>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الجزء الثالث عشر
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الصيفية أخيرا بدأت . ورجع ابو سعود واهله للرياض . وبمناسبة نجاح الكل و وصول ابو سعود .قرر العم ابو وائل "محمد" انه يجمع أخوانه في بيته على العشاء .
الكل في فلة ابو وائل شيماء و وفاء جالسات في المجلس مع الحريم نجوى وعبير في غرفة سمر .
نجوى "جالسه على سرير سمر ": يالله الحين كل وحده تقول ايش أحلى هدية نجاح جتها
سمر : انا الصراحة طلبت أشياء كثيرة بس لحد الحين ما جاني الا "وتأشر على التسريحه " هذا العطر من خالتي .وبسسس
نجوى : ايه عجبتني ريحته .
عبير "جالسه على كرسي التسريحة": ليه وش طلبتي هدايا.
سمر :هههههههه قولي ايش اللي ما طلبته .اسمعوا "وتعدد على أصابعها" لاب توب ايباد جوال جديد واهم اهم شي ابغى أسافر برا السعوديه .مثلكم ."وتأشر على عبير ".
عبير : حلوه مثلنا هههههههه قصدك البحرين .
سمر "بزعل": ايه .
نجوى : عبير ما عليك منها .تعالي قولي لي وانتي ايش الهدايا اللي جاتك
عبير : بصراحه كل اللي جاني وراح يجيني ما يجي شي عند هديه عمر ."ورفعت حواجبها بشكل متكرر"بس احلموا اقول لكم ايش هي .
سمر : ايش يعني تشويق هذا .الا بتقولين غصب عنك .
نجوى : عبير قولي عادي ترى ما بنعلم احد .
عبير : لا ا ا ا مستحيل اقول لكم بس انتو قلتوا احلي هديه وقلت أنها اللي من عمر .
سمر : عاد عمر في الإمارات أكيد طلبتي شي وشويات .
نجوى : طيب هي الهدية مثلا في الطريق قد شحنها .
عبير : ههههههههههههههههههه
نجوى : ليه تضحكين .وجع .
عبير : شكلكم ما تدرون ان عمر وصل المطار وجاي بالطريق على هنا .
سمر , نجوى : والله .
عبير : ايه بس ما قال الا لي ولسعود اللي راح يجيبه .
نجوى : احلللى .
سمر " بس سمعت اسم سعود ابتسمت": يالله يوصلون بالسلامة ."وكانها تذكرت شي "بنات تعالوا اوريكم التورته هالسنه مممميييزه .
نجوى : لا يكون مثل العام بالفواكه .
عبير : انا احب اللي بالجالكسي روعه .
سمر "تأشر لهم وتفتح باب الغرفة":ألحقوني على المطبخ بسررعه .
نزلت عبير ونجوى ورى سمر على المطبخ وعلى طول على الثلاجه .بس فتحتها سمر
نجوى وعبير :. وا ا ا ا ا ا ا ا ا و. فضيعه .
كانت توتتين . بشكل مربع . بالشوكولاته التورته الاولى مرسوم عليها خمس قلوب حمراء وكل قلب غارس فيه قلب بالشوكولاته ومكتوب عليها اسماء الناجحين ."شيماء , نجوى , عبير , وفاء , سمر". والتورته الثانيه اربع قلوب حمراء "خالد , احمد , عبدالله , سعود "
عبير : جد جد شكلها مر ر ر ه ر و وعه .
نجوى : أي وقسم خيال يا زين اسمي بس .
سمر : فضيعه صح انا انهبلت عليها بس جابها وائل . يقول انه سال عن احلي حركه لتورتة التخرج . وانا استغربت كلمني يقول قولي لي أسماء بنات عمي اللي نجحوا . واكد لي اللي نجحوا
عبير " مستمتعة وهي تسمع القصة ".
نجوى : اشوا اني نجحت . والا كان طاح وجهي قدام زوج اختي ههههه. ما سال عن التقدير هههههههه
سمر : ههههههه الا سال.
عبير : والله . وانتي قلتي له .
سمر "بلا اهتمام" : ايه قلت له بس للأسف ما اعرف الا تقديرك وتقدير نجوى اما شيماء و وفاء فتعرفين جامعه ما يقولون الصدق هههههههه
عبير " لفت تطالع التورته وكانها تشوف وائل ": بصراحة ذوق هالتورته من جد. بس خسارة تورتة الاولاد مافيها اسم عمر
سمر : ما عندنا خبر انه جاي .يالله هو و وائل مو مكتوبه اسمائهم
نجوى : ان شاء الله يرجعونها له في زواجه ويكتبون اسمه واسم شيماء على تورته معتبرة مثل هذي .
عبير "طالعت في نجوى بقهر وسكرت باب الثلاجة بقوه": ان شاء الله "ابتسمت" يالله نروح نجلس مع عماتي .
نجوى , وسمر : يالله
.
وصل سعود من المطار ومعاه عمر .ودخلو مجلس ابو وائل .والكل تفاجأ بعمر .اللي حب يسويها لهم مفاجأة
بعد العشاء جاء وقت التورته اللي الكل أعجبه شكلها وطعمها من الرجال والحريم وفعلا كانت مميزه .
انتهى العشاء وكل واحد راح لبيته . ما عدا الشباب وقفوا برا يتكلمون شوي مع بعض
وائل : اليوم تنام عندنا يا عمر طيب
عمر : لا يا وائل انا بنام عند خالي صالح .
سعود : ايه عمر بينام عندنا "حط يده على كتفه" أخويه الصغير ههههههههه
احمد : ههههه اجل تسمح لآخوك الصغير يجي معاي في الكوفي شوب .
عمر "عصب": احمممد .
عبدالله : خذ الموضوع بروح رياضيه عمور.منت بشين تكون الأخ الأصغر هههههههه
خالد : ههههههه انا استأذن يا شباب . صاحي من بدري ودي أنام .
احمد : لا ا ا ا ا ا خالد. تعال معنا
وائل : و اعذروني حتى انا ابغى أنام وراي بكرة دوام في الشركة
عبدالله : وانا كمان .
احمد : يؤؤؤ منكم ليه كذا تخربون الطلعة.
عمر : خلاص يا احمد مع اني تعبان بس جاي معاك .
احمد "زعلان": لا ايش ابغى فيك تنام في الكوفي شوب وارجعك شايلك على ظهري .
الكل :هههههههههههههههههههه
عمر : خلاص وربي بكرة نعوضها "يطالع في الشباب"اوكي شباب بكره كلنا معزومين في أي مكان يحدده احمد .
الكل : موافقين .
احمد"انبسط": . طيب بكرة اوديكم مكان جديد ومتأكد راح يعجبكم
في صباح اليوم الثاني
بيت العم ابو عبدالله .
شيماء : يا أمي والله ما راح اتاخر .
ام عبدالله : لا . لوحدك لا .خذي نجوى معاك
شيماء : ايش اخذ نجوى تسوي معاي هي أصلا ما تحب رندا وبعدين يا امي بنروح للخياطه ونرجع . ما راح نتاخر .
ام عبدالله :.ومع مين بتروحون .؟!
شيماء "ارتبكت": أ أ. يمكن ابوها او احد من إخوانها .
ام عبدالله "تطالع في بنتها بعين قويه".
شيماء : يوه يا امي لا تعقدين الموضوع رندا ساعدتني كثير يوم ملكتي ."بزعل" يعني الحين يوم تطلب مني اني أروح معاها عند الخياطة أقول لا .
ام عبدالله : يا بنتي ما يصلح تروحين مع أي احد .انتي مخطوبه .والله عيييييييييب.
شيماء "دمعت عيونها بقهر": يا ربي. ايش يعني المخطوبه ما تطلع تموت يعني بالبيت . يعني حرام انبسط شوي واغير جو .
ام عبدالله "حزنت لبنتها": طيب ايش اقول لأبوك لو سالني عنك
شيماء : قولي له راحت عند رندا وبس ماله داعي تقولين خياطه وغيره .
ام عبدالله "باستسلام" : طيب . باخليك تروحين بس بشرط ما يجي الساعة عشرة الا انتي بالبيت فاهمه
شيماء "بفرح": الله يخليك لي يا أحلى ام ."وطلعت تركض لغرفتها ""وبسرعه أخذت الجوال كلمت رندا وقالت لها ان امها وافقت . واتفقوا يروحون بعد صلاة العشاء ".
.بيت ابو سعود
عبير و عمر في الصالة .ويتكلمون بصوت واطي .
عبير "بفرح": متى متى يا عمرر ترى وعدتني .
عمر : قلت لك بشوف الوقت المناسب . خلاص لا تزنين.
عبير : والله مو قادرة اصبر .بس حدد وقت قول مثلا بكرة بعده .قول تكفى عمر .
عمر : ترى أبطل هاه لو ما غيرتي الموضوع .
عبير : يوه طيب. بس اخر اخر سؤال يعني ممكن يكون بكره
عمر : مدري على حسب بس خلاص وطي صوتك . وراح أقول لك من بدري
عبير : يسسسسسسسس. وناسه .
دخل " سعود " عندهم . وبعيون مشككه . لان شكلهم ارتبك لما دخل وسكتوا فجأة .
سعود "بشك": خير وش عندكم تتكلمون بصوت واطي ولما دخلت سكتوا .
عبير "ارتبكت": ها .أ و و ولاشي " وقفت وابتسمت ." بروح اكلم سمر .باي ."وهربت ".
سعود "طالع في عمر ":.!!!!!
عمر "وقف وشمر عن أكمامه": بروح اتوضا قربت الصلاة
سعود "يطالع في الساعة ": ههههههه تونا صلينا المغرب .بس يالله روح توضا واذن للعشاء قبل مؤذن المسجد
عمر "ارتبك وبعدين":ههههههههه يعني انت كاشفني كاشفني ياخي باقي ما تعودت على وقت صلواتكم لسى مبرمج على توقيت الإمارات
سعود "ناظره بنص عين": ما ودك تقول لي شي .
عمر : ها . ايش أقول لك ما عندي شي ."وطلع وبعدين رجع ".ايه نسيت أقول لك لا تتاخر على عزيمة احمد طيب .
سعود : متى ؟!
عمر : اممممم يقول لازم لازم الساعة عشرة وربع تكونوا متجمعين عند الكراج .
سعود : اها يبغانا نروح مع بعض .اوكي
عمر "تنفس براحه .": الحمدلله ما سمعني انا وعبير