الملاحظات
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 38

الموضوع: روايه اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك

  1. #11  
    المشاركات
    3,260
    {البارت التامن}
    عزام مسك محمد وصار يضرب فيه ومعاه رامي وردينا تبكي
    ردينا:خلاص كفايه حرام عليكم
    عزام مسكها من شعرها والله لا اربيكي من اول وجديد
    ________________________________
    في بيت ابو رامي
    عادل:لميييييييييييييييييييييس بقر خدي ميس وأنقلعو هناك
    ميس:طيب متى سجلت? وكيف? وليه ؟
    عادل:ميس وبقر إذا مارحتين هناك كف ترا
    ميس:ههههههههههـ طيب متى ؟
    عادل:ليلة الشتا
    ميس:هههههه ليلة الشتاء ولا الصيف ههههههههه
    عادل:لأا الربيع هههاي
    دخل عزام وهوا ماسك ردينا من شعرها
    ردينا تبكي:الله يخليك فكني اه عزاااااااااااااام الله يخليك اه شعري ياعزام تكفى فكني عزااااااااام
    عزام يضرب فيها:والله لا اربيكي ياكلبه
    ردينا:عزاااااااااااااااام تكفى فكني تكفى
    رامي مسك عزام:خلاص ياعزام
    عادل:وش فيكم وش صاير
    عزام:والله لااربيكي يا حماره ياكلبه الله ياخدك ونفتك منك
    طلعت غرفقتها وقفلت الباب وجلست تبكي
    رامي:خلاص ياعزام لميس جيبي له مويه
    عادل:رامي وش فيه
    رامي:مافيه شئ والي شفتونه ماابي امي وابوي يدرون فيه فاهمين
    عادل وميس:طيب
    لميس بخوف ويدها ترتجف مدتها لرامي
    اخد رامي المويه وشرب عزام وطلع عزام عند ردينا
    لميس تبكي
    رامي حضنها:مافي شئ لا تخافي
    ميس:وانتي بس تخافين زي البزوره
    عادل:مالك صلاح خليها بحالها
    في غرفة ردينا
    جالسه على الصوفه وضامه رجلها وتبكي
    عزام معصب حده:سار شئ بينك وبينه
    ردينا:لا
    عزام:قولي الحقيقه
    ردينا:ماسار شئ والله والله مالمسني
    عزام:ليه ياردينا ليه حرام عليكي والله لو ابويه دري لا يقتلكي في مكانك
    ردينا برجى:امانه ياعزام لا تقول لي ابويه الله يخليك
    عزام طالع فيها وخرج
    اليوم التاني في الظهر
    ______________________________
    في بيت ام سامر
    مريام:ماما اليوم رايحه مع البنات السوق اكمل باقي اغراضي
    ام سامر:طيب يابنتي مين رح يوصلكم
    مريام:السواق
    ريم وسامي:صباح الخير
    الكل:صباح النور
    ريم:رايحه السوق اليوم
    مريام:ايه ليه؟
    ريم:بس عشان جود اتصلت عليا قلتلها ايه اليوم
    سامي:رح اجي معاكم
    ريم:قول قسم وين تجي معانا كلنا بنات
    سامي:وانتي ايش دخلك فيني بأجي ادخل بينكم
    ريم بعصبيه وتخبط رجلها في الارض:سامر شوف اخوك
    سامر:ههههههههههههه يمزح معاك
    سامي:وي خبل انا اروح مع مخابيل قسم غير تفشلوني
    ريم:كلنا؟
    سامي:ايه كلكم
    ريم:حرام عليك قسم ان لميس ماتخبل
    سامي اتذكر لميس وابتسم
    _____________________
    في الليل تحديدا في السوق ماشيين البنات يتفرجو
    لميس:انا بادخل ده المحل اشوف ليه كم شوزالله يكرمكم
    البنات:اوكي
    دخلت لميس
    لميس:لو سمحت اعطيني مقاس اصغر
    .:ياحلو انت طيب ماينفع تاخديني انا
    :احترم نفسك وامشي من هنا
    .:ومن تكون حضرتك؟
    مسكها من خصرها:زوجها
    لميس اتذكرت شكل الولد وعرفت انه سامي وفي نفسها:ياويلي هدا وش جابه هنا وقال زوجي قال متى اتزوجت انا اساسا
    الولد:اسفوراح
    بعدت لميس عن سامي
    سامي:سوري
    لميس خجلانه:ليه سويت كدا؟
    سامي:انا مااحب احد يتغزل في وحده اعرفها قدامي
    لميس بخجل ووجها محمر:تقوم تسوي هادي الحركه
    سامي عصب منها:يعني تبيني اطقه مثلا
    لميس سكتت ورخت راسها:اسفه
    سامي انهد:عادي ماحصل شئ انتي جيه مع البنات
    لميس:ايوا هم برا وانا دخلت اشتري
    سامي مسرح في جمالها وماهو منتبه لكلامها
    لميس:سامي سامي
    سامي انتبه:ها
    لميس:الي اخذ عقلك يتهنى فيه
    الرجال:مقاس كم تبين
    لميس:34
    سامي فتح عيونه:كم؟!
    لميس:34
    سامي:يوه رجلك صغيره هههههههه امزح يالله تيبن شئ
    لميس:سلامتك
    سامي:باي
    لميس:بايات
    اخدت لميس الشوز وخرجت عند البنات
    جوانا:هدا كله شوز ماسارت وش تسوين داخل انتي
    لميس متنحه
    ريم:يابنت فينك لميس ميسو موسي
    دارين:بوووووو
    لميس:يمه وش فيكم تصرخون اسمعكم انا
    ريم تغمز لها:واضح يابنت وش كان يسوي سامي جوا
    لميس ارتبكت:سامي ها لا ولا شئ وانا ايش يدريني
    ميس:اجل ليه قلب الوجه الوان
    لميس حكتهم الي سار والبنات فاطسين ضحك
    ريم:هههههههههههههههههههههههههه قسم واخويه طلع رومنسي(وتغمز بعينها)
    لميس:مافي شئ بيني وبينه فاهمين
    منال باستغراب:الا فين ردينا
    لميس ارتبكت واتلخبطت
    ميس:في البيت تعبانه وماحبت تجي
    منال:شنو؟مستحيل ردينا تحب تطلع
    ميس عصبت واضايقت من اسئلتها:اللقافه بطليكي منها
    فيصل كان جاي مع سامي وانتبه لميس الي وجهها محمر ومعصبه
    قربو منهم سامي وفيصل وجلسو معاهم
    فيصل:وش فيك انتي وجهك احمر ومعصبه لا يكون طق فيكي عرق
    ميس بعصبيه:اسكت
    فيصل:يمه خوفتيني
    ميس ضاغطه على لسانها:فيصل
    دارين:فيصل روق مااحد فايق لك
    جوانا تغير الجو:كيفك سامي تقرص لميس
    لميس بدلع طبيعي:اي عورتيني
    سامي ذاب طالع فيها وابستم:تمام بشوف(سكت)
    مريام:بشوفت منو ها ميسو ياميسو
    لميس وقفت:خلاص عاد زودتوها
    خلصو البنات ورجعو لبيوتهم
    لميس تتذكر الي سار لها
    ميس دخلت وجلست جنبها:ميسو ميسو
    لميس:نعم
    ميس:وش فيك تحبين سامي؟






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,260
    لميس بارتباك:شنو مين قال هدا الكلام
    ميس:لميس لا تتربكي انا اختك قوليلي
    لميس انهدت:اه ياميس مااعرف هدا الولد بالنسبه ليا شئ غريب
    ميس:شنو غريب يعني واحد جاي من بريطانيا سار غريب
    دخل عادل:وشو تحشون فيه
    لميس ابتسمت:ولا شئ تعال اجلس معانا
    رامي وعزام وفيصل:اه يالخونه تعزمون هدا النتفه وماتعزمونا لا لا ماهقيناها منكم
    لميس:ههههههههههههه اتفضلو
    ميس:عزام
    عزام:هلا
    ميس:ارحم اختك وخرجها من غرفتها حرام عليك هيا زينا انسانه تحس خرجها
    عزام باصرار:لا شلون تبيني اخرجها بعد الي سوته فينا
    رامي:ياعزام مهما يكون هادي اختك ولازم تطلعها ومن الي سار ممكن يسير فيها شئ
    لميٍس بسرعه:لا تقول كدا
    فيصل:لا تخافي مارح تموت
    __________________________________
    في بيت ام سامر
    ريم وهيا واقفه ومتحسمه:يافاتك فوته اخ بس الا اخوك طلع ماهو بهين
    سامر:ليه شنو ساار
    سامي:ماسار شئ ماتعرفها هادي اختك ماعندها سالفة
    ريم وهيا تتخصر:ايش ماعندي سالفة قسم انت الي ماعندك سالفة ماسك البنت من خصرها وتقول زوجتي والحين تقولي ماعندي سالفة
    سامر واكبر علامة استفاهم على راسه:شنووووووووووووووووووو
    سامي:ريم اطلعي فوق
    ريم خافت وطلعت فوق
    سامر مسك سامي من ادنه:اي بنت هادي الي مسكتها من خصرها وتقول انها زوجتك
    سامي:يااخي ايش فيها بنت عمك لميس واحد عاكسها ورحت ابغى اسوي خير مو حبيبتي انت ايش انتبه لكلمته وسكت وقال في نفسهمعقوله معقوله يالميس اكون حبيتك
    سامر يصرخ:أيييييييييييييييش حبيبتك ومن متى اقول انت ساطي
    سامي بهدوء:سامر انا تعبان باطلع انام بكرا ورايا دوام بغيت شئ
    سامر:لا حول ولا قوة الا بالله لا ابد سلامتك نوم الهنا
    سامي:تصبح على خير
    سامر:وانت من اهله
    ___________________________
    في بيت ابو رامي
    جا فيصل ياخد دارين من عندهم
    دخل وقابل ميس ونازله من الدرجه
    ميس:ظلم البيت
    فيصل دخل:مظلم بيكي اكتر اقول لا يكثر بس وين دارين
    ميس:دارين فوق في غرفة لميس وش تبى فيها
    فيصل:بنرجع البيت
    ميس طالعت في جزمته وضحكت
    فيصل شك في نفسه:وش فيكي وش فيها جزمتي
    ميس فاطسه ضحك:أبد بس احرق اعصباك
    فيصل ضربها على ظهرها وطلع الدرج على غرفة لميس
    ميس:ياحمار يافيصل عسى ربي ياخذك
    فيصل يصرخ:وانتي قبلي قولي امين
    عادل:ياهلا والله ياهلا بالخووي
    ميس تطالع فيصل بقرف:هادا خوي خلصو الشباب تختار فيصل خوي
    عادل:أقول طسي هناك بس
    فيصل طق الباب ودخل بعد مااتحجبت لميس
    فيصل:يالله دارين
    لميس:أهلين فيصل كيفك؟ شلونك؟
    فيصل:هلا لميس بخير ونعمه وانتي شلونك
    لميس:بخير الحمد الله وين بتاخذ درونه
    فيصل:البيت
    لميس:لا رح تنام عندي اليوم
    فيصل:خبرت امي
    دارين:أيه خبرتها وووافقت
    فيصل:أوكيه انا راجع البيت فامان الله
    الكل:فامان الكريم
    الساعه 4 دخل رامي غرفة لميس وماكان يدري انه في دارين
    رامي يحك شعره:ميسو مره مصدع عندك شئ يهديني
    اتجمدت في مكانها لمن سمعت الصوت

    توقعاتكم
    دارين ايش رح يكون شعورها؟
    رامي:لو عرف انها داارين ايش رح يسوي؟
    ومين رح يشوفهم؟
    رامي ايش رح يسويلها؟

    تحياتي
    عودا يناسو








    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,260
    البارت التاسع}
    في بيت ابو جواد
    جود:يالله يمه بليز قولي تم
    ام جواد:يايمه توكم مقابلين بعض شلون تبون تروحون عندهم ثاني
    ابو جواد:خليهم يروحون يتونسون شوي
    ام جواد:اجل خلاص روحو بس ها الساعه 10 تكونون في البيت فاهمين
    البنات:أاايييييييييييش
    جواد:اقول بس لا يطق فيكم عرق الساعه 10 رح امر عليكم
    جوانا:وانت مين طلب منك تجي بنروح مع السواق وبنرجع مع السواق
    ابو جواد:روحو بسرعه قبل مااغير راي
    جودلين:بس يمه شنو الساعه 10 مره بدري
    ابو جواد:اجل في الليل يمر عليكم السواق بس روحو الحين
    نرجع غرفة لميس
    دارين اتجمدت في مكانها ماعرفت ترد
    رامي وقف وراها وضمها:ميسو انتي زعلانه(انصدم من الي شافه)دارين
    دارين بصدمه ودموعها طرف عيونها وقالت بصوت مبحوح:رامي
    رامي مسك يدها:انتي وش سويتي فيا خليتي تفكيري كله فيكي ماانام الليل عشانك وانا اافكر فيك انا احبك يادارين من اول مره اشوفك فيها بس ياترى من طرف واحد ولا من الطرفين ماادري
    دارين طالعت في عينه
    دخلت لميس من الغرفة معاها مويه
    لميس:درونه جبت لكطاحت الكاسه منها بعد ماشهقت رامي و دارين
    رامي حط يده على فمها:جب جب ولا كلمه لا تتكلمين لا احد يسمعك الحين
    لميس بعدت عنه:وش تسوي هنا وايش ايش الي شفته انا
    دارين برجى:لميس طلبتك انتي الوحيده الي تدري بالشئ الي سار لا تقولين لاحد على الي شفتيه
    رامي وهوا يطلع:احبها ياناس احبها (قفل الباب)
    لميس تطالع في دارين:وش كان يسوي حضرت الرامي هنا
    دارين:ابد بس كان يقول راسي مصدع وحسباله ان انا انتي وسار الي شفتيه
    في الحوش فيصل كان توه طالع وانصدم في ريم
    فيصل بحب:ياااااااه وحشتيني ياقلبي من زمان ماشفتك
    ريم قالت في نفسها:ليه ياربي ليه بس انصدم فيه وليه دايم هوا الله يلعني تمنت اللارض تنشق وتبلعها قالت بخجلاهلين فيصل
    فيصل حط يده على خدها:ريم طلبتك قوليلي احبك ريحيني طلبتك الله يوفقك
    ريم:فيصل لميس تنطرني فوق بااطلع لها
    فيصل يصرخ:مابتطلعين الين تقولين احبك
    ريم:اوووووش فيصل احنا في الحوش وممكن اي احد يسمعنا او يشوفنا لا تصرخ
    فيصل يرتكز على الجدار:اجل قولي احبك
    ريم في نفسها:أه يافيصل تخقق تهبل (كملت)اوكي بس لا تصرخ اسكت
    فيصل:طيب قولي يالله بسرعه
    ريم غمضت عينها:احبك
    فيصل باسها على خدها وخرج على طول
    ريم فتحت عينها باستغراب:يمه وش سوى هذا مجنون ياربي عسى بس ماحد شافنا
    مريام:بنت تكلمين نفسك خبله
    ريم:ها ابد سلامتك يالله نطلع
    اجتمعو البنات
    جود:ميسو
    لميس:عيونها
    حود:وش فيهم هادول من يوم ماجينا هم مبلمين وساكتين
    لميس فطست ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه(لانها شافت فيصل وريم من الطاقه)
    دارين وريم:أبد سلامتك
    مريام:بنات لا تتاخرون بكرا ترا فرحي ياويلكم لو اتاخرتو
    لميس:انا بعد العشاء رح اطلع القصر
    ميس:يافرحتك والله ماصحيت لك العشاء
    لميس:اقول العصر رح اصحى لان الكوفيره حتجي بدري تخلصني وتبداء فيكي وبعدين ردينا وعبال مانخلص ادن المغرب نلبس الفساتين ونطلع
    جوانا:وهيا الصادقه احسن حل هدا
    اليوم التاني
    الكل مشغول ومربتك
    في بيت ابو لؤي تحديدا في غرفة العريس
    فيصل:ياولد ياولد على العريس وش الكشخه هاذي والجمال قسم ان مريام رح يغمى عليها مبروك مبروك
    لؤي:ههههههههههه الله يبارك فيك
    طلال:اقول وخر مبروك ياالعريس عقبال مااصير عم
    فيصل:وراك مستعجل
    في القصر
    جود:بنات مين هادي البنت
    الكل التفت للبنت الي واقفه وراحت لها ردينا
    جوانا دارت وجهها الجهه التانيه:كنت حاسه(قصدها انها صحبت ردينا)
    رقصو البنات وكل شئ
    انزفت مريام ومعاها لؤي
    دخلو الشباب ورقصو بعدها رقص فيصل وطلعت ميس معاه
    والبنات انواع التشجيع
    فيصل:انت ايش مطلعك تراك بنت وربي
    ميس:انت ايش دخلك
    في مكان بعيد عن الازعاج
    :لميس
    لميس وقف قلبها بس سمعت صوته وقالت بخوف:هلا سامي في شئ
    سامي:لا تخافي مارح اسويلك شئ بس كنت حابب اقولك شكلك مره حلو مشاء اللهكانت لابسه فستانها الي اشترتووعشان اللون اسود وانتي بيضه عاكس عليك وطالعه احلى
    لميس راحت فيها من الخجل:تسلم عيونك الحلوه(وراحت)
    خلص الفرح وكل واحد راح بيته
    في بيت ام سامر
    سامي:ياليل فين مريام كانت دلوعة البيت
    ريم:اي يارجلي تعورني مره
    سامر:اكيد ماجلستي وانتي طول الوقت رقص
    ام سامر:يمه سامي مو جوعان
    سامي:لا يمه بطلع انام تعبااااااااان حيل
    ام سامر:سلامتك يمه في بندول على الطاوله فوق خد حبه ونام
    ريم:ياحسرتي شوف بس خايفه عليه وماهي سائله فينا
    ام سامر:كلكم عيالي واخاف عليكم اكتر من قلبي
    طلعت ريم غرفتها اخدت شور ولبست بجامتها وتفكر في فيصل ونامت
    في بيت ام لؤي في غرفة دارين بالتحديد
    دارين بخوف وتردد:ألو
    .:ياهلا والله بقلبي
    دارين كان الصوت مالوف عليها:ر






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,260
    {البارت العاشر}
    رامي:ياعيون رامي درونه طالعي من الشباك
    دارين:ليه وش فيه عند الشباك
    رامي:طالعي وبس
    فتحت دارين الستاره وشافت سياره رامي
    دارين بخوف وارتباك:رامي وش جايبك الحين
    رامي خرج من السياره:ابي اشوف حبيبتي في مشكلة
    دارين:شلون تشوفني حرام تشوفني من غير غطى
    رامي:اوكي تغطي وانزلي
    دارين:رامي بليز اخاف احد يشوفني ويزعلون
    رامي:دارين ترا انا الي ازعل بعدين وشو يزعلون ولد عمك وحبيبك وابي اشوفك الحين
    دارين:طيب مره تانيه الله يخليك
    رامي:اوكي براحتك افتحي الباب باحط شئ
    دارين:شو تبى تحط
    رامي:مخدرات افحتي الباب لا اكسره الحين
    دارين:طيب طيب
    فتحت دارين الباب وقالها رامي تنزل تاخد الكيس
    نزلت اخدت الكيس وطلعت غرفتها وقفلت الباب فتحت الكيس لقت علبه صغيره فتحتها وشافت خاتم الماس وناعم وحلو
    دارين:اه يارامي اه منك
    في بيت ابو رامي
    دخل رامي وقابل قدامه لميس وميس وعادل وعزام
    رامي:يمه وش فيكم خرعتوني ليه مانمتو
    عزام:وين كنت؟
    عادل:وليه اتاخرت؟
    لميس جالسه تضحك
    ميس:ومين الشخص الي كنت عنده؟
    رامي:لا ياشيخين تعالي طقوني احسن اقول وخر انت وياها خليني انام
    ميس تسحبه من الثوب:وين وين وين وين تعال هنا ابغى دونات
    رامي:من وين تبي دونات اخترع لك مالت عليك وعلى خشتك بس فالحه تعبي هاذيويضربها على بطنها بخفه
    عند العرسان
    دخل لؤي وشاف مريام جالسه على طرف السرير وخايفه جلس جنبها ومسك يدها
    لؤي:افا مروم ليه خايفه ياقلبي
    مريام ساكته
    لؤي باس يدها:ماعليه يالله قومي اتعشي
    مريام بصوت واطي:ماابغى
    لؤي سحبها من يدها
    مريام:لؤي يدي بتالمني
    لؤي جلسها:يالله كولي
    مريام:أنت كل انا ماابي
    لؤي ياكلها غصبا عنها
    اليوم التاني
    في بيت ابو رامي في الظهر
    ام رامي:مع مين رح تروحي طيب
    لميس:مع ريم ورح رجع مع ريم
    ام رامي:ومين رح يوصل ريم
    ردينا:يمه خليها تروح ليه كل هاذا التحقيق
    نظرها عزام نظره تخوف
    اام رامي:خلاص روحي رجيتيني
    لميس باست راس امها:فديتك يااحلى امك في الدنيا
    خرجو رامي وعزام الحوش
    رامي:مااظن ااننا بنقسى على ردينا كثير انت كل تضربها وانا مااكلمها ولاشئ
    عزام:وطت روسنا في الارض وانت جالس تتكلم
    رامي:ماعليه
    ردينا باست يد عزام:ٍسامحني ياعزام الله يخليك سامحني
    عزام بعد نظرات عنها
    رامي:عزام جايه تعتذر لك اقبل عذرها هاذي اختك وحست بغلطتها ومارح تعيدها
    عزام حن عليها ورفعها من الارض بعد ماشاف دموعها وحضنها
    ردينا جلست تبكي
    عزام:خلاص لا تبكي
    سكتت ردينا:سامحني والله مااعيدها
    عزام ابتسم:خلاص مسامحك يالله روحي غسلي وجهك
    دخلت ردينا وجلسو عزام ورامي يتكلمو
    في غرفة لميس كانت فيه ريم
    لميس:ريم مين جابك؟
    ريم:ساميو
    لميٍس:هههههههههه ايش ساميو هادي وش مسويلك بعد
    ريم:مالت عليه بس يتناقر معاي
    لميس:طيب وراح البيت ولا تحت مع اخواني
    ريم طالعت فيها بنص عين:ونتي وش الي يهمك
    لميس ارتبكت:يالله لا نتاخر
    ريم:تعالي هنا هاذي اللبس ابو 300 ريال
    لميس:ايوا وش فيك
    ريم:لعنبوك مارديتيه
    لميس رافعه حاجبها:لعنبوك بنت صاحيه انتي بعدين و ش دخلك انا عاجبني يالله امشي لا اخوك يعصب الحين
    نزلو البنات وركبو السياره
    لميس:السلام عليكم
    سامي:وعليكم السلام كيفك ميسو
    ريم شهقت:هييييييييييييييي انت هييييييي وين جالسين ميسو بعينك
    سامي ضربها على راسها بخفه:على بالي شئ كيفك يابنت
    لميس:الحمد الله بخير انت كيفك
    سامي:بخير ريوم اوصلك انتي وبعدين لميس ولا لميس بعدين انتي
    ريم حبت تسوي شويه خبال:لا انا بعدين لميس لان انا حيل تعبانه
    لميس صرخت:بس
    سامي يقاطعها:هي ترا مارح اسوي فيكي شئ
    وصل سامي ريم وفضل هوا ولميس في السياره
    سامي دار عليها:تعالي جنبي مااحب احد يجلس ورايا وجنبي مكان فاضي
    لميس:بس سامي
    سامي:لميس لا تخافي تعالي
    نزلت لميس وراحت جنب سامي
    سامي:شوفي انا عندي مشوار باروح بسرعه واوصلك ممكن
    لميس رخت راسها:خد راحتك
    وصلو محل جوالات
    سامي:بسرعه وارجع
    لميس:اوكي لا تتاخر
    سامي ابتسم:اوكي
    نزل سامي وفضلت لميس لوحدها وبعد ساعه تقريبا رجع سامي
    دخل سامي و مالقى لميس في السياره وشاف جوالها وشنطتها بس هيا مافي

    توقعاتكم
    لميس فين راحت؟
    سامي ايش رح يسوي؟

    تحياتي
    عودا يناسو






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,260
    {البارت الـ11}
    في بيت ام سامر
    ريم:ايوا خالتي الحين يجيبها سامي.طيب . باي
    في بيت ابو لؤي
    دارين:فيصل اطلع برا
    فيصل:دارين انا طفشان وانتي جالسه لوحدك على البلا النت اجلسي مع اخوكي احسن
    دارني بصرامه:فيصل
    خرج فيصل وكملت دارين شغلها
    عند سامي
    سامي يصرخ:لميس يالميس ردي عليا(ألمكان كان بعيد ومافي احد غير كم محل)لميــــــــــــــــــــــس وينك
    الرجال:ايش فيك اخوي
    سامي:ماشفت بنت هنا بيضه ومتلتمه عينها كان يتذكر لون عينهاايوا خضرا
    الرجال:الا شفتها
    سامي مسكه:وين قول
    الرجال:رجالين ساحبينها
    سامي بخوف وصرخ:وين اخدوها قول من اي محل راحو
    الرجال:من هناك
    ركب سامي السياره وراح المحل ومالقاها سند راسه على الكرسي ونزلت دمعه من عينه:اه يالميس عيال الكلب لو يسون فيكي شئ والله اموت
    في مكان ثاني
    لميس تبكي:بعد عني (تصرخ)رااااااااااااامي
    فتح الولد ازارير العبايه
    لميس تبكي بهستره:ألله يخليك بعد عني راااااااامي اه ياربي
    بعد عنها الولد:الو
    سامي:مين انت
    الولد:هههههههههه انا الي خطفت البنت الي كانت معاك
    سامي بسرعه وخوف:لميس وينها قول انت فين احسن لك قول
    الولد:1000ريال واعطيك هيا
    سامي:من وين لي انا جاي اشتري جوال واوصلها بيتهم وما معاي ريال واحد
    الولد:اتصرف قطع الخط
    سامي:اه يالميس اه
    راح سامي اقرب بنك وصرف 1000
    في بيت ابو رامي
    ام رامي:ياربي اتاخرو وينهم
    عادل:يمه لا تخافين يمكن زحمه الطريق ولا حاجه وش فيك
    ام رامي:اي زحمه يااخي من الساعه 1 وريم تقول دحين بيجون سارت 5 وهم ماجو خوفي بنتي يكون صار لها شئ
    ابو رامي:تفي من فمك بنتك مافيها الا العافيه يمكن عنده مشوار او اي شئ
    رامي رايح جي:ياربي ياربي وينها وينها لميس
    ميس:خلاص روميو صدعتني انطق اجلس
    عادل :وشو له كل هادا الحين تلاقونها على راسكم مافيها الا كل خير
    ام رامي:لا اله الا الله
    نرجع عند سامي
    الولد:دبرتها
    سامي:وين انت
    الولد:في
    قفل سامي وراح المحل نزل من السياره ودخل
    سامي دخل بسرعه:وينها وين لميس
    البودي قارد:ممنوع تدخل
    سامي بعصبيه:وخر احسن ماابلغ عليكم
    ابعد البودي قارد عن طريقه ودخل سامي وشاف لميس على الارض وازارير عبايتها مفتوحه والطرحه طايحه ومربطه ودموعها على خدها
    سامي مسك الولد:ايش سويت فيها ياكلب
    الولد بعد سامي عنه ومسكوه الرجال
    لميس صرخت:سامي وخرو عنه وخرو
    الولد:جبت الفلوس
    سامي:مارح اعطيك الفلوس الين ماتجاوبني على سؤال ايش سويت فيها
    الولد:ماسويت فيها شئ شوفها قدامك مالمسنها
    ابعد سامي الرجال وراح لها وفك الحبال وهيا تبكي واترمت في حضنه وهيا ماهي داريه عن شئ
    سامي:لاتخافي يالميس انا معاك
    الولد:وين الفلوس
    سامي رمى عليه الفلوس:اتذكر انو في يوم اختك رح يسير فيها زي ماسويت في هادي البنت المسكينهشال لميس وخرج
    في السياره
    لميس تبكي بقوه:ماباروح البيت
    سامي بحنيه وحزن عليها:اهدي طيب مايسير الي تسوينه في حالك
    لميس انفجرت بكى
    سامي:لاحول ولا قوة الا بالله لميس ياقلبي مااحد لمسك ولا احد سوا لك شئ(انتبه سامي لكلمته بس سكت)
    لميس:طيب ماابي اروح البيت
    سامي:اووووش امك بتتصل .الوايه خالتي لا معاياها لا بس هيا تقول تبغى تنام عند صحبتها وبكرا ترجعباي
    لميس:وين بتوديني
    سامي مسك يدها:سامحيني يالميس انا سبب الي انتي فيه
    لميس:مااحد السبب ربنا كان كاتب كذا بعدين دقيقهطلعت من محفظتها المبلغ ومدتهاتفضل
    سامي رافع حاجبه:ايش هذا
    لميس:سامي بليز انت ضيعت فلوسك عشاني خذها
    سامي عصب وسار يصرخ:انتي صاحيه لميس كل فلوس الدنيا ادفعها بس انتي مايسير فيكي شئ مجنونة انتي اخذ فلوس ومن مين منك انتي انسي تفهمي انسي وهادي الـ1000تروح وتجي غيرها فاهمه
    لميس تقاطعه وهيا تحط يدها على يده:اووووووووووش خلاص اهدى لا تخدها بس لا تعصب وقول وين بتوديني
    سامي مسح وجهه:باوديك شقه انا مستاجرها بتجلسي فيها الين بكرا
    لميس بخوف:لوحدي
    سامي:ايه لوحدك وانا وين رحت بنام معاك
    في بيت ام رامي
    ميس تضحك:والله يامسيو صحبتك ها واضح انه فضي لها الجو وقالت تنام عند ساميو
    رامي:بنت استحي هادي اختك
    ميس:أدري انها اختي اجل منو
    ردينا:يمكن راحت عند صحبتها حقيقي
    عادل:بس خلاص تكفون ابي اركز المسلسل رح يخلص وانتو تتكلمون
    عزام:وانت بس مقابل هادا التلفزيون يااخي انا طفشت منه وانت ماطفشت
    عادل:عزامو اقول ترا مو ناقصك انا خليني اتابع المسلسل بروقان
    عند سامي ولميس
    لميس جالسه على السرير وتبكي
    سامي:لاحول ولا قوة الا بالله لميس خلاص عاد ماسار شئ
    لميس:خايفه
    سامي جلس جنبها:من وش خايفه
    لميس تبكي
    سامي حضنها:لميس الله يخليكي خلاص والله قطعتيلي قلبي مايسير الي تسوينه في نفسك الله يخليك خلاص
    سامي يمسد على شعرها:تدرين لو سار فيكي شئ كان قتلتهم بيدي
    لميس جالسه في حضنه وهيا حاسه بالامان:كنت خايفه وقلبي يدق
    سامي:الله ياخذهم والله الي يلمسك ياانحره
    لميس حمر وجهها ونامت في حضنه
    سامي حطها على السرير وباسها بهدوء على راسه وبهمس:الله لا يحرمني منك يااغلى ماشافت عيني
    في الصباح
    في بيت ابو جواد
    جوانا باست خد ابوها وامها وشربت الكافي
    جواد:اجلسي افطري عدل
    جوانا طالعت في الساعه:اتاخرت على الدوام
    جود:اقول ترا اجازه
    جوانا:أجازه عندك مو عندي يالله فمان الله
    وصلت جوانا المستشفى وقابلت سامر
    جوانا:صباح الخير
    سامر ابتسم:صباح النور كيف حالك
    جوانا:تمام وانت
    سامر:بخير فطرتي؟
    جوانا:نو بس شربت كافي مامداني افطر
    سامر:اوكي روحي سوي شغلك وانا انتظرك ي الكفتريا عشان نفطر
    جوانا وهيا رايحه:اوكي
    في بيت ابو لؤي
    لؤي ومريام:ألسلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    ام لؤي:ياهلا والله اتفضلو
    مريام:فين دارين ومنال؟
    فيصل:تلاقينهم فوق كل وحده متسنتره في غرفتها
    طلال:يمه انا طالع تبين شئ
    ام لؤي:وين رايح
    لؤي:وانتي متى تجلس في البيت ماتطفش من طلعاتك
    طلال:مااحد له خص فيني فامان الله(وخرج)
    دارين ومريام نازلين من الدرج
    مريام جلست جنب لؤي الي كان معصب من اخوه
    دارين:ماما يالله حطو الغداء انا مره جوعانه
    منال بغرور:العاده كنتي طول الوقت مع(تكمل بقرف)لميس
    فيصل:وش فيك تقولينها بقرف تراها احسن منك بالف مره
    ابو لؤي:فيصل قوم روح جيب مفتاح سيارتي تلاقيه فوق الكمدينه
    دارين استغربت انو لميس مااتصلت عليها ولا ارسلت لها مسج
    عند سامي ولميس
    صحيت لميس واخدت شور ولبست ملابسها نفسها عشان ماعندها ملابس طلعت ومالقت سامي
    لميس:سامي سامي
    سامي يطلع من المطبخ:انا هنا
    لميس:اهلين صباح النور
    سامي:صباح الخير
    لميٍس:يالله ابغى ارجع البيت
    سامي:اوكي يالله البسي عبايتك
    لميس:اوكي
    وصلت لميس البيت
    لميس:سامي مااعرف كيف اشكرك مره شكرا الين اخر يوم في عمري
    سامي:لا شكر على واجب
    لميٍس:باي
    سامي:باي
    دخلت لميس القصر وجلست تتمشى في الحوش
    ميس شافتها من الجزاز الي في الصاله وطلعت عندها:واخيرا شرفتي
    لميس ابتسمت:اهلين
    ميس:اهلين بيكي وين كنتي ومع مين
    لميس:كننت عند ريهام
    ميس:ريهام ها لا تخبي
    لميس وهيا داخله تتجاهل اختها:ميس ترا انا مو فايقه لك باروح انام مره تعبانه
    في غرفة عادل
    ام رامي:عادل عاااااااادل قوم خلاص كفايه نوم
    عادل:ياأمي طفي النور
    أم رامي:قوم يالله الوقت اتأخر
    عادل:طيب طيب أطلعي برا ياأمي
    ام رامب:خليني أنزل تحت ومالاقيك قدامي
    عادل:حاضر الو
    فيصل:أهلا أهلا كيفك
    عادل:تمام كيفك إنت ؟
    فيصل:تمام نايم؟
    عادل:إيوا دحين رح أصحى هيا امي ماخلت طريقه ماصحتني فيها شوي تطقني
    فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههـ طيب طيب يالله تراني بأستناك لا تتأخر
    عادل:طيب
    في الليل
    الكل اجتمع عند ابو رامي
    الشباب والبنات كانو واقفين في الحديقه
    رامي يطالع في دارين ويبتسم
    ميس:انت ايش فيك حفرت البنت بعينك
    فيصل:وانتي وش دخلك فيهم
    ميس:انت ااحد كلمك
    فيصل:مالك دخل فيني اتكلم وقت ماابي
    سامر:يالييييييييييييييل الحين يضاربون
    ميس:هوا الي بدء ويدخل نفسه في شئ مايخصه
    دارين:بس فيصل ميس ايش فيكم حكايه صغيره كبرتوها كدا
    منال بغرور:الا لميس وينها ماااشوفها جالسه معاكم
    ريم تغمز لميس:اصلا لميس كانت عند صحبتها وهيا تعبانه (تطالع في سامي)





    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,260
    (تطالع في سامي)
    جواد:وليه تطالعين سامي
    ريم:ها اصلا سامي الي وصلها عند صحبتها
    نزلت لميس وسلمت على الكل
    لميس وقفت جنب رامي وجنب رامي التاني سامي
    لميس:في ايش كنتو تتكلمون
    جودلين:عليك كانو يحشون فيك ويقولون رحتي عند صحبتك ونمتي هناك ومدري وشو
    لميس اتذكرت وطالعت في سامي وابتسم لها وهيا ردت له الابتسامه:فين مريام ولؤي(تغير الموضوع)
    دارين:واللهي احنا خرجنا من البيت وهم لسا نايمين يمكن الحين بيجون
    ام رامي:ردينا قومي قولي لهم يجيبون القهوه
    ردينا:حاضر
    منال مستغربه من تصرفات ردينا وحبت تقهرهم كلهم قربت من سامي وجلست جنبه ومسكت يده:شلونك سامو
    سامي طالع فيهم واخر وحده لميس وساكت
    لميس انقهرت وطلعت غرفتها
    فيصل عصب من اخته:منال ابعدي عن الولد
    منال:ليه
    فيصل انقهر منها وبعد عنهم
    قامو البنات ودخلو القصر والشباب راحو الديوانيه
    فيصل حس بيد على كتفه
    انتظروني في البارت القادم
    توقعاتكم
    انتظروني في البارت القادم
    تحياتي
    عودا يناسو






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,260
    {البارت الـ12}
    ريم:لا تزعل ترا مافي شئ يستاهل اختك هيا كذا وطول عمرها رح تبقى كذا لين مايجي الي يكسر راسها
    فيصل لف عليها وابعد خصلات عن وجهها:ماعليه ماهمتني بس اخوك يمكن انقهر
    ريم:لا ماانقهر ولا شئ سامي هوا كذا كان مصدوم
    جات نسمه هوا وشعر ريم جاه على وجهها
    فيصل ابعد شعرها عن وجهها:وبعدين ليه الهوا مايبغاني اشوف القمر
    ريم خجلت وحمرت خدودها
    فيصل قال بصوت شويه عالي:امووووت انا
    ريم حطت يدها على صدره بالغلط:اوووووووش فيصل الحين احد يسمعنا او يشوفنا
    فيصل مسك يدها وهيا في محلها:احبك احبك احبك الين اخر يوم في حياتي
    ريم رخت راسها:وانا كمان احبك يالله بروح اشوف البنات
    فيصل:بس انا ماشبعت
    ريم:بعدين فيصل
    فيصل:طيب
    عند الشباب
    سامي كان يقول لرامي ايش الي سار له مع لميس
    رامي:كمل كمل ياعاشق
    سامي:لا تقول عاشق
    رامي:عاشق عاشق عاشق
    سامي:بلا هالكلام الفاضي
    رامي: يااخي لو مره اعترف انك تحب مافيها شي اذا حبيت الحب مو حرام ولا عيب
    سامي:واذا حبيتها هي بتحبني تتوقع اكيد الحين كارهتني
    رامي:ليه تكرهك
    سامي:من الي سوته الست منال ودين النبي لو كان بيدي كان ذبحتها
    رامي:هههههههههههههههه حرام عليك تحبك البنت هههههههههههههههه
    سامي:مو وقتك الحين روح بس شوف دارون
    في مكان عند المسبح
    جود:لا بسرعه روحي جيبي المفتاح
    ريم:وانتي وش فيك مستعجله اصبري مفتاح عادي
    طلعت ريم غرفة رامي واخذت المفتاح ونزلت
    في سياره رامي
    ريم:يمه خايفه جود تنقلب فينا السياره وندخل المستشفى بسبتك
    جود:اتفائلي بالخيرحركت جود السياره وشافت قدام السياره عادل
    ريم فتحت الباب وشردت وبقيت جود في السياره وخافت جلست تبكي
    في الصاله
    ام رامي:وش فيك ريم ليه كذا خايفه
    ريم:يمه يمه الحقيني
    ام سامر:وش فيك
    ريم ابتسمت:لا لا ولا شئ مافيني الا العافيه
    مريام:ألسلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    ريم:بدري
    مريام:اسكتي بس صورنا ساهر واحنا في الطريق
    ميس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههليه ؟
    مريام:عشان لؤي كان مسرح ورحنا القسم ودفع الغرامه وحوسه
    الكل:هههههههههههههههههههه
    عند سيارة عادل
    عادل فتح باب السياره:انزلي
    جود خايفه وتبكي
    عادل مسك يدها وقل بحنيه:انزلي مارح اسويلك شئ
    نزلت جود ووقفت وغطت وجهها بيدها وتبكي
    عادل حن عليها وشاف مناديل في السياره مسح دموعها ورفع راسها:تدري الي سويتونه غلط
    جود:ايه
    عادل:طيب ليه تسون كذا
    جود:ماادري رجعت تبكي
    عادل حضنها:مره تانيه لا تعيدونها طيب
    جود خجلت:طيب
    دخلت جود وعادل واقف عند السياره
    عادل يتكلم في نفسه:رح اتزوجها
    في الصاله
    دخل فيصل فرحان
    فيصل:فين العروسه فينها
    ام لؤي:اي عروسه
    فيصل:دارين رامي خطب دارين ووافقو ودارين موافقه
    الكل سار يزغرط بالمناسبه الي جات على غلفه
    ميس:وياعيني دارين اتزوجت اخويه ياعيني
    ريم:اقول اعقلي بس
    ميس:ارحميني ياعاقله
    فيصل:قسم انها اعقل منك
    ميس:انتي ايش مدخلك بيننا
    فيصل:ابد بس سمعت انو اتنين ركبتو سيارة رامي
    ريم طالعت في جود
    جود:خلاص فيصل اطلع برا وشكرا على البشاره الحلوه هادي
    فيصل طالع في ريم:خليني اكمل
    جود تدف فيصل على برا:يالله فصول بليز اطلع برا ضروري
    عند المبطخ
    دخلت دارين ووقفت عند الثلاجه تاخد العصير
    رامي دخل مستعجل يبغى مويه:سونام اعطيني لصقه
    جمدت دارين في مكانها لمن سمعت صوته لفت وجهها
    دارين:ٍرامي
    رامي لف عليها وماشاف احد في المبطخ غيره هوا وهيا:درون كيفك ياعمري
    دارين خجلت:بخير انت كيفك(شافت في وجهه جرح حطت يدها وقالت بخوف)رامي ايش ده
    رامي:توني انجرحت
    دارين حطت الكاسه على الطاوله واخدت مناديل ومسحت الجرح وحطت لصقه:سلامتك ياعمري ماتشوف شر
    رامي باس يدها:ربي مايرحمني من هادي اليدين
    لميس واقفه عند الباب:احم احم
    رامي:لميس بليز خليني معاها شوي
    دارين :بس رامي انا لازم اروح برا
    رامي مسكها من خصرها وقربها منه:لا دارين بليز بس شوي الله يخليك
    لميس:طيب اخطبها يااخي
    رامي طالع فيها:مانا خطبتها المهم طلعيها غرفتي
    دارين بخوف:غرفته لالا لميس بليز
    رامي قاطعها:مارح اسويلك شئ لا تخافين بعدين انا خطيبك وش فيها
    دارين:لأا يارامي انا ماني طالعه غرفتك
    رامي بعد عنها:طيب براحتك يالله فامان الله
    خرج رامي وهوا مقهور منها
    الكل راح بيته
    في بيت ابو لؤي بالتحديد جناح لؤي ومريام
    مريام تمشط شعرها:ماكان له لازم تعطيهم الفلوس
    لؤي جالس يلبس بلوزه البيجامه:رمرم خلاص دفعتها وانتهينا
    مريام وقفت:طيب لاتعصب
    حضنها لؤي من ورا:ماعصبت ولاشئ ياعمري تروح 500 تجي عشره غيرها
    مريام لفت عليه وتقفل ازارير البلوزة حقت البيجامه:لا بس انت ما غلط ليه تدفعها
    لؤي يطالع فيها وهيا رايقه:والسرعه الي كنت مشايها ماعليه خليها حلالهم
    مريام حضنته:يالله مو مهم
    لؤي:ياقلبي انا يالله تعالي ننام عشان بكرا نصحى بدري ونسافر رمرم سامحيني كان المفروض قبل امس نسافر بس ايش اسوي مو بيدي
    مريام:مو مهم ياروحي
    لؤي باسها في راسها:يالله تعالي
    تك تك تك
    لؤي:مين
    مريام:مااعرف
    لؤي فتح الباب وشاف دارين قدامه:وش تبين
    دارين:أبغى اجلس مع مريام طفشانه
    لؤي:اقول طيري هناك نبغى ننام وانتي ناطه الحين طالعي الساعه كم
    دارين:وش اسوي بكرا رح تسافرون وانا ماجلست معاها
    لؤي:مو ضروري
    دارين:ألا ضروري تعلي صوتهامريام مريام
    جات مريام وهيا تضحك:وش فيك تصرخين
    دارين سحبتها:تعالي اجلسي معايا
    لؤي سحب مريام وسارت قريبه من حضنه:غبيه انتي
    دارين:ليه
    لؤي:هي ترا فيصل جنب غرفتك يعني يمكن يطلع منها خليها تلبس شئ وتجي معاكي
    دارين:بسرعه استناكي تحت
    مريام:طيب
    قفل لؤي الباب ومسك مريام من خصرها وقربها منه وسار راسه على راسها
    لؤي بهمس:حبيبي مو لازم تروحي
    مريام بنفس الهمس:بس ياقلبي بكرا مسافرين واختك ماجلست معايا رح تشبع مني الايام جايه
    لؤي بعد عنها بعد ماطبع بوسه رقيقه وناعمه على فمها:طيب انتبهي من دارين تراها متوحشه
    مريام بخجل:حرام عليك
    راحت مريام عند دارين ونامت عندها
    في الليل اليوم التاني راحو البنات مع الشباب السوق بعد ماسافرو لؤي ومريام
    لميس:رامي
    رامي:عيونه
    لميس:انا داخله هادا المحل
    رامي:اوكي ادخلي بس لا تتاخري
    لميس:أوكي درونه تعالي معايا
    طلال:البنات كلهم راحو
    لميس:وين راحو
    طلال:مدري
    سامي:تعالي انا بادخل معاك
    لميس بخجل:اوكي
    دخلو لميس وسامي المحل(داماس)
    سامي:ميسو هدا المحل اغراضه مره غاليه
    لميس:ادري
    سامي:اجل ليه جايه تشتري منه
    لميس:عشان يعجبني وقفت عند خاتم عجبها وسامي كان بعيد عنهاسامي
    سامي:عيونه
    لميس بخجل:شوف هدا الخاتم حلو
    سامي مسك يدها يشوف الخاتم لانها كانت لابسته:ايه حلو بس اظن هذا احلى (اخد خاتم تاني ولبسها هوا)هذا احلى ياعمري
    لميس:بس سيمو احس هذا احلى
    سامي سرح في كلمه سيمو(يالله احلى دلع اسمعه لاسمي):براحتك
    لميس:خلاص ولا تزعل باخذهم الاثنين
    سامي:هي خبله انتي الي اخترتيه بالف والي اخترته 900 يعني قولي 2000 لميس اقول مو زلام تشتري
    لميس:بس ياسامي انا ابغى اشتري
    حاسبت لميس وطلعو من المحل
    ميس:ايش كنتو تسوون في المحل
    سامي:كنا نلعب وش كنا نسوي يعني الست لميس كانت تشتري خواتم بالفين ريال
    الكل انصدم
    دارين:بعقلك ميسو
    لميس انقهرت من سامي:كيفي وانا حره بعدين انا اسمي لميس مو الست لميس
    سامي طالع فيها:اسف حقك علي
    طلال:كيف تسمح لها تشتريها
    سامي اتنرفز:وانا وش اسويلها هيا عاجبتها بعدين وش فيها خليها تشتريها
    طلال:انت مو رجال تخليها تشتري خواتم بالفين ريال
    سامي عصب وضارب طلال وطلال ضرب سامي وسارو يتضاربو
    رامي مسك سامي






    رد مع اقتباس  

  8. #18 ج 
    المشاركات
    3,260
    رامي مسك سامي:بس سامي
    قدم طلال من سامي وضربه بوكس على فمه ونزل دم
    سامي يحاول يضربه بس رامي وسامر ماسكينه
    سامر:فيصل خد اخوك هناك
    طلال:فيصل وخر عني
    فيصل :امشي خلاص
    سامي بعد عنهم وضرب طلال وطلال رجع ضربه تاني
    لميس صرخت:بس بس
    الكل سكت
    لميس:فيصل خد طلال وروح هناك
    ميس:ادعس يامهجدتهم
    رامي:مره مو وقتك انتي
    لميس قربت من سامي ومدت له منديل
    سامي واخلاقه مقفله:ماابي
    لميس حزت في خاطرها ورجعت المنديل في شنطتها وراحت مع البنات
    سامر:وش فيك سامي فجئه
    سامي:نرفزني قال مو رجال انا وش يدخلني فيها اذا هيا تبغى تشتريه
    رامي:يالله بس مشينا هما راحو على دبي مول احنا نروح لهم
    اتوجهو لدبي مول واجتمعت هناك كل العوائل بس لؤي ومريام
    كانو جالسين على الطاوله
    ام سامر:أيش فيه وجهك ياسامي
    سامي:هذا الغبي الي جالس قدامك
    طلال وقف:احترم نفسك
    سامي وقف:انت لمن تحترم نفسك انا احترم نفسي
    رامي جلس سامي:اجلس خلاص انت وهوا زي البزران
    فضلو الشباب والبنات يروحو طاوله غير الي جالسين فيها امهاتهم وابهاتهم
    فيصل:اقول يالله خلصونا اانا جوعان حييييييييل
    ريم:اوكي يالله نروح
    راحو طلبو طلباتهم وجلسو على الطاوله
    فيصل كان جنب ريم
    فيصل قرب منها وحط فمه على ادنه ويكلمها بهمس:ياحياتي انا
    ريم بخجل وهيا تلعب في الاكل وبهمس:فيصل وخر الناس تطالع فينا
    فيصل:خليهم يطالعون وش فيها يعني حبيبتي
    سامر:فصول روق وبعد عنها الناس بتطالع
    فيصل بعد عنها ومعصب:ايش فيها يعني اوف(ورمى الشوكه)
    ريم مسحت وجهها بيدها
    سامر بصوت عالي شوي:فيها ان الناس ماترحم يعني بيتكلمون علينا
    فيصل:وانا ايش علي من كلام الناس
    طلال:فيصل خلاص
    فيصل قام واخذ جوالها ومفاتيح سيارته ورجع البيت
    لؤي:كمان فيصل حاله زاد
    جود بقهر:لو انت مكانه كان سويت الي سواه فيصل
    لؤي طالع في دارين
    جودلين:خلاص اتعوذو من الشيطان الحين نتعشى ونرجع البيت
    ريم:مااتوقع راح بيت عمي اكيد رجع البيت
    سامر:لا حول ولا قوة الا بالله
    جوانا:خلاص ياجماعه ايش فيكم كهربتو الجو خلاص استانسو
    جلسو وهم يضحكو ويحشو في الناس وريم بالها مع فيصل كانت خايفه عليه
    عند فيصل كان في السياره وسرعته مره عاليه
    فيصل يصرخ:ولا كاانها حبيبتي لو هم مكاني كان بيسون اخس مني لكن انا الغبي الي مارديت عليهم
    طوووووووووووط>>>صوت البوري

    واوقف هنا وانتظروني في البارت القادم
    توقعاتكم

    ايش رح يسير في فيصل؟
    وايش رده فعل ريم؟
    سامي وطلال ممكن يتسامحو؟
    ومين رح يسامح التاني اول؟

    تحياتي





    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,260
    {البارت الـ13}
    فيصل:اسف اخويشاف فيصل خشمه في المرايا ولقى ينزل منه دم وحط منديل وسند راسه على الكرسي حق السياره
    شاف جواله ولقى المتصل(ست الحبايب)
    فيصل:هلا يمه
    ام لؤي:فينك يمه من اول انطرك
    فيصل:لا يمه انا تعبان شوي وراجع البيت
    اليوم التاني صحيت دارين ولقت خمسه مكالمات من رامي لم يتم الرد عليها
    دارين:يمه وش فيه رامي (اتصلت عليه)
    رامي بصوت كله نوم:هلا حياتي
    دارين:هلا ياقلبي ايش فيك متصل عليا خمسه مرات
    رامي:كنت باقولك احبك
    دارين خجلت:طيب ياروحي روح كمل نومك اتغطى كويس باي
    رامي:بايات
    في غرفة عادل
    ماسك الجزمه(ألله يكرمكم)وجري ورا ميس
    عادل:قسم بالله لو ماتجي هنا بيصير لك شئ مو طيب تعالي هنا احسن ليك ياميس
    ميس:ماني جايه بعدين تطقني
    عادل عصب وصرخ:ميس
    جات ميس عند عادل وهيا خايفه منه
    عادل مسك ادنها ولفها:والله لو مره تانيه تصحيني كدا اقسم بالله مايسير لك شئ طيب
    ميس تصرخ:اي ادني اترك ادني اي عااااااادل ادني
    عادل ضربها على راسها
    ام رامي دخلت الغرفه وشافتهم:عادل اتركها
    عادل رماها على امه:اقسم بالله لو هادي الكلبه تجي تصحيني لا اقلتلها
    ميس:ههههههههههههههههههههههههههه
    عادل مسك الجزمه يبغى يضربها:وتضحكي بعد
    ام رامي بسرعه:لا لا لا خلاص يمه انا اوريك فيها بس انت لا تضربها عشاني
    عادل:اطلعو برا كلكم برا
    طلعت ام رامي وهيا تتوعد لبنتها
    في بيت ام سامر
    ريم:أيوا اكيد جالسه مكشره عشان مافي مريام
    ام سامر:يعني اذا كشرت لازم تكون مافي مريام
    ريم:ايه
    سامر:ريم خلاص مانك شايفه امي مشغوله
    ريم:اقول انت اسكت ياعانس رح تطب التلاتين وانت مااتزوجت
    سامر:ومين قالك اني مااتزوجت
    ريم فتحت عيونها:اتزوجت من ورانا
    سامي:ياخاين ياكلب ياذلخ انا اخوك ماتخبرني
    سامر:اقول روق انت وهيا يمه ابيك تخطبين لي
    ام سامر بفرحه:وهادي الساعه المباركه ومن اليوم بادور لك عروسه
    سامر:لا يمه في في بالي وحده
    ريم:ومين هي
    سامر:جوانا بنت عمي خالد
    ام سامر:خلاص اليوم باكلم مرت عمك واقولها
    في مكان بعيد عن الشريقه (جزر المالديف)
    صحيت مريام وشافت لؤي قدامها
    مريام ابتسمت:صباح الخير
    لؤي باسها على خدها:صباح الورد والفل والعسل والكادي
    مريام خجلت ورخت راسها
    لؤي:يالله مروم قومي غسلي وجهك وتعالي نفطر تحت
    مريام:اوكي
    غسلت وجهها وخرجت ومالقت لؤي وحمدت ربها
    ولبست فستان ستان قصير توب لونه اسود وعلى الخصر حزام ذهبي وكان مره ناعم وهادئ ولبست اكسسواراتهاا وكل شئ ونزلت
    لؤي:حبيبي ليه ماتاكلي
    مريام ابتسمت:مافي شئ
    لؤي مسك يدها:أشتقتي لاهلك صح
    مريام ماردت عليه
    لؤي:ولا يهمك اليوم بخليكي تكلمينهم بس انتي كولي عشان انا اكل
    مريام بفرحه:من جد
    لؤي:يب من جد
    مريام :عسى ربي مايحرمني منك(وسارت تاكله بيدها)
    في بيت ابو لؤي
    صحى فيصل وجلس في الصاله
    ودارين وطلال كانو جالسين
    ابو لؤي:وش فيك يافيصل مو على بعضك
    فيصل:ولا شئ يبه بس تعبان شوي
    طلال:ايوا فصول امس لمن رجعنا شفت سيارتك مخبوطه ليه
    فيصل:امس انخبط في واحد وعادي ماسار شئ
    منال بغرور:أنتبه من الطريق لااحسن ريم تاخد عقلك
    ابو لؤي:ريم منو؟
    فيصل طالع فيها بحده
    منال تغير الموضوع:ولا احد يبه
    فيصل نزف خشمه دم
    دارين الوحيده الي اانتبهت وصرخت:فيصل (قربت منه وحطت منديل على خشمه)
    ام لؤي بخوف:خلينا نوديه المستشفى
    في المستشفى
    كان سامر مداوم
    شافهم سامر داخلين المستشفى وفيصل حاطط يده على خشمه وراح لهم
    سامر:وش فيه ياعمي
    ابو لؤي:فيصل فيصل
    دخلو فيصل الغرفة وكشف عليه سامر بس كان جرح في خشمه من الحادث
    سامر:الحمد الله مافيه شئ بس جرح في خشمه بس اي شئ يقهره او يعصبه رح ينزف
    فيصل كان مغمض عينه وقال فين نفسه:فينك ياريم تشوفي ايش سار لي بسبتك
    سامر عرف الحكايه وايش سار وليه فيصل مجروح في خشمه
    في الليل
    في بيت ابو رامي
    لميٍس:بابا
    ابو رامي:ياعيونه
    لميس:تسلم عيونك بابا ايش رايك نروح الشاليهات والله من زمان مارحنا
    ابو رامي:نروح وليش لا بس اول شئ اشوف عمانك ونحدد يوم
    عزام:بس في شرط
    ابو رامي:وشو هو
    عزام:مو نجلس يومين ولا تلاته وننزل
    ام رامي:اجل كم يوم تبغانا نجلس
    عزام:يعني اسبوع اسبوعين
    ميس:وهوا الصادق يبه نبي نطول
    عادل:يبه باروح اشتري قيتار وعود عشان اخذهم معايا
    ابو رامي:وين القيتار الي اشتريته العام؟
    عادل:تكسر يبه وحالته حاله
    رامي:وانا باودي سيارتي الورشه عشانها مره ماتجمل
    ردينا:واحنا بنروح السوق
    ابو رامي:تخططون من الحين يمكن مانروح
    البنات:لا يبه بليز تكفى
    ابو رامي:ثواني اتصل على عمانكم واسئلهم
    اتصل ابو رامي والكل وافق
    في بيت ام سامر
    جوانا:الو
    ام سامر:هلا يابنتي شلونك
    جوانا:بخير خالتي شلونك انتي
    ام سامر:ألحمد الله وين امك
    جوانا:الحين بناديها لك دقيقه (حطت السماعه وراحت نادت امها)
    ام جواد:هلا والله هلا
    ام سامر:ياهلا بيكي شلونك
    ام جواد:بخير الحمد الله وانتي اخبارك واخبار العيال وحشتونا
    ام سامر:هههه والله مايوحشك غالي كلنا بخير ونعمه اتصلت عليك اطلب يد بنتك جوانا لولدي سامر
    ام جواد بفرحه وهيا تزغرط:وهادي الساعه المباركه
    جود:وش فيها امي انهبلت
    جودلين:بنت احترمي نفسك هاذي امك بعدين ليه ماجهزتي ماقلنا لك بنروح كلنا السوبر ماركت والسوق نشتري اغراض حق الشاليهات
    جود:اصبري قسم لا اعرف السالفه
    جوانا ماسكه البلاك بيري:يمه منك كل شئ تبين تعرفينه
    جود:خليكي في البلاك بيري
    ام جواد قفلت السماعه ووقفت
    جود سحبتها وجلستها:وين رايحه ودين النبي ماتقومين الا لمن تقولين ليش كنتي تزغرطين
    ابو جواد:قولي من اول تنتظرك تقفلين عشان تسالك
    جواد وهوا يدخل من باب الفيلا:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    ام جواد جلست:بما انكم كلكم مجتمعين حابه اقولكم خبر يونسكم
    جواد يجلس:خير
    ام جواد اخدت البلاك بيري من جوانا
    جوانا صرخت:يمه
    ام جواد طنشتها:في واحد خطب جوانا
    جوانا مصدومه:انا
    الكل فرحان
    جودلين:أستنو خلونا نعرف منو
    جوانا حاطه يدها على قلبها وتقول في نفسها:يارب هوا يارب يكون هوا الي خاطبني يا رب هوا
    ام جواد:سامر ولد عمك قصي

    توقعاتكم
    ايش رد تكون رده فعل جوانا؟
    تنبسط ولا تفرح؟

    تحياتي





    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    3,260
    {البارت الـ14}
    في بيت ام سامر
    سامي:ريم يالله بسرعه لا نتاخر
    نزلت ريم ووراها سامر
    سامر:تصدقون اليوم جا فيصل وعمي وخالتي المستشفى
    سامي:ليه خير ان شاء الله
    سامر:لا بس فيصل امس خبط في سياره وانجرح في خشمه وسار ينزف
    ريم بخوف:فيصل فيه شئ هوا تعبان
    سامر وهوا ينزل:مافيه شئ بس اذا عصب ولا انقهر رح ينزف الين ماتلحم الجرح
    ريم:سامي خايفه على فيصل
    سامي مسك يدها:لأاتخافي مافيه شئ قالك
    الكل مجتمع في بيت ابو رامي ينتظرو جواد وجود وجوانا وجودلين
    في بيت ابو جواد
    ابو جواد:والله سامر رجال ومايتعاب
    جوانا من الفرحه مصدومه في قلبها تقول:هوا سامر يحبني زي مااحبه موافقه يبه موافقه
    ام جواد:ايش رايك يمه
    جوانا بسرعه:موافقه يمه موافقه
    ام جواد تزغطر
    جود وهيا ترقص:وااااي وناسه يعني في فرح وناسه
    جواد:مبروك يالعروس
    جوانا بخجل:ألله يبارك فيك
    ابو جواد باس راسها:مبروك يابنتي
    جوانا:ألله يبارك فيك يبه
    وسارو يباركولها وبسرعه راح وبيت ابو رامي
    البنات كلهم في سياره سامي والشباب لوحدهم في سياره
    ريم جالسه جنب سامي ورى سامي لميس ورى ريم دارين وبين دارين ولميس جوانا وميس ووراهم جودلين وجود وردينا ومنال
    سامي:لميس الباب حقك مفتوح
    لميس ماهي قادره تقفله بس ماهي راضيه تقول لسامي
    سامي:لميس قفليه
    لميس يدها سارت تعورها:ماني قادره اقفله
    نزل سامي وقفله وحرك سيارته وشغل المسجل والبنات رقص ولميس جالسه تفكر في سامي
    وصلو السوبر ماركت ونزلو كل البنات نزلو ولميس ماهي عارفه تفتح الباب لان باب السياره كان مره قوي
    سامي فتح الباب ومسك يدها:تعورك يدك
    لميس استحت وحمرت خدودها:لا بس شوي
    سامي باس يدها:سلامتك ياقلبي يالله انزلي شوفيهم كيف ينتظرونا
    نزلت لميس ومشيت مع سامي ووصلو السوبر ماركت ودخلو يتسوقو البنات كانت معاهم ثلاثه عربيات
    لميس:ماتلاحظون اشتريتو اشياء كثيره
    منال كانت مقهوره من لميس لانها جلست مع سامي في السياره لما نزلو:طيب انتي كمان اشتري ولا خايفه سامي يتكلم عنك ويقول
    دارين تقاطعها:منال بس
    طنشتها منال ومشيت
    دارين:سامحيها
    لميٍس ابتسمت:عادي
    ريم دخلت محل الشيبسات وشافت فيصل قربت من وحطت يدها على ظهره دار فيصل عليها وسارت يدها على صدره
    فيصل:ريم؟!
    ريم:كيفك
    فيصل مسك يدها ونزلها عن صدره:بعدين الناس يشوفونا عيب
    ريم حطت يدها على وجهها وسارت تبكي
    فيصل حن عليها:ريم ياقلبي ليش تبكين
    ريم تبكي:انا اسفه سامحني يافيصل
    فيصل:شلون اسامحك وانا الغلطان ريم ارفعي راسك ووخري يدك عن وجهك بسرعه
    ريم رفعت راسها وبعدت يدها عن وجهها
    فيصل مسح دموعها وابتسم:لا عاد تبكين فاهمه واذا على يدك الي كانت على صدري ولا يهمك(مسك يدها وحطها على صدره)
    ريم ضحكت
    فيصل:ايوا كذا اضحكي يالله عدلي حجابك وتعالي نشتري انا وانتي مع بعض
    ريم عدلت حجابها ومشيت مع فيصل وهوا ماسك يدها
    عند البنات
    جود وميس ماسكين العربيات ويدفونها ويلعبو ويجرو
    طلال:لا حول ولا اقوة الا بالله وش هذا مهابيل
    عادل:حتشوف اكثر
    طلال:ليه بعد فيه غير كذا
    عزام يمسك طلال من كفته:شوف هناك(وياشر عند جودلين ودارين الي يضاربو)وشوف هناك(ياشر على جوانا الي واقفه تتكلم مع سامر )وشوف هناك(وياشر على دارين ورامي الي محتارين بين العصيرات)شوف هناك(ياشر على لميس)هادي كل الانوثه
    طلال:بس زي هادول ماشفت
    الشباب:ههههههههههه
    ميس:جود جود جود انتبهي
    عادل غمض عينه:اي ظهري
    جود:اوبس سوري
    عادل:لا عادي روحي كملي لعب
    رامي جا عند الشباب:وش تحشون فيه
    دارين:ميسو ماكان ريم وفيصل مختفيين
    لميس تبتسم:ريم مع فيصل يشترون اغراضهم
    دارين:يعني اتصالحو
    لميس:يب تدري مستفقده مين
    دارين:مين ياام الاستفقاد
    لميس:مريام من زمان ماكلمتها وهيا الحين لها اربعه اريام مسافره صح(انتبهت انو دارين راحت)دارين دارين
    :دارين راحت هناك

    اوقف هنا
    انتظروني في البارت القادم
    تفاعلكم وتوقعاتكم
    تحياتي





    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ظلم الدنيا
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 26-Dec-2012, 12:07 AM
  2. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  3. برود كاست احبك برغم الصعاب احبك برود كاست 2013 برود كاست احبك برغم الصعاب احبك
    بواسطة ياقوته وتوته في المنتدى برودكاست بلاك بيري - Broadcast BlackBerry
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-Aug-2012, 07:23 AM
  4. هنــا ياساس الخيل . صوره أفضل مجتمعه تفاصيل واشعار تهمــك . أهداء لسايس الخيل
    بواسطة محمــد الرويلـي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-Feb-2012, 05:46 AM
  5. الى من غير مسار كواكبي .احبكاحبك احبك
    بواسطة تعبت غربة في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-Apr-2007, 11:42 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •