الملاحظات
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 48

الموضوع: رواية صرخات هادئة

  1. #21  
    المشاركات
    3,260
    البارت الخامس عشر




    غرور:كذا مزاجي وحست بتعب جلست على حافة النافوره
    راشد سحبها منها بالقوه وشاف
    غرور بطفش:رااااااااااشد
    راشد كان مطنشها وقاعد يشوف الصوره وهو متفاجئ أنه غرور رسمتها>>>غرور كانت راسمه راشد
    غرور بزعل:خلاص ارتحت عطني ياها الحين
    راشد أبتسم(راسمتني مو معقول ,ليه رسمتني دام ماتحبني):ماكنت أعرف انك رسامه
    غرور:والحين عرفت جيبها وخلصني
    راشد بسخريه:غرور راسمتني وتقولين ماتحبيني
    غرور بنفس السخريه:لا تصدق نفسك ,تصدق ياراشد انت تكسر خاطري الظاهر فاقد الحب وتدوره عندي بس ياحرام ماراح تلاقيه ابد
    راشد تنرفز منها يحس وده يخنقها(مغروره وأنانيه كل مالك تثبتين هذا الشئ,راشد اهدا ولاتبين انك متنرفز)
    راشد ضحك بصوت عالي علشان ينرفزها :ههههههههههههههههههههههههههه أدور على الحب عندك!!!!! ههههههه وش ابي فيه وانا عندي الحب كله اشوفك نسيتي وعد!!
    غرور أحترقت وهي مستمره بسخريتها:هه على بالك بتقهرني بوعد روح عندها قلت لك كم مره, اساساً أنتم تتشابهون قدر ولاقى غطاهومدت يدها:عطني الكراسه
    راشد وهو يبتسم:شفتي سبحان الله الطيبون للطيبات
    غرور مالها خلق تتناقش تبي تنهي الكلام بآمر:عطني الكراسه
    راشد ناظر الصوره وقطعها من الكراسه
    غرور شهقت:وش سويت؟!!
    راشد ببرود:بحتفظ فيها مو صورتي
    غرور:لا ماراح تحتفظ فيها عطني الصوره >>>>>>>>غرور كانت خايفه راشد يشوف ورى الصوره ويقراء الي كتبته
    غرور كانت كاتبه:
    ياألهي
    كيف أحببتك
    كيف عشقتك
    فالحياة بقربك موت لأجلك
    أهو حب أو جنون
    ذهاب إلى المجهول
    فحبك إنتحار,إنهيار
    ضجة من بعد السكون
    نضج يليه النحول
    أعشقك يارجل تبسم لي بغرور
    أهداني العذاب بكل سرور
    ياألهي
    أهو ضعف ,إنكسار ,إنبهار
    ضياع بلا حدود
    أشتاق إليك
    لشموخك
    لكبريائك
    فأنت رجلي الجسور
    أنت حبيبي بكل فخر
    أهداني العذاب نهر
    أضحكني يوماً ابكاني دهر
    أحتاجك كاأحتياج الجفاف للمطر
    العاشق للسهر
    ياألهي
    أهو عقلي المخمور
    فكري المحدود
    قلبي المكسور
    فحبك جريمه بلا شهود
    *كلمات جراءة أمراءه
    راشد ببرود:صورتي وأبيها
    غرور خلاص تحس مو قادره تتحمل أكثر تحس نفسها بتنفجر وبصراخ:راااااااااشد ذبحتني وقامت:عطنــــــماكملت تحس أنها دايخه تأوهت وقعدت من جديد
    راشد خاف قرب منها ولاحظ شحوب وجهها وبهدوء:غرور وش فيك
    غرور بتعب:مافيني شئ
    راشد:كيف مافيك شئ ووجهك شاحب؟.وحط الكراسه على جنب مع الرسمه وحط أيده على جبين غرور يتحسس الحراره
    غروربعدت أيده تحس بربكه من لمساته وبأستهزاء:هه لاتسوي نفسك حنون راشد مايليق عليك
    راشد بعصبيه:أنت حتى وانت تعبانه ماتتركين طوالة لسانك.تكلمي وش فيك؟
    غرور:تعبانه شوي خلاص روح أتركني.وبعدم مبالة:هذا من فقر دم يعني عاديوقامت غسلت وجهها من النافوره
    راشد يناظرها أبتسم على شكلها وهي تغسل وجهها بأيدها الصغيره كأنها طفله
    غرور بأبتسامه:أنا ألحين تمام
    راشد بهدوء:طيب قومي نرجع مايصير تقعدين هنا بروحك
    غرور قامت بتروح بس صوت راشد وقفها
    راشد:لحظه
    غرور لفت عليه
    راشد بأستفسار:وين حصانك
    غرور بأستغراب:أي حصان!!!!!!!!!!!!!!!!!
    راشد:ماجيتي بخيل طيب دبابك.وبصدمه:لحظه ماجيتي لا بخيل ولا دباب أنت مشيتي هذا كله برجولك
    غرور وهي بداخلها(أيه والله أنا شلون مشيت هذا كله)
    راشد صفق أيدينه ببعض بطريقه أستخفاف:لا مو بصاحيه مجنونه
    غرور(والله أني أستخفيت):عادي اسوي رياضه
    راشد:رياضه بعينك تعالي بوديك بحصاني
    غرور بسرعه:لالالالا مايحتاجومر هواء طير شعرها وأرتفع شوي من ثوبها بس غرور حطت أيدها على ثوبها علشان مايرتفع كثير والأيد الثانيه بعدت شعرها عن وجهها
    راشد لاحظ حركتها قرب منها وهمس بأذنها:أنا كم مره قلت لاتلبسين قصير أنت ماتفهمين,والا تبين جسوم يشوفك كذا
    غرور بعدت راشد بأيدها بعصبيه ماتحب أسلوبه:جاسم سافر وبعدين أنا كم مره قلت لك مالك دخل فيني
    راشد بسخريه:اوه عارفه كل تفاصيل جسوم
    غرور بملل وتعب:راشد والله تعبانه ومالي خلق للكلام خلني أمشي
    راشد رحمها:خلاص علشانك تعبانه بعديها لك ومسكها من يدها ومشى للخيل:ياللا أركبي
    غرور:مابي أركب بروح برجولي
    راشد:رجولك مافي أركبي وبلا عناد
    غرور بعناد:مابي .وكانت تبي تروح
    راشد مسكها:غرور أركبي واوعدك ماتسمعين مني كلمه تضايقك
    غرور(الكلام أقدر ارد عليه بس مااحب اركب الخيل,ياليت اقدر اقول هذا الشئ)
    غرور وهي تبعد أيده:مايهمني كلامك ومابي اركب أنتهينا
    راشد عصب مسكها بقوه علشان يركبها:بتركبين غصب
    غرور تحاول تبعده:راشد مابي ابعد عني
    راشد ساكت منها وكان بيشيلها ويركبها بس ماحس الا بكف قوي على خده

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    غيوض شوي تبكي :تركيونطت من جديد في حضنه يوم شافت الصرصور قرب من رجلها وصارت تضرب اللأرض برجولها:تركي بعده
    تركي وهي بحضنه دعس على الصرصور:هههههههه
    دخل خالد الي جاء يدور ساعته شاف تركي وغيوض حاضنين بعض
    خالد صارخ:وش تسون؟!!!!!!!!!!!!!!!!
    لفوا تركي وغيوض للصوت
    غيوض:خالد!!!!!!!!!!
    تركي(الله يأخذك وش مجيبك بهالوقت,بس أحسن علشان يبتعد عن غيوض)>>>مسكين تركي
    خالد ناظرهم بأحتقار ووجه كلامه لتركي:ماتوقعتك بهالحقاره ياتركي تلعب عبى بنت عمك
    تركي عصب:أنت وش قاعد تقول وش تخربط؟
    خالد بعصبيه:قاعد أقول الي شفته والا وش تفسيره
    غيوض خافت خالد يفهمها غلط:خالد.
    قاطعها تركي:أنا مو ملزوم أفسر لك أي شئ وأنت أطلع منها
    خالد :لا ماراح اطلع منها دامك حقير.وماكمل كلامه لأنه جاء له بكس بخشمه
    خالد رد له البكس بأقوى منهوصاروا يتضاربون
    غيوض صارخت وهي تبكي:بسسسسسسسسسسسسس وطلعت برى
    &&&&&&&&&&&&&&&&
    عند جنا وشموخ الي كانوا يلعبون بلاستيشن لعبة تكن 3>>>>>>>أنا أمووووووووووت على هاللعبه
    جنا وهي ترمي القير وبدلع:مابي ألعب معك متوحشه ماتخليني أفوز
    شموخ:هههههههه يالماصخه أجل تبيني أخسر نفسي علشان دلعك
    جنا:الله يعين الي بيأخذك مافي نعومه ولا أحساس
    شموخ تضربها على الخفيف:خليت النعومه لك يالناعمه وبعدين أنا منبع الأحساس الدكتوره حساسه ورحومه ويحمد ربه الي بيأخذني
    جنا وهي تقوم:طيب ياللا قومي خلينا نروح نركب خيل مثل غيوض
    شموخ:ياللا
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    غرور تحاول تبعده:راشد مابي ابعد عني
    راشد ساكت منها وكان بيشيلها ويركبها بس ماحس الا بكف قوي على خده
    غرور شهقت وحطت يدها على فمها
    راشد الشرار يتطاير من عينه قرب منها وهو قابض على يده لايتهور ويضربها
    غرورمن الخوف من نظراته رجعت لورى وبتلعثم:والله ماكان قصدي والله
    قاطعها راشد وهو يشيلها من خصرها ويحطها على كتفه بيركبها الخيل
    غرور والدموع تنزل على خدها وبترجي:راشد أمانه نزلني راشد.وصارت تضربه على ظهره
    بس كان راشد لا حياة لمن تنادي ركبها وركب وراها ومسك اللجام وأسرع بالخيل
    غرور مسكت أيده بقوه وهي تبكي:راشد
    قربوا من الأسطبل
    راشد كان يحس بألم من أظافرها الي أنغرست بإيده:غرور أمسكي اللجام وخفي علي أنت قاعده تعوريني
    بس غرور ماكانت تسمعه
    غرور مر شريط قدامها تحاول تنساه وبدت أيدها ترتخي وترتخي والدنيا ظلمت من حولها
    راشد:غرور أمسكي اللجام وحاول يمسكها بس مالحق غرور طاحت بقوه على الأرض
    راشد صارخ:غرووووووووووووووور
    *
    عند غيوض الي طلعت برى شافت غرور وراشد من بعيد وبعدم تصديق:غرور راكبه خيل
    وصارت تحك عينها تحس أنها تتخيل بس شافت هذا الشئ حقيقه مو خيال أنبسطت:الحمدالله وجات بتروح قبل مايشوفها راشد كمان
    بس وقفت مكانها يوم شافت غرور تطيح وصارخت:غرووووووووووور وركضت لها
    خالد وتركي تركوا بعض وركضوا برى على صراخ غيوض
    عند جنا وشموخ الي شافوا طيحت غرور
    جنا جلست بالأرض ماقدرت تتحرك ودمعت عينها:غرور ماتت
    شموخ كانت بتروح لهم بس رجعت تشوف جنا الي جلست تبكي:جنا قومي مو وقتك
    جنا:غرور ماتت
    *
    عند راشد الي نزل بسرعه من الخيل وجلس عند غرور :غرور وحطها بحضنه وبعد شعرها الي كان مغطي وجهها:غرور قومي وصار يهزها:غرور غروروحضنها بقوه:غرور لاتموتين .وشالها بين أيدينه وركض فيها بسرعه
    غيوض وتركي وخالد الي وصلوا لراشد وغرور
    غيوض وهي تبكي مسكت أيد غرور:غرور حبيبتي
    راشد صرخ :سياره ياخالد
    خالد ركض يشغل سيارته ,راشد ركب غرور السياره ورى بدون عبايه وركب بجنبها وتوجهوا للمستشفى
    أما البنات الي كانوا منهارات على الأخير وأولهم غيوض ركبوا مع تركي
    راشد بخوف:بسرعه ياخالد
    خالد وهو مسرع:أنا مسرع أساساً
    راشد حضن غرور:غرور قومي بس قولي كلمه طمنيني عليك
    خالد كان يناظر راشد من المرايه ويواسيه:راشد مافيها شئ بس أنت أهدا
    راشد ضمها بقوه كأنه خايف يفقدها للأبد:غرور لاتروحين مني والله ماراح أسامح نفسي لو صار لك شئ
    ويحس ببرود مثل المويه على صدره شاف دم
    راشد:خالد دم
    *
    عند البنات
    غيوض وهي خلاص شوي تنهار:تركي بسرعه وش فيك بطيئ
    تركي :بطيئ وأنا ماشي 100
    غيوض وهي تشهق بالبكاء:يارب ماتموت أحس أني بموت من بعدها
    جنا أكتفت بالبكاء
    شموخ وهي تبكي بس تحاول تمسك نفسها علشان غيوض:غيوض أهدي
    غيوض:شموخ أنت شفتيها شلون طاحت
    جنا وهي تبكي:ايه والله طحيتها قويه
    غيوض زاد بكاها
    تركي ناظرها من المرايه ووجه كلامه لجنا بعصبيه:أنت بدل ماتهدين الوضع تزيدينه .وبصراخ يوم شاف بكاهم زاد:بسسسسسس مابي أسمع صوت احد منكم غرور ماراح يصير عليها شئ أن شاءالله>>>>تركي أكره ماعنده يسمع صوت بكاء بالذات اذا كان معصب او متوتر
    *
    عند راشد
    خالد بأستفسار:دم من وين؟
    راشد يحس أنه ضايع:ماادري
    خالد بنفاذ صبر:راشد وشلون ماتدري شوف من وين خلصني
    راشد شاف الدم كان من ذراعها:الدم من أيدها
    خالد:أضغط عليه بهدوء
    راشد:طيب أنت أسرع شوي وضغط على الجرح وضمها بقوه(غرور أنا اسف غرور سامحيني)
    خالد:راشد لا تحضنها بقوه أخاف فيها كسر أو شي
    راشد ماكتن يسمعه
    بعد دقايق وصلوا المستشفى
    خالد وقف بسرعه عند بوابة الطوارئ:وصلنا
    راشد نزل بسرعه وحمل غرور نزل معاه خالد بس الأمن رجعوه علشان يأخذ السياره للمواقف ممنوع الوقوف هنا
    خالد:روح أنت أنا بلحقكم
    راشد دخل بسرعه وصرخ:دكتوووووور
    جاو الممرضين وشالوا غرور منه وحطوها على السرير راشد مافك أيدها الى ان دخلت غرفة الكشف
    وصل خالد بعدهم تركي والبنات
    طولت غرور
    تركي يسأل راشد:وش صار
    راشد بضياع:ماادري كنا راكبين الخيل وكانت غرور ماسكتني بقوه وفجاءه ارتخت أيدها وطاحت
    غيوض قربت من راشد بتنمر:كله منك أنت كله منك ……وصارت تضربه بصدره من القهر:والله مااسامحك لو صار عليها شئ
    راشد كان منصدم من ردة فعلها وبنفس الوقت عاذرها خلاها على راحتها
    تركي حاول يهديها وهو والبنات بس غيوض ماكانت ترد عليهم
    غيوض من بين شهقاتها وهي مازالت تضربه:والله ياراشد لأذبحك لو ماتت
    تركي جاء من ورى غيوض و حملها من خصرها وبعدها عن راشد:غيوض خلاص
    غيوض تحاول تفك نفسها:مابي أتركني
    تركي دخلها اللفت :غيوض خلاص حرام عليك راعي حالته
    غيوض:مابي هو السبب أنا متأكده هو السبب…وهي تشهق:ياخوفي تموت لأنتحر بعدها
    تركي أنصدم من كلامها:غيوض أستغفري ربك وش هالكلام غرور أن شاءالله ماراح يصير عليها شئ
    غيوض:أستغفر الله بس مااتخيل حياتي بدونها
    وصل اللفت للكافتريا طلعوا
    تركي :أنتم بصراحه يابنات عمي مثل النمر تدافعون عن بعض بتنمر مره غرور تهجم علي بدون مقدمات والحين أنت هجمتي على راشد خفوا علينا شوي
    *
    عند راشد كان جالس وحاط راسه على يده وغمض عينه بس فتحها بسرعه لانه كل ماغمضه يتذكر طيحة غرور قام مشى بتوتر يحس أنه غرور طولت
    راشد وهو يمرر اصابعه بشعره :غرور طولت
    جنا حضنت أخوها وحطت راسها على صدره وبدلع:حبيبي رشود لاتخاف هي بخير أن شاءالله
    راشد حضنها وأبتسم أبتسامه صفره:أن شاءالله أن شاءالله
    خالد بداخله(ياربي على دلعها ونعومتها يالبى قلبها ياليت أنا الي تحضنيني .وعبس بوجههليه أنا أحتقرت تركي وغيوض وانا عارف انهم يحبون بعض ويمكن الي شفته كان صدفه مثل ماصار معي انا وجنا يعني انا مو احسن منهم انا مثلهم)قطع تفكيره
    طلع الدكتور:أنتم تقربون للمريضه
    راشد تقدم بسرعه:أنا زوجها
    خالد:وأنا أخوها
    الدكتور:المريضه………………

    نهاية البارت


    دعوتكم
    توقعاتكم
    أعتذر اني لي يومين ماارد عللا ردودكم بس مشغوووووووووووووووووووووووله
    ومشكورين على الردود

    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    3,260
    البارت السادس عشر







    في الكافتيريا غيوض جالسه
    تركي جاب عصير ليمون لغيوض علشان تهدى :خذي أشربي علشان تهدين
    غيوض بتردد:تركي
    تركي(لبيه):نعم
    غيوض:تركي انت ليه ماوضحت خالد الي صار وانه مافي شئ بينا
    تركي:هو صار شئ بينا؟
    غيوض أنحرجت:لا بس.وماقدرت تقول شئ
    تركي فهم عليها:قصدك يوم شافك خالد بحضني
    غيوض:هزت راسها بأيه
    تركي بعدم أهتمام:مايهمني خليه يفهم الي يفهمه
    غيوض أنصدمت:شلون يفهم الي يفهمه ؟
    تركي رفع حاجب:وليه مهتمه بخالد
    غيوض:مابيه يفهم الي صار غلط وانه كل شئ صدفه
    تركي ببرود:خليه يفهم غلط مايهمني خالد
    غيوض تنرفزت من بروده:بس انا يهمني
    تركي بأستفسار:شلون يهمك؟!!!!!!
    غيوض:يهمني مااحب أنه يأخذ عني فكره خطاء>>>>غيوض تعتبره مثل أخوها
    تركي بعصبيه:غيوض أنت بتجننيني ماعرفت أنت مع مين أشوفك تلعبين على الحبلين
    غيوض مافهمت:شلون ألعب على الحبلين؟
    تركي بتوضيح:مره تهتمين فيني ومره في خالد وضـ.
    غيوض تحس أنها بتنفجر من العصبيه قامت والشرر يتطاير من عينها وبصراخ وهي تضرب الطاوله بأيدها:ثمن كلامك ياتركي وأحترم حالك
    الكل لف عليهم من صراخ غيوض الي كملت:أنا مو بنت شوارع علشان تقول هذا الكلام
    تركي وهو يلتفت للي حوله مفتشل:غيوض وطي صوتك فضحتينا
    غيوض وبنفس عصبيتها:مابي أوطي صوتي أنت حقير ياتركي جد حقير ماتوقعتك كذا
    تركي قام وهو ياحاول يمسك أعصابه:أنا حقير ,طيب وضحي لي سبب أهتمامك بخالد
    غيوض وهي تضرب العصير بأيدها خلته ينكب بالأرض:مابي اوضح لك شئ ولا بوضح أساساً ماعدت تهمني ياتركي ابداً أنت ماهتميت بسمعتي ولفت بتمشي
    تركي مسكها ولفها بأتجاهه:غيوض وقفي
    غيوض سحبت أيدها وبصراخ:بعد عني ,كلكم نفس الطينه أنت وخالد وراشد كلكم زي بعض
    تدخلت ممرضه:لو سمحتوا بهدوء مايصير كذا خلافتكم حلوها في البيت في مرضى
    غيوض طنشتها ووجهت أصبعها بوجه تركي بتهديد:لا تقرب مني ياتركي يكون احسن لك والا والله العظيم موتك على أيدي .وراحت دخلت اللفت
    تركي يبي يلحقها بس غيوض سكرت اللفت
    تركي دخل اللفت الثاني وهو يضرب جبينه بكفه:ياربي وش هالغباء الي عندي يعني كان لازم اخربها كل مايصلح الي بينا يصير شئ يخرب علينا,بس هي صدق تنرفز ليه مهتمه بخالد بتذبحني وفتح اللفت للطابق الي فيه غرور

    *
    نرجع لغيوض الي اول مادخلت نزلت دموعها:والله انه حقير يفكر فيني كذا انا اعتبر خالد مثل اخوي وهو يفكر شئ ثاني ,مالت عليه هو وافكاره السودا.ومسحت دموعها:خلاص ياغيوض تعبتي من البكاء كل يوم تبكين على واحد مايستاهل,ماراح أسامحك على الكلام الي قلته ياتركيوفتح اللفت
    &&&&&&&&&&&&&&&&
    طلع الدكتور:أنتم تقربون للمريضه
    راشد تقدم بسرعه:أنا زوجها
    خالد:وأنا أخوها
    الدكتور بأبتسامه :المريضه بخير مافيها شئ بس عندها رضوض بسيطه بالصدر مافيها أي كسور الحمدالله بس تحتاج الى راحه وأحنا بنعطيها مسكنات ,اما بالنسبه لذراعها اليمين فيه جرح سوينا لها غرزتين بس لازم نخليها تحت العنايه يومين علشان نتأكد من عدم حدوث أنضغاط في الصدر
    * ملاحظه مااعرف شئ في الطب عدوها قريتها في النت هههههههههههههه
    راشد براحه:أقدر أشوفها
    الدكتور:أيه تفضل بس هي الحين نايمه تحت تأثير المسكن وياليت بهدوء
    راشد:أن شاءالله.الدكتور راح
    الكل فرح وأرتاح انها بخير
    شموخ بفرح:أنا بروح أقول لتركي وغيوض
    جنا بفرح حضنت راشد:حمدالله انها بخير
    راشد ابتسم:ايه الحمداللهودخل عند غرور هو وخالد وجنا
    راشد دخل شافها نايمه بس باين على ملامحها التعب تقدم عندها وحضن كفها بأيده وصار يتأمل شكلها وبداخله(الحمدالله انك بخير لو صار لك شئ ماادري وش كنت بسوي) وتنهد بأرتياح تنهيده مسموعه
    خالد حط يده على كتف راشد وبأبتسامه: وش فيك صاير ألخاندروا ترى بخير مافيها شئ>>بطل مكسيكي ههههه
    راشد ناظره :ههههههه والله أنك فاضي
    جنا ضحكت بهمس(والله انك تونس الواحد)
    خالد لف عليها(يالبى هالضحك)

    *
    عند شموخ الي كانت بتضغط زر اللفت بس أنفتح وطلع بوجهها تركي شموخ أخترعت:بسم الله
    تركي:وش فيك؟
    شموخ:ولا شئ بس خفت كنت جايه ادور عليكم علشان اقول لكم غرور بخير
    تركي أنبسط:لا الحمدالله
    شموخ وهي عاقده حواجبها:وين غيوض؟
    تركي :ليه ما جات!!!!!!
    شموخ:لا مو هي كانت معك
    تركي ماحب يقول لها عن الهوشه:الا بس هي طلعت قبلي قالت بتروح تشوف غرور
    *
    عند غيوض الي فتح اللفت في الطابق الخطاء:ياربي هي في أي طابق طفش.كانت تبي تدق على شموخ بس تذكرت أنها نست الجوال في المزرعه وبملل:أفففففف والحل
    :غيوووووض!!!!!!!
    غيوض لفت بأتجاه الصوت:رهف !!!
    حضنوا بعض
    رهف:يالدبه أشتقت لك .وناظرتها:تصدقين ماعرفتك الا من صوتك
    غيوض:هههههههه وأنا بعد أشتقت لك الي يشوفنا مايقول شافوا بعض من أسبوع ههههههههه
    رهف:واسبوع طويله ههههه ,ألا وش عندك هنا؟
    غيوض بحزن:غرور طاحت من الخيل وجبناها هنا
    رهف بأسف:لا,وأن شاءالله هي بخير؟
    غيوض:ماادري أنا الحين بروح اشوفها بس ضيعت المكان,أنت وش تسوين هنا؟
    رهف بمرح:ابد الله يسلمك امي عندها موعد ضغط وجيت انا واخوي ماجدواشرت عليه
    ماجد:رهف ياللا
    رهف وهي تبوسها:باي بكره أمر أشوف غرور وأنت طمنيني عنها أوكيه
    غيوض:أوكيه
    رهف راحت عند ماجد
    ماجد:هذه مين؟
    رهف:هذه صديقتي غيوض الي أبي أخطبها لك
    *
    عند غيوض الي ركبت اللفت من جديد ودخلت الطابق الي تبيه فتح اللفت شافت تركي وشموخ ينتظرونها
    تركي :أنت وين كنت؟
    غيوض طنشته ولا كأن احد يكلمها:شموخ طلع الدكتور
    شموخ حست انه في شئ:ايه وطمنا عليها قال انها بخير وراشد وخالد وجنا عندها
    غيوض فرحت:حمدالله بروح اشوفها.ومشت
    شموخ تجي معها:بس هي نايمه
    تركي قبض على أيده من العصبيه(تطنشيني ياغيوض)
    دخلت غيوض وكان بيدخل تركي بس وقفته شموخ:خير وين داخل
    تركي:بدخل
    شموخ:تدخل وين البنت ماتقابلك وش فيك نسيت وين عقلك
    تركي(غيوض تخلي احد عنده عقل) وبطفش:ايه صح نسيت اكلتيني ادخلي بس
    *
    غيوض اول مادخلت شافت راشد ماسك ايد غرور وبسخريه بداخلها(ياحنون) وجات سحبت أيد غرور منه :أبعد .وحضنت غرور وهي نايمه وبهمس في أذنها:غرور حبيبتي
    راشد أنصدم من حركتها:لاحول ولا قوة الا بالله.وطلع عند تركي وهو متنرفز:أحس البنت استخفت زودتها كثير
    تركي بأستفسار:مين؟
    راشد:غيوض يعني مين طفشتني قلنا اختها مايخالف اما انها تجي بكل وقاحه تبعدني مايصير
    طلع خالد وسمع الكلام الأخير ضحك:هههههههههههههه وش فيك معصب هذا كله علشان سحبت يد غرور هههههههه
    راشد وماله خلق:خالد والله انك فاضي وأنا مو رايق لك
    خالد:هههههههههههه
    تركي(أن شاءالله تضحك بدون أسنان) ولف وبدهشه:هذولا مين قال لهم؟
    راشد ناظر وين مايناظر تركي:ميـــــ.وماكمل كلامه شاف أبوه وابو راشد والكل جاء
    خالد شاف الكل جاء:كومار دق على سعود وقاله أنه اخذنا غرور على المستشفى وسعود دق علي وقلت له
    الكل وصلوا عندهم وملامح القلق في وجيهم
    أم سعود وهي تبكي:وين غرور بنتي وش صار عليها
    راشد بهدوء يطمنهم:غرور بخير وهي الحين نايمه تقدرون تدخلون
    الحريم كلهم دخلوا
    أبو راشد:كيف طاحت؟!!!!
    راشد قال لهم كيف طاحت بس ماقال انه غصبها تركب:وبس قال الدكتور عندها رضوض بسيطه في الصدر وبيخلونها يومين علشان يتأكدون مايكون عندها أنضغاط في الصدر
    &&&&&&&&&&&&&&&&
    بعد نصف ساعه قامت غرور وطبعا الكل تحمد لها بالسلامه
    في الليل
    دخلت الممرضه وطردتهم:لو سمحتوا ممكن تروحون تتركون المريضه ترتاح أنا بعطيها مسكن
    الكل طلع
    أبو تركي:ياللا كلنا نرجع بيتنا خلوها ترتاح
    ام سعود بأعتراض:لا أنا بقعد عندها
    أبو راشد:ماله داعي تقعدين عندها روحي البيت وبكره نجي عندها ان شاءالله
    أم سعود:وأذا قامت واحتاجت شئ
    غيوض:أنا بقعد عندها
    شموخ بأعتراض:لا أنا بقعد عندها أنا أفهم في الطب والا نسيتوا اني ادرس طب
    سعود بصرامه:لا انت ولا هي مافي احد بيقعد كلنا بنروح وبكره نرجع
    الكل سمع الكلام ورجع البيت
    *
    بعد ربع ساعه
    راشد راح وبدل ملابسه ورجع المستشفى بدون مااحد يدري.راشد كان مأخذ ورقة مرافق
    راشد دخل عندها الغرفه قرب منها وباسها بهدوء على خدها ,غرور حست عليه فتحت عينها بتعب بس رجعت غمضتها تحس ماتقدر تفتحها بسبب المسكنات الي تسبب لها النوم
    راشد سحب الكرسي وجلس بجنبها وغلبه النوم
    *
    في الصباح قامت غرور وماشافت أحد حولها(أنا متأكده أني شفت راشد)
    دخلت الممرضه وبأيدها أكل وبأبتسامه:كيف الحال؟
    غرور ردت لها الأبتسامه: تمام
    الممرضه:الحمدالله وحطت الأكل قبالها :تفضلي
    غرور:مابي شئ مالي نفس
    الممرضه:بس لازم تأكلين لك شئ
    غرور بأعتراض:مابي شئ
    دخل راشد ووجهه كلامه للممرضه:خلي الأكل أنا راح أخليها تأكل
    طلعت الممرضه
    غرور(يعني ماكنت أتخيل)
    راشد:كيفك
    غرور طنشته ولفت وجهها للجه الثانيه
    راشد جلس على الكرسي وبأعتذار:غرور أنا أسف ماكنت ابي هذا الشئ يصير
    غرور لفت عليه بعصبيه: وش يفيدني أعتذارك ,في أي بنك أصرفها
    راشد بهدوء:غرور.
    قاطعته غرور:مابي أعتذارك ياراشد أنت تسوي كل شئ يأذيني .
    راشد:وانت ليه ماكنت تبين تركبين معي
    غرور ماكانت تبي تقوله السبب:كذا مابي اركب معك ولاعاد تغصبني على شئ مره ثانيه ولفت وجهها:أطلع بره مابي اشوفك
    راشد عرف انها معصبه:طيب بطلع أنت بس كلي
    غرور بعناد:مابي أكل
    راشد بعناد مماثل:وأنا ماراح أطلع الا لما تأكلين
    غرور بعناد أكثر:أجل أقعد مثل الكرسي ماراح أكل
    راشد:خلاص وانا ماراح اطلع وحضن كفها بأيده
    غرور لفت عليه وجات بتسحب أيدها بس راشد مسكها بقوه
    غرور:أترك أيدي
    راشد ببرود:مابي
    راشد وهو يلعب بأصابعها:أيدك ناعمه بس بارده ليه
    غرور تحاول تسحب ايدها وبضيق:مالك دخل
    راشد قاعد يطقطق بأصابعها
    غرور بألم:راشد أنت تألمني
    راشد وقف طقطقة اصابعها:سوري
    غرور:راشد أترك أيدي وأطلع بره ترى والله تعبانه ومالي خلق للصراخ
    راشد بعبط:لا تصارخين مااحد طلب منك تصارخين
    غرور بنفاذ صبر:رااااشد وتأوهت بألم:آآآه كانت تحس بألم في صدرها
    راشد خاف:تبين أنادي لك الدكتور
    غرور تهز راسها بنفي:لا بس اطلع
    راشد بعناد:قلت لك ماراح أطلع الا لما تأكلين
    غرور طفشت عرفت أنه مصر وتبي تفتك منه:طيب أترك أيدي علشان أكل
    راشد أبتسم أبتسامة مايله:أنا بأاكلك
    غرور بأعتراض:لا انا بأكل
    راشد رجع مسك أيدها:أجل ماراح أطلع
    غرور بطفش رضخت للأمر الواقع:أفففففف خلصنا
    راشد ضحك على شكلها:ههههههههه وصار يأكلها وشربها عصير أنكب عليها شوي
    قام راشد أخذ المنديل وصار يمسحه من فمها وجات عينه بعينها وصار يتأمل عيونها
    غرور(وش كان بيصير لو قلت أنك تحبني)
    راشد(ياحلو عيونك ياغرور أحس أنها مغناطيس تجذب الشخص ووجهك طفولي ,نفسي تحبيني ياغرور)
    غرور أرتبكت من نظراته ومن لمساته نزلت عينها بحضنها
    راشد حس بربكتها أبتسم واخذ الملعقه بيأكلها
    غرور بأعتراض وهي الى الن مرتبكه:خلاص شبعت
    راشد:بس مااكلتي شئ لازم تأكلين عدل علشان تشفين بسرعهوبمزح: أنت ياكثر أصاباتك
    غرور:أساساً أنت من أول مالمست رجلك مطار الرياض وأنا في أصابات وحوادث ,أنت نحس علي
    راشد أخذ بخاطره وبسخريه:ماراح ارد عليك علشانك تعبانه بس
    غرور بسخريه:لا والله وفيك الخير,الحين ممكن تطلع
    راشد وهو يأخذ راحته بالجلوس:لا
    غرور:بس انت وعدتني
    راشد ببرود:متى؟! أنا ماوعدتك أنا قلت بطلع اذا اكلتي بس
    غرور غمضت عينها بنفاذ صبر(اللهم طولك ياروح) ضغطت الجرس علشان تنادي الممرضه
    دخلت الممرضه:نعم في حاجه
    غرور:أيه أنا تعبانه وابي أنام وهذا ماخلاني أنام بس يتكلم.وأشرت على راشد
    راشد فتح عينه على الأخير من الصدمه
    غرور وهي ماسكه ضحكتها من شكله:ممكن تخلينه يطلع ابي ارتاح
    الممرضه كلمت راشد:ممكن تطلع
    راشد قام:بس دقايق بكلمها ممكن
    الممرضه:أوكيهوطلعت
    راشد قرب منها وهو مقهور:هذه ثاني مره تسوينها فيني.وباسها على شفاتها بخفيف:راجع لك ماراح تفتكين مني ياحلوه
    &&&&&&&&&&&&&&&&&
    عند غيوض الي كانت نايمه
    دق جوالها ردت بصوت كله نوم:الو
    تركي(ياحظك نايمه وانا النوم مجافيني)
    غيوض:ألوووووو
    تركي:غيوض أنا تركي
    غيوض قامت ودخلت الحمام بسرعه علشان جنا ماتسمعها:تركي!!!!!!!!!
    تركي:غيوض أنا أسف
    غيوض وهي مقهوره:أعتذارك مرفوض
    تركي:غيوض بس
    غيوض قاطعته:تركي أنت طعنتني بشرفي وتبيني أسامحك بسهوله بكلمة أسف,هذه بلها وأشرب مويتها,ولاعاد اشوفك تدق على رقمي لا اعلم عليك سعود وهو يتصرف معك.وسكرت من غير ماتسمعه رده
    تركي دق من جديد بس غيوض عطته مشغول
    رن جوالها معلنه بوصول رساله غيوض فتحتها وقرت
    وشهقت من الي قرته.

    نهاية البارت







    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    3,260

    البارت السابع عشر





    رن جوالها معلنه بوصول رساله غيوض فتحتها وقرت
    وشهقت من الي قرته كانت الرساله من تركي كاتب فيها:
    أحبك ياغيوض والله احبك
    غيوض قرتها كم مرات علشان تستوعب
    وضغطت على رقمه .بعد رنه
    تركي بلهفه:الو
    غيوض بعجله:وأنا مااحبك ياتركي مااحبك
    تركي من الصدمه:
    غيوض تكمل:أنا مااحب شخص يطعن بشرفي
    تركي بتبرير:ماكان قصدي يا
    قاطعته غيوض:لا تبرر ولا شئ سمعت الي كنت تبي تسمعه
    تركي بهدوء:تحبين خالد؟!!!!!
    غيوض تنرفزت:رجعنا لخالد شفت شلون تفكروبطفش:أيه أحبه وش عندك ؟
    تركي عصب:وش فيه ينحب مالقيتيه عندي؟
    غيوض:كل شئ وقفلت من غير ماتسمع جوابه وتركت دموعها تنزل بحريه:والله حتى أنا أحبك بس أنت تشك فيني هذا واحنا مانخطبنا شلون لو تزوجنا وفكت دش المويه وأختلط دموعها مع المويه
    *
    عند تركي الي أول ماقفلت غيوض ناظر الجوال بعين ضيقه من القهر وبعصبيه رمى الجوال على المرايه الي تكسرت وبصراخ:ليـــــــــــــه ليه
    ليه ماتحبيني ليه والله أنا أحبك وجلس على السرير وهو قابض على فرشة السرير بقوه
    بعد التفكير:مافي غير هالحل لازم اسويهودخل الحمام يأخذ له شور

    &&&&&&&&&&&&&&&
    عند غرور الساعه 12 الظهر
    كان راشد قاعد عندها ومافكها ابد
    دق تلفون الغرفه كانت غرور بترد بس راشد بسرعه حط أيده على أيدها علشان ماترد
    راشد:أنا برد أنت أرتاحي
    غرور سرت قشعريره من لمساته سحبت أيدها بهدوء
    راشد رد:الو
    :هذه غرفة غرور
    راشد عقد حواجبه مستغرب الصوت الرجولي:مين يبيها؟
    :جاسم
    راشد (الله يغثك) وبتصريفه:لا غلطان .وسكر التلفون
    غرور بتسأول:مين؟
    راشد:جاسم
    غرور:جسوم؟!!!!
    راشد بعدم مبالاة:ايه جسوم
    غرور بتعجب:طيب ليه قلت له غلطان ليه ماعطيتني اكلمه
    راشد ببرود:كذا ماابيك تكلمينه
    غرور:بس أنا ابي أكلمه مو على كيفك
    راشد تنرفز:أنت ماتفهمين ياغرور أقول لك لاتكلمينه ليه تعاندين
    غرور بعصبيه:لا ماافهم ,راشد أنت مالك دخل فيني مو على كيفك تتحكم أكلم مين ,اترك عنك حب التسلط
    راشد:أنا زوجك ياغرور اشوفك نسيتي
    غرور وهي ضاغطه على كل حرف:مو زوجي أنا ماصرت زوجتك هذا كله على الورق
    راشد وهو يقرب منها وحط وجهه بوجهها وبأبتسامه:بيصير حقيقه بعد شهر
    غرور أرتبكت من قربه وبلعت ريقها:ماراح يصير هذا الشئ
    راشد بنفس الأبتسامه:بنشوف.وأبتعد عنها
    غرور عارفه انه تحديها ماله نتيجه فماعلقتغرور بعدت الغطاء عنها ونزلت رجلها علشان تقوم
    راشد:وين رايحه؟
    غرور:بروح أتوضاء علشان بصلي الظهر
    راشد قام:لحظه بساعدك
    غرور بأعتراض وهي تقوم:لا مايحتاج
    راشد طنشها وقرب منها وحط أيده على خصرها
    غرور قلبها صار يدق بقوه وبأرتباك:راشد أقدر أروح لوحدي ماله داعي ترى الأصابه مو في رجلي
    راشد أبتسم:عارف بس أنا أبي هالشئومشى معها الى الحمام
    *
    في الحمام عند غرور
    غرور بعد ماسكرت الباب أستندت عليه وحطت أيدها على قلبها:ياربي ليه قلبي يدق بقربه ,ليه أرتبك
    وصارت تتوضاء
    بعد دقايق خرجت غرور وراشد كان بأنتظارها
    غرور بداخلها(يارب تهديني وتخليني ماارتبك)
    راشد:فرشت لك السجاده
    غرور بهدوء:شكراً
    راشد:ههههههههههههه
    غرور أستغربت من ضحكه
    راشد:ههههه وش فيك طالعه مؤدبه
    غرور بزعل:أنا مؤدبه من قبل مااشوف وجهكولفت شال الصلاه
    راشد بسخريه:أيه واضح!
    غرور ناظرته بأستهزاء وصلت
    بعد ماخلصت من الصلاه راشد مسكها بنفس الطريقه حط أيده على خصرها ووصلها للسرير
    غرور وهي تبعد غطاء السرير وتقعد طاح شعرها على وجهها
    راشد بعد شعرها عن وجهها(ياحلو شعرك ناعم مثل الحرير):ليه ماتلفين شعرك بدل من كل شوي يجي على وجهك
    غرور: ماعندي شئ ألفه فيه
    راشد:دقيقه وجاي
    بعد دقايق جاء ومعه ربطة شعر ومشط ومد أيده يعطيها:خذي لفي شعرك
    غرور وهي رافعه حاجب:من وين جبته؟!!!!!
    راشد:طلبتها من ممرضه
    غرور أخذت الربطه وعقدت حواجبها وهي تحاول تلف شعرها
    راشد لاحظ وجهها الي يدل على الألم وبحنيه:أيدك تعورك
    غرور نزلت أيدها وهزت راسها بأيه وهي منحرجه
    راشد أبتسم:عطيني أنا بلف شعرك
    غرور:تقدر؟!!!!!
    راشد:بحاول.واخذ المشط وصار يمشط شعرها ولمه مثل ذيل حصان:عطيني الربطه
    غرور مدت له الربطه
    راشد وهو يحاول يحط الربطه شد شعرها
    غرور مدت أيدها على شعرها:أي بهدوء
    راشد بأعتذار:أسف وجاء بيلف شعرها طاحت خصله منه
    راشد بممل:أفففف وش هالشعر الي كل شوي تطيح خصله
    غرور:ههههههههههههههههههه أتركه أنا بلفه
    راشد بعناد:لا أنا بلفه ياأنا ياشعرك
    غرور:هههههههههههههههههههههه حرب هو؟
    راشد:أيه حرب وحاول مره ثانيه
    وبعد المحاولات قدر يلف شعرها وبأنتصار وهو ينفض أيده:خلصت
    غرور:ههههههههههههههههههههههههههههههه أخيراً وبعد عناء طويل قطعت شعري ههههههههههه
    راشد ناظرها وهي تضحك بأعجاب(ياليت أشوف هالضحكه دائماً)
    غرور أنحرجت من نظراته سكتت ونزلت عينها بحضنها

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    عند تركي
    الضابط:ليه تبيني أحولك
    تركي:كذا مابي أكون في الرياض
    الضابط:وين تبي بالضبط
    تركي بعدم أهتمام:أي مكان أبها,أحساء,جده أي مكان
    الضابط:شوف تركي أنا متأكد أنك ماتبي تبعد الا أنه يكون عندك مشاكل شخصيه وأنا لاحظت أنك مهموم في الشهور الأخيره علشان كذا أنا ماراح أحولك ألحين يمكن تغير رايك
    تركي بعجله:لا أنا متأكد ماراح أغير قراري وأنه قرار نهائي
    الضابط:بس مااقدر أحولك الحين أبداً وأنا أقول لا تستعجل وتندم والحين تقدر تروح
    تركي بأعتراض:بس أنا متأكد من قراري وهذا الشئ بيريحني
    الضابط:خلاص ياتركي بحولك أن شاءالله بعد شهر
    تركي طلع وهو متضايق مايدري ليه كلم أيمن علشان يلتقون بس أيمن أعتذر وقال له يمر عليه في المستشفى وبعد الزياره بيكون فاضي ويطلعون

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في المستشفى وقت الزياره
    دخل الكل يزورها
    أولأ دخلوا الرجال(أبو تركي وأبو راشد وسعود وخالد)وطلعوا
    خالد يكلم راشد بهمس:أنت يالخايس من أول هنا مرافق وماتعلمنا
    راشد:ههههه خايس بعينك أنا ماقلت لكم لأني عارف بتسون أزعاج وأنا مالي خلق لكم
    خالد بمزح:طيب طيب ألحين ماتقعد عندها ابد
    راشد:أقول طير موعلى كيفك ,أسمع خلّود
    قاطعه خالد:خلّود بعينك ماني بزر عندك
    راشد:هههههه أقول لا يكثر أسمع بعد الزياره أنت أقعد شوي عند غرور وأنا بروح أبدل وأجي
    خالد:يعني قاعد عندها
    راشد:أيه
    خالد بمزح:ترى هي ماصارت زوجتك قلنا قابلها بس مو أرقد عندها
    راشد: هههههههه خالد لا يكثر
    خالد:طيب أنا بروح أجيب بيبسي تبي أجيب لك معي
    راشد:أيه ياليت
    خالد سأل الباقين بس رفضوا
    *
    وبعدين دخلوا الحريم مع البنات
    بعد السلام والأطمئنان الحريم جلسوا يسولفون
    جنا:أنا بروح أجيب لي كوفي في أحد يبي
    الحريم رفضوا
    غيوض:أنا أبي
    شموخ:وأنا بعد
    جنا:طيب أحد يجي معي
    شموخ قامت:أنا بجي معك طلعوا جنا وشموخ
    غيوض بهمس قالت لغرور كل الي صار معها
    غرور تفاجأت:قال يحبك وقلت أنت مااحبك ,غبيه أنت ليه قلتي كذا؟
    غيوض:قهرني بس يقول تحبين خالد وماادري أيش
    غرور:طيب الرجال يبي يعرف موقفك أنت ليه ماوضحتي له
    غيوض:مابي أوضح له شئ هو ماهتم بسمعتي قدام خالد مافكر الا بنفسه
    غرور:لا والله يوم الرجال أعترف رحتي أنت وخربتي كل شئ
    غيوض بندم:طيب الحين صار الي صار وش أسوي؟
    غرور بحيره:ماادري

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    شموخ وجنا وهم ماشين
    شموخ تلف ظهرها بسرعه
    جنا:وش فيك
    شموخ:هذا الدكتور أيمن
    جنا قاطعتها وبصوت عالي:د.أيمن وينه؟وصارت تتلفت
    شموخ ضربتها بكوعها ومن بين أسنانها:وطي صوتك فضحتيني
    د.أيمن سمع أسمه تلفت شاف جنا وشموخ واقفين مااهتم لأن ماعرفهم
    جنا:طيب أمشي
    شموخ تسحبها بترجع:لالالالالالا قومي بنرجع
    جنا بصوت مسموع:ليه نرجع هو وش عرفه أنك شموخ
    شموخ حطت ايدها على راسها:الله يفضحك ماتعرفين توطين صوتك
    د.أيمن سمعهم أبتسم:شموخ
    شموخ لفت عليه وهي ودها تذبح جنا:نعم
    جنا بهمس:أنا بروح أجيب كوفي وأنت أذا خلصتي ألحقيني
    شموخ تمسكها:ألحين عرفتي تتكلمين بهمس ,أقعدي معي وأنت ساكته
    د.أيمن بأبتسامه خفيفه:أتركي البنت ماراح أكلك
    جنا سحبت أيدها وراحت تركتهم
    د.أيمن:كيفك؟
    شموخ:بخير
    د.أيمن:ليه كنت تتهربين
    شموخ:
    د.أيمن:وش تسوين هنا؟
    شموخ:بنت عمي بالمستشفى وجينا نزورها
    د.أيمن:وش فيها
    شموخ:طاحت من الخيل وعندها رضوض بالصدر
    د.أيمن:ماتشوف شر
    شموخ:شكراً
    د.أيمن:وش أسم بنت عمك علشان أطمنكم على حالتها
    شموخ شافت تركي جاي من بعيد قالت بسرعه:مالك دخل ولفت معطيته ظهرها ومشت راجعه ناسيه جنا
    تركي :أيمن
    أيمن لف عليه:هلا والله
    تركي:و فيك واقف؟
    أيمن بتنهيده:آه ياتركي كنت أكلم البنت الي قلت لك عليها
    تركي:الي تحبها
    أيمن:أيه
    &&&&&&&&&&&&&&&&
    عند جنا وهي ماشيه غلطت بالمكان راحت قسم الطوارئ
    خالد شاف جنا وعرفها من شنطتها:هذه وين رايحه شكلها مضيعهومشى وراها
    جنا:أففف وين الكافتيرياشافت الدكاتره يسحبون أسره وعليها مرضى جايبتهم الأسعاف مرت بجنبها سرير فيها بنت مغرقه بالدم مسكت أيد جنا وقالت :أمي امي
    جنا ماتحملت شوفت الدم حست بدوخه كانت بتطيح بس مسكتها أيد خالد
    خالد بخوف:جنا جناجاو الممرضات شالوها وودوها غرفه وقاسوا لها الضغط
    جنا قامت شافت أيدها كله دم حست أنها تبي تستفرغ حطت أيدها على فمها
    خالد قرب لها الزباله جنا أستفرغت على طول وقامت بتدخل الحمام علشان تغسل
    وهي كانت تغسل أيدها بقرف وهي تبكي
    خالد خاف:وش فيك ؟ليه تبكين
    جنا بطفوليه:كانت تبي أمها ,مسكتني كانت تبي أمها
    خالد أبتسم علىشكلها الطفولي:لا تخافين المستشفى بيهتمون فيها
    جنا وهي مستمره بالبكاء:واذا ماهتموا فيها وأذا ماتت وهي ماشافت امها
    خالد يطمنها:لاتخافين أن شاءالله ماراح تموت وبتشوف أمها
    جنا:أنت تقول كذا
    خالد أبتسم:أيه ,ألحين صرتي تمام
    جنا هزت راسها بأيه
    خالد:ياللا نرجع لا يقلقون عليك
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    الكل راح
    راشد راح يبدل ويرجع وخالد قعد مع غرور
    خالد بفرح:غرور أحبها أموت عليها
    غرور بمزح:خلّود يحب مو معقول
    خالد:وجع ليه قالوا لك ماعندي قلب
    غرور:هههههههههههه أمزح معك يالدب,مين المنكوبه؟
    خالد ضربها على الخفيف:منكوبه بعينك أنقلعي ماراح أقول لك
    غرور:هههههههههههههه والله خلاص مين هي سعيدة الحظ؟
    خالد:جنا
    غرور شهقت:جنا,جنا أخت راشد؟!!!!!!!!
    خالد بهيام:أيه جنا آخ ياغرور أذا شفتها أضيع
    غرور:ههههههههه أحلى يالحبوغنت من شفتها ياناس نستني وش أسمي هههههههه
    خالد:الله غنيها ياغرور
    غرور غنتها
    من شفتها ياناس نستني ويش اسمي
    انا اشهد اني صرت مجنونها رسمي
    حبها غزاني حيل ذوقني طعم الويل
    خلاني ما ميز مابين صبح وليل

    من بد كل الناس دخلت اهي بالراس
    مامثلها والله كلها حلا واحساس
    حبها غزاني حيل ذوقني طعم الويل
    خلاني ما ميز مابين صبح وليل

    حبها كبر هالكون وعاقل بها وجنون
    لوحبها غربال ابيه مهما يكون .
    خالد:أعجبتني والله أحطها نغمة جوالي
    غرور أبتسمت:لهدرجه ياخالد تحبها؟
    خالد برومانسيه:آآه ياقلبي كلمة أحبها قليله قولي أعشقها
    راشد دخل:مين هذه الي تعشقها؟!!!!!!!!!!


    نهاية البارت






    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    3,260

    البارت الثامن عشر





    خالد:أعجبتني والله أحطها نغمة جوالي
    غرور أبتسمت:لهدرجه ياخالد تحبها؟
    خالد برومانسيه:آآه ياقلبي كلمة أحبها قليله قولي أعشقها
    راشد دخل:مين هذه الي تعشقها؟!!!!!!!!!!
    لفوا غرور وخالد بأتجاه راشد
    خالد:ماتعرف تدق الباب؟
    راشد:لا مااعرف,ليه أدق وانا داخل غرفة زوجتي.قالها وهو يغمز بعينه
    راشد:المهم مين الي تعشقها ماجاوبت؟
    خالد أشر بعينه لغرور يعني لا تقولين له
    راشد ناظر غرور يعني تكلمي
    غرور:مالك دخل عن اللقافه
    راشد أبتسم وقرص خدودها:كم مره تبيني افهمك أنه لي دخل.وتركها
    غرور حطت أيدها على خدودها من الأحراج(ياربي وش سر المحبه الي نزلت عليه,الله يستر)
    راشد وهو يكلم خالد بأبتسامه:أختك بتذبحني مو على لسانها الا كلمة مالك دخل
    خالد :وهي صادقه مالك دخل في أمور مو لازم تعرفها
    غرور تهز حواجبها الثنتين يعني سمعت
    راشد رفع حاجب:أقول قوم أنقلع أبيك عون قلبت فرعون
    خالد وغرور:هههههههههههههههههههه
    غرور:هههههه صار فرعون علشان قال الحقيقه
    راشد :هذه مو حقيقه .ووجه كلامه لخالد:قوم هوينا
    خالد:مابي أقوم اليوم بقعد مرافق لغرور
    راشد:والله تحلم قوم خلصني
    خالد بجكاره:مابي ودق جواله:ألو هلا والله.ايه أنا عندها.
    ومد الجوال لغرور: خذي كلمي
    غرور أخذت الجوال:الو .وبفرح:هلا والله كيفك أنت.أنا تمام التمام أشتقت لك عم
    راشد ناظر خالد بأستفهام:مين؟
    خالد:أبوي
    راشد:أها
    غرور ناظرت راشد:هلا جسومماادري يمكن غلطت صدق بالرقم
    راشد أول ماسمع أسم جسوم حس نفسه يغلي بس مابين قدام خالد
    غرور:هههههههههه والله وش اسوي هذا حظي
    راشد قهران(أيه أضحكي له وأنا لا)فتح الثلاجه وأخذ قارورة المويه وشربها كلها مره وحده يبي يبرد عليه
    غرور:خلاص تمام .لا جد توني أعرف ,ماقال لي خالدخلاص بجي معه الدمام
    راشد ضغط على قارورة المويه(ايه تحلمين لو على جثتي) ورمى القاروره بقوه في الزباله
    غرور لفت على الصوت:باي جسومأن شاءالله وأنت سلم على الجميع.وسكرت وعطت الجوال خالد
    غرور:جاسم يسلم عليكم
    خالد:وصل
    راشد بدون تعليق وهو مضيق عينه من القهر
    غرور حست فيه بس مااهتمت
    خالد وهو قايم:ياللا انا رايح تبون شئ
    غرور:أيه أبيك تروح تسوي لي خروج أبي أطلع
    راشد:هو على كيفك تطلعين
    غرور بدلع:أيه مليت أبي أطلع
    خالد:بكره نطلعك اليوم نامي هنا
    غرور بنفس الدلع:لا مابي ابي انام في بيتنا تعبت هناوبترجي:خلّود بليز طلعني
    راشد بصرامه:خلاص غرور عن الدلع بكره بتطلعين
    غرور زعلت لفت وجهها
    خالد بأبتسامه يراضيها:ياعيني على الزعلان خلاص بكره الصبح وأنت في البيت ,وش قلتي؟
    غرور بدلع:وعد؟
    خالد وهومبتسم:ايه وعد
    غرور:خلاص رضينا عليك .وناظرت راشد يعني أنت لا
    خالد:هههههههه فديتك.وباسها على خدها بقوه
    غرور:ههههههه خدودي
    راشد يبعد خالد:أبعد محيت خدودها ترى نحتاجها
    خالد بعد:ههههههههه حلوه محيتها ياللا خليناها لك
    غرور حمرت من الأحراج
    خالد ضحك على شكلها المنحرج:ههههههه ياللا مع السلامه
    راشد وغرور:مع السلامه
    خالد وهو طالع يغني من شفتها ياناس نستني وش اسمي
    غرور:ههههههههههه(الله يهنيكم وتكونون احسن حال منا)

    &&&&&&&&&&&&&&&&&
    بعد يومين
    غرور طلعت من المستشفى وتحدد زواجها بعد شهر وغرور ماهي راضيه
    راشد صار له يومين ينام عند أم سعود لأنها أصرت عليه
    *
    غيوض وتركي ماتلاقوا من بعد أخر مره
    *
    جنا وخالد كل واحد عايش بحالة حب
    *
    في الغرفة
    غيوض وغرور وجنا كانوا قاعدين يشوفون صور
    جنا تأشر على صوره:هذه أنت ياغرور؟
    غرور:أيه هذه يوم كان عمري 3 سنين
    جنا:يالله كنت دبه بس حلوه
    غيوض بمزح:هذه من كثر ما امي تأكلها خلصت الأكل علي
    جنا:ههههههههههياي هذا أنت وراشد وسلطان
    غرور ناظرت الصوره كانت راكبه خيل ووراها سلطان ماسكها وراشد كان ماسك اللجام
    غرور:هذه يوم كان عمري 6 سنوات
    جنا:بروح أخلي راشد يشوف ألبومك
    غرور بسرعه:لالالالالالالالالالا ياويلك
    جنا:والله أوريه عادي أنت زوجته
    غيوض:بس فيها صوري
    جنا:عادي بطلعها هي كم صوره .وقامت
    غرور مسكتها :والله ماتورينه تستهبلين.وصارت تسحب الألبوم
    جنا وهي تسحب الألبوم:جيبي والله بوريه يعني بوريه.وسحبت الألبوم بسرعه وركضت لتحت
    غرور تلحقها:تعالي جنا والله أزعل منكوصارت تلحقها
    جنا مطنشتها وهي تركض دخلت المجلس وقفت أول ماشافت خالد كانت بتصدم فيه
    جنا بلمت وماقدرت تتحرك تحس رجولها جبست بالأرض
    خالد عينه ماشالها من الفرحه بشوفتها كان يناظرها ومااهتم بوجود راشد
    جنا كانت لابسه ثوب قصير للركبه أسود منقط بالأبيض واسع من فوق الرقبه مسكره وبدون أكمام كانت لابسه جزمه مسح بيضه وفاتحه شعرها لامه أطرافه بشباصه على شكل فراشه طالعه كيوت
    راشد قام من الصدمه يوم شاف أخته دخلت عليهم كان يأشر لها أطلعي بس جنا مو منتبه له
    دخلت غرور مسرعه علشان تلحق عليها وتأخذ الألبوم قبل مايشوفه راشد وصدمت بجنا بقوه مانتبهت أنها واقفه,جنا من قوة الصدمه صدمت بخالد الي مسكها بسرعه
    جنا وجهها طلع ألوان من الأحراج
    راشد حط أيده على جبينه بمعنى كملت ووجهه صار أحمر من العصبيه
    غرور يوم شافت أشكالهم:هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
    خالد حس على حاله ترك جنا وهو ماوده بس علشان راشد موجود ومن غير مايلتفت ورى:أنا رايح وطلع بسرعه(ياربي الحين راشد وش بيقول عني مانزلت عيني من أخته)
    غرور ماقدرت تسكت من الضحك:هههههههههههههههههههههه
    جنا مشت بتطلع منحرجه بس وقفها صوت راشد المعصب:لحظه ووجه كلامه لغرور:بس أنت ماكله البقره الضاحكه
    غرور سكتت يوم شافته معصب
    جنا لفت عليه وهي ترتجف من الخوف
    راشد:وش عندك داخله كذا مسرعه
    جنا بخوف:ماكنت أعرف أنه في أحد
    راشد:وماعرفتي تطلعين على طول يوم شفتي خالد وقفتي تورينه نفسك
    جنا الدموع بعينها:أنا والله
    راشد رحمها يوم شاف خوفها:خلاص حصل خير,ليه جايه وش كنت تبين؟
    جنا نست وش كانت تبي:أأأ ماادري نسيت
    راشد شاف بإيد جنا دفتر كبير مخمل لونه بيج :وش الي بأيدك؟
    جنا تذكرت:أيه صح تذكرت
    غرور بسرعه:ولا شئونطت بسرعه سحبت الألبوم
    جنا مسكت غرور علشان ماتهرب:غرور بلا سخافه جيبيها
    غرور وهي تحاول تفك نفسها:مابي
    راشد :وش فيه على وش تتحاربون
    جنا وهي تحاول تأخذ اللألبوم:هذه صور غرور ابيك تشوفها وغرور رافضه
    راشد:اها وجاء بكل برود وأخذ الألبوم
    غرور صارخت:لااااااااااا مابيك تشوفها
    راشد وهو رافع الألبوم:ليه ماتبيني اشوفها
    غرور:كذا مزاجي ,وبعدين ماتقدر تشوفها فيها صور غيوض
    جنا:عادي كلها صورتين أطلعها الحين
    غرور :وأنا مابي
    راشد عطى الألبوم جنا:طلعي صور غيوض
    غرور نطت بتسحب الصور بس راشد مسكها من بطنها يبعدها عن جنا
    غرور:راشد أبعد والله ماتشوفها
    جنا أخذت صور غيوض وعطت الألبوم راشد :طلعتها لا تفوتك غرور باااااااااايوطلعت
    راشد ترك غرور علشان يشوف الصور
    غرور زعلت:راشد بلا سخافه مابيك تشوفها يعني مابيك تشوفها خلاص خلصنا
    راشد قعد وحط الألبوم في حضنه:وأنا ابي أشوفها,أنا نفسي أعرف أنت ليه ماتبيني اشوف صورك
    غرور وهي تحط أصبعها على راسها:مزااااااااااااااااااااجي ,ياللا عطني الصور
    راشد مطنشها:وأنا مزاجي ابي اشوفه
    غرور زعلت :سخيف.وكانت بتطلع بس راشد سحبها وقعدها بجنبه:تعالي شوفي معي الصور
    غرور:مابي شوفها بروحك .وقامت:فك أيدي
    راشد وهو ماسكها بيد بعد الصور عن حضنه بيده الثانيه وسحب غرور وقعدها بحضنه:أنت الحين ليه زعلانه؟ وقعد يناظرها
    غرور كانت لابسه بنطلون جينز سكيني على الخصر وبلوزه ضيقه قصيره لونها أصفر
    غرور قلبها دق:أسألك نفسك
    راشد بهدوء:علشان الصور؟
    غرور:ايه ومو بس علشان كذا أنا مااحب احد يأخذ شئ غصب عني
    راشد فك شعر غرور الي كان ملموم بشكل عشوائي وصار يلعب فيه:طيب أنا ماراح أغصبك بس ودي أشوفها
    غرور دقات قلبه زادت تحس ماتعرف تتكلم بقربه بهدوء:طيب شوفهاوكانت تبي تقوم
    راشد قعدها:وين رايحه؟
    غرور بربكه:بقوم علشان تشوف الصور
    راشد بأبتسامه:طيب أقعدي بجنبي.دخلت عليهم جنا وهي لابسه عبايه
    جنا:غرور أحنا.وسكتت حست بأحراج يوم دخلت عليهم
    غرور قامت بسرعه ووجهها صار أحمر من الأحراج
    راشد ببرود:نعم جنا؟
    جنا بسرعه:أحنا طالعين؟
    غرور وهي الى الأن مستحيه:طالعين وين؟!!!
    جنا:بنمر على شموخ ونروح السوق بتجين معنا؟
    غرور رجعت لطبيعتها:أيه أكيد,أنتظروني ألبس عباتي واجي معكم
    راشد بأعتراض:لا مافي روحه
    غرور وهي تتخصر:لا والله مو على كيفك أنا ابي اغراض لي
    راشد بهدوء:أنا بوديك السوق بعد صلاة المغرب
    غرور:لا مابي أبي أروح مع البنات
    راشد أشر لجنا تروح:وانا بوديك عندهم واي مكان تبين
    غروربعناد:لا ولفت لجنا:أنتظـ.وماكملت كلامها يوم ماشافت جنا شهقت:هذه وين راحت
    راشد بأبتسامه:أنا قلت لها تروح
    غرور زعلت:وهي تسمع كلامك الأخت المطيعه
    راشد:هههههههه شفتي كيف تعلمي منها
    غرور وهي زعلانه:مابي روح عني .وجلست
    راشد يراضيها:خلاص غرور قلت لك أنا بوديك أي مكان تبين
    غرور:
    راشد:وأعشيك بعد وش قلتي؟
    غرور أبتسمت:خلاص تمام وناظرت فيه(ياحلو حنيتك ياليت دائماً تكون كذا)
    راشد:وش فيك تناظريني كذا؟
    غرور أنحرجت:ولا شئ
    راشد:هههههههههه طيب خلينا نشوف الصور
    &&&&&&&&&&&&&&&
    في احد المجمعات
    شموخ وغيوض وجنا يشترون
    دق جوال غيوض:الو.هلا والله.تمام التمام ,كيفك أنت وأمك الحمدالله.لا جد متى
    بكرهأحنا بأنتظاركوبصدمه:أيش؟!!!!!!!!!!!!!!!.ر هف أنت عارفه وش تقولين.بسكلمتوا أمي وسعود.يصير خير بعدين أنا وأنت نتفاهمباي
    شموخ:وش فيه ؟وش تبي رهف؟
    غيوض بضيق تكلم نفسها:ياربي والحل؟
    جنا:غيوض وش فيه؟
    غيوض:رهف وأهلها بكره جاين
    شموخ:طيب أهلا وسهلا فيهم
    غيوض:جاين يخطبوني لأخوها ماجد
    شموخ أنصدمت:أيش!!!!!!!!!!!!!!!
    جنا فرحت:جد والله مبروك
    شموخ(مبروك بعينك والله يحلم فيها):وأنت وش رايك؟
    غيوض بحيره:ماادري
    شموخ عصبت:كيف ماتدرين ياموافقه او لا
    جنا مستغربه عصبية شموخ:شموخ أنت ليه معصبه؟
    شموخ:ولا شئ بس ابيها تحدد قرارها
    غيوض بطفش:ماادري قراري ماادري
    شموخ:أنا بروح الحماماتوراحت بسرعه تكلم تركي
    تركي:ألو
    شموخ بسرعه:تركي ألحق بسرعه
    تركي خاف:وش فيه؟
    شموخ:غيوض بكره جاي اخو صديقتها رهف يخطبها
    تركي عصب:نعم والله لو على جثتي غيوض تكون له ,غيوض وش قالت؟
    شموخ:قالت ماادري
    تركي بعصبيه:ماتدري كيف أنتم وين ألحين؟
    شموخ:أحنا في المجمع,ليه؟
    تركي:في أي مجمع أنا جاي عندكم
    شموخ:تجي وين أنت صاحي
    تركي بصراخ:قولي بأي مجمع وخلصيني
    شموخ عطته الأسم وقفلت:ياربي لايسوي حركه مجنونه
    *
    بعد ربع ساعه كان تركي في المجمع دق على شموخ:ألو شموخ
    شموخ بعدت عن البنات:هلا تركي
    تركي:أنتم في أي محل
    شموخ:أحنا فوق في المحل (.) ,تركي وش بتسوي ترى معي جنا
    تركي:لا تخافين ماراح اسوي شئ بس انت صرفي جنا وروحوا بعيد عن غيوض واتركي الباقي علي
    شموخ وهي خايفه:تركي بلا جنان ترى هي مو زوجتك
    تركي عصب:شموخ سوي الي قلت لك وانت ساكته.وقفل منها وطلع فوق وراح للمحل الي فيه البنات
    شموخ شافت تركي سحبت جنا بهدوء علشان ماتحس عليها غيوض لأنها كانت مشغوله بأختيار أسواره
    جنا:شموخ وش فيك تسحبيني
    شموخ تسكتها:أششششش أمشي بقولك شئ
    جنا:طيب قولي وشافت تركي:هذا مو تركــماكملت لأن شموخ حطت يدها على فم جنا:أسكتي فضحتيني تعالي بقولك موضوع .وسحبتها لبرى
    دخل تركي المحل بهدوء
    جنا بأستفهام:وش يسوي تركي هنا؟
    شموخ:تركي جاء علشان يتفاهم مع غيوض ويقول لها ترفض ماجد
    جنا مافهمت:ليه وش دخله؟
    شموخ بنفاذ صبر:ياربي من غباءك تركي يحب غيوض ويبيها
    جنا شهقت:يحبها قولي والله
    شموخ:والله من زمان
    جنا بفرح:الله وناسه ,طيب غيوض تحبه
    شموخ:ماادري بس انا احس انها تحبه وهو يبي يتأكد
    جنا بمزح: لاوالله واخلي بنت خالتي معه
    شموخ عصبت:جنا بلا سخافه وهي بنت عمي واخوي مابيسوي لها شئ
    جنا:هههههههههههه امزح يالدبه
    *
    عند تركي الي دخل المحل شاف غيوض تلمس الأسواره وسرحانه قرب من وراها وبهمس:تفكرين بماجد او الأسواره
    غيوض خافت لفت بسرعه وصدمت بصدره لأنه كان قريب:تركي!!!!!!
    تركي وهو يناظر عيونها المكحله:كيف حالك؟
    غيوض أرتبكت لفت تناظر حولها تدور البنات
    تركي:البنات في المحل الي بجنبنا
    غيوض تبعد عنه:أنت وش جابك هنا وكيف عرفت بموضوع ماجد
    تركي:شموخ قالت لي وبجديه:غيوض أنا أبي أعرف قرارك ألحين
    غيوض:وأنت وش دخلك بقراري
    تركي يحس أنه بينفجر :غيوض تكلمي لاأكسر المحل كله
    غيوض:كسره هذا هو قدامك لاتتوقع راح تخوفني غيوض الطفله كبرت
    تركي بنفاذ صبر:غيوض بس قولي أنت موافقه او لا
    غيوض:ماادري بستخير وبشوف
    تركي:غيوض تبيني اموت علشانك مستعد .وبتهديد:بس قبل بذبح ماجد وخالد وبذبح روحي معهم
    وبتعب:غيوض حرام عليك والله أنا أحبك وأموت فيك حتى طفوليتك أحبها أرحميني
    غيوض فرحت يوم سمعت كلامه بكت:وأنا بعد ياتركي أحبك والله أحبك بس أنت دائماً تدخل خالد بينا ,خالد مثل أخوي واذا كنت تبي تسمع قراري عن ماجد لا مو موافقه
    تركي فرح ماصدق الي سمعه ضحك من الفرحه:هههههههههههه ودي أحضنك من الفرحه ريحتيني الله يريحك ,ووعد مني مااجيب سيرة خالد ابد ,خلاص سمعت الي أبيه
    غيوض(حتى أنا مبسوطه). وطلعت من المحل رايحه للبنات
    تركي أخذ الأسواره الي كانت تلمسها غيوض ودفع حسابها وطلع من المحل:غيوض
    غيوض لفت عليه:هلا
    تركي وهو شاق الحلق مد لها الأسواره :خذي هذه لك
    غيوض أخذتها وبحيا:شكراً.ومشت متوجهه للبنات
    جنا وشموخ الي كانوا يشوفون تركي يوم يعطي غيوض الأسواره
    جنا:شكلهم تفاهموا
    شموخ وهي فرحانه:ايه باين من وجه تركي .وبتنهيده:الحمدالله
    تركي صار يمشي وهو مبسوط يغني
    يلا نعيش بدينا غيـــــــر
    مليانه حب مليانه خيـــر
    فيها الحبيب انت وبــس
    الاول انت والاخيــــــــر
    يا روح الــــــــــــــروح
    كفايه جــــــــــــــــروح
    ويلي يا ويلـــــــــــــــي
    ويلي آآآآه يا ويلـــــــي

    مالي في هالدنيا ســواك
    انت يا اجمل مـــــــــلاك
    انت الوحيد بدنيتــــــــي
    ومابي اعيش الا معــاك
    يا روح الــــــــــــــروح
    كفايه جــــــــــــــــروح
    ويلي يا ويلـــــــــــــــي
    ويلي آآآآه يا ويلـــــــي

    حبه ابيه والله ابيــــــــه
    وقربه بروحي اشتريــه
    هوه اللي غير دنيتـــــي
    وخلا حياتي بين ايديـــه
    يا روح الــــــــــــــروح
    كفايه جــــــــــــــــروح
    ويلي يا ويلـــــــــــــــي
    ويلي آآآآه يا ويلـــــــي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    عند غرور وراشد
    راشد فتح الألبوم من ورى
    غرور:مو كذا الناس يشوفونه من قدام مو من ورى
    راشد يحب يعاندها:وأنا أبي أشوف أخر الصور
    غرور:بس المفروض تشوف من البدايه من يوم ماكنت صغيره
    راشد وهو يغمز لها:وأنا ابي وانت كبيره وش ابي فيك وانت صغيره
    غرور أنحرجت:على كيفك
    راشد:ههههههههههههههه. فتح شاف صورتها يوم زواج حنان:هذه متى؟!!!!!!
    غرور:هذه في زواج حنان
    راشد رفع حاجب:كنت لابسه كذا
    غرور:ايه عادي وش فيها
    راشد:وش فيها ؟!!!!!! شفتي لبسك كيف الظهر طالع والفخذ طالع
    غرور كانت لابسه ثوب أبيض طويل ضيق على الجسم كانت قصة الصدر سبعه ومن الظهر كان مفتوح وبنص الظهر كان حزام كرستال وكان عادي وبسيط بس روعه عليها فيها فتحه للفخذ وحطت ميك أب فضي وأسود وروج أحمر صارخ
    كانت غرور متصوره على جنب كانها طالعه الدرج كانت مبينه فتحة الظهر والفخذ
    غرور أستحت:مالك دخل تصورت وخلاص
    راشد:بس جد حلوووووووه بصراحه فاتني ماشفتك يوم الزواج
    غرور حمرت خدودها من الحيا:راشد خلاص قوم نروح السوق
    راشد ضحك على حياها:ههههههههه خلاص ماراح أعلق
    وكان يشوف الصور شاف صورتها هي وسلطان كانوا يضحكون كان أعمارهم 9 سنه ضيق عينه
    غرور حست بضيقه أشرت على الصوره الثانيه:شوف هذه وأنا راكبه الخيل
    راشد أبتسم وصار يناظر الصور شاف غرور وأبوها كان ابوها شايلها على كتفه وهي تضحك راشد لف الصوره بسرعه
    غرور أبتسمت بحزن:الله يرحمه
    راشد بهدوء:الله يرحمه .وشاف الصوره الي بعدها كانت غرور عمرها 13 سنه مع خالد وكانت ضعيفه:هنا كنت ضعيفه بالحيل ليه؟
    غرور:هنا كان نفس السنه الي مات فيها ابوي الله يرحمه
    راشد:اها(ياربي ابي أنسيها ذكرتها) وشاف الي بعدها كانت غرور لابسه نفس لبسها الي في الصوره مع خالد وكان في شخص حاملها وهم يضحكون
    راشد ضيق عينه:هذا مين
    غرور على نياتها:هذا جاسم هنا كنت طفشانه وكان يبيني العب وانا رفضت حملني يبي يرميني في المسبح
    راشد:وليه متصوره معاه أساساً كيف كنت تقابلينه؟
    غرور:عادي كنت صغيره عمري 13
    راشد عصب:لا مو عادي ومحتفظه فيها .وأخذ الصوره
    غرور بتعجب:ليه طلعتها
    راشد:بقطعها ماله داعي تحتفظين فيها مابي أشوف ولا صوره للخايس جسوم
    غرور عصبت:مو على كيفك راشد رجعها مكانها
    راشد:ماراح ارجعها
    غرور سحبت الصوره وراشد سحبها الى أن أنقطعت
    غرور شهقت:أنقطعت
    راشد ماأهتم:أحسن أنا ابيها تنقطع
    غرور قامت وهي معصبه أخذت الألبوم والصوره المقطعه نصين:أنت أناني وماتترك عنك التسلط ابد
    تحب تفرض سيطرتك على كل الأمور ماتهمك أن كان يأذي الشخص الي قدامك
    راشد عرف أنه غلط بهدوء:غرور
    قاطعته غرور:مابي أسمع منك شئ , مابي تسلطك . والدمع بعينها:مابي حنيتك
    وبصراخ:مابيك أنت,أنت مابيكوطلعت وهي تركض
    راشد بتأفف:أفففففف ياربي .وطلع من البيت
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&
    اليوم مر على الجميع
    تركي الي كان مبسوط والدنيا مو سايعته من الفرحه عزم أيمن على العشاء
    غيوض الي كانت فرحانه وكانت طول الوقت تناظر الأسواره الي في أيدها وتغني الدنيا حلوه وأحلى سنين
    ودقت على رهف واعتذر لها وقالت انها ماتحب الا تركي وانه تركي اعترف بحبه لها رهف تضايقت شوي على اخوها وفرحت كثر لغيوض
    جنا كانت طول الوقت تفكر بخالد والمواقف الي صارت معها وخالد نفس الشئ
    غرور الي كانت متضايقه طول الوقت وقهرانه(ليه مره يصير حنون ومره قاسي ومتسلط ليه مايطلع دائما حنون مثل خالد ,ياربي على حظي)
    راشد (أنا ليه كل مااشوف جاسم او اسمع صوته يطلع لي شياطين الدنيا,خلاص البنت صارت لي ,بس قهر أحسها ماتحبني ماادري أطلقها وأنساها بس احس أني تعلقت فيها,يارب يساعدني)
    *
    اليوم الثاني
    عند تركي دخل على الضابط:أنت طلبتني
    الضابط:أيه أقعد ياتركي
    تركي جلس
    الضابط:تركي أنت طلبت نقل صح؟
    تركي قلبه دق:ايه
    الضابط:خلاص بيتم نقلك للأبها
    تركي قام من الصدمه:بس

    نهاية البارت



    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    3,260

    البارت التاسع عشر




    اليوم الثاني
    عند تركي دخل على الضابط:أنت طلبتني
    الضابط:أيه أقعد ياتركي
    تركي جلس
    الضابط:تركي أنت طلبت نقل صح؟
    تركي قلبه دق:ايه
    الضابط:خلاص بيتم نقلك للأبها
    تركي قام من الصدمه:بس
    الضابط:بس وش؟
    تركي :أنا غيرت راي ابي الغي طلب النقل
    الضابط مستغرب:مو أنت طلبت النقل؟
    تركي:أيه بس الحين أنا مابي أنتقل
    الضابط:أسف مااقدر ألغيه ياتركي
    تركي خاب أمله(ياربي أنا اطلع من شئ ادخل بشئ) وقام طلع وهو متضايق

    &&&&&&&&&&&&&&
    في بيت أم سعود
    راشد دق على جنا وقالها تعالي
    جنا نزلت وبأبتسامه:هلا راشد آمر
    راشد يرد لها الأبتسامه:مايآمر عليك عدو ,أبيك تخلين غرور تنزل أبيها
    جنا:ألحين منزلني علشان كذا كان خليت كالي تناديها
    راشد:أش وجع غرور ماراح تنزل اذا عرفت أني أنا ابيها
    جنا:وليه ماتنزل لايكون متزاعلين
    راشد بطفش:ياربي على الحشريه ,أيه زعلانه علشان امس قعدتها وماوديتها السوق
    جنا وهي تتخصر:وليه ماوديتها السوق؟
    راشد عصب:جنا وجع وبعدين معاك تحقيق هو سوي الي اقلك عليه
    جنا:وش تبيني اسوي؟
    راشد:تصرفي قولي أي شئ اهم شئ نزليها
    جنا بطفش:طيب امري لله تعبتوني معكم تزوجوا وخلصوني
    راشد:أقول روحي وعن الهذره الزايده
    جنا:على فكره تراها مانامت من امس يعني لاتقول شئ يزعلها وتكسر الدنيا على راسك
    راشد:طيب روحي
    *
    جنا دخلت على غرور الي كانت في الصاله الفوق قاعده تشوف تلفزيون وحولها طقطقه"يعني شبسات وشوكولاتات وحب ووووووو ألخ
    غرور كانت قاعده متربعه وحاضنه مخده الكنب وتأكل حلاوة مصاص كانت لابسه بيجامه طويله لونها فسفوري مرسومه عليها الجاسوسات>>>>>>تعرفونهم الي يجون في mbc3
    ومجدله شعرها جديلتين ولافتهم بشرايط ورديه
    جنا مو عاجبها الوضع:هيه انت من امس على نفس الحال
    غرور ساكته منها وتتابع فلم هندي jab we met>>>>>أنا تابعته أنا واختي 5 مرات ماامل منه ابد
    جنا طفت التلفزيون
    غرور وهي منسجمه:جنااااااااااا وجع شغليه تحمست
    جنا:تحمستي الي يسمعك يقول هذه اول مره تشوفينه ماكأنك ثالث مره
    غرور وهي مالها خلق:الحين انت وش تبين
    جنا:ليه مانمتي
    غرور:النوم هرب مايبيني في شئ ثاني
    جنا:هههههههه ايه أبي اوريك شئ
    غرور:بعدين مو الحين خليني اشوف الفلم
    جنا بأصرار:لا الحين ضروري مايتأجل
    غرور بملل:طيب وريني
    جنا:مو هنا تحت
    غرور ومالها خلق:أففففف ياربي وقامت معها الى ان نزلت تحت :وينه
    جنا:مو هنا في الحوش
    غرور بطفش:حسستيني أنها سياره وش هي خلصيني؟
    جنا سحبتها للحوش:لحظه
    غرور:جنا والله مالي خلق.وماكملت كلامها يوم شافت راشد.
    وبعصبيه:اه يالكذابه أنقلعي عني ودخلت راشد بسرعه دخل وراها وسحبها لبرى:غرور لحظه
    غرور وهي معصبه :أبعد مابي
    راشد بهدوء:غرور لحظه بس بكلمك شوي
    وشاف شكلها: والله كأنك بزر بالبجامه
    غرور زعلت:بزر بعينك.ولفت بتروح
    راشد ماتركها:ههههههههه لحظه ماتكلمت
    غرور كتفت أيدها علامة نفاذ صبر:تكلم وش تبي
    راشد:أولا ليه مانمتي أمس
    غرور:مالك دخل .وبسرعه:ولا تقول لي دخل, مو على كيفك تتحكم بنومي أخلص وش تبي
    راشد عارف انها زعلانه:كنت .
    قاطعته غرور:لا تعتذر وفر على نفسك, اعتذارك مرفوض
    راشد:ماكنت بعتذر كنت أبي أوديك السوق
    غرور:شكراً مابي اروح معك
    راشد:أنا امس قعدتك ولازم اعوضك اليوم
    غرور بسخريه:لا ياطيب,بس انا مابي اروح اليوم السوق
    راشد:طيب بطلعك نتغدى
    غرور:مابي بعد أتغدى معك
    راشد:وانا ابي أتغدى معك
    غرور وهي داخله:وانا مابي واذا كنت شاطر طلعني من البيت بقوه
    راشد كان بيمسكها بس غرور حطت رجلها وركض لداخل
    راشد:ياربي من ذي البنت

    &&&&&&&&&&&&&&
    في العصر
    غرور لبست لها برموده أبيض وبلوزه كت كحل وفتحت شعرها ونزلت لتحت:سلام عليكم
    الكل :وعليكم السلام
    غرور بدلع:مامي أبي أروح السوق
    أم سعود:وش عندك بالسوق؟
    غرور:أبي أشتري أغراض وملابس
    أم راشد:خليها تروح ياسيوف
    أم سعود:خلاص روحوا بس لالاتتأخرون
    غرور باست أمها وبنفس دلعها:ثانكيو مامي.ووجهت كلامها للبنات:ياللا بنات نطلع
    لبسوا البنات عباياتهم وهم طالعين شافهم راشد
    راشد:على وين؟!
    غرور طنشته
    جنا:رايحين السوق
    راشد:وش عندكم بالسوق
    جنا:غرور تبي السوق علشان تشتري أغراض
    راشد ناظر غرور وهو رافع حاجب:غرور تبي السوق.وبأبتسامه:طيب أركبوا أنا بوصلكم
    غرور:لا مايحتاج بنروح مع السواق
    راشد مشى لعندها وسحبها من أيدها لسيارته:أنا قلت بوصلكم
    غرور وهي معترضه:مابيك توصلنا
    راشد سكت منها ووجه كلامه لغيوض وجنا:ياللا أركبوا .شافهم واقفين:شوفوا بتركبون مابتركبون شئ راجع لكم أنا بأخذ غرور معي
    غرور عرفت أنه مصر:طيب أتركني
    راشد:ماتهربين مثل الصبح
    غرور أبتسمت:لا مابهرب أتركنيراشد تركها وجات بتركب ورى بس راشد مسكها وفتح لها الباب القدام:أركبي قدام
    غرور ركبت وهي تتأفف وبهمس:هذا وأحنا لسه ماتزوجنا يتآمر كيف لو تزوجنا الله يعين
    راشد سكر الباب وبأبتسامه قريبه للضحك:سمعتك ياحلوه
    غروروهي تلف وجهها:وأذا سمعت, ينقال لك خفت
    راشد:هههههههههههههههههههههههههههه
    ركبوا جنا وغيوض
    جنا:راشد مر على شموخ بنأخذها معنا
    راشد وهو يحرك:أن شاءالله
    *
    مروا على شموخ ووصلوا للمجمع الي يبونه نزلوا البنات كلهم
    وجات بتنزل غرور بس راشد منعها:لحظه بنوقف السياره بالمواقف وبنزل معك
    غرور بدهشه:بتنزل معي وين؟!!!!!
    راشد:المجمع
    غرور بأستهزاء:لا والله ,وليه تنزل معنا أن شاءالله.وبجديه:نبي بس أحنا البنات,البنات ماراح يأخذون راحتهم معك
    راشد مشى بالسياره مطنشها:ومن قال أني بقعد معكم أنا وأنت بنروح لحالنا وهم لحالهم
    غرور بعصبيه:وأنا ابي مع البنات
    راشد وقف السياره ونزل:ياللا أنزلي
    غرور تحس أنها شوي وتصيح:ياربي أعطيني الصبر.ونزلت
    راشد مشى معها وهو مبتسم وغرور معصبه
    *
    بعد اللف والدوران في المجمع
    راشد:ماأشتريتي ولا شئ مافي شئ عجبك
    غرور(يأخي مااعرف أختار وأنت معي أحس بربكه):لا مافي شئ عجبني
    راشد دخلها محل وشاف ثوب طويل حلو لونه فوشي كان عاري بدون أكمام او حبل يمسك على الصدر كان أسترتج يجي ضيق الى الخصر بعدين يتوسع بس على الخفيف ينساب بنعومه :وش رايك بهذا
    غرور عجبها:حلو,بس أمممم الكحلي مو أحلى
    راشد مايحب اللون الكحلي بس ماحب يفرض رايه:حلو
    غرور:ماتحب اللون الكحلي صح بس أنا أحبه
    راشد يكلم البايع:عطني الكحلي
    غرور:لا الفوشي
    راشد لف عليها مستغرب تغير رايها
    غرور تصرف ماتبي تقول أخذت اللون علشان هو يحبه:عندي كحلي كثير قلت أغير
    راشد أبتسم:نزل الفوشي
    عند الكاشير غرور فتحت بوكها علشان بتحاسب راشد حط أيده على البوك ونزله وبهمس:أنا بحاسب مو مالي عينك
    غرور أعترضت:لا مااحب أحد يحاسب على أغراضي
    راشد بنفس الهمس:وأنا مو أي أحد .وحاسبوا وطلعوا
    *
    على أذان العشى
    ركبوا راجعين البيت وكل وحده محمله معها أكياس
    راشد بمزح:وش هالأكياس؟ أخذتوا المحل كله ,حسستوني زواجكم بعد شهر مو زواج غرور,شوفوا غرور ماطلعت الا بكيس
    غرور(يعني لازم تذكرني)
    جنا:والله غرور ماشترت اليوم أكيد علشان أنت معها والا أنت ماتعرفها ماترجع الا ومعها عشر أكياس
    راشد ناظر غرور:صدق كلامها
    جنا:بتشوفها اذا تزوجتها
    غرور:عاد لا تبالغين مو لهالدرجه
    جنا:الأيام بتثبت كلامي
    وصلوا البيت ونزلوا البنات
    راشد حط أيده على ايد غرور:جنا أنا وغرور طالعين نتعشى قولي لأمي وخالتي
    غرور:بس.
    راشد قاطعها:غرور من يوم ماملكنا ولا يوم طلعنا خلينا اليوم نطلع
    غرور(هذا كله منك ,بس خليني على الأقل اقضي يوم حلو معها قبل الزواج) وبأبتسامه:أوكيه نطلع
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في المطار
    وصلوا عصافير الحب
    حنان:يااااي أشتقت للرياض وأهلي وكل شئ
    فهد وهو يحط أيده بذراعها:هههههههه خلاص الحين بتقعدين فيها
    حنان:حمدالله والا كان أنجنيت هناك
    فهد:حرام عليك عاد ماليزيا حلوه وفيها عرب كثير
    حنان:مااختلفنا أنها حلوه بس مافي أحلى من بلدك
    فهد وهو يأشر على وليد:هذا وليد جاء
    وليد وهو يحضن فهد:حمدالله على السلامه ياعريس
    فهد:الله يسلمك,كيفك وكيف الأهل
    وليد:الحمدالله كلهم بخيروبمزح:والبيت يهبل من دونك
    فهد يضربه براسه على الخفيف:أقول أنقلع يالكذابوناظر وليد:كأنك طولت ياوليد
    وليد:ههههههههههه أيه أهتموا فيني من بعد مارحت أثاريك مااخذ الأهتمام كله علي
    فهد:ههههههههههه والله أشتقت لك
    وليد:وأنا بعد أشتقت لك يافهود الدب
    فهد وهو يرفع حاجب:فهود بعينك ومااحد دب غيرك
    وليد:هههههههههههههههههه.ووجه كلامه لحنان:كيفك يامرة خالي
    حنان وهي مستحيه مو متعوده على وليد:حمدالله تمام
    وليد:ها فهودوبهمس:كيف الزواج معك
    فهد بأبتسامه:مالك دخل وعن اللقافه
    وليد: ماني بتارك بس الحين على البيت والا.
    فهد قاطعه:على البيت أكيد
    حنان بسرعه:لا أبي أروح عند أمي اشتقت لها
    فهد:بنروح بكره حبيبتي الحين ننام نرتاح وبكره نروح
    حنان:أوكيه
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في المطعم في أحد الغرف الصغيره للعوائل
    راشد وهو ماسك المنيو:وش تبين تأكلين؟
    غرور:أمممممم ورق عنب
    راشد:وش بعد؟
    غرور:بس ورق عنب
    راشد:الحين هذا أكل وقلنا ليه عندك فقر دم,تغطي بنادي الجرسون ياخذ الطلبات
    غرور تغطت ودخل الجرسون
    راشد طلب الطلبات:وش تبين عصير
    غرور:بيبسي
    راشد:وش تبين عصير مو بيبسي
    غرور:كوكتيل.الجرسون راح
    غرور وهي تبعد الغطاء:ليه السمك والطلبات كلها
    راشد:علشان نأكل
    غرور:وهذا كله بنأكله أنا وأنت
    راشد:هههه أيه
    *وصل الأكل وصاروا يأكاون
    غرور كانت منزله شيلتها على كتفها وكانت تأكل ورق عنب بشهيه
    راشد كان يناظرها وهي تأكل كان يشوف وجهها الخالي من أي زينه (حلوه حتى من غير أي شئ)ويشوفها كل شوي تبعد شعرها
    (شكلها تحب شعرها مفتوح دائماً أشوفه مفتوح)
    غرور أنتبهت عليه وأرتبكت من نظراته حاولت تلتهي بالصحن الي قدامها بس ماقدرت نزلت الشوكه من أيدها وبهدوء تحس بأحراج:حمدالله شبعت
    راشد حس على حاله وناظر صحنها الي مااكلت منه الا شوي:ماأكلتي شئ بس قاعده تأكلين ورق عنب
    غروروهي ترجع شعرها ورى أذنها:أنت الي مااكلت شئ
    راشد(يكفي أني أشوفك):أكلت كثير ,تبين أطلب لك شئ ثاني
    غرور هزت راسها بلا لبست شيلتها وقامت
    *في السياره وهم يدورون
    راشد:تبين أيسكريم
    غرور:أيه أيسكريم كون زون بالتوفي
    راشد:أوكيهووقف محل الأيسكريم وأشترى له ولها
    غرور وهي تأكل:بطني خلاص أمتلت
    راشد:هههههه أمتلت بوش كل الي أكلتيه ورق عنب وأيسكريم
    غرور:وسمك
    راشد:شوي مو كثير
    غرور:حمدالله يكفي
    راشد:طيب وين تبي تروحين الحين؟
    غرور وهي تتثاوب:أبي أنام
    راشد:بدري دجاجه تنامين ألحين الساعه 10
    غرور بتعب:من أمس مانمت
    راشد:جزاتك, من قال لك ماتنامين لسه بنروح نتمشى
    غرور(مانمت منك من القهر)و بدلع:راشد والله تعبانه خلاص شوي وأنام في السياره
    راشد:هههههههههههه خلاص برجعك بس على طول تنامين
    غرور بسخريه:لا برقص,أكيد بنام
    راشد:ههههههههههههههههههههه
    *وصلوا البيت غرور نزلت وهي واقفه عند الباب بهدوء:راشد
    راشد:هلا
    غرور:شكراً على كل شئ
    راشد أبتسم:العفو
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    اليوم الثاني
    أم حنان سوت عزيمه علشان حنان وفهد وجوا البنات عندها من بدري علشان يساعدونها
    وعلى الحوسه في العصر
    أم حنان:بنات في شئ ناقص؟!!!
    غرور:لا كل شئ كامل.وقعدت:خلاص تعبت
    شموخ وه تقعد:حتى أنا بعد
    وجلست غيوض وجنا معهم رص في الكنبه
    ام حنان:هههههههههه عجايز مو بنات بس والله ماقصرتوا ابد
    غرور:ماسوينا شئ
    خالد ينادي:يمه يمه
    جنا دق قلبها يوم سمعت صوته(يالبى هالصوت)
    أم حنان راحت عنده:آمر
    خالد بحنيه:مايآمر عليك عدو ,أنا جبت الطلبات الي وصيتيني عليها هي في المطبخ والبوفيه بتوصل على اان العشى
    أم حنان:مشكور الله يعطيك العافيه
    خالد:تبين شئ ثاني
    ام حنان:لا ابي سلامتك
    خالد:خلاص أنا بكون برى اذا وصلوا دقوا علي اواذا احتجتوا شئ
    ام حنان:خلاص تمامودخلت داخل:بنات خالد جاب الأغراض.وجلست:آه حتى انا تعبت
    غرور:هههههه صفيتي معنا
    الكل:ههههههههههه
    جنا:خالتي تبين أجيب لك مويه معي
    أم حنان:ايه ياليت
    غرور:خلو ميري تجيب لكم
    ام حنان:ميري ارسلتها فوق
    جنا وهي قايمه:عادي أنا بجيبه بس مافي احد
    ام حنان:لا مافي احد خالد طلع
    جنا راحت المطبخ وفتحت الثلاجه وهي تدندن وطلعت مويه واخذت عصير سيزر بالأناناس وكانت تبي تسكر الثلاجه شافت خالد واقف قبالها جنا خافت طاح العصير من أيدها على الأرض وأنكسر وصارخت:يمممم .
    خالد الي حس بالعطش رجع يشرب مويه شاف جنا الي كانت لابسه بنطلون استريتج واسع الي يكون من فوق عريض مثل حزام يكون على الخصر وبعدين يصير واسع الي تحت يكون ماسك على الرجل(يشبه بناطيل باب الحاره) لونه فوشي ولابسه بدي ضيق لونه رمادي وحاطه فولار لونه فوشي وجزمه ارضيه رماديه وفاتحه شعرها
    خالد حط ايده على فمها بسرعه علشان لاتكمل صراخ وتفضحه:اشششش أهدي
    جنا صارت تناظره سمعوا صوت من بعيد:جنا وش فيك صار عليك شئ
    خالد بهمس:قولي لهم مافي شئ أنا طالع. وبعد ايده
    جنا وهي تناظره علت صوتها:مافي شئ بس أنكسر عصير
    خالد بتبرير:أنا ماكنت اعرف انه في احد كنت عطشان وجيت اشرب مويه
    جنا:ويوم شفتني ليه ماطلعت
    خالد لا شعورياً:ماقدرت
    جنا فتحت عينها على الأخير:نعم!!!!!!!!!
    خالد صار يرقع:أقصد يوم كنت بطلع انت شفتيني
    جنا كانت بتضحك بس مسكت ضحكتها
    خالد ماعرف وش يسوي حس انه ريقه نشف بزياده يبي يشرب مويه علشان يهدي ربكته جاء بيأخذ كأس من الدولاب الي كان وراها قرب منها جنا رجعت لورى الى ان لزقت بالدولاب خالد عجبه الوضع قرب بزياده شوي يلزق فيها مد ايده بيفتح الدولاب الي فوقها .جنا خافت حبست أنفاسها وغمضت عينها
    خالد أخذ كأس وأبتعد وبأبتسامه وهو يرفع الكاس:كنت بأخذ كأس علشان مويه
    جنا فتحت عينها شافت نفسها لازقه بالدولاب ووجهها صار أحمر من الأحراج
    خالد شرب مويه وهو طالع:لا تشربين أناناس هذا للي يسون رجيموطلع
    جنا تهوي وجهها بأيدها تحس بحراره أخذت المويه وراحت لهم
    غرور:بدري كان نمتي
    جنا دعست على رجل غرور عمد وهي تعطي المويه لأم حنان
    غرور:أي وجع
    &&&&&&&&&&&&&






    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    3,260
    &&&&&&&&&&&&&
    في الليل خلصت العزيمه والكل رجع بيته
    في بيت ام سعود كانوا البنات سهرانات
    وسعود وراشد موجودين
    خالد دق على سعود وقاله ينتظره يبيه بموضوع هو وراشد
    دخل خالد:السلام عليكم
    سعود وراشد:وعليكم السلام
    خالد وهو يقعد:سعود راشد أنا .
    قاطع كلامه دخول تركي المعصب:سلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    تركي:خالد أبيك بموضوع
    خالد قام وهو يبتسم وطلعوا الشارع
    سعود مستغرب الوضع:وش فيه تركي وش يبي من خالد؟
    راشد مو احسن حال من سعود:ماادري الحين بنعرف
    *
    في الشارع
    تركي بتهديد:خالد أبعد عن غيوض ولاتفكر تخطبها
    خالد بأبتسامه تنرفز:ومن أنت علشان تمنعني
    تركي من بين أسنانه:غيوض لي مارح تكون لك
    خالد ببرود:بنشوف مين بيأخذها.ودخل داخل
    تركي عصب ضرب برجله الكفر:والله لأذبحك ياخالد وصار يدور حول نفسه علشان يهدى ولا يرتكب فيه جريمه:أنا القاها من مين والا من مين ,من سالفة النقل والا خالد
    تركي ماقدر يهدى اكثر دخل داخل وبسرعه حتى من غير مايقعد:سعود أنا أبي أختك غيوض لي وش قلت؟
    سعود ناظر راشد يعني وش فيهم
    راشد هز كتفه بمعنى ماادري
    تركي:سعود وش قلت؟
    سعود:أنتم متفقين والا وش ؟
    تركي مافهم!!!!!!!!!
    سعود بأبتسامه:خالد خطب جنا وانت غيوض
    تركي ناظر خالد بعدم أستيعاب:أنت كنت
    خالد وهو يضحك:ههههههههه أيه
    تركي وهو الى الأن مو مستوعب:يعني أنت كنت طول هالوقت
    قاطعه خالد:هههههههه أيه
    تركي ضربه بكس بوجهه:آه يالحقير ومتعبني
    خالد رد له البكس:هههههههههههه
    تركي يحس نفسه أرتاح:هههههههههههههه تعال عازمك على العشى
    خالد:ياللا
    تركي يكلم سعود وراشد:فكروا وردوا علينا.وطلعوا
    كل هذا صار تحت نظرات الأستغراب من راشد وسعود

    @ فاصل أكيد تبون تعرفون الحدث من اول
    خالد وحنان كانوا متفقين يسون الخطه والي هي
    حنان دقت على غرور:الو غرور
    غرور:هلا
    حنان:غرور خالد جاي عندكم يبي سعود بموضوع
    غرور بأستفهام:موضوع ؟! موضوع وش؟
    حنان:ماادري أنا أبي أسألك أنت ماتعرفين
    غرور:لا
    حنان:خلاص طيب باي
    غرور:باي
    غيوض:وش فيه وش تبي حنان
    غرور:ماادري تقول خالد جاي يبي سعود بموضوع
    شموخ:موضوع وش
    غرور:وأنا وش عرفني
    شموخ قامت بسرعه وطلعت كلمت تركي:الو تركي خالد جاي يبي سعود بموضوع
    تركي:موضوع وش؟
    شموخ:ماادري بس أكيد يبي يخطب غيوض
    تركي:والله لذبحه
    شموخ:بسرعه أخطبها قبل مايسبقك
    *
    نرجع لتركي وخالد
    خالد:أنا سويت هالخطه كلها كنت عارف أنك تحب غيوض من زمان
    تركي:وأنت ماكنت تحبها
    خالد:لا كنت معجب فيها بس بعدين أكتشفت أني أحب أخت راشد
    تركي:ومن متى؟
    خالد:يوم كنا في المزرعه قبل زواج حنان
    تركي:أف كل هالمده
    خالد:هههههههههه ايه كل هالمده
    تركي:حسبي الله عليك وكل هالمده مخليني احترق
    خالد:والله وأنا وش أسوي لك انت ماتتحرك
    تركي:وأنا كنت ظالمك
    خالد:عادي الي صار صار,على فكره ترى غيوض تحبك
    تركي رفع حاجب:وأنت وش عرفك
    خالد:لا تفهم غلط أنا عرفت يوم طحت في ملكة غرور غيوض هي اول من شافتك وسمعتها تقول تركي أحبك
    تركي بهدو:يعني ماكنت احلم
    خالد ماسمعه:هلا؟!
    تركي:لا ولا شئ
    &&&&&&&&&&&&&&
    بعد يومين
    قرروا ملكة غيوض وتركي وخالد وجنا بعد زواج غرور
    اليوم الي بيسافرون فيه راشد واهله الأمارات
    غرور وهي تسلم على جنا وتحضنها وهي تصيح:بشتاق لك
    جنا:حتى أنا بشتاق لك موت
    أم راشد:الحين ليه البكاء كلها كم اسبوع وبتشوفون بعض
    غيوض وهي تصيح:حتى طويله خلوا جنا عندنا
    ام راشد:لالالا جنا نحتاجها ابوها يقول اشتاق لها
    جنا دق جوالها:الو طيب
    جنا بعد ماسكرت وهي تصيح:غرور راشد يبيك في المجلس
    غرور راحت دخلت المجلس وهي تمسح دموعها.


    نهاية البارت







    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    3,260

    البارت عشرين




    جنا بعد ماسكرت وهي تصيح:غرور راشد يبيك في المجلس
    غرور راحت دخلت المجلس وهي تمسح دموعها وبصوت فيه بحه من البكاء:هلا
    راشد:ليه تبكين؟
    غرور:ماكنت أبكي
    راشد:ايه واضح.وبأبتسامه: ترى كلها كم أسبوع ونشوف بعض
    غرور:.
    راشد عطاها كيس:خذي
    غرور:وش هذه؟!
    راشد:جوال
    غرور رفضت:شكراً مااحتاجه
    راشد بأصرار:غرور خذيه أنا جبته لك هديه
    غرور أخذته:شكراً
    راشد:خلي الجوال مفتوح وردي علي ماتطنشيني
    غرور:هههههه أن شاءالله
    راشد أبتسم:ياللا روحي ناديهم تأخرنا على الطياره
    غرور طلعت تناديهم وماقدرت تودعهم اكثر طلعت الغرفه وهي تبكي
    بعد الوداع ركبوا السياره
    غرور طلت بالشباك شافتهم يركبون نزلت دموعها راشد رفع راسه شاف غرور أشر لها مع السلامه وركب السياره ومشوا الى المطار
    غيوض دخلت الغرفه :راحوا
    غرور جلست على السرير وهي تبكي:أحبه ياغيوض أحبه وأحس أشتقت له من الحين
    غيوض ضمتها
    *
    خلال الشهر
    غرور وجنا وشموخ كل يوم في السوق ومعهم الحريم
    راشد وغرور بينهم مكالمات خفيفه
    تركي وغيوض احسن مايكون بينهم رسايل
    ونفس الشئ مع خالد وجنا
    &&&&&&&&&&&&&&
    في الصباح
    يوم زواج غرور وراشد
    غرور مانامت من التوتر وماخلت البنات ينامون كانت رايحه جايه بالغرفه
    جنا بعصبيه:غرور وجع حولتيني اقعدي شوي
    غيوض:غرور صدق كأنك تولدين
    شموخ:هههههههه الي يسمعك مجربه الولاده
    غيوض:لا بس اشوفهم في الأفلام.وبعبط:بعدين انا مريت بهالحاله يوم كنت في بطن امي كانت تخظني مثل اللبن
    البنات:ههههههههههههههههههه
    غرور:والله أنكم رايقين
    حنان:سلام
    وشافت غرور:غرور وش فيك؟
    غرور وهي خلاص فيها بكاء:خايفه
    حنان أبتسمت:من وش خايفه لاتخافين ولا شئ أنت بس أجلسي وأهدي كذا توترين نفسك اكثر
    غرور جلست وغطت وجهها بإيدها وصارت تبكي ماقدرت تصبر أكثر
    حنان جلست بجنبها:أوووه غرور الحين ليه تبكين؟
    غرور وهي تبكي:خايفه من الزواج, خايفه من حياتي الجايه
    البنات كلهم جلسوا حولها
    شموخ:حياتك الجايه أن شاءالله بتكون حلوه
    جنا:صدقيني بتكونين مبسوطه مع راشد
    غرور من بين شهقاتها:مابي أروح واتركم مابي اترك امي لا خالد ولا أي احد مابي اترك غيوض.وزاد بكاها
    غيوض ضمتها وصارت تبكي معها:حتى أنا مابي أترك
    شموخ ضربت غيوض:وجع بدل ماتهدينها بكيتي معهاودمعت عينها:بكيتوني معكم
    جنا رصت معهم:غرور أنا بكون معك
    دخلت عليهم خلود شافت البنات كلهم يبكون:هههههههههههههههه وش هالدراما الي مسوينها هههههههههه
    أم سعود:غرو.وماكملت يوم شافت المسرحيه:وش فيكم؟
    خلود:ههههههههههههه قاعدين يبكون
    أم سعود:وليه تبكون أن شاءالله؟
    حنان وهي تمسح دموعها:غرور بكتنا
    أم سعود:وأنتم بدل ماتهدونها بكيتوا معها ياسلام عليكم.ياللا قوموا كلوا علشان بتروحون عند الكوفيرا
    غرور بدلع:مابي شئ
    أم سعود:مايصير لازم تأكلين علشان ماتتعبين بعدين.وأشرت للبنات يعني كلموها
    شموخ قامت وسحبت غرور من يدها تقومها:قومي أنا عن نفسي جوعانه وأبي أكون حلوه في الزواج مابي اكون ذبلانه
    جنا:وأنا بعد .وسحبت غيوض:قومي أنت بعد

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في القصر
    غيوض كانت لابسه ثوب أسود مافيه لا حبل ولا أكمام كان الظهر مفتوح ضيق من عند الصدر وبعدين يصير نفاش على الخفيف كان قماشه من التل الناعم وله ذيله طويله كانت حاطه قفاز من التل بيد وحده وعليه كرستالات صغيره على الأطراف وكانت مسويه تسريحه على الجنب وحاطه طقيه كبيره مثل الأسبانيات وكانت حاطه ميك أب لونه أسود وفضي وروج أحمر

    شموخ كانت لابسه ثوب لونه أبيض من الستان ناعم وهادي ضيق بعدين يجي قطعه من القماش ذهبي يجي من الكتف اليمين وينزل تحت اليد اليسار فيه طويل يلتف على الجسم يتداخل مع ذيلة الثوب وعند الكتف اليمين فراشه كبيره كانت مسويه تسريحه حلوه وحاطه ميك اب لونه ذهبي وبني وأبيض وحاطه روج لحمي

    جنا كانت لابسه ثوب لونه أخضر وليلكي خفيف ضيق قصير من القدام وطويل من ورى يكون القماش واقف عند الصدر مكسر وبارز كانت حاطه ميك اب ليلكي واخضر وروج فوشي

    كانو البنات يرقصون وفرحانين وكان الزواج احسن مايكون

    غرور وصلت القصر وتصورت كم صوره دخلوا عليها البنات
    غرور كان ثوبها ضيق من الصدر عليه تطريز ثقيل بس حلو بعدين يصير نفاش مثل عرايس باربي وذيلتها طويله وطبقات كان وراها فراشه كبيره والظهر كان مفتوح على شكل سبعه كانت حلوه وكانت مسويه تسريحه ملمومه وحاطه تاج مثل الملكات وحاطه ميك اب عرايس حلو وحاطه روج احمر كانت حلوه وناعمه كثير
    غيوض بأنبهار:وااااااااااااااااااااو تهبلين
    خلود:قولي ماشاءالله
    شموخ:ماشاءالله حلوه مررررررره
    جنا:الله يعين راشد بتذبحينه
    غرور دمعت
    خلود بملل:اووووه غرور وبعدين معاك خلاص بنات أسكتوا لاأحد يكلمها من الصبح وهي تصيح والكوفيرا عشر مرات تعدل لها المكياج الحين بيخرب
    حنان:أنا نفسي أعرف ليه تبكين ترى والله الزواج يهبل
    غرور بصوت فيه بحه:أبي منديل
    خلود أخذت منديل:أنا بمسح دموعك أنت بتخربين المكياج.ومسحت لها دموعها
    غيوض:غرور تصورتي
    خلود:أيه تصورت كم صوره لحالها
    دخلت أم سعود:بنات أطلعوا راشد بيدخل
    غرور خافت:ألحين
    أم سعود:أيه الحين ياللا بنات اطلعوا
    طلعوا كل البنات الا جنا
    دخل راشد وكان كاشخ كان لابس ثوب وشماغ أبيض مسويه كوبرا وبشت أسود وكان مسوي سكسوكه طالع جنان:السلام عليكم
    أم سعود:وعليكم السلام
    راشد ماسمع لرد أم سعود كان منبهر بشكل غرور(ماشاءالله قل أعوذ برب الفلق ملاك مو بنت)
    غرورنزلت راسها على طول
    جنا:ههههههههههههههه أحرجت البنت
    أم سعود(الله يوفقكم): أنا طالعه
    غرور على طول مسكت أيد أمها وناظرتها بترجي:لاتروحين
    أم سعود باستها وبهمس:مايصير بروح أشوف الضيوف وطلعت
    جنا راشد بهمس:أكلت البنت بعيونك أرحمها هههههههه ,باي ياحلوه ههههههه.وطلعت
    راشد قرب من غرور الي كانت خايفه:كيفك
    غرور كانت منزله راسها والدموع بعينها:.
    راشد رفع راسه بأيده:طالعه حلوه ملاك
    غرور:.
    المصوره طلبت من غرور تحضن راشد بس غرور رفضت راشد حط أيده على خصر غرور وقربها لصدره ورفع راسها بأيده الثانيه وحط عينه بعينها المصوره أنبسطت
    وصارت تطلب منها تسوي حركات جريئه وغرور أرتفع ضغطها ودها تطلع الجزمه وتضربها فيه أما راشد كان مبسوط على الأخير والكوفيرا مبسوطه من راشد
    غرور خلاص تحس ودها تصيح جلست وبصوت فيه بحه شوي تبكي:خلاص مابي أتصور تعبت
    المصور:بس دا أنتي ماتصورتيش كتير
    راشد شاف غرور دمعت عينها:خلاص يكفي هذه الصور
    المصوره:على راحتكوا
    *
    جاء وقت الزفه
    جنا:ياللا الزفه وقفوا عند الدرج ولا تطلعون الا أذا سمعتوا الموسيقى ,غرور وين مسكتك
    غرور بهمس:ماادري
    جنا دخلت جابت مسكتها وكانت المسكه مظله معبيه ورود ويد المظله كانت سلاسل وبعدين طرفها أسواره تنحط على الأيد
    جنا عطت غرور المسكه وقفلت لها اسوارتها:خلاص مثل مااتفقنا لاتخربون الزفه
    راشد:أن شاءالله
    جنا راحت عند البنات:بنات غرور تبين خايفه أخاف تخرب لزفه
    غيوض:لا أن شاءالله الله يستر
    شموخ:والله الي يشوف غرور يشوفها وحده ثانيه ماكأنها غرور القويه
    جنا :يارب ماتخرب الزفه ولا يصير شئ
    ووقف هو وغرور عند الدرج راشد حس بتوتر غرور مسك أيدها حس ببرودتها وشافها ترتجف ضغط عليها:أهدي لاتتوترين.وسمع الموسيقى:ياللا أمشي
    غرور كانت تحس بتوتر فظيع وتحس رجولها ماتقدر تحركها
    راشد شافها واقفه ضغط على أيدها:غرور تحركي الزفه بدتسحبها من أيدها بهدوء علشان تتحرك
    غرور تذكرت كلام غيوض(غرور أرفعي راسك ولا تخافين لاتخلين أحد يضحك عليك )غرور رفعت راسها بشموخ ومشت
    أول مانزلت درجه سلطوا الضوء عليها وصار كل درجه تنزلها تنور
    وأنزفت على أغنية
    حد منكم شاف في الدنيا بدر *** مقبلٍ يمشي و من حوله بشر

    من حلاه يزف للناظر ضياه *** ان ظهر للناس و لا ما ظهر

    هذا ما هو بدر ليل يختفي *** مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر

    او بدر يصبح بعد مده هلال *** هذا بدر مكتمل طول الشهر


    هي عروس النور في هذا الزمان *** هي ملاكٍ بس في صورة بشر

    من غلاها انقول صلواعلى الرسول *** يا اللي شفتوها بقلبٍ او نظر


    الله يا نور في ها الدنيا نراه *** مستحيل ان نشوفه في بشر

    و التقت شمس الظهيره بالقمر ***

    و في محياها بدى الصبح بضياه *** مشرقً و خدودها واحة زهر

    و العيون الي كما عين المهاه *** تمتزج فيها البراءة بالسحر


    وجلست في الكوشه وصار الكل يبارك لهم من المحارم
    مشت بأتجاهم وحده تمشي بدلع ووقاحه وهي بس متحجبه:مبروك راشد
    راشد وهو منزل عينه:الله يبارك فيك وعد
    الكل أنصدم من جراءة وعد
    وعد سلمت على غرور وهمست بأذنها بغيره:لا تفرحين كثير هذه فرحه مؤقته راشد بيكون لي .وراحت تاركه غرور بحالة صدمه
    غيوض شافت شكل غرور من بعيد:أكيد قالت لها شئ الوقحه
    شموخ قهرانه:ماتستحي جايه بكل جراءه تسلم على راشد
    جنا:لا وبعد فاتحه وجهها
    شموخ تناظر وين ماراحت وعد:شوفيها تضحك مع شهد ونور
    غيوض ناظرت غرور واشرت لها من بعيد بأيدها مجنونه لا تهتمين فيها
    غرور أبتسمت
    راشد شاف أبتسامة غرور ناظر وين ماتناظر غرور شاف غيوض تسوي حركات ضحك بصوت خفيف:هههههه
    أم راشد:ياللا قوموا جنا تقول قوموا بتشغل الزفة الي بتروحون فيها
    راشد قام وقوم غرور معه
    ومشوا على أغنية أنا من قلبي اشكركم
    أنا من قلبي اشكركم **وأشكر من حضر هاليوم
    حقيقة فرحتي تكمل **لشفت الكل قدامي
    يأمي ياضياء هالكون **ياقلب ضمني على الدوم
    حنانك عايشً فيني ** يانمش طول أيامي
    أنا من قلبي أشكركم **وأشكر من حضر هاليوم
    أبد ماأنسى وقفتك **اذا صاب الخفوق هموم
    علشاني سهرتي الليل**كلامك بلسم ألامي
    ياأخواني لكم قدرً** تعلى في سماي غيوم
    معاكم عشت أنا الفرحه**واجمل واصدق أحلامي
    *
    غرور وهي رايحه
    حضنت أمها وبكت
    أم سعود:ياغرور لا تبكين خلاص
    غرور كان جوابها البكاء
    أم سعود عيونها دمعت
    أم راشد:راشد خذ زوجتك وروحوا والا ماراح يخلصون بكاء
    راشد مسك غرور من ذراعها بهدوء:خلاص غرور ياللا أركبي بكره بجيبك عندهم
    غرور ركبت السياره وهي ماوقفت بكاء الى أن وصلت الفندق نزلوا
    في الفندق راشد نزل البشت وجلس على السرير شاف غرور واقفه مكانها:تعالي أقعدي ليه واقفه
    غرور مشت بخطوات هاديه وجلست على الكنبه
    راشد بهدوء:ماراح تغيرين ثوبك؟!!
    غرور:
    راشد عرف انها خايفه دخل الحمام ياخذ شور
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في القصر الكل كان رايح
    في حوش القصر الخارجي
    شموخ كانت طالعه بعاباتها بس وقفها صوت جنا:شموخ
    شموخ لفت عليها:هلا
    جنا:بتروحين الحين
    شموخ:أيه خلاص تعبانه
    جنا:طيب أنتظري أحنا البنات بنجي معك
    شموخ:والباقين؟!
    جنا:سعود أخذ خلود وخالد أخذ أم حنان وحنان راحت مع زوجها وأمي خالتي بيقعدون مع الشغالات يتأكدون أن مافي شئ نسوه وأحنا البنات تعبانات نبي ننام
    شموخ بتعب:اوكيه أنتظركم.دخلت جنا تنادي البنات
    *كان في شخص سمع أسم شموخ لف على طول :هذه مو معقوله تكون شموخ,بس نفس الصوت,أذا كانت هنا وش تقرب لهم
    ومشى لعندها:شموخ
    شموخ لفت :أيمن!!!!!!!!
    أيمن:أنت تقربين لأهل الزواج
    :ياسلام لا والله
    شموخ وأيمن لفوا بأتجاه الصوت
    شموخ بخوف: تركي
    أيمن:تعرفينه؟!!!!!!
    تركي بعصبيه:أيه أنا أخوها
    أيمن(ياسلام رحنا وطي) وبهدوء:تركي
    تركي قاطعه بصراخ:شموخ روحي السياره
    شموخ راحت وهي ترتجف
    أيمن:تركي أنا ماكنت
    تركي دفه بأيده على صدره وبصراخ:ماكنت وش ها؟ تكلم.وصار يدفه
    أيمن يحاول يفهمه:تركي أسمعني
    تركي:مابي أسمع منك شئ
    أيمن مسك تركي ولزقه بالجدار وبعصبيه:تركي والله ماكنت أعرف أنها أختك ولا بيني وبينها شئ
    طلعوا البنات شافوا الهوشه
    غيوض:تركي
    تركي صارخ:داخل
    البنات كلهم راحوا السياره عند شموخ بيفهمون منها السالفه
    تركي بعده عنه:أبعد ماتوقعتك حقير أنت خنت صداقتنا
    أيمن:تركي.
    قاطعه تركي:مابي اشوفك ابد خسارة ياايمن خساره صداقتنا وطلع ركب السياره
    شموخ وهي تبكي:تركي
    تركي رمى عليها شريط بس ماجاء عليها:مابي أسمع ولا حرف حسابك معي في البيت
    شموخ سكتت علشان الموضوع مايكبر بس خلت لدموعها الحريه
    البنات ماكانوا فاهمين السالفه
    غيوض(يمه يخوف أذا عصب)
    &&&&&&&&&&&&&&&&&
    راشد طلع من الحمام وهو لاف على خصره منشفه
    غرور شافته نزلت عينها وصارت تلعب بأصابعها
    راشد أبتسم:قومي غيري ثوبك
    غرور قامت وهي ماتناظره دخلت الحمام وأخذت نفس:ياربي أنا وش فيني خايف ماكأني أعرفه
    وصارت تفك التسريحه وأخذت لها شور بارد علشان يهديها
    وبعد دقايق طلعت وهي لابسه قميص نوم عرايس لونه أبيض حرير وناعم وتاركه شعرها مفتوح على كتفها
    راشد أول مافتحت الباب ناظرها من فوق الى تحت
    غرور حست بأحراج من نظراته حطت أيدها على رقبتها وصارت تحكها دليل الأحراج
    راشد أبتسم:تعالي كلي طلبت لك ورق عنب وعصير كوكتيل
    غرور هزرت راسها:مابي شئ
    راشد:مو على كيفك تعالي كلي لأكلك بالقوه
    غرور عرفت أنه يسويها قعدت بهدوء بعيد عنه
    راشد فتح غطاء الصحون:ياللا كلي
    غرور ناظرت الأكل(ماخلى ولا شئ الا وجابه)
    راشد مد لها شوكه:خذي
    غرور مدت أيدها وهي ترتجف وأخذت الشوكه وتلامسوا أصابعهم توترت(غرور أهدي ترى راشد مو أحد غريب يعني حافظته)
    وبدت تأكل بهدوء
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    3,260
    تركي وصل غيوض وجنا للبيت بعدين وصل بيتهم
    تركي نزل من السياره بعصبيه وفتح باب شموخ وسحبها من أيدها بقوه:تعالي يالحيوانه
    شموخ بألم:أي تركي تعورني
    تركي دخلها داخل البيت وترك أيدها وبصراخ:من وين تعرفينه؟
    شموخ وهي حاطه كفها على أيدها وبتلعثم:هو هو
    تركي بصراخ يهز البيت:تكلميييييييييي
    نزلت أم تركي وابوه على صراخهم
    أبو تركي:وش فيه ليه تصارخون
    تركي ماكان يسمع أو يشوف أحد الا شموخ:شموخ تكلمي لأذبحك
    شموخ:هو دكتوري بالكليه
    تركي :وتتكلمين معه عادي ها؟
    أبو تركي:تركي شموخ فهمونا وش السالفه
    شموخ:لا والله هذه أول مره أشوفه
    تركي بتكذيب:أول مره تكذبين على مين أنا شفته يكلمك عادي
    شموخ ببكاء:والله مااكلمه كل الي بينا دراسه هذه اول مره اشوفه
    تركي:وليه ماقلتي لي أنه صديقي يكون دكتورك تكلمي؟
    شموخ بصراخ دفاع عن النفس:وأنا وش عرفني أنه صديقك شايفني قاعده عندكم والعب معكم
    تركي عطاها كف قوي:تكلمي معي بأدب
    شموخ طاحت من قوة الكف
    أم تركي حطت أيدها على فمها
    أبو تركي بعصبيه:تركي!
    تركي لف على أبوه:والله أن شموخ طلعت من البيت لأذبحهاوطلع من البيت
    أم تركي حضنت بنتها شموخ:وش فيه تركي
    أبو تركي بصرامه:وش كان يقول تركي مع من شافك
    شموخ قالت لأبوها كل شئ:والله يايبه والله مااكلمه هو اليوم وقفني قال أنت تقربين لأهل الزواجوصارت تبكي
    أبو تركي بحنيه:مصدقك يابنتي خلاص الحين أنت روحي نامي وانا بفهم تركي
    طلعت شموخ غرفتها ونامت وهي تبكي
    *
    عند أيمن المقهور من تصرف تركي(ياربي أكيد بيسوي لها شئ,يالله وش هالصدف شموخ تطلع أخت أعز أصدقائي,أنا بكره لازم أروح أفهمه)
    &&&&&&&&&&&&&&
    اليوم الثاني في الصباح
    تركي ماجاء البيت كان طول الوقت يلف بالسياره وبعدين راح شغله
    البنات جوا عند شموخ لأنها نادتهم
    غيوض:ماله حق صراحه سخيف
    جنا تحاول تهدي الوضع:أكيد كان معصب بس أبوك بيقول له وهو بيفهم
    غيوض:غلطان المفروض مايضربك
    شموخ وهي تبكي:هذه أول مره يصير كذا مااحبه يزعل مني
    جنا:غيوض ليه ماتكلمين تركي وتفهمينه
    غيوض بسرعه:لالالالالا مافي أمل
    جنا:وليه مافي امل
    غيوض:كذا بصراحه أخاف
    شموخ عجبتها الفكره وبترجي:أمانه ياغيوض كلميه من أمس ماجاء وهو أكيد بيسمعك وبيفهم عليك
    غيوض بتردد:بس
    شموخ:الله يوفقك ياغيوض كلميه
    غيوض:طيب .ودقت على تركي:مايرد
    شموخ:حاولي مره ثانيه
    &&&&&&&&&&&&&&&&
    عند تركي الي كان متضايق دخل أيمن
    أيمن:تركي
    تركي والشرر يتطاير من عينه:أنت وش جابك أنا ماقلت مابي أشوفك أبد
    أيمن:جيت أفهمك كل شئ
    تركي:مابي أفهم منك شئ أطلع بره
    أيمن بعناد:ماني طالع الا لما تسمعني
    تركي قام وبعصبيه دف ايمن بره:قلت لك اطلع بره ولا عاد أشوفك هناوقفل الباب بوجهه
    أيمن طلع وهو مايدري وش يسوي :مافي غير عمي أبو تركي هو الحل
    عند تركي الي أنزعج من نغمة جواله رد بدون مايشوف الشاشه وبعصبيه:نعم!!!!!!
    غيوض بلعت ريقها يوم سمعت صوته المعصب
    تركي:بترد والا شلون
    غيوض بهدوء:الو تركي
    تركي هدا يوم سمع صوت غيوض:غيوض!!!!!!
    غيوض:تركي كيفك؟
    تركي(أكيد داقه علشان شموخ):نعم غيوض وش تبين؟
    غيوض:تركي أبي أكلمك علشان شموخ هي ترى والله مالها ذنب هو دكتورها
    تركي:شموخ حفظتك الكلام وجيتي تقولينه لي
    غيوض:لا والله هذه الحقيقه
    تركي:غيوض أطلعي منها أنت مالك دخل
    غيوض:بس
    قاطعها تركي:سمعتي وش قلت كلكم زي بعض مااحد يثق فيكم
    غيوض تنرفزت:وش تقصد أن أحنا بنات مانستحي
    تركي:افهمي زي ماتبين
    غيوض بعصبيه:لا مافي شئ أسمه افهمي زي ماتبين ياأما وضح او اسكت
    تركي:مابي أوضح شئ أنت عارفه وش أقصد بكلامي
    غيوض بعصبيه:لا مو عارفه وش تقصد قول الكلام بوضوح بدون لف او دوران
    تركي وماله خلق:غيوض قفلي لا ترفعين ضغطي
    غيوض:يعني وش بتسوي بتضربني بالشريط والا بتعطيني كف مثل ماضربت شموخ
    تركي بعصبيه:لا مابضربك .وقفل الخط
    رن الجوال من جديد
    تركي:نعم؟
    غيوض بعصبيه:لا تستعجل ياشاطر على تقفيلة الخط انا مابي اكلمك ولا ابي واحد مثلك.وقفلت الخط مثل ماقفل بوجهها
    &&&&&&&&&&&&&&&
    في الليل
    تركي دخل البيت وهو خلاص مو طايق احد
    أبو تركي :تركي تعال
    تركي عارف ابوه وش يبي منه:اجله لبكره يبه الحين تعبان
    أبوه بصرامه:لا الحين الموضوع مايتأجل
    تركي جلس:سم يبه
    أبو تركي فهم تركي كل شئ
    تركي:أيه هذا كلام قالوا لك علشان تسكت
    أبو تركي عصب:أحترم نفسك شايفني بزر عندك علشان تقول هالكلام
    تركي:أسف يبه
    أبو تركي:انا مااعجبني تمد أيدك على أختك المفروض تسمع منها قبل
    تركي:مابي اسمع منها يكفي الي شفته
    أبو تركي عرف أنه مامنه فايده:أنت ماتفهم الحين من الصبح افهمك وانت غبي
    تركي:مادخل مزاجي الكلام
    ابو تركي عصب:تركي لا ترفع ضغطي اختك احسن منها مافي
    تركي:طالما احسن منها مافي ليه ماقالت انه ايمن دكتورها بالكليه
    أبو تركي:وهي وش عرفه انه صديقك,شموخ صادقه شايفها تقعد مع ربعك علشان تعرفهم
    تركي بدا يقتنع:طيب ليه تكلمه حتى لو كان دكتورها هذا بس في الكليه
    أبو تركي:هو الي كلمها مو هي
    تركي وماله خلق:طيب عرفت السالفه في شئ ثاني
    أبو تركي:أيه أيمن جاء اليوم
    تركي:وش جابه هنا وش يبي
    أبو تركي:جاء يفهمني السالفه وخطب اختك شموخ
    تركي عصب:والله يحلم يأخذها,والله لأروح أأدبه شين وقوات عين
    أبوتركي مسك تركي وبتهديد:والله ياتركي لو طلعت من البيت الحين لا أنت ولدي ولا أعرفكوراح غرفته
    تركي قبض على أيده:وين بتروح مني يأيمن بكره نتقابل
    &&&&&&&&&&&&&&&
    اليوم الثاني
    هذا ثالث يوم مر على غرور وراشد وكان أحلى أيامهم
    راشد وغرور جوا بيت أم سعود الكل كان مجتمع هناك علشان يسلمون على غرور وراشد الي مسافرين أستراليا
    الكل سلم عليهم
    في الطياره
    غرور:راشد أحس اهلي فيهم شئ
    راشد:ليه وش فيهم
    غرور:ماادري بس متضايقين
    راشد:طيب ماسألتيهم؟
    غرور:الا بس يقولون مافي شئ
    راشد:طيب يمكن صدق مافي شئ
    غرور وماهي مقتنعه:أنا متأكده أنه فيهم شئ بس هم ماحبوا يقولون لي علشان مايضايقوني
    سمعوا صوت
    على جميع الركاب وضع الأحزمه سوف تقلع الطائره
    الكل ربط الأحزمه وبدت تقلع الطياره
    غرور رجعت راسها لورى وغمضت عينها من الخوف وقبضت على أيدها بقوه
    راشد لف عليها شافها خايفه:هههههههههههههه غرور تخافين
    غرور وهي خايفه:راشد أسكت
    راشد:ههههههههههههه مسك أيدها:غرور ناظريني
    غرور مغمضه
    راشد لف وجهها بأيده:غرور ناظريني غرور فتحت عينها وناظرته
    راشد بهدوء:خذي نفس أهدي ولا تفكرين
    غرور ضغطت على ايده ورجعت غمضت عينه>>>>>الكلام مااقنعها هههههه
    راشد:غرور تتوقعين أهلك ليه متضايقين معقول فيهم شئ
    غرور لفت عليه:ماادري أنا احس أنه فيهم شئ
    راشد:تتوقعين الموضوع يخص سعود
    غرور:لا مااتوقع سعود احسه عادي
    راشد:طيب خالد
    غرور:لا ولا خالد
    راشد:مين تتوقعين
    غرور:ماادري بس الموضوع فيها البنات هم اكثر شئ متضايقات
    راشد أبتسم:يمكن,غرور تعرفين أنا أحنا أقلعنا وخلصنا وأنا محتاج أيدي
    غرور أنتبهت تركت أيده بسرعه
    راشد:هههههههههههههههههههههههههههههه
    غرور أبتسمت
    راشد:ماكنت اعرف انك تخافين من الطياره الي اعرفه انك تركبينها
    غرور:ايه بس اخاف من الأقلاع والهبوط
    راشد:ههههههههههه
    *
    بعدربع ساعه
    غرور طلعت العبايه ولبست بنطلون طويل أسود وبلوزه طويله واسعه لونه كاكي ولبست حجاب
    غرور أطلقت تنهيده
    رشد لف عليها:وش فيك
    غرور:ماادري احس بفرح وضيق بنفس الوقت
    راشد:وشلون يعني؟
    غرور:ماادري أحس بضيق ماادري وش السبب وبعفويه:واحس بفرح علشان بشوف البلده الي يحبها سلطان كان يقول أول راتب ينزل له بيأخذنا أستراليا
    راشد حس بضيق:ياربي ياغرور تقتلين القتيل وتمشين بجنازته انا ماعمري شفت وحده مثلك
    غرور :.


    نهاية البارت






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    3,260

    البارت الواحد والعشرون






    بعدربع ساعه
    غرور طلعت العبايه ولبست بنطلون طويل أسود وبلوزه طويله واسعه لونه كاكي ولبست حجاب
    غرور أطلقت تنهيده
    رشد لف عليها:وش فيك
    غرور:ماادري احس بفرح وضيق بنفس الوقت
    راشد:وشلون يعني؟
    غرور:ماادري أحس بضيق ماادري وش السبب وبعفويه:واحس بفرح علشان بشوف البلده الي يحبها سلطان كان يقول أول راتب ينزل له بيأخذنا أستراليا
    راشد حس بضيق:ياربي ياغرور تقتلين القتيل وتمشين بجنازته انا ماعمري شفت وحده مثلك
    غرور عقدت حواجبها:مافهمت ؟شلون اقتل القتيل وامشي بجنازته؟
    راشد:غرور لاتسوين نفسك بريئه,أنت فاهمه وش أقصد
    غرور بدت تتنرفز:لا مو فاهمه وضح كلامك عدل
    راشد:أذا وصلنا أفهمك
    غرور بعناد:لا الحين
    راشد بهدوء:أذا وصلنا مايصلح هنا
    غرور عصبت:دامه مايصلح هنا ليه تكلمت من اول هاا؟
    راشد من بين أسنانه:غرور أسكتي فضحتينا قلت لك بعدين يعني بعدين
    غرور كتفت أيدها بعصبيه:بنشوف نهاية كلامك السخيفولفت وجهها وهي تتحلطم بهمس:سخيف يقول كلام ومايكمله اف وش يصبرني 16 ساعه
    راشد رجع راسه ورى وغمض عينه
    غرور أنقهرت يوم شافته بينام أحر ماعندها ابرد ماعنده:نومة الكهف أن شاءالله
    راشد أبتسم ولف عليها:سمعتك
    غرور:عارفه يالشاطر انا قلتها بصوت عالي علشان تسمع
    راشد تنرفز رجع غمض عينه(أسكت يكون أحسن)

    مر ساعه


    ساعتين


    ثلاث ساعات
    غرور بقلة صبر(أف يارب أنك تعطيني الصبر أحس نفسي بنفجر) وغمضت عينها بس ماقدرت تنام صارت تتأفف
    راشد بتعب:غرور نامي جبتي لي القلق بس تتأففين وتتحركين
    غرور وهي مالها خلق له:نام أنت أنا مابي أنام ,وبعدين تعال اربطني علشان مااتحرك بعد تحكم بحركتي
    راشد ضغط بأيده على راسه:خلاص أسكتي ماتسكتين أكلتنيني مااحد يقول لك شئ
    غرور: لا مااحد يقول لي شئ ولفت وجهها وحركت أيدها بسخريه:نام نام بس
    راشد عصب مسك أيدها بقوه
    غرور تألمت:أي
    راشد بأسلوب مخيف وهو ضاغط على كل حرف:تكلمي معي بأدب والا والله مايحصل لك خير.وترك أيدها
    غرور تضغط على أيدها بألم:جعل أيدك الكسر كسرت أيدي
    راشد:علشان تعرفين تتكلمين بأدب,وأتركي عنك الأزعاج.ورجع غمض عينه من جديد
    غرور أخذت المجله علشان تقراء بس ماشافت ولا شئ من الدموع الي متجمعه بعينها(ليه يسوي معي كذا؟)

    &&&&&&&&&&&&&&&&&
    عند تركي
    تركي راح لأيمن بيته ودق الباب طلعت له الخدامه
    الخدامه:نعم؟!!!!!!
    تركي:أيمن فيه
    الخدامه:يس مستر تركي
    تركي:طيب روحي ناديه
    الخدامه:أوكيه
    *بعد دقايق
    أيمن شاف شكل تركي(اللهم أجعله خير):هلا تركي تفضل
    تركي:أنا مو جاي أدخلوبتهديد: أنا جاي أقول لك أبعد عن أختي ولا تحلم تأخذها وأن شفت تقرب من بيتنا ياويلكوراح تركه
    أيمن بعصبيه ضرب بأيده الباب:اف اف اف

    &&&&&&&&&&&&&&&&&
    في الطياره (على جميع الركاب ربط الأحزمه.)
    راشد وغرور ربطوا الأحزمه
    غرور بدت تتوتر غمضت عينها
    راشد مسك أيدها بس غرور بعدت أيده وهي مغمضه:أبعد ماابيك تمسكني
    راشد بعدم أهتمام:على كيفك
    غرور مسكت أيده لا شعوريا وضغطت عليها بقوه:oh my god,oh my god
    راشد:غرور أهدي
    غرور:بطني تعورني
    راشد:ههههههههههههههههههه
    *
    وصلوا لأرض كانبرا عاصمة أستراليا على الساعه 6 الصباح
    غرور لبست لها جاكيت أسود طويل كان في كيستها
    غرور وهي تحك أيدها ببعض:برررد
    راشد وقف الموزين:ياللا أركبي
    غرور ركبت هي وراشد
    غرور:ياللا وصلنا أستراليا تكلم وش تقصد بكلامك
    راشد:مانسيتي؟!!!!!
    غرور:لا مانسيت,أنا ماانسى كلام مثل كلامك ينرمى علي بدون تفسير
    راشد ببرود:لما نوصل الفندق
    غروربقلة صبر:الحين ياراشد ماعاد فيني صبر
    راشد:صبرتي 16 ساعه ماتقدرين تصبرين نص ساعه
    غرور لفت وجهها للشباك:نصبر
    *
    بعد نصف ساعه وصلوا للفندق
    ودخلوا جناحهم
    راشد سكر الباب بعد مادخل الشناط
    غرور واقفه تنتظره وهي متكتفه وتهز رجولها اليمين:ياللا وصلنا تكلم
    راشد وهو يدخل غرفة النوم:ليه مستعجله ليه ماتخلينا نرتاح
    غرور دخلت وراه صارخت:راااااااااااااااشد تكلم خلاص صبري نفذ
    راشد لف عليها وبنظرات مخيفه:تبين تعرفين قصدي بالكلام مع انه واضح قصدي ياغرور أنت تتكلمين عن سلطان ببراءه أو بالأصح تمثلين البراءه وأنت السبب بموته
    غرور ماهي مستوعبه الي تسمعه:أنا السبب بموته؟!بس أنا وش سويت؟
    راشد عصب:غرور أنا وأنت الوحيدين الي نعرف أنك أنت السبب فشيلي القناع الي أنت حاطتيه
    غرور عصبت:أي قناع الي تتكلم عنه أنا مو فاهمه شئ
    راشد بعصبيه:موأنت الي دقيتي على سلطان وقلتي له أنت كيف تجرأت وخطبتني؟
    غرور تهز راسها بلا وهي ماهي مصدقه الي تسمعه
    راشد يكمل:وقلتي له أنا مااحبك أنت ماتنحب
    غرور بكت وبصوت خافت:لا
    راشد:وقلتي له أنت مين يتزوج واحد مثلك
    غرور صارخت بصوت عالي:لا لا لا لا أنا ماقلت شئ والله ماقلت هذا الكلام
    راشد بصراخ:لا تكذبين ياغرور لاتكذبين
    غرور مسكت براشد وهي تبكي:والله يارشد أنا ماقلت شئ ,أنا ماكلمت سلطان والله ياراشد ولا قلت هذا الكلام
    راشد بعدها بقساوه:لا تكذبين ,سلطان دق علي قبل مايموت بلحظات وقال أنت الي دقيتي عليهوبصراخ:قولي سلطان يكذب!!
    غرور بدفاع عن النفس:أيه يكذب يكذب
    راشد بعصبيه:غروووور الا سلطانوجاء بيطلع
    غرور من بين شهقاتها:أكرهك ياراشد أكرهك
    راشد وقف وضحك بأستهزاء:ههههههههههههههههه يعني أنا الي أحبك ,أنا ماتزوجتك ياغرور الا علشان أكسر غرورك وأعلمك كيف تلعبين بمشاعر الناس ,أعلمك كيف تخلين الشخص يتعلق فيك وبعدين تتركينه بكل سهوله
    غرور ماهي مصدقه كل الي تسمعه شافت بجنبه فازا( زهريه الي يحطون فيها الورد ماادري أنتم وش تسمونها)أخذتها ورمتها على راشد بس راشد بعد وجات على الجدار وتكسرت
    غرور بصراخ:ياحقيــــــــــــــــــــــــــــــــــر
    راشد بسخريه:كنت تبين تذبحيني مثل ماذبحتي سلطان مااستغرب أذا سويتيها
    غرور وهي شبه منهاره:برررررررررررررررررررره أطلع بررررررررررره ماابي اشوفك
    راشد طلع وسكر الباب وراه وغمض عينه ورجع بذاكرته لورى

    &&&&&&&&&&&&&&&&&
    في نفس الوقت في الرياض على الساعه11 بالليل
    عند البنات في بيت شموخ
    غيوض:بصراحه تركي يرفع الضغط ,تعبني جد
    شموخ:لا حرام والله تركي طيب وحبوب بس هو عصبي
    غيوض:تدافعين عنه بعد كل الي سواه؟
    شموخ:مو مسألة دفاع بس أنا اقول الحقيقه,تركي طيب مره وحنون بس مشكلته العصبيه
    جنا:حتى غيوض عصبيه
    غيوض:بس مو مثله هو بزياده
    شموخ:تبون الصدق أحياناً أفكر أنه تركي ماينلام
    جنا:كيف ماينلام؟
    شموخ:يعني واحد يشوف أخته واقفه مع صديقه وتكلمه وش يكون موقفه غير الي سواه تركي
    غيوض بأعتراض:لا غلط المفروض يسمعك اولا بعدين يحكم
    شموخ دمعت:بنات والله أحس بضيق ماتعودت تركي مايكلمني صار لنا يومين على هالحال
    جنا رحمتها:خلاص ياشموخ لا تبكين هو مصيره بيفهم
    غيوض بأبتسامه:مو أنت تقولين طيب خلاص بيسامح وبيرجع مثل أول وأحسن
    شموخ مسحت دموعها:أن شاءالله
    غيوض قامت:ياللا جنا نروح
    شموخ:لا بدري
    جنا تناظر ساعتها:لا وين بدري الساعه 11 تأخرنا
    شموخ:ناموا عندي
    غيوض:تبين أمي تذبحنا لابكره تعالي عندنا
    شموخ:لا مااقدر أنتم تعالوا مابي يزيد الي بيني وبين تركي
    جنا:خلاص بكره نجيك أن شاءالله
    شموخ:أوكيه صار
    *
    لبسوا البنات عبياتهم وطلعوا
    وهم في الحوش
    غيوض:باي شموخ
    شموخ:مع السلامه بكره أنتظركم
    جنا:أوكيه جهزي الغداء بنتغدى عندك
    شموخ:ههههههههه أوكيه بسوي لك أحلى غدى
    دخل تركي شافهم:سلام
    غيوض:
    جنا بهمس:وعليكم السلام
    تركي:رايحين؟
    غيوض:وانت وش شايف؟!!
    تركي:مين جاي يرجعكم؟
    غيوض:وأنت وش دخلك
    جنا بسرعه ماتبي هواش:مع السواق
    تركي:مع السواق الحين في هالليل
    غيوض:أيه وش فيها؟
    تركي ماله خلق لهواش يكفيه الي فيه:أركبوا بوصلكم
    غيوض طنشته ومشت:مانبي بنروح مع السواق
    تركي سحبها ووقفها قباله وبعصبيه:غيوض أركبي ولاترفعين ضغطي مافي روحه مع السواق
    غيوض بأستهزاء:ليه علشان أحنا ماينوثق فينا
    تركي:أنا ماقلت كذا
    غيوض:لا قلت قلت بالتلفون وأنا اكلمك وبهدوء:شوف ياتركي لو شافنا سعود وش يفكر فينا مع أني مالي ذنب أنت الي سحبتني ,نفس الشئ صار مع شموخ بس الفرق بينك وبين أيمن أنك أنت تتجراء وتمسكني وهذه أخر مره أسمح لك فيها.وسحبت أيدها وركبت مع السواق ولحقتها جنا وراحوا تاركين تركي واقف يفكر بالكلام
    شموخ دخلت داخل خافت تركي يطلع حرته فيها
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في أسترايا
    راشد طلع وسكر الباب وراه وغمض عينه ورجع بذاكرته لورى
    راشد كان في الشركه في الأمارات وسلطان كان في الرياض
    دق عليه سلطان الي كان يسوق السياره وهو منهار:راشد قالت ماتحبني
    راشد خاف:سلطان وش فيك؟
    سلطان وهو يبكي:أنا تحطمت ياراشد تحطمت
    راشد:سلطان هدي ماني فاهم شي
    سلطان:أنا خطبت غرور اليوم
    راشد:عارف قلت لي قبل
    سلطان:غرور دقت علي قالت انها ماتحبني وأني شخص ماينحب
    سلطان يكمل وهو مقهور:قالت كيف تجرأت وخطبتني ضرب الدركسون وبصراخ:قالت مين يتزوج واحد مثلي
    راشد أنقهر:سلطان ماعليك منها أنت أحسن منك مافي, أنت
    قاطعه سلطان وهو منهار:قالت ماتحبني ماتحبنـــــ
    وماسمع غير صوت أصطدام وأصوات بواري السيارات
    راشد قلبه دق:سلطان ,الو سلطان وبصراخ:سلطاااااااااااااااااااااااااااااااا اان
    طلع راشد من الشركه مثل المجنون وطلع أول طياره للرياض وصل الرياض وعرف أنه سلطان مات
    راشد رجع للواقع على صوت صراخ غرور
    غرور:أكرهـــــــــــــــــك .وصارت ترمي المخدات والفرش وكل شئ قدامها وجلست على الأرض بتعب:والله مو أنا والله موأنا ,أنا ماكلمته ابد ليه مو مصدقني
    وهي تبكي:حرام عليك يارشد حرام.ونامت على الأرض من التعب
    راشد راح الصاله وحط راسه على الكنب ونام
    &&&&&&&&&&&&&&&&
    اليوم الثاني في الرياض
    في بيت أبو تركي على الساعه 10 الصبح
    ابو تركي وام تركي كانوا يفطرون نزل تركي
    تركي بهدوء:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    تركي حب راس أبوه وأمه:كيف الحال؟
    أم تركي:الحمدالله كيفك أنت؟
    تركي:تمام
    أم تركي:تبي عصير أو شاي
    تركي:عصير,وين شموخ؟
    أبو تركي:وش تبي فيها؟
    تركي عارف أنه أبوه زعلان منه:بس اسأل
    ام تركي:في غرفتها
    تركي:ليه ماتنزل تفطر؟
    ام تركي:تقول ماتبي شئ
    تركي قام
    أبو تركي:وين رايح؟
    تركي:بروح أشوف شموخ
    أبو تركي:خلها على راحتها ولا تتدخل فيها
    تركي أبتسم:لا تخاف ماراح أسوي لها شئ.وطلع عند شموخ دق الباب
    شموخ كانت تمشط شعرها:أدخل
    تركي دخل:سلام
    شموخ قامت:تركي!
    تركي قفل الباب وجلس على السرير وأشر لشموخ تجي تجلس بجنبه:تعالي أجلسي
    شموخ جلست على السرير بس بعيد عنه بشوي
    تركي عارف أنها خايفه منه وهذا الشئ زعله وبهدوء:شموخ أنا أسف أني غلطت عليك وماسمعتك
    شموخ بكت على طول
    تركي يوم شافها تبكي قرب منها وحضنها:شموخ أنا كنت قاسي معك ومديت أيدي عليك سامحيني
    شموخ وهي تبكي:أنا مسامحتك أنت الي سامحني بس والله مالي ذنب
    تركي بعدها:عارف أنه مالك ذنب ,أنا المفروض أسمعك قبل مااحكم عليك
    شموخ مسحت دموعها:تركي والله أنا مااكلمه ولا أعطيه وجه
    تركي بهدوء:شموخ أنا مصدقك مايحتاج تبريرين أي شئ
    شموخ:يعني أنت مو زعلان مني؟!!
    تركي بأبتسامه:لا مو زعلان منك أنا زعلان من نفسي علشان ضربتك
    شموخ:عادي خلاص أنتهى الموضوع
    تركي قام:طيب ياللا قومي بطلعك نفطر
    شموخ فرحت:أوكيه دقايق أغير وانزل
    تركي:لا مايحتاج مااحد شايفك
    شموخ:لا مايصير أروح بالبجامه؟>>>>شموخ كانت لابسه بيجامه برموده سماويه كاروهات مع بلوزتها أكمام طويله كاروهات
    تركي:أيه عادي ياللا
    شموخ فرحانه:أوكيهوأخذت عباتها
    تركي:أنا بروح أجيب جوالي وانزل
    شموخ:أوكيه أنا تحتونزلت
    شموخ بأبتسامه:سلام
    أبو تركي:ياهلا والله ببنتي تعالي أفطري
    شموخ وهي تبوس راس امها وابوها:لا بفطر برى مع تركي
    أبو تركي أستغرب:مع تركي؟!!!!!!!!!!
    تركي وهو نازل:أيه معي
    أبو تركي ناظره مو مصدق
    تركي:هههههههههوحب راس ابوه:يبه أنا اسف على كل الي سويته
    أبو تركي أبتسم:أنا مسامحك الله يرضى عليك
    تركي:ياللا تبون شئ رايحين
    أم تركي:لا مانبي الا سلامتك
    *
    في السياره بعد ماافطروا وخلصوا
    شموخ:تركي وش غير رايك
    تركي:غيوض ,فكرت بكلامها أمس وعرفت انه كلامها صح
    شموخ ابتسمت:الحمدالله
    تركي:الحين باقي اروح عند ايمن واتفاهم معه واعتذر منه
    شموخ:وغيوض؟
    تركي:وغيوض بعد ,الله يكون بعوني معها
    شموخ:ههههههههههههههه مو لهدرجه أنا قلت لك قبل غيوض تحب الكلام الحلو وانت تعامل معها على هلأساس
    تركي:يااخي هي تعصب بسرعه وتفسر الكلام على كيفها
    شموخ:مثلك أنت بنزين وهي كبريت أجتمعتوا,وبعدين يوم تقول للبنت انتم كلكم مثل بعض ماينوثق فيكم ماتبيها تزعل
    تركي:كنت معصب هي المفروض تراعي شوي
    شموخ:ماادري عنكم انتم تفاهموا مع بعض
    تركي:الله كريم
    وبعد صمت
    تركي:شموخ دريتي أنه أيمن خطبك
    شموخ تفاجاءت:خطبني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    تركي:ايه ماكنت تعرفين؟
    شموخ:لا مااحد قال لي
    تركي:طيب أنت وش رايك؟!
    شموخ أنحرجت:ماادري
    تركي أبتسم:ترى أيمن رجال وماراح تلاقين مثله
    شموخ:.
    تركي:ياللا وصلنا أنزلي .شموخ وهي نازله
    تركي:شموخ فكري وردي علي
    شموخ هزت براسها ونزلت
    تركي وقفها قبل ماتدخل:شموخ
    شموخ لفت عليه:هلا
    تركي:قولي لغيوض أذا جات ترد علي من الصبح ادق وهي ماترد
    شموخ بمزح:هههههه كنت بتراضيها قبلي هههههههه اوكيه ولا يهمك وبعد اساعدك .ودخلت البيت
    &&&&&&&&&&&&&&
    على الساعه 5 العصر بتوقيت أستراليا
    غرور قامت تحس جسمها مكسر وراسها بينفجر شافت حولها






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    3,260
    فوضى تذكرت وش صار أنقهرت
    طلعت للصاله شافت راشد قاعد يتفرج بالتلفزيون سحبت شنطتها ودخلت داخل أخذت لها ثوب طويل لونه تركواز بأكمام قصيره ودخلت الحمام تأخذ لها شور
    بعد ربع ساعه طلعت تعطرت من عطرها المفضل ووقفت قبال المرايه وصارت تمشط شعرها تذكرت كلام راشد يوم يقول لها "انا مااحبك
    أنا ماتزوجتك ياغرور الا علشان أكسر غرورك وأعلمك كيف تلعبين بمشاعر الناس ,أعلمك كيف تخلين الشخص يتعلق فيك وبعدين تتركينه بكل سهوله" أنقهرت ومشطت شعرها بقوه:أي .ودمعت عينها
    غرور رمت المشط ومسحت دموعها: والله مااقعد معك ياراشد واليوم كل شئ بينا ينتهي
    وجات بتفتح باب الغرفه سمعت راشد يتكلم مع احد:لا ألف مبروك ياسعود
    غرور عرفت أنه اهلها فتحت الباب بسرعه وسحبت منه سماعة التلفون:الو سعود
    راشدعصب من حركتها وصار يحك أذنه عورته يوم سحبت التلفون
    سعود وهو مبسوط:هلا والله بعروستنا,كيفك؟
    غرور(زفت):تمام,كيفك أنت وكيف امي وغيوض والكل
    سعود:كلنا بخير مشتاقين لك
    غرور العبره خنقتها:وأنا بعد أشتقت لكمغرور متردده تقوله
    سعود بفرح:غرور باركي لي
    غرور:مبروك بس على وش؟
    سعود:خلود حامل يعني بصير أب
    غرور فرحت:ههههه مبروك ألف ألف مبروك
    سعود:خذي خلود تبي تكلمك
    خلود وهي طايره من الفرح:غرور أنا حامل أنا فرحانه
    غرور دمعت عينها:مبروك الف مبروك فرحت لك كثير.وبكت(الحين شلون أقول لسعود مااقدر اكسر فرحته)
    خلود:ماني مصدقه ياغرور واخيراً بصير أم ,بعد خمس سنوات أصير حاملوببكاء:الحمدالله لك يارب
    غرور تبكي:ولا أنا مو مصدقه ولا أناوببكاء بصوت عالي:ماني مصدقه أنك حامل وبهاللحظه بالذات
    وصارت تبكي
    خلود:غرور لا تبكين مابي ابكي
    سعود سحب التلفون من خلود:غرور لاتبكين خلود مو بزين عليها الزعل
    غرور كان جوابها البكاء
    سعود:غرور.سعود ماكان يسمع غير شهقات غرور خاف:غرور وش فيك تبكين
    غرور بصوت متقطع:من.الفرحه
    راشد أخذ التلفون من غرور يوم شافها مو قادره تتكلم من البكاء:الو سعود
    غرور دخلت الغرفه ورمت حالها على السرير وصارت تبكي
    سعود:راشد وش فيها غرور تبكي ؟
    راشد يصرف:تبكي من الفرح,فرحانه لكم
    سعود:بس مو لدرجه انها منهاره
    راشد:هههههه يعني ماتعرفها غرور عاطفيه ومن يوم ماتزوجت صارت عاطفيه وحساسه بزياده أنت لاتشغل بالك أفرح بحمل زوجتك والله يوفقكم
    سعود أرتاح:آمين وعقبالك أنت وغرور
    راشد:ههههههه آمين ياللا بسكر الحين كلم الأهل وطمنهم
    سعود:أن شاءالله ,مع السلامه
    راشد أول ماسكر من سعود دخل على غرور وهو يسحب شنطته شافها تبكي وبأستهزاء:مافرحتي لهم ياغرور لهالدرجه أنت أنانيه
    غرور من بين شهقاتها:فرحت لهم وكنت بفرح أكثر لو انك بعيد عني ومادخلت حياتي علشان تخربها
    راشد:بس الي اشوفه غير كذا
    غرور:شوف الي تبي تشوفه ماعاد تهمني ياراشد
    راشد ببرود:ولا أنا تهميني.وناظر الغرفه:وش سويتي بالغرفه كنت تلعبين تكواندوا
    غرور مالها خلق تتكلم معه:.
    راشد يوم شاف سكوتها فتح شنطته وأخذ له بنطلون جينز أسود وتيشيرت أسود ودخل الحمام يأخذ له شور
    بعد ربع ساعه طلع وتعطر ولف عليها شاف سكون حركتها قرب منها شافها نايمه وأثار الدموع على خدها جلس بجنبها(معقول أكون ظلمتها وأنها صدق بريئه ,ياليت تكون صدق بريئه ياليت) وجاء بيمسح على شعرها بس تراجع(لا تضعف ياراشد هي السبب هي حرمتك من أعز الناس).وقام أخذ اللحاف وغطاها فيه وطلع للصاله
    &&&&&&&&&&&&&&&
    في نفس الوقت في الرياض في بيت تركي
    شموخ قالت للبنات كل شئ والبنات فرحوا لها
    جنا:طيب وأنت وش رايك
    شموخ:ماادري بس أحس نفسي مبسوطه
    غيوض:يعني موافقه
    شموخ:ههههههههه جد بنات ماادري.دق جوال شموخ ناظرت الأسم:هذا تركي ,غيوض ليه ماتردين عليه
    غيوض:كذا كيفي
    شموخ ردت:هلا تركي
    تركي:ساعه كامله علشان تردين
    شموخ:كان الجوال بعيد عني
    تركي:طيب غيوض ليه ماترد علي أنت قلتي لها ترد
    شموخ بتردد:أأأ
    تركي عرف:ماتبي صح؟
    شموخ:ايه
    تركي:حطي السماعه بأذنها
    شموخ أنصدمت من طلبه:نعم!!!!!!!
    تركي:قلت حطي السماعه بأذنها
    شموخ قامت وحطت السماعه بأذن غيوض
    غيوض تبعدها:خير أبعدي
    شموخ ساكته منها
    جاء لغيوض صوت تركي :غيوض ردي أحسن لك
    غيوض أخذت الجوال بسخريه:يمه خوفتني وش بتسوي؟
    تركي:والله لأطلع لك فوق
    غيوض بنرفزه:أتحداك
    تركي عصب:غيوض لا تحسبين مااقدر أسويها والله لأطلع لك ردي يكون أحسن
    غيوض بتحدي:ماني راده وريني شطارتك وقفلت الجوال


    ردودكم
    وتوقعاتكم
    وأنتقداتكم قبل مااسافر ههههههههههههههههه

    أنتقدات بنت أختي"دائما تكتبين عن غرور وراشد ذبحتيني,وتركي وغيوض بس يتهاوشون مااشوفهم مبسوطين,وتوقفين عند مقطع حمااااااااس بالذات عند غيوض وتركي هههههههههه"


    نهاية البارت






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. صرخات ميت ؟
    بواسطة ظل الحزن في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 21-Oct-2008, 12:20 PM
  5. صرخات ميت ؟
    بواسطة ظل الحزن في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-Apr-2008, 02:09 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •