الملاحظات
صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 66

الموضوع: رواية هجير قلبي عندك أسير

  1. #11  
    المشاركات
    3,260
    الــــ ج ـــــزا الــــثـــــــامــن ((( 8 )))
    فــــــي مــــــــكـــــــــتـــب هـــــــــــــشــــــــــام
    هشام: جالس بمكتبه الفخم وبكل اناقته وهيبته طالع بحمد حياالله ابو هجير
    حمد: الله يحيك ويبقيك طال عمرك امرني مناديني أي خدمه انفذها لك من عيوني
    هشام: طالع فيه وبابتسامه بسيطه رفع حاجب توعدني انك تساعدني
    حمد: طق صدره ان كنت اقدر عليه من عيوني وانت ماراح تقصر معي
    هشام: وقف ولف من عند مكتبه وقرب حتى صار مقابل لحمد
    حمد: وقف له طبعا وضح قصره بالنسبه لطول وضخامة وهيبة هشام
    هشام: تقدر عليها يابو هجير ومالك الا الي يرضيك
    حمد: اجل من عندي اقولك الحين تم وضرب على صدره النحيل من كثر الدخان
    هشام: ابطلب منك طلب ياحمد يكون سر بينا
    حمد: تفضل ياطويل العمر
    هشام: توتر شوي وتردد يقوله بس اخيرا قرر يقوله حمد ابعطيك الي شيك بمية الف بس تفك خطبت هجير من طلال
    حمد: استغرب من طلبه قال ليه
    هشام: عارف انك مازوجت بنتك الا علشانك محتاج والا مافيه اب يفسخ خطبت بنته من خطيب سليم ويزوجها رجال معاق الا انه محتاج
    حمد: يتصنع الحزن الا ياطويل العمر بس الشكوى لله بس مادام هذا عرضك ابشاور البنت وارد لك
    هشام:اكيد هجير ماراح ترضى
    حمد: ناظره باستغراب
    هشام: اممم قصدي بنتك ولاتستغرب ترا بنتك صديقة غاليه على حنين وحنين بحسبة بنتي
    حمد: اها طيب ولايهمك ابستاذن الحين
    هشام" اذنك معك
    *********************
    فــــي بـــــيـــــــت حــــــــــمــــــــد
    حمد: جالس يتقهوى وسرحان
    موضي: وين رحت؟
    حمد: محيرني طلب هشام وراه مصمم يفسخ خطوبة هجير من طلال
    موضي: تقول وراه زوج امه اكيد يكرهه ومايحب له الخير واضحه
    حمد: طيب وش تبين اسوي الحين اخذ مية الف واسفط عليهم
    موضي: اقول لاتنسى ان نوره ورا السالفه وربي ماتفوتها علينا نسيت انها مهددتك بالسجن
    حمد: وش تبيني اسوي والا تعلمين نوره
    موضي: لا ماراح اعلمها اخاف تظني افتن بينها وبين زوجها عوبا ماينجني من لسانها
    حمد: والحل
    موضي:علم طلال وشوف ان كان يبيها راح يدفع لك اكثر بعدين حنا مصلحتنا اكثر لو تزوجت هجير بطلال وش راح نستفيد من مية الف بس لو تزوجت هجير طلال راح نظل طول حياتنا مستفيدين
    منها تبين اخلاصك لطلال وان احنا ماجيناهم على طمع
    هجير: كانت تبي تنزل بس سمعت كلامهم كله رجعت لغرفتها وبكت قالت صرت مثل البضاعه يشتروني ويبعوني على كيفهم ياربيه ايش تبغى مني ياهشام ليه كل ماحاول انساك تطلع لي بطريقي ايش سرك
    ******************************






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,260
    فــــــي قـــــصــــر اهـــل طـــــــــلال
    حمد: انت مصمم تتزوج بنتي هجير
    طلال: وهو لابسه النظاره السوداء وعلى كرسيه المتحرك قال بضيقه ايه وهو يقول بقلبه امي الي مصممه موانا من متى لي راي عندها
    حمد: ابقولك شي موفتنه بس اتمنى تفهمني زين ولاتطلع السالفه لا لامك ولا لعمك هشام
    طلال:ركز بكلامه قال خير ان شاءالله
    حمد: كل الخير بس عمك هشام راحم حالنا وظن اننا مازوجاك بنتنا الا علشاننا محتاجين وحنا شارينك يابو فهد موعلى شان الحاجه وعرض علي مية الف لو فركشت الخطوبه
    طلال: مسك حديد عربيته بقوه وصر على اسنانه وكره هشام اكثر
    انا مصمم على هجير وملاكي الحين عليها يالله نروح نجيب الشيخ ولك الي يرضيك وبدال مية ابكتب لك شيك ميتين الف
    حمد: طار من الفرحه قال بقلبه صدق انك ياموضي داهيه يالله مشينا
    طلال: دق على سواقه الخاص وراح لبيت حمد وجاب صديقه راكان شاهد وحمد جاب شاهد وملكو على هجير
    *********************
    فــــــــي غــــــــــرفة عــــــبد الله
    عبدالله: يلبس شماغه عند المرايه
    اسماء: لابسه فستان برتقالي وروج برتقالي وحاسة نفسها اجمل العالم وتتصنع الخجل وين تبي تروح
    عبدالله: بدون مايلتفت لها ليه تحقيق هو
    اسماء: لابس انا زوجتك ولي حق اسالك
    عبدالله: عندي طلعه وسهره شبابيه يازوجتي المحترمه
    اسماء: وانا ؟ تراني ماعمري طلعت انا وياك سهرنا سو وشهر العسل ماسافرت زي الناس
    عبدالله: انتي معززه مكرمه ببيتك ولايكثر وجا يبي يطلع
    اسماء: اجل وديني عند اهلي من زمان عنهم
    عبدالله: مافيه روحه الا الخميس امي محتاجه لك وطلع وسكر الباب
    اسماء: جلست على الكرسي ونزلت دموعها هذا زواج او حبس كله منك يانذله هجير سرقتي قلبه وماعاد لي مكان فيه
    عبدالله: بالسياره ليتني ماطعت امي ليتني ماتخليت عنك ياهجير رحتي خلاص وملكوك على طلال عارف ان قلبك معاي وانا يبي يظل قلبي معاك كله مني من جد انا مغفل خليت امي تتحكم بحياتي الخاصه احبك هجيرررر واعرف انك مازلتي تحبيني
    **********************
    فــــــــي قــــــصــــــــــر اهــــل طـــــــلال
    على العشاء
    طلال: يمه ابشرك
    نوره: خير ان شاءالله
    حنين وهشام رفعو عيونهم على طلال ينتظرونه يتكلم
    طلال: اليوم ملكت على هجير واعتذر من عمي هشام (ورص على كلمة عمي لانه اول مره يقول عمي دايم يقول بس هشام )لاني ماخليته شاهد بس كان الامر كله بسرعه قلت خير البر عاجله وعارف ان عمي راح يطير من الفرح بملاكي على هجيررر لانه يحبني وبحسبة ولده ودايم يتمنى لي الخيرر
    هشام: حمر وجهه بقوووه وحنين لاحظت هذا
    نوره: حطت شوكتها وحطت يدها تحت ذقنها وليه العجله البنت ماراح تطير
    طلال: افا عليك يمه خفت تطير تعرفي انا معاااااق والخطاب كثار وكل واحد يغريهم مع جهه
    نوره: وي ياحسره قالو لك سندريلا نتفه من بيت حمد من يبغاهم يحمدون ربهم ناسبناهم
    حنين: انقهرت من كلام امها قامت وباست اخوها مع راسه مبروك طلالي وعقبال الذريه
    طلال: أي ذريه وانا معاق
    حنين: ان شاءالله ماراح تظل معاق يالله تصبحون على خير
    طلال: خوذيني معاك حنونه
    حنين: من عيوني وراحو
    هشام : رمى ملعقته بقوه ولدك هذا انجن مهمشنا مالنا راي ولاشي
    نوره: بسم الله عليك حبيبي ليه معصب كلها ملاك وبس
    هشام: قام وهو بشدة عصبيته انتي وولدك شايفن انفسكم مادري على ايش
    نوره: وهي تحط رجل على رجل وعليها جلابيه فخمه وتناظره بغرور يحق لنا جمال ومال ودلال
    هشام: غشوا نفسكم طول عمركم وراح وخلاها
    نوره: وي هذا دايم معصب من اول ماتزوجته وهو معصب بس يجنن بكل حالاته كل صاحباتي منجنات على جماله وانا الي فزت فيه يحق لي نورة راشد مو وحدة سهله جمال ومال ودلال
    *****************
    هجير كملت تدريبها على التمريض وقرب زواجها
    نوره: تكلم موضي الحين السواق يبي يجي يجيب فستان لهجير بعد ماخذت مقاساتها المصممه طلعته بس خليها تتاكد وتتقوسه المصممه تبي تجي مع السواق تتاكد
    موضي: سمي ولايهمك
    نوره: وانتي تقولها بقرف تراني فصلت لك ولبنتك اسماء وزوجك ثياب مابيكم تفشلوني عند صحباتي تعرفين يبون يحضرون حريم صحبات شان مابغاهم يضحكون على نسايبنا ويعرفون أنهم جايين من بيت فقر
    موضي: وهي مقهوره منها ابد ولايهمك
    نوره: طبعا انتي وبنتك راح تجيكم مصففه وهجير لها مصففه خاصه اوك
    موضي: طيب ولايهمك سكرت السماعه وهـ قرفتني بكلامها
    اسماء: وجع مانه علينا بهالزواج جعلها هي وهجير ماتتهنى فيه
    موضي: قومي افتحي الباب شكلهم وصلو
    رقو فوق وقاسو فستتان هجير وصار تمام عليها وطلعو
    اسماء: يؤؤؤ غالي مره وفخم ااااخ يالقهر وانا فستاني ب300 ريال بس
    موضي: جتك النعمه وعفتيها
    اسماء: عجزت اتخيل نفسي اتزوج معاق
    موضي: اجل اسكتي ولاتحسدينها
    ****************************
    يـــــــــــــــوم زواج هــــــــ ج ــــــــــــــير وطـــــــــــلال

    في افخم قاعات الرياض
    نوره: كانت مره فخمه فستانها ب 30 الف وتسريحتها عند احسن مصممه
    حنين/ بلبسها الناعم الي طلع ملامحها الطفوليه ووضح غمازاتها لابس لون يناسب لونها الاسمر الفاتح فرحانه لان هجير راح تكون زوجة اخوها وراح تعيش معاهم بس نفس الوقت حزينه لانها تحس ان هجير مجبوره على هالزواج
    رنا: متكشخه ومقهووووره بس يطفي قهرها كل ماتتذكر ان طلال موطلال الاول معاق واعمى بس مازالت الغيره شابه فيها
    بدت الـــــــــــز فــــــــــــــــه
    نوره: كانت مجهزه كل شي بس هجير صممت ان زفتها ماتكون اغاني وعندت انها ماراح تطلع وغلبت نوره هالمره لان ربي معاها طبعا نوره جهزت زفه اسلاميه بدف علشان تطلع هجير مع انها ماعمرها شافتها وخايفه تفشلها لانها ماعجبها شكل اسماء ولا امها قالت اكيد شينه عليهم بس مومشكله انا جبت لها احسن مصففه ووصيتها طلعها قمر
    طفو الانوار وشغلو الكبس وسلطوه على ملكة الحفل هجير الكل يطالع جهة الدرج ينتظرون هجير تطلع
    هدى: تتوقعينها حلوه
    رنا/ بلبسها الاحمر العاري من وين ياحسره شوفي اختها وامها جياكر
    روان: هههههههههههه صادقه اختي جياكر بقوه
    هدى: يمكنها شاذه عنهم نفس سندريلا ههههههههههههه
    روان ورنا يمكن ههههههههههههه
    حنين: بلبسها الناعم قربت للدرج تنظتر صديقتها وحبيتها هجير
    نوره: متوتره يارب ماتفشلنا صحباتي يقولن نبي نشوف اختيارك يانوره وصارت تضغط على شنطتها المرصعه بالماس بدون ماتشعر
    شوي الا تظهر ملكة الحفل هــــــــــــ ج ـــــــــــــــير
    هجير: طلعت من تحت الستاره ووقفت شوي والنور مسلط عليها
    رنا: طاحت شنطتها وفتحت فمها
    هدى: هيه هيه ايش فيك
    رنا: اخذت شنطتها لاعادي
    روان: ترا موكل زين تلقينها من المكياج ونور الكبس
    هجير: نزلت وهي مرتبكه وجواتها بس تدعي بالتوفيق وان الله يثبتها وكل ماتقرب يوضح جمالها اكثررررر كانت لابسه فستان ابيض مشكوك فوق الصدر وفتحته كبيره وماسك على جسمها بس من تحت يتوسه بقصة كلووش عريضه ورافعه شعرها بتسريحه تناسب وجهها ومثبت على شعرها تاج الماس ناعم بعدين نازله الطرحه مت تحت التسريحه وصايرة ذيل ومكياجها مبرو جمال عيونها وصغر فمها المصمه شافت ان جمال هجير حاد ماحاولت تكثر لها مكياج لان جمالها صارخ بس سوت لمسات ناعمه تبرز جمال ملامحها
    نوره: ارتاحت ولانت قبضتها
    ام ثامر: صديقة نورة ايش هالجمال كله نورة
    ام سطام: صديقتها الثانيه من وين لقيتها هذي بوقت قصير
    نورة : بكل غرور فرحت بكلامهم كيف من وين لقيناها هذا ولدي ماحد يرفضه باشارة بس كل البنات يتمنونه
    ام يزيد: وربي اجمل الف مرة من خطيبته الاولى
    نورة: الي يرفض ولدي يندم بالنهاية
    هجير: وصلت للكوشه وشغلو الانوار
    نوره: قربت منها بكل غرور وناظرتها من فوق لتحت قالت مبروك
    هجير: وواضح جمال عيونها ومبسمها الصغير وجمال جسمها ورشاقتها الله يبارك فيك
    ام فواز: صديقة نورة وتكرهها حيل اختيارك موفق من وين جبتي ملكة الجمال هذي مع ان ولدك .
    نوره: انا نوره ان بغيت شي اجيبه مايعصاني شي
    رنا: قربت لها وهي تتمايل بمشيتها بفستانها الاحمر الضيق وقصير نصف الفخذ مبروك والله يقومه لك بالسلامه
    هجير: قالت بكل هدوء امين
    رنا: رجعت وهي ميته قهر ووجها محمر
    هدى: حيلك كل هذا علشانها حلوه
    رنا: مادلها كله مكياج
    روان صح عليك رنو كله مكياج بس تغسل تطلع هوايل
    هدى: جمال عيونها مكياج خشمها مكياج فمها مكياج لو المكياج يخلي كذا طلعتي قمر ههههههههههههه
    رنا: اقول ضفي وجهك تراك ادوختيني
    حنين: قربت من هجير ودموعها بعيونها
    هجير: قامت لحبيبتها وصديقتها وضمتها بقوه
    حنين: مبروك قلبي واصبري عليه ترا طلولي طيب بس الظروف الي يمر فيها صعبه
    هجير: الله يعين
    نوره: بعدتهم عن بعض خلاص تراكم فشلتونا يالله هجير روحي مع زوجك للفندق
    هجير: وجعها قلبها بقوه ماتعرف ايش ينتظرها طلعت وغيرت ملابسها لبست فستان سكري ناعم حيل وركبت مع السواق الخاص فيهم
    طلال: كان راكب قبلها وساكت حس بانفساها المتسارعه بس وريحة عطرها حمد ربه ان بينه وبين السواق حاجز والا كان يشم ريحة عطرها بس ماحرك بطلال شي لانه كاره لها وكاره لكل البنات غيرها
    هجير: ركبت ولفت بعيونها بشويش عليه نست انه مايشوفها لو تشوفه كثير ماراح يعرف انها تناظره بس برضو كانت مرتبكه وخايفه اول مرة تركب جنب رجال غريب عنها غير ابوها حتى ابوها عمرها ماجلست جنبه دايم امها او اختها هي دايم ورا لصقت بالباب علشان تبعد عن طلال بس حست فيه انه معصب من جلسته وبعده الشديد عنها سكتت تنتظره يكلمها بس للاسف واضح انه متوتر ومعصب حيل
    طلال: قال للسواق ودنا للبيت
    هجير: استغربت لان امه قايله راح ترحون للفندق بس سكتت
    وقفت سيارتهم بكراش القصر الكبير السواق دف طلال بكرسيه لداخل جناحهم
    انتهى هالجزا
    وبالجزا التاسع راح نشوف ايش يبي يكون بين هجير وطلال
    واكيد فرحت وان امنيتكم تحققت وهجورة تزوجت طلولو

    فائدة:
    1 - اذا أردت أن تعلم ما عندك وعند غيرك من محبة الله فانظر محبة القرآن من قلبك .
    2 - لأن من المعلوم من أحب محبوباً كان كلامه وحديثه أحب شيء إليه ؟وكيف يشبع المحب من كلام محبوبـــه كما قيل : إن كنتَ تزعــمُ حبي فلم هجرتَ كتابي ؟ أما تأملت ما فيه من لذيذ خطابي .
    3 - قال عثمان : لو طهرت قلوبنا لما شبعت من كلام ربكم ـ

    اختكم همس ((( امي روحي )))[






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,260
    الـــــــــــ ج ــــــــــزء الـــــــــــتـــــا ســـــــــع (( 9 ))
    هجير: وجعها قلبها بقوه ماتعرف ايش ينتظرها طلعت وغيرت ملابسها لبست فستان سكري ناعم حيل وركبت مع السواق الخاص فيهم
    طلال: كان راكب قبلها وساكت حس بانفساها المتسارعه بس وريحة عطرها حمد ربه ان بينه وبين السواق حاجز والا كان يشم ريحة عطرها بس ماحرك بطلال شي لانه كاره لها وكاره لكل البنات غيرها
    هجير: ركبت ولفت بعيونها بشويش عليه نست انه مايشوفها لو تشوفه كثير ماراح يعرف انها تناظره بس برضو كانت مرتبكه وخايفه اول مرة تركب جنب رجال غريب عنها غير ابوها حتى ابوها عمرها ماجلست جنبه دايم امها او اختها هي دايم ورا لصقت بالباب علشان تبعد عن طلال بس حست فيه انه معصب من جلسته وبعده الشديد عنها سكتت تنتظره يكلمها بس للاسف واضح انه متوتر ومعصب حيل
    وقفت سيارتهم بكراش القصر الكبير السواق دف طلال بكرسيه لداخل جناحهم
    طلال: دخل للجناح وطلب من البدي قادر انه يساعده على فسخ ملابسه وجلس على كرسيه بصالة جناحهم بس فيه ضيقه لو وزعت على مدينه كفتها كاره حاله وكاره هجير وكل شي حوله
    هجير: فسخت عباتها وجلست بعيده عنه بهدوء ماتعرف ايش تسوي
    طلال: كان لاف بوجهه عنها وساكت
    هجير: تفرك بيدينها متوتره ماتعرف ايش تسوي مستحيه اول مره تجلس مع رجال غريب لحالها وخايفه ماتعرف نفسيته كيف
    طلال: كسر حاجز الصمت الي بينهم اكيد كارهه حالك بجلوسك مع رجال اعمى ومعاق ومشوه
    هجير: رفعت عيونها واستغربت من كلامه شافت انسان نحيف بقوه وواضح عليه الهزل وعليه نظاره سوداء كبيره تخفي شوي من وجهه بس وآثار حروق مشزهه وجهه تذكر كلام حنين زمان عن اخوها انه ضخم وانها دايم يشيلها ويلف فيها وهي تصارخ قالت سبحان من يغير ولايتغير
    طلال: ضحك ضحكت تريقه ودف كرسيه وعطاها ظهره شفتي الطمع ايش يسوي فيك اختك فرت بنفسها ورفضتني وانتي بسبت طمعك رفضتي خطيبك واخذتي كنز بدون رجول وضحك مره ثانيه بسخريه
    هجير:حطت يدها على فمها تمنع عبرة خنقة حلقها وعرفت ا ان اهلها غشوها وانهم ماحللو لها اصلا بس يبغون الفكه منها
    طلال: يتمنى يسمع ردها الى هالحين ماسمع لها ولاكلمه قال اها الحين عرفت ليه هم مزوجيني لك لاننا نفس الشي كلنا معاقين اعمى وبكمى ماتتكلم
    هجير: سكتت ماردت كلامه الجمها وعرفت انها راح تتعب بالتعامل معاه على قولة حنين نفسيته تعبانه مالامته ولابكلمه لانها عارفه انه مصدوم
    طلال: دف كرسيه بعصبيه وخلاها قال نامي بالغرفه الثانيه وحسك عينك تقربي من غرفتي ولاتطلعي الا وعليك جلالك لان البدي قارد دايم استدعيه يساعدني شوفة عينك معاق مايقدر يسوي شي لنفسه ودخل غرفته وسكر الباب بقوه دخل وسحب نفسه على سريره وجلس يفكر غريبه ليه مادافعت عن نفسها ليه ماتكلمت تلقاها ماهتمت فيني ولابكلامي الجارح لان اهلها موصينها علشان الفلوس الي تبي تعوضهم امي وربي لاحرق اعصابك ياهجير انتي وابوك الي سببتو لي هالاعاقه وهدمتو سعادتي ومستقبلي لسه ماشفني شي مني اكرررررررررررررهك

    **********************

    هجير: دخلت للغرفه الي اشر عليها وانبهرت بجمالها نست كلام طلال لانها اصلا مالامته وحساة بضيقته الغرفه كانت عباره عن سرير نفر ونص بس فخم موووووت وتناظر حولها عرفت انها غرفة طلال الاولى كان لونها رايق وهادي وعليها مفرش ناعم وريحتها مبخره بالعود الفاخر وكان فيها حمام ((( الله يكرمكم ))) كله رخام سكري تحممت ولبست روب سكري ناعم حيل جففت شعرها الطويل وتعطرت وقفت تناظر بالغرفة ثانية قالت وهـ يابختك ياهجير راح تنامي هنا يعني مافيه حر ولابرد ولاصوت مطر ولاشي جلست على السرير تلمسه انسدحت عليه بالعرض قالت وووواوووووو مررررريح حييييييييل اول اذا نمت اقوم ظهري مكسور هذا اريح من فراش اسماء وجلست تناظر السقف الي مزخرف وفيه ثوريه فاخره بس اختفت ابتسامتها لانها تخيلت وجه طلال البائس تنهدت بقوه قالت الله يساعدني انتشلك من البؤس الي تحس فيه ياطلال وارجع السعاده والبسمه لشفاهك مولازم احبك لاني ماتوقع راح بيوم احبك او انت تحبني لاني عارفة ومتاكدة ان حبك لرنا راح يعميك عن حب وحدة فقيرة زيي بس اهم شي اساعدك لانك الحين زوجي وماتهون علي ابدا ااااااااااه ياهجير ماتدرين ايش راح يقابلك من صعاب انقلبت على جنبها الثاني يعني أي صعاب اشد من عيشتي مع اهلي ماتوقع راح القى عذاب اشد منه على الاقل هنا خدم وحشم ورفاهية عيش صح نفسية طلال صعبه بس مواصعب من امي وابوي واسماء
    *****************************
    فـــــي جــــــــــــــنـــــــــــاح عــبــد الله
    عبدالله: غير ملابسه ورمى نفسه على فراشه وجر الشرشف على راسه
    اسماء: غيرت ملابسها لبست روبها وكانت تتمنى عبدالله يشوفها بتسريحتها قبل تخرب رشت عطر وجلست على طرف السر ير وقربت منه وحطت يدها على كتفه قالت بدلع عبودي
    عبدالله: بدون نفس نعم
    اسماء: حبيبي شويات بس اجيب عصير و خلنا نسهر شوي ترانا باجازه
    عبدالله: مالي خلق ابنام
    اسماء: اوف ومتى يصير لك خلق
    عبدالله: مادامك جنبي ماراح يصير لي خلق ابد
    اسماء:حرام عليك عبدالله انا ايش سويت لك لاني احبك تسوي فيني كذا
    عبدالله: جلس بعصبيه لانك خططتي وابعدتي حلم حياتي هجير عني
    اسماء: هجير هجير اكرهه هالهجير انا وشكلي ابكرهك معاها
    عبدالله: ليتك تكرهني وتفكيني وجر الشرشف ورجع نام
    بس النوم جافاه موقادر يتصور ان هجير مع رجال غيره موقادر يتصور ان هجير يكلمها رجال غيره لو كان معاق بس يكفي انه يسمع صوتها ضحكتها الي تذبح يمكن يلمس يدها الناعمه او بشرتها الي تسحر حط المخده على اذانه يحاول يوقف هالافكار الي راح تذبحه

    *************************
    فـــي جـــــــــنـــــــــاح طــــــــــلال
    طلال: قام بدري اصلا ماجاه النوم وهو يفكر بالانساة الغريبة الي تشاركه نفس الجناح مايدري ليه نفسه يسمع صوتها يمكن احساسه انها زوجته وحلاله سبب له الفضول انه يسمع صوت البنت الي يقال انها زوجة طلال فهد وجاء البدي قارد وساعده على تغيير ملابسه
    هجير: بعد ماسمعت ان الباب تسكر طلعت بس كانت لابسه جلالها وجلست تنتظر طلال
    طلال: طلع وشم عطرها الي فايحه بالصاله كانت حاطه عطربيربري وكان فايح بقوه في الصاله ومتبخرة ببخور الماجد الفاخر
    هجير: توها تركز فيه رفعت عيونها عليه من رجوله الى راسه كان قدامها ماكان فيه أي فتنه بس حست بالانتماء له
    طلال: يقول ياربيه هذي شكلها بكمى من البارح ماتكلمت حاول يكلمها يتمنى يسمع صوتها قال ببرود قال صباح الخير
    هجير: بصوت خافت صباح النور
    طلال: جته قشعريره من صوتها الناعم وعطرها الفايح
    هجير: قربت منه ننزل عند خالتي تحت
    طلال: زادت قشعريرته لانه حس انها قربت قال لا ابنتظر حنين تجي تنزلني
    هجير: قالت بتوتر بس حاولت تتمساك بس موزينه قدامهم انت الحين متزوج موزي اول
    طلال: الحين وضح نعمة ورقة صوتها اكثر سحرته بصوته علشان كذا رد عليها بعصبيه متزوج بالصوره بس وانا ماعلي من احد ابعدي ابكلم حنين كلكم كذا اهم شي عندكم الناس والمظاهر انا ماهمني احد
    هجير: استغربت من عصبيته وماتوقعت ان كلامها راح يجرحه سكتت وجلست بعيد عنه
    حنين: تطل براسها ممكن ادخل اصبح على الحلووين
    طلال: هلا وغلا حنونه وابتسم لها بحنان
    هجير: لاحظت اشراقة وجهه يوم شاف اخته وابتسامته الصافيه قالت بقلبه صح مو حلو ابد بس ابتسامته حلوه ليته دايم كذا صافي ورايق
    حنين: راحت لاخوها وباسته وراحت ضمت هجير كيفك حبي عساك ارتحتي انتي وعريسك بس
    هجير: الحمد لله احلى ليله
    طلال: كشر بوجهه وقال بقلبه نفاق بنفاق حنين مشينا
    حنين: من عيوني طلولي وراحت تدفه
    نوره: كانت لابسه اكشخ جلابيه والماساتها الغاليه متعمده تلبس كذا تبرز غناهم عند هجير علشان تحقهرها بس انبهرت ان هجير لابسه لبس ناعم بحري فستان حرير قصير شوي من تحت وطويل من وراء ماسك من تحت الصدر ووسيع من تحت كان مفصل جمال جسمها واللون مسطع بشرتها اكثر بس كان عليها كيووت ومبرز جمالها اكثر واكثر طبعا نوره ماخلتهم ينزلون الا بعد ماتاكدت ان هشام طلع لانها تغار عليه موت وبعد ماشافت جمال هجير الي برز عن البارح اكثر لان مكياجها خفيف فابرز جمالها اكثر حست بغيره تحرقها وجلست تفرك بيدينها
    هجير: ابتسمت لها وقربت لها صافحتها وقربت علشان تبوسها مع راسها
    نوره: حطت يدها بكل غرور سوري ماحب احد يقبلني
    هجير: حمرت وجهها من الاحراج
    حنين: رحمت هجير قالت بقلبها ماتعرفين امي ياهجير ماراح تنزل نفسها لك حتى لو كنتي زوجة ولدها
    طلال: جواته رحم هجير بس بعدين قال احسن خليها تعرفها قدرها هي وابوها
    حنين: يالله ماما ماراح نفطر
    نوره: الشغالات جهزو كل شي انا افطرت مع هشام انتم روحو افطرو
    حنين: اخذت اخوها وراحت هي وهجير لغرفة الطعام
    هجير: تناظر في الغرفه مستغربه كبرها قلت لوحده هالغرفه اكبر من بيتنا وشافة الاصناف مالذ وطاب ضحكت بينها وبين نفسها قالت لو اكبر عزيمه ماحطو اهلي كذا فطورنا جبن بعد قريب ينتهي صلاحيته لان ابوي يشتريه من العروض علشان تكون ارخص
    حنين: جلست تسولف وتعلق معاهم علشان تلطف الجو
    هجير: اول شي كانت مومركزه لان بالها مع طلال الساكت حتى فطور مافطر الا قطعة خبزه صغيره بس بعدين انسجمت مع سواليف حنين وتعليقها وماحست بنفسها الا وهي تضحك وتشارك حنين بسواليفهاونست طلال
    طلال: كان ساكت ويقطع الخبز صغار بدون مايأكل بس مركز بكل كلمه تقولها هجير طار عقله بصوتها الحنون وانجن على ضحكتها بس ماوضح تمنى انهم مايقومون من على السفره علشان تستمر حنين تتكلم مع هجير
    حنين: يالله طلول تبغى تجلس هنا او ارقيك فوق
    طلال: ضاق صدره لان حنين قطعت السواليف بس انتبه لنفسه ايش فيك طلال انجنيت تنفتن ببنت طماعه بس لانك سمعت صوتها وضحكتها رد على حنين بضيق وكره لنفسه وديني للصاله نشرب شاهي
    حنين: من عيوني
    جلسو بالصاله مع امهم
    طلال: ندم على الجلسه لان هجير سكتت ومايسمع لها صوت وامه بس هي الي تتكلم عن ثروتهم واملاكهم وكل شوي تقط اهانه لهجير وهجير ماكانها موجوده معاهم
    حنين: تضايقت من اسلوب امها مع هجير وكل شوي تشوف وجه هجير الي يحمر ويصفر وماردت ولا بكلمه
    طلال: ابطلع فوق وديني ياحنين
    حنين: فرحت ان طلال طلب يطلع فوق علشان ينقذ هجير من امها وكلامها الجارح
    ****************************






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,260
    فــــــي مـــــــكـــــــتــب هـــــــشـــــــــام
    هشام: كان مره معصب وبس يصارخ على موظفينه جلس على مكتبه وهو بقوة عصبيته شوي الايدق تلفون مكتبه المباشر عرف انه نوره
    نوره: بدلع هلا هشومي
    هشام: خير بغيتي شي
    نوره: تنرفزت ايش فيك هشام معصب علي زعلتك بشي انا
    هشام: مازعلتيني بشي بس انا مشغول الحين عجلي قولي ايش تبين
    نوره: حبيت ا عزمك على عشاء برا عارفه ان الغداء راح تتغداء بمكتبك
    هشام: مالي خلق عزايم الليله ابنام بدري
    نوره: بعصبيه يعني ترفض عزيمتي ياهشام
    هشام: يوه يا نوره تراني ماني فاضي لك فهمتي
    نوره: ايه فهمت وسكرت السماعه
    هشام: دق ثانيه
    نوره: باقي جرح تجرحني فيه
    هشام: مره ثانيه قولي مع السلامه مفهوم
    نوره: مفهوم وسكرت قالت مادري على ايش شايف حاله علي كان منتف وطفرا ن وانا الي سويته رجال له كلمته والحين يهيني لاني احبه ااااااااه ياهشام مافيه شي تمنينه ماحصلته تمنيت اموال فهد ودرت حوله حتى خليته يحبني ويتزوجني ويترك زوجته الاولى وفعلا تزوجني وحصلت امواله شفتك ياهشام واعجبتني شخصيتك وجمالك وهيبتك ودرت حولك حتى حصلتك وفعلا حصلتك وتملكتك بس للاسف ماقدرت املك قلبك عارفه انك ماتحبني ولاتطيقني وماتزوجتني الا علشانك مضطر لفلوسي وعلشان تعالج امك المريضه بالكلى بس مع ذلك مستحيل افرط فيك مستحيل يكفي انك رزه قدام الناس والكل يقول هالمزيزن زوج نوره راشد
    *****************************
    فــــي غــــــــرفـــــة حــــــــنـــيـــن
    هــجـــيــر : يكفي حنونه خلاص مكياج ماحب المكياج الصارخ خليها تخففه
    حنين: تبغين ماما تذبحنا الحين جايبه لك مصففه خاصه وتقولي يكفي
    هجير: ياشيخه أي مصففه خاصه انا ماحب المكياج الكثير
    طلال: صادقه ليه تحط مكياج صارخ
    حنين وهجير استغربو دخوله عليهم
    حنين: بس طلول تعرف ماما عازمه الكل بالمزرعه وتبغى زوجة ولدها تطلع قمر قدام الكل
    طلال: عمر المكياج ماطلعها قمر ان كانت حلوه راح تظل حلوه بدون مكياج وان كانت قبيحه راح تظل قبيحه لو مكياج العالم عليها
    هجير: فرحت بكلامه وباهتمامه فيها بس ماكملت فرحتها لانه قال
    طلال: بس ماظنها حلوه وهي بنت حمد مادلهم الزين
    حنين: انصدمت من كلامه وناظرت بهجير
    هجير: جرحها كلامه بقوه
    نادين المصففه: بالعكس استاز مدام هجير منيحه كتيرر لو تشارك بملكة جمال العالم راح تفوز مدام هجير بدون منافس
    طلال: انتي ماحد سالك وانتم خلصونا السواق عند الباب وطلع
    هجير: سكتت وبان عليها الضيق
    حنين: احترمت سكوتها وسكتت معاها
    انتهى الجزا
    بس ايش راح يصير بالحفله؟
    متى راح يحن طلال على هجير؟
    هشام تراك حيرتنا الى متى راح تهتم بهجير وليه تهتم فيها كذا ؟

    فــــــا ئــــــدة :
    جاء رجل إلى عبد الله بن المبارك فقال له:إن قلبي مريض فما دواؤه؟ فقال له:عليك بالدواء الشافي,تتناوله وتشفى بإذن الله: عليك بعروق الإخلاص, وورق الصبر, ضع عليه عصير التواضع , ثم صفه في إناء التقوى, وصب عليه ماء الخشية, وأوقده على نار الصبر على المعصية وصفه بمصفاة المراقبة, وتناوله بكف الصدق, واملأه بكأس الاستغفار, وابتعد فيه عن الطمع, وعليك بالطاعةفإنها تزيل الذنوب وتجلي القلوب, وبها تشفى بإذن الله.
    تقبلو تحيات
    اختكم ومحبتكم دوما
    هموووسة شعاري دائما ((( امي هي روحي ))






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,260
    الــــــــ ج ـــــــــزا الـــــــــ ع ــــــــــاشـــر (( 10 ))
    فــــي غــــــــرفـــــة حــــــــنـــيـــن
    هــجـــيــر : يكفي حنونه خلاص مكياج ماحب المكياج الصارخ خليها تخففه
    حنين: تبغين ماما تذبحنا الحين جايبه لك مصففه خاصه وتقولي يكفي
    هجير: ياشيخه أي مصففه خاصه انا ماحب المكياج الكثير
    طلال: صادقه ليه تحط مكياج صارخ
    حنين وهجير استغربو دخوله عليهم
    حنين: بس طلول تعرف ماما عازمه الكل بالمزرعه وتبغى زوجة ولدها تطلع قمر قدام الكل
    طلال: عمر المكياج ماطلعها قمر ان كانت حلوه راح تظل حلوه بدون مكياج وان كانت قبيحه راح تظل قبيحه لو مكياج العالم عليها
    هجير: فرحت بكلامه وباهتمامه فيها بس ماكملت فرحتها لانه قال
    طلال: بس ماظنها حلوه وهي بنت حمد مادلهم الزين
    حنين: انصدمت من كلامه وناظرت بهجير
    هجير: جرحها كلامه بقوه
    نادين المصففه: بالعكس استاز مدام هجير منيحه كتيرر لو تشارك بملكة جمال العالم راح تفوز مدام هجير بدون منافس
    طلال: انتي ماحد سالك وانتم خلصونا السواق عند الباب وطلع
    هجير: سكتت وبان عليها الضيق
    حنين: احترمت سكوتها وسكتت معاها


    *********************
    في جناح عبدالله
    أسماء: يعني ماراح اروح للعزيمه
    عبدا لله: لا
    أسماء: طيب ليه
    عبدا لله: كيفي مابيك تروحين يعني ماتروحين وطلع وخلاها
    أسماء: مسكت السماعة ودقت على امها
    موضي هلاببنيتي وراك تقل انك تبكين
    اسماء : يمه عبدالله رفض يوديني لحفلة هجير
    موضي: وش بلاه صاير غثيث ومن أول اهدأ عيال إخواني
    أسماء: يمه كله من هالعله هجيروه خربت علي زي ا لحيه لفت عليه ولحست مخه أحسها ساحرته يمه وصار مايحبني وجلست تبكي
    موضي: خلاص يابنيتي الحين اتصل على خالتك ويصير خير
    بعد نص ساعة يدخل عبدا لله وهو معصب
    اسماء: ناظرته وعرفت انه معصب من عيونه المحمرة خافت وقامت من كرسيها
    عبدا لله: مسكها مع كتفها رايحه تشتكين لامك
    أسماء: بخوف أمي سألتني مانتي رايحه قلت لا عبدا لله رفض بس
    عبدا لله: شوفي اليوم راح تطسين ومره ثانيه إن شفتك تشتكين لأحد قسم لأذبحك ذبح فاهمه أو لا
    أسماء: إيه فاهمه بس عبودي شنو البس ما عندي لبس حلو
    عبد الله: البسي خيشه ما علي منك ويوم جاء يبي يطلع لف عليها ولا أوصيك كلمي أمك وابكي عندها قولي لها ما عندي لبس
    *********************************
    فــــــــــي المزرعة
    نوره : كانت مضبطتها للحفلة أصلا المزرعة فخمه مره ونوره جهزت كل أمور الحفلة
    أسماء: شوفي يمه مزرعتهم فخمه مره يا بختك يا هجيروه
    موضي: جتك النعمة عند رجلينك و رفضتيها
    الخدامة: قربت لهم تأخذ منهم عباياتهم
    رنا: رايحه لأفخم مشغل بالرياض ولابسة فستان احمر ضيق فوق الركبة شوي وفتحة طويلة وعاملة تسريحة فخمة ومكثرة المكياج
    روان: تصفرررر اوووه شكلك كيوت تجنني رنو
    رنا: بدلع وغرور أختك موسهلة خليها تعرف هجير إن خطيبة زوجها الأولى مو سهلة
    روان: ماعليك هي صفر عندك أصلا خالتي البارح جايبه لها كوافيرة من فرنسا يعني خبيرة تجميل تخفي عيوب وجهها وإلا بالله عليك من وين طلع لها كل ها لجمال وأهلها جياكر
    رنا: رجعت لها شوي من ثقتها من نفسها خصوصا يوم مرت من عند مجموعة حريم وسمعتهم يقولون هذي خطيبته الأولى شوفيها تجنن ناظرت روان وضحكت بدلع
    أسماء: فسخت عباتها وكانت لابسه فستان مشجر اخضر صارخ بأزرق وكان شكلها مره بايخ ومافيه ذوق وشعرها صح فاردته بس ماشتشورته زين وهي سمينه شوي وقصيرة ومسطعه مكياجها
    رنا: تمشي بدلع وفستانها الأحمر زاد بياضها مع مكياجها المضبوط تمشي ناحيتهم التفت على أختها روان شوفي روني شوفي أهل عروسة طلولي هههههههههههههههه
    روان: بايخين قسم هههههههههههه
    موضي: علة تعلهم قسم ماعندهم أدب
    أسماء: هذا وإحنا كاشحين بس يمه شكلهم غيرانين منا
    موضي: ياحسرة يابنيتي منين غيرانين شوفي أشكالهم بنات عز ودلال
    أسماء: إيه مادري كيف تبي تعيش معهم هجير مالاقت أبدا
    موضي: لاتنسين هجير جميله ماشاءالله وشلون مع تكشيخ نورة لها نسيتي جهازها كل فستان أحلى من الثاني
    رنا :وهي تتمشى بالمزرعة ومحروقة داخليها بس ماتبين شافت سيارة طلال وتعمدت تنتظره لأنها عرفت إن هجير معاه متحمسة تشوف هجير تتمنى إن جمالها البارح كلها مكياج وبهرجة تتمنى تبرد قلبها وتكون هجير اقل من جمالها عارفة إن هجير اجمل من امها وأختها بس تتمنى أنها اقل منها علشان تبرد غرورها وكبريائها
    طلال: نزله البدي قارد من السيارة
    حنين وهجير نزلو وهن متغطيات لأنهم لسه بقسم يمكن يجي فيه رجال
    رنا: وهي تتمايل بكعبها العالي ومشيتها وعطرها الفواح جفينشي هلوو طلولي مبرووووووووك قلبو
    طلال: عقد حواجبه بس مابين شي لأنه تحت النظارة عرفها بصوتها وعطرها بس طنشها ولارد عليها
    هجير: انقهرت من حركتها بس سكتت
    رنا: طلولي يارب انك مبسوط ادعي لك من قلبي
    طلال: قال للبدي قارد مشينا
    رنا: قالت في قلبها حلو مازال زعلان مني يعني مازال يحبني
    حنين:بعصبيه رنا كيف تطلعي كذا قدام الرجال
    رنا: أي رجال تتلفت بدلع
    حنين: اخوي طلال والبدي قارد تبعه
    رنا: أول شكلك نسيتي إن طلولي مايشوفني الحين وثانيا البدي قارد لبناني موسعودي
    طلال: سمعها وهي رايح تمنى لو يرجع ويعطيها كف مع وجهها يبرد كبده منها شوي
    حنين: إن كان طلال مايشوف فهو يشم والظاهر انك كاسرة قارورة عطر عليك البدي قارد أجنبي بس تراه رجال وواجب علينا نتستر عنه سواء سعودي أو غير سعودي
    رنا: بلا وساويس بلا هم يالله مشينا رواني
    هجير: تفور من داخلها بس ماحبت ترد اخذوا عباياتهم الخدامات وجت المصففة تحط لمسات بسيطة عليها كانت لابسة فستان ذهبي وفتحة الصدر وسيعة ومن فوق شفاف وكمه قصير مبين بياض أيدينها وماسك على جسمها إلي كأنه جسم مليكان ورافعة شعرها من قدام بتسريحه ناعمة ومنفوخة شوي من فوق ومثبته عليه كريستالات ذهبي وشعرها من وراء درجته لها المصففة بدون ماتقص من طوله صار درجات ناعمة ومبين كثافة ونعومة شعرها ولونه الكستنائي زي لون عيونها العسلي
    رنا: كانت مايله متر كيه على الجدار وهي تطالعهم صار جسمها يغلي بعد ماشافت فستان هجير الفخم والألماس إلي يلمع بحلقها وشافت كيف جمالها بدون ماتحس رصت على يدها الثانية بأظافرها
    هدى: كانت واقفة جنبها نغزتها على هونك على يدك ههههههههه
    رنا: تعدلت بوقفتها لابس كانت تالمني
    هدى: أخاف تألمك من الم قلبك ههههههه
    رنا: انظمي انتي التفت على هجيرتبغى تبرد شوي من غلها وحقدها قالت ترى أمك وأختك جو بس وربي مررره ذوق ليه خالتو مارسلت لهم ملابس ومصففه زي يوم كانوا بالزواج قسم يفشلوووووون هههههههههههههههه
    روان: مبهورة مقهورة من جمال هجير الي تحسه زاد عن البارح حاولت تخفي انبهارها ردت على أختها ياختي المرقع مرقع ما ينفع فيها أي ترقيع هههههههههههه
    هجير: أهلي شرف لي وان كنتي تنظري لملابسهم موحلوه او اشكالهم مش ولابد ترى فيه ناس يناظروا لك نفس النظرة موحلو نكون حيل واثقين من انغسنا واي انسان فيه نقص الكمال له بس سبحانه وناظرتها من فوق لتحت وراحت
    رنا: وقحة
    حنين: مرت من عندها ابتسمت مبسوطة من رد هجير على رناأنتي جنيتي على نفسك
    ****************************
    عـــــــــنــــد الـــــــرجــــــــــــال
    الكل يبارك لطلال
    تركي: قرب من طلال بهيبته وطول وضخامة جسمه وباسه على رأسه مبروك يابو فهد
    طلال: تركي أنت رجعت
    تركي: إيه
    طلال: ولك وجه تجي عندنا
    تركي: بكل برود وحاول يمسك غضبه والله عمتي نادتني وأنا لبيت الدعوة
    طلال: ومن متى أمي تعزم أختك علشان تعزمك
    تركي: لا أبشرك عزمتني أنا وأختي تعرف عمتي أهم شي مصلحتها وضحك بتريقه بعدين ماخبرتك ياطلال تطرد ضيوفك خابرك كريم زي أبوك الله يرحمه
    طلال: إذا كانوا ماجروحنا بشي أحطهم على عيني وراسي بس إن جروح أغلى ناسي النفس عايفتهم وعايفه شوفتهم بعدين لاتقط كلام على أمي الي هي عمتك وتاج راسك وأبوي كريم غصب عنك
    تركي: عصب يبي يرد
    هشام: غمز لتركي يعني لاترد عليه وتكبر السالفة
    تركي: راح وجلس مع الرجال وهو مقهور من استقبال طلال له بس تذكر حنين قال بقلبه معذور طلال الي سويته بحنين موقليل
    هشام : بعد مابارك لطلال جلس بين الرجال بس الرجال يتكلمون معاه بوادي وهو باله مو معاهم باله مع الي اشغلته باله وفكره وحرمته النوم من اول ماشافه كل مايشوف طلال يحس بقلبه حقد وغل وكره لنورة اكثر الي هي سبب زواج طلال لجير تنهد بضيق مكبوت
    ابو خالد: افا هشام ايش فيك
    هشام: لاسلامتك مافيني شي بس ابروح للبيت
    ابوخالد: افاا تبغى زوجتك تزعل تروح قبل ماتتعشى
    هشام: تزعل او تطق انا قمت بالواجب وجيت وانا مصدع وتعبان حيل على اذنك وطلع وشغل سيارته ورجع للبيت
    ابوخالد: استغفرالله نفسيات عايلة نورة مادري ليش متضايق ومتنكد كأن احد سارق له حلاله او حبيته الحمد لله والشكر على نعمة العقل لو بمكانه وأموال نورة بين ايديني كنت اسعد واحد بالدنيا
    **********************
    عــــــــــنـــــــد الحريم
    شغلو دوف وأناشيد وطلعت هجير
    أسماء: شوفيها يمه كل يوم تزيد حلا اااخ يالقهر
    موضي: قايله لك ماراح تخليها نوره
    أسماء: شوفي فستانها وإلا شوفي عقدها وساعتها وأنا ياحسره بس
    هجير: بعد ماسلمت على الحريم التفت على أمها وأختها وابتسمت لهم بحنان وراحت تسلم عليهم وحشوتني يمه كيف أبوي الحين
    موضي: الحمد لله بخيريانيتي يسلم عليك بشرينا عنك عساك مبسوطة
    هجير: الحمد لله يمه مبسوطة وبشوفتكم انبسطت حيل لفت على أختها كيفك أسماء عساك مبسوطة
    أسماء: بدون نفس عبدا لله مدللني وماقصر علي بشي ياقلبي هو
    هجير: خلاص تزوجت ومايحرك عبدا لله بقلبها شي لأنها مخلصه لزوجها بس قالت الله يسعدكم
    حنين: سلمت عليهم قالت بالله هجوره أبعرفك على درة الحفلة على إذنكم ام هجير
    موضي: إذنك معاك بابنتي التفت على أسماء أقول وراك استقبلتي أختك كذا
    أسماء: يمه غاثتني هي الي فرقت بيني وبين زوجي وهو يكرهني بسبتها وشوفيها الحين مبسوطة ومكيفه وأنا حياتي كلها بؤس بسبتها العقربه
    موضي: هجير صارت بنك متحرك الحين مصلحتنا عندها حاجتنا لها ولاتحطين دوبك من دوبها نخسرها فاهمه او لا
    أسماء: وع مالت عليها وعلى بنكها
    رنا: حيل مقهورة وتحاول تمشي بين الناس بدلع وكبرياء علشان تلفت نظرهم لها بس تحطمت يوم سمعت كلام حريم
    ام نايف: شوفي سبحان الله على زين خطيبته الاولى بس زوجته احلى بواجد هذي يوم كان يشوف وسليم خاطب هذي يوم طاح كسير حسير زوجوه ملكة جمال حظه يجنن
    ام زياد: ايه حظ ولد نورة ماتوقع الا متساوية كانها تثبت للناس بتزيجها لملكة جمال ان ولد نورة مايعيبه شي تركت عوضته بعد الاولى بوحدة تطق لها اصبع عند جمالها
    ام سطام: بس الاولى موشينه بالعكس حليوة
    ام زياد: بس مقارنة بالثانيه مافيه وجه مقارنة
    ام سطام: هنا انا معاكم ماشاءالله عمري ماشفت اجمل من الثانيه الالوى تكون صفر عندها
    رنا: كانت جالسه هي وأختها بطاولة جنبهم وتسمع كلامهم وماسكه الكاسة وشادة عليها من غير ماتحس
    روان: انقهرت من كلامهم وسوت نفسها انها ماسمعت يالله حبيتي رنو مشينا
    رنا: تحاول تتمسك بكيريائها وماتبين انكسارها حتى لأختها يالله مشينا تمشي وهي يزيد كرهها وحقدها لهجير اكثر
    حنين:كانت لابسه فستان اسود ناعم وفيه شك بسيط وماسك على جسمها وفيه ذيل بسيط ومسويه تسريحه وطالعه كأنها ممثله هندية بسمارها الجذاب وعيونها السود شوفي هجوره أعرفك على درة عايلتنا أموله أم خالد
    هجير: تمد يدها للانسانه إلي واضح عليها الطيبة ووجها منور مدت يدها ولا قربت تبوسها خافت إن أمل ماتبغى قالت تشرفنا
    أمل: قربت لها وضمتها مبروك ياقلبي مبروك وبعدت عنها اهنيك انك فزتي بطلال تراه من خيرة الرجال
    هجير: بحياء الله يبارك فيك وجلست مع أمل
    حنين: على أذنكم ابشوف ايش ناقص
    أمل وهجير أذنك معاك
    امل: التفت على هجير طمنيني عنك عساك مرتاحة مع طلال
    هجير: الحمد لله مرتاحة
    أمل: باتسامه مريحه بفراستهامسكت يدها شوفي هجوره انا متاكده انك مومرتاحه وانك تعبانه من نفسيته بس تحملي واعرفي إن ربك ماراح يضيع تعبك سدى وانك ماجوره بالي تسوينه مع زوجك مافيه في الدنيا احد مرتاح لانها دنيا ابتلاء واختبار بس السعيد الي يحصل رضى ربه انتي حاول تفوزي بقلب زوجك علشان ترضين ربك هجوره
    هجير:سمي
    أمل: عدوك السم ايش رايك بحنين؟
    هجير: حنين صديقه وأخت لي وماعمري شفت أطيب من قلبها تحط على الجرح ويبرى
    أمل: مسكت يدها ترا طلال زي طيبتها بس الحين يمر بظروف صدقيني نادر ماتلقين رجال زي طيبته وحنانه بس لاتلومينه الحين صدقيني إن كسبتي قلبه وفزتي بحبه راح تفوزين بكنز يغنيك عن الناس كلهم
    هجير: ابتسمت بنعومة مالومه انا ومقدرته بكل تصرفاته
    أمل: وغمزت لها وأتوقع لو يشوف جمالك كان تروح كل نفسيته ويطيب بسرعة ويرجع من الحفلة مشي
    هجير: حمرت خدودها ونزلت راسها مشكورة حبيتي من ذوقك
    أمل: وربي بدون مجامله الله يحرسك بس لاتنسين حصني نفسك بالورد الله يحفظك ويسعدك
    هجير: آمين وياك ياقلبي
    *******************






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,260
    عــــــنـــــــد الـــــــــرجــــــــــال
    تركي : انتهى من العشاء وطلع متوجه لسيارته بس كان سرحان بحنين يتمنى يشوفها أو على الأقل يلمحها لو من بعيد كان يمشي بين الأشجار وكانت المنطقة إلي يمشي فيها أنوارها هادئة
    حنين: كانت تشرف على الشغالات وحست أنها مخنوقة طلعت تبعد شوي عن جو الحفلة وهي تمشي إلا تصدم بصدر رجال شمت ريحة عطر تعرفها زين رفعت رأسها بشويش إلا تلتقي عيونها بعيونه مره ثانيه
    تركي: مسكها واستغرب يوم شافها بحضنه مره ثانيه قال يامحاسن الصدف إن شاءا لله ربي يحبني جاب لي قلبي بحضني مرتين وأنا ماكنت طماع تمنيت لو لمحة من بعيد بس قلبي يرتمي بحضني مو مصدق
    حنين: فكت يدها منه تخسى أكون قلبك قلبك أنت اسود زيك ومايشرفني أكون هو وعصبت مره وحمرت أخدودها
    تركي : مسكها وجرها لحضنه ومسك وجهها يبدينه قالها بهدوء ورومانسية وهو يطالع بوجهها بكل شغف ووله وحب ماحد قالك انك حلوه بكل حالاتك وأنتي معصبه وأنتي مبتسمة وأنتي تبكين بكل شي قمر
    حنين: فكت يدينها منه ماحد قالك انك نذل ووجهك وسيع
    تركي: مسكها مع عضدها وين لاتروحي ماشبعت منك وربي وربي مشتاق لك موووووووووووووت
    حنين: تحاول تفك نفسها منه نذل وماعمري شفت انسان زي وقاحتك وانااكررررهك وماطيق شوفتك
    تركي: جرها وسكتها بقبلاته
    حنين: دفته نذل خسيس ماتسحتي وتمسح شفايفها بقررررف وركضت داخل
    تركي: وهـ امووووووووت عليها ياناس نسيت كل ضيق الحلفه بعد مارويت عطشي منها وماجيت حب بأمها ماجيت الا علشان المحها بس
    حنين: دخلت متنرفزه بس شافت قدامها رنا وروان حاولت تضبط نفسها علشان مايحسون بشي
    روان: اوووف حنين ليه روجك محيوس ومكياجك كذا
    رنا وروان ههههههههههههههههههههههه
    حنين : راحت بسرعة للمغسلة وشافت آثار بوساته لها لأنه طبع من روجها على خدودها وصار واضح للعميان إن احد مقبلها ماتت قهر وصارت تغسل بوجهها وهي تدعي عليه أكرهك يالنذل يالحقيررررر ومن زود كرهها وقرفها لقبلاته صارت ترجع
    تركي: ركب سيارته وهو يشم ريحة عطرها بيدينه ويبتسم ويلمس شفايفه ويحط اصبعه عليها ويبسوها يقول هذا الي لامس خد وشفاه حنونه اااااه ياحنين متى تحني علي وترضي وتسامحيني عارف إن غلطي بحقك كبيررررررر بس عارف ومتاكد انك مازلتي تحبيني زي ماحبك صح تقولي اكرهك بس عيونك تقولي احبك امووت فيك يا حنين
    انتهى الهجزا
    ياترى ايش بين حنين وتركي؟
    وايش راح يكون بين طلال وهجير؟

    فائدة:
    من كلام ابن القيم رحمة الله تعالى
    ( يا عجبا لك أيها الإنسان)
    من أعجب الأشياء أن تعرفه ثم لا تحبه ، وأن تسمع داعيه ثم تتأخر عن الإجابة ، وأن تعرف قدر الربح في معاملته ثم تعامل غيره ، وأن تعرف قدر غضبه ثم تتعرض له ، وأن تذوق ألم الوحشة في معصيته ثم لاتطلب الأنس بطاعته ، وأن تذوق عصرة القلب عند الخوض في غير حديثه والحديث عنه ، ثم لا تشتاق إلى انشراح الصدر بذكره ومناجاته ، وأن تذوق العذاب عند تعلق القلب بغيره ، ولاتهرب منه إلى نعيم الإقبال عليه والإنابة إليه ، وأعجب من هذا علمك أنك لابد لك منه ، وأنك أحوج شيء إليه وأنت عنه معرض ، وفيما يبعدك عنه راغب
    انتظر ردودكم محبتكم هوووسه ((( أمي روحي ))






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,260
    الـــــــ ج ـــــــــــزا الـــ ح ـــــــــادي ع ــــــشر ((11))
    هجير: ايش فيك حنونه تغسلي مكياجك خساره
    حنين: ماعجبني قرفته ومليت منه وهي تكمل غسل وجهها بالصابون
    روان : لاتحرجينها هجير هههههههههههه
    رنا: خلي عصافير الحب انتي لاتحشري نفسك بينهم
    هجير: انقهرت من كلامهم بس ماحبت ترد
    حنين: مسحت وجهها ولفت عليهم موهجوره الي تحشر نفسها هجوره اختي وصديقتي وروحي بعد
    رنا: مادامها صديقتك ليه ماتعلميها ايش صار بينك وبين تروك والا تخلينها زي الاطرش بالزفه عاد مالومك هالاشكال الفقيره ماتعلم كل شي من امور اسيادهم وتاشر على هجير باستحقار
    هجير: جرحتها كلام وخنقتها العبره
    حنين: قربت من رنا ابفهم كل هذي غيره منها علشان تزوجت طلال
    رنا: ضحكت بغرور انا اغار منها لاتنسين انها اخذت فضلتي ماحست الا كف على وجهها
    حنين:نـــــــــــــــــــــذله وحـــــــــــقيره
    روان: كيف تمدي يدك على اختي ماسمح لك انا
    حنين: خلاص من زمان ثايره من تركي وهذولي كملوها انطمي انتي بعد
    نوره: جت على صراخهم هي واختها ام رنا
    ام رنا ايش فيكم بنات
    رنا: ترمي حالها بحضن امها ماما حنين ضربتني علشان الحشره هجير
    نوره: من جد حنين انتي ماتستحين
    حنين: هي سبت اخوي وهجير
    نوره: فشلتينا الله يفشلك صوتكم واصل لاقصى شي نعمه ان الضيوف طلعو بعدين تاقفين مع الغريبه ضد بنت خالتك
    حنين: وهي تبكي ماما تبغينها تسب زوجة اخوي واسكت
    نوره: رنا تظل بنت خالتك وهذي تاشر على هجير تظل غريبه ومو مستوانا
    هجير: خلااااص وصلت معاها وراحت من عندهم رحمه من ربها جتها الشغاله تقولها مستر طلال يقول مشينا لبست عباتها بدون ماتسلم على احد وركبت السياره وهي تحس جواتها براكين تثوووور
    طلال: كان معصب من جيت تركي وكلام رنا انه اعمى ومباركتها له ماكانها كان تموت على تراب رجوله بعد جلوس هجير بالكرسي الي جنبه بالسياره يتمنى يقوم يذبحها لانه يحس ان ابوها السبب بكل شي جاها (مسكينه هجوره تلاقاها من وين والا من وين )
    هجير: كل كلمه في الحفله ترن باذنها تتمنى تدخل غرفتها وتفرغ كل الي فيها
    طلال: بعد مانزلو لجناحهم كان مره مقهوووور ومتضايق مالقى يفرغ غله الا على المسكينه هجير
    هجير: جت تبي تدخل لغرفتها لانها متضايقه حيل وتبغى تفرغ الي فيها
    طلال: وووووووووووين رايحه
    هجير: فزت من صرخته عليها ابدخل غرفتي
    طلال: لــــــــــــيــــــــــــــــــــه ؟
    هجير: ابنام ليه تبغى شي مني
    طلال: شكلك نسيتي نفسك يامدام نسيتي ا ن امي ماجابتك هنا الا خدامه باسم زوجه
    هجير: خلاااااااص تحس انها راح تنهار لانه صب البنزين على النار الي تشتعل جواتها عضت على شفاتها ومسكت الباب الي جنبها وسندت راسها وغمضت عيونها علشان ماتطلع دموعها وتدعي ربها انها ماتنهار
    طلال: والا اغراك هشاموه بشي اكثر هالمره
    رفعت راسها مستغربه
    طلال: ضحك بتريقه ايش فيكي سكتي والا تظنيني ابكم واعمى لا يمدام تراني اسمع واحس بكل شي حولي
    هجير: ايش قصدك بهشام مابيني وبينه شي
    طلال: ليه كلمك بالحديقه
    هجير:سلم علي بس
    طلال: وانتي انبسطتي تصدقي هو مكسب اكثر مني جميل ومعافى وغني وحطي تحت غني خطين يابنت الفقر الي داخله انتي واهلك على طمع بس انا وراكم وربي ماتشوفون مني ولاريال ولاعيشك عيشة ماعمرك شفتيها
    هجير:اخير طلعت الي جواها ضحكت بحزن عادي تعودت على عيشة العذاب الظاهر انا والعذاب اصدقاء
    طلال: لانك بنت فقر
    هجير: عمر الفقر بالفلوس كان عذاب ياطلال بس اذا كان فقر بالعواطف والحنان يكون قمة العذاب
    طلال: استغرب من اسلوبها وردها وحطت يدها على جرحه لانه فقير من حنان امه رد عليها تصدقين انتي ممثله ممتازه لو انك مثلتي كان انتشلتي اهلك من فقرهم وقرفهم الي هم عايشين فيه
    هجير: بعصبيه ايش فيكم انتم ذاليني على الفقر عمر الفقر ماكان عيب
    طلال: لانك طماعه انتي واهلك ودمرتو مستقبلي
    هجير: انت مو مؤمن بشي اسمه قضاء وقدر احنا مالنا ذنب
    طلال: بس ذنبك انك طماعه تركتي خطيبك علشان فلوس كلكم يالحريم كذا تحبون انفسكم وبس رنا تركتني علشان صرت معاق وانتي تركتي خطيبك علشان الفلوس
    هجير: منو قالك اني تركته من رضاي لو اقولك ا ن اهلي غشوني راح تكذبني
    طلال: صفق بيدينه برافو فيلم هندي وانتي ممثله بارعه اهنيك
    هجير: حرررررررررررررام عليكم ارحمووووووووني لا هنا مرتاحه ولا بييت اهلي مرتاحه اذبحوني وريحووني حرام عليكم خلاااص مليت موقادره اصبر اكثر وراحت لغرفتها تبكي وسكرت الباب
    طلال: يسمع بكاها وقطعت قلبه بس قال ليه اخليها تخدعني بدموع التماسيح راح لغرفته وجر نفسه وانسدح على سريره بس كلامها يرن باذنه وبكاها يرن اكثر حاول ينام موقادر حاس انها مازلت تبكي بكاها طلع طلال الحقيقي الي يرحم من حوله تذكر كلام راكان له بالحفله
    راكان: كيفك مع زوجتك
    طلال: زوجتي المستعاره والي هي خدامه باسم زوجه
    راكان: ليه تقول كذا ماخبرتك قاسي ياطلال
    طلال: الي حولي خلوني قاسي
    راكان: بس هي ايش ذنبها
    طلال: ذنبها انها بنت حمد ذنبها انها حرمه وكل الحريم خاينات الا اختي حنين
    راكان: يمكن تكون زي حنين موصديقتها اكيد حنين ماراح تحب وتصادق الا الي زيها
    طلال: ماتوقع
    راكان: حط يده على كتف طلال يمكن ياطلال حادثك هذا نعمه
    طلال: نعمه ليه؟
    راكان: لانه عرفك بحقيقة رنا وانقذك منها ورزقك بهجير ويمكنها اعظم نعمه وهي سبب سعادتك
    طلال: فاق من سرحانه على صوت جواله اخذه الو
    حنين: وهي تحاول تخفي بكاها بشرني عن هجير
    طلال: استغرب انها عارفه قال معقوله سمعت صوتنا بس حب يتاكد ايش فيها
    حنين: رنا تكلمت عليها طلال واهانتها وجلست تبكي وماما جت زودت عليها مسكينه هجير وبكت اكثر تلقاها من وين والا من وين
    طلال: سكت وضاق صدره لانه بعد هو جا ءوكمل عليها عرف سبب بكاها الحين وانفعالها
    حنين: ماحست بنفسها طلال هجير كانت تتمنى تتزوج علشان ترتاح من حياتها مع اهلها بس خطبت وجو اهلها وخربو عليها وتزوجتك رضت قالت يارب يكون فرج لي بس الظاهر راح تتعذب مع ماما ومجتمعنا زي عند اهلها
    طلال: ليه اهلها معذبينها موبنتهم
    حنين: تمسح دموعها تخلف لانهم يتهمونها انهم مافقرو حتى جت وان المصايب تتابعت عليهم بعد جيتها وكرهوها ويحبون اختها اكثر حطت يدها على فمها طلال ترا هجير ماتسمح اقول لاحد هالكلام
    طلال: خلاص حينين ماكاني سمعت
    حنين: اوعدني ماتقولها
    طلال: اوعدك
    حنين:طيب وينها هجير الحين ؟
    طلال:نتهد بضيق نايمه
    حنين: يعني ان شاءالله مرتاحه
    طلال: ان شاءالله انتي بس نامي الحين وريحي بالك ياقلبووو
    حنين: طيب تصبح على خير
    طلال: وانتي من اهل الخير سكر السماعه وتنهد بضيق معقوله انا ظلمتها معقوله انت قاسي ياطلال احتار يروح لها اولا قرب عربيته وطلع قرب من غرفتها ماسمع صوت فرح قال يارب نامت ورجع لغرفته حاول ينام بس ماقدر ينام لان كلام حنين عن هجير يرن باذنه مانام الا بعد صلاة الفجر
    هجير: طبعا مانامت لانها كانت تبكي بهدووووء زي عادتها
    ***********************
    في بيت اهل رنا
    رنا شفتي مازال تروك متعلق فيها
    روان: تعلقت فيها حيه سوداء ان شاءالله مالقى غير الجيكره حنونه يتعلق فيها
    رنا : عاد شفتي بعينك بوساته الولهانه ههههههه
    روان: لاحبيتي اعرف تركي يبي يكمل لعب عليها لعب عليها المره الاولى والحين ناوي يكمل انتقامه فيها هي وامها تركي يحبني انا وبس وانا اعرف كيف اكسبه
    رنا: ورينا شطارتك مع اني ماعرف ليه انتي متعلقه فيه هو واخته المتزمته بدينها مالت عليهم بس هو شايف حاله ماكانه نتفت رائد بالشرطه لاراح ولاجا
    روان: حبيتي بعد دورته السنتين الي طافو ترفع مقدم وشخصيته القويه تعجبني موزي طلالك الي لايهش ولاينش هذا حمش ومافوق كلمته كلام زي الاعصار ماحد يقدر يوقف بوجهه وانتي شفتي خالتي نوره الكل يهابونها ويخاوفون منها وهي ماتقدر ولاتهاب احد وتركي الوحيد الي وقف بوجهها وذلها مع ذلك مازالت تحسب له الف حساب
    رنا: التفت على المرايه تفك تسريحتها قالت ان قدرتي تاخذينه من حنين
    روان :اقدر ليه ماقدر انا اجمل منها الف مره
    رنا: لاتنسين حنين حلوه وحلاتها يبان للي يعاشرها يكفيها ملامحها الناعمه والبريئه مانسى طلا ل كيف كان مطفشني فيها معجبته حيل اخاف تروكك ياحلوه زي نظرة طلال تعجبه وانتي مومن ذوقه
    روان: يؤؤؤؤ راح تشوفي كيف راح اخليه يجري وراي وراح تقولي روان قالت
    *********************
    فـــــي ســــيـــــــــارة مــــتـــعــب
    متعب : نزل للبقاله وشاف صديقه سلم عليه وساله عن عياله وطلب يشوفهم رجع متعب وفتح الباب يالله عموري تعال سلم على ابو زياد عنده ولد اكبر منك بسنتين وانتي عطيني رهف
    امل: مدت له رهف وهي يتقطع قلبها بعد ماخذ عمر ورهف لفت على خالد الي شافته ساكت وباين عليه الحزن ويخفي دموعه طبعا عيون خالد متشوهات بقوه وماثرت على شكله
    ابو زياد: ماشاءالله عيالك مزاين يامتعب عمر انت هذا ولدي زياد اكبر منك بسنتين
    عمر: يعني كبر اخوي خالد
    ابوزياد: لك ولد خالد وينه اجل؟
    متعب: اممم نايم
    خالد: يسمع كلامهم ماما ليه يكذب ويقول نايم ماعرف ليه بابا مايحبني
    امل: بلعت عبرتهاوضمته لاحبيبي بس مايبغى يتعبك
    خالد: صد مع الجهه الثانيه مايحبني لاني موحلو صح بس ربي كتب لي كذا وانتي تقولي الي ربي ياخذ منه عيونه ويصبر له الجنه
    امل: تمسح دمعتها صح حبيبي
    خالد: اجل ليه بابا موراضي عن خلقة ربي لي
    امل: حبيبي خلودي ليه تقول كذا عن بابا حرام الواحد يظلم الناس كيف عاد ان كان ابوك استغفر ربك قبل مايزعل عليك
    خالد: استغفرالله يارب
    متعب: ركب السياره وعطاها رهف
    عمر: خالد خذ اشتريت شيبس لك اعرف الي تحبه
    خالد: جزاك الله خير اخذه وحطه ماكله
    امل/ لفت ناظرته عرفت انه حزين ومايبغى ياكله ناظرت بزوجها الي ياكل فصفص ولاهمه شعور الطفل المسكين الي يتفنن بتجريحه وماكنه ولده تنهدت بضيق
    متعب: بملل ايش فيك بعد ؟
    امل: لاسلامتك يابوخالد ورصت على كلمة ابوخالد علشان تذكره ان خالد ابنه
    *********************






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    3,260
    فــــي ج ــــــــــــنــــــــاح طـــــــــــــلال
    هجير: تنبهت من نومها قصدي مفزوعه تعدلت وناظرت الساعه لقتها 9 قالت واو تاخرت شكلي نمت وماحسيت بنفسي قامت واخذت فوطتها واخذت شاور سريع طلعت وشافت نفسها بالمرايه قالت الحمد لله خف اثار بكاي حطت لوشن معطر وحطت على شعرها عطر ورشت على جسمها عطرها المفضل قوتشي لبست فستان سكري ناعم وخفيف ضنت ان طلال تحت طلعت بسرعه
    بس تفاجات ان طلال مانزل وقفت محتاره
    طلال:كان طالب من الشغالات يرقون فطوره هو وهجير فوق وكان جالس له ساعه ينتظرها فرح انها ماطلعت دعى ربه انها نامت بعد بكاها البارح حس فيها طلعت نادها لاول مره باسمها صباح الخير هجير
    هجير: ارتبكت بعد ماسمعت اسمها في فمه حطت يدها على صدرها وقالت صباحك ورد يا وسكتت
    طلال: ابتسم ليه ماعجبك اسمي وماتبغين تنطقينه ؟
    هجير: قربت شوي قالت بخوف لا ايش دعوه اسمك روعه
    طلال: ابتسم من ذوقك
    هجير: تناظره تقول ياحلاتك وانت مروق ومبتسم اول مره اشوفه مبتسم
    طلال: راح تظلين واقفه تعال افطري
    هجير: ان شاءالله وجلست تفطر بهودء بعد مانتهو من فطورهم
    طلال: لف كرسيه على جهة البلوكنه المطله على الحديقه قال اسف على الي صار البارح من امي ورنا وانا كملت بعدهم حنين قالت لي كل شي هجير انا مابي اظلمك معاي انا انسان معاق وليه بنت صغيره زيك تدفن مستقبلها معاي هجير انا فكرت البارح وقررت اني اخليك تشوفي مستقبلك وابعطيك الي يرضيك انتي واهلك انتظر ردها وقال بقلبه اكيد راح تطير من الفرحه
    هجير: بكل هدوء مستقبلي معاك طلال ومابغى منك فلوس
    طلال: استغرب من ردها قال بس انا معاق
    هجير: بس لاتنسى انك زوجي وانا راضيه فيك نفرض انك كنت زوجي وسليم ومعافى مافيك شي بعدين جاك الحادث وصرت معاق اتركك واطلب الطلاق منك ابد مستحيل بعدين انت قدامك مستقبل يمكن ترجع تمشي بس انت موراضي تتقبل العلاج
    طلال: هز براسه بضيق انا مو متقلب علاج ومومتقبل عمل ومو متقبل حرمه ثانيه تدخل بحياتي انا كرهتكم هجير ومابي اغشك معاي بعد موقف رنا كرهتني باي حرمه
    هجير: قربت من كرسيه وجلست على ركبها عنده
    طلال: عرف انها قربت من ريحة عطرها الي تدوخه سكت وانتظرها ايش تبي قربت
    هجير: طلال انا بعد انصدمت ومانكر اني حبيت عبدالله بس تركني علشان اهلي وامه وماتمسك فيني وتناظر حولها تمنع دمعتها بس يمكن طلال ترك رنا لك وترك عبدالله لي خير لي ولك سكتت شوي طلال الله اعلم وين الخير لنا فيه ومابعدنا عنهم الا يبغى لنا الخير
    طلال: بس ماقدر اعيد التجربه مره ثانيه واتعلق فيك وانصدم قلبي مايتحمل هجير
    هجير: مسحت دمعتها وابتسمت ليه نتعلق ببعض طلال نعيش مكملين لبعض وموشرط يكون بينا حب وتعلق بس ماراح اتركك حتى لو طلبت انت مني اتركك راح اظل جنبك برضاك او بدون رضاك طلال انت الحين سندي بعد ربي في دنياي طلال ماخبي عليك عيشتي ببيت اهلي عذاب وعذابك عندهم راحه قامت وابعدت عنه قالت كنت ابحث واتطلع لاي انسان يبعدني عنهم فهمت أي انسان يمكن تعلقي بعدالله لاني اشوفه المنقذ الوحيد لي بعد ربي بس للاسف صار الي صار والحين جيت انت طلال انت صرت لي طوق نجاة ان تركته راح اغرق تعرف كيف راح اغرق
    طلال: فرح بكلامها بس ماحب يبين
    هجير: يعني احنا متعادلين انا راح اخدمك وانت راح تنقذني قربت منه ومدت يدها له قالت تقبل خدمتي لك طلال مقابل انك تكون لي طوق نجاة من الي حولي
    طلال: حس انها ماده يدها له وسكت ومارد
    هجير: ضاق صدرها حست انه رافض وخلت يدها ممدوه له وغمضت عيونها بس فجاه حست بحرارة يده تصافح يدها
    طلال: تردد يقبل عرضها اولا فكرمادمه انه راح ينقذها يعني مالها فضل عليه وماتقدر تمن عليه بشي يوم من الايام مد يده لها وحس بيدها ناعمه ودافيه ورقيقه دق قلبه لليد الصغيره الي جوا يده
    هجير: ابتسمت وطارت من الفرحه هجير بذكاءها قالت له هالكلام لانها عارفه ومتاكده انه عزيز نفس ماراح يقبل مساعدتها له حتى يحس انه ساعدها بشي علشان كذا قالت له الكلام الي قبل شوي
    انتهى الجزا
    هل فعلا تركي يحب حنين او بس انتقام؟
    ايش راح يصير على طلال وهجير وهل راح يحبون بعضهم ويكونو عاشقين قبل ان يكونو زوجين؟

    راح نعرف كل شي بالجزاء القادم هان شاءالله
    انتظر ردوكم وتوقعاتكم
    فائدة:
    ( في جمع النبي صلى الله عليه وسلم بين تقوى الله وحسن الخلق )
    جمع النبي صلى الله عليه وسلم بين تقوى الله وحسن الخلق لأن تقوى الله يصلح مابين العبد وبين ربه وحسن الخلق يصلح ما بينه وبين خلقه ، فتقوى الله توجب له محبة الله ، وحسن الخلق يدعو الناس إلى محبته.






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,260
    الــــــــــ ج ــــــزا الــــثـــاني عــــــشـــر ((12))
    هجير: يعني احنا متعادلين انا راح اخدمك وانت راح تنقذني قربت منه ومدت يدها له قالت تقبل خدمتي لك طلال مقابل انك تكون لي طوق نجاة من الي حولي
    طلال: حس انها ماده يدها له وسكت ومارد
    هجير: ضاق صدرها حست انه رافض وخلت يدها ممدوه له وغمضت عيونها بس فجاه حست بحرارة يده تصافح يدها
    طلال: تردد يقبل عرضها اولا فكربيما انه راح ينقذها يعني مالها فضل عليه وماتقدر تمن عليه بشي يوم من الايام مد يده لها وحس بيد ناعمه ودافيه ورقيقه دق قلبه لليد الصغيره الي جوا يده
    هجير: ابتسمت وطارت من الفرحه هجير بذكاءها قالت له هالكلام لانها عارفه ومتاكده انه عزيز نفس ماراح يقبل مساعدتها له حتى يحس انه ساعدها بشي علشان كذا قالت له الكلام الي قبل شوي

    ******************************

    فـــي مـــكــتــب هـــشــــام:

    هشام: جالس في مكتبه على الكرسي الدوار الفخم ويطالع في السقـف ويتخيل وجه هجير تنهد بضيق من وين طلعتي لي ياهجير شغلتي تفكيري من يوم شفتك وانتي ماغبتي ولا لحظه عن بالي ااااااااه بس ياترى انتي عايشه سعيده مع طلال او مظلومه اااخ منك يانوره ماخليتي احد الا ظلمتيه واستغليتيه يخدمك بفلوسه طفيتي بفلوسك سعادة الفقراء وانا قبلهم يارب اقدر اساعدك هجير وانقذك من الي انتي فيه من يوم شفتك ماتهنى لا باكل ولانوم تعدل بجلسته بس ياخوفي تشك فيني نوره اوطلال قسم مايتركونا بحالنا اااخ بس مقهور مادري ايش اسوي يارب تساعدني

    **********************
    فـــي بــيـــت حـــمـــدا
    سماء: وهجير ماجتكم من بعد زواجها يمه صدق ماتستحي
    موضي: وهي تخيط بالمكينه لا ماجتنا بس خليها اكيد مشغوله مع زوجها
    حمد: حط بيالة الشاهي بس ماتلاحظين ياموضي ماطالنا خير من زواجها بطلالوه
    موضي: كيف ماطالنا خير وام طلال كل ماتسوي حفله تعطينا بواقي عشاهم بس الي يصير نظيف
    اسماء: مالت منت عليكم بفضلتهم
    موضي: يامعوده ورانا نتشرط خلينا ناكل اكل الاغنياء
    حمد: الحال هذا مايمشي معي لازم نستفيد من طلالوه شي لاتنسين عطيناهم اجمل بناتنا وولدهم معاق ما حصلنا شي
    اسماء: وشو يبه اجمل بناتكم يعني من كثر بناتكم قلها بالصريح هجير زينه وانا شينه و تحجرت دموعها
    موضي: لايابنيتي ابوك مايقصد بس كلنا نعرف ان هجير جميله وهو معاق بس انتي جميله وعبدالله سليم هذا قصد ابوك ((( ترقيعه حلوة ))
    اسماء: ياحسره عاد عبدالله ما قدرني ليتني سمعت كلامك واخذت المعاق على الاقل اقدر امن عليه اني صغيره واخذتك وانت معاق
    حمد: فكونا من الكلام الفاضي متى نستفيد منهم
    موضي: وهي تقطع الخيط باسنانها الصبر زين ياحمد خلها تملك قلبه اول ويصير خير
    **************************
    فـــي قــــصــــر طـــــــــــلا ل
    على سفرة الــغــداء
    طلال: يمه تراني قررت اسكن بفلتي
    نوره: حطت شوكتها ليه؟
    طلال: مو انا سويتها على اساس ابسكن فيها اذا تزوجت
    نوره: صح بس على اساس تسكن فيها وانت سليم قبل مايصير الحادث
    طلال: ايش الفرق ؟
    هجير وحنين : يناظرون بعض وساكتات لان هجير مادرت عن رغبة طلال انه يسكن ببيت مستقل
    نوره: بكل غرور تمسح فمها بالمنديل ماقدر اخليك تبعد عنا وانت بالحاله هذي
    طلال: يعدل نظارته السوداء يمه انا قريب منكم وتعرفي ان فلتي بنفس المبني يفصل بيننا الحديقه الكبيره بس بعدين يمه انا مولوحدي هجير معاي
    نوره: تركت على الكرسي وناظرت بهجير باستحقار وحقد بعدين رجعت تناظر بطلال ممكن افهم ليه تبغى تسكن هناك
    طلال: سكت شوي خاف من ردة فعل امه تعرفي يمه هجير تتغطى عن هشام وابغاها تاخذ راحتها وهشام ياخذ راحته
    نوره: اهااا قصدك عمك هشام
    طلال: رفع يده عمره ماكان عمي ولاراح يكون عمي بيوم
    نوره: خلاص سوا الي تبغى بس يكون بعلمك هشام مستحيل يترك بنت العز وينظر لبنت فقر يعني غيرتك موفي محله نهائي ايش جاب لجاب على اذنك
    هجير: نزلت راسها بحزن
    حنين: سكتت وقامت على اذنكم
    طلال: اذنك معاك سكت انتظر كلمه من هجير ووجعه قلبه عليها قال مسكينه هجير اكيد موحلوه زي ابوها علشان كذا امي تحطم فيها لانها ماعجبتها نهائي الحين طلال تغيرت نظرته لها ورجع طلال الي يرحم ومايعرف يقسي قرر يكسر حاجز صمتها نادهاهجير
    هجير: سم طلال
    طلال: عدوك السم وديني لفلتنا افرجك عليها
    هجير: فرحت بكلمته فلتنا ونست جرح خالتها قالت بنعومه وبرائه من عيوني بس تراني مادلها
    طلال: ياشيخه من بعدها بنفس المكان بس بعد الحديقه
    هجير: مشينا وراحت هي وياه
    طلال: وصلنا
    هجير: وقفت عند مدخل الفله كانت صغيره مقارنه بالقصر بس كانت قمة النعومه والفخامه بنفس الوقت حست هجير بالانتعاش فيها اخذت نفس قالت وووووووواه تجنن طلال
    طلال: ابتسم عجبتك
    هجير: فوق ماتتخيل
    طلال: هههههه طيب لاتسعجلي خلينا ندور ونشوفها من جوا
    هجير: درات فيها وهي تدف طلال رقت فوق بالاصنصير علشان عربية طلال فيه
    طلال: هذي غرفتك كانت غرفة اطفال حطيتها لك لان غرفة الضيوف بعيده عن غرفتي وانا ابغاك تكوني قريبه مني علشان لو احتاجك
    هجير: تناظرها كانت ناعمه ولونها ليموني معتق كانت قمة النعومه
    طلال: وهذي الغرفة الرئيسيه كنت مجهزها قبل مايجيني الحادث طالبها من اوربا بس للاسف صار الي صار
    هجير: تبغى تصرفه ماشاءالله فخمه وحلوه وروووووعه ياطلال ذوقك مره راقي
    طلال: بس اكيد بيتنا ماراح يكون زي القصر
    هجير: اخاف اقولك تكذبني
    طلال: ابتسم لاقولي
    هجير: وربي اني حبيته اكثر من القصر القصر فخم وكبير بقوه الي يعيش فيها مايحس براحه اما هنا تحسه صغير وفخم وناعم بنفس الوقت واحسه كانه حاضني
    طلال: ارتحت بعد ماسمعت ردك قلت اخاف مايعجبها بعد ماشافت فخامة القصر لان رنا ماكان معجبها بس انا قلت وعدتها نسكن فيها وبعدين اعمر لها قصر يحبه قلبها
    هجير: يمكن رنا تحب البهرجه بس انا ماحب البهرجه كثير احب النعمومه اكثر
    طلال: ابتسم تحب البهرجه بقوه اذكر دايم كنا بنقاش حاد علشان المكياج والاصباغ
    هجير: ابتسمت وفرحت انه يكلمها بدون حواجزوانه مهتم برايها
    طلال: سكت شوي
    هجير: خافت من سكوته لايكون ندم انه كلمها بدون حواجز
    طلال: هجير انتي تحطي مكياج كثير؟
    هجير: استحت لاماحبه بس كحل وروج واحيانا مسكره
    طلال: احلى شي لاني ماحب أي شي مصطنع احلى شي الطبيعيه
    هجير:انحرجت وحبت تغير السالفه قالت بس مارا ح اجي هنا الا بشرط
    طلال: استغرب شرط ايش هو؟!؟!
    هجير: تخلي الصاله الي بالقبو تحت صالة تمرين لك
    طلال: ماراح اجيب احد يدربني مالي خلقهم هجير
    هجير: جلست عند كرسيه ومسكت يدينه افا عليك نسيت ان خالتي سجلتني بمعهد تدريب
    طلال: قصدك انتي راح تدربيني
    هجير: ايوه
    طلال: صدقيني هجير ماراح تتحملي التدريب متعب لك وانتي بنت ناعمه وشد على يدينها بحنان
    هجير: انحرجت من مسكته بس ماحبت تبين ماصدقت يكسرون الحوتجز بعد اسبوع من الهدنه بس قالت ايش الفرق بيني وبين الممرضات الاجانب
    طلال: بس
    هجير: طلال ماراح اسكن هنا حتى توافق على شرطي
    طلال: خلاص هجير الي تبغينه يصير بس اهم شي نستقر هنا
    هجير: اجل ابروح اشيل اغراضنا يالله بينا
    طلال: وين انتي خلي الخدم يشلونها وانتي ريحي
    هجير: طلال ماحب احد يدخل غرفتي واتمنى تسمح لي اشيل اغراضاك بنفسي
    طلال: فرح بكلامها بس ماحب يبين خلاص هجير اجل جهزيها للخدم ومشكوره ماقصرتي
    هجير: لاتشكرني لان هذا واجبي ويالله علشان مانتاخر
    رجعو للقصر وكل واحد منهم فرحان ومبسوط من الثاني
    هجير: حبت بيتها وحست بالانتماء له وفرحت ان الحاجز بينها وبين طلال بدا يتلاشى
    طلال: فرحان لانه راح يسكن بالبيت الي تعب عليه ويحس بالاستقلال عن اهله ويحس بشخصيته وهيبته رجعت له شوي وفرحان ان هجير راح تدربه بنفسها
    *************************************
    فـــي بيت ام عبدالله
    اسماء: كانت تشتغل بالمطبخ ومقهور لان بنات خالتها جالسات بغرفهم وهي الي تشتغل لحالها
    عبدالله: دخل للمطبخ وفك ازارير ثوبه وجلس على الطاوله حطي لي عشاي بسرعه
    اسماء: طيب انتظر نص ساعه ويخلص
    عبدالله: عصب وين نص ساعه وراك ماجهزتيه
    اسماء: كنت اكرف بالمطبخ من صبح الله وش ابدي انا وش اعدي
    ام عبدالله: لاتكبرين السالفة ياسماء وكانك تشتغلين لحالك حنا وبناتي ماقصورتونا طالعين من المطبخ نريح وجلستي تسوين مسرحيه عند ولدي
    اسماء: ياخاله والله ماكذب انا ماحد ساعدني من الصبح
    عبدالله: اوص خلاص فكينا مانبي عشاك ابطلع اشري لي من برا
    اسماء: وهي تبكي عبدالله والله ماكذبت
    عبدالله: طلع وخلاها
    خالتها: ناظرتها اسماء احذرك تهدمين بيتك بيدك وطلعت وخلتها
    اسماء: عجزت تتحمل جلست على الطاوله تبكي من قهرها ومن ظلمها(( نست ان الله يمهل ولايهمل وجازها بظلمها لهجير))
    **************************
    فــــي الــــــــقــــــصـــــــر
    رنا: ايش عندهم الخدم ياحنين
    حنين: باتسامه يشيلون اغراض طلولي وهجروتي
    رنا: باستغراب وين ؟!
    حنين:راح يسكن طلال بفلته
    رنا: انقهرت لان هالفله كانت ماثثتها هي وطلال وكانت راح تسكن فيها حتى لو انها موهي حلمها بس برضو كانت فلتها هي وطلال قالت بعصبيه الحشره هجير تسكن فيها
    حنين: وقفت ماسمح لك رنا تسبي هجير فاهمه اولا
    رنا: كانت تبي تتكلم بس شافت هجير تدف طلال وكانو يبون يطلعون لفلتهم
    هجير: ضاق صدرها بعد ماشافت رنا بس ماحبت تبين هلا رناومدت يدها لها
    رنا: طنشتها اهلين طلولي
    طلال: بضيق اولا من الادب تردي السلام على هجورتي وثانيا انا طلال موطلولكي وثالثا تراك كتمتينا بعطرك يعني خافي ربك ورابعا على اذنك
    حنين: ناظرت هجير وتكتم ضحكتها
    رنا: عصبت وولع وجهها احمر بس حبت تكتم غيضها وتنتقم من هجير قالت بدلع وتناظر بهجير باستحقار يارب عجبك هجير الاثاث الي انا اثثته انا وطلال
    هجير: كانت فرحانه برد طلال على رنا بس طفت فرحتها بعد ماقالت انا اثثته انا وطلال
    طلال: ضحك باستهزاء ماجاك الخبر انا غيرت كل الاثاث ماعدا الغرفه لانها مو من ذوقك والا كل الاثاث اتصلت على مصمم لبناني وغيره والحمد لله عجب هجورتي
    هجير: كانت تبي تطير من الفرحه وابتسمت
    حنين: فرحت مره وحطت يدها على فمها لاتطلع ضحكتها
    رنا: ناظرتهم بغيض ومالقت رد اخذت شنطتها وطلعت بدون ماتودعهم
    طلال: مشينا هجير
    *************************






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    3,260
    فـــي مكتب العمل عند تركي
    تركي: كان جاي لمكتبه وهو بلبسه العسكري وبهيته ضرب له له العسكري تحيه ودخل تركي لمكتبه
    العسكري: ياطويل العمر اريام تبي تقابلك
    تركي: خلها تدخل
    اريام: بنت غنيه وابوها مات مسموم وهي الوريثه الوحيده لاموال ابوها وتتابع قضية ابوها مع تركي كانت لابسه عباة مطرزه وحاطه لثام ومعاها البدي قارد
    اهلين تركي
    تركي: ناظرها بحزم هلا اريام تفضلي
    اريام: بكل احترام جلست هاه بشرني ايش صار على قاتل ابوي مامسكتو خيط
    تركي: بكل حزم اريام لو مسكنا أي خيط ماراح اقول
    اريام: بس انا بنته ومن حقي اعرف كل شي بخصوص بابا
    تركي: ومن قال انك مو بنته بس مع ذلك مومن حقك تعرفي
    اريام: تركي هذا ابوي تعرف ايش ابوي وربي مانام بالليل وانا افكر فيه اتمنى اعرف الجاني اليوم قبل بكره ابرد حرتي وانا اشوفه يقطع راسه ابوي الي ماعرف يوم ياذي احد يموت مسموم وجلست تبكي
    تركي: وانا قلت ماراح اطلعه لو اخر دقيقه لي بالدنيا راح اطلعه ان شاءالله بس انتي ارتاحي وانا راح ابشرك
    اريام: مشكور ماتقصر واعرف اني اتعبتك معاي
    تركي: اريام تشكريني على عملي
    اريام: طيب انا استاذن الحين
    تركي : تفضلي
    اريام: ركبت السياره بي ام دبليو وجلست تفكر بتركي شخصيته هيبته وسامته تعجبها اااااااااه ياتركي يابخت منو انت نصيبه
    تركي انتهى داومه وطلع وفكر باخته امل من زمان عنها ومرها
    عمر: هلاااااااا خالوووو
    تركي: شال عمر بحضنه اهلين ياعيون خاله وباسه مع خده ودخل للبيت
    خالد: قام يدور على خاله
    تركي: هلا بشيخنا خالد
    خالد: هلا ياخال وجلس يتلمس راس خاله
    تركي: انا اابوسك مع راسك انت شيخنا ودايم تنصحني ماااخر صلاة الجماعه هههههههههههههه
    امل: هلا تركي ورهوفه مالها نصيب من بوساتك
    تركي: الا رهوفه عاد هاتيها تراني ولهان عليها موووووووت
    امل: عطته رهف شكلك توك جاي من الدوام شوي اروح احط لك الغداء
    تركي: لا مابي شي ابروح للبيت واحط راسي وانام وربي دايخ من قضية رجل الاعمال سطام
    امل: الى الان مالقيت القاتل
    تركي: قريب نلقاه بس بنته غاثتني كل شوي ناطه لي بمكتبي او بجوالي تسالني ايش صار
    امل: لاتلومها تركي هذا ابوها تذكر كيف تالمنا لامنا الله يرحمها
    تركي: ااااااه يامل لاتذكريني فيها الله يرحمها
    امل: حبت تصرف الموضوع ترا افنان الي شفتها ذاك اليوم تكلمك بالمنتزه احسها تميل لك قوه
    تركي: انتم يالحريم أي حرمه تسال تشكون انها تميل
    امل: لا تركي انا حرمه وافهم بمشاعر ونظرات الحريم اريام تدل بحبها لك صح مهتمه بقضية ابوها بس برضو معجبه فيك والا ليه بعد ماطلب محاميها تنتقل القضيه لغيرك رفضت
    تركي: حتى لو كانت تميل القلب مايميل لغير حنين
    امل: تنهدت بضيق ممكن تكون انساني لو مره تركي وتترك حنين بحالها
    تركي: انا اغلطان الي مريتك مع السلامه
    امل: تركي ياخوي اسمعني
    تركي: طلع وضرب بالباب بقوه وصادف متعب عند الباب ماعطاه وجه ماله خلقه خلقه كيف الحين وهو معصب ركب سيارته وشغل لبيته
    متعب: ناظره وهو يروح لسيارته قال الحمد لله والشكر هالادمي شايف نفسه مادري على ايش
    انتهى الجزا
    اتمنى انه اعجبكم
    هل ياترى اريام راح تغير شعور تركي وتخليه يحبها ؟
    ايش راح يصير بحياة طلال وهجير وبيتهم الجديد؟
    هشام هل راح ياثر على حياة هجير وطلال؟
    موضي وحمد هل راح يضغطون على هجير وتاخذ فلوس من طلال؟
    رنا هل راح تنقم منهم ام لا؟
    انتظر ردوكم وانتظر الجزا القادم

    فائدة :
    ( في قوله صلى الله عليه وسلم "فاتقوا الله وأجملوا في الطلب" )
    جمع النبي صلى الله عليه وسلم في قوله : " فاتقوا الله وأجملوا في الطلب " بين مصالح الدنيا والآخرة ونعيمها ولذاتها ، إنما ينال بتقوى الله وراحة القلب والبدن وترك الاهتمام والحرص الشديد والتعب والعناد والكد والشقاء في طلب الدنيا إنما ينال بالإجمال في الطلب ، فمن اتقى الله فاز بلذة الآخرة ونعيمها ، ومن أجمل في الطلب استراح من نكد الدنيا وهمومها فالله المستعان.
    قد نادت الدنيا على نفسها***لوكان في ذا الخلق من يسمـعُ
    كم واثق بالعيش أهلكتــه***وجامع فرقت مايـــجمـــــــــعُ


    تقبلو تحيااااااااااااااات






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية عقلي يبي محمد و قلبي يبي فيصل
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 13-Dec-2012, 11:52 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها.txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-Jun-2012, 11:34 PM
  5. ×?°كل عام وأنت لقلبي .مصدر النور كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح×?°
    بواسطة [.. ن..] في المنتدى التهاني والتبريكات و أخبار الاعضاء
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 28-Jan-2007, 12:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •