الملاحظات
صفحة 12 من 18 الأولىالأولى ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 111 إلى 120 من 173

الموضوع: رواية اشتعال السحب

  1. #111  
    ______________________________________________
    3 ايـــآم مــرت وطول اليــوم هيـآ معاه على الجوال ضحك هــرج مززح
    حاطه السماعات الصغيره باأذنها وبتحط مناكير بيدها : ههههههههههههههه لاتضحكني بسوي مناكير
    مروان : يعني ايش اسكت
    شادن : اهرج عادي بس لاتضحكني
    مروان : انتي بتضحكي على اي شي ايش اسويلك
    شادن : كزاب انتا اللي بتضحكني
    مروان : ترا 3 ايام مابخرج من البيت الا للمسجد وارجع ابويا احسو بدأ يشك فيا كل شويا يفتح عليا الباب محسسني اني بسوي منكر بالغرفه
    شادن اتخبص المناكير : هههههههههههههههههههههههههههه مرووان اهجدد
    مروان : ايش سوويت دحين بحكيكي
    شادن : اسلوبك يضحكني ايش اسوي
    مروان : مشكلتك عاااد
    شادن : ترا حتى انا
    مروان : ايش
    شادن : ليا 3 ايام من يوم ماقفل منك انام يعني مابخرج من البيت اصلا
    مروان : احسك كدا تحبي تفرفري برا البيت
    شادن : ايوا بس عشان ماما تعبانه كدا مابخــرج
    مروان : طيب لما تتعافى امك يسير اعزمك على اي شي
    شادن قفلت المناكير : زي ايش
    مروان : اي حاجه ترا الجامعه باقيلها كم يوم وترجع لاتحسسيني اننا شهر اجازه
    شادن : ألين كانت حتجيني دحين بس بطلت شكلها مابترد عليا و
    مروان قاطعها : هوا إنتي رجعتي تكلميها !
    شادن : ايوا
    مروان :بعد داك الضررب كلوو !
    شادن : ههههههههههههههههه ومين سامر عشان يخليني ازعل من الين
    مروان : ححاول ماتزكر كلامك داك اليوم
    شادن : كنت معصبه
    مروان : والله انا دوبي فهمت جملة اتقي شر الحليم اذا غضب
    شادن : هههههههههههههههههههه ايوووا انا لما اعصب انسى شادن ديك
    مروان : وااه يالبى شادن دييك اما وانتي معصبه احس اني نفسي اعطيكي كفين افوقك
    شادن : ههههههههههههههههههههههه
    مروان : دقيقه ياشيدو _ بعد الجوال عنو _ ايوا ابوياا
    ابووهـ دخل عليه الغرفه وبيهزأ : اممك دي متى حتتترجع
    شادن سامعه صوت ابووه انفجعت وفضلت ساكته
    مروان : لماا تروق
    ابوه : شووف قولها لو ماتبى تررجع اليوم ترا والله لاترجع بعدين وتلقى غيرها ساكن هنا
    مروان : انتا كل ماسوت شي حتقوم تهددها
    ابوه : انا ماهدد احد بس دا والله مو حال كل ماسار شي قامت لمت اغراضها وخرجت
    مروان حلو الوحيد انو يخرج كالعاده من الغرفه : دي مو مشكلتتي خرجوني من مشاكلكم تبو تطلقو اطلقوو تبوو تستمرو استمرو تبو تضااربو انا ماالي صلااح فيكم _ قال بعصبيه وهوا خارج من الغرفه _ سرت احسكم مخلفيني بس عشااان اسمع مشااكلكم .
    طلع للســطووح وهوا على بالو حاتط تعليق على المكالمه رجع حط اجوال باأذنو : ايوا شيدو
    شادن مفجوعه : ايش ساير
    مروان عرف انها سمعت صوت ابوه الجميل : ماعليكي هرج مالو داعي
    شادن : عشان كدا امك راحت عند خالتك .؟
    مروان : ايووا _ بيمشي في السططوح ويهرجها انكتم من جو الببيت _ احسهم صغار لما يتضاربو على اتفه صغيره قامو يشبو نار
    شادن :استحملهم
    مروان : ياشادن دول كل ماسار شي قامو سحبووني في الموضوع ويطلبو اني احل اللي ساير
    شادن : طيب لو انتا مرتاح عند خالتك روح عندها
    مروان : الهرجه مو كدا انا مشكلتي تفكيرهم دا خلاص اقتنعت بالموضوع لو يبو يسيبو بعض بكيفهم بس يخرجوني من روسهم لأني انا تعبت
    شادن : مهما كان دول امك وابووك حاول يعني
    مروان قاطعها : شوفي امي مافي اطيب منها وابويا مافي اطيب منو بس لما يجتمعو الاتنين مع بعض يسير مافي اصغر من عقولهم أنا من صغري بشــرد من صيااحهم سرت احس اني اجلس بسطووح البيت اكتر من البيت عشان لاأسمع اصواتهم العاليه عقدووني والله
    شادن حزنت عليه افتكرت يوم ماقلها انا اكره احد يرففع صوتوو ويصررخ : عشان كدا طردتني من سيارتك
    مروان : ايوا لأنو انتي عجبتيني لأنك هاديه مادريت انك لما تعصبي تسيري زي امي
    شادن : كل انسسان يعصب يامروان ييرفع صوتو
    مروان : لا مو الكل انا مهما عصبت مارفع صوتي على احد ولااقدر اصلا لأنو اعرف انو دا مو حل للتفاهم عمرو ماكان الصوت العالي يحل شي
    شادن : بس دي ردة فعل
    مروان : انا ماتقبـلها ترا انا احس الدنيا تسود في وجههي لو احد رفع صوتو انسي اني اسمع كلمه منو كل الي يكون في راسي يديك اللحطه كيف اسيب المكان بكبرو


    نــرجع كم سنـــه . كآن عمــر مروان 8 سنــوآآت
    مدلـــع اهلـــوو .
    كآنو بفندق صاله وغــرفه
    مرووان شايل الصحن وبيضــحك : بابا تبى حلى
    ابوه جالس على الكنبــه : طيب هاات
    ام مروان دوبها دخلت الصاله الا مروان طيح الصصحن وابووه قام على طول لمروان ورفعو من الارض : اتعوورت
    الصحن اتكسســر والحلى انكب بالارض
    مروان مسك يدو ووقف باألم : لااا
    ابوه طالع في امو : وانتي ايش ناقصك يد ولا رجل عشان تجيبلي الصحن
    ام مروان انفجعت : هوا كان يبى يشيلو بنفسو
    مروان بينهم مفجوع واصوواتهم مراا عاليـــه قال بضعف: انا دحين المو
    ابوه : ايوا انتي على قلتك طول اليوم ماسكتلي بدا الجوال وتكلمي امك واختك
    ام مروان : امي تعبانه كنت بتصل اطمن عليها
    ابوه : وهيا عمرها اتعااافت
    ام مروان : لو سمحتت لاتفتح فممك وتجيب سيرة اممي بدي الطريقه
    ابوه : لا يااشيخه كمان تعالي اعطيني كفين عشان استووعب ها الوولد اتعور علشان حضرة جنابك مو فاضيه الا للجوالات وكلامك الفاضي داا اصلا انا غلطان لأني جبتلك جووال
    مروان نزل جسمو للأرض وسار يلم الحلى على بالو حيسكتوو
    ام مروان رفعت مروان من الارض :قووم انتا التاااني شووف ابووك المــريض
    ابو مروان : انا بكلمك انتي ليش بدخلي الولد
    ام مروان : خليه يشووف ابووه ككيف تفكيروو
    ابو مروان سحب الجوال من يدها : دا الشي احلمممي فيييه تاني مرا
    ام مروان : جيب الجوال بطيب احسسن لك ماما في المستشفى وكل شويا بتصل اطمن عليها
    مرووان بعد عنهم يبى يخرج من المكان رااح للغرفه التانيه بس اصواتهم مرا عاليا واصلتلو قفل الباب
    بس برضو ماختفى الصووت جلس بركنيـــه الغرفه وغطى اذنو وسار يحررك جسمو ويقراا سوة الاخلاص
    خااف من اصووواتهم كان يردد ودموعه تنزل : قل هوا الله احد الله الصمد قل هوا الله احمد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن لهو كفوا احد
    ويعلي صوتوو كل مايسممع اصوواتهم تعللى ويكرر اياات من القراااان .

    شادن : بس برضو
    مروان : شادن خلاص اقفلي الموضوع وانا بروح اصلي قامت الصلاه
    شادن : طيب تقبل الله
    مروان : من الجميــع
    قفـل مرووان وراح للطاقه اللي بســطووح محد عارف كيف كانت طفولتــه
    اختو سار مايحبها تجلس بالبيت عشان لاتعيش زيو
    كان وهوا صغير يدخلها غرفتوو ويشغل التي في على اعلى شي علشان لاتوصلها اصواتهم ولو اصواتهم عليت يجي يننط على سريرو ويصــرخ ويستتهبل عشان لاتسسمعهم
    هوا عانى بصغرو بس اختو مايباها زيو
    __________________________________________________ ____________________________





    رد مع اقتباس  

  2. #112  
    بعد مامرت ساعتيــن عليــه ويادوب قدر يااخد عنـــوآآنـــه اتوجه لبيـــته
    وبالقووه قدر يقـآبلوو جالس باحد الصواليـــن الفخمـــه
    اول مادخل عليــه هوا وقــف : اهلا طال عمرك
    جلس على الكرسي : غريبه جاي لهنا
    نضـآل : وافقت اسوي اللي تباه
    : هههههههه مو قلت انك توبت
    نضـآل : لا دحين انا مستعد اسوي اي شي
    : وليش غيرت رايك
    نضـآل : عشان ابويا بالمستشفى وابى فلوس للعمليه قررت اسوي اللي تباه مني بس شرطي الوحيد تعطيني الفلوس دحين
    : وانا ايش ضمني انك حتسوي اللي اباه يمكن تاخد الفلوس وتشــرد
    نضـآل شويا ويبــكي : شوف اسمي نضــآل *** *** ** سرقت من عشــرين بيت قبل كدا سرقت لووحه معرووفه وسـرقت من ناس كباريه مستعد اقولك اسم اسم ولو ماجيتك بكراا روح بلغ عني وقول كل مصاايبي بس ابى الفلوس دحين
    : امممم نضــآل انا ماحب ادخل نفسي في مواضيع الشـرطه والكلام الفاضي دي مكانتي ماتسمح اني ارفع قضيه على واحد زيك حعطيك المبلغ اللي تباه بس بشــرط تسوي كل حــرف اقولك هوآ .
    نضــآل : هيا قلتلي كم عمرها ؟
    : في الخمسين
    نضـآل اتذكر امو وقلبــو وجعو بس ايش يسوي حكم القوي على الضعيــف : اللي تآمر علييه انا جاهز
    __________________________________________________ ______________________________________________
    تمشي في البيـــت وتنااادي بكــل صووتها : هوا ماافي احد هنااا
    خرج من غرفتو مفجووع : ساير شي ؟!
    رودينا حست بنفسها ووطت صوتها : لا كنت بدور على الشغالات مدري فين اختفوو
    خرج من غرفتو : حسبت شي ساااير
    رودينا : بابا ماجا اليوم البيت
    نادر : تلاقيه مشغول انا ابى اروح لإياد
    رودينا :يبالناا
    نادر : تصدقي سرت اقلق عليه
    رودينا : دا اللي تاخدو من اياد بس تفكر كتتير وتووجع قلبك على الفااضي
    نادر : هههههههههههههههههه ايوا والله ايش كنتي تبي من الشغاله جايه لعند الغرفه وتنادي عليها ؟
    رودينا : كأني شوفت وحده دوبها داخله عندك
    نادر : بتحلمي
    رودينا : غرفتي مافيها كنبه والبركه في يوم مقلب اياد
    نادر : ههههههههه المطلوب ؟
    رودينا : ابى وحده من الشغالات تنزل للبيدروم تجبلي كنبــه
    نادر : طيب انا اجبلك هيا
    رودينا : لا خلي الشغاله احسسن المكان تحت غبره وحووسه
    نادر : اقول انا حطلعلك هييا
    رودينا : بكيفك
    نادر : الطريق ؟!
    رودينا مشيت قباله : من هنـآآ
    نزلو للدور الاول وبعدها فتحت الباب ونزلو الدرجات المظلمـــه
    نادر : مافي انوار ؟
    رودينا : الا بس مدري فين ههههههههه
    نادر : اشك انو بيتك
    رودينا : البيدروم كان لأعمال بابا بس له سنه ماينزل فالمكان انقــفل ماما حطت عليه قفل عشان فيه اشياء مهمه وسطو
    وصلت للبــآب
    نادر : ههههههههههه ايش هوا دا الباب
    رودينا المفاتيح بيدها : ههههه احكيك قصة دا الباب لما نطلع _ قربت من الباب الحديد وفتحتوو _ رودينا دخلت ونادر وراها والدنيا مظلمه رودينا تمرر اياديها على الجدار : فيين اللمبــه _ ضغطت علييها ولا اشتغل شي _ وااا ماتشتغل
    نادر : هيي ترا مو شاايف شي
    صوووت خبطة الباب ورااهم خلت رودينا تصررخ بكل صووتهاا وتروح جري له تدفوو : وااا انقفللل
    نادر جا لعندها وهوا يمرر يدوو على الباب : فين المفتاااح
    رودينا : على الباب من براا
    نادر : ودا ماينفتح من هنااا
    رودينا : لا بس من براا وينفتح من جوا بالمفتاااح بس
    نادر دق الباب كدا مراا برجلووووو
    روديناا قربت منوو : خااايفه المكاااان ظلمممه وااا يااربي ابببى اخررج
    نادر : طيب اصبببري دحين يسمعوو
    رودينا اللي مخوفها غير الظلمه صوت الباب وهوا يترزع بدي الظلمهه
    نادر كدا مررا دف الباب برجلوو بس ماافي اممل
    بعد عن الباب وجلس على الدرج ورودينا على طول ورااه جلسسست : قووم سووي شي
    نادر مو شاايف غير التفاصيل العامه فيها : ايش اسوي للمبه مقفله وانا ااساسا مو عارف كيف المكان دا
    رودينا طبعا لما تخاف صوتها شويا وتبــكي : وواااه يااربي ماحب الظللمه ابى اخررج من هنا
    نادر رجع جسمو لورى واتكى على الباب وخبط بيدوو ونادى : هييييييييي
    رودينا انفجعت من صوتو سحبت نفسها قريب منو : لااا تصصصصرخ بلا فجعتني
    نادر : ههههههههههه
    رودينا سندت جسمها عند الباب وتنادي : ماااااااااامااااااا مااااماااااااااااا
    نادر : اشك انو احد يسمعنا _ طبعا مو خايف ولا مهتم طول عمرو كأن محبووس في زنزانه مو شايل هم دحين بيخووفها _ دا صرصااار اللي بيممممشي
    رودينا بردة فعل سريــعه حشرت نفسسها فيه حطت راسسهاا على كتفوو ومسكت باأياديها الثنتين يدوو وصرخت بكل صووتها وتهرج بسسرعه : لاااا مو من جدددددك خرجووووووووووني ابى اخرررج
    نادر عجبو الحال: هههههههههههههههههههههههههههههههههه دعسسستي علييه
    رودينا مافكرت انو هوا كيف ممكن يشوف الصرصار وهيا لا لأ بس عشانها تعرف المكان مقفل من فتره عشان كدا خافت وقفت بردة فعل سريـــعه وصاارت تخبط بالبااااب : يامااااامااااا افتحوووووووو بلييييز احد يفتتتتح البااااب افتحوووووو
    نادر صوتو مرآآآ مرآآآ هاادي وكأنو مافي شي : ترا بمزح معاكي مو شايف اصلا شي
    رودينا ولا رضيت تجلسس : ابببى اخررج خرجني من هناا
    نادر : كييف اخررجك !
    رودينا : مااالي ابى اخررررج
    نادر وقف : محسستني اني انا اللي حابسك دحين
    رودينا مو راضيه تبعد عن الباب حاسه انها باأمان وهيا سانده كدا جسمها عليـــه : نادر
    نادر : ها !
    رودينـآ لصقت جسمها اكتر في الباب : تقول في جني هنا
    نادر هرج عادي مو قصدو يخوفها : اكيـــد مكان مقفل كدا على طول تلاقيـــه متروس _ وماكمل كلامو بسببها _
    رودينا قاطعتو : واا خلاص خلاص اسسسكتتتتتت _ عللت صوتها وهيا تضرب يدها بالباب _ افتحوووووووووووووللللي
    نادر : دحيين هنا مافي اي لمبــه على الاقل محبوووس واشوف المكان ارحم من انو محبوس ومعمي
    رودينا : اللي هنا ماتفتح في لمبــآت مرا جوا بس مابى ادخل خايفه روح انتا افتحها
    نادر : اللي يسمعك يقول قد دخلت دا المكان اكتر من مرا
    رودينا : ادخل دوور
    نادر : طيب انتي ادخللي افتحيه وانتهينا
    رودينا : مابى مرا ظلمه اخاااف ادخل
    نادر : انا معااكي
    رودينا : لا مابى
    نادر : ياابنتي نجلس زي الجن كدا بظلمه لمتــى يعني
    رودينا دام السيره فيها جن على طول هرجت : ها جن ! طيب بس انتا تكون معايا
    نادر : يعني فين حططير
    رودينا مدت يدها : فيينك نادر
    نادرد حط يدو على كتفها: اممشي
    مايبى يمســـك يدهــآ
    رودينا : طيب انتا امشي قداامي
    نادر : رودينااا انا ايش يعررفني بالمكان
    رودينا تهرج بخوف: طيب خليك ورايا لاتبعد
    نادر شد يدو على كتفهاا : أهو والله ورااكي
    رودينــآ مدت يدها على قداام وهيا تمشي وتحس اللي قدامها ونادر ماسك فيها ولما هيا توقف فجأه هوا يخبط فيها
    وبحركه سريعه يرجع لورى وصلت للجدار وفصلت تحسحس : وقتــو دحييين
    نادر : ايش فيي
    رودينا : مو عارفه فينوو
    نادر : فتحي عيينك عدل
    رووودينا : على اساس اني مغمضتها دحيين
    نادر : هههه دوووري
    رودينا فضلت تمسك الجداار لين ماحست بمفتاح اللمبــه وضغطت عليــه
    وانفتحت اضــآئه خافتـــه : واااااا واخييييرااا
    نااادر طالع حوليــنوو ماتووقع كدا المكــآن قاعة اجتمــآآآع كبيــراا
    رودينا اتوجهت للطاوله جلست على الكرســي : كدا الواحد يجلس وهوا محبووس يكون شاايف العالم على الاقل
    نادر جلس بالكرسي اللي قبالها وسارت بينهم الطاوله الكبيــرا اللي عليها غبـــراا
    نادر : دحين مافي شي يوصلك لبرا دي الغرفه ؟
    رودينا : لا
    نادر : اجل كيف نخــرج
    رودينا : انا قلبي مع الفجعه بيدق وراا بعضووو خليني بس ارتااح بعدين افكر كيف نخرج
    نادر : خدي راحتــك
    رودينا طالعت بالساعه اللي بيدها : اووف المفرووض نروح دحين عند اياد
    نادر : عارفه اايش اللي استغربتو
    رودينا : ايش ؟
    نادر : لما روحنا الشاليه صح هوا كان مقربــع بس لاحظت شي غريــب كل الدوالايب اللي في البيت كآنت مفتوحه واللي وسطها مرمي انا اتوقعت حراامي صراحه داخل قبلنا
    رودينا : مانتبهت
    نادر : وفي شي تاني انا لقيت محفظة ابوكي بشاليه
    رودينا ملامح الصدمه بانت على وجهها : متى
    نادر : امس لما روحنا لإياد مو دخلت ادور عليه جوا لقيت المحفظه مرمياا وفيها صورة ابووكي
    رودينا : فين المحفظه
    نادر : ماخدتها
    رودينا بتردد : يمكن يكون زار اياد
    نادر : ابوكي يزور اياد على اي اساس ؟
    رودينا بلعت ريقها والموضوع بدي يروح ويجي براسها ابوها من بعد حادثه اياد ولا شافت وجهه
    اياد فجأه قرر يــرجع البيــت وهيا تعرفو راسوو مافي ايبس منو لو قال بيسوي شي يعني يسويـــه
    رجعتو لازم يكون وراها سبب
    نادر : رودينا
    رودينا طالعت فيــه : نعم
    نادر : شوفي اياد زي اخويا وانتي عارفه دا الشي
    رودينا اشرت براسها باإيوا بدون اي كلمــه
    نادر : عشان كدا انا ابى اعرف منك انتي ايش اللي سار بين ابوكي واياد
    رودينا وجهها انخطف لونو ابتسمت باإرتباك : اياد كدا بيضارب مع دبان وجههو
    نادر : تراني مو غريب وانتي بنفس الوقت تبيني اساعدو وانا صراحه مو عارف كيف اهرج معاه يحسسني انو ابوكي مرتكب جريمه بحقو وبنفس الوقت احس ابوكي مرا طيب ومستحيل يسوي شي
    رودينا : بابا طيب بس بينو مشاكل هوا واياد اما معانا عمرو ماقصر بشي او زعل احد فينا
    نادر : انا مابهرج من دي الناحيه ابى اعرف هرجتو مع اياد علشان اقدر اتفاهم مع اخوكي
    رودينا : طيب هوا يقولك
    نادر : ماتعرفي اخوكي !
    رودينا : ايش بو ؟
    نادر : مابيهرج انا على كتر اللي قلتلو هوا بس هوا عمرو ماهرجلي عن دي السيره بزات
    رودينا : انا لو بفتحلك الهرجه حقول كلام ماحب اقولو ولا قد قلتو علشان كدا لو اياد قلك حتفهم و لو ماقلك انا صراحه ماقدر افتح السيره
    نادر : لاحوووول ليش تحسسوني انو الموضوع مرا كبيــر ومسأله حياة ومووت
    رودينا هرجة بجديه : ترا الموت ارحم من انك تنحط في موقف زي كدا
    نادر خاف من جديتها حس الهرجه كبيــره وبنفس الوقت بيحس استهتار اياد انو الشي اللي سار مو فارقه معااه
    :رودينا انا مابقولكك افضحي عيلتك او شهري فيهم نا ابى اساعد اخوكي بس لازم اعرف اللي قالبو عشان اقدر اساعدو
    رودينا سكتت
    نادر هرج باإهتمام واضــح حط يدو على الطاوله ورجع شالها لما حس بالغبره : اسمعي اللي بتقوليلي هوا ماحيخرج من دا المكان واياد ماحيعرف انك قلتيلي انا ابى اخرجو من الشي اللي هوا بيسويه وانا شايف انو اخوكي غلطان بحق ابووكي وماقدر اقنعو بالعكس الا ازا فهمت هرجتو الاساسيه ياأنا حقتنع بللي بيسويه اياد او انا حقنعوو باإنو اللي يسويه غلط
    رودينا عينها مانزلت من عليه وهوا بيهــرج تحسسو
    انســآن واعي
    ماينخااف منوو
    بس بنفس الوقت هيا ماتحب دي السيــره
    حطت يدها على الطاوله وقالت : حكتبلك هنــآ
    مررت يدها على الطاووله
    ونادر قرب عشان يقرأ غير انو يبى يعرف عشان ييساعد اياد الفضوول كمان قاتلو عشان يعرف السرر لدي الدرجه مو قادره تقولو بصوتها
    قال بصوت عالي : ايش دي الكلمه
    رودينا مارفعت عينها من على الطاوله : مسبح
    نادر : اها كملي
    نادر يقرا بهدوء الكلمــآت بينو وبيــن نفســو وبدأت عينــو تنفتح على وســعها ويطـآلع برودينا اللي بتكتب ويحسهاا بتبــكي حاول مايبين انو مرا مصدووم علشان لايحرجهاا
    نادر قال بصوت يادوب طلع من الصدمه : انتي ايش عرفك بدا كلو
    رودينا بلعت ريقــها بالقووه : سمعت بابا يكلم اياد
    رودينا تمسح الطاوله بيدها وبعدها نفضت يدها
    نادر دوبو عــرف ليش اياد بيسوي دا كلوو من حقـــو قال بتردد : وامك
    رودينا ضمت يدها تحت صدرها وسندت جسمها على الكرسي وبتتكلم بدون ماطالع في نادر
    ماتقدر تطالع اصلا فيــه
    تنحــرج من سيرة عيلتهاا في دا الموضوع
    ماقد قالت لأحد دي الهرجه
    يزن االلي كان عارف سيرة ابوها كيف بس دي الهرجه مايعرفها حتى
    : ماتدري ماما اياد بعدها سافر كم سنــه عننا اصلا حتى انا ماكنت اكلمو كنت استحي بعد دي الهرجه اكلمو ايش اقولو ليش سافرت مو انا عارفه بس هوا مو داري اني عرفت كرهت ديك الفتره بابا بس بعد مارجع فتره اياد وسارت حركاتو مرا وقــحه لدرجه مرا ضرب بابا وشتمو ومرا رجع البيت سـكران ومرا كان بيضربني بس بابا طردو من البيت وقتها انا صراحه كرهت اياد مو كرهتو لأنو انا عارفه ليش بيسوي كدا علشان يبى يعصب بابا بس انو عرفت انو مهما سار بابا سندي الوحيد بالعيله اياد مرجوج مايفكر الا بنفسو بابا غلطان بس مايسوي شي الا وهوا حاسب حسابي وحساب ماما _ نزلت دموعها ومسحتها بردة فع سريــعه بلعت ريقها وبعدها قالتت _ وبس دي هيا الحكايه
    نادر : وماقد قلتي لأبوكي انو دا _ سكت مو عارف ايش يقول اصلا متقرف منوو _
    رودينا فهمتو : اقولو دا غلــط ! ليش انا استرجي اصلا افتح موضوع زي كدا معاه ولا أقدر
    نادر : رودينا بطلي تفكري بسطحيـــه دا ابووكي اللي بيسويه شي يغضب ربنا قبل لايغضب امك
    رودينا ماتحب تاخد وتدي مع احد في دا المواضيع على طول جسمها يتقششعر دموعها نززلت وقالت بضعف : انا ابى اكون سطحيـه علشان الشي الوحيد اللي اتزكر فيه بابا وهوا يلعبني وهوا يعلمني وهوا يقولي ايش الصح من الغلط انا ابى اكون سطحيه علشان اسير زي باااقي البناات ايش الفايده لو فتحت معاه الموضوع
    نادر : ليش بتبكي دحيــن كل انســآن بيغلــط ابوكي غلطـآن انتي نبهيه انتي منتي بنتو على الفــآضي
    انتي ساكته وامك مو داريه واخوكي بيعاملو زفــت طيب كيف تبووه يوعـى ؟
    رودينا مسحت دموعها وقالت بقهر : نادر بابا مو صغير عشان احد يوعيه
    نادر : الا صغيــر ترا كلناا من جوآتنا اطفــآل لين ماحنعجز واحنا نستنى احد يقولنا دا صح ودا غلــط
    رودينا : بابا غلط غلطه عمرها ماحتتصلح كدا انا بتغاضى عنها ومابفكر
    نادر يبى يقنعها : كلنا خطائون وخير الخطائين التوابون
    رودينا سكتت
    نادر : شوفي كلمي ابوكي انتي تبيــه لاقدر الله يموت على دا الشي انتي عارفه ايش حتكون عقوبتــو في الاخخره
    دا ملعوون من رحمة ربنـآ وعاد لو احد عرف هنا بالهرجه دي ايش ممكن يسيــر
    رودينا : الكل حيطالعنا بنـظراات
    نادر قاطعها : دا اللي يهمك .؟! نظرات الناس يابنتي انا بهرج عن ابوكي عقابو حيكون حد بالسيــف وبعدين يحرقووه عارفه ليش يحرقووه _ شافها مابتطالع اصلا فييه نادى عليها _ روديناااا
    رودينا طالعت فيــه وكل شويا تمسح دموعها :معاك
    نادر : ليش يحرقوه ؟
    رودينا رفعت كتفها : مدري
    نادر : لأنو اللي بيســويه جريمــه مقززه
    رودينا اتقششعر جسمهاا من كلام نااارد مهما كاان دا ابووها حطت يدها فوق عينها تخفي فيها دموعهاوفضلت بس تبــكي كل همها كآن انو نظرات النــآس ماقد فكرت باأشيــآء تانيه ومجرد نادر ماقلها ونبهها ماقدرت تستحمل
    نادر حزن عليـها هرج بتعاطف : رودينا انا والله مابكلمك كدا علشان ابكيكي او شي بس انو مايسير تسكتي عن اللي بيسيــر لو انتي تعتبــريه ابوكي صدقيني اول مانخرج من هنا حتروحيلو بنفسك ماحستنيه حتى هوا يرجع البيت
    رودينا تهرج وتبـكي : انا ماكنت ابى اهرج عن دا الموضوع اصصلاا ماحب اقول بابا ايش يطــلع او
    نادر قام من كرسيـــه وراح جلس في الكرسي اللي جمبها : طالعي فيا
    شال يدها من على عينها : طااالعي
    رودينا طالعت فيه وهيا كل شويا تشههق
    نادر هرج بحديــه وبصوت هادي : مافي احد عايش حياه كامله كلنا عندنا عيوب انا مرمي في السجن 11 سنه بسبب امي في شي اسوء من كدآ ابويا واخويا 6 سنوات مايزوروني ولا ادري شي عنهم تتوقعي في اخس من كدا !
    داخل السجن وانا عمري 17 سنـه غيري يكون يلعب بشـارع كورا . وبعد 11 سنــه خرجت بدون اهل بدون اصحاب بدون اي حاجه وشوفيني ها قدامك مو ناقص فيا اي حــآجه اعرفي شي واحد انو انتي عايشه حياااه الف واحد بيطالع فيكي ويتمناها عندك ام تبيع الدنيا كلها علشان تسعدك تسوي اي شي عشان ترضيكي وتجبلك فستـــآن وانتي ترميه كالعاده وتقوليلها موديلو من السنه اللي فاتت
    رودينا ضحكت بين دموعها
    نادر ابتسم وكمل : وعلشان تشوف ابتساامتك دي . رودينا ايش تبي اكتر من كدا لاتبـكي على شي انتي تقدري تغيريه بس خايفه ومتردده غيريــه قبل لايروح الشي من يدك
    رودينا مرا ارتاحت بكلامو ومن نبرة صوتو الهاديــه
    مسحت دموعها وقالت بصوت مخنوق : ان شالله
    ولا ثواني الا دق الجوال بجيبــها
    نادر ببلاهه طالع بالجوال وبعدين فيها وقال بشك وهوا يتكي على كل كلمــه : لاتقوليلي دا جوال
    رودينا دوبها استوعبت انو بجيبها جووال ولا بالبكى دا كلوو فرررطت ضحكككه مو طبيعييه
    صداااها في المكاان كلوووو
    اما نادر وقف : انتي مو صااحيه والله لنا نص ساااعه في دا الحــر وطلع بالنهايه جوال بجيبك زكائك مو طبيعي والله مدري انا القاها منك ولا من اخووكي
    روديناا مو قاادره اصلا تووقف تمسسح دمووعها وبس بتضـــحك : آآآه ياابطنني
    نادر طالع فيـها وابتســم : اتصصلي على امك ياشيخه





    رد مع اقتباس  

  3. #113  
    في يوم جديد وبعد العصـــر

    وقفـــت السيــآره في الموآقــف والتوتر متمكن منها ,,,طالعت فيه بخوف : كيف حفتح معاه الموضوع
    نادر : لا تفككري كيف حتفتحي الموضوع ولا ايش حتقولي وقت ماتكوني قبالو ارمي الللي حاسه فيه دي اسهل طريقه
    رودينا حبت طريقتو بس بنفس الوقت دا ابوها مو اي شخص تاني : بس خايفه
    نادر فتح باب السيــآره
    رودينا بردة فعل سريعه : وي على فييين
    قفل الباب بدون مايرد عليها واتوجه لعندها فتح باب السياره : اخرجي
    رودينا ضمت يدها لبعض : لا خاايفه ماعاد ابى اكلمو خلاص
    نادر مد يدو : رودينا اخرجي لاتفكري كتتتير بالموضوع عشان لاتترددي
    رودينا طالعت فيه بضعف : نادر دا بابا
    نادر : مو علشانو ابوكي حتسوي كدا يلا تعالي
    رودينا شالت شنطتها ومسكتها بكل قوتها مع الخوف خرجت من السياره ودقات قلبهاا وراا بعض
    نادر قفل باب السياره : امشي ولاتفكري بللي حيسير سيبيها على ربك
    رودينا زفرت بخوف : قلبي حيوقف
    نادر ضحك ويبى يفتح معاها اي موضوع عشان يشغلها على بال يوصلو لعند ابوها : ودا يزن لدحين ماشوفناه فينوو
    رودينا استتغربت من الموضوع اللي انفتح فجأه : مسافر
    نادر : ومتى ناوي يرجع .؟
    رودينا : مدري عنو اتوقع على نهاية الاجازه ليش ؟
    نادر : فضول
    رودينا : وايش سويت مع اهل هدى ؟
    نادر : ماستفدت منهم شي طلعو مايعرفو حاجه
    رودينا : ايش كنت تبى منهم
    نادر : اشياء بس بسئل عنها
    رودينا حستو مايبى يهرررج .

    دخلــووو لمقــر عمــل ابووهــآ وبس قربت من المكان االلي هوا فييه ماتت من الخووف .
    نادر :خلاص ادخلي انا استناكي هنا
    رودينا وقفت قبالو : لا خلاااص مابى مابى اهرجوو
    نادر : رودينا ادخلي قدك عند الباب لاتترددي
    رودينا طالعت في الباب المقفل وفضلت ساكتــه
    : ادخلي
    رودينا بتردد : طيب
    اتوجهت للباب وفتحتــووو لقت ابووهاا واقف ومو كعادته الابتسامه على وجههو
    باين انو متنكدورايح فيها
    لابس الثوب اللي من عند الياقه مفتوحه
    والغتره مو على راسوو
    رودينا عقدت حووآجبها واتوجهت سلمت عليه : ايش بك يابابا
    ابوها بتفاجئ : ايش جابك ؟
    رودينا : لك كم يوم مابشوفك
    ابوها : مشغووول يابنتي _ جلس على الكنبـــه _
    ورودينا مو مطمنــه : ايش سااير _ جلست جمبوو _
    ابوها : مشااغل العمل هالكتني
    رودينا : اها
    ابوها : في شي ساير ؟
    رودينا وجهها صفر : امم لا
    ابوها مستغرب من جيتها : اجل ؟
    رودينا بلعت ريقها وحاولت بس تكون قويه وتهرج : بابا انتا _ سكتت _
    ابوها جلس باإهتمام : ايش فيي
    رودينا نزلت عينها ماقدرت تطالع فيه ومن التوتر بتلعب باأظافيرها وتهرج : انتا عارف ايش مشكلتك مع اياد
    ابوها بس سمع كلمة اياد وجههو راح فيها حسب انو قلها
    رودينا : انتا عارف اللي بتسويه حرام مو بس في حقي وحق ماما وحق اياد دا ربي حيجازيك فيه يوم القيامه بابا انا احبك _ بدي صوتها يخونها _ وانتا عارف دا الشي بس كل ماتززكر انتا ايش تحب احس ان ماحب افكر حتى فيك انا اباك ترجع زي اول معانا _ سكتت _
    وابوها حب يضرب عصفورين بحجر مسك يدها : انتي قصدك على اللي كنت معاه ؟
    رودينا اشرت راسها باإيوا
    ابوها بكدب ضحك : رودينا حبيبي انا مدري زمان كيف سويت ككداا بس دحين انا طردتو من العمل الشي الوحيد اللي اباه منكم انكم تكونو راضين عني وبسعدكم ولا شخص يقدر يبعدني عنكم وانا عارف انو جاتني فتره وغلطت بس انا تعبت من اخوكي دي اليومين بزات احسو كارهني ومهما براضي فيه مابيسمعني انا كمان تعبت منو تعبت من البيت ومن كلامو اللي يحسسني اني ولدو مو ابوه انتي ماتعرفي اياد ايش بيسوي
    رودينا : بابا اياد هوا كدا ل
    ابوها قاطعها : مافي شي اسمو كدا انا تعبت كمان سرت اكره ادخل البيت وهوا فيــه وها دوبو متصل عليا شكلو يبى حاجه تنكد يومي كالعاده
    رودينا : سيبك منو هوا دي الفتره تعبان شويا لو رجع زي اول اوعدك انو ماحيسويلك شي
    ابوها : انتي عارفه سعادتكم عندي بالدنيا كلها والله مابرفض لكم طلب لو كان دا يقتتلني من جواتي حسوويه عشان ترتاحو انتوو انا وعييت لاتحسبيني لدحين على غلطي دااك ندمااان عللي كنت اسوويه
    رودينا قربت وحضنتو : خلاص لاعاد تفتح داك الموضوع
    ابوها ابتسسم : خليني اتصل على اخوكي اشوف كمان ايش يبى




    برا الغرفـــه نادر رايــح جــآي من الملل . بعد خمســه دقايق بزبــط خرجتلوو روديناا والابتسسااامه طاااغيه على وجهها ماتوووقعت الموضوع كدا يمممر بســـرعه ووقفت قبااالوو
    نادر : ايش ساار
    رودينا : بدي المناسبه عازمتك على كوفي يلاا
    نادر : شكلو اتقبل كلامك
    رودينا : انا بقوولك تراا مافي زي بابا ربي يسعددلي هووا
    نادر ابتسسم : اممين
    رآحــو لأحد الكافيهات وجلسو قبال بعض وحكتــو
    نادر : دا اخوكي انا مو عارف كيف يفكر
    رودينا : ولا انا بس ماحفتح معاه الموضوع الا لما نرجع البيت
    نادر طالع بساعه : نص ساعه ونروحلو
    رودينا : مسكين اصلا طفش من المستشفى ماحيصدق يخرج
    نادر : دحين ابى افهم شغله ابوكي ماقلك بزبط ايش بيقولو اياد ؟
    رودينا : لا والله
    نادر : انتي لما حكيتيني الحكايه بقول لا ابوكي الغلطان بس مهما كان احس اخوكي غلطان ومدري باايش يفكر يعني لو انا في مكانو شي طبيعي احقد على ابويا بس على الاقل ينسى يعني عشانك وعشان امك
    رودينا : الصراحه انا بديت اطفش من تصرفات اياد فاكيف بابا دا وبابا مابيرد عليه وبس بيسويلو كل شي يطلبو
    نادر : الله يعينو
    رودينا : هههههههه ترا مرا حوسناك معانا معليش
    نادر ابتسم : اياد زي اخويا واهله زي اهلي يعني مالو داعي دا الكلام
    رودينا قربت باإهتمام واضح للطاوله : مابى اكون حشريه او ادخل بخصوصيات الناس بس عندي سؤال له فتره في بالي
    نادر : اللي هوا؟
    رودينا : انتا ليش دخلت السجن ؟
    نادر مافي اي تعبير في وجههو وبعد لحظات اخد كوب القهوه رفعها لعند شفايفه وحتى ماشرب رجع نزلها للطاوله
    رودينا حست انها مرا احرجتو بس لساتها عند موقفها وتبى تعرف : ماتوقع دحين بيني وبينك اي رسميات تقدر تهرج
    نادر ابتسم ابتسامه مالها اي معنى : ايش تبيني اقولك .؟
    رودينا استغربت من ابتسامته : ليش دخلت السجن
    نادر نزل عينو على الكوب وبعدها طالع فيــها قرب للطاوله وحط يدو عليــها
    رودينا اتوترت من حركاتوو بس فضلت ساكتــه
    نادر حس انو مايقدر يهرج بالتفصيل عن دا الموضوع قلبه يوجعو كل مايتذكر قال وهوا يداري اللي جواتو : لو بتكلم باإختصار حقول انهم اتهموني بقتل خالي ولو بتكلم بتفصيل بقول انو امي شهدت وقالت انو انا قتلت اخوها _ نزل عينو على الكوب ورجع مسكوو مايحب يقول لأحد دا الموضوع رفع الكوب واتمنى بدي الللحظه انو يكون شي باارد علشان يبرد على قلبــو _
    رودينا صعقت
    مو عارفه تهرج او ايش تقول بزبط قالت بتردد : وليش شهدت ضدك ؟ يعني انتا من جد _ سكتت _
    نادر طالع فيها : تتوقعي اني ممكن اقتل يعني ؟
    رودينا رجعت شعرها ورا اذنها: لا مو قصدي كدا بس انا مو مستوعبه الموضوع ككل كيف صار على بالي موضوع مخدرات او وشي مو قتل
    نادر سكت
    ورودينا : خال يزن انقتل برضو كدا جا في
    نادر قاطعها : خالي مانقتل
    رودينا مو عارفه راسها من رجلها : اجل
    نادر : معلومه بسيطه خالي مسيحي وامي مسيحيه مالهم مرا بالاسلام وانا اعتبراللي مو مسلم دايما عايش بشتات نفسي فاخالي تعب من دا الشي وانتحر
    رودينا فنجلت عينها : انتحر ! طيب وليش ماقلتلهم
    نادر بدون مايحس بنفسو حكاهااا : انا وخالي مرا مابيننا اي علاقه كنت اكرهو لدرجه كم مره في الحي يفكوني منو تلاقيني بس اهجم عليه واضربو انسان مو نفس ديانتي بيسوي اشياء تستفزني ويقول انو عادي فاكنت مرا اتنرفز فايومها اتضاربت معاه في الظهر وابويا واخويا كالعاده فكوني منو وبعدها اتضارب مع امي مضاربه مرا جامده في البيت ومدري اساسا ايش الهرجه لما يهرجو فرنسي بسرعه محد كان يفهم بس باين انو الموضوع مرا حاد فاهوا عصب وطلع لشقتو
    قلت اطلع لخالي اتأسفلو مهما كان دا خالي دوبي بفتح باب البيت الا سمعت طلقة ناار _ عينو بدأت تسرح وكأنو كل شي بيمر قدامو _ دخلت عليه ععلى طول لقييتوو مرمي في الارض مماقدرت انزل على طول ليهم واقولهم مسكتو وهواو كان بيهرج _ عقد حوآجبه _ قلي انها انانيه وتحب نفسها و قلي مابى اموت بعد ماطخ نفسو خاف واتمنى انو يرجع كانت دموعو تنزل ويترجاااني اساعدوو كنت ابى انزل بس هوا ماخلاني كان متمسك فيااا خايف يسيبني ويموت خاف يموت لوحدو علشان كدا فضلت ماسكو عمري ماحبيتو وعمري ماحزنت عليه وعمري ماتمنيت انو يكون واحد زيو يقربلي بس يومها ندمت لأنو حتى لو كانت ديانتو غير عن ديانتي المفروض كنت احترمو بس ماقدرت دا الشي فاكر صوتو ليومك دا وهوا بينازع _ طالع في رودينا _ سبحان الله البني ادم ضعيف لما يموت لو تشوفي كيف كان وجهو تحززني عليه ماتقولي دا خالي الجبروت اللي كان دايما يطلع الف مشكله نبرة صوتو ودموعوو وتعابير وجههو كلها اتغيرت كان المسدس بيدو التانيه انا بدون ماحس بنفسي مسكتوو مدري ايش اللي خلاني امسكو بس كنت مو بوعيي يومها لما بدأ يخرج من فمو دم ماقدرت امسكو بعد كدا على طول سبتو ونزلت جري انادي امي طلعت معايا وببس شافتو ماقدرت تدخل للغرفه حقتو رمت نفسها عند الباب وسارت تبكي كنا نطالع فيه من بعيد وهوا خلاص بيموت مات ويجيلك داك اليوم اللي يسحبوني فيه للسجن _ ابتسم بقهر _ ويجي اليوم اللي امي تدخل فجأه وتتهمني طبعا بصماتي كانت بكل مكان والحي كلو شاف مضاربتي انا وهوا بظهر وكيف كنت اقولو والله لأموتك بسسس
    رودينا نفسها تقوم من على الكرسي وترووح مكان لوحدها وتبببكي عليــه عيونها متعلقه عليـــه
    قلببها يوووجعها بشكل مو طبيعي ابسسط شي جاا في راسها انها نفسها تقوم وتحضنوو
    خانها التعبير
    ايش تقول في موقف زي كدا
    تسب امو !
    نادر ضحك على ردة فعلها وكيف يا ساكتــه حسها انها تبى تهرج بس مو قادره : ترا مو مستني منك كلمــه
    رودينا قالت باإحراج واضح : اسفه ازا ضايقتك بالموضوع ماكنت ادري انو ممكن _ سكتت _
    نادر كمل عنها : في ناس قاسيه كدا
    رودينا : دي امك
    نادر دام فتح الموضوع حس لاشعوريا انو بيفضفض : مو دا اللي جنني لـ 11 سنــه اتمنيت اني انظلم من الحي كلو ولا منـها
    رودينا تباه يسكت علشان خايفه لاتبكي وبنفس الوقت حاستو انو يبى يهرج وتبى تسمعلو عشان يرتاح : طيب انتا ماعرفت ليش هيا سوت كدا
    نادر حرك راسو بنفي وبعدها زفر بضيق : ولا ابى اعرف
    رودينا : طيب ابوك واخوك صدقوو ؟
    نادر : بما إنهم ماسارو يزوروني اكيد صدقو
    رودينا عقدت حوآجبها : يعني حتى لو كنت انتا ايش حيتبرو منك شي طبيعي مايسيبوك
    نادر :حاسس انو شي ساير
    رودينا : ماتعرف طيب فينهم ؟
    نادر: اعرف بس فين امي
    رودينا : طيب روح اسلىلها عن اهلك
    نادر : حدورهم بنفسي
    رودينا : فين بللهي حتدور اسىلها وانتيهنا
    نادر : اجل عسى عمري ماشفتهم
    رودينا سكتت ماحبت ترد وتدخل اكتر بالموضوع شي راجعلو بس مستحيل دحين هرجتو تخرج من راسها
    هيا انسانه ماتستوعب الا على البطيئ يعني يبالها 3 ساعات عشان تستوعب وتتأثر بقصتو
    مرت لحظه صمت بينهم وبعدها رودينا هرجت : اهم شي انتا مرتاح كدا
    نادر : الحمدالله
    وخلاص كانت دي اخر كلمــه هوا فضل ساااكت ويطالع في اللي راح واللي جاي وعقلو اصلا مو معاهم
    وهيا كل شويا تسترق النظر فيه وتطالعلو
    حتى لما اتوجههو للسياره مافي في راسها غير موضوع
    كلامو يتردد في راسها
    لو هيا مكانو من يوم امها ماتهمتها كان انتحرت
    حست نفسها انســآنه جدن مدلعه
    وحستــوو شااايل اشياء كتير جواته
    قال قصتو باإسلوب حسسها انو شي عاادي
    يمكن كدا باإسلوب يبى يهدي نفسو
    بس هيا لما فضلت تتخيل انو كيف عاش كل للحظه اتقطع قلبها عليـــه
    طول الطريــق
    وهيا تحسب كم كان عمرو لما سار الحادث
    اي ادمي اللي يستحمل
    موت خالو قدامو ظلم اموو له ظلم الناس اهله سابوه في امس الحاجه وغير دا كلو مسجون 11 سنه
    مافاقت الا على صوتو وهوا يقولها يلا انزززلي
    نزلت من السياره بعد مارسمت ابتسامه مصطنعه على وجههو
    وقبل لايروحو لغرفه اياد لقووه قدو قدامهم : عللىىى فينن انتو رايحين
    رودينا : شكلنا اتأخرنا عليك
    اياد : عمرك اصلا انتي ماتسوي شي في وقتو
    رودينا : هههههههههههه معليشش
    اياد مشي قدامهم : ابى اخررج من دا المكان احس انو حتجيني حاله نفسيه
    نادر : اكتر من حالتك دي
    اياد طالع في نادر : تراك دي اليومين ساير حقير
    نادر ضحك : من عاشر قوما
    اياد يبى يقلب الهرجه اشر على رودينا : رودينا بيسبك
    رودينا ضحكت : مع نفسسسك بيهرجك انتا
    كملو طريقــهم واتوجههو بعدها للسياره نادر واياد قدام ورودينا ورا
    رودينا : اكره اقعد ورا
    اياد : ترا صوتك بيصدعلي راسي ممكن تنكتمي
    رودينا : منتا حاسس انك بتدلع على راسي من اول
    اياد : لا بدلع ولا شي انتي اللي صوتك مزعج
    نادر : ايوا صوتها حاد تجيك للحظات ماتبى تسمعو
    اياد : شايفه مو بس انا
    رودينا مرا اتنرفزت : الغلط مني لأني بهرجكم مالت على وجيهكمم
    اياد : ههههههههههه _ سند راسو على الكنبه وطالع في الطاقه _
    3 بسياره لكن كل واحد بالو مشغول في شي تاني
    اياد
    عارف لو رجع البيت حيلقى امو تبــكي
    اكيد دوبو وصلها خبر طلاقــها
    يكره يشووف امو تبــكي
    بس حاول يقنع نفسو دا في صالحها تشوف حياتها بعيد عن ابوه احســـن

    نادر
    قلبت عليــه المواجع رودينا ومن كتر المواضيع اللي براسو يحس انو بيسوق وهوا مو بوعيو

    رودينا
    تفكيرها كلو منحصر بنادر كل شويا كانت تطالع في عينو تحس فيهم كئــآبه
    باين كل شي في عيــنوو


    بعيد عن هدووء دي السيـــآره في احد البيوت اللي تضج بصوت ديما بشــآر
    كنت قاعدة مرة جوا حوش الدار
    تحت الزيتونة الخضرا جنب اكليل الغار
    كانت إمي الحنونة عم تخبز الشراك
    وبيي بيسقى الليمونة مع اختي ملاك
    فجاة عند النافورة أجى رجال كبير
    ناداني يا أمورة يا أحلى العصافير
    قلي إحنا فوق فوق وانتوا في الوديان
    نعطيكوا شوية حقوق وتعطونا الكوشان
    لمى الصغيره بتأغي ولؤي بيلعبــها
    وليان لابســه كعادتها ملابس ولاديه وبتشوت الكوره على الجدار
    وكتبهم وشنط المدرسسه مشعتره بكل الصاله
    والعابهم والشبسات مرميه وزايده المكان حوســـه
    ولانا بين دا الازعاج
    ماسارت تكره ازعاجهم بالعكس تحس بشي غريب لو ماسمعت دا الازعاج
    تبى البيت ازعاج عشان لاتحس بفقدان ششي
    ولينا كعادتها فوق راسهاا وتترجاها : يعني حنروح الله يخليكي
    لانا : اممم شوفي حنروح بس بشرط
    لينا : ايشش
    لانا طالعت في ليان ولؤي ورجعت قامت من على الكنبـه مسكت يد لينا : تعاالي
    سحبت ليان للغرفه ودخلت وقفلت الباب
    وليان انفجعت : ايش فيي !
    لانا وقفت ورا الباب بزبط وفي يدها الجوال وهرجت بنبره صوت مرا خافته : تبينا نروح الملاهي ؟
    ليان زاد خوفها وماقدرت تهرج بس اشرت براسها بتردد باإيوا
    لانا : شوفي حتصل على اياد وانتي قوليلو اباك تجي معانا ولو جبلك سيرتي قوليلو انو انتي اتصلتي عليه بدون ماأنا ادري طيب
    ليان لسى مو فاهمه : ليش يعني
    لانا : تبيني اخرجكم سوي اللي اقولو
    ليان : طيب بس تخليني العب في كل الألعاب
    لانا نفسها تعطيها كف بس منقذتها تحس انو اخر موقف سار بينهم مرا غبي
    عشان كدا تبى تقابلو : حسوي اللي تبيه وانتي سوي اللي اباه اتفقنا
    ليان ابتسمت باإنتصار : اتفقنا
    لانا راحت باإتجاه الكرسي : تعالي اقولك ايش تقوليلو بزبط



    في السيــآره قطــع حبل افكارهم صوت جوال اياد خرج الجوال من جيبــو ورفع حاجبه باإستغراب لما شاف
    الرقم ابدن ماتوقع انها تتصل عليــه
    وبنفس ردة الفعل رد عليها وهوا مستغرب : الو !
    بصوتها الطفولي البريئ : اياد ؟
    اياد دحين ماستغرب : اهلا ليوناا
    ليان : كيفك
    اياد : كويس
    ليان : شوف بقولك بسرعه قبل لاتجي لانا
    اياد : ايشش ؟
    ليان : احنا اليوم حنروح الملاهي وانا مرا اباك تجي
    اياد : يعني لانا ماتباني اجي
    ليان سكتت شويا مو عارفه ترد وبعدها قالت تعليمات لانا :مدري المهم انا اباك تجي تلعب معايا
    اياد حس انو اتحطم كان يباها هيا تقولو تجي بس مايقدر يرفض لليان شي : متى طيب ؟
    ليان : حنروح بعد المغرب
    اياد : طيب روحي قولي للانا عشان ماأجي كدا فجأه واخرب خرجتكم
    ليان : عادي عادي احنا نباك
    اياد سكت للحظات وبعدها قال : خلاص احاول اجي
    ليان : استنااك طيب
    اياد : طيب
    ليان : يلا باي
    اياد : باي
    من يوم ماقفل على طول رودينا هجمت .
    رودينا : خير انتا فين تبى تروح دوبك خارج من المستشفى
    اياد معقد حوآجبه بيفكر في الموضوع : ماحطول ياشيخه وبطلي اسلوبك دا
    رودينا : وبعدين خلي شي في بالك حركاتك خلاص دي تبطلها ياإياد اكبر فكك من دي التصرفات
    اياد مافهم : اي حركات وتصررفات !
    نادر طبعا سااكت مستمع بس
    رودينا : شوف البنت فيها خير انها اتصلت علينا يوم ماطحت بس مو معناتو دا انها كويسا دي كانت هيا واختها الصغيره عندك بشاليه ولا حتى في اي حيا بتعلم اختها الصغيره علـ
    اياد قاطعها بصرامه : رودينا لاتحششري نفسك في مواضيع مالك فيها
    رودينا : ماحشرت نفسي ولا حاجه بس بقولك دي الاشكال اقطع علاقتك فيهم
    اياد : لما اكون اصغر منك تعالي وقتها علميني ايش اسوي وايش ماأسوي
    رودينا : بناءا على صغر عقلك فايحقلي اقولك ايش تسوي
    نادر حس انهم بيتضاربو : هدو ياجماعه _ طالع في اياد _ خلاص يااياد
    اياد سكـــت لأنو عارف رودينا بس تتفلسف وترمي كلام مالو داعي ففضل السكوت
    وعارف انو يستناهم في البيت صدمــه
    فمايبى يزيد عليــها
    وقفت السيــآره ونزلو التلاتــه
    زفر براحه وبنفس الوقت خوف من ردة الفعل " الله يستر "
    اتوجهه للباب ودخلو البيـــت
    اياد : فين امي ؟
    رودينا استغربت من سؤاله مو دايما بيسئل كدا اول مايدخل : مدري
    طالع بشغاله وسئلها عن امو واشرتلو على الغرفـــه .
    اتوجــه على طول للغرفه ورودينا جات معاه ونادر معاهم علشان بيسلم عليـها
    اياد وقف عند الباب لما شافها جالسه على الكرسي وماسكه ورقه بيدها وتبــكي
    وجهها احمممررر
    تبكي من غيير صووت
    الصدمه قاتلتها
    ولا قدرت تسيب الورقه من يدها
    رودينا انفجعت لما شافتها على طول جرت لعندها وجلسست بالارض جمب رجلها وتطالع في امها : مااماا ايش سااير
    اياد بلع ريقو وهوا عاارف ايش سااير اتووجه لهاا ونادر الوحيد بيطالع عليهم عند الباب ومو عارف شي
    رودينا : مااامااا ايش فيي
    ام رودينا بدون ماتطالع في رودينا حاطه يدها على جبينها ماسكه راسها رمت الورقه لرودينا : طللقني يارودينا ابوكي طللقني
    رودينا مسكت الورقه تقراا مصدوومه دوبها كانت عندوو
    لسى مو مستوعبه تطالع في الورقه وبعدها في امها والكلام ضاايع منها
    اياد مو عارف ايش يقول : يمكن خيره ياأمي
    امو ماكنت منتبهه انو فيه بالغرفه شالت يدها من على جبينها وطالعت في اياد
    فتحت عينها على وسعها واشرت عليــه : انتا اخر واحد تهررج
    سحبت الورقه من رودينا وقااامت وهيا منهاره رمت الورقه في وجههو : كلوووو منك _ دفتو من قدامها _ طللقني بسببك قلي هوا طلقتك عشان اياد يرتاااح الله يااااااخدك _ رجعت تضربو على صدرو بكل انهياار _ كنا مبسوووطين من غيييرررك

    ايااااد وااقف في مكانو وامو تضرب فيييه ماقدر يسوي شي
    كلام امو صدموو
    ماتوقع ابوه توصل لدي الدرجه فيه
    سابهم بس حب يخرب علاقة اياد مع امو
    قبل لايروح
    حاول يمسك يدها وهيا تسحب يدها بعصبيه : امي اسمعيني
    امو تسحب يدها بالقووه منو وترجع تضربو : اطلللع من بيتي اطللللع برااا
    رودينا جالسه لساتها بالارض لابكى
    ولا صووت
    ولا اي ردة فعل
    لسى مو مستوعبه شي

    اياد قال بكل ترجي : طيب خليني افهمك
    امو بعدت عنووو وتصررخ بكل صووتها : ايش تفهمننني قوول ايش تفهمني انا كنت مبسووطه كنت مبسووطه معااه - اشرت عليه _ طلقني عشاااانك مافكر فياا حتى _ حطت يدها على صدرها وهيا لساتها مو مستووعبه _ آآه يااقلبي
    اياد دموعو بطرف عينوو مو قادر يهرج بنفس الوقت شايف امو منهاره ولو رما صاعقه تانيه ممكن ماتستحمل : ياأمي ا
    قاطعتو وهيا تهرج بجنون : لاتقولي امي انا مو امك بعد اليوم _ اشرت على الباب وصرررخت بكل صووتها _ اطلللع برااا بيتي اطللع من هنا ماعااد ابى اشووف وجهك تاااني
    اياد بكي حاول يقرب بس منها الا هيا بعدت وساارت تصصرخ بجنوون : اطللللللع روووح من قداام وجهههي روووح


    نادر ماقدر يفضل في المكان صراخهم بكاهم
    رجعت فيه ذكرى بيحاول ينساها
    ملامح بيحاولل يمحيها من ذاكرتو
    انسحب بكل هدوء من المكاان

    اما اياد واقف بكل ضعف مو عارف ايش يسوي دموعو الشي الوحيد اللي كانت تترجى امو تسمعو

    جلست على الكنبــه ومسكت ركبــها وضاغطه عليــها تحس انو رجلها مو شايلتها ودموعها تنزل
    اياد عارف انو ظلم امو
    عارف انو قهرها
    وحرق قلبها
    وكمان دمرهاا من جواتها
    عارف انها تعشق ابووه
    بس ماتوقع ابوه يسوي دا الشي

    اتوجه خطوتين رايح لأمو بس وقفت قبالو رودينا ودموعها محجره بعينها
    دوبها استوعبت كلام ابوها في المكتب لما قلها " انتي عارفه سعادتكم عندي بالدنيا كلها والله مابرفض لكم طلب لو كان دا يقتتلني من جواتي حسوويه عشان ترتاحو " وسوا اللي طلبو اياد
    رودينا بصوت مكتوم وتحاول تكتم عصبيتها : اطلع برا البيت
    اياد : رودينا ابعددي
    رودينا : قلت اطلللع لاعااد تجي مانبى مشاااكل اكتتر من كدااا حرااام عليييك
    اياد : انتو مو فاهمين
    امو غمضت عينها وتتكلم بقهر : حسبيه الله عليك حسبيه الله عليييك
    اياد مقهووور يسمع دا الكلام من اموو : امي انا عارف ان
    رودينا قاطعتو : بقوولك اطلع لاتببرر حاجه دا اللي كنت تباه ها خلاص ساار تبانا نعيش بشارع كمان عشان ترتاح
    اياد مسح دموعو وطنش كلام رودينا عدى رودينا وجلس عند رجل امو وباس يدها اللي على ركبتها : اسمعيني الله يخليكي انا ماسويت دا الشي الا عشانك _ نزل راسو لعند ركبتها وبكي لأول مرا يبكي كداا حس انو خرب كل شي دموع امو عندوو بدنيا كلهاا _
    امو ولا اتعاطفت معاه
    لأول مرا اياد يمسكها كدا
    لأول مرا يبكي وهوا بدا العمر
    لأول مرا يترجاها
    قالت بحروف يادوب تطلعها من القهر : لو تبى تسوي شي عشاني لاعاد توريني وجهك تاني
    وقامت من مكــآنها وهيا تحاول بس تمسسك نفسها : لو شوفتك تاني هنا ماحيسير شي طيب
    _ خرجت من الغرفـــه وهيا تردد بكل قهههر : حسبيه الله علييييك حسبيه الله عليييك
    ورودينا على انو في كلام كتير بقلبها بس لسى مو قادره تهرج خرجت ورا امها
    وبقي هوا جمب الكنبه يبــكي
    كل الموضوع انقلب عليــه
    كل اللي كان بيسوويه عشانهم سار ضدوو
    ابوه اذكى منو بمراحل
    حوش على الفلوس وهدم ترابط العيله

    قام من على الارض وخررج من البيت بدون تفكيــر جمله امو " الله ياخدك "
    كسرتوو من جوآتوو
    دخل السيــآره وشغلها وخارج من اسوار البيت حس انو مو شااايف الطريق من كتر مو مغبش
    مسح دموعو للمرا العاااشره عشان يركز بطريــق
    ماعرف فين يرووح
    كل الاماكن انقفلت بوجهه
    يحس انو ضاايع
    وقف عند اشاره حمرا ونززل رااسو على طارة السياره
    وبببكي
    بكي من قلبوو ولوحدوو
    كل شي كان يمكن كابتو جوآتوو بكى عليــه دحيين
    يحس انو بهبلو ضيع كل شي
    يتمنى انو مارجع دبي كآنو عايشين من غيرو احسن عيشه
    بس هوا قرر يدخل ويصلح الاوضاع وخرب كل شي

    خضرت الاشاره البوارري صجت المكاان يبوه يحررك السياره
    بس مو قادره حتى يرفع رااسوو
    طنش الكل
    خسرهم
    ماهتم
    حسس قلبوو يووجعووو مع القههر
    فضل في السياره ويبــكي
    السيارات اللي وراه سارت تعدي وتلف واللي يمشي من جمبو يرمي كلام مع العصبيه
    كدا دعوه اخدها من الرجال والحريم اللي بيسوقو ومعصبين
    سيارتو مظلله من كل مكان
    محد داري ايش في جواتها
    محد داري انو فيها انسااان كان كاابت كل شي فيـــه اكتر من خمسه سنوات ودوبو انفجججر
    ببساطه محد يقدر يحــس .


    في البيـــت .
    وبتحديد في غرفه امهاا قالت بكل صووتها وباإنهياار : سيبووووني لوووحدي اطلللللعي بقوولك اطللعي
    رودينا خلاص سااارت بس تبكي
    لأول مرا تشوف امها بدا الضعف
    لأول مرا تحسها انجرحت

    خرجت باانكسار تام من الغرفـــه تمشي ودموعها تنزززل
    تدعي على اياد من جواتها
    كرهتو
    حقدت عليه
    كانو مبسوووطين قبل لايجي
    كانو مرتاحين بدونو
    كانت تقول بهمس : الله يااخدوو
    وتكررها لاششعوريا كانت بتدعي عليه
    مع القهر
    مع الحقد انعمت ماحست انو دا اخوها
    كرهتو لدرجه انها اتمنت موتــو
    دخلت اللمر اللي فيــه غرفتهاا
    وغرفــة اياد
    وكان دوبو نادر بيدخل الغرفــه الا طالع فيها لما شافها حالتها حاله وبس بتبكي : رودينا
    لما تبـكي ماتحاسب
    ماتفكر ايش تسوي
    لاشعوريا غطت عينها بضعف واتوجهت له
    اتوقعها توقف قباله تهرجوو
    اتوقعها تشتكيلوو
    بس لما قربت وبكت في حضنوو
    بكل ضعف
    تبكي وتشهههق
    من غير اي كلام
    مايدري ادا هيا اللي تحتاج احد يحضنها ولا هوا اللي له 11 سنه يحتاج يحضن احد
    بكككت باإنهيار
    بكتب بكل ضعف
    بكت بكل قهر
    وهوا ماحس بنفسو الا انو يلمها اكتر لحضنه ودموعو بدون ماتشوفها كانت تنزززل
    كل واحد رما همومه للتاني كل واحد احتاج انو يحضن التاني عشان يستقوووي

    الا شخص بعيــد عنهم
    بيبكي لووحدو بكل ظلــم


    تلوثات من مصنع القلب



    مازن نادى عليها لتاني مرا وهوا متفاجئ : اثيـــر !
    مسحت دموعها وطالعت فيـه بنظرات مكسوره
    مازن نزل درجه ووقف قبالها بزبــط : ايش بك من جابك لهنا
    اثيــر : حسن
    مازن اتفاجئ من الاسم : تعالي ادخلي
    اثيـر اشرت براسها بنفي : مابى _ جلست بدرج وهوا جلس جمبها _
    مازن : طيب قوليلي ايش بك
    اثيـر : ابى بابا
    مازن رفع حاجبه : وتبكي عشان كدا ؟
    اثيـر : لا انا مابى اتزوج
    مازن بانت الصدمه في وجهه : لساتك صغيره مين قلك تتزوجي
    اثيـر : مرت بابا عشان اتقدملي حسن فقالت لعيلتو انو انا موافقه بس انا ماباه وقلتلو ماباك بس هوا يقولي فكري اكتر
    مازن : محد يقدر يغصبك
    اثيـر : انا ابى بابا
    مازن : طيب دحين حسن بعد دا الموضوع جابك هنا على اساس ايش ؟
    اثيـر : شافني ابكي وماقدر يسكتني قلي فين اوديكي قلتلو وديني عند زينه
    مازن ضحك : هههههههههههههه زييينه الله يجبر في خاطرك ياشيخه اسم مرا جميل
    اثيـر ابتسمت : انتا ديك المرا قلتلي قوليلهم صحبتك زينه
    مازن : ايوا انتي كدا تحفظي اللي تبيه وتنسي اللي ماتبيه نسيتي كل شي ودا اليش الوحيد اللي متزكرتو يعني
    اثيـر بزره تنسى بسسرعه اللي يضايقها دام احد ضحك معاها مسحت دموعها بكفها ودارت جسمها عليه وكملت : لا بس كلامك ماانساه
    مازن : مو بقولك طول عمري بطلي غباء وعمرك مابطلتي
    اثيـر فتحت عينها على وسعها وقالت بقههر : مااااااااازن
    مازن : هههههههههههههههههه _ حط يدو على شعرها ولخبطلها هوا _ بمززح معاكي ماحب اشوفك تبكي
    اثير دفت يدو : لاتمسسكني _ عدلت شعرها _ اووف ساعه وانا اسوي شعري
    مازن : محسستني انك كنتي مسوويا تسريحه فضيعه فاتحتو وانتهينا بلاش فلسفه
    اثيـر : لقافه مالك اسوي اللي اباه
    مازن : 600 موود في النص الساعه بكيتي وضحكتي وعصبتي وسبيتي يابنتي انتي ايش في مخك بزبط تنكه وربي
    اثيـر : في عقل احسن منك
    مازن : في مخك في عقل ! يبهرني زكائك ياشيخه روحي بللهي ارجعي بيتك انتي قدكك منتهيه صلاحيتك
    اثيـر وقفت : اصلا انا هبله عشان اجيك
    مازن : واااااااخيرا اعترفتتتي
    اثيـر دوبها بتنزل الدرجه الا ضحك ومسك يدها وسحبها لتحت جلسها بالقووه : اجلللسي بمززح معاكي ترا
    اثيـر شمقت : بس سرت تعصبني ماحجيك تاني
    مازن : اثير من يومك ماعرفتك وانتي لما تقابليني تقوليلي ماحشوفك تاني
    اثيـر : انسى
    مازن : مو مشكله ازكرك المرا التانيه
    اثيـر طالعت فيه بجديه
    الا هوا ضحك يباها تنسى هرجه مرت ابوها : تراني مروق فاتغاضي عن كلامي
    اثيـر : انتا كدا طول عمرك
    مازن : المهم ايش حتسوي بموضوع حسن ؟
    اثيـر : انتا ايش تقول
    مازن : انتي ايش تبي
    اثيـر سكتت
    مازن : اثير ازا الولد كويس وحيسعدك ارضي خلاص مع اني اشوفك صغيره
    اثيـر دموعها اتجمعت في عينها جا في بالها كلام حسن بسياره
    (( حخليكي تروحي عندو وقوليلو اني انا اتقدملك شوفي وقتها يحبك ولا لا مع اني ماتوقع يهتم ))
    اثيـر : وانتا ؟
    مازن : ايش بي انا
    اثيـر : ايش حتسوي ؟
    مازن : ههههههههههههههه حتزوج رغد واتعرف بعدين على حسسن واقولو مرتك مرا هبله وكنت اعرفها زمان وافركش زواجتكم واعيش انا ورغد مرتاحين ومبسووطين
    اثيـر مرا انخنقت من كلامو وقفت للمرا التانيه : انا خلاص حروح
    مازن استغرب : لايكون زعلتي
    اثيـر : لا مازعلت بس حسن تلاقيـه جاا
    مازن : ماشالله هوا بيستناكي
    اثيــر : ايوا _ مشيت بدون ماتودعو حتى حست انو قلبها يوجعها من كلامو _
    راحت لعند البحــر تتمشــى بعيد عن نظرو حسن لايستناها ولاشي
    اول مرا تحس بوجع الحب





    رد مع اقتباس  

  4. #114  
    عند شاليه مـآزن كان جالس لساتو عند الدرج ومرا ماأخد بكلامها خلاص راحت راحت بكيفها
    دوبو بيدخل الا استغرب : وي ايش جابك
    : هههههههههه بدال ماتقول اهليين ونورتي
    مازن نزل الدرجتين : نورتي ياست الين مو عوايدك تجيني لوحدك
    الين : بس كنت ماره قلت اسلم عليك
    مازن : وايش بو وجههك كدا مقلووب
    الين : ههههههههه ولاشي المهم انتا كيفك


    قعدو حق خمســه دقايق يهــرجوو كانت بس تبى تضحك وبعدها قالت خلاص حمشــي
    اتوجهت لسيارتها دوبها بتدخل الا وقفتها اثيــر بصوتها البريئ : ممكن توصليني بطريقك
    مالقت احد يوصلها
    وتخاف من التكاسي تبى تتجنبهم
    الين رفعت حاجبها باإستغراب نفسها تردها بس لساتو شويا في دم بوجهها وقالت بتردد : اتفضلي
    اثيـر ابتسمتلها ودخلت على طول والين دخلت بعدها وقفلت الباب
    وقالت للسوااق يمشي
    الين طالعت في ساعتها : في مول قريب هنا بنزل اشتري اشياء وبعدين اوصلك
    اثيـر : عادي
    الين خرجت جوالها وبتتصفح وتقرا
    اثير : دي سيارتك
    الين رفعت عينها على الجوال : نعم !
    اثير : دي سيارتك
    الين : طبعا
    اثيـر : اها مرا حلوا
    الين ولا ردت عليها
    اثيـر سكتت شويا وبعدها قالت ببلاهه : انتي كم عمرك
    الين مفجوعه منها تحسها بززره باإسلوبها بالهرج عقدت حوآجبها : لو سمحتي انا مشغوله
    اثيـر : اها طيب
    سكتت شويتين وبعدها قالت اثيـر: طيب اسفه
    الين (( من جد الجمال مايكمل )) ولا ردت عليـها
    نزلت المول واثيـر كانت بتنزل معاها الا الين قالتلها : على فين
    اثيـر : بنزل معاكي
    الين : لا خليكي هنا ولا اقول تعالي

    ونزلتها معاها وخلتلها تشيل الاكيــآس كأنها بتشتغل عندها بزبط ورجعو بعدها للسياره
    اثيـر وصفتلها البيت والين طول الوقت تطالع فيــها
    تحسها هبله
    وسامجه
    ودي الفتره نفسها كدا تلعب على راس اي احد
    نفسها تنبسسط
    هتان مكئبها من جهه
    وهرجتها مع ساري حطمتها
    وكلام امها
    كل شي اتلم عليــها
    ابتسمت بينها وبني نفسها لما اتذكرت هتـآن
    اثير حلوه وجذابه لو ارسلتها لهتان ولعب عليــه يمكن تخليه يحبها وتخرب علاقتو مع رنيــم
    الين ابتسمت لأثيـر بمصلحه : ايش اسمك .؟
    اثيـر ابتسمت بعفويه : اثيـر
    الين : ماشالله عيونك مرا تجنن
    اثيـر : زي عيون ماما الله يرحمها
    الين : اها المهم انا اسمي الين _ مدت يدها وتبى تبدأ لعبتها _
    اثيـر على طول مدت يدها : حلو اسمك
    الين تبى تكسبها بصفها : عيونك الحلوه حبيبتي ايش كنت بقولك ايش رايك نروح كافي بدال من رجعة البيت
    اثيـر : عادي
    الين : يعني اهلك مايقولو شي
    اثيـر على طول فرطت الشريط : لا عادي مايسئلوني وبعدين انا متضاربه معااهم مابى ارجع البيت دحين
    الين دا اللي تباه : كويس اجل ترجعي على بيتي احسن من الكافيهات الشباب دي الايام مايسيبو البنات في حالهم
    اثير هنا اترددت بس من القهر اللي بقلبها من موضوع مازن ومرت ابوها وحسن تبى تسوي اي شي
    تبى بنت تصاحبهاا
    بنت تشتكيلها
    تنصحها
    اي شي : اممم بس اخااف ان
    الين قاطعتها : تخافي من ايشش ماما معانا في البيت وماعندي حتى اخوان وبابا مسافر يعني بناخد راحتنا
    اثيـر : بس بعدين انتي توصليني البيت
    الين : اوصلك بنفسي كمان
    اثيـر ابتسمت : خلاص طيب

    وصلـــو البيـــت والين بكل مصلحــه نزلت ومسكت يد اثيــر : تعالي نروح لغرفتي
    واثيـر اعجبت في البيت كانت بطالع بكل شي والين من جواتها تضحك
    طلعو لغرفة الين وقفلت الين الباب اخدوو نص ساااعه هــرج
    كانت الين تبى تحسسها انها مو غريبه عنها
    سارت تاألف مشاكل من راسها عشان تقرب اثيــر اكتر لها وتحسسها انها ارتاحتلها
    واثير بكل سذااااجه دخلت جو واتأثرت والين ماسكه نفسها لاتضــحك على غباائهاا
    اليـن : وهوا مرا جرحني
    اثيــر شويا وتبكي : وانتي ماسويتيلو شي
    الين : نفسي اخد بحقي منو
    اثيـر : ايش حتسوي
    الين بكدب : ابى ااخلي وحده تحبو زي ماعلقني فيه
    اثيـر : كيف يعني
    الين : ايش رايك تساعديني
    اثيـر : ها ؟ ماعرف اصلا انا ماعرف دا الولد
    الين ضحكت لاشعوريا على ردها : انا عارفه انك ماتعرفيه بس انا حعرفك عليـه
    اثيـر : اخاف
    الين : ازا ماتبي خلاص بس كان نفسي اخد بحقي الي سوالي هوا مو قليل
    اثيـر : يعني ازا سويت اللي تبيه انتي حترتاحي
    الين : على الاقل ماأحس اني غبيه وانضحك عليا وانتي عارفه الدنيا دواره زي ماسوالي ابى احد يسويلو كدا
    اثيـر حست انها ماقدرت ترفضلها طلب لأنها تبى تسير صحبتها وشخصيتها ضعيفه : مدام حتنبسطي كدا انا حسويلك اللي تبيه
    الين : ياحياااااتي والله اني حبيتك مرا تسسسلمي بس لازم اعدلك شويتين
    اثيـر : كيف تعدليني
    الين : يعني هوا يحب البنت التقيله ويحب كمان اللي تغريه
    اثيـر : كيف يعني
    الين : يعني اباكي تلبسي ملابس قصيره
    اثيـر : كيف قصيره
    الين جلست جمبها : اووف ايش بك تنحتي ملابس قصيره يعني _ هرجت بصوت اوطى _ فساتين قصيره تنانير قصيره
    اثيـر : لا باابا يخاصمني
    الين : وابوكي ايش عرفو انتي حتكوني هنا في بيتي
    اثيـر : اخااف
    الين : محد حيشووفك لاتخاافي ولاشي _ مسكت يدها _ وانا ماحخلي احد يسويلك شي انتي دحين صحبتي _ ابتسمتلها _
    واثير ابتسمت بخووف : طيب





    رد مع اقتباس  

  5. #115  
    في آحـــد المستشفيــآت
    جالس هتــآن على كرسي قريب من سرير ابووه وماسك القرآن وبيقرآ

    في مكــآن تـآني وبوسيــله بعيــده كل البعد عن الحلال

    هوا وصــآحبــه مستنين اســآمه يخــرج من شقتــه عشان يهجمو على امو
    ابوه مايدري انو ام اسامه مســآفره
    كان بس يبى يهددها كدا ارسل نضــآل وصاحبــه
    تخوويف عشان تسيب اسامه



    في شقه راما وبتحديد في المطبــخ ضامه يدها تحت صدرها ولابســه مسفع الصلاه : خلصت

    اسامه بعد عن انبوبة الغاز ونفض يدو : دا وانتي حلفتي ماتكلمييني
    راما : يعني ايش تباني اسوي اموت من الجوع
    اسامه : على اساس الاكل اللي تسويه جدن لزيز
    راما شمقت : خلاص تسسسسلم ماقصرت
    اسامه طالع بساعه : اخرتيني عن عملي
    راما تتكي على كلامها : معليش اسفييين
    اسامه مشي وخرج من الشقـــه بدون اي كلمه وهيا قفلت وراه ونفسها تعطيه على قفاه
    بعد داك اليوم الجو متوتر بينهم

    خرج من شقــه راما وعلى طوول على السياره

    نضــآل وصاحبــه راقبــوه
    صاحبه : دي شقتو
    نضال :ايوا اللي خرج منهاا
    صاحبه : اجل خلينا نصبر لين مانتأكد انو بعد عن المكان
    نضـآل : اووك


    وســط الشقه رمت المسفع واتوجهت لغرفتها فسخت الجينز ولبست قميس قصير لنص فخدها فتحت شعرها الطويل واتوجهت للاب

    لقت اختها على طول ارسلت مكالمه وكلمت امها
    : ياماما ايش بك دحين
    امها : انا بقولك مو عاجبني حالتك ساكنتلي في شقه مدري فين ارجعي لسكن الجامعه
    راما : ياماما اتكلمنا بدا الموضو اكتر من مرا انا ابى اسكن هنا مرتاااحه
    امها : انا مو مرتااحه ليا كم يوم بحلم بكوااابيس الله لايوريكي
    راما : اوووف خلاااص تراا خوفك دا الزاايد حيعقدني خلاص انا بقفل الاب مافيه شحن ومو عارفه فين حاطه اصلا الشاحن
    امها : دا اللي تعلمتيه من اهل الامارات حتى ماسرتي تحترمي امك
    راما : انتي اللي وترتيني بكلامك كل يوم طالعتلي بحكايه
    امها : مو علشاني خايفه عليكي
    راما : ماما ماما بيقفل الاب باااي _ قفلت الاب بدون اي احترااام لأمها _
    معصبه من اسامه
    حطت البلا على امها
    ماحترمتها
    لا بالكلام ولا باإسلوبها
    " ولا تقل لهما اوف ولا تنهرهما "
    وقلب الام دليلها . خوفها ماجا كدا من الهوا


    خارج الشقـــه وقفو الاتنين

    صاحب نضال : انا عليا الحرمه حسحبها للغرفه وانتا كســر كل البيت
    نضال بدأ يتوتر : المشكله دي عمااره اخاف احد يسمممع
    صاحب نضال منتا سااامع صوت الاغاني اللي مشغله محد حيسمعنا يااشيخ
    جو من جنب الباب ودقوو الجرس

    اتوجهت للباب راما : مييين ؟ميييين - شافت بعين الباب مالقت احد _

    حسبتو اللي بينظف العماره او حاجه فتحت الباب وماخرجت راسها حتى : مي
    وماكمللت كلامممها الا الاتنين دفوو الباب ودخلللووووو وصاحب نضااال كتمهاا وسحبببها على طول للغرفه
    نضال ولا انتبه انها صغيره البنت
    ونسي ماينبه صاحبو انو الحرمه حتكون كبيره بسن
    شال العمود اللي بيدووو وبدأ يكككسر كل شي في البيت
    وصوووت الاغاااني مرفوووع عل آآآآخر


    اما صاااحب نضــآل سحبـــهاا للغرفه وقفل الباب وبس انتبه لشكلها ولبســـها تنـــح

    رامااا دفتتتوو الا رجع مسكككها من يدها
    والطامــه انو كانت غرفة نووومهاا
    قربــهاا منوو ولاشعوووريااا
    الشيطااان اتسلل ولعب بمخووو
    جسسسم
    جماال
    لبسسس قصير مبين اغلب جسمها
    كل شي اغرااااه
    والباب مقفللل
    رماها على السرررير وحططط يدووو على فمـــهاا
    وهيا تررفز
    تصصصرخ
    تبببكي
    ماافي اي احد ساااعدهاااا
    صوتها انجرررح من كتتتر ماتتصصرخ
    هوا متين وداا اللي شل حركتها اكتـــر
    حركه وحده منو اكتفى انو ينغري اكتتر لما اترفففع القممميييص
    كان بيحاااول ينزل الاندروووير وهياااااااا تصرررخ بكل صووتها
    نزلت يدها بالقووه وساارت تمسسسك
    بس كان اقووى منهاا
    دموووعها كانت تنززل على يدو اللي كاتمممه صوووتها
    وصررررخت بكككل صووتها وكأنو روحها طللللعت لمااا خططفت كل براائتـــهاا بلمممح البــصر
    ساارت تبكي بصوووت مكتووم
    الصريييخ الللي كلوو كان اختتتفى
    وبقي انينهاا
    كانت تحاول تبعد بعد دا كلوو بس هوا ماكتفففى
    يرميها بوحشيه
    يمسكها بشراسه
    يقتل احلامهاا


    مرت خمســه دقااايق ووضاح خاايف في الصااله الصرريخ مو طبيعي

    ايش بيسوي دااا اتووجه للغرفه
    ولماا شااف صااحبوو فوق البنــت بردة فعععل سريـــعه رجع قفل الباب
    وبعد خطوووات لووورى
    وصوت تنفسسو علي بالمكااان
    وضاح اتووجه للباب وشششرد على طوول
    ساااب الباب مفتووووححح
    وخررج للششارع يجججري وايااديه تتناافض كل شي عندوو الا دا الشي مايحب يتعدى على احد
    عندو اخت
    عندو ام
    دعاا على نفسسو هوا السبب اللي جااب صاحبوو
    صووت راما وهيا تصصرخ لسااتو يدور برااسه
    كان بيححاااول يبعد بقدر المكاان عن البيت
    لعن اوم الحااجه للفلوس اللي تخلي البني ادم كدا متووحش
    مجرد من الاحاسيس والمشاااعر



    في العمــآره وحده من سكانها دوبها نازله من شقتها

    سمعت صريخ مدموج باأغاني والباب مفتووح كلوووو
    صح انها ماتعرف مين اللي ساكن بس مهما كان لايمكن ماتتفقد
    دخلت بتردد والصوت سحبها لغرفه راما
    فتحت الباب وشششهقت بببكل صوووتها
    صاحب نضاال من يوم ماشاف الحررررمه قام من على السرير ررفع بنطلونو
    ودفاا الحرمه من طريقووو وجري لبراااا

    انينهاا لساتو ماختفى

    كان مو طبيعي معاهاا
    الحرمه فضلت مصدوومه في مكانها وهيا تشووف بنت بعمر الزهور مرميــه بدا الشكل
    تون
    تبكي
    ماقدرت تتصرف غير انها تطلب الاسعاااف مع الخووف




    اما اسامه في عملوو " ســآعه ســآعتين 3 " وبعدها خرج من العمـــل

    وضــآح : طيب تعال معايا على البيت
    اسامه طالع بساعه : يااعم شوف الساعه كم
    وضـآح : اقوول امشــي هيا
    اسامه : خليها لبكرا لأني اساسا مانمت عدل اليوم _ ابتسمت بحقاره _ وبعدين ايش بك اليوم كدا شايفك غير عن كل يومم
    وضــآح ضحك : زي ماانا ايش اللي اتغير يعني
    اسامه : وربي باين من عينك انك بتسوي مصيبه
    وضـــآح ضحك من قلبه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اسامه : من ضحكتك باين انك مهبب ياااشيخ
    وضـآح : لا انتا عارف مالي بتهبيب
    اسامه : انو حتقنعني يعني
    وضـآح : بحاول
    اسامه : مع نظرتك وضحكتك دي الحقيره مستحيل اقتنع
    اخدهم الكلام لخمســه دقــآيق

    وبعدها رجــع اسامه البيــت وهوا مرووق طبــعـآ دخل العماره اتوجه لشقتو دوبو بيدخل المفتاح

    بس اتذكر هبلو امس مع راما ودار راسو بيطالع في باب شقتها وعقد حوآجبه لما لمح الباب مردود
    بعد يدو عن باب شقتو وبدون تفكير اتوجه لشقتهاا
    حسبها مهمله ونسيت الباب مفتووح
    اول ماقرب من الشقــه سمع صوت رجال
    على طول فتح الباب وانصصصصصصصصدم لمااا شااف المكااان مكســـر
    وفيه ناس بياخدو بصمات اللي استوعبو انهم شرطــه
    اللي موجودين بشقــه طالعو فيــه
    وهوا قلبـــو بدأت تزيييد دقاته
    خايف يسئل خايف من الجواب
    اصلا وجودهم لوحدوو يخووف
    بلع ريقو ودخل خطوتيين ودا اللي قدر يمشيه فضل واقف بمكانو
    مو عارف ايش يسئل بزبط
    فين اللي ساكنه
    ولا انتو ايش جابكم
    ولا ايش الحكايه بزبط
    فتح فموورجع قفلو رفع حواجبــه
    واحد من الرجال اتوجه له مد يدو : السلام عليكم
    اسامه بتناحه طالع بيد الرجال وبعدها مد يدو : اهلين وعليكم السلام _ وجه نظرو للمكان_ ايش سار هنا
    مع انو السؤال المهم عندو فين " راما "
    اللرجال : اول شي انتا تعرف صحبة الشقه
    اسامه بدون اي كلمه اشر براسه
    الرجال : لاحول ولا قوة الا بلله
    اسامه اتوقعها ماتت : ايـ ايش في
    الرجال : انتا ايش تقربلها بزبط
    اسامه : ولد عمها ايش اللي سااير
    الرجال : والله اللي اعرفو انو انتين اتهجمو على الشقه
    اسامه : طيب هيا فينن
    الرجال : مدري
    اسامه نفسو كان يضربو : كيف ماتدري اللي دخلو سولها شي
    الرجال : والله ياأخويا انتا افهم الهرجه كلها من جارتكم دوبها كانت هنا وخرجت
    اسامه مايعرف احد بالعماره : طيب انتا ايش عارف صحبة الشقه دي فيين
    الرجال : واللهي مدري علمي علمك
    اسامه حس انو ماحياخد ممنو لاحق ولا باطل بذات لما حس انو دمو نشششف خلاااص يبى احد يتكلم معاه عدل
    طلع للدور اللي فوق ودق الشقه وطلعلو رجال سئلو قال مايدري عن حاجه
    راح للشقه اللي بعدها ونفس الحكايه
    طلع للدور اللي بعدو وهوا منتهي دق الباب وطلعتلو الحرمه سئلها ووججها اتغير : ايووا انا شوفت الباب كان مفتوح ودخلت
    اسامه : طيب ؟
    الحرمه ضمت يدها بتوتر تحت صدرها ورجف صوتها : لقيت واحد _ ماقدرت تهرج _
    اسامه : اييوا لاتنشفيلي دمي اكتر من كدا
    الحرمه شتت نظرها عن وجهه وقالت : اتعرضت لإغتصاب
    اسامه لاشعوريا قال : ايشششش
    الحرمه كل ماتتذكر صوت راما وهيا تصصرخ تحس انها بتبكي اتجمعت دموعها : الله يكافيه
    اسامه الكلام ضاع منو
    مو عارف ايش يقول
    ايش يسوي فضل ساكت حق دقايق وبعدها قال : هيا فين دحين
    الحرمه : اتوقع بيحققو معاها







    خــرج من العمــآره وهوا مو بوعيو شغل السياره ولســآتو مو مستوعب

    مايبى يتخيل هيا باأي حاله
    ولا بيتذكرر كلمه " اغتصــآب "
    مايدري ايش بها دي البنت المصاايب تجي لعندها
    راح لأقرب مركز شــرطه واللي حددتو بزبط البنــت

    ابدن ماكان له نفس يووصل مايبى يشوفها باأي حــآله قفل باب السياره واتوجه بخطووات مهزوزه
    3 ساعات الموضوع له وهوا مو داري عن شي
    تلوثات من مصنع القلب

    اما وضــآح رجــع بيتوو وهوا مبـسوط وراق مزآجه لما لمحها بالصاله مع تامر

    واقفه وحاطه يدها على خصرها وتصرخ على تامر : اهببل انتااا مالت على وجههك طالع كربون من وضاح
    جاها من وراها وهمسلها : ياحياة وضــآح
    صرررخت بكل صووتها وحطت يدها على قلبها
    داارت عليييه : بسم الله من فين طلللعت
    وضااح : هههههههههههههههه ايش ببببك
    جنى وجهها كلو حمر مسكت رقبتها باإحراج : ولاشي _ اتوجهت لتامر وشالتو من الارض وحاسه من كتر قلبها مايدق ماتبى تجلس معاه بنفس الغرفه : انا طالعه عند اروى
    وضاح وقف قبالها : طيب سلمي على الاقل

    لهم 3 ايام مايتقاابلو اطورت علاقتهم على الجوال بسس فاكدا مو قادره تطالع بعينو حتــى

    طالعت في وجه تامر : تامر جيعان بطلعو يغير ملابسو
    وضاح فرط ضحك : وايش دخل اللبس في الجوع
    طالعت فيه لاشعوريا : قصدي انو يعني _ اتوترت من نظراتو صرختا _ بلااا خلاص لاتوترني
    وضاح : هههههههههههه اول مرا اعرف انك تستحي
    جنى وجهها كلمه احمر يمكن قليله فيـــه تحس الضغط كمان ارتفع عندها مع الاحرااج
    تحبو من صغرها
    حلمها اتحقق
    ايش تبى اكتر من كدا : وضــآح خلاص
    وضاح : امس مو مخليتني اناام وتبي تكلميني وفلسفه على راسي وماتقدري تقولي كلمتين عدله وانا قدامك سقى الله ايام زمان لما صوتك يلعلع لآخر البيت
    تامر ضحك بدون سبب
    وجنى : شووف أهو بيبكي ابى اطلع البسو
    وضاح : هههههههههههه جنى حبيبي فيوزك ضاربه ولا ايش االولد بيضحك
    جنى صوتها شويا وتبكي : وضااااااح بطللل ابى اطللع

    دخلت اروى الغرفه ووضاح على طول بعد عن جنى : اهليين اروى _ راح سلم على راسهاا _

    وجنى اتوجهت تجلس على الكنبه تحس رجولها مو شايلتها
    وضاح جلس على الكنبه
    وجنى مو جنى تلعب تامر وصوتها يادوب يطلللع وابتسامه احراج راسمه على وجهها
    ووضاح عيونو تنطققق بكلمه " مشتــآق "
    يكلم اروى وكل شويا يطالع بنق عين في جنــى
    ارروى حاسه انو شي مو طبيعي ساير
    والي اتأكدت منو انو اتصـآلحو وعلاقتهم ماشيه بس دايما تراقب بصمت
    اروى حبت تتأكد وتعرف نقطة ضعف وضاح " الشعر " : جنى ليش ماتقصصي شعرك لحد اذنك
    وضاح بردة فعل سرييييعه : لا وي خليها _ حس بنفسو _ قصدي كدا يعني انو مناسب _ حس اروى مرا لاحظت فقام يبى يعدل الوضع _ جنى شكلها غبي لو قصتو ولد ححس انها واحد من اصحاابي مايكفي اسلوبها الاهبل
    جنى اتنرفزت من ردو مع انو عارفه مو من قلبوو : اصلا يناسبني اي شي بس انا ابى شعري طويل
    اروى حللت رد وضاح على طول
    ورد جنى وضحلها انو جنى برضو دايبه فيه لأنو عوايدها تسبوو
    اروى : اهاا _ جنى جيبي الطاوله قدامي _
    جنى حطت تامر على الكنبه وقامت بتسحب الطاوله بس تقيلــه الا وضااااح على طول قام : سيبيها
    سحبها لعند اروى
    اروى رفعتلو حوآجبه
    وضاح : ايش بك تقيله الطاوله
    جنى رجعت مكانها وهيا خلااص منحرجه
    ووضاح نفسو يضحك
    واروى بتشوف نهايتهم
    اخد الكلام وضاح واروى
    واروى وجهت كلامها لجنى : خير ياجنى ايش بك اليوم هاديه
    وضاح ابتسم بحقاره ويطالع فيـها يبى يشوف ردها
    جنى : بتكلميني انا
    اروى : ايوا
    جنى ماتدري ايش بها سارت بتقطيع تهرج : وضاح تعبان. قصدي تامر تامر تعبان مسخن شكلو والله
    قامت من مكانها ورمت تامر لأروى : انا رايحه البيت بابا يستناني _ حكت رقبتها _ قصدي سيدوو ايوا سيدو اتصل يباني _ حسسسست شكلها مرا مرا ساار اهببل وهيا تهرج كدا شالت شنطتها _ بااي
    وضااح كااتم ضحكتوو
    واروى طالعت بوضاح : ايش بها الاخت استخفت
    وضاح : لا حرام عليكي تلاقي في راسها شي
    اروى : ياسلام ومن متى تدافع طول عمرك ماتصدق احد يتريق عليها
    وضاح : انا اليوم مروق عشان كدا سايبها
    اروى : الله يديم عليك الروقان
    وضاح : ان شالله
    اروى : نفسي اسافر
    وضاح : وليد مو فاضي
    اروى : مو مشكله خليه يشتغل وانا اسافر
    وضاح : كوويس تغيري جوو
    اروى : من جد واخد جنى معايا
    وضاح مايبى جنى تبعد : ها ليش شوفي صراحه سفره بدا الوقت مرا احسو غلط أجلوها لقدام
    اروى الشي اللي مريحها وضاح زي ولدها واروى اختها ايش تبى اكتر من كدا
    حابه الاهتمام دا : فجأه سار غلط مو دوبك بتقولي اغير جو
    وضاح : مافكرت عدل اجليها اجليها ولا اقول اسافر انا معاكم عادي رجال يكون معاكي وكدا
    اروى : لا يكفي انا واختي ليش حاشر نفسك ومن متى دا الكلام ماشالله
    وضاح : من يومي عندي غيره وماحب البنت تسافر لوحدها
    اروى : الله واكبببر انا بشوف اشياء جديده بتطلع بدي اليومين خير ياطير
    وضاح : هههههههههههههههههه خير خير ان شالله
    اروى : اشك والله
    وضاح : هههههههههههه تشكي بعقليتي
    اروى : حاليا ايوا اشك لأنو شاكه اصلا انو عندك عقل مدري ايش اللي سايرلك
    وضاح : اهم شي اني مبسوط سيبوني براحتي
    اروى : نشوف نهاية بسطتك وروقانك دا اللي مو عارفه سرو
    وضاح ابتسسم دق جواله خرجو لقى رقم غريب حطو سايلنت ومارد .


    في مكــآن تاني نزلت جوالها عن ادنها : مابيرد يابابا

    ابوها : انتي متأكده دا رقم وضاح
    رغد : ايوا يابابا متأكده
    ابوها : من امس مابيرد عليكي تستهبلي انتي عليا
    رغد : والله يابابا رقموو ايش يعني استهبببل علييك
    ابوها زفر : لاحووول شوفي هيا يومين ادا مارد حخليكي ترووحي بنفسك لعندهم


    تلوثات من مصنع القلب



    في الصباح وباحد الكافيــهاات

    التعود سار سبب علاقتهم . بس اليوم مو وطبيعي معاها
    شادن : مروان ايش بك اليوم ؟
    مروان طالع بجواله : ها لا ولاشي بس مستني
    شادن : ترا صجيتني اليوم من الاسئله ودحين بتستنى ايش الهرجه!!!
    مروان لمحها جات وقف وصلت لعنده سلم على خدها ومدت بعدها يدها لشادن : اهلين
    شادن مرا استغربت من سلامهم بدي الطريقه وقفت ومدت يدها: اهلا !
    : دي شادن ؟
    مروان وجههو مايبشر باأي خيــر : ايوا وشادن دي نورة خطيبتي
    شادن كأنو احد صفعها كف على وجهها مو عارفه تبتسم ولا تعصب !
    نوره جلست جمب مروان : مروان حكاني عنك كتير
    شادن : اها _ قالت بدقه _ انا اول مرا اعرف انو خاطب _ وابتسمت لمروان _
    مروان انحرج
    نورة طالعت في مروان وحاولت ماتعلق دحين : خلينا ندخل في الموضوع
    مروان : دقيقه خليني
    شادن رفعت لمروان يدها : بسمع منها
    مرا معصبببه منوو ماتبى تسمع حسسو
    مروان حس الجو اتوتر بذات لأنو نوره ماتبين عصبيتها
    شادن : ايوا .؟
    نورة: انا حهرج على طول عن الموضوع يعني انتي عارفه ليش مروان اتعرف عليكي
    مروان : نورة مو كدا الموضوع
    نورة بدون ماتطالع فيه : لا كدا الهرجه كلها انا ارسلت مروان عشان بابا كان يبى يشتري الشاليه حقتكم قلتلو يامروان انتا اهرج معاها وبعدين الغيت الموضوع اتاااريه بعدين هوا واصحاابـ
    مروان : نووره انا
    نروة قاطعتو : خليني اكمل اتاريه هوا واصحاابو حلفو انو يقدرو ياخدو الشاليهات حقك لو شبكك واحد فيهم وخطيبي هوا اللي رما نفسو عليكي سافرت ليا فتره وامس رجعت والاقي ماشالله كلام معاااككي طول اليوم
    مروان اساسا ساكت لأنو نورة بتهرج بصوت عالي ومعصبه وهوا يكره دا الاسلوب وشادن مصدوومه : شادن انا كنت جايب نوره هنا عشان تتعرف عليكي لأنو شاكه بعلاقتنا وانا بقولها انو احنا مجرد اصحاب _ طالع بنوره _ ماتوقعت تقوم تهرج بكلام مالو داعي
    نورة : والله دي الحقييقه اللي سمعتها من احمد صاحبك ادا انتا وهيا عندكم توضيح اكتر من كدا قولولي انا شوفت فواتيرك نص يوومك بتكلمها خير
    مروان : اولا اهرجي معايا باإسلوب عدل ولا قومي من قداام وجههي قللتلك لو انا خايف من علاقتي مع شادن ماكان خليتك تجي هنا من الاساس
    نورة : والله وحده بتكلمها طووول يومك وتقولي صحبتك
    مروان طالع فيها : انكتمي

    شادن قامت من على الكرسي وشالت شنطتها ومشييييت .

    اما مروان قااام ونوره مسكت يدو : على فيين
    مروان بعد يدها بعصبيه وراح ورااا شادن على طوول : شااادن
    خرجت من الكافي : شااادن اسمعيني
    شادن دارت عليه : انا تستغلني وتقولي كنت معجب وكنت
    مروان قاطعها ويهرج بهداااوه : شوفي نوره معصبه عشان علاقتنا
    شادن : انا مو عارفه اصلا اعصب على ايش على انك خاطب ولا انك كنت تستغللني
    مروان : عمري طلبت شي منك لا ياشادن والله نيتي كانت اني اتعرف عليكي كنتي تعجبيني فاجات مرا نورة الجامعه وطلعت تعرف امك وقالتلي اكلمك هيا شجعتني اكلمك ولما اتصلت عليكي صراحه قلتلك الحقيقه
    شادن : قلتلي انك معجب فيا وانتا خاطب واصحابك يعرفو انك تبى تشبكني عشان الشاليه
    مروان : وربي لأ اصحاابي ليومك دا وهما عارفين اني خاطب بس معجب فيكي
    شادن : انتا تحسب دا الكلام انا انبسط فيه لما تقولي خاطب ومعجب فيكي
    مروان : شوفي انا اتعديت مرحله الاعجاب وانتي عارفه انا ماعتبرك الا كاأختي وماكنت اباكي تمشي وانتي فاهمتني غلط حتى جبت نورة عشان تعرف انو علاقتنا مافيها اي حب ودي الخرابيط بس مدري ايش بها قامت انفجرت
    شادن : اوك ياسيد مروان مافهمتك غلط ومبروك على خطوبتك اللي اول مرا ادري عنها يللي تعتبر نفسك اخويا
    مروان : شااادن
    شادن قاطعتو : It's over
    ســآبتو ومشيـــت مرا معصبـــه منـــووو
    علاقـــه انتهت هنــآ
    مروان رجــع لنورة لأنو همو رضاها بالنهايه
    وشادن كالعاده رجعت سيارتها وبتسوق وهيا تبــكي كانت تبى تبببعد عن الكـآفي
    وبعدها وقفت عند ممشـآ
    انخنقت من السيــآره
    خرجت تبى تمممشي مشيت
    ومشيت
    ومشيت وهيا باصمه مليون بالميــه انها ماحترجع تكلم مروان انتبهت لكرسي جلست عليه وجمبها واحد ماسك الجريده
    شادن فضضلت ساكتــه وتفكر بلموضوع لاشعوريا قالت : غباااء
    نزل الجريده وطالع فيــها وهيا حست بنفسها طالعت فيــه وابتسمت باإحراج مع انو وجهها مرا مايناسبو بدي اللحظه انها تبتسم : معليش
    : لا عادي
    طالعت بساعتها : حتى الساعه صنقرت
    ابتسم وقلها : الساعه 10
    : اها تسلم
    : الله يسلــمك _ طالعت بالعكاز اللي جمبو _ سلامتك
    ابتسملها ساري : الله يسلمك

    مرت لحظه صمت اكتر من 10 دقـآيق

    رجعت طالعت فيـه : ممكن اسئلك
    ساري : اوك ؟
    شادن : بسئلك لأنك ماتعرف شخصيتي ولا انا اعرف شخصيتك
    ساري : اها طيب اسئلي
    شادن : ازا كنت تعرف شخص لمده طويله وبعدين تكتشف انو خاطب فجأه تزعل ولا ماتزعل
    ساري : اشيل بقلبي عليه بس
    شادن : اها
    ساري : الا لو انتي تعتبريه اكتر من صديق فشي طبيعي تزعلي
    شادن : لا طبعا
    ساري : كويس طيب مايحتاج زعل
    شادن ماحبت تدخل اكتر بالموضوع : اها اوك
    مرت لحظه صمت تانيه وقاطعها دي المرا سـآري
    احلى شي لما تهرجي مع انسان مايعرفك بس تقولي كلام وتلاقيه فجأه يسمعك وبيرد كمان عليكي
    : طيب لو حبيتي انسانه ولما عرفت انك معوق ناقص يعني فسابتك ايش ردة فعلك
    شادن : النقص لو كان في احد حيكون بالعقل مو بالجسم
    سكتت شويتين وبعدها طالعت برجلو استوعبت وبعدها طالعت في وجههو : صدقني يمكن الحياه كدا احلى لك
    ساري ابتسم : من اي ناحيه يعني
    شادن : يمكن لو كنت معافى حتسوي اشياء ربي يكون غصبان فيها عليك ويمكن كدا ربي شايف انو دا خير لك
    ساري : لو كل العالم تفسر كل شي بدي الطريقه كان الشعب بخير
    شادن : ههههههههههه الشعب صدقني في عاهه
    ساري بمزح : احس بعض الاحيان انا الوحيد العاقل
    شادن : ههههههههههههههه حتتعب نفسيا لو بتفكر كدا


    نهاية البارت






    رد مع اقتباس  

  6. #116  
    العائلة كالمرفأ
    قبطانها الأكبر والأعلم
    وطاقمها الإداري الوالدين
    وطاقم العمل الأولاد
    لاتكتمل الحياه او يومهم بدون مساندتهم لبعضهم
    فاكلما تفرقو اصاب الميناء السكون وهجر
    فمهما صعبت الامواج طريقهم تكاتفو ليواجهوها معا
    وكلما تفرقو تأذت أشرعتهم وكسرت مجاذيفهم وضاعو وضلو وحيدين
    فلن يؤازرهم ويشد من عزيمتهم ويشجعهم ويثق بقدراتهم الا طاقمهم الاداري
    ليحثوهم على توحيد قواهم والصبر والأمل
    هذا ميناء كل شخص منا



    في مطــآر دبــي .

    شال شنطــو وودعها مشيت هيا بطريــق وهوا بطريــق
    صح قلبها معاه لأنو مرا باين انو خايف على امــو بذات الخبر اللي جاه دحين صدمو اكتر
    لما ابوه كلمو وحددلو اسم المستشفى وقلو تعال لهناك
    كانت متحمسه تشووف هتان وامها بس دحين نفسها تعرف ايش اللي حيسير مع يــزن

    اختفى عن نظرها وانتبهت لشنطتو التانيه نساها طالعت يمين ويسااار بدوور عليه مو لاقيتوو
    حاستو اصلا مو بعقققلوو
    مافي حل غير انها تتصل عليييه
    اتوجهت لأقرب تلفوون ودقت الرقم اللي حافظتو من قبل لاتسافر تركيـآ
    اللي هوا رقم " نزار "
    اتصلت كدا مرا بس مافي اي مجيــب
    : اووف ياااربي دحين كيف ارجع البيت وشنطتو معايا من جد دا الادمي مو بعقلو بعض الاحيان
    سحبت شنطتها الجديده الحمرا وفيها ملابسها برضو الجديدهـ
    وحطت على كتفها شنطه يزن البنيــه
    مرااا اشتااقت لأمها الشنطه تقدر تطلع اي عذر لو احد شافها
    خرجت من المطار وركبت التاكسي
    وعلى طول دقااااات قلبــها بدأت تزيــد
    رفعت يدها ومررتو على شعرها المفتووح
    لابســه الجينز المخصــر وتيشيرت ابيــض سادهـ ونظارهـ شمسيـــه مغطيه ربع ملامح وجهها ومديها
    جاذبيه اكتــر وروج وردي باهت
    خايفه من ردة الفعــل
    على كتر مو متحمســـه بس الخووف كاان غالب على الحماس
    متأكده انو امها حطير من الفرح لو شافتها بدا الشكل
    بس هتااان
    ايش ردة فعلو ماهمها احد غيرو
    فجأه نسيت كل شي بينها وبين يزن ساار
    وكل عقلها بدي اللحظه ردة فعــل هتان
    سندت جسمها للكنبــه وحركت رجلها بتوتر " الله يستـــر "



    في القصــر الكبيــر " بيت الجد"
    اتجمعو التوأم مازن ونزار وابوهم قدامهم قفل الباب وباين انو الموضوع ابدن مايبشر بخيـــر
    مازن ونزار جالسين على الكنبــه وبدأ الخوف يتسلل لقلبهم
    مازن : ابويا بتوقفلي قلبي ايش سااير
    ابوهم اشد من سيدهم بمراااااااااااحل : فينو السيد يززن مو انا قلت اباكم كلكم
    نزار : والله اتصلت عليه كدا مرا جوالو مقفل يمكن ماقدر يجي
    ابوهم : استغفرالله اساسا مين اعطاه الحق يسافر بدون مايستشيرني
    مازن : ابويا احنا مو صغار عشان نطلب الازن لما نسافر كمان وبعدين انتو كدا مسافرين ولانعرف شي عنكم لاإتصال ولا حاجه حتى فجأه نسيتو انو عندكم عيال
    ابوهم اخر انسان ممكن يحب يتناقش معاه مازن لأنو مايسيب شي بفمو : لا ياشيخ ماباقي الا تجي تعلمني كيف اتعامل معاكم ياسيد مازن انتا على بالك اني مو عارف طردتك من الجامعه ولا مو داري انك سايب البيت ولا تحسبني اهبل ومدري انو الشاليهات كنت تتمصخر فيها انتا ووضاح والسيد اياد
    مازن انفجع مو عارف ايش يقول قال بدفاع اهبل : هيا يومين بس اللي استهبلنا فيها
    نزار همس لمازن : خليك ساكت احسن لك
    ابوهم : شوفو يزن دا انا بتعامل معاه معامله تانيه على الحركه اللي سواها اليوم انا انتا يامازن اعرف من اول يوم بدوام حتدرس وتشتغل والشاليهات ماحتنفتح لك ولا لأخوانك كل وجبه اشوفك قدام وجهي ولا ليا ساعتها تصرف تاني معاك
    نزار لاشعوريا ابتسم يحس محد يقدر يوقف يزن ومازن عند حدهم الا ابوهم
    ابوهم طالع بنزار : وانتا ايش قرارك دا الجديد
    نزار مافهمو : اي قرار
    ابوهم : تبى تشتغل مع سيدك
    نزار ابتسم زياده : ايوا قررت اني اتزوج فاقلت اشتغل مع سيدي احسن
    ابوه : ليش ايش ناقصك ؟
    نزار : ولاشي بس زياده الخير خيرين
    ابوه : شغل مستحيل تشتغل وانتا مرابط بمعهدك قدامك خيارين ياالمعهد حق الرقص ينقفل ولا تسيب شغل عند سيدك لاتكون ملهوف ورا الفلوس وتعيش طول عمرك عشان تجممع انتا اكتر واحد باأخوانك عارف كم حسابك واتوقع يكفيك المعهد وبيجبلك مبلغ طيب يعيشك انتا ومرتك طول العمر
    نزار حس انو ابوه مالوحق مايخليه يشتغل : مو شايف فيها شي لو سويت الاتنين وضمنت مستقبلي
    ابوه : يعني لو اشتغلت كدا حترتاح نفسيا وتحس انك ضمنت مستقبلك انتا مو شايف الناس كيف عايشه احمد ربك على اللي بيجيك من المعهد دا يعيشك ملك طول عمرك
    نزار : الزياده مو بطاله ياأبويا
    ابوه : لا بطاله لما تعيش طول عمرك عشان بس تبى تلهف فلووس بطاله تسير
    نزار حس الكلام ضايع مع ابوه هوا تفكيرو بجهه وابوه بجهه كدا انكتم
    مازن : طيب دحين ليش جامعنا في حاجه ؟
    ابوهم جلس على الكرسي اللي قبالهم وهوا فتح دي المواضيع كلها بس عشان ماقدر يفتح الموضوع دا على طول
    : اللي بهرج فيه ماأبى لاأروى ولا جنى ولا سيدكم يدرو عنو
    نزار : ايش ساير ؟
    ابوهم : انتو عارفين ليش امك لها فتره ماتكلمكم
    مازن على طول غير جلستو باإهتمام : لا والله مو عارفييين _ قالها باإستهزااااااء تام _








    في السيــاره السودا الطويلــه جالس على الكرسي اخد الكاسه القزاز اللي جمبو وصبالو مويـآ وشرب
    اخد جواله وشغلوو
    لقى مكالمااااااااات ياكترها من نزار ومازن
    : لاحوول على دوول
    بس استغرب من مكالمه لخالتو بالرضـآعه
    من زمان مايكلمها وعلى بال الطريــق يتصل عليهاا وبعدين يكلم نزار
    : الو اهليين خاله كويس الحمدالله دوبي راجع من السفر _ حس صوتها مو طبيعي _ ايش بو صوتك تعبانه من ايش .!! سهر اي سهر نامي طيب محسستني انك مكروفه طول اليوم _ ارتخى صوتـه _ كيف ! اي مستشفى طيب سلام
    وعلى طول قال للسواق يغير وجهه سيــروو وهوا مرعوووب من جواااتــه .


    نرجع للبيـــت . نزل الخبر على مازن ونزار زي الصاعقه
    مازن قال باإرتباك : طيب هياا فين دحيين
    ابوه بكدب : مو في الامارات
    امس وصلت للإمارات بس هيا مو راضيه تقابلهم وهيا بدي الحاله عشان كدا اضطر انو يكدب عليهم عشانها بس
    نزار: طيب فين نبى نروحلها ابى اشووفها
    ابوه : محد حيروح ولا أحد حيسافر هيا دحين بتتعالج وكل اللي طلبتو مني انو اعطيكم خبر
    نزار : ايش اللي تعطينا خبر محسسني ياأبويا انها مو امي ترا يحقلي ارووح اشوفها فين ماكانت ماحستنى لسى موافقه من احد
    ابوه : اسسمعني لا انا ولا إنتا ولاواحد من اخوانك يقدر يشوفها كيف ماتفهم انتا بقولك بتتعالج وسبت معاها خالتكم حالتها مو ميؤس منها عشان تنفعلي كدا امك حترجع كويسا وزي ماكانت جاتها فتره انا اصلا كنت متوقع انها خلاص حتموت لدرجه انها ماكانت ترد عليكم تقول اباهم يعتمدو على نفسهم عيالي لساتهم بزوره واتعودو كل شويا يتصلو عليا وبس بعدها اتحسنت بس كان صوتها مرا تعبان ومارضيت تكلمكم ولو اضطرت تهرج تقولكم انا صاحيه من النوم وانتو تصدقوها هيا انشغلت عنكم بس لأنها تعبانه والسيد مازن خير شر مايرد عليها ومقفل جوالتو وجالس مع اصحابو يسرح ويمرح وهيا قاعده تتقطع من المرض
    مااازن قام من على الكنبــه وانسسحب من الغرفــه بكبرها
    حس انو مكتووم ومضـآيق
    اتذكر اتصالاتها وهوا كان مع رغد ويقفل
    مايرضى حتــى يرد عليــها
    ولا يهتم ادا يسمع صوتها ولا لأ
    مو قادر يبكي ولا قادر يطلع اي ردة فعل
    كل اللي حاسس فيـــه بغصــه ويبــآ اقرب انسـآنه له
    بدون تفكيــر اتوجه لرغـــد .



    بعد دقـآيق انسحـــب نزار من الغرفــه واتصل على امو كان عندو امل ترد عليــه بس محد يررد


    امااا ابوهم اتذكر انو مايكلم خالتهم ويقولها لاتكلمي العيــآل وتقوليلهم انو امهم هنا
    لأنو امهم ماتبى احد يشوفها وهيا بدي الحاله
    عارفه احتمال ابوها يطيح من طوله لو شافها
    وعيالها حيروحو فيــها
    وبناتها حيقلبو منـآحه
    تبى تتعالج وترجعلهم بعدها



    بس في شخــص بدون تفكيــر اتوجه للمستشفى كان حاسس انو امه فيــها شي بس مو عاارف ايش فيها بزبــط

    وقفت السياره ونززل على طول كان بيحاول يطمن نفســه ويقول انو فيها شي بسيــط بس صوت خالتو ابدن مايبشر باأي خيـــر

    كان يمشي ويروح يمين ويسـآر ويحاول اتوجه للغرفه المحددهـ طالع برقم الغرفه بدون تفكيــر فتح الباب على طول شاف حرمه على السرير ورجع بيرد الباب مو أموو
    بس لمح خالتو ورجع فتح الباب بشوووووووويشششششش
    كانت ماسكه جوالها ماركزز بخالتوو
    زي ماركز على الحرمــه اللي على السرير
    رجلو حسها انشششلت ماقدر يخطو خطوه وحده
    مو اموو دي
    بياااضـــهاا اتحووول لسمـآآآآر كاااتم
    عيوونها يحسها سارت جاحظه وتحتها السووواد
    شعرهاا اي شعــر ماكان في اي شعره براسها
    ولا حواجب ولا رمووش
    كان نفسوو يقفل الباب ويرجع
    يرووح بعيـــد
    ينسى اللي دوبو شافوو


    حتى متنهاا راااح سارت نحيفــه بشكل فضيــع
    خالتو لمحتو ووقفت ماستوعبت طبعا مين : نزار
    يزن فاق على صوتها طالع فيها وعيونو كلها دمووع
    خالتو فهمتو طالعت فيه باأسف وكأنها تقولو " مابيدنا شي "
    اتوجه للســرير وقف جمبها بزبط
    كانت مسدوحه ومغمضــه عينها وفتحتها لما حست بااحد واقف على راسها طالعت فيه وقالت باإرهاق : مازن
    هيا اكتر وحده تقدر تميز التوأم بس دحين ولا ميزتو
    كانت الوحيييده اللي مايقدرو يمقلبوها
    تعرفهم من اصواتهم
    من نظراتهم من ابتسامتهم اشياء بسيطه كانت تميز فيها اولادها

    بس سمممع صوتها حس انو انفججججر الللف شي فيـــه نززلت دموووعوو ونزل جسموو لييها وحطو على صدرها وبكــي
    بكييي بكل صووتــه
    اتوقعها تعبااانه
    بس مو كداا
    امو رفعت يدها عليه ومسكت شعره وقالت بعتب : ليشش جيت
    ماقدر يطالع فيها كان يبكي على صدرها ومغممض عينو يحسها مو هيا
    صوتها لوحدو كان بيقطع قلبــوو
    خالتو جات وراه ودموعها على خدها حطت يدو على ظهرو وقالت باألم : بس خلااص
    ماكان يهررج ولا نطقق بكلمــه بس كان يبــكي بحضنهاا
    امو سارت تبكي معاااه حاولت تبعدو عن حضنها بس ماكان رااضي يسيبها كان ماسسكها بكل قوته طالعت باأختها
    وقالت بكل ترجي : خرجييه ياوداد
    ماتبى ولدها يشوفها بدي الحاله
    هيا خلت زوجها يوعدها انو مايقولهم انها بالامارات
    وانقهرت لما شافت يززن
    ايوا عرفتوو
    عرفتو من بكــآهـ
    خالتو مسسكت يزن وتبعدو عنها بكل طاعه بعد عن اموو
    ووجههو محمر من البكاا
    ماقدر يقولها لا مابى اخرج
    يحس لو اي احد مسكو ومشاه حيمشي معاه بدون تفكير
    بدون استيعاب
    ممصدووووم من منظر امو
    حسها خلاص حتموووت حتمووت مافي كلام بالموضوع
    خرجتو من الغرفه : حراام علييك تسووي فيها كدا هيا نفسيتها بدون شي تعبااانه
    مارد علييها كان بس يشهق من البكى
    خالتتو : ياحبيبي خلاص لاتسسسوي كدا والله حالتها اتحسنت عن اول هوا كدا شكلها لأنو بتتعالج كيماوي بعدين حترجع زي اول

    مو قادر يوقف بمكانو اكتر من كدا
    ولا قادر يدخخخل عند اموو مايباها تبكككي زي اوول
    مشــي وساب خالتو
    راااجع للبيت باإنهيــآآآآر تــــــآآآم




    اما مــآزن وقف سيارتو تحت بيت رغــد عارف انو دا الموعد تكون في المستشفى
    ومستحيل تجي البيت
    بس مايدري ليش جااا
    عندو امل بسيــط انو يلاقيــها هنا
    يبى يحضنها
    يشتكيلها من هبلوو
    من تسرع قرارتو
    يقولها انا كنت اقفل في وجه امي
    كنت مارد عليها
    كنت مارضى اكلمها
    وهيا كانت تصارع الف مرض جواتها
    طلع الدرجاات بثواااني
    ودق الباب كدا مراا
    سمع اصووات اصلا كدا حس انها قريبه منو وقلبو بدأ يلهف عشانهاا
    زادت دقاتو على الباب
    وانفتـــح
    رجــآل لابـس شورت والكرش سابقو حك شعرو : مييين
    مازن جا على بالو انو ابووهاا كان بيمشي بس جات رغد وهيا لابســه قميس النوم اللي لبستلو هوا اخر مرا
    كانت حاطه مكياااج اووفر
    ابتسااامه حقيره على وجهها
    اللبانه تمضغها بشكل مقرررف
    وصوووتها اللي مو طبيعي تنادي فييه : حبيبي مييييين
    من يوم ماشافت مازن ملامح وجهها اختفت مع الصدمه
    صدمــــه
    صدمــــــه
    الرجال قال بكل حقـآره : ياعم لسى ماخلص وقتنا روح روح من هنا

    يعني لو انو هوا مو في حاااله زي الزززفت ومصدوم من خبر اموو كان يمكن دخخخل وضرررربها وضربووو وطلع اوم شياطينو عليهم
    بس فجعه امو
    على صدمه رغد
    خلاه يوقف قدام الباب وكأنو بيستوعب
    الرجال قفل الباب بووجهو

    وجووا البيت رغد غطت وجهها وبككت بكل صوووتها
    الرجال قرب منها : ايش بكك خلينا نكممل
    دفتو وصررخت عليـــه : بعدددد عننني
    رجعت فتحت الباب وصععب عليها لما لقتو لساتو واقف
    ومافي اي ملامح على وجههو
    حستو مصدوووووم بشكل خلاها تتمنى موتها بلحظتها
    خرجت وقفلت الباب وراها وقربت منو : ماازن اسمعنني والله انا ماستااهلك
    مازن بطالع في وجهها اللي كأنو مايعرفو من المكياج
    حس من شكلها بدا المنظر انها من بنات اللي كان يشوفهم بالكباريهات
    رغد كملللت لما مالقت اي تجاوب منو :كنت والله حقولك من اول انا انسانه مو زيك كنت بسببك حسير احسن انسانه كنت حتغير عشانك _ بكت باإنهيار _ كنت حسيب كل حياتي دي عشانك يامازن بس لما عرفت اني حامل ماحبيت ظلمك معايا انا عمري ماحتغير وماحقدر اتغير
    ساااب كل كلامها وقال بصوت خافت مع الصدمه : حامل !!
    انفتح باب الشقققه وخررج تاني الرجال وصرخ بكل صوووته : ياهوووه ترانا بندفع في الساااعه لاتااخيد من ووقتي
    رغد كلام الرجال تحسو كسسسرررر ماازن ومابقى خلااص فيييه شي
    مااازن العصبــي
    مازن اللي يتنرفز بســـرعه
    مااازن اللي يهجم قبل لايهرج
    مازن اللي مايتفاهم
    قال لرغد بهدوء : بعدي _ وبعدها من كتفها من قدامو _
    ومشي من قدامها
    نززل من الدرج
    ركب السيـآره وبــعد بعيــــــد
    كان يسووق بدون اي اتجاه
    كان يسووق بدون اي استيعاب
    صدمه
    على صدمه
    على صدمه
    على صدمــه
    خلتو مايستوعب حاجه
    لاأستوعب انو امو بتتعالج من السرطان
    ولا استوعب انو رغد بتخونــــه
    ولا استوعب انه انضضحك عليه
    ولا استوعب انو هيا اصلا حااامل
    ولا استووعب انو دخل شقتها كدا واحد قبلو
    بس استووعب شي واحد انو غبـــي
    واغبى من الغباء نفســووو
    كان ماايرد على اموو عشااانها
    كان يخصر امو عشانننها
    كان يحس لحظاتو معاها احسن من مكالمه مع امووو
    مافي اي دمعه
    مافي اي ردة فعــل
    ملامحو طاغي عليها مليون شي من لاشي




    في غرفتــو كآآن بيهــرج معاها وهيا بكل سهوولــه هدتــو
    : نزار حبيبي ادعيلها وبعدين بابتك قال انها بتتحسن كتيـــر لو انها ماتحسنت ماكان جا قلكم
    نزار بخوف يهرج : ياسهااد هوا قال لاتقولو لسيدي يعني ال
    سهاد قاطعتو : بزببط شاايف قالك لاتقول لسيدك لأنو ان شالله حترجع زي اول ليش يخوفو على الفاضي وسيدك رجال كبير بسن وماعندو غيرها يعني مو بعيد لاقدر الله يتعب وربي يانزاار ابو بابا لما جااه السرطاان
    كان الكل يقول خلاص دا حيمووت وانا قد قلتلك ايش ساار شوفو دحيين الحمدالله مافيه اي شي مافي شي بعيد عن ربنا لو انتو دعيتولها ان شالله ترجعلكم بسـلامه
    نزار : نفسي اشووفها والله ابى اكون جمبها
    سهاد : دا قرارها احترمووهـ انتو اتصلو عليها خليها تحس انكم جمبــها حسسوها انو مافيها شي وعادي حترجعلكم طبيعي اهم شي تكون نفيستها كويسا لاتتصلو تبكو ولاتقولو كلام مالو داعي هيا في مرحله تحتاج كلمه بس حلوه منكم عشان تتعدل نفسيتها واعرف انو نفسيتها مرتبطه بمرضها
    نزار : مو علشان كدا انا ابى اسافر
    سهاد : حبيبي هيا حتضايق لو انتو جيتو سوو اللي تباه دا حيبسطها
    نزار : ماقدر اتصل عليها وابين انو مافي شي
    سهااد : طيب فرحها باأي شي ارسلها صورتك واكتبلها اي شي قولها انو انتا سويت شي كنت تتمنى تسويه من زمان اي شي يانزاار ممكن يخليها تنبسط وكدا
    نزار سكتت
    سهاد : حبيبي مامتك باإزن الله ماحيسرلها شي
    نزار اتنهد بضيق وقال : ان شالله




    امــآ يزن وصـل البيت وماقدر يدخلوو اصلا خلى السواق يوقف عند قاعة نزار اللي مقابله لبيتــهم ونزل
    دخلل والمكاان مظلللم وانور خافت من التلاجــه اللي في ركنيه القـآعه كان يمشي
    وماسك بالجدار ويبــكي بكل صووتـــه
    سنند جسموو على المرآآيــه الكبيـره اللي بطوول وعرض الجدااار وجللس
    شكللل اموو مو راضي يخرج من راسوو
    هوا يخااف من الموووت خلقــه
    وشكلها كان يدل انو خلاص مافيها اي رووح



    علــى حظــووو .

    رنيــم خلت التــآكسي يوقف عند القـآعــه مع الخوف اللي فيها من ردة فعل امها وهتان قررت انها ترجع
    ليزن شننطتوو وبعدين ترجع للبيت
    مع انو قادره اصلا ترجع للبيت مرااا خااااااايفه من جووواتها
    ماغيرت شي ولا شيين فيها غيرت كل حاااجه
    نزلت من السيــآره وطالعت بالقصــر ابتسمت باإعجاب يمكن اول ماكانت تطالع فيــه زي مادحين تطالع فيــه
    دوبها اكتشفت دللع يززن في الرحلات واحد عايش بدا المكان شي طبيعي مايعجبو العجب ولا الصيام برجب
    اتحولت ابتسامتها لإبتسامه فيها الف معنى ومعنى فوق دا كلو تحس انو طيــب ومافي زييو لمما يرووق
    مرا تحب ترويقو وبسطتو وضحكوو على كتر ماتنرفزت وصرخت عليه على كتر مانبسطت وتتمنى انهم يرجعو

    ماتدري تروح للقاعه ولا القصــر نفسوو بس طبعا مستحييييييييييل تعتب بوابه بيتهم تحسس بخووف من المكان
    ناااس مرا مو مستواها خليها تدخل القاعه وتحط الشنطـــه وتمشي
    واتوجهت للباب فتحتو ودخلت يدها بس ماقدرت تحطهاا
    اختفت الابتسامه تدريجيا من وجهها فتحت الباب كلو وحطت يدها على الجدار فتحت نص الاضائه الخافته ومن يوم ماشافتو شهقت وطاحت الشنطه من يدها
    لاشعووريااا قلبها تحسسو طااح لما شافتو بدي الحاااله ررراحت جرري لعنندوو نزززلت لمستوااه : يززن ايشش بك
    طالع فيها مايدري كيف جات
    ولا من فيين جات
    ولا ايش اللي جابها اصلا
    بس كل اللي يعرفو انو جات في وقتتـــهااا
    رنيـم عادت سؤالها بخوف تااني : ايش في ايش اللي صاااير
    يززن هرج باإنهياار : اممي يارنيــم اممي
    رنيم حسبتها ماتت فتحت عينها كلها مع الفجعه
    يزن اشر على نفسو : كنت حاسس والله كنت حاسس
    رنيـم حطت يدها على ركبتـو : خلاص _ ماعرفت ايش تقول _
    يزن يهرج نفسو : ياااريتني ماشووفتها
    رنيم قربت منوو ودموعها على طول جات بعينها
    اللي تستغربو من نفسها انو هتان على كتر ماشتكالها كانت تتأثر دايما معاه بس عمرها مابكت زي ماتبكي كل ماشافت يزن يبـــكي
    مدت يدها وحطتو على كتفــو وهوا على طول انسسحب لحضضضنهاا ودخللل في دواامــه بكـآ مو طبيعيه
    بكاها معااه
    حس انو ممكن يسرلو شي لو امو ماتت او سار حااجه
    يزن اتذكر كلام امو : اتصللت اخر مرا عليا تقولي اعتممد على نفسسك دوبي فهمتهاا
    رنيـم : يززن خلااص لاتقوول كداا
    يزن ولارفع راسو من عليها كان يشتكيلها: حتمووت يارنييم
    رنيــم ماعرفت راسها من رجلها هيا بتبــكي لبكاااه مو فاهمه امو ايش سايرلها بزبط




    في البيــت ومعاه الجوال وبيهرج معاها بعصبيه : انا قلتلك لاتجيبي سيره للعيااال . ياودااد امهم ماكانت تبااهم يدروو لأاحووول ولاقوووة الا بللله مدددري فينوو دحين حشووف ازا جاا سلااام ياااشيخه

    قفل واتصل على يززن ومافي اي رد نززل من البيت ووجههو مقلوووب
    هوا تعبان نفسيا من يوم ماشاف مرتو وهيا بتتعب بتدريج
    فكيف ولدو اللي شافها اخر مرا بصحتها وعافيه وفجأه شافها وكأنها مو امو
    خررج من البيت وشاف السياره اللي دايما يركبها يزن نادى السواااق وسئلو عن يزززن قلو في القاعه

    اما في القــآعه يززن سند جسمو على المرآيــه وفاتح عينو بسهتان
    يحس كل عضو بجسمو تعب وارتخى من كتر البكـآ
    رنيــم طالعت في التلاجه وتبى تجبلو مويــآ قامت الا وقفت في مكانها لما شافت رجال بحدود الستين داخل الغرفــه
    وكانت ردة فعلوو زي ردة فعــلها بزببط راح بسسسرعه ليييزززن ونزل لمستواه
    مافكر اصلا يطالع في البنت دي مين كل همو ولدوو اللي حالتو واضحه انها زي الزفــت
    مسك يدوو : يزن قوم
    يزن سحب يدو واول ماشاف ابوه رجعت دموعو تنزل : ابى اجلسس
    رنيــم واقفه في مكانها مو عارفه ايش مصدرها من الاعراب بس اتوقعتو واحد يعرفو او شي
    ماجا على بالها انو ابوه ابدن عشان كددا اتوجهت للتلاجه وجابت قارورة مويــة وجات لحدو
    ابوه سار جالس عن يسارو وهيا عن يمينو
    اتعودت كدا بين الرجال ماتحس دايما انها انثى او مكانها غلط في دي المواقف
    بس الشي الوحيد اللي حاستو غلط انو هيا متفاعله مراا ومتأثره مع يززن
    جلست وممدت يدها : خد اششرب
    يزن حرك راسو بنفي
    وابوه دموعه في عينو ماسك نفسو بس لايبكي : يززن والله بتتحسن امك عن اول
    يزن : شوفتها ياأبويا شوفتها بعيني مو هيا والله مو هيا
    ابوه : هيا كدا حالتها عشان بتتعالج شي طبيعي
    يزن حاتط في راسو انها خلاص حتموت بعد ماشاف شكلها ماعندو اي بصيص من الامل
    بعكس نزار ومازن اللي ممكن يكون عند
    هم امل كبير انها تتعالج ويصدقو كلمه " بتتحسن "
    يزن : انا لسى ماشبعت منها
    ابوه : يزن لاتحسسني انك صغير وماتفهم بقولك امك دحين حالتها احسن بمرااحل وان شالله حتتعافى وترجعلكم
    _ مسسك يدوو _ يلا قوووم تعال للبيت
    مالو نفسس يقوم بس ماقدر يرفض او يقوول شي
    قاام ومشيتو كآنت مهزوزه وابووه ماسكوو
    اول ماوقف جواله طااح على الارض ابوه دار على رنيــم اللي مو عارف مين هيا اصلا بس ماهتم وقلها : جيبي بللهي الجوال
    بكل طاعه قفلت القاروره اللي بيدها وشالت الجوال وكآنت بتعطيه بس هما مشوو وهيا فضلت تمشي وراهم واخدت الشنطه حق يززن وهيا خارجه من القـآعه

    دخلو لأسواار القصـــر واتفاجأأأت رنيـــم بعدد السيـــآآآرات اللي في المكاان
    ولما دخلت للبيت بس من عند المدخــل خافت من اشيــآء كتيــر
    ابوو يزن جلسو على الكرسي اللي قريب من الباب وطلب من رنيـم المويا رنيم على طول قربت من الكرسي واعطتو هوا
    ابوه : يززن اللي شوفتو اصحك تقولو لواحد من خوانك قلتلهم انو امكم بتتعالج برا لأنو عارفه انو ماحيستحملو يشوفها بدا الشكل ودا طلبها وسيدك واخواتك مايدرو انها تعبانه ابدن لأنو فتره وحتعدي بلاش نخوفهم
    يزن في يدو القاروه وسااكت
    ابوه : ساامعني
    يزن ولا رد
    ابوه : يزززن
    يزن : طيب
    ابوه : انا داخل عند سيدك وانتا لحد يشوفك بدا الشكل _ وانسحب من المكان بكبرو _
    رنيـم حطت الجوال على الطاوله كانت بتمشي الا يزن مسك يدها
    قلببها زااادت دقااته بشكل مو طبيعي بلعت ريقها وطالعت فيــه
    قلها بصوت مبحووح : حتروحي
    رنيـم شي طبيعي ترووح : ايوا
    نفسو يقولها خليكي يحس انو يباها جمبــو هيا الوحيده لو بكي يشتكي معاها في بكااه هيا الوحيده اللي بيحس براحه بقربها بس طبعا ماقدر يقولها شي
    رخى يدو وسابها : طيب
    بحركتو بس دي تحسس انو صععععب عليها بشكل مو طبيعي
    نفسها تكلمو اكتر
    نفسها تهدييه
    بس مستحيه المكان مو مناااسب : ان شالله تقوم بسلامه
    يزن من دي الناحيه يحس ماعندو اي امل اشر براسو وكأنو يقول ايوا او ان شالله
    رنيــم بتمشي بس مية سبب جواتها يقولها لاتمشييي
    قربت من الكرسي وحطت يدها على يدو وشدت عليها : متى ماتحتاجني انا حكون جمبك اوك
    يزن قام من على الكــرسي ومسك يدها وهيا مو عارفه ايش بو انفجعت : ايش في يايزن
    يزن الهدوء متمكن منو خرجها برا واتوجه للسياره الليمو البيضــآ وفتح باب السياره : حخلي السواق يرجعك عشان اطمن عليكي بلاشي تكاسي
    رنيــم مالقت اي رد بس كل اللي بتحس فييه دقاات قلبـها كل مالها تزيـــد اكتر واكتر واكتتتتر ودا اللي خايفه منوو يعني هوا حالتو حاله ولسى بيفكر فيها
    يزن : ادخلللي
    رنيــم مو عارفه كيف سياره زي كدا حتدخلها لحارتها وكمان شكلها متغير الف هرجه وهرجه حتجي على راسها
    بس ماحبت ترفض كلامو : خلاص طيب
    دخلت السياره وجلست وهوا قبل لايقفل الباب فضل يطالع فيها لدقيقه
    نظرااااتوو بس تغير الف شي وشي فيهااا
    قفل الباب بهدوء ونادى السواق يوصلــها
    وخرجت من اسوار وهيا تحس قلبــها ملك لأميــر بمستوى غير عن مستواهاا


    وهوا طلع لغرفتو وجززء كبيــر منهاار فيــه وجزء يحس انو يهديه لما تجي هيا على بالو .






    رد مع اقتباس  

  7. #117  
    في البيــت الصغيــر المتوآضــع
    كآآنت تزغـــرط بفــرح مبسووووطه الفرحه عامره البيــت
    : الحمدالله والشكر لك ياارب هتاان كلمت نضال
    هتان : مع ابويا دحييين
    امو جلست جمب ام رنيــم : آآه يااقلبي الحمدالله الحمدالله
    ام رنيم : وعقبال مايرجع البيت ان شالله بسلامه
    ام نضال من كل كل قلبها : ان شالله ياااارب
    هتان كآن مبتسسم براااحه مو طبيعيه نجحت العمليــه وابووه يمكن يرجع زي اول واحسسن كمــآن
    ايش يبى اكتتر من كدا
    ماهتم دي المرا نضال من فين جايب الفلوس
    مع انو شافو امس يبكي
    بس حسبو عشان ابوه نضال شويتين حساس من جهه ابوهـ
    دق الباب وهتان راح فتح ولقى واحد من اولاد الحاره : هتان ايوا كيف ابوك
    هتان بكل فررح : الحمدالله دوبو كلمني نضال وقال خرج من غرفه العمليات
    عيسى : يعني كوويس
    هتااان : ايوا الحمدالله
    عيسسسسى انبسسط مرا : الحمدالله على سلامتوو _ دااار _ ياااشبااااب العم غااازي رااجعلناا
    كانو كلهم فرررحه وحده
    اغلبببهم جو يسسلمو على هتاان وامو ويباركوولهم
    مافي كل بيت مايعرف التاني بلعكس كل بيت قلبو على التاني

    برآآ الحـــآآره وبعيد شويا عن البيت طلبت السواق يوقف ماتقدر تدخل بدي السياره لحارتهم
    وسوا زي ماقالت
    نزلت من السيـآره بكعبــها الاسوووود وجينزها المخصر وتيشيرتها الابيض نظارتها الشمسيه حطتها بالشنطه
    سحبت شنطتها الحمرااا اللي كانت تمشي بالقووه بسبب الارض اللي مو مسفلته
    وكعبها كمان كان بيتعبها بالمشي ماحست الا بواحد مسكه شنطتها طالعت فيه مفجوعه ولقتو السواق ببدلتو السودا ابتسم ببساطه : السيد يزن طلب مني اوصلك لباب البيت
    اي كلمه فيها يزن توترها لاشعوريا سابت الشنطه وقالت باإرتباك : طيب
    مشيت ووراهاالرجال ونسيت بلحظه ردة فعل الحاره كل فكرها يزن واهتمامه
    اول ماعتبت الحااااره نظرااات الشباب لييها بطريــقه مو طبيعيه
    بااين انهاا ماسارت وحده من عندهم
    اساسا محد عرف مين دي
    كان الكل بيطالع فيها باإعجاب
    شعرها لبسسسها والرجال اللي وراها باين انو سارت مو اي وحده بسبب طلتها دي
    طالعت هيا باإرتباك فيهم وقفت مكانها ولاأحد جاها
    تعرف دا وداك ودااكا بس محد عرفها
    رجعت شعرها ورا اذنها ونزلت راسها وكملت مشي
    والسواق وراها يمشي وصلت لحد بيت هتااان وبدأ التوتر يزدااااد
    الباب كان مفتوووح
    هتاان شاافتو واقف عند الباب بزبط ومعااه واحد بيسسلم عليه
    باين انو مرا مبسسسوط
    ابتسمت لإبتسامتـه وفجأه اختفت ابتسامتها لما افتكرت بكا يزن
    حاولت ترسم إبتسامه بسيطه ولما راح الولد هيا جات لهتان ووقفت قبالو
    هتان طالع فيها ورجع طالع بواحد من الشباب بعيييد
    ماعطاها اهتماااااام ابببببببببببدن

    رنيــم طالعت بسواق ومسكت الشنطه : خلاص هاتها تسسسلم
    هتان على انو ماكان بيطالع فيها بس صوووتها لوحدوو يخليي قلبببو يدق بصوورة جنونيه
    طالع فيها بردة فعل سريعه وبللللم
    هيا اخدت شنطتها وطالعت فييه وابتسمت : ماتبى تسسلم
    صعععق
    طالع فيها من فوق لتحت
    شعرها حواجبها الميك اب لبســهاا اناقتها
    حس انو وحده من حقون جامعتو قدامو طقة الين ورودينا
    قال بشك واضح : رنيـم !!!
    رنيم ضحكت لاشعوريا : يعني اتوقعت ردة فعل متنحه بس مو لدي الدرجه
    حتى صوتها يحس انو فييه انوثه بسيطه يعني مو زي اول صح انو مميزوو بس دا الصوت ماكان يطلع الا لما تكون طفشانه ومافيها حيل تهررج بس مو لما تكون حتى مبسسوطه
    هتان مبببلم : رنيم كيف _ طالع فيها من فوق لتحت ورجع بهباله عاد اسمها _ رنيم
    رنيم مايموتها من الضحك غير ردات فعلو دي الغبيه : ههههههههههههههههههههههه هتااان خيير ايوا رنيــم لبسس خلاك ماتعرفني الله على الزمن
    هتان ابتسمت تدريجياا : ايش دا اللي مسويتو بنفسك
    رنيـم رفعت حاجبها : ماعجبك
    هتان ارتخى صوتو وقال : بكل حالاتك تجننيني
    رنيـم ماتدري ليش اختفت ابتسامتها ورجعت ابتسمت مجامله : فينها ماما وحششتني
    هتان لساتو مو مستووعب اشرلها : جواا
    رنيم سابت الشنطه ودخللت جرررريي وطبعاا هتااان واقف عند الباب مررت 4 دقااايق مافي اي صووت وبعدها صرررخه ام رنيــم لما استوووعبت وهيا تحضضن بنتها بفـــرح

    رنيم بحضن امها : ههههههههههههههههه حرام عليكي اقول هتان ماعرفني ممكن بس انتي ياماما تجرحيني كدااا
    امهاا باستها من قلبــهاا : وااا ياااربي يحفظظظلي بنتتي
    رنيم : هههههههههه _ بعدت عن حضنها وقعدت قدامها ومسكت شعررها بدللع : بللهي ايش رايك بللونه
    وهتان واقف هوا وامو عند الباب ولا واحد مستوووعب
    امها تمسسك شعرها : طالعه زي القمممر _ حطت يدها على خدها _ اخيرا شوفتك كدا
    رنيـم : شايفه كيف
    امها :ايش اللي غيرك كدا
    رنيـم : دي وحده اتعرفت عليــها سافرت معاها تركيــا وهيا غيرتني
    هتان اختفت ابتسامتو لأنو حس كلمه هيا قصدها هوآ واتأكد دحين من كلام داك الولد
    امها : ساافرتي فيين
    رنيم : ههههههههههه تركياا ماكنت بقولك عشان اعرفك حتخافي عليا بس هوا شغلي كان لازم يخليني اسافر ومراا وربي انبسسطت ياماما ناااس غيرررر شوفت كل شي اتمنيت تكوني معايا
    امها : ومين ساافر معاكي
    رنيم : بقولك دي اللي بشتغل عندها البنت مرا طيبــه
    هتاان بدأ يوولع من جوآته ونسي شكلها كيف اتغير ويبى يتفااهم معاها
    مررت ساعه ساعتين 3 4 وهيا مو راضيه تتحرك من جمب امها
    تحكيها تحكيها تحكيها وكل حكايه تدخل البنت المجهووله
    حكتها عن مغامراتهم
    حكتها عن اسلوب البنت
    عن كلامها
    عن تفكيرها
    وعن تروريقها
    قالتلها كلب لحق ورايا ونطيت فووقها
    حكتها انها طاحت من النش بس طلعتها دي البنت
    ماسابت ولاشي كل شي قالتوووووو
    وهتااااان خلاااص وصل حدووو نظره وحده خلت رنييم تفهم انو يباها برااا
    خررج برا البيت وكالعاده كانو بيهرجو عند الباب بس نظرات الشباب لرنيييم
    خلت هتان مايقدر يتفاهم : تعاالي نروح اي مكان
    رنيم ولا اهتمت : هتان ايش بو وجهك مقلوب كدا
    هتان مشي وقال باأمر : امممشي بقولك بطيب
    طالعت فيه مصدومه وبعدين مشيت انصدمت يمكن لأنو لها فتره محد يعالمها بدي الطريقه
    مهما يزن تكرن على راسها ماكان يتكلم بدي الطريقه
    خرجت يزن من راسها ومششيت : طيب بشووويش امممشي
    هتان ماشي قدامها ولا كأنو يعرفها كدا متعود هوا يمشي وهيا ورااه قدامو جمبو عادي ماتفررق
    راحو لمكان شبه فاضي ووقف
    وهيا جات قبالو بزبط : ايش في
    هتان : دي البنت اللي سافرتي معاها ايش علاقتك بيها بزبط
    رنيم : زوجتي محد قد قلك
    هتان : بهرج معاكي بجد لاتستهبلي على راسي
    رنيم : يعني ايش اللي حيكون يربط بيني وبينها بللهي هبل
    هتان :قصدي علاقة شغل ايش بزبط بس انتي اللي تفكيرك مدري فين راح مو هيا بنت يعني ايش اللي حيكون بينكم
    رنيـم حست كلامو دق في دق بس متأكده انو مايدري عن حاجه كدا واثقه من نفسها : اشتغل عندها كم مرا قلتلك
    هتان : اها تشتغلي عندو وفجاه حب يسافر معاكي اعطاكي كم فلس اغراكي روحتي معاه متعك الادمي وبسطك وغيرك وخلاكي شي انا ماقدرت اخليكي هوا مقابل ايش دا كلو فلوس ولا ايش
    رنيــــم انفجعت من كلامو وبان دا كلو بملامح وجهها : يمكن صح انا سافرت مع واحد ياهتان بس ماقد وصلت فيا اني اروح مع واحد عشان فلوس
    هتان مع القهر بيهرج باإستفزاز: اها عشان تسليييه
    رنييم ولللعت : انتا ايش بتخرررف احترم نفسسك اقوول محسسني انك ماتعرفني
    هتان : طالعي بنفسسك بالمراايه لو عرفتي نفسك ديك اللحظه اقدر احكم ازا اعرفك ولا ماعرفك
    رنيـم : ازا انتا تهتم بشكلي من برا فدي مشكلتك انا زي ماأنا وعمري ماحتغير من جوااتي انتا اللي فيوزك ضربت ومدري ايش حكايتك
    هتان : ايش تبيني اسويلك يعني سبتيني بدون اي كلمممه وتحسبيني حجي اخدك بالاحضاان سااامعك تحكي امك عن لحظاتك السعيده مع السيد يزززن وتقوليلي فيوزي ضااربه
    رنيـم : وكمان تعرف اسمو ايش انتا قعدت تراقبني
    هتان : لا مو يقولو حبل الكزب قصير كل شي جاني وانا في مكاني سمعت انك مسافره ماشالله مع وااحد ينقاال عنو معرووف هنا كمان تعرفي تختاري صرااحه ايش ماسرنا مستواااكي
    رنيييم رفعت يدها: هيييي ايشبك تخبص بالكلااام اليييوم حدك عااد
    هتان : لا تعاليلي بكفيين كماان يمكن اقدر استووعب اسلوبك دا الجديد
    رنيــم ماتدري ايش بو : انتا خير محسسني اول مرا اتكلم معاك بدا الاسلوب انا لو إني مو فايقه كان اساسا سمعتك كلام مالو داعي بس واللهي دوبي جايه من السفر وتعبانه وماليا نفس اتناقش مع نفسيه زيك
    هتان : تبيني انادي السواق يرجعك للبيت ولا فاكره الطريق
    رنيـم خلاااص الدنيا سودت بوجهها من كلامو : ومين قلك اني راجعه بيتك رايحه اسلم على ماما وماشيه
    هتان سكت
    رنيم دارت جسمها ومع الحجر الكتير رجلها انتنت ورجعت تمشي عدل
    هتان هرج بقهر : استوعبي فينك دحين ترا دي الجزم ماتناسب دا المكان
    رنيـم دارت عليه : محد طلب رايك
    هتان : ماشيه يعني
    رنيم : لاحووول ليش تباني اجلس اسمع كلامك الاهبببل دا اللي محسسني اني بنت من الشارع
    هتان : انتي اللي حسستيني كدا من يوم ماساافرتي مع دا الللي مايتسمى
    رنيـم : اسمو يزن دا اولا تانيا عمرك ماحتفهم انا ليش سافرت دامك ماجربت تشتغل الف شغله باليوم عشان تصرف على البيت
    هتان : وبدافعي عنو كمان
    رنيـم حست انها تكلم نفسسها حيفضل يدقق بالكلام المرتبط بيزن وينسى الكلام اللي بعدو : انا ماااشيه

    مشيت وساابتو واقف يطالع فيـــها ومن جواااته مشتعععل ناااار . طالع بســآعه وافتكر دوامو له 3 ايام مايروح اتصل على نضال واطمن على ابوه واتوجه لبيـــت اليــن .



    تلوثات من مصنع القلب



    في غرفتـــهاا الملابــس مرميــآ بكل مكــآن
    ومشغــله اغنيــه منصور زايد
    خلوني خلوني إبحالي محبوب قلبي على بالي
    سرحان هيمان في حبه
    ولهان ودي قربه
    دونه حياتي ترا صعبه
    ودوني ودوني للغالي
    مشتاق والشوق ذابحني محبوب قلبي مخاصمني
    يزعل ولا اعرف اخباره
    مسكين قلبي على ناره
    امر ودايم على دياره
    والحزن يبكي على حالي
    قولوله قولوله قلبي على شوفته يوله
    ماطيق بعده ولا ساعه
    قلبي انا زادت اوجاعه
    في شوفته تضحك الدنيا
    وفي قربه العمر يهنى


    جلسسست على الكرسي اللي قدام السرير : لااا ماحلبس كدا قصير الين والله ماحب استحي
    الين رمت اللبس على السرير : اثير تعبتيني يش حتلبسي يعني الولد تلاقيه حيجي باأي لحظه
    اثيـر : خلاص سويلي بس ميك اب زي ماقلتي بس ملابسي اللي انا لابستها حلوا مابى اغيرها
    الين : الولد يغريه اللبس يهبله
    اثيـر : مو لازم عادي في بعضهم لا
    الين : اوووف منك دقيقه بس اتصل على واحد من اصحاابي داا مصيبه في البنات مشبك نص بنات دبي اسئلو ايش اكتر شي يغري الوللد وبعدين نسوويه
    اثيـر خافت من كلامها
    اما الين اخدت جوالها ودخلت لغرفه ملابســها : ايووا الوو
    : اهلا
    الين ماسكه اجوال بكتفها وقاعده تشوف الملابـس : اهلين مازن كيفك
    مازن : تمام
    الين استغربت من صوته وبنفس الوقت ماسئل عنها : اممم ايش بك في حاجه
    مازن : لا
    الين بعدت عن الملابس ومسكت الجوال وحواجبها عقدتها : هبله انا ماعرف صوتك قولي ايش فيك
    مازن : ياشيخه مافي شي
    الين : انتا فينك
    مازن : بتمشى
    الين : بتتمشى من متى الطبيعه سارت تعجبك
    مازن : الين خلصيني ايش تبي
    الين ماقدرت تسئلو : اباك تمر عليا
    مازن : ليش ؟
    الين تبى تشوفو عشان تتاكد مافيه شي : ولاشي بابا مو في البيت وبعطيك حاجه لازم يعني يجي الخميس عشان نتقابل
    مازن : خليها مرا تانيه
    الين : مازن ماحاخد من وقتك كلها دقيقتين
    مازن : ياشيخه انا مدري فيني بعيد عن بيتك
    الين : والله لو تبى توصل بدقيقه حتوصلي بس مزاجك مدري ايش بو مقفل
    مازن : خلاص يااشيخه بلاشي نق زايد حجيكي
    الين : اوك استنى يلا باي
    مازن : سلام



    في السيــآره .
    مرت عليـه ساعات وهوا بس يلفلف حس انو طغى عليه الامبالاه على انو مكسسسسسوووووور كلمه قليله يحس فيها
    مجروووح ولاشي توصــف
    بس اقل شي بيقولو لنفسو " مو انا اللي ابكي عشان بنت اساسا مو مهتم بكيفهاا اللي جابها يجيب غيرها "
    عنده كبريـــآآء لدرجه انو بيكبت الف غصه جواتو
    وبيكاااابر انو مو مهتتتم
    وصرف كل تفكيره في امـــه

    اتوجه لبيت اليـــن وهوا معدووم الاحســآآآس تعابير وجهه مافيها اي شي
    لا مضايق
    ولا مرتاح
    ولا زعلان ولاشي




    في بيت اليـــن
    اثيــر : يعني ايش حتسوي
    الين : سيبيكي من هتان شوويــآ صاحبي دحين جاااي
    اثيـر : ليش
    الين : مدري ابى اديه شي
    اثيـر : وامك هنا
    الين : هيا تعتبرو زي ولدها عادي
    اثيـر : اها
    الين اتربعت على السرير واخدت المناكير الفوشيــه : تعالي اسويلك
    اثيـر ماقد حطت شي باأظافيرها : لا مابى
    الين ورتها يدها : والله حلو اللون شووفي
    اثيـر : ايوا شوفت الناس حاطتو بس مدري ماسويت
    الين مسكت يدها : هاتي هاتي
    وقعدت تسويلها لييين ماتصل عليها مازن سابت يدها : جا جا تعاالي
    نزلو الثنتين من السرير ونزلو لتحــــت . مازن دق جرس البيت وكانت الشغاله بتروح الا الين اشرتلها : خلاص روحي
    الين فتحت الباب ولسى اثيـــر حتى ماوصلت للباب بس وقفت في نص المكان وفتحت عينها على وسعها
    مازن كان يطالع في الارض رفع عينو لما حس انو انفتح الباب واول ماطاحت على اثيــر وكانت ردة فعــلهم
    تتنيــح لاأكتتتر
    الين اشرت لأثيــر : تعاالي ايش بك خاايفه
    اثير ولا اتحرركت الين ضحكت ورااحت ليها وسحبببتها واتوجهت للباب خرجوو وقفلو وراهم وسارو واقفين برا مع مازن
    الين : دي اثير صحبتي
    مازن : ايش جابها عندك
    الين استغربت من السؤال ومن دموع اثير اللي اتجمعت بدون سبب في عينها : نعم !! بيتي ايشلك انتا
    مازن يحسها مرا هبله ماينفع تجلس مع اليين : اثير ارجعي للبيت
    اثيـر : مو كل شي على كيفك
    الين ماستوعبت شي
    مازن : انتي شايفه الساعه كم لو ابوكي مابيسئل عنك في جيران بيشوفي داخله خارجه في اخر الليل
    الين كانت بتفتح فمها وتهرج الا سكتت لما اثير نطقت : انتا ايش لك روح روح لديك اللي تباها احسن
    الين : انتو تـ
    وقاطعها مازن على طووول وكأنو ماصدق احد يفتح سيرة رغد عششان ينفجججر : انتي ماتفهممي بزرره ولا ايش حكاايتك لمتى حتكوني هبله كداا_ مد يدو وحرررك فييها راسسهااا _ استوووعبي عمممرك 21 ياجااهله خرجيني من راااسك
    الين انفجعت دفت يد مازن ووقفت قبال اثيرر : مااازن ايش بك على البنت
    اثييير نززلت دموعها على طوول ونزلت راسها للأرض زي البزره بزبببط وقالت بضعف : انا مو هبله لاعاااد تقوولي كدا ولاسرت اصلا احبك
    مازن : بعد ماقلتلك حلي عني عشرين مرا دوبك استوعبتي اني ماعاد ابى اشوفك
    الين : مااازن خلاص امممشي
    اثيـر : عشانك كزااب كنت تكزب عليا وتقولي انا انبسط معاكي واحب اجلس معاكي
    مازن : انا كدا لعااااب عندك مشكللله وحده زيك غبيه بكلمتين ازبطها دا وانا ماعشمتك بالحب وانتي لاحقه ورايا في كل مكاان
    الييين خلاااص تحسس كلام مااازن مرا مالو داعي ماتدري ايش بووو مسسكت يد اثيــر وفتحت الباب ودخلتها : اطللعي غرفتتتي

    ومااازن على طوول راح لسيــآرتو مايدري ايش بو رما كلام لأضعف انسانه قد شافها
    دوبو بيفتح باب السياره الا اليييين جاتو : ماااازن
    مازن طالع فيها : خير
    الين : انتااا اهببل ولا ايش حكايتك
    مازن : خليها ترجع بيتها وسيبيها في حالها تراها مرا عقليتها مو زيك
    الين : بفهم يعني دا خوف ولا برضو لأنها غبيه وتعبت من غبائها
    مازن : انا ماااشي
    الين مسكت باب السياره : بهرررجك انا ايش فييك اليييوم قالب خلقتك كدا
    مازن : مافيا شي ايش حيكوون فياا يعني
    الين : مدري عنك انا شايفتك بترمي كلام مالو دااعي ابدننن والبنت ماسوت شي
    مازن : دي البنت اللي جوا عمرك ماحتشوفي وحده بغبائها خليها تفووق على نفسها بس لو اني مارحمتها كان البنت راحت في خبر كان من زمااان
    الين : روح اتأسفلها
    مازن : ياشيخه ولللي عن وجهههي
    الين: مااازن انتا استوعبت اللي قلتو حرام عليك ماتحس انتا
    مازن : لا والله ماحس ليش انتي فجأه سرتي تحسي ترا الناس دول واطيـــه مو مستوانااا مو دايما تقولي دا الكلام
    الين : مو كلهم
    مازن : لا كلهم هيا والف وحده مو مستوايا ماتسوى اني اديها كلللمه
    اليين : ادخل كلمها طيب
    مااازن قفل باب السياره باأققووووى ماعندوو خلى اصلا اليين تنفففجع
    قال بككل صووتو وبعصبيه تاااامـــه : امممي مرمياا في المستشفى وعندها السرطااان وحالتها زي الزززفت وانتي تقوليلي ادخخخل اتكلم مع بزررره !
    اتلعععب على مخخي من اوووسخ بناات الارض وتبيني ادخخخل اراضي وحده ماعندها عقققل _ اشر على نفسو بقهههر _ انااا مااازن خلي دا الشي في بااالك لا إللي جوا ولا اللي غيرها تسووا اني اطالع ففيـــهاا دووول عايشين على حسااابناا كل همهم فلووسك وبس محد يتقرب لك الا عشان امك وابوك محد يتكلم معاك الا لأنوو عارفيين حساابك ضاارب الملايين محد يجاريك بكلمتيين ويحسن اسلوبو معاك إالا لأنهم عارفين انا ولد مجدي وسيدي عصام احنا كداا عايشين . اللي حوليننا يبونا عشان فلوسناا مو علشاننا فاخلي دي الزفت اللي عندك جواا لاتخليني اشووف وجهها تاني عشان لأأسوي فيها مصصصيبه
    فتح باب السياره وبثااانيه اختفى عن نظرها
    واقفه مكانها مفجوووووووعه
    اول مرا في حيااااتها تشوف مازن كدا
    بلعت ريقها
    حستو مقهور مجرووح مكسسوور عشان كدا بيهررج
    افتكرت امو ودخلت جوا البيت وهيا مصدوومه
    جلست على اقرب كرسي شافتو . ربع سااعه بزبط تحاول تستوعب الللي سار
    مقهوره علييه
    لاشعوريا نزلت دموعها
    وفضلت تبكي علييه صوتو وهوا يهرررج بقهههر بحرقة قلب بيتردد في راسها
    قامت من مكانها وطلعت لغرفتها وقبل لاتدخل مسحت دمووعها ولقت اثيــر جالسه على السرير وتبكي
    حست انها كرهتها بعد كلام مازن تبى تفهم ايش علاقتها فيييه عشان كدا يكون حاقد علييها
    جلست جمب اثيــر : انتي كيف تعرفي مازن ؟
    اثيـر تمسح دموعها وهرجت : اتعرفت عليه جمب بيتنا
    الين : طيب ليش كدا كارهك
    اثيـر : مدري ماسويتلو شي قبل يومين كنت عندو وعادي كان يضحك معايا والله ماسويتلو حاجه
    الين : وانتي تحبيه ؟
    اثيـر : ايوا قلتلو احبك بس هوا يحب وحده تانيه
    الين انصدمت : لا مازن مايحب
    اثير : لا مازن يحب وحده اسمها رغد قد قلي
    الين : تلاقيه بيضحك عليكي
    اثيـر : مازن مايخبي عليا شي كنت كل يوم اخرج معاه ويوديني كل مكااان
    الين تعرف مازن وقح : يوديكي بيتو
    اثيـر : يوديني اماكن كتير يخليني اشوف البحر وانبسط والعب
    الين حست الكلام مادخل راسها : مازن يلعب ؟
    اثيـر تهرج وتشهق من البكى : ايوا دايما يلعب معايا هوا قلي انو عشان انا ماقد شوفت شي هوا يبى يوديني كل مكان وحيكون معايا على طول
    الين : كنتي محبوسه قصدي طول يومك بالبيت
    اثير : لا انا اول ماولدت كنت ماشوف شي
    الين طبعا بدون اسلوب : عمياا ؟
    اثيـر : اييووا
    الين : وا ايوا؟
    اثيـر : بس قبل فتره سويت عمليه ولما سرت اشوف بعدها باإسبوع اتعرفت على مازن هوا كان يوديني ويوريني كل حاجه ماشوفتها ويقولي دا غلط ودا صح _ رجعت تبكي _ كل يوم كنت اخرج معاه وانبسسسط هوا الوحيد اللي كان يسوي دا كلو معايا
    الين حستها مرا بريئه وطيبه مستحيل تطالع في مازن عشان فلوسو بس استنتجت انو دي رغد هيا االلي لعبت عليه : ماتعرفي شي عن رغد ؟
    اثيـر : لا بس هوا مرا يحبها وقلي بتزوجها قريب
    الين انفجعت : اووف الموضوع مرا كان جدي
    اثيـر مافهمت قصدها : بس انا عمري ماضايقتو هوا ليش كدا يقولي
    الين سكتت وهيا تفكر في مازن طالعت بعدها باأثير : ترا مازن يحب البنت الثقيله
    اثير : مع نفسو خلاص اصلا مابى افكر فيه
    الين ماعرفت ايش تقولها قلبها مع صاحبها طبعاا وفي النهايه اثير على نضوج شكلها بس تحس تصرفاتها طفله
    مافي رجال حيقدر يرتبط باإنسانه يهتم فيها طول اليوم .






    رد مع اقتباس  

  8. #118  
    تلوثات من مصنع القلب


    في عــــــــآلم غير عن عاااالمهم وجووو غيير عن جوو الكــــل
    الحب طاااغي على المكااان
    ضمت اياديها لبعض وطالعت حولينها باإرتباك : وضاح خلاص ترا ماحب كدا
    وضاح الابتسامهه مرسوومه على وجهه : طول عمرنا بنجلس مع بعض دحين سرتي تخافي احد يشوفنا
    جنى : دحين غير
    وضاح : غير بنسبه لنا مو لهم لاتوتريني وتلفتي نظر الكل بتصرفاتك دي
    جنى ااستغربت شويتين : الفت نظرهم ؟ليش انتا ماتبى تقولهم ؟
    وضاح : الا بس لما امك ترجع مو دحين
    جنى ابتسمت : حسبببت
    وضاح ضحك : حلعب عليكي يعني
    جنى : لا مو قصدي كدا اصلا عارفتك مالك بدي الحركات
    وضاح : طيب خليكي اليوم هنا ابى اتصبح عليكي
    جنى : خلاص ولييد كرهني وبعدين بابا رجع عيب ماروح
    وضاح : مو استقبلتيه انتي واروى بالمطار
    جنى : طيب وي ابى اجلس معاه
    وضاح : وانا
    جنى : ههههههههههههههههه وضاح ايش بك
    وضاح : ولاشي خلاص روحي
    جنى فتحت الباب : حروح بس حلوه طردتك
    وضاح : ههههههههه تبيني احضنك يعني
    جنى : انتا اصلا لو قربت مني خطوه تانيه حتلاقي مازن فوق راسك
    وضاح : يادا مازن كل ماقلت شي قلتيلي مازن
    جنى : اييوا عشان لاتتعدى الحدود وراياا رجال ترا
    وضاح طالع فيها بتعجب : لا ياشيخه على اساس انا ماأخاف عليكي وابى اسويلك شي غلط
    جنى : ههههههههه لا وي بس انبهك يعني الشيطان شاطر
    وضاح : انتي لوحدك مقر ابليس فلاتتفلسفي وتجيبي سيرتهم
    جنى فتحت عينها على وسعهاا : مع نفسسسسسسسك
    وضاح : ههههههههههه طيب دحين ابى افهم وداع من غير شي
    جنى مدت يدها : حدك سلام باليد
    وضاح طالع بيدها : بس كدا
    جنى نزلت يدها : اجل اسرري اصلا كتير عليك كمان كداا
    وضاح : اييييوا اييييوا خلينا نتضاارب
    جنى : والله انتا اللي مدري ايش تبا
    وضاح : التطور حلو برضو
    جنى : تطووور في عييينك وربي لو قلتها تاني ماعاد حكلمك دا اولا وتانيا لو تبى تطور _ ضمت يدها تحت صدرها وقالت بغرور _ انتا عاارف كيف
    وضاح رخى صوته وقال بحقاره : اها تبيني اتزوجك
    جنى فتحت عينها على وسعها وقالت باإرتبااك : ها لا مو كدا قصدي _ اداركت نفسها _ باي انا رايحه
    وزززززي الهووووى راحت جري على السياااره
    وهوووا ماات من الضحك عليــهاا

    تلوثات من مصنع القلب

    جالســه بالغرفه ولساتها مو مستوعبــه جلس على الكنبه اللي قريب منها
    : ياخاله خلاص لاتعزلي نفسك كدا
    طالعت فيـه : على الاقل كنت ابى سبب بدون اي سبب جاني الطلاق ليشش طيب
    نادر : انا حروح افهم من اياد
    ام اياد رفعت يدها بتحذير : ولا تجبللي سيرتو دا بعد الييوم كل شي انا فييه بسببو حسبيه الله عليــه
    نادر : لاتتسرعي يمكن يكون سار حاجه مو معقوله اياد يطلب من ابوه انو يطلقك كدا بدون شي براسو
    ام اياد : انا وابوه طول عمرنا مرتااحين عمرو ماضايقني ولا سارت بيننا مشاكل بس هوا مايحب يشوف احد مرتاح طالعه اخلاقو على ابويا عارفه طبايع ولددي عارفه انو ارتاااح ضميروو دحيين بعد ماشافناا كدا كل واحد بجهه
    نادر : لازم تفهمي بس من اياد لازم يكون في رجال بالبيت يكون معاكم وجمبكم
    ام اياد : انتا تكفي وتوفي
    نادر ابتسم باإرتباك : ياخاله انا ماقدر اجلس معاكم بدون اياد
    ام اياد : الا تقدر البيت بيتك يانادر
    نادر : عارف وانتو ماقصرتو معايا بس انا مابى اجيب لكم كلام زايد
    ام اياد : ايش حيقولو يعني اكتر من اللي بيقولو دحينا
    نادر: مو عشان كدا لاتحوجو نفسكم للكلام اللي مالو داعي انا اقدر ادبر نفسي
    ام اياد : اجلس في البيت لين ماتتوظف وتقدر تاخدلك شقه محد يقدر يهرج انتا زي ولدي
    نادر قام وباس راسها يحسها ام بمعنى الكلمــه
    مايلومها لما طردت اياد من البيت
    ولا يلومها لما تسبو كدا
    يحقلها
    جلس معاها نص ساعه ولما دخلت رودينا هوا وقف وابدن ماطالع فيـــها : عن ازنكم
    وخرج من الغرفففه بكككككل هدوووء
    وماعبر ابدن رودينا
    رودينا طالعت فيه مفجووعه ايش حكايتو طول اليوم اول ماتجي ولا كأنو يشوفها ومايعبرها ابدن
    جلسست في المكان اللي هوا كان جالس فيــه
    وملامح وجهها طاغي عليها الاستغراب
    اتذكرت لما حضنتو من بعد دا الموقف بذات ماسار بينهم اي موقف تاني
    ولا كلمها ولا شي




    اما هوااا خرج من الغرفــه وطلع لفووق مع انو ماخلص هرج مع امها
    بس ماقدر يجلس في الغرفه وهيا داخله
    يحــس بعد ماحضنتو مرا جريئـــه
    ماتعود على كدا مايحب البنت اللي بدي الصورة
    صح انو في لحظتها هوا كان محتاج احد يحضنه بس ممكن يتقبل فكره انو هوا راح يحضنها بعكس انو هيا جات تحضنــه
    من النهايه " مو عاجبتو تصرفاتها "
    اتصل على اياد كدا مرا طبـــعا مافي اي مجيــب " الله يستــر "



    اما اياد موقف سيارتو في احد المواقـــف ونايييم فيــها كان مرهــق خارج من المستشفى محتاج انو يرتاح
    بس مالقى اي رآآحـــه



    ولانــآ هيا والشغــآله بينظفو الدوور وهيا مو مرتااحه ابدن للموضوع
    بس الحاجه تسوي اكتــر من كدا


    الاثتنين قدآمــو وبيحاولو يقنعــوهـ
    طـآرق " اخو نادر " : ساري انتا مو صغير عشان ماتفكر بزواج
    نوف : قولي بس ابى وانا مستعد اجبلك ست البنات كلهم
    طارق : مو عارف ليش لدحين شايل فكرة الزواج من راسك
    ساري جلس على سريرهـ : محسسني اني جالس على قلبكم انا مرتاح كدا _ رفع رجلو على السرير ورجلو التانيه منزلها _ مرتاح كدا
    نوف : ماحترتاح كدا لازم وحده تهتم فييك وتكون جمبك
    ساري : الشغاله مابتقصر وبعدين ليش تبو تجيبولي وحده من بيت اهلها وتعزبوها معايا
    نوف : ساري انتا كل شي بتسويه بنفسك احمد ربك غيرك ماعندهم رجول اصلا وانتا بتدلع على راسنا
    ساري كلمه الين لين دحين ترن في ادنو ككدا انفعل : انا معوووق وراضي بللي انا فيه بس غيري ماحيرضى فيا مابى احسس اني عاهه على قلب احد تاني انا لو ابى اتزوج ابى اتزوج عشان انا اهتم فيها انا اللي اشتغل واروح واجي مابى أتزوج وحده تخاف عليا حتى لما اخرج من البيت لأحد يجي يدفنني ولا فجأه اطيح انتو تحسبو شي سهل لما بنت تطالعلك بنقص ازا انتو ماحسيتو انا قد حسيت الف مراا بدا الاحساس اسمع كدا شخص يمر من جمبي ويقول الحمدالله على العاافيه وغير اللي يقول يالطيييف انا اقدر استحمل دا كلو بس مابى اعزب وحده معايا فادا الموضوع لاعاد تفتحوه معايا
    نوف : كل مرا بتعييد نفس الموال ياساري غيرك
    ساري قاطعها : غيري لاتقولي غيري وانا ماقدر اطالع في غيري من كتر مو حزنان على نفسي انا ماقدر اطالع الا بنففسي عشان لاأحسسد غيري نوف بقولكم انهو دا الموضوع معايا دا تفكيري ودا قراري وعمرو ماحيتغير لو ايش ماسار
    نوف عصبت وخرجت من الغرفـــه طارق طالع فيها وبعدها بسـآري : ياساري اختك تبى تفرح فيك
    ساري : ودا الشي عمرو ماحيفرحني انا لو اتزوجت دا اكتر شي ممكن يضايقني عشان كدا لاتضغطو عليا اكتر
    طارق : دي حياتك انا ماقدر الزمك على شي بس اختك الله يهديها كل مرا بتفتح معايا الموضوع وتباني اكلمك
    ساري : اجل كلمها وفهمها انو دا اخر اهتماماتي
    طارق : ان شالله


    خرج طارق من الغرفــه واخد ساري الجوال واتصــل
    : الو وعليكم السلام كيفك ؟ كويس الحمدالله شادن ايش قلتيلي اسم الدكتور
    شادن : وانتا تبى تسوي العمليه واهلك مايدرو
    ساري : مو مشكله يمكن تجيب نتيجه
    شادن : طيب على الاقل قولهم اديهم خبر
    ساري : لا مالو داعي تعبتهم معايا من كتر مادخل العمليات اللي بسويها
    شادن : والله مو عارفه ايش اقولك بس حاسه انو مرا غلط اللي بتسويــه
    ساري : دحين دا صاحب ابوكي حيساعدني ولا كيف
    شادن : طبعا انا كلمتو خلاص وقال بس يكشف عليك ويشوف الازم
    ساري : طيب تسسلمي مااحنسالك دا المعروف
    شادن بتردد : طيب على الاقل قول لزوج اختك
    ساري : لا مرا ماأبى احد يدري
    شادن : فين حتقولهم رايح
    ساري : مسافر اي شي
    شادن مو مطمنه مرا للهرجه دي : اللي تشوفو .


    تلوثات من مصنع القلب

    طلعت لفوق وهوا كان دوبو مار من جمبــها وماقدر دي المرا يسيب الكلام في نفســو وقف : رودينا
    رودينا طالعت فيــه وقالت باإسلوب استهزاء : ياألله دوبك استوعبت اني معاك بالبيت
    نادر : ملاحظك من اول
    رودينا مستمره : لا يااشيخ كوويس والله فيك الخير انك عبرتني دوبك
    نادر : انتي كل لبسك كدا
    رودينا كانت لابســه برمودا وتيشيرت عادي : ايش بو لبسي
    نادر : انا كنت خايف اني اكون مضايقك في البيت بس احسك ماتهتمي اساسا لوجودي
    رودينا : ايش دخل اللبس بدا الشي
    نادر رماها من النهايه : ماتنكسفي لما تلبسي كدا
    رودينا : منك يعني ؟
    نادر : من الكل
    رودينا ماعرفت ترد
    نادر : مابتكلم بشكل عام يعني حتى لما تخرجي انتي عارفه نظرات الشباب كيف
    رودينا : ماهمني كل واحد يكون بحالو وبس
    نادر : انتي بلبسك دا مابتخلي احد في حالو
    رودينا رفعت حاجبها من ردو صدمها ردو : انتا اشلك فيا
    نادر : شوفي انا الشي الوحيد اللي يخليني ابى امشي من هنا هوا انتي سرت اعتبرك زي اختي وانا طبعي عندي غيره وماقدر اسكت لما اشوف احد بدا الشكل وبنفس الوقت كنت خايف اكلمك وتاخدي كلامي بحساسيه مابطلب منك تغيري نفسك بس على الاقل احترمي وجودي لين ماأمشي
    رودينا :والله ازا انتا شايف لبسي مرا اوفر فاأمشي زي اليوم وانتا خاصرني ولا تكلمني لأني الحمدالله اعرف ايش الللبس وايش اللي ماألبسو
    نادر : اها وانتي ازا تعتبري دا للبس فامقدر اتناقش معاكي اكتر بدا الموضوع بنهايه انا في بيتكم ومقدر دا الشي وحبيت بس انصحك يمكن تقدري كمان طريقة تربيتك
    رودينا فيوزها اصلا ضاربه مع هرجه امها وابوها ونادر جا يتفلسف كمل عليها : والله مادريت انو السجون لها تربيه كمان _ طنشششتوو ومشيييت _


    دخلت غرفتها وقفلت البــآب : هوا انا ناااقصــه دحيين كمان



    تلوثات من مصنع القلب

    اجواء البيت زي ماهيــآ
    شخص منهااار نفسيا
    شخص من الصدمه سار بيضحك ويهرج وكأنو شي ماسار
    وشخص بيدعي في كل خطوه لأمــه .

    قام من على السرير وهوا قرفااان نفســه بس غصبــآ عنه لازم ينزل يتغــدى كان مار من الغرفــه سمع اسمها
    لاشعووريا دخل على طول وسمع نزار يكلمــها : كويس الحمدالله
    يزن اتوجه على طول لنزار وهمسلو : هات بكلمها
    نزار عقد حواجبه وشايف وجه يزن مرا مقلوب كدا ماقدر يتخاطب معاه او يرفضوو
    يزن : ايوا رنيـم ولاشي مافيا شي بس ايش كنا نقوول .؟ لا مو مشكله عادي ايوا كويس دحين وانتي فينك في القاعه ليشش
    نزار اشرلوو : ياأهببل هاات
    يزن حس انو في شي وبدأت دحيين الحووسه اللي مايدري كيف حيخرج نفسو منها : ها لا قصدي اييوا بس كنت بقولك دا الرقم لاعاد تدقي عليه حعطيكي جوالي اللي دايما معايا خلاص مو دحيــن شويا اكلمك سلام
    رما لنزار الجوال وكان خارج الا نزار ناداااه : هييييي خيييير تكلم البنت كدا كمان تقولها لاتتصلي عليا
    تستهبل انتا
    يزن مالو نفس يهرج : سلامات ايش تبى فيها
    نزار : بعلمها الرقص يعني ايش بى وبعدين انتا ليش تحشر نفسك
    يزن بدون مايحس قال : اساسا ماحترقص بطلت من الهرجه
    نزار ماستوعب مسفرها وصاارف عليها وفي النهايه تقوول ماتبى : انتا تستهبل على راسي
    يزن : لا ماستهبل ولاشي بقولك رنيم ماعاد حترقص مهي فرجه عشان تخلي الناس يتفرجو عليها
    نزار : ماتوقع انو دا كلامها لأنو قبل شويا فاتح معاها الموضوع وبعدين البنت انا صارف عليها دم قلبي عشان تررقص وفاتحلها القاعه غرفه نوم عشان تنام فيها وانتا دحين بتقولي من راسك ماحترقص
    كل واحد معصب وماصدقو يتضــآربو
    يزن : وليش بتنام بالقاعه ؟
    نزار : كان سئلتها وانتا مسافر معاها يمكن كان جاوبتك _ خررج من الغرفه وساب يزن الي مايدري ليش رما ذا القرار بدون حتى ممايكلم رنيــم _
    خرج ورا نززار وكلهم اتوجهه لغرفه الطعــآم .








    رد مع اقتباس  

  9. #119  
    البارت الـ 21



    لا ترحَل أبدًا ، وليذهَب كبريائِي معكَ إلى الجحِيم . أنَا لَا شيئ دُونكَ !
    كُلّ كسرٍ كَان بيَ قبلكَ جبرتهُ أنتَ .

    جلســـه هاديــه على طــآولة الطعــآم التوأم والاب والجــد اللي موجوديــن
    سيدهم مستغرب من الهدوء دا مو بالعاده قطع صمتهم كلام مازن : فينها جنى
    الجد : نايمه
    مازن : احنا نصحى من عز نومنا عشان ناكل وهيا تنام متى ماتبى وتقوم متى ماتبى
    الجد : وانتا تقارن نفسك بوحده عمرها 19 سنه
    مازن : والله دامها قوانين ماشيه على الصغير والكبير
    ابوهم : مازن احترم سيدك وبلاش فلسفه زايده
    مازن : والله انا محترم الكل بس بحاول افهم عقلياتكم
    سيدهم وابوهم طالعو في مازن مصدومين من إنو لساتو بيرد عليهم
    نفسيتو متقلبه شويا بس يهرج ويضحك
    وشويا بس يهرج باإندفاعيــه
    مجدي " ابوهم " بيحاول قدر مايقدر مايضغط على الاولاد لأنو عارف خبر امس هوا اللي مخليهم متوتريــن
    الجد : انا اصلا غاسل يدي منك لما امك ترجع هيا تتصرف معاك
    يزن عينو على صحنو وكان في عالم غيرهم لاشعوريا قال : دا ازا رجعت
    الكل طالع فيــه وهوا حس بنظراتهم ورفع عينو عليهم بلع ريقـه بعد الكرسي على ورا ووقف : الحمدالله
    وخــرج من المكــآن
    مازن على انو بيسوي نفسو طبيعي
    وعلى انو صدمتييين اخدها وفووق دا كلو حاسس بوجع يـزن
    حاول يتغاضى عن كل اللي يحسبو
    الجد اشر على الباب اللي خرج منو يزن : ايش يخخخرف دا
    نزار ماعلق على سيدو : الشوربه اليوم طعمها غريب
    الاب بعدو صرف اوم الهرجه : ايوا ياعمي ايش قررت تسوي مع المهندس طلال


    برا الغرفــه بعد ماخرج من غرفه الطعام وقف مو عارفه يطلع فوق
    ولا يخرج من البيت
    ولا يروح لأمو
    شال فكرة انو يروحلها من راسو لأنو الشي الوحيد اللي حيسويه يبكي وبــس جمبها
    وكلام خالتو قبل ساعه لما اتصلت عليه كلو تهزيئ
    قالتلتو قبل لاتقفل لو تبى تجي تاني لاتبكي قدامها
    كيف لايبكي
    وهوا بس لما تجي في بالو دموعه لاشعوريا تتجمع في عينو
    كيف لايبكي وهيا اتغيرت 180 درجـــه
    كيف لايبكي وهيا خلاص على حــآفة المووت

    زفر بضيــق وخرج من البيت كان بيركب السياره بس اتذكر كلام نزار " رنيم تنام بالقاعه "
    بدون تفكيــر اتوجه للقــآعه عندو امــل انو يلقــآها بذا الوقت


    فتح الباب
    وانتبهلها سانده جسمها على شنطتها الحمرا وفي يدها شبس وعصير برتقال وبتاكل
    اول ماشافتو نفضت يدها ووقفت : يززن
    وهوا مشي لحدها طالع بشبس والعصير : يشبع مرا
    رنيم ابتسمت : ايووا يشبع لاتتريق
    يزن دخل يده بجيبه وطالع بعينها للحظات
    ماتدري ليش وجهها حمر وحست بتوتر طالعت حولينها : ايش بك الا تبانا نكمل اليوم درس الرقص ترا مرا مالو

    داعي احس الوقت غلط
    دا طبعا هرج نزار مو يزن : ايوا فكرت برضو فيها وقلت مالو داعي
    رنيـم : بس وربي خوفت لما قلتلي بعد اسبوع ونص الحفله مرا قدموها
    يزن مايدري عن داا الخبر : خرجي دي الحفله من راسك دحين وخليني اوديكي اي مطعم تاكلي شي عدل
    رنيم : وي دوبي اكلت خلاص
    يزن : شبس وعصير كدا تشبعي ؟
    رنيم : هههههههه ايوا متعوده المهم دحيين كيفها امك
    يزن اختفت ابتسامته : ماتغير شي
    رنيم : الله يشفيها ان شالله
    يزن : ان شالله بروح اجيب السياره واجيكي
    رنيـم : على فين نروح
    يزن : ابى اتمشى شوياا تجي معايا ولا ماتبي _ رفعلها حاجبه _
    رنيم ماتقدر طبعا ترفض هيا اكتر وحده عارفه انو محتاج احد جمبو : امم اووك



    يزن اتـــوجه للبيت اخد سيـآرتو الريآضيــه الحمـرآ وجابها لعند القـآعه
    وهيا تنحت مرا عجبتها السيــآره
    ركبت سيارات الليمو حقتهم بس سيارات زي كدا ماقد طبتها
    فتحت الباب ودخللت السيــآرا
    يزن : مرا ماليا نفس ارجع الجامعه نفسي اسحب عليها
    رنيم : دا وهما مدينكم اجازه
    يزن لما جمعت بالكلام اتذكر انو هتان بنفس جامعته قال بتردد : وايش ردة فعل هتان لما شافك كدا ؟
    رنيـم : تمام
    يزن طالع فيها وبعدها طالع بطريـق : اها تماام رد جميل برضو
    رنيم ماحبت تخبي عليه شي عشان هوا لايخبي شي عليها بعدين : امم اتضاربت معاه
    يزن استغرب : لايكون الاهبل يباكي ترجعي زي اول
    رنيـم : ههههههههههههههه لا طبعا
    يزن : اجل ؟
    رنيم : عرف اني سافرت معاك
    يزن عارف طبعا بس سوا نفسو متفاجئ : ايش عرفو ؟
    رنيـم : وصلو خبر مدري كيف المهم عصب واتنرفز وسسار يرمي كلام مالو داعي مرا
    يزن : زي ايش ؟
    رنيـم : انو انا رحت معاك لأني محتاجه فلوس وكدا هوا في النهايه صح انا سافرت عشان الرقص طبعا بس اسلوبو

    كان غير حسسني اني وحده مالها اي قيمه كل همها الفلوس ومستعده تسوي اي شي عن الفلوس انا مو كدا وهوا

    عارفني على الاقل يقدر اني شايله حمل اكتر من طاقتي يقدر اني بسوي كل دا عشان ماما بس كل اللي في راسو

    غيره
    يزن : طيب انتي قلتيلو دا الكلام
    رنيـم : مو محتاجه اقولو عايشه معاه طول عمري المفروض يراعي هوا اكتر انسان عارف ايش الظروف اللي مريت

    فيها والغيره اخر شي نفكر فيها
    يزن : اقولك حاجه بس ماتزعلي
    رنيم : ايش ؟
    يزن : لما كنا بتركيا صحبتي الين اتصلت عليا تقول انها تعرف هتان هوا مراا صاحبها ومعاهابالجامعه وانو

    بيدور على وحده بتركيا اسمها رنيم انا كنت حقولها اني اعرفها بس وقتها سارت هرجه وقفلت مني وكنت حكلمك

    بالموضوع بس بعدها جات خطوبة رودينا عمتني ونسيت موضوع هتان
    رنيــم مرا اتفاجأت : ماشالله وهوا سار بيسئل عني عند غيري وكأني بزره تايهه
    يزن : ههههههههه
    رنيم ماحست انو مو وقت مناسب للضحك : ايش فيي
    يزن : لا كل مالي بتأكد من حاجات في بالي
    رنيـم : اللي هيا
    يزن : انك ماتحبي هتان
    رنيـم رفعت حاجبها باإستغراب : وايش اللي خلاك تتاكد
    يزن : لأنو بالعنيه قلت الين مرا صحبة هتان وانتي ماديتي للموضوع اهميه
    رنيم : دا مو معناتو اني ماحبو
    يزن وقف السياره عند الاشاره الحمرا وطالع فيها بجديه وقال بصوت خافت وترها : طيب انتي تحبيه ؟
    رنيـم حسست قلببها يدق بصورة جنونيه ضمت يدها تحت صدرها وشتت نظرها عنو
    نظراتو مرا توترها
    صوتــو لوحده يخلي دقات قلبها تثور
    رنيـم : ايش يهمك بالموضوع !
    يزن : ولاشي بس حابب اعرف
    رنيـم حاولت تقلب الموضوع مزح : دام مايهمك اجل لاتحشر نفسك بدي المواضيع
    يزن : ابى اعرف تفكيرك كيف بنت ماتغار على حبيبها
    رنيـم ابتسمت : واثقه فيه
    يزن : كم مره اقولك الثقه شي والغيره شي تاني
    رنيم : كلهم واحد
    يزن : صدقيني لو نك حبيتي شخص حب من قلبك حتغاري عليه وعمرك ماحتحسي بالغيره مع هتان لأنو اللي بينكم

    مجرد صداقه متينه يعني الصداقه اللي توصل انك تخافي عليه وتنبسطي لفرحو بس لما يجي الموضوع لبنت تانيه

    في العلاقه ماحتهتمي
    رنيم ولا رد ت عليييه
    يزن : واللي ياأكد كلامي إنو بتفكري بكلامي دحييين ولادافعتي حتى
    رنيم : لا مو كدا
    يزن : هههههههههه خلاص راحت عليكي دا راايي بالموضوع وفي النهايه مايهمك لأنو انتي كدا ولا كدا مصممه انك

    تبقي معاه
    رنيم : خليك بحالك وروح كلم رودينا احسن لك
    يزن : لا ماحروح اكلمها
    رنيـم : ليشش
    يزن: ماقدر اروحلها واقولها انا احبك وانا احس اني اهتم بشخص غيرها
    رنيم خافت من كلامو ماتدري بيقصد مين بزبط : بس انتا كنت تحبها و
    يزن قاطعها : لما تحبي شحص مستحيل تطالعي في غيرو او تهتمي بغيرو وانا مع رودينا كنت بخونها كل مرا

    ماتكون هيا موجوده
    رنيم : يمكن دا طبع فيك
    يزن طالع فيها بنص عين : بعض الاحيان لو تسكتي احسن لك
    رنيـم : ههههههههههههه صراحه ماعرف كيف تفكر بعض الاحيان
    يزن : كويس برضو
    رنيـم بتردد : ومين هيا اللي سرت تهتم فيها
    يزن ابتسم ابتسامه بسيطه بدون مايطالع فيـها
    مسكت لخاتم اللي بيدها وسارت تدورو بتوتر واضح : ماحترد يعني
    يزن طاالع في يدها وبعدها بطريق : لاتتوتري تراكي مو انتي
    رنيـم فتحت عينها على وسعها ولا شعوووريا مدددت يدها وضربتوو بكتفوو : مععع نفسسك دا اللي ناقص اصلا انتا

    تفكر فياا
    يزن : ههههههههههههههه بشووويش علياا
    رنيـم ضمت يدها تحت صدرها وسندت جسمها على الكرسي : بلا اصلا انا الغلطانه ركبت معاك
    يزن : هههههههههههه بمززح ايش بك انفجرتي كدا
    رنيـم كششرت على طول : سلامتك
    يزن : لاحول منك ماتصدقي على الله تضااربي مع اي احد وبعدين كم مرا اقولك لاتمدي يدك
    رنيـم : دا اسلووبي لو تبى اتعاامل معايا بنفس الطريقـه
    يزن: ماقدر امد يدي على بنت
    رنيـم : بمزح ماقلتلك تعال هبدني
    يزن : مو حلو الواحد يعود نفسو على كدا بذات الرجال لو انو بدأها بمزح في يوم من الايام ماحيحس بنفسو

    ويمد يدو وهوا معصب
    رنيم : ياألله عليك لما تتفلسف
    يزن : والله من جدي يعني ايش استفيد لو مديت يدي اقدر امزح معاكي وانا بهرج بس مو مضطر ادفك عشان يوصلك

    مزحي
    رنيم : ماقلتلك دفني بس خبطه كدا على السريع
    يزن : ههههههههههههههههههه خبطه عللى السريع هبله ياشيخه
    رنيم : مو شايفه فيها شي فين العيب يعني
    يزن : مو على حكايه عيب بقولك مو حلو الولد يتعود على دا الشي سيدي لو انو شافني اسوي لجنى او اروى كدا

    وربي لاأسمع تهزيئ محترررم
    رنيم : ياألله مرا انتو مدري كيف
    يزن : مو عاجبينك
    رنيـم : ماقلت كدا _ اتذكرت _ ايوووا ابووك ربي يسعده مرا حبيتو
    يزن : تدري انو امس كان بيسئلني عنك بس سيدي دخل علينا الغرفه وماكمل الهرج
    رنيم خافت : يسئئلك عني !
    يزن : ايوا بيعرف مين انتي
    رنيم : ايش حتقولو
    يزن : صحبتي
    رنيـم بخوف تهرج : لا لا مرا مو حلوه ايش صحبتك وجايه لعندك
    يزن طالع فيها ورفع حاجبه : تبيني اقولو بتتعلمي رقص ؟
    اسلووب يزن وهوا يقولها وكأنو الرقص شي باد
    رنيم بجديه مرا هرجت : عارف تحسسني انو مو انتا اللي اصريت عليا اني اتعلم ولا انتا اللي بتعلمني وبتعلم

    100 وحده غيري ليش فجأه تحسسني اني سرت اسوي شي غلط
    يزن : ماقلتلك لاعاد ترقصي
    رنيم : بس اسلوبك بيدل على كدا
    يزن وقف السياره : أهو وصلنـآ
    رنيم انتبهت للمطعم : قلتلك مابى اكل
    يزن طفى السياره وقال بكدب : انا جيعان
    نزل من السياره وهيا تبى تصنقر طبعا ماتبى تنزل بس لما جا لعندها وفتحلها باب لسياره
    برضو ماتحركت مع انو من جواتها ابتسمت لحركتو
    رفعتلو حاجبها وهوا عارف انها زعلت مد يدو ليها : يلا عشاني

    خرجت من السياره بدون حتى ماتمسك يدو وهوا ضحك : عليكي راس يااشيخه مدري كيف شغال
    رنيم ابتسمت ورجعت شعرها ورا كتفها : ماشي صح لاتشيل هم
    قفل باب السياره : عارف ماينخاف عليكي



    دخلــو المطـعــم واول ماشافو يــزن طبعا اتعامل معامله خــآصه
    ترحيب خاص
    مكان مميز
    ومعامله غيــر
    جلسو على الطـآوله .
    رنيم ضحكت : انتا مين بزبط
    يزن بمزح :ههههههههههه ترا ماعرفهم شكلو واحد من اخواني مزبطهم
    رنيــم : هههههههههههههههههههههههه لا مو من جدك
    يزن : ههههههههه ياستي يعرفو ابويا
    رنيـم : اهاا
    يزن : عادي بعض الاماكن اتعودي انو كدا حتتعاملي دامك معايا
    رنيـم : الله يرحم ايام تركيا
    يزن : هههههههههههههههه والله انبسطت هناك
    رنيم ابتسمت : حتى انا الجو هنا مرا غير
    يزن : احس اني مو قادر اخد راحتي معاكي
    رنيم : اهو جالسين مع بعض
    يزن : برضو هناك جو تاني انا وانتي وشوارع تركيا وبس
    رنيـم : هههههههههههههههه لو انك قلت الشيطان ثالثنا كان كرهتك
    يزن قال بخبث : ههههههههههههههههه انا يكفي
    رنيم : بلااااا _ رجعت فتحت الموضوع تاني _ دحين انتا ايش اللي قالبك على موضوع الرقصص
    يزن مسك المنيو : خلينا نطلب
    رنيم عرفت انو بيصرفها بس مشت معاه طلبو الاكل
    وبعدها قربت للطاوله : ممكن افهم دحين
    يزن : تفهمي ايش
    رنيـم : بطل رزااله
    يزن ضحك : مو فاهمك يختي
    رنيـم : الا فاهمني ليش ماتباني ارقص اعطيني جواب يقنعني
    يزن قرب للطاوله وحط يدو عليها : ماقلتلك لاترقصي
    رنيـم : الا اسلوبك يدل على كدا يزن ريحني وقولي باايش تفكر خليني ولو لمره افهمك
    يزن اخد الكاسه اللي قدامو وصبالو مويـآ : بالعكس ماقد غصبتك
    رنيـم قاطعتو : يزززن بطل هببل واهرج
    يزن سند جسمو على الكرسي وقبل لايحط الكاسه ففمو قال بهدوء : اغار عليكي _ ورفع الكاسه وبيشرب وعينو

    مانزلت من عليها _
    متسممره بمكانها
    رمشت بعينها بهدوء
    بلعت ريقها
    ماطلعع اي ردة فعل غيرها


    يزن نزل الكاسه وحطها على الطاوله رجع قرب للطاوله ويهررج بشوويش وبنبره توتر رنييم اكتر : رنو انا

    ماقلتلك لاترقصي ولا بقولك سوي شي انا اباه دا قرارك وعارف ليش بتسوي كدا ودا احساسي ومنتي ملزومه

    تسمعيه تاني انتي زنيتي الا تبي تعرفي رايي وقلتلك بسس كدا انتهى الموضوع


    انتهــى الموضوع
    ماتدري كيف بعد دي الجمله ينتهي المووضوع اصلا
    ولا اسمــهاا " رنــو "
    كل شي يوترها
    ماتدري هوا عارف تأثيرو على البنات ويبى يعذبها
    ولا هوا من جد معجب فيها
    ولا ماتدري ايش حكايتو
    بس كل اللي تعرفو انو دقااات قلبببهاا تدق بجنون
    وانو كل شي فيــه مجننهاا
    لكن كل اللي براسها كيف وحده زيها تحب انســآن بدا المستوى
    هيا ولاشي وهوا كل شي


    رفعت يدها وخللتها بشعرها بتوتر
    يزن : ايش بك ساكته
    رنيم قالت باإرتباك : يزن كلمه اغار ماتنقال لأي احد
    يزن : عارف
    رنيم بللت شفايفها بلسانها ضحكت ضحكه وحده ضااايعه
    يزن : لو في شي قوليه
    رنيـم : ايش تباني اقولك
    يزن ندم انو هرج وبنسبه له ماقد قال ولا لوحده انا ااغار او معجب فيكي ولقى رد الصمت دا
    رنيـم : انا احب هتان
    يزن : ومين قلك لاتحبيه ! _ مد يدو للطاوله وحطها على جواله وسار يلف الجوال على الطاوله وقاال وعينو بس

    على الجوال _ اليوم انا عايش بكرا يمكن اكوون ميت على الاقل تكوني تعرفي انا ايش كنت اعتبرك
    رنيم وجعها قلبها من كلامه : يزن لاتقول كدا
    يزن طالع فيها وشاال الجوال من الطاوله : اايش تبيني اقولك يعني عادي انا مو عارف ربي كم مديني عمر

    وماطلبت منك كلمه احبك كل اللي كنت اباه انك تفهمي انا ليش ماباكي ترقصي
    رنيم : تقولي اغار عليكي وماتستنى شي مني ؟!
    يزن سكت
    رنيم وترها وهوا يلعب بالجوال ويقلبو بيدو مدت يدها وسحبت الجوال منو : كلممني لاتخليني كداا
    يزن عقد حواجبه : رنيم ايش تبي بزبط سئلتيني ليش ماتباني ارقص قلتلك اغار عليكي ودحين بتسئلي اسئله

    مالها داعي
    رنيم بقهر قالت : مالها داعي عندك مو عندي
    يزن قال بتعب : رنيم انا ماسرت استنى شي من احد وماسرت افكر حتى ببكرا ابى اعيش الساعه اللي انا فيها

    وبس قلتلك اغار عليكي وشي طبيعي الواحد يغار لو حب تبيني اقولك احبك _ رفعلها حاجبو وسكت ثواني لما

    مالقى رد منها قالها _ رنيم انا احبك ارتحتي ! دا كل اللي براسي دحين تبينا نخرج من هنا وكأنو ماقلت شي

    عادي اقدر ترا اسويها
    رنيم سابت الجوال من يدها وقالت بهدوء : يزن ماباك تقول دا الكلام وانتا مصدوم او عشان شوفت امس امك تح
    يزن قاطعها : امي ايش دخلها بموضوعنا
    رنيم ماتدري ليش ربطت المواضيع بس صعقت من ردو وسارت ترد بجفاا مو لأنها ماتحس بالعكس هيا نفسها تبادلو

    بنفس الشي بس ماتبى تجرح هتان : يمكن انتا تخبص بالكلام يزن احسك لسى مصدوم من اللي سار لحاتم والحرمه

    اللي بطياره وامك دحين مابى اكون شي تفرغ فيه صدمتك وبس
    يزن سكت شويا وبعدها قال : عارفه يمكن انا الغلطان لأني حكيتك كل شي _ وقف بهدوء _ بروح ازور امي
    رنيم : يزن
    يزن وكانو شي ماسار انسحب بهدووء خرررج بدون اي عصبيــه مايحس اصلا فيه طاقه للعصبيه بعد ردودها دي

    اما هيــآ جلست على الطاوله تطالع في يدها اللي تتنافــض
    كاااابرت
    عشـآن هتااان
    مع انو تحس دحيين باألف غصــه
    مقهوره على يزززن
    دموعها اتجمعت في عينها
    هوا محتاجها وهيــآ ماقصــرت ردتو
    مسحت بسســرعه دموعــها اللي نزلت
    نفسها تبــكي اكتر
    تحبــو
    تبى تكون جمبو
    بس ماتقدر
    وصــل الأكل للطـآولــه وعرفت انو دفــع الحســآب قبل لايخرج
    حسبــت حيورطها زي اخر مرا
    بس ماتدري انو اللي ورطهــا ديك المرا اساسا مو هوا اخوه
    ماقدرت تـآكل
    مسكت كاستو اللي شرب فيــها وشربت باقي المويـآ
    بعدت الكرسي ودموعهاا مغبشه طريقــها
    مخنوووقققه

    اول ماكانت حتخرج ابتسملها الرجال بالبدله السودا واشرلها على برا : السياره تستناكي
    يزن وصاه يوقفلها تاكسي وهيا خارجه
    خرجت برا المطعم ومافهمت ولقت التاكسي والرجال وصلها لباب التاكسي وفهمت انو دا من يزن
    مايباها توقف بشــآرع لوحدها
    ركبت السياره
    وسارت دموعها تنزل
    لو انو تقدر تنهي الموضوع حركاتو دي البسيطه لها الف معنى بنسبه لها

    طلبت من التاكسي يوصــلها للحاره
    اول ماوصلــت طبعا اغلب انظار الشباب عليها
    ماتنكر انها ماسارت زي اول تصرررخ وتنادي من اخر الشارع
    سارت فيه شوويا من طبايع يزن
    تحترم نفســها

    مو ناقصه احد يكلمها نزلت راســها ومشيــت
    دخلت الحاره
    واتوجهت على طول لبيت هتان دقت الباب كدا مرا
    وعلى حظها هتان اللي فتح الباب
    زعلانه منو ماتبى تهرجو دخلت بدون اي كلمه وكأنو باب تاني
    وهوا مارد عليها اساسا قفل الباب ودخل وراها الغرفه
    رنيم عقدت حواجبها : فينهم !!
    هتان حك شعره وقال باإستفزاز: يمكن تلقيهم بدور التاني
    رنيم : ياخفت دمك
    هتان اشرلها على الارض : اجلسي ولا اجبلك كرسي يمكن
    رنيم قاطعتو : هتاان بطل دا الاسلوب
    هتان : عارفه يارنيم لما الواحد يكون مو شايف خير بحياتو وفجأه يشوف الخير يسير زي الملهووف يدور

    سعادته وبس
    رنيـم : وقصدك انا الملهوفه ؟
    هتان : اخيرا احد بحارتنا سار ينضرب فيه دي الأمثال
    رنيم : هتااان ترا لو ماعدلت اسلوبك بالهرج انتا الخسسران اللي فيا مكفيني
    هتان : والله انا مو عارف ايش فيكي وحاليا ابدن مو مهتم بس خلي شي في بالك انو لو مارجعتي زي اول اللي

    بيننا ممكن يتغير يارنيم
    رنيـم انصدمت من بروده وهوا يقولها هيا سابت انسان تحبــه عشان ماتبى بس تجرح هتان
    عشان خاطر السنين اللي بينهم : انا ماحرجع زي اول ولو انتا تحس اللي بيننا ممكن يتغير فابكيفك خليه

    يتغير
    هتان : سرتي حتى مو مهتمه
    رنيـم : لما يجي واحد زيك يهرج معايا بدا الاسلوب شي طبيعي ماهتم
    هتان : ايش تبيني اسويلك ولا ايش اقولك انبسطي بتركيا مع يزن
    رنيـم خلاص مخنوقه هيا اساسا من نفسسسها جاي دا يكمل عليها : عارف انتا ايش مشكلتك انو ماجيتني وقلتلي

    ليش يارنيم ليش سافرتي ليش بتسوي دا كلو اهم شي نفسسك باأبسسط الاشياء ماتفكر فيييه الا بنفسسك وانا

    عاادي انا بنت ياهتان حسسني اني بنت ولو لمراا
    هتان : والله انا عشت طول عمري معاكي وانتي تقولي ياهتان لاتحسسني اني وحده من دول البنات سافرتي ورجعتي

    تقولي حسسني اني بنت ايش تبي بزبط
    رنيـم : ماقلتلك افرشلي الارض حرير ولا قلت اباك تقولي احبك ووحشتيني وماقدر اعيش من دونك كل اللي اباك

    تحس انو انا بنت شاييله مسئوليه اكبر مني بحاول ادبر سكن ليا ولماما بسافر عشان اقدر ااكلها وماخليها

    تحتاج لأحد بس انتا ايش اللي خسران وظيفه وعندك تقعد قدام البوابه لين مايخلص دوامك وترجع جامعه واخوك

    على وضعكم دا مدخلك احسن جاامعه عشان يحققلك حلمك وتسير مهندس طيب مافكرت انا كيف يومي يمر انا في

    اليوم بحس باألف شي كان سئلتني على الاقل انبسطي في تركيا يارنيم ايش علاقتك مع دا للي سافرتي معاه كان

    قلتلي اي حاجه تحسسني انك واثق فيا تحسسني انو انا اتربيت معاك ومستحيل اسوي شي غلط
    هتان : مين ملى راسك بدا الكلام كلو يزن مو؟
    رنيم ولللعت وسارت ترمي كلام مع القهر : ايوووا يزززن كل اللي انا فييه بسبب يزن انا اتغيرت عشاان يزن

    انا ضحكت من قلبي بسبب يزن كل مرا كنت اجلس معاك كنت احس بهموم الدنيا كلهاا لأنو همك بس تجلس معايا

    عمرك ماهتميت انك تبسطني ولا تعيشني يوم بدون ماهتم بحياتنا دي كل مرا تجلس معايا كلها حسابات في حسابات

    سرت احس اني حموت وانا بس احاول كيف ادبر فلوسي بس يزن نساني دا الشي خلاني انسى انا مين ومن اي حاره

    قلي عيشي يومك وكأنو اخر يوم وانتا تبى تعيشني كل يوووم وانا افكر كيف اعيششش بكراا _ نزلت دموعها _

    تعبببت اناا تعبت من دا كلوو
    هتان : والفلوس اللي حتغير نفسيتك يعني لما جاكي يزن ورمالك كم فلس سرتي تضحكي من قلللبك يارنيييم لو

    تبي انـ
    رنييــم قاطعتو بكل عصبيــه : بسسسسس لاتجيب سيررره الفللووس تاني ماعطااني شي عشان اضحك ولا صرف شي عشان

    ينسيني انا مين لاتهررج معايا بداا الاسلووب وتكرهني فييك زياده انا ضحكت لأن
    هتان : اهاااا طيب يارنيم لاتقوليلي انك ضحكتي وانبسطي معاه اتوقع روحتك معاه لوحدها تخليني اغير نظرتي

    فيكي
    رنيـم ضمت يدها تحت صدرها : غير نظرتك فيا عمري ماسئلتك مين الين اصلا انتا ماقد جبتلي سيرتها لو اعرف

    انك تدخل وتخرج معاها عمري ماحجيك بدا الاسلوب واحسسك انو ماأثق فييك
    هتان مايدري كيف جابت اسم الين : من فين تعرفيها
    رنيـم : مو دا موضوعنا خلي شي في بالك ياهتان انتا اللي كسرت اللي بيننا حاولت كدا مرا اتكلم معاك بس

    انتا اللي مو راضي تسمع غير يزن
    هتان مو قادر يحزن عليها انها بتهرج وتبكي روحتها مع يزن وكيف كانت تحكي امها عنو حس انو كش منها : لو

    انتي لساتك حاسه انو ماغلطتي فاشي طبيعي انا حتغير عليكي
    رنيم : خلي شي في بالك مو انتا اللي حتتغير عليا انا اللي حتغير عليك
    هتان : شوفي بقولك هيا _ قال بااسلوب اهدى وكأنو بيتفاهم _ مارضى على اختي تروح لأخر الحاره مع واحد كيف

    انتي تسافري مع واحد رنيم انا لما سمعتك تهرجي مع امك وللعت انقهررت بس لما شوفتك متمسكه برايك

    وبتدافعي عنو سرت احس السنين كلها اللي كنت متسمك فيكي راحت بالهوى انا مو قادر اساممحك علي سويتيه

    عشان كدا بقولك اللي بيننا ماسرت مهتم لو
    رنيـم : عارف ليش مو قادر تسامحني !
    هتان سكت وكأنو مستني ردها
    رنيـم : لأنو اللي بيننا صداقه قوويه عمرو ماكان حب
    هتان : انا كنت احبك يارنيم
    رنيـم : لو كنت تحبني _ رجف صوتها - كان قدرت تسامحني
    هتان حرك راسه بنفي : ابى اقولها من هناا _ واشر على قلبه _ بس مو قادر انتي عارفه تفكيري وعقليتي

    وانتي تماديتي بتصرفك لدرجه انو ماسرت اهتم باإيش حتسوي
    رنيم ابتسمت بضعف : شكرا ياهتان مرا شكرا
    هتان : لاتحسسيني دحين انا اللي غلطت
    رنيـم : لا انا اللي غلطت غلطت لما فكرت فييك قبل ساعه
    هتان مافهمها وهيا قصدها على يزن ماقالتلو شي عشان هتان
    رنيـم : على العموم لو ماما رجعت قولها اني جيت
    هتان : يوصل
    ملامحو طاغي عليها البرود فكره انها سافرت مع يزن قلبت كل كيانو
    البنت اللي كان يضعف قدامها سار مو مهتم لأي حررف يخرج من فمها
    لما سافرت فجأه اضطر غصبا عنو يعيش بدونها
    وهوا كل يوم يقلق عليها
    فلما جات وتقول انها كانت مبسسوطه وهوا كان ينحررق من جووواته خلااص تقبل فكرت انو ممكن يعيش بدونها طول

    العمر .
    رنيم وقفت تستنى منو جمله كلمه ولو حرف بس مالقت شي
    : مع سلامه


    خرجت من هناا وهوا فضــل واقف بمكـآنه
    ماينكر انو كل كلمه وجعتلو قلبه وهوا يقولها بس على الاقل حاسس فيها
    مو قادر يسامحها
    ولا قادر ينسى كلامها وهيا تقول بسبب يزن سارلها دا كلو
    كل لرجال كبريااء وكبريائه مايسمح انو يتمسك فيها ولو بينهم مليييون سنــه





    رد مع اقتباس  

  10. #120  

    اما بالمستشفـــى

    خارج الغرفــه يهرج بترجي : ياخاله الله يخليكي ابى اشوفها
    خالتو : يايزن والله ماحترضى راعي نفسيتها
    يزن : طـ طيب انتي قوليلها قوليلها يزن برا يبى بس يجلس معاكي
    خالتو حطت يدها كتفو : اسمعني خليني احاول فيها اليوم ولو رضيت تعال بكرا
    يزن : فين بكرا ياخاله هوا انا فيا عقــل لبكرا وربي ماقدر استنى
    خالتو : يزن احمد ربك ترا اخوانك مايدرو انها هنا اساسا
    يزن : اخواني ماشافوها ولا كان ماسكتو
    خالتو :علشاني روح البيت ولا سوي اي شي _ مررت يدها على خدو _ يلا روح
    يزن له ربع ساعه بيترجى خالتو ومافي امل مايبى يدخل وامو ماتبى
    : خلاص حجي بكرا وحدخل سواء رضيت ولا مارضيت
    خالتو : خلاص طيب
    خالتو دخلت الغرفه وهوا مشي وفي راسو
    شغلتييين
    امو ورنيــم
    زفر بضيييق ومانتبه لقدامو الا لما صددددم بشخص وطااح في الارض
    يزن شال لعكااز حق الولد : اوو معلللليشش مانتبهت
    مسك يد الولد اللي طاح وقومــه : لا عاادي
    يزن طالع برجلو وبعدها اعطاه العكاز : اسف
    ساري ابتسسم ومسك العكاز عدل : مو مشكله انا اللي مانتبهت
    يزن ابتسملو بطيب نفــس ومشي


    وســآري كمــل طريــقه واتـوجه للغرفــه ولقى الممرضــه بدأ يحس بتوتر
    خــآيف من العمليــه


    __________________________________________________ ________________________________________

    مالو نفــس يرجــع البيت طالع في اليو اس بي االازرق وجات في بالو رودينـآ
    شغل السياره وقرر يروحلــها بيسمع كلام رنيــم وعلى الاقل يوضحلها كل اللي سار
    مايبى شي تاني


    وكان بيدعي في نفسو لايكون في اياد او ابوها لأنو لو لقاهم بوجهه مستحيل يطلب رودينا
    وحيكمل هرج معاهم ويمشي


    وصـل وقف سيارتو وبعدها نزل يدق الجــرس فتحت الشغاله وطلب منها انها تنااديلو رودينا
    ودخل وكان ولد خارج من المطبخ وفي يدو كاسة مويا
    استغرب من شكلو
    اما نادر اول ماشافو ابتســم واتوجه له : اهلييين ماازن
    يزن ابتسم مجامله : لا انا اخوه يزن
    نادر رفع حواجبه الثنتين مع الاستغراب واستوعب دحيين الاسم
    دا يزن اللي حكتو رودينا عنـــو .: اهاا اهليين برضو
    يزن : اهلا فيك _ عقد حواجبه _ انتا مين !
    نادر : انا صاحب اياد
    يزن لسى ماستوعب لو صاحبه ايش جابو يعني هنا : وفينو اياد !
    نادر : مو في البيت
    يزن بان في ملامحو ام الاستغراب ونادر لاحظ بس ماحيشرح طبــعا
    دخلــو الغرفــه جلسســو ويزن ام الصدمه اللي فهيا
    نادر بيعاملو وكأنو البيت بيتو
    ومو راضي يدخل براسو كيف صاحب اياد واياد مو في البيت ولابس نادر لبس بيت

    ولا دقايق الا دخلت رودينا الغرفه طلت بسرعه في يزن وبعدها عدلت الاسورا اللي بيدها
    ماركزت دا ميين بزبــط
    ابدن ماجا في بالها يزن
    : غريبه جاي بدون ماتتصل
    قبل لاتوصل وتقرب منو طالعت فيه ومن لبسو عرفتــه
    وقفت مكانها وقاالت بتردد : يزن !
    نادر مايدري كيف قدرت تفررق بينهم هوا لساتو مو مستوعب انو دا انسان تاني مو مازن
    يزن وقف حس بمشاعر متلخبطه لما شافها: ايوا ايش بك كدا مفجوعه
    ناادر : انا بطلع
    رودينا : لا خليك منتا غريب يانادر
    نادر اصر انو يطلع : لا بلاشي مرا تانيه _ طالع في يزن _ اشوفك على خير
    يزن : ان شالله
    خرج نادر
    ويزن واقف وقبالو رودينا وضامه يدها تحت صدرها : ايش اللي جابك
    يزن : كدا احد يستقبل االناس
    رودينا : والله للأسف انا مادرجك تحت مسمى الناس
    يزن ابتسم : حركات هوا الواحد لما ينخطب يسير كدا
    رودينا : انتا عارف ليش بهرج معاك بدي الطريقه اساسا ايش اللي جايبك لبيتي بعد دا كلو
    يزن : جيت اسلم راجع من السفر مروق فاقلت مايسير ماأمر عليكي
    رودينا من جواتها تفور من كلامو : بللهي لا والله فيك الخير
    يزن : من يومي
    رودينا : يزن من النهايه ايش اللي جايبك
    يزن : فينو اياد كنت حاب اسلم عليه سمعت انو رجع
    رودينا : اياد مو هنا
    يزن : ومتى راجع
    رودينا : ماحيررجع في دي اليومين
    يزن : اجل صاحبو ايش مجلسو هنا
    رودينا : ساكن عندنا في اسئله تانيه ياسيد يزن
    يزن: هههههههه صاحبو ساكن في بيتكم عادي الوضع ككدا طبيعي يعني
    رودينا اتنرفزت من ضحكته : والله مو كل الشباب زيك وعينهم زايغه
    يزن : تراكي بتزوديها حبتين
    رودينا : ايوا صح نا اللي دايما ازودها ماتزكر انتا ايش سويت بالجامعه افتكر مين اللي زودها
    يزن : انا جيت علشان دا الموضوع
    رودينا : ماتوقع حنقدر نتفاهم بدا الموضوع بعد اللي سويتو خليك مع صفاء احسن
    يزن : لاتلوميني ازا انتي غبيه وتخلي اي احد يصورك في اي مكان تراكي من اول بترمي كلام مالو داعي وانا

    ساكت _ خرج اليو اس بي من جيبو ورماه على الطاوله اللي بينهم _ دي كلها صور ليكي صفاء كانت تهددني فيها

    وانا سبتك علشان الصور علشان سمعتك ياست رودينا وانتي ماصدقتي قمتي تنشري فضايحي بالجامعه كلها
    رودينا طالعت باليو اس بي وقالت بتناحه : صور ايش
    يزن : ترا كل اللي شوفتها وحده لو اني زي ماتقولي عيني زايغه كان كملت المجلدات اللي فيه
    رودينا قبضها على قلبها : وصفاء من فين اصلا حتصورني
    يزن : ازا منتي مصدقه خدي الزفت دا وروحي اتفرجي على صوورك
    رودينا عينها على اليو اس بي بس بلعت ريقها بخوف وبعدها طالعت فيه : وليش ماقلتلي من البدايه
    يزن : هيا طلبت مني كدا
    رودينا : وانتا مشيت معاها يعني ايش عرفها بالموضوع لو دريت
    يزن : كنت خايف تدري والصور تنتشر ولا يسير شي بس انتي ماشالله نشرتي صور غيرك بدون ماتفكري حتى
    ابتدآ العتاب بينهم
    رودينا : انتا عارف ايش سوويت فيا حررقت قلبي
    يزن : سويلي زي ماسويتلك وانتي عارفه بسببك مازن انطرد من الجامعه وخرج من البيت وسيدي درا بالموضوع
    وبعدين كل الي سويتو اني سحبت عليكي تقدري تطلعي اي حل غير انك تنشري شي انا ماوريتو لأحد غيرك
    رودينا : على اساس انتا ماجبت سيرة بابا دحين !
    يزن : انتي خليتي اصلا فيا عقل بعد اللي سويتيه ! ووبعدين كلها كلمه ورميتها يومين ولاأحد فتح الموضوع

    اما الصورة سارت في يد كل كبير بالجامعه في فرق بين اللي قلتو وبين للي سويتيه
    رودينا سكتت
    يزن : علـ عموم كنت جايبلك اليو اس بي انتهيت من صفاء _ كان بيمشي الا وقفتو _
    رودينا : يزن
    يزن : نعم !
    رودينا : انا مانخطبت قصدي هيا سارت شبه خطوبه بس وافقت عليه عشان انساك وانسى اللي سويتو فيا _ قالت

    بكل تردد _ انا لساتي احبك
    يزن انكتتتم
    ورودينا تطالع فييه وتبى رد منو
    يزن مية موضوع جا براسو
    وكلو متعلق برنيــم
    رودينا او رنيم
    رنيم او رودينا
    رنيـم سابتــه عشان هتــآن
    وهوا محتاج احد جمبو بدي الفتره
    قال بتردد واضح : وانا احبك يارنيـ _ ادارك نفسو _ رودينا _ بعد مالخبط بالاسامي حس انو يببى يخرج _

    ابويا يباني دحين فاحمشي سلميلي على امك
    رودينا ماتدري ايش فيه : ان شالله
    يزن نزل نظرو للأرض وعدى من جمبها بدون اي كلمه غيرها
    لا انتبهي على نفسك
    ولا اكلمك بالجوال
    ولا حتى سلم وهوا خارج
    وماحست انا احبك فيها اهتمام
    بس قالت يمكن لساتو مو مستوعب اللي سار دوبه
    حتى هيا لساتها مو مصدقه هرجة اليو اس بي اخدتو وطلعت جــري لغرفتها


    خررج من البيت وخلل يده بشعره : انا ايشش سوويت
    وصلل للسياره ومع القهر ضرب الكفر برجلوو حس انو اتسسرع
    بس مايدري ايش فيه دي اليومين كدا متلخبــط




    رودينا بعد نص ساعه كسرت اليو اس بي مع الفجــعه ورمتو بالزبــآله
    ماتدري كيف صورتها



    جالسه على السرير حطت يدها على يد امــها : ماما ترا اتفاهمت مع بابا
    امها ضمت يدها تحت صدرها وبدون مماطالع فيها قالت : وايش قررتي
    شادن : حجلس معاكي طبعا شوفي انا مستحيل انكر بابا بس بنفس الوقت مستحيل اعيش معاه انتي اللي ربيتني

    وكبرتيني ايش ماتسوي حفضل احبك وحتفضلي امي محد حيغير دا الشي
    ام شادن ابتسمت : وانا عارفه اني كنت مقصره معاكي انشغلت في نفسي ونسيتك
    شادن : عادي كلنا أهو بننشغل
    ام شادن تبى تغير نفسسها بعد اللي سرلها عرفت انها ماتقدر تعيش من غير بنتها
    : وايش سار مع الولد اللي قلتيلي عليه
    شادن طلت بالجووال وبعدها باأمها : والله مدري قلي رايح المستشفى من 5 ساعات مدري شي عنو دحين
    ام شادن : انا ككلمت الدكتور عزام وقلي العمليه شويا صعبه يعني الله يستر
    شادن بدون اهتمام : الله يعينو . يلا بقوم استحمى
    راحت استحمت وبعدها كلمت رينــآد وبعدها اليــن وبعدها نزار
    وراحت تنـآم

    ليـــــــــــــن اليييوم التــآني


    كانت على االكرسي وقدامها كتبها مشعتره على الطاوله مروان كان يفهمها الاشياء الصعبه
    بس في النهايه مع نفسو تقدر تعتمد على نفســها
    دق جوآلــها
    باأغنيه ماهر زين for the rest of my life
    شافت المتصــل سـآري
    رفعت شعرها بشباصه واخدت جوالها وردت : اهليين كويسسا الحمدالله وانتا كيفك دحيين بلله _ صوتها

    بان فيه الفرح _ الحمدالله على السلامه ايوا اساسا كلمني الدكتور عزام بس ماحبيت اتصل وازعجك العمليه

    اخدت وقت شكلو مرا كتير يلا مو مشكله اهم شي قومت بسلامــه اهلك عندك ؟ امم ومتى ناوي تقلهم

    اجل خليها لبكرا واجيك المستشفى ههههههه طيب مع سلامه

    قفلت منــو وابتسامه على وجهها صح حيكون فيه انحناء بسيط بمشيتو
    بس على الاقل احسن من زمان
    دحين يقدر يعتمد على نفســه ويمشــي



    في المستشفى
    منسدح على السرير ويطالع برجلو يحس بغصه خانقتــه من كتر مو مبسسوط
    هوا لسى ماوقف على رجلــو ومشي
    بس يكفي انو رجلــو ماسارت زي اول
    مرر يدو عليها كدا مرا كل شوويا يحس رجلو من عند القدم مايدري
    هوا بيحلم ولا من جد دا كلوو
    دي مو اول مرا يسوي العمليه وكل مرا ماتنجح
    كل مايقول للناس انو حيسويها يسير له شي
    ولما سواها على سكات نجحت العمليــه
    : الحمدالله يااارب الحمدالله
    يمكن لو كرر دي الكلمه من اليوم لأخر يوم في عمرو حيحس لساتو انو مقصر فيها
    سند جسمو على المخده اللي وراه وغمض عينو والابتسامه على وجهه
    يحس انو اسعد مخلوق على وجه الأرض ومافي احد زييوو .



    تلوثات من مصنع القلب






    رد مع اقتباس  

صفحة 12 من 18 الأولىالأولى ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. الصحة في رمضان
    بواسطة أوهــــــامَ في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-Aug-2009, 02:40 PM
  5. الابتسامة نصف الصحة
    بواسطة جوجو2009 في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-Sep-2008, 06:04 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •