صحي من النـــوم في العشــآ
قام مفجووع
نااايم بملابســه جلس على طرف السرير : آآآآه ياااجسممممي
رقصصص واتجنن امــس وقايم دحين مكســـوح
رجع انسدح على السرير ويطــألع بســقف
بيتذكر ايش نومــه كدا
لدي الدرجه كآآن مرهــق
وفتح عينو على وســـعها لما اتذكككر اثيــر
قام من على السرير بسسسرعه اتشطططف بســرعه وكآآن خاااااارج
بملاااااابسسسه
بشعرهه المخبــص بوجهه اللي واضج عليه النووم
واقف عند باب الغرفه
والشيطاان قاعد يوسوس على رآســـه
رووح الحقـــهاا لاحق على الصلاه
وفي جااانب كويسسس فيه يقوول
لا اصلللي وبعدين ارووحلهااا
والجاانب السيئ
ياأخخخخي البنت حتروووح من يدددك لما تررجع تصللي
الجانب الطيب
ربي حيبااارلك بالووقت لو صليت وخرررجت
الجانب السيئ
يوووه لاحق على العباااده صددددقني
< ومين مايعيش بدا الصرآآع
ساااب الباااب ورجععع دخلل الحمــآم يتوضـــآ
قــآل خيــره
ايش مايسير في دا الموضوع خيـره
صصصح انو سحححب وهوا اهمــل
بس مايبى يظلمها ويجيها وهوا لساتو يتذكر رغد
صلى الظهر
والعصــر والمغــرب والعشـــآآآ
وبعدين نزززل جرري وخرج من البيت
بدون مايروح لأبوه وسيده يشكرهم على السياره او الخســآير حق الاحتفـآل حقهم
ركب سيارتو الجديده حتى ماشال الشريطه اللي على الباب
طوول الطريــق يتصل عليــها ولا تــرد عليـــه
مااخد منو الطيرق عشـــره دقااايق من كتر ماكان دااعسسسس
قرب من بيتها وهيا ولا ردت عليــه لدحين
حاسس انها شايفه اتصالاتو
مو معقول من امس مو داريه عن جوآلــها
عشان كدا رســأله " انا تحتت انزززلي الحديقه "
بس ضغط سند استووعب انها اساسا ماتقرأ
: اااه ياااربي
نزل من السيــآره ويطالع في عمارتها من بعيد
يحاااول يعععصر مخوو
طول عمرووو يجيب الحلول في ثانيه
يطالع حوليـــه
ايش يسوي
ايش يعممممل
ايش اللي بيده
قرب من العمــآره وانتبه لولد عمره 9 سنوت
كآن دوبو خاارج
مازن مسكووو : هيي تعرف وحده ربدي العمـآره اسمها اثير
الولد : مين انتا
مازن : دحيين تعرف وحده اسمها اثير ولا لا
الولد دف يدو : بعععد اقوول
مازن رجععع مسكو ونفسسو يضضررربووو : حدييك 50 لوو ناديتلي هيــااا
الولد : انا مو شحااات
مازن : طيب 100
الولد : قول والله
مازن : والله بس دحين جاوبني نعرف اثيـر
االولد : ايوووا اعرفها
مازن: اطلععع ناديها وقلها صحبتك تحتك
الولد : فين صحبتها
مازن : في سياااره صحبتهااا
الولد : جبلي الـ 100 اول
مازن : اطلع اوول وبعدين اديك هيا
الولد : ولو تكزب عليا
مازن خررج من جيبــو زياده كمان : اهوو دي كلها لك بس يرححححم امممك نادي البنت
الولد انغرى : طططيب دحييييين
وطللللللللع جررري ينااادي اثيـــر ونزل بنفس السرعه ياخد الفلوس
مازن ماسك الفلووس : متأكد كلمتها
الولد يسحب الفلوس ومازن مو راضي يسيبها : ايوووا كلمتها
مازن يهرج بين اسنانه : والله لو مانزلت لاأطلع قرش قرش من عيننننك
الولد سحب الفلوووس : ماااالي صلاااح انا كلمتتتهاا _ ورراااح _
مازن واقف بالجنب مستنيــها تنززل ماحب يوقف بالواجهه
اما اثيــر فووق ابوها جمبها : مييين
اثيـر : بنززل يقولي وحده تباااكي
ابوكي مشي معاها : امشي طيب وقوليلي بهرجه اللي يباكي دا
اثيـر وجهها حمر وقفلت الباب موضوعها هيا وانــس اتفركش من مرت ابووها
بس حسسسن مطفشــها دي اليومين الا يبى يتقدملها
فاقالت خلاص تكلم ابوهاا
يمشوو بشويش ويهرجو بالدرج : يابابا هوا الولد كلمني كدا مرا ويبى يشوف رايي ازا قلت ايووا حيتقدملي رسمي وازا لا قال الله يوفقك وكل واحد بطريـق
االاب : الولد لو يجي يدق الباب ويهرج معايا احسنلوو من دي الحركات
اثيـر : مدري يابابا بس هووا طيب يعني واخلاق الولد ماسوا شي غلــط كلمني من بعيد لبعيد وقلي رديلي اجي ولا لأ
الاب : وانتي ايش ردك
اثيـر بتردد :موافقه مبدئيا دحين حوريك هووا << قصدها على حسن ساكن معااهم يعني حتشووف صحبتها وبعدها تقول لأبــوها
اثيــر مشيت قبــآل ابــووها وخرجت من العماره الا مازن على طول قااال : ااااثييير
وانكتتتم لما هيا وقفت وابووها وقــف جمبها
قد شااافو قبل كدااا في الحديقه
يعرفوو
اثيــر مرا انفجعت اخخخر شي كانت تتوقع تشوفه قالت بتناحه : ماازن
مازن موقفه زي الزفت مو عاارف ايش يقوول
ابووووووووهااا فيي
انخرررسسسسس
ابووووووهاا طالع فييهم الاتنين فقــآل : دا اللي يباكي ؟
مازن طالع في اثيــر ومو عارف ايش الهررجه
اثيــر تنححححت : هااا !!!
ابوها طبعا ماعجبتو هرجة انو جا يكلللم اثيــر من وراااه مو داري انو اصلا مو مازززن اللي كلمها عن الموضوع : مو انتا اللي تبى تخطبها
اثيــر :لا يا
مازن قاطعها ومد يدو : ايوا انا ياعممي
ماااااايدري ايششش الهرررجه
بس حسسسسسها فررصصصصه وانعررضت قدامو
يــــرفض
لا طبـــعاا
اثيــــــر بلمممت
حتى الكلام ماخخرررج
تعرف انو مجنون ومتســـرع بس مو لدي الدرررجه
ابو اثيــر مد يدو : ياولدي الاصووول انك تدددق الباب وتهرج مع الاب
ماازن عرف انو الهرجه فيها لغوووصه بس كعادتو مااشي في الخط : كانت عندي ظظروووف
اثيــر بينهم : ياابااااباا لا مو كداا
طبعا رجاال اصوواتهم طغغت على صوتها المفجووع : اتفضل ياوولدي تعاال اطلللع
ويرفسسس النعمه برجلووو لا طبــــــــعااا
زاااد الانشكــآح بووجه السيد مااازن :زاد فضضلك يااعمي
وهنــآ ممششي جمب ابوو اثيـــر
مو داريين انو دا صااحي من نومـــه
وجاااي لهنا عشان يوقف ملكتها
طلللع يملللك الاخ بكل ثقــه
ولا اتردد
ولا خاااف
ولا سووا اي شي
اوووووووم الثقه اللي عايش فيها
خرج الجوال وكتب في البي بي " انا حاليا بخطب :o "
ودخل الجوال في جيب البنطلووون
الاب على بالوو ماازن بقمة شيااكتـــه عشان بيفتح معاه الموضوع
مو دااري انو دا اللبس عليـــه من امـــس
اثير واقفه لساتها عند العمــآره
مفجووووووووووووووووووووووووووووووعععه
كأنو احد ضربها كف على وجهها
رمشت بعينها كدا مرا وبعدها دخلللت للعماره
وقلبها يدق وراا بعضضض
ماتدري تقول عنو
مجنووون
ولا مهستتتر
ولا ملحوووس
ولا ايش ظروووف دا الووولد
دخللل مازن بيتها وهيا مو مستوعبه انو مازن قاعد مع ابووهااا
جالس في غرفه الضيوووف ومرت ابووها اول ماشمت ريحة عريــس دخللت الغرفه
اثيــر مو عارفه تدخل الغرفه ولا لأ
واااقفه في الصاله وترمش بتنــآحه
وسط الغرفــه : ايوووا
مازن يطالع في مرت ابوها ونفسه يضرلابها دايما تحكيييه اثيـر عنها : انا ماازن مجدي ******
مرت ابووو اثيـر انفجعت من اللقب اصلا : نعععم من بيت الـ %$$$$ !
مازن : ايييوا
زوجتو طالعت فيــه مفجوووعـــه
الاب جدآ عاادي ماهمو من اي بيــت
كل اللي همو ادا الولد طيب او لا : وتشتغل
زوجتو بتريقه قالت وهيا مولعه من جواتها : ماتوقع عنده اشكال
مازن طالع فيــها وبعدها قال: لا انا ماحعتمد على احد دي اخر سنه ليا في الجامعه حاليا السكن جاهز وعندي كل شي والوظيفــه من اول ماتخرج حبدأ اشتغل
الاب : والله ياولدي رد البنت انها موافقه مبدئيـآ
مازن انفجع مييين دا اللي كانت موافقه عليييه اثيـر
ابوها كمل : بس لازم تجلس البنت معاك هنا شويتين عشان نسمع بعدها الجواب الاكيد منها
مازن بحماااااااااس: انا ياعمي موافق سواء جلست معاها ولاو ماجلست
ابوها ابتسسسم ووقف : على خيــر _ اشر لمرتو _ تعالي
وخــرج وهيــآ خرررجت ورااااه
ومازن خررررج الجووال من جيبوووو شويا وينطنط
مفجوووع هوا اكتتتر وااااحد من د الموضوع
اللي مايدري كيف مشــي !!!
ربي سهله الموضوع بشكككككككل مااكان يتخيلوووو
شااااااف كميه المحادثااات
بذات من القروووب
جمبهم كلللهم في مجحاادثه وحدهه وارسل
هههههههههههههههههههههههههههه الحقوووووووووووووووو
يزن
" انتاا فييينك ماترد على الجوووال "
شادن
" ايش الهرررجه ؟!! "
مازن
" هههههههههههههههههههههه وربي مووو عارف ايش اقوولكممم حاس اني مصدوووم "
يزن
" ررددد طيييب انا بتصللل "
مازن يديه مشغوول
" ماااقدر ياأخي دحين في شووفه شرعيييه "
رودينا
" هااا هوا انا لساتي نايمه ولا مازن بيخررف "
يزن
" من جدددكك "
مازن
" هههههههههههه انا في نعيييييييييييم ياااجماااعه وربي ححسسسد نفسسي اخاااف انششل مع الفررحه
برب جااااااااااات "
دخل الجوال في جيبو وهوا كآتم ضحكتو دخللت اثيــر الغرفه
والصدمممه علللى وجهها
لوحدها
هيا وهوآآآ
ولا جلسست على الكرسي
مازن لما شاف الوضع فاضي ضحك :هههههههههههههههههه سلللللللكي سلكككي
اثير اشرت له مفجوعه وهيا تهمس: انتا اههههبل
مازن رفع حوآجبه : ايووا اهببل لما اعرف انك بتنخطبي وسحبتي عليا اوريكي كيف الهبل على اصوله
اثيــر اتنرفزت من ردو مايبطل حركاااتو :على اساس اني بوافق
مازن انفجع عدل اسلوبه على طول وقف وهوا يهرج بصوت واطي : يااثير ياحبيبي لاتفهميني غلـط انا جيت زي ابوكي قاال من الاصول اجي ادق الباب وانا جيت لأبوكي
اثير : انتا كزززبت على باباا
ماازن : طيب دا لأنو ربي عالم بنيتي اني اباكي وبعدين مين دا اللي كان يبااكي وانتي ياستي موافقه مبدئيـآ
اثيـر : ماالك صلاااح
ضمت يدها تحت صدرها وهيا تطالع في الباب : دحين ايش اقولهم
مازن : قوليلهم انك موافقه
اثير طالعت فيه : تراااك انتا مرا واثق
مازن : اثيـر انا من جد اباااكي وماجيت بستهبل في الموضوع
اثير : يعني
مازن : يعني فكككري _ هرج بجدييــه _ انا اتغيرت كتيــر وكل اللي نفسي فيه انو ابدا معاكي صفحه جديده
اثيـر ساكتــه
مازن : شوفي مابلزمك ولا بضغط عليكي انا قدامك ابوكي برااا لو ماتبيني اخرجي وقوليلو ماابى مارتحت اي شي بس لو عرفتي اني اتغيرت غشاني وغشااانك وعشان _ ابتسم وقال باإستهبال _ عيالنا
اثيـر طالعت فيه : ترا مو وقتك
مازن ضحك مايعرف متى يهرج بجديه وماينفع فيه التريقه : اووك اوك اسسسف خلينا في موضوعنـآ
اثيـر : انتا مستوعب اللي بتســويه !!!
خارج الغرفـــه تبى اي شي عششان يتفركش الموضوع
: الولد جاااي لوحددووو دا تقليل من قيييمتتتك ياعثمان
عثمااان : رجججاال دا مو ولللد لو قالت اثير ايووا يجبلي اهله كلهم لهنــآ
مرتو : انتا على بااالك اهل دول ممكن يجو لبيوتنا
عثمان : والله الشرف ليهم لو ناسبونــآ مو ليــآ بنتي يتمنــآهاا الففف واااحد وطالما هيا تباااه وهوا يباها ماليا كلمه انا