الملاحظات
صفحة 15 من 18 الأولىالأولى ... 51314151617 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 173

الموضوع: رواية اشتعال السحب

  1. #141  
    البارت الـ 26 .

    في الليــل واقف قبالها وبينهم عتبــة الباب المرتفــعه
    ماحس انو يقدر يهررج معاها عند الباب وعارف انو وســط البيت مافي الا دي منـآر
    عشــآن كدا وبدون نقــآش دخل وقفل الباب وراه
    رنيم انفجعت همممسسست وهيا خايفه من الين تخــرج : ايش تسسوي انتا مجنون اطلع لاتفضحنني
    يزن بكل جديه وهوا مو مهتم : خلينا نتفاهم
    رنيم طالعت في الغرفه اللي وراها بتوتر وقالت بهمس اكتتر : مابى اهرج دحيين
    يزن بإصرار : ايش اللي خلاكي تمشي بدون اي كلمه
    رنيم ضمت يدها تحت صدرها : طفشت ومشيت
    يزن : رودينا ايش قالتلك


    وســط الغرفــه اليــن جالســه وكل ماتنزل دمعه تمســحها بيدها
    جالسه في مكانهاولا قدرت تقووم بس صوت يزن ورنيــم لعندها

    رنيم : روح اسئلها
    يزن مد يدو كان بيمسكها بس هيا رجعت على ورا
    رنيم قالت بهجوميـه : اهرج بدون ماتلمسني
    يزن استغرب من ردة فعلها : رنييم لاتجننيني قوليلي ايش ساااير
    رنيم : ابدن ماسار شي بس اكتشفت متأخر انو علاقاتك جدن كانت محترمه
    يزن : لاتحاسبيني على شي سويتو قبل لاأعرفك
    رنيم : اهااا طيب بعد مارجعنا من تركيــآ ليش روحت قلت لرودينا احبببك فهمننني يلا ليشش
    دموعها اتجمعت في عييينها وتطالع فيــه وتبى بس جوااب لسؤالها
    يزن سكت للحظات وبعدها قال: هيا قالتلي احبك وانا قلتلها وانا كمان ماحبيت اجرحها لكن لما ح
    رنيــم قاطعته : لا بلله وكم وحده مشيت معاها عشان لاتجرحها لايكون انا وحده منهم
    يزن رففع صوتــه : رنيييم لاتخببصي بالكلام انتي عارفه انا ايش اعتبرك وانا اللي جيتك وقلتلك احبك
    رنيم : ايوا وبعدها روحت لبيت رودينا واستفردت معاها وقلتلها احببك
    بزن :ايوا ماأنكرت قلتلها احببك لأنو هيا قالتها اول وانا ماقدرت اسكت استوعبي انا وهيا ولدنا وكبرنا مع بعض ماهان عليا اسيبها كدا
    رنيم باإستفزاز : لا الله يخليييك رووح كمان طبطب عليها لاتكون بس زعلت لأني سبتك لها
    يزن : انتي ليش مو مقدره الشي اللي سويتو عشانك
    رنيم : ايش تباااني اقدر
    يزن عصب منها : تقدددري انو انا لما حبيتك ماسرت اهتم باأي احد جرحت اقرب وحده ليــآ اتضاااربت دوبي مع اصحاابي وخررجت وقلت برضو طزززز فيهم بس اهم شي عننندي رنييم لكن انتي حتى لما سبتي هتان سبتيه لأنو هوا قلك روحي هوا اللي انها العلاقه ولا كنتي حتفضلي متمسسكه فيه عشان لاتجرحيه مع انك من البدايه ماتحبيه
    شايفه الفرق اللي بيني وبينك شايفه انا قد ايشششش جرحت اللي حوليا وفوق داا كلو انا مو ماعرف انتي ايش بزبط تعتبريني بحياتك متردده وخايفه مني انتي اساسا خرجتي من المزرعه لأنك خايفه من ردوينا مو خايفه اني اجرحك في يوم
    رنيــم نزلت دموعها : كم جررحت يايزن بنت في حياتك كم وحده قلتلها احبك وسبتها كم وحده ضحككت عليها
    يزن بترجي قال : رنييم الله يخليكي اللي راح خلاص مالنا فييه
    رنيم اشرت على نفسسها : انا زيييهم انا بنت ايش اللي حيميزني عنهم _ قالت بتعب _ يزن خلاص بليييز امشي من هنا
    يزن : انا ماحخرج وانتي بدي الحاله
    رنيم : لا حتخرج لأنو كل اللي بيننا حينتهي انا مو زييك وعمري ماحكون زيك
    يـــززززن صعـــق ماحس انو الموضوع يستاااهل دا كلوو
    جا لحدها ومسكها من كتفها وقال وهوا مستصيب : رنييم لاتكبريي الموضوع
    رنيم : يزن خلاص
    ييزن سار يهرج بضععف وهوا ماسكها وشويا ويبكي : عارفه انتي ايش بحيـآتي رنيم انا عمري ماأتمنييت حاجه بحياتي زي ماتمنيتك تكوني ليا _ مالقى اي رد منها فقال _ سرتي والله كل شي بحياتي والله اضيع من غيرك اللي بيننا عمرو ماحينتهي
    رنيم سكتت لحظات وبعدها قالت : شايف قد ايش يوجع لما تقول لاأحد انتهى اللي بيننا عرفت دحين قد ايش كنت قاسي مع اللي تعرفهم
    انا بكيت بس عشان كنت خايفه من دي الكلمه اللي انتا اتعودت تقولها لمية وحده قبلي انتهى اللي بيننا كنت اباك تحس فيها عشان تعرف قد ايش حتجرحني لو يوم فكرت تقولها
    يزن قرب منها وحضنها حضنها بكل قوتــه وكأنه من جد خاف من كلمه انتهى اللي بيننها غمض عينو وقال بعتب : لاعاد تقوليها رنيم وربي احببك وماحتجرأ في يوم واقدر انطقها ليكي

    اما اليــن جالسـه جوآآ نشششفت دموعها على خــدها ومستصيبه من نبرة صوت يزن وكلامـو
    ايش الي غيرو كدا من جدوو يحبــهاا
    حستو مو معقــلوو استخــف دا


    رنيم بعدت عن حضنو ومسكت يدو وهيا بتطالع في عينو : يزن انا مو خايفه منك خايفه من اللي حوليك اخوك نزار حاستو مو متقبل اللي بيننا ودي رودينا واسامه وكلهم
    يزن : انتتي ايشش لك فييهم
    رنيم كانت بترفع يدها تمسح دموعها الا هوا مسك يدها وبيدو التانيه مسح دموعها : خلاص لاتسويلي درامات ياشيخه وتوتريني وتقلبي يومي كدا نكد على اشياء سخيفه بطلي توهمي بنفسسك بحاجات ماحتسير ومستحيل تسيــر
    رنيم ساكتـهه
    يزن : شوفي طالما انتي بتفكري انا كيف كنت قبل لاأعرفك فاحتتعبي قلتلك من بعدك اتغيرت واللي سار بيني وبين رودينا وربي مجرررد انو ماكنت ابى اكسر في نفسها بس أهو جرحتها وسبتها ودا الشي انا ماكنت بسويه بس عشانك اضطريت
    وماهتميت انا مابتمننن عليكي بتصرفاتي ولا اباكي تسوي زي مابسويلك بس كل اللي اباكي تفتكريه اني بسوي دا كلو لأنو احبك
    رنيم اشرت براسها بطاعه
    يزن : يعني ايش افهم من سكوتك دا
    رنيم : افهم انو انا احبك بس عشاني احبك حفضل كدا خايفه
    يزن : رنيم انا عارف انو نزار مو متقبل علاقتنا وبرضو رودينا لكن بنفس الوقت دول لازم تتعودي عليهم وتتأقلمي على كلامهم مايسير كدا تمشي وتسيبيني كلام يوصلك تجي لعندي وتفهميني لاتسيبيني زي الاطرش بالزفه
    رنيم : خلاص طيب
    يزن شايفها مرا زعلانه حط يدو على خصرها ونغزها
    وهيا بعدت عنو وفتحت عينها على وسعها مفجووعه : ااه بلا
    يزن ابتسم : اييوا كدا
    رنيم ابتسمت لاشعوريا وهمست : ترا في ادميه جوا فضحتني وربي
    يزن : في غرفه تانيه هنا يسير انام فيها
    رنيم جات لعنده واشرت على الباب : يزن اطلع براا
    يزن : هههههههههههههه طرده محترمهه
    رنيم عضت على شفايها : وطي صووتك
    يزن خرج الجوال من جيبو : خدي جوالك
    رنيم كانت بتاخدو الا هوا مسك يدها : اوعديني ماحتسوي دي الحركات تاني
    رنيم ابتسمت : وعد خلاص دامك جمبي ماهمني احد تاني
    يزن قرب منها وباسها في جبينها : يلا تصبحي على خير
    رنيم اخدت جوالها وابتسمت بخجل : وانتا من اهله
    يزن كان بيمشي الا هيا قالت : دقيقه
    قربت منو حطت يدها على صدره ورفعت رجلها وقفت على اطراف اصابعها وسلمت على خدو وبعدت على طول ووججها محمر : يلا مع سلامــه
    يزن ابتسسسم بهيمااان وطالع فيييها
    رنيم اشرت على الباب وشويا وتضحك : يلا اممشي
    يزن اتنهد بصوت مسموع : حرام عليكي ياشيخه
    رنيم ضحكككت وبعدها طالعت بالغرفه اللي فيها الين : خلاص بليز اممشي
    يزن مسسك الباب : انتبهي لنفسك
    رنيم : وانتا كمان
    يزن خــرج وهيا زفرت برآحــه مو طبيعيه
    متأكده وباصمه بالعشــره انه يحبــها
    بس برضو احساس الخووف دا مو راضي يروح منـها
    من كتتر ماتحبوو تخاف بكل دقيقه انو يسير شي وهوا يروح بطريق وهيا بطريــق
    دق جوالها بمغمة الرسايل فتحتو ولقــت يزن راسلها
    اعشقك
    ابتسمت بخجل وارسلتلو
    اسفه على اللي سويتو اليوم احبك
    ارسلها
    مو مشكله ياهبلتي اتوقع منك اي شي
    قرات الرساله وفرطت ضحككك ارسلت
    لاتقولي هبله :(
    ارسلها
    سوري حياتي بس بطلي من جد هبل :p
    عرفت انو ماحيبطلها وحيفضل يستفزها ارسلتلو
    هههه اووك احاول
    دخلللت الغرفه لقتت الين جالسه راحت جلسسسة جمبها
    وقالت : الحب يخلي الواحد ضعيييف
    الين طالعت فيها : انتي تخلي نفسك ضعيفه لما مايكون عندك اهل بدي الحاله تسيري ضعيفه وبس
    رنيم حزنت عليها : ايش رايك تداومي بدال منار
    الين : فين
    رنيم : في البقاله
    الين اشرت على نفسها : انا اشتغل في بقاله !
    رنيم : هههههههه تراا وربي مرا تسسسليه _ ماسبتلها مجال للنقاش ووقفت _ خلينا نتوضا ونصلي وننام وفي الصباح نتسسلى _ مدت يدها _ يلا
    الين ماستوعبت : اصلي ايش دا الوقت .!
    رنيم : الوتر
    الين ماقد في حياتها صلت الوتر بس مدت يدها لرنيم ووقف


    دخلــو الحمــآم
    ورنيم بيدها الجك : تعالي اصبلك
    رنيم جات لعندها ومدت يدها ورنيم كبتلها المويا وهيا فتحت عينها على وسسسعهاا : اااه الموووووياا تللللج
    رنيم : هههههههههههههههههههههههههه كمملي كمملي
    الييين تتوضا واسنانها تطقطق في بعضضض
    خرجو الثنتين من الحمام وهما يضحكوو
    الييين : هههههههه حاااسه نفسي حنشششل
    رنيم : هههههههههههههههههههه _ جررريت وسحبت شرشف الصلاه وحطتو على جسسسمها _ دفاااا
    الين جات لعندها : اقوول انا بصصصلي اوول
    رنيم : رووحي في شرشف بالغرفه التانيه
    الين سحبتوو منها : مع نفسسك مافيا حيل اروح لهناك
    رنيم : ماتعرفي شي اسمو اكرام الضيف
    الين : ههههههههههههههههه ولا ابى اعرفو البيت بيتك قومي جيبي لنفسسسك
    رنيم : ههههههههههه طيب ياست الين



    (1)هل تريد أن تكون قريباً من الله؟قال رسول الله صلى الله عليه و سلم (( أقرب ما يكون العبد من ربه و هو ساجد فأكثروا الدعاء ))رواة مسلم .



    وآقفـــه بنص الغرفــه لابســه جزمــه كعب وردي

    وجيـنز وتيشرت رصاصي في وردي ورافعه شعرها بشباصـه

    وهوا قدامها جالس على سريرهـ وابتسامه على وجههـ نادى للمرا التانيه : دا مرووان

    سمعت صووت خطوواته تجي من وراها وقلبها يدق بســرعه

    خايفــه يكون هوا خلاااص ماعاد تبى تتلاقى معاه

    عد من جمبــها شافت هيأتو بس وبعدها رفعت عينعا علييه

    وهنا بدأت دقات قلبها السريعه تخف

    ابتسسسسمت من قلبببها : اهليين

    مروان عمرو 18 سنــه خجول نوعا ما : اهلا _ طالع بساعه _ انا لازم امشي دحيــن

    ساري: اصحك تفتح فمك لأحد

    مروان ضضحك : لا طبــعا يلا مع سلامه

    شادن مع الفرحه شويا وتحضنوو : باااي

    خــرج مروان

    ساري : ايش بكك كدا متنحه

    شادن ضحكت على نفسسها ماتوقعت قد كدا كارهه تشوف مروان : ولا حــآجه

    ساري نزل رجلو على الارض ومسسك بسرير ووقف : نطللع برا

    شادن : دحيين خلاص سرت تقدر تمشي

    ساري مسك العكاز : مو مرررا يعني شويتين وتلاقيني مرا اتعب عشان كدا لازم معايا العكاز

    شادن : شي طبيعي بس اهم شي بديييت تتحسسن

    ساري : الحمدلله

    خــرجو من الغرفه

    شادن دارت راسها عليه : نهايه دا الاسبوع عيد ميلاد اصحابي مو هما اصحابي زي اخواني بزبــط سو كعادتهم الحفله حتكوون مراا كبيره وحننبسط كلنا عشان كدا نفسي تجي

    ساري : هما والدين في نفس اليوم

    شادن : هما توأم اخوان 3 ماشالله

    ساري : ماشالله

    شادن ابتسمت : تقدر تجي

    ساري : امم من هنا لإسبوع ان شالله اكون سرت احسن

    شادن : شد حييلك وحتقدر تمشي

    ساري : الدكتور من كتر مو شايفني متحمس بيقولي خلاص لاتضغط على نفسك

    شادن : هههههههههه هوا انتا ماعندك حل وسسط

    ساري : لما اتزكر كيف حتكون ردة فعل اصحابي واختي وزوجها تلقيني لاإراديا بضغط على نفسسي عشان امممشي

    شادن : اهم شي لاتعب نفسسك







    رد مع اقتباس  

  2. #142  
    لســآتهم بالمزرعــه


    معــآها الجــوآل وتطالع فيــه
    لو اتصلت عليــه حترجع من اول نقــطه وكأنها ماسوت شي
    اتذكرت يوم ماهزأها
    ايام ماكان يقولها ياهبله ياغبيه
    واحتمال لو اتصلت ممكن يتلفظ عليها بدي الالفاظ
    لو اتصلت حيكون شي متوووقع منها بنسبه له
    بس لو ماتصلت هيا كدا حتجذبو اكتر بعدم اهتمامها بروحتو
    رجعت الجوال على الطــآوله
    واسامه كمل خطتو معاها : نزار انتا وصل اثبـر ورودينا بيتهم
    نزار : ليش رايح انتا
    اسامه : ياشيخ ابويا يباني اليوم ومشوار لبيت رودينا عشان كدا انتا وديهم وانا حخرج من هنا على طول لبيتي
    نزار : اوك مو مشكــله
    رودينا : نزار اقنع شادن تجي تشتغل معايا في الشركه
    نزار : بكيفها ياستي
    رودينا : اووف ترا اطفششش ابى احد من الشله معايا
    نزار : طيب اقنعيها بنفسسك
    رودينا :شادن تقتنع بكلامك اكتر
    نزار : خليها مشغوله بدراستها ليش تحوسيها
    رودينا بترجي : بليييز نزززار هوا الشغل حق 4 ساعات مو مرا كتير يعني نتسسسلى بلاش تضيع وقتها في الكافيهات ودي الاماكن
    نزار سكت شويا وبعدها اقتنع فقال : خلاص اشوف
    اسامه جوالو بيدق من اول وقف : اقوول ابويا ماحيسيبني في حالي الا لو رجعت البيت مدري في ايش يباااني اشوفكم على خير
    نزار : ان شالله مع سلامه
    اسامه : سلام


    بقيو بس نزار واثيــر ورودينـآ
    بعد مامرت ساعــه . وهما متوجهين للسياره
    رودينا : لاتنسى تكلم سيدك
    نزار نسي : في ايش
    رودينا : على يزن وتصرفاته ودي البنت رنيم
    نزار استغرب منها ليش بتتذكره : اها وك
    اما اثيـر اصلا ماحبت كلام رودينا خيــر شــر
    بس طلعو السياره بصمــت
    اثيـر ركبت ورا ونزار ورودينا قدآم
    وهما بنص الطـريق
    رودينا اتصلت على مازن : اهليين ايش بك كدا روحت فجأه . اهااا قلتلي مع انو لك فتره ماتروح مع شلتك ديك اوك ياسيدي لا انا يسياره مع نزار بنوصل اثير لبيتها
    لا اول بيوصلني وبعديين يوصلها ايووا المهم اشوفك بكرا باي


    كانت تبى توصلـه انو بس اثيـر مع اخوه تعرف مازن حيغار اكتر وبان في صوته اصلا اللي سوا نفسو مو مهتم.

    نزار : ايش بو راح
    اثيـر حبت سؤال نزار كان نفسسها تسألو بس استحت قدام نزار
    رودينا : بيقول راح لشلى الانس خالد ودي الشله الخربانه
    نزار عقد حواجبه : كزاب الشلله دول مسافرين لهم شهــر وعليها
    رودينا : وي
    نزار : تصدقي انو من اول ماراحو عنو ااتعدل مرررا وماسار له بسهرات دي
    رودينا : ايييوا لاحظت عليه بس ماعرفت ايش اللي مغيرو
    نزار : مو عشان هما اللي يجهزولو كل سهراته فلما راحو هجد
    رودينا : اهم شي لما يرجعو مانقول عادت حليمه لعادتها القديمه
    نزار : لا مــآتوقـــع .






    اما مــآزن موقــف سيارته على البحــر ومتكككي على مقدمه السياره مع انوو ظلمــه وهدووووء جددددن
    بس صووت اموووااج البحححر
    تكفييي انو يفكــر بكل بعممممممق
    بس حس نفســو ضــآيع بتفكيــر
    مو عارف ايش يبــى
    خـآيف
    ومتردد وكل حـآجه
    ومو قادر يوقف تفكيره عن غيرتو دي اللي مو لاقيلها اي مبرر
    اتوقع بعد رغــد مستحيل يحس باأي شعور لكن مالو فتره رغد متوفيــه الا وهوا حاسس بغيره لوحده غيرها
    مشكلتو مو قادر يفكر باأثير لوحدها كل مايفكر بااثير تجي في بالو رغد
    زفررر بضيــق
    وهوا تعبببان من جوووواته طالع في ساعه وحس انو الوقت جدن متأخر يادوب يرجع البيت وينام وراه جاامعه
    اتــوجه لللسياره ورجــع البيـــت وعلى طول راح لغرفتـه
    فسخ الشوز عند الباب والشراب رمااه في الارض
    وخرج من غرفتوو وهوا معقد حوآجبه البلاط باارد ولا لبسسس الخف حق البيت راح لغرفــه يززن مالقااه
    فارجع غرفته استحمــى ونـآم .



    قبــل دي الاحدآآآث بســآعاااات

    جــآلس معاها في الكـــآفي
    معاها ومو معــآها بيدو جوآلـــه وكل شويا يتصصصل ويخليه اسبكككر ومعقققد حوآجبببه
    وهيا جالسسسه قباله وبتحررك رجلها متنرفززهـ بس بتشووف نهايته لمتى حيفضل كدا مشغول
    مسكت الشوكه وهيا بتاكل الكب كيك اللي قدامها
    وبدأت تحححس انها بتقوووم تصنققر فوقو
    : ياألله ايش بو دا وقتوو
    لانا رجعت الشوكه على الصحن : اياد لو مشغول انا حمشي عادي
    اياد : بالي بس مشغول لكن معاكي
    لانا ابتسمت : لا ابدن تراك مو معايا
    اياد دوبو حس بنفسسسو وعشان لايزعلها حكاها : ياشيخه شوفتي صاحبي دا اللي معايا دايما نادر
    لانا : ايوا
    اياد قفل جواله وحطو على الطاوله : امم هوا كان مسجون له فتره طويله مرررا طويله
    لانا : سنه يعني
    اياد ضحك لاشعوريا : انا لما رحتلو كنت اصبرو اقولو اصبر ترا باقيلك سنتين السنه دي كانت تصبيره عندو
    لانا انفجعت : ليش كممم انسسسجن
    اياد : 11 سنــه
    لانا شهههقت : مو من جدددددك
    اياد : ايوا
    لانا : حرااام نص عمروو راح هناك والولد باين عليه صغيير
    اياد : اييوا عمرو 28 او 29
    لانا : باين انو في عمرك
    اياد : اصلا مافي فرق كبير بيني وبينو كلها 3 سنوات المهم ياستي
    لانا قربت اكتر للطاوله باإهتمام : ايووا ؟
    اياد : طبعا بعد 11 سنــه خرررج واهلو مو فييه
    لانا : كيف مو فيه
    اياد : والله مدري ايش حكايه ااهلو بزبط هما اتبرو منو بعد دخولو السجن ولا انو 11 سنه طوويله ونسسوه مو فاهم ليش مالهم اي اثررر هوا مسكين خرج يدور عليهم مو عارف اي شي عنهم يعني فتره طوويله دبي بكبرها اتغيرت
    فاسار ساكن عندي ودوبو اتصل عليا واحد جبلي عنوان اهلو بس نادر مابيرد مو عوايدو
    لانا : واا ياحيااتي ربي يعينو والله مرا عزااب
    اياد : جددن
    لانا : مو شكلهم حذفو رقمك الكل يحسبك غيرتو
    اياد دوبو استووعب : اهاااااااا وهوا السيد مايرد على ارقااام غريبه ولا ايش حكايتو
    لانا : مدري عااد
    اياد : دحين دا كيف اوصلـو
    لانا : روحلو طيب
    اياد : لا مستحيل لو ماحيرد بكيفو شي راجعلو
    لانا سكتت للحظات ولهدها قالت : دحين بفهم هوا فين ساكن
    اياد : مع امي
    لانا بان انها اتفاجئت
    ااياد ضحك على تعابير وجهها : عادي هوا طيب في النهايه ماينخاف منو
    لانا : بس انتا عندك اخت مو ؟
    اياد : ايوا
    لانا : كيف عايش معاهم !!!
    اياد : هيا اختي من امي صح اخاف علييها واحبها بس ماحب ادخل في اي شي يخصها لا حياتها ولا اصحابها ولا اي صغيره دام ماعلقت على موضوع وجوده فاخلاص بكيفهم راضين
    لانا : بس دا صاحبك في النهايه
    اياد قال باإسلوب عادي بس بان انو فيه غيره : دام امي متمسكه فيه خليه عندها _ مسك الكاسه اللي قباله وبدون مايطالع في لانا قال _ ساحب نفسي من دا كلو
    لانا : اياد دي امك ايش ماسار المفلوض تعتزرلها مايسير تكمل حياتك كدا
    اياد طالع فيها : على بالك ماكلمتها كل مرا بروحلها بتدعععي عليا ليشش اسمع دا كلوو وعشان ميين ! خليها تصطفل هيا وزوجها
    لانا : هوا دحين طلقها خلاص
    اياد : ايوا طبعا
    لانا : وامك زعلت عشان طلقها
    اياد : هوا ماطلقها وبس قبل لايطلقها قالها اياد طلب مني يطلقك شوفي لفين وصلت معاه وانا سكت لأنو عارف لو انفجرت بكلللمه حفررط كلي اللي عندي علييه ولأنو شايف امي كيف متعلقه فييه ماهان عليا اقولها انو يخونك ولا حقيقتو صدمة الطلاق تكفيها
    لانا مفجوعه : دحييين انتا تقددر تقول الحقيقه وترضى امك في النهايه لاتسسكت عن حااجه وتخلي الناس تفهمك غللط
    اياد : استوووعبي امي طردتني من البيت امي قالتلي انتا اكبر غلط في حياتي جات لبيتي عشان تقولي لاعاد حتى تمر من عند بيتي ودا كلو نتيجة صدمتها لأنو طلقها وانا السبب زي ماتعرف فمابالك لو عرفت انو يخونها وهيا تطلع الهبله في الموضوع كلو _ قال بضعف _ يالانا مابى اجرحها ترا امي تعشقو بشكل مو طبيعي
    لانا : طيب انتا اللي متضرر في النهايه
    اياد : ياكتر الاشياء اللي ماتعرفها امي جات على دي _ اخد كاسه العصيــر وشرب _
    وهيا مستصيبه كيف ســـآكت عن دا الشــي
    مرررا مفجووعه
    ومو مقتنــعه ابدن بتفكيــرو
    لانا : بكيفك بكرا لؤي يبانا ناخد لانش علـ بحر حق ساعتين كدا ايش رايك تجي معانا
    اياد : لا انبسطي مع اخوانك
    لانا : قدو عمتي ماحتجي يعني بس انا ولؤي والبنات تعال اتسلللى
    اياد مايحب اصلا البحـر ماعرف كيف يردها : بحاول بكرا ادورلي وظيفــه عشان كدا
    طبعا مافراسه اي وظيــفه بس كتصريفه قال دي لجمله
    لانا : اووك اله يعينك
    اياد : بطلب منك طلـب
    لانا : اطلب
    اياد : بكرا لينا عندها حفله بس عازمين اباء الطلاب مو
    لانا اشرت براسها باإيوا : ليش
    اياد : ممكن تديني البطاقه
    لانا ماستوعبت لسى : في البيت ايش تبابها
    اياد : بروح حفلتها _ حب يضحكها _ مني زوجها على الفاضي
    لانا ضحكت على طوول
    ماعرفت ايش تقولو بس بنظراتها بس كانت كلها امتنان له
    امس لما جاتها لينا وهيا شايله البطاقه اخدتها وقعدت تبــكي ودحين لو احد راح مرا حتنبسط ليــنا
    اياد : بس ماتقوليلها اني جاي
    لانا : طيب _ ماختفت الابتسامه من وجهها قالت من كل قلبها _ اياد مرا شكرا
    اياد : ماسويت شي وترا على فكرا بما اني رايح حفلة اختك اليوم اللي بعدو عازمك على مطعــم
    لانا : ههههههههههههههههههههههههههه هوا انتا كدااا تسوي الشي عششان تستنى المقابل
    اياد بمزح : الدنيا هيا كدا مافي شي بدون مقابل
    لانا : اوك بس بشــرط انا حختار المكان
    اياد : ظيب ياستي






    رد مع اقتباس  

  3. #143  

    مد يدوو للجــرس ودق كدآ مــرا فتحتلو وحده من الخــدم وشكلها جديده عقـد حوآجبــه وبدون مايديها اي تعليـق دخخخل
    واتوجه للغرفه اللي ابوه دايما يجــلس فيها وزي ماتوقع لقاه فيــها
    اول ماشافتو رفعت باإرتباك الطـرحه على شعرها
    عمها ضحححك : ترااه خطيبك
    راما ماعلقت وكل اللي سوته انو خلت الحجاب على راسها ولا طالعت في اسامه حاقده عليه من بعد امــس
    عدسه عينها موجهه لعمها وبــس واسامه كأنو جدار بالغرفه
    اسامه جلس : ايش الموضوع المهم
    ابوه : قول السلام على الاقل
    اسامه سند جسمو على الكنبـه ومرر يدو على ذقنو : السلام
    ابوه : وعليكم السلام كيف الجامعه
    اسامه يهرج ببرود : ماشي
    ابوه : امك لساتها باإيطاليا
    اسامه مرا استغرب انو جاب سيرتها بهدوء مو بعصبيه رفع حاجبه وقال بتردد : اختها ولدت
    ابوه ابتسسسسم وقال بصوت عالي: ماشالله على البركه على البركه
    اسامه نظرة عينو باين انو مرا مفجوع من ابووه ماتوقع كدا يهرج : الحمدالله
    ابوه : عقبااالك
    اسامه ضحك بتريقه وطالع في راما
    ابوه : في شي
    اسامه الموضوع ضحكو لأنو اخده بسطحيييه يمكن : لا ولاشي
    اما هيا الكلمه حزت في نفسسها وضحككت اسامه قهرتها اكتتر
    بس برضوو ماعلللقت فضلت ساكتـــه
    ابو اسامه : المهم اللي حاب اهرج فيه معاك وجاايبك لهنا
    انوا انا مسـآفر بعد ساعتين عندي عمل ضروري وراما ماتقدر تجلس هنا لوحدها وبنفس الوقت مارضيت هيا اني اسافر واخليك انتا تجي هنا
    اسامه : والحل !
    ابو اسامه : مو انتا قلتلي لسى شقتها زي ماهيا
    اسامه : ايوا نهايه الشهر حسلم صاحب العماره الشقه لأنو مسافر حاليا
    ابو اسامه : يعني المفاتيح عندك
    اسامه : اييوا كنت حديه للآدمي واهرج معاه بس طلع مسافر
    ابو اسامه : اجل راما حترجع لشقتها حق اسبوع كدا
    اسامه طالع براما ومستغرب حس انو صعب عليها ترجع لنفس المكان : عادي ترجعي
    راما مستحيل تجلس بدا البيت لوحدها بس على اللي سرلها بديك الشقه بس مرتاااحه هنـآك
    خلاص ماسار تفررق عندها اي شي
    مافي اكبـر من اللي سرلها حيسـرلها دحيين
    راما : ايوا
    اسامه : متأكده ؟
    راما : ايش اللي حيسير يعني !
    اسامه : ازا انتي عندك استعداد ترجعي فدا شي راجعلك
    ابو اسامه : هيا قالت حتجي بس حتاخد وحده من الشغالات معاها عشان ماتخاف لوحدها
    اسامه : طيب كويس
    راما وقفت : خلاص حرتب اغراضي وانام وبعد الجامعه حرجع للشقه
    ابو اسامه : اوك يابنتي
    راما انسحبت من المكان
    واسامه طالع في ابوه : مو من جدها دي
    ابو اسامه عقد حوآجبه : ايش بك
    اسامه : تبى تررجع للشقه بعد االلي سرلها
    ابو اسامه : ماحيسيرلها الا اللي ربي كاتبه ان كان بدا البيت ولا بشقه
    اسامه : تجلس هنا أأمن بلاش تقلقني معاها وهيا ساكنه قدامي
    ابو اسامه : الشغاله ومعاها مالك انتا فيها دا اولا وتاانيا البيت هنا كبييير علييها ازا وانا موجود واحسها مو متقبله البيت فمابالك وانا مسافر تباها تتجنن انتا
    اسامه رفع يدو وكأنو يبرأ نفسسه : انا مالي صلاح باأي حاااجه تسرلها
    ابو اسامه : انتا ايش فيك ناسي انو البنت حاليا تعتبر خطيبتك
    اسامه : وانتا ناسي انو كل الهرج دا محد داري عنو الا اخوانك انا قلتلك ياأبويا من البدايه اللي بيني وبينها مجرد ورق انا ماعتبرتها خطيبتي ولا في يوم حعتبرها دا الشي
    بس حبيت اكسب اجر فيها واستر عليها ولا عمري ماطالعت في وجهها او همتنــي

    وآقفــه قريب من الباب وبتسسمع كلامو ودموعها محجرره في عينها

    اصعــب شي لما تفضلي تسمعي دا الكلام وماتقدري تدافعي عن نفسك
    لأنو هوا متفضــل عليها
    انسسحبت من المكــآن بكل ألـــم طلعت الدرررج ودمووعها تنززل على خــدهـآ كان نفسسها تبكي بصووتها
    بس كتمت صووتــها عششان عارفه حتى لو احد سمعها محد حيفهم قد ايش هيا مجرووحــه ومكسووره .



    لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير



    فــي صبــآح اليــوم التـآني


    في صـف المســرح

    جـآلس بينهم الثنتين لابـس تيشيرت ابيض ساده وجيـنز ماسك القلم بيدو وبيـرسم على الورقــه اللي قدمو
    كلــهم بعـآلم وهوا بـعالم لوحدهـ
    التفكيــر قاتلو
    بيفكر ويفــكر ويفــكر ولاشعـوريا سار يـرسم بنت طـآيحـه في الارض وحولينها دمـهاا او بالاصح يرســم رغد وشكلها داك اليوم مو راضي يخرج من راسو
    راما كدا مرا تطالع باإستغراب بالصورهـ
    ولانا لاشعوريا الرسمــه شادتها
    اصلا هوا خلقـه عنده موهبه الرســم وكمان يرسم شي زي كدا
    فاكان دقيق بـرسمه

    وماااازن موو دااري انه الثنتين بيراقبووهـ

    نااسي كل اللي حوليــه

    بعد شويا القلم عن الرسمــه وهوا حاسس كأنو شايف رغغغد مو مجررد رسمـه مالها معنــى

    بلع ريقــه فضل دقيقه يتأملها وبعدها قرب القلم للرسمـه وكتب جمبـها تعبير حس انو بيفكر فيه بدي اللحظظه

    i still remember when you said that you'd never leave me . You said that you'd always be there 4 me
    . I just wish i'd never met you

    واكتفـى بنقطـه تنهي الجملــه

    سند جسمــه على الكـرسي وحس انو بعض الاحيان بعد ماتكتشف الحقيقه تحس انو الكذبه كانت اسهل انك تعيش فيها حتى لو انها كذبه .

    اليوم هـآدي مو زي امــس جننهم

    سكوتــه وهدوئــه حزنهم عليه
    لانا طبعا بتسوي نفسها مو مهتمه بس بجفاصه : سكنهم مساكنهم
    مازن معقد حوآجبه دار راسو باإتجاهها : خير !
    لانا : ولاشي بس هادئ زياده عن اللزوم شكلك يفجع كدا
    مازن : ماعرفنالكم لما قعدت اهرج معاكم محد اداني وجه ولما جلست في حالي طلعتيني مجنون
    لانا : خير الامور اوسطها
    مازن ضحكك وكعادتو على طول يمزح: ترقيم ولا
    لانا قاطعتو : انتا ماتصدددق تنحرف
    مازن : يابنتي دا تعررف ايش بكم اخدين فكره غلط عن تبادل الارقام
    لانا ابتسمت : فكره غلط ها
    مازن : هههههههههههههه _ طالع في مدرسة المسرح _ احنا بوادي ودي بوادي ولا بيتهيألي
    لانا : لا انتا اللي بعالم لوحدك اليوم
    مازن بمزح : جرحتوني امس لما طنشتوني
    لانا : هههههههههههههههههه اتمسكن على راسي
    مازن : والله ترا انا انسان اكتئب لما اسكت كدا ومحد يهرجني
    لانا : ايوا يالطيف من يوم ماديتك وجه ماصدقت تنكت وتضحك
    مازن : ههههههه لأني واحد احب استمتع بالحييياه وانبسط
    لانا : رجائا لاتمدح نفسسك
    مازن : ياجحا انا بعرفك على نفسي مو بمدح _ طالع في راما بنص عين _ وايش بها دي هاجده
    راما كانت بتفكر بوضعها وبتلعب باأظافيرها بسرحان سمعت كلام مازن طالعت فيه
    الا راما ضحكت ومدت يدها : انا راما
    لانا طالعت بيدها وبعدها ابتسمت ومدت يدها : وانا لانا
    ومازن بينهم : اتزكرو دايما مازن اللي جمعكم
    راما : ههههههههه اقوول مع نفسسك
    لانا طالعت بالمدرسسه : انتو شكلكم حتنطردو ترا من هنا اصواتكم عاليا
    مازن : اخصريكي منها
    راما : اصلا بتهرج مع نفسها
    لانا مسكت الكتاب اللي قدامها : هوا في احد قرا دي الرووايه
    مازن : على اساس الكتاب معايا لدحين
    راما : ضيعتو يعني
    مازن : لا رميتو بالزباله وانا خارج من الكلاس
    لانا انفجعت : مو من جدك
    مازن : على نهايه عمري اقرا روايه وكمان لحرمه
    لانا : دي رواياتها عالمييه
    مازن قرب جسمو للطاوله وقال بعدم اهتمام : اقراوها انتو
    راما : مصيرك حتقرا عششان التمثيل
    مازن : عمر وعافيه لداك اليـــوم


    قام واحد من الطلاب جددددددددن نحيف صعلووك

    لابس جينز طيحنني وبوكســره الاحمر باين وتيشيرت اسسود
    وفي يده كتاب
    وطالع للمســرح
    بيمثـل مشهــد
    جلس على ركبتو وركبتو طقققت
    مااازن بكككل صووتـــه ضحححححك
    الكل طالع فيييه
    لانا وراما سو نفسهم مايعرفوووهـ
    اما مازن حاول يوقف ضحكتو : ام سوري
    وهمس للانا وراما : وربي انو كان حينكسـر
    لانا : الله يفضضضحك ايشا الضحككه دي وكأنك بكبريه
    راما : بلا فجعتني
    مازن : ههههههههه انتو سمعتو صوت طقت رجلوو انفجعت كنت حقوم حسبتو سرلو شي
    راما : ههههههه عاادي يعني ماطقت ركبتك قبل كدا
    مازن : عادي انا بحالتي انسان طبيعي اما واحد زي كدا تخافي عليه من هبة الريحح ياشيخه
    لانا : ههههههه استغففففر الله
    مازن: اوص اوص بيمثــل


    الولد على المســرح وكان جالس برجل على ركبه والتانيه تانيها

    ومد يدو على قدااام واتحوول فجأه وجههو لإنسسسان بقمة حزنوووو وقاااال بكككككككل صووووته وهوا متأثر: دوووووونت قوووووو بليييييز كاترينااا اي لوووف يوووو كاتريناااا


    ومااااااازن فققققع ضحككك

    سااار يضضضحك بكككل صوته وكأنو مافي بالمكان الا اصحااابو
    صدااه يرجججع بالمكاان الكبيــر
    مسسك بطنو وتنى جسسسموو وهوا خلاااص مو قااااااادر: اااه هههههههههههههههههههههههههه
    خلللى الووولد مسخخخخره
    الولد اسسستحى
    ولا وقف جالس نص جلسسسه ويطالع في ماازن
    راما تطالع في الاستاذه اللي نظراتها بحزم اتجاه مازن
    قالت بهمممس وهيا حاطه يدها على فمها: خلاااص اوووصصصص


    ماازن سند جسمو على الكرسي ومسسح طررف عينو وقال للولد باإستهزااء : Sorry charly

    وجههو مرررررررا محممممر
    سار يضضحك بصوت خفيف وهوا كاتم ضحكتو وكل شوويا تفلت منوو



    الوولد رجججع طننش مااازن وكممل تمثيلو اللي يحسبو مرا الييم لين ماترمى في الارض واتنفض وقال : قوود بااااي بيبي



    خلاااص هناا مااازن فطسسسس من الضضحك ماقدر يمسسك نفسسو

    الولد شكلو يضضضحك
    وصوته يضضحك وهوا مسوي انو متأثر ونفضتو كأنو واحد اتكهرب مو طلعت روحه
    مازن رجع راسو على ورااا ويدو يخبطها بفخذووو من كتر مو قادر ياخد انفاااسه مع الضضحك
    كأنو بيتفررج مسرررحيـــه كوميديه
    لانا وراما لهنا وماقدرو يمسسسكو نفسسسهم دخللوو جووو معااه في الضضحك
    اسلوووبه في الضضحك مو طبيعي
    يضحك الواااحد غصباا عنو معااه
    رففع يدو على قلبببو ويحس قلبو يوجعو من كتتر ماضضحضك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه رهيييييييييييب _ دخل يدو وسسط فمووو وصفففر بتشجيـــع _
    وجااااااااتوو احلى طررده من الكلاسسس هوا وراما ولانا اللي مالهم اي ذنــب
    خرجو التلاته
    وماازن واقف عند الباب ولسسساتو بيضحك : هههههههههههههههه
    راما خايفه كعادتها : ليش يااربي كداا
    لانا عادي مو فارقه عندها : هههههههههه ماازن سلامات
    مازن كأنو ماصدق لقى شي يضضضحك علييه يمكن كلهم يحسبوه قالب الشي اووفر بس هوا يبى يضضضحك لأنو جواته عكس كدا تماما فاسارات ردات فعللو يبالغ فيييها : وربي الييم الادمي يبالو اخليه يسجلي مقاطع له
    لانا : ههههههههههههههههههههههههه خلاااص حاسه اليوم حيقلب نكد من كتر مابضحك
    راما لساتها على حالها : ماحتسرلنا مصييبه يعني
    مازن : يابنتي استمتعي بلحظاااتك
    راما : ماحب كدا انطرررد
    مازن : هونيها وتهوون اتعودي
    راما فنجلت عينها : لاااا ماابى
    مازن : تعالو نااكل احسن لنا
    لانا : يلا اساسا مرا جيعانه _ مسكت يد راما _ امممشي ياشيخه
    راما تمشي وتطالع في مازن : دحين متأكد لما نحضر حصه تانيه ماحتسويلنا شي
    مازن : لا ياستي لاتشيلي هم ايش ممكن يسولك يعني
    راما : مدري


    راحو اخدولهم وجبـآت وجلسسسو في احد ممرات الجامعه

    راما تشرب العصيـر : دوبي ارتحت نفسيا
    مازن : اساسا مدري ايش مدخلكم دا الكلاس
    لانا : وانتا ايش اللي مدخلك يعني
    مازن : اجباري
    لانا : ههههههههههههه عشششان كدا
    مازن : قررف وربي

    أخــدهم الكــلام وعشان راما خـآفت يهرجو معاها عن الشباب او مازن يفهم علاقتهم غلط قالت مو مشكله لو قالت : انا مخطوبه

    لانا ابتسمت : ماشالله الله يتمملكم على خير
    راما قالت كلمه مو من قلبها : امين
    مازن : وفين ادبله اشووف
    راما ضحكت : في البيت
    مازن : عششان تشبكي من وراه
    راما : هههههههههههه حراام عليييك انا مو كدا
    مازن ابتسامه اترسمت على وجهه وهوا يهنيها : الف مبروك وعقبال الزواج
    راما : تسسلم .


    _____________________________________________

    خـآرج من الكـلاس ولقـآها بوجهه على طول اتوجه لها
    : رودينا تعالي
    رودينا طالعت فيه بنص عين : خير
    يزن بحده : امشي معايا
    مششي قبـآلها وهيا قالت تبى تشششوف ايش نهايته
    لحقــت وراه لين ماخرجو من المبنــي وقـف ودار جسمو وهيا جات لعندهـ
    رودينا : خير
    يزن : وبعدين معاكي
    رودينا : ايش تبى بزبط من النهايه ياريت
    يزن : شوفي اللي سار امس لاعاد يتكرر
    رودينا ضحكت : ايش حيسير يعني لو اتكرر
    يزن : رودينا لاتخربي علاقتنا
    رودينا على طول كششرت ورفعت صوتها : لسسساتك تقول لاتخربي علاقتنا ياحبيبي علاقتنا انتهت من يوم ماقلتلي احبك وماسرت تكلمني
    يزن : جيت امس اكلمك وقلتيلي مافي شي نتناقش فيه
    رودينا : متى جيت تكلمني بعد ماشوفتك بعد ماخوفت اني اخرب اللي بينكم صح !
    يزن : رودينا انا اسف ازا جرحتك جيتك لهنا بس عشان اتأسفلك
    رودينا بقهر قالت : لا انتا جيت عشان خايف عليها
    يزن : رودينا انا جيتك عشان اتأسف وشي خليه في بالك انا لساتي احبك زي ماحب الين وشادن ومقهور لأني يوم اتهورت معاكي كنت اهببل وانا عارف دا الشي
    رودينا دموعها اتجمعت في عينها : اتهورت _ ضحكت باإستحقار _ انتا عمرك ماحتحس بللي سويتو فيا
    يزن : مو بيدي اسوي شي دحين كل اللي اقدر اقولو ليكي انو من جد انا اسسسف مع انو اسفي ماحيغير شي
    رودينا قالت وهيا نفسها تبكي :وعمري ماحقبل اعتزارك
    مشيت وسابتـــو
    يزن ماتوقع ابدن دا ردها مو عارف ايش يسسسوي
    مو بيده الانسان يحب
    مو بيده اللي سار
    جرح رودينا بدون مايحس
    وحب رنيم من كل قلبببه بدون مايحس بنفسسسه
    فجأه كل امورو انقلبت
    وكـــــــل دا اللي ســآر هوا مايقدر يتحكم فيــه
    لأنو بيتصرف زي مابيحس زي مايأمرو قلبه
    صعبانه عليه رودينا بس اتوقعها تكابر وتقولو روح والله يوفقك
    فاعشششان كدا واقف لسسساتو مكانو ومو عارف يلحق وراها
    ولا يخليها تروح
    فكككر بينو وبين نفسسسو
    في المزرعه حاول يكلمها وهيا مارضيت
    ودحين حاول يكلمها وماتبى تسسسامحه
    زفر بضيــق : الله يعين


    انتبــه لمازن قاعد مع بنتين ومرا مهيـص

    ضحك وحرك راسه باأسف : عمرو ماحيتعدل
    اتــوجه له : خف ياعم
    راما رفعت عينها واول ماشافتو انفجعت: وا بسم الله
    يزن متعود على الفجعه دي لما بعضهم يشوفو يزن ومازن قبال بعض : هههههههههههه
    مازن طالع في لانا وراما : هههههه داا اخوويا يزن
    لانا طبعا قد شافتهم الثلاثي فاعشان كدا عادي : اهليين
    مازن : ودي لانا والمفجوعه راما
    راما ضحكت : ههههههههه ماشالله مرا تشبهو بعض
    مازن : طلعي الفرق بيننا
    يزن : ههههههههههههه مازن اهجججد
    لانا تطالع فيهم الاتنين وتحاول كمان هيا تطلع الفررق : مازن عنده غمازه
    راما : دوبي كنت بقول
    مازن ميل فمو عششان الغمازه توضضح مع انو مايحتاج يميل بس زادت نغزتها : دا الفارق الوحيد بيني وبين يزن
    راما لساتها مبهوره فيهم : ماشالله عليكم
    لانا كانت تسسمع انو مازن الصغير او يزن فماتدري بزبط : مين الصغير فيكم
    يزن : اناا ترا كلها دقاايق مع اني اصغرهم لكن مازن عبيط العيله

    مازن : هههههههههههه اخصروكم منوو _ طالع فيه وبتريقه قال _ يزن يلا رووح بلاش تخرب العلاقات

    يزن حاسس مازن مضايق عشان كدا جاه بيهرج معاه بس حس الوقت مو مناسب ضحك : غلطان جاي اسئئل عنك
    مازن على طول وقف مايهون عليه اخوه يروح كدا : متى راجع البيت
    يزن : شويا ماعندي شي


    اما اســـآمــه ابتسم لما شاف قفا يزن وماازن واقفين جمب بعض

    وطبعا مغطين على البنتين اللي قبالهم راما ولانا
    جا من وراااهم وحط يدو على كتف مازن ويدو التانيه على كتف يزن وطالع في يزن : ايوا يامعصب امس مشيت ولا هرجتنا
    رامااا فتحت عييييييينها على وسسسعها
    حسست قلببها يدق ورااا بعضضض
    مع الفجعه ولا قاامت حتتتى
    يزن : ههههههههههههه اول مرا تشوفني معصب واخبص بالكلام يعني
    اسامه : لا انا اساسا سمعت من اذن وخرجت من الاذن التانيه
    يزن ابتسملو : ونعم الصداقه
    اسامه دار وجهه واختفت ابتسامتو لما شااف راما جالسه قدامو
    مازن بعد يد اسامه : احنا رايحين المكتبــه دحيين _ طالع بلانا _ وريني ياستي المعلومات الجباره اللي قلتيلي عليها
    لانا : حتى راما بتقول كلامي صح
    مد يدو للانا : قوومي قومي
    لانا مسكت يدو وقامت وبعدين سابت يدو وبعدها مد يدو لراما
    واساااااااامه بيطاااااااالع مصدووووم
    ايششش عرفها دي بمااازن
    مازن حرك اصابعو : يلا قوومي
    راما دون ماتمد يدها وقفت
    مازن ضحك : اووه نسيت انك مخطوبه ومايسير تسسوي كدا
    لانا : ههههههههههه حراام عليك لاتكسسف البنت
    راما وجهها كلممممه محممر قللليل والصدممممه كمان قالبه وجهها
    مازن طل في يزن واسامه : يلا عن ازنكم
    ومشيـــتو التلاتـــه
    واسامه متننننننننننننننننننح علـ آآآآآآآخخخخخخر
    يزن يطالع باأخوه وهوا رايح : شكلو مرووق
    اسامه فاق من تناحته وقال ليزن : من فين يعرف دول البنتين
    يزن عقد حواجبه وقال : من الجامعـه اكيد ! ليش ؟
    اسامه شرد بذهنو وساار بيفككر بعلاقة مازن براما الغريبه دي
    يزن حس انو اسامه مو معاه : هييي يووواد . اساااامه
    اسامه فاق طالع في يزن : ها
    يزن : في شي
    اسامه عقد حواجبه : لا ولاشي _ وانسحبب بكل صمــت وهوا لاشعوريا رايح للمكتبـــه _


    دخلو التلاته وراما قربت من مازن وهمستلو : واللي مع اخوك صاحبك

    مازن : اسامه ايووا دا اخوويا كمان مو صاحبي
    راما مرا خافت ماتبى كانت اي صله باأسامه بالجامعه ابتسمت باإرتباك : اها ماشالله
    مشيو وراما بعالم ولحدها بتفكر
    محد عارف انو اسامه خطيبها ليش تخاف كدا
    ومازن مجررد شخص معاها بالجامعه
    ماتبى تكبر الموضوع
    هيا حاليا مرا مبسسسوطه بصداقته هوا ولانا
    اخدو الكتاب اللي لانا حددتو واتوجههو للطاوله
    وبينهم طبعا مازن وقاعدين يشرحولو بهدووء وهوا يعللق وراما ولانا يضحكو
    مو قادرين يفهموه ولا قادر يستوعب كدا سار يتريق
    بعييييد شايف كيييف الابتسسامه شاقه وجهها
    يعــرف مازن مايقعد مع بنات الا ويسمع ضحكاتهم
    مو حابب جلستها مع مااازن
    استووعب انو قاعد يراقبها
    عششان كدا انسحب من المكتبــه .وهوا ناوي يتفاهم معاها لما يرجعو

    اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد ، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد.






    رد مع اقتباس  

  4. #144  
    الساعه 9 ونص االصباح
    الغرفــه جددن صغيــره مفــرش فيها فراشيــن بنص الغرفه
    الين : مافيااا حيل اشيل دي الافرششه مافي اختراع اسمو سرير
    رنيم : شيلي شيلي بدون تعليقات
    الين طالعت فيها بنص عين : بشيل اللي نومت عليه
    رنيم رفعت حاجبه : يازفت مايكفي قومت غسلت جينزكك وبلوزتك
    الين : انا ماعرف كيف يغسسلو بدون غساله خاصه
    رنيم : مافيها اي صعوبه وفلحنه بس انتي تصعبي المواضيع _ رفعت يدها وهيا ماسكه المفتاح _ يلا نروح نفتح البقاله ولما نرجع نرتب المكان
    الين لابسه قميص اخدتو من رنيم : نشفت ملابسي ؟
    رنيم : اكييد من امس منشره
    الين راحت للغرفه التانيه واخدت الجينز وحستو مرا معكككس
    بس ماتجرأت تنتقد اكتر من كدا
    لبسست الجينز وبعدها رفعت القميص رمتو على جمب واخدت البلوزه ولبستها
    كانت بتخررج بس طالعت بالقميص
    شويتين كدا واستوعبت انو مافي احد حيرتب وراها اخدت القميص وطبقتوو وحطتو في الدولاب اللي بزاويــه .

    وخــرجو الثنتين من البيــت
    رنيم تمشي مع اليــن وتعرفها على الحاره
    دا احمد ودييك مروى تشتغل في مخبز وداك عادل كااشير في الماركت .إلخ
    وصلو لعند البقـآله وفتحتها رنيييم
    والين اتوجهت للطاوله الصغـيره وجلست : حتى مافي مكتب عدل
    رنيم : ههههههههه انتي من فين جايه بزبط البقاله شوفي قد ايش صغرها نجبلك مكتب ليششش
    الين : المفروض هوا اصلا يكبرو البقاله
    رنيم : اقول سكاتكك من ذهب
    الين : هههههههههههه رتبي رتبي
    رنيييم قعدت تخررج الشبسات عند الباب
    ودارت لما جا نضـآل
    نضال باإبتسسسامه : يااصباااح الووورد
    رنيم : ياضبااح النوور
    نضال : كداا ايوا سرتي انسسانه
    رنيم : بلااا هههههههه اسررري اقول
    نضال طالع في الين وابتسامتو بتدريج بدات تختفي
    متذكككر يوم مادفهاا
    كان بيــسرق بيتهم
    ايش جاابها دي هنااا
    اما اليين ولا عرفتووو
    رنيم : دي الين
    نضال حاول يبتسسم : اهليين
    رنيم : ودا نضال اخو هتان
    الين ابتسمتلو بدون اي كلمــه
    نضال جا لعند المكتب قبالها بزبط ومسسك التوفي لك : على الحساب خليه
    الين : اتفاهم مع رنيم
    نضال رفع يدو : خليه على الحساب يارامي
    رنيم : هههههههههههههه دحين ماتنفع كلمه رامي معايا رنيم لو سمحت
    نضال : حتى رنيم احسو تقيل عليكي رنوم يادوب
    رنيم : مافي حل وسسسط المهم مالي صلاح اتفاهم مع عمي حسين
    نضال طالع في رنيم والين : انتو ليش جالسين هنا وانتو مو فاهمين بشي
    الين تبرأ نفسها : سحبتني معاها رنيم
    رنيم : نتسسلى شوويا
    نضال دخل الشوكولاته في جيبو : اجل سو نفسكم ماشفتوني وانا اخدها
    رنيم : هههههههههههه وربي ياويلك يانضال
    نضال خرج وطنشششها
    الين فررطت ضحكك : ههههههههههههههههههههه وجودنا زي عدمنا ترا انسسرق قدامنا واحنا بنتفررج عليييه
    رنيم : ههههههههههه حيجي بعدين يدفع مو مشكله
    بعد ربــع سـآعه دخــل واحد برضو من الحاره اكرم : يااهلين بالصباياا
    رنيم : يااهلين بالسيد اكررم
    اكرم : يابنت انتي فين مختفيه
    رنيم : اشتغل
    اكرم ابتسملها : تشتغلي باااين والله
    رنيم : هههههههههههههه ماحعلق ترا
    اكرم طالع في الين : اول مرا اشوفك بالحاره
    الين مرا استغربت ايش الكل هنا يعرفو بعضض ولا ايش الحكايه : اييوا اتعود تشوفني
    اكرم : طيب مرا اخترتي رفقه سيئه يعني رنييم مرا وحده
    الين : هههههههههههه حبوو
    رنييم : اكرررم اطلع برااا
    اكرم : ههههههههههههه بنصح الادميه ايش بك انتي
    رنيم طالعت باألين : اخصريكي منو دا عمرو 29 ولين دحين ماتزوج عشششانو صايع
    اكرم : كزابه انا مابى اتزوج
    رنيم : ايووا كمل كزبب
    اكرم : والله مافراسي الزواج ايش بك انتي
    رنيم : بطلل بكككش بس محد راضي فييك
    اكرم فتح عينو على وسسسعها : بنت اللزين لاتخليني بدي اليومين تسسمعي بملكتي
    رنيييم بتحدددي : اتحدددددددداااك
    اكرم مرا اتنرفز : طيب انا اوريكي _ طالع باألين _ تتزوجيني ؟
    الين ورنيم : هههههههههههههههههههههههههههههه
    رنيم : ههههههههههه اكرم خد اللي تباه ولا اطللع احسن لك
    اكرم : هههههههههههه والله ناسي ايش جابني لهنا
    رنيم : لاحوول ياشيخ
    اكرم : لو اتزكرت حرجعلكم _ طالع باللين وغمزلها _ مني مستعججل
    الين بمزح : هههههههههههههههههههه استخير وارد علييك
    اكرم : لاتفشليني مع رنييم

    اكــرم خــرج والين لساتها تضحك : مو صاحي
    رنيم : ربي يسسسعده مراا طيــب


    وبعدها دخللت حرمه كبيــره بسن هرجة معاهم وبعدين خرجت
    والين اتحمسست : بلله شويا نروح بيتها
    رنيم : هههههههههههه ايش بك انتي
    الين : تقرا الفنجان نفسي تقرا فنجاني
    رنيم : لا ياأومي ماحب دي الحركات استغفر الله
    الين بحماس : الله يخليكي بس نسسمع ماحنصصدق احنا
    رنيم ماحبت تكسسر بنفسسها بذات لأنه شافتها مرا مبسسسوطه وبس بتضضحك : خلاص اووك

    فضــلو حــق ســآعه بزوره يجوهم يستهبلو ورنييم تضارب معاهم ويشردوو
    الين : سيبيهم علياا لو جوو مرا تانيه
    رنيم طالعت فيها بنص عين : من جمبها ترااكي
    الين : لا لا حصررخ عليهم لاتشيلي هم
    رنيم جلسست على الكرسي : يلا وريني
    الين وقفت عند واجــهه البقــآله : اووف فينو
    رنيم : ههههههههه انتي تبيهم دحين يجو
    الين طالعت فيها : عشااان اوريكي كيف حطلع عينهم لساتك ماتعرفيني
    رنيم : وربي بزوره حارتنا عفاريت لاتحاولي بس
    الين بثقه : انا اوريكي فيهم
    رنيم : عشان انصرفو دوبهم فيالطيف الناس نهايه الدوام تنهري وهما مشحوونين لساتهم
    الين : هههههههههههههههههههه كلنا كنا كدا لما ننصرف تجينا الطاقه على اساس ماكنتي كدا وانتي بدا العمر
    رنيم : انا رحيت راسي من النهايه ومادخلت مدرسه خير شر
    الين مرا اتفاجئت : مو منننجدددك
    رنيم : اييوا
    الين : ليششش
    رنيم : ماما ماقدرت توديني وبابا كان متوفي فاعشان كدا انقفلت بوجهي
    الين : اهاا طيب امس شوفتك تقراي
    رنيم : اتعلمت شويتين هتان كان يعلمني
    الين : اها _ سكت للحظات وبعدها قالت _ انتي كنتي تحبي هتان زمان ؟
    رنيم ماتبى تدخل بدي المواضيع : امم تقدري تقولي طيش
    الين : امم امس اللي جاكي داك حبيبك مو
    رنيم ابتسمت : ايوا معليش ازعجناكي
    الين : لا عادي بس انتي تحبيه
    رنيم اشرت براسها والين ضحكت : ياعيني على الناس اللي تستحي فجأه اختفى الصوت
    رنييم : هههههههههههههههههه
    الين سااايقه البلاهه وكأنها ماتعرف يزن : اصلا كلامو امس حسسني انو هوا مرا يحبك
    رنيم : ايوا بس انا هبله
    الين حبت تقولها نصيحه بعد ماسمعت كلام يزن واسلوبو حست فيه : بقولك شي ترا الولد باين يحبك مو اي واحد عندو الجرأه يسوي او يقول اللي قالو فاكتشفت انو هوا يحبك عشان كدا لاتخافي من شي خليكي واثقه من نفسك
    رنيم زفرت بضيق : عارفه اصعب شي لما تكون شخصيتك مرا قوويه بس لما تكوني مع انسان تحبيه من قلبك ثقتك مهزوزه بنفسك
    الين : انتي ايش ناقصك عششان تكوني مو واثقه !
    رنيم : حمدالله مو ناقصني شي بس هوا احسو _ ماعرفت تعبر _ رفعت يدها اليمين فووق ويدها اليسااار خلتها مرا تحت وكأنه ميزززان _ انا مرا تحت وهوا مرا فوووق دا الفرق
    الين جات لعندها : وعشانو هوا الرجال حيطلعك لفوووق معاه
    لاتنقصي من قيمتك ولاتحسسيه انك خايفه يخونك او يعرف غيرك بالعكس حسسيه انو هوا الخسران لو قدر يطالع بغيرك
    رنيم حبت كلامها : اوك ان شالله _ جاجا الولد
    الين دارت بحمااس : فيين فيين
    رنيم فرطت ضحك : هههههههههههههه بمززح ايش الحماااس دا يااشيخه
    الين وقفت بااعتدال : كنت عارفه
    رنيم : هههههههههههه ايوووا طيب صدقتك

    الين رجعت وقفت عند البقاااله : وا والله جااي الززفت
    جااه الولللد ورفففع صوتــه : باابااا يقوول بعدين يدفعلللكم هاتو الاغراض
    الين : رووح من هنا اقول
    الولد : تراني مااااكدب
    رنيم : انتا اكبر كدااب عارفتك ياسعوود
    سعوود طبعا كدااب : اصلااا انتو كلاااب _ وفي يدوو ترااب رمااه بوجهه الييين _
    الييين قفلللت عييينها : ااااييييي
    وسعوود دار بيشششرد الا هتاان مسسسكو من بلوزتتته ورفعو عن الارض : لا ياااشيخ على فيين رااايح
    سعووود خاف قال ببرائه : عمو هتااان
    هتااان نزلو على الارض وفضضل ساحبه من قفاااه ووقفو قدام الين : اعتزرلها

    الين لساتها ماسكه عينها وعينها التانيه فاتحتها
    سعود بكبرياااء : ماسويت شي
    هتان ضربو على راسو من وراا : سعوود قول انا اسسسف ياابله الين
    سعود رفع راسو وطالع بهتان : هيييا مارضيت تجبلي الحلوويات اللي اباهاا
    هتان : عندك فلوس
    سعود شمق : لا
    هتان : طيب قولها انا اسف قبل لاأهبدك
    سعوود معرووف بالحااره على انو صغيير بس عليه كبريااء مو طبيعي : بقوول ماسويت شي بس رميت تراب بووجهها اصلا هيا والتراب واحد
    الين شهقققت
    ورنيم فرطت ضحككك
    وهتااان مسكو بشويش من شعروو : ودحين ساار عليك تتاسف مرتيين
    سعوود شويا ويبكي الا احد يقولو تتاسف جريييمه دي : مابى مااااااااابى
    الين لساتها مصدومه من كلمتوو
    هتان شد على شعرو : قووول انااا اسسسف
    سعوود : شعععري ياعمو هتااان
    هتان مصر : قولها وانا اسيب شعررك
    سعوود : شعري حاسو بيتقطع
    هتان معلق :قووولهااا
    سعوود : والله راسي سار يوجعني
    هتان شد على شعروو : قوووولها بقوول
    سعووود : رااااسي راااسي
    الين مصدومه من الولد الصغغغير تبى تشوف متى بس حيضعف
    هتان : بقوووولك اتأسسف
    سعوود : ااه ياراااسي
    هتان : اهرج يواد
    سعود : ياعموو رااسي والله بيووجعني
    هتان دفو لما شاف اكرم جااي : خدددد ولدددك الله يقلعععك ايش انتا مخلللف

    سعوود رااح لأكرم على طوول :شوووف عمو هتااان قطططع شعععري
    اكرم الا سعووود : ليشش ياهتاان بشويش علييه
    الين مافهمت كيف ولدو وهوا مو متزوج !
    هتان : ياشيخ خدو من قداام وجههي قبل لاأشوهه انا اشك انو كائن بششري
    اكرم : ههههههههههههه حرررام عليييك
    سعود يحك راسسو :قطططعلي شعري
    هتان مرا متنرفز منو : اقللب وجهههك طالع على ابوووك الله يقرفك
    اكررم : ههههههههههههههه هتاان ايش بكك
    هتان : ماشوفتوو ايش بيسوي اقولو اتأسففف خبطو شديت شعري رفعتو في الهوا ومصمم انو مايقولها
    اكرم : ياأخي دي الكلمه انا ماحب اقولها ولا ولدي يقولها
    هتان : ونعم التربيه
    اكرم : كبريااء عمي
    هتان : اقوول شيل ولدك حاسس اني حقوم اضربو . وجهو بيستفزني والله
    سعوود : دا كلو عششان ضربت ديك حق البقاااله
    الكل طالع بسعود مفجووع
    الين وجهها راح فييها
    ورنيم خربت المووقف لما ضحكككت : اكرم هتان بيتحرش بزوجتك وولدك ضربها شوفو حل للموضوع
    هتان : زووجتك !
    اكرم بمزحو كالعاده : ايووا دوبني اتقدمتلها بس البنت بتدلع وتستخير
    هتان عرف انو يمزح: اها ماشالله _ طل بسعود _ شوف ابووك يبى يتزوج
    سعود مسك رجل ابووه : والله لاأقتلها الي تتزوج ابوويا
    اكرم : هههههههههههههههه شوفي ياالين عشان تعرفي ليش مابى اتزوج _ اشر على سعوود _ ولاتصدقي كلام رنيييم دي الخراااطه مافي ابككش منها بالحاره دي تسبب شتات بين الزوج وزوجته
    رنيم : هههههههههههه اقلللب وجهههك انا المستشاره النفسيه بالحاره الكل بيحكيني عن مشاكلو
    اكرم : عشاان كدا الطلاق بيزيد هنا الله يرحم امك ياشيخه لاعاد تتفلسفي على احد
    رنيم طالعت بهتان : شيلو من قدام وجههي قبل لاأسوي جريمه فييه
    هتان : اكرم خد راحتك في رنيم ترا حلال فيها
    اكرم : ههههههههههههههههه _ رفع يدو وكأنو ماصدق _ هاااتوووهااا
    رنيم : ههههههههههههههه بلاا خلاص امششو خليتونا فررجه
    اكرم حط يدو على راس سعود وسار يحرك يدوو : منك لله ياهتان راس ولدي حار
    هتان :خربو بدللعك
    هتـآن واكرم مشــو وهما يتكلللموو وسعوود ماسك برجل ابووهـ

    اما الييين طبعا كانت بتضضحك طوول الهررجه دي علييهم
    طالعت برنيم : كيف عندو ولد وموو متتزوج
    رنيم اتحولت ملامحها للآسى : يووه حكايته حكايه
    الين ماتدري ليش شكلو اكرم مرا جذبها : حكيني
    رنيم دخلت وجلست على الكرسي والين راحت لعندها : اكرم دا على انو طول وقتو يضضحك من جد مرا يحززن كان معروف بالحاره كيف هيمان بزوجتـه وفرح اكتر لما خللفت بس بعدها عرف انو عندها السرطان والله ياألين لما تعببت لو تشووفي كيف ساار بذات لأنو تعبها كان مو طبيعي يقطع القلب كان بس يرجععع الحاره يترمي بنص الشارع ويبــكي والشباب يمسكووه ويهدووه ماعندو فلوس يعالجها عارفه التكلفه مرا كتتير فيجللس يقول الموت حياخد زوجتي وانا اتفرررج علييها يقول كلام يبكينا معاه
    الين : طيب لو احد يساعده بالمبلغ يعني
    رنيم : والله كتير ساعدوه اهل الخير مايقصرو بس هيا كشفت على نفسها متأخر كان خلاص جسمها كلوو السرطان منتشر فيه
    مايفيد العلاج واكرم كان عارف انها حتموت عشان كدا انهااار شي صعب اللي كان عايشو
    الين مرا حزنت : ليش سكتت على نفسها
    رنيم : بسببو كان دايما يجي يشتكيلها ماعندي فلوس وديون وديون سارت ساكته مع انو هيا ماتعرف ايش فيها بزبط فاتكاسلت قالت تعب وحيعدي زاد وزاد وهيا تطلع اعذار له لين خلاص ماطاحت عليه فجأه ووداها الله يرحمها مرا كانت طيبه
    الين : اممين وولدو يحزن وربي قطعلي قلبي وهوا يقول اللي تتزوج ابويا حقتلها
    رنيم : ايوا تخيلي يوميا يقولو دي الكلمه عشان يسمع الحريم يجو لأكرم يقولولو ماتبى تتزوج وكدا فاهمه
    فااسعود مرا جاتو حاله نفسيه من دي الكلمه فاأكرم بيقول دا الشي الوحيد اللي بقالي منها مابى اسوي شي هوا مايباه تخيلي !
    الين : ياحياااتي والله لو غيرو كان دور سعادتو وقال دا بزره بكرا يفهم
    رنيم : من جد
    الين : بلا من الحريم دول يسيبوه في حالو
    رنيم : ههههههههههههههههه ياأوومي ساار دحين جراااح فين يسيبوه في حالو بذات انو حيخرج من دي الحاره فاأغلب العيون عليه مستقبل وماشالله لساتو صغير ووسيم حتى جاتو فتره انسحـر بسبب دا الشي
    الين : مو من جدك
    رنيم هدفها الوحيد انو تحكيها عششان تبى الين تتعود على الحاره وتتعمق فييها : وربي
    الين مندمممجه بشكل مو طبيعي : مين سحرتو
    رنيم : جارتو الكلبه زوجها متوفي وعينها علييه فاسحرتو
    الين ماتبى الحكايه تخلص : ايييوا !
    رنيم : وبسس اكرم اهمل ولدوو وسار كل يوم طابب لها واي احد يهرج عنها يقوم يضااارب ويسير من جد غريب يفججع كان ديك الفتره حتى هدايا يرسسسلها ومو خايف احد يهرج فيييه
    ووالكل عارف بسمعتها فاالحمدالله فكو السحر وكداا
    الين : هيا لساتها ساكنه هنا
    رنيم : اييوا
    الييين بكككل حمااس: اببببببببببببببى اشووووفها
    رنيم : ههههههههههههههه يااابنت اهجدددي تبي تفضحينا انتي
    اليين : بللليييز الله يخليكي ابى اشوف وجهها
    رنيم : البنت مزززززا ياشيخه
    الين : ابىىى اشووفهاا رنيييم عششاني يلا
    رنيييم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الييين : يلاااااااا
    رنيم : بزبط ايش تبي تسسوي تقراي فنجانك ولا تشوفي الساحره هههههههههههههه صدقيني انا حاسه حتقلبي مشعوذه وانتي هنا
    الين : هههههههههههههههههه بلا بهلله يلا
    رنيم : طيب اصبري لين مايجي عمو حسين ونخليه عند البقاله مايسير كدا نمشي
    الين : ايش يصبرني دحيين
    رنيم : ههههههههههههههههه يالطيييف عليكي


    وبعـــد الظهــر راحو راحو للي تقرا الفنجـآن
    ورنييم طبعا مارضيت احد يقرالها فنجانها لأنو عارفه انو دا الشي مايسير بس الييين عادي
    الحرمه قلبت الفنجـآن ورفعتو وهيا تشوفــو
    عقدت حوآجبــها وابتسمت
    طالعت في الين : انتي سايرتلك مشااكل كتير
    الين اختفت ابتسامتها : ايوا
    الحرمه : كل اللي انتي فيه بسبب تصرفاتك لكن كلها فتره وحنعددي بس _ طالعت بالفنجان _ في انسـآن حيجي ويعوضك وفي بنت حتكون واقفه دي الفتره جمببك لاتخسريها
    الين لاشعوريا طالعت برنيم ورنيم ابتسمت لها : تراها دي انا
    الين : هههههههههههههه طيب ياواثقــه
    الحرمه نزلت فنجانها : خليكي قريبه من ربنااا وان شالله كل اللي انتي فييه ينحــل

    الين : مرااا تسسلمي
    جلســـو عند الحرررررررمه هرروح ورااا هرررووووج
    الين مرا ارتاحت لها وبعدها راحو لبيت الساحره
    رنيم مسكت بيد الين : اخاف يسرلي شي
    الين بشجاعه : يلا دقي الباب
    رنيم شاده على يد اليين : طيبببب منك لله ياشيخه
    مدت يدها ودقت الباب
    الين : واا حمااس حشووف ساحره
    رنيم : استغفر الله تراها بشريه زينا
    الين : هههههههههه مدري ليش متحمسسه
    وانفتتتح الباب
    ورنيم ولين اختفت ابتساامتهم وبلعووو ريقهم
    وعيووونهم علللى البنت اللي فتحت الباب
    رنيم ضااع منها الكلام : ا س سلام
    شعــرهاا غججججري
    لابســـه بلوزه اكمااام طويله سودااا
    وجينززز قالت بجفاصه : نعم !
    رنيم خافت اشرت على الين : دي تباااكي
    الين انفجعت : هاا لا كزابه قصدي مع سلامه
    وسااابت رنيييم وممممشيييت
    رنيييم خافت تمشي من قدامها تقوم تكرهها البنت وتسحرها
    مع الخوف شويا وتبوس راسسسها وتتأسفلها : ماشالله ايوا
    البنت عقدت حواجبها : ايش فيي !!!
    رنيم حكت رقبتها : ماما تسلم عليكي
    البنت باإسلوب بارد : انتي جايه لهنا عششان عمل
    ياكتر اللي يجوها ويطلبووو منها تسحر وكدا
    رنييم : هاا لا وي _ ندمت انها قالت وي ماتبى تحسسها انو مجالها بشششع تبى تكون مرا طيبه _ قصصدي لا مافكر حاليا بس اتلخبطت بالبيوت كنت بدق _ اشرت بدون ماتطالع _ هناك ودقيت عليكي
    البنت خرجت راسها وطالعت بحاويه الزباله الكبيره : كنتي بتدقي هناك !
    رنيم طالعت بالحاويه وبعدها بالبنت : حبيت بس اتعرف عليكي لكن حاليا برووح عشان السياره تستناني
    البنت تطالع بوجه رنيم ولا علقت عليها
    رنيم : باي
    وسااارت تممممممممشي بخطوووات ســــرييييعه لييين ماوصلت عند اليين اللي فارطه ضضضحك
    رنيم ضربتها كدا مرا : ياحقيره ياااااكلبببه بلااا اكرههههك
    الين : ههههههههههههههههههههههه وربي شكككلكك راحح فيهاا
    رنيم : ورطيني
    الين ماتبطل نذاله : اهم شي شوفتها


    رجعــو البيت وكان تالت يوم بالعــزى بعد العصــر البيت اتمــلى والكل بيسـأل فين منــآر
    ومافي اي جواب مقنــع لين ماجات الساعه 8 ونصن البيت فضــي
    ورنيم دق عليها صفوان واضطـرت تمشــي وتروحله مكان ماحددلها

    دخــلت الموول دايما يزن يجيبها هنا لو براسو يشتري شي
    ماركاتو المفضضضله كلها متوفره هنا عششان كداا يفضل دا المكــآن
    اول مادخلت طبعآ اتذكرتــو على طوول شافت صفووان وراحت لعنده : خلاص متى مسافر
    صفوان : في الصباح بس اباكي في موضوع
    رنيم : اووك اهرررج
    فضلوو يتسووقو ويهرجوو صفوان بيشتري بعض الاشياء اللي ناقصــته

    كعــآدته مر من عند المـول ونــزل يبــى يشتــري ساعات
    عشقو الساعاات
    راح لأحد المحلات
    عجبتو ساااعــه ماتقل قيمتها عن 7 الاف وسحب كمان معاه لمازن ونزاار
    الرجال بيحط العلب بالاكيااس وهوا خرج جواله واتصــل على رنيــم وعقد حواجبه لما سمع النغمــه
    قرب من عند باب المحل ولقاهاا بس كانت دايره ظهرها وجمبها واحد ردت عليه : ايووا
    على طول دخل المحل مستغرب واتكلم معاها : ايوا حبيبي !
    رنيم مااقدرت تاخد راحتها بالهرج عشان صفوان : ايش في
    يزن سكت شويا وبعدها قال : فينك انتي
    رنيم : امم في الحاره
    يزززن اخخخخخخخخخخخخخخخخخر شششششي كان ممكن يسمعوو منهاا دااا
    باااان فييي تعبيررر وجهه صدمممه
    ومو اي صدممه
    بتكدب علييه عيني عينك
    لاشعوريا صوتو هدي وقال : بالحاره!
    رنيم : ايوا ليش ؟
    يزن : سامع صوت موسيقا وكدا فامتوقعت تكوني بالحاره
    رنيم : ههههه بكزب يعني
    يزن مشي وهوا بيهرج وراح للمكان اللي كلوو معرووض فيه الساعات وبيتفرج عليها ويهرررج حس شي جوتو انكسسر من كدببها : لا حياتي ممكن اشوفك ؟
    رنيم : مو فاضيه دحين بعدين نتفاهم
    يزن يباها تقولو بمززح قبل لاتقفل لسى مو مستوعب : رنييم من جدك بالحاره
    رنيم خافت : ايش بك
    يزن : ولاشي بس وحشتيني وابى اجيكي
    رنيم : لا يااقلبي بجللس مع منااار
    ودي الصاااعقه التالتــه
    لاشعوريا سار يفكر انو جلستها مع مناار دي كدبببه
    رنيم : بعدين نتكلم اوك
    يزن بهدووووووووووووووء عككس اللي جواته : طيب !
    رنيم ابدن مو مرتاحه لصوتو همست : فيك شي
    يزن : لا
    رنيم مارتاحت نفسها تسيب صفوان وتممشي وتهررج مع يزن عدل : حاسه فيك شي
    يزن حس انو مو قادر يكلللمها : خلاص بعدين نتفاهم
    رنيم : طيب !
    يزن : باي
    رنيم : باي
    قفلت وهيا متااااااااكده انو ساااير شي
    ماقلها احببك
    ماقلها انتبهي على نفسسسك
    ماسمعت كلام كتتتير اتعود يقولو في اي مكالمه
    صفووان : في شي
    رنيــم : لااا خلاص انا بمممشي



    يزن اخد الكيــس ومارضي يخرج من المحل عششان رنيــم لاتشووفه
    رنيم ودعت صفوان ومشيـــت

    وصفووان اول ماراحت دخل لمحححل المجوهرات الللي فيه يزن
    يزن طبعا داار جسسمو مع انو مايدري الولد يعرفو ولا مايعرفوو
    وكان بيخخخرج الا استصااااب لماا شااف صفوان يخررج الاسوره اللي هوا اداها لرنيم
    صفوان : بلله قولي دي بكــــم
    يزززن صـــعق
    مفجووع
    وكل حــآجه

    الرجال :13الــف
    صفووان فتح عينو على وسسعها كأن متأكد انها حتجيب سعععر مراا طيب : ولد البطراااان طيب هاتهاا خلاص

    يززن خــرج من المحـــل وهوا مو بعقلـــوو
    ركككب سيااارته ويحححس انو مو قادر يبــرر اي مووقف ساار دوبــه

    على طوول اتوجه للحــآره ومن بدايه الحاره مسسك واحد : لو سمحت فين بيت منار << هوا طبعا عارفه
    الولد وصفلو نفسسس اللي راحو ديك المرا بس يزن مو دا اللي بيوصله
    قال بشك : طيب منار موجوده؟!
    الولد : والله منار لها فتره ماتجي هنا
    هنــــــــآآآ خلااااااص يييييييييييييزن جننننننن

    ركبــ سيــآرته ويشووف جواله بيددق
    رنيم بتتصل وتتصل وهوا مو قاادر يرررد عليييها
    شغل السياااره وانسسسحب من المكــآن
    مو قااادر يطللع اي مبرر اي عذذر حتتتى
    شاااف كل شي بعييينو
    وكذبببببت علييييه
    وفوق دا كلوو بتبيع الاشياء اللي بيعطيها هيا
    وساكنه في بيت مايدري مين
    ادا منار مو في البيت اجل مييين اللي معاها !


    اما رنيـــم بتاكسي استغربت مابيرد عليييها طالعت بيدها وهيا تبى تتذكرو

    وشهقت بفجعه وقاالت : اسوووورتي


    امــآ الين للساعه عشـره تستنى رنيــم ماجات فبما انها بدأت تولف على الحاره قالت تخــرج تمشـي فيـها وتشتريلها اي شي لأنها جيعانه
    خررجت الحاااره جدددن هدووء بدا الوقــت بس برضو ماحست بخووف ومشــيت خرجت للشارع العام كان فيه ماركت اشترت كورن فلكس وحليب وخرجت

    ورجعــت للحاره تمشي وتمشــي شدهـآ صووت
    لا مو صووت
    صوتيــن
    دخلت للفـه
    ولمحتــو عند الباب يدق الباب : سعوود افتــح
    سعود : مااابى
    اكرم مرا تعب جلس عند الباب : خلاص قلتلك طيب افتحح الباب
    سعود طبعا مقفل الباب بالمفتاح : انتا حتسمع كلامهم
    اكرررم : وررربي ماحسسمع كلام احدددد
    الين اضطرت تمشي من عنده عششان تروح لبيتها
    ولما قربت هوا طالع فيها لاشعوريا وقفت وقالت بتردد : ايش في

    اكرم زفر بضيق : خرجت اجيب اشياء رجعت لقيتو مقفل على نفسسو ومو راضي يفتح
    الين : ليشش
    اكرم حرك راسو باأسف وقال بهمس : تعبببت
    الين بيدها الكيـس .شدت عليه بتوتر وهيا مو فاهمه ايش بو مقفل على نفسـو : لساتو صغير تقدر _ وسكتت لما سمعت صوت سعود يبكي بصوتو هنا اكرم وقف ودار جسمو للباب وقال بضعف_ سعود خلاااص افتتح الباب وخليني معاك
    حست من جد زي ماقالت رنيم الولد الصغير عنده حاله نفسيه
    اصلا قوتــه وهوا يهرج مع هتان لما ماسك شعره فجعتها

    سعود تالت ابتدائي
    سعوود يبكي وملصق جسمو عند الباب : مابااا افتتتح انتا حترووح تتزوج وتسيبني انا عااارف انتا اصلا ماتحبني
    اكرم تعب منو طالع في الين : بلله ايش اسووي فيه
    يبى اي احد يعطييه حل خلااص مو عارفه ولد بدا العممر يجلس يهرج دا الكلام ليششش
    عمرو ماحسسو باأي شي
    بالعكككس مابيقصصر معااااه وبيدلعو لآخر شي
    ودايما يقولو ماحتزوووج
    الين : انتا قلتلو حاجه
    اكرم : ولاشي ياااشيخه مدري من فين يجيب دا الكلام الفااضي
    الين مو عارفه : الله يعينك عليه
    اكرم خلاص وصل حدو منو له ربع ساعه عند الباب : سعوووود لو مافتحت وربي لاأكسر الباب على راسسسك
    سعوود : ماحفتتح
    اكرم : اجل انا راايح وناام اليوم لوحدك


    سعود على طوول فزز ومسسك المفتاح ولفوو فتح الباب وهنا اكرم طالع فيه وسعووود اترمممى عليه ويبببكي بشكل مو طبيعي
    مايدري ولدو ايش فيييه
    كلهم بيقولو وديــه عند شيـــخ
    سعووود طالع جمالــو زي ابــوه
    فدايما يخاف علييه من العييين
    بس له فتره مشغول بالمستشفى وماسار يحصن ولدو ولا يهتم بالتفاصيل دي
    حتى لما يفتح قـرآن يقعد يبــكي سعوود

    الين مشــيت بس وصلــها صوت اكرم وهوا يقول لسعود : خلاص ياسعود والله تعبتتني

    نزلت راسمها وهيا تمممشي وعيونها مغررقه بالدمووع حسسست انو بس هيا عندها همووم كل واااحد عنده مصايب
    بس بيمشي قدام الناس ويضضضضحك وكأنو ماعندو ولاشي بحيـآته
    مسحت دموعها لما شافت رنيييم عند الباب دوبها جايه : رنووم
    رنيم : ليا ساعه بدق
    الين : روحت اشتري اغراااض
    رنيم مكششــره : الين بللهي ماشوفتي اسووره ليا
    الين فتحت باب البيت : امم ايت
    رنيم دخلت والين بعدها
    رنيم : اللي عجبتك
    الين : لا والله ماشوفتها
    رنيم شويا وتبــكي : ياااربي مدددري فيين راحت وربي كنت لابستهااا
    الين : تعالي ندورها
    وقلبوو الغرفتين مافي شي رنيم جلسسست وبيدها الجوا ل: وحتى يييزن مايرددد مدري ايش اللي ساير
    الين : اكيد مشغول
    رنيم : اصلا اخر مكالمه له ماكانت طبيعيه صووتووو ابدن مو طبيعي حاسه فييه حاااجه
    الين : فاولي خير




    في آحد بيــوت الحـآرهـ
    امــو ماسكتو في الغرفه لوحده : يعني ؟
    هتان باإقتناع : والله ياأومي ازا انتي شايفه البنت كويسا ليش لأ
    امو : نضال ترا يبى ييفرح فييك جنني
    هتان : انا ماقد شوفت البنت ياأومي لكن انتي بتقولي طيبه واخلاق خلاص
    امو : انا لمحت لأمها بس قلت اول اخد رايك
    هتان : اول خليني اشوفها وبعدين يسير خير
    امو : اسم البنت عهود ومرا اخلاق كانت ساكنه بقريه امها بس جات هنا عشان خلصت ثنوي وتبى تكمل جامعه ماشالله عليها ياهتان البنت جذااابه وملامحها ناعمه عارفه زوقك حتعجبك
    هتان ابتســم : خلاص مو مشكله بس برضو بشوفها وبعدين تهررجي مع امها
    امو : طيب خلينا شوويا نصبر حق اسبووع وبعدين يسير خير
    هتان اتحمس : ابى اشوفو ياأمي
    امو : ياولد استحي على وجهك
    هتان : لكي ساعه توصفيلي شكلها وتقوليلي استحي
    امو : ههههههههه _ ضربتو على كتفو _ من جد جيييل مايعلمبو الا ربي






    رد مع اقتباس  

  5. #145  

    في عككس الاحياااء الفقيـــره بيت اكبــر من الكبيــر

    وفي احد الصالونات المأثثه باأرقى الاثاث

    الثلاثه بالغرفــه
    جلسسسس : انا مو عارف فيين دي البنت اختفت دورت عليها بكل مكااان
    : صلي على النبي يعني فين حتكون راحت
    عم اليــن شويا وحيتجنن : مو دا اللي مجنني ياااشيخه مو داري فين راااحت
    : طيب مافي حل الا نتصل على اصحابها
    منار غيرانه منها امها وابوها صح عبروها بس كل بعد دقيقه فاتحين سيرت دي الييين والخوووف قاتلهم عليييها
    : كلمت صحباتها
    ابوها وامها طالعو فيــها وكأنهم يبوها تكمل
    وهيا بلعت ريقها وبقلب يحرقها من جواتها : كلمت دي رودينا قالتلي ماتدري فينها ولا احد من صحباتها يدرو
    ابوها مسك راسسسو : انا السبب مين قلللي ا
    زوجتــه مسسكت يدوو : خلاااص هدددي واتوكل على الله الين مو صغيره بس تلقاها عند وحده مانعرفها
    اول مرا تشووف زوجها كدا ضعيــــــــف

    نـــرررجــععع بســآعااات لورى

    علـ مغــرب دق حوآلــها وعــرفت انو طلبـها من هارديز وصـلها
    فتحت باب الشــقه وشافت الرجــآل اشرتلو يجيــها


    كانت طبعا لابســه مسفع الصلاه اعطتو الفلوووس وطلع المبلغ ناقص عششان كدا اخدت الاكيــآس وقالتلو دقيقه
    قفلــت طبعا الباب بالمفتاااح بكل خووف
    خافت ترووح وتسيب الباب مفتووح له
    جابت فلوس من محفظتها
    وخرجت لو اعطتو الفلــوس وهنا اسامه فتــح الباب
    لممح الرجال راايح
    وراما لساتها عند الباب
    اسامه اساسا مطرطع لما عرف انها تعرف مازن وكمان قالتلو مخطوبه قااال بككككل جفاااااصه : انتي ماتوبتي من اخر مرا يعني ولا عاجببك الوضضع تفتحي الباب لأي احد

    في يدها المحفظـــه كانت عينها عليها بتقفلللها بس ولا رفعت عينها حتى ماكملت وقفلت المحفظه
    صنمــت
    وبعدها رفعت راسها بهدووء وطالعت فيه وقالت : نعم !
    سمععععت بس ماستووعبت
    لا استووعبت بس تبى تنكر اللي سمعتو

    اسامه جا لعندها وطالع برجال اللي خلاص قدو خارج من العماره اششر علييه : فاتحتلو الباب وبعديين لو ساار شي ياأساامه انتا السبب وفوووق داا غير اني بتوورط في مشاااكلك ابسط شي منتي قادره تسسويه قلتي لصاحبي انك مخطوبه اساسا مين قلك تتعرفي عليييه _ رفع يدو وهوا يمسك صباع صباع ويعدد فضايلو عليهااا _ اول شي خرجتك من بيت ابوويا واستأجرتلك شقـــه وبدفعلك الايجار قلللت عاادي اسوي خير تاني شي خرجتك من بيت زي الزززززفت ومع صحبااات مافي اسوووء منهم وسسكت قلت استتر عليها ياأسااامه وتالت شي جبتي العييد ملا فتحي الباب لشباب ماتعرفيييهم وبعدييين تعاال ياأسسسامه استتر عليها انتا ولد عممها والشي الوحييد اللي طلبتو منك انو ماتفتحي سيرة خطوبتنا لأحدددد




    راما قالت بغصصصه وهيا مخنووووقه من كلامو : تراااك لك يوم بترميني بكلام زي الزفت وانا ساكته
    اسامه : ايش حتردي يعني اصلا ايش تقدري تقوولي
    رمششت بعينها بكل هدووء

    قلببهاا يووجعهااا

    بيجرحهااااا كتيــــررر

    وهيا سـآكتــه بس حااسه انها اهانت نفسسها كتتتير على حسااب انو هوا ساتر عليــها دموعها غرقت عينها وقالت بصووت يرجــف : شكراا طيب دا اللي ماشي دوبو اللي مانتبهت اصلا للبسو جاي يوصلي طللبي دا اولا تانيااا انا لما اكون ساكته على كلامك دااا كلو مو علشني ضعيفه بس انا كنت محترمتك ومقدره الشي اللي سويتو عششاني بس انتا بتجرحننني اكتر من الجرررح اللي سرررلي _ نزلت دموعها واشررت على نفسها _ انا وواحد ماأعرفوو كتتمنني ورمااني بالغرفه زيي الحيوووانااا ومارحمنني انااا سبتت واحد كنت احبو ليا كم سنننه وبنيييت كل حيااتي معاااه عشان شي انظللمت فييه اناا كنت بدعيلك في كل صلاااه لأنك وقفت بجننبي بس فووق دا كلوو كلامك بيجرحننني اكتر من الاشياااء اللي سارتلي
    كل ماحاول اكمل طريقي وانسسسى انتا تجي وتزكررني ايش تبى بزبط ياأسااامه تباني ابوس يدك على اللي سويتلي هوا وعلللى فكرررا انا مادريت انو مازن صاحبك ومو ملزومه اقطع علاقتي معاه ولما قلتلو اني مخطوبه عشششان يحط حدود بتعامل معايا لأنو اخلاقي ماتسمحلي انو هوا يمسسك يدي او يسوي اي حررركه اووفر لو تبى تسسوي جميل مع احد سويه كاامل
    سترت عليا الله يعطيك العافيه بس لاعااد تقوولي كلام زي كداا حرامم عليييك انا تعبااانه نفسيييا وانتا كل مرا بتشووفني بتعببني زياده انتا ماتحسسس !! ماعندك قلبب ! مو عاررف انو كل اللي بيسرلي وانا ماقدر اروح اشتتتكي لأحد
    _ رفعت صوتها وقال مابين اسنانها _ قللللي طيب ايش تبااني اسوويلك عششان تبطل كلامك داا

    اسسسااامه مكتتتتتتتتتتتتتتتتتتوم
    اخد الموااقف كلها بسطحيييه ماقد فكر باأحاسيسها او اي حااجه تانيه كان بيفكر بنفسسسو طول الوووقت
    راما لما مالقت ردددد عادت سؤالها وهيا بتبكي : ايش تبااااني اسوووي قوولي وانا حسويلك هوووا
    اسامه : راماا لاتفهميني غلـط ب
    راما قاطعتو : افهمك غلللط !!! فجأه اتغيرت نبرة صووتك وتقولي لاتفهميني غلط _ حطت يدها على صدرها وترهج ودموعها تنزل وتستهزأ بكلامه _ اوك حقك عليا ياأسااامه لأني فهمتك غلللط انتا مو قصدك اصلا تجرحني ولا قصصصدك تحسسني بكل مررا باإنو واحد لمسسسسني غصبا عني ولا قصصدك تزلني على اني ضيعت مستقبلك وخليتك تخطبني انا فاهمتك غلللط
    دخخخلت بيتها ورزززعت الباب بوووجــــه سمممع صوووت بكاااهاا لعنننده
    ماتتتحرك من مكااانووو
    كلامــها فوووقـــو على تصــرفاتتته
    بس بعععد ايش بعععد خلااص هيا كرهتـــو
    كرهتو بششششكل مو طبيعي

    اساااامــه مد يدو بيدق الباب بس نززلها
    ايش يقوولها
    حسسسسسسس نفسسسو جدددن حقيير
    واااطي
    وكل حــآجه بالحيــآه
    انسسسحب بهدووء للشقه اللي قبالها دخل وقفل الباب
    وفضل واقف عند الباب ومسسرح
    مو عارفه كيف يصلللح اللي سوواه
    مايتوقع اصلا يقدر يصلحه
    كلامهاا صوتها دموعهااا حركت حاجات جوآتـــه
    جلللسس على الكنبـــه مو عارف ايش يسسسوي قااام وكان متووجه للباب الشققه بس كل اللي حاسس فيه انو مو قادر يطالع بعينها عشششان كدا رجع بتردد جلللسس على كنبتوو
    وضميـــــره ياأنبـــه .



    اما هيـــآ بكيت بكيييييييييييت لييين مانــآمت
    خلاااص كل اللي حــآسه فيــه كميــه كرره اتجاه اسامه
    صح هوا مسوي خير فييها
    بس لما يكون خير ويتمنن عليكي
    ماتقدري حتى تدعيلوو


    اللهم اكفنى بحلالك عن حرامك وأغننى بفضلك عمن سواك

    الســـآعه 11 الليل

    دخلــت على مكتبــه وقالت بخجــل : ممكن ارجع الملفات
    : خدي راحتك
    ودت الملفات للدولاب وبعدها اتوجهت لمكتبــه : انتا الاستاز نادر !
    نادر : ايووا اول مرا اشوفك
    ابتسمت : انا صحبة رودينا شادن حشتغل هنا
    نادر حسسها ابببببببدن مو زي رودينا مرا عجبتو وهيا تتكلم باإسلوب كلو زووق وغير لبسسسهاا اللي يدل على انها بمكان عمــل : ياهلين بصحبات رودينا يعني ماقدرت تشتغل بدون ماتجيب احد يبسطها
    شادن : شايف كيف الله يعيننا عليها anyway نا كدا دوامي خلص من بكرا حبدأ دوام رسسمي so nice to meet u




    وخــرجت من مكتبــه بكل هدووء زي دخولها
    لاشعووريا ابتسسسسم وهوا بيطالع فيها وهيا خارجه لين ماقفلت الباب
    مع انو دقيييقــه كانت بس كفيله باإنها تترك بصمه حلوه عن نفسسسها



    بعد نــص ســآعه

    مسك جواله الصااامــت وانفجـــع من كميـــه المكالمــآت كلها من ايااااد
    مرااا خااف
    حسب انو ساار شي
    مستحيل اياد يتصصصل فوق 20 مراا عليييه بدون سبب
    اتصصصل على اياد وهوا بس بيقول " الله يستتتر "
    رد عليه اياد : معليش والله دوبي شووفت المكالماات خير ايش فيي سار شي طيب ؟! _ نننااادر وقف _ مو من جددددك _ قال باإرتبااك _ طـطيب فين بزبط البيت لا عاادي برووح دحييين هااات العنوووان بـــس

    واخخخد العنوووان وخرررجج من المكتتتب وهوا بس يردد الحمدالله الحمدالله

    اما نااادر وقف تااكسي ماقدر يركب السياره وهوا يروح يضييييع
    وقال لصاحب التاكسي العنوووان بزببـــط اياديييه تتنافضضض
    دقااات قلببه سريـــعه
    صووت تنفسسه مسموووع
    الطريييق يحسسسو طوول
    ولماا وصــل حسس انو وصــل بســرعه
    انتابو شعوور غريب مايبى يدخخخل وبنفسس الوووقت
    يبى اهله
    بــس ليــش مابيسئلو عنو كل دي الفتررااا
    خايف ينصدم زي مانصدم في امووو
    مد يدوو ودق الجــرس
    والتاكســي مشــي


    فتحــلو البــآب ولد بعمر الـ 14
    نادر طالع فيــه مو عارف هوا ولا لأ بس قال : دا بيت طلال !
    : ايووا مين اقلوو
    وعددت من عند الباب نووف وهوا لما شافها قال بصوت : نوووف
    نوف داارت واول ماطااخت عييينها علييييه فتحت عيينها على وسسسسعهاا

    هشـآم حس انو امو تعرفوو عششان كدا فتح الباب ومو عارف ايش اللي ساير بــزبط مين دآآ .!!!!
    طلال خارج من الغرفه وهوا يضضضحك : نوووفتي حبي فيـ _ وطاح الاطار اللي بيدو لما شااف نادر _

    نادر لساتو واقف عند الباب
    هشام طالع في ابوه :ابويا ايشش فييي
    طلال : هشام ادخل جوا
    نادر طالع في هششــآم قال بصعووبه ودموعه محجره بعينه : هشــآم !
    هشام ماقدر يرووح الوضع ابدن مايطممممن : يااومي ايش ساااير ايش بكم ساكتييين
    نادر طالع بصورة اللي محطوطه على الطاوله للي قريب من الباب وكانت صورة لطلال ونووف مع بعضضض
    حسبهم حيجو يحضنووه شي
    بس جموودهم داا مو بدون سبب
    استوعب انو هشام قال لطلال ابوويا
    استووعب انو طلال بينادي نوف حبــي !
    قال وصوتــه يرجف : ليش بتنادي زوجتي حبي وليش ولدي بيناديك ابويا !

    اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوئ لك بنعمتك على وأبوئ بذنبي ، فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت.


    في آخــر الليل قبل لايقفل منــها يطلب كعادتــه تقوم تصللي الوتــر خلاها محافظه على صلاه الوتـر وهوا قام اتوضــى وصصصلللى واهم شي بيدعيه بكل صــلاه وبذات بالوتر انو ربي يبعد عنو ابــو رغـــد
    مع انو ماعندو اي اثباات بس لو رجععع تاني حيسبب مشاكل بينو وبين جنـــى ودا اخر شي يبااه بدي الفتره


    اما جنــى خلصــت صــلأأه وهيا مراااا مرتاااحه فسخت مسسفع الصلاه وخرجت من غرفتها وهيا تنطنط بين الممرات
    راحت لغرفــه يزززن مالقتــو : دا لدحيين مارررجع وا ياويلو من سيدي

    راحت لغرفة نزار فتحت الباب بهدوء سمعت صوت ضحكته رجعت قفلت الباب : يااابااسسسط انتا _ حطت يدها على قلبها _ كويس احد منحرف معايا بالعيله
    ودارت على ورها لما سيدها قال : منححححرف ليش انتي ايش مسسويه

    جنى وجهها صفففر : بسم الله الرحمن الرحييم
    سيدها : شاايفه جني قدامك
    جنى : سيدي كمان انتا لما تلبسس ابيض في ابيض وتمشي كدا بالبيت كأنك وربي جنني تففجع
    سيدها :الله ينكب عدووك ياملسسوونا انتي ماتستحي
    جنى قالتلو كدا عششان ينسسى كلامها الاول : بعطيك رايي بس
    سيدها : روحي انخمممدي اقوول شوفي الساعه كم
    جنى : انا طالعه زييك احب اشقر على اخواني ايش بك
    سيدها : نزار نايم
    جنى ططبعاا تحس فييه حاليا كدا متعاطفه معاه : ايييوا مسسكين مرااا ناييييم بيششخر كماان
    سيدها : اهااا كووويسس يلا ريحتيني حشوف يزن واروح انام
    جنى برده فعل سريعه : يييزن في سااااااااابع نوووما
    بلاش قرووشه ياسيدي ترا باب يزن يطلع صووت لما ينفتح حتزعجوو
    سيدها : يابو قلب رهيف انتي امشي قدامي على غرفتك
    جنى : بااقي اشوف مازن
    سيدها : اخوكي نايم تحت على الكنبه
    جنى : وي خيير !
    سيدها : مدري عن وجهه اصحيه اقولو اطلع فوووق يقولي مرتااح هنا
    جنى ضحكت : شكلو مكسسل يقوووم _ اتحممست _ نازله اازيه
    ونزززلت جججججررري
    سيدها : لاحول ولا قووة الا بلله _ وعاد جملتو المشهوره الي حتى الخدم حافضينها _ بنتي مخلفه مجانين


    جنننى راحت لعند مااازن ولقتوو نااايم بذمممه
    : واا ياحياااتي _ استوعبت _ ماححزن عليييك
    جات في بالها فكــره دخلت تحت الكنبــه وانسسدحت
    حطت يدها على فمها من قبل لاتسوووي الحركه قدها تضضضحك رفعت يدها ونغزت بطنوو بكل قووتهاا ونزلت يدها بســرعه
    ماازن كشـــر رجعت رفعت يدههها ونغززتو تااني ونزلتها
    ماززن فتح عينو باإزعااج وهيا دي المره مسسكت من عند رجللو
    مازن انفففجع الغررفه مافيها احدددد
    نزززل رجلوو على الاررررض وهيييااا بكككل قوووتها مسسسكتتت رجولوو وتسحبببهاا لتحت وتصصصصصصصصصصصصصرخ بصوت مررررررعب وكأنها خرووف : بااااااااااااااااااااااااااااااء
    ماااازن بكككل قوووته جرررييي وهيا ماااقدرت طبعا فللت رجللللوو
    وخررررج يجججرييي لفوق وطااح بوجهه على الدرررج
    ورجععع قااام ووقف بنص الدرج وسسمع صوت ضحكككه
    اتذكككر جنننى
    بس حفاظا على كرامتــه مارجع للغرفه تاااني
    طللع لغرفتو وقفلل الباب بالمفتاااح عششششان عارف حتجي تتريــق

    اما هيييا لساتها تحت الكنبببه تضضضحككك بششكل مو طبيعي
    فجعة مازن ع صااامت مااافي اي صووت طلع معااه بس رزعتو بدرررج : ههههههههههههههههههههههههههه ااه يااابطننني
    سحبت نفسها بالقوه من تحت الكنببه ووقفت وخلااص مو قادره تستحمممل اكتتر سندت جسسمها على الجدددار : اوو مااي قااد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كأنها سكراااانه تتسحب بالجددددار وبس تضضضحك
    لماا هدديت خررجت جوالها واتصلت على يززن مافي اي رد منوو
    مرا استغربت لدحيين مو في البيت فييينوو طلعت لغرفتها وقعدت على الاب لسسساعه 4 الفجججججر وهنا بدييت تزيد اتصالاتها بسس ولا من مجيــب وع ســآعه خمسـه جواله انقفــل
    خلااص مرا اترعبت
    بس نااامت بدون ماتحس بنفسسسها



    نهايه البارت الـ 26

    slp






    رد مع اقتباس  

  6. #146  

    ا
    لبـآرت الـ 27

    ترا طلال = طــآرق سوري اتلخبطت بالاسامي
    لازم اجيب العييد بالفصول الاخيره

    الاغلاط يصفح عنها
    الجروح تبرد
    القرارات تتغير وتأخذ طرقآ مختلفه
    والحياة تستمر
    لكن الخيانه مهما اختلفت اسبابها وطرقها
    لاتزول
    فالغريب ننسى الألم الذي سببه بعد مده
    لكن
    القريب لاننسى ولا نتجاوز ولانصفح
    فخيانة القريب لاتوجد معها المبررات لايوجد معها الا الغضب


    الصدمــــه شالــه جسمـــو
    عيونــو بس تتنقــل بينهم التلاته
    في شي كبيــر جوآته يباه يندددفع لولده ويحضنــو

    لكن اللي موقفو و مو مخليييه يسوي اي حـآجه
    طــلأل اخووهـ
    وزوجتــه نووف .

    هرج بلكلكه : اايـ يش بتـ سـو مع بعض !!

    طلال جاا لعند نااادر ورما نفسسو علييه
    حضـــنووو : نااادر
    بكككككي
    نادر ولا حضنو
    ولا سووواله شي
    ولا اتحرك عينو على نووف اللي دموعها بتنــزل
    نادر حس انو مو قادر يحضن اخووه وهوا مو فااهم شي
    دفووو ورفففع يدوو وقال بعصبيه : فهممننني ايش اللي بيسير هنا
    طلال دموعه على خده : انتا متى خررجت
    نادر رجف صوته : طلال قوولي وريحني
    طلال مو عارف ايش يقوول كدا بيهرب من الموضوع : طـ طيب تعال جووا ابى ا
    نادر قاطعووو بكل عصبيه لما ررفففع صوووتتتتتوو : ردددد علييييااا دحييين
    نووف حطت يدها على فمهاا وعلى صوت بكاها لشهقااات

    طلال طالع في هشششام : هشام ادخل جووا
    هشاام حس الوضــع اكككببر منووو على طول راااح لغرفتـه وهوا واقف عند الباب وبيحاول يسسسمععع
    نووف ولا كلمــه خرررجت منها بس صووت بكاها طاغي على المكان
    وطلال دموووعه بعيــنه
    ونااادر خلاص يححسسس جسمو مو شايله حاسس انو سااير شي
    بكا نوف وفجعة طلال بشوفتو مو من فرااغ
    نادر : طلاللل انططططق
    طلال طالع في نووف وبعده في اخوه : انا اتزوجتها

    نووف ماتوقعت في يووم حتشووف ناادر عششان كدا دخللت للغرفه وسحببت نفسها من الموقف دا بكبروو جلللسست على اقرب كنبــه كانت قريبه منها وفضضضلت تبـــكي

    اما نادر حس انو ماااسسسمع : نعم !! _ اشر على نفسو _ دي مرت اخووك كيف تتزوجها وهيا على ذمتي لساتها
    طلال بلع ريقه وماعرف ايش يقوول : نادر حكمو عليييك 20 سننه انتا مستووعب ولما سارتلك المشكله في السجن زادوو المده ل 25 سنه ماتوقعت تخررج دحيين
    نادر بصووت يادوب طللع : وتروح تتزوجها _ مو مستوعب كيف اخوه يتزوجها وهوا لساتو ماطلقها اصلا _
    طلال رففع صووتو وكأنو شي ماسار بيدو : حبييييتها وهيا حبتني ايش نسسسوي يعني نستناااك لين ماتخرج من السجن
    25 سنه دي من حياتي وحياتها كنت اباههاا كنت ابـ
    ومااكمممل كلممتـــو الا ونااادر ماسسسسكووو وضـــااربووو
    طلال مع الضربــه رجعع جسسسموو على ورااا ومسك بالجداار مسك فكوو وقال بعصبيه : انتاا اللي سبتهاا
    نااادر مسسكوو بعصبيه من بلووزتووو وقرببوو لعنده وهوا بين دمووعه ويقوول : انااا اخوووووك ياااكللب تسسسوي فياا كدااا
    طلال ولا سحب نفسوو من ناادر : هيا تبااني وانا
    نااادر قاااطعوو بكل عصبيـــه ووجهه محمممر وعروووق رقبتتته بااانت من كتتر ماصصرخ : لاتقوووووول كانت تباااااك وتباااهاااا _ نززلت دمووعه وقااال بضعععف _ لاتقوول مرتتي كانت تبى اخوويا وانا سبتها لك لأني ماأتمنك
    ماأتمنك على زوووجتتتي على زووجتي ياأخووويااا
    طلال دف يد نادر وهوا برضو يبــكي : زوجتك راضيه فيااا كانت تباني ماغصبتها على حاااجه حبيت نوووف ططول عمري بس كنت مقدددر انك اخوويا لكن لما سبتني وسبتها مالقيت الا هيا واقفه جمبي وانا وقفت جمبها
    نااادر يببببكي وعاد جملتو وهوا مو مستوعب : وتروح تتزوجها !! تتزوج مررتتتي مرت اخووك ! انا حتى ماطلقتهاا
    طلال : الا طلقتها اخر مرا لما جيتك وقلتلك توقع على اوراق الشرركه كانت من ضمنهم اوراق طلاقكم وانتا وقعت عليها بدون حتى ماتقراا

    ناادر خلاص كدا كتيــر عليــه
    يومها مافكــر يقرا حتى محتــوى الورق
    لأنوو اخووووهـ
    عــآرف وضامن على انو بيوقعــه على اوراق عممل وفي صالحــه
    لأنــــــو آآآآآآآخووووووهـ مافكر يقراا ولا حــرف
    لاأنــــو اخووووه سااار يوووقع بدووون ماينتبـــه

    رجججع خطوى على ورى حسسس انو مو مستــوعب اي شي
    مكتووم
    مخنوووق
    مو عااارف ايشش يقووول
    وايش مايقووول
    ضــآع الكلام مع انو في كلااام كتيــــر جوآآآتــه
    خــآنو التعبيـــر مع انو في ملامح وجهه الف والف معنى وتعبيـر
    لكنن كل اللي سـووواه خــرج من الباب اللي دخـل منــووو


    نززل من الدرررج وخررج من البيـــت
    مرر يدوو على عيينــوو عشــآن تووضــح له الشوارع
    وقــف تاااكسي وركــب وقال للرجال يوديــه لبيت يعرف مكانو بس ماجاتو الجرئـآ انو يروحـله
    لكن حاليــآ وهوا بدي الحـآله
    يبــى يسـمعها هيــآ وبــس
    مايبــآ يســمع غيــرهاا مو قادر يحط عينو بعين طلال
    ولا يبــى يشووف نووف


    ثلاث ايات اذا قراتها يصلي عليك سبعون الف من الملائكة
    (هو اللهُ الذي لا إلهَ إلاّ هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم * هو الله الذي لا إله إلاهوالملك القُدّوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عمايشركون * هو الله الخالق البارئ المصوّر له الأسماء الحسنى يُسبّح له ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم)


    نحس بآلامهم بمجرد سماع اصواتهم
    ينتابنا الضيق
    تهجرنا الراحه ويضل البال منشغل
    لانستطيع النوم ولا العيش بهدوء
    خارجنا معهم لكن داخلنا يعاني عاصفة


    في آخخخر الليل نايمه على فرشتــها الخشنــه
    سمعت صووت الجــوال واللي لقتطوو
    مغــلق حاليـآ
    فتحت عيــنها
    شافت رنيييم سانده جسمها على الجداار وعينها شبه مقفله
    واضاءه الجوال منورهـ وجهها
    وفاتجه اسبكـر وبتعييد برقــم
    الين رفعت جسمهاا : ايش بك صاحيه لدحين
    رنيــم بتغفى كدا مرا وهيا جالســه : ولاشي
    الين : بتتصلي في مين
    رنيم قلبها يوجعها من كتر مو خايفه وبنفسس الوووقت ميته نووم قالت بتعب : يززن حتجنن وربي
    الين باإهتمام : ايش فيي
    رنيم : قلتلك اخر مرا كلمتو وصوتو مدري ايش فييه ودحين جوالو مقفــل مو عارفه ايش فيي
    الين : لاتفااولي ياشيخه ارجعي نامي بس
    رنيم قلبها دليلها : وربي حاسه ساااير شي
    الين : اتعوذي من الشيطان اقوول وتعالي يلا نامي قدو فجـر
    رنيم اصلا ماعندها غير دا الحــل انسسدحت جمب اللين
    والين دوبها بتغمض عينها الا فتحتها لما رنيم هرجت
    رنيم اتنهدت : احبوو
    الين ابتسمت وملامحها كلها كابسسس عليها النوم : اارحميني ياعبله نامي نامي مو فايقه لرومنسيتك
    رنيم ضحكت : تقولي حنتزوج
    الين فرطت ضحك : وربي انك قليله ادب
    رنيم غمضت عينها : احللم احسسن لي
    الين : ايييوا والله بلاشي تطيحي من عيني كتير
    رنيم : هههههههههههههههههه

    الين دارت راســها للجهه التـآنيــه
    ودموعــها سـآرت تنزل على خــدهاا تبــكي وهيا كاتمـه شهقـآتها



    في شواارع الحـآرهـ

    مسك يدوو : تعاال بهرج معاك قبل لاندخل البيت
    هتان طالع في نضـآل : لا يااشيخ دحين فضيت من سرقاتك
    نضـآل طالع حولينو : وطي صوتك لاتفضحني
    هتان : حرااام علييك تربيه امي وابوك بس
    نضـآل : خلاص اهجججد اللي كنت اسوويه سبتو
    هتان بقهر : كل اللي احنا عايشين فييه حرام في حرااام عارف ليشش احنا مابنقدم ولو خطوه وحده بحياتنا لأنو الفلوس مافيها اي برررركه لأنو الفلووس حق تعب غيرنااا وانتا بكل سهوله تجي تسســرقها
    نضـآل عصب : هتااان خلااااص خلينا نتفااهم
    هتان : نتفااهم باإيش بزبط
    نضـآل : قوولي اخر مرا ابوك كيف كان حيخرج من البيت لو ماسرقت !
    هتان سكــت
    نضـآل : انتا على بالك انا مرتااح وانا بسوي دا الشي على بالك اني راااضي ؟ اول مرا بديييت اسسرق لما شووفت ابوويا ينسحححب وينجر قداامي لسسسجن ظللم بسباايب دوول اللي الفلوس ممليه عيينهم اضطريييت اسسرق عششان لاأسمعك ولا اسمع صوت امي واختي بيحتاجو لأحد وارد الديين اللي عليه تاني مرراا سرقققت لما انتا سرلك حادث وضطرينا نسويلك عمليه وتالت مراا لما اختك قالت انا مو عآيشــه زي بقية البناات _ كان يهرج بقـهر _ ومن بعدها انا سرت اخد واخد من غيرناا عشان احنا نعيششش
    هتان حززن على اخووه بس برضو مقتنع برايوو : في شي اسمو حلال
    نضـآل : فيينووو !
    هتان : مو برمششه عين حتلقااه جمبك
    نضـآل : لما سرقت اياميها كنت في كل مرا محتاج
    هتتـآن : لو العالم كلها تسوي زي مابتسوي انتا دحين عز الله كان العالم راح فيييهاا انتا حتى لما تســرق الفلوس بطيرها في اشياء مالها دااعي لو اتعلمت تخلي فلوسك بجيبك ماحتحتاج تسسرق ربي مو مباركلك بحياتك بسبب اللي تسوويــه حتى خطيبتك سابتك وعلى كل الي بتسويه مع اممي بس شوف كيف بتعاملك بعض الاحيان العن ام الحاجه اللي تخليني عايش على الحرام _ هرج وكأنو هوا الاخ الكبيــر _ نضــآل حاسب نفســك احنا محتاجين ماقلت لا بس نفسنا عزيزه ناخد الفلوس بتعبناا مو بتعب غيرنا _ انهى كلامو بجمله _ خلي كلامي يرن دايما باإدنك _ اشر على بيتهم _ اللي جوا البيت ربوك وتعبوووو مايستاهلو انك انتا ترد تربيتهم بطريقه هما ماربوك فيها رد جميلهم مو بالأسواء يانضال امك تستنى _ مشي وسااب نضــآل يفكر بكلاموو _

    لاإله الا الله محمد رسول






    رد مع اقتباس  

  7. #147  
    تكمله البارت
    لاإله الا الله محمد رسول

    نتعامل مع الآخرين بشفافيه
    بتعاون
    بحب
    لكننا ننسى ان كل مانفعله محاسب
    لانهتم لكنهم يهتمون
    لحاجتهم يسمعون ويضحكون
    ولكن لحاجتنا يصارحون ويجرحون
    نستمر بالتقليل من قدر انفسنا وقوتنا
    لكن اذا فكرنا جيدآ سنتأكد اننا أفضل بدونهم وهم اسوأ بدوننا




    جـآلســـه معـآهـ في غرفتو بالمستشفى لوقــت متأخــر

    تســـليــــه !

    عشــآنو طفشــآن !

    وبعــد الضــحك دخلــو للمواضيــع الجديــه
    عقدت حوآجبها وهيا مو مستووعبـه: ايش تقصد بكلامك
    ساري انحــرج : لأاتفهميني غلــط بس انا بتكلم بشكل عام يعني انتي زي اختي بنهايه انا ماحفكر فيكي كدآ
    شـآدن : بلاش كلام الشباب دا انتي زي اختي محد يعتب ربنت زي اختو
    سـآري : طيب صحبتي في النهايه
    شادن : مو كدا انا حطلع وقحـه بعينك
    ساري : لا شووفي صححبتي على عيني وعلى راسي بتكلم لو بخطب مثلا وحده
    شادن : يعني خلاصه الموضوع انا انسانه وقحــه ومو متربيه وقليلة ادددب زي ماقلت اوول
    ساري : لاتحشري المواضيع كلها في بعضها
    شادن سارت تهرج بحددده : انا بختصر الشي اللي مو قادر تقولو
    ساري : شوفي ياشادن انا مرا اعششق اجلس معاكي واحب هرجك ومن جد انبسط لما اشوووفك لأنك صحبتي وقفتي معايا ولو اني ماعرفتك مداني اصلا ماسويت العمليه بس بقول لو اني بخطب ممكن ماخطب وحده زيك لاتفهميني غلـط دا رايي انتي انسانه متفتحه واتربيتي كدا يكون وضــعك انا لا اختي نوف ماتخرج من البيت الا وعبايتها على جسمها والطرحــه على راسسسها
    بالعيله ماعندنا شي اسمو بنت تعرف وللد وصداقه وكلام فاااضي دا تفكيري انا اتربيت وكبرت علييه وانتي شايفتوو شي طبيعي وكبرتي على دا الشي

    مايـــدري انو اختــو المحــترمه جابت العيد بتصرفـآتها

    شادن : شكلللك تنبسسط وكل ماتنبسط معايا بطييح من عيينك

    ساري : يااابنتتتي انا بهررج معاكي على انك واحد من اصحاابي مابهرج معاكي على اساس انك خطيبتي
    شادن : لاتقولي خطيبه وصحببتك والمجاغه دي فاهمتتتك تراا
    لكن اللي مو قادر تستوعبه انو انا ولاشي بعييينك لكن دام انك مبسسوط عاادي سايبني وبتهرج معايا !
    ساري : احنا بنتسلى مع بعض انتي بتغيري جو وانا من جد مقدددر كل لحظظه انتي فيها معايا
    شادن سحبت شنطتها ووقفت : انهي الموضوع بليز ياسااري خلاص انا عرفت ايش انا بنسبه لك ماكنت اطممح اصلا اني اكون خطيبتك وحمدالله عمممري مافكرررت بدا الشي كل اللي كنت اسوويه اني اجي ابسسطكك ولو بشي بسيييط لكن اكتشفت انو انا في كل مراااا افتح دا الباب انتا تنبسسسط لكن من جوواتك نظرتك ليا شي تاااني وقحه ومو متربيه وقليلة ادب وكأني بقابل عشششره معااك بس على العموم كسبت فيك اجر لما عرفتك للدكتور وكل ماحتطالع في رجلك حتتزكر انو نيتي ماكانت الا انك تمشي زي بااقي النااس



    خررجت من الغرفه وهوا بيناديييها ولا داارت لــه
    اول ماركبــت سيـآرتها بكـــت بكل صووتهاا
    ساامر
    مرووان
    سـآري
    كل وااحد جــرحها بطريـقتو
    كل واااحد بكـآها بطريـقتو
    كل واحد اتفنن كيف يترك ذكرى خاصه فيه لها
    الاول سامر حبتو وعشقتو من قلبــها
    التاني ارتاحت له
    والتالت ساري اعجبت فيه
    وكلــــهم بنفــس الطريقــه يعاملوها
    يمكن هيا هبله ماتعرف انه دا مجتمع خليجي
    امها مخربتها بتعاملها مع الشباب
    بدأت تستوعب انو على ادبــها بالكلام بس لما تتصرف على طبيعتها
    اللي امها مربيتها عليها الكل بيطالع فيها بنظره وكأنها انسـآنه وقــحه
    ماتدري هنا الوحده لازم تحاسب على اسلوبها
    كلامها
    ضحكتها
    مشيتهاا
    عشان الناس ترااعي برضو كيف تحكم عليهها

    هيا غلطانه من البدايه لأنه قد دخلت بيت سااامر
    وغلطت اكتــر لما كانت تخررج مع مروان وحكتو عن سـآمر
    وغلططططت اكتر واكتر لأنو كااانت تجي لسسساري لغرفتــه
    وهوا مستت وهيا تسليــه ماخلت لنفسها مكانه لأي واحد منهم
    انجذبو لشكلها
    لملامحها
    لجسمها
    لدلعها
    لإسلووبها
    بس ككل مستحقرينــها

    شغللللت السيااره وقالت بقههر بين دموووعها : انا الهبله اصللااا


    امـآ ســآري زعــل مايدري ليش اتفلســف معاها
    بس دا راييو في النهــآيه
    على كتر مو معجب فيها بس هوا يتمنى بنت محافظه منو وفيـه
    وكتفكيــر شــرقي وخليجي بذات ماعنده اتزوجها واخليها محافظه
    لااااا
    محافظه زيوو اوك اهلا وسهلا
    مو محـآفظه خلينا نتســلى مو مشكــله
    محد يدري انو في نااس مستنيـه بس احد يمدلهم يدهم ويعلموهم على الصــح وهما حيقوولوو حـآضر
    محد يدددري انو في ناس تبى طريــق للهدايه بس مو عارفه من فين تبدأ
    نااس من جواتها بريئــه بس مع الزمــن اتشوهت برائـتهم لكن عندهم استعداد يستعيدووها ويرجعو زي اول


    وشادن كاإنسـآنه ماعاشت بين ابوها بس امها فاخلاص سارت زيــها تهرج مع الشباب وضحككك وكلام

    ساري مسك جواله يتصل مايتصل يتصل مايتصصصل !
    مقددر كل لحظــه معاها وساعدته فيها
    بس مو عارف ليش يتصل يعني يتأسف مع انو مو غلطان
    ولا يفتحلها الموضوع عـآدي ويهرج طبيعي
    ولا ايــش بــزبط
    ارسلها رساله
    لاتفهميني غلــط

    بس باين من رسالته انو ضميره ياأنبو وبس حب يرسلها اي شي

    انسدح على السرير ولما طالع بساعه : هيا كمان جالسه لدا الوقت ماعندها اهل

    مع انو هيا كل ماتقوم هوا يلللح عليها تجلس
    ماتعرف تررد احد
    وتقول اييييوا ببلاهه


    شادن مو حـآسه انو ساااري غللط اصلا
    من جدد هيا كداا هبلهه
    ماتعرف انو اللي بتسسويه غللط
    دخلاتها وخرجاتها دي
    كلها هبل في هبــل
    فووقــها بكلامـــه
    تسوووق وهيا تستووعب تصرفاتهاا دايماا
    عششان كدا تنفر من جلسات رودينا والين
    لأنو هيا ماتقول لأحد لااا
    بس طيب اووك ان شالله حاضر يلاا !
    ووصــلت لطريـــق محد سار يحسبلها حســآب
    البنت لو ماحافظت على نفســها
    الاولاد ماحيصدقو بالهرج في سمعتها
    وهيا اللي تحووج نفسسها لدا كلـــو



    رجعت لبيـتها واتوجهت لغرفتها على طــول وجلسسست على السرير
    مســرحه

    فكره تجيبها وفكره توديــها
    يمكن الين وروديت وقحـآت بس كأنو يحطو حدوووووود بينهم وبين الشباب
    وهيـآ عكســهم تمـآما
    سآرت تفتكر الكلام اللي كانت تقولو مع الشباب
    ودخلاتها وخـرجاتها
    عقدت حوآجبها وهيا تحمد ربـــها انو محد قد اذاها
    كوويس انها استــوعبت على نفســها
    بدون محد قد اتهور وغلللط معاها وندمممت
    مــرت عليييها ساعاات وهيــآ تحاسب نفسها على تصـرفاتها
    وكلامها
    وعـــرفت انو دا ماينفـــع ابدن تستمر فيــه
    محد يستــآهل انو يهــرج بسمعتها
    مو هيـآ اللي تبى تمشي من مكــآن وتترك بصصصمه سيئه في بال كل واااحد
    ماتحــب كدا
    عشان كدا قامت من على السرير وهيـآ ناويـــه
    دامنـآ دوبنا باديــن السنــه
    حتبدأها صـــح
    لا سامر
    ولا مروان
    ولا ســآري
    ولا غيــرهم
    حاولت تطلع شي واحد تستفيده من الجلسسسه معاهم مالقت
    عشان كدا قررت تفكر
    بنفســها وبـــس

    استغفر الله العلي العظيم
    استغفر الله العلي العظيم
    استغفر الله العلي العظيم
    استغفر الله العلي العظيم


    دق جـــرس بيــتها وفضــل معللق ولا رفـــع يدددده من عليــه


    وســط البيــت ممده جسمــها على الكنبــه الطويلــه
    فاتــحه قنـآة mbc وعيونها على المجلــه اللي بيديها وبتقلب فيها بكل رووقــآن
    عقـدت حوآجبها لما سمعت الجـرس سحبت الريمووت وقفلت صوت التي في ولما فضضل الجرس معلللق رمت المجلله على الكنبه
    ونزلت رجللها على الارض ووقفت لمت الروب الحرير اكتتر على جسمــهاا واتوووجــهت باإتجاااه الباب مفجوووعـــه

    الاضاائــه في بيتها كلللهاا خـآفــته
    محد سـآكن هنا غيــرهاا

    قربت من الباب وشـآفت مين اللي بيدق وفتحت الباب بعدددها بردة فعــل سريــعه : نااادر

    نااادر منــهاااار
    اول ماشاف امــه لاشعوورياا طلــعت شهــقه كااان حاابسسها طول ماهوا في التاااكسي
    اموو على طوول جات لعنده ومسسسكت وجهه : ناادر ايشش بكك
    مع انو اموو كمااان غلطانه بحقوو
    بس مالقى غيرها يروحلهاا قلها بتعب : طلال اتزووج نووف
    امو وكأنه شي عارفته وماكانت تباه يعرف فييييه سحبببتوو لجووا: تعااال حبيبي
    دخل قفلت الباب وحضنتوو وهوووا حضنها بكل قووتتتته
    شي كاان يبى يسييووويه من 11 سنــه
    يبكككي وهوا في حضنــهاا
    امو بكيــت معاااه : خلاااص ياناادر لاتقطععلي قلللبي
    ناادر ولا ســآبهاا
    فضــل حاضنــهاا ويبكي
    بكــي
    وبــكي
    وبـــــكي ليييين مااحس انو خرررج نص اللي جواتــه
    وبعد عن حضــنها كان بيهرج الا هيا قاطعتو : اجللس ودام فهمت اخوك ايش سوا فيك حقولك ليش انا بسوي كدا معاااك

    يبــى يحط النقااط على الحرووف
    يبــى يعرف ليششش ومييين وكيف بيسسسو معاه كداا
    ايش اعذاررهم ايش اسبااابهم
    جلللس على الكنبه البيضـآ بالوردي
    وامو حطت المجله على الطاوله وجلسست جمبــو مدت يدها لوجهه ومسحت دموعه : لا نووف ولا طلال يستاهلو دموعــك
    نادر بضععف قال : زووجتي واخوويا ياأوومي
    امو مسسكت يدها : اووصصص لاتبكي بقولك بكييفهم هما اللي ماحيرتاحو بحياتهم انتا خرجت من السجن وحتبدأ حياه جديده
    نادر حرك راسو بنفي وكأنو مو عاجبو الكلام : ماااقدر ولدي معااهم

    امو : اسممعني اسسمع كل كلمــه بقوولك هيــآ انا اتبريت من طلال من 11 سنــه ولا اكلمو ولا ابى اسسسمع اي حرف منوو
    وابووك نفس الشي
    فاكر يوم ماسارت هرجة خـالك واتوفى في يومها اخدوك للسجن وعلى اساس انا الشاهده بالموضوع قولت اول بروح لبيت نووف اكيد تعببت بعد ماعرفت انو انتا بسسجن وباخدها معايا المحكمه ولقيت طلال عندها وسمعت هرجهم هما بيخوونوك من قبل لاتدخخل السجن _ قالت بخوف وهيا تطالع بعينو _ هشام ولد طلال اصلا مو ولدك خرجت من عندها وسويت نفسي ماسمعت حااجه بس كنت مصدووومه روحت للمحكمه طالعت فييك وماقدرت اخليك تعرف دا الشي دحييين ماقدرت _ دموعها نززلت _ اخليك تعرف انو زوجتك تخونك مع اخوك وغلللطت اكتر بحقققك بعدتك عنننهم _ شدت على يد نادر لما حست باإنو بيسحب يده وقالت _ انا انصدمت وماحسيت بنفسي يوم المحكمممه
    ناادر سحححب يدوو مننها ووقف
    مافي اي رد منوو
    مشي بخطووات وهوا مو عارف ليش وقف اصلا بس
    حسس انو مخنووووووووووق
    طالع حولينه
    نزلت دمووعه بصمــت
    اخوووه طوول دي الفتره بيخوونو مع مرتــوو
    مرتووو كان بيصبببر نفسسسو 11 سنــه عششان يخررج ويحضننها ويقلها قد ايش اشتقلها كانت من البدايه تخونو مع اخووووه
    ولدوووووو اللي اكتتتر شي كان يتمنننى يخررج ويشوووفه
    بعد ماكان يلعببببو وهوا لسسساتتو باأول سنينوو
    يشيلو ويقولو
    ياعيووون بابا
    يااارووح بابتك انتا
    فــرح فيــه بشكل مااايووصف
    كان عمرو 17 سنــه اتزوج وعلى طول بشهر طلعت حامل
    وهيا اياميها عمرها 15 سنــه
    الاتنين كانو صغــآر
    رفــع يددده ومسسك راســو اللي يحس انو بينفجججر باأي لحظظه قال بصووت خافت وهوا يكلم نفسسسو صووت يادوب طلــع : حتىى ولدددي !
    امو جات قدآموو ودموعها على خدهها : نادر حبيبي خلااص هما في عاالم لوحدهم قاطعوو كل اللي نعرفــهم عاشوو بعيييد عن عيون الكل خلاص ربي يحاسبهم
    نادر مابيسمعها اصلا
    خلااص مافي شي يترردد في بالو غير انو زوجتك واخوك بيخونوك من قبل
    وولدك مو ولدك اصلا
    دي الشيين الوحيده اللي بيسمعها بدي اللحظه
    كان بيتقدم بيبعد عن اموو الا هيا مسسكت يدوو : ناادر طل فياا
    نادر : سيبيني ابى امشـــي
    امو : فين حترووح وانتا كدا
    نادر : ابىى اررووح لطلال
    امو مسكت يدو اكتتتر : لا الله يخللليك لاترووح ايش تببى تسووويله
    نادر : دا حلااااااال فيييه لو مووتو بيدي انا راااضي اني ادخل السسسجن تااني لو دا السبب وربي راااضيييي
    امو حضنتو وقققعدت تبـــكي : علشششاني خليييك هنا الله يخليييك ياناااادر يكفي سنينك اللي ضاعت هناااك
    نــآدر يحسسس اصلا مافيه اي قووى يعتب براا دا البيييت
    عشــآن كدا شد يدو على حضضضن ااموو وكمل بكـآه
    وهووا
    مكسسسور
    مجروووح
    مقهوور
    ببســآطه تعبـــآآن من كــل شي .

    (اولئك الذين نتقبل عنهم احسن ما عملوا ونتجاوز عن سيئاتهم في اصحاب الجنة وعد الصدق الذي كانوا يوعدون)




    عندما تحيط بنا الأخطاء
    ويصبح الحمل ثقييل
    ولانجد من يقلل قدر العبء !!
    تتعلق آمالنا باشخاص لدرجة الجنون
    نطيل التركيز بردات افعالهم
    لنبحث عن طريقة للتويض لمبادلة الشكر لايضاح التقدير
    لكن عندما يوجد العنصر المدمر للعواطف
    الانتقاد المستمر وليس البناء
    نتحمل مرارآ وتكرارآ احترمأ لتضحياتهم لأجلنا
    لتأتي لحظة الانفجار التي ستحطم كل شيء
    لتتبعثر كرامتنا
    لنكشف الى أي مدى نحن نتألم لنصرح بمدى حاجتنا
    وقتها ستصغر تضحياتهم بأعيننا .,,


    الصبـآح ربــآح


    مجتمعيــن على طـآولة الطــعام بيبدأو فطوور بس مستنينو
    مـآزن دوبه داخل الغرفــه بعد مارسلو سيدي ينادي يزن
    بس رجــع لوحده
    ابوه : فينو يزن ؟
    مازن حك رقبــته وطالع بنزاار وبعدها بسيدو وابوه قال بكدب : خررج
    سيده : فيين راااح بدون مايفطططر واحنا مستنين حضررره جنااابه و
    مازن قاطعه وكمل كدب: كان نازل معايا على اساس يفطر بس جاه اتصااال من دكتور بالجامعه وقلي ماقددر افطططر يادوب الحق وخررج
    ابوه طالع بساعه اللي بيده : لسى مابدأ دوام الجامعه !
    مازن : هوا مابدأ بس مدري ايش الهرجه بزبـــط
    سيده اخد الخبز اللي قدامو : حسابو معايااا بعددين
    ابوه خــرج جوالــه : حتفاهم معاه دحيييين


    قضيــــــــــــــه ساااااارت
    داا فطووور عندددهم الكل مجتمممع غصبااا عنهم
    سوو من الحبــه قبــــه

    مازن جلس على الكـرسي بصمممت وهوا قاايم من نوومــه اساسا مو مرتااح وجدددن مضـآيق متأكد وعارف انو يزن فيه حاجه بس مو قادر يوصلــه


    ابوه بعد الجوال عن اذنــه : جواله مقفــل !
    نزار : تلاقيه طفــآ او مافي شبكه
    ابوه طالع بماازن : مو دوبك تقوول اتصل علييه الدكتور ؟!
    مازن في عاالم تاااني
    ابووه : مااازن
    مازن رفع عينه : ها _ حاسب على نفسو _ قصدي ايوا معليش ايش كنت تقول ؟!
    ابووه من قلبة وجهه ولده مازن عررف انو سـآير شي بس سسكت عشششان جدهم : بعدين خلاص بسسسم الله _ وبدأ يفطــر _



    ماازن لقمتيــن اكلـها ووقـف نزار طالع فيه بنص عين بدون تعلييق وكمان هوا عرف انو فييه شي سـآير بس كالعاده تستر قدام سيدهم لايلاحظ حاجه

    الجد : ايش بك قايم هوا انتا اكلت حااجه
    مازن قدم كرسيــه على الطاوله : حمدالله شبعت سفره دايماا

    وانسححب من غــرفة الطعــآم وكان طالع يلبسسس ويتجهز للجامعه بسس ابووه ناداهـ
    مازن دار عليييه
    ابوه : ايش ســآير
    مازن : في ايش !
    ابوهم طبــعا عااارف وخااابز وعااااجن عيااله
    ومن وجه مازن متأكد انو ساير شي : فينو اخوك ؟
    مازن : قلتلك خررج
    ابوه : طيب ايش اللي خلاه يخرج بسرعه كدا
    مازن : حعيد الهرجه كلها يعني قلت الدكتور اتصل عليه وراح
    ابوه رفع حاجبه : على اساس انتو مرا فالحين بالجامعه لدرجه انو الدكاتره اخدو ارقامكم وبيتواصلو معاكم !
    مازن : ايوا ماشالله يزن كـ
    ابوه قاطعه بحددده وبنفس الوقت ماعلى صوتو : قلللي ايش اللي سااير مني سيييدك تستهبل عليه بكلمتييين
    مازن : ماافي حااجه اتصصصل عليه واتأكد بنفسسك
    ابوه : اتصلت علييه قدامك لاتستهبــل
    مازن مصمم : زيي زيك مو عارف ايش الموضوع قلي الدكتور اتصل وراح لو بيكزب بيكزب علينا الاتنين يعني لما يرجع اتتفاهمو معاه
    ابوووه اصلا من يوم مالحق مازن وهوا عارف انو غاسل يدو منووو مستحييل يقول شي يعرفو عن ييييزن
    يافرحتهم دول لما يتسترو على بعععض
    اما ماازن طللع لغرفتــه وجللس على السرير وهوا يحررك رجلو بتوتتر
    غطططى وجهه بيده وزززفر بضيــق هوا خلقـــه
    مخنووق من حاجات كتيـــر ودحييين يزززن كمااان خانقه مايدري ايش هرجتوو بس حاسس انوو اخوه مرا مضــأيق
    المشكله مو عارف كيف يوصلــه
    لا جووال بيرد عليــه
    ولا يزن عنده مكان معيــن يروحــه


    اما بالغرفــه التـآنيــه
    نزار بيده الجووال واتصــل على رنيــم
    صحاها من عز نومــها وهيا اصلا ماصدقت تكلم احد له علاقه بيزن
    : ايوا نزار يزن فينو
    نزار : مدري والله
    رنيم : ماجا البيت يعني !
    نزار : انا نومت قبل لايجي وشكلو خرج قبل لأاصحى فمدري ايش عندو اليوم
    رنيم : اها طيب لو عرفت عنو اي حاجه ردلي خبر طيب
    نزار : اوك ! . المهم لكي فتره ماتجي القاعه وانا اساسا من بعد مارجعتي من تركياا حسيتك متمكنننه عشان كدا حيكون العرض بعد يومين عشان ككدا اباكي دي االيومين بالقاعه
    رنيـــم طببببببببببعا ماتبى تضااايق ييزن وهوا بيضايق من دي الهرجه : اوك بعدين نتفاهم
    نزار مافهمها اصلا : خلاص استناكي
    رنيم حاولت تقولو ماقدر بس حست ماينفع بالجوال عشان كدا حتجيه وتتفاهم بنفسســها : اووك الساعه 10 حجي
    نزار : طيب تمام
    رنيم : مع سلاامه
    نزار : باي .

    رنيم قفلت واتصلت على يزن جوالو برضو مقفــل فارجعت تنـآم


    اما مــآزن حاول يقســي قلبــه ويطنــش

    يزن مو صغيــر

    يزن مو صغيــر
    بيحاول يكرر دا الكلام عشششان يروح الجامعه مرتاااح البـآل
    قام من على السرير استحمــى ولبــس

    ونزل ركــب سيـآرتـه دوبــه مد يدو بيشغل اغاااني بس سحب يدوو وبــطل
    حس انو مو متعود يسسوق بهدو
    فرجــع فتح الاذااعــه وخلى على ققرآن
    حس باإنشششرااح اكتــر
    بــراحه اكتـــر
    استفتح يومو بشــي عدددل

    _______________________________________________

    اما رآمــآ واقفــه قدآم المرآيــه وتحــس عينها منفخــه من كتر مابكــيت امــس عشـآن كدا قالت حتسسوي ميك اب يخفــي التعب اللي بوجهها
    فككرت اكتــر وحست انو لازم تكون على سنقة عشــرة
    ماتبى اسامه يحززن عليــها
    خلااص كفـآيه اللي سار منو
    دحيين لازم توريـه العين الحمراا ومرا وحده بعد الجامعه حترجع لبيت لانـآ
    حطططت بودرهـ على وجهها وبعدها حطت ظــل غـآمق على جفنها
    دايما الالوان الغامقــه احلى على عينها
    رســمت عينها بكحــل اســوود
    سووت مسكـرآ زادت فيها طول رموشها وكثـآفتها
    رسمــت حوآجبــها باإتقـآن
    وحطت روج وبلاشــر

    جلسست على الســرير واخدت المناكيــر العوودي وقعدت تسوي لنفسسسها ماعندها اليوم شي بالجامعه بس رايحه تستلم اوراق احد المواد وحتخرج لبيت لانا

    خلــصت قفلت المناااكيير وفضــلت تنفــخ على اصابيعها
    ليين مانشــفت
    لبــست الجينززز الكحلـي والبلوزهـ الفضفاضــه
    لافــه شعــرها كلــو كعادتها وحطت الربطه العووديه في مقدمه شعـرها
    وبعدها اخدت السكارف الرصـآصي ولفتو حولين راســها وربطتو من الجنب
    طالعت في نفسسها بالمرايــه وابتسمت بكل اقتنــآع
    وعلى قووول شبــآب جددده لو احد شــآفها بدا الشككل
    : صااااااااااااااااااروووووخ


    في شقــه التـآنيــه وقف عند الباب وبعدها مشــي
    مستنيها تخخررج عشان يخررج معاها ويتأسفلها مرا وحده
    طالع بســـآعه ونفففخ بقههر : فييينها ددددي اتأخرت عن الجامعه << جدولو عكسسها مزدحم اليــوم


    اول مانفتح بابــها هوا على طوول فتح بــآبه
    طــآلععععععععع فيــــــــهااا


    رمشششش كدا مرا ورا بعضضضض
    بلــع ريــقووو
    اما هيا طالعت فيــه لما شافتو كدا متنــح دارت جسمها قفلت الباب وسحبت المفتاااح
    دخلت المفتاح بشنطه وحطت النظاره الشمسيه على وجهها

    ومشيــــت وصووت كعبببها واصل لعننننده
    صووت كعبــها
    طق طق طق طق

    وصوت دقاااات قلبــه وراهاا
    دق دق دق دق
    شكلـــهااا اليــــــــــــــم بمعننى الكلمــه
    عررف ليش الناس اللي زيها ليش تتحجب
    لأنها بدون شعرررهاا البنت فتنننه

    استـــووعب انننه له دقيقتييين وهوا مبللم في مكانه
    ادارك نفســه وخــرج ورااهاا لقا السواق قدو مـآشي
    ابووه طبعا مجهزلها وضعها السوااق جاهز لكل مواعيدها

    شغـل السيـآره وحااول يســرع عششان يووصـل قبلها ويستقبـلها ويهررج معاهاا
    وزي مايبــى وصــل قبــلها واول ماشاف سيارتها وقــفت اتووجه لهاا خرجت من السيـآرهـ شافتو قبالها ووقفها بكلامو : دقيقه بهرج معاكي
    راما طالعت بعينو وبعدها نزلت عينها للساعه وهيا تعدلها ولا ردت
    اسامه مايحب يهرج احد كدا استناها تخللص
    وهيا ولا رفعت عينها قالت بهمس : قول اللي عندك
    اسامه : طيب طالعي فيا
    راما تبى تبببرد قلببها ولارفعت عينها : معليش بس عندي اصحاب وصحبات برضو هنا ومابى احد يعرف اني مخطوبه او واقفه معاااااككك لو في شي مهم سيبو لما نرجع البيت


    سحبــت نفسسسها من قدااموو ولما بعددت عنو ابتسسمت برضـآ
    وجهه انقلللللب 6 × 7 ودا اللي خلاها شويا وتنطنط دخلت نظارتها الشمسيه في الشنطـــه



    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    اما هوووااا تعالووو دوووورووه علللى كتتر ماهو موولع
    عللى كتتر دقااااات قلبـــه ماابدق على كلماتها اللي رميـتها
    صووتها الهاادي عطرها لما مرت من جمبووو
    كللل شيي قلبب كيااانووو
    مو عارف ايش بوو
    بس كل اللي يعرفـــووو انو حاسس مرااااااا بذنب ونفسو يعتذرلها بشششتى الططططرق
    طالللع فييها وهيا بتممشي وخلل يده بشــعرهاا ومانزل عينه من عليييها انففجع لما ضربوو على ظهره داار وقال بصوت وكأنـو مسوي جريمه : ها ايش في
    مازن اصلا انفففجع من ردة فعل اسامه بعد يدو على طوول : ايش بك !!!!
    اسامه حس بنفسسو : ولاشي انا مااشي
    مازن استوعب انو دي فجعععه : ههههههههههههههههههه اووم فجعتتتك ياااشيخ بلا حسبت مسوي مصيبه المهم تعرف فين يزن
    اسامه مرا اتنرفز : ايش عررفني عنوو
    مازن زفرر: اووف فين حيكون يعني _ لقققى راما ولانا واقفييين بعيييد عااد زيو مافي بتقنيص _ بروح اسلللم على البنات وماشي عندي محاضره
    اسامه عرف فين مازن بيطالع قال لاشعوريا : كيفها اثيـر .؟
    مازن الاسم وقفــو طبببعا رفع حاجبو : ليش انتا ماتعرف شي عنها !
    اسامه بكدب : الا طبببعا وهل يخفى القمر بس قلت يمكن كلمتها او
    مازن قاطعو : لا اخر مرا شوفتها في المزرعه وبعدين ليش حكلمها يعني مابيني وبينها اي علاقه
    اسامه : comedown ليش العصبيه !
    مازن : مدددري عننك كل ماشوفتني قومت فتحتلي سيرتها
    اسامه : يعني لو مافضفضتلك حفضفض لممين بيني وبينك البنت مرا داخله مزاجي عارف احب البنت البريئه والجذابه ورودينا جابتلي عز الطلب فاعششان كدا _ حط يدو على قلبوو _ طول الييوم بفكر فيها
    مااازن كأنو ناااقص يعنني اسااامه حسس انو ناااوي في اي للحظه يهبدوو يسلخوو يبكسسو اي حااجه بس بيحاول يضبط نفسسه ويهررج : من النهايه البنت ماتنفعلك روح شوفلك على وحده تناسب جووك
    اسامه كان شوويا ويضضضحك بس سووا نفسسو زعل : دي اول مرا بحيااتي اجي اقولك ياماززن عاجبتني بنننت انا ماقلت ابى العب عليها اباها بالحلال كمان ودا ردكك في النهايه !
    ماازن صععق من كلمه بالحلال : هوا انتا اتخرجت عشان تفكر بالزواج
    اسامه : ايش ناقصني يعني الفلوس وعندي وشقه وعندي مو ناقص غير العروسه
    مازن بيطططحن في نفسسه من جووا : روح خد راي غييري بالموضوع
    _ مممشي وســآب اسااامه _
    اسامممه حاللييييااا ولأول مراا يحزن على ماازن
    يممكن لأنو حط نفسسه مكانو
    مايبى يكون لئيم زي ماقالت راماا عنووو ومايحس باأحد
    لما فكر فييها حس انو من جد وقـــح


    مااازن راح لراما ولانـآ وهوا متكرررنن ورما كتبو على الدرج وجلللس
    راما ولانا طالعوو فيــه وبعدها طالعو في بعضض
    جلسسو جمبببو : وي ايش فيييك

    مازن هررج بعصبيـــه : انااا مووو عااارف كيف دا الادمي بيفكككر يعنني مالللقى غييرها
    لانا : ايش سااار
    ماازن مع العصبيــه ومخنوووق يبــى يشتتتكي لأي اااحد : هوا ععااارف بااين على وجههي انو انا مو عاجبتني علاقته فيها حتى ماجا سئلني ايش بكك مستمممر بغبااائوو
    راما : ترا مو فاهمين شي
    مازن : انا تعجبن - ماقدر يقول تعجبني او احبها لأنو هوا مو عارف ايش هيا بنسبه له _ كل اللي اعرفو انو اغاار عليها وهوا كأنو اول مرا يشووف بننننت وكل ماشافها لاصصصق فيييها وضحككك ومسخخخره لو اقوول انا واحد مايباان عليااا اقول يمكن ماحس بس وجههي فاضضحنني كلامي ونظرااتي له بس مدري بيستغغغبي ولا ايش حكااايتووو
    لانا : مين هوا
    ماازن على نياااتوو قال : اساااااممه
    راما على طوول فز قلبـها
    بنتتتتت
    مهما كاان دا خطيبــهااا
    لو ايش ماكانت علاقتهم
    بس كلمه خططيب غيــر قالت : اسامه صاحبك !
    مازن : ايييوا ودحين جا يقولي اباها بالحلال والبنت بفكر فيها طول وقتتتي
    راما انكتتتتتمممت
    لانا : طيب والبنت ايش مصدرها من الاعراااب
    مازن سكتت
    لانا : هيا تميل لمين فيكم
    مازن : مدري قصدي هيا قد قالتلي احبك بس انا اياميها ماكنت افكر فيها ولما رجعت بهرج معاها لقيتها مع صاحبي
    لانا : اجل البنت حقيره
    مازن بردة فعل سريعه : لااا طبعا هيا تعرف _ حس انو من كتر مو معععصب ماافيه حيييل يششرح _ خللاااص مافيا اهرج عن التفااصيل
    لانا : لو ماتبى اجل البنت تروح من يدك روح قولها هيا ايش بنسبه لك _ طالعت في راما _ صح ياراما ؟
    رامااا حسست انها مخنوووووقه
    وقفت : شويا راجعـــه
    تممممششي ودمووعها مغرفه عييينها مو عارفه ليشش تبى تبكي
    مع انها هيا كارهه اسامه ولا تحببو ولا عمرها حسست باأي احساس معااااه
    بسسس هيا كانت تحب و وانخطبت وسابت حبيبها وخطيبها يحب ويبى يتزووج
    وهيا حتعتبر مطللللقه ودا لو ماقاااالوو شاف غيرها ورماها
    ساار كل شي يجي براااسهاا
    دخلللت للحمامات وماصدقتتت تنفررد بنفسسسهاا
    وبكييييييييييييييييييييتتتتتتت
    بحححرقـــه قلـــب
    حســـت انو كداا كتيـــر علييييهااا
    قااالت بين شهقاتها : حسبيه الله علييييك
    قلببها سااار يووجعهااا
    سمعت احد فتتح الباب دارت جسسمها للحجداار وحااولت تببلع الف غصــه
    مسحححت دمووعها بكفــها واياديها ترتــجف وهيا لسسى ماتحسس انها بككككت بس خللت كل شي جواااتهااا


    اما عند الدررج لأحد مبااني الجامعــه
    : سوي اللي قلتلك علييه
    مازن : ماقدر
    لانا : انتا تحببها وماتقدر تقولها احببك !
    مازن مو عارف كيف يفهمها ولا قادر يقولها عن رغــد عشان كدا التزم بصممت
    ولانا طبعا كاإنسسانه مو فاهمه رمت كلامها : مع نفسسسك لما ترووح من يدك وقتها اتفررج واحرق في دمممك
    مازن: خلاص طيب
    لانا متنرفزه منو : وجاااي معععصب ومسووويللي فيها وطلعت مو قادر تقولها احببك لا من جددد انتا فضيييع
    مازن شاال كتبوو لما حسس انو مخنووق مراا: خلاص يالانا ورايا محاضره سلااام
    مشييي من هنا وهيااا مراا مو حزنانه علييه مرا استحقرتو مكبر الموضوع بعينها

    وبعد ربببع سااعه راما رججعت
    لاتا : بددددري _ لما طلت بوجهها قالت _ وي ايش بك
    راما جلست ومسكت بطنها بكدب : بطني توجعني
    لانا : اهااا والله مرا استفزني دا ممااازن
    راما : ليش ؟
    لانا : لو قال للبنت احبك حيتعدل كل الموضوع بس مدري كيف يفكر
    راماا غيررررررت اوم الموضوع : تصدقي انو الادمي مرا مز ز
    لانا فررطت ضحككك : ايششش الدخله الغريبه دي ههههههههههههه
    راما: كنت ماشيه دوبي وشوفتو من بعييد معصصصب وماشي جزبني شكلو
    لانا : ههههههههههه ارحميني على اساس انو مو حلو وهوا قريب منك
    راما : لا ماشالله عليييه حلو بكل اوضاعه
    لانا : حتى صاحبهم ابو عيون ملوونه بس مسوي دا تقيــل ومايتعرف على بنات الجامعه _ ضحكت _ زمان كنت كل ماشوفهم انا وقروبي شباب القروب يقولو الله يصيبهم عليهم اشكككال
    راما : هههههههههههههه ليش يعني
    لانا : لأنهم شواكيش اللي كنت اعرفهم فايطالعو بمازن واخوه واسامه فايتنرفزو منهم على ابسسط شي تلاقيهم يسبوهم حتى لو مازن ماشي في حالي وضحك قاموو هرجوو فيه وقالو شوفو الكلب كيف يضضحك
    راما :ههههههههههههههه حتى في واحد شفتو بالمكتبه مرا يجنن وبرضو دكتور الله ياخدوو على كبره بس جززااااب
    لانا :اقوول انا عيني مليااانه
    راما : من مييييييين يااستي
    لانا : بما انك حتجي معايا البيت ادعي انو جاري يطلع بووجهك
    راما : ليشش
    لانا : علييه جازبيــه مو طبيعيه وسمااره ااه ياسمااره ياشيخه
    راما بحقاره : جاارك هاا
    لانا : هههههههههه هييي النيه سلييمه ترااها
    راما بنفس الاسلوب : برضوو سليمه هاا
    لانا ضربتها بالكتاااب ووجهها حمر : انا الغلطانه اللي بحكيكي


    كل وحــده بتهرررج مع التااانيه وتضضحك من قلبــها
    عششان لاتبـــكي

    لانا كدا مرا مسسكت جوالها بتتصل على امها تقولها ايش تبى غدى الييوووم كل شويا تطالع في الجوال وهيا تتذكر اتصالات ابووها المتكرره عليها بالجامعه عششان كدا بتضضضحك وبس بتهرررج لأنو حتى المكان اللي ماقد دخلوه امها وابوها بيذكرها فيــهم في كل خطووه تمشيــها لاشعوريا تسسرح بحاجه وتتذكرهم وتنززل راسها عششان شعرها يغطي وجهها وتمسسح دموعها اللي بتخونها وترجع ترففع شعرها وراسها وهيا مبتسمــه

    وراما مو احســـن منها كل شوويا تشووف اساااامه والغصصه تخنقـــهااا






    رد مع اقتباس  

  8. #148  
    الأسمـــرااني مــر يايومه وقــلي هــآي
    من كلمته يومه مدري وش حصــل جوآآآي


    منســدح على الكنبــه اللي عليها النووم شبـه يوومي
    فــرك عيــنه واتثــآوووب
    رفــع يده وحطها قدام وجهه عششان يششوف السساعه كــم
    واول ماشاف الساااعه انقلللب من على الكنبـــه وطاح في الارض ووقف والشرشف ملفوف برجللللوو خررج رجللو بصربــعه واتووجه للحمام
    لازم يســتحمــى اممسسس اخر الليل خررج مع واحد يعرفــه
    وراح اليوم كلــو شرررب عشششان كداا استحمممى على السـريع
    ولبـس خررج من الحمااام وهوا لاف منشـفه حولين خصروو
    لبــس كالعاده اللون اللي يحبو تيشيرت اخضــر
    وجينــزز واخد سوويتــش السيــآره وعلللى طوول راح للمكان اللي حددتوو
    وصلـ وقف سيارتو بعيــد شويتين وراح برجلــو
    اول مادخـــل للمكاااااااااان ازعااااج الاطفـــآآآل
    على طول كشــراتووجه لقـآعة الاحتقــآل
    الكــراااسي اللي قبال المنصــه مليـآن باأباء الاطفال
    هوا جللس في الاخيــر
    وكانو فيي مجموعه اطفال بيغنوو ومتنكــرين على اشكال حيوانات الغــآبـه
    يتفررج عليهم ومبتســم اتذكككر ايام ماكان زييهم كان يعششق دي الاحتفالات مع انو لاأمو تجي ولا ابو رودينا يجيــه
    بس برضو يحبــها وكبــر واتغيييرت دي الحفـلأات
    لحفلات شــرب ومسـخره كل واحد وسنـــه
    مرر اكتتر من نــص سـآعه وهوا مستني لينـآ تخرج
    لانا قالتلو عندها فقـره شــعر حتخررج تقولو لوحدها وحتلبس ثوب خليجي
    واسسستننننى واستنــى
    والملل كااسي على وجههو
    من جلسسستو اصلا في الكررسي وهوا ساحب نفسو على تحت وبيده الجوال يلعب باللالعاب باين انو مو معااهم في عالم تاني
    ولما يننننففعل ويقووول : بلااا الله يصصيبك
    الكل يطالع فيــه ويحس بنفسو ويطفي الجوال شويا وبعدين يرجع يفتحـــوو
    ليـــن ماسمممممع اسمهااا
    بصربعه كان بيقفل الجوال الا طــآح من يدوو نزل راسسو وهوا يحرك يدو بالارض يمين ويسسسار بيحاول يدوور على الجووال


    اما ليــنـآ قبل لاتطلــع وحده من الصغار قالتلها اشرب لأبووكي زيي عشان يشووفك
    لينا قالت باإنكسار : بابا مو فيي
    وطلــعتتت عككس كل وحده كان تطلع تأشر لأبووها تضحك تبتسسم تنطنط تنفعععل
    هيييا طالللعت بكل الموجووووديـــن
    لابســه فستــآن وردي قصيــر
    وشعري البني مفتووح لحد كتفــها ولابســه طوق ابيـض من قداام
    شكلها كآآن يجنن
    في يدها المكرفون وعيونها تتنقــل على الحاضرين
    معلمتها تهمسلللها من عند المنصــه : لينااا يلاااا

    لقققى الجوووال ووقف بعد ماصقع راسو بالكرسي اللي قداامو جااي ينادي عليها الا سسمع صووت من نهايه القااعه وكان دوبو داخل من عند الباب : ليناااا
    لؤي لابس لبسس المدرسسسه وشايل شنطتوو وجاييها
    لينا طالعت فيــه وابتسسسمت
    واياد دخل صباعو الابهام والسبابه في ففمو وصــفر : يلا يالييينااا

    المكرفووون جمب فمممها صووت ضحكككتها طغغغت في المكاان
    مررررررا انبسسسسطت لؤؤي وايااااد جوووهااا
    واول ماخلصــــت اياااد ولؤؤي يصرخووو بحماااااااس وتصفيق وتصفيير وكأنهم بحححفلة مغننني مو اطفــآل
    لييينا اول مانزززلت راااحت جررررررري لإيااااد وحضضنتوو وهوا رفعها : صغيرتي كبرررت وساارت تقول اشعااار
    لينا حاضنتو بكل قووتها : مرااا انبسسسطت لأنككك جيييت
    لؤي جا جمبو وقال بغيره : حتى انا ياهبله جيييت ترا
    لينااا نزلت من اياددد وحضضضنننت لؤيييي بصمممت
    لؤي بيهرج معاها وكأنو ابوها : قلتلك ماحخلي الحفله تروح عليا لازم اشووفك
    لينا بعدت عنو وابتسامه طاغيه على وجهها : شوفت ماتخلطبت ولا بكلمه
    لؤي مرر يدو على شعرها : شاااطره
    اياد يطالع بلؤي : يااامهوي انتا شردت من مدرسستك ولا كيف
    لؤي يعدل شنطتو على الكتف وقال بخوف: اييوا ياويلك لو قلت للانا
    اياد ضربو بمزح على كتفو : كان قلتلي اممر عليييك
    لؤي استغرب : يعني كان جبتني
    اياد اخر همو الدراسه : اجل اخليك تتمرمط بالشوارع
    لؤي ابتسم
    واياد : يلا فيين تبووني افطركم
    لينننا تنطتط بحماااااس : ابببببببى تشييز كييييك
    اياد : وانتا يالؤي
    لؤي : مابى حاجه
    اياد : لو ماطلبت ترا حقول للانا انك شارد
    لؤي ضحك : خلاص طيب


    فطــرهم ولعبـــهم وبسس في شوية حوآجـــز بينو وبين لؤي
    لكن حسس انو بدأت ترووح بتدريج


    بعد ماخلصــو هيصــه اياد بيســوق وهوا مكشــر وكل شويـآ ينززل يدوو ويمسسسك كليتــوو
    عارف دا الالم كلو من الشــرااب
    كل مايششرب اليوم اللي بعده كليتو تتور عليـه
    لينا تهرج معاه وهوا مابيرد عليها ولو رد بس يســلك
    : اها بلله . كوويس . اماا تمممام

    وصـــلهم للبيــت ورااح للصيدليـــه بعد ماخرج من المستشفى ونقل البيت ضاعت ادويتوو ولا داوم عليــها
    لكن دحيــن بدأ يخااف على نفســو عشـآن كدا اداه الرشتا
    واخد الادويـــه وركــب سيــآرته راجع البيــت




    اما راما ولانــآ بطريــق
    راما : اووف بيتك بعييد
    لانا بتســوق : اكرره عممري لما اجججي
    راما : يحقلللك ترا بكرا تجي عندي
    لانا : دحين انتي ساكنه لوحدك !
    راما : كم مرا اقولك ايووا ؟
    لانا : ههههههههههه عجبني الوضضضع ترا
    راما : والله مرا طفشششششش
    لانا : اسليكي مو مشكله
    راماا : تسسسوي خيــر فيـآ

    وقــفت السيـآره لانا وقالت وهيا مو مصدددقه : وااااا اياااد شووفيـــه
    راما ماشافت الا قفــآه : ماحكم ترا كدا
    لانا استتغربت مراا لأنو مايكون صاحي دا الووقت وقلها بس بروح اشوف اختك وارجع انام ماتدري انو خررجهم وسلاااهم ووصلهم وراااح ورجع دوبو
    نزلو من السيــآرهـ وجوووه لعنده وهوا بيدخل المفتاح
    بباب العمــآرهـ وبنفس يدو اللي فيها المفتاح مععلق كيس الصيدليه ويده التانيه ماسك فيها كلييتوو
    لانا جات لعنده وهوا طالع فيـها : اهليين
    لانا : اهللن ايش بك _ طالعت في الكيس _ فيك شي ؟
    اياد : كليتي شوويا توجعني
    لانا مدت يدها واخدت منو المفتاح : هات حفتتح
    اياد اعطاها ماقلها طل في راما وبعدها في لانا : لينا رجعت
    اما راااااماااا رايييحه فيها وهوا كماان معققد حوآجبه ومضيـق على عينو وراااحت فيــهاا
    لوهله نسسست اساااامه وســرحت في ملامح اياااد
    لانا اتذكرت كلام الدكتور فتحت الباب بس لسى ماسحبت المفتاح منو قالت بشك : هوا انتا لساتك بـ _ سكتت عشان راما بس ماحبت تقول تششرب _
    اما اياد فهمها طبعا قلها بكل برووووووود وكأنو شي عاادي كأنو بيقولها شربت موويااا عصصصير : ايووا امس اتسليت شويا
    لانااا ولللعت ماتدري كيف دوول الناس يفكرو
    مايعرفو انو دا الشي حراااااااااااامممم
    واااخر مراا كان بيروح في خبر كاان لو مالحقتو للمستشفى
    سحبت المفتاح بعصبيه ودفت الباب على ورىى واترزع بالجدددار
    اياد انفججع منها وقبل لاييييهرج الا هيا طللت في راما : اممشي يارامااا

    طالعت في اياد ورمت المفتاح بالكيس اللي بيدوو
    ودخللت وراماا لحقتتتها واياااد مستصيب : ايش بها دي !

    راماا دخلت ودارت راسها تطالع في اياد وبعدها همست لللانا : يخرررب بيتك ياااشيخه ايش الادمي داا
    لانا : مععع نفسسسوو هما كداا يالطييف الواحد من برا الله الله ومن جوا يعلللم الله
    راما عقدت حوآجبها وهيا ماشيه جمب لانا : ايش فيي ؟ ليش تكرنتي فجأه
    لانا فتحت باب بيتها : بعدين نتكللم
    راما دخللت وقالت وهيا مستحيه : بس لانزعج امك وابووكي ياشيخه والله لو اجتمعنا بلليل يكون احسن
    لاناا حاولت ماتبين على نفسسها انو حست بغصصه وهيا بتهرج : ماما وبابا متوفين
    راما انكتمت شويتين وبعدها قالت : الله يرحمهم
    لانا : اميين _ حاولت تداري الموضوع وتسوي كأنو مافي شي _ نجلللس بسسرعه بغرفتنا ترا اخويا لؤي لو شافك حيجلس لاصق فينا
    راما : وي ليشش
    لانا : يحب ياشيخه جلسسات البنات امممشي بسسسس
    وسحبــتها على غرفتها وقفــلت الباب


    دخــل لشقــتوو وقفــل البــآب اترمـآ علىى الكنبــه
    اخد قارورة المويــآ اللي قبـآلوو وفتح الادويــه اخد منها
    وانســدح وحده من الادويــه تجيب النووم عشــآن كدا ولا دقــآيق الا رجــع يناام


    بــآب شقتوو
    يدددق ويدددددددق
    ويييدددق
    امــوو جــآتوو مايرد على اتصــآلاتــهاا فجاتو لعنده البيييت
    كســرت الباب وهيا تدق
    وهووووا ولا حاسس باأي الشي التعععب طاغي علييه
    اتصلت على رقموو وكانت بتقفل لما اتذكرت انو غللط بس اتراجعت وماقفلت قربت اكتر من باب الشقــه وهيا سامعه نغمــة جوالــه

    ســت الحبااايب ياحبيـــه ياأغلـ

    قفــلت ورااح الصـــوووت
    رجععت اتصـلت
    ورررجعت الاغنيــه دددقت الباب : ااياااد انا عاارفه انك جووا ايااااد افتتتح ابى اتكللم معااك
    وفضضضلت عند الباب تددق

    بعد ماتعبت انسسحبت من المكان وهيا نااويــه تجي وقت ثاني


    رامااا ولانــآ
    الغرفـــه بااااااااااردهـ ومترمييين الثنتين على الســرير وكل وحده بيدها عصيــر زي الثــلج
    وبيشــربوو بصمممت من التعــب
    لانا دارت راسها باإتجاه راماا : ماشالله شععرك مرا يجنن
    راما جلست عشان تشــرب : تسسسلممي
    لانا : تصدقي حبيت الحجاب بسببك
    راما : هههههههههه نص المجتمع هنا محجب انا الوحيده اللي لفتك يعني
    لانا جللسست بحمااس : وربي من جددد طريقة لفك ليها احس فيها ابدااع تراا يعني مو من الناس اللي تتحجب باإهمال وتمشي
    راما : كل واحد وطريقتو انا اعششق الحجااااب عشان كدا احب اتفنن فيه
    لانا سكتت وبعدها قالت : بابا كان دايما يحاول يخليني اتحجب بس ماكنت اخد واعطي معاه بدا الموضوع
    راما : اهم شي لاتسويه الا وانتي مقتنعه بدا الشي حلو لما تتحجبي مو بالغصيبه برضااكي
    لانا : اول ماكنت راضيه بس حاليا احب اطالع فيكي كتير
    راما ابتسمت : عقبالك ان شالله
    لانا : على يدك
    راما ضحكت : ان شالله متى ماحسيتي انك مستعده تتحجبي قوليلي والباقي عليا
    لانا : ههههههههههههههه
    راما : بس ترا الحجاب مو بس تغطي شعررك حتى لبسسك مايكون اوفر
    طبــعا لانا تلبسس قصيــر عادي عندهاا
    لانا : اكيــد
    راما رجعت بمززح تهررج : داك الادمي الفتاك اللي تححت ايش حكايتو
    لانا : ههههههههههههههههههههههههه بلا تنااحه
    راماا : اصلا وربي وهوا يهرجك وكدا مرا تعبان اتقطع قلبي عليه مدري كيف انتي مشيتي وخصرتيييه
    لانا : استفززني
    راما : في ايش ماسوا شي
    لانا شربت العصيـر : في حاجات بطاله علييه والدكتور مانعو منها وهوا مستممر فيييها خليه بكرا لما يترمي في المستشفى ويجيه فششل كلوووي ديك الساعه يحسس
    راما : ياهووو على الاهتمام
    لانا ضحكت : تراا مرا ماتنعطي وجه انا بتكلم بطيبة نفسسس يعني في النهايه هوا ساكن لوحدو وماعنده احد ينصحه
    راما : مني بزره تقوليلي دا الكلام
    لانا : هههههههههههههههههه ترا اللي في راسك مافكر فيه
    راما متأكده انو لانا منجذبه لإياد : نشوف مع الايام
    لانا قربت العصير من فمها وقبل لاتشرب قالت : نشوووف

    فضــلو يهــرجوو لين ماشهقــت فجأه راما
    لانا انفجعت : وي ايشش بك
    راما جااااااااات في بااالها فكككره ولا بالاحلام بس ماتقدر تهرج فيها : لا بس اتزززكرررت حاجه نسيتها بالبيت
    لانا عقدت حوآجبها : وقفتيلي قلبي
    راما : ههههههههههههه معليششش
    لانا: المهم ايش كنت بقولك ابى الباس حق الاكاونت تبعك بالفيــس
    راما: اووه صح قلت حديكي هوا ونسيت اهم شي تسوي اللي قلتلك عليه
    رام


    واستمممرت جلسسستهم لين بعد الظهـــر ومشيــت راما

    لانا قفلت وراها الباب ورجعت للينا : ايوا حكيني ايش ساار
    للينــآ فضضضضضضضلت تحكييييها عن اياااد وانو جا وراح بعدين لعبببهاا وبسسسطهاا

    حزت في نفسسها هيا عاملتو بديك الطريــقه وهوا مو مقصر معايا بس لازم تتفاهم معاه على اسلوبه دا
    اتذكرت خرجتهم للبحر الييوم واياد قلها اعزميني فين ماتبي
    فاعششان كدا قبل لايخرجو حتخلي لينا تكلم عمتها انو يبو اياد وتزن على راسها لين ماينادووه الصغاار
    ويسير كداا هيا مالها صلااح
    وتتفاهم معااه مرا موحده
    ابتسمت بمكر لما حبت فكرتها : ليناا فين عمه
    لينا نزلت من على الارض وبتلعب مع ليان بالمكعباات : ناااايمه طول ليووم بس ناييمه
    لانا ضحكت : ههههههههههههه ياحماااره اممس اخر الليل قعدت تجلد كتبك احترمي نفسسك
    ليان : لينا انتي مرا وسخه بدال ماتروحي تقوليلها شكرا
    لينا : قلتلها لو ماتبي حخلي اياد يجلدهههاا بس هيا قالتلي انقللعي ورحي نامي
    لانا : هههههههههههههههههههه لينااا حبيبي اياااد دا لاتخلييه يسويلك حااجه الولد حيششرد من البيت صدقيني حنقوم يوم مانلاقييه فيه بسببك
    لينا بثقه : هوا يقولي انا احبك يالنووش عشنك تشبهي لانا كمان
    لانا تنحت حست انها انصنجت كانت سانده جسمها على الكنبه رفعت جسسمها وقااالت ببلااهه : هاا نعمم ايش بيقول
    ليناا انفجعت : ايش .!
    لانا حكت حاجبها : قصدي ايش قلتي اول
    لينا : يحبني لأنو انا وانتي نشبه بعض
    لانا : ايش دخلني انا
    حست على نفسها انها بتسسئل اختها الصغيره فاقالت : اهاا
    ليان كمملت الناقص : اصلا هوا دايما يسئلنا عنك كل مايشوفنا يقولنا كيف لنوشتي
    لانا تنحت مع الدلللع اببببببدن ماحست في اي اهتمام منوو مجررد فريند لاأكتتر : لنوشتي !
    لينا طالعت بلياان : انا لنوشتوو دايما يقولي احبك يالنوشتي
    ليان : ديك المرا كنتي جمبي وقلي كيفها لنوشتي قصدو على لانا
    ليناا رفعت عدسسه عينها على فووق وقالت بغييره : لا قصدوو عليااا هوا دايما معايا
    ليان : هبللله اصلنك
    لينا : انتي الهبللله
    ليييان : والله اصلا هوا مايحبك بس يتكلم معاكي كدااا عشان حزنان عليكي
    لينااا عصبببت وباإندفااع كعادتهاا
    رمتت نفسسسها على ليييان وتضربــها : لاتقووولي كدااا
    وليااان تجر شعرها وتضضحك : مايحبك مااايحبببك مااايحبك

    لانا في عـآلم تااني ولا شايفتهم يضاربــو قدآمــها
    مو مستووعبــه اللي قالوه اخواتها الصغــآر
    خررجت مرت عمهم مفجوووعه : هييييييي ايش ببببكممم
    على طول سابو بعضضض
    مرت عمهم طالعت في لانا : ايش بببك شايفه اخوواتك بيضاربو وتتفرجي
    لانا حست بنفسها قالت بسهتان : بيلعبو كانو
    مرت عمها : دا كلللووو لعببب !

    لينا تعددل شعرها : هيا بتققولي ااياد مايحبني بدااات بالمضاربه
    ليان : قلتلك بس بلكلام مامدييت يدي
    مرت عمممهم : الله يقلللع دا اياااااد كل شوويا فاتحينلي سيرتو
    لانا انقهرت من مرت عمها ليش تدعي علييه بس طبعا لينا سبقتها : الله يقلعك انتي
    لانااا انفففجعت كانت بتفررط ضحكككك الا هزززااات لينا لأنو مايسير كدا تكلللم مرت عمهاا : ليينناا ايش قلة الادب دي
    مرت عمها مفجووعه : يبااالي احطلك فلفل في فمك عشان تتعلمي تهرجي
    لينا تعدل بلوزتها اللي نازله من كتفها بسبب المضاربه : احب الفلفل اصلا
    لانا تحس لينا مرا زييها ياعليها راسس زي الحججر قامت ومسكت لينا من يدها : اممشي قدامي على الغررفه
    لينا وقفت بطاااعه : ايش اسسوي
    لانا : تروحي تحلي واجباتك دحين
    لينا : مااابىى بعديين اكتبها
    لانا : عقاباا ليكي حتكتبيها دحيين عشان تتعلمي تاني مرا كيف تهرجي مع مرت عممك ياوسسسخه


    الســآعه 8 ليان سخنــت ولؤي طلع عنده اختبــآر فاكنسسلو روحتــهم خيـر شـر


    ولانــآ جالسه مع مرت عمـــها وتفكــر بس باإياد
    تكلمو ولا ماتكلمو
    تبطل ملقفه وتنكتم ولا تحششــر نفسها وتهرج


    قررت وقفت : بروح اشتري اغراض للجامعه ودحين راجعه
    مرت عمها : دوبك اتزكرتي كان روحتي من بدري
    لانا : لسى الوقت بدري
    مرت عمها : طيب

    لانا دخللت غرفتها واخدت شنطتـها عششان مرت عمها بس
    ونززلت اتوجهت لباب شقتــه ودقـــت البـآب
    ولا دقـآيق الا فتح
    وهيا ضمت يدها تحت صدرها بتوتر وقالت : كيفك
    اياد رفع حاجبه متنرفز من حركتها الاخيره : كويس
    ولا سئلها انتي كيفك
    اشرت على الدرج : ممكن نجي نهــرج
    اياد خرج وقفل الباب وراهـ بدون مايقول شي
    واتووجه للدرج وعلى طوول جــلس مافيه حيـل يفضل واقف
    جلس بتالت درجه من اليمين
    وهيا جلست بتاني درجه من على اليسااار
    وقبل لاهيا تبدأ هوا فتح الموضوع: ايش الحركات الصعبه اللي سويتيها في الظهر !
    لانا مسويا انها ماسويت شي : ايش سويت !
    اياد : فجاه قلبتي وجهك وسحبتي صحبتك ومشيتي وكأني جداار مو ادمي
    لانا : مو دا الموضوع بزبط اللي بهرج فيه معاك
    اياد : اهرجي
    لانا : اول شي كيف كليتك دحين
    اياد باإسلوب جفص : ماشي خلينا في موضوعنا دحين
    لانا اسلوبو وترها مرا ماعرفت كيف تبدأ بالموضوع
    وملامح وجهه الجامده زادتها توتر
    لانا شبكت اصابيعها في بعض حاولت شويا تتشجع وبعدها طالعت فيـه وعدلت جلسستها
    سندت ظهرها للجدار : مو جايه اهرج معاك الا لما عرفت انك بتششرب بعد اللي سرلك
    اياد : ماسرت زي اول كلها كم كاسه امس !
    لانا بجددديه اشرت على راسها : اللي مو داخل راااسي انو كيف بتهرج عن الموضوع وكأنو شي عادي
    اياد عقد حوآجبه : مافهمت !
    لانا : اوك بغض النظر عن انك بتتعب من الشرراب واخر مرا الدكتوور قلك المفرووض ماتشرب لأنو مضر علييك سيب دا كلو على جنب في النهايه دا جسسمك وانتا حر بنفسسسك تبى تموت نفسك دي اسسهل طريقه بنسبه لك بس الشي اللي انتا مابتفكر فيه انو دا الشي حرااام ياإيااد انا مو عارفه كيف انتا بتفكر بتقولي بششرب وكأنو موياا محسسني انتا ععارف عقووبة اللي يسكــر !
    اياد : ترا اللي شربتو خفيف لابيسكرني ولا حاجه
    لانا : بطل تطلع مبررات كلوو وااحد خفيف ولا تقيــل في النهايه دا حرررااام بهرج معاك من ناحية الدين دحييين انتا عمرك مسكت كاسه وماأنبك ضميرك انك بتشـرب ولاتقولي حياتي زفت وابى انسســى لأنو بسبب الشرااب حتنسى بلحظتهاا وتاني يوم ربي بيزيدك هم وهم ومشاااكل تبى تعدل نفسسك وتبى ترجع كويس مع اهلك وتبــى كل اللي انتا فيه ينحل _ هدي صوتها _ عمرو ماحينحل ياإياااد حتفضل كدا ضايع ومالك احدد بسبب اللي تسوويه
    اياد مافي اي ردة فعل على وجهه قال بجموود : خلصتي !
    لانا طالعت فيــه بدون اي رد وهوا فهم انهاا خلصصصت عشان كدا قااام ونزل من الدررج
    وهييا جاات على طوول قدامو وقالت بعصبيه : انا بهررج معاك لاتمشي وطنش
    اياد : مو قلتي خلصتي خلاص !
    لانا : اها ودا ردك يعني لما احد يجي ينصحك تمشي بدون اي تعليق
    اياد عقد حوآجبه : على اساس اني اهبل ومو فاهم انو دا الشي حرام ؟!
    لانا: لا على اساس انك عايش في حياتك سبهلله ومو داري ايش بتسسسوي ومكبر اوم المواضيع
    اياد : لاتهررجي عن حياتي وكأنك عارفه ايش بيسرلي
    لانا : ترا كنت موجوده وقت ماسار داك الهرج مع زوج امك عارفه ايش اللي بيسرلك يمكن مو فاهمه التفاصيل بس عشرين الف واااحد بيعاني اسوء من حياتك ووالله ماشوفنا انهم بيسو الحرام ويبررو لنفسهم انهم مضايقين
    لانا سكتت واياد فضضل يطططالع فيــ وجهها
    حستو اتنرفز من كلامها
    اياد بعد صمت : اووك تسلمي على نصيحتك دا الرد اللي تبيه من اول ؟
    لانا ولا ردت عليييه
    اياد رفع كتفو: ايش تبيني اقولك يعني
    لانا حست انو بيستهزأ بكلامها وندمت انها جاتو اصلا : ولاشي
    كانت بتمشي الا هوا مسسك يدها : دقيقه
    ساب يدها وقدم خطوتين وطالع في الممر اللي فيه باب شقتو ورجع على ورى وطالع لانا وهمسلها : اصببري شوويا
    لانا سمعت صوت : مين !
    اياد مايبى يخــرج من الممر دا لأنو امو واقفه عند باب شقتو وبدق الباب : اياااد اياااد
    اياااد جللس على الدررج وهوا سمع صووتها ومعقد حوآجبــه
    لانا جات لعنده وهيا متكرنه اصلا منو : ترا حممشي لو ماهرجت
    اياد طالع فيها مو ناقصها : امي بس خليها تممشي وبعدين روحي فين ماتبي
    لانا ضمت يدها تحت صدرها وبعدت نظرهاا عنــوو


    امــو عند الباب تددق بجواله وتسسمع برضو نغمة جواله وسطط البيت
    رجعععت تبــكي دي المــرآ
    مو قادره توصــل لولدهاا بينهم بـآب ولا قادره تدخــل
    مااتدري اصلا انهم بينهم بس لفــه وهوا سامعها مو قادر يخرجلها
    : اياااد الله يخلييك افتتح ابى اهررج معااااك اياااد حراام علييك طيب رد على جووالك لاتسسوي فيييااا كداا

    مو عاارف ايش ببها بتبــكي بس كل اللي يعرفو لو خرججللها حتوجعلو قلبــو زي كل مراا وتمِشــي وكأنها ماسوت شي وهوا يتعب نفسيييا لوحدددهـ

    ايااد يسممع امو تبببكي وتترجاه دموعععه خانتوو وسار يبكــي كان نفسسه يخرجلهاا بس مو قــآآآدر
    سسسمع كلام زي السسم منهاا
    سسمممع هرررج يفضل طول اليوم يدور في بالوو
    مايبى يسسمع اكتر من كدا مايحس انو يقدر يستحمل
    اي كلمه منهــآ سارت تضعفو اكتتتر واكتــر

    سمعت صوت تنفسـه المتقطع وطالعت فيــه قالت بهممس وهيا مفجووعه : اااااايااد .!!!


    حالمَة ؟
    رخيصَة ؟
    ضعِيفَة ؟
    أنانيّة ؟
    متعنِّتَة ؟
    مخادِعَة ؟
    ما الذّي تحدثّهُ لنفسكَ الآن عنّي ؟



    حســت انو كدااا مــرااا كتيــر
    جوالــه لدحيــن مقفــل
    قلبببها قابضــهاا
    مخنــوووقــه
    متوووتـــره
    دخلت الجوال بجيــب الجيــنز ووقفـت بطـرف الرصيــف
    مدددت يدهاا لين ماوقفــلها تاكسي وركبـــت

    عارفــه انها حتتهور
    بس الشي الوحيــد اللي خطر في بالها
    انو امــه سرلها حــآجه
    عششان كدا حتتوجه للمستشفى
    عــآرفه حتى كم رقـم غرفتها مرا يزن قلها
    من كتـــر مايحبــها اددددق التفاااصيل يقولها هياااا
    ابســـط الاشيــآء
    اصغغغر المواضيــع
    مشبكه اصابعها في بعض وتحركها بتوتر
    خــآيفه تحححس انو قلة زووق تروح لهناك
    بس مو ذنبها الولد مختففففي
    بدون اي اثـــر
    حتى اخوانه مايعرفوو شي عن الموضوع
    واخوانوو مايعرفو انو امهم في المستشفى عشان كدا
    استنتجت انو يزن عند امـــو

    الطــــررريق رااح ومر بســـرعه من كتر ماتفــكر
    ولما شافت المستشفى من بعيييد خلاااص
    قلببها ساااااار في صراااع من كتر مايدددق
    ماتدري ايش بها لدي الدرجه خـآيفه
    بس كل اللي تقولــه ان شالله خيــــــــــر

    دخلــت المستشفى وحــآست حووســـه ليـــن مالقت رقم الغرفه وقفت قدام البـآب
    التوتر متممممككككن منــها

    قالت قبل لاتفتح الباب تتصل على جوال يززن لعل وعسسسى يكون فتح جواله بدال ماتحط نفسها في موقف بايخ هنا
    واتصلت وبرضو مقفــل
    هنننا حسسست مو مهتمه اللي يسير يسير
    اهم شي تطمـــن عليه ويرتااح بالها
    تحس انها ضايعه مررررررررررااا
    شي نـــآقص جووواتها

    دقت البـآب كدا مرا ومحد رد عليــها بتردد فتحت الباب
    وكان فيــه صووت ياسر الدوسري قرااان

    كَلَّا إِذَا دُكَّتِ الْأَرْضُ دَكّاً دَكّاً (21) وَجَاء رَبُّكَ وَالْمَلَكُ صَفّاً صَفّاً (22) وَجِيءَ يَوْمَئِذٍ بِجَهَنَّمَ يَوْمَئِذٍ يَتَذَكَّرُ الْإِنسَانُ وَأَنَّى لَهُ الذِّكْرَى (23)

    يَقُولُ يَا لَيْتَنِي قَدَّمْتُ لِحَيَاتِي (24) فَيَوْمَئِذٍ لَّا يُعَذِّبُ عَذَابَهُ أَحَدٌ (25) وَلَا يُوثِقُ وَثَاقَهُ أَحَدٌ (26)


    يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ
    (27) ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً (28) فَادْخُلِي فِي عِبَادِي (29) وَادْخُلِي جَنَّتِي (30)
    << يارب اجعلنا من اصحاب هذه الايــه


    ام يــزن كانت واقفه عند السرير اصلا ماسمعت انو احد دخخخل فلما شافت رنيم قدامها مرا انففجعععت وطاح الايباااد من يدها وانقفل القرااان جايها بدنــق وتاخده الا مسسكت ظهرها اللي ياألمها : آآآ

    رنيييييييييييييم مراااااااا استحتتت بذااات لما مالقققت يييييزن
    تســــب نفسسسسسسسسسسسسهااا الففف مراا جواااتهاا
    منحرجه
    مقهووره
    وكل شـــي ماقدرت تخررج كدا
    اتوجهت لاام يزن واخدت الايبااد من الارض
    وادتها هوا ووجهها محمـــر : معللليششش بس دقيت كدا مرا ومحد شكلو سمعني من جد اسسسفه ومعليش على الازعااج
    كانت تتأسف كدا مرررا من كتتر مو منحرررجه
    ام يززن كانت رابطه ربطه على راســها علشان ماعندها شعــر
    والارهاق والتعععب باين في وجهها قالت بصوت باين فيه التعب : عاادي _ اخدت الايباد _ تسلمي
    رنيييم طبعا قالت حتخرج زي مادخلللت ماتعرف احد
    ولا من سمع ولا من دري بجيتها دي
    بـــس على مييييين
    ويـــزن كل صوورة لرنيم يوريها لأمووو
    وغيــر الوووصف
    وغير كل حــآجه
    الولد عـاشقها بشكل فضيـــع
    رنيم ابتسمت باإرتباك وااضح ودارت جسسمها بتخــرج بس وقفـتها ووقفت قلبببها معاها لما قالت امو : رنيم

    ضغطت على اسنانها وملامحها جمدت مو قادره حتى تدير وتطالع فيـها
    زفررت بدون ماتطلع صووت وججها كلو انصببببببببغ اللون الاحمر ودارت وهييييييا مكسسسسسسسسسسوووووووفه
    وابتسامه تدل على خجلللهاا
    ماقالت حتى ايووا بس وقفتها تدل على انها رنيييم ايوووا




    ام يزن ابتسمت بتعب وهيا مضيقه على عينها باإرهاق : يعني ماغلطت

    رنيم يادوب طلللع صووتها مع الاحراج : ايوا انا رنيم
    ام يزن مدت يدها وتبى تسسسلم : اهلييين واخيرا شوفتك
    رنيييم خلااااص وجهها طااااح بالارضضضض
    قرببت منها وسلــمت : تقومي بسلامه ان شالله
    ام يزن وابتسامه حب على وجهها : الله يسللمك حبيبتي _ اشرت على الكنبه _ تعالي اجللسي
    رنيم لقتها فررصه تسئلها عن يييزن
    اتوجهت للكنبه وجلسسست وجمبها ام يزن
    رنييم قلبها يدددق وراا بعععض
    مررت يدها اللي ترجف على جبينها
    وبعدها ام يزن قالت : وي ليش ماجا يزن معاااكي
    رنييييم هنا صعععععقققت هيا جايه تسئل عنو واتاري امو مو داريه اصلا عنو
    خافت تقولها جواله مقفل ومختفي وتخووفها
    ويزن يزعل منهاا فامالقت غير انها تدورلها صرفه ومبرر
    : امم يزن اييوا حسبتو اصلا هنا بس شكلو في البيت
    ام يزن : لا حبيبيتي اصلا من امس مدري عنو مو عوايده بس شكلو مشغول
    رنييييم خلاااص بتتجننن حست بدي اللحظه انها بتبكي
    لاأخوانو يدرو عنــو
    ولا اموو
    وجواله مقفـــل
    واللي زاد الطيــن بله اخر مكالمه بينهم كانت زي الزفــت
    اكيــد في مصيبــه
    تتكلم واياديها تتنافض من كتر مو كابته
    كل شوويا باإرتباك تمرر يدها على شعرها عـلى رقبتها
    تحت عينها
    ام يزن حسست انو في شي
    مدت يدها وحطتها على يد رنييم وقالت بحنيتها المعتااده : ايش بك يابنتي يزن سوالك شي ؟

    رنيـــــم وكأنو ماصدقت تسئلها دا السؤااال
    ماكانت جايه عششان تشتكي
    بس ضعععفت
    اللي مخليــها جالسه لدحين
    لأنو رجولها ترررجف
    كللل الامور السيئه جاات في بالها
    كل الصووور عن يزن جات في بالها
    سحب عليها زي رودينا بدون اي سابق انذار لقاها مع غيرهاا
    او
    سرلو حــآدث
    او او او او وكثــرت الاسباب
    دموعها بدون اي سااابق انذار نززلت
    حاولت تكتم انفاسسسها وتمسسسح دمووعها
    بس ماقدرت
    ضععععفت بشكل مو طبيعي
    لأول مرا تحس بدا الخووف
    شي بيقتلها من جوااتها
    ام يزن مرا انفجعت : رنيم ايش في ايش سااير
    رنيم كانت بتوقف حسست شكلها مرا غلط بس ام يزن شدت على يدهها وماخلتها : قوليلي ايش اللي ساير
    رنيم تحس غصصه واقفه بحلقها
    تاخد شهيق وتكتم جواتها قالت بصوت مخنوق : مرا اسفه ابى امشي و
    ام يزن عارضتها وبقووه : ماحتمشي من هنا الا لو قلتيلي ايش اللي ساير ولدي في شي ؟
    زفــرت وياريتــها مازفرت
    صوت بكاها طلــع بصوت مسمووع
    من التصورات اللي حاطتها في بالها خلااااااص خلتها تحس وكأنو دي التصورات من جدددددد: مدددري
    ام يزن : :اايششش اللي ماتدري عنوو
    رنيم تمسح دموعها وبرضو مستمره دموعها بنزول : امس كلمني وصوتو كان غريبب حسيت فيه شي بس قلي بعدين نتفاهم ودحين جواله مقفــل ومازن ونزار مايدرو فينو قلت دام مايدرو اكيد لاقدر الله تعبتي ويزن عندك فاجيت هنا على طول وحتى انتي طلعتي ماتعرفيـــه




    حســـت باإحساس غريــب
    سخيـــف
    اهبـــل
    حمااااار
    متخللللللللللللللللللللللللللللف
    جالســه تشتكي لاأم حبيبها ايش في وقاحه اكتر من كدا !
    حسسست نفسها ولاشي بس ضعفت مو بيدهااا !
    سارت تبكي عشان الموضوع وعشششان نفسسسها
    بسببو ذلت نفسسسهااا
    وكأنها وحده مالها اههههل جايه تسئل الادميه عن ولدها
    تبــكي على حال الحــب اللي وصلت فيــه وخلتها كدا بدون اي قيمه
    كرهت نفســها بشكل مو طبيعي
    كررررهــت كل شي
    بس في تصرفااات مانحس فيها وننددم بعد مانسويها
    منززله عينها ولا قادره تطالع في امووو
    مقهوره على نفســها بشكل مو طبيعي
    مقهوره لأنها هيا مووو كدااا
    هيا ماسوت شي غلللط مع يييزن ولا قد قالت كلمه غللط
    ولا سوت اي حااجه ودحيين جاابت العيد بتصرفها دااا






    رد مع اقتباس  

  9. #149  
    باإختصــآر لوضعها دا حست نفسها " ولا شــــي "
    ام يزن : كيف يعني مختفي ومحد يدري عنو حتى اخوانو
    رنيييم خربت اوم الموضوع نفسها تخررج وتنكتتتم ماتدري ايش اللي فتح فمهاا : مدري انا بتصل عليه جواله مقفل حتىاخوانو فامو عارفه ايش بــوو
    ام يزن اخدت جوالها على طوول واتصلت على رقم يزن : مقفل
    رنييم : ايوا له كداا طول الييوم كملتلو 24 ساعه
    ام يزن الخوف كاسي وجهها اتذكرت رقم يزن التاني واتصلت طالعت برنيم : بيدق
    رنيم فتحت عينها على وسسعها وكأنها ماصدقت لقت بصيص من الامل : يارب يرد
    ام يزن : دا رقمو التاني رقم العيله
    رنيم ماهمها التاني ولا التالت والرااابع اهم شي تعرف كيفـــو
    على قد ماكانت على اعصاابهاا طنشت كلمة " رقم العيله "
    ام يزن : الوو
    رنيم فزز قلبببها
    ام يزن : فينك ياايزن ؟
    يزن بصوووووت شبه صاحي ولا نايم ولا مخنووق ماينعرفلو بزبط : راجع البيت
    ام يزن بكدب : ابوك بيسئل عنك طول اليوم
    يزن : أهو راجع
    ام يزن حسست من صوتو انو ساير شي : فيك شي حبيبي
    يزن : لا
    ام يزن :لاتخبي عليااا
    يزن : لا بس مو نايم خلاص لو رجعت البيت حشحن جوالي التاني واكلمك لأنو مقفــل
    ام يزن حست انو فيه شي بس بعدين لما يكون قدامها تعرف كل شي اما كدا بالجوال مايجمل : طيب مع سلامه
    قفلــت ورنيم قالت على طول : فينو .؟
    ام يزن : راجع البيت
    رنيم ماعرفت ايش تقول غير : اها كوويسسس
    ام يزن : يابن
    رنيم قاطعتها وهيا حاااسه انها مقهوره من جيتها لهنا : تمام انو بخيــر انا خلاص حممشي لأنو عندي شغله مهمه ومرا اسفه على جيتي
    ام يزن : عادي وانا اصلا كنت ابى اشوفك من اول بس في موقف زي كدا
    رنيم ابتسمت مجامله لاأكتر : ان شالله اشوفك المرا التانيه وانتي برا المستشفى وبعافيتك




    قالتلها كلاام وهيااااا مخنوووووووووقه واول ماخرررجت
    ماصدقت تبـــكي
    بس مو على يــــــــززززن
    مقهووووووووووووووره على نفســهاا بشكل مو طبيعي
    تحس انها سووت شي مجنون
    غبــي بشكل مو طبيعي
    لو واحد غيرها سوتو كان قصدت تقول يالطيـــف مافي اي حيــآ
    وكلمة " رقم العيله "
    ماتدري ليش حزت في نفســها
    حسستها انها وحده من البنات اللي يعرفهم ولدها
    دايما كدا من كتر مو هووا مرااا انسسسان عاالي
    تحس نفسسها ولاشي وتجيها توهماات بطااله
    وتصدقــــها .

    ركبــت التاكسي واتوجهت للقـآعه
    نزار يستناها وبنفسس الوقت تبى تششوف يييزن
    تبى تهزأه
    تصررخ علييه
    تقولو ذلييت نفسي عششششااانك وروحت اببكي بكل هبل قدام اممك
    ايششش عذرررك انتااا !
    اشياااء كتتتير جواتها تبى تووقف قدام يزن عشان تفجرها
    واول ماوصلت فضلت مستنيه براا القاااعه ولا دقت على نزار وقالتلو جيــت اساسا جايه عشان تقولو ماحرقص عشان يزن
    وحمدت ربها انو يزن ماسبقــها
    اول ماشافتو راحتلــوو وعدت بوابه البيت
    وهوووا اخخخخخر شي كان يتوقعــه
    فووق كل اللي سوته فيه جايه بكل بجااحه قداااامووو
    كانت بتعصب عليه بس لما شافت شكلو حست انو في شي : يزن فينك مختتتفي فيك شي
    قفل باب السيـآرهـ وطالع فيها وهوا معقد حواجبه وكأنو مايعرفها قالل وهوا مسكوور من جواته بس بيحاول يكسرها زي ماكسرته
    قعدد يوووم كاامل بعييد عنها عشان عاارف لو شافها ممكن يضعف ويبكــي ماينكر اصلا انو بكي
    بنت بكتــو حس انو هززززت شي مراا فيــه
    قهرتووو
    وفووق دا كلوو بيحاول يتعامل معاها بقسسوه " وتحت بيحاول الف خط " لأنو من جواتو مهزوووز : ايش البجاحه دي داخله لهنا بدون احم ولا دستور
    رنيييم مرا انففففجعتتتتت وباان دا في ردة فعلها اللي ضحكت لاشعوريا : ايش ببككك !
    يزززن نادى بصووت علي : جميـــل جميــــــل
    جا جميل البووواب
    واشرلو بقرف : خرجهاا من هناااا كم مرا بنقولك ناااس زي دوول مايدخلللو


    ضغط غلى زر السويتش وقفل السيااارهـ
    ومشـــي ومتوجه للبيت




    هيــآ
    صدمـــه
    قد شاافتو يعامل دانه بدا الاسلووب
    بس ماتوقعت يجي دورها بنفس الوقاحه دي
    كانت حاسه من كلام رودينا انو زي ماباع رودينا حيبيعها في يوم
    بس مو كداا مو بدااا الشكككل
    لا دمــعه
    ولا كلمــه ولا حــآجه سووتها
    طالعت في جميــل وبعدها بالبيت
    وكأنها مو مستوعبه
    تضحك
    ولا تبــكي
    ولا ايش وضــعها بــزززبببططط
    ذلللللللللت اهلها وهيا تشتكي لأمو لأنو له 24 ساااعه بس ماتدري فينو
    وهوا بغممضه عيييين بااااع كل شيييي
    كل يوم
    كل ساعه
    كل دقيقه
    كل لحظه
    كل كلمه
    كل حررررف
    كااان بينننهم
    طــآر في الهووى
    سححبت نفســها من المكاان بكككل هدووووء
    بسسس بكل صعوووبه
    كااانت تجرر نفسسسسسسها جججججرررر
    نفسسسسهااا تصـــررخ
    تقوول ولو كلمـــه بس سارت تمممشي على الرصيـــف
    بعد بيتهم خــط ســريع
    السيارات طــآيره
    ماقدرت حتى توقف تاااكسي
    تبــى تختتتتلي بنفســهاا
    كانت في شــجره لاشعوووريا اتتووجهت لها لما غبببشش كل شي قدااامها سنندت جسمها علييها
    ولســآتها مو عارفه اللي سااار بزبــط


    فضــلت كدا كم دقيقـــه
    يعيد كلامو في راسهاا
    نظرتـــو وكأنها شي مقزز
    وهوا ياأشر للبواب
    وهوا يممممشي ومو معبرها
    فجأه طااحت من طوولها في الاررررضضضض وبكككككككت بصوووتها


    خططط سريـــع محد داااري عنها سيارات شاااخططططه
    لو بببكت لبكراا محد حيسمعهااا
    وكأنو ماصدقت لقققت مكااان تتبببكي بكل دا الصصصوت ومحد يطاالع فيـــهاا
    اصلا حتى لو كاان في احد من كتر مو منهاااره
    مو مهتممممه كااانت تتنهد بكككل صوووتهااا
    تحسسس انوو قلبببببها يوووجعها بشكل مو طبيعي
    جرحححححححححححهاااا
    قتـــلهاا من جوووااا


    اماا هوووا
    ماقدر الومــــه
    ومايقدر يجي يسئلها والله انتي تخونيني او انتي تبيعي الاشياء اللي انا بعطيكي هيا ولا اي شي تاااني
    كل شي مممر قداام عينو مايحتاج يحقق في الموضوع
    حــس بللي كان يسويــه في البنــآت
    رنيـــم ردتلللووو هووا وبقوووا كمااان


    اتذكككر نظرتهاا وهيا تطالع فيــه وهوا يتكلم معاها بداك الاسلوب اللي بنسبه له جدددن بشششششعععع
    وفوووق دا كلللو حس انو مخنوووق
    نظرتهاا هزتووو
    بعد كل اللي سوتوو برضو نظرتهاا حسستو وكأنو هوا غلطااان
    مرر يدو على عينوو وهوا يمسسح دمووعه
    دخخخل لغرفتتته وقفـــل الباب ورااهـ .


    من رطــب قلبــه بذكر الله لن يتعب من جفاف الحيــآهـ .
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيـــم



    بيــدور اي صــدفــه عشان يتقابل معاها ويكلمها
    نفســو عزيزه ورافع خشششموو ومايقدر يدق على باب بيتها
    عشان كدا يتعمد انهم يتصــآدفـو
    كلم السواق لما تووصل راما البيت اديني رنـــه
    واول ماوصلت راما البيــت السواق اتصــل عليــــه


    في السيـــآرهـ
    السووواق بكككككل غبـــآء : مستر اسامه هدا مدام راما انو اوصل خلاص
    اسااامه انففففففجع : اوووصصصص لاتسسسسمممعك _ عصب _ خلاص خلاااص الله يفضضضحك سلااام

    اما هيــآ دوبها كانت نازله من السيـآرهـ والسواق بهبالتو فضــح اسامه
    عقدت حوآجبها : ايش دخــل اسامه !!!

    السواق ببلاهه تامــه : هوا يقول كل ميوصل مدام راما سويلي كول
    راما طغت على ملامحها الاستغراب : ليششش !!!
    السواق :مدري مدام
    راما باأمر : لا عااد تقولو متى اجي ومتى اخرج ولا فين ارووح كماان فااااهم
    السوواق : اووك
    نزلت من السيــآرهـ وهيا مو عــآرفه ايش يقصصصد اسامه باأسئلتو دي
    لكن كل اللي تعرفــه انو بعد هرجة اعجابو بديك اللي يباها مازن زاد كرهها له
    دخخخل العمـآرهـ طلعت اول الدرجاات الا لقتوو بوجهها نازل
    وقفــت
    ولا عبرتوو حتى بنظظره
    بس هوا وقــف قبالها
    حست انو يتنرفز لواحد كلمو بدون مايطالع فيــه عشان كدا ولا طالعت فيــه وقالت ت: ممكن تبعد
    اسامه : ابى اهررجك
    راما : ماعندي وقــت
    اسامه : راما
    نادى اسمها عشان تطالع فيــه وهيا ولا كـآها
    اسامه نادى تااني مصممم انها تطالع فيـه : راممماا
    راما اتثاوبت بملل : ابببعد ترا ابى ادخل اناام مو فايقه
    اسامه بحددده وعصبيه : يعني كيف حتفااهم معااكي
    رامااااااا خلاااص مستحيل تسكتلو ولو على بس نبرة صوتوو
    طالعت فيـــه ورفعت صبااعها بتحذيـر وقالت وهيا تتكي على كلامها : لاتهرررج معايا بدا الاسلوب
    اسامه انففجع منها بس مابان شي عللى ملامحه : انتي اللي بتخليني اكلمك كدا كلها دقيقتين اللي اباكي فيها وعاملتي مشغوله فيها
    راما حطت صباعها على راسها : بكيييفي انا حرره اديك وجه ماأديك شي راجعلللي
    اسامه بتحذير : لاتبدأي تستفزيني وانا جاي بهرجك بزوووق
    راما : لا ياااشيخ تهرجنني بزووق انتا اخر وااحد تهرررج عن الزووق اصلا من يوم ماعرفتك ماشوفت منك اي شي يدددل على زوووقك منتا فااالح غيــر بتلاطيش الكلام اللي ترميها كل ماتشوفني قدااامك

    طبببببعا انكررررررت كل شي سووواه عشششانها
    نسيت كل حاااجه خير سواهااا
    بس يحقلــها في النهايه
    جرحه اكتر من خيرهـ
    اسامه مايحب يعصــب كدا ماسسسك نفسسسسسو علـ اخخخخر : راماا لو انـ
    راما قاطعتوو لما رفعت يدها وقالت بجفااصــه : شووف اللي بيني وبينك مجررد ورقــه مو كدا قلت لأبووك !!! مو قلتلو انو حبيت _ قلدت اسلوبو وهيا تستحقر الشي _ تستر عليااا وتسوي اجر فيــآ وانو ماهميتتتك ولا عمرك طالعت بوجهههي !!! طيب ابى افهم اليوم من صباااح ربناا جاي تكلمني ليششش وكمان دحين تبى تعرف موعد جيتي عشان تطب بوجهي وتهرج معايا !! ممكن افففهم عقليتك يعني ! قبل امس كنت وحده ماتحب تطالع في وجهها وامس طلعت بعينك اني افتح الباب لأي واحد وابى يسرلي زي اخر مرا اليوم ايش نظرتك عني ؟! قوول ايش بك سااكت


    مسسسسسسسسسسسسسحت فييه البلااااط
    الوااحد لما ينكبببببت وينفجججر فجأأأه مشكلـــه


    ولا اصلا تبى تستنى رد منوو
    هوا واقف قبالها على درجه
    وهيا قباله على الدرجه اللي تحتو
    جات من يمينو وطلعت في نفس درجتو وهيا رايحه لشقتها الا مسسكها من نص ذراعهاا
    ولا طالــع بوجهها قال باإسلوووووووب واحد خجلات من نفسسسسو : راما بجد انا اسسف
    اماا هيا غممضت عيينها بكل قووتها وجا في بالها الرججال اللي لمسسسها نفسس مسسكتو
    مسسكها بدي الطريقه وراماها على السرير مستحيل تنسسى اي لحظظظه قالت بصووت متقططع : اساااامه سيب يدددددي
    اسامه مرا استغرب من ردة فعلها : ايش بببك
    راماا بكل هجوميه وهيا مو قادره اصلا تفتح عييينها : سيبببني بلااااا
    صددددى صووتها في العماره كلللهااا
    اسامه انفففجع سابها على طوول حس كأنو خانقها مو ماسك يدها
    اما هيااا طللعت واتوجهت على طول لشقتها


    اسامه تنـــح شويتين وبعدين استــوعب يمكن خافت منــي !!
    اسلووبها يدددل على انها خايفه منوووو
    مرا مفجووووع



    دخخخلت شقتها وقفللت الباب ودقااات قلببها وراا بعععض
    قلبها طااح في رجلها لما مسسسك يدهاا
    خافت خووف مو طبيعي حسست انو حيسويلها زي داك الرجــآل

    وبدأت ذاكرتها تعيد شريييط داك اليييوم وتبــكي


    هووا اتصل على وضــآح وقلــه ماقدر اداوم دي الفتره
    ابوهـ طلب منو مايخرج من العمارهـ وراما فيها
    مو ناقصين يسـرلها شــي
    حاول يشــغل نفسسو باأي شي
    بس كل مرااا تجي هيا في بالوو


    بعــد نص سـآعه

    فتح الاب تــوب وعلى الفيس بوك على طول كتب في البحث اسم قروب الجامعه
    ودخــل عليـــه كان بيدور على واحد دايما يكتب ملخصات وكدا
    بس شاف نك لانا دخــل عليــه عرف انها صحبــة راماا
    صفحتها الشخصيه مفتوحـــه ولقـى تعليق راما على صفحتها
    دخل بعدها على صفحة راماا ماكنت متاحه عنده غير معلوماتها
    لقى خيارين فوق
    اضافة كصـديق
    ارسال رسـآلة
    نفسو يسوي الاتنين
    بس حس بدري على الاضافه خليه يتأسف لو لقى رد منها يضيفها
    فضل حق عشـره دقايق يكتب ويمسح ويكتب ويمسسسح ومرا مضيـــع

    مو عارف كيف يجيب اللي في بالو ويكتبو

    " راما ترا ماعندي اي جرأه اقولك دا الكلام بوجهك
    ولو جاتني اساسا انتي ماحتسمعي
    فاعشان كدا قلت اكتبلك
    زي ماإنتي غلطتي وخرجتي مع بنات مو صاحيين وسارتلك مصيبه وعذرتك
    انتي المفرووض تسوي نفس الشي
    كلنا نغلــط وانا صح غلطت فيكي كتير بس ماقلتلك انا اسف الا وانا قاصدها
    كل اللي اباه منك انو تحاولي تنسي اللي قلتلك هوا
    انتي عارفه علاقتي مع ابويا مو داك الشي عشان كدا لما هرجت عنك قلت كلام مالو داعي
    جيت برضايا يوم ملكتك وملكت عليكي برضايا لايمكن انســى انو انتي اللي قلتيلي انو امي في دبي
    فادااقل شي اسويه ليكي وبجد اســـف على كل حرف قلتو اول "


    خـــــــــلاااا ص حسسس انو كدا كتيـــر
    رضييييت دا شي كوويس
    ولو مارضيت ماعنده اي استعداد يذل نفسسو ويعتذر اكتر

    من قال لا إله الا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد وهوا على كل شي قدير ( 10 مرات ) وكأنه عتق رقبه


    هل تعرفـه قيمــه الانسـآن اللي يقوم ويصلي اخر الليل للله سبحانه وتعالى
    يتــرك فراشه ويترك راحته ويمكن يكون تعبان وبكرا عليه دوام
    يقول صلى الله عليه وسلم " الرجل من امتي يقوم من الليل يعالج نفسه "

    اسمعو الكلمــه " يعـــآلج نفســـه "
    فيقول الله للذيين وراء الحجاب " الملائكه "
    انظرو الا عبدي هذا
    يعالج نفسسسه ويسئلني ماسئلني عبدي هذا فهو له


    هذا اللي قام الليل ويكــآبر ويجاهد نفسسسه
    يقوم يصلي لله اي شي يطلبه ويدعي لله فالله حيكرموو ويعطيه هوا .

    قال صلى الله عليه وسلم اقرب مايكون الرب من العبد في جوف الليل الاخر



    فاإن استطعت ان تكون من مايذكر الله في تلك السسساعه فــــكن




    كم امنيـــه نتمنــآهاولسى ماتحققت ؟
    كم حللم بنينا كل شي فيــه ونستناه يسير ؟
    صلو صلاة الوتــر وإن شالله كل شي نتمنــآه يسير لاتنسو انكم بتكونو قريبين من ربــنا فداك الوقت

    ولاتنســوني من الدعــآء :$


    لــه اسبـــوعيـــن وهوآآ دعاائه الوحيـــد انو ابــو رغــد يبــعد عنــه
    مرتــآح بشكل مو طبيــعي
    يحس انو ربــه من جد استجــآب دعائــه
    لا بيشوفـــه ولا بيجيـــه ولا حــآجه الارض انشقت وبلــعته

    خــرج من غرفتـــه ووسسسمع صووت ازعــآج تحت اتوجه للدرج وابتسسم لما شاف ابووه ووليد ووجنى وارووى واقفيين واخدهم الكلام
    جنى حسست فيه رفعت عينها ووججها حممر وطالعت بولييد وهيا تشتت نظرها بخجــل
    اما هوووااا من قلبــه ابتســـم ونزززل من الدرررج : ولا تنادووني ياجماااعه
    ابوه : ماشالله هوا انتا اصلا صاحي
    وضاح : ايييوا من ربع ساعه صاحي _ طالع في جنى _ يااهلين والله بجنى
    جنى ابتسمتلو : اهليين
    مسسسوين نهم مرا سطحيين مع بعض مع انهم ماكانو كدا قبل لايحبو بعض
    لكن زي مايقولو االلي على راسو بطحه يحسس عليها
    وضاح : كويس لقيتكم كلكم هنــآ
    وليد : ليش في اخبار جديده
    وضاح : ايييوا
    ابوه : اطربننا ياسيد وضاح
    وضـآح : خلاص انا قررت اخطب بدي اليومين
    ابوووووه : على البررررركه ومييين سعييده الحظظظظ
    جنى ماتوووووووووووقعتتت وضاااح بكل هبااااله كدا يسوي منكح فيييهاا
    قلهاا حخليكي اليوم تندمي على مقااالبك
    وقعدت تضضحك وتقولو وريييني ايش حتسسسوي
    لفففت يمين بصربعه وبعدها يسااااار : فيين شنطتتي
    وكانت بتتتشرد للغرفه اللي وراها الا وضاح قال : جننننى ايش بك راييحه تعاالي
    اروى طبعا حاقده على جنى اليوم لأنو مقلبتها كمان : جنى تعاالي وي على فييين
    جنى وجهها اتحوول فجأه لحمااااار مو طبيعي اششرت على الغرفه بكل احرااج وهي تسب وضاح جواتها : جوالي جوا
    وضاح شويا ويضضحك يتكي على كلامه وهوا مبتسملها بحقاااره : لاحقققه على الجوال خلينا ننبسط دحيين ولا ماتبي تنبسطيلي ؟
    ابوه طفففش : ياجنى تعاالي ابى اعرررف تكممملة الموضوع
    وضاح : ماحهرج الا لما جنى تجي خلينا كلنا مجتمعين
    وليد اتحمممسس يبى يعرف البنت : جننى خلاص مو وقتو الجوال اممشي
    جننننى مكسسسسووووفه بشكل مو طبيعي
    لأول مرااا تحس بالشعوور دا
    في موقف لاتحسسسد عليييييه
    قلبها بيوووقف من كتتر مايدددددق
    جات في بالها فكره انها تطيح في الارض وتسوي نفسها اغمى عليها
    بس قالت لا مايسير بعدين لما يعرفو انو وضاح يبوني يحسبوني مرا هيمانه فيه ومن الفرحه طحتت
    وقفت فاضله في مكانها ولا اتحرركت ماتبى تقرب
    واهم شي عند وضاح انها في : البنت هيا القصيره اللي هناك
    كلهم طالعو بجنـــى وجننننننننننى راااحت فيــها
    يعني حتى مو عارفه كيف تكون ردة فعلها
    تسوي نفسها مصدومه ماتعرف
    تشششرد
    تستحي
    ولا تبتسسسم
    ولا ايش مصدرها من الاعراااب
    ابوه متعود على جنى في البيت يحسها زي بنته كدا وشايف وضاح دايما يضرب معاها فقال دول مستحيلين يتفقو عشان كدا ماجات على بالو مراا قال وهوا مو مصدق : جنننى وانتا ؟
    وضاح اتحطم : مو منااسبين يعنني
    ابوه طالع في جنى وضحك : لا مو كدا يعني في النهايه ماحتلاقي زي بنت مجدي
    جنى منزله عيينها
    وولييد دوبو استووعب : ههههههههههههههههههههههههههههه جنى ووضاح تستهبلو انتو
    وضاح طالع فيه بحقد : خيير ايش شايفنا بزوره
    وليد : لا سلامتكم بس مبروووك _ طالع في جنى _ جنى تبي اخويا ولا لسى ماقررتي ؟
    وهنا جا دوور اروووى اللي تبى تاخد حقها من وضاح واروى : مو اساسا هوا يحبها وهيا تحبــه كيف لسى ماقررت
    جنى بصووتها : اروووووى
    اروى : هههههههههههه ايش في قلت شي غللط
    جنىى خلاص حست كدا كفاايه مستحيل تطب بيتهم حاليااااا الكل بيطالع فيها بنظظظره مرا خجلتها : السواق يستناااني
    وشششششششششششررردت على طووووووووووووووووول
    وضاح : حرااام عليكي ياأروى
    كان بيلحق وراها الا ابوه مسكو : على فين
    وضاح : بروح اكلمها
    ابوه : لا يااشيييخ
    وضاح ماعرف فين المشكله : بس اقلها انو انا موافق عليها
    ابووه : ههههههههه اقول اطللع فووق
    وضاح رفع حاجبه : محسسني اول مرا اروح اكلمها تراني عايش معاها نص يومي بدا البيت
    ابوه : ماحتتكلمو عدل الا لما تملكو والله انا ماكنت داري نظرتك للبنت كدا حسبتها زي اختك
    اروى باإنتصار : صح ياعمي اللي سويتو مايسير جنى ووضاح يهرجو دحيين
    وليد وقف مع زوجتـه : ايوا ياأبوويا احنا كنا سايبينهم على راحتهم لأنه جنى مننا وفينا بس عيب دحيين نخليهم لوحدهم الا لو سارت حلاله
    وضاح يطالع فيييهم مفجووع قال وهوا موولع : انا اساسا الغلطااان اللي جيت اقولكم كان خطبتها من سيدي وجيت اعطييكم الخخخخبر
    ودخخخل الغرفه معصـــب منهم
    ووليد وابوه واروى فرطو ضحـــك



    بعض الاوجــآع لايزيلها دفئ البعض ولا بلاغتهم اللغويـــه في التخفيف علينا
    فبعض الاوجــآع خلقت لتقربنا الى الله خلقت لكي نسجد ونتقرب لله كثيرآ


    جالســـه في الغرفــه الصغيــرهـ وتبــكي بكــل صوتها باإنهيــآر من يوم ماصحيــت لين دحين ماأكلت اي شي
    رنيم كانت تأكلها بالقوه ودحين رنيم مو فيــه
    امس من كتتتر مو مستووعبــه اللي سرلــها ودخلت وخــرجت عاادي راحت للبقاله اتصرفت باإنكســآر
    سمعت صوت جارتها كل يوم بتتضارب مع زوجها وكيف تصرررخ من ضربــه
    ولما جاتها العزززى مانمحت الابتسامه من وجهها غير دا بس تجيب سيرة زوجها بالطيب !
    اتذكــرت اكــرم على قد مصااايبووو اكتر واحد بالحاره يضحكك الكــل
    حاولت تسسوي امس زيــهم وسوووت بس ماقدرت تمثــل اكتر من كداا
    ماتقدر تلبسس زيــهم ولا تقدر تنــآم على الارض
    ولا تقدر تاكل اكلهم اللي يوجع بطنــها وحتى الحمااام مو قادره تدخلو اكتتر من كداا
    جســمها كل شوويا يحكها لما تطالع حوليـنهاا
    بيئــه ماتأقلمت عليييها
    شي ماعاشششتووو
    ومو قااادره تعيشــــوو ولا تستحمــلوو
    تبى امها تبى ابووها اللي ربووها
    تبى عالمها اللي عاشت فييه طوول عمرها وكأنها ملــكه
    تبــى تخرج من هنا وتررروووح لأهلها
    بس خــآيفه يطردووها
    تحس لو سمعت عمها يصرخ عليها
    واللي بنسبه لها امها تطالع بصصمت ممكن تخرج وتسسوي شي بنفسسها
    عشان كدا حابسسسه نفسسسهاا في دي الغرفـــه
    رفعت عيينها ومسحت دموعها وطالعت باأرجااء الغرفــه
    مو قادره تعيـــش هنا اكتر من كدااا سندت يدها على الجدااار ووقفــت
    تبــى ترووح عند اصحــآبها رودينا شادن يزن نزار مازن اسامه
    فضلت واقفه في مكانها وهيا حاسه انهم مو سائلين عنها
    رنيم كل يوم تقولها انو في مكان
    يوم في مطعم
    يوم في المزرعه
    ويوم مدري فيــن حسست نفسها وجودها زي عدمها بينهم
    فكرت بتفكيرها الاهبل السطحي يمكن عشان عرفو اني بنت الخياطه ماعاد يبوني بينهم
    حتى تفكيرها بعض الاحيــآن زي الاطفــآل
    مافيه اي شي من العقلانيـــه


    مو عـآرفه فين بتــروح بس كل اللي تعرفوو انها تبــى تخررج من هنــآ
    مرررررا مكتوومه
    مخنووقه
    مضــآيقـــه

    لبست جزمتها اللي عند الباب خــرجت من البيت وسابت الباب اصلا مفتوح
    دمووعها عــلى خدددها تمممشي وهيا مو بوعيــها
    كل اللي كان براسها ابوها وامها اللي ربــوهاا
    الشواارع حالها تبكيــها اكتــر
    كل اللي هنا ناااس تعاااني وتبتسم وتضحك وعايشـــه
    هيا مو قااادره
    اللي اكتشفتو انهم احسسسسسسسسسسن منهااا بكتيييييييييييييييييييير وهيا جمبهم ولاشي
    لأنه فووق عيشتهم دي عايشيـــــن
    كل شوويــآ تمرر يدهــآ على عييينها عشان تصفى عيونها وتشووف عدددل
    كل ماتمر جنب احد بيطالع فييها مفجوووع
    بس محد اتجرأ يجيها لأنهم مايعرفووها
    جديده على الحارهـ

    في نهــآيه الحاره وبزبــط محل الخردووات اللي يشتغل فيه نضـآل وهتان جاي عنده ياأذي
    : قلتلك بلا هبــل
    نضـال : يعني البنت عجبتك ولا كيف
    هتان : اتشرطت تخيل تقولي ابى اسكن مدري فيين واباك تسوي وتعممل ياأبوويا خليها تطير ودي هيا جات من قرريه وعمرها ماعاشت في مدينه وكدا نافشه ريشها
    نضال : ههههههههههه حظنا ياأخووويااا _ صرررخ على العيال اللي بعمر ال11 سنه بيلعبو بدبااب باأربعه كفررات مررا كبيــر _ هيي خلااااص وقفووو
    هتان كشــر : ياااشيخ الله يصيب دا الغبي اللي جايبلهم الدباب
    نضال : طلع صاحب منصور _ منصور ولد صغير من الحاره _ صاحبوو مرا مرتاح وابوه قلك بعيد ميلاده جبلو الدباب وشوفو جايبو لمنصور يلعب فييه
    هتان : ناااس فايقه تقول على كم الدباب
    نضال ضحك : بلاشي اقلللك
    هتان : هههههههههههه


    صاحب منصوور : دورك يامنصوور اركب
    منصور بخوف : ماعرف اخااف انقلب
    صاحب منصوور : وربي متععععه خلييك داعس على اخر شي
    محمد : ياااشيخ اركككب لاتكون رمه
    منصورنفخ صدره : اعرف اصلا بس عشان في مطبات
    خالد : عاادي اقوول اركب اركب
    منصوور ماحب يبان قدامهم ضعيــف وبالعككككس يبى يثبت نفسسه بينهم
    ويدعععععععععععععععسسسسسس على اخر

    ورككككب وشغل الدباب ودععععسسسس
    اصلا من يوووم مابدأ بدي السرررعه رجاال الحااره سااروو يصرخوو عليه يوووقف
    بسسس اصحابو الصغار يشجعوووووووه
    سممممع احددد يصفرللله
    وكاإنســآن اول مرا يركككب الدباب ومايدري انو لازم مايدير راااسووو وهوا بدي الســرعه
    ددددار راســه يبى يشووف مين يصفر
    يبى يبتسلللهمم
    عششان يعرفوو انو مو خووواف
    الا بصــرخه نضـــآل اللي انففجع : منصووووور لوووووف

    دوبو كااان دقددام اللفه طالع قدااامووو الا هيا تخرررج من اللففففههههه
    صـــرررخـــوو كل اللي كاانو فيــــه
    الاتنين اتــرموو في الارض
    والدبــآآآب جمبـــهممم


    الكـــل جرى باإتجاااه منـــصوووووور
    نضــآل وهتـــآن وبقيــة الشباب والرجال والبزوره اللي كانو فيــه
    هتان بعد واحد من الصغغاار اللي قدامووو وفتتح عييينو على وسسعها
    ورفــع يدو الثنتين ومسسك راسسو وقال بصوت مع الازعاج محد سمعو : الييين


    دعاء الكرب
    لا إله إلا اله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات، ورب الأرض ورب العرش الكريم

    اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله ، لاإله إلا أنت


    لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


    الله الله رب لا أشرك به شيئا




    فــي غرفــة الطــعام جالسين الثنتين وبيستنو
    منـآر طالعت في امها : فينو بابا
    امها ابتسمتلها : كلي شكلو ماحيجي
    منـآر : ترا من يوم ماجيت وانا مو حاسه انو فيــه
    امها مسسسكت يد منار اللي كانت على الطـأوله : لاتلوميــه قد مافرحنا فيكي بس الين بنتنا ربيناهاا كبرناها مانقدر نتخيلها فجأه مو مننا دي بنتي وحتفضل بنتي حتى لو انها مو مني
    منار وقفــت وامها على طول بعدت كرسيها ووقفت قبالها : على فييين
    منار : برح انادي بابا خلاص ماسارت اباه يحسسني اني موجوده
    امها قربت منها وحضنتهاا ونزلت دموعهاا : وربي حاسين بوجوودك بسسس خلي الين ترججععع وفرحتنا تكممل
    منار بعد عن امها ودموعها تنزل : الين الين الييين في كل هرررجه اليييين انا انحرمت منكم بسبب الييين انا عشششت طوول عمممري مرميييه بالشواارع بسبب اليييين اتغربت وكرررهت عمممري بسبب الييين وانتو مو قادرين تعبروني عشان برضو الين
    امها طبعا اتأثرت بكلامها رجعت حضنتها وتبـــكي معاهاا : خلاص الله يخليكي لاتقولي كدا دا مو غلطهااا مو زنبها وربي

    مناار بكيييت في حضــن امها لييين ماقالت بس وبعدها انسحببت وراحت عند ابـــوهاا
    دخلت علييه الغرفه وجلسست جمبو على الكرسي ومن شكلو كأنو هموم الدنيا كلها على راســه
    منار : باابا
    ابوها بدون اي كلمه طالع فيه
    منار : تعال اجلس معانا
    ابوها : ماليا نفسس روحي اقعدي مع امك
    منار : انا ابى اجلس معاك
    ابوها مخنووق مو قادر يحس بفرحته بمنار
    يمكن لو الين تجي وقتها يستوعب : خلاص يامنار قلت روحي عند امك
    منار : يعني دحين لو الين مارجعت حتفضل كدا على طول
    ابوها : حترجع ان شالله فاولي خير
    منار نزلت راسها وقالت بصوت واطي : ان شالله
    ابوها : انا اللي مجنني فين حتكون راحت ازا صحباتها مادرو فينها اجل مين اللي يعرف
    منار : علمي علمك يمكن تكون مع داك الي قلت شوفتهم بصوره << تبى تفتح موضوع الصوره عشان يحقد بس ماتدري انو يباها ترجعلو ولوو ايشششش
    ابوها سكت شوويا وبعدها قال : هتاااان
    منار اصلا ماشافت الصوورة وتعرف انو هتان يشتغل بواب عندهم : ايش بو
    ابوها وقف : هووا اللي كان معاها يمكن يعرف فينها
    مسك جواله بصربعه بعدين اخد التلفون سار يخخبص بالكلام : رقمو مين يعرف البيت والله نااسي فيين
    منااار ولا قاااااالت شي كأنها ماتعرف هتااان وهيا تعرف كل شي بيتو ورقمو وكل شي

    دووور ودوور ولو شي بسيــط عن هتــآن مالقــى اتووججه لزوجتــه وسألها عن رقم هتان قالت كااان عننندي
    ولأول مررررررا ابوو اللين يهههرج عددل مع السواقين والخدم حققق البيت
    مسك وااحد وااحد ونظراتو تترجاهم ولو واحد منهم عنده رقم هتان او عنوانه
    لكن كل اللي استفاد منهم معلومه وحده " بيدرس في الجامعه مع اليين "
    دي شغال الين الخاصه قالتلو
    شكككر الشغااله ليين ماااقااال بسسس
    الشغاله اصلا مفجووعه لأول مرا بحييياتها تشووفه
    كدا اصلا الخدم كلهم اترعبو لما جا يكلمهم
    بس سارو يطالعو بنفسهم بذهول وهوا ياإنكســآر يهرجهم


    دعاء قضاء الدين
    اللهم اكفنى بحلالك عن حرامك وأغننى بفضلك عمن سواك


    محــآدثه جماعيــه بين شادن ورودينا واساامـــه
    شادن بخووف : ترا وربي كتتير كدا مو معقوله اليين تسوي دي الحركات
    رودينا : امس حلمت فيها حلم يخووف عشان كدا بس بطمن ازا هيا بخير ولا لأ
    اسامه :والله مدري ايش بتهبب الست
    رودينا : نزار اصلا كلمني قال انو عيد ميلادهم بعد 4 ايااام مو معقوله الين ماحنكون موجوده
    اسامه : مو البنت قالت اسبوع وحترجع خلاص على بعد 3 ايام حتكون دوبها واصله كويس يعني
    شادن زفرت بضيــق : اسامه دايما تهونها
    اسامه : انتو البنات تضخمو المواضيع لازم تعطيكم تفاصيل يووومها
    رودينا : ياأبووويااا افهمممممم دي مابتحضر الجامعه واختفت فجأه حتى ماساابت رساله مو عوايد اليين
    اسامه : حتى يزن مماحضر اليوم
    رودينا : فرق شاسع تراا
    اسامه : اقول قروشتووني سلاااام _ وقفل قبل لاييسسسنع ردهم _
    شادن : يجلطنني دا الوولد
    رودينا : بلا دمو باارد متى اشوف اعصابو تنحرق ياشيخه
    شادن : ماافي امل
    رودينا : اووف ياربي خلاص حخرج الين شويا من راااسي وان شالله تكون بخير
    شادن : ايوا ايش حتلبسي يوم البارتي
    رودينا : مااااااااقلتلك
    شادن : ايش ؟
    رودينا : نزاار قال عاااامل مفاجأه لنا مو طبيعيه
    شادن : هههههههههه ترا احنا المفروض اللي نعملهم مفاجأه
    رودينا : ههههههههههه من جدددد بسس مرا اتحمممست
    شادن : عاد نزار لو قال مفاجأه مفاجأه مايحتجلها
    رودينا : مننن جددد فييينك ياألييين
    شادن : تقولي سيدهم ايش حيجبلهم دي المرا
    رودينا : قولي ابووهم ايش اللي حيجبلهم دي المراا
    شادن : هههههههههههههههههه ترا بنفكر اكتر منهم
    رودينا : اساسا كلمت نزار وشويا وانطنط اقولو متحمسسه اشوف ابوكم ايش جبلكم وهوا مراا باااارد يقول يعني ايش حيكوون مراا استفززني احسو كسر فرحتي
    شادن : هههههههههههههههههههههههه شوفي محد الفرررحه تحسيها بوجهه غير مااازن منن جد لما تسويلو مفاجأه تنبسسسطي ردة فعلو تعجبني
    رودينا تحب مازن اكتررهم : ربي يسسسسعده ياااشيخه

    نهاية البارت الـ

    27


    زي ماقلتلكم نتقابل بعد 3 اسابيع ان شالله
    بـ 3 فصصووول ونهاية الرواايـه






    رد مع اقتباس  

  10. #150  
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيـــم


    دمووعها نشــفت على خددهاا تتمممشي على الرصيــف
    بككل تعببب
    من عيونها باينه انها مرت باأسوواء لحظات حياتها
    ماتعرف لفين رايحه بس كانت بتمشــي
    وقفت مكانها لما حست جوالها يهز في جيبها
    جا على بالها يزن
    يمكن يقولها بمزززح
    مقلللب
    اي شي
    خرجت الجوال ولقت المتصل نزاار
    كانت بتررجع الجوال بس فكككرت بمستقبلها
    في امها
    كـآنت دوبها حتبيع كل مستقبــلها عشششان بس لاتضـآيقه وهوا يعتبرها مجرد فتره في حـيـآته
    بس فكرت هيا ايش بنسبه ليزن رجعت دموعها نزلت
    مسحت دموعها بكفها وردت وهيا تحاول ماتبين اي شي بصوتها : الو
    نزار معصب : رنيم فينك يعني عشان اعطيتك الحريه متى ماتبي تجي تدقي عليا ولا دقيتي ولا سئلتي
    رنيم تمسح دموعها وترجع تهرج بصعوبه : معليش بس انشغلت ايش كنت بقول ايوا مايسير اجي بلليل لأني دحين مرا
    نزار قاطعها : دحييين مرا ايشش _ قالها وكأنوو مايبى يسسمع اي اعذار _
    اما هيا ولا اهتمت عارفه انو متمسك فيها : قلت حجي خلاص في الليل
    نزار : وبعدين يعني مايكفي اني سايبك على راحتك من يوم ماجيتي
    رنيم ادا صوتو بسس وتحس انها مو قادره تسمعوو كيف اجل لو شاافت شكلو وهوا نسسسسخه طبق الاصل من ييزن : بععددددين نتفااهم سلااام
    وقفلت من غير لاسسستمع ردو
    تحسس نفسها ضعيفه
    تبى ترووح لأمهاوتبككي لين ماترتااااح
    قلبببها يوووجعها بشكل مو طبيعي
    حبتوو من قلبــهاا ودا هوا السبب




    استغفر الله العلي العظيم
    استغفر الله العلي العظيم
    استغفر الله العلي العظيم
    استغفر الله العلي العظيم
    استغفر الله العلي العظيم


    شخصيــآت قلــوبهم صافيــه
    لاجرحوو ولا هتكو اعراض ولا اساأو لأحد
    عشششان كدا مرتــآحين
    شــآدن بدأت تميـــز طريــق الصح من الغلــط
    فاقت على نفســها قبل فوات الأوااان
    ووضاح على غلطتوو السودا مع رغــد بس دا السبب قربــه من ربنـآ وعشان لايغلــط تاني اتقدم لجنـى بالحلال مالعب عليــها
    ماكان يطلب منها تقابلو برا البيت
    او قد لمســهاا كل دا كان يبى يســـووويه قدام الكــل .


    اما شخصيــآت بتعااني بسبب تصــرفاتهم

    منسدح على سريره وفي كوره صغيره بيده يرميها لفوق ويرجع يمسسسكهاا
    يفــكر هوا ايش يبى من حيــآته
    بعد عن اصحابه
    عن الحشيش
    عن البنــآت
    عن الاغاااني حتــى سار مايسمعها الا بالمناسبااات مو زي اول 24 ســآعه
    وفووق دا كلوو لسسسى مو عارف ايش يبى من حياته
    مو عارف ايش يسوي حس اول انو كان عايش عشان ديك الاشياء ولما راحت منوو
    حس انو مرااااااا تااااااااافهه لأنو حياته كانت تتمحور بس على اشيااء مالها اي دااعي
    يبى يحاول انو يشغل نفسه في مواضيع مهمه
    الفلوس وعنده يقدر يصرفها في اشياااء عدله جمعيات خيريه مثلا
    الف فكره وفكره سارت تجي في باله
    هوا جلللس بحمااس وابتسامه عريضــه على فموو : ايووا كدا حستفيد كمان
    قام من على السرير واتوجه لمكتبو اللي كلو مجلات والبوسترات حرييييم
    عقد حوآجبه وهوا يطالع فيـــهاا
    اتوجه للتلفون اللي عند سريره اخده وطلب من الشغاله تجيب كيسس وتجي لغرفته
    دقايق معدوده الا الشغاله دخــلت وفي يدها كيس اسوود
    اشرلها وجاات لعنده حد المكتب : افتحي الكيس
    فتحت الكيس وهيا مو عارفه ايش بيسوي
    مسك المجله الاولى التانيه التالته الرابعه الثلاثين ال اربعين
    ويرمممممممي بالكيـــس الاسووود
    فتح الادراااج وهوا يتاكد ادا في شي ولا لا
    لقى سيدهات اغاااني
    اخد ورمي
    اخد التاني ورمممممي
    وفضل يرمي ويرمممممي والشغاله على راسها علامه استفهاااام
    بوسترات كبيـــره
    مجلاااات لفوق ال 18
    سيدهااات
    كدا يو اس بي رماااه
    خررجت الشغاله والكيس الاسووود مليــآآآآن
    حس برااااحه مو طبيعيه
    طالع بجواله ومستغرب لدحييين اثيــر ماعبرته
    انسدح على السرير تاااني وجات على باله رغد
    غمض عينه ورجع فتحها وكأنو كدا يقنع نفسسو انو خلاص خرجها من راسووو

    اخد جواله واتصل على لانــآ : الو
    لانا قاعده قدام الاب وتقرا الررساله مرا مرتين تلاته مو مستوعبه : اييوا
    مازن استغرب من صوتها : ايش في
    لانا على نياتها بتسأل :مازن كيف كدا
    مازن : اييش هوواا متنحه ولاايش حكايتك
    لانا : اسامه خاطب راما !!!
    مازن ماستوعب : مين اسامه !
    لانا بتحلل وتهرج بصوت عالي : راماا خطيبها يسير اسامه ططيب ليش ماتقولنا
    مازن حسب خطيبها اسمو اسامه اخخخخر شي ممكن يخطر على باله اسامه يخطب : وليش تقولك يعني
    لانا : مو وقفت اليوم قدامو وكأنهم مايعرفو بعض شكلهم كانو زعلانين من بعضضض
    مازن : تراني مو فاهم شي
    لانا : اوووف منك خلاص مو لازم
    مازن الاب مفتوح قدامو على السرير شاف راما اون : شوفيها ترا بالفيس تبيني اسئلها عن حاجه
    لانا : انا فاتحه اكاونت راما
    مازن : ليششش
    لانا : شغل المهم دحين اسامه صاحبك متى خطب انا اول مرا اعرف
    مازن عقد حواجبه : ايش بتخرفي انتي
    لانا حستو يستهيل على راسها او مخبي : اسامه متى خططب
    مازن : اسامه صاحبي !!
    لانا : اجل
    مازن ضحك : ياهبله مو خاطب
    لانا : اها بكيفك
    مازن : ايش هوا اللي بكيفي ترا بهرج بجد
    لانا : اسامه راااسل لرامااا انا ملكت عليكي برضااياا وجيت لبيتك برضاياا واليوم كمان راسلها هيا بس بكيفكم يعني لو مو حابين اصلا الخبر ينتشر
    مازن : هههههههههههههههههههههه تلاقيه اسامه واحد تاني
    لانا : ليش هبله ماعرف اكاونت اسامه
    مازن : وريني اشوف الرساله
    لانا : سرري اساسا فتحتها بالغلط بس انا ابى اعرف خاطبها ولا مو خاطبها
    مازن : يابنتي مو خاطبها بلا مجاغه
    لانا مو مستوعبه الرساله وكلام مازن : اهاا _ قالت بتحليل _ يمكن ماقلكم لسسى لأنو هيا ملكت دا الاسبوع لما راحت السعوديه يعني مفاجئكم
    مازن : ههههههههه لا طبعاا تراكي بتضحكيني كل ماتفتحي السيره
    لانا : والله مدري عنكم
    مازن كان بيفتح مووضوع تاني بس اتذكر ككلام لانا : ملكت فين !!
    لانا باإستغراب : في بيتها !؟
    مازنن : لا لا في السعوديه قلتي ولا
    لانا قاطعتو : ايوا بسعوديه
    مازن سكت شويتين وهوا يتذكر اسامه مالو كتير راجع من السعوديه بس ابدن ماربط انهم مخطوبين شي مايدخل الراااس ايش يخطب ومايقولهم : اهاا المهم ياستي
    كيفك
    لانا : كويسسا
    مازن : لاتنسي تجيبي كتابي بكرا
    لانا : خلاص اووك
    مازن : لاتننننسي
    لانا : قلناا طيب مجهزتوو خلاص في لشنطه
    مازن : كوويسسس اجل فكرتيني بااسامه ابى اروح عندوو اجلس شويا
    لانا : اووك _ لساتها مصممه _ وقولو مبروك ههههههه
    مازن : ههههههههههههه _ اخد الهرجه هوا ولانا بمزح مرا _ الله يبااارك فيكي

    قفــل منــهاا ولبس ملابســه وخرج من البيــت


    اما راما جالسه بصاله وابتسامه بسيطه مرسومه على وجهها ووهيا بتقرا كلام اسامه

    ودا يطـل على طيبـتهاا
    صح انها مانسيت اللي عملو فيــها بس شوية رسالتو هدت نفسسسهاا وخلت فيه مجال للنقاش في الموضوع
    قفلت الاب توب
    وسندت جسمها على الكنبه المريحــه
    طالعت حولينها
    مرررررررا مشتهيه شوكولاتااات ومعااه قهوه
    اخدت الجوال تبى تتصل على السواق بس بطلت البقاله قريبه ومرا وحده تشم هوووى

    لبست بلوزهـ رسميه مقلمه بالازق الفاتح والابيض فضفاضه وبنطلون اسوود واخدت حجابها وقفت قدام المرايه لفت الحجــآب ,, اخدت محفظتها السودا وعلى الطاوله الدبلة مررمي باإهممال
    اخدتو ولبستوو عشششان لحد ياأذيها بطريــق
    وخرجت من البيت

    اتوجهت للبقاله اخدت مالذ وطـآب
    وخرجت وفي يدها الكيس الوردي الشفاف
    طول الطريق وهيا تتمنى اسامه يطلع بوجهها ماتدري ليـش
    سارت تنبسط لما ترمي كلمتين في وجهه



    اما اسامه في البلكونه وفي يدهه كتابه وبيذااكر
    دخل يده في جيبه وخرج الدبلــه اتذككر يوم الملكه
    لما ابتسمت وطالعت فييه ودخخلت الخاتم بصبااعه كان شكلها لزززيززز بعينوو
    افتكر لحظتها وللبس الخاتم
    لمحهاا تممشي في الشارع نسي موضوع الخاتم انو بصباعه
    ساب كتابه كتــآبــه واتوجه لباب الشقــه
    يبى يشوف ادا الرساله قراتها ولا لأ من اسلوبها
    فتح باب الشقــه وسوا نفسو مشغوول بالجوال
    لما سمع صوت احد بيطلع بدرج قفل الباب واتوجه للدرج بس ماطلعت هيا رجال ساكن فووقهم ابتسملو
    فارجععع فتح باب الشقه وبعد دقيقه سمع احد بيطللع قفل باب الشقه بيسوي انو دوبو خاااااارج وكأنو مو مستني احد
    اول ماشافتو وقفــت وهوا رفع عينو عليها بعها نزلها على الجوال
    كأنو ابببببببببدن مو مهتتتتم ومو معبر وجودها
    جا لحدها ورفع راسو وهوا معقد حوآجبه : السلام عليكم
    راما عارفه انو يبى ينززل من الدرج وهيا واقفه بنصص : وعليكم السلام
    جات عن يسساره وطلللعتت وقفت في نص اللمر الطويل اللي بين شقتو وشقتها وقالت بتردد : اسامه
    اسامه بيتللللكككع ماكان يبى ينززل يبى اي رد منها وصلها كلامو ولا لا وكأنو ماصدق لما نادتوو دار : ننعم
    راماا ماسكه الكيس باأياديها الثنتين بتوتر : امم
    اسامه طلع الدرجه اللي نزلها وجا لعندها : في شي سااير
    راماا طلت فيه وبعدين نزلت عينهها وهيا مستحيه : شووف انتا وقفت معايا من يوم ماجيت دبي وكنت على طول معايا _ بلعت ريقها _ بس خربتها في النهايه باإسلوبك لما قعدت تتمنن عليا بتصرفاتك _ رفعت عينها وطالعت فيه _ انا ماغلطت معاك والكلام اللي قلتلك هوا اول ماحتأسف عليه لأنك تستاهلو انتا كنت وقح
    كلمت وقح خلتو يرفع حاجبه
    راما كملت : ولاتنكر دا الشي


    اما دوبو كآن طالع الدرج ووقف لما سمع صووت راماا وشااف نصصصهاا واللي قدامها مو باين ميين
    بسس راماا في نفس عماره اسامه دي خلتوو يوقف وكلامها الحاد وصلــو ومفجووع ولما سسسمع صوت اسامه انفجع اكتتر
    اسامه : ماحنككر دا الشي بس لاتقوليلي انو انا ملكت عليكي عششان بس خد اجر فيكي
    راما : على فكره انا ماقلت كدا دا الكلام كان منك انتا
    اسامه : طيب وقلتلك ماكنت اقصدوو وملكت عليكي برضايا
    راما : ايو وصلني دا الكلام
    اسامه : خاص فكيها


    ماازن مو مستوعب اسامه خاطب!
    شي مايدخل الراااس مخبي عليهم شي زي كدا
    طلللع الدرج وشافهم من جد واقفين قدام بعض قال : يااهلين
    راما دارت وفتحت عينها على وسعها واسامه انفججع اكتر منها
    مازن مسوي وكأنه ماسسسمع اي حاجه : راما ايش جاابك
    راما بلعت ريقها واشرت باإرتباك لشقتها : انا ساكنه هنا
    مازن : اها ماشالله وطلعتي تعرفي اسامه
    اسامه : كنا بنهرج عن الجامعه
    مازن : اهااا _ طالع في اياديهم وكل وااحد لابس من جد دبللله طالع في وجيههم وهوا مصدووم ومن كتر صدمته مو عاارف ايش يقوول بس ايش اللي مخلي خاطب الادميه بصمت
    راما ماحبت توقف اكتر : عن ازنكممم
    واتوجهت لشقتها تفتح الباب بكل توتر ودخخخلت وقفلت الباب واتنفسست برااحه قلبها كان يدددق بسسرعه من كتر مو خايفه

    اما مازن طالع في اسامه بشك اسامه اشر لشقتو : امشي تعاال كان قلتلي قبل لاتجي
    مازن : من متى بيننا اتصالات قبل لانجي
    اسامه : لا قصدي نخرج يمكن في مطعم احسن
    مازن مستغرب من ارتباك اسامه :ومين قال اني جاي اكل قلت بجلس شويا معاك
    اسامه : اهاا كوويسسس

    دخلو للشقه الاتنين واسامه قلو دقيقه ورااح
    اما مازن مسك الجوال واتصل على لانا اللي كمان طول وقتها بتفكر بالموضوع واستنتجت شي
    مازن : انتي متأكده انهم مخطوبين
    لانا ماحبت تسوي مشاكل دام مازن صاحب اسامه مو عارف لاتحشرو بالموضوع : مدري يمكن مو نفسوو اسامه المهم دوبي قرات اسم اسامه بالكامل واستنتجت انو نفس اسم راما اللهم كل واحد متغير اسم ابووه يعني يقربو لبعض ولا اولاد عم ولا كيف الموضوع
    مازن : لا بتمززحي
    لانا : وربي نفس اسم الجد وللقب

    قفل من لانا وفكره تجيبو وفكره تووديـــه
    وبدأ يربط كلاام اسامه زماان بدحيــن
    اهل ابووياا ساكنين بسعوديه
    وكلام راما
    انا اساسا ساكنه بسعوديـــه

    اسامه جا وفي يدو كاسه عصيــر : خد
    مازن اخدها ويطالع في اسامه بسرحان
    مو دااخل الكلام براســه
    هبــآله دي
    علاقتهم اقوى من انو يخبي عليهم شي زي كدا
    بس ايش اللي حيفضح اسامه غير غيرة الرجال
    زي ماسووا اسامه فيييه وكان يعامل اثيـر هوا حيسوي نفس الشي مع راما ويشووف كيف تصرفات اسامه
    : والله صدفه طلعت دي جارتك اوو الدنيا صغيره
    اسامه جلس على الكنبه وابتسم : ِشايف كيف
    مازن حط الكاسه على الطاوله وقال : كوويس حتسهلي يعني الموضوع
    اسامه : موضوع ايش
    مازن ابتسم بمكر وهوا مركز بتصرفات اسامه : مراا عاجبتني راماا
    اسامه كان بيشرب العصيـر ولما سمع كلامو لاشعووريا كل اللي فمو خرج بوجه مازن انششرق وسار يكح
    حط يدو على فمو: معلليششش
    اخد منااديل ومسح فموو ومازن يمسسح العصصير اللي جاا عليييه : ايش فييييك
    اسامه : ولاشي المهم البنت عارف انها مخطوبه ايش تبى فيها
    مازن : احس خطيبها مايحبها يعني البنت اقدر اشبكها
    قالها بعد مافكر بالموضوع
    اسامه مو مخبي دي الهرجه الا لو في سبب
    لو يحبها كان الكل عــرف

    اسامه انفففجع مرا من كلامو : هيا قالتلك !
    مازن : لا باين في وجهها على العموم مو دا موضوعنا انا مرا هيمان فييبها _ قلد اسااامه بزبط وهوا يتكلم عن اثيـر _ البنت مو راضيه تخرج من راسي
    اسامه رافع حوآجبه وكأنو مو عاجبه الكلام : بس البنت سعوديـه تربيتها ابدن مو زيك
    مازن : وانا ابى بنت محافظه وانتا عارف دا الشي وراما مافي زي تربيتها ماشالله عليها
    اسامه : ههههههه تراا البنت لساتها مخطوبه سلامات يامازن خلصو البنات المحافظات يعني روح شوفلك ااي وحده غيرها
    مازن اشر على نفسو وقال بشوووويش وباإستفزاز : انا عااااجبتننني ومابى غيرها
    اسامه سكت للحظات وبعدها قال : روح طيب قولها دا الكلام
    مازن ماتوقع ابدن دا ردة فعلو : يعني تقول افاتحها بالموضوع
    اسامه سكت ماكان يبى يقترح عليه شي بالموضوع : بكيفك سوي اللي يريحك
    مازن وقــف : قدها ساكنه قدامك خليني اروح اكلمها
    اسامه : هيي بلا مجانه الجيران ايش حيقولو عليها اجلس اجلس
    مازن : وايش عرفهم الجيران كلمتين حقولها من عند الباب وامشي
    اسامه بحده : اقووول اجلسسسس بلا هببل زاايد اصلا البنت حتستصغرك لو دقيت عليها باب شقتها قدها بالجامعه تكلمها قدام امة لاإله الا الله اما كدا لوحدكم مايسسير
    مازن جلس : مو شايف فيها شي بسس _ خرج جواله وهوا حـآلف يمين يكلمها واسامه فيي _ : مو مشكله اتصل على الجوال
    اسامه سحب الجوال منوو : ياحماار ماتفهم انتا لما اقولك الادميه مخطووبــه _ عادها بصوت عاالي _ مخطووووبه ياإبني في ادمي بحياتها مايسير تسوي حركاتك الهبله دي عشان لاتسرلك مشاكل معاها
    مازن : ماحخسر شي وبعدين خطيبها لو فيـه خيــر ماكان خلاها ساكنه في شقه لوحدها وومو سائل عنها صدقني دا واحد عبييييط _ يشد على الكللمااات _ اهببببل بنت زي كدااا تترمي في شقه لوحده ومقطوعه عن الدنيا صدقني خطيبها مو سائل ععن هوى دارها
    يهرررج وسار يبصم بالعشره انو لانا كلامها صح
    والهرج اللي سمعوو مو كدددب
    اسامه كانت تعابير وجهه وكأنو السب موجهه له بزبـــط قال بنرفزه : انتا ايش عرفك خطيبها ايش ظرووفه المهم ماعلينا غير السيره _ سكت شويا وماقدر هوا اصلا يخرج السيره من راسوو طالع في اسامه وحرك يدهه _ وحااول تخرج البنت من راسك _ وبعدها غير السيره براحه _المهم كيف الجامعه
    مازن غير جلستو وطغى عليه الجديه : اسامه الله يرحم امك استوعب كلامي بقولك ابى اهرجهاا
    اسامه سكت شويا
    وهوا بيفكر بينو وبين نفســو
    ايش فيها يعني لو كلمــها
    يمكن من جد يحبها
    اتا اشلي
    انا خطيبه !
    بس حطلقها !ماالي فيهم يصطفلوو قال باإقتناع : طيب كلمها بس مالياا لو احد شافك من الجيران لاتدخل على شقتي بعدها وتجيبلي مشااكل
    مازن ماتوقعه يوافق
    مين المجنون اللي يخلي خطيبتو بدي الصورة
    هوا سمع
    وشاف الدبل
    وغير كلام لانا اللي اثبت اوم الموضوع
    كيــف كداا !!!

    مازن بتردد : ولا اقول اسير اتراسل معاها على الفيس بوك احسسن اعلقها فيا وبعدين اقولها انا احبك بدال كدا ماأفجعها على طول
    اسامه : بكيفك
    مازن : المشكله ماعندي حسابها
    اسامه شال كاسه العصير وقف : ادخل قروب الجامعه اتوقع تلاقيها هناك
    مااازن صعععق دا دحين بيساعده
    ايش قلبــوو فجأه
    دوبوو حس بشوية غيره ودحين ولاششي
    اسامه اتوجه للمطبــخ ومعاه كاسات العصيـر
    وهوا يقول بينو وبين نفســو " انا مالي فيــها ايش فيها يعني لو حبها "
    مايعتبرها اسامه حـآجه مجرد بنت عموو وصديقه مقربه حاليا بسـ

    نص ساعه جلسها مع اسامه وخررج وهوا مسطوول

    مافهم راسه من رجلو
    اتصل على لانا : يااابنتي اسمعيني
    لانا مسدوحه على سريرها تبى تنام : هاا
    مازن حسها خلاص منتهيه : صحصحي معايااا لحسن حتجنن
    لانا جلست : لساتي صاحيه ايش في
    مازن : اسامه من جد شكلو خاطب راما
    لانا : ههههههههه صاحبك وماتعرف
    مازن : اتلحس عقللي ياشيخه _ فتح باب السياره ودخل وماشغل حتى السياره _ مو فاهم اللي بيسير بزبط يش
    لانا : وااااااااااااااااااااا
    مااازن : ايش في
    لانا بعدت عنها اللحاف وقامت من على السرير والحمااس مرا قطعها : دووبي اتززكرررت شي
    مازن : اهرججي
    لانا تتذكر ردة الفعل : واااااا وربي اننا غبي
    مازن : ايششش اهرررجي
    لانا : هههههههههههههههههههههه دوبي لاحظت
    مازن تلفت اعصاابه : ايششش هوووا طييييب
    لانا : فاكر لما جيت تحكينا عن البنت اللي تعجبك واسامه يباهااا وقتها راما فجأه قامت ووجها كأنو احد لاطششها ولما رجعت كأنها كانت تبكي قلتلها ايش بك قالت بطني توجعني بسس وانقفلت السيره
    مازن زي الجن هوا ولانا على اخر الليل قاعدين يستكشفو : ايووا والله حتى استغربت انها قامت على طول
    لانا : مو قامت بعد ماعرفت انو اسامه يحب دي البنت
    مازن بشك : تقولي اسامه يحب راما وعارف اني احب اثير وبيستفزني ولا مايحب رامااا ومعجب باأثير
    مازن : في احد مايحب خطيبتو ؟
    مازن : انتي مستوعبه الموضوع ولا لأ صاااحبي دااااا كببرت معااه مايخبي عليا شي ويخبي موضوع خطوبه زي كدا دا اولا تانياا البنت ساكنه قداموو وبنت عمووو تالتاا قلتلو اني معجب فيها وقعد يساعدني كيف اتقرب لها فادا واحد يبى الفكه منها او مغصوب عليها
    لانا : مو من جدك ياحياتي ياراما اصلا حتى راما لما قالت انها مخطوبه حسيتها قالتها كدا باإنكسار ماحسيتها مبسوطه
    مازن : برضو دا اللي محيرني ياااشيخه وراهم حكايه ودا وجهههي
    لانا : المشكله كيف حنفهم القصــه
    مازن : شووفي حطلب منك طلب
    لانا : ايش
    مازن شغل السياره واشتغلت الاغاني على طول خفض الصووت وقال : اسمعيني حرف حرف
    لانا جلست على طرف السرير وحركت راسها وكأنو شايفها : سامعه اهرج
    مازن : تقدري تساعديني ولا لأ
    لانا : اهرج خليني اعرف الموضوع
    مازن : قوليلي حساعدك وانا حقولك اللي بفكر فيه
    لانا فضوليه تموت وتعرف مازن ايش يفكر فيه كدا قالت : اوك حساعدك بس قولي على ايش ناوي
    مازن باأفكاره الشيطانيــه : لازم تعرفي علاقة راما واسامه ابى راما تحكيكي كل شي وتقوليلي ايش اللي بيسير بينهم
    لانا : لا ياحبيبي ماحخلي البنت تأمن على اسرارها واجي اقولك مني وقحه
    مازن : حنسسوي خير ياهبله اسمعيني للنهايه
    لانا ماعجبتها الفكره من البدايه بس بتسمعو : قوول
    مازن : حنعرف الهرجه من راما وحنصلح بينهم
    لانا نفس طينتو ابتسمت وقالت : عشان اسامه يبعد عن اثير !
    مازن ضحك : عليييكي نوور
    لانا : هههههههههههههه وربي حقييير جبتهااا اعوذ بلله منك
    مازن : كدا حضرب عصفورين بحجر انا حستفيد وهما ترجع علاقتهم
    لانا : دام فيها فايده بنهايه ممكن اسحب هرج منها واقولك حسبت الشغله فيها تخريب المهم كيف ياشاطر حنصلح بينهم !
    مازن : شوفي راما لازم تحبك الهرجه معاناا
    لانا : طيب سؤال يعني لو انها هيا مو طايقتو مثلا ماحترضى اننا حندخل
    مازن : مو ياشاطره احنا حنوهمها انو هوا هيماان فيها وهيا حتشوف نفسسها وماحتديه وجه حركات البنات يعني حتسويها على راسوو وانتي تقردني فوق راسها انو لاتديه وجه
    لانا تشد على كلامها : اهااااااا فهممممت
    مازن : وبس ياحبيبتي كداا حنقربهم اكتر
    لانا : بس اسامه كيف حيتقرب منها
    مازن : انا وانتي ياشاطره ايش دورنا
    لانا : عارفه انو انا وانتا بس كيف حتخلي حركات راما تميل لك ويشك اسامه فيكم هاا يااشااطر
    مازن : مو انا وانتي حنقول لراما معجبين في بعض وانو بيننا مشاكل كتير واسير دايما اشتكيلها منك وهيا حتسمعلي واسامه يشوفنا مع بعض وبعدها هيا حتروح توصلك كلامي واقول لأسامه شوووفهاا اكيد بتهرررج عني وهيمانه فيااا
    لانا رمشت عينها كدا مرا : الله يقروووش رااسك انتاا مييين انا ضععععت مو عارفه فين اناا
    مازن فرط ضحككك لأنو الافكاار يحسسها كدا تخرج وراا بعضضض : هههههههههههههههههههههههههههههه افهمي الخطه بنسبه لأسامه انا حكون معجب براما وبنسبه لراما حكون معجب فيــكي وبنسبه ليا انا وانتي حنكون نبا نشبك اسامه وراماا في بعض عشان يبعد السيد اسامه عن اثيــر
    لانا : وربي انك تخووف بس في مشكله بسيطه
    مازن : اللي هيا
    لانا : مو قبل كم يوم جيت معصب وقاعد تحكينا عن اثيــر
    مازن : ياالله منك دي سميها ثغره في القصصه
    لانا : مانبى اي ثغرات يامازن
    مازن : والحل _ سكت شويا وبعدها قال _ يوم ماحكيتكم هيا ماكانت فيــه
    لانا: بس عرفت انك معجب باأثير _سكتت لانا شويا _ جاتني فكررره نقول انو انتا قلت عن ااثير كنت تبا تشوف ردة فعلي
    مازن : اييييييييييييييوا اصلي عليكي يشيخه
    لانا :ههههههههههههههههه بس ليش لازم هرجة انو انتا معجب فيا نقدر نغيض اسامه باأي شي تاني
    مازن : مو هنا الزكااء يااستي لو اسامه شافها تجللس معايا كتتتير حيكووون يفووور وانا ماباه في في النهايه تطيح من عينو وانها كانت تديني وجه فاحيكتشف انو انا من الاساس كنت معجب فيكي وراما البريئه مضطره كانت تجلس معايا لأنو تحل اللي بيني وبينك
    لانا بشك: انتا خططت على دا كلوو في دي الدقايق .!؟
    مازن : ههههههههههههههههههههههه ايووا
    لا تبى تطلع ولو غلط بسيط في حبكتو دي كلها : بس انتا قلت لأسامه انك معجب في راما
    مازن : وهوا عارف اني انسان لعاب شويتين يعني حق يومين اعجبت براما وبعدين روحت لصحبتها مو مشكله
    قد سويتها كتيــر
    لانا : برضو دي ثغره بالخطه بس مو مشكللله تعددي
    مازن حرك السياره دحين ارتااح : وربي اتحممست
    لانا زيوو : ههههههههههه ايش ينومني دحيين
    مازن : يلا نروح الجامعه؟
    لانا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايش الحمااس دا تراناا 12 الليل
    مازن : هههههههههههههه بكرا الصباح نبدأ كل حـآجه


    قفــلو من بعــض ومازن يكمل مخططو بينو وبين نفســو باإستمتـآع

    وبكــرااا يبدأ يومـــهم






    رد مع اقتباس  

صفحة 15 من 18 الأولىالأولى ... 51314151617 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. الصحة في رمضان
    بواسطة أوهــــــامَ في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-Aug-2009, 02:40 PM
  5. الابتسامة نصف الصحة
    بواسطة جوجو2009 في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-Sep-2008, 06:04 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •