الملاحظات
صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 34567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 66

الموضوع: رواية هجير قلبي عندك أسير

  1. #41  
    المشاركات
    3,260
    في بيت ام سارة
    ام سارة: جالسة بعد ماصلت العشاء وتسننت تقرا وردها اليوم دق تلفون البيت قامت بهدوء وجلست على كرسي جنب التلفون وردت السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طلال: وعليكم السلام ورحة الله وبركاته يحب هالمرأة ومعجب بحنانها وحكمتها وهدؤهاهلا خالتي كيفك اليوم
    ام سارة: بنعمة من ربي انت بشرني عنك
    طلال: دووم ياعمتي الله لايغير عليك انا ابشرك تمام الحمد لله مادري عرفتيني اولا
    ام سارة: لاوالله ياوليدي منو انت
    طلال: انا طلال مدير المستشفى
    ام سارة: هلا وغلا حياك ياوليدي
    طلال: هلافيك زود ياعمة بس ماحب اطول عليك واشغلك حبيت اسألك ليش سارة ارسلت بخطاب استقالتها
    ام سارة: البارح كلمتني وتعبت وانا اقنعها صممت انها تستقيل وكتبت الخطاب وارسلته مع عناد
    طلال: وهو مقهور لانه ارتفع ضغطه يوم دخل عناد وعطاه خطاب استقالة هجير ويناظره نظرات نصر طلال اكلته الغيرة والقهر رد عليها بس ياخاله انا مستعد اعتذر لها بس اتمنى انك تقنعينها
    ام سارة: والله ياوليدي ماقصرت ماخليت شي اقنعها رافضه حتى بنتي عذوب تعبت معها وصديقتها سلوى بس صممت على الاستقاله
    طلال: بتردد يبي يطلب شي بس خاف من ردة فعل ام سارة ممكن ياعمة اطلب منك طلب لاهنتي
    ام سارة: تفضل لايردك شي انت آمر ياوليدي
    طلال: مايآمر عليك ظالم بس ممكن انا اكلمهابنفسي
    ام سارة: سكتت شوي تفكر بطلبه
    طلال: انحرج وندم على تهوره وطلبه بس كان اخر امل له بحرج اسف ياعمة اني احرجتك بس وربي نيتي زينة موقصدي شي ثاني
    ام سارة: حاشاك ياوليدي مافكرت بشي ثاني وانت مديرها بالعمل وعادي انك تكلمها عارفة انك كفو وبنتي واثقة فيها وسم ياوليدي الحين احولك عليها
    طلال: ارتاح وفرح بكلام ام سارة عدوك السم ياعمتي وكان ينتظر هجير ترفع السماعه
    ام سارة: حطت على التحويله لانها عارفه لو قالت لهجير انه طلال ماراح ترد دقت التحويله وسكرت السماعه
    هجير: كانت سرحانه بطلال شافت تلفون غرفتها يدق قالت اكيد عذيب الدوبا توها تاصل اكيد تبي تكمل سواليفها فديتها وفديت هبالها رفعت السماعه وقالت ماسرعك ولهتي علي وضحكت بنعومه
    طلال: وجعه قلبه وحس الدنيا تدور فيه نفس الضحكه نفس الصوت الي عشقه وعذبه ومات فيه
    هجير: عذيب يالدوبا ردي ايش الخجل والهدوءالي طب عليكي وضحكت ثانية
    طلال: ماحس بنفسه ووقف وهو ماسك السماعة قال بهمس وحنان وشوق ووله هـــجـــيــر
    هجير: دارت فيها الدنياونست نفسهايوم سمعت اسمها من فم طلال مشتاقة له حد النخاع اشتاقت لحنانه وهمسه وحبه شوقها له يعذبها بدون ماتنبه ردت عليه بكل حنان وشوق وهي مغمضه عيونها لـــــــبــــــيــــــــــــــه
    انتهى الجزاا
    نتظر توقعاتكم
    منو الانسانه الي فتح لها تركي الباب ؟
    ((اسفةقدمت هالسؤال في الجزا السابق لاني كنت اقرا هذا الجزا ولخبطت بينهم ))
    طلال ايش موقفه مع هجير؟
    هل راح تستسلم هجير لقلبها وتعترف انها هجير ؟
    هل راح يجتمع طلال مع هجير ثانية والا لسع قدامهم مشوار

    راح نعرف كل شي
    بالجزا الرابع والعشرووون ان شاءالله

    فائدة :
    قال ابن تيمية :
    تأملت انفع الدعاء
    فإذا هو :
    سؤال الله العون على مرضاته

    تقبلو تحياااااااااااااتي
    اختكم ((( هــ،،،ــمــ،،،ــس )))
    $$امي هي روحي $$






    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    المشاركات
    3,260
    ]الـــ ج ـــزأ الــرابــع والــعــشــروون ((24))
    هجير: كانت سرحانه بطلال شافت تلفون غرفتها يدق قالت اكيد عذيب الدوبا توها تاصل اكيد تبي تكمل قرقها فديتها بس رفعت السماعه وقالت ماسرعك ولهتي علي وضحكت بنعومه
    طلال: وجعه قلبها وحس الدنيا تدور فيه نفس الضحكه نفس الصوت
    هجير: عذيب يالدوبا ردي ايش الهدوء الي طب عليكي
    طلال: ماحس بنفسه قال بهمس وحنان وشوق ووله هـــجـــيــر
    هجير: دارت فيها الدنياونست نفسهايوم سمعت اسمها من فم طلال غيررر بدون ماتنتبه ردت عليه بكل حنان وشوق وهي مغمضه عيونها لـــــــبــــــيــــــــــــــه
    طلال: كان ذايب بصوتها الي يذكره بصوت هجير بس يوم سمع لبيه فز ووقف مكانه انتي هجيررررر؟
    هجير: بعد ماقالت لبيه انتبتهت وحطيت يدها على فمها
    طلال: ردي انتي هجير
    هجير: تداركت موقفها ردت بثقل أي هجير انت تستعبط او ايش او بس تبغى تطول معاي الكلام
    طلال: فشل من ردها وحس انه سخيف رد بحزن اسف بس صوتك كانه صووووت زوجتي
    هجير: تألمت جواتها قالت بقلبها قصدك طلقيتك ردت عليه طيب ايش دخلني بالموضوع الظاهر انك طولت بالمكالمه وانا مشغوله وانت جالس تقول كلام ماله داعي
    طلال: بحزن انها راح تمنعه من سماع احب صوت عنده لا تقفلي وانا اعتذر لك بس كنت مكلمك اقدم لك اعتذاري عن الي صار واوعدك اني ماضايقك ثانيه بس اسحبي استقالتك طلبتك
    هجير: جلست على الكنبه وتقطع قلبها وهي تسمع لهجة الحزن بكلامه وترجيه لها يألمالها لانها تعرف ان طلال مايحب يظهر بصورة الضعف الا اذا كان يتألم جواته
    طلال: تأخر ردها ايش قلتي ؟
    هجير:بدون تردد خلاص راح اسحبها مع السلامه وقفلت منه بسرعه
    طلال: ناظر السماعه لثواني استغرب موقفها تهربها منه تطابق صوتها مع هجير ردها عليه لبيه بس يمكن طبعها ترد على الناس بالكلمة هذي ونست نفسها معاي وردت علي لبيه سكر السماعه ومسك راسه ياناس كلها تشبهها كأنها توأم متطابق بس هذي سارة بنت ناس ثانين وهذيك هجير الي سرقت قلبي وعقلي وطعنتني وهربت يارب لطفك بس الصورة عندي مشوشه وكان فيه حلقه ضايعه بس كيف مادري
    هجير:جلست تتذكر الحوار الي بينهم سبحان الله الي يسمعه يقول يحبني ويموت فيني ماكأنه طلقني ورماني بس يوم اكتشف اني لقيطه تخلى عني وانا بقمة حاجتي له نسى وعوده لي ووقفتي معاه نسى كل شي يوم رجع له كل شي بس انا ليه لنت معاه ورجعت ليه ماصريت على استقالتي بس طلال ساحرني مجرد ماسمع صوته انسى كل شي وانسى انه هو من ذبحني وذبح قلب كل دقه فيه تدق باسمه وينبض بحبه بس للاسف واحد مايستاهل حتى افكر فيه
    ***************************
    في بيت تركي
    تركي: جالس في بيته وهموم الدنيا فوق راسه زرت أمل وجلست معاها وموطايقة تشوفوني يومين اتردد عليها اتمنى ادخل اضمها مشتاق لها بس ماحب اضايقها أكثر حتى حنين الى متى راح اعذبها معاي أخوها صمم اطلقها بس عمتي يوم هددتها بالاسهم اسحبها من حنين رفضت الطمع اعماها عن سعادة بنتها وانا حبي لحنين يعميني عن تركها لازم اتركها واريحها مني شوي الا يتذكر كلام أمل لاااااااااا وتتركني ووتزوج غيري ماتصور حنين بين احضان رجال غيري مستحيل لطفك يارب ايش اسوي تعبت تعبت خسرت أمل وحنين منو باقي لي سمع رن الجرس استغرب منويجيني او يسأل عني معقولة صديقي أحمد ناظر الساعة أحمد الحين عند زوجته راح يشوف الباب استغرب من الانسانة الواقفة عند بابه
    أمــل : باتسامه راح اظل واقفة بالشارع
    تركي: انتبه لنفسه وابعد عن الباب حاشاك ياأم خالد تفضلي بس وين ابو خالد
    أمل : وهي تدخل للحوش وتفسخ غطاها وتسحب قفازاتها وتبتسم لاخوها ونور عينها ردت عليه بحنان ابوخالد نزلني وراح يجلس عند العيال فديته قلت ابجلس مع اخوي شويات وثقل عليه بعد وابتسمت له بحنان
    تركي: وهو يأشر لها تدخل تثقلين على قلب متربعه فيه ياختي حاشاك يام خالد لو تظلين هنا القلب مايملك
    أمـل : رحمته أكثر غلبها بكلامه وحنانه وحاسه بنظرات الحزن والألم الي بعيونه وهو يحرص إنه مايبينها جلست على كرسي جنبه بصالته الكبيره الخاليه من الحياة الا منه هو والخدم حطت يدها عليه وقامت وباسته مع راسه اسفه ياخوي
    تركي: عصب وبعدها حاشاك يام خالد تتأسفين او تبوسيني مع راسي قدرك كبير عندي وماحبك تنكسرين لاحد حتى لو لي
    أمـل : وهي تبلع عبرتها لانه موقفه وحنانه معاها يزيد تأنيب ضميرها لأنها عاملته بقسوة وردته ناظرته بحزن تركي موعيب اننا نعتذر لاي شخص غلطنا بحقه كيف ان كان الشخص الي جرحته هو اخوي وتاج راسي
    تركي: وقف بس انتي ماغلطتي أنا فعلا انسان أناني وماشوف غير مصلحتي بس ظلمت اغلى ناسي انتي يوم خذلتك وتركتك وأنتي بقمة حاجتك وكمل بحزن اكثروحنين يوم جرحتها قدام العالم وخذلت حبها لي وثقتها فيني حاول يبعد دموعه لانه له سنين ماطلعها حتى باصعب المواقف لكن ذكرى جرحه لحنين يألمه و يعذبه حيييييل
    أمل : وقفت خلفه وحاولت تمد يدها لكتفه العريضه البعيده لها بالنسبه لطولها قدام طول وعرض تركي اخوي ياتاج راسي بالنسبه لي وقفاتك معاي مستحيل انكرها ياما وقفت معاي وعوضتني عن الي فات بس زواجي من متعب حتى لو كنت موجود ماتقدر تمنعه لاتنسى انك كنت صغير وهذاني الحمد لله اقوم واجلس احمد ربي على كنز زي متعب اصلحه ربي لي حتى صار نعم الزوج ونعم الأب بس لاتلومني على كلامي يوم موت بعد أما بالنسبه لحنين فغلطتك معاها تقدر تصلحها وتعوضها
    تركي: لف عليها وحط عيونه بعيونها وبترجي كيف أمل طلبتك قولي لي مستعد اخسر ثروتي كلها حتى وظيفتي بس ترضى علي
    أمل: تقطع قلبها له ورفعت عيونها له قالت له بتردد وبكل حنان تنفذ طلباتها وبكذا تعوضها
    تركي: بلع ريقه وقال بحزن بس طلبها اني اطلقها وربي طلاقي لها معناته طلعت روحي من جسمي
    أمل: ماحبت تثقل عليه وهي تشوف حزنه بعيونه ابتسمت بوجهه بكل حنان ربي يحننها لك ياخوي انت ادع ربك ترا ربي مايخيب من طلبه ورجاه الي حنن قلبي متعب علي وماصار يشوف غيري يحنن قلب حنين عليك ويرضيها عليك
    تركي: يارب ياأمل ياررررب اكبر أمنيه لي بحياتي بعد رضا ربي علي هو رضا حنين علي أمل أنا احبها وأمووت بترابها وماتحمل فراقها وربي
    أمل: الله يسعدك ويوفقك ياخوي ويحقق لك الي ببالك
    *************************
    انتهت من درسها وكانت مرهقة جلست على طاولتها وتشرب ماء تروي عطشها بعد تلميذات الصف الأول الي نشفن ريقها
    فاطمة: كيفك اليوم شكلك تعبانة حيل
    عفاف: بابتسامة متعبة حيل البنات الله يصلحهم مشغابات مرة
    فاطمة: انتي معطيتهم وجه صارخي عليهم يجلسون
    عفاف: حرام ياقلبي لسه صغار ولسه احنا بداية المدرسة مو متعودات يفارقون حضن امهاتهم
    فاطمة: تظلين حنونة وقلبك طيب والكل يلعب عليك
    عفاف: مانسى سلوى وتعلقها في يوم كانت توها داخلة المدرسة
    فاطمة: الا صحيح عفاف مستغربة من شي
    عفاف: لفت عليها باتسامة صافيه لأنها تحب فاطمة من اقرب صديقاتها ايش ياست فاطمة ؟
    فاطمة: كيف حنيتي على سلوى وانتي يوم تحملي فيها كنتي صغيرة حيل عمرك لسه ماكملتي 15 سنة وتحني على بنوته صغيرة
    عفاف: الكل مستغرب بس ربي سخرني لها يومها
    فاطمة:الاحبيتي ليه تزوجتي وعمرك صغير
    عفاف: ااااااااه يافطمة ابوي الله يرحمه ماكان ياخد شور للبنات عنده عشر بنات ويقول على قفا من يشيل خطبني زوجي ويكون ولد عم لابوي طبعا كان زوجي توه جاي من برا ومتفتح حيل عمره يمكن 22 سنة اهله كانو خايفين عليه زوجوه غصب بس مشكلة زوجه من بنت صغيرة ماتعرف متطلبات شاب منفتح وشايف بنات كثير
    فاطمة: وبعدين ايش صار؟
    عفاف: تنهدت بضيق من اول ليلة شافني وانصدم وقالي كم كلمة تحطيم اهلي مالقو غيرك يختارونها لي اشين بنات اقاربهم ليه انا ناقصني شي يوم يزوجني لك
    فاطمة: انقهرت من اسلوبه ودها تموته صح لها سنة صديقة لعفاف وتعرف انه مطلقة من زمان بس اول مرة تفتح عفاف قلبها وتتكلم وبعدين ايش صار
    عفاف: ولا ابلين ياستي نزل لأهله وهدد انه يبي يطلقني بس امه وابوه اقنعوه انه يخليني خافو من تفارق العوايل بسببه لو طلقني من اول ليلة راح يجيب كلام علي بعدها عيشني عيشة اهانه وذل وسبحان الله كان يكرهني ولاقرب مني الامرة بس تهور وقرب مني بعد 3 شهور طلقني بس كنت حامل بسلوى بغى ينجن مسكني وضربني يبغى الجنين ينزل بس كاتب ربي ان سلوى تظل ماتنزل الا بنوته حلوة تنور حياتي سبحان الله تطلع نسخة كربون من ابوها بالشكل
    فاطمة: غريبة ماكرهتيها
    عفاف: ليه اكرهها وهي حشاشة جوفي
    فاطمة: والحمد لله صدمتك ماخليتك تنكسري او ماتكملي دراستك
    عفاف: لاصممت اكمل علشان سلوى ماحد يمن عليها لا ابوها ولاحتى اخواني والحمد لله كملت دراستي باصرار وطبعا زوجي مهدد ان تزوجت راح ياخذها
    فاطمة: له وجه بعد الي سواه
    عفاف: لأنه تزوج ثانية طويلة وعريضة تناسبه موزيي يوم ياخذني كنت نحيفة حيل ووجهي لاعبة فيه حبوب الشباب كان طاير في زوجته الثانية بس بعد الولد الأول قلب عليها وصارت حياتهم مشاكل وكم مرة تكلمني امه انه كان يوم ياخذني طايش مايعرف مصلحته وانه الحين شاريني بعد ماباعني تصوري
    فاطمة: فعلا شين وقوة عين بس غريبة انتي ماشي يعيبك جذابة حد الاذابة
    عفاف: دعاية انتي ووجهك هههههههه لاجذابة ولاشي انا جدا عادية
    فاطمة: وربي ماقولها مجاملة تراك اكثر وحدة تهتمي بنفسك بيننا يالمعلمات وبنتي مرة شافتك قالت من جدك يمه ابله عفاف عندها بنت كبيرة ماكانها سبق لها متزوجة اصلا صغيرة وحلوة وانيقة
    عفاف: بعدم اهتمام الله يرفع من قدرك يام ريان
    فاطمة: اقول تراني ماجاملك وعلى فكرة ترا اخوي مدوخني فيك يقولي تراني شاريها بس هي تشاور بعد وفاة زوجته رافض يتزوج بس يوم عرفك وسمع بسمعتك الطيبة انجن عليك وخصوصا يوم شافك مرة عندي ورد عليك مرة بتلفون بيتي بغى يطير عقله يقول من جدك هذي صوتها تنفع مطربة هذي صوت رقيق وناعم
    عفاف: حبيتي فكيني من سالفة الزواج ماراح اتزوج لا اخوك ولاغيره انا عندي سلوى راح تكفيني عن الدنيا كلها
    فاطمة: سلوى قريب راح تتزوج وتخليك
    عفاف: وهي تشيل دروسها متجهة لفصلها قلتيها راح تتزوج وتملاء علي البيت بعيالها على اذنك قلبي الجرس دق
    فاطمة: تناظرها وهي تروح وراك وراك حتى تتزوجين اخوي
    ******************
    في القصر
    طلال: ينزل من غرفة اخته حنين وهو ماسك شماغه بيده ومستعجل يبي يطلع بس شاف الوجه الي يكرهه ويستحقره
    رنا: بكل دلع تلف حجابها الي كاشف اكثر ماهو ساتر هاااي طلولي
    طلال: كشر بوجهه كم مره اقولك اسمي طلال لو سمحتي بعدين الناس يقولون السلام عليكم يسلمون تسليم المسلمين هاي هذي خليها لغيرنا من غير المسلمين
    نوره: خير طلا ل ايش فيك على بنت خالتك ماقالت شي غلط تنط فيها كذا
    رنا: تتصنع انها انجرحت منه
    طلال: يشخص قدام المرايه وانا ايش قلت بس نصحتها تسلم وتكسب اجر
    رنا: تجنن مايحتاج تتاكد من شكلك بالمرايه
    طلال: بدون مايناظرها عارف عندي مرايه تقول اني اجنن مع السلامه
    رنا: يوم طلع شفتي خالتوو موطايقني ابد
    نورة: ماعليك منه بكره راح يلين هو بس مجروح منك انك خذليته وحاب ينتقم منك
    والا يمووت بترابك
    رنا: ماتوقع خالتو موطلال الاول ابد احس مازالت هجيوره ماليه قلبه
    نورة: أي هجيوره لها سنه غايبه عنه والبعيد عن العين بعيد عن القب بعدين هو يموت يلقاها علشان ينتقم منها
    رنا: بحزن خالتو انا اعرف طلال زين الي اشوفه انه حريص يلقاها علشانه يحبها موينتقم منها صدقيني مره كنا بمول انا وياه وحنين وشفنا بنت فقيره صغيره تطلبنا فلوس وهو كان يشوف حنين تكلمها وساكت ولاهمه كان يقلب باليفون حقه بس يوم سألتها حنين ايش اسمك قالت هجير حط جواله بثوبه وبعد حنين عنها وحطها بحضنه مع ان البنت كانت وسخه وحالتها حالها طلع من بوكه الف ريال وعطاها وباسها وخلاها وبعدها كان يمشي معانا وسرحان مو يمنا قلت له انجنيت تعطيها الف ريال ناظرني باستحقار قال زي مانجنيتي وتدخلتي بالي مالك شغل فيه
    نورة: وقفت ليه ماعلمتيني قبل عن السالفة
    رنا: بحزن يعني لو قلت لك ايش راح تسوي
    نورة: احاول افكر بشي يكرهه فيها اكثر الصق فيها تهمة أكبر من الي قبلها
    رنا: خالتوو مابعد الي سويناه وهو يمثل انه كارهها بس يزيد وله وشوق لها اكثر خالتو احنا غلطنا يوم ابعدناها عنه بدون مايشوفها تعرفي ليش لانه الحين شوقه وحنينه لها يجبره يبحث عنها ولايقدر يكرهها لاتنسي انه كان حريص يرجع له بصره علشان يشوفها يوم رجع مالاقها ظلت حسره بقلبه يمكن لو خليناه يلقاها وولصقنا فيها أي تهمه كان يزعل عليها ويطردها هو بنفسه لانه خلاص شافها وتحققت امنتيته وهدا شوقه
    نورة: لفت عليها انتي انجنيتي تبغينه يشوفها ويتعلق فيها شكل سنة نستك شكل هجير وكيف كانت جميله تسرق عقل أي رجال يشوفها كيف طلال الي كانت زوجته ويمووت فيها بدون مايشوفها يعني لو شافها سكري باب انه يكرهها لو ايش ماصار
    رنا/ انا صراحه فقدت الامل انه راح يرجع لي
    نورة: لاتفقدي الامل صدقنيني راح يرجع لك وقولي ماقالته خالتي جلست وهي تغلي من وين طلعتي لنا ياهجيررر من وين كل ماقول انحلت الا تتعقد أكثر بلوة وجبتها بيديني
    *********************






    رد مع اقتباس  

  3. #43  
    المشاركات
    3,260
    في شركة طلال
    راكان: ماتلاتحظ انك صاير مره تهتم بالمستشفى وتهمل الشركه
    طلال: مادام شركتي فيها ذيب زي راكان ايش لي فيها بس المستشفى مافيها احد اقدر اعتمد عليه
    راكان: قل فيها بنت اشغلت تفكيررري
    طلال: رفع راسه له ماكذب عليك قليله اشغلت تفكيري كل شي فيها يذكرني بهجير معقوله تكون توام متطابق لها الى هالدرجه
    راكان: يخلق من الشبه اربعين ليه احنا بأفلام كيف والبنت الي عندك اسمها سارة وبنت عايلة معروفة لاتعيش نفسك باوهام ياخوك لاتخلي حبك لها يعمي عيونك وتجري ورا سرااااب
    طلال: بدون اقتناع يمكن وعلى فكره تراني من رجعتي من السفر وانا ماهلمت موضوع اختي حنين وفسخها من زوجها بس تعرف أمي وحرصها على الاسهم لاتضيع منها لانه كاتب بالشرط مجرد طلاقها ينهي الاسهم من اسمها وسبحان الله مع ا ن امي عندها ثروة الا مصممه على اسهم شركة تركي
    راكان: كيف راح تتصرف اجل
    طلال: صدر المرسوم الملكي من أمي و سمحت لي اناقشه اخيرا وانا ابناديه ببيتنا واتفاهم معاه
    راكان: تعرف تركي عنيد وراسه يابس ومستحيل يقتنع
    طلال: ماعليك انا ابحاول وربك يقدم مافيه خير وصالح
    راكان: وانت لسه ببيتك مارجعت تسكن مع اهلك
    طلال: ولاراح ارجع
    راكان: كل هذا واقف على اطلال الحبيبه
    طلال: أي حبيبه يرحم والديك هجير طعنتني مستحيل احمل لها أي حب بقلبي
    راكان: واضح انك تكرهها ولاتطيقها دليل انك ماسنترت بالمستشفى علشان وحده تشبهها ومت يوم عرفت انها راح تستقيل وسويت المستحيل حتى ترجعها ومارفضت فكرة الزواج بكبرها علشان قلبك ملك لهجير
    طلال: رفضت فكرة الزواج لاني كرهت كل الحريم بنظري خاينات الا اختي حنين وجلست بالمستشفى قلت لك لانه محتاج لي وصممت لرجوع سارة لاني غلطت بحقها وبس طلعت كل شكوك غلط يابطل
    راكان: العب على غيري واقنعهم بكلامك بس راكان عارفك وخابزك ويعرف يقرا كلام عيونك يابطل انت مو بس تحبها الا تعشقها بعدين ياطلال ليتك ماتسعجل وتظلمها يمكن صار شي بغيابك انت ماتعرفه
    طلال: انت انجنيت ياركان أي شي واي خرابيط الخزنه هي الوحيد ه الي معاها وانسرقت كلها ومابقى فيها ولاريال اهلها الي هربو جوالها الي رمته هربوها واختفائها صدقني لو كانت مخلصه لي ماتخلت عني لو ايش ماصر آآآآآآآآآخ يالقهر اتمنى القاها بيوم واعذبها بعدها اطلقها وارميها بس متى يبرد ربي قلبي متى
    راكان: وهو يشوف طلال معصب ووجهه محمر ندم انه فتح موضوع هجير وخرب مزاجه
    *********************
    في بيت ابو عناد
    عناد: هاه يبه وش قلت
    ابوه: ياوليدي انا موافقه بس أمك سارة يابس راسها
    عناد: قام معصب وليه إن شاءالله أنا تعبت حتى اقنعت امي طرفه وتجي زوجتك سارة وتوقف بوجهي وإلا علشانها موأمي ماتهتم ولاتحرص على مصلحتي الى هالدرجه تكرهني
    ابوعناد: وقف معصب احشم زوجتي ياولد الي ربتك وحطتك بعيونها وانت مو ولدها وصارت لك اقرب من أمك نسيت فضلها عليك نسيت جميالها يوم توقف بوجهينا علشان مانضربك يوم تسهر لراحتك وهو بطنها ماشالك
    عناد: نزل على راس ابوه وباسه حقك علي يابوعناد محشوم انت وامي سارة بس لحظة غضب يبه ماتعرف قد ايش اعشق سارة واتمنى اليوم الي يجمعني فيها على سنة الله ورسوله
    ابوعناد: حط يده على كتفه لاتخلي العشق يعميك يابوك لازم الواحد يحكم عقله بعد
    عناد: سم يبه وابشر بس ابروح اقنع امي سارة لو سمحت
    ابوعناد: روح الله يوفقك بس انتبه تجرحها بكلمة ترا وربي ماسامحك ابد
    ***********************
    في غرفة هجير
    عذوب: يوووه سارة لو تشوفين كيف اخوي مقوم الدنيا ومجلسها له شهر يبغى يتزوجك
    سارة: كانت تمشط شعرها وقف المشط بيدها لفت عليها ايش قلتي عناد يبغاني
    عذوب: موبس يبغاك هو يعشقك بس يوم اقنع اهلي امي سارة رفضت بدون ماتعلمنا السبب
    هجير: لفت تكمل تمشيط شعرها وسكتت
    ام سارة:مسائكم الله بالخير يابنات
    عذوب وهجير مسائك الله بالرضا والعافيه يمه
    ام سارة:عذوب يابنتي ابوك تحت ينتظرك يبا يرجعك للبيت
    عذوب: طيب تصبحون على خير
    ام سارة: تلاقين خير يابنتي
    هجير: وانتي من اهل الخير لاتقطعين حبيتي
    عذوب: وأنا أقدر ههههههههههههههههه
    ام سارة: يوم تأكدت من طلوع عذوب لفت على هجير أكيد عذوب علمتك عن عناد
    هجير: نزلت راسها وهزت باييه
    أم سارة: وانتي ايش رايك يابنتي
    هجير: رفعت راسها بحزن وهي تتذكر طلال مادري يمه محتارة اصلا عناد ماعرف اني مطلقه يظني ماتزوجت وبعدين لازم ورقة طلاقي من زوجي تثبت طلاقي وهالشي مابغاه
    أم سارة :جلست جنبها وحطت يدها على كتفها انا هذا االي خلاني ارفض لاني ماحبيت افشي سرك عندهم والشي الثاني ابسالك سؤال انتي كنتي تحبين زوجك الاول اولا؟
    هجير: رفعت عيونها واغرقت عيونها الحلوة بالدموع كنت اعشق ترابه موبس احبه يمه بس هو جرحني وصدمني يمه وبكت بقوه بحضن امها
    ام سارة: تحضنها وتمسح على راسها فديتك يابنتي لاتبكين هو ماستاهل حبك واحمدي ربك انه ربي يبي يعوضك بواحد يحبك موت نفس عناد ماتتخيلي كيف ترجاني علشان اوافق
    هجير: رفعت راسها ومسحت دموعها بس يمه اكيد راح يغير رايه اذا عرف اني كنت متزوجه قبل وأخاف اظلمه معاي ومانسى حبي لزوجي الأول
    أم سارة: ان كان يحبك جد راح يتمسك فيك وزوجك الأول حب عناد راح ينسيك اياه بس قبل لازم تعلميني عن اسم زوجك الاول
    هجير: يمه مابغاه ابغى انساه ارجوووك
    أم سارة: يابنتي مانعقد حتى نتاكد من عقد الطلاق
    هجير: اصلا أكيد عناد راح يرفض ان رضي راح اعلمك اسمه
    ****************************
    في المشتشفى
    سلوى: هجير يالله بسرعة تأخرتي عن طلال من زمان مرسل لك النيرس تناديك
    هجير: وهي تلف شعرها علشان تلبس عباتها طيب ازعجتيني
    سلوى: انا اموت وأعرف ليه ماتقصينه وترتاحين منه لان وظيفتك صعبه ماتتحمل شعرك الطويل الكثير ماشاءالله
    هجير: سرحت بعييييييييييد
    طلال: يلمس شعرها ويحطه على خشمه وينتفسه بقووه حبيتي امنتك لاتقصينه
    هجير:بكل حنان من عيوني اوعدك مايلمسه مقص الابرضاك
    سلوى: هيييييييه وين سرحتي
    هجير: معاك
    سلوى: وين معاي بسرعه وربي طلالوه راح يمسح فيك البلاط
    هجير: ليته يسيوها علشان القى لي عذر واستقيل
    سلوى: لاتستعجلي على رزقك اول ماتكوني زوجة عناد راح يفصلك متأكده هههههههههههه
    ************************
    في مكتب طلال
    طلال:جالس يقلب بالأوراق عنده
    النيرس: استاز طلال آنسه سارة برا
    طلال: بكل برود متصنع خليها تدخل
    هجير: بكل هدوء السلام عليكم
    طلال: بدون مايرفع عيونه لها وعليكم السلام يبي يتكلم الا يدق جواله
    حنين: اهلين طلولي
    طلال: اهلين ياعيون طلولك حبيتي انا عندي شغل مهم تسمح لي بثواني بس وادق عليك
    حنين: من عيوني
    طلال: تسلم لي عيونك مع السلامه
    هجير: رفعت عيونها له بقهر وحست كأن براكين جواتها راح تنفجر بس تذكرت ايش دخلني فيه يدلع زوجته الثانيه او مايدلعها وأكيد انها رنا ااايه خاينين بسرعه ينسون وانا ايش دخلني فيه بكره راح يصير زوجي عناد وأنسى ماضي أسود بحياتي مانتبهت من سرحانها الا بصوت طلال
    طلال: أنسه سارة
    هجير: بارتباك هلا
    طلال: رابع مرة أناديك وانتي مومعاي
    هجير: آسفه سرحت شوي
    طلال: عادي بس أنا طلبتك ابخبرك إني ابنقل شغلك وتكوني بالقسم الي عندي هنا
    هجير:قامت واقفه آسفه اعذرني انا مرتاحه بقسمي
    طلال: ممكن اعرف السبب
    هجير:لاني مرتاحة بقسمي
    طلال :بضيق براحتك
    هجير: ممكن ارجع لمكتبي
    طلال: تفضلي
    *************************
    في مكتب تركي
    تركي : في مكتبه غارق في شغله دق جواله ناظر الرقم رقم طلال بكل ثقه اهلين يابو فهد
    طلال: هلافيك زود كيفك اخبارك
    تركي: تسرك الحال أنت بشرني عنك
    طلال: الحمد لله ماطول عليك تركي اليوم العصر ابغاك تمرني البيت
    تركي:عقد حواجبه خير أن شاءالله
    طلال: كل خير بس راح نتناقش علشان موضوعك انت وحنين
    تركي: فك زرارثوبه العلوي وتنهد خير اليوم ابمرك وانتفاهم على كل شي بس بشرط يكون بحضور حنين
    طلال: عقد حواجبه وعصب حنين أنا ولي امرها
    تركي: حاول يبعد عن عصبيته هذا شرطي ان كنت تبيني اجي والا مارا ح اجي اصلا
    طلال: بعصبيه أكثر أختي تكرهك وماتبي تشوف وجهك أنت ماتحس ولاتفهم وإن ماجيت راح اجررك بالمحاكم
    تركي: هدد حتى تتعب وأعلى مابخيلك اركبه مع السلامه وراي شغل وسكر بدون مايسمع رد طلال
    طلال: يناظر بجواله نذل حقيرررر وربي لاربيك
    **********************
    في غرفة حنين
    حنين: جالسه تقرأ مجلة دق باب غرفتها سكرت مجلتها تفضل
    طلال:مساءالخير حنونه
    حنين: مسائك فل طلولي
    طلال: محتار ومضطرب شافها مبسوطه ماحب ينكد عليها بس مضطر يقولها قرب منها ومسك وجهها بين ايده حنونه تركي ينتظرك تحت
    حنين: فكت وجهها منه ولفت بعصبيه قله يرجع لبيته ماراح اقابله
    طلال: مسكها ممكن نتفاهم شوي بس
    حنين: لفت بعصبيه أنتو ليه مو حاسين فيني أنا اكرهه وأكره شوفته
    طلال: هدي ياقلبي أنا بالموت اقنعت أمي اني أفاوضه بموضوع طلاقك يوم ناديته رفض يجي حتى يكلمك انتي طبعا رفضت وهددته اني ابجرره بالمحاكم هو ماحس جاني اليوم بنفس الموعد الي طلبته منه بس رفض يتكلم او يتناقش معاي او مع أمي بدون حضورك أنتي
    حنين: وهي تدور بغرفتها ومحجره دموعها ليه هو مصر إنه يعذبني ويتلذذ بعذابي
    طلال: قرب منها وضمها حنونتي أرجوك لاتخربين الي سعيت له من سنين أنزلي وكلميه موضارك شي انا راح أكون معاك
    حنين: بحزن شويات وأنزل لك
    **************************
    في مجلس القصر
    نورة: بكل حنان مصطنع انا الود ودي إنه يطيح الي براسها وتظل معاك بس هي معنده وراسها يابس
    تركي: يناظرها بتريقه تظل معاي او اسهمك تظل عندك
    نورة: أنت ليه تفكيرك سخيف
    تركي: بتريقه أكثر طالع على عمتي الحنونة قطع عليهم دخول طلال
    طلال: دخل وناظره بحقد شويات وتجي
    تركي: فرح إنه راح يشوفها مشتاقه لها موووت وكل شوي يناظر بالباب مل الانتظار وجته رساله بجواله وجلس يقراها بس قطع قرايته صوت حنون يحبه
    حنين: السلام عليكم
    تركي: رفع راسه لها وقلبه يدق بقوه وعليكم السلام بس تفاجا انها لابسه الطقم الاسود الي لبسته أول ماملك عليها
    حنين: من زود ضيقها لبست الي قدامها ونست انها لابسته يوم ملاكها عليه بس تركي مانساه
    نورة: أخيرا جيتي مابغيتي
    طلال: تعالي حبيتي حنونه جنبي
    حنين: جلست جنبه ورفعت عيونها وشافت عيون تركي مافارقتها
    تركي: ممكن اكلممها لحالنا
    طلال: تبطي مستحيل اخليها لحالها
    نورة: خلاص طلال خلنا نروح لاتنسى انه لسه زوجها
    تركي: لو سمحتي حنين ابكلمك لحالك والي تبغينه يصير
    حنين: ناظرت بأخوها وأمها تراه واعدني الي ابغاه يصير
    تركي: وأنا عند كلمتي
    حنين: خلاص ماما وطلال خلونا لوحدنا
    طلال وأمها طلعو وظلت حنين وتركي يتبادولن النظرات بس فرق بين نظراتهم تركي نظرات حب وشوق ووله وحنين نظرات كره واحتقار
    حنين:قطعت نظراته هذانا لوحدنا خير ايش بغيت مني
    تركي: الخير بوجهك حنين بس ممكن أسالك سؤال
    حنين: تفضل
    تركي: انتي من جد تكرهيني حنين ومابقى في قلبك ذرة حب لي
    حنين: وقفت ابيخ من سؤالك ماعمري شفت اكيد اكرهك وماطيق شوفتك
    تركي: وقف وسكت ثواني لو أحد غيرها رفع صوته عليه واحتقره زي احتقار حنين له كان ماسمح له بس حبه لحنين يمنعه حتى إنه يعصب عليه
    حنين/ الظاهر إنك وعدتني راح تنفذ أي شي أطلبه منك وأنا اطلبك تطلقني وتخلصني من أسرك وإن كان على أسهم ماما أخوي وراكان ماقصرو راح يعوضنها ضعفهم بس أنت خلصني مانبغى محاكم ولاغيرها
    تركي:قالها بحسرة حنين أنا احبك وأموت فيك طلاقي منك يعني لي طلاق روحي من جسمي ماطلقتك قلت يمكن زعل وترضى يمكن تحن علي بيوم
    حنين: كانت تتابع كل كلمة يقولها بكل حوواسها بس ساكته ماتكلمت
    تركي: ناظرها بحزن ان كان طلاقي منك يريحك ويجيب لك السعادة اعرفي شي واحد حنين ان سعادتك اقدمها على سعادتي سكت شوي وتابع بحزن اكثر عمر ماكان غرضي تعذيبك معاي وربي يشهد كنت اتمنى ارجعك واعوضك عن كل شي صار انا غلطت بحقك حنين واعترف بغلطي وغلطتي كبيره موصغير ومالومك لو ماسامحتيني بس تأكدي من شي واحد بس هو اني حبيتك بجنووون على قدر ماشفت بنات هنا وهناك بس ماملى عيني غيرك وربي يشهد
    حنين: كانت تتألم لكلامه لانها عارفه صدقه بكل كلامه لان تركي رجال صريح مستحيل يكذب او يلف ويدور بس قلبها مجروح منه حيل
    تركي: رفع عيونه لها وناظرها بحزن وحنان وألم وولع قالها سعادتك معاي او مع غيري تهمني اكثر من سعادتي ومادامها هذي رغبتك انا مستعد انفذها لك هالحين بلع ريقه الناشف وقال بحزن اكثر حتى لو تزوجتيي راح اكون أنا الشاهد على زواجك
    حنين : رفعت عيونها له وناظرته باستغراب
    تركي: ابتسم بحزن تعرفي ليه
    حنين: ببرود مصطنع رفعت عيونها له وباتسامه تريقه ليه
    تركي: علشان اعاقب نفسي لاني فرطت بأحب انسانه لقلبي مع أختي امل لاني ماحافظت على اطيب وحده شفتها بحياتي تابع بحزن اكثر
    صح راح يكون من اشد العذاب لي بس علشان اقسى على نفسا لأنانيه خسرت وعذبة اطيب وأرق إنسانه
    حنين: نزلت راسها بحزن وكأن كلامه سكاكين تطعن قلبها المثقل بالجراح
    طلال: دخل هو وأمه تركي الظاهر انتهى الوقت ايش صار عليكم؟
    تركي: بحزن الحل بيد حنين بس هي الي تقرر وأنا مستعد لأي قرار منها
    نورة وطلال وتركي كلهم يناظرون حنين وينتظرون ردها
    حنين: قلبها يدق بسرعه وناظرت بأهلها بعدين ناظرت بعيون تركي الي كان راسم بسمة أمل على شفايفه وواضح انه خايف من قرارها أول مرة تشوف نظرة الخوف بعيونه تركي الي مايهاب شي مرتبك وخايف نزلت راسها قـــــــــالــــــتــ
    انتهى هذاالجزأ
    بس هل ياترى تركي راح يطلق حنين اولا وتنهي احلى قصة حب بس كان حب مجروح ؟او يدوم ويعوض تركي حنين عن الي فات ؟
    زواج هجير وعناد راح يتزوجون اولا وطلال راح يطلقها ان عرف انها هي سارة؟
    فائدة :
    قال ابن القيم :
    (((من عظم وقار الله في قلبه ان يعصيه ,وقره الله في قلوب عباده ان يذلوه )))ا
    انتظر توقعاتكم على احررر من الجمررا
    ختكم همس (((امي روحي )))






    رد مع اقتباس  

  4. #44  
    المشاركات
    3,260
    الجزا االـ خ ــامـس والـ ع ــشــروون
    تركي: رفع عيونه لها وناظرها بحزن وحنان الم وولع قالها سعادتك معاي او مع غيري تهمني اكثر من سعادتي ومادامها هذي رغبتك انا مستعد انفذها لك هالحين بلع ريقه الناشف وقال بحزن اكثر حتى لو تزوجتيي راح اكون أنا الشاهد على زواجك
    حنين : رفعت عيونها له وناظرته باستغراب
    تركي: ابتسم بحزن تعرفي ليه
    حنين: ببرود مصطنع رفعت وباتسامه تريقه ليه
    تركي: علشان اعاقب نفسي لاني فرطت باحب انسانه لقلبي مع أختي امل لاني ماحافظت على اطيب وحده شفتها
    صح راح يكون من اشد العذاب لي بس علشان اقسى على نفس أنانيه خسرت وعذبة اطيب وأرق إنسانه
    حنين: نزلت راسها بحزن وكأن كلامه سكاكين تطعن قلبها المثقل بالجراح
    طلال: دخل هو وأمه تركي الظاهر انتهى الوقت ايش صار عليكم؟
    تركي: بحزن الحل بيد حنين بس هي الي تقرر وأنا مستعد لأي قرار منها
    نورة وطلال وتركي كلهم يناظرون حنين وينتظرون ردها
    حنين: قلبها يدق بسرعه وناظرت بأهلها بعدين ناظرت بعيون تركي الي كان راسم بسمة أمل على شفايفه وواضح انه خايف من قرارها أول مرة تشوف نظرة الخوف بعيونه تركي الي مايهاب شي مرتبك وخايف نزلت راسها قالت ابغاك تطلقني تركي
    تركي: كانها صبت مويه حارة عليه انصدم صدمه قوويه
    نورة: فزت والأسهم تضيع منا
    تركي: طلع من جيبه ورقه قال لاتخافي على اسهمك ماراح تضيع ومزق الورقه الي بينهم وطلع ورقه ثانيه وهذي اسهم ثانيه باسم حنين
    حنين: مابغى شي
    تركي: بحزن وابتسامه ميته يرسمها غصب على شفايفه اعتبريها آخر هديه مني لك ويارب تكفر عن غلطتي عندك خوذيها حنين
    حنين: تحجرت دموعها بعيونها ومامدت يدها
    نورة: أخذتها على طول عمرك غبيه أحد تجيه نعمة ويرفضها
    تركي: عمرها ماكانت غبية حنين من اسمها حنين حنان يمشي على الارض بس للاسف ضيعته مني
    طلال:ايش يثبت لنا انك راح تطلقها
    تركي: أنا وعدت والرجال مايخلف وعده ناظر بحنين بحزن سكت شوي يوم شافهم كلهم يناظرونه الا حنين منزله راسهاحاول يستجمع قوته حنين انتي طالق وسامحيني على كل شي بدر مني وطلع بسرعة بدون مايودعهم
    حنين: ركضت بسرعه لغرفتها بدون ماتكلم أحد
    نورة: فرحانه بأسهمها نست الي حولها
    طلال: ركض يبشر راكان وهو مره مبسوووط
    تركي: ركب سيارته وهو كله الم وهم وحزن يدافع عبره واقفه بحلقه رفع عيونه على شباكها راح باله بعييييد أيام ملاكهم
    تركي : يوقف بساحة القصر ويرفع عيونه على شباك حنين متأكد انها راح تطل من الشباك
    حنين: تفتح الشباك تبتسم ابتسامه ناعمه وبريئه ترسل له بوسه بالهواء وتنزل تحت ركض علشان تستقبله
    تركي: ان شافها نسى كل انتقامه وان لمح ابتسامتها تشرق الدنيا بوجهه بس ان سكرت تنهد بضيق سامحيني حنين ماتساهلي الي راح يصير فيك

    تركي : مركز عيونه على الشباك وكأنه يشوف حنين وهي تبتسم له تأشر له انتبه فجأة شاف وجه حنين البشوش يناظره بعيون دامعه ووجه حزين كله الم وعذاب وحسرة انتبه من سرحانه ودقق زين عرف انه بعلم موبحلم او يتخيل هذي حنين تطل عليه بس بوجه حزين وتعبان
    حنين: بعد ماشافته رجعت وسكرت الشباك ورمت نفسها على السرير تبكي حبها تبكي جرحها تحبه ومجروحه منه تمنت انها ماتت قبل ماتشوف عيون تركي الصلب تركي الي ماعمره لان اوضعف غرقانه بالدموع على كثر ماتمنت تشوف انكساره على كثر ماتالمت يوم شافته اليوم منكسر وحزين بس خلاص الي انكسر مستحيل يتصلح

    تركي تنهد ونزلت من عينه دمعه مشى بطريقه قال أنا تركي الي ماعمره بكى بعد مافقد امه يبكي الحين لف شماغه ولبس نظارته الشمسيه علشان ماحد يلاحظ دموعه هم بقلبه وحزن مايوصف صفحه حلوه بحياته وطويت ومابقى فيها غير الذكريات الذكريات بس تخيل حنين مزفوفه لغيره هز راسه وابعد الفكره عنه تنهد بضيق يابخت من راح تكوني عروسه له ياحنين يابخت من راح تعطينه من حنانك الي ماينتهي ومن رقتك الي ماتونصف آآآآآآه بس يارب يصونك ويحافظ عليك الله يسعدك وين ماتكوني
    ******************************
    في غرفة سلوى
    عفاف: دخلت على بنتها وجلست على سريرها حبيتي سلوى ابوك دق ومصمم يزوج سالم
    سلوى: قامت معصبة مستحيل واعلى مابخيله يركبه
    عفاف: بحكمة حبيتي قولي لي عيب بسالم
    سلوى: عيبه يقرب لابوي انا ابغى واحد خارج العايله وعناد بابوي ماراح اخذه
    عفاف: ممكن تجلسي نتفاهم
    سلوى: جلست احترام لأمها
    عفاف: حبيتي الكلام بالي فات نقصان بالعقل هذا اولا
    ثانيا انا نفسي ماعمري قصيت لك الي صار بيني وبين ابوك وتروحي تبحثي عن السالفة من عند هند وهديل حبيتي ترا السالفة من عشرين سنة ابوك كان يومها صغير والشهادة لله طلقني وماقصر عليك بشي وانتي شوفة عينك يحاول من سنين يراجعني بس انا رافضة يعني الحمد لله رد لي كرامتي المجروحة اكبر عيب يابنتي نحقد على ناس بسبب مشكلة طاف عليها سنين وحرام نخلي قلبنا يحقد على أي انسان كيف ان كان هالانسان ابوك وواجب تبرينه مهما صار
    سلوى: سالم ماحبيته ودوب ماعجبني
    عفاف: ضحكت بنعومة حبيتي كبري عقلك شوي حب مافيه حب قبل الزواج ودوب انتي ماشاءالله عليك قاصر دبدوبة شوي
    سلوى: بس مو دوبة زيه
    عفاف: انا ابشرك من اول نونو ماراح تدخلي مع الباب احمدي ربك انه دوب علشان مايتشمت فيك هههههههه
    سلوى: بحنان يحق لك تتريقين علي لاني ماطلعت على رشاقتك
    عفاف: حضنتها اقطع لساني لو اتريق على حشاشة جوفي ونور عيني
    سلوى: ضمت أمها بحان اكبر الله لايحرمني منك ياأغلى ناسي
    عفاف: بعدت عنها يعني نرد لابوك انك مواقفة
    سلوى: بضيقة يمه بس
    عفاف: بس ايش ؟
    سلوى: مابغى اتزوج واتركك لحالك
    عفاف: كم راح تجلسين معاي سنة سنتين ثلاث حتى يروح عمرك حبيتي سالم ولد حلال ومن يومه صغير وهو طيوب وحنون وامه محترمه وتخاف ربها
    سلوى : بس خالته زوجة ابوي ولانسيتي وتعرفينها تكرهنا مووت وانا ماتحمل احد يغلط علي وجنوني لو تسبك قدامي لامسح فيها البلاط لو بصباحية زواجي
    عفاف : ضحكت بنعمومة عارفتك عوبااا بس ياحبيتي مو منطق نرفضه علشان خالته الله يكفيك شرها بماشاء وانتي ماشاءالله عليك ماتقصري تاخذي حقك وزايدة عليه بعد ههههههههه حبيتي سالم حبوب صدقيني ماراح يحرمنا من بعض بعدين انا تركت اهلي بالشرقية وسكنت هنا قريبة من ابوك بناءا على شرطة انك ماتبعدي بنتي عني
    سلوى: بضيقة يعني راح تتركيني وترجعي لاهلك
    عفاف: لاتنسي ان شغل سالم بالشرقية
    سلوى: خلاص يمة الي تشوفينه يتم
    عفاف: باستها وضمتها الله يسعدك يابنتي وين ماكنتي قامت وراحت لغرفتها ودقت على ابو سلوى
    ابو سلوى: فرح يوم شاف رقمها متأكد ان بنته ماراح تدق يفرح بأي موضوع يشبكه فيهايفرح بسماع صوتها الناعم والحنون صح عفاف موكله جمال بس جذابة وحنونة رد بثقل اهلين ام سلوى
    عفاف: هلا ابو زياد
    زيد: انا ابو سلوى واظل ابو سلوى (( يبغى يحمل هو وياها نفس اللقب ))
    عفاف: بثقل الله يخليهم كلهم لك عموما مابغى اطول عليك بس ترا سلوى وافقت
    زيد: بقلبه انتي ماتبغين بس انا مابغى اسكر واحرم أذني من نغمات صوتك الجذابة اخيرا وافقت كيف اقنعتيها
    عفاف: حست انه يبغى يطول معاها الكلام بس ابو سلوى وافقت والحمد لله ربي سهلها يالله حبيت ا علمك وتصبح على خير وسكرت السماعة
    زيد: يناظر بالسماعة عارف انك تتهربين مني اايه كنتي بين ايديني وانا ضيعتك بس وين تروحين مني سلوى وزوجتها ومصيرك تلينين وترجعين لي بيت اخوانك ماراح ترجعين له وبيوتهم زحمة حريمهم وعيالهم وكل واحد منشغل بدنياه بس ياويلي لو تتزوج غيري انا عارف ماجلست الا خوفها آخذ سلوى بس بعد زواج سلوى مافيه شي تخاف منه لالا مستحيل تتزوج غيري مستحييل
    ************************
    في بيت ابو عناد
    عناد: خلاص يمه أنا موافق وأهلي بعد راضين مارضو الا بعد طلعة الروح صمت ثلاثة ايام بس اشرب موية واكلهم ماذاقه فمي بعدها طفشو مني ورضوقلت لهم مطلقه او غيره مابا غيرها انا اهلها وناسها كلهم
    أم سارة : تحس بتعب موطبيعي خلاص ياوليدي عطني وقت وأرد لك
    عناد: ليه يمه ؟
    أم سارة: ياوليدي تعرف هي متزوجه وطلقت ومافيه شي يثبت بالعقد لازم ناخذ من زوجها كل شي
    عناد: منو زوجها اروح أنا أكلمه
    ام سارة: ماحبت تقوله شي حاسه ان الموضوع فيه شي لانها حكيمه ونظرتها بعيده ياوليدي ابسمع من هجير كل شي وراح اقولك انت بس اعتمد على الله ثم علي
    عناد: يمه لاتتأخرين علي تراني ماتحمل أكثر اتمنى اليوم الي يجمعني فيها
    أم سارة: ان شاءالله ربي يجمعك فيها
    عناد: أنا اترخص الحين ااذني لي يمه
    أم سارة/ الله يحفظك ياوليدي بعد ماطلع عناد اليوم جمعه يعني هجير بالبيت دورت رقم طلال الي اعطتها سلوى وسمت بسم الله ودقت
    طلال: جالس في بلكونة بيته يشرب قهوه ويناظر اشغاله دق جواله برقم غريب رد السلام عليكم
    ام سارة: وعليكم السلام ياوليدي
    طلال: فز قلبه لانه عرفها على طول بس خاف ان سارة فيها شي ايش فيك ياعمة عسى بنتك مافيها شي
    أم سارة/ تحس بتعب أكثر تنهدت لاياوليدي بس كانك مومشغول ممكن اتكلم معاك بموضوع
    طلال: سكر الي بيده امريني ياعمه لو وراي الف شغل افضى لك
    أم سارة/ تسلم ياوليدي ماتقصر وإن شاءالله ماراح اعطلك بس ياوليدي حبيت ا سالك زوجتك هجير انت مطلقها اولا؟
    طلال :وقف واستغرب ايش عرفها بزوجته مارد ولابكلمه خاله ايش عرفك بزوجتي هجير
    أم سارة: وهي تمسك قلبها ياوليدي هدي الله يرضى عليك ابقولك السالفة كلها
    طلال: جلس قولي أنا اسمعك
    ام سارة:عناد متقدم لسارة وماقدر ازوجه حتى أتاكد منك
    طلال: ايش دخل زواج سارة بزوجتي هجيرربعصبيه بس ماسك نفسه احترام لأم سارة عمة عجزت افهم عليك !!
    أم سارة: ياوليدي بشويش علي انا راح افهمك كل شي تنهدت لأن سارة هي هجير بعد مافقدت الذاكرة ولقيتها انا وعناد بعد ماصدمها بالسيارة فقدت الذاكرة وعاشت معاي سنه تحاول تتذكر شي ماقدرت بس سبحان الله يوم تكلمت عليها واصيبت بانهيار عصبي تذكرت كل شي وعلمتني قصتها وإنك طلقتها بس يوم طلبها مني عناد قلت ماقدر ازوجها حتى اجيب ورقة تثبت طلاقها من زوجها الأول طلبتها تعلمني منو زوجها الأول بعد اصراري عليها قالت طلال هو زوجي
    طلال: كأنه صار أبكم يسمع كلامها ماقدر يرد ولابكلمه كأنه بحلم سارة هي هجير يعني ماكنت غلطان ولاشي إحساسه بمحله يعرفها من بين مليون بنت مع انه كان عميان ساعتها بس يعرفها ويميزها مازال ساكت وماتكلم حتى وصلت انها راح تتزوج غيره عندها وقف وعصب بقووووه خاينه نذله تتهمني بطلاقها علشان تتزوج غيري يكون بعلمك ياخاله مسرحيتها ماتمشي علي مستحيل فقدت الذاكره البنت الي عندك ياخاله نصابه واكبر نصابه سرقتني و هربت مني ومثلت عندك انها فقدت الذاكره علشان تكون لها حجة تسكن عندك بس توصل انها تتزوج وهي لسه على ذمتي مستحيل اسكت
    أم سارة: يعني أنت ماطلقتها !!!
    طلال: ابدا النذله الخاينه ماطلقتها بس وربي ماخليها والحين ابجيك واسحبها سحب وتعرف نتجية نصبها وكذبها
    أم سارة: تمسك قلبها وترد بتعب لا ياوليدي طلبتك خلها بوجهي انا اتفاهم معاها
    طلال: خاله زوجتي وأنا راح اتفاهم معاها
    أم سارة: ياوليدي طلبتك هالمره بس خلها اليوم وبكره مستحيل امنعك من زوجتك بس ياوليدي طلبتك لاتستعجل وتظلمها قبل تسمع منها
    طلال: بعصبيه عمه كنت مجنون وابله تعرفي كيف ابله أمي كانت تحذرني منها وأنا كنت ضد أمي اقول أمي تكرهها لانها فقيره وهي مسكينه طيبه بس هي نذله خانتني وهربت مع ذلك سنه وأنا ادور لها عذر سنه وأنا ادور عليها بس الى هنا وبس
    أم سارة: ياوليدي نصيحه لاتحكم على انسان حتى تسمع منه لاتسعجل علشان ماتندم بعد مايفوت الفوت ماينفع الصوت ياوليدي وان كان لي طلب عندك تعال بكره ومايصير خاطرك الاطيب
    طلال: وهو يفوور خير يا عمة وربي بس علشان طلبك الود ودي أجي واجرها مع شعرها جر بكره خليها تتجهز سكر وصار يجي ويروح ببيته مقهور أي شي قدامه كسره من زود الغيظ الي فيه مسك جواله يبي يكلم راكان سكره افضح زوجتي يالله ياهجير الى هالدرجه تكوني نذله وتخونيني خططتي على هشام والحين عناد وبعتيني وأنا الي كنت الوم أمي اتاريك فعلا عقرب تقرصين من تحت لتحت اااااااخ ياراسي قهر وربي قهررر احب وأتعلق بوحده خاينه ونذله
    *********************
    في الرياض غاليري
    عفاف تجهز لبنتها سلوى علشان زواجها بقى عليه شهر وشوي راحو للصرافة وكانت زحمة مسكو طابور بس يوم جاء دور عفاف وسلوى سبقهم رجال قليل حياء ممكن ياختي
    عفاف: استحت وابعدت
    سلوى: مو على كيفك ارجع انتظر الدور احنا لنا ربع ساعة ننتظر
    الرجال ولاعلى باله قرب للصرافة وجاء يبي يدخل بطاقته بس يد عريضة سحبته ورجعته وراء
    الرجال: خير ايش عندك
    الرجال الثاني : كان اضخم واعرض منه الواحد يحترم الدور ومن من الذوق تاخذ مكان حريم وتستقوي عليهم لو دوري قدمتهم علي وانت تاخذ دورهم وين الذوق والرجولة
    الرجال الاول: اقول
    الرجال الثاني: ابعد ولايكثر لاانادي عليك رجال الامين يشوتونك برا المجمع
    الرجال الاول: بغى يتكلم بس شايف الرجال اقوى واضخم منه اخذ بطاقته وطلع برا المجمع وهو يفور من العصبية
    الرجال الثاني: وهو صاد تفضلو
    عفاف:كانت تناظر الحوار الي يدور وهي مبهورة من شكل الرجال اول مرة يلفت نظرها رجال كانت كارة لجنس الرجال كلهم بس هدا جداب بماتعنيه معنى الجاذبية شخصيته هيبته جماله استغفرت ربها وتذكرت ان المراة ان اعجبه رجال غير محرم لها يحرم تدقق فيه اخذت فلوسها وهي منقهرة من نفسها انها طاوعت ابليس وناظرت في هالرجل حتى فتنها كانت تمشي بسرعة وعفاف وراه
    الرجال: ياختي
    سلوى: لفت نعم ياخوي
    الرجال: البطاقة اختك الصغيرة نستها نبهيهامرة ثانية تحرص عليها
    سلوى: مسكت ضحكتها بس يوم وصلت لأمها انفجرت بالضحك
    عفاف: سلوى رجعنا للبيت وبلاقة ادب
    سلوى: آه يمه ماقدر امسك ضحكتني وربي لاتزعلي حلوة اختي الصغيرة هههههههههههه
    عفاف: استغفرالله بس ماحب الرجال الي يحب يطول الكلام مع الحريم (( تحاول تشين صورته بعيونها باي طريقة وكل شوي تحاول تمسح صورته من بالها الي مافارقت خياله حتى نغمة صوته الفخمة تحاول تتنساها بس مشكلة صورته وصوته علقت بذاكرتها ))
    ******************************






    رد مع اقتباس  

  5. #45  
    المشاركات
    3,260
    في بيت متعب
    تركي: دخل عند أخته يحاول ينسى همه مع عيال أخته
    أمل: عموري خذ اختك رهف وروحو العبو بالحوش
    تركي: لا ام خالد خليهم معاي مسلييني
    أمل: عموري اسمع الكلام ورحو برا
    تركي: ناظر العيال وهم يمشون لف على أخته ليه صرفتيهم
    أمل: ماتشوف وجهك كيف هالات سوداء حول عيونك وحالتك حاله مو تركي الي اعرفه حطت يدها على كتفة طمني ياخوك وجهك ابد مايريح صاير شي
    تركي: باتسامة الي الي من ربك كله خير
    أمل: تنهدت ونزلت راسها ونعم بالله رفعت راسها تركي صاير شي بينك وبين حنين ؟
    تركي: رجع راسه ورا وتسند على الكنبه ورفع عيونه فوق خلاص ياأمل حنين صارت ماضي حلو مر علي كل شي بينا انتهى
    أمل: وهي تحاول تبلع عبرتها يعني قالت بخوف وتردد طلقتها
    تركي: هز راسه وسكت شوي وفتحت ازرار ثوبه الفوقي
    أمل: نزلت راسها بحزن وسكتت فتره عندها قامت وجلست جنب اخوها وحطت يدها على كتفه ياخوي توك تسوي شي حلو بحياتك انت غلطت بحقها وطلاقك لها وتحقيقك لرغبتها يعتبر تصحيح طفيف لغلطتك
    تركي: بحزن وبصوت هادي ضعيف بس احبها ياأمل امووت بترابها أمل اسبوع احاول اشيلها من راسي موقادر طلقتها وكأني نزعت روحي من جسدي تراني الحين عايش بينكم بجسمي بس اما روحي وقلبي بين ايدين حنين
    أمل: نزلت دموعها ومسحتها بسرعه ياخوي طول عمري اشوفك قدامي قوي ومايهزك شي اول مره اشوفك ضعيف كذا
    تركي: عايش جسد بدون روح وتبغيني اظل قوي آآآآآآآه ياأمل تمنيتها تظل معاي تمنيت اعوضها عن الي فات لف وناظر اخته بحزن وألم تمنيتها تحس قد ايش احبها وأمووت فيها ليتني ماحبيتها ليتني ماعرفتها لف يناظر بالفراغ يوم قررت اتزوجها ظنيتها كربون من عمتي نفس الغرور ونفس القسوة واتفاجأ بإني تزوجت كتلة حنان واتفاجأ اني راح انتقم من بنت ناعمه ورقيقه وطيبه الى أقصى حد جنوني بالانتقام اعماني عن كل شي ان شفتها تعلقت فيها وان ابعدت عني وشفت امها وفرحتها بزواجي منها رجعت لي جنون الانتقام
    بلع ريقه النوم جافاني اسبوع وأنا ماذوق طعم الراحه ولا اتهنى بنوم كل ماغمض عيوني اتخيلها بحضن رجال غيري اتخيلها تبتسم لرجال ثاني يلسم ايدنها ويحس بحنانها افز من نومي مفزوع كرهت حتى النوم الخيال يعذبني كيف اذا قضت عدتها وتزوجت غيري قولي على اخوك انه مات وانتهى ياشر على صدره جمره هنا تحرق قلب أخوك ياأمل
    أمل: نزلت دموعها ومسكت يده وحطت يدها على صدره بسم الله عليك ياخوي عودتني على قوتك ياخوي لاتضعف وأنت بعد ان شاءالله تتزوج وحدع تنسيك حنين وبعون الله راح اخطب لك اجمل بنات الرياض وادور بنت اخلاقها عاليه وجميله تعرف انت ياخوي الف بنت تتمناك ولاتنسى اريام ماشاءالله عليها جمال وطيبه وكانت تموت بترابك
    تركي: ابتسم بحزن أي أجمل كل بنات العالم بكفه وحنين ترجح فيهم بالكفه الثانيه وأريام الحمد لله اقنعناها انا وأمها انها تتزوج قريب لها يستاهلها والحمد لله يوم علمت أمها اني متزوج واحب واموت بزوجتي اقتنعت وزواجها قريب الله يسعدها وقف وشال شماغه ولاتشغلي بالك معاي لأن غير حنين ماراح اتزوج بعدها كرهت أي بنت وماعندي استعداد اظلم بنت ثانيه معاي يكفي ظلم لحنين اظلم ثانيه بعدعلى اذنك
    أمل: بس ياخوي سكتت لانه طلع وماخلى لها فرصه تتكلم تنهدت بضيق الله يعوضك باحسن منها يارب اول مره اشوف اخوي ضعيف كذا الى هالدرجه يعشق حنين ومالكه قلبه ليتك ياحنين تعرفي قد ايش اقوي يعشقك ومتعلق فيك
    تركي: وهو يمشي بالسياره استغرب كيف تكلم كذا لانه مايحب يشتكي لأحد بس أخته حطيت يدها على الجرح وماحس بنفسه وهو يتكلم عن هم لازمه من طلاقه لحبيته
    ************************
    في غرفة أم سارة
    أم سارة: أكلت علاجها ونادت هجير بغرفتها
    هجير: دخلت الغرفه باست امها ايش فيك وجهك يمه موعاجبني
    أم سارة: بضيق ان شاءالله مافيني الا الخير من ربي بس اجلسي جنبي يابنتي واسمعيني زين
    هجير:خير يمه
    أم سارة:يابنتي انا واثقة فيك بس علشان ارتاح جاوبيني على الأسألة ولاتزعلي مني ابد وتأكدي اني راح اصدق كل كلمة تقولينها عشتي معاي سنه وانا عندي فراسه بالناس ووانتي اول ماشفتك ارتحت لك ودخلتي قلبي
    هجير: وجعها قلبها يمه ليه كل هالمقدمات ايش صاير؟
    أم سارة:كلمت طلال اليوم
    هجير: وجعها قلبها أكثر وايش قال لك
    أم سارة: عصب يوم عرف انك انتي هجير وزادت عصبيته يوم عرف انك راح تتزوجي
    هجير: وقفت بعصبيه ياسلام يرميني ويخذلني ويطلقني يوم عرف اني راح أتزوج عصب ليه انا قطعت أثاث من قصرهم يمتكلها ويتصرف فيها زي مايبغى
    أم سارة: سكتت شوي خايفه من صدمت هجير وحتارة كيف تعلمها سكتت شوي بعدين قالت موهنا المشكله يابنتي
    هجير: كانت واقفه لفت وناظرت ام سارة اجل فين المشكله
    أم سارة: هو انكر انه مطلقك واتهمك انك سويتي هالتمثليه كلها لانك سرقتيه وهربتي والحين تنصبين علينا وتتهمنينه انه مطلقك وانتي لسه على ذمته
    هجير: ايييييييييييييش نصاب يمه احلف لك انه نصاب وجلست تبكي يمه وربي ماسرقت منه ولاريال اخذت ملابسي القديمه وطلعت بالشارع مادري وين اروح لان امه طردتني وقالت طلال طلقك ومايبغاك هنا وتبكي بقوه وانتي بنفسك شفتي شنطتي يمه ايش يبغون مني هذولاء اكثر طلاق وطلقوني رمي ورموني حرام عليهم ايش سويت لهم علشان يعذبوني كذا وصارت تبكي بشدة
    أم سارة: حضنتهاخلاص يابنتي بكره راح يجي وافهمه كل شي
    هجير: تبكي وتأشر بيدينها بخوف لايمه ارجوك مابغاه ولا ابغى اشوفه يمه راح يجي ويكمل عذابه لي مويكفي العذاب الي شفته بحياتي تعبت وربي تعبت
    أم سارة: خلاص يابنتي توكلي على ربك وانتي عندي وربي الي خلقني مايمسك شعرة عذاب وراسي يشم الهواء لاهو ولاعشرة من أمثاله يقدرون يمسكون بسوء وجلست تهدي بهجير وتمسح على شعرها حتى نامت هجير بدون ماتحس
    يوم حست أم سارة بأنفاس هجير تهدا عرفت انها نامت رفعت عيونها وهي تحس بالألم يزيد بقلبها يارب انك تحفظها وتسعدها وتعوضها سنوات الحرمان والقسوة الي عاشتها
    **************************
    في غرفة حنين
    هشام: دخل غرفة حنين وناظرها كانت حاطه راسها بين رجولها وتبكي جلس
    قرب لها بشويش وحط يده على كتفها
    حنين: كانت تبكي بهدوء حست بيد حنونه على كتفها رفعت عيونها المحمرات من كثر ماتبكي ناظرت وجه عمها الوسيم وهو يبتسم لها بكل حنان ضمته وبكت
    هشام: ضمها ومسح على راسها حبيتي حنونه كنتي تتمنين الطلاق يحصل لك ويوم حصلتيه وانتي عاكفه بغرفتك ماتبغين تشوفين ولاتكلمين احد بس حزينه وتبكين حبيتي ان كنتي تظني ان طلاقك راح يكون بصمة عار عليك فأنتي مخطيه تراه الف شاب يتمناك وكثير كلموني عندك بس قلنا لسه بالعده ولاتنسي أمك تزوجتها وهي ارملة وانا لساتي ماتزوجت وماعابها شي حياتي الدنيا ماتوقف عند طلاق او صدمة اوجرح لازم نكون اقوى من كذا ونواجه الحياة ومشاكلها واحنا صامدين زي النخلة ماتهزها ريح
    حنين: وهي ضامه عمها عمي منو قالكم راح اتزوج انا كرهت الزواج خلاص
    هشام: رفع راسها وحضن وجهها بين ايديه افاا حنونه ليه تكرهينه
    حنين: لان الزواج كله غدر وخيانه
    هشام: منو قال هالكلام
    حنين: ابعدت عنه شوي ولفت تناظر بالفراغ بحزن واقعنا المر يقوله
    هشام: حنونتي لاتخلين تجربتك مع تركي تأثر على نظرتك للزواج حبيتي فيه ازواج كثيرين ضربو خير مثل بالزواج
    حنين: بعصبيه تجربتي فشلت وغدر فيني تركي قلنا تركي غدر فيني بس تجربة اخوي طلال
    هشام: عقد حواجبه ايش فيه طلال
    حنين:هجير الي حبيتها من قلبي ووثقت فيها بشكل اعمى غدرت فيه وتخلت عنه
    هشام: فز قلبه عند ذكر اسم هجير وانقهر يوم اتهمتها حنين بالغدر مسك اعصابه حنين ارجوك لاتتهمينها واحنا ماسمعنا منها شي تعرفي كل الي صار وانتي وطلال مسافرين
    حنين: بعصبيه ياعمي انا كنت مغشوشه زيك وظنيت بأمي انها ظالمتها بس اخوي طلال لقاها وتأكد فعلا انها نصبت عليه ومخططه تتزوج غيره بعد وهي لسه على ذمته
    هشام: فز من مكانه ووقف وقرب لحنين ومسكها مع كتوفها طلال لقى هجير متى وويـــــــن
    حنين: خافت وهي تشوف عمها معصب عمي ايش فيك
    هشام: حنين بسرعه وين لقاها
    حنين: لقاها تشتغل عنده باسم مزور سارة وساكنه عند مراه عجوز وكانت تتدعي انها فقدت الذاكره
    هشام: بعصبيه أشد من متى هالكلام؟
    حنين: خافت أكثر من شهر بس توه طلال يعرف وكلمني وهو معصب وينذر انه راح يجرها ويرجعها له غصب وينتقم منها
    هشام: طلع منها معصب وصبخ بالباب بقوه
    حنين: خافت أكثر غريبه ايش فيه لايكون مازال يحبها بعد جلست على السرير معقوله هجير تكوني دنيئه كذا وسحرتي كم رجل معقول هجير استغلت جمالها لجذب الرجال تهز براسها لا مومعقوله كنت اعرف هجير اكثر من نفسي كانت طيوبه وحنونه موهجير الي تسوي كذا بس الي ايش الي صار الى متى تكوني مغفله ياحنين صادقه امك انتي غبيه وراح اظل غبيه طول عمري وكل الناس سهل يخدعوني بكم كلمه
    ************************
    في غرفة هشام
    هشام: معصب وثاير وماسك جواله خلاص عماد بكره بدري تجمع لي كل المعلومات عن الموظفه سارة الي تشتغل عند طلال واهم شي مكان بيت الناس الي ساكنه عندهم ورقم تلفونهم ضرووووري مافيه فرصه ياويلك لو اخطيت بشي سكر السماعه ومسك راسه مستحيل افرط فيك هجير ثانيه اخيرا لقيتك سنه وحفيت رجولي وأنا ادور عليك كنتي قدام عيوني وفرطت فيك بس الحين مستحيل لو أخسر كل فلوسي ماراح اتركك ابواجههم كلهم ومستحيل ياخذك طلال وأنا موجود مستحييل خلاص دروس تعلمتها من حياتي ااااااااه ياهجير الله يصبرني الى بكره بس
    **************************
    في غرفة طلال
    طلال: ماجاه النوم يروح ويجي بغرفته متوتر زعلان مجروح .
    يبي ينتقم ااااااااااه يطلع منك كل هذا ياهجير يامن خليتي قلبي عندك اسير سنه كامله اسرتيه عندك وتتلذذين بتعذيبه من جد شكلك قمة الحنان والبرائه وانتي اقسى انسانه عرفتها بحياتي حتى على قسوة امي انتي تعديتيها على الاقل امي واضح انها موحنونه بس انتي زي العقرب تلدغ من تحت لتحت بدون ادنى رحمه لفريستك الله يجيب بكره على خيررر وابرد حرتي فيك ان ماوريتك نجوم الليل بعز الظهر ان ماذليتك زي ماعذبتيني وغشيتني ماكون طلال انا تلعبين بمشاعري وتغشيني تجرحين وتعذبين قلب مافيه غير اسمك ينبض بكل دقه بحبك اااااااخ يالقهر ااااااااااخ
    **********************
    في غرفة عناد
    عناد: نايم على سريره ويناظر بالفراغ فوق يتخيلها يوم الحادث يوم يشوفها وهي مغمى عليها كانت قمه بجمالها حتى وهي تنزف ويتخيل يوم المزرعه يوم يشوف ملاك موانسان خجلها نعومتها كل شي فيها يجنن اخيرااا هجير راح تصرين زوجتي على سنة الله ورسوله انتظرت هاللحظه على احر من الجمر تحديت الكل على شانك امي حاولت تمنعني اعرضت لي كم بنت بس اشر على قلبه هذا مافيه غيرك ياهجيررر انتي وبس
    انتهى الجزأ
    بس فيه تساؤلات تجتمع بسؤال واحد يطرح نفسه
    ايش يحمل الغد لهجيررر من مفااااااااجآآآآآآت

    راح نعرف بإذن الله في الأجزاء القادمة
    فائدة :
    فوائد قيام الليل

    فوائده وثمراته التي تعود على العبد في الدنيا والآخرة فكثيرةٌ تستعصي على الحصر، ولكننا نسوقُ إليك طرفاً منها لعل الله أن ينفعكَ بها وإخواننا القراء.
    1- أنه سببٌ لنيلِ الجنة، وناهيكَ بها من فائدة، قال تعالى: قُلْ أَؤُنَبِّئُكُمْ بِخَيْرٍ مِنْ ذَلِكُمْ لِلَّذِينَ اتَّقَوْا عِنْدَ رَبِّهِمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَأَزْوَاجٌ مُطَهَّرَةٌ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ وَاللَّهُ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا إِنَّنَا آَمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ الصَّابِرِينَ وَالصَّادِقِينَ وَالْقَانِتِينَ وَالْمُنْفِقِينَ وَالْمُسْتَغْفِرِينَ بِالْأَسْحَارِ. {آل عمران: 15-17}.

    وقال تعالى : تَتَجَافَى جُنُوبُهُمْ عَنِ الْمَضَاجِعِ يَدْعُونَ رَبَّهُمْ خَوْفًا وَطَمَعًا وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ فَلَا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَا أُخْفِيَ لَهُمْ مِنْ قُرَّةِ أَعْيُنٍ جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ {السجدة :16-17}، وقال صلى الله عليه وسلم: أيها الناس، أفشوا السلام، وأطعموا الطعام، وصلوا والناس نيام، تدخلوا الجنة بسلام. رواه الترمذي، والآيات والأحاديث في هذا المعنى كثيرة.

    2- أنه سبيلٌ إلى القيام بشكر نعمة الله على العبد، والشاكرون قد وعدهم الله بالزيادة كما قال تعالى: وإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِنْ كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ {إبراهيم:7}.

    وقالت عائشة رضي الله عنها: كان النبي صلى الله علية وسلم يقوم من الليل حتى تتفطر قدماه، فقلت له: لم تصنع هذا يا رسول الله وقد غفر لك ما تقدم من ذنبك وما تأخر؟ قال: أفلا أكون عبداً شكوراً؟.متفق عليه.</div></div> بن عنبسة رضي الله عنه أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: أقرب ما يكون الرب عز وجل من العبد في جوف الليل، فإن استطعت أن تكون ممن يذكر الله في تلك الساعة فكن. رواه أبو داود والترمذي واللفظ له، وقال حديث حسن صحيح، والحاكم على شرط مسلم.

    4- أنه ينهى صاحبه عن الإثم قال تعالى: إِنَّ الصَّلَاةَ تَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مَا تَصْنَعُونَ. {العنكبوت:45}.

    5- أنه مطردة للداء عن الجسد فهو سبب لذهاب الأسقام وإبعاد الآلام فقد قال صلى الله عليه وسلم: عليكم بقيام الليل، فإنه دأب الصالحين قبلكم, وقربة إلى الله تعالى, ومنهاة عن الإثم، وتكفير للسيئات، ومطردة للداء عن الجسد. أخرجه الترمذي.

    6- أنه يكسو وجه صاحبه نورا فإن الجزاء من جنس العمل فإنهم لما احتملوا ظلمة الليل وهانت عليهم مكابدتها جازاهم الله بأن نور وجوههم، فقد قال سعيد بن المسيب رحمه الله : إن الرجل ليصلي بالليل، فيجعل الله في وجهه نورا يحبه عليه كل مسلم، فيراه من لم يره قط فيقول: إني لأحبُ هذا الرجل.

    وقيل للحسن البصري رحمه الله: ما بال المتهجدين بالليل من أحسن الناس وجوها ؟ فقال لأنهم خلوا بالرحمن فألبسهم من نوره.

    7- أنه سبب فى زيادة الرزق قال تعالى: وَأْمُرْ أَهْلَكَ بِالصَّلَاةِ وَاصْطَبِرْ عَلَيْهَا لَا نَسْأَلُكَ رِزْقًا نَحْنُ نَرْزُقُكَ وَالْعَاقِبَةُ لِلتَّقْوَى.{طه: 132}.

    8- أنه يعرض صاحبه للنفحات الإلهيه ويكون سببا لإجابة دعائه وإعطائه سؤله وقت نزول الرب عز وجل إلى سماء الدنيا، فعن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ينزل ربنا تبارك وتعالى كل ليلة إلى سماء الدنيا حين يبقى ثلث الليل الآخر فيقول: من يدعوني فأستجيب له من يسألني فأعطيه من يستغفرني فأغفر له. رواه البخاري ومالك ومسلم والترمذي وغيرهم.

    9- أنه يُحصّل لصاحبه الثواب المضاعف فقليله يُزيلُ عنه اسم الغفلة، ومتوسطه يكسوه اسمَ القنوت، وكثيره يجلبُ له قناطير الأجر، فعن عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من قام . قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من قام بعشر آيات لم يكتب من الغافلين ، ومن قام بمائة آية كتب من القانتين، ومن قام بألف آية كتب من المقنطرين. رواه أبو داود.

    دمتم لي بود
    اختكم هموووسه ((( أمي روحي ))






    رد مع اقتباس  

  6. #46  
    المشاركات
    3,260
    الــ ج ــــزأ الـسـادس والـ ع ـــشــرووون
    هشام: معصب وثاير وماسك جواله خلاص عماد بكره بدري تجمع لي كل المعلومات عن الموظفه سارة الي تشتغل عند طلال واهم شي مكان بيت الناس الي ساكنه عندهم ورقم تلفونهم ضرووووري مافيه فرصه ياويلك لو اخطيت بشي سكر السماعه ومسك راسه مستحيل افرط فيك هجير ثانيه اخير لقيتك سنه وحفيت رجولي وأنا ادور عليك كنتي قدام عيوني وفرطت فيك بس الحين مستحيل لو أخسر كل فلوسي ماراح اتركك ابواجههم كلهم ومستحيل يأذيك طلال وأنا موجود مستحييل خلاص دروس تعلمتها من حياتي ااااااااه ياهجير الله يصبرني الى بكره بس
    **************************
    طلال: ماجاه النوم يروح ويجي بغرفته متوتر زعلان مجروح يبي ينتقم ااااااااااه يطلع منك كل هذا ياهجير يامن خليتي قلبي عندك اسير سنه كامله اسرته عندك وتتلذذين بتعذيبه من جد شكلك قمة الحنان والبرائه وانتي اقسى انسانه عرفتها بحياتي حتى على قسوة امي انتي تعديتيها على الاقل امي واضح انها موحنونه بس انتي زي العقرب تلدغ من تحت لتحت بدون ادنى رحمه لفريستك الله يجيب بكره على خيررر وابرد حرتي فيك ان ماوريتك نجوم الليل بعز الظهر ماكون طلال انا تلعبين بمشاعري وتغشيني تجرحين وتعذبين قلب مافيه غير اسمك ينبض بكل دقه بحبك اااااااخ يالقهر ااااااااااخ
    **********************
    عناد: نايم على سريره ويناظر بالفراغ فوق يتخيلها يوم الحادث يوم يشوفها وهي مغنى عليها كانت قمه بجمالها حتى وهي تنزف ويتخيل يوم المزرعه يوم يشوف ملاك موانسان خجلها نعومتها كل شي فيها يجنن اخير هجير راح تصرين زوجتي على سنة الله ورسوله انتظرت هاللحظه على احر من الجمر تحديت الكل على شانك امي حاولت تمنعني اعرضت لي كم بنت بس اشر على قلبه هذا مافيه غيرك ياهجيررر انتي وبس
    *****************************
    في غرفة ام سارة
    هجير: تنبهت ماحست بنفسها يوم نامت وهي بحضن احن وحده عليها حنان ام سارةلها نساها همها وغمها رفعت نفسها عن حضن امها قالت ياربيه لايكون تعبتها ياقلبي بدون ماحس طالعت فيها حست ان يد امها بارده خافت شوي هزت امها بشويش استغربت امها خفيف نومها والمفروض ان هالوقت صاحيه علشان صلاة الفجر ابعدت وفتحت الابجوره الي جنب السرير قربت منها يمه يمه زادت دقات قلبها تعوذت من ابليس يارب احساسي خطاء عادت بصوت اقوى شوي يمه ردي علي هزتها الا يطيح راسها على الجهه الثانيه قربت تحس نبضها لانها تعرف بالتمريض لقت نبضها واقف صررررخت يــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــه ارجوك لاتخليني يمه ردي علي من لي غيرك يمه وجلست تبكي بهستريه
    الشغاله: سمعت بكاء هجير ركضت فوق وفتحت الغرفه وعرفت ا ن ام سارة توفيت راحت بسرعه ودقت على ابو عناد
    ************************
    أيـــــــام الــ ع ـــــــزاء
    هجير: مرت عليها ايام العزاء من اقسى ايام حياتها حتى اقسى من طردها من بيت زوجها لان طلال طردها من حياته بس ام سارة تركتها وهي تحبها تركتها وهي بأمس الحاجه لها تركتها وكانت كل ذكريات حلوووةاسعد ايام حياتها وهي ساكنه معاها بأمن وأمان نست سالفة طلال وعناد من شد حزنها
    عذوب: الى متي هجير تظلين تبكين كذا حتى الأكل موراضيه تأكلين
    هجير: تبكي موقادره ياعذوب مو قادر ه أمي كانت كل شي لي حسستني انها أمي الحقيقه عمرها ماضايقتني بشي هي واعدتني انها راح توقف معاي ماراح تخذلني ياعذوب الحين من لي غيرها قولي لي من لي غيرهااااااا وجلست تبكي اكثر
    عذوب: ضمتها الله يهديك بس لك رب فوق كل شي ثم احنا وين رحنا بكره راح تتزوجين عناد وراح يحيمك بعد ربك من كل شي
    هجير: بكت اكثر انتي موعارفه شي ياعذوب موعارفه خليني انسى الله يرحم والديك وبكت بقوه
    *****************
    في بيت طلال
    طلال: جالس بالصاله محتار سبحان الله توفيت ا م ساره ومنعني اسوي الي براسي اكون ولد ماربيت لو جريتها وهي تمثل الحزن قدامهم ايش راح يقولو الناس علي ومهما صار مابغى احد يعرف عنها شي موزين مهما كان تظل زوجتي اووف بس اول ماينتهي العزاء راح اكلم ابوعناد ماقدر اكلمه وهو حزين كذا وهي عجزت اوصل لجوالها مقفلته اااخ بس يالقهر
    *****************************
    في بيت ابو عناد
    هشام: جالس بمجلس ابو عناد على احر من الجمر
    ابوعناد: مستغرب من وجود هشام طول هالوقت يوم انتهى آخر المعزين راح لهشام واضح انك عندك شي حاب تكلمني فيه
    هشام: عارف يابو عناد انك موفاضي لي والكلام الي الي ابقوله موقته بس فعلا موضوع ضروري مايتأجل أكثرناظر بعناد بس لو سمحت ممكن أكلمك فيه على انفراد
    عناد: مادري ليه واجعه قلبه من هشام ومارتاح له خصوصا يوم عرف انه يقرب لطلال قال بعصبيه مابينا وبين ابوي اسرار وماتعود ابوي يخبي عني شي
    ابوعناد: صح يابوك بس شكله سر يخصه خلنا شوي لاهنت
    عناد: احترام لابوه على هالخشم يبه وطلع وسكر الباب
    ابوعناد: ناظر بالباب بعدين لف على هشام الحين صرنا لحالنا امرني ياخوك
    هشام: مايدري كيف يبدا كلامه وتردد كثير خاف من ردت فعل ابو عناد خاف انه مايصدقه لو كانت ام سارة اهون عليه كثير لانه سمع بطيبتها وحكمتها بس يوم تذكر هجير تجمعت ثقته بنفسه وسم بسم الله بقلبه وقاله اسمعني زين يابوعناد ولاتسعجل بالحكم على أي شي حتى انهي كلامي بعدها احكم
    ابوعناد: اوعدك ماراح استعجل بكلامي والرجال الي يقطع سالفة رجال ويحكم قبل مايسمعها كلها منه مورجال ولاهي من الحمكه قول ياخوك هذاني اسمعك شكل وراك شي كايد
    *************************
    في بيت طلال
    طلال: ماقدر يصبر حنينه يشده لها مع انه زعلان منها حيييل بس مازال عنده بصيص أمل ان المسألة فيها شي غلط يحبها يعشق كل شي فيها مشتاق لها سنة وهو فاقدها بس كل مايتدكر تصرفها يفور من العصبية عجز يتحمل دق على دار ابو عناد علشان يكلمه ماحصله دق كم مرة برضو ماحصله قرر هو يروح لبيت ا م ساره مع انه متأكد انه ماراح يلقاها خاف انها راحت لبيت عناد واهله ولعت غيرته قال ابروح لبيت ا م ساره ماستعجل يمكنها جلست هي وبنتهم فيه وقف سيارته بس استغرب وجود سيارة هشام فيها كيف يجي هشام والبيت مافيه غير هجير ابوعناد مافيه سيارته واصلا مومحرم لها وقف شوي يدقق شاف هشام طالع وواضح عليه انه مبسووط حييييييل وواضح انه يكلم بنت عند الباب لأنه واقف والي معاه مو واضحه الا جسمها لان الباب شفاف حس انه جسم هجير مات من القهر يوم راح هشام قال لازم اتأكد ماستعجل يمكن هالخاين هالخسيس متفق مع الشغالة مستحيل هجير تسويها وتخون نزل بسرعه زي المجنون ودف الباب بسرعه يتمنى انها تطلع شغالتهم دعى ربه انها موهجير بس تفاجأ انها هجير
    هجير: شهقت يوم شافته وشافت الغضب بعيونه عرفت انه شاف هشام وتعرف غيرته من هشام قالت بخوف ارجوك طلال افهمني
    طلال: عطاها كف قوي طيحها على الارض حقيرررررة ندلة خاااااااااينة جرها بقوووة الى هالدرجة حقارتك امك لسه التراب رطب على قبرها وبسرعة تخويني يالخاينة يالنذلة يابنت الشوارع
    هجير: انخرست عن الكلام وهي تسمع يوجهه لها الشتم والسب وتنزل دعومها بغزاره وهو يشدها اكثر مع شعرها ماحست بالألم الجسدي كثر الألم النفسي تأشر بيدها وهي تشاهق يعني اسمعني
    طلال: اسمع كذب ونصب او تمثليه جديده خسارة حبي فيك خساااااااره ليتني ماحبيتك انا طلال احب بنت كل يوم بحضن رجال تدور الفلوس انا طلال احب بنت واطيه تبيع نفسها علشان ريال خسييسه وواطيه نذله وحقيره أمي حذرتني من بنات الشوارع بس انا غبي ماسمعت كلامها تركها بشده حتى طاحت على الارض ثانية
    هجير: طاحت شعرها على وجهها لصق فيه من دموعها رفعت عيونها له تناظره بألم وحسره وحزن جرحها كسرها حطم حبها له
    طلال: طلال اعمته غيرته عن التفكير قالها بعصبية اكثر ونظرات استحقارعارف تتمنين اتهور واطلقك وتروحي لهشام او عناد او ثالث من الي لعبتي عليهم يمكن اغنى منا كلنا وحده تستغل جمالها وبرائتها المصطنعه اكيد طايحه على هامور اكبر بس يابعدك ياخسيسة ان طلقتك وربي والي خلقني لاعلقك وماخليك تتهنين ولابرجال ابخليك كسيره حسيره وهشاموه شغله عندي الخاين النذل من زمان شاك فيه والحين شكوكي تأكدت طلع وخلاها
    هجير: كانت طايحه على الارض وتبكي بشده تبكي جرحها تبكي حبها تبكي زوجها الي كسرها وطعنها بأكبر سكاكينه صح شدها مع شعرها بقوه حتى قطع كم شعره بيده وألم كفه قوي بس جمرة قلبها أكثر وأكثر(((اصعب شي بحياتك جرح الحبيب )))
    الشغاله: تفاجات من شكلها وشالتها ودخلتها جوا
    *****************************
    في القصر
    طلال: دخل لقصر اهله مثل المجنووون انعمت عيونه من شدة القهررر
    هشام: كان نازل من الدرج وهو مرتاح ومبسووط حيل وابستامته شاقة حلقة
    طلال: ناظره بنظرات غضب واسرع له ومسك طرف ثوبه ياخاين يانذل ياحقيررر
    حنين: كانت نازلة من غرفتها شافت أخوها يمسك عمها بالطريقة هذي ركضت طلال عيب سيبه طلال هذا عمك
    هشام: كان يغلي وماسك نفسه
    طلال: يخسى يكون عمي هذا واحد واطي خان أمي مع زوجتي الواطيه زيه
    هشام: دفه بقوه تغلط علي استحمل اما هجير تبطي تمس لها طرف
    حنين: شهقت ومسكت فمها عرفت ان السالفه فيها هجير
    طلال: ابمسح فيها البلاط بعد زوجتي وانا حر فيها صدق مايشرفني وحده خسيسه ونذله تكون زوجتي بس عناد مارا ح اطلقها حتى اعذبها
    هشام: لف عنه قال باستهزاء ذاك اول ياطلال بس الحين ورب البيت لا انت ولا أمك ولاعشره مثلكم يمسون طرف من ثوبها وراسي يشم الهواء
    طلال: انطلق عليه مره ثانيه تقولها قدامي بعد يالخيسيس يالنذل يالخاين يالواطي
    هشام: دفه بكل قوته على الارض
    حنين: فكت بينهم قالت بدموع ليه ياعمي تشوه صورتك قدامي وتهزها كنت أظنك بمكانة ابوي تطلع تطعن اخوي وأمي مع ظهرهم حرام عليكم يكفي جراح كل ماثق بأحد يكشف لنا انه انسان ثاني خلاص يكفي يكفي تعبت وربي من كثر مانصدم بالي احبهم وبكت
    هشام: لان يوم تكلمت حنين ألمه قلبه يوم شاف حنين تبكي حنين لها مكانة غير عنده هدأ شوي لف عليها متى خنتهم حنين أخوك متسرع بدال مايسمع مني انا وهجير راح يتهمها بالباطل بالله عليك هجير يجي ببالك انها تخون زوجها هجير الي طول عمرها شريفه يدخل ببالك ياحنين انها تخون زوجها وانتي تعرفيها زين
    حنين: اعرفها زين بس فسر لنا الي صار
    هشام: ناظر طلال بحقد ورب البيت ابفسر لحنين بس والا أنت تمنيت تموت بحريقة قلبك وظنك السيء بهجير . لف على حنين هجير عمرها ماخانت هجير انظلمت كثير بحياتها من أول ولادتها حتى الحين وهي تنظلم من اقرب الناس لها الي هو للاسف زوجها
    طلال: بعصبية مالك شغل بيني وبينها نفتصل
    حنين: مسكت طلال اصبر خله يكمل عمي ايش عرفك بظلمها من يومها صغيره رايح تتابعها وتسال عن تفاصيل حياتها
    هشام: بحسره وألم ايوه كنت ابحث عنها مدة عشرررين سنة واخيرا لقيتها
    طلال وحنين : عشرين سنه؟!؟!
    هشام: بكل حزن وألم طلال انت ظلمتها الحين وانا ظلمتها يوم كانت صغيره وخنقته العبره
    طلال: انت ايش تقول وايش تخربط فهمني
    حنين: يكفي ياعمي لاتتكلم بألغاز ريحنا الله يرحك تراك حيرتنا
    هشام: لف عليهم وناظرهم وسكت شوي هجيررر بنتي
    طلال حنين : بــــــــــــــــنــــــــــــــتـــــــــــــــــ ك ؟!؟!
    قبل عـــــــــشـــــــرين سنــــــة
    هشام: اهلين ام طلال
    نورة: بنعومة مصطنعة اهلين هشام سمعت ان أمك محتاجة لعميلة وتكلف عليك كثير وعارف انك ماتقدر عليها بس انا عندي حل
    هشام: بفرح اكيد كريمة زي زوجها الله يرحمه ايش طال عمرك
    نورة: طبعا انا الحين بدون زوج وابغى شاب نشيط زيك يدير اعمالي وانا اقترح عليك تتزوجني بمقابل تدير اعمالي كزوج اثق فيه
    هشام: بقلبه وقحه ووجهها مغسول بمرق صدق ان لم تستحي فاصنع ماشئت
    نورة: انقهرت من سكوته وينك ليه ماترد
    هشام: بس انا ياطويلة العمر خاطب بنت خالي نوال
    نورة: بعصبية تبغى الفلوس دير اعمالي كزوج تبغى أمك تموت قدام عيونك روح تزوج بنت خالك مع السلامة
    هشام: شاب صغير عاجز عن التفكير يحل مشكلة مرض أمه كل يوم تذبل عنده قرر يتزوج نورة ويتزوج نوال بالخفاء نوال وافقت لأنها كانت يتيمة وعمتها هي الي ربتها مع ولدها الوحيد هشام وأمه كانت مصرة عليه يتزوج نوال لأنها خايفة على بنت أخوها اليتيمة وعمرها صغير وشرط عليها ماتحمل لأن نورة لو عرفت راح تسجنه لأنه موقع على اوراق لو ثبت انه متزوج غيرها راح تطالبه بدفع الاف الريالات فورا وهو وقع على العقد علشان مصلحة امه
    بعد مروور سنتين وكل شي على حاله
    يزور أمه طبعا ونوال معاه بنفس البيت بدون علم نورة بس مرة دخل
    نوال: بتوتر وخوف هشام
    هشام: ايش فيك نوال
    نوال: بخوف انا حامل هشام
    هشام: قام من الكرسي ايش المصبيه حامل كيف ومتى وانتي تاكلي حبوب
    نوال : وهي تخنقها العبرة قدرة ربنا فوق كل شي وبكت
    هشام: هدي حبيتي الله يكتب مافيه خير وصالح يمكن يتم هالحمل او مايتم ربك اعلم
    نوال: رفعت عيونها له بحزن تبغى تنزل الي بطني الى هالدرجة ماتبغى شي يربطنا ببعض
    هشام: استغفري ربك حياتي مستحيل اموت نفس بريئة بس ماندري ايش ممكن يصير طبعا ام هشام بقرية قريبة للرياض مرت تسع شهور وقلب هشام يدق بخوف وحاس ان سجنه قرب
    حانت ساعة الصفر ونوال ولدت هجير قصيرية بس للأسف تعسرت الولادة وجاها نزيف وماتت نوال هشام ضاقت عليه الدنيا زوجته وماتت خاف ان ربه عاقبه بكرهه لحملها انه حرمه من نوال وخلفت له بنت كيف يربيها وأمه بعد لها شهرين متوفية بس راح ينفضح مع نورة وخسر زوجته وراح يخسر وظيفته وبنته بعد ماينسجن راح تضيع بنته وهو يشوف وموقادر يسوي شي عارف ان نورة مافيها رحمة لأحد وبنته مالها غير ربها ثم ابوها الي راح تبعده نورة عنها وتسجنه كيف يتصرف موقادر حتى يفكر
    ابو نايف: صديق مقرب وحافظ اسرار هشام كان جالس جنبه ويواسيه خلاص البنت لاتشيل همها
    هشام: بضيقة كيف لاشيل همها نورة اكيد راح تعرف وانت تعرفك لو تجيبها عندك راح تعرف انها موبنتك
    ابو نايف: سكت شوي يفكر قام من الكرسي يروح ويجي جلس يفكر ويفكر بعدين قرب لصديقة قال لقيت حل
    هشام: بنظرة حزن ايش هو؟
    ابو نايف :شوف انا ابحطها عند ناس مساكين محتاجين للقرش يربونها حتى انت تجمع فلوس تسدد لنورة فلوسها وتتخلص من تهديدها
    هشام:
    لالا اخاف عليها
    ابو نايف: لاتشيل هم كلها فترة وترجع لك بنتك يابن الحلال ماعندنا غير هالحل ماراح تستفيد لو تمسكت فيها وعرفت نورة فيها راح تبعدك عنها مدة موبسيطة وتخسر كل شي بس كذا سنة سنيتن وانا وياك ندبر فلوسها وندفها على هالظالمة الي ماتخاف ربها
    هشام :كان حزين ومو قادر يفكر خلاص ترا بنتي بأمانتك يابو نايف
    ابو نايف: لاتشيل هم ياخوك ابدور ناس يرضون فيها وادق عليك اعلمك عن مكانها لو جاني شي انت تروح لهم
    هشام: راح واستلم بنته ويناظر بوجه كله برائة طفلة جات للدنيا انحرمت من فرحة أم لأن الموت منعها تفرح فيها وأب منعه خوفه من نورة يفرح ببنته
    ابو نايف: مد يده علشان ياخذها
    هشام:حضنها اكثر وباسها ونزلت دمعتة على خد بنته بدون مايحس
    ابو نايف: حط يده على كتفه لاتخاف ياخوك مدة بس وراح ترجع لحضنك بس ايش راح تسميها
    هشام: رفع عيونه وناظر قدامه بحزن على فراق زوجته وبنته وانه موقد الأمانة الي ربي عطاه اياه ضحى ببنته علشان ماينسجن قال ابسميها هــــــ ج ــــــــير
    ابو نايف:راح لحمد وطق عليهم الباب بالليل شوفي ياحمد هالبنت راح نحطها امانه براقبكم ويبي يجي يوم راح ناخذها
    حمد: بمقابل كم تعطوني
    نايف: البيت الي انت فيه كتبته باسمك يعني الآجار طاح عنك وماراح نقصر كل سنة راح نعطيك فلوس حتى ناخذها بس ياويلك لو يجيها شوكة عندكم انا حرصت عليكم لانكم متوفي لكم طفلة وزوجتك الحين بالمستشفى يعني حتى اهلها تقدر تكذب عليهم وتقول هذي بنتنا وترا اسمها هجير
    حمد: طيب مايصير الا الي يرضيكم بس لاتقصرون علينا بشي
    ابو نايف: حضنها ابو نايف بحنان وباسها مع راسها وقرا عليها وعاطاها حمد طلع وهو مرتاح واخذ تلفونه يبي يدق على هشام يعلمه مكان بنته بس وهو يدق مانتبه الا بشاحنه دخل فيها وراح بغيبوبة
    هشام: جلس شهر يتردد عليه خايف على صديق عمره وخايف على ضياع بنته كل يوم يرتجيه يتكلم يرابط عنده بس للأسف حاول ابو نايف يتكلم بس ماقدر وتوفي وتوفي سره معاه
    هشام : عاش عمره حزين وندمان تمنى لو انسجن ولا فرط ببنته مايدري هي بشر او بخير كل يوم يمر اتجرع انواع الألم تمنى انه انسجن ولافرط ببنته
    مرررت 18 سنة وصورة بنتي ماتغيب عن بالي كل ماشوف بنت بعمرها يفز قلبي اشوف حنين احن عليها افكر هي شكلها كيف بعد مرررور كل هالسنين وانا داخل الا تصير بنتي بحضني ناظرت بعيونها ونظراتها تشبه نظرات أمها حسيت بحنان لها موطبيعي حرارة بقلبي شي يناديني يقول هذي بنتك الي تدور عليها 18 سنة دخلت مسرع سألت حنين عن اسمها قالت هجير وجعني قلبي أكثر سألتها بنت مين يوم قالت بنت حمد حسيت خمسين بالميه انها هي بس برضو ماقدر اجزم انها هي حتى أتاكد احترت كثير صورتها ماتغيب عن بالي كنت اتعمد اكلمها ابسمع صوتها يمكن يكون يشبه أمها حاولت وفكرت كثير حتى أشغلني التفكير بس للأسف ماقدرت أتاكد حتى طلعت هجير وعرفت انها موبنتهم ولقيت حمد بعد مادورته ستة اشهر لقيته في العناية المركزة لأنه تعرض لحادث هو وبنته وزوجته لقيته بآخر ايامه سألته هجير منو الي جابها لك ايش اسم الشخص الي جابها لك قالي ابو نايف بس مات وانقطعت عنا الفلوس طبعا وبعدها كرهنا هجير وحسينها عبء ثقيل علينا عذبناها واهناها عاقبناها على ذنب ماجنته دمعت عيونه ويتجرع عبرته وآلامه ترجاني انها تسامحهم على الي سواه فيها ربي اخذ حقها صار علينا حادث وتهنا ببر ماحد انقذنا اشوف بنتي وهي تموت قدام عيوني وتترجاني قطرة ماء بعدين زوجتي عانينا العطش والألم وفارق الحياة بعدها زدت حسرة وألم وعذاب كل الي جاء بنتي مني أنا وانانيتي ليتني فديتها بعمري وانسجنت ولا تتشرد وتتعذب


    نورة: تصفق بيدينها هـــــــــــــــــــايل ممثل رآآآآآآآآآآآائع اهنيك
    حنين طلال : تفاجؤا بوجود امهم
    هشام: بكل برود ناظرها باستحقار
    نورة: قربت منه وبكل غرور يعني غشيتني كل هالسنين ومخفي انك عندك بنت ياخاين يانصاااب ان مادمرتك ياهشام ان مانهيتك ودست سمعتك بين رجولي قالت وهي ترص على أسنانها
    هشام: كتف ايدينه ببرود عمري ماغشيتك وانتي تعرفي اني اكرهك واكره الارض الي تمشين عليها حتى علاقتنا كزوجين سطحيه انتي بغرفة وانا بغرفة وانتي راضيه بشرطي وساكته مابعدت عنك الا لاني موطايقك بس انتي رضيتي بزوج وجيه عند صديقاتك تتفاخرين فيه
    نورة: زاد غضبها لأنه حطمها وفشلها قدام عيالها وهو يعلن انه مومشتهيها وماعمره لمسها قالت هين يالحقير يالخسيس كنت منتف وانا بنيتك كنت شبه رجال وانا خليتك رجال ان مانتقمت منك ماكون نورة راشد
    هشام: عصب انا رجال غصب عنك وقبل ماشوفك لو ماني رجال ماعرضتي نفسك علي وتبغيني اخلص لك وانتي ماخلصتي لزوجك واهملتي ابر السكر حقاته علشان تتخلصي منه بسرعه وتاخذين فلوسه زوجك الي حبك وقدمك على غيرك زوجك الي عيشك عيشة عز انتي واهلك
    حنين : شهقت لامستحيل ماما تسوي كذاونزلت دموعها من عيونها
    نورة: صرخت عليه نصاب تبي تفرق بيني وبين عيالي
    هشام: رفع اصبعه لها انا اكثر شي اعرفك يانورة وانتي عارفه زين اني كنت عمري ماحبيتك بس انتي استغليتي حبي لامي واستغليتني علشان تظهرين بصورة الزوجه الشابه الي تتزوج زوج يصغرها بعشرين سنة مافيه شي يهمها غير المظاهر وبس طول عمرك انانيه ظلمتني وظلمة عيال اخوك تركي وامل وخليتي من تركي انسان حاقد بسببك وسبب ظلمك ظلم بنتك بسببك انتي الى متى يانورة تصير كذا ظالمه وحاقدة وحاسدة ايش قاصرك قصر فلوس مال عيال عز وجاه
    نوره: بـــــــس ولاكلمةاطلع برا مابغى اشوفك ياخاين يانذل ماكفاك خيانتك جاي تفرق بيني وبين عيالي برا وربي والي خلقني لاسجنك وراح تشوف ياهشام ماخليك تتهنى بحياتك لاتنسى الاوراق الي كاتبتها عليك براا وراح ارجعك فقير منتف
    هشام: اعلى مابخيلك اركبيه ولاتنسين لي اسهم من عرق جبيني ان سجنتني راح اسحبها واخلي شركتك تطيح
    نورة: بدال الشركة الف شركة بس اهم شي اشوفك كسير حسير بالسجن
    هشام: قلت لك اعلى مابخيلك اركبيه
    نورة: بصراخ وهي تأشر على الباب اطلع بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا
    هشام: ببرود اصلا من حيني طالع ابروح لبنتي بس خلي ولدك يطلقها لان النفس منكم طابت عمري ماشفت مثل غروركم وظلمكم الاحنين بس وطلع
    طلال: بغى يرد عليه بس ايش يقول وهو عارف انه غلط بحق هجير كثيرر لفت الدنيا فيه موقادر يفكر تخربطت عليه الامور
    نورة: وهي تزفر من العصبيه ان ماوريته ولد . ان ماشردته هو وبنته بسرعه اخذت السماعه وعيالها مبهورين وخايفين من عصبيتها كلمت مدير اعمالها بسرعه جيب لي الاوراق الي موقع عليها هشام وتعال لي بسرعه
    حنين: ماما استهدي بالله لاتضري عمي عمره ماضرنا
    نورة: عطتها كف بس ولاكلمة
    طلال: ركض وضم أخته يمه هدي الله يهديك حنين ماغلطت ليه تمدي يدك عليها خلاص خليه يروح بحال سبيله هو وبنته
    نورة: ايه بعد انت الثاني علشان صار ابو الحبيبه الحين هدي واول يوم كان زوجي ماكنت تطيقه يالعاق بس يكون بعلمك كلها مسرحيه مخططها هو وياها وهربت بعد ماسرقت فلوسك ياغبي والا نسيت اوراقك وفلوسك الي انسرقت انا كنت اشك بهشام بس الحين تأكدت انه متآمر معاها مشكلتي جبت عيال اغبياء مايعرفون يفرقون بين النصابين والطيبين وراحت فوق وهي معصبه حيل
    طلال: وهو ضام اخته احتار يصدق مين ويكذب مين صدق هشام بس وين اوراقه وفلوسه الي مايعرف مكان مفتاحه غير هجير بس ياربي لطفك
    ************************
    في بيت ام سارة
    هجير: كانت على سريرها تبكي بقوة
    هشام: دخل يوم شافها انخرع ركض لها وحضنها حبيتي ايش فيك لايكون طلال ضرك بشي او مد يده عليك قسم ماخليه وربي لامسح فيه البلاط
    هجير:ماحبت تقول لابوها لايبه بس عصب يوم شافني معاك وماخلى لي فرصة ابرر له
    هشام: ناظر خدها اجل الحمار الي بخدك من وين لك
    هجير: ارتبكت طحت وانا ابكي ماحسيت بنفسي
    هشام: حبيتي لاتخبي عني شي وربي ماحد يقدر يضرك وانا موجود
    هجير: يالله يبه مالنا جلوس هنا كرهت بيت امي ام سارة بعد وفاتها الله يرحمها
    هشام: الله يغمد روحها الجنة وزوجها ابو عناد ماقصر تعب وهو يقنع فينا نجلس ببيته الله يبيض وجهه حتى عناد مع إنه متضايق حيل يوم عرف انك لسه على ذمة طلال بس وربي رجال ماقصر معانا بشي
    هجير: بحزن الله يجزاهم خير يالله يبه ندور شقه مؤقته
    هشام: يالله حبيتي مشينا
    هجير: تركب السيارة بهدوء وحزن صح مبسوطه لأنها صار لها ابو وعايله بس حزينه لفقد ام سارة لصدمتها بطلال وحبها له جتها الامور جميع
    هشام: هجورتي
    هجير: سم يبه
    هشام: اكلمك ماتردي علي سرحانه بايش ياقلبي
    هجير: آسفه يبه مانتهبت ايش بغيت
    هشام: مشكله نسيت بطاقة العايله بالبيت كيف راح يسكنونا
    هجير: يوووه مشكله صح كيف راح نسوي ؟ شوي يدق جوالها
    سلوى: اهلين هجورتي
    هجير: اهلين قلبي
    سلوى: هاه طلعتو من بيت ام سارة الله يرحمها
    هجير: بحزن ايوه
    سلوى: أي شقة راح تسكنون؟
    هجير: تطالع بابوها مشكله ابوي نسى بطاقة العايله بالقصر مادري كيف راح نسوي
    سلوى: مافيه مادري ولاشي أمي طالبتني اتصل عليكم تجون عندنا
    هشام: سمع كلامها اشر بيده لالا
    هجير: ابوي رفض
    سلوى: وليه يرفض وين راح تسكنون
    هشام: يسمع صوتها الجهوري واضح من ورا السماعه قالها قولي لها راح نتصرف وماقصرت هي وأمها
    سلوى: بجراه هاتي عمي اكلمه
    هشام: اشر لهجير لا
    هجير: حطت السماعه عند أذنه
    سلوى هلاعمي
    هشام: ابتسم هلافيك يابنتي كيف الحال وكيف امك
    سلوى: كلنا بخير مابغى اطول عليك الحين ابوصف لك بيتنا
    هشام: ابتسم ومتسغرب من استعجالها بالقرارت ماعندها وقت حتى تسمع رايهم على طول قررت حس ببرائتها وطيبتها بس يانتي انتم حريم وجيتنا موحلوة بحقك انتي وامك ابخلي هجير عندكم وانا ابروح انام بالمسجد
    هجير: انا وياك لو ننام بالشارع سوى بس مستحيل اخليك
    سلوى: من جدك تتكلم ياعم اقولك تعال احنا ببيتنا ملحق راح تنام فيه انت وهجير والحمد لله تراك ماجيت لحالك بنتك معاك اعتبروا نفسكم مستاجرين
    هشام: اصلا مايعرف كيف يتصرف والوقت متاخر وبنته معاه يخاف عليها والا هو لو يروح لأي مكان ينام مو مشكله لو ينام بالسيارة راحو لبيت عفاف وبينتها سلوى
    *****************************
    في غرفة طلال
    طلال: مازال متفاجا كأنه بحلم مو بعلم ايش الي يصير ياربي يعني انا ظلمتها اهنتها كسرتها تخيل كلامه لها دموعها حزنها قام بسرعه وراح لبيته أخذ الجوال حاول يدق عليها تراجع وحط جواله اخذه ثانيه يكتب لها رسالة اعتذار رمى جواله قال اعتذر عن ايش او ايش الي قلته لها موقليل ااااااخ ياربي معقولة هجير كل هذا صار لك من يومك طفلة هجير ياترى تسامحيني او لا؟ امي صادقة انتي متامرة مع هشام او بريئه ياربي انا محتار محتار
    *************************
    انتهى هذالجزا[/colorا
    ايش راح يصير بحال هجير وهشام بيت عفاف ؟
    هل فعلا نورة راح تنفذ انتقامها من هشام؟
    طلال هل راح تسامحه هجير ومتى راح يتاكد من برائتها ويرتاح من الدوامة الي هو فيها ؟
    حنين كيف راح تسلك حياتها بعيدا عن تركي وهل راح تتزوج راكان وخصوصا انها انتهت عدتهاا

    كل هذاالغموض والاساله راح نجاوب عليها بالاجزاء القادمه
    ردودكم وتفاعلكم يفرحني[/color
    فائدة:
    يقول عايض القرني:
    اذا ذهبت خلف كل جملة,
    وتبحث عن كل مقولة قيلت فيك ,
    وتحاسب كل من أساء اليك ,
    وترد على كل من هجاك,
    وتنتقم من كل من عاداك,
    فأحسن الله عزاءك في
    (صحتك , راحتك , نومك , دينك , استقرار نفسيتك , هدوء بالك )
    فسوف تعيش
    (ممزقا,قلقا,مكدرا , كاسف البال , منغص العيش , كئيب المنظر, سيء الحال )

    اختكم همووسه ((( امي روحي )))






    رد مع اقتباس  

  7. #47  
    المشاركات
    3,260
    الــ ج ـــــزأ الـسـابع والــ ع ــشــرون ((27 ))
    هشام وهجير وصلو بيت عفاف
    هشام: ياليتك يابنتي تسمحين لي اروح للمسجد وانتي نامي عندهم
    هجير: وهي حاضنة يده يبه ماراح انزل الا معاك
    هشام : محتار وسكت ماقال شي
    هجير: دقت الجرس وهشام ابعد عن الباب
    عفاف:سلوى حبيتي روحي افتحي لهجير وابوها
    سلوى:فتحت العين السحرية يمه ممومعقولة
    عفاف: ايش فيك؟
    سلوى: يمه تعالي شوفي يمكن اكون انا واهمة
    عفاف: وبي انك فاضية طولو عند الباب وانتي تطلي
    سلوى:دقايق يمه تعالي شوفي وتأكدي مو هذا الرجال الي شفناه بالمول
    عفاف: فز قلبها وقربت للعدسة وشافت هشام نفسه هو معقولة ياسبحان الله نفسه الي اشغل تفكيرها شهر كامل نست نفسها انها تسمرت عند الشاشة وسلوى راحت لهم
    سلوى:لبست عباتها وطلعت لهم ضمت هجير وفتحت الباب اتفضل ياعمي حيااك
    هشام: منحرج من جرأة سلوى معاه بس مالامها لان جرأتها بدون قلة أدب ومتسترة بالكامل بس هو طبيعتة مايحتك بالحريم نزل راسه زاد فضلك
    سلوى: افتحت لهم ملحق عبارة عن بوفيه صغير وغرفة وصالة صغيرةودورة مياه الله يكرمكم عاد استرو ماواجهتو مو مقداركم والود ودنا ندخلكم جو قلوبنا موبس ببيتنا بس عارفين ان عمي راح ينحرج
    هشام: وهو منحرج حيل وصاد عنها الله يزيد فضلك يابنتي ووقفتكم ماراح انساها طول عمري الله يقدرني انا وهجير نردها لكم
    سلوى: لاتردها ولاشي ياعمي هجير بحسبة أختي ماجابتها امي يالله اخليكم الحين ترتاحون وشويات ابجيب العشاء
    هشام: لا ماله داعي تكلفون على عمركم احنا راح نتحمم وننام
    سلوى: مافيه كلافه ولاشي عشانا وزودنا عليه نفرين على اذنكم
    هشام: انبهر من اسلوبها وذوقها بالكلام وسرعة بديهتها لف على هجير ماشاءالله عليها صديقتك اسلوبها لبق
    هجير: غمزت له يبه تراها متملكه على ولد عمها ومجنته بعد ههههههههههه
    هشام: افا عليك يابنتي سلوى بحسبة بنتي واتمنى لها كل خير وزواج ملغيه من بالي طول عمري مافكر بحريم غير اني القى بنتي
    هجير: ضمت يده الله لايحرمني منك يبه ماصدق كأني بحلم انه صار لي ابو وعائلة انتمي لها شوي الا يطق الباب هجير قامت تفتح
    سلوى: شايلة العشاء بصينيه ومعاها أمها
    عفاف: هلا وغلا بهجوره
    هجير: طلعت تسلم عليها هلا خالتي اخيرا شفتك دايم سلوى تكلمني عنك بس ماحصل اشوفك
    عفاف: بحنان وبرقة ايه والله حبيتك من كلام سلوى عنك بس ماتخيلتك كل هالحلا والجمال الله يحفظك صح مدحتك وصفتك لي بس الخيال غير والحقيقة برضو غير
    هجير: استحت وحمرت اخدودها وانتي بعد الله يحفظك من يتوقع انك أم لسلوى فرق كبير هههههههههههههه
    سلوى: قرصتها مع يدها يالدوبا اوريك ههههههههههه
    من حيني قايلة لك أمي فرق عني من حبي لأبوي أخذت ضخامة جسمه مالت بس
    عفاف: بنعومة سلوى حبيتي كم مرة أقولك احترمي أبوك يالله هجورتي اخرناك عن أبوك خوذي العشاء وتعشو ونامو
    سلوى: لايفوتك ترا شغل أمي يعني جنان
    هجير: وربي خجلانه منك مادري كيف أشكركم مهما شكرت ماوفيكم حقكم
    عفاف: حبيتي وربي إنكم منورين البيت وبالعكس فرحتونا وربي
    سلوى: يكفي أقول هجير بالارسميات وروحي لعمي تأخرتي عليه يالله يمه مشينا
    هجير: شالت العشاء ةحطته على طاولة بالمطبخ الصغير
    هشام: شاف الصحون قمة بالروعة وعليها عشاء مشكل محشي تبولة صنيتن نوعين وكانت طريقة التقديم روعة انبهر ايش كل هذا حرام عليهم يحرجونا كذا
    هجير: ايه وربي ميته من الإحراج منهم
    هشام: بسم الله واكل كم لقمة ماشاءالله فنانة شكل شغالتهم شاطرة
    هجير: لايبه خالتي أم سلوى ماتحب الشغالات هي ماشاءالله عليها طباخه كنا بالعمل تفطرنا سلوى أكلات رووعه منها
    هشام: بعدم مبالات الله يخليهم لبعض اجل وين أبو سلوى
    هجير: بحزن أمها من زمان منفصلة عن أبوها حملت فيها وطلقها بعد ماجابتها ماجلست معاها كثير
    هشام: قال بقلبه مالومه يمكنها دفشة زي بنتها ابتسم وسكت
    هجير: ايش فيك يبه
    هشام: لاحبيتي مافيني شي بس الحمد لله شبعت اليوم كان مجهد بالنسبة لي ويارب يجيني النوم لان المكان متغير علي انا ابنام بالصالة وانت بالغرفة ماقصرو معطينا فرش جديدات بعد
    هجير: اقولك يبه حيل احرجونا
    هشام: الله يقدرنا نرد ربع جمايلهم
    هجير: بعد ماتعشت راحت بسابع نومة
    هشام:ماقدر يجيه النوم يفكر بالي صار كأنه حلم طالع في هجير ابتسم بفرحة وراحة الحمد لله لك الشكر يارب أخيرا جمعتني ببنتي بعد فراق سنين الله يقدرني اعوضك عن تعبك وشقاك يابنتي آآآآآه بس شفتي كثيررر بحياتك وكنتي قريبة مني وانا ماعرف بس الله لايحرمني منها ويسعدها ويعوضها عن سنين الحرمان الي مرت فيها
    *****************
    بعد مرورو شهر على الاحداث
    نورة طالبت هشام قضائيا بفلوسها باع اغلب حلاله وسددها راكان ينتظر تنهي عدة حنين علشان يتقدم لها رسمي وهي رافضة الفكرة انها تتزوج ثانية كرهت كل الرجال وذكرى ايامها مع تركي تداهمها بحلوة ومرها تحاول تكرهه ماقدرت تحس انه مهما حبها أي شخص ماراح يحبها مثل تركي لان راكان خاطبها لانه يبغى يناسب طلال ومن حبه لطلال بس تركي كان يحبها ويموت فيها صح تعرف ان الحب يجي بعد الزواج بس احساسها انه تركي ماراح احد يحبها زيه وماراح تحس بالأمان مع غيره.
    هجير وهشام استاجرو بيت صغير وسكنو فيه وهشام يشتغل بشركة ثانية
    طلال يحاول يتناسى هجير بس رجع حبها في قلبه اقوى
    هجير تحاول تتنساه وكل ماقالها ابوها ابخليه يطلقك وتشوفين مستقبلك تتهرب لان جواتها مازالت تحبه وتموت فيه بس جارحها حيل وهو ماحاول يعتذر لها ولايصلح الي انسكر ماتعرف ان طلال متاكد انها ماراح تسامحه علشان كذا ماراح لها وعارف ان مشاكل كثيرة وحواجز صارت بينهم خصوصا مافيه شي يثبت لأمه برائة هجير يعني راح تكبر المسائل اكثر وتتصعب حياتهم خصوصا بعد مارصارت بنت هشام الي صار الحين أكبر عدو لأمه وان رجع هجير بجون اثبات برائتها يعرف ان امه راح تجرجرها بالمحاكم تنقم منها ومن ابوها فكر ان بعده عنها ارحم من قربه لها بس موقادر يطلقها
    رنا: تحاول تتقرب لطلال بكل وسائلها
    روان: تموت بشي اسمه تركي بس تركي رافض فكرة أي بنت تدخل بحياته حتى بعد ماعرف وتأكد ان راكان يبغى حنين واضغطت عليه اخته يتزوج اريام بس هورافض يتزوج قال مابغى اظلم بنت معاي لان القلب مايسكنه غير حنين
    *********************
    في اجتماع اهل ابو طلال
    راكان: دخل يسلم على جدته وعماته
    نورة: مانزل لها راكان من زورماعجبها شكله ولاماله زي تركي ردت السلام من طرف خشمها وهي متصنفة عنه ماتغطت عنه اصلا
    حنين: تغطت وحست بالاحراج من دخوله وتبغى ماقدرت ترفع عيونها تطالع شبح تركي يداهمها تمنت انها ماعرفت تركي بيوم ماتبغى تحب وتقنع نفسها براكان
    ريم : اخت راكان تكره حنين مثل امها وماقتنعت برغبته بخطبة حنين اهلين ركوني وقامت وباسته بدلع
    الجدة: ماتزوجت الله يهداك الى هالحين
    فاطمة: اخته الكبيرة عجزنا عنه مصمم على وحدة بباله وهالوحدة ماتليق فيه
    نورة: بغرور ليه ماتليق فيه
    فاطمة: لانه مزيون وطموح وكل زين فيه وهو مصمم على وحدة ماودي أكمل
    راكان: خاف تطول المسألة لأنه مايقدر يزعل أخته ولايبغى حنين وأمها تزعل وهو يتمناها توافق عليه طلع وخلاهم
    حنين: قامت متضايقة تتمشى
    نهى: ايش في الحلو سرحان
    حنين: ومعاها زهرة تقطعها ابتسمت بضيق لامافيش
    نهى: حبيتي لايكون كلامهم ضايق حريم فاضيات
    حنين: ليه يضايقني ماقولو شي غلط ولد طموح زي راكان ايش يبغى بمطلقة زيي واصلا انا لسه عدتي ماخلصت يعني المفروض مايتكلمون لاهو ولا اهله بوحدة لساتها بذمة زوج حتى تنهي عدتها
    نهى: ياشيخة خواته شايفات فيه شوفه والا اخوهم مادله الزين قصير ودوب وموزين بعد
    حنين: استغفري ربك نهى عمر زين الرجل ماكان مقياس لرجولته راكان طيب وخلوق ومايعيبه شي
    نهى: عيبه انه شخصيته ضعيفة وخواته يتامرون فيه مافيه طيبة منهم الاهدى الله يسعدها مع زوجها
    حنين: لانه طيوب مايحب يزعلهم وتعرفي فاطمة وحصة اكبر منه
    نهى: بس ريم اصغر منه
    حنين: دلوعته ويحب يدلعها اختها لاتلومينه
    نهى: وقفت بعصبيه حنين اسمحي لي تعيشين بكل هالطيبه راح تندمين الحين حياتنا حياة غابة الطيب فيها ينوكل
    حنين: عمر الطيبة ماكانت عيب نهى
    نهى: بزاماننا اكبر عيب راحت وخلتها
    حنين: بحزن ليه كلهم يلومني معقوله هم غلط وانا صح أكيد إني على غلط بس ماقدر أغير طبعي ماقدر
    *************************
    في المدرسة
    عفاف: تفسخ عباتها في المدرسة وتحط كحل ومسكرة
    فاطمة: أوف ايش هالكشخه كلها عفاف ماشاءالله كل يوم شكل أنتي متنقعه بالاناقه لابعد حد
    عفاف: ههههههههه فديتك بس مشكورة ياقلبي
    فاطمة: تسندت على المغلسة وهي تناظر بعفاف والله حرام كل هالاناقة والنعومة تروح سراب
    عفاف: ابتسمت ليه سراب
    فاطمة: يعني بدون زواج
    عفاف: انا اتزين لاني احب اتزين بس زواج مافكرت فيه
    فاطمة: الحين سلوى تملكت وانتي موراضيه ترجعين لزوجك الي المسكين تشققت رجوله كثر مايجي لك ويقنعك تتزوجينه واخوي بعد موراضية فيه امممم ايش رايك بابو هجير
    عفاف: انجنيتي لابو هجير ولاغيره فكينا ترا سلوى ذابحتني بالسالفة هذي
    فاطمة: مالومها من جد ليه انتي موراضية خلاص اول تخافي على عفاف ياخذها ابوها منك والحين ايش عذرك
    عفاف: دخلت الكحل وسط شنطتها عذري اني كرهت الزواج وكرهت أي رجال
    فاطمة: قربت منها صدقيني اخوانك ماراح يخلونك تسكنين لحالك ويالله عاد روحي عند ذلة حريم اخوانك ومنتهم عليك بعد ماكنتي معززة مكرمة
    عفاف: سكتت لان فعلا كلام فاطمة مقنع ماتبغى احد يمن عليها بعد عزتها وكرامتها وحريم اخوانها كل وحدة طباعها اشين من الثانية ردت بس حرام عليك لو اتزوج اتزوج رجال عادي مو ابو هجير
    فاطمة: خافي ربك عفاف ايش فيه الرجال فيه عيب وانتي مخبيه علي
    عفاف: لالا محشوم وربي وماشفت عليه شي بالعكس رجال يطلع ويدخل بدون مانحس فيه بس
    فاطمة: بس ايش
    عفاف: عيبه مزيون
    فاطمة: ههههههههههه هذا عيب يالخبلة هذي صفة زينة واي وحدة تتمناها بزوجها يجمع ربي له زين اخلاق وزين خلق
    عفاف: بضيق صفة زينه لغيري بس انا لا الحين ابو سلوى مامليت عينه وكرهني من اول ليلة لاني مو زينه وهو اصلا موحلو كيف مزيون زي ابو هجير يابنت الحلال عمري مالفت نظري رجال وماحرك فيني شعره بس شفته بالسوق ذاك اليوم وهيبته ورزته وهو يدافع عني صورته ماغابت عن بالي وكل ماتخيله استغفر واتعوذ من ابليس
    فاطمة: ياعيني على العشاق بس مو هين ابو هجير الي سرق قلب عفوفه الي حيرت الخطاب
    عفاف: قرصت فاطمة بنعومة صدق ماتستحين
    **********************






    رد مع اقتباس  

  8. #48  
    المشاركات
    3,260
    في شقة هشام
    هجير: حطت الشاهي والقهوة قدام ابوها وصحن الحلا
    هشام: اخذ الفنجال من بنته واكل شوي من الحلا ياه يجنن ضابطته ماشاءالله عليك
    هجير: ترفع راسها لابوها وتشيل خصلة من على وجهها وابتسامة موانا يبه هذي خالتي عفاف
    هشام: ماشاءالله عليها طباخة مررة بس ليه مكلفة حالها
    هجير: يبه من زمان كذا ماشاءالله عليها تعشق شي اسمه طبخ سكتت شوي يبه ممكن اكلمك بموضوع
    هشام: افا يابنتي بدون ماتشاوريني قولي ايش عندك حط فنجاله واشرها ماتصب له
    هجير: يبه ليه ماتتززوجها وربي طيوبه وحبوبه
    هشام: ابتسم قال ليه يابنتي الى هالدرجة ضايقتك وثقلت عليك تبين تتخلصين مني وترجعين لزوجك
    هجير: حزنت من كلامه وتحجرت دموعها بعيونها ابد يبه عمرك ماكنت حمل ثقيل على قلبي متى لقيتك علشان تكون حمل على قلبي ماصدقت يصير لي ابوي وامل منه لسه ماشبعت منك اصلا بس وربي عارفة انك محتاج لزوجه يكفي انك ماتهنيت بزواجك من امي الله يرحمها كانت علاقتك معاها قليلة علشان نورة وما امهلها ربي واخذت امانته وخالتي نورة ماذقت طعم السعادة كملت بحزن اكثر والي بيني وبين طلال خلاص انتهى
    هشام: سحبها لحضنه ويمسح على راسها فديت الي شايلة هم ابوها وفديت الي ماتفرق بين مزح ابوها وجده اصلا لو مليتي مني انا ناشب لك وبعدين طلال انتي موراضيه اجبره يطلقك ويابنتي مادامك تشوفين ا ن أم سلوى تناسبني خلاص انا موافق ابروح اتقدم لها رسمي من إخوانها
    هجير: فرحت, جد ياأحلى أب بالدنيا وباسته مع راسه وركضت لغرفتها تبشر سلوى
    هشام: وهو يشوف بنته طايرة من الفرحه ودخلت غرفتها مع إني عارف انها تشبه بنتها طيبه بس فيها دفااشه ماعمري شفتها بأحد بس أهم شي طيبة قلبها وان بنتي تحبها مرتاحة لها مابي أجيب زوجة تضايق هجير بشي وماحبتها بنتي إلا أكيد طيبة زي بنتها مايهمني الشكل ابد
    **********************
    في غرفة عفاف
    سلوى: دخلت لأمها وجلست جنبها بسريرها اخيراااا وافقتي وربي ماصدق أبكشف لعمي المزيون اخيراا هههههههههه
    عفاف: بضيق الله يعين أنتي اصرتي علي وخوفي إني أروح لإخواني ويبعدوني عنك والقي مشاكل هناك وإلا كان ماوافقت
    سلوى: غمزت لأمها علينا يا أم سلوى غيرك تطير من الفرحة علشان واحد برزة وهيبة وجمال هشام يتزوجها وماتنسين نورة راشد تموووت بترابه وسوت المستحيلات علشان يكون زوجها
    عفاف:تنهدت بضيق وسندت راسها على السرير وتناظر السقف بحزن
    سلوى: حست ان أمها تبغى تجلس لوحدها باستها مع يدها وطلعت وسكرت الباب
    عفاف: ترجع فيها ذكرى عشرين سنة
    قبل عشرين سنة
    عفاف: جالسة بفستانها الأبيض على كنب فخم وقدامها باقة الورد ومن صغرها لان عمرها خمسةعشر سنة يالله تبان
    صالح: دخل بمشلحه ووقف يطالعها
    عفاف: استغربت من وقوفه ورفعت عيونها له بس شافت واحد معبس نزلت عيونها وزاد ارتباكها
    زوجة ابو عفاف: طقت الباب هي وأم صالح ودخلو
    صالح::جلس جنبها بدون مايلمسها أو يمسك يدها
    زوجة ابو عفاف: راح تنزفون الحين
    صالح: بعصبيه لا نبي نروح لبيتنا
    ام صالح: عرفت إن ولدها معصب براحتك ياوليدي
    صالح: قام وطلع وخلاها
    زوجة ابو عفاف: لبست عفاف العباية وطلعتها وجاء ابوها ركبها السيارة
    صالح: دخل للبيت بعصبية ورقى الدرج وراح لجناحه عند اهله
    عفاف:زاد احراجها اكثر وقفت بالحوش ماتدري وين تروح طفلة ماتعرف تتصرف شافت الباب مفتوح دخلت شافت الصالة تحت مافيها احد وقفت محتارة ترقى اولا خنقتها العبرة مسحت دمعتها لاخلاص عيب ابكي انا الحين كبيرة رقت فوق تفاجات انه داخل بفراشه ونايم ورامي ثوبه ومشلحه اخذتهم بحزن وعلقتهم دخلت للحمام وتحممت ولبست قميص ساتر ماجاها النوم جلست حتى اذن الفجر يوم شافته قام استحت اكثر
    صالح: قام ورمى لحافه بكل عصبية وطلع وطالع فيها بسخرية شوي الا يدق الباب
    عفاف: عدلت من قميصها الساتر وتاكدت من شعرها الي كان موناعم بسبب المراهقة يتغير شعر البنت
    ام صالح:دخلت وباست ولدها كيف اصبحتو يالمعاريس
    صالح: كان ماسك نفسه من الليل وانفجر يوم شاف امه ارتحتو الحين تغصبوني على زواج من وحدة شينة لان مهرها مقدور عليه وابوها يبغى الفكة منها وتنشبونها بحلقي
    عفاف: قتلها بكلامه جرح طفولتها وبرائتها تحجرت دموعها بعيونها تحاول تمسك نفسها غصب
    ام صالح: رحمتها ياوليدي هدي الله يرحم والديك وربي لو ابوك يسمعك انه يذبحك
    صالح: ذبحني يمه وجرحني يوم نوى يزوجني وعلى قولته يبغاني اطلع رجال يعاقبني باشين بنت يمه ليه انا مو ولده موحرام الي يسويه فيني
    عفاف:عجزت تتحمل قامت وراحت للحمام وجلست تبكي وتبكي
    في اليوم الثاني
    تحاول تتعدل له اكثر تقول يمكن انا غلطت وماتعدلت له زين
    صالح:دخل وناظرها ومسك منديل وحط فيه موية ومسك وجهها امسحي هالتفاهات الي انتي حاطتها صايرة كانك مهرج الشين شين لاتحاولين تجذبيني
    عفاف: لصغر سنها وخوفها منه ماتعرف ترد
    كل كلامه كان يغرس سكاكين بقلبها وجرحها جرح اكبر يوم قرب منها بليلة من اليالي وقالها بعدين بس ابحلل فلوس ابوي مابيها تروح عليه خسارة خل طمع ابوك يفيده ويالله شيلي اغراضك لبيت اهلك
    عفاف: يومها انفجرت بالبكاء انت ايش أي قلب تشليه ليه تعذبني وتجرحني ايش سويت لك
    صالح: بمراهقته المتاخرة رد لان ابوي بلاني فيك وغصبني عليك تحملت بس يوم شفت شينك عرفت ان ابوي يعاقبني موخوف على مصلحتي
    راحت كسيرة لبيت ابوها وذاقت مرارة زوجة ابوها وزاد عذابها يوم طلعت حامل بس قالت هدية من ربي ماراح اكرهه صممت تكمل دراستها حتى تخرجت ودرست
    عفاف: تنهدت بضيق ذكريات مؤلمة لي صالح ماعجبته اجل كيف انت ياهشام تحطيمك لي ياصالح انغرس بقلبي وسلب ثقتي بنفسي كرهت اتزوج ثانية بسببك كل الي حولي يقولون انك حلوة بس انت سببت لي عقد صعب تنفك ليتني ماوفقت عليك ياهشام اخاف انصدم ثانية وماتحمل بعدهااا
    ***************************
    في بيت ام صالحا
    م صالح:ماقلت لي ياوليدي ياسالم صدق ام زوجتك راح تتزوج
    سالم: ايه سلوى صممت تزوجها
    صالح: طلعت عيونه وانت ماتعرف تمسك زوجتك هالملسونه عند حدها هي تزوجت ايش دخلها بأمها
    سالم: عمي الله يهدداك سلوى معاها حق راح تتزوج وأمها من تجلس عنده
    صالح/ بعصبية اكثر ياسلام الحين يوم اترجاها ترجع لي طول عمري وزوجتك العوبا بالعة لسانها ماطلعته الا يوم تقدم الغريب تقدم الغريب على ابوها العاقة
    سالم: عمي زوجتي ماغلطت وهي اعرف بمصلحة بنتها
    صالح: قام اقول فارق انت وزوجتك واخذ جواله وطلع
    سلوى: نعم يبه
    صالح: رفستك نعامه ماترحم ليش صممتي تزوجين امك من غريب وابوك مافزعتي له
    سلوى: لان ابوي ماعرف قدرها ورماها والغريب شاريها
    صالح: تقولين هالكلام لابوك يالي ماتستحين والله ماسامحك وقلبي عليك غضبان وزواجك ماراح احضره
    سلوى: ان حضرت يبه شرف لي ماحضرت اهم ماعندي راحتك
    صالح: مالت عليك من بنت وسكر السماعه بوجهها
    سلوى: رمت جوالها وجلست تنطط بالصالة وتصفق بيدينها
    عفاف: نزلت على صوتها ايش فيك يالمجنونة
    سلوى: صويلح مولع لزواجك مسوي العاشق الولهان الي يموت غيرة عليك هههههههههههههههه
    عفاف: عيب سلوى تقولين كذا عن ابوك
    سلوى: أي ابوي يمه ماعمري حسيت فيه اصلا
    عفاف: بنت وربي لازعل عليك وجت تبي تروح فوق
    سلوى: ركضت ومسكتها وباستها مع راسها خلاص حقك علي ياست الكل ياعروستنا المصونة وترا ابو الشباب مستعجل يقول الزواج الاسبوع الجاي
    عفاف: بضيق ماتفرق معاي ورقت لغرفتها
    سلوى:دق جوالها قالت اكيد ابوي يبي يكمل هواشه بس لقته سالم ردت اهلين سالم
    سالم:هلا بقلب سالم كيف حبيتي اليوم
    سلوى: مبسوطة وطايرة من الفرحة
    سالم :عساها دوم فرحة حبيتي بس شنو المناسبة
    سلوى: ابوي متضايق علشان امي راح تتزوج اخيرا احس امي اخذت بحقها بس الي قاهرني أمي مازالت تدافع عنه
    سالم: سلوى عيب مهما كان هذا ابوك
    سلوى: بعصبية بعد انت اقول فكنا بس
    سالم: عصب من تعاملها الد فش معاه بس مطول باله عليها حبيتي كم مرة اقولك زوجك عيب تكلمينه كذا
    سلوى: اوووف ردينا لمحاضراتك مع السلامة ابنام
    سالم: سلوى خلاص حقك علي حبيتي وبالمناسبة هذي انا عازمك على مطعم
    سلوى: نطت من الفرحه بس تذكرت أمي ماقدر اخليها
    سالم: خالتي الاولى يالله كلكم معزومين
    سلوى: خلاص عطني دقايق البس واقولها رقت ركض فوق ودخلت غرفة امها الي حيل متضايقة وشايله هم يمه سويلم عازمنا على عشاء
    عفاف: حبيتي كم مرة اقولك زوجك احترميه وناديه باحسن اسم عنده موسويلم كأنه اصغر عيالك
    سلوى: يمه هذا جزاتي ادلعه
    عفاف: فكيه من دلعك يامعودة وروحي انتي ويا هان ا مالي خلق
    سلوى: مستحيل اخليك لحالك
    عفاف: يعني راح يأكلني الذيب
    سلوى: خلاص ماراح اروح
    عفاف: حلفت عليك انك تروحي خلاص سلوى تراك ازعجتيني
    سلوى: خلاص انا راح اتصرف وطلعت وانزلت تحت
    عفاف:جلست على طرف السرير بس تذكرت قالت بنتي المجنونة لايكون راح تتصرف بتهور اعرفها نزلت تحت وسمعتها تكلم
    سلوى: هلا عمي كيفك
    هشام: بخير سلوى انتي كيفك
    سلوى: انا الحمد لله بخير بس غريبة ماسالتني عن عروستك
    هشام: ابتسم على هبالها اخبار امك
    سلوى: لاقول اخبار عفافي
    هشام: ولايهمك اخبار عفافي
    عفاف: طلعت عيونها وبنتها تتكلم مع هشام كذا نزلت بسرعة تأشر لها بعصبيه
    سلوى: لفت عن أمها علشان ماتشغلها عن الي راح تقوله حبيت ا قولك ياعمي ان زوجتك المصونة رافضة تطلع معاي أنا وسويلم ليتك تجي انت وهجير عندها
    عفاف: عصبت أكثر وماتعرف كيف تتصرف
    هشام: استغرب من جراتهم ظن عفاف زيها قال بقلبه الله يعيني ان كانت زي بنتها وأكيد مارباها غيرها صح متزوجة قبل بس موالى هالدرجة تاصل فيهم الجراة كذا رد بوقار ابجيب هجير عندها
    سلوى: مشكور ياعمي وسكرت السماعة
    عفاف: عصبت على بنتها بقوة واول مرة ترفع صوتها عليها من جد شكلك استخفيتي وشكلي ماعرفت اربيك زين
    سلوى: يمه هدي الله يهداك
    عفاف: كيف اهدي وانتي تحرجيني كذا مع الرجال ايش راح ياخذ عنا فكرة ومالومه انتي ماتعرفين العيب لازوج تحترمينه ولا أم طلعت لغرفتها فوق وهي حيل معصبة
    سلوى: ضاق صدرها وجلست بالصالة الا شوي وتجي هجير لان شقتهم قريبة من بيت عفاف
    هجير: اهلين حبيتي
    سلوى: اهلين هجورة
    هجير: ايش فيك
    سلوى:أمي زعلت علي يوم كلمت ابوك ابغى مصلحتها وهي زعلت مني
    هجير: ماعليك انا راح اراضيها بس اطلعي ترا سالمك يستناك برا
    سلوى: ماراح اطلع له مالي خلق اروح معاه خلاص بطلت اطلع معاه
    هجير:حبيتي عيب الي تسوينه اطلعي وماعليك انا راح اقنع خالتي
    سلوى: طلعت وهي ضايقة علشان أمها
    *********************
    في سيارة هشام
    هشام: ايش الورطة الي ابلشت روحك فيها ياهشام كنت مرتاح بعد طلاقي لنورة ليه ابلش نفسي بوحدة ثانية ومتسلطة زيها بس الفرق انها اصغر من نورة بس ان كان حجمها كبر بنتها اكبر من نورة الف مرة اااااه بس ليتني عايش حر طليق بدون مشاكل حريم مالي ومال المشاكل جريئة حيل ودفشه مررة كيف راح اتصرف وانا ملكت خلاص وزواجي بقى له ثلاثة ايام بس ثلاثة ايام وماهي صابرة تبغاني اجي عندها اااوف عمري ماشفت زي هالجرأة
    مرررالوقت بسرعة ورجع هشام ياخذ هجير
    هجير: راضت خالتها وكانت ناوية تكلم ابوها وتفهمه السالفة بس نست السالفة كلها لانها شافت ابوها مبسوط ولاهمه جلست تسولف معاه وتمزح ونامت بسرعة ونست كل شي من بكرة يوم جت تتكلم رفع يده لها قالها مايحتاج تقولي لي شي سالفة وانتهت ومابقى على زواجي الا يومين
    *********************
    انتهى هذا الجزاا
    لجزا الجاي
    راح يكون زواج بطلنا((( هـــشـــام & عــفــــاف )))
    انتظر توقعاتكم
    وجهزو شمعاتكم ووردوكم
    بس لاتزعلون الزواج عائلي

    طبعا مافيه توقعات ابريحكم هالمرة علشان تتجهزون للزواج
    فائدة:________________________________________
    خشية القلب أعظم ملاحظة من خشية الجوارح
    قال الشيخ ابن عثيمين رحمه الله :
    " خشية القلب أعظم ملاحظة من خشية الجوارح ؛ لأن الذي يخشى الله بقلبه يكون مراقبا لله عز وجل ولحقه أكثر ، فيجب أن تراقب خشية القلب أكثر مما تراقب خشية الجوارح
    إذ خشية الجوارح بإمكان كل إنسان أن يقوم بها حتى في بيته ، فكل إنسان يستطيع أن يقوم يصلي ولا يتحرك ، لكن القلب غافل !
    فهي الأصل ، وهي التي تجب أن يراقبها الإنسان ويحرص عليها حرصا تاما . "



    دمتم لمحبتكم
    تقبلو خالص تحيات
    (((امي روحي ))) هموووسة






    رد مع اقتباس  

  9. #49  
    المشاركات
    3,260
    الـــ ج ــــــزا الــثــامـن والــ ع ـــشــروون
    في اجتماع راقي
    ام لؤي: شفتي الليلة زواج هشام
    ام نايف: من جدك
    ام لؤي : ايوه من جدي ويقولون زوجته ماشاءالله عليها ناعمة وصغيرة تفرق كثيرة عن نورة
    نورة: تسمعهم لأنهم قريبن منها وتكتم غيضها وهم متعمدين يطولون اصواتهم علشان يقهرونها الكل مايحبها بس يتم صلحون معاها علشان فلوسها واغلبهم غيرانات لان زوجها هشام واغلبهم متزوجات كبار بالسن علشان فلوسهم طبعا نورة ماتصداق الا الي على شكالتها الطيور على اشكالها تقع والي زيها وزي طبعها مايعرفون للحب مكان حب مصلحة ومظاهر بس واول ماتحتاج لهم يتخلون عنك .
    سعاد: بنفس طاولتها ومن صاحباتها بس ماتحبها تكتكم ضحكتها هي ومها
    نورة:كانت تسوي نفسها انها مانتبهت وكأنها تأكل وهي تأكل سم غيرة وقهر ماتتخيل هشام مع زوجة غيرها وهي تمووت فيه وقهر من شماتة الي حولها بس حاولت تتصبر علشان ماتشمتها فيها وتفرحهم عليها ياما تشمت وتتريقت عليهم جاء دورهم الحين .
    ام نايف: تطول صوتها مسكين صبر صبر بس الحمد لله ظفر
    ام لؤي:خليه يستانس بعمره عاد يابخت الي تأخذه شخصيه وجمال وهيبة تخبرين بعض ناس كيف كانت تمووت بترابه
    تم نايف: بضحكة تريقة بس يقولون انه مايطيقها وعمره مالمسها
    ام لؤي: وكنا نسألها ليه ماجبتي مع حنين وطلال ولد او بنت تقول هشام مايبغى يخاف علي مالت بس ابوك يالنصب ههههههههههه
    ام نايف:طلع حاقرها ومالمسها اصلا وهي بغرفة وهو بغرفة ههههههههههههه شغالتهم سمعت كل شي وعلمت شغالتنا
    نورة: عجزت تتحمل قامت الحمد لله شبعت ابمشي
    سعاد: تتظاهر الطيبة يوووه ياأم طلال بدري
    نورة: من عمرك بس ابروح انام
    مها:طول عمرك ماتنامي الابعد صلاة الفجر وحرام متخسرة على هالاجتماع وتخلينه
    نورة:حلال عليكم موخسارة طعت وخلتهم
    مها وسعاد هههههههههههههههههههه
    سعاد:قسم شكلها يمووت ضحك وجهها حمر شوية وتنفجر
    مها:خليها المغرورة تستاهل دايم كانت تتريق علي لأني اخذ زوجي وهو كبير عني وتقول شوفي هشام اصغر مني ويموت فيني
    سعاد:هي خلت احد ماضرته حتى عيالها ماذاقو حنان منها
    مها:الاهشام عطته حنان الكون
    سعاد: بس هو عاطاها قسوة الكون وربي انه رجال كفووو عرف يهنيها ويربيها
    نورة: بسيارتها البانوراما انا ياهشام تشمت الحريم علي اااااخ يالقهر ليتني اقدر انتقم منك مسكت راسها موقادرة اتصورك مع مراة غيري احس قلبي يحتررررق كل شي عطيتك وخنتني ايش سويت لك ياهشام ذنبي اني حبيتك الله ياخذك ويبرد قلبي منك بس وربي ماخليك وابدمرك بشركتك الجديدة الي تشتغل فيها وبنتك لاجررها بالمحاكم وراح تشوف الي يقرب من نورة راشد مستحيل يتهنى بحياته

    ***********************************

    يــــــــــوم زواج هــشــام & عـفــاف

    عفاف: جالسة على الاريكة ومرتبكة حيل
    سلوى: دخلت على امها يووه يالله يمه لسه مالبستي شويات وتجي الكوافيرة
    عفاف: دقيت عليها قلت لها لاتجين
    سلوى: عصبت يمه الله يهداك ليه تسوين كذا ابدق عليها اخليها تجي
    عفاف: خلاص سلوى مابغاها تجي انا الي اقرر موانتي
    سلوى: يعني لو بزواجي ارفض جيتها ايش راح تسوين
    عفاف: قامت وتتكلم بألم وحسرة انتي غير ياسلوى وأنا غير
    سلوى: ايش الفرق
    سلوى:حبيتي أنا مريت بتجربة فاشلة تجربة افقدتني ثقتي بنفسي ماراح تفهميني لانك مامريتي فيها جعلك ماتمرين فيها ابد لا انتي ولاغيرك
    سلوى: رحمت امها وبلعت غصتها مع ان دمعتها صعب تطلع الا قدام أمها لانها تحبها حيل قربت لها وحضنتها يمه انتي قمر وربي قمر انا اشين منك وسلوم مبسوط فيني كيف عاد انتي
    عفاف: امسكت يدينها الله يديم بينكم بس ايش جابني لهشام ليتني ماتهورت وتزوجت كنت مرتاحة ليه اتهور
    ***************************************
    في بيت هشام
    هــشــام :دخل للبيت توه جاي من الحلاق ضبط له شواربه وسكسوكته ونصع بياضه وجماله أكثر
    هجير: تصفر يووووه ايش هالحلاوة كلها تجنن يبه
    هــشـام: بابتسامة بعض مما عندكم هذا وانتي لسه مالبستي ساطعة كيف ان لبستي بس نصيحة لاتكشخين حيل تغطين على ام سلوى
    هجير: اولا مستحيل اغطي عليها هي تجنن الله يحرسها ثانيا يبه بطل تناديها ام سلوى اسمها عفاف
    هشام: ابتسم ومارد قال بقلبه ايش جابك لها يابنتي وبعدين ليه اصغرها واناديها باسمها ليتني ماتهورت واستعجلت كله علشان سعادتك ياهجير
    ******************************************
    عفاف: لبست فستان فضي ماسك على جسمها ومبين تفاصيل جسمها لا ن جسمها مقسم وشعرها قصة ديانا ((ماحب اسمي فيها بس القصة كذا اسمها )) وصبغتها اشقر هادي كأنه طبيعته ماكثرت مكياج مكياجها ناعم ماتبغى تغشه فيها من اول ليلة تبغاه يشوفها على طبيعتها طبعا فستانها سبت بس ماسكة شال فيه لمعه مالبست أي ذهب لان هجير طالبة منها ماتلبس علشان يلبسونها الشبكة متوترة حيل وكل مايمر الوقت يزيد توترها
    سلوى: دخلت على أمها كانت لابسة فستان بنفسجي ماسك على جسمها العريض ومسوية تسريحة ومكياج عند مشغل توها جايه منها رجعت صفرت يوم شافت أمها ايش هالنعومة تجننني انا متعبه حالي ورايحة مشغل وانتي سويتي نفسك وطلعتي جنان خلف الله على سلوم زوجته جيكرة
    عفاف:حبيتي بطلي هبال انتي قمر وكم مرة اقولك دلعيه باحترام موتحقريه
    سلوى: امرك ياعروستنا بس ليه رفضتي ننادي احد لاخوالي ولاعماني
    عفاف:حبيتي بعد هالعمر اسوي زواج موزينة بحقي
    سلوى: الي يسمعك يقول عمرك ستين يمه انتي خمسة وثلاثين فيه بنات توهم يتزوجون بس اهم شي راحتك شوي الايدق جوالها هذي هجورة
    عفاف: قامت وصارت تدور بارتباك
    سلوى: بسم الله عليك يمه ايش فيك
    عفاف: ليتني ماتهورت وصار قلبها يدق بقوة
    سلوى: ماتت من الضحك
    عفاف: بعصبية وربي انك فاضيه احرماعندي ابرد ماعندك
    سلوى: تبغى تتكلم ماقدرت كل شوي تضحك لاتزعلي ياقلبي بس غصب عني وجلست تضحك ثانية دق جوالها ثانية
    عفاف: بعصبية وهي تفرك بايدينها ردي بس بلا عباطة
    سلوى: تحاول تمسك ضحكتها هلاهجوره طيب دقايق وانزل افتح لكم سكرت ولفت على أمها تصدقين نسيتهم بس يمة وربي يجنن شكلك وانتي خايفة ومرتبكة وراحت بسرعة تفتح لهم قبل ماتعصب امها عليها نزلت تحت تأكدت من شكلها بالمراية فتحت الباب طبعا ماستحت مع ان هشام اول مرة يشوفها
    هجير:دخلت اول وباست سلوى وهي طايرة من الفرحة
    هشام :كان فرحان لفرحة بنته والا جواته مو فرحان دخل وشاف سلوى بدون غطاء زي شكلها با لعباية ضخمة وطويلة متوسطة البياض مكثره المكياج مغطية على ملامحها بس رغم كذا واضح طيبتها قربت منه وحبته مع راسه وتقول بقلبها يابختك يمه كل هالزين لك وأنا يابختي هالرزة عمي قالت لهم تفضلو داخل وجلستهم بمجلس داخلي وعطتهم العصير وجلست تسولف شوي بس هشام مومعاهم سرحان وهجير وسلوى يسولفون ومبسوطين ونسو هشام وعفاف
    هجير: تذكرت يالله سلوى متى نشوف خالتي
    سلوى: يوووه نسيت امي وربي كأنها جالسة بفرن لها يومين ماتنام مادري ايش بقت لي
    هشام: ضحك على اسلوبها وعفويتها بالكلام قال بقلبه انتي جريئة حيل كيف تكون أمك اجل يارب تكون أمها مثل طيابتها بس مشكلتي احب المراة تكون خجول وراكدة
    سلوى: طلعت فوق وشافت أمها تروح وتجي وكل شوي تعدل من شالها بارتباك يالله ياعروستنا ننزل تحت بمجلس الرجال دخلتهم بالمجلس الي جو
    عفاف: اممم يووو
    سلوى: يووه يمه ايش بقيتي لي وربي عمي يجنن ومايخوف يابختك فيه
    عفاف: بدا قلبها يدق بقوة وانفاسها تزيد من التوتر دقايق اجيب شيلتي عيب يشوفني اول مرة كذا
    سلوى:يمه انا شافني كذا كيف عاد انتي يازوجته بعدين زيك زي أي عروسة
    عفاف: بس العروسات تحط طرحة على راسها انا شكلي كذا غلط
    سلوى: يمه يالله وريي تاخرنا عليهم
    عفاف: تنزل وهي تقرا وردها وتحس رجولها يالله تشيلها وندمانة على استعجالها بالموافقة ايش خلاني اتزوج اصلا ليتني ماسمعت كلامك سلوى وجلست لازواج ولاهم
    سلوى:زي ماسمعت كلامك وتزوجت سلوم وحدة بوحدة وماتت ضحك
    عفاف: وربي عليك اليوم سماجة مو طبيعية انا بحالة وانتي تعلقي
    سلوى:تحط يدها على فمها علشان تمنع ضحكها على أمها الي التوتر ضارب الفين عندها قالت ولايهمك ياست الكل سكتنا
    المجلس كانت سلوى مجهزته بشموعه وبوروده وكوشة ناعمىة تليق بأمها وزوجها جلست أمها وراحت تنادي هجير وأبوها
    هشام:بدون حماس وقف وراح معاهم
    عفاف: عدلت شالها وكانت فتحت الصدر كبيرة شوي وناثره عليها لماع وكل شوي ترفع فيه فستانها تخاف ان فتحته كبيرة وتأكدت من شكلها كم مرة جلست يوم سمعت أصواتهم قربت صار صدرها يرتفع وينزل من زود تنفسها وتفرك بيدينها ومنزلة راسها
    هجير وسلوى دخلو ووقفو على جنب
    هشام: سم بسم الله ودخل بس غصب عنه وقف وتلفت يناظر بالبنات حس انه غلطان توقع انه يشوف حرمة جالسة بكنبه وضخمة وطويلة زي بنتها وعمرها كبير بس شاف وحدة صغيرة ونحيفه موطويلة وواضح حمار خدودها وسرعة تنفسها وارتباكها هذي اعطيها اصغر من عمرها خمسة عشرة سنة مومعقولة ام سلوى
    عفاف: يوم شافته وقف وتشوف من تحت طرف ثوبه خافت اكثر قالت اكيد زي ماتوقعت ماعجبته زاد ارتباكها وضيقها أكثر
    سلوى: خافت يوم شافت وجهه تغير وصارت تدعي جواتها ان ربي يسعد امها وماتنجرح ثانية حتى فرحتها واستهبالها قبل شوي طفى وحل محله حزن وخوف وارتباك بس تدعي لأمها
    هجير: حتى هي خافت بس ماحبت تبين وجه ابوها ووقوفه موطبيعي اكيد ماعجبته خالتي حبت تلطف الموقف قالت يبه اجلس جنب عروستك وتغصبت الضحكة
    هشام: انتبه لنفسه وقرب لها
    عفاف: يالله رجولها تشيلها يوم شافته قرب وقفت بدون ماترفع عيونها
    هشام: يوم قرب لها اكثر بان طوله وضخامته عندها ووضح صغرها بالنسبة له
    عفاف: تمسك دموعها حاسة انها ماعجبته
    هشام: قرب لها وباسها مع راسها بس استغرب من نعومة يدها وصغرها بيده ظل ماسكها وجلس معاها
    عفاف: زاد ارتباكها اكثر حتى الحين مارفعت عيونها له
    هجير: قربت منهم وسلمت عليهم وباركت لهم وفتحت الشبكة ومدت لابوها يلبسها
    هشام: فرح انه يبي يلبسها لانه لسه ماشافها زين والبدي قارد سلوى وهجيرجالسين على قلوبهم مسك طقم الالماس وشبكه على صدرها رفع عيونه لهجير تصدقي هجير يوم نشتريه ماعجبني بس الحين لو يقولو مية الف حلال عليه طلع خيال الحين
    سلوى وهجير : ياعيني ههههههههههههههههههههههه فرحووو بكلامه وراتاحو كانه غمة انقشعت عن قلوبهم
    عفاف: فعلا كلمته ريحتها وهداتها شوي بس زاد خجلها وكل شوي تعض على شفايفها وحتى الحين منزلة راسها
    هشام: اخذ الخاتم ولبسها بس رفع عيونه لسلوى متأكدة بيتكم مافيه شغالة
    سلوى: لا لا ذبحت امي تراك هههههههههههههههههه
    عفاف: صارت يدها ترجف بين ايده وهو يدخل الخاتم ببطء
    هشام: مستمتع بخجلها ونعومتها ماتخيل واحد بالمية انها زي النسمة رقة ونعومة مسك الحلق وقرب من
    اذنها يلبسها
    عفاف: تدعي ربها ينتهي بسرعة لان وجهها مولع نار
    هشام: قرب من اذنها ولبسها وهمس فيها متاكدة عمرك بالثلاثين
    عفاف:ماردت بس غمضت عيونها وعضت على شفايفها من زود الاحراج
    سلوي وهجير:حسو وجودهم ووقفتهم غلط سحبوا نفسهم وطلعو وسكرو الباب يكملون سهرتهم في الصالة
    عفاف: خافت اكثر يوم طلعو وخلوها لانها تحس جريء حيييل صح فرحانه بكلامه كأي انثى يوم يشبعها زوجها غزل وهيام بس بنفس الوقت زاد توترها وخجلها وارتباكها وكل شوي تفرك بيدينها وتعض شفايها
    هشام: كان يطالعها ومستمتع بكل حركة تسويها قرب كرسي قدامها ورفع وجهها باصابعه قال ارحمي شفايفك وارحمني معاها تراك تذوبيني كذا اكثر
    عفاف:ماتعرف كيف ترد عليه سكتت ونزلت عيونها
    هشام: يقول بقلبه يارب مايخرب هالنعومة صووتها يارب يكون ناعم زي نعومتها نادها عفاف
    عفاف: قالت بقلبها عيب انا موصغيرة اطنشه حاولت تتماسك قالت لبيه
    هشام: غمض عيونه بفرح وابتسم ياحلاتها منك بس ليتك تطالعي فيني ماشفت عيونك لسه طلبتك لاتحرميني منهم
    عفاف: بقلبها ياربي سبق لي الزواج بس كأني ماتزوجت يارب جريء بزيادة بس عيب اطنشه رفعت عيونها بهدوء له (( طبعا عيونها موكبيرة بس يجملها انها نعسانة ))
    هشام: ذاب اكثر فيها وابتسم لها بحنان
    عفاف: نزلت عيونها بسرعة
    هشام: لالاتكفين لاتحرميني منهم
    عفاف : يالله تكلمت ارجوك خف علي
    هشام: ضحك بفخامة خلاص ولايهمك بس لاتحرميني من عيونك حاول يجررها بالكلام ويسألها عن شغلها وين هي تدرس
    عفاف: اول شي كانت منحرجة منه بس بعدين قدر يخليها تنسجم خصوصا يوم جلس يسألها عن سلوى جلست تتكلم عنها بكل حنان وخوف أم على بنتها
    هشام: منسجم ومبسوط مع كل كلمة لها صوتها يطربه حنانها على بنتها يطربه ابتسامتها عفويتها خجلها برائتها هشام صعب يدخل مزاجه احد الابعد عشرة الاهي كأنه يعرفها من زمان كانت تتكلم وهو كل شوي ينتهد ويحمد ربه انه وافق وتزوجها الماسة مايفرط فيها كيف زوجها طلقها صح موجميلة زي جمال هجير بس فيها جاذبية ونعومة ورقة وحنانها واضح للي يكلمها ويجلس معاها
    عفاف: سكتت بعد إجابتها على آخر سؤال
    هشام: ايش رايك نحجز لي فندق وننام فيه
    عفاف: بأمومة والبنات صعب نخليهم بيتي وسيع يكفيهم
    هشام: وشقتي وسيعه تكفيهم بس أنا أبغى أول ليلة مميزة راح نحجز في الفيصلة والبنات جنبنا بعد وبعدها راح نسافر وياهم اسبوع بس علشان نرجع قبل زواج سلوى ايش رايك
    عفاف: الراي رايك أنت فصل وأنا البس
    هشام: بفخامة اجل ابروح اقولهم يجبون عبايتك وأغراضك وهم يتجهزون طلع للبنات وقالهم البنات فرحو أنهم يبون يغيرون جو بالفيصلية
    سلوى: وهي تحضر ملابس وأغراض أمها دق سالم هلا سويلم
    سالم: ينقهر من اسلوبها معاه بس مايحب يضايقها حبيتي اقدر اشوفك اكيد كاشخة وماجيت علشان ماضايقكم
    سلوى: لاتجي لاننا نبي نروح للفندق مع عمي
    سالم: عصب بس مسك نفسه تروحين وانتي ماستاذنتي مني
    سلوى:حطت يدها على خصرها سويلم ترانا لسه على البر يعني لسه ببيت أمي وعمي تحت ينتظرني اجيب الاغراض يالله مشغولة حيل مع السلامة وسكرت السماعة
    هجير:كانت تحضر معاها الاغراض سلوى مايصلح تكلمينه كذا
    سلوى: بعدم اهتمام عادي
    هجير:حبيتي لازم الزوجة تقدر زوجها وتدلعه
    سلوى: نست نفسها ايش فاد دلعك لطلال
    هجير: تغير وجهها وامتلت عيونها دموع لمجرد ذكرى طلال تحاول تنساه موقادرة
    سلوى:تركت الي بيدها اسفه حبيتي حقك علي الله ياخذني على دفاشتي وربي اتمنى اغير طبعي موقادرة
    هجير: عادي حبيتي عارفة طبعك بس تاخرنا عليهم بعدين لاتدعي على نفسك يالدوبا عسى عيني ماتبكيك
    سلوى:خليهم كناري الحب أمي مسوية مرتبكة وخجلانة وندامة انها وافقت والحين نسمع ضحكهم
    هجير: وابوي بعد كان ضايق وقبل شوي اشوف خدوده حمراء من الوناسة
    سلوى : ياختي كانو مسوين ثقل علينا بس اشوفهم نسو الثقل وكل واحد منهم خق على الثاني اكثر
    هجير: مجنونة ههههههههههه
    سلوى:خلينا نقول ماشاءالله لانطخهم بعيننا ههههههههههههههه
    هجير: تبارك الرحمن يالله خلصتي
    سلوى:دقايق بس راحت غرفتها وجابت كيس وحطته بالشنطة
    هجير: ايش هذا
    سلوى: بمكر هذا قنبلة الموسم الله يعيني على أمي عارفة راح تمسح فيني البلاط بكرة بس عمي راح يشكرني انا بنتها واعرف بمصلحتها هههههههههههههههههههه
    هجير: مجنووووووونة هههههههههههههههههههههههه
    **********************************






    رد مع اقتباس  

  10. #50  
    المشاركات
    3,260
    في الفندق
    هشام: فتح الجناح الي موصيهم يطلعونه سبشل
    عفاف: تطالع فيها تجنن ماقصرت طلعت حلووة مره وابتسمت
    هشام: وهو يسكر الباب بس مو احلى منك فسخ شماغه قالها على اذنك ابروح اخذ شاور بالحمام الثاني وانتي لك حمام الغرفة وطلع وخلاها
    عفاف: ماتبغى تتاخر عليه راحت وتححمت ولبست روب الحمام حطت لوشن معطر من نكتارعلى جسمها وعطر لشعرها وفتحت الشنطة تدور لها القميص الساتر الي وصت سلوى تحطه لها كان قميص فخم طويل عبارة عن قطعتين القطعة العلويه شك والتحتيه ساتان جلست تدور وتدور صفت اغراضها بالدولاب بسرعة قالت يمكن جوا بس مالقت شي شافت كيس فتحته ولقت جواته كرتون فتحته الا تنبهر بقميص يفضح اكثر من مايستر انقهرت من بنتها وعصبت اخذت جوالها وهي مرتبكة تناظر الباب باي لحظة يبي يرجع هشام وهي لسه مالبست عرفت انه مقلب سخيف من بنتها رصت على اسنانها من القهر مع ان عفاف موعصبية دايم هادية ورايقة الا حركت بنتها هذي نرفزتها حيل دقت رقم بنتها وعيونها على الباب بس سلوى عارفة ان امها راح تدق وتهاوشها مقفلة جوالها رمت جوالها بعصبية على السرير وهي ترميه دخل هشام ارتبكت اكثر وتحاول تخفي دموعها
    هشام: آسف ضايقتك بس قلت اكيد خلصت
    عفاف: وهي تكتم عصبيتها وتجلس بروب الحمام لاعادي قالتها من غير نفس
    هشام:لاحظ ضيقها استغرب ايش الي قلب مزاجها بسرعة تونا مبسوطين ونسولف ونضحك قرب منها وجلس جنبها ريحة الشامبو وعطرها ورطوبة شعرها ذوبته قالها عفاف ضايقتك بشي جرحتك بشي ؟
    عفاف: لالاحاشاك ماشفت منك الا الطيب
    هشام : اجل ايش فيك
    عفاف :بس سلوى ضايقتني شوي
    هشام: ابتسم عارف سلوى وهبالها بايش ضايقتك ام لسان طويل
    عفاف:خجلها منعها تتكلم نزلت راسها وسكتت
    هشام:طيب مولازم تقولين لي بينك وبين بنتك ماراح اتدخل بس قومي غيري ملابسك تراني مانمت ليلتين
    عفاف: حمر خدوها اكثر ابنام بروب الحمام ماعندي لبس
    هشام: ليه سلوى ماحطت لك وانا موصيهم يجيبون لك كل شي
    عفاف: يمكن استعجلو ونسو
    هشام : لاماتوقع يمكنك مادورتي زين قام لشنطتها
    عفاف: بسرعة قامت وسكرتها تكفى هشام ابنام فيه متعودة عادي
    هشام: أي متعودة يرحم والديك يمكنك مادورتي زين
    عفاف: الا دورت ارجوك نام انت وانا ابتصرف
    هشام: ابتسم بمكر يعني سلوى حاطة لك بس ماعجبك ذوقها بس صدقيني ان بنتك تستاهل طقم الماس لانها عارفة ذوق عمها توني افهم سبب ضيقتك امووت بالخجلان انا ياعالم
    عفاف: ولعت خدوها نار ارجوك خلني براحتي ماراح البس الي جابته لي سلوى ابنام بروب الحمام وشغلي معاها بكرة
    هشام: قرب لها راح تلبسينه او انا البسك اياه وجر طرف كم روبها
    عفاف: شدت روبها عليها لاخلاص انا راح البسه بس طلبتك سكر النور
    هشام: ولايهمك ابسكر النور وانتي ادخلي البسي ولاتخافي ماراح اشووفك لاني فيني نوووم ليلتين مانام زين يعني تطلعين وانا بسابع نومة وبكرة الصبح قومي قبلي والبسي ملابسك يعني امن وأمان وابتسم لها وخلاها وراح لسريره وانقلب على جنبه ونام
    عفاف: راحت لغرفة التبديل وهي تدعي ربها انه ينام بعمق ومايحس فيها ان طلعت وتتعمد تتاخرولبسته وهي تتوعد سلوى جواتها ان ماوريتك بكرة طالعت نفسها بالمراية الي قدامها ياويلي كيف انام الحين بالقميص هذا لابعد كابة قارورة عطر بيربربي عليه مسويه حريصة هي وجهها ياربيه كذا تحرجين امك ياسلوى ماراح اكلمك شهر وراح تشوفي يوووه كيف اطلع الحين يارب فاضح حيل وربي هالبنت ماتستحي ابدكيف فكرت بالمقلب هذا مادري بس لي نص ساعة اكيد نام واضح على عيونه انه نعسان حيل طلعت تمشي على طرف اصابعها سمعته يتنفس ببطئ قالت الحمد لله اكيد نام من الارهاق جلست على طرف السرير ودخلت تحت اللحاف بهدوء ونامت طرف السرير شوي وتطيح من زود مابعدت عطته ظهرها تنهدت براحة وحمدت ربها انها جت سليمة بس يافرحة ماتمت لانهها حست بيد تسحبها بهدوء .
    ****************************
    انتهى هذا الجزا
    واتمنى من قلبي انكم قضيتو احلى اللحظات مع عفاف وهشام وريحتو اعصابكم من تعب كم جزا
    تعمدت اخليه هالجزا محطة راحة لاحبابي القراء وماجيب سيرة احد اببطالنا ومشاكلهم لان هالجزا خاص لبطلنا هشام اول بطل يرتاح من تعب سنين مضت وعقبال لابطالنا الثانين

    فائدة :
    لما نزل الموت بالعابد الزاهد عبد الله بن إدريس اشتد عليه الكرب فلما اخذ يشهق بكت ابنته
    فقال :

    يا بنيتي لا تبكي، فقد ختمت القرآن في هذا البيت أربعة آلاف ختمة كلها لأجل هذا المصرع
    دمتم لي بود
    محبتكم (((امي روحي )))هموووسة






    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 34567 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية عقلي يبي محمد و قلبي يبي فيصل
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 13-Dec-2012, 11:52 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها.txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-Jun-2012, 11:34 PM
  5. ×?°كل عام وأنت لقلبي .مصدر النور كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح×?°
    بواسطة [.. ن..] في المنتدى التهاني والتبريكات و أخبار الاعضاء
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 28-Jan-2007, 12:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •