الملاحظات
صفحة 14 من 18 الأولىالأولى ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 173

الموضوع: رواية اشتعال السحب

  1. #131  
    ممده جسمها على الكنبــه وماسكه المجلــه تقــلب فيــها
    الشــله مالها اي حــس
    اسامه جوالو مقفــل
    يزن اي احد يتصل عليه يديه مششغول وبعض الاحيان مايرد خير شـر مع رنيم مايبى احد يقاطعو
    نزار 24 ساعه مع سهاد بالجوال
    مازن مابيكلم احد ولا بينسمعلو حس دي اليــومين
    الين تــرد تهرج كلمتيــن وبعدها تقول بعدين بعدين اكلمك مشغوله في اثيــر
    وريناد مشغوله في عملــهاا
    وهيا تبى تحتفــل بالسنــه الجديده
    ابتسمت وقفلت المجله من يدها لما اتذكرت وجه ساري وهوا يطلب منها
    ماتسيبو اليوم لوحدهـ

    وطلعت لغرفتها لبــست بنطلون رمــآدي وتيشيرت نــآعم
    خرجت من البيت اشترتلــو الكيكــه
    وبدون ماتقولو وتعطيه خبر لجيتها راحت للمستشفـــى
    طلللعت للدور االتالت وقل لاتدخل الغرفــه
    لبـست طربــوش على راســها
    وولعت الشمووع على الكيكه وشالتها ودخلــت
    اول ماشافتو منسددددح على السرير وبيدو الريموت قاعد يقلللب القنوات بمممل
    هيا ابتسسمت وغغنت : happy birthday to u happy birthday to saary happy birthday happy birthday happy birthdayt to u

    ساااري ابتسسسسسسسسسسسامه عريييضه اتررسمت على وجههه جلللس باهتمام
    مررررررا ماجاا على بالو انها حتجيـــه
    وقفت عند السرير : بسرعه بسسرعه اتمنى امنيــــه
    ساري متنح يطااالع فيـــها
    شادن : اووف بسسرعه قبل لاتطططفي
    ســآري اتمنــى وطفـــى الشمووووع وهيا على طول حطططت االكيكه على الطااوله : اووو تعببت
    ساااري : ههههههههههه تسسسلمي والله ماكان يحتجلو دا كلوو
    شادن : لا وييي دا اقققل شي اســويه كنت حشتريلك هديه بس مامداننني خوفت اتأخر وتنام
    ساري : جيتك تسوى الف هديه
    شادن ابتسمت وقالت بدددلع : مـــــرررسي
    ساري يطالع في الكيكه وبعدها فيها : والله مرا مبسسوط لأنك جيتي
    شادن : ليش ماتوقعت اجي
    ساري : ايييوا يعني بكرا حيبدا دوامك قلت اكييد مشغوله
    شادن : ماعندي شي والله كدا خــرجت المهم كيف العلاج الطبيعي معاك
    ساري : الحمدالله سرت احسن من اول
    شادن ابتسسمت : كــويس
    ســآري : اجلللسي
    شادن جلست على السرير واخـــدهم اللكـــلام والضــحك ماحبت تتاخر بالجلسسسه معاه
    عشـآن كدا استأذنت وقبل لاتخرج طلب منها لو تقدر تجيه بكرا
    حستو مرا طفشــآن بما انو مايزورو احد
    ماكانت تبى تحتك فييه كتير
    بس طبعها ماتقدر ترفــض
    عشان كدا قالتلو اول ماخرج من الجامعه حمــرعليــك

    كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا أتاه أمر يسره أو يُسر به خر ساجداً شكراً لله تبارك وتعالى


    صحــى من نـــومه استحمممى واتوضــآ وصـلى
    فصل جواله عن الشاحن وحط الشاحن بشنطــه ولملم اغراااضووو
    جوالو ياكتتتر المكالمااات اللي فيــه
    ولسسسى دوبو بيفكر بللي سار امس الا ابووهـ اتصل
    : الوو
    ابو اسامه : السلام عليكم
    اسامه : وعليييكم السلام
    اابو اسامه : فينك
    اسامه : في الفندق بجهز اغراضي عشان مسافر
    ابو اسامه: قلتلك خليها بعد بكرا نسافر كلنا مرا وحده
    اسامه : مالي جلللسه انا هنا سويت اللي تباه وخلاص اهو ماشي
    ابو اسامه : انتا حتى ماجلست مع اهلها عدل
    اسامه : ووالله امس حاااولت اجلس معاهم وواحد اتهجم فيييا مو ناااقص لاهرج زايد ولا مشاكل زايده اللي سار كفايه زمان منهم ودحين
    ابو اسامه اول مرا ينتبه لدي الكلمه يمكن دحين يفهم ليش ولدو كاره اعمامو كدا : وايش اللي سار زمان !؟
    اسامه شال المنشفه على السرير وراماها وسط الشنطه : ولاشي ماسار شي بس انا مو طااايق اجلس معاهم يكفي سويت فيهم جميل واخدت بنتهم وسترت عليها مع انهم مايستاهلو بس مافكرت فيهم لما سويت دا الشي سويتو عشان ضميري لايأنبني بس
    ابو اسامه : انتا متى حتحترم انو دول اعمامك وماتهرج عنهم بدي الطريقه
    اسامه : شووفت وجيههم امس لما شافوني وكل واحد بيهمس لتاني وعارف ومتأكد جابو في سيره امي
    ابو اسامه : طيب وايش في انتا عاررف انك ماتشبهم والكل بيقول طالع على امك واخد ملامح اهلها الايطاليه يعني شي طبيعي حيجيبو في سيره امك
    اسامه : ابوويا انا مو قصدي كدا انتا فاهم لو جابو سيره امي في ايش حيجيبوها
    ابو اسامه يفتكر انو مشاكلو مع اخوانو ايام ماكان اسامه صغييييييييييير عشان كدا ماتوقعه ابدددن متذكر
    وحاااقد كداا : لا مو فاهم قولي في ايش
    اسامه : دامك مو متززكر بلاشي نفتح دي المواضيع بس ازا انتا نسيت لأنهمم دول اخوانك ولك علاقه معاهم بس انا مستحيل انسى ولو لبعد مليون سنننه
    ابو اسامه مررا كان مفجووع اخر كان شي يتوقعه انو دا سبب كره اسامه لأخوانه : اسامه افهم الموضوع عدل وبعدين حلل ععلى كيفك انا اخواني صح انهم غلطو بــس
    اسامه جلس على السرير وقاطعو : لاتطللع اعزاار ليهم لأنو اللي سار بسببهم مالو بنسبه ليا اي عزر وامي دي اللي ناكر اصلها انتا واخوانك دي تسواهم كلهم مابى اتأخر عن رحلتي سلام
    قفــل وهوا معقد حواجبـــه
    اكتتتر ســن الانســآن مستحيل ينسسى فيه
    سن الطفــوله كل شي يفضضضل عالق براســه
    ودا السن اللي اتأسس فيه اسامه وكررره اعمامو كلـــهم
    كررههم لدرجه كان يتمنى موتهم
    كان وهوا صغير يبكي اخر الليل يبىى اموو واخر شي مايلقى غير ابووه مقفلل عليه الباب
    عشششان يخاف علييه لايشــرد ويروح عندها
    ديك الفتره كانت زي الزفــت عليييه سنــتين مايتجمع مع اصحابو ولا يخررج معاهم
    ولا يحب يهرج مع احد حتى بالمدرســه
    وكل دا بسبب اعمامه .

    قفل شنطتــو وخــرج من الفندق . كان بيفكــر باأليين وكيف اعترفلهاا
    الين على وقاحتها بس انســآنه ايش مانقلها مستحييل تهررج فيــه
    عشان كدا طننش الوضع
    مستحيل تفتح فمها
    مستحيل تدقدقو بالكلام ان مارضى يفتحو تاني
    بالعكككس خلاص هرجه وانفتحت ان فتحها تاني اوك ان مافتحها وحستو مايبى يهرج ماتحب تهرررج

    وهوا متوجه للمطار شــآرد الذهن اتذكر امس لما راما بس بتسـئلو عن مراد
    مررا استفزتوو هوا في حـــآله وهيا في عاالم تاني : الله يعينني على غبائها

    من جلس في مجلس فكثر فيه لغطه ؟ فقال قبل أن يقوم من مجلسه ذلك : " سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك . إلا غفر له ما كان في مجلسه ذلك .



    دوبها خـــرجت من الحــآره ارتاحت شوويــآ لما سلمت على امــها ومالقت هتــآن
    سار يوتــرها لما يجي قدامها
    وتكره كلامو اللي بيرميييه

    كانت تمشي على الرصيـــف وجااست الا بواحد يسحبها في مدخل صغيره بين عمارتييين سند جسسسمها على الجدار
    وحط يدوو على فمهااا
    كانت لسسسه بتضــآرب بتصصصصرخ الا لما شافتو ارتخى جسمها وهوا بعد يدو عن فمها
    رنيم : صفوااان
    صفوان : ايووا صفوان ايش بك مستغربه
    رنيم : ايش جااابك هنا
    صفوان : ليش ماتبي تشوفي وجههي
    رنيم : صفوان بلاش مشاكل وامممشي من هنا احسسن لك
    صفوان مسك ذقنها : ايش بك خايفه
    رنيم دفت يدو : مو خااايفه دا الناقص
    صفوان : رنيم انا اسف من جد على اللي سار
    رنيم : بلله اسف ؟ طيب فين اصرفها دي
    صفوان : انتي عارف ليش سوويت كدا والله انا بمر بمرحله صعبببه وانتي الوحيده اللي حتوقفي معايا
    رنيم : اللي كان بيننا ماحيرجع زي اول صفوان : طيب يعني تبيني ادخل الحاره واروح اسلم
    رنيم قاطعته : صفوان امشي من هنا
    صفوان : طيب شووفي ترا لاتحسبي انا مدري عن تصرفاتك وانك سافرتي ورجعتتتي وكل يوم داخله وخارجه مع واحد ترا عيوني ترااقبك على طوول
    رنيم مرا خافت
    صفوان : بس دامك ماتبيني ادخل الحاره وانتي عارفه لو دخخللت لمين حروح بزبط فاعشان ككدا ساعديني
    رنيم على طول استسلمت تساعده ممكن بس ماتخليه يدخل للحاره : ايش تبى
    صفوان : فلووس
    رنيم : كم ؟
    صفوان : 5 الاف
    رنيم شهقت : معع نفسسك انتا تستهبل ولا ايش حكاايتك انا من فللي
    صفوان : هواا دا انتي من فلك ومين قال دحين انو ابى منك
    رنيم : اجل ؟
    صفوان : من دا اللي بيدخل ويخرج معاكي
    رنيم لاشعوريا دفتو على ورا : امممشي من هناا احسسن لك
    صفوان قرب منها : لو مشيييت وربي حسسوي اشيااء ماحتعجبببك
    رنيم مرا خافت : والله ماعندي دا المبلغ
    صفوان : يابنتي انا مين قلك اباها منك بقول استغلي اللي معاكي تقدري تسحبي دا المبلغ البسيط برااحه منو
    رنيم : مستحييل انتا اهببل تبااني اطلب من الناس عشششانك
    صفوان : والله قدامك دا الخياريين
    خرج ورقه من جيبو ومسك يدها وحطى الورقه : دا رقمــي
    رنيم : صفووان بليـز اسسمعني
    صفووان قاطعها : انتي المفرووض اللي تسمعيني انا بمر بحاله مايعلم فيها الا ربي وانتي اقرب وحده ليا عارفه ايش تعنيلي يارنيم
    رنيم : وانتا عارف ايش اعتبرك بس برضو ماقدر اطلب المبلغ
    صفوان : لاتقدري بس لازم تتعلمي ترا اللي بتخرجي وتدخلي معاه انتي مجررد زينه جمبو يستعرض فيها قدام اللي يعرفهم _ طالع فيها من فوق لتحت _ ماتشوفي كيف خلاكي زيوو عشان مايستحي منك عشان يقدر يعملك ققييمه تراكي مهما اتغيرتي حتفضضلي رنيــم وهوا انسان مو من مستواكي لاتطالعي مرا فووق وتخسري اللي حوليكي
    ماحدخل بحياتك لأنو من يوم ماسبتك وانا واثق بكل شي تسويه ويمكن دا درس تتعلميه من حياتك انك تمشي وانتي تطالعي طريقــك

    خرررج وســآبها واقفه في مكانها ودقاات قلبها وراا بعضضضها خوفها بكلامـــو ماتحس يزن اخدها كدا عرض معاه لو يبى يااخد وحده يستعرض فيها ياكتر البنات اللي كانو حوليــه
    فكرت بالفلووس لازم تدبرلو هوا بس ماتعرف كيــف
    من يززن
    على طول شالت دي الفكره من راسها
    ماتبى تخلي علاقتها بينها وبين يزن مبنيه عل الفلوس عشان لاتحس نفسسها اقل منوو





    اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك وأعوذ بمعافاتك من عقوبتك ، وأعوذ بك منك لا أحصي ثناء عليك ، أنت كما أثنيت على نفسك "




    اما في المكتـب بيكلمها ومرا مستمتع : دقيقه جنوو
    حط جوالو على المكتب ونسي مايحط تعلييق للمكاالمه
    دخل عليه الرجال ومد يدوو : السلام علييكم
    وضاح : وعليكم السلام
    الرجال جللس : انتا وضــآح
    وضاح : ايووا أأمر
    الرجال : والله انا ابو رغـــد
    جنى كانت سامعه شوويا كالعاده الملقفه زايده عندها عشان كدا قربت الجوال اكتر لأذنها تبى تسممع
    تعششق تسسمع وضاح وهوا في عملو ويهرج ويتنااقش
    وضاح : مين رغــد ؟
    الرجال زفر بضيـق : والله ياولدي هيا قبل كم يوم اتوفت
    وضاح لساتو مايدري مين دي : الله يرحمها ان شالله
    ابو رغــد : ومات اللي في بطنها
    وضاح : طيب
    ابو رغــد : اللي في بطنها كان منــك
    وضاح سكت شويا وبعدين ضححك : تستهبل انتا ايش الكلام الفااضي دا
    ابو رغــد : دحيين بتسسوي انك ماتعرفففها هاا
    وضاح وقف واشر على الباب : لو سمحت اطللع برااا
    ابو رغــد : خاارج بس زي ماحرقت قلبي على بنتي حطلعو من عييينك
    وضاح : انتا ايش بتخررف ياأخي انا لاأعررف بنتك ولا قد شووفتها
    ابو رغد : روح اسئل صاحبك اياد عنها يمكن يذكرك فيها
    وضااااح بلللم دوبوو استووعب
    رغـــــد
    ديييك اللي نام معاها قبل شهررين يمكن
    بس مابين علييه انو عرفها اتمسسك برايــوو : بقول براا

    ابو رغــد خررج وهوا نــآوي نيه مو طيبــه عليــه
    اما جنننننى مفجووووعه وضــآح رجع يكلمها
    وبيقولها انا مالي علاقه
    اطمنت لأنو ردة فعل وضاح مع الرجال كانت باينه مراا انو اساسا مايعرف رغد
    بس برضو حاسه بقلق وماقدرت تهررج معاه قفلت منو وانسدحت
    اتعوذت من الشيطان
    ماكانت تبى توسوس وتفكر فيه افكاار هبله
    بس الرجال قال ايااد
    يعني عارفهم وخابزهم
    او يمكن يتبلى علييهم
    اخدها التفكككير يمين وشمممال
    شويا تداافع عنوو وشويا توسوس

    اماا وضــآح جالس على مكتبــه مفجوووع
    مستحيل مستحيل تكون حامل منو
    حاول يطمن نفسسو البنت ماتت يعني مالو اي علاقه دحين بالموضوع
    حتى لو انها كانت حامل ايش اللي حيتغير !



    ضع يدك على الذي تألم من جسدك وقل : بسم الله ، ثلاثاً ، وقل سبع مرات : أعوذ بالله وقُدرته من شر ما أجد وأحاذر


    في البقــآله اللي تشتغل فيـــها تحس كتير كدا علييها
    تسسسكت ولا ترووح تتكلم
    ولو اتكللللللللمت حتااخد حقها بطول والعررض
    ولو سكتت حتفضل مظلومه طوول عمرها
    ايش معنى هما مرتاحيين وهيا قاعده تبيع بدي البقاله
    مع انو هيا المفرووض تكون مكانها
    عارفه لو فتحت فمها حتتتهدم بيتتت ياكبرو
    بس لو فضلت برضو ساكتــه حتموت الف مرا باليوووم
    يـــآربي سااعدني .







    رد مع اقتباس  

  2. #132  

    البارت الـ 24 .

    كنت في كل حياتي أميره
    تأمر وتنهى
    والكل عن أغلاطي يسهى
    ضحكت على هذه
    وقللت من قدر هذا
    عشت كل لحظاتي بهناء
    فرقت بين المحبين
    وجرحت من أحب فقط للضحك
    الى أن أتت الصاعقه
    التي عكست كل مامررت به يومآآ
    صدمات غيرت مفهوم الحياة بالنسبة لي
    صدمة
    حين أرى أعز اناس لدي يتخلون عني بدون مقدمات
    صدمة
    حين اجد نفسي وحيدة ولا اجد من يقف الى جانبي
    صدمة
    حينا تمد يد شخص ظلمته وقللت من قدره لتساعدني بالوقوف
    صدمة
    حينما اكتشف اني من بيئة ظللت كل حياتي أهزأ بها


    في احد المولات بيتمشــو التلاته . بعدها تعبــو وجلسسو على احد الطاولات وطلبولهم مشروبات باردهـ
    رودينا : بشويش على مازن تراه في النهايه زي اخويا
    اثيـر جالسه وعن يمينها رودينا ويسارها الين : انا مابى اسووي شي
    الين : مو بكيفك . وبعدين ياست رودينا احنا ماحنسوي شي يعني احب ماازن واحترمو بس معليش هوا مرا وققح مع البنات
    رودينا : احنا اشلنا دا اسلوبو
    الين : شوفي اثير بس بتاخد حقها مستحيل يعني حنضرو في النهايه
    رودينا : وايش ناوين تسسو انا مو مرتاحه للموضوع
    الين : يألله عليكي يارودينا مرا مكبره الموضوع مين قلك دحيين انو احنا نبى نجرح ولا نغللط على مازن ترا مارضاها بس البنتت اللهم حتتقل عليه
    رودينا : والنتيجه ؟
    الين : النتيجه انو مازن يفهم انها مو هبله ومايرفع صوتو ويكلمها وكأنها شغاله عندو
    رودينا طالعت في اثيـر : انتي تحبيه ؟
    اثيـر بردة فعل سريعه : لا ماحبببو
    رودينا : طيب ايش حتستفيدي من دا كلو
    الين : رودينا بلاشي اسلوب التحقيق داا فقعتيلي قلبببي نبى ننبسط شويتين
    رودينا : اووك ياستي انبسسطو
    الين دارت وجهها لأثيير : اول شي ياأثير لازم تتعلمي تدافعي عن نفســك
    رودينا : لازم تطبيق مايسير بس كلام
    الين : كيف حنطبق هنا
    رودينا طالعت في اثيــر : شووفي ايش حسسوي
    رودينا وقفت وبعدت شويا عن الطاوله انتبهت لحرمه معصصبه وبتمشي على السرريييع
    رودينا عدت من جمبها وصدمتها : اوووه سووري
    الحرررمه كأنو ماصدقت احد يدفها : انتتتي عميااا ماتشووفي

    عندا الطااوله
    الين مبتسسسمه : شووفي في البدايه اعتزرتلها بس الحرمه ماتستاهل وهنا لازم تدافعي عن نفسسك
    اثير مبلللمه في رودينا مفجووعه


    رودينا قدام الحرررمه : قلتلك سووري ماتسسمعي
    البنت: لا والله ماسسسمع عندك مانع
    رودينا : الله لايبلينا بس _ ماخلتلها مجاال تهررج مشيت وطنششتها
    والبببنت وللللللللللللللعت وباان دا في وجهها بس مشششت
    رررجعت بكل شمووخ جلسسسة مكانها طالعت في اثيـر _: بدون مشاكل تقدري ترمي كلمتيين تستفزي الوحده وتممشي
    اثيـر : كانت حتضربك
    رودينا : لا طبعاا ماتقدر تسسوي شي اهم شي تتعلمي كيف ترردي
    الين وقفت : تعالي نتسسسوق وتتعلمي مرا وحدهـ

    اخدو ساعتيـــن وكل وحده تسسويلها موقف وتعلمهاا
    وهما ماشيــن الين جا في بالها تدفها على وواحد وتششوف ايش تسسوي
    دففففتها على بنت كانت بتمشي بس كان وراها ولد والبنت مشيت بسسرعه واندفت على الولد

    الولد مسسسكها وقلها : سررلك شي
    اثيــر تبي تثبت نفسسها دحين : انتا ماتشوووف
    الولد : معليش
    اثيـر بعدت يدها عنو : ناس _ ماعرف ايش تقوول قامت قالت - قبل طالع في طريقك


    الييين ضرربت على جبينها : شوووفي الهبله دي ماتعرف على مين تعصب
    رودينا ضحكت : بللهي واحد يهرج بدا الاسلوب تروح تكلمو كدا اسحبيها اسحبيها
    الين جات لأثير وابتسمت للولد ومسسسكت يد اثير : معللليشششش ماكانت تقصصصد
    الولد بطيب نفسس مراا : لا عاادي
    اثيـر : انا ماسويت شي هوا اللي مسسكني
    الولد : يعني اخليكي تطيحي ؟
    اثيـر : اييوا ولا تمسسكني بيدك دي _ طالعت يدو بقرف _ لقاافه ايش حششرك
    اليين تبى تضحك شدت على يد اثيــر ورجعت اعتذرت للولد تاني : معليش مرا تااانيه خلاص امشي
    الولد مامشــي
    واثيـر رافعتلو حاجبها وتطالع فيــه بتحدي
    الين تحاول تسحبها
    الولد فجاه ابتسم : اووك انا اسف ومعليش لأني مسكتك وبالمناسبه اسمي ريان
    اثير استغربت من دخلتو دي الغلط
    طالعت بنص عين لألين وقالت بتردد : ومين قلك اني ابى اعرف اسمك .!؟
    الييين مرا عجبببتها وماقالت ولا شي
    بس سكوتها يدل على تشجيعها لأثيــر
    ريان : مايضر لو اتعرفنا يعني
    الين دقت اثير بكوعها وتباها ترد علييه رد قوي
    اثيـر فاهمه اليين وبدات تقلدها ضمت يدها تحت صدرها : اتعرف على اللي قدك يابابا
    ومشيييت من قداااموو والييين وراااهاااا اول ماوصلو روديناا
    فررررررررررطت ضضضحك ومشييي
    روديناا : ايشش ساااار
    الييييين : فاتتتتتتك
    اثيــر ابتسمت بثقه : يستااهل اصلا مرا مايستحي
    اليين : كووويس تعب 4 ايام ماراح هباءا منثورا
    رودينا : ايششش سويتي بلا ليا ساعه بتناحل
    الين : يقولها بتعرف قالتلو روح اتعرف على اللي قدك يابابا
    رودينا : ههههههههههههههه حلووووووووووه
    الين : بللهي تعاالو نأذي خلق الله
    اثيـر : ايش نسسوي
    رودينا : ندخل المحلات نستهبــل نخلييهم يخرجولنا مية للبس وبعدين نقول لا لا ماعجبببنااا
    ودخللللللو يستهبـــلووواستهببال مو طبيعي
    واثيــر تتفرج عليهم ومبسسسوطه بينهم
    تحس انها ماكاننت اول عايشششه
    حلوو لما يكون عندك صحبااات
    كانت اول بس تعرف مازن وحسسسن
    ومالها بجلسسه البنات
    فادحيين حست صدااقه البناات مرا غيــر احلى بكتيــر

    بعد ســآعه وهما قدهم بســيارهـ
    راكيت التلاتــه
    رودينا : بكراا نخرج بعد الجامعه نقص ولا نصبغ شعرنا ونعزم شادن ومازن وبقية الشله على اي مطعم وتجي معانا ياأثير
    اليين : بس شووفي ياأثير اهم شي تعتبري مازن وجوده زي عدمه لاتطالعي فييه وافضلي بس اهررجي
    يعني لاحسسيه انك متوتره بالعكس انتي وتريه بطناشك وحتى لو كلمك لاتبتسمي يعني ردي كلمتين كأنو بزبط انسان غريب مليق وبتجامليه فاهمه
    اثيـر دحين اتحمسست : اساسا انا قلت كدا حكلمو
    رودينا : اييوا والله اتخيل شكلو حيوولع يكره كدا احد يعاملو
    اثير بدات تطلع شخصيتها القويـــه من كتر ماتكون معاهم
    مابتقلدهم بالعككس عندها شخصيه مستقللله عنهم لكن كانت محتاجه احد يقولها كيف تتعامل معع الناس
    ومو كلهم زيها على نياتها : ماهمني حتى لو ولــع
    رودينا : بس المشكله عارفه لو عصب وماسار يجي جمعاتنا اللي انتي فيها
    الين : ومييين قلك انو احنا حنقولو كل مره في اثيــر يعني بكرا نجتمع ونقول اليوم كانت عندي واخدتها معايا ماحيجي يعني على بالو المرا التانيه حتجي كمان فاهمه
    رودينا : اهاا كوويسس
    اثيـر : بس ايش حلبس بكرا
    الين : ماعليكي انتي تعالي البيت عندي بدري باأي لبس وانا حزبطك
    اثيـر : بس قصير زي ماقلتيلي ديك المرا ماحلبسسس _ قالتلها مو اسلوب تخيير فرضت رايها بعكس دايما _
    الين حست انو اثيـر بدات تتغير بطريقه كلامها : اكيييد اصلا مازن مايحب البنت اللي تلبس اوفر كل مالبستي شي محششم وبنفس الوقت انيــق مازن حيعجبو
    اثيـر : انا ماحلبس شي عششان اعجبو حلبس شي يناسبني وبس
    الين : ههههههههههه طيب يااستي _ حست انو رودينا مو معاهم _ روور ايش عندك
    رودينا طالعت فيها : ها لا ولاشي
    الين : رودينا ايششش بك اصلا اليوم مو على بعضك
    رودينا : فاكره هرجتي انا وويزو ؟
    الين : لما جا ؟
    رودينا : اييييييوا
    الين : طيب ؟
    رودينا : تخيلي عليها ومافي اي اتصال ولا حاجه
    الين : امس كلمني
    رودينا : مو دا اللي مستغربتو انو بيكلمكم طيب انا ايش سوويت
    الين : مو هوا قلك _ همست _ احبك
    رودينا اشرت راسها يعني ايوا
    الين : بكرا حتشوفيه وحتعرفي
    رودينا : ولا حكلمو مع نفسسو
    الين بينها وبين نفسسسها سارت تفككر تررجع البيت عششان تجلس مع هتان وتفهم هررجه رنيييم شكلو
    تغيير يزن عشانها
    دامها البنت باعت عششرة عمر مع هتان
    مو بعييده يززن يبيع عشششرررة العمممر الللي بينو وبين رودينا عشانها .


    وصلـــو اثيــر لبيتــها
    رودينا ابتسمت لألين : تصدقي مرا حبيتها
    اليــن : حتى انا مع انو كانت نيتي سيئه اول ماتعرفت عليها لكن سبحان الله مراا اتعودت عليها يوميا وهيا عندي
    رودينا : عشان كدا استغنيتي عني
    الين : واا يااقلبي لا والله انتي الاساس عارفه دا الشي بس بما انك مشغوله بشركتك لقيتلي ونيس وحبيتها
    رودينا : غريبه مو عوايدك
    الين : والله ياشيخه لو تشوووفي كيف مازن عاملها تحززني عليها عشان كدا ابى اغيرها احزن على البنات اللي كدا
    رودينا : اصلا انتي تخربي شعب لو يوم جلست معاكي حتتغير مايحتااج
    الين : ههههههههههههههههههه اصلا لو تشوفيها اول ماتعرفت علييييها تقووووولي البببنت ساااامجه وكلها كم يوووم وشووفي كيف سارت عارفه في ناس يجوكي غبي وفي ناس يجوكي مايعرفو شي ما يعرفو يتعاملو وكدا اثيــر يعني لو انها غبيه كان استمريت استهبل على راسها بس هيا كانت تبى احد يوجهها
    رودينا : تصدقي مراا جزبتني عينها
    الين : ايوووا ماشالله علييها تتنحي قدامها
    رودينا : ههههههههههههههههههه ترانا بناات
    الين : هههههههههه مو كدا بقول ابا اخلي ماازن يطيح فييها البنت تجنن وكدا احس تنفعلو
    رودينا : ماشالله عليكي لو يدرو انتي على ايش مخططه
    الين : استفزتني لما قلتلها يحبك تقوول انا ماباااه يحبني
    رودينا : يحقلها ماتعرفي مازن لما يتواقح كيف يسير
    الين : تحمد ربببهاا
    رودينا : ماينعرفلك شويا معاها وشويا معاه
    الين : هههههههههههه ماليا صااحب


    الييين وصــلت رودينا ورجــعت البيت وطبعا لما نزلت من السياره مارضيت تطلـــع
    لاااااااازم تفهم الهــرجه من هتــآن

    واقفه عند السياره وماعندها جرأه تروح لعندو هيا تباه يجي لحدها
    بس مو عاارفه كيــف
    قالت بصوت مسمووع : الله الجوووو يجنن
    اتوجهت لحد الطاوله وجاتها فكره نادت : هتااان هتااان
    هتان دي الكم يووم مو على بعضــو
    انســآن شبــه عايــش
    وقــف وتحس الحززن في وجهه مرسووم
    وكأنو مات احد عنده
    جا لعندها : ايوا ؟
    الين حزنها شكلو تنحت وهيا تطالع فيــه عيونــه بااين فيها المعاناه حست من جد انو يحبــها وكان يعششقها
    هتان مالقى اي رد منها : ايش فيي ؟
    الين استوعبت طالعت بتوتر على الطاوله : ممكن تقربها من المسبــح ابى اجلس هناك
    هتان بدون اي كلمــه اتوجه للطــآوله وسحبها لحد المسبـــح
    وكان رايح الا هيا قالتلو : دقيقه
    هتان طالع فيها : اغير مكانها ؟
    الين : لا _ طالعت بطاوله _ كويس كدا بس كنت بسألك
    هتان : على ايش ؟
    الين مو عارفه ايش تقوول مع وجههو دا كدا محزنها : امم _ طالعت في عينه وبعدها شتت نظرها عنه وسئلت بتردد _ ايش بك
    هتان : ولاحـآجه
    الين : ايش سار معاك انتا ورنيم ؟
    هتان : الين ايش تبي ؟
    الين استغربت : ايش ابى يعني ؟
    هتان : يوم تقلبي عليا ويوم تجي وكأنو مافي شي وتسئلي عني ويوم تعامليني كصاحب ويوم تعامليني كأني بشحت منك ترا تعبت من اسلوبك دا
    الين ارتبكت مررت يدها على شعرها : انا بسئلك من باب التعاطف يعني
    رمتها كدا بدون ماتحسس بعض الاحيان عليها ردود سخيفه
    هتان : اهاا من باب التعاطف طيب شكراا على سؤالك فيكي الخير ماشالله _ رفع يده وطالع في ساعته _ اتوقع كدا خلصت مناوبتي _ دار جسمو بيمشي بعدين رجع وقف ودار علييها وهيا بلعت ريقها بتوتر
    هتان :على فكره لو في احد بيعطف على التاني فاأنا اللي بعطف عليكي لأنو لساتي باخد واعطي معاكي بالكلام
    وحفضل اعطف عليكي عششانك بدون شخصيه ماشيه على عمااكي تنامي وانتي ماتدري ايش تبي من حياتك وتقوومي وتقرري اليوم حكون وقحه مع ميــن فاإنتي اخر وحده تعطفي على الناس
    اليــن انفجعت من كلامو وانقهرت بنفس الوقت رفعت صباعها بتهديد : لو سمحتت اعرف انتـ
    هتااان قاطعها بعصبيه فيوزو ضااربه كأنو ماصددق احد يضاارب معااه : لاتكمممليها انا عارف مين انااا انا البوااب حقتكم وانتي بنت صحبببه دا القصــر اللي انا شغلي الشاغل بس افتح الباب واقفلو _ اشر على نفسسو _ انا فقيــر وعارف اني مو مستواااكم _ اشر بعدها على البيت _ بس وسسسط دا البيت انا متأكد انو فيه
    ناس سطحيــه ناس ماعااشوو صح ولا عانو ولا تعبو ولا حسو بالحياه اصلا فلا تقوليلي كل شوويا اعرف تتكلم مع ميين لأنو انا عاارف مع مين بهررج عارفك اكتر من نفسسسك وعارف انو انتي جايه تكلميني دحين لأنو في شي براسك لاأكتتر
    اليييييييين مرا ارتبببكت بس كعادتها البنت اللي مو خاييفه وشخصيه : تصصصدق اصلا انا الغلطانه اللي بهرج مع اللي زيك واصلا انتا حراام فييك انك تكوون بوااب كمان عندنا
    هتان قرب منــها وهيا هنا انفجعت
    كاره يييزن وعارف انو هوا من نفسس طبقتها عشششان كدا مقهور من اليــن سار يقرب خطوه خطوه وبعدها قال لما قرب منها : خلي شي في بالك انا لولا عازتي بالفلوس ماكان ذليت نفسي ودخلت لددا البيت المقرف ولا كان رضيت اشووف وجهك كل يوم وحطي تحت اخر جمله ستميه خط عشان تعرفي اتو دا اكتر شي كارهه بجلستي هنا
    الين كلامو جرحها مراا ابدن هيا ماكانت تعتبرو كدا على وقاحتها بس ماحيجي يوم حتقول له زي كدا
    حاوولت تتماسك وهيا تهررج : والله غيرك يتمنو يجلسو في كرسيك بدون اي مقابل فاأحمد ربك انو وحده زيي تشوفها كل يوم وكمان بنهايه الشهر تاخد راتب _ ابتتسمت عشان تستفزو لاأكتر _ تراك انتا مراا عايش لحظه المجروح وتبى تطلع حر حبيبتك فيا والله ازا حبيبتك مارضيت بالمكان اللي انتا عايش فيه وانا بنسبه ليا اايدها لأنو مافي بنت ولو انها تحبك تضطر انها تعيش في مكان زباله وتمرمط حياتها كلها عشان شي اسمو حب
    فاأنا من جد نفسي اشوف دي رنيـم بس عشان اقولها برافو لأنو سوت اللي يتسسوى وعرفت كيف تعيش حياتها
    وهيا تفكر بنفسسسها وبــس

    هتااااااان
    هتاااااان تعااالو دوروه دحيـــن
    فجاااه الدنياا شبت في عييينووو
    ضااغط على فكوو بقههر وعينو متصووبه على اليييين
    الين رفعت يدها عشــآن تأشششر وهوا لاشعووووريا مسسسك يدها ولفها بشووويش مع انو كااااان نفسسسو يكسسسرهااا
    وسحبببها لعندههها وهوا ضااغط بكل قوته على يدها
    وهيييييييا صرررررخت بكككل صوووتها مع الالللم : آآآآآآييييييي سسيييبنننني
    هتااان : عيشتي اللي بتقولي عنها زباله اكرررم من اخلاقك وعيشتك واهلك كلللهم
    الييييييين خلااص بتبببكي مفجووووووووووعه منووو : سيبببببكي بقووووولك
    ضغغغط على يدها : ولاعاد تجيبي سيره رنيييم على لسسسانك ولا
    وقااااطعوو صوووت تخيييييييييييين من عند باب البيـــت : الييييييين
    ابوووووووهااااااا جااااا زي المجنوووون باإتجاااه بنتوووو
    ومســـك هتااان بكل عصبيــــه وضربووو
    ابو اليين انسسسان جدددن ضخم ويفجــع مسسسكه بعصبيييه : بنتتتي ياااكللللب

    ضربوو وطيحوو في الااارض
    واليين تصررخ : بااابااا
    هتان كان بيوووقف الا ابوووها ضربببو برجلو بكل قووته على بطنـــه
    وسااار يضربوو ويدعسسسه ويضضضرب ويدعععس
    وكأنوو مو كاائن بشــري اللي طااايح بالارض
    اليين مرا انفجعت اصلا ماتدري متى ابووها رجججع من السسسسفر
    واقفه بعيييد وبس تصرررخ مفجوووعه وتببكي

    ابووها رفععوو من على الارض وهتااان ساار يشوفو كدا واااحد
    ومو قادر يوووقف علىى رجلللو
    ابووهاا قبببض يدوو واعطااه لكمــــه خلااه يطيح علىى وراا على الطاوله وبعدها على الارض
    ورجع قوومه ويضضضربه
    ويدعســه
    ويسبـــه
    ويلكمــه
    سار زي الثوور الهااايج
    ضربوو وضــربوو لين هتاان ماسار يككح ويخررج من فموو دم
    هناا اليييييييين راحت مسسكت ابووها وتجرووو : بااباا الله يخلييييك خلاااص
    ابووها صوووت تنفسسه لوحده يففففججججع : الله يااااخدك يازباااله انتا على اببببوك دا الناااقص واحد زييك يمسسك بنتي كدااا
    الين تببكي بكككل صووتها
    ابووها جاي يرجع يضربو الا الييين وقفت قبال هتااان : بابا الله يخلييك سيبو خلااص
    ابووها طالع في هتاان ولقااه زي الجثــه مرمي بالارض
    وشكلو اصلا قدو مو بوعيــه
    سحب بنتوو من يدهاا : امشي جووااا
    الييين سارت تممشي وتدير راسها على وراا مو لاقيه اي حرركه من هتاان
    وبنفس الوقت مو قادره تهرررج
    تمممشي غصبا عنها بسبب ابوها وتبببكي دخلها البيت وقفلل الباب : دا من متى كدا بيعاااملك
    اليين ولا ررردت علييه على طوول طلعت لغرفتها وقفلللت الباب
    ابووها عصصصب منهاا دخخخل لغرفته وزوجته قدهاا نايييمه وحاول يهددي نفســه بس ماااقدر
    ولا اهتم ادا الولد سرلو شي مخلييه مرمي ف حديقتو وكأنو مو ادمي
    : قووومي من نووووومككك شوووفي الكلب اللي مخليتو براا ايش سوووا

    اليين فتحت طاقة غرفتها وزااد بكاها لما شافتو لساتو على وضعيتو
    مو لدي الدرجه هيا قاااسيه
    مماهتمت لأبووها ولا لأحد فتحت باب غرفتها ونززلت جــري
    عارفه لو ابوها شافها ممكن تسسسرلها مصيبـــه
    بس حاولت ماتفكر بعواقب اللي بتسويـــه
    اول ماوصلت لعندو نزلت لحده وتنادي عليه بين دموعها : هتااان
    هتان انسدح على ظههره بالقووه
    وبيحاول ياخد انفــآسه
    الين حطت يدها تحت رقبتو وحاولت تخليه يجللس : قووم من هنا قبل بابا لاينززل والله حيمووتك هتاان قووم
    هتان رفع شوويا جسمو وقفل عينو بكل الم ومسسسك بطنوو واتألم وهيا هناا بكيييت زياده
    مو عارفه تتصرف تبااه يخررج قبل لايرجع ابووها ويسويله شي
    اسامه ويزن ونزار ومازن مايخافو من ابوها بدون سبب
    بنيــة جسمو لوحدها كأنو مصـــآرع فاكيف لو ضــرب
    هتان جالس نص جلسسسه وماسك بطنو بكل الللم وبسس بيتألم مو قادر يتحـرك
    الين يدها عورتها وهيا ماسكتو قربت اكتتر منوو وسندتو عليها
    سار في حضنها وهيا تبــكي يباه يقووم
    طالعت حولينها مافي احد تستنجد فيــه
    ضربت على خدو بشوويش : هتااان حاوول تقوم الله يخلييك
    هتان يحسسس ضلوعــو اتكســرت جسسسموو انضرب ضرب قــوي
    الين عرفت انو مستحيل يقدر يمشــي
    خرجت مفتاح السياره من جيبــها وقررت هيا تخرجه من هنا
    عارفه ابووها كيييف
    الين : هتان حاول تقووم
    هتان بعد عنها وجلــس
    هيا قاامت ومدت يدها : قووم
    لما مالقت منو اي تجاوب جات قدامو وجلسسست
    تبااه يركز
    مسسكت وجههو بايأديها البارده : هتاان طالع فيــا
    هتان يتنفس بصووت مسمووع
    اليين تباه يركزز معاها : حاول تخليني اخررجك من هنا قبل بابا لاينزل ترا مو بعيده يسويلك شي فاقووم بلييز _ مسسكت يده _ يلا قوووم
    هتان رفــع جسمو بالقووه وسار سانده عليــها
    ركبتو قداام وراحت فتحت البوابه وبعدها ركبت السيــآرهـ
    دوبها شغلتها الا سممممعتوو تاااني يناادي بعصبيــه
    طالعت قدامها لقــت ابووها بيطالع فيها مفجووع وهوا شايف هتان راكب جمبــها
    طالعت في هتااان اللي وجههو دمم وانضرب ضرب مو طبيعي
    مستحييل تخليييه هنااا
    ابوووها اتوجه للسياره وهيا علللللللى طوول دارت راسها على ورااا وررررجعععت بالسيااااره وخرررجت
    من اسووار البيت

    عاارفه انو ابوها حيوريها نجومالليل بعزز الظههر عااارفه انو حتجيها مشاااكل ياكترها
    بس ماتبى تتحمل مووت احد بسببها
    قد ابوها ضرررب وااحد لييين مامات بيدوو واعطى بعدو لأهل الرجال فلووس لأنهم فقاره واتنازلو وافرجو عن ابوها
    مو نااقصــه كمان تااني يسوي فييه كداا
    تسووق وهيا شاااخطططه الطريــق بكل سـرعتها
    مو عارفه فيين ترووح
    مستشفى ممكن يسوو تحقيق وبرضو حيكبر الموضوع
    طالعت في هتااان ودموعها نززلت
    ورطت نفسسها
    افتكررت واحد تعرفوو يشتغل في عيــآده
    رفعت جوالها على طووول وطلبت منوو يســآعدها
    وزي ماطلبت بكل تستر عن الموضوع
    وهوا مارفــض






    رد مع اقتباس  

  3. #133  
    بعد نــص ســآعه بزبــط
    هتـآن جالس على السرير ونــص وجههو مورم وضلووعــه تألموو ماسك عند بطنــه ومعقد حوآجبه
    دخلت الين عليــه والساعه سارت اتنين الليل
    ضامه يدها تحت صدرها وباين انو ملامحها كلو خووف وبكا
    هتان طالع فيــها مو عارف ايش موقفه بزبط معاها
    هيا سبب المشكله كلها
    وبسببها سرلو كدا
    بس برضو ساعدتــه
    الين تطالع فيــه وهوا لساتو متردد ايش يقولها بزبط
    بعد صمت
    قلها بصوت مبحوح : ليش رجعتيلي
    بعد كلامو لها وكيف يكره يشووفها
    وسبها وسب عيلتها بكبرها رجعت تساعده !
    الين اتجمعت دموعها في عينها ورفعت كتفها وكأنها تقولو مدري
    صوتها ماطلع ماقدرت تهررج
    الين مسحت الدموع اللي بطرف عينها وقالت : اسفــه علي سرلك
    هتان ولا رد عليها
    الين : انا ماشيه
    هتان : ابوكي شافك واحنا خارجين
    الين بلعت ريقها : ايوا
    هتان شاف نظرتو
    طنشششت ابوها وخرجتو من البيت
    هتان : بترجعي البيت
    الين : لا
    هتان : اجل ؟
    الين : لما يهدا الموضوع حرجع للبيت
    هتان يهرج بهدووء عشان بيحس باألم لما يهررج : ايش حيسير يعني لو رجعتي دحين
    الين : تراك ماتعرف بابا
    هتان : اتوقع معرفتي له كدا كفايه وبعدين انتي بنتو وسوا دا كلو عشانك
    الين : وبما اني خرجتك حيقلب كل شي عليا
    هتان : دامك عارفتو ليش سويتي كدا ؟
    الين : شوفتك بتمووت تباني اسكت يعني
    هتان قام من على السرير ونزل التيشيرت : وفين رايحه دحين
    الين : مدري اخاف اروح لصحباتي القاه عندهم المهم انتا كيفك
    هتان : مكسسر كويس بقى شي فيا
    الين ضحكت
    وهوا طالع فيها : تضحكي !
    الين ماتدري ليش ضحككت في موقف زي كدا بس مع التوتر : سوري
    هتان ابتسم : على فكره ابوكي شكلو يفجع
    الين ضحكت مو اول مرا تسمعها : اصلا شوفت وجهك كيف ساار لما شوفتو
    هتان : ههههههه من بعييد اصلا دي فجعه لوحدها مابالك الضرب
    الين : ههههههههههههههههه
    هتان : ترانا بنضحك في موقف مرا غلططط
    الين : عاارفه . انا مع التوتر اضضحك ايش اسووي بلاش توقف كدا خلينا ننزل للسياره


    ونـــزلو جلسو بالسياره ولا حركتها
    هتان : ماقلتيلي على فين حتروحي
    الين : حجلس بسياره لين مايبدا دوامي بالجامعه واقابل هناك صحباتي ويشوفولي حل مرا خايفه ارحع البيت
    هتان حزنان علييها ابوها شكلا حتى لو ابتسسم وسوا نفسسو بريئ يخووف
    فاكيف لو عصصب
    هوا رجاال واول ماشاف ابووها جاا لعنده فتح عينو على وسسسسعهااا مع الصدمـــه
    هتان : اجل انا معاكي
    الين طاالعت فيه : لا وي روح البيت ارتااح
    هتان : ماحقدر امي حتخاف عليا وابـويا دوبو خارج من المستشفى مابى افجعو وانا كدا
    الين : كيف حتجي الجامعه وانتا بدي الحاله اصلا
    هتان : مدري سيبيها لوقتها
    كل واحد سسرح في مكان تاني هيا حتموت من الخووف بسبب ابوها وخايفه لو راحت لرودينا او شادن ابوها يجي فجأه
    وهوا مايبى يرجع البيت كدا ويقلق اهله
    الين شغلت السياره : فين تباني اوصلك
    هتان : على فين رايحه ؟
    الين : البحر
    هتان انفجع : دا الوقت وبأخر الليل ؟!!
    الين : مافي احد بتلقاه فاضي
    هتان : خلاص اجل معاكي مايسير تروحي لوحدك

    موقفهم من بعضض غريــب
    مو عارفين اصلا ايش يسوو
    تتاسفله ولا تحقد عليه بسبب كلامو ولا ايش بزبـط
    بس كل لللي تعرفو انو هيا وهوا في الهوى سوا ولازم يتحملو بعض
    حركت السيـآره وطول الطريق
    لا هيا فتحت فمها
    ولا هوا اتكلــم

    وصلـو البحــر
    الدنيا ظلام . هتان مافيه حيــل يمشـي
    على طول جللس وسند جسمــو على صخره كبيــره وراهـ
    اما هيـآ فضلت تمشي على البحــر
    وفكره تجيبها وفكره توديــها
    تبى تحاول تطلع عذر تقولو قدام ابوها شي ممكن يخليه يهدا

    مرت اكتر من ربــع ساعه وهيا لساتها تمشي
    هتان تعب من كتر مايشوفها تروح وتجي : الييين امشي اجللسي
    الين طالعت فيه : لا مـ
    هتان قاطعها : لاتفكري بالموضوع دحيــن وابوكي صدقيني حيهدا من نفسسو
    الين ماعلقت اتوجهت له
    ماكانت تبى تجلس على الرمــل بالظلمه تخااف
    بس لما الح عليها جلسسست جمبــو
    الين : لو جاتني حشره ياويلك
    هتان :لاتخافي مافي شي ان شالله كل شي بكرا يتعدل
    الين : كلو منك
    هتان عينو على البحر : عارف بس كنت مضغوط ومدري ايش بي طلعت حرتي فيكي
    الين اتوقعتو ينفي ولا ينكر انو بسببو : لدي الدرجه تحبها
    هتان عاد جملتها وصححها : لدي الدرجه كنت احبها
    الين : كنت ؟
    هتان : ايووا
    الين : اللي باين ترا العكس
    هتان : للي باين انو انا بنساها اما اني احبها ماسرت حتى لما اشوفها اتمنى شي معاها ودا يمكن اللي مضايقني فجاه سرت ماعترف فيها
    الين : طيب ايش في لو قلتلي دا الكلام واحنا في البيت
    هتان : مدري بس تراكي انتي مستفزه يعني ماعرفلك عشان كدا
    الين عارفه نفسها : محد يعرفلي
    هتان : الله يعين اللي حولك
    الين ابتسمت وماردت
    وفضضضضل السكوت سيد الموقــف

    لين ماغفــت وماحست بنفسسها
    هتان طالع فيــها
    قد ايـــش بريئــه وهيا نايمــه
    فضل يتأمل لاشعوريا ملامحها
    ويحاول يفهم شخصيتها
    بعد ماساعدتو
    يحسسسسسس انها فيها طيبه مو طبيعيه بس عندها حركات مايفهملها
    وهوا رجــع سند جسمو على الصخره وغمــض عينوو كانت بينهم مسافه بسيــطه
    الاتنين باين فيهم التعــب


    فتحت عيـنها وكانت الساعه قدها 5 الفجــر طالعت حولينها لقتو نايم
    ماتدري تصحيييه ولا ايش
    اصلا لو صحتو فين حيروحو يعــني
    مدت يدها تبى تقومو بس حزنت على شكلو
    نزلت يدها وضمت رجلها لصدرها وفضلت تتامل البحــر
    المشكله امها حتى مابتهرج معاها من بعد حركتها مع ساري
    كل ماكلمتها مشيت وطنشتها
    تخاف تستنجد فيها بس ماتلقى اي رد منها
    داا كل الموضوع براسها مررت ســآعه تانيه بــزبط وشششرقت الشمممس وهيا لسسساتها تفكــر
    الارهااق باين في وجهها
    مو متعوده على كداا
    الا ابوووها لو عصـب تخاااف منو
    اول مرا تسوي شي يخليه يعصب كدا
    :آآآه
    طالعت فييه بسـرعه انفجعت
    كان دوبو مفتح عينو وجا يرفع جسسمو على طوول بس جسمو وجعــو
    بعد مانام وصحــي حس بالالم اكتـر
    الين : فيك شي
    هتان عدل جلستو بشــويش : لا
    الين : ترا ماحتقدر تروح الجامعه كدا
    هتان : لازم احضر عندي محاضضره مهمه

    جلسسسو على البحــر للساعه 8 وبعدها قامو
    هتان : ممكن اطلب منك طلـب
    الين : طلب
    هتان : تقدري تروحي لبيتي
    الين : اروح بنفسي قصدك ولا اوصلك
    هتان : لا انتي تروحي بس تاخدي كتبي وترجعي
    الين : بس
    هتان قاطعها : انا حكلم اومي وحقولها اني بالجامعه واعطي اغراضي لصحبتي وانتهينا
    الين ماحبت تردو يعني لو انو واحد من نفس مستواها يمكن كان رفضــت عشان اهله ايش حيقولو عنها
    بس بنسبه لها ناس زي اهله مايعنيلوها يتكلمو فيها لبكرا مايهمها : خلاص اوك
    هتان : حتعبك معايا
    الين : لا عاادي


    بس وصلت للحاره وهيا مرررا مفجووعـــه وطبعا وقفت بعيد عشان السياره ماتقدر تدخلبها
    وصفلــها بيتو بزبــط وهيا نزلت من السياره مرعووبــه
    دخلت للحاره وهيا تطالع يمين ويســآر
    ماتدري كيف دوول الناس عايشين
    اصلا ماتوقعت انو في نااس عايشه ببيوت زي كداا
    بيووت مررا صغيييييييره من طاابق واااحد
    الجداار تعااني
    بعض الطيــق محطوط عليها بس قماااش لأنو القزاز مكسوور
    والبعض عند بيته معلقيين حبال ومنشرين فيها الملابس

    من كتر ماسارت تممشي وتتفرج على الحاره ماعرفت فين ساارت
    طالعت يمين ويســآر وحاولت تتذكر كلامو بس مو قاده
    الدخلات مرا كتتتير وكل البيوت قريبه وتشبه بعضضضها

    انتبهت لبنت بتفتح البقاله اتوجهت لها بتـردد : لو سمحتي
    البنت دوبها رفعت الحديدهـ دارت علييها وهيا معقده حواجبها
    ووجهها كلو نووم دوبها صاحيــه : ايـ _ وانقطع صوتها لما شافتها ملامحها مع الصدمه لانت _
    الين ابدن مانتبهت قالتلها :امم لو سمحتي تعرفي فين بيت هتان ****
    منــآر مفجووووووووعه رمشت بعينها كدا مرا وبعدها بدات تستوعب انو هيا لدحين ماردت حكت رقبتها بقمة التوتر : بيت هتان
    الين : ماتعرفي
    منار :ها لا لا قصدي ايوا اعرف دقيقه _ رجعت قفلت البقاله _ تعاالي
    الين : اوك
    منار مشيت وجمبها اليـن
    منار استغلت اللحظه : انتو صحبتو ؟
    الين مفجوعه طبعا من الحاره ماسكه ايااديها في بعض وتفركها بتوتر : اييوا صحبتو بالجامعه
    منار : اها ماشالله اول مرا اشوف وحده من صحبات هتان
    الين ابتسمت وماعلقت ماتبى تاخد وتدي معاها بالهرج
    منار : ايش جايه تسوي هنا
    الين حستها حشريه زياده عن اللزوم : امم بروح ااخد كتبي عندو
    منار : غريبه _ اشرت _ دا بيت هتان
    الين : ايش هوا الغريب .؟
    منار طالعت فيها من فوق لتحت وبعدها قالت : ماتوقعت تجي وتعتبي لدي الحاره ولساتي مو مصدقه
    الين مافهمت ايش قصصدها وماتعرف دي ميين عشان تجي تقولها دا الكلام : والله الحاجه جابتني لهنا ولا ماكان طبيت وبعدين من متى المعرفه عشان تقوليلي دا الكلام
    منار : الحاجه ؟
    الين حاسه اننو البنت تعرفها او شي مو معقوله بتكلمها بدي الطريقه وهيا ماتعرفها : انتي تعرفيني
    منار : لا انتي اللي تعرفينا
    الين عقدت حواجبها وضحكت لاشعوريا : سلامات اقولك مابى اضيع وقتي على ناس زيـــك
    منار : على فككره الحاجه ممكن تخليكي تعيشي هنا طول العممر وانا حوريكي كيف
    الين خسرتها ومشيت وهيا مو عارفه ايش بتقصصد دي البنت

    اما منــآر على قد ماكانت تبى تهــرج بس لها فتره ساكتــه ولما شافتها
    حســت انو سكوتها من زماان غلـــط


    الين دقــت الباب على ىبيت هتـآن وبعدها فتحت امــه ومعاها كتب هتان وتيشيرت له زي ماطلب
    ابتسمت اول ماشافت الين : اتفضضلي
    اليين متقرفه من الحاره اجل كيف بيوتهم : لاتسسسلمي مستعجله لازم اممشي
    ام هتـآن : ادخلي على الاقل تشربي العصيـر
    الين : مرا تانيه ان شالله يلا مع سلامه
    ام هتان : مع سلامه بنتي


    الين بس دارت جسمها زفرت بقرف : اوف مدري كيف عايشين
    مشيت ولقت مناار تطالع فيــها
    ماتدري ايش بها دي
    " بلااا ناس مريضه كأنهم اول مرا يشوفو بشــر "
    خرجت من الحاره وركبت السيــآره ولا اشتكت لهتان عن شي
    شايفتو هوا مو ناقصص
    وهيا كماان مو ناقصصه

    وصلــو للجامعه وهيا بلبسها الي خرجتبو امــس قبل لاينزلو من السياره بدأو يزبـطه نفسسهم

    حمدت ربها انها ماخرجت شنطتها من السياره فتحتها وخررجت المرايــه تعدل وجههاا
    وهيا عينها على المرايه كان فييه انعكاااس هتــآن لما فســخ التيشيرت اللي عليه بقــع دم
    اتذكرت يوم ماشافها بدون تيشيرت وجهها سااار احمممممممممممممممممممممر
    حاولت ماتتذكر دا الموضوع وتعدل نفسسها
    عدلت بلوزتها
    مسسحت المكيااج مرا من وجهها وماسوت شي
    لمت شعرها على ورا
    طالع فيها هتان : خلصتي ؟
    الين مراا طبيعيه ماسوت اي شي : اييوا
    هتان فتح الباب : اتوقع ماتبينا ندخل الجامعه بنفس الوقت عشان كدا حسبقك
    الين طبعا دا اللي تباه ولا استحت : كويس
    هتان سار عارف تفكيــرها
    خرج من السيـآره بشويـش وكان شايل كتبـــه ويمممشي بدون اي استعجـــآل .

    وهيا بــرضو دخلت الجامعه وراحت لمحاضرتها على طول بدون ماتشوف صحباتها ولا احد من الشباب


    بعد ســآعه خلصصصت محاضرتها مسكت جوالها وشغلتو من امس مقفـــل
    ويــآريتها ماشغلتـــوو
    صوت البي بي بس بيطنطن
    تمشي والنظراات عليــها
    ماتحس انو في شي غريب فيها
    بس طبعا كالعاده واثقه من نفســها
    وصلت لمكانهم المعتاد ولقت بس شـآدن
    شادن اول ماشافتها وجهها ماكان طبيعي قالت : اليين
    الين سلمت عليها واستغربت : ايش فيي ؟
    شادن : فين كنتي امس
    الين انزعجت من البي بي سارت تكلمها وعينها علييه بتفتح تشووف ايش فيي
    في قرووب ممسوينو شباب للجامعه وهوا دا اللي بس احد بيهرج فيــه
    شادن : الييين ردي عليا فين كنتي امسس
    الين دخلت على الصوور ومانتبهت للصورتين الجديده اللي نازله طالعت بشادن : ياشيخه امس سارتلي هرجه مو طبيعيه بس دقيقه اشوف ايش في بالقروب
    شادن : سيبي الجوال دحييين
    الييين فرررصعت عييينها على وسسعها
    الصور قبل رببع ساااعه نازله
    صوره لها هيا وهتان وهما دوبهم بسيــآره
    هتان بدون تيشيرت
    وهيا بتعدل بلوزتها
    وكأنهم كأنو بيسوو شي
    منزلها ولد وكاتب شوفو ******* جامعتنااا
    صورتيييين وبعدين كاتب تعليق على الصورة التانيه
    وكل واحد نازل لوحده عشان محد يشك فيييهم
    والتعليقااااااااات لطلاب الجاعه متسممممممره
    اكتتتر من 250 طاالب وطالبه بالقرووب
    صعققققققت
    حطت يدها على فمها
    وشادن جات عندها وسحبت الجوال شافت الصوره ماتوقعتها نزلتلها على القروب هيا جاتها دوبها من وحده على الخاص وقالتلها في واحد ارسلي دي الصوره
    شادن حطت الجوال على الطاوله ومسكت الين : دوبي كنت بكلمك عنها
    الين صعععقت قالت بتلكلك : والله ماكنا نسسوي شي مييين داا الكلببب اللي منززلها
    شادن مسكت يد اليين : لاتعصبببي حبيبي
    الين صررخت : كييف مااعصب _ اششرت على نفسها _ دي صوورتي بيهرجوو عن شررفي دوول الكلاب
    اي احد يمششي كان يطااالع في اليـــن
    شادن همستلها : الييين لاتلفتي النظظر اكتتر من كدااا حتثبتي دا الكلام عليييكي
    خلينا نمسسك اللي مسك الصوورة ونحذفها
    الين : دي نزززلت دحيين على جهاااز كل اللي في القروووب بططليي هبلللل _ حطت يدها على فمها وعيونها تجمعت فيها الدموووع _ ايش حسسسوي دحييين فضحييتي حتكون على كل لسسساان





    اما عند هتــآن خرج من محاضرتو وهوا خلااص مرا تعبــآن . جلسسس وفي يده قاروره مويـآ شررب كل القاروره وحطاها جمبــو
    جا احد لعنده : سلامتك ايش بك
    هتان : الله يسسسلمك
    الولد : مين سوا فيك كدا
    هتان ماحب يهرج : مشي حاالك
    الولد غمزله : وانا قلت حشوفك باأبهى حالاتك الييوم . مرا وحده اليين ياصاايع والله وعررفت تشبك
    هتان عقد حواجبه ومافهم : ايش فيي
    الولد : ترا العالم بيطوور شوفنا الصوور ياهوو وداخل للجامعه كأنك ماتعرفها
    هتان بدي يعصب : اقوول انتا عن ايش بتهررج
    الولد حس انو من جد هتان مايدري عن الصور النازله : دقيقه اوريك
    فتح قروب الجامعه وحط الصور وضحك : شووف
    هتان شاف الصوره وقام مفجوووع فجاه نسي الالم اللي بيحسسو في جسسمو كلو
    ومسسك الولد من بلوووزتــه وقربه لحدددده : ديي الصوووره من فيين جاايبها
    الولد انففجع : والله مو انا واحد دا مو معروف منزلللهاا
    هتان جا في بالو على طــول اليــن رما الجوال ودف الولد
    وساب كتبو مرميا مكاانها
    ورااح يدوور عليــها
    كان شاايف الانظار مو طبيعيه عليــه
    وليين دحيــن
    اصلا كل مالها بتزيييد
    راح لمكانها المعتاد لقى شنطتها على الطاوله بس هيا مو فيــه
    عررف انو وصلها الموضوع
    فجاه وقف مايدري يروح لعندها ولو شافوهم مع بعض حيزيد الكلام
    ولا يروح يشووف
    فجاااه ماحسسس الااا بووواحد ماسكووو بكككل قوووته وقااام صرررخ : ايششش سوويت معاها ياااكلللب
    يززن مسك ماازن : ماازان سيبوو مو كدا
    مااازن عصببي درجهه اووولى ماااسك هتاااان : وربي لأدفففنك بسااابع ارضضضك
    هتاان جسسسمو يووجعععو مو ناقصصو احد تاني بضاارب معاه دق يد ماازن : لاتتفلسف بشي انتا مو داري عنو
    مااازن رررجع مسسسك هتاان ووجههو احمممر
    ماازن 5 بنات لحد يقرب منهم اروى جنى شادن رودينا والييين
    يتجنن لو احد اتللكم علييهم بشــي
    : لا ياااشيخ الصوور تكككككفي
    الييين كانت دوبها خارجه من الحمامات هيا وشادن ورودينا وبتبكي اول ماشافت يزن وماازن عند هتااان
    رااحت جرررري لعنننندهممم : سيبوووه
    مسسك يد مازن الي ماسكه بلووزه هتااان : سيبوو بقووولك
    هتان كان ماسك نفسسو لايتهجم هوا كمان على مازن لأنو بالجامعه وبذات ناس زي دوول ممكن يزودو المشكله وهوا ينفصصصل وكل احلامو تروح بالهووا
    مايكفي اول حلـــم رنيييم راحت بسبب واحد فيــهم وهوا مو داري اصلا انو منهم
    فاحلمو التاني متمسسسك فيه بكل قووتــه
    نصصصصصصص الجااامعه ماااصدقت اتلللمت وساروو يبوو يفهمو هرررجه الصوور
    الين طالعت في ممازن : ماسوويت شي مععع هتاان مدري ميين الحققيير دا اللي مممصور
    يزن صعععق لما سمع الاسم ودوبو استووعب الصوره اللي ورتو هيا رنيــم مرا نفســـوو
    مااازن : لا ياااشيخه وايشش كان يسوي معاااكي بسياره
    هتان : كنت بغير بلووزتي لأنه كلها دم رنيـم قصدي اليين خرجتني من المستشفى وجابتني لهنا بطريقها
    الين : طول امممس واحنا بالمستشفى _ كانت تهررج بصوت عااالي عششان الكلام لايزيد عليها _ ومن المستفى رجعنا للجامعه وعدلنا نفسسنا بسياره وخررجنا بسس وربـــي دا اللي صوورنا واتبلى علينا لاأطلعو من تحت الارض
    يززن مرا ولللع لما هتان غللط بالاسامي
    سارو وهما يبررو موقفهم وهوا مايشوف غيــر هتاان قدامو
    واحد من الشباب قال بصووت عاالي : ايوووا صح قاعده تطبطب عليييك وانتا بالمستشفى
    وصاحبو رد : اصلا ايش جابها المستشفى
    مازن داار وهوا يحاول يطللع دي الاصوووات : دا اللي بيهرج يجي قداممييي ويهرررج لو إنو رجججال مو قاعدد متخبى ورا البناااات ويتكلم بعررض النااس
    الولد نفسسو ضضضحك باإستفزاز : كانو مع بعض شكلهم وهوا تعبب بسببها ونقلتو المستشفى يعني الحكايه نفسها نفسسها
    مااااازن بعصبيييه كان بيتهجججم على مكان مصدرر الصوت وهوا مو متأكد الا يززن مسك يدوو :دحيين انتو ليش ملموومين ماصدقتو تسمعو اي فضيــحه
    اليين منززله راسها ودمووعها تنززززللل سيرتها على كل للســآنن
    هتااان ماقدر يسكت عن كداا طالع في الين وبعدها قال بكل صوتــه : انا اشتغل بوواب عنندها
    الكل طااالع فيــه مفجووع واولهم اليــن
    هتان : ايووا انا اشتغل عندها بواب انا الحارس حقهم وامس واحد اتهجم عليا في بيتها وضــربني ولو هيا مانقلتني للمستشفى مدري ايش كان سرلللي انتا وهوا اللي قاعديين تهرجو في البنت تراها اشرف من اخواتكم واللي نزل الصوور اتمنى يراجع نفسسو ويحزفها ولايتحمل زنب احد برقبتو

    يزن دوبــه عرف ليش رنيم كانت متمســكه فيــه اسلوبو وهوا يهــرج خلاه يغار زياده انو في يوم كان يتفلسف كدا على راس رنيــم طبعاا الجامعه نصصها في هرجه هتان والين الا السيد يززن يطالع في هتان وتفكيرو محصور على انو دا الولد كان يحب رنيــم


    هتان : واتوقع وجههي اكبر دليل انو امس كنت بالمستشفى
    ولا ثانيه الا بنت باإندهاش رفعت جوالها : اللي نزل الصوره حذفهااا
    الين على طوول طالعت في هتتتان ونظرتها له كانت كلها امتنان
    مازن طللع جوالو واتأكد بنفســـووو

    كل وااحد رااح بطريــقه هتاان ماستنى شي من اليين قال اللي عنده ورااح
    والين لساتها جالسه في مكانها ومصدوومــه
    مازن : ااه بس لو اعررف مين دا الكلللب ورربي
    يزن قاطعه : يااخي خلاااص انحزفت الصوور
    مازن : انحزفت ولا مااانحزززفت انا ماحرتاااح نفسياا الا لو مسسكتو وهبدتووو
    رودينا طبعا ولا طالعت في يزن خيــر شر مقهوره منو لأنو ماعبرها : الين حبيبي خلاص الموضوع عد
    الين ولا كلمه قالتها اخدت شنطتها : انا راجعه البيــت _ سابتهم ومشيت _
    يزن : سيبوها ترجع ترتاح
    رودينا : الله يكافي اللي نزل الصووره
    يزن بيهرج معاها طبيعي : واحد فااضي ياشيخه
    رودينا ولا ردت عليه : ايوا شادن مو عندك محاضره دحين
    شادن : انسدت نفسسي ماحروح
    يزن وقف : اووه زكرتيني انا ورايا شغللللله
    ورااح بســرعه للمكتبــه عنده اشغااال
    ورودينا موولعــه من جواتها مراا تصرفاتو كأنو مافي اي شي
    كانو ماقلها وانا كمان احبك






    رد مع اقتباس  

  4. #134  
    تكمله البارت ال 24
    جلس على الطاوله بدون مايسسسلم وحط الكتاب على الطاوله وبعدها راسووو : صحوني بعد نص ساعه

    مازن : وعلييكم السلام كوويس والله وانتا كمان واحشني ايوا بزبط من زمان ماشوفك
    اسامه غصبا غنو ضحك : معلليش اليوم واصل من السعووديه ويادوب زاكرت الاختبار ولا نوومت ابى اغففى شويا قبل لاأختبر
    شادن : سيبك منو اسامه نام نام
    وكأنو ماصدق احد يقولو ناام غممض عينو وناااااااام
    ومازن طالع في البنات باأسف : تراه احقر واحد فيناا شوفتو كيف لقائي فييكم
    رودينا : انتا تخلي الجاامعه كلها تطالع فينا اسكت بس
    مازن ضحك : عشان تعرفو اني اشتاااق
    رودينا : لا يااشيخ كأنو مو امس شايفتك
    مازن : بس جو الجامعه غير
    رودينا : اوووه صح انتا من زمان ماتحضضضضر انا دوبي استوعب
    ماازن : صباااااااح الخيير ياهبله
    شادن : ايوا ايش عقاابك
    ماازن : الله ياخدهم ماسابو شي الا وضافوه لجدوولي ماعندي وقــت للدراسه كمان فيه اشياء اضافيه
    شادن : هههههههههههههههههههههه
    مازن : تخيلو عندي عرض تمثيل بعد شهر
    شادن : ههههههههههههههههههههه لا تمزززح
    مازن : وربي الله ينكبو الوكيل دا العبيط على اساس لو مثلت على مسرحهم الغبي حسير محترم وماأمسسك المدرسات ؟
    رودينا : ههههههههههههههههه تراك حقيــر



    في احد الزاويــآت يطالع بالصوره حق الين وهتــآن وكأنو ماصدق شي كدا يكون بيدهـ
    ماينسى الييوم اللي فرررقتو الين هوا وحبيبتو
    ودحين حبيبتو اتزوجــت
    لايمكن مايستغل الصوورهـ : لازم ادبر رقم ابوها وارسلللهاا
    وبـــنص سااعه بــزبط قدر يجيب رقــم ابووهاا




    اما هيــآ كانت خارجه من الجامعه وهوا انتبهلها على طول راح لعندها
    والين اول ماشافتو وقفت
    وقف قبالها : معليشش على اللي سار
    الين : كويس حليت الموضوع
    هتـآن : كلها كم يوم ان شاالله ومحد يفتح السيره
    الين حركت راسها وكنو تقول طيب
    وجهها باين انو مرهــق
    وعارف انو اليوم مامر عليها طبيعي
    كعادتها كلو دلع في دلللع
    ومساج وخرابيطها
    الين : انا رايحه
    هتان : اووك
    هوا خررج برضو من الجامعه ورااح يمشــي بيدورلــه تاكسي
    وهيا ركــبت السياره
    وعدت من جمبو وسارت تشووفوو بالمرايــه فجأه وقفــت ولقتو لسااتو واقف بيحاول يوقفلو سياره
    رجججعت على ورا ووقفت قدامو وفتحت الطاقه : اطللع
    هتان : بلاشي ه
    الين قالتلو بدون حتى ماطالعت فيــه : بقولك اطلـــع
    هتان ماحب يرفضــها وبنفس الوقت تعب من الوقفه عشان كدا فتح الباب ودخــل .

    اليـــن سارت تســوق وهيا مو بعقلــها تفكككككر بكككل شـي ماستووعبت كل دا الا وهيا قداام بوابه بيتها
    هتان : بتدخللي
    الين : ايوا بكلم بابا
    هتان : وجايبتني معاكي ليه ؟
    الين دوبها استوعبت : واا والله مرا معليش على اساس بوصلك
    هتان : انا ساكت من اول بشوف لفين بتوصلي
    اليين بعدت السياره شويا عن البيت وكانت بتمشي الا هتان قلها توقف ووقفت
    هتان : حممشي من هنا في باص دحيين حيجي
    الين : خلاص طيــب
    هتان طل على بيتها وعقد حواجبه : ايش جابها دي هنا
    اليــن طالعت باإستغراب وبعدها بلللمت : دي اللي في حارتكم
    هتان طالع فيها : تعرفيييها ؟
    الين : جات تكلمنني لما كنت رايحه لأمك وتقولي كلام غريب
    هتان : ايش تبى جايه لهنا


    دخلت منـآر للبيت
    اليــن : مدري !بس اصلا حتى لما كلمتني اليوم حسيتها تعرفــني
    هتان : انا حستناها هنا واشووف ايش حكايتها
    الين : وانا داخله اعرف الهــرجه
    _ طفت السياره _
    هتان : ايش بك ماحدخلي السياره
    الين : الا بس برووح بسسرعه وحخلي السواق شويا يدخللها


    خرج هتان من السياره وفضل واقف جمببها يستنى منــآر تخرج
    وهيا بخطوووات ســريعه راحت


    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    وهما على الطــآوله طول الوقت مازن بيستفزها
    رودينا : مازن اهججد
    مازن : تراكي مرا سرتي حساسه
    رودينا : لقاافه سيبني في حالي

    تقولو اهجد
    سيبني
    بعد عننني
    وهوا بس بيتريــق على راســها
    اتذكرت اثيــر وهنا قالت حتردلو هيــآ
    بس المشكله اليــن
    قاالت الين حتنشششغل هيا تكممل هرجه اثيــر بنفســها
    : شوف انا عازمتكم اليوم على الغدا
    مازن : من متى الكرم
    رودينا : لاحووول يامازن تبى تجي اهلا وسهلا ماتبى بكيفك
    مازن : دامو على حسابك شي طبيعي اجي حتى لو شبعان بس حطللب واطالع بالاكل
    رودينا : موجديد علييك النذاله المهم انا ماشيه دحيين عندي مشوار وانتا كلم شادن والشباب
    مازن : والين
    رودينا : لا خلوها اليوم ترتاح
    مازن : احسسن برضو
    رودينا اخدت شنطتـها ووقفت : استناكم
    مازن: طيب

    مشيت واتصلت على اثيــر
    : ايوا اثيــر ايش بك نايمه ؟ طيب يلا قومي دحين حمر عليكي استأزني طيب من اهلك . يعني اجي ولا مأجي .؟ اوك كويسسس كلها ربع ساعه واكون عــندك

    وركبت رودينا السيــآرهـ واتوجهـــت لبيت اثيــر
    واول ماتصلت علييها نزلــت
    اثيـر : السلام عليكم
    رودينا : وعليكم السلام
    اثيـر : فينها الين ؟
    رودينا : ماحتجي معانا
    اثيـر : ليشش
    رودينا : تعبانه راحت البيت تنام
    اثيـر : سلامتها
    ردينا : الله يسلللمك
    اثيـر : رايحين على الصالون ؟
    رودينا : ايووا


    دخلــو للصــآلوون رودينا صبغت شعــرها كستنائي وقصتو لتحت اذنــها
    واثير قصتو تدريج بطولو . وخلتهم يصبغولها هوا اسوود

    خلصصصو بعد سـآعه واتوجههو لبيت رودينـآ
    رودينا : تعالي اجلللسي
    اثيـر جلسسست ورودينا جات وراها مسسسكت شعــرها ولفتلها هوا كلو على فووق
    سوتلها شعرها بوون مرتفــع ولفت حولها شريطه ورديــه
    ونزلتلها غره " فيرزاتشي " على جبينها وقصتلها هيــآ
    طلللع شكلها مرا لزيز وبريئ
    اثيـر مسكت رقبتها : اي توجعني
    روديتا : هههههههه معليش شديتلك هوا
    اثيـر : بس حلوو شكلو _ مسكت الخصصصل اللي مغطيه جبينها _ مرا حبيتها
    رودينا : ايييوا طالعه عليكي ماشالله مرا تجنن
    اثيـر ابتسمت : تسلمي
    رودينا : طيب تعاالي نشووف ايش حنلبـس
    اثيـر طالعت بلبسها : دا مو حلوو
    رودينا : لا لا ابى شي كدا رايـــق ويجذببب
    اثيـر : طيب
    رودينا طالعت في نفسها بالمرايه وتمرر يدها على شعرها حببت القصــه عليــها
    خرجتلها رودينا جينز بنتي وبلزهـ ورديـــه لبسها مرا عاادي
    بس احتارت ايش تختار لأثيـــر
    ماتبى تلبسسها قصيــر
    ولا تبى تلبسسسها شي مرا بسيط
    تبى تخترلها شي يلللفت النظر عليــها
    وابتسمت اول ماشافت لبس عجبها سحبتو : روحي اللبسي
    اثيـر اخدتو بتردد وولبستـــوو
    ماســك بس من عند الصدر ومزموم لتحت الصددر ومنسسسدل على جسمــها كلوو
    لونــو ابيــض وعليه ورود سكريـآ ورديـآ لونــو مرا صبأأحي
    رودينا اول ماشافتها ابتسسسمت : مرااا طالع علييكي خطيــر
    اثيـر اول مرا تلبس شي كدا طويــل وبنفسس الوقت ناعم وعجبببها
    طالعت بنفسها بالمرايــه واكتـآفها كلها مكشووفه : كدا حكون
    رودينا : اييوا بس تصددقي يبااالك خررص مرا ملفففت عششان شعرك مرفووع
    بحماس اتوجهت لإكسسواراتها وفتحت العلب وهيا تدور شي ماتبااه طوويل ولا كبيــر
    عاجبها شكل اثيــر وهوا بسيط
    تحس الاشياء الكبيره مو حلووه عليــها
    عششان كدا خرجتلــها خرصيــن المـآس عباره عن فصــه دائريــه
    رودينا : البسيها
    اثيــر لبستها وهنا رودينا ابتسمت : فييينك ياأليين
    اثير ضحكت : حلو ؟
    رودينا : مراا يجنن
    سوتلــها رودينا كحــل ازرق فوق العيــن وحطت بلاشـر وروج وردي وقالتلها كدا كفــآيه
    شعرها بون مرفووع
    والفيرزاتشي نازله على جبينها بشكل لززيز
    مكيـآج جدن بسيــط
    خـــرص يلفت النظظظر
    مو حاطه شي برقبتها
    بس ماسك الفستان من عننند صدرررها ومغطططي ججسمــها كلوو
    رودينا طالعت بســآعه : كوويسسس على بال الطريــق نكون سبقناهم بس شووفي اصحككك تددي مازن وجه
    اثير مرا مبسسوطه عاجبها شكلها ومتفائله خيــر : اكيد ماحكلمو
    رودينا : شوفي مو تخصريه مرا ولا تديه وجه مررا جااامليــه خليه يحس انك بتديه وجه بالقوه كأنك بتتصدقي عليه وربي حيوولع كدا بس مع غيرو اتكلمي براحتك بذات مع اخووانو او اسامه
    اثيـرر اتحمسست : طيــب
    رودينا : اصبـري على بال اللبس

    ولبسسست رودينا واتزبططت وخرجو الثنتين من الغرفــه
    واثير اتذكرت جوالها رجعت للغرفه : دقيقه دحين راجعه
    وناادر كان دوبو نازل من الدرج اغرتو
    رودينا بشعرها القصيير ولونو الغريب حسو مناسبها اكتتر : نيولوك جديد للعمل ؟
    رودينا :حبيت اسوي تغير شويتين
    نادر : اهاا ماشالله
    رودينا ابتسمت : اشوفك بعد ساعتين
    نادر : ااوك نززل من الدررج وراح للمطبــخ جيعاان مايحب ينادي الخدم لغرفتو هوا يروح لعندهم ويطلب منهم يسووله

    راح من هنا واثيــر رجععت وفي يدها الجوال نزلو الثنتين وركبــو السيــآره واتوجهه للمطعم
    رودينا طول الطريــق وهيا تعطيها النصاايح والارشادات وكيف تهرجج
    وايش تسسوي
    وكيف تكون نظراتها
    واثيــر الحماااس قاتلها
    عارفه ايش حتسسوي
    بدون محد يقولها
    ناااويــه عليـــه
    اخر مرا هزأها خلاها تفووق على اشيااء كتيــر
    تستوعب انو هيا فوق العشـرين وبتتصرف كدا
    ماكانت فاهمه في البدايه ايش قصدو لما شافت اليين
    رودينا كلامهم
    تصرفاتهم
    عرفت انو هيا عندها تصرفات هبله
    في اشياء ماحتغيرها بنفسها لأنو دا طبعها
    بس في اشياء حتغيرها عشششان لاتخلي اي احد يكســرها ويضحك عليـها


    وصلــو للمطعم وهنا بدي يزيــد توتر اثيــر دخللو ورودينا سألت عن مكان حجزها

    وودوها للطاوله الكبيــره المجهزه لـ 7 اشخــآص .
    وهنا اثيــر جللسسست ورودينا عن يمينها
    اثيـر اتذكرت : دحين اخوانو يشبوه انا كيف حعرف مازن
    رودينا : ترا كل واحد فيهم مميز بحاجه وبزات مازن تقدري تطلعي على طول
    اثيـر : كيف ؟
    رودينا : عندو غمازه بخده حتى لو اتكلم حتبان مو مشرط يضحك
    اثيـر : اخوانو ماعندو
    رودينا : لا
    اثير : والبقيه كيف تعرفيهم
    رودينا : نزار لو ركزتي بحواجبه فيها شخطه كدا تميزهـ اما يزن _ سكتت ثواني وبعدها قالت _ يزن اكتر واحد ممكن يجذبك فيهم طريقة كلامو واسلوبو ونظراتو كلها غيير
    اثيـر : طيب انا ايش عررفني فييه مافي شي بشكلو مميز تقدري تعرفيه فيه
    رودينا : يمكن لبسو بس اغلبنا يعني نعرفو من تعابير وجهه ونظراتو
    اثيـر : اهاا
    رودينا ماتحس هيا والبنات بصعووبه كيف يفرقو بين التوأم ممكن سارو يفرقو حتى من الاصوات واشيااء تافهه
    شادن او الحاضــرين اتعرفت على اثيــر وبعدها اسامه شــرف وبعدها نزآر
    اسامه جالس جمب اثيـر وبعد اثيـر رودينا وبعدها شادن ونزار جمب شادن
    اسامه : ترا مرا احمدو ربكـم اني جيت
    رودينا : بتزل اهلنا انتا على جيتك
    اسامه: ايوا طبعا عششان تعرفي تختاري ومواعيد عدله المرا الجايه
    نزار : سوي زي يزن واسحب عليهم
    رودينا : ليش هوا يزن ماحيجي
    نزار : احتمال كبير مايجي في ناس شاغلينو دي الايام
    رودينا : مين هما
    نزار ماحب يهررج بخصوصيات اخوه مع انو مابينهم خصوصيات مع القروب بس برضو يحب يزن بنفسو يتكلم : ولاشي ياستي المهم _ ابتسم وطالع باأثيـر _ صحيتك ولا تقربلك
    رودينا : صحبتي
    نزار حس كأنو قد شافها قبــل كدا بس مرا نااسي فيــن
    اسامه طالع في اثير : تدرسي بجامعتنا
    اثيـر : لا مادرس
    اسامه : تشتغلي ؟
    اثيـر : لا برضو
    اسامه : طيب اجل ايش تسسوي طول يومك
    اثيـر : امم اتسللى
    اسامه ضحك : يافرحة اهلك بيكي تتسسسلي بسس
    اثيـر : ههههههههه ايش حسسوي يعني
    اسامه : شوفيلك شي تشغلي وقتك فيــه
    اثيـر : عاجبني كدا
    رودينا : سيب البنت في حالها
    اسامه : : حد كلمك ياست رودينا
    رودينا : شايفك مقروشها من اول
    اسامه : طفشتك ياأثيـر
    اثيـر ابتسمت : لا عادي
    اسامه : خليكي في حالك يارودينا
    رودينا : هههههههههههه كنت بسوي خير بس
    نزار : وصحبات من فين يعني انا اول مرا اشوفها وبتهرجي عنها
    رودينا : ايش التحقيق دا اللي عندكم _ طالعت في شادن واشرت عليها _ شوفو دي بعالم اخر

    شادن كنت ماسكه الجوال ومبتسمه وتكتب بتهرج مع ســآري وناسيــه وجودهم
    شادن رفعت عينها لما حست بصمممت غريــب لقت الكل بيطالع فيييها ضحكت وحطت الجوال على الطاوله : كملو هرج
    نزار سحب الجوال وحطو بجيبو : ماحتشوفيه الا لما نخررج
    شادن : ههههههههههه لا بليييز رجعوو في هرجه مرا مهمه
    نزار : اسسسري انا جاي لهنا عشان اشووفك تقربعي بالجوال
    شادن بترجي : نيزوو الله يخليك هاتو
    رودينا : لاترجعلها هوا
    اسامه : اييوا لما نمشييي ديك الساعه كملي هرجتك المهمه
    نزار : اصلا ابى افهم ايش الهرجه دي المهمه اللي اهم من جودنا يعني
    رودينا : انا ادري عنها
    شادن : خلاااص بلا خلي الجوال عندك ماباه
    نزار : اييوا كداا
    رودينالمحت مازن جــآ مسكت جوالها وارسلت رساله لأسامه " اباك تهررج كتير مع اثيـر ولا تسألني ليش بعدين نتفاهم "
    مازن قرب للطاوله ودوبو بيرمي السلاام اللي انكتم لما شافها على الطاوله
    وهيا طالعت فيه وبعدها طالعت في رودينا وكأنو اتوقعت وجوده او ماهمها وجوده
    نزار : ايش بك كدا منكتم
    مازن ماحب يلفت النظر سحب الكرسي اللي قبالها بزبط وجلــس : ولاشي كيفكم
    : كويسين
    رودينا : مازن دي صحبتي اثيـر اثير دا ماازن
    اثيـر ابتسمت : اهلين
    مازن انفجع من ردة فعلها حسسها كأنها ماتعرفو
    وشـــكلللللللهاا
    مايقدددر يقوول غيـــر " تججججننننن "
    اسامه انتبه لجواله يدق مسكو وقرا الرساله واستغرب بس مارفضلها طبعا طلبها طالع في اثيـر وابتسسسم : انتي اماراتيه ؟
    اثيـر : ايووا
    اسامه : اجل ايش اللي مخليكي ماتكملي دراسه لدحين
    اثيـر : مافكر بدي الاشياء
    اسامه : تفكيرك محصور يعني كيف تتسلي وبس
    اثير ضحكت :يمكن

    ماازن ساند جسسمو على الكرسي ويهرج مع شادن وكل شوويا يطالع في اثييير
    كل ماتضضحك واسامه يضضضحك
    هوا يتنرفزز
    مايدري ليش متنرفز بس كل اللي عارفو انو نفسسو يخرجها من هنا
    بدي يحررك رجلوو لما شاف اسامه يصبلها موياا ويعطيها الكاسه
    وهيا تبتسملو وتقولو : شكرااا

    نزار : اثيــر ازكر اني قد شوفتك قبل كدا
    مازن طالع فيــه واتذكر انو مرا جابها لنزاار
    اثيـر ابتسمت باإحراج وسوت نفسها ناسيه : مدري اول مرا اشوفك
    مازن قرب للطاوله وحط يدو عليها وطالع فيــها وقال : اول مرا تشوفيه
    اثير بدون ماترد عليه حركت بس راسها وبعدين طالعت باأسامه : والجامعه كيفها ؟
    رودينا تراااقب الووضع وشويا تفررط من الضضضحكك
    وجه مااازن مو طبيعي
    مراا مقهووووووووووووور
    اسامه : البححر اللي على الشاليهات بديك المنطقه مرا يجنن لاتقولي ماروحتي
    اثيـر : الا قد رووحت
    مازن طالع فيها لأنو هوا كان يوديها هناك كل مرا
    اثيـر عارفه انو مازن بيسمعلها وحطلع عينو : بس عارف لما تروح مع ناس معيينه كدا مايحلى المكان
    اسامه مسكين على نياتو :هههههههههه شكلك عانيتي
    اثير ضحكت : جددددن
    مااازن بركااااااااننن جواااااااااته
    رودينا مافهمت طبببعا ليشش ملامح ماازن راحت 6 × 7 بس عررفت انو له علاقه بدي الهررجه
    مرا هيا مستمتعه وبتتفرج على ملامح ماازن
    وشادن ونزار في عاااللم اخخخر
    مازن : شكلك انتي اللي كنتي تخربي خرجتهم مو هما اللي يخربوهاعليكي
    اثيـر طالعت فيه : لا هما اللي كانو يطلبو مني اجي
    مازن : بللهي ودام الناس مو عاجبينك ليش بتروحي معاهم
    اثيـر : ماكنت اعرف غيرهم
    مازن رفع حاججبه ونفسو يقوم يهببدها
    اللي مجنننو ومستفزو اكتتر شكلـــها
    مرا عاجبــو
    : ودحين دام عرفتي غيرهم خلاص استغنيتي عن الناس الاولى
    اثيـر : مو استغنيت عنهم بس ماسارو يعنيلو شي انا ماأحب احد يعاملني زي مايبى ولا حفرض نفسي على احد اللي يباني يجيني بنفسو
    مازن : والله كلام جديد دا
    اسامه عررف انو مازن المقصوود بالموضوع دا كلوو لأنو شكلو يعرفها
    اثيـر سوت نفسها كأنها ماتعرفو : لو سمحت انتا ايش فيك بتهرج معايا بدي الطريـقه
    اسامه : ايش بكم انتوا الاتنين
    رودينا سوت كأنو ماتعرف شي : مازن ايش بك كدا بتهرج مع البنت
    مازن طالع في اسامه : شايفك اليوم مرا عاجبتك الجلسسه مو عوايدك
    اسامه دحين بصم بالعشــره انو مازن يعرف اثير
    فاعششان كدا حاب يستفزو اكتر يحب يستفز مازن
    وعارف مازن لا في راسو حب ولاشي بس غرضو التشبيك لاأكتر
    اسامه طالع بأثير : اييوا محليا اثير اليوم جلستنا
    مازن وجهو يفضحو لما يتنرفز وبذات اسلوبه: اجلسسو كمان في طاوله لوحدكم انا شايف مرا انو احنا مخربطين جوكم
    نزار وشادن ورودينا يطالعو بماازن مستغربيـــن من جفاصتــه
    اسامه : اثير تقومي ؟
    اثيـر بدون ماتطالع ففي مازن ردت على اسامه : لا معليش اساسا انا ماجيت هنا الا لما عرفت في بنات ولا ماكن جيت من الاساس
    اسامه طالع في مازن : معليش طلعت مو زي البنات اللي تعرفهم وترضى
    رودينا بس تقوول جواتها " فيييييييييينك ياألين "
    نزار : مازن اسامه ايش بكم
    اسامه ضحك : ولاشي مدري ايش بو مازن
    مازن مسك المنيو بدون مايعلللق وخاايف بس لاينفعل اكتتر من كدا : اطلبو ولا حتجلسونا هنا لبكرا
    اسامه مسك المنيو : اثير دامك اول مرا تجي هنا انا حخليكي تدووقي شي مرا لزيز
    مازن يبى يقوووم يضررب اساامه في اي للحظه
    وساامه وروديتا شويا ويفرطو ضضضحك كل شويا يطالعو في بعــض
    اثيـر : ولو ماعجبني
    اسامه : لو ماعجبك حعزمك بكرا انتي ورودينا على الغدى موافقه
    اثيـر طالعت برودينا
    ورودينا : طبعا موافقييييين
    اثير : دام رودينا حتجي انا اشوف
    اسامه : ترا حزعل لو ماحتجي
    مازن حط المنيو بكل قوتـــه على الطاوله فجعهم كلهم
    الكل طالع فيـــه
    بيحاول يكون طبيعي مع انو باين عليــه : ايش بكم كملو هررجكم
    رودينا : والله يامازن احنا عارفين انك مضغوط دي الايام في الجامعه عششان كدا مايسير نعزمك
    اسامه : ايوا سمعت انو الدكاتره افترو فيــك
    نزار : هههههههه افتروو فيه وبس طلعو عينوو
    مازن سوا نفسو مو ميت على جلستهم : اساسا بالقوه جيت هنا
    نزار : المهم ياشباب مين اشتاق لمزرعتنا والاحصنه
    اثير بردة فعل سريعه : احصصصنه اعشششقهههم
    نزار ابتسملها : بلله
    اثير : والله مرا احببها
    نزار : اجل بكرا دا الوقت تعالو هناك _ طالع في مازن _ الله يعينك يامازن
    شادن : ماحتجي يامازن بكرا ؟
    رودينا : مو دوبك بتقول بالقوه جييت بكرا لو رحنا حنتأخر يعني
    اسامه : دام فيها مزرعه خلاص نأجل هرجه المطعم وكلنا بكرا نروح
    مازن مولع اسامه واثيـر حيكونو مع بعض خلاص متنرفز كدا : ايوا ماعندي وقت


    طلبــوو وجاهم اكلــهم وكل الجلســه كانت استفزاز في مازن
    ماقدر يااكل اصصصلاا
    اسامه بس يهرج واثيـر تضضضحك
    وهوا مووولع
    وقـف : اناا ماشي
    رودينا : وي دوبو جا طلبك
    مازن : شبعت مو قلتلك حطلب واتفرج على الاكل بس
    رودينا : يالطيف على لئمك
    مازن مع انو جيعان بس سدولو نفســو
    راح بدون مايعلق عليهم بس رمى نظرره لأثيــر
    ومشــي
    وبعدها بنص ساعه مشي نزار وشادن لحقتوو
    واسامه مع انو بيى يمشي بس كان يبى ينفرد فيهم الثنتين
    اول ماراحت شادن طالع فييهم : ايششش الهرررجه
    رودينا حطت راسها على الطاااااااوله وضضضضحكككت من قلبببها : وررربي اول مراا اشووف مازن كداا
    اثيــر مفجووعه من نفسسها ماتدري كيف كانت معاه بديك الجفاصه مع انها من جواتها قلببها يدق بسسرعه
    ومرعوووبه
    حكووو اسامه كل شــي
    : يعني حلال فيييه استفزازي له
    رودينا : هههههههههههههه وربييي عجبتني لما يكون فييه خد راااحتك معاها
    اثيـر : مو مرا تاخد راحتك
    اسامه : ههههههههههههههههههه لاتخااافي
    اثيرر رجععت البيت وهيا مبتســمه غصبا عنها
    عشششقت كدا تسسوي فييه بس تستفزهـ
    شكلوو يجنن وهوا معصـــب

    اما هوا يسووق سيارته ومو قادر يخررجها من راســـه
    رفعه شعرها والخصصل اللي نازله على جبينها مديها برائئئه مو طبيعيه
    عيووونها وهيا بتطالع بس في اسامه استفزتوو
    كانت دايما تطالع بس فييه هوا وبـــس
    والفستان عليــهاا مخلي اللي كانت طفللله بعينو فجأه انثــى بكل ماتعنيه الكلمه
    مو عااارف ايش بوو بس بيفكر فيـــهاا

    اتعود انها هبله وماترد علييه وماتتكلم مع غيروو
    ودحييين جاات عككككككس كداا كلوو
    هوا طبعا مايفكر من ناحيتها بالحب
    لأنو اخر شي ممكن يسويه دحين يحب بنت بعد اللي سرلو
    بس كل اللي يعرفو انو يوولع كل مايشوفها مع اسامه .






    رد مع اقتباس  

  5. #135  
    تكمله البارت ال 24
    اللهم إنى أعوذ بك من عذاب جهنم ومن عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات ومن فتنة المسيح الدجال



    وســــط البييييت صرررررررررررررخ بكككل صووتــه وهوا ماسك يد زوجتـــه ويحطط الجوال قدامها : شووووفي بننننننتتتتك ايشش مسووووويا فضحتننا قدددام الناااااسسسسس
    زوجتــه منكمششه على نفسها ومو قادره حتى تطالع في الجوال من كتتتر مو خااايفه منووو
    ابو اليـــن : عششششااااان كداا راااحت تسسااااعده ماهااان عليــــهاااا دي تربييييتك ياااست هاااانم ورربي لوو شوفتــها قدددامي لأقتتتتلهاا والله لاأقتتتتتلهاااااا
    دخلت الشغاله بتردد : في بنت يبــى انتا مستــر
    ابو اليــن حسبها وحده من صحبااات اليــن طالع بزوجتــه : والله لاأقتتتلهااا
    ممممشي وهيا جاات وراااه وتبـــكي : الله يخليييك اسمعلها اووول
    دفففها وممممشي ولا هممه نززل من الدررررج واول ماشاف البنت ماعرفها طبببعا
    وام الين واقفه في بدايه الدرج ولا نزززلت
    نزل اخر درجه ووجههو محمــر
    حواجبه معقــده
    عروقه بااارزه
    : مييين انتي !
    سكتت للحظات وبعدها قالت ودموعها نزلت على طول وكأنها ماصدقت تشوفهم : انا بنتك
    بعصبيتو دي
    باأخلاقوو اللي واصله لخشمو اشرلها على الباب : اقوول اطلععي من هنا مو نااقص مشاكل
    عاارف نفســو على كتتر وقاحتو بس عمرو ماغلــط مع وحده
    منـآر : اسمعننني طيـب
    ابو الين : انتي ايش جاايه تخرفيلي من صبااح ربنااا امشي من هنا اقوول ترا مو ناقص
    منار قررت ترمي كل اللي عندها وبــس : انا عارفه انك ماكنت حتسمعلي لأنو تحسب بنتك اليــن ودا اللي ضحك عليكك اخووك بدي الكلــمه الين تسير بنت اخوك وانا بنتك
    ماافي اي تجاااوب منهم ام الين وابوها بيطالعو في مناار مصدومييين
    وهيا كملللت وبصووت يرجــف : ماما اللي ربتني حكتني كل شي واتوقع انتا تعرفها عدددل دي الخياطه اللي اخوك اتزوجها بسـر وغلــط معاهاا وانتا عرفت بموضوعهم وقلتلو انا مستحيل ارضى اخويا يتزوج خياطه ولا يكون بزره منهاا قلتلو انو مستحيل تقدر تربي ولد خياطه وطلبت منو غصبا عنو يطلقها ويخليها تنزل اللي في بطنها_ مسحت دموعها _ ومانزل ولا سمع كلامك ولدت الين وبعدها ولدت انا وانتا كنت كممسافر _ ماقدرت تقول ماما _ وزوجتك كانت تعبانه هوا الوحيد اللي كان جمبــها بعدها عشان بنتو تعيش بتبات ونبات اعطاها لك كان يبى بنتو تعيش احسن عيشه وظلمني وظلم اللي حوليه معاه محد كان يعرف بدا الموضوع غير قبل لايتوفى كتب لماما الرساله كان طول عمرو عايش هنا عشان يكون جمب بنتو اليــن وانتا عيشتها احسن عيشه زي مايبى هوا وطللق الخياطه زي ماتبى كمان بس احتفظ ببنتو وخلاك تعيش طول دا العمر وانتا تربي بنتو وراميني انااا

    ابو اليـــن الصدممه كاتمتته
    بدا يستوعب حركاات اخووه
    صصصححح
    كان يعششق الين بشكل مو طبيعي كان بس يناديها يابنتي
    وقبل لايتوفى قلو بنتي في عيوونك
    بس حسبه من كتر مايحبــها
    والخياطه فجأه سابها بدون اي مبرر


    في بدايه الدرج برضو الام استووعبت كل الحكايه
    عرفت ليششش عمرها ماحبت اليــن
    حبتها حب عاادي
    مو حب ام لبنتها


    وهنا انفـــتح الباب ودخلت اليين ولما شافتهم كدا مشعترين في المكان وكل واحد صدمه مرسوومه على وجهه
    استغربت وقفت عند الباب : ايش فيي ؟
    طالعت في منار اللي بتبكي
    وابــوها اللي سااكت
    وامها اللي دموعها بتنزل بصممممت
    مناار اشرت على الين : سبب دي انا انظللمت 22 سنـــه

    ابوو منــآر ماحقول ابو الليـــن
    اتذكــر الصووورهـ
    وكمان طلللعت مو بنتـــه
    بنت الخياااطه اللي طوول عمره كان مايطيقها
    بنت مو مستوااااه
    جلللس يربي 22 سنه وبنت خياااطه
    يصررف عليها ويأكلها وفي النهايه طلعت مو بنتـــه

    الين بتردد راحت لعند ابوها : بابا
    اعطااااهاااا كففففففف ولأول مرا يمممد يدوو عليـــهااا
    مسكت خدهاا وصرخت مع الفجججعه
    وام منـآر فجاه اغمــى عليــها
    الشغاله كانت بدور الي فوق وانتبهت جااات جررري : مداااااام
    ومنااار طلللعتتت جررري لعندها
    ابو اللين مسسك الين من شعرررهاا : دي تربيتتتي كداا في النهاااايهههه
    الييين تببكي بكل صووتها : بااابااا بتعووورني
    دفاااهاا وهيا بعدت عنوو وتطالعلو بنظراات كلها انكساار تبى تعتذرلوو
    ابوها : وطلللعتي كمااان مو بنتتتي
    الين هنا لانت ملامحها ومافهمت شي
    ابوو منار زي المجنووون يتكلللم : كلووو من اخووووياااااا حرممني من بنتي عششان اربيكي دوووبي فهمممت كلاموو
    مناار ماسكه امها فووق وتببكي وسااامعه ابووها كمان يصـــرخ تحت على الين
    الين واقفه في مكانها مصدووومه : بابا ايش بتقوول
    ابوو منااار مسسك الييين من بلوزتها وسحببها لعنده ورفعها
    سارت الين واقفه على اطرااف اصابعها قالت بتررجي : بابا
    ابو منااار والعصبيه طالعه من عينو بدون اي تحاليل بدون اي حاااجه متأكد انو دي بنت اخووه
    اخوه صرفه قبل ولاده مرتوو وماقدر يرجع الا بعدها بشــهر
    كل اللي كان يسير يدددل انو مناار مابتكككدب
    اليين بس سارت تناجي باإسمو : باباا
    شاااد على بلووزتهاا وهيا ترججف من الخوف : حسبييييه اللله على ابوووووكي حسبييييه الله علييييييه
    دفاهاا وطااحت بالارض وماقدرت تقووم
    اشر على نفســـه : كزززب عليااااا عششان اربي بنتوو اربيكي ضيعت طوول عمري عليييكي وفي النهايه تطلعي _ قال بقرف _ بنت الخياااطه
    الين : بابا ايش بتقوول انتا
    رجججع اتتتذكر شكلها وهيا بسياااره مع هتاان
    وهوا بكل بجاحه بدون تيشيرت وهيا بتعدددل بلوزته اترسسسمت دي الصوره في باااله
    اتذكر نظرتها له امس لما خرجت من البيت ومعاها هتــآن
    بما انها مو بنتووو ماقدر يسوي زي مايبى ماقدر يقتلــها
    كل اللي عارفووو انو مايبى يشششوفها قدامووو
    حيتذككر اخووه وحيتذككر الصووره
    اتوووجه لهااا ومسسكها من ذراعهاا وقومهاا بسحبببه وحده : امممشي
    اليين لما شافتو ساحبها ومتوجه للباب قالت وهيا بتبكي باإنهياار: بابا فين بتووديني
    فتح الباب وسارت تمسسك بالباب وتبببكي : بابااا الله يخلييك انا اسسسفه وررربي لاتسسوي فياا كداا
    ابووها سحببها وهيا ماااسكه في الباب : سيببييي اطللعععي من بيتي
    اليين بكل ضععف تقول : بابا حراام عليييك
    ابووها : انا اقوولك اللي حرااام معاااذ حراام علييه يعيشني بكذببببه 22 سنننه ويقولي انك بنتي وانتي بنتوو دا اللي حرااام رووحي حاااسبي ابوووكي رووحي حاسبي امك الخياااطه انا بيتي مايقبببل ناس تخرج اخر الليالي مع شباب وصورها في كل مكاااان دي تربية معااذ مو تربيتي
    بس قلها دا الكلام يدها ارتخت عن مسسسكه الباب وهوا دفاها وقفللل الباب بوجهها

    وبكـــي

    اللي ماينزززل ولا دمـــعه اليييوم بكككي بضعــف
    بكي لأنو رمااا جززء منو برا بيتـــه مايباها بعد ماطلعت دي الصوور كمان زادت الطين بله
    بكي لأنه عاش طول عمره بكذبه انو دي بنتـــه
    بكــي لأنه اخووه ماات وماقلو انو بنتك بعييده عنك وانتا بتربي بنتي اللي ماكنت تباها تعيش وقلتلي اموتها




    هيا قاامت من عند عتبــة الباب ورجعت تددق الباب
    تدق الباب وتبــكي
    لسسى مو مستوعبه اي كلمممه قالهاا
    دقققت وتنااادي باأسم ماما وبابا
    دقققت وهيا تبببكي بكل انهيــآر
    دقققت وهيا تترجى انهم يفتحوولــها الباب


    بعد مالقت اي تجاوب منــهم مشيت خرجت من اسوار البيــت ولقــتو واقف عند السياره
    كان متكي على السياره اول ماشافها بعد جسمو عن السياره مفجوووووع
    شكككلها منهااااااااااار
    ماستناها حتى لهيا ماتجييييه هوا راااح لعندها على طوول وقف قبالها وكان بيهررج يسئلها ايش بك
    الا هيا حططت راسها على صدره وبكتتتتت بكلل صووووتها : طررردنني من البييييت

    هتان ماستوعب ماصدق انو في اب توصل فيه القسسسوه لدي الدرجه يطرد بنتو بسبب شي زي كدا
    : مو من جدوو دا
    الين ولا بعدت راسسها من على صدروو سارت تشتتتتكي بتقول الكلام وكأنها مو مصدقه : بيقولي انا مو بنته انا بنت اخوووه _ بعدت راسها عنو واشرت على نفسها وتهرج ودموعها على خدها _ تخييل يقولي انا بنت الخيااااطه اللي كانت تشتغل عندناوالله بيكزبووو عليااا _ اشرت على البيت _ دا بيتي ياهتاان والله دولا اهلللي
    هتان صععععق : اي خياااطه
    الين عمها او ابوها بزبط حكاها انو كان يحب زمان خياااطه وضحلها اشيااء كتتير : خيااطه كانت تشتغل عندنا بابا ضرربني وطررردننني من البيييت مايبى يشوووفني ياهتااان
    هتان ماعنده اي كلمــه يقولها هيا
    كيف يصبرها
    كيف يهديها
    الموقف دا اصعب من اي حــرف ينقاال
    قرب منها وحضنها وهيااا فضلللت بسس تبببكيي

    سحبها بعدها للسياره وهوا شغل السيــآره وهيا سانده جسمها على الكررسي وبس سامع شهقاتها
    بيسوق وكل شوويا يطالع فييها
    بدا يركز في الموضوع ويفكر فيـــه
    منار جات عشان دي الهررجه
    دايما تقولو ماما تقولي انا مو بنتها
    دايما لما يمر من عند بيتهم يسسمع امها تصصرخ انتي مو بنتي مو بنتي
    والكل بالحاره عاارف انو ام منار كانت تشتغل خياطه في دا البيت
    وفجأه اختفت وجاتهم شايله بزره وقالتلهم اتزوجت بالقريه واتوفى ابوها
    وطلع عنها كلام انو واحد من بيت اهل الين اب دي البنت
    كترت الاشاعات عليــها
    بس مو عارف لدحيـــن هرجه مناار والين
    ادا الييين بنت الخياطه
    اجل منــآر بنت ميــن !؟!



    وقف سيارتو عند الحاره وراح لجهتها : انزلي
    الين حركت راسها بنفي : مابى
    هتان : بوريكي شي تعالي معايا
    بالقوه رضيــت تخرررج وهوا سار ماسك يدها عشان يمشيــها
    لأنو كل شوويا توقف وقفها قدام بيــت ودق الباب وبعدها فتحوو
    كالعاده مردود : ياخاله ادخــل
    عرفت صوتو : ادخخخل ياهتااان
    الين : على فين
    هتان سحبها : تعاالي
    دخلت معاه البيت وانفجعت لما شافت حرررمه جالسه على كرسي ومبتوره رجلــها
    برجل بس وحده
    طالعت في هتان بخوف وكأنو تقولو ليش جايبني هنا
    ام اليــن تعررف بنتهاا
    كانت تجي تشوفها من بعيييد اول ماعرفت بس شافتها مبسسسوطه عشان كدا ماتقرب منهاا : الييين
    وهنا هتااان اتأكد انو دي امها
    الين بخوف مسكت يد هتان : مين دي
    هتان همسلها : دي الخياطه امك
    الين فتحت عينها على وسسسعها
    وسارت تشد على يد هتان وتبكي بصوتها : كزااب خررجني من هناااا ماابىىى مابى اشووف احددد
    ماحسست الا وامها ماسكتها من رجلللهاا حركت كرسيهاا المتحرك لها ومسكتهاا
    هنا الييين غممضت عينها وقالت وهيا تنادي امها ديييك : يامااامااااا
    منهاااره غلط هتان لما جابها هنا على طول
    صدمات فوق بعضضضضهااا
    مسسكت امها يدها وسارت تبووسها : بنتتتي بنتتتي
    والين بيدها التاني ماسسكه هتان من بلوزتووو وتطالع فيييه مو قادره تطالع فيــها : حرااام علييييك خررجني مابى اشووفها
    امها سارت تسحبها باإتجاهها ماهتمت لكلام بنتها
    كانت تبى تحضضضنهاا
    والين مافيها اي قووه نززل جسسمها لتحت وسارت جالسه على ركبتها وامها تحضضنها وهيا تبببكي
    تبببكي ومغمضضه عيينها تبى تخررج من هناااا
    مو مصدددقققه اي حااااجه
    امها تبووس يدها راسها خدددها وتبببكي : اخدووكي مننني ياابنتي اخدووكي وماقالولي
    والين خلاص تحس كدا كتتتير عليهاا ماعاد تبى تسسسمع ششي ماعاد تبى تعررف حاجه زييياده : خلااااااص
    وامها تببكي وتهرررج : حسبيه الله علييك يامعاااذ زي ماحرمتني العمر دا كللوو منهاا
    اليييين ززززاااد صووت بكاااهاا
    وهنا هتــآن مرا حززن عليـــها
    سار يحاول يبعد امها عنها
    حسها مو متقبله شي
    مو مستووعبببه حااجه
    هتان : سيبيها ياخااله شوويا
    ررفع اليين من الارض وخررجها برا البيييت
    طالع فييها : الين خلاص هدي


    فييين تهدددي
    الدنيا كلها دااارت فيــهاا
    بدايتو ضرب ابووها لهتااان وخروجها من البيت
    وبعدو الصور اللي انتششرت في الجامعه
    وبعدوو اعترااف وضرب ابووها
    ودحييين امهااا
    تستحمممل ايشششش ولا ايــش
    كل شــي سووود في عيــنها وطاحت بالارض
    هتااان انفففججججع نزززل لمستوواهاا : اليييين اليييين
    شالها عن الاااارض وفتححح الباب برجلللو
    وهنا امها رجعععت تبكي : وااا يااابنتي ايششش سرلللهاا
    سدددحها على الليانه اللي مفرووشــه بالارضضض
    وسااار يهويــها
    حااول يفووقــها
    حاول بشتـى الطــرق بس مافاد شـي معاها
    دوبو عرف انو غلط لما جابها لهنا
    كان خلاها تستوعب صدمه اهلها وانهم مو اهلها بعدييين يوريها امها
    فتحت عينها بشـويش
    وشافتو قدامها
    وسامعه صووت وحده تبككي
    عررفت انو دا كلو مو حلـــم
    رجعت ضيقت على عينها ودموعها نززلت تطالع في هتاان بكل تررجي وكأنها تطللب منوو حللل
    هتان طالع في ام اللين : ياخاله روحي الله يخليكي الغرفه التانيه

    بدون ماتعارضو سحبت كرسيــها واتوجههت للغرفه التانيه

    اما هيا مسدوحه مو قادره تقووم من مكانها بس كل اللي سوته شدت على يد هتـآن ودموعها بس بتنززل
    هتااان كلمــه حزنااان عليها قللليل
    حط يدو التانيه على خدها : انا جمببك
    انتبه لجك المويا محطوط في زاويه الغرفــه قام من جمبها وصبالها كاســه مويـآ
    وجا لعندها جلس جمبها : اجلسي ها اشربي
    الين حركت راسها بنفي وماقالت ولا كلمــه
    هتان مسك يدها ورفعها : يلا اشرربي
    الين : ماابى
    حط الكاسه على جمب وهيا انتبهت للعكاز مرمي جمبــها
    اتذكرت ســآري
    يوم ماقالتلو معووووق عشششان بس مايقدر يمشــي عدل
    وامها رجلها مبتووورهـ
    اتذكككرت اللي كانت تتريــق علييهم وتقول فقـرى
    وامها خيييياططططه وتشتغل في بيوت الناس
    اتذككرت الكف اللي اخدتو من ابوووهااا
    ولما دفاها براا البيت وقفل الباب بوجهها
    اتنهدددت بصوووتهاا : آآآآه
    ورررججججعت تببكي
    هتان يحس انو حيبكي معاها من كتتر مو واجعتلو قلبـــه : خلاص لاتسسسوي في نفسك كداا
    اختتتفى صووت بكاهاا تعبت
    تحسس كل ماتجي تببكي راسسسها يوووجعععهاا
    سارت تتنفس بصوت متقطططع ومسمووع
    هتان مسك يدها : اليين حراام عليكي خـ _ وسكت لما رجعت راسها على صدره وماسكه بلوزتــه وتببكي بدون صووت _
    حسسست انها مو بوعيييها مو حاسسسه انو هيا ماسسسكه برجاال
    كل اللي عارفه انو جسسسمهاا ماسار يتحممل اي شي ولا قادره تررفع راسها حتتى
    وحطت راسها علييه لأنو دا المكان الوحيد اللي حاسه فيها بدي اللحظه بالامان
    وشاده على بلوزتــه لأنه خايفه يسيبها بدي الحاله لوحدها


    هتان طالع في يدها وكيف شاده على التيشيرت
    طالع في وجهها لقاها مغمضه عينها وشكلها مو حاسه بنفسسسها خلاص
    حتى يدها بدات ترتخي عن بلوزتو بتدريج

    جسسمووو يوجععوو بس ماقدر يبعدها عنوو شد على حواجبه باألم





    اما في الغرفه اللي جمبـــها
    موقــف لو احد شااافوو يبكي عليـــه نزززلت من على كرسيــها المتحرررك
    وسجددددت وهيا حاطه كل قوتها على يددها ورجلها الوحيدهـ
    سااااجده اكتتتر من عششره دقاايق وتبـــكي
    وتقول الحمدالله
    دي كانت امنيــتها قبل لاتمـــوت وربي استجاب لها امنيتـها وبعدها انسحبت روحها وهيا ساجدهـ

    ودا السبب اللي خلى منــآر ترووح لبيت اليــن لأنو الدكتور قلهاا امك على حــآفة الموت والاقدار في نهايه بيد الله
    كانت تبا تخلي اليــن تشووفها وشافتهاا اليوم
    مناار حلممت انو شي حيسير لام اللين الييوم اول ماصحييت من النووم
    ولما شافت الليين حسست كأنو دي اشاره لها علشان تكلم اهل اللين
    ولما رجعت بعدها البيت وشافتها اتأكدت انو دا اخر يووم لها
    كانت مو طبيعيه


    هتان حس انو دخلت الغرفه التانيه ومالها حس من اول مستحيل تقعد دا الوقت كلــو
    خلـى الين تنســدح
    ورراااح للغرفه : ياخاله
    وشافها مرمياا جمب كرسيـــهاا انففففجعععع نننزل بردده فعععل سريـــعه وسااار يحرركها ماافي اي تجااوب
    مافي اي تنفــس منهاا
    كانت ابتسسسامه على وجهها
    ولما حس نبضضضضهاا وققققف مرعووووب
    راااح جرري لباب االبيت وفتتتحووو وناادى اول شخخخخص لقااه قداااموو
    حس انو غلطااان او يمكن يسوولها شيييي
    دخلللو رجالللين معااه البيـــت شافوها
    وطالعو بهتان باأسف : الله يرحمها
    موتها مو صدمــه الكل كان عاارف انو خلاص على نهايه عمرها
    : لازم نوديها المستشفى

    هتان ماكان بيتصصرف معااهم هما اعقــل ورجال اكككبر منوو وافهمين
    نززلت دموعــه خلاص يحححس اليييوم داا مو رااضي يخلــص
    مسسح دموعه بردددة فعــل ســريعه
    والرجال طلبو انهم يغطوها عشششان يخرجووهاا
    وطلبوو سياره قدام البيييت عشان يدخللوهابســرعه
    وهتااان كان بس خاايف الييين تقوووم وتشووف دا كلوو
    ادا هووا وبس بيشوف دا كلوو يحس مافيه قووه خلااص
    كيف هيــآ
    اتلمو الرجال عند باب البيت وكلهم يدخلو يشوفوها يذكروو الله
    وجاااات اعز صحبــآتهااا وفجعععت الككككل بصياااحهاا


    خرجووها من البيت ونقلووها للمستشفى على طـــول . : الله يرحمــها يااارب
    رجع دخل البيت لما اتذكككر اليــن
    ولقاها جالســه في زاويه الغرفه ومغطيه على اذانيها وتبـــكي

    مين يتصــور اليـــن في حــآله زي كــدآ
    ياكتر اللي فرقتهمم عن بعض
    ياكتتر اللي جرحتهم وضحكت عليهم
    ياكتر اللي اتشمتت بشكلهم بلبسهم بعيلتهم بمكانتهم
    يكتتر اللي ذلتهم عشان هيا انسانه مافي زيها وعندها كل شي

    بس ربنــآ يمهــل ولا يهمــل
    ابتلاها بيـــــوم فوق عن طاقتها
    ابتلاها بمواقف ممكن يغير اليـــن القديمـــه


    هتان كان بيدخل الغرفــه الا هيا قالتتت :اطلللع براااا اطللللللععععع
    صرررخت بكل صووتها ماحب يتعب اعصاابها اكتتر من كدا
    هوا اعصاابو اساسا خلاص وصلت حدددها
    خرج من البيت وسابها لوووحدها

    خلاها بينها وبين نفســها تستوعب كل شي بحياتها
    تفكر بكل شي سووتــه
    تحاسب نفســها
    تعرف انو كل شي سلف وديــن
    تعرف انو الدنيا دوراه
    تعرف انو ربنا مستحيل ينسى دعوه مظلوم وياكتر اللي دعوو عليــهاا

    في ركنيــه الغرفه ضامه رجلها لصدرهااا وتحرك جسمها لقدام ورا لقدام وورا وفضضضلت على كدااا
    بدون ماتستوعب كم من الوقـــت

    كل اللي عارفتو انو كل شــي اتغيــر
    اتذكرت عمها اللي اتوفى
    وقعدت تتذكر تصرفاته معاها وتبــكي
    واتذكرت امها اللي شافتها بس نص ساعه وماتت
    ايش في اسووء من كدا ممكن يسير !
    تعيشي مع اب وانتي مو عارفه انو ابووكي
    وتشووفي لأول مرا امك وتموت بعدها بدقـآيق

    سندت جسمها على الجددار وخلاااص الييين اللي كانت زمــآن انكسسسرت ومابقي شي فيــها

    امــآ هتـآن قلبــه معاها مو قادر يسيبها جلس عند عتبــة الباب
    تعبان
    مرهــق
    مكســـر
    كل شي بيممر فيــه
    بس يحس انو في انســآنه جووا
    بتعااااني اكتر بكتيييييييييير منوو
    بتمر في مرررحللله مايستوعبها العققل
    عششان كدا ماقام ولا حيقــوم







    رد مع اقتباس  

  6. #136  
    تكمله البارت ال 24

    اللهم إنى ظلمت نفسى ظلماَ كثيراَ ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفرلى مغفرة من عندك وارحمنى إنك أنت الغفور الرحيم.



    جالسه على سريرها وماسكه جواله بتحكيــه وميــته ضحـــك وهوا في مكتبـه بيتخيـــل اشكالــهم ويضضضحك
    : والله ياوضااح مرا فااتك بس لو جيت عندنا حوريك المقطع
    وضاح : ههههههههههههههههههه دحيين بفهم شي هوا بعد المقلب كلمكم عادي ؟
    جنى: ضرب يزن وماازن وشويتن صنقر منهم هما قعدو على راسو يمزحو ويضحكو وبعدها فك
    وضاح : والله انو طيب لو انا منو اقل شي اسبووع ماكلمهم
    جنى : اصلا هوا بيضحك على نفسسو كل مايتذكر
    وضاح : وربي مووقف رهيب يخرب عقوولكم
    جنى : مازن دا لما يفكر مشكله
    وضاح : ههههههههههههههههههههههههههههه وانتي ياست جنى متى ناويه امك ترجع وتريحني
    جنى تنحت : ليش ايش لك
    وضاح : يعني اتقدملك وهيا مو فيه ؟
    جنى فجأه انصمخت : ها ؟ايش
    وضاح : متى ناويه نتزوج ان شالله
    جنى وجهها حمر وخضــر : وانا ايش عرفني متى ماما حترجع
    وضاح : زودتها ترا
    جنى : ههههههههمو عوايدها تتاخر كدا بس تلقاها مرا مشغووله حتى دي الفتره ماتكلمني كتير
    وضاح : غريبه
    جنى :يووه انتا ماتعرف ماما لما تنشغغل تنعزل عن اللي حولينها
    وضاح : بكرا برضو انا اشغلك واعزلك عن الامه كلها بس خلينا نتزوج
    جنى : ههههههههههههههههههه وضااااح
    وضاح قال بتعب : عيييون وضاح
    جنى : لاتهرج كدا
    وضاح : ترا تعبت انا انسان ماعندي صبــر ابى اتزوج خلاص
    جنى : تبى تتزوج !
    وضاح : اييوا طفششت من حياه العزابين دول
    جنى بان في صوتها الزعل : اها هيا الهرجه كدا
    وضاح :ايـش بك
    جنى : سلامتك
    وضاح : دحين تبوزيلي بدون سبب ايش بك ياجده نهايه
    جنى مسكت نفسها لاتضضحك
    كل ماتعصب ولا تتكرن على راسو يناديها جده نهايه : ولاشي اهم شي تتزوج عادي ترا شكلها ماما حتتأخر روح اتزوج دامك مرا مستعججل
    وضاح : لاااحوول على البزوره لما يفهمو غللط
    جنى : ترااني مو بزره لو سمحتت يعني
    وضاح : تبيني كل بعد كلمه انسبها لكي عشان تفهمي انو قصدي عليكي يعني لازم كان اقولك خلاص تعبت ابى اتزوووجك
    جنى : لا مو شرررط كدا بس انتا قصدك من الهرجه كلها انو تبى تتزوج لأنو طفشششت من حياتك دي مو عشششان تبااني
    وضاح : لاتتفلسفي من راسك
    جنى : الا بتفلسف وتاني مرا ركزز بلله لما تهررج
    وضاح : اقوول جنى اهجددي وروقي مالنا ساعه متصالحين بدوريلي المشاكل من تحت الارض
    جنى : مابدورلك شي بس انتا بتستفزني
    وضاح : يعني ايش المطلووب من دا كلو اتأسف ؟ انتي عارفه انا ايش اقصصصد لكي يومين وانتي كل بعد كلمه تقومي تمسكيها عليييا وتقلبي خلقتك وتقفلي
    جنى : مو لما افهم هرجتك انتا اول
    وضاح : هرجه ايش
    جنى : من بعد ماجاك داك الرجال في المكتب وقال الكلام الماااسخ داك وانتا مو على بعضضضك
    وضاح : بتشكي فيا يعني ؟
    جنى : باإسلوبك دا خليتني اشك فيييك مكالماتك قلت سرت تعصب بسسرعه وتتنرفز بسرررعه
    وضاح : لو لاحظظتي انتي اللي خليتينا دوبنا نتضارب لاتقلبيها عليا دحين
    جنى : مو قصدي على دوبنا انا بهرج عن دي اليومين كلهاا انتا متغيير عليا
    وضاح : انا ماتغيرت لا عليكي ولا حاجه انتي اللي بتوهمي نفسسك بالكلام دا كلو هرجه الرجال من يوم ماخرج من المكتب انا خرجتو من راسسي لأنو عارفه واااحد ماوراه الا المصايب ويتبلى على الناس بس انتي ماصدقتي تمسكي شي عليا عشششان نتمشكل
    جنى : الرجال بيجي لمكتبك وعارف اسسسمك وكل شي عنننك واسم صاحبك وبيتبلى على بنتو اي اب يسوي كدا ياوضااح
    وضاح : اهاااا انتي دحييين تبي تفهميني انو اناا غلطت مع الادميه
    جنى : مدددري عننك لأنو موضوع الرجال مو قادر يخرررج من رااسي والادمي ماجااك الا وفي راسوو شي
    وضاح بملل قال : طيب وبعدين ايش اتوصلتي له ياجنى
    جنى : اباك انتا تقوولي الحقيقه
    وضاح وحتصدقي يعني
    جنى : ايوا طبعا
    وضاح محيخرب علاقته مع جنى: ماسويت شي ياجنــى الرجال بيتبلى عليييا مدري لإيش يبى يوصل بس زي ماقلتي دا اب يعني حتى لو بنتو ماتت حيجي يفضحها ليششش ؟ فكري فيها بعقلك
    جنى : وايش عرفو باإسم اياد
    وضاح : نص الششركه عاارفه اسسم صااحبي ايش بك انتي
    جنى سكتت
    وضااح عصصب : تراااكي مرا مزوودتها ياجنــى
    جنى : انا بس كنت ابى رد منك وتفسيرك للموضوع
    وضاح : لو جييت يوم اشك فيكي واسئلك اسئله زي كدا ايش حيكون ردك ؟
    جنى : كنت حابه اسمع الرد منك خلاص دحين صدقتك لاتعصب
    وضاح : من يوم ماخرج الادمي من مكتبي قلتلك ياجنى بيخخخرف
    جنى : اييوا بس قلتلي دي الكلمتين وقفلت وبعدها ماسمعت صوتك الا اليوم التاني
    وضاح : رجعت البيت هلكان ونومت عارفتني صااحي من الصباح
    جنى انهت الموضوع : خلاص طططيب طيب
    وضاح : لاحوول
    جنى : خلاص حبيبي والله سووري يعني بس حسيتك متغير عليا مرا ودخلت كل المواضيع في بعضها
    وضاح : جنى افهمي انا الشي الوحييد اللي يسعدلي يومي ويكملي هوا انتي فلو انا يوم ماكلمتك او انشغلت عنك مو معناتو اتغيرت عليكي بالعكس تراا بكون منننكددد وابى اخللص شغلي بس عشان اسمع صووتك فاتفكير البزوره دا سيبيه بعض الاحيان
    جنى انبسطت من كلامو قالت بدلع : طيب خلاص
    وضاح : وبعدين
    جنى : ايش بعدين ؟
    وضاح : مافي كلمه حلوه قبل لاأخرج من المكتب
    جنى : ماحقولك
    وضاح : تعزبيني يعني
    جنى : لا لما توصل البيت حقولك
    وضاح : تخيلي يسرلي شي بطريييق على
    جنى قاطعتو : وضاااح لاتهرررج زي كدا
    وضاح ابتسسسم : احبــك ياجده نهايه
    جنى : ههههههههههههههههه ايووا مرا رهيب وانتا رومنسي ياعم مرسي

    اللهم صل وسلم على نبينا محمد


    على احد المطاعم المطلــه على البحــر دايره راسها وبتتفرج على البحر وهوا ولا كأنو قدامها
    يزن : طيب خلااص لاتعصبي فهمت
    رنيـم طلت فيـه : لا لساتك مافهمت يايزن
    يزن : طيب انا صعبان عليا اشوفك كل يوم كدا ممرمطه في القاعه وامك في بيت هتان حجزتلك بفندق ومو خسران شي بنهايه ابى اطمن عليكي
    رنيم : يزن انا ماحخد منك ولا ملييم
    يزن : ومين قلك انك بتنقصي عليا حاجه
    رنيم : يزن لاتخليني احس انو انتا متجمل عليا
    يزن مسك يدها اللي على الطاوله : انا وانتي واحد ايش اللي حيفرق
    رنيم : مو عشــآن انا وانتا واحد اباك توقف جمبي تحقق اللي انا ابا اسوويه ابى اعيشش ماما براحه بتعبي مو بتعب غيري انا مابى احس انو نتا بحياتي زي اليانصيب كل مابى شي تجبلي هوا
    يزن : من جد بعض الاحيان ماأفهمك
    رنيـم رفعت الجوال : مايكفي دا الجوال وجبتلي هوا
    يزن : مايغلى عليكي حاجه
    رنيم ابتسمت : طيب اباك توقف جمبي بس مو تصرف عليا في كل شي
    يزن مرا يعششقها نفسسو بس يقول لنزار يسسسمع كلامها
    كلهم يحسبوها هيمانه بفلوســه
    البنات اللي يكونو مرتااحين وعندهم دخل طيب
    يحس بطمممع لما يجلس معاهم ويطلبو كل شي
    ودي اللي ماعندها اي شي
    ماتطلب ولا حاااجه
    : امــس سيدي قلنا المزرعه اللي يبى يروحها يروحها بدي اليومين الجو مرا حلوو ومازن ونزار طبعا مايبو يروحو واورى وجنى مكسلين عشان كدا حروح انا وانتي وننبسط لوحدنا
    يزن مايدري انو نزار والشله اتفقو يروحوها برضو بكــرا
    رنيـم : اخاف يطب علينا سيدك
    يزن ضحك : هههههههههه لا لاتشيلي هم ماحيجي هوا ماقلنا روحو الا لأنو ماحيروح
    رنيم : كوويس اججل ماقلتلي كيفها مامتك
    يزن ابتسم براحه : والله مرا كويسسا دي اليومين من جد مرا مبسسوط
    رنيـم : الحمدالله ياارب
    يزن : مع انو اول مرا شوفتها حسيتها خلاص مو بعيده تموت
    رنيـم : مافي شي بعيد عن ربنا
    يزن : ونعم بلله _ طالع في عيون رنييم وقال _ امس وريتها صورتنا اللي بتركيا
    رنيم انفجعت : انتا بتحكيها عني !
    يزن : يوميا كل ماروحلها من يوم مادخل لين ماخرج وانا بس اهرج عنك
    رنيم : لا مو من جدككك
    يزن : ترا مرا تحب تسسمع عنك سارت هيا تسئلني كل مرا
    رنيم : يزن دحين ايش حتقوول
    يزن : حتقول انو ولدها رااح فيهاا
    رنيم ضحكت بخجل : والله عيب كدا كمان صوري بجوالك
    يزن : ترا ابا يوم اوديكي لها
    رنيم شهققت : لا وي مستحححيل ايش بك انتا كدا اتهووورت
    يزن : رنييم عاادي والله تراها مرا تحبك
    رنيم : بس برضو حتحسبني مفلووته
    يزن : هيا عارفه انو احنا مابنلعب مع بعض
    رنيم بخجل : بس برضو
    يزن : يلا عششاني يارنيم
    رنيم : يززن استتحي
    يزن : هههههههههههههه تراها طيبــه وتعباانه ابى ابسسطها باأي شي وعارف لو شافتك حتنبسسط
    رنيم بتردد : مدري اشووف _ وقفت _ دحين راجعــه

    اتووجهت للحماماات وجوالها ددق كداا مرررا
    يزن مسكوو وشاف رقم غريــب اللي يعرف انو رنيم لدحين ماادت الرقم لأحد عششان كدا رد
    يمكن احد غلطــآن
    واول مارد جاه صوت من الجهه التانيه : رنييم
    صووت ولـــد
    يزن فضل سااكت
    والولد : الووو رنيييم . الوووو
    ولما مالقى اي تجاوب قفــل
    حط الجوال يززن على الطاوله ومستتغرب دوبها رنيــم قالتله ماديت رقمي لأحد
    وحتى لو ادت مين حيكوون دا
    الرقــم استممر يتصل ويتصصل ويزن سايبـــه
    لييين ماجات رنيــم ومسكت الجوال ولقت مكالمات فائـته وررجججع اتصل تاااني
    طالعت بيزن بتوتر وحطت الجوال على الطاوله
    يزن طالع بالجوال وبعده فيها : ايش بك ردي
    رنيم ابتسمت : خلينا مع بعض الجوال ماحيطير
    يزن : لا عاادي رردي حبيبي
    رنيم مسكت الجوال واتمنت انو يقفل بس لسااتو مستمر وبس يتصــل
    يزن شايف نفس الرقم اللي بيدق
    رنيم اخد الجوال وردت : ايوا ماما
    يزن مراا استغرررب ساااامع الصووت بنفسسه صوت رجــآل
    ورنيم مرتبـــكه نوعا ماا
    في الجهه التانيه : دبرتيلي الفلوس
    رنيـم : لا
    صفوان : وبعديين يعني حستنى لمتاا
    رنيم : انا دحيين مشغووله
    صفوان : ابى اشووفك دحييين
    رنيم : مو دحين طيييب
    صفووان : متى يععني
    رنييم طفششت من زنو : خلاص شويا وجايتك اوك
    صفوان : مع سلامه _ وفقل على طول _
    رنيم : باي
    يزن : مين ؟
    رنيـم : دي ماما تباني اارجع البيت شكلو في حاجه
    يزن : دحيين حتمشي
    رنيـم : ايووا معلليش والله بس مابى اتأخر عليها
    يزن رفع كيس صغير على الطاوله : يعني اعطيكي هيا دحيــن
    رنيم : ايش دا
    يزن : لاتشوفيها دحيــن بكرا لما نروح للمزرعه بشوفها بيدك
    رنيم : ههههههههه بس بشوف طيب ايشش
    يزن مصمم : مااافي يلا قومي اوصل ك
    رنيم : ها لا مو لازم
    بيت صفووان مراا مو جممب حارتها
    رنيــم : باخددلي تاكسي
    يزن : يااادي التكااسي اللي مجننتني فيه
    رنيم وقفت وماخلتلو مجال للتناقش : يلا حبيبي بيباي
    يزن كلمه حبيبي على طول تخلييه يبتسسم حتى لو انو بيبدأ يعصصب ويزعل : انتبهي لنفسسك
    رنيم : وانتا كمان

    اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد ، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد.




    في السعوديـــه

    جالسسسه في الارض وبتعبي اغراضها للسفــر شي كبير جواتها يقولها لاتسـآفري
    بس بنفسسس الوقت ماتقدر تقولهم فجأه بطللت مابى ادرسسسس
    عمها برا يستناها

    دخلللت الاشياء اللي حاطتها على التسريحــه

    وانتبهت لكيس احمــر صغير بين اغراضـها
    اخدتو باإستغراب فتحت الكيس لقت خاتم مراا عجبها حطتو في يدها
    وبعدها طلعت الكرت وقرااات الكلام اكتتر من مراا ودموعها تنززل

    " ماتوقعت بكم شهر تبيعي اللي بيننا
    حبتيك وحفضضل احبببك
    دا الخاتم عندي من سنه يومها عجبك لما نزلتي مع اختي واشتريتلك هوا
    وقلت حديكي هوا يوم ملكتنا ماتوقعت حديكي هوا يوم ملكتك مع غيري

    مراد "

    الكل يناديها براا وهيا حاولت تبين صوتها وكأنو مافيها شي : لسسسسى مااخلصت
    حاولت تمسسسح دموعها كدا مرررا
    حاولت تخرج مراد من راسها
    بس مااقدرت
    تحسس كل شي فيها مجررووح
    وماتدري اي شي بزبط اللي بيوجعها اكتتر
    ملكتها من شخص هيا ماتعتبره غير غريب
    ولا التحررش اللي سرلها ولا يمكن تنساه
    ولا مرااد
    ولا ايــش بزبــط
    كل سبب يبكيها اكتر من التاني .

    قفلت شنطهاا وقفت قدام المرآيــه مسحت دموعها
    رسمت على وجهها ابتسسامه مصطنــعه
    لازم كدا تكون من اليوم وطالـــع
    زي اسامه ماقال كلها فتره وتعدددي
    وبعدين بدال ماتبقى انها مجروحه لأنها مملكه على واحد غريب
    حتسير مطلقــه من واحد غريــب .

    لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير


    جالســه في الصــآله مع مرت عمها وبتحكيها مرت عمها عن موقف سرلها
    ولانا ميتــه ضحك : هههههههههههههههههه مرا احراااج ايش هوا دا
    مرت عمها: من جددد اصلا خررجت من المكان على طوول
    لانا : ههههههههههههههههههههه بتخيييل شكلك كيف كان
    مرت عمها : هههههههههه ولاتتخيلي انا اصلا احاول انسى بقدر الامكان داك اليوم
    لانا : يحقلك

    دق جرس العماره ولؤي رد : مين ؟ لا ساكن بدور الارضي ايوا _ ضغط على الزر ونفتح باب العماره _
    مرت عمو : ميين
    لؤي : وحده بتسئل فين شقة ايـآد
    مرت عمها طالعت بلانا : هوا يجيب بنات لشقته ولا ايش
    لانا كالعاده تدافع عليه بدون سبب : لا وي تلاقيها اختو
    مرت عمها وطت صوتها : بيني وبينك الولد شكلو مصيبه
    لانا : لاتحكمي عليه من شكلو ماشوفنا منو شي بطال بالعكس هوا الوحيد اللي وقف معايا لما ماما وبابا الله يرحمهم اتوفو ودورلي وظيفه وماقصر معايا بشي
    مرت عمها : اجل الله يجزاه خير

    وهنا لانا من يوم ماتذكرت امها وابوها فضلت مسسسرحه شوويا وبعدها انسحبت لغرفتها
    تبــكي كالعادهـ



    اما بدور السفلي
    منسسسدح على الكنبــه مافي شي جديد يسويــه
    انقطع عن اصحابه
    ياكتر الاتصالات من وضاح ومازن ونادر بس مايرد ولا على احد
    مايبى واحد فيهم يفتح سيره طلاق امو وابوه
    فاعشششان كدا سار يتهرب منــهم
    من مكالماتهم
    من جمعاتهم
    من كل حـآجه
    دق باب البيت جللس بكسسل
    حسبها ليــآن
    وقف واتووجه للباب فتحوو بملل وبعدها فتح عينو على وسعها وقال بصدمه :امي


    كداا نهايه البات





    رد مع اقتباس  

  7. #137  
    البارت الـ 25

    فــي دبــي .

    وصلت لبيت عمها نزلت من السياره والخدم كلهم واقفين عند الباب عشان يستقبلو ابو اسامه
    ماتذكر اول مرا جات كانو كدا
    ابو اسامه طالع فيها وابتسم : ادخلي البيت بيتك
    نزلت نظرها للارض ومشيت مالها نفس تطالع في البيت
    حسست بضيقه اول مادخلــت بذات لما جا في بالها اسامه
    ماتدري كيف حتقابلو بكرا بالجامعه
    كيف حيكون بينهم الوضضضع
    ماتدري على ايش ناااوي .
    بس الشي الوحيد اللي عارفته انها حتنجررح
    مهما كان هيا بنت وبنسبه لها هوا مملك عليها اقل شي تطلبو منو انو يحترمها ويقدرها
    ودا الشي ماتتوقع تلقاه من اسامه
    زفرت بضيــق طلعت ووراها الشغالتين شايلين اغراضها
    جلسست على السرير واول ماخرجو الشغالات وقفلو الباب وراهم
    شالت الحجاب من رااســها ورمتو على السرير
    فررق بين شعورها اول يوم جات لدبي ودخلت دي الغرفه
    وبين اليييوم
    فررق شـــآسع

    اتوجهت للحمام واستحمـــت وبعدها نــآمـــت .


    اشهد ان لاإله الا الله وان محمدآ رسول الله



    مابعــد من عند الباب ماسك الباب بصدمه واخر شي نطقـــه : امي
    طالع فيــها
    نفسو يحضنها
    يتأسفلها
    يبكي
    يبررلها
    بس في اشيااء كتير جواته موقفته عن دا الشي

    ماتوقعها تجي ولا يشوفها دي الفتره كلها بذات لأنها في العده وماتوقعها تخرج من البيت
    ودا تاني سبب صادمــه

    قالت بجفاصه وهيا تطالع فيه ينظره حاده: حتسيبني واقفه عند الباب

    ادارك نفسسو فتح الباب بدون اي كلمــه فجأه يحسس لسانو عاجز يهرج باأي كلمــه
    من كتر مافي قلبه كلام كتتتير حس بصعوبه حتى بالهررج
    دخللت وصوت كعببها بطقطق في المكان كلو

    تطالع في الصاااله اللي مقربــعه
    اللي شبه مأثثه
    ماعجبها المكان

    دارت جسسمها وطلعت صوت مززعج لما احتك كعبها بالسيرامييك
    اياد يكره دا الصوت عقد حوآجبــه لاشعوريا
    وهنا هيا هرجت : كمان مكششر ايش ماتبى تشوف وجههي
    اياد انفجع من ردة فعلها قال : لا انا ن
    امو قاطعته لما رفعت يدها وهررجت: انتا تسكت لين مااخلص انا كلامي مو جايه اسمع صوتك ولا عشان اشوفك
    اياد الشي الوحيد اللي كان يتحرررك فييه رموشه لما يرمششها بكل هدووء
    ســآكت
    عنده اهم شي انها جاته
    دا الشي الوحيد يمكن باسطــو من جواتــه
    مع انو مو داري ليش جايــه
    امو : انا جيت لهنا عشان امس شوفت سيارتك عند البيت على ايش ناوي كمان مايكفي اللي سويتو
    اياد راحلهم لأنو اشتقلها كان يبى يدخل يعتذرلها بس ماقدر
    مو قادر يحس بطعم الحياه وهيا كدا حاقده علييه وكارهته
    دي امـــوو
    زمان ماكان يسئل عنها بس عارف انها راضيه علييه عشان كدا مايهتم
    ودحيين مو قادر يرتاح لأنه دعاويها من داك اليوم تتردد على مسامعو
    اياد بقهر قال : حسرق البيت مثلا ؟
    امو : ازا انتا مادي لدي الدرجه قولي كم تبى ولاعاد تجي عند باب البيت
    اياد يهرج بكل هدووء بعكس اللي جواته: ومين قال اني ابى فلوس
    امو : ليش نسيت انو دا الشي الوحيد اللي كان يرجعك البيت تاخد المبلغ اللي تباه وترجع تخرج ومانشوفك بشهور
    اياد : لأنو دا الشي الوحيد اللي كنتو تقدرو تدوني هوا
    امو ابتسمت وشويا وتبكي : ليش ماديناك دحين اللي تباه لما طلبت الطلاق ماكفاك .؟
    اياد قال مابين اسنانه : ماطلبتو عشان استهبل
    امو : لسسسى لك وجه تطلع مبررات لتصرفاتك
    اياد على صوته : لأنو ماتعرفي لسسى زوجك ايش بيسوي من ورااكي حتى في عمرك
    ماسئلتي انا ايش اللي قاطعني عنكم ولا بررجع البيت بس بعدي دا الموضوع لكن
    ماقدر اسكت على تصرفاته و
    امو قاطعتو : خلللي شي في بااالك طول عمرك انتا مو موجود جممبي ابوك اللي واقف معايا
    ولا كاني عندي ولد يسئل عني امرررض اطيييح امر باأسوا ايامي وانتا برا
    الامارات واختك مشغوله بجامعتها وصحباتها واناا ماليا كان غيروو _ جااات
    لعندوو وقالتلو بقهر _ ابوك دا تاااج راااسك
    اياد : ابويا اللي بتقولي عنو تاج رااسي _ دموعه اتجمعت حولين عينو _
    اتووفى من صغري ورجعتي اتزوجتي دا الفقير اللي تحبيه انا ابوويا مات وعمري
    ماحعتبر دا الزززفت زي ابويا
    اعطتتتو كـــف
    وررجع طاالع فييها ولاكأنو انضضرب منها وعيونه محمرره : عاادي اضربيني سرت
    كل ماوقف قدامك بنضضرب وبنهان وبسسكت لأني عارف اني مو غلطان زوجك دا ابو
    رودينا مالي انا اي علاقه فيه تصرفاتك دي ماحتخليني اعتبره اكتر من حقير
    دخل لعيلتنا
    امو نززلت دموعها وقالت بقهر : داا اللي بتقوول عنو حقيير رباااك من عمرك
    سنتين ضيييع عمره وهوا بيحاول يتقرب منك لما خلفت رودينا كان مايمسسكها
    عششان لايحسسك مو ولده وبنعاملها احسن منك
    اياد : طيب وبعدين .؟ قوليلي بعديين ايش سااار
    امو سكتت مافهمته
    اياد : وبعددين ساافرتي وسبتيني معاه ومع بنتووو قدامك بس كان بيحسسك اني
    ولدو ولما تممشي من هنا اشوف معامله تانيه كان خايف مني لأني ولد ووومكن
    اخد كل حلالك
    امو صررخت عليه : اوووصصصص يااكللب ابوووك ماييفككر كدا
    اياد رفععع صوتتته بكل عصبيـــه : لاتقوليلي ابوووك ابوويا عمممري ماشوفتــه ابوويا انسسان مو وسسخ زي زوجك دا
    امو عمرها ماحست انو ابو رودينا بيغلط عليه عشان كدا مو قاده تصدقه : انتا
    اللي كارهه عشان اكتشفت فجأه انو مو ابوك دا اللي مكرهك فييه بس هوا عمره
    ماقصــر معاك
    اياد : على اسااس لما فهمتيني وانا في الروضه انو دا مو ابويا ماكنت داري
    ؟ تراا كان دايما يقولي هيا يقولي انا مو ابووك كنتي تبيني اكبر عشان
    استوعب اني اسمي مو زي اسم رودينا بس من قبلها فااهم بسببو _ اشر على نفسسه
    وقال بقههر وااضح _ انا ساااكت وساااكت ولأني ساكت دا اللي بلقااه منكم
    طول عمري بقولو ابوويا لأنو ربااني وكبرني زي ماتقولي عممري مانقصصت
    بقيمتو بس اكتشفت انوو مايستاااهل اكتشفت انو انا مدييه اكبر من حجمو انتي
    احترميه بكيفك دا زووجك ابو بنتك بس اانا ماححترمو واللي سويتو مو ندمان
    عليه
    امو حستو مكبر الموضوع طالعت في عيــنه وقالت باأسف : انتا اكبر غلط في حياتي
    اياد :لا عارفه ايش هوا اللي اكبر غلط .؟ اكبر غلط انو ابويا اتوفا وسابني
    ليكي _ اشرلها على الباب وقال بصوت خانقو _ اخرجي وحعتبر انك ماجيتي اليوم
    ولا قلتيلي دي الكلمه اللي سمعتو منك داك اليوم مكفيني

    امو انصدمت من جملــته حست قلبها وجعها
    مشي من قدامها وسبلها الصاله بكبرها
    وهيا لساتها ماتحركت فضلت على وضعهها لدقايق وبعدها اتوجهت للباب وفتحتو
    نزلت الدرجتين الللي عند الباب وجملتو اترددت في راسها
    " اكبر غلط انو ابويا اتوفا وسابني ليكي "
    ركبت السياره وسارت تببكي بصوووتهاا
    ماتدري ليــش بتبكي على ولدها
    ولا على نفســها
    اتذكــرت لما كان صغيـر ودوبها بتقوله انو ابوه اتوفــى
    رجعت فيــها الذاكرهـ لقبـل 17 سنـــه
    واياد عمره 8 سنوآت
    جالس على الكنبــه وهيا جلست جمبــه ودموعها بعينها مسكت يده : ايش فيك ماتبى تلعب برا
    اياد وهوا صغير مرا كان انطوائي
    لوحده
    مايحب يختلط مع احد
    عشان كدا ممادخل في قروب رودينا والشباب
    ام رودينا : حبيبي رودينا برا تعال تلعب معانا
    اياد يحركك راسه بنفي
    ام رودينا : في احد مضايقك ؟
    اياد برضو حرك راسه بنفي
    ومنزل راسو للارض
    رفعت امو راسو باإتجاهها : قولي طالع فيا مين زعلك
    اياد : ابويا
    امو : ايش سوالك
    اياد سكت ودموعه نزلت
    امو شالتو وحطتو في حضنها : طيب انتا قولي ايش سار وهوا حيجي يتأسفلك
    اياد حط راسه في حضنها ومتمسسك فيها : ولاشي
    امو : اياد حبيبي _ حطت ذقنها على راسـه وبدات تحكيه _ مو انتا دحين كبرت وسرت رجال
    اياد وخانقتو العبره : ايوا
    امو : انتا تحب بابتك
    اياد سكت شويا وبعدها قال بكدب : ايوا
    امو نزلت دموعها على خدو وهوا هنا جلسس وباأياديه الصغيره سار يمسحلها دموعها : ليش تبككي
    امو : ححكيك حكايه قصيره عنك وانتا صغير
    اياد يطالع فيها وهوا شويا ويبكي معاها
    هنا ابو رودينا دخلل عليــهم : ايش بك هنا يلا تعالي
    ام رودينا : شويا حجي بس بكلم اياد
    ابو رودينا : بتقوليلو ؟
    ام رودينا : امي قالت لازم يعرف
    ابو رودينا جا جمبها وجلس : قوليلو طيب مع اني شايف انو صغير عشان يعرف
    ام رودينا ابتسمت له باإنكسار وطالعت بعدها باإياد : شووف _ اشرت على زوجها
    _ دا حيكون زي ابووك حيربيك ويكبرك بس بابتك الحقيقي راح الجنــه _ وفضلت
    تقولــه كل شي واياد بس يسسسمع بدون اي ردة فععل _
    كان يطالع فيهاا بصمممت
    وكأنو دوبـه بدأ يصددق كلام ابو رودينا اللي يقولو هوا دايما
    ام رودين خلصت : عشان كدا
    اياد قام من عليها وكأنو ماسمع دوبــه شي شال الكوره من الارض وخررج بصممممت
    بصممت كســرهاا
    تكرره تشووف نظراته المكسسوره دي
    تحسسها انو عاارف انو يتيم
    قربت لحضضن زوجها وبكيــــــت
    وهوا يطبطب على ظهرها : ياحيااتي شوفي الولد اتقببل الموضوع تراه صغيير شي طبيغي كدا تكون ردة فعلو
    امو : نظرااتو تقتللني والله احس فييه شيييي
    ابو رودينا : يعني ايش حيكون فيــه هددي انتي انا حعوضــه ان شالله



    في السيــآرهـ وبــس بتبكي اتذكرت ردة فعل ولدها يوم ماعرف
    صح كلام اياد لما قلها انا كنت عارف من قبــل
    بدات تتذكر بعض الموااقف لإيااد واول ماسارت تحسس انو ولدها كان بيعاني
    على طوول رجججعت للبيت وتبى تهــرج مع رودينا
    مهما كان قلــب الام يحــن



    اما هوا في الغرفــه قااعد على الكنبــه اياديه تتنافض يبى يبكــي
    بس مو قاادر
    سار مو قادر يبكي على نفســه
    تعــب





    وصــلت لبيتهاا وقفت السياره حتى ماوقفتها عددل نززلت
    واول مادخللت البيت وهيا تنادي بكل صووتها : روديييننننا روديناااااااااا
    خرجت الشغاله : مدام رودينا فوق في السطح
    امها على طوول اتووجهت لفووق فتحت الباب لقت رودينا جالسسسه على الكرسيي وفاتحه الاغااني وبتكتب
    جات لعندهاومسسكت الجهاز وقفلللت الصووت
    رودينا طالعت فيها باإستغراب شالت النظاره الطبيه من عينها : ايش في ؟
    حستها مرا معصبببه كدا رودينا انفجعت
    امها : روديناا بسألك سؤال ولو عرفت انك مخبيه حرررف واحد عليا ماحسامحك لادنيا ولا اخره
    رودينا مرا انفجعت قفلت الدفتر وعدلت جلستها : ومن متى بخبي عليكي ياماما ايش تبي تعرفي
    امها تهرج بصوت يرجف وهيا واقفه ماقدرت حتى تجلس : اياد ابوكي عمرو ازاه بكلمه
    رودينا اتغيرت ملامح وجهها مسكت نظارتها الطبيه باإرتباك : مافهمت
    امها : روديننناا لاتخبي علياا اياد ايش اللي مايخليه يجلس بدا البيت
    رودينا مو قادره تهررج
    امها : ابوكي ايش سوالو _ جلسست جمب رودينا _ والله لو ولدي سرلو شي برقبتك انتي وابووكي وماحسامحكم
    رودينا مسكت يد امها : ماما انا مالي صلاح انا زيي زيك
    امها : ايش سااار
    رودينا : انا ماعرف الا على السبب الرئيسي اللي مخرجو مدري ازا في موضوع غيرو
    امها قلبها وجعها حست انو الموضوع كبير : رودينا ااهررجي وجيبي من النهايه
    رودينا مو قادره تهرج لأنه بتهرج بسيره ابوها بس بنفس الوقت خايفه امها تعرف من اياد وتغضب عليها


    رودينا قالت لأمها وصوتها يتقطططع مع الخوووف
    امها مع الفجعه نززلت دموعها وحطت يدها على فمها
    رودينا بترجي : اياد ساب البيت وانا ساكته مو قادره اهررج
    امها خانها التعبير مو قادره تهررج دا وهيا ماتدري عن بلاوي زوجها
    بس دا الشي لوحدوو صدمهاا
    رفعت يدها وسارت تضررب على كتتتففف رودينا : ليششش ماقلتيييلي ليششش
    رودينا مسسكت يدها : ماما والله ماقدرت اقوول لأحد كنت مصدومه ومفجوعه انا بس سمعتت ماشوفت شي
    امها : انتي مفجوعه ومصدومه اجل هوا ايششش _ اشرت على نفسها بعتب _ وانا
    اقوول الولد متغير مايبااني مايبى يجللس في البيت بس حطيت اللوم علييه قلت
    اتغير سرت اطلع صفاات زفت فييه
    رودينا : ماما اياد نسي سارت دي الهرجه من زمان
    امها : انتتي ماتحححسسي
    روينا ندمت انها قالت كدا
    امها وقفت : حسبيه الله عليييك حسبيه الله عليك
    رودينا بقههر : خلاص قوليلو اخدت حقك مو برد قلبه دحين وخلاه يطلقك
    امها سار قلبها محروق على ولدها اكتر من زوجها طالعت برودينا وقالت بقهر :
    اسسسكككتي ولا تفتحي فممك انا الغلطااانه لأني خليت اياد يعيش بينكم
    رودينا : دحين سار الغلط علينا روحي لولدك شوفي كيف عايش بابا ماقصصر معاه
    تعب ومابيقدر دا الشي اخر مرا لما دخل السجنن سوا المستحيل عششان يخرجه
    وشوفتي قد ايش تعب بس ولدك خررج من هناا وزي عوايده يلملم بنات في
    الشاليهات وماخاف ربي في يوم يسخطوو وله اسبوع قبل لاتطلقي مرمي في
    المستشفى بسبب هبلوو وخررج وبرضو ماتاب بابا ماسوالو شي بابا غلللط بس كان
    بيصللح غلطتو لكن اياد الزززفت سوا اللي براسوو

    جا صوت من عند الباب : لاتهرجي عنو كدا
    ام رودينا ودموعها على خدها وتحس نفسها منهاره طالعت في نادر
    نادر : ياخاله اسمعيني
    انا مابتكلم عن ولدك بدا الشكل عشنو ساعدني او وقف معايا او لأنو سوا حجه
    مستحيل اي واحد يسويلي هيا انا بتكلم عن اللي شايفو اياد يمكن بيغلط بس
    لأنو مو لاقيكي جمبو زمان كنت اهزء اياد لمعاملتو لأبوه بس هوا عمرو
    ماقلي دا مو ابوويا كنت اشوف زوجك مابيعامل اياد كويس بس برضو بعاتب اياد
    واقولو دا ابوك وتستحملو بس امس شوفت اوراق وكانت موقعه عليها رودينا
    وطالعت باإسمها مو زي اسم اياد وهنا عرفت انو دا اساسا مو ابوه عششان كدا
    انا لو مكانو كان سويت زيــو موفي النهايه زوجك غلط
    رودينا : انتا اخر واحد تهرررج بابا غلط زي انتا ماغلطت واترميت 11 سنه في السسجن مافي احد كامل
    ام رودينا : لاتداافعي عنوو مابى اسمممع سيرتوو دحيين
    ساابت رودينا ونززلت ونادر طل برودينا بنظره عتب وبعدها لحقق امهاا
    رودينا جلسست على الكرسي ودموعها نزلت
    كل وحده شايفه ابوها كامل في عينها
    تحب اياد وتعشقــه بس ابوها غيــر
    مافي بنت تهرج عن ابوها بالبطال حتى لو عيوب الدنيا كلها فيـــه
    " كل فتاة باأبيها معجبــه "


    نادر : ياخخخااله
    ام رودينا وقفت بنص السيب وماتحس احد تقدر تتكلم معاه غير نادر
    نادر جا عندها: روحي لإياد
    ام رودينا : ماقدر دحيين انا قلتلتو كلام مافي ام تقولو لولدها
    نادر : مو عشان كدا روحيلو دحين
    ام رودينا : ابى اجللس لوحدي ولو بخرج من دا البيت اول واحد حروحلو _ قالت بكره _ للي كان زوجي



    اما في عمــآره لانا استوعبت انو اياد محولها على حسابها زياده عن مبلغ الايجار
    وبما انها خــآرجه قالت تمر على شقتــوو وتتفاهم معاه
    ماتبى زياده كل اللي تطلبه الايجار وبــس

    نززلت وانتبهت لحرمــه خارجه من شقتــو مرا استغربت
    شكلها كبيره في السن يعني تديها بالاربعيين وعليها
    لين ماخرجت الحرمه من العماره هيا اتوجهت للشقــه مع انو الباب كان ردود
    دوبها بتمد يدها وتضغط الجرسس الا هوا كان جاي يقفل الباب

    نزلت يدها وطالعت فيه مفجوعه قالت بتردد بدون ماتسئلو ايش بك : ممكن نتفاهم
    اياد حط يدو على الباب ومو ناقص يتكلم مع احد : خليها مرا تانيه _ وحاي يرد الباب الا حطت يدها على الباب _
    لانا : كلمتيين وماشيه
    اياد نزل يده من على الباب : ادخلي
    لانا : تعالي في الحوش
    اياد ساب الباب مفتوح : تبي تتفاهمي ادخلي
    لانا تخاف من صنقرتو بس ععرفت انو الحرمه هيا اكيد لها سبب في قلبو دي
    بس اصرت على رايها ماحترضى تدخل لشقته للمرا التانيه
    اتوجهت للدرج : تعال هنا ماحدخل لشقتك
    اياد شويا طالع فيها وبعدها رد الباب وخررج جا لعندها في الدرج الشبه مظلم
    لأنو بيأذن المغرب والشمس غربــت
    ومافي انوار هنا
    لانا خافت من وقفتو كدا قبالها عشان كدا جلست على الدرج وهوا اتكى على الجدار

    اياد : ايش في لايكون بس ازعجناكي
    : لا بس حبيت اتكلم معاك بخصوص المبلغ اللي حولتو على حسابي
    اياد : طيب ؟
    : انتا زدت عليه وانا ماطلبت منك غير الايجار المحدد وبس
    اياد : يعني ؟
    لانا مو عارفه تتعامل معاه وهوا يرد زي كدا : يعني انتا فاهم ايش اقصدد
    اياد : خلاص رديلي الزايد وانتهينا
    لانا ماتوقعت كدا يتفاهم : اوك المرا التانيه ياريت تلتزم بالمبلغ وبس
    اياد : ماتوقع في مرا تانيه
    لانا مافهمت : كيف يعني
    اياد : دا الشهر وماشي
    لانا لاشعوريا قالت : بدي السرعه
    اياد سكت
    وهيا حست بنفسها وقالت : قصدي كويس يعني اهلك رجعو ولا
    اياد رمش عينو بهدوء سكت للحظات وبعدها قال : لا مارجعو
    لانا لما مافسرلها خلاص حسست انو مالها داعي تجللس بذات وقفتو دي
    كأنو يقولها خلصيني
    لانا كانت دوبها بترفع نفسها الا هوا قلها : لانا
    هيا رخت جسمها و جلست وطالعت فيه : نعم
    تحسسس نفسها تتعرف علييه اكتتتر نفسها تفهم ايش فيه
    ايش اللي بيسير بزبط له

    طالع فيها وبعدها قال : لا ولاشي
    جوو متوتر
    مابين يباها
    وبنفس الوقت يحس انو مابينهم ديك العلاقه اللي تخليه مرتحلها لدي الدرجه
    لانا مهدتلو الطريق حستو زي طبعها يشتكي بس لازم احد يستدرجو لين مايضعف ويهرج
    : عمتي سئلت عن اللي كانت عندك قلتلها انها اختك مع انو شكلها كبير مايدي
    اياد : لا مو اختي
    لانا : تقربلك ؟
    اياد : دي امي
    لانا بان الاستغراب في وجهها : مو قلتلي امك مسافره ؟
    اياد : لا
    لانا : ايش لا
    اياد : اهلي هنا بس انا معتبرهم مسافررين _ قل بتريقه _ زي لما يقولو هنا ومو هنا
    لانا عقدت حواجبها ومو فاهمه شي : كيف هنا ومو هنا
    اياد جلس جمبها بدرج مع انو نفس الدرجه صغيره كانت زماان وقــحه مع الشباب
    تجلللس جمممبهم ولاصقــه فييهم مايهمها
    بس من بعد وفاة اهلها اتغييرت لاشعوريا سحبت الشنطه اللي في حضنها وحطتها بينهم
    طالع اياد في الشنطه مع انو في فاصل مايحتاج تحط شي
    لانا عاد سوالها بكل هدووء وبصوت خلاه يهرج بدون مايحس : كيف يعني
    اياد بما انو حسها مضايقـه انو يكون جالس جمبها عشان كدا سند جسمو على الجدار وسارو على نفس الدرجه بس قبال بعض : لانا اسئلك سؤال
    لانا : اسئل
    اياد : عارف انو لو عشتي 100 سنه قدام عمرك ماحتنسي امك وابوكي ودا احلى شي
    فينا انو تبقى فينا زكريات صح انو بعضها توجع بس على الاقل عندنا ضمير _
    سئلها _ المهم سؤالي كم مرا احتجتيهم واتمنيتهم جمبك ؟
    لانا حست انو قلب عليها المواجع حاولت ترد بدون ماتبين على نفسها : دايما
    اياد :طيب متى اخر مرا اتمنيتي انو يكونو معاكي
    لانا مو عارفه ايش يبى لعبت باأظافرها : قبل لادق عليك الباب
    اياد دايما يوصل كلامو بطريقه غريبه مايجيب كلامو مباشره يخلي الشخص يحس فيه بس باإسلوب تاني : متى اخر مرا بكيتي عليهم ؟
    لانا طالعت فيه : ايااد خلاص ايش تبي
    اياد مصمم : ردي عليا وبعدين حقولك
    لانا بلعت ريقها ورمشت عينها بهدوء : قبل لاانزلك
    اياد سكت وبعدها قال : مابالك لما يكونو عايشين وبتعيشي دا الاحساس كلو
    لانا دموعها اتجمعت في عينها : صدقني الموت اصعب
    اياد : الموت اصعب في كل حاجه بس الموت ارحم في حاجات
    لانا : زيي ؟
    اياد : زي لما تكون امك ماتت وانتي عارفه انك ماتقدري توصليلها لأنها ميته
    ماتقدري تكلميها لأنها ميته ماتقدري تكوني معاها زي اول لأنها خلاص ميته بس
    لما تكون عايشه وماتقدري تسوي دا كلوو دا اللي يخنق
    لانا : كل واحد يتمنى حاجات انا زمان كانت عندي دي الاشياء كلها ومافكرت مجرد تفككير اني اديها قيمه
    بابا جمبي مافكرت احضنو مافكرت اخد وادي بالهرج معاه مافكرت اصلا فيه وماما
    على طول معايا برضو نفس الحكايه ماتو وانا بعيده عنهم وانتا عكسي _ ضحكت
    عشان دموعها لاتنزل _ كل واحد عنده حاجات مايقدر يوصلها
    اياد ماحب يشتكيلها وهيا كدا : على فكره ابوكي مرا كان طيب
    لانا اشرت راسها : عارفه عشان كدا كان يخليني براحتي ومايكلمني
    اياد : لا عشان كان راضي عليكي ومايبى يزعلك
    لانا طالعت فيه : عمري ماسويلتو شي ينبسط فيه
    اياد : ترا دا ابوكي يكفي انو يشوفك تكبري قدامو دا يكفيه صدقيني لا الأم تطلب اكتر من كدا ولا الاب يطلب اكتر من كدا
    لانا مسحت دموعها جملتو ريحتها " يكفي انو يشوفك تكبري قدامو "
    اياد كمل : بكرا لما تتزوجي وتخلفي كل همك يكون بزرتك مبسوط وكل ماتشوفيه
    يكبر ويكبر ويتخرج من المدرسه ويدخل للجامعه دا شي يكون ليكي بدنيا ومافيها

    لانا ضحكت وبتسمح دموعها اللي تنزل لاشعوريا من كلامو : انا جايه ترا عشان اسئلك ايش بك مو عشان تبكيني
    اياد ضحك : مافيا شي ياستي
    لانا رفعت حاجبها : وامك ايش حكايتها
    اياد : ولا حاجه بس جات تهرج معايا
    لانا : دوبك بتقولي كلام ودحين بتقول كلام مو فاهمتك
    اياد : قومي نخرج نروح كافي ولا
    لانا قاطعتو : لا انا وانتا بدا الدرج المظلم حتهرجلي ايش فييك لأنو مابى اتعب من كتر التفكير فاريحني وخلاص
    اياد : ليش ؟
    لانا : ايش هوا اللي ليش ؟
    اياد شويا ويضحك: بتعبك من التفكير ليش هوا انا في بالك كتير ؟
    لانا وجهها راح فيها : لا مو قصدي كدا يعني الفضول تعرف ان
    اياد قاطعها بضحكتو : لاتصرفيييها
    لانا سحبتها شنطتها وضمتها :مابصررفها بس انتا جاري في النهايه من الواجب يعني اطمن الجار للجار
    اياد بثقه: برضو ماقنعتيني
    لانا : بكيفك
    اياد : جملتك هيا الغريبه ايش حتعب من كتر التفكير
    لانا : ايااد بلا مصاااخه انا قصدي شريف بالنهايه
    ياد : ههههههههههههههه
    لانا : تراك قبل شويا كنت منكد فلاتقلبها فجأه مروق
    اياد : على فكره ترا انتي اخر انسسسانهه الواحد يهدا معاه يعني شايفتني روقت مشي معايا على الخط
    لانا : ابى اعرف ايش فيك وانتا حتقولي غصبا عنك
    اياد : هيا الشغله بالغصبيه
    لانا : بزببببططط
    اياد : طيب تعالي نروح اي كافي
    لانا : قلتلك ماحرووح
    اياد : اعتبريه اول موعد بيننا قولي طيب ولاتكشميني
    لانا فرطت ضحك : هههههههههههههههههههههههه برضو مابى
    اياد : طيب شوفي شوفي عندي حل
    لانا : ماحخررج ترا
    اياد : دحين دا الدرج يودي لفين
    لانا : لسطوح
    اياد : يعني اخوانك مايجو من هنا
    لانا : لا طبعا
    اياد بااستفسار : يعني دا درجي ودرجك من بعد اليوم ؟
    لانا تعجبو طريقتو في الكلام وكيف يوصل لحاجه يباها : اممم نشوف معع الايام
    اياد : كأني بطلب المستحيل يالطيف منك

    اياد دق جواله وهنا عقد حواجبــه
    لانا : ايش فيي
    اياد : تسوي خير فيا ؟
    لانا : ايش
    اياد : ردي ولو قالولك احد يباني قولي الرقم غلط
    لانا بتردد : طيب
    اياد اداها الجوال ولما قرات الاسم " دنيتي "
    ردت ماتدري دي كدا حبيبتو ولا زوجتو ولا مين بزبط
    : الو لا ياأختي الرقم غلــط مدري دا رقمي مطلعتو اليوم والله ماعرف مع سلامه
    اياد اشرلها براسو يعني كويس
    لانا ادتو الجوال : مين دي دنيتك ياسيد روميو ؟
    اياد : ههههههههه مين يعني
    لانا : انا بسئلك ايش عرفني
    اياد : دي امي
    لانا : ورجعنا لمحور حديثنا
    اياد ضحك : حاولي تنحرفي شويا عن الموضوع
    لانا : ههههههههههههههه مستحيل ليش ماتبى امك تكلمك
    اياد بقت ابتسامه بسيطه على وجهه : عشان ماحسمع الا شي يسد نفسي
    لانا : عشان موضوع الطلاق
    اياد : كان موضوع الطلاق بس حاليا ماسار دا الشي لوحدو
    لانا : كيف يعني
    اياد : انا ماطيق زوجها
    لانا : داك اللي كان بشاليه مو ابوك ؟
    اياد : لا طبعا ليش في اب كدا يعامل ولدو ؟
    لانا دوبها استوعبت عدلت جلستها باإهتمام : طيب ؟
    اياد : الهرجه ومافيها انو انا كنت غبي من صغري لأني ساكت على تصرفات هبله
    بتسسير من ورا امي سكت عليها لين ماقلبت ضدي وسرت انا الغلطان قدام اللكل
    فاخوفت يكبر الموضوع وسافرت قلت يمكن كمان انسى مرا وحده
    بسسس 7 سنوات مسافر من دوله لدوله ومستفر اغلب وقتي بجده طفششت وقلت اهجد ياإياد وارجع ولمارجعت سارت دحين دي المشاكل كلها

    قال كلامه بسسرعه بدون مايوضحلها اي شي
    لانا ماستوعبت حاجه : اهاا مرا فهمت
    اياد : هههههههههههههههههه ترا كدا اكون بنسبه ليا شرحت بتفصيل مراا
    لانا : هوا انا فهمممت حااجه اي تفصيييل دا المهم تنسى ايش بزبط ؟
    اياد وقف وسار ينفض الجينز : ترا الدرج مرا بارد _ لما طالعت فيه عرف نفسو وضحك _ ههههههههههههههههه
    لانا عرفت انو يتهرررب وهيا ماحبت كدا تضغط عليييه شالت شنطتها ووقفت : انا ماشيه ياسيدي
    اياد : ايش بك مو قلنا سهره هنا
    لانا : ورايا مشوار حروح وارجع
    اياد : اوك
    لانا : وانتا ايش حتسوي
    اياد : حنام
    لانا طالعت بساعه : دحين ؟
    اياد : ايش اسوي يعني طفش
    لانا : ماتشتغل
    اياد : لا
    لانا : ليش ؟
    اياد : مو محتاج
    لانا : في ناس يشتغلو عشان يشغلو وقتهم ترا
    اياد : وانا ماحب التزم بمواعيد ودي الخرابيط يومين حداوم في مكان وحسيبو عارف نفسي
    لانا : وايش اللي مايخليك تلتزم ان شالله
    اياد : نومي
    لانا : ههههههههههههه عندك جيران مزعجيين حاول اقول تدورلك شغل وحنزلك لينا وليان يصحوك بالموعد بزبط
    اياد : افكر بالموضوع
    لانا : اوك اشوفك على خير
    اياد : ان شالله

    خرررجــت من العماره وهوا رجع جلس على الدرج
    دا طبــعو مو اول بنت تجي تحاول تعرف ايش في
    بس طبعو مايهرج ولا حيهرج في اشياء يقدر يقولها زي اللي قالو دوبوو للانا
    حاجات تانيه سايبها لنفســه
    دام محد داري عنها خلاص يخليها له ويريح راســو

    افتككر امــو مرا مقهور منــها ومقهور لأنهم سارو يعرفو شقتو مايبى اي صله فيهم
    دام قلها انو زمان اتعزب من زوجها وهيا مادتو كمان وجه خلاص يحس كدا كفايه بنسبه له
    عرف انو زوجها اهم منه
    حيسير يوقف سيارتو بعيد عن البيت
    ويقول للانا لاعاد تفتحو لأحد باب العماره لو طلبني قوللوهم نقــل
    يبــى يحاول يكمل حياته
    ودام كل يوم واحد ناتط لشقتو مايتوقع حيكممل ولا حتى يتخطى اي لحظه
    اول خطوه زي ماطلعوه من حياتهم
    هوا بيحاول يطلعهم من حياتو
    [CENTER]
    دعوةالمسلم لأخيه بظهر الغيب مستجابة:عن أبي الدرداء ـ رضي الله عنه ـ أنهقال : (ما من مسلم يدعو لأخيه بظهر الغيب إلا قال الملك الموكل ولك بمثل (1) رواه مسلم .






    رد مع اقتباس  

  8. #138  
    جالس عند عتبه الباب وفي يدو خشبه بيكتب اسمها بترآب

    رنيــــم وحوطــه بقلــب


    يحبــها

    مو مجنوون عشان ينساها في يوم وليله
    قلها روحي
    ماعاد بيننا شي
    بس لساااته ماخرجت من قلببه وراســه
    في كل شي يتذكرها
    في كل حاااجه تجي بباله
    اغنيه
    مضاربه
    اكله
    اشياااء حتى لو ممكن تكون تافه
    هنا لعبت هيا وياه
    وهنا اتضاربو
    وهنا بكو
    ووهنا ضخكو
    ذكـــــــــريااااات بينهم مستحيـــل ينساها مهما حاول
    فاق من سرحانه لما لقى صحبات ام اللين قدامو ودموعهم في عينهم
    خبص التراب ورما العصابه ومسك بالجدار ووقف
    كل شويا يحس بنغزززات تألمو بجسسسموو
    بس مستحمــل
    : عظم الله اجركم
    قالت وهيا مخنووقه : جزاك الله خير ياولدي فينها منار
    هتان : مو هنا
    : اجل فين
    هتان ماحب يدخل : والله مدري
    : اجل احنا داخلين نرتب البيت ونفتحو اكييد بعد العصر الناس حيجو يعزو
    هتان مابعد من قدام البيت الين جوا مو عارف كيف يتصرف : امم ترا بنت اخت خاله فطوم جوا ونفسيتها مرا زفت
    عقدت حواجبها : متى جات
    هتان : وصلت من ساعه
    : طيب ياولدي
    : انا داخله
    دخلت وحده فيييهم والتانيه لسسى قدام هتان : سلملي على امك
    هتان مو قادر يمشي من هنا : الله يسسلمك
    بعد من قدامها وهيا دخلت التاني
    فضــل وااقف عند الباب يحسها مسئوليته هوا جابها لهنا هوا يتحمل كل شي


    جوا البيت دخللت الحرمه وانصدمت لما شافت البنت جالسه بركنبه وضامه رجلها لصدرها وتطالع

    في الجدار اللي قبالها
    دموعها ناشفه
    مابترممش حتى
    الصدمـــه طاغيه على وجهها
    اتوجهت لها ونزلت جسمها : يابنتي ادعيلها برحمــه
    الين بدون ماتحرك جسمها كل اللي اتحرك فيها عدسسسه عينها باإتجاه الحرمه
    الحرمه : قومي غيري ملابسك دحين يجو الحريم _ حطت يدها على ظهر الين _
    وهنا اليين دفت يدها : ميييين انتي اصصصلللا _ وقفت وسندت جسمها بركنيه وقالت وهيا خلاص مو طبيعيه _ ايش تبي انتي كمان مننني
    الحرمه التانيه دخلت الغرفه لما سمعت الصوت وديك وقفت مستغرفه : يابنتي هدي ايش بك كدا
    الين صررخت علييهااا : سيببني لوووحدددي مااابى اشووف احددددد
    بككت : ابببا باباااااا
    وتصررررخ بكل صووتها وتنادي بس ابووها
    متعلقققه فييه بشكل مو طبيعي
    جنونها ابــوووهااا

    الحرمه حاولت تمسسكها واول مالمستها عللى صووتها وغمضت عيينها : بااابااااا

    الحرمتييين مفجووووووعييين
    : ناادي هتاان يشووف ايش بها فين ابووها داا
    الحرررمه اللي عند الباب اتوجهت على طوول لعند هتااان وكان بيممشي
    الا نااادتههه وهوا دخلل على طوول
    وقف عند باب الغرفه لما شافها كدا
    كأنها مو اليـــن
    حسسها مو بعقللللها
    هوا انفففجععع الحرمه اللي قريبه من اليين طالعت بهتاان : ايششش بها نادي ابووهاا
    هتااان اتوجه لهاا مسسك اياديييها بالقوه : اليييين اوووص خلااص
    الييين : ماااببببى سيببني سيبوووني في حاااالللي
    هتااان اياديها الثنتين مسكها بيد وحده
    وسارت في الركنيــه محشووره وهوا قبالها بزبـــط قلها باإسلوب هادي : اليين دا بيتك الناس حيجو يعزووكي دحيين
    الين صررخت علييه : دااا مو بيتيييي لاتقووول بيتي دا بيتهم همااا _ دفت اياديــه _ سيبني بقولك
    هتان طالع بالحرمتين مو قادر يهررج قدامهم
    عارف اهل الحاره هرجهم كتتير بذات الحريم
    مسسك اليين من يدها وسحبببها للغرفه التانيه دخلها وقفل الباب
    واللي يسير يسير مع نفســهم لو بيتبلو عليييه ولا يطلعو كلام عليييه

    ساب يد اليين وقال : فووقي خلاااص انا مابى اضغط عليكي بس بنفسس الوقت
    لاتحطي نفسك في موقف زفففت استووعبي اللي سار امك اتووفت ونص الحاره حتجي
    تعزيكي انتتي _ اشر عليها وقال وهوا يضغط على كلامه _ دا بيتك دا بيت امك

    الين كانت بتمشي وهوا وقف قدام الباب : ماحتخرجي من هنا الا وانتي فاهمه
    ابوكي طردك من بيتو وانتي في بيت امك دحييين وملزومه تستقبلي الناس
    الحرمتين اللي برا دول اقرب صحباتها قلتلهم انك بنت اختها وحيمشي دا
    الموضوع عليهم طول ال 3الايام حق العزا _ بعد عن الباب لما شافها كيف
    تطالع فيه بدون اي ردة فعل
    نظرااتها كلها انكسااار
    يتكلم اصلا وهوا بيحاول مايطالع في عينها
    : الين فاهمتني ؟
    الين اشرت براسها بدون اي كلمه
    مايدري ليش ضميره أنبــو
    : لو احتجتي لشي انا حكون هنا
    مافي اي كلمه منها : اليين
    عدت من قدامو بدون ماترد عليــه وخرجت من الغرفه
    غمض عينو بتعب مو عارف ايش يسوي معاها
    مو داري اصلا ايش بتفكر فيــه حاليا
    خرج بيشوف فين راحت الا انتبهلها تدخل الحمام وقفلت الباب
    بنسبــه له ارتااح كدا

    اما هيا قفلت باب الحمام وطالعت فييه مو حمام داا بنسبه لها

    عمرها ماقد دخللت لمكان زي كدااا
    الغرفه اللي كانت فيها دوبها هيا وهتااان ممكن تجي قريب من مقاس حمامها
    مافي حتـى مغسلــه
    بعد دقايــق وهيا بدا الحمام اللي مو عارفه راسو من رجلو

    خرجت وعلى طول طالعت حولينها لقت الحرمه قالتت بخوف : فينو هتان

    هتان كان واقف عند الباب وبيكلم صحبة امها التانيه
    : هنااك شوفيه
    على طول راحت لعندهـ وسارت تطالع فيه وهوا بيهرج مع الادميــه
    لما خلص منها هيا جات لعنده وقالت : فين حتروح
    هتان يبى يرووح ينااام يرتاااح خلاص يحس نفسو مهلوك : برجع البيت
    الين : وانااا تسيبني هنا لوحدي
    هتان استغرب من ردة فعلها : ماحيسرلك شي دا بيت امك
    الين سكتت كل مايقولها دا بيت امك تحس بإحساس مو طبيعي
    كارهه دا الاحساس
    تباه جمبها مو عارفه احد غيره هنا
    بس مو قادره تطلب دا الشي منو
    جات الحرمه ومسكت الين من ورا : روحي يابنتي افتحي دولاب منار وخديلك لبس
    مناسب دحين يجو الحريم _ طالعت في هتان _ وانتا ياهتان ايش تستنى روح خلاص
    البيت
    هتان حرك راسو بطيب وطالع بعدها في الين اللي مشيت على طول
    قلبه قبضه عليها مايدري ايش يســوي
    نفسسسه يترمي وينااام
    وبنفس الوقت مو هاين عليه النوم وهيا بدي الحالــه
    فضل واقف شويتين مكانه بعدين عرف انو وقفتــه هنا ماحتجيب الا الهرج الزايد
    عشان كدا انسسحب

    اما هيا بالغرفه اول ماسمعت صوت الباب انقفل عرفت انو خرج

    نزلت دموعها تاني ماتبااه يرووح
    رجعت جلسسست بالارض وتبــكي





    في مكـآآآآآآآن جدددن بعيــد عن هنــآ اجووواء غيــر عن اجوائهم مراا

    بتمشي بغررفه اليــن وهيا جدددن مستمتعه
    تفتح الدوالايب
    تخرج الملابس وترميييها مافي شي ينااسب مققاســها
    بنسبه لها المكان جنــــه
    دي الاشياء المفرووض تكون لهاا من زمااان
    نطت على السرير وغمضت عينها براااحه
    قد ايييييييييش مبسسسوطه دحييييين
    عارفه وراها سننند
    ماحتحتاج شي الا ويجيها بثاااانيه
    جلست لما اتذكرت شي وقهرها
    ابوها لدحين ماعبرها
    دخل غرفته يبكي من اول ماخررجت الين لدحيـــن ولا راضي يخرررج
    حستوو متعلق فيييها
    تكرررره الين مو طبيعي
    كم سنــه وهيا تراقب اليين تشووفها كيف محد قدهاا كأنها برنسس
    وهيا بتنحرق كل يوم تحت الشممــس
    مستحيــل تخلي الين ترجع هنا ولو على جثتهاا
    عارفه الين لو رجعت حيسير بينهم حساسيه وغير كدا اليين
    تحب التملك مستحيــل تخلي منار تدلع على امها وابوها وهيا تتفرج
    عقدت حواجبها لما سمعت صوت نغمة الجوال
    دوبها الشغاله جابتلها هوا لقتو مرمي عند باب البيت طاح من اليين
    اخدت الجوال وطالعت فييه باإنبهار مو زي جوالات حارتهم كلها ابو كلب وماتنشاف
    قعدت تممرر يدها على الشاشه ولأنو لمس ردت بدون ماتقصــد
    سمعت صوت : الوو
    منار ابتلشششت ماعرفت ايش تسسسوي حتى مو عارفه كيف تقفل
    قربت الجوال من اذنها : الو
    رودينا استغربت : الين ؟
    منار : لا انا بنت عمها
    رودينا زاد استغررابها لأنو ماقد سمعت الييين عندها بنات عم وتانيا محد يتجرا يرد ويمسك اغراض الين : طيب فينها الين ؟
    منار اتوقعت تقولها كيفك حاجه عدله بس حستهم كلهم طينه وحده
    سكتت شويا وبعدها استغلت كلام امها الي سمعتو دوبو : الين راحت عند خاله كم يوم
    رودينا مصنقره سارت تهرج بجفاصه : وجوالها ليش مو معاها
    منار مرا ولعت : عارفه خاله اليوم تخلص عده فاراحو البنات لها يخرجوها وكدا كم يوم بدون مايبو اي ازعاجات
    رودينا مرررررا مادخل الكلام في راسها : كم يوووم ؟ ليش متى ناويه ترجع
    منار : امم نهايه دا الاسبوع اتوقع
    رودينا : اوووف والجامعه اقول اعطيني رقم اي احد قريب من الين ابى اكلمها
    منار : والله البنات كلهم رايحين دي الرحله نفس الحكايه بدون جوالات وبدون اي حاجه
    رودينا ملامح الاستغراب كلها طاغيه على وجهها : طيب مع سلامه
    منار : مع سلامه


    رودينا قفلت وفضضضلت متنــحه

    اسبووووووووع والجااامعه .!
    طيب لو ماهتمت للجامعه من متى الييين تسوي دي الحركه وتروح مكان وماتاخد جوالها
    قد سوها مراا لما راحو ايطاليا بس الشله كلها سوت دا الشي
    اما هيا وخالاتها مابينهم اي علاقه عشششان تسيب جوالها بثقه عارفه الين تطفش بينهم
    مو جوها
    حطت جوالها على الطاوله وهيا معقده حواجبها ماحتطمن الا لو راحت بيت الين بنفســها
    بس مو حاليا .

    اما منــآر عجبتها اللعبـــه ماحتخلي الين ترجع لدا البيت ولا لدا العاالم كلوو

    خلييها تعيش حياتها اللي عاشتها خليييها تعااني مكانها زي ماعانت
    بس ابووها كمان بتلعب براســه لأننوو حاستو في اي للحظه حيروح يدور على اللين ويتأسفلها
    على قســآوته بس عرفت نقطة ضعفــو اليــن .


    اعطوها بلوزه بيضــآ اخدتها الين طالعت فيها وبتردد راحت غيرت

    بقيت بالجينز والبلوزه الرسميه البيضا والطرحه السودا على راسها
    جلست في بدايه الغرفه وبدأو الناس توافدو
    اغلب الانظار عليها وهيا ولا طالعت في احد
    يجو بنفسسهم يسلمو عليها وولا حتى توقف لأحد
    متقرفه
    مخنوقه
    كل شــي فيها
    كانو حريم يتلمو ويجلسسسو بس يبــكو
    وهيا ولا نزلت ولا دمــعه سرحانه في عالم اخر
    تفكر باأشياء مختلفه
    اصووات بكاا الحرييييم طاغي على البيت
    بس فضلت بدا الجمووود

    عدت ساااعه ساعتين تلاتــه اربــعه وهيا بنفس حالتها

    ليــن مادخلت بنت للمكان وسلمت عليها وجلست جمبها .
    : عظم الله اجــرك
    الين طالعت فيها ولا ردت
    : انتي بنت اختها ؟
    الين ماحتكذب زي هتان اشرت راسها بنفي
    عقدت حواجبها البنت دا اللي سمعتو من الحريم : اجل ؟
    الين بلعت ريقها وبصعوبه قالت : بنتها
    ماستووعبت طبــعا فسرت البنت انو بنتها احتراام لها يمكن كانت تحبها لدرجه انها تعتبرها امها : الله يرحمها حبيبتي
    دق جوال البنت
    الين طالعت بجوالها نفس جوال اليــن
    ردت وهمست بس الصوت واصل لألين : ايوا يزن
    يزن : حبيبي فينك لدحين
    رنيم : بعدين اكلمك انتا مع اخوانك ؟
    يزن : ايوا مازن لاصق بحلقي كالعاده
    مازن بصوت عالي : رووح بلا بشكلك انتا اللي جيتني تحكيني عنها طفشششت اهللللي
    رنيم نفسها تضحك بس محترمه المكان اللي هيا فيه : قول للسيد مازن يجيك يوم
    المهم بعدين اكلمك حبيبي _ رخت صوتها اكتر _ وانا اكتر باي قفلت
    وهنا الين طالعت فيها وقالت : انتي رنيم ؟
    رنيم استغربت : ايووا كيف عرفتيني ؟
    الين ماتبى تجيب سيره : هتان كلمني عنك
    رنيم نزلت عينها وطالعت بالجوال : اها
    الين وبعدها ماعلقت بس عرفت انه يزن بيلعب عليها وبدأ يلبسها ويزبطها والبنت استحلت الوضع وسحبت على هتان
    الين طالعت بيد رنيم وانتبهت للأسوره اللي مرصــعه الماااس

    رنيـــم شويتين وخــرجت من العزآ واخدت تاكسي واتوجهت لبيت صفوآن

    اتفاهمت معاه امــس بس برضو راحت له اليـــوم

    دقت جرس البيت وفتحلها صفوان وابتسسسم : يااهلييين بطش والرش

    رنيم ابتسمت : اوم الروقان
    صفوان : ادخلي
    رنيم : في احد ؟
    صفوان : لاطبعا
    رنيم دخــلت وجلست في الصاله الصغيره على الكنبـه
    صفوان : عصير اي مشروب
    رنيـم : لا مابا حاجه بس ابى اعرف متى مسافر
    صفوان : بعد 4 ايام ممكن
    رنيم : كويس ولا عاد تررجع وتجبلنا بلاوي
    صفوان : طييب ياستي
    رنيم : وايش اللي سكتك فجاه عن موضوع الفلوس
    صفوان : اتسلفت من واحد
    رنيم : يعني مصيبه جديده
    صفووان : هههههههه لا طيب الادمي
    رنيـم علت صوتها : صفوووان تراا لو سارت مشاكل تانيه خرجني من حيااتك انا مالي صلاح فيك من بعد اليوم
    صفوان : دحين من ايش انتي خايفه
    رنيم : انتا عارف ولا ماكان جيت لبيتك فابطل هبــل
    صفوان : اها شكرا برصو يارنيم
    رنيم وقفت : خلاص انا جيت هنا بس عششان اعرف ايش سوويت
    صفوان : بكرا مري برضو عليا
    رنيم : ليش في شي
    صفوان : بكرا في شي ممكن يسير لو سار اباكي تكوني فييه
    رنيم : مدري حششوف
    صفوان : ليش لايكون السيد بدا يلاحظ شي
    رنيم : كل بعد نص ساعه بتتصل عليا شي طبيعي يلاحظ
    صفوان : طيب قوليلو الحقيقه وانتهينا
    رنيم : دامك حتروح بعد 4 ايام وماحشوفك مو لازم افتح معاه موضوع زي كدا
    صفوان : هههههههههه
    رنيم : ايش بك
    صفوان : خايفه من ردة فعلو
    رنيم : لا طبعا مو دا السبب
    صفوان : اجل ؟
    رنيم بتهررب : صفوان انتهينا بلاش الهرج الزايد
    صفوان : بكيفك

    اما في البيــت الصغيــر

    عظم الله اجرك

    عظم الله اجرررك


    عظظظم الله اجــرك


    تسسسمعها في الساعه اكتـــر من خمســه مرات

    رحيم بعبييهم السودا مو شايفه غير دا الشي
    عيونها مغبشه مع الدمووع
    فالملامح مطموســه بنسبه لها
    مو قادره اصلا تقوم على حيلها
    صحبات امها بيضايفو القهوه والتمر وكل شي وهيا ولا كانها موجوده بالغرفه

    بدأو يقلوو وبقيو في النهايه 3 حريــم نظفو الغرفتيــن وقالو لألين مع
    سلامه مالقو اي ردة فعل منها خــرجو من البيت وردو الباب وراهم

    وهيا على طول حطت راسها بالارض
    انسسدحــت بالارض بدون ماتقول زي عادتها المكان نظيف ولا لا
    من غير مانحط شي تحت شعرررها
    كل اللي حست فيييه انو راسها تقييل واترمت بدون تفكيــر
    دموعها تنززل على البساط الرمادي الباهت
    غمضضت عيــنها وهيا تحــس باألم من كل جهه في جسمها
    بطنها
    راسها
    حتى من جواتها تحس قلبها بوجعهاا
    غفت بدون ماتحس بنفسسسها وفتحت عينها على دقات الباب
    ماقامت من الارض حركت عدسسه عينها وهيا تطالع في المكان الغريب
    رفعت جسمها من على الارض طالعت بلبسها وعرفت انو مو كــآبووس
    سندت يدها على الجدار وعقدت حواجبها
    لابتاكل وبس بتبكي تحس الدنيا تدوور فيها عقدت حواجبها اكتتتر وغمممضت عينها وبعد دقيقه فتحتهاا
    دق الباب برضوو واتوجهت له فتحتو ولقتو قدامها
    : هتاان
    طبعااا طووووول الليل وهوووا ناييييم مع التتتعب
    هتان طالع حولينو ماجا دا الوقت الا عششان الحاه كلها نايمه : كيفك
    الين : كيف حكون يعني
    هتان : خلي ايام العزا تمــر وبعدين اتفاهمي مع ابوكي انتي اهم شي ارتاحي
    الين سااكتــه
    هتان : الين ترا انا اعرفك مو كدا ضعيفه
    بس قلها كدا نزلت دموعها للمرا الالف باليوووم دا : ماقدر اعيش هناا
    هتان : حتقدري ياألين
    سسمع صووت خطوات همس لها : اقفللي الباب شوويا اجيكي
    مشي وهيا مافهمت ايش بو بس قفلت الباب
    هتان سوا نفسسو بيمشي طالع وراه لقــآ صاحب البقاله متوجه لبيت اليــن وقف على طول ودار جسسسموو
    الرجال دق الباب وهتان بيالع من بعييد
    الين فتحت الباب على بالها هتان كشرت اول ماشافتو :
    الرجال : اهلين اختي
    الين : اهلا
    الرجال: عظم الله اجركم
    الين طبعا لأول مرا ترررد من يوم مابدأ العزا : جزاك الله خير
    الرجال : هيا منار موجوده
    الين مرا كارهتها : لا
    الرجال : طيب ياأختي انا عارف انكم بتمرو بمرحله صعبه دحين بس مفتاح البقاله عند منار وانا محتاجهم تلاقيها ممكن جواا دوري عليهاا


    هتان لما شاف الرجال لسسسى مطوول اتوجه له وقال باإحترام دام الرجال كبير بسن : خير ياعمي في حاجه

    الرجال طالع بهتان : اهلا هتان
    هتان : اهليين
    الرجال : والله منار الله يعينها ويصبرها من امس ماشوفتها حتى ماجابتلي
    مفتاح البقاله انا حكون ماسكها دي الايام دامها هيا ماتقدر تجي وانا عاذرها
    في النهايه
    هتان : منار من امس محد سمعلها خبــر _ طالع باألين _ ادخلي دوري على المفتاح يمكن تلقيه
    الين ماتبى تمسك اغراااض منار ولا تبى تفتش بينهم
    هتان باأمر : اليين بقولك ادخلي دوري على المفتاح
    الين طالعت فيه شويتين وبعدها ردت شويا الباب ودخلت تدور على المفتاح


    اما في بدايه الحاره طبعا ماقدر يدخل سيارتو

    رنيم مروووقه بشكل مو طبيعي معاه : هههههههههههههههههههه يزن لاتتتفضحننني خلاص بنزل
    يزن : خليكي شويا معايا
    رنيم : مايكفي اني رضيت اروح المزرعه ونص يومي حيروح هناك
    يزن : بتتمنني عليا انتي بجياتك
    رنيم : ايييوا طبعا عشان كل ماقول ايواحتشوفني تسجد سجده شكر
    يزن : يالبى الواثقييين ياناس
    رنيم : هههههههههههه اجل خليني اروح
    يزن : مو تنامي بالقاعه احسسن اتعودت احسك قريبه جمبي
    رنيم : ترا اديتك وجه
    يزن : ههههههههههههه برضو مافي اي رومنسيه يالطيف
    رنيم : مو حلوه رومنسيه 24 ساعه اطفش انا
    يزن : على اساس اني قد سمعت شي حلوو منك حتى لو في نص دقيقه
    رنيم : شكلك تنسسسى
    يزن : ايييييييوا صح انا برضو اللي بنسسسى
    رنيم ابتسمت : شووف اليوم بجلس في بيت منار تلقاها لوحدها خليني اكون جمبها احسسن
    يزن : طيب ياستي بس شوفي من 4 ونص تكوني جاهزه يااادووب على بال الطرريق نوصل المزرعه
    رنيم : وتعلمني اركب خيــل
    يزن اتنهد : حعلمك كل شي بس اللبسي اللي قلتلك عليه
    رنيــم : اللبس اللي اشتريتلي هوا
    يزن : ايش تبي بللهي حبيب اكتر من كدا يشتريلك ويخترلك ويزبطلك كل شي تلبسيه ؟
    رنيم تعششششق كل شي فييه بذات لما تحطه قدام الملابس ويبدا يخترلك قالت من كل قلبها : احبك
    يزن طالع في عينها بلحظات وهيا مستنيتو يقول شي قام قال : ماحرد عليكي
    رنيم ضربتو : هههههههههههههههههههه مع نفسسسك حقير انا الغطانه ا
    وسكتتتها لما رفع جسمو من على الكرسي وحركه سريعه سلم على خدددها ورجع جلس
    وشغل السياره ولا طالع فيــها عشان عاارفهاا لو طالع فييها حتقوم تعصصب
    عليه وتضربو : يلا انزلي من السياره وتصبحي على خير
    رنيــم فججججاه حتى الصوووت اختتتتفىىىى بلعت ريقها
    حاولت تفتح فمها تقول وانتا من اهله بس غااص الكلام جواتها
    مررت يدها على رجلها بعدها اسوعبت حطت يدها على الباب وفتحتو ونزززلت بدون اي كلمممه قفلت الباب ومشييييت

    لسااتو واقف ابتسم من جواته على ردة فعللها يطاالع فيـــهاا لين ماتختفي من نظروو



    وهيا تمشي ودامها مديتو ظهرها رسسسمت على وجهها ابتسسسسامه

    لها الف معنى ومعنـى
    تحسس انها بتررقص من جواتهااا
    شعوور مو طبيعي اللي حسستوو دوبــهاا
    اصلا حاستو دي الايام مو طبيعي
    مرا خااايفه من بكراا بدأ يتهوور بتصرفااته معاهاا


    اما هوا حرررك اللسيــاره

    وهوا هيمـــــآآآن
    وهيمـــآن
    وهيمـــآن
    وطااااير بسمـــآ
    يحس انو اسسسسعد انسسان على وجه الارض



    وسط البيت الصغيــر تمسسسك الاشياء بطرف اصابعها

    وملامح القررف طاغيــه عليـها وترميها للجهه التانيه
    عشان تقدر تفتش براحتها تمررد يدها على الدولاب الخشبي المرتفع ولما تسحب
    يدها تنفضها من الغبره انتبهت لعلبه صغيره فتحتها ولقت وسطها مفاتييح كتيير
    اخدتهم كلها وررراحت لهتااان



    قبل لاتخرج اليين وصلت رنيــم

    هتان اتفاجئ : اهلا رنييم
    رنيم من كتر مو مبسوطه سارت تعامل هتان مرررررا عااادي
    بعكس هوا اللي اول ماشافها حص قلببه قبضضه على طول وكأنه ماصدق يكحل عينو بشوفتها
    : اهلا هتان كيف ياعموو
    : والله كويس يابنتي وانتي كيفك فينك مختفيه
    رنيم ابتسمت : كويسسا بشتتغل
    : الله يفتحها في وجهك ان شالله
    رنيم : امييين يارب
    هتان : غريبه ايش جايبك
    رنيم : قلت اليوم ابات عند منار دامها لوحدها
    هتان بعد شويا عن الرجال واششر لرنييم تلحقه
    رنيم استغربت بس مشيت ورااهـ
    راحو شويا بعيي عن الرجال بخطووات معدوده

    خرجت الين وفي يدها العلبه انتبهت لهتان ورنييم واقفين مع بعض وسارت تطالع فيهم نسيت الرجال اللي مستني المفاتيح : اشوف يابننتي

    الين ماعبرتو و
    الرجال : دي هيا العلببه ؟ _ على صوتو _ دي علببه المفاتيح ؟
    الين : ها _ استوعبت _ ايوا ماعرفت ايت واحد المفتاح خد شوف



    هتان ورنيــم

    هتان : منار مو فيي ؟
    رنيم : وي فينها
    هتان : شكلو لدحين ماتدري انو امها اتوفت
    رنيم شهقت : لا مو من جدددك فينها طيب احد يقولها
    هتان : شوفي انا ححكيكي كل شي بعدين بس اباكي تباتي مع الين
    رنيم طالعت عند الباب : دي اللي واقفه
    هتان : ايوا
    رنيم : احس شكلها غريب مرا البنت مو زينا
    هتان ضحك لاشعوريا
    رنيم عقدت حواجبها : ايش بك
    هتان : زينا ليش انتي على بالك انو دحين انتي زينا ؟
    رنيم ملانت ملامحها : ورجعنا لموضوعنا
    هتان : لا رجعناا ولا حاااجه المهم كل اللي اباه منك توقفي مع الين مالها اي احد كلها يومين خليكي معاها بالعزا
    رنيم : دحين دي الين هيا صحبتك بالجامعه ولا مجرد تشابه اسماء
    هتان : رنييم قلتلك بعدين افهمك كل حااجه بلاشي تتسرعي ولا تفتحي فمك لأحد
    رنيم : اووك ياسيدي لمين حقول يعني
    هتان : وخليها تاكل سويلها اي حاجه البنت من امس ماأكلت
    رنيم : امووت على الاهتمام
    هتان بجفاصه : تراني بساعدها بس
    رنيم طالعت بالساعه الفضيه اللي بيدها : الساعه 2 اخر الليل بتساعدها شهم
    من يومك _ كانت تبى تستفزو شافتوو مهتم فيها حبت الاهتمام تباه يفكر بغيرها
    ويهتم بغيرها عشان لاتحس بتأنيب بضميرها _
    هتان : اقوول عن المجاغه الزايده
    رنيـم مسكت يدوو : يلا تعاال اكلها بنفسسك كمااان


    الين واقفه عند الباب وشايفه رنيم تضحك وماسكه يدو وهوا على طول اببتسم لما مسكتو

    اتكلمت بجافصه للرجال : دا كلووو بدوور المفتااح
    الرجال انففجع اعطاها العلبه : ها خدي
    سحببت العللبه وقفلت الباب بكل قووتها


    هتان : ههههههههههه رنيم انقللعي اقول

    رنيم طالعت في الباب : وي ايش بها كدا قفلتو
    هتان اختفت ابتتسامته وسحب يدو من رنيم واتووجه على طول لبيت الييين يعععرف ماتسسوي حاجه بجفااصه الا لو ساار شي مودها غريب عجيب
    الرجااال راااح
    وهوا دق الباب كدا مرررا

    الين وسط البيت ماتدري ايش بهاا رمت الطرحه اللي كانت على كتفها في الارض فتحت شعرها ورجعت رفعتو تاااني

    سامعه صوت دق الباب بس ماتبى تفتح


    هتاان مستمر بدق لين ماقرب من عند الباب : اليين افتتحي الييين


    اليين اتوجهت للباب وفتحتو : نعم ؟

    هتان : ايش بك كدا قفلتي الباب في شي ؟
    الين : ليش ازعجت الجيران ؟
    هتان سكت شويا وبعدها قال : في حاجه !
    الين شويا وتبكي لأنها حست باإحسااااس جددددن غببي
    كرررهتووو :كل اللي انا فييه وبتسئلني ازا فيييه حاااجه لا طبعاا مافي حاجه بس كنت اخفف دمي شويا ؟!؟!!
    هتان : طيب لاتتعصبببي
    الين : بكييفي انتاا اشلللك
    هتاان عصب : انتتي خير بتهرجي معايا كدا انا جاي خوفت عليكي حسبت ساارلك شي وخارجتلي مصنقرره
    الين : اها طيب طيب
    هتان مايحب بنت تهرج معاه بدا الاسلوب : لما تعرفي كيف تهرجي ساعتها اتفاهم
    معاااكي _ مشي وساابها واقفه عنند الباب مايبى يحسسها انو شفقان عليها
    ومايبى يزعلها بالعكس بيعاملها طبيعي ودا شي ممكن مو اي احد يسويه لو هوا
    مكانه _

    اما رنييم واقفه بعييد ومستمتعه بنسبه لها دايما بداية الخلافاات يعني حااجااات كبيره في النهايه كدا كانت بدايتها هيا ويــزن



    اتوجهت لأليين واليين كانت بتطااالع في هتان وهوا مااشي بعصبيه وراايح

    مقهوووووره منووو بككل وقاااحه رففع صوته وممشي من قداامهاا
    وماخلاها كمان تخلص كلامهاا
    : شكلي حزعجك اليوم
    الين طالعت فيها : نعم ؟
    رنيم : اعتبريني ضيفه اليوم عندك ولا ماحتستقبليني
    الين فهمتها فتحت الباب كلو بتردد : اتفضضلي
    رنيم تبى توقع بينها وبين هتان قالت بحقاره ونفسها تضحك : دي تعليمات السيد هتان
    الين طالعت فيها : نعم ؟
    رنيم : ايوا قلي اجلس معاكي _ سوت نفسها مرا هبله ومو فاهمه شي _ شكلكم اصحاب
    الين قفلت الباب وقالت : لا مو اصحاب _ حاقده عليه بدون سبب بنسبه لها _
    رنيم رفعت حاجبها باإستغراب : اها
    دخللت اليين وجلسست على الارض
    ورنييم زي ماقالها هتان دخللت المطببخ ولقققت اطبااق كتير
    الجيرااان اكيد مسوينو لألين ومنار والين ماتدري عن حاجه
    عبـــت رنيم كل شــي

    وخررجت بتبسي الكبيــر لألين وابتسسامهه على وجهها : جايتك جيعانه

    الين : بالعافيه
    رنيم جلسسست : تعاالي
    الين طالعت بالاكل وبنسبه لها مرا مايناسبها : لا مابى
    رنيم : الين بلا غلاصه امممشي
    الين حركت راسها بنفي
    ورنيم اصلا شبعانه بس اكككلللت ولا دقيقه قالتلها رنيم مرا تانيه تعاالي
    الين قامت جييييعااااانه مراا بس شكل الاكل ماكان يهيأ لكن طعموو بعد ماداقتو جدددن لزيـــز

    رنيم : انتي من هنا ولا من منطقه تانيه ؟

    الين : من هنا
    رنيم دق جوالها واول ماسمعت النغمه ابتسمت على طوول
    استوعبت انها اغنيه والبنت لساتها دوبها امها متوفيييه دوبها بتقوم الا الين اخدت الجوال وادتها هوا
    رنيم : تسسلمي _ ردت _ ايوا
    يزن ببصوت خافت: وحشتيني
    رنيم وجهها انصبغ الوان : امم
    يزن : لاحوول البنت جمبك
    رنيم : ايوا
    يزن : طيب قوليلي _ قال بتعب _ ايش سويتي فيا
    رنيم فهمت بس تستهبل : ايش سويت ؟
    يزن : جننتيني ولا سحرتيني ولا ايش حكايه اهل امك ياشيخه
    رنيم : ههههههههه حكايتهم حكايه
    يزن : لا والله انتي اللي حكايتك حكايه
    رنيم : خلاص ايش فيكي دي اليومين كدا
    يزن : كمان بعد دا كلو بتأنثيني
    رنيم ابتسسمت : راعي
    يزن : مراعي برظو بس ماحقفل
    رنيم : بعدين اتصل عليكي
    يزن : احلمممي ماحتقفلي
    رنيم بحده : مو وقتك
    يزن : الا انتي سرتي ليا انا بس اوقاتك كلها مرتبطه فيا مو لغيري
    رنيم حاستو رااايح فييها تبى تفررط ضحككك بس مرا ماسكه نفسها : اهااا
    يزن : احببك
    رنيم : اووك تسلمي
    يزن هيماااان اتنهد من قلببببه وقال بهمس: اعششقك
    رنيم وجهها احممممممممممممر: خلاص كدا كتير
    يزن : مافي شي كتير عليكي
    هيا قصدها انو يقفل وهوا ولا يفهم
    رنيم : خلاص ياقلبي بعدين اتصل عليكي ونتفاهم بالموضوع
    يزن : على اساس البنت حماره وماتفهم من اول انك بتكلمي ولد
    رنيم : برضو نحاول نغطي يعني
    يزن : غطي باينه انتي الهبله في الموضوع
    رنيم : طيب طيب سبي على كيفك
    يزن دخل عرض عشان لاتقفل وغنا : ياروح الرووح بتنسااني وانا فاكر ومش نسياك تغيب عن عيني من تاني ومن غير حبك اعيش ازااي
    رنيم : اوووم الروقان اللي انتي فيه
    يزن : ههههههههههههه _ كمل يغني _ ومهما تغيب بعيش وياك واشوفك وردة في
    الشبااااك ودمعة حبي في عنيا بتستناك ياأحلى ملاك ئلولي الحب له علامات في
    نبض القلب والهمسات وروحي بتطير تنادي عليك ورعشة ايدي بسلامات في عز
    سكوتنا نتكلم عيونا بتحكي وبتحلم وانا حاسيت باأنفاسك تدفي ايديا وتسلم
    باقولك ااه ومن غير صوت تحبني موت واحبك موت واحساسنا يونسنا وااقوى من
    الحياه والموت
    رنيم تسسمعو وهوا يغنني مع انو صوتو مو داك الشي بالغني
    بس كل شي منو تعشقــو
    يزن اتنهد : خلاص كدا فرغت ربع اللي فيا والباقي كلو اخليه للمزرعه
    رنيم : مرا رهيبه
    يزن : الاغنيه ؟
    رنيم : اييوا
    يزن : ايوا مني شي طبيعي تكون رهيبه
    رنيم : اقول مع سلامه
    يزن : ههههههههههههههههههههههه انتبهي لنفسك
    رنيم : وانتي كمان
    يزن : باي بيبي
    رنيم : باي

    قفلت ودخلت جوالها بشنطه وهيا لاشعوريا مبتسمه

    اما اليـن بطالع فيــها وبتضحك بنفسها باإستحقار كلها كم يوم ويزن يسسسحب على عشيرتها كلهاا

    رنيم طالعت في الين : حاستك مو مرتاحه هنا

    الين : ايوا ماتعودت على العيشه بدي الاماكن
    رنيم ابتسمت : ترا مافي احلى من دي الاماكن
    الين : مع انو شكلك مو منها
    رنيم : اللبس مالو علاقه بالموضوع شوفي انا تقريبا عشت هنا وعشت فتره وانا
    مرتاحه من كل شي ومتنعمه بس مهما انبسطت احن لدا المكان مافي احلى من
    البساطه
    الين : دي مو بساطه دا فقر
    رنيم انفجعت من ردها زي نزار لما تهرج : فقر ايووا لو تبي تنكدي نفسسك كرري
    دي الكلمه في نفسسسك لين ماتتنكدي وتموتي بس احنا هنا شايفين حياه تانيه
    لو جربتي تخرجي من البيت وتتعرفي على الحاره صدقيني حتحبي المكان بشكل مو
    طبيعي
    الين : طيب دامك مرتاحه ليش نقلتي على قولك وسبتي حياتك دي
    رنيم : ماسبتها بس ربي جمعني مع شخص مو من هنا
    الين : واكيد انغريتي اكتر هناك
    رنيم : لا والله الاماكن والبيوت عمرها ماتخلينا مبسوطين ولا عايشين صح دام
    الشخص اللي جمبك يسعدك ممكن يغنيكي عن كل شي حيكمل كل شي بعينك
    الين حزنت عليها وهيا تشوفها تهرج كدا وييزن محد يعرف بنواياه غيرها : اهاا
    مرر اليـــــــــــــوووم
    وهما كدا يهرجو بسطحيـــه
    الييين احتاجت احد تهرج معاها بشكل عام وفضضلو يفتحو يهرجو عن كدا موضوع
    وأولهم الحــآرهـ

    والين مو شاايفـــه شي بالحاره يستااهل المدح دا كلـــوو






    رد مع اقتباس  

  9. #139  

    لفت شعرها كلو بطرحــه صغيره سكريــه ورمت فوقها طرحه بنيــه بإهمــآل

    طالعت بنفســها لابســه بلوزهـ سكريــه لنص فخذها وجينز كحلي ضيــق كان شكلها كالعاده مرتب
    واللي محليها اكتر عن غييييييير البنات
    الحجــآب اللي على راســها
    قربت للمرآيـــه حطت قلووس ضمت شفايفها لبـعض



    وســرحت لما جا في بالها مين حتشووف بالجامعه
    دارت راسها بردة فعل سريعه للباب لما سمعت صوت احد بيدق : دحييين حنززل
    عـآرفه موعد الفطووور ولازم تنــزل تفطـر مع ابو اسامه
    مررت اصابعها على حوآجبـــها وبعدها دارت
    اخدت شنطـتها البنيــا من على السرير وكتبـها
    واتوجهت للبــآب
    حطت يدها على مقبض الباب اخدت شهييــق وزفيــر
    هيا قررت تخررج من هنا وبتحاول تكون نفسيتها مرا تمام
    بتحاول ماتتعب نفسسها
    بتحاول تمثــل انو كل شــي كويس عشششان تكدب على نفسسها وتعيش كم ساعه مرتاحه
    بعد ماحست نفسسها مستعده انو ممكن تواجه اي شــي
    فتحت الباب ونزلـــت




    فطــرت وهيا بتحاول تبتسم لأبو اسامه وكأنو ماسار شي
    شربت كاسه العصيــر وقامت : مابى اتأخر مع سلامه عمو
    ابو اسامه : في امان الله
    خرجت من البيت والسواق فتحلها باب السياره






    في الجــآمعــه .





    على الطــآوله شخصين مو معاهم " اليــن ويـــزن "
    يززن مو داري اصلا فينو بالجامعه بيمشي ويــهرج مع رنيــم عششان كدا ناسي كل اللي حولينو وساحب على اصحابو

    شـآدن : مو من جدها الين كدا تروح بدون ماتدينا خبر
    رودينا :والله انا حاسه الموضوع فيه إنا
    مازن : ماتعرفو دلع صحبتكم تلاقوها بعض فضيحة امس مو قادره تجي الجامعه
    اسامه متكي على الطاوله وفاتح الكتاب قدامو وبيقلب وهوا بالو مو في الكتاب اصلا : زي ماقال مازن
    رودينا في يدها المشروب الحار : مدري مو عوايدها كدا
    وشادن بتسوي مناكير في اظافرها : وبنت عمها دي من فين طلعت
    مازن : هوا دا اللي ممكن استغربو من الموضوع
    اسامه اتثاوب : اقول لاتكبرو الهرجه
    رودينا : ايش لانكبر الهرجه شي مايخشش الرااس اساسا اللي سار
    اسامه : كلها اسبوع والين راجعه وتعرفو كل شي
    شادن : يابرودة دمك
    مازن : اسامه خليك في كتابك
    اسامه يبى يستفزو طالع في رودينا : على العموم دحين اليوم حتجي اثير ولا لأ
    مازن بان ردة فعلو في حواجبه اليي اترفعت بدون مايحس حااول مايعللق عن الموضوع ويأذي شادن : ماتطفشي من المناكير
    رودينا : الا طبعا قالتلي اصلا مرا انبسسطت امس
    اسامه بتريقه : ايوا صح مايجي تديها رقمي
    شادن بحده: ماازن سيب المناكير
    مازن نفسسو يرزع علبه المناكير اللي بيدو في راس اسامه
    رودينا : قلتلها انك تبى تتعرف عليها اكتر بس البنت مارضيت _ طبعا كلو كدب _
    اسامه ماشي بالكدبه : باإسلوبها دا تراا بتجزبني اكتر
    مازن ضحك
    ااسمه طالع فيه : ايش فيي
    مازن : ايششش بك يواد كأنو عمر اهلك ماقد شوفت بنت
    اسامه : مو كل البنات زي بعضهم
    مازن : شوفتها تراك مرا
    اسامه : مو دا اللي مجنني مرا ومو راضيه تخرج من راسسي
    مازن من جواتو بياكل بنفسسسوو
    اسامه وقف : انا رايح للمكتبــه بس لاتنسي يارودينا تزبطيني معاها
    رودينا : من عييوني
    اسامه مشــي ومااازن ساااكت
    عارف لو راح المزرعه حيفضل بس كدا متنرفز
    ولو ماراح خيف اسامه يقرب ويطور علاقتــو مع اثيـر : متى رايحين المزرعه ؟
    رودينا : نزار قال بعد خمسه نمشي
    مازن : اجل اتصلو عليا قبل لاتروحو
    شادن شهقت : لاتقوول بترجعع للأحصنه
    مازن بردة فعل سريعه : لا طببعا بس بغير جو معاكم
    رودينا تتكي على الكلام : اهااا بتتغير جوو اووك ياسيدي حنتصل عليك
    مازن : ورايا صف مسسرح اشوفكم بعدين
    شادن باإستهزااء تام : هههههههههههههه اموووت على المسسرح انا
    مازن طل فييها بنظظظره وهيا على طول اختفت ابتسامتها : سوري
    مازن مششي وهيا رجعت تضحك : بلا فجعني
    رودينا : اتقي شر الحليم اذا غضب
    شادن : من جددد ايوا على فكره انا ترا لين 7 ونص وماشيه ماحجلس معاكم كتير
    رودينا : ايش عندك
    شادن ماتبى تبين انها بتقابل احد
    هيا اساسا قررت تنهي علاقاتها مع الشباب
    بس ساري واقفه معاه لين مايخلص علاج طبيعي : عندي كدا مشوار
    رودينا : حبببكت الييييوووم
    شادن : مشي حاالك _ ماحبت تعلق اكتر من كدا عشان تنهي الموضوع _




    دخلت عليها الشغاله : نانا نانا
    ماتعرف تنادي " لانا "
    لانا فتحت عينها بشويش ورجعت قفلتها لما الشغاله بعدت الستار عن الطاقه : شوفي ساعه كم دحين يروح جامعه
    لانا قررت خلاص ترجع للجامعه دام عمتها ماسكه اخوانها

    سحبت الساعه اللي على الكومدينه وقربتها من وجهها طالعت فيها بتنااحه ولسى ماستوعبت الوقت
    قفلت عينها ورجعت فتحها وبعدها فرررصعت عينها رمممت المنبه
    دفت اللحاف نززلت رجلها من على السرير : ليشش ماصحيتوني
    الشغاله : انا تلات مرات يصحيكي مافي قوم
    لانا رجعت شعرها بصربعه على وراا مو عارفه ايش تسسسوي
    بس كل اللي جا في بالها اول شي تــصلي الفجر وبعدها تتصربــع على كيفهاا
    دخلت الحمام اتوضــت وخررجت صصلللت
    فتحت دولابــها مو عارفه ايش تااخد
    سحبت تيشيرت سمــآوي وجيــنز
    مافيها حيـل تدوور اكتر من كداا
    لمت شعرها القصير على وراا باإهمال
    سحبت شنطتها السودا وخررجت لقت الشغاله في يدها الصحن اخدت التوســت اللي فيه
    ونزززلت جـــري

    فييين لانا الأولى ماتدخل الجاامعه الا وهيــآ بقمممة شياااكتــها
    من لبســــهاا المتناااســق
    لمكياجها الهااادي
    لشعرها
    لكن حاليا مو مهتمه لأنظار اي احد عليــها
    رايــحه تكمل دراســتها
    حلـم امها وابـــوها فتحت باب الفله وهنا الصااعقه
    السيــآره مو فيي
    اتذكككرت عمتها وقالت : لااااا مو منننن جدددها
    حطت التووست بفمها
    قدمت الشنطه وهيا تدوور الجوووال
    خرجت الجوال واتصلت : الوو فينك ياعمه انا بروح الجاامعه كيف ارووح وانتي اخده السياره . طيب اووف لسساتك بعييد كان راحو بباص المدرســه دحين ها بعد سااعه ترجعي لو ماضيعتي الطريــق السوااق معااكي على اساس السواق اللي جبتيه عارف الطررق . خلاص خلاص بعدين اكلمك
    لاتاكسي تقــدر تاخد من دا الصبــآح
    والباص لسااتو مو وقتو دحيــن
    دارت جسمها مشيت خطوتييين بعدين استووعبت لفتتها سياره اياد
    فضلت تفكر في الموضوع كدا ولاكدا هوا مابيخررج
    بدون تفكككير راحت لشقتــو ودقت الباب كدا مراا
    تدق وتدق وتددددق
    وتدددق
    ومستمممممرررره بددددق
    ماتبى يرووح علييها الييوم كلها نص سسساعه ولازم تكون هنا
    حطت يدهاا على الجررسسس وفضضضلت معلللقه علييه
    لين ماااافتح البببباب وعييييييننووو مقفـــله
    مقفل عييين وفاتح نص عيين ورافع حاجبه باإستنكاااار
    لابــس بلوزه سوداا كـــت
    شورت فضفاض
    قال بصووت كلووووووووووووو نووم : ايش فييي
    مرررررررررررررااا استححححححت
    اتووقعت تصحيييه من النووم بس ماجاا في بالها انو يكون بدا الشكل
    حاوولت ماتطالع فييه في يدها كتبها
    ويدها التانيه اكلها: معليش ازعجتك
    اياد حكك حاجبه ورفع بعدها يده وخللها لشعررهاا ونزللها لنهايه رقبتو
    وحرك راسو يمين ويســآر وطق رقبته
    هيا هنــآ مرا اتقششعر جسمها مرا ماتحب طق الرقببب بس مستنيها تهرررج وجسمو مكسسر من نومه الكنبه
    لانا : مرا منحرجه منك ومو عارفه كيف اطلب بس من جد مرا محتااجه لسيارتك عشان اروح الجامعه اليوم لو ماحضضرت ممكن ارسب في ماده وعمت
    اياد قاطعها وهوا يفرك عينو : يعني تبي المفتاح ؟
    لانا حاستو بينام وهوا واقف مرااااا كرررهت نفسسسهاا حست كأنها وقحــه كان راحت عليها نوما احسن لها
    : كلها 3 ساعات وارجعلك سيارتك
    اياد : وبعدها تعزميني على فنجان قهوه
    لانا فرطت ضحككك وهوا بعزز نومو مصمم انو يخررج معاها : هههههههههههههههههه خلاص طيب
    اياد ابتسسسم
    وهيا هنا ضااعت
    ملامحوو كلها نوم في نوم وكمان يبتسسم مرا وتررها كدا صرفففت اوم الموضوع : خلاص بليز مابى اتأخر
    ياد : دقيقه طيب

    دخل البيت وهيا فضلت واقفه لين ماجا مد يدو كانت بتاخد المفتاح الا بعد يدو : لاتنسي
    لانا سحبت المفتاح وضحكت : قلنا طيب
    سابتو ورااحت
    وهوا قفل الباب وهوا مقفل نص عينو ومبتســم واترمااا على الكنبــه وابتسامه بسيطه مرسومه على وجههو
    اما هيا علـــى طوووووووول اتوووجهت للجامعه .




    في المكتبـــه سحب الكتـآب اللي قدامــو
    ولمحها في مكانها المعتاد على احد اجهزه الحــآسب
    اتووجه لــها وجلس بالجهاز اللي جمبها ميل جسمو قريب منها وهمسلها : صباح الخير
    فزت وطالعت فيه مفجوعه : فجعتني
    اسامه ابتسم ورجع عدل جلستو بدون تعليق
    وهيا ولا ردت عليــه ولا حتى فكرت تقولو كيفكك بعد اللي سار مع مراد
    اسامه ضحك بهدوء
    ضحكه مالها اي معنى

    يدها عللى الماوس طالعت فيه بنص عين لقتو مابيسوي شي ماعرفت ليش بيضحك همست : في حاجه ؟
    اسامه مالها وقال برضو بهمس عشانهم في مكتبــه وممنوع الاصوات العاليــه : مين يضدق انك خطيبتي
    اسلوبــــوو لمااا قال الجمله استفزها
    قالت بنفس اسلوبه : لما احنا نستوعب اللي سار فكر وقتها بناس
    اسامه : مو ملزومين نستوعب شوفي الوضع طبيعي وكأنو ماسار شي
    راما بتنجرح من كلامو وهوا ولا حاسس
    طالعت بشاشه الجهاز اللي قدامها وقالت : اها
    اسامه طالع بجهازها واستغرب من الموضوع للي بتقراو قال : ابويا عندو عمى لليلي
    راما : اعرف وراثه بالعيله
    اسامه : ليش مين عندكم
    راما مو طايقه تهرج معاه طالعت فيه بجديه : اسامه بليز خلاص
    اسامه عقد حواجبه بيعااااملها مررررررا عااادي ودا اللي خانقها : ايش بك
    راما همست : احنا في مكتبه لاعاد تهرررج _ طالعت في الساعه واتذكرت انو نسييت نفسسها هنا _وقفت بردة فعل سريعه _ اووه نسيييت

    شالت شنطتها وخرررجتتت بدون ماتعبر اسامـــه .
    تبى تلحــق للكلاس بدأ من عشــر دقــآيق
    تمممشي بســـرعه تبى ترووح للمبنــى
    طططلللعت الدرج دخللت المممر الطووويل
    وصلت لعند الباب دوبها مسكت الباب الا هوا حط يدو فوقها بدون مايحس
    راما كانت بتسحب يدها الا هو شال يدو : معلليشش
    راما عقدت حواجبها بس لانت على طول ملامحها لما شافتو مين : عادي
    اشرلها : ادخلي
    راما : لا عادي انتا ادخخخل
    ابتسم : ليديز فيرست
    لا هوا ولا هيا اللي دخلو جات وحده من نصصهم ودفت الباب وكانت بتدخل الا وقفت عند الباب لما شافت الشرح بدأ
    هما الاتنين وقفــو وراها
    المدرســه متينــه لابســه تنوره ضيقه طويله وبلوزهـ وسيــعه
    شعرها ملموم باإهمال ولابســه نظاره طبيــه
    اشرت للتلاته يجلسسسو على الطاوله الفاضيــه

    اتوجهه التلاته للطاوله وجلسسسو وبدأت الادميــه تتفلســف
    لين مادق جوالها وردت وهنا مازن سند جسسمو على الككررسي : الله يقررفهم سدوولي نفسسي من صباح ربنا
    راما : بالعكس ممتع
    مازن : فييين المتعه بساااخفه دي _ مسك الروايه اللي قدامو _ ايششش الكتاااب داا كلوو
    طفشت من زنو لانا : ايش مدخللك دام مو عااجبك
    مازن ابتسسملها : انتي اللي كنت السسعك بالمطاط
    لانا متذكرتو كدا حاقده عليه شمقت في وجهه ولا علقــت
    مازن جالس بين راما ولانا ودا قرووب جديد تحت الانشــــآء .
    مازن : قلتلك من ديك المرا سوري
    لانا : دحين احد اشتكاك
    مازن :انتي شايفه ملامح وجهك كيف
    راما لاشعوريا انفلتت منها ضحكه لما حست الاتنين يطالعو فيها قالت بخجل : سووري
    مازن : عارفكم الاتنين بس ناسي اساميكم
    لانا عرفت مقصدو كدا قالت بجفاصه : مو لازم ازكرك فيها
    مازن ضحك يبى يتسلى على روسهم دامهم مزز في عينو : طي ب ياأنسه جفصصه صباح الخير
    لانا ولا طالعت فيــه فتحت الكتاب اللي قدامها : لاتخليني ارزعك بالكتاب اللي بيدي
    ماززن فررررط ضحكككك : هههههههههههههههههههههههههه مين مزعلك يابت
    لانا طلت فيه بنص عين وماردت
    مازن مرا عجبتو ردها الييم دار لراما وهوا عشقو يستفز البنات : طيب وانتي
    راما : انا ايش ؟
    مازن : اسمك مرام ؟
    راما انقهرت لأنها متذكره اسمو من اخر مرا وهوا ماتذكرها : خليك بحالك
    مازن عصب : ايش باكلكم لو عرفت اساميكم
    راما شمقت
    ومازن اتكى على الطاوله وقال بصوت عالي عشان يسمعوه الاتنين : مصيركم تقولولي اساميكم

    ولما رجعت مدرستهم مازن هرج وطبعا الحوار بيناتهم بس انجليزي : ممكن اسئل
    المعلمه : اتفضل
    مازن : دحين احنا التلاته مجموعه مو ؟
    المعلمه : ايوا
    مازن : طيب انا مو عارف اسامي اللي في مجموعتي
    لانا وراما طالعو فيه وشويا ياكلو بنظراتهم
    اما هوا بوقااحه ولا طالع حتى فيهم كاتم ضحكتــه

    كيف حتكون علاقتـــهم التلاتــه . مبنيه على صداقه او حــب او مجــرد كلاس جامعهم ؟


    من بات طاهرا على ذكر الله :
    عن معاذ بن جبل ـ رضي الله عنه ـ عن النبيصلى الله عليه وسلم قال : ما من مسلم يبيت على ذكر الله طاهرا ، فيتعار منالليل ، فيسأل الله خيرا من الدنيا والآخرة إلا أعطاه إياه ) (1) أبو داود وأحمد وصححه الألباني .









    صووت ضحكتــها طااغي في المكــآن . بالحديقـــــــــه الكبيـــره على مدى النظظظر
    لابســـه بنطلــون ابيــض وبووت طويل اسوود لتحت ركبــتها وبلوزهـ سوودآ
    وهوا لابــس جينز وبوت بني وتيشيرت بنــي ماسك الحصصان : امممشي اطلعك
    رنيـــم ضمت يدها لبعععض : لا شويا شويا
    يززن : هههههههههه لمتااا يعني ياهبله
    رنيــم : دوبنا وصلناا
    يزن ساب الحبل وابتسملها : ايش تبينا نســـوي
    رنيم رجعت اياديها ورا ظهرها وابتسمتلو بمكر : اي شي
    ترجع بخطوات على ورا وهوا يقدم بشويش لها : اي شي زي ايششش يعني
    رنيم : اممم _ حركت عدسسة عينها وهيا تطالع حولينها وبعدها طالعت فيه _ نلعب كوره
    يزن لانت ملامح وجهه : الله يقرفك كنت احسبببك بتقووولي شي يفررحني
    رنيم : هههههههههههههههههههه ايش جا على بالك
    يزن : بلاشي اطيح من عينك
    رنيم : ههههههههههههههههههههه انتا منحرف انا اشلي
    يزن مد يدو : تعاالي لاتبعدي كدا
    رنيم جات لعنده ومسكت يدو : ماحطيير
    يزن قربها لعنده : اباكي جمبي وبس
    رنيم : تراك دي اليومين مرا مو طبيعي
    يزن : اسئلي نفسك ايش سويتي فيا
    رنيم باإستهبال : ماسويت شي
    يزن :امرت النسيان باأن انساكي ونسيت االنسيان ولم انساكي
    رنيم طالعت فيه بنص عين : وليش تبى تنساااني
    يزن : بس وقت مانام احاول اخرج من راسي عشان انام عدل بس حتى وانا نايم بحلم فيكي تراني بتعززب وربي
    رنيم : هههههههههههههههههههه ارحمننني
    وصلــو لعند باب الاسطبــل
    وكانت حتدخل الا هوا مسسسك يدها
    دارت عليه : ايش بك
    يزن طالع فهيا بصمت
    هيا اتكككت على الباب الباب ومرا اتوترت من نظراته





    وقفـــو سيــآرتهم برآ ونزلو مستغربن : سيااره يززن هنا
    رودينا من جواتها مرا انبسطت
    نزار واثيـر ورودينا بس اللي جوو في سياره وحده
    نزار يبى يرد حقوو : بللهي اصبرو خلينا ندخل نفجعوو
    رودينا انبسطت : ايوووا يلاا

    من الجهه الخلفيــه للإسطبــل كانو يمششششوو بشــووويــش
    ورودينا وقفت لما صوت يزن وصلــها بيكلللم وحددده
    نزار استغرب همسلها : اممشي
    رودينا اشرت راسها بنفي ماقدرت ماتبى تشووفه مع مييين
    نزار عقد حواجبه لما سمع صوت اخووه كان بينهم بس لفففه
    صوت يزن كأنو جمبهم مع انو بيهرج بصوت وااطي
    التلاته اتسمروو لاشعوريا يسمعووو


    اما هووا مو داااااااري عن احــد انسســـآنه وحده سلبببت كل شي فيــه
    خلتو بدون عقــل
    وااقف قدامها ويتأملها
    وقف قبالها بزبط وحط يدو على خدها
    رنيم دقااات قلبها ورا بعض قالت بتوتر : يزن لاتطالع فيا كدا
    يزن كان يهرررج من قلبببه ولأول مراا يحسس انو متييييم في احد : انتي عارفه انك جننتيني
    رنيم وجهها حممر وابتسمت بخجل
    يزن : اعششق كل شي فيكي اعشششقك لدرررجه تخليني نااسي كل اللي حوليني رنيم انا ماأنكر اني حبيت قبلك
    بس ورب البيت ماحسيت ولا مع وحده نص اللي بحسو معاكي انا مجنوون عارفه ايش يعني سرت مجنوون
    رنيم ماتدري ليش انخنقت من كلامو دموعها اتجمعت في عينها
    يزن قرب منها بخوف اكتر : رنييم ايش بك
    رنيم حركت راسها بنفي وشتت نظرها



    رودينا تسسسمععع وحااسه نبررره صوتــو انو مابيكددب
    دوبها عرفت ليش سحححب عليها
    نزار مااحب كدا يخلي اخوه كان بيمشي الا رودينا طالعت فيه بحده وهوا مافهم همسلها : ايش بك
    رودينا همستلو : خليك
    نزار حسبها ماتبى تقاطعهم


    يزن محوط وجهها باإياديه ورفع راسها : ايش بببك قلت شي يزعلك
    رنيم نززلت دموعها وقالت بخوف : اخاف يوم تلقى وحده زي مستوااك وحده عينها بنسبه لك مليانه وتعرف كيف انتو عايشين تعرف كيف تلبس زيكم وكيف تهرج زيكم وتسيبني يزن لاتعلقني فييك لو
    يزن قاطعها : انتي هبله
    رنيم بس قال دي الكلمه بكت اكتر
    يزن مسحلها دموعها : انا قد قلتها لأخويا انتي اللي مو من مستوايا انتي كتير عليا انتي الوحيده اللي ممليه عيني البنت اللي حتغريني وحتكون تلبس زينا وتهرج زينا وتملي عيني من بعدك عارفه مين
    رنيم طالعت فيه وماقدرت حتى تقول مين دا الناقص تقووول مين
    يزن قال بكل حب : بنتنا وبس انا احبك وانتي عارفه دا الشي ومو عارف لدحين ليش خايفه واحسك متردده معايا
    رنيم : انا مو متردده بس لما اشوف انتا كيف عايش وانا كيف عايشه اخاف احس انتا من عاالم وانا من عاالم تاني
    يزن ابتسملها : وعقبال مانسير في عالمنا الخاص _ طالع في عينها قرب منها وباسها بجبينها وبعدها بعد بشويا _
    رنيم ابتسمت بخجل وقال : يعني دحين ولا قد قلت ولا لوحده دا الكلام قبلي
    يزن : بس ياشيخه ايش حافظهم وحفضل اكررو لكل وحده ترا انا اهبل بالحب ماعرف اتغزل بس كدا معاكي لاشعوريا اسير ابربر
    رنيم : هههههههههههههههه بلله
    يزن : ايوا وطبعي كمان اتهور في حاجات مو كويسا بس انتي اخاف عليكي من نفسي كدا دايما ماقرب منك كتير
    رنيم ضحكت بكل صووتها : اججججل بعدددد لو سمحتت تراانا في اخر الدنيا ولوحدناا
    دارت جسسمها الا اختفت ابتسامتها ويزن مسك يدها الا حس انو في احد
    طالع قدامو
    لقــى نزار واثيــر ورودينا
    رودينا عيونها كلها دمووووع
    نزار : ياهوووووووو ماقلتنا جااي لهنا
    رنيم سحبت يدها من يزززن وهوا وجهها مصبووووغ الووان
    يزن : انتو ايش جابكم
    نزار : نقول على البركه دا الهرجه فيها بنتنا ولا ايش الحكايه
    رنيم رجعت شعرها ورا اذنها بخجججل
    يزن طالع في رودينا خلاص كدا مايحتاج ففهمممت كل شي
    مشكلتو انو ماقدر يتعاطف معاها
    حبو لرنيــم طغــآ على اي شي
    ساار انااني بحبو ليها
    مو شايف اي احد غيرها
    ممكن يجرح اي احد بس مايجرح رنييم
    يزعععل اي احد بس رنيييم ماتزززعل
    عشانن كدا مو ندمااان على شي مع رودينا
    : لما امي ترجع حنتفاهم بالموضوع
    نزار : ههههههههه اجل مبرووك مقدمماااا
    رودينا ضمت يدها تحت صدرها وحاولت تكابر : مبرووك ماعرفتنا
    يزن طالع برنيم وخاف من شي واحد ردة فعل رنيم لما تعرف انو دي رودينا عشان كدا
    جا لعندها ومسك يد رنيم : دي رنيم _ وطالع برودينا وهنا ضغط على يد رنيم وقال _ ودي رودينا صحبتي في الجامعه وبرا الجامعه كمان
    رنيم مرا انفجعت لما عرفتها
    ماتووقعت تشوووفها اببببببدن
    حست يزن ضاغط على يدها وكأنو بيقولها انا لككككي
    ماتدري ليش خاافت من رودينا
    لبسسسها شكلها طريقه كلامها ونظراتها مو زيييها ابدننن
    رودينا : اهلييين اتشرفنا ودي صحبتي اثيــر
    يزن : اهلا اثيـر
    اثيـر ابتسمت وهيا بتطالع في رنيم ويزن مرا حبتهم بذات الكلام اللي سمعتو بينهم
    حستهم من جد يعشقو بعض


    اما رودينا جات لعند يزن : تعاال يلا خرجلي الحصان اللي احبو _ طالت في رنيم وقالت بدلع _ ممكن اخدو ثواني
    يززززززززن عرررف انو رودييناا ماحتسيب رنييم في حالها
    يعرف اسلوبها هيا والين في الاستفزاز
    رنيم لأول مرااا في حياااتها تحس بدي الغيره
    كررهت رودينا من اول نظررره
    من اول ماشافااتها
    ماتبى يزن يسيب يدها
    ماتبااه يقرب من رودينا او يكلمها او يتناقش معاها حتى
    غيررررره وصلللت فيها مو طبيعيه
    رودينا مع القهر اللي فيها بتستفز رنيم : يلا يايزن
    رنيم سحبت يدها من يززن وبعدت عنوو
    يزن : رنيم على فين
    رنيم بدون ماتطالع فيه وقالت وهيا تبعد : بتمشششى
    كانت تبى تااخد هووا حسسست نفسها مخنوووقه
    رودينا جاات لعندوو : يلااا يايزن ايش بك كدا واقف
    يززن راح مع روديناا
    ورنيـــم دموعهاا في عينها ماتبى تبببكي
    ماتدري ايش بهاا
    ماتبى تكون لدي الدرجه حسسساسه
    بس فكره انو في يوم كان يهررج عنها يزن وكان يعششقها
    صعبه بنسبه لها
    ودحيين راح للللهاا كمااان
    دخللو الاسطبــل
    يزن : رودينا
    رودينا ولا طالعت فيه : خرجلي الحصاان
    يزن : انتي ترا اللي اتسرعتي في الموضوع
    رودينا بكبرياء طالعت فيه : دحين احد قلك شي ترا انا جايه انبسسط هنا
    يزن شافها عادي ليش يتنكد بكيفها
    كان بيخرج الحصان الا رودينا قالت : ولا اقوول ماعاد ابى بتمششى براا

    يزن عارف ليش سوت كدا تباااه يدخل معاها هنا ويخرج بدون مايسوو شي
    عشان توهم رنييم بحاجات ماسارت
    خابزها وعاجنــها : رودينا قبل لاتخرجي بقولك حاجه انا احب رنيم
    رودينا : SO ?
    يزن : انتي فاهمتني بلاش نتكلم بالموضوع
    خررج وسابـــها لقــآ نزار واثيــر بيهـرجوو وبعدها لمممح رنيـم تممشي بعييد
    اتووجه لها ومسك يدها : ايش بو الحلو زعلان
    رنيم ولا ردت عليه
    يزن : رنيم حبيبي انتي عارفه هيا ايش بنسبه ليا
    رنيم : عارفه
    يزن : خلاص اجل لاتقلبي خلقتك كدا
    رنيم : شوفتها كيف بتدلع على راااسك ايش تبى دي بزبط
    يزن : هيا كدا
    رنيم : وانا ماستتحمل اشوف بنت تهرج معاك بدا الاسلوب
    يزن : رووقي دحين محد يستااهل تعصبي عشانو



    القســم التاني وصـــل اسامه ومازن وشادن
    طبـــعا مازن سوا حقــآره وراح لبيت اسامه وقققعد عندو وماخلاه يروح بسياره نزار مايباه يكون مع اثيـر
    فاستنذل فيه وجلس على قلبــه ليييين ماشادن اتجهزت ومشيو مع بعض
    اسامه خرج من السياره : انا بفهم ليش ماجيت بسيارتك
    مازن : مكسسل اسووق
    شادن خررجت من سيارتها : الله الجو يجنن
    ماززن سبقهم ووقــف لما شافها على العششششب الاخضــر
    ببنطلون جييينز سماوي فاتح والبلوزه الصفره ومظفره شعرها وجايبتو على الجنب
    وخصللها القصيره مغطيه جبينها
    والكحللل رااااااسم عييييينننها بشكككل يللفت
    انتبهتلهم رفعتت يدهاا واشررررت من بعييييد بحممااااس
    مممازن ابتسسسسم وكان بيمشي الا اسااامه دفو بكتفوو ومشي قداموو وهوا ياأشر لأثيــر : سبقتونا يعننني
    مازن حس نفسسو عبيط دخل يده وسط جيبوو وهوا يتمتم بجواتوو : يارب يتعنقل
    وقلبـــه قبضـــه لماا شااف نززااار على الحصـــآن وبيججررري
    على طول جا في بالو داك اليــوم

    قبــل سنــه وشهــرين بـــزبــط
    لابــس بلوزه عوديه اكمامها طويــله والقبعه الثقيله العوديه وبنطلللون ابيـــض
    وفي السباااق اكتر من 10 مشتــركيــن
    مازن امجــد اسمو كالعاده له رنـــه في كل سبــآق
    كل حصــآن قدامو بوابــه مقفــله
    بدآآ السبـــآآآق
    وانفتحتتت البوابات وانطلقت الخيوول تحت هتـآف المشجعيييييين
    المٍســآر كبيـــر
    بــس في للفــه معيــنه المســـآر فيــها صغيـــر
    مااازن حاسس انو الحصــآن مو طبيعي
    مو كعاادتــه
    بس داا ماوقفـــو
    زي مايسوي دايما مازن يفضضضل شاااد على الحصااان عششان لايســرع مررا ويخلللص طااقة الخييل من البداايه
    عشششان كدا ماكاان مسـآبق احددد بالعكككس لييييين ماوصل للشوط الاخيــــر وبدات الخيوول الباقيه تستنزف طاقتها هوووا بداا حمااااااااااسسسسووو دحيــن فجأه بعد ماكااااااان اخخخخخر واااحد
    بلمممح البصـــر ســآر يعدي قبل الاخير ولللي قبللللو واللي قبلللو وبدا يزييييد اصووات المشجعيين والمعللق لين ماسار في الصدااارهـ

    ولمااا وصــل عند اللفــه والمكــآن الضيــق الحصـــآن فجــآه طاااح
    ومااازن اتـــرممـــآ في الارض على قدددام وجااات الاحنصــه الللي بعدهاا وهوا مااقدر يقووم ماشااف الا فجأه الاحصصصننننه جاات باإتجااههه وسااار في الارررض ززي الجثـــه


    وااحد بعيـــد عنوووو رماا اللي في يدوو وصـــرخ بككل صوووتـــوو : مااااااااااززززن
    جـــرررررىىى لأخوووه وسبـــق الكككل مع الفجــعه دخل مابين الحديتين واتوجه للمسار ورفــع اخوووه من الارض : مااازن


    نفسس الصووت فوقو : مااازن
    مازن طالع فييه وهوا معقد حواجبه : ها
    يزن : لفين وصلت
    مازن حاول يخرج داك اليوم من راسسسو : حركاات رنيم جايه معاك
    رنيم ابتسمت : بالقووه جايبني لهنا
    يزن : شووف بلله تراها كزابه
    مازن : ههههههههههه الله يصبركم على بعض
    مازن دوبو استوعب انو رودينا هنا ورنيييم بنفس الوقت طالع في يزن باإستغراب
    يزن فهمم طبعا اخوه من نظراتو عشان كدا حووط يدوو على كتتتف رنيم وابتسم لمازن
    مازن : بتووفيق ياسيدي
    يزن : هههههههههههه
    مشي مازن ورنيم طالعت في يزن : على ايش بتوفيق
    يزن ابتسم : ولا حاجه






    رد مع اقتباس  

  10. #140  

    اتجمعـــو كلهم على طــآولــه وحدهـ .

    طـــآوله مستطيــله خشبيــــه
    ومن الجهتيين كرســي طويــل .
    مازن ويزن ورنيــم واسامه
    وقبال اسامه بزبط اثيـر
    وقبال رنيم رودينا
    وقبال يزن نزار
    وقبال مازن شادن

    يييييييزن مدي للكل قــب ومتكي على الطاوله وبيطالع في رنيم وبيهرجو الاتنين
    رودينا فجاه وقفـت وانسحبت من المكــآن راحت للحمامات قفلت على نفسسها الباب
    ونزززلت دموووعها
    بكككت وهيا بتحاااول تكتممم شهقاتها
    تحبببببوووو
    وهووا باااين انو عاااشق غيرها
    عمرو ماعرف بنت على الشله وعاملها بدي الطريقه
    حتى صفاء لما استصابت كيف عرفها للشله اسلوبو كان بيدل انو مايطيقها
    بس رنييييم طيحتوو وبقووه
    حست انو جررحهههاا مراا
    كســرها من جوآ
    هيا اول ماشافت سيارتو وعرفت انو في المزرررعه قلبها بدأ يدق بتوووتر
    مادريـــت انو حتشوفو بدي الحــآلـــه
    مع غيرهــآ


    اسامه : تعالي ياأثير تركبي خيل
    اثيـر طالعت بالخيــل : مرا متحمسه بس خاايفه

    شادن : اسامه معاكي من ايش تخافي
    يزن : هوا اني ماتعرفي مرا ؟
    اثيـر : لا اول مرا حركب
    يزن مع انو مايدري عن شي بس قال على نياتو لأنو يبى مازن يرجع زي اول : خلي مازن يعلمك
    رودينا رجعت وجلسست معاهم وكأنو مافيها شي: لا خلي اسامه معاكي
    يزن مد رجلو ودعسس على رجل رودينا وهنا رودينا قالت : قصدي مازن افهم صدقيني
    اثير وقفت : لا بلاشي انا ابى اسامه
    مازن : عاد انا اللي كنت حقوملك واعلمك
    اثيـر : احد كلمك ؟
    مازن : على فكره تراكي بمزرعتي
    يزن بحده : مااازن سلامات
    مازن : ايش قلت دحيين
    يزن ابتسم لأثيـر : سيبيكي منو ترا فيوزو ضاربه
    مازن عارف طبعها : اثيـر احسن لك اجلسي ترا مالك بالخيول
    اسامه اخد اللفه بزبط عششان يلفت نظر مازن مسك يد اثيـر : امشي تعالي اخصريكي
    وسحبــها ومشــي
    مازن فضضل ساكت ليين مامشي اسامه واثيـر وبعدو وقال : انا مو عارف ليش جايبين دي البنت هنا
    نزار : انا قلتلها تعالي ايش فيييك
    يزن : ايش شااارب انتا الييوم
    مازن : مو شارب حاجه بس مضااايقني وجودها تستفزززني
    رودينا تبى تدقو بالهرج : وايش السبب ان شالله ؟
    مازن طالع فيها : مززاااج ياست رودينا
    رنيم : طيب دام مرا مضايق طنششها مايحتاج تزعل نفسسك
    يزن ابتسم : اسمع كلام عمتك رنييم
    مازن : رنيم ويزن لو سمحتو انتو اخر ناس اسمعلهم
    رنيم : ههههههههههههههه ايش سوويتلك دحيين
    مازن : انتي عارفه اني حاقد عليكي من يوم مارديتي عليا بتركياا واستهبلتي
    رنيم : يزن قلي اصرفك
    يزن طالع فيها : استتتري عليا
    مازن : انتا قلت تصرفها
    يزن يصرف الموضوع : انا ماقلت شي ايييوا الجو رهيب اليوم
    رنيم فرطت ضحك : هههههههههههه والله هوا قلي اصرفك
    مازن : حقييير
    رودينا بغيره واضحه : ليش انتو روحتو تركيا
    رنيم بالعنيه قالت : ايوا اتعرفنا على بعض هنامك
    شادن : انبسطتو هناك ؟
    يزززن اتنهد بصوت مسموع : ياريتها ترجع الايام
    رنيم وجهها احمر واكتفت ابتسامه تدل على فرحتها
    رودينا من جواتها مولعــه
    مازن: دحين بفهم يومها هيا كانت معاك بنفس الغرفه _ غمز بحقاره _ ايش سويتو بزبط بتركيا
    رنيم شهقققت : بلااااا ايش التفكير دا المنحط
    يزن : هههههههههههههههه اخصريكي منو يارنومتي
    نزار : تفكيرو دايما منحط
    مازن يبى يدافع عن نفسو : وربي كانو بنفس الروم هيا انكرو
    رنيم : ههههههههه خليك في حالك
    مازن : شاايفين مو قادرين ينكرو
    شادن : يززززنننن ايش سوويت
    رنيم : سلاماات ايش فيييكم
    يزن : ايوا كنا نستهبل شوويتين
    رنيم على طول ضربتو بيدوو : ياكزاااااااب
    نزار : هههههههههههههههههههه دا العششم فيك ياأخويا
    رنيم مرا اتنرفزت : قولهم
    يزن : ايش اقولهم
    رنيم : قوولهم ايش كنت اسوي معاك
    يزن : قلتلهم كنا نستهبل هههههههههه
    مازن : عشان كدا بتصرفووني
    رنيـم شويا وتبكي : وربي كزاااب
    ويزن فاارط ضحك على شكلها ووجهها المحمر : لاتنكري يارنيم
    رودينا الوحيده اللي مابتضحك معاهم بس بتتفرج على اشكالهم
    رنيم : انا اقولكم ايش كنت اسوي معااه السيد يززن تعببب وانا اضطريت اجلس معاه لأنو مرا سخن بس لما خفت سخونتو روحت وانتهى الموضوع
    يزن سكت شويا وهوا يتذككر دا اليوم وبعدها صررخ : اببببببببى ارررجع تركيااا
    الكل ضضضحك عليييه الا رودينا ابتسمت مجامله لاأكتر
    رنيم : روح لوحدك دي المرا
    يزن : على اساس اني حسافر برا الامارات في يوم من دونك
    نزار : يالاخ الهيمان ترانا هنا اخترم وجودنا
    مازن : بلاش تطيح من عيننا اكتر من ماإنتا طايح


    سكتتتهم كللهم صــريخ اثيــر وهيا فوق الحصـآن
    واسامه ماسك الحصان ويضحك : ليشش بتصررخي
    اثيـر : لا لا خااايفه خلااص بنززل
    اسامه : امسسكي الحببل ترا بفلتك
    اثير مسكت على طول بخوف وتترجاه : اسامه لاتخليه يممشي
    اسامه بعد شويا عن الحصان
    وبببس مششي الحصااان اثيـــر صررخت بكل صووتها وغمممضت عييينها : باااابااااا
    هيا منفعله بحركتهاا والحصاان بيزيــد يســرع
    شادن انفجعت : واا لاتقووم البنت تطيييح
    اسامه متوقعها مرا ماتتتفهم هيا بحركتها بتزيد سرعة الحصااان

    رودينا وقفت : اثيــــر وقفففييي
    مازن مرا خاف عليــها قااام وبعد شوويا من الطااوله : اثيــر شدددي الحببل اللي بيدك على ورااا
    اثير مع الخووف مو قادره تسسوي شي
    مازن رفففع صووتووو: ياااابنتي شدددددي الحبببل
    اثيــر سووت زي ماقلها وبدأ الحصــآن يهدي مشيـــتو الا ماازن على طووول رحلــها ومسسك الحصــآن ووقفو
    مد يدو لها : تعالي
    على طووول مع الخووف رمت نفسها له كررهت الخيوول
    ومسكت فييه وقعدت تبــكي
    طبعها كدا مايكمل يومها الا لو سوت شي اهبــل يبكيها
    وهوا سار مايحس يومو يكمل معاها الا لو بكيــت
    فالما بكيت ارتاااح حسس انها اثيــر اللي يعرفها
    حط يدو على ظهرها وقالها بعتاب : قلتلك لاترووحي تركبي بس ماتسمعي
    اثير بعدت عنو وهيا تمسسح دموعها: انا نفسي اركب بس خووفني دا يمشي بسسرعه
    مازن :من غبائك مشي بسسرعه
    اثيـر : لاتسبني بقوولك
    ماززن : طيب سوري ياستي _ شاف اسامه جاي لعندهم قام قال بردة فعل سريعه : تركبي معايا
    اثيـر :ها !
    مازن بتردد طالع في الحصان وبعدها باأسامه اللي بعييد وجااي باإتجاههم
    مايحب الخيول سار
    بس بنفس الوقت مايبى اسامه ياخد اثييير
    قرب من الحصان ومرر يدو عليــه
    حس انو اشتااااق لديييك الايام لاشعووريا رفففع نفسسو فوق الحصان ومد يدو لأثيــر : تعالي
    اثيـر : قلت مابى
    مازن حس إنو اتغيرت مرا ماسار يقدر يلزمها على شي
    قال بتردد وهوا غير لإسلوبو لأشبه بترجي : عشاني ؟
    اثير طالعت فيه دحيييين حست انو تقدر تفكر بالمووضوع
    مازن لسى مااد يدوو رفعت يدها ومسكتوو وهوا رفعها وحطها وراه
    وهوووا بكككل اشتيــآق خللى الخييل يســـرع
    واثيـــر ماسسسكه في بلووزته من وراا وكعادتها : مااازن حطيييح والله حطييييح
    ماازن عارف انها كدا شكايه بسسس
    كان بيضضضحك باإستمتااع عكسسسهاا


    اما على الطاااوله يزن دخ اصابعه وسط فموو وصفــــــرررر : ايووووووووا ياماااازن
    رنيم تطالع في يييزن كييف بيرااقب ييييزن وهوا على الخييل
    تحسسس انو مستحيييييييييل تشووف اخوان بدي الصووره

    اسامه رجع جلس على الطاوله : وربي انو حقيير مسوي انو عندو فوبيا من الخيول من بعد الحادث وعشششان لاأخد اثير فجأه نسي ورركب اوسخ بني ادم قد شوفتو بحياتي
    يزن : ههههههههههههههههههههههههههههههه ليششش هوا يعرف دي اثيـر
    رودينا : ايوا صحبتو بس علاقتهم سطحيه لكن مازن بيغار عليها بدون سبب

    طبعاا على دي الطاوله اتنشــر غسيـــل مااازن
    والكلل عررف بعلاقتــه مع اثيــر وهوا مو داري عن هوى داروو


    بعععد عنــــهم وقف الحصــآن ورا الديوانيـــه
    اثيـر : وصللني عندهم
    مازن نــزل : تعالي
    اثيـر : ليش هنا
    مازن مصــر مد يدو : انززلي
    اثيـر مسكت يدو ونززلت
    وهوا ربط الحصــآن بالعامود اللي جمبــو


    وسار يمرر يدوو على الحصـــآن : من زمااان عنو وحششني
    اثيـر : شكلو حلوو
    مازن : دا حق اختي
    اثيـر : وفين حقك
    مازن طالع فيها : مات يبالي اجبلي واحد جديد مرا نفسسسي ارجعع للخيول
    اثير : ايوا ماشالله عليييك مرا خطير
    مازن رفع حاجبو : دحين ايش هرجتك مع اسامه
    اثيـر فهمت بس استهبلت : ايش ؟
    مازن : الولد من يوم مادخل مانزل عينو من عليكي وانتي بس بتهرجي معاه وكأنو مافي احد غيرو على الطاوله وفوق دا كلو مسويا نفسك ماتعرفيني قدامهم
    اثيـر : ترا احممد ربك بعد الكلام اللي قلتلي هوا داك اليوم انا معبرتك دحين انا لما كنت معاك على نياتي وبهرج معاك على طبيعتي عاملتني كأني وحده هبله فاعشان كدا ماحكون على طبيعتي الا مع الناس اللي تستاهل
    مازن : كنت معصب يومها ياأثير ولاتقولي دحين اسامه اللي حتكوني معاه على طبيعتك
    اثير : شي مايخصك مع مين ماأكون دا مو شغلك
    مازن : طيب قلتلك يومها كنت منكد وسارتلي هرجه
    اثيـر : انااا مااالي تمسسح في كرامتي بالارض وتقوولي معصصب ايش عندك انا وبعدين انتا ليش كل شويا بتسئلني عن اسامه رغد مو مكفيتك دحين ؟
    مازن سكت للحظات وبعدها قال : انا سبت رغد
    اثيـر : اها فهمت دحين اللي مغيرك على العموم لادخل مرا تانيه في اي شي اسويه
    مازن : انا مو عارف سبتك اسبوعين رجعت لقيتك ماشالله سرتي تتفلسفي ومو طايقتني
    اثيـر : لأنو انتا ماتمشي الا بدا الاسلوب وكمان بتجي تهرج معايا وكأنو ماسوويت شي داك اليييوم انتا متزكر ايش قلتلي تراك مرا ماتحس عشان كدا مو ملزومه اخد واعطي معاك بالكلام من بعد اليوم
    مازن : ماحتأسفلك على داك الييوم انا ماغلطت
    اثيـر : اجل اللي بييسير بيني وبين اسامه لاتدخل فييه
    مازن : ماحيسير حاجه اصلا بينكم
    اثير بس كانت تبا تعاندو زي ااسامه بزبط مافهمها قبل لايجو : طيب شوف بعينك
    مازن : ترا لو انتي داخله تتعرفي على اسامه بس عشان تتحديني فاكدا بتضري نفسسك
    اثيـر : لا انا عارفه اسامه معجب فييا وانا عاجبني واحد مقدرني وبيتكلم معايا باإسلوب مافي احسن منو يكفيني دا
    مازن بدأ يعصصب : اجل رووحي اجللسي معااه
    اثيـر : بروح طبعا _ ودارت جسسمها وراحت باإتجااه طاولتهم اللي كانت جدن بعييده عن الديوانيــه _

    اما مااازن واقف قدام الحصـآن بيممررر يدو على وجه الحصــآن وهوا متنرفزز وبيكلم الحصاان : لو استمر الوضع كدا ماحسير اطيق اشوف اسامه

    مارضــي مازن يــرجع هناك عارف طبببعوو يتنرفز بســرعه
    وممكن يقللب اليوم دا كلو نككددد عشان كدا فضضل ع الحصـآن
    وهوا مبسسسووووط اشتااااق لديك الايام
    بس سارت عندو اتنين من المستحيلات
    مستحيــل يركب خيـل ويشترك في سبــآق
    ومستحيــل يحــب
    هل حتتغير دي المستحيــلات ؟


    اما في مكــآنهم بدأو يشــوو يزن ونزار واسامه
    واثير وشادن ورودينا ورنيم على الطــآولــه

    رنيــم قامت بتروح المطبــخ تجيب قاروره مويــآ
    ورودينا قامت معاها .



    يزن بيشــوي شــآيف رودينا رايحه ورا رنيــم
    كان بيـروح الا اسامه ماخلاه : البنت رايحه معاها خايف عليييها يعني العن اوم حبك ياااشيخ
    يزن ضضحك : ومين قال اني حروح وراها بس يعني كنت
    اسامه قاطعوها : اقول لاتصرررفها شاايف عيييونك كيف تلحققهاا خف يولددي اتتقل شوويا
    يزن : الله يووقعك ياشيخ زيي وتخليك مجنون
    اسامه : كمل كمل وانتا ساكت
    يزن : ان شالله مايمر دا الاسبوع الا وانتا حالم فييها وماتخرج من بالك ولا دقيقه
    اسامه دفوو : لاتدععي علييا يااشيخ خلييك في الحك
    يزن : ههههههههههههههههه دحين انا بدعي عليييك كدا؟!!! صدقنني لما تجررب حتدعيلي .


    في المطبــخ اخدت قارورة المويا ودارت رنيم وانفجعت لما شافتها

    رودينا دخلت ولقت على الجنب ادوات تنظيف على طول ضحكت باإستحقار وادت قارورة مويــآ
    رنيم : ايش فيي
    رودينا ماسكه بااياديها الثنتين المويـآ : كيفو يزن معاكي
    رنيم : كويس
    رودينا اتجمعت دموعها بعينها
    رنيم حزنت عليها مع انو غيرانه منها بنفس الوقت : انا كنت اعرف قصتك معاه قبل لايحبني قد حكاني عنك
    رودينا : وانا قبل لايحبني قد حكاني عن اللي كان يحبها قبلي دا يزن كل يوم مع وحده
    رنيم : كدا كان اول بس الحمدالله اتغير
    رودينا : كنت اقول زيك اتغير على يدي بعد مارجع من رتيكا قلي انا احبك وماعرف ايش واليوم شوفيه مو معبرني عشانك وقبل لايسافر تركيا دخللني في غرفه بالجاامعه وبااسني
    وقلي احبببك ايش تبيه يتهور اكتر من كدا بس خلاص شبع مني وراح لغيري وحيشبع منك ويروح لغيرنا ترا انا ولدت وكبرت معاه لاتحسبي نفسسك تعرفيه اكتر مني
    رنيييم مارن في ادنها غير وقلي انا احبك وباسني : بعد مارجع من تركيا قلك ؟
    رودينا : ايوا _ نزلت دموعها ومسحتها _اكبر غلط في حياتي سويتو اني حبيتو ماحترم حتى العشره اللي بيننا وجرحني كدا فمابالك انتي اللي مابينك وبينو غير مجرد سفره لتركيا
    رنيـم : فين باسك ؟
    رودينا : بقولك دخلني غرفه لوحدنا افهميها يعني دا من كتر مايحبني سوا كدا بالجامعه ماهتم لو احد شافنا مجنون طول عمرو ومايفكر بتصرفاته رنيم انا مابقولك كدا عشان اخرب علاقتكم ولا عشان غيرانه انا انجرحت وقبلي كدا وحده انجرحت ترا متى مايجي في بالو يزن يسيبك ماحيفكر الا بنفسسو انتي دحين عايشه احلام ورديا ويمكن ماتصدقي بس اكبر دليل رجعتكم من تركيا بعدها بكم يوم جا قلي دا الكلام جااا بنفسو لبيتي
    صدقيني اسحبي نفسسك قبل لايجرحكك

    دخخل يزن عليهم المطبــخ وحس انو في حاجه : ايش بكم جالسين هنا
    رنيم تطالع فيــه مفجووعــه ساكته وبــس
    رودينا وكأنو ماقالت شي ضحككت : يززن لاتنسى يوم الخميس معزومين عندي مايكفي لك اسبوعين ماجيت بيتي اووه صح قبل كم يوم جييت بس برضو الجمعه غير
    يزن مايدري ايش بها كدا بتهرج بس قال على نياتو : تكفي جيتي ديك
    رودينا : لا كنا لوحدنا ابى القروب كلو يكون فييه
    يزن : اشوف لو ماعندي خرجه مع رنوم حجي
    رنيم : ايش سويت اخر مرا روحت لرودينا
    رودينا ماتوقعتها تسىل قدامها
    يزن : كنت بهرجها في موضوع
    رودينا : هههههه واتفاهمنا علييه خلاص _ طالعت في رنيم _ وحيجي يوم انتي برضو تتفاهمي فيــه
    انسحبت من المطبخ ويزن معقد حواجبــه : ايش تقصد دي
    رنيم حسسسست نفسسها مخنوقه : ولاشي
    يزن : طيب يلا تعالي معايا
    رنيم : روح دحين جايه
    يزن اسامه بينااديه ويضضحك من بعيييد
    خررج من المطبــخ ورنيم وقفت عند الباب تتفرج عليه
    وهوا راح لشاادن وقاعد ياأذيها
    وهيا تبى جوالها وتنطنط ويزن راافع يده ويضضحك : ماافي بقولك خليكي معانا
    شادن بدلعها المعتااد : يزووون حبيبي هااتو بليييز
    ورودينا طبعا بما انها شايفه رنيم تتفرج من بعييد راحت مسسكت يد يزن : يزززن حرااام اعطييها الجوووال


    سااامعه ضحكااتهم جو مو جوووها
    حست انها مخنوقه مكتوومه قرفااانه
    تبـــى تبــكي
    حبببت يززن حب مو طبيعي
    وخوفها انها تكون بس تجربه في حياتو ومجرد وحده من دول البنات
    كلام رودينا مرا خوفها
    انتبهت لمازن رايح لسيــآرتوو وكأنو زيهاا مو عاجبتو الجلسه
    وبينسححححب
    قررف من كتتر مايشوف اسامه بيلعب على راس اثيــر
    مايحب تضضحك لغيره
    مو عارف هوا بزبط ايش يبى من اثيــر
    يعني ماحي شي اسمو الحب من قائمتو
    وغيرااان من اسامه
    يبى يفهههم نفسسو اوول
    يبى يعرف ايش بزبط يبى من اثيــر
    فتح باب السياره الا لقاها واقفه في الجهه التانيه من السياره : توصلني بطريقك
    مازن عقد حواجبه : ايش بك ؟
    رنيم : ولا حاجه بس ابى ارجع
    مازن : قلتي ليزن
    رنيم : ايوا كلمتو
    مازن استغرب : اوك
    طلــعو الاتنين وانسحبـــوو من المكــآن بصمـــت

    طوول الطريــق والصمت سيد الموقــف
    واحد مو عارف كيف بيفكر وايش يبى بزبـــط
    والتانيه خايفـــه خووف مو طبيعي
    ماسكه نفسسها طول الطــريق لاتبـــكي انسحب اصلا من المزرعه بدون ماتاخد اي شي لها حتى الجوال مااخدتو


    وقفها مازن فين ماقالتلو رنيـم واستغرب من الحاره

    بس ماعلق هوا في النهايه مو زي نزار ولا يزن بيعلق على الطبقـآت مع انو رغد ضحكت عليه لأنها فقيره بس برضو يحس في كل مكان فيه الطيب والبطال .

    قبل لاتنزل رنيـم مازن وقفها بكلماتو : رنيم لو زعلك يزن في حاجه اتفاهمي معاه تراه يحبك
    رنيم على طول دموعها اتجمعت في عينها كدا ماقدرت تتناقش معاه اشرت براسها بطيــب وفتحت الباب وخــرجت
    مازن عرف انها مضاربه مع يــزن بس بين اي اتنين يحبو لازم تسير مشــآكل بينهم



    اما هيــآ نززلت من السياره ماقدرت تروح عند امها عشاان كدا دقت على باب اليــن
    فتحتلها اليين كأنو دوبو الناس خارجين من عندها ومابقي احد
    رنيم سىلت من عند الباب : في احد
    الين فتحت الباب كلو : لا اخلي
    رنيــم دخللت وجلسست في مكانها الين حست انو فيها شي : فيكي شي
    رنيم : لا كيفك انتي اليوم
    الين : كويسا
    الين خرجت من الغرفه
    ورنيــم لاشعوريا سارت دموعها تنزززل
    ضمت رجلها لصدرها وحطت راسها على ركبتــها
    حاولت تهدي نفسسسها بس بتزيــد
    كلام رودينا بيعيد ويزيد في رآســـهاا





    في المزرعـــه
    يزن دوور على رنييم في كل المكان ومازن سيارتو مو فيـــه
    اتووجه للطاوله : احد شااف رنيــم
    نزار : شوفتها بتركب مع مازن وراحو
    يزززن مصدووم كيف خررجت كدا بسكووت بدون ماتقولو شي وجوالها هنا على الطاوله طالع في رودينا بعصبيه : رودينااا ايش قلتيلها
    رودينا انفجعت : ايش حقولها يعني
    يزززن : انتتي اخر وحده كنتي معاها بلاش هببل
    رودينا : ماخرفت اي حاجه من رااسي
    ييييزن اتووجه لها بعصبييييه واساااه وقف قدامو ومسسسكو : هيييي ايش ببك انتتاا
    يزن بيدف اسامه واسامه ماسكوو : يااخي ابعععد
    اسامه : البنت راحت الحقها وشوف ايش بها رودينا طول الوقت معانا
    يزن معععصب بشكل مو طبيعي : اقوول لاتهرررج في شي ماتعرفو رنيييم مامشيت من هنا الا بسبايب رودينا _ طالع في رودينا _ على ايششش ناووويه بزبـــط
    رودينا وقفت : مو ناويه على حااجه
    نزار : يزززن ايش لها رودينا دحيين
    يزن اشر على رودينا : انتتي اكتر وحده عارفه ايش لك بالموضوع والله يارودينا لو عررفت انو لكي علاقه بالموضوع حيسير شي مو طييب وها انا حزززرتك
    رودينا : قبل لاتهدد انتبه لتصرفاتك مشكلتك لو كل يوم انتا مع وحده وماتركز بتصرفاتك
    يزن كان بيمممشي بس لما قالت كدا دف اسامه من قدااامو مسسك روديناا من يدهاا وقال مابين اسنانه : انطقققي ايش قلتتي لرنييييم
    روديناا مرااا انفففجعت : سسييب يدي احسسن لكك
    نزززار واسامه سحببو يزززن
    نزززار : يزززن اهجججد خلي رنييم متزعل وتطططق مع نفسها مين هيا عششان تسووي مشااكل بيننا
    يزن سحب يدو من نزار وطالع في اخوه بحقققد :هيا بنسبه ليا الكل في الكل عششان كدا انتو كلكم بحريــقه وانا متاكد انو الزفت رودينا اللي خلتها تمشي من هنااا

    سابببهم ومشــي من المكان
    شاادن واثير مرا مفجوعين
    رودينا على طول بكيييت
    اسامه مستصيب : صدقوني البنت ساحرتو مالو شهرين يعرفها وباعنا كلنا الاخ لازم احد يوقفه عند حدو
    نزار مرا مو عاجبو وضعع يزن : على اساس ابويا لو عرف بنت مين تطلع دي البنت حيخلي علاقتو معاها تستمر خلووه يسوي اللي يباه مصيبرو يفووق
    اسامه اتوجه لرودينا : خلاص يارودينا اخصريكي منو مو اول مرا بتضاربي مع يزن كلنا عارفينو لما يعصب مايفرق مع مين يهررج
    رودينا : انا مااااسويت شي كان بيضرربني انتو شااايفين كيف شكلو ساار وعشششان مييين عشان وحده مالها كم اسبوع يعررفها واحنا اتربينا معاه فجأه سرنا ولاشي
    اسامه : عادي كلها كم يوم ويسيبها ياشيخه لاتززعلي نفسسك بكرا حيجينا ويتأسفلنا ويعرف انو غلللط
    رودينا بين دموعها تهرررج ومقهوووره : انا اعتبرو زي اخويا وانتو عارفين كلكم ليشش بيسوي كدا معايا انا مابى الا مصلحتوو
    نزار : خلاص ولاتزعلي نفسسك انا حتكلم مع سيدي ويوفقو على تصرفاته
    رودينا من جواتها انبسطت طبعا بس برضها قاعده تتبكبك
    اثير قالت على نياتها : طيب هوا يحبها عشان كدا عصب
    يعني شاف اخر شي رودينا معاها في المطبخ وبعدين رنيم راحت يحقلو
    رودينا مرا حقدت عليها بدا الوقت : برضووو انا غيير وهيا غيــر حتى لو شاك يجي يسأللني على الاقل مو كدا يرمي كلام وشويا ويمد يدو عليا
    شادن ماتحب دي المشاكل طبعا لها رايها اللي ممكن مايعجب احد عشان كدا شالت الشنطه وقالت تروح لساري احسن لها : اقولكم انا ماشيه ورايا مشوار
    نزار طالع بدجاج المشووي : ومين حياكل دا
    شادن : بالعافيـــه


    وانسحبت من المكان وهيا حاسه انو رودينا لها صله بالموضوع
    بس عشان لاتخسسر احد التزمت بالسكوت




    الين دخللت الغرفه ولما شافت رنيم تبببكي راحت جلسسست جمبها : وي رنييم ايش بببك
    رنيييم بس سمعت صوت اليين بكككت بصوتها
    الين حطت يدها على ظهر رنيم : مين زعلك
    رنيم بس بتبككي ولا هرررجت
    الين : حكيني طيب عششان افهم
    رنيم رفعت راسها وطالعت في اليين : انا حاسه انو يحببني بس خووفتني بكلامها مو عارفه دحيين راسي من رججلي
    الين : مين خوفك
    رنيم مسحت دموعها : انا احب واحد بس هوا يعني مو من هنا _ اشرت على نفسها وقالت بصصدق _ وربي حبيتو مو عشان فلوسو ولا علششان اي شي حبيتو علشانو يزن عشان شخصيتو واسلوبو وكل حااجه عمري ماحبيت اي انسسسان زي كدا كنت عارفه انو له علاقات قبللي بس هوا بتصرفاتو ليا وكلامو خلاني متأكده انو انا عنده الكل بالكلل واليوم عزمني على المزرعه حقو
    وكل اصحابو جوو وجلسناا طوول الوقت مع بعض

    اليييييييين عررفت انهم اتجمعو
    وماسئلو عنهاا
    وكمان راحو للمزرعه يعني اكيد هيييصصصه كعادتهم
    مرااا حززت في نفسسها حسست نفسها حتبكي هيا التانيه
    مع القهههر
    اتوقعت بيدورو علييها بيسئلو فنها
    اي حاااجه بس مااتوصل فيهم يروحو لأكتر مكان ينبسطو فيييه وهيا بدي الحاله


    رنيم كمملت : وفي وحده كان يحبها زمان قعدت تقووولي على كل شي يزن كان يسويــه وتقولي انو انا حكون بنسبه له علاقه يعني عابره هفاهمتني زيها بزبــط _ رنيم غطت وجهها بيدها وقالت بضعف _ وربي احبو وعمري ماكزبت عليه باأي حررف
    الين مررت يدها على ظهر الين وقالت وهيا مخنوقه : خلاص لاتبكي
    الين قربت منها ورنيم على انها ماتعرفها بس احتاجت احد تشتكيلو وتبكي حضنتها والين بكيييت معاها
    بتبــكي لأنه هيا هن واصحابها واللي تعتبرهم زي اخواتها واخوانها قاعدين مبسوطين في مكان تاااني
    قلبببها محرووووق رنيم تبـــكي
    وهيا تبـــكي
    وكل وحده عندها اسبـآبـــها .




    اما يــزن وصــل للحاره ونــزل على طووول عارف انها بتينه عند دي منار كم يوووم عششانن كدا دخل الحاره ومسك رجال كان ماشي : لو سمحت تعرف فين بيت منــآر
    الرجال : منار مين
    يزن مو عارف فاستغل المعلومات اللي يعرفها عنها : اللي امها اتوفت قبل كم يوم
    الرجال : ااه _ اشرلو _ ادخل من هنا وبعدو 3 بيت على يدك اليمين
    يزن : اوك تسسلم
    راح علــى طووول ووصـل عند الباب وددق واستممر بدددق
    الين مسسحت دموعهــآ
    واتوجهت للباب كانت في فتحه بنفس الباب مكسوره فاهيا تشوف مين الي بيدق منها واول ماشافت يزن ماقدرت تفتح الباب
    يشوفها بدا الشــكل
    ماتدري ليــش اترددت
    بذات لما عرفت انهم كانو مجتمعيـــن وهيا بتمر باأسوا ايام حياااتها وتحتاجهم جمبــها

    رجعت للغرفه : في واحد يبااكي براا _ وجلست بدون ماتعلق _
    رنيم حسبت هتان مسحت دموعها باأطراف كم بلوزتها وقامت
    فتحت الباب : يززن
    يزن : رنيييم


    وسط الغرفه سندت جسمها على الجدار واول ماسمعات صوت يزن بكييت
    نفسها تخرج تحضننو تشتكيلوو تقوولوو انا ايش سررلي
    انا بعااني
    بس في اشياااء كتتتير محاصرتها
    في اشيااء كتتير موقفتها ماتدري بزبط ايش هيا
    بس دموعها تنززل بصممت

    اما عند الباب
    يزن عرف انها بتبكي من شكلها : رنيم ايش بك
    رنيم : ولا حاجه ليش ررجعت كان روحت كملت سهرتك معاهم

    .

    .
    اما في المزرعـــه هيا ساكــته كلهم بيفكرو بللي سار بين رنيم ورودينا ويزن
    محد فكككر مازن ليش رااح بكل صمــت هيا لوحدها شايله همو
    بذات لما نزار حكاها حادث مازن اللي سار زمان
    وقالولها اول مرا يركب من بعد الحادث معااكي
    كدا مسسكت جوالها بتردد تتصل ولا مااتتصل علييه
    نفسها تطمــن بس كل ماتتذكر كيف خاصمها اخر مراا
    تخاف وماتبى تخرب كل اللي بتحاول تسويه دحين باإتصالها

    ___________________________________________

    كان بيلبــس موعدو دحيــن مع لانــآ دق جوآله
    اخدو طبعا لو احد من اهله ماكان حيرد
    اياد :الو ايوا ماجد ايشش ؟!! مو من جدددك دقيقه دقييقه

    طالع حولينو بصربــعه وبعدها اخد القللم من شنطتوو واتوجه لعلبه المناديييل قلبها وسار يكتب عليها : ايوا هات العنوووان ايييوا ايوووا طيب الله يعطيك العافيه تعبتك معايا ههه كويسسسس مع سلامه
    قفل الجوال وابتسامه عريضه على وجهه كتب فوق العنوان" اهل نادر "
    دق باب البيت قفل القلم
    مو عارف يتصصصل دحيين على نادر ويقولــو ولا لما يرجــع
    اتذكر كلام نادر اخر مرا له رما القلم على الكنبه : لما ارجع اقولو اتووجه للباب وفتحو لقى لانا قدامو ومعاها سويتش السياره : نسيتو معايا طول اليوم
    اياد سكت ثوواني
    لانا استغربت : في حاجه
    اايااد ماهان علييه يخرج من البيت وهوا عارف دا الخبر ومايقول لنادر : دقيقه بس بتصل على صاحبي وارجعلك

    __________________________________________________ _____



    اما شادن اتوجهت للمستشفى مرررررا نفسسها تشووفــه
    بما انو اليوم سار يمشي شويتين اانبسسسط بششكل مو طبيعي
    عشان كدا اتصل على ولد عمو وقلو تعاال
    شادن كل ماتتذكر صوتو وهوا يقوولها الخبــر
    حستوو طااير من الفــرح
    قفلت منو وهيا تحمد ربها على نعممة المممشي
    وعلى كل النعم ماكانت تحمد ربها على دا الشي بس لما شافت انسسسان حلمو انو يسير زيهااا يمشي طبيعي حست انها مو قصره بالحمد لأنها مو فاقده دا الشي بس دوبها حســت

    اتوجهت للغرفه دخلت بس راسها : سااري
    سااري على طول ابتسسم : يااهلين دحين اكتمل يوومي
    شادن ضحككت : ههههههههههههههه ايوا صدقتك
    ساري : ترا ولد عمي هنا
    شادن وطت صوتها : مو من جدك
    ساري : في الحمام
    انفتح باب الحمام
    ساري : يالطيف على طول خررج شوفيه وراكي دا ولد عمي مرووان
    شاادن بس الاسسسسم خلاها تتصلــب مااقدرت حتى تدير
    بذاات لأنو مرووان ماهرج يعني الصدمـــــه من الجعتيــن



    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
    اللهم أغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلي يوم الدين




    توقعــآتكم

    مــآزن ايش حيقرر تكون علاقتو مع اثيــر ودخول لانا وراما في حياتو حيكون ايجابي ولا سلبــي ؟
    ايش ردة فعل شادن ومروان ؟
    يزن ورنيــم هل حتستمر علاقتــهم والين حتخرج ولا حتفضل بالغرفه ؟
    هل رودينا اللي سوتو صح ولا غلــط ؟
    اثيــر حتتصل على مازن ولا حطنـــش . ؟



    نهايه البــآرت الـ 25






    رد مع اقتباس  

صفحة 14 من 18 الأولىالأولى ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. الصحة في رمضان
    بواسطة أوهــــــامَ في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-Aug-2009, 02:40 PM
  5. الابتسامة نصف الصحة
    بواسطة جوجو2009 في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-Sep-2008, 06:04 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •