البــآرت الثالث عشــــر .
فـــي تركيــــآ
واقفــــه وهيا تطـــآلع فيـــه والكميراات والاضوواء عليـــه من جميـــع الجهــآت
وجمبـــه بنت قمـــة بالجمـــآل
شعــرها طويل اصفــر
ولابســـه فستــآن جدن قصيــر على جسمها المغــري
ضمت اياديها تحت صدرهاا وهيا تشــوفوو .
فيـــه ثقه مو طبيعيـــه
متعوود على دي الاجوااء
هيا حاسه انها متوتره وهوا عااادي
مرررهـ حبــت اللي بيســـويه
ابتسمت لاشعووريا لما طلبوو منو يضحك وهوا ضحــك
جلست على الكــرسي اللي كان وراهاا ومانزلت عينها من عليييه
ليــن ماقــآلوو " كت "
وهوآ هنــآ دار جسموو للبنت اللي كانت معاه بتصـــور
وطـــق حنــك
البنت تضحك وتتمايل عليـــه بكل اغراااء
وهوا الابتسسسامه العريـــضه على وجههو
خــرج جواله وهيا كأنها بتعطيـــه الرقـم
اما رنيـــم بلمت فيــه : ايش دا الوقح مو دحين يحب دانا وجالس مع دي الخوجيه ياخد رقمهاا مررره حيوووان دااا كم قللب عندوو . لعااب
البت اعطتو الرقــم وراحت عنــو وهيا مبســـوطه وهوا اكييد نفس الشــي
رجع لرنيــم وعينو على الجوال بيثبت الرقــم
وقف قبال رنيــم اللي على الكرسي : همم
رنيم تطالع فييه وهوا منشغل بجالو : حتى مو قادر تهررج
يزن طالع