الملاحظات
صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 567
النتائج 61 إلى 66 من 66

الموضوع: رواية هجير قلبي عندك أسير

  1. #61  
    المشاركات
    3,260
    الــ ج ـــزا الـثـالـث والـثـلاثـون
    في سيارة تركي
    تركي: ركب سيارته متجه للمطار وهو يفكر بكلام أمل ابعد فكرة رجوع حنين له يظن ان أمل تتوهم مشى طريقه بس ماحس بنفسه الا وهو مغير طريق المطار ومتجه لبيت طلال وقف السيارة وسكرها ويطالع في البيت تنهد بضيق عارف انه ان كمل طريقه للمطار راح يفقد آخر أمل بشوفة حنين مرة ثانية لان عدتها راح تنتهي خلاص احتار ينزل يوادعها آخر وداع او يكمل طريقه مايبغاها ترجع له رحمة اورد جميل يريدها ترجع له لأنها تحبه زي مايحبها مسك راسه اتعبه التفكير نزل من السيارة وسكر بابه تسند على سيارته وكتف ايدينه ويطالع ببيتهم طلع جواله من جيبه ويناظر فيه محتار يدق او مايدق قلبه يقوله يدق عقله يقوله لاتدق وكمل طريقك للمطار ناظر ساعته باقي على رحلته ساعة ركب سيارته وشغل وراح عن بيت طلال
    حنين: كانت جالسة سرحانة لأن هجير قامت منها تكلم امها وابوها وهي بعالم ثاني خصوصا انها عارفة ان تركي اليوم سفرته لان أمل مخبرتها قبل كانت متكية على الكنبة وسرحانة ودموعها متحجرة بعيونها دق جوالها فتحته بدون ماتطالع فيه ردت بهدوء السلام عليكم
    تركي:وجعه قلبه يوم سمع صوتها بس هو ثقيل وطبعه حازم مع الكل وهي بعد ماطلقها رد بحزم زي عادته وعليكم السلام كيفك حنين
    حنين: فتحت عيونها ونقزت من الكنبة وبعدت السماعة عن إذنها اخر شخص تتوقعه هو بدا قلبها يدق بقوة وانفاسها تتسارع عجزت ترد ولابكلمة
    تركي: استغرب من سكوتها وتأكد انها مازلت تكرهه رد ثانية معاي حنين
    حنين: بلعت ريقها الي نشف قالت ايوه معاك انا بخير انت كيفك
    تركي: الحمد لله بخير "مصمم يشوفها اخر شوفة تعلث باي حجة علشان شوفتها راح سحب فلوس روجع لحبيبة قلبه" قال انا عند الباب ابعطيك غرض خلي الشغالة تجي تاخذهم
    حنين: اوك وسكرت السماعة بسرعة
    تركي: ناظر بجواله واستغرب من تصرفها مازلتي تكرهيني حنين حتى مع السلامة استخسرتي تقوليها لي فديتك أمل تظنها مازالت تحبني
    حنين:رمت جوالها على الكنبة واخذت تلف وتدور في البيت موعارفة ايش تسوي مو مصدقة ان تركي راح يجي هنا
    هجير: ايش فيك و منو يدق الجرس الحين
    حنين: الحقي علي هجير تركي تركي
    هجير:خافت ايش فيه؟
    حنين: بارتباك وموقادرة تجمع كلامها هو عند الباب قولي للشغالة تفتح له
    هجير: ايش يبغى
    حنين: وهي وجهها محمر وريقها ناشف مادري هجير قالي معاي غرض ابعطيك اياه قبل ماسافر
    هجير:طيب دقايق بكل حكمة وروية راحت للشغالة وخلتها تفتح له وطلبت منها انها تدخله جوا
    تركي: استغرب انهم دخلو ه جوا قال للشغالة ليه ادخل
    الشغالة: مدام هجير يقول كذا
    تركي: سم بسم الله ودخل
    هجير: راحت بسرعة لحنين بسرعة غيري ملابسك وروحي له
    حنين: موقادرة خايفة ياهجير خايفة مايبغاني
    هجير: بلاغباء لاتطيري على نفسك اخر فرصة يالله حبيتي البسي بسرعة وروحي كلميه ان شاءالله يرفضك بس روحي له
    حنين:قلبي مايتحمل اكيد راح يرفضني انا رفضته اكيد راح يردها لي اعرف تركي زي عند الانتقام لكرامته مايعرف احد
    هجير: بعصبية بلاعباطة رووحي واستعيني بربك ""هجير متأكدة ان تركي مازال يحب حنين والا ليه جاي هنا وكان مادخل بس خافت منه يكابر ويعاند ويرد كرامته ماتضمن تركي خافت تعشم حنين بعدين تنصدم قررت انها تواجه مصيرها بحلوه ومرها وتحاول هالمرة لانها اخر فرصة لها ""
    حنين: وقلبها يدق طبول موعارفة ايش تلبس لبست بلوزة سكري فيها تطريز ناعم وكمها قصير وتنورة تحت الركبة لونها بني وماحطت غير قلوس وشوية كحل ونزلت بسرعة خافت تتأخر عليه
    تركي: ناظر الساعة وعصب مدخليني علشان يذلوني ويلعبون فيني ماجابته امه الي يذل تركي شوي كان يبي يطلع ويترك الظرف على الطاولة بس يوم جاء يطلع سمع صوت مشي يقرب له لف بعصبية وناظر منو الي جاي وهو يتوعد بقلبه ان كانت حنين راح يادبها على تركها لها طول هالمدة ينتظر بس يوم لف شافها شاف من حبها شاف من عشقها مشتاق لها موووت شافها وهي منزلة راسها وماسكة شعرها بشباصة زي عادتها بس من نعومة شعرها نازلة اغلب خصلاته وترجعه وراء اذنها منحرجة وموقادرة تتكلم هذي حنين الي جنتته بحيائها وخجلها وبرائتها هذي حنين الي سرقت قلبه راحت كل عبيته وتبخرت سكت شوي وهو يناظرها متمع باخر نظرة له وابتسم بدون مايحس بنفسه وحس ان حرارة جسمه زادت
    حنين: زاد ارتباكها يوم شافته ساكت ماتكلم وكانت تفرك بيدينها وانفاسها وصدرها يرتفع وينزل من زود ارتباكها
    تركي: نسى نفسه ومتمع بشوفتها وهي مرتبكة ومنحرجة كذا يحب خجلها هدوئها حنانها تمنى انه يقرب لها ويحضنها يهدي توترها وخوفها وخجلها بس فاق من تأمله يوم تذكر انها ماعادت تحبه وبس تبغى ترد جميله بس
    حنين: وهي تفرك ايدينها ومحترة حيل فوقها صوت تركي الفخم
    تركي: كيفك حنين
    حنين: تحاول ترفع عيونها له بس غصب نزلتها ثانية تحبه وتهابه ردت بنعومة بخير انت كيفك
    تركي: بنعمة من ربي ماحب اشغلك اكثر وكان ماكلفتي على حالك وجيتيني هنا كان ارسلتي الشغالة
    حنين: صدمها كلامه حست انه موطايق يشوفها وهي رمت حالها عليه ندمت انها سمعت نصيحة هجير
    تركي: بس حبيت اعطيك هذا قبل ماروح
    حنين: رفعت عيونها له بحزن ايش هذا
    تركي:ذاب من نظرتها يحب عيونها النعسانة والبرائة الي واضحة فيهم ارتبك مع انه ثقيل مايهزه شي بس حنين الي تقدر تهز حصونه بس حنين الي وجودها يربكه حاول يكون طبيعي شيك بملبغ بسيط تقدري تقولي عنه هدية سلامتك
    حنين: انت ماقصرت قمت بالواجب واكثر وتبغى تزيديني بعد
    تركي: ضاق صدره لانها عادت عليه سالف انقاذها يتمنى يقولها لاتشكريني اني انقذتك لاني انقذت قلبي لايحترق قدامي يتمنى يقولها لو تركتك تموتي يعني قررت على نفسي الموت ببطء تغير معالم وجهه قال ماقمت الا بواجب امرني فيه ربي قبل ضميري
    حنين: انقهرت من رده جرحها حيل بس سكتت ماردت وبان الحزن بعيونها ونزلت راسها تمنع دمعتها
    تركي: حزن لحزنها الي مايعرف ايش سببه قال بهدوء وبنغمة فيها حزن مادامها اخر مقابلة لنا حنين طلبتك لاتردي هديتي وطلبتك تسامحيني عن كل شي بدر مني ماتتخيل كيف اتحسر كل ماتذكر جرحي لك واتمنى من ربي تسامحيني من قلبك وتقبلي هديتي والله يوفقك بحياتك لف يبي يطلع ماقدر يتحمل اكثر صعب عليه انها ماراح يشوفها ابدا راج ينحرم من الجوهرة الواقفة قدامه طول العمر فكرة زواجها من رجال غيره يذبحه يقتله يجرحه لف عنها يبي يطلع بس تفاجأ بالي تمسك يده لف ناظرها باستغراب
    حنين: بعيون فيها دموع مابغى هدية هديتي غاليه تركي تقدر تعطيني اياها وسامحك
    تركي: لف عليها بثبات وحنان آمريني حنين وماراح اقصر معاك لو تطلبي عيوني مابخلت فيها عليك
    حنين: تعطيني قلبك اغلى هدية
    تركي: دق قلبه لكلمتها فاجأته فيها ماتوقع تطلب قلبه ابتسم بحنان ورد عليها قلبي من زمان بين ايديك بس انتي موراضية فيه
    حنين: راضية فيه بس كنت مجروحة منه
    تركي: لاتقولي كذا لانك بس منحرجة وتبغين تشكرني على انقاذك صدقيني مايحتاج تضغطي على نفسك حنين
    حنين: رفعت عيونها له وكلها حب وألم تركي حاولت تتكلم بس الكلمة واقفة بحلقها مو راضية تطلع نزلت عيونها تمنع دمعتها
    تركي: لاحظ انها تبغى تقول شي بس تراجعت باخر لحظة رفع وجهها بيده قالها قولي الي بقلبك اوعدك ماراح ازعل من أي كلمة تقولينها لي
    حنين : رفعت عيونها له وبتردد وارتباك وخجل وخوف من ردة فعله انا احبك تركي
    تركي: انصدم من كلامها وفتح عيونها من زود الصدمة
    حنين: نست نفسها وهي قريبة منه وعيونها بعيونه مو بس احبك الا اموت بترابك وماكان يضايقني يوم كنت مجروحة منك الا انك الوحيد الي كشفت حبي لك دايم تردد علي اشوف حبك لي بعيونك
    تركي: لف عليها كله ولانت معالم وجهه وورفع ايدينه ومسك وجهها بيدينه الثنتين وقالها بحنان لاتجامليني حنين
    حنين: عمر الحب ماكان فيه مجاملة
    تركي: ناظرها بحنان وفرح وابتسم لها وضمها على صدره
    حنين: غصب عنها بكت على صدره فرحانة لرجوع الصدر الحنون اشتاقت له حتى النخاع ماتشعر بالأمان الا معاه
    تركي: وهو يحس بدموعها الي بللت ثوبه وهو كل شوي يحضنها اكثر فرحان وطاير من الفرح مشتاق لها حيل ماصدق انها راح ترجع له باخر ايام العدة تحجرت عبرته بحلقه من زود الفرحة والشوق والوله ظل على هالحالة فترة ماحسبوها كل واحد مشتاق للثاني كل واحد منهم متمسك بالاثني اكثر كأنه خايف يبعده عنه فجأة
    حنين: بعدت عنه وهي تمسح دموعها وتبتسم بخجل ياربي بللت ثوبك وخربت كشختك
    تركي: حزن يوم ابعدت عنه لسه ماشبع منها ابتسم لها بحنان ويناظرها بعشق وهيام فداك الثوب وراعيه
    حنين: نزلت عيونها استحت من نظراتها اخرتك عن سفرتك
    تركي: افااا مليتي مني بس انا لسه ماشبعت منك
    حنين: ومازلت تمسح دموعها وترفع خصلات شعرها الي لصقت على وجهها مع دموعها فيه وحدة تمل من روحها وحبيبها ونور عينها
    تركي: ضمها ثانية بقوووووة يالله من قدك ياتركي حنين انت حبيبها بعدها وهو ماسك عضدها خلاص حياتي بطلت اسافر
    حنين: وهي فرحانة الابتسامة على وجهها جد قلبي
    تركي: فيه احد ترجع له روحه ويعيش بعد ماكان ميت يروح يذبح نفسه ثانية بدال الدورة دورة ثانية بس حنين مابدالها حنين
    حنين: بدلع ولا روان ولا اريام
    تركي: اموت بالغيور انا ولا الف منهم وربي والي خلقني ولا وحدة بنظري تاصل طرف اصبعك حنين عندي غيررر
    حنين: ابتسمت الله لايحرمني منك
    تركي: ولامنك ياعيون تركي امممم حبيتي
    حنين: عيونها
    تركي: فديت عيونها وهو يناظر بالبيت الظاهر حياتي طلال موفيه وانتي رجعتي على ذمتي يعني مستحيل اخليك بالبيت لحالك جهزي روحك ويالله نروح للبيتنا بس مو معناته ماراح اسوي لك فرح لا ابسوي لك اكبر فرررح بس وربي ماقدر ابعد عنك ثانية الفراق تعبني
    حنين:حياتي انا فرحي رجوعنا لبعض وعمر المظاهر ماهمتني بس حياتي فيه مشكلة
    تركي: ان كان قصدك طلال الحين ادق عليه
    حنين: لاحبيي زوجة طلال هنا صعب اتركها
    تركي: ضاق صدره صح نسيت الشغالة قالت لي مدام هجير تطلب منك تدخل خلاص حياتي متى راح ترجع لبيتهم
    حنين: مادري حبيبي متى يرجعون اهلها
    تركي:اول مايرجعون دقي علي حياتي وربي ولهااااان لرجعتك وماصدق كأني بحلم
    حنين: بخجل فديتك بس وربي احبك
    تركي: اجل حياتي ماشغلك عنها
    حنين: ماتبغاه يطلع ماشبعت منه خلك حبيبي عادي
    تركي: لاقلبي مايصلح تجلس لوحدها وهي ماجت الا علشانك ان شاءالله بكرة راح امرك
    حنين:جاك النوم حبيبي
    تركي: بابتسامة تذوب شكلي ماراح انام اسبوع كامل الفرحة طيرت همي وغمي ونومي بعد
    حنين: فديتك هههههههههههههه
    تركي: باسها مع جبينها دوم الضحكة حياتي
    حنين: وهي تناظره بعشق بوجودك بحياتي يانور كوني
    ************************
    في صالة بيت طلال
    هجير: هاه بشري ايش صار وربي قلقلت عليك حيل
    حنين: اخذت دورة وهـ بس يجنن هجير يجنن باستها مشكورة حبيتي على النصيحة ماراح انساها لك
    هجير: ياعيني العيون حالتها حالة من البكاء بس الخدود موردة خجل
    حنين: خجل ووله وشوق فديته فديته يا هجير امووووت فيه
    هجير: فرحت يوم شافت فرحة حنين مسكتها مع يدها وجلستها على الكنبة احين فهميني ايش صار بينكم بالضبط
    حنين:حكت لها كل شي صار بينهم وهي طايرة من الفرح
    هجير: طيب متى راح تروحي معاه
    حنين: بخجل هو بالصراحة طلبني ياقلبي هو اروح معاه الليلة بس انا رفضت
    هجير: ليه حرام تصبر كل هالسنين وانتي حارمة نفسك منه وترفضي
    حنين: واخليك هنا لوحدك
    هجير: انا بكرة ان شاءالله ماشية خليه يجيك بكرة حتى تتجهزي وتتضبطي له
    حنين: تصدقي خايفة اروح لبيته صعب علي هجير
    هجير: اوف حرام عليك كل هالاعتذار ومازلتي شايلة عليه
    حنين: لالا موشايلة ولاشي بس وربي من زود حبي له استحي اصير انا وياه تحت سقف واحد مع انه قايل لي راح تصيري بغرفة وانا بغرفة حتى احط لك حفل يليق فيك بس انا رافضة فكرة الحفل
    هجير: لــــــــيـــــــــــــه؟!؟!
    حنين: لسه امي متوفيه وانا متزوجة من زمان مولايقه حفل ابد
    هجير: انتي حرة بس لازم نطلع بكرة من صبح الله مافيه وقت لازم اجهز لك
    حنين: أي جهاز ؟!؟!
    هجير: ماعليك بكرة نطلع سوا وانتي لاتتكلمي ولاكلمة
    حنين: هجير بس
    هجير: لابس ولاشي الحين نامي مابقى يأذن شي ورانا شغل كثير بكرة
    حنين: من وين يجيني النوم قسم مجافيني
    هجير: رفعت اللحاف ليه بعد
    حنين: من حبي لتروك
    هجير: احترنا فيك ان كرهتيه جافاك النوم وان حبتيه جافاك بعد اقول اخمدي وريحنا وضربتها بالوسادة
    حنين: ههههههههههههههههه طيب تصبحي على خير
    هجير: تلاقي خير
    حنين: نامت على مخدتها وتتذكر انها مازلت زوجة تركي غمضت عيونها تتخيل وجهه ونامت وهي مبتسمة
    **********************
    في بيت تركي
    تركي: ماجاه نوم من زود الفرح خل خدمه ينظفون البيت من الى وأمل جاية تشرف على الشغالات شدها له ام خالد ريحي مايصلح كذا قسم ابو خالد لو يعرف يزعل منك وانا وربي خايف عليك والي بطنك غالي علي تراه
    أمل: خلني ياخوي وربي الدنيا مو واسعتني من الفرح مو مصدقة من يوم ماعلمتني وانا مومصدقة ابد وتمسح دموعها بس قلي حنين قالت لطلال
    تركي: ايوه كلمته انا اليوم الفجروفرح حييييييييييييييل
    أمل: فديتهم بس ليه ماتسوي لها حفل تعوضها عن الاول
    تركي: اكيد هذي مافيها كلام بس هي رافضة بس ماعليك اقدر اقنعها وانا فتحت غرفة الضيوف وجهزتها له علشان تجلس فيها حتى احجز فندق
    أمل: فديت اخوي وحنانه بس
    *************************
    في المول
    هجير: تسحب حنين من محل لمحل وتجهز لها
    حنين: ااااااه وربي تعب يكفي هجير
    هجير: بس بقى لنا هالمحل بس
    حنين: رجولي مو قادرة تشيلني وربي تعبت
    هجير: ههههههههههه دوبا خلاص اجلسي وانا راح اكمل
    حنين: فديتك بس
    هجير : وهي بالمحل دق جوالها ردت بسرعة
    هشام: اهلين حبيتي كيفك
    هجير: بخير يبه بس ولهت عليكم متى راح ترجعون؟
    هشام: وربي كنا اليوم بس عفاف تعبت شوي وقرر الدكتور ينومها قال الطريق صعب عليها ان كنتي متضايقة من الجلسة جيتك واخذتك وخليت عفاف عند احد اخوانها
    هجير: ماحبت تقوله ان حنين راح تكون الليلة في بيتها عارفة ابوها راح يترك عفاف خافت يجي عفاف شي وابوها موجنبها وماتبغى ابوها يتردد راح جاي بطريق علشانها وتلوم نفسها طول عمرها بلعت عبرتها لا يبه اصلا مبسوطة مع حنين حيل
    هشام: لاتجاملي يابنتي ترا حتى عفاف قايلة روح جيب هجير انا وانا ابجلس عند اخواني حتى ترجع ان شاءالله
    هجير:لالا يبه صدقني مبسوطة
    هشام: زين اجل انتبهي لنفسك واول ماتحتاجين شي دقي علي
    هجير: ان شاءالله سكرت السماعة وهي ضايقة
    حنين: حست ان هجير تاخرت عليها راحت دورتها وين تاركتني واتاريك تكلمي جوال
    هجير" هذا ابوي فديته
    حنين: متى راح يجون
    هجير: ماحبت تقول ماراح يجون عارفة ان حنين راح تأجل روحتها لبيت تركي وهي كانت مبسوطة حيل وتركي اكثر قالت ليه اخرب فرحتهم وانا ماعلي خطر طلال ماراح يجي الابعد شهر والبيت متروس خدم وحراس ردت ان شاءالله بالليل
    حنين: اجل ماراح اروح حتى تروحي
    هجير: ارتبكت لالا انتي بعد صلاة العشاء راح تروحي عيب عند تركي تعرفي اهلي مسافرين للشرقية مادري متى يردون
    حنين: وانا ماقدر اخليك باليت لحالك
    هجير:خلاص حنين قلت لك على موعدكم والا تراني وربي ازعل منك واحس حمل ثقيل عليك
    حنين:خلاص حبيتي الا زعلك يالله السواق ينتظرنا طولنا وراي شغلااااااات كثيرة
    ***************************
    في المطار
    طلال: ايه راكان الحمد لله عمي قام من العملية وعمليته نجحت ياربي لك الحمد قلت لازم ارجع اشوف حنين قبل ماتروح لبيتها
    راكان: الله يخليك لها بس انت علمتها
    طلال: ابخليها مفاجأة لها
    راكان: ابتسم الله لايحرمكم من بعض
    طلال: آمين
    راكان: وربي فرحتني برجوعها له بعد الي شفته من تركي عرفت انه رجال كفو وربي اتمنى لاختي ريم رجال كفو زيه
    طلال: شرواك يا ابو خالد
    راكان: تسلم فديت قلبك وتراني متوجه بسيارتي للمطار ابستقبلك
    طلال:لالا مايحتاج انا قلت لسواقي يمرني
    راكان: افاعليك مشتاق لك يالدوب ابسكر منك وابخليك تدق عليه الحين
    طلال: وصل للمطار واستقبله راكان بالاحضان
    راكان: اشترى كوفي له ولطلال ايه اخبارك بشرني عنك وربي لك وحشة ياخوي
    طلال : مافيه جديد رحت مثل ماجيت بس الحمد لله ان عمي تحسنت حالته انت كيفك ومانويت تعرس يالشايب
    راكان: ياخي فكني أمي وخواتي مزعجيني عند هذيك البنت الي يعرفها تركي
    طلال: قصدك بنت رجل الاعمال الي تركي طلع قاتل ابوها
    راكان: وهو يشرب شوي من الكوفي الحار ايه عليك نور هي ماغيرها
    طلال: وهو يعدل جلسته طيب ان كانت بنت خلوقة وماعليها ليه ماتتزوجها
    راكان: الزواج مو لعبة لازم اتاكد قبل والصراحة ماثق الا بذوق اختي هدى هي الي مايهمها المظاهر عكس خواتي ان رجعت من سفرتها هي وزجها سألتها
    طلال: الله يوفقك ويسعدك وربي تستاهل كل خير
    راكان: وانت الى متى تظل على هالحال
    طلال: بحزن مادري ياخوي مادري
    راكان: وهو يناظر طريقه ويلتفت عليه طلال مايصير تظل كذا واضح انك تحبها وتموت فيها بعد
    طلال: شويه كلمة احبها وربي اعشقها وماشوف لغيرها وربي مافارقت خيالي ولا لحظة حتى بأحزاني واشغالي صوتها يرن باذني حتى الحين صح ماعرف وجهها زين لاني ماشفتها الا باوقات صعبة بس حبيتها لذاتها
    راكان: عصب طيب ليه ماتروح تكلم ابوها وتصر انك ماتتركها
    طلال:متأكد انها كارهتني الي سويتها فيهاانا وامي الله يرحمها موسهل ابد
    راكان: طيب يمكنها مازالت تحبك ايش عرفك انت
    طلال: ايش شافت مني تحبني اول معاق ومحتاج لها يوم رجعت لي قوتي وعافيتي طلقتها هذي الصورة الي اخذتها عني
    راكان: يالليل ايش خلاك واثق من كلام الي يحب صعب يكره
    طلال: بحزن اكثر تنهد راكان لو مازالت تحبني كان جت لبيتي يوم العزاء وقفت مع حنين بالمستشفى بس يوم طلعت اختي ماجت لبيتي ولا مرة مع ان ابوها وزوجته موجودين بس هي ماجت كل يوم اتمنى جيتها لو ماشفتها بس احساسي انها رجعت لبيتي ان ريحتي بيتي اختلط بريحتها ان هواء بيتي اختلط بانفسها كان لوحده يكفيني انه يشعرني بالسعادة الي مابعدها سعادة بس للأسف ماجت ولا مرة
    راكان: الله يفرج همك ويجمعك فيها بقدرة قادر
    طلال: اللهم آآآآآآآآمين
    ***************************
    في بيت طلال
    حنين: لبست فستان احمر استرتش ماسك على جسمها حزام اسود على الخصر حطت مكياج ناعم ودرجت شعرها على طوله ومامسكت قصتها بشباصة خلته سايح
    هجير: تجنن ماشاءالله شكلك خيييييييييييييال وضمتها وباستها
    حنين: بسعادة كبيرة عيونك الحلوة قلبي
    هجير: مبروووووووك حبيتي ماتتخيلي فرحتي فيك وربي ماتوصف
    حنين: عقبالك حياتي
    هجير: تغير وجهها ونزلت راسها
    حنين: قربت منها ورفعت راسها باصابعها تأكدي ان طلال يحبك ويموت فيك وبرغم حزنه ايام العزاء كل يوم يجي يسال انتي جيتي اولا وان قلت له ماجت وربي يتضايق حيل
    هجير: ابتسمت بحزن واضح حبه كل تصرفاتها تدل حبه لي المهم ماعلينا اهم شي لاتخربي فرحتي فيك
    حنين: بس وربي ياهجير ان طلال
    هجير:حطت يدها على فم حنين خلاص حنونتي مابغى اسمع شي ارجوك ان كنتي تحبيني لاتكملي
    حنين: بحزن بس
    هجير: لابس ولاشي ترا حبيب القلب قرب يوصل وانتي بقى لك لمسات بسيطة
    حنين: دق جوالها فزت صادقةهذي نغمته حبيبي
    هجير: ياعيني الحين حبيبي واول ماطيقه وماتحمل اسمع صوته ولاحتى سيرته
    حنين:كله كلام وانتي صدقتي هههههههههههههههه
    هجير: هههههههههههههه فديتك بس
    حنين: اهلين حبيبي
    تركي: هلا ياعيون حبيبك يالله حبيتي انا عند الباب
    حنين: اوك قلبي دقايق وجايتك سكرت ومسكت يد هجير حطتها على قلبها شوفي كيف يدق وربي خايفة ومنحرجة وفرحانه وحالتي حالة
    هجير: هههههههههههه الله يسعدك ياروحي يالله ابجيب لك عباتك
    حنين: اوك وانا ابزيد الكلوس شوي ورشت عطر على جسمها مو رشت الا كسرت عطر عليها خخخخخ
    هجير: خوذي حياتي
    حنين:كان قلتي لهتيتي تجيبي كلفتي على حالك حياتي
    هجير: تعبك راحة ياقلبي
    حنين: اوووه كيف اطلع واخليك
    هجير: يالله لاتضيعين الوقت اكثر أهلي شويات يجون بعون الرحمن
    حنين: لبست عباتها وهي فرحانة وخجلانة حيل وطلعت لحبيها وزجها تركي
    هجير: سكرت الباب بعدها وطلعت دموعها الي مانعتها تطلع جلست على الكنبة الي بالصالة وتناظر بالبيت تذكرت ايامها مع طلال قامت تلف بالبيت ماتنكر انها اشتاقت لايامها هنا تناظر الصالة الي فوق تتذكر سواليفها هي وطلال تناظر صالة التدريب الي كانت تدربه وهم يمزحون سوا وكل شوي تمسح دموعها ناظرت باب غرفته اول مكان صارحها بحبه لها المكان الي ضمها وواعدها مايتخلى عنها لو ايش ماصار تنهدت بحزن ناظرت بغرفتها حنت عليها تتمنى تدخلها تذكرت ان حنين حطت المفاتيح فوق الصدنوق الي هناك قالت اكيد مع مفتاح غرفة طلال مفتاح غرفتي راحت واخذته عرفته بسرعة قالت اكيد مغبرة وحالتها حالة سمت بسم الله وفتحتها فتحت النور بهدوء استغربت الغرفة نظيفة وواضح انه تنظف دايم لانها لها سنة طالعة منها حتى عطوراتها ماتحرك منها شي استغربت حيل يوم لفت على السرير وشافت نفس المفرش ماتغير وملابسها على سريرها الفستان الي جهزته لاستقبال طلال وبيجامتها الي كانت عليها حست براحة لغرفتها مشتاقة لها حيييييييييل قالت ليه انزل وانام بغرفة الضيوف واحس بالوحشة والغربة حنين موفيه ولاطلال ابنام هنا احس بالأمان فيها ياما هالغرفة جمعت حزني وفرحي قامت وتحممت طلعت لشونها المعطر من شنطتها وتعطرت بعطرها المفضل قوتشي لبست بيجامة ساتان بلوزتها سكري ومزخرف مطرز تحت الصدر بنفسجي غامق وبنطلونها تحت الركبة بشوي طلعت التي شيرت حقت طلال الي كانت مخبيتها بشنطتها جلست على سريرها و نشفت شعرها وهي سرحانة بس ماتعرف كيف راح الضيق يوم دخلت غرفتها نست كل شي وغرقت بافكارها حطت شعرها على جنب وحضنت تي شيرت طلال وسمت بسم الله وغمضت عيونها و حست بالأمان ونامت
    ********************************
    في بيت رنا
    روان: تجي وتروح بالغرفة مقهوورة
    رنا: وهي عند جهازها ياشيخة تراك غثيتنا رايحة جاية
    روان: وهي تجلس بقوة على الكنبة بلاك ماحترق قلبك زي ماتحرق قلبي قهررررر
    رنا: بدال تركي الف تركي مادري ايش شايفة فيه علشان تحبيه كذا واحد شايب ومغرور وشايف حاله مادري على ايش
    روان: قالت مادري على ايش جمال وهيبة وروزة ومركز موزي كالي حابة لك هالطلول المنتف
    رنا: تحط يدها على صدرها فديته بس أمي قالت انه داق عليها وقالها الليلة راح يرجع بكرة ان شاء الله نروح انا وياك للبيتهم كاننا ماعرفنا ولاتعلمي امي
    روان: اوووف انا بايش والا بايش وربي كل ماتخيل حنين مع تركي يطير عقلي احبه ياعالم وماتخيله الا لي مادري ايش شايف بحنين انا احلى منها الف مرة
    رنا: بثقة القلب ومايهوى
    روان: اقول ممكن تسكتي وتريجني وطلعت وسكرت الباب بقوووووووووة
    رنا: ههههههههههههههههه ياشين الي تحب واحد مادرا عنها حطت يدها على خدها اشتقت لك طلولي هجير وضمنتها ماراح ترجع له وهو قريب يطلقها وهالمرة مستحيل افرط فيك طلال انت لي وبس وكل اموالك لي انا وبسسسس
    ***************************************
    جنب بيت طلال
    راكان: اخيرا وصلنا وراح ارتاح من قرقرك ههههههههه
    طلال: الا قل راح تفقدني حيل
    راكان :اوخص ياواثق
    طلال: يالله انزل عندي يابو الشباب
    راكان:لا الوقت متأخر الحين وعيونك واضح عليك تعبان بكرة ان شاءالله نسهر سهرة حلوووة
    طلال : اوك براحتك يالله تصبح على خير
    راكان: تلاقي خير
    طلال: دخل للبيت بسرعة راح لغرفة حنين مشتاااااااق لها حزن يوم مالقاها عرف انها راحت قابلته هتي سألها مدام حنين راح لبيت
    هتي: ايوه مستر طلال جت تبي تقوله هجير فيه بس هو راح وخلاها وطلع فوق
    انتهى الجزا الثالث والثلاثونا
    يش راح يكون اللقاء بين هجير وطلال ؟
    وكيف راح تكون احداث بين تركي وحنين
    وايش موقف رنا بكرة

    انتظروا لجزا الرابع والثلاثون وراح نعرف الاحداث
    فائدة
    - الحياة مليئه بالحجار فلا تتعثر بها بل اجمعها وابني بها سلما تصعد به نحو النجاح .

    دمتم لي بود
    اختكم
    هـــــمـــس ((امي روحي ))






    رد مع اقتباس  

  2. #62  
    المشاركات
    3,260
    الجزا الرابع والثلاثون
    في بيت طلال
    طلال: ترك الشغالة قبل ماتكمل كلامها وطلع فوق ضاق صدره انه مالقى حنين تمنى يضمها ويودعها قبل ماتروح لبيتها صار البيت عليه فاضي الحين مافيه احد راح تقتله الوحدة بس لسعادة حنين كل شي يهون دخل غرفته تحمم ولبس بيجامته العنابية ثلاث قطع من الساتان مشط شعره وتعطر جلس على الاريكة وحط وسند راسه على يدينه ويطالع السقف يتذكر كلام راكان معقولة مازالت هجير تحبني بس مستحيل قلبي يقول غير كذا يوووه وربي مشتاق لغرفتها لريحتها قام وراح لغرفة حبيته زي عادته طبعا هو معطي حنين مفاتيح ثانيات وهو معاه الأصلي طلع من غرفته وراح لغرفة هجير يوم قرب من الغرفة استغرب انه كأنه يشم ريحة عطر هجير المميز قال اكيد من زود شوقي لها صرت اتوهم حط المفتاح بس استغرب يلف فيه ماتحرك حرك عروة الباب فتح معاه دخل بهدوء على غرفة باردة والنور هادي شاف حورية نايمة بلبسها الناعم ببيضاها الساطع ماصدق عيونه قال اكيد انا من تعب الطريق وشوقي لها صرت اتوهم قرب بهدوء لها معقولة هذي هجير وكيف جت هنا لامو معقولة كيف تجي قرب منها اكثر يبغى يتأكد حط يدينه على طرف السرير وثنى ظهره يتأكد هو بحلم او بعلم الا هي هجير ماغيرها مايدق قلبي لغيرها دق قلبه بقوة وحس بسعادة الكون تغمره جلس على ركبه وحط يدينه على السرير قريب من انفاسها يدقق بملامحها اول مرة يشوفها زين ماشافها الامرتين يوم يغمى عليها بالمستشفى ويوم يهاوشها عند الباب مايمزيها زين دقق في كل صغيرة وكل مايدقق ينبهر بجمالها أكثر يشوف وجه دائري ابيض ورموش طويلة وخشم قايم ومبسم زي الخاتم من صغره وجهها خالي من أي مكياج بس سبحان من جملها تمنى انها تفتح عيونها يشوف جمالها تمنى انه يقرب منها ويحضنها ويعلمها كيف هو مشتاق لها تنمى يبوسها بس خاف تصحى غصب عنه مرر اصبعه على خدها وشفايفها ورفعه لفمه يبوسه
    هجير: توها نايمة حست بريحة عطر طلال جنبها بس كأنها بحلم بس حست بإصبع على خدها وفمها فتحت عيونها بهدوء
    طلال: وهو يطالع فيها وسرحان بجمالها شافها تفتح عيونها بهدوء انبهر فيها اكثررر اسحرته بعيونها الجميلة والنعسانة ابتسم غصب عنه
    هجير: شافت شخص قدامها دققت فيه عرفت انه طلال فزت قايمة من نومتها وجلست وضمت المخدة الي جنبها كيف ومتى رجع كانت تناظره بخوف
    طلال: خلاص دقات قلبه تزيد وشوي تطلع من صدره وريقه نشف بسم الله عليك هجير آسف خرعتك
    هجير: وشعرها يطيح على وجهها وكل شوي ترفعه ردت بارتباك وخجل لا انا الي آسفة
    طلال:موقادر يتكلم تلعثم يبغى يجمع جملة من فرحته فيها وشوقه لها وانبهاره بالحورية الي قدامه عجز يعبر بأي كلمة ابتسم بشوق ليه تتأسفي يا بغى يقول حبيتي بس خاف تتحسس من كلمة تراجع وقال ياهجير بس يقولها بكل حنان ووله وشوق
    هجير: وهي مرتبكة حيل وكل شوي تجر لحافها تستر الي باين من جسمها وترفع الشعر الي عذبها وعذب قلب طلال قبلها قالت بخجل انا ظنيتك موفيه وحنين راحت وابوي مسافر ووو
    طلال: حط اصبعه على فمها خلاص لاتكملي كل هالاسباب موكافية ومقنعة تجيبك هنا فيه سبب واحد بس هو الي جابك هنا
    هجير: انقهرت من رده ظنيت السبب الي بباله انها تبغى ترجع له وبس تتحجج ناظرته بقهر وعقدت حواجبها بعدين طالعت قدامها بحزن مو انا الي اتحجج او ارمي حالي على واحد مايبغاني يا أستاذ طلال
    طلال: جلس على طرف السرير واختفت ابتسامته وهدات فرحته هجير منو قال انك تتحججي وترمي حالك علي
    هجير: وهي تطالع قدامها وباين طول رموشها للي يشوفها على جنب انت قلت سبب واحد وانا موغبية فهمت على طول
    طلال: هجير السبب الواحد هو دعوتي لربي انه يرجعك لي هنا ببيتي والي خلق سبع هذا قصدي وسبحان الله ربك رحيم ياهجير رحم ضعفي ورجعك لي
    هجير: صح فرحت وارتاحت لكلامه بس مازالت مجروحة منه طالعته بعتاب منو قالك اني ابرجع ابدق بكرة على ابوي واخليه يرجع ويعجل بفك ارتباطي منك مو انت ماصدقت وتبغى الفكة مني باسرع وقت ممكن
    طلال:هجيرر اناااااا
    هجير: رفعت يدها له طلبتك طلال لاتتعتذر
    طلال: بس ياهجير
    هجير: حق الضيف عليك تكرمه 3 ليال انا ابجلس هالليلة ممكن تريح راسي من كلام مافيه فايدة
    طلال: حزن وتألم لكلامها براحتك هجير ماراح اضايقك والزم ماعلي راحتك
    هجير: وهي تناظر قدامها لفت شعرها ورا اذنها وتحجر دمعتها لاتنزل الله يريحك
    طلال: قام من طرف السرير وطالعها شوي كأنه يبي يجمع صورة عنها مستخسر يطلع ويخليها بس مايبغى يضايقها تأمريني بشي قبل ماروح لغرفتي
    هجير: رفعت راسها له وناظرته ثواني بعدين نزلت راسها سلامتك
    طلال : داخ من نظرتها قال بقلبه "حرام عليك هجيرهالعذاب الي تعذبيني اياه " الله يسلمك تصبحي على خير يبغى يزيد لو ثواني تكون من صالحه
    هجير: تلاقي خير بس بدون ماتطالع فيه
    طلال: سحب نفسه بهدوء وطلع
    هجير: يوم سمعته سكر الباب تنهدت براحة خافت يسمع دقات قلبها الي مشتاقة له حيل ويفضحها ماقدرت تطالع فيه خافت نظراتها تفضح حبها له لفت ناظرت شهقت يوم شافت التي شيرت حقه حطت يدها على فمها ياربي لو شايفها كان فضحني وهو اصلا مايبغاني وماصدق ابوي يطلب منه يطلقني الا ويرميني آآآآآآآه بس ياطلال ليه تجرح قلب يعشقك
    طلال: دخل لغرفته وسكر الباب وهو طاير من الفرح صح حزن لان هجير ماعبرته ولا بكلمة وواضح انها موطايقته بس ظروفها اجبرتها تجي هنا بس اهم شي شافها مشتاااااااااااااااااااق لها حيل من يوم ماكان عميان يتمنى يشوفها يكلمها وهو يطالع بعيونها جلس على طرف السرير ماصدق اني انا وهجير بنفس المكان هجير في بيتي ماصدق قام وسجد لربه سجود شكر ودعاء ربه يارب كمل علي فرحتي وحنن قلبها علي ياااااارب انسدح بفراشه وتذكر وجهها وعيونها ونظراتها ابتسم غصب عنه اشتاق لها وهو لسه طالع منها لو خوفه مايضايقها كان راح لها وتعذر باي شي حاول ينام ماقدر يتقلب بفراشه ماقدر الفرحة طيرت النوم من عيونه جلس ودور موية بثلاجة غرفته مالقى طلع يشرب موية راح لمطبخ الدور الثاني يوم جاء يدخل طلعت بوجهه هجير تلاقت وجيهم سوا
    هجير:نزلت راسها وتبغى تطلع لان باب البوفيه الي فوق ضيق وطلال حاجزه رفعت عيونها له بهدوء وتلاقت عيونهم دقايق ماحسبوها ولاحسو بانفسهم نظراتهم تحمل شوق ووله . بس وله مخخفي من جهة هجير وشوق مفضوح من جهة طلال
    طلال:انبهر بجمال عيونها من قرب تمنى يحضنها بس ماسك نفسه ويده تضغط على الحاجز علشان يمسك نفسه مايتهور
    هجير: فاقت من سكرتها وانتبهت لوقفتهم ابتسمت له بنعومة قالت ممكن تبعد علشان أمر
    طلال:ذااااااااااااااب اكثررررررررر لابتسامتها قال بقلبه حرام عليك فتنة وعذااااب وانتي مكشرة كيف يوم ابتسمتي سبحان من خلقها وبا لجمال ههذا صورها حك راسه وابتسم اببعد بس بمقابل
    هجير: استغربت من رده وازاجت ابتسامتها اكثر (مصممة بنت الحلال الا تعذبه) ردت وايش المقابل
    طلال: تعطيني مويه
    هجير: سهلة ثزاني بس لفت تجيب له من الثلاجة
    طلال: مسك ذراعها وين ترووحي
    هجير: لفت ناظرته مستغربة ابجيب لك موية مو انت تبغى !!!
    طلال: سحبها اكثر شوي روفع حاجبه بمكر وحط يده على كاسة الموية الي بيدها قالها ابغى الي بيدك
    هجير: استحت من مسكته وقربه لها قالت بارتباك بس الكاسة شاربة منها
    طلال: بنفس نظراته رد بهدوء وشوق وهيام وانا هذا الي ابغاه ابغى موية سكرها وحلاها طالع
    هجير: زاد ارتباكها وانحرجت لجرأته عطته الموية وراحت بسرعة لغرفتها دخلت الغرفة وسكرت الباب وتسندت عليه وصدرها يرتفع وينزل من شدة تنفسها
    طلال: تابعها بنظراته حتى اختفت عن عيونه تنهد بضيق لأنه عارف ان هجير مو متقبلته ناظر كاستها الي بيده رفعها لفمه وهو يدورمكان شربها شربه دفعه وحده حس ان الموية الي بعدها طفت النار الي جواته لو بشي قليل تنهد احبك هجير قسسسسسسسم احبك ليتك بس تحس فيني او تحبيني ربع ماحبك
    هجير: ابعدت عن الباب وجلست على الأريكة اخيرا هدأ توترها وقدرت تسترجع الي صار مع طلال ابتسمت وغمضت عيونها شوي بعدين فتحتهم قالت معقولة كان كارهني اول يظني قبيحة يوم شاف شكلي مقبول اعجبته معقولة طلال يهتم بالشكل والمظهر ويترك الجوهر ليه طلال تسوي فيني كذا وانا حبيتك ومت بترابك وانت كنت اعمى ومحترق مع ذلك ماهمني مظهرك اهتميت بجوهرك آآآآآآآآآآآه بس متى يرجع ابوي وارتاح من العذاب النفسي الي انا فيه
    *******************************
    في بيت تركي
    تركي :فتح باب بيته ودخل هو وحنين
    حنين: كانت منحرجة حيييل صح كانت تتمنى تجتمع بتركي بس الموقف رهيب بالنسبة لها
    حليمة: "مديرة البيت" الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلووووووووووووووووووش الف مبرووك ياسي تركي الف مبروك ياست حنين نورتي البيت ياستي هانم
    تركي: بهيبة وابتسامة فرح الله يبارك فيك يام حسن
    حليمة: قربت لحنين تفسخ عباتها ئمر الله يحرسك ئمرر صبرت ونلت ياسي تركي
    حنين: بخجل مرسي من ذوقك ياداد حليمة
    تركي: يناظر بحنين بحب شفتي يادادحليمة هذئ الي عذبت القلب واعمت عيوني عن بنات الكون كلهم
    حليمة:مالومك ياباشا ماشاءالله تبارك الله ئشطه لئطة ماتتفوتش ابدا
    تركي: جهزتي الي قلت لك عليه
    حليمة: كل حاكة على مايرام ياباشا تفزلو كلووووووووووووووووووووش سبقتهم وكل شوي تزغرد
    تركي: لف ناظر حنين بشوق دادا حليمة طيبة هي وزوجها عندي عشر سنين اسافر واخليهم مسؤلين عن البيت
    حنين: بخجل وابتسامة خجولة الله يحفظهم
    تركي: حب يخجلها اكثر لانه يموت ويشوفها منحرجة تفتنه بخجلها وهدوئها قرب شوي لها ويخليك لي يارب
    حنين: اتربكت لقربه بس رحمة ربي انقذتها رجعت النشبه حليمه خخخخ
    حليمه: يالله ياباشا انت وعروستك الأكل راح يبرد بئه
    تركي: ارتبك شوي طيب جاينك تأكد من روحة حليمة همس بينه وبين نفسه شكل حليمة راح تجلس على كبدي مصرفها لزوجها رفضت الا تستقبل عروسي
    حنين: ضحكت بنعومة
    تركي: ذاب لضحكتها الناعمة قال حنين ارحميني ويالله لغرفة الطعام اخاف اتهور بشي ثاني وحليمة تقطع راسي
    حنين: مسكت ضحكتها الي يالله مسكتها رواحو سوا لغرفة الطعام انبهرت بالطاولة المتروسه بأشكال وانواع من الأكل فاخر وتوترته متوسطة الأكل وعليها شمعات
    تركي: لاحظ تفاجئها مسكها مع خصرها وقربها للطاولة
    حنين : تفاجئت بصورتها هي وتركي متوسطة التورته ارفعت عيونها باستغراب مازالت محتفظ فيها!!
    تركي: ومافرطت بشي بغيت اقطعهم بعد فراقنا قلت مابغى استعجل حتى تنتهي عدتها وماتكون حلال لي اشوفها ضمها مع جنب لأنه ماسك خصرها وباس راسها قال والحمد لله ماستعجلت
    حنين: غمضت عيونها وتنهدت براحة وهي مسندة راسها على صدره
    حليمة: يووه ليه العرسان ماكلوش حاقة ده مايصحش اجلش ياباشا انت وعروستك العشاء برد
    حنين: فزت يوم دخلت حليمة وابعدت عن صدر تركي
    تركي: انقهر من حليمة بس مايقدر يعصب على وحدة كبر أمه وفرحانة بزواجه تغصب الابتسامه علشان يخبي ضيقه وجلس
    حليمه: وهي تسحب الكراسي لهم اقطع لك من الحلا قبل والا ماتبغين تحلين ياعروستنا لان حلاك مغطي بسم الله ماشاءالله عليك
    تركي: وهي ماسك اعصابه ارتاحي ياأم حسن احنا نسوي كل شي
    حليمه: لا لا مايصحش انتم عرسان ولازم نخدمكم تعرفي ياباشا اني حذرت الشغالات ماوحدة تطلع من غرفتها اول ماخلصو شغلهم قلت كل وحدة لئوطتها حسكم عينكم وحدة تطلع اقطع رئبتها ابغاكم تاخزون راحتكم ايوه ياباشا معاريس ولازم ياخزون راحتهم
    تركي: وهو ماسك ضحتكه لانه شاف حنين تحجر ضحكتها طيب ليش بعد ماخلصتي شغلك رحتي لابو حسن تلقينه المسكين ماجاه نوم ينتظرك تراني لاحظت يوم فتح لي البوابه ان مزاجه مش ولا بد
    حنين: حطت يدها على فمها تمنع ضحكتها وتلهي نفسها بالصحون والشوك الي قدامها ماتبغى تضحك وتحرج حليمه
    حليمه: سيبه ده خلاص صار عكوزه خله يتخمد دانا ياباشا ماصدئت اشوفك عريس وافرح فيك
    تركي: خلاص ونفذ صبره تنهد بضيق طيب يام حسن ترا حنين تستحي تاكل وانتي فيه
    حنين: ناظرته بعتب
    حليمه: طيب طيب ياباشا بس مابغى ارجع الا وانتم اكلين كويس
    تركي: ان شاءالله ولايهمك يوم شافه طلعت قال اوووف مابغت جلست على قلوبنا
    حنين: لاقلبي حرام فرحانة فيك وباين تحبك حيل
    تركي: بهيبته ماختلفنا حنين تحبني وانا وربي احبها واقدرها هي وزوجها بس اباخذ راحتي معاك موقادر اختي امل على حبي لها ماناديتها ابغى آخذ راحتي معاك وام حسن مسوية بدي قارد علينا
    حنين: نزلت راسها مستحيه
    تركي: لا لاااااا ماقدر انا على خجل حبيتي
    حنين:بدلع تركي ارجوك خف علي
    تركي: ياعيون تركي انتي خلاص ابخف عليك بس قومي حبيتي نقطع الكيكه وبنادي مصورة تصورنا
    حنين: ياسلام ليه ان شاءالله لاقلبي مارضى وحدة غريبه تشوفك
    تركي: طيب حبيتي ابنادي ام حسن تصورناوالله يعيني على حنتها
    حليمه: انا تحت امرك ياباشا دئيئه اجيب الكاميرا كنت ابدخل اجيب لكم هالطبق وسمعتكم تتلكلمون
    تركي: يالييييييييييييل
    حنين: هههههههههههههه خلاص عجزت تصبر
    حليمة: لاسمح الله ضايئتكم بحاكه ياسعادة الباشا
    تركي: وصبره نفذ ام حسن معاريس اثنين اكيد يبغون ياخذون راحتهم
    حليمه: من عيوني بس اباخذ لكم كم صورة واروح دئيئة بس اجيب الكاميرا
    حنين: حرام عليك تركي جرحتها
    تركي:كل شي له حده وماعليك ام حسن عارفه طبعي وماتزعل مني وتعرفني دغري ان شفت غلط ماصبر عليه
    حنين: بخوف الله يعيني عليك اجل تراني حساسة حيل
    تركي: حبيتي راح تعرف طبعي وتتعود عليه وابتسم لها بحنان
    حليمة: دخلت واخذت لهم كم صورة حلوة
    تركي: خلص كل الفيلم صح يأم حسن
    حليمة: ايوه ياباشا
    تركي: كان ماسك خصر حنين حبيتي اجلسي علشان تاكلي لقمتين
    حنين: الحمد لله شبعت
    تركي: من وين شبعتي ماكلتي شي قطعة كاتوه حطيتها بفمك علشان الصورة والعصير الي شربناه
    حنين: نعمه لو كثرت جتني تخمه
    تركي: ضحك بصوته الفخم يالبيه يالي خايفه من التخمه اجل حبيتي نطلع فوق لف على حليمه الأكل وزعيه على العمال والخدامات الي هنا لاوصيك والناس المحتاجين الي تعرفينهم مابغى شي يرمى ويغضب علينا ربنا
    حليمه: ماتوصيش حريص ياباشا ده ابو حسن يعرف ناس كتير محتاكين واحنا ئلنا لهم راح نعشيكم اليوم
    تركي: برافو ام حسن مشينا حنونتي وهو ماسكه مع خصرها
    حنين: مشت بكل خجل وهي تدعي ربها ان ينفذ كلامه وكل واحد بغرفه حتى يعطيها فرصه تتعود على بيته لانها تهابه حيل ومن زود حبها وعشقها له ترتبك لقربه
    تركي: فتح لها غرفة هذي غرفتك حبيتي بس تراه مؤقت حتى اسوي حفله كبيره
    حنين: ماتبغى الحفله بس فرحت يوم قالها علشان تاخذ راحتها الليله وعارفه ان الحلفة وتجهيزاتها راح تاخذ وقت ماعرفت ان تركي يعرف ناس يملكون قاعات بسرعة راح يجهزون له كل شي لفت ناظرت تركي بخجل مرسي حبيبي
    تركي: فديت كلمة حبيي من فمك مع اني اتمنى تنامي قريبه مني تختلط انفاسي بانفاسك اليوم قبل بكره بس انا غلطت وحالف الا اعاقب نفسي واعوضك باكبر حفله
    حنين: حطت يدها على فمه ممكن حبيبي ننسى الي فات ونبدا صفحة جديدة كأن شي ماصار
    تركي: باس يدها وجلس يبوس اصبع اصبع من عيوني ياروحي
    ***************************
    في بيت رنـــــــــا
    رنا: لبست تنورة بليسيه قصيرة فوق الركبة سوداء ولبست تي شيرت احمر كت ماسك على جسمها وفيه رسومات وتعطرت وتمكيجت
    روان: اووووووف حرام عليك ناوية تجطلينه انتي
    رنا: مشتاقه له حيييل روان خلاص تعبت وانا اجري وراه تزبطت وتكشخت ومتأكده هالمره ماراح يقاوم فتنتي
    روان: اكيد راح يركع على رجوله ويقول اقبلني ست رنو وجلست على ركبها ومسكت يد اختها تمثل دور العاشق الولهان
    رنا: ههههههههههههههه وهذا الي راح يصير جلست وحطت رجل على رجل حطيت كل شي يحبه فيني اول حتى شعري ماصبغته اذكره مايطيق االبهرجه وحطيت العطر الي يحبه
    روان: اخافت تغير ذوقه وصار يحب عطر هجير
    رنا: تخسى بنت الفقر
    روان : تراها ماصارت بنت فقر صارت بنت المزيون هشام
    رنا: بغرور وهشاموه ايش هو كسرة صايع حنت عليه خالتي الله يرحمها وخلته رجال ويوم صار رجال عض اليد الي امدت له خاين جاب خاينه زيه تشبه ابوها حمد لله ربي فكنا منها وارتحت خلاص
    روان: ايش يضمن لك انك ارتحتي
    رنا: سمعت حنين تقول لأمي يوم سالتها امي وين زوجة طلال ليه ماوقفت معاك وقت العزاء ردت حنين تعذر لهجير انها مسكينه ماتقدر تجي وهي وطلال شبه منفكين سالتها ماما كيف قالت حنين طلال بعد مايرج راح يطلقها
    روان: اخيررررررا
    رنا: ايه والله اخيرا يالله قلبي مشينا
    روان: بس أمي لو تعرف راح تذبحنا
    رنا: قلت لها راح نروح صحباتي يالله مشتاقة لطلولي حيل
    روان: يابختك عندك طلال مو زيي تركي طار من يدي
    رنا: مادري ايش حابه بالشايب المغرور ربي بكره راح تلقي احلى واغنى منه مليون مره
    روان: يااااااارب
    **************************
    في بيت طلال
    طلال: ماطب عينه النوم الا الساعات الاخيره قبل الفجر قام وتحمم ولبس تي شيرت ابيض بزخرفة تركوز غامق وتحته تي شيرت تركوز وطوى كمه مع بنطلون جينز غامق مشط شعره على فوق وحط عطره المفضل بووس
    هجير: مو افضل نوم من طلال ماجاها نوم اطلاقا اكتفت بالنومه القصيره قبل دخول طلال عليها تحممت وجلست على السرير ماتبغى تطلع برا وتقابله فضلت جلست بغرفتها لعل ابوها يدق وياخذها شوي يدق جوالها ردت بلهفه هلا يبه
    هشام: اهلين هجوره كيفك وكيف حنونه
    هجير/ بارتباك كلنا بخير وتسلم عليك حيل
    هشام: سلمي لي عليها
    هجير/ هاه بشرني عن خالتي
    هشام: ان شاء الله بخير بس الدكتور سمح لها بكره تركب السياره
    هجير: بيأس الله يقومها بالسلامه
    هشام: شك ببنته انها متضايقه حبيتي متضايقه من جلستك عند حنين اجيك الحين ترا خالتك حالفه علي ارجع وتقول ان خفيت يجيبني احد عيال اخوي
    هجير: خافت لالا يبه لاتجي ولاشي بالعكس مبسوووطه حيل عند حنونتي تعرف قد ايش احبها وخالتي مايرجعها غيرك ولد اخوها ماراح يحرص على النونو زيك يالبى قلب اخوي اليم تشوقه لجيته
    هشام: ارتاح لكلام بنته وابتسك ان شاءالله حبيتي راح تفرحي فيه
    هجير: ان شاء الله يبه
    هشام: محتاجه شي ياقلبي
    هجير: لايبه ماتقصر
    هشام: توصيني على شي من الشرقيه
    هجير: مابغى غير سلامتك انت وخالتي واخوي
    هشام: فديتك طيب ممكن اكلم حنين
    هجير: ارتبكت يبه اخاف نايمه مابغى ازعجها سهرنا البارح كثير
    هشام: نوم العوافي وسلمي لي عليهامع السلامه هجورة
    هجير: يوصل الله يسلمك سكرت من ابوها وتنهدت براحه بس خايفه منه ومتأكده راح يزعل حيل اذا عرف انها كذبت عليها بس عارفه انه لو عرف الحين راح يترك عفاف ويجيها وتخاف يجيها ويرجع لعفاف ثانيه ويعرض نفسه لخطر الطريق روحه ورجعه او عفاف تحلف عليه وترجع مع ولد اخوها ويجي النونو شي تندم عليه هجير طول عمرها تنهدت بضيق الله يستر منك يبه يارب مايزعل مني
    طلال : نزل وجلس تحت ينتظر نزول هجير بس يوم طولت عرف انها ماراح تنزل ارسل لها الشغاله تسألها تبغى فطورها تحت او فوق
    هتي: مستر تلال مدام هجير يقول مابغى فطور
    طلال: طيب رقيه لها فوق وخليه بغرفتها وقولي لها مستر طلال يقول الضيف مايرد مضيفه
    هتي: اوكيه مستر
    طلال: تضايق انها مانزلت تمنى نزولها مشتاق لها حيل بس نابيده حل غير يسكت هو غلط ولازم يتحمل غلطته صب له كوب حليب وجلس يقرأ المجلة شوي الا الجرس يدق
    هتي: راحت فتحت الباب
    طلال: كان مركز بالمجله ولاهتم منو يدق الجرس شم ريحة عطر يعرفها زين وصاير يكره الريحه رفع راسه شتف رنا بكامل زينتها ولافه غطوه على راسها بس ماتغطت ومعاها روان متلثمه
    هجير: يوم رقت هتي وحطت الفطور لها سألتها منو جاء خافت انها حنين صار لها شي ورجعت
    هتي: مس رنا وروان
    هجير: فزت من سريرها بضيق
    هتي: فيه شي مدام
    هجير: لامافيه شي مشكورة هتي اطلعي وسكري الباب صارت تروح وتجي بالغرفه موعارفه كيف تتصرف تحبه وتغار عليه وماتتحمل جيت رنا لها طلعت من غرفتها ووقفت بالصاله الي فوق وواضح كلامهم
    طلال: ماسك الجريده ومصدوم من جيت رنا لبيته ماتوقع جيتها ابد
    رنا: اوووه طلولي حمد لله على سلامتك ماتوقعت رجعتك بدري احنا جايين نوسع صدر حنونه لأنها لوحدها
    طلال: رجع يطالع بالجريده وتكلم من غير نفس الحمد لله حنونه رجعت لبيت رجلها واصلا ماكانت لوحدها كانت معاها هجير ماقصرت ماخلتها لوحدها
    رنا: انقهرت من طاري هجير اممم اجل ياقلبي انت صرت لوحدك الحين امي مصممه تجي عندنا غداك وعشاك
    طلال: سكر الجريده وابتسم بسخريه ومنو قالك اني لوحدي
    رنا: تغيرت معالم وجهها منو معاك
    طلال: حبيتي معاي بنفس بيتي
    رنا: عقدت حواجبها خافت انه جايب وحده من برا بس طلال مو راعي هالسوالف منوح بيتك
    طلال: انت غبي هاو تستعبطين
    روان: ليه الغلط طلال اختي تسألك وتكلمك باحترام
    طلال: بس السؤال لازم يكون وجيه موغبي كذا
    روان: كيف غبي تجيب حبيه في بيتك ويكون سؤال غبي
    طلال: وقف معصب انا موراعي هالشغالات وتعرفون اني اخاف من ربي حبيتي هي زوجتي هجير وبطلو غباء
    هجير: ابتسكت لرده ودخلت غرفتها
    رنا: انصدمت ماتوقعت هجير رجعت لطلال
    طلال: الحين عرفت وان حبيتي رجعت لي واكيد تطمنتو على ولد خالتكم وحنين موفيه تجلسو معاها وولد خالتكم شبه عريس توها ترجع زوجته له يعني اظن عيب تحشرون انفسكم بينهم
    هجير:لا حبيبي مايطلعون حتى نضيفهم عيب يجون ولا نكرمهم على الاقل يشاركونا فرحتنا برجوعنا لبعض ورجوع حنونه لتركي
    طلال ورنا وروان تفاجا منها
    طلال: يطالعها مو مصدق انها راح تنزل وتقول زي هالكلام والي زاد استغرابه انها قربت منه وضمت خصره انبسط على لآلآلآلآلآخر ووده يشكر رنا وروان على جيتهم
    رنا : ماقدرت ترد سحبت اختها وطلعت مقهوره
    طلال: يوم شافهم طلعو لف عليها اول مره احبهم لانهم قدرو يطلعونك من حصنك الي متحصنته عني
    هجير: بعدت عنه بخجل وارتباك وغيرت السالفه بس قسم جيتهم لرجال عزابي مو من الذوق والأدب ابد
    طلال: الرجال موعزابي عنده زوجه ملاك بس هي مصممه تخليه عزابي وعرضه لتحرش البنات قالها بمرح
    هجير: عصبت بس حتى قسم اعتبرها قلة ادب
    طلال: قرب منها كأني اشم ريحة غيره من حبيتي
    هجير: وهي تعدل بشعرها لاغيره ولاشي بس العيب عيب
    طلال: ابتسم لها بحنان قسم تجنن وانتي معصبه ومرتبكه بس على فكرهلبسك روعه اسف بس عارف لو تلبسي خيشه راح تحلينه
    هجير: زاد حمار خدودها طيب تامرني بشي راح اطلع لغرفتي
    طلال: قال بدلع مصطنع وتخليني عرضه للتحرش من قبل البنوتات
    هجير:حجرت ضحكتها ان جاك تحرش نزلت ادافع عنك
    طلال: هههههههههههه فديت حبيتي بس
    هجير: تكفى طلال لاتقول حبيتي
    طلال: انجرح من ردها بس تحملها لانه مايلومها
    هجير: تامرني بشي
    طلال: لاسلامتك وجلس بضيق يقرا جريدته
    هجير:حست بضيقه وحزنت عليه بس ماقالت له شي لفت تبغى ترقى الدرج
    طلال: برسميه هجير
    هجير: لبيه
    طلال: العصر ابروح لحنين اسلم عليها تبغين تروحين تسلمين عليها يتمنى بقلبه انها تروح معاها
    هجير: تتمنى تروح تتطمن على حنين بس ماتبغى تحتك فيه كانه زوجها رسمي وهي يوم وهم متفارقين بصفتي ايش اروح لها انت اخوها بس انا باي صفه قدام زوجها
    طلال: عقد حواجبه بصفتك زوجة اخوها
    هجير: زواج حبر على ورق مؤقت بعد يوم راح تمزق الورقه وكل واحد يروح بحال سبيله
    طلال: ضاق لكلامها هجير احنا عيال اليوم لاتخلينا نسبق الاحداث انتي اليوم زوجتي بكره مانعرف ايش يصير
    هجير: الي راح يصير كل واحد راح يروح بحال سبيله
    طلال: وقف وقرب شوي لها ممكن هاليوم بس تخلينا نعيش واقعنا خلينا نزور حنين ونطمن عليها
    هجير: لفت ماردت ورقت فوق
    طلال: يوم راحت عنه قال اوووووف ورمى الجريده ومسك راسه
    ************************************
    في السياره
    رنا : تبكي مقهوره
    روان:خلاص انسيه وربي مايستاهلك حقير ونذل هو والعقربه زوجته
    رنا: مقهوره وربي تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولاتعرضت لمثل هالموقف
    روان: وهي تهدي اختها نسو الطريق انتبهت للشوارع ماتعرفها رشاد ياحيوان وين راح تروح فينا
    رشاد: ابتسم بمكر دقايق يشوف من هو حيوان الحين
    رنا وروان عرفو معنى كلامه وعرفو انه مخطط يخطفهم حاول يفتحون الباب مو قادرين السياره توماتيك وهو محتاط كان مسر الامان الي ورا
    رشاد: بضحكه خبيثه هههههههههههههههه الحين صبر رجال كثيرر يصير مبسوط الحين
    روان ورنا صارو يصارخون ويحاولون يكسرون القزاز
    رنا: قربت منه وخنقته
    رشاد: يحاول يفك نفسه
    روان: طلعت جوالها تبغى تدق على امها بس القدر سبقهم وصار عليهم حادث فظييييييييييييييييييع
    *******************************
    عارفه الجزا قصير حييييييييييل
    بس وربي ابغاكم تعذروني هذا الي قدرت عليه وربي حرمت نفسي من نومة الفجر علشان اكتب لكم يعلم ربي اني مضغوطه فوق ماتتخيلون وامر بظروف صحيه الله اعلم فيها
    طلبتكم تحملوني وان شاءالله بقى الجزا الاخير بإذن الله اقدر اكتبه بقارب وقت واتمنى اقدر خلال هالاسبوع وان ماقدرت طلبتكم تحملوووني
    وربي منحرجه منكم وانكم على بالي فديت قرائي الي يسالون وقلقين علي ومتحلمني كثيير
    الله لايحرمني منكم يارب
    فائدة :
    قال ابن تيمية رحمه الله: كل من أحب شيئا لغير الله فلا بد أن يضره محبوبه، إن فقد عذب بالفراق وتألم،

    وإن وُجد فإنه يحصل له من الألم أكثر مما يحصل له من اللذة، وهذا أمر معلوم بالاعتبار والاستقراء
    مع تحيات اختكم ومحبتكم
    همووسة ((( امــي روحــــــي ))






    رد مع اقتباس  

  3. #63  
    المشاركات
    3,260
    الــــــــ ج ــــــزأ الــ خ ــامس والـثـلاثـون[/color
    " الأخ ــــــــــــيــــــر "
    في بيت طلال

    طلال: لبس ثوبه وشماغه وشخص قدام المرايه وتعطر طلع من غرفته يناظر باب هجير يدعي جواته انها تطلع من غرفتها وتروح معاه جلس شوي بالصالة فوق دق على تركي وخبره انه يبي يجي يسلم يبغى يسمع هجير انه راح يروح مايبغى يطق غرفتها ويحرج نفسه وتقوله مابغى اروح كأنه يقط نفسه عليها دخل جواله بجيبه وجلس شوي بس لاحياة لمن تنادي يأس ونزل تحت علشان يروح لحنين يوم وصل باب الفله يسمع خطوات مشي فوق سكر الباب وقرب من الدرج وشاف هجير نازله ومعاها عبايتها
    هجير:ترددت تروح اولا بس قالت ايش اخصر لو رحت مافيه ذلة لنفسي ولاشي وأنا مشتاقة لحنين حيل مسكت الكحل وسكرته تنهدت بضيق تكلم نفسها جد انتي مشتاقة بس لحنين او ماتبغين تجرحينه مازلتي تحبينه هجير ترد على نفسها لا ماحبه بعد الي سواه بسس اووووف رمت الكحل وجلست على السرير مسكت راسها تفكر بعدين قامت وطلعت من دولابها فستان نيلي طويل ساتر فتحت الصدر شكل عين ومطرز حوله واكمامه بليسيه حطت مكياج بسيط ورفعت شعرها من قدامه ورولت الي وراء ناظرت ساعتها اوووه تأخرت عليه اكيد طلع حتى ماسمعت صوته يوم يكلم تركي
    طلال: يناظرها وهي نازلة وماسكة عباتها وحاطه مكياج ناعم مبرز جمالها انبهر وعدزت يتكلم
    هجير: ناظرته خافت ان سكوته زعل لأنها تأخرت عليه قالت بخجل آسفة تأخرت عليك
    طلال: وهو مبهور لا عادي فديتك
    هجير: ابتسمت بنعومة جت تبي تتفداه بس سكتت واكتفت باتسامة شكر له
    طلال: خلاص مايتحمل يشوف عيون كبار مجملها الكحل والمكرة وشفايف مبرز جمالهم كلوس لماع وفاتن وعطرها الي يفتنه يوم قربت منه وضح اكثر ابتسم بحنان يؤؤؤ ليتك ماحطيت عطرك اخاف تركي يفتح لنا الباب
    هجير: يؤؤؤؤ نسيت قسم نست
    طلال: عارف فديتك ماعليك تركي ان عرف انك معاي راح يروح باخر البيت بعدين بيته على شارعين فيه باب نساء وباب رجال ابنزلك من جهة باب النساء واخلي حنين ترسل احد الشغالات تفتح لك طلعو سوا وفي السيارة كملو سواليفهم وراحت كل الحواجز
    هجير: وهي تعدل عباتها اجل بيته كبير
    طلال: ايوه اذكره كبير ماشاءالله
    هجير: غريبه كبره وهو ماعنده أحد
    طلال: مبسوط انها نست نفسها وتتكلم معاه بأريحيه فيه ناس يحبون يسون بيت للعمر يعني يبغى حنين تترس له البيت عيال وبنات وضحك
    هجير: إن شاءالله الله يسعدهم
    طلال: آآآآآآآآمين يالله هجير وصلنا
    هجير: ياربي ليتني ماجيت
    طلال: باستغراب افاااا ليه؟
    هجير: مادري احس وجودي بين اخو واخته وزوجها غلط
    طلال: موغلط ولاشي يالله انزلي الباب مفتوح
    **************************
    في بيت تركي
    حنين: وهي ضامة هجير ماااااااااااااااااصدق وربي ماصدق عيوني انا بحلم والا بعلم ظنيتك رجعتي لابوك
    هجير: فديت قلبك ابعدت عنها وربي منحرجة حيل واحس جيتي غلط بس طلال اصر انا اجي وابوي ماعلمته خفت عليه هو وخالتي
    حنين: يارب يارب يتاخرون اكثر من غير شرر
    هجير: لاحرام عليك حنونة وربي جالسه على اعصابي
    حنين: وهي تسحب يدها وتجلسها على الكنبه بلادلع هجورة حرام تعذبين اخوي اكثر وتحرمينه من هالحمال وربي طلال يموت بترابك
    هجير: بحزن لو يموت بترابي ماخلاني طول هالمدة ببيت ابوي وماحاول يراجعني والى هالحين ماقدم أي تبرير
    حنين: هجير بس
    هجير: حطت يدها على فم حنين حبيتي طمنيني عنك انت وتركي يارب انك مبسوطة
    حنين: تنهدت بحب وغمضت عيونه وحطت يدينها على صدرها يجنن هجووووووورة يجنن
    هجير: غمزت لها بعينها الحين صار يجنن واول ماطقيه
    حنين: هههههههههههههه لايجنن اليوم ودوم بس تبغين الصراحة مع اننا متملكين مدة واطلع انا وياه بس سبحان الله فراقنا كم سنة اثر علي وصرت اخجل منه كأني اول مرة اشوفه قربه مني يربكني لو البارح موبغرفة لحالي مستحيل انام
    هجير: عقدت حواحبها بخوف ليه انتي بغرفة وهو بغرفة
    حنين: مصمم يسوي لي حفلة اول فديته ماعرف اني املطل ومابغى حفلة
    هجير: ليه
    حنين: تبغى تجاوب بس دق عليها تركي يبغاها تجي تسلم على طلال حنين سكرت جوالها على اذنك هجورة ماراح اتاخر عليك
    هجير: لاحبيتي خذي راحتك معاهم انا ابطالع بالمجد حتى ترجعي عادي حياتي
    حنين: دخلت على طلال وضمته بشوووووق
    تركي: طلعت عيونه هيه وووين وين
    طلال: وهو ضامها اخوها قبل ماتصير زوجها
    تركي: اخوها على عيني وراسي بس تضمه ممنوع وهو يبتسم
    طلال: وهو حاضن حنين ماعليك منه حنونة راح اضمك حتى عند احفادك
    تركي: سحب حنين بهدوء اقول ممنوع يعني ممنوع وحنونتي ماتعصى زوجها
    حنين: نزلت راسها بخجل وطاحت خصلاته على وجهها
    طلال: حنونه بشريني عنك عساك مبسوطة مع حضرة المقدم الي وربي خايف عليك منه اخاف يطبق نظام العسكريه معاك هههههههههههه
    تركي: يازينك ساكت بس تخوفها مني وابتسم بفخامة
    طلال: اصلا مايحتاج اختي تجاوب مبسوطة اولا من توريدة اخدودها واضح انها مبسوطة ضحكو طلال وتركي
    حنين: خلاص غاصت بهدومها وولعت خدودها نار
    تركي:حب يخفف احراجها طلال ترا بعد اسبوع ابسوي حفلة زواج لي انا وحنونتي
    طلال: وانا ابشاركك
    تركي: حالف مايشيلها غيري انت
    طلال: لاتحلف
    تركي:حلفت وخلصت
    حنين: بهدوء بس انا مابغى حفلة تركي
    تركي: باستغراب وليه ياقلبي انا مصمم اسويها زيك زي غيرك
    حنين: بحزن ماقدر تركي أمي مالها غير شهر متوفيه ماقدر وربي
    تركي: بس حنين
    طلال:خلاص تركي ماقصرت مادام هذي رغبتها خلاص
    حنين: على اذنكم وراحت لهيجير
    هجير: سكرت المجد ماسرعك رجعتي وليه خدودك مولعه نار كذا
    حنين: ياختي عليهم تعليق يقهرر الا يحرجوني
    هجير: عاد زوجك واخوك تحملي هههههههه
    حنين: جت هذي الثانية بعد
    ********************
    في مجلس تركي
    تركي: مادام حنونتي رفضت الحفلة ابحطها لك انت وربي فرحت حيل يوم جيت انت وزوجتك ورجعتو لبعض
    طلال: تنهد خلها على ربك تركي
    تركي: افاااا ليه طلال
    طلال: هي ماجلست معاي برضاها هي موطايقتني اصلا بس ابوها مسافر واضطرت تجلس بعد حنين مارجعت لك وانا رجعت من سفري فجأة والا كان تنام بالشارع ارحم من انها تنام ببيتي
    تركي: حط يده على رجل طلال ماخلاها تنام الاحبها لك
    طلال: أي حب الله يرحم والديك اقولك موطايقتني مجروحه مني حيييييييييل
    تركي: قلتها مجروحة منك حيل بس تحبك
    طلال: وايش عرفك انها تحبك
    تركي: ياذكي لو ماتحبك كان قالت لابوها انك في البيت وراحت لبيتهم تنتظر ابوها وهشام اكيد راح يجيها موعلى سيارة الا على اقرب طيارة هذا اولا لو ماتحبك ماجت معاك هنا صدقني تحبك بس مجروحة منك وتبغى تدور أي عذر لك موقادرة زعلها عليك مغمي عيونها عن حبك المفضوح لها تلقى الي حولك كلهم يقولون يموت فيها وهي من زود زعلها عليك تشوفك ماتحبها وتقلب تصرفاتك معاها شي ثاني لازم تجلس معاها جلست مصارحة وتفهمها كل شي قبل مايرجع ابوها وتطير هالفرصة من ايديك تذكر حنين كيف كانت تردد انها ماتطيقني وصارحتني بعد مارجعنا لبعض انه ماجاء يوم كرهتني فيه بس اعرف شي واحد طلال الأنثى اذا انجرحت لو تضحي بحبها في سبيل ترد كرامتها مايهمها شي
    طلال: قام مشكور تركي وانا ابحاول افهمها قبل مايفوت الفوت على اذنك ابروح اناديها
    تركي: اذنك معاك اخوي والله يوفقك
    طلال: ضم تركي سامحني ابو محمد وربي ندمان على كل لحظة ظلمتك فيها وقسيت عليك انت اخو ماجابته امي
    تركي: الي فات فات واحنا عيال اليوم وانا غلطت عليكم واخذت حقي وانحرمت من قلبي كم سنه يالله الله يسعدك بعد انت مع زوجتك ويردها لك زي مارد روحي حنونتي لي
    طلال: تنهد اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآمين دخل على حنين وهجير وودع اخته وركب سيارته
    حنين: قربت تودع هجير وضمتها همست بإذنها تمسكي بطلال ولاتفرطي بقلب يحبك موووت لاتندمي زيي
    هجير: سكتت وماردت وطلعت وركبت مع طلال كل واحد منهم سرحان بالكلام الي سعمه
    طلال: يفكر بكلام تركي ومصمم يصارحها بس يفكر بطريقة هاديه ورومانسيه يصارحها فيها
    نزلو لبيتهم وكل واحد راح لغرفته بهدوء
    هجير: دق ابوها وتطمن عليها وطمنته انها مبسووطة حييل وهو قالها انهم راح يرجعون بكرة جلست تفكر كيف تسوي قبل رجعت ابوها علشان مايعرف انها مع طلال تبغى هي تعلمه بس تمهد له أول عارفة عصبية ابوها وخايفة منه حيل بس هي مقتنعه انها سوت كل هذا علشانه هو وعفاف واخوها الصغير الي حبته قبل مايجي
    *********************
    في بيت تركي
    تركي : بعد ماتعشى هو وحنين طلع فوق معاها وكان يتكلمون ويضحكون يوم وصلو للصالة الفوقيه قالت تصبح على خير حبيبي ولفت تبغى تروح بس يد تركي مسكت ذراعها استغربت وناظرته
    تركي: ببتسامة وين حياتي ؟!؟!
    حنين: ابروح انام
    تركي: وهو يقربها شوي له وين راح تنامي ؟!؟!
    حنين: باستغراب بغرفتي اكيد
    تركي: باتسمة خبث ليه بغرفتك؟!؟!
    حنين: ايش فيك حبيبي من جيتي وانا انام فيها ايش تغير الحين ؟!؟
    تركي: قربها اكثر تغير ان حبيتي ماتبغى حفلة واحنا تفارقنا علشان نسوي حفلة قبل بس حياتي ماتبغى قصرت الطريق علي وانا كنت احسب بورقة وقلم كل يوم ودقيقة تفوت تقربني من حياتي ودورت اسرع وقت واقرب حجز بس حياتي رحمة حبيبها قالت مولازم حفلة
    حنين: بارتباك يعني ايش ؟!؟!
    تركي: سحبها اكثر شوي الا تلصق بصدره بس هي حطيت يدينها قال ببتسامة تذوب يعني حبيتي ننام مع بعض ونقوم مع بعض ومايفرق بينا لاغرف ولاغيرها
    حنين:ابعدت عنه ووجهها محمر حيل وكل شوي تدخل شعرها وراء اذنها وواضحة ارتباكها تكلمه وهي منزلة عيونها حياتي ممكن تمهلني موقادرة اتقبل الوضع اصبر علي شوي
    تركي: سكت ومارد
    حنين: خافت انه زعل ورفعت عيونها شافته مكشر ويطالع فيها خافت اكثر آسفه حبيبي بس
    تركي: ابتسم علشان يطمنها حياتي اهم شي علي راحتك وسعادتك
    حنين: ضمته مشكور حبيبي الله لايحرمني منك
    تركي: بدون مايضمها شكلي ابغير رايي
    حنين: بعدته عنه قالت لاااااااااااااا خلاص وركضت لغرفتها وسكرت بابها
    تركي: ههههههههههههههههههه احبك وربي احبك بخجلك وبرائتك وكل شي فيك ودخل غرفته
    حنين: وهي متسندة على الباب يافضيحتي قسم اني غبية وماعرف اتصرف بعدت عن الباب وجلست على سريرها وهي تتذكر كلامه تنهدت بحب احبك تركي الله لايحرمني منك ومن حنانك دخلت تاخذ شاور وتحممت وتعطرت ولبست روب زهري عبارة عن قطعتيت تحت ساتان فوق الركبة وفوقها شيفون قطعة دانتيل تجمل الصدر كان نعومي عليها حيل مشطت شعرها حتى جف ونامت بس يوم غفت صوت رعد قوي يصحيها فزت من نومها مرعوبة هي طبعها تخاف من صوت الرعد حيييييييل جلست وحطت يدينها على اذانها تحاول تتصبر ولاتتفشل قدام تركي بس بعد عشر دقايق جاء برق قوي يعني بعده راح يجي رعد اقوى من الأول ركضت وطلعت من غرفتها لغرفة تركي
    تركي:كان نايم ولاعلى باله فز من نومه بدخول حنين عليه قفزت لسريره وصرخت يوم سمعت صوت الرعد القوي قام بسرعة وضمها وهي ترجف بين ايدينه كانها عصفورة خايفة
    حنين: كا ماتمسع صوت رعد تشد على عضد تركي
    تركي: مبسوط بخوفها ويضمها اكثر علشان تحس بالأمان معاه لأن جسمه ضخم وهي نحيفة غاصت بحضنه
    حنين: حست بالأمان معاه وهدات شوي يوم هدأ الرعد شوي وبدأ المطر ينزل بعدت عنه وهي منحرجة حبيبي اسفى صحيتك من نومك
    تركي: وهو مو راضي يفكها احلى صحوة اصحى على احلى فراشة طارت ووقعت على سريري
    حنين: حاولت تبعد علشان تنزل وتروح لغرفتها
    تركي: وين حياتي ؟
    حنين: وهي تبعد شعرها عن عيونها الحمد لله شكل الجو هدا والمطر بدا ينزل
    تركي: بخبث اممممممم بس حبيتي راح يجي رعد اقوى من الي قبل شوي واحتمال ينزل برد بعد
    حنين: بخوف ايش عرفك حبيبي
    تركي: بخبث اكثر غالبا المطر اذا صار كذا وسكت فجاة يعني راح يجي رعد اكبر من الي قبله
    حنين: سكتت تحاول تسمع صوت المطر وقف اولا فعلا المطر وقف خافت بس حاولت تتمساك لان موقفها محرجه عنده كأنه طفلة موعارفة تخفي خوفها ابتسكت له بحب ان شاءالله حبيبي مايجي شي ونزلت رجولها من السرير تنزل
    تركي: يدعي ربه يجي رعد قوي يرجع حبيبته لحضنه ماصديق تجيه
    حنين: يوم نزلت رجولها شافت برق قوي دخل نوره لغرفة تركي ركضت لحضن تركي تضم خصره بقوة وهي تنتفض
    تركي: حاول يخفي ضحكته علشان مايحرجها وضمها اكثر
    حنين: سمعت صوت الرعد والبرد نزل بغزارة وصوته على شبابيك بيتهم ومازالت حاضنة تركي فكته يوم سمعت المطر ينزل بهدوء
    تركي: خلاص حبيتي خلينا ننام الحين
    حنين: بخجل هنا ؟!؟!
    تركي: اخاف ان رحتي هناك يجي رعد اكبر وانا ان رحتي راح اقفل باب غرفتي يعني مافيه احد تضمينه اذا خفتي اقبل العرض مادام هان العرض ساري لفترة محدودة ضحك بفخامة
    حنين: ضحكت بنعومة تتريق علي حبيبي لأني اخاف من الرعد طبع شين عجزت اغيره كان طلال دايم يتريق علي بسببها
    تركي: سحبها لحضنه اجمل طبع لاتغيرنه ابد لولا الله ثم هالطبع مادخلتي غرفتي
    حنين: لاتركي ابرجع هنام ان شاءالله مايجي شي
    تركي: سحبها قلت لك تنامي هنا يعني تنامي هنا
    ************************
    في غرفة طلال
    طلال: كان سرحان بهجير وكيف يصارحها يوم سمع الرعد فرح قال اكيد زي حنين تخاف من الرعد انتظرها تجي ماجت ماتحمل قال اكيد مستحية وعزتها تمنعها تجي عندي طلع من غرفته وطق باب غرفة هجير
    هجير: كانت لابسة بيجامة قطنيه احمر بابيض ناعمة حيل فتحت الباب بكل هدوء
    طلال: شافها هاديه ومو واضحة عليها انها خايفة ولاشي حك راسه باحراج قال اممممممممم بس ابتطمن عليك خفت انك زي حنونة المجنونة تخاف من الرعد والمطر القوي
    هجير: ابتسمت بنعومة وتسندت على حد الباب قلتها هذيك بنت النعمة حنونتي بس انا هجير كنت انام بغرفة بالسطح سقفها شينكو يعني متعودة على برد رعد برق ماتفرق معاي
    طلال: حزن علشانها وتغير وجهه اسف هجير
    هجير: ابتسمت اكثر ليه تتأسف صفحة وانطوت وربي عادي واتسمت له بحنان اكثر
    طلال: بقلبه ياويل قلبي تبغى تجطلني هالبنت بلبسها الناعم وجمالها وتكمل علي باتسامة تذوب جبل موقلبي الرهيف اهم شي انك بخير اسف ازعجتك
    هجير: لا ازعاج ولاشي مشكور لاهتمامك
    طلال: ولو زوجتي موكثير وان بغيتي فزعه انا جاهز
    هجير: هههههههههه لامشكور
    طلال: خلاص موقادر يقاوم فتنتها سحب نفسه بهدوء وقال تصبحي على خير
    هجير: استغربت تصرفاته وفسرته على شين تنهدت بضيق وسكرت الباب انا الغبية ليه افك الميانة المفروض اكون رسمية زي عادتي انا غبية اقتنعت من كلام حنين سكرت النور بضيق وحاولت تنام
    **********************






    رد مع اقتباس  

  4. #64  
    المشاركات
    3,260
    في غرفة تركي
    حنين:تنهبت من نومها الا هي بحضن تركي فزت وابعدت عنه بسرعة
    تركي: فز من حركتها وناظرها ايش فيك حبيتي
    حنين: بارتباك لا مافيني شي
    تركي: جلس وقرب لها وباسها مع ادنها فديت الخجل بس حبيتي باسها مع تحت ادنها وقام ياخذ شاور
    حنين: تنهدت براحة لقومته راحت لغرفتها تحممت وتلبست ونزلت تحت لقته جالس ينتظرها على الفطور
    تركي: كان كاشخ ويقرا الجريدة سكرها يوم نزلت حنين حبيتي جهزي حالك راح نسافر بكرة لجزر المالديف
    حنين: باستغراب من جدك حبيبي
    تركي: ليه شافيتني امزح ايوه حبيتي من جدي ايش المشكلة فيها
    حنين: لاحبيبي مافيه مشكلة ولاشي بس جد فاجئتني
    تركي: رفضتي نسوي حفلة قدمت سفرتنا بس حياتي جهزي اليوم حالك امل تبغانا نتعشى عندها طبعا انا رفضت مابغى اكلف عليها وهي تعبانة حيل مع الحمل بس هي مصممة تنعشى عندها
    حنين: فديتها بس حبيبي كان ارسلت الشغالة لها
    تركي: ايوه ارسلتها مع ام حسن عاد ماشاءالله ام حسن تدير بلد بس لو تفكنا من حنتها
    حنين: ههههههههههه حبيبي حرام وربي انها طيوبة
    تركي : ماحد قالك انك تجنني وان ضحكتي تموتي الي قدامك
    حنين: حمرت خدودها ونزلت راسها حياتي خف علي
    تركي: خلاص حبيتي بس افطري لسه ماكلتي شي
    **********************
    في بيت طلال
    طلال : كان ينتظر هجير على الفطور
    هجير: طلعت مرتبكة وخايفة
    طلال: خاف لارتباكها وقف ايش فيك هجير
    هجير: بسرعة طلال رجعني لبيت ابوي هم بالطريق راجعين الحين
    طلال: طيب ايش فيك خايفة
    هجير: زكيف ماخاف طلال ابوي ماعرف انك انت الي معاي بالبيت يظن الي معاي حنين
    طلال: بعصبية وايش فيها ان كنت انا الي معاك موزوجك
    هجير: بعصبية اكثر انت تعرف انك زوجي حبر على ورق وعارف انك مواعد ابوي انك راح تتخلص مني قريبا يعني ابوي مو راح يعصب بس الي راح يذبحني لانه يظني رميت حالي على واحد مايبغاني وهو ماعرف اني جلست وتحملت انذل علشانه هو واخوي وخالتي ودمعت عيونها
    طلال: طعنته وجرحته بكلامها يردد بهدوء تحملتي وجلستي الى هالدرجة جلوسك ثقيل عليك هجير الى هالدرجة موطايقتني
    هجير: اوووووه طلال وربي مامعانا وقت بسرعة وديني او ابروح مع تاكس
    طلال: بحزن انا راح اوديك البسي عباتك انتظرك في السيارة ركبت سيارته بضيق وفتح ازار ثوبه حاس انه مخنوق المسألة كل شوي تتعقد بينه وبين هجير
    هجير: ركبت بهدوء وهي تفكر بابوها ايش راح تقوله مانتبهت لضيق طلال
    طلال: هجير انا راح اكلم ابوك وافهمه كل شي
    هجير: خافت على طلال من ابوها لا طلال انا ابفهمه اول ابمهد له شوي شوي
    طلال: بس مستحيل اخليك تواجهينه لوحدك وانا بس ماكمل كلامه لان جواله دق رد اهلين ايوه خالتي ايش فيكم طيب طيب الحين جايكم وسكر هجير انزلي الحين خالتي تبغاني ضروري بالمستشفى
    هجير: نزلت بهدوء وحزنت يوم شافته نزل شنطتها وطيران لخالته ماهتم فيها ولاكلف نفسه يدخلها للبيت ماتوقعت ان رنا وروان جايهم حادث دخلت بحزن تنتظر اهلها
    هشام: فتح الباب ودخل عفاف
    هجير: ركضت لابوها وضمته وحضنت عفاف بشوق
    هشام: كيفك هجورتي بشريني عنك
    هجير: تمام يبه انتم كيفكم وربي وحشتوتي
    عفاف: آسفين حبيتي بس غصب عنا هذا اخوك حاب يتدلع علينا شوي
    هجير: وهـ بس فديته متى يجي وربي مشتاقة له مووووت شويات اجيب لكم العصير
    عفاف: ماله داعي حبيتي احنا مشتاقين لك وحابين نسولف وياك
    هجير: دقايق خالتي راحت الا ويدق جوالها
    هشام: كان جالسة بالكنبة القريبه من الطاولة الي هجير حطت جوالها عليه يشوف المتصل حنين بسرعة شاله لانه مشتاق لها وحاب يسلم عليها رد بحنان اهلين حنونتي
    حنين: تفاجئت بهاشم وفرحت فيه لانها تحبه ومشتاقه له ردت بفرح اهلييييييييين عموووووووو
    هشام: كيف ياروح عمو وايش مسوية
    حنين: تمام الحمد لله كيف خالتي عفاف
    هشام: يناظر عفاف بحب تمام ماعليها فديتها
    حنين: الحمد لله انك رديت علي علشان اسلم عليك واودعك قبل ماسافر
    هشام: استغرب تسافري لوحدك حنين
    حنين: نست ان هجير ماعلمت ابوها قالت بخجل كيف لوحدي وتركي وين راح ههههههههههه
    هشام: من زمان حاس ان هجير مخبية عليه شي تظاهر انه ناسي اووف نسيت فديتك الله يخليكم لبعض اول ماترجعون اببارك لكم وهديتك راح توصلك
    حنين: انت اكبر هدية لنا ياعم بس ممكن لاهنت تنادي لي هجير اودعها قبل ماسافر
    هشام: اوك ولايهمك من عيوني راح وعطى هجير السماعة كأنه ماعرف شي رجع جلس
    هجير: طلعت من المطبخ وهي مرتبكة حطت العصير وجلست بهدوء
    عفاف: فهمت السالفة بس سكتت وتدعي ربها ان هشام يهدا ومايعصب على هجير
    هشام: باتسامة تريقة اجل جلستي مع حنين زوجها في بيتهم !!!
    هجير: بارتباك اكيد لا
    هشام: جلستي لوحدك او فيه كذبة ثانية تبغين تالفينها علي ورفع حاجب
    هجير: ممكن تسمعني وتفهمني يبه
    هشام: تكتف وقال بتريقة كل اذان صاغية تكلمي
    هجير: انا يبه يوم كنت عند حنين ماعرفت انها راح ترجع لتركي طبعا كل شي جاء مفاجئة بعدها قررو يرجعون لبعض وخالتي عفاف تعبت صعب اخليك ترجع وتخليها صعب يبه حيل
    هشام: بعصبيه مكبوت هالي اصعب لو انه رجع طلال وشافك بيته كيف راح يفهم موقفك اكيد راح يظن انك راميه حالك عليه وتبغينه يرجعك باي طريقه مافكرتي بهذا ياآآآآآآآآنسة هجير
    هجير: تغير وجهها وبلعت ريقها وقلبها يدق بسرعة من الخوف كيف تعلم ابوها ان طلال اصلا فيه تناظر ابوها بخوف
    هشام: بصعبية ردي علي ايش يكون موقفك لو طلال رجع او بعد رجوعهعرف من الشغالات انك كنتي ببيته كم يوم
    هجير: سكتت عجزت تجاوب
    هشام: بصوت عالي ردي علي جاااااااااااااوبيني
    هجير: نزلت راسها وقالت بخوف وصوت هادي اصلا رجع ماحست الا بيد تسحبها وتوقفها
    هشام: جن جنونه يوم عرف انه طلال معاها بالبيت بدون شعوره وقف وسحب هجير بقوة مع يدينها وقفها وبكل قوته ضغط على ذراعها ويهزها وعيونه محمرة من العصبية انتي وياها ببيت واااااااااااااااااحد
    عفاف: رفعت راسها متفاجئة من جلوس هجير وطلال بس يوم شافت عصبية هشام قامت وتحاول تفك هشام من هجير
    هجير: الخوف اخرس لسانها وعجزت ترد وجلست تبكي
    عفاف: تعوذ من ابليس هشام وهدي
    هشام: انعمت عيونه عن كل شي من زود العصبيه ويهز بهجير تبغين تذلين نفسك له ليه تبغين توطين راسي وراسك ليه جاوبيني ليه سكتي مادامي مالي شور عليك ومو معترف هاني ابوك ليه تخليني اكلمه اصلا ليه ياهجير ليه
    هجير: يبه ارجوك افهمني وهي تبكي بقوة
    هشام: رماها على الكنبة بقوة عارف انك مو معترف هاو متقبله ليه كابو بس براحتك لا انا ابوك ولا اعرفك وتصرفي على كيفك وان بغيتي ترجعي له شغالة يذلك ويهنيك ارجعي وراح لغرفته وسكر الباب بقوة
    هجير: جلست تبكي بقوة
    عفاف: ضمتها خلاص حبيتي هدي
    هجير: اقسم بالله موهذا قصدي وربي اني احب ابوي وفرحانة فيه حيل وربي والي خلقني اني ماعلمتكم خايفة عليكم وجلست تبكي اكثر
    عفاف: وهي تضمها عارفة حبيتي عارفة
    هجيرقامت بسرعة تطق باب غرفة ابوها وهي تبكي يبه افتح ارجوك افهمني وربي احبك وماكان قصدي اهينك او اهمشك يبه ارجوك خلني فرصة اتكلم اروجك يبه
    هشام:بصوت عالي عفاف خليها تروح لغرفتها لها زوج تتصرف معاه تنسى اني في يوم كنت ابوها
    عفاف: فتحت الغرفه ودخلت له خلها تدخل تكلم اسمعها
    هشام: بصوت عالي مابغى اسمعهاااااااااا خليها تروح
    هجير: بحزن سحبت نفسها وراحت لغرفتها وجلست تبكي والي قهرها خذلان طلال لها لاحس ولاخبر من العصر بقهر غبية يوم اظنك مهتم فيني غبية يوم بغيت اصدق انك تحبني خليتني اواجه ابوي لوحدي بعد ساعتين وهي جالسة بحزنها وهمها دق جوالها رفعت شافته المتصل طلال تركته ماردت عليه دق ثانية ورابعة وتاسعة وهي مطنشته طفش وارسل مسج((هجير ياقلبي ان كنتي نايمة نوم العوافي وان كنت صاحية ومنطشتني وزعلانه لاني انشغلت مع خالتي طلبتك تسامحيني بنات خالتي صار عليهم حادث بين الحياة والموت وخالتي كان حالتها حالة مارتحت حتى لقيت لهم مستشفى برا يعالجهم ارجوك تقبلين عذري )))
    قرات المسج وضاقت يوم عرفت ان رنا وروان حالتهم صعبة دقت عليه
    طلال: فرح يوم شاف رقمها رد بسرعة هلا هجير وربي اسف غصب عني
    هجير:طمني عنهم ومتى صار هالحادث
    طلال: تنهد بضيق امس بعد ماطلعو منا
    هجير: بضيق اكثر عسى ماصر فيهم شي كبير
    طلال:حالتهم صعبة هجير هم برحمة ربك والله يشيفهم خالتي تكسر الخاطر بناتها الثني نالي مالها بالدنيا غيرهم تشوفهم قدامها بين الحياة والموت
    هجير: نست حزنها قدام حادث البنات تنهدت بضيق الله يخليهم لها
    طلال: اللهم آآآآآآآآمين اهم شي انتي طمنيني عنك ابوك عرف اولا
    هجير:ماقدرت ترد سكتت وجلست تبكي
    طلال: ضاق يوم سمعها تبكي هجير ارجوك ردي علي ايش صار ؟
    هجير: عجزت ترد بس تبكي
    طلال: الله يرحم امك ردي علي هجيرررررر
    هجير: حاولت تتمساك ابوي عصب حيل ومو راضي يكلمني
    طلال: انا ابجي الحين
    هجير: لاطلال الحين لا
    طلال: ليه لا اتفرج عليك وانتي تواجهين المشكلة لحالك
    هجير: تمسح دموعها خلها بكره
    طلال: اليك طول الليل وانتي متضايقة مستحيل
    هجير: اكيد نامو لانهم جايين من سفر مابغاك تصحيهم
    طلال: انتي تخافي عليهم وتضحي علشانهم واخرتها تصير على راسك
    هجير: تنهدت بضيق لاني احبهم
    طلال: ليتك تحبيني زي ماتحبينهم
    هجير: ابتسمت بحزن وقالت بتريقة موحبيتك الاعشقتك وايش الفايدة تركتني وتخليت عني ونسيتني مع الزمن
    طلال: لو نسيتك شفتيني الحين متزوج وعندي ولد لكن وربي يشهد مامرت علي ثانية من عرفتك وانتي تغيبي عن بالي ماتتخيلي شوقي لشوفتك اول مارجع نظري لي كنت انتظر لحظة لقياك على احر من الجمررر
    هجير: بس اول ماصحيت من العملية هزاتني وبعدها ماكلمتني
    طلال: هزاتك يوم ظنيتك تحبي هشام وتكلمينه بغيابي بس سبحان الله حاولت اكرهك بس حبي يزيد لك اكثر وشوقي يزيد جيت جري لبيتي ادروك واتفاجا انك هربتي وخليتيه
    هجير: ماحاولت يوم هربت تدور عليالي يحب جد يدور على محبوبه
    طلال:تنهد بضيق ماخليت مكان الا وسالته عنك كنت اخدع نفسي اقول ادورها على شان انتقم منها وانا جواتي ادورك علشان اسكت هالقلب الي جواتي مايدق الا بسمك وهدي هالعقل الي مايفكر الا فيك
    هجير: سكتت ماردت تتلذذ بكل كلمه يقولها لها
    طلال: هجير مستحيل اتخلى عنك لو ايش ماصار وراح اوقف بوجه ابوك ووجه العالم كله انتي زوجتي وحلالي ومافيه احد له شغل فينا او يقدر يفرق بيننا بس ابغى منك كلمه وحده ياهجير انتي تحبيني زي ماحبك او لا؟ ان كنتي تحبين زي ماحبك مايفرق بينا غير الموت
    هجير: سكتت وماردت
    طلال: تألم لسكوتها وانجرح تنهد بضيق وسكت
    هجير:ردت بهدوء انا ماحبك طلال
    طلال: غمض عيونه بالمه وحاول يتماسك ومايبن ضيقه علشان مايذل نفسه لها اكثر
    هجير: كملت انا اعــــــشـــــــــقـــــــك
    طلال: فتح عيونه وكأنه بحلم ومو مصدق الي يسمعه ماسمعت هجير ايش قلتي
    هجير: قلت تصبح على خير طلال
    طلال: ابتسم تلاقين خير حبيتي
    هجير: هزتها كلمة حبيتي وبسرعه سكرت وضمت جوالها على صدرها احبك اموت فيك اعشقك طلال حست بساعده تغمرها سعادتها نستها زعل ابوها بس بعد ماتذكرت زعل ابوها ضاق صدرها وخرب فرحتها طالعة بجوالها طلال وعدني ماراح يتخلى عني يارب ترضي ابوي علي علشان تكمل فرحتي قات وطلعت تي شيرت طلال نامت وهي ضامته
    ***********************
    في غرفة هشام
    عفاف: اجلست على السرير قريب من هشام وجلست تمسح على شعره حبيبي
    هشام: عيوني
    عفاف: وهي خايفه منه حبيبي ماتحس انك قسيت على هجير وردة فعلك كانت حيل قويه
    هشام: قام وجلس على السرير بعصبيه وناظر عفاف وهو عاقد حواجبه ايش تقولين عفاف قسيت عليها كل هذا وقسيت عليها انا ماسك اعصابي والا غيري يسوي اشد مني
    عفاف: مسكت يده حبيبي لاتنسى ان طلال زوجها يحق له يجلس معاها هي ماسوت حرام ولاشي
    هشام: سحب يده بعصبيه زوجها على ورق زوجها ومطنشها وماهتم فيها لف على عفاف الي قاهرني ياعفاف اني يوم اطلبه يطلقها كانه ماصدق تجي منا على طول وافق وتروح بنتي ترمي حالها عليه هذي بنتي حشاشة جوفي يألمني انها ترجي وراء عواطفها وتذل عمرها عفاف هجير عاطفيه وتتبع عاطفتها على حساب عزتها
    عفاف: صدقني هجير بنتك وزي طبعك وماصدق انها بيوم تذل نفسها لو على حساب قلبها
    هشام: اوما ماتذل نفسها والي سوتها تسمينه ايش هالحين
    عفاف: ماسميه ذلة انت ماعطيتها فرصة تقول وتعبر عن مافي داخلها
    هشام: صدمتني ياعفاف جرحتني تهمشني وتكذب علي وماكأني موجود
    عفاف: طيب سمعت ليه سوت كذا لاتظلمها فديتك حطيت يدها على كتفه حبيبي يكفي ماجاها من عذاب من صغرها ماتهنت بحياتها لاتعذبها وتحرمها منك ومن زوجها الي حبته من كل قلبها وكل هذا عمرها مالومتك او لمحت بعتاب انك تركتها وتخليت عنها بطفلوتها وانت بسرعه قسيت عليها حبيبي قامت تغير ملابسها ومتعمده تخليه يفكر لحاله
    هشام: كأن عفاف صبت عليه مويه حارة لأن ذكرى رميه لهجير يألمه انسدح على وسادته وحط يدينه ورا راسه ويطالع السقف وتنهد بضيييييق
    ***************************
    في بيت اريام
    بعد ماطلع المملك وابوه جته ام اريام
    راكان: ممكن ياخاله اشوفها
    ام اريام: ممكن ياولدي من حقك شويات وتنزل لك ارتاح انت الحين
    راكان: جلس يطقق بجواله حتى سمع صوت كعب قريب منه رفع راسه وانبهر بالي يشوفه
    اريام: لابسه فستان مشتريته من باريس لونه ذهبي ماسك على جسمها ونفس القامش لماع شفاف على الصدر والظهر بعدين ماسك وطويل مبين لونها البرونزي ولون عيونها الرمادي وشعرها مجعدته تجعيد ناعم وحطه كلوس زهر ومكياج ناعم
    راكان: وقف وابتسم وقرب لها يمد يده وقال مبروك اريام
    اريام: ابتسمت له بنعومه الله يبارك لنا راكان
    راكان: ذاب من دلعها الواضح قالها تفضلي
    اريام: جلست بخجل راكان ماكان بنظرها الرجال الوسيم الجذاب رجال جدا عادي وفرق كبير بينه وبين جسم وجمال تركي الي علقت كل افكاها عليه بس مواعده نفسها انها تكون وفيه لزوجها وماتخونه ولا بمجرد التفكير او مقارنته بغيره
    راكان: بروح مرحه جلس يسولف ويضحك معاها
    اريام: كانت تستمع لها بهدوء تشاركه شوي بكلام وشوي باتسامه عذبه وناعمه
    راكان: طالع بساعته اوووف اخذنا الوقت ونسيت نفسي آسف سهرتك
    اريام: بكل لباقه لاعادي فديتك جلستك ماتمل
    راكان: ابتسم لها بخبث تراني اصدق واعسكر هنا ههههههههههه
    اريام: حياك باي وقت البيت بيتك
    راكان: قبل مامشي ممكن يكون زواجنا الاسبوع الجاي
    اريام: يوووه بدرري
    راكان: خواتي يقولون ليه التأخير بعد ماتتملكون ليه تعذبون حالكم كل واحد ببيت
    اريام: خواتك !!!
    راكان: اول ماقالو خواتي لي كذا ماقتنعت بس بعد ماشفتك اقتنعت ان زواجنا بكره
    اريام: ابتسمت بخجل ونزلت راسها
    راكان: فديت الخجل حياتي ان ناسبك الاسبوع الجاي حلو وان ماناسبك حددي الموعد الي تبغين
    اريام: اوك
    راكان: على اذنك
    اريام: ممكن راكان سؤال
    راكان: لف عليها اسألي حياتي
    اريام: ممكن تاخذ لي بيت قريب من أمي ماقدر اخليها بروحها
    راكان: ولايهمك حياتي ابدور لك بيت قريب من هنا
    اريام: ابتسمت بود مشكور راكان ماقصرت والله
    راكان: طلبتك حياتي لاتشكريني يالله تصبحين على خير
    اريام: تلاقي خير جلست على الكنبه بعد ماطلع سبحان الله النفس ترتاح له كأني من زمان اعرفه صح ماحبيته بس ارتحت له واضح طيوب وحنون
    *
    *
    *
    *
    يـــتــبــع






    رد مع اقتباس  

  5. #65  
    المشاركات
    3,260
    في بيت هشام
    هشام: جالس متوتر اصلا مانام البارح بس يفكر بهجير وكل شوي ينزل الجريدة ينازر باب غرفة هجير ينتظرها تطلع دق باب البيت قام وفتح تفاجأ بالي واقف قدامه
    طلال: صباح الخير عمي
    هشام: استغرب كلمة عمي اول مرة يسمعها من طلال ابتسم بتريقه صبحك الله بالنور
    طلال:آآآآآىىىىسف شكلي جيت بدري
    هشام: لاعادي حياك تفضل
    طلال: زاد فضلك ودخل داخل
    هشام:دقايق ابجيب القهوه
    طلال: مسك يده مابي شي توني نتقهوي ابغى اكلمك ممكن
    هشام: جلس تفضل وقرر يسكت يسمع لطلال لان كلام عفاف البارح اثر فيه يخاف يظلم هجير ثانيه
    طلال:ترا الي صار مع هجير بسببي انا ماعلمتهم عن رجوعي وهي تفاجأت حيل يوم شافتني وربي ماعطتني ريق حلو بس ترمي كلام علي وتردد لو خوفي على ابوي وخالتي واخوي كان رجعت اليوم قبل بكره بس راح اضحي بنفسي علشانهم تخيل ياعم تقول كذا قذامي كانت تطعني اكثر وهي تحسسني ان وجودها معاي بنفس البيت عذاب وجحيم لها
    هشام: اكيد راح يكون لها جحيم انسان باعها بارخص الاثمان كيف ترضى تجلس معاه
    طلال: ربي يشهد ياعم اني ماعمري بعتها وربي ان هجير اغلى علي من عيوني واني ماصممت يرجع لي نظري الا علشان اشوفها هجير هي نورت لي دربي بعد ربي بعد ماجاني اكتئاب فظيع وكره لحياتي وكره الي حولي وانت تعرف ايش جاني ذاك الفتره بس بعد مادخلت هجير حياتي وحبيتها صار عندي دافع قوي امشي اوشوف واعيش حياتي علشان هجير بس
    هشام: بعصبيه مادامك تقول كل هالكلام ليه ماحاولت ترجعها ويوم طلبتك تطقلها كأنك ماصدقت
    طلال: مالي وجه ارجعها بعد الي سويناه فيها ويوم طلبتني اطلقها تذكر يومها سألتك هجير تبغى كذا سالتني ايوه ماحبيت اغصبها علي فضلت اعذب نفسي ولا اخليها تتعذب يكفي ماشافت من عذاب نسيت حنين ويوم يتمسك فيها تركي كيف كانت تتعذب كيف الوم تركي واسوي زيه
    هشام: سكت ومارد
    طلال: حس ان هشام مو متقبله نهائي ومايبغاه يرجع لبنته قال بحزن عارف انك تكرهني من زمان ومومتقبلني بحياة بنتك لو كنت متأكد ان هجير بنتك كان مازوجتني اياها من زمان كنت تحب حنين اكثر مني ولاتطقيني
    هشام: وقف جنبه ولف طلال عليه افاا عليك وانا عمك وربي عمري ماكرهتك طلال حتى وانت قاسي معاي ايام المرحومه كنت اعدر لك اني جيت وحليت مكان ابوك صدقني اني احبك انت وحنين زي عيالي
    طلال: ضمه سامحني على قسوتي معاك وربي كنت ظالمك واظنك تخطط تسرقنا وتخلينا
    هشام: مسامحك اليوم ودوم
    طلال: ابعد عنه طلبتك ياعم لاتنكد على هجير ترا وربي كل الي صار بسببي
    هشام: اعودك
    طلال: ابتسم ممكن آخذها الحين لبيتي
    هشام: ضربه مع كتفه لاتصير عجل بنتي ماتطلع من بيت ابوها الا معززه مكرمه بحفل توديع ترا طلعتها من بيتي موهينه عندي
    طلال: ابتسم اكيد بس لاتطول علي
    هشام: بكره ان شاءالله راح اسوي حفلة عشاء وتاخذها الله يسعدكم ويوفقكم
    طلال: بفرح والدنيا مو واسعته آآآآآآآآآمين مشكور ياعمي مشكوووور
    هشام: بعد ماطلع طلال دخل للصاله دور هجير مالقاها سأل عفاف ماطلعت من غرفتها
    عفاف : بحزن لا
    هشام: راح وطق باب غرفة هجير
    هجير: تمسح دموعها ادخل
    هشام: صباح الخير هجورتي
    هجير: قامت من سريرها واستقبلت ابوها وباسته مع راسه ويده صبحك الله بالنور يبه وهي تمسك دمعتها
    هشام: مسك وجهها بيدينه سامحيني يابنتي لاني غلطت عليك وقسيت بالكلام عليك ووو
    هجير: حطت يدها على فمه يبه لاتكمل انا بنتك وفداك لو تذبحني وتقطعني
    هشام: ماتحمل ضمها على صدرها يومي قبل يومك يانور العين
    هجير: وهي تبكي الله لايحرمني منك يبه
    هشام: بعدها عن حضنه هجورتي طلال جاني وشرح لي كل الي صار
    هجير:دق قلبها لسيرة طلال
    هشام: والعاشق الولهان يبغى يرجعك ومن زود شوقه طلبني الحين بس انا رفضت قلت خلها بكره بنتي حبيتي وابي اشبع منها قبل ماتروح
    هجير: تبتسم وهي تمسح دموعها واختلط حمار خدوها من البكاء مع حمار الخجل فديتك يبه
    هشام: فداك روح ابوك
    ******************************
    في غرفة هجير
    هجير: لابسه فستان ابيض ناعم وفيه شك بسيط سوت تسريحة بسيطه بشعرها مع قدام ومن ورا سيحته
    سوسن: يالله تجنني كأنك حوريه بالفستان الابيض
    عفاف: قةلي ماشاءالله سوسن
    هجير: ابتسمت بفرح مايجي من الروح عله خالتي
    سوسن: وهـ بس فديت هجورتي بس
    هشام: دخل ترا الرجال تعشو الا زوجك هجير اخذ بس اصبع بطاطس وسرحان بعالمه
    سوسن: هههههههههههههه احلى حركات العشاق
    هجير: حمرت خدوها وزاد ارتباكها ونزلت راسها
    عفاف: تطالع بهشام وسوسن خلاص احرجتوها
    هشام: هو احرجني كل شوي يقول عمي تسمح لنا نمشي ابلشني قدام الضيوف ماقدرت اركز
    سوسن: ههههههههه بطني ياعمي وربي يجنن فديت سلومي الي يستحي ميقول شي
    هشام: يالله حبيتي ترا زوجك ابلشني تجهزي وراح وخلاهم
    سوسن: يمه يازين زوجك اذا سرحت ام العبيد بس اذا جت لاتقربين له
    عفاف: فديته حلو بكل حالاته
    سوسن: اروح ملح انا حركات اقول تقل اشتقت لسلومي وربي غرت منكم هههههههههههه
    هجير: مو معاهم سرحانه بعالم طلال ساعدتها سوسن على لبس عباتها وطلعو للصاله ودعتها سوسن وضمتها
    عفاف: قربت منها وضمتها البيت راح يظلم بدونك
    هجير: فديتك ياقلبي
    هشام: قرب منها وحضنها وربي لو بيدي عيشتك طول عمري بجنبي اسمع سواليفك واتلذذ بضحكتك واعوض بعدك عني 18 سنه بس ماوقف قدام سعادتك يارب طلال يسعدك اكثر منا
    هجير: سعادتي برضاك علي يبه
    هشام: فديتك ياقلب ابوك مسك يدها وطلعا برا عند سيارة طلال
    طلال: كان واقف عند السيارة مضطرب مرتبك مو مصدق هجير راح ترجع له بعد ماصارحته بحبها هجير راح ترجع له بعيد عن مشاكلهم الاولى كان متستند على باب سيارته ويطالع بالسماء وسرحان بوجه هجير يوم شافهم طلعو من باب البيت راح لهم
    هشام: مسك ذراع طلال صويتك بنتي حطها بعيونك ماسامحك ولا احللك لو جاها قدر دبوس منك
    طلال: هي بعوني وقلبي وان شاءالله اقدر اسعدها واعوضها عن الي راح
    هشام: لف على هجير متى ماتضيقتي تعالي لابوك ترا عين غطا وعين فراش وبيت ابوك مايملك
    هجير: بهدوء ماتقصر يبه الله لايحرمني منك
    طلال: الله لايجيب الزعل بينا ومد يده مسك يد هجير
    هشام: بصعوبه فك يده منها ويناظرهم ويودعهم بعد ماتحركت سيارتهم مسح دمعه نزلت من عيونه رفع راسه للسماء يارب تحفظها وتسعدها
    طلال: فرحان ومن زود فرحته عجز يتكلم
    هجير: مرتبكه حيل كأنها اول مرة تشوفه
    وصلو للبيت
    طلال: فتح الباب نورتي بيتك معززة مركمة فيه حبيتي
    هجير: تسلم طلال
    هتي: جت واخذت عباة هجير وراحت
    طلال: انبهر بالابيض عليها عجز يشيل عيونه وانشل لسانه يعبر لها
    هجير: استغربت من سكوته حتى ماقالها تعالي نجلس رفعت عيونها له شافته يطالع فيها بنظرات عشق واعجاب نزلت عيونها وزاد ارتباكها
    طلال: قرب منها ومسك وجهها آسف حبيتي جمالك شل لساني عن الكلام
    هجير: بنعومة بسم الله عليك
    طلال: عجز يتحمل قرب وجهه من وجهها
    هجير: بسرعه ابعدت راح نظل واقفين هنا
    طلال: نسى نفسه ان وقفته معها عند الباب غلط قدام الخدم حك خده آسف تسيت نفسي بس جد جمالك يسكرني
    رقو فوق وطبعا راحو لغرفة طلال
    هجير: اول مرة تدخل غرفته بعد ماطاب بس تفاجات ان غرفته مغيرها لفت عليه باتسامه متى غيرتها ماسرعك
    طلال: مادام الفلوس فيه كل شي ينحل اول ماقالي ابوك بكره راح ترجعها جبت عمال فكر لي الغرفه القديمه وجاوبو لي غرفه جديده وطلبت مفارش جديده واكسساورت تليق بحضور وقدوم اميرة بيت طلال فهد
    هجير: ابتسمت بخجل قسم تحرجني
    طلال: ضم خصرها وراح احرجك اكثر اذا ذوبتني بدلعك وخجلك
    *
    *
    *
    *

    يـــــــتــــــــبـــــــــــع





    رد مع اقتباس  

  6. #66  
    المشاركات
    3,260
    بعد مرور خمس سنوات
    في مزرعة طلال
    حنين: ذبحني الوحم قسم
    سوسن : انتي ساكته لتركي تزوجتي وبسرعه حملتي بمحمد وبعدين ليان وترها صغيرة حملتي ثانيه
    حنين: جنني رافض اكل مانع يقول كبرت وابعوض سنين عمري الي راحت بدون عيال
    سوسن: مالت عليه زي عمي هشام امي جابت اخوي هيثم ويالله سكت تاكل مانع ست شهور واحملت بفارس ياختي الرجال مايحسون لو يحمل مرة عرف فديت سالم اليم اطلب مني احمل بعد ديما

    حنين: سالم ماشاءالله خاتم باصبعك
    سوسن: اقول لاطخيني بعينك
    حنين: مالت بس عندي مايكفيني فديته وفديت عناده وعصبيته
    هجير: احمدو ربكم الي رزقكم ربي عيال موزيي خمس سنين اتمنى نونو يملا علي حياتي انا وطلال
    حنين: ضاق صدرها قلبي لسه بدري عليكم
    هجير: الله يعين
    سوسن: اقول تهني بس ماتشوفين طلول طاير فيك لسه بعيونه بنوته ماشيبو براسك البزران
    حنين: والله انتي الي راح تطخين هجير بعينك هههههههههههههههه
    سوسن: هههههههههههههههههه
    اريام:تعالي حياتي ورود تعالي ياقلبي
    حنين: يزيد وحمها اذا شافت اريام غيرتها على تركي جنونيه
    أمل: ماشاءالله تجنن ورود طالعه على امك الله يرحمها
    اريام: ايه الله يغمد روحها بالجنه
    أمل: ليه ماسمتيها وردة عليها
    اريام: ماقصر راكان بس أمي الله يرحمها قالت سموها ورود قريبه من اسمي واحلى من اسم وردة
    أمل: الحمد لله اشوفك مبسوطه معاه بعد زعلكم الاخير
    اريام: الحمد لله عرف غلطه تصدقي ياأمل انا اول شي ماحبيته بس مرتاحه له بس طيبة راكان ورومانسيته غصب تحبيه بس كان مضايقني تدخل خواته بكل شي وهو مايرفض لهم طلب بس يوم زعلت وفقدني وقف خواته عند حدهم وخلاهم مايتدخلون بشي من حياتنا بعدها الحمد لله حملت بورود وعلاقتي معاهم الحين عال العال
    أمل : الله يسعدكم
    اريام: ترا ورود لخلودي
    أمل: ههههههههههه ان شاءالله
    ****************************
    هجير: رجعت للبيت وهي متضايقه
    طلال: جلس جنبها ايش في حبيتي ضايقه
    هجير: البنات قدامي اغلبهم متزوجات معاي وكل وحده حاضنه لها طفل الا أنا حبيبي
    طلال: ضم راسها على صدره حبيتي الدكتورة تقول بعد الحادث اثر عليك شوي بس ان شاءالله راح تحملي بس مسالة وقت لاغير حبيتي ابعد راسها وجلس يبوس مكان دموعها ويمسحها بفمه ناظرها مابغى اشوف هالدموع مرة ثانيه بعدين حبيتي مابغى يجي نونو يسرقك مني
    هجير: معقول تغار من ابنك حبيبي
    طلال: اغار عليك من الهواء الي تتنفسينه مو من ابني الي تحضنينه
    هجير: ابتسمت وحضنته فديتك بس
    ***********************
    ام رنا: كولي بانتي ماكلتي شي
    رنا: تهز راسها مابي
    ام رنا: لاحول ولاقوة الا بالله صرتي جلد على عظم يانتي الي جاك مقدر ومكتوب وشوفي اختك ماصارت تشوف بس ماستسلمت التحقت بجمعيات خيره وتروح وتجي
    رنا: تهز راسها يعني ماتبي تسمع شي راحت امها ودموعها على خدها تناظر ساقها المبتور بعد ماكنت تلبس قصير وتتفاخر فيه ربي بلاها وراحت ساقها تناظر نفسها بالمرايه ماعدت رنا المليانه وبيضاها ناصع صرت جلد على عظم وآثار حروق الحادث مازلت مبينات في وجهها ويدينه كرهت صورته ومسكت تحفه وكسرت المرايه
    ام رنا: جت تركض يوم شافت المرايه مكسورة هزت راسها تعودت على نفسية بنتها وحزنها الدائم
    *************************
    بعد سنه
    طلال: هجير شوفي فهد
    هجير: انا معاي شهد سكته شوي والحين انومها واجيك
    طلال: ووعد وحمد وينهم
    هجير: وهي ترضع شهد عطيتهم الشغالتين يسكتونهم حتى انوم فهد وشهد
    طلال: وهو يدور بفهد خايف من ولد يشغلك عني جبتي لي اربعى توائم
    هجير: وهي تضحك فديتهم
    طلال: ايه مبسوطة وانا الي رحت فيها مانام منهم واطلع لدوامي وهم يصارخون وارجع وهم يصارخون ادور زوجتي بينهم وبدال ماتساقبلني بالحضان زي اول تخليني احضن واحد منهم طفشووووووني
    هجير: ههههههههههههه نومة شهد واخذت منه فهد ورضعته ونومته ونزلت تحت تاخذ حمد ووعد طالعتهم وباستهم وحطت الجهاز عندهم علشان تسمعهم اول مايصحون دعت ربها انهم مايصحون لو هالليله
    طلال: حاط يده تحت راسه ويطالع بالسفق ينتظر النوميجيه بعد ماطيو النوم من عيونه
    هجير: نظمت الصاله وشغلت الشموع وحطت الكاتوه ولبست فستان ارونجي بدون اكمام وقصير فوق الركبه ودقت على طلال يجيها بسرعه بالصاله
    طلال: اكيد قامو عيالنا قام ويالله يفتح عيونه بس يوم شاف الانوار الرومانسيه والأمير ه الي بوسط الصاله فتح عيونه مبهور
    هجير: قربت منه وفاحت ريحة عطرها الي تسكر طلال اكثر ضمته مع خصرها وباسته قالت كل سنه وانت طيب حبيبي كملننا ست سنين من احلى ايام عمري
    طلال: اوووف حبيتي نسيت ان اليوم تاريخ رجوعنا لبعض اسف حبيتي ماجبت لك هديه وماحتفلت معاك بس وربي عيالك اشغلونا
    هجير: فرحانة لانك ناسي اجل كيف تكون مفاجاة بس انا مستحيل انسى اخلى لحظة بحياتي وانت احلى هديه لي مابغى منك هديه
    طلال: ضمها مع خصرها وقربها منه بس قطع عليها صياااااااااح عياااااااالهم
    طلال وهجير ضحكو سوا وضمو بعض اكثر عشقهم وحبهم اسكرهم عن سماع أي شي حولهم
    *
    *
    *
    *
    انتهت راويتي
    وانتهى تواصلي معكم
    كانت روايتي جسر يربطني مع من احببتهم من كل قلبي
    مع من كانو اصدقاء لي يسألون عني ويهمتون فيني
    لأعرف هل افرح لاتمامها او احزن لفقدكم
    كنتم خير القراء
    وخير المشجعين
    لولا فضل الله ثم فضلكم ماكانت هذي روايتي الثالثة
    لولا فضل الله ثم فضلكم ماكملتها
    لولا فضل الله ثم فضلكم ما قررت ان اكتب رواية رابعة
    لكن مهما شكرت لن اوفيكم حقكم
    ماقول الا شي واحد ربي كما جمعتني فيهم في دنياك اجمعني فيهم برحمتك
    ان اخطئت فمن نفسي والشيطان وارجو من المولى ان يعفو ويتجاوز عني
    وان احسنت واصبت فمنة وفضل من ربي
    وصلي واسلم على خير الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
    تقبلو تحيات

    محبتكم دوما وابدا
    هــمــس ((( أمي روحي )))[






    رد مع اقتباس  

صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 567

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية عقلي يبي محمد و قلبي يبي فيصل
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 13-Dec-2012, 11:52 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها.txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-Jun-2012, 11:34 PM
  5. ×?°كل عام وأنت لقلبي .مصدر النور كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح×?°
    بواسطة [.. ن..] في المنتدى التهاني والتبريكات و أخبار الاعضاء
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 28-Jan-2007, 12:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •