الملاحظات
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 48

الموضوع: رواية صرخات هادئة

  1. #11  
    المشاركات
    3,260

    البارت العاشر



    في الصباح الساعه 8 في الشركه
    راشد قاعد ورى مكتبه ووجه على الشباك يعني معطي المكتب ظهره
    راشد بتفكير بداخه (ياربي أنا ليه أستعجلت وخطبتها كان المفروض أنتظريالله معقول أنا حبيتها معقول حبيتها رغم الي سوته بسلطان, وحرك راسه كأن بيطرد هالفكرهلالالالالالالالالا أنا ماحبيتها أيه أنا ماحبيتها,أففففف طيب وأذا حبيتها عادي هي بصراحه حلوه وتنحب بسرعه صح لسانها طويل بس تنحبأنا ليه ماأنسى الي فات وأبدا من جديد)
    وداربكرسيه بملل وهو ماسك راسه:أف أف ياربي أرحمني من هالأفكار
    :ههههههههههههههههههههه وش فيك أستخفيت تكلم روحك
    راشد أخترع:بسم الله الرحمن الرحيم أنت من وين طلعت
    خالد: ههههههههههه من الباب
    راشد بأستهزاء:لا والله أحلف بس مافي شئ أسمه أستئذان
    خالد ببرود ينرفز:الا دقيت كم مره بس ماجاوبت الظاهر كنت تفكر بغرور
    رشد(أعوذ بالله وش عرفه):ههههههههه ومن قال أني أفكر بغرور؟
    خالد: أنا ,مادريت أني أقراء الأفكار
    راشد :لا مادريت يالعريف , وش جابك؟
    خالد بعبط:جيت أسلم عليك من زمان عنك
    راشد:هههههههههه أمس شايفين بعض
    خالد بأستهزاء:لا جد زين تذكرت وماتتذكر أمس وش أتفقنا عليه
    راشد يحاول يتذكر:امممممم لا ماتذكرت على وش؟
    خالد:قلت لك كنت تفكر بغرور
    راشد:هههه وبعدين معك كل شوي راجع على موضوع غرور أخلص وقول على وش أتفقنا
    خالد:أتفقنا أمرك ونفطر مع بعض بس شكلك ساحب علينا
    راشد ضرب جبهته بإيده:يوه أيه والله أني نسيت ياللا نروح بس دقايق أخذ أغراضي
    خالد بتطنز:من كثر أغراضك عاد كلها جوال وقلمك الفضي
    راشد:ههههههههههههههه أمش بس أمش
    وهم عند الباب
    خالد:راشد صدق كنت تفكر بغرور؟
    راشد وهو يسكر المكتب:ههههههههههههههههههههه مالك دخل

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    وفي مكان ثاني في بيت سعود
    خلود تصحي سعود وبدلع:سعودي حبيبي قوم ماصار نوم
    سعود يحط المخده على راسه:هممممممممم
    خلود:سعود خلاص قوم مليت
    سعود بصوت كله نوم:خلود خليني أنام شوي
    خلود:مافي نوم الساعه 8.30 ياللا قووووووووم جوعانه
    سعود:طيب بس دقايق
    خلود:أنا بدخل أخذ شور أطلع ألاقيك صاحي أوكيه حبيبي
    سعود:أوكيه
    خلود باسته على خده ودخلت تأخذ لها شور
    طلعت خلود وريحة جل الأستحمام تفوح منها بريحة الياسمين من زهور الريف وهي لابسه ثوب قصير فوق الركبه علاقي لونه أحمر
    خلود:سعود ياللا قوم أنا خلصت
    سعود كان حاس عليها بس كان كسلان يفتح عينه
    خلود بتأفف:اففف وقعدت تمشط شعرها ورشت من عطرها المفضل الي يحبه سعود
    سعود أبتسم وهو يشم ريحة عطرها الي يداعب أنفه
    خلود بملل:سعود خلاص قوم عاد والله مليت
    سعود:.
    خلود بتوعد:طيب لأوريك وبجكاره قامت تنط على السرير
    سعود ضحك بصوت عالي يحب مجاكرتها:ههههههههههههههههه.ومسكها من أيدها وسحبها لحضنه
    سعود:خلاص صحيت. وشم ريحة عطرها ياحلو ريحتك وبعدين وش هالزين هذا كله لي
    خلود بحياء قامت وجلست وبدلع:بدري خلاص أنا زعلت منك ومدت البوز
    سعود ضحك على شكلها:هههههههه أفا ليه؟
    خلود بدلع:عشانك ماتصحى بدري أوتسوي نفسك نايم
    سعود بترجي:خلاص صحينا لا تزعلين ياحبي
    خلود الى الأن ماده البوز:.
    سعود بمكر:أنا أعرف شلون أراضيك وصار يدغدغها
    خلود وهي ميته من الضحك:هههههههههه هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
    سعود: ها رضيتي
    خلود تهز راسها بإيه لأنها مو قادره تتكلم من كثرة الضحك
    سعود وهو مستمر بدغدغتها:ماسمعت وش قلتي
    خلود ووجها صار أحمر من الضحك:هههههههه أيه ههههههههه خلاص رضيت
    سعود تركها:أيه كذا أحنا تمام ياللا بروح أخذ شور وأنت جهزي الفطور
    خلود:من عيوني
    سعود بحب:تسلم عيونك وباسها بخدها بقووووووووه
    خلود بحب:الله لا يحرمني منك
    ونزلت تجهز الفطور

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في بيت أم سعود
    أم سعود وأم راشد كانوا يفطرون
    أم راشد تناظر أختها تحس أنه فيها شئ:سيوف وش فيك ؟
    أم سعود:ولا شئوحاولت تصرف الموضوعالبنات الى الأن ماصحوا
    أم راشد:سيوف غرور قالت لك وش قررت
    أم سعود وهي مستحيه وماتعرف وش تقول لها:لا
    أم راشد:ياسيوف أنا أختك قولي لاتستحين هي رفضت
    أم سعود بأحراج:أيه تقول ماتبي
    أم راشد:ماسألتيها ليه؟
    أم سعود:تقول كذا ماتبي تتزوج ألحين
    أم راشد:خليها على راحتها أنا بعدين أتفاهم معها
    أم سعود وهي تشرب قهوتها:أنا قلت لها أني ماراح أعتبر هذا ردها النهائي وأني بأخذ ردها النهائي بعد يومين
    أم راشد:زين تسوين
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    العصر
    غيوض:غرور قومي وجع ماصار نوم قومي صلي
    غرور بكسل: صليت وش تبين خليني أنام
    غيوض:ألعن أبليسك من متى وأنت نايمه قومي ياللا البنات كلهم صحوا الا أنت
    غرور:كيفهم أنا مابي أصحا أطلعي بره وسكري الباب
    غيوض بعناد:مابي وفتحت الستاره
    غرور تغطي وجهها بالباطنيه:وجعععععععععععع غيوض سكري الستاره
    غيوض طنشتها وأخذت رموت التكيف وطفته
    غرور بصراخ:غيووووووووووووووووووووض ليه طفيتي المكيف شغليه
    غيوض بنفس عنادها:مابي وأن ماقمتي ألحين بكب عليك مويه بارده
    غرور قامت بطفش تعرف غيوض أذا أصرت على شئ تسويه:أففففففففف خلاص قمنا أرتحتي
    غيوض بأنتصار:أيه أرتحت
    غرور قامت أخذت ملابسها :أن عدتي الي سويتيه ياويلك والله أطردك من غرفتي
    دخلوا عليهم جنا وشموخ وحنان
    غيوض وهي تتخصر:قصدك غرفتي
    غرور:صارت غرفتنا.ودخلت الحمام
    غيوض وهي تعلي صوتها:بماأنك عارفه غرفتنا ليه تقولين غرفتي
    غرور وهي في الحمام فتحت الباب وطلعت راسها:غلطنا خلاص ماأحد يسوي نفسه كبير شوي
    غيوض:ههههههههههههه خلاص سامحناك ولا تسوين كبيره علي
    جنا تضحك على هبالهم:هههههههههههههههههههه والله أنكم تحفه
    حنان:هههههههه ترى كل يوم هم كذا على نفس الموال
    جنا بعدم تصديق:تكذبين
    شموخ:والله صدق مره نمت عندهم سوا نفس الحركه وعادوا نفس الموال بس الفرق أنه غيوض كانت مكان غرور
    الكل:ههههههههههههه
    جنا تسأل غيوض:طيب أنا نفسي أعرف ليه مو كل وحده يكون لها غرفه ماشاءالله بيتكم كبير وفي غرف فاضيه
    والي أعرفه أنه زمان كل وحده لها غرفه
    غيوض أبتسمت:صح كلامك بس غرور من بعد مامات أبوي الله يرحمه
    الكل بأصوات مشتته:الله يرحمه
    غيوض تكمل:غرور تعبت نفسيتها والكل عارف هذا الشئ فأمي أقترحت أنه غرور تنام عندي فتره مؤقته الى أن تتحسن
    غرور طلعت بمرح وهي تنشف شعرها وكانت لابسه بنطلون جينز زيتي وبلوزه برتقاليه واسعه:ههههههه بس أنا لزقه ماطلعت
    غيوض :ههههههههه لزقه بقوه لزق أمريكاني ههههههههه
    غرور:لأني بصراحه خلاص تعودت على جو الغرفه وصرت أخاف أنام بروحي
    غيوض بمزح:أيه وأنا أحضنها وأعطيها الأمان شوي وأرضعها ههههههههههه
    البنات:ههههههههههههههههههه
    غرور ترمي عليها المنشفه:سخيفه ,بنات وش رايكم نروح اليوم سوبر ماركت
    حنان:وش عندك بالسوبر ماركت
    غرور:ودي أروح أشتري شوية أشياء شوكولاتات وشيبسات وكيك ونسكافيه ومن هالخرابيط للسهره
    جنا بفرح:أيه ونااااااااااسه فكره مره حلوه ياللا مشينا
    شموخ:هههههههههه مستعجله الأخت
    غيوض:أهم شئ عندها الأكل
    جنا:ياربي أعوذ بالله منكم خلوني كيفي أحب الأكل وش فيها
    حنان :ههههه حرام عليكم طفشتوا البنت
    جنا:غرور صدق فكرتي بموضوع أمس
    غرور بعدم أهتمام:أيه وقررت وقلت لأمي القرار
    شموخ بفرح:والله وش هو قرارك
    جنا بأهتمام وبعجله:أيه ياللا بسرعه وش قررتي ترى راشد ينتظر قرارك
    غرور بجكاره:ماراح أقولكم
    غيوض بترجي:غرور وجع قولي وش قررتي
    غرور تأخذ عباتها:في السوبرماركت بقولكم . وهي طالعه:الي تبي تعرف القرار تنزل بسرعه
    البنات ناظروا بعض
    جنا تأخذ عباتها وبسرعه تنزل:أنتظري ياالحيواااااااااااااااااااااااانه
    وكل البنات أخذوا عباياتهم ونزلوا بسرعه
    غرور نزلت وهي تضحك:هاااااااااااااي
    أم سعود:وعليكم السلام
    غرور:ههههههههههههه سلام عليكم
    أم راشد بأبتسامه:هلا أن شاءالله دوم الضحكه
    غرور:آمين
    أم سعود:على وين؟
    غرور:على السوبر ماركت قلت لك اليوم الصبح نسيتي؟
    أم سعود:أيه والله نسيت
    نزلوا البنات وأولهم جنا الي كانت تركض وصدمت بغرور
    غرور وهي تحك كتفها:أخخخخخخ وجع ماتشوفين
    جنا بعجله:ياللا ياللا بسرعه
    أم راشد تضرب أيدينها ببعض:لا حول ولا قوة الا بالله أنا بفهم أنت متى بتعقلين وبعدين على وش مستعجله
    جنا تبي تصرف:أنا عاقله ماما, بس مستعجله نبي نروح بسرعه ونرجع بسرعه عندنا فيلم نبي نلحق عليه
    غرور تضربها بكوعها وبهمس:فيلم ها
    جنا تدفها:أقول أمشي بس ووجهت كلامها لأمها وخالتها مع السلامه
    *
    *
    في السوبر ماركت
    غرور ماسكه العربيه وتحط فيها كرتون شوكولاته جالكسي قالت وهي تبي ترفع ضغطهم:ليه مستعجلين خلونا نخلص بعدين أقول لكم
    شموخ بطفش:غرور قولي وخلصينا
    غرور تمشي و تسوي نفسها ماتسمعهم :مين تبي باونتي؟
    غيوض أرتفع ضغطها:غرور قولي تكلمي ترى والله رفعتي ضغطي
    حنان بترجي:غرور أمانه تكلمي
    غرور بكل برود:رفضت
    الكل أنصدم
    جنا رمشت بعينها كم مرات وبهدوء:رفضتي؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    غرور بنفس البرود:أيه رفضت
    جنا بصراخ:لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يه
    الكل ألتفت لها
    شموخ أخذت كيس بطاطس ليز من العربيه وضربتها فيه:وجعععععععععععع وطي صوتك فضحتينا
    جنا أخذت نفس الكيس وضربتها فيه:مابي خليني أشوف الغبيه غرور ليه رفضت
    غرور تمشي وهي مو معبرتها:كذا من غير سبب
    غيوض:غرور بلا هباله ليه رفضتي؟
    حنان:غرور جد ليه رفضتي
    غرور: كذا لاأحد يسألني
    جنا بعصبيه ضربتها بالشنطه:سخيفه جد سخيفه
    غرور بصوت عالي:آي كسرتي أيدي وضربتها
    شموخ قهرانه مع جنا ضربتها بالبطاطس >>>>>>>>>>>شموخ ماعندها غير البطاطس مسكين تعذب منها
    وجلسوا يتضاربون وماهمهم أحد
    غرور:ياشيخه كيفي ماأبيه
    غيوض أرتفع ضغطها:لا مافي شئ كيفك من غير سبب
    مر من عندهم شاب كان مراقبهم من أول وبأستهزاء :عيب عيب الي تسونه أنتم بنات كبار مو أطفال
    حنان أستحت وبهمس:بنات صدق والله عيب
    غيوض وهي متنرفزه :خليه يولي مو فاضين له
    سمعها الشاب وصار يلحقهم وبعبط:ليه ياحلوه أولي
    شموخ:أنت ماتستحي أنقلع عنا ترى مب رايقين لك
    الشاب:ليه مب رايقين وش فيكم قولوا لي يمكن أقدر أساعدكم
    غيوض وهي تحاول تمسك أعصابها:أحد يفكني منه لأرتكب فيه جريمه
    غرور مشت وهي تضحك من عصبيتهم:هههههههههههههههه تعالي حنان
    جنا وهي تلحقهم هي والبنات:أضحكي وش عليك أفففففففف ياربي أحس ريقي نشف حسبي الله عليك ياغرور
    الشاب بلقافه:خذي من صديقتك وأشر على غيوض الي كانت ماسكه البيبسي
    جنا بعصبيه:ياسخيف
    الشاب بغزل قرب من غيوض:والا أقولك عطيني أنا ,أكيد البيبسي منك حلو
    غيوض بكل جراءه كبت البيبسي عليه
    الشاب أنصدم وشهق وصار ينفض عنه البيبسي:أنت وش سويتي
    غيوض ببراءه مصطنعه:أوه سوري ماكنت أقصد
    البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الشاب بعصبيه:سخيفه ,قلة أدب وتقدم بتهديد:تعالي قد هالحركه
    غيوض رجعت لوراء من الخوف

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,260
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في أحد المطاعم
    كان خالد وراشد جالسين ياكلون
    خالد وهو يشرب البيبسي:راشد أنا حاب أسألك سوأل
    راشد:تفضل أسأل
    خالد:أنت ليه خطبت غرور
    راشد عقد حواجبه:مافهمت ؟
    خالد :يعني أنت خطبتها علشان تحبها والا علشان كنت تبي تصرف يوسف وأبوه
    راشد كان حاب يرفع ضغطه عارف غلات غرور عنده:وش تفرق؟
    خالد حط البيبسي:تستهبل راشد شلون وش تفرق ,تفرق كثييييييييير
    راشد على نفس أستهباله:فهمني شلون تفرق
    خالد بنفاذ صبر:أذا كنت تحبها فهذا شئ حلو والله يسعدكم أما أذا كنت تبي تصرف يوسف فكثر الله خيرك وماقصرت أنت مو مضطر تكمل اللعبه
    راشد ضحك على شكل خالد وهو معصب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد عقد حواجبه:خير وش فيك تضحك؟
    راشد:ههههههههههه لا تخاف أنا أعرف الفرق بس كنت أبي أرفع ضغطك
    خالد وهو متنرفز:لا والله وتخليني ساعه أشرح لك
    راشد يمسك نفسه: هههههههه لأنكم ذبحتوني كل شوي أحد يسألني نفس السوأل مليت
    خالد:ليه من سألك؟
    راشد بأستهزاء:هه قول من ماسألني ,أمي وخالتي وسعود وأبوي وجنا وألحين أنت
    خالد:هههههههه طيب ماجاوبت على سوألي
    راشد وهو متنرفز:الى الأن ماعرفت وش هو جوابي
    خالد:لا ماعرفت وحتى لو عرفت أبي أسمعها منك
    راشد بتردد:تبي الصدق الى الأن ماادري هو حب أو لا مع أنها تنحب بس كل الي أعرفه أني معجب فيها ومابيها تروح مني
    خالد:هههههههههه وصلت المعلومه ألحين تطمنت
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في السوبر ماركت
    تركي الي كان يكلم أمه ويسألها عن الطلبات:كاكاو و.شاف غيوض تكب البيبسي والبنات يضحكون بصدمه:لا مستحيل
    أم تركي:وش الي مستحيل
    الشاب تقدم بتهديد:تعالي قد هالحركه
    غيوض رجعت لوراء من الخوف
    تركي قفل الخط ومشى بسرعه لجهة البنات وبصوت يخوف:خيررررررررررر
    كل البنات ألتفتوا لتركي وبصوت مشتت:تركي وهجموا عليه الي وراه والي على يمينه الا غيوض الي كانت متصنمه في مكانها
    وبهمس:تركي
    تركي مد أيده وبهدوء:تعالي
    غيوض لا شعورياً مدت أيدها وبعدين أستوعبت الأمر وكانت تبي تسحب أيدها بس تركي مسكها قبل وسحبها بجنبه
    شموخ بعجله :تركي هذا أذانا بس يلحق ورانا
    تركي سكتها ووجه كلامه للشاب:خير يالأخو
    الشاب بعصبيه:ماتشوف الحقيره وش سوت
    تركي قرب منه ومسكه من ثوبه ومن بين أسنانه:أحترم نفسك يالحيوان وتستاهل ماجاك علشان ثاني مره ماتعاكس بنات الناس
    الشاب بعد أيد تركي:أقول أبعد بس
    تركي بتهديد:أحسن لك تروح لأجيب لك الأمن
    الشاب :أنا بروح بس قبل أدبهم علشان ماأحد يلحق وراهم وكان بيمشي بس طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
    غرور مدت رجلها عمد علشان تطيحه
    غرور بقوه:أحسن علشان تثمن كلامك قبل ماتقوله
    الشاب راح بسرعه من الفشيله
    البنات :ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تركي شوي وينفجر: خلاااااااااااااص
    البنات كلهم سكتوا وبعدوا عن تركي
    تركي وجه كلامه لغيوض ومن بين أسنانه:أنت كيف تكبين عليه البيبسي ,أنا نفسي أعرف متى بتعقلين متى بتتركين عنك التهور
    أعقلي ياغيوض أنت ماصرتي طفله أفهمي هذا الشئ
    غيوض أنصدمت من كلامه دمعت عيونها على طول وهي تبكي:أنت
    تركي هداء شوي يوم شافها تبكي :غيوض
    غرور بعصبيه مسكت غيوض وخلتها وراها:تركي خير أن شاءالله جاي تتنافخ على غيوض ماقدرت على الشاب طلعت حرتك بغيوض
    ووجهت أصبعها في وجه:أسمع ياتركي أبعد عن غيوض
    تركي تنرفز:مابي أبعد عنها أنت خليك بحالك
    غيوض متقويه بغرور ومن بين شهقاتها:تركي سمعت وش قالت غرور
    تركي بداخله(والله ياغيوض لو تقولين من هنا لبكره أبعد ماراح أبعد تعبت)
    شموخ حاولت تهدي الوضع سحبت تركي وبهمس:تركي أهداء ترى زودتها كثير معها
    تركي بعصبيه:أنت عجبك الي سوتها
    شموخ بهدوء:تركي أنت تعرف غيوض عصبيه وماتفكر وهي معصبه وبصراحه الشاب ضايقنا من أول مادخلنا وهو ملاحقنا حتى ماخلانا نشتري عدل وبعدين أنت ماهاوشت الا غيوض ماشفت غرور وش سوت ليه ماهاوشتها
    تركي بطفش:ماأدري بس يمكن ماتهمني غرور كثر غيوض
    شموخ بأبتسامه:تركي أذا كنت تحب البنت ومهتم فيها وتبيها تحبك عاملها بهدوء غيوض رومانسيه وتحب حركات الرومانسيه والمعامله الحلوه فعاملها بهدوء علشان تحبك
    *
    غرور بهمس:أنت بس ماعندك غير الدموع قوتك أبد ماأشوفها أذا شفتي تركي
    غيوض تبكي:غرور ماني برايقه
    حنان تهدي غيوض:خلاص حبيبتي هو معصب من السخيف
    غرور بعصبيه:العصبيه يخليه لنفسه والا هو ماقدر الا على غيوض اما الشاب .وهي تقلده بأستهزاء:بروح أنادي لك الأمن
    جنا تضربها بكوعها:ماتعرفين تهدين الوضع بس تزيدين
    غرور:لا ماأعرف أهدي أذا كان أحد يغلط على غيوض
    تركي سمعها وطنشها وطلع من السوبر ماركت وفي نفسه(الله يعين راشد عليك)
    غرور وهي تلف وجهها:أحسن .وببرود: خلونا نكمل وبعدين نروح الهرفي نأكل

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    عند سعود
    سعود الي كان يكلم تلفون:ماسألتيها وش السبب.أوكيه خليها ألحين على راحتها بعدين أنا راح أتفاهم معهامع السلامه
    خلود بتسأول :وش قالت لك خالتي؟
    سعود:تقول رفضت غرور
    خلود بتعجب:رفضت!!!!!!!! ليه؟!
    سعود:ماأدري أمي قالت غرور تقول ماتبي تتزوج ألحين
    خلود:ليه ماتبي تتزوج ألحين بصراحه راشد أحسن منه ماراح تلاقي
    سعود وهو يلعب بشعر خلود:عارف بس ماأدري ليه رفضت
    خلود وتحط راسها على صدره:أحس مو هذا السبب أكيد في سبب ثاني
    سعود بتسأول:مثل؟!!!!!!
    خلود بتفكير:أممممم ماأدري بس يمكن علشان الطريقه الي خطبها فيه يمكن تحس أنه بس كلام قاله وماحب يتراجع عنه
    سعود بتنهيده:حتى أنا فكرت نفس الشئ وسألت راشد بس راشد أنفى هذا الشئ وقال أنه يبيها من أول
    خلود:طيب لازم أحد يفهم غرور
    سعود بتأيد:أنا بكره راح أشوف وش السبب وأذا كان نفس السبب راح أفهمها أنه راشد يبيها
    خلود بأقناع:لا حبيبي خلها علي لأن أخاف غرور تنحرج منك وأنا أقدر أقنعها
    سعود وهو مقتنع:خلاص بكره نروح وتقنعينها وأن شاءالله تقتنع
    خلود رفعت راسها :وش رايك ألحين نروح لها
    سعود بكسل:ألحين خليه بكره
    خلود:لالالالا ألحين الوقت بدري وبما أنه الموضوع حامي نروح نقنعها
    سعود وهو يتمغط:بس ألحين أنا كسلان
    خلود بترجي:أمانه حبيبي
    سعود:أوكيه روحي ألبسي
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في الهرفي
    جنا بأقناع:بس والله ياغرور أني سألته أنت تبي غرور أو لا والله قال أنه يبيك من أول
    شموخ:شفتي يعني السبب الي رفضتيه على شانه ماله داعي
    غرور تفكر:بس.وسكتت
    حنان:بس وش؟
    غرور تصرف :ولا شئ
    غيوض عرفت أنه غرور ماهي حابه تتكلم وهي متضايقه من الي صار:خلاص بنات خلونا نروح تأخرنا
    غرور وهي تقوم:ايه والله تأخرنا مره
    جنا بعناد:ماني متحركه ألى أن تقولين لي السبب الثاني
    غرور بتسأول :أي سبب ثاني
    جنا بتأكيد:في سبب ثاني غير الي قلتيه على بالك غبيه متأكده أنه في شئ ثاني
    شموخ بتأيد:أيه أنا مع جنا ياللا قولي
    غرور جلست وبأستسلام:في سبب ثاني وهو السبب الأساسي

    نهاية البارت العاشر

    توقعاتكم وردودكم
    دعواتك لي ياغلا


    قبل الخروج

    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,260
    البارت الحادي عشر



    في بيت تركي
    أبو تركي وأم تركي جالسين يشربون شاي
    دخل تركي وهو معصب ومتنرفز وهو طالع لغرفته:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    أم تركي توقفه:وين الأغراض الي وصيتك عليها
    تركي وهو على الدرجه الأولى وبداخله(يووووووه شلون نسيت والله ياغيوض تخليني من غير عقل):يوووووه نسيتها في سيارة أيمن أدق عليه يجيبها لكم
    أم تركي:ليه وش تسوي بسيارة أيمن
    تركي يصرف:أنا مريت عليه وأصر أركب بسيارته ورحنا فيها السوبر ماركت ألحين أدق عليه يجيبها
    أبو تركي:طيب تعال وين طالع
    تركي:بروح غرفتي
    أم تركي:تعال أقعد معنا شوي من زمان ماقعدت معنا
    تركي بأبتسامه صفره:معليش مره ثانيه ألحين تعبان بروح أرتاح
    أبو تركي بصرامه:تعال أقعد أبيك بموضوع
    تركي بداخله(أفففف يعني الموضوع مايتأجل) وقعد من غير نفس:آمر يبه
    أبو تركي:يعني لمتى وأنت على ذا الحال صديقك مات الله يرحمه هذا مو معناته ماتأكل معنا ولاتجلس قبل أول مر على وفاته 3شهور
    مايصير كذا
    تركي بنفاذ صبر:طيب أنتم وش تبون ألحين
    أم تركي بحنيه:نبيك ترجع مثل قبل أشتقت لقعداتك وبعدين شوف حالك شلون ضعفان
    تركي يبتسم :أن شاءالله برجع مثل قبل وأحسن
    أبو تركي بأبتسامه:تركي أنت مو ناوي تتزوج
    تركي بدهشه ماتوقع هذا السوأل:هااا
    أم تركي :أيه والله نفسي أفرح فيك ولا تخاف العروسه موجوده
    تركي بسرعه:لا مابي أتزوج.وبداخله(تبون تذبحوني ولا بعد مختارين العروسه)
    أبوتركي:وليه ماتبي تتزوج أن شاءالله أنت حتى ماعرفت من هي العروس
    تركي:مايهمني من هي العروس أنا ماأفكر أتزوج ألحين
    أم تركي:ومتى بتتزوج أن شاءالله
    تركي بطفش:ماأدري متى ماجاء على بالي أتزوج قلت لكم
    أبو تركي:يعني متى ؟شوف فيصل تزوج والحين حرمته حامل وهذا فهد بعد كم يوم زواجه وراشد هذا هو خطب وقريب راح يتزوج
    تركي قام وبضيق:كيفهم هم يبون يتزوجون أنا مابي ورجاءً لا أحد يجيب سيرة الزواج مره ثانيه.وطلع بره البيت

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في أحد المحلات الفاخره للبشوت
    فهد يجرب أحد البشوت:ها وش رايك حلو
    وليد يصفر:واو حلو يهبل عليك
    فهد بضحكه:ههههههههههه يعني ماأجرب الثاني
    وليد:لالالالالالالا هذا حلو حتى لونه حلو
    فهد:يعني أشتريه خلاص
    وليد:أيه ياللا
    فهد:طيب ياللا أحاسب ونروح
    حاسبوا وطلعوا
    وليد:وش باقي
    فهد:بروح أاكد حجز الورود والكيك
    وليد:أمس مارحت أكدت عليهم
    فهد:لا أمس أكدت على الذبايح وبعدين بروح أشتري الأشياء الناقصه في بيتي
    وليد بتعب:خله بكره أنا تعبان من الصبح وأحنا نلف تعبت
    فهد بنشاط:لا مافي بكره اليوم
    وليد:ياأخي باقي على زواجك 18 يوم يعني في وقت
    فهد:لا مافي وقت بتروح معي وأنت ساكت
    وليد بطفش:تراك ذبحتني كرهت الزواج منك أنا جوعان وحدي تعبان
    فهد وهو يركب السياره:أركب بنروح نأكل ونكمل
    وليد طنشه:مابي روح بروحك.ووقف له تاكسي وراح
    فهد أنصدم من حركته:والله لأوريك مالك خاتمه

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في الهرفي
    جنا بتأكيد:في سبب ثاني غير الي قلتيه على بالك غبيه متأكده أنه في شئ ثاني
    شموخ بتأيد:أيه أنا مع جنا ياللا قولي
    غرور جلست وبأستسلام:في سبب ثاني وهو السبب الأساسي
    الكل :وش هو؟
    غرور:مو يقولون راشد لوعد شلون يخطبني
    جنا ضربتها وبعصبيه:ياسخيفه ألحين رفضتي علشان هذا السبب راشد مايحبها لو كان يحبها ليه يخطبك بعدين من زينها مغرور وشايفه نفسها
    غرور بحيره:ماأدري خلونا نروح البيت طفشت
    غيوض بضيق:حتى أنا مليت نكمل الكلام في البيت
    *
    بعد نصف ساعه دخلوا البنات البيت:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    طلعوا شموخ وحنان وجنا فوق
    سعود:بدري وينكم كل هالوقت
    غيوض:أبد كنا نشتري شوية أغراض وبعدين رحنا أكلنا في هرفي
    خلود:ياحظكم ليه ماجبتوا لي
    غرور:ماكنا ندري أنك بتجين
    سعود بغزل :خلود حبيبتي مشتهيه هرفي ألحين أدق أجيب لك
    خلود وجهها صار أحمر من الأحراج:لا لاتتعب روحك
    سعود طنشها وأخذ التلفون:مين يبي بعد
    غرور:مانبي تو ماكلين بنروح فوق غيوض تجين معي
    غيوض:ياللا
    خلود قامت:لحظه بجي معكم
    سعود:والأكل؟!
    خلود أذا وصل أنزل وأكل
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    بعد يومين
    في الغرفه
    خلود تكلم غرور بهدوء:غرور والله راشد رجال وأحسن منه مافي
    جنا قاطه وجه:أيه فهيميها
    غرور:عارفه بس.
    خلود تقاطعها:بس وش؟ أن كان قصدك الطريقه الي خطبك فيه هو قال لسعود أنه يبيك من أول وأنقهر يوم خطبك يوسف
    جنا:قلت لها بس غبيه ماتفهم علي يمكن تفهم عليك
    خلود تضحك:هههههههههههههه جنا روحي خليني أتكلم معها
    غرور تسكر على الموضوع:خلاص عطوني يومين أفكر فيه
    جنا بفرح :ياسلام عليك يعني فيه أمل
    غرور:مو كثير
    جنا:المهم أنه في أمل
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    راشد بمكتبه وبعصبيه ضرب بإيده المكتب:ليه رفضت ليه شايفه نفسها
    تعلق الواحد وتتركه بسهوله , يوم بديت أنسى كل شئ وأحبها رجعت الماضي
    بس والله ياغرور أنت الي جنيتي على نفسك وماراح تكونين لغيري
    ودق على سعود:ألو سعود كيفك
    سعود:تمام كيفك أنت؟
    راشد (زفت):بخير الحمدالله سعود أنا عرفت برد غرور
    سعود تفأجاء :عرفت؟!!!!!!!!! مين الي قال لك
    راشد:مو مهم مين الي قال لي بس أبيك تقنعها من جديد أنا بصراحه أبيها
    سعود:أنا بسوي الي أقدر عليه لا تشيل هم
    راشد:أنتم فهمتوها أني أبيها من قبل مايخطبها يوسف
    سعود:أيه
    راشد:طيب ليه رفضت
    سعود:راشد هي رفضت قبل مانفهمها وهي طلبت وقت علشان تفكر يعني قرارها مو نهائي
    راشد(أيه غطي عليها):حاول ياسعود معها و ردوا علي
    سعود:أن شاءالله
    راشد:مع السلامه
    راشد بعد ماسكر وبتوعد:والله ياغرور ماتشوفين حبي الا لما أأدبك وأكسر غرورك
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    قبل زواج حنان بأسبوع
    يوم الأربعاء في المكتب
    خالد:مين قدك بكره ملكتك
    راشد :ههههههه
    خالد: ياخي قوم في أحد بكره ملكته وهو قاعد في المكتب
    راشد بأبتسامه:وش تبيني أسوي
    خالد:قوم اليوم عازمك ياللا
    راشد:في أي مطعم؟!
    خالد:الي تبي اليوم بدعلك علشان بكره ملكتك
    راشد:ههههههه ياللا أمش
    خالد:ياللا
    *
    عند البنات الي كانو في احد المجمعات
    غرور بملل:ياربي بكره الملكه ومالقيت شئ أشتريه
    حنان بتعب:أنت مايعجبك شئ والا في أشياء كثيره حلوه خلاص أنا تعبت بعد أسبوع زواجي أروح تعبانه
    غرور:أنا قلت لك أقعدي بس أنت مارضيتي
    حنان:لا والله تبيني أقعد وأفوت الروحه للسوق
    غيوض:هههههههههه أجل تحملي
    شموخ:بنات خلونا نقعد شوي نرتاح
    غرور:لا مافي نقعد تأخرنا بيأذن المغرب وأحنا ماخلصنا
    جنا:أحنا مو مخلصين بجميع الأحوال الا متأخر يعني خلونا نأكل
    غيوض:أيه والله أنا جوعانه
    غرور بأستسلام:ياللا نأكل بسرعه ونخلص

    &&&&&&&&&&&&&&
    في الأمارت
    أم نور تدق الباب :وعد حبيبتي أفتحي الباب
    وعد وهي تصيح:مابي أفتح الباب روحوا خلوني بروحي
    أم نور وقلبها متقطع على بنتها:وعد يابنتي أفتحي بس أبي أتطمن عليك
    وعد من بين شهقاتها:أنا بخير بس روحوا عني الله يأخذني علشان أرتاح
    نور وهي تطلع الدرج :يمه
    أم نور وهي تصيح:نور تعالي شوفي أختك رافضه تفتح لي الباب وبس قاعده تدعي على غرور
    نور تهديها:يمه أنت لا تخافين وروحي أرتاحي أنا راح أكلمها وبعدين بصراحه من حقها ,غرور بس تأخذ الرجال مره سلطان من شهد وألحين راشد
    أم نور:حرام البنت مالها ذنب وبعدين وش ذنبها أذا عيال عمك يحبونها وسلطان كان مايدري عن شهد وراشد من أول عارفين مايبي وعد بس وعد ماهي راضيه تفهم ,والحين خلينا من هالكلام مو وقته أنا خايفه على أختك
    نور:لا تخافين ولاشئ أتركيها علي أنا أعرف شلون أتصرف
    أم نور راحت غرفتها
    نور وهي تدق الباب:وعد أفتحي الباب
    وعد بصراخ:مابي قلت لكم مابي
    نور:وعد أفتحي ترى والله أني تعبانه وبطني تعورني وماني متحركه الا لما تفتحين
    وعد فتحت الباب ورمت نفسها بحضن نور
    وعد تصيح:راح يانور راح
    نور تحضن أختها وتهديها:خلاص حبيبتي خلاص هو مو نصيبك
    وعد وهي تشهق:قلت لكم روحته للرياض ماراح تعدي على خير وهذا هو خطب غرور
    نور تجلسها:خلاص ألحين وش يفيد البكاء ,البكاء ماراح يرجعه
    وعد بقهر:الله يأخذها غرور أول كانت تبي تأخذ سلطان من شهد وألحين راشد الله يأخذها
    نور بقهر على حال أختها:وعد طنشي بتلاقين أحسن منه صدقيني .وترى بكره الفجر بنسافر الرياض
    وعد بقهر:مابي أسافر تبون تموتوني
    نور:فيصل يبي يحضر ملكة أخوه وبيأخذني معه وأبوي قال لازم كلنا نروح قال هذا ملكة ولد عمكم
    وعد وهي تبكي:الله يأخذه هو وغرور
    نور تمسك وجه وعد بأدينها:وعد أسمعيني زين لازم تروحين وتكونين قويه علشان يشوفونك مو مهتمه وتقهرينهم
    وعد بأصرار:والله ماأحضر الملكه

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    يوم الخميس يوم الملكه
    في العصر
    غرور كانت لابسه بجامه شورت فسفوري وبلوزتها الفسفوريه مرسوم عليها ضفدع وكانت متربعه وحاضنه دبدوبها
    دخلت غيوض الغرفه وشهقت:أنت الى الأن جالسه ليه مالبستي
    غيوض كانت لابسه ثوب قصير روماني تايقر وجزمه تايقر
    غرور تناظرها وساكته:
    غيوض:غرور أكلمكوجلست بجنبها وبحنيه:وش فيك؟من أول ماقمتي وأنت نفس الجلسه ماغيرتيها
    غرور: أصلاً نمت أنا,بعدين ماأدري أحس أني خايفه ومتوتره
    غيوض تبتسم:عادي هذا شئ طبيعي
    غرور:غيوض تتوقعين راشد يحبني
    غيوض تضحك:ههههههههه أكيد ,أجل لو كان مايحبك كان خطبك
    غرور بتوتر:ماأدري أحس ماني مرتاحه وبعدين تبين الصدق مابي أعيش في الأمارات وأتركم
    غيوض:ههههههههههههههههههههههههههههه حسستيني بكره زواجك بدري على هذا الشئ وهي تقوم:قومي ألبسي الناس بيجون وأنت كذا
    غرور ماهي مهتمه:مين الناس كلها أمي وحنان وبيت عمي تركي>غرور تقول لأم حنان أمي
    غيوض: والكوفيرا, بعدين اليوم ملكتك لازم تكونين أحلى وحده ياللا قومي ولا تخافين ترى راشد يحبك
    غرور:وكيف عرفتيوأشرت بأيدها تسكتها وهي تضحك:هههه نسيت بتقولين أعرف لأنك أم العريف ههههههه
    غيوض:ههههههههههههههههههههه صح كلامك ياللا قومي
    غرور أبتسمت:ياللا قايمه.ودخلت الحمام تأخذ لها شور
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في أحد الفنادق في الرياض
    راشد بأبتسامه:ها أن شاءالله أرتحتوا ونمتوا عدل
    أبو راشد:أيه الحمدالله
    فيصل وهو يتثاوب:أنا عن نفسي ماشبعت نوم
    راشد:ههههههههه أنت معروف لو عليك ماقمت الا الصبح . وهو قايم:المهم تبون شئ أنا بروح مشوار صغير وأجي أمركم خليكم جاهزين
    أبو راشد:لا تمر ولا شئ أحنا ندل الطريق نخلص ونروح على طول
    راشد وهو طالع:أجل أشوفكم ببيت خالتي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    نرجع لغرور
    غرور وهي لافه على جسمها منشفه :غيوض لحظه
    غيوض لفت عليها:هلا
    غرور بحيره وهي ترفع الثياب:وش ألبس الفوشي أو الكحلي
    غيوض بتفكير:أممممممممممممم أثنينهم حلو
    غرور:عارفه مو علشان كذا أنا أشتريتهم بس وش ألبس أي أحلى
    دخلت جنا ومعها شموخ وحنان
    حنان كانت لابسه فستان أسود قصير واسع
    شموخ كانت لابسه ثوب أبيض قصير وضيق
    جنا كانت لابسه ثوب قصير ضيق من عند الخصر وبعدين يتوسع لونه تركواز>>>أتفقوا البنات يلبسون قصير علشان غرور بتلبس طويل ويبونها تكون مميزه
    شموخ وحنان:هاااااااااااااااااااااي ياعروس
    غرور:هاي
    حنان شهقت:أنت الى الأن مالبستي
    غرور:لا لسه مالبست
    شموخ:وجع ياللا ألبسي الرجال كلهم في المجلس
    غرور بخوف:قولي والله
    شموخ:والله العظيم حتى الشيخ موجود
    غرورجلست وهي شوي تصيح:يمه أنا خايفه
    حنان:لا تخافين ولا شئ راشد ماراح يأكلك بس أنت بسرعه ألبسي قبل مايملكون
    غرور قامت:طيب قولوا وش ألبس
    جنا:ألبسي الفوشي راشد يحب اللون الفوشي مايحب الكحلي
    حنان:خلاص بما أنه راشد يحب الفوشي ألبسي الفوشي
    غرور بنظره شيطانيه:لا بلبس الكحلي
    جنا:وجع أنت معكوسه
    شموخ بطفش:غرور تقولك راشد مايحب الكحلي
    غرور بأصرار:وأنا أحب الكحلي وماراح ألبس الا الكحلي.وأخذت الثوب الكحلي ودخلت غرفة التبديل تلبسه
    *
    بعد دقايق طلعت غرور وهي لابسه الكحلي كان هادي وراقي كان طويل وضيق ماسك على الجسم على شكل سمكه وكان على الجوانب ورود بارزه باللون الأبيض كان الثوب علاقي
    غرور وهي تدور حول نفسها:وش رايكم
    غيوض :رووووووووووووووووووووووعه
    حنان:جناااااااااااااااان عليك خيال
    جنا وهي ماده البوز:مو حلو ,تعاندين أقولك راشد يحب الفوشي تلبسين الكحلي
    غرور:مو كل شئ راشد يحبه أسويه له لازم تعرفين هذه القاعده وهو بعد لازم يعرفها بعدين ياللا قولي حلو أو لا
    جنا:بصراحه يهبل عليك
    شموخ:ياللا أقعدي الكوفيرا الحين جايه
    غرور برفض:لالالالا مابي مكياج بس بحط كريم أساس وكحل وروج بس
    حنان:لا حطي أحسن
    غرور:لالاماأحب المكياج كثير بعدين خليه يشوفني طبيعيه أحسن
    شموخ:لا طبيعيه ولا شئ بعدين خلاص حجزنا
    غرور:أوكيه دقايق وجايه وأخذت الثوب الفوشي
    بعد دقايق غرور طلعت وهي لابسه التوب الفوشي كان لونه روووعه عليها كان الثوب أليسا من دون أكمام كان قطعتين متداخله مع بعض كان ضيق وماسك على الخصر وكان عند الخصر فيونكه وعليها بروش كرستال وبعدين الثوب يتوسع على الخفيف يعني مو واسع مره
    جنا بأنبهار:واااااااااااااااااااااااااو خيااااااااااااااااااااااااال طالع عليك خيال
    غرور بفرح:جد يعني هذا أحلى
    جنا:أيه أحلى
    شموخ:مررررررررره حلو وش غير رايك
    غرور تهز كتفها:كذا
    غيوض تغمز :كذا ها ؟الا قولي علشان رشود يشوفك حلوه
    البنات:هههههههه
    غرور بأحراج:وجع لا تخلوني أروح أغيره
    البنات كلهم بصوت واحد:لالالالا ههههههههههههههههه
    غرور:أيه كذا أعقلوا ,ياللا وين الكوفيرا
    حنان:أخس حماااااااااااااااااااس
    غرور أخذت المخده ورمتها عليها
    شموخ:هههههههه الكوفيرا تحت تنتظرك
    غرور تزينت الكوفيرا حطت لها ميك أب ناعم وغرور طلبت منها تخلي شعرها مفتوح

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,260
    عند الرجال
    سعود يسلم على راشد:مبروك راشد
    راشد بأبتسامه:الله يبارك فيك
    خالد يحضن راشد:مبرووووووووووك من قدك
    راشد:هههههههه الله يبارك فيك وعقبالك
    خالد أبتسم وهو يفكر فيها:آمين
    الكل سلم على راشد وبارك له
    أبو راشد:سعود دخل راشد المجلس الداخلي خله يشوف غرور
    خالد يكلم سعود بهمس:خلني أنا أدخله
    سعود يناظره بأستغراب:ليه وش السبب
    خالد يبتسم بخبث:تكفى أبي أنكد عليه
    سعود ضحك:هههههههههههههههههه خلاص صار
    راشد:وش فيه ليه تتساسرون وتضحكون
    فهد الي كان يسمع كلام خالد وسعود:الله يعينك على خالد ناوي لك نيه
    راشد:هههههههه مايقدر
    خالد :بنشوف أدخل يالمعرس

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    عند الحريم بعد ماوقعت غرور
    أم سعود تحضن بنتها وهي تبكي:ألف ألف مبروك
    غرور دمعت عينها:الله يبارك فيك
    أم راشد:ياسيوف ليه تبكين
    أم سعود:من الفرحه
    أم راشد تسلم على غرور:مبروك حبيبتي
    غرور بأحراج:الله يبارك فيك
    بعد ماخلصوا الحريم
    جنا تحضن غرور بقوه:مبرووووووووووووووووووووووووك ياعروسه
    غرور:هههههههههههه خنقتيني
    وسلموا عليها البنات
    غيوض:ياللا ياللا كلكم صفوا مع غرور بنأخذ صوره جماعيه
    الحريم كلهم صفو
    غيوض تعطي كالي الكام:أضغطي على هذا الزر أذا قلت لك
    كالي:أوكيه
    وصورتهم كالي
    دق جوال أم سعود:الو هلا سعود
    سعود:يمه خلي غرور تطلع للمجلس الداخلي راشد يبي يشوفها
    أم سعود:تمام
    أم سعود بعد ماسكرت من سعود:غرور روحي للمجلس الداخلي راشد يبي يشوفك
    غرور قلبها صار يدق بقوه وبخوف:ألحين

    نهاية البارت


    ردودكم ودعواتكم
    وأعتذر مره ثانيه على التأخير

    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,260
    البارت الثاني عشر





    في أحد الفنادق في الرياض
    وعد وهي تبكي:ألحين تلقينهم مبسوطين وقاعدين مع بعض يضحكون
    نور كاسره خاطره أختها:ياوعد ياحبيبتي خليك منهم خلاص أنسيه
    وعد في عالم ثاني:يمكن ألحين يتصورون ويقطعون كيك وقاعد راشد يأكلها
    نور:وعد
    وعد:راشد يعطيها هديه قاعدين يرقصون
    نور دمعت عينها:وعد وعد
    وعد ماتحس فيها وهي تبكي:الحين هم عايشين بعالم ثاني طايرين من الفرح غرور مبسوطه
    نور قربت منها وضربتها كف قوي وبصراخ وهي تهزها:وعد أصحي خلاص أنسيه حرام الي تسوينه بنفسك
    وعد حست على حالها وصارت تبكي بحرقه:الله يأخذها قهرتني يانور قهرتني .وصارت ترمي كل شئ من حولها
    نور تهديها:وعد خلاص والله تعبت أرحمي نفسك وأرحميني أنت كذا بتخلينهم يضحكون عليك أكثر
    وعد من بين شهقاتها:ماأقدر ماأقدر أحس نفسي بنجن
    نور وهي تحضن أختها وتمسح دموعها:حبيبتي لازم تكونين قويه علشان نفسك وماتعطين أي أحد فرصه يتشمت فيك,أنت تبين غرور تتشمت فيك؟
    وعد هدت شوي:أكيد لا
    نور:خلاص أجل بنروح الزواج وماراح تبينين أنك مقهوره أبد
    وعد:وأذا ماقدرت
    نور بتشجيع:بتقدرين أنا أعرفك قويه ماأحد وقف معي وقواني بمشكلتي مع فيصل غيرك وأنا راح أكون معك
    وعد:وعد بتكونين معي
    نور بأبتسامه:أيه وعد بس أنت بتروحين
    وعد تهز راسها بأيه:أيه بروح أن شاءالله

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    عند غرور
    أم سعود بعد ماسكرت من سعود:غرور روحي للمجلس الداخلي راشد يبي يشوفك
    غرور قلبها صار يدق بقوه وبخوف:ألحين
    أم راشد:ههههههههههه أيه ألحين وش فيك خايفه؟
    غرور تقعد:لا مابي مولازم
    أم حنان:هههههه شلون مو لازم الرجال يبي يشوفك .ودق جوالها
    أم سعود:غرور قومي راشد ينتظر
    غرور بأصرار:مابي
    حنان:غرور حبيبتي والله مايخوف عادي بالعكس علشان تعرفون بعض
    غرور:مايحتاج هو يعرفني وأنا أعرفه
    أم حنان بعد ماسكرت من جوال:هذا خالد يقول ياللا بسرعه
    جنا تسحبها من يدها:قومي وعن الدلع
    غرور قامت
    البنات صارو يدفونها علشان يدخلونها المجلس الداخلي
    غرور بطفش:طيب بدخل بس بعدوا عني
    خالد سمعها:غرور
    البنات تركوها ودخلت وهي خايفه
    قبل ماتدخلين المجلس الداخلي في سيب يفصل بين الصاله والمجلس وكان خالد واقف
    غرور دخلت وهي ترتجف :خالد
    خالد أبتسم وصفر:أوه أوه وش هالحلى والزين هذا كله لراشد
    غرور أنحرجت:خلوووووووووووووود وجع
    خالد يضحك:هههههههههههههه غرور أنحرجت أدخلي بس
    غرور بخوف ممزوج بدلع:خالد تكفى مابي أدخل
    خالد:كيف ماتبين مو على كيفك الرجال من أول ينتظر
    *
    راشد كان يسمع الي يدور
    غرور:مابي أدخل أنا خايفه
    خالد بسخريه:غرور تخاف لالالا ماأصدق وبهدوء وهو يمسك أيدها:غرور أدخلي أنا معك تراه راشد مو أحد غريب
    غرور بداخلها(ياربي شلون افتك ياكثر المواقف الي صارت لي مع راشد)
    غرور:أنت قلتها راشد مو لازم أشوفه بعجله غير مقصوده:أساساً مابي أشوفه
    راشد سمعها طلع لهم وبداخله(ماتبين تشوفيني ):أتركها خالد وماكمل يوم شافها أنبهر بشكلها كانت ناعمه وحلوه كثير بس مابين اعجابه
    راشد أخذ يدها من خالد وبأبتسامه:تعالي أنا ماأكل ووجه كلامه لخالد:روح هوينا
    خالد:ههههههههههههههههههههههه دقايق بس .وبتهديد:دقايق ياراشد
    راشد وهو يدخل مع غرور:طيب يصير خير
    خالد :هههههههه ودق جواله

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    عند الرجال
    تركي كان يحس بتعب وضيق
    أيمن بهمس:تركي وش فيك؟
    تركي:مافي شئ بس أحس بتعب
    أيمن:هذا كله من قلة الأكل والنوم على بالك أذا سويت كذا غيوض بتقول تركي أحبك
    تركي ماله خلق يتكلم:أنا بطلع شوي أشم هوى
    أيمن: أيه أنت أذا مااعجبك الكلام تسكره على طول المهم تبي أجي معك
    تركي:لا مايحتاج أنا شوي وجاي .وطلع للحوش
    *
    غيوض كانت في مواقف سيارات تكلم رهف: ياللا أنا طلعت بره لا مو عاذرتك ليه ماجيتي ههههههه أيه أضحكي علي بكلمتين خلاص سامحتكأيه طلعت تهبل ماشاءالله عليها
    لا ألحين هي عنده بالتعب دخلناها كانت خايفه .ولفت وجهها شافت تركي واقف وهو يفك أزرار ثوبه وباين عليه التعب
    غيوض بسرعه:رهف أكلمك بعدينوسكرت بسرعه قبل ماتسمع ردها وصارت تشوف تركي
    غيوض بداخلها(ياحبي لك ياتركي وش كثر أحبك بس لو تدري عني)
    عند تركي الي كان يحس بخنقه وتعب يحس الدنيا تدور فيه(ياربي وش فيني) وفجاءه ظلمت الدنيا وطاح من طوله
    غيوض خافت من طيحته وركضت:ترررررركي
    خالد شاف تركي يوم طاح لأنه كان واقف عند باب الحوش:تركي وركض له
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,260
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    عند راشد وغرور كانوا جالسين
    غرور كانت منزله راسها
    راشد ترك يد غرور:ماتبين تشوفيني؟
    غرور كانت ساكته ماتعرف وش تقول(يالله سمعني ألحين وش أقوله ماكنت أقصد)
    راشد يلعب بجواله ويدندن ولا كأنه مهتم
    بعد صمت طويـــــــــــــــــــــل
    غرور بداخلها(هذا وش فيه قاعد يلعب بجواله ولا كأني موجوده) وكانت تبي تقوم
    راشد مسكها من أيدها وقعدها: أقعدي ماتبين تشوفيني ياغرور حتى أنا, أساساً أنا حافظ شكلك عدل كل يوم وأنت طالعه بوجهي
    غرور تجمعت الدموع بعينها (يعني ماتحبني والله كنت حاسه)
    وأخذ أيدها وحط فيها علبة من المخمل :هذه هدية ملكتنا.وطلع
    غرور نزلت الدموع بغزاره شافت العلبه الي بيدها رمتها:حقير وجلست تبكي
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    عند تركي
    غيوض مسكت يده والدموع بعينها:تركي تركي الي حس في يد ناعمه ماسكته فتح عينه بتعب وشاف غيوض بس بشكل مو واضح أبتسم
    خالد الي جلس بجنب تركي:تركي وش فيك؟
    غيوض ببكاء:تركي حبيبي تركي غمض عينه
    خالد:غيوض أدخلي داخل
    غيوض ماتسمعه وصارت تهز تركي وهي تبكي:تركي قوم أمانه لاتموت وتخليني تركي أنا أحبك والله أحبك
    خالد(يالله لهدرجه ياغيوض تحبينه)وبهدوء:غيوض مامات بس أنت روحي بنادي أيمن ناخذه المستشفى
    غيوض تهز راسها بلا:مابي ماراح أتركه
    خالد بنفاذ صبر ومن بين أسنانه:غيوض أدخلي يكون أحسن أقولك بنوديه المستشفى قبل مااحد يجي ويشوفه
    غيوض من بين شهقاتها:طيب خذني معك
    خالد:غيوض شلون أخذك معي تبين تجننيني .وبصراخ:أدخلي داخل
    غيوض قامت بتدخل
    خالد وقفها:غيوض
    غيوض لفت عليه
    خالد:لاتقولين لأحد مابي ملكة غرور تخرب
    غيوض هزت راسها ودخلت وهي تمسح دموعها
    خالد دق على أيمن من جوال تركي:الو أيمن
    أيمن أستغرب الصوت:مين؟
    خالد:أيمن أنا خالد أسمع أطلع بسرعه الحوش ولا تخلي أحد ينتبه لك
    أيمن سكر وطلع شاف خالد ماسك تركي وبخوف:تركي وش فيه؟
    خالد بعجله:ماادري وش فيه طاح فجاءه قوم ساعدني نشيله ونوديه المستشفى قبل مااحد يلاحظ
    وشالوه ودخلوه السياره
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    غرور بعد ماهدت مسحت دموعها وناظرت نفسها من لوحه معلقه في المجلس ونزلت دموعها من جديد
    غرور بقهر:ولبست الفوشي علشانه طلع واحد حقير غرور أنت لازم تهدين لا تخلين أحد يلاحظ أبتسمي ولا كأن شئ صار ,أنت قويه لا تبكين لاتبكين
    وفتحت الهديه كانت سلسال الماس على شكل حوريه
    غرور بأنبهار:وااااااو تهبل بس بتكون في نظري أحلى لو كانت عن حب.ولبستها
    مسحت دموعهاودخلت الصاله وهي تتصنع الأبتسامه
    دخلت بعدها غيوض وهي متضايقه بس ماحبت تبين لغرور أبتسمت:ها بشري
    جنا مسكت أيد غرور وجلستها بجنبها:ها قولي وش صار
    غرور(كل شئ زفت):.
    جنا لاحظت السلسال الي في رقبة غرور وبصراخ خوفت الي حولها:واااااااااااااااااااو هذا هو عطاك ياها
    غرور هزت راسها بايه
    جنا:ياي أخوي رومنسي
    غرور بداخلها بسخريه(هه ايه بالحيل ينقط رومانسيه)
    شموخ:خليني أشوف,جناااااااااااااااان رووووووووووووووووووعه
    وكان المديح على السلسال
    جنا:قولي كيف عطاك ياها
    غرور(بيدي يعني على بالك لبسني هه)
    شموخ قامت وغمزت لجنا يعني قومي نطلع مو عند الحريم
    جنا قامت وقومت معها غرور:تعالوا بنات نطلع فوق
    أم راشد:وين رايحين
    أم حنان وهي تبتسم:خليهم على راحتهم أكيد ألحين بيسون لها تحقيق
    الحريم:ههههههههههه
    *
    طلعوا البنات
    جنا:ياللا غرور قولي وش صار
    غرور بهدوء:وش تبيني أقول
    شموخ:وش سوى أول ماشافك
    غرور:ماسوى شئ
    حنان:بلا كذب عاد غرور
    غرور والدموع تجمعت وتصنعت الضحك:هههه والله ماسوى شئ
    جنا:يعني يوم شافك كيف كان شكله
    غرور:ماادري كنت منزله راسي ماشفته
    شموخ بطفش:أف طيب وش تكلمتوا فيه
    غرور(ولا شئ بس قال مايبي يشوفني) وصرفت الموضوع:مالكم دخل بلا لقافه
    جنا:بلا سخافه عاد قولي وش تكلمتوا فيه
    غيوض شافت غرور متضايقه وتتصنع الضحك:خلوها على راحتها غرور وأعرفها ماراح تتكلم
    غرور(الله يوفقك ياغيوض):يعني لاتحاولون ماراح أقول شئ
    حنان:الله يعين راشد
    جنا من قلب:آميـــــــــــــــــــــــــــــن
    البنات:ههههههههههههههههه
    بعد السوالف
    غيوض بهمس لغرور:وش فيك أكيد راشد ضايقك
    غرور:بالحيل بس بعدين أقولك, أنت الي وش فيك؟
    غيوض عيونها دمعت تركي طاح قدامي وخالد وايمن أخذوه المستشفى
    غرور شهقت بصوت عالي:تركي وش صار عليه؟
    شموخ لفت عليهم:وش فيه تركي؟
    *
    *
    الكل عرف عن تركي الرجال والحريم راحوا المستشفى
    أيمن يطمن أبو تركي:ياعم مافيه شئ قالوا عنده هبوط في الضغط وأرهاق بس
    أم تركي تبكي:والهبوط يخليه يطيح كذا
    أيمن:أيه ياخاله لا تخافون عليه ألحين عطوه مغذي وأن شاءالله بيكون أحسن
    أبو تركي:متى يقدر يطلع
    أيمن:بعد يومين
    أم تركي:ليه يومين؟
    أم سعود تمسكها:ياأم تركي يومين علشان يرتاح بعدين ليه تبكين خلاص هو بخير
    أم تركي:أبي أشوفه
    أيمن:أدخلي ياخاله
    دخلت أم تركي وأبوه
    أم تركي:كيفك حبيبي أن شاءالله تمام
    تركي بأبتسامه تعب:حمدالله بخير
    *
    في الليل عند جميع أبطالنا
    تركي كان يفكر(معقول هذه حقيقه مو حلم معقول غيوض مسكت أيدي,لالالالالالالالا أنا كنت أحلم أيه كنت أحلم,يالله بس أنا سمعت صوتها تقول لي حبيبي .ومسك راسه بأيده الثنتينياربي أحس أني بنجن
    أنا شفت ملامحها بس مو معقول يكون حقيقه هذا من كثر ماافكر فيها) وكان النوم سلطان له
    *
    غيوض الي كانت تبكي بسريرها بصوت واطي علشان غرور وجنا مايحسون عليها كانت تبكي على حالها وعلى غرور وعلى تركي(آه ليه حظنا كذا,يارب أنك تعدل أحوالنا يارب تركي يكون بخير يكفيني أشوفه بخير وحتى غرور مسكينه ماتهنت بيوم ملكتها)
    *
    خالد(يالله كل هالوقت غيوض تحب تركي وماكنت ادري وانا الغبيوبحيره بس أنا ليه ماتضايقت يوم عرفت انها تحب تركي ليه ماكنت افكر فيها زي ماافكر الحين بجنا,معقول أنا ماكنت أحبها بس معجب فيها)
    *
    حنان وفهد مثل ماهم عصافير الحب
    *
    جنا في سابع نومه ماتفكر بااحد
    *
    غرور وهي تبكي بسريرها(ياليتني ماوافقت ياليتني ماسمعت كلامهم راشد يحبك وراشد وراشدوانا الغبيه لبست الفوشي علشان راشد يحب هاللون وياليته شافني. قطع حبل أفكاره رنة جوالها
    غرور مدت أيدها للكومدينه الي بجنب سريرها وأخذت جوالها وردت من غير ماتناظر الشاشه وبحشرجه من البكاء وبهمس علشان مااحد يصحى:ألو
    :ألو غرور
    غرور أستغربت الصوت الرجولي:نعم ,مين
    :راشد.وبسخريه :زوجك
    غرور قامت وجلست:راشد!!!!!!!!!
    راشد:ايه راشد ,كيفك؟
    غرور بأستفهام:مين عطاك رقمي
    راشد:منك تذكرين يوم دقيتي تعتذرين خزنته عندي
    غرور:وش عرفك أنه هذا رقمي
    راشد:بسيطه رقم خالتي وعندي وبعد رقم سعود
    غرور:ويمكن رقم غيوض
    راشد:لا هذا أمر مستبعد وبعدين سهل أقدر اخذ رقمك من سعود او خالد او خالتي او جنا او امي او
    غرور تقاطعه بطفش:خلاص عرفنا ألحين ليه داق وش تبي؟
    راشد:حبيت أسلم عليك
    غرور تنهي المكالمه:الله يسلمك فيك الخير ولا عاد تدق مره ثانيهوسكرت من غير ماتعطيه فرصه يتكلم قفلت جوالها وحطته داخل الدرج
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في الصباح
    الكل راح المستشفى لزيارة تركي
    دخلوا الرجال سلموا بعدين جاء دور الحريم
    أم سعود:كيفك الحين أن شاءالله أحسن
    تركي:الحمدالله بخير
    أم راشد:لا شكلك أحسن من أمس الحمدالله
    دخلوا البنات
    غرور:سلام كيفك ياأبن العم
    تركي:ههههه بخير يابنت العم ,ومبروك على الملكه
    غرور بأحراج:الله يبارك لك
    تركي كان يناظر الباب يدور غيوض:أسف ياغرور خربت عليك الملكه
    غرور(هي خربانه من أولها):هههههه لا عادي مو بيدك
    دخلت غيوض وبأيدها بوكيه ورد أبيض وبهدوء:السلام عليكم
    غرور فتحت عينها على الأخير(هذه استخفت جابت ورد له بكل جراءه)
    تركي أبتسم(ياهلا والله ياهلا بالحب):وعليكم السلام
    غيوض حطت الورد بجنبه:كيفك تركي
    تركي:بخير دامكتنحنح:دامكم بخير,مشكوره على الورد
    شموخ:هذه منا كلنا أحنا البنات
    غرور أرتاحت(حمدالله أنها مااستخفت)
    تركي(الله يقطعك حتى الفرحه ماتخلونها تكمل):مشكورين كلكم
    أم راشد:ياللا راشد يقول ياللا بيودينا البيت يقول خلوا تركي يرتاح
    أم سعود:يللا مع السلامه
    تركي:مع السلامه
    الكل طلع
    تركي أخذ على طول الكرت وقراه
    كان مكتوب :حمدالله على سلامتك
    عند باب الغرفه راشد كان واقف:ياللا أركبوا السياره أنا بسلم على تركي وجاي
    أم راشد:لاتتاخر
    راشد:أن شاءالله
    مشوا كلهم بيروحون راشد مسك يد غرور
    جنا وقفت بس راشد أشر بأيده تروح
    راشد لف غرور خلاها قباله:تعالي ليه سكرتي جوالك
    غرور بعصبيه:خير أترك يدي
    راشد:أول جاوبي على السوأل
    غرور:كذا كيفي مابي أكلمك
    راشد:لا مو بكيفك.وبأمر :أفتحيه أشوف الحين
    غرور بعناد:مابي
    راشد:غرور أحسن لك أفتحيه
    غرور بقوه حطت عينها بعينه:وأذا مافتحته وش بتسوي
    وتبادلوا النظرات بحده
    غرور نزلت عينها من الأحراج:خلصت ياللا فك ايدي
    راشد تركها وخلاها تمشي قبله
    &&&&&&&&&&&&&&&&
    يوم الخميس يوم زواج حنان
    الكل في حوسه وتوتر
    غرور بنفاذ صبر:جنا ياللا بسرعه أطلعي من الحمام تأخرنا
    جنا من وراء الباب:طيب طالعه ليه العجله
    غرور:أي عجله نبي نروح نمر على حنان ونروح الكوفيرا
    جنا:ياللا طالعه
    دخلت غيوض:ماخلصتوا
    غرور:أنا جاهزه بس جنا أخرتنا
    غيوض:حنان من الصبح تدق وتقول ليه ماتفتحين جوالك
    غرور:جوالي خربان وتغمز لها علشان جنا ماتكشفهم
    غيوض بهمس:يوه نسيت.وعلت صوتها قلت لها بس أزعجتني
    جنا طلعت:ياللا دقايق أجفف شعري ونروح
    غرور:والله أنك راعية طويله دقايق وانت نازله
    ونزلوا غيوض وغرور
    *
    راحوا الكل عند الكوفيرا
    حنان خايفه ومتوتره:أنا خايفه
    الكوفيرا اللبنانيه:لاتخافي الجواز كتير حلو بيعقد
    حنان:الله يستر بس
    شموخ:الي يسمعك يقول ماتعرفين فهد
    حنان:أعرفه بس خايفه
    *
    على المغرب خلصوا البنات
    غرور كانت لابسه ثوب أبيض طويل ضيق على الجسم كانت قصة الصدر سبعه ومن الظهر كان مفتوح وبنص الظهر كان حزام كرستال وكان عادي وبسيط بس روعه عليها فيها فتحه للفخذ وحطت ميك أب فضي وأسود وروج أحمر صارخ
    غيوض كانت لابسه ثوب فوشي روماني يعني بس بكم واحد ويجي ضيق من عند الخصر ويتوسع تحت كان قصير من قدام فوق الركبه ومن ورى طويل ذيله كلها طبقات وكانت لا بسه جزمه فوشيه وحاطه ميك أب فوشي واسود وروج فوشي
    شموخ كانت لابسه ثوب قصير نفاش مثل باربي لونه ليلكي من فوق قصة على شكل قلب وحطت ميك أب ليلكي وفضي وروج وردي
    جنا لابسه ثوب طويل ذهبي كان من فوق علاق ويجي من عند الخصر حزام عريض ذهبي نفس موديل نجوى كرم بس الثوب على طويل وكانت حاطه ميك اب ذهبي وبني وروج برتقالي
    غيوض شهقت:يوووووووووووووووووه
    شموخ:وش فيه
    غيوض:نسيت المسكه والأكسسوارات
    غرور:والله أنك فالحه هذا وأحنا موصينك عليها
    غيوض:نسيت من الربكه
    جنا:والحل؟
    غيوض:طشوني في البيت وأنتم روحوا القصر
    غرور:ومن بيجيبك
    غيوض:أمي ماراحت هي في البيت هي وخالتي
    غرور:دقي تأكدي
    غيوض دقت:ألو أمي أنت في البيت
    أم سعود:أيه وش تبين
    غيوض:لا بس نسيت أغراض وجايه أخذها حبيت أتأكد أذا أنتم فيه او لا
    أم سعود:لا فيه تعالي بسرعهوسكرت
    ركبوا البنات مع السواق
    غيوض:كومار نزل أنا في البيت
    كومار:طيب
    *
    أم راشد:سيوف ياللا تأخرنا راشد عند الباب
    أم سعود نست غيوض ولبست عباتها وطلعت مع أم راشد
    *
    بعد ربع ساعه
    نزلوا البنات غيوض ومشوا على طول
    غيوض دخلت البيت شافته مظلم:يمه هذولا وين راحوا.ماما ماما,خالتي,وش فيهم لايكون راحوا ونسوني
    غيوض طلعت بسرعه فوق وأخذت أغراضها وجلست على السرير تدق على الجوالات مااحد يرد عليها
    غيوض وشوي وتصيح:ياربي ليه مااحد يرد خايفه
    &&&&&&&&&&&&&&&
    في القصر وصلوا أم سعود وأم راشد
    وبعدهم نزلوا البنات
    :غرور
    غرور ألتفت للصوت الرجولي الي نادها وبفرح:جسوووووووووووووووووووم
    راشد كان يتكلم مع خالد لفوا لجهة غرور
    راشد ضاقت عينه وهو يشوف غرور وهي تتكلم مع رجال قرب منهم
    غرور:هلا والله بجسوم أشتقت لك
    جاسم:ههههههههه وأنا بعد كيف الحال
    غرور:تمام التمام كيفك أنت
    جاسم:أنا بخير مبروك على الملكه
    غرور:الله يبارك فيك
    جاسم بمزح وهو يمثل الزعل:ملكّتي وتركتيني طرتي من يدي ياغرور راشد سبقني خسااااااااااااره
    راشد حس دمه يغلي من القهر لف لخالد:مين هذا؟
    خالد:هذا جاسم أخوي
    راشد:وغرور تتكلم معه كذا عادي
    خالد حس بغيرة راشد:ههههههه تغير عليها عادي غرور تربت معه يعني مثل أخوها
    راشد :بس مو أخوها.وبعصبيه من بين أسنانه:خالد قول لأخوك جسوم ينقلع لأتوطى في بطنه
    خالد:ههههههههههههههه طيب هدي ووجه كلامه لجاسم:جسوم تعال
    جاسم بمزح:عن الغلط مااحد يقول لي جسوم غير غرور
    راشد قبض على أيده من العصبيه يحاول يهدي حاله بس ماجاء له صبر:غرور أدخلي داخل
    جاسم سكت يوم شاف غيرة راشد
    غرور طنشته ولا كأنه يكلمها:جسوم باي أشوفك مره ثانيه وكلم لا تقطع ودخلت داخل وجاسم دخل مع خالد أما راشد تنرفز أنه غرور مطنشته ضرب بأيده على الجدار:آه يالقهر طيب ياغرور تكلمي هذا وبسخريه:جسوم وأنا لا
    *
    جاسم أخو حنان وخالد من أب أكبر من حنان بسنتين يعني جاسم عمره 25 حلو وسيم وطيووووووووووووووب غرور تعتبره مثل أخوها لأنها كانت دائما في كل العطل تروح مع حنان وخالد عندهم وتلعب معه وهو يعتبر غرور أخته
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    نرجع لغيوض الي كانت خايفه وتدق جوال علا وعسى أحد يرد عليها
    وبعد محاولات ردت شموخ:ألو
    غيوض بعصبيه:بدري كان مارديتي من الصبح وأنا أدق
    شموخ:هدي وش فيك أكلتيني
    غيوض:شموخ أمي نستني وراحت وأنا الحين بروحي في البيت أنا خايفه
    شموخ شهقت:ياربي وش ذي الورطه والحل ؟
    غيوض:أرسلي أحد يأخذني الكل مايردون علي
    شموخ:طيب قفلي ألحين أدور لك أحد
    *
    بعد محاولات بائسه
    شموخ:مالي الا تركي
    شموخ دقت على تركي:ألو تركي أنت وين؟
    تركي:في البيت ليه وش تبين؟
    شموخ: الحمدالله تركي تقدر تجيب معك غيوض
    تركي دق قلبه يوم سمع أسمها:وينها غيوض؟
    شموخ:في بيتهم
    تركي بأستغراب:وش تسوي في بيتهم؟ ليه ماراحت معكم
    شموخ:هذه سالفه طويله هي نزلت البيت على أساس عمتي في ,بس عمتي نستها وراحت ومافي أحد فاضي يجيبها
    تركي(والله فرصه وجات لعندي):أوكيه أنا بمر عليها وأذا وصلت بيتهم دقيت عليك تقولين لها تنزل
    شموخ:أوكيه تمام وناظرت جوالها.تركي جوالي بيطفي أنا برسل لها رساله أنها تنزل
    تركي:لا خليها تنتظر وأذا سمعت بوري(بوق) سيارتي ثلاث مرات تنزل لأني أخاف تنتظر تحت ويصير عليها شئ
    شموخ: ياعيني ياعيني على الحب أوكيه
    تركي أبتسم على هبال أخته:شموخ
    شموخ:نعم
    تركي:لا تقولين لها أني أنا الي جاي قولي أنزلي وبس
    شموخ :ياعيني يعني ألحين تطلب مساعدتي بس تآمر آمر
    تركي:هههه أقول أنقلعي عطيتك وجهوسكر منها
    شموخ أرسلت رساله لغيوض
    *
    بعد ربع ساعه
    وصل تركي ودق البوري (بوق) ثلاث مرات
    غيوض سمعت البوري (بوق):الحمدالله وصلت
    نزلت غيوض وطلعت وأنصدمت يوم شافت تركي واقف برى السياره ينتظرها كان متسند على السياره
    غيوض بهمس:تركي

    نهاية البارت






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,260

    البارت الثالث عشر






    نزلت غيوض وطلعت وأنصدمت يوم شافت تركي واقف برى السياره ينتظرها كان متسند على السياره
    غيوض بهمس:تركي
    تركي أبتسم:أركبي وش فيك واقفه
    غيوض تناظر داخل السياره يمكن تلمح أحد
    تركي:مافي أحد ياللا أركبي تأخرنا
    غيوض واقفه مكانها:.
    تركي يفتح باب السياره:بتركبين أو أروح
    غيوض:بس
    تركي:غيوض ماراح أسوي لك شئ ومافي غيري يوديك الكل مو فاضي
    غيوض مشت بأتجاهه بخطوات هاديه :في أغراض ممكن تجيبها
    تركي:طيب أركبي
    غيوض ركبت ورى وتركي جاب الأغراض وركب: أمشي مافي شئ نسيتيه؟
    غيوض بهدوء:لا
    تركي حرك بالسياره
    دق جوال غيوض:ألو
    أم سعود بأعتذار:غيوض حبيبتي أسفه نسيتك
    غيوض:عادي ماما تركي جاء ياخذني
    أم سعود:أيه قالت لي شموخ المهم أنتم وين
    غيوض:تو محركين
    أم سعود:طيب تقدرون ترجعون نسيت العود
    غيوض منحرجه من تركي:ماادري
    أم سعود:عطيني تركي بكلمه
    غيوض مدت الجوال لتركي:تركي أمي تبيك
    تركي أخذ الجوال من أيدها وتلامست أصابعه بأصابعها
    غيوض بسرعه بعدت أيدها
    تركي دق قلبه(نفس اليد مو معقول يعني أنا ماكنت أحلم):هلا عمتي
    أم سعود:تركي معليش تقدر ترجع البيت نسيت العود
    تركي:تآمرين آمر عمتي ألحين نرجع.وعطى الجوال غيوض
    غيوض:هلا ماما أم سعود علمت غيوض مكانه
    تركي رجع للبيت:ياللا وصلنا لاتتأخرين
    غيوض كانت بتنزل
    تركي:غيوض
    غيوض لفت عليه:نعم
    تركي:خلي الباب مفتوح علشان أذا صار شئ
    غيوض(يالبى قلبك تخاف علي):أن شاءالله
    تركي:غيوض عطيني رقمك
    غيوض بتعجب:ليه؟!!!!!!!
    تركي:مو علشان شئ بس علشان أذا تأخرتي أتطمن عليك بس
    غيوض بعد تردد عطته الرقم
    تركي:لاتتأخرين
    غيوض نزلت وقفلت الباب على عباتها من غير ماتنتبه ويوم مشت أنقطعت عباتها
    غيوض صرخت: لاااااااااا
    تركي أخترع نزل وقرب منها:وش فيك ليه صرختي؟
    غيوض بصوت فيه بكاء وهي تأشر على عباتها:عباتي أنقطعت
    تركي حس أنها طفله ضحك بصوت عالي:هههههههههههههههههههههه
    غيوض بزعل:ألحين ليه تضحك؟
    تركي يحاول يمسك نفسه:هههه الحين صارخت علشان هذا والله أنك طفله.وسكت يوم شافها زعلت:غيوض أنا أسف مو قصدي أضحك وبعدين الحمدالله أحنا في البيت تقدرين تلبسين عبايه ثانيه
    غيوض طنشته ودخلت وهي تتحلطم:سهل الكلام هذه حتى ماتهنيت فيها شريتها علشان الزواج وأنقطع.وطلعت غرفة أمها
    غيوض طولت وهي تدور العود
    *
    عند تركي
    تركي ناظر ساعته:هذه وش فيها طولت أدق عليهالالالا بعدين تقول لاقاها حلى حصل رقمي كل شوي يدق خلني أنتظر شوي
    ومرت دقيقه

    دقيقتين

    ثلاث دقايق

    تركي دق على غيوض وبعد كم رنه غيوض ردت:الو
    تركي:وينك تأخرتي
    غيوض وهي واقفه على الدرج:قاعده أدور العود وبالتعب لقيته الحين ألبس عباتي و وطاااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
    غيوض صرخت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآه

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في الزواج بدوا رقص وطق
    غرور كانت ترقص على أغنية
    قلب قلب وين وين
    غايب علينا يومين
    لا تغيب أكثر حبيبي
    أخاف أموت من الحنين

    دخلت وعد وهي لابسه ثوب أسود طويل من الحرير ورقصت وهي تناظر غرور بغرور(الله ياخذك من زينك ماادري وش شاف فيك راشد)
    غرور (هذه وش جابها)وصارت ترقص وماهي مهتمه فيها
    بعد ماخلصت الأغنيه نزلت غرور لحقتها وعد ومسكتها من كتفها:هيه أنت وقفي
    غرور لفت عليها ونزلت أيدها:تكلميني
    وعد من طرف خشمها:أيه أكلمك أنت
    غرور بهدوء:أها أسمي غرور نسيتيه ياوعد
    وعد بوقاحه:أسمعي أنا جايه علشان أقولك كلمتين راشد مايحبك راشد يحبني أنا
    غرور أبتسمت:وأذا كان مايحبني ليه خطبني ليه ماخطبك أنت؟
    وعد ضحكت بسخريه:ههههه مسكينه ياغرور راشد قال لي خطبك علشان ينقذك من ولد عمك ماادري وش أسمه
    غرور تفاجأت أنها تعرف
    وعد كملت يوم شافتها تفاجأت:وهو كمل الخطبه علشان ماينزل كلمته وقالي هذا أمر مؤقت بعدين بيتزوجني
    غرور قلبها يحترق بس مابينت:خذيه أن كنت تقدرين وراحت تركتها
    غرور أول مالفت دمعت عينها على طول(حتى طريقة الخطبه قال لها وقالوا مايحبها )
    غرور على طول دخلت الحمامات وصارت تبكي(ياربي ليه حظي كذا ليه.أستغفر الله يارب تسامحني وتصلح حالي)
    عند وعد الي رجعت لطاولتها تكلم نور:مغروره وشايفه نفسها تقول لي خذيه أن كنت تقدرين
    وبأبتسامة نصر:تصدقين شكلها أعتفس يوم قلت لها أنه راشد قال لي شلون خطبها هههههههههه مسكينه صدقت مادرت اني عرفت منك يوم فيصل قال لك ههههههههههههه
    نور:أحسن تستاهل
    &&&&&&&&&&&&&&&
    غيوض صرخت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    تركي بخوف :غيوض الو غيوضوطلع من السياره بسرعه ودخل البيت وهو طالع الدرج
    صدم بغيوض الي كانت تنزل بسرعه من الخوف كانوا بيطيحون بس تركي حاوط غيوض بيد وحضنها واليد الثانيه مسك فيها درابزين السلم وتاوه من الألم :آآه
    غيوض غمضت عينها مستسلمه للطيحه بس يوم حست بيد ماسكتها فتحت عينها
    تركي بخوف عليها:وش فيه ليه صارختي؟
    غيوض الي الى الان في حضنه بخوف : في شئ طاح في المطبخ في احد في المطبخ
    تركي ناظر اتجاه باب المطبخ شاف قطوه تطلع ابتسم:لا تخافين هذه قطوووو.وتلاقت عيونهم
    *وكل واحد يقول في نفسه
    تركي (يالله ملاك مو بنت أحبك ياغيوض)
    غيوض(يووه ضعفت كثير وتحت عينك هالات سودا ليه وش صار عليك وين نظرة القوه ليه التعب والحزن ودي أمسك وجهك وأحضنه بأيدي)
    تركي(ودي ياغيوض لو أهرب فيك وأخذك وأخليك تحبيني مثل ماأنا أحبك آخ لو أقدر)
    غيوض(ليت هالحظه تدوم ياتركي وأتم في حضنك على طووول)
    تركي(غيوض أنت الي مسكتيني يوم طحت وقلتي حبيبي أو أنا أتخيل ياليت مااتخيل ياليت حقيقه)
    غيوض(ودي أصرخ بأعلى صوتي واقول للعالم أحبك بس لو كنت تبادلني نفس الشعور)
    تركي بهيام :ضعفتي ياغيوض ليه؟!
    غيوض حست على حالها نزلت عينها ووجها صار أحمر من الأحراج حاولت تبعد بس تركي مااعطاها مجال
    غيوض تنحنت علشان تعدل صوتها تحسه راح من الأحراج وبهدوء:تركي المطبخ,الحرامي
    تركي أبتسم:مافي حرامي قطوة جيرانكم.وتركها:ياللا ألبسي عباتك تأخرنا
    غيوض جات بتنزل وبتعب:لااااااااا وجلست على الدرج وغطت وجهها بأيدها الثنتين وصارت تبكي
    تركي(وش فيها الحين لايكون تبكي علشان أنحرجت بس ماصار شئ)
    تركي جلس بجنبها وبحنيه:غيوض ليه تبكين الحين وش فيك؟
    غيوض وهي تبكي:جزمتي
    تركي بأستفسار:وش فيها جزمتك؟
    غيوض بطفوليه:أنكسر كعبها
    تركي تنهد بأرتاح:غيوض حرام عليك بتجيبين لي القلب هذا ثالث مره تخوفيني خفي علي
    غيوض تبكي وماردت عليه
    تركي:غيوض عادي روحي البسي جزمه ثانيه
    غيوض تهز راسها بلا:ماعندي فوشي
    تركي أبتسم على طفوليتها:قومي بشتري لك واحد ياللا
    غيوض لبست عباتها وهي تتحلطم وتبكي:ياربي وش هذا اليوم كل شوي يخرب شئ مره عباتي والحين جزمتي
    تركي:هههه غيوض لاتبكين بعدين يخرب مكياجك
    غيوض خافت مكياجها يخرب صدق سكتت ولبست عباتها
    تركي وهو نازل غيوض وقفته:لحظه
    تركي لف عليها شافها تنزل جزمتها:وش تسوين
    غيوض:أنزل جزمتي مااعرف أمشي فيها وهي مكسوره بلبس جزمه ارضيه
    تركي أبتسم:خذي راحتك.وبداخله(لو تبينا نقعد ماعندي مانع هذا عز الطلب يكفيني قربك)
    *
    بعد مشاوير ولف ودواره لاقوا جزمه لغيوض
    في المحل
    غيوض لبستها وقالت بأحراج:تركي بعدين ادفع
    تركي قاطعها وبنظره حاده:أش لاأسمع منك هذا الكلام مره ثانيه
    غيوض:بس
    تركي بعصبيه:غيوض أركبي السياره لا تطلعين اعصابي
    غيوض ركبت السياره وتركي حاسب وركب
    غيوض:تركي شكراً
    تركي أبتسم:العفو بعدين في وحده كبيره مقاس رجلها 35 هذا الأطفال يلبسونه
    غيوض أنحرجت على الأخير نزلت نفسها من على الكرسي
    تركي:ههههههههههههههههههههههه
    ومشوا رايحين القصر
    طبعاً الطريق لم تخلوا من أستراق النظرات

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في القصر
    وصل فهد وسوا له عرضة سيوف وكانوا حاطين شاشة سينما عند الحريم علشان يشوف العرضه طبعاً الحريم وقفوا الرقص
    غيوض الي كانت مبسوووووووطه من الي صار لها تشوف تركي يرقص( يالبى قلبك تجنن حتى رقصك جناان)
    شموخ وهي تناظر غيوض:ماتلاحظون تركي اليوم غير اليوم مبسووووووووووووووط على الأخير
    غيوض أستحت
    غرور الي كانت عارفه الي صار:لا عادي أحسه عادي
    جنا بتفاخر:واااااااو شوفوا اخوي يجنن
    غرور شافت وعد تمر من جنبها قالت بالعمد علشان تغيضها:يهبل رشوووودي ياقلبي عليه
    وعد مرت وهي محتره
    غيوض عرفت نية غرور:هههههههههههههههههههه
    غرور لفت على غيوض وغمزت لها
    وأنتهت العرضه وطبعاً ماخلت من همسات ووشوشات الحريم
    عند المطربه:شوط خاص شوط خاص
    دخلت غرور وغنت المطربه

    عمرك سمعت بطيرويحب سجانه
    من شافك انت نسى وش تعني جنحانه
    انا تراني طيرك اللي يحبك موت
    لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
    في قربك انت نسى انه ياعمري طير
    ماتشدعينه السما ولا يريد يطير
    هذا الغلا و الحب من الله سبحانه
    عمركسمعت بطير ويحب سجانه
    **********************
    انت زرعت الوفاو امسيت هدانه
    انت وانت الوحيد الذي احياعلشانه
    ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
    والله وغلات عيونك ما انساك مهمايكون
    قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير
    كل ماحلمت بوفا القاك له تفسير2
    هذا الغلا والحب من الله سبحانه
    عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
    ******************
    قبلك فؤادي انا غارق في احزانه
    واليوم حبك ترى نساه حرمانه
    يا تاج راسي محبك يا تاج فوق الراس
    تحلا الحياة في قربك يا سيدالإحساس
    ما عمر قلبي شكى في دنيتك تقصير
    مهما يا ذخري حكا يعجز عنالتعبير
    هذا الغلا والحب من الله سبحانه
    عمرك سمعت بطير ويحب سجانه



    غرور كانت ترقص بكل شموخ وكانت كل العيون عليها
    الحريم الي تقول :من بنته.ماشاءالله عليها قمر.ووووووو
    أما الحساد
    شهد لوعد:سخيفه وقحه تسرق الرجال
    وعد:قاهرتني كأنها عارفه انه راشد مايحبني بس والله ماأخليها تتهنى فيه
    شهد:الله يأخذها شايفه نفسها أخذت سلطان مني والحين اخذت راشد ماتهتم ال بنفسها
    جنا:ياحلوها غرور هذه اغنيه علشان راشد ياسلام على الحب
    غيوض(والله ماتدرين عن شئ بس والله أنك قويه ياغرور وتعجبيني)

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    3,260
    عند حنان الي كانت مثل الملكات بثوبها ومكياجها وتسريحتها
    كانت حاطه ميك اب بألوان غروب الشمس (الأحمر والبرتقالي والأصفر والأسود) وحاطه روج احمر فاقع
    أما تسريحتها فكانت ملمومه وكانت حلووه عليها>>>>>>ترى ماأعرف أوصف التسريحات والثياب كثيرخخخخخخخخخخخخ
    دخلوا عندها البنات
    غيوض:ياحلوك ياحنون تهبلين
    حنان بحيا:مشكوره عيونك الحلوه
    شموخ:الله يعين فهد اذا شافك بتهبلين فيه رحتي فيها ياحنان
    حنان:وجع انقلعي لاتخوفيني
    غرور:حنان وين طرحتك ليه مالبستيها
    حنان:اوووه صح نسيت الطرحه أخذتوها معكم وانتم رايحن ومانزلتوها روحوا جيبوها الكوفيرا جات معي علشان تلبسني ياها
    غرور بعجله:ألحين أدق على خالد يجيبها
    حنان:ايه بسرعه قبل مايدخل فهد
    جنا:ياعيني تخاف يشوفها مو حلوه ,لاتخافين تهبلين
    *
    غرور دقت على خالد:ألو خالد
    خالد الي كان مشغول:الو نعم
    غرور بعجله:خالد نسينا طرحة حنان في سيارة السواق جيبها لنا
    خالد:بس أنا الحين مو فاضي
    غرور:كيف مو فاضي بسرعه جيبها قبل مايجي فهد ويتصورون
    خالد:لحظه خليك على الخطوكلم راشد:راشد تقدر تعطي غرور طرحة حنان انا مشغول
    ورجع كلم غرور:غرور أنزلي راشد بيعطيك ياها .وقفل لأنه مو فاضي
    غرور كانت بتعترض:الووسمعت طوط طوط:أفففففف مااعطاني مجال
    غرور لمعت فكره راحت عند جنا:جنا روحي خذي الطرحه من راشد
    جنا بأعتراض:وليه ماتاخذينه أنت؟
    غرور(ياربي شلون الاقي تصريفه):أنا ماني فاضيه
    غيوض دخلت عرض تساعد غرور:ايه أنا أحتاج غرور ألحين طالبين أغنيه بنرقص عليها وسحبت غرور وهي عند الباب:أذا جبتيها قولي لنا ,حنون راجعين لك بس بنرقص رقصه ونجي
    جنا:لا أمانه أنتظروني
    غرور:طيب بسرعه لاتتأخرين
    جنا راحت وهي تتحلطم
    نزلت تأخذ من راشد الطرحه كان لاف وجهه ومعطيها ظهره
    جنا بسرعه راحت عنده وطقت بأصابعها كتفه:راشد بسرعه عطني الطرحه
    بسرعه لف عليه وصدم فيها-- ووتنح يوم شاف شكلها(ياحلو الصدف) كانو قريبين من بعض
    &&&&&&&&&&&&&&
    عند غرور وغيوض
    غرور:الله يوفقك ياغيوض دائماً المنقذه
    غيوض:هههههههههههههه علشان تعرفين فائدتي
    غرور:لا أنا اعرفها من زمان بس الحين ثبتيها بقوووه>>>>>>ترى هذه مو مبالغه أنا وأختي الي أصغر مني بسنه نعرف بعض من غير مانتكلم فحبيت أحط لو جزء بسيط من شخصيتنا
    غيوض:هههههههههه خلينا نرقص
    غرور:أصبري بطلب أغنيه.وطلبوا
    القلب سلم لك أمره
    في حالتي إنتا أدرى
    يلي حنانك و طيبك
    تنحط عالجرح يبرى
    شفاف يا نور عيني
    حبوب قلبك يبيني
    زهرة شبابي و سنيني
    تفداك ألفين مرة
    الله لما اتكلم
    كنك تغني اترنم
    و الورد منك تعلم
    و الشاعر يضيع شعره
    حنون ربي يصونك
    في طيبتك في عيونك
    دنياك حبي و كونك
    يا طيب عمري و يا عطره
    فديت صوتك فديتك
    شفتك عشقتك هويتك
    ياليت تدري ياليتك
    غلاك يا كبر قدره
    &&&&&&&&&&&&&&
    عند جنا
    خالد بأبتسامه:خالد مو راشد ,وليه العجله؟
    جنا بلمت ماعرفت وش تقول وبعد لحظات:أنا أسفه على بالي راشد وجات بتروح بس يد خالد مسكتها
    خالد:لحظه
    جنا ناظرت يده الي ماسكتها يعني خير
    خالد على طول تركها:الطرحه ومده لها
    جنا مدت أيدها واخذتها وعلى طول جات بتمشي بس أسوارتها مسكت في كبك ثوب خالد"الي يحطونه في كم الثوب عرفتوه"
    جنا:اوووووووووبتس
    خالد أبتسم وحاول يفك الأسواره بس عجز
    جنا تحس بربكه من الوضع الي هي فيه قطعت الأسواره
    خالد أبتسم على ربكتها:شكرا على الهديه راح أحتفظ فيها
    جنا بسرعه وهي خلاص بتموت من الأحراج
    خالد:ههههههههههههههه
    * راشد كان بيروح يقابل غرور بس أبوه ناداه علشان يعرفه على أحد رجال الأعمال
    &&&&&&&&&&&&&&&
    عدلوا طرحة حنان
    ودخل فهد وتصور معها وعلى الساعه 1.30 جات الزفه
    ياعروس الكون
    ياضي العيون
    ياملاك ينثر عطور الزهور
    ياعروس الكون
    وتعشوا الناس وأنتهى الزواج وكل واحد راح بيته
    والعروسين راحوا للقفص الذهبي ههههههههههه

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    بعد أسبوع من زواج حنان
    أتفقوا يسون لها سابع(السابع يعني يمر على العروس سبع أيام من زواجها وفي اليوم السابع يسون لها حفله >>>>>>>>>>هذه أحنا نسويها حلوه
    سوا السابع في المزرعه
    كان فيه ديجيه ورقص وفله
    أنتهى الحفله وفي الليل على الساعه 3 الفجر والكل نايم ماعدا البنات والشباب
    غرور كانت تكلم بالتلفون:ههههههههههههههه لا والله جسوم عن السخافه عاد.خلاص بعد أسبوع بنزل عندكم أنا وخالد.ولا يهمكخلاص باي الحين بروح اقعد مع البنات
    *للمعلوميه غرور ماتقابل جاسم تتغطى عنه بس تكلمه عادي
    راشد كان محتر من غرور من الزواج لأنه كان يتصل فيها وجوالها كله مغلق والحين تكلم جاسم جاء بيلحق عليها بس دخلت عند البنات
    راشد أنقهر:أففففففففف قهر مالحقت عليها.ودق على غرور عطته مشغول بعدين قفلت الجوال
    راشد بعصبيه:طيب ياغرور ودق على جنا:ألو جنا خلي غرور تفتح جوالها ألحين ابي أكلمها
    جنا ببراءه ماتعرف شئ:خربان جوالها
    راشد بعصبيه:خربان كيف وتوها مكلمه فيه هذا جسوم
    جنا:ماادري بشوفها .وسكرت منه
    جنا:غرور تعالي
    غرور قامت ومعها عصير فراوله:هلا
    جنا:راشد يقول أفتحي جوالك يبي يكلمك
    غرور:ماقلتي له جوالي خربان
    جنا عرفت غرور أنها تكذب:ايه قلت له بس يقول توه شافك تكلمين جاسم, وبصراحه حتى أنا متأكده تكذبين جوالك مو خربان
    غرور طلعت جوالها من جيب شورتها الوردي وببرود دخلته في العصير
    جنا شهقت من حركتها
    غرور بهدوء:ألحين صار خربان .وبعصبيه:روحي قولي لراشد مابي أكلمه
    جنا:ليه طيب؟ ليه سويتي كذا
    غرور هدت شوي وحاولت تصرف:جنا أنا بصراحه متزاعله مع أخوك علشان كذا مااكلمه
    جنا:ليه وش مزعلك فيه؟
    غرور:عادي لو ماقلت لك ماني حابه أتكلم فيه ماراح تزعلين
    جنا تفهمت الوضع:عادي ماراح أزعل بس المفروض تردين عليه يمكن يبي يراضيك
    غرور:حالياً ماني حابهوراحت جلست
    جنا راحت لراشد وقالت له كل شئ
    جنا:وش سويت لها
    راشد بداخله(أنا شلون ماحسبت هالحساب لو قلت لجنا هي زعلانه لأني ماعطيتها وجه في الملكه بتسأل ليه وأذا قلت لها ابي أنتقم منها واكسر غرورها بتقول لأمي وامي بتقول لأبوي وبعدين وش يفكني منهم)
    راشد يدور صرفه لجنا:بصراحه ياجنا هي زعلانه علشان بستها فزعلت مني وانا ابي اراضيها واعتذر منها
    جنا ضحكت:ههههههه تبيني اوصل اعتذارك لها
    راشد بسرعه:لالالالا أنت ناديها هنا ولاتقولين لها أني موجود واذا طلعت انت روحي انا اقدر اتفاهم معها
    جنا عجبتها الفكره:اوكيه الحين أناديها
    جنا نادت غرور:غرور تعالي أبيك بكلمتين
    غرور:طيب تعالي قوليه هنا
    جنا:لالالا ماينفع تعالي برى
    غرور:أوكيه جايه طلعت هي وجنا برى
    غرور طلعت شافت راشد زعلت وكانت تبي ترجع بس راشد مسكها بسرعه من أيدها وسحبها لحضنه:تعالي وين رايحه

    نهاية البارت






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,260
    البارت الرابع عشر





    غرور يوم شافت راشد كانت بترجع بس راشد مسكها وسحبها:تعالي وين رايحهجنا لا تخلين احد يطلع
    جنا دخلت على طول
    غرور يوم سحبها راشد شهقت وصارت ملازقه لصدره وشعرها الناعم جاء على وجهها غرور حطت ايدها الثنتين على صدر راشد علشان تبعده عنها
    بس راشد حاوط خصرها بأيده وقربها أكثر
    غرور تحس قلبها يدق بقوه لدرجه تحس الكل يسمعه من قربه وعطره الي يداعب أنفها بريحته المميز encre noire
    غرور بهمس وهي ترفع راسها له وبخجل:راشد أبعد
    راشد بعناد شدها أكثر لعنده وبعد خصلات شعرها عن وجهها ونزل راسه وحط خشمه بخشمها وعينه بعينها:وأذا مابعدت
    غرور تحس بأنفاس راشد الحاره على وجهها وبرجاء:راشد أبعد مابي أحد يشوفنا
    راشد بهدوء:عادي أنت زوجتي
    غرور بنفس الهمس والرجاء:راشـــــ
    قاطعها راشد وهو يناظر عيونها وبهيام:أول مره ألاحظ جمال عيونك فيهم شئ الي يناظره يغرق فيه
    غرور أستحت من كلامه ونزلت راسها على طول وصارت تناظر صدره وتشوف أنتظام تنفسه
    راشد حس على حاله أنه بيفضح نفسه وهذا الشئ هو مايبيه
    راشد بأبتسامه مايله وبنبرة سخريه يبي يرفع ضغطها:وش فيك أستحيتي هذا الشئ مو لايق عليك ياغرور, أرجعي لطبيعتك
    غرور أستغربت من كلامه ومن نبرة السخريه بصوته رفعت راسها شافت الأسهتزاء في عيونه وأبتسامته المايله أرتفع الضغط عندها:وش قصدك؟
    راشد بنفس النبره:قصدي واضح مايحتاج شرح وبـ.
    قاطعته غرور وهي تحاول تبعده وبتهديد:راشد أبعد أحسن لك
    راشد يشدها أكثر وغرور تقاوم علشان تبعده
    راشد:غرور ماخلصت كلامي
    غرور بعصبيه:طيب أبعد علشان أقدر أتكلم
    راشد ببرود:أنا مرتاح كذا واقدر اتكلم
    غرور بطفش وضيق:بس أنا مو مرتاحه
    راشد حاوطها بأيدينه الثنتين عناد فيها وبنفس البرود:بس أنا مرتاح وعاجبني الوضع اذا تبين تفتكين مني أهدي وأسمعيني
    غرور أستسلمت وناظرت بعيونه وبنفاذ صبر:قول وش عندك وخلصني
    راشد بأستفزاز:اولاً مااحب أسلوب الأمر بس بعديها لك ,ثانياً ليه مقفله جوالك وماتردين علي
    غرور بقوه:مابي أكلمك أنت ماتفهم
    راشد عصب من أسلوبها:ليه ماتبين تكلميني والا بس فالحه تكلمين هذا ماادري وش أسمه السخيف جسوم
    غرور بأزدراء:جاسم أسمه جاسم
    راشد بأستهزاء:اووووووه سوري وصار يقلد جاسم:مااحد يناديني جسوم الا غروروبعصبيه :من زينه هو واسمه
    وبآمر:غرور لاعاد أشوفك تكلمينه أنت فاهمه
    غرور بتحدي:مو على كيفك بكلمه وماراح تقدر تمنعني وبقهر وصدرها يرتفع وينزل من تسارع أنفاسها:أنت خلك مع الوقحه وعد
    راشد بأستغراب(وش دخلها وعد يمكن سمعت أنه وعد لي وتحسبه الى الان) أبتسم بسخريه وصار يلعب بشعرها:هه غرور تغيرين علي لهالدرجه تحبيني
    غرور ضحكت بصوت عالي بأستهزاء:ههههههههههههههههه حرام مصدق روحك أنا مااحبك ولا بحبك هذا عشم أبليس بالجنه .ونزلت ايده عن شعرها
    راشد أنقهر من طريقتها بس مابين وببرود ينرفز وهو يرجع يلعب بشعرها:أجل ليه وافقتي علي دامك ماتحبيني؟
    غرور بسخريه:هه أذا كنت ناسي ياراشد أنا رفضتك اول مره بس بعدين مامي قالت لي لاتنزلين راسي قدام عمك أبو يوسف ووافقي وأنا وافقت علشان ماانزل راس امي .وبأستخفاف:عرفت أنا ليه وافقت يعني مااحبك.وضغطت على كل حرف من كلمة مااحبك
    راشد أرتفع ضغطه جر خصله من شعرها بأصبعه:غرور نهاية الكلام أذا دقيت عليك ردي ولا تكلمين جاسم لأذبحك أنت وياه غرور ألمها يوم سحب شعرها
    غرور بقوه وتحدي:ونهاية الكلام ماابي ارد عليك وجاسم ماتقدر تمنعني اكلمه مالك دخل فيني طالما انا عند اهلي
    راشد بتحدي:بنشوف ياغرور بوريك شلون مالي دخل وبثقه:أستعدي زواجنا بعد شهر وتركها بقوه لدرجه فقدت التوازن وكانت بتطيح بس ثبتت نفسها
    راشد كان بيروح بس وقفه صوت غرور الي كان فيه تحدي:زواجك مع وعد أن شاءالله وروح قول لها وش صار بينا الحين وبسخريه: لاتنسى اوكيه>>>>غرور كانت قهرانه أنه وعد تعرف شلون خطبها راشد
    راشد قرب منها وهو يبتسم وكأنه يشم شئ:غرور أشم ريحة غيره ماتقدرين تخفينها هههههه ولف بيروح بس تراجع كأنه نسى شئ وباسها بشفايفها
    غرور مدت أيدها بتعطيه كف بس كانت يد راشد أسرع ومسكها
    راشد وهو ماسك أيدها:هذه البوسه علشان ماتطولين لسانك علي وتسمعين كلامي وكمان علشان عيب تقولين على وعد وقحه>>>>كان يبيها تحترق من الغيره
    وعلشان أنا قلت لجنا أنه هذا كان سبب زعلك
    غرور عيونها أمتلت بدموع بس مانزلتها, راشد قرب منها وباسها من جديد:وهذه هديه مني
    وضرب أيدها على الخفيف:لا تفكرين مره ثانيه تمدينها علي خلاص ياحلوه وتركها .
    وقبل مايروح:أه نسيت لاتلبسين كذا مره ثانيه هذا اللبسوأشر بأصبعه على لبسها ,أنت مو في بيت لحالك >>غرور كانت لابسه شورت وردي فاتح لفوق الركبه مبين بياضها وتيشيرت فسفوري واسع فضفاض مبين بياض نحرها
    وقرب وجهه وبهمس:تقدرين تبكين الحين
    وأشر بأيده مع السلامه:بااااااي
    غرور أول مالف وعطاها ظهره نزلت دموعها بغزاره وركضت للمسبح وأول ماوصلت جلست بتعب على ركبها وصارت تبكي بحرقه

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&
    على الساعه 5 الصبح كان الكل صاحي
    طبعاً البنات كانوا سهرانين وماناموا
    غيوض:بنات وين غرور مااشوفها؟
    شموخ وهي تحط راسها بتنام:ماادري أخر مره شفتها كانت تكلم جنا
    غيوض ناظرت لجنا
    جنا وهي تتثاوب:ماادري وينها أنا كلمتها ودخلت عندكم على طول
    غيوض ناظرت جنا بشك:طيب قوموا نروح ندورها
    جنا بتعب:لالالا أنا حدي تعبانه نامي الحين تجيوحطت راسها بتنام
    غيوض:وانت ياشموخ ماراح تجين معي
    شموخ:.
    غيوض:شموخ شموخ
    شموخ:.
    غيوض قربت منها شافتها بسابع نووووووومه:مسرع مانمتي.وطلعت تدور على غرور
    غيوض بعد تعب لاقت غرور في المسبح تتسبح
    غيوض:غرور وش فيك تتسبحين في هالوقت
    غرور وقفت على حافة المسبح وبكت :غيوض تهئ تهئ
    غيوض خافت من بكاء غرور:غرور وش فيك؟
    غرور وهي تبكي:راشد
    غيوض قاطعتها:أول أطلعي من المسبح وأحكي لي
    غرور طلعت وجلست على حافة المسبح وخلت رجلها بالمويه وغيوض رفعت بجامتها السماويه المقلمه ودخلت رجلها بالمويه
    غيوض بهدوء:ياللا تكلمي وش فيك
    غرور قالت كل شئ لغيوض وهي تبكي من القهر
    غيوض حضنتها بحنيه:خلاص ياحبيبتي صدقيني راشد يحبك ومبين من غيرته عليك من جاسم ,غرور الي يغير يحب وكمان لو ماكان يحبك ليه يصر يكلمك
    غرور:طيب ليه ماقال لي ليه
    غيوض:يمكن يبيك أنت الي تبادرين بحبك
    غرور:والله يحلم وهي تهز راسها بلا:هو مايحبني هذا كله حب تملك يحب يسيطر على كل شئ يحسه ملكه وأكبر دليل قدم زواجنا علشان يتحكم فيني
    غيوض:أهلي ماراح يوافقون أنه الزواج بعد شهر وأنت ارفضي
    غرور ببكاء:قهرني ياغيوض بالحيل قهرني ليه حظنا كذا نطيح برجال مايحبونا
    غيوض أبتسمت بمواساة:هذا قدرنا الله كتبه لنا,قومي خلينا نروح ناخذ شور ونروح نفطر ولا تهتمين بكلام لاراشد ولاغيره
    غروروهي تمسح دموعها :بنشوف نهاية الأمر.وقامت هي وغيوض
    *
    على الساعه 8 الصبح
    غرور وغيوض أخذوا شور
    غرور كانت لابسه ثوب علاقي قصير على الركبه لونه أبيض كان مريح وكانت فاتحه شعرها وحاطه ربطه بيضه
    اما غيوض كانت لابسه بنطلون جينز اسود سكيني وبلوزه أسود رسمي كان ضيق وماسك على الجسم مبين صغر خصرها وكانت لافه شعرها فوق على شكل ذيل حصان.كانوا يتمشون بعدين راحوا عند الحريم
    غرور وغيوض:السلام عليكم
    الحريم:وعليكم السلام
    أم سعود بدهشه:لالالالالالا بناتي صاحيات بدري مو معقول هذه معجزه
    غيوض:ههههههه أساساً مانمنا ماما
    أم راشد:وليه مانمتوا وش الي مانعكم
    غيوض:مانعنا الأرق ياخالتي
    أم تركي تناظر غيوض وبداخلها(ياليتك تكونين من نصيب ولدي تركي)
    أم حنان ناظرت غرور الي كانت سرحانه:حبيبتي غرور وش فيك
    غرور أبتسمت أبتسامه باهته:ولا شئ
    أم راشد:كيف ولا شئ وأنت من أول ماجيتي وأنت ساكته مو من عوايدك
    غرور:أحس بخمول شكلي بروح أنام
    أم سعود بأبتسامه:قبل ماتنامين راشد يبي الزواج بعد شهر وش قلتي
    غرور بلمت ماعرفت وش تقول (هذا مسرع ماقال لهم الله يأخذك ياراشد الله يأخذك)
    أم راشد:وش قلتي ياغرور
    غيوض دخلت عرض:ماما بعد شهر مايصير مره قريب تونا طالعين من مناسبه مالحقنا نرتاح
    أم سعود:أنت مالك دخل أنا سألت غرور, وش قلتي ياغرور
    غرور بهدوء:أنا راي من راي غيوض بعدين هو ليه مستعجل؟
    أم راشد:هو مستعجل علشان بعد شهر بيسافر أستراليا عنده شغل هناك وحاب يخلصه وبالمره تسون شهر عسل ها وش قلتي
    غرور:لا مابي
    أم سعود:راشد وعمك ماعندهم مانع وانا بعد باقي أنت
    أم حنان وهي تناظر غرور:غرور موافقه بس هي خايفه خلونا نتوكل على الله خير البر عاجله صح ياغرور
    غرور ماعرفت وش تقول بهدوء:على كيفكموقامت بتطلع
    أم حنان:وين أقعدي أفطري
    غرور تحس أنها خلاص بتصيح عندهم:مابي شئ وطلعت بسرعه قبل ماتخونها دموعها
    أم تركي لغيوض:غيوض بنتي صحي البنات وتعالوا نبيكم
    غيوض وهي مستعجله تبي تلحق غرور:اوكيه عمتي وبسرعه لحقت غرور
    غيوض وهي تجاريها بالمشي:غرور وقفي
    غرور لفت عليها وتاركه الدموع تنزل بحريه:سواها ياغيوض زواجي بعد شهر
    غيوض تواسيها:خلاص مايفيد البكاء بعدين أنت بجميع الأحوال بتتزوجينه الحين او بعدين
    غرور:والله لأطلع عينه.ومشت
    غيوض:غرور وين رايحه؟
    غرور بحيره: ماادري بروح أتمشى او ارسم او حتى اموت وركضت بسرعه لبعيد
    غيوض تركتها على راحتها وراحت تصحي البنات لاقت شموخ صاحيه ومخلصه ولابسه
    شموخ كانت لابسه بنطلون جينز وبلوزه رمادي مرسوم وجه بنت
    غيوض:اوووووووه شموخ صحت ليه ماصحيتي جنا
    شموخ:عجزت فيها ماهي راضيه تقوم
    غيوض أبتسمت:أنا اعرف كيف أقومها وأخذت مويه وكبتها عليها
    جنا شهقت من الخرعه
    غيوض وشموخ:ههههههههههههههههههههههههه
    جنا بعصبيه:وجعععععععع ضحكتوا بلا أسنان أن شاءالله
    غيوض:ههههههههه قومي ياللا صارت الساعه 8 وأنت نايمه الحريم يبونا
    جنا:واذا 8 أن شاءالله 4 العصر كيفي أبي أنام والحريم ينتظرون
    شموخ:هههههه قومي وانت بجامتك حتى البجامه أخترت فيها همبرجر مفجوعه
    غيوض:هههههه شكلها اختارتها علشان تحلم بالأكل ههههههههه
    جنا بأستهزاء:هه هه هه ضحكتيني كيفي بجامتي وانا حره >>>>جنا كانت لابسه بجامه شورت للركبه لونها أحمر وبلوزتها علاقي أبيض ومرسوم عليها همبرجر.وقامت أخذت لها لبس بتروح تأخذ شور
    شموخ وقفتها:لحظه ,نسيت المويه مقطوعه في حمامنا
    جنا شوي تصيح:لا والله شلون أسوي الحين
    شموخ تهز بكتفها:ماادري
    جنا أخذت جوالها ودقت على امها:ماما المويه مقطوعه شلون أخذ شور
    أم راشد: وأنا وش عرفني
    جنا بدلع:ماما كلمي احد يشوف وش المشكله والله بصيح
    أم راشد:طيب خلاصوبعد الأتصالات
    أم راشد لجنا:جنا أبوك يقول مايعرف وش السبب وسعود نايم وراشد مو موجود أسمعي روحي قسم الرجال وتسبحي بسرعه
    جنا:ماما كيف اروح وفي شباب
    أم راشد:أنا قلت لأبوك أبوك قال تعالي ولا تخافين الشباب كلهم نايمين
    جنا بأعتراض:بس
    أمها قاطعتها بملل:تبين تتسبحين روحي ماتبين كيفك وقفلت الخط
    جنا بتأفف:افففففف والله حاله
    غيوض:وش فيك
    جنا:ماما تقول روحي خذي شور في قسم الرجال تقول بابا قال الشباب نايمين
    شموخ:طيب روحي دامهم نايمين قبل مايصحون
    جنا أخذت ملابسها وراحت لقسم الرجال وكانت تتلفت تخاف احد يشوفها وهي تحك شعرها وتتثاوب
    جنا لفت بتدخل الحمام صدمت بخالد ومن الخرعه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    خالد سكر فمها بأيده:أشششششششش بس بتفضحينا.وهو عاقد حواجبه:أنت وش تسوين هنا؟
    جنا:
    خالد:تكلمي وش فيك
    جنا أشرت على أيده الي مسكره فمها
    خالد بعد أيده :ياللا تكلمي وش تسوين هنا
    جنا بربكه ودلع رباني:جيت أخذ شور
    خالد بأستهزاء:لا والله .وهو يقلدها :جيتي تأخذين شور.وبصرامه:والشور ماينأخذ الا هنا ليه مارحتي حمامكم
    جنا والدموع بعينها:حماحمامنا مويته مقطوعه وانا قلت لبابا وهو قال تعالي الكل نايم
    خالد أبتسم على كلامها الي فيه دلع وبحه(يالبى قلبك على الدلع أذوب أنا):وليه مالبستي عبايه جايه كذا .وهو يناظر لبسها من فوق لتحت
    جنا دمعت عينها من الأحراج:ماكنت أدري أنه أحد صاحي
    خالد رحمها يوم شافها تبكي مسح دموعها بحنيه:خلاص لاتبكين أدخلي وخلصي بسرعه قبل مااحد يقوم من الشباب ويشوفك هنا
    جنا دخلت بسرعه الحمام وتسندت على الباب وهي حاطه أيدها على قلبها:ياربي وش يقول عني ياكثر مااطيح فيه
    خالد يبتسم(ياربي هذه البنت عذاااااااااااب تطيح الطير من السماء الله يحفظها وتكون من نصيبي)
    *
    بعد دقايق
    جنا خلصت كانت بتطلع بس تذكرت خالد فتحت الباب شوي شافته واقف سكرت الباب
    عند خالد الي لف بأتجاه الباب الي سمع فتحته>>>>>خالد كان منتظرها ويحرسها لاحد يجي
    خالد يوم شافها سكرت الباب:وش فيك أطلعي
    جنا(هذا ليه واقف هنا)وبهمس يالله يطلع صوتها:مااقدر
    خالد ماسمعها بوضوح قرب لصوب الباب:وش قلتي؟
    جنا(هذا يستهبل والا صدق ماسمعني) وعلت صوتها:مااقدر اطلع
    خالد:وليه ماتقدرين تطلعين
    جنا:لانك واقف هنا روح علشان اطلع
    خالد ابتسم:أنا واقف علشان أتأكد مااحد يجي
    جنا:خلاص روح مافي احد جاء خلني أطلع واروح
    خالد بااعتراض:ماراح اروح الا لما اتأكد انك طلعتي من هنا من غير مااحد يشوفك
    جنا بعناد:وانا ماني طالعه الا لما تروح
    خالد(أف عنيده):اوكيه انا بروح بس بسرعه اطلعي
    جنا:اوكيه
    خالد حرك برجله بالأرض كأنه مشى ووقف على الجدار جهة فتحة الباب يعني جنا لو فتحت الباب ماتشوفه واقف قدامها
    جنا فتحت الباب بهدوء وتأكدت مافي احد طلعت
    خالد وهو مبتسم:وأخيراً طلعتي
    جنا نقزت من الخوف:يمه وبتلعثم:أنت أنت
    خالد:لا مارحت وناظرها بأعجاب من فوق لتحت من شعرها المبلول الي منساب على كتفها بحريه لعيونها البنيه الي تلمع بحيويه لأنفها الحاد وفمها الصغير الممتلئ لبلوزتها الكاكي القصير المكتوب عليها كلمات بالأسود وبنطلونها البرموده الأسود الي مبين بياضها
    خالد بأنبهار:حلوووووووووه






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    3,260
    جنا أنحرجت منه لفت بتروح بس خالد وقفها:لحظه بتأكد مافي أحد
    خالد طل براسه شاف تركي جاي رجع لجنا وبتنبيه:تركي جاء
    جنا بخوف:ياويلي وش اسوي
    خالد سحبها ودخلها الحمام وبتحذير : لا تطلعين الا اذا سمعتي نقر على الباب ثلاث مرات وسكر باب الحمام بسرعه
    تركي شاف خالد(يالله صباح خير) ومن غير نفس:سلام
    خالد أبتسم :هلا وحب يصرف:شلونك ألحين
    تركي أستغرب خالد يسأل عن حاله:بخير الحمدالله
    خالد:واضح عليك أحس نفسيتك متحسنه هالأسبوع احسن من قبل
    تركي(الكل كان ملاحظ):مشكور
    جنا من ورى الباب تحس قلبها بيوقف(هذا وقته سوالف واسئله عن الصحه لا تكلمه خله يروح)
    تركي مستغرب(هذا وش فيه اليوم يكلمني عادي) ودخل الحمام الثاني
    خالد تنهد بأرتياح ونقر الباب ثلاث مرات جنا طلعت خالد مسكها من أيدها وسحبها بسرعه لبرى وصار
    يمشي بخطوات واسعه وسريعه جنا تجاريه في المشي وبتعب:شوي شوي تعبت
    خالد:امشي وعن الدلع
    خلاص يوم طلعوا من قسم الرجال خالد وهو الى الأن ماسكها:هذا كله من تأخيرك ساعه تتسبحين وماتبين تطلعينوبأرتياح:بس الحمدالله عدت على خير
    وبصرامه:أن شفتك جيتي مره ثانيه هنا ياويلك فاهمه
    جنا(مصدق حاله انه ولي امري بس فديته طيب وحنون)
    خالد بتكرار:فاهمه
    جنا هزت راسها بأيه
    خالد تركها:ياللا روحي
    جنا مشت خطوتين بهدوء وبعدين حطت رجلها وركضت وهي تحس قلبها بيوقف ماتعرف من الفرح او الخوف
    خالد يوم شاف شكلها وهي تركض ضحك:ههههههههههههههههه والله انها طفله
    جنا وصلت عند البنات ووجهها أحمر
    شموخ:وش فيك ليه وجهك أحمر
    غيوض بمزح:شكلها كانت تأخذ حمام سوني ههههههههههه
    شموخ:هههههههه
    جنا وهي تأخذ نفس: ما تضحك ,هذا من الركضوجلست بتعب
    غيوض:قومي وش مجلسك
    جنا:ليه وين بنروح
    غرور دخلت:سلام
    شموخ:كان أختفيتي أحسن
    غرور:ههههههههههههههههه ليه وش تبين فيني
    غيوض:الحريم يبونا شكل عندهم سالفه
    شموخ:بنروح عند الحريم يبونا من أول يدقون علينا.وراحوا عند الحريم
    أم سعود:بنات اهل فهد عازمينا على العشاء على شرف حنان وفهد بتجون معنا
    غرور:لا مابي أروح مالي خلق للرسميات
    شموخ:وأنا بعد
    جنا:حتى أنا
    غيوض:أنا مع البنات
    أم تركي:أجل خذوا أغراضكم بنزلكم البيت وبنروح
    جنا باأعتراض:لا مانبي نروح ماصار لنا الا يوم وأنتم قلتوا بكره بالليل نمشي
    أم راشد:مافي أحد بيقعد معكم كلنا بنروح
    شموخ:مين كلكم
    أم سعود:أحنا الحريم وخلود والرجال بيروح أبو تركي وأبو راشد وسعود هذا الي أعرفهم ماادري عن الشباب
    غيوض:خلاص خلوا الشباب يقعدون معنا الى أن تجون
    أم تركي:أحنا ماراح نرجع هنا الظهر بنمشي نروح بيوتنا نلبس وبنروح نتعشى وماراح نرجع هنا
    جنا:خلاص الشباب يرجعونا
    أم راشد بصرامه:مافي تقعدون هنا مع الشباب

    غرور وهي تتلزق بأمه أم حنان وبترجي:أمي أمانه أقنعيهم مانبي نروح
    جنا تسوي ملامحها تكسر الخاطر:أمانه خالتي أقنعيهم
    أم حنان رحمت البنات :ياحريم عادي وش فيها اذا قعدوا مع الشباب هم مثل أخوانهم بنخلي راشد وتركي وخالد يقعدون معهم
    شموخ بتأيد:ياسلام عليك خالتي تعجبيني
    أم سعود:ومين بيرجعكم
    غيوض:أي أحد راشد جنا وغرور محامه جات علينا أنا وشموخ
    جنا:أيه صح كلامها حتى لو أكلم بابا يرجع يأخذنا
    أم راشد:أبوك مااتوقع يوافق كلميه
    جنا أخذت تلفونها وكلمت أبوها وبعد ماسكرت نطت من الفرح:بابا وافق أساساً مايرد لي طلب
    أم راشد:مااحد بيخربك الا ابوك
    *
    الظهرالحريم والرجال خلصوا وبيروحون
    عند الحريم الي يوصون البنات يعقلون ويهتمون بنفسهم
    أم سعود:لا ترحون بعيد واذا جاء المغرب لا تطلعون من قسمكم
    والرجال نفس الشئ مع الشباب
    أبو تركي:هالله هالله بالبنات أهتموا فيهم وتأكدوا أنهم على المغرب مايبتعدون من قسمهم
    وبعد التوصيات طبعاً الشباب والبنات كانوا بس يهزون روسهم بطاعه
    *
    راحوا الكل الي عند حنان
    والشباب لقسمهم والبنات لقسمهم
    عند البنات
    جنا:بنات ملل قوموا نلعب او نسوي شئ
    غيوض:شئ مثل وش؟
    غرور وهي تقوم:نلعب دبابات وش رايكم نتسابق
    البنات بحماس:قداااااااااااام
    بعد السباق والتفحيط البنات قرروا يجيبون أكل من مطعم
    راحوا عند كومار
    غرور:كومار ممكن يروح يجيب أكل
    كومار:لا مافي يروح>>>>>>شخصيه خخخخخخخ
    غيوض:أمانه كومار أحنا واجد جوعانين
    كومار بتنفخ:روح كول في المطبخ
    شموخ عصبت:هذا دائماً يسوي كذا ماادري على وش شايف نفسه
    غيوض تهديها:شموخ أهدي مايجي بهواش
    شموخ:هذه ثاني مره نترجاه ماينعطى وجه يبي أحد يتوطى في بطنه
    كومار يأشر على شموخ مايهضمها:هزا وش يقول
    غرور تأشر لغيوض تاخذ شموخ بعيد:مافي يرد عليها هذا باقال(يعني مجنونه)
    شموخ:باقل بعينك جعل بقره تنطحك انت وهو
    جنا فطست ضحك:ههههههههههههههههههههه الثور ينطح
    غيوض:أسكتي انت وهي خلوا غرور تتفاهم معه
    غرور بكسرة خاطر:كومار أنا جوعان أنا حبيب أنت يذكر يوم يلعب انا يوم صغير
    شموخ بطفش:لا أحكي له قصة حياتك
    جنا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    غرور سفهتها يوم شافت ملامحه تدل على كسرة الخاطر:ها وش يقول كومار
    كومار يهز راسه:أوكيه علشان أنت
    غرور بفرح:شكراً كومار وقالت له الطلبات:كومار حنى أنت يجيب لك أكل أنت وكالي
    كومار فرح:شكراً قرور أنت واجد زين
    شموخ:أقول طس يالمصلحجي
    غيوض ضربتها بكوعها:أسكتي الله يأخذك
    بعد ماتغدوا البنات
    غرور وهي تقوم:قوموا نتمشى
    جنا:لا مالي خلق بلعب بلاستيشن
    شموخ:وأنا بلعب مع جنا
    غيوض:أنا بروح ألعب بالخيل
    غرور:أنا بروح أرسم وبعدين بتمشى
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    عند الشباب كانوا مسوين سباق بالخيل
    بعد ماخلصوا
    خالد:أنا بروح أرتاح شوي
    تركي:أنا بتمشى بالخيل
    راشد:أنا بروح أتمشى
    وأفترقوا
    راشد كلم جنا:جنا عطيني غرور
    جنا:غرور ماهي عندي قالت بتروح تتمشى
    راشد:وين بالضبط
    جنا:ماادري
    راشد:أوكيه أنا بروح أدورها
    *
    غيوض وصلت للأسطبل وكانت تمسح على خيلها :كيفك صمود نروح نتمشى مع بعض
    :تكلمين مين؟
    غيوض نقزت من الخوف ولفت بأتجاه الصوت
    تركي بأبتسامه وهو يدخل خيله:وش فيك تخرعتي
    غيوض بخوف:تركي وش تسوي هنا
    تركي:أنت وش شايفه جاي أرجع الخيلوناظرها :ليه طالعه من غير عبايه.وقرب من عندها
    غيوض رجعت لورى بس صقعت بالجدار
    تركي وهو يقرب:كم مره قلت لك لا أشوفك من غير عبايه تبين كل الشباب يشوفونك
    غيوض بزعل:أحترم نفسك تركي
    تركي شافها زعلت(ياربي أنا ليه أخربها دائماً) وبهدوء:أسف ياغيوض مو قصدي شئ بس مو حلوه تطلعين كذا أفهمي أنا أغير
    غيوض تفاجاءت ماتوقعت هذا الكلام يطلع منه ناظرت فيه
    تركي أبتسم على شكلها المتفاجئ وبهدوء:أيه ياغيوض أغير
    غيوض نزلت عينها للأرض بخجل وفجاءه صرخت:أأأأأأأأ.وحضنت تركي وبخوف:أبعده عني
    تركي مو فاهم السالفه :وش فيه
    غيوض تبعد وتناظر الأرض:صرصور أبعده ولزقت فيه
    تركي عجبه الوضع :ههههههههههههههههههههههه تخافين من الصرصور
    غيوض شوي تبكي :تركيونطت من جديد في حضنه يوم شافت الصرصور قرب من رجلها وصارت تضرب اللأرض برجولها:تركي بعده
    تركي وهي بحضنه دعس على الصرصور:هههههههه
    دخل خالد الي جاء يدور ساعته شاف تركي وغيوض حاضنين بعض
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    عند راشد الي كان راكب بالخيل ويدور على غرور ومع المشي راح الجهه الغربيه ودخل شوي لمزرعه صغيره
    *توضيح في الجهه الغربيه مزرعه صغيره وفيها نافوره وأرجوحه بس مااحد يروح لها لأنها بعيده بس غرور دائما تروح هناك مكانها المفضل
    راشد نزل من على الخيل وربط سرجها بشجره صغيره شاف غرور قاعده بالأرجوحه تغني وماسكه كراستها
    كانت تغني
    يا حبيب الدنيا يا عمري يا دنيا الحب يا حب الكون

    يا ربيع الورد ربيع الورد فعيني ولا له لون

    وأنا أشوف أيامي بدونك وحشة قلب و دمع عيون



    أنا عشت الدنيا عشانك عيش الدنيا عشاني اليوم

    أنا أحبك لحظه و ساعه، وساعه وعمر وأحبك دوم

    أنا حلمي فقربك أحيا خلني فقربك أغفى وأقوم



    ولا كلمة حب تكفي لأني أحبك حب كبير

    إذا قلت البحر البحر بدنيا غرامي شي صغير

    سما حب و أرض محبهطير بكل الشوق يطير



    أنا احس الدنيا بدونك دنيا حزينه حزينه حيل

    بلا شوق وبسمه وضحكه وفرحه ونسمه ووقت جميل

    على ذكرى فبالي يا غالي أبقى بحالي وليلي طويل


    راشد يحس يغلي من الغيره جاء من وراها:هذه لجسوم
    غرور تخرعت :يمه.أنت وش جابك هنا
    راشد: ماجاوبتي على سوألي
    غروركانت تبي ترد له:أشم ريحة غيره ياراشد
    راشد بسخريه:هه لا تفرحين كثير وأن غرت لأنك ملكي بس مو أكثر,وبعدين وش تسوين هنا
    غرور أنقهرت:وش دخلك
    راشد من بين أسنانه :لي دخل ياغرور لي دخل
    غرور تبي تفتك منه:جيت أتمشى هنا
    راشد شاف بأيدها كراسة رسم :وش ترسمينوأشر على الكراسه
    غرور لفت الكراسه على حضنها:مالك دخل
    راشد:أنت ماعندك غير هالكلمه ماتفهمين أني أنا زوجك ولي دخل بكل شئ وسحب الكراسه
    غرور تسحبه بقوه:راشد أتركه مابيك تشوفه
    راشد مطنشها ويسحب
    غرور نزلت من الأرجوحه وبصراخ:رااااااااااشد أبعد
    راشد:ليه ماتبيني أشوفه
    غرور:كذا مزاجي وحست بتعب جلست على حافة النافوره
    راشد سحبها منها بالقوه وشاف .

    نهاية البارت

    توقعاتكم وش شاف راشد؟
    وش بيصير على غيوض وتركي وخالد؟
    دعواتكم لي

    بنات أعذروني بس بصراحه مخي وقف وحاولت أعصره
    بس مخي قال خلااااااااااااص بنفجر أنا مو ليمونه هههههههههههههههه


    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. صرخات ميت ؟
    بواسطة ظل الحزن في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 21-Oct-2008, 12:20 PM
  5. صرخات ميت ؟
    بواسطة ظل الحزن في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-Apr-2008, 02:09 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •