الملاحظات
صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 60

الموضوع: رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك

  1. #31  
    الــــبـــــآآآآآآآررت الـــعــــآآآآآآشـــر
    ببـــــــــــيـــــــــــــــــت لـــــــيــــــــــلــــــــــى
    كانت قاعده بالصاله وماسكه جوالها وتدق ع رقم فرح بس مالقت رد:اااف وشفيها هذي؟لايكون غلط الرقم ولاشي لا لا ماتوقع فيصل عطانيه اكيد انه صح خلاص بعد المغرب ادق انشالله
    هدى وهي مترااكيه ع الجدار:حمدلله والشكر الله لايبلنا ليش تكلمين نفسك
    نزت ليلى من صوت هدى المفاجي:ييمه عمى ليش ماتتطلعين صوت جنيه حشى مو ادميه وبعدين كيفي اكلم نفسي وقامت واطلعت
    هدى:ااف هذي وشفيها كذا نفسها بخشمها خليني اروح لريما ازين
    000000000000000000000000000000000000000
    بـــــــــــــــــــــفـــــــرنــــــــــــــــــ ـســــــــاااااااااا
    ياسمين وهي قاعده بغرفتها وفجاه:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا
    ع صوت اصراخ ياسمين تراكضوا الخدمات والبودقار
    سامي لف وجه للبيت ع صوت الاصراخ وناظر تامر وراحوا يركضون
    دخل سامي وتامر ولقى الخدمات والبدوقار يحاولون يفتحون الباب
    سامي بعصبيه:ووشفيكم
    جولين وهي خايفه:ياالبي ياااسمين شوووبك
    سامي بصرااخ للبدوقار:اسممعواا بنضرب الباب مع بعض خلااص
    البودقار:طيب
    سامي:1 2 3 طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ
    كلهم تعدلوا وهم منصدمين وراافعين حوااجبهم
    ياسمين واقفه فوق السرير ببجامه نعومه وتصارخ:ااااااااه ولما شفتهم نطت بقوه بجنب سامي وامسكت يده وهي تنقز بنعومه وتاشر بيدها ع الارض:شوووفه يااامااماا امسكووه
    كل البودقار صاروا يتلفتون باستغرااب يعني وشي الي امسكوه
    دفها سامي بقوه عنه وهو انتبه للصرصور الي يمشي بالارض وناظرها من فوق وتحت وطلع وهو يقول:صدددق سخااافه
    تجمعت الدموع بعينها"هذا ليش يكرهني ليش بس يعاملني كذاا واالله مااخليه طيب كل شخص عنده شي يخاف منه ايش اسوي اذا انا اخاف من الحيوانات "
    البودقار اذبحوا الصرصور>>> بسلاام وانتهت السالفه
    جولين وهي تضم ياسمين:ياالبي انتي شوبك عم تبكين؟
    اسكتت ياسمين وهي مقهوره من ساامي بعدت جولين عنها ومشت وهي معصبه
    جولين وهي مستغربه وين راح تروح:يااسمين يااسمين ع وين ياالبي؟
    بس ياسمين ماردت عليها وطلعت برا الفله بكل عصبيه وهي تمشي بقوه وشعرها الناااعم كان يطير مع الهواء القوي والمطر الخفيف متجهه للغرف البودقار بس يوم قربت انتبهت ان سامي واقف براا الفله وتجهت له وهي تمسح دموعها بكفها بنعومه اوقفت وراه بس مانتبه لها
    سامي الي كان واقف وهو يناظر الشارع والناس الي رايحه وجايه وهو مبتسم ومعجب بالجو لف ع صوت وراه
    ياسمين بصوت مبحووح من البكي:هييه انت
    لف سامي وهو يناظر يمين ويسار واشر بيده ع نفسه وهو رافع حاجب:انااا
    ياسمين بصوت عالي بس يمليه نعومه ورقه طبيعيه:اااانت ليش شااايف نفسك هااه؟اناا ااا انا مااحب اشوف احد يكرهني تيب اناا والله ماسويت لك شي بعدين (اشهقت شهقه خفيفه من البكي ومسحت دموعها بكفها)اناا جد اخااف منها ااا اقصد الحيواناات
    سكت سامي وابتسم ابتسامه خفيفه"اول مره اشوف بنت برئيه نفس كذا "بس ابتسامته ع طول اختفت وهو يشوف السياره المتجهه لهم بقوه نقز بقوه وطاااح عليه مبعدها
    ياسمين حست بصدمه وافتحت عيونها وفمها وهي مصدومه كانت تتكلم وفجاه نقز عليها
    مرت السياره من عندهم بسرعه عاليه
    نقز سامي عنها وهو يناظر السياره كان يبي يشوف رقم اللوحه بس ماقدر لانها بعدت ضرب برجله بقوه ع الارض وهو يتذكر كلام ابو ياسمين
    اوقفت وهي مصدومه والناس الي تجمعوا ويتفرجون والبدوقار والخدامين الي توه جوا ضربت كتف سامي بقوه
    لف عليها سامي بس انصدم وهو حس بالكف الي عطته
    ياسمين وهي تبكي:ححقيير من تحسب نفسك عشاان تتطيح علي كذااا ومشت ومشوا الخدمات وجولين وراهاا
    انصدم سامي وحس باهانه عض ع شفايفه التحتيه وهو منقهر ومعصب "هذذي جزااتي عشاني بعدتها عن السيااره عشان ماتموت والله لااوريها هالدلوعه الحقيره المغروره"
    000000000000000000000000000000000000000
    بــبـــيــــت لــــــــــــــــيــــــــــــــلـــــــــــــــــ ى
    دخل مازن وهو يغني:اناااا من حقي اغيرر حووووولك العااالم كثيير حس بالي اضربه ع كتفه لف وشاف ياسر
    مازن باستغراب:عمى ليش تضربني؟
    ياسر وهو يتكلم بصوت قصير:قصر صوتك فيه ضيووف عند عمي
    مازن باستغراب وهو يلف لمجلس الرجال الي مو بعيد عنه:من الضيوف؟
    ابتسم ياسر:خطااب
    مازن:لمن؟
    ياسر:اخووين واحد يبي منال والثاني يبي ليلى هههههه باله عليك مو زين نفتك منهن مرره واحده ولاا بعد تحققت امنيتهن انه مايبعدن عن بعض
    مازن بعصبيه خفيفه:وليش ماقلتوا لي قبل؟
    ياسر:مدري والله حتى انا مادريت الا اليوم العصر
    سكت شوي بعدين قال: انا بروح لهم
    ياسر وهو يمسك بسرعه:ههيه لحظه لحظه
    مازن باستغراب:وشفيك
    ياسر وهو يناظرله من فوق لتحت وياشر بيده:لايكون بتروح لهم كذا بذا البنطلون والبلوزه عييب
    مازن وهو يفكر:ايه صادق بروح اغير وارجع لااتدخل دووني طيب؟
    ياسر ببتسامه:طيب انتظرك بسرعه

    مشى بسرعه وهو يصعد الدرج وقف وهو يسمع صوت صياح واصراخ بغرفه البنات قرب وصار يسمع
    منال وهي تضم ليلى:ياااقلبي خلااااص هدي
    ريما الي ماسكه يدها:لولو قلبي خلاااص والله عمي يمدح الرجاال ويقول انه ماشالله عاقل وراكز ليش ماتبينه؟
    هدى بضيق ع اختها (صح ان ليلى وريما بنات عمها بس طول عمرها تعتبرهن خوااتها وبس):لولو بعدين بتصرين انتي ومنال مع بعض
    ليلى وهي تصيح وتشااهق:ااااا لااااا ماابي اانتوا شووفتوا امي وشلون تسوي فيني اااا ااصلاا امي الي اعرضتني علييهم اااا ماابي كذاا بكره اذا تهاوشنا قال امك الي قالت اخطبوا بنتي ااااا اااه
    ريما بضيق وهي عارفه اسلوب امها:يااقلبي امي ماقالت تعالوا اخطبوها بس يعني امدحتك عندهم
    ليلى بعصبيه:انااا مو كبيره ولا مطلقه ولا فيني عيب ليش امي تبي ترميني ماابيه ماابيه بعدين ااا امي ااا قالت اذا مااقالت للعمي اني مواافقه رااح تغضب علي ليووم الدين ااااااه
    منال الي ضمتها بقوه واسكتت حست ان مافي شي راح يغير كلام ليلى لان هي اكثر وحده تعرف ليلى اذا اصرت على شي اصرت عليه

    سكت مازن وحس بشي غريب وبنفسه"الحين فهمت ليش ترفض الخطاب مسكينه يااعمري"ضرب راسه وبصوت قصير:ييمه انا ايش قلت ليلى وعمري بسم الله علي من هالشينه ومشى بسرعه لغرفته عشان يغير ملابسه
    00000000000000000000000000000000000000
    صاارت تمشي فرح بحديقه بيت عمتها وهي ساكته وتفكر بحياتها الي مالها أي طعم ارفعت راسها ع صوت السياره الي قربت ناظرته بتركيز ومشت متجهه داخل بس وقفها صوت خشن كبير صوت تكره لانه هو السبب بكل شي يصير لها
    :لياالي
    لفت فرح وناظرته دون ماتتكلم:------
    جدها ناظرها بعصبيه لما عرف انها فرح:ليش طاالعه هااهمااتدرين السواقين والخداامين غرفهم هناااا ااكييد مااجبتي قلة الحياء من غريب
    انقهرت فرح لانه تعرف انه يقصد امها بس اسكتت ومشت عنه متجهه للبيت مالها خلق تتهاوش او تتكلم
    ادخلت الصاله واجلست جنب جدتها
    منيفه بابتسامه:تبين شاهي ولا قهوه؟
    ردت لها فرح الابتسامه:لااا ياعمري مو مشتهيه شي
    دخل بجبروته وهيبته الخشنه القاسيه:اللسلام عليكم
    الجده الي انصدمت فيه بس اسكتت وردت بصوت قصير اما فرح ماردت
    اما منيفه الي قامت بسرعه له:يااهلا والله هلاا يبه تفضل تفضل حيااك
    الجد وهو يناظر الجده وفرح من فوق لتحت:هلابك يابنيتي وشلونك؟
    منيفه الي خاقت من نظرات ابوها وناظرت امها وفرح بعدين ارجعت ناظرت له:الحمدلله بخير تفضل يبه
    دخل وقعد:وشلون زوجك وعيالك؟
    منيفه:اا كلهم بخير ويسلمون عليك
    الجد وهو لحد يناظر لهم:اايه
    منيفه ناظرت امها بعدين لفت لابوها وبنفسه"الله يستر من الي جااي"وسكتت:-------
    الجد وهو يناظر بنته ببتسامه:الا وين ليالي ؟
    منيفه:فووق الحين اقول للخدامه تناديها وهي تنادي:ميير—
    بس قاطعها الجد وهو يناظر فرح من فوق لتحت:ليش تنادين الخداامه وفرح موجوده؟
    انصدمت فرح وارفعت راسها بصدمه وصارت تناظر له وهي مقهوره "يعني قصده اني خادمه صدق حقير"
    خافت منيفه من الي راح يصير"يااربي شكل ابوي مو ناويه ع خير"
    الجده بعصبيه ممتزج من خوف:ومن اا قال ان فرح خادمه؟
    الجد بعصبيه وصوته الي على:ووصررتي تردين بعد عللللي
    فرح الي حست بقهر والم بس هي تعرف جدتها تخاف منه ارفعت راسها وصارت تناظر جدتها الي باين الخوف ع وجهها الضغيف"هي سوت كل هذا عشاني "ناظرت جدها بنظره مافهمها:الحين اروح اناديها وقاامت بس امسكت يدها جدتها وصارت تناظر لها
    ابتسمت فرح لجدتها وحطت يدها ع يد جدتها المجعده والضعيفه الي بان عليها الكبر وابتسمت وفكتها ومشت متجهه للمصعد عشان تروح فوق
    اول ماشفت انها اختفت عن نظرهم انزلت دموعها بقهراضربت بيدها بقوه ع الجدار:ااااه بابا والله مو قادره استحمل اهانته بس انت وصيتي ولازم لازم انفذ وصيتك 0 امسحت دموعها بسرعه وهي تشوف الباب انفتح اوقفت قدام غرفه ليالي واسكتت شوي اخذت نفس وطقت الباب
    ليالي:تففضل
    افتحت فرح الباب وهي حاطه يدها ع مقبضه:جدك يبغاك تحت
    ارفعت راسها ع لاب وهي مصدومه ليش فرح الي جت تناديها مو وحده من الخدامات بس انتبهت ان فرح كانت تصيح ابتسمت ابتسامه نصر وبنفسها"فديتك ياجدي اكيد انك انت الي صيحتها احسن تستاهل"وبغرور وتبعد شعرها بنعومه:طيب سكري الباب ورااك
    انقهرت فرح لفت وجهها ومشت دون ماتسكره
    انقهرت ليالي وبصوت قصير:حققيره زينت بلوزتها وامسكت عطر من ع التسريحه ورشت منه وطلعت من غرفتها
    000000000000000000000000000000000000000






    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    مازن وهو يناظر الخطااب "مايدري ليه مااارتاح لهم خاصه الي خاطب ليلى"وقال بصوت قصير لياسر:ياسر؟
    ياسر وهو مبتسم:هااه
    مازن:كم مره اقولك لاتقول هاه قول نعم
    ياسر وهو يضحك ع خفيف وبصوت قصير:هههه نفس كلام ليلى0نعم؟
    ابتسم مازن بس بسرعه قال:اناا ماارتحت لهذا الي قاعد جنب ابوه هو خاطب ليلى صح؟
    ياسر وهو يناظرله بطرف عين:ايه0وليش ان شاء الله ماارتحت له يااخ مازنولاا لانه خاطب ليلى؟
    عصب مازن وهو مسكر اسنانه:ووشقصدك
    ياسر وهو ماسك ضحكته:ولاشي (وقام بسرعه يصب القهوه عشان مايسوي فيه شي مازن)
    سكت مازن وابتسم ع خفيف وطاحت عينه بعين الي خاطب ليلى وحس بنظرته غرور او استحقار له انقهر ماازن بقوه بس لف وجهه عنه وسكت احتراما لابوه
    000000000000000000000000000000000000000
    نوف بعد ماطلعت من المستشفى وقاعده بغرفتها ع السرير وضامه وساده صغيره ع صدرها ومعصده حوااجبها ع كلام فجر الي مو عاجبها
    اما فجر الي قاعده ع كرسي التسريحه:نووووف اكلمك رددي؟
    نوف بعصبيه مكتومه بقهر:اايش تبيني اقوول؟
    فجر:أي شي مو تسكتي تدرين ان الدنيا قالبه عليك
    نوف وهي تلف وجهها:مشااري لااا افهموووا خلااااص مستحيل اتزوجه
    فجر بتنهيده وقامت وضمت اختها وهي تحسها بتصيح بس ماسكه نفسها وقالت بهدوء:نووف تدرين ان مشاري مانع ليالي تجينا؟
    انصدمت نوف ارفعت راسها لاختها بقوه:-----
    فجر وهي تهز راسها:ايه كلمتني اليوم الظهر وهي تصيح كانت منقهره هديتها وقلت لها هي بس فتره عشانه معصب واشواا هدت
    اسكتت نوف وحست انها اكرهت مشاري اكثر وقالت بصوت يمليه الحقد والكره:ححققييرر
    فجر وهي تبعد عن اختها وتحط يدها ع يد نوف:اسمعي يمكن اا لو انا مكانك كان سويت مثلك ويمكن اكثر بعد بس (اوقفت وهي تبعد وتقعد ع الكنب)بس اهوو بيصير يانوف سوى رضيتي او مارضيتي اذا جدي وابوي ولا بعد ابو مشاري خلاااص تاكدي انك مالك خيار
    انقهرت نوف ورمت الوساده الي بحظنها بقوه واوقفت:مسسستحيلل اررضىى فااااااااهممه؟(وهي تهز راسها واقعدت ع السرير بقوه)لا لا مااصدق انك انتي (واوقفت وامسكت فجر من كتوفها)انتي تقولين كذاا؟انتي فجر الي مستحيل ترضى تسوي شي الا برضااها لااا (وفكتها بقوه)ااذا انتي رضيتي انا انااا برفض لاااا (وصرخت بصوت عالي)لاااااااااااااا لووو كلكم رضيتووااا اناااااااااااا مستحيل ارضى فهمتوااااااااااااا ااااتزووج أي احد أي احد الا مشااااري الااااااااااااا مشااااااااااااااااااااااااااري فااااااااااااهمين فاااااااااااهمين (وبداى صوتها يهدى واقعدت ع السرير وغطت وجهها بيدها وهي تصيح)اااااه اااااه
    قامت فجر بسرعه لاختها وضمتها وماقالت شي لاانه مافيه شي تقدر تقوله مهما ارفضت نوف هو بيصير سوى رضت اولا والشيء الوحيد الي تقدر تسويه انها تهديها وتدعي لها
    00000000000000000000000000000000000000
    ليلى وهي قاعده على درج باب الرجال الداخلي وسرحانه"ليش امي تبي تغصبني على هذا الزواج؟انااا مابيه ياترى لو ابوي عايش كان صار كذا لالالا ماتوقع اصلا ابوي مستحيل يغصبني على شي ماابيه"

    فتح باب الرجال وتنحنح:احم احمم
    ليلى الي متعودها يكون جلالها دايم ع كتفها ارفعت بسرعه وتغطت
    مازن تعادها بس وقف ورجع لها:ليلى؟
    ارفعت راسها باستغراب:نعم؟
    ماازن بارتباك:ااا اممم (صار يتلفت وليلى مستغربه منه قعد جنبها بس بينهم مسافه كبيره وشبك ايدنه ببعض بارتباك)اامم ليلى اسمعي
    ليلى بطفش واستغراب منه:نعم
    مازن رفع راسه لها وناظرها:انتي تبينه؟
    عصدت حواجبها ليلى بعلامه استغراب:ايش؟من تقصد؟

    هدى وهي نازله وتركض وتعدت باب الرجال ارجعت بسرعه وهي مصدومه"لااااا ماصدق اكثر اثنين يكرهون بعض قاعدين مع بعض"لفت بسرعه وراحت تركض تنادي البنات

    مازن:اااا هذا الي خاطبك
    اسكتت ليلى ماعرفت ايش تقول :------
    مازن الي تكلم والعصبيه باينه بصوته:شووفي ليلى اذا ماتبينه ماراح اخليك تتزوجينه فااهمه؟
    ارفعت راسها بصدمه له وهي مصدومه منه اخر وااحد توقعت انه ياقف معها هو مازن بالعكس توقعت انه بيستانس انه راح يفتك منها
    مازن:شووفي ليلى صح اني مااااحبك بس انتي اااا (والقهر الي باين بقووه بصوته)اانتي بنت عمي والي يضرك يضرني عشان كذا قولي لي اذا ماتبينه لاتخافين انا بقول لابوي انه يرفضه
    اسكتت ليلى وابتسمت ع خفيف:تدري مازن كنت متوقعه انك بتاقف معي توقعت انك اخر واحد يااقف معي(اوقفت وابتسمت وضحكت ضحكه خفيفه تخفي الدموع الي تجمعت بعيونها)بس اناااا ابيه (قالتها ولفت وجهها ودخلت البيت بسررعه)
    وقف مازن وصار يناظرها وهي ماشيه داخل البيت لين ماختفت عن عيونه ضرب الدرج برجله بعلامه عصبيه:ااااف

    هدى وريما ومنال الي منصدمين من الموقف
    هدى:لالالا ماصدق ان مازن يدافع عن ليلى
    ريما:ههههه طلع الحب
    منال باستغراب:لااا موهذا حب بس (وابتسمت) ماازن يغاار
    هدى وريما الي لفوا والاستغراب مالي وجيهمم
    هدى:ننعممازن يغار ع ليلى؟
    ريما:يغار يعني يحبها
    منال وهي ماشيه وتحرك يدها بعلامه لا:لااا مو شرط
    هدى وريما ناظروا بعض ولفوا بسرعه لمنال وبصوت وااحد:مناااااااااااااال تعااااااااااالي فهمييينااااااااااااا
    000000000000000000000000000000000






    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    ببيت عمه ليلى(ام ضااري)
    سمر بشهققه:اااااااااااااه ومتى صااار هذا الكلاام يمه
    ام ضاري بعصبيه:عمىىى ان شاء الله ليش تصرخين؟
    سمر وهي تاقف:منال وليلى انخطبوا ولاااا بعد ليلى مغصووبه ومااحد قاالي والله لاوريهم هدى وريما الخاينات (بس اقعدت بسرعه وكانها توها تتذكر)بس ليلى يااقلبي عليها ليه مغصوبه؟يعني غريبه خالي يغصبها؟
    ام ضاري:خالك ماغصبها امها الي غصبتها اصلا خالك مايدري انها مغصوبه ع باله انها موافقه
    سمر بصدمه:للييه؟
    دخل ضاري وهو توه رااجع من الشغل ويكلم سمر بعد ماباس راس امه:ااانتي وشفيك صوتك وااصل لاخر الحاره؟
    سمر باعدم اهتمام لضاري:اايه يمه للليه؟يعني غريبه خالتي تغصبها اااف
    ضاري وهو يضربها مع راسها:عمى اكلمك وتسحبين علي اصغر اعيالك اناا
    سمر وهي تحرك يدها ع مكان الضربه:ااااح حشى مو يد
    ام ضاري:بسم الله ع وليدي قولي ماشاء الله
    ضحك ضاري وقعد:ههههه عاد وشي الموضوع الي متحمسه له (وهو يصب من دله القهوه فنجان له)
    ام ضاري: ماعليك من اختك بس مكبره الموضوع الموضوع ومافيه منال وليلى انخطبوا
    ضاري:طيب
    سمر:لااااااا مو كذااا وقالت بضيق:انا مضايقه ع ليلى خالتي غصبتها ع الزواج وهي ياقلبي ماتبي ولاوبعد خالي مايدري انها مغصوبه
    غص بالقهوه:كح كككح كح
    ام ضاري وهي تضرب ظهره:بسم الله عليك ياوليدي قوومي بسسرعه جيبي لاخوك ماء
    انقزت سمر بسرعه وجابت ماء ومدت لضاري
    شرب شوي ونزل الكاس وهو مصدوم:اااايشاايشش قلتي؟
    ام ضاري الي استغربت من ولدها:ليش وش قالت؟ماقالت شي بعد ام تبي مصلحه بنتها يعني لحد متى بتقعد البنت دون زواج
    ضارب بعصبيه:ااايه ماقلنا شي بس برضااهاا اصلاا الزواجات الي تبدا بغصب قليل ماتكمل
    ام ضاري وهي ورافعه حاجب ومستغربه من ولدها:ووانت ليش معصب كذاا؟
    ضاري بضيق:مو معصب ولاشي بس يعني اااا ااااف (وقاام بسرعه)بروح انااام تصبحون ع خير
    ام ضاري وسمر:وانت من اهله
    ام ضاري وهي تضرب سمر من كتفها:يعني لاازم تقولين لاخوك
    سمر وهي تحرك يدها مكان الضربه:ااااح يمه وشفيك انتوا علي بس تضربون ااااح بعدين هو سال وانا جاوبت
    ام ضاري باستغراب وخوف:الله يستر من عصبيه اخوك هذي الله يستر
    000000000000000000000000000000000
    ياسمين وهي قاعده ع سريرها وتمسج دموعها"اكرهه الحقيير "قطع تفكيرها طق الباب
    ياسمين بصوت مبحوح بنعومه:تفضل
    دخلت جولين وهي ساكته ووجهها مصدوم واقعدت ع كرسي التسريحه حتى ماانتبهت لياسمين انها تصيح:------
    ياسمين الي خافت من وجه جولين اوقفت بسرعه وحطت ايدينها ع كتفها:جولين وشفيك؟
    ابلعت ريقها وبنفسها"يااارب كيف اخبرهااا لااا انا ماقدر":-----
    ياسمين الي زاد خوفها:جووولين تكلمي ترااك خوفتيني
    جولين وهي تاقف وتحاول تبتسم بس ماقدرت:اااا حبيبتي حناا لازم نرجع للسعوديه
    ياسمين الي جاء ابوها ع طول ببالها وانها من الصبح تتدق عليه ومايرد:لليهابوي فيه شي؟
    جولين وهي تبلع ريقها بخوف:لالالالا ان شاء الله يكون بخير بس لاازم نرجع انااا بقول للخدمات يجهزون اشنااطك000
    ياسمين بعصبيه:جووللين لاااتكذببين علي ابوي فيه شي؟
    جولين ودموعها تجمعت بعيونها(هي حيل تحب ابو ياسمين):ياسمين حبيبتي اسمعي ااابووك (امسكت يدها وقعدت ع السرير)اا هوو بخير باذن الله وو---
    ياسمين وهي تحس صبرها نفذ وبصرخه:جوووووووللللين تكلللللللللمي
    جولين الي خافت:ااا ابوك بالمستشفى وو
    قاطعتها ياسمين وهي تاقف وبصدمه:اايش؟لييه(وبدت تصيح)وووشفيه؟
    جولين وهي تضم ياسمين وتصيح معها:االله لاايخليهم اولاد الحرام ااا اطلقوا عليه رصاص بس تااكدي ان باذن الله بيكون بخير وو(واسكتت وهي تحس بان ياسمين صارت ثقيله)وبصرخه:يااااااااااااااسمين (صاارت تططق خدها بعد ماطاحوا بالارض):ياااااسمين (قاامت بسرعه ورااحت تنادي البودقار عشان يودونها للمستشفى)
    دخل سامي بسرعه ووقف وهو مصدوم (كانت ياسمين لابسه شورت ابيض وبلوزه كت صفراء)مايدري ليه سامي حس بالغيره ولف بسرعه ع البودقار الي بيدخلون:لااا لا أحد يدخل تامر
    تامر من عند الباب:نعم؟
    سامي:جهز السياره بسرعه وانتوا اركبوا السياره ثواني ونجي بسسرعه
    البدوقار:حااضر
    جولين وهي حاطه راس ياسمين بحظنها وتصيح:اااه يااسمين اصحي لك حبيبتي
    سامي وهو يبعد جولين عنها:جيبي ملاابس لهاا ماراح اوديها المستشفى وهي بهذا اللبس
    جولين بعصبيه:هذاا وااتهمو مهم ااهم شي ياسمين تكون بخير
    سامي بعصبيه:مووو انتي الي بتقررين قلللت بسسرعه جيبي لها بنطلون طوويل ولاا أي شي يستر هذي الرجلين وجكيت بسسرعه
    جولين الي خافت من سامي وقامت بسرعه وجابت بنطلون بجامه طويل وجكيت جت بتلبسها بس ماعرفت كيف تلبسها البنطلون قبل ماتفكر كيف تلبسها سحب سامي منها البنطلون وجولين الي انصدمت:شو عاعد تعمل؟
    سامي بهدوء:لبسيها الجكيت وانا بلبسها هذا البنطلون
    جولين الي اقعدت مصدومه:----
    صرخ سامي فيها وهو يدخل رجل ياسمين بالبنطلون:وووشفيك سنختييبسسسسسرععععه
    جولين الي صحت من صرخه سامي ولبستها الجكيت بسرعه
    سامي وهو يبلع ريقه وهو يلمس ارجولها الناعمه ويبعد الافكار الي تجيه من باله ماصدق خلص رفعها من الارض وركض متجهه لسياره ووراه جولين الي تبكي ووتدعي مايصير لها شي
    00000000000000000000000000000000000000
    فرح وهي واقفه ببلكونه غرفتها انتبهت للتركي الي يمشي بالحديقه ويكلم وباين انه معصب بس استغربت انه يتكلم انجليزي شوي وشوي عربي قربت وركزت بكلامه
    (بعد الترجمه )
    تركي بعصبيه:جوولي بليززز اففهمي لالالالا ااف جولي حبيبتي اا لاا مو كذاا اناا لالا طبعاا ماتهرب اكيد احبك بس ااا جولي افهمي قلت لك مااقدر الحين ااقول لابوي أي شي تعرفين الظروف الي نمر فيها الحين اا ااف الو الو جوولي ااااف (ضرب رجله بالارض ومشى)
    بعدت فرح بسرعه عن البلكونه عشان ماينتبه لها اقعدت ع الكرسي "معقووله تركي يكون له علااقه ببنت بس هذي البنت شكلها امريكيه ااا (اسكتت شوي من الفكره الي جت براسها)لالا مو معقوله الزمن يعيد نفسه (ابلعت ريقه)مسكين ياتركي اذا حاله ابوي بتكررها "
    00000000000000000000000000000000000
    كان ساكت وهو حاط راسه بين ايدينه ع مكتبه وهو يفكر بكلام ابوه"ااااه واخيرا يافرح بتروحين معنااا مو مصدق بس اكيد عمانك بيسون شي الله يستر الله يستر"
    دخل ابوه:يلاا الطياره وصلت
    جاك وهو يرفع راسه ويتنهد:يلااا مشينا
    0000000000000000000000000000000000
    بــالمستشفى بفرنساااا
    جولين وهي تبكي:ااااه ااه يالبي عليك يااياسمين
    سامي وهو يمشي رايح جاي:---------
    طلع الدكتور واتجه لهم وركض سامي وجولين له
    سامي(بعد الترجمه):ايش فيها ياسمين دكتور
    الدكتور:انهيار عصبي حاد يبغى لها ترتاح دون أي ضغوط ولا مشاااكل لان اذا جاها انهيار عصبي ثااني ماحد يدري ايش راح يصير
    سامي وهو حده خاايف عليها:طيب دكتور نقدر نشوفها؟
    الدكتور:اكيد بس هي نايمه الحين
    هز راسه سامي:مشكور دكتور
    الدكتور:العفو
    000000000000000000000000000000000






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    بببيت لــــيــــــلى
    هدى:والله ياسمر ماحصل فررصه نقول لك وربي طول امس يس قاعدين نهدي ليلى
    ريما:ايه والله سمر يلا عااد لاتزعلين ههههه مانقدر ع زعلك
    سمر ببتساامه:طيب ساامحتكم بس ياويلكم تكررونهاا
    هدى وريما وهم يضمون ايدهم بعلامه سامحينا:خلااص توبه اخر مرره

    عنـــد ليلى ومناال (بغرففه مناااال)
    منال بضيق ع حال ليلى:لولو خلااص تكفين
    ليلى وهي تصيح:وش اسوي يامنال مااقد تخيلت يصير لي كذاا انتي اصلا مانتي حاسه فيني لانك ماانغصبتي انك عندك اب مو يتيمه مثلي
    منال وهي مصدومه "اول مره ليلى تقول انها يتيمه اصلا ليلى داايم تقول عندي ابو واحد بس وهو عمي"حطت يدها ع يد ليلى ودموعها بدت تنزل:لولو لاتقولين كذاا وربي حاسه فيك ااه بعدين من قال انك يتيمه هاه؟انتي اختي فااهمه وخلاص اذا ماتبينه انا اقول لابوي يرفضه(واوقفت بسرعه وهي متجهه للباب)
    امسكت يدها ليلى بسرعه وهي تهز راسها:لااا منال تكفين لاتروحين اذا تحبيني لاتروحين تكفيين
    ناظرتها منال وهزت راسها وامسحت دموعها:خلاص يله امشي نغسل اوجيهنا لايجون الحين البنات ويشوفونا ههههه عاد وشلون نتفتك منهم
    ليلى بضحكه خفيفه:هههه صادقه يلا

    بعد 5 دقااايق
    ادخلوا ريما وهدى وسمر واقعدوا يسولفون مع ليلى ومنال
    ليلى الي ادخلت معهم وحاولت تنسى الموضوع ومنال سرحاانه بالفكره الي ببالها واذا هي شينه او زينه وذا هي بتضر ليلى او بتسعدها وهي متجهه للباب
    سمر:ع وين؟
    منال بارتباك:هااه ااا ابروح اجيب عصير من يبي؟
    كل البنات ماعدا ليلى:اناا انا
    منال وهي طالعه:طيب
    000000000000000000000000000000000000000
    فرح وهي تحس انها طفشاانه التفت للدرج وافتحته وامسكت بيدها الفستان الي جاابه لها نافي وابتسمت وقرررت تلبسه وتتزين ع الاقل تشغل نفسها وبدت تحط المكياج خفيف وتستشور شعرهاا والبست الفستاان والكعب الي جاابه معه والاكسوسوراات
    ابتسمت وهي تشوف نفسها بالمرايه وامسكت العطر الي موجود ع التسريحه وبخت منه واتجهت للبلكونه وصاارت تتفرج ع الحديقه الكبيره والوااسعه"ودي اطلع برا ااف بس اخاف مشاري ولا مشعل ولاابوهم موجود ااف"ابتسمت"ماعلي بروح واسوي الي ابي وان شاء الله مايكون فيه احد وطلعت من غرفتها بسرعه"
    000000000000000000000000000000000000000
    اوقفت منال قدام غرفه مازن وكانت بتتطق الباب بس الباب انفتح
    ناظرها مازن باستغراب:هلا منول وشفيك وااقفه عند الباب
    اسكتت شوي:ااا كنت ابي اقولك شي بس شكلك طالع
    مازن وهو يبتسم ويسحب يدها لداخل الغرفه:عادي ااجل الطلعه كم عندي منول اناا
    ابتسمت وسكرت الباب واقعدت ع طرف السرير اما مازن قعد ع كرسي التسريحه:هاه ايش عندك؟
    ماقدرت منال تمسك نفسها وبدت تصيح:اااه اااه
    خاف مازن وراح لها بسرعه وهو ماسك يدها:منول حبيبتي وشفيك؟قولي لي
    منال وهي مو قادره تتكلم:اااه ااااه
    مازن الي بدى بجد يخااف:مناال تكلمي وشفيك؟
    منال وهي تضم اخوها:اااه اااه ليلى
    مازن وهو يبعدها عنه بس ماسك كتوفها وبخوف:ليلىوشفيها؟
    منال:ماازن تكفى قل لابوي ليلى ماتبي تتزوج حرام عليكم ليش تظلمونها والله حراام ليلى ماتستااهل الي يصير فيها ااه ااه بعدين ليلى مفروض انك انت الي تااخذها مو هذا ماازن ليلى اول مرت تقول انها يتيمه ليلى بحياتها ماقالتها الا انها حااسه اننا ماحنا عدينها اختنا
    حس مازن كان احد عطاه كف ع كلام منال انه هو المفروض الي ياخذ ليلى موه ذاك تلعثم وماعرف ايش يقول:ااا منال اا انا ههه(هز راسه وسكت شوي)بعديت قال:منال انا بقول لابوي ان ليلى ماتبغى تتزوج بس منال هه انا وليلى مانصلح للبعض
    منال وهي تصيح ومقهوره:لليه؟
    مازن هز راسه:مدري بس كذاا انا وليلى نتجمع مستحييل انتي الحين اهدي وانا بحاول باابوي خلاص بعدين ليلى قالت كذا عشانها متضاايقه بس
    منال وهي تسمح دموعها وتهز راسها بعلامه رضى:طيب بس توعدني؟
    ناظرها مازن:اوعدك
    ضمته بقوه:ااحبك ماازن مووت
    مازن وهو يضم اخته بقوه:هههههه وانا بعد ياروح مازن انتي
    000000000000000000000000000000000000
    نزل مازن وهو يفكر بكلام منال دخل الصاله لقى امه وام ياسر قاعدين يتقهون:السلام عليكم
    امه وام ياسر:وعليكم السلام
    مازن:وين ابوي؟
    امه:توه طلع
    مازن بضيق:ايه طيب انا طاالع تبون شي؟
    امه وام ياسر:سلاامتك

    اول مافتح باب الشارع شاف عمته ام ضاري وهي تنزل ومعها ضاري سلم عليهم وادخلت عمته
    ضاري وهو يكلم مازن:طاالع؟
    مازن:ايه والله بروح القهوه مع الشباب
    ضاري:قهوه------
    مازن:ايه هي
    ضاري:اجل بروح معك حتى انا بروح هناك ووابي اتكلم معك بموضوع
    مازن باستغراب:طيب تفضل
    اركبوا السياره
    مازن:هاه وش عندك؟
    ضاري وهو يناظر الشباك:ليلى
    لف مازن راسه بسرعه لضاري وباستغرراب:ليلى
    ضاري وهو يلف ويناظر مازن بنظره حااده:ايه ليلى
    مازن وهو يلف ويناظر الطريق:وشفيها؟
    ضاري بتنهيده:انت تدري انها مغصوبه صح؟
    مازن بضيق:ايه ادري
    ضاري:وعاادي عندك
    سكت مازن شوي:لاا بس---
    قااطعه ضاري بعصبيه خفيفه:ولاا صح نسيت انت اصلا مااتتطيقها واكيد ان هذا الموضوع مايهمك اصلا اكيد انك مستاانس
    ناظره ماازن بصدمه:ااايشومن قال انها ماتهمني
    ضاري:تصرفااتك معهاا وكلاامك وكل شي فيك يقول كذااااا حتى انت بنفسك تقووله انك تكرهها
    مااازن بعصبيه ممزوجه باارتباك:وواااا انت ايش دخلك فيني هااهايش دخلك بتصرفااتي او حتى كلاامي؟
    ضاري وهو ياخذ نفس عميق عشان مايعصب زياده:ماازن اسمعي بقولك شي وهو واااضح ع وجهك والكل يدري عنه
    مازن باستسخااف:واللهايش هو يااستاذ ضاري؟
    ضاري وهو يحط عينه بعين مازن ويناظر له بنظره قوويه:اانت تحبهاا
    ناظرله مازن وبلع ريقه وتنهد تنهيده قويه ولف وجهه وحرك السياره الي وقفها وهز راسه بعلامه نفي وعدم تصديق او يمكن صدمه:ضااري ااا انا يحيااتي مااعتبرت ليلى الا اختي ووبس
    ضاري:متااكد
    مازن وهو يااقف عند القهوه بقووه:اايه متااكد
    ناظرله ضاري وهو يفتح الباب:اسمعني ماازن ترى اذا فات الفوت ماينفع الصوت فااهموسكر الباب ونزل
    سكتت مازن"ليش كلهم يشوفون اني احبهاا من عطااهم هذي الفكره باالعكس انا انا اصلا اكرهها اااف ساخفين"حرك االسياره لانه حس انه ماله خلق ابداا ينزل
    0000000000000000000000000000






    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    الـــبــآآآآرررت الــحــآآآآدي عــشـــــر
    اول مادخلت الحديقه"يووه خليني اروح اجيب الايبود حقي وواناادي ليالي بس احس ان ليالي ماترغبني لا اصلا انا ماقد تكلمت معها لا بس هي ناظرتها لي كانها تكرهني ااف خليني اجرب ماوري شي"مشت وطقت الباب ع غرفه ليالي

    ليالي وهي قاعده ع الاب توبها:تفضل
    ادخلت فرح وهي مبتسمه:ليالي
    ارفعت راسها وناظرتها من فوق لتحت وهي مقهوره منها:نعم؟
    انقهرت فرح من نظرتها بس اسكتت:ااا وشرايك ننزل تحت نتمشى؟
    ليالي:ههههههههههههههههه نعمم(وبغرور):انااا انزل معك انتيههههه والله حااله
    انصدمت فرح بحيااتها ماحد جرحها زي كذا بس ماحبت تبين وطلعت وسكرت الباب واتجهت لغرفتها

    ليالي وهي مقهوره"ماناقص الا هي اروح مع النفسيه بس احس اني جرحتها ياليتني ماقلت كذاا لاااا احسن تستااهل ااف الله يلعنها ضيقت خلقي
    00000000000000000000000
    ادخلت غرفتها وهي متضاايقه"ليش تقولي كذا انا وش سويت لهاااا
    اف ماعلي منها بانزل واستانس"اخذت الايبود حقها وطلعت من غرفتها متجهه للحديقه

    ادخلت الحديقه وشغلت الايبود وحطت السماعات باذنيها وصارت تهز مع نغمات الاغنيه وتدوور مع الاغنيه وهي تضحك ومبسووطه
    000000000000000000000000000000000
    دخل بيت عمته وهو زهقاان بس ايش يسوي جدته دفت عليه وقالت له تعال(كان لابس ثوب ابيض مبين عضلات جسمه وغترته الي كان منسفها ونظاراته الشمسيه العسليه واطارها بلون ذهبي)كان يمشي متجهه للبيت بس وقفه وهو يسمع ضحكااتها وصوت بنت تغني وصوتها كاان عذااب عرف صوتها وعلى طول من زمان ماشافها ولا سمع صوتها ابتسم غصباا عنه وهو يشوفها لابسه الفستاان الي جاابه لها وكاان شكلهاا روووووعه
    وهي شوي تدوور وشوي تهز وتغني وتهمم مع الاغنيه رجع ظهره ع الجدار وهو مبتسم وصار يتفرج عليها وهي مو حااسه فيه ابداا وكانت تدور ومبسوطه ولاهي حااسه باي شي داارت دورتين وراء بعض سريعه لدرجه لاهو ولاهي انتبهوا انهم اصدموا بعض توقفت عيونها وهي تناظر بنظاارته وهي ايدينها ع صدره نزلت نظرها وصارت تناظر شفايفه وتحس ان دموعها شوي وتعلن خوفهاا

    كان مبتسم بس لما اصدمت فيه حس بشعوور غريب حس بكهرباء تسري بكل جسمه من لمستها وضااع ببحر عيونها وهو يشوف دموعها متجمعه فيها وخسمها الي بدا يتلون بالحمر وشاايفها الي بدت ترجف كاانت بقممه الروعه والانوثه

    مااحسوا كم مر عليهم لكن لما استوعبوا بعدوا عن بعض بسرعه قال نايف بهمس وهو منزل راسه:ااســ----ف ومشى تاارك دموعها تعلن نزولها

    اول ماشفته بعد عنها اقعدت ع الكرسي بقوه وهي تتنفس بسرعه ودموعها تنزل صارت تمسح دموعها بس كل ماامسحت وحده تنزل بدالها الف امسحت دمعه بيدها وصارت تناظر لها"ليش اصيح؟وشفيني؟كل هذا خوف من قربه؟ولا ايش؟بس كاان—كاان مدري حلوو"قالتها بهمس"صاارت تهز راسها ع الفكر خالي جتها واوقفت بسرعه وادخلت متجهه لغرفتها

    يآدرووب }
    الحب صيحي ويآدموع العين طيحي ,,
    صـــرت من بعده جريحي !!
    وقلبي عن غيره تسكـــر .
    روح يآطير .}
    وقلـ،ـه قلبي فيــه آلفين علــه ,,
    آلحيآه بعــــده مملـــه وحآآلي من بعده تدهور .
    افتححت عيونها وهي تناظر بالغرفه حولها تنهدت وبهمس:وين اناارفعت يدها عشان تقوم بس انصدمت وهي تشوف الغذي بيدهاتنهدت تنهيدته تعب واسحبت المغذي بقوه لدرجه ان يدها بدت تنزف:اااااه بس مع حاولت تقوم من السرير بس اول مااوقفت ع الارض حطت يدها ع راسها وهي تحس بدوخه قويه

    دخل الغرفه وهو مااسك اكياس بس انصدم وهو يشوفها واقفه ويدها تنزف:يااسمين وررمى الاغراض الي بيدها وركض لها مسكها من خصرها قبل ماتتطيح ع الارض:يااسمين
    ياسمين بهمس وهي ماتميز الصوره قداامها:ويين اناااه بعد عني ابي بابا ابي جولين
    سامي وهو يبلع ريقه ورفعها بسهوله(لخفه وزنها)وحطها ع السرير وضغط زر نداء الممرضات
    صارت تصيح ةامسكت يده:ااااه ابي باابااااا
    ناظرها سامي باسى:ياسمين اهدي انتي الحين تتعباانه لما تتحسنين بناخذك له خلااص؟
    ادخلت الممرضه وصارت بسرعه توقف الدم الي ينزل من يدها ولما جت بتحط ابره الغمذي
    اصرخت ياسمين:لااااااا بعدي عنني اكررره الااابر بببعديهاا عني سامي:يااسمين عيب ترااك مو صغيره
    صارت تصيح بقوه وهي تبعد يدها:ماابي بعديهاا عني اابي بابا ابي جوولين مااااابيك انت اكررهك اكرررهك ويين جووولين
    ناظرها سامي بعصبيه ومسك يدها بقوه وقال للمرضه (بعد الترجمه):حطيهاا لهاا
    اصرخت ياسمين وهي تحااول تفك نفسها من وتضربه بيدهاا الثاانيه:بببعد عنني اكررررهك غببي ماااااتفهمممممممم حقــــييير
    خلصت الممرضه وطلعت
    حطت يدها الثانيه ع المغذي عشان تفكه بس يده كانت اسرع ومسك يدها بقوه لدرجه انها صرخت:ااااه اترركني يااحقير
    سامي بعصبيه:شووفي ترااا مالي خلق دللعك الحين فااهمه حناا لاازم نرجع السعوديه بسررعه عشااان ابووك فااااهمه لاان ابوك بين الحيااه والمووت وطاالب يشووفك بسرررعه فهمتييي؟
    اسكتت وهي تتنفس بصوت عالي ودموعها الي بدت تنزل بقووه وصوت سامي يتكرر ببالها:بين الحيااه والموت بين الحياه والموت
    سكت وهو يحس انه زودها عليها بس ايش يسوي هي حركاتها تنرفزه بقوه
    تنهد وهو محتار مايدري ايش يسوي مد يده عشان يهديها بس انصدم وهو يشوفها تبعد عنه:يااسمين اااا اناا اســف مااكـ---- كنت
    اقصد اقولك كذاا ان شاء الله ناصل بسرعه ويكوون ابوك بخير وو------
    اصررخت بقوه:اااااااااطلللللع برااااااااااااااااا اكرررررررههههك
    مااابي اشوووفك اطلللللللللللللللللللللع حقيييييييييييييييررررررر
    ناظرها وهي منفعله ماحب يزيد عليها طلع من الغرفه واتجه لغرفه الدكتور عشان ياخذ اذن منه انهم يطلعونها بعد ماتخلص المغذي عشان يساافرون لسعوديه بسرعه
    000000000000000000000000000000000000000دخل ع جدته وهو يحس بشعور غريب وبفرحه ماتوصف مايدري ليه يحس بفرحه يمكن عشانه شاافها":كان يمشي وهو مبتسم وماحس الا انه صدم احد بقوه ورفع راسه وشاف بنت ماعرفها او بالاصح مااهتم بعد عنها وكمل طريقه وقبل مايدخل الصاله:احمم احمم وبنفسه"الظاهر ماله دااعي اتنحنح لان كل بنات البيت شفتهم اليوم هههه"
    الجده:يااولد وشفيك وااقف عند البابمن اليوم اقولك ادخل
    نايف:هااه ايه طيب ودخل
    000000000000000000000000000000000000000كاانت واقفه وهي مصدومه بس بسرعه تلاشت تعابير الصدمه عن وجهها وصارت بدالها فررحه
    ليالي بنفسها"لااا مااصدق انا صدمت ناايف اااه ياقلبي ولابعد يبتسم وسرحاان اااه اموت فيك بس متى تحس فيني"كانت بتمشي بس اوقفت وهي تسمع صوت باب امدخل ينفتح شافت انساانه تكرهها تحس انها تشااركها بحبيها اول ماشافت شكل فرح حست القهر"معقوله شاافهاا ناايف لاانها كانت برااا لااا ان شاء الله ماايكون شاافها يارب"بعصبيه:من وين جاايه حظرتك

    ادخلت وهي مو حااسه بشي ابداا تحس ان جسمها مخدر وماهي قادره تحس باي عضو من اعضااءها بس عضو وااحد تحس انه بيطع من جسمها من كثر دقه القلب::هو العضو الوحيد الي يحس بفرحك وحزنك يحس فيك اذا كنتي متضاايقه او كنت مبسوطه او خاايفه اواواو أي شعور تحسين فيه تلقين القلب يشااركك فيه صحيح القلب مايتكلم بس دقااتها لغه خاصه بالنسبه لكل انسان يفهمها ويترجمها بتفكيره هو

    ماانتبهت ليالي الي كانت واقفه وتكلمها ارفعت راسها:هااهتكلميني؟
    انقهرت ليالي وهي تحس انها كانت سرحاانه وبقوه بعد:اايه اكلمك
    فرح ببرود:ايش تبين؟
    اسكتت ليالي صح هي ماتبي شي بس تحس انها مقهوره صارت تناظر فرح من فوق لتحت
    انقهرت فرح منها بس ماحبت تبين لها ابتسمت وهزت راسها علامه ع استسخااف فيها ومشت بس------
    انقهرت ليالي وهي تشوف فرح وشلون ابتسمت وهزت راسها باستسخااف فيها لاشعوريا امسكت يد فرح بقوه واسحبتها لدرجه ان فرح اصدمت الجداار
    فرح بصدمه وبالم:اااااه عمىىى ياحقيره ايش تبين
    ليالي وهي بتموت من القهر والغيره:شووفي يافرح بقولك شي وحطيه باذنك زين فااهمه
    فرح بعصبيه وهي تفك يدها من يد ليالي بقوه:لاااا مو فااهمه ولا اسمح لك تمدين يديك علللي
    ليالي بنفس العصبيه:شووفي ياافرح ناايف اذا بيوومقربتي له لايكون اخر يوم بعمرك ايش ع بالك انه يفكر فيكاصلا هو مايطيقك
    انقهرت فرح بي بنفس الوقت انصدمت"معنى كلامها انها تحبه يعنيطيب ياليالي عر حركتك هذي ماراح اخليك صح اني ماحب نايف(قالتها بس حست فيها تررد وهي تقولها بس كملت)بس لاخليك تموتين من الغيره والقهر"ابتسمت ابتساامه وااسعه وفيها نعومه لدرجه انها اقهرت ليالي:شووفي ناايف اصلا يموووت بالارض الي امشي عليهااا وعشاان كذا يابابا لااتحلمين كثيرررر>>>>ورصت ع حرف الراء بقوووه
    ليالي بعصبيه وهي تشوف فرح تمشي وتخليها:مااناقص الا هي تكذبين علي اصلااا هو مايتنز ياخذ بنت الفرنسيييه>>ورصت ع كلمت فرنسيه عشاان تقهر فررح
    صح فرح ا نقهرت كثير بس كملت مشيها عشان تقهر ليالي اكثرر
    اضرربت برجلها الارض ليالي بصبيه:اللحيووانه الحقيررره اااف والله ماخليها"ناايف لي انا لحالي بس ومارااح يكون لغيري"
    000000000000000000000000000000000000000 بـــعـــد يــومــيــــن
    ببيت ابووو نااايف
    اسيل ومي الي راحوا مع السواق للبيت عمهم عشاان يتطمنون ع نوف






    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    (بغررررفه نوووووف)
    فجر الي واقفه ولابسه بنطلون جينز سكني وضيق مرره عليها وبلوزه كت بيضااء سااده ومنسدحه ع الكنب:نوووف وشفيك خلااص؟
    اسيل الي لابسه فستاان نااعم وردي كت ويجي من تحت الصدر افونكه صغيره لونها اصفر وياصل الفستان لين نص الركبه(قربت من نوف وضمتها من الجنب):نووفي اسمعيني حبيبتي والله مشااري زين يعني نايف داايم يمدحه ويمدح اخلااقه
    مي الي لابسه برمودا جينيز غاامق وبلوزه سبورت صفراء وعليها كتاابات بكل الالوان وصندل لونه اصفر وكانت قاعده ع الكنب بجنب فجر:نووفي تكفين اذا تحبينا واافقي نووف وربي العيله الحين كلها متزااعله مع بعضها وبعدين يكفينا سالفه فرح تجين انتي
    نووف وهي تاقف بعصبيه:انتووا مانتواا فااهمين شييييييي (لفت ع اسيل)بعدين هوو بس مظهررر قداامك انه وللد الاخلاااق ولاااهو ماافيه بنت بريااض ماعرفهااااا قليل الادب ووقح وو-----اسكتت وهي تشوف ليالي واقفه عند باب الغرفه ومصدومه
    كل البنات لفوا للمكان الي تناظره نوف وانصدموا بـليالي
    اسيل وهي تاقف:ليالي؟
    انقهرت ليالي صح انها تموت بنوف بس ولو هي بعد تمووت بمشاري اخوهاا وماترضى عليه ابدااا (لفت وجهها وطلعت بسرعه)
    البنات كلهم ماعدا نوف:لياليي للحظه

    صاارت تنزل من الدرج بسرررعه وهي مقهوره وبنفسها"هذي جزاات اخووي ياقلبي عليه ولابعد هو الي جابني لهنا "صارت تتذكر احداث امس
    بــغـررررفــــه لــيــااااالــــــــــي
    كانت قاعده وتذااكر ان عليها بكره اختبار انطق الباب:تفضل
    دخل وهو مبتسم ولحد الحين واقف عند الباب:مررحبااا؟
    ارفعت راسها وشافته لفت وجهها عنه بعلامه انه زعلانه منه:----
    مشاري:ههههههه يااالبه الزعلاان يانااااس ارووح اناا معه
    امسكت ضحكتها عشان ماتبين له:-----
    قرب منها وضمها من وراء وهمس باذنها:اااسف ياااغلى اخت بهدنياااا
    ابتسمت ولفت عليه:هههههه
    مشاري:هههه وش يضحكك؟
    ليالي:ههه لابس كذاا (اوقفت وضمت مشااري):مشااري تدري اني احبك
    مشاري بغرور مزوج بمزح:ههههه اكيد وهو فيه احد مايحب مشاااري الفارس
    ليالي:ههههه لاااا
    مشاري بابتساامه وهو يمسك يد اخته ويسحبها لين قعدها معه ع السرير:ليالي اا سامحيني ع اني هااوشت ذاك اليوم وقلت لك ماعاد ابيك تروحين لنوف (مايدري ليه يوم قال اسمها حس بغصه)ااا اذا تبين اوديك لنوف بكره تجهزي ورح اوديك لها
    ليالي بفرحه:ججججد
    مشاري ببتساامه واسعه:ايه جد
    انقزت وضمته بقوه:هههههه ادري والله انك قلبك طيب (بعدت عنه وهي لحد الحين ماسكه يده):متاااكده ان نووف بتحبك وتندم ع الي سويته الحين
    اختفت ابتساامته وبنفسه"معقووله نوف تحبني اننااااااه ياليت يا ليالي ربي يسمع منك"
    ليالي:ياااهووه وين رحتهههه الي ماخذ عقلك يتهنى به ياااااارب
    مشاري ابتسم:يله حيااتي انا بطلع تبين شي
    ليالي:سلاامتك ياقلبي وانتبه لنفسك
    مشاري وهو طالع:ان شاء الله
    0000000000000000000000000000000000000
    بــاآآآآلــمــســشــفـــــــــــــــــــى
    كااان صوت الاسعااف والمسعوفين عالي مرره وهم يركضون بالمريض الي محطووط ع السرير ومو بين من شي من الدم الي مغطييه :ااطلبووا الدكتوور ناايف وفيصل بسرررررعه الحاااله مرره متدهوورره
    جااء يركض نايف وهو يناظرللمريض :وشفيه
    المسعف:حااادث قوووي وعنده كسور ووالراس تضرر بشكل كبير ووالقلب وقف مرتين بس انعشناااه
    وبين ماهو يتكلمون انفجر دم قوي لدرجه ان ثوب ناايف صار كله دم
    نايف وهو يصرخ على الممرضاات:بسررعه خليهم يجهزون غرفه العمليات واطلبي الدكتور فيصل بسرعه والدكتور احمد
    00000000000000000000000000000000000000
    كانت قاعده بغرفتهاا وهي طفشاانه امسكت جوالها"ياارب من زمان عن ليلى والله اني مااستحي ه اوقفت معي وانا من طلعت من المسشتفى ماكلمتها خليني ادق عليها الحين"

    ليلى وهي قاعده بغرفتها وتفكر بالي قعد يصير لها صحت ع صوت جوالها التفت وشافت اسم من زماان عنها ردت بفرح:هلاااا بالقااطعه
    فرح:ههههه اعذريني يااقلبي انتي اعرف بالظرووف الزفت الي تصير لي
    ليلى وهي تتنهد:عاااذرتك ياقلبي انتي حتى انا بعد انشغلت عنك ومااكلمتك لااني---- ماقدرت تكمل كلامها لانها تحس ان دموعها بدت تنزل
    اسكتت فرح شوي وهي تحس ان ليلى تصيح:ليلىليلىووشفيك حيااتي تصيحليلى تكفين تكلمي قولي لي وشفيكصاير لك شي؟تكلمي
    ليلى:فررح انا تعباانه محتااجه لاحد اضمه وابكي عليه من برااا العيله لانهم مستحيل يفهمون قصدي
    فرح وهي تاقف:خلااص حياتي لاتصيح كلها نص ساعد وبكون عندك خلااص
    ليلى:لااا فروحه خلاص ماله دااعي انا ضايقت عليك وانتي مو ناقصه اصلا
    فرح:ليلى ايش هالكلام؟مو انتي تقولين اننا خواات بعدين انتي وقفتي معي كثيرر وجااء الوقت الي ارد لك جميلك يلاا زي ماقلت نص ساعه وانا عندك (سكرت السماعه وماعطت ليلى فرصه تتكلم والبست عبايتها بسرعه حتى دون ماتغير وراحت لجدتها وطلبت منها السواق عشان تروح لليلى وطبعا جدتها ماارفضت وطلعت بسررعه متجهه لبيت ليلى وهي خاايفه وتفكر:وشفيها ليلىوايش الي يخليها تصيح وتنهار زي كذاا
    000000000000000000000000000000000000000
    طلع نايف ومعه فيصل والدكتور احمد من غرفه العملياات
    نايف:اشوواا سيطرنا ع الحاله بس راح يبقى بالعنايه لين نتطمن عليه
    فيصل بضيق:بس بتصير مضاعفاات بس ماندري وش بالظبط
    الدكتور احمد:صح كلامك فيصل بس هو اصلا وشلون صار الحادث؟ويعني ماعرفنا اسمه وكذا؟
    نايف:اذا صحى بنشووف المضاعفاات وهو الي بيعطينا اسمه وكل شي عنه
    فيصل وهو يكلم الممرضه:اسمعي اذا صحى ع طول ناديني او ناديني أي واحد فينا
    الممرضه:حااضر
    000000000000000000000000000000000000000
    كانت تمشي وهي ماسكه يد جولين وبغير عادتها ماهي متحكشه او حااطه أي مي كاب اصلا الحين مو همها الا تاصل السعوديه وتشوف ابوهاا وبس
    لف سامي وهو يناظرلها وهي تمشي ودموعها الي تغاارق بعيونها اشفق عليها وبنفسه"ياارب خل ابوهاا لها ياارب انك تشفيه"
    وفتح باب الطياره الخاصه لها بسرعه كان بيمسك يدها عشان يساعده تصعد ع السلم بس انصدم وهو يشوفها تتدف يده عنها بقووه وتناظرله بنظره حاده وقالت بهمس مايسمعه الا هو:بععد عنييي يااحقير
    صح انقهر سامي بس قدر ظروفها وسكت وبعد عنها
    000000000000000000000000000000000000000
    اسيل الي امسكت يد ليالي بسرعه:ليالي وقفي نووف ماكاانت تدري يعني انتي حطي نفسك مكاانها هي بس معصبه شووي
    فجر وهي تسح يد ليالي الثانيه وتقعدها ع الكنب:اايه صح كلاام اسيل وبعدين حنا نعرف مشااري واخلاقه
    مي وهي متفشله من اختها:اايه لوولو حيااتي يلااعاد ماتحسين انك صاايره هذي الايام بس تزعلين؟
    ابتسمت ليالي ع خفيف:لاا مو حااسه بعدين مشااري والله مو كذا اصلا هو الي جاابني لهنا بنفسه وقال شوفي نوف
    اسيل:يلا اجل تعالي شوفي نوف تلقينها متضاايقه الحين
    كلهم لفوا ع صوت المصعد الي انفتح وطلعت منه نوف ومشت متجهه لهم
    الكل كاان متوقع منها ع الاقل اعتذاار لــ لياالي بس انصدموا وهم يشوفونها اقعدت ع كنب بعيد عنهم شوي واخذت الريموت وشغلت التلفزيون واقعدت تتطق بالقنووات
    ليالي انقهرت من حركه نوف بقووه ماتوقعت نوف تصير كذاا اوقفت بسرعه وهي تقول:انا بروح البيت تااخرت
    مي وهي مقهوره من تصرف اختها:لاا لياالي توك جاايه اقعدي مااستانسنا فيك لسى
    ليالي بضيق وهي متجهه لبرى وتكلم السوواق:مرره ثانيه ان شاء الله
    فجر:لولو تعالي اسمعي طيب
    اطلعوا فجر ومي مع ليالي لبراا
    اسيل بعصبيه وهي تسحب الريموت من يد نووف:وش الي سويته
    نوف وهي تسحب الريموت من يد اسيل بكل بروود:ولاشي اتفرج ع التلفزيون
    اسيل بعصبيه:نوووف لاااتنرفزيني ااكثرررر اناا اقصد ليه ماعتذرتي عن تصررفك السخيف مع ليالي
    نوف بنفس البرود:لااني ماقلت شي خطااء وبعدي عن وجهي لااني ماشوف التلفزيوون
    اسيل بصدمه:انتي مو نوف الي عشت كل حيااتي معهاا (ومشت تااركه نوف ورااها واخذت عباايتها وعباايه مي)
    مي وفجر الي دااخلاات مشت اسيل متجهه لهن ومدت عبايه مي لها:يلاا مشينااا بنروح البيت
    فجر:اسيل وشفيك؟
    اسيل وهي كااتمه عصبيتها:ماافيني شي بس اختك مااعاد صرت اعرفهااا يللا مي
    مي وهي تلبس عباايتها:يلاا مع السلامه فجر
    فجر بهدووء ممزج بضيق:مع السلامه سلموا ع امكم وعمي
    مي:ان شاء الله يوصل

    فجر بعصبيه وهي متجهه لاختها:هييه انتي ايش قلتي لاسيل بععد
    نوف ببروود ينزرف أي احد قداامها:ولااشي بس قلت بعدي عن التلفزيون بشووف
    فجر بقمه العصبيه وهي تسحب الريموت بقووه ورمته ع الارض بقووه لدرجه ان الريموت صاار مئه قطعه ودفت نووف من كتفها بقوه:غبببييييه انتتتيي ولااا تستغبيين
    نوف وهي تااقف بعصبيه وتتدف فجر:انتييي الغببيه ايش سوويتي؟
    فجر وهي تبعد عن نوف لانها تعرف نفسها اذا عصبت مااتشوف قداامها ويمكن تسوي أي شي:انتتي مو نوف الي اعرفها
    فتح عيونه وهو يحس انه داايخ مد يده وحطها ع رااسه تنتبه ليده الي كاانت ملفوفه وصار يتحسس بيده ع راسه وكان بعد ملفوف بشااش :ووين انااااااااه ااحس بصداااع فظييع سمع صوت الباب الي انفتح وادخلت من ممرضه بلبسها الوردي وقربت منه::الحمدلله ع سلاامتك
    الولد(الي كاان بالحادث):ااه الله يسلمك وين انااا
    الممرضه:انتي بالمشفى لانوه صاار عليك حادث ثواني بنادي لك الدكتور
    الولد بنفسه:حاادثعن أي حاادث تتكلم انااااا مااتذكر أي شي " قطع تفكريره دخول فيصل
    فيصل ببتساامه:الحمدلله ع سلاامتك
    الولد:الله يسلمك
    فيصل:اناا الدكتور المسوول عن حالتك انت الحين بخير الحمدلله بصرااحه توقعنا انه يصير مضاعفات بس شكلك الحمدلله انك بخير عشاان كذا ابغى يعني اسمك وعنوانك عشاان نكلم اهلك
    سكت الولد شووي وبنفسه"ااسميعنواانياهليااااه وشفينيليش مو قاادر اتذكر اسمي او أي شي"
    فيصل الي انتبه لتعبير وجهه الي مبينه صدمته:تحس بشي
    الولد وهو يناظر فيصل بعيون ضاايعه:هاااه
    فيصل بخووف:تحس بشيييالمك شي؟
    الولد وهو يبلع ريقه وهز راسه ع خفيف:لااا االا احس بصدااع ووو (رفع راسه لفيصل والصدمه مرسومه ع وجهه):وومااتذكر شي موو قادر اتذكر اسمي ااو أي شي
    فيصل وهو ينااظرله بصدمه:ااايش
    كبرتني يا هم تروح سنين من عمري تضيع وما احد مهتم
    ما عاد لي فيها أمل هالدنيا هذي يوم
    عمري ذبل حلمي انقتل فرحي غدا معدوم
    ابعرف وش سبب حزني ابعرف وش سبب لهموم
    كثير احزان في الدنيا سببها دعوة المظلوم
    أمانه يللي سامعني اذا اني ظلمتك يوم
    تعال و قل مسامحني ترى والله جفاني النوم
    وحالي صار حالي غم كأني ما دعتلي أم
    وكل ليلة تمر أقول كبرتني يا هم !

    أنا ما عشت ابد سني ولا حسيت غير الآه
    احس عمري رحل مني واحلامي ارحلت وياه
    زماني يروح ويذبحني واعاني من التعب و القاه
    واقول الله يعوضني لي الجنــــه بإذن الله !

    فرح وهي تتدخل بيت ليلى وطبعا استقبلوها البنات ريما الي الي اشرحت كل السالفه لفرح وصارت تمشي معها لغرفه ليلى
    ريماا:فرح
    فرح:هلا
    ريما:ياليت يافرح تقنعيها يعني عمي وامي كلهم يمدحون الرجاال بس مدري ليش ليلى راافضه يعني انا ادري انه عشاان الطريقه الي تزوجت فيهاا بس ولو يعني احس الي تسويه ليلى اكبر من كذاا
    فرح ببتساامه وهي تحط يدها ع كتف ريما:لااتخاافين انا بتكلم معهاا
    ريما بنفس ابتساامه فرح:مشكووره يااقلبي وان شاء الله تسمع منك وهي تفتح بيتهم:تفضلي شوفيها اخر غرفه ع اليمين
    فرح:مشكوره (مشت لين اوصلت للباب ودقت)
    ليلى بصوت مبحوح:تفضل
    ادخلت فرح بس انصدمت اول ماشافت ليلى وجهها الي صااير اصفر وكاانت نحفاانه
    اول ماشافت ليلى فرح اركضت لها وطاحت بحضنها وصارت تصيح بصوت عالي
    فرح وهي تضم ليلى بقووه:لولو خلااص وشفيكهدي حبيبتي
    ليلى بصوت متقطع:ماااابي ياافرح اتزوجه ماابي
    فرح وهي تحس انها بتصيح بس مااسكه عمرها لان ليلى تبي الي يشجعها مو يخوفها:لولو حبيبتي طيب ليهقولي لي فضفضي لي
    ليلى وهي تمسح دموعها :اعذريني مااضيفتك ولا جلستك تعالي امشي خلينا نقعد بالصاله
    فرح:لااوشدعووه ماله دااعي انا مو جايه اكل ولا اقعد انا جاايه اتكلم معك وبس
    ليلى بتنهيده:طيب خلينا نقعد
    فرح:وهذاا حنا قعدنا يله قوليلي
    ليلى بعد فتره صمت بسيطه:مدرري بس كذاا يعني مو مرتااحه له وبعدين مااحبيت طريقه امي يعني بكره اذا تهاوشنا ولا صار شي قال امك الي رمتك علي (وبدت بنوبه صيااح جديده)مااابي ياافرح يجي يووم وانذل مااابي اناا طول عمري يتيمه بس بحيااتي ماانذليت عشاان كذاا ماابي بالاخير انذل عشاان امي رمتني فهمتي ياافرح
    فرح وهي تضم ليلى:لولو انتي خاايفه بس يعني يمكن ولاشي من هذاا يصير وحتى لو صاار قولي له ماحد والله اغصبك (وببتساامه وهي تبعد ليلى عنها وتمسك ذقنها)بعديين من الغبي الي يزعل من كل هاحلاا هاه قولي ليمن؟
    ليلى:ههههههه
    طق الباب
    ليلى:ادخل
    ادخلت ريما وهي معها صينيه فيها كوبين عصير وخفاايف وببتسامه وااسعه وبنفسها"ااشووا من قبل الله يووفقك يافرح":تفضلوا
    فرح :تسلمين يااروحي انتي
    على ماطلعت ريما دق جوال فرح
    فرح:هذي جدتي
    ليلى:ردي
    فرح:طيب وردت:الو—لا الحمدلله بخير ماعليها –جدي يبغااني انااليه---اااف طيب الله يستر –طيب مساافه الطريق وسكرت
    ليلى بخوف:فروحه وشفيه؟
    فرح باستغراب ممزوج بخوف:جدي يبغغااني
    ليلى:طيب ليه؟
    فرح وهي تاقف:مدري مدري يله لولو انا بروح باي
    ليلى وهي تمشي معها للباب:بااي






    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    الــــبــــآآآآآآآآآآآآآآرررت الــثآآآآآنـــي عــشـــر
    فيصل الي قااعد بمكتبه ويفكر بالولد الي بالحاادث وبنفسه"اااف يااربي ايش اسووي الحين اول مرره تمر علي حاله زي كذاا من اخذ رااايه"قطع تفكيره طق على بااب مكتبه"تفضل
    طلت برااسها ريم:فصوول ماانت راايح البيت؟السااعه 12 ولا ماخلص دواامك
    فيصل بضيق:الاا خلص بس صاير عندي مشكله مو عاارف احلها
    ريم بخوف وهي تدخل وتسكر الباب وتقعد ع كرسي قدام مكتب فيصل:مشكلهوشي؟قل لي يمكن اقدر اساعدك فيهاا
    رفع راسها فيصل وهو يقول بنفسه"صصح وشلون نسيت ان ريم دكتوره نفسيه يمكن تقدر تسااعدني"
    ريم وهي تحرك يدها قداام وجه فيصل:هيييه انتتتت وين رحت؟
    فيصل وهويقوم ويقعد قبال ريم بالكرسي:ريووم بطلب منك شي وياليت تسااعديني طيب؟
    ريم وهي خاايفه:ااكييد قول
    فيصل:اسمعي اناا امس جاانا ولد سوا حاادث المهم الحادث كان قووي وانزف وقف قلبه مرتين ووجته ضرربه قوويه ع رااسه
    ريم وهي تحط يدها ع افممها:اااح يااقلبي نجى ولا ماات؟
    فيصل:لااا الحمدلله هو نجى بسس
    ريم باستغرااب:بس ايش؟
    فيصل:يوم قاام وجيته ع بالي ماافيه شي اقصد يعني حنا توقعناا تصير مضاعفاات بس ماندري ايش بالظبط وواقول لك يوم جيته وسالته عن اسمه وعنوانه واهله سسكت وبعدين قال انه يحس بصدااع قووي وبعدين قااال اننه (وقال فيصل وفاتح عيونه علامه صدمه لاان اول مره تمر عليه حاله زي كذا):قال انه ماايتذككر شي يعني انه فقد الذااكره اناا بصرااحه اول مرره تمر علي حااله زي كذاا يعني بصررااحه اول مررره اششوف احد يفقد ذااكرته
    سكت فيصل وهو يشوف ريم وشلون سااكته وتفكر بشي مد يده عشاان يحطها على فخذها ويهزها بس قبل ماتااصل يدهاا
    اوقفت ريم وهي تصررخ:واااااااااااااااااااااااااااااااوووووو
    نقز فيصل من الخووف وهو يرجع ع ورااء ويحط يده ع قلبه:ااااااه بسم الله ييييييييمه وشفيكانجنيتيييييي ليشش تصرخيين؟
    ريم وهي حدهاا مبسوووطه وتمسك فيصل من كتووفه:ججدد فيصل الي تقوووله؟جد؟قووول تكللم
    فيصل وهو يااقف ويبعد يدين ريم:خيييرر وشفيكايه جد وليش انتي مبسووطه كذااا
    ريم وهي تضم فيصل بعدين بعدت عنه:فصوووول مااتصدق من دخلت طب واناا اتمنى اقاابل احد فااقد ذااكرته يعني اقصصد اعاالجه يـــمممه مااااصدق
    فيصل وهو يمسك ريم من كتووفه وكانه يكلم بزر مو قادر يستوعب ايش ينقاال له:ررييم حبيبتي ااسمعيي ااانااااا(قالها وهو يشر بيده ع نفسه):انااا الي اعاالجه فهمتتييانااااا المسووول عن حاااللته فهمتتيي(هز رااسه وكانه يقول لها فهمتيي؟)
    اسكتت ريم وهي تمد بوزهااا:فييصصصلل اجلل ليش تقول ليي
    فيصل:لااني ابي رااايك
    ريم وهي تقرب من فيصل:طيييب اسمع
    فيصل وهو يتنهد بطفش ويحط يدها ع خده:اسممع قولي؟
    ريم:وش راايك نعاالجه انااا(واشرت ع نفسها)وااانت(واشرت عليه)هاااه وش راايك يعني انت تسفيد لااني خبيره بهذاا المجال واانا استفيد اني اشووف وااحد فاقد الذاكره واعالجه
    فيصل بتفكير:بسس
    ريم وهي تحس انه بدا يقتنع:لااابس ولاا شي (ضمت يدينها مع بعض بعلامه ترجي):تكفففى فصوووول تككفففىىى واافق
    ناظرها فيصل وحرك افمه وناظر بعيونه فوق بعلامه تفكيرر:اااااااممممم
    ريم وهي تسبل بعيونهاا وتهز رااسها:----
    فيصل:طييب
    انقزت ريم بفرح:وااااااووووووااا (واسحبت يد فيصل )يلاا قووم نروح نشووفه
    سحبها فيصل من يدهاا وقعدها:ااقوول اقعدي انا ماكملت كلامي
    ريم بطفش:ااف فيصل وشي بعد؟
    فيصل:انا مووافق بس بشررط
    ريم:ووشياناا موافقه اصلاا
    فيصل:رريم اسمعيني
    ريم:طيب يله قوول
    فيصل:اناا الي ادير كل شي يعني مااتسوين شي الا تقولين لي قبل فااهمهومااتشووفينه الا معي فااهمه؟
    ريم الي مبسووطه وماهي لم كلام فيصل:ااايه فااهمه يلله قووم نروح نشووفه
    هز راسه فيصل باسف:يله امشي
    فرح وهي تدخل بيت عمته لقت جدتهاا واقف عند الباب ومعها عمتها منيفه بنفسها"الله يستتر الله يستتر شكل فيه شي خطير بس انااا ماهمني بصير قوويه وماعلي منه"تقدمت لجدتها وعمتها بكل ثقه:السلاام عليكم
    الجده ومنيفه:وعليكم السلااام
    منيفه:ااا ابوي يبغاااك شوفيه قااعد ببيت الشعر االله يستر
    الجده:انا بروح معك
    فرح وهي تنااظر بيت الشعر بثقه ماتدري من وين جيتهاا يمكن ماتكون ثقه يمكن تكوون بررود احسااس لاانه خلااص ماعاد فيه شي يستحق أي شي تسويه عشااانه:اااه لاا ياجدتي انااا بروح له الحالي واشوف ايش يبغى –اسكتت وهي تشوف ليالي واقفه وراء امها ورااسمه على وجهها علامه ابتساامه خبث ابدااا ماطمنت فرح وحسن ان ليالي لها دخل باللي يبيها عشاانه جدها لفت وجهها عنها وصارت تمشي متجهه لبيت الشععر الضخم
    ليلى الي حااسه برااحه بعد ماااقعدت مع فرح بس خاايفه ع فرح ايش يبغى منهاا جدهاا تنهدت وقامت وضت وصلت وارفعت يدينها تتدعي ان الله يوفقهاا ويريح قلبها وقلب فرح ويررجع لفرح ضحكتهاا ويفكها هي وفرح من أي شر يجي لهم
    قامت وغيرت ملاابسها حست انهاا من زماان مااستهبلت مع البناات وضحكت عشاان كذاا قامت وصارت تجعد شعرهاا وحطت حكل بس كثرته وحطت شدو لون رودي فااااتح وكثرت المسكاارا وحطت روج وردي صااارخ والبست بنطلون سكني مرره مااسك عليها ومبين تفااصل جسمها والبست بلوزه كت(دوون اكمام)لونها اصفر وبخت من عطرهاا المفضل البست صندل(الله يكرمكم)لونه اصفر وعليه فكونكه لونها ابيض وكاان طاالع شكلهااا مرره رووعه وكييوت وابتسمت لنفسها بالمرايه وطلعت تركض لبيت عمها عند البناات عشاان تبي تقول لهم يطلعون للحوش ويلعبون او يرقصون اهم شي يسوون شي
    افتحت باب غرفه هدى بس استغربت يوم مالقت احد لفت وهي تشوف الخداامه:سيتي وين هدى وريما ومنال ؟
    الخداامه سيتي:كله رووح مع بابا كبير(تقصد عمههم)
    استتغربت ليلى وبنفس الوقت ازعلت لانهم ماقالوا لها:طيب كله؟حتى ماماا انااا؟
    الخدامه سيتي:ايه كللله
    ليلى وهي تحرك افمها يمين ويساار:طييب خلااص روحي
    اطلعت وصاارت تتمشى بالحووش بنفسها"اااف وين رااحوا يااربي لو جوالي فيه شحن كان كلمتهم بس ماافيه يااربي وين رااحووا"كانت تمشي وهي منزله رااسهاا وسرحاانه"ااه بعد بكره بتتغير حياتي كلهااا "ارفعت رااسها وصاارت تتامل الحووش وبيتهم وبيت عمهاا والجدران واالمرااجيح الموجوده بزاويه البيت دمعت عيونها"يعني خلااص يعني بطلع من هذاا بطلع من غرفتي يعني بودع كل شي فيه بودع امي وريما وهدى ومنوول ويااسر وو(اسكتت شوي وهي متررده بالي راح تقوول وابتسمت ابتسامحه خفيفه)"ووبودع ماازن واهوااشي معه يعني خلاااص حيااتي انتهت"






    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    اعذرروني توا كنت اقرا البارت الي نزلته وانتبهت انه فيه مقطع مهم بين فرح وليلى ماهو موجود مع اني متاكده اني كااتبته بس شكله امسح وانا اضبط الباااارت

    عشااان كذاا اعذروني صبااياااا بكتب هذا المقطع بس

    طبعاا هذا المقطع يوم فرح تجي ليلى رااح اكتب المقطع من بداايته وراح تلقون المقطع الي ناقص فيه


    فرح وهي تتدخل بيت ليلى وطبعا استقبلوها البنات ريما الي الي اشرحت كل السالفه لفرح وصارت تمشي معها لغرفه ليلى
    ريماا:فرح
    فرح:هلا
    ريما:ياليت يافرح تقنعيها يعني عمي وامي كلهم يمدحون الرجاال بس مدري ليش ليلى راافضه يعني انا ادري انه عشاان الطريقه الي تزوجت فيهاا بس ولو يعني احس الي تسويه ليلى اكبر من كذاا
    فرح ببتساامه وهي تحط يدها ع كتف ريما:لااتخاافين انا بتكلم معهاا
    ريما بنفس ابتساامه فرح:مشكووره يااقلبي وان شاء الله تسمع منك وهي تفتح بيتهم:تفضلي شوفيها اخر غرفه ع اليمين
    فرح:مشكوره (مشت لين اوصلت للباب ودقت)
    ليلى بصوت مبحوح:تفضل
    ادخلت فرح بس انصدمت اول ماشافت ليلى وجهها الي صااير اصفر وكاانت نحفاانه
    اول ماشافت ليلى فرح اركضت لها وطاحت بحضنها وصارت تصيح بصوت عالي
    فرح وهي تضم ليلى بقووه:لولو خلااص وشفيكهدي حبيبتي
    ليلى بصوت متقطع:ماااابي ياافرح اتزوجه ماابي
    فرح وهي تحس انها بتصيح بس مااسكه عمرها لان ليلى تبي الي يشجعها مو يخوفها:لولو حبيبتي طيب ليهقولي لي فضفضي لي
    ليلى وهي تمسح دموعها :اعذريني مااضيفتك ولا جلستك تعالي امشي خلينا نقعد بالصاله
    فرح:لااوشدعووه ماله دااعي انا مو جايه اكل ولا اقعد انا جاايه اتكلم معك وبس
    ليلى بتنهيده:طيب خلينا نقعد
    فرح:وهذاا حنا قعدنا يله قوليلي
    ليلى بعد فتره صمت بسيطه:مدرري بس كذاا يعني مو مرتااحه له وبعدين مااحبيت طريقه امي يعني بكره اذا تهاوشنا ولا صار شي قال امك الي رمتك علي (وبدت بنوبه صيااح جديده)مااابي ياافرح يجي يووم وانذل مااابي اناا طول عمري يتيمه بس بحيااتي ماانذليت عشاان كذاا ماابي بالاخير انذل عشاان امي رمتني فهمتي ياافرح
    فرح وهي تضم ليلى:لولو انتي خاايفه بس يعني يمكن ولاشي من هذاا يصير وحتى لو صاار قولي له ماحد والله اغصبك (وببتساامه وهي تبعد ليلى عنها وتمسك ذقنها)بعديين من الغبي الي يزعل من كل هاحلاا هاه قولي ليمن؟
    ليلى:ههههههه
    بعد فترره سكووت
    فرح:لولو بساالك ؟
    ليلى:تفضلي
    فرح:اانتي تحبين ماازن عشاان كذا ماتبين تتزوجين ولا بس عشااان الي قلتيه قبل يعني اناا حااسه انه هذا مو سبب مقنع ابدااا
    اسكتت ليلى شوي بعدين ابتسمت ابتساامه وااسعه:تدرين فروحه يوم كنا صغاار كناا انا وماازن بس نتضاارب لدرجه ان ضاري ولد عمتي يحااول يفك بيننا ماايقدر وبعدين يطفش ويرووح ههههههه
    فرح:هههههههه
    ليلى الي بدت تصيح:بس كاان ماايخلي احد يضربني تدرين ليهه؟
    فرح الي انصدمت واحزنت كثير ع ليلى لانها كانت تصيح وبنفس الوقت تضحك وبدت دموع فرح تنزل:لييه؟
    ليلى وهي تمسح دمووعها:ههههه كاان يقول ماحد يضرب ليلى غييري وكاان لما يشوفني مع قااعده مع ضااري يجي ويشد شععري لين ااعصب واترك ضااري وااروح اضربه تدرين فرح هذا ايش يسمونه؟
    فرح وهي تصيح بهدوء:حب؟
    هزت ليلى راسها بمعنى لا:لااا هذاا ياافرح اسمه غييره
    فرح:غيره يعني حب
    ليلى وهي تهز راسها بقووه:لااااا ماازن يغاار بس ماازن عنده حب تملك تدرين فرووحه يالليت الي خااطبني ماازن مو حباا فيه لاا بس ع الاقل بحس بالاماان بحس انه مهما صاار ماراح يضرني يعني ممكن يسوي اي شي فيني بس مااايضرني تدرين فرح (اشهقت بقووه)يوم قااالت لي امي اني انخطبت شفت وجه مازن بين عيووني تمنيت ياااقف ويقول لااا ليلى ماااتزوجونهااا اااااااااااه لما جااني وكان معصب وقال لي اذا ماتبينه راح اقول لاابوي حبيت ااا حبيت تعابير وجهه حبيت غيرته ع اني مااانغصب تمنيت اقوول له اييه واقول خلني ااعيش معك اااااه قلتلها للنفسي وانصدمت قلت حبيتيه ياليلى ااااااااه بس اناا عاارفه حظي مااحب الا بالوقت والمكان الخطااء يعني هو طول عمره قداام وكنت اكررهه ويوم صرت لغيرره حبيته قوليلي يااافرح هذاا حب ولااا ايش تكفين قووليليتكفين
    (وطااحت بحظن فرح وصاروا يصحون هي وفرح)
    فرح:لولو حبيبتي يمكن مو حب لاانك ماكنت تبغين هذا الزواج وتصورتي انه لو مازن تكلم او سوا شي راح يغيره عشاان كذا تصورتي انك تحبينه
    ليلى بضحكه خفيفه:هههه ايه صح اناا ايش قاعده اقول اصلا لو مازن تقدم لي مااوفقت عليه
    ابتتسمت فرح وهي تحس ان ليلى تقول كذا بس من وراء قلبهاا وضمتها كاانه بحركتها تتطمنهاا
    ليلى وهي تبعد عن فرح:وايه صح تراا ملكتي بعد بكرره يعني الخميس لاازم تحضرني هههه وتشوفيني عرووس وو(وبدت تصيح)
    فرح وهي تضمها ثاني مره:ولاايهمك بكون اول الحضوور لو ايش ماايصير راح اجي لااتخاافين وصدقيني يالولو كل شخص رااح يااخذ حقه بهدنيااا
    هزت راسها ليلى:ايه صح
    طق الباب
    ليلى:ادخل
    ادخلت ريما وهي معها صينيه فيها كوبين عصير وخفاايف وببتسامه وااسعه وبنفسها"ااشووا من قبل الله يووفقك يافرح":تفضلوا
    فرح :تسلمين يااروحي انتي
    على ماطلعت ريما دق جوال فرح
    فرح:هذي جدتي
    ليلى:ردي
    فرح:طيب وردت:الو—لا الحمدلله بخير ماعليها –جدي يبغااني انااليه---اااف طيب الله يستر –طيب مساافه الطريق وسكرت
    ليلى بخوف:فروحه وشفيه؟
    فرح باستغراب ممزوج بخوف:جدي يبغغااني
    ليلى:طيب ليه؟
    فرح وهي تاقف:مدري مدري يله لولو انا بروح باي
    ليلى وهي تمشي معها للباب:بااي






    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    دخل البيت وهو يكلم بنت توه متعرف عليها:هلاااحيااتي هههه
    أيـ-يـ-(سكت وهو يشووف ملااك قداامه شااف انسانه اول مره يشوفها كانت واقفه وشعرها الكيرلي يطير من الهواء القوي وكانت مقطبه حواجبه الي باين ازعاجه بشي تفكر فيه وجسمها ببالبنطلون السكني والبلوزه الكت الي مبينه تقااسيم جسمهاا ويدنيها وصدرها بس الي شده اكثر دمعه انزلت ع خدهاا الي من بيااضه كانه ثلج ومشى ع خدودها المورده ووصلت لين شفايفها الي مملوه باللون الوردي الصااررخ سرح معها لدرجه انه نسى الجوال الي باذنه وطااح من ييده بقووه ع الارض

    كان الحووش هادي ومافيه الا هي بس صووت شي قوي طااح وتكسر خلى ليلى ترفع رااسها وافتحت فمهااا وماقدرت تتحرك وهي تشوفه وشلون ينااظر لهاا اوقفت وهي تحاول تتحرك بس ماقدرت عيوونه كانت غيرر كاان فيها شي غرريب مااقدرت تمنع دموعهاا تنزل وحده وراء الثاااني تمنت ان هذا الموقف صااار قبل ماتصير لغيرره قبل ماااسمها يصير مرتبط بغيرره

    بس قطع تفكيرهم كلهم صوت باب الشاارع الي انفتح واصوات وضحك اهلهم يسبقهم لف ع جتهم بس بسررعه ورجع لف ع جهه البنت الي كانت وااقفه انصدم يوم مالقهاا وصاار يناظر المكان الي كانت واقفه فيه ماصحى الا صوت منال وهي تناديه:ماازن هييه ماازن وشفيكههههه حمدلله والشكرر
    ناظرها وهو لحد الحين يفكر بالبنت الي شااافها:هاااه؟
    هدى وريما الي ينااظرون له باستغرااب:وشي الي هاااهوشفيك؟
    مازن وهو ينزل ويجمع قطع جواله والبنت مو قاادره تروح من باله:ولااشي
    هدى:وشلون ولا شي وانت جووالك صااير مئه قطعه؟
    مازن:ييوووه قلت ماافيه شي يعني لازم يصير فيني شي
    ياسر:ريماااا
    ريما وهي تلف ع اخوها:يس؟
    ياسر:يعني مسويه لي تعرفيني انقليزي؟
    ريما:ههههه ايه نعم وش تبي؟
    ياسر:وين ليلى
    ريما:مدري اكيد انها بغرفتها لانها ماراحت معنا يااغبي
    ياسر:اانتي الغبيه ادري انهاا ماراحت معناا يعني مااشوف انا اعمىبس اقول يعني ماشفتيها مدري يوم دخلت كاني لمحته ؟
    ريماا:والله انت الي اعمىى يعني وشلون لمحتهاا وحنا ماشفنااها؟
    يااسر:اقول انطمي وو- -
    وقف وهو يسمع كلام ياسر وريماا"لاااا مو معقول تكون هذي ليلى لااا مستحيل متى صاارت بهذي الحلاوه كلهاا"
    منال بصوت قصير لهدى لان ريما مو فااضيه قاعده تتهاوش مع ياسر:اقول هدو؟
    هدى بنفس صوت منال:قولي
    منال:وشفيه مااازن احس انه مو على بعضه؟
    هدى:اايه صح مدري عنه شكله فيه شي صااير
    منال وهي تهز كتوفها وتسحب ريماا:يمكن.بس انتيي ياابزر ااف امشي دااخل
    ادخلت فرح لبيت الشعر وشاافت جدهاا قاعد ويشرب قهوه بكل برود ابلعت ريقهاا بس اول ماالتقت عيونها بعيونه حست بخوووف نطرته نظره كره او حقد اوو قسوه او ماتدري بس تحس انه متسحيل يسوي خير لهاا ابدااا بس قوة نفسها وقالت:السلام عليكم
    الجد وهو لحد الحين ع حاله ومتركي ع المركه وبيده الثانيه ماسك فنجان قهوه:وعليكم السلام اقعدي ياافرح
    تنهدت بنفسها واقعدت وصاارت تناظر له تنتظر يتكلم بس ظل ساكت ومااتكلم يمكن مرت 5 دقايق ع هذي الحاال وكل مازادت الدقايق زاد توترهاا وقلقها كانت منزله راسها وتناظر فرشه بيت الشعر الفخمه بتتطريز الي كان باللون احمر واسود بس انصدمت وهي تحس بالكف القووي الي خلها وهي قاعده تتطيح ع الجنب حست بصدمه وان الزمن كله وقف ونزلت دموعهاا ع خدها البيض كانت دمعه قهر دمعه ذل دمععه يتيمهه دمعه انساانه انوخذ منها كل شي دمعه مراهقه وشااب راااحت دمعه عمرر رااح دمعه زمن ظنت انه بيرحمها

    أنا ما عشت ابد سني ولا حسيت غير الآه
    احس عمري رحل مني واحلامي ارحلت وياه
    زماني يروح ويذبحني واعاني من التعب و القاه
    واقول الله يعوضني لي الجنــــه بإذن الله !


    رجع ومسكها من كتفهاا ورفعها مستواااها وبصررخه هزت كل البييت:ياااااااااااااااحقييييييييييييييييرررره يااااسااافلللله (ورماها للاارض وصار يرفسها من كل مكان تتطيح عليه رجله )اناا الغببيي الي تررركتك تجيي هناااا وتااخذين راااااااحتك ياااااااااساافله يااااابنت الكلببببه

    كانت تحس بالالام قهر وذل ويتيم اكثر من الم جسدي صارت تحط يدها على كل مكان من جسمهاا بس كان يضرب مكان غير الي كانت تحط يدها عليه صاارت دموعها تنزل وهي تحس ان اليوم اخر يوم بحيااتها صاارت تشوف ابوهاا وامها واخوانها بين عيونها وصوت ضحكهاا وصرخااتهم يتررد باذنها لدرجه انه غطى ع صوت جدهااا
    ادخلت الجده ومعها منيفه الي انصدموا من الموقف وصاااروا يحالون يبعدوونه عنهاا
    كاانت تحس الزمن يتحرك ببطى ابلعت ريقها وهي تحس ان الدنيا شوي تصير سووداء وشوي ترجع زي الوانهاا بس بين رجلين جدهاا ومنيفه والجده الي كل وحده من جهه تحاول تبعده عنهاا بس الجد كان يدفهن ويطيحنهن مثلها بالارض صارت تشوف شخص وقف عند باب بيت الشعر وهو مصدوم من المنظر قرب وصاار يبعد جده عنهااا:جديي بعددد وووشفيكودف جده بقووه ونزل لمستواهاا ومسكها بين يدينه ووطااحت خصلات من شعرهاا الاشقر على وجهها البيضااااء والدم الي كان ينزل من شفتهاا وبهمس:ناايف ابغى امووت
    انصدم وهو يسمع كلمتهاا وبعدهاا غمضه عيونهااا صرخ وهو يهزهااا:فررررررررررررررررررررح
    الجده وهي تصيح وانزلت لمستوى فرح وهي تمسكها وهي خاييفه:ففررح فرح قووومي فررررررررررررررح
    اوقفت الجده وهي تصيح وصارت تضرب الجد من صدره:ااه لييش تضرربهاااليشش؟هي وش سووت لك
    الجد وهو يدف امرته بقوه ع الارض اصرخت منيفه وهي تمسك امها:ييييمه
    الجد:ااساللي الي وراااءك ااايش الي بينه وبــيـــــن بــنـــت الفرنسيييه
    رفع راسها نايف بصدمه وهو مو فاهم ايش قصده جده بكلامه وصار يناظر عيون جدتها وعمته منيفه الي يساولونه بعيونهم عن ايش يتكلم الجد بس نايف ماعطهم فررصه لاشي لاانه رفع جسم فرح النحيف عن الارض وصاار يركض فيهاا للمستشفى
    صرخ الجد:ايييييه ودهاااااا للمستشفىىى مو هي حبيبه القلللب يااااجعلهاااا لمووووت سودت وجيهننااااا
    اول مااوصلت ع الارض السعووديه كاانت فرحانه بس بنفس الوقت خاايفه فرحانه ع انها بتشوف ابوها وخاايفه علييه قطع تفكيرها صوت ساامي وهو يقول:يللله ياسمين بنروح للمستشفى
    صارت تناظر سامي وهي خاايفه تنهدت وقامت وطلعواا متجهين للسيااره الي مجهززه لهم
    ادخلوا المستشفى وهي حدهاا خااايفه وعيونها تتجول بين اركاان المستشفى البيضاااء بس اوقفت وهي تشوف سامي وقف قدام غرفه لفت وجهاا ع الناافذه الوسيعه الي تتطل ع الغرفه وانصدمتت وانزلت دموعهاا مثل النهر ع وجهها وهي تحاول تتماسك قبل مايغمى عليهاا اول مره تشوف ابوها بهذا الشكل حسته ضعيف بصدره المكشوف والاجهزه الكثيره الي حووله والي مغطيه صدره وفمه امكست يد جولين بقوه وكانها بتاخذ منها قوه بس جولين الي ماكانت حالتها افضل من ياسمين
    سامي:ياسمينندخل؟
    ناظرت جولين الي هزت راسها لها وارجعت وناظره سامي الي ماحس بنفسه وهو يمد يده لهاا وياسمين الي دموعها تمسي ع خدها ماحست وبسرعه امسكت يد ساامي بقووه وهي تتنهد قبل تتدخل فتح سامي البااب وومشوا لين اوصلوا للسرير حطت ياسمين يدها ع فمها تمنع شهقه تتطلع منها:ااااااه فكت يد سامي وقربت للسرير واقعدت ع ركبها بالارض ويدنها ع حواف السرير وبهمس وصوت ممبحوح من الصيااح:باباااا
    فتح عيونه ع خفيف وابتسم بخفه:عيونه
    اشقهت بقوه وقامت ضمته وهي تصيح:ااااااااااااه اااااه تككفى ببااباا لاتتركني ماااقدر اعيش دوونك تكفففى اببقى معيي لاااترروح لااتروح ااااااااااااه
    حزن سامي بقووه ع شكل ياسمين الي شكلها كان يقطع القلب
    حط يده الي بالقوه حركها ومحطوط فيها ابره:يااسمين بابا؟
    ياسمين الي لحد الحين مدخله راسها بصدره وماسكه يدينه بيدينها بقوه:اااااااه اااااه لااتررروح
    ابتسم ع خفيف:حبيبتي اسمعي يااسمين ارفعي راسك واسمعي فيه شي لاازم اقوله لك
    ارفعت راسها ووجها الي كان ملياان دموع وصارت تناظر له مسك وجهها بين يدينه:من كاان عمرك 5 سنواات وانا الي ربيتك وتعب بتربتك صح اني كح كح ااه ببعض الوقت مااكون معك بس والله هذا كله عشاانك عشاان امن مستققبلك –
    قاطعته ياسمين:بابا اناا ماابي شي انا ابغاك انت
    حط يده ع افمها وقال بتعب:خليني اكملل كح كح لاني يمكن ماقدر اكمل الي اقوله واللله ياخذ روحي
    اسكتت لكن دموعها زاادت:-----
    ابوها:ااه ياسمين اناا فيه نااس يبون ياخذون الشركه وكل شي تعبت عشاان وكان يبون يدخلون بالرباا بس يوم اني رفضت صاروا يهدوني فيك وبكل شي حولي عشان كذا يوم كنت بتساافر خليت سامي يروح معك لااان اثق فيه ثقه عمياااء بس ههه كح كح حماايتك ونسيت احمي نفسي واضربوني برصااصه قريبه للقلب انا ياسمين يمكن دقاايق وراح افارق الحيااه
    اشهقت بقوه وهزت راسها بعلامه لا:لااااااااا لااتقول كذاا بابا انت بتكون بخير وتقوم ونرجع زي اول
    هز راسه لها بعلامه لا وببتساامه ماليه وجهه:ياسمين اناا خلااص ماتصدقين وشلون طول عمري تمنيت اشووفك واقفه بالثوب الابيض واسلمك لزوجك بس شكل الله مااراد اني اشوف هذا اليوم
    اشهقت بقوه:باابااااااا
    مسك وجهها بين يده وصار يصيح
    انصدمت ياسمين اول مره بحيااتها تشوف ابوها يصيح ولاشعوريا صارت تمسح دموعه:لااا باابا لاااتصييح مااقدر اشوفك كذاا
    ناظر بنتها وهي تمسح دموعه:اححبك ياابنتي احبك بس ساامحيني هذاا يوومي (لف وجهه لسامي ومد يده له):قرررب
    قرب سامي وهو متستغرب وشااف يد ابو ياسمين وهو يمده له بعلامه هات يدك مد يده سامي ومسك يد ابو يااسمين
    ابو ياسمين حط يد سامي بيد ياسمين الي كلهم انصدمووا
    ياسمين وهي تناظر ابوها بعدين تناظر سامي وترجع تناظر ابوها:بابا؟
    سامي وهو يحاول يسحب يده بس ابو ياسمين كان ماسكه بقوه:عمي؟
    ابو ياسمين لف وجهها عن بنته بعد ماعطها نظره المودع ولف لسامي وهو يصيح:وصاااتي لك ياااساامي يااسمين لاتتخلى عنها ساامي بطلب منك طلب يمكن مااتقبل فيه بس انت حر وانا مااراح اغصبك عليه ااه كح كح
    ياسمين:باابااا؟
    سامي:عمي لاتتعب نفسك
    هز راسه بعلامه لا:لا ياسامي اناا موتي قرب وماودي اترك بنتي من غير شخص يحميهاا سااامي انا لو مو واثق فيك وشااايف انك قد الي بعطيك ايياها مااكان ماسيوته ساامي ابيك تتزوج ياسمين

    تتزووج يااسمين صاارت الكلمه تتدور بباله بصدمه
    ياسمين وهي تناظر ابوها بصدمه:بااباا ؟انتي ايش تقول؟
    ابو ياسمين:صدق يااسامي لو اني شايف ان ياسمين ماتصلح لك كان ماقلت كذا انا مابيك تتعقتد اني بس ابي مصلحه بنتي بس صدقني بيجي اليوم الي تقول فيه كلام عمي صح اناا مااجبرك بس
    قاطعه سامي بكل رجوله:انا ياعمي موااافق
    كانت تنااظر وهي مصدوومه "انااا؟وساامي؟مستحييل ليش يابابا ليش ترميني كذاا؟ليش؟"""ماقدرت تقوله بوجه ابوها ماقدرت خاافت يروح ويتركها وهو غاضب عليها كاان وددها تصرخ باعلى صوت وتقول:مستتييييحيل اتزوج سااامي
    ابتسم ابوياسمين:هذاا العشم فيك كح كح اجل شوف انا متفق مع ابو احمد يجي بعد شوي ومعه المملك كح كح كح لااني كنت واثق انك بتواافق
    ابتسم سامي ولف وناظر وجه ياسمين الي منصدم بس ماطول بالنظر له ورجع لوجه ابوياسمين:لااتخااف ياعمي ياسمين بتكون بعيوني
    قطع عليهم طق الباب
    قال سامي:ادخل
    دخل ابواحمد(الي هو مسااعد ابوياسمين بكل شي ويعتبره يده اليمين):السلام عليكم جبت اللمملك ياابوياسمين
    هز راسه ابو ياسمين واشر له انه يدخل المملك
    دخل المملك:السلامم عليكم
    الكل ماعدا ياسمين:وعليكم السلام
    دخل المملك وسحب الطاوله وفتح الكتاب:وين ابو العروسه؟
    ابوياسمين بتعب:انااا
    هز راسها المملك:والمعرس؟
    سامي وهو يبلع ريقه ويناظر ياسمين
    المملك:المععررس؟
    ناظر ابوياسمين سامي:ساامي؟
    سامي وهو يرفع راسه:هااه اناا
    المملك:طيب والعروسه؟
    ابوياسمين وهو يبستم ويمسك يد ياسمين:هذي هي؟
    المملك:طيب والشهود؟
    ابواحمد:انا شااهد وجايب اخوي لحظه ادخله ودخل اخو ابواحمد
    مر كل شي بسرعه بس لما وقف المملك وهو يقول:انتي مواافقه يابنتي؟
    اسكتت ياسمين وهي ترفع راسها بصدمه وتناظر ابوها الي هز راسه لها بعلامه ايه بعدين لفت وصارت تناظر سامي الي كان يناظر الارض ولفت وهي ناظرت المملك ودموعها تنزل بقوه:ااييه مواافقه ااااااه وطااااحت بحضن ابوها وانفجرت صيااااح
    المملك االي تاثر بالموقف:طيب والمهر كم تبيه ياابو ياسمين؟
    ابو ياسمين وهو ضاام بنته:حناا نشتري رجال مو فلوس وو—
    قاطعه سامي بضيق:لاااياعمي اناا ماخذ ياسمين دون مهر بعدين ياسمين من احسن البناات وتستااهل اكتب عندك المهر 90 الف
    قاطعه ابوياسمين:ساامي هذا كثير طيب 60 يكفي
    سامي:لااياعمي انا قلت كلمتي ولا وريي مااخذ ياسمين الا بـ90 يااسمين وربي تستاهل اكثر (قالها وهو يناظر لها)
    ياسمين الي لحد الحين تصيح ارفعت راسها من حضن ابوها وناظرت سامي باستغراب بس بسرعه لفت عنه وارجعت لحضن ابوهاا
    3 دقــــــآآآآآآآيــــق
    وصاارت ياسمين زوجه سامي على سنه الله ورسوله
    نادر الي كان قااعد بغرفته ع الابتوب وهو حده طفشاان من بعد ماتهااوش مع مشاري ومشعل وهو مايطلع من البيت الا للجامعه بس وقف من الطفش"اااااف خلني اروح لنوف واشوفها"
    وصل عند باب غرفتها وطق الباب وجاه صوت نوف:ادخل طل براسه وهو يضحك:مممكن ادخل؟
    نوف وهي تااقف بسرعه:اكييد ندوور تفضل
    نادر وهو يدخل ويسكر الباب وقرب من اخته ومسك يدينها:هااه وشلونك الحين؟
    اسكتت نوف شوي"ايش اقول لك يااخوي اقولك اني ودي اهرب وماعاد ارجع بس متسحيل اضيق خلققك اكثر يكفي اني بعدتك عن اعز اصدقااء واشوف الضيقه والشوق لهم بوجههك"وابتسمت:هههه بخيررررررر
    ناظر اخته بعدم تصديق بس هز راسه بعلامه ايه:اايه طيب انا طفشان وشراايك نطلع؟
    نوف"ماكان لها خلق ابداا تتطلع لاي مكان بس متسحيل ترفض لنادر أي شي بعد الي سوااه":طيب يلاا نقول لفجر؟
    نادر:ايه اكيد روحي قولي لها ويله انا انتظركم بالسياره
    نوف وهي تتطلع من غرفتها مع نادر ومتجهه لغرفه فجر:طيب يله

    طقت الباب نوف بس ماجاها رد من فجر استغربت وارجعت طقت ثاني مره بس نفس الشي توقعت انها حاطه السماعات وماتسمع فادخلت بس انصدمت وهي تشوف فجر قاعده ع الكنب وماسكه مجله بيدها وتقرااها نوف بنفسها"يعني تسمعني اطق وماتترد":فجر؟
    فجر الي ماردت ع نوف ولاكاان فيه احد موجود:---
    نوف الي عصبت قربت واسحبت المجله من يد فجر:هيييه انتي اكلمك؟
    فجر بكل برود:نعممم؟ماتشوفيني اقرا مجله؟
    نوف:تقراااين مجله!!!!انااا اكملك طيب ردي
    فجر الي اوقفت:شفتي وشلون انتي عصبتي بس لمجرد اني مارديت عليك اجل وشلون حناا الي تهااوشيني وتهنيننااا (هزت راسها فجر بعلامه اسف):نووف اصحي شووفي حوللك من بقى لك اسيل وضيعتيهاا ومي وليالي حتى امي وابوي وفيصل نوووف انتي مااحد يكلمك بهذا البيت الااا اناا واييهه صح هذا قبل وناادر (قربت من اختها وامسكتها من كتوفها)وقالت بهدووء:نوووف ادري وربي انك ماتبين هذا الزواج بس تكفين نوووفي نبي البيت يرجع مثل قبل يمكن انا مااكلمك عشاان اني هزتيني وفشلتيني والبنات بعد ويمكن ابوي مايكلمك عشاان يبيك ترضين وفيصل مايكلمك عشان انك فرقتي بين نادر ومشاري ومشعل كاان يقول مفروض قالت لي وانا احلها افضل من ناادر ويمكن امي ماتكلمك عشاان تبيك تصحين نوووفي انا مااقول ارضي لاااا والله انا لو مكاانك مستحيل اررضى بس حاولي تشوفيني وتحسين بالي حولك
    اسكتت نوف وهي تفكر بكل حرف قالته فجر "صح كلام او يمكن بعضه صح"اسكتت وهي تتذكر نادر:طيب بنروح انا ونادر نتمشى تروحين؟
    فجر ببتساامه:لاا والله عندي اختبااار
    نوف ببتساامه:ومن متى الدفاااره دايم عندك اختبارات وماتذكرين؟
    فجر:ههههه لا بس هذا اعاده عشان كذاا
    نوف وهي تهز راسها:اايه طيب برااحتك باااي
    فجر:باااي
    بـــســيـــآآآآآآآرره نــــــآآآآآآدر
    نادر بارتباك:نووفي؟
    نوف الي حست بارتبااك اخوها:هلاا
    نادر:اااا بقولك شي بس ماابيك تعصبي او تنرفزيني يعني وربي نووفي صدقيني اناا حااولت بس ماقدرت وو—
    قاطعته نوف وهي تحط يدهاا ع يد نادر:نااادر وشفيكهد وقوللي
    نادر هو يوقف السياره ع جنب ويتنهد:ااااه وربي ياانوفي اني حاولت لدرجه ان ابوي هااوشني قداام الكل وطردني نووفي(قالها وهو يمسك يده اخته ويناظر بعيونها):ابوي وجدي وعمي ابومشاري ومشااري(قاالها وهو منقهر من صديق الطفوله والمراهقه والشباااب):اتفقوا ان الملكه بتكون بعد يومين (سكت شوي وهو يشوف الصدمه انرسمت ع وجهه اخته)نووفي صدقين انااا هااوشت وعصبت وسبيت لدرجه اني قمت بضرب مشااري والكل بس ابوي مسكني وسبني وربي يانوووفي حااولت بس مااقدرت اسمعيي نوفي(قاالها بكل اخوويه صاادقه وخوف وعصبيه)اذا ماتبين تتزووجين بصدق انا مستعد اخذك الحين للمكان مااحد يعرفه واتحمل كل المسووليه بس ماايضرك شي
    ارفعت راسها وصارت تتأمل اخووها"اااه يااانادر طوول عمرك كذااا تااقف بوجه الكل عشااني متسعد تضر نفسك على عشاني بس لااا انا ضريتك بمافيه الكفاايه(اسكتت ثوااني وهي تتخيل لو انم مشاري خاطبها عاادي وهي رااضيه كاان نادر راح يكون اسعد انسان)"انااا وشلون سويت كذاا وشلون نسيت ناادر ايش سوا لي ليش انااا سويت فيه كذاا(انزلت دموعهااا مثل النهر ع خدودها وارفعت راسها وصارت تناظر عيونه الي شافت فيها الخوف عليها حسته انه ينتظر الجوااب الي يريحه) امسحت دموعها وابتسمت:لاا ندووور اناا مستحيل اهررب مستحيل احط وجهه ابوي بترااب عشاان زواج ناادر انااا مواافقه ع مشااري(قالتها بكل كره وحقد وغمضت عيوونها بقوه وكانها مو مستوعبه انها قالتها)
    نادر الي صار يناظر اخته "يدري انها مو راضيه وبس تقول كذا عشاانه بس اصلاا هو مايقدر يسووي شي عشاان كذا سوا الشي الي مااحد يقدر يمنعه عنه ضمهاا بكل قووه وكانه يقول لهاا متسحيل اتركك وترااني معك بكل ثاانيه"
    نوف الي كانت تصيح بصوت عالي وتشااهق:اااه ااااااااااااااه
    نادر الي كل ماعلت صوتها اكثر ضمهاا اكثر كان ودها من قوى ضمه يدخلها بروحه ومايطلعها لحد كان وده يطير فيها لبعيد بس ماتنزل دمعه من دموعهاا الغاليه علييه كاان وده انه ياخذ همها من قلبها ويحطه بقلبه ويعقد طوول عمره بالهم بس هي تبقى دون أي هم






    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    جتني تشكّى من عنـا الدهـر فيهـا
    جتني تقول جروحها ألوان واشكـال
    منتديات بوح عشاق
    جتني وانـا قلبـي حزيـن عليهـا
    جتني واشوف بعينهـا كـل غربـال


    قامت تلعثـم واختلـط مـع حكيهـا
    نغمة حزن أضفت على الصوت موّال


    ظلم الدهر(شـنّ) المعـارك عليهـا
    كن البنيـه مهـرة ٍ والظلـم خيّـال


    لحظـة تأمّـل وقفتـنـي بيديـهـا
    (ضمّيتها) وقامت تشاهق كالاطفـال


    (عانقتهـا) ودموعـهـا تنتشيـهـا
    وفتحت انا قلبي لجل تشكـي الحـال


    فجـأه لقيـت العيـن تنظـر إليهـا
    شاهدت انا منظر يليّـن لـه جبـال


    شفـت الغـراق بعينهـا يحتويـهـا
    شفت الكحل إختلط مع دموعها وسال


    فزّيـت انـا فـزّت شجـاع ٍ ايبيهـا
    حبي لها ( قد كـان يبقـى ولازال )


    هاتـي همومـك حمّلينـي أبيـهـا
    أبغـى أشيـل الهـم والهـم ينشـال


    أبغـى أكـون بدنيـتـك مهتويـهـا
    هاتي يدينك وانسـي القيـل والقـال


    إنتي حياتي لا حياتـي مابيهـا
    إلا وإنتي بوسطها في كـل الاحـوال


    يابنـت هاتـي دمعتـك أحتريـهـا
    أستغفر الله دمعتك (للوضـو) ازلال


    وان كان قصـدك دنيتـك إتركيهـا
    خليني اسرح في سما الحب واختـال


    يالله تعالـي وبسمـتـك إفرديـهـا
    إمـا نفعتـك والا مانيـب رجــال


    وكـل الهمـوم السابقـه أنكريـهـا
    واعترفي بشي ٍ وحيـد ٍ لـك لحـال


    بمسح دموعـك ضيقتـك إرفعيهـا
    وجازي ليال الظلم والظلـم باهمـال


    والله تـرا الدنيـا حقيـره وفيـهـا
    فيها الكريم وبسطهـا كـل الانـذال


    حطيت انـا يـدّي بممسـك يديهـا
    وابحرت انا والغاليه ببحـور الامـال





    ادخلت لغرفتهاا وهي تحط يدها على قلبهاا تحس انه بيطلع من مكاانه كانت مترااكيه ع الباب انزلت للارض وهي تصيح"اااه اااه ليه الحين؟ليه؟ليه ياامازن دخلت قلبي الحين تكفى قلي لي ليههو صدق زي ماتقول فرح ولا انت صدق دخلته اااه يااارب الي تشوف فيه خيره لي خله طريقي
    حست بطق ع باب غرفتهاا واصواات البناات الي يتكلمون قامت ليلى بسرعه وغسلت وجهها وحطت الحكل بسرعه من جديد لان دموعها روحت كل الكحل وافتحت الباب وهي تقول:مااشاء الله تروحون دوون ماتقولون لي
    منال وهدى وريما الي افتحوا افميهم بعلامه صدمه اول شي ع شكل ليلى وثاني شي انها شكلها مبسوطه
    ليلى الي اقعدت تضحك(بس من وراء قلبها):هههههه شفيكملهدرجه انااا جميله يعني
    البنات بصوت وااحد:للووووولووو وانقزوا عليها وهم يضمونهاا
    ليلى:هههههه لهدرجه يعني مشتااقين لي
    هدى بضحكه وهي تبعد عن ليلى:ههههه لابس من زمااان ماشفناك تضحكين
    ريما:ايييه صح ههههه
    منال:ههههههه
    ليلى:هههههه حمدلله والشكر وش يضحككم
    البنات بغباء:هههه ماندري
    ليلى:ههه طيب امشوا نرقص صرااحه احس اني طربانه
    البنات:هيييى هههههه يللله
    بـــآآآآلـــمـــســشــــفـــــى
    نايف وهو ينااظر فرح الي ناايمه ووجهها فيه كدماات ماحس بنفسه ومد يده وصاار يمشيها ع وجهها من بدايته لين ماوصل لشفاايفه الي كانت منتفخه"ليش انتي بالذاااتقولي لي ليش انتي بالذات دخلتي قلبي دوون استذاان من جيتي وانا احس اني مو نايف القديم اول كنت اكذب نفسي ع اني احبك بس الحين تاكدت اني احبك.بس ايش الي يتكلم عنه جدي وشقصده يوم يقول اسالوه او حبيبه القلب ااااف الله يستر من جدي الله يستر"مااحس بنفسه وهو يطبع بوسه خفييفه ع خدهاا"صدقيني يااافرح بظل احميك حتى لوو بضر نفسي"تركهاا وطلع براا الغرفه






    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بلاك بيرى الحزن فيني 2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى برودكاست بلاك بيري - Broadcast BlackBerry
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-Dec-2012, 06:40 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-May-2012, 12:07 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-May-2012, 01:33 PM
  5. بشير من ليبيا بشير محمد
    بواسطة basher في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-Nov-2006, 12:02 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •