البارت الـ 24 .
كنت في كل حياتي أميره
تأمر وتنهى
والكل عن أغلاطي يسهى
ضحكت على هذه
وقللت من قدر هذا
عشت كل لحظاتي بهناء
فرقت بين المحبين
وجرحت من أحب فقط للضحك
الى أن أتت الصاعقه
التي عكست كل مامررت به يومآآ
صدمات غيرت مفهوم الحياة بالنسبة لي
صدمة
حين أرى أعز اناس لدي يتخلون عني بدون مقدمات
صدمة
حين اجد نفسي وحيدة ولا اجد من يقف الى جانبي
صدمة
حينا تمد يد شخص ظلمته وقللت من قدره لتساعدني بالوقوف
صدمة
حينما اكتشف اني من بيئة ظللت كل حياتي أهزأ بها
في احد المولات بيتمشــو التلاته . بعدها تعبــو وجلسسو على احد الطاولات وطلبولهم مشروبات باردهـ
رودينا : بشويش على مازن تراه في النهايه زي اخويا
اثيـر جالسه وعن يمينها رودينا ويسارها الين : انا مابى اسووي شي
الين : مو بكيفك . وبعدين ياست رودينا احنا ماحنسوي شي يعني احب ماازن واحترمو بس معليش هوا مرا وققح مع البنات
رودينا : احنا اشلنا دا اسلوبو
الين : شوفي اثير بس بتاخد حقها مستحيل يعني حنضرو في النهايه
رودينا : وايش ناوين تسسو انا مو مرتاحه للموضوع
الين : يألله عليكي يارودينا مرا مكبره الموضوع مين قلك دحيين انو احنا نبى نجرح ولا نغللط على مازن ترا مارضاها بس البنتت اللهم حتتقل عليه
رودينا : والنتيجه ؟
الين : النتيجه انو مازن يفهم انها مو هبله ومايرفع صوتو ويكلمها وكأنها شغاله عندو
رودينا طالعت في اثيـر : انتي تحبيه ؟
اثيـر بردة فعل سريعه : لا ماحبببو
رودينا : طيب ايش حتستفيدي من دا كلو
الين : رودينا بلاشي اسلوب التحقيق داا فقعتيلي قلبببي نبى ننبسط شويتين
رودينا : اووك ياستي انبسسطو
الين دارت وجهها لأثيير : اول شي ياأثير لازم تتعلمي تدافعي عن نفســك
رودينا : لازم تطبيق مايسير بس كلام
الين : كيف حنطبق هنا
رودينا طالعت في اثيــر : شووفي ايش حسسوي
رودينا وقفت وبعدت شويا عن الطاوله انتبهت لحرمه معصصبه وبتمشي على السرريييع
رودينا عدت من جمبها وصدمتها : اوووه سووري
الحرررمه كأنو ماصدقت احد يدفها : انتتتي عميااا ماتشووفي
عندا الطااوله
الين مبتسسسمه : شووفي في البدايه اعتزرتلها بس الحرمه ماتستاهل وهنا لازم تدافعي عن نفسسك
اثير مبلللمه في رودينا مفجووعه
رودينا قدام الحرررمه : قلتلك سووري ماتسسمعي
البنت: لا والله ماسسسمع عندك مانع
رودينا : الله لايبلينا بس _ ماخلتلها مجاال تهررج مشيت وطنششتها
والبببنت وللللللللللللللعت وباان دا في وجهها بس مشششت
رررجعت بكل شمووخ جلسسسة مكانها طالعت في اثيـر _: بدون مشاكل تقدري ترمي كلمتيين تستفزي الوحده وتممشي
اثيـر : كانت حتضربك
رودينا : لا طبعاا ماتقدر تسسوي شي اهم شي تتعلمي كيف ترردي
الين وقفت : تعالي نتسسسوق وتتعلمي مرا وحدهـ
اخدو ساعتيـــن وكل وحده تسسويلها موقف وتعلمهاا
وهما ماشيــن الين جا في بالها تدفها على وواحد وتششوف ايش تسسوي
دففففتها على بنت كانت بتمشي بس كان وراها ولد والبنت مشيت بسسرعه واندفت على الولد
الولد مسسسكها وقلها : سررلك شي
اثيــر تبي تثبت نفسسها دحين : انتا ماتشوووف
الولد : معليش
اثيـر بعدت يدها عنو : ناس _ ماعرف ايش تقوول قامت قالت - قبل طالع في طريقك
الييين ضرربت على جبينها : شوووفي الهبله دي ماتعرف على مين تعصب
رودينا ضحكت : بللهي واحد يهرج بدا الاسلوب تروح تكلمو كدا اسحبيها اسحبيها
الين جات لأثير وابتسمت للولد ومسسسكت يد اثير : معللليشششش ماكانت تقصصصد
الولد بطيب نفسس مراا : لا عاادي
اثيـر : انا ماسويت شي هوا اللي مسسكني
الولد : يعني اخليكي تطيحي ؟
اثيـر : اييوا ولا تمسسكني بيدك دي _ طالعت يدو بقرف _ لقاافه ايش حششرك
اليين تبى تضحك شدت على يد اثيــر ورجعت اعتذرت للولد تاني : معليش مرا تااانيه خلاص امشي
الولد مامشــي
واثيـر رافعتلو حاجبها وتطالع فيــه بتحدي
الين تحاول تسحبها
الولد فجاه ابتسم : اووك انا اسف ومعليش لأني مسكتك وبالمناسبه اسمي ريان
اثير استغربت من دخلتو دي الغلط
طالعت بنص عين لألين وقالت بتردد : ومين قلك اني ابى اعرف اسمك .!؟
الييين مرا عجبببتها وماقالت ولا شي
بس سكوتها يدل على تشجيعها لأثيــر
ريان : مايضر لو اتعرفنا يعني
الين دقت اثير بكوعها وتباها ترد علييه رد قوي
اثيـر فاهمه اليين وبدات تقلدها ضمت يدها تحت صدرها : اتعرف على اللي قدك يابابا
ومشيييت من قداااموو والييين وراااهاااا اول ماوصلو روديناا
فررررررررررطت ضضضحك ومشييي
روديناا : ايشش ساااار
الييييين : فاتتتتتتك
اثيــر ابتسمت بثقه : يستااهل اصلا مرا مايستحي
اليين : كووويس تعب 4 ايام ماراح هباءا منثورا
رودينا : ايششش سويتي بلا ليا ساعه بتناحل
الين : يقولها بتعرف قالتلو روح اتعرف على اللي قدك يابابا
رودينا : ههههههههههههههه حلووووووووووه
الين : بللهي تعاالو نأذي خلق الله
اثيـر : ايش نسسوي
رودينا : ندخل المحلات نستهبــل نخلييهم يخرجولنا مية للبس وبعدين نقول لا لا ماعجبببنااا
ودخللللللو يستهبـــلووواستهببال مو طبيعي
واثيــر تتفرج عليهم ومبسسسوطه بينهم
تحس انها ماكاننت اول عايشششه
حلوو لما يكون عندك صحبااات
كانت اول بس تعرف مازن وحسسسن
ومالها بجلسسه البنات
فادحيين حست صدااقه البناات مرا غيــر احلى بكتيــر
بعد ســآعه وهما قدهم بســيارهـ
راكيت التلاتــه
رودينا : بكراا نخرج بعد الجامعه نقص ولا نصبغ شعرنا ونعزم شادن ومازن وبقية الشله على اي مطعم وتجي معانا ياأثير
اليين : بس شووفي ياأثير اهم شي تعتبري مازن وجوده زي عدمه لاتطالعي فييه وافضلي بس اهررجي
يعني لاحسسيه انك متوتره بالعكس انتي وتريه بطناشك وحتى لو كلمك لاتبتسمي يعني ردي كلمتين كأنو بزبط انسان غريب مليق وبتجامليه فاهمه
اثيـر دحين اتحمسست : اساسا انا قلت كدا حكلمو
رودينا : اييوا والله اتخيل شكلو حيوولع يكره كدا احد يعاملو
اثير بدات تطلع شخصيتها القويـــه من كتر ماتكون معاهم
مابتقلدهم بالعككس عندها شخصيه مستقللله عنهم لكن كانت محتاجه احد يقولها كيف تتعامل معع الناس
ومو كلهم زيها على نياتها : ماهمني حتى لو ولــع
رودينا : بس المشكله عارفه لو عصب وماسار يجي جمعاتنا اللي انتي فيها
الين : ومييين قلك انو احنا حنقولو كل مره في اثيــر يعني بكرا نجتمع ونقول اليوم كانت عندي واخدتها معايا ماحيجي يعني على بالو المرا التانيه حتجي كمان فاهمه
رودينا : اهاا كوويسس
اثيـر : بس ايش حلبس بكرا
الين : ماعليكي انتي تعالي البيت عندي بدري باأي لبس وانا حزبطك
اثيـر : بس قصير زي ماقلتيلي ديك المرا ماحلبسسس _ قالتلها مو اسلوب تخيير فرضت رايها بعكس دايما _
الين حست انو اثيـر بدات تتغير بطريقه كلامها : اكيييد اصلا مازن مايحب البنت اللي تلبس اوفر كل مالبستي شي محششم وبنفس الوقت انيــق مازن حيعجبو
اثيـر : انا ماحلبس شي عششان اعجبو حلبس شي يناسبني وبس
الين : ههههههههههه طيب يااستي _ حست انو رودينا مو معاهم _ روور ايش عندك
رودينا طالعت فيها : ها لا ولاشي
الين : رودينا ايششش بك اصلا اليوم مو على بعضك
رودينا : فاكره هرجتي انا وويزو ؟
الين : لما جا ؟
رودينا : اييييييوا
الين : طيب ؟
رودينا : تخيلي عليها ومافي اي اتصال ولا حاجه
الين : امس كلمني
رودينا : مو دا اللي مستغربتو انو بيكلمكم طيب انا ايش سوويت
الين : مو هوا قلك _ همست _ احبك
رودينا اشرت راسها يعني ايوا
الين : بكرا حتشوفيه وحتعرفي
رودينا : ولا حكلمو مع نفسسو
الين بينها وبين نفسسسها سارت تفككر تررجع البيت عششان تجلس مع هتان وتفهم هررجه رنيييم شكلو
تغيير يزن عشانها
دامها البنت باعت عششرة عمر مع هتان
مو بعييده يززن يبيع عشششرررة العمممر الللي بينو وبين رودينا عشانها .
وصلـــو اثيــر لبيتــها
رودينا ابتسمت لألين : تصدقي مرا حبيتها
اليــن : حتى انا مع انو كانت نيتي سيئه اول ماتعرفت عليها لكن سبحان الله مراا اتعودت عليها يوميا وهيا عندي
رودينا : عشان كدا استغنيتي عني
الين : واا يااقلبي لا والله انتي الاساس عارفه دا الشي بس بما انك مشغوله بشركتك لقيتلي ونيس وحبيتها
رودينا : غريبه مو عوايدك
الين : والله ياشيخه لو تشوووفي كيف مازن عاملها تحززني عليها عشان كدا ابى اغيرها احزن على البنات اللي كدا
رودينا : اصلا انتي تخربي شعب لو يوم جلست معاكي حتتغير مايحتااج
الين : ههههههههههههههههههه اصلا لو تشوفيها اول ماتعرفت علييييها تقووووولي البببنت ساااامجه وكلها كم يوووم وشووفي كيف سارت عارفه في ناس يجوكي غبي وفي ناس يجوكي مايعرفو شي ما يعرفو يتعاملو وكدا اثيــر يعني لو انها غبيه كان استمريت استهبل على راسها بس هيا كانت تبى احد يوجهها
رودينا : تصدقي مراا جزبتني عينها
الين : ايوووا ماشالله علييها تتنحي قدامها
رودينا : ههههههههههههههههههه ترانا بناات
الين : هههههههههه مو كدا بقول ابا اخلي ماازن يطيح فييها البنت تجنن وكدا احس تنفعلو
رودينا : ماشالله عليكي لو يدرو انتي على ايش مخططه
الين : استفزتني لما قلتلها يحبك تقوول انا ماباااه يحبني
رودينا : يحقلها ماتعرفي مازن لما يتواقح كيف يسير
الين : تحمد ربببهاا
رودينا : ماينعرفلك شويا معاها وشويا معاه
الين : هههههههههههه ماليا صااحب
الييين وصــلت رودينا ورجــعت البيت وطبعا لما نزلت من السياره مارضيت تطلـــع
لاااااااازم تفهم الهــرجه من هتــآن
واقفه عند السياره وماعندها جرأه تروح لعندو هيا تباه يجي لحدها
بس مو عاارفه كيــف
قالت بصوت مسمووع : الله الجوووو يجنن
اتوجهت لحد الطاوله وجاتها فكره نادت : هتااان هتااان
هتان دي الكم يووم مو على بعضــو
انســآن شبــه عايــش
وقــف وتحس الحززن في وجهه مرسووم
وكأنو مات احد عنده
جا لعندها : ايوا ؟
الين حزنها شكلو تنحت وهيا تطالع فيــه عيونــه بااين فيها المعاناه حست من جد انو يحبــها وكان يعششقها
هتان مالقى اي رد منها : ايش فيي ؟
الين استوعبت طالعت بتوتر على الطاوله : ممكن تقربها من المسبــح ابى اجلس هناك
هتان بدون اي كلمــه اتوجه للطــآوله وسحبها لحد المسبـــح
وكان رايح الا هيا قالتلو : دقيقه
هتان طالع فيها : اغير مكانها ؟
الين : لا _ طالعت بطاوله _ كويس كدا بس كنت بسألك
هتان : على ايش ؟
الين مو عارفه ايش تقوول مع وجههو دا كدا محزنها : امم _ طالعت في عينه وبعدها شتت نظرها عنه وسئلت بتردد _ ايش بك
هتان : ولاحـآجه
الين : ايش سار معاك انتا ورنيم ؟
هتان : الين ايش تبي ؟
الين استغربت : ايش ابى يعني ؟
هتان : يوم تقلبي عليا ويوم تجي وكأنو مافي شي وتسئلي عني ويوم تعامليني كصاحب ويوم تعامليني كأني بشحت منك ترا تعبت من اسلوبك دا
الين ارتبكت مررت يدها على شعرها : انا بسئلك من باب التعاطف يعني
رمتها كدا بدون ماتحسس بعض الاحيان عليها ردود سخيفه
هتان : اهاا من باب التعاطف طيب شكراا على سؤالك فيكي الخير ماشالله _ رفع يده وطالع في ساعته _ اتوقع كدا خلصت مناوبتي _ دار جسمو بيمشي بعدين رجع وقف ودار علييها وهيا بلعت ريقها بتوتر
هتان :على فكره لو في احد بيعطف على التاني فاأنا اللي بعطف عليكي لأنو لساتي باخد واعطي معاكي بالكلام
وحفضل اعطف عليكي عششانك بدون شخصيه ماشيه على عمااكي تنامي وانتي ماتدري ايش تبي من حياتك وتقوومي وتقرري اليوم حكون وقحه مع ميــن فاإنتي اخر وحده تعطفي على الناس
اليــن انفجعت من كلامو وانقهرت بنفس الوقت رفعت صباعها بتهديد : لو سمحتت اعرف انتـ
هتااان قاطعها بعصبيه فيوزو ضااربه كأنو ماصددق احد يضاارب معااه : لاتكمممليها انا عارف مين انااا انا البوااب حقتكم وانتي بنت صحبببه دا القصــر اللي انا شغلي الشاغل بس افتح الباب واقفلو _ اشر على نفسسو _ انا فقيــر وعارف اني مو مستواااكم _ اشر بعدها على البيت _ بس وسسسط دا البيت انا متأكد انو فيه
ناس سطحيــه ناس ماعااشوو صح ولا عانو ولا تعبو ولا حسو بالحياه اصلا فلا تقوليلي كل شوويا اعرف تتكلم مع ميين لأنو انا عاارف مع مين بهررج عارفك اكتر من نفسسسك وعارف انو انتي جايه تكلميني دحين لأنو في شي براسك لاأكتتر
اليييييييين مرا ارتبببكت بس كعادتها البنت اللي مو خاييفه وشخصيه : تصصصدق اصلا انا الغلطانه اللي بهرج مع اللي زيك واصلا انتا حراام فييك انك تكوون بوااب كمان عندنا
هتان قرب منــها وهيا هنا انفجعت
كاره يييزن وعارف انو هوا من نفسس طبقتها عشششان كدا مقهور من اليــن سار يقرب خطوه خطوه وبعدها قال لما قرب منها : خلي شي في بالك انا لولا عازتي بالفلوس ماكان ذليت نفسي ودخلت لددا البيت المقرف ولا كان رضيت اشووف وجهك كل يوم وحطي تحت اخر جمله ستميه خط عشان تعرفي اتو دا اكتر شي كارهه بجلستي هنا
الين كلامو جرحها مراا ابدن هيا ماكانت تعتبرو كدا على وقاحتها بس ماحيجي يوم حتقول له زي كدا
حاوولت تتماسك وهيا تهررج : والله غيرك يتمنو يجلسو في كرسيك بدون اي مقابل فاأحمد ربك انو وحده زيي تشوفها كل يوم وكمان بنهايه الشهر تاخد راتب _ ابتتسمت عشان تستفزو لاأكتر _ تراك انتا مراا عايش لحظه المجروح وتبى تطلع حر حبيبتك فيا والله ازا حبيبتك مارضيت بالمكان اللي انتا عايش فيه وانا بنسبه ليا اايدها لأنو مافي بنت ولو انها تحبك تضطر انها تعيش في مكان زباله وتمرمط حياتها كلها عشان شي اسمو حب
فاأنا من جد نفسي اشوف دي رنيـم بس عشان اقولها برافو لأنو سوت اللي يتسسوى وعرفت كيف تعيش حياتها
وهيا تفكر بنفسسسها وبــس
هتااااااان
هتاااااان تعااالو دوروه دحيـــن
فجاااه الدنياا شبت في عييينووو
ضااغط على فكوو بقههر وعينو متصووبه على اليييين
الين رفعت يدها عشــآن تأشششر وهوا لاشعووووريا مسسسك يدها ولفها بشووويش مع انو كااااان نفسسسو يكسسسرهااا
وسحبببها لعندههها وهوا ضااغط بكل قوته على يدها
وهيييييييا صرررررخت بكككل صوووتها مع الالللم : آآآآآآييييييي سسيييبنننني
هتااان : عيشتي اللي بتقولي عنها زباله اكرررم من اخلاقك وعيشتك واهلك كلللهم
الييييييين خلااص بتبببكي مفجووووووووووعه منووو : سيبببببكي بقووووولك
ضغغغط على يدها : ولاعاد تجيبي سيره رنيييم على لسسسانك ولا
وقااااطعوو صوووت تخيييييييييييين من عند باب البيـــت : الييييييين
ابوووووووهااااااا جااااا زي المجنوووون باإتجاااه بنتوووو
ومســـك هتااان بكل عصبيــــه وضربووو
ابو اليين انسسسان جدددن ضخم ويفجــع مسسسكه بعصبيييه : بنتتتي ياااكللللب
ضربوو وطيحوو في الااارض
واليين تصررخ : بااابااا
هتان كان بيوووقف الا ابوووها ضربببو برجلو بكل قووته على بطنـــه
وسااار يضربوو ويدعسسسه ويضضضرب ويدعععس
وكأنوو مو كاائن بشــري اللي طااايح بالارض
اليين مرا انفجعت اصلا ماتدري متى ابووها رجججع من السسسسفر
واقفه بعيييد وبس تصرررخ مفجوووعه وتببكي
ابووها رفععوو من على الارض وهتااان ساار يشوفو كدا واااحد
ومو قادر يوووقف علىى رجلللو
ابووهاا قبببض يدوو واعطااه لكمــــه خلااه يطيح علىى وراا على الطاوله وبعدها على الارض
ورجع قوومه ويضضضربه
ويدعســه
ويسبـــه
ويلكمــه
سار زي الثوور الهااايج
ضربوو وضــربوو لين هتاان ماسار يككح ويخررج من فموو دم
هناا اليييييييين راحت مسسكت ابووها وتجرووو : بااباا الله يخلييييك خلاااص
ابووها صوووت تنفسسه لوحده يففففججججع : الله يااااخدك يازباااله انتا على اببببوك دا الناااقص واحد زييك يمسسك بنتي كدااا
الين تببكي بكككل صووتها
ابووها جاي يرجع يضربو الا الييين وقفت قبال هتااان : بابا الله يخلييك سيبو خلااص
ابووها طالع في هتاان ولقااه زي الجثــه مرمي بالارض
وشكلو اصلا قدو مو بوعيــه
سحب بنتوو من يدهاا : امشي جووااا
الييين سارت تممشي وتدير راسها على وراا مو لاقيه اي حرركه من هتاان
وبنفس الوقت مو قادره تهرررج
تمممشي غصبا عنها بسبب ابوها وتبببكي دخلها البيت وقفلل الباب : دا من متى كدا بيعاااملك
اليين ولا ررردت علييه على طوول طلعت لغرفتها وقفلللت الباب
ابووها عصصصب منهاا دخخخل لغرفته وزوجته قدهاا نايييمه وحاول يهددي نفســه بس ماااقدر
ولا اهتم ادا الولد سرلو شي مخلييه مرمي ف حديقتو وكأنو مو ادمي
: قووومي من نووووومككك شوووفي الكلب اللي مخليتو براا ايش سوووا
اليين فتحت طاقة غرفتها وزااد بكاها لما شافتو لساتو على وضعيتو
مو لدي الدرجه هيا قاااسيه
مماهتمت لأبووها ولا لأحد فتحت باب غرفتها ونززلت جــري
عارفه لو ابوها شافها ممكن تسسسرلها مصيبـــه
بس حاولت ماتفكر بعواقب اللي بتسويـــه
اول ماوصلت لعندو نزلت لحده وتنادي عليه بين دموعها : هتااان
هتان انسدح على ظههره بالقووه
وبيحاول ياخد انفــآسه
الين حطت يدها تحت رقبتو وحاولت تخليه يجللس : قووم من هنا قبل بابا لاينززل والله حيمووتك هتاان قووم
هتان رفع شوويا جسمو وقفل عينو بكل الم ومسسسك بطنوو واتألم وهيا هناا بكيييت زياده
مو عارفه تتصرف تبااه يخررج قبل لايرجع ابووها ويسويله شي
اسامه ويزن ونزار ومازن مايخافو من ابوها بدون سبب
بنيــة جسمو لوحدها كأنو مصـــآرع فاكيف لو ضــرب
هتان جالس نص جلسسسه وماسك بطنو بكل الللم وبسس بيتألم مو قادر يتحـرك
الين يدها عورتها وهيا ماسكتو قربت اكتتر منوو وسندتو عليها
سار في حضنها وهيا تبــكي يباه يقووم
طالعت حولينها مافي احد تستنجد فيــه
ضربت على خدو بشوويش : هتااان حاوول تقوم الله يخلييك
هتان يحسسس ضلوعــو اتكســرت جسسسموو انضرب ضرب قــوي
الين عرفت انو مستحيل يقدر يمشــي
خرجت مفتاح السياره من جيبــها وقررت هيا تخرجه من هنا
عارفه ابووها كيييف
الين : هتان حاول تقووم
هتان بعد عنها وجلــس
هيا قاامت ومدت يدها : قووم
لما مالقت منو اي تجاوب جات قدامو وجلسسست
تبااه يركز
مسسكت وجههو بايأديها البارده : هتاان طالع فيــا
هتان يتنفس بصووت مسمووع
اليين تباه يركزز معاها : حاول تخليني اخررجك من هنا قبل بابا لاينزل ترا مو بعيده يسويلك شي فاقووم بلييز _ مسسكت يده _ يلا قوووم
هتان رفــع جسمو بالقووه وسار سانده عليــها
ركبتو قداام وراحت فتحت البوابه وبعدها ركبت السيــآرهـ
دوبها شغلتها الا سممممعتوو تاااني يناادي بعصبيــه
طالعت قدامها لقــت ابووها بيطالع فيها مفجووع وهوا شايف هتان راكب جمبــها
طالعت في هتااان اللي وجههو دمم وانضرب ضرب مو طبيعي
مستحييل تخليييه هنااا
ابوووها اتوجه للسياره وهيا علللللللى طوول دارت راسها على ورااا وررررجعععت بالسيااااره وخرررجت
من اسووار البيت
عاارفه انو ابوها حيوريها نجومالليل بعزز الظههر عااارفه انو حتجيها مشاااكل ياكترها
بس ماتبى تتحمل مووت احد بسببها
قد ابوها ضرررب وااحد لييين مامات بيدوو واعطى بعدو لأهل الرجال فلووس لأنهم فقاره واتنازلو وافرجو عن ابوها
مو نااقصــه كمان تااني يسوي فييه كداا
تسووق وهيا شاااخطططه الطريــق بكل سـرعتها
مو عارفه فيين ترووح
مستشفى ممكن يسوو تحقيق وبرضو حيكبر الموضوع
طالعت في هتااان ودموعها نززلت
ورطت نفسسها
افتكررت واحد تعرفوو يشتغل في عيــآده
رفعت جوالها على طووول وطلبت منوو يســآعدها
وزي ماطلبت بكل تستر عن الموضوع
وهوا مارفــض