الملاحظات
صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345
النتائج 41 إلى 48 من 48

الموضوع: رواية صرخات هادئة

  1. #41  
    المشاركات
    3,260
    تكملة البارت الثامن والعشرون


    غرور صبت لها مويه وطلعت رايحه للمجلس بتسلم على ابو راشد وراشد
    غرور عند الباب سمعت شئ وقفها مصدومه وطاح منها الكأس على الأرض وانكسر
    الكل لف على صوت الكأس الي انكسر شافوا غرور واقفه منصدمه
    ام راشد بهدوء:غرور
    غرور ماتحركت بس دموعها عبرت عن صدمتها وألمها
    راشد قام وبهدوء:غرور أسمعي
    غرور مشت وهي ماهي قادره تشوف من الدموع
    راشد لحقها :غرور لحظه
    ام راشد قامت بس وقفها صوت ابو راشد:اقعدي راشد بيتفاهم معها
    ام راشد جلست
    راشد مسك غرور:غرور لحظه اسمعي
    غرور تبعده بأشمئزاز:ابعد لا تمسكني ودخلت المطبخ الي كان قريب منها ماهي عارفه وين تروح
    راشد قفل باب المطبخ:غرور اهدي واسمعيني
    غرور الي كانت واقفه عند المغسله ومعطيته ظهرها لفت عليه وبايدها صحن صغير رمتها على راشد بس ماجاء عليه جاء على الباب
    وبصراخ:اسمع وش ها ,اسمع انك ملكت اول ماحصلت فرصه اني رحت عنك وبصراخ اكثر:اسبوع بس ياراشد اغيب عنك ارجع الاقي انك ملكت على وعد
    راشد بعصبيه:اول اسمعي
    غرور تقاطعه ببكاء:مابي اسمع شئ ,قلنا انك حاقد علي وتبي تنتقم مني على شئ انا ماسويته نعديها, ماتحبني أوكيه مشيناها ,تحب وعد قلت تصطفلون كيفكم ,اما انك تملك الحين وانا ماصار لي شهرين متزوجتك ليه ؟!ماقدرت تصبر سنه تمرعلى زواجناوبصراخ:مو سنه اربعة اشهر والحين راحت شهرين ماقدرت تصبروببكاء :لهالدرجه تكرهني ياراشد ,لهالدرجه انا ثقيله وقاعده على قلبك ماقدرت تتحملني
    راشد يسمع كل كلمه وهو منقهر من الوضع الي صار لهم ويحاول يفهمها:غرور
    غرور رجعت لأنهيارها وصراخها:لا تجيب اسمي على لسانك ,ياليتي مارجعت ياليتني قعدت عند اهليوبأنهيار:كلكم خاينين كلكم,طلقني ياراشد ماني قادره اتحمل اكثر
    دخلت ام راشد وابو راشد على اخر جمله لآن جنا نادتهم يوم سمعت صراخ غرور
    ام راشد قربت منها وهي منقهره عليها:غرور حبيبتي أهدي مايصير كذا
    غرور وهي تبكي:مابي ,خلوه يطلقني مابيه ,مابيه
    راشد:غرور بلا جنان
    غرور بصراخ:طلعوه بره مابي اشوفه ولا اسمع صوته,طلعوه لأحرق الدنيا عليه
    ابو راشد سحب راشد وطلعه:خلها الحين بتهدا
    راشد بتعب:ياربي وش هالحاله
    ابو راشد:ماعليه بيتعدل كل شئ ان شاءالله
    ام راشد حضنت غرور:غرور مايصير الي تسوينه في نفسك
    غرور وهي تحضنها بقوه:ليه سويتوا فيني كذا,ليه ياخاله ماوقفتي بوجهه ,والله حرام عليكم
    ام راشد دمعت عينها:انا والله مالي ذنب
    غرور:كلكم خنتوني
    ابو راشد دخل شاف غرور بحضن زوجته تبكي هي وام راشد وشاف جنا قاعده تبكي:لا حول ولا قوة الا بالله,ياام راشد خذيها لغرفتها ترتاح شوي
    ام راشد قامت وقومت معها غرور:قومي حبيبتي داخل ارتاحي
    غرور:من وين يجي الراحه وانا كل المصايب تتحاذف علي
    ام راشد تمشيها لغرفتها هي وراشد:ادخلي ارتاحي ادخلي
    غرور وقفت وبكره:مابي انام هنا ,مابي انام مع راشد او اشوف شكله
    جنا بسرعه مسكتها:تعالي غرفتي نامي عنديوطلعوا غرفة جنا
    جنا حطت غرور على السرير وغطتها:خلاص ياغرور اهدي
    غرور:الله ياخذها وعد وياخذ راشد بعد ,ماخلوني ابد اتهنئ
    جنا ماعرفت شلون تهديها شافت انها ماتنلام سكتت
    *
    عند راشد الي كان رايح وجاي في الصاله معصب من الحاله الي وصلها هو وغرور
    ابو راشد كان يشوفه وساكت دخلت ام راشد الي معصبه:عجبك ,عجبك الوضع الي حطيتنا وحطيت نفسك فيه
    ابو راشد:موضي مو وقته
    ام راشد:الا وقتهووجههت كلامها لراشد:انا نفسي اعرف ليه ملكت عليها في هالوقت ,يوم تزوجت رحت ملكت على وعد ,حبيتها يوم كانت بتنتحر علشانك
    راشد بعصبيه:مالكم دخل ,ملكت وخلاص انتهى الموضوع,لا تزيدون علي كافي غرور.وطلع بره البيت
    ابو راشد:ارتحتي الحين يوم طفشتي الولد
    ام راشد:انت عجبك الي سواه ,ماالوم غرور على الي سوته,ليه وقفت بصف راشد ومامنعته
    ابو راشد:راشد مو بزر علشان امنعه وانا مااجبرته على شئ هو الي قرر,ولاتنسين وعد بنت اخوي
    ام راشد:وغرور بنت اختي,الحين وش اقول لسيوف ,اقولها اني ماقدرت احافظ على بنتك
    ابو راشد:الأمر مو بيدي او بيدك او بيد اي احد فينا,انا مو عاجبني الوضع بس وش اسوي أنت تعرفين ولدك راشد اذا اخذ قرار مايتراجع عنه
    نزلت جنا وهي حزنانه:غرور ماهي راضيه توقف بكاء
    ام راشد:بقوم اشوفها
    ابو راشد:لا خليها الحين بتنام وتهدا
    ام راشد:اخاف يصير فيها شئ
    ابو راشد:مابيصير فيها شئ ان شاءالله
    جنا:ايه ماما خليها يمكن تهدا اذا ماعدنا وزدنا في الموضوع
    ام راشد جلست بأستسلام
    *
    اليوم الثاني الساعه 10 الصبح
    راشد دخل الصاله وهو تعبان من امس يلف بالشوارع :سلام عليكم
    الكل وهم يفطرون من غير نفس وبهدوء:وعليكم السلام
    ابو راشد:وين كنت امس
    راشد وهو يناظر امه الي زعلانه منه:في السياره,وين غرور؟
    جنا:في غرفتي
    راشد:.
    جنا بحزن :امس بس كانت تبكي ماوقفت بكى بعدين صارت تستفرغ بشكل غير طبيعي الى ان تعبت ونامت
    راشد خاف عليها:والى الأن ماصحت؟
    جنا:انا يوم قمت كانت هي نايمه
    راشد:بروح اشوفها.وطلع بسرعه الغرفه ,دخل ماشافها نايمه:نادا :غرور ماسمع جواب
    دق باب الحمام على الخفيف ماسمع جواب خاف وفتح الباب بسرعه شاف البانيو مليان مويه ورغوه ,راشد بسرعه توجه للبانيو ودخل ايده وبصوت كله خوف:غرووووووووووور

    &&&&&&&&&&&&&&&
    في الرياض
    تركي خلاص يحس نفسه بينفجر مو قادر يصبر ونفسيته زفت صار ماينام ولا يعرف ياكل ولا يشتغل من كثر مايفكر بغيوض
    راح بيت ام سعود في المجلس
    تركي :خاله اترجاك اترجاك قولوا تكلموا وش فيها غيوض
    ام سعود:شوف ياتركي انا بصراحه مااقدر اقول لك اي شئ ,انت وغيوض تفاهموا
    تركي عرف انه مافي فايده:طيب اقدر اطلع انا وغيوض نتمشى شوي
    ام سعود:ايه ,هذا اذا رضت غيوض
    تركي:طيب ممكن تنادينها لي ,بس خاله ياليت ماتقولين اني انا موجود
    ام سعود ناظرته مو عاجبها الوضع
    تركي بترجي:تكفى خاله ,اذا قلتي لها ماراح تنزل تكفى
    ام سعود ابتسمت وراحت قالت لكالي تنادي غيوض تقول لها انها تبيها
    كالي لغيوض:ماما يبغى انت
    غيوض:وش تبي؟
    كالي:ماادري
    غيوض:اوكيه الحين نازله
    غيوض لمت شعرها المبلول بشباصه بفوضويه ,كانت توها ماخذه شور ولابسه ثوب قصير ضيق لونه تفاحي باكمام طويله ضيقه
    ونزلت تحت للمطبخ:هلا ماما
    ام سعود:سعود يبيك في المجلس
    غيوض:وليه مادخل
    ام سعود:ماادري قال نادي غيوض وبس
    غيوض:اوكيه وراحت للمجلس ماشافت احد:غريبه وينه
    تركي سكر الباب ومن وراها:هنا
    غيوض اخترعت:انت وش تسوي هنا.وهي تتلفت:وين سعود
    تركي:مافي سعود انا الي ابيك
    غيوض عصبت جات بتفتح الباب بس تركي منعها
    غيوض بعصبيه:ابعد
    تركي:مابي ,ابي اتكلم معك شوي
    غيوض:وانا مابي اتكلم معك
    تركي ببرود اعصاب:وش رايك نطلع نتمشى ونتغدى بره
    غيوض:اقول لك مابي اتكلم معك تقول نطلع,انت ماتفهم
    تركي عصب بس مسك اعصابه فتح الباب شوي:كالي جيبي عباية غيوض
    غيوض:ليه العبايه ماراح اطلع معك
    تركي مسك فمها:اششش راح نطلع وصار يناظر عيونها(ليه تسوين فيني كذا ,ليه اشوف القسوه منك ومارحمتي ضعفي)
    غيوض سكتت(احبك وربي احبك ودي اقول لك بس ياخوفي تتركني)
    كالي قاطعت تفكيرهم وهي جايبه عبايه غيوض
    تركي بعد ايده وعطاها العبايه
    غيوض رمت العبايه:مابي اطلع هو غصب
    تركي اخذ العبايه وحمل غيوض على كتفه بعصبيه
    غيوض تضربه بظهره:ابعد
    تركي مطنشها
    غيوض بصراخ:ماما ماما
    ام سعود جات تركض:تركي اتركها,ماتبي تطلع خلاص
    تركي نزلها بااستسلام وهو مقهور
    غيوض تعدل لبسها ووقفت بجنب امها
    ام سعود بهدوء:خلاص ياتركي ماتبي تطلع ,مره ثانيه
    تركي بهدوء عكس النار الي تغلي بداخله:مافي مره ثانيه,غيوض تبيني اطلقك انا موافق بس على شرط
    غيوض قلبها عورها خايفه تسمع كلمة طالق وبخوف:وش هو الشرط؟
    تركي:تطلعين معي بتكلم معك شوي ,وهذه اخر طلعه لنا
    ام سعود ساكته مو عاجبها الي يصير فيهم
    غيوض تتصنع القوه:اوكيه موافقه بس بعدها تطلقني
    تركي:اوكيه,انا انتظرك برهوطلع بسرعه
    غيوض على طول نزلت دموعها وحضنت امها:بيطلقني اليوم
    ام سعود حضنت غيوض بقوه:غيوض قولي لها وخليه ياخذ قرار,اذا يبي يوقف معك كان بها واذا بيتركك هو مطلق اليوم
    غيوض:لا مابي صورته تتشوه ابد بعيني
    ام سعود سكتت عارفه عناد بنتها
    *
    نص دقيقه
    غيوض كانت ماتبي تطلع الى ان تهدا
    ام راشد:ياللا غيوض الرجال ينتظر
    غيوض لبست عباتها:ياللا طالعهوحضنت امها :ادعي لي
    ام سعود من قلب:الله يوفقك ويشفيك
    غيوض:آمينوطلعت
    غيوض طلعت شافت دخان مالي سياره تركي وتشوف نيران صارخت بااعلى صوتها:تررررررررررررررررررررررركي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&
    دق باب الحمام على الخفيف ماسمع جواب خاف وفتح الباب بسرعه شاف البانيو مليان مويه ورغوه ,راشد بسرعه توجه للبانيو ودخل ايده وبصوت كله خوف:غرووووووووووور وسحبها
    غرور تحرك ايدها تبعده وهي تكح ووجهها صار احمر:كح كح كح كح كح
    راشد حضنها بقوه:غرور ,حمدالله
    غرور تدفه:ابعد كح كح,وش قاعد تسوي كح كح
    راشد ساكت متنصم
    غرور:كنت بتذبحني المويه كلها دخلت بحلقي
    راشد :انا كنت بساعدك ,على بالي غرقتي
    غرور بعصبيه:غرقتك ,على بالك اني بنتحر
    راشد بهدوء:والله هذا الي حسبته
    غرور بسخريه:هه على بالك اني بموت نفسي علشانك ,ليه مجنونه انا,انا ما انتحر يوم اعز الناس أبوي مات تبيني انتحر الحين علشانك ملكت,هه لاتخاف انا ماافكر انتحر وادخل النار علشان شخص احبه ,كيف لو كان الشخص اكرهه
    راشد قام بعصبيه:والدراما الي سويتيها امس وش هي ,هذا مو حب
    غرور :لا مو حب,انا مااحبك ياراشد,انا زعلت لأنك ماصبرت شهرين وملكت على طول وماهتميت فيني وش بيقولون عني الناس ,بس الحين ماعاد يهمني حتى كلام الناس
    راشد كان وده يسمع منها انها تحبه بس خاب ظنه انقهر وحب يقهرها على كل كلمه قالتها وببرود مصطنع:ماقدرت اصبر على حبي وعد كافي اني بعيد عنها شهرين
    غرور جرحها الكلام:وهذاك اخذتها,مبروك عليكم ,الحين ممكن تطلع ابي اكمل حمامي الي خربته
    راشد احترق من برودها:ومن قال اني ابي اقعد بروح اكلم وعدوطلع
    غرور تقلده:بروح اكلم وعد.وبقهر:جعلها تموت الحقيره
    وطلعت ولبست منشفتها وطلعت لبست لبسها الي كان ثوب طويل ضيق لونه اسود باكمام بف ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت لها كحل اسود وقلوس وردي وتعطرت
    *
    بعد ربع ساعه غرور نزلت الصاله شافت الكل جالس ومعهم نور الي كانت تبتسم بشماته
    غرور بهدوء عكس داخلها لأنها مقرره ماتخلي احد يتشمت عليها وتصير قويه:سلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    ام راشد:تعالي اقعدي معنا
    ابو راشد:اول خليها تفطر
    غرور وهي تجلس بالنص بين جنا ونور لأنه المكان الوحيد الفاضي والبعيد عن راشد:لا مابي شئ ,بشرب عصير,اليسون
    راشد الي كان قبال غرور كان يناظرها ولا كأنها مهتمه
    اليسون:يس مدام
    غرور:عطيني عصير فراوله
    اليسون راحت وجات بعصير لغرور
    غرور اخذت منها العصير :شكراوصارت تشرب وتشوف التلفزيون معهم
    نور قربت وهمست بحيث مااحد يسمعها غير غرور وجنا:ماباركتي لوعد
    غرور احترقت(غرور اهدي لا تعصبين)
    نور:امس وعد وراشد لو تشوفينهم ياحلوهم كانوا احلى أثنين
    غرور ببرود مصطنع:ماشاءالله عليهم الله يهنيهم.وشربت شوي من العصير علشان تهدا
    جنا عصبت(والله نور وقحه وبعدين وش البرود الي نزل على غرور)
    نور ماتوقعت رد غرور:اشوفك تشربين العصير علشان تبردين على نفسك وتطفين النار الي بداخلك
    غرور طفشت ماقدرت تقعد اكثر قامت بهدوء علشان تروح
    ام راشد:على وين غرور؟
    نور ابتسمت عرفت انها قهرتها
    غرور:بروح احط العصير في المطبخوشافت ابتسامة نور الي تنرفز لفت وجهها رايحه بس بعدين وقفت ولفت على طول وكبت العصير على نور



    دعواتكم لي انه ربي يوفقني ويحقق امنياتي ويفرج كل همومي
    انا جد محتاجه دعائكم لي






    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    المشاركات
    3,260

    البارت التاسع والعشرون


    غرور طفشت ماقدرت تقعد اكثر قامت بهدوء علشان تروح
    ام راشد:على وين غرور؟
    نور ابتسمت عرفت انها قهرتها
    غرور:بروح احط العصير في المطبخوشافت ابتسامة نور الي تنرفز لفت وجهها رايحه بس بعدين وقفت ولفت على طول وكبت العصير على نور
    الكل شهق ماتوقعوا حركة غرور ابد
    غرور بسخريه:شفت عينك على العصير كسرتي خاطري قلت حرام اكبه بالمغسله اكبه عليك يمكن تتبردين شوي
    ومشت وهي مبتسمه
    جنا(زين الي سوته) وضحكت على شكل نور الي كان كله عصير فراوله:هههههههههههه.وحطت ايدها على فمها تمسك ضحكتها
    نور وهي تمسح وجهها :حقيره وقامت رايحه تغير وهي معصبه
    جنا:ههههههههههههههههه هههههههههههههه
    ابو راشد وام راشد:هههههههههههههههه
    راشد ابتسم عرف انه نور قالت شئ لغرور ضايقه وهذا الشئ شافه يوم نور تهمس لغرور وغرور بانت عليها الضيق من ملامحها الي تحاول تخفيها وهو حافظها
    جنا:ههههههههههههههه والله رهيبه غرور
    راشد:ههههههه
    ابو راشد:هههه ياسبحان الله غرور تشبه ابوها الله يرحمه بكل شئ بعصبيتها وحركاتها وقوتها وتحب الأشياء الي يحبها
    راشد:سبحان الله
    ابو راشد:الا شكلها ماتشبهه ابد غرور ماشاءالله عليها حلوه كثير
    ام راشد بغرور:ايه تشبهنا ,تشبه امها واهلها حلوين
    ابوراشد:ايه والله بهذا انت صادقه
    ام راشد:هههه عارفه
    ابو راشد يتغزل فيها:وانا وش الي خلاني اخذك الا انك حلوه
    ام راشد انحرجت
    جنا بعبط:ياسلام على الحب
    ام راشد استحت :استحي على وجهك
    جنا وراشد:ههههههههههه
    غرور جات عندهم
    جنا:غرور تعالي شوفي الحب الي عايش فيه بابا وماما
    غرور:هههه .ووجهت كلامها لام راشد بجديه:خالتي ممكن شوي ابيك بموضوع
    ام راشد:خير ان شاءالله.وقامت وراحت معها
    راشد يناظر وين ماراحوا(ياترى وش تبي غرور من امي )
    جنا:تتوقعون وش تبي غرور؟
    ابو راشد:مالك دخل بنت وخالتها انت وش لقفك
    جنا:ياربي وش بيصبرني بس مصيري بعرف
    *
    عند غرور وام راشد الي دخلوا غرفة الجلوس الداخليه
    غرور:خالتي انا ابي اقولك شئ
    ام راشد:تكلمي اسمعك
    غرور بتردد:خالتي انا بصراحه.مابيك تقولون امي على ملكة راشد
    ام راشد بااستغراب توقعت غرور تطلب الطلاق اي شئ الا هالشئ:ليه؟!!!!!!!
    غرور(وش اقولها اني مابي ازيد على امي يكفي غيوض .وبتنهيده مسموعه:بس غيوض امنتني اني مااقول لاحد الى ان تتأقلم مع الوضع مع اني مااظن الامر سهل)
    ام راشد:غرور انا اكلمك وين رحتي؟
    غرور ابتسمت:معك
    ام راشد:ليه ماتبين امك تعرف بملكة راشد
    غرور:كذا ,أنا ابي اقولها بنفسي وابي امهدلها
    ام راشد:سيوف فيها شئ
    غرور بسرعه:لا مافيها شئ,بس انا ابي اقول لها بطريقتي مابي شئ يصدمها
    ام راشد:غرور ليه احسك بارده
    غرور دمعت عينها وبقهر:مو بارده ,بس وش اسوي قولي لي الحل وانا اسويه
    ام راشد رحمتها مسكت ايدها بحنيه:انا اسفه غرور
    غرور تمسح دموعها:خالتي انت اخت امي قبل ماتكونين ام زوجي يعني انت تحبيني وتخافين علي
    ام راشد بسرعه:ايه والله احبك ويشهد علي ربي
    غرور ابتسمت:عارفه ,انا بصراحه مااكذب عليك اني منقهره بس بصراحه مابي ابين هالشئ لنور ووعد مابيهم يتشمتون فيني
    ام راشد:ايه لاتخلين احد يتشمت فيك تعجبيني
    غرور:علشان كذا انا اسوي نفسي بارده قدامهم وجد انا ابي ابرد نفسي ,وانا زعلانه من راشد هو اكثر شخص قهرني
    ام راشد بقهر:ماالومك ياغرور ,بس والله ياغرور اني مالي دخل بملكة راشد واني زعلت كثير وانا بعد زعلانه منه
    غرور حضنت خالتها:عارفه ياخالتي انه مالك دخل ,اساساً راشد واعرفه مافي اي شخص يقدر يتدخل بقراره
    وقامت:ياللا الحين نرجع
    ام راشد قامت:الله يوفقك ويصبرك
    غرور:آمين,خالتي مثل مااتفقنا لاتقولون لأمي
    ام راشد:أن شاءالله

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في الرياض
    نص دقيقه
    غيوض كانت ماتبي تطلع الى ان تهدا
    ام راشد:ياللا غيوض الرجال ينتظر
    غيوض لبست عباتها:ياللا طالعهوحضنت امها :ادعي لي
    ام سعود من قلب:الله يوفقك ويشفيك
    غيوض:آمينوطلعت
    غيوض طلعت شافت دخان مالي سياره تركي وتشوف نيران صارخت بااعلى صوتها:تررررررررررررررررررررررركي
    وصارت تصارخ:تركي لاااااااااااااااااااا تركي,ساعدوه احد يساعده
    ام سعود سمعت صراخ بنتها :كالي جيبي عبايه بسرعه
    كالي جابت العبايه وام سعود ماتدري كيف لبستها وطلعت بسرعه شافت غيوض تصارخ بهستيريه
    ام سعود بخوف :غيوض وش فيك
    غيوض وهي تأشر للمكان الدخان:تركي ماما تركي.وجات بتركض لعند تركي
    ام سعود وهي تمسك غيوض:تعالي وين رايحه
    غيوض وهي تحاول تفك نفسها وهي تبكي:اتركيني بروح اساعد تركي مابيه يموت .
    ام سعود وهي تبكي وتحاول تهدي بنتها:كيف تساعدينه بتحترقين وبتموتين معه .
    غيوض:ابي اموت معه مابي اعيش بدونه. بصراخ:تركي ماما تركي ساعديه ,اتركيني بساعده
    ام سعود وهي تحضن بنتها:خلاص شوفيهم يساعدونه الحين بيطلع,وماراح يكون فيه شئ
    غيوض جلست على ركبها:تركي راح,راح وتركني.وطاحت مغمى عليها
    ام سعود صارخت:غيوض .وصارت تهزها:غيوض قومي غيوض
    *
    بعد ربع ساعه في غرفة غيوض
    :غيوض ,غيوض قومي
    غيوض وهي تفتح عينها:تركي تركي.وفتحت عينها وطاحت عينها على اول شخص قبالها وبعدم تصديق:تركي!!!!!!
    تركي بابتسامه:ايه تركي
    غيوض دمعت عينها وهي تناظر وجهه الي ملطخ بأسود من الدخان مدت ايدها لوجهه تلمس خده ماهي مصدقه:تركي انت عايش؟
    تركي مسك ايدها وباسها:ايه حبيبتي
    غيوض حضنت تركي وماهي مهتمه بوجود امها وببكاء:حمدالله حمدالله ,ماما تركي عايش.وصارت تبكي
    تركي بادلها الاحضان :خلاص غيوض اهدي ,هذا أنا قدامك
    غيوض:ليه سويت فيني كذا,ليه تخوفني؟
    ام سعود طلعت بره علشان تخليهم على راحتهم يمكن غيوض تتكلم
    تركي وهو يبعدها عن حضنه ويحضن وجهها بإدينه الثنتين:خفتي علي ياغيوض
    غيوض:ايه مت من الخوف ,حسبت احترقت يوم شفت سيارتك تحترق
    تركي ابتسم:ماصار لي شئ,أساساً سيارتي ماكانت تحترق
    غيوض عقدت حواجبها
    تركي:ههههه كانت في فرش بجنب بيت جيرانكم وبجنب سيارتي تحترق فقمت اطفيها علشان لايحترق البيت عليهم ,الظاهراحد رمى سيجاره بااهمال واحترقت وكنت اطفيها مع بعض الشباب بس
    غيوض بعتاب:لا عاد تسوي نفسك سبيدرمان وتخوفني عليك.وبدموع:لا تخوفني عليك تركي ,لا تحرمني منك مااقدر اتحمل
    تركي :مو انت ماتحبيني
    غيوض بحب وبكل جراءه:احبك والله احبك,احب صوتك ,احب عيونك,احب كل شئ فيك
    تركي مو مصدق الي يسمعه حضنها بقوه:وانا بعد احبك ,بس انت ليه تبين تتركيني اذا كنت تحبيني ليه؟
    غيوض:غصب عني ,ماابيك تتعذب ,وبعد اخاف اذا عرفت تتركني
    تركي وهو يناظرها بعدم فهم:ماني فاهم شئ,ليه اتركك او اتعذب
    غيوض:تركي انا بقولك مااقدر اتحمل اكثر مااقدر اخبي عليك اكثر مصيرك بتعرف
    تركي بخوف:تكلمي وش فيه؟
    غيوض :تركي انا مريضه بسرطان بالمعده
    تركي كأنه انكب عليه مويه بارده:ايش؟!!!!!!!!!!!!!!!!
    غيوض بحزن:الي سمعته
    تركي حضنها بقوه ودمعت عينها
    غيوض ببكاء:ماقدرت اقولك ماقدرت
    تركي مسح دموعه بسرعه وبعدها عن حضنه وبعتاب:توقعتي اني بتركك,كيف يخطر هالفكره في بالك؟
    غيوض:ماادري ,بس خفت انك تتركني وتتشوه صورتك قدامي ,وخفت اني اذا قلت لك تتعذب معي
    تركي بحب:غيوض انا مستعد اموت علشانك مو اتعذب معك ,انا مستحيل اتركك مستحيل,في احد يترك روحه ,الدنيا بدونك ولا شئ
    غيوض تبكي بفرح من كلام تركي:بس كنت اليوم بتطلقني
    تركي:ومين قال اني بسويها ,شايفتني مجنون,انا قلت كذا علشان بس تجين معي واحاول اضغط عليك تتكلمي
    تركي وهو يمسح دموعها بحنيه:ماراح اتركك ياغيوض ابد وراح اكون معك خطوه بخطوه في علاجك
    غيوض ماقدرت تتكلم رمت نفسها بحضنه وتركت الدموع تعبر
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&
    مر أسبوع على الجميع
    *تركي كل يوم عند غيوض وغيوض مبسوطه على هالشئ ونفسيتها بدت تتحسن
    *ام سعود وسعود مبسوطين على الوضع الي واصلين لها غيوض وتركي
    *خالد كل يوم يكلم جنا وعايشين حالة حب
    *غرور وراشد مايدور بينهم اي كلام وبالذات من غرور الي كانت تتحاشى شوفته وماتنام معه تنام عند جنا رافضه ترجع دبي مع راشد وراشد معصب ماهو قادر يسوي شئ لأن امه بصفها تساعدها وابو راشد كل يوم يصبره
    *
    في الأمارات
    في العصر
    دخلت هدى بعجله:سلام عليكم
    ام راشد:بدري كان تأخرتي كمان
    هدى وهي تقعد:وش اسوي ماخلصت الا الحين ,قاعده ارتب اموري ولبست محمد ووسن وانا تمكيجت ولبست وجيتكم على طول,ماادري ليه مستعجلين
    ام راشد:وين مستعجلين وام احمد موصيتني اجي بدري لملكة بنتها علشان اساعدها
    غرور وهي تحط وسن على حضنها وتلعب معها:ماادري ليه يسون حفله ماله داعي
    ام راشد:ماادري عنهم
    راشد دخل:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    راشد جلس بجنب غرور الي مااعطته وجه وصار يمسك ايد وسن:كيفك هدى
    هدى:حمدالله بخير كيفك انتوأشرت على غرور يعني معها
    راشد ابتسم:تمام
    غرور تضحك وتبوس وسن بقوه على خدها:ياناس احبها ودي اكلها
    راشد وهو يمسك خد وسن:تهبل
    غرور بعدت وسن عن راشد :ابعد عنها
    محمد جاء ومعه صديق جيران راشد عبود:سلام
    غرور بترحيب:هلا بحبيبي وصديقي محمد
    محمد ضرب كفه بكفها:هلا والله
    راشد بغيره(ماخذه راحتها مع الكل الا انا .وهو يحاول يطرد هالافكار من بالهمو معقول اغير عليها من كل الناس حتى من اهلي ومن مين من محمد)وصحى من سرحانه على صوت محمد:خاله وش رايك تجين تلعبين معنا
    غرور:وش نلعب
    محمد:نلعب غميضه احد يربط على عينه بربطه وهو يدور علينا بنفس الغرفه من غير مايفتح الربطه
    غرور عجبتها اللعبه:اوكيه بس ماتغشون وتطلعون من الغرفه
    محمد وعبود بفرح:اوكيه
    غرور:هههههههههه وقامت ومعها وسن:ياللا وسن تلعبين معنا>>>>تذكير وسن عمرها 3 سنين
    وسن بفرح:ايه
    نور دخلت:ياللا خالتي انا جاهزه
    ام راشد:ياللا
    هدى:غرور لاوصيك على وسن
    غرور وهي تلعب بشعر وسن:وسن بعيوني
    ام راشد:ياللا احنا طالعين
    راشد:انا بعد شوي طالع عندي اجتماع هنا بالشركه
    جنا وهي نازله ومعها عباتها وبعجله:هاااااااي باااااااي
    ام راشد توقفها:لحظه لحظه,على وين؟
    جنا:ماما اشفيك نسيتي بروح دبي عند صديقتي بسمه انا قلت لك امس
    ام راشد:ايه صح نسيت ,بس مع من بتروحين
    جنا بعجله:مع بابا وهو ينتظرني بره .ووهت كلامها لغرور:غرور ماغيرتي رايك وتجين معي
    غرور:لا مالي خلق
    جنا:ترى هي دائما تسأل عنك وعدين انت تعرفينها مايحتاج
    غرور:ايه بس والله مالي خلق ,سلمي لي عليها
    جنا وهي رايحه:يوصل باي
    ام راشد :ياللا مشينا
    ام راشد ونور وهدى طلعوا راشد طلع معهم
    وغرور والعيال صاروا يلعبون في غرفة الجلوس
    *
    بعد ربع ساعه رجع راشد وهو مستعجل دخل غرفته يأخذ الأوراق الي نساها وهو طالع من غرفته سمع اصوات ضحك جايه من غرفة الجلوس راح بهدوء وفتح الباب شاف غرور مربطه عيونها وتدور على الاولاد وهي ماده ايدها وتضحك:لا احد يضربني بلا غش
    محمد وينك ذبحتني
    محمد:ههههههههه هنا وغير مكانه
    راشد ابتسم واشر للأولاد انهم يسكتون وقرب من غرور بهدوء ,غرور مدت ايدها ولمست ايد راشد:مين
    راشد الي تراجع لورى وغرور تتقدم وهو يراجع الى ان لزق بالجدار وغرور مسكته راشد لفها وقلبها للجدار وهو صار قبالها وبهمس وهو يحط خشمه بخشمها:راشد
    غرور قلبها دق وتسارعت انفاسها ونزلت الربطه عن عينها بهدوء
    راشد وهو ذايب على عيونها وريحة عطرها(احبك):غرور ليه مو راضيه تسمعيني
    غرور وتحس أنفاسه حاره على وجهها بعدته عنها:ابعد مابي اسمع منك شئ
    راشد:غرور خلينا نتكلم
    غرور :مافي شئ نتكلم عنه
    راشد:الا وقطع كلامه جواله الي دق راشد بعد عنها :الحين عندي اجتماع بس ارجع الاقيك جاهزه لأني باخذك اليوم لبيتنا
    غرور بعناد:تحلم
    راشد وهو طالع:الحين ماني فاضي اتناقش معك.وطلع بسرعه يلحق على الاجتماع الي نساه
    غرور بتنهيده:حمدالله الجوال انقذني وريحني
    *
    في الليل على الساعه 9 بالليل
    وسن تعبت كثير وغرور ماعرفت وش فيها صارت تبكي دقت على راشد بس مغلق
    غرور بعصبيه:ليه مسكر ليه ,راشد افتحه تكفى ورد.وحاولت كم مره وكل مره مغلق
    دقت علة هدى مالاقت رد وعلى خالتها كمان ماشافت رد
    دقت على جنا بس جوالها مشغول
    غرور بعصبيه:ياربي وش اسوي
    وماخلت احد الا ودقت عليه راشد مغلق وجنا مشغول وابو راشد وام راشد وهدى مايردون
    غرور رمت جوالها على الكنب واخذت عباتها ووسن:محمد تعال بناخذها المستشفى.وركبوا مع السواق
    غرور وهي حاضنه وسن الي كانت شبه دايخه:وسن حبيبتي خليك معي
    محمد بخوف:هي بتموت
    غرور تهدي محمد:لا حبيبي ماراح يصير عليها شئ
    مرت ربع ساعه



    نص ساعه

    غرور شافت انهم طولوا وهم ماوصلوا ووسن بدت تفقد وعيها كلمت السواق:ياللا راجوا وين مستشفى
    راجوا وهو يشوفها من المرايه:الحين انا يوصل انت مستشفى
    محمد:بس مستشفى مو هنا
    غروروهي تشوف انهم داخلين حواري مظلمه وتخوف وبخوف:راجوا وين رايحين
    راجوا بأبتسامه تقرف:رايحين مكان حلو انا وانت
    غرور وقف قلبها
    &&&&&&&&&&&&&&&
    في الرياض
    تركي:وهذا الي صار
    ايمن:العن ابليسك هذا كله يصير معك وماتقول لي
    تركي:والله وش اسوي انا كان كل تفكيري اعرف ليه ماتبيني
    ايمن:الله يشفيها ويصبركم
    تركي:آمين
    ايمن:متى عرفتوا
    تركي:انا عرفت قبل اسبوع بس هم عرفوا قبل شهر
    ايمن:ليه ماتعيدون الفحوصات
    تركي:سعود يقول انها رافضه
    ايمن:تركي لازم تعيدون لأنه يصير غلط في الفحوصات كثير
    تركي:ماهي راضيه تعيد ماادري وش اسوي معها
    ايمن:حاول معها ,انت جيبها عندي في المستشفى وانا راح اوصي عليها
    تركي :كيف اجيبها المستشفى
    ايمن بحيره:ماادري سوي اي شئ علشان تقتنع
    بعد صمت مو طويل
    ايمن:وش رايك تسوي انكم بتطلعون مع بعض وتجيبها المستشفى ونمسكها ونسوي لها فحوصات
    تركي عجبته الفكره بس بعدين تراجع:لا اخاف تزعل مني انا ماصدقت ان تصالحنا ,انا راح احاول اقنعها بكل الطرق واذا مانفع سويت فكرتك
    ايمن:على راحتك بس اهم شئ جيبها وهي مااكلت شئ
    تركي:شلون يعني
    ايمن:اتفقوا على انك تعزمها على الفطور ولزم عليها انها ماتاكل ولا شئ
    تركي:هذه سهله خالتي بتساعدني
    ايمن:اجل الله يوفقك ويعينك
    تركي:آمينوهو يناظر ساعته:ياللا انا بروح مواعد غيوض نطلع نتعشى بره
    ايمن باابتسامه:وانا اقول ليه رافض تتعشى
    تركي وهو يقوم:هههههههههه شفت,ادفع حساب القهوه
    ايمن بمزح:مو كأنك انت الي عازمني
    تركي:هههههههههههه مره ثانيهوطلع
    *
    بعد ربع ساعه تركي كان في بيت ام سعود ينتظر غيوض تنزل
    غيوض نزلت وهي لابسه عباتها وبابتسامه:ياللا انا جاهزه
    تركي:ياللاووقف
    غيوض لفت عليه:وش فيك واقف
    تركي يناظرها:غيوض وش لابسه
    غيوض انحرجت:هههههههههههههه وش هالسوأل
    تركي:هههههههه أنت قولي وش لابسه اول
    غيوض:مالك دخل
    تركي بجديه:غيوض قولي وش لابسه علشان اقول لك شئ
    غيوض:لابسه فستان قصير
    تركي:افتحي عباتك خليني بشوفه
    غيوض:تركي وجع
    تركي:ههههههههه وش فيك عادي
    غيوض بملل طلعت عباتها
    تركي انبهر بلبسها الي كان ثوب قصير ضيق لونه بصلي وعليه حزام عريض على الخصر لونه اسود وجزمه كعب سودا طالعه جنان
    تركي بانبهار:جنااان ,الله لو نتعشى هنا واشوفك
    غيوض بحيا:وجع خلاص ولبست عباتها:ياللا نمشي
    تركي:لحظه ماينفع لبسك ,روحي البسي بنطلون وجزمه ارضيه
    غيوض بأسغراب:وليه؟وين رايحين؟مو احنا بنروح مطعم
    تركي ابتسم:ايه وبعدها بنروح منتزه نتمشى ونلعب شوي,يعني لبسك ماينفع
    غيوض فهمت الحين:اها اوكيه دقايق وجايه.وطلعت بسرعه غيرت ونزلت وهي لابسه بنطلون جينز سكيني وبلوزه ورديه تجي من تحت اطرافها مطاط وتكون البلوزه بف من الشيفون ولبست جزمه ارضيه ورديه
    غيوض وهي تدور:كذا تمام
    تركي بااعجاب:تمام التمام
    *
    تركي وغيوض ركبوا القوارب المائيه>>> الي تحركينها برجولك مااعرف كيف اوصفها لكم
    تركي:غيوض وش رايك نعيد الفحوصات
    غيوض تضايقت:مابي اعيدها ماراح يغير شئ
    تركي:الا ماتعرفين
    غيوض بملل:تركي قفل على الموضوع مابي اتكلم فيه
    تركي:ليه العناد ليه ماتبين تعيدينها
    غيوض:واذا عدتها وش بيصير نفس النتيجه
    تركي:وانت وش عرفك يمكن يكون غلطوا يالتحاليل
    غيوض:ماغلطوا ماهي فوضى علشان يغلطون
    تركي:ايمن يقول انه في مستشفيات كثير تغلط خلينا نجرب مره وحده بس ووعد ماعاد افتح معك الموضوع
    غيوض تبي تنهي الموضوع:طيب مو الحين
    تركي فرح:ايه مو الحين بكره الصبح
    غيوض بسرعه:لا مو بكره
    تركي:متى؟
    غيوض:ماادري بس لما احس اني مستعده
    تركي يبي يجاريها:اوكيه بس ماتطولين
    غيوض:لا ماراح اطول
    &&&&&&&&&&&&&&&&






    رد مع اقتباس  

  3. #43  
    المشاركات
    3,260
    راجوا بأبتسامه تقرف:رايحين مكان حلو انا وانت
    غرور وقف قلبها وبتهديد:وين مكان ياللا ودي انا مستشفى
    راجوا سكت منها
    غرور بكت:راجوا بليز البنت بتموت
    راجوا:مافي خوف انا يودي عند صديق كويس
    غرور شوي تنجن:الله ياخذك الله ياخذك .وماعرفت تتصرف:راجوا وقف الحين والله اخلي بابا يذبح انت
    راجوا ضحك بأشمئزاز:ههههههه كيف بابا يعرف
    غرور وهي تبكي:ايه والله اني غبيه اكيد بيذبحني.وشافت وسن خلاص تشنجت عليها صارخت:وسن وسن,راجوا ياحقير وقف
    راجوا ولا كأنه يسمعها
    محمد وهو يبكي صار يضرب راجوا:وقف ياحمار وقفراجوا دف محمد
    غرور صارت تضرب راجوا وتترجاه:راجوا امانه وقف حرام عليك وشافت بأيد محمد عصير سيزر كان قزاز اخذته بسرعه وضربت راس راجوا الي ضغط البنزين من الضربه
    راجوا وهو يمسك راسه:آي
    غرور فتحت الباب جهة محمد بسرعه:محمد انزل بسرعه
    محمد نزل وغرور جات بتنزل وهي حامله وسن راجوا مسكها من ايدها :تعالي
    غرور سحبت ايدها بقوه وتمخشت بأظافره الي قطعت جلدها وطلعت بسرعه :اركض محمد للشارع العام .وصارت تركض مع محمد
    الى ان شافو سياره الموزين,غرور فرحت ووقفتها وركبت هي ومحمد ومعها وسن
    غرور تبكي:بسرعه الله يخليك ودنا على المستشفى
    *
    بعد وقت مو طويل غرور كانت رايحه وجايه بسيب المستشفى تنتظر خروج الدكتور علشان يطمنها على وسن حست بتعب جلست
    غرور:آه ياربي ظهري وبطني يعورني
    محمد :خاله ليه طولوا
    غرور تضمه:الحين بيطلعون لا تخاف
    غرور تحط ايدها على بطنها(ياربي وش فيني اكيد من الخوف)
    طلع الدكتور غرور بسرعه قامت:ها دكتور طمني
    الدكتور يطمنها:لا تخافين هي بخير ,السكر كان عندها مرتفع واحنا عطينها ابره نزلناها والحين حطينا لها مغذي
    غرور بصدمه:سكر؟!!!!!!!!!!!
    الدكتور:ايه سكر هي عندها سكر,ليه ماتعرفين؟
    غرور:لا مااعرف
    الدكتور:كيف ماتعرفين ,انت مو تقولين انك خالتها
    غرور:ايه انا زوجة خالها توني متزوجه ماصار لي مده وماني عارفه
    الدكتور فهم:حصل خير الحمدالله انكم لحقتوا عليها بسرعه
    غرور:اقدر اشوفها
    الدكتور:ايه تفضلي
    غرور دخلت عند وسن على طول حضنتها وصارت تبكي
    *
    في بيت ام راشد
    دخلوا ام راشد وهدى ونور الي كانوا يتكلمون عن احداث الملكه
    وجلسوا
    وبعد ربع ساعه
    ام راشد:مااشوف غرور
    هدى:ايه والله ولا حتى عيالي
    نور:تلقينهم يلعبون مع بعض
    هدى قلبها نغزها:اخاف صار فيهم شئ انا من اول قلبي ناغزني بروح اشوفهم وين
    بعد ربع ساعه
    هدى بخوف:ماهم موجودين في اي مكان
    ام راشد:دورتي عليهم عدل
    هدى:ايه مالقيتهم ماخليت مكان الا ودورتهم فيه
    ام راشد:اليسون اليسون
    اليسون:نعم ماما
    ام راشد:وين مدام غرور وبيبي
    اليسون:مافي معلوم انا مافي شوف
    ام راشد:روحي شوي وين راجوا
    اليسون:راجوا مافي موجود
    ام راشد:خلاص روحي
    هدى:ياربي وين راحوا
    نور:تلقينهم راحوا يتمشون ,أكيد غرور اخذتهم علشان كذا السواق ماجانا ولا يرد علينا لو مو سواق اهلي موجود كان تفشلنا
    ام راشد طنشت كلامها:يمكن راحوا سوبرماركت وبيرجعون خلينا ننتظرهم شوي
    *
    مرت ساعه
    هدى وهي تشوف ساعتها وبقلق:الساعه 11 ونص تأخروا اخاف صار فيهم شئ خليني بكلمهمطلعت الجوال من شنطتها شافت 6 مكالمات لم يرد عليها من غرور
    هدى بخوف:6 مكالمات من غرور اكيد صار فيهم شئ اكيدودقت سمعت رن جوال قريب منها قامت تدوره لاقت جوال غرور على الكنب وببكاء:جوالها هنا,ياويلي يايمه صار فيهم شئ
    ام راشد قامت بخوف:ياويلي أن شاءالله مايكون فيهم شئ
    دخل راشد:سلاموشاف بكاء هدى وخوف امه:خير وش فيه
    ام راشد:رجعنا مالقينا غرور وعيال هدى سألنا اليسون تقول ماادري ولا لقينا السواق موجود
    راشد:وكيف رجعتوا
    نور:رجعنا مع سواق اهلي
    راشد:طيب دقوا على غرور
    هدى وهي تبكي:غرور جوالها هنا
    راشد:يعني وين بيكونون راحوا
    نور:ماادري عنها تلاقيها تتمشى ولا مهتمه بااحد حتى ماهي ماخذه اذن احد
    راشد عصب:مو وقت كلامك نور يكون احسن تكسرين الشر(والله ياغرور ياويلك مني دائماً تحطيني بهالمواقف)
    هدى:دقت علي 6 مكالمات
    راشد(الله يستر):وليه ماردتي؟
    هدى:كان جوالي على السايلنت
    راشد فتح جواله :بدق عليها
    ام راشد:تدق عليها كيف والجوال هنا
    راشد:ايه صح .دق على السواق:اف مسكر
    هدى:مين؟
    راشد:السواق.وفجاءه رن جوال راشد بإيده رد بسرعه :الو
    :الو راشد
    راشد بسرعه:غرور,انت وين؟
    هدى وام راشد قاموا بسرعه يسمعون
    هدى:هذه غرور أسألها وينهم وين عيالي
    راشد يسكتها:اسكتي خليني اعرف اتكلم ,غرور انت وين رحتي
    غرور وهي تبكي:راشد انا بالمستشفى
    راشد بخوف:في المستشفى ليه
    هدى جلست تبكي:ياويلي عيالي
    غرور:وسن تعبانه
    راشد:في اي مستشفى
    غرور:ماادري لحظه بسألوبعد دقايق عطته الأسم
    راشد عصب:وش يوديك هناك,انا دقايق وجاي
    *
    بعد ساعه الكل كان في السياره راجعين البيت من المستشفى
    هدى وهي تحضن وسن:ياحبيبتي ,كانت بتروح مني كله منك ياغرور
    ام راشد:هدى مو وقته
    غرور كانت تبكي:انا وش عرفني انها فيها السكر انت ماقلتي لي
    راشد بعصبيه:خلاص مابي اسمع حرف
    غرور بهدوء:راشد اسمع
    راشد قاطعها:غرور انا قلت ولا حرف
    *
    وصلوا البيت واستقبلتهم نور وجنا الي اخذت وسن وحطتها بغرفتها
    جلسوا الكل ماعدا غرور الي جات بتجلس
    راشد سحب غرور بعصبيه:ليه مادقيتي علينا
    غرور بصراخ ماهي قادره تتحمل الكل من اول من المستشفى ويحط عليها اللوم:دقيت ,دقيت عليكم بس مااحد رد ,انت مقفل جوالك وهدى وخالتي وعمي مايردون وجنا مشغول
    راشد:وليه مااخذتي جوالك معك
    غرور:نسيته ,كل تفكيري كان بوسن
    هدى بعتاب:ليه اكلتيها حلويات
    غرور وبصراخ:ماكنت اعرف انها فيها السكر,ليه ماقلتي لي كنت اخذت احتياط.وصارت توجه كلامها للكل:ليه مقفل جوالك راشد لو كنت فاتحه كنت عرفت وجيت تساعدني وانت ياهدى ماقلتي لي انه بنتك فيها السكر وماتردين على جوالك وجايه تلوميني وخالتي ماترد وجنا ليه مشغول جوالك ,انا المفروض الي اسألكم ليه مو انتم
    راشد بعصبيه:لا تصارخين وتكلمي بأدب
    نور باسلوب ينرفز:ليه مادقيتي على الأسعاف
    غرور وماهي هاضمه اي كلمه منها:اسعاف تأخذ جنازتك ان شاءالله
    راشد بصراخ:غرووووور احترمي
    غرور بصراخ:ماااااااااااااابي احترمها ,ليه زعلت عليها علشانها اخت حبيبتك
    راشد رفع ايده بيضربها بس وقفه صوت ابو راشد الي دخل وسمع نص كلامهم:راااااااااشد
    راشد وقف
    ابو راشد بصرامه:نزل أيدك انا ماربيتك تضرب حرمه
    راشد نزل ايده وهو قابض عليها:طيب وش موديك هناك
    غرور حطت ايدها على راسها:ياربي ماأنت راضي تفهم ليه اقول لك السواق وداني هناك جعله مايربح وياخذه ربي وياخذني ربي ارتاح منكم
    راشد وهو ضاغط على اسنانه:غرور تكلمي عدل معي,طيب وينه السواق
    غرور:ماادري عنه هو كان
    ابو راشد قاطع كلامهم:خلاص اسكتوا مايصير الكلام كذا
    غرور:لا ماراح اسكت لازم يفهمون كل شئ ,انا تعبت وكل شخص يقول ليه وليه
    راشد بعصبيه:غرور ابوي قال خلاص يعني خلاص
    غرور بعناد:بس.
    قاطعها راشد بعصبيه:غروووووووووور
    غرور بتعب:انت بس تصارخ اسكتي وبعدين تسأل بس ماراح اجاوب على اي شئوطلعت لغرفة جنا
    ابو راشد بصرامه:ياللا الكل يروح على غرفته مابي اشوف اي احد او اسمع اي صوت
    *
    اليوم الثاني في الصباح
    الكل قاعدين في الصاله بعد مافطروا
    غرور نزلت وهي لابسه ثوب طويل واسع مشجر من الشيفون يغلبه اللون الاخضر
    غرور بتعب وباين شحوب وجهها:السلام عليكم
    الكل ماعدا راشد:وعليكم السلام
    غرور جلست بجنب راشد لانه المكان الوحيد الفاضي(مين زين سلامك عسى عمرك مارديت)
    هدى بأعتذار:غرور أنا اسفه ماكان قصدي احط اللوم عليك بس كنت خايفه
    غرور بأبتسامه:حصل خير وانا عاذرتك مهما كان هذه بنتك
    راشد يناظر كل حركه تسويها
    غرور وهي تبعد شعرها عن وجهها وترجعه ورى اذنها:وانا بعد اسفه لأني عصبت عليك وصارخت
    راشد انتبه على علامه المخش على ايدها:هذه وش؟
    غرور شافت ايدها:وش شايف؟
    راشد:مين سوى فيك كذا
    غرور:مالك دخل أنا قلت ماراح اجاوب على اي سوأل تسأله اليوم .وقامت
    راشد قام وبعصبيه:غرور تكلمي مين سوى فيك كذا
    محمد :السواق
    الكل لف على محمد
    راشد:السواق وش دخله
    محمد:السواق كان يبي يخطف خالتي ويخطفنا
    ام راشد حطت ايدها على صدرها:ياويلي
    راشد لف على غرور:صدق كلامه
    غرور تحس بغصه بحلقها:ايه صدق علشان كذا كنا في هذيك المستشفى لأنه اخذنا بهذاك الطريق
    راشد وهو مضيق عينه بعصبيه:وليه ماتكلمتي
    غرور بكت:وانت عطيتني مجال اول ليه وبعدين تسكتني
    هدى تحضن عيالها:وكيف سويتوا
    محمد:خالتي ضربته بالقزاز عصير كان معي
    ام راشد:حمدالله حمدالله
    راشد:سوى لك شئ
    غرور هزت راسها بلا
    راشد والشرر يتطاير من عينه:والله مااخليه الكلب.وكان بيروح
    ابو راشد:راشد استهدي بالله ,خلنا نبلغ الشرطه
    راشد :مافي شرطه موته على ايدي
    غرور مسكته خافت عليه:راشد بلغ الشرطه احسن
    راشد بعدها:مابي لأذبحهومشى بيروح بس وقفه صراخ:غرووووووور




    نهاية البارت






    رد مع اقتباس  

  4. #44  
    المشاركات
    3,260
    البارت الثلاثون والاخير
    غرور مسكته خافت عليه:راشد بلغ الشرطه احسن
    راشد بعدها:مابي لأذبحهومشى بيروح بس وقفه صراخ:غرووووووور
    غرور طاحت على ركبها بتعب شبه دايخه
    راشد قرب منها وقعد بجنبها وبخوف:غرور وش فيك؟
    غرور:
    ام راشد:غرور حبيبتي تكلمي
    ابو راشد:ابعدوا عنها خلوها تتفس شوي
    غرور بتعب:مافيني شئ
    راشد:جيبوا عباتها بوديها المستشفى
    غرور بااعتراض:لا مابي مافيني شئ
    راشد قومها وجلسها على الكنب وجلس بجنبها:اليسون جيبي مويه, جنا جيبي العبايه
    اليسون جابت مويه وعطتها راشد الي اخذها وشرب غرور
    جنا مدت لراشد العبايه:هذه عباتها
    غرور :ماراح اروح المستشفى ماله داعي الحين بصير تمام.وحطت راسها على كتف راشد
    راشد:قومي اوديك المستشفى وعن الدلع
    غرور:راشد والله تعبانه اتكلم ,قلت مابي مستشفى بنام وبصير احسن
    هدى:غرور مايصير لازم نتطمن عليك
    غرور:اذا شفت نفسي ماتحسنت بروح المستشفى
    ابو راشد:خلاص خلوها على راحتها ولاتتعبونها ,راشد خذها للغرفه خلها ترتاح
    راشد شال غرور بين ايدينه ودخلها غرفته وحطها على السرير وغطاها
    *
    جنا:مسكينه غرور والله ماتستاهل الي يصير فيها
    هدى:ايه والله امس ضغطنا عليها ومارحمناها
    ام راشد:حسبي الله على راجوا الأبليس هو السبب
    جنا:وراشد بعد احسه قاسي معها زودها كثير عليها
    ام راشد:ايه والله
    نور بسخريه:ليه هذا كله علشان داخت شوي كسرت خاطركم
    ام راشد:ماتشوفين شكلها كيف تعبانه
    نور:واذا
    ابو راشد مااعجبه كلام نور:نور قومي روحي غرفتك يكون افضل او اسكتي
    نور قامت:كلمة الحق ماتعجب هالاياموراحت لغرفتها
    جنا كشت بايدها:مالت عليك ,انت ووعد السبب في الي صار لغرور
    ابو راشد:جنا عيب هالكلام هذه بنت عمك وزوجة اخوك
    جنا:من زينها, وانا صادقه بكلامي هم السبب ,والله لو انا مكان غرور كان تطلقت بنفس اليوم وقلبت الدنيا عليهم ماادري وش مصبرها
    ابو راشد:لانها بنت عاقله واصيله
    جنا:مابي اكون عاقله ولا اصيله اذا كان هذا الحال
    *
    عند راشد وغرور
    راشد:كيف صرتي الحين
    غرور حطت ايدها على عيونها :دايخه احس الغرفه تدور وراسي بينفجر
    راشد:قلت لك خليني اوديك المستشفى وانت معنده
    غرور:مو الحين بنام بعدين نروح اذا ماتحسنت
    راشد:بنشوف اخر عنادك
    &&&&&&&&&&&&&&&
    في الرياض
    تركي كان هو وغيوض في المجلس
    ام سعود نادت غيوض بعصبيه:غيوض غيوض
    غيوض:جايه ماما.ووجهت كلامها لتركي:بروح اشوفها واجي
    تركي:اوكيه
    غيوض راحت عند امها:هلا ماما
    ام سعود:هذه وش؟.ورفعت علبة دواء غيوض
    غيوض (رحنا فيها):دواء
    ام سعود بعصبيه:عارفه انه دواء,ليه مليان ؟ليه ماتأكلينه؟
    غيوض بكذب:أكلها ماما
    ام سعود:والعلبه أمتلت كذا فجاءه ,غيوض ليه تكذبين ومتأكلين دواك,كل ماسألتك تقولين أكلته
    غيوض بدلع:مااحبه مااحبه يتعبني وينومني
    ام سعود:عن الدلع وبعتب:مو حرام عليك الي تسوينه في نفسك ,ارحمينا ياغيوض حرام عليك تعذبينا معكوراحت المطبخ وهي زعلانه
    غيوض دمعت عينها ومسحتها بسرعه يوم سمعت صوت تركي يناديها:جايهودخلت المجلس
    تركي:وش فيها خالتي تصارخ؟
    غيوض تحس بغصه بحلقها:مافيها شئ
    تركي يناظرها:وش فيك متضايقه
    غيوض بضحكه مصطنعه:ههه من قال اني متضايقه
    تركي وهو يقرب منها ويرفع وجهها بإيده:غيوض اعرفك عدل اذا كنت متضايقه تكلمي
    غيوض بكت:ماما زعلانه مني
    تركي بحنيه:وليه ؟وش سويتي خلاها تزعل؟
    غيوض خافت تقوله:على شئ تافه
    تركي:وش هو؟
    غيوض:
    تركي:غيوض تكلمي والا اسأل خالتي
    غيوض:شافت علبة ادويتي مليانه
    تركي:ايش؟!! مليانه يعني كيف؟انت ماتشربين دواك
    غيوض بكت:مااقدر اشربه مااحبه
    تركي عصب بس بعدين هدا:في احد يحب الأدويه ,بس لازم نشربه
    غيوض بدلع:تركي والله يتعبني احس اني دايخه وبس أبي انام
    تركي يجاريها:طيب عادي يمكن هو مفعوله كذا قوي شوي
    غيوض:مابي اشربه ليه تضغطون علي
    تركي عصب:نضغط عليك علشان نبيك تتحسنين,ليه تتعبينا معك
    غيوض قامت وهي تبكي:لهالدرجه انا متعبتكم ,امي تقول اني معذبتها وانت تقول متعبتك ,ليت ربي يأخذ عمري وترتاحون مني
    تركي يبي يفهمها:غيوض احنا نبي مصلحتك ونخاف عليك
    غيوض:مابيكم تخافون علي ,أنا كنت عارفه انكم ماراح تقدرون تتحملون معي اكثر.وطلعت وهي تركض دخلت غرفتها ورمت حالها على السرير
    تركي دخل اصابعه بشعره بتعب
    ام سعود دخلت:وش فيها غيوض
    تركي:زعلت ليه عاتبتها على دواها
    ام سعود جلست:ياربي هالبنت تعبتني ماادري وش اسوي معها
    تركي:الله كريم ويشفيها,الحين وش يراضيها
    ام سعود:خلها هي بتعرف انها غلطانه وانا نبي مصلحتها
    تركي بتنهيده:انا بحاول اجي اليوم في الليل
    ام سعود:حياك الله
    تركي:ياللا مع السلامه تبين شئ
    ام سعود:سلامتك
    &&&&&&&&&&&&&&&
    في الأمارات في المستشفى
    غرور وراشد عند الدكتوره
    الدكتوره وهي تناظر نتائج التحاليل ورفعت راسها وعلى وجهها ابتسامه عريضه:مبروك المدام حامل
    غرور كأنه أنكب عليها مويه بارده :ايش؟!!!!!!!!!!!!!!
    الدكتوره:انت حامل بشهر
    راشد فرح من قلبه:ههههه الله يبارك فيكوناظر غرور الي كانت ملامحها متضايقه
    الدكتوره بجديه:اسمعي غرور من نتائج التحاليل انه عندك فقر دم
    راشد بأهتمام:يعني؟
    الدكتوره بابتسامه:لا تخاف بس هذا مو زين لها لآزم تهتم بنفسها ووزنها ضعيف لازم تأكل عدل علشان صحتها وصحة الجنين,ممنوع كثرة الحركه بالذات في 3 الشهور الأولى ولازم تبتعد عن الضغوطات النفسيه وعن الأنفعلات ولاتضحكين كثير وكمان لا تبكين كثير هذا يضر بالجنين
    غرور بضيق:ايه احسن شئ يحنطوني علشان الجنين
    الدكتوره مافهمت عليها:نعم؟
    راشد بسرعه:ولا شئ مشكوره دكتوره
    الدكتوره:انا كتبت لها فايتامينات تاخذها باانتظام
    *
    في السياره
    غرور كانت تبكي:ليه انا حامل ليه؟
    راشد وهو معصب من بكاها:انا اول مره اشوف وحده ماتبي تكون حامل
    غرور:انا ,أنا مابي اجيب طفل
    راشد:ليه؟
    غرور:مابي اي شئ منك ,مابي شئ يربطني فيك
    راشد جرحه كلامها:بس انا ابي.وبسرعه:ابي اكون اب
    غرور:جيبه من وعد مو مني
    راشد(الله ياخذ وعد الي تعبتني,انا ابيه منك ابيك انت مو وعد):خلاص الحين صرتي حامل وش يفيد هالكلام
    غرور:كيفي ابي اطلع الي في قلبي
    راشد:طلعي الي في قلبك
    غرور سكتت منه
    وبعد ربع ساعه رجعت تبكي:ياربي ليه يصير معي كذا ,كل شئ يجي مره وحده مااستوعب ضربه الا تجي ضربه ثانيه,ليتني اموت
    راشد يهز راسه يمين ويسار دليل الملل
    غرور:ياربي ليه صرت حامل بالذات في هالوقت
    راشد:غرور خلاص
    غرور بصراخ:مابي مابي اسكت,تعبت من السكوت تعبت من التمثيل تعبت من كل شئ وشافت الطريق:وين رايحين؟
    راشد:رايحين بيتنا
    غرور:اي بيت؟
    راشد:ليه كم بيت عندنا ,بيتنا الي في دبي
    غرور :لا مابي اروح معك دبي ,رجعني لعند خالتي
    راشد:لمتى بتقعدين عند امي ها؟
    غرور:الى ان امل ,رجعني الحين
    راشد:مافي ,بنروح وانت ساكته ,خلاص دلعك اتركيه
    غرور بملل:دلع ودلع كل كلمه والثانيه دلع,مابي اتركه ,انت اتركني بحالي ,اساسا الحين بترتاح مني ومن دلعي
    راشد:مافهمت
    غرور:بكره روح احجز لي برجع عند اهلي ماراح اقعد معك
    راشد:مو على كيفك
    غرور:الا على كيفي ,مابيك مااحبك
    راشد زعل من كلامها:عسى عمرك ماحبيتيني,اسمعي ولدي بشوفه يكبر ببطنك ويطلع للدنيا وبعدين كيفك اذا تبين تروحين كيفك
    غرور:واخلي ولدي يتربى عندك انت والعقربه وعد,والله تحلم
    راشد:انا قلت الي عندي وماراح ازيد
    غرور بتحدي:وانا ماراح اقعد عندك
    *
    وصلوا لدبي غرور على طول نزلت بسرعه وصارت تطلع الدرج بعجله ودخلت غرفتها وقفلت عليها الباب
    راشد لحقها ودق الباب:غرور افتحي
    غرور:مابي ,روح ,وش تبي مني
    راشد:غرور افتحي الباب
    غرور:لا تخاف ماراح اسوي شئ وانزل الجنين اذا كنت خايف عليه ,أنا مو مجرمه
    راشد طفش وراح لغرفته
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    اليوم الثاني
    الكل عرف بمرض غيوض وزعلوا عليها
    بس راشد على باله غرور ماتعرف وماقال لها
    وعرفوا بحمل غرور وفرحوا لها وباركوالها
    غرور تكلم تلفون:ههههههههه الله يبارك فيك ماما
    ام سعود:اهتمي بنفسك حبيبتي ,كلي عدل ولا تتحركين كثير
    غرور:ان شاءالله مامي
    ام سعود:واتركي عنك العصبيه ترى مو زين,راشد يقول انك تعصبين كثير
    غروروهي تناظر راشد(والله شين وقواة عين):هو يعصبني ماما قولي له لا يرفع ضغطي
    راشد ابتسم
    غيوض اخذت الجوال من امها:كلوووووولوش مبرووووك
    غرور :هههههههههههههه الله يبارك فيك,كيفك غيوض
    غيوض بنبرة حزن بانت بصوتها:بخير
    غرور عيونها امتلت دموع بس مانزلتهم:وش فيه صوتك احسك متضايقه
    غيوض بمرح تحاول تخفي الحزن:مافي شئ وغيرت الموضوع:غرور اذا جبتي بنت
    غرور تقاطعها:بسميها غيوض هههههههههههه
    غيوض بضيق:ايه علشان كل ماشفتيها تتذكريني
    غرور قلبها عورها:غيوض وش هالكلاموقامت علشان راشد مايسمعها على بالها راشد مايعرف:وليه اتذكرك وانت موجوده
    غيوض:انا الحين موجوده بكره لا
    غرور مااعجبها الكلام:غيوض وجع لا تتكلمين كذا مره ثانيه
    غيوض:هذه الحقيقه
    غرور بكت:غيوض لا تعورين قلبي كافي الي فيني
    غيوض بكت معها
    غرور:وجع انقلعي مابي اكلمكوقفلت السماعه وصارت تبكي
    راشد دخل:غرور
    غرور الي كانت معطيته ظهرها مسحت دموعها بسرعه ولفت عليه:نعم؟
    راشد قرب منها وناظر في ملامحها:وش فيك تبكين
    غرور تلف وجهها وبغصه:مافيني شئ
    راشد:علي انا حافظك
    دق جوال غرور ردت بسرعه علشان تتهرب من راشد:هلاخالد .كذاااااب.وقفلت منه وبسرعه فتحت الشباك شافت خالد
    غرور:هههههههههه.ونزلت بسرعه
    راشد عصب:شوي شوي
    غرور طنشته وفتحت الباب وحضنت خالد
    خالد:ههههههههههههه شوي شوي يالهبله الطفل بينزل
    غرور(ياليت ينزل):ههههههه
    خالد:مبروووك
    غرور وهي تمشي معه لداخل:الله يبارك فيك
    خالد:انا اول ماقالت لي جنا على طول ركبت الطياره وجيتك قلت ابارك لك فيس تو فيس
    غرور تغمز لها:ههههه علينا,قول انك جاي تشوف حبيبة القلب جنا
    خالد وهو يقرص خدودها:ههههههههههه ايه ماانكر بس انت كنت السبب الرئيسي
    غرور:اضحك على جنا بهالكلام هههههههههههه






    رد مع اقتباس  

  5. #45  
    المشاركات
    3,260
    مر الوقت بسرعه كاالعاده
    راشد يودع خالد عند الباب:كيف غيوض الحين؟
    خالد:حمدالله بس خالتي تقول مثل ماهي
    راشد:الله يشفيها ويكون بعونهم
    خالد:آمين
    راشد:اسمع لا تقول لغرور
    خالد:بس غرور عارفه
    راشد:عارفه؟مين قالها
    خالد:خالتي تقول انها عارفه من قبل يوم كانت عندنا
    راشد:غريبه ماقالت لي
    خالد:ماادري عنها,المهم ياللا باي بلحق على الطياره
    راشد:مع السلامه
    خالد:هالله هالله بغرور
    راشد:ان شاءالله.ودخل داخل عند غرور الي كانت توها مغيره ولابسه بيجامه رمادي منقط بالاخضر وبلوزتها خضرا مرسوم عليها أرنوب وكانت واقفه تمشط شعرها
    راشد بهدوء :غرور انت عرفتي بمرض غيوض
    غرور تجمدت ايدها على شعرها :مين قالك؟
    راشد:الكل عرف
    غرور نزلت المشط وجلست على الكنب بحزن:شفت وش صار؟
    راشد كسرت خاطره جلس بجنبها:الله يشفيها ان شاءالله وهذا ابتلاء من ربي
    غرور بكت:حمدالله على كل حال,بس والله قلبي يتقطع عليها
    راشد ضمها لصدره وصار يمسح على شعرها:كلنا بس هذا المكتوب
    غرور من بين شهقاتها:تقولي جيبي بنت وسميها غيوض علشان تتذكريني,تقول انها بتموت
    راشد يهديها:اشششش اهدي ان شاءالله ماراح تموت وتتعالج
    غرور:ياخوفي افقدها مثل مافقدت ابوي ,احس نفسي بموت
    راشد ضمها بقوه:غرور ليه هذا الكلام
    غرور رفعت رجولها على الكنب وحطت ايدها على صدر راشد وهي ماسكه فانيلته:تعبانه ياراشد والله اني تعبانه .وصارت تبكي بحضنه
    وراشد يمسح على شعرها ويهديها الى ان نامت
    &&&&&&&&&&&&&&
    مر اسبوع
    *راشد اصر على غرور انه تنام معه واخذ مفتاح غرفتها علشان ماتسكر على روحها والعلاقه بينهم عاديه
    راشد يهتم كثير بغرور وغرور متضايقه لآنها تحس أهتمامه فيها علشان الي في بطنها
    وراشد كان يعصب من برودها وعدم اهتمامها بنفسها
    *تركي وغيوض ,تركي كل يوم يحاول مع غيوض تعيد التحاليل وغيوض تأجل وتركي بدا صبره ينفذ
    *جنا وخالد انتهى دورهم
    *تحدد زواج شموخ وايمن
    في الرياض
    تركي بعصبيه:غيوض خلاص انا مليت
    غيوض:تركي حبيبي خلاص اخر مره الاسبوع الجاي
    تركي:شايفتني بزر عندك كل يوم بكره والحين الاسبوع الجاي
    غيوض:لا مو بزر بس خلاص قلت الاسبوع الجاي
    تركي :اليوم مافي الاسبوع الجاي
    غيوض بعصبيه:مابي اروح اعيد شئ ,راح يطلع نفس النتيجه ومابي اتعالج خلاص خلني براحتي ,أنا الي بتعب
    تركي:انت انانيه غيوض ماتفكرين الا بنفسك مافكرتي بامك ولا اهلك ولا حتى فيني.وطلع وهو معصب
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في الأمارات
    راشد دخل غرفته ماشاف غرور:اكيد بغرفتهاوراح لغرفتها
    راشد دخل:سلام
    غرور وهي تشوف الرسمه الي كملتها وانتهت من رسمها:وعليكم السلام
    راشد:وش رسمتي.وشاف رسمتها ووقف منصدم وهو يشوف الرسمه:هذا سلطان؟!!!!!!!!!
    غرور بعفويه:عرفت ارسمه؟
    راشد ناظرها بعدم تصديق فجاءه تحولت نظراته لغضب وطلع وهو معصب من غير مايتكلم بحرف
    غرور بااستغراب:هذا وش فيه,حمدالله والشكر
    راشد وهو في السياره يضرب الدركسون:هذه تبي تموتني ,وش ناويه عليه ,ترسم سلطان وتقول بكل برود عرفت ارسمه
    وبقهر:ليه ترسمه ,ولا مره فكر ترسمني ,مره ابوها والحين سلطان, شكلها اذا مت بترسمني
    رن جواله شاف اسم امه:هلا يمه
    ام راشد:وينكم ؟ماراح تجون
    راشد:نجي وين؟
    ام راشد:راشد وش فيك ,انت قلت اليوم بتجون عندنا
    راشد وماله خلق:مره ثانيه
    ام راشد:ليه ,تعالوا بسوي لكم احلى عشى
    راشد ماحب يكسر بخاطر امه:ياللا الحين بنطلعوقفل من امه ورجع بسيارته لعند غرور
    *
    في ابو ظبي
    غرور كانت تشوف فلم هندي وجنا بغرفتها وام راشد في المطبخ وراشد طلع من عند ابوه وقفه صوت
    :راااااشد
    غرور لفت للصوت شافت وعد ارتفع ضغطها
    راشد من غير نفس:هلا
    وعد تقرب من راشد وبدلع ماصخ:أشتقت لك
    راشد طاحت عينه على غرور الي لفت وجهها على طول تسوي نفسها تشوف فلم (والله لأقهرك مثل ماتقهريني لأخليك تموتين غيره مثل ماانت معيشتني) وبابتسامه:وانا بعد
    وعد ماصدقت على الله قربت بكل وقاحه اكثر:صدق اشتقت لي
    غرور منقهره منها وتناظر التلفزيون وهي ماهي شايفه ولاشئ(يشتاق لك الموت ان شاءالله وياخذك)
    راشد وهو يناظر بطرف عينه غرور:ايه صدق,كيفك؟
    وعد:بخير حبيبي
    غرور(حبك برص وشياطين خرص بجهنم)
    راشد انقهر من برود غرور(هذه ماتحس ,ماتغير)
    وعد وهي تلمس خده:احبك
    غرور ضغطت بايدها على الريموت شوي وينكسر(وقحه)
    وعد تكمل:احبك احبك واحب الارض الي تمشي عليها
    غرور قامت ومشت لعندهم بكل ثقه وبسخريه تبين انها ماهي منقهره:في غرفه على يمينكم اذا حابين وطلعت فوق بكل هدوء(الله ياخذها الله ياخذها)
    وعد زعلت:قلة ادب
    راشد بعدها عنه وهو منقهر من غرور:بروح عندي اجتماع.وراح وهو تارك وعد
    *
    بعد العشى
    غرور:تسلم ايدك خالتي ,احلى أكل
    ام راشد بابتسامه:بالعافيه عليك
    راشد:اليسون سوي لي كوفي
    ابو راشد:راشد وش فيك
    راشد:مافي شئ
    ام راشد:من اول ماجيت وانت متضايق ,خير وش فيه؟
    راشد:مافي شئ بس مصدع شوي ,غرور ياللا نمشي
    غرور راحت تجيب عباتها
    جنا:بدري
    راشد:لا تعبان ابي انام بكره وراي اجتماع
    غرور جات وبإيدها لفه من الورق:خاله نسيت اعطيك هذه.ومدتها لها
    ام راشد وهي تاخذها:وش هذه؟
    غرور بابتسامه:افتحيها
    ام راشد فتحتها وحطت ايدها على فمها وهي تشوف رسمة سلطان
    غرور:هذه الي طلبتيها مني
    ام راشد بدموع:كأنه حقيقه مو رسمه,شكرا غرور
    غرور:العفو مع اني تاخرت عليك فيها بس تعرفين الي صار
    ام راشد:لا عادي ,تعالي احضنك
    غرور حضنت ام راشد
    راشد(يعني امي الي قالت لغرور ترسمها وانا ظلمت غرور)
    جنا سحبت الرسمه:يوه ماشاءالله عرفتي ترسمينها
    غرور:ههههههههه جد
    جنا:والله انك فنانه,ارسميني انا
    راشد(خليها ترسمني انا بالاول , بس الظاهرغرور ماترسم الا الأموات)
    &&&&&&&&&&&&&&&&
    اليوم الثاني في الصباح الساعه 8
    تركي:ياللا غيوض تاخرتي
    غيوض ومعها عباتها:ياللا جيت,ليه مستعجل الي يشوفك يقول مافطر بحياته كلها
    تركي:ههههههههههه جوعان مااكلت شئ
    غيوض وهي تلبس عباتها:يعني انا الي اكلت
    تركي:اوكيه ياللا نروح ناكل,مع السلامه خالتيوغمز لها
    ام سعود هزت راسها:مع السلامه
    *
    في السياره
    غيوض بتردد:تركي أنا جد انانيه
    تركي ناظرها:من قال؟
    غيوض:انت
    تركي:ههههههههه انا كنت معصب وابيك تعيدين التحاليل بس انت معنده
    غيوض ارتاحت:تركي انا عارفه اني متعبتكم بس اعذروني والله مو بيدي انا نفسيتي زفت
    تركي:عاذرينك.ووقف:ياللا انزلي
    غيوض فتحت الباب و جات بتنزل شافت مستشفى:وين المطعم؟
    تركي:اول بنسوي التحاليل
    غيوض زعلت:كذبت علي ياتركي
    تركي:وش اسوي انت معنده
    غيوض قفلت الباب وتكتفت:ماراح انزل رجعني البيت
    تركي بترجي:غيوض الله يخليك انزلي خلينا نعيد التحاليل ,خلينا نتأكد ونتطمن ماراح نخسر شئ
    غيوض بعناد:مابي
    تركي:غيوض اترجاك
    غيوض:
    تركي:اذا كنت تحبيني او في قلبك لو ذرة حب لي انزلي
    غيوض:احبك ياتركي والله احبك بس مابي اسوي التحاليل
    تركي:ليه؟
    غيوض:كذا
    تركي:غيوض مابي كلام ابي فعل اذا كنت جد تحبيني انزلي
    غيوض:تركي الله يخليك
    تركي:اثبتي لي حبك ياغيوض
    غيوض:.
    تركي شغل السياره وبزعل:شكراً ياغيوض عرفت وش كثر تحبيني
    غيوض حطت ايدها على ايده:خلاص بنزل
    تركي فرح:جد؟!!!!!!
    غيوض بخوف:ايه جد علشان ترتاحون وتريحوني
    تركي طفى السياره:ياحبي
    غيوض:بس انا خايفه
    تركي:لا تخافين انا بكون معك
    *
    بعد ربع ساعه
    غيوض وتركي متوترين من نتايج التحاليل
    الدكتوره:التحاليل سليمه الحمدالله
    غيوض وقفت ماهي مصدقه:سليمه؟!!!!!!!!!!!
    الدكتوره:ايه سليمه مافيك شئ
    تركي بفرح:انت متأكده؟!
    الدكتوره:ايه متاكده
    تركي حضن غيوض :هههههههههههه انت سليمه
    غيوض وهي تبكي:انا سليمه ,مافيني شئ ,ماني مصدقه
    تركي:حمدالله حمدالله
    الدكتوره ابتسمت على شكلهم
    تركي وهو يكلم الدكتوره:شكراً دكتوره
    الدكتوره:العفو
    طلعوا تركي وغيوض من الدكتوره وهم فرحانين
    غيوض:ماني مصدقه الحمدالله
    تركي حملها في المستشفى ودار فيها وهو مو مهتم للأنظار الي تشوفه:هههههههههههههه
    غيوض:هههههههههههه تركي عيب
    تركي نزلها وحضنها:يالله هذا احلى خبر في حياتي كلها
    غيوض تبتعد عنه:حمدالله اني عدت التحاليل والا كان عشت بعذاب
    تركي وهو يضرب رسها بمزح:علشان ثاني مره تتركين العناد
    غيوض:ههههههههه خلنا نبشر ماما وسعود
    تركي:ايه تلقينهم منتظرين على نار
    غيوض وقفت:ليه هم عارفين اني بعيد التحاليل
    تركي ابتسم:اكيد ,كنت ابي خالتي تساعدني وماتخليك تأكلين شئ
    غيوض:علشان كذا ماما كل شوي واقفه على راسي لا تأكلين شئ وتركي تأخر
    تركي:هههههههههههه
    غيوض:انت شلون خطرت هالفكره في بالك
    تركي:مو انا بصراحه ايمن
    غيوض:تسون تخطيط من وراي
    تركي:هههههههههه وش نسوي تعبتينا بعنادك

    &&&&&&&&&&&&&






    رد مع اقتباس  

  6. #46  
    المشاركات
    3,260
    التكمله
    ماقدرت انزله كله مره وحده مايكفي كله مع بعض النص كبير

    في الأمارات
    راشد دخل الغرفه شاف غرور ماسكه الجوال وتبكي ماهي قادره تتكلم خاف:غرور وش فيك
    غرور من البكاء ماقدرت تتكلم
    راشد هزها:غرورتكلمي وقفتي قلبي
    غرور رمت حالها بحضن راشد:غيوض غيوض
    راشد حضنها (لا يكون ماتت) وبخوف من الي راح يسمعه:وش فيها غيوض؟
    غرور وهي تبعد عنه وتضحك:ههههههههههههههه
    راشد خاف(ياويلي انجنت)
    غرور:ههههههههههه غيوض مافيها شئ ههههههههههه
    راشد عقد حواجبه:مافهمت
    غرور:غيوض عادت التحاليل ومافيها شئ طلعت سليمه ههههههههههههه ماني مصدقه
    راشد فرح:حمدالله حمدالله
    غرور رجعت وحضنت راشد:ماني مصدق غيوض مافيها السرطان يالله ياراشد فرحانه احس اني طايره من الفرح
    راشد ضمها بقوه:ان شاءالله دوم الفرحه
    غرور تبتعد عن راشد:راشد ابي اروح عند اهلي
    راشد:لا مافي
    غرور بترجي:راشد الهر يوفقك ابي اشوف غيوض الله يخليك
    راشد:لا ماله داعي
    غرور:خلني اروح اساسا مابقى الا اسبوع على زواج شموخ
    راشد:انت قلتيها اسبوع ,قبل الزواج بيوم بخليك تروحين
    غرور:راشد ان كان في قلبك اي معزه لي لو صغيره خلني اروح ابي ارتاح احس اني تعبانه ومضغوطه
    راشد(تعبانه ومضغوطه مني):اوكيه بكره احجز لك
    غرور باسته على خده:شكراً
    &&&&&&&&&&&&&&&&
    عند تركي في المستشفى عند الدكتور الي اول مره سوا فحوصات لغيوض بعد مااخذ كل التقارير الأولى والثانيه
    تركي باسلوب يخوف:انتم شلون تغلطون بالتحاليل
    الدكتور:اسفين بس في نفس اليوم كان في بنتين نفس الاسم الي هي زوجتك ووحده ثانيه
    غيوض بندر وغيوض بدر تشابه اسماء فصارت غلط بالتحاليل>>>>>>>هذه صارت صدق بس شبيه لها صارت تشابه اسماء في بنت قالوا انها حامل وابوها ذبحها بنفس اللحظه وبعدين اكتشفوا انه تشابه اسماء ,انتبهوا هههههههههه
    تركي بعصبيه وهو يضرب الطاوله بإيده:تشابه اسماء وتغلطون المفروض تتأكدون,انتم كنتم بتدمرون حياتي ,عيشتونا بجحيم
    الدكتور بخوف:ياخوي اسفين ,وانت مافكرت بالعايله الثانيه وش حالتهم
    تركي هدا شوي:وش يفيدني اسفك ,والعايله الثانيه الله يكون بعونهم ويشفي بنتهم مو لازم تعيشونا بنفس حالتهم
    وبتهديد:هالمره راح اعديها لكم بس المره الثانيه ياويلكم هذا اذا جينالكموطلع
    &&&&&&&&&&&&&&
    بعد يومين في الرياض
    راشد وهو قاعد بجنب غرور الي منسدحه على السرير:سويتيها ياغرور ونزلتي الي في بطنك
    غرور تبكي:انا مانزلته والله مانزلته
    ام سعود:راشد انت وش تقول الدكتوره قالت انه الجنين نزل بسبب الضغوطات النفسيه الي مرت فيها
    سعود عصب من راشد:راشد انت صاحي هذا وقت كلامك ماتشوف غرور كيف تعبانه
    ام راشد:ماعليه ياسيوف هو زعلان خلونا نطلع بره ونخليهم يتكلمون على راحتهم
    طلعوا الكل
    راشد بقهر:بسبب الضغوطات والا انت الي تعمدتي ونزلتيه ,ثاني يوم توصلين للرياض على طول نزلتيه
    غرور عصبت:انا مانزلته انت ماتفهم,انا مو مجرمه علشان انزله
    راشد:اجل هو الي طاح بروحه
    غرور بصراخ:ايه,واحسن انه نزل علشان مايكون في شئ يربطني فيك ,ومابي ولدي يتربى بعيد عن ابوه او امه
    راشد انقهر قام :ماراح اسامحك ياغرور ابداًوفتح الباب :ماراح اسامحكوطلع
    غيوض وقفته بعصبيه:هي الي ماراح تسامحك
    الكل لف على غيوض
    غيوض تكمل:غرور نزلت الطفل بسبب الضغوطات الي صارت لها وانت واحد منهم
    راشد:اي ضغوطات الي تتكلمين عنها
    غيوض:اولها مرضي غرور كانت حامل يوم عرفت بمرضي هذا اول ضغط
    تركي يهدي غيوض:غيوض اش احنا بالمستشفى
    غيوض مطنشته:خله يفهم عذب اختي ووجهت كلامها لراشد:وثاني ضغط انت,غرور تجي عندنا بس اسبوع ترجع تلاقيك مملك على بنت عمك وعد
    الكل شهق من الخبر
    غيوض تناظرهم:ايه راشد ملك على وعد ولا الأخ يقول مافي ضغوطات
    سعود جن جنونه مسك راشد من ثوبه:ملكت على بنت عمك,ملكت ياراشد واختي ماصارلها الا شهرين من تزوجتك
    تركي وخالد فكوا راشد من سعود
    تركي:سعود مايصير كذا عيب احنا بالمستشفى
    خالد بعتب:ليه ياراشد ,غرور قصرت معك
    راشد بضيق:انتم مو فاهمين شئوراح وتركهم
    ام سعود بعتب:ليه ياموضي ليه
    ام راشد بااحراج:انا والله مالي دخل راشد ماسمع كلامي وزعلت منه وقلت هالكلام لغرور والله مالي ذنب
    ام سعود:وليه ماعلمتينا؟
    ام راشد:غرور قالت مااقولكم هي تبي تقولكم بنفسها
    سعود:وانت غيوض ليه ماتكلمتي من اول
    غيوض:وانا وش عرفني مادريت الا امس علشان كذا غرور تبكي وتعبت
    سعود دخل على غرور بعصبيه ودخلوا الكل معه الا تركي وغيوض
    تركي:ليه قلتي لهم الحين كان سكتي
    غيوض:قهرني ماراح اسامحك وماراح اسامحك ,قاعد يلومها وما يشوف نفسه
    تركي:الحين وش يفكه من يد سعود
    غيوض:احسن خله يتأدب
    *
    سعود بعصبيه:غرور ليه ماقلتي انه راشد ملك ها؟
    غرور:كنت مابي ازيد همكم,كافي غيوض وسالفة مرضها,مابي ازيد ثقل فوق ثقلكم
    سعود بزعل:افا توقعتي انك بتكونين ثقيله علينا ,انا اخوك اذا ماشكيتي لي وحميتك بتشتكين لمين
    غرور بكت:عارفه والله بس خفت اضايقكم
    خالد يهدي الوضع:خلاص مو وقته هالكلام غرور تعبانه وخلوها ترتاح
    &&&&&&&&&&
    اليوم الثاني
    راشد كان في مجلس ام سعود
    سعود:انا ودي اعرف ليه ملكت على بنت عمك؟,انت تحبها؟ ,واذا كنت تحبها ليه تزوجت غرور؟
    راشد:لا مااحبها انا مااحب الا غرور ولا بحب الا هي
    سعود:طيب ليه ملكت؟
    راشد:بصراحه ياسعود هذا الكلام ماكان يعرفه الا انا وابوي وعمي بس بقول لك علشان تعذرني ,بنت عمي كانت تحبني ويوم تزوجت غرور تعبت نفسيتها واهلها ودوها طبيب نفسي بس هي تعبت اكثر ووقفت العلاج وحاولت تنتحر نفس اليوم الي جات فيه غرور عندكم
    سعود كان يسمع الكلام بهدوء
    راشد يكمل:وعمي ناداني وطلب مني وترجاني اني املك على وعد واقنعها انها تكمل العلاج وبعدها اطلقها وانا ماحبيت ارد عمي ,صعبه عمك يجي ويترجاك
    سعود تفهم الوضع:لا حول ولا قوة الا بالله,طيب وش بتسوي الحين
    راشد:أنا طلقت وعد مااقدر اتحمل اكثر ,انا احب غرور ومابي اخسرها
    سعود:طيب هي رجعت تتعالج
    راشد:لا ماتبي وبترجي:سعود اترجاك تساعدني ,انا ابي ارجع غرور مااقدر اعيش بدونها
    سعود:شوف انا بنادي لك غرور وانت قول لها كل شئ ,غرور ماراح تقتنع الا اذا قلت لها الحقيقه
    راشد:انا مقرر اني اقول لها كل شئ
    *
    سعود راح ورجع :راشد انا اسف بس غرور ماهي راضيه تشوفك
    راشد تضايق:والحل؟
    سعود:انا اشوف لو تتركها كم يوم بعد وانا من عندي بحاول فيها
    راشد بقلة حيله:الله يصبرني,سعود انا بروح الأمارات وبعد اسبوع بجي وان شاءالله يكون اقنعتها
    *
    راشد وصل الأمارات دخل البيت وهو يحس بضيق وطفش :انا والله الي جبته لنفسي
    طلع لغرفته ورمى حاله على السرير بتعب
    رن جواله معلنه وصول رساله فتحتها شافها رساله صوتيه كان من غرور
    غرور ارسلت له اغنيه بصوتها
    ياما خبيت بعيني دمعي وهمي الساكن فيا
    وماخليك تحس علي وداويك وقلبي موجوع


    اذا كنت بعذابي راضي وجاي ترجعني
    انا ياحبيبي جرح الماضي بعده عم يوجعني

    اذا شايفني مش عم ببكي ليش انت خليت دموع
    اذا شايفني مش عم بشكي فكرك يعني مش موجوع

    ضيعني حبك ضيعني ليه
    ياما اشكي وماتسمعني

    حتي الاأأه اللي بتوجعني صوته عندك مش مسمووووع
    حتي الاأأه اللي بتوجعني صوته عندك مش مسمووووع

    اذا كنت بعذابي راضي وجاي ترجعني
    انا ياحبيبي جرح الماضي بعده عم يوجعني


    اذا شايفني مش عم ببكي ليش انت خليت دموع
    اذا شايفني مش بشكي فكرك يعني مش موجوع






    رد مع اقتباس  

  7. #47  
    المشاركات
    3,260
    راشد قام وعاد الرساله من جديد:آه يالقهر والله اني كنت قاسي واناني معك
    وحاول ينام بس النوم كان مجافيه قام وراح غرفة غرور جلس يدور فيها ويفتح الدولاب ويشوف لبسها الي تركته علشان اذا رجعت ,فتح الكبت شاف كراسة رسمها فتحها وشاف انها رسمته وهو يضحك ابتسم بعدم تصديق:رسمتني مو معقول,ليه مو ورتني ياها
    فتح الرسمه الثانيه وكانت راسمته وهو معصب ضحك:ههههههههههه
    وكانت كل الكراسه غرور راسمه راشد بكل حالاته وهو مبتسم وهو مضيق عينه وهو متضايق
    واخر صفحه كانت غرور مشخبطه فيها بكلمات
    كم هي صعبة تلك الليالي
    التي أحاول أن أصل فيها إليك
    أصل إلى شرايينك
    إلى قلبك
    كم هي شاقة تلك الليالي
    كم هي صعبة تلك اللحظات
    التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي

    *******
    حبيبي
    الشوق إليك يقتلني
    دائماً أنت في أفكاري
    وفي ليلي ونهاري

    صورتك
    محفورة بين جفوني
    وهي نور عيوني
    عيناك . تنادي لعيناي
    يداك . تحتضن يداي
    همساتك تطرب أُذناي


    ******
    عندما أبدأ بالكتابة
    أجد نفسي وأجد ذاتي
    أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة
    التي تأبى أن تتوراى بين السطور
    أجد ببعض الأحيان
    أدمعي تنساب على ورقتي تبللها
    فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول
    الذي تريد التحرر ولكنها تأبى
    وأحياناً عندما أكتب
    أنسى أن لي أبجديات ومقاييس
    المفروض لا أفرًط بها
    أما عندما أكتب عن حبي
    أجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور
    لأنني أجد حبي بداخلي
    نابع بكل حساسية

    وعندما أهدي حبيبي أحرفي
    أجدها لاتعطي معنى
    مثل الذي في وجداني
    لأن الذي في وجداني
    أكثر بكثير
    فأحتار
    وتبدأ معاناتي
    وتبدأ فصول إعترافاتي
    بورقتي التي قد أمزقها بعد ذلك
    لأنها قد تظهر نقاط ضعفي
    ولكن بعدها
    أحس بالراحة
    وأنني وجدتُ ذاتي التائه

    فهل ياترى أستطيع إهداء أحرفي

    *منقول*
    وكتبت في الأخير" آه ليته يحس"
    راشد حضن الكراسه يحس بفرح انه غرور تحبه :ليتني اكتشفت هالشئ قبل
    ونام على سرير غرور وهو حاضن مخدتها وبجنبه الكراسه
    &&&&&&&&&&&&
    بعد شهر
    راشد دائماً يحاول يرجع غرور ويقابلها بس غرور ماتبي تشوفه ورافضه تكلمه او ترد على مكالماته
    غرور وغيوض كانوا عند الكوافيرا
    دق جوال غيوض ردت:هلا حبيبي
    تركي:هلا بروحي وعمري
    غيوض:هههههههههه
    تركي:كيفك؟
    غيوض:بخير وانت؟
    تركي:انا تمام التمام,وينك؟
    غيوض:في المشغل
    تركي:وش تسون في المشغل الزواج وخلص
    غيوض:ههههههه غرور تبي تصبغ شعرها وتقصه
    تركي:اها
    غيوض:ليه وش كنت تبي؟
    تركي:ابد كنت ابي اقولك وش رايك نحدد زواجنا
    غيوض:لا مو الحين خله بعدين
    تركي:متى بعدين؟
    غيوض:الحين غرور متضايقه مو حلوه
    تركي:ومن قال انا بكره بنتزوج يعني بعد شهر شهرين
    غيوض:على كيفك شوف اهلي
    تركي:وهذا الي بيصير لو عليك كل يوم بتطلعيني بسالفه
    غيوض:هههههههههههه
    تركي:ياللا باي
    غيوض:باي
    غرور وهي تناظر نفسها بالمرايه كانت صابغه شعرها احمر برغندي طالع عليها حلو مبين بياضها اكثر
    غرور:وش يبي تركي
    غيوض:يبي يحدد زواجنا
    غرور بفرح:حلو زين والله
    الكوافيرا تمسك شعر غرور:كيف تبيني اقصه لك
    غرور تمسك شعرها وتذكرت راشد وهو يلعب بشعرها بافتره الأخيره اذا جات بتنام ويقول لها حلو وهو طويل واذا كان مفتوح يرجع شعرها لورى اذنها اذا كانت تاكل ,ابتسمت
    غرور صحت على هز غيوض
    غيوض تهزها:غرور الكوافيرا تكلمك تقول لك كيف تقصه
    غرور قامت:لا ماراح اقصه بخليه كذاولفته بشباصه
    *
    في السياره
    غيوض:ماقصيتيه علشان تذكرتي راشد
    غرور هزت راسها بايه:يحبه طويل
    غيوض:وانت تحبين راشد صح؟
    غرور ماانكرت:ايه احبه ومااقدر انكر هالشئ
    غيوض:طيب ليه ماترجعين له هو طلق وعد وسعود قالك ليه هو ملك عليها
    غرور(مو بس هذا السبب ,ياخوفي راشد يبي يرجعني يكمل انتقامه):بس جرحه لي الى الأن ماطاب
    وصلوا للبيت شافوا سيارة راشد واقفه
    غيوض:هذه سيارة راشد
    غرور قلبها دق:اشتقت له
    غيوض:طيب قابليه ولا تعندين
    غرور نزلت:لا مو الحين
    غيوض نزلت معها وهم داخلين راشد نزل من سيارته وسحب غرور:غرور الله يخليك اسمعيني
    غيوض دخلت بسرعه
    وراشد وغرور دخلوا المجلس
    غرور وهي تفك عباتها بهدوء كانت لابسه ثوب قصير للركبه لونه ابيض ضيق على جسمها من الستان بأكمام قصيره وجزمه بيضه بكعب واطي
    راشد يناظرها باشتياق :رجعتي للبسك ياغرور
    غرور بهدوء:ايه ,خلاص ماصرت تقدر تحكمني ياراشد
    راشد قرب منها:قالوا كنت عند الكوافيرا
    غرور:ايه
    راشد قرب اكثر وهو يشوف شعرها:صبغتي شعرك
    غرور تحس دقات قلبها تزيد مع قربه:وش شايف
    راشد:قصيتيه؟خالتي قالت انك بتقصين شعرك
    غرور:مالك دخل
    راشد قرب منها ومد ايده لشعرها,غرور تحس بتسارع انفاسها من قربه ومن ريحة عطره
    راشد سحب الشباصه وطاح شعرها بحيويه على كتفها ,راشد ابتسم(حمدالله):ماقصتيه ,ليه؟
    غرور ابتعدت عنه بتوتروجلست:الحين انت تبيني علشان تتكلم عن شعري
    راشد جلس:لا ,انا ابيك ترجعين معي
    غرور بسخريه:هه بهالسهوله
    راشد:قولي وش تبين وانا اسويه لك
    غرور:مابي منك شئ الا انك تطلقني وتتركني بروحي
    راشد:الا الطلاق ,غرور انا احبك والله احبك
    غرور قلبها دق من كلمته تحس انها مو مصدق:كذاب
    راشد:والله احبك انا اموت فيك
    غرور:ووعد؟
    راشد:وعد مااحبها خلاص طلقتها ,انا عمري ماحبيتها ولا راح احب غيرك
    غرور فرحت من كلامه بس مابينت:وكلامك وحركاتك معها
    راشد:كنت ابي اقهرك كنت ابيك تغيرين مثل ماانا اغير
    غرور:تغير, انت تغير علي؟
    راشد:ايه اغير كنت اغير من جسوم واغير من خالد ومن اهلي
    غرور:تغير من خالد واهلك؟!!!!!!!!
    راشد:ايه ,انت كنت تحضنين خالد عادي وتاخذين راحتك معه وانا لا ,كنت اغلي من الغيره,تصوري كنت اغير من محمد
    غرور:ههههههههههههههه من محمد؟
    راشد:ههههه ايه والله اغير يوم اشوفه يقولك صديقتي وتلعبين معه وتاخذين راحتك
    غرور:هههههههههه مو معقول
    راشد:الا معقول انا اغير عليك اغير اذا احد شاف جمالك غيري اذا احد شافك بهاللبس
    غرور:ووعد وش صار عليها
    راشد:ماادري عنها مالي دخل فيها>>>>>>>>>اكيد تبون تعرفون وش صار عليها انا نفسي مااعرف هههههههههههه
    غرور ابتسمت
    راشد بترجي:غرور ارجعي معي سامحيني
    غرور:لسه ماانتهينا
    راشد:وش باقي؟
    غرور:وانتقامك ,تبيني ارجع لأنتقامك
    راشد بسرعه:لالالا انا والله نسيته ,غرور انا اول ماشفتك في المستشفى حبيتك وكنت قهران منك علشان سلطان وبعدين نسيت هالشئ لاني حبيتك اكثر واكثر وخطبتك وانا احبك بس يوم رفضتيني انقهرت ورجع قهري وقررت أأدبك بس يوم ملكت عليك قررت انسى كل شئ بس انت الي ذكرتيني يوم سافرنا استراليا ,انا كنت في هاللحظه قهران ومع الوقت شفتك تحبين سلطان وحسيت بالغيره تتذكرين كل شئ يحبه سلطان ,تقرين نفس الكتاب "سقف الكفايه"وتحبين نفس الأغاني وترسمينه
    غرور:انا كنت احب سلطان مثل اخوي
    راشد:عارف ورسمتيه لأن امي طلبت منك
    غرور:انت جرحتني وانا مالي دخل بموته
    راشد:مايهمني خلينا ننسى كل شئ ونرجع لبعض
    غرور:ماتبي تعرف الحقيقه
    راشد:لا ماعاد يهمني ابيك انت وبس,حبيني ياغرور مثل ماانا احبك
    غرور ارتاحت لكلامه وحست بصدق كل كلمه:بس انا كنت احبك وكنت انا بعد اغير من وعد
    راشد:كنت؟!!!!!!!!والحين
    غرور ابتسمت له:حبك ماطلع من قلبي ابد
    راشد حضنها بحب:احبك واموت فيك
    غرور:وانا بعد.وابتعدت عنه:راشد انا كنت راسمتك بكل حالاتك
    راشد:ههههههههههههه عارف شفتها
    غرور:شفتها؟!!!!!!!!






    رد مع اقتباس  

  8. #48  
    المشاركات
    3,260
    راشد:هههههه ايه شفتها يوم سافرتي وانا كل يوم احضن مخدتك وانام بسريرك واشم ملابسك
    غرور:ههههههههه لهالدرجه .وغنت
    طلع عاشق طلع مهتم طلع ذايب طلع مشتاق
    وانا أحسب وحدي المغرم طلعنا إثنينّا عشّاق

    طلع مشغول هو مثلي مثل ما أسهرله يسهرلي
    وأنا أحسب من زمان أهواه أثاري يحبني من قبلي
    راشد حضنها بحب:هههههههههههه احبك ,المفروض انا الي اغنيها لك
    غرور:هههههههههه وانا بعد احبك
    راشد فرح:وش رايك نسافر شهر عسل جديد
    غرور:ههههههههههه موافقه
    راشد:وش رايك نروح استراليا؟
    غرور بسرعه:لا استراليا لا
    راشد باستغراب:ليه؟
    غرور:مااحبها كرهتها
    راشد:هههههههههههههه
    غرور:ابي اروح البلده الي انت تحبها
    راشد ابتسم:سويسرا وش رايك نروح سويسرا
    غرور:اوكيهو بتردد:راشد ماتبي تعرف مين السبب بموت سلطان
    راشد يسكتها:قلت لك مايهمني
    غرور:بس أنا يهمني,اسمع راشد وقالت له كل شئ

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    بعد مرور سنه
    سعود وخلود الله رزقهم بولدين توأم بدر وبندر
    حنان وفهد جابوا بنت سموها وجدان وينتظرون مولود جديد
    غيوض وتركي,غيوض حامل
    شموخ وايمن مشغولين بمهنتهم الطب
    جنا وخالد في شهر العسل
    غرور وراشد جابوا ولد سموه مشاري
    وعد تزوجت ولد خالتها الي يحبها وماتركت حقدها لغرور>>>>>>>>>>تابعوني بالجزء الثاني من صرخات هادئه ههههههههه امزح عليكم لا تصدقون مافي جزء ثاني على بالكم باب الحاره هههههههههههههههه

    تمت ولله الحمد

    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

    ردودكم






    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. صرخات ميت ؟
    بواسطة ظل الحزن في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 21-Oct-2008, 12:20 PM
  5. صرخات ميت ؟
    بواسطة ظل الحزن في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-Apr-2008, 02:09 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •