الملاحظات
صفحة 16 من 18 الأولىالأولى ... 61415161718 الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 160 من 173

الموضوع: رواية اشتعال السحب

  1. #151  
    سمـــع كـلام الدكتــور فضــل واقف عند الستاره البيضا اللي مغطيه سريرها
    مو قادر ييبعد الستاره
    اساسا مافي احد غيـرو
    مد يده وبعدين نزلها بتردد
    دخل يده بجيبه وخرج جواله واتصل لرنيــم
    يمكن تسـآعده تجلس معاهاا
    بس برضــها رنيــم ماتــرد
    رنيم اساسا في عالم لوحدها
    منهاره ومكسوره وماتبى تسسمع وتكلم احد

    يتصل على اصحابها اهلها اقاربها
    مو عارف يتصصصرف
    مو معقوول هوا حيجلس معاها والبنت كدا مريضه ومحد داري من اهلها
    بس خاف ينادي احد منهم ويزيد حالتها للأسوى
    مايبى يكون السبب
    اتوكــل على الله ومالقى حــل غير انوو يحط يده على الستاره السماويــه ويبعدهاا
    فضل ماسك الستاره ويطالع فيها ولا قررب لما شافها على السرير الابيــض
    كل شي جاها وراا بعضــوو
    يحس تعب بس وهوا يشوفها من حاله سيئه لأسوواء
    اجل كيــف هيـآ
    قرب وجا لحد السرير
    طالع فيــهاا
    راســها ملفوف بشاش
    عيونها اليســآر مغطآيـــه
    يدها اليمين فيها كسـر
    وغير الخدوش والجروح البسيطه اللي بجسمهاا
    بلع ريقــه لما اتذكر كلام الدكتور
    عينها اليسـآر اتأذت بشكل كبيـر
    حط يدو على يدها اليسـآر وضغط عليها بخفيف
    يبى يحسسها انو في احد جمبــها
    بسسس ماكانت حاسه باأي احد حوليــهاا


    بعد عشــره دقـآيق فتحت عينــها شافت ضووة كتير على عينها فقفلتها ورجعت فتحتها بشووويش تاااني
    ضوووء ابيض
    سقــف ابيـــض
    وفجاه شافت وجه ماركزت بالملامح كان كل شي مغبش قدامها بس قالت اسم اللي تتمنى تشوفه حاليا وهيا بدي الحـآله : بابا
    مستحيـل تعترف انو عمــهاا وماتقدر تناديه عمي
    هتان مرا صعبت عليه ابتسملها : الحمدالله على السلامه

    حسست باألم بكل جسمــها
    غير انو كانت تتألم من جواتها طوول دي الفتره
    كماان دحين جسسمها يتألم معاهاا
    بدون اي صووت
    نزلت دمووعها
    خلاااااص
    انهد حيـــلها
    مافيها اي قووة عششان تحررك اي جزء بجسمها
    راسها عيونها رقبتهاا
    يدها
    ظهرها رجلها
    كل شي يألمها
    واللي يووجعهاااا اكتتر من دوول كلهم قلبـــهاا
    غمضت عينها بهدووء ودموعها مستمره
    حتى الشهقاات مو قادره تطلعها من كتر مو تعبانه

    هتان مد يده لوجهها ومسحلها دموعها : اناديلك الدكتور ؟
    ولاردت عليه ولا فتحت عينها مع الالم استسلمت للنوم تـآني

    ومــر اكتتتر من 4 ساعات وهيا على دي الحاله كل اللي تسويه انها تفتح عيونها شويتـــين وترجع تنـآم ولما فـآقت ماكان فيــه هتان
    انتبهت للسرير الصغيـر اللي منسدحه عليــه
    وازعــآج اللي حوليــها
    كداا سرير قريب من بعضضو بس اللهم الستاير مفرقه بينهم
    عقدت حوآجبها وراسها بينفجـر مو ناقصه ازعـآج كمـآن

    رفعت يدها وحطتها على عينها المغطــآ وبعدين مسكت راسها وسارت تتفقد اجزاء جسمها وهيا تحس جروحها الظاهره
    دخل عليها الدكتور وكشف عليــهاا وسابها لما جاتو حاله طارئـه

    دفـع فلــوس المستشفى والخسااير اللي راحت لألين ورجعلها لقاها صاحيـه ابتسملها : كيف حاسه نفسك دحين
    الين اقل شي كانت تبى غرفه خاصه لها بالمستشفى عشان نفسياا شويتين ترتاح قالت بصوت مبحوح واول كلمه تقولها من اول مافتحت عينها : ايش الخرابه دي
    هتان ملامح وجههو اتحولت للإستغراب وكأنو ماستوعب ايش اللي قالتو يعني بدال ماتقول الحمدالله عدت على كدا تسئل ايش اللي قال الدكتور تسئل على الولد اللي صدمها تقوم تهرج بكلام مالو داعي ولا رد على سؤالها : خلاص خلينا نرجع البيت
    طلت فيه وعيونها سهتانه مافيها حيل تووقف اصلا : انا تعبانه ماقدر اقوم
    هتان : طيب انا بوصلك البيت مافيها شي وقولي الحمدالله على على كدا
    اليــن حطت يدها على حلقها وهيا تحسو يوجعها من كتر مو هوا ناشف وبصوت مبحوح اكتر من اول قالت : انتا شايف حالتي كيف مو قادره احرك جسمي
    هتان مد يدو : انا بساعدك يلا قومي
    الين مو مصدقه انها تقدر تخرج من المستشفى بدي الحاله بس ماقدرت تســوي شي
    رفعت يدها بشويــش وهوا مسسكهاا
    حط يدو تحت رقبتها : يلا ارفعي نفسسك
    قامت بتدريييج وهيا تتألم بصصوت مسموووع ولما جلسسسست قالت بألم : سيبني سيبني مو قادره خلاص
    فضل بس ماسك يدها : ايش اللي بيوجعك
    الين مغمضه عينها ومنزلاا راسها للأسفل ودموعها تنززل قالت بتعب : كلوو
    هتان مو عارف يتصرف معاها والدكتور مو فيــه : خلاص لاتضغطي على نفسك لما تبي تقومي اديني خبـر وانا حسـآعدك
    شدت على عينهاا وضغطت على يده وحاولت توقـف
    هتان شاد على حواجبه : بشويــش
    الين وقفت وبتتنفس بصوت مسمووع هتان ماسك يدها ويده التانيه على ظهرها
    غمضت عينها لما وقفت وهتان خاف : الين فيكي شي
    الين فنحت عينها حست بدوخه لما وقفت تبى تترمي في اي مكااان : ابى ارجع البيت بسرعه
    هتان قدم خطوه : خلاص طيب

    مشيــو كم خطـوى ليـن ماوصلـو المصعد دخللو وهيا ماسكه يده بكل قووتها
    تحس في اي لحظه ممكن تطيــح

    خرجوو من المصعــد ولما انتبهت انو بوابة المستشفى بعيده وقفت في مكانها
    استسلمت
    مافيها قووهـ اكتتر من كدااا
    هتان طالع فيها : السياره تستنانا برا يلا
    الين يدها تتنافض مع التعب
    وجهها رايح لوونــه طلت فيــه وعيونها تترجاه : مو قادره
    عيونها وحده مقفله والضغط كلو على التانيه
    صداااع دا لحاالو
    جا قبالها واشر على البوايه : ماباقي كتيــيررر ياألين يلا اضغطي على نفسك شويتين بس
    _ شاف كرسي متحرك _ اجبلك هوا
    طلت بالكــرسي
    اتذكـرت سـآري
    اتذكــرت اللي يقولو عنها امها
    رجعت مسكت يد هتان : وديني للسياره
    ضغطت على نفسها زي ماطلب منها وصلت للسياره وهيا تحس انها بتناااازززع
    بتتعذب من الالم
    غممضت عينها وراسسسها تحسسو بينفججر
    اصوووات السياراتت في الشوارع المزدحمممه هالكها
    رفعت يدها وحطتها على عينها اللي مغطى بالقطن الابيـض تحس كأنو ابره وسط عينهاا

    هتان كل شوويــآ يطالع فيـها
    لساتها بتبكي بصمت
    مابيدو شي
    الشي الوحيد اللي يبى يسويه يتصل على اهلها
    مايقدر يسويلها شي تـآني
    بس في شي مانعه
    خرج جواله واتصل على رنيـم
    مافي اي رد منــهاا




    في الحاره قبــل لايوصــل هتــآن و الين
    سياااره فااخره وقفت عند الحاره انــظار الاغلبيه عليها
    خرج وااحد على هيبتو بس كاان وجهه يدل على انكسـآرهـ
    اول مادخل للحاره سار يسئل
    فين بيت ابو نضـآل؟ ؟
    بيت ابو نضــآل
    ويمشي بين الحواري زي الضايع
    يطالع يمين ويســآر ويحاول يستوعب الوصــف
    وصل لبيت ابو نضـآل
    وماتوقع في يوم يجي لدي البيوت ويدف ابوابها
    لحــآجـــه
    دق الباب كدا مراا وبعدها فتح نضـآل وعقد حوآجبه لما شافو : خلا
    ابو اليــن : دا بيت ابو نضــآل
    نضال فتح الباب على طول بترحيب : اتفضل

    ابو الين حزت في نفسسسوو الحركه عند بابو مايدخلل احد الا بععد الخدم مايستجوبووه دخل وهوا يطالع في البيت الصغير
    مشي ورايا نضـآل ودخل للغرفه
    ابو نضـآل كان منسدح واول ماشاف ابو الين جلللس والسرير طللع صووت مزعـــج وبعدها قااام
    ابو نضـآل طبعا عااارف بهررجه الين هتان ماخبى عليـه حاجه وعارف انو ولدو انضـرب بسببو
    ابو الين : السلام عليكم
    ابو نضـآل : لأنك في بيتي بس حرد السلام وعليكم السلام
    ابو الين : كيفك ان
    ابو نضال قاطعه : قول اللي عندك مو عوايدك تدخل دي الحواري
    ابو الين بترجي : انا ابى اتكلم مع ولدك هتان هوا موجود
    ابو نضـآل : وحتى لو موجود ماحيهرج معاك احنا كرامتنا فوق كل حاجه فلووسك مو محتاجينها
    نضال مو فاهم حاجه
    ابو الين : ابو نضال بنتي مو عارف فينها وولدك يمكن يعرف مكانها خليني اتكلم معاه لو موجود
    نضال ادخل : بنت مين اخويا مايعرف بنات
    ابو الين طالع فيه : اسمها اليين واحد في الحاره قلي انه سمع بدا الاسم وكانت مع هتان
    نضـآل عقد حوآجبه وقال بشك: الين اللي صدمها الدباب !
    ابو نضال بحده : نضال اخرج وسيبنا لوحدنا
    نضـآل : ان شالله
    ابو الين طالع في نضال مفجوع : هييي فين راييح مين اللي صدمها الدباب
    ابو نضـآل: بنتك احنا مانعرف شي عنها روح دور فين اراضيها
    ابو الين طالع فيــه ودموعه بعينه : لا ولدك يعررف انا متأكد
    ابو نضال : انتا كنت بتموت ولدي بين يدك ولسى لك عين تجي لبيتنا
    ابو الين كل اللي في راسو كلام نضـآل " اللي صدمها الدباب " نزلت دموعهاا وقرب لأبو نضــآل وطاااح من طووله بجسسسموو العرريييييضضضض والمتين
    جلسس على ركبتــوو زي ماكان يخلي الناس يعتذرولو وقااال بترججيج : الله يستتتر على عيااالك خليني اكلم هتااان ابى اشوف بنتي انتا اب كمان حط نفسك مكاني

    ابو نضـآل انفجع ماهان عليه رجال جالس على ركبتو كدا ويترجاااه جلس على السرير اللي كان ورااه وسار يقول بتلكلك : خلاص قووم قوووم
    ابو الين ولا قام رفع راسو وهوا يطالع في ابو نضـآل : قولي فينهاا

    له كم يووم زي المجنون لانووم بينامو عددل
    ولا بيغفالو جفــن ونضال كلمتوو خلاص خلتو ينهار على طول
    ابو نضال : هتان مو فيه دحيــن لما يجي حخليه يروحلك _ قال وهوا مابيطالع فيه _ احنا صح فقارى بس فينا خيــر للنــآس


    برآآ الحـآره وقفت السياره وهيا تتعصور من الالــم
    راح لجهتها وفتح باب السياره
    صاحب التاكسي بيطالع فيها بالمرايه حزنان عليهاا
    اما هتااان
    خرجت من الالم وتمشي وتبـكي وهوا ماسكــه ومطننش كل انظار شباب الحاره
    حيطلع كلام عليه عاارف بس مالو غيرهاا عشان يساعدهاا
    وصــل لعند شقتها وسندت جسمها على الجدار اللي جمب الباب وقالت وهيا تبكي : مااابى اررجع هنااا
    هتان : مو قلتي وصلني البيت
    الين قرفانه من العيشه دي
    مو قادره تجلللس هنااا : هتاان تعبباااانه
    هتان جا قبـالـها : الين ايش تبيني اسووي طيب وانا حسوويه
    الين : ياريتني موت اناا تعبببت والله تعبببت
    هتان حط يده على خدها وقرب منها وهوا بيحاول يهديها : الين لو
    الين قاطعتوو وهيا تهرج باإنهيار : الين ماسارت تسسسوا ولا حاااجه اناا ولاشي مااليا احدددد

    كان يمممشي وخارج من الحاره وفتح عينه على وسعهاا لما شافها بدي الحاله
    مو عارف جسمو وقف عن الحركه لأنو صععق من شكلها
    ولا من صوتها وهيا تبــكي وتهرج عن نفسسها كداا

    هتان رفع صوتو عليها : اووصص لاتهرجي كداا انا معااكي الين لاتتعبي نفسسك زياده
    الين قفلت عينها ورجعت فتحتها طالعت بالشخص اللي وراا هتاان كان واقف شوويا بعييد
    ماتدري هيا تحلم ولا لأ
    لكن لو بتحلم تتمنى تبقى تطالع كدا علييه
    حست انو رجولها مو شايلتهاا
    مدت يدها لهتان وحطتها على صدره وشدة على التيشيرت هتان مسكها بخووف : اللييين
    سمعت صووت ابووها يصــرخ وكااان جااي باإتجاهها
    عرفت انها مابتحلم
    عرفت انها دحيــن مرتـآحه
    بين يدوو
    مطمنــه
    عارفه انو ايش ماسرلها حيكون ابوها جمبها
    اترمت على صدر هتان وهيا ترممي هموومها كلها ماتدري على هتـآن ولا أبـــووهاا
    بس في الحالتين مرتـآحه
    هتان نزل على ركبتــه وسار ماسكهاا وبيضرب على خدها : الييين
    طالع ورااه وانصدم لما شاف ابووها جاااييي

    جا يطالع فيــها ويبــكي جسمو يتناافض خايف عليها
    يدري انو وصلت لهنا بسببو قال لهتان ببضعف وهوا مو قادر يسوي شي : شيلها السياره هنـآ
    هتان رفعها من الارض واتذكر اول مرا جات لهنا وشافت امها وطـآحت في نفس دا المكان وبدأت حياتها في الحاره
    واليوم نفــس الشي بس انتهت ايامها بالحاره بدري ماكان يتوقـــع كدا






    رد مع اقتباس  

  2. #152  

    كانت في عيـآده وحاليـآ في اكبـر مستشفيـآت دبــي وباأرقى جنـآح
    غرفه كبيـره خــآصه فيــها
    منسدحه عل السرير الكبيــر بكل راحــه ومستسلمه بنــوم وابوها او عمها بالاصح ماسك يدهاا ويمرر يدو التانيه على وجهها

    اما هــووا طالــع فيـها من عند الباب
    حس انو كدا حكايتــه خلصــت معاها
    بلع ريـقه وكان يتمنالها من قلبو كل خيـر
    مايدري حترجع دحين زي اول ولا حتتعلم من اللي سرلها
    ساب الباب وخررج من الغرفــه
    مشي في الممر وهوا طول الوقت يحس انو لساتو ماسك يدهاا
    قد ايشش كان يحسس فيهاا ضعف دي الفتره
    دار جسموو لما سمع احد يناديه
    ابو الين : هتان
    هتان بدون اي كلمه طالع فيه
    ابو الين ابتسملو باإمتنن ومد يدو :شكرا
    هتان طل في يدو وماقدر يسسلم عليه ممد يدو قال : عفوا
    ابو الين نزل يدو : انا اسف على اللي سار
    هتان : الشي الوحيد اللي اباك تتززكروو انو ماسار شي بيني وبين الين لاتربيتي تسمحلي ولا تربيتها

    مشي وسـآبــه . لساته حاقد علييه عشان ضربــوو
    بس احترمو وما نـآقص من قيمتـــووو



    اللهم صلي وسلم على آله وصحبه اجمعيـــن



    واقفــه عند القـــآعه
    اتذكرت ايام ماكانت ترقـص وهيا تبكي من جواتها لأنها بتنذل على عيشتها دي
    وبتنهان لأنها فقيــره
    بس دحيــن بتدخل ترقصصص وهيا حاسه بنفس الشعوور
    بس لأسباب مختلفــه

    تطالع في القاعه من برااا
    وتتمنى من جوآتها لو ماوافقت على سفره تركيـآ
    تتمنى انو في شي يرجججع الايام على ورى بس عشان تتراجع عن قرارها داا
    بس عششان لاتحسسس بكميه الوجعع اللي بتحس فيه دحين
    تبى تتنفس عددل
    مخنووووووووووووووقــــــه
    حطت يدها اللي تتنافض على صدرها وهيا تحاول تقول من جواتها : بس ياارنيــم مايستااهل

    بس في شي جواتهاا اكبر يقولها لا يستاااهل هوا كل شي بنسبه ليــكي نزلت دموعهاا ومسحتها مو عارفه كيف حتدخل لنزاار
    مو عااارف كيف حتكمل وهيا تحس بكل دي الاشيااااء
    خلاص كل شي ينتهي بصمت
    شي يخنننق
    تبى تعااتب
    تبى تصصرخ عليه
    تبى تقولو فين الوعووود
    فين كلامك ليــآ
    بس الصمممت يقتتتل
    قالت حترجع للقاعه بكل شموخ وترقصص وكأنو مافي شي
    بس فيين الشمووخ اللي بتهرج عنوو
    انكسر من يوم مالمحت بيتوو
    كيف لو شـآفتتته

    مدت يدها اللي بتتنافض باإتجاه الباب وفتحتوو
    دخلت وقبضها قلبها من يوم ماشافات شبيـه يزن
    كيـــف تكمـــل !!!
    اي قوووة فيها اللي تستحمل دا كلــوو
    بس اتصنعتها



    رقصــت وهيا تحاول قدر الامكان ماتطالع على نزار
    تسمع تعليماتو وتطبـــق


    بعد ربــع سـآعه
    قفل صوت الاغاني وهيا قطعت رقصها حطت يدها على خصرها وهيا تاخد انفاسها بصوت عالي وطالعت فيه غصبا عنها : ايش في

    نزار قرر يهرج : يعني قلت يزن وجههو مقلوب طول اليووم ومابيهرج مع احد وسبتو في حالو اجي هنا وانتي كمان مو على طبيعتك !! ايش حكايتكم انتو الاتنين

    رنيم قال بااستهزاء : وجههو مقلوب ! _ مررت يدها على جبينها بتعب وهيا بقدر الامكان متماسكه _ شكلو مو لاقي احد يلعب عليها دي الفتره
    نزار رفع حاجبه باإستغراب : نعم !
    رنيم رفعت يدها وهيا كدا تنهي الكلام : لو سمحت اخوك دا لاتجيب سيرتوو انا ماتربطني اي حاجه بناس وقحه وكم مرا قلتلي وقت الشغل شغل فلو سمحت رجع الموسيقـآ
    نزااار عرررررررررف انوو يزن سووا شي
    قلو ياايزن لو تبى تلعب على احد بعد عن رنيـــم
    كويس انو البنت ماسابت الرقــص واتورط
    بدون اي تعليق شغل الاغاااني وفضل يراقبها واصلا بالو مو معـآها


    بعد مرور وقــت طويـل طالع في ســآعته : رنيم خلاص انا ماشي وانتي خليكي اليوم هنا عشان بجي في الصبـآح
    رنيم حركت راسها بطـآعه وفي يدها قارورة المويـآ
    نزار : تصبحي على خير
    رنيم نزلت راسها : وانتا من اهله

    شايــف انها بتتحاشى تطال فييه طوول الوقــت
    باين عليــها
    بس حسابه مع اخوهـ مو معاها
    وهرج من هنـآ وهيا اتوجهت للجدار وسندت جسمها عليــه
    جلسسسست وجسسسمها يوووجعهااا
    الجوو بــآرد
    بس هيا مع الحركــه مرررا حراااااانه
    حركككت بلووزتها من عند الصدددر
    تبــى هوووا
    فتحت المويـآ المثلجه و شررربتها كلـــها
    انسدحت
    حطت راسها على الارض الباردهـ وقفلت عينها وهيا تحاول ترتاااح ولو شويا من التفكيــر والتعب النفسي .




    دخل البيـــت وهوا يدوور على اخووهـ
    طلع نزل وطلـــع
    فتح كدا غرفــه وهوا ينااادي يزززن
    وبعدها خرج الجوال واتصل عليــه وقلوو فيننك
    اتوجه لغرفــه الريــآضــه

    كآن لابـس تييشيرت اسود وشورت اسود محدد من الجنبين بالابيض ولابس في يدو قلوفز الملاكمه الحمراا وقااعد يضررب من قلببببووو
    اول مافتح الباب نزار عقد حوآجبه سااامع صوووت الضــرب ولما شاااف وجه يزززن وكأنوو بيطلللع كل حرتوو بالشي اللي قدامووو

    يزن وقف وصوووت تنفسسسسووو مسمووووع
    نزار : اخيرن لقيتك
    يزن اخلاقو زيروو مراااا : في شي
    نزار : ايووا مو قلتلك ياايزت لو تبى تلعب على الادميه بعددد عنها شوفلك غيرها يعني انتا وبعدين معااك وجههي طاااح لما قالتلي عن سواد وجهك
    يزن عقد حواجبه وكأنو مو مستوعب : انتا بتهرج عن رنيـم ؟!
    نزار : في غيرها !
    يزن قبضو قلبو : هيا ايش قالتلك
    نزار : الاختصار المفيد قالت عنك وقح والها اي علاقه فيك
    يزن : ضربني وبكا سبقني واشتكى
    نزار : ايش الموضوع بزبط
    يزن : لها عين كمان بتقوول عني ووووقح فينها اصلا دي
    نزار كان مرتاح لأنو علاقه يزن ورنيم على المحك بس بنفس الوقت خايف رنيم تسيب الرقص : في القاعه حتنام هناك بس شو
    ويزززن على طوووول مششي يبى يخخخرج
    يبى ينزززلهااا يعني فووق وقاحتها بتتبلى عليــه
    نزار وقف قدامو ورفع صووتو : سيب البنت في حاالها يزن دفووو : بععععد اقوووول
    وخررررج
    نزل الدرررج وهوا يفسسخ القلوفز من يدووو ورماااهاا بدون اي مبالاه
    مايقدر يسسسكت
    مايقدر يخلي الموضوع كدااا في نفسو ويسيبو بعض بدون مايقولها انا شوفتك
    وعرفت كل شي بتسووويه
    يبااا يخرججج الشي اللي خانقههه
    يمكن لو هررج وعاتبها يرتــآح

    خرج من اليبت وبكل اندفــآع اتوووجه للقــآعه
    فتتح الباب واترزززع بالجددددااار
    اما هيــآ رفعت حسمها من الارض مفجوعه
    دوووبها غففففت وحست انها دخلت بالنوووم
    حطت يدها على صدرها وهوا فتح الاضاائــه

    على انوو معصــب بسسس مراا حزززنوو شكلهاا
    وهيا كدا مفجووعه وخدودها فيها احمرار بسيطط
    ووجها باين عليه الارهاق
    رفعت شعرها على ورى وقالت بشك : يزن ؟

    لأول مرا يححسسس نفسوو ضعيف
    فين القوووه وهووا جاااي من بيتو لهنننا
    ودااخل بكل عصبيـــه وحاالف يطلع اللي عندو
    بس ضـآع الكلام
    قلبــو يوووجعوو وهوا يطالع فيــها
    رجعت يدها على ورى وهيا تمسك الجدار ووقفت
    مسكت طرف بلوزتها وهيا تنززلها على تحت كانت شويا مرفوعه
    الخوف متسلل قلبـها ماتدري ليـش
    بس اكيد فيه سبب لجيتوو
    مو قادره تعاتبو ولا تقولو انتا سبتني بعد ماوعدتني
    بعد ماقلتي انتي غير البنات كلهم
    انتي كل شي بنسبه ليـآ

    كل واااحد شاايل كلام في قلبــو بس محد عارف كيف يبتدي


    يزن كسر دا الصمت لما قال بصوت يادوب طلللع : ايش تبي يارنيم ؟

    جااااااااه من بيتووو لعندهااا ودا الشي اللي خرج من فموو وسكتت


    رنيم مافهمت مقصدو بس لساتها مفجوعه
    صاحيه من النوم
    افكارها مشوشه قالت بكل تناحه : مابى شي

    يزن حاول يدعس على قلبو ويهرج : يعني كمان رايحه تقوولي لأخويا اني وقــح فوق اللي سويتيه كمان تبي تتبلي عليا وتسوي مشاكل بيني وبين اخواني جا دور نزار اللي حتسحبي منو الفلوس استغنيتي عني يعني !

    رنيم رمشت بعينها مفجووعه من كلامو : انتا ايش بتقوول

    يزن : على اساس انك مو فاهمه
    رنيم : وربي مو فاهمه حاجه
    يزن : لإين قلتي الاسوره اللي اعطيتك هيا
    رنيم سكتت شويا وبعدها قالت : في البيت اتوقع
    لسى عندها امل تلقاها هناك
    يزن لدي اللحظه كان عنده امل تقولو الحقيقه : يعني مارحتي بعتيها
    رنيم فنجلت عينها : لا طبعاا
    يزن : كماان بتكزبببي
    رنيم مرررررررا مفجووعه حاااسه انو يزن بوادي وهيا بواادي حست المضووع فيه اناا ماسابها على الفاضي جات لحدوو وهيا ترهج بكل صدق : وربي ياايزن مو فاهمه قصصصدك
    يزن اشر على نفسسوو :كنت صااادق معااكي بكل حررف ماعمري كزززبت عليكي
    رنيم :انتا ماسك عليا شي عششان تقعد تتكلم بدا الاسلوب معايا
    يزن قاال بين اسنااانه والقهههر والعتب بااين في وجهه : شووفتك بعيني معاااه بالمووول اتصلت عليكي وقتهااا وانتي تقوليلي انا في البيت مع دي اللي ماتت امهاا كنت حكزززب عيني واصدددقك يارنيييم كنت حممشي واتأكد منك ليش بتسسوي كدا بس اللي سواه الولد الي معاكي خلاني احسب الف مراا على تصرفاتي معاكي والله واعلم دي البنت الميته ماتكون في النهايه ولد وقاعده تدخلي وتخرجي معااه وانا مو داري عن هووى داااري
    رنييم مو عارفه تهرج عن ايش ولا ايشششش : متى اتصلت
    يزن : متى تبي تعرفي متى ليش كم مرا روحتي مع حضره جنابه للمولات وقاعده تستهببلي انتي وهوا
    رنيم مدت يدها كانت تبى تمسك يده وتهديه بس هوا دف يدها : يدك الوسخه دي تلمس الناس اللي من مستواها انا كبيير عليكي انا شي كنتي طوول عمرك تتمني توصليه بس امانيكي دييي بلييها واشربي مويتهاا
    عندك بعد الرقصصص والمصخره اللي تبي تسويها وماحشوف وجهك تاني كلها يومين

    عيونها كلها دموووع كلاموو ليها في النهايه
    خرســها
    جرحهاا
    نززلت دموعها وقالت اسموو بصوت مخنووق : يزززن

    قال بتعب وكل ترجي وهوا باألف موود معاها كان معصصب وفجأه اترخى صوتوو : لاتناديي اسمي على لسسااانك ولا توريني دمووع الكززب دي لو تبي فلوس من البدايه عارفتني كنت ماحقصر معاااكي بس دا الاسلووب مو عليا يارنيـــم
    كان بيمشي الا مسكت يدوو ووصلت لقمة ضعفها
    الحب خلاهــآ ولاشــي
    بكككل ترججي وهيا تبببكي : يزززن الله يخليييك اسمممعني طيب
    دددف يدههها واشر على نفسسسه بتعب : اللي شوفتووو كفااايه ماعاد ابى اسسسمع شي مننننك مابى اشووف وجهههك ووالله لو قربتي من نزار ولا حاولتي تلفي وتدوري عليييه حتشوفي شي مايرضيكي


    خرررج وســآبها كان جاي يقولهاا كل شي بتفصيل الممل ويسممع منها بس مااقدر
    حيتعب لو سمع ممبرراتها اللي هوا يعتقد انها من راسها لأنو مافي تحليل للي سار غير اللي شافه هوا


    خرررج من القاعه وهيا خرجت رووحها معاااه قااالبت بكل تتتعب : آآآه يااااربي اااه
    خلااص تعببببت
    مو قااادره تقوول اي شي تاااني
    كلاموووو وجعهاااااااا
    حرققق قلبـــهاا
    حتى لو هوا فاهمهاا غلط مايقولهاا كداا
    شافها مع واحد بالموول ويعني ! مو هيا بتشوفو يلعب مع شادن ورودينا وعلاقتهم اقرررب تشكك الواحد بس مشيت بدون اي كلمه ولما جاها سمعتلووو

    بكتتت في المكــآن الكبيــر لوحدهاا
    كان صدددى صووتها يرججج في المكـآآآن



    كلام كلوو من ورى قلبـــه
    يبى يحسسها انو مو مهتم ماسارت تفررق معاااه
    يبى يستصغرهاا
    بس كدااب ويكدب على نفســه
    يعشششششقهااا لساااتو بس في شي وااقف بينهم
    في شي يبعدو عنها كل مايجي يبى يسسسممممعلها
    راح لغرفتو وخرج جواله يبى يتصل على امو
    بس عارف لو سمع صوتها حيبــكي يبى يفضفض لأي احد
    بس ماقدر يقول لأمو انضحك عليــآآ
    انفتح باب غرفته وهوا مسح دموعه بسـرعه : نععم
    نزار دخخل وهوا مفجووع : الين بالمستشفى
    يزن عقد حوآجبه : ايش بها
    نزار : رودينا دوبها كلمتني امممشي قوم
    يزن وقف على حيلــه وهوا مهدود من جوآتــه
    فجعااات ورا بعضها
    خلاص مو نـآقص
    بكل صمممت خرج مع نزاار
    نزار يهرج يسئلو يكلمو ويزن اساسا مايرد عليه
    ولو جاملو بكلمتين
    نزار عررف انو سار شي جديد بينو وبين رنيــم بس ماحب يدخــل .

    تلوثات من مصنع القلب

    في المزرعـــه واقف قبال الحصان ويمرر يده عليـــه
    ياألله قد ايش وحشووو المكــآن
    يعششق يجي كان هنا لوحدوو
    يركـــب
    والحصــآن ياااخدوو لبعيـــــد
    مكانو المفضل من هوآآ صغيــر
    رفع جسموو فوق الحصــآن
    ومرت ساااعــــه وهوووا على وضعو
    مايطـــفش
    كيف يطفــش ودا الشي اللي يعشششق يسويـــه
    دق جوآلــه وخفف على جري الحصااان
    الحصــآن ممششي بخطووات هاديــه
    : ايوا شاادن نعمممم !!! ايش بهااا مين قلك خلاص خلاص مساافه الطريق واكوون عندكم


    تلوثات من مصنع القلب






    رد مع اقتباس  

  3. #153  
    في المستشفى

    في احد ممراتها رااايح جااي بعصبيــه
    زوجتو جات قداو : ماحترجع قلت البيت
    قبض على يده بعصبيــه : كاااانت عاارفه فين مكاانها طول دي الفتره ومااقااالت انتي سمعتتي اللي قالتو رودينااا
    زوجتو تهديه : خلاص حبيبي مايسير نسويلها شي يمكن هيا كارهه الين لأسباب وجيهه
    عم الين : انتيييي ليششش بتدااافعي عنهاااا شاايفتني كيف دي الايااااام ززي المجنون بدور عليها وهيا قاااعده تتفرج وحاطه رجل على رجججل
    زوجتو : خلاص طيب اهدا ماحخليك ترجع البيت وانتا كداا
    عم الين زفرررر بصوووت مسموع :آآآآآآه يااااقلبي كل مااافتكر احححس اني حسسوي جريمه
    زوجتو : صلي على النبي تراها بنتك تبى تتسرع وتسويلها زي ماسويت مع الين وترجع تندم خلااص ترا تصرفاتك ماسارت تحتمل _ حست انو كدا كفــآيه ولازم توقفو عند حدوو _ خااف ربك دي بنتك وشوف الين كل اللي بتمر فيييه دحين بسببك كمااان وديك المسكينه الله واعلم ايش ساار في حياااتها مو عاارف عنها حاااجه انتا من يوم مادخلت ماسمعتلها حرف واحد شي طبيعي تحقد على اليييين ترا والله ازا حتفضل كدا انا حاخد بنتي واروح لبيت اهلي _ اشرت على نفسها ولأول مرا تهررج معاه بدا الاسلوب دايما ضعيفه _ انا تعبت مننننك وخلاص لهنا كفااايه مافي شي حيمشي بمززاجك بعد اليوم انا زووجتك مو شغاااله قدر انو كلنااا بشر ياأخي حس بللي حولينك ولاتفكر بس بنفسسسك قدر الناس عشان يقدرووووك شووف كيف لما كنت تبى الين روحت للشغالات وشويا وتبووس اياديهم عشان يعطوك معلومه عنها عاارف ليش لأنو انتا كدااا تحب الناس ينذلو لك لما يبو شي منك تحسب الواحد لما يذل نفسو ياخد كل اللي يبااه بس صدقنني انتا اللي تصغر بعينهم انتا اصلا في عين الكل ولا حااااجه وحرام لو علمت بناااتك وكبرو على نفس اسلوبك والله حرااام _ واتوجهت لأقرب كراسي الانتظار وجلست عليهم وهووا وااقف مكآآآآنووو بكل صمــت _

    في الغرفه اللي فيــها اليـــن

    شادن ماسكه يدها ورودينا شويا وتبـكي
    الين قالت بتعب : خلاص بلا لاتطالعو فيا كدا
    شادن مسحت دموعها : والله مرا ماكنا ندري انو فيكي شي
    الين : مو مشكلـــه
    انفتح بــآب الغرفـــه ودخل نزاار ويـــزن
    ولماا شافووها مرااا انفجوو
    نزاار : الييييين
    يزززن قرب منها مفجووع : سلامتتتك ايش سرلللك
    الين : صدمني دباب
    نزار : وكيفك دحين
    الين : زي منتو شايفين مكسره
    يزن : بسم الله عليكي لاتفااولي ياشيخه
    الين : الحمدالله بس يدي وعيني اللي توجعني اما بقيه جسمي يعني كدماات
    نزار : سلامتك والله ماتوقعت ابدن القاكي كدا
    شادن : حتى انا
    رودينا : مافيها شي خلاص لاتهرجو كدا تحسسوني انها بتموت
    الين ابتسمت بتعب : دحين شوفو ردة فعل مازن بس لما يدخل
    كلهم ضحكوو دايماا عليه رداات فعل غريبه
    فضلوو يهرجوو وحاسه الين انو يزن ابدن مو طبيعي
    وماتدري ايش اللي ساير بينو وبين رنيــم
    دخل اسامه نفس ردة فعل يزن ونزاار والكل مفجوووع


    اما مــآزن على بالوو رجلها اتلوت ضربه بسيطه في راســـها اول مافتح الباب شهههههقققق وفتح عينو على وسعها ولا دخل فضل ماسك الباب
    الكل ضحححك علييه
    هوا طالع فيهم مفجوع وقال بشك : هيا صادمتها شاحنه ولا ايش

    نزار : الله واكببر علييييك ياااشيخ
    الكل ساار يضحك لأنهم عارفين رداات فعلو العبيطه
    اما الين مو قادره اصلا تضحك جسمها يوجعها قالت بصوت هاادي وهيا تقطع بالكلام : حسبيه الله عليك يامازن
    مازن ولا اتحرك من عند الباب لساتو ماسكو قال بخوف : دي بتهرج ولا تنازع ولا ايش حكايه اهلها
    شادن : ههههههههههههههههههههه حبوووو يامازن
    رودينا :ههههههههههه بدال ماتدخل تقولها الحمدالله على سلامتك
    مازن ساب الباب واتقدم وهوا بيهرج : وانا ايش دراني انو ككدااا شكلهاا والله تفجعي هيا ايش يخرجك من راسي دحين
    الين : ياااحقييير اطللع براااا
    مازن بدأ يستهبل على راسها : لساتك تسبي يابنتي انتي خلاص سرتي رجل بدنيا ورجل بالقبر حسني الفاظك
    الين : خرجووه من هنااا قبل لااقوم اسوي فيه حااجه
    يزن : مازن اهجد
    مازن باسهاا في خدها : الحمدالله على سلامتك قلبي قاعد يدق بسسرعه وربي انفجعت ايش بكم مو مصدقيني
    رودين : لاتحللف طيب
    مازن طالع فيها وكشر : اقلبي وجهك وبعدين ترا قصت شعرك مرا عبيطهه
    رودينا مسكت شعرها : والله حلوا
    اسامه : اخصريكي منوو
    رودينا شمقت بوجه مازن : اهم شي اسامه عاجبو
    مازن طالع باأسامه وابتسم بمكر : والله ياأسامه احس انو دي الايام مررررا حتحبني
    اسامه مافهموو : خير انتا رجعت للحشيش ؟!
    مازن : لا بطلتوو عشان _ وحرك يدوو حولين وجههو وكأنو بيلبس طرحه وقصدو اوم الحجاب راما _ فهمك كفايه
    اسامه قال باإستخفاف : اجل الله يثبتك
    يزن قرب من سرير الين وهوا حاسس انو مو معاهم بداو يمزحو ويضحكو وهوا مو قادر يبتسم عددل سلم على الين واتحمدلها بسلامه : انا خلاص ماشي
    االكل بيهرج والين ويزن مع بعض
    الين مسكت يدو وبصوتها المبحوح هرجت: بددري على فين
    يزن : بروح انام تعبان
    الين بشك : في شي ؟
    يزن بلع ريقو وبان في ملامحو انو ساير حاجه ادارك نفسو واشر براسه : لا انتبهي على نفسك
    الين مراا حزنها شكلوو قالت : مو بكرا عندك اوف
    يزن : ايوا
    الين : طيب ابى اكلمك في موضوع تعال الصباح
    يزن : هنا ؟
    الين : ايوا
    يزن : خلاص ابشري من عيوني مع سلامه
    الين : باي
    خرررج وهيا تطالع فيـــه بعد ماسمعتو كيف يهرج مع رنيم وكيف يعشقها
    ويموت فيـها
    بصمت بالعشره انو حالتو مو سايره كدا الا بسببها
    اما اول ماخرج رودينا قربت منها وقالت : مرا سار وقح
    الين طلت فيها وقالت بتردد : خلاص اعتبريه زي صاحبك
    رودينا : ماقدر انسى اللي سار بيننا مني جدار انا انسى بيوم ولليله ياألين
    الين ماعرفت ترد عليــها
    لو انها ماشافت اسلوب يزن كيف مع رنيم
    وسمعتت بنفسسسها كيف يترجاااهاا
    كان قالت طز في رنيييم ورودينا اولى
    بس حست حب رنيم ويزن عمروو رودينا ماحتوصلو
    عشان كدا تبى تفوق صحبتها : انسي اللي سار

    جلسسسسو مع بعض شويتين وبعدها الين وهما بيهرجو نامت مع التعب ولا حست فيــهم وهما كلهم انسحبو وراحو لبيوتهم بكرا وراهم جامعــآت

    تلوثات من مصنع القلب


    اخــر الليل الجوو ممطــر بــآرد يــرد الرووح

    مسك جواله وفتحه من ورا خرج الشريــحه وكسـرها
    مايبى واحد من اصحابو يتصلو عليــه ويعزمووه على الشرب دوبو راجع الدكتور وقالو لو مابطلــت ممكن تضر نفسسسك ووقتها ماحينفعك شي

    ايش حيستفيد يعني لو فضل مريض طول عمرو
    هلك نفسسسو وغير دا بياااخد ذنوب ياكبرها
    سار الشــرب عندو من كتر مايشرب زي الحلاوه
    ومايستحي يقول لأحد كنت اشرب
    مايدري انو داكمان يجي تحت مجاهره بالمعصيه
    يعني غير ذنب انو بيشــرب فوق دا كلو بيجاهر بمصايبو والموضوع عــآدي
    اشيــآء بيسويها ومايحسب انو لكل شي عقابــه
    سطــحي كااان لدرجــه هبله
    حط الجوال على الطاوله
    وقرر يكلم امــو
    لمتــى يعني حيفضل يراعي مشاعر الكل وهوا ينحررق ومحد داري عنــو
    بيقول اللي في نفسو واللي فيها فيها
    كان ماعنده شجاعه يهرج قدام احد
    ولما حكــى لانا قدر يقولها كل شي بتفصيييل
    واتفهمت
    فدام اتشجع وقال للانا يقدر يكلم امـو
    كان لابــس شوورت وتيشيرت بس سحب الجينز الابيض ولبـسوو واخد سويتش السياره واتوجه لها


    في الدور اللي فووق
    الشي الوحيد اللي يجمعها مع اياد الصدفــه
    لا بينهم اتصالات ولا مكان معين متأكده انها حتشوفو فيـه
    اللهم لو نزلت وكان قبالهاا ودي لحظات حلوا بنسبه لها
    دق جوآلهاا تحسبو مازن اخدتو رقم غريب !
    ردت واول ماسمعت الصوت عرفت مين معاها : ايوا
    : ايش الاسلوب دا
    لانا : من النهايه ايش تبي ياسوسو
    سووسو : فجاه نسيتينا ولا سرتي تعبرينا
    لانا : الاشياء اللي كنت اسويها زمان ماحرجعلها حمدالله عرفت طريق الصح من الغلط
    سوسو باإستخفاف : الله واكبر دحين احنا سرنا الغلطانين لانا فوقو ترا منتي اول وحده امها وابوها يموتو فابلاش الدراما دي واستوعبي تصرفاتك كيف حتى شلتك نسيتيها وفي الجامعه ماكأنك تعرفينا
    لانا مرا انقههرت منها : بما انك عمرك ماحسيتي بكلمه ام واب فاعاذره كلامك اللي رميتيه ولاتقولي شلتي انا مالي اي علاقه فيكم
    سوسو ماهتمت بكلام لانا : بكيفك انا حبيت افوقك من تصرفاتك دي البنت المحجبه اللي ساحبتك وراهاا ترا ماتدري لفين توصلك
    لانا : على اساس انتي وصلتوني لحاجه كويسسسا ! ايش نهايه خرجاتنا الزايده ونعرف مية واااحد ونحش بخلق ربنا كلهههم وماندري اهلنا افينهم بزببط ترا محد حيدمولي _ خانها صوتها _ والدليل ياسوسو لما اهلي اتوفو كلكمم اتصلتو على جوالي تعزوني محد فيه خير جاني للبيت اي صدااقه دي اللي تسميها _ حست انها حتبكي لأنها كانت تحسهم شي حلو بحياتها _ خلاص انا ماحعاتب عليكم كل اللي سويتو اني سبتكم ولا ابى علاقه فيكم ولا قلتلكم حاجه فاكل اللي اطلبو منكم لاعاد تتصلو علياا وتقولولي تعاالي او ارجعي للقروب
    تراني اتغيرت سلااام

    وقفــلت قبل لاتسسسمع اي رد منهـــاا
    سندت جسمها على المخده اللي وراها ورفعت رجلها على السرير ودموعها بدأت تنززل
    دايما كانت امها تباها تسيب دا القروب
    صح هيا مو موجوده دحيــن بس بتححااول لانا تسوي كل شي كانت تباه امهاا وكل اللي كان يحلم فيه ابووها




    وصــل للبيت ووقف السياره قلبه سار يدق بســرعه
    بدأ يتوتر من ردة فعل امــو خرج من السياره واتووجه للبــآب البيت دق الجــرس وفتحت الخدامه واياد دخــل
    اتوجه للغرفه الي فيها التي في
    كانت امو جالسه وبيدها ملف وبتقلب بالاوراق
    عدلت النظاره الطبيـــه وهيا مو حاسه بللي حوليــها
    انتبهت لأحد دخل بس ماركزت تحسب الشغالات بينظفــوو
    واقف عندباب الغرفه وفي يده المفتاح قاعده يقلبه بين اصابعه بتوتر

    سمعت صوت المفاتيح رفعت عينها وشالت بعدها النظاره الطبيــه : ايااااد
    امو قفلت الملف ووقفت وقبل لاتخطي اي خطوه رفع يده : خليني في مكانك
    كان خايف تقرب منوو وتبدأ تسرخ وتعلي صووتها وكلام مالو دااعي يخليه يننكتتم ويمشي
    : ولاتهررجي خليني اقول اللي عندي وبعدين احكمي ولو ماتبي تشوفي وجههي بعدها بكيفك بس سيبيني اهرج
    : اياااد ان
    اياد قاططعها بترجي : الله يخليكي لاتهرجي
    امو سكتت وفضلت بس تطالـــع فيــه ونفسها بس تحضنـــه

    اياد حط يده على صدره : انا كنت مقدر كل شي بيسويه زوجك ليا ماكان ملزوم يعاملني او يربيني او يخرج ويدخلني من دا البيت بس هوا مو حلمو ترا الا ياخد كل املاكك عمرو ماحبك ولا حيحبك اصلا لأنو عينو بس على فلوسك وكل شي ليكي
    امو ماحبت دا الكلام عن زوجها لأنها متأكده انو يحبها بس انو غلط مع ولدهاا
    اياد : صح طلبت انو يطلقك وسوا اللي طلبتو بس لمصلحتك عرفت انو بيخونك
    امو وجهها طغى عليه الصدمه : كيييف
    اياد نزل عينه وهوا مايبى يشووف ردة فعلها اصلا ماكان له نفس يكمل بس رفع عينو باإتجاهها وقال : مع كدا واحد هوا اصلا كان مع اللي يشتغل عنده ماكان يهتم بالحريم ولو لاحظتي عمرو ماطالع في اي حرمه غيرك مو حبا فيكي ياأمي بس لأنو انتي عنده صرااف وميوله الكلي للرجال شوفتو بعيني ومراا قرب اصلا مني وكان يباني اخد وادي معاه من بعدها انا سبت البيت لأني مو قادر اقولك وبنفس الوقت مو قادر اتحملو كل مرا بشوفو يخوونك ومع رجاال كمااان وغير دا كلوو بيسحححب نص فلووسك وانتي مو داريه ومصممه انو يحبك رودينا ساكته لأنو ابوها ماتقدر تهررج بس انا ساااكت لأنو ماحتصدقيني بس لو مو مصدقتني بكيفك بس حبيت اقولك كل شي بيسير من ورااكي

    بـــرااا البيـــت
    دوبها راجعه من المستشفى قفلت على صووت الاغني لما جات عند بوابة البيت انفتحت البوابه
    وانتبهت لسيـآره ايااد
    : الله يســـتر
    وقفت سيارتها بســـرعه وخرجت وهيا حاطه يدها على جبينها من المطـــر
    واتوجههت للبيت بخطووات سريـــعه عارفه دام جاا يعني مصيبـــه جايبها معاه

    هـــرج
    وقااال كل التفاصيلل
    سار يقولها تذكري داك اليوم
    وفاكره لماا سار
    وعرفتي لمن قااال
    كل ششششي سار يربطو في بعضضضو عشان تستوعب
    اماا هيـــآ مصدومه
    كلمه قليله اصلا تنقــآل عنها بدي اللحظه
    جسمهاا من كتتر موة مفجوعه تحسوو مرتخخخي
    مو قادره تاخد وتدي معاه بالهرج بس بتسسسمع

    رودينا دخللت وهيا مبلبله مع المططر الغزيــر

    دخلت رودينا الغرفه وطلت في اياد اللي جمبها وواقف عند باب الغرفه ويهرج
    وبعدها في امهاا اللي واقفه بعيييد عنهم
    امها وكأنو ماصدقت يجي احد قالت بتعب واضح في تنفسسها : روديناا الكلام اللي بيقولو اخوكي صح

    رودينا طالعت في اياد وهيا مو عارفه ايش قال اصلا
    بس اكييد دام وجهه امها كدااا يعني سااار شي مو طبيعي

    السكــر والضغط عندهاا ماستحمملت دا كلــوو
    زووجها ابوو عيــآلها
    بكل غبــآء كانت تكتب نص املاكها له
    بكل سذاجه كانت تحسب انو يحبها
    دوبها استوعبت صداقاتو الغريبه
    واللي يجيبهم للبيت وتقول سهره رجال في البيت ولا برا البيت وماتدري عنهم
    طلع جااايب مصايبوو للبيت

    اياد طل في رودينا ودوبو بيكلمها الا الاتنين طالعو لما سمعو صووت طييييحه في الارض
    روديناا رمت شنطتهاا وجررت لأمها : ماااااامااااا

    برا الغرفــه كانو بيمسحو الطاوله الدائريه اللي بمنتصف الصاله ورامين اذانيهم جوآ
    زي مايقولو شغـآلات فضوليــآت
    اول ماسمعووو صووت روديننااا ولمحوو امها طاحت من طولها رمو اللي في يدهم كمان هماا وجرووو للغرفـــه
    التلاته حولييين امها : مداااامممم
    رودينا تبـــكي : ماااماااقوومي _ طالعت في اياد وصرررخت _ اللله يااااخدك كلووو مننك كلووو منننك

    يحس كداا كفــآيه
    تعب ودا اخر شي وصــله
    ماقدر يرووح لأموو
    شايف الشغالات كيف يحاولو يفوقووهاا ويطالعو في بعض بخووف
    رودينا تبكي بكككل انهيــآر
    وهوا لساتو في مكااانوو ومن جوااته يبــكي
    الشغالات شالوو امو ورفعوهاا على الكنبــه
    وهوا لما شافها كيف بيدهم زي الجثــه
    انسحححب من الغرفـــه
    وياريتووو ماهرررج
    مايدري هيا عايشه ولا ميته ولا ايــش بزبــط
    بس كل الي يعرفو انو مايقدر يطالع فيها وهيا كدا
    لماا شافها تبكي يوم ماطلقققت بسببو حسسسس بكل شي يتقطططع جووواته
    كررره نفســوو
    فاكيــف دحييين






    رد مع اقتباس  

  4. #154  
    في غرفتــها مسدوحه على السرير ومو قادره تنام من صوت الرعـــد : سبحان الله
    دق جوآلها وهيا مو عارف ايش كميه الاتصالات اللي بتجيها اليوم واول ماشافت رقم اياد جلسست على طرق السرير ولاشعوريا ابتسمت واختفت ابتسامتها تدريجيا لما سمعت صوتوو : اياد ايش فيي _ قامت من على السرير وهيا تررفع ورى اذنها _ إ إنتا فيين طيب ؟

    ماهتمت تخرج باأخر دا الليل بس حسسست انو جدن محتاجهاا مع انو ماكن بيبكي بس صوتو كلو استنجاااد
    اتصربعت بالغرفــه لبست جينزز وبلوزتها ماغيرتها لونها ورديه حق بجااامه
    اخدت مفتاح سيارتها
    ونزززلت جججري شغلت السيــآره
    واتووجهت على المكــآن اللي قاااالوو


    وقف عند محطــة الباصات كانت بطرف الرصيــف كرااسي
    حس انو مو قادر اصلا يســـووق خخخااف يسوي حااادث
    فاانزل من السياااره وهوا مخنووق اتصل عليها واستنجد فيــها بدون تفكيــر
    جججلسسس على الكررسي وهوووا كلوو ينققط من المطططر
    خااااايــف
    مفجوووع

    ولا عشــره دقايق الا ووقفت سيـآرتها ورى سيارتوو
    مطــر واخر الليل وبتسووق بجنوون كانت خايفه اصلا يسرلها شي بطريــق

    نززلت وخرجت المظلمه من السياره شايفتو جالس تحت المطر وكأنو مافي شي فتحت المظله واتوجهت لو
    جات لعنده وهوا اول ماشافها وقف وجاا لعندها وحضنها وخلاص بكــي طاحت المظله من يدهاا

    السيــآرتين عن يمينهم شغاله وهما على الرصيــف والمطر مغرقهم والمظلمــه مرميــآ جنبهم



    اياد سابــلها البيت بكل خووف وهيااا باإنهياار تبكككي وتضرب على رجللهاا: آآآه يامااامااااا

    تلوثات من مصنع القلب



    في قـآعة الــرقص كل شوويا تفتح عينها بخوووف من الرعد مراا خــآيفــه رفعت جسمها من الارض وسندتو على الجدددار وضمت رجلها على صدرها وتبــكي
    كل شــووويا يجي الرعــد ويضوووي القــآعه كلــهاا
    حطت راسها على ركبــتها وهيــآ تتمنى ابووها كـآن عايش
    ماكان احتاجت تجي لهنا
    ماكن اشتغلت اصلا
    ولا كان سافرت تركيــآ
    ولا كان اتعرفت على يزززن
    لو ابووها عايش ماكان انجرحت
    ماكان حسسست بكل داا الألــم
    ماكان عااشت بدي المعاناهـ
    تمسسسح دمووعهاا قامت من مكـآنها واتوجهت للباب خررجت ووقفت تحت المطططر وزااد بكاها
    ترفع يدها وتمسسح ماتدري بتسح دموعها ولا المطططر
    كلهم اختلطوو في بعضضض رفعت راسها للسمااا وغمضت عينهاا فضضلت واقفه في مكـآنها
    وفتحت عينها مفجوعه لما صرخ عليها : هبله انتي
    طالعت قدامها وقالت : يزن
    سحبها من يدهاا ودخلها للقاعه المظلمــه ورفع صوتو عليها : الناس بيشردوو من المطر وانتي واقفه تحتوو
    ماكان شايف دموعهاا كانت بتنقققط من المططر
    عرفت انو مو يـــزن
    مازن قال بشك : في شي
    رنيم مسحت دموعها : ولا حــآجه
    مازن دق جوآلــه سيدو قال بتردد : انا خلاص رايح بس فجعتيني لما شوفتك واقفه كدا بطال
    رنيم دارت جسمها : اووك

    وهوا خــرج : الله واعلم ايش اللي ساير

    اتوجهت لمكانها كانت مرتاحه وهيا تحت المطــر
    ضحكت على نفسسها بين دموعها لما حسبت انو يزن خايف عيها وسحبهاا لجووا
    حتى لو فاهمها غلــط
    مستحيل تســآمحــــــه
    كلامـــوو جرحـــهاا
    اسلوبووو
    كيف مو طايق حتى تلسموو
    دفــها وكأنها شي مقزز
    ذلت نفسسسهاا من كتر ماتحبو كان يقولها انتي ولاشي وهيا تقرب منو تبى تفهمووو
    راحت لأموو بكل بجاااحه وقاعده تشتكيلــهاا
    وفوق دا كلوو فهمها غلــط وكأنو ماصدق يمسك عليها حاااجه سوا داا كلووو
    حتى لو انو فاهمها غلــط مايغلط عليها بالكلام
    لو يحبـــها مايجرحهاا


    كدا ســآرت تفكر وتبـــكي جالسه في مكانه وحولينها بقــع المويــآ غمضت عينها وهيا جالســه وبدأ يخف المططر وهيا بدأت عينها تغفى مع الارهــآق وانسدحت على البلاط


    فتحت عينها الســآعه 9 الصبـآح
    رفعت جسمها عن الارض فركت عينها وقفت واتوجهت للحمام اتشطفت وخرجت وملابسسسهاا نفسها تغيرهاا اتبللبلت ونشفت
    دخل نزار القــآعه بعد ماقامت بنص سـآعه
    رنيــم خشمها محممر وبس تعطسسس
    زكمممت مع البروودهـ
    نزار شافها كدا ماحب يضغط عليها بكرا الرقــص ولازم تكوون بككااملل صحتها : لا ابدن كدا مايسير دقيقه بــس


    رجــع للبيـــت ودخل للغرفه اللي كان فيها يزن ومــآزن
    وفتح الدولاب وقاعد يقرربــع
    يزن : ايش ببببككك
    نزار : بدور بنادول ولا اي مسكــن _ لقى العلبه _ اهوو
    طل في مازن ويزن : رنيم شكلو على وجهها بدايه تعب مو ناااقص تتعبلي وبكرا وراها رقــص
    مازن جلس باإهتمام : مو امس لقيتها تحت المططر وقاعده عاادي فجعتتني _ عقد حوآجبه _ بس شكلها كانت تبكي _ طل في يزن _ هوا ساير شي بينكم
    يزن وجهه راح 6× 7 سوا نفسو مو مهتم : مابيننا اساسا شي
    مازن انفجعع
    نزار يقلب العلبه بيدوو : ايوا داك الكلام اللي سمعتك تقولها هوا بالمزرعه شي حافظو تقولو لأي احد مو ؟
    يزن : انتا اشلك دحيــن مو قلت ماينفع اساسا نرتبط لأنو هيا مو من مقامنا خلاص تووولي انا بطريق وهيا بطريييق
    مازن : وعلى اساس انتا ماتقدر تقنع سيدي وابويا
    نزار : ازا شايف كدا احسن فاأنا برضوو بصفك اهم شي عندي بكرا تــرقص وخلاص تروح في حال سبيلها مانبى اي شي منها
    يزن موولع من جواااته انها حترقــص
    وغيــر دا كلوو قلبو قابضه لما عرف انها تعبانه
    صععععب الف شعوور تحس فيــه
    وتحس يدك ورجولك مربطـــه
    لأنو المفرووض ماتحس
    ولا تعبر
    ولا تحزن
    تقسي قلبك وبــس
    قااام وخرررج من الغرفه
    مازن : دام مايباها خلاص ليش متكرن
    نزار رفع اكتافه : علمي علمك .


    في القـــآعه خرجت الجوال من جيبــها وكان نفسها تديه لنزار يوصلو ليزن مو محتاجه منو شي
    اصلا من يوم ماسارت الهرجه ولا طالعت في الجوال
    سايلنت وفي جيبها
    لققققت مجمووعه مكالمات من هتان
    خاافت ع جا في بالها امها
    اتصلت على طول عليــه وانفجعت لما عرفت انو الين بالمستشفى اتوجهت للباب وطلع في وجهها
    نزار على طول قبضها قلبها وشهقت بفجعه
    اول ماتشوووف مازن او نزار تحسبهم يزن بعدين تستوعب
    هيا تحزن على نفسها من ردة الفعل دي
    ادت الجوال في نزار : اديه لأخوك وقلوو كل شي اشترالي هوا حرجعلووو ان شالله
    نزار ماسك الجوال بيدو : فين رايحه
    رنيم بعدت عنو وقالت بصوت عالي : عندي شغلـــه

    اتوجهت للشارع العــآم ووقفت تاكسي وراحت على طول للمستشفى



    وفي شخــص بغرفته يغير ملابســه ومتــوجه لنفــس المكــآن .




    دخلت المستشفـــى وبعد معاناه عرفت فين غرفتــها
    دخلت ولقــت امم اليــن والييين

    وانفففجعت لما شااافتهاا ام الين سلمت على رنييم وخررجت من الغرفه تمشي شوويا تعبت من الجلسسه

    رنيم جلست جمبهاا وهيا مديه ظهرها على الباب : وا يااحياااتي ايش اللي سرلك
    اليييييييين حكتتتهاا كل شي مع انها مرا متفاجئه
    من جيتها وبس بتدعي يزززن مايجي دحيــن
    رنيم : ودي اللي كانت هنا ميين ؟
    الين : بعدين احكيكي كل شي
    رنيم مسكت يدها : سلامتك والله معليش ماكنت معاااكي
    الين ابتسمتلها : هتان الله يسعده ماقصـر
    رنيم : الحمدالله _دارت وجهها وعطسست كدا مرا _ آآه بداايه زكمه
    الين : اصلا وجهك مو على بعضو ايش فيكي
    رنيم حركت راسها بنفي : مافيا شي
    شايفتها تعبانه ماتبى تحكيها
    الين : عليااا شكلو السيد يزن مسوي حاجه
    رنيم حاولت بقدر الامكان ماتبك : خليها على ربك
    الين : حكيني طيب
    رنيــم زفرت بضيـق : مابى ياالين اهرج عنو خلاص وربي تعبانه
    الين : فهميني بس ايش اللي ساير
    رنيم زفرت بضيق : ياريت سمعت من البدايه كلام ديك البنت
    الين : سابك ؟
    رنيم : مدددري وربي مدري ايش اللس ساير بزبـــط بس كل اللي ساير في كووم ولماا امس كلمني في كوم تاااني يحسبني ابى فلوسوو ولا اني ميته عليه عششان هوا ولد مين ياألين قلي كلاممم لو ايشش ماقدر اسامحه عليييه كأنو مو هووا وكأنو مايعرفني _ مسحت دموعها قبل لاتنزل _ خلاص غيري الموضوع
    والين طالعت في الباب مفجوووعه لما انفتتتح
    رنيم تعابير وجه الين ماتطمن دارت راسها وبعدها قامت من على السرير مفجوعه : يززن !
    يـــزن فتح عينو على وسعها وهوا بيطالع فيــها

    تلوثات من مصنع القلب


    مسدووح على السرير ومالو نفسسس يقوووم
    له يـــــــــــــووم كــآمل وهوا على دا الوضـع
    مو عارف هوا عايشش سار ولا مو عــآيش
    حاسس بلليحولينو ولا مو حاسس
    امو جلست على السرير وحطت يدها على شعره : ناادر حبيبي مايسير كدا قووم كل لك لقمتين
    ولا قام
    ولا هرج
    ولا قااال شي
    امو دموعها نزززلت : خلاااص خرجهم من راااسك الله يكاافيهم بس
    نادر غمض عينوو لما سمع دعوتها ولا فتحهاا
    مايبى يهرج مع احد ولا يبى يتكلم مع احــد


    وحيفــضل على دآ الحــآل لمتــى !

    تلوثات من مصنع القلب



    خرجت من الحمام واتوجهت للطــآقه فتحتــها وغمضت عينهاا وابتسمت بانتعاااااش
    الجوو يجنن
    ريحــة المطططر
    الهووا البااارد في دا الصبــآح يخليها تتنشط للجامعه اكـتر ماتدري ليش حاسه اليوم بحمااس مراا
    اول كانت تجلس لوحدها بس حاليا مازن ولانا معاهاا في اغلب الوقت بدأت تتسلى وتدخل جوهم
    فتحت عينها لما اتتذكرت شكل اسامه وهوا يتكلم معاها امس ولابس الدبله
    ابدآ ماتوقعتو يلبسسهاا
    طبعا ركززت ولا فاتهاااا دا الشــي
    قفلت الطاقه لما بدأت تحس ببروده
    اتوجهت للتسريحه طالعت في نفسها اخر مرآ


    سحبت الشنطه من على السرير وخرجت من البيت
    اول ماخرجت من العماره كشــرت لما شافت السواق فاتح مقدمه السيارهـ
    اتوجهت له : خير ايش في
    طالع فيها السواق وملامح الاسف طاغيه عليه : مدام سياره مافي يشتغل
    راما : لا مو من جدكك
    السواق : دوبو والله هادا مايشتغل مدري ايش مشكله
    راما رفعت يدها وهيا تطالع في السسساعه : لاحوول
    هيا اصلا متأخره خلقــه .






    رد مع اقتباس  

  5. #155  


    اتذكرت اسامه برضو عنده جامعه مرا وحده تروح معااه
    دخلللت العماره ووقفت قبال شقتوو
    كانت بتضغط الجرس بس نزلت يدها
    مرا مكسسسووفـــه
    ضيقت على عينها ومدت يدها للجرس وضغطت ونزلت يدها بسسرعه
    مافي اي رد
    رجعت رفعت يدها وضغطططت الجرررس وفضلت معلللقه علييه لين مافتح الباب وهوا معصصب : هاااا
    شالت يدها وابتسمت : سوري ازعجتك
    اسامه : كويس انك حسيتي
    حسبت بيقولها لا عاادي : ألمهم متى حتروح الجامعه
    اسامه مستغرب منها طالع فيها من فوق لتحت وبعدها قال : ليش ؟
    راما اشرت بيدها : لأنو السياره انخربت ولازم اروح بددري اليوم
    اسامه طول عمرو نذل باإسلوبو : اهااا بس انا بعد ساعه عندي محاضره مو لازم اروح من بدري
    راماا نفسها تديه كف ماحيتغير طول عمرو مستفز : يعني ؟
    اسامه : خلي سواقك طيب يوقفلك تاكسي
    راماا رفعت حوآجبها وهيا مصنقره منو : مشكور على الحل
    اسامه ابتسملها : ولد عم مو على الفاضي
    راما تتكي على كلامها وكأنها تقصد العكس : ابدآ مو على الفاضي
    اسامه اشر بيدو بإستفزاز : يلا روحي لاتتاخري
    راما طالعت في يدها وبعدها في ووجهه
    والشي الوحيد اللي تقولوو بنفسها
    انا ايش خلى اهللللي ادق على بااابك
    راما : حرووح _ وشمقت وكانت بتدير بس وقفتها ضحكتو _
    طالع فيها وخرج وقفل الباب واشر على قدام : امشي اوصلك
    راما ولا اتحركت طالعت فيييه
    اسامه دلما حس انها لساتها واقفه اشر بيدو تاني : يلا ماتبي تروحي
    راما : يعني ايش الفايده من الاستفزاز
    اسامه ضحك : تعجبني تعابير وجهك لما تنفجعي
    راما مسكت نفسها لاتستحي عاد هيا ماتصدق احد يمدحها شمقت بكبرياااء مالو داعي : عبببط
    ومشيت قباالو
    ماتدري انو اساممممه استمتع بحركتها دي اكتر من اول .

    خرجوو وركبت السيــآرهه كان نفسسها تركب ورا وتكسفو
    بس تعرف اسامه انسان مايستحي حيقوم يرميلها كلمتين وهيا مو ناقصه تسمع اي شي

    يسووق وفي باله كلان مازن سرق النظر لراما
    مرا مايحسها تناسب صاحبــه
    شي مايدخل الراس مازن وراماا !!
    " احبك مووت كلمه مالها تفسيــر ولين اليييوم مدري كيف افسـرها "
    كانت حاطه دي نغمه للجميــع ولما اتصــل مازن على حظهاا .
    اصلا اسامه جذبتو مرا النغمه وزاد الفضول يعرف مييين ولما قالت على نياتها ايوا مازن !
    عررف انو المشاعر متبآدله
    مايحس باأي غيــره
    بس مو قادر يتقبــل او يستوعب انو في شي ممكن يكون بينهم

    اسامه ماحب يفكر بالموضوع لوحدوو كدا اول ماقفلت راماا اسامه قلها : تقولي مازن ايش ردة فعلو لو عرف اني خاطبك .؟
    راما كانت بتدخل الجوال الشنطه بس لاشعوريا طالعت فيه بتناحه وقالت : وانا اشلي انتا اللي صاحبو
    اسامه استوعب ردة فعلها ابأنها ماتبى تهرجو عن الموضوع كدا قال يستغبي مايدري انو من جد غبي اصلا : بس جلساتك كترانه معاه دي اليوميـــن


    تلوثات من مصنع القلب

    في احد المطــآعم الاضاائـــه خافــه
    صوت الموسيــقى الهاادي قرب للطاوله : حط فلووسك وانتا مطمممن بقووولك في يوووم وااحد اربااحك حتسيرر ضعف اللي حتخسره بعششره مراات انتا مستووعب
    قال بتوتر : خليني افكر بالموضوع اكتر
    يهرج والشر طالع من عينو : لاتضيع وقتك بالتفكككير وتندم وانتا دحين ماعندك مكان تشتغل فيه بعد ماطلقت زوجتك ولا شهاده حتى عشششان تنقبل باأي مكان
    ابو رودينا : مو المشكله دي كل اللي عندي واخاف يسير شي ولا تخرب الصفقه وانتا عارف بدي المواضيع الفلوس حتروح بين الرجلين
    ضرب على صدره : خلي كل شي عليـــآ وماحتندم
    زفر بتوتر وضيــق : مع اني مو مرتااح بس حجاازف

    الطمـــع طغى على خوفـــه
    تلوثات من مصنع القلب


    في غرفـــة النووم لابســه قممييص اسوود طويــل حرير ورايحه وجايه قددام السرير : وربي خاايفه
    جالس على السرير : خلاص لاتوتريني يانوف
    نوف وقفت : كيف لاأوترررك انا ايش درااني انو حيخرج نادر اصلااا
    طلال : يعني انا للي كنت ادددري ايش عررف اهلللي بالمووضوع صدمتي بشوفتو زي صدمتك
    نوف : ااه ياااربي انا ماقدر اجللس هنا وانا عارفه انو فييه
    طلال : ماحيسوي شي
    نوف : مممماالي صلاااح انا ابى اسااافر ارووح اي مكاان بس ماعيش هنا
    طلال : انتي من ايش خايفه
    نوف هرجت بارتبااك: مدري مدري بس ابى اسااافـــر
    طلال قام من على السرير ووقف جمبها يطمنها : انا معاكي
    نوف اشرت على صدرها : قلبي يوجعني ياطلال
    طلال : احنا غلطنا فاكره قد ايش انا كنت اتعزب لماا شوفتك تنزفي لأخوويا فاكره قد ايشش كنت ابكككي وسكت وماجرحت مشاعرو
    نوف : انا اللي غلطت من البدايه
    طلال بجديه : احنااا ماغلطنااا
    نوف صرخت : الا غلطننننا كل اللي سويناه غلط في غلللط انتا خونت اخوك وانا خوونت زووجي
    طلال قاطعها : انااا زوجك
    نوف بعدت عنو بتعب : خلااااص وربي تعبت من التفككيكر ابى اساااافر ابى اخرررج من هنننااا وربي لأتجنن
    طلال : خلااص طيب انتي بس هدددي ويسير خير

    واللي على راسه بطحى يحسس عليها
    عارفين انهم غلطانين
    عارفين انهم سوو جريمه
    وجرحو اقرب شخص لهم
    فامو حاسين بالأمااان هنـآ


    مع انو دا الشخص اللي جررحووه من صدمتو فيهم ماحيقرب منــهم انكســر بصمــت يوجعه بس هوآ
    تلوثات من مصنع القلب

    في احد اسيااب البيــت مسسك يدهها وهيا تطالع حولينها بخووف : وضااح ابعععد تراا والله لو احد شافنا حيقتولنا
    وضااح بترجي : يعني مقفله جوالك من يوم ماقلتلهم اني اباكي وماتبيني اجيكي للبيت
    جنى دقات قلبها ورا بعض : عشان تاني مرا لاتحطني في مواقف بايخه
    وضاح ابتســـم : والله يوم ماينسى
    جنى سحبت يدها وهيا متكرنه : بنسبه ليـــك انا لدحين مو قادره احط يعيني بعين وليد وابووك
    وضاح : طيب انا اساسا جاي المح لسيدي اليوم ايش رايك تجي
    جنى كانت بتششرد الا هوا مسكها وضحك : تعالي ياهبله
    جنى بخوف : وربي وربي ياوضاح لو سويت دي الحركه ماعاااد حهرج معااك طول العمر وماحوافق اساسا
    وضاح : هههههههههههههه الله واكككبر ياشيخه بطلي مجااغه احب اشوفك مكسوفه
    جنى باإنفعال : يااخي اكسفني باأي حاجه غير الموضوع دا
    وضاح : مماعندي مووع غيرو
    جنى رفعت حاجبها : وربي واللي خلقني ياوضااح لو كسفتني قدااامهم إني لأكسفك وارفض اول مرا ولما تجيني تاني مراا يصير خير
    وضاح : وكمان تحلفي
    جنى باإنتصار ضمت يدها تحت صدرها : اللهم بلغت اللهم فاشهد
    وضاح سحب يدها وقربها عنده : احبك
    جنى تبى تسحي يدها وتبعد : وضااح خلااص
    وضاح حط يده على خصرها : طالعي فيا
    جنى وجهها حمر رفعت عينها وقالت بصوت هادي : نعم !
    وضاح همسلها : اعشششقك ياأحلى حاجه بحياتي
    جنى نزلت راسها بخجل ولا باإنفعالها اوول
    بسبب حركاتو تهمد : وانا كمان احبك
    وضاح مرر يده على شعرها وقرب منها وحضنها
    جنى خلاااص رااحت فيــها ضااعت في حضنننه

    جنى دفت وضاح لما شاافت ظل اححد رفعت عينها وهيا بتشووف مييين وقلببهاا زاادت دقااته
    وضضااح : ايش في _ داار راسوو لما حس بوجود احددد _

    جنى رجعت بتوتر شعرهاا ورىى اذنها وبلعت ريقهاا

    تلوثات من مصنع القلب

    نزلت من على السرير مفجووعـــه وطالعت في الين وهيا مو مستوعبه ايش جااب يزن هنــآ
    ملامح الصدممه طاغيــه
    دقااات قلبها وراا بعضضض بكل ارتباااك وتوتر
    يزن بنفس حالتها مو داري دي ايش يخليها تجي لهنا وجالسه بكل ثقه عند الين !
    رنيم طالعت في الين وكأنها مستنيه كلمه منها
    الين انحطت في موقف باااايخ ضيقت على عينها وقال باأسف : انا اعرف يزن كنت حق
    رنيم قاطعتها وهيا مصدومه : تعرفييييه !
    الين : انا صحبة رودينا وشادن يعني يزن زي اخويا


    رنيييم حست نفسسها انضحك عليــها
    كانت طول وقتها بتحكيها عن يزن
    توريها صورها وصورو
    وعمرها مافتحت فمها وقالتلها اعرفو
    ودحييين دوووووبها جات تقوول
    كااانت بترووح الا جات لعند يزن وبتخرج ويزن مسسك يدهاا : ايش جاابك هناا
    رنيييم خلاس مو طااايقه اصلا يززن
    بعد كلامو حق امممسسس تحسسس انو جرحها
    ومو ملزومه تاخد وتدي معاه بالكلام
    طالعت فيه بقرررف : وانتا مين عششان تسئلني _ سحبت يدها منه _ مو امس كنت مشمئز مني ومو قادر تلمسني _ بعدت عنو _ خيني امشي بلاشي اوسخك
    قالت كلامها وهيا تحس انها بتبكــي وخرررجت
    الين غطت وجهها : بلاااا وربي كنت حقوولها

    يزن مرا صعق بكلامها حسبها لو شافها مرا تانيه
    حتجي تترجاه يسامحها
    طالع في الييين بدون اي استيعاب : كيف تعرفيها
    الين مرا حبت رنيييم : اووف اصلا مدري ايش جابها دا الوقت على حظظي يعني
    يزززن جا لعند السرير : حكيييني ايش صلتك برنيم
    الين : بس ايش ماكان بينكم بليز تسامحهاا
    يزن بتصريف : الين بقولك اهررجي

    اليــن حكتـــو اول شي عن حكايتهاا
    وبعدين بدأت وقالتلو عن رنيــم : كنت ساكنه معاها فاكر يوم ماجيت تتراجاها عشان مضاربه رودينا انا كنت بالغرفه
    يزن: وليش ماخرجتي كان ساعدتك
    الين : يزن مو دا موضوعنا
    يزن قاطعها وهوا مو مستوعب : ابووكيي كيف يسوي كدا اصلا
    الين بتعب وهيا ماتبى تفكر بالموضوع : بليز مو وقتو نهرج بدا الموضوع خلاص هرجتي هرجه وانقفلت انا بتكلم عن رنيييم
    يزن متعاطف مع الين مو قادر مايستفسر بس بنفس الووقت قلبوو يقطعو على رنييم: انا شووفتها مع واحد قدام عيني بالمول واتصلت عليها بتقولي انا في البيت لدرجه وصلت فيا وشكيت انو هيا ساكنه مع واحد غريب مو بنت وفوق دا كلو الاسورة اللي اديتها هيا باعتها بدون ماتقووولي ولما سئلتها فين تقولي بالبيت يعني بتكزززب كل هرجها كزب في كزب
    الين : مين الي باعها
    يزن : دا اللي كان معاها
    الين بصدمه : وربي رنيم مو داريه عن الموضوع لأخر لحظه بيني وبينها كانت بتدور على الاسوره ترا البنت من جد تحبببك يايززززن انا عشششت معاهاا شوووفت كيف اتجننت المسكينه ولا قدرت تناام لما كانت تتصل وانتا ماترد قطعتلي قلللبي وانا ماليا اي مصلحه ترا اقولك دا الكلام في النهايه رودينا ترا تحببك وانتا عارف وانا صحبتها يعني اككتر وحده ممكن اقربكم لبعض بس انا متأكده انو انتا تحب رنيم ورنيييم تمووت فيك شووفت بعيني البنت ايش تعتبرك حرااام عليييك تتبلى عليها اسمع على الاقل منها اعرف مين اللي كان معاهااا
    يزن ساكت حسسس بتأنيب بضميره قال وهوا يحاول يطلع نفسسو الصح : بس هيا كزبت عليا
    الين : ماتعرف ايش ظرووفهاا انتا شايف كيف عيشتها البنت بالقووه بتدور لقمة عيشششها بالقووه عايشه شي طبيعي تقااابل مية واااحد يمكن اخوها يمكن عمها خالها انسان بيساعدها واحد بتشتغل معاه اقل شي كان سئلتها مين داا اقل شيييي
    يزن بضعف : ماجاا شي في بااالي اصلا غير دا الموضوع
    الين تلومو : عشان انتا كدااا انتا كنت تخوون كدا وحده كنت تكززب تعيش الناس باأوهاام واول ماصدرت حركه زي حركااتك من رنيييم شكيت فيها بس هيا الممسكينه شافتك كيف بتعامل شادن ورودينا وبكلمتين منك رضيت رودينا حكتها كل شي سار بينك وبينها وفوق دا كلوو كانت بتحاول تثق فيييك
    يزن حسسس الييين بكلامها مرا اتغيرت
    ماكانت كداا
    خلتو كمان يحسسسس بذننب بشكل مو طبيعي
    حكاها كل شي قالو امس لرنيـــم
    الين : ياحبيبي عشان كدا البنت مشيت وسابتك
    يزن : الييين على الاقل تجي تشرحلي
    الين : على اساس انو انتا قلتلها كل شي خليت البنت زي الأطرش في الزفه وتباها تجي تترجاك على فكرره مو عشنها فقيره البنت ماعندها كرااامه تراا كرامتها وكبريائهاا مايسوى ولا وحده قد عرفتها قبلها صح هيا محتاجه فلووس بس ماحتذل نفسها عليها
    يزن : تراكي بتخوفيني بتحسسيني انك مو الين
    الينن ابتسمت : اتعدلت شويتين اهم شي يايزن رنيييم لاتضيعها من يدك دي نصيحتي وبكيفك سوي الي تباه
    يزن قام من على السرير وهوا متردد : تقولي بعد اللي قلتلها هوا حتنسى
    الين : انا لو مكانها لا
    يزن : شكراااا مراا لأنك بترفعيلي معنوياتي
    الين : ههههههههههههه يزن بلا هبل انتا مستوعب اللي قلتو
    يزن خلل يده بشعره وزفر بضيق : انا اهببل ايش اسووي
    الين : سلامتك من الهببل اقول رووح كلمهاا بــس وحط شي في بالك انها ماحترضى يعني لاتتحطم
    يزن بترجي : الين لو مارضيت اباكي انتي تكلميها
    الين ابتسمت لأنها حست بعين يززن ضعف وحب وكل حـآجه : روح دحين وبعدين يسير خير
    يزن قــرب منها وباسها في خدها
    وهنا انفتــح الباب ولما شافهم قال باإرتباك : معليشش
    الين وجهها حممر لأنو عرفت انو فهم غلــط : هتـآن
    يزززن مستحيل يبلعو حتى لو عرف انو علاقتهم انتهت طالع فيييه وهوا يفوور من جوووآآآتـــه



    نهاية البارت الـ 28








    رد مع اقتباس  

  6. #156  
    يززن على طوول خــرج من الغرفه
    الين حسست تبهتــآن قالت بهمس وهيا تلعب تطالع بيـدها : لساتك تحبها ؟
    هتان طالع فيها وقال بكدب : رنيم لا طبعا
    الين ابتسمت : ترا واضح مايحتاج تكزب
    هتان : وليش حكزب يعني
    الين : مدري بس ترا مو عيب الواحد يحب شخص مو له الاعتراف مو غلط
    هتان سكت شويتين وبعدها قال : بس الاحساس اللي تحسو مرا غلط _ حاول يغير الموضوع _ على العموم حبيت بس اطمن عليكي
    الين :تسللم وترا مو عارفه ايش اقولك لأنو وقفت معايا كتير
    هتان : رديت جميلك لاأكتـر بس ماقد قلتيلي على يزن !
    الين : ماكنت ادري انو هوا يعني
    هتان : ولما دريتي ؟!
    الين : مو انتا قلتلي خلاص نسيتها ليش تباني اقولك ؟
    هتان هنا ضاع الكلام منو حاول يطلع تصريفه : ماحيضرك يعني
    الين : ولا حينفعني يعني ! موضوع وانتهى بنسبه ليك مايحتاج اعيد وازيد فيه
    هتان سكت شويا وبعدها قال : يحبها ؟
    الين : اكتر بكتير
    هتان عدل ياقة التيشيرت : كويس المهم اشوفك بالجامعه
    الين : ان شالله
    هتان : مع سلامــه .

    خــرج من عندهــآ وهوا قلبـه قابضــه
    صورة يــزن لسـآتها ماراحت من بـآله
    يحبــها لســآته
    يعشـــقها ويموت فيــهاا
    مايقدر يغيـر داا الشـي
    هوا حبها واتعود على وجودها
    فمو عــآرف
    ينســى حبــها
    ولا
    ينســى التعود اللي كان بينهم
    كل واحد اصعب من التاني
    والشي الوحيد اللي عارفــه
    انها حتفضل بقلبــه



    امــآ الين على الســرير وتفكر بكلام ونظرات وتعابير هتـآن
    باين لســآته انو يحبــها
    ويكــآبر ويبين العكــس
    دعتلــو من قلبــها " الله يعوضــه "


    بعد ربــع ســآعه تعبت من جلســتها على الســرير
    امها وابوها رجعو البيت شكلو بيتكلمو مع منــآر
    الين مهما اتغيرت لايمكن قلبها يلين على اللي ماتتسمى منــآر
    حاقده عليــها حقد مو طبيــعي
    وبس تتمنى تخرج من المستشفى عشان تصفي حساباتها معاها
    نزلت رجلها من على السرير ووقفــت
    مسكت يدها المجبســـه باألم .
    وقالت تخرج ممن الغرفــه تاخدلها نســمة هوى .
    طفشت من قعدتها لوحدها

    خــرجت من الغرفــه تمشي وتمممشييي
    تتفرج على الرايح والجــآي
    على العالــم
    كل واحد في مصيبــه هنا
    واللي خارج بفرحـــه
    واللي بيعااني
    عرفــت انو بكل مكــآن محد مرتــآح

    حست باألم برقبتــها فاحست انو كدا كفــآيه
    ترجع الغرفــه احسن لها
    رجعت دخلت اللمممر مشيت ومشيــت وهيا ناسيه في الغرفه اللي خرجت منها
    شافتوو من بعيـــد
    بيمشـي
    طبيعي
    زيــ اي واححدد
    كان بس بيمممشي شويتين ويوقف
    بس لكن مايعرج زي اوول
    وااقف على حيــله بدون اي مســآعده

    ودي الصدفـــه جمعتها فيــه عشان تتعــظ
    كيف حتكون ردة فعلــها ؟!


    بــرا المستشفـــى ماكانت مراا بعيــدهـ
    جالســه على دكــه مرتفــعه وجمبها ككباين اتصالات
    اول ماشافتو قدامها انفجعت ووقفــت
    يزن وقف قبالها : ابى اهرج معاكي
    رنيـم : انتا ايش جابك هنااا
    يزن : رنيم بلييز خلينا نهررج
    رنيـم طالعت حولينها وبعدها طالعت فيــه ودموعها بعينها : عن ايششش نهرج عن وقاااحتك وكلامك لييا امسسس !؟
    يزن لانت ملامحه وقال بترجي : وربي اااسسسف ابى اسسسمع منك كل حاااجه
    رنيم كانت بتممشي : بعععد عنني اقوول _ مسكها
    يزن : فهميني طيب اللي سااار
    رنيم نزلت دموعها : كم مراا قلتلك ابى افهممك وماسبتلي مجاال مو اناا ابى العب على اخووك
    يزن : رنيم والله كنت معصب ماحسيت بككلامي وربي ااااسسسسف
    رنيم سحبت يدها : وانا حاليا كمان معصبه وماليا نفس اهرج واشووفك قداامي _ اشرت على نفسها وقالت وهيا مخنووقه _ انا كاارهتك مو طااايفتك ولا طااايقه اشووف وجههك قدددامي
    يزن ولا همو كلامها كان بس يبى يتكلم معاها : ايش تبيني اسوويلك دام انتي اللي كزبتي عليا من البدايه ايش يضررك لو قلتيلي الحقيقه وفهمتيني كل شي ترااكي انتي اللي غلطتي في البدايه
    رنيـم : ايوا صح انا غللطت يايزن بس ماوصلت لوقاحتك في فرق كبيــر
    يزن : خلاص عرررفنااا اناا وققققح بس اممشي تعالي نجلس في مكان نتفااهم فيــه
    رنيـم : ليش الين ايش قالتلك ؟ حكتك كيف كنت مجنونه وزي الهبله اتصصصل عشرين الف مرا عليك وانتا مطنشني ولا قالتلك اني احبك وماهتميت بفلوسك يعني ماصدقتني ولما احد جا هرجك وقلك انا ايش اعتبرك جيت تبى تهرجني _ مسحت دموعها _ يزن بليييز لاتجي قدددامي حددددي مخنووقه منننك
    يززن : الين وضحتتلي بسس انا شووفتك مع ووواحد و
    رنيم قاطعتو وعللت صوتها : وانا شووفتك مع عششششررررا انا اعععرف كل مصااايبك اعرف كيف تفكككيرك بالبنات وكل يوووم كنت خاايفه تطالع فيــا بنفس النظظظره اللي كنت تطالعهم فيااا انا اللي الف مرا انحرررقت وغررررت واكلت هووى في النهااايه وفي النهايه كمان ماتستاهل شوفتني مع واحد وسرت تتبلى عليا وتقولي الله واعلم ازا ماكنتي تروحي لبيتو كمان ايش بااقي تقول عني لدي الدرجه ماتعرفني
    يزن ولا أهتم مين اللي حوليـــه : والله اني احبببك و عشششان كدا انعميييت وماااشوفت شي قدددامي وسرت ارمي كلام مني قدوو حتتتى انتي عارفه انا ايش نظرتي ليكي
    رنيم : ايوا عررفت ولا حااجه لما تعصب اسير ولا حاجه في عينك
    يزن مو زيها يقدر يهررج لما يكون مخنووق كدا هيا بس اللي تهررج وهوا يحس انو مو قادر يكسبها بصفوو
    مو عارف يترجااها
    مو عارف يوصلهاا كلامو
    مو عارف يقولها انتي ايش بنسبه ليــآ
    او يوصفلها شدة ةغباائــــو
    يزن : طيب قوليلي بس مين اللي كان معاكي بالمول
    رنيم : صفووان يسير خاالي _ {فعت حاجبها _ عررفت دحيين اطمنت ياسيد يزن مني وقحه عششان اخرج مع ناس مالي اي صله فيهم بس شكلي كنت غبيه لما سافرت معاكك
    يزن : يااارنيم ورربي مو كدا تفكيري انا شوفتك معاه وبعدها شوفته يبيع الاسوره حقتك ووقتها كزبتي علياا ايش تبيني اسووي
    رنيييم من كتتتر مو مولــعه ماهتمت
    او ماستوعبت كلمه " يبيع الاسوره "
    رفعت يدها وهيا توقفو عن الكلام : خلاااص اسسسسسككت وبلاش مبررات زااايده
    مشيــت من قدآمو وهوا فضــل واقف
    ضعيــف
    مهزوووز
    مابيده ولا حــآجه
    يتمنى بس يقدر يقول اللي حاسس فيه مراا وحده
    بس مو قــآدر .


    اما هيــآ مشيــت من قدآمـــوو وتدورلها تـآكسي وكل شوويا تمسح دموعهاا
    قهرهااا لما قلهاا تلعبي على اخوويـآ
    لما قلــها انو انا كل شي وانتي ولا حاجه وامنيتك توصليلي
    لو دي نظرتو ليـهاا فاكان ساكت عنها ولما عصب طلعها
    فادا يكفيـــهاا
    يكفي انو عرفت تفكيروو كيــف
    مو هيــآ اللي يتطالــع فيـها بنظرة استحقـــآر
    ماتبى واحد يحسسها انو هيا ولاشي
    وهوا كل حــآجه

    كما أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ((ما من عبد يذنب ذنباً فيتوضأ فيحسن الطهور،ثم يقوم فيصلي ركعتين ، ثم يستغفر الله لذلك الذنب إلاَّ غُفر له )).
    كما أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ((ما من عبد يذنب ذنباً فيتوضأ فيحسن الطهور،ثم يقوم فيصلي ركعتين ، ثم يستغفر الله لذلك الذنب إلاَّ غُفر له )).
    كما أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ((ما من عبد يذنب ذنباً فيتوضأ فيحسن الطهور،ثم يقوم فيصلي ركعتين ، ثم يستغفر الله لذلك الذنب إلاَّ غُفر له )).


    جالــس قبــآل التسريــحه وفي يده العــطر
    بخ بختيين ورجع العطر وهوا حاتط السماعه في اذنه وبيـهرج : لا ياقلبي بس اليوم مرا مشغوول عارفه
    اليوم مشرووع الجامعه واحنا داخلين فيـها .ايواا هههههههه مو بالجماعه بس بالنهايه الفلوس حتروح للمعاقيـن يعني كويس لو سوينا فقره بسيطه ونجذب الكل وبعدين ناسيه هرجتي انا وساامه .!؟ اييوا رنيم دحين حتروح للمكان تسبقني وانا شويا رايح يلا يااقلبي انتبهي على نفسك احببك
    قفـل من سهــآد
    نززل وكآن دوبو يييزن جــآي
    نزار : هييي تعااال _هوا ناداه وهوا اللي رحلوو _

    دخل يده بجيبــه : خد جوالك رنيم قالتلي اديك هواو وبرضو قالت حترجعلك كل شي جبلتها هوا

    يزن فضــل دقيقه يطالع بالجوال ونزار يهرجوو
    وبعدها مشي
    بدون ماياخد الجوال
    بدون اي حرف قالو مممشي وهوا يجر نفســو جـر
    مكســـور يحس نفســو من جوآتـــه
    بلع ريقه وزفر بضيـــق وهوا يحاول ينســى غبائه اللي سواه امس مع رنيـــم ولما طردها من البيت
    شي طبيعي تسوي معاه كدا
    مايلومها ودا اللي واجعو اكتــر


    نزار حط الجوال على الطاوله : والله الاخ خــرف

    ضع يدك على الذي تألَّم من جسدك وقل: بسم الله ،ثلاثاً ،وقل سبع مرات: أعوذُ بالله وقُدْرَتِهِ من شَرِّ مَا أَجِدُ واُحَاذِرُ.


    دقــآت قلبـــهاا وراا بعــض
    مو شــآيفه ولا احد
    غيره وهوا يمــشي بكل صحـــه
    مو فاكره غيـــر كلمتها وردة فعلـها
    لما قالت
    معووووووق
    دمووعها ســآرت تنـــزززل من غير لاتحس بنفســـها
    مشيييت بخطوات مهزوووزهـ باإتجآهه
    ماتدري ايش حتقــولو
    بس رااحت له
    وقفت مكانها لما التعب زاد عليــها
    وشافتــه بيضحكككك وبيهرج بالجوووال
    وشكلو خلاص خارج من المستشفى الشنطه بيده التانيه
    رااح من قدآمــها
    وعــرفت انو الصدفه جمعتــها معاه لسبب

    جلستت في اقررب كررسي كان قريــب منـها
    حطت يدها على فمها وهيا تكتــم صووت بكــآهاا
    وشهقــآتها
    اتذكرت يوم ماأتوقى ابووهاا
    اتذكرت اللحظه الاولى والاخيره اللي شافت فيها امهاا
    : آآه ياااارررببببي
    بعد اللي سرلها
    اتعظت
    كبرت عشررين سنــه
    عقــلت
    فهمت الحيــآه
    شافت اشياااء كانت مو شايفتها
    بس بعد ايـــشششش
    قلبها ياألمها الف مرااا لما تتذكرهم
    ولاشي يقددددر يمحي من راسها كل اللي مرت فيه دا الاسبووع
    لاصدااقه
    ولا عيله
    ولا حــب
    ولاشي






    رد مع اقتباس  

  7. #157  

    امــآ ســآري عند بوآبة المستشفى واختفت ابتسامتـو
    لما كان يكلم مروان : سافروووو يعني متى راجعين ؟ ايش بتخررف انتااا يستقروو هناك خييير . خلاص خلاص دحيــن انا جااي

    ولا بفرحتووو
    اتحطمم كليــآآآ

    لكن لما اتذكرر اصحابــه بدا يبتسم وهوا يتخيل ردة فعلهمم
    مجمعهم كلهم بديوانيـــه مع مرووان
    ودحــيــن رايحلهم

    ركب التـآكسي ووصفــله المكــآن
    وبدأت كل مالها ابتسامته تزيد لما يحس انو قرب للمكــآن
    واول ماوصــل اعطااه الفلـــووس واستقبـلو مرووان اخد منو الشنطه : يلا ادخل بيستنوووك

    اتوجه لعند الباب الخشبي
    دفــو على وراا دخل خطوتين كداا
    والـ 4 الشباب الموجودين بالغرفه عم الهدووء بينهم
    مشي كماان خطوتين وقال : سلاماات ايش بكممم
    واااحد منننهم قاااااااااااااام ججججججري : سااااااااااري ونططط فووقووو وطيحوو بالاارضضض
    وكللهم اللي فيه سووو نفسس الحركه وكتموو اهلللووو
    ووهوا ميييت ضحكككك : قومووو بتنففففس
    اقررب واحد من اصحاابوو بكككككييي من الفرررحه
    ووقف والاحضاان هلت عليــه
    محد ممصدددق
    محد مستوووعب
    ساري : ههههههههههههههههههههه خالد من جدددك
    خالد يمسح دموعه ورجع يحضضضضنه : وررربي حلمت فيييك قبل كم يوووم حلم فجعني مع انو الكل قالو ان شالله خير ودحين فهمت تفسيره
    ساااري : ههههههههههه الحمدالله اجل
    ماهر : كووووره يااساااري ولا نررقص ولا نجججري ولا ايششش بزبـــط
    ساااري بحماااس قااال: ابى اساااافر مابى ارررجع ابى اسوووي كل حااااجه كنت ماقددر اسوويها
    ولد احد اغنى تجاار دبي " فيصل " : وربي اتزاااكر كلها علياااا وكككل الرحلاااات يااااشيخه جهزووو بسس شنطكككم ومن بككرا نبدأ هببل
    خالد : هييي زواجي قرب
    ساري : هههههههههههه حنسحب عليك معليش انا ابى اتنفس
    خالد : طزز ياااشيخ فيها
    ساري ضحك : مو من جدددك
    خالد رجججع يحضضضنوو :وررربي ياحيوووان مبسسوطلك
    سااري : هههههههههه يابو الشباب البنت لاتدعي عليا واتكسوح تاني
    خالد : لاأبوها ولا ابو اللي خلفووها ياااشيخ تروح تسسري كم سااري عندنا
    فيصل : انا ادددري خلينا نسسااافر حق االسنننه دي كلهااا دا اااقل شي نسسويه
    ساري : هيي ترا عندي اههل
    ماهر : احنا اووولى
    ساري : هههههههههههههههههه

    عن شداد بن أوس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ( سيد الاستغفار أن يقول العبد اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوئ لك بنعمتك على وأبوئ بذنبي ، فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت ) من قالها في النهار موقناً بها فمات من يومه قبل أن يمسي فهو من أهل الجنة ومن قالها من الليل وهو موقناً بها فمات قبل أن يصبح فهو من أهل الجنة . أخرجه البخاري.






    رد مع اقتباس  

  8. #158  
    اللهم باعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والغرب ، اللهم نقني من خطاياي كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اغسلني من خطاياي بالثلج والماء والبرد.



    في المستشفــى وبعد ســآعتيــن من شوفتها لسـآري

    وعلى السرير جالسه جمبها : الين فيكي شي
    الين اشرت براسها بنفي : لا
    رودينا : بلااشي كزب في حااجه قوليلي
    الين ماكانت تبى تفتح الموضوع كدا غيرت الهرجه : ترا انا اعرف رنيم
    رودينا : مين ؟
    الين : رنيم اللي يحبها يزن
    رودينا انفجعت من نفس الموضوع كيف انفتح فجأه : كيف تعرفيها
    الين : مو دي الفتره كلها كنت عندها
    رودينا : مو من جدك
    الين : والله
    رودينا حست انو دي بس مقدمه : طيب ؟
    الين : اكتشفت انو يزن مرا يحبها
    رودينا : حيسيبها ياالين كلنا نعرف يزن
    الين : فاكره يوم المزرعه وقت ماكلمتي رنيم وقلتيلها عن علاقتك بيزن
    رودينا اتربكت : ها مين قلك!
    الين : رنيم حكتني بس ماكانت تعرف اني اعرفك اصلا دوبها دريت المهم يومها يزن جااه واترجاها كان شويا ويبوس يدهاا عشان تسامحو انا شوفت حبكم شوفت علاقتكم بس يارودينا بعد ماشوفتو وكيف مع رنيم عرفت انكم ماتناسبو بعض
    رودينا رجعت شعرها ورى اذنها : مين قلك توصلي د الكلام
    الين بردة فعل سريعه : وربي محد
    رودينا : طيب خلاصة هرجك ياألين ايش ؟
    الين سكتت شويتين وبعدها قالت : لاتدخلي بينهم
    رودينا : هيا اللي اتدخلت
    الين : هوا حبها يارودينا دا مو زنبها ولا زنبو
    رودينا : اها ولما حبني وعلقني فيه دا زنب مين بزبط
    الين : زنبو طبعا دي وقااحه يزن سار عاقل بعد ماعرف رنيم كلنا عارفين انو حتى لما حبك له كانت حركات هبله لاتنكري دا الشي بس من بعد رنيم ماسار يطالع في غيرها رودينا انتي مو ناقصك شي ليش بتزلي نفسك ليزن ترا مرا مايحووج تنقصي من قيمتك عشانوو
    رودينا مرا اتنرفزت من كلام الين : اناا نقصت من قيمتي !! جلسستي كم يوم بين قرف رنيم ولعبة بعقلك
    الين حطت يدها على يد رودينا : لا رنيم ولا احد يقدر يغيرني عليكي انتي اختي وصحبتي وكل حاجه لما اقولك دا الكلام بقولو عشان انصحك
    رودينا سحبت شنطتها ووقفت : اساسا اسلووبك كلوو متغير بتتكلمي وكأنك يالطيييف حتمووتي فين اليين الاولىىى انا حاسه كأنني ماااعرفك
    الين : عشان بهرج بواقعيه سرتي ماتعرفيني ! بعد كل اللي حكيتك هوا ولسى مو مستوعبه ليش اتغيرت انتي مرتااحه بتصرفاتك دي بكلامك باإسلوبك ؟
    رودينا : ايوا مرتاااحه انا زي ماأنا محد غيرني على الاقل
    الين : انا اتعدلت لسسساتي اليــن بس عررفت اني كنت مغمضه عيني وبسوي حاجات هبله حاجات مالها دااعي وفوقت عليها
    رودينا : لو لساتك زي ماإنتي كان حسيتي فيااا كان عررفتي قد ايش اناا مجروووحه من يييزن
    الين : وربي حااسه فيكي بس خلااص يارودينا لمتى ايش حتستفيدي يعني لما تبككي ولما تخربي علاقتهم تراهم بيرجعو زي اول واحسن كمااان وانتي في النهايه بتطلعي بصورة بايخه قدام الاتنين
    ردينا : ليش بتتكلمو عن الموضوع وكأنو كان بيننا بس كم شهههر انتي بتهرجي عن سنين مدري كيف فجأه تبيني اطيرها في الهوى
    الين : ترا انا لو بحزن ححزن على حبيب رنيم اللي كان عاشقها ولساتو عاشقها لدحين وبيكابر وبيقول ماهمتني دا اللي يحزني بس تراكي انتي بتخليني اطالع فيكي بطريــقه تكسرني تخليني احس انو لساتك صغيره يارودينا اكبري اعقلللي استوعبي انو يزن يحب رنيم واللي بينك وبينو مجرد علاقه زي اي وحده كانت قبلك
    روديناا اشرت على نفسسسها : لاتقارنيني باأي وحده وبعدين دي الزفت رنيييم مو احسسن مننني
    الين : رنيم احسن منك بعين يزن مو بعيني وعين التانين لاتفسري كلامي على كيفك
    رودينا : الييين لما تفووقي من الكماال الزايد والنصاايح الهبله دي تعرفي فين حكووون الله يكملك بس بعقلك

    وخررجت من الغرفــه وقفــلت الباب وراهاا
    الين حطت راسها على المخده بتعــب وهيا مو عارفــه خلاص ايش تسسسوي
    رنيم خرجت زعلانه
    رودينا خرجت زعلانه
    ولازم تراضيهم وهيا اللي تبى احد يووقف معاهاا حاليا



    روديـــنــآ تمشي بممرات المستشفى وهيا شايفــه انو الين اختلت عقليا
    او الطيحه سببتلها شي بمخــها
    كلام الين بنسبه لها دحيــن شي تافه
    مستحيل تتفهمــها





    امــآ رنيـــم
    في احد غرف التجهيز

    رنيم مع ولديـن وبنت وبيـرقصوو وهيا تطالع في الولدين كيف بيركزو بجسم البنت
    وماسابو اي شي فيها
    بياكلوها بعينهم
    ضمت يدها تحت جسمها وهيا تتخيل انو اليوم حتكون زي دي البنت
    بس قدااام مجمووعه كبيره من الشباب
    حيطالعولها بنظررره
    استحقـآر
    بعضها اعجــآب
    وبعضها لنظراات اوووقــــح واغلبها استمتــآع طبعا
    اتقشــعر جسمها وهيا تتخيل دا الشـي
    جا في بــآلها ابوها
    وحاولت تخرجو من راســها
    عشان لاتبــطل
    هيا محتــآجه فلوس ودا الشي الوحيد اللي ممكن يعدل حالتهم الماديه

    قالت كلها ربع ســآعه ارقــص واخد مبلغ ولا في الاحلام
    ماتبــى تتعمق بالتفكير بالموضوع اكتتر
    عشان كدا بقدر الامكــآن بتحاول تاخدو بسطحيــه


    خرجت من الغرفـــه وقاعده تمشي في المكــآن
    وقلبها كل مالو بيزيد دقاته لما تشووف
    نااس كتتير داخليـــن
    التوتر كل مالو يزيــد
    ضميــرها بدأ ياأنبــها في وقت مرا متأخر
    الرقــص مو عيــب بس بين طامه كبيره من الرجال هنا لعيــب
    لما يكون اللبس مخصــررر وهيا بتـرقص هنا حيكون العــيب
    تبى احد يمنعها بس كل اللي في المكان هنا حيشجعوها
    ويأيدوها
    وقفت في احد اللممرات
    البنت اللي معاها مغربيه بلادها متفتحه نوعا ما
    عقولهم متفتحه من دي الناحيه
    اما هيــآ
    خليجيــه
    من ام واب خليجي
    عادات خليجيه
    مافي اي تبرير لرقصــها
    غير انوو " مــآسخ "
    " قلة ادب "
    " مسخره "

    ولو غظت عن تعليقات الناس
    كيف حيرتاح ضميرها وهيا تقول " انا مسلمــه "
    ومابطبق دا الشــي
    لو طلعت للمسرح عارفه انو ممكن تجيها عروض كتتتير
    ممكن تنغري
    وحتفضل بدا المجــآل
    لو فتحت على نفسها باب ماحتقدر تقفلــو
    جا لــهاا نـــزار ززين الموضوع في عينها
    شجعها
    بعد عنها التــووتر


    فتح عليــه باب الغرفـــه : ييزن ماتبى تقووم
    يزن مسدوح على سريره وبملابســه اللي من الصبــآح : على فيـن !
    مازن حاسس انو اخوه في حاجه بس عارف مشاكل مع رنيم عشان كدا مو حابب يدخل : مو اليوم الحفله الخيريه تستهبل
    يزن عقد حوآجبه : حق الجامعه ؟
    مازن : اجججل وبعدين نزار مجهز شي جممميل خلينا نشووف
    يزن نفضل مسدوح شووياوبعدها بردة فعل ســريعه رفع جسموو : رنيييم
    مازن انفجع : ايش بــها
    يزن على طول من على السرير وهوا يدور بصربعه السويتش : فين اصلا العنوان
    مازن : ايشش ساااير
    يزن اخد السووويتششش : نفسس العنوان حق اخر مرا
    مازن : ايووا طيـ
    وماكمل كلامــه لأنو يييزن خررج جرري من الغرفــه
    مستحيــــــــــــــــــــل يخلللللي رنييييم ترقص
    قدام امه لاإله الا الله كلهم
    ادا مع نزار ويحس نفسسسسو خلاص واصل حدوو
    حتى لو علاقتهم ماتحسمح انو يدخل
    او يتناقششو بموضوع زي كدا
    حيتكلللم
    وحيمنــعها
    ركـــب سيــآرتـــه وضيـــع اوووم الطــريييق مع العجلـــه
    بس بيدعي يووصــل قبـــل لاتبدأ





    في الحفلـــه . في قـــآعه كبيـــرهـ

    اغلب طلاب الجــآمعه جـــو
    ماعدا من شخصياتي هتــآن واليــن وشادن.

    رودينــآ واقفــه قبـآل نزار : وانتا ايش جايبك
    اسامه : ماتبطلي حشريه
    رودينا : هههههههههه احمدو ربكم تراني مصنقره ومديتكم وجه
    اسامه : ارحميني بس انا اللي ميت عشان اكلمك
    نزار : ههههههههه مين مزعللك ؟
    رودينا : الين مدري ايش بها
    نزار عقد حوآجبه : ايش ساير ؟
    رودينا : ولاشي بعدين احكيكم _ طالعت حولينها _ الجو مايسمح المهم مين دي اللي بترقص ومجننا فيها
    نزار : انتي تعرفيها
    رودينا : انا اعرف رقاصات ههههه !
    نزار : رنييم
    رودينا مرا اتفاجئت : اللي متجنن عليها السيد يزن !!!
    اسامه : اماا عاد !
    نزار : اييوا
    رودينا : لا مو من جدك
    نزار : وربي
    رودينا :هههههههههههههههههههه طلعت البنت مو هينه رقاصه مرا وحده
    نزار : هيا مو رقاااصه ماحتقوم تـ
    رودينا قاطعتو باإستفزاز : ترا كلوو واحد بلله فينها ابى اسلم عليها
    نزار : في اول غرفــه


    رودينــآ لابســـه جينــز فاتــح وبلوزهـ بيضــآ × سماوي على الرقبــه
    اتوجهت للغرفه وهيا بس تبى تتشمــت
    اصلا الابتســـآمه على وجهها ولا اختفت
    وكأنه الدنيا ابتسمت بوجهها تــآني
    فتحت الباب ودخلت راسها ولما شافت رنيم دخلت وضحكت : لما عرفت انك حترقصي قلت لازم اجي اسلم عليكي
    رنيم كانت جالســه على الكرسي ولا وقفت لرودينا ولا علقت حتى
    رودينا وقفت قبالها : ايش بك شكلك مرا متوتره
    رنيــم ماتبى اي صله فيــهم
    دا القرووب بكبروو : تبي شي؟

    رودينا: ههههههههههه لا والله امم اطلب من احد يجبلك عصير ليمون ؟ ترا الا التوتر برضو انتي دحين مننا وفينا
    رنيم وقفت : بلاشي التصنع الزايد لو انتي محروقه من جواتك على يزن فاسبتلك هوآ حلالك بردي على قلبــك وبلاشي ترسمي دي الابتسامه غصبا عنك شكلك يحزني وانتي كدا
    انفتح الباب ونزار نادى القروب : يلا تعااالو
    رنيم طالعت فيها من فوق لتحت : عن ازنك
    خـــرجت ورودينا من جوآتها شاابـــه نــآر
    بس اللي صدمــها ووممكن يريحها كلمــه " سبتلك هوآ "
    يعني علاقتهم انتهت
    دوبها الين كانت تدافع عنهم
    مسســـرع العلاقــه انتهت

    خــرجت رودينا من الغرفــه واتوجههت للقاعه البارده وللطاولات المنتشره في القاعه جلسسست على الكرسي جمب اسامه
    والاضــآئــه ســآرت خافتـــه مازن جــآ مع راماا ولانا
    لانا انتبهت لرودينا ودوبــــــــــــــــهااا استوووعبت
    انو دي اخت اياااد
    لما شافتها بالمستشفى كانت تقوول فين شايفتها ودحين عرررفت
    اما رودينا في عااالم تــآني عينها على المنصـــه
    اسامه طالع في رآمـــآ
    وهوا بيحلل جوآته
    سيارتها خربــآنه اكيد جاات مع السيد مــآزن
    سامع ضحكــآت لانا وراماا طوول الجلســه
    واساامـــه مسوي انو مو مهتـــم
    لاشعوريا كل شويــآ بطيــآلع والشي الوحيد اللي اكتشفه
    انو راما ماتبتسم الا مع مـــآزن
    ودا الشي بحد ذاتـــه سار بيستفـــزوو
    لانـآ قربت من مازن : دحين رودينا اخوها اسمو اياد ؟
    مازن : ايووا ايش عرفك ؟
    لانا : لا بس سمعت
    وسكتت بدي اللحظه وهيا تتذكــر كلمــه اياد ونظرتــه ليــها في الصبـــآح
    لدحيــن مارجع البيت
    وقفــت : دحين راجعه
    رودينا طالعت فيــها وفضلت تطاالع وهيا تحاول تتذكر فين قد شافتها
    ولما مشيت لانا رودينا عقدت حوآجبها وقربت من الطاوله ؟: مين يعرف دي ؟
    مازن ببشك : انا ! في شي ؟
    رودينا دارت وهيا بتشووف لانا : ها لا _ ارتخى صوتها _ ولا حاجه
    مــآزن حس انو في شــي بذات لأنو لانا دوبها ساألت ورودينا باين انها اتفاجئت من شوفتها



    لانا اتصلت على اياد بتردد بس مارد عليـــها
    اتوجهت تاني للطاوله ووجلست كتبت رساله
    " طمني عنـك "
    وارسلتــها
    ولا دقيـقه الا كتب نفس كلامهاا اللي سمعو في الظهر منها
    " وربي مرررررررا مبسوط من زمان ماضحك كدا "
    قرات الرساله ولا شعوريــآ ابتسمت
    حست الرساله فيها غييره واضحــه
    نفسس كلامها مع مازن واللي سمعو اياد
    كتبتلو " دوم يارب "



    جــآلس في احد الكافيــهاات راح الظهر فطــر وبعدها راح لوضــآح ودوبو رجع لكافي نفسو يعسل
    بس لما دخل بطــل عشان صحتو وطلب عصيــر
    معاه الجوال وبيحــرك رجلــو
    متنرفــزز
    من يوم ماخرج من البيت لدحييين وهوا يتذكككر كيف كااانت
    فجأه وبدون اي سااابق انذااار
    غيره قاتلتو قتــل
    طالع بــرسالتها واتنرفز اكتتر مو عارف ليــش بس كدا متنرفزززز
    دفع الحســـآب وخررج من غير مايرد عليها باي رســآله .



    اما في القـــآعه دخلللت في نص المنصـــه
    الاضاائـــه جددددن خافـــته مو شايفين اي حاجه فيــها
    الموسيــقى اشتغلت بس لســآتها هيــآ واقفــــه
    ومنــزله راســها
    كلهم مستنين العــرض
    بذات الشباب داام الهــرررجه فيــها ورقــص فاتحمسو زياده


    دوبـــــــــــــووو دخخخخل القـــآعه وهوا يججججري جــــــــررري
    سامع صووت الموسيــقى
    مو عارف ديك هيا ولا لأ
    انتبــه للطــآوله اللي عليها اصحــآبوو
    رودينا اول وحده انتبهتلو : يزززن
    واشرتلوو
    جااا لعندهم وبيتنفسس بصووووت مسموع وقال بتقطططع : رنيييم فينها ؟
    مازن اشرلوو : اتوقع ديـــك
    رودينا مسكت يدو : تع
    ومكملللت كلمتها لأنووو رااااح جرررررررررررررييييي للمنصـــه وطلللع فووقـــهاا
    وقف قبـــآلها بـــزبـــط
    غطاها بطوولـــه وعــرضوووو
    اما رنيـــم دقاات قلبــها ورا بــعض وانفجعت من يززن وهوا جااي لعندها ووقف قبالها
    رجع يدو ورا ظهرو ومسسك يدها وقال بصوت عاالي : ممكن تقفلو الموسيـقى
    رنيم كانت بتسحب يدها بس هوا ماسكــهاا
    اشر بيدو التانيه لما شاف مقدمه العــرض : ممكن المــآيك







    رد مع اقتباس  

  9. #159  

    اسامه : ايش بيسوي دا الاهبــل
    رودينا سندت جسمها على الكــرسي وضمت يدها تحت صدددرها وباين الغيره اكلتها بتشوف بس ايش حيسير
    مازن : لاحوول _ عارف انو حتسير بعدين مضاربه بين نزار ويزن _

    الحرمه ادتو المــآيك
    القــآعه هدأت مااافي ولا موسيـقى والعيون كلها على يـــزن اللي بياخد انفاسه بالقووى
    وفي شخص من بعييييد بيهمسـ : يييزن انززززل
    نزاار خلل يده بششــعره : الله يفضحك

    يزن ماهتم اخوه يزعل بطقاق اخر همــوو قرب المايك لفمو : اعتبرو انو الرقص عامتا اتلغى ولو انتو مستعدين تتبرعو عشان تشوفو كم بنت ترقـص قدامكم وتحطو فلوسكم بعدها وانتو مطمنين فاترا كاأنكم ماسويتو شي _ رنيم ورااه وتررجف مع الخوووف مو قادره حتى تتحرك بس بيهرج ويده ورا ظهره ماسكهاا وضاغط عليها _
    انا عارف انو هنا في دكاتره وفي ناس بيهتمو كتير برقص ودي هوايتهم بس في مجتمعي البنت مايجوز انها ترقـص بين مجموعه شباب ورجال زي كدا وفي مجتمعي لو شوفنا البنت تغلط مانطلعلها اعذار بس لأنها بنت انا عارف انو دا غلــط بس احنا كبرنا على دي الغيره والتملك ومانقدر نغير دا الشي فينا بس انا افتخر بدا الشي فلو احد عندو اعتراض وماعجبو كلامي فاأعتبرو انا الوحيد اللي حتبرع اليوم بالمبلغ اللي تبوه بس ماحيسبر دا العــرض

    مازن واســآمه بيلطفــو الجـــوو قاموو صفــرو وصفقوووو وهمام اصلا مستمتعييين بكلام يززن
    خاف انو يطلع يستهبل بس لأول مرا يسوي شي عــدل
    وبعدها مجموعــة شباب عجبهم برضو الوضــع وقاموو صفقوو

    رنيم سحبت يدها من يززن وورراااحت ويزن بردة فعل سريعه رما المايك للبنت وراح وراهااا
    وقبــل لايمسسككك رنيم نزار وقف قبالو وهوا معصـب : يعني كدا ارتحت
    يزن : ابعععد مو وقتك
    نزار حط يدو على صددد يززن : لاتحسب انو كدا حسكت يسير خيـر في البيت
    يزن دف يدوو ومشـــي دخخخل بســـرعه للغرفــه اللي دخلتها رنيم وقفــل الباب وراه
    رنيم وكأنه ماصدقت لقت احد سوى فيها خيــر ونزلـــها
    بس برضو كانت معصبـــه
    يمكن من العلاقه اللي بينها وبين يزن حاليــآ
    مو عارفه كيف تعاملو
    التوتر طاغي عليها
    تحاول تسامحو
    بس كلامو لساتو يرن باأذنها
    تدخل ملابسـها بالشنطـــه وهوا يجي لعندها ويمسك يدها : رنيم اسمعيني
    رنيم تدف يدوو وتدخل اغراضها الباقيه بدون اي كلمــه وهوا يحاول بقدر الامكان يخليها تطالع فيــها : اسمعيني ولو شويــآ
    رنيــم لمت اغراضها ودارت : مابى اسسسمع ششششي _ اشرت على الباب _ ارتحت العرررض وانلغىى مبسوط ياصاحب مبادئ فجأه سارت عندك مابدى وعندك غيره وتملك بعد ماهببت مع مليون وحده سرت تهرج بالمبادئ
    يزن : رنيييم لاتدخلي المواضيع كلها في بعضض
    رنيم رفعت صوووتها : كلللها واااحد ترااا انتا اخر واحد تهرج عن الميباادئ
    يزن : لو على راتبك اللي كان بيديكي هوا نزار مستعد اديكي هوا
    رنيم دفتووو بكل عصبيــه : ولساتك تهرررج بالفلوووس ابعدددد انا ماعاد ابى شي منك ولا من اخووك ارتختتت
    يزن مسك يدها ويهرج بتلكلك ضيعتو معاها : مو عارف كيف حتى اهرررج معاااكي بسبب اسلوبــك داا
    رنيــم حطت الشنطه على كتفها ورجعت شعرها ورا اذنها : اسلوبي .! _ ضمت يدها تحت صدرها وهرجت بصوت خافت _ كيف تباناا نهرج ياسيد يزن تباني اطبطب عليــك واقولك الله يخليك الله يخلييييك اشرحلي موقفك ولا اشي شووفت يومها ولا اخليك تهرج برضو عن مبادئك اللي ماتقدر تتخلى عنها
    يزن مرا اتنرفز : لاتزيدي وتكبري الموضوع انا معاكي مافكرت حتى مبادئي عمري ماعتزرت وبزل نفسسي لبنت زي مابسوي معاكي دحييين فلاتخلي الموضوع يكبر اكتتر
    رنيم اشرت على نفســها : انا دحين سرت مميزهه ماشالله مو قبل يومين كنت بضحك على اخوك وابى احوش فلوس منكم وابى اوصلك بس عمري ومن سابع المستحيلات اسيره من الاسره المالكه مو دا كلامك !
    يزن زفر بضيـق وهوا يحس باإسلوبها انو مستحيل تتفاهم دي
    لو عصــبت عصــبت
    رنيم : ولو بتهرج بزل ترا مافي اكتر من اني روحت لأمك وبسئلها عنك _ اتجمعت دموعها وخانها صوتها _ ومافي اكتر من اني كل يوم كنت ببكي قدم صحبتك دي الين وبحكيها عنك واقول قد ايششش انااا احس نفففسي مو من مستوواك انا اللي زليت نفففسي لما كنت بسيب الرقص عشششانك ولما سبت هتان ولماا كلمتك قبل امممس وسمعتني كلام زي الزفت تراا داا كلوو اناا اللي مريت فيه بسببك حتى مستقبلي كنت برميييه ومافكر فيه بس عشان لاتزعل ولما جيتك خليت البواب يطردنني لاتهرج على الزل لأني انا كنت عايشتو من قبل لاأعرفك وانتا عيشتني فيه اكتتر لما عرفتك
    سابتتوو وخـــرررجت
    بعد كلامها دا ايش يقوول
    تخليه ينكتم
    ومايفتح فمو باأي حــرف
    نززلت دموعــه لما حس انو خلاص راحت من يده
    مو قادر يخليها ترجعله
    كل ماكلمها سمعتو كلام يعذبــه اكتر واكتــر

    يحسسبه انو وقـــح ومايستاهلها
    مرر يده على عينه وهوا يمســح دموعـــه



    وهيا خــرجت من الغرفــه ودموعها بسسس تنززززل






    رد مع اقتباس  

  10. #160  

    اما في القــآعــه الحفلــه مشيــت استعراضات من قروبات تـآنيـــه
    اسامه كلام يزن يرن في ادنوو
    " احنا كبرنا على الغيره والتملك ومانقدر ننغير دا الشي فينــآ "
    رفع عينه ولقققى راما قدام عينو
    وقلبـو لأول مرا دقـآتو تزيــد بدون سببب
    طالعت فيه راما وابتسمت له ورجعت كملت كلامها مع لانــآ
    لانا همستلـها : اساامه كأنو نظراتو زايده ليكي
    راما : بيتهيألك
    لانا تبى توقعهم دحيـن : تصدق مازن قلي شي غريب
    راما باإهتمام : ايش ؟
    لانا : قاال انو بيسأل عنك كتير واليوم اتضـآرب مع مازن بالجامعه عشان شافك معااه طول اليوم
    راما : اما عاد
    لانا كملت كلامها بهمس : اصحك تفتحي فمك مازن قلي لااقولك بس انا ماقدر اخبي عليكي
    راما طالعت في اسامه بنص عين وهوا بيـشرب عصيـر ورجعت طلت في لانا : ايسش كماان
    لانا : اصحك بس تلعبي بذيلك تراكي مخطوبه
    راما ابتسمت بخجل : وي ايش قالولك بس فضول كنت بعرف
    لانا : انا فاهمتك بس بقولك يعني
    راما : مايحتاج تقولي
    لانا : وعلى سيرة خطيبك وريني اي صورة له ترا لدحين ماشوفتو
    راما ارتبببببببببببببببكت : صوورة اهاا ان شالله ان شالله لما ارجع البيت ادوررلو مع انو هوا مايحب يتصور
    لانا : اهاا
    مازن جالس جمب ااسامه : ايش بتهرجي انتي وهيا
    لانا قالت بصوت عالي عشان تلفت نظر اسامه : بقولها توريني صورة خطيبها نشوف مين احلى
    مازن : ههههههههههه ايوووا والله يارامااا ماجات على باالي
    راما طالعت في اسامه وجهها حممممر وقالت : ماعندي دحين
    لانا : كنا نبى نسوي مقارنه
    راما طالعت في اسامه : تراه مرا وحش انا احلى منو _ وبعدها طلت في مازن عشان خافت من ردة فعل اسامه _ مافي اساسا وجه مقارنه
    اسامه مرا اتنرفز : هما كدا كل البنات مايصدقو يمدحو نفسهم
    مازن طل في اسامه : ساكت ساكت ودوبك بتهرج خير !؟
    اسامه : مايسير يعني ادي رايي بالموضوع
    مازن : لو انك شايفو ادي رايك بالموضووع يمكن الادمي ماينشاف عادي
    راما عجبها الوضع قالت : سبحان الله هيا الهرجه نصيب بس شكلو مراا لاا انا بس خايفه على النسسل كيف حيكون
    لانا : هههههههههههههههههههههه هوا كدا دايما الوضع لما تكون وحده حلووا الله لايوريكي يجي زوجها مرا بشششع اهم شي انتي مقتنعه
    راما حزنت على اسامه : هوا مو بشع لدي الدرجه _ ماحبت تتغزل فاخربتها _ بس مو بطال
    اسامه : على اساس انك تنقطي جمال
    مازن مايعلق الا لما اسامه يهرج : ياأخي انتا ايش بك الولد من بقية اهلك
    اسامه وصصل حدو من مازن فكدا رماها وخررب او الخطططه اللي راسمها مازن : دحين انتا بتسئل عن خطيبها وانتا هيمان فيها ايش ظروفك بس ؟!
    رودينا اللي كانت في عالم تاني انفجعت من كلام اسامه
    مازن ولانا طالعو في بعضضض
    راما رمشششت بعينها كدا مـرا
    اما اساامه مرا صنقــر وقف : المكان ممل انا راججججع _ وخرررررررج من الشعره زي العجين _
    لانا حكت رقبتها بتوتر ومسكت جوالهت : بتصصصل _ صرفت نفسسها وقامت _
    اما رودينا اساسا كانت تبى لانا لوحدها
    تبى تطلع حرقة دمها في اي احد كدا استأذنت وقامت وهيا مو فاهمه مازن معجب باأثير ولا راما !



    راما همست : ايش قاال !
    مازن قام من على الكرسي وجاا بكرسي لانا جمبــها بزبـــط : بيخرف اسامه
    راما رفعت حاجبها : مو في الصباح بتقولي معجب بلانا انتا ايش فيك بزبــط
    مازن يبى اي فكره تجييه
    بس يحس مخوو فصــل
    مايقول غيير
    عييييييييييين لااانااا جابتلو عاهه بتفكيرو : اسمعي هوا يعني _ سكت شويا وبعدها قال مو عارف كيف افسرلك
    راما : من النهايه يامازن ايش قصدو اسامه
    مازن سكت للحظات وبعدها جاااااااابها ابتسم بثقه : ياحبيبتي ياراماا تراكي ماتعرفي صاحبي اسامه شوفي هوا انا صح ماكنت حقولك بس دام الحقير ورطنني فاملزوم اتناقش معاكي بالموضوع
    راما : طيب ؟
    مازن : انتي عارفه انا واسامه كبرنا واتربينا مع بعض
    راما دقات قلبها بدات زيد : طيب ؟
    مازن : ومايخبي عليا هوا حااجه نهائيا
    راما وجهها انصففق حسبت انو عارف : ايش قلك بزبـط
    مازن بحقاره مستمتع وهوا يشووف خوهاا : على كل حاجه
    راما : زي ؟
    مازن : شووفي صراحه هوا ماقال شي بس تثرفاته واضحه
    راما قلبها خلاص بيوقف تعبت منو : ماازن اهرج من النهايه وريحني
    مازن : جاي بالكلام لاتصربعي اهللي دي الفتره انا حاسس اسامه مرا مهتم فيكي
    راما ولا علقت
    مازن بدا يبكـش : ودا مو طبع اسامه يعني حسيتو يحبك بس مو راضي يعترف اأنا عشان استفزو قلتلو اني معجب فيكي قلت يمكن اتنرفز ويجي يقولك بللي يحس فيه وشوفي زي ماسار قدامك عينك عشانك مخطوبه هوا متنرفز من دا الوضع وفضحني
    راما : يعني ؟
    مازن : بلا تناااحه بقولك صاحبي يحبك بس عشانك مخطوبه متردد
    راما : عشاني مخطوبه اهاا
    مازن مصمم : اييوا يحبك صدقيني انا متربي معااه اعرف نظرتوو للبنت وبعدين هوا شوويا عزيز نفس الكلمه ماتخرج من فمو الا بالقوه عشان كدا انتبهي تديه وجه ااقلي عليه يابنت وهوا حيجيكي
    راما : ومين قلك اصلا اني مستنيه شي منو دا اللي ناقص
    مازن : بتفهميني انك تحبي خطيبك ؟
    راما ارتبكت : طبعا احبو
    مازن : واللي تحب خطيبها تقول عنو وحش باين انك كنتي بتستفزي اسامه
    راما وجهها راح 6 × 7 : ايش بتخرف انتا وليش اصلا ابى استفز اسامه
    مازن : مدري عنننك دا شي راجعلك وانا واقف بصفك لاتخليني اقلب عليكي ترا جيتك وقلتلك صاحبي معجب فيكي ايش في اكتر من كدا
    راما ماعرفت ايش تقول حاسه نفسها مرا متوتره
    ماتوقعت انو كافشششها
    ولو دريت اصلا انو داري انهم مخطوبين : خلاص طيب
    مازن : ههههههههههه تسليييك دا ايش خلاص طيب انا بتنتاقش معاااكي ترا
    راما : خلاص عرفت يعني انك معجب بلانا ومابتكزب عليها دا اهم حاجه
    مازن : ونعم الصداقــه ياشيـــخه



    اما لانــآ شردت وهيا بتضــحك واختفت ضحكتها لما دق الجوال بيدها
    تحس فجأه قلبببها طااح من مكــآنه
    اياد متصــل !!!!
    شي مستحيل كآنت تستناه
    وماتوقعته اصلا منو
    بذات لأنو زعلان
    بعدت عن الاجواء المزعجه ودخلت للحمامات وردت : اهليين
    اياد في السياره وبعد مضاااربـــه مع نفسسسو اتصــل : اهلا
    لانا : غريبه متصل
    اياد : ليش ماينفع يعني اتصل
    لانا : ماقلت كدا بس مو عوايدك
    اياد : اهاا طيب فينك
    لانا : تحقيق
    اياد : لا بس من المغرب خرجتي ولدحين ماجيتي _ قلدها _ مو عوايدك
    لانا شويا وتضحك بس ماسكه نفسها : طفشانه قلت اتسلى شويا
    اياد مايدي بالوجه لازم يلف ويدور : واخوانك سايبتهم في البيت وخارجه
    لانا : مع مرت عمي
    اياد : برضوو
    لانا ابتسمت : ايش بك ياإياد ؟
    اياد : ولاشي ايش بي يعني
    لانا : مدري لك ساعه بتحقق
    اياد : جارك
    لانا : هههههههههههه انتا شكلك فاهم هرجه الجيران غلط
    اياد ماحب يطوول عشان من جد لايخبص بالهرج : المهم انا مشغول دحين بس لاتتاخري عن البيت _ بنفس اسلوبو _ عشان اخوانك لايقلقو عليكي
    لانا بعدت الجوال عن اذنها وضحكت ورجعت حطتو على اذنها : ان شالله
    اياد : يلا مع سلامه
    لانا : باي
    قفلت وهيا مبتسسسمه ودارت تبى تخرج بس وقفت في مكانها
    ابتسامتها فضلت على وجهها بس تعابير الفجأه كانت مندمجه معاها
    سوت وكأنها دوبها انتبهتلها : اهلااا
    رودينا : ترا كنا جالسين على نفس الطاوله لنا نص ساعه
    لانا ماحبت اسلوبها : طيب ؟
    رودينا : لا بس اسلوبك وكأنك دوبك لمحتيني
    لانا : كنت في البدايه مشبهه عليكي
    رودينا : اهاا قلتيلي ماشالله تعرفي ايـآد وكمان مازن يامحاسن الصدف
    لانا : الدنيا صغيره
    رودينا :ههههه اشك
    لانا مافهمت قصدها : ايش بك بتهرجي معايا بدا الاسلوب
    رودينا : شوفي علاقتك بمازن انتي حره فيها ترا بس اخويا لمصلحتك انا بقولك تبعدي عنوو
    لانا : وليش اخوكي صغير عشان تهرجي بلسانو!
    رودينا : لا اخويا مو عاقل عرفتي كيف فاأنا لملصحتك بقولك تبعدي عشان صدقيني انتي اللي حتبكي بالنهايه
    لانا : ودي نصيحه تقدميلي هيا بصفتك ايش ؟
    رودينا : بصفتي اني عارفه اخويا كيف حيعاملك
    لانا : شكلك ماتعرفي اياد
    رودينا ضحكت : حطي تحت كلمه اختو الف خط فماتوقع احد عارفو اكتر مني
    لانا مرررررررا ماطاااقتها اسلووبها مستفز درجه اولى : اتوقع اياد اخر مرا قلك انو مابينو وبينك اي صله فاتحت كلمه اختو امسحي كل الخطوط وحطي تحت اسمي الف خــط واقولك هيا تراكي ماتعرفيه _ مشيت وهيا تهرج نفسها بصوت عالي _ الحمدالله والشكــر

    ورودينا بقيــت بالحمام
    ماتدري هيا مو طــآيقه احد دي الفتره
    سارت كارهه نفسها
    وتكره الناس فيــها
    حتى اليــن اتضــآربت معاها ومشيــت



    اما لانــآ دوبها عرفت ليش اياد قرر يرجع البيت بعد مايقطع علاقته باأختو او زي ماقال حخليها سطحيه
    هيــآ طيبــه بس عليها حركــآت توديه ورى النجووم وهوا مو نــآقص اي مشــآكل تانيه ولو كانت مشكله بسيطه

    لانا خرجت ولقت راما بتدور عليها نادتهاا : هيي تعااالي
    راما راحت باإتجاهها بســرعه : قللبي بيووقف
    لانا : ايش فييي
    راماا قالتلها كل كلمــه قلها هيا مـآزن


    اما على الطاوله رجعت رودينا وجلست مع مـآزن وقالت بصعبيه : رنيم لانا راما ايش دي الاشكككال اللي سرتو تجلسو معاهم
    مازن : خير يانفسيه
    رودينا مرا معصبه : انتا شاايف دي الاشكال كيف داخله القرووب
    مازن : طيب ؟
    رودينا : ايش يعني طيب احنا ماسرنا نجلس مع بعض حتى يزن طول يومو مع رنيم انتا مع الثنائي دول واسامه مع اثير والين مع البواب اللي مايتسمى وشادن مو عارفه فين اراضيها مو شايفين نفسكم كل واحد لقى ناس مستواهم زي الزفت وبيجلس معاهم انتو ايش حكايتهم اتلحستو
    مازن جلس باإهتمام : تراهم ناس طبيعيه زينا
    رودينا : لا مو زيناا فرق السما عن الارض اساسا مافي وجه مقارنه بيننا وبينهم
    مازن : شوفي يارودينا عقليه الين دي انا ماأحبها والين الحمدالله عقلت فلو انتي فجأه فيوزك تضرب وتسيري الين رقم اتنين ترا علاقتي حتكون معاكي زي الين زمااان هرجه مستويات دي انا مااحبها ووعارفتني ودا اكتر شي كنت اكرهو بالقرووب يزن وفك والين وفكت وشادن حمدالله كويسا من يومها وانتي فكي من نفسسك ولا الكل حيقلب ضدك
    رودينا : يعني ناس من الشارع حتقلب صداقتنا اللي ليها اكتر من 20سنه حتى جمعاتنا ماسارت زي اول
    مازن : اول شي دول مو من الشارع دول ناس معززه مكرمه زيك زيهم اللهم عندك انتي فلسين زياده وفي النهايه ماحننفعك في جهنم دي الفلسين تانيا انا انسان اكره الخنقه ماحب اخلي نفسي محاصر في قروب معين انا انسان منفتح اجيب عشره ولا ميه بكيفي انا حررر وبتكلم ترا معاكي بدا الاسلوب لأنك اختي ومهما اتعرفت على اي وحده او واحد او ماسرت اتقابل معاكي عمرو الاخ مايقلب على اختو بس برضو كلامي ماحيتغير انتي لازم تتقلبي الناس اللي حولينك عشان تعيشي ولا صدقيني حتيشي طول عمرك لوحدك _ قال بصراحه _ او تستني يزن يرجعلك ولا القروب يتلم كل اسبوع رودينا حبيبي يزن علاقته مع رنيم ماسارت تسمح انو يتجمع كل اسبوع معانا لأنه هيا تغار انا بكرا ممكن اتزوج وحده تغار علليا ماترضى بعلاقتي فيكي هيا مستحيل تتفهم اللي بيننا وانا لأنو مستحيل اخلي لها اي علاقه مع اي رجال حسير لمة كل اسبوع دي ابطلهاوانتي كمان حتتزوجي تتوقعي زوجك حيرضى ماحيرضى ترا وحيسببلك مشاكل رودينا لازم تستوعبي انو احنا بنكبر نحنا كبرنا وحاجات كتيره حتتغير انا ماقول انو خلاص ماحنجتمع وكل شي بيتغير لا نحنا حنفضل اخوان كل فتره نجتمع مع بعض نمزح نلعب زي دايما بس مو بكثره زي زمان اكبربي وانتي حتفهمي الحياه اكتــر



    امــآ اسامه اتوجه لسيــآرتو كان بيركبــها وفضل واقف جمبــها حق ربــع ساعه وبعدها اتصــل على راما وقلها تطلعلو

    راما طبعا ماقامت بســرعه قعدت هيا ولانــآ يهرجوو وبعدها خــرجت بكل بــرود
    راحت لأسامه وهوا وقف قبال السياره طالع في ساعه : كان نمتي جوآ
    راما: في شي ؟
    اسامه : اركبي
    راما رفعت حاجبها : على فين ؟
    اسامه : البيت يعني فين
    راما : ومين قال برجع دحين
    اسامه : الساعه 10 ونص متى ان شالله ناويه ترجعي
    راما : لسى بدددري
    اسامه : وترجعيلي اخر الليالي لوحدك
    راما مفجوعه : خير ايش لك انتا
    اسامه باأمر : راما اطلعي السياره بقولك
    راما : انا حرررجع مع لانا ارجع البيت لو تبى اشلك فيا
    اسامه : انتي شايفه قد ايش الشباب جوا اكتتتر من البنااات وماسابو ولا وحده في حالها
    راما مافهمت لإيش بيوصل : طيب ؟
    اسامه : راما لانطول في الهرج
    راما اشرت على السياره : اوك روح مع سلامه
    اسامه : راما لاتستفزني
    راما : وانتا لاتجنني مسويلي دحييين انك خطيبي
    اسامه باإنفعــآل : خطيبك غصبـــآ عنـــك





    بعد ماخـلص من الاحتفــآل رجــع على البيـــت
    واتوجه على طوول لعند يـــزن واتعـــآآآلى صوووتهم في البيــــت لين مااادخل سيدو الغرفه يحاول يهدوو الوووضــع
    يزن بكل عصبيــــه : انتااا ايشلللككك بحيااتي اصلاا انا حر اسووي اللي ابااااه
    نزار : وعلى اي اساااس تحشششر نفسك في شغلللي مع البنت انتا تحسب نفسك حتاخدها اصل
    يززن : اخخخر واااحد تقرر انتا بدا الموضوع
    سيدهم وقف بينهم : خلاااص اسكتووو ولا ماساار ليا اي احتراام كماان
    نزار اشر على يزن : عللم ولد بنتتتتك الاخ بيخرففف
    ويبى يتزوووج رقــآآآآصــــه
    يززززن مراا عععععصصصصب عدددى سيدوو ومسسسسككك نزااار ولصقوو بالجدددار وهرررج بين اسناانه : كم مراا اقووولك لاتجيب سيرتتتها على فممممك
    مازن ككاان دوبو جاااي واول ماسمع اصوواتهم دخل الغرفففه جججري وبعدهم عن بعضضض : خيير انتو الاتنين بتضاربوو
    نزار : فوووق اخوووك الشاااطر جايبلنا وحده من الشاارع ومايبى احد يهررج فيــها
    يييزن بينددفع تاااني باإتجاه نزار الا مازن دفوو : خلاااص يااييزن نزااار اهجد انتا التاااني
    يزززن طالع في نزاار بعصبيه واشر عليــه : دي اللي مو عاجبتك حيجيك يووم تحترمهاا غصباا عنك رضيت ولا مارضيت انا اخدها اخدها لو انها كانت تشحت بشوااارع
    سيده : هييي انتا على هووووا
    نزار : اسممع يااسيدي شووف ايش بيخخرف البنت ساحرتمه وجا ييحلف علينا ويتضااارب مايبى غيرها
    مازن : ياسيدي البنت لاساحرته ولا شي نزار بيخرف
    سيدي : رقاااصه البنت
    يزن بحززم : مو رقااااصه قلناا
    نزار بااستفزاز : اها يعني كانت ترقصصلي لوحدي ! دا معناتو ايش اسموو بتعرضللللي
    يززززن ضغط على اسنااااانننه ددف مااازن من قدامه ومسسسك نزااار ولكمووو بووجهه باأقووى ماعنده
    نززززااار مسسسك بالكنبببه اللي جمبببو ويده التانيه مسسك فيهاا فكوووو
    ومااازن رجججع يمسسسك يزززن : يززززن بقوولك خلاص اهجدددد
    سيدوو بعصبيه وهوا بعيد مايقدر يدخل بينهم حيروح بين الرجلييين : يزززن انتا اتجننت
    يززن يصصصرخ بعصبيـــه : ايوووا اتجننت وانا لو اباهاا قلت مو جااي اخد ازززن اي احددد
    يززن دف يد ماازن عنوو وخرررج من البيـــت بكبــره
    نزار ماسك فكوو باألم : شووفت بعييينك
    سيدو مو مستوعب انفعال يزن: داا مو طبيعي استخخخف
    مازن : سيدي نزار استفزو
    نزار : عشان قلت الصراحه
    مازن : البنت مارقصصصت وانتا عارف دا الشي وبعدييين يزن يحبها اقل شي تحترم اخوووك وماتهرج عنها كداا
    نزار :والله لو البنت تناسبه ماكان فتحنا فمنا
    مازن : ومين قال انتا اللي حتحدد البنت تناسبه ولا لا صح ماعندها فلوس وبالقوه عايشه بس برضو الادميه محترمه وماشوفنا شي منها
    سيدو انهى النقــآش : رووح قول ليزن يفوق على تصرفاته ويخرج البنت من راسسسه ويعتزر لنزااار
    مازن رفع يده : انا مالي صلاح وماحوصله اي كلمه لأنو لاياسيدي انتا حتتزوج البنت ولا نزار فدا شي يخصوو هوا
    سيدو : تبو الناس انتووو ياكلونااا ايش البنت رقاصه وشويا من الشااارع
    مازن ماحب يهرررج خرررج من الغرفــه وهوا بيدوورو على يزززن ومالقاه في البيت زفر بضيـق : لاحووول ودا ابويا مايدري لســى

    راكب السيــآره وبيــسوووق ويحححس انو كتلــه من النــآآآآر
    ماعليـــه من سيدو ولا ابوووه
    ومتنرررفززز من اسلووب نــزااار
    مرا كان وقـــح
    ومالو مصلحه يسوي كدا
    دق نغمة الرساله بس مو جوالو ومع العصبيه اللي هوا فيــها ولا شــآآف حــآجه




    في قــآعه الرقـــص .
    جاات تــآخد اغراضــها ونــآويــه ماعاد تجي تــآني تروح تشتغل في اي مكان اكرملها
    مع انها مو عارفه ايش تقول لأمها دحيــن دا الوقت كلو وبعدين راجعه ولاشي
    نسيت امها وعاشت قصه حب وي النهايه خرجت منهاا وهيا تصارع مليييون الم جواتها
    مررت يدها على عينها ومسحت دموعهاا
    انفتح باب القــآعه وبدون ماتدير دعت من قلبها مايكون يزن
    خلاص مالها اي قوه تتكلم معاه بعد كدا
    ولما سمعت الصوت ارتاحت
    دارت : نعم
    مازن يطالع يمين ويسـآر: يزن مو هنـآ
    على باله خلاص اتصالحوو قرب منها
    رنيم :مدري
    مازن : اووف ياربي المهم ايش كنت بقولك
    رنيم ساكتــه
    مازن اتذكر : ايووا لو شوفتييه خليه اليوم يهداا روقيه باأي كلمه دحين سيدي حيكون معصب ونزار متكرن منو فابلاااش يجي ويضارب كمان
    رنيم : ماليا اي علاقه باأخوك بعد اليوم روح قلو دا الكلام بنفسسك
    مازن صعق : انتو ايش حكايتكم دوبو يزن مضارب مع سيدي عشااانك رنيم ايش ماكان بينك وبين يزن تراااه يحبك
    رنيم : شووفت حب اخوك بعيني مايحتاج تقولي اكتتر
    كانت بتممشي الا مازن قلها : تراه اتضارب مع سيدي عشان يبى يتقدملك يزن لو انو مو مجنون فيكي ماكان
    اتكلم بدا الموضوع _ اشر على قلبه _ ترا لو انتي شاكه بحبو انا اقد راوصفلك احسااسو لما يشوفك انا اقدر اقولك اخويا ايش يعتبرك لو انتي شاكه بمشاعرو اتجاهك فاأنا اقولك هيييا يزن معاكي كأنو لأول مرا يحب فلاتخلي ردات فعل سرريعه تنهي الي بينكم

    خرج من القــآعه وهوا بيفكر بفلسفتو اليوم ضحك
    اتفلسف على راس راما
    وعلى راس رودينا
    ودحين رنيـــم
    ومو قادر يشوف لنفسو حل مع اثيــر


    طالع في الســآعه واشتهى في دي اللحظه كب كيــك طل في السياره
    نفسو يروح يشتري وبنفس الوقت الكسل مقطعو

    شجــع نفسسو لأنو مااافي وقت يادوب يلححححق قبل لايقفلووو
    ركككب سيارتــو راح لأحد الكافيهات

    اكككل وسند جسموو على الكــرسي وهوا من جددد مكسسسل دحين يقووم
    طالع في الطاوله اللي قريبــه منه
    شاف بنت وولد جالسين قبال بعض والبنت باين عليــها الخجججل
    والولد بيهــرج بكل حــب
    ســرح فيـــهم
    رجعت فيه الذاكره لجلساتوو هنــآ مع رغـــد
    لضحكتها الخجوله
    لكلامها اللي كان يحس فيه كل برآئـــه
    لكل حــآجه
    حط الفلوس على الطاوله وخــرج من المكــآن وهوا مخنووووق
    يدوور على سيـــآرتـــه نسى بدي اللحظه اصلا فين وقفــها
    لين مالمحها فتح الباب وجلسس وبدون مايقفــل الباب
    نزززلت دمووعــه
    بكـــي لأنه مخنووووق
    لأنه بيضحكككك دي كل الفتتتره وهوا ويبــى يبكككي
    لأنه بيشغل نفسسسه عــن شي ســـآر وكأنو ماســـآر
    اتذكككر
    كيــف كآآآنت تنززف
    كيــف كاان شكلها وهيا ميـــته
    مستحيــل يممحي احد من باله دا الشي
    حط راسوو على طــآرة السيـــآره
    وفضــل بسسسس يبــــكي
    لوحده
    بدون محد يدري عن اللي سرلــه
    بدون محد يدري انو بيعااني في كل مرا
    بيضحك مع الككككل
    بيبسط الكــل
    بيداااري على الكل
    ونــآسي نفســو والكل نــآسيه
    حسس المكــآن ضــآق فيــه خرج من السيــآره وجلس على الرصيــف
    وواجهة الكافي قدامو بيشــوف البنت والولـــد

    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك



    رنيم اول ماوصلت عند كبينة الاتصالات اتذكرت انو ماقالت لصفوان لاعاد تدق عر قــم
    اتصلت عليه
    اول مارد قلها باإنفعاال : فينك انتــي
    رنيم انفجعت : ايش فيي
    صفون : ارسلتلك ياشيخه الرساله ماعندي رصيد ولا رديتي
    رنيم : رساله ايش
    صفوان : عنوووان الولد
    رنيم : لااا مو من جددددك قلت تتصل علييياا ايش كتبت برساله
    صفوان : ماعندي رصيد بقولك وبعدين ارسلتلك كل شي برساله
    رنيم : ياااربي
    صفوان : ايش فيي
    رنيم : الجوال مو معااياااا
    صفوان : طيب ايش في يعني
    رنيم : صفوووان خلاص بعدين نتفااهم
    صفوان : فهميني طيب ايش الهرجه
    رنيم : بعددين اتصل ولا عاد تدق عللى الجوال ايووا صح اعطيني العنوووان
    صفوان قلها العنوان وقفــل منهاا بعد ماقلها الصاااعقه
    رنيم قفلت ورفعت شعرها على ورى بتوتر : ياااربي
    ماكانت تبى يزن يدري بالموضوع دحيــن
    صح بنسبه لها علاقتهم انتهت بس عارفــه قد ايش يزن ضعيف بدا الموضوع
    ولازم احد يووقف جمبـــــو


    اما في السياره والاشاره حمـــرا انتبه لجوال رنييم في السياره
    نزار رمالوو هوآآ لما رجعو
    مسكوو ولقى كدا رسـآله
    3 كول مي
    ورساله من صفوان على طول بدون اي تردد فتحها
    صفوان
    رنوم دا عنوان حـآتم ***********
    كويس الادمي لساتو عايش بس الله لايوريكي شكلو
    المهم استنى مقابل الخدمه دي لاتنسي

    يزززن فتتتح عينو على وســـعها مع الفجـــعه

    حــآتم !!! اللي دفوو من على الجبـــل !!!!!!!!!!!!!!!!!


    أسـتغفر الله، أسـتغفر الله، أسـتغفر الله. اللهـم أنـت السلام ، ومـنك السلام ، تباركت يا ذا الجـلال والإكـرام.


    في صبــآح اليـــوم التــآني
    لبــس ملابســـه واتــوجه للشركه جســـد بدون اي رووح
    دخل يده بجيبه وهوا يمممشي في ممرات الشــركه
    ومو حـآسس باأي احد حوليــه
    اصلا مايدري ايش جــآبــه
    بس متــى حيفضل حــآبس نفسه

    دخل لمكتبـــووجلللسسس والملفات مكدسسسه على المكتــب
    مو بعقلــو
    يمسسك ملف ملف يقلببب الصفحات اللي فيه ويقفل
    كل اللي في باااالو شككل نوووف وطلال
    مو قادر يخرجهم من راســـووو
    حتى اللي كان يحسسبوو ولدوو
    اللي عيش نفسسو طول العمر داا وهوا يحسبو ولدوو
    زفر بكل ضيــق واتمالك نفسو لما دق الباب
    دخلــت شادن وفي يدها اوراااق وصلت لحد المكتب رجعت شعرها ورا اذنها : معليش ورايا جامعه بس نسيت ماخلص شغلي امس وجيت كملتو
    حطت الورق على المكتب وتااشر بالقلم وتهرررج
    لكن هرجها كللللو لنفســها كان يطالع بالورقــه وبالو في مكــآن تاني
    طقت القلم بالمكتب وقالت بشك : استاز نادر انتا معايا ؟
    نادر طالع فيــها وعقد حوآجبه استوعب نو مو معاها ابدن فقــآل : خلاص روحي للجامعه
    شادن : لكن انت
    نادر قاطعها : قلت بعدين نتفــآهم
    اشادن سابت القلم على المكتب وقالت بتردد : اوك
    كانت بتقولو ادا تعبــآن ارجع البيت
    او من طيبتها ممكن تتبرع انها تكمل الشغل وتسحب على الجامعه
    بس لما اتذكرت هيا ايش قررت تتعامل مع الشباب
    حتخلي طيبتها الزايده
    خرجت من المكتــب واخدت شنطتــها وراحت للجــآمعه



    اما ناادر حط راســه على المكتــب بتعب كيــف يكممل حيــآته
    يحس نفســه مو عــآآيش
    اتمنى انو عــآش طول عمره بسجن ولا انصدممم بدي الخيــآنه
    بخيانة اخوو وزوجتــه
    وصدمتــه انو ماعنده ولـــد من الاساس
    كان يحبـــهاا اتضــآرب مع ابوووهـ واتزوجها وهوا لســآته صغييييييييير
    بس اتزوجها غصبا عن الكل قبل لاتروح من يده
    وبعدها بشهـر من زواجهم طلعت حــآمل
    كان طـــآآير من الفرحـــه
    لســآتو صغيــر وحيكون عندو ولد او بنت شعووور بنسبه له حلـــو


    بسسسسس

    دحيـــن فاااق من كل دي الاحــــلام

    وكــم يبـــآآلو من الوقــت عشــآن يقدر يكمــل حيــآته
    ______________________

    لانـــآ رجعت البيت على امـــل انها تشووف اياد بس لما مالقت سيــآرته اتحطمت نوعا ما
    طلعت للبيت واول مافتحت البــآب لياان ولينــآ جروو باإتجااهاا
    وليناا حضنتتهاا : اخيراا جييييييتي
    لانا : هههههههه ترا ماجبتلكم شــي
    لؤي جا لعندها : مو قلتي حتجيبلنا عشـآ معاكي
    لانا : والله معليش نسيت _ طالعت بســآعه _ اوك ايش راايكم نطلب بيتزاا ونشغل فلم
    لللؤي : ايييييييييييييوووا الله يخليييييييكي نبى فللم اكشششن
    ليناا : لا نبى حق الرقص الجزء الجدديد
    ليان : لا نبببى السناافر
    لانا : اتفقووو على شي _ اشرت بيدها _ بعدوو من قدامو بدخخخل اخد نفسس
    دخللت واترمت على الكنبببه والتلاته واقفيين حولينها وكل واحد يترجااهاا يشغلو اللي بمزااجهم
    غطت اذنها : ااااه خلاص صنجتووني ماعاد بطلب ولا حنتفرج حااجه
    لؤي جلس بطاعه : لا خلاص لو تفتحي مستر بن حشوفو بس اجلسي معانا
    لينا : لا توووووبه والله نفسي ببيتززا
    لانا حزنت عليييهم تبى تجلللس كمان معاهم طزز بالجاامعه وطز بمدارسهم بكرررا : بكرا نسحب على الدراسه ونتفرج التلاته الافلام اللي قلتو عليــها ونطلب بيتززا وحقوم اسووويلنا فشششااار
    ليناا وليان نطنطوو : اييييييييوااا مو لااازم مدرسسسسه
    لللؤي : وانا حرتب الصاااله
    لانا ابتسمت : هاتو التلفون اطلللب
    لبناا راحت ججججري جابتلها هووا : ها اتصلللي
    لاناا : هههههههههههههه ياألله كيف مطيعين الادب منقط منكم
    بعــدت عنهم وهيا تضحك وتهرج بس من جوآتها حزنــآنه عليــهم
    في شي كاسرها كل ماتجتمع معاهم
    على كتر انها مهمله دراستها
    وسابت الشغل حاليا
    وبس تبى تفضى لهم لكن برضو تحس انها مقصره في حقهم
    امنيــه حياتها دي الفتره تسسسفرهم لمكــآن يلعبو يصرخوو يتجننو على كيفففهم
    ياخدوو طاااقه ويرجعوو
    بس الفلووس المشكــله .


    ( قـل هـو الله أحـد …) [ الإخـلاص ]
    ( قـل أعـوذ برب الفلـق…) [ الفلـق ]
    ( قـل أعـوذ برب النـاس…)[ الـناس ] (ثلاث مرات بعد صلاتي الفجر والمغرب. ومرة بعد الصلوات الأخرى).


    جال معاها بغرفتــها وعينه تنبــض بالحنان اتجاهها
    مسك يدها وابتسملها : اثيــر الولد حيكمل دراسته برا وتسافري معاه مو مشكله
    اثيـر منزله راسها مومو عارفه ايش ترررد
    ابوها من كتر مايهرج عن " انس " تحسوو مرا طييب الوللد

    حتى لما زارهم امــس ماخافت منو بالعكس ارتاحت له
    بس المشكله مو هنـــآ
    قلبـــها يفكرر بغيره وحاولت تفوق نفسها من الحلم اللي سارت تحسو شبه مستحيل قالت بخجل : خلاص موافقه
    ابوهاا زاادت ابتسسسامتو وشويا ويبـكي باااسهاا : ممبروووك يااابنتي



    وكدآآ حيتـــم تحديد يووم ملــكة اثيــر
    ومــآزن حيضيــع كمــآن اثيــر من يده ؟

    اللهم أجرنى من النار. (بعد صلاة الصبح والمغرب)

    اما ايــآد واقــف عند بــآب بيت اموو دق الجـــرس
    واخخد انفاسه وهوا بيحاول يطرد التوتر منــوو
    جاي لشيين
    لأمو اولا
    وللشغـآله اللي كان يغــلط في حقــها طول دي الفتــرهـ

    حيقـــدر يفتح صفحه جديده من تـــآني ؟

    لا إله إلا الله وحـده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيـي ويمـيت وهو على كل شيء قدير. (عشر مرات بعد المغرب والصـبح)


    من كتــر مانجرحت من يـــزن تحسسس انها اتشوهت كل الاشياء الحلوه بعينها
    ضحكتها
    برائتها
    طيبتها
    كل شي ماسارت تشوفو زي اول
    كارهه الكل حتى قروبها بتشوفهم بيتغيرو بنسبه لها للأسوا


    ولفيـــن حتـــوووصل بتصرفاتها اللي مالها اي تبرير


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم " ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن "


    واقفيــن الاتنين قبــآل
    شعوور غريــب عجيب
    كلمه مالها اي تبرير غيــر انو غيراان عليـــهاا
    انقذوو الجوال بدي اللحظــــه
    كلمــه خطيبتي خلى وجه راما كلو يقللب لأحمممر
    حتى هوا اتربــك
    رد على الجوال وهوا بييشرد من الموقف وقل كلمتيــن وبعدها طاح الجوال من يدوو
    راماا كانت داخلــه بس لما شافت ردة فعلــو اتوجهت له مفجوعه وقالت بتردد : اسامه ايش ساار
    اسامه دار جسمو على السياره وهوا مو مستوعب
    مو قادر اصلا يركب ولا قادر يهرررج ولا قادر يسوي اي حاجه
    خبــر صدموو والشي اللي بيمـر فيه بدي اللحظه
    " مو مستوعب اللي سمعوو "


    لاحول ولا قوة إلا بالله " كنز من كنوز الجنه "


    تججججري وهيييااا تحااول تووصل لنهايه الرصيـــف
    حست في لحظه انو الحب اللي بينهم انتهى لكن مجرد ماسمعت الخبر خااافت عليه
    وعرفت انو حيروح للمكان فارااايحه تسبـــقووو

    واللي بتعيشو رنيــم حاليـآ دا اللي يطلقو عليــه الحب المجنون ؟


    من قال سبحان الله العظيم وبحمده غرست له نخلة في الجنة


    مرت ساعه ساعتين انقفــل الكافي خرجو العاشقييين من المكان
    وهوا لسسساتوو على الرصيــف
    خرج الجوال من جيبــو واتصل على رغـــد
    وحط الجوال باأدنوو
    جوالها لدحيــن شغال
    يسمع صوت الدقااات ويبــكي

    ولمتى حيفضل عايش كدا او بالأحرى حيقدر يفتح صفحه جديده ولا حيفضل كدا
    لوحده
    يضضضضحححححك الللكل
    يبسط الكل
    ولما ينهار ينعزل عن الكــل


    لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير " 100 مرا كانت له عدل عشر رقاب، وكتبت له مئة حسنة، ومحيت عنه مئة سيئة، وكانت له حرزا من الشيطان "


    عصــآفيــر حب اكبرامنياتهم انو يفضلوو متمسكين في بعــض
    نظرات الحب
    الكلمات البسيطه اللي بيسمعوها من بعــض
    الافعال اللي بتصدر منهم قدام الكل وهما بيخفوو مشااعرهم
    دا كفيــل انهم يعيشهم احلى سنتين عمــرهم

    جنى ووضـــآح
    نيـتهم الصافيــه مخلتهم عايشين في عالمهم الخــآص


    ما يقال عند سماع الأذان:
    عن عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما، أنه سمع النبي صلى الله عليه وسلم يقول‏:‏ ‏"‏إذا سمعتم المؤذن فقولوا مثل ما يقول، ثم صلوا علي، فإنه من صلى علي صلاة صلى الله عليه بها عشرا، ثم سلوا الله لي الوسيلة، فإنها منزلة في الجنة لا تنبغي إلا لعبد من عباد الله وأرجو أن أكون أنا هو، فمن سأل لي الوسيلة حلت له الشفاعة‏"‏ رواه مسلم في صحيحه‏.‏



    جالســه بغرفتــها وفي يدها دفترها العودي وبتكتب اجمممل الكلمــآت
    بدأت تحس انو عندها شي تقدر تشغل نفســها فيــه
    لقت تشجيــع كتيــر من ناس بيشجعوها تكمل كتابه اشعــآر
    فققرت تسويلــها كتــآب وتنشــرهــ


    والكــآتبــه " شـــآدن "


    اللهـم أنت ربـي لا إله إلا أنت ، خلقتنـي وأنا عبـدك ، وأنا علـى عهـدك ووعـدك ما استـطعـت ، أعـوذ بك من شـر ما صنـعت ، أبـوء لـك بنعـمتـك علـي وأبـوء بذنـبي فاغفـر لي فإنـه لا يغـفر الذنـوب إلا أنت.






    رد مع اقتباس  

صفحة 16 من 18 الأولىالأولى ... 61415161718 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. الصحة في رمضان
    بواسطة أوهــــــامَ في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-Aug-2009, 02:40 PM
  5. الابتسامة نصف الصحة
    بواسطة جوجو2009 في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-Sep-2008, 06:04 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •