الملاحظات
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 38

الموضوع: روايه اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك

  1. #21  
    المشاركات
    3,260
    {البارت الـ15}
    لميس:سامي
    سامي:عيونه
    لميس:سامي فين راحت دارين؟
    سامي يطالع العصيرات وهوا معطيها ظهره:والله ياروحي ماادري عنها فجئه اختفت وانا قلت فرصه اجي معاكي مافي احد يونسك
    لميس حطت يدها على كتفه:سامي طالع فيا
    سامي دار عليها وحط يده على العربيه وهوا يفتح اللبانه:نعم ياروح سامي ياقلب سامي ياحياة سامي
    لميس:طالع فيا
    سامي رفع عينه ومد لها لبانه:تبغي ؟
    لميس:اوف منك قوم خليني ادف العربيه
    قام سامي وسار يدف العربيه ولميس معاها ورقة الطلبات حقتها
    عند دارين ورامي
    رامي:لا هذا مره مو طعمه شوفي هذي مره لذيذه
    دارين:روميو متاكد
    رامي:ايه وميه في الميه كمان
    دارين:اشك انه مو طعمه
    رامي:يعني اكذب عليكي انا ذقت كل الانواع
    دارين تطالع في البيرا بانواعها
    رامي:درون وين سرحتي بسرعه الوقت بيمر
    دارين:خلاص باخذ التوت على ذوقك واذا ماهي لذيذه ياويلك مني
    رامي:اقول اسكتي كم وحده تبين
    دارين:كرتون ترا مو بس انا والبنات معايا
    رامي:طيب
    الكل خلص واتفقو يتقبالو عن الحساب
    لميس وسامي كانو من اول واقفين ينتظروهم
    سامي:اوف وينهم
    لميس:سامي رجليني اتكسرت خليني اروح السياره
    سامي قرب منها:والله ياقلبي قالولي الحين بيجون شوفي هناك في كراسي اجلسي عليها عبال مايجون
    لميس:طيب راحت جلست
    جو كلهم
    رامي:وين لميس
    سامي:رجلها اتكسرت وراحت تجلس هناك(ياشر على المكان)وبسرعه حاسبو
    رامي:اوك طلال حيروح معاك
    سامي ولا كانه سمعه وطنشه
    في السياره
    سامي:ممكن تعطيني السي دي من الدرج
    طلال فتح الدرج:اي سي دي؟
    سامي:حق راشد الماجد
    طلال اعطاه السي دي وبتردد:سامي
    سامي:هممم
    طلال:اسف
    سامي ابتسم:لا عادي حصل خير
    طلال حضن سامي والبنات يصفقو ويصرخو
    راحو السوق ورجعو البيت
    في بيت ابو رامي
    ام رامي:شو اشتريتي يالميس
    لميس حطت اغراضها على الارض وهيا تطلع الدرج:يمه ميس توريك ايش اشتريت انا حيل تعبانه باطلع انام تصبح على خير
    كانو رح يمشو الساعه 7 الصباح
    الساعه خمسه الكل مجتمع في بيت ابو رامي
    ميس واقفه عند الباب ونايمه
    فيصل:هاذي مانامت؟
    ردينا:الا نامت بس مانامت كويس
    فيصل:اكيد هبله(يلف على ريم)ريوم
    ريم:هلا
    فيصل:ابغى مويه بارده
    ام لؤي:ياولدي قول للخدم يجيبون لك
    فيصل:لا ابي ريم تقوم تجيب
    ام لؤي:اعذريه يابنتي
    ريم:لأا خالتي تعبه راحه
    جود:اكيد
    جودلين ضربتها:اوووش
    في الحوش
    تامر:لو سمحتي
    ردينا:هلا
    تامر:انا صاحب رامي
    ردينا لفت عليه وتنحت وقالت في نفسها:يمه يخقق هدا صاحب رامي ياويل حالي يخقق
    وتامر اعجب فيها
    رامي وهوا يجي عليهم:هلا تيمو هلا (يكلم ردينا)ردو ادخلي جوا
    ردينا:طيب
    دخلت ردينا وجلست جنب لميس سرحانه وهيا تقول بهمس:يمه ميسو يخقق اه ياقلبي
    لميس:منو هوا
    ردينا:تامر
    لميس صرخت:صاحب رامي
    الكل التفت للميس
    ابو رامي:خير ايش فيه صاحب رامي؟
    درينا بصوت واطي وهيا ضاغطه على اسنانها:الله يلعنك فشلتينا
    لميس:لا يبه بس تامر جاه برا ايه جا برا
    رامي دخل الصاله:دارين تعالي ابيك
    دارين:اوكي
    راحت دارين مع رامي ورا الفيلا
    رامي حط يده على شعرها:وحشتيني
    دارين بخجل:وانت اكتر
    قرب منها رامي يبغى يبوسها الا دفته دارين
    رامي:وش فيك
    دارين:مافيني شئ بس تعبانه شوي
    رامي بخوف:دارين فيكي شئ
    دارين:لا مافيني شئ بس زكمه عاديه وبتخف (وراحت)
    رامي:ألله يصبرني على هادي البنت
    في الصاله
    نتعرف على شخصيه جديدده
    ام كريم المربيه ربت كل العيال والبنات كانت في جده ورجعت لهم تاني وتحبهم مره وكانت ماتحب ام جواد وهيا كبيره في السن
    دخلت المربيه ووراها خدامتين شايلين شنطها
    المربيه:ألسلام عليكم
    الكل وقف لها وفرحان برجوعها:وعليكم السلام ياهلا ياهلا
    المربيه:انتي لسا باقي على حالك مامتي
    الشباب والبنات وقفين ورا المربيه
    لميس بهمس لردينا:يمه ردينا الحين يضاربون
    ردينا:لاتخافي خاله منى واعيه وتعرف كل شئ عن ام كريم
    فيصل:اي واعيه يرحم امك ام كريم رح تخليها مخرفه مو واعيه
    الكل طالع في فيصل بنظرات حاده
    فيصل:انا اقول الصدق
    رامي:اي صدق يرحم امك
    طلال:قل خير او لتصمت
    فيصل:ارحمني يافيلسوف
    لؤي بصرامه:خلاص فيصل خلينا نسمع
    ميس:يمه شئ يخوف هاذي ام كريم وش جابها
    فيصل:هذا ابوك الي جابها

