الملاحظات
صفحة 11 من 18 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 173

الموضوع: رواية اشتعال السحب

  1. #101  
    وهوا يطالـــع بسيــآره ومو شايفــها اساسا بس يكفي انو عارف اننها وسط دا المكــآن
    دوبو خــآرج من علاقـــه حب دااامت كدا سنـــه
    ماتووقع انو بكم اسبووع يلقى غيرها او يفكر بغيرها
    حط في راسوو انو خلاص هيا ااتزوجت هوا مستحيل يحب
    مستحيل يفكر بزواج والاستقرار لأنو رسم احلامه معاها
    بس بيوم وليله بلحظــه مرت اقل من خمسسسه دقايق
    نستووو كل شــي فاااات
    وساار يفككر بقدام
    نظرة الخووف بعينــها قتلتـــو وقف قدم خطوتيــن يبى يروحلها بس داار جسموو وبعد
    اسلووبها مستفففز ايش يسوي يعنــي
    صرختــهاا مرت في بالو وررجعع اتووجه للسياره بدون تفكيــر

    اما وسسسط السيـآراا شايفتو حـــآيس وطااح قلبــها لما اتقدم للسيــآرا : ايشش جااي دا يسوي
    وقف لعند الباب
    رفع يدو بيدق الا رجع نزززلهاا . دار جسموو بيمشي بس رجعع دار عليــها
    هوا نسسسسسسسي شي انو ممكن هيا تشوفو بدي اللحظه ابدن ماجا على بالو
    جنى ماتووقعتو انو ممكن يحووس دا كلوو عشان يجي يكلمهاا دقات قلبها وقفت لما حست انو بيفتح الباب
    بردة فعل سريــعه قامت من كرسيها ورجعت لوررررى

    اما وضــآح فتح الباب بشــويش : جنــى !
    ماسمعلها حس عرف انها جالســه ورا واقف برا السياره وبيهرج اللي عندو ويمشي هرج بتوتر : جنى انا اسـف إزا خوفتك والله ماكان في بالي اسوي شي بس انو اسلوبك استفزني وعماني _ نفسو يقول اللي بقلبو وخلاص _ شوفي زمان لما كنتي تسوي دي الحركات ماكنت اقولك شي ماكنت اتنرفز ولا اعصب ولا حتى افكر بكلمه قولتيها
    بس دحين سارت نظرتي ليكي غير لو حابه تعتبريها مجرد اهتمام اعتبريها حاولي تخففي من حركاتك دي معايا علشان لايسير شي _ ماسمع لها اي حس قال بشك _ جنى ! جنننى _ طل وسسسط السيـآره _ دخللل ولقاها منسدحه في الكنبه اللي ورا ونااايمه انقهههر مراا لأنو الكلام مايدري كيف طلع معاه ومايتوووقع يطلع تاني معاااه شاااف شنطتها السوودا شالها ورماها بوجهها _ الله ياااخدك ياشيخه
    خررج من السيااارهه وقفل الباب بقوواا
    اما هيييا وسسط السيااراا فتحتت عيينهاااا وضضحكت بصوت رااخي على رميتو للشنطه ماتووقعت انو ينقققهر كداا
    يمممشي بخطووووات وااحد مرااا متكككرن طلللعت ناايمه له عششره دقااايق حااايس في مكاانه وحسبها خايفه
    ولا زعلانه جوا طللعت مخموودااا
    مرا وللع رمى نفسسو على الكرسي : هبلللله عمررها ماحتكككبر انا الحمااار اللي مدري ايش بي عليها الله ينكب اوم الحب اللي يخلي الواحد اعمى لدي الدرجه
    حــب !
    لانت ملامحـــه لما خرجت دي الكلمه من فموو
    صح انو حركاته واضحــه انو معجب
    بس ماقد قالها حتى بينو وبين نفســـو
    خرجت اروى من الغرفـــه : وضااااح جنننى
    وضـآح من يوم ماسمع اسمها رجع عقد حوآجبه
    اروى جات لعندو : وي فينها جنى
    وضـآح اشر علىى السياره : مخموووده هناك
    اروى : روح ناديها
    وضاح طالع فيها : انتي عارفه اني احبك وماعمري كسرت كلمتك بس اي شي مربوط بجنى لاعااد تقوليلي اسويه _ مشي من جمبببها وراااح دخل عند ولييد وحوآجبه مقروونه _
    اروى مستغربه : وي ايش في ّ!

    دخل وضــآح عند وليــد وجلس وهوآ ســآكت والي خلاه يهرررج تااامر لما نطط علـيــه وعيونه منفوخه من كتر النوم
    وضـآح مسكوو : ماتعرف تجلس فوقي باإحترام لازم النطه دي
    تامر ضحك
    وضـآح طالع بوليد : ولدك زيك يقووم وهاو مرووق يالطيف عليكم
    وليد : ولااقوم من نومي زيك حواجبي مقرونا في بعض
    وضـآح : والله البشر كلهم يقومو كدا الا انتا وولدك مدري ايش حكايتكم
    وليـد : ايش بك دحين داخل متكرن
    وضـآح قومت تامر من فوقو : رووح لأبووك
    تامر : مااااابىىىى _ ويبى يرججع يجلس فوق وضااح ووضــآح يدفوو _ اقوول ابععد عنني
    تاممر يصررخ ويممد يدوو لوضــآآآح قال بضعععف : ضاااح
    وضـآح ماقدر مسكو ورجعو جلسو فوقو : انا احس انو دا وولدي بعض الاحيان مايعترف تترا فيك
    وليد : خليه ياشيخ عندك عاد فرقت دحين بينني وبينك
    وضـآح : ترا بجلس كم ساعه وماشي
    وليد : مو على اساس انك حطقها لبكرا معانا
    وضـآح : ماقدر ابويا لوحدو بالبيت خليني اروح اجلس معاه
    وليـد : طيب تمام عندك دم

    جنى خــرجت من السياره وتتمطع بالهوى : ماحسيت بنفسي
    اروى : وخلصت الاماكن تنامي بسيـآره
    جنى : غفيييت بس
    اروى : خلينا ندخخل طيب
    جنى : ايش في جوا !
    اروى : فطور
    جنى ماتبى تشوف وضـآح : اوف ماليا نفس
    اروى سحبتها : اقوول امممشي
    حنى ( الله يستتتر ) دخللت الغرفه وهوا بس لمحها وكمل هرجو مع وليــد ولا عبرها ابدن
    مقهوور مراا من نومتها المفاجئه دي
    يهرج مع وليد ومع اروى ولو هيا هرجت يسكت ومايهرج الا لو وليد فتح السيره او اروى
    مرت ساعتيـــن عليـــهم
    وبعدها خــرجو الحديقــه الاربـــعه
    جلسوو حولين الطـآولة الخشبيـــه دق جوآل حنى واول ماشافت المتصــل قامت على طوول وبعدت عنهم
    والشي الوحيد اللي ممكن يووصــل لوضــآح صووت ضحكتــها اللي كلها دلـــع
    يطالــع فيها من بعيـــد وهيا تلف شعرها حوولين صباعها وفجأه تلم شعرها كلو على الجهه اليمين
    وواضح وضوح الشممس انها بتدللللع
    يحاول انو يكون مع وليد بالهرجــه بس مو قادر كل شوويا يطالـــع فيــها
    قام فجأه : بروح اجبللي موياا دقيقــه
    بعـــد عنهم ومادخل البيت راح لجهة جنــى تهرج وتمممشي ومو داريه انو في احد وراها
    بعدت عن عييين وليد واروووى وماساروو ابدن شايفينها : لا مو من جدددك ههههههههههههههه طيب وبعدييين . ياحياااااااااتي انتاا مو قد قلتلك لاتسووي كداا ماتسمع كلاممي . لااااا مراا وحششتني والله ههههههههههههه والله صوتي لما اغني حلو _ شهقت _ مو كنت تحب اغنيلك ديك الاغنيه قبل لاتنــآم طييييييييب طيييب
    بس سمـــع الهرجـــه فيــها وحشتني واغنيلك قبل لاتنــآم ! وضحكتها دي
    انعمـــآ كليـــــــــآآآآآآ
    اتـــوووجه لهااا ومسسك يدها ودااارو عليـــها
    فتحت عينها على وسعها وطاح الجوال من يدهاا

    __________________________________________________ ___________________________________________
    خــرج من عندها وهوا مبســـتم ومرآآ مبسووووط . دق جواله خرجو من جيبـو على بــآلو اثيـر
    بس استغرب لما لقى رقم غريب مارد مالو نفسسس يكلم احد
    اتوجه لسيـآرتو دوبو بيفتح الباب الا شافــه بالجهه التانيه من سيارتو يعني قبــآلو بزبــط
    مراا استغــرب من وجوده هنــآ
    : عامر !
    عامر حط يدو على السيـآره : ياأهلا يامازن عاش من شافك
    مـآزن رفعلو حاجبه : ايش تبى انتا
    عامر : لمحتك انتا خارج من دي العماره قلت اسلم عليك _ طالع بالعماره حق رغد _ مستواااك سارت دي العمااير والله واطورت يامازن شكلك فلستك
    مازن ضحك : انتا عارف باإمكاني اشتري دي العماره واللي ساكنينها كمان
    عامر : بخصوص اللي ساكنينها مللاحظك دي الايام طالع ونازل ايش عندك فيـــهاا
    مازن بدي يتنرفز بذات لأنو الشغله مرتبطه برغد : اختك في وحده من الشقق وبسير عليها زي ماسيرت على خالتك السنه الي فاتت
    عامر شاف الشياطين تنطنط قداموو رد مااازن مراا كااان وقــح وحتى ماساب مجال لعامر يهــرج
    لأنو فتح باب السيــآره وحــركهاا

    عامممر يطـــآلع في السيــآره لين ماختفت من عينووو : والله حتنـــدم رغد حتبكيك دممم ياولددد ******* وريني الفلوووس اش حتسويلك دحين


    مــآزن بيســوق السيـآره وخرج عامر من راســـه مرا مو معطيــه اهميــه مسك الجوال واستغرب اثيـر من داك اليوم ولااتصلت عليه : تكون زعلــت !
    رجـــع اتصــل عليــها وردت عليـه على طوول مازن استغرب عقد حوآجبه : طيب خلي الدقه تكمل
    في غرفتـــها . جالسه ورا بــآب غرفتــها لابســه قميس احمـر وابيـض قصيـر وضامه رجلها لصدرها
    صوتها مرا مكتئـب : الو
    مازن : ايش بك
    اثيـر : ولاشي
    مازن : دا كلو ولاشي
    اثيـر : بس بابا سافر
    مازن : دوبو راجع
    اثيـر : عبدالله سارتلو مشاكل ورجعلو
    مازن : ودا كلو الاكتئاب عشانو
    اثيـر : لا لأني مو قادره اخرج حتى من البيت مرت بابا بس تهزأني ولو خلصت هيا تبدأ هدى وكأنه مافي في البيت غيري
    مازن : وفين اختفى لسسانك مو كنتي اول تااخدي حقك
    اثيـر : مااقدر امس ضربتتني لما عليت صوتي عليها
    مازن انفجعع : ضربتك !
    اثيـر : ايوا ماعاد ابى اكلمهم مابااها تمد يدها تاني عليا
    مازن : اتصلي على ابوكي واشتكيلو
    اثير : اتصلت عليه قبل شوويا رد عليا وشكلو مشغوول قلي بعدين نتفاهم
    مازن : خليكي بغرفتك ولاتهرجي معاهم
    اثيـر : قفلت الباب كمان عشان لايدخلو
    مازن : احسسن
    اثيـر قامت من مكــآنها وراحت انسدحــت على الســرير : انا بنام
    مازن حسها مرا مكتئبـه : طيب نوم العوافي
    اثيـر : مع سلامه
    قفــل منــها وهوا حزنــآن عليــها مايحب يسمع صوتــها كدآ
    جــآت في بــآلوو جنــى على طوول .
    خــرج جوالــه واتصــل عليــها

    امـــآ رغـــد جالسه على الكنبـــه وهيا ضامه الروب على جسمها مارضي يتهور علشان يحسب انها لسى بنت
    ماايدري انها مرت في حضضضضضن 100 وااحد قبلــو واتنين من اصحــآبوو
    طالعت بالعلبــه اللي على طاووله خلاص مصمممه انها حتسويها بس بعد مايرسل وضــآح الفلووس
    تبى تعيش ابووها عددل وتسوي اللي في رآســها تعبـــت
    رفعت يدها وهيا تدعـــي : ياااارب ينســـآني ويحب وحده غيري يااارب تجي اللي تنسيـــه حقاارتي
    يااارب _ دموعها نززلت لأنها مو قادره اصلا تتخيلو لغيرها _ ياارب ماتكون البت زيي _ انسسدحت على الكنبه وهيا تبكي وتمتم بينها وبين نفسسها _ يارب تنسيـــه حقااارتي

    امــآ اثيــر مسدوحــه على الســرير وبتفكــر في مــآزن
    حكت لحسن حكايتها مع مازن بسذاجه طبعا منهاا
    وجملة حسن تتردد في راسـها " الووولد مايحبك يحب غيييرك اكبري ياأثير وفككري عددل الولد مايفكر فيكي"
    كلمــآته جرحتــهاا
    دموعها نزلت على المخدهـ وقالت بضعف : ماحب غيرو
    عندها حلين ياإنها تفرض نفسسها واتنجرح اكتر او تسحب نفســها من الموضوع بكبرهـ
    داا كلام حسن طبعـــآ مو تفكيــرها
    __________________________________________________ ___________________________________________
    فـــي الـــتــــآآآكســي
    جاللس وراا واعصااابه مرا تعبت : يأأأخييي اسسررررعع
    الهندي طالع فيــه : هدا طريــق زحممممه
    رجع اتصل عليــها ماترد بيمووت من التوووتر قال بترجي: رامااا ردددي _ رجع اتصــل تاني وتاالت _
    ومافي آي رد
    دقـــآت قلبـــه وراا بعــض
    خــآيف يســرلها شــي
    : اووووووف
    يطالع يمين شووويا قدااام
    لأول مراا يحسسس انو ما بيدوو شي الا انو يستنـــى
    الطــرق مراا زحمـــه والفلا اللي وصفتلو هيـآ قريبــه من هنــآ
    فتح باب السيـآرا ورما فلووس للسواق مايدري كم .رما بدون مايشوووف منعمي مع التوتر
    خرج من السياااره اللي واقفه بنـــص شواارع دبـــي
    من يمينه ويســآره سياارااات والطريـــق كلوو مززدحم قداااموو
    جـــري بين السيــآآآرااات وبيطالع يميين ويســآر يبــآ يحاوول يدور على اي شي وصفتلوو هوااا
    دار كدا مراا وهوا في مكان يطالع من كل ناحيــه خلل يده بشــعره واتنفس بصووت مسمووع : ياااربي فيني انااا
    رجـــع اتصـل عليــها ماترررد لمح صيدليــه نفس المكان اللي قالتلو صيدليه وجمبها لفــه
    قطططع السكــه الاولى اللي مزدحمــه بسيــآرات
    وبعدها السكــه التانيه بدووون ماينتبه الاشااراا ايششش ومع سرعتوو السياارااات توووقف فجأأأه وصوت البواري علي بالمكـــآن
    ماهمووو يبى يوووصلـــهاا قبل لايسـرلها شي
    كل الافكاار السوداا مرتت في بالووو
    ومايقوول غير " لطفك ياارب "

    دخــل اللفــه وهنــــآ خلااااص مو عارف راسسسو من رجلـــوو
    6 فلل على يدوو اليميـــن حتى راما ماحددتلو اي وحده منـــهم
    3 منـــهم كآنت منوورهـ
    و2 منهم باين انو إزعاااج طالع منـــهاا
    رااايح جاااي قدااام دي الفلتيين مو عارف ايش يسووي كيف يتصصصرف
    ومو متأكد اصلاا ادا هيا دي الفلل ولا لأ
    مسسسك راسسسو وعينو تتنقل بييين دي الفلتيـــن
    لمــح بنتين خارجييين من الفله اللي كان حيشيلها دوبو من راسسسو
    اشكــآلهم خلتو يتأأكد انوو المكــآن دا مشبوووهـ

    دخل على طوول وراااهم والحديقــه كانت واضضضحه انو في هنا احتفاال بس مخللص
    قبضــو قلبـــو اتووجه للباب الخشبي الكبيـــر وفتحووو بســــرعه وصنم عند الباب
    رمش بعينو كدا مرآآآآ
    عريــس وعرووســه بزيـــهم الهندي والفل على رقبتــهم وبيدورو حوليــن الناار واهلهم حولينهم
    وقف العريس دوران وعروستــه وقفت
    الاهالي كانو يرشوهم بالورد الاصفــر ووقفوو الكل لما دخللل اسااامه
    اسامه حس انو خرب عليييهم قال بالهندي ومايدري ادا الكلمه اصلا صح ولا لأ بس يسمعها كتير : مجي ماف كرو " انا اسف "
    وانسسسحب من المكااان بســـرعه وخـــرج مرر يدو على خدو بســرعه : الله ييييعللل الشيطاااان

    اتـــوجه بدوون تفكيـــر للفللله التااانيـــه كان بيدق الباب بس حط يدوو انفتتتح وشاااف بس من الفتحه البسيــطه بناااااات بمنـــآظر عجيبــه
    كلللهم بنــآت
    فتح الباب كلووو ولما دخـــل اصوووات صـــررييييخ المكــآن علـــي
    واااااااا
    ويييييييي
    اووووووو
    اللي تجري وتتغطططى اللي غطسسست وسط المسبــح
    اللي حسبتو من الشـــرطه وشششردت وهوا كل همـــوو فيننننها راماااا
    البنااات يجروو قدااموووو وهوا بيدور بينهم على راماااا
    يمشي كم خطة ويوقف وعينو تتفحص كل وحده لمح مرفــت واقفه عند الششجججررره واول مانتبهتلو هيا جريــت
    وهوااا برددة فعل سريــعه مسسكها ولصصقها على الشجررا وقال بين اسنااانه : فينهاا راماا
    مرفت قالت بخووف : ممدددري
    اسااامه مسسك فكهاا : بقووولك فينهاا رامااا لاتعصبييني
    العرووق اللي بجبينوو برزززت وجههو محمـــر تحس في اي لحظظه انو ممكن يخنقهاا
    بلعت ريقها بكل خووف ودقاات قلبببها ماليا المكــآن قالت بلكلكه : جـ جـوا
    اسامه طالع علـ باب وسحببها من يدهاا : امممشي قدااامي
    مرفت خايفه انو يوديها بمصيبـــه تهررج بخووف وهييييا بتمممشي معاه : انا ماالي والله ماعرف عن شي هما
    بس فتــح الباب شاااف عااالم تــآنيــه محد منتبهلو لأنو اصلا المكــآن مظظظلم
    كل وحددده مشغووله بمصيبــتهاا
    اسامه دفا مرفففت : قوليلي فييينها بســرعه
    مرفت تطالع فيه وتقول بترجي : طيب انا ماالي والله
    اسامه مرا عصصب مو وقتووو دا الكلام مسسسكها من يدها وسحببها لعننندوو وقال كلمتيين : فييــــــن رامااا
    مرفت سحبت يدها من يدو بهدووء ومشيت قبــآلوووو بخووف وهواا مااشي وراهاا
    وزاااد خوفوو على رامااا لما شااف البنــآت
    ماتـــوقع انو ظاهره البنــآت في بعضها انتشــرت بدا الشـــكل
    يحس انو المكان ممكن ينسخخط بللي فييــــه
    وقفت مرفت قدام الباب : جواا
    اساامه على طوول فتتتح الباب ولقــى هديــل هديل بس شافتو نشــف دمها كانت بتسوي كأنو مافي شي وبتخررج من الغرفه بكل ثقـــه عددت من جمببببو وهوا مسسسكهاا ودخللها الغرفه وقفلل الباب طالع في الغرفه : فينها راما
    هديل بعدت عنو : انتا ايش تببببى انا ايش عررفني دحيييين ومين سم
    سكتهاا لماا سحبببها من بلووزتها وقااال باإسلووب فجعها : وررربي لأحفففر قبببرك في دااا المكاااان لو اتفللسفتي اكتتر ابى اعررف رامااا فييين وبس
    الغرفــه فاضيـــه هيا وهووا بــس
    رامااا محد قدر يدخــلهاا الحمــآم
    ومالها اي حــس
    خافت انها تقلو بالحمــآم ويكون سرلــها شــي وتروح فيها
    رفعت يدها بتردد : مدري انا ايش عررفني
    اسااامه بس اتذككر صووت هديل بالجوال وهيا تهدد رامااا مسسسكها من شعرررها وجابها لعندوو
    عمرو مامد يدوو على احد بس مع القههر اللي فيه مو مفرق دي بنت ولا ولد : لاتستتتتهببلي على راااسي
    هديل مسسكت راسهاا : ااااي والله مددددري
    اسااامه مقربببها لحدوو وشادد على شعرررهاا
    صرخ بكل صوتووو اللي طلع لبببراا الغرفففه : بقووووولك فييينها
    مرفت براا الغرفه وتلطم على خدههاااا : روحنااا فييييهاا
    هديل تهرج وصوتها يرجــف منوو : بقوولك مدددري والله مدددري
    اسامه اللي بيجننو انو كااان سااامع صوتها بالجووال
    دفااهاا على الجدااار وققرب منهاا :لاتجننيني والله ماحتخخررجي من دي الغرفه حيياا لو ماقلتيلي فينهاا
    هديل صوتها تنفسسها بكل الغرفففه لصقت نفسها بالجداار وقالت بتررجي :ماجات معاناا
    اسامه وقف بزبط قدامها وهدوءوو اللي كانت تشوفو بالجاامعه انقللب لعااصفـــه : إلا جااات سمممعت صووتك وانتي تكلميييها
    هديل : اقوولك بس تسيبني امشي
    اسامه : فينها راما
    هديل : حقولك بس تس
    اسامه قاطعها بكل صوتــه : بقوووولك فييييين راماااا
    هدددديل بكل خووف اششرت على باب الحمااام : هنااااك
    اساامه اتووجه على طوول للبـآب فتحو كدا مراا : ايش بوو مايفتح
    هديل تهرج بتردد وصوت متقطع : هيا مقفله على نفسسها
    اسامه دق الباب : راااامااا رآمـآآآآآآآ _ طالع في هديل _
    وهديل على طول جاوبت : والله ماسويتلها شي هيا دخلت الحمام وبعدين ماسمعنالها حسسس
    اساامه بعد عن الباب وسااار يدفوو بكتفووو حاااول يكســـروو ماقدر ططالع حولينوو يبى يدخلها من اي مدخلل مو لاقييي شي زي المجنووون يدور حووليـــه
    اسامه وجه كلامو لهديل : في طااقه للحمام ولا اي شي
    هديل : مدري
    اسامه : فين صحبببة البيت
    هديل تبى تسوي اي شي عشان تساعده يمكن يحن شويا : دحين اسسئئئلهااا
    فتتحت البــآب وخــرررجت لقت مرفففت قدامهاا
    مرفت مسسكتها : يلاا نشــررد من هنااا
    هديل : بس بن
    مرفت قااطعتها ومسسسكتها : اقوولك يلااا _ لموو كل الشلـــه وخرررجوو من الفلـــه _





    رد مع اقتباس  

  2. #102  
    امـــآ هوآآ يبعد ويرجعع يقرررب عند الباب ينادييها كدا مراا : راماا انا جيييت رامااا
    عندوو امــل انها تكون سامعتـــووو
    هديل اتأخرت علييه خلاااص وصصصل حدوو مو قااادر يستتحمممل بينه وبينها بـــآآب والله واعلم هيا باأي حــآله جوآآآ
    فتح باب الغرفــه وخرررج وهوا يدوور على هديــل مالقـــآاهاا خرج للحديقــه ومو عاارف ايش يسوووي
    خررج جواله وبلـــغ الشــرطــه مع إنو خــآيف على راما ترووح فيــها
    بس دا حلو الوحيــــد

    اما هديــل ركبت السيــآراا وقبل نيرمين لاتشغلها هديل فتحت الباب ونزززلت :دحييين حرررجع
    مرفففت لحقتهاا : يااهبله تعااالي
    رجععت دخلت الفــله ولقققت اسامه اشرتلو على الحوش الخلفي : في طاقه للحمــآم
    ممرفت مسكت يد هديل بخوف وهمستلها : امشي
    اسامه مو واثق فييهم : وريني فينهاا
    هديل سحبت يدها من مرفت ودخل للحووش الخلفــي : قالتلي دي الطــآقه
    اسامه حس الطاقه مرا صغيره مد يدو لها :اممشي ارفعك
    مرفت : لا مو احنا اللي حندخل
    اسامه جا لحد هديـــل ورفعهاا من خصــرها وهيا صرختت مع الفجعععه : وااا
    اسااامه : ادخللللي
    هديــل : طيببب قربببني
    اسامه قربـــهاا وهيا فتحتت الطااقــه وماقدرت تدخل جسمها لما شافت راما مرميــاا وراا الباب
    ماتبى تكون سبب في موت احد
    خايـــفه
    ميته من الخووف
    اساامممه فووقهاا بصووتوو : ايشش مستنيــه ادخلللي
    هديل مسكت بالحاافه ودخلت بعدها نــص جسمـــها
    وهوااااااااااا زي المجنووووووووون جـــــــــرييي لجووآآآآآ
    دخل الفلـــه واللي قدااموو دفـها ولا همووو اتووجه للغرفففه وبثانيه ساار عند الباب : هددديل افتتتحي

    وســـط الحمــآم طالعت في راما بخوووف نزلت جسمها باإتجاهها حطت يدها قبال فمها وارتااحت لماا حست بتنفسسسهاا
    فتحت الباب لما سمعت صووت اسااامه
    اسااامه كان بس مستني الباب يفتتح عشااان يدخل بس لما شافها مرميــه بالارض
    عيونــها مقفــله
    شعررهاا مفتووووح
    اتوقــعها ميتـــاا ماقدر يدخلل يطالع فيــها ودقااات قلبو ماحس فييها بلحظتها مع الفجعه
    هديل رفعت راس راما : اساااامه
    اسامه ولا كأنو سااامع يطالع برامااا مصدووم
    يعني هوا متوقع انو يلاقـيـها مرميـآ بس لماا شافها كدا كل عضــله بجسموو ارتخت
    هديل عصبـــت : اسااااامه
    اسامه طالع فيــها وقال بتردد وبصوت خافت : عـ عـايشه ؟
    مــرفت دخللت الغرفــه جات لعند اسامه بس شافت راما مرميــاا راحت لعندها وجلسست بالارض : ايش فييهاا
    الاتنين اللي كانو قالبين عليها فجأه هما اللي ماسكينهها
    وهوا متسممر عند الباب لا حركه ولا شييي
    هديل عللت صووتها وهيا بتعييد كلامها تااني : بقووولك مافيييهاا شي تعااال
    مرفــت : ترا شوفتها تاخد حبووب من خديجــه
    هديل طالعت فيــها : مو منجدك
    مرفت : والله
    هديل : الحمدالله
    اسامه طالع في هديل وهوا مو فااهم : اي حبووب
    هديل حست اسامه مراا مفجوووع يهرج وهوا بعييد عنهم ولا بللي سواه دوبو والصريييخ كل شي رااح لما شافها
    : حبوب خديجه تبيعهم تخدر الجسسم تلاقيــها مو حاسه بنفسسها دحين وديها البيت وحتفووق في الصباح _ حبت تطمنو _ ماحسيرلها شي
    اسامه : يعني هيا دحين ؟
    هديل : اغمى عليها _ شافت عين اسامه فرصعت قامت قالت _ اعتبرهااا نااايمه والله مافيها شي حتقوم كويسا تعال بس شيلها
    مرفت بعدت عشان يجي وهوا نززل جسموو قبل لايمد يدو بلع ريقــه اتأمل وجهها
    اثار دموعهاا اللي على خدهاا
    هديل : شيلها
    اسامه حط يدو تحت راسهاا والتانيه في نص ساقها ورفــعهاا عن الارضضض وشعررها الطوويل كلوو مفتوووح
    يمشي وكل شويا يطالع في وجهها قلبوو مراا واجعوو عليــها
    خرجوو للحديقــه وماقدر يخــرج للشــآرع : جيبولي حجابها
    هديل : وقتك دحيين
    اسامه على انو ماكان مؤيد فكرة الحجاب بس دحين مايباا شعرها يباان : دبرولي اي شي احطها على راسـها
    مرفت : دقيقه انا اعرف فينوو _ دخللت بســرعه ولا دقيقه الا خرجت . .
    اسامه جللسس على كرررسي وهياا في حضنوو حط راسسها على صدرو وهديل ربطتلها شعرها وهوا حط الحجــآب على راســهاا وقبل لايخــرج صح انو حاقد عليهم بس كان باإمكانهم يشردو ويسيبوو : ترا احتمال الشرطه تجي وصفتلهم العنواان دقايق وحتكون هنا
    هديل ومرفت فتحو عينهم على وسعهاا
    اسامه : بس انا حخلي رامااا عندي اليوم في البيت وانتو حتفضوو كل شي وتخرجو من الشقه
    هديل : طيب
    اسامه خــرج من المكــآن وهما خرجوو وراااهـ
    مرفت : تعال نوصــلك بطريقنا
    مالقى اصلا حل غير كداا مع انوو مو طايقهم بس دا حلو الوحيـــد
    هوا ركب قدااام وحط راما في الكنبه الخلفيه مسدوحه
    والبقيــه مرفوووسيييين ورااا
    بس خرجو للشــآرع العام الا شافو سيـآرات الشرطه
    كلهم زفروو برآحه انهم بعدوو ولا كآنو راحوو فيــــهاا .
    بعد ماوصلـــو شــآلها اساامه ومو حاسس اصلا فيها من خفتــهاا نبههم للمرا التانيه انو حدهم لوحده الظهر في دا البيت يبى يخرررج مايلقى ولا حـــآجه لهم
    وهما سمعــــــــآ وطاااعه عششان كمان راما لاتوديهم في دهيـــه
    بذااات هديـــل اللي يقولو اسامه تقول حاااضر
    وصــل لعند بــآب الشقــه ودق الجــرس . اتذكككر انو امو ســآفرت : هيييي
    هديل طالعت فيــه : نعم
    اسامه : تعااالي
    هديل جات لعندهم : نعم
    اسامه : خرجي المفتاح من جيبي وافتحي الباب
    هديل دخلت يدها بجيبوو وفتحتلو الباب وشغلت الاضواار حق الصــآلــه دخلــت معااهم للغرفــه
    وهيا تشغلوو الاضوآآء هديل واقفه عند باب غرفو نومــو
    وهوا حــط راما على السرير وجلس جمبهاا شلها الحجــآب
    وهديل رفعت حاجبها بإستغراب لما شافتو يفسخلها الجزمــه وغطاها باللحــآف وفضل شويتين يطالع فيها بعدها حس بهديــل .
    طالع بهديــل باإستغراب وكأنه يقولها : ايش اللي موقفك لدحين!
    هديل اشرت على ورى : انا رايحه سلام
    على طوول مشيييت وخرررجت من البــــآآآآب وقفلت وراها الباب
    والبنات مستنيينها تجي دخلوو كلهم الشقه وهديل قفلت ورااهم : يحبببببببببببببببهااا صدقووونيييييي
    مررفت اتأففت : انتي فيين واحنا فييين كنااا حنرووح بدهيييه ياااشيخه

    في شقـــة اســآمــه
    سمع صوت قفلة الباب ورجع طــآلع في راما اللي مو حاسه ولا بشـي الييييوم لأول مراا بحيــآآآآته يتوتر وينفجع بدا الشــكل
    وقف اخد الريموت اللي على الكومدينه وشغل التكيــف طفى الضـآئه وخـــرج انســدح في الصــآله
    ماقدر ينــآم كل اللي ساار اليوم يدوور برآســـه
    اتذكككر شنطتوو حق السفـــر : استغغغفر اللله
    كويس انو الاشيــآء المهمه في جيبــو قاام وراح للمطبــخ يشـرب مويــآ
    ورجـع انسسدح على الكنبــه حاول يغمض عينو بس مااقدر فضــل ساااعه منســدح وكل اللي براســه
    اللي ســـآر اليــــوووم

    بعـــد 4 ســآعــآت .
    عقدت حوآجبها وفتحـــت عينها بشــووويششش حــركت عدســة عينهاا في انحااء المكـآن
    اتــذكرت اللي ســآر امــس
    دقــآت قلبــها زادت
    يمكن وحده من البــنــآت سووتلها شي
    رفعت جسمــها وطالعت بحجـآبها جمبها ملابســها زي ماهيا
    حطت يدها على صدرها وصوت تنفســها عالي بالمكــآن
    مو عارفه هيــآ فيين
    ولا ايش اللي جابها هنـآ
    كل اللي فاكرتو اخر شي دقـــآت هدديل على الباب وهيا تستنجد باأســآمه
    شدت يدها على اللحاف وعيونها تتنقل باأرجاااء المكــآن خايفه تخــرج من الغرفه وتنصدم اكتتر
    من التعب اللي حاسه فيــه وجسسسمها خملان
    مو قاده حتى تبــكي بس صووت تنفســها كان يدل على بكــآهاا من جوآتها
    تحس كل اللي بيســرلها اكبــر منهااا
    وقفت بالقووا بلعت ريــقها وهيا تمشي على البلاط البــآرد بخطوآآت شبه واثــقه تطالع حولينها بتردد
    خرجتت للصــآله ودقات قلبــها كل مالها تزيد مو عارفه هيييا فيــن وقفت في مكــآنها ونشششف دمها لما سمعت صوت في المكان ودارت بجسسسمها تدور على المصدر
    ماااقدرت تمشي
    : رااااماااا
    صصصرخت بكللل صوتتتها ودارت عليييه واختفى وقتوو صووتها حطت يدها على فمهاا
    اسامه كآن خارج من الحمام ماتوقع انو حتنففففجع ؛ ايششش بك
    راما لما شااافتوو خلاااااص ارتااااااحت
    كانت مو قادره تبـــكي لأنها مو عارفه اصلا هيــآ فيييين
    غطططت وجهها بيدهاا ونززلت جسسسمها وحطت راسها على ركبتـها وتبببببببببببببببكيييييي بكل صووتهاا
    كل اللي ساار امسسس بيممر في رااسها دحييين
    واللي فاجعها اكتر انها مو عارفه كيف خررجت من داك المكان
    وايش اللي وصلها لبيت اساامه

    اســـآمه مرا ارتبــك مو عارف ايش يسوي قدم لعندها : راماا قوومي
    راما : خلاااص اببببى ارررجع اببى ماما _ وداخله بدواامة بكــآ _
    اسامه حسها زي البززره وهيا كدا جالســه ثنى رجلوو وحط ركبتو على الارض وسار شبه بمستواهاا: ليش تبككي دحييين
    راما : كلللهم وقحااااات
    اسامه : طردهم خلاص من الشقققه
    راما : انا ابى ارررجع خلاص مابى اجلسسسس
    اسامه : بداال دحين ماتقوولي الحمدالله الموضوع عدى على خير قاعده تتبكي اقوولك قوومي
    راما مصممه انها تبى تررجع : ماابى ابى اررجع عند اهلللي
    اسامه : طيب ممكن تقوومي دحيين << يكره يكرر كلامو اكتتر من مراا
    راما : ابى اكللم ماما
    اسامه مسسك راسها ورفعوو : طالللعي فيااا
    راما ودمووعها على خدها : ها
    اسامه : انتي فين دحين
    راما مررت يدها على خدها وقالت بصوت مكتوم : في بيتك !
    اسامه : في شي يوجعك بجسمك
    راما اشرت براسها : لا
    اسامه : امس احد لمسسك
    راما برضو اشرت براسها : لا
    اسامه : خايفه مني ؟
    راما مفجوعه من اسئلتو قالت برضو : لا
    اسامه وصل للي يباه : اجل ليش بتبكي قولي الحمدالله انو ماسرلك شي ها انتي معايا اهم حاجه عرفتتي البناتت على حقيقتهم وانتيهنا بلاش المناحه دي
    راما : انتا مو عارف ايش كانو بيسوولي
    اسامه : اوصص خلاص لاتقوليلي شي ماسرلك كل الموضوع انك اخخدتي درس وتاني مرا ماتطلعي مع اي احد
    راما متنرفزه من اسلووبو : بس هما كآنو
    اسامه قاطعهها : كاانوو ياراما محد سوالك شي
    راما : انا مو متززكررره ايش سااار اساسا ايش عررفك
    اسامه : انا جييتك وهما كآنو يبو لسى يدخلولك محد لمسسك وربي _ مسك يدها ووقف _ قوومي يلا
    راما وقفت ولساتها حاسه بخووف : ابى اكلم ماما
    اسامه : طيب فين الجوال ؟
    راما مررت يدها على جيب الجينز وبعدها طالعت فيه بخوف : يمكن ماجبتو
    اسامه : لاحوول تراا دا الجوال التاااني اللي بتمسكيه من يوم ماجيتي هنا وكل واحد راح باإهمالك
    راما مو ناقصه احد يهزأهاا رجععت تبـــكي : انااا مااالي لاتهررجني كدااا
    اسامه مايباها تبكي : طيب خلاص والله مو قصصدي حشتريلك جوال مو مشكلله
    راما ماتبكي لأنها حســآسه بس بتبكي لأنها مرت في مووقف ولساتها حاسه بضعععف وخووف .رفعت يدها ومررتها على شــعرها وبعدها فتحت عينها على وسسسسعها : طررحتي
    ورراحت بســرعه للغرفه اللي خررجت منهاا استحت لماا عرفت انها واقفه قباله بدون طرحتها
    اما هوآ ضحك : غبييه دوبها استوعبت

    دخلت الغرفــه : بلااا
    رفعت شعررها ولسى دموعها تنزززل ليششششش يشووفها بدون حجاااب
    وماتدري انو امس شااالها وهوا اللي لبســها الطرحه بنفســوو
    حطت الطــرحه على راسها ولبست جزمــتها
    وخــرجت مرت من حدوو واسامه استغرب : على فيين
    راما : راجعه الشقققه _ رجعت وقفت مشي _ دحين محد ساكن معايا ؟!
    اسامه : لا خدي راحتك في البيت
    راما تفكيرها بالايجار : خلاص شكلي حرجع سكن الجامعه
    اسامه خايف عليها من هديل ودول واكييد رجعو لسكن الجامعه : لا حتكوني بالشقه وماحتروحي مكان
    راما : ماحقدر اطلب من بابا اكتر من اللي كنت ادفعو مع البنات
    اسامه جا لعندها : ماعليكي سيبي الباقي عليا
    راما ماعرفت ايش تقوول قالت بصربعه وردة فعل سريعه : لا ويي مو
    اسامه قاطعها باأمر : حتنطقي بالشقه اللي قبالي وانتي مقفله فممك مالك الفلوس فلووسي انا حر فيها
    راما : بس مرا كتير
    اسامه : مو شغلك انتي ركزي بالجامعه وبس
    راما مستحيـــه منوو : ماقدددر والله لو بابا عرف حيهزأني
    اسامه : ومين يعني حيقولو _ رفعلها حاجبوو _
    راما: مدري يعني
    اسامه قاطعها : راما خلاااص لاتفتحي الموضوع تاني وبعدين مافي روحه دحيين اول تعالي كلي
    راما حركت راسها : ماابى
    اسامه : بطال تعالي كليلك اي شي الحبه اللي اخدتيها امس الله واعلم كمان ايش هييا
    راما : اي حبه
    اسامه : مو اللي انتي فيه دا كلو ان شالله ليششش
    راما اتذكرت الحبه اللي اخدتها : دا كلو من الحبه
    اسامه : ايووا علشاانك يالطييف تبلبعي اي شي يعطوكي هواا
    راماسكتت وهيا تستوعب دوبببببها
    اسامه : : يلا امششي تعالي كلي
    راما : فينها امك
    اسامه : مسافره
    راما شششهقت : يعني انا وانتا بس في الشقققه
    اسامه : ايوا
    راما داارت : وا ياااويلي _ كانت تبى تخررج الا هوا مسسكها من يدها وبيضضضحك _
    اسامه : ياهبله ماحسوويلك شي
    راما ماتطالع حتى في وجهه تسحب يدها منوو : لا لا ابى امممشي خليني اخررج بليييز
    اسااامه : ههههههههههههههههه ايش بك انتي دحييين
    راما : على بالي امك فيي
    اسامه سحبها ودفاها قدامو بالغصب : اقوولك اممشي كولي وبعدين روحي
    رامااا شبكت اصابيــعها في بعـــض : لا ابى امشي ب
    ماكملت كلمتها لأنو دفاها من ظهرها : اجلللسي
    راما طالعت فيه بنص عيــن وجلست على الكنبه وهيا ضاامــه رجوولها الثنتين في بعععض وحاطه يدها علييها
    اسامه طالع فيها : ايش الححيا اللي جا فجأه
    راماا : ماليا نفس اكل
    اسامه اشر على البيتزا : ماحتخرجي من هنا الا وانتي اكله
    راما دوبها صاااحيه ايش اللي اكلها بيتزا دا الوقت بلعت ريقها وتبى تقولو انو ماتقدر اول ماتصحى تاكل بيتزا : بس انا
    اسامه قاطعها : اقوولك كلي
    رامااا رفعت صباعها تبى تهررج
    اسامه باأمممر : كووولي بدوون ولا كلمــه
    راما : بس والله
    اسامه : رامااا خلااص
    رامااا طالعت في البيتزاا ومرا مالها نفــس اخدت وصللله وبالقوه تاكككل خلصتها الا هوا مدالهاا التانيه : خدي كمان وحده
    راما بالقوه خلصت ديك : اساامه شووف الوقت
    اسامه : اجازه ماوراااكي شي
    راما : مو على دا بس احنا صباااح وبيتزا
    اسامه عادي عندو : طيب !_ حرك يدو _ يلا خدددي
    راما اخدت البيتززا وتاكل بالقووووووه واول ماخلصتها على طول سحبت منديل ووقفت : خلاااص كدا يكفي
    اسامه : طيب بالعافيه
    راما : الله يعافيـــك باي
    مشيت الا وقفها صوتو قبــل لاتخــرج
    اسامه : انتي حتسويلي غدا
    راما دارت جسمها وطالعت فيـــه من فوق للتحت : هااا !
    اسامه : والله مو متعود اسكن لووحدي امي مسافره وانا كنت مسااافر وبسببك بطلت الرحله فاملزومه تطبخيلي
    راما : بطلت الرحله بسببي !؟
    اسامه : ايوا كنت بالمطار قدني رايح الا انتي خربتي يومي
    راما : محد قلك تعاال
    اسامه يقلدهاا وهيا تبككي : اساااامه تعااال ياأساااامه الله يخلييك يعني اكيد رجولتي ماتسمح اني اسيبك في موقف زي كدا برضو احنا اولاد عم
    قال كلامو دا بطريــقه استفزاز
    اما هيـــا : ماحررد عليييك _ فتحت الباب ووقفلتو بقوه وراهاا _ بلاااا عمرو مايسوي شي ومايزل الواحد عليه
    __________________________________________________ ____________________________________________
    قد تنمو الصداقة مع مرور الايام لتصنع جسرآ اساسه الصدق والثقه
    نغتر كثيرأ بالظاهر ونفهم حينما نتعمق
    نحس بالراحه حين نجد من نستطيع ان نبوح امامه بكل مايجول بداخلنا
    ونحس بالفرحه حينما نجد الكتف التي تبسط رؤسنا عليها والايدي التي تمسح دموعنا





    رد مع اقتباس  

  3. #103  
    بعد العصــر الجوو رآيـــق نسيـــم خفيف محلي الجو
    لابســه بنطلوون ابيــض ضيق وبلوزهـ رمــآديــه وعليها ورود بيضــآ وهوا لابــس جينز وتشيرت اسود عليه صورة مايكل جاسكون
    يمشـــو جمــب بعض والاتنين قدهـــم طفشااانين
    هيا مخلصــه رقــص قبل كم ساعه وبعدها هوا بدأ تصووير وانهى الإعـــلآن
    يــزن طالع فيــها : ترا كدا حكون انا خلصــت وباقي انتي
    رنيـم : ايش بااقي كمااان اتعللمت اللي يكفيني
    يزن : باقي 10 ايام
    رنيم صررخت بتعععب : لاااا والله كتتير خلاص ابى ارجــع
    يزن طالع فيها : طفشتي مني
    رنيـم : انتا شايف حالتنا قدنا طفشانين من بعض
    يزن : مو علشان انتي مو مخليتنا ننبسسط من الفندق للرقص ولمكان التصوير وانتهينا
    رنيم : يعني ايش تبانا نسوي
    يزن : تركياا ياكبرهاا لو روحنا اي مكان حننبسط فيـــه
    جــآ واااحد مســـرع لابــس زلاجـــه وعد من عند رنيــم بســــــــــــــرعه مرا
    رنيييم انفجعت وبردة فعل سريعه قربت لعند يززن : وااا
    يزن : هههههههههههه احس حالتك صعبه لما تنفجعي
    رنيــم بعدت عنو وطالعت فيـــه : بلا دي ردة فعــل
    يزن طالع في الولد اللي بعييد عنهم وبيتزززلج ورجع طالع في رنيـــم بنظرآآآت وراها الف معنى
    رنيييم فااكره متى شافت دي النظرراا لماا بدأ يهستتتر وبس يضحك
    ويوم ماحشش على راس دانا
    على طول قالت بخوف : يزن ايش برااسك
    يزن اابتسسسم وضحك وهيا انفجعت : اقووول مع نفسسسسك لو في شي براسك انا ماللي فااهم _ رفعت صباعها واشرت علييه _ سوي اللي تباه لوحدك
    يزن دفاها بكتفوو ويهرج بترجي : يلاا رنوومتي خلينا ننبسسط
    رنيـم : معليش لما تبدأ حالتك دي انا اكره اجلس معاك
    يزن : ههههههههههههه بس اليييوم الله يخليكي
    رنيـم : ماافي
    يزن : هههههههههههههههه مو على كيفك ترا بسحبك بالقوه يعني احسن تروحي برضااكي
    رنيــم : لاا بلله ازا ممكن اضحك وانبسط حجي بس تسوي حركات تافهه زي يوم دانا وتوقفلي قلبي مستحيل اروح
    يزن : والله حننبسط _ وقف قبالها وهوا متحممس مراا يحب يلعععب _ شووفي شوفتي الولد اللي مر دوبو
    رنيمم : اللي بيتزلج ؟
    يزن : ايييوا _ ضم اياديه لبعضها ويحركها بشوويش ويرفع حوآجبه _ ننسسسوي زيو
    رنيم : لااا ماحب اتززلللج
    يزن : لا مو على الارض
    رنـيم : اجل في الجوو !
    يزن : هههههههههههههههه ياغبيه عل بحررر
    رنيــم : كيف نتزلج على البحر
    يزن : نحجزلنا اول شي لانش
    رنيـم : دقييييقه انا مو فاااهمه _ خايفه _ كييف حتززلج على البحــر
    يزن : لاتخافي كل اللي عليــكي تمسكي بالحبــل
    رنيـم : بسس
    يزن : اقوولك اسكتتي _ خرج جواله الجديد واتصل على الرقم الوحيد اللي حافظه مازن _ الوو اييوا مازن
    مازن : فيينك امس اتصصل عليك ماتررد
    يزن : طيب يازوجتي اسمعي
    مازن يتنرفز لما مازن يقولو كدا قاطعوو : الغلط عليا اللي اسئل
    يزن : اقوول ابى حاجه مهمه منك
    مازن : ايش هيا ؟
    رنيــم جمب يزن : اووف يززن ترا ممكن ماعرف العبها
    يزن : اسكتتي انتي _ رجع يكلم مازن _ فاكر اخر مراا سافرت ووريتني الصور وانتا تلعب عل بحر
    مازن ساب الهرج دا كلوو : اعطيني دي الزفت اللي جمبك
    يزن استغرب :نعم !
    مازن : مو دي نفسها اللي كلمتها ديك المرا ؟
    يزن يطالع في رنيــم ورافع حاجبه : اي مرا ؟
    مازن : لما كنت تعبااان
    يزن افتكر انو قلها صرفيه : اها ايوا ايش تبابها
    مازن : اباها بكلمة راس
    يزن : ولي قولي دحين فين المكــآن
    مازن : ماحقوولك لين ماتعطيني هيا
    يزن : لاحووول مازن بطل لكااعه
    مازن : ايوا البت مززا ولا لأ
    يزن : شي مايخصك ياأخي هات المكااان وارحمني
    مازن مصمم : اعطيني اكلمها
    يزن مد يدو لرنيم : كلميه
    رنيم كانت تطالع في الولد والبنت اللي يمشوو جمبها وباين انههم يحبو بعض ومو مع يزن مراا
    يزن : رنييييم
    رنيم فزت وطالعت فييه : هاا ايش فيي
    يزن حرك يدو : كلممي
    رنيـم خافت : ميييين
    يزن : هتان يعني مييين بللهي كلممي بس
    رنيـم ماستوعبت : كيف _ قالت بتلكلك _ هـ هـتآن
    يزن : لا اخوويا. لاتنجللطي بس مع الفجعه كلمييه
    رنيــم اخدت الجوال باإستغراب وقبل لاتحطو على اذنها كلمت يزن : ايش يبا
    يزن معقد حوآجبه : مدري كلمييــه
    رنيم رفعت الجوال لأذنها : الو !
    مازن مراا متنرفز منها من ديك المراا : ياهلييييييين والله اخييرن قدرت اكلمك تاني
    رنيم عينها على يزن وباين الاستغراب في وجهها : من متى المعرفه
    مازن : على اساس نسيتيني دحييين
    رنيم اتذكرتو من صوتو المبحوح: اهاااااا انتا دااك اللي اخلاقوو على المحك
    يزن يعععرف اخووه حيوولع همسلها : رنيييييم لااتكلمييييه كدااا ,,ابى شي منوو
    مازن انصدم من ردها : نعم !؟
    رنيم بعدت الجوال عن اذنها : ايش اسسوي
    يزن : سايريه
    رنيم رجعت الجوال على اذنها : سوري ماكنت اكلمك ايوا عرفتك طبعا وهل يخفى القمر يزن دايما يحكيني عنك
    يزن رفعلها صباعو الابهااام "ok "
    مازن : ايش قصدك باأخلاقك على المحك
    رنيـم : بقولك ماكنت اكلمك
    مازن : للااا ياشيخه
    رنيــم : ايووا دا يزن اللي على طول اخلاقو على المحك بس اتلخبطت بينك وبينو
    يزن همسلها : لا ياااشيخه
    رنيــم عضت على شفايفها مرتين وكأنها تقولو امزح امزح
    يزن ابتسسسم غصبا عنوو
    مازن : انتي كيف يزن مستحملك لدحيين
    رنيـم : وانتا ليش تبى تكلمنني
    مازن : والله من ديك المراا مستفزتني واحسك في باالي والا ابى اخد حقي
    رنيــم : حراام ايش مسويتلك
    مازن : انتي ناسيه كيف كنتي تكلميني
    رنيم اتنرفزت من ردو كان نفسها تسبو بس ماسكه نفسسسها : كنت خايفه
    مازن : قلتييييييلي
    رنيــم : مو مصصدق
    مازن : لا انتي ايش اسسمك << جالس في البيت لوحدوو فايبى يشبك
    رنيــم : رنييم
    يزن حس انو مازن بدي يلعب بذيلو سحب الجوال منها : هاا خلاص كلمتهاا ايش تبااا
    مازن : فجعتتتني ياأخخي ايش بك هاجم كداا رجعلي رنوم خليني اكمل معاها هررج
    يزن : مازن لاتناحلني وقولني فين المكان بزبط
    مازن : اعطيني البنت وانا حقولها
    يزن : ماحخليها تكلمك
    مازن : ايش الغيره دي < يبى يستفزو
    يزن : لاحوووووووول مااازن لاتعصبني وقوولي فيين
    مازن : هههههههههههه يييزن ابى اجي تركيياا بس يومين
    يزن : لو جيت ماحقولك انا فين
    مازن : انتا ليشش كدا يالطيييف
    يزن : انا شااارد منك تبى تجيني لتركيياا خيير ياأخخخي
    مازن : هههههههههههههههه اصلا في شي يخليني مابعد عن دبي ولاشبــر كدا إجازتي هنا
    يزن : الحشيش ؟
    مازن : ههههههههههههههههههههههههههههه ايش التفككير داا
    يزن : ترا بديت اصنققر وعارف انتا ووجهك دا مافي شي مهم بنسبه لك اهلك بكبرهم سبتهم وماسئلت
    مازن : انتا ليش كدا تفكيييررررك اقوول اقوول خد اسم المكــآن وريحني

    رنيـــم : اووف دا كلللوو يكلموو
    يزن قفل : هاا خلصصصت
    رنيــم : بددري ماساارت
    يزن دخل الجوال بجيبــو : امشي خلينا نروح نوقف تاكسي قرففت من التكااسي يبالي استأجر سياره وسواق بدال دي الحوســه
    رنيــم طالعت فيــه : وليش يعني مايبالها ها احنا مبسووطين بالمشي
    يزن : اصلا اقرف من التكاسي
    رنيم من يوم ماسارت تروح وتجي وهيا على التكاسي : ماحعلق
    يزن : هههههههههههههههه ليش تتنرفزي كدا
    رنيــم : انا حابه الوضع كدا
    يزن : اوك براحتك نخليها كدا ياستي
    رنيـم ابتسمت ومشيتوو الاتنين وقف تـــآكســي وحددلو يــزن المكـــآن
    وقفــت على المرســى ويمينها ويســآرهاا لنــش بجميــع احجامـــه واشكـــآله وياكتــرهم
    فضلت واقفه بمكــآنها ويــزن راح يهــرج مع واااحد وقعد ربع ساعه يتكلم معآآآه
    وبعدها جا لرنيــم : خليكي انتي هنا دحين جاي
    رنيـم : فين رايح
    يزن : بشتــري كدا شي وراجع
    رنيمم : اشياءء ايش ؟
    يزن : اشياء للبحــر المحل قريــب _ اشر _ شوفيه هناك ماحتأخر
    رنيــم : طيب
    يزن رااح وبعد عشــراا دقــآيق رجعلـــهاا وهوا محمــل
    رنيــم : ايش دا كلوو
    يزن : حتغيري لبــسك داا
    رنيـم فرصعت عينها : مع نفسسسسك
    يزن : ماباخد رايك انا _ مشي وسبقها للنش وهيا دخلللت ورااه _





    رد مع اقتباس  

  4. #104  
    شغــل الرجــآل اللنششش وحركوو
    ورنيـــم على طوول مسسكت في يزن : وااااا ياماااماا
    يزن : هههههههههههههههه رنيييم ايش بك
    رنيــم اول مراا تركب شي على البحــر مرا مالها بدي الاشياء بعدت عنو : انفجعت بسسس
    يزن : ايوا واضضضح كل ماسرلك شي قام نطيتي عليا
    رنيــم طالعت فيــه بقههر وبعدت عنوو وهيييا خايفـــه من كتر مو ســـريع ماتوقعتــو كدآآآ
    الرجــآل التركي في المقدمـــه
    ويزن جلس بالخلــف علـ كرسي الابيـــض رنيم جلسست جمبووو والاتنين بيتأملوو البحـــر
    ررنيم : يجنن مراا
    يزن : دحين حخليكي تصــــرخي
    رنيــم : ههههههههههههههه ماتسوووييها
    يزن : ايوا عارفتك واثقه فياا
    رنيـم : لاتاخد مقلب بس في نفسسك
    يزن : لا والله والدليل انو كل ماسرلك شي قومتي رميتي نفسك عليا
    رنيـم : انتا الوحيـــد اللي معايا شي طبيعي حرمي نفسي عليك
    يزن : لا مو قصدي كدا مثلا في ناس طبعهم لما ينفجعو ممكن ينكمشو على نفسسهم او بس يفزوو مع الفجعه او بعضهم مايتحركوو من مكانهم بس لما يلقو شي ياأتمنووه يدون تفكير يرمو نفسهم عليـــه
    رنيـم كلامه يدور في راسهاا هيا طبعها تنكمش على نفسها ماحبت تخلي كلامو صح : بطل فلسفه انا من يومي كدا . لو اني ماشيه بشاارع وسرلي شي برمي نفسي على اقرب واحد جمبي حتى لو انو هندي
    يزن دار جسمو عليها : دوبك بتقوليلي انتا الوحيد اللي اعرفك عشان كدا برمي نفسي عليك !
    رنيـم اتلكلكت : يزن اوف خلاص بلاا تحب تطلع نفسسسك صح في كل _ وقفت تبى تبعد عنو والانش مع السسسرعه اترفع عن مستوى المويــآآ وهيا طاااحت فوقووو _
    يزززن : هههههههههههههههه حتى القددددر بيرميكي عليا كلامي والله صح
    علىى طوول سحبت نفسسها من فووقوو وجلست جمبوو وضربتوووو بقهههر على كتفوو : حيوووان _ ضربتو تااني وهوا بيضضضحك _ حقيير من يوومك
    يزززن : هههههههههههههههههههههههه انا ماااليي
    رنيم ضمت يدها تحت صدرهاا ووجهها محمممر : بلااا اكرررهك
    يزن مسسك خدمها : وا حيااتي على المستحيييه
    رنيــم وجهها حمر زياده دففت يدوو : مو مستحييييه _ تبى تطلع اي شي مسكت كوعها _ بس اتعووورت
    يزن : اشووف فين اتعورتي
    رنيــم رفعت كوعها وبكدب : ها هنا
    يزن مسكها : مافي شي
    رنيــم : العظمــه نفسسها
    يزن بحركه سريعه باسسس كوعها وبعدها طالع فيها : دحين يـوجعك ؟
    رنيــم فتحت عينها على وسعهااا وقالت بعصبيـــه : يززززززن بلااااا
    يزززن بيسوي دا كلو عششان يستفزها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رنيم قبضت يدها وضربتو على كتفوو : لاعاااد تسووويلي كداا
    يزن : هههههههههههههههههههههههههههههههههه _ مسك كتفوو _ عورتيني
    رنيـم شمقت : احسسسن
    يزن يحرك يدوو على مكان ضربتها : حرام عليكي
    رنيــم : لاعاد تسويلي كدا
    يزن يقلدها بدلع : لاعاد تسويلي كدا انتي سامعه كيف صووتك اتغيير وسار انعم
    رنيــم مو بقصدها بس لاشعوورياا اتنعم صوتهاا : ماحرد عليك
    يزن ينغزها بكوعو : رنييم
    رتيم ولاتطالع فيه قالت بجفاصه : هاا
    يزن يتمسكن على راسها : عورتيني
    رنيم بدأت تتوتر وولا طالعت فيه ولا عبرتو : احسسن
    يزن : رنييييييم
    رنيم طالعت فيه : خلاص سلامتك ارتحت
    يزن : ههههههههههههههههه ترااكي والله نكته اي احد بيسافر وطفشان ياخدك معاه
    رنيـم : مع نفسسك
    يزن :LIKE THE CLOWN
    رنيم : كم مرا اقولك لاتهرج انجلش معايا
    يزن : زي المهرج يعني
    رنيـم : يززززن والله _ رفعت يدها وهيا تهدد بس مالحقت تقول شي لأنو قاطعها بضحكتوو
    مسك يدها ونزلها : خلااااص اسسسف
    وقف النش في نص البحــر
    رنيــم طالعت فيــه
    يزن وقف بحماااس : جاا الووقت
    خــرج الرجــآل التــركي
    ويزن طالع برنيــم : يلا ادخلي جوا غيري
    رنيــم : قلتلك ماحغير ملابسي
    يزن : هبللله انتي حتتبللي لو جلستي بدي الملابس يلا قومي غيري
    رنيــم ايش اغيير !
    يزن : جبتلك 3 مايوهات وانتي اختااري
    رنيم ماتعرف ايش معنى اصلا مايوو
    مسك الكيــس وخرج البراا التفااحيــه وعليها اندروير
    رنيــم فانجعت : تباااني اللبس كدا انتا اهبببل
    يزن : هههههههههههههههههههه طيب خليه على جمب في غيروو
    رنيـــم : لا بلله ازا بداايتها كدا اجل اللي بعدو ايش
    يزن خرجلهاالمايو الفوشـــي شوورت ومن فوق متكامل
    رنيـم : مستحييل اللبسووو
    يززن خرجلها اكتر واحد محشششم مايو لونو احمـــر
    لين الركبـــه ومن فوق عاادي مغــطـى
    رنيم سحبتو من يدو : دا طيب
    يزن : هههههههههههه مو انا خرجت بالتدريج قلت لعل وعسى تأخدي التفااحي لما مارضيتي قلت لعل واتمنى تاخدي الفوشي ولما مارضيتي اتحطمت ي
    رنيــم قاطعتو باإنفعااال : يززززن انكتتتتم بلله
    يزن : ههههههههههههههههههههههههههه هدي
    رنيــم : تراا فيوزي بتضرب منك
    يزن : هياا لسا مااضربت اجل اصبري حخليكي مو تضربي توولعي كمان
    رنيــم تطالع فيه مفجوعه : وااا الله يعين اهلكك عليييك
    يزن : هههههههههههههه يلا ادخلي اللبسي
    رنيــم طالعت في المكان : كلوو قزاز حتشوفو لو غيرت
    يزن : احنا بنص البحر مين حيشوفك
    رنيــم : بقووول انتاااا والادممي التاني حتشوفووني
    يزن : ماعليكي مايفهم عربي قومي غيري عادي
    رنيــم تهرج وهيا مصدومه : انتا اهبل ؟
    يزن بيهرج كدا عشان يعصبهاا : ايش بك بقولك مايفهم
    رنيــم : وماعندو عيون يعني طيب سيبك منو انتا ايش تطلع مو كائن بشري ولا مو معترف بنفسسك
    يزن : حغمض عيني
    رنيــم هرجت باإنفعال : تراا ولله لاأنتحر وارمي نفسي بالبحر لاتتجنني
    يزززن مسسكها وهوا فااطس ضحكك : ههههههههههههههههههههههههه امزززح وربييي ادخلللي وانااا ماحخليه يطالع
    رنيـم : وانتا ؟
    يزن : حعطيكي ظهههري

    دخلت وجات ورا الكرسي دارتوو وسار نصهاا مغطيــها الكرسي وتنززل جسمها عشان لاتبااان
    صح الرجال ويزن مو شايفه الا ظهرهم بس برضو خايفـــه اول مرااا تغيـــر كدا
    نزلت الجينز ودخللت جسمهاا بالمايوه روفعتو لخصرها وبعدها فسخت التيشيرت والبراا ولبستوو
    شهقت لما حست ظهرها اغلبوو مفتوووح : وااااا لا مراا كتتير
    فتحت الباب القزازي وخرجت بس راسها : يزززن
    يزن شايفها : اغرااااء الاحمممر ايش العزاااب داا ماقدر على كدا والله
    رنيــم : اوووف مننك كم مرا اقولك لاتهرج كدا
    يزن : طيب ايش بك جواا اخررجي
    رنيـم : ظهري كلو مفتووح
    يزن : وخير ياطير ؟
    رنيـم : ااستتحي
    يزن : دا احشم واحد جبتلك هوا
    رنيـم : مااالي ابى شي اغطي فيه ظهري ماحخرررج
    يزن : اوووف منك
    رنيـم : ماحخررج ترا فييه ياتجبلي شي البسو ياحرجع بملابسي
    يزن : تلبسي فوقو تيشيرتي
    رنيـم : وانتا ؟
    يزن : كدا ولا كدا حفسخو وبعدين بالمحل اللي رحتو في ملابس رجاليه يعني مو مشكله لو نزلنا من اللنش اشتريلي
    رنيـم مدت يدها: طيب هات
    يزن : ماصدددقتي _ رفع التيشيرت الاسووود
    وهيا تنتحت على عضلات بطنو ولما كان بيخرج التيشيرت من راسسو نزلت عينها على طوول وفضلت بس ماده يدهاا
    يزن قرب البلوزه من يدها ولما جات تاخدها بعدها وهيا طالعت فيه : ايش بك
    يزن : هههههه ايو ا كدا طالعي
    رنيــم سحبت التيشيرت وهيا مرا متنرفززه : بلاا
    لبستوو ورفعت التيشيرت لخشمهاا : ريحتوو دي في كل شي
    التيشيرت جاها لنص فخذهاا غير من عند الاكمام مرا وسيـــع
    فتحت شعرها ورمت الربطه عند ملابســها وخرجـــت
    خرجت من الغرفــه الصغيره
    ويزن طالع فيـها باإعجااب صح انها لابســه تيشيرت وغطت اللون الاحمر بس شكلها كان مراا لزيز
    يزن فتح ازرار الجينز وهيا على طول بعدت نظرها عنوو
    ونزل الجينزز ورماه على جنب لابس بوكســر اصفر وعليه سبونج بوب
    ورنيم لما لمحتو على طول فطسسست ضححك
    يزن : ههههههههه وانا ايش عرفني اني حفسسسخ
    رنيم : وليش بزره عشان تشتري دي الاشيااء ههههههههههه
    يزن : عاادي وعندي كمان سبااايدر ماان والعملاق وتاز المشاكس وكل شي
    رنيـم : هههههههههههههههههههههههه بلله اسكتتت كمان تفضضح نفسسك
    يزن : والله احبهم يلا يلا خلينا نبدأ
    اتوجه التركي لنهاية المركب ونزل اللوح اللي حيوقف عليــه يزن وجهززز كل شي
    يزن واقف جمبو جاتوو رنيم : يزززن ماحتنقلللب ؟!
    يزن : سؤال وجيه على اساس لو عارف اني حنقلب حجي العب !
    رنيم : مدري انا بسئل يعني في احتمال احد ينقلب
    يزن : بلاش نق العجايز دا انتي اتفررجي بس
    يزن وقف على اللوح وحط رجولو في الأماكن المخصصه لها وربطــها
    مسك الحبـــل : READY
    رنيــم : وااا يايزززن اخاف تمووت
    يزن : طيب حاب اقوولك شي قبل لايســرلي شي
    رنيـم : لاتهرررج كدا
    يزن بيستهبببل : لا لا لازم اقوولك رنيم انا مرا احببك
    رنيــم : بلا بششششكلك رووح بس
    يزن : هههههههههههههههههههههههه تراني مرووق
    رنيم : مو انا اكرررهك وانتا بدي الحاله اووف بس منك
    التركككي راح لمقدممه النش وشغــلووو
    يزن : روحي اجللسي على الكرســي
    رنيــم على طول راحت جلسسست وهوا سار قبــآلها بزبـــط وبيرسلها بوسات على الهواا
    رنييم مرا متووتراا : ركززز بسسس وبطل من الهببل دا
    يزززن : قولي احبك ياايزن ولا اسيب الحبل
    رنيــم : يززن اهجد
    النش اشتغل
    يزن ساب يد وماسك الحبل بس بيد وحده : قوولي
    رنيم مرا اتوترت : يزززن امسسسسك ولاتعصصبني
    يزن رفـع صبااعين من يدو التانيه : باقي تلاثه اصاابع لو شلت يدي ممكن امووت
    رنيــم سامعه صوت اللنش خلاااص بيحرررك ودا بيستهبل قالت بعصبيــه : يززززن بقوولك اهجددد بلااا
    يزن رفع صبااع تالت
    رنيــم قلبها سار يدق بســرعه : يزززن بلاا لاوتتترني والله قدني خلقه ممووتره
    يزن : رفع الصباع ماقبل الاخيير
    رنيم دمهاا نشششف حركت يدها وهيا تهررج باإنفعااال: احبببك الله ياااخدككك احبببك بلاا خلاص امسسسسك
    اتحرررك اللنشششش ويييزن ممسسسسسسكك وميييييييييييت ضضضضحكككك
    رنيـــم بس لما شااافتووو نززل على المويـــآ وبعععععد : وااااااااا
    ييزززن انششد خلاص الحبــل وساااار يرووح يمييين ويســـآآآآر وبيتزززلج على سسسسطططح الموويــآ ويصــرخ باإنتعــــــــآش : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا
    رنييم بس وهيا تطاللع حاااسه بمتعه مو طبيعيه وبس تضضضحك عليـــه : يزززززززززن انتتتتبههه ههههههههههه
    يززززن نســــــــــى كلللل شي هنـــآآآآ مراااا انتععععشش انبسسسط يعششق كل شي متعللق بالبحر
    مررت علييه عشـــره دقااايق وهوا بيلعـــــــــــــــــب
    ليين ماررجع للنش ورماا نفسسو وهوا يتنفسسس بسـرعه واللابتسسامه على وجههو رفع شعره على وراا : شي خطططيير
    رنيييم مرا متحمسسسسه : واا مراا شي جناااان
    يززن طاالع فيــها : دا وانتي ماجربتي
    رنيــم ضمت اياديها لبعععض : يلا بجررررب
    يززن وقــف : آآآه يااشيخه احساااس مراا روعـــه _ خررج المنشفهه من الكيسسس وحطاها على راســـه _ علشان لاأمرض واحووسك
    رنيــم : ههههههههه عارف نفسسك يعني
    يزن : ههههههههههههههههههههه ايوووا طبعا
    ججا الرجال التـــركي ورنييم راحتللو صح متوتره بس الحماس اكتتر
    الرجال حط اللوحه على طرف النش وهيا حطت رجلهاا وزبطت الوضــع
    في نهايه الحبــل في زي المثلت والاسطوانه السخيفه اللي يمسسكو فيــهاا اعطاها لرنيم ورنيم مسكتها
    وحط الرجال يدو فوق يد رنيــم : LIKE THIS OK " كدا يكون "
    يزن دف يد الرجال : SHE KNOW THAT " هيا تعرف "
    الرجال انفجع من نظرة يزن : ok وراح لمقدمه النش
    يزن : هببل
    رنيم بالها مرا مو معاااه عينها في اللي بيدها وقلبها دقاته ورااا بعــض : بسم الله
    يزن : امسكي عددل
    رنيــم ضحكت : حاسه اني حموت
    يزن : هههههههههههههههه _ قال بالكويتي _ هذي الساعه المباركه
    والتركــي شغللل النشش بدوون حتى مايعطيهم خبــر على بالو انها جاهزززه وشششغل بكل ســرعه
    رنيــم ماكانت حتى ماسكــه عددل يزن مع الحررركه السريعه اصلا طاااح وسط اللنش
    وهيييا خبببط وجهها بطررف اللنششش وطاااحت في البحـــر .
    __________________________________________________ _______________________________
    واقفــه قداام البــآب ضامه يدها تحت صدرها وبتحرك اصابيعهاا على ذراعها اتأففت بملل لما مارد عليــها
    دقت تاني الجــرس
    لابســـه برمــودآآ بيــج قماشها بــآرد وعليــه تيشيرت تركوآآزي كت وشوز فلات
    لينا : اوووف دا كلوو
    لانا طالعت فيها : روحي السيـآراا
    لينا نزلت من التلات الدرجااات وهيا بتأفف كآنت بتــرووح للسيــآراا بس انتبهت للبســـه
    تعشــــــــق البسس
    فتحت عيــــنها بحمــآس : واا بسسسه _ جريييت وراهاا _
    والبســــه على طوول شــردت ودخلت للباب الشــآليه التاني المردوود
    ولينااا وراهاا جــري فتحت الباب كلووو بحماااس
    لانا شالت النظارا الشمسيه من على عينها : ليييينا ياهبللله
    نززلت من الدررج جريي
    ودخلت للبــآب التاني لشاليــه اياد
    كـــآن ممر طوويل وفي نهاية الممر واقفــه لينـآ
    راحت للينا ومسكتها من يدها ودوبها بتهزأها بس سكتت لما شاافت الحديقــــه
    مانصدمت من القزاز المكســـور
    ولا من الطاولات والكرآآآسي المقلووبــآ
    ولا من الأكل المرمــي
    ولا من المسبــــح اللي عليه علللب مرميــآ
    ولا من دا كلوووو
    رمشت كدا مرآآ عشان تتاكد انو من جد دا هوآآ ولا لأ
    لينــآ كآنت برضو بتطالع على نفـس الشي
    قربت بخووف للانا لانا دقات قلبها زادت ماجاتها شجاعه انها تروحلو شدت يد لينا : خلينا نخرج
    دارت جسمـــهاا وتمممشي بتخــرج خلاااص وصلت للباب الا لقت رجاال واقف عند الباب التاني يدق الجرس كدا مراا
    وبعدها نزل من الدرج ومتووجه لعندهاا
    سحبببت لينــآ بخووف ورجعععت للحديقــــه
    مراا خافت بذات لأنو الرجــآل كبيـــر
    وباين انو معصــب
    شافت ظلوو
    لينا : ايش فييي
    لانا سحبــتها وراااحت جــري لحد الطاووله القريبــه من ايـــآد
    راحت وراا الطاوله المقلووبه وادست وراها وحاطه ليناا بين رجلها : اووصصصص

    الرجال الكبيــر لابــس الثووب الامارااتي الابيــض والغتره البيـضاا ومرجعها ورا كتفوو وعليها العقال الاسود
    يمشي بخطوووات واصله لحد لانا
    قلبــها بغغاا يخرررج من مكااانه
    خافت تخــرج ويشووفها وتسيــر مشــآكل
    الرجال وقف في نهاية الممر وهوا مصدوووم من المكااان كيف انقلب خراااااااابـــــه
    انتبه لإيـــآد
    عند طرف المسبببح نــآيم
    لابــس برموداا سوداا وعليها شخابيط بالابيــض وتيشيرت لنص كتفوو رصــآصي
    ويدوو اليمين نازله في المسبــح
    وراســه مميلو لجهة اليســآر
    وبـــــــــآين انوو شـــآرب لييين ماحس بنفسسو ونااام

    جا لحدوو ولانا بلععععت ريــقها من الخــــــــــوووف الجوو هاادي صووت العصــآفير بس اللي سامعتــوو
    لانا بعدت عنها ليناا ودارت جسمها وبتطالع بالفتحه اللي بطــآولـــه
    شــآيفه ايااد .والرجال بس شايفه رجلــووو
    انفجعععت لماا الرجال حررك اياد برجلوو ويناديه بحزززم : اايااد ايااااد _ نادى بصوت اعلللى _ اياااد
    اياد فتح عينووو طالع فيــه ورجع غممض عينو بقووا وفتحهاا تاني ويطالـع فيــه بدون اي كلمــه
    عيونو مو قادر يفتحهاا كلها
    الارهااق والتعب بااين في وجههو
    قال بصوت مبحوح يادوب خــرج : ابويـآ
    لانا انفجعععت اكتتر من الكلمهه (( واااه يااويلي انا ايش مدخللني ))
    ابووه طالع في المكان اللي حولين اياد : عااجبك كدا تبا تمووت نفســك
    ايااد مو قادر يقووم من مكــآنه يهررج بصووت كلو بحــه مراا متغير صوتــه
    حتى لانا ماميزتوو : بسهلك اللي كنت تبى تسويه
    ابوه بان الارتباك بوجهه : ايش تخــرف انتا
    اياد حاول يجــلس وسند يدو على الارض : ولاشي
    ابووه : الشاليه دمرتوو
    اياد اشر عليه : مو مشكله الفلووس مرمياا على قلبــك
    لاناااا على انها كانت وقحه مع اهلها بس ماوصلت لدي الدرجه من الكلام والاسلوب دا
    ابوه : انتا ايش تبى من الحركات دي على بالك حينقص شي مني لو اعطيتك كم الف باليوم
    اياد نزل راســه وغمض عينو بقوواا لأنو بدي يشووف ابووه كدا واااحد
    ابووه كمل كلامــه : تراا انتا اللي حتتضرر انا ماحينقص شي مني
    اياد طالع في ابوه وهوا معقد حوآجبه : ايش اللي جايبك
    ابوه : اتفاهم معاك
    اياد مع انو مالو نفس يبتسسم بس ابتسسم بقهر : من متى تعرف تتفاهم . في ايش نتفاهم انك انتا ماتحب امي وبتخونها مع
    ابوه قاطعوو : اقففففل فمممك ولاعااد تجيب دي السيره تاني
    اياد : تباني اقفل فمي عن اي سيره بزبط لأنو ماشالله مسيرتك مشششرفه معايا بزات
    ابوه : مشرفه غصباا عن وجهك _ اشر على المكان _ انتا شايف ايش بتسوي وبعدين معاك
    اياد قال بقههر: على الاقل بسوي شي طبيعي شي لو احد سمعوو يقدر يتقبلو ويقول عاادي ولد شباب او انسان صايع ولا واحد اهلوو ماربوه بس لوانتا احد عرف عنك ايش حيقولو هزيت عرش الرحمن ولا شيبه استخف ونسي دينو كيف حتكون نظرة االناس لأمي ورودينا انتا مافكرت ايش حيقولو علييك
    لانا حطت يدها على فمها وعينها مفرصـــعه مو فاهمه ايش الهرجه بزبببط بس الكلااااااام مرا جااامد
    ابوه قال باإستهزار : غريبه والله السيد اياد سار خايف من كلام الناس والله مو دا كلامك زمااان
    اياد تعب من كتر مايهرج معاه : من النهايه ايش جايبك
    ابوه : مو قادر توقف تكلمني مو دايما شويا وتعطيني كف بس تحترمني عشان اختك فيه دحين احنا لوحدنا قوم سوي اللي تباه
    اياد مو قادر اصلا يووقف : انتا مو جاي لهنا عشان تشوف الشاليه ولا عشان تشوفني قول اللي عندك
    ابوه : كويس انك عارف اني مو مهتم بللي تسويه
    اياد : مو شي غريب
    ابوه : عارف انو لك 4 ايام اتوقع وانتا بدي الحاله وامك وصلها الخبــر عشان كدا حعطيك خيارين ياإنك تسافر اي دوله وتفكنا من شرك لأنو مو ناقص امك طول يومها تفضل تبكي على رآسي ولا ترجع البيت وتتأسفلها عن اللي بتسويه
    اياد : ماحطب البيت
    ابوه : دا اللي اباه عشان كدا اطلب المبلغ اللي تباه وسافر
    اياد يطالع في ابوه بقههر : ماحسافر
    لانا علامات الدهشــــه باينه في وجهها مرا مفجووووووعه ولينا جمبها وساكتتتتته ولا فتحت فمهااا
    ابوه : بقولك اطلب المبلغ اللي تباه وانا حاضر فين ماتبى تسافر رووح
    اياد : بقولك ماحســآفر
    ابووه : ايش تبى من حياتك ناوي تفضح العيله بس
    اياد : عادي وبعدها افضحك ونشوف مين فضيحتو اقوى _ ضحك بس عشان يستفزووو _
    ابوه ولع بس البرود لسى طاغي عليه : انتا عارف تهديدك دا ماحيستمر على راسي _ بدا يعرف تفكير اياد _ انتا ماتقدر تهرج عشان امك وحتفضل سااكت عشانها لو بتهددني لبكرا ترا ماحتتحرك فيا شعــرا لأنك جبااان انتا مو خايف على نفسك ولا من كلام الناس عليك بس خايف على امك لحد يطالعلها بنقص وخايف على اختك كيف حتكون بين اصحابها لو احد عرف انا ايش
    اياد كلام ابوه جا علـ وتر الحساس دا اللي مسكتووو له سنين بس عشان امو واختوو : وانتا ماخوفت عليهم ؟!
    ابوه : في شخص اهم منهم بنسبه ليا
    اياد : ههههههه ايوا صح نسيت _ حط يد على صدرو ويهرج باإستهزاء _ حقك عليا يالعاشق
    لانا تحاول تربط المواضيع في بعضـــهاا جا على بــآلها انو ابو اياد يخون امووو مع وحده
    دا تحليلها وشافتو مراا كبيــر
    اجل كيــف لو عرفت انو دي الوحده اصلها واحد ولد حتى وياريتها بنت
    ابوه : ككنت اخاف زمــآن من الفلووس تروح عليا بس دحيين عندي كل شي
    اياد : بس لو امي عرفت كل شي حينسحب منك
    ابوه : ومين حيقولها؟ انتا اخر واحد ممكن تفتح فمك كنت خايف انك تهرج بس دحين مطمــن ووجودك زي عدمك بنسبه ليا واللي بتسوويه في نفسك ترا بيضرك ونافعني
    وجه اياد بانت فيه الصدمه ولأول مرا ينصدم من رد ابووه بدا الشكل
    ابوه ضحك وعادهاا : ايوا نافعنني اشرررب واشرب واشششرب لييين ماتموت انتا بتمووت بشوويش انا الكسسبان في النهايه املاك امك ماحتتقسم بيننا ححوش على كل شي
    اياد ولا كلمــه نطقها ابووه بيفكر حتى باأمو لما تموت ايش يسوي
    دي عميتوو الفلوووووس
    لانـــآ على انها انســآنه تعششق الفلووس بس لما اتوفو اهلها ماقد فكرت ولااا بفلسسسس لها
    قد شاافت ناااس يعشقو الفلووس بس ماوصللل لدا الهووس
    هيا تحسسس جسمها اتجبس من كلام ابو اياد
    اجل كيــف ايااااااد
    عينها على ملامح وجههو دموعها لاشعووريا اتجمعت في عينها ماتدري ليــش
    بس يمكن لأنو مافكرت انو في اهالي كدا
    ماحمدت ربها على ابووها الطيــب اللي مايسيب ولا فلس بجيبوو ويعطيهاهوا
    يهتم برضاااهم
    بسعاادتهم قبل سعاادته كل شي دا كان متوفرلها وهيا ماحست فييه
    ودحين كل مالهاااا بتحس نفسها هبلللله وغبيه ونفسها تعيد الزمـــن
    اياد بيحس نفسسو بيحللم يعرف انو ابوه وقححح بس ماتوووقع توصل لدي الدرجـــه !
    زوجتــه لدرجه انو يتمنى زوجتــه تموت عشان ياخد املاكـــها !
    اياد صوتو مع الفججعه رجففف : انتا بعقلك تهررج !
    ابوه متزوج ام ايــآد من البدآيــه
    بس عشان فلووســها كآن فقيــر ومنتف
    ولعب عليــها لين ماحبتــه
    واتزوجــها واهلها كمان ماكانو مقتنعين بس هيا مقتنعه الحب عاميهاا عن حقيقتو
    وكل مايكبــر بيزيد جشــع وبطـــر
    انســآن مافيه اي انســآنيه عند الفلوس ينعمــي
    بــآع اهله كلــهم وخرج من حياااة الفقــر
    ولافي حياتو فكككر يصرف عليهم ولا مليييم وحتى لما زادت فلوسو
    ام مريــضا اتوووفت وهيا مستنيــا علاج
    اب مافي اطيـــب منوو
    واخــتو تصرف على عيالها لأنها مطلقـــه
    وهــوآ كأنو مايعرفهم
    ودحين حيفــكر بولدوو ؟!
    بزوجتــه ؟!
    ببنتـــه ؟!
    زي مايقولو " اللي مافيه خيــر باأهله مافيه خير بناس "
    دا ماهتم يصرف على امو ويعالجها لأنو كان مشغول كيف يشبك ام اياد
    ماكان فيه خير لأمو وابــوه وماحيكون فيه خيــر لزوجتــه وعيــآله
    ابوه : انا مــآشي الي عندي قلتو وانا مو خايف منــك وانتا شوف وجههك مو قاد حتى تهرج امك عمرها ماحتلاحظ اني بخونها لأنها هبللله بكلمتين العب براسها دي السنين مرتت كلها وهيا بورداا تنسى كل شي اسويلهاهوا وانتا اهبل منــها لأنك بتهتم بمشاعرهم وبتسوي دا كلو بنفسسك واختك اهبل منكم الاتنين لأنها مو قادره تهرج عشان صحباتها ايش يقولو عنها كل واحد خايف من اللي حوليه وعشان كدا محد يفتح فمو وانا المستفيد بنهايه
    اياد مسك الكررسي اللي جمبو ووقــف قال بحقد : اطلللع برااا
    مالقى شي يقولو
    خانو الكلام





    رد مع اقتباس  

  5. #105  
    ابوه : على فكرا دا الشاليه مكتوب باإسمي يعني انا اللي اقدر اطردك مو انتا
    اياد وجههو مصفــــــر : طلق امي
    ابوه : ههههههههههههههههه ايش الدخله دي
    اياد : اتوقع لما سويت دا الشاليه ماركبت كميراات بس ليا يومين مركبهم قدامك حلين ياإنك تخرج من دا المكان وتطلق امي ياإني حروح واوريها كلامك دا كلو وفي النهايه احنا كسباننين وحتى الناس ماحيعرفوو
    لانا الشششششششششششاااهده الصااامتـــه ردة فعلللللوووو عجبتتتهاااا
    لينا قالت بهمس : لـ
    وماكملت الكلمه الا ولانا كتمتها : اوصص
    لينا عقدت حوآجبها وفضلت ساكتــه طفشششت
    ابووه حس كأنو اتلطششش كف على وجههو : ايشش
    اياد موولع من جوآته بس جسموو يحسسو ضعيـف مو قادر لايصصرخ
    ولايتهجججم علييه ولا نفسسو يمسسكو ويهبدو نفسو يقتلللوو
    عاد كلامه تاني : كلامك دا كلو الي قلتلي هوا مسجل اقدر اوري امي اللي اباه مثلا زي لما قلتلي انك مستنيني امووت وتباها هيا كمان تموت وتحوش على املاكها _ دموعوو في عينوو _ اتوقع دا يكفي انها تنصدم فيك بدون ماتعرف انها بتنخان مابى اجرحها اكتر
    ابوه ابتسم باإرتباك : خلينا نتفاهم انتا
    اياد قاطعه : طللق امي
    ابوه يهرج بتلكلك : ماقدر انتا عارف انا احببها ولـ
    اياد قاطعه : خلاص الكلام ماينفع انتا قلت انا ايش بنسبه لك وامي ايش واختي ايش واللي عرفتو انو كلنا ولاشي
    ابوه جا لحدو وفجأه اتحوول زي الكلللب اللي عندو له حاجه ويباها : كنت معصب اول ساعه شيطااان و
    اياد قاطعه وهوا مصمم على كلامو : طلقهاا
    ابوه : ولو سئلتني ليش ماقدر اشوفها تبكي
    اياد : طلقهاا وبسسسس
    ابووه حرك وجههو بنفي : ماااقدر
    اياد عيونو تصصرخ من التععببب يحس انو باأي لحظظه ممكن يطيــح مسك في الكررسي وكمل هرجوو : الشريط حيوصللها
    ابووه كان حيبكي : ايااااد انا ابووك
    اياد : مو عشنك ابويا حستر عليك وبقولك بس طلقها بدون ماوريها شي انا مابى اجرحها
    ابوه : لو طلقتها حتنجرح
    اياد : بس مو زي لما تعرف انك تتمنى موتها عشان تاخد فلوسها تسيبها وانتا ساكت احسن
    ابو مسسك يدو بتررجي وكل الثقه اللي كانت عنننده رااحت بلحظتها : انا اسسسف حسوي اي شي ماحكلمك بعد اليوم لو تبى فلوس ححولك اللي تباااااه بس لاتقولي اطلقهااا الله يخليييك
    اياد سحب يدو : بقوولك طلقها وانتيهناا
    ابووه شويا ويبكككي : اياااد امك حتطردني من الشركه لو طلقتها
    اياد : اتوقع انك كسبت ملايين من يوم ماتزوجتها فاطلقها وروح انبسط بفلوسك اللي بحسابك
    ابوه : طيب اسمعني خلينا نتفاهم انا
    اياد قاطعو : ماحتفاااهم معااك اكتر من كدا طلقهاا ولا والله بعد نص ساعه حوريها الشريط دقيقه دقيقه _ افتكر _ ولا اتصل على الشرطه وابلغ عن الشاحنه اللي في بيت عمي
    ابوه وجههو رااح فيــها بعد عن اياد وقال بتردد : حطلقهاا
    اياد : كويس
    ابــوه مشـــي من قداااموو وهوا مبــلم
    كل كلام اياد يدوور برآســــــه
    يحس انو مصدوووم كآن جاااي يتشششمت بس طللع كالعاده مهزوووم
    يبـآ يلحق يسسسرق قبــل لايطلقــهاا
    لانــــــــآ صدممممة عمرررها وهيا وراا الطاوووله
    كلااااااااام كبيـــــــر بنسبـــه لهااا
    عاائللله مجنوووووووووووونه
    نـــــــــآس مو مستواااها
    تخوووف
    همها كلو الفلوووس
    مراا مصدوومـــا ومصدوومااا وحتفضضضل كم يووم كدا مبلمه والموضوع بس براااسهاااا

    اما اياد بعد يدوو عن الكــرسي طالع بقفــى ابووه وهوا يمشي
    جسمــو مهدوووود
    كل شي يتحرررك حوليــه يحس انو مو على ارضض مستوويــآآآ
    رجع يدو بيمسسك الكـرسي بس
    طــآح فجأأه على ركبتـــه وبعدها على الارض
    لانااا صرررخت بكل صوووتهاووقفت : اايااااااااد

    ابووهـ كآن بنصص الممر سممع صووت بنت انففجع جا يشوووف ايش فيي لقى اياد مرمي في الارض وجمبوو بنت
    خااف تكون سمعت شي
    خااف سمعتوو ترووح فيـــها
    او يمكن كانت جوا ودوبها خــرجت
    بلع ريقوو بخووف اتــذكر الكميرآت
    ولدوو .؟
    ولا يروح ياخد الشريــط
    بدوون تفكــير دخل الشاليــه ولا عبـــر اياااد اللي طاايح في الارض وكأنو ولاشي
    دخلل جووا وهوا يقللب في كل شي قداموو مو عارف فين اياد بزبط محطي الجهاز
    يفتح الدوالايييب
    يرمممي اي شي قداامو ووقف بنص الغرفه ويطالع يمين ويسااار وصوت تنفســه مسمووع
    دخل غرفه غرفه ومالقى اي شي
    خااف احد يجي فتح الباب الامامي للشاليه وخــرج منووو

    لينا واقفه عند الطاووله ومفجوووعه

    ولانــــآآ نزلللت بجسسسمها لعندوو وتنااادييه بخووف : ااياااااد اياااد رد علياا
    ايااد ولا حيــآة لمن تنـــآدي دمــر نفســـو بشــراااب
    طاااح وســآمع بس اسمو بيتردد في المكــآن
    لانا صووتها يرجججف : ايااااد
    اياد فجأه حتى الصووت ماسار يسمعووو مو حاسس ولابشششي حوليـــه
    لانا انتبهت لأبووه وهوا يطالع شاف ايااد وهوا مرمممي ومادخخخل
    عششرين الللف موضوع برآآآســـها
    تتصل على الاسعاااف
    ابووه يكون لسى براا
    ولا يمكن يقوم لو كشتو بمويــآ
    ولا ايششش بزبـــــــــط
    وقفتت ورفعت شعرها عن وجهها تطالع حوليهاااا
    خرجت جوالها بصربــعه من جيبها
    وواتصلت على رقم اياااد
    دا اللي طلع برآســــهاا
    في مكـــآن تاااني
    رودينــآ وقفت قبــآله : انتا فهمنني ايش اللي ساار امس
    نادر : ماسار شي ليش بتعيدي في الموضوع
    رودينــآ : لأنو حاسه انو الهرجه وراها إنااا
    دق جوآل اياد
    رودينا طالعت على الجوال : الجوال لساتو عندك
    نادر اخدوو : ايوا ماقابلت اياد لدحين _ طالع بشـآشه _ دي البت من اول بتتصل عليييه
    رودينا : لاتررد عليهم
    نارد : لا شكلها اتلخبطت بالشالييه ولا حاجه لأنها كانت تبى شي منو ضروري وعطيتها العنوان خليني ارد عليها
    رودينا : رد
    نادر رد وحط الجوال على ادنو وسمع صووت شهقاتها عقد حوآجبه : الو _ قال مفجووع _ ايشش فيي اهررجي بشوويش موفاااهم شي
    رودينا طالعت بنادر مفجوعه
    نادر : اياااد ايششش بوو
    رودينا بس الهرجه فيها اسم اياد قلبها طاااح
    نادر قال باإرتبااك : اأ نا في الطريق شـوفي احد حولبيكي يسااعدك او حاااجه
    نادر قفلل ورودينا على طول سئلتو : ايش بوو
    نادر ماعندو سيــآره : بسسرعه هاتي سياارتك وخلينا نروح للشاليه
    رودينا : ايشش ساااير طيب ايش بوو ايااد
    نادر : روووحي جيبي دحيين السووويتش وبعدين نتفااهم
    رودينا راحت جججري لغرفتهاا وجااتوو وخلاص وهيا بتبكتتتي : نااارد ايش فيي
    نادر اخد منها السويتش وهيا لحقتو : جااايه معاااك





    رد مع اقتباس  

  6. #106  
    خرجو الاتنين وركببو السيــاره
    روديناا : ناادر ايش قالتلك البت
    نادر عينو على الطريق وهوا مراا خاايف دوبو حس باإنو اياد يعنيلو شي مراا كبيــر خاايف عليـــه ماكان يبى يوترهاا : شكلو شاارب كتتتير
    رودينا حاسه انو الموضوع اكبر من كدا : البنت ايش قالتلك بزبببط
    نادر مو قادر يقوولها : مدري مافهمتتت خلاص رودينا اهجدددي
    رودينا سندت جسمها على الكرسي : كم مررااا اقولو بطـــل مااايفهممم
    نادر : إن شالله خيــر
    أمـــــآ بشاليـــــه
    ليناا تطالع من بعيــد وتبكككــي
    اما لانااا مسسكت يد اياد وتناديييه : ايااد _ ضربتو على خدو بشويش ومافي اي ردة فعــل
    قامممت : ليناا خليكي مكااانك
    حسست لانا انهم حيتأخروو مالقت حلل الا انها تستنجد باأي احد براا الشاليه
    ليناا راحت لعند اياد وجلست جمبو وتهزوو : اياااد قوووم _ ودموعها على خدها تنززل _ اياااااد لاتموووت
    خااافت يسرلو زي امها وابووها ويروووح
    حطت راسها على ظهروو ودموعها تنززل على التيشيرت وقاعده بس تترجااه : الله يخليييك قووم
    لانا خــرجت وتطالع حولينها ودموعها بعيييينها انتبببهت لرجــآل وحرمه وولد كبير وبيمشوو جمبب البحـــر
    راااااحت جررري لعنننندهم وموووعها نزززلت وقفت قباالهم واششرت على الشاليييه : ساعدوننني بليييز
    ماعرفت ايش تقوول
    الرجال : ايش فيي اختي ؟
    لانا بالقووه تهررج ويدها تتنافففض : مو عارفه ايششش اسسسوي طاااح فجأه وانا مو قادره اتصـــرف
    اللي كآنو قبـآلها
    طارق " اخو نادر "
    نوف " زوجة نادر "
    هشــآم
    طارق حزن عليها : طيب ياأختي
    لانا على طول مشششيت
    وطارق كلم نوف : ارجعي على الشاليــه
    نووف : ماتبوني اجي معاكم
    طارق : لا حروح انا وهشششام انتي ارجععي هشام يلا
    هشام عمروو 14 سنـه : طيب ياأبوياا
    طاارق مشي وراا لانا وهشششام لحقـــوو
    دخللو الشاليــه جري التلاته وطــآرق على طول جلسسس بالارض ورفــع اياااد : ايش ساارلوو
    لانا : مو عااارفه
    طارق : هششام رووح قــرب السيــآره بســرعه
    هشااام على طوول خـــرج وقـــرب السيــآراا
    ولانا تحسسس انو الووقت بيعدي وهما مابيسوو شي
    طاارق جالس في الارض ودار جسم اياد خلاه منسدح على ظهروو
    حس انو بيتنفسس
    دقااات قلبـــه طبيعيه
    ارتــآح
    باين الارهــآق في وجه اياد
    لانا بس تطــآلع في وجهه وترجع تنززل دموعهاا وتشتت نظرها عنوو مو قادره تطالع ففييـــه
    اما ليــنااا مسكت في رجل لانا وبرضها بتبـــكي ولانا نزلت يدها وحطتها على ظههر ليناا
    لانا هرجت باإرتباااك : خلاااص ودووه المستشفى
    طارق طالع فيها وهوا ماسك برضو اعصــآبوو : ان شالله
    هشااام دخلل ورفع هوا وطــآرق اياااد ودخلووهـ بسيــآره وعلى طوول شغلو السيـآراا وخرجوو من اسوار الشاليهات
    اما لانا برضو ركبت سيـآرتهاا ولحقــتهم
    وتسووق وهيا كل شوويا تمسسسح دموعهاا
    تكره دي المواااقف
    الشي اللي ممكن ريحــها انو في مستشفى قريـــب منهم
    بس وقفــو السيــآراا جاهم فريــق الاسعــآف وشالوو اياااد
    اما لانا تطــآلع فيييه وتحسس قلبــها ينغززها كل ماتشوفو
    دخلــو المستشفى
    طارق جــآ للآنــا : يقووملكم بســلامه
    لانا جالسه على كرآسي الانتـظآر حست براحه لما دخل خلاص المستشفى وقفــت وابتسمت لطارق : اسفه تعبتك معايا
    طارق : لاتقولي كداا دا واجبناا
    لانا : تسسلم الله يعطيك العافيه
    طارق : اهم شي انتو لاتخافو اكيد مجرد ارهاااق
    لانا ضمت يدها تحت صدرها : ان شالله
    طـآرق : لو حابه استنى معاكم
    لانا قاطعتو : لا بلاش اتعبكم اخوه دحييين جاي _ على بالها اللي يرد عليها اخو اياد _
    طارق : اجل انا امشي نشوفكم على خير
    لانا : تسسسلم
    طارق : الله يسسلمك _ راح لهشــآم _ الله يعينهم
    هشــآم مفجووع : اول مراا اشووف واحد كدا
    طــآرق : مو قلتلك دا الشاليه دايما سهراات شووف نهاية دي السهرات ايش
    هشــآم : الله يقومه بسـلأامه لساتو صغير
    طارق : خلي عقلك براااسك اهم شي
    هشام ضحك : ايش شايفني بسووي
    طارق : لا مو دحين بس بكراا تكبــر
    هشــآم : تربيتتك لاتخااف علياا


    آمــآ لانــآ دخلــت الغرفــه وجمبها الدكتوور وليناا شافتوو على الســرير الابيــض والمغذي في يدوو
    طالعت بدكتور : كيفــو دحين ؟
    الدكتور جلس على كرسيــه لبس نظارتوو : ايش اللي بيسويه دا هلك نفسسو بشرااب انتو دا الجيــل ماتفكرو سار الشرااب عندكم تستخدموه لأي وسيــله حرامم علييكم بضيع دا شبابوو على اشيااء تافهه
    لانا مو عارفه ايش بو الدكتور كدا عصــب فجأه : انا اسفه دكتور
    الدكتور : مو انتي اللي تتأسفي قولولو لو استمريت على دا الشي حتمووت
    لانا سكتت مو عارفه تررد
    الدكتور زفر بضيــق هوا اساسا يوموو مزفت : عندو التهاب حاد في المعده لازم احد يهتم فيــه وباأكله ويشرب سوايل كتير ويبعد عن دا السم اللي بيشربوو ومن الأكل المالح ماقدر اكتبلو اي دوآ لأنو ممكن تسببلو اثار جانبيه بس يقدر ياخد مسكناات لو حس باأي الم انا حكتبلو مراجعه بعد اسبووع بس لو حالتو ماتحسنت افضل يجيلي بعد كم يوم
    لانا تسسسمع وهيا تأشر براسها : ان شالله _ تحس الكلام المفرووض مايكوون لهاا بس ايش تسوي فضلت ساكته وتســمع _
    السستر دخلت ونادت الدكتور وهوا خــرج
    امــآ لانــآ وقفت ولينـآ مسكت يدها آتوجهت باإتجااه السرير ودقات قلبها مسمووعه في الغرفــه
    وقفت عن يمينــه طالعت بيدو اللي عليها المغدي وبنص ذرآعه لصق الاجرآح
    رفعت عدست عينها على وجهه وتطالع بملامحــه
    حــرك جفنــه ولانــآ بردة فعـل سريعه نادت عليـه : ايااد
    فتح عينــه بتعــب طالع فيــها وعقد حوآجبه
    قال بصوت مبحوح : لانا _ كآن بيرفع جسمو الا لانا حطت يدها على كتفوو _
    لانا : خليييك مرتاااح
    رفع يدو وطالع بالمغذي دوبو استووعب انو في مستشفى
    دار وجهه للجهه التانيه
    لانا : اياد كيف حاسس دحين
    اياد مارد عليــها
    لينــآ طلعت فوق السـرير وجلست جمبو مسكت يدوو اياد طالع فيـها
    لينا تهرج بطفوليــه : لايسرلك كدا تاني انا بس كنت ابكي
    اياد صعبت علييه ابتسسم : يش جابك مو المفروض تكوني في المدرسه
    لينا : كنت ابى اجي عندك
    لانا مسكت لينا : انززلي
    اياد : لا سيبيها
    لينا مسكت يدو بيدها الثنتين
    اياد طالع بلانا : ايش جابكم ؟
    لانا : مو وقتو دا الكلام كيفك دحين ؟
    اياد : تمام
    لانا : ايش سويت بنفسك ؟
    اياد زفر بضيق
    لانا جوآلها دق شافت المتصل : وااا انا نسيت اقولو اننا نقلناك المستشفى
    اياد : مين
    لانا : واحد رد على جوالك وبيكلمني
    اياد اتوقع نادر على طول : لاترردي عليه
    لانا استغربت : ليشش ؟!
    اياد انتي ليش قلتيلهم اصلا
    لانا هرجت بهجوميه : كنت طااايح بالارضض ايش تباني اسسوي شي طبيعي اتصل على اهلك
    اياد : مالك تتصلي باأهللي انا مابى احد يدري اني هنا
    لانا : اهلك لازم يهتمو باأكلك لاتحسب انك حتخررج وتسوي كأنو ماسار شي
    اياد : لانا لاتتدخلي ردي عليه وقوليلو راح عند صاحبو ومافيه شي
    لانا : لو رديت عليه بقولو انك هنا ماحكززب
    اياد مالو نفس حتى يهزأ : لاتعبيني وسوي اللي بقولك عليه
    لانا : تباني ااقولك الدكتور ايش قال ؟ قال انك كنت حتمووت لو فضلت واستمريت على حالتك دي كنت حتمووت ليش ماتبى اهللك يدرووو
    اياد ماهتم لكلامها : لاحوول مو ناقصصصك تراا
    لانا رفعت الجوال وردت : الوو . لا احنا بالمستشفى
    لانا تهــرج مع نااادر وهوا دار وجهه لجهة الجداار مرا حــآقد عليــها
    مايبــاهم يدروو
    جا براســه كلام ابوووه وقفل عينو باألم
    نفسسو يبكــي بس مو على نفسسسو
    ولا على ابـــوه اللي مايستااهل
    نفسوو يبكــي على امـــه لأنها طول دي السنين تسوي كل شي يحبببهاا وعلى بالها انو يحببها عشانها هيا مو عشان شي تاني ماتدري انو ميت على فلوسها
    لينا حطت يدها على صدر اياد وسارت تحرك يدها بهدوء وبتطبطب عليــه على صغرها بس فيها حناااان
    اياد رفع يده ومررها على عينو يمسح فيها دموعــه اللي حابسها
    ليناا لمحتــه وهوا يمسسح دموعه قربت منوو اكتــر وباسته في خده وحطت يدها على شعره وقالتلو : لاتببكي
    لانا بس سمعت دي الكلــمه قفلت جوالها وماقدرت حتى تقرب من السرير وتطالع فيــه
    اياد ابتسم وطالع في لينا : ماكنت ابكي
    لينا : لاتتعب تاني مراا ماحب اشوفك كدا
    اياد على انها صغيره بتهررج بس كلامهاا قطعلو قلبو لأنها ماتعرفو وكدا بتقول
    واللي يعرفووه ماهتموو
    لانا قربت من السرير : مسافة الطريق وحيكونو هنا
    اياد قال بصوت خافت : الله يسامحك ياشيخه
    لانا : ايش حيفرق كدا ولا كدا كان عرفو
    اياد : لا ماكنت حقولهم
    لانا : ترا الدكتور موصي مية شي تسوويه فلازم احد يساعدك
    اياد : انا اقدر اسويهم بنفسي
    لانا : ماحتقدر
    اياد : الا اقددر
    لانا اتنرفزت حستو صغييير : انتا عبيط ولا ايش حكاايتك شووف وجههك كيف اول وقفت بس دقيقتين وقومت طحت على طوول ترا انا كنت في بالحديقه لما ابوك يكلمك وشوفتك كيف جااالس ومو قادر حتى تووقف فلاتتفلسف على راسي
    اياد رمش بعينو : ايش فين كنتي !
    لانا بلعت ريقها وضمت يدها تحت صدرها : كنت جايه اكلمك الا ابوك دخلل ماقدرت اخرج انا ماسمعت شي بس انو عرفت انك بتتضارب او بينكم مشكله فلما وقفت طحت وقتها
    ماقدرت تقولو سمـــعت
    اياد : وابويا مشي !
    لانا مافهمت : كيف
    اياد : كآن فيه لما طحت ؟
    لانا قالت بهدوء وكدب : لا هوا خرج وانتا بعدها طحت
    اياد سكت ماعــلق
    الدكتــور دخــل وجا لعنده : كيف حاسس دحين
    اياد : كويس
    الدكتور : انا وصيــت زوجتك على كل شي واهتم بصحتتتك
    اياد طالع بلانا : لا هيـ
    لانا هرجت باإنفعال : انا مو زوجتــه غلطان يادكتور
    الدكتور : هههه معلليشش
    الدكتور قعد يهــرج فووق رااس اياااد عن الصصصحه وكشــف عليـــه وبعدهاا برضوو خــرج
    ورودينــآآ ونااارد بعدها دخلـــو
    رودينااا اول ماشااافت اياد منسسدح على السرير حطت يدها على فمها ودمووعها تنزززل
    اتووجهت له
    ولانا نزلت لينا من على السرير وبعدت عنهم
    رودينا جا لعندوو ونزلت جسمهاا تحضضنو وتبــــــــكي بككل صووتهاا
    ولانا تطالع فيــها مستغربه (( حبيبتو دي ولا ايش تطللع ))
    اياد رفع يدو على ظهر رودينا وقال باإرهااق : روديناا لاتزوديها مافيا شي
    رودينا ولا رفعت راسها من عليــه : ارتحتتت دحييين مو قلتلك بطططل بططللل
    اياد : طيب خلاص لاتتتبكي
    نادر دخل الغرفـــه ووقف جمب رودينا : سلاااممتتك ماتشووف شرر
    رودينا رفعت راسها من عليــه وتمسسح دموعها
    اياد : الله يسسلمك
    رودينا مسكت يدوو اللي فيها المغذي وبس بتبككي
    اياد : رودينااا خلاص لاتحسسيني اني بمووت دحيين
    نادر يهرج بعتب : خلااص ارتحت دحيين لما وصلت لهنااا
    روديناا كملت مع نادر : انتا ماتفهم اصلا الا لما يسسررلك شي _ باأمر _ حترجع البيت
    اياد بما انو ابوه حيطلق امو شي طبيعي حيرجع : طيب لاتجننوني ترا رااسي مصدع خلقــه
    رودينا : طيب فين يعورك
    اياد : رودينا والله كويس لاتقعدي تنقي كدا كتير

    لانــآ بتطالع في رودينا كيف بتعاامل اياد مالها نفس تجلس اكتتر مسكت يد لينـآ : انا حستأزن سلامتك اياد
    اياد طالع فيــها : الله يسسلمك تعبتك معايا
    رودينا جلست على السرير وماطالعت حتى بلانا كانت عينها بس على اياد وهوا يهــرج
    لانا منتبه لرودينا قالت لإياد : مافيها تعب اهم شي صحتك
    رودينا باااست يدو واياد طالع فيهها : ههههه رودي ايش بك
    رودينا تمسح دموعها : ولاشي
    لانا : مع سلامه
    نادر : مع سلامه
    اياد ابتسملها ولين ماخرجت رجع غمض عينــوو وعلى كلام رودينا ونادر في لحظتتتها نام بدون مايحــس
    __________________________________________________ ______________________________________
    شوآرع مظلمـــه حوآآري قديمـــه كل مايمشي من عنـــد بيــت يسممع اصووآآت منــها
    ياتلفزيوون
    ياصــريخ
    ياللعب الاطفــآل
    اتنهد بضيــق ودخل يدو وسط جيب الجينز الاسود الببـآهت
    وكمل طريقــو وكل تفكيروو في رنيــم اللي ماتســئل وحتى لما تتصل على امها ماتفكر تسئل عنو
    او تطلب تكلمو
    بيحاول يطلعلها عــذر
    انتبه لمنـآر بتصـرخ على واحد من الصغــآر عند البقــآله
    جا لعندها : ايششش بكك انتي
    منــآر ببلوزتها الفضفاضه البيج وتنورتها الطويله البيضا: كل مراا بيجي يرمي علياا حججر ويششرد _ طالعت في الوولد _ شووف لو عاد لمحتك تتاني مرا تقرب بس منني والله لأقول ابووك فاهههم
    الوللد منزل راسو : طيب
    منار : يلا رووح
    الولد رااح وهيا دخلت البقــآله وجلست على كرسيــها
    هتـآن دخل : ايش الصنقره دي كلهاا
    منـآر معقده حوآجبها : ياااشيخ جنوني البزوره ولما اكلم اهاليهم يقولو والله صغااار طنشي يامنار انتي كبيره مجاااغه محد يقدر يلم بزورتوو يعني
    هتان : هههههههههههه لا انتي اليوم حالتك صعببه
    منـآر مسمراا مع الشمــس عيونها صغييراا بس جاذبيتها في رمووشــها الكثيـره : يااشيخ ماما حالتها كل مالها بتسير زفت وماتباني اقرب منهاا كل ماسويلها شي قامت تصصرخ
    هتان جلس بالكرسي الخشبي اللي جمبها : وهيا ايش بها كدا عليكي
    منار : لها فوق شههر كل ماقرب منها تصــرخ مدري ايش اسوي معاها
    هتـآن : يمكن لأنها زمان كانت تصرف عليكي وهيا شايله مسئوليتك ودحين ماتقدر حتى تحرك رجلها فاتحس ب
    منار قاطعتو: هتان بسس بلله مافي اي عزر لتصرفاتها دي المهم انتا ايش مسووي في بيت سعد مدري سعيد
    هتان : هههههههههه ماشالله عارفه الاسم كمان
    منـآر : اكييد ماما اشتغلت عندهم زماان واشتغلت في بيت صحباتها كمان وحده اسمها ام اياد والتانيه ام رأفت متزكرتهم لدحين
    هتان : ايوا عارف وهيا اللي جابت لأبويا الوظيفه عندهم
    منــآر : تصدق افكر اروح عندهم يمكن لو عرفت انو انا بنت سهام تخليني اشتغل عندها لأنو صراحه الشغل في دي البقاله مايجبلي شي
    هتـآن : روحي شوفي حظك يمكن تلقيلك شغله
    منار : لما افضى ارووح دحين فين رنييم دي مختفيه محد يدري عنها حاجه
    هتان : تشتغل
    منار : طيب ماتبى تزونا ولا خلاص نستنى
    هتان : ان شالله كم يوم وتجي
    منارا : وانتا ياسيد روميو متى حتتقدملها خلاص البنت استنت ترا كتير
    هتان ضحك : ههههههه على قلبك جالسين
    منار : لا طبعا بس ابا افرحللكم
    هتان : تصدقي ماتخيلها زوجتي
    منار : هههههههههههههههههههههه ياحياتي يارنيم مايناسبها اصلا تكون زوجه اتعودت اشوفها كدا بين الشباب
    هتان ابتسم وفكر بلحظه
    رنيم كزوجه له حس انو في شي غلط
    مايتخيلها بفستان
    مايتخيلها تطبخ او تسوي شي
    اتعودها تكون زيوو تمشي بالشوارع وتبيع وتصرررخ
    شال الفكرا من راسو على طووول ووقف : انا بروح اكل عشان ارججع لدوامي
    منار : سلملي على امك وام رنيـم
    هتان : ان شالله والله يقوم امك بسلامه
    منار : تسلم
    هتـــآن رآآح لبيتـــه جلس مع ابــوه شوويا وكآن اليوووم احسسسن بكتتير من كل مراا ودا اللي فرح هتـآن
    بذات لما شافوو يقوم ويمشي لوحدوو
    هتان : هههههههههههههههه سسرت تمشي احسن منيي
    ابوه ماسك ظظهروو وواقف : فين احسن منك لاتباالغ _ جلس بشوويش على سريره المهزوز _ الله يخلي اخوك نضاال دا الولد متعب نفسو من كتر مايشتغل
    هتان اختفت ابتســآمتــه
    ام نضـآل دخلت الغرفه : حتى قال انو حننقل من دا البيت جابلناا شقه في مكان احسن فيها تلاته غــرف وصاله
    حنقدر ناخد راحتنا فيها
    هتان عارف دي الفلوس من فين يجيبها نضـآل : خلونا في دا البيت احسن ليش ننقل
    ام نضال طالعت حولينها : انتا شايف فين احنا ساكنين ربي فرجها علينا
    هتان مو عارف ايش يقوولهم : متى جاي نضـآل
    ام نضـآل : والله قلي اليوم مو جــآي عندوو شغــل
    هتــآن مولع من جوآتـــه مايبى يعيش اهله بالحــرااام وقف : انا ملزوم امشي دحين بس لو جاا السيد نضاال قوليلو اني اباه في موضوع
    ام نضــآل : وا بدري ياولدي على فين رايح
    هتان : فين بدري ياأمي لازم اروح دحيين


    في آحد البيووت القديمــه بنفسسس الحــآرآآ دخلت البيت وهيا تنادي امــهاا وفي يدها كيس : اممي جبتلك اللي تحبيه
    دخلت على الغرفه اللي فيها امها المعـآقه مسدوحه على سريرهاا ويدها اليمين مكفوتــه ورجلها مبتوراا
    منــآر جلست جمبهاا والابتسسامه على وجهها ودوبها بتكلمها الا امها رفعت يدهاا اليســآر ودفت الصحن اللي بيد منــآر وتصصرخ : بعددددي عننننني مابى شييي مننك
    منار قامت من على كرسيــها وبعدت عنها وبتبببكي : داا كلوو عشان تبيهاا
    امها وقفت صريييخ
    منـآر : دا كل اللي تبيه _ اشرت على نفسها _ وانا سرت دحين نكررا ؟
    امهاا هررجت باإنهيــآر : انا اباااهاا بعددي عني انتي ماباااكي
    منــآر خرجت من الغرفه ودخللت الغرفه التانيه وجلست بالارض وهيا تبــــكي بكل صووتهاا
    ايش تســــوي عشان ترضيـــها ؟





    رد مع اقتباس  

  7. #107  
    ســر كبيــر يدور في دا البيــت الصغيـــر يهدد فيه احد من شخصيــآت اشتعــآل مين يـآتــرى !
    __________________________________________________ ________________________________________________
    في غــرفة امـــها منسدحه جمبها وعلى سريــرها الكبيـــر
    تطالع في امها اللي نايمـــه باست جبينها بهدووء ورجعت حططت راسها على كتفــها
    ابتسمت باإرتيــآح امها رجعت البيـــت وصحتها كل مالها تتحســن
    انتبهت لجوالها كدا مراا ينور حاطتو سايلنت . مدت يدها واخدتوو
    شافت المتصــل وقامت بهدووء من على السرير ماتبى تزعــج امـــها
    ردت وفتحت الباب وسامعه صوتو وهوا يقول الوو الوو بس ماهرجت الا لما قفلت الباب وراها : الوو
    مروان : ايش فيي
    شادن تبعد عن غرفة امها وبتهرج بهدوء كعادتها : كنت في غرفه ماما ماحبيت ازعجها خرجت وكلمتك
    مروان : اهااا وكيفها دحين
    شادن : احسن بكتيييير
    مروان : يلا الحمدالله ابوكي ماكلمتيه
    شادن : لا اتصل عليا كدا مرا اليوم مارديت
    مروان : اتصل عليا
    شادن : ايش قلك
    مروان : سئلني ازا شوفتك بالجامعه حبيت اطمنو قلتلو ايوا شوفتها وقالتلي حترجع لبيت امها
    شادن : كويسسس
    مروان : طيب ردي عليه كلمييه
    شادن : مابى مع انو ماسوالي شي بس ماليا نفس حاليا اسمع صوتو
    مروان : ابوكي يبى يتقرب منك ياشاادن هوا كان بعيد عنك طول دي السنين
    شادن : عارفه بس مو بيدي اتقبلو تاني هوا بعد عني. مو لما يبا يرجع الشغله بمزاجو
    مروان : اكيد ندمااان لاتحرميه من دي الفرصه
    شادن : شوف دحين ماليا نفس حتى اسمع صوتو خلي ماما تقوم وترجع زي اول وحفكر بالموضوع
    مروان : وسامر مدري سامي دا حقـــك جنني كل شوويا بيتصــل ماسارت
    شادن : اووه نسيتوو دحين اتصل عليه
    مروان : انتي ماقلتيلو انك شادن صح !
    شادن بككدب : ايوا
    مروان : مع انو لما يرسل الرسايل يكتب شادن !
    شادن غمضت عينها مع الاحرااج جلست على الكنبــه ومو عارفه ايش ترررد
    مروان : مايحتاااج تقولي شي بس لاتكززبي
    شادن : امم ماكنت حتتفهم لو قلتلك الحقيقه
    مروان : الا حفــهم مايحتاج تكزبي عليا
    شادن : مو لما قلتلك روحت بيتو سويتلي قضيه
    مروان : داك الشي مايخش الراس
    شادن : لسااتك يعني مصر
    مروان : ايوا دحين ليش قلتيلو انك شادن
    شادن : اللي بيننا كان اكبر من انو اسيبو بدون اي كلمــه هوا جرحني وكزب عليا وخانني تتوقع حسيبو وانا ساكته
    مروان : مايتساهل الكلام
    شادن : بس ماقدر اسيب الكلام فياا واكببت اضطريت اني اقولو انا مين وقلتلو كل شي
    مروان : ودحين !
    شادن : دحين خلاص كل واحد بطريــق
    مروان : والسيد ليش راجع يتصل
    شادن : مدري عنوو
    مروان : انا حكلمو واقولو الرقم غللط وانتهينا
    شادن : لو سامر عندو كلام حيجيني للجامعه تراا كدا حكلمو واشوف ايش بى وانهي العلاقه
    مروان : كم مراا حتنهيها يعني مو قلتي دوبك انو كل واحد بطريق
    شادن عقدت حوآجبها : انتا ايش بك تهررج كدا انا وهوا نصطفل
    مروان : شاادن تراا مرا يستفزني
    شادن : وليش ايش سوالك
    مروان : مو لازم تكلميــه
    شادن : وليش
    مروان كان جالس على السرير وقف سار رايح وجاي بالغرفــه : مايستاهلك
    شادن : دا سببك ! << حاسه انو يبى يقول شي تاني
    مروان : امم _ خلل يده بشعروو وهرج بصعوبــه _ انا معجب فيكي وانتي عارفه بس تستهبلي وتسوي نفسك ماتدري
    شادن ابتسمت وتبى تستعبط: انتا من اول مرا كلمتني قلتلي انك معجب ايش الجديد !
    مروان : لا اول كنت معجب فيكي كشكل وهدوء بعدين كرهتك فتره _ شادن ضحكت وهوا كمل _ لأنو سرتي مدري كيف مو شادن اللي اعرفها بس عرفت دحين انو كنتي تحت يعني ضغط وكدا ورجعتي لحالتك الطبيعيه بس
    شادن تهرج وهيا مبتسسمه معاه تحب لما يقلب كدا ويفضل يهرج بهدوء وباإرتباااك : اها
    مروانن : اهاا ؟ دا ردك !
    شادن : ايوا انا لساتي ماعرفك انتا يمكن سرت تعرف عني كل شي بس انا مدري الا انو اسمك مروان يعني لو احتمال اعجب فيك حعجب بس بشكلك لاأكتر
    مروان : ياسلااااام يااشيخه على ردددك يبهررني زكاائك ورودك النبيهه بعض الاحيااان
    قالها وهوا شبه معصببب
    اما هيا فطسسست ضحككك لأنو اصلا تبى تستفزوو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مروان : استمري استمممري
    شادن : بمزززح هههههههههههه
    مروان : خليني انام احسسن لي
    شادن : يااربي منك ماتتقبل حتى المزح
    مروان : انا بهرج معاك بجد وانتي قايمه تستخفي على راسي
    شادن : مابسستخف بس انو انا احسك زي صاحبي يعني مافي اي شعور تاني ناحيتك
    مروان ماحب يبين انو متفشل فاقال بتريقه : هوا انا قلتلك احبك بقولك معجب ومن اول يوم كلمتك فيه قلتلك دي الكلمه
    شادن بدون اي اهتمام : مدري عااد عن كلامك
    مروان : اوكـي خليني اروح اكل
    شادن : مو دوبك قلت بتروح تنام
    مروان يبى يقفل بســ : ايا اكل وبعدها انام
    شادن : ترا بديت تمتن
    مروان : ايووا حتى ابويا قللي
    شادن : بس حلو عليك
    مروان ابتسسم : عيونك الحلوه
    شادن : يلا ياستااز روح كل
    مروان : سلام
    شادن : باي
    قفــلت وهوا قفــل ورماا الجوال على السرير : غبــــي انا اتســـررعت اصــلااا بلكلام . اااه يااربي مابى افكر بغير نوراا
    وقف قدام المرآيـــه حط يدوو على بطنــه : هوا التوتر يخلي الواحد ياكل اربــعه وعشــرين ساعه
    رفع يدوو على شعرو البنــي : يبااالي احلق بكرا على الصفـر _ ابتسم لما اتذكر انو نوراا تحبوو بدون شعـر _
    __________________________________________________ ______________________________________________
    __________________________________________________ ______________________________________________
    في غـــرفتهاا خرجت من الحمــآم ولابســـه الرووب جلســت على سريــرهاا واخدت مبرد الاظافر وقاعده تسوي في اظافيرها نفخت عليها : يبالي اروح الصآلوون
    اخدت منها فتره وهيا على وضعيتها وبتفكــر في ســآري قامت فتحت موسيـقاا هاديه
    والاضــآئه خافته بالغــرفه
    لبست بجامتــها المريحــه وشغلت الاب حست انها تكلمو يومياا كأنو روتيــن يومي
    مر عليها بس يوم ماتكلمو وماقدرت تطوول
    بس طبعاا هيا ماكان تفكيرها كدا
    قالت خليني اطل بس عليـــه
    فتحت االاسكــآيبي مو فاتح !
    فتحت المسن لقتوو
    استنت كعادته يجي يهـرجها بس ولاكلمــها فتحت صفحتو : شكلوو مو على الاب
    بس ولاثواني اتغيرت الصووراا
    اتننننرفزت
    كيف تدخخل ومايكلمهاا
    دوبها بتققفل الصفــحه والمسن بكبروو الا كتبلــها
    "الييييييييييييييييييين "
    ابتسمت برضــآ " اهلااا "
    ارسل لها مكالمه كآم
    " اقبلللي "
    الين قامت من مكانها بســرعه وراحت للمرايه عدلت شعــرها ورجعت جلست على الكــرسي
    وقبــلت
    وهوا كعــآدتــو جالس ولابس بجامة بيـــت
    بس ايش مايلبس يطللع عليــه حلوو
    اول مراا كداا تذوووب في واحد بشكلوو طبعاا
    لسسسى مانجذبت لشخصيتوو
    بس اتعودت يكونو فاتحيين كام هيا تذآآكر وهوا يتفررج على التي في مايهرجوو بس يشقروو على بعضض
    كل واحد يطالع التاني ايش بيسوي بدون اي كلامم
    ساري طالع فيــها : ياابت انتي فييينك
    الين اخدت الكريم وبتسوي وتهرجوو :انشغلت عارف اجازه فما بجلس في البيت
    ساري : طيب على الاقل قوليلي
    الين رررفعت حاجبها : لازم اعطيك يعني جدول مواعيدي !
    ساري استغرب من ردها : لا ماقلنا كدا ياست الين كل الي طلبتو خبر بس ماحيضرك
    الين قالت بدون اهتمام : ان شالله
    ساري : ايش بك بتهرجي معايا بدا الاسلوب
    الين : سلامــتك
    ساري : الين في شي !
    الين : نو
    ساري : الا في من متى تكلميني بدي الطريقه
    الين : مو عشان شي بس انا مو من النوع احب اهررج عل مسن والاسكايبي كتير احس بملل
    ساري : فين تبينا يعني نهرج
    الين : لا دام ماتبانا نهرج مو لازم خلاص
    ساري اتحولت ملامحه للإستغراب : مين قال دحين اني مابى اكلمك !
    الين : والله ماحب اغصب نفسي على احد
    ساري : الين ايش بتخررفي انا قد حسستك اني مغصوب اكلمك ؟
    الين : مدري
    ساري : اقول هاتي رقم جووالك وسيبي الكام مفتووح
    الين شويا وتضحك : ايش الفرق بين الجوال والمسن يعني مو كلو واحد
    ساري : قلتلك اول مرا ابى اشووفك مارضيتي عاادي ياست الين لو اتقابلنا ولا أقوول انا ماحستأزن بكراا انا عاززمك فاحتجي
    الين : ههههههههههه فاحجي ! الشغله بالغصيبه
    ساري : بزببط انا انسسسان كدااا اتعامل مع البشششر
    الين : بس صعبه كدا اقابل واحد مت
    ساري قاطعها : الين حنتقابل في مكان عام ايش هوا اللي صعبه ؟!
    الين : اخاف احد يشوفك معايا وتسير هرجه
    ساري : احد زي مين ؟ مو انتي حتى اخوان كبار ماعندك
    الين : اممم مدري افكر
    ساري : انا حروح وماحرد عليكي وحستناكي هناك
    الين : هههههههههههههههههههه ايش المكاان المجهوول داا حتروح وحستنااني طيب على الاقل حدد المكان عشاان اجي

    تحت على طــآولة العشـــآ جلست على الكرسي والخدامتين بيحطو الاكل خلصوو وكآنو بيخــرجو الا وقفتهم : روحي ناادي الين قوليلهاا العشا جاهز _ اشرت للخدامه التانيه _ وانتي ناديلي هتان ابى اكلموو
    اليــن نزلت قبـل لايجي هتــآن جلست على الكرسي : ماما .بابا متى حيجي
    ام الين : والله مدري عنوو _ مسكت الصحن الابيــض وبتعبي فيييه _
    الين طالعت في امها باإستغرااب : ماشالله ياماما دا كلوو لميين
    ام الين حطت الصحن في طرف الطاوله : لهتــآن
    هتان وقتــها دخل وام الين ابتسمتلو على طول : اهلا ولدي
    هتـآن ولا طالع في اليين اماا الين ولا نزلت عينها من عليــه
    هتان : اهلين خاله
    ام الين اشرت على الصحن : خد داا الصحــن وكل الوقت متأخر وشكلك ماتعشيت
    الين بيدها دفت الصحن بالعنيــــه وبحركه مقصوده سوت نفسها انفجعت : اوووبسس سوريي _ طالعت بهتان وقالت بوقاحه _ مو مشكله لمو من الارض وكلوو بالعافيه عليك
    ام اليــن انتبهت انو بالعنيه دفت الصحححن وانفجععت من ردهاا بلمممت ومع الصدمه اصلا ماردت
    هتان مرا انقهر بس احترم وجود امها طالع في ام الين المفجوعه : عليكم بالعافيــه _ وانسحب من المكــآن وهوا بيفووور من جوآآآآآآآتـــــه _
    اما الين اخدت الشووكــه والسكيــن ولا كأنو سوت شي تااكل بهدوووء
    والخدامه دخلت تنظظظف
    وام الين مانزلت عينها من على الين
    الين حست بنظراتها طالعت فيها : خير ياماما في شي !
    ام الين : انتي ماتستحي ؟ لمتى حعلللم فيييكي
    الين نزلت عينها على الصحن وبتاكل : ماسويت شي غللط دول الناس ياكلوو فضلتناا حتى ماتفرق عندهم
    امهاا وقفت : والله اندم بعض الاحيان اني جبتك _ خررجت من الغرفه وسابتلها هيــآ _
    الين ولا اهتمت باأمها دخلت خرجت كلو واحد بتاااكل بقممة الهدووء ووالصوت الوحيد اللي ممكن ينسمع بالغرفه صوت الشوكه والسكين وهيا تخبط بهدوء على الصحـــن
    مقتنعــه بكلامها ماحسسست انو سوووت شي غلططط
    اما ام اليـــن دخلت غرفتتتهاا وقفلت الباااب تكرررهها لما تهررج كداا
    هيا اصلا تكرره زوجها لما يتكلم بدي الطريقـــه وبنتها جايا نفســـو
    جلست على الكــرسي ودموعها في عينها : يااارب رقق قلبــها
    تكره تحسسس بدا الشعوور باإنها تكره بنتهاا بس غصبا عنها لأنها ماتربت هيا على دا الاسلوب
    اتربت في بيت متوآآآضع الغني زي الفقيــر الابيض زي الاسود تعامل الخدامات زي ماتعااامل اي وحده ماتستنقصهم حتىى
    تستحي من نفسسها لأنها دي بنتــها وهيا مخلفتــهاا حتى لما تروح عند اهلها ماتحب الين تجي معاها عشان ابوها وامها ماتتفق معاهم عقليتها غيــر عنهم
    واليــن خلصصصت ورجعت لغرفتتتها وخلللللللتها سهههر للفججر مع ســآري وعلى اساس موعــدهم بكــرآ
    __________________________________________________ _________________________________________
    في غــرفة الريــآضــه منســدح وشــآيل الاثــقــآل وصوتـــها في كل الغرفـــه
    فاتح الاسبــكر وبيكلمهاا رفع الثقل وقال بالقووه : انا قلت حكلمو
    سهاد في غرفتتهاا منسدحه على سريــرهاا : حبيبي متى ماتفضى مو شرط اليوم
    نزار : نزل الثقل وجلسسس اخدا لمنشفه البيضــآ ومررها على جبينوو : سوستتتي انا مو مصددق اليوم اللي اتقدملك فيـــه
    سهاد : هههههه صحبااتي بيقولو عننا عفناا مراا
    نزار : ههههههههههههه هادي شهد اللي تقول دا الكلام
    سهاااد : اييوا يالطييف منها
    نزار: يااشيخه قوليلها ترووح تموت وتسيبنا في حالنا
    سهاد : تراها بتمزح
    نزار : ماتمزح الا على راااسي حطقنا عيين دي كل ماسار شي قالت ووااا انتا وسهااد وااا انتا وسهااد
    سهاد : هههههههههههههههههههههه متى حتكلم ابوك
    نزار : مو دووبك تقولي لما افضضى فجأه سرتتي مهتمه
    سهاد اسستحت : لا يعني انو قصدي
    نزار قاطعها : هههههههههههههههه انتي ليش في كل شي جريئه الا لما افتح سيرة الزواج تقومي تستحي وماتعرفي تهررجي
    سهااد وجههاا محممر غطت وجهها بلحااف وكأنو شايفها وقالت بخجل : ماتخيل اننا نسكن مع بعض
    نزار اتنهد : آآآه بس متى يجي دا اليووم
    سهااد ابتسسسمت ولا ردتت حتــى
    نزار : سهاااد
    سهاد : ايوا حبيبي
    نزار : تحبيني
    سهاد استغربت : ايش دا السؤال ؟!
    نزار : جاوبيني
    سهاد : اكتر من نفسي
    نزار هرج بجديه : ياشيخه برووح اكلللم سيدي دحيين ماقدر اصبببر اكتتر والله حججن
    سهااد فرررطت ضضضحك : ههههههههههههههههههههههههههه نزاااار اهجدددد
    نززار : خليني اقول اروح افتح معاه الموضوع وبعدين اكلمك
    سهاد : واا دحين حتكلمو
    نزار: ايوووا دحيين
    سهااد : نززار ترانا اخخخر الليل ههههههههههه
    نزار : مو عشان بلحق عليه قبل لاينااام دا ازا مانااام بعدين اكللمك يلا بااي
    سهااد قفللت وهيا مفجووعه : واا دا المجنوون _ اتنهدت بخجل _ يلوموني فيه
    حطت يدها تحت المخده وخررجت صورتـــو رفعتهاا فووق وساارت تطالع فيــهاا وابتسمت وهيا بتتخيلوو زوجــها
    دق بــآب غرفتها وعلى طول دخلت الصورا تحت المخدهـ : دقيقه

    اما نزآآر دور على سيدوو في كل البيت مالقاااه راح لغرفتــو فتح الباب بشوويش لقى الدنيا مظلمــه
    والاضاائــه جمب سريره بس خاافتــه
    فتح الباب ودخللل انتبهلوو منسدح على سريروو راح لعنده طالع بوجهه نايم : سيدي _ حط يدو على كتف سيدوو ويصححيه من النووم وقال بصوت عالي _ سيدي
    الجد فتح عينو ويطالع يمين ويسار : ها ايش ساار في حاجه
    نزار انفجع : لا هدددي ماافي شي
    سيدو ركز في نزار : ايش فيي
    نزار جلس على السرير : اسف ماكان قصدي اصحيك بس انتا على طول قومت
    سيدو : دا كلوو وبالغلط صحيتني. اقوول ايش تبى وخلصصني
    نزار ماسك نفسو لايضحك: اباك في موضوع
    سيدو سند جسمو على المخده ولساتو مفجووع : ايش الموضوع اللي يخليك تصحيني من نومي
    نزار : انا قلت لو سبتو لبكراا ممكن مانام عددل وحفضل افكر كتير
    سيدو جا في بالو مسئله حياه او موت : ايش سااير
    نزار : ابى اتزوج
    سيدو حس نفسو انصمخ : هاا ايش قلت
    نزار : ابى اتقدم لسسهاد صراحه استنيت كتتير
    سيدو قال بعصبيه : انتا دحييين مصحيني من عز نومي عشان تقولي ابى اتززووج تستهببل ايش اللي راكبك دحين البنت لاعببه بمخك
    نزار ضححك : هههههههههه سيدي والله احببهاا
    سيدوو : حبك ثوور ياامزززفت اطللع برااا
    نزار م: ههههههههههههههه لاتكسسر في نفسسي
    سيدوو : اقوول اطللع براا الغرفه الله يكككسسسر عظااامك
    نزار : ههههههههههههههههههههه سيددددي الله يخلييييك قوولي حتزوجها عشان اقدر انااام
    سيدوو : عساااك ان شالله ماتنااام مقوومني من عزز نوومي علشان تقولي ابى اتزوج ماتعرف توقت انتا
    نزار زي كدا لما يبى حاجه مايحب شي اسمو تأجيل : والله ماحنام انا اعرف نفسي كدا جيت صحيتك
    سيدو : لاتخليني احللف عليك انك ماتتزوجها اطللع براا الغرفه
    نزار يضحك على شكل سيدوو شعروو الابيض وااقف مع الفجعه ويتكلم ولساااتو مفجووع : هههههههههههههههههه سيدي هدي ونزل شععرك احس انك مكهرررب
    سيدو سحب العصااايه اللي جمممبو : كماااان جااي تخفف دممك
    نزاار على طول قاام وهوا بيضحك وراح لمقدمه السرير : ههههههههههههه سيدي والله ماحخرج لين ماتقولي تتزوجها
    سيدو : انتا ايش بك استخفيييت يووواد
    شعر سيدو الحبتييين وااقفه ولحيتوو كمان يحسها مكهرباا وفي يدو العصــآيه ورافعهاا والاضاائه خافته طالع كأنو جني
    نزار : هههههههههههههههه والله لاأبللط عننندك لين ماتقوولي تتزوجها ساعتها حخــرج
    سيدوو : الله ينتقم من شياااطيينك خلاص حكلمهم وحتتزوجها بس خليني ارجججع انااام
    نزار مراا انبسسط : الله يطوولي بعممرك _ جاي يبووسوو _
    الا سيدو مد العصـآيه : لاتتتقرب منننني اطلع براا
    نزار : ههههههه حااضر نوم العوافي
    سيدو رجع انسسدح ويهمــس : الله لايعااافيييك يااشيخ
    اما نزاااار اخد الجووال واتصــل على طووول على سهاااد وبيــرقص في كل خطووآآآ : اوووه ييي
    سهاد : هههههههههه ايش بببك شكلك مرووق وماحتنام
    نزار : فين اناام عيووني لو تشووفيها كيف نااششفه
    سهاد : ايش ساااير ؟
    نزار : صحيت سيدي من النوم
    سهاد : وي ليش
    نزار : عشان اقولو ابى اتزوج
    سهاد : مو من جدك
    نزار : والله ههههههههههههه
    سهاد : هههههههههه نزاار انتا مجنوون يعني بلله فين حنطيير
    نزار : كل مراا نقوول دي الكلمه ونأجل الهررجه انا خلاااص وااصل حددي اباا اتزززوجك
    سهااد : لما تهرج كدا تخووفني ترا ,,اهجدد قولها باإسلووب هادي
    نزار : ههههههههههه _ قال بضضضعف _ سووستي اباا اتزووجك
    سهاد ضحكت : موو لدي الدرررجه ههههههههه ماعندك حل وسسط يانزار ياطخو ياكسسر مخوو
    نزار : طيب _ قال بالهندي _ ما تونسي شادي كرنا شاها تاهو
    <<" اتوقع كدا "
    قصدو باالعربي " ابا اتزوجك "
    سهاد تعرفوو مايعرف يقول حرف واحد هندي فمرا انبسطت لما قال دي الجمله : وااااااااااااا ياحييييييااااتي انتاااااااا
    نزار : هههههههههه ايوا دحيين اتفااعلتي
    سهاد حست بنفسها وقالت بخجل : شي طبيعي
    نزار : ترا دي الجمله الوحيده اللي عرفتها وكرهتك وانا بتعلمها
    سهاد : هههههههه مين علمك
    نزار : السوااق كل ماشوفو تلاقيني اقولو هياا وزوجتــه شافتني امس ووانا اقولو هيا حسيتها شكت في موضوعنا
    سهاد : هههههههههههههههههههههههههههه عاد انتا لما تتعلم على شي تعلق علييه
    نزار :ايييوا طبعــآ علشان لاأنسسى انا حاسس ترا اني قلت قصيده مو جمله طبيعيه دي ,, دوبي اكتشفت ليش الهند يكثر فيه الانتحــآر تعبببووو ياشيخه من هرجكم دااا
    سهاد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نزاار حراام علييك
    نزار : قوليلي احبك بالهندي
    سهاد قالت وهيا بتضحك : هم تمهاري بيار كرتيهي
    نزار : سهاد مع سلامه
    سهاد : ههههههههههههههههههههههه والله تجنن لغتنا
    نزار : ايوا مو على اساس البطله تموت والبطل لساتو يكون بنص الجمله وهوا بيعترفلها فهمت سر المبالغه باأفلامكم من وراا دا الشي ياسوسو لغتكمم لازم احد يشوفلها اختصــآراات
    واخد المكــآلمه كلها بيتــريق على الهنووود وهيا بس بتضــحك وتحاول تقنعووو بإنو للغه حلوه
    << نفسي اتعللم اهرج هننننندي


    نهايـــــــــــــــــــــــــــة البارت





    رد مع اقتباس  

  8. #108  
    البارت الـ 18
    فــي نصـ البحــر .
    كان وسسسط النــش جالسسس او بالاصح طـآح رفففع جسموو وجا لطططرف النننش ونادى بكل صوووتــه : رنييييييييم
    قااام مفججوووع واتــوجه للتتركي اللي مو دااري عن شي فتح الباب وقـــلوو يووقف
    ورجع خـــرج وهوا كلمــة مفجووع قليـــل
    نــط بدون تفكــير في البحـــر وبيدوور يمييين ويســآر انتبــــه للحبـــل اللي مربوووط باللنش
    مسسكوو وســآر ينززل اكتــر بالبحـــر يحححسسس انو خلاص مو قااادر يتنفـــس
    عيوونوو تحررقووو ومو شااايف اساسا ععددددل

    وفتـــح عينوو على وســـعهاا لما شـــآآآفـــهاا وحسس قلبووو طاااح لما لقاهاا مو بوعيــهاا
    قربـــها لحضنووووو وســـآآآر بيــرفــع نفســـو لســطح المويــآآ

    خـــرج رااســـو من سطـــح المويــآ واتنفــس بصعووبــه وهياا راســها طاح على كتفو والدم ساار ينززل عليــه
    ماافي اي كلمـــه لقاهاا انكتـــم بس حااول يووصــل للنننش والتــركي ســآعدوو ورفــع رنيـــم اللي مغمى عليــهاا
    حطاهااا على الارض وهوا دخلللل وجلس جمبببها : رنيييم
    الدم كآن بيخــرج من خشمـــهاا
    دار حوليــه يبــآ اي شي يووقف فيــه النزيــف الررجال على طول دخلل الغرفه وجبلوو منــآديل
    وحطاهاا على خشـــم رنيـــم طالع في يزن : She doesn't breathe " مابتتنفس "
    يزن يااخد انفــآسه بصوووت متقطع جالس جمبها على ركبـــو . حط يدو على صدرهــآآ وحااووول يخليها تخررج المويــآآ اعصاابه مشدوده كآن بيسوي بدون اي كلمـــه بس ملامحــه اللي تترجاها عششان تتحــرك
    الرجال : Try again
    يززززن حاتط اياديه الثنتين فوق بعضــها وبيضغط على صدرهــآ ويرخـي
    الرجال حررك وجههو باأسسف وماسك المناديل اللي عند خششمها
    يزن دف يد الرجال وشال المنــآديــل رماهاا حط يدو على ذقنها ورفعو على ورى
    وحط يدو التانيه على خشمههاا وسدوو وقرب شفايـــفه منـــها واعطاها تنفــس اصطنــآعي
    رفع وجههو عن وجهها وطالع فيــها ورجـــع تاااني يســـويلـــهاا وبينفـخ وبعدها حط يدوو على صدرهاا وضغط ورخــى على القفص الصدددري
    ووقتــها هيا كحـــت ودارت رااسهاا لليمين وبتكح وتخــرج الموويــآ
    الرجال وقــف وقال بخوووف : اوووه قاااد
    اماا يزن دحييين جلللس عدددل ورخى جسموو : الحمدالله
    رنيـــم تكح رفعت يدها وحطتها على خشمها وبطالع في يدها اللي تننافض وعليها دم : دمم
    يزن سند جسموو في زاويــة اللنش رمالها العلبه : خدددي
    الرجــآل رجع جلــس جمبــها واعطاها المنــآديل وجلسسها عددل وحط المناديــل على خشمهاا وبيكشف عليها ادا سرلــها شي تاااني
    اما يــزن قاعد في الزاويه ومادد رجــل والرجل التانيه ثانيهاا وبس بيطاالع فيــها ودقااات قلبــه تدق بجنون
    رنيــم حاطه المناديل على خشمها وتمسك برضو شفايفها تحس انها اتعوورت وفيها جررح وبرضو بيخرج دم منــها : اااي
    الرجال ولا قام من جمبــها لين ماطمــن عليــهاا وراح لمقدمه اللنش وراجع خلاص بدون حتى ماياخد رايهم
    بعد خمســه دقـآيق
    رنيــم تبعد التيشيرت حق يزن اللي لاصــق بجسمها بسبب المويــآ
    يزن بدون اي كلمــه رمالها الكيس اللي جمبوو وفيها منشــفه
    رنيـم ماسكه المناديل وتهرج : ايش بك
    يزن بلع ريقـه : ولاشي انتي كويسا
    رنيـم اشرت براسها : ايوا
    يزن : في شي بيوجعك
    رنيـم برضو اشرت براسها: لا
    يزن : كويس جات الضربــه في خشمك
    رنيـم : ايوا الحمدالله _ ضحكت _ قلتلك انو حيسرلي شي
    يزن ولا حتى ابتسم : ايوا
    رنيـم : آآه يااربي الحمدالله _ اخدت المنشفه وبتنشــف وشعــرهاا _ ههههههه ماتهنيت حتى _ طالعت في يزن واختفت ابتسامتها كانت بتضحك لأنها مفجووعه من اللي سار
    يزن داير وجهه لجهة البحر ولا علق على كلامها : يزن ايش بك
    يزن : ولاشي تقولي كم بيااخد منننا وقت عشان نوصـل
    رنيـم : يمكن عشره دقايق
    يزن : اها
    رنيـم بعدت المناديل عن خشمهاا ورجعت حطتو : انا حاسه خشمي حتسرلو عاهه
    يزن قال بصوت واحد مكتووم : كنتي حتمووتي
    رنيــم : بس كويسا الحمدالله جات سليمه
    يزن طالع فيـها وفضل ساكت
    رنيــم خافت من نظراتوو تبى تصرف الهرجه : يزن اللبس بعدين لاتتعب وتقوم تحطها كمان فياا تباني افسخلك التيشيرت
    يزن : لا خليي
    رنيـم : طيب فين المنشــفه حقتــك _ انتبهتلها مدت يدها واخدتها وبدون ماتوقف سحبت بس نفسسها وسارت جمبو _ خد
    يزن اخدها وحطها على كتفوو
    رنيـم : ايش بك دحين متكرن عادي ترا مو اول مرا اغرق << كدابه
    يزن : ماني متكرن ولاشي بس ابى ارجعع خلاص وسلامتك خلينا بس نوصل اوديكي المستشفى
    رنيـم بعدت المناديل عن خشمها : ها حتى الدم بيووقف قدو مافيا والله شي لاتكبر الموضوع
    يزن طالع فيها وقال بجديه : انتي انخبط راسك بالنش وطحتتي لما رفعتك كنتي مو حاسه بشي حوليكي و كان الدم بينزف على كتفففي _ دار بكتفو اللي على الجهه التانيه _ هاا شووفي
    رنيم رمشت بعينها : يعني انا ايش اسوي مو بالعنيه
    يزن : انا مابهرج من دي الناحيه
    رنيــم مو فاهمه ايش بوو : طيب ايش فيي
    يزن : رنيييم خلاصص _ ودار راسو لجهة البحــر _
    مايحـب يكون بدا المود واحد جمبـــو
    رنيـم بدال ماهوا يهديها هيا قاعده تهدي فيــه حطت يدها على ذراعوو وقالت بهدو : طيب قولي ايش بك
    يزن نزل يدوو مايباها تمسكو وهوا بيفكر بمواضيع زي كداا : رنيــم خلااص انسددحي انتي دحيين
    رنيـم : مافياا تراا شي
    يزن : راسك مايوجعك
    رنيـم : لا كويساا انتا اللي حالتك صعبه
    يزن طالع فيها ومسك ذقنها دارو يمين ويســآر
    رنيـم ابتسمت : ايش بتسسوي
    يزن : بشووف ازا سار شي لوجهك
    رنيــم راسـها بس اللي تحسوو مصددع : وربي مافياااا شــي
    يزن : خوفتي ؟
    رنيـم : ماحسيت بشي
    يزن هوا علشان اللي شافها وجههو كدا مصفــر : كويس
    رنيـم : وانتا زعلت عشان خربت الخرجه ؟
    يزن عقد حوآجبه : بلا هبل لاتقولي كدا
    رنيـم : اجل ليش قالب خلقتك
    يزن زفر بضيــق : ولاحاجه ياشيخه
    رنيــم : دا كلو ولاشي يزن بلييز قولي ايش بك
    يزن قال بتعب : حاتم وبعدها الحرمه في الطياره وتجي انتي خلاص _ رجف صوتو _ كتير كدا
    رنيـم دوبهاااا فهممممت : يززن بس انا كويسا
    يزن : سرررتي كويسا بس اول مامسكتك وسط البحر كنت رافعك وانا احسسك جثه خلاص ميته وربي ماجا على بالي اصلا انو ممكن تقومي
    رنيـم مو عارفه ايش تقوول يزن زفر بضيــق : قومي خلاص جيبي ملابسك
    رنيـم مارضيت تقوم : شويا
    يزن قعــد ســآكت وهيا ساكتــه جمبــو
    يفكـــر بحـآتم كيف لما طــآح
    يفكر بالعجوزه في الطيـآرا لما رفع راســها عن كتفـــوو وطلعت ميـته
    افتكر اول ماخرررج من البحــر وطااح رااس رنييم على كتفو والدم بدأ يسيل عليــه
    يحس انو انـسـآن مشؤم بعـض الاحيــآن
    يكــره سـيرة المووت
    دي التلاته الموواقف يتوقــع لو جاات هرجــه ولو حتى دا شخص بعيــد عنو ومااات ممكن ينــهاار
    بلع ريقــو كدا مـرآآ ويحس انو لســى غصــه بحلقــو
    مد يدو واخد القاروره لأنو حاول يهـرج والكلام حتى ماطلــع
    فاشــرب كل القاروره وحــاول يبين انو طبيعي : قومي غيري ايش تستني
    رنيـم : فين اغير يعني فوق راســك وبعدين مافيا حيل اقوم
    يزن : في شي يعورك
    رنيــم : راسي شويا
    يزن مسك راسهاا وحطو على كتفوو
    رنيــم تبى ترفع راسها بس هوا حاتط يدوو : خلييييكي
    رنيــم وجهها محممممر : يزززن مابى
    يزن : اقوولك اهجددي
    رنيـم : طيب شيل يدك
    يزن شال يدو
    وهيا نفســها تقولو على الاقــل اللبس تيشيرت وبعدها ححط راسي على كتفــك
    بس ماقدرت ترفــع راســها
    ارتـآحت كدآآ
    هيا حاطه راسها على كتفو وهوا حاط راسو على رآســـهاا : علشان لاتقومي
    رنيــم : هههههههههههههههه
    يزن ابتسم لضحكتهاا وغمض عينوو وهرج بهدوء : يوم غبي
    رنيـم غمضت عيــنها هيا كمــآن وقالت باإستهبال : كيف تكون معايااا ويكون يومك غبي
    يزن : والله لو كان سرلك شي كان رميت نفسي في البحر
    رنيــم : هههههههه ايش الحب داا فجأه
    يزن : لا قصدددي حرجع يعني سباحه مو بللنش
    رنيــم : هههههههههه وانا قلت حتنتحر
    يزن : ميت فيكي يعني
    رنيـم : بلاا
    يزن اتنهد وقلها : غنيلي
    رنيـم : مابى
    يزن : ابى اروق
    رنيــم بعد الكلمه دي ماتقدر تقولو مابـى حاولت تتذكر اغاني تسمعهاا سحبت مناديل وحطتها بخشمها
    مافي في راسها اغاني كتير
    اتذكرت اغنيــه ورجعت غمضت عينها وغنت بصووووت فيه احســآس وصووت البحــر حلى صوتها اكتــر :
    جنات _ مين بيعيش
    مين بيعيش اكتر من عمرو مين عارف قدرو
    علشان يا حبيبى نضيع يوم فى البعد
    لية دا زمان كان الى يشوفنا يحلف بحياتنا
    و ان احنا لبعض
    ازاى بنضيع من روحنا و احنا موافقين بالساهل
    لو مش حنخاف على روحنا فى الدنيا دى اية يستاهل
    ايامنا ساعات و تفوت و يا اما نعيش يا نموت ازاى ساكتين
    فين من يوم مانا و انت بعدنا اية الى جرى لنا
    دانا فاكرة غيابك عنى حكاية وقت
    شوف بنموت ازاى من شوقنا مش كنا زمانا عايشين دلوقت
    ازاى بنضيع من روحنا و احنا موافقين بالساهل لو مش هنخاف على روحنا
    فى الدنيا دى اية يستاهل ايامنا ساعات و تفوت و يا اما نعيش يا نموت ازاى ساكتين
    خلصــت وحل سكووت في المكـــآن فتحت عيــنها وحركت عدسة عينها عليــه لقتو مغمض عينوو
    ابتسمت ورجعت هيا كمان غمضت عينها

    وبــعد نــص ســآعه فتح يزن على ازعااج اللي حوليــه طالع حوليــه مفجووع
    اللنش قدو موقف والرجال مو فيــه
    طالع بللي على كتفوو ووقال بصوت كلو نوم : رنووووم
    رنيـم على طول فتحت عينها ورفعت راسها : هاا
    يزن : ههههه ترا الرجال سابناا نايمين
    رنيـم لساتها متنحــه : ها ايش
    يزن : السلام عليكم انا يزن
    رنيــم ضربتو على كتفوو : بطل _ وتمطعت _ آآآه ياجسسمي
    يزن وقــف وطالع حوليـــه : اول مرا انام وانا جالس
    رنيــم : هههه لا انا اسويها
    يزن طالع فيــها وهيا جالسه ومتربــعه رفعت راسها له : ايش فيي
    يزن منزل راسوو ويحسها كأنها بزراا وهيا صاحيه من النوم : حاسه بشي يوجعك
    رنيم حركت راسها بنفي : لااا
    ضمت رجلها لصدرها : اااوووه وربي مافيا حيل اتحرررك
    يزن كد يدوو : يلا قوومي بلا كســل
    رنيــم بكسل : مافياا
    يزن : تبيني اشيلك
    رنيــم على طول وقفــت : ها قومت _ ومسسكت في يدو على طول وعقدت حوآجبها _
    يزن : فيكي شي
    رنيــم : لااا _ بعدت عنو _ بس اول ماوقفت حسيت بدوخه
    يزن : تعالي اوديكي المستشفى
    رنيـم لا مـآبى
    يزن : مو بكيفك خليكي هنا وانا بلم اغرااضك
    دخل شال كل حـآجه لهم وحطاها بالكيس
    رنيـم : ودحين كيف نغير !
    يزن : في مركزز هناا نشتري منو ملابــس
    رنيم : والرجال اعطيتو فلوسو
    يزن : ايواا
    رنيــم : وكداا حنمشي قدام الناس بالمايوه وانتا كدا عريان
    يزن : هههههههههه ياشيخه تراا محد له باأحد
    رنيـم : مالي انا استحي
    يزن : ايش الحياا دا اللي عندك
    رنيـم : طيب بســرعه نرووح
    رنيم نزلت يدها في البحر واخدت شويا بيدهاا ومسسحت وجهها
    وهوا نفــس الشي مسح دوبــو كتفـــو
    خــرج يزن من الانــش ومد يدو لها وهيا مسكتو وخــرجت أتوجهو للمــركز وقبــل لايدخلوو مجموعة شباب كآنو ماشين الا رنيــم استحت ولصقت في يزن ومنزله راســـها
    يزن ابتسملها : يعني مو مستحيه مني ومستحيه منهم
    رنيم بعدت عنوو : بلاا انا مو عارفه فين ادس نفسي
    يزن : هههههههههههههه ترا لابســه التيشيرت حقي مغطيكي والله
    رنيــم : حتى ولو
    دخلوو المــركزز وبس فييه ملابــس رجاليـــه
    يزن : ححدورلك اصغر مقااس استنيني جوآ
    راحت للغرفه الوحيده للقيــآس وهوآ جاها شايل ملابــس : تراا ملابسهم ابو كللب
    سحبت منوو البلوزه
    يزن : لا دي حقتي خدي دا
    رنيــم مسكت التيشيرت وشهقت : كبيرا
    يزن : عاد ايش اسسوي دا اللي لقيتو الجينز جبتلك حزآم معاه عشان لايتزحلق ههههههههههه
    رنيــم : ياسلااام على يوومي الجممميل
    يزن : هههههههههههه ادخلي اللبسي يلاا
    رنيم دخلت لبست الجينز ومررا كبيـــر وضيقتو بالحززاام والتيشرت الابيــــض الكبيـــــر
    خرجت ويزن فطس ضحك عليها : هههههههههههههههههههههههههههه شكلك اول ارحممم
    رنيم شمقت : مع نفسسك
    ويزن دخل بعدها بــرضو لبــس نفس الجينز ونفس التيشيرت اللي هيا لابستو وخــرج
    رنيم اول ماشافتو شهقت : انتااااا زيي
    يزن : انا طالع جنتتتل احسن منك
    رنيــم : مو عشانو مقااسك
    يزن :هههههههههههههههه يبااالك صوراا
    رنيــم : قصدك يبالنا صورا واحنا بدي الاشكــآل
    يزن : ايوا والله
    رنيم وقفت جمبو وهيا لابســـه زيوو بـــــــزبط : عارف ايش ناقصناا
    يزن : ايش ؟
    رنيــم : دقييقه دحين ارجعــلك
    رآحت جــآبت كــآب بنني بيدها والتاني هيا لابستـــه : ايش رااااااايك
    يززن سحب منها الكاب الي براسها ولبسسسو : هههههههههه صدقيني حيحسبو الناس انو فينا عاهه بمخنا لو شافونا كدا
    كآنت في مرآيـــه صغيره معلقه على الجدار وقفــو الاتنين قبالها وبيضحكو على اشكــآلهم
    رنيــم لمحت شي بوجههو : يزن
    يزن دار عليها : نعم
    رنيــم اشرت على شفايفها : في بشفايفك دم
    يزن طالع بالمرايــه : دا اكيد منك _ مرر يدو على شفايفه وهوا بيمسسح
    رنيـم عقدت حوآجبها : ايش جابو لهنا
    يزن دوووووبووو اتذكككر مع الفجعه سووا الحركه بدون وعييي ضحك : ههههههههههه
    رنيـم : ايش فيي
    يزن : مو عشان لمااا_ غمزلها وهيا مافهمت _
    رنيـم : !!!
    يزن نزل الكاب من على راسو : اممم مو لما رفعتك من بالبحر ماكنتي بتتنفسي سووو _ سكت يباها هيا تفهم _
    رنيم فضلت دقيقه تطالع في وجههو تبــآاه يكمل وبنفس الوقت حاولت تستنتج
    واستنتجت فتحت عينها على وســـعها رومت الكاااب عليـــه وفي ثانيه وجهها حمر : حيووووان
    داارت جسمــــها ومشيت بعييد عننوو تبى تخررج من المرركزز مو قادره تطالع فيـــه حتى
    اما هوآآآ فطططس ضححححك شال الكــآب حقها شافها بتخــرج حاسب بســرعه ولحقـــها : هيي اصبرري
    رنيــم تممشي بعصبيـــه بالشااارع وتحس خدودها من كتر مو محمـــره فيها حرااااره
    يزززن وصل لعندها ومسكها بيدها وهيا سحبت يدها : بلا لاتمسكني
    ضمت يدها تحت صدرها ودارت وجهها للجهه التانيه
    واقف قبالها ومو عارف هيا زعلانه ولا مستحيه ولا ايش بزبط
    يعني مو عارف يتريـــق ويضحك على راسها
    ولا يبررلها ليش هوا سوا كدا : انتي زعلانه
    رنيم مستحيــه مو زعلانه : ايييوا
    يزن : يعني كان خليت الرجال يسوويلك
    رنيـم طالعت فيــه : ايوا ارحم منكك
    يزن : يابت انتي هبله كنتي حتمووتي والله ماخلي واحد يجي يقرب منك قداامي وانا بتفررج
    رنيــم استغربت من ردو : يعني انتا عادي تقرب مني
    يزن : اضطريت
    رنيــم شمقت
    يزن : شوفي لو ماعدلتي ملامحك دي وربي لأخلي خشمك ينزف تااني
    رنيــم : لا بلللهي
    يزن مشي : مااالت لسى جايه تحاسبني
    رنيــم جات لعندو : ايوا اقلبها دحين وسوي انو انا اللي غلطت
    يزن قال بجديه : ايوا غلطانه
    رنيـم : لا انتا غلطان المفروض ماتقولي وانتهينا
    يزن طالع فيـها : والله انتي اللي سئلتيني _ يقلدها _ دا الدم من فيين _ جااوب بعصبيه _ من الجرح اللي بشفايفك ارتتتحتي دحيين
    رنيــم صرررخت وضربتو : آآ بلااااا خلاااص عااارفه انكتتتتم
    يززنن على انو معصب كآن بس ضحك على ردة فعلها : ههههههههههههههههههههههه
    بعدت عنو وسارت تمشي وبينهم متـــر
    يزن يطالع فيها بنص عين وييرجع يضضضحك
    اما هيــآ سامعه ضحكتو بس ولاتطــآلع فيــه شاافت جااي واحد ببدلتو الرياضيه يجي
    وماسك كــــلب هيااا بس لمحححت الكـــلب ولا ثانيه ساارت لاصقــه في يزن وبتمشي جمبو
    يزن طالع فيــها : ماحعلق
    رنيم لين ماجو عند الكلب بدلت مكانها وخلت يزن من جهة الكــلب
    يزن : ههههههههههههههههه ماحياااكلك داا صغيير
    رنيــم : خلاص انا اتعقدت من كل الكلاب
    يزن وقف مشـي
    رنيم : ايش بك
    يزن خرج جوالوو : ههههههههههه شكلنا يضحك واحنا لابسيــن زي بعـض
    رنيـم طالعت بلبسها : شكلي مبهدل والله
    يزن اشر لواحد كآن بيمشي جمبهم واعطاه جوالوو : تعالي نتصوور
    رنيـم فنجلت عينها : ها ليش !
    يزن وقف جمبــها واشـرلو يصوور
    هوا مبتسـم وهيا مبلمــه طالع في رنيـم وكشـر ابتسمي
    هيا ابتسمت وهوا مكشــر واتلقطت دي برضو صورة تانيه
    اخد بعدها الجوال يشوف الصور :ههههههههههههه حلوا
    رنيم سحبت الجوال : شووف انا كيف مفجووعه
    يزن : انا احب الصور اللي كدا سيبيها



    ركبــو تــآكســـي واتـفـآجأت رنيــم لما وقــفت السيــآرا عند مستشفى ويزن فتح الباب
    رنيــم : على فييين
    يزن : مستشفى يعني فيين
    رنيــم : انا كويسسا
    يزن خرج ودخل يدوو وسحبـــها وهيا خــ{جت : آآآ طيب ها حنززل بننفسي
    سحبها لين ماخرجت براا السيــآرا وسحبت يدها : بلاا وجعتتني
    يزن : خلاص وصلنا المستشفى انزلي من السياره لسااتك جالسه تبربري وتستهبللي
    رنيـم : انتا دقيقه مبسوط ودقيقتين متنكد ودقيقه معصب واللي يعيش معاك يحس نفسو متوتر طول وقتـــو
    بــعد نــص ســآعه والدنيــآ خلاص ظلمـــت
    خرجو من المستشفى : ها ارتحت دحييين مافياا شي
    يزن : اتأكدناا ماسرلنا شي
    رنيـم طالعت فيــه بنص عيــن : الله يصبررني عليك
    يزن حط يدو على بطنــو : جووعت
    رنيــم :وانا كمااان
    يزن طالع حوليــه : نشوفلنا اول تاكسي وبعدين نروح لأي مطعــم
    وزي ماقـــآل يــزن سووااه اخدلوو تــآكسي وراحو لمطــعم جلسوو على الكرآسي وكل واحد اخد المنيوو ورنيــم انتبهت ليــزن كيف يحووس عشان يختار اكلو
    نزلت عينها على المنيو ومو عارفه ايش تطــلب
    ماتعرف اصلا دي الاكلات حطت المنيو على الطاوله : اللي تطلبو اطلبلي معاك
    يزن : هههههههههههههه اد اللي طلــع معاكي
    رنيــم ماسارت تستحي منو : ايش اسووي مو عارفه ولا أكله مكتوووبه
    يزن : دا اكل صيني
    رنيم : صيني ولا صوماللي اطلبلي زي طلبك
    يزن : حاضر ياست رنيـــم من عـيــــووووني .

    بعـــد ســآعه في الفنــدق بتحديد واقفه عند باب غرفتــها وسندت ظهرها على الباب : ههههههههههه بطل هبــل
    طوول التاكسي وهما ساكتين وماستحلى الكلام الا عند باب غرفتهاا
    يزن :بليييز
    رنيــم : هوا انتا متزكر ملابسي
    يزن : طبعاا كل لبسس يلا عشاني اللبس بكرا احمــر
    رنيــم : تدري انو انا ناسيه ومو متزكره اني عند شي لونو احمر
    يزن : لا عندك فستان وبلوزه طويلـــه البسي وحده فيهم
    رنيـم : هههههههه وا يالطيــف عليييك
    يزن : زاكرتي قوويه لاتستهوني فيا مانسسسى شي ترا
    رنيــم : الله واكببر عليــك
    يزن : هههههههههههههه قل اعوذ برب الفلق يامشعوذه
    رنيــم : هههههههههههههه مع نفسسك
    يزن : رنييم
    رنيـم : ايوا ؟
    يزن سكت لحظه بيفكر وبعدها قال : شوفي مو ديك اللي ترقصــي عندها اليوم قالتلي انو بكرا بتسوي حفل تنكري
    رنيـم رفعت حاجبها : يعني ؟
    يزن : بما انو انا وانتي خرجتنا طلعت في البحر هبله يمكن دي ننبسط فيها
    رنيـم : امم مدري
    يزن : اليوم بعد مانخلص شغلناا نروح نشتريلنا اي شي نلبسو للحفله
    رنيـم : ايش نلبس يعني
    يزن : اللي يجي برااسك _ جات في بالو فكراا _ لا جااتني فكرااا
    رنيـم : يااادي افكاارك _ طالعت حولينها _ خليها لبكراا تراناا واقفيين في الممر
    يزن : طيب عادي ادخل للغرفه
    رنيــم : هههههههههه لا عاجبتني الوقفه هنا ايوا ايش هيا الفكررا يااسيد
    يزن يموت بللعب والحووس : شوفي انتي كل ماقولك شي ابى اسوويه ماتررضي
    لا رنيـم : طيب ؟
    يزن : علشان كدا عندي لعبه برااسي لو فوزت انتي حتسوي اي شي اطلبوو
    رنيـم :ايش هيا اللعبه ؟
    يزن : انا وانتي حننزل نفس السووق حعطيكي بطااقتي وتروحي انتي تشتري اللبس التنكري اللي تبيه وانا حشتتتري واهم شي محد يشوف التاني ايش اشترى
    رنيم ضمت يدها تحت صدرها : اييوا وايش الحكمه
    يزن : حستأجر سيااره انتي حتلبسسي وتتزبطي وتسبقيني لهناااك وبعدها انا حلقحك
    طبعا حتكوني متنكره من بين عشراات البناات إزا لقيتك وميزتك بينهم حفووز ازا دقت الساعه 11 وانا ماعرفتك انتي حتفووزي
    رنيــم اتحمست : هههههههههههههههههههههههه حقللب وجهي اسوود واللبس ثوب صعيدي والف عما برااسي
    يزن انفجع : بطلت يااشيخه مااعاااد ابى ارووح ماصدقت تكوني بنت قايمه تتنكري بوولد ايش الحيااه دي
    رنيــم : هههههههههههههههههههههههههه لازم اجيب شي اسويه بنفسي عشان لاتعرفني
    يزن : عااد انتي وشطارتك
    رنيــم : خلااص نشووف بكراا مين حيفووز
    يزن : الله يعينك عليا بكرا وعلى شرووطي
    رنيــم : ومين قااال اصلا حتفووز
    يزن : نشووف ياستي
    رنيـم ابتسملتو : حنشووف
    يزن : يلا ادخلي ناامي
    رنيـم : طيب نوم العواافي
    يزن : ماينفع بووسة قبل النوم
    رنيـم رفعت حاجبها : اقوول رووح اسرري
    يزن : هههههههههههههههه _ بعد عنها ودخل يدو وبجيبو _ اشوفك بكراا
    رنيــم الابتسامه ماختفت عن وجهها : ان شالله
    يززن رجــع على وراا وكل شوويا يدير : ادخلللي
    رنيـم فتحت الباب : طيب لما تووصل حددخل
    يزن : تبى تشوفيني لأخر لحظه
    رنيــم اختفت ابتسامتها : مااالت بس _ دخلت غرفتها وقفلت الباب بكل قووتها _
    اما يزن فطــــسسسس ضحككك ودخخخل غرفتـــوو .
    __________________________________________________ ___________________________________
    فـــي الاســتــرآحـــه .
    سحبت يدها من يدوو ونزلت اخدت جوالها وملامحها طاغيــه عليها الاستغرااب : خيير ايش بك تمسسكني كدا _ رجعت الجوال على ادنها _ الوو الوو _ نزلت الجوال _ هيا خدلللك مافي احد على الخط
    وهوآ طااغي عليــه العصبيــــه : بككل وقااحه كمان تهــرجي
    جنــى مو عارفه ايش بو : ايش بك دحيـــن
    وضـآح هرج بعصبيه تامه : مين كنتي تكلمي
    جنـى اتنرفزت من سؤاله ضمت يدها تحت صدرها وقالت ببرود : واحد ايشش لك انتا
    وضــآح ضغط اسنااانه في بعضــها وبرز فكــوو كآنت نظرااتو تقوولها ممكن اعطيكي اي كف بدي اللحظه
    جنى كآنت بتمشي الا هوا وقف قبالها : ماخلصت كلامي
    جنى : انا وانتا مابيننا اصلا كلام _ اشرت بيدها _ ابعد لو سمحت
    وضـآح : انتي الاخلاق عندك معدومه .؟
    جنى : لا بللهي جايه اتعلم منك الأخلاق يااسيد متكامل انا اتكلللم مع مين ماأبى انتا ميين اساسا عشان تقولي مين كنت اكللم
    كانت تهرج وتحرك يدها يمين وشمــآل وتأشر عليـــه بكل بجااحه
    وضااح عصب من اسلوبها مسسك يدهاا وقربها لحدوو وهيا صررخخت : ااااي يدددي
    وضـآح وصصل حدوو منهاا : انتي ماحتتفهمممي انا ليشش اسووي كداا
    جنى : عقدت حوآجبها : الا عاارفه انتا تحببني قولها ترا مو فارقه عنندي _ بتحاول تسحب يدها _ سيبببني بلاا

    اما اروى ووليد سمعو صووت غريــب
    وليد : ايش دا
    اروى وقفت : خليك انا اروح ايش في
    وليد : تلاقيهم ييستهبلوو ووضاح وجنى
    اروى : اشوفهم وارجعــلك
    وليــد : طيب

    رآآآحت ارووى لهم كآنت بتكلمهم بس كلامهم خلاها واقفه ورا الشجــره ولا قدرت تتحــرك
    وضــآح صصرخ عليــها : عشااان كدا تستتهبلي على رااسي تكلمي اللف واااحد ولاهمك حتى اهلك
    جنى : ايوا لاتدخل اهلي بالموضوع انتا مقهور لأني اتكلم مع شباب ومااعطييك وجه صح ولـ _ وسكتت لماا جاها كف محتــرم منوو _
    وضــآح : انتي متى حتكبـــري ايش العققل دا اللي عندك لمتى حفضل اعللم فيييكي واعلمك كيف تهررجي
    جنى حطت يدها على خدها ودموعها اتجمعت في عيننها
    وضــآح : كلمي اللي تكلميــه ياست جنى انا ماحهتم بعد اليوم لأنو اصلا انتي ماتستاهلي الا واحد وقح زي فصيلتك يحــبك تراني كتتير عليكي
    جنى دموعها نززلت ومسكت جوالها وسارت تدور بالارقااام وهوا مو عارف ايش بتسوي
    معصــب ماهتم لدموعها
    جنى رفعت الجوال قدامو : دا رقمم مين _ عادت بصووت عاالي وبعصبيه وهيا بتبكي _ قوولي دا رقمم مين
    وضــآح طالع بشاشه الجوال وبعدها فيها مو عارف رقم مين سكتت
    جنى نزلت يدها : دا مازن اخوويااا ليشش عيب كماان اكلم اخوواني ؟ ولا من كتر ماتحببني الغيره قاتلتك
    وضــآح انكتم
    اما جنــى حدها لهنــــآآآ خلاااص واصله لحدها : كيف تباني احببك وانتا حبيت اخت صحبتتي سنتين وانا بتعزب بينكم كل ماشوفها تقولي وضاح ووضاح وكل ماشوفك تجلس تعيد وتزيد باإسمهاا وانا بنت الزباااله محد مهتتتم لمشااعري كل يوم انام وانا ابكـــي بسببك انتاا لاتسوي دحين انك مجرووح _ اشرت على نفسها وقالت بقهر _ انا اللي انجرحت ولا أحد سئل عني اناا كل مراا كنت ابكي ولاأحد فكر يقولي ايش بك انتا مغروم فيها وهيا مو شايفه غيـــرك قطعت علاقتي باأعز صحباااتي علشانك _ تبككي وتهررج _ علشان لما اشوفها لاتحكيني اي كلمــه عنك وعن اختـها عمرك ماحتحس باأي شي حسيتوووو انتا قد بكيت عشاني ؟ قد سويت شي عشااني ؟ لاطبــعا انا كنت هاديه ومحد يسمعللي حس طوول عمري جالسه لوحدي ماحب اختلط مع اي احد
    ولأني حبيتك سرت كمان اهدآ فضلت سنتين وانا زي الهبله ابكي عليييك وعلى تصرفاتك تجي تضحك معايا وانا اروح البيت زي الهبله مبسوطه لأنك عبرتني واليوم التاني استوعب انك تحبــها وابكــي انا بسببك سافرت وبسببك سبت اعز صحبااتتي وبسببك ماكملت دراسه بسببك سويت اشيااء كتير وانتا مو معايا ابدننن _ مسحت دمموعها _ دي الفتره عشان انساااك سرت اضحك زياده عن اللزوم علشان لاأبكي سررتت انطنط يمين ويســآر واستهبل على راس كل اخواني علشان لاتجي في بالي سرت اسوي اشيااء هبله عشان اطلعك من رااسي انتا اخر واحد تهرج عن الحــب انا اللي حبيتك وانتا مادريت عني انا اللي اتعزبت وانتا ليك كم يوم حسيت انك تحبني وبكل هجوميه جاي تضربني _ قالت بضعف _ انا حبيتك سنتين ولاقدرت في يوم اسوي اللي انتا بتسويه دحين
    وعلى فكرا انا مو بزره ياوضــآح انا اكبر من عقليتك بكتير
    مشــيت من قدآآمو ودموووعهاا ولاوقـــفت
    اما هوآآ واااقف مكــآنوو مصدوووم قبــض على يدوو وقلبـــه وجعه من كلامــها
    حس باألف غصــه
    كـــره نفســــو
    كره اللي حبــها قبل جنــى من كل قلبـــو
    ببساطــه لأنه حبها جــرج جنــى
    الكلام ضــآع منو بس ماقدر يخليها ترووح
    داار جسمــو وشاافها بتمممشي لحقــها قبــل لاتترووح عنو
    ووقف قبــآلها : جننى اسمعيني
    جنى مسحت دموعها ولاطالعت فيــه : ابعد عن طريقي
    وضــآح : اسمعي انا اسف وعارف انو دي الكلمه ماحتصلح اي شي بس انا ماستااهل دموعك انتي كنتي اول تشوفيني احب غيرك وتسكتي بس انا ماقدر اشوفك مع احد غيري واسكت دوبي بس سمعتك تكلممي مازن بدللع حسييت اني ممكن اقلب دا المكاان بكبروو من كتر ماكنت معصب انتي حبيتيني بسكوت بس انا ححبك واخلي الكل يدري انتي اتنازلتي عني لما شوفتيني مع غيرك بس انا ماحتناازل عنك لو ايش ماسار
    جنى : تتوقع بكلامك دا حتنسيني ايش سويت اول
    وضـآح : خلي شي في بالك اول انا ماكنت داري انك تحبيني يعني جرحتك بدون مااقصد
    جنى : وانتا حس دحين بللي كنت احس فيه اول _ مشيـــت وساابتــو +

    اما ارووى رجعت جلــست على الكــرسي وهيا مفجووووعه
    وليــد : ها ايش في
    اروى طالعت فيــه : ولاشي جنى بتلعب
    وليــد اها
    اروى مصدوووومه من كل كلمــه انقالت ابدن ماجاا على بالها في يوم انو جنــى كانت تحــب وضــآح
    وانو وضـــآح دحين يحــب جنى
    اتوقعتهم مجــرد اخووووان
    وليــد يهــرج وهياا مو معـــآه
    ولادقيقـــه الا مــر من جمبــهم وضــآح ومتووجه لبووايه الاسترااحه وباين انو متنــكد
    وليــد باإستغراب : على فيين ياوضاااح
    وضاح رد بدون مايطالع فيهم وماوقف حتى مشي : راايح البيت _ خرج من الاستراااحه بدون مايعطيهم اي رد تاااني مخنووق مالو نفــس يشووفها اكتتتر بذات في دا االوقت _
    كلامها كآن يدل على انها مجرووحه وكااابته كل دا الكلام جواتها ودوبها طلعتوو
    كل شي قالتو بيدوور في بــآله
    يسوووق السيــآراا ويتذككر كلامها
    " انا اللي حبيتك وانتا مادريت عني انا اللي اتعزبت وانتا ليك كم يوم حسيت انك تحبني وبكل هجوميه جاي تضربني "
    اتذكككر الكف اللي اعطاها هوآ
    عــرف انو اللي سواه فيها زمااان كان اقوى من الكف اللي اعطاها هوا عشان كدا ماقالت شي على الضـربه
    فتــح طاقة السيــآرا بعد ماحس انو مخنووق وفتح يااقة الثووب
    حط كوعو على الطاقـــه وخلل اصابيعو بشـعروو وبيسووق كل تفكيرو منحصر فيهااا
    كيف يرضيــها
    كيف يسعدها
    كيف ينسيــها
    مايبى يجرحهاا
    كل مالو يحبــها اكتتر : آآآه ياااربي
    مو عارف راســو من رجلــو خايف يجرحهها اكتر ودا اللي مايبااه

    اما هيــآ دخلت الغــرفه وانسدحت على السرير اللي كان فيه تامر نايم
    غطت وجهها بلحـــآف وبتبـــكي من قلبــها بتحاول تكتم شهقاتها علشان لاتنفــضح
    لمحتــو وهوا خارج من الاستراحه عشان كدا زااد بكاها
    مو داريه ليش زاد بكاهها لما خــرج اخدت جوالها وارسلت رساله لأروى " اذا حتجلسي لبكرا انا بمشي دحين كلمي السواق "
    ماتبــى هيا كماان تجــلس

    اروى جاتها الرســآله واستغربت لما شافتها مو عارفه ايش تسسسوي بالحال اللي سار دوبو
    بس اللي ممكن يريحها انها مأتمنــه على وضــآح وتعرف انو لايمكن يسوي شي لأختها
    دا اللي حيخليها تتفرج وهيا ساكته وتشوف نهايتهم .
    برب





    رد مع اقتباس  

  9. #109  
    رجـــعت البيـــت بعد خلاص ماشبــه ارتااحت من كتر مابكيت وشــآفت السيد نزاار قاعد على الكنبـــه وضحكتو واصله لبرا الغرفـــه ونص كلامو غزل في غزززل وبيتــريق علـ للغه الهنوود
    مارضيت تدخل علشان لاتقطع عليــه وبنفس الوقت ضحكت على تعليقاااته
    طلــعت لغرفتها استحمت وغيرت ملابســها وانسدحت على السررير
    رجعت قامت لما دق جوالها
    اتوجهت لحد الشنطــه وخرجت الجوال وطلع هوآ
    جلست على السرير وهيا بـطـآالع على شاشة الجوال ومو عارفه ترد ولا لأ
    لو ماردت حيكلمها اي يوم
    حاسه انها في دوامه معاه
    زفرت بضيــق وردت حطت اللجوال على ادنها وماهرجت اي كلمــه
    وهوا جالس في الشـركه
    وضـآح : جنى
    جنى : ايوا
    وضاح : روقتي ؟
    جنى : ايش تبى
    وضـأح : كنت بطمن عليكي ازا وصلتي ولا لأ
    جمى تهرج بجفا : وصلت
    وضـآح : كويس شوفي بقولك شي
    جنى ولا هرجت
    وضـآح : انا وانتي بنشوف بعض كل يوم انا بجي عند اهلك وانتي بتجي لأختك وصعب انو كل واحد يفضل حابس كلام بقلبه وشايل على التاني يوم ننضحك مع بعض ويجي اليوم التاني نصرخ في وجه بعض واليوم التالت مابنهرج اساسا وانا صراحه تعبت من دي الحاله
    جنى : والمطلوب ؟
    وضـآح : المطلوب انو افهم انتي ايش تبي مني بزبط
    جنى : مابى شي
    وضـآح : جنى انا احبك ووانتي كل يوم بنفسيه معايا حوستيني وهلكتيني معاكي انا قلتلك بالاستراحه اني متمسك فيكي بس طول الطريق وانا بفكر بكلامك ليا انا جرحتك زماان ومابى اكون اناني كمان دحين عشان كدا بخيرك وانتي قوليلي اللي تبيه ومستعد اسويه
    جنى كل كلمه بيقولها تحس قلبهاا يوجعهاا بدون سبب معيــن
    بلعت ريقها : ايوا ؟
    وضـآح : ازا تبيني ابعد عنك من عيوني
    جنى : هيا هيا يعني لو قلتلك ابعد حسير كل يوم اشوفك
    وضـآح : لا لو تبيني ابعد من بعد اليوم ماحكون في البيت وانتي فيه ولو بتباتي انام في الشاليه واخوانك اشوفهم برا البيت وسييدي مو مشكله لو بقابلو برضو في عملو
    جنى رمشت كدا مراا ماتبى يسير زي كداا ابدننن : والخيار التاني ؟
    وضـآح : ازا انتي راضيه بدا الخيار مو محتاج اقول التاني لأنو انتي شكلك ماتبي لا تاني ولا تالت
    جنى : لا ابى اسمعوو
    وضـآح مو عارف ايش يقولها لأنو هوا حاطط في بالو انو ممكن ماتباه : والتاني انو ماغير كلامي اللي قلتو
    جنى : اي كلام ؟
    ووضاح : حق الاستراحه
    جنى عارفتو بس تبى تسمعو تاني : اللي هوا ؟
    وضـآح هدا صوتو : إنو حفضل متمسك فيكي لأخر لحظه
    جنى لاشعوريا ابتسمت
    ودوبها فهمت كلام اروى .
    "حتنجرحي بس بعدين بكلمه منو ممكن ينسيكي "
    وضاح مقرب جسمه من المكـتب وبيده القلم بيلعب فيه كالعاده : جنى !
    جنى : ها
    وضاح : حيطول سكوتك ؟
    جنى قالت بترردد: اممم متأكد انو لاخر لحظــه ؟
    وضاح هنا هوا ابتسسم وسند جسمو على الكـرسي
    __________________________________________________ ____________________________________
    منسدح على الكنبــــه وحاط يدو تحت رآســـو يتذكــر كيف كانت امــس معاه
    عقد حوآجبه
    مو اول مراا يمر بدي اللحظه مع بنــت يعرف البنت للي نايمه مع واحد قبلو واللي اول مرا واحد يقرب منها
    امس لو هوا مابعد عنها في اخر لحظــه كان غلــط معاها مرآآآ
    هوا اللي كان يبعــد عشان لاايغلــط وهيا عكســو
    دار جسمو للجهه التانيه ودوبو بدأ يستوووعب كل شي ساار
    امس كاان مراا دايب فيها لدرجه انو مانتبه
    ودوبو بدأ يستووعب ماحسها كانت مستحيــه
    ماحس باأي برائــه فيهاا بديك اللحظه
    جلس بردة فعــل سريعه : استغفففر الله ابططل انا كمان وسوســـه البنت طبعها كداا
    مرا حس بذنب لأنو فكر فيها بدا التفكيـــر اللي مالو داعي
    اخد جواله واتصــل عليها عشان يكفر عن ذنبوو
    ردت عليـــه : ايوا حبيبي
    ماحس في صوتها اي خجل وبذات دي اول مكالمه من بعد اللي سار امــس
    رجع انسدح وعقد حوآجبـــه : وحشتيني
    رغد : وانتا اكتتر
    مازن سكت مو غشيم لدي الدرجه البنت لما ماتكون تعنيلو ويغلط معاها لما تكلمو اليوم التاني تهرج معاه بخجل اجل كيف حبيبتو
    رغد : الوو؟
    مازن : ايوا معاكي
    رغد : مازن ابى اتكلم معاك بصـراحه
    مازن : اتكلمي !
    رغد : امم امس نسيت عندي بكت دخان
    مازن : ارميه طيب
    رغد : انا فتحت العلبه وماكانت سجاير عاديه
    مازن بكدب : دي مو حقي
    رغد : لاتكززب اهرج معايا بصــراحه
    مازن مايحس انها قد كدبت عليــه عشان كدا بيهرج معاها بصــراحه : حقي
    رغد : انتا تحشش !
    مازن : قليل دي الفتره
    رغد : وي مازن مو من جددك
    مازن : ياحيااتي حبطلو مو مشكله
    رغد تبى تسوي شي في حياته ايجابي قبل لاتسيبو : من اليييوم
    مازن : بس
    رغد باإصرار قاطعتو : لو لياا معزه عندك حتبدأ من اليوووم ولو ماتبى تراا حيسير شي مو كوويس بيننا
    مازن : هههههه يالطيييف عليييكي ترا كلها حشيش لاتقللبي كدا
    رغد : لا بلله ايش البرود دا اللي عندك
    مازن : ايوا يعني سهل مو هروين ولا شي عشان تفتحي دي المناحه كلها
    رغد بجديه : مازن لاتسسهل الموضوع انا لو من البدايه عارف انك حق دي الخرابيط كان بعدت عنك
    مازن : اشتغل دحين شغل الدكاتره طيب يااستي حبطلو من اليووم وانا كم عندي رغغغد
    رغد ابتسمت برضاا : وايش حتسووي عشان تبطلو
    مازن : حروح لمستشفى واشووف بعدين ايش يسوولي
    رغد : مو تنسى
    مازن : حرووح
    رغد : قولي وعد
    مازن : والله حرووح ارتحتي !
    رغد : هههههه ايووا _ دق موعــد هبلها _ يلا رايحه المستشفى
    مازن : ايوا صح انتي باأي مستشفى تشتغلي هههههههههههههههه اول مراا اركزز وربي
    رغد مراا اتوترت قالت بجديه : ماززن بابا جاا بعدين اكلمك
    مازن : اووك ماخلصنا هرجنا
    رغد : حرجعلك بااي
    مازن : سلام _ حط جواله على الطاوله _ ايش الغبااء دا اللي فيا ولا فد مرا سئلتها انتي بأي مستشفى _ اتذكر بيتها يعرف كل صغيره وكبيره فيه _ مرا مايدل على انها دكتورهـ
    دق جواله كان بيرد على طول بس لمح الاسم " mom "
    ولا رد عليــها اعطاها بيزي
    لأنو يبى يرســـل رساله لرغــد
    وكتب لرغـــد " احببببك يااارب لايححرممني مننك انتي احلى شي بحيـآتي "
    كان بيرسلها إلا امو برضو اتصلت اتأفف : اوووف ياااربي _ واعطاها برضو بيزي _
    وارسسسل لرغـد .وقفل جواله بكبروو علشان يشرد من اتصالات امو
    ورغد يعرفها لو مارد عليها بدا الجوال حتتصل على رقمو التاني
    طالع بســآعه وقرر يروح لمستشفى ويفحص نفســوو علشانها مو علشان نفسوو ولا عشان صحتــو
    اتووجه للبــآب فتحوو وحوآجبه اتقرنت في بعضها مين اللي جالسه على عتبة الباب
    ملصقه ظهرها على الجدار وضامه رجلها لصدرها وحاطه راسها على ركبتها وواصله شهقاتهاا
    قال بشك : اثيــر
    __________________________________________________ ________________________________
    بعد مارجعت من عملها واستحمــت نزلت تجللــس مع اخوآنها وكالعاده من يوم ماتجلس بينهم تفضــل بس
    ساكتــه وتتأملهم
    بيلعبو
    بيضحكو
    ويستهبلو
    وهيا نفسها تكون مكانهم
    نفسها تنســى
    فوقتها لينا من كل افكارهاا لما نادتــها
    لانا كانت ممده جسمها على الكنبـــه طالعت في لينا : نعم ؟
    لينا طلعت فوق الكنبـه وجلست : متى نروح عند اياد
    لانا رفعت حاجبها : ومين قال اننا حنروح
    لينا : هوا قلي اشوفك
    لانا : روحي العبي مع ليان وروقيني
    لينا : اووف مااالي مااالي ابى ارووح
    لانا عصبت : اقوولك روحي الععبي معاهم تراني مو فايقتلك
    لينا عصبت زي لانا : طول وقتك مو فايقه مو فايقه مالي مالي ابى ارووح
    لانا رفعت صوتها : ليناااا انقللللعي من قداامي
    ليناا : ماابى
    لانا : لاحول ولا قوة الا بلله خرجه من البيت مو خارجه
    لينا : طيب اكلمو على الجوال الله يخليكي الله يخليكي
    لانا مفجوعه من لينا : ساحرك الولد ولا ايش
    لينا : ابى اتصل
    لانا : طيب اطلعي جيبي جوالي
    لينا على طول اابتسمت ونزلت من على الكرسي : دحييين اجججي
    وزي الهوووااا طلعت جــري لفووق
    لانا ضحكت : لا دي استخفففت
    ولا دقايق الا نززلت
    لانا تطالع فيها : انتبهي لاتطيحي من الدرج مو ناقصـــه ترااا
    لينا تنزل درجه درجه وتضحك : ها بنزل بشوويش
    لين ماوصلت عند لانا وطلعت فوق الكرسي جلست جمبها ولانا عدلت جلستها
    لانا اخدت الجوال : اووف دحين بلله ايش اقولو
    لينا : قوليلو انا اباه
    لانا : اسكتتي بلله
    اتصلت عليــه بتردد وهيا مستحيــه
    اكيييد دحين حيكون ناييم او مع اهله
    و60 شغله جات براسهاا
    افتكرت انو ممكن الجوال يكون مع نادر اللي تحسبو لدحين انو اخوهـ
    وكانت بتقفل بس صوتو المرهق سبقها : الو
    لانا نزلت رجلها من على الكرسي ومن يوم ماسمعت صوتو دقاات قلبها زاادت ومو عارفه ايش تقوول : السلام عليكم
    اياد :وعليكم السلام
    لانا : كيفك
    اياد : كويس وانتي كيفك
    لانا ن: كويسسا الحمدالله امم لينا مجننتني الا تباني اتصل عليك
    اياد : وانا على بالي انتي متصله من نفسك وتبي تطمني عليا
    لانا ااستحت وردت باإرتبــآك : انا كنت بتصل يعني و
    اياد قاطعها : خلاص خلاص لاترقعيها اعطيني اختك
    لانا حست بغباء يعني كان سئلتو عن حالو وبعدين تفتح سيرت لينا : خدها
    لينا ماصدقت تاخد الجوال نزلت من على الكرسي
    لانا : هييي على فين رايحه
    لينا : ماحب اهرج جمبك
    لانا : عشناا وشوفنا والله
    لينا بعدت عن لانا وبتهــرج : الوو اياااد
    اياد : عييون اياااد
    لينا : كيفك
    اياد : تمام وانتي كيفك
    لينا : انا كويسا دحين كيف بطنك توجعك
    اياد ضحك : ايوا ايوا مافيا شي خلاص سرتتت احسن منك كمان
    لينا : اوووف
    اياد : ايش بك
    لينا : بقول للانا ابى اجي عندك تقولي مافي مافي كل شي على كيفها
    اياد : هاتيهاا وانا اخليها تجيبك عندي دحيين
    لينا بحماس : من جدددد
    اياد : اجل حكززب عليكي اعطيني اهزأهاا
    لينا : طيب _ راااحت جججري للانا اللي كانت مســرحه _ لاااااااناااا
    لانا : ها خلصصصتي !
    لينا : لا اياد يبى يهزأك قصدي يكلمك _ وابتسمت ومدت يدها _ خدي
    لانا اخدت الجوال : الو
    اياد : اهلن اهلن
    لانا ابتسمت : ايش في
    اياد : يعني متصله ولا تقوليلي كيفك بعد امس عديتها وكمان طلعتي متصله بسبب اختك وبرضو اعديها لكن كمان ماتبي تزوريني ايش قاتلك قتيل انا ولا ايش الحكايه
    لانا ضحكت : هههههههههههههههه فين تبااني ازووك هبل داا
    اياد : عادي ايش فيها
    لانا : مستحييييل اجي لبيتكم خيير فين احنا
    اياد : ومين قال اني في البيت
    لانا : اجل !
    اياد : لساتي في المستشفى
    لانا : وي مو كنت حتخرج يومها
    اياد : كنت بس لما صحيت تعبت ورودينا ونادر مارضيولي ارجع فاضطريت اجلــس
    لانا : واا سلامتتتك ايش اللي سرلك
    اياد : كل امرااض الدنيا حسيتها وانا بدي المستشفى كرهت نفسي والله
    لانا : انتا من اول ماحسيت انك تعبان كان روحت المستشفى
    اياد : مشي حالك دحين ماتبي تجي ولا كيــف
    لانا : في احد عندك ؟
    اياد : دوبي طارد نادر ورودينا ورجعو البيت
    لانا : اممم اخاف احد يجيك وانا عندك
    اياد : ماعليكي انا اصلا ماقلت لأحد اني هنا
    لانا : مو اجي والقى احد يعرفك قدامي وانحط في موقف باايخ
    اياد ابتسسم : موقف بايخ زي ايش يعني
    لانا : بنت ماتقربلك جايه تزورك ايش حتكون صورتي بللهي
    اياد : عادي
    لانا : لا مو عاادي
    اياد : جايه تقومي بالواجب
    لانا : لا واجب ولا يحزنون ماحب احط نفسي في مواقف بايخه
    اياد : ماحتنحطي ياستتي جيبي اخواتك وتعالي
    لانا : الله واااكبر اخوووواتي ترا لانا اللي حجيبها بس
    اياد : وليان ؟
    لانا : لو جبت ليان ماحقدر اسيب لؤي هنا ولو جبت لؤي حيفتحلي مووشح طوول الطريــق وصراحه مو ناقصه وجع راس
    اياد : طيب خلاص جيبي لانا وتعالي
    لانا سكتت شويا وبعدها قالت : اجيب مين ؟
    اياد : لانا _ حس بنفسسو _ قصدددي ليناا عااد انا ايش اسوويلكم كلكم بحرف اللام تحوسو الواحد
    لانا ضحكت : بابا اللي سمانا
    اياد : الله يرحمو
    لانا : امين يارب
    اياد : يلا تعااالي
    لانا : طيب باي
    اياد : بااي
    لينا على طول هرجت : حنرووح
    لانا : روحي اللبسي
    لينا : هييييييييييييييييييييي
    ورااحت جري للشغاله عشان تخرجلها ملابـــس
    اما لانــآ طلعت لغرفتــها خـرجتلها بلوزهـ صفراا لنـص فخذها وتحتها بنطلون ابيــض
    قبل لاتلبــسهم جلست على السرير واخدها التفكيــر لين دموعها مانزلــت
    واستــمرت دموعها
    ماعندها سبب تبــكي عليــه غير امها وابــوها
    اصعب شي لما يمر انساان في دا الموقف ومايلقى احد يحضنووو او يحسسو انو مولوحدو
    مايلقى احد يشكيلو
    بتبكي لوحدها بالغرفه
    بتشكي لوحدها بالغرفــه
    لاأصحاب
    لاأقاارب
    ولا حــآجه
    مسحت دموعها راحت للحمام غسلت وجهها كدا مرآآ وخرجت لبســت واتجهززت
    حولت ماتخرج من الغرفــه الا لما رجع وجهها طبيعي ومافي اي اثاار لبكــآها
    ولينا على طول مسكت يدها وتنطنط : رايحيين عند ايااد راييحين عند اياد
    لانا ابتسسمت : اوصص لاتسمعك لياان
    لينا : اصلا قلتلها بس هيا بتلعب مع لؤي بالاكس بوكس مو فاضيه
    لانا : كويس
    ركبــت السيـآره واتوجــهت للمستشفى . اتصلت عليــه لما وصــللت وعرفت هوا باأي غرفـه
    وراحتلـــوو
    دقــت بـآب الغرفــه وفتحت البــآب دخلــت
    عبـآره عن صــآله صغيـره وبعدها مفتــوحه على الغــرفه الكبيــره صووت كعـب شوزها وصــل لحدوو وهيا تخطو بخطواتها على السيراميــك السكــري
    اياد مسدوووح على السـرير الابيــض وجمبــو الطــآولة الخشبيـــه وعليــها فازآ فاضيــه
    وعلى يمين الســرير الكـنب الخشبــي الفااخــر
    شايــله بوكيـه الورد وابتسمت اول ماشافتــو
    اماا هوواا ضغط الزر اللي يــرفع السريــر عشــآن طفــش من السدحه فابيـجلس
    وليــناا على طووول جــرت لعنندوو : ايااااد
    اياد نزلها يدوو وهيا اتشربطت فيــه وطلعها لعندو : اوبااا ايوا كدا يوومي يكمــل
    لانا وقفت عند السرير : وانا بنت البطه السودا
    اياد طالع فيـها : لا انتي اللي جايه بعد تهزيئ
    لانا : ههههههه والله حسبتك في البيت
    اياد : لو فين ماكون تجي تطمني عليا
    لانا : ها مافيك شي لاتدللع
    اياد طالع في الورد :ايش الحركات دي
    لانا : عاد دي انا اللي جبتها مو لينا
    لينا : اووف خلاص اسكتوو _ طالعت في اياد وجلست باإهتمام _ سيبك منها هيا ماكانت تبى تجي انا اللي ابا اجيك
    اياد باســها : ايوا _ رفع صوتو عشان يدق لانا _ فيكي الخيــر حبيبتي مو زي بعض الناس
    لانا جلست على الكنبه وضحـكت : ماحرد
    لينا : حلو المكان هنا
    اياد : اييوا حلو في طالبات امتيـآز مزز
    لانا : اهجددد اقول لاتخخخرب اختي
    اياد : هههههههههههههههه انا حاسها لما تهرج انها بعمري صرااحه
    لينا : ايوا انا كبيـره مو صغيره
    اياد : ها شايفه
    لانا : طيب
    ولا دقيقــه الا دخــلت بنــت لابســه اللاب كوت والطــرحه البيـضا ومبينــه شعرها من قداام وعامله ميك اب ياكترو وكأنها مو في مستشفى
    اياد طفش منها كل شويا ناطتلوو (( لاحووول ))
    البنــت جات لعندو ومدخله يدها بجيبها طالعت في لانا من فووق لتحت وبعدها بلينـآ جات لحد اياد : كيفك دحين
    اياد : تمام ! ايش حيتغير يعني من نص ساعه جايه تسأليني
    البنت ضحكت : الدكتور قلي اشقر عليك
    اياد عارف انها كدابه وقبل كم ساعه ثنتين غيرها دخلوله وشاك انهم صحباتها
    وطبعا شكو ماخااب لأنو هيا راسلتهم له لأنو عجبــهاا
    لانا ماعطتها اي اهتمام بس قامت من الكنبــه وراحت لعند السرير عشان تعدل جزمة لينا الا البنت عدت من جمبها وصدمتــها بكتفـها
    لانا عقدت حوآجبها : ايش بك ماتشوفي
    _ لاشعوريا ردة فعلها دي _
    البنت رفعت حاجبها المرسووم : omg يالطيـــف ايش الاسلووب دا احترمي نفسسك
    اسلوب البنت مرا اوفــر
    لانا انفجعت لو حق مشاكل هيا حق مشاكل بس مو في مسشتفى حتتضارب مع وحدا : محترمه نفسي بس حاولي تشوفي طريقــك تاني مرا
    البنت اساسا هيا مستعده لمضــآربه اكمام اللاب كوت مشمرتها شويتين وحوآجبها الشيطانيـــه مكملــه
    اياد : خلاصص ماسااار شي
    لانا طنشــت وجات لعند السرير مسسكت رجل لينا تبى تعدلها الجزمــه
    البنت حطت يدها على وسطها : لا وكمااان بكل وقــآحه حتمشي وكأنو ماسار شي
    لانا دارت عليها وقالت بهجوميـــه : انتي ايش تبـــي بزبط
    البنــت : ابى امك وابووكي يعلمووكي التربيــه من جد impossible تكون دي تربيــه
    لينا الصغــيره اللي ممكن ماتفــهم طالعت في البنــت بحقـــد
    كيــف لانا !
    الا امـها وابــوها
    اياد رفع صووتــو عليــها : انتي ايش حكااايتك هناا اطلععي براا احسن لك
    لانا ماتبى تضــارب كدا حاولت تطنــش البنت
    البنت طالعت باإياد : excuse me ! انا مابهـرج معاك
    اياد شال اللحــآف من عليـه وبعد لينـآ ونزل من على السرير : خيــر انتي ايش تبــي
    البنت انفجــعت بعدت عنو باإرتباك : sorry انا بهرجها هياا انتا اشلللك دحيين
    اياد جا لحد البنت : انتي اللي خير جايه تكلمي وحده بدي الطريــقه
    البنت : لو سمحت لاتدخــل
    اياد اصلا مو طايقها وعارف انها معجبـه فيه فابيضرب عصفورين بحجر : انا زوجها لو عندك كلام _ اشر على نفسو _ قوليلي هوا انا هيا ماحتوسخ لسانها وتاخد وتعطي معاكي بالكلام ياست _ قلدها لما تهرج انقلش من خشمها _ugly girl
    لانا طالعت في اياد مصدوومـــه من ردو بلعت ريــقهاا وبعدها طالعت في وجه البنت الللي طااااح مع الكسيفه
    البنت خافت انها تتضــآرب كمان مع ايااااد مع انها حـــــآآآآآقده من جملتو الاخيـــره
    بس ماقدرت الا انها تعطيــه نظرة وعيـــد وخــرجه من الغــرفه
    اما اياد دار جسمو على لانا اللي واقفه ورااه وضامه يدها تحت صدرها : سوري
    اياد : لا عادي ماعليكي منها تراها مريضــه
    لينا قالت بحقد : ماما وبابا احسن من حواجبهاا دي المعففففنه
    لانا طالعت في لينا وقالت بحزم : لينا خلاص
    لينا شمقت وقالت بصوت شبه واطي : هيا حيوانه
    لانا : لينااا
    لينا سكتت وحركتت فمها وكأنها بتسب جواتها
    لانا : خلاص انتا انسدح م
    اياد قاطعها : ترا اليوم كويس مافيا شي
    لانا حاسه انها مضايقه : خلاص اجل انا حستئزن
    اياد : دووبك جيتي حتى ماجلستي عدل
    لانا ابتسمت مجامله : خلاص بلاشي كمان اطول
    اياد مايباها تخرج وهيا كدا مضايقه قال باإصرار : اقولك انطققي تراني طفششان وجالس لوحدي
    لانا : خليها مرا تانيه
    اياد جا لعندها : اقوولك اجلسي
    لانا جلست على طول : بس ماحطوول
    اياد جلس على الكنبــه اللي جمبـها وقبالهم لينا على السرير : ههههههههههههههههه
    لانا ابتسمت لضحكتو ولينا غلبتها لأنها ضحكت معاه وهيا مو عارفه ايش الهرجه : ايش فيي
    اياد طالع في لينا اللي ضحكت معاه :بديت احسها كأنها بنتي
    لانا : تراها هيا كدا تدخل عرض بناس اخصرك منها
    اياد : تحبب الواحد فيها
    لانا ابتسمت : وايش بك ضحكت فجأه
    اياد : اتذكررت شكل الهبله ديك وهيا خارجه
    لانا : وايش هرجة زوجتي دي ماكان له داعي
    اياد حط يدو لنص رقبته : تراها دي الادميـــه واصله هنا من صبااااح ربناا جات عندي ها كيفك ها ايش حاسس طفششتني كل شوويا تكشف عليا وتضحك وتتمصخر على راسي وبعدها ع ظهر دخلت هيا وصحباتها واللي تغمز واللي تستهبــل وطلبت منها منديــل حطتلي هوا على الطاوله وسحبت صحباتها وخــرجت اخدتو ياستي لقيت رقمهاا عليــه ماصدقت انتي بدأتي تضــآربي معاها علشان اقولها تحل عني وبنفس الوقت لو عرفت اني متزوج ممكن تريحني من وجهها بالمرا
    لانا ضحكت : عانيت اليوم معاهم
    اياد : ايوا _ قال باإستهبال _ شايفينني واحد غلباان ولوحدوو كدا فاجووه يبو يطقطقو عليـا
    لانا : هههههههههههه على اساس اني حصدقك دحيين
    اياد : حاولي يعني
    لانا : مستحيل ولا على قول الهبله دييك impossible
    اياد : هههههههههههههههههههههه بسئلك
    لانا : على ايش
    اياد : امس لما سار الموضوع مافهمت انتي كيف جيتي بزبط انا متزكر اني فجأه طحتت والمدخل ماكان فيه الا ابويا دا الشي الوحيد اللي شوفتو قبل لأأطبح
    لينا بدخلة عرض : احنا كنا ورا الطاااوله وسمعنا داك الشرير يكلمممك كنت حضربو بس لانا كا
    لانا : ليينا انكتتتمي
    لينا طالعت بلانا : وي بقولو بس
    اياد اختفت ابتسامتو : فين كنتو ؟
    لانا بلعت ريـقها : سيبك منها
    اياد : لانا بلاش لف ودوران وقولي الحقيقه
    لانا جلست على طـرف الكنبـه وميلت جسمها علشان تكون قبـآله : شوف حقولك الحقيقيه لأنو مالو داعي اكزب عليــك
    اياد :اوك؟
    لانا : انا اتصلت عليك في البدايه كدا مرا محد يرد عليـآ وبعدها رد عليا دا اخوك وقلتلو اني اباك ضروري واعطني عنوان الشاليــه
    اياد كن بيصححلها معلومة نادر انو مو اخوه بس يبـى يسمع منها كل شي
    لانا كملت : المهم جيــت للشاليه دقيت كدا مرا عليـك محد يــرد الا ليـنا لحقت ورا بســه ودخلت من الباب التاني الي هوا مدخل الحديقه الخلفيـه وانا لحقتها وكنا خلاص بنخـرج الا جا ابووك وانا وسط الحديقه ماقدرت اخرج
    بزات لأنو المكان صراحه مرا خووفني خوفت تسرلي مشاكل لو احد شافني خارجه من عندك فاقلت ادسى ورا اي شي وهيا كم دقيقه ويخرج دا الادمي بس يعني ماتوقعت ياخدكم الكلام بديك الطريـقه
    اياد رفع حاجبه وقال بشك : يعني كنتي سامعه ؟
    لانا : اصواتكم كانت عاليــه مو قصدي اتصنت عليكم
    اياد يهرج معاها بجديه : وايش اللي فهمتيه من كلامنا
    لانا مستحيه تهرج عن الموضوع : كدا شي
    اياد : زي ؟
    لانا وطت صوتها علشان لينا : انو ابوك يعرف وحده غيرك امك وبيخونها
    اياد بنسبــه له ارتــآح دام هيا فهمت الهــرجه كدااا : اها
    لانا : انا اسفه والله ماكان قصدي اسمع حاجه بس خــو
    اياد قاطعها : خلاص شي وسار
    لانا سكتت واياد بعدها هرج بتردد : صح اللي سوتو ؟
    لانا طالعت فيـه ومافهمت : في ايش ؟
    اياد : في ابويـآ ؟
    لانا : اكييــد صح وسويت دا كلو عشان لاتنجــرح امك
    اياد : 30 سنــه متزوجيـن
    لانا : انتو خليكم واقفين مع امكم دحيــن
    اياد : ان شالله _ طالع في لينا وقفل اوم الموضوع _ مبسوطه في الاجازه
    لينا : لا مو حلوه
    اياد : ليش
    لينا : امس طول اليوم نقول للانا نبى نروح الملاهي مو راضيه تسويلنا شي
    لانا طالعت في لينا : محلاكي انتي في الشكاوي خليكي ساكته احسن لك
    اياد : ههههههه وانتي ياظالمه بتطلعي قوتك على دول الغلابــه
    لانا ابتسمت : لا حراام عليك والله بسويلهم اللي يبوه بس انا مشغوله في عملي الخرجات دي ماقدرلها
    اياد : طيب كلميني وانا اقولهم يعطووكي اوف ولو بس يوم
    لانا : بلاشي احوسك معايا
    اياد : ياشيخه مافيها شي خرجي اخوانك خليهم ينبسطوو
    لينا بحمااس : ايوا الله يخليكي يالانااا نبــى نلعـب
    اياد :خلاص خلوها بكـرا عشان اجي معاكم
    لانا طالعت فيه : تستهبل تراك لسى بالمستشفى
    اياد : ان شالله اليوم اخرج بلليل
    لانا : تروح ترتاح في بيتكم
    اياد : انتي شايفتني ها مافيا الا العافيه الواحد لو يفضل مسدوح طول وقتو على السرير يجيب المرض لنفسو
    المهم بكرا فين ماتروحو كلموني وانا اطب معاكم
    لينا : اييوووا ايووا انا اتصل واقولك
    اياد : هههههههههههههههه شوفي يالانا انا اعرف انك ممكن تسحبي عليا وتروحي بس واثق في لينا هيا حتقولي
    لانا : بشوويش على اختي تراها مرا مغرومه فيك


    فتحــت باب اللغــرفه وهرجت بدلـــع : ايوووودي ايـ _ وسكتت لما شافت جمبو بنــت وهوا الابتسامه ع لى وجههو اختفت _
    ججات لحدهم طالعت بلانا : مين دي ؟
    اياد وجههو راح فيـها : هند ايش جابك
    هند طالعت فيــه : مو زوجي لازم اطمن عليك !
    __________________________________________________ ________________________________________
    في بيـــتو جالس على الكنبــه وفي يدو العلبــه المغلفـــه بالاحمـر : كان نقلتلو يغلفو بللون تاني
    حس اللون مراا غلــط
    وقف بدون اهتمام : هيا اساسا مخطوبــه يعني ماحتفكر بدي الطريــقه
    خرج من شقتــو ووقف قبـآل شقتها دق الجــرس مرتيــن وهيا جات قالت مين اول ماسمعت صوتو : دقيييقـه
    كانت لابســه برموداا وتيشيرت ماقدرت تفتح الباب وهيا بدا اللبس حتى لو لبست حجاب
    عشان كدا لبــست مسفع الصلاه الاورنــج وفتحــت الباب : اهلا
    اسامــه طالع فيها من فوق لتحت : بتصلي
    راما : لا
    اسامه لسى مو فاهم : طيب ؟!
    راما : علشان لبسي
    اسامه : اها المهم كيفك
    راما : كويسا وانتا
    اسامه : تمام اتوقعتك في العصر تدقي الباب ترسليلي اكل
    راما ضحكت : ههههههههههه سويتلي اندومي
    اسامه : ترا كائن بششري ساكن قدامك
    راما : وهوا انا حجلس اطبخلك كل مراا
    اسامه : اجازه ماورااكي درااسه
    راما : لا ياشيخ
    اسامه : اليوم طلبتلي اكل صيني من برا بس العشا عليكي
    راما : الساعه قدها 10 يادوب اروح انام
    اسامه طالع بســآعتو : اما تنااامي من دحيين
    راما : ماعندي شي اسوويـه
    اسامــه : طيب بعطيكي شي
    راما من اول منبهه للعلبه الحمرا بس ماعلقت : ايش في
    اسامه اعطاها العلبه : دي لكي
    راما عقدت حوآجبها واخدتها : بمناسبه ايش ؟
    اسامه : افتحيها وانتي حتعرفي بمناسبه ايش
    راما ابتسمت : خليني اجلس ماعرف افتح وانا واقفه
    خرجت من شقتها وجلست على الدرج هوا وقــف قبالها
    مايجلس على الدرج
    مايحــب
    بنسبه له الدرج مو مكان مخصص للجلوس
    اما هيـآ مافي ابطــى منها بفتح الهدايــه
    دقيقــه مرت وهوا قدامها ومتحمس يشوف ردة فعلها
    وهيا تشيل لصقه لصقه انفقعت مرآرتـــوو
    لاشعورياا جلس جمبها بالدرج وقال بملل : ماساارت
    راما طالعت فيــه : ايش !
    اسامه : خلصيني
    راما : اهو طيب
    واستمرت دقيقه تانيه وهيا بالهديييه
    اسااامه عصصب : جوووال
    راما طالعت فيـــه ومافهمت : ها !
    اسامه بدأ يتعود على تناحتها : الهديه جووال ارتحتي بلا فقعتيلي قلبي _ اسامه سحب الهديه منها _ هاتي انا افتحلها لكي _ وششق الغلاف _
    راماااا الااا الهداااااااااايه لحد يسوويلها دي الحركه انفجعت : مو من جددددك
    اسامه رمالها العلبه : طفششت وانا استنى
    راما مفجوعه من ردة فعلو : الهديه هديتي ليش تفتحها
    اسامه : حتجلسي لبكرا وانتي تفتحيها
    راما : لبكرا ولا لبعدوو انتا اشلك !
    اسامه : انا اللي جايبها
    راما رمتلو العلبه : ها ارتحت كمان الغلاف خربتو
    اسامه : دحين دا اللي همك
    راما تهرج بكل جديه : ايييوا انا احب احتفظ فيييهم
    اسامه : اصلا انا الغلطان اللي افتكرتك
    راما : لاعاد تجيب هدايا لأحد انتا واسلوبك دا
    اسامه رجع رمالها العلبه : اقوول خددي وبطلي فلسفه
    راما ضمت يدها تحت صدرها : ماباها
    اسامه : ترا ماقدر ارجعها
    راما : محد قلك اشتريـــه
    اسامه بدأ يتنرفز : راما بطلي هبــل
    راما : الهديه ليااا اشلك تفتحها دحين
    اسامه : يعني ايش
    راما بمزح: غلفها تاني
    اسامه : وتاخديها ؟
    راما : ايوووا
    اسامه وقف : طيب _ مسك ذقنو _ دا وجهي لو عاد جبتلك شي تاني
    راما ماتووقعت انو يروح تاني يغلفهاا حاولت تكتم ضحكتها ومن طفشها بتستهبل على راسوو : لاتجبلي
    اسامه : على فكرا الله يعين مراد عليكي
    راما : هههههههه كويس متزكر اسمو
    اسامه ممشي وسابهاا دخل رجــع للشقه
    وهيا قبل لايدخــل علت صوتها : حستناااك هنا
    اسامه : استني لبكــراا
    راما ضحكت بصوت واطي : مو من جدوو دا رجع يغلفها


    اسامــه دخــل ورما الهديه على الكنبــه : مع نفسسها اعطي الجوال لأي احد
    انسدح على الكنبــه اللي قبــآلها
    ودار وجههو يطالع في العلبــه
    مرت 3 دقـآيق وهوا على حالتـــو بس ماقدر يطنــش اكتر قام من على الكنبــه
    سحب العلبـــه ودخل المطبــخ : تبيني اغلفها حغلفلك هيــآ
    جااب كيــس الزباله الاسوود وسار يلفها ويلفها ويلفهاا على الكرتــون
    وربط الحبل الاخضر حق الكيــس حولين الهديــه وعلى شكل فيونكه
    ابتسم باإقتناع : انا اوريكي
    خــرج وهيا زي ماقالتلو لسى مستنيــه حط الهديــه وراااه وجا لعندها
    راما ضحكت : وريني ابداعك
    اسامه : شوفي دام سويتلك اللي تبيه حتدخلي تسويلي عشا
    راما : امم طيب
    اسامه لازم يضمنها : احلفي
    راما : هههههههههههههههههههه والله حسوويلك
    اسامه خرج الهديه من ورا ظهرو واعطاها هيا : ها اتهني
    راما اختفت ابتسامتها واتحولت ملامحها لقرف : ايششش داا
    العلبببه ساار حجمبها ضعف الاولى من كتر الكيس مو منفووووخ
    اسامه جلس جمبها وحط العلبه على رجلها : عاد دي قدرااتي
    راما اخدت العلبه وتديرها : لا مو منجدككك الله يقرفففك انتا كيف مغلفوو
    اسامه : لفيتوو
    راما رجعتلو العلبه : ممكن تفتحها
    اسامه مارضي ياخدها : مو انتي قلتي تحبي تفتحيهم ها افتحيها
    راما حطت العلبه على الدرج : لما ادخل ححرق الكيس وبس
    اسامه : ههههههههههههههههه
    راما : ايوا صح تسسلم
    اسامه طالع فيها بنص عين : ارحميني يازوق انتي دوبك مسحتي فيا البلاط وكأني جاي اشحت منك مو جايبلك هديه
    ومااكمل كلاممممه لأنو هيا فرطت ضحك
    : والله كنت بمزززح معاااك عشان استحييت ماعرفت ايش اقولك طلع مني رد سخيف
    اسامه : الله عليكي بكرا لما تتزوجي ويجي يقرب منك زووجك تستحي وتطلبي منو الطلاق !
    برب





    رد مع اقتباس  

  10. #110  
    راما انفجعت من ردو ماعرفت تضضحك ولا تكتفي بتبليم : مع نفسسسك
    اسامه هوا اللي ضحك على تناحتها : هههههههههههههههههههه
    راما : حقيير بلاا
    اسامه : تراكي مرا بريـئه
    راما انفجعت من الدخله الغلطط : ها
    اسامه : بغض النظر عن تتنيحاتك الهبله دي
    راما : ههههههههههههههههه من يومي بريئه
    اسامه : شوفي انا اتربيــت مع 3 بنـآت كل وحده شخصيه اهدا وحده فيهم ماتجي لربع برائتك
    راما طالعت فيه : كدا بتتغزل !
    جالسيـن بدرج وكملوو هــرج
    اسامه : هههههههههه لا كدا بقيمك يعني اول ماعرفتك كنت اقول عنك غبيه ردود افعالك ولا هبلك لما تجلسي مع اي احد بدون ماتحكمي عليه من شكلو بس اكتشفت انو دا كلو لأنك بريئه غبائك وهبلك احس فيهم برائه
    راما : تراااك بتسبنني كداا دا مو تقيم
    اسامه : هههههههههههههههههههه عاد دي نظرتي فيكي اول . اكزب واقوول مافيكي غبااء
    راما : من عبقريتك يعني بس اسسسكت
    اسامه : ارحم منــك والله بعض الاحيان اقول الله يعين اهلك عليكي
    راما شمقت : ماحرد عليك
    اسامه : هههههههههههههههه دي الجمله بزات لها حكايه تانيه
    راما : فيها غباء كمان
    اسامه : ايوا يعني اول لما كنتي تقوليلي هيا اقول غبيه ماعندها رد
    راما : ودحين بريئه برضو
    اسامه : لا دحين غير دحيــــن _ سكت حاول يعبر وبعدها قال _ اسوء من درجة الغباء اللي هوا الفصــل يعني تفصلي فجأه والحروف تضيـــع وماتلاقي شي عشان تقوليه فبعدين تستقوي بدي االجمله اللي تدل على هبالتك
    راماا مراا ولعت قامت من جمبـــو ونزلت من الدرجه ورجعت طالعت فيــه فتحت فمها تبى تهررج بس من جد مالقت شي ماتعودت على المضاربات قالت : ماحرد عليك _ هوا فرررط ضحك وهيا حاولت تبرر _ بس لأنو بابا عوودني احترم اللي حولياا _ ضمت يدها تحت صدرها _ وانتا اكبر مني وبتدفع ايجار بيتي وجايبلي جوال فشي طبيعي احترمك
    اسامه : وكمان اضيفي اني ولد عمــك وانك تشتغلي عندي وتطبخيلي
    راما : دق راسك بالجداار قال اطبخلك
    اسامه : مو انا بدفع ايجار بيتك خلاص الي عليكي طبخ شوفي فطور حسامحك بس العشا والغدا من يدك
    راما استحت تقول لا : بعدين نتفااهم
    اسامه حس انو قدر يقنعها ضحك باإنتصاار : هههههههههاي العشااا العششا ياست ليلينا
    راما : نعم ! ست ايش
    اسامه : الشغاله المكسيكيه اللي تطبخلي اسمها ليلينا فاممكن يكون راكب عليكي دا المسمى
    راما : اسامه تراني انا انسااانه اتنرفــز بســرعه الاسلوب دا لاتستخدمو معايا
    اسامه وقف واشرلها على باب شقتها : روحي بس اطبخــيلي جيعااان
    دخل الشــقه وقفل الباب ويضــحك اتخيــل شكلها وهيا موولـــعه دحيـــن

    راما دخلت شقتها وقفلت الباب باأقوووى ماعندهاا فسخت المسفع : تسسسسري دا الي ناقص
    دخلت المطبـــخ تبى تشرب موياا نشفلها دمـــها
    اتكت على الددولاب وبيدها الكاسه تششرب وعدسسة عينهاا تمر على الأغراض اللي ففيـــه
    بعدت الكاسه عن شفايفها وابتسمت بحقــآره : ايش عليــه اطبخلللك طبخه ماتنأكل عشان لاعاد تطــلب منــي .
    غسلت الرز وحطتو بقــدر وحطت نص البهارات اللي في المطبخ
    مو عارفه ايش حتسوي بس تكبكب
    يجيه تسمسم
    يجيه حرقان
    نفخان اي زفت مو مهتمـــه
    اهم شي تطلع شــرها
    حطت اشيااء لايمكن تركب مع الرز لدرجة صلصة الصويا وشوكلاتــه كبتــهم وتضضضحك
    تتخيــل تقولو دا اكل سعوودي وهوا يآكل
    تبى طبــق تاني مو عارفه ايــش تحـــط
    دورت دورت بس الاشياء اللي في المطبخ ماتسمح انها تسوي طبــق تاني
    كدا قالت يكفيــه الرز الغــريب
    تقرب كل شويا من الفرن وتحط يدها على فمها وملامحها تتحول لقرف : الحمدالله ياربي على التعمه
    مرت ربــع ســآعه والرز مو راضي ينشف قفلت النار عليـه وكبت المويــآ بالمغســله : ههههههههههههههه خليه يااكلو داا
    حطت الرز بصــحن بااين لساتو مبلبل فاشغلت المكيــف اللي بالمطبـــخ ونزلت الشبك على الصحن
    وفـــرطت ضحــــك بذات لأنو الريحـــه حلووه حياااخد المقلللب
    جلست على الكــرسي وزي الجنيــه بتضحك لوحدددهااا
    ماتدري كيف فجأه كدا خطرت في بالها تحط الصحن عند المكيــف : ههههههههههههههههههههه حيجييه والله تسمم _ حطت يدها على فمها _ وااا لو ماات _ نزلت يدها _ لا لا خليه يجرب يمكن تطلع لزيزه
    راحت غيرت ملابســها عشان تاخد راحتها معاهـ لبست بنطلون اسود وبادي اسود عليــه جاكيــت اخضــر غامق
    وسحبت شارب اسود
    اخدت الصحن وحطتو في تبـسي وحطت الملعقه جبمبو وعصير الببرتقال و مزبطتلو الوضـــع مــرا

    فتحت الباب وراحت لعندو تدق الباب برجلهاا : اووف افتتتح
    اسامه فتح باإستغراب ماتوقعها تروح تسويلو شي طالع في صحن : ايش الرز دا ؟
    راما ابتسمت : دا رز حجازي شكلك ماتعرفو
    اسامه : ولونو كدا اسود
    راما طالعت برز : وي بني دا
    اسامه : هاتي هاتي
    راما رجعت لورا : لا تعال اجلس بدرج
    اسامه : ايش حيقولو علينا الجيران
    راما : محد يعرفنا وبعدين بشوف كيف يعجبك ولا لأ _ دارت جسمهاا وراحت للدرج جلست _ لو تبى تاكل تعاال
    اسامه قفل الباب وراه وراح لعندها جلس جمبه واخد التبسي منها وحطو على رجلها : حركات مزبطتلي الوضع عصير وكلو
    راما : اكيد
    اسامه حط الملعقه في الرز مستحي يقولها شكلو مايهيـأ بس اكل : بسم الله
    دخل الملعقــه في فمو وخرجها مضغ بس مراا وحس بنكهها غريبه
    مو عارف ايش هيا
    حامض
    ولا حار
    ولا مالح
    ولا حلو
    ولا مقققررف
    ولا ايش بزبط ب كل اللي عارفوو انو شي معفن دخل فمو
    راما تطالع فيــه وماسكه نفسها لاتضحك تهرج ببرائه : كيف حلوو ؟
    اسامه ماحب يجرح مشاعرها بلع الرز من غير مايمضغوو حتى اخد كاسة العصير وشربها كللللهااا
    راما : ايش بك مو حلوو ؟
    اسامه رجع الكاسه وخانو التعبير : حاار انا ماحب الرز الحار
    راما : اووف يعني تعبي راح بلاش طيب يلا على الاقل كل ملعقتين تانيه
    اسامه مستحيل ياكل ولو حبة رز من دا الصحن
    اصلا كره انواااع الارزاز كلهاا : اكل حجازي دا
    راما بكدب : ايووا مشهور عندنا مرا
    اسامه : للمسجونين ولا ايش بزبط
    راما : ها ؟!
    اسامه : ولاشي
    راما : يلا كمــل
    طلــع واحد هندي لابــس لبس عامل النظافه وشايل مكنســه في يدو ابتسملهم وفضل يكنــس السيب الكبير
    اسامه يبى يضيع الهرجه : ايوا عجبك الجوال
    راما اختفت الابتسامه من وجهها طالعت يمين وبعدها يسار : العلبه كانت هناا فين راااحت
    اسامه : ضيعتي العلبببه
    راما وقفت وتطالع في الدرج : وي والله سبتو هنااا
    الهندي حس انهم مضيعين شي : انتا يدور على كيس زباله كان هنا
    اسامه : ايوااا
    الهندي : في يرمي
    اسامه : اييييش !
    راما حطت يدها على فمها : وااااا
    اسامه : روح جيبها فين مارميتها
    الهندي : لا انا يرمي في سياره زباله هيا يجي فاأنا يرمي فيها بس سياره روح دحين
    اسامه طالع في راما : يافررررحتك ارتحتي دحييين
    راما : انا اشلي انتا اللي غلفتها بكيس زباله
    الهندي خاف وانسحب منـــهم
    اسامه وقف : عشان حضرت جنابك مارضيتي تاخديها الا لو غلفتها
    راما : ايوا تغلفها ب_ اتكت على الكلمه _ تغـــليـــــف اخترعوه تغليـــف عشان يغلفو فييه الهداايه ياعبقرينوو
    اسامه : على اساس دحين شقتي مليااانه دي التغالييف عارفه اصلا غلطان اللي يجبلك هديه وغلطان اللي يتزكرك بحاجه
    كان في رجــآل بالاربعينات نازل من فووق وقف في مكاانو ويطالـــع فيــهم
    راما : والله محد قلك اتبروع وروح جبلي
    اسامه نفسو يكب الصحن بوجهها دا جزاتو يعني حط التبسي على الدرج : خدي العفففن دا حققك وارمييه لكلاب الشارع
    راما: لا عادي كلو انتا ممكن ماتتأثر بس الكلاب اخاف عليها تتسمم
    اسامه من جوواته فااير منهااا مو فاير وبسس قدو مووولللع نفسو يخبطها كفف على وجهها : انا ححاول احتررمك قد ماقدر ومارد عليـــكي انسي انو فــي واحد ساكن قداامك وخلي الكلاب تنفعك اتوقع حتقدري تتفاهمي معاها
    راما اشرت على نفسها مفجوعه : انا اتفاااهم مع كلااااب _ دوبها بتكمل كلمتها بس سكتت لما
    الرجال اللي في الدرج اتنحنح طالعو في الاتنين
    الرجال مصدوم من كلامهم : ياهو انتو كبــآر بلاش دا الكلام
    راماعدلت حجاابــها : سوري _ وشردت على طول لشقتها _
    اسامه انحط في موقف بااايخ رجال طول وعرض وجالس يتلاسن مع بنت مرر يدو على رقبتو باإحرااج
    وماعرف ايش يقول
    الرجال نززل الدرج وطالع بالاكل قال بمزح : في النهايه مين قرر ياخد الاكل
    اسامه ابتسم : شكلي انا
    الرجال ضحك : الله يصلحكم
    وخــرج من العمــآره
    اما اسامه اخد التبسي ودخل لشقتو رفس الباب برجلوو : غبيـــه قال براائه البرائه في جهه وهيا بجهه دي كومة غباء وتناحه ملموومه فيـــهاااا
    دخل للمطبخ حط الملعقه والكاسه في المغلسه فتح الدولاب ورمى الصحن بكبرو في الزبــآله : انا الغبي عشان طلبت منها تسويلي حــآجه
    دق جوآلوو خرجو من جيبــو رد : ايوا وضــآح والله انو اخلاقي بخشمي بس مشي الحال ايوا ؟
    وضــآح : طيب تباني اروقك
    اسامه : روقني ياسيدي
    وضــآح : من بكرا تبدأ دوام في الشــركه
    اساامه : اما عاااد
    وضــآح : روقت
    اسامه ضحك : اكيييد يلا ياوضااح حتشتغل عندي
    وضــآح :هههههههههههههههههههه الشركه شرركتي يامفهي مدري مين حيشتغل عند مين
    اسامه : ترا مو متعود احد يتأمر على راسي
    وضــآح : انتا تعال وبعدين اتفلسف ايوا ايش تبى بالوظيقفه
    اسامه : عارف متزوج ثنتين ولازم اصرف على بيتين فامشاااكل
    وضــآح : هههههههههههههه دي الهردجه قولها لمازن وحيصدقك
    اسامه : ترا انا لو جاني الضغط من ماازن
    وضــآح : والله محد يخليني انبسط غيرو
    اسامه : ياشيخ ولي انتا على هوا
    وضــآح : قولي دحين لإيش الوظيــفه
    اسامه : مو عشان سبت بيت ابوويا هوا صح لساتو بيحول فلوس على حسابي بس ابى اعتمد على نفسي وبعدين انتا على قلتك عندك شركه ومو موظف ولا واحد من اللي تعرفهم
    وضـآح : كلكم فاشلين ايش اسووي
    اسامه :ارحمني يانابغ دحين بكرا متى الدوام
    وضـآح اتكلم بنبره امر وبجديه جدن : 9 الصباح مو تخرج من البيت 9 الصباح تكون في الشــركه
    اسامه : انا حاسس انو ابوك غلط يوم ماسلمك دي الشـركه

    اما في الشقــه التانيه رمت حجابها على الكنبـــه : بلاااا مرا يعني ميته عليــه عشان يقولي انسى انو في احد ساكن قبالك مع نفسسوو رمت نفسها على الكنبــه وشغلت التي في
    حطت الاغاني بصـــوت عاالي
    وبتسمممع اغنيه إليسا بتمونن جابت لاب توبــها وفتحت التويتــر وقعدت تطقطق كعادتها
    وتضحك
    وحشووها صحباتها وبنات خالاتها . فتحت الفيــس بوك وابتسمت بخجل لما لقت رساله من مرااد
    " احبببك احبببببك احبـــــــــــــك
    جده ماتسوى بدونك
    من يوم ماروحتي وانا احس انو شي كبيــر راح من حيااتي
    اكره حتى ادخل بيتـــكم الله يجمعني فيكي بس
    ابى رقمك "

    : ياحياااتي انتااا
    ارسلتلو
    " والله انك على بالي على طوول
    دحين احنا باإجازه كلمت ماما عشان ارجع لأني ابى اشووفك
    بس قالتلي كلها اسبووع خليكي في دبي
    وبنسبه لرقم الجوال انتا عارف انا ايش اخر مرا قلتلك ماحهرج معاك على الجوال الا لو انخطبنا
    وانا كمان احبك "

    فتحت بروفايلو وبتقرا الكومنتــآت
    i miss some ONE
    حياتي بدونك ماتســوى
    ماستحمل بعاادك
    تقرا ودموعها ملت عيــنها
    كتبت على صفحتـــها
    الشي الوحيــد اللي مصبــرني في غربـتي صورتك
    علقت عليها بنت خالتها
    صوورة مين يامنحررفه اعتترفي هااا
    راما ضحكت وكتبت " صورة بابا اووف بس دايما تفكيرك سخيف
    بنت خالتها كتبت " ايييواا صح صدقتك صدقتك "
    اخت مراد ردت وهيا هنا وجهها رااح 6 × 7 " والله الحال من بعضضو ياست راما "
    راما : هههههههههههههههههههههههههههههه
    ماقدرت تعللق ماعرفت ايش تقوول
    مافي غير انها تستهببل
    " حال ايش "
    اخت مراد ردت " فاهمتني بلاش غبااء "
    راما فنجلت عينها : وي هههههههههههههه
    كتبت " اجل كويس "
    احت مراد " ههههههههههه الله يتمم على خيــر "
    راما كتبت " ان شالله "
    بنت خالتها كعادتها تخش عرض " وانا كالأطرش في الزفه "
    راما " ههههههههه ميما اطلعي منها "
    بنت خالتها " حااضر عمتي "

    __________________________________________________ _____________________________
    دخــل الصنــآديق لمطبــخ البيــت مو شغلتو دي بس ماحب يشووف الشغالات او بنظرتو الحريــم يشيلو العــلب التقيــله
    دوبو خارج من المطبــخ الا هيا في وجهه و في يدها حلاة مصـآص واول ماشافتو دخلتها في فمها ورفعت حاجبها
    ماقدر يمشــي مو مستحمل اسلووبها دا
    عارف امها برا البيــت فمااتحرك من مكانه
    خرجت الحلاوه من فمها : انتا ايش موقفك هنا
    هتـآن : اسلوبك الغبي
    الين : هييي خير انتا تكللمني بدا الاسلوب مو عشان اعطيتك وجه يومين تنسى انتا مين وانا مين
    هتان : انا عارف ايش اصلي و فصلي وعارف انتي بنت ميين بــس حابب اعطيكي شي _ خرج الاسورا من جيبو وحطاها على الطاوله اللي كانت جمبو _ دام دي نظرتك ليا اني ولاشي اتوقع ماقدر اقبل منك دي الاسورا علشان لاتحسبي كمان اني ميت على فلووسك _ خرج من البيت خلاص ماهمو ليش هيا اتغيرت
    دام انها كدا ترمي كلام ياكبروو
    هوا احترمهاا وعزهاا
    بس هيا ماتستــآهل
    ولا اللي اكبر منها تذلوو ابسط حل عندو انو يبعد عنهاا وبـــس

    اتوجه للكرسي الخشبــي دوبو يجلس بس جوالو هزز في جيبو خــرجوو ودمو نشــف : ايوا نضـآل ايششش فيي
    طيب فهمننني ايش اللي ساااير ابويااا فين باأي مستشفى طيب
    فتح البواابه وخــرج جـــري للشــآرع بدون اي تفكــير وقفلوو تاااكسي
    اما اليـــن كان نفسسها تهزأوو مقهوره منووو فتحت الباب لقتوو خارج : واا دا على فين ماخلص دوامو حتى
    يحسب الدنياااا فوووضـــه

    بعد عشـــراا دقــآيق دخل المستشفى وشــآف نضــآل
    هتان لما يتوتر يعصــب راح لنضــآل اللي جالس على كرآسي الانتظار ويبــكي : نضال ايش فيي
    نضــآل عيونو محمــراا مسح دموعو : ابويا طااح فجأه
    هتان رفع صوتو عليـه : وليش بتبكي دحيين اكيد ماافيه شي
    نضـآل عكس هتان مايعرف يصبر نفسوو عندو الدنيا كلهاا ابوه
    يسوي المستحيل عشان يبقى عااايش ولو طااح هوا يطيح ورااه : هتان ماكان فييه شي طول اليوم بالعكس اتحسن
    عن اول زي عمي فاااكر فاكر لما كان تعبان وبعدها اتحسن في يومها مات ايـ
    هتان قاطعه : نضــآل لاتفاااول بدا الكلام وخلييك سااكت احسسن لك ابويا ماافيه شي
    نضـآل يمكن لأنو شاف شاف ابوه مرمي هوا اللي شالوو كدا متأثر حط يدو على جبينو يخفي فيها عيونو
    واستممرت دموعوو
    اما هتــآن فضل رايح جاي بالمكـآن بدون اي دمعه بالعكس حوآجبه مقروونه في بعــض
    اعصاابوو مشدوده بس مو لدرجة انو يبـــكي
    خرج الدكتوور ونضــآل قاام بســرعه وراح لدكتور : ها ياادكتور كيفو دحيين
    هتان ماقدر اصلا يروح للدكتور بعيد عنهم بكم خطوه وشايف ملامح الدكتور ماتبشــر باأي خير كدا فضل واقف مكانه
    نضـآل : يعني لو سوا العمليه حيقوم بسلامه
    الدكتور : والله العمليه 60 % نجاحها
    نضـآل : بكم حدوود العمليــه ؟

    هتان سامع صوتهم لعنــدوو المبلغ اللي قالو الدكتور خلاه يحس انو كل شي انهدم
    مبــلغ كبيـــر
    شي مايقدر يجمعـــوو
    واليــوم لازم يسولو العمليــه
    مشي الدكتور ونضـآل واقف بمكانو مسح دموعــه وراح لهتان : اتصل على امي وقولها ابويا مافيه شي وانا رايح عندي شغله
    هتان ملامحه المشدوده خلاص كلها ارتخت مع الصدممه حس انو ابوه حيرووح منهم : فين رايح
    نضـآل : بدبر الفلووس
    كان بيمشي نضاال الا هتان مسك يدو وقال بترجي : الا الحراام يانضاال
    نضــآل على طول نزلت دموعـه وسحب يدو : هتان بقولك اتص
    هتان قاطعو : نضـآل مو حتى بالعمليــه سوي اي شي بس لاتجيب فلووس حرااام
    نضـآال قال بقهر : ايش تبااني اسوي اشحت كم حيعطوني ؟ قول انتا كم حيعطووني ؟ تبااني ارمي نفسي قداام سيااره واتبلى على الناس ؟ برضو كم حيعطوني ؟ حيسكتوني بكم ميــه على بالك دي الطرق ماجربتها
    انا علشان أأكل البيت اهنت نفسي انضربت سوويت كل شي فلا تقولي دحين بس الفلوس دي معيشتك _ رجف صوته _ وحتعيش ابويــآ احنا ناس دا مستوانا نسرق عشان نعيش وابويا جوا بيموت وانا بسرق علشان يعيش
    هتان كلام اخووه مرا قطعلو قلبي بس مو مقتنع بفلوس الحرام دي : نضاال في كدا طريــقه نقدر ندبر فيها الفلوس
    نضـآال وطى صوته وقرب من هتان : لو بس اعرف انو في طريــقه وحده تخلي ابويا واقف مكاني وانا اللي على سرير الموت مستعد اسويها _ ساب هتــآن ومشـــي _
    هتــآن الحلقــه الاضــعف مايدري ايش يســـوي
    يدعي بس لأبوه ولأخووهـ

    اتصــل على ام اليــن واتأسفلها انو مايقدر يجــي علشان ابووه وهيا كعادتـها طبــعا قبلت عذره بكل طيبــه

    اما اليــن دخلت غرفتــها طالعت بالمرايه شفايفها مرا محمــرا من الحلاوه اليوم مروقه
    موعوده بخــرجه مع سـآري تموووت وتشووفه كدا قدامهاا : آآه بس على شكلووو يجننننن وربي
    دخلت الحمام استحمـــت وخــرجت لبســت كعادتها شي انيــق ومتنـآسق بالألوان
    اغلب ملابســها جينزات وتيشرتات لأنو ماتحب تلبــس قصيــرلما تخـرج
    عكس رودينا وشادن اخســهم بللبــس امها معودتها تلبس زي ماتبــى

    اتزبـــطت وحطت ميك اب خفيــف ونزلت لقت السواق يستناها قبل لاتدخل الا انتبهت لسيـآرة امها وقفت
    قريب من سيارتها : اهلين ماما
    امها كالعاده جايه من بيت اهلها : اهلا
    الين تبى تنكش : شايفه ياماما دا المزفت االلي اسمو هتان خررج من يوم ماخرجتي ولا كأنو انا ممليه عينو
    انا بقوولكم اطردوووده تلاقييه وراه سهره رايح ينبسسط ويجي على نهاية الشهر ياخد راتبو ولاناقص شي منو
    امها قفلت الباب وطالعت في الين : انتي ليش تفكيرك كدا دايما الولد ابوه في المستشفى بين الحيا والموت وانتي تتبلي عليه حسبيه الله ونعععم الوكيــل _ بعدت عن بنتها وهيا تحرك راسها باأسف _
    اليــن لانت ملامحــها رفعت شنطتها على كتفــهاا بلعت ريقــها واتوجهت لسيارتها وهيا مابتفكر في اي حاجه
    بس مصدومه من رد امهاا
    ابدن ابدن ماتوقعت شي زي كدا
    ركبتب السياره قفلت الباب وهيا دوبها استووعبت كيــف جــراا ماخررج بهدووء
    باين انو وصــلوو خبــر فجعوو

    نفضــت كل الافــكار لما دق جوالها برقــمم ســآري
    ابتسمت وردت : اهلا
    سـآري : يلا ماسارت انا مستنيكي
    الين : أهو بطريــق بس عشان زحمه
    ساري : طيب ياستي وانا مستني
    الين : خلاص اووك
    ساري : اول ماتدخلي خشي على يدك اليمين
    الين : حااضر ايش لابس
    ساري : تيشيرت رمـآدي
    الين : اوك
    نست كليـآ موضوع هتــآن والحمــآس قاتــلهاا بس وقفــت السياره حست قلبها طاااح في بطنـــها : او مااي قاااد
    جلست دقيقه كدا بسيــآره وبعدها نزلت من السيـآرهـ دخلت للكافي
    وفين ماحدلها راحت انتبهت لواحد لابــس تيشيرت رمــآدي
    هوا حلو خلقــه
    وبالطبيـــعه احلللللللى بمــرآآحل
    دقاات قلبـــها كل مالها تزيـــد مع كل خطوه تقرب فيها للطاوله
    هوا ولا لمحــها جات لحد الطاوله وجلست وهوا عينو على الجوال اللي بيدو
    الين ضحكت : امشي يعني
    ساري رفع عينو وابتســم بتفاجئ لما شافها : متى جيتي
    الين : من اول بس شكلي حمشي
    ساري رما الجوال على الطاوله: لا فييين تمشي أهو قفلنا الجوال
    الين : ههههههههه طيب بشوويش على الجوال كان بينكسر
    ساري : نجيب غيرو ياستي
    الين ابتسمت : دايما بداياتنا غلط خليني انا ابدأها صح دي المره السلام عليكم
    ساري : هههههههههههههههههه معليش تنحت لما شوفتك شكلك احلى من الكام
    الين اغرمت فيه بشكل مو طبيعي بنظرها كآآآمل حتى صوتو حكـــآيه تانيه تبى تطلع عيب فيه مو قادره : برضو حقول السلام عليكم
    ساري : هههههههه سوري وعليكم السلام انا ساري
    الين : مو لدي الدرجه عاااد
    ساري : طيب كيفك
    الين : كويسسا وانتا
    ساري : ماشي كويس تمام
    الين : افهم كدا انك باأحسن حالاتك
    ساري : ههههههههههه مبسووط طبعا
    الين : ترا ماحطول معاك
    سـآري : اما عااد دووبك جالسه بلاش تنكدي عليا
    الين : هههههه والله معليش صحبتي اتصلت عليا وبروح لعندها قلت امر اجلس معاك ربع ساعه
    ساري : دحين جايبتني من اخر الدنيا عشان ربع ساعه
    الين : مشكلتك وبعدين فين اخر الدنيا كلها ساعه
    ساري : ساعه وعليها بس يلا كلو يهون عشانك
    الين ابتسمت : ايوا كدا
    استمممرت ضحكــتها في المكـآن طول الوقت
    وهوا يهــرج ويتكلم وهيا تتأمل
    مرا عجبــها تحس انو دا الشخص اللي تحلم فيــه طول عمــرها
    لو شادن ماتصلت عليــها اصلا ماكانت حتقوم من على الكرســي
    وقفت واخدت شنطتها : خلاص كدا طوولت نص ساعه ماحسيت بالووقت
    ساري : خليني اوصلك للسياره
    الين : لا عادي خليك
    ساري وقـف : لا يااستي
    وقــــف .!
    وقف وياريتو ماوقــف
    اليــن تنحت شافت كيف حط يدو على ركبــتو ويتني جسمو ويحاول يمشي
    مشي خطوتيــن بــس قرب منها
    وهيا بعدت عنو وصدمت بالكرسي اللي وراها مسكت الكرسي بصربعه وجات ورااه
    اختفت الابتسامه من وجه سااري
    وهيا شهقت بكل صووتها وقااالت بصووت سمعوو كل اللي حولينهم : انتاااا معوووووق
    ساااري الصدمــــه ملت وجهه نظرات الناس كلها عليــه
    دوبو بينطــق الا اليــن كآنت ترمي كلام زي الســـم وبتهرج وهيا مفجووعه طالعت برجلوو : انتا حتى ماتقدر تمشي كم خطووه عدددل _ حطت يدها فمها _ وااااه استغفررر الله
    خــرجت من المكـــآآآآن والصدمممه الشي الوحييد اللي مرسومه على وجهها
    اما هوا محد يقـــدر يووصــف حالتو
    كلمـــة استغفــر الله
    تتردد على مسامعوو
    شايف نظراات الناس عليـــه
    مايدري قد ايش عانى عشان يخرج من البيت ويقابلها
    مشــي بين الناس والكل يطـآلع فيــه
    قلبــو يووجعععو
    يحس انو يبــى يبكككي
    مو يبــكي وبــس يبــى ينتحــر
    ردة فعلها حسستو انوو ولاشــي
    ولا بالنص الساعه دي اللي كلها تضضضحك معاه وتهرررج
    خــرج لبــرى ولقــى هشـآم
    هشام عمرو 14 سنــه : خالي مرمطتني ساعه وانا استناك
    ساري حط يدو على السياره تعب من المشي : رجعني البيت
    هشام : بس امي تبااك تجي عازمتك
    ساري فتح باب السياره وقال بعصبيه : قلت وصلني البيت
    هشـآم دخل السياره : ياألله لوو ابويا عرف اني بسوووق حيقتلني والله
    ساري ولا رد عليـــه

    امــآ اليــــن وصــلت البيــت ودخللت وهيا الصدمــه شاله كل عضو فيـــها
    امها شافتها وهيا داخله نادتها كدا مرا ولا ردت عليها اليـــن
    طلعت لغرفتها جلست على السرير وهيا تكرر كلمة: معوووق
    امها جاتها الغرفه وهيا مفجوعه : اليـــن ايش فيكي
    الين طالعت في امها وعينها مغبشــه من الدمووع
    امها خافت علييها جات جلست جمبها : اليين ايش بببك حبيبي ايش سسسرلك
    الين مو عارفه ايش تقوول : ولاشي
    اامها : لا في شي اهررجي ايش ساااير
    الين نزلت دموعها لاشعوريا : ماما طلع معووق مو زينا
    امها : مين ؟
    الين : ساري
    امها : مين ساري
    الين : واحد اعرفو كان بيتقدمملي كان يباااني بس طللع معووق _ عادتها بقرف _ ياماما معووق
    امها مو عارفه تنفجع علشان سيرة الولد ولا علشان ردة فعل بنتها
    الين دموعها ولاوقفت وكملت هرج : كان عااجبني كنت ابااااه بس دحين لايييمكن لاييمكن اكلموو بعد كداا
    امها اتغاضت عن انها بتفتح سيرة ولللد معاه وقالت وهيا مفجوعه : حترفضي االولد عشان دوبك اكتشفتي انو
    الين قاطعتها لما وقفت وقالت : انا ألييين تبيني اخد وااحد مايمشي عددل ايش قالولك
    امها تشوف بنتها كيف تبكي وتهرج بكل وقاااحه
    الين اشرت على نفسها : انا ماأخد واحد زيوو واحد يادوب يمشي خطوتين ويستند على شي تاني انا اليين بنت
    امها قامت من على السرير ولأول مراا تعطييها كــف من قلبــها
    كف كآن نفسها تعطييها من زماان عشان تفووقها : انتتتي بنت الزززفت اللي مربيكي اززفت تربيـــه _ رجف صووتها وشوويا وتبــكي _ انا مدري كيف جايبه وحده زيييك وحده بدون اي احسسساس انتي انســآنه ؟ انا امممك سرت اخاف منك _ رفعت صباعها بتهديد _ لاعااد تخليني اشووف وجههك قداامي _ نزلت دموعها _ انا غلطت لما اتزوجت ابووكي وغلطي الأكبر لأني جبت وحده زيوو _ خرجت من الغرفــه
    واليــن حاطه يدها على خدها
    وتبككي بدون صوووت
    كلام امــهاا ماتوقعتــو ابدن
    جلست على السرير وبــكت بكل صوووتها
    بكت عشان ســآري
    وبكت عشــآن امهاا
    وتبـكي على نفســهاا





    رد مع اقتباس  

صفحة 11 من 18 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. الصحة في رمضان
    بواسطة أوهــــــامَ في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-Aug-2009, 02:40 PM
  5. الابتسامة نصف الصحة
    بواسطة جوجو2009 في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-Sep-2008, 06:04 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •