الجزا الرابع والثلاثون
في بيت طلال
طلال: ترك الشغالة قبل ماتكمل كلامها وطلع فوق ضاق صدره انه مالقى حنين تمنى يضمها ويودعها قبل ماتروح لبيتها صار البيت عليه فاضي الحين مافيه احد راح تقتله الوحدة بس لسعادة حنين كل شي يهون دخل غرفته تحمم ولبس بيجامته العنابية ثلاث قطع من الساتان مشط شعره وتعطر جلس على الاريكة وحط وسند راسه على يدينه ويطالع السقف يتذكر كلام راكان معقولة مازالت هجير تحبني بس مستحيل قلبي يقول غير كذا يوووه وربي مشتاق لغرفتها لريحتها قام وراح لغرفة حبيته زي عادته طبعا هو معطي حنين مفاتيح ثانيات وهو معاه الأصلي طلع من غرفته وراح لغرفة هجير يوم قرب من الغرفة استغرب انه كأنه يشم ريحة عطر هجير المميز قال اكيد من زود شوقي لها صرت اتوهم حط المفتاح بس استغرب يلف فيه ماتحرك حرك عروة الباب فتح معاه دخل بهدوء على غرفة باردة والنور هادي شاف حورية نايمة بلبسها الناعم ببيضاها الساطع ماصدق عيونه قال اكيد انا من تعب الطريق وشوقي لها صرت اتوهم قرب بهدوء لها معقولة هذي هجير وكيف جت هنا لامو معقولة كيف تجي قرب منها اكثر يبغى يتأكد حط يدينه على طرف السرير وثنى ظهره يتأكد هو بحلم او بعلم الا هي هجير ماغيرها مايدق قلبي لغيرها دق قلبه بقوة وحس بسعادة الكون تغمره جلس على ركبه وحط يدينه على السرير قريب من انفاسها يدقق بملامحها اول مرة يشوفها زين ماشافها الامرتين يوم يغمى عليها بالمستشفى ويوم يهاوشها عند الباب مايمزيها زين دقق في كل صغيرة وكل مايدقق ينبهر بجمالها أكثر يشوف وجه دائري ابيض ورموش طويلة وخشم قايم ومبسم زي الخاتم من صغره وجهها خالي من أي مكياج بس سبحان من جملها تمنى انها تفتح عيونها يشوف جمالها تمنى انه يقرب منها ويحضنها ويعلمها كيف هو مشتاق لها تنمى يبوسها بس خاف تصحى غصب عنه مرر اصبعه على خدها وشفايفها ورفعه لفمه يبوسه
هجير: توها نايمة حست بريحة عطر طلال جنبها بس كأنها بحلم بس حست بإصبع على خدها وفمها فتحت عيونها بهدوء
طلال: وهو يطالع فيها وسرحان بجمالها شافها تفتح عيونها بهدوء انبهر فيها اكثررر اسحرته بعيونها الجميلة والنعسانة ابتسم غصب عنه
هجير: شافت شخص قدامها دققت فيه عرفت انه طلال فزت قايمة من نومتها وجلست وضمت المخدة الي جنبها كيف ومتى رجع كانت تناظره بخوف
طلال: خلاص دقات قلبه تزيد وشوي تطلع من صدره وريقه نشف بسم الله عليك هجير آسف خرعتك
هجير: وشعرها يطيح على وجهها وكل شوي ترفعه ردت بارتباك وخجل لا انا الي آسفة
طلال:موقادر يتكلم تلعثم يبغى يجمع جملة من فرحته فيها وشوقه لها وانبهاره بالحورية الي قدامه عجز يعبر بأي كلمة ابتسم بشوق ليه تتأسفي يا بغى يقول حبيتي بس خاف تتحسس من كلمة تراجع وقال ياهجير بس يقولها بكل حنان ووله وشوق
هجير: وهي مرتبكة حيل وكل شوي تجر لحافها تستر الي باين من جسمها وترفع الشعر الي عذبها وعذب قلب طلال قبلها قالت بخجل انا ظنيتك موفيه وحنين راحت وابوي مسافر ووو
طلال: حط اصبعه على فمها خلاص لاتكملي كل هالاسباب موكافية ومقنعة تجيبك هنا فيه سبب واحد بس هو الي جابك هنا
هجير: انقهرت من رده ظنيت السبب الي بباله انها تبغى ترجع له وبس تتحجج ناظرته بقهر وعقدت حواجبها بعدين طالعت قدامها بحزن مو انا الي اتحجج او ارمي حالي على واحد مايبغاني يا أستاذ طلال
طلال: جلس على طرف السرير واختفت ابتسامته وهدات فرحته هجير منو قال انك تتحججي وترمي حالك علي
هجير: وهي تطالع قدامها وباين طول رموشها للي يشوفها على جنب انت قلت سبب واحد وانا موغبية فهمت على طول
طلال: هجير السبب الواحد هو دعوتي لربي انه يرجعك لي هنا ببيتي والي خلق سبع هذا قصدي وسبحان الله ربك رحيم ياهجير رحم ضعفي ورجعك لي
هجير: صح فرحت وارتاحت لكلامه بس مازالت مجروحة منه طالعته بعتاب منو قالك اني ابرجع ابدق بكرة على ابوي واخليه يرجع ويعجل بفك ارتباطي منك مو انت ماصدقت وتبغى الفكة مني باسرع وقت ممكن
طلال:هجيرر اناااااا
هجير: رفعت يدها له طلبتك طلال لاتتعتذر
طلال: بس ياهجير
هجير: حق الضيف عليك تكرمه 3 ليال انا ابجلس هالليلة ممكن تريح راسي من كلام مافيه فايدة
طلال: حزن وتألم لكلامها براحتك هجير ماراح اضايقك والزم ماعلي راحتك
هجير: وهي تناظر قدامها لفت شعرها ورا اذنها وتحجر دمعتها لاتنزل الله يريحك
طلال: قام من طرف السرير وطالعها شوي كأنه يبي يجمع صورة عنها مستخسر يطلع ويخليها بس مايبغى يضايقها تأمريني بشي قبل ماروح لغرفتي
هجير: رفعت راسها له وناظرته ثواني بعدين نزلت راسها سلامتك
طلال : داخ من نظرتها قال بقلبه "حرام عليك هجيرهالعذاب الي تعذبيني اياه " الله يسلمك تصبحي على خير يبغى يزيد لو ثواني تكون من صالحه
هجير: تلاقي خير بس بدون ماتطالع فيه
طلال: سحب نفسه بهدوء وطلع
هجير: يوم سمعته سكر الباب تنهدت براحة خافت يسمع دقات قلبها الي مشتاقة له حيل ويفضحها ماقدرت تطالع فيه خافت نظراتها تفضح حبها له لفت ناظرت شهقت يوم شافت التي شيرت حقه حطت يدها على فمها ياربي لو شايفها كان فضحني وهو اصلا مايبغاني وماصدق ابوي يطلب منه يطلقني الا ويرميني آآآآآآآه بس ياطلال ليه تجرح قلب يعشقك
طلال: دخل لغرفته وسكر الباب وهو طاير من الفرح صح حزن لان هجير ماعبرته ولا بكلمة وواضح انها موطايقته بس ظروفها اجبرتها تجي هنا بس اهم شي شافها مشتاااااااااااااااااااق لها حيل من يوم ماكان عميان يتمنى يشوفها يكلمها وهو يطالع بعيونها جلس على طرف السرير ماصدق اني انا وهجير بنفس المكان هجير في بيتي ماصدق قام وسجد لربه سجود شكر ودعاء ربه يارب كمل علي فرحتي وحنن قلبها علي ياااااارب انسدح بفراشه وتذكر وجهها وعيونها ونظراتها ابتسم غصب عنه اشتاق لها وهو لسه طالع منها لو خوفه مايضايقها كان راح لها وتعذر باي شي حاول ينام ماقدر يتقلب بفراشه ماقدر الفرحة طيرت النوم من عيونه جلس ودور موية بثلاجة غرفته مالقى طلع يشرب موية راح لمطبخ الدور الثاني يوم جاء يدخل طلعت بوجهه هجير تلاقت وجيهم سوا
هجير:نزلت راسها وتبغى تطلع لان باب البوفيه الي فوق ضيق وطلال حاجزه رفعت عيونها له بهدوء وتلاقت عيونهم دقايق ماحسبوها ولاحسو بانفسهم نظراتهم تحمل شوق ووله . بس وله مخخفي من جهة هجير وشوق مفضوح من جهة طلال
طلال:انبهر بجمال عيونها من قرب تمنى يحضنها بس ماسك نفسه ويده تضغط على الحاجز علشان يمسك نفسه مايتهور
هجير: فاقت من سكرتها وانتبهت لوقفتهم ابتسمت له بنعومة قالت ممكن تبعد علشان أمر
طلال:ذااااااااااااااب اكثررررررررر لابتسامتها قال بقلبه حرام عليك فتنة وعذااااب وانتي مكشرة كيف يوم ابتسمتي سبحان من خلقها وبا لجمال ههذا صورها حك راسه وابتسم اببعد بس بمقابل
هجير: استغربت من رده وازاجت ابتسامتها اكثر (مصممة بنت الحلال الا تعذبه) ردت وايش المقابل
طلال: تعطيني مويه
هجير: سهلة ثزاني بس لفت تجيب له من الثلاجة
طلال: مسك ذراعها وين ترووحي
هجير: لفت ناظرته مستغربة ابجيب لك موية مو انت تبغى !!!
طلال: سحبها اكثر شوي روفع حاجبه بمكر وحط يده على كاسة الموية الي بيدها قالها ابغى الي بيدك
هجير: استحت من مسكته وقربه لها قالت بارتباك بس الكاسة شاربة منها
طلال: بنفس نظراته رد بهدوء وشوق وهيام وانا هذا الي ابغاه ابغى موية سكرها وحلاها طالع
هجير: زاد ارتباكها وانحرجت لجرأته عطته الموية وراحت بسرعة لغرفتها دخلت الغرفة وسكرت الباب وتسندت عليه وصدرها يرتفع وينزل من شدة تنفسها
طلال: تابعها بنظراته حتى اختفت عن عيونه تنهد بضيق لأنه عارف ان هجير مو متقبلته ناظر كاستها الي بيده رفعها لفمه وهو يدورمكان شربها شربه دفعه وحده حس ان الموية الي بعدها طفت النار الي جواته لو بشي قليل تنهد احبك هجير قسسسسسسسم احبك ليتك بس تحس فيني او تحبيني ربع ماحبك
هجير: ابعدت عن الباب وجلست على الأريكة اخيرا هدأ توترها وقدرت تسترجع الي صار مع طلال ابتسمت وغمضت عيونها شوي بعدين فتحتهم قالت معقولة كان كارهني اول يظني قبيحة يوم شاف شكلي مقبول اعجبته معقولة طلال يهتم بالشكل والمظهر ويترك الجوهر ليه طلال تسوي فيني كذا وانا حبيتك ومت بترابك وانت كنت اعمى ومحترق مع ذلك ماهمني مظهرك اهتميت بجوهرك آآآآآآآآآآآه بس متى يرجع ابوي وارتاح من العذاب النفسي الي انا فيه
*******************************
في بيت تركي
تركي :فتح باب بيته ودخل هو وحنين
حنين: كانت منحرجة حيييل صح كانت تتمنى تجتمع بتركي بس الموقف رهيب بالنسبة لها
حليمة: "مديرة البيت" الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلووووووووووووووووووش الف مبرووك ياسي تركي الف مبروك ياست حنين نورتي البيت ياستي هانم
تركي: بهيبة وابتسامة فرح الله يبارك فيك يام حسن
حليمة: قربت لحنين تفسخ عباتها ئمر الله يحرسك ئمرر صبرت ونلت ياسي تركي
حنين: بخجل مرسي من ذوقك ياداد حليمة
تركي: يناظر بحنين بحب شفتي يادادحليمة هذئ الي عذبت القلب واعمت عيوني عن بنات الكون كلهم
حليمة:مالومك ياباشا ماشاءالله تبارك الله ئشطه لئطة ماتتفوتش ابدا
تركي: جهزتي الي قلت لك عليه
حليمة: كل حاكة على مايرام ياباشا تفزلو كلووووووووووووووووووووش سبقتهم وكل شوي تزغرد
تركي: لف ناظر حنين بشوق دادا حليمة طيبة هي وزوجها عندي عشر سنين اسافر واخليهم مسؤلين عن البيت
حنين: بخجل وابتسامة خجولة الله يحفظهم
تركي: حب يخجلها اكثر لانه يموت ويشوفها منحرجة تفتنه بخجلها وهدوئها قرب شوي لها ويخليك لي يارب
حنين: اتربكت لقربه بس رحمة ربي انقذتها رجعت النشبه حليمه خخخخ
حليمه: يالله ياباشا انت وعروستك الأكل راح يبرد بئه
تركي: ارتبك شوي طيب جاينك تأكد من روحة حليمة همس بينه وبين نفسه شكل حليمة راح تجلس على كبدي مصرفها لزوجها رفضت الا تستقبل عروسي
حنين: ضحكت بنعومة
تركي: ذاب لضحكتها الناعمة قال حنين ارحميني ويالله لغرفة الطعام اخاف اتهور بشي ثاني وحليمة تقطع راسي
حنين: مسكت ضحكتها الي يالله مسكتها رواحو سوا لغرفة الطعام انبهرت بالطاولة المتروسه بأشكال وانواع من الأكل فاخر وتوترته متوسطة الأكل وعليها شمعات
تركي: لاحظ تفاجئها مسكها مع خصرها وقربها للطاولة
حنين : تفاجئت بصورتها هي وتركي متوسطة التورته ارفعت عيونها باستغراب مازالت محتفظ فيها!!
تركي: ومافرطت بشي بغيت اقطعهم بعد فراقنا قلت مابغى استعجل حتى تنتهي عدتها وماتكون حلال لي اشوفها ضمها مع جنب لأنه ماسك خصرها وباس راسها قال والحمد لله ماستعجلت
حنين: غمضت عيونها وتنهدت براحة وهي مسندة راسها على صدره
حليمة: يووه ليه العرسان ماكلوش حاقة ده مايصحش اجلش ياباشا انت وعروستك العشاء برد
حنين: فزت يوم دخلت حليمة وابعدت عن صدر تركي
تركي: انقهر من حليمة بس مايقدر يعصب على وحدة كبر أمه وفرحانة بزواجه تغصب الابتسامه علشان يخبي ضيقه وجلس
حليمه: وهي تسحب الكراسي لهم اقطع لك من الحلا قبل والا ماتبغين تحلين ياعروستنا لان حلاك مغطي بسم الله ماشاءالله عليك
تركي: وهي ماسك اعصابه ارتاحي ياأم حسن احنا نسوي كل شي
حليمه: لا لا مايصحش انتم عرسان ولازم نخدمكم تعرفي ياباشا اني حذرت الشغالات ماوحدة تطلع من غرفتها اول ماخلصو شغلهم قلت كل وحدة لئوطتها حسكم عينكم وحدة تطلع اقطع رئبتها ابغاكم تاخزون راحتكم ايوه ياباشا معاريس ولازم ياخزون راحتهم
تركي: وهو ماسك ضحتكه لانه شاف حنين تحجر ضحكتها طيب ليش بعد ماخلصتي شغلك رحتي لابو حسن تلقينه المسكين ماجاه نوم ينتظرك تراني لاحظت يوم فتح لي البوابه ان مزاجه مش ولا بد
حنين: حطت يدها على فمها تمنع ضحكتها وتلهي نفسها بالصحون والشوك الي قدامها ماتبغى تضحك وتحرج حليمه
حليمه: سيبه ده خلاص صار عكوزه خله يتخمد دانا ياباشا ماصدئت اشوفك عريس وافرح فيك
تركي: خلاص ونفذ صبره تنهد بضيق طيب يام حسن ترا حنين تستحي تاكل وانتي فيه
حنين: ناظرته بعتب
حليمه: طيب طيب ياباشا بس مابغى ارجع الا وانتم اكلين كويس
تركي: ان شاءالله ولايهمك يوم شافه طلعت قال اوووف مابغت جلست على قلوبنا
حنين: لاقلبي حرام فرحانة فيك وباين تحبك حيل
تركي: بهيبته ماختلفنا حنين تحبني وانا وربي احبها واقدرها هي وزوجها بس اباخذ راحتي معاك موقادر اختي امل على حبي لها ماناديتها ابغى آخذ راحتي معاك وام حسن مسوية بدي قارد علينا
حنين: نزلت راسها مستحيه
تركي: لا لاااااا ماقدر انا على خجل حبيتي
حنين:بدلع تركي ارجوك خف علي
تركي: ياعيون تركي انتي خلاص ابخف عليك بس قومي حبيتي نقطع الكيكه وبنادي مصورة تصورنا
حنين: ياسلام ليه ان شاءالله لاقلبي مارضى وحدة غريبه تشوفك
تركي: طيب حبيتي ابنادي ام حسن تصورناوالله يعيني على حنتها
حليمه: انا تحت امرك ياباشا دئيئه اجيب الكاميرا كنت ابدخل اجيب لكم هالطبق وسمعتكم تتلكلمون
تركي: يالييييييييييييل
حنين: هههههههههههههه خلاص عجزت تصبر
حليمة: لاسمح الله ضايئتكم بحاكه ياسعادة الباشا
تركي: وصبره نفذ ام حسن معاريس اثنين اكيد يبغون ياخذون راحتهم
حليمه: من عيوني بس اباخذ لكم كم صورة واروح دئيئة بس اجيب الكاميرا
حنين: حرام عليك تركي جرحتها
تركي:كل شي له حده وماعليك ام حسن عارفه طبعي وماتزعل مني وتعرفني دغري ان شفت غلط ماصبر عليه
حنين: بخوف الله يعيني عليك اجل تراني حساسة حيل
تركي: حبيتي راح تعرف طبعي وتتعود عليه وابتسم لها بحنان
حليمة: دخلت واخذت لهم كم صورة حلوة
تركي: خلص كل الفيلم صح يأم حسن
حليمة: ايوه ياباشا
تركي: كان ماسك خصر حنين حبيتي اجلسي علشان تاكلي لقمتين
حنين: الحمد لله شبعت
تركي: من وين شبعتي ماكلتي شي قطعة كاتوه حطيتها بفمك علشان الصورة والعصير الي شربناه
حنين: نعمه لو كثرت جتني تخمه
تركي: ضحك بصوته الفخم يالبيه يالي خايفه من التخمه اجل حبيتي نطلع فوق لف على حليمه الأكل وزعيه على العمال والخدامات الي هنا لاوصيك والناس المحتاجين الي تعرفينهم مابغى شي يرمى ويغضب علينا ربنا
حليمه: ماتوصيش حريص ياباشا ده ابو حسن يعرف ناس كتير محتاكين واحنا ئلنا لهم راح نعشيكم اليوم
تركي: برافو ام حسن مشينا حنونتي وهو ماسكه مع خصرها
حنين: مشت بكل خجل وهي تدعي ربها ان ينفذ كلامه وكل واحد بغرفه حتى يعطيها فرصه تتعود على بيته لانها تهابه حيل ومن زود حبها وعشقها له ترتبك لقربه
تركي: فتح لها غرفة هذي غرفتك حبيتي بس تراه مؤقت حتى اسوي حفله كبيره
حنين: ماتبغى الحفله بس فرحت يوم قالها علشان تاخذ راحتها الليله وعارفه ان الحلفة وتجهيزاتها راح تاخذ وقت ماعرفت ان تركي يعرف ناس يملكون قاعات بسرعة راح يجهزون له كل شي لفت ناظرت تركي بخجل مرسي حبيبي
تركي: فديت كلمة حبيي من فمك مع اني اتمنى تنامي قريبه مني تختلط انفاسي بانفاسك اليوم قبل بكره بس انا غلطت وحالف الا اعاقب نفسي واعوضك باكبر حفله
حنين: حطت يدها على فمه ممكن حبيبي ننسى الي فات ونبدا صفحة جديدة كأن شي ماصار
تركي: باس يدها وجلس يبوس اصبع اصبع من عيوني ياروحي
***************************
في بيت رنـــــــــا
رنا: لبست تنورة بليسيه قصيرة فوق الركبة سوداء ولبست تي شيرت احمر كت ماسك على جسمها وفيه رسومات وتعطرت وتمكيجت
روان: اووووووف حرام عليك ناوية تجطلينه انتي
رنا: مشتاقه له حيييل روان خلاص تعبت وانا اجري وراه تزبطت وتكشخت ومتأكده هالمره ماراح يقاوم فتنتي
روان: اكيد راح يركع على رجوله ويقول اقبلني ست رنو وجلست على ركبها ومسكت يد اختها تمثل دور العاشق الولهان
رنا: ههههههههههههههه وهذا الي راح يصير جلست وحطت رجل على رجل حطيت كل شي يحبه فيني اول حتى شعري ماصبغته اذكره مايطيق االبهرجه وحطيت العطر الي يحبه
روان: اخافت تغير ذوقه وصار يحب عطر هجير
رنا: تخسى بنت الفقر
روان : تراها ماصارت بنت فقر صارت بنت المزيون هشام
رنا: بغرور وهشاموه ايش هو كسرة صايع حنت عليه خالتي الله يرحمها وخلته رجال ويوم صار رجال عض اليد الي امدت له خاين جاب خاينه زيه تشبه ابوها حمد لله ربي فكنا منها وارتحت خلاص
روان: ايش يضمن لك انك ارتحتي
رنا: سمعت حنين تقول لأمي يوم سالتها امي وين زوجة طلال ليه ماوقفت معاك وقت العزاء ردت حنين تعذر لهجير انها مسكينه ماتقدر تجي وهي وطلال شبه منفكين سالتها ماما كيف قالت حنين طلال بعد مايرج راح يطلقها
روان: اخيررررررا
رنا: ايه والله اخيرا يالله قلبي مشينا
روان: بس أمي لو تعرف راح تذبحنا
رنا: قلت لها راح نروح صحباتي يالله مشتاقة لطلولي حيل
روان: يابختك عندك طلال مو زيي تركي طار من يدي
رنا: مادري ايش حابه بالشايب المغرور ربي بكره راح تلقي احلى واغنى منه مليون مره
روان: يااااااارب
**************************
في بيت طلال
طلال: ماطب عينه النوم الا الساعات الاخيره قبل الفجر قام وتحمم ولبس تي شيرت ابيض بزخرفة تركوز غامق وتحته تي شيرت تركوز وطوى كمه مع بنطلون جينز غامق مشط شعره على فوق وحط عطره المفضل بووس
هجير: مو افضل نوم من طلال ماجاها نوم اطلاقا اكتفت بالنومه القصيره قبل دخول طلال عليها تحممت وجلست على السرير ماتبغى تطلع برا وتقابله فضلت جلست بغرفتها لعل ابوها يدق وياخذها شوي يدق جوالها ردت بلهفه هلا يبه
هشام: اهلين هجوره كيفك وكيف حنونه
هجير/ بارتباك كلنا بخير وتسلم عليك حيل
هشام: سلمي لي عليها
هجير/ هاه بشرني عن خالتي
هشام: ان شاء الله بخير بس الدكتور سمح لها بكره تركب السياره
هجير: بيأس الله يقومها بالسلامه
هشام: شك ببنته انها متضايقه حبيتي متضايقه من جلستك عند حنين اجيك الحين ترا خالتك حالفه علي ارجع وتقول ان خفيت يجيبني احد عيال اخوي
هجير: خافت لالا يبه لاتجي ولاشي بالعكس مبسوووطه حيل عند حنونتي تعرف قد ايش احبها وخالتي مايرجعها غيرك ولد اخوها ماراح يحرص على النونو زيك يالبى قلب اخوي اليم تشوقه لجيته
هشام: ارتاح لكلام بنته وابتسك ان شاءالله حبيتي راح تفرحي فيه
هجير: ان شاء الله يبه
هشام: محتاجه شي ياقلبي
هجير: لايبه ماتقصر
هشام: توصيني على شي من الشرقيه
هجير: مابغى غير سلامتك انت وخالتي واخوي
هشام: فديتك طيب ممكن اكلم حنين
هجير: ارتبكت يبه اخاف نايمه مابغى ازعجها سهرنا البارح كثير
هشام: نوم العوافي وسلمي لي عليهامع السلامه هجورة
هجير: يوصل الله يسلمك سكرت من ابوها وتنهدت براحه بس خايفه منه ومتأكده راح يزعل حيل اذا عرف انها كذبت عليها بس عارفه انه لو عرف الحين راح يترك عفاف ويجيها وتخاف يجيها ويرجع لعفاف ثانيه ويعرض نفسه لخطر الطريق روحه ورجعه او عفاف تحلف عليه وترجع مع ولد اخوها ويجي النونو شي تندم عليه هجير طول عمرها تنهدت بضيق الله يستر منك يبه يارب مايزعل مني
طلال : نزل وجلس تحت ينتظر نزول هجير بس يوم طولت عرف انها ماراح تنزل ارسل لها الشغاله تسألها تبغى فطورها تحت او فوق
هتي: مستر تلال مدام هجير يقول مابغى فطور
طلال: طيب رقيه لها فوق وخليه بغرفتها وقولي لها مستر طلال يقول الضيف مايرد مضيفه
هتي: اوكيه مستر
طلال: تضايق انها مانزلت تمنى نزولها مشتاق لها حيل بس نابيده حل غير يسكت هو غلط ولازم يتحمل غلطته صب له كوب حليب وجلس يقرأ المجلة شوي الا الجرس يدق
هتي: راحت فتحت الباب
طلال: كان مركز بالمجله ولاهتم منو يدق الجرس شم ريحة عطر يعرفها زين وصاير يكره الريحه رفع راسه شتف رنا بكامل زينتها ولافه غطوه على راسها بس ماتغطت ومعاها روان متلثمه
هجير: يوم رقت هتي وحطت الفطور لها سألتها منو جاء خافت انها حنين صار لها شي ورجعت
هتي: مس رنا وروان
هجير: فزت من سريرها بضيق
هتي: فيه شي مدام
هجير: لامافيه شي مشكورة هتي اطلعي وسكري الباب صارت تروح وتجي بالغرفه موعارفه كيف تتصرف تحبه وتغار عليه وماتتحمل جيت رنا لها طلعت من غرفتها ووقفت بالصاله الي فوق وواضح كلامهم
طلال: ماسك الجريده ومصدوم من جيت رنا لبيته ماتوقع جيتها ابد
رنا: اوووه طلولي حمد لله على سلامتك ماتوقعت رجعتك بدري احنا جايين نوسع صدر حنونه لأنها لوحدها
طلال: رجع يطالع بالجريده وتكلم من غير نفس الحمد لله حنونه رجعت لبيت رجلها واصلا ماكانت لوحدها كانت معاها هجير ماقصرت ماخلتها لوحدها
رنا: انقهرت من طاري هجير اممم اجل ياقلبي انت صرت لوحدك الحين امي مصممه تجي عندنا غداك وعشاك
طلال: سكر الجريده وابتسم بسخريه ومنو قالك اني لوحدي
رنا: تغيرت معالم وجهها منو معاك
طلال: حبيتي معاي بنفس بيتي
رنا: عقدت حواجبها خافت انه جايب وحده من برا بس طلال مو راعي هالسوالف منوح بيتك
طلال: انت غبي هاو تستعبطين
روان: ليه الغلط طلال اختي تسألك وتكلمك باحترام
طلال: بس السؤال لازم يكون وجيه موغبي كذا
روان: كيف غبي تجيب حبيه في بيتك ويكون سؤال غبي
طلال: وقف معصب انا موراعي هالشغالات وتعرفون اني اخاف من ربي حبيتي هي زوجتي هجير وبطلو غباء
هجير: ابتسكت لرده ودخلت غرفتها
رنا: انصدمت ماتوقعت هجير رجعت لطلال
طلال: الحين عرفت وان حبيتي رجعت لي واكيد تطمنتو على ولد خالتكم وحنين موفيه تجلسو معاها وولد خالتكم شبه عريس توها ترجع زوجته له يعني اظن عيب تحشرون انفسكم بينهم
هجير:لا حبيبي مايطلعون حتى نضيفهم عيب يجون ولا نكرمهم على الاقل يشاركونا فرحتنا برجوعنا لبعض ورجوع حنونه لتركي
طلال ورنا وروان تفاجا منها
طلال: يطالعها مو مصدق انها راح تنزل وتقول زي هالكلام والي زاد استغرابه انها قربت منه وضمت خصره انبسط على لآلآلآلآلآخر ووده يشكر رنا وروان على جيتهم
رنا : ماقدرت ترد سحبت اختها وطلعت مقهوره
طلال: يوم شافهم طلعو لف عليها اول مره احبهم لانهم قدرو يطلعونك من حصنك الي متحصنته عني
هجير: بعدت عنه بخجل وارتباك وغيرت السالفه بس قسم جيتهم لرجال عزابي مو من الذوق والأدب ابد
طلال: الرجال موعزابي عنده زوجه ملاك بس هي مصممه تخليه عزابي وعرضه لتحرش البنات قالها بمرح
هجير: عصبت بس حتى قسم اعتبرها قلة ادب
طلال: قرب منها كأني اشم ريحة غيره من حبيتي
هجير: وهي تعدل بشعرها لاغيره ولاشي بس العيب عيب
طلال: ابتسم لها بحنان قسم تجنن وانتي معصبه ومرتبكه بس على فكرهلبسك روعه اسف بس عارف لو تلبسي خيشه راح تحلينه
هجير: زاد حمار خدودها طيب تامرني بشي راح اطلع لغرفتي
طلال: قال بدلع مصطنع وتخليني عرضه للتحرش من قبل البنوتات
هجير:حجرت ضحكتها ان جاك تحرش نزلت ادافع عنك
طلال: هههههههههههه فديت حبيتي بس
هجير: تكفى طلال لاتقول حبيتي
طلال: انجرح من ردها بس تحملها لانه مايلومها
هجير: تامرني بشي
طلال: لاسلامتك وجلس بضيق يقرا جريدته
هجير:حست بضيقه وحزنت عليه بس ماقالت له شي لفت تبغى ترقى الدرج
طلال: برسميه هجير
هجير: لبيه
طلال: العصر ابروح لحنين اسلم عليها تبغين تروحين تسلمين عليها يتمنى بقلبه انها تروح معاها
هجير: تتمنى تروح تتطمن على حنين بس ماتبغى تحتك فيه كانه زوجها رسمي وهي يوم وهم متفارقين بصفتي ايش اروح لها انت اخوها بس انا باي صفه قدام زوجها
طلال: عقد حواجبه بصفتك زوجة اخوها
هجير: زواج حبر على ورق مؤقت بعد يوم راح تمزق الورقه وكل واحد يروح بحال سبيله
طلال: ضاق لكلامها هجير احنا عيال اليوم لاتخلينا نسبق الاحداث انتي اليوم زوجتي بكره مانعرف ايش يصير
هجير: الي راح يصير كل واحد راح يروح بحال سبيله
طلال: وقف وقرب شوي لها ممكن هاليوم بس تخلينا نعيش واقعنا خلينا نزور حنين ونطمن عليها
هجير: لفت ماردت ورقت فوق
طلال: يوم راحت عنه قال اوووووف ورمى الجريده ومسك راسه
************************************
في السياره
رنا : تبكي مقهوره
روان:خلاص انسيه وربي مايستاهلك حقير ونذل هو والعقربه زوجته
رنا: مقهوره وربي تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولاتعرضت لمثل هالموقف
روان: وهي تهدي اختها نسو الطريق انتبهت للشوارع ماتعرفها رشاد ياحيوان وين راح تروح فينا
رشاد: ابتسم بمكر دقايق يشوف من هو حيوان الحين
رنا وروان عرفو معنى كلامه وعرفو انه مخطط يخطفهم حاول يفتحون الباب مو قادرين السياره توماتيك وهو محتاط كان مسر الامان الي ورا
رشاد: بضحكه خبيثه هههههههههههههههه الحين صبر رجال كثيرر يصير مبسوط الحين
روان ورنا صارو يصارخون ويحاولون يكسرون القزاز
رنا: قربت منه وخنقته
رشاد: يحاول يفك نفسه
روان: طلعت جوالها تبغى تدق على امها بس القدر سبقهم وصار عليهم حادث فظييييييييييييييييييع
*******************************
عارفه الجزا قصير حييييييييييل
بس وربي ابغاكم تعذروني هذا الي قدرت عليه وربي حرمت نفسي من نومة الفجر علشان اكتب لكم يعلم ربي اني مضغوطه فوق ماتتخيلون وامر بظروف صحيه الله اعلم فيها
طلبتكم تحملوني وان شاءالله بقى الجزا الاخير بإذن الله اقدر اكتبه بقارب وقت واتمنى اقدر خلال هالاسبوع وان ماقدرت طلبتكم تحملوووني
وربي منحرجه منكم وانكم على بالي فديت قرائي الي يسالون وقلقين علي ومتحلمني كثيير
الله لايحرمني منكم يارب
فائدة :
قال ابن تيمية رحمه الله: كل من أحب شيئا لغير الله فلا بد أن يضره محبوبه، إن فقد عذب بالفراق وتألم،
وإن وُجد فإنه يحصل له من الألم أكثر مما يحصل له من اللذة، وهذا أمر معلوم بالاعتبار والاستقراءمع تحيات اختكم ومحبتكم
همووسة ((( امــي روحــــــي ))