    اوقف هنا
    انتظروني في البارت القادم
    تحياتي





    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    3,260
    {البارت الـ16}
    ام جواد:اهلين بعيد الشر عن الكل وعسى الموت ينسانا
    ام كريم وهيا تجلس تصرخ:مانبغاك ولا نبغى دعواتك يابنت الـ
    الشباب والبنات يقاطعوها: خلاص تكفين
    ام جواد:مايخالف (وطلعت الحوش)
    ابو جواد:ألله يهديك بس ياام كريم على قد ماتسوين معاها مستحملتك وانتي تزيدين عليها(وطلع لمرته)
    ام جواد كانت جالسه تبكي ووتتحسف
    ابو جواد:منى
    ام جواد بقهر وبكى:تكفى يامحمد الي صار صار وم كريم دايم كدا وانا دايم هدي ردة فعلي
    ابو جواد اعطاها منديل:معليك منها ياالغاليه ام كريم مقهوره اني اتزوجتك وماكنتي على اختيارها
    ام جواد:لا عادي متعوده
    جود تصفر:اموت في الرومنسيه سعاد حسني ورشدي اباظه
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ام كريم:والله ماتجي ربع سعاد حسني
    الشباب والبنات:ام كريم
    ام كريم:طيب باسكت يالله مو ناوين تروحون
    انفرقو في السيارت
    في سياره سامي
    ريم وجود وميس وفيصل
    في سياره رامي
    دارين ولميس وردينا ومنال
    في سياره سامر
    جوانا وجودلين وطلال وجواد
    في سياره عزام
    عزام وعادل
    في سياره سامي
    سامي صدع من ازعاج البنات وفيصل فاطس ضحك
    فيصل:لا ياغبيه ارنب بحرف الخاء(يلعبو حيوان جماد بلاد.)
    ميس:فصول روق ها خليني اعرف العب
    فيصل:طيب ياغبيه ارنب بحرف الخاء
    سامي ضغط على الدركسون باقوى ما عنده من الصداع الي جابو له
    فيصل:ريومي تبغي مساعدتي
    جود صرخت:استوووووووووووب وقفو استوووووووووب
    سامي بعصبيه:جود
    جود خافت:نعم سامي
    سامي:ايش يسمونه هدا ترا احنا في سياره مو في البيت انتي جالسه تصارخين كدا
    جود اضايقت من اسلوب سامي وهيا ماتحب احد يعصب عليها:خلاص انا ماابغى العب العبو انتو(وجلست محلها)
    فيصل بهمس لسامي مااحد يسمعه:خف على البنت شويه تراها ماتحب احد يعصب عليها وانت اخد راحتك
    سامي:فيصل خلاص ها روق(يكلم البنات)ريم خلاص لا تلعبون هادي اللعبه
    وعم الهدوء المكان
    في سياره رامي
    لميس:روميو
    رامي:عيونه
    لميس:تسلم عيونك وقف عند هاذا الكافي ابغى دونات ونسكافيه
    رامي:اوكي وانا كمان ابغى دونات وعصير
    وقف رامي عند شباك الطلبات
    ردينا:أنا ابي دونات بالسكر وبس
    منال بغرور:مايحتاج ياولد العم
    دارين بصرامه:منال
    منال:طيب خلاص لا تغارين (كملت بمياعه)ابي دونات وواحد كابتشينو
    رامي:وانتي ياقلبي
    دارين:انا مو مشتهيه شئ بس ابي مويه
    رامي:درونه مااكلتي شئ وتبغين تشربين بندول
    لميس:مايصلح يادرونه لازم تاكلين
    دارين:مو مشتهيه غصب يعني
    رامي:اوكي براحتك(يكلم الرجال)اتنين دونات شوكلت واحد دونات سوكر وكابتشينو ونسكافيه ومويه وعصير برتقال
    ردينا:مو كان السياره الي ورانا سياره (وهيا تطالع لوحه السياره)
    لميس:عزام
    رامي جالسه يطلع الفلوس من محفظته:ناوي على شر اليوم انا(وطالع في دارين بخبث ولميس عرفت كل شئ مخطط له رامي)
    نزل رامي وراح متوجه الى سياره عزام
    عزام:عدول يا دب هدا الشريط عام 2009 وهدا 2010 يعني سيارتي اعرف وين حاطط كستاتي
    طق طق طق
    فتح عزام الشباب
    عادل:خير وش تبي
    رامي:ناوي على شر
    عادل:وش
    رامي:تتسابقون؟!
    عزام:وربي من زمان مااتسابقت اوكي اقلب وجهك (وقفل الشباك)
    ركب رامي السياره
    رامي:ردينا
    ردينا:هلا رامي
    رامي:شوفي وراكي في سي دي حق الاغاني الريميكس هاتيه
    ردينا:اوكي
    طووووط
    رامي نسي انو عزام وراه يبغى يطلب وحرك وقف قدام المحل
    في سياره سامر
    جودلين جالسه تقلب في المسجل بالرموت الكنترول
    طلال:هادي
    جودلين:لا ماهي بحلوه
    طلال:هادي
    جودلين:نو نو
    طلال:طيب هادي
    جودلين:لا مره وع
    اخد منها طلال الريموت
    جودلين صرخت:طلال
    سامر:وش فيك جودلين
    جودلين:طلال اخد مني الريموت
    جوانا:كمان انتي طفشتينا اختاري اغنية وحده وبس مو تدورين
    جودلين نطت عند طلال:تكفى تكفى طلوووووووووووووول خليها تكفى تكفى ابوس ايدك
    كانت اغنية سته الصبح لحسين الجسمي
    طلال:اوكي تامري امر (ورفع الصوت الين اخره وسار يغني ويصفق ويشجع مع جودلين وسامر وجوانا يتكلمو)
    نرجع سياره رامي
    دارين تصرخ:رامي وقف تكفى وقف رااااااااااااااااااااااااااامي الله يخليك
    كان مره مسرع ويصرخ وفرحان والبنات معاه ودارين خايفه وكان يتعدى بين السيارات ويسابق عادل وعزام
    رامي يصرخ:مااسمعك
    دارين تغمض عينها:اقول خفف سرعتك رامي تكفى الله يخليك
    رامي:فكي تكشيرتك وروقي اقوم اخفف السرعه
    دارين تصرخ:تكفى روميو وقف
    وفضلو على هدا الحال الين وصلو للشاليهات بفوز عادل وعزام عشان رامي كان مو عارف يسوق من صراخ دارين ونزها
    نزلو الشباب والبنات ووقفو عند باب الشاليهات وشالو شنطهم
    سامي وهوا معاه البي بي كرف في يده ومحفظته ومفاتيح سيارته:وش فيها دارين وجهها اصفر وترتجف
    رامي ولميس وردينا:ههههههههههههههههههههههههههه
    فيصل:وش فيها اختي لا يكون ارتكبتو فيها جريمه
    دارين وهيا معصبه من رامي :اعطيني شنطتي
    رامي قرب منها:هيا عاد درون والله كان مزح
    دارين:وخر لا تقرب مني مااحد قالك تسويها وانت عارف ان انا اخاف صح كلامي ولا غلط اعطيني شنطتي لو سمحت بادخل
    اعطاها رامي شنطتها ووقفت عند باب الشاليهات مره قريب لانو ماهم راضيين يدخلوها لازم البطاقه حقتهم
    طلال:وش فيها
    رامي قفل سيارته:مافيها شئ تتدلع
    سامي راح لجود:هيا عاد جودي انا اسف ماعاد اعيدها بس لا تزعلين تكفين
    جود:ماردت عليه
    سامي:جود هيا بلا بزرنه ترا انا اول مره اعتذر من احد
    جود:طيب خلاص
    لميس غارت بس سكتت
    ام رامي:وش تستنون يالله ادخلو
    رامي:قوليلي يمه شلون ندخل وهادا الغبي معند يبغى البطاقه من ابوي
    ام رامي:الحين ابوك جاي
    دخلو كل مجموعه في جناحها البنات في جناح والشباب في جناح وابو رامي وام رامي في جناح وام جواد وابو جواد في جناح وام سامر في جناح وام لؤي وابو لؤي في جناح وام كريم تنام في الصاله عشان ماتقدر تتحرك كتير
    الكل جالس في الصاله
    ام كريم:انتو هي
    ميس وهيا ضاغطه على اسنانها:لا حووول بدئت تخريف
    الكل:ههههههههههه
    ام كريم:وش تقولين
    ميس:اقول سمي وش تبين تقولين
    ام كريم:تعالو اشربو
    فيصل يتخصر:نعم نعم نعم
    ام كريم:اقول لا تقعد تتخصر وتعال اشرب
    منال:وشنو هذا الي تبينا نشربه
    ام كريم:كمون وليمون ونعناع
    ميس قالت باعلى صوتها:وعععععععععععععععع
    ام رامي:ميس وطي صوتك
    ميس:يمه تسمعين وش تقول هاذي العجوز
    ام كريم:ايش
    ميس:مااحد يكلمك انتي خليكي في كمونك وليمونك ونعناعك
    فيصل:عيب
    ميس:ارحمني ماكان دوبك متخصر بس
    عادل بقرف وهوا يمسك الكاسه:تبينا نشرب هادا ياحضرت المربيه
    ام كريم:أيه هاذا اجل هذاك
    عادل:والله يكون صحي لك اذا شربيته احنا مانشرب هاذي الاشياء
    ميس جلست جنب جدتها في الارض:شوفي ياعزيزتي خليكي كول وفله كذا يعني بدال الكمون ووالخرابيط هاذي
    ام كريم:هاذي مو خرابيط هاذي تحميكم
    ميس دارت وجهها وقالت بهمس:عساها تعميكي(ودارت تكملها)المهم شوفي اشربي بيبسي سفن بيرا
    عزام:ارحميني الحين هذا كله وتبيها تشرب (ويقلد صوتها)بيرا و بيبسي وسفن
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جوانا:رامي اعطيني الملعقه
    رامي:خدي(يكلم لميس)ميسو فين دارين
    لميس:مااعرف يمكن برا او نايمه ماادري
    سامي:ليه تسالها وتخليها تتعب في الجواب قوم بنفسك وشوفها
    لميس طالعت في سامي بنظرات هوا مافهمها
    ريم:حزرو مين الي رح يدخل الحين من الباب
    جود:ريحة عطر(تفكر)
    لميس:اسم العطر جفنشي
    منال بغرور:جواد
    دخل جواد وسلم عليهم وجلس
    ام جواد:فين كنت يمه
    ام كريم:وانتي وش عليك يكون مكان مايكون مالك خص فيه
    ام جواد:على مااظن انه ولدي مو ولدك بعدين كفايه انا استحملتك كثييير يا تجلسي بادبك بيننا يا تنقلعين والباب يوسع جمل
    الكل من صدم من ام جواد اول مره تتكلم كدا >>من قهرها
    ومن توتر الجو كل واحد راح غرفته
    في الصاله الي في جناح البنات
    جود:يمه تصدقون اني خفت من امي
    ميس:عادي وش له تخافين
    جود وقفت قدام الشباك وشافت مجموع شباب جالسين يرقصو ويطبلو
    ريم:وش تفكرين فيه
    جود:افكر.

    اوقف هنا
    انتظروني في البارت القادم
    توقعاتكم
    جود بايش تفكر؟
    وتفكريها صح ولا غلط؟


    مع تحياتي





    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    3,260
    {البارت الـ16}
    ام جواد:اهلين بعيد الشر عن الكل وعسى الموت ينسانا
    ام كريم وهيا تجلس تصرخ:مانبغاك ولا نبغى دعواتك يابنت الـ
    الشباب والبنات يقاطعوها: خلاص تكفين
    ام جواد:مايخالف (وطلعت الحوش)
    ابو جواد:ألله يهديك بس ياام كريم على قد ماتسوين معاها مستحملتك وانتي تزيدين عليها(وطلع لمرته)
    ام جواد كانت جالسه تبكي ووتتحسف
    ابو جواد:منى
    ام جواد بقهر وبكى:تكفى يامحمد الي صار صار وم كريم دايم كدا وانا دايم هدي ردة فعلي
    ابو جواد اعطاها منديل:معليك منها ياالغاليه ام كريم مقهوره اني اتزوجتك وماكنتي على اختيارها
    ام جواد:لا عادي متعوده
    جود تصفر:اموت في الرومنسيه سعاد حسني ورشدي اباظه
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ام كريم:والله ماتجي ربع سعاد حسني
    الشباب والبنات:ام كريم
    ام كريم:طيب باسكت يالله مو ناوين تروحون
    انفرقو في السيارت
    في سياره سامي
    ريم وجود وميس وفيصل
    في سياره رامي
    دارين ولميس وردينا ومنال
    في سياره سامر
    جوانا وجودلين وطلال وجواد
    في سياره عزام
    عزام وعادل
    في سياره سامي
    سامي صدع من ازعاج البنات وفيصل فاطس ضحك
    فيصل:لا ياغبيه ارنب بحرف الخاء(يلعبو حيوان جماد بلاد.)
    ميس:فصول روق ها خليني اعرف العب
    فيصل:طيب ياغبيه ارنب بحرف الخاء
    سامي ضغط على الدركسون باقوى ما عنده من الصداع الي جابو له
    فيصل:ريومي تبغي مساعدتي
    جود صرخت:استوووووووووووب وقفو استوووووووووب
    سامي بعصبيه:جود
    جود خافت:نعم سامي
    سامي:ايش يسمونه هدا ترا احنا في سياره مو في البيت انتي جالسه تصارخين كدا
    جود اضايقت من اسلوب سامي وهيا ماتحب احد يعصب عليها:خلاص انا ماابغى العب العبو انتو(وجلست محلها)
    فيصل بهمس لسامي مااحد يسمعه:خف على البنت شويه تراها ماتحب احد يعصب عليها وانت اخد راحتك
    سامي:فيصل خلاص ها روق(يكلم البنات)ريم خلاص لا تلعبون هادي اللعبه
    وعم الهدوء المكان
    في سياره رامي
    لميس:روميو
    رامي:عيونه
    لميس:تسلم عيونك وقف عند هاذا الكافي ابغى دونات ونسكافيه
    رامي:اوكي وانا كمان ابغى دونات وعصير
    وقف رامي عند شباك الطلبات
    ردينا:أنا ابي دونات بالسكر وبس
    منال بغرور:مايحتاج ياولد العم
    دارين بصرامه:منال
    منال:طيب خلاص لا تغارين (كملت بمياعه)ابي دونات وواحد كابتشينو
    رامي:وانتي ياقلبي
    دارين:انا مو مشتهيه شئ بس ابي مويه
    رامي:درونه مااكلتي شئ وتبغين تشربين بندول
    لميس:مايصلح يادرونه لازم تاكلين
    دارين:مو مشتهيه غصب يعني
    رامي:اوكي براحتك(يكلم الرجال)اتنين دونات شوكلت واحد دونات سوكر وكابتشينو ونسكافيه ومويه وعصير برتقال
    ردينا:مو كان السياره الي ورانا سياره (وهيا تطالع لوحه السياره)
    لميس:عزام
    رامي جالسه يطلع الفلوس من محفظته:ناوي على شر اليوم انا(وطالع في دارين بخبث ولميس عرفت كل شئ مخطط له رامي)
    نزل رامي وراح متوجه الى سياره عزام
    عزام:عدول يا دب هدا الشريط عام 2009 وهدا 2010 يعني سيارتي اعرف وين حاطط كستاتي
    طق طق طق
    فتح عزام الشباب
    عادل:خير وش تبي
    رامي:ناوي على شر
    عادل:وش
    رامي:تتسابقون؟!
    عزام:وربي من زمان مااتسابقت اوكي اقلب وجهك (وقفل الشباك)
    ركب رامي السياره
    رامي:ردينا
    ردينا:هلا رامي
    رامي:شوفي وراكي في سي دي حق الاغاني الريميكس هاتيه
    ردينا:اوكي
    طووووط
    رامي نسي انو عزام وراه يبغى يطلب وحرك وقف قدام المحل
    في سياره سامر
    جودلين جالسه تقلب في المسجل بالرموت الكنترول
    طلال:هادي
    جودلين:لا ماهي بحلوه
    طلال:هادي
    جودلين:نو نو
    طلال:طيب هادي
    جودلين:لا مره وع
    اخد منها طلال الريموت
    جودلين صرخت:طلال
    سامر:وش فيك جودلين
    جودلين:طلال اخد مني الريموت
    جوانا:كمان انتي طفشتينا اختاري اغنية وحده وبس مو تدورين
    جودلين نطت عند طلال:تكفى تكفى طلوووووووووووووول خليها تكفى تكفى ابوس ايدك
    كانت اغنية سته الصبح لحسين الجسمي
    طلال:اوكي تامري امر (ورفع الصوت الين اخره وسار يغني ويصفق ويشجع مع جودلين وسامر وجوانا يتكلمو)
    نرجع سياره رامي
    دارين تصرخ:رامي وقف تكفى وقف رااااااااااااااااااااااااااامي الله يخليك
    كان مره مسرع ويصرخ وفرحان والبنات معاه ودارين خايفه وكان يتعدى بين السيارات ويسابق عادل وعزام
    رامي يصرخ:مااسمعك
    دارين تغمض عينها:اقول خفف سرعتك رامي تكفى الله يخليك
    رامي:فكي تكشيرتك وروقي اقوم اخفف السرعه
    دارين تصرخ:تكفى روميو وقف
    وفضلو على هدا الحال الين وصلو للشاليهات بفوز عادل وعزام عشان رامي كان مو عارف يسوق من صراخ دارين ونزها
    نزلو الشباب والبنات ووقفو عند باب الشاليهات وشالو شنطهم
    سامي وهوا معاه البي بي كرف في يده ومحفظته ومفاتيح سيارته:وش فيها دارين وجهها اصفر وترتجف
    رامي ولميس وردينا:ههههههههههههههههههههههههههه
    فيصل:وش فيها اختي لا يكون ارتكبتو فيها جريمه
    دارين وهيا معصبه من رامي :اعطيني شنطتي
    رامي قرب منها:هيا عاد درون والله كان مزح
    دارين:وخر لا تقرب مني مااحد قالك تسويها وانت عارف ان انا اخاف صح كلامي ولا غلط اعطيني شنطتي لو سمحت بادخل
    اعطاها رامي شنطتها ووقفت عند باب الشاليهات مره قريب لانو ماهم راضيين يدخلوها لازم البطاقه حقتهم
    طلال:وش فيها
    رامي قفل سيارته:مافيها شئ تتدلع
    سامي راح لجود:هيا عاد جودي انا اسف ماعاد اعيدها بس لا تزعلين تكفين
    جود:ماردت عليه
    سامي:جود هيا بلا بزرنه ترا انا اول مره اعتذر من احد
    جود:طيب خلاص
    لميس غارت بس سكتت
    ام رامي:وش تستنون يالله ادخلو
    رامي:قوليلي يمه شلون ندخل وهادا الغبي معند يبغى البطاقه من ابوي
    ام رامي:الحين ابوك جاي
    دخلو كل مجموعه في جناحها البنات في جناح والشباب في جناح وابو رامي وام رامي في جناح وام جواد وابو جواد في جناح وام سامر في جناح وام لؤي وابو لؤي في جناح وام كريم تنام في الصاله عشان ماتقدر تتحرك كتير
    الكل جالس في الصاله
    ام كريم:انتو هي
    ميس وهيا ضاغطه على اسنانها:لا حووول بدئت تخريف
    الكل:ههههههههههه
    ام كريم:وش تقولين
    ميس:اقول سمي وش تبين تقولين
    ام كريم:تعالو اشربو
    فيصل يتخصر:نعم نعم نعم
    ام كريم:اقول لا تقعد تتخصر وتعال اشرب
    منال:وشنو هذا الي تبينا نشربه
    ام كريم:كمون وليمون ونعناع
    ميس قالت باعلى صوتها:وعععععععععععععععع
    ام رامي:ميس وطي صوتك
    ميس:يمه تسمعين وش تقول هاذي العجوز
    ام كريم:ايش
    ميس:مااحد يكلمك انتي خليكي في كمونك وليمونك ونعناعك
    فيصل:عيب
    ميس:ارحمني ماكان دوبك متخصر بس
    عادل بقرف وهوا يمسك الكاسه:تبينا نشرب هادا ياحضرت المربيه
    ام كريم:أيه هاذا اجل هذاك
    عادل:والله يكون صحي لك اذا شربيته احنا مانشرب هاذي الاشياء
    ميس جلست جنب جدتها في الارض:شوفي ياعزيزتي خليكي كول وفله كذا يعني بدال الكمون ووالخرابيط هاذي
    ام كريم:هاذي مو خرابيط هاذي تحميكم
    ميس دارت وجهها وقالت بهمس:عساها تعميكي(ودارت تكملها)المهم شوفي اشربي بيبسي سفن بيرا
    عزام:ارحميني الحين هذا كله وتبيها تشرب (ويقلد صوتها)بيرا و بيبسي وسفن
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جوانا:رامي اعطيني الملعقه
    رامي:خدي(يكلم لميس)ميسو فين دارين
    لميس:مااعرف يمكن برا او نايمه ماادري
    سامي:ليه تسالها وتخليها تتعب في الجواب قوم بنفسك وشوفها
    لميس طالعت في سامي بنظرات هوا مافهمها
    ريم:حزرو مين الي رح يدخل الحين من الباب
    جود:ريحة عطر(تفكر)
    لميس:اسم العطر جفنشي
    منال بغرور:جواد
    دخل جواد وسلم عليهم وجلس
    ام جواد:فين كنت يمه
    ام كريم:وانتي وش عليك يكون مكان مايكون مالك خص فيه
    ام جواد:على مااظن انه ولدي مو ولدك بعدين كفايه انا استحملتك كثييير يا تجلسي بادبك بيننا يا تنقلعين والباب يوسع جمل
    الكل من صدم من ام جواد اول مره تتكلم كدا >>من قهرها
    ومن توتر الجو كل واحد راح غرفته
    في الصاله الي في جناح البنات
    جود:يمه تصدقون اني خفت من امي
    ميس:عادي وش له تخافين
    جود وقفت قدام الشباك وشافت مجموع شباب جالسين يرقصو ويطبلو
    ريم:وش تفكرين فيه
    جود:افكر.

    اوقف هنا
    انتظروني في البارت القادم
    توقعاتكم
    جود بايش تفكر؟
    وتفكريها صح ولا غلط؟


    مع تحياتي





    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    3,260
    {البارت الـ17}
    عند الشباب
    عادل:انا رايح اشم شويه هوا
    الشباب:اوكي
    عند البنات
    خرجت جود وراحت جناح الشباب وحمدت ربها انو مافي احد وشافت قدامها ثوب وغتره وعقال وطاقيه لبستها وخرجت من باب المطبخ ووقفت عند الشباب
    جود تخشن صوتها:ألسلام عليكم
    الشباب مستغربين:وعليكم السلام
    متعب واحد من الشباب:خير اخوي فيك شئ
    جود ارتبكت:لأا بس حاب اجلس معاكم
    وبدئو دق ورقص
    كان عادل مارر من عندهم وانتبه لجسمها وحركاتها وعرف انها جود
    عادل:سلام
    الكل:وعليكم السلام
    جود بصوت واطي:عادل
    عادل:اخوي ياريت تجي معاي شوي
    جود تخشن صوتها:اوكي اخوي عن اذنكم
    الكل:أذنك معك
    عند البنات
    لميس:تصدقون ياخوفي احد يشوفها وتسير سالفة
    منال بغرور:هيا الي جابت لنفسها
    نرجع عند جود وعادل
    رماها عادل في السياره وقفل الباب
    عادل:ممكن اعرف ايش سويتي؟
    جود:وانت ايش دخلك فيني
    عادل بعصبيه:انا ولد عمك ومن حقي اعرف ايش كنتي تسوين مع الشباب صح ولا غلط ياست جود(وسحب الغتره من راسها)
    جود تصرخ:ولد عمي على عيني وراسي اما تتدخل فيني ومين انت عشان تتدخل فيني ها(ماحست الا وكف على خدها حطت يدها على محل الكف)تضربني ياعادل
    عادل بعصبيه:وااكسر راسك بعد انت ايش ماعندك كرامه لو احد شافك غيري وش بتسوين وش حتقولين قولي تكلمي ولا بس تبغي تستانسين واذا احد شافك ماعليك مو خايفه على سمعتك وكلام الناس
    جود بعصبيه وصراخ اعلى:قلتلك مالك دخل فيني بعدين مو من حقك تمد يدك علي مين انت اساسا عشان تمد يدك علي طراخ(الكف الثاني)
    عادل:قلتلك لا تصارخين والله ياجود لا اربيكي من اول وجديد
    جود:وش حتسوي يعني
    عادل:اتزوجك
    جود تبكي وصرخت بصوت مبحوح:بس بس حرام عليك(شهقت)ضربتني وسكت صرخت علي وسكت سحبتني قدام الشباب وسكت عصبت عليا وسكت انت ايش انا بنت احس لمن تضربني كف اتالم ولا خلاص نسيت طيبتك ياعادل (وهي تبكي اقوى من اول)
    عادل جا يبغى يحضنها بس جود بعدته
    جود مسحت دموعها:وخر عني بعد ايش جاي تضمني بعد ماطلعت حرتك فيني لكن مشكور وماتقصر ياريت تفتح الباب
    عادل:جود اسمعيني
    جود تقاطعه:عادل افتح الباب
    فتح لها عادل الباب ونزلت تجري على الجناح
    كان الجناح اول ماتدخل سيب طويل وبعدين في خمسه غرف كل اتنين مع بعض وصاله صغيره
    دخلت جود غرفتها هيا وميس
    ميس قامت مفجوعه:جود ياقلبي ليه تبكين
    جود:مافيني شئ بس شوي تعبانه
    ميس:وش سار معاك قولي
    جود حكتها كل شئ
    ميس معقوله عادل يسوي كدا:صدقيني يسوي كدا لمصلحتك وكان خايف عليك
    جود وتروح سريرها:اذا كان خايف عليا ليه يضربني
    ميس :والله مدري وش اقولك
    عند الشباب
    في جناحهم في غرفة عادل وعزام
    عزام:مجنون انت
    عادل:هيا نرفزتني
    عزام:تقوم تضربها ياعادل ياحبيبي هادي بنت ضربه وحده تثار فيها وتحمر خدها وبكرا تشوف اذا ماصحت ويدك مطبوعه على خدها
    عادل:خلاص يا عزام تكفى
    عزام:الله يهديك(ونام)
    عادل جلس يفكر:قلبي ماطاب منها رح اتزوجها واربيها من اول وجديد لا ياعادل هادي بنت انسانه بس الي سوته غلط وتتحمل نتيجه غلطها
    اليوم التاني
    معلومه ترا مانسيت دارين ورامي و سامر وجوانا انهم مخطوبين>قولي قسم هع< ولؤي ومريام رجعو من تلاته ايام
    نزلو البنات وجلسو على الطاوله
    سامي:لميس
    لميس ابتسمت:هلا سامي
    سامي بادلها نفس الابتسامه:اعطيني عصير
    لميس اوكي(صبت له عصير واعطته ومسك يدها)
    سامي بهمس:وحشتيني
    لميس:سامي مو وقته بعدين(وسحبت يدها)
    رامي:بس هادي دارين الله يخليك
    دارين:قلتلك ماابى اكل شئ من يدك
    رامي:عشاني عشان خاطري
    جات دارين تبغى تاكل شافت الخاتم في الملعقه
    الكل ابتسم
    دارين اخدت الخاتم:هدا عشاني
    رامي:لو مو عشانك عشان منو
    دارين ابتسمت:تسلم ياقلبي
    رامي:رضيتي
    دارين:ماكنت زعلانه اساسا
    رامي اخد الخاتم ومسحه ولبسها هوا وباس يدها
    مريام حست انها تستفرغ وراحت الحمام
    ام لؤي:وش فيها
    لؤي:ماادري من امس وهادي حالتها
    ام سامر:انا باقوم اشوفها عن اذنكم
    الكل:اذنك معك
    عادل يطالع في جود وخدودها الي مطبوعه فيها يده ومقهور من نفسه
    عزام بهمس:ماقلت لك شوف حالتها حرام تحزن ماتاكل ولا شئ
    عادل:عزام تكفى والي يرحم والديك خلاص
    ام جواد:وش فيك يمه ماتاكلين
    المربيه:وانت وايش عليك فيها
    جود سفهتها وقالت بضيق:لا يمه باكل
    ام جواد:وين تاكلين وانتي مسرحه
    جود طالعت في عادل الي لقته يطالع فيها ورجعت تطالع امها:ماني مشتهيه بس باجلس معاكم
    سامر وجوانا يتكلمو بهمس
    جوانا:سوسو
    سامر:عيونه
    جوانا:انا والبنات نبغى نركب الاحصنه
    سامر:اوكي ياقلبي من عيوني
    في الحمام(ألله يكرمكم)
    ام سامر:يمه اوديك الدكتور
    مريام بتعب:لا يمه انا الحين بتحسن
    جاه لؤي
    لؤي:الحين الدكتور بيجي
    مريام:حياتي ماكان له داعي
    لؤي:لا له دداعي مانك شايفه كيف حالتك امس واليوم وتقولين ماله داعي
    ام سامر:اسيبكم انا براحتكم(وراحت)
    مريام:لؤي ماله داعي
    لؤي مسكها من خصرها وقربها له:لو ماله داعي كان ماجبته
    مريام رخت راسها بخجل
    نرجع لطاولة الطعام
    فيصل كان جالس جنب ريم حط يده على يدها وبهمس:أحبك
    ريم طالعت فيهم:فصول روق
    فيصل:ماني مروق انتي تحبيني
    ريم:أيه احبك
    فيصل:أموت انا
    ريم كملت اكلها بعد ماسحبت يدها من يده
    خلصو فطورهم وراحو البنات يركبو الاحصنه
    ردينا:يالله جود دورك
    جود:لأا ماابغى
    دارين:جوووود يالله بلا مصاخه
    جود:طيب بس لميس تركبين معاي
    لميس:اوكي ولا يهمك يالله
    ركبو لميس وجود
    وفجئه يسمعو صريخ لميس

    اوقف هنا
    وانتظروني في البارت القادم
    تحياتي





    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    3,260
    {البارت الـ18}
    راحو الشباب والبنات عند لميس وجود وشافو جود طايحه على رجل لميس
    عادل بخوف:أيش فيها
    جواد:خير ابو الشباب
    لميس:مافيها شئ بس داخت وطاحت من الحصان عليا
    جواد شممها عطر ودخلوها غرفه عشان الكبار مايعرفو
    جود فتحت عينها بشويش:لميس امممـ
    لميس:ياقلب لميس
    جلست جود وراسها على كتف لميس:ايش سار
    لميس:دختي وطحتي من الحصان وبس
    طلال:كدا تخوفينا عليك تتدلعين
    جود:لأا بس كنت ابي اعرف معزتي عندكم
    طلال:أها طيب لا تعيدها
    قامت لميس ووراها سامي جات تبغى تلف وصدمت في واحد جات تبغى تطيخ بس حط يده على خصرها وهيا راسها على صدره
    .:اتعورتي
    لميس:لا (رفعت راسها وشافته)سامي
    سامي:عيون سامي احبك يالميس والله احبك
    لميس:وانا كمان
    سامي:أنتي شنو
    لميس:أانا احبك
    سامي:أموت انا
    لميس:عسى يومي قبل يومك ممكن توخر عني
    سامي:ليه خلينا حلوين (ويغمز لها)
    لميس:لا سامي بليز وخر
    سامي ماحب يخجلها زياده:اوكي (بعدها عنه)ريحة عطرك حلوه alin صح
    لميس وخدودها حمرت:ايوا عيونك الحلوه
    سامي:طيب طالعي فيها دامها حلوه
    لميس رفعت راسها لا شعوريا وطاحت عينها على عينه
    ابو رامي من بعيد بس شايف سامي ماانتبه للميس ونادى:ساااااااااامي
    سامي انتبه:هلا عمي
    ابو رامي:تعال انت والشباب وقولو للبنات يجون
    سامي:ابشر عمي
    ابو رامي:تسلم
    سامي:رح توحشيني
    لميس بخجل:انت اكثر يالله روح ناديهم وانا باروح
    سامي:ميسو ماشبعت منك
    لميس وهيا تروح:بعدين
    الكل دخل الشاليه تاني
    فيصل:خير بغيتو شئ
    ام لؤي:ايه بغينا
    جودلين:اقول وش فيه لؤي طايح غزل مع مريام
    ام سامر:عشانها حامل
    الشباب والبنات بصوت واحد:حااااااااااااااامل!!!!
    لؤي:أيه ايش فيكم
    دارين:بس لؤي مو كانو بدري
    لؤي:انا ابغى عيال انتو ايش دخلكم
    دارين:وانا ايش علي اسئلك (وتوجه سؤالها لمريام)مريام انتي راضيه
    ام لؤي:دارين
    دارين:طيب باسكت
    ميس:دحين جايبيننا من برا الين هنا عشان تقولون لنا انها حامل
    المربيه:أيه عشان كذا ولا شنو على بالك
    طلع لؤي غرفته وحس انو مريام مضايقه انها حملت بدري
    مريام:عن اذنكم باطلع اشوف لؤي ولو سمحتو لا عاد تقولون له بدري ومابدري ترا بيحس بالذنب(وطلعت)
    ام لؤي:لا عاد تتكلمين انتي فاهمه
    دارين:بس يمه شئ غريب توها راجعه من شهر العسل مامداها تحمل ليه هوا مستعجل
    ام سامر:الله يهدي النفوس
    فيصل:تصدقون اول مره ادري ان اخوي مهبول
    الكل:ههههههههههههههه
    في الدور الثاني في جناح الشباب
    دقت مريام الباب وفتحته شوي ودخلت راسها
    مريام:ممكن ادخل
    لؤي ابتسم مجامله:أكيد ياقلبي ادخلي
    دخلت مريام وقفت الباب وراحت وقفت جنب لؤي الي كان وقف عند الشباك
    مريام:تدري انو احلى شئ في الحياه الاطفال
    لؤي التفت عليها وطالعها باستغراب
    مريام:وش فيك تطالعني كذا
    لؤي:مريام انتي كنتي متضايقه من يوم ماسمعتي انك حامل
    مريام دمعت عينها ولفت على الشباك:لا كنت متضايقه لان احنا ماكملنا شهر الا وانا حامل كنت ابي اخد حبوب منع الحمل بس قلت ليه الي يسير يسير(وبين شهقاتها)بس انت يالؤي اتسرعت ومافكرت قبل ماتسوي الي سويته
    لؤي حس بتانيب الضمير والي سواه غلط:طيب ايش رايك عندي فكره
    مريام:شنو
    لؤي:تنزلي الولد
    مريام مصدومه:انزل الولد
    لؤي:ايه
    مريام:شوف انا عندي كل شئ ايه بس انزل ولدي لا
    لؤي:يعني انتي راضيه
    مريام:ايه راضيه ليش ماارضى دحين او بعدين رح احمل
    لؤي حضنها:ياحياتي انا حسستيني بتانيب الضمير
    مريام ابتسمت:طول ماانا جنبك يالؤي مارح احسسك بتانيب الضمير
    لؤي باسها في راسها:خلينا ننزل الحين يفتقدونا بس قبل ماانزل ابي اسمع صوت بطنك
    مريام:بطني؟ ههههههههههههههههههههه لولي بس الجنين مايتحرك الحين
    لؤي باستهبال:ليه
    مريام:عشان لسا في الشهور الاولى اصبر خمسه شهور ويتحرك يالله خلينا ننزل
    نزلو لؤي ومريام وشافوهم يحطون الغداء
    لؤي:وينهم
    ابو جواد:كلهم برا
    لؤي:اها مروم
    مريام منسمجه مع الفلم وهيا تاكل فشار:هممممممم
    لؤي اخد الريموت وقفل التلفزيون واخد الفشار
    مريام صرخت:لؤي
    لؤي:بس ناويه تنتفخين علي كفايه هدا الي في بطنك
    مريام:وش فيه الي في بطني تراه ولدك
    لؤي:ادري اجل ولد الجني
    المربيه:وش يدريك يمكن تكون حامل من واحد ثانيه
    مريام وهيا تقوم تبغى تروح تكفخها الكل قام وجلسها
    لؤي:مروم تراها مخرفه ماعليك منها
    المربيه:وش قلت
    لؤي:ٍسلامتك
    المربيه:ألا اقول مريام كم واحد اتعرفتي في فرنسا
    مريام وهيا راحت لها:وربي لا اتوطى ببطنها
    لؤي مسكها:مريام خلاص ماعليك منها بعدين الدكتور قال مايسير تنفعلين عشان البيبي
    مريام:اتركني لؤي خليني اعلمها كم واحد عرفت
    المربيه:أيه نصهم
    مريام:تبين تستكتين ولا شنو
    لؤي مسك مريام وخرج معاها البحر
    في جه تانيه من البحر
    كانت جالسه تلعب في الرمل وفجئه جاها الصوت يوقف قلبها


    اوقف هنا
    انتظروني في البارت القادم
    تفاعلكم+ردودكم+تشجيعكم

    تحياتي





    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    3,260
    {البارت الـ19}
    :ممكن اجلس معاك شوي
    جود طالعت البحر:اتفضل
    عادل:زاذ فضلك(ومرت لحظه صمت) احيانا تلقين الناس كلها لهاا اخطاء وفي ناس تضرب وفي ناس تصرخ وفي ناس تقول وفي ناس وناس وناس
    جود:ايش تبي توصل له ياعادل شايف حالتي كيف بعد الكفين الي اعطيتني هيا وانا الي كنت احسبك رح تكلمني بهداوه
    عادل يغني:
    صعب اجبر عيوني تنام في ليله وانتي زعلانهواذا مرت علي ايام اجيك بروح ولهانه
    معي حب وبقايا احلام وباقه ورد خجلانه.خجول الورد ماينلام لانك اجمل انسانه

    عسى الله لايجيب خصام لجل حبنا وعلى شانهوكل مامر يجينا عام هوانا تورق اغصانه
    انا شوقي يزيد هيام كثر ماروحي عشقانه.وانا من راسي للاقدام مشاعر حب عطشانه

    صعب اجبر عيوني تنام في ليله وانتي زعلانه.واذا مرت علي ايام اجيك بروح ولهانه
    معي حب وبقايا احلام وباقه ورد خجلانه خجول الورد ماينلام لانك اجمل انسانه

    عادل:جود انا خطبتك من ابوك وابوك وافق وبكرا الملكه وماابي فرح
    جود انصدمت:بس انا ماجهزت وبعدين مين قال انك موافقه
    عادل:ابوك وافق واعطى ابوي كلمه وانتي من بكرا حتسيري زوجتي وتشوفي اذا ماربيتك من جديد
    جود ضربته على صدره بهستره بكى:اكرهك ياعادل اكرهك لاخر يوم في حياتي اكرررررررررررررررررررررهك (وقامت وراحت الجناح على غرفتهم وبكيت)
    البنات في جناحهم في الصاله يهدو جود
    ميس:جود تكفين لا تبكين ترا مايسير
    لميس:جود حبيبي ترا عادل بيعيشك حياة حلوه
    جود تبكي:أي حياه دامي اكره عادل وماابيه مااااااابيه مااحبه ياناس عافته اكرهه مااطيقه
    ردينا:ماعليك مع الايام بتحبينه جود تكفين لا تبكين قطعتين قلبي
    عند الشباب
    عزام وعادل كانو في غرفتهم
    عادل:والله لا اربيها من اول وجديد
    عزام:حرام عليك ياعادل والله حرام بكرا ملكتك وماتبي لها فرح ليه كل بنت حلمها انها تفرح في ليلة زوجها وانت رح تحرمها من ليلتها ورح تاخدها غصب عنها
    عادل:وهدا الي ابيه
    عزام:تحرمها من ليلة زواجها
    عادل:لا
    عزام:اجل
    عادل:اني اخدها غصب
    اليوم التاني
    في الصباح في المطبخ
    جوانا جالسه تسوي لها كافي
    جا حضنها من وراها وباسها في خدها
    سامر:صباح الفل ياقمري
    جوانا بخجل:صباح النور
    سامر:وش تسوين
    جوانا:كافي تبغى؟
    سامر:يب اذا ماعليك امر
    مرت دقايق صمت
    سامر:تصدقي حزت في خاطري جود ماتبيه ولا بعد مغصوبه عليه
    جوانا اانهدت:اه والله ياسامر حالتها حاله تبكي بكى يقطع القلب بالقوة نامت واحنا نمنا صوتها واصل لين غرفنا ماننا عارفين ننام ماادري ميس وش سوت
    شربو الكافي ومر الوقت وجاه ادان العصر
    وجاه المملك
    طلع جواد الدفتر لجود عشان توقع
    جواد اشر لها محل ماتوقع
    جود وقعت واترمت في حضن ميس وقالت في نفسها:خلاص انا لعادل انا تحت رحمته رح اتعذب معاه ليه ياربي ليه قصه صغيره كبرها وخلاها للزواج ليه ياعادل ليه
    وبدئو الزغاريط وكل شئ
    الساعه 3 الليل البنات يتفرجو فلم مرعب
    وجود مع عادل في الصالون
    عادل ابتسم بخبث:تزوجتك ياجود ورح اربيك وانا عند كلمتي
    جود تبكي:اكرهك ياعادل اكرهك والله اكرهك اهئ اهئ اهئ
    عادل حن عليها واخدها لحضنه الين ماهدت ويمسد على شعرها
    جود بهدوء:ليه ياعادل تسوي كدا ليه
    عادل بنفس هدوئها:أنتي الي جبرتيني اسوي كذا
    جود قامت من حضنه:كانت قصه صغيره وماكان له داعي كل هدا
    عادل:انا قلت كلمه ومارح اتراجع
    جود قامت:وانا رح اضل اكرهك (وراحت الجناح ولبست بيجامه سوده مرسوم عليها سبونج بوب البلوزه بدي وبعدين بنطلون اسود مرسوم نهايته سبونج بوب صغيره وجلست مع البنات تفرج وهيا بعالم ثاني)
    لميس:يماااااااااااااااااه (غمضت عينها)
    منال بغرور:دامك مو قد الافلام هاذي لي تتفرجين
    لميس:وانتي ايش عليك
    سكتت منال ودخلت غرفتها
    ميس:واك واك واك يافشيله
    خلص الفلم
    ريم:تصدقون ابي العب
    جودلين:شنو تلعبين
    ريم:غميمه
    البنات:فكره
    لميس:جود مانك جايه معانا
    جود ابتسمت مجامله:لا انا تعبانه باقوم انام
    لميس:اوكي
    نزلو البنات وقابلو الشبابو جلسو يبعلو غميمه الشباب والبنات
    وكان الدور على فيصل يغم
    اتخبت ورا الشجره
    فيصل راح ورا الشجره وشافها
    ريم صرخت
    فيصل حط يده على فمها:اششششششش حياتي وبعدين معاك
    ريم من تحت يده:فيصل وخر يدك عني وابعد شوي خليني اتنفس
    فيصل:ايش (ابعد يده)وش تقولين
    ريم:أقول ابعد يدك ووخر عني ايش فيك لاصق فيني مو مخلي لي مجال اتنفس
    فيصل:اولله كيفي حر(وطبع بوسه على خدها)
    ريم بخجل:تصدق فيصل
    فيصل:ياعيون فيصل انتي
    ريم:أنت جرئ مره وكاني زوجتك جالس تبوسني وتحضني وتشوفني بشعري
    فيصل:حبيبتي وكيفي وبعد ماتخلصين دراسه زوجتي
    ريم:ليه بعد مااخلص
    فيصل:عشان تفضين لي
    ريم:أها طيب وخر عني شوي فيصل ودين النبي انكتمت وانت لاصق فيا
    فيصل بعد عنها:وخرت خدي نفسك
    ريم:يمه منك تخوف (شردت)
    ريم كشفت محل ردينا:خبيني خبيني
    ردينا:روحي هناك رح تفضحي محلي
    ريم:فيصل جاي وربي رح ياكلني وخري
    ردينا:وخري انتي
    جا فيصل ومسكهم الاثنين
    وسارو يلعبو
    لميس:خلاص انا تعبت
    سامي جلس جنبها وانا بعد
    دارين:وانا بعدوانا بعدوانا بعدوانابعد الخ
    طلال:عندي فكره
    الكل:شنو
    طلال:نلعب اونو
    الكل:يب فكره
    الله اكبر الله اكبر
    ميس:يوه اذن
    جواد:مايخالف بعد الصلاه وتجي جود معانا
    الكل سكت
    جواد:قومو نصلي الحين وبعدين نتفاهم
    صلو وطلعو نادو جود وبعد مانشفت ريقهم نزلت
    جلست جنب عادل عشان مايحسو انو فيه شئ بس ميس وعزام كانو عارفين كل شئ وبدئو لعب وصراخ وحماس
    عادل بهمس:نمتي؟
    جود:ليه يهمك؟
    عادل:أيه يهمني
    جود:لا مانمت هوا ما رح يجيني نوم دامك زوجي
    عادل:ورح اضل زوجك
    جود:طلقني ياعادل
    عادل:شوفي لو تنطبق الارض على السما ماني مطلقك فاهمه
    جود سكتت
    لميس تصرخ:سامي بلا غش
    سامي يضحك:ماغشيت انتي الي غشيتي
    لميس:سامي
    سامي:ههههههههههههههههههههههه طيب خلاص
    خلصو لعب ونعسو وطلعو ينامو
    رامي ودارين في الاصنصير لوحدهم
    قرب رامي منها الين وصلت للجدر وحط ييده على الجدار
    رامي:حتى كيفك ماتساليني
    دارين ارتبكت:رامي الحين يجي احد ويشوفنا
    رامي:خليهم يشوفونا
    قرب رامي من دارين لدرجه انو حست بانفاسه الحاره على رقبتها وطبع بوسه على رقبتها
    دارين وهيا تدفه:رامي خلاص
    رامي بعد عنها وحط راسها على الجدار:اسف
    دارين:لاعادي ماسار شئ
    فنح الاصنصير وكل واحد راح جناحه بعد ما قالو تصبح على خير
    في الصاله
    نزلت لميس بهدوء وهيا خايفه من الفيلم الي اتفرجتو
    سامي:أيش فيك
    لميس:انت صاحي
    سامي:ايه ليه صحيتي
    لميس جلست بهدوء جنبه:خايفه
    سامي مسك يدها:ليه حبيبي
    لميس:اتفرجت فيلم مرعب يخوف
    سامي:وانتي تصدقين الافلام ترا كلها تمثيل
    لميس:بس اخاف
    سامي حضنها:ماعليكي مدام انا جنبك لا تخافين من شئ
    لميس:سامي
    سامي:عيونه
    لميس:اتخيل لو طفت الكهربا
    سامي:حماس
    لميس طالعت فيه:ليه حماس
    فجئه طفت الكهربا
    لميس صرخت:يماااااااااه
    في غرفه الشباب
    عزام:لا حووووول وهذا وقتها
    فيصل:اوف وربي مره تعبان وفيني نوم
    طلال:قومو قومو خلنا ننزل تحت
    عزام:يالله
    وقامو الشباب متوجهيين للصاله
    في غرفه البنات
    ردينا بخوف:يمه اتخيلو يطلع لنا الي في الفيلم
    جوانا:انتي اسكتي
    ردينا:واااااااااااااا شوفي وراكي
    جوانا شافت وراها عبايه وخافت وصرخت
    البنات:ههههههههههههه
    فتح فيصل باب جناحهم
    فيصل:ليه تصرخون؟
    ردينا:هاذي جوانا خايفه
    سامر:تعالي حياتي
    جوانا وقفت واتقدمت من سامر
    مسك يدها ونزلو تحت

    اوقف هنا انتظروني في البارت القادم
    تفاعلكم+توقعاتكم
    تحياتي





    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    3,260
    {البارت الـ20}
    سامي حط يده على فمها:ميسو اسكتي لا تصحينهم
    لميس دمعت عينها:خايفه سامي مافي نور
    المربيه وهيا تعدل جلستها:منو في الصاله
    سامي بصوت واطي:هاذا وقتك (يعلى صوته)انا ولميس
    المربيه:بلاكم مانمتو
    سامي:ولا شئ
    لميس:سامي مو قته الحين انا خايفه ماني شايفه شئ(قامت وفئجه طاحت على سامي في حضنه)
    سامي بهمس:قلتلك لا تبكي ولا تقومي
    لميس سارت تبكي من الخوف
    الكل كان نازل من الدرج
    جودلين:اوف وقته الحين
    لؤي ماسك مريام عشان ماتطيح وهيا صاحيه من النوم ماهي شايفه شئ
    مريام:يمه خايفه اطيح
    ام سامر:قول خير ولا اسكتي
    ابو رامي:عزام روح شوف السكينه
    عزام:انشاء الله يبه
    رامي:وين لميس وسامي
    دارين:ماادري خوفي يكونون في الاصنصير
    في الاصنصير
    ريم تصرخ:يماااااه ميس ياحماره طفت الكهربا واحنا هنا خايفه
    ميس:اسكتي الحين يفتحونها
    ريم تقرا المعوذات وايه الكرسي
    ميس:حشى وين جالسين ترا كلها كهربا وانطفت وانتي تقرين القران كله على مااظن
    ريم:جب انتي
    نرجع تاني للصاله
    لميس في حضن سامي لو قامت رح تطيح تاني وقالت بهمس:سامي
    سامي بنفس همسها:ياقلب سامي امري
    لميس حمرت خدودها:سامي تتوقع شايفيننا
    المربيه:سامي ولميس جالسين على الكبنه
    سامي بصوت واطي:عسى كنبه تطيح فوقك
    لميس:هههههههههههههههه
    ام رامي:وينك يابنت
    لميس:ها هنا يمه
    ام رامي:وين هنا مااشوفك
    لميس:ماادري الحين انا خايفه افتحو النور
    فيصل:سؤال لميس انتي غبيه ولا تستغبي شلون نور ومافي كهربا بعقلك الحمد الله على نعمة العقل
    مريام:لؤي
    لؤي:عيونه
    مريام:خايفه خايفه
    جوانا:طيب نطلع برا يمكن فيه نور
    جود:مافي نور مره لا برا ولا جوا واضح كل الشاليهات مطفيه الكهربا
    دخل عزام
    عزام:يبه مافيها شئ كلو تمام بس مدري من وين مطفيه الكهربا
    طلال:وين ميس وريم
    عند ميس وريم
    ميس:عند سكين
    ريم:ومين لي ياحسره ليه باروح اقتل احد انا
    ميس:ريم اي شئ اعطيني مبرد اي شئ
    ريم:استني اشوف في الشنطه>>وش دخل الشنطه الاصنصير هع هع<<خدي
    اخدت ميس المبرد بس حاولت تفتح الاصنصير بس انكسر المبرد
    ريم:فتح؟
    ميس:لا انكسر
    ريم:اوف
    نرجع تحت
    فيصل:ايه والله وينهم لا يكون في الاصنصير
    سامي:يمكن روحو شوفوهم
    فيصل:انت جالس ولا واقف
    سامي:جالس وحضرت اللميس جالسه فوقي
    لميس:سامي جب
    ابو رامي:لميس قوم عند الولد
    لميس:يبه لو قمت رح اطيح طيحه مره تعور خليني جالسه بعدين المنظر مو مره قليل ادب
    سامر:إلاهي تفتح الكهربا واشوفك في حضنه يارب
    الكل:امين
    لميس:شنو امين انتو الباقين لو بيدي لو قمت من زمان
    المربيه:مافتحت الكهربا ؟
    جواد:انت برايك شنو يعني لوفتحت تكون مسكره شنو العقل الي عندك
    المربيه:شنو
    جواد:لأا سلامتك بس اقول لا مافتحت
    ابو لؤي:طيب خلينا نتصل عليهم نشوف
    ابو جواد:وانت الصادق مافي غير هذا الحل
    رامي صرخ
    ام رامي:وش فيك
    رامي:دارين وصمخ ان شاء الله تعالي هنا
    دارين ميته ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ام رامي:وش فيك وش سوت لك
    رامي:حطت ثلجه في ظهري دارين تعالي احسن لك
    دارين:لا اخاف تطقني
    فتحت الكهربا وطفت تاني
    طلال:شفتهم
    الكل:مين
    طلال:لميس وسامي شفتهم لميس جالسه في حضنه وهو ماسكها
    ابو رامي عصب:لميس قومي عنه
    لميس:بابا مااقدر اقولك رجلي منحشكه ولو قمت باطيح
    ابو رامي:سامي وخر عنها
    سامي:وانا بعد مااقدر والله ياعمي مارح اسويلها شئ
    المربيه:ايه ودوبك كنت تتغزل فيها وتبوسها
    لميس صرخت:يالخسيسه ياكدابه
    ام رامي:لميس عيب
    لميس:يمه تسمعين شنو تقول تقول ان كان يتغزل فيا ويبوسني
    ابو رامي عصب حده:لميس
    رخت لميس راسها وطلعت رجلها بعد ماانجرحت وقامت من حضن سامي وطلعت الجناح بعد كم طيحه
    ام سامر:يوسف(ابو رامي)شنو سويت الحين بنتك رجلها محشوكه تقوم تقولها قومي عن الولد بعدين هادي ام يوسف تصدقها هادي حرمه مخرفه ماتدري وين الله حاططها بنتك هادي الي انجرحت في رجلها عشان تقوم عن ولدي الله يهديك يايوسف الله يهديك
    بعد ساعه انفتحت الكهربا وانفتح الاصنصير وخرجو ميس وريم
    فيصل:وين كنتو
    ميس:كنا في الاصنصير بعدين انت ايش دخلك
    ريم تبكي:يمه
    ام سامر:وش تبين
    ريم:ميس كسرت المبرد حقي عشان تفتح باب الاصنصير
    ام سامر:مايخالف بدال واحد اثنين
    في جناح البنات بتحديد في غرفة دارين ولميس
    كان رامي جالس مع لميس
    لميس كانت تحط على محل الجرح لصقه
    رامي:كمان يالميس انت غلطي شلون تجلسين في حضن الولد
    لميس عصبت من اخوها:قلتلك طحت وانحشكت رجلي وش تبيني اسوي اكثر من كدا لا وانجرحت بعد عشان تنبسط انت وابوك بعدين رامي لو سمحت انا ابي انام مره تعبانه ياريت تطلع وتتركني لوحدي
    رامي رحمها:اوكي تصبحين على خير
    لميٍس:وانت من اهل الخير
    خرج رامي وقابل دارين
    رامي:درونه شوفيها راضيها بكم كلمه
    دارين:من عيوني حبيبي لا تشيل هم
    رامي:عسي ماانحرم منك
    اليوم التاني
    في الظهر
    ابو جواد:عادل
    عادل:هلا عمي
    ابو جواد:تعال ابيك في الصالون
    عادل:ابشر الحين اجي
    دخل عادل الصالون
    عادل:بغيت شئ عمي
    ابو جواد:عادل شوي شوي على جود
    عادل:ولا يهمك ياعمي يالله فامان الله
    خرج عادل من الصالون وهوا يفكر في كلام ابو جواد
    انتظروني في البارت القادم

    تفاعلكم+توقعاتك





    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    3,260
    {البارت الـ22}
    جود:اه وخر عني شعري
    .:طيب ياجود اغنيتك خليها تنفعك
    جود تبكي من الالم:عادل شعري اه ياعادل فكني شعري وخر عني
    عادل ضربها الين مابرد قلبه وطاحت جود في الارض مغمى عليها جلس عادل جنبها وسار يكلمها
    عادل:جود جود قومي جود (عادل كان رح يجن جنونه)جود تكفين قومي جوود (طلع جواله واتصل على عزام وجاه له عزام)
    عزام:ايش فيها
    عادل نزلت دمعه من عينه:ضربتها وفجئه طاحت على الارض
    عزام يصرخ على عادل:ايش سويت يا مجنون تدري لو سار في جود شئ انت حتكون السبب ياعادل انت وهادي امانه في رقبتك
    عادل زي المجنون:جود جود تكفين قومي جود عشاني قومي الله يخليك
    راح عزام جاب شنطة الاسعافات الاوليه ومسح الدم الي في وجه جود وحط مويه على وجهها وشممها عطر الين صحيت
    جود:عادل وين عادل
    عادل مسكها من يد عزام:جود انا هنا
    جود تبكي:اكرهك ياعادل اكرهك
    عادل طنشها وشالها:مشكور عزام وماتقصر
    عزام:انتبه عليها تراها امانه عندك
    دخل عادل غرفته وعزام نام في الصاله
    عادل يلبس البلوزة حقت البيجامه:شوفي جود لا تحسبني اني حنيت عليك
    جود:ادري مارح تتغير
    عادل طالع فيها وشاف عيونها كلها دموع وجلس قدامها:جود انتي ليه تبكين؟
    جود تبكي:عشان ماافي احد يحبني ياعادل حتى انت زوجي زوجي ياعادل مايحبني وابوي مايحبني لانه زوجني غصب وعماني كانو مع ابوي وماوقفو في وجهه وحتى البنات ومااما وكلهم كلهم(وحطت يدها على وجهها وجلست تبكي)
    عادل قرب منها واخدها في حضنه وقال بحنيه:جود لو مايحبونك كان ماجابو لك كل الي تبينه لو مايحبونك كان من يوم ماتولدتي رموك في دار الايتام
    جود:انت ياعادل انت ماتحبني دايما تضربني وتسبني وتصرخ علي وتناظرني نظرات غريبه عادل انت تحبني؟
    عادل ابعد عنها بضيق وراح محله ونام(جنب جود)
    جود:عادل
    عادل بهدوء:هممممـ
    جود:جاوبني
    عادل لف عليها:جود اسمعي
    جود:اسمعك
    عادل:انا احبك زي اختي وانا اخذتك عشان اقولك الصح والغلط واربيك من جديد وبعدين افكر اطلقك او لا
    جود تصرخ:انا متربيه واحسن تربيه
    عادل:جود لا تخليني امد يدي عليك كم مره قلتلك لا تصارخين
    جود:طيب ياخوي تصبح على خير(جات تبغى تقوم بس مسك يدها)
    عادل:وين رايحه؟
    جود:باروح انام
    عادل فك يدها وحس انه مخنوق وسار يكح بقوه
    جود خافت وراحت عنده:عادل فيك شئ
    عادل يكح:جود البخاخ فوق كح كح الطاوله
    جود شافت البخاخ وعرفت انه معاه الربو من البخاخ واعطته هوا وبخ اكتر من بخه
    جود:عادل انت بخير
    عادل:انا بخير بس مكتوم
    جود:ايش تبغاني اسوي لك
    عادل جلس على حيله:جود نامي عندي اليوم وبكرا روحي بس لا تحسبي اني ابي شئ بس عشان الضربات الي في وجهك وبكرا الكريم الي حطه لك عزام يسير مفعوله وتروح الكدمات وروحي نامي
    جود اضايقت منه وراحت محلها ونامت وهوا نام
    اليوم التاني كان عيد الام والشباب والبنات متفقين على كل شئ
    في الصاله
    البنات كانو في المطبخ يسو الغدا
    لميس:انا رح اسوي مكرونه بالباشميل
    عزام:أنتبهي لا تحرقينها
    لميس:ليه وش قالولك
    رامي:عادل وجود الين الحين نايمين
    ميس:انا بطلع اصحيهم
    مسكها سامي من يدها:امشي هنا وين رايحه عزام يطلع يصحيهم
    دارين:روميو تعال ساعدني
    رامي:سامي في مساعده
    سامي:أكيد فيه مساعده كل واحد يروح يساعد وحده
    مريام جالسه تسوي شيس كيك ومعاها لؤي
    لؤي:خلصت خودي
    مريام اخدت منه الخلطه وحطتها وحطت الحلا في الثلاجه يبرد
    لؤي باس يدها:عسى ربي مايحرمني من يدك ياقلبي
    سامر:احم ترا احنا هنا ولا نسيت عمرك استاذ لؤي
    لؤي:لا فاكر عمري
    مريام وهيا ماسكه بطنها:خلاص انا تعبت حاسه نفسي ابغى ادوخ وخلصت الحلا وبعدين ياسامي ياويلك تسوي شروط زي وجهك
    وخرجت ووراها لؤي
    لميس:سامي اعطيني ملعقه
    سامي:أتفضلي
    لميس:خد قلب هدا عبال مااخلص انا
    سامي:طيب
    خلصو البنات
    في غرفة عادل وعزام
    جود فتحت الباب
    عزام:صباح الخير
    جود:اهلين عزام صباح النور تبغى الغرفه؟
    عزام:لا ماابي بس قومو الغدا
    جود:أصبر اشوف عادل يمكن مايبغى
    عزام:طيب بسرعه ياست الحسن والدلال
    جود راحت عند عادل وهزته:عادل عادل
    عادل بعصبيه :خير وش تبين
    جود خافت من عادل وخجلت لان عزام يسمعهم:ماتبغى تتغدى
    عادل:لأا ماني جيعان واذا انت مانك جيعانه تعالي نامي
    جود:طيب
    رجعت جود عن الباب بنكسار
    جود:مشكور عزام مانبغى نتغدى
    عزام بصوت واطي مايسمعه الا جود:لا تخجلي مني ياجود ترا انا زي اخوك والي سار انسيه (وراح)
    جود قفلت الباب ودارت على عادل:أنت ليه تسوي كدا ليه
    عادل:عشان انا كدا وبعدين يرحم امك ابي انام مو فايق لك (ونام وهيا جلست عند الشباك ) بعد ساعه
    عادل فتح عينه:جود
    جود مسحت دموعها بسرعه:هممم
    عادل عدل جلسته:ايش فيك
    جود:مافيني شئ بس تعبانه شويه
    عادل:ساعه كم
    جود:الساعه قدامك
    عادل قام ووقفت جود على الجدار وعادل سار قدامها وقريب منها حست بانفاسه الحاره على وجهها
    عادل وهوا ضاغط على اسنانه:لمن اكلمك تكلميني باحترام فاهمه
    جود:وش بتسوي يعني (ولفت وجهها على الجهه التانيه وسارت رقبتها قريب من وجه عادل)
    دخل عطر جود في خشم عادل
    عادل ماقدر يقاوم نفسه وباسها على رقبتها بقوه الين ماحمرت رقبتها وبانت اثار البوسه
    بعد عنها عادل بهدوء
    جود بعصبيه:وش سويت
    عادل وهوا يمشي:اظن هاذي من ابسط حقوقي ياست جود
    جود:بس انا ماسمحتلك تلمسني و(قطع صوتها صوت باب الحمام الي انقفل)
    انقهرت جود وضربت الكنبه برجلها واتعورت
    جود:اوف وقتك انتي التانيه
    الدور الثاني عند طاولة الطعام
    فيصل:مين سوا الرز؟
    ميس:انا ليه مو طعم
    فيصل:مره مافيه ملح وولا نقطه
    ابو رامي:وهوا الصادق مافيه ملح ولا نقطه حتى
    ميس:يافشله خلاص ماعاد اطبخ رز
    الكل:ههههههههههههههههههههههه
    اكثر شئ عجبهم مكرونة لميس وسلطه دارين
    ردينا:بس رح تاكلو مكرونه وسلطه
    المربيه:وع شنو هدا مافي ملح مين هادي الغبيه الي سوته
    ميس بصوت واطي:ماغيرك الغبي ياغبيه
    ابو رامي:ميس
    ميس:طيب بس يبه شوف وش تقول يعني هيا كانت تعرف تطبخ في سننا?
    ام رامي:ماعليه يمه لا تتناقرين
    قريب المغرب
    البنات جالسين يلبسو
    في غرفة عادل وعزام
    عادل:جود
    جود:نعم
    عادل:ممكن تلبسي هنا
    جود تصرخ:لأاياشيخ ومين انت عشان البس عندك مو احنا اخوان ولا ناسي ياعادل (طراخ كف)
    عادل قرب منها:انا زوجك ولا نسيتي وألمره الثانيه اكسر رقبتك(ودخل الحمام)
    اتصلت جود على ميس تجيب ملابسها
    خرج عادل من الحمام ولبس ملابسه وكل شئ وجلس يلبس جزمته(الله يكرمكم)
    جود لبست فستان احمر ضيق قصير لنص الفخد توب وشعرها استشورته وسابته على راحته وجات تبغى تلبس الطقم بس قالت تحط المكياج بعدين تلبسه سوت مكياجها وكل شئ وجات تبغى تلبس الطقم حست بيد على يدها
    عند البنات
    لميس الي كانت تهبل تخقق بفستانها الابيض القصير وكان مره ناعم وماهو ضيق ولبست جزمتها ووشعرها فردته وحاطه بكله صغيره كلها فصوص بيضه طالعه تجنن ومكياجها الوردي تهبل تخقق>>قولي قسم<<
    دارت لميس وجهها تبغى تكلم دارين
    لميس:دارين ممكن(انصدمت من الي شافته)

    اوقف هنا
    وانتظروني في البارت القادم
    توقعاتكم
    تحياتي





    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    3,260
    {البارت الـ23}
    غرفه عادل وجود
    حست بيد على رقبتها
    جود مستغربه من حركته
    عادل:تعالي البسك هوا
    جود:ومين قال اني مااعرف
    عادل:براحتك
    جود تبغى تلبسه بس ماقدرت ماهي عارفه راح لها عادل وفتح العلبه الي فيها الطقم وخرج الاسواره ولبسها هيا ولبسها الخاتم جاه يبغى يلبسها السلسله بس وقفه صوتها
    جود:عادل لا تتعب نفسك اورح للبنات يلبسوني
    عادل:لأا تسوي انك بريئه انا باللبسك عشان ماتعرفي مو عشان شئ تاني ياجود مو حب فيكي او اي شئ من الي في راسك
    جود ماحبت تتناقش معاه وتتضارب
    حط عادل يده على رقبتها عشان يلبسها حست بكهربا بجسمها من قربه لبسها هيا وطاحت عينه في عينها (في المرايا)
    عادل حس على نفسه:أنا نازل اذا خلصتي انزلي فاهمه
    جود:طيب
    نزل عادل ونزلت بعده جود وجلسو يرتبو الشباب والبنات الين مايوصلو امهاتهم
    المربيه:وش له هذا كله
    ميس:لا حول ولا قوة الا بالله اقول انتي خليكي في حالك
    المربيه:شنو
    ميس:ولا شئ
    المربيه:مااسمع
    ميس صرخت:ولا شئ
    الكل:ههههههههههههههههه
    عند لميس
    سامي مسك يدها:طالعه ملاك ياملاكي
    لميس حمرت خدودها ورخت راسها
    سامي:عسى اشوفك لابسه الابيض في فرحنا يالميس
    لميس بخجل:أن شاء الله
    طلع علبه خاتم من جيبه ولبسها هوا
    سامي:خليه في يدك اوعديني انك ماتفصخينه
    لميس بهمس:اوعدك بس ايش المناسبه
    سامي:ولا شئ حبيبتي وحبيت اهديها هديه
    لميس :اوكي (وراحت على شنطتها وطلعت كيس حق (ديور)حق النظارات وحفرت اسمها عليه)اتفضل
    سامي:شنو هذا
    لميس:نظاره
    سامي:ليا
    لميس:يب
    سامي:تصدقي كنت باروح اشتري نظاره بس نظارتك في نظري احلى نظاره شكرا ياقلب سامي
    نزلو لميس وسامي وقفلو الانوار واتخبو
    دخلو امهاتهم وفتحو الانوار وبدئ صوت شجون الهاجري وفاطمه الصفي على اغنية الام
    وكل واحد يبارك لامه
    خلصت الاغنية وحطو اغنية اول حياتي يمه(الي في فلم عودة الندله) وسارو يرقصو مع امهاتهم
    وخلصت سهرتهم بضحك ورقص ووناسه جلسو البنات والشباب
    لميس حاضنه امها:كل سنه وانتي طيبه يااغلى ام في الدنيا وعسى ربي مايحرمني منك يارب(اعطتها هديتها)
    ام رامي ابتسمت بين دموعها:ولا منكم
    رامي يمسح دموعها:أفا الغاليه تبكي ماعاش من يبكيك يمه
    ام رامي:من فرحتي ياابني
    فتحو الامهات هدايا بناتهم وعيالهم
    نبدء بام رامي
    لميس كانت جايبه لامها طقم الماس ناعم وهادئ
    رامي كان جايب لي امه جوال ايفون
    ميس كانت جايبه لامها خاتم ذهب
    ردينا كانت جايبه لامها ساعه
    وعزام وعادل جابولها طقم عطور بس تختلف
    ام سامر
    سامر كان جايب لامه لاب توب>>أمحق امهات هع <<
    سامي جايب لامه طقم الماس
    ريم جابت لامها ساعتين فخمه
    مريام كانت جايه لامها طقم عطر
    ام جواد
    جواد كان جايب لامه خاتم الماس حلو
    جود جابت لامها نظاره شمسيه فخمه
    جودلين جابت لامها عطر ونفس الشئ جوانا
    ام لؤي
    لؤي جاب لامه عطرين
    دارين جابت لامها جوال ايفون (غير عن ام رامي)
    طلال جاب لامه ساعه
    فيصل جاب لامه عطر
    ومنال جابت لامها شنطتين
    المربيه:وانا مالي شئ
    ميس:انت لك جزمه في وجهك استغفر الله
    ام رامي:ميس خلاص وربي اخدتي ذنوبها كلها
    عزام:لأا تخافي جبنالك شئ مره حلو يعجبك كمان بس مايجلس طول العمر يعني احتمال انتي تموتين قبله
    ضربه سامر على راسه
    عزام:اي اقصد هوا يموت قبلك
    المربيه:وشو
    اعطوها الشباب والبنات باقة ورد مره كبيره كلها ورد روز ملون
    ريم:تصدقين اني مستخصرتها فيك 2000 ريال راحت عشان باقتين ورد قهر
    جود:هههههههههه لا والله مو قهر وهيا ربتنا وتعتبر امنا الثانيه
    سامي:وهيا الصادقه
    دارين تمسك يد لميس:لميس من وين لك ها الخاتم
    لميس طالعت في سامي وقالت بارتباك:ها هدا الخاتم لا لا هدا الخاتم رامي جابه لي ايه رامي
    دارين :اها
    لميس ودارين وجواد سامي (جلسو يغنو اغنية امي حقت المجموعه )
    خلصو وجلسو يبكو في حضن امهاتهم
    دارين تبكي:سامحيني ياماما لا تزعلي مني وارضي عليا
    لميس:والله احبك ياامي ومستحيل اسوي شئ يزعلك
    جواد:ربي يخليكي ياامي ومايحرمني منك
    سامي:جنة تحت رجلك يمه سامحيني الله يخليك
    طلعو البنات ولبسو بجاماتهم واخدو مخداتهم عشان اخر يوم لهم في الشاليه لان بكرا مدارس
    قصو مخداتهم وطلعو عند البحر مع الشباب
    طلعو البنات وسارو يلعبو في ريش المخدات ونطنطو زي الخبلان ويصرخو ويلعبو وكانت الساعه 8 الصباح
    ابو جواد:بنت انتي وهيا
    وقفو البنات لعب
    ابو جواد:شنو هذا؟
    جود:نلعب
    ابو جواد معصب:لعبة عليكم بطونكم
    جود خافت من ابوها اول مره يعصب كدا وراحت اتخبت ورا عادل
    عادل بهمس:ايه تخافين من ابوك والله ابوك لو درى انك كنتي هذاك اليوم مع شباب كان قتلك بس احمدي ربك ان انا االي شايفك
    جود بنفس همسه:انت على ايش مغرور مدري شلون رح اتحملك
    ابو جواد:والله يابنات لو ماتلمون الريش ريشه ريشه لا اقلب عليكم الشاليه فوق تحت
    البنات بصوت واحد:أيش
    الشباب:هههههههههههههههههههههه
    جوانا:شلون يبه نلمه كله
    مريام:بعدين انا حامل كيف المه
    لؤي:انتي برا الموضوع
    ابو جواد:لا ماهي برا الموضوع رح تلم معاهم
    لؤي:بس عمي مريام حامل وممكن يسير فيها شئ لا سمح الله وتتعب
    ابو جواد:زي ما نثرو يلمونه ريشه ريشه حبه حبه (ويعلي نبرة صوته)مفهوم
    البنات:ايه مفهوم مفهوم
    مريام لفت على لؤي وعينها كلها دموع:لؤي انا خايفه على ولدي
    لؤي باسها في راسها ومسح دموعها:لا تخافين انتي لمي وماعليك بس انتبهي اوكي حبيبي
    مريام:أوكي
    لميس وهيا فيها نوم:ياربي ابي انام تعبانه
    فيصل:اقول انثبري محلك ولمي الريش يام ريش
    لميس كانت كلها ريش من راسها الين رجلها:تتريق حظرتك
    فيصل:لا ابد سلامتك
    عادل جاب جود قدامه:ترا ابوك راح
    جود سحبت يدها:وخر عني ادري انه راح ليه شايفني حوله مااشوف راح ولا لأ (وراحت تلم الريش)
    بعد تلاته ساعات خلصو البنات والشباب انواع التعليق
    مريام جالسه في حضن لؤي:رقبتي اه يارقبتي الله يصلحك ياعمي
    الكل:هههههههههههههههههههه
    ميس:حتى الحامل خلاها تسوي معانا
    الكل:هههههههههههههههههههههههه
    مريام:جب انتي جب
    لؤي:مريام الدكتور ايش قال بلاش انفعالات
    مريام جالسه تعطس
    لؤي بخوف:رومي ايشبك
    مريام:مدري شكلي زكمت وصخنت
    لؤي:اوكي تعالي نطلع فوق عشان نسوي الشنط حقتنا
    مريام:اوكي
    كل واحد راح غرفته يرتب اغراضه
    مريام كانت نازله من الدرج وفجئه

    اوقف هنا
    انتظروني في البارت القادم
    توقعاتكم
    تحياتي





    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    3,260
    {البارت الـ24}
    جوانا صرخت:مريام
    لؤي نازل من الدرج وشافها وساب الشنط وراح يجري عليها:مريام مريام ياقلبي
    مريام بتعب:ظهري اه ظهري
    ام لؤي:وديها المستشفى واحنا ننتظرك في البيت
    لؤي خايف عليها:طيب (شالها ولبسها العبايه وعلى المستشفى وكان معاه سامي)
    وصلو بيت ام سامر الكل كان مجتمع
    ام سامر تبكي:يارب
    لميس:خالتي تكفين لا تبكين ان شاء الله مافيها الا العافيه
    ريم جالسه تبكي وخايفه على اختها وخرجت الحوش وطلع معاها فيصل
    فيصل مسك يدها:ريم
    ريم تبكي
    فيصل:ريم اختك رح تصحى ورح ترجع البيت والبيبي مارح يسير فيه شئ واذا سار فيه شئ يجي غيره
    ريم ارتمت في حضن فيصل وجلست تبكي:فيصل مريام اختي وقلبي الي اقولها كل شئ الي تفهمني من نظره الي ولا عمرها زعلتني فيصل لو مريام يسير فيها شئ اموت والله اموت
    فيصل:لعل يومي قبل يومك حبي مريام مافيها شئ
    ريم:ان شاء الله مايكون فيها شئ
    في المستشفى
    سامي:لؤي استهدي بالله مافيها الا العافيه
    لؤي:كيف كيف اقولك طاحت وبعد ماقامت كان في دم يارب عونك يارب
    خرج الدكتور
    لؤي:طمني يادكتور كيفها
    الدكتور بحزن:للاسف نزفت كتير وهدا الشئ ادى الى وفاة الجنين
    سامي:لاحول ولا قوة الا بالله وهيا كيفها
    الدكتور:هيا مافيه الا كل عافيه بس شويه تعبانه
    لؤي بصدمه: فيني ادخل لها
    الدكتور:اكيد
    سامي ولؤي دخلو عند مريام
    مريام:لؤي انا فيني شئ ولدي فيه شئ
    لؤي ساكت
    مريام:سامي ولدي فيه شئ
    سامي ساكت
    مريام تبكي:اتكلمو
    لؤي حضنها:ماعليه لا تنكدين على نفسك اذا راح واحد يجي عشره
    مريام تبكي بقوه:ولدي راح ضيعت ولدي بنفسي
    لؤي:مريام هادي قضاء وقدر ومايسير تسوين كدا
    مريام:بارجع البيت
    سامي:اوكي انا انتظركم تحت(وطلع)
    لؤي:مريام
    مريام تبكي
    لؤي:مريام اذا راح ولد يجي بداله تاني واذا راح تاني يجي ثالث بس انتي ماتزعلين مريام احمدي ربك انك مافيكي شئ
    مريام ساكته وتبكي
    لؤي يمسح دموعها:قومي الحين نروح البيت ونتفاهم
    في السياره مريام كانت جالسه في حضن لؤي
    مريام:لؤي
    لؤي:قلبه
    مريام:ابغى انام عند ماما
    لؤي:بس
    مريام:الله يخليك
    لؤي:اوكي ياقلبي
    وصلو بيت ام سامر والكل عرف بالخبر وحزنان على حالة مريام
    لؤي:ياربي هادي مااكلت شئ لازم تاكل
    ام سامر:ماهي براضيه عجزت منها
    في غرفة مريام
    مريام:ماابي اكل ماني جوعانه ريم لاتضغطين علي قلتلك ماني جيعانه
    لؤي عند الباب:ريم ممكن تتركينا لوحدنا
    ريم:اوكي (وطلعت)
    مريام:لؤي لا تغصبني انا ماني جوعانه
    لؤي يقاطعها بحده:مريام
    مريام سكتت لانها تدري ان لؤي عصب
    لؤي:صح ولدك راح ومن حقك تسوين كدا بس بعقل مو زي ماتسوين مريام اسمعيني كويس اذا ضليتي تسوين كذا رح تجلسي عند اهلك طول العمر
    مريام:ايش تقصد
    لؤي:انتي تعرفين وش اقصد انا ابيك قويه مو تضعفين كذا مريام يرضيكي اقعد اتحايل عليك كذا
    مريام دمعت عينها:تطلقني؟
    لؤي:يابنت الحلال ليه تبكين؟
    مريام انفلتت بكى
    لؤي حن عليها وابتسم:مريام حبيبي انا مستحيل اطلقك لو ايش يسير بس انا اقولك كدا عشان تاكلين وتسيرين قويه وتقولي الحمد الله غيرك مايحملون واذا هدا الولد راح نجيب غيره افهمي في غيره واذا تبغي عشره
    مريام:اوف عشره تبغاني اربي عشره
    لؤي:مدري عنك(مسح دموعها)اوعديني مااشوف دموعك بعد كدا
    مريام تبكي:مااوعدك يالؤي مااوعدك
    لؤي:لأا اله الا الله وبعدين
    مريام:خلاص طيب
    لؤي:قومي غسلي وجهك ويالله تعالي كلي
    مريام:ماابي كتير
    لؤي:طيب بس الشوربه
    مريام:طيب
    لؤي باسها في راسها:عسى دايم نكون احباب
    في الصاله
    رن التلفون وسامي كان جنبه
    سامي:الو
    :اهلين شوف انا بس ابغى اقولك كلمتين انت اخذت كل شئ تبيه وشركتك ربحت كل الصفقات بس مو انا الي شركتي تخسر والله لا تندم ياسامي ياولد الـ(فصل)
    في غرفه مريام
    لؤي:بس هادي
    مريام:خلاص بطني حتنفجر
    لؤي فتح فمها واكلها واكلها واكلها الين ماخلصت الشوربه
    مريام الي اتنفخت بطنها:كذا
    لؤي يمسح فمها:عادي تحفين مايهم المهم صحتك
    مريام انسدحت على السرير:بطني تعورني
    لؤي:بلا دلع
    مريام:اطلع برا بنام
    لؤي قفل المكيف:قومي ننزل تحت كلهم ينتظرونك
    مريام:ماابي ابي انام
    لؤي:لا تخليني اشيلك
    مريام طنشته
    لؤي:مافي مجال يعني تبين تنامين
    مريام تبكي:ولدي
    لؤي:لاحول ولا قوة الا بالله
    وسار لؤي يهديها الين مانامت
    لؤي بهمس وهوا واقف جنب السرير:الله يهديكي ويعوضك
    وخرج لؤي من الغرفه
    جلست مريام على السرير
    مريام:معقوله يطلقني لا مو معقول مستحيل يسويها لؤي
    ونامت مريام بعد افكار طويله

    سوري على البارت القصير
    بس عشان عندي اختبار بكرا

    اعذروني
    اوقف هنا

    انتظروني في البارت القادم
    تحياتي





    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ظلم الدنيا
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 26-Dec-2012, 12:07 AM
  2. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  3. برود كاست احبك برغم الصعاب احبك برود كاست 2013 برود كاست احبك برغم الصعاب احبك
    بواسطة ياقوته وتوته في المنتدى برودكاست بلاك بيري - Broadcast BlackBerry
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-Aug-2012, 07:23 AM
  4. هنــا ياساس الخيل . صوره أفضل مجتمعه تفاصيل واشعار تهمــك . أهداء لسايس الخيل
    بواسطة محمــد الرويلـي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-Feb-2012, 05:46 AM
  5. الى من غير مسار كواكبي .احبكاحبك احبك
    بواسطة تعبت غربة في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-Apr-2007, 11:42 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •