكأ.ح.ب.ك
واصرخ بملىء صمتي أحبك
وأنت وحدك ستسمعني
من خلف تلك الأسوار
أصرخ وأناديك بملىء صمني
فالمساء,حين لا اسمع صوتك : مجزره
والليل حين لاتعلق في شبكة احلامي:شهقة احتضار واحده
المساء,
وانت بعيد هكذا
وأنا أقف على عتبة القلق
والمسافه بيني وبين لقائك
جسر من الليل
لم يعد بوسعي
ان اطوي الليالي بدونك
لم يعد بوسعي
ان اتابع تحريض الزمان البارد
في المساء يقرع شوقي اليط طبوله
يهب صوتك في حقولي
كالموسيقى النائيه القادمه مع الريح
نسمعها ولا نسمعها
يهب صوتك في حقولي
وأتمسك بكلماتك ووعودك
مثل طفل
يتمسك بطائرته الورقيه المحلقه
الى أين ستقذفني رياحك!!
الى أي شاطىء مجهول؟
لكني كالطفل
لن أفلت الخيط
وسأظل أركض بطائرة الحلم الورقيه
وسأظل الاحق ظلال كلماتك
ليلة 19\5 أمل.أمل الحياه