الملاحظات
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 60

الموضوع: رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك

  1. #11  
    اسكتت فرح شووي وهي تتذكر اهلها:الله يرحمهم ااامم وهي محتاره من وين تبداء :ااا حنا كانا سااكنين بفرنسا بس من 3 سنين رجعنا هنا وشرينا بيت بالشرقيه وسكنا هنااك ارفعت راسها وابتسمت بس
    ابتسم ابو نايف:طيب ليه رجعتواا
    اسكتت فرح واختفت الابتسامه الي الكل لاحظ انها اختفت حست بلووعه وهي تتذكر ذااك اليوم خافت كثير بس اكيد مو زي الحين:ابوي سوا حادث قووي بس نجا منه وقال كنت بموت ببلاد الغرب عيا وقال لازم بنرجع السعوديه باقرب وقت وبس رجعنا
    سكت ابونايف شوي:اااه طيب وابتسم ايهم احلى السعوديه ولا فرنسا؟
    ابتسمت فرح وسكتت وبقلبها"مافيه مقارنه اصلا ااه يافرنسا انشالله ارجع لك":ااممم كلهم حلوات
    ابتسم ابونايف:هههههه انا ازعجتك بالاسئيله هاه عندك شي تبين تعرفينه
    ابتسمت فرح:لاااا
    ابتسمت منيفه:كاان ابوك داايم يقول لي اذا جتني بنت باسميها فرح ههههه كاان يحب اسم فرح كثير ماكنا نستغرب لاانه كاان داايم يضحك ويبتسم ماعمري شفته زعلان نزلت رااسها وهي تصيح:الله يرحمك
    الكل:يووه
    وقف ابونايف وهو يضم اخته:لااا منيفه وشفيكخلااص اهدي
    ام نايف:منيفه اهدي هذا يومه وكلنا بنموت
    تجمعت دموع فرح بعيونها وبنفسها"صح ابوي ماعمره زعل او عصب اااه يااابابا اشتقتلك"
    اسكتت فرح شووي وهي تتذكر كلمات ابوها وقالت:كاان داايم يقول لو عندي اخواان بحبهم اكثر من أي شي كان يقول لو عندي اخت صغيره كاان دلعتها ولا تخليت عنهاا واذا كاان عندي اخ كبير بشكي له واتفق معه ع كل شي بحياتي واذا كان عندي اخ صغير بخليه داايم معي واعلمه ارفعت راسها وهي تناظر منيفه وابونايف الي ينااظرونها وابتسمت:شكل ابو كاان يقصدكم يعني يااعمتي ابوي ماقد نسااكم وكان داايم يتكلم فيكم بس حنا الي ماانتبهنا
    ابتسمت منيفه بين دموعها:الحين تااكدت انك بنت احمد الي يروح الحزن بدقيقه
    ابتسمت فرح وبضحكه خفيفه:ههه داايم يقولون لي اني اشبه ابوي بكل شي
    ابتسم ابونايف:احمد كااان مو بس اخوي كاان توامي وصديقي وكل شي بحيااته ماتصدقين كيف حزنت وزعلت لماا طلع وابوي حلف الي يكلمه بيغضب عليه لين يوم الدين اااه لو الزمن يرجع مستحيل اتركه
    ابتسمت فرح:حتى هو انا متاكده انه لو ظروفه كانت احسن كاان ماتخلى عنكم
    ابتسم ابونايف وهز رااسه:ااه ايه
    نايف من براا:ااحم احمم
    كل البنات تغطوا بسرعه حتى فرح
    دخل:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    دخل ابوفيصل والكل استغرب:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    نوف:يبببببببه وشلونك؟
    ابتسم لبنته:الحمدلله بخير جيت اشوف بنت اخووي بس تاخرت شووي اعذروني
    ابونايف:لاعادي تفضل
    تقدم وسلم ع فرح وهو يقول:كاان احمد اعز اخو ع قلبي كنت اعتبره مثلي الاعلى تمنيت يجي يوم واشوفه بس ااه شكل القدر ماارضل لنا نتجمع
    ابتسمت فرح واسكتت:-----
    نايف:فرح تعالي ابغاك شووي
    تقدمت فرح من نايف والكل ينااظرهم وخااصه ليالي الي بتموت من القهر وددها تعرف ايش يبي فيها
    نايف بصوت قصير:فرح تبين تروحين للمستشفى ولا تقعدين لان ريم قالت لي انها لازم تروح للمستشفى جااتها حاله وطلعت بسرعه
    التفتت فرح وهي تتدور ريم انصدمت انها ماانتبهت انها طلعت:هااه لا لاااا بروح
    ابتسم نايف بصوته العادي:اجل يله
    ابونايف:ع وين
    نايف:المستشفى بودي فرح لان عندي شغل ومو رااجع مره ثانيه
    ابونايف:أي مستشفى يافرح وبيتي موجود؟
    اسكتتت فرح وهي تنااظر نايف كاانها تستنجد فيه:----
    ناظرها نايف مايدري ليه تعجبه نظرتها هذي بابتسامه:لا يبه خلها ع رااحتها يعني توها تعرفكم وكذا
    ابوفيصل:لاااا افا ابيووت عماانك فيه وتقعدين بالمستشفى ليه الا عاد اذا ماتبينا يافرح
    فرح بسرعه:لاااا مو كذاا بس لفت ع ناايف وبصوت قصير:نايف ماابي انا انا خايفه من جدك
    نايف ماقدر يمسك ضحكته:ههههههههه وبصوت قصير:من جدك انتي خايفه لهدرجه
    تفشلت فرح وبنفس الوقت انقهرت منه وبصوت قصير:خلاص ماابي منك شي وبصوت عالي شوي لعمامها:بكره انشاالله اوعدكم اجي






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    الـــــبــــــاآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت الـــــســـاآآآآآآآآآآآآآآدس

    ابونايف:خلاص وعد وغرفتك اعتبيرها جااهزه تعالي مع ناايف
    لفت فرح وهي تناظر نايف الي يضحك بصوت قصير:طيب
    نايف:اوووه بطني طيب يله مع السلامه
    فرح:مع السلامه
    الكل:مع السلاامه


    بسيااااااااااااااااااااااره نااااااااايف
    فرح الي راكبه وراء وسااكته
    نايف بابتسامه باانت غمزااته:فرح ماكان قصدي اضحك عليك بس شكلك من جد خاايفه منه
    ابتسمت فرح ع ابتساامته وبنفسها"ياازين ابتسامته":من قال اني خايفه يعني انا ااا بس ماابي اقاابله
    نايف وهو يهز راسه:ايه صدقتك
    ابتسمت فرح واسكتت:----- لفت وهي تشوف الطريق:نايف هذا مو طريق المستشفى صح؟
    نايف:ايه صح
    فرح باستغراب وخوف نفس الوقت:وين بنروح
    ناظرها نايف بالمرايه:ليش صوتك فيه خووف
    تفشلت فرح وتعدلت بجلستها:لاا مو خوف ولاشي بس وين بنروح؟
    نايف:اامم بنروح السوق عشاان تشترين ملابس لاتقااطعني
    فرح الي كانت بتقااطعه بس اسكتت:-------
    نايف:عشاان تروحين بكره فيها ولابتروحين دون ملابس وانا مابي مناقشه خلااص؟
    اسكتت فرح وهي معصبه"ماتبي تحس انها محتاجه صح انها محتاجه لبس بس ااف مااقدرت توصف شعورها وفضلت تسكت وبينها وبين نفسها قررت ماتشتري شي

    بالـــــــــــــــــــــــــــــســـــــــــــوووو وووووووووووووق
    نايف طفش من فرح الي كل شي مو حلوو:فرح انا عاارف انك تسوين كذا عشاان مانشتري عشان كذا اختاري انتي ولا انا بختار هاه بسرعه؟
    فرح بعصبه وهي مكتفه يدينها:قلت لك مابي
    نايف:كذا يعني طيب طيب ومشى وهو يقول اقعدي هنا
    انقهرت فرح واقعدت بنفسها:اااف كنت ابي اعصبه عشاان يقول خلاص مو لازم ونروح ااف بس هو صادق بعد وشلون اروح دون ملابس ااااااااف وين رااح هو الله يستر"
    :يااحلو عطنا وجه
    لفت فرح وهو تشوف الشاب الي وااقف عندها لفت وجهها عنه وهي طفشاانه :ااف
    الشااب:يووه ياقلبي بعد تتافف
    فرح بعصبه:انقلع لايجيك شي ماعمرك شفته
    الشاب:ههه والله بتضربيني يعني؟
    فرح حست بخوف خاصه المكان مافيه الا مراه وحده بس اسكتت وماردت:--
    الشااب:ردي ياقلبي وبصوت قصير وشرايك تروحين معي؟
    انصدمت فرح ولفت عليه بعصبيه:ترااا بناادي اخوي يوريك شغلك
    الشااب:والله وينهمااشوف معك احد
    انقهرت فرح وبنفسها"وينك ناايف ااف انا ليش اتركه"خافت وهي تشوف المراه الوحيده الي كانت فيه رااحت
    الشااب مد يده بيمسكها بس فرح اوقفت بسرعه وهي بتمشي بس الشاب مسكها
    فرح وهي تصرخ بس المكان كاان فااضي:ااااه اتررركنننني ناااااااااايف ناااااااايف
    الشااب وهو يحاول يمسكها بس فكها بقووه لدرجه طااحت فرح ع الارض لفت فرح وهي تشوف نايف الي ماسكه وطايح ضرب فيه
    اوقفت فرح وهي حااطه يدها ع يدها الثانيه وتحس بيدها تتالمها خافت ع ناايف واشهقت وهي تشوف الشااب طلع سكين من جيبه ويمسح الدم الي طلع من افمه من ضرب نايف
    رجع ع وراء نايف وهو يلهث وع خده ضربه واضحه
    تقدم الولد بقوه لنايف
    فرح بصررخه :لااااااااااااا اااه افتحت عيونها ع كبرها وهي تشوف نايف يطيح ع الارض حست الزمن يمشي ببطى كانت بتتحرك بس مااقدرت تذكرت اهلها شافت الشاب الي رااح يركض وهو خاايف
    تقدمت بسرعه وهي تمسك ناايف وبصراخ ودون احسااس:لاااا نايف لاتروح يكفي اهلي ناااااااااايف تكلم لااااتسكت اااااااا طلعت جواله من جيبه بسرعه وهي تفتح الاسماء صاارت تتدور ع اسم فيصل لقته وهي تصيح ودقت بسرعه وهي حااطه يدها ع صدر نايف


    ببيـــــــــــــــــــــــــــــــــت ابووووووو فييييييصل
    كانوا يضحكون ويسولفون دق جووال فيصل والكل لف له:هلا نايف وقف بسرعه وهو يقول :من ااااالووو فررح وشفيكطيب طيب لااتصحين مو قاادر افهمك اااااااايش وين ؟فرح اهدي وقولي وين انتي بسررعه
    الكل وقف وينااظر فيصل
    ابوفيصل:وشفيه
    اشر له فيصل لابوه عشاان يسمع:طيب طيب فرح الحين جاااي
    ورااح يركض
    ابوه:نادر بسرعه الحق اخوك
    نادر وهو يركض وراء فيصل:طيب


    فرح وهي ضاامه ناايف:اااااااااااااه اا لااتموت ناايف تكفى خلاااص يكفي اهلي مااتوا بسببي

    ع صوت اصراخ فرح تجمعوا الناس وطلبوا الاسعاف اول ماامسكوا نايف عشان يركبونه سياره الاسعاف صاارت فرح تصرخ:لاااااااااا اتركوووه لااااااتذبحوونه يكفيي ابوووي لاااااااااا امسكوها مجموعه حريم وهم يهدونهاا
    وحده من الحريم:اهدي حبيبتي انشالله زوجك بيكون بخير
    فرح الي ماكانت تسمع شي بس تتخيل اهلها وابوها يوم ركبوه الاسعاف ومات فيها:لااااااا واركضت واركبت معه وهي مااسكه يده

    وصل فيصل ونادر وسالوا النااس أي مستشفى رااح ودلوهم ورااحوا يركضون

    بسياااااااااااااااااره الاااااااااااااااسعاااااااااااااااف
    فتح عيونه ع خفيف شااف فرح وهي حاااطه راسها ع صدره وتصيح بصوت عالي:ااااااااه لاااتموت لاتموت تكفى لاااتخليني ماابي احد يمووت يكفى خلااااص ااااااااه ااااااه اصحى تكفى
    نايف كان يبي يتكلم بس مااقدر وهو يحس بالالام فضيعه
    ارفعت راسها فرح صوت جهاز القلب وهي تناظره وتنااظر المسعف: وشفيه لااااا تذكرت نفس الصووت يوم مات ابوهاامسكت نايف بقووه:لااااااااااا تكككفى لاااااااتمووت لاااااااااااااااا
    بعدها المسعف وهو ينعش ناايف بعدت وغطت اذونها وبهمس:لا لاااااا لا لا
    اوصلوا ونزلوا بسرعه وهم يدفوون ناايف وفرح مااسكه يده

    انزلوا فيصل ونادر نادر كلم ابوه وقال له عن المستشفى

    فيصل وقف عند الاستقبال وهو خاايف ع صديقه وولد عمه:اا توا ادخلت سياره اسعاف فيها واحد مصااب وينه
    الممرضه:اول غرفه ع اليمين
    رااحوا يركضون اوقفوا وهم يشووفون فرح الي منهاره ع الارض ولاامه رجولها وتشااهق
    خااف فيصل وهو يقرب من فرح:وينهوشفيه
    نادر:وشي الي صاار
    اسكتت فرح وهي تشااهق مااقدرت تتكلم :ااااااه اااااه حست الدنيا بدت تسووود قداامها وبهمس:ناايف واغمى عليها مسكها فيصل وهو يصرخ ع نادر:بببسسرعه نااد اي احد
    رااح نادر يركض يناادي دكتور


    افتحت عيوونها ع خفيف وهي تحس بصدااع نااظرت السقف وبنفسها"وين اناا"انتبهت ان فيه صوت عندها كانه صووت احد يقراا قران لفت وهي تشوف مرااه وهي تحس الصوره تروح وتجي:من اااا 000 انتي
    ابتسمت ام فيصل وهي تمسك يدها:انا ام فيصل الحمدلله ع سلاامتك خوفتينا عليك
    اسكتت فرح وهي تذكر الي صار انقزت بسرعه وهي تقعد:ناااايف
    امسكتها ام فيصل:اهدي حبيبتي نايف بخير مااصار له شي
    فرح ودموعها الي بدت تنزل وبدون شعور:لا لا اناا شفته يموت الصوت نفسه لاااا ليش هو بعد يموت ماايكفي اهلي لا لا
    ام فيصل وهي تهديها:وربي فرح انه بخير مو مصدقتني تبين تشوفينه؟
    هزت راسها بلا واسكتت وصارت تنااظر بالفارغ الي قداامها وهي خاايفه تحس نفسها ضايعه تاايهه توقعت نفسها تعدت هذي الازمه بس لاا هي مااطلعت منها ابداا كانت تحااول تقنع نفسها انها ايقنت انهم مااتوا بس لااا هي لحد الحين مو قاادره تصدق وحاادث نايف اليوم اكد لها تحس ان المووت صاار مرتبط فيها تخااف منه أي احد يدخل قلبها يحاول يااخذه ليه اناااليه ماامت معهم ليش بقيت ليه ليه
    ام فيصل الي خافت بقوه ع فرح الي تهزها وتكلمها وفرح ماترد عليها وبس تناظر قداام اطلعت بسرعه ورااحت غرفه نايف الي الكل متجمع فيها ويتحمدون له بالسلامه
    ادخلت ام فيصل:فيصل تعاال الحق ع بنت عمك مادري وشفيها
    نايف بخوف باان ع وجه:وشفيها
    ام فيصل بخوف:والله مدري اكلمها واهزها وماترد علي وبس تناظر قداام
    نايف الي كان بيقوم دون مايحس امسكته ريم وهي تقول:انا بروح اشوفها وطلعت بسرعه مع ام فيصل

    ريم وهي تحط يدها ع كتف فرح:فرووحه وشفيك
    اسكتت فرح وهي ع نفس الحااله:--------

    هذا انا ماقد صفالي بـ دنيتي غير الحسآيف
    ابتسم قدام حظي . . وحظي أعمى ما يشوف

    ريم وهي خايفه من الي تفكر فيه:فرح فرح وصاارت تهزها بقووه اصحي اصحي

    فرح وهي مو حااسه بااحد "ماابقى لي غير جااك انا لازم ارجع فرنسا مااابي اقعد هنا من جيت هنا وحيااتي كلها مصاايب بمصاايب خاايفه ماما وينكودي اضمك وابكي ع حضنك اااه بابا تعال شف بنتك الي تقول ودي اشوفك زعلاانه انا الحين مو بس زعلانه لا انا مدري يمكن تاايهه ضاايعه خاايفه يااائيسه فااارس ااااه انت اكثر وااحد فقدته لحد الحين مو مصدقه انك تخليت عني لااا كيف تروح وانت الي كنت توعدني انك بتقبى معي اذا احتجتك هذا انا محتااجه لك تعال ااااااه خاالد اااه صاارت صوت ضحكه خالد تترد بعقلها اااه اشتقتلك اشتقت اعلمك خطط واضحك عليك والعب معك شووق ااه اشتقت اضمك والعب بخدودك اشتقت اسمعك تقولين لي انا اذا كبرت بصير نفسك بس ايش تصير ياشووق محطمه بقاايا انساانه "
    ريم وهي تهز رااسها:ااف لااا
    ام فيصل باستغراب وعى دخلت الكل الي كانوا جااين يتحدمون لفرح بسلامتها:وشفيها ريم
    قرب ابونايف منها وهي مستغرب منها انها تنااظر قداام يعني تحس انها مااتناظر شي وعيونها الي كانت طاايره شووي ودموعها الي تمشي ع خدها:فرح فرحلف ريم وبخوف:وشفيها
    ريم بتنهيده:اااه ادخلت بحاله صدمه قوويه
    ابونايف:ايشوش هذيوشلون نعاالجها
    ريم وهي تناظر فرح وبخوف:صعب ياامحمد
    الجده وهي تمسك يد بنتها وتناظر فرح وبصياح:وشلون صعب يااريم تكفين عاالجيها ماابي افقدها زي مافقدت ولدي
    ضمت ريم امها وهي تقول:انشاالله بحااول وهي تنااظر فرح وبنفسها"ااه ياافرح وشلون اطلعك منها"






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    نااايف الي كاان ع اعصاابه وهو يبي يشوف وشلونها صاار يتذكر كلماتها ودموعها وشكلها وهي حااطه راسها ع صدره ولمست يدها تنهد بصووت عالي دون مايحس بنفسه:ااااااااه
    كل الشباب لفوا له:
    فيصل وهو يحط يده ع كتف نايف:فيك شيتحس بشي
    نايف:هاه لااا
    دخل نادر:نايف فيه شرطي برا يبي يتكلم معك عن الي صار
    نايف بطفش وبنفسه"هذاا وقته":طيب خله يدخل
    طبعا ناايف ماقال شي مااحب يورط فرح باي شكل وقال انه هوشه بسيطه وانه مااركز بوجه الشاب زين تسكر المحضر ورااح الشرطي

    ادخلت مي ع نايف وهي تصيح اكسرت خااطرها بقووه فرح تخيلت مي لو انها مكاانها وافقدت اهلها كلهم اكيد صعب لمجرد انها تخيلت بكت وشلون لوصاار صدق ضمت ناايف بقوه وهي تقول :ناايف ترااني احبك كثثير
    ضحك نايف وهو متفااج من اخته:حتى انا بعد






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    تــــــــــــــــــــــــــــــــــاآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآبــــــــع

    مشعل الي انقهر "ااف اكره حركاات المياعه يييعع يااقرف"
    مشاري ونادر الي يضحكون ع وجه مشعل الي بااين انه متقرف

    نايف:هاه مي وشلون فرح
    مي بصووت مبحووح شووي من الصياح:تكسر الخاطر تقول ريم انها ادخلت بحاله صدمه قويه تخيل نايف ماتحس فينا وبس سااكته وتناظر قداام وتحس ان نظرها ضايع ودموعها تمشي ع خدها دون صووت مرره تكسسر الخااطر
    سكت ناايف وهو يحس بتاانيب الضمير لاانه هو الي اخذااها للسوق غصب هي مااكانت تبي "
    مي وهي تهز نايف:نايف وين رحت
    نايف الي انتبه:هلا
    مي :حنا بنروح الحين خلااص وانت بتطلع بكره للبيت نشوفك هناك يله مع السلامه وسلمت عليه وطلعت
    نايف:مع السلاامه لحظه فيصل ابغاك شووي
    رجع فيصل:هلا محتااج شي
    ابتسم نايف:لا يعطيك العافيه بس ااحم فرح من عندها
    ابتسم فيصل:لاتخااف اقعدت عندها عمتي منيفه
    ابتسم نايف :تدري فيصل احس بتنايب الضمير
    فيصل باستغراب وهو معصد حوااجبه:ليه
    نايف:اااه انا اصريت عليها تروح السوق ولاهي مااكانت تبي بعدين تركتها الحالها ومااخذتها معي للمحلات مع اني شفت ان المكاان كان فااضي احس اني انا السبب
    ابتسم فيصل وهو يحط يده ع فخذ نايف:لاتقول كذاا لا انت ولاهي لكم ذنب هذا مكتوب وهو يحاول يغير السالفه:ههههه كشفنااكم يااعصاافير الحب كل وااحد منهار عشاان الثاني
    نايف الي سووى نفسه معصب ودف فيصل عن السرير:اقول انقلع بس انت وخراابيطك
    فيصل وهو ياقف:ههههههههه طيب طيب نشووف يله مع السلامه
    نايف بابتسامه:مع السلامه وبنفسه"ليش ادخلت بهذي الحاله سكت وهو يتذكر كلاامها عن اهلها ايه صح يمكن انا ذكرتها بااهلها اااه لاازم بكره اتكلم مع ريم واعرف منها كل شي"رفع لبس المستشفى وهو يشووف الشااش الملفوف ع صدره وبطنه ابتسم"هذاا بسببك يافرح"غمض عيونه ونااااام


    شكثر مشتاق لو تدري شكثر مشتاق يا عمري أبوس عيونك الحلوه
    وأضم صدرك على صدري صبرت هواي اشوفك جاي

    بـــــــــــفـــــــــرنــــــســــاااااااااااااا

    تنهد جااك وهو ياائس له شهر وهو يدق عليهم وماايردون وقف وبنفسه"خلااص مااقدر اصبر انا لاازم اروح لهم"وطلع بسرعه من غرفته
    ابوجااك:جاك وين رايح
    جاك:ااف يبه لي شهر ادق ع فرح وفارس وكلهم وماحد يرد بصراحه خايف عليهم بس الحين قلبي يووجعني واحس انه فيه شي وابي اروح احجز واسافر لهم
    ابوجااك:لااانشاالله مافيه شي اسمع انا بروح اسبوع شغل لالمانيا وبعدها نروح انا وانت حتى انا مشتااق لااحمد خلااص
    جاك:يبه ماقدر اصبر
    ابوجاك:خلااص جاك وشفيكقلت لك نروح انا وانت
    سكت جاك وهو مو عااجبه كلاامه ابوه: طيب


    نايف وهو يكلم ريم بالجوال:هاه ريم وينك
    ريم:هذا توني داخله المستشفى يله ثواني وانا عندك
    نايف:طيب وسكر دقاايق وادخلت ريم
    ابتسمت ريم وسلمت عليه:هاه وشلونك اليوم
    نايف وهو يبادلها الابتساامه:الحمدلله اامم اسمعي اقعدي ليش وااقفه؟
    اسحب ريم الكرسي وقربت من السرير:هاه وشعندك من الصبح داق تبيني ومااتبي احد يكون فيه؟
    سكت شووي نايف بعدين قال:فرح
    ريم باستغراب:وشفيها
    نايف:هذا الي انا بساالك وشفيها هي؟
    اسكتت ريم شوي بعدين قالت:والله مدري ايش اقولك يانايف حاالتها من جد صعبه
    نايف:يعني وشلون كيف نعاالجها
    ريم:انت تعرف الصدمه والدخول بحاله الا وعي وهو وااعي فرح مو حاسه بالي حولها فرح عاايشه الحين بخياالها ومااضيها
    خاف نايف وهو يعرف هذا الحاله وخوفه اكثر ان اعلااجها صعب كثير:ريم انتي دكتوره نفسيه عالجيها حااولي
    هزت رااسهاا ريم بمعنى لا:مااقدر مااحد يقدر يطلع فرح من هذي الحااله الا شخص تثق فيه تحبه وحنا ولا واحد فينا فيه هذي الطلبات
    نايف:طيب امم وهو يفكر:ليلىهي تحبها يمكن يفيد دقي عليها
    ريم بتفكير:مدري بس بنجرب وطلعت جواالها وهي تدور رقم ليلى دقت وهي حاطه السماعه ع اذنها وتناظر نايف :الو00 هلا ليلى كيفكايه انا ريم 0000 الحمدلله 00اامم ليلى تقدرين تجين مستشفى---- هااه لا لاتخاافين بس انتي تعالي وانا اقولك كل شي ايه طيب مشكوره مع السلاامه
    نايف:هاه ايش قالت
    ريم:قالت الحين تجي
    نايف:طيب اذا ماافاد ايش نسوي
    ريم بتنهيد:مدري وحنا بعد مانعرف من ماضيها الا اهلها يعني اكيد كاان عندها صديقات او أي احد تثق فيه اااه بس لو اقدر اعرف
    سكت شووي نايف وهو يتذكر الصور واشرطه كاميرا فيديو:ريم
    ريم :هلا
    نايف:انا يوم رحت لبيت فرح جبت صور واشرطه كاميرا فيديو يمكن نلقى فيها شي صح؟
    ريم بفرحه:ايه صح وينها
    ابتسم نايف:انا بطلع اليوم صح؟
    ريم:ايه
    نايف:خلاص اليوم انتي تعالي لبيتنا ونشوفها
    ريم بابتسامه:خلاص دق جوالها :هذي ليلى --- هلا ايه غرفه 105 ايه ايه يله جيتك مع السلامه
    نايف وهو يقوم :بروح معك
    ريم بسرعه:لالاااا مايصير خلها لحالها حتى انا ببعد ع قد مااقدر
    نايف وهو يرجع يجلس:طيب بس تراا انتظرك
    ريم وهي طالعه بسرعه:طيب






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    بـــغــــــــــــــــررررررررفــــــــــــه فـــــــــــــــــــرررررح
    ليلى بصدمه وهي واقفه عند باب غرفه فرح:كل هذا صاار وانا مادريت ياقلبي عليها
    ريم بحزن:اييه المهم انا ابيك تتدخل وتتكلمين معها يمكن تتكلم حاولي
    ليلى وهي تفتح الباب:اكيد مشت وقربت من فرح الي كانت ع نفس الوضعيه الي امس احزنت عليها كثير حطت يدها ع كتف فرح وبهمس:فرووحه حبيبتي انا ليلى
    فرح الي كاانت ع نفس الوضعيه:---------- وبنفسها"وهي تتذكر اياامها بفرنساا جااك جاااك وقف تعبت هههههههه انزلت دموعها ع خدها وهي تتذكر العاابها وضحكها مع جاك وفارس واهلها وكل شي بفرنساا"
    ليلى وهي تضم فرح:فرح حبيبتي ردي علي انا ليلى قولي الي تبين قولي لي وشفيك تكلمي لاااتضعفين خليك قوويه
    بس فرح كاانت نفس مااهي:--------
    بعدت عنها ليلى وطلعت ودموعها ع خدهاا هزت رااسها لريم بمهنى لاا:مااقدرت هذي مو فرح هذي بس جسد دون روح
    ريم بتنهيده قوويه:ااااااه ادري محتاره ايش اسوي
    ليلى:اذا صاار أي شي لها قولي لي
    ريم:انشاالله
    ليلى:هي بتقعد هنا ولا لا
    ريم:ماله دااعي تقعد هنا بناخذها اليوم بيت اخوي ابونايف
    ليلى وهي تمسك يد ريم:تكفين ريم انتبهوا لها
    ابتسمت ريم:اكيد لاتوصين حريص
    ابتسمت ليلى:مع السلامه انا رااح اكلمك كل يوم عشاان اشوف اخباارهاا
    ريم:طيب مع السلاامه ياقلبي ومشكوره

    ببيـــــــــــت ابوووووووووو نااااااااااايف
    بعد ماقعد ناايف ع كنب والكل موجود عشاان يتتطمون عليه
    جده:هاه وشلونك الحين
    ابتسم نايف ع خفيف:بخير الحمدلله
    ريم وهي مااسكه كاميرا بيدها:هاه نايف وين الاشرطه
    نايف:بغرفتي بس يااليت الاشرطه تركب ع الكاميرا
    ريم:انشاالله وينها بالضبط
    نايف:افتحي درج ملابسي تلقينه ع الرف الي فوق علبه كبيره
    ريم وهي تاقف وتروح للمصعد:طيب
    ابونايف:أي كاميرا واي اشرطه وعلبه ومدري ايش ليه
    قعد نايف يشرح لهم ليه يبغااها:00000 عاد يارب تفيد
    ابونايف:ااه انشاالله مي وين وديتي فرح
    مي:لغرفتها يبه
    ابونايف:ايه زين
    جت ريم :اشواا دخل الشريط
    نايف:زين يله خلينا نشوف
    منيفه:شغليها ع التلفزيون عشاان كلنا نشوف
    ريم:طيب مدري ايش اشغل اخااف تتطلع صور لفرح ولاشي والشاباب موجودين
    نايف وهو يمسك شريط بيده:شوفي هذا مكتوب عليه طفوله شغليه
    ريم وهي تاخذه:طيب

    الكل عيونهم توجهت ع التلفزيون
    باالكاميرااااا:::
    جت بنت صغيره ببفستان ابيض لنص الفخذ بشعرها الاشقر الطويل وعيونها الزيتيه وضحكتها البريئه وهي تصرخ:هههههههههه جااااك جااااك ووقف تتتتعبتت جااااااك

    ولد صغير بشعره الاسوود الغاامق الكثيف وعيونه الزرقااء بلون الابحر :ههههههههه ااركضي فروحتي اركضي
    فرح:هههههههه وطااحت ع الارض بقووه:ااااااه واقعدت تصيح :جااااك
    رجع وهو يركض بخوف ومسك رجلها:حبيبتي فروحه وشفيك
    وهي تصيح اضربته بقوه مع صدر:انت تقول اركضي
    ضحك بضحكه طفوله:ههههههه اسف يله قوومي تقدرين تمشين عليها
    هزت رااسها بدلع وطوقته بيدنها ع الرقبته:لاا شلني
    ضحك:هههههه دب وشلون اشيلك؟
    وهي تمد بوزها بدلع:سخيف
    ضحك:ههههههه امزح ووشاالها بقووه:تمسكي قووه ههههههه وصاار يركض وهي تصرخ انه يهدي ولا بتتطيح

    اوقفوا قداام بيت متوسط وطلع منه ولد بشعره الاشقر وعيونه الزيتيه وركض لهم وبخوف وهو يمسك فرح:فروحة قلبي وشفيكمن اضربك؟
    جاك وهو ينزلها:ههههه اختك دلوعه طااحت وتقول شلني وشلتها اااح وهو يمد يدينه عورتني يديني
    فرح وهي تااقف وتضم اخوها:فرووس شف جااك اقوله وقف وعياا يوقف لين طحت ع رجلي
    جاك بشهقه:ااااه يااكذاابه
    جااهم صوت مراه اطلعت بحجاابها ولبسهاا السااتر مع كذاا باين جمالها:يله حباايبي امشووا الغدا جااهز
    فرح وهي تركض:ماااامااااا وضمتها
    اضحكت امها وهي ترفع:ااهههههه اهلين بقلبي يله امشووا الغدا جااهز

    الكل بنفسه"هذاا امهم مااشاالله"الا الجد الي كان ينااظر وهو حااقد

    بااالكااميرا:::
    جاء رجال كبير وهو يقول:مااشااللله العيله متجمعه كلها هنا لو نحط الغداء بالشاارع احسن
    امهم:ههههههه لااحيااتي بس كنا نسولف شووي
    ابوهم:ههههههه ادري يااقلبي بس هاه ترااني انا الي طاابخ ياااولاد اا قبل يكمل كلامه االاولاد:ووووووواووو ورااحوا يركضون دااخل
    احمد وهو يبعد عن طريقهم ويلف ع امراته:ههههه كل هذي شفااحه
    ميرنا:هههههههه يااعمري هم
    احمد بضحكه وهو يسحب يدها:بسرررعه لايخلصون اولاد الاكل ونقعد دون غداا
    ميرنا:ههههههه طيب

    الجده ودموعها الي بدت تنزل يوم شاافت ولدها بس حست برااحه لانها شاافته مبسوط "اااه ياااحمد يااوليدي ياليتني شفتك قبل تموت"

    مقطع ثاااااااااااااااااااااااااااااااااااني
    فرح وجااك وفارس قاعدين بغرفه التلفزيون واحمد يصورهم وهم مايدرون

    فرح وهي تنقز كاانت لابسه قميص قصير فوق الركبه بالتمام:ااااف طفش وابتسمت فجااه وهي تقرب من جااك وتحرك يدها بدلع ع فخذه وتسبل بعيونها:جااااااكي حبييبي
    جااك وهو يلف وجه عنها:لااا لاتناظريني كذاا وتتطلبين بنفذ ع طوول
    فااارس:هههههههه هذي النظره السحريه
    فرح وهي تلف ع فارس:انت اسكت وارجعت تلف ع جااك:حبيبي وشراايك نروح السوبر ماركت ونشتري ايس كريم ونجي دون مااحد يدري وهي تلف ع فارس:انت اعرفك خوواف مااراح تروح
    فاارس:مااني خوواف بس انا محترم ومااطلع دون استذان
    انقزت فرح مثل المجنونه:يعني انااا قليله ادب ياافروسوه
    فارس الي باان انه خااف:لااااا مو كذاا قصدي
    وقف جااك وهو يسحبها من بطنها ويرفعها:ااقول انتي اذا انطلقتي مااسكتي امشي يله
    فرح الي كانت بتصرخ عشاان يتركه بس من اسمعته:ووااو جد جااكي
    جاك وهو يتركه:هههه ايه الله يستر لايشوفنا عمي ويذبحناا
    فرح وهي تنقز ضمت جاك وبااسته:ااحبك جااكي يله امش ابوي مااراح يدري لفت ع فارس الي كاان زعلان وقربت منه وضمته من ورااء:حبيبي فرووس ماايزعل ع فرووحته صح
    فارس بضحكه وهو يلف عليها:ههه ايه صح
    ابتسمت فرح:قووم معنا مااراح نطول
    فارس:طيب بس مامعنا فلوس
    جاك:انا معي يله

    لفووا الي احمد بوجههم وهو يبتسم ومااسك الكاميرا:ع وين
    فرح وفارس وجاك:ااااااااااا
    فرح بسرعه:ع بيت جااك بنروح نلعب بلاستيشن صح جااك؟
    جاك:هااه ايه صح يله امشوا مع السلامه عمي
    فرح وفارس:مع السلامه بابا
    احمد: طيب يااويلكم اذا رحتوا مكان ثاني تراا اعرفكم

    ناايف حس بغيره بقلبه من حركات فرح مع جاك صح انها صغيره بس مااعجبته حركااتها بس ابتسم ع كذبتها السريعه

    مقطع ثااااااااااااااااااااااااااااني
    فرح كاان عمرها 12 وهي تمشي بشاارع قريب من بيتهم:ااف جااك بفهم ليه مااتبينا نروح للبيت لنا سااعه ندور تقول بقولك شي ومااقلت يله قل بسرعه
    جااك وهو مااسك يدها:اايه بقول بس اسمعي ااا وشراايك نمر محل الايس كريم هذاا
    فرح وهي تلف ع المحل اصقعت جاك بالجداار الي وراءه وقربت منه وهي مسكره ع اسنونها :جاااك بسرعه قول لي ليش تسوي كذااترااي مالي خلق لك
    مسك يدينها جااك:اااح ياادفشه انتي متااكده انك بنت
    فرح:لاامو متاكده صرااحه
    ضحك جااك وضمها بقووه:هههههه تدرين فرح شكللك يجنن ويضحك اذا عصبتي
    بعدته عنها فرح وهي تقول:اااف جااك هذاا وقته وربي تعباانه بروح البيت امش يله تراا طفشت منك
    جااك وهو يمسك يدها ويسحبها بقووه:امشي
    فرح باستغراب:ااح يدي جااك وين تروح هذاا مو طريق البيت
    جاك:ادري وقرب من الجسر ونقز فوقه ورفعها جنبه:هااه وشراايك بهذا المنظر
    فرح:وواوو يجنن جااكي
    جاك:همممم
    فرح:تخيل لو اطيح الحين ايش تسوي
    جاك بخوف باان بوجه ومسك يدها وبعدها عن الحاافه:امسكيني
    فرح:ههههه مااطحت انا بس يعني اساالك؟
    جااك:اااممم اكيد بسااعدك واسحبك
    فرح:واذا مااقدرت
    جاك باابتساامه باانت غماازاته:هههه انقز وراك هههه
    فر ح وهي تضربه مع كتفه:هههههه وتخلي سوزاان لحالها والله تنقز وراانا ههههه
    جااك:هههههههه ياااكرهي لهذي البنت مو شينه الفكره اننا نرميها من هنا
    فرح:هههههههه تخيل حراام عليك البنت تموت فيك عطها وجه
    جاك وهو مسوي معصب:لاباالله هييه انتي تراانا سعودين ومسسلمين بعد
    فرح وهي تنزل:طيب عاادي( وهي تبي تقهر جااك):بكره اذا جااء عمري اامم 16 ولا17 بيصير عندي بوي فريند
    جاك بعصبيه:ننننعمم؟ايش قلتي ياست الحسن
    فرح وهي تبعد شوي شوي:الي سمعته اامم وهي تحط اصبعها ع رااسها يمكن يصير بوي فريند حقي هو كااب ولااا امم رااحت تركض وهي تضحك وهي تشووف جااك يلحقها ههههههه امزح امزح هههههههههه
    جااك:وقفي والله لااعلمك وشلون المزح الصدقي

    ادخلوا البيت بس انصدمت وهي تشووف الزينه الملونه الي طااحت عليها وامها وابوها واخوانها وناس كثاار فيه يغنون وهم لابسين قبعات حفلات: happy birthday to you ويفصقون
    اضحكت وهي توها تكتشف ان جااك كان يبيها تتطول عشاان يجهزون الحلفه رااحت تركض وضمت ابوها وامها:ههههههه احبكم
    ابوها وامها:هههههه وحنا بعد
    ابوجاك وهو ينزل لمستواها:كل عاام وانتي بخير وهذي هديتك
    فرح:ههههههه وطفت الشموع وهي تضحك وصارت تركض وتلعب مع جاك وفارس وخالد الي كان صغير ومجوعه اطفال

    ابتسم نايف وبنفسه"اول مره اشوفها تضحك كذا وتحس انها سعيده بس من هذاا جااك عشاان تسوي معه كذاا هي مااقالت شي عنه ااف مصيرنا رااح نعرف"
    الكل انصدم من يكون هذاا جاك الي تسوي معه كذااا
    ليالي بصوت قصير لنوف:هاه صدق بنت فرنسيه وسسخه
    نوف الي مااقتنعت بكلام ليالي:لاا يمكن اخوها ولاشي ماندري حنا
    ليالي بعصبيه مالها دااعي:وشلوون اخووها هااه لا مو اخوها هذي صاايعه ولفت وجهها
    اسكتت نوف ولاردت ع ليالي

    جاااء مقطع كاانوا متجمعين بالمطبخ وفارس وفرح وجاك يبكون
    ادخلت ميرنا وبخوف:وشفيكمتكلمووا لفت وهي تنادي احمد احمد تعال بسرعه
    احمد وهو يدخل:هلا حبيبتي وشفيك تصرخينوهو يلف ع الاولاد:وشفيكمولف ع ميرنا:وشفيهم
    هزت كتوفها:مدري فرح وشفيك؟
    فرح وهي تشااهق:يييمه مااااات تخيلي
    ميرنا بخووف:ممممن
    فاارس وهو يمسح دموعه:اااه حراام يصير كذاا ماايستهلوون
    جاااك وهو يمسح دموعه بيدنه الثنيتن:كااانت تنتظره يله يصير كذاا
    احمد بخوف وبنفس الوقت عصب:عمى تكلموا زين بسررعه فرح قولي الساالفهانتوا ماكنتوا راايحين لحفله مولي ليش رجعتوا بدري
    فرح وهي تشااهق:بابا مولي كاانت مسويه الحفله عشاان حبيبها الي من 8 سنسن تنتظره اهلهم فرقوهم لاان اهل حبيبها انتقلوا لميدنه ثاانيه اشهقت اااه وبعدين كاان اليوم بيجي وهي مستاانسه وكلمها وقاال لها انه عند الفه الي عند بيتهم طلعنا كلنا براا نتظره واشهقت ثاني مرره ااااااااه بابا تخيل جت سيااره وصدمت سياارتهم بقووه وطاار اااه قداام عيونها تخيلي بابا قداام عيون مولي ووومااات بابا هي كاانت تتظره ليه يوم جااء يمووتاااه شكله يحززن اااااااه
    ميرنا الي دمعت عيونها وضمت بنتها:خلااص حبيبتي هذاا يومه وكلنا بجينا هذا اليوم
    احمد ابتسم:ايه صح حبيبتي وهو يلف ع فارس وجاك :وبعدين انتوا عيب عليك تصحون انتوا رجاال مفروض ماتصحون
    جاك:بس هذاا حبيبها يعني تخيل ياعمي لو عمتي ميرنا تموت قداامك
    شهق احمد وهو يضربه ع رااسه:عمى انشاالله لاتفااول عليها صدق بزر
    الكل:ههههههههه
    ميرنا بحيااء:ههههههه تسلم حبيبي بس هد
    احمد:مااشاالله الحين تضحكون وقبل شووي تصحون
    جاك وهو يااقف فوق الطااوله:اانا اذا بتزوج ابي وحده زي عمتي ميرنا
    وفرح وهي تنقز بجنب جااك:واناا ابي وااحد زي باابا
    وفارس:واناا بعد ابي وحده زي ماما
    ميرنا واحمد:ههههههههه
    احمد وهو يمسك يد امرااته:لااماايصير
    فرح وفارس وجاك بحزن بان عليهم:لليه
    احمد وهو ينااظر ميرنا:لان ميرنا بس وحده وماافيه زيها
    ابتسمت ميرنا وهي ضاامه يدينه:حتى انت مافيه احد مثلك
    جااك وفارس وفرح اقعدوا يصفرون:وووووووو
    جااك:ايوه كلموا
    احمد وهو يضربه مع راسه:هههههه خير وش كملووا وين عاايشين
    جاك ببراء:بفرنساا
    احمد وميرنا:ههههههههه

    دمعت عيون الجده ومنيفه وابونايف وابوفصيل وهم يتذكرون احمد اااه عااشوا معه احلى اياام عمرهم
    مقطع ثاااااااااااااااني
    جت فرح وهي عمرها تقريبا 14 وتغني ومااسكه ماايك ولابسه برومدا وبلوزه ورديه نااعمه وتغني بحمااس وترجع ع ورااء قدام المرايه:اكتبلك انا بروحي انتي يااحبيبه انتي يامنى عمري وطيبه اااااااه انتي يامنى عمري حبن يسكن بقلبي ويطفي لهيبه حببببببيبه حبببيبه ااااه اااااه وصاارت ترقص وتنقز

    الكل انصدموا ان صووتها كاان ورعه وحركاتها كاانت لايقه عليها
    نادر بصوت قصير لمشعل:والله شكلها مزيونه صح
    مشعل:ايه بس صووتها روووعه
    مشااري:اايه اسمعوا

    فرح:اكتبلك انا بروحي انتي يااحبيه اااااااه حبيبه حبيبههه اااااااااه
    دخل جااك وقام يرقص وينقز معها واخذ مايك ثااني مرمي ع السرير وصاا يغني معهاا:حياتي هي ودنيتي وامااني واغني لبسمته اااحلى اغاااااااني حبيييييييبه حبييييبه ومسك يد فرح وصاار يرقص معهاا وينقز:حححححب يسكن بقلبي ويطفيي لهيبه وصاار يضحك وهو يشر عليها وكانه يقول انتي حبيبتي
    فرح انقزت بخفه ع السرير وهي تسوي حركه دلع بعيونها:اااااااا اااااااه وتهز رااسهااا طااااحت ع السرير وهي تضحك:هههههههه اااه عورني حلقي من اليوم واناا اغني ماافيه اغنيه مااغنيتها
    جااك وهو يطيح ع الكرسي:ههههههههه اييه تدرين فرح صووتك خياالي ياليتيك تصيرين مغنيه؟
    فرح:هههههه مغنيه مرره وحده وهي تااقف وتقول بغرور:اناا بس بغني لشخص واااحد
    جاك:من لاا مايحتاج تقولين ادري انه انا
    فرح:ههههه يااوااثق لا طبعا مو انت
    جااك وهو يشهق باستهبال:اااااااه اجل من
    فرح:هههههههه وهي تقول بميااعه:زووجي وهربت برا الغرفه لما شاافت جااك قاااام

    مررت مقااااااطع كثيره وكلها بين عيله فرح وجاك

    مــــــــــــــقـــــــــــــــــــطــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــع
    فرح وهي لامه رجولها فوق سريرها وقداامها خالد وفارس وجاك وشوق ويلعبون اسئله صرااحه(طبعا شوق بس تنااظر لهم)
    جااك:ههاااه يله انا اسالك فرح ااااممم
    اضحكت فرح:ههههه يااويلي شكلك مو نااوي خير
    جاك:ههههه افاا عليك ااامم ايش موصفات الزوج الي تبينه
    اسكتت فرح شووي وهي تفكر:اممم ابيه يكون رجال بمعنى الكلمه ابيه يحبني ابيه اممم يكون غاامض شووي بس اذاجاء عندي لاا افهمه ويفهمني ااامم ايش بعد هههههه اكيد طبعا ابيه مزيون و—قااطعها فارس
    فارس:حشى حشى كل هذاا وتبين تزيدين بعد ااف صدق حريم
    جااك:هههههه ايه صاادق عاد هاه فرح بشرط تراا انا الي بزفك
    فارس:نعم نعم ايش قلت ياااخ جاك ماحد بيزف فرح غيري
    خااالد:اقول انطموا انا الي بزفها انتوا ايش تبون
    شوق بدلع:لاا انا
    كلهم:خخخخخخخخ
    فرح:يااعمري انتوا عادي كلكم تزفوني ومافيه شي
    جااك:عااد والله ياافرح لو زوجك سوى أي شي لك والله لاذبحه
    فارس:مو بس اذبحه الا اقطعه
    خالد:نمسكه ونضربه ضرب سنه بسااعه
    فرح:هههههههه مسكين اجل بقول له اسمع تراا عندي 3اخووان وياويلك لو زعلتني هههههه
    دخل ابوجاك:ههههههه وابوين بعد لاتنسين
    فرح وهي تشوف ابوجاك وابوها:ههههههه اجل اغسلوا يدينكم اتزوج هههههه
    الكل:هههههه
    ميرنا:بتخوفونه ههههههه المسكين


    طفت الكاميرا والكل سكت وهم ينااظورن بعض






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    الباااااااااااررررت السااااابع
    مي بصوت قصير لفجر:فجر ماالومها لو ادخلت بحاله صدمه ع هذي العيله اكيد بتفقدهم
    فجر بحزن:ايه صاادقه بس تتوقعين من هذاا جاااك؟
    مي:مدري يمكن يقرب لهم
    فجر:ايه صح يمكن

    نايف وريم الي اطلعوا الحديقه وواقعدوا ع طااوله
    نايف:هااه وشرايك بالي شفنااه
    ريم:مدري ماافيه احد غير اهلها وهذااك الولد الي اسمه جاك وابوه وماندري منهم اصلا
    نايف:اايه صح بس شكله علااقته مرره قويه معهم صح؟
    ريم:ايه يااليت نعرف من هو
    نايف وهو يتنهد:ااااااااااه مدري



    بــــــــــــــفـــــــــــــرنــــــســــــاااااا ااااا
    ماقدر يصبر جاك وحجز ع اول طيااره لسعوديه وسافر وارسل رساله لابوه وقال له
    رجع رااسه ع الكرسي وهو يتنهد:اااااه وبنفسه"ياارب ماايكون فيهم شي ياااارب"



    بغرررررررررررفه فررررررررررررح

    كانت ع نفس حاالتها وسااكته
    قربت منها اسيل وهي جاايبه معها اكل:فرح انتي لاازم تااكلين من جيتي مااكلتي شي يله كولي مدت يدهاا اسيل واخذت ملعقه من الرز وقربتها عند افم فرح بس فرح مااافتحته
    اسيل بتنهيد ماتدري ليه ارتااحت لها بقووه وحزنت عليها ماتدري يمكن شفقه نزلت المعلقه وهي تحط يدها ع ايدين فرح:فرح صح اني ماااعرفك ومااقعدت معك بس تصدقين من جيتي دخلتي قلبي ع طووول فرح كل وااحد يمر عليه بحيااته سوواد بس القوي الي يمحيه من حيااته انتي مو لاازم تضعفين بعدين انتي مو لحااك كلنا حولك انتي احسن من غيرك الي فقد كل اهله ومااعنده احد يعيشون بميتيم او يضعون صح
    اسكتت فرح وهي ع نفس حاالتها :--------
    تنهدت اسيل وهي تاقف بس لفت وهي تسمع فرح
    فرح بهمس:جااك
    اسيل بفرحه وهي تقرب منها:فرح تكلمتيوشتبينقولي؟
    ارفعت عيونها فرح وتلااقت مع عيون اسيل:جاااك
    بعدت عنها اسيل وهي تقول بنفسها"هذاا الي شفنااه فرصتي اسالها":هذاا اخوك
    اسكتت فرح وماردت:------
    تنهدت اسيل وطلعت وهي تمشي بسرعه عشاان تقول لنايف وريم

    نايف:انتي متاكده؟
    اسيل:ايه اكيد
    ريم:ااه زين بس لحد الحين حنا ماندري منهو هذاا
    نايف وهو يناظر بعيد:لاازم نعرف



    وصل مطاااار الشرقيه وهو يتلفت استاجر سياره وطلع بسرعه وقف قداام البيت ابتسم وهو يتذكر اول مرره جااء هنا ولعبهم وضحكهم نزل وصاار يطق البااب لف هو يشوف سياره فارس موقفه:اااف يااربي وشفيهمطق لين مل وبنفسه"يمكن طاالعين خليني انتظر "وقعد ع اعتبت البااب

    قرب منه محمد ولد جيراانهم وهو يبتسم لانه يتذكر جاك بفرحه:جاااك
    لف جااك وابتسم ووقف وسلم عليه:هلا محمد وشلونك
    محمد:بخير انت وشلونك
    جاك:بخير الحمدلله اقول محمد مااتدري وين عمي احمد وفارس والعيله لي شهر وانا ادق وجيت بس مافيه احد بصرااحه مرره خايف عليهم
    سكت محمد ونزل راسه وبنفسه"اااف معقوله ماادرى بس وشلون بقول له صعبه"
    خااف جاك وهو يشوف وجه:محمد وشفيكترااك خوفتني
    محمد بارتباك وهو خاايف وشلون يقول له:اااا وشراايك تجي ترتاح عندي بالبيت شووي شكلك تعباان
    ناظر له جاك وبلع ريقه:محمد قل لي بسسرعه
    سكتت محمد شوي بعدين قال:كلنا يااجاك مشين ع هذا الطريق وحنا مومنين حتى انا حزنت كثير بس
    جاك بخوف:بس ايشتكلم زين محمد وبصررخه:ويينهم
    سكتت محمد وهو منزل رااسه:البقاء بحيااتك
    هز رااسه جااك ودموعه تجمعت بعيونه ومسك محمد بقووه وصقعه بالجدار وبصرااخ:كذاااااااااااب كذاااااااااااب مستحيل يروحون ويتركروني مستحيل فارس يسويها وتركه شوي شووي وبهمس فرح غمض عيونه بقووه لا لااااا مااصدق حس رجوله ماهي قادره تشيله طااح ع عتبت الباب هو غطى وجه بدينه:لا لااا

    على كثر العيون اللي اضحكت لي ما بكت لي عين
    بكيت ولا لقيت لدمعتي عين تواسيني
    غرقت ولا لقيت لصرختي منهو يمدا يدين
    تصوبني سهوم الموت مرة وألف تخطيني



    محمد وهو يحط يده ع كتف جاك:هد يااجاك كلنا بمووت بالنهايه هذي هي سنه الحيااه
    جااك وهو لحد الحين مو مصدق وصوت فارس وضحكه فرح تررن بااذنه:لا لاا غمض عيوونه بقووه تمنى يكون حلم ويصحى منه تذكر ان كل ماقام لقى شووق تحوس بااغرااضه وخالد الي كاان يضررب صدره ويقول لاتخاف جااك بس اكبر واصير طياار بنجي كل يوووم تذكر حنيه عمته ميرنا الي كاانت نفس امه ولا عمه احمد الي كاان ابوه الثااني لا لا مو معقوله مااتوا
    محمد:جااك امش معي لبيتنا ارتاح شووي يله امش
    هز برااسه:لا بقعد هنا
    محمد:جااك وين تقعد ماافيه فاايده يله امش
    رفع راسه بقوه:اانت ماتفهم بقعد هنا اصلاا ااااا هم بيرحعون الحين
    سكت محمد وهو يهز رااسه ومشى لبيته وقرر بعد شوي يجي يشووفه

    وين ايااامنا وين وين قضيناااها رااااااااااحت بغمضه عين ياامحلا ذكراااااااهاااا

    (الم شي بالحيااه لما تحس ان حيااتك انتهت وانت حي لما تحس بضعف وانك وحيد بدنيااا مااترحم الوحيد مااترحم اليتيم لما تحس ان كل شي رااح وانت كنت وااقف وماقدرت تسوي شي تحس ان حياااتك هنا انتهت وتقعد تولم نفسك وتقرر انك تعذب نفسك بنفسك وكل وااحد له طريقه بتعذيب نفسه مثلا فرح قررت تغلق ع نفسها وجااك قرر التكذيب والدموع واختار الانتظاار على وعسى يكون حلم )

    دق جووااله كاان ابوه رد وهو سااكت ودموعه تمشي ع خدوده:---
    ابوجاك بعصبيه:انت مااتفهم مااقلت لك مااتروح الا معي سكت شووي جاك جااك الو الو
    جاك بصوت كله صيااح:ييبه رااااحووا يبه مااعااد بنشووفهم
    ابوجاك بصدمه:ايشمن
    جااك بصرخه:كلللللهم يبه خلاااااص يبه مااااتواا مااتواا وبيدا صوته يهدى مااتوا
    ابوجاك بصدمه:ايشمن قال لكانت متاكد
    جاك بصوت مبحوح من الصيااح:ايه ايه يبه تعاال محتااج لك
    ابوجاك هو لحد الحين بصدمه:اكيد كلها كم سااعه وانا عندك لااتتحرك من مكاانك انت عند بيتهم صح
    جاك وهو يمسح دموعه:ايه
    ابوجاك بحزن:ااااه انالله وانا اليه رااجعون انتظرني مع السلامه
    جاك بهمس:مع السلاامه

    ابوجاك وهو قااعد بمكتبه بالالمانيا حط رااسه بين يدينه:مو معقوله تروح يااحمد كذاا لاا مااصدق غمض عيونه بقووه وهو يتذكر اول مره التقى فيها احمد

    ابوجاك وهو طالع من شركته وبسياره الموزين ضرب فراامل السواق بقوه لانه بقى يصدم وااحد نزل ابوجاك وهو يناظرالشحص الي باين من ملاحمه ان سعودي:اسفين اخووي انشاالله بخيرنوديك المستشفى؟
    :لااا ماله داعي اناا بس توني جااي لفرنساا ووبسالك اذا تعرف شركه اااا وش اسمها هههه اسف نسيت اسمها يووه بس صااحبها معروف ههههه عاد انت شكلك كذا غني يعني اكيد تعرفه ااا اسمه حمود ويقال له ابوجاك تعرفه
    ابوجاك بابتسامه:قااعد تناظر له
    انصدم الرجال وقرب منه وهو يمد يده:جدمعك احمد عبدالكريم الفارس
    ابوجاك وهو يمد يده ويسلم عليه:اايه اعرف ابوك وشركااتكم
    ابتسم احمد:ااناا بصرااحه توني وااصل للفرنسا ومااعرف احد وفيه ناس دلوني عليك ودي اشتغل بشركتك ووعندي شهاايد اذا تبي تشووفها وو ---- قاطعه ابو جاك
    ابوجاك:لااا وشدعوه شهايد وماشهايد شركتكم معروفه وواذا تبي وظيفه تعال بكره لشركتي وهو يطلع بطاقه من جيبه خذ هذي البطاقه فيها عنوان الشركه بس بسالك يعني اذا مافيه مانع عندك شركتكم بكل مكان ماشالله ليش ماتشتغل فيها
    تلعثم احمد:اااايعني ااا والله مدري ايش اقول لك
    ابوجاك:خلااص ماله دااعي تقول شي بكره مرني ونتفااهم
    (ومن ذااك اليوم صااروا اصدقاء وعرف ابوجاك ليش احمد ترك شركاتهم وصاار شريكه وهذاا الشي الي مايعرفه احد الا ميرنا لانه ماايبي احد يعرف ويشتهر بعدين ينعرف مكاانه حتى اعيااله مابغى انه يعرفون الي يعرفونه بس ان ابوه يشتغل بشركه ابوجااك)
    صحى من افكااره ع طق الباب ودخول السكرتيره
    ابوجاك:نعم
    السكرتيره:ااا فيه موعد مع---
    قااطعها ابوجاك:اسمعي قولي لهم يجهزون الطياره الخاصه بسرعه بسافر السعوديه والغي كل شي لين ارجع فهمتي
    السكرتيره وهي تتطلع وراه:حااضر

    ركب الطياره وهو يقعد ع الكرسي وهو يكلم امرته ويقول لها
    ام جااك:اايشلااا معقوله طيب بروح معك
    ابوجاك وهو يتنهد:اااه اسمعي انا الحين باطياره رااح اكلم لك جيمي يجهز لك طيااره اااه مني مصدق الي صاار
    ام جاك وهي تصيح:حتى اناا معقوله كلهم اااه يااميرنا مني مصدقه
    ابوجاك:اااا هذا يومهم يله حيااتي الحين بتقلع الطياره اذا وصلت كلمتك
    ام جاك:طيب بس انتبه لجااك لايسوي شي بنفسه ترااه مايقدر يعيش دون فارس وفرح خلاص
    ابوجاك:اكيد لاتوصين حريص اااه يله ادعي لي
    ام جاك:الله معك يله مع السلامه


    لحد الحين ع نفس وضعهاا وسرحاانه بافكاارها" كاانت تركض وتلحق اخوانها خاالد وشوق وضكحها العالي:هههههههههههه ووقفووا والله لمسكم ههههههه شوووق وشاالتها وصاارت تدور فيها وصوت ضحكها هي وشوق العالي اشهقت بقووه وهي تغطي اذاانها ماتبي تسمعه مااتبي اضغطت عليهم بقوووه ااااااااه اشتقت لكم اااه صاارت تتذكر شوق اختها وهي تقول لها:فروحه انا ابي اصير نفسك بكل شي بوجهك وشخصيتك وكلك هههههه ياليت عندي عروسه نفسك هههههه ااااشهقت وهي تقول بنفسهاا اااه يااشوق اشتقت لصوتك وكلاامك ااسكتت وهي تتذكر بيوم بفرنساا كانوا هي وجاك وفارس وااقفين عند محل عراايس كبير بس قديم شووي كانت فرح بتشتري عروسه هديه لشوق عشاان عيد ميلادهاا :ااف مالقيت شي حلوو
    جاك:الله عليك الحين المحل بكبره مالقيتي شي
    فرح وهي مبوزه:اايه
    فارس من بعيد:تعالوا اسمعوا يقول انه يسوي عراايس يعني ع الشكل الي نبيه
    فرح بفرحه:جدواو وناسه تعال جاكي نختار
    جاك:يله
    غمضت عيونها بقوه وهي تتذكر كيف احتارت وش تختار شكل بنهايه تذكرت ان شوق قالت ياليت عندي عروسه تشبهك تذكرت كلام البائع وهو يقول بضحكه بتكون هذي احلى عروسه بالمحل ااااااااه ودموعها الي تنزل ع خدودها بقووه وهي تتذكر فرحه شووق بالعروسه اااااااه ياااشوق ""

    خاااالد وهو يركض (ولد ابونايف):ماااابي ماابي اعطيك
    غلا الصغيره الي تلحقه:خاااالد عطني بسررعه ابيهااا مو حقتك
    خالد وهو يمد لها الساانه وهو مااسك الكوره:الااااااااا ككيفي
    غلا بصرااخ:مااااااااااااااااامااااااااااا شوووووفي خااااااااااالد
    خالد الي خااف وهو يمد لها الكوره بسرعه:خوذي عمى لااتصرخين اااف

    اسمعت اصوات عند باب غرفتها اوقفت بسرعه وهي تسمع اسم شخص غاالي عليها افتحت الباب وشفتهم وهو يتهااوشون
    غلا:اااحسن عشاان ماعاد تااخذ كورتي
    خالد الي بوز وكتف ايدينه:انقلعي والله ياغلا بكره اكبر وساافر واخليك لحاالك هناا
    غلا بخوف:لاااااا خلوود خلااص اسفه خذ وهي تمد له الكوره
    خالد الي انبسط بس ماابين:لااا مابي خليها لك يادلوعه
    قربت منه وهي ومسكت من كتوفه وصاارت تنااظر له بفرحه ودموعها ع خدودها
    خالد الي خااف منها وهي مااسكته بقوه وتناظر له:ااايــ00 اايش تبين
    غلا وهي تقرب من فرح:اتركي خلوود حبيبي
    فرح وهي تحس مو بقاادره تتكلم :ااااا وسكتت
    خالد بعد ايدينها عنه بقووه :بعدي ورااح يركض والحقته غلااا
    اوقفت بصدمه ودموعها ع خدودها""وشفيني هذاا مو اخووي بس نفس حركااته اااااه يااخالد ابتسمت وهي تتذكر امنيته بانه بيصير طياار وبس يسافر فرنساا ااه مو قاادره اعيش من دونكم تكفون تعالوااا تعالوا""






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    يــادنيا لا تقسي علــيا

    كفايــا جــروح وعـــذاب ليا

    تعبت من كثر ما اداريك

    أمــــشي وراك وراعــــيك

    كــتبت هـــمــي بـقلبــي

    وطـاحت دمـعاتي على خـدي

    ياناس لا تسئلوا عن همي

    ولا عن كثر حزني وغمي

    الــبسمه حـــلم بـحياتـــي
    والـــضحكه أكــبر أمنياتـي

    الــبسمه حـــلم بـحياتـــي
    والـــضحكه أكــبر أمنياتـي

    مـــــافي أحــــد فـــــهمني

    قــــدر شعوري ورحــمني
    مـــــافي أحــــد فـــــهمني

    قــــدر شعوري ورحــمني

    قــــدر شعوري ورحــمني
    قــــدر شعوري ورحــمني






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    وقف الحارس عند مدخل البيت وهو يقول بصوت عالي:طااال عمركم فيه أرجال بالمجلس
    العيله كانت كلها متجمعه والبنات والشبااب وحتى فرح الي اصرت ريم عليها تقعد معهم اسكتوا وهم يسمعون الحارس
    ابونايف:من ياامصطفى؟
    مصطفى:يقول انه صديق واحد اسمه احمد ويقال له ابوجاك
    اوقفت فرح وهي تحس بصدمه واسم ابوجااك يتردد ببالها
    الكل استغرب وشفيها اوقفت بسرعه كذا بس الي صدمهم اكثر انها رااحت تركض لبراا
    الكل وقف واركضوا وراها الرجال اولهم نايف وبعده الرجال الباقين

    صاارت تركض وهي تتمنى يكون هو الي ببالها ادخلت المجلس وهي تلهث :اااه ااه ارفعت رااسها وشاافت اخ حبيب صديق توام روح وبهمس:جااك
    وقف وهو الصدمه ع وجه يحس انها حلم "وشلون "كان ع باله حلم لف ابوه عشاان يتاكد وشاف الصدمه ع وجه ابوه عرف انها حقيقه مو خيال
    ابوجااك صدمته مااكانت اقل من صدمة اولده وبهمس:فرح؟
    اركضت وضمته ومن قوه ضمتها صدم الجداار الي ورااه وهي تحس وكاان الكلاام يله يطلع وبهمس:جاا ااا--- جاك خااايـ-- خايفه
    ادخلوا وانصدموا وهو يشوفنها
    جاك وهو مو مصدق ويحرك يدينه ع ظهرها:فرح فرح انتي عاايشه قاالوا انك متتي بعدها عنه وهو لحد ماسك كتوفها:مو مصدق اصلا ماصدقت انكم متوا وين فاارس
    اسكتت وبهمس وهي تضمه بقوه:خذني معك ماابي ابقى خذني
    استغرب جاك ورفع رااسه وهي يشوف نظارااتهم الناريه وضمها بقوه بس اصدمه وهو يشووف نايف وشلون سحب فرح بقوه وصوت الكف الي تردد بالمجلس
    حست بصدمه هذا ثااني كف يعطيها حست ان الزمن وقف
    مد يده جاك بقوه وهو يسحب ويحطها وراها ويمسك نايف مع بلوزته ويصدم فيه الجدار وبصوت عالي:من ااااانت يااكلب عشاان تمد يدك ع فررررح؟
    اضربه نايف بقوه:انت الي من؟جاي وتضمها وكانها زوجتك
    فرقوهم بسرعه وفيصل ونادر مااسكين نايف ومشاري ماسك مشعل يعرف اخوه متهور وابوجاك ماسك جاك وبصرخه:خلااص جااك وقف
    الكل انصدم وارفعوا روسهم واسم جاك يتردد بعقولهم معقوله يكون الي كان بالكاميرااا
    جاك وهو يبعد ابوه ويمسك فرح:فيك شيعورك شياوديك المستشفى؟
    بعصبيه ناايف وهو يحاول يفتك من فيصل ونادر:لااتلسمها
    ادخلت الجده وهي منصدمه وايش الي صاير اوقفت عند الباب واسكتت
    الجد بعصبيه:فــــــــرح تعالي هناا بسرعه
    حط جاك يده قدام فرح وبقوه وهو يناظر الجد:فرح ماهي رايحه مكان
    ابوجاك:هدوا ياجمااعه شووي كل شي بتفااهم
    ابونايف بعصبيه:أي تفااهم وهي (يقصد فرح)تضم كذاا وو0000 انقهر ماقدر يكمل
    ابوجاك:انتوا هدوا قبل بعدين جاك اخو فرح ومتربي معها هي وفارس وتعده اخوها لااكثر ولااقل
    نايف بنفس العصبيه:لااا مو اخوها ولاشي
    كان بيتكلم ابوجاك بس قاطعته فرح وهي تقول:انت بالذات مالك دخل فااهم؟بعدين مو انت الي تحدد اذا هو اخوي ولا لاا؟وبعصبيه مكتومه وقهر:كللللب
    الجد بعصبيه:انكتمي بعد تردين اعرف الي يخطي يحط عيونه بالارض ويسكت
    جااك بعصبيه:هي مااخطت فااهم؟
    فرح وهي تناظر جاك:مااعليك جاك اصلاا هو وهي تحط عيونها بعيونه:عنده كل الناس خطاء وهو صح بس
    ابوفيصل:خلاااص هدوا بس ياافرح يابنتي حتى لو انك تعتبرينه اخوك هو مو اخوك
    جاك بعصبيه:الا اخوها
    ابوجاك:اسمحلي ياابوفيصل علاقه جاك بفرح اقوى من علاقتها فيكم وانا متاكد
    الجد باستهزاء:والله؟وشلون تاكدتولا قلت هي وحيده وبنت نقدر نستغلها
    انصدم ابوجاك كان بيتكلم بس قاطعه الجد:حنا ماابينا كلاام اطلعوا برا انت وولدك
    انصدم ابوجاك من اسلوبه وعصب:يله جاك امش
    سكت جاك وهو معصب:يله فرح امشي
    الجد:لحظه لحظه وشي فرح فرح مااهي طالعه من هنا
    ابوجاك:حنا بناخذ فرح معنا يااابو محمد
    ابونايف وهو يسحب يد فرح بقوه:مااعندنا بنات يروحون مع غرب وتفضلوا اعتقد سمعتوا ابوي ايش قال
    انصدم جاك وهو يقول:مو ع كيفك؟فرح ماتمشي براايك
    نايف هو يحس بالنصر ويبعد يدين فيصل ونادر ويقول باستهزاء:بااللهيله ورانا وشلون بتاخذهاا؟بالمحكمه انشاالله
    عصب جاك وهو كان بيقرب بس حس بيد صارت قداامه ناظر ابوه بصدمه وفرح ماهي اقل صدمه منه
    ابوجاك وهو يناظر الجد بتحدي:امش ياجاك وفرح بتجي معنا بعدين
    جاك:ايش؟يبه ايش تقول
    ابوجاك بعصبيه:قلت امش
    لف وجه وتلااقت عيونه بعيونها شااف بعيونها الترجي الخوف الوحده الضعف لاااااا صدمه الا فرح الي كان ياخذ القوه والشجاعه منها يصير فيها كذاا لا

    اصرخت بصوت عالي ودموعها الي تنزل ع خدها وهي تشوفهم يطلعون ويدين عمها الي مسكتها:لاااااااااااا جااااااااك اااااااه عممممي لاااااااااا لالا تتركوووني خوووذني معكم لاااااااااا جااااك

    صاار يمشي بسرعه مايبي يسمع صرخااتها ومايقدر يسوي شي
    هدت وهي تشوفه اختفى من قداامها وبهمس:جاك وطااحت مغمى عليها بين يدين عمها

    (اصعب شي انك تشوف اغلى ناسك ينااديك ويتوسل لك وانت وااقف وتتفرج ومااتقدر تغير سااكن تحس بهذيك اللحظه بالضعف والعجز تحس انك خنت وعود وعهود حطتوها انك دوم تسااعدون بعض هذي اكبر صدمه بحيااتك)

    ليه انا وياك من بد البشر
    مالنا حظ على الدنيا سعيد
    قلب سرقته أرجوك رده لراعيه
    أو هات قلبكوالعطا بالتساوي






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    ببــــــــــــــيـــــت لــــــــيــــــــلـــــــــــــــــــى

    ليلى بعصبيه:يمه قلت لك مو طاالعه يعني مو طاالعه ماابي خلي ريما هي اصغر واحلى والبق حتى مني
    ام ياسر(ام ليلى)بعصبيه:نننعمانا ماشورتك انا امرتك بسرعه البسي واطلعي واطلعت وسكرت بااب غرفه ليلى بعصبيه
    ليلى بنفسها"ااف مابي اطلع مو غصبا الزوااج ااف "ابتسمت ع الفكره الي جتهاا ورااحت تركض للدرج ملاابسها

    بااااااصاله تحت ببيت ليلى:::
    ام الوولد الي يبي يخطب ليلى:هااه يااام ياسر وين عروستنا>>مصدقه نفسها
    ام ياسر وهي متفشله من بنتها وتنااظر ام مازن:الحين تجي وبنفسها"الله يستر"
    اخت الولد بصوت قصير لامها:يمه شكل بنتهم مغروره لنا سااعه وحنا هنا وماجت
    امها:اصبري بلااك ماشفتي زينها تهبل
    البنت بطفش:ااف ننتظر والله يستر
    الكل التفت ع صوت النعول الي تنزل من الدرج والصدمه ع اوجيهم

    البنات الي كانوا بالمجلس الثاني قااعدين وفااتحين الباب ويتفرجون
    ريما وهي مااسكه ضحكتها عشاان مايسمعون الحريم:ههه ااا مجنونه اختي صدق شووف وجهها
    منال:يمه طاالعه تخررع
    هدى بصوت قصير:ههههه عشاان مااعاد يجوون
    سمر:هههه ايه صاادقه شووفوا شووفوا وشلون تسلم هههه يااويلها من خالتي (تقصد ام ليلى)

    ام ليلى مراه عمهم وعمتهم والمراه و بنتها كلهم مصدومين بشكل ليلى الي كااانت حاايسه المكياج حوووس والثيااب ترقيع وطاالعه كاانها شبح
    ليلى اخذت العصير عشاان تعطي مراه الولد بس كبته عليها :يوووه اسفه اسفه وامسكت منديل وصاارت تمسح بلوزه المرااه بقووه
    المراه وهي تبعد ليلى عنها بقوه:بعدي يله امشي (تقصد بنتها)وهي تناظر ليلى بحدها ماانبي بنت زي كذاا ولفت ع ام ياسر:الله يعينك ع بنتك شكلها بتعنس عندك وطلعت
    ام يااسر وهي تاقف وتلحق المراه:اصبري ---- والحقوها ام ضاري وام مازن

    البنات اطلعوا وهم يضحكون:ههههههههههه
    ريما وهي مااسكه بطنها:ههههههه ااه بطني ااهربي بسرعه قبل يجوون والله ان امسكوك ماتركوك
    هدى:ايه والله عااد خالتي متحلفه فيك
    ليلى:ايه والله صاادقين ورااحت تركض فوق (لان بيتهم براا ولازم تمر من عند امها عشاان كذا اهربت فوق)

    ادخلت ام ياسر وهي معصبه:وينهاهااه وينها والله مااتركها
    ام مازن وهي مااسكه ام ياسر:هدي ياعبير هذا مو اسلوب
    ام ياسر:اجل الي سووته صح هااههذاا تفكير بنت كبيره وعاقله
    ام ضااري:عبير وشفيكليلى توها صغيره والعمر قداامها
    ام ياسر بصوت عالي من العصبيه:لااا والله المرااه صاادقه شكلها بتعنس وبتطيح بكبدي مو كل من جاااء طيرته لااا البنت بديت اشك فيهااا
    ام ضاري بعصبيه:خلااااص يااعبير قلت لك توهاا صغيره وبعدين وش تشكين وماتشكين
    ريما وهي متضاايقه من كلاام امها:يمه وشلون تشكين بليلى
    ام ياسر بنفس العصبيه:انت انكتمي وبعدين يلله فسرووا لي ليه مااتبي تتزوج الا ااذا فيه احد ببالها
    ام مازن:عبير وشلون تشكين بليلى تراها تربيتك
    ام ياسر وهي تمشي للمطبخ:والله ثم والله اول وااحد يجي يخطبها بووافق عليه ولااني مااخذه راايها

    ليلى الي كاانت وااقفه عند الدرج واسمعت كل كلاام امها ودموعها بدت تنزل وبنفسها""معقوله امي تشك فيني اناا ليلى بنتها تشك فيني لااا "انزلت من الدرج بسرعه ومرت من عندهم
    ريما وهي تمسك ليلى من يدها:ليلى انتظري تراا امي معصبه مو قصدهاا وانتي ---- اسحبت ليلى يدهاا ومشت
    صااارت تركض لبيتهم الي برااا

    ماازن كان توه دااخل ويكلم بالجوال:يااقلبي انتي هههههه حااضر من عيوني الثنتين حس بالي اصدمه من ورااء لف وهو معصب ونااوي يهااوش الي اصدمه بس سكت وهو يشوف بنت مااميزها لانها كاانت منزله رااسها

    حست بالي اصدمت وهي مااتبي ترفع رااسها لفت بسرعه واركضت لبيتها

    استغرب من هذي لانها كاانت راايحه لبيت عمه وبنفسها"يمكن ريماا ولا بااستهزاء ههههه ليلى مستحيل تصيح"صحى صوت البنت الي تكلمه
    البنت:مازن ماازن وينكانت معي؟
    مازن:هااه ايه اايه معك يااحياتي ايه كملي

    وصل ابوجاك الدماام واستاجر له سياره وقال لحرااسه يروحون لفندق لانه يبي يروح لحاله ركب السياره وهو متجهه لبيت اعز اصدقاءه احمد بنفسه"لااتخااف يااحمد كل شي وصيتني فيه رااح اسويه " نزل بسرعه وهو يشوف اولده
    قرب منه وبصوت قصير:جاك جاك
    جاك الي كاان مركي رااسه ع الجدار:نعم
    تنهد ابوه:حتى انا مو مصدق يااجاك بس فيه شي مهم لاازم نسويه قبل نرجع فرنسا
    جاك وهو يمسح دموعه ويرفع رااسه ويناظر ابوه باستغراب:ايش هو
    ابوه بتنهيده طوويله:مدري ايش اقول لك هي ساالفه طويله وقديمه بنفس الوقت بس رااح اقولها لك لااننا لازم ننفذ الي وصااني فيها احمد
    جاك باستغراب:وشي يبه ترااك خوفتني
    ابوه:اسمع00000 وقاال له كل شي عن عيله احمد يعني ان هو عنده اهل وقال له عن الشرااكه الي بينه وبين احمد
    جااك بصدمه:ايشيعني عمي احمد يبي يعطي كل حلااله للي رمااه واطرده بعــ00 بعدين وشلون يصير شريك وحنا ماندري ووو ليش مااقال لنا ولعيااله القصه الحقيقيه ماافيه شي
    نزل رااسه ابوجاك:ومدري ايش اقول لك يااوليدي بس احمد الله يرحمه مااكاان يبي اعيااله يشوفونه الولد العااق ولايبي اولاده يكرهون عماانهم ع الي سوه فهمت
    سكت شووي جاك وسرح بعيد وبصوت هاادي وهو ينااظر قداام:تتوقع يبه لو احد من اعيال عمي احمد حي ايش رااح يسوي؟اقصد يعني بيتغير شي
    ابوجاك:اكيد يعني ماادري ايش راح يصير موقفه من عماانه بس الي متاكد منه ان الحلال رااح يصير كله له
    جاك وهو يرجع رااسه ع الجداار وبهمس:يبه اناا حااس انهم مااماتوا حااس انهم لحد الحين عيشين وبعد شووي بيجون مااني مصدق اني مااعاد بشووف فروحتي وفرووس وصوته الي بدا ينبح من البكي يبه انت مصدق؟
    قرب منه ابوها وهو يحط يده من ورااء كتفه:اااه يااجاك وربي مو مصدق بس هذي الدنيا ناس تعيش وناس تموت
    هز رااسه بقوه ومسح دموعه :يبه طيب وشلون بتعرف وين سااكنين اهل عمي احمد؟
    ابوه:اناا ارسلت كم واحد يساالون وبكره بيردون علي باذن الله يله قووم خلنا نروح للفندق انت من امس وانت هنا يله قووم
    هز رااسه جاك بالنفي:لااا يبه بقعد شوووي
    ابوه:بس--- قاطعه جاك
    جاك:يبه تكفى بس ساااعه والله والحقكك
    حزن ابوه ع حااله وهو يعرف وشلون متعلق فيهم:طيب بس هااه بس سااعه وتجي انت تعرف الفندق
    ابتسم جاك ابتسامه خفيفه:ايه مشكور يبه
    ابتسم ابوه:العفو حبيبي هاه لااتتاخر مع السلامه
    جاك بصوت قصيروهو يناظر سياره فارس الواقفه:مع السلامه
    وقف وهو متجه لسيارته صاار ينااظرها وابتسم وهو يتذكر موااقفهم فيها وبنفسه"صدق متواا صدق مااعاد بشوفكم ااه فاارس وفرح مو مصدق"غمض عيونه بقووه وهو يدااري دمعه انزلت ع خده


    نوف وهي منسدحه ع سرير اسيل:اسوول فرح مرره كاسره خاطري
    اسيل بحزن:حتى انا والله
    مي :بناات تخيلوا كذا بيوم كل اهلك يموتووون ولا قداامك بعد بلحظه بس تفقدينهم وبعدها تلقين ان عندك عماان جد شي صعب
    فجر:يمممه اصلا تشووفون الحزن بعيونها
    ليالي الي كااانت سااكته وهي حااقده بقلبها عليها:------
    ادخلت ريم عليهن:سلااام
    البنات:وعليكم السلام
    ريم باستغراب:وشفيكم؟غريبه سااكتين
    اسيل:لاا مافيه شي بس كنا نتكلم عن فرح
    ادخلت ريم وسكرت الباب ورااها:اهااا طيب بناات امشوا نقعد عندها ونسولف يمكن تدخل معنا
    البنات الا ليالي:يله اوقفوا البنات واطلعوا
    لفت فجر وهي تناظر ليالي القاعده:وشفيكيله امشي
    ليالي بعصبيه وهي تاقف:من زينها اقعد عندها النفسيه
    عصبت فجر من اسلوبها:انتي وشفيكمن جت وانتي بس معصبه كاانها قاتله لك احد
    ليالي وهي تحس دموعها بتخونها واسكتت وطلعت برا الغرفه بسرعه

    اقعدوا البنات عند فرح وهم يسولفون ويضحكوون بس فرح ساكته وسرحانه
    اسيل:ههههههه والله يوم حنا اصغار كنا اغبياء مرره
    ريم:ايه صادقه
    كانت فرح سرحانه وهي تتذكر حياتها مع جاك وفارس وبنفسها"ماالي الا انت يااجااك اااه وينك؟ليه ماسالت عني معقوله شهر وزياده وماتساال معقوله ماانهمك يمكن ماادرى بس وشلون مايدري حنا كنا لازم كل يوم نكلمه معقوله مافقدنا" اوقفت وطلعت
    استغربوا البنات والحقتها اسيل
    اسيل وهي تمسك يدها:فرووحه وين بتروحين
    فرح وهي تنااظر اسيل بنظاارات ماافهمتها اسيل وبعدت يد اسيل عنها ومشت انزلت الحديقه وصاارت تتمشى ارفعت راسها وارسمت ابتسامه صفراء ع شفاايفها وهي تشوف خالد يدف غلاا بالمرجيحه وصوت ضحك غلا عالي :هههه اسرع اسرع خلوودي
    غمضت عيونها وهي تتذكر شوق وخالد اخوانها صاارت تشوف فيهم اخواانها قربت منهم اوقفوا خالد وغلا وصااروا يناظرونها
    ابتسمت ع خفيف بتعب كاانت بتتكلم بس مااقدرت :اااا حست شي ثقيل ع الساانها اسكتت ودموعها تجمعت بعيونها وبنفسها"يعني صرت طرماء مااعاد بتكلم اصلا ليش اتكلم داام الي احبهم رااحوا"صحت ع صووت كبير وقوي من وراها
    الجد بعصبيه:انت ايش تسوين هناا
    اسكتت فرح وهي تنااظرله بنظاارات قهر كره ومشت من عنده بس انصدمت وهي تشوفه سحب يدها بقوه وهو يقول
    الجد:اااذاا كلمت مااتمشين فااااااهمه؟
    نااظرته فرح بنظارات ضعف:-----
    انصدم الجد وهي يتذكر نفس النظره وبنفسه"احمد"بلع ريقه وتركها
    0000000000000000000000000000000000
    وقف قداام المرايه وهو يلبس سااعته وبنفسه:ااه وشلون بااقبلهم وشلون بقابل الي اطرودا ابوي الثاني اااه ياليتك يافارس او فرح معي"صحى ع صوت ابووه وهو يقول يله خلنا نمشي

    اوقفوا قداام القصر الكبير نزل احد البيوقارد وفتح الباب لهم
    وقف جاك وهو يلف ع ابوه:هذاا بيتهم؟
    ابوه:ايه هم كانوا بالرياض قبل بس انتقلوا لهنا
    تنهد جاك:تفضل يبه
    دخلهم الحارس لمجلس الرجال اقعدوا ورااح ينادي الرجال






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    الـــبــــآآآآآآآآرت الــثـــآآآآآمن
    افتحت عيونها ع خفيف صااارت تناظر بالغرفه الي ماكان فيها الا نور خفيف غمضت عيونها بقوه ودموعها بدت تنزل ع خدها وبنفسها"ليش انااااه تعبت وربي تعبت محتاجه ارتااح ليش يااجاك تركتني لييهوينك فاااارس تعاال شف تواامك ايش صاار له ماتوقعت بيوم بصير وحيده بصير ضايعه وتايهه كذاا بابا شوف اهلك ايش سواا ببنتك"
    00000000000000000000000000000000000000
    يحس بكتمه ووده لو يكسر كل شي وده يكون حلم ويصحى منه صعب يشوف احد يستنجد فيه ومايقدر يساعده وشلون لو كان اغلى شخص ع قلبه وبهمس:ساامحني فارس مااقدرت احفظ فرح غمض عيونه ورجع راسه ع كرسي السياره وهو يتذكر كلام فارس
    فارس بضحكه:ههههههههه لاجد جااك ايش تسوي لو قالوا لك مت
    جاك بعصبيه:اقول انطم انت وتخيلااتك زين
    فارس:ههههههه طيب طيب ليش عصبت؟وربي بموت من الضحك
    بعدين ليش تتوقع بنعيش طوول العمر اكيد بيجي يووم ونموت
    جاك:انشاالله بعد عمر طويل
    فارس بجديه مفااجاه:جاك وصيتي اذا مت وفرح موجوده تنتبه لها وترعااه تراها غاليه وحسااسه كثير وتكتم بس وجهها يفضحها ترااها ضعيفه وتتصنع القوه وو---
    قاطعه جاك:فاارس وشفيكتحس بشي؟
    فارس ببتساامه:لااا بس كذا يعني الواحد مايدري متى يومه صح؟
    جاك بخوف:ايه صح وتاكد فرح اغلى من عيوني
    فتح عيونه وبقوه وهو يضرب ع الدركسون:مااااااقدرت يافاارس مااقدرت هم اقوى اقوى وصار صوته يهدى وهو يحس بضعف ويسمع صرخااتها :ساامحيني فرووحة قلبي ساامحيني

    الــــــــــــــــــــبـــنـــــــــــــــــاااااا اااااااااات
    اسيل بعصبيه:ليش يسوون كذاايعني يبونها تموت
    نوف بنفس عصبيه اسيل:اكيد اصلا شفتي وشلون جدي مبسوط وكانه مسوي انجاز
    مي:بنات اهدوا هذا فكرنا وعاداتنا وتقاليدنا يعني ايش تتوقعون يتركونها تروح معهم مثلاا
    فجر:اييه مو هم كاانوا يبونه يجي هاه هذا هو جااء ومااخلوها تروح له وربي مسكينه هذا البنت
    ليالي بهدوء:عاد الي يشوفكم ويشوف عصبيتكم يقول لكم 10 سنسن معها
    فجر وهي تاقف:انتي وشفيك صاايره غريبهماانتي ليالي الحنونه الي تعطف ع الكل وشفيك تغيرتي وطلعت بسرعه وهي مقهوره من الي يصير مشت بسرعه وطلعت للحديقه واقعدت ع المرجيحه وهي تفكر"لو انا مكاانها ايش راح يصير؟ ايش راح يكون موقفي ؟
    رااح انهار مثل مانهارت ولا بضل قويه" حست بدمعه تنزل ع خدها امسحتها بسرعه وهي تقول بنفسها"لو اهلي كلهم ماتوا ايش راح اسوي"حست بخوف بقلبها وقطبت حواجبها"بضل معها اذا ارجعت ورااح اساعدها بكل شي حتى لو كان علي معارضه اهلي"


    الشبااااااااااااااااااااااااااب
    نادر ومشاري يلعبون بلاستيشن ومتحمسين بقووه ولا كان اليوم صار شي
    نادر وهو يلف مع السياره وكانه رااكبها:هيييييييييه اااايوووه اسرع هههههه ياابطيء
    مشاري الي معصب ان نادر سابقه:انتظر انتظر وربي لافوز عليك
    مشعل الي كان يرااقبهم ويبتسم ووقف:مشتهي بيبسي بروح اجيب تبون
    نادر ومشاري الي متحمسين وماانتبهوا لمشعل الي يتكلم :هههههههه يله هييييييييييييااااا
    انقهر مشعل:اغبياااء وطلع وهو متجهه للمطبخ كاان الجو حر شووي قرب من عند باب المطبخ الخارجي حس ان فيه احد رفع رااسه وهو يشوف البنت الي قاعده ع المرجيحه وشكلها سرحانه ومقطبها حواجبها كانها تفكر بشي مو عاجبها او متضايقه منه نزل راسه بسرعه ودخل المطبخ ولا اعطى نفسه مجال يفكر فيها

    بحي من افخم احياء الريااااااض
    كانت قاعده ع الاب حقها وهي تسولف مع صديقتها ع المسن انطق الباب
    :ادخل
    ادخلت الخداامه بثوبها الكحلي القصير ومريلتها البيضاء وبانجليزي: Sayyid Fahad MISS Yaysameen wants you to get off
    بعد الترجمه"انسه ياسمين سيد فهد يريد منك النزول"
    ياسمين بالنجليزي:OK اطلعت من جناحها الضخم ببجامتها الناعمه الا من اغلى محلات اوروبا واتجهت للمصعد واضغطت ع الدور الاول انفتح المصعد واطلعت ع الصاالات الضخمه وفيها افخم الاثاث والتحف والديكورات واتجهت للمكتب ابوها طقت الباب جاها صوته الكبير والحنون:تفضلي حبيبتي
    ادخلت ياسمين وهي مبتسمه:هااي داد قالت جولين انك تبيني
    ابوها وهو يبتسم ويشر تجي تقعد جنبه ع الكنب :ايه تعالي هنا
    حركة كتوفها بدلع واقعدت جنبه:نعم بابا
    ابوها وهو يضمه من جنب ع خفيف:بقولك شي بس ادري انك بتزعلين
    بعدت شوي عن ابوها وهي تقول بخيبه امل:لااتقول انك ماتقدر تسافر معي لفرنسا وانك عندك شغل
    ابوها:والله يابنتي حاولت الغيه بس ماقدرت اعذريني حبيبتي
    ياسمين وهي تاقف وتتصنع الابتسامه:عادي بابا خيرها بغيرها
    ابوها وهو يناظرها:اكيد مو زعلانه؟
    ياسمين:ايه بابا
    ابوها:ااشوا ريحتيني اجل بخلي ميمي تروح معك خلاص؟
    (ميمي تصير كبيره الخدم يعني المشرفه ع البيت)
    ياسمين بابتسامه:خلاص تبي شي بابا بروح انام
    ابوها:لا سلاامتك حبيبتي
    اطلعت للحديقه الي كانت كبيره وفيها ممر طويل من حجر وعلى اطرافه لمبات صفراء وبيضاء وحمراء خاافته وعلى بعد مسافه بعيده فيه مجالس الرجال الضخمه وعلى الجهه الثانيه فيه غرف الخدم وبالوسط فيه النافوره الي فيها دلفين ويطلع من فمه الماء والممر الي حوله موقف السيارات والكراج البعيد الي مركونه فيه سيااراتهم والبوابه الضخمه والورود والمسبح الكبيره الي مسكر بشجر بطريقه كلاسيكيه والطاوله الدائره وحولها كرسين
    تنهدت واجلست ع طرف المسبح"لين متى بتظل حياتي كذا ممله ياترى لو عرفت امي رااح تكون حياتي نفس ماهي مليت لحالي ليه ابوي مايبيني اعرفها ليش رافض يقول لي سبب طلاقهم طفشت لا خوات ولا اهل وابوي دايم مشغول السفره الوحيده الي بغيته يكون موجود فيها طلع عنده شغل صح هو مو مقصر معي بس انا ماابي فلوس ابيه هو ابي اب اااه خليني اروح انام عشاان السفره بكره"

    اعرفكم ع ياسمين ::ياسمين بنت وحيده تقريبا ابوها وامها متتطلقين من عمرها 4 سنين ومن ذاك الوقت ماشافت امها لان ابوها راافض وماتعرف ايش هو موقف امها اذا هي تبيها اولا غنيه بدرجه كبيره واوامرها مستجابه عايشه تقريبا بالبيت لحالها مع الخدم بس ابوها دايم مشغول مع انها غنيه بس بحياتها مااغترت بالعكس انسانه متواضعه والكل يحبها عندها صديقه الوحيده والي تعدها اختها وهي منى بس الي يشوف عيونها ونظراتها يظن انها مغروره ودلوعــــــه بقوووه بس دلعهاا طبيعي لاتتصنعه ولا شي "
    00000000000000000000000000000000000000

    نايف وهو منسدح ع السرير وبفكر"الي سوناه خطاء ولا صح ااف انا عصبت بزياده بس هي نرفزتني حتى لو تعده اخوها هو مو اخوها مفروض ماتضمه كذاا بعدين يعني يوم شفتها تكلمت ولا بعد تهاوش بس اكسرت خاطري وهي تنااديه وتصارخ معقوله تحبه لدرجه يغمى عليها عشانه معقوله تحبه بس حب اخوه ولا اكثر بس وشلون هو كان يضمها وطريقته وهو يحرك يده ع ظهرها نزفزتني احسن شي انام وبكره انشاالله يصير خير"






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بلاك بيرى الحزن فيني 2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى برودكاست بلاك بيري - Broadcast BlackBerry
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-Dec-2012, 06:40 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-May-2012, 12:07 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-May-2012, 01:33 PM
  5. بشير من ليبيا بشير محمد
    بواسطة basher في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-Nov-2006, 12:02 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •