الملاحظات
صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 66

الموضوع: رواية هجير قلبي عندك أسير

  1. #21  
    المشاركات
    3,260
    الــــــ ج ــــــزا الـــثــالــث عـــــــشـــر ((13))
    فـــي بـــيـــت طــــــــــلال
    بعد ماتعشو سوا طلال وهجير وكانو مبسوطين حيل ورايقين مرة ودته هجير على غرفته ودخلت غرفتها
    طلال: جلس على سريره وتنهد وهو يتأمل حياته قبل وحياته الحين تذكر جياته هنا هو رنا
    رنا: طلوووولي حبيبي ابغى البلكونه تطل على المسبح
    طلال: ايوه رنا احنا صممناها كذا
    رنا: وابغى غرفتي تطلبها لي من اوربا
    طلال: قال من عيوني الثنتين وااشر على عيونه الي تجنن
    رنا: ضمته بقووووه تسلم لي عيونك ياقلبي
    طلال: فاق من سرحانه وتنهد ثانيه لمس وجهه واثار الحرق فيه قال خلاص طلال ماحد له رغبه فيك رنا وتركتك هجير ومحتاجه لك لانها فقيره ومعذبه وين طلال الي كل بنت تتمناه اااااااااااه بس الحمد لله على كل حال بس مانكر شكلها طيوبه وحبوبه وحنوتة ورناعمة ورقيقة تبسك وهو يتذكر ضحكتها الي تسحر معقولة ياطلال راح تحبها وتتعلق فيها
    ************************
    فـــــــي غـــــــرفـــة هـــجـــيـر
    هجير: تحممت ونشفت شعرها وحطت لوشن معطر وتعطرت ولبست روب وردي ناعم وجلست على سريرها وتناظر بالسقف الحمد لله اني استقليت هنا ارتحت من خالتي ورميها للكلام وهشام ونظراته المحيره هالانسان الي اموت من الرعب اذا شفته ومادري ليه يدق قلبي بشكل غير طبيعي اذا لمحته الحمد لله ياهجير ربي انعم عليك كثير قامت تسجد لربها سجود الشكر ورجعت على سريرها شوي الا يدق جوالها ناظرت الرقم وابتسمت هلا وغلااااا
    حنين: لاهلا ولاغلا يالخاينه
    هجير: افااااا ليه بس كل هالزعل
    حنين: لانك خاينه انتي وطلول رحتو وخلتوني كان اخذتوني معاكم
    هجير: حياك قلبووو كم غرفه مسكره تعالي بس تراني بغرفه لحالي تعالي نامي معاي
    حنين: ههههههههههه صدقت الدوبا لاماراح اجي
    هجير: طلبتك تونا الحين الساعه 9 وطلال دخل ينام تعالي هالليله نامي معاي قسم موجايني نوم لاني اول ليله بمكان غريب
    حنين: noلاتحاولي
    هجير: اجل خلاص زعلت منك يالله ابسكر
    حنين: خلاص جيتك ابحط علم عند الشغاله علشان تقول لامي واجيكي طيران
    هجير: ووووووواووووو ياسلام ابنزل احضر شي لزوم السهره
    حنين: هههههههههه طيب ربع ساعه وانا عندك
    هجير: نزلت بشويش علشان ماتزعج طلال لان نور غرفته مسكر عرفت انه نايم حضرت عصير ومكسرات وانتظرت حنين بعد ماجت حنين رقو بشويش لغرفة هجير
    حنين: طلولي نايم
    هجير: شكله المسكين نايم يمكن لانه قايم بدري بس انتي قلتي للشغاله تقول لخالتي
    حنين:no
    هجير: ليه يامجنونه اتصلي عليهم من هنا
    حنين: ياغبيه يعني ماقلت للشغاله لاني نزلت اقول للشغاله الا بوجهي عمي هشام قلت اقوله احسن لانه راح يشوف امي اكيد وقلت له
    هجير: رجع قلبها يدق وبان التوتر عليها
    حنين: كانت تشرب العصير بالمزازورفعت عيونها لهجير ابعدت عصيرها ليه وجهك حمر كذا
    هجير: ارتبكت قالت لا بس احتريت
    حنين: وهي مركزه نظراتها على حنين عاد تعرفي
    هجير/ ايش
    حنين: بعد ماقلت لعمي ابروح عندك جلس تحقيق
    هجير: رجع قلبها يدق بايش يحقق
    حنين: قالي ليه طلعو ومنو قالهم يطلعون امك والا طلال من نفسه ووصاني عليك كثيرررررر
    هجير:رجع قلبها يدق اكثر خافت ان حنين تشك فيها قالت على اذنك حنونه ابروح للحمام
    حنين: اذنك معاك تنهدت حنين بعد ماراحت هجيرقالت ياربي ايش بينهم وليه عمي يهتم فيها كذا معقوله شاف هجير لو كان شافها اكيدراح ينفتن فيها هجير قمه بالجمال ماتوقع واحد زي عمي متزوج زوجه اكبر منه وهو مازل بجماله ماراح تفتنه هجير بس ياترى هجير بعد مفتونه فيه واخوي طلال وين راح معقوله لان طلال متشوه ومعاق ويعامل هجير بقسوه هجير ماحبته وحبت عمي الجميل السليم لالا ياربي هجيررر موكذا هجير وفيه ومستحيل تخون اخوي بس ليه ترتبك اذا كلمتها عن عمي وليه عمي يهتم بهجيرياربيه انا محتاره بقوووه حطت عصيرها
    هجير: رجعت وجلست بس حست ان حنين انقلب مزاجها حنونه كملي عصيرك
    حنين:لاخلاص مابغاه وابروح انام
    هجير: استغربت منها يالدوبا جبتك عندي علشان نسهر
    حنين: مابعى اسهر ابغى ارجع لغرفتي وقامت تبي تطلع
    هجير: وقفت معاها حنونه ايش فيكي
    حنين: مافيني شي هجير بس مارتحت هنا ابرجع لغرفتي
    هجير: مسكت كتفها ولفتها علي حنونه موعلى هجير يمشي كلامك ايش فيكي زعلتك بشي انا بدون قصد
    حنين: سكتت شوي وناظرتهاايش بينك وبين عمي هشام ياهجير؟
    هجير: انصدمت من سؤالها !!!!
    حنين: ليه هو يهتم فيك وانتي ترتبكين اذا سمعتي اسمه
    هجير: جلست على السرير بضيقه مادري انا نفسي مادري
    حنين: بعصبيه تخوني اخوي ياهجيرررررر
    طلال: سمع سواليفهم وكان طالع يبي يسهر معاهم بس سمع كلام حنين عند الباب انصدم بقوه وكل احلامه يبني حياة جديده مع هجير تلاشت رجع لغرفته وسحب نفسه ورجع لسريره وهموم الدنيا على راسه كره نفسه كره هجير كره هشام كره كل الي حوله
    هجير: لاااااااااااا وربي حنين عمري ماخنت اخوك وعمر قلبي مامال لهشام ورب البيت يشهد على كلامي حنين انا صح ارتبك بس لاني اخاف منه مادري ليه يخوفني وجلست تبكي حنين موهجير الي تخون زوجها لو ابخونه خنته مع الي حبيته عبدالله بس وربي اني ماسحته من عقلي اومافكر فيه ولالحظه كل تفكيري طلال وبس وبكت اكثر صح ماحبيت طلال بس احن عليه واعتبره كل شي لي بالحياة الحين
    حنين: كانت واقفه تسمع لكلامها ودموعها تنزل بهدوء
    هجير: رفعت عيونها لحنين وعيونها الكبار مليانه دموع عمري ماكذبت عليك بيوم وانتي تعرفيني حنين
    حنين: جلست جنبها وضمتها اسفه هجير بس غصب شكيت فيك ولاتولمني ارجوك كل شي شككني فيك ارتباكك احمرار وجهك اهتامه هو فيك اسفه هجوره ارجوك سامحيني وضمتها
    هجير: مالومك ياقلبي وعسى هذا يتوقف ( اشرت على قلبها) لو فكرت اخون طلال
    طلال: منسدح وحاط يده تحت راسه قال خلاص ابعتبرك ممرضه وخدامه عندي بس قلبي ماراح يميل لك واول ماقدر امشي ابرميك رميت كلاب ببيت اهلك يالخاينه كل الحريم خاينات مامنهن امان
    **********************
    فــــــــي بـــيـــت اريام
    جلست قدام المرايه تمشط شعرها شوي الا يدق جوالها
    اريام: ناظرت الرقم طلع باسم سارق قلبي ابتسمت وردت عليها بنعومه الووو
    تركي: هلا اريام
    اريام: بادب هلا فيك استاذ تركي
    تركي: لقيتي مفتاح خزنة ابوكي
    اريام: جلست على سريرها ايوه لقيته
    تركي: خلاص راح تطلع لجنه تاخذ كل الاوراق
    اريام: وانت معاهم ؟
    تركي: لا راح يجيك الرائد خالد ومعاه عسكريين
    اريام: سوري تركي ماراح اسلمه شي
    تركي: عقد حواجبه ليه ؟
    اريام: انت المسؤل عن القضية ماثق باحد غيرك يستلم اوراق ابوي الخاصه
    تركي: يصير خير مع السلامه
    اريام: تركي لو سمحت دقيقه
    تركي: بطفش بغيتي شي
    اريام: بحزن وخيبة امل قالت بصوت هادي راح تجي ؟
    تركي: ان شاءالله
    اريام: بفرح بس حبت ماتبين متى؟
    تركي: اليوم المغرب ان شاءالله
    اريام: حياك باي وقت
    تركي: مع السلامه
    اريام: الله يسلمك سكرت السماعه وتبوسها وتضمها احس اني مو بس معجبه فيك الا اموت فيك ((طبعا اريام بنت هاديه ويتمه وطيوبه مره وعيونها اخضر اخذها لون عيون امها الي موسعودية))
    *****************************






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    3,260
    فـــي بـــيـــت طــــــلال
    طلال: كان قايم بدري افطر وجلس يشرب قهوته على البلكونه
    حنين:صباح الورد طلولي وباسته مع خده
    طلال: حاول يخفي ضيقه عن اخته صباح الكادي تو مانور بيتنا فيك حنونه
    حنين: منور فيك انت وهجوره
    هجير: بفرح وتحس انها اشتاقت له ماتعرف ليه البيت هذا قربها منه اكثر قالت صباح النور طلال
    طلال: ببرود صباح الخير تو الناس كان ماقمتي الا الظهر
    هجير: تضايقت من رده بس ماقالت شي قالت بقلبها كل ماقول قربت منه يبعد عني
    حنين: لاتلومها انا مسهرتها البارح
    طلال: ضاق صدره لانه تذكر كلامهم البارح وكانت احلى سهره صح قالها بتريقه
    حنين: تجنن مادامها مع هجوره
    هجير: حست ان طلال متضايق بس ماتعرف ليه قلب مزاجه قربت منه افطرت؟
    طلال: من زمان
    هجير: اجل تعال نروح للتمارين
    طلال: الي يبغى يقوم للتمارين يقوم بدري مو يقوم الظهر
    حنين: وهي تفطر على الطاوله الله يهديك طلولي تو الناس الساعه الحين تسعه تعال هجوره افطري تراني ميته جوع
    هجير: لا شبعانه الحمد لله
    حنين: من وين شبعانه انا ميته جوع وانتي ماتعشيتي زين
    هجير/ ابشرب قهوه بس
    طلال: حس انه جرحها بس قال بدات تمثل البراءه بس غريبه حنين معقوله اهون عليها كذا تكتشف ان زوجتي تخوني وعادي عندها بس اكيد خدعتها بكلمتين وحنين الطيبه صدقت بس ماتخدعيني هجير ياربي كل ماقرب للسعاده تبعد عني
    نادى حنين ترقيه غرفته
    هجير: تضايقت بقوه وهي تشوف طلال مومتقبلها رجع زي ا ول قالت وين فرحته امس معقوله بعد ماسكن هنا حن لرنا
    حنين: نزلت وجلست على الطاوله
    هجير: ماتلاحظي طلال متغير
    حنين: وهي تقلب الجريده وتشرب كاسها طلولي من يوم الحادث انقلب مزاجه
    هجير: قالت بحزن بس احنا كنا سمن على عسل ايش غيره معقوله البيت ذكره برنا
    حنين: لا ماتوقع
    هجير: ياربي اجل ايش فيه وحطت يدها على راسها
    حنين: حطت الجريده حبيتي هجير لاتتضايقي طلال بمرحلة علاج نفسي قبل مايكون جسدي تذكرت شو ي حطت يدها على فمها اووووووووف
    هجير: ناظرتها ايش فيكي ؟!!!
    حنين: معقوله سمع نقاشنا البارح
    هجير: لااااااااااااا مو معقوله لو سمعها راح تكون كارثه
    حنين: لاننا كنا بغرفتكي وانا نسيت نفسي رفعت صوتي
    هجير: لاااااااا حنونه ياربيه بس ايش هالمصيبه من زمان وهو شاك فيني الحين راح يتاكد اني احبه ونزلت دموعها
    حنين :قامت
    هجير:مسكتها وين راح تروحي
    حنين: ابروح له افهمه
    هجير: بلعكس راح تثبيتي له
    حنين: لا راح افهمه الي قلتي لي
    هجير: قالت بحزن ماراح يقتنع صدقيني
    حنين: طيب انا اقتنعت بكلامك وصدقتك
    هجير: لانك تعرفيني بس طلال لسه مايعرفني
    حنين: طيب ايش راح تسوي
    هجير: لازم اثبته له وفائي مع الزمن خليها على ربك حنين ربي راح يساعدني صدقيني
    حنين: جلست بحزن ونعم بالله بس ارجوكي سامحيني هجير ليتني ماجيتي
    هجير: مالك ذنب وكل الي صار مقدر ومكتوب
    حنين: تعرفي لو نؤمن بقضاء الله وقدره فعلا كان ماحزنا على الي جانا انا ياهجير مريت بازمه انقطعت عن الدراسه كرهت الي حولي بس بعد ماوقفت امل وواستني وعلمتني ان الله اذا احب عبد ابتلاه وان كل شي يجيك مقدر ومكتوب وان صبرتي راح تؤجرين بعدها ارتحت وطلعت للعالم بعد انقطاع
    هجير: انتي دايم غامضه ومتاكده انه فيه شي مضايقك بس ماتحبي تقولينه مع اني اتمنى تقولي لي زي ماقلت لك كل شي علشان ترتاحي
    حنين:لاني اكره هالذكرى وماحب اتذكرها
    هجير: سكتت وماقالت شي سحبت الجريده تحاول تنسى شوي بس استغربت قالت حنونه شوفي موهذا اخو امل
    حنين: ناظرته ورمت الجريد ه نفس اسمه تركي الخالدالا مالت عليه اكرررررررهه
    هجير: ليه تكرهينه
    حنين: لانه هو الذكرى الاليمه الي ماحب اتذكرها السالفه صارت قبل سنتين وراحت ذكريات حنين ترجع قبل سنيتين وجلست تسرد لهجير قصتها
    انتهى هذالجزا
    انتظررو الجزا الرابع والعشرون وذكريات
    تركي &حنين
    اخ ـــــــــــيرا راح تعرفون سر حكاية تركي وحنين
    بس متأكدة راح تكرهونه الله يعين تركي عليكم
    فائدة :(
    معنى قوله تعالى " والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا" )قال تعالى : ( والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا)- العنكبوت 69- علق سبحانه الهداية بالجهاد ، فأكملُ الناس هدايةً أعظمهم جهاداً ، وأفرض الجهاد جهاد النفس وجهاد الهوى وجهاد الشيطان وجهاد الدنيا ، فمن جاهد هذه الأربعة في الله هداه الله سبل رضاه الموصلة إلى حنته ، ومن ترك الجهاد فاته من الهدى بحسب ماعطل من الجهاد. قال الجنيد : " والذين جاهدوا أهواءهم فينا بالتوبة لتهدينهم سبل الإخلاص ، ولايتمكن من جهاد عدوه في الظاهر إلا من جاهد هذه الأعداء باطناً ، فمن نصر عليها نصره على عدوه ، ومن نصرت عليه نصر عليه عدوه".


    تقبلو تحيات






    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    3,260
    الـــ ج ـــــزا الــــرابــــع عـــشـــر ((14))
    هجير: سكتت وماقالت شي سحبت الجريده تحاول تنسى شوي بس استغربت قالت حنونه شوفي موهذا اخو امل
    حنين: ناظرته ورمت الجريد هالا مالت عليه اكرررررررهه
    هجير: ليه تكرهينه
    حنين: لانه هو الذكرى الاليمه الي ماحب اتذكرها السالفه صارت قبل سنتين وراحت ذكريات حنين ترجع قبل سنيتين وجلست تسرد لهجير قصتها
    *****************************
    قـــــــــــبــــــــل ســـنـــتــــين
    في اجتماع بالمزرعه
    حنين: كانت تركض سارقة شكولاتة هدى وكانت تضحك ومسرعه وكل شوي تلتفت وراها تناظر هدى الحقتها اولا الا وشوي تصدم بشخص عريض طويل رفعت راسها بهدوء الا تشوف رجال جميل وعيونه حاده مابتسم لها كان يناظرها باستغراب
    حنين: خافت من الرجال الغريب وطارت ركض داخله الفيلا
    هدى:لحقتها حنونه منو الي صدمتي فيه
    حنين: وهي ترجف بارتباك وخوف من نظراته مادري هدى مادري
    هدى: غريبه دخل داخل وعمتي نوره فيه دقيقه اروح اشوف منو
    تركي: دخل داخل بكل هيبته واستقبلوه الي في المزرعه
    طلال: ماعرفه بس سلم عليه ورحب فيه
    هشام: قال اعرفكم عليه هذا تركي ولد خالك ياطلال اخو امل
    طلال: استغرب لانه مايعرف ان امل لها اخو او انه له ولد خال اسمه تركي وينه كل هالمده
    هشام: الحين ابنادي عمتك تسلم عليك
    تركي: باتسامة تريقه ليتك تستعجل ميت شووووق عليها
    هشام: ابتسم له ودق عليها جوال
    نوره: دخلت عليهم بكل كبرياء وغرور مدت يدها اهلين تركي حمد الله على سلامتك
    تركي: مد يده لها وهو جالس هلا عمه قالها بسرخيه ورص على كلمة عمه قال الله يسلمك
    طلال : انقهر من طريقة سلامه على عمته قال شكله مغرور وشايف حاله بس سكت ماقال شي
    نوره: جلست على الكنبه سمعنا انك ماشاءالله صرت رائد
    تركي: ربي ماينسى احد والحمد لله الرزق كثير واملك كم شركة بعد ((حب يقول هالاشياء علشانه يعرف ان عمته تحب المظاهر))
    نوره: تغيرت نظرتها له واعجبت فيه قالت كم شركه تملك
    تركي: املك خمس شركات واهم شركه هي الشركه ا لي تنافس شركتكم
    نوره: ارتبكت شركتنا
    طلال: اصلا شركتنا مالها منافس
    تركي: لا يابو فهد طلعت شركتي تبيع نفس مبيعاتكم وهي منافس شديد لشريكتكم وانا اعرف السوق زين ودرست كل شي يخص شركتكم
    طلال: بعصبيه طيب ليه تنافس شركة عمتك وعيالها يالبار
    تركي: قال بثقه لان الاقربون اولى بالمعروف والا لا ياعمه وابتسم بتريقه
    نوره: انقهرت من اسلوبه بس ماردت عليه
    طلال: انقهر من سكوت امه لف عليها ردي عليه
    نوره: اسكت انت ولاكلمه
    تركي: قام بغرور قال على اذنكم
    نوره: العشاء ياتركي تقزلها له بكل احترام
    تركي: ابروح اتعشى عند اختي امل تذكرينها ياعمه او نسيتيها
    نوره: افاا عليك فيه احد ينسى عيال اخوه
    تركي: محشومه يا احن عمه وابتسم بتريقه اكثر وناظرها من فوق لتحت وطلع
    ركب سيارته وهو يفكر بالبنت الي عيونها بريئه وصدمت فيه من هي ياربي مين ماعمري حركت فيني أي بنت شعرة بس هالبنت في عيونها براءة عمري ماشفتها أي ماعلي اهم شي اركز على انتقامي من عمتي وبس
    روان: جت تركض لهدى وحنين عرفتوه من هووووووو؟
    حنين وهدى: لااااا
    روان: تتوقعون منوو
    رنا: خلصينا قولي
    روان: ولد خالك عبدالله الله يرحمه يعني اخو امل
    البنات: معقوووووووووووله
    حنين:لي ولد خال ومانعرفه لا واخو امل بعد
    هدي: اصلا امل مو معترفين فيها ماتجينا نهائي
    روان: يعني يصير ولد خالك انتي لان ابو امل اخو خالتي نوره من ابوها
    حنين:ايوه الله يرحمه بس ليه امي ماعمرها قالت لنا والا اصلا هي متى اهتمت بامل علشان تهتم باخوها
    هشام : سبحان الله تغير حيل تركي
    نورة: تقولها باعجاب أي سبحان الله تدكره اول كان جسمه نحيل موذاك الطول كيف هالسنين غيرته كذا طول وعرض وجمال وهيبه ماشاءالله
    طلال: بس اخلاق مافيه واحترام صفر
    نورة: بس سمعت انه صار ناجح بعلمه وشكرته وشوف كيف يفرض هيبته
    طلال: يمه عمر الفلوس ماكانت كل شي
    نورة: عندي كل شي
    هشام: ميل شافيفه وابتسم وسكت بدون تعليق
    *************************
    بـــــــــــ ع ــــــد مــــــرور شـــــــهــــــر

    حنين: سمي طلبتيني
    نوره: نزلت المجله ايوه اجلسي حنونه
    حنين: سمي (( بس استغربت لان امها اول مره تدلعها ))
    نوره: اسمعي حنونه انتي كبرتي الحين وعمرك صار18 وسنك سن زواج
    وتركي تقدم لك
    حنين: وقفت بسرعة لا ماما مابغاه
    نوره: بهدوء وليه ماتبغينه
    حنين: الشخص هذاك مارتحت له نهائي نظراته هيبته تكشيرته تخرعني
    نوره: حنونه تركي رجال خلوق وطيب ولد اخوي وانا اعرفه زين
    حنين: ولد اخوك ولانعرفه وينه كل هالسنين بعد هو اكبر مني بكثير وايش يضمن لي انه موخريج سجون وجانا بعد ماطلع
    نوره: قامت بعصبيه جب ولاكلمه وما سمح لك تتكلمين عن ولد اخوي كذا
    حنين: طيب فهميني ماما وينه كل هالفتره
    نوره: كان مسافر وكون نفسه بنفسه ماشاءالله عليه
    حنين: الله يوفقه ويسعده مع غيري وجت تبي تطلع
    نوره: مسكتها مع ذراعها وقالت لها وهي تصر على اسنانها راح يسعده ربي معاك ياحنين فاهمه اولا
    حنين: وعيونها مليانه دموع بس ياماما
    نوره: لابس ولاشي كلمه قلتها راح تنفذيها وملاككم الاسبوع الجاي
    حنين: طلعت مسرعه وعيونها تدمع واجهت عمها هشام عند جناح امها
    هشام: صباح الخير حنونتي
    حنين: ماردت عليه لانها تبكي طلعت بسرعه ودخلت غرفتها ورمت نفسها على سريرها وجلست تبكي
    هشام: دخل لنوره الي جالسه تكمل قرايت مجلتها ولاهمها بنتها ولاشي سألها ايش فيها حنين
    نوره: تأشر بيدها دلع بنات لاتهتم فيها زعلت ليه راح ازوجها افضل رجال بالدنيا
    هشام: ومنو هو؟
    نوره: نزلت مجلتها تركي ولد اخوي وحطت رجل على رجل
    هشام: طيب من حقها ترفضه
    نوره: بعصبية لا مو من حقها ترفضه ان رفضته تهدمت مصالح شركتنا تعرف ايش معنا تهدم مصالح شركتنا
    هشام: كيف مافهمت ؟
    نوره: انا افهمك تركي جاني وخطب بنتي وقالي ان عطيتني حنين راح اكتب باسم حنين نص اسهم شركته الي منافسه لشركتنا وبكذا نضمن انه ماراح ينفاسنا لان حنين راح تكون شريكه له بس في حالة ترفض او تطلب الطلاق راح ترجع الاسهم له فهمت علي الحين
    هشام: قام وهو متنرفز نوره انتي بايش تفكيرن طز في الفلوس اهم شي سعادة بنتك
    نوره: عصبت وانا مزوجتها مدمن مخدرات او خريج سجون مزوجتها لانسان راقي وغني ومركزه معروف بالمجتمع وهذا ولد اخوي ومايهون علي ارفضه
    هشام: من متى صار ولد اخوك يانوره من متى اهتميتي فيهم نسيتي ايش سويتي فيه هو واخته نسيتي كيف كنتي تحرضين ابوه على تركي وامه وكنتي تشكيين اخو كالي اصلا مريض نفسيا بام بشرف ام تركي نسيتي كيف كنت تحرضين ابوه عليه وكان يضربه ضرب موطبيعي نسيتي كيف عذبتي امهم وماتت وهي تعبانه ومريضه ماعندها قيمة العلاج مع ان ابوهم وارث من ابوك وانتي انكرتي واخذتي فلوس الايتام نسيتي كيف جاك تركي وهو صغير يترجاك تعالجي امه وانتي رفضتي ونزل يبوس رجولك ارجوك ياعمه ساعدي امي وطردتيه نسيتي انك زوجتي امل وهي صغيره بمتعب وانتي عارفه ان اخلاق زفت بس علشان تتخلصي منها نسيتي ان تركي طلع وهو عمره 16 سنه وهو يتوعدك انه راح يرجع ينتقم منك وشوفي كيف ربي انقذه وحن عليه رجال كبير بالسن ورباه احسن تربيه وكيف قدر تركي يكافح بدراسته ويجمع فلوس كثيره ورجع لك ياخوفي يانوره رجوع تركي ينتقم منك ببنتك علشان يحرق دمك
    نوره: اووووووووووووووف خلاااص ورجاءا ياهشام انت اكبر من كل هالخرافات هذي أي انتقام واي خرابيط تركي كان مراهق علشان كذا هدد بس رجع لانه الحين له وسط اجتماعي راقي وحاب يناسب عمته ام طلال لانه يعرف ان سيدة اعمال كبيره وله الشرف انه يناسبني علشان يحافظ على سمعته
    هشام: بطلي غرور يانوره واصحي يانورة من غفلتك ارجوك لاتدمريمستقبل بنتك وتخاطري فيهاوخلي حنين براحتها لاتجبريها على شي بعدها تندمي انتي عليه وربي اني اشوف بعيون تركي كره لك موطبيعي وواضح انه جاي ينفذ تهديده انتي طعنيته بامه يانورة ومستحيل ينسى جرحك بين يوم وليلة وحقرتيه باخته الي الى هالحين تعاني بحياتها
    نوره: صدت عنه ورفعت يدها ارجوك هشام هذي بنتي وانا حره وبطل خرافات واهوام لو سمحت ماحد يفهم تركي غيري تركي طموح زيي ويبغى زوجة تناسبه
    هشام: قالها بقهر كيفي بنتك وانتي حره فيها على قولتك وطلع من الجناح وصبخ بالباب
    *************************
    بـــــــعــــد اســــــــبــــــــوع
    المصففه: خلاص انسه حنين مو معقوله كذا كل ماسوي مكياجك تخربيه بدموعك
    رنا: خلاص حنونه ماصارت حشا راح يذبحونك مو يملكونك
    حنين: وهي تبكي اكثر ليتهم ذبحوني وريحوني كان اهون علي ياناس مو مرتاحه له نهائي صليت استخاره كم مره وربي مو مرتاحه
    هدى: قلبي حنين لايغرك شكله يمكنه طيب ومو معقوله عمتي تزوجك له وهو موكفو
    روان: يكفي شكله يجنن والا فلوسه بلاهبل حنين لو منك اطير من الفرحه مو ابكي
    رنا: صادقه روان ان شاءالله تشوفيني ايش اسوي يوم ملاكي بطلولي وهـ متى يجي ذاك اليوم بس
    حنين: لانه طلال الطيب الواضح مو تركي الرجل الغامض وبكت ثانيه
    المصففه: او انسه حنين
    حنين: قامت من الكرسي خلاص مابغاك تسوين لي شي وراحت للحمام وغسلت وجهها
    رنا: انجتيتي حنين كيف تنزفين عند الناس
    حنين: ماراح انزف بكيفي
    روان: وكيف يشوفك عريسك
    حنين: علشان يشوفني كذا ويكرهني ويطلقني هذا ان شافني مابغاه ياعالم مابغاه وجلست على الاريكة تبكي اكثر
    رنا: حنين بس
    حنين: كفايه مابغى اسمع شي خلوووني لوحدي لو سمحتو
    هدى: يالله بنات خلوها لوحدها مشينا
    طلال: احم احم
    رنا: دق قلبها اهلين طلال مبروك حنين وعقبالك
    طلال: كان كاشخ بالغتره والثوب الابيض الفاخر كان جايب الدفتر لاخته ابتسم الله يبارك فيك بس حنين عندها احد
    هدى: لا طلا تونا طالعين من عندها بس احرص عليها تراها تعبانه حيل
    رنا: بدلع عجزنا عنها وربي مارضت تتمكيج او يجلس عندها احد
    طلال: تغير وجهه وتركهم ودخل لاخته انكسر قلبه عليها شافها مرميه على سريرها وتبكي بقووه حط الدفتر وجلس جنبها ورفعها له وحضنها حنونه حبيتي ليه تسوي بنفسك كذا
    حنين: مابغاه طلال مومرتاحه لهوربي مابغاه ارجوك طلال لاتتخلى عني
    طلال: رفع وجهها له الي كله دموع حنين جاوبيني بصراحه بقلبك احد غيره
    حنين: وربي مابقلبي احد بس هو مابغاه زوجوني شايب ولاتزوجوني هو
    طلال: ابتسم على كلامها وحط راسها على صدره حبيتي يمكن يسعدك يمكن كل احساسك نحوه اوهام بس وتعرفين امنا ان صممت على شي تنفذه شوفيني انا مجبرتني على روان وانا ماميل لها ابد لان طبعها زي ا مي مغروره وشايفه حالها بس حاولت ااقلم نفسي ان رنا لي والحمد لله تعودت لاني ماقدر اقول لامي لا رفع راسه اخته انا وانا رجال رضيت وسكت كيف البنوته الحنونه حنوتني تعارض
    حنين: سندت راسها عليه ثانيه قالت تمنيت الي تدخل علي امي مو اخوي تمنيت الي تحضني امي مو اخوي تمنيت يكون لي ام زي كل البنات تجيها يوم ملاكها وتقولها الحمد لله شفتك كبيره يابنتي ويحضونون بعض ويبكون باحضان بعض وبكت اكثر
    طلال: حنونه خلاص بطلي بكاء خلصتي خزان دموع وابتسم لها ويالله وقعي
    حنين: مسكت القلم ويدها ترجف كانه توقع على يوم سجنها مويوم سعادتها
    طلال: ويالله قومي ترا امك تسال معصبه لانك رفضتي تنزفين ويالله انزلي لزوجك ينتظرك
    حنين: مستحيل مابغى اشوفه
    طلال: براحتك ونزل وخلاها هو اصلا مارتاح لتركي ويبغى يهينه دخل على تركي وامه وعمه هشام في المجلس لانهم ينتظرون نزول حنين
    نوره: جالسه وهي معصبه من حركات حنين بس ماحبت توضح
    طلال: بكل برود ناظر بتركي والله حنونه تعبانه ومتوتره ورفضت تنزل تقابلك ياستاذ تركي
    تركي: ابتسم بتريقه وناظر عمته قال بقلبه مغرور زي امك ياحنين تربيتك يانوره ماتروح عنك بعيد اكيد مغرورة وشابفة حالها نفس امها بس ان ماورييتك منو تركي ماكون ولد ابوي
    نوره: قامت معصبه ايش الدلع انا ابروح انزلها غصب
    هشام: وقفت وحط يده لا انا ابروح لها
    تركي: وقف مايحتاج الجايات اكثر انا ابطلع الحين وقولو لامل تطلع معاي
    نوره: استنى تركي حنين راح تنزل يعني راح تنزل
    تركي: جلس وهو يبتسم نفس الابتسامه الي ترفع ضغط عمته قال بقلبه يجنن شكلك يانوره وانتي معصبه ولساتك ماشفتي شي مني انتي وبنتك المغروره
    هشام: رقى عند حنين واقنعها تنزل باسلوبه وبحنانه طلب منها تتمكيج رفضت واصرت ياتزل كذا يابلاش قال هشام خلاص انزلي اهم شي امك تسكت بس
    حنين: نزلت وهي تقدم رجل وتاخر الثانيه
    روان: مجنونه هي راح تدخل على زوجها بدون مكياج كذا
    رنا: ماعندها ذوق اصلا
    هدى: حنونه منبع الذوق بس لاتلومنها مغصوبه عليه
    روان: دلع بدلع وربي لو انا كان طرت من الفرحه
    هدى: ناظرتها بتريقه هذي انتي بس حنين غيرررر
    تركي: سمع صوت خطواتهم رفع عيونه وشاف هشام حاضن بنت موطويله ونحيفة وصغيره بحضنه بس كانت منزله راسها تفاجا ضن ان بنت نوره راح تدخل عليها وهي رافعه راسها بكل شموخ وكبرياء بس ماوضحت ملامحها
    نوره: عصبت وفار دمها وهي تشوف لبس حنين الناعم مالبست الي جابته لها امها بلوزه وتنوره رسميات ولونهن اسود وشعرها سايح بدون تسريحه ووجها بدون مكياج جت نورة تبي تتكلم بس اشرلها هشام
    هشام: يالله طلال وام طلال نخلي المعاريس ياخذون راحتهم
    نوره: بسرعه قامت ومرت من عند حنين الي واقفه باول المجلس ومنزله راسها وخصل شعرها الناعم الكستانئء طايح على وجهها والباقي ماسكته بشباصه على وراء قالت لها شغلك عندي بعدين
    حنين: ارتبكت من كلمة امها وزاد ارتباكها الرجال الي واقف بعيد وساكت
    طلال: مر من عندها وحضنها والتفت على تركي قاله الله الله باختي تراها نور عيوني
    هشام: حضنها وقال وهو صادق ترا حنين شمعة بيتنا وانت حضيض يوم تزوجتها
    تركي: كان يسمع كلامهم بس استغرب ان نوره ماهتمت فيها قال معقوله انها قاسيه معاها زي ماكانت معانا معقوله انها مودلعوتها معقوله بنتها تختلف عنها
    حنين: بعد ماطلعو عنها وسكر الباب خلاص رجولها موشايلتها
    تركي: ماكلف نفسه يقوم قال بسخرية واحتقار راح تظلين كذا واقفه
    حنين: رفعت عيونها شوي وتشوف طرف ثوبه زاد ارتباكها حست بدوخه ومالت تبي تطيح
    تركي: انتبه انها مو متوازنه ركض لها وقرب منها وحضنها قبل تطيح وشالها وجلسها على كنبه كبيره وممدها عليه وقام جاب لها مويه وجلس جنبها وحط يده تحت راسها حنين اشربي مويه
    حنين: نست انها بحضنه قامت وشربت شوي وهي مسكره عيونها
    تركي: حنين تعبانه من شي انتي
    حنين: فتحت عيونها وتلاقت عيونهم مع بعض
    تركي: بغى يوقف قلبه نفس البنت الي مشغله باله من شهر بس قرر انه مايفكر فيها علشان ينفذ انتقامه من عمته ويحرق قلبها ببنتها
    حنين: غمضت ونزلت دموعها
    تركي: مسح دموعها بيده ليه تبكي ياحنين
    حنين: بكت اكثررر ونزلت دموعها بغزاره
    تركي: مع انه عسكري ومو بسرعه يرحم بس كسرت خاطره حس فيها شي محزنها ومكدر خاطره قال معقوله امها غاصبتها علي سالها ابسالك وجاوبيني بصراحه حنين انتي مغصوبه علي
    حنين: سكت وماردت بس تبكي
    تركي: ضمها لصدره
    حنين: مع انها اول مره تجلس معاه مع انها تخاف منه مع انها تكرهه بس حست بالامان وهي بحضنه
    تركي: نسة نفسه ونسى انتقامه مسح على شعرها ماحد قالك انك حلوه مررررره
    حنين: ابعدت عن حضنه وناظرته باستغراب
    تركي: حنين انتي ملاك جمالك ناعم وطبيعي
    حنين: كلامه ريحها ماتدري ليش حست بحزنها ينتبخر بسرعة قدامها ابتسمت ونزلت عيونها تحت وهي تمسح دموعها
    تركي: لا عاد ماقوى فتنتي وانتي تبكين كيف وانتي تبتسمين
    حنين: جلست ونزلت رجولها على الكنبه ونزلت راسها وهي تفرك بيديها ماحست الا بشعرها يطيح على وجهها شعرها تحت كتوفها عرفت ان تركي شال الشباصه منه
    تركي: ابعد جزا من شعرها ودخله ورا اذنها وقرب لاذنها وهمس فيها كلك ناعمه شعرك عيونك اسمك كلك على بعضك
    حنين: حست بحرارة انفاسه تقرب منها وبدا قلبها يدق ماحست الا بقبله حاره تحت اذنها وارتبكت بقوه وولع وجهها احمر قالت بقلبها جراته غريبه
    تركي: انتبه لنفسه ووقف بسرعه
    حنين: استغربت من وقوفه ورفعت راسها له
    تركي: ماحاول يناظرها علشان ماتخرب كل خططه يالله حنين ابستاذن الحين تاخرت كثير وهذا جوالك استخدميه
    حنين: وقفت قالت بس انا عندي جوال
    تركي: وهو يتلفت يناظر الباب جوالك الاول الغيه واستخدمي هذا مع السلامه حنين وطلع
    حنين: ظلت واقفه استغربت منه ليه انقلب مزاجه كذا من جد غريب جراته الزايده غريبه انقلاب مزاجه وكان احد قرصه
    هدى روان رنا : هاااااااااااي بشرررررررررري
    حنين: نزلت راسها بحياء
    هدى: الله الله على المستحين بس
    رنا: وين الدموع ههههههههههه
    حنين: جلست مادري ليه خوفي منه تبخر
    روان: لانه يجنن اكيد
    حنين: لاموعلشان شكله صح مانكر ان تركي جميل بس موعلشان كذا بس مازلت احسه غامض
    هدى: حبيتي مع الوقت راح تفهميه
    حنين: اتمنى ياهدى
    روان: الحين تتمنين واول مابغاه ومادري ايش
    رنا: من حظك ماطلقك وانتي بشكلك هذا
    حنين: بالعكس مدحني
    رنا وراوووون: كيييييييييييييييييف؟
    هدى: لان حنين جمالها ناعم ماشاءالله عليها مايحتاج تكلف






    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    3,260
    فـــي ســـيـــــارة تـــــــركـــي
    تركي: ايش سويت ياتركي خربت كل خططك هالحنين من وين طلعتي لي ياحنين تمنيتك تكوني زي امك وحده قويه ومغروره مو هاديه وبريئه بس كل ماتذكر انك بنت نوره اكرهك وان شفت عيونك وبرائتها انجذب لك كيف قدرت تسحرني مع اني درست بالخارج ومتعود اشوف اجمل منها بس ماحد حرك شعوري وسحرني غيرها ماتوقعت ان البنت الي اشغلت بالي شهر كامل تكون هي بنت عمتي الي ابغى انتقم منها ضرب على الدريكسون خسارة خسارة
    **************************
    جلس اسبوع مايكلمها ولايزورها
    حنين: كانت تشغل نفسها بدراستها عن التفكير فيه طبعا حنين بثاني ثانوي وهي المفروض بثالث بس كانت تعبانه وهي صغيره وتاخرت دراستها سنه وهي تذاكر دق جوالهاعرفت رقمه لانه مخزنه باسم تركي ردت عليه بصوتها الحنون الناعم
    تركي: دق قلبه بعد ماسمع صوتها كان مبتعد الفتره بالقوه عنها علشان ماينفتن فيها بس ماقدر يصبر وقال ابكلمها بس برسميه بس يوم سمع صوتها ذاب ونسى نفسه قال بصوته الرجولي الضخم صباح الخير حنونتي
    حنين: صباح الفل وهي مستحيه
    تركي: اخبارك حنين
    حنين: بخير من ربي انت كيفك ؟
    تركي: مادامك بخير انا بخير ايش عند الليله ؟
    حنين: ماعندي شي
    تركي: انا عازمك بمطعم
    حنين: بس اخاف ماما ماتواقف
    تركي: جن جنونه وانتبه لنفسه انه يكلم بنت اكره الناس قالها وليه تعارض وانا زوجك على سنة الله ورسوله وان قالت شي قولي لي كلمي تركي هو الي غصبني يالله على الساعه ثمانيه خليك جاهزه مع السلامه ومانتظر ردها وسكر
    حنين: تناظر لجوالها ايش فيه بسرعة ينقلب مزاجه مرة حنون ورومنسي حيل ومرة شرس وقاسي بس حست بالامان معاه لان شخصيته قويه وراح يحميها من الكل بعد ربها شوي الا يجيها مسج
    تركي: لاتحطي مكياج جمالك بنعومتك
    حنين/ ابتسمت وعضت على شفايفيها وقامت وقفت عند الشباك مادري ليه بديت احس بحنين له وجلست على كرسي مكتبها كل الاسبوع اخدع نفسي انه ماهمني وماشتقت له وانا اخدع نفس ماصدقت دق علي ابعرفه زين احسه حنون بس فيه شي وهالشي هو الي يخوفني منه
    **********************
    فــــــي ارقــــــــــى مـــــــــطـــــــــاعــم الـــر يـــــــــاض
    حنين: كانت لابسه بلوزه ورديه وحاطه قلوس وردي وكحل ومسكره وجالسه قدام تركي بالطاوله الي بس يطالعها واحرجها بنظراته
    تركي: كان حاط يدينه تحت ذقنه ونسى نفسه وهو يتامل في عيونها النعسانه وبرائة ملامحها يحس انه كل يوم يحبها اكثر
    حنين: كانت تتلفت يمين وشمال حبت تصرف نظراته ماكاننا تاخرنا تركي
    تركي: ابتسم لها لي مليتي مني
    حنين: بانحراج لا بالعكس بس
    تركي: بابتسامه تذوب بس ايش
    حنين: رفعت عيونها له كلمني عنك تركي
    تركي: عني انا
    حنين: ايوه ترانا ماعرف شي عنك
    تركي: تكتف قال بقلبه اكيد زي ا مها تحب الفلوس قال انا عسكري برتبة رائد وقريبا راح اخذ دوره برا واترفع مقدم واملك من الشركات وو
    حنين: لاتكمل تركي انا ابغاك تكلمني عن حياتك طفولتك وينك كل هالمده انا ماتهمني الفلوس ولا المظاهر
    تركي: ابتسم بحزن طفولتي كانت رااااائعه وويني طول هالمده كنت اامن مستقبلي الي تشوفيني فيه الحين بعد فضل ربي ثم بعد غيبتي هذي حياتي بشكل مختصر
    حنين: بس مابغاها باجاز ابغاها بالتفصل تركي
    تركي: قرب منها قالها بهدوء بس بنظرات مافيها حنان وقسوة راح تعرفين طفولتي وكل شي عني ياحنين بس موهالحين كل شي بوقته حلو ياحلو
    مع مرور الوقت
    كل شوي تركي يتعلق بحنين اكثر واكثر حتى حبها بقوه بس كل مايتذكر عمته وقسوتها على امه وحقرانها لها وانها حرمتها من حقها بالعلاج وماتت وهي تصارع الالم قدام عيونه اخته وماساتها مع زوجها الي عمته السبب فيها يكره حنين كان في صراع دائم مع قلبه ان قرب منها حبها مووووت وان ابعد عنها كرهها وان تكلمت بكل عفويه عن امها يكرهها اكثر واكثر
    ************************************
    فـــــي قــــــصـــــــــرهـــم
    نوره: نبغى ياتركي افخم قاعات الرياض
    تركي: وهو حاضن حنين حجزت لك ياعمه افخم قاعه بالرياض لان حنين تستاهل
    حنين: رفعت راسها له وابتسمت له ببرائة وخجل
    نوره: وهي تحط رجل على رجل تعرف ياتركي انا ابنادي زوجات اكابر الرياض ومابغى أي غلط يسئ لسمعتي او اكون شماته لاحد
    تركي: ابعد عن حنين وابتسم بتريقه لاحاشاك ياعمه مالك الا الي يرضيك
    نوره: كلم الجريده يجون يصورون الزواج واشرط عليهم ينزلون الخبربعد الزواج مباشره
    تركي: افا عليك ياعمه كل شي جهزته وانا اهم ماعلي الجريده واخبارها راح تشوفين خبر يفرحك
    نوره: صدقت كلامه وفرحت قالت بكل غرور انا ماوافقت عليك الا لانك تناسب مقامي ياتركي خل صديقاتي يشوفون ام طلا ل منومناسبه
    تركي: صر على اسنانه من القهر منها قال على اذنكم وطلع
    حنين: طلعت وراه لانها حاسه انه متضايق قالت تركي حبيبي
    تركي: كان معطيها ظهره وكان ماله خلق للجلسه معاهم بسبب كلام عمته حتى حنين كرهها
    حنين: جت قدام وجهه حبيبي ايش فيك
    تركي: حاول يتماسك مافيني شي حنين بس تاخرت
    حنين: تجي بكره
    تركي: مابقى على زواجنا الا اسبوع خليها يوم الزواج احسن
    حنين: راح اشتاق لك تركي و ضمته قالت تركي انا تعلقت فيك انت صرت ابوي وامي وكل شي بحياتي تركي انا اشتاق لك وانا معاك كيف ان كنت بعيد عني لمدة اسبوع حبيبي ماتحمل بعدك عني ولاساعه على قدر ماكرهت زواجي منك على قدر ماحبيتك الحين رفعت عيونها الي تذبحه وتجننه قالت تركي انا احبك مووووووت
    تركي: الي يحس نفسه بدوامه كبيره ومشاعره متخربطه مره يحبها ومره يكرهها بمجرد يذكر انها بنت عمته ابعد عنها قالها انتبهي لنفسك وماباسها زي ا لعاده ولاشي طلع وخلاها بحيرتها يحس كلامها سكاكين على قلبه
    ***************************
    يـــوم الـــــــزواج
    تركي : عطى الجريده كل اوامره وقالهم ينزلون الخبر بكره ويتواجدون بكره في القاعه سكر السماعه وناظر السقف وتخيل صورة حنين وابتسامتها البريئه قال ياترى راح تندم بعدين ياتركي اولا بس ماعمرك ماندمت على شي سويته انت ماتقدم على شي الا بتخطيط متقن بس الا هالخطه لان حنين فيها خربطت كل شي بس مستحيل حبي لحنين يمنعني اوطي راسي لعمتي ومانتقم لامي مستحيل افرط بفرصة الانتقام من عمتي قدام الكل واتشفى فيها وتكون سيرتها على كل لسان بس حنين اكيد راح تنضر لاماراح تنضر بشي لاني ماراح اطلقها وراح اعوضها عن كل الي صار حنيم طيب قلبها وتحبني موت زي ماحبها واكيد راح تسامحني و
    ******************
    فـــــــي الـــــــقـــــــاعــــــــة
    نوره: كاشخه على الاخر ومبسوطه من تركي لانه مكمل كل شي على اكمل وجه وتتفاخر قدام صاحباتها الي حاسدينها على تركي
    حنين: لاتسالون عنها كانت كاشخه وفرحانه مرررره وكانت قمة بجمالها تنتظر رنا تقولها تنزل للزفه شوي
    هدى: سبحان الله الي يشوفك الحين مايقول هذي الي بغت تموت من البكاء والحزن يوم ملاكها
    حنين: وهي مبسوطة لفت وجلست على الكنبة وهي تفرش فستانها الفخم فرق كبير يوم الملاك خايفه من تروكي وظنيته انسان قاسي بس الحين فهمته واحبه موووت وهو بعد يحبني بجنون
    هدى: الله يديم عليك ياقلبي وسعدكم يارب
    نوره: كانت تتمشى بكل غرور وكبرياء وهي ضامنه ان تركي عند الرجال مسوي كل شي شوي الا يجيها اتصال ردت الو تركي تبغى تنزف دقايق اقول لحنين تتجهز
    تركي: تزفينها بدون عريس وضحك
    نوره: استغربت من ردة قالت الله يطول بعمر عريسنا
    تركي: عريسكم يقولك زفي بنتك لوحدها انا بالطياره لكندا
    نوره: مو وقت مزح ياتركي
    تركي: موتركي الي يمزح يابنت راشد
    نوره: بعدت عن الحريم انت ايش تخربط
    تركي: بالله عليك انا تزوجت بنتك من اجل سواد عيونك او حبا ببنتك انا مليون بنت تتمناني احسن منكم بس ماتزوجتها الا لانتقم منك واحرق دمك زي ماحرقت دم امي بعدين ترا جريدتين متواجدين على توصياتك ينزل الخبر بكره بس موخبر زفاف بنت ام طلال لتركي العبدالله لا خبر هروب زوج بنت ام طلال ليلة زفافها ههههههههههههههههههه
    نوره: نذل حقيررررررررررررر وربي لانتقم منك واطلق حنين منك وازوجها افضل واغنى منك مليوون مررة
    تركي: ان طلقتيها مني راح تخسرين الاسهم وربي والي خلقني لاحط شركتكم الي هي باسمك بالترااب ( لان طلال وحنين لهم شركة مستقله عن امهم هذي وصية ابوهم والي يدير شركتها هشام)
    نوره: عصبت وسكرت السماعه بوجهه وتداركت الموقف وطلبت منهم يزفون حنين طبعا رنا وهدى وروان عرفو لانهم سمعو كلام عمتهم وهي ماحست فيهم
    حنين: استغربت من رسالة تركي لها كاتب لها سامحيني حنين بس قالت اكيد حبيبي مقصر بشي بالحفله وتوقعني راح ازعل مايعرف انه مايهمني الا هو فديته وفديت دوقه واحساسه واهتمامه فيني طلعت للزفه وكانت مبسوطه حيل بس استغربت من نظرات امها واضح انها معصبه ومتوتره ونظرات الرحمه بعيون هدى جلست على الكوشه ماشافت امل طبعا امل طردتها عمتها بسرعه وقالت مابغى اشوف وجهك انتي واخوك الشرهه علي الي ربيتكم وانتم صغار وحنيت على اخوك وزوجته
    امل: ماتعرف السالفه طلعت وكل شوي تدق على اخوها مقفل جواله
    حنين: انتهت زفتها ورقت فوق تعدل مكياجها تنتظر دخول حبيبها
    هدى: جلست عندها هي والبنات يعلقون معاها وكل ماتسال عن امل او تركي يتهربون منها ونظرات الرحمة بعيونهم ماتشوف نظرة فرحه فيهاحست انه فيه شي بس ماعرفت ايش هو خلص الحفله وطلعو الناس
    نوره: دخلت على بنتها معصبه
    طلال: دخل وهو ثاير وينه وربي لاشرب من دمه
    هشام : هدو ياناس
    حنين: مستغربه منهم بس تطالعهم مو فاهمه شي
    البنات: طلعو بسرعه وخلو القاعه لهم
    طلال: لف على هشام لانها موبنتك موحاس فيها الحين الكلب ليه هرب وتركها
    نوره:بعصبيه يقول ماعجبتني ( ماقالت يبغى ينتقم مني)
    حنين: انصدمت ووقفت ايش تقولون انتم
    هشام: حنونه
    حنين: ماما طلال عمي ايش صار فهموني ووينه تركي
    هشام: ماقدر يجي لان عنده ظرف
    نوره: بطل كذب عليها هشام لازم تعرف لان النذل جاب الصحففين وبكره راح ينزل الخبر بكل الجرايد ان زوج بنتي هرب وسافر اوربا وخلا بنتي ليلة الزواج
    حنين: حطت يدها على فمها لا لا مو معقوله لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا وطاحت
    طلال " حننننننننننننننننننين
    انتهى هدا الجزا
    وطبعا كل الي صار كانت حنين تحكيه لهجير
    وانا كملت كلام تركي وشعوره ناحية هجير علشان انتم تعرفون والا حنين ماتعرف ايش يجري جوات تركي
    وهالمرة مريحتكم من الاسالة ووجع الراس
    راح نكمل في الجزا الخامس عشر ان شاءالله

    فائدة :
    {قاعدةٌ جليلةٌ ِ
    ( ومن يتوكل على الله فهو حسبه)
    من اشتغل بالله عن نفسه ، كفاه الله مؤونة نفسه ، ومن اشتغل بالله عن الناس ، كفاه الله مؤونة الناس ، ومن اشتغل بنفسه عن الله ، وكله الله إلى نفسه ، ومن اشتغل بالناس عن الله ، وكله الله إليهم .

    تقبلو تحيات






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    3,260
    ]الـــ ج ـــــزأ الـــ خ ـــا مـس عــــشــــر ((5 1))
    حنين: ماما طلال عمي ايش صار فهموني ووينه تركي
    هشام: ماقدر يجي لان عنده ظرف
    نوره: بطل كذب عليها هشام لازم تعرف لان النذل جاب الصحففين وبكره راح ينزل الخبر بكل الجرايد ان زوج بنتي هرب وسافر اوربا وخلا بنتي ليلة الزواج
    حنين: حطت يدها على فمها لا لا مو معقوله لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا وطاحت
    طلال " حننننننننننننننننننين
    حنين: والتفتت على هجير ابتسمت لها بحزن وهذي كل حكايتي
    هجير: تناظرها بالم وحسره ورحمة لحبية قلبها الي ماتساهل الا الطيب لطيب قلبها قالت الحمد لله ماجاك صدمه بعدها
    حنين: قامت ومشت شوي ووقفت تطل من البلكونه قالت بعد ماطحت عليهم نقلوني للمستشفى وقالهم الدكتور انها اصيبت بانهيار عصبي لفت على هجير وهي سرحانه تتخيل قبل سنتين كرهت كل الي حولي ياهجير حتى اخوي طلال الي كنت اموت فيه احبه سكرت على نفسي غرفتي رفضت اشوف احد نحفت نحف موطبيعي دراستي انقطعت عنها
    هجير: واهلك ايش سووا لك ؟
    حنين: ابتسمت بقهر تعرفي ماما موفاضيه لدلعي على قولتها وطلال وعمي هشام حاول يخرجوني من الا انا فيه بس انا ماتقبل وجود احد بغرفتي حتى رنا ورروان رفضت وجودهم هدى الحبوبه تعبت معاي بس رفضت جلوسها او اسمع كلامها
    هجير: اجل كيف رجعتي لدراستك وحياتك الطبيعيه ؟
    حنين: مين تتوقعي قدر يخرجني من الا انا فيه
    هجير: مــيــن ؟
    حنين: امـــــــــل
    هجير: امل اختي تركي
    حنين: هزت راسها بايه
    هجير: وقفت كيف تقبلتي وجودها بحياتك وكلامها وهي اخت الي كان السبب
    حنين: ماما رفضت بشده انها تقابلني وطردتها كم مره من البيت وسبتها وقفلت كم مره بوجهها السماعه وانا بعد كنت مو متقبلتها نهائي مع انها المسكينه مالها دخل باي شي بس انا تغيرت حيل صرت ماطي قالي حولي وعصبيه حيل واحقد على الكل صدمته اثرت فيني حيييل فوق ماتتخيلي يومها ماما سافرت تتفسح بباريس وجلست هناك مع صديقاتها شهر امل استغلت الفرصه جت لي وانا كنت اسبها واطردها مع ذلك تحملتني كل الي حولي نفرو من طبعي وهي تحملت اهاناتي حتى جا ذاك اليـــــــوم الي مانساه ابد
    قـــــــبـــــــل ســنــتــيــن :
    حنين: انا ابفهم انتي ماعندك احساس ماعندك كرامة يابنت الناس خلاص فكيني واطلعي من غرفتي مابغى اشوفك والا اشوف احد
    امل: بهدوء انا راح اخليك ماراح تشوفيني واريحك مني بس بشرط
    حنين: ايش الشرط ؟
    امل: تسمعي كل كلامي
    حنين: اوك بس خلصيني واطلعي
    امل: اجلسي جنبي
    حنين: بضجر جلسنا خلصينا
    امل:شوفي حنين انا ماراح ابرر موقف تركي اخوي مهما كانت مبرراته الغلط راكبه من راسه لساسه ومتأكدة راح يندم بيوم من الايام بس ابقولك خلك قويه ياحنين لا تضعفي علشان رجال حتى لو كان اخوي تهدمي مستقبلك ليه تضعفي وهو عايش حياته ليه
    حنين: بعصبيه وقفت انا ماحزنت علشانه تركني وماهمني ابد
    امل: طيب اثبتي له وللكل انه ماهمك وانه هو الخسران عيشي حياتك حنونه انتي الف من يتمناك
    حنين:بعصبية وانا مابغى اخوك ولا الالف الي يتمنوني
    امل: وقفت وحطت يدها على كتف حنين اسمعي حنونه كل انسان يبتلى في دنياه والي يصبر له اجر عظيم عند ربه حنونه انا عمري ماحبيت اتكلم عن مشاكلي لاني مابغى اشتكي الا لربي بس ابعلمك علشان تقتنعي ان ربي يبتليك ويبتلي الف غيرك والفايز الي يصبر على ابتلاء ربه له شوفي انا تزوجت زوج مايهتم فيني سهر برا البيت وسفر للخارج ورزقني ربي بخالد الي انتي تشوفي حالته مايحاتج اقوله وربي يتقطع قلبي عليه الف مره وانا اشوف ابوه يستعار منه تعرفي حنين اني مانام بالليل الا على دموع ودمعت عيونها ومسحتها بس اذا اشتكيت لربي ارتحت
    حنين: رجعت حنين الحوننه و لفت عليها ورحمتها ايش مخليك تصبري عليه
    امل: مخليني اصبر عليه اولادي ياحنين اصبر عليه لاني ارجوان ربي يهديه ويرده مصبرني عليه ان يتيمه مالي لا ابو ولا ام قالتها بكل الألم لو طلقني ابروح عند مين؟
    حنين: بس عندك اخوك والا صح نسيت مو قد المسؤليه
    امل: تقبلت تريقتها بكل راحابة صدر ومازعلت منها ماتلومها الي سواه اخوها موسهل اخوي مو مسالة مو قد المسؤليه بس اخوي عسكري وكل يوم مسافر حنونه ا نا واثقه من ربي انه راح يسعدني بعدين بس صيري زيي لاتستسلمي لليأس والحزن عيشي حياتك وصدقيني راح تسعدي
    هجير: بعدين ايش سويتي
    حنين: ابتسمت ابد شوفت عينك خيتو عشت حياتي ورميت كل شي وراء ظهري
    هجير: قامت وجلست جنبها صح حنونه حتى نعيش لازم نرمي كل شي ورا ظهرنا
    حنين : وانا رميت كل شي وراء ظهري بس هالآدمي موراضي يريحني ويطلقني
    هجير:حبيتي راح يفرجها ربك انتي بس اصبري
    حنين: بحزن يوم بديت انسى جرحه رجع وظهر بحياته مادري متى ابرتاح منه
    هجير: بضيقة علشان صديقتها حنين ربك يعين
    حنين: وهي تناظر قدامها بحزن ونعم بالله
    ****************************






    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    3,260
    فـــي قـــصـــر اريـــــام
    ام اريام:يالله يابنتي اخاف يجي الحين
    اريام: كانت مبسوطه طيب ماما شويات وانزل سكرت السنترال الي بينها وبين امها لفت نقابها وكانت راسمه عيونها وصارت خيال لان عيونها ملونة صارت تجنن
    تركي: دخل بهيته وطوله وعرضه ووسامته وسلم على ام اريام بكل احترام
    ام اريام: كيفك ياولدي
    تركي: بخير ياخاله انتي بشرينا عن صحتك عساك بخير
    ام اريام: تنهدت بضيق انا ياولدي بعد ابو اريام عفت الحياة بس خوفي كله على اريام اخاف اتركها وحيده بالدنيا
    تركي: بكل ثقه ربي مايخلي احد ياخاله واريام بنت حموله عندها اعمام وخوال
    ام اريام: يمكنك ماتعرف اني سوريه وابوي وامي ميتين من زمان واعمام اريام فرقتهم الدنيا وهجرونا لانه تزوجني وماتزوج بنت عمه
    تركي: لاحول ولاقوة الا بالله بس ياخاله ماكمل كلامه لان اريام جت
    اريام: وهي طايره من الفرحه اهلين تركي
    تركي: رفع عيونه لها وناظرها برحمه اهلين اريام
    اريام: استغربت انه يطالعها اول مره يحط عيونه بعيونها واستغربت نظرة الحنان الي بعيونه فرحت وصار قلبها يدق بقوة جلست قالت تبغى تشوف خزانة ابوي تفضل معاي
    تركي: مايبغى يروح لحاله هو وياها يعتبرها خلوه قال اريام حطي كل اوراق ابوك في شنطه وجيبها
    اريام: اوك وقامت
    ام اريام: تناظر بنتها بكل رحمة مسكينه اريام لساتها صغيره على الدنيا ماتعرف شي ارجوك ياتركي وصيتك بنتي ان جاني شي لاتخليها
    تركي" طبعه حنون ورجال شهم قال عسى عمرك طويل ياخاله واريام زي اختي امل لاتخافي عليها راح احطها بعيوني
    ام اريام: تسلم عيونك ياولدي قالت بقلبها( ابغاك زوج لها مو اختك انت تنشرى ياتركي بس معليش بكره راح يلين خصوصا اذا عرف اريام اكثر )
    اريام : رجعت وحطت الشنطة قدامه وراحت تصب له قهوة
    تركي: قام وأشر بيده مشكورين مستعجل على اذنكم
    اريام: قالت بضيق وهي ماسكة فنجال القهوة وين وناظرت بأمها تبغاها تلزم عليه يجلس
    تركي: وهو مايطالع فيها والله مستعجل حيل
    ام اريام:حلفت عليك ياوليدي تشرب النفجان الي بيد اريام
    اريام: قربت منه تمد له فنجال القهوة وبديت يدها ترجف لانه اكيد ان أخذالفنجال راح يلمس طرف اصابعها
    تركي: كان حذر جلس وقال لو سمحتي حطي هنا يأشر على الطاولة
    ام اريام: لاحظت ورعه وتعففه عن بنتها وزادت اعجابها فيه
    تركي: حاس بنظرات اريام له وهو مايطالعها شرب قهوته بسرعه وقام عامر ودايم ياخالة على ادنكم
    ام اريام: اذنك معاك ياولدي الله يحفظك
    اريام: يوم طلع فسخت نقابها وجلست تناظر السقف سرحانة فيه تموت بشخصيته رجولته هيبته ورزانته
    ام أريام: فاهمة عشق بنتها لتركي واضح نظرات الشوق بعيونها قالت بقلبها مالومك يابنتي أي بنت يجذبها شخصيته بس ياخوفي ان تركي مايحس بشي تجاه بنتي وهذا الي لاحظته الله يستر من صدمة بنتي فيه بس بعون الله راح يلين بعدين اريام ربي جمع لها طيبة القلب وجمال ومال
    ********************
    فـــي بـــيـــت طــــلال
    هجير: جلست جنب طلال يكفيك اليوم التدريبات تعبت اليوم كثير
    طلال: يكلمها برسميه مازال مجروح منهاايه نكمل بكره ابروح اخذ شاور وأنام
    هجير: أجي أساعدك
    طلال: لا أنا الحمد لله اقدر أتمسك بشي واسحب نفسي تحسنت عن أول والمكان تعودت عليه دخل غرفته واخذ شاور وانسدح بسريره شوي الا يطق الباب عرف انه هجير قال ادخلي هجير
    هجير: امممم ممكن طلال قبل ماتنام احط لك المرهم
    طلال: سند نفسه على سريره أي مرهم
    هجير: الكريم الي صرفه لك دكتور الجلديه
    طلال: لا مابي
    هجير: ارجوك يقول لو واصل عليه راح يتحسن وترجع بشرته زي ماكانت
    طلال: ابتسم بتريقه الى هالدرجه متقرفه من شكلي كلكم كذا تهتمون بالمظهر وتخلون الجوهر
    هجير: تجرأت وقربت لسريره وجلست على الطرف
    طلال: ارتبك من قربها
    هجير: حطت يدها خلف رقبته قالت له بهمس مو من حقي اشوف زوجي يرجع حلو زي ماكان
    طلال: ارتبك اكثر من قربها وريحة عطرها الي تسكره ويدها الي لفتها عليه بس حاول يتماسك وانتي ايش عرفك اني كنت حلو كل صوري طلبتهم يتخلصون منها
    هجير: حنونه تقول كنت تجنن بعدين اكيد انت حلو زي نفسك موحلوه وطيبة قلبك تراني اعرف انك حنون وطيوب بس تتظاهر العكس
    طلال: استغرب من جرأتها معاه قال ايش غيرها لاتكون بعد تخطط لشي ثاني
    هجير: تناظره وهو مستغرب وابتسمت بس هجير تجرأت معاه لأنها لها اسبوعين وهي تدربه تعودت تقرب منه تعضد لها فتعودت على قربه اكثر وتبغى تحسسه بقربها واهتماها فيه لانها حاسة انه لسه زعلان منها
    بس حست انه مايبغى وانها فرضت نفسها عليه قامت من جنبه ومشت خطوتين
    طلال: حس بقومتهالأنه حس ببرودة لانه ابعدته عنه فقد دفيء حنانها يقاوم شعور غريب نحوها لانه مازال يشك فيها بس غصب تفرض وجودها عليه نادها ببرود هجير
    هجير: لفت على طلال شافته انسدح قالت بنعومة لبيه طلال
    طلال: فسخ نظارته قال تعالي حطي لي الكريم
    هجير: ابتسمت وفرحت جلست جنبه وفتحت الكريم وحطت على خد طلال
    طلال: غمض عيونه وذاب بلمساتها بس ماحب يحسسها
    هجير: كانت مبسوطه لانها كل شوي تقرب منه اكثر واكثر وتتمنى انها تملك قلبه لانها كل يوم تحس ان حب طلال بدا يطرق باب قلبها
    طلال: مسك يدهاوبعدها عن وجهه
    هجير:خافت منه لانه مسك يدها حست انه تضايق منها
    طلال: قرب يدها شوي شوي من فمه وباسها بهدوء
    هجير: استغربت من حركته وزاد ضربات قلبها وبنفس الوقت فرحت بحركته لانها حست انه رضى عليها بس ماستمرت فرحتها
    طلال: قال ببرود مصطنع يخفي النار الي تشتعل جواته بعد يدها قال هجير مشكوره خلاص ارجعي لغرفتك ابنام
    هجير: لانها تنتفض فرحت انه انقذها وطلب منها ترجع اخذت الكريم وطلعت بسرعه من غرفتها
    طلال: بعد ماسمع باب غرفته يتسكر قال لا ياهجير مابغى اتعلق فيك مستحيل تخدعيني بطيبتك ياربي احس كل شوي اتعلق فيها اكثر واكثر حتى صرت افقد صوتها ضحكتها
    هجير: دخلت غرفتها وجلست على السرير وحطت يدها على قلبها ليه ياقلب تنبض بقوة لقرب طلال معقول حبيته او مجرد رحمة بس لوكان مجرد رحمة مادق قلبي كل هالقوة
    ************************
    في حـــــــديـــقــــة طــــــــــلال
    حنين وهجير جالسات في الحديقة
    حنين: دق نغمة رسالة لجوالهافتحت الرسالة قرتها ورمته قالت سخيييييف
    هجير:من هو السخيف؟
    حنين: فيه سخيف غيره
    هجير: لايكون تركي
    حنين: تكتفت وهي معصبه قالت ايه هو
    هجير: ايش يبغى منك ليه يرسلك وايش عرفه برقمك
    حنين:هذا الي مجنني طلعت رقمين من يوم رجع وعرفه
    هجير: ايش كاتب لك؟
    حنين: كاتب كلام سخيف ومدتها لها الجوال وامسحيها بعد ماتنجسين عيونك برسالته
    هجير: فتحتها وضحكت بقووووووووه
    حنين: لاتكون سخيفه بعد انتي زيه
    هجير: ههههههههههه مكلف عمره بكلمة احبك
    حنين: لا ابشرك كل يوم يصبحني ويمسيني فيها تافه وسخيف
    هجير: ههههههههه شكله شخصيه وهيبه موزي حركاته هههههههه
    بس انقطع كلامهم لجيت طلال كان جالس عند المسبح بس سمع جزا من كلامهم وجاء
    طلال: كان واضح على وجهه معصب سلم وسكت ويدفع ربيته بسرعه وبعصبية
    هجير: فرحت بعد ماشافته لانها تحس انه خلاص ملك قلبها بس ضاق صدرها لانه واضح انه معصب
    طلال: قال بعصبية هجير روحي جيبي لي علاجي من فوق
    هجير: خافت منه مع انها حاسة انه يصرفها بس ماقالت شي وراحت وخلتهم
    طلال: ليه يراسلك الوغد تركي مو طلقك خلاص
    حنين: ايش يضمن لي انه طلقني كل مااسأل أمي تقولي مالك شغل بس اشك انه ماطلقني
    طلال: ليه تشكي
    حنين: ارتبكت ماقدرت تقول انه باسها في المزرعه وتركي رجال حشيم لو انها موعلى ذمته مستحيل يسويها بس ماتقدر تقول لأخوها شي بس صرفتها قالت لانه يراسلني
    طلال: وقح عادي يراسلك توقعي منه أي شي
    حنين:بس تعرف رجولته وانه مايسمح لنفسه يراسل وحده موزوجته
    طلال: الي راعي سفر ويغدر بزوجته توقعي منه أي شي
    هجير: دخلت غرفة طلال وشافت فوطته مرميه شالتها وشمتها وباستها وحطتها بالسبت وطلعت بس نزلت الا تتفاجا بالي تسمعه
    طلال: شوفي حنين لاتقولي كل اسرارك لهجير
    حنين: لفت عليه مستغربه ليه هجير روحي وزجة اخوي
    طلال: زوجة اخوك مؤقت مجرد مامشي ماراح تجلس معاي خلاص ينتهي عملها
    هجير: انصدمت ونزلت دمعة حاره من عينها
    حنين: ليه تقول كذا طلال
    طلال: بدون ليه ودف عربيته وراح وخلاها
    هجير: حمدت ربها انه مايشوف حاولت تتماسك قالت خذ طلال علاجك بس كان صوتها متغير لأنها محجرة عبرتها
    طلال: مابغاه رجعيه وراح وخلاها طلال جواته يحس انه بدا يحبها بس يحاول يكره نفسه فيها لانه يحس انها تحب هشام وتحب فلوسه بس
    هجير: تناظره وهو يدفع عربيته داخل تقول ليه حطمت قلب يحبك طلال ياربي كل ماقول السعادة طقت بابي تبتعد عني الف كيلو
    ***********************************
    فـــي مـــكــتــب طـــــــــلال
    راكان: ماصدق عيوني طلول له شهر معانا
    طلال: طلول بعينك
    راكان: ههههههههههههه مقبوله منك
    طلال: غصب عنك وابتسم
    راكان: اخبار التمارين معاك
    طلال: الحمد لله بتحسن كل يوم تتحسن صحتي اكثر
    راكان: واخبارك مع زوجتك؟
    طلال: ماشي الحال هي قايمه بواجبها كممرضه على اتم وجه
    راكان: وكزوجة
    طلال: ممرضه بس انا مابغاها تكون كزوجه
    راكان:ليه
    طلال: بدون ليه انت متى تتزوج
    راكان: تعرف انا منو الي ببالي وان زواجي بين يديك
    طلال: كيف تبغى حنين واحنا مانعرف الزفت طلقها اولا ؟
    راكان: اساله وريحني
    طلال:خالتك رافضه احد يتدخل
    راكان: خالتي كل شي تدخل فيه
    طلال: ضحك باستهزاء زي ماتحكمت فيني ورفضت اتزوج اختك هدى واصرت على رنا لانها معجبتها وانا اعرف ليه معجبتها لان رنا نفس طبع امي موزي هدى طيبه زي حنين وامي ماتحب هالشخصيه هذي
    راكان: الله يعين بس ارجوك طلال مابغى حنين تروح مني مره ثانيه يكفي المره الاولى اخذها مني تروك ومابغاها تروح مني هالمره
    طلال: اصلا كثير يخطبونها بس امي ترفض واصلا حنين رافضه تتزوج
    راكان: طيب ماسالت خالتي ليه ترفض يمكن تعرف تركي طلقها اولا
    طلال: اسالها تقول مالك شغل بنتي وانا اعرف بمصلحتها
    راكان: بس خالتي موسهله مومعقوله تركي يهنيها وويذلها قدام الكل وماتفسخ هجير منه
    طلال: هذا الي محيرني ويخليني اتاكد ان تركي مطلق هجير بس الحمار يراسالها لو فيني حيل مسحت فيه البلاط قال بحزن بس الشكوى لله حتى اختي ماقدر ادافع عنها
    راكان: ثارت غيرته يراسالها بصفته مين يراسالها وماكفاه الي سواه فيها
    طلال: الحمار يظل حمار ايش ترجي منه واتمنى اكلمه واهينه بس اخاف يصدمني انه مازال زوجها ويضحك علي اني ماعرف شي عن اختي
    راكان: خلاص انا ابرد خاطرك وخاطري وارو ح اربيه
    طلال: ابتسم راكان ايش جابك لتركي الضخم انت طولك متر ونصف وهو ماشاءالله 3 امتار تقريبا ههههههههههه انت دبدوب وهو عريض وجسمه ضخم
    راكان: ايه حطم فيني بس
    طلال: امزح عليك يالدوب بس بصفتك ايش تروح تضربه لازم مانسوي شي الا مفكرين فيه انا وانا اخوها ماقدر اسوي شي لاني اخاف انه ماطلقها وهذا الي مخوفني ومحزني وربي لو اعرف ان اختي لسه بذمته اموووت من القهر
    راكان: ليت من ذبحه وارتاح منه يارب يموت باحد عملياته العسكريه ونرتاح منه
    طلال: يارب من بؤك لباب السماء
    ***********************
    فـــي مكتب تركي في بيته
    تركي: كان يدقق باوراق ابو اريام وكان منسجم مره ويدور أي خيط يدله على الجاني شوي يدق جواله ناظره وتنهد بضيق
    اريام: جلست على الانتريه قالت اهلين تركي
    تركي: برسميه اهلين اريام
    اريام: كيفك
    تركي: فسخ نظارته الحمد لله وانتي كيفك واخبار خالتي
    اريام: فرحت انه يسال عن امها قالت غثتني فيك من يوم شافتك بس نازله مدح فيك وضحكت بنعومة
    تركي: عصب لانها رفعت الميانه بينه وبينهاقال بغيتي شي اريام
    اريام: عرفت انه عصب قالت أبسالك لقيت شي
    تركي: بعصبيه كم مره اقولك لو لقيت ماراح اقولك شغلنا فيه سريه تامه اريام يالله الحين لو سمحتي لاتشغليني
    اريام: خافت اسفه تركي بس من زيادة حرصي ووو
    تركي: مقدرك يالله تصبحي على خير وسكر قبل يسمع ردها ورمى جواله بعصبيه شوي الا يدق جواله رد بدون مايشوف الرقم قال خيررررررر بس ارتبك يوم سمع الصوت غير صوت يعشقه حد النخاع
    حنين: عصبت يوم سمعته يرد عليها بعصبيه قالت الخير ماراح يجي وانت مو مريحني فكني من رسايلك وغثاك تعبت من تغيير الجوالات وانت زي الطفل تراسل عيب الي تسويه عيييييب
    تركي: يسمعها وهي معصبه وتبخرت كل عصبيته من اريام قال ببرود ليه القمر زعلان
    حنين: فارت من رده قالت ماحد قالك دمك ثقيييييييييييييل
    تركي: برواقه وهدوء لا ماحد تعرفي ليه لانه ماحد يتجرأ يقولها لي بس منك غيرررررر عسل على قلبي لانك عسل
    حنين: سخيييييييييييف وسكرت السماعه بوجهه عجزت تتحمل رده وبروده قال طول عمرك سخيف وطول عمرك تلعب بالمشاعر وطل عمرك بدون احساس رمت نفسها على سريرها وبكت
    تركي: يناظر جواله وارسل رساله ((( لو غيرك سكر بوجهي وربي لامسح فيه البلاط بس انتي فداك كلي ,,,, اح ـــــــــــــبك)))
    انتهى هالجزا
    هل ياترى راح يتغير حب هجير لطلال بعد ماسمعت كلامه ؟
    ايش سبب سكوت نورة عن تركي وليه ماجبرته يطلقها ؟
    اريام هل ياترى راح تفوز بقلب تركي ؟
    راكان هل راح يتزوج حبه القديم حنين وان تزوجها هل راح يجيب لها السعادة والأمان الي تبحث عنه من سنين؟

    فائدة :
    (في علامة صحة الإرادة)
    علامة صحة الإرادة :
    أن يكون هم المريد رضى ربه ، واستعداده للقائه ، وحزنه على وقت مر في غير مرضاته وأسفه على قربه والأنس به . وجماع ذلك أن يصبح ويمسي وليس له هم غيره.
    انتظر توقعاتكم
    اختكم هـــ،،،ـــمـــ،،،ـــس (((امي روحي ))






    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    3,260
    الـــ ج ــــزا الـــســـادس عـــشـــر ((16))
    فـــي بـــيـــت مــتـــعــب
    متعب:كان جالس يطالع التفلزيون الساعة 2 من الليل طبعا يشوف رقص شرقي خليع والعياذبالله ((نسى ان رب العبارد ينزل في الثلث الاخير من الليل ))
    خالد: قام عطشان تلمس ونزل من سريره ماحب انه يقوم اخوه عمر ولا امه علشان مايزعجهم طلع وهو يتلمس ويتحسس كل شي حوله سمع سمع صوت الغناء عرف ان ابوه موجود هز رأسه آسف على ابوه لانه أمل مربيته على الخوف من الله مشى وابعد شوي
    متعب: كان ياكل مكسرات وناظر بخالد وماحاول انه يساعده ويساله ايش يبغى طنشه ولا على باله اصلا ماله خلقه
    خالد: مشى بس مانتبه للطاوله الي قدامه شوي الا يطيح
    امل: فزت من سريرها وكانت توها نايمه لان رهف ماخلتها تنام ويادوبها لسه نامت قامت بسرعه وفتحت الباب لقت حبيبها وفلذة كبدها يحاول يقوم ركضت له وضمته خالد حبيبي جاك شي
    خالد: كانت تألمه رجله بس ماحب يضيق صدر أمه ابتسم لها قال لا ماما مافيني شي الحمد لله آسف أزعجتك وقومتك من نومك
    امل: لا حبيبي لاتتاسف انت ليه قايم
    خالد: عطشان ابغى اشرب مويه
    امل: ليه ماصحيتني؟
    خالد: رهوفه طول الليل تبكي مابغيت اتعبك اكثر
    امل: ضمته قالت ياروح امك انت تعال اوديك لفراشك واجيب لك مويه
    خالد: لا انا ابروح
    امل: خلودي ان قالت ماما شي قلها سمي وابشري
    خالد: سمي وابشري ماما
    امل: خنقتها العبرة وضمته ياروح ماما انت ومسكته توديه لفراشه
    خالد: كانت رجله تألمه بس حاول يتصبر لأنه يعرف ان أمه حنونة وتحبه وراح تتألم ان شافت رجله منجرحه
    أمل: دخلت ولدها بفراشه وجت تبي تغطيه بس شافت رجله مجروحه ناظرته حبيبي خلودي رجلك فيها كدمه تألمك ياروحي
    خالد: يبتسم لاماما ماتألمني
    أمل: الشيخ خالد يكذب مو عادته
    خالد: ندم إنه كذب لأنه مومتعود يكذب استغفرالله يارب وان شاءالله ربي بسامجني ماما انا موقصدي اكذب بس مابغاك يضيقك صدرك عارف حبك وحرصك علي مع غني متعبك بس متحملتني وخنقته العبرة
    أمل: حزنت يوم لاحظت تأثره جلست جنبه وضمته قالت منو خادعك وقالك انك متعبني حبيبي انت بلسم على قلبي عمرك شفت البلسم يتعب
    خالد: الله لايحرمني منك ياأحن قلب عرفته
    أمل: تنهدت بحزن ولامنك ياضياء عني يالله حبيبي شويات ابقوم اجيب لك موية ومرهم ادهن فيها الكدمة
    متعب: وهو عيونه على الحريم الي يتمايلن بشكل عاري وسافر قال ماتلاحظي انك دلعتيه بزياده عن حده
    امل: ماتلاحظ انك مهمله بزاياده عن حدك (( اول مره ترد عليه ))
    متعب:لف عليها بعصبيه مااهملته ولاشي بس انتي مفرطه بدلاله من بين اخوانه
    امل: كيف ماأهملته وانت تشوفه قدامك يطيح ولا على بالك متعب متى راح تحن عليه متى راح تحس فيه متعب وربي لو انه ولد عدوك ماسويت فيه كذا
    متعب: اقول تراك غثيتني خالد خالد احمد ربك اني متحملك وصابر عليك وحارم نفسي من الزين تراني راعي سفر واشوف الزين شوفي الحركات الرومانسيه والحلا ويأشر على الي المطربه في الدش
    امل: ناظرته بحسرة قالت شوف للي حرم ربك عليك يامتعب وابعد عن ماحلله ربك لك وتأكد ان الشيطان يزينهن بعيونك وراحت وخلته
    متعب: على الاقل لو اني متزوج من هالمزيونات كان على الاقل حسنت النسل مو زي نسلك الي يجيب الهم
    امل: الله يهديك بس هذا احسن شي اقوله وراحت وخلته
    خالد: كان يسمع كلام امه وابوه ويبكي لانه يعرف انه ابوه مو متقبله نهائي
    امل: دخلت على ولدها وجلست جنبه وضمته وعطته الماء ودهنت رجله بس شافت دموعه الي يحاول يخفيها تنهدت وماناقشته قالت بقلبها الله يسخر لك ابوك ويسخره لنا يارب
    ***************************
    فـــي حـــد يـــقـــة طـــلال
    هجير: كانت تمسك طلال تمشيه شوي شوي
    طلال: تحسنت حالته والحين يقدر يمشي بس احد يعضد له بيد
    هجير: قربته من الطاولة قالت تمسك فيها طلال وحاول تمشي خطوتين بدون ماعضد لك
    طلال: كانت نفسيته هالفترة زينه وكل شوي يقرب غصب عنه من هجير رد عليها اوك
    هجير: ابتسمت وابعدت عنه متر
    طلال: حاول يوقف بدون مايتمسك وخطى خطوتين ناحيتها ووصلها
    هجير: حلوووووووووووووو يالله نحاول ثانيه
    طلال: ابتسم يالله بس لاتبعدين مرة تراني ماشوف لاتنسين وابتسم قالها بدون يأس زي العادة
    هجير: لاتخاف وابعدت متر ونص
    طلال: مشى بس قبل مايوصلها التوت رجله وشوي يطيح
    هجير: مسكته بس لانه رجال اقوى منها جرها وطاحو مع بعض
    طلال: حس بالشي الناعم البارد الي طاح على وجهه
    هجير: كانت ماسكه شعرها بشباصه بس طاحت الشباصه وطاح كل شعرها وغطاها وغطى وجه طلال
    طلال: كان يظنه شيلة ناعمه بس عرف انه شعرها من ريحت عطر شعرها وملمسه الناعم
    هجير: انتبهت لوضعهم وبسرعه قامت صح كانت طيحتهم نص دقيقة بس من الارتباك حست هجير انها ساعات حاولت تخفي ارتباكاهامسكت يد طلال قالت لاتكون تأملت ؟
    طلال: قام جالس ومازال ماسك يدها قال تبغين الجد
    هجير: بخوف ايوه
    طلال: قربها شوي منه المتي هذا واشر على قلبه
    هجير: استغربت من رده وسكتت
    طلال: قربها اكثر وتلمس شعرها ومسكه وحطه على وجهه يشمه وهو كان يبتسم
    هجير: زادت دقات قلبها
    طلال: هجير لاتقصيه ابد اتمنى اشوف علشان امتع عيوني فيه يكلمها وهو مازال يحط شعرها على وجهه وخدوه
    هجير: حمر وجهها بقوه بس قطع احراجها صوت تخاف منه
    نوره: يؤؤؤ ايش هالرومانسيه كلها
    طلال: ترك شعر هجير اهلين يمه
    هجير: ارتبكت ووقفت وراحت تسلم على نورة
    نورة: بدون نفس ابتسمت لها شاطرة ياهجير وتناظرها باستحقار
    طلال: حاول يوقف قال ايوه انا اشهد انها شاطرة شوفي يمه الحمد لله تحسنت واقدر اوقف لحالي وامشي كم خطوة
    نورة: التفتت على هجير برافو عليك هجير حللتي فلوسك وجلست بكل غرورفي كرسي الحديقة وحطت رجل على رجل دايم بنات الفقر مخلصين في شغلهم كويس فيهم صفات حلوة يفكون زنقات
    هجير: تأثرت من كلامها زي ا لعاده نورة ترمي خناجرها وتغرزها بقلب المسكينه هجير قالت هجير على اذنكم ابروح اجهز العشاء وراحت
    طلال: تلمس طريقه وجلس على الكرسي واضح انه منقهر قال يمه ماتلاحظي انك تقسين على هجير
    نورة: لأنك معطيها اكبر من قدرها
    طلال: لأنها ماقصرت معاي
    نورة: ياسلام حلوة ماقصرت ضحكتني انا مازوجتها الا شارطة عليك تهتم فيك انتبه طلال بنت الفقر لاتلحس عقلك وراحت وخلته
    ***********************************
    مع مرور شهر على الاحداث
    طلال /تمكن يمشي لوحده بس بعصا واحد وزانت نفسيته وكل شوي يحب هجير اكثر
    هجير/ حبت طلال اكثر واكثرررر
    تركي وحنين لاجديد
    اريام: زادت تعلق بتركي وخصوصا بعد ماكشف قاتل ابوها بس ضاق صدرها مافيه مجال تشوفه بس امها حلفت عليه انه مايقطع فيهم واريام هنا طارت من الفرح لان تركي كل اسبوعين ثلاثة يجلس عندهم يشرب قهوة ويسلم على امها
    **************************
    فــي بــيـــت طــــــلال
    طلال: ابفهم الحين ليه اهلها طالبينها تجلس عندهم هي بالذات
    حنين: حطت مجلتها يؤؤه ادوختنا الف مرة تسأل هالسؤال قلنا لك اختها حامل وتتوحم وماتقدر تعضد لامها علشان النونو انت شد حيلك علشان كل مايطلبونها تتعلث بالنونو ههههههه
    طلال: تخيل يجيه عيال من هجير اااه ياحلاته من حلم وامنية يتمنى تتحقق رد على حنين بضيقه اوووف بس ماكانها طولت
    حنين: اولا ليه تسمح لها ياستاذ
    طلال: مابغاها تظني ماستغني عنها
    حنين: طيب طفشت مني
    طلال: لاحاشاك
    حنين: استغلت الفرصة ودقت على هجير
    هجير : تعبانه وطفشانه من بيت اهلها حنت لطلال واشتاقت له موت بس ماتقدر ترفض طلب امها مع انها ماقتنعت ان أمها تعبانه حيل دق جوالها وردت اهلين حنونتني بس سكتت يوم سمعت طلال وحنين يتكلمون فهمت ان حنين تبغاها تسمع كلامهم
    حنين :وهي مازلت فاتحة جوالها على هجير وهجير تسمع كل كلامهم وشادة اعصابها تخاف من كلمة من طلال تضيق صدرها
    حنين : اجل ليه تبغاها ترجع تراها كلها ثلاثة ايام بس
    طلال: تنهد وربي كأنها ثلاث سنين
    هجير: فرحت برده وعضت على شفايفها
    حنين: سكتت شوي قالت بهدؤ طلال انت تحبها
    طلال: سكت
    حنين: تحمست علشانها عارفة ان هجير تموت فيها بس دايم تردد ان طلال مايحبها زي ماحبته طلولي تحبها او بس تبغى خدمتها
    هجير: حست الدقايق الي سكت فيها كأنها ساعات وغمضت عيونها خافت من رده يصدمها لأنها تعودت على الصدمات بحياتها وهو ماقصر كم مرة يصدمها بس كانت تصبر لأنها واثقه من ربها انه راح يحنن قلبه عليهازاد توترها وقلبها يدق بخوف شوي الا تسكر الجوال ماتبغى تعرف يحبها اولا تتمنى تعيش بحلم افضل لها من انها تنصدم بواقع انه مايحبهاا قطع توترها اجابته انصتت له
    طلال: لو بس ابغى خدمتها كان اكتفيت فيك انتي ماتقصرين بس
    حنين: تحمست اكثر وقربت جوالها بس ايش
    طلال: حنين انا حاولت ماحبها وحاولت اكره نفسي فيها بس غصب عني ح ب ي ت ها
    هجير: بدون شعور سكرت الجوال ورمت جوالها ونزلت دموع الفرح منها تحبني ياطلال تحبني زي ماحبك ااااه بس ياطلال اخيرا ملكت قلبك يارب تساعدني اني اسعدك الله لايحرمني منك يارب احبه ياناس احبه ياعـــــــــــــــــــالم
    حنين: بس ليه تقول انك حبيتها وكانك ندمان انك تحبها
    طلال: اخاف تخوني وتتركني قالها بألم وحسرة وخوف انا انصدمت حيل بحياتي ياحنين أخاف هجير تصدمني بعد لأني احس احبها حيل وأشتاق لها وهي معاي أدمنت صوتها ضحكتها سواليفها اهتمامها فيني بس ياخوفي تصدمني ويكون كل هالاهتمام والخوف علشان فلوسي بس ماتحبني زي ماحبها او بس ترحمني بس ماحبتني مالومها فيه وحدة تحب انسان معاق واعمى ومتشوه
    حنين: مسكت كتفه انت تقول كذا لانك ماتعرف هجير هجير وفيه وحنونة ومستحيل تخونك هجير حبتك ياطلال
    طلال: فرح هي قالت لك ؟
    حنين: دفته بشويش مع كتفه ياراكل مولازم تؤلي واضح عليها هههههههههههه
    طلال: ابتسم ويبغى يطول بالكلام عن حنين مايبغى يغير السالفة يحس سواليفه عنها تطفي من لهيب شوقه لها حنونه اوصفي لي شكلها
    حنين: خافت تمدحها ويتخيلها حلوة مرة ويكتب ربي يشوف ويقول تخيلتها احلى من كذا قالت بنت عاديه مو احلى بنت ولا اشين بنت بس لاتخاف انا احلى منها مليون مرة هههههههه
    طلال: مالت عليك انتي وحلاك حنونة كيف عيونها خشمها فمها بيضاء او سمراء
    حنين: كل شي فيها وسط
    طلال: الا شعرها خيااااااااااااااااال
    حنين: عاد شعر هجورة ميزها ربي فيه ماشاءالله عليها انا اقنعها تقصه شوي بس هي رافضه تقول طلال رافض
    طلال: ولا شوي مابغاها تلمسه اتمنى يرجع لي بصري واشوفها واشوف شعرها وامتع عيوني فيه
    حنين: رحمت اخوها يارب يالله شد حيلك انت
    طلال: اما الحين مرسل اوراقي لالمانيا يمدحون طبيب هناك وهم راح يقررون لي فيه امل اولا؟
    حنين: الله لايحرمني من ذاك اليوم الي اشوفك راجع لك بصرك وربي لاسوي لك احلى حفلة
    ****************************






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    3,260
    فـــي الــــــــمــــزرعــــة
    طلال : كان يتعكز على عصاه ودخل عند الحريم سلم على خالاته
    خالته ام رنا: الحمد لله ياوليدي اشوف مشيك كل شوي ويزين
    طلال: الحمد لله من فضل ربي ثم من بركات هجورتي علي
    نورة: واجبها وكم مرة اقولك لاتشكرها على واجبها
    رنا: ناظرت بهجير الي ولع وجهها من الاحراج وابتسمت ابتسامة تريقة
    طلال" حس باحراج حبيته قالها هجير تعالي نتمشى شوي برا
    هجير: استحت انه يطلب منها كذا قدام اهله
    رنا: صارت تقلم باظافرها من غير ماتحس
    هدى: الله يعينك كل ماتشوفيه معاها وانتي على هالحالة
    رنا: هزت بشعرها بغرور قالت ايش عليه اغار ياحسرة عميان واعرج اخذ كسرة بنت فقيرة
    هدى: الكسرة غلبتنا كلنا بجمال شكلها واخلاقها
    روان: تخسى هي وشكلها
    هدى: قامت قالت غروركم معيمكم الظاهر ابروح ابرك لي
    رنا: وانا مادري ليه تدافعي عنهم كذا عارفة انك كنتي تحبينه وماخطبك خطبني انا وفرحانة ان خطوبنتا تفرشكت وارتحتي
    هدى: هذي عقليتك انتي صح مانكر اني جاني يوم حملت اعجاب لطلال بس ماصار نصيب بينا لان الله اعلم انه خيره لي وله بس انا موشمتانه بس مع الحق انتي بعتيه والحين تكرهينها لانها تزوجته انا مع الحق يارنا بس
    روان: اقول لايكثر تراك ادوختينا
    **********************************
    في جــنــاح عـبد الله
    اسماء:نايمة بفراشها تعبانة من الحمل
    عبدالله: دخل عليها ورمى شماغه ناظرها يالله حطي لي الغداء
    اسماء: حاول تجلس على السرير قالت ماسويت اليوم تعبت مرة وماسويت
    عبدالله: قام من كرسيه وقرب لها قال وليش ياهانم ماسويته تراك مو اول وحدة ولا اخر وحدة تحمل
    اسماء: ناظرته بحزن والله ياعبدالله من قومتي اليوم بس ارجع وماقدرت اوقف
    عبدالله: قومي الحين بسرعة بدال هالتمثيلة سوي لي أي شي خفيف
    اسماء: يالله تقوم وتقول بقلبها حتى اهله ماتعاونو معاي وسوو لي وله شي اكله هالناس مابقلوبهم رحمة قد ايش كنت اتمناك ياعبدالله وماتوقعتك كذا ليت هجير اخذته وفكتني منه
    عبدالله: جلس على الكرسي وفكر ليه ياعبدالله صرت انسان قاسي بدون قلب ايش ذنبها تسوي فيها كذا بس سبحان الله اكرهها وكل ماتذكر هجير يزيد كرهي لها تنهد بعد ماتذكر هجير الله ياهجير لو انتي الي عندي الحين ووولدي هو الي بين احشائك كان ماسمح لك انك تنظمين خيط بابرة اخاف يجيه شي وهو من ريحتك ااااااااااااه بس ابتسامتك برائة عيونك ماغابت عن بالي ولا لحظة يابخت طلال فيك اااااااخ يالقهر ماتخيله يقرب لها ليتني ماطعت اهلي بس خلاص كل شي انتهى وخسرت هجيررر
    *******************************
    في المزرعة
    طلال: ماسك يد هجير كلميني عنك هجير
    هجير: مرتبكة من قربه لها صاير طلال يربكها قوة تغيرت معاملته لها ومن يوم ماعرفت انه يحبها وهي تستحي منه اكثررر
    طلال: ضغط على يدها الناعمة بلطف قالها هجورة اكلمك
    هجير: انتبهت له و ابتسمت بخجل اسفة مانتبهت بس أي شي من حياتي اكلمك عنها
    طلال: طفولتك
    هجير: قالت بحزن وهي تناظر قدامها ومازالت تمشي معاه يدها بيده تعرف طلال انا عشت طفولتي بحزن وبكاء
    طلال: افااا ليه !!!
    هجير: تنهدت لاني من طلعتي على الدنيا وانا اعاني من ان البنت الصغيرة مدللة والكبيرة مغضوب عليها
    طلال: للاسف ان الاهل يفرقون بين الولد الصغير والكبير
    هجير: صرت انا ذراع امي اليمين وكل الشغل علي واسماء البنت المدللة
    طلال: حب يلطف الجومتاكدة انك كنتي تشتغلين من يومك صغيرة
    هجير: بكل براءة ايوه من يومي بالابتدائي وانا اشتغل مع امي
    طلال: قرب يدها وباسها بكل نعومة يدك مااتخيل هاليد الناعمة تكون جربت الشغل بيوم
    هجير: عضت على شفايفها واستحت وصارت يدها ترتعش وهي قريبة من شفايفه
    طلال:حس بارتعاشها وارتباكها ومابغاها تسكت يبغى يعرف عنها اكثر طيب هجير منوتحسين قريب منك اكثر امك او ابوك
    هجير: ضحكت بحزن ولاواحد منهم للاسف كنت اتالم وانا صغيرة واشوف اسماء تدخل وتنام عندهم وانا لا لو اكون ميتة خوف او تعبانة كنت اتمنى ارتمي بحضن امي ان حزنت او تالمت بس للاسف شكل اهلي اصابتهم عين بعد ولادتي وكرهوني اذكر يوم صغيرة كنت اموت من الخوف يوم اسمع الرعد واشوف البرق اشوف اسماء تطلع من غرفتها وتروح تنام معاهم وانا احسدها واتمنى ادخل ارتمي باحضانهم اروح لسريري واجر لحافي علي واحط المخدة على اذاني حتى يخف الرعد وساعات انام بدون ماحس
    طلال: حس بحزنها وانها وهي تتكلم تغالب عبرتها حب يخفف عنها تنهد بضيق قال لاتتوقعين ياهجير اني انا وحنين بافضل حال منك اناوحنين ماحسينا بحنان امي اهم ماعليها المظاهر وبس الله يخليها لنا ولايحرمنا برها
    هجير: اللهم امين
    طلال: حب يغير السالفة وقفها ولف عليها قالها هجورة عندي لك مفاجاة حبيت ا ول من يعرفه انتي
    هجير: ابستمت بنعومة بشرني طلال
    طلال:ابسافر بعد شهر لالمانيا لانهم قالو نسبة نجاح عمليتك خمسين بالمية
    هجير: ارتبكت ومشاعرها تخربطت
    طلال: كان حاط يدينه على كتوفها وحس برجفتها شدها شوي قال هجير ايش فيك ماتبغيني اسوي العملية ماتبغين بصري يرجع لي ماتحبين لي الخير هجير قالها بضيق
    هجير:تمنع دموعها قررت انها تصارحه لانها خافت يبعد عنها وهي ماصدقت يحبها زي ماتحبه قالت طلال منى عيني تشوف بس اخاف انك تشوفني وماعجبك وترجع لرنا اخاف امك تقولي خلاص هجير انتهت الحاجة منها وارجعي لاهلك طلال انا خلاص تعلقت فيك وماتخيل يجي يوم وافارقك ونزلت دموعها
    طلال: انصدم من تفكيرها ورحمها وحبها اكثر شدها له وضمها وجلس يمسح على راسها قالها مستحيل هجير اتخلى عنك لو كنتي اقبح بنت بالدنيا ورنا لو انتهو بنات الدنيا النفس طابت منها هجير عمر الحب ماكان للشكل انا حبيتك لذاتك وابعدها عنه شوي قالها يكون بعلمك ان رنا امي فرضتها علي بس تقبلتها مع المدة بس انتي حبيتك ياهجير وكل ذرة بجسمي حبتك وماذكر حبيت وحدة زيك عرفت طعم الحب وفهمته زين يوم حبيتك
    هجير: فرحت بكلامه وانها صارحها بحبه ورمت نفسها بحضنه ثانية وبكت بس هالمرة بكاء فرح وشوق وحنان وكل شي بجسمها يبغاه مايفارقها وأنا اموت فيك طلال
    حنين: كانت تتمشى بالمزرعة وشافتهم بس على طول غيرت جهتها وراحت بعيد عنهم بين الاشجار فجاة شافت احد من بعيد تخبت زين علشان مايشوفونها
    روان: شافت تركي يمشي متجه لسيارته عدلت لثمتها بشكل مغري ورشت عطر من شنطتها واتجهت له
    تركي: كان مستعجل وتفاجا بالبنت الي قدامه
    روان: اهلين تركي
    تركي: عرفها من صوتها اهلين روان كيفك
    روان: قالت بميوعة الحمد لله مادامك بخير فانا اكيد بخير
    تركي: دوم الله لايغير عليك
    حنين: حست ان كرهها له يزيد قالت مسوي رجال وشخصية وهو أي بنت ترمي نفسها عليه يفرح فيها ويشبكها مالت عليك من رجال
    روان: الا تركي ماباركت لك عن الترقية
    تركي: قال بقلبه شكلها مطولة تمون هي ووجها قال الله يبارك فيك
    روان: اممممم مانويت تتزوج ترا الف بنت تتمناك
    تركي: واثق ان الف بنت تتمناني بس هذا ياشر على قلبه مايتمنى الا بنت وحدة بس
    روان:انقهرت وعرفت انه يقصد حنين بس انت تستاهل وحدة احلى بكثير من حنين
    تركي: عصب وعقد مالاحظتي انك تمونين كثير بعدين انا طلعت برا وشفت بنات هنا ناظرها بتريقة ماشافت عيني احلى ولا اجمل ولا ارق من حنيني وعلى اذنك
    روان: انقهرت وكانت ماسكة وردة بيدها رمتها وداستها ورجعت للفلة
    حنين: غصب عنها فرحت بكلامه مع انها تكرهه بس ماتخليت رده كذا حمدت ربها انه ماشافها بس مادريت الا تسمع صوت هرن سيارته لفت نظرهاوشافت تركي يرسلها بوسة على الهواء ويبتسم الابتسامة الي كانت دايم تسحرها ويمشي طالع من المزرعة
    تركي: كان راكب سيارته وهو معصب من جراة روان معاه بس صدفة لف يناظر ويشوف حبيبة قلبه متكية على شجرة وراسها فوق تناظر السماء وواضح انها سرحانه ما عرف انها سمعت كلامهم ابتسم غصب عنه وضيقته من روان راحت بشوفتها لانه مايجي للمزرعة الا علشان يشوفها وفرح انه ماخيب ربي رجاه شافها ووهو طالع ضرب لها هرن يبغاها تناظره بعيونها الي يحب نظرة البراءة فيها صح فقد نظرة الحب بس متحمل ويقول كل شي يجي بوقته
    انتهى هذا الجزا
    ايش تتوقعون راح يصير بسفرة طلال للعلاج ؟
    هل راح تحن حنين على تركي بيوم؟
    تركي هل راح يمل وييأس من رجوع حنين ويفكر بغيرها ؟
    الاجزاء القادمة راح تجيبنا عن هالاسألة بس توقعاتكم وردودكم تحمسني أكثر

    ملاحظة :
    كل ماأمل من تكميلها بسبب ظروفي وأشغالي بس اشوف ردوردكم وتشجيعكم لي اقر راني استمر حتى النهاية تأكد وان ردرودكم تنور لي طريقي في إكمال راوية هجير قلبي عندك اسير
    فائدة :
    ( من عجائب أحوال الخلق)
    قال يحيى بن معاذ : عجبت من ثلاث : رجلٌ يرائي بعمله مخلوقاً مثله ويترك أن يعمله لله ، ورجلٌ يبخل بماله وربه يستقرضه منه فلا يقرضه منه شيئاً ، ورجلٌ يرغب في صحبة المخلوقين ومودتهم ، والله يدعوه إلى صحبته ومودته

    تقبلو تحيات
    هــ،،،ـــــمـــ،،،س (((امي روحي))






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    3,260
    الــــــــ ج ــــــــــــزا الــــــســــــــابــع عـــشـــــــر ((17 ))
    في بيت راكان
    ام راكان: متى ياوليدي راح اخطب لك وافرح فيك ؟
    راكان: تسند على الكنبة تعرفي يمه البنت الي ابغاها
    ام راكان: يا امك تبي بنت مطلقة وانت مازلت شاب ايش ناقصك
    راكان: تضايق من كلام امه وايش ناقص حنين يعني تعرفي ان حنين تطلقت قبل ليلة الدلخة اصلا
    ام راكان: وانت ايش يأكد لك انه مادخل فيها وشاف عليها شي وكرهها
    راكان: قام معصب استغفرالله يمه حنين اشرف مني ومن النذل تركي الي باعاها هالبيعة وماعرف قدرها وانا اصلا مامنعني طلاقها منعني ان اخوها مايعرف هي متطلقة اولا والا كان من زمان متقدم لها
    ام راكان: وقفت قالت استغفرالله بس انت ياوليدي حديتني اقول هالكلام ماكان فيه بنت غيرها ياوليدي اعرف ان حنين بنت طيبة مو زي ا مها بس مو من نصيبك امها ماوراها الا المشاكل وشايفة نفسها وصدقني ماراح تقتنع فيك
    راكان: لف على امه وقال يمه احب اخوها واتمنى اناسب طلال اغلى من نظر عيني ماتعرفين ايش قيمة طلال عندي كنت اتمناه أختي هدى بس سبحان الله ماكتب ربي علشان كذا مصمم على حنين اتمنى اجيب ولد يكون طلال خاله ماتعرفين قيمة طلال عندي ابصبر يمه حتى اتاكد ان النذل طلقها وان ماطلقها طلال مصمم يطلقها بس ينتظره يرجع وسبحان الله رجع تركي وطلال جاه الي جاه ويمكن كل تاخيرة فيها خيرة
    ام راكان: قالت بضيق ان كانت فيها خير الله يكتبها لك وان كانت فيها شر عليك الله يصرفها عنك
    راكان: اللهم آآآآآمين
    ************************
    في الــقــصــر
    نورة: خلاص يعني قررت تسافر
    طلال: بعون الي عينه ماتنام
    نورة:اجل قبل ماتروح مفتاح مكتبك عطني اياه والي هناك عطه عمك هشام
    طلال: مفتاح مكتبي الي في البيت معطيه هجير والي هناك معطيه راكان
    نورة: وليه ان شاءالله تقدم الغرب على اهلك
    هجير: تضايقت من كلامها بس سكتت
    طلال: عصب من كلام امه بس حاول يمسك نفسه اولا يمه هجير وراكان موغرب هجير زوجتي وشريكة حياتي وراكان صديق الروح وولد خالي وهو سكرتيري الخاص ويعرف كل شي عن الشغل وهجير تعرف كل اماكن اوراقي وختمي وكل شي
    نورة: قامت وهي معصبة براحتك وترجع بالسلامة وراحت لغرفتها
    **********************
    فـي بــيــت مــتــعــب
    متعب: خلصتي كل شي يكلمها وهو يعدل شماغه قدام المراية
    امل: بضيقة انت مطول؟
    متعب: مالك شغل
    امل: تنهدت طيب ممكن تحط عندنا فلوس يمكن احتاج شي للبيت تشوف البيت فارغ مافيه شي
    متعب: فتح محفظته وطلع خمسين ريال
    امل: اخاف تطول والبيت مافيه شي والخمسين يادوبك تكفى حليب وغيار لرهف
    متعب:ماتلاحظين انك طراره وتاكلين بملعقة اقولك مايحتاج بعد اعطيك خمسين مادامك موقنوعة كذا انا احتاجها ورجعها لمحفظته
    امل: بحزن متعب انتبه لاتروح لبلاد فيها فسق وفجور الا دينك وعرضك يامتعب
    متعب: عصب عليها وجرها بقوة مع يدينها من زود مسكته حست امل بالم اصابعه المغروسة بيدها قالها وهو يصر على اسنانه مو انا اصغر عيالك تكلميني كذا وان ماحافظت على نفسي فهذا بسببك يامدام تعرفي ليه لان الي يشوفك تنسد نفسه ودفها على السرير
    امل:وهي تحاول تمنع دموعها ليه انا قصرت بحقك يوم يشهد ربي اني احرص قبل تجي اتحمم وابدا ملابسي والبس احسن لبس بس انت ماتشوف الا للي حرمه ربك عليك
    متعب: لف عليها وقالها بتريقة ابروح امتع عيوني بحوريات موزيك شينة وقوية ونسلها زيها الي شين والي اعر ج انا غلطان يوم ادور وحدة شينه وطلعو نسلي عليها عكرتي علي مزاجي الله يعكر مزاجك وطلع وخلاها
    امل: حطت راسها على السرير وكانت تبكي بهدوء علشان عيالها مايسموعون بكاها ماحست الا بيد صغيرة تمسح على راسها عرفته قبل ترفع عيونها مافيه غيره يفمها مافيه غيره يواسيها مافيه غيره يحس فيها عمره صغير بس قلبه كبير حاولت تهدا علشان ماتضيق صدره
    خالد: سامحيني يماما انا سبب هذا كله ابوي ماكرهك الا علشاني بس يارب ربي يساعدني واكبر واعوضك مع اني ماتوقع احد يوظفني بس ربي راح يساعدني واثق بربي انا
    امل: قامت وضمته وقالت له اكبر نعمة ان ربي رزقني فيك حبيبي
    خالد: انتي تقولي لي كذا علشان ماتضايق
    امل: ضمته اكثر وجلست تبوسه لاحبيبي انت اكبر هدية لي من ربي ماتعرف ايش قدر احبك مسكت وجهه بين ايدينها قالت له حبيبي خلودي انت دايم تذكرني بربي وحنانك عوضني عن حنان ابوك الي انحرمت منه صدقني خلودي انت كل شي بدنيتي
    خالد: ماما الله يخليك لي ونزلت دموعه
    امل: وهي حاضنته وتبكي الله لايحرمني منك يارب
    ************************
    في بيت حمد
    حمد: ماتلاحظين ان هجير طولت وماستفدنا من وراها شي
    موضي : وهي تكمل خياطها بالمكينة كيف ماستفدنا منها شي وهي كل ماعطاها زوجها فلوس تشتري فيها ملابس لها تجيبها لنا
    حمد:قصدك كم الف الي تقطهم علينا كاننا طرارين تسمينها فلوس انا مادامي ماشفت خمسين مية الف ماراح اقتنع
    موضي: لاتستعجل الفرج جايك يارجال ولاتنسى زوجها يبي يسافر وراح ناخذ راحتنا
    حمد: ابتسم بخبث جاك الخير ياحمد
    **********************************
    في المطار
    سعد: وهو ينفث زقارته ايش فيك كانك معصب
    متعب: عندي حرمة تغث قسم نكدت علي وانا كنت مروق
    سعد: وهو يكمل تدخينه عساك مالنت لها بس ووطت على راسك
    متعب: تعقب انها توطى على راسي
    سعد: بخبث قلت اخت تركي اكيد أخذت شخصيته
    متعب: تخسي هي واخوها مايقدرون يوطون على راسي
    سعد: تخسى هي صح بس اخوها وربي لو نوى يتوطاك ماتنطحه ياخي هذاك لوح لو تعطيه الف بكس مايحس انا مادري من وين له كل هالقوة والعضلات ومستغرب كل هالمدة وانت هاين اخته وساكت عنك
    متعب: قال بهدوء لان اخته مو راعية شكوى وهذا الي مصبرني عليها لو اسوي فيها أي شي ماتشتكي لا لاهلي ولا لاخوها والا من جدك ان تركي ماراح ياخذها مني ويسكنها عنده معززة مكرمة
    سعد: وهي غبية وش الي مصبرها عليك
    متعب: عارف علشان عيالها ولاتنسى وتعرف المطوعات تتوهم اشياء مو معقولة
    سعد: ضحك مثل ايش
    متعب: مثلا تحس ان ربي راح يهديني ويرجعني لها
    سعد: هههههههههههههههه عاد تكون مطوع يامتعب تخيل عاد قسم دلخة هالبنت
    متعب: او تخيل احبها احتقرها انا ومستحيل احبها
    سعد: رمى زقارته تحت رجوله وداسها قال لاتخدعك بكلامها بس ودسها مثل مادوس زقارتي الحين ترا الحريم ماينفع تعطيها وجه
    متعب: اكيد ماوراهن الا الغثا والشقا والهم
    ***************************
    في بيت اريام
    ام اريام: هلا ياوليدي اخبارك
    تركي: بكل احترام وتقدير بخير ياخاله انتي كيفك
    ام اريام: بخير من ربي بس ياوليدي عازمتك انت واختك اليوم تجونا على العشاء
    تركي: ليش تكلفين نفسك ياخاله
    ام اريام: لاكلافه ولاشي بس وربي انك بحسبة ولدي وماخبي عنك ابي اريام تتعرف على احد واطمن عليها اقاربنا مبعدين عنا علشان الورث والفلوس الي فرقت النفوس وانا تعرفيني انا موسعودية واهلي مادري عنهم من زمان وحابه اختك تتعرف على بنتي لانك واضح انك ابن حلال وسمعت اختك وطيبتها وصلتنا
    تركي: تاثر بكلامها قال سمي ياخاله ولايهمك اختي راح تجيكم بس انا اعذرني
    ام اريام: ليش ياروليدي
    تركي: عندي شغل ياخاله
    ام اريام: براحتك ماضغط عليك بس ننتظر اختك الليله
    تركي: سكرجواله وقال الله ياهالانسانه طيبه وحنونه لابعد حد وكلم اخته
    امل: كانت متضايقه مره وكانت تقرا قران علشان يخفف عنها كلام زوجها وتحطيمه لها جرحها بقوه دق جوالها ناظرت اسم اخوها ابتسمت قالت يامخفف الامي واوجاعي دقيت ردت بحنان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تركي: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لازم تقولينها كامله ماغيرتي طبعك
    امل: احد يرفض ثلاثين حسنه مافيها تعب بس نقولها ونكسب اجر
    تركي: الله يحرسك ويحفظك ياختي ويثبتك يارب
    امل: تنهدت اللهم امين امريني اخوي بغيت شي
    تركي: مايامر عليك ظالم ياأم خالد بس حبيت ا خبرك انك معزومه عند ام اريام
    امل: استغربت ايش المناسبه
    تركي: خبرها بكلام ام اريام وكمل كلامها وانا بعد ياامل ابغاك تروحين وتاثرين على اريام بكلامك ونصايحك يمكن يهديها ربي على ايدينك وتحافظ على حجابها اكثر
    امل: من عيوني ياخوي مادام زيارتي فيها دعوة لله اتقرب فيها لربي انا مافرط فيها
    تركي: الله يثبتك خلاص على الساعه 8 ابمرك والعيال اباخذهم للملاهي يلعبون وينبسطون
    أمل: الله يجزاك خير ويخليك لهم






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    3,260
    في بيت طلال
    طلال: هجير هذا مفتاح التجوري فيها بعض الفلوس إن احتجتي شي
    هجير:حياتي ماراح احتاج ماقصرت معاي بشي البيت وملاينه
    طلال: قلبي ايش أسوي فيك رفضتي تأخذين بطاقتي ورفضتي افتح لك حساب بالبنك وأنا ماقدر أسافر بدون ماحط لك شي وتراني ماكثرت بس حطيت خمسين ألف بس وان احتجتي شي دقي على أم راكان تطلب من راكان يعطيك إلي تحتاجين لاني أغار تدقين عليه أنتي لان صوتك عذاااااااب
    هجير: استحت منه وحمرت خدودها قالت حرام عليك خمسين ألف قليله كثيرة حيل حبيبي وتراني أخاف عليها يجيها شي في البيت
    طلال: ماعليك الحافظ الله وبعدين الحراس فيه بعد حراسة الرحمن سبحانه
    هجير: طلال بس
    طلال: خلاص هجورتي ترا ازعل منك سكت شوي وبعدين قرب منها تسمحين لي أبوسك قبل ماسافرتراها بخاطري من زمان بس مانع نفسي منها أخاف أتهور وأنا معاهد نفسي ماقرب منك حتى ترد عيوني وافرح بشوفتك بس الحين ماعلي خوف والسيارة تنتظرني تحت يعني ماراح أزيد عن بوسة الجبين .
    هجير: تمنت الأرض تبلعها ارحم عليها من أنها تعيش هالاحراج إلي تعيشه الحين
    طلال: حس بإحراجها وقرب لها وباسها مع رأسها ماحب يبوسها مع أي مكان ثاني علشان تظل شفقته لبوسته مثل شفقته لشوقتها يتهنى فيهم مع بعض
    هجير: تمنت أنها تحضنه بس مسكت نفسها تناظره وهي تودعه عند الباب نزلت دموعها ركضت له قبل مايطلع من باب الفله ارتمت بحضنه قالت لاتتاخر علي طلال تراني ابحس بغربة بعدك طلال انا احبك وامووووت فيك وماتخيل حياتي بعدك
    طلال: شدها لحضنه اكثر ومسح على راسها وجلس يبوسها من فوق راسها على شعرها وانا اعشقك وامووت فيك هجيروتعرفي هجوره اني حاولت اخذك معاي بس اخراج الجواز لك تعقدت امي حاولت تعجله بس تعقدت ولخيره بما اختاره الله تعالى
    هجير: وهي تخفي راسها اكثر بحضنه اوعدني ماتتخلى عني لو ايش ماصار اوعدني ماتتركني طلال ترا نهايتي وعذابي وشقاي لو تركتني وبكت اكثر
    طلال: أوع ـــــــــــــــــــــــــدك ووعد الحر دين عليه
    ****************************
    في بيت اريام
    اريام: هاتي رهوفه أمل
    أمل: خليها أخاف توسخك
    اريام: افااا عليك خلينا نتدرب ههههههههههههههههه
    أمل: الله يرزقك ألف من يتمناك
    اريام: تنهدت بس من بين هالاف مابغى منهم الا واحد بس
    أمل: ومن هو الي امه داعيه له اكيد
    اريام: ابتسمت وسكتت قالت بقلبها لو تدرين انه اخوك
    أمل:طيب ليه مابغيتي غيره
    اريام: أموله لان اغلب الي يبغوني طمعانين لاني بنت سلطان بس طمعانين بفلوسي بس هو سبحان الله غير كل هالناس رجال بما تحمله كلمة رجال من معنى
    امل:يابخته ياستي الي شاغل بالك كل هالشغل وربي وبدون مجاملة انبهرت من جمالك وماتوقع فيه انسان يشوفك ومايحبك
    اريام: تنهدت بضيق الا هو
    أمل: تتمنى من قلبها ان اخوها يترك حنين ويتزوج اريام لانها حلوة وطيوبة وتقبلت نصايحها بكل سعة صدر وتحس بحبها لتركي لانها كل شوي تسال وأمل مسوية نفسها ماتعرف انها تحب اخوها قالت بقلبها يارب تجمع اريام بتركي لايقين لبعض حيل
    *********************
    في سيارة تركي
    امل: كانت تتكلم مع تركي وتمدح باريام بس قطع عليها جوالها قالت يووه حنونة
    حنين: آهلين أموله أنتي وين
    تركي: يابخت أمل الي تكلمك
    حنين: سمعت صوته وعبست قالت خلاص اموله اكلمك بعيدن
    امل: لا وين لاتقفلين الخط قولي بغيتي شي
    تركي: قال بقلبه يالله ياحنين كل هذا كره لي ليتك تحسين قد ايش انا اموووت فيك ارحمني خلاص
    حنين: بس اشتقت لك يالدوبا وحبيت اسلم عليك لاحس ولاخبر
    امل: الشكوى لله تعرفين ماقدر ازورك علشان ماضايق عمتي وتوني راجعه من زياره اريام وامها
    حنين: عارفه سالفه اريام وماتعرف ليه حست بالغيره مع انها تكرهه سالت وانتي ليه رايحه لهم
    امل: ام اريام ملزمه على تركي انها تتعرف علي
    حنين: اهاا طيب اخليك الحين على اذنك
    امل: وين؟
    حنين: بس حبيت اسلم عليك ياقلبي يالله انتبه لنفسك وبوسي لي كتاكيتك
    تركي: وماتبغى تبوسني انا بعد
    امل: هههههههههههههههه
    حنين: سكرت السماعه ماكنها سمعته قالت سامج تسندت على سريرها وتناظر السقف اكرهك واتمنى الفكه منك اليوم قبل بكره مصير طلال يرجع ويخلصني منك ان شاءالله يومها راح احط اكبر حفلة طـــــــــــــــلاق ضحكت قالت الناس يتضايقون ان تطلقوا لا انا يوم سعدي يطلقني هالخاين تذكرت زيارة أمل لام اريام قالت غريبة ليه رايحة لهم وايش سر اهتمام اريام وامها في تركي وامل وانا ايش محرق رزي بحريقة هو وياهم
    ****************************
    في الخارج
    سعد: شوف هالزين يامتعب
    متعب: وعيونه طايره على هالبنات الي يتراقصن قدامهم ايه اشوف يا سعد اشوف
    سعد:تعال نروح هناك
    متعب: وين
    سعد: تعال وراي وانت تشوف
    ******************************
    في منتصف الليل وجميع العيون نائمه الا عينان جافهما النوم عينان بكت من خشية ربها عينان بكت ترتجي ماعند ربها عينا تفيض بالدموع تشتكي وتلجأ لباريها ابت ان تشتكي للناس وتترك رب الناس عرفت انه لايوجد احد يقدر يشرح صدرها وييسر امرها غيره سبحانه حتى اخوها الي اقرب لها من روحها ابت ان تشتكي له فاضت اعينها وهي تتضرع لها مدت يديها ساعه ساعتين وهي تنتفض امام ربها لم تحس كم جلست كم اشتكت كم دعت لانها كانت بخلوه مع رب السموات والارض مؤمنه ان امره بين الكاف والنون ان اراد شي انما يقول له كن فيكون انهاا أمـــــــــــــــــــل التي كلها امل بربها وسيظل املها فيه حتى تفيض روحها لبارئها ابت ان تسمع لصوت الشيطان وهي يهبط من عزائمها ويقول مستحيل ان زوجك يهتدي ومستحيل يرجع لك انتي وابنائك ويخيل لها جبروت متعب وقسوته معاها وهي تحارب اليشطان وتلح اكثر على رربها بان يحفظ لها زوجها عن ماحرم ربه عليه يكفيه شر شياطين الانس والجن
    *************************
    في الخارج
    زوجته تتضرع لربها وجافها النوم تدعي له وهو جافه النوم لان عيونه تعلقت في عاريات داعارت وبين كؤؤس الخمور وصوت المزامير والعياذ بالله
    سعد: لو سمحت عطني كاسين وسكي يحبه قلبك
    القرصون: من عيوني ياسيدي
    سعد: مسك كاس وقربه لمتعب
    متعب: ابتسم وقال ماعمري شربته
    سعد: عارف انك دلخ ماتعرف من الرجوله شي ياخي هذا مشروب روحي ان شربته تحلق بسماء السعاده وترمي بكل حزنك وراء ظهرك
    متعب: مسكه بتردد وقربه لفمه بس تقزز منه
    سعد: شرب كاسه دفع وحده وضرب كتف متعب لاتصير بزر اشرب ومد كاسه للقرصون يملا له له مره ثانيه
    متعب: انتفض من كلام صديقه ليشي يتريق على رجولته وعزم انه يشرب هالخمر ويثبت جدارته ليش ماجرب قربه لفمه وشرب قطره منه وابعده وحس انه يبي يرجع الي شربه وررركض لدورة المياه اعزكم الله
    ************************
    في المطار
    راكان: يالله طلال انتبه لنفسك وتمنيت اني اسافر معاك بس انت الله يهديك رفضت
    طلال: ماتقصر ياخوي بس لمين اخلي شركاتي تعرف اكثر شخص اثق فيه انت وهي
    راكان: قرب له ماتغيب عن بالك ولالحظه لازم بكل سالفه تجيب سيرتها
    طلال: لانها ببالي دوم مويوم ماتتخيل 99% من اصراري على العمليه هي ياراكان ابغى اشوفها وامتع عيوني فيها
    راكان: وواحد بالمية لمين
    طلال: تقاسموه بينكم هههههههههههه
    راكان: قرب له ومزح عليه ماتخاف تتفاجا بشكلها وتكون قبيحه
    طلال: لو كانت اقبح ماخلق ربي بعيوني اجمل شي احبها ياراكان مواحبها بس بل عشقتها ماتخيلت راح احبها بيوم راح تجرب الحب بيوم
    راكان: رحم صديقه وخاف عليه انها مانتجح عمليته قال وانت ياخوي ارضى بقدرة الله واعرف ان الخيره بمااختاره ربك
    طلال: ونعم بالله والله اني راضي الله يصبرني يارب وانت ياراكان لاتتوقعين موحاس فيك اول مارجع من سفري بإذن الله راح احل كل الامور ومالك الا طيبة الخاطر
    راكان: الله يرجعك لنا بالسلامه
    طلال: ركب بالطيارة وجلس فيها وسند راسه على المرتبه وسررررح بزوجته وحبيته وعشقه هجييررر تنهد الله يخلص هالشهر على خير وارجع لك ياضياء عيني من الحين احس لك وحشه ماتصور اقوم ونام شهر بدون ماحس بانفساك قريبه من وجهي اسمع نغمات صوتك تصبحيني وتمسيني بالخيررر
    طبعا حنين وامها راح يلحقونهم ويمكن هجير بعد ماتخلص ارواقها
    ********************************
    ايش راح يصير على رحلة علاج طلال وهل ياترى لو قدر ربي ورجع له وبصره يظل بحبه ووعده لهجير او ترجع عيونه وترجع احداث اخرى ؟
    هجير هل راح تقدر تسافر لطلال وتسانده وقت عمليته او راح يظل شهر بدونها ؟
    متعب وسعد ورحلة المعاصي كيف ستنتهي هذه الرحله ؟
    *
    *
    *
    [COLOR="DarkRed"]فائدة : [/COLO(
    من عجائب أحوال الخلق)
    قال يحيى بن معاذ : عجبت من ثلاث : رجلٌ يرائي بعمله مخلوقاً مثله ويترك أن يعمله لله ، ورجلٌ يبخل بماله وربه يستقرضه منه فلا يقرضه منه شيئاً ، ورجلٌ يرغب في صحبة المخلوقين ومودتهم ، والله يدعوه إلى صحبته ومودته.


    تقبلو تحيات اختكم هـــــ،ــــــــ،ــــــــمس ((امي روحي ))[






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية عقلي يبي محمد و قلبي يبي فيصل
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 13-Dec-2012, 11:52 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها.txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-Jun-2012, 11:34 PM
  5. ×?°كل عام وأنت لقلبي .مصدر النور كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح×?°
    بواسطة [.. ن..] في المنتدى التهاني والتبريكات و أخبار الاعضاء
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 28-Jan-2007, 12:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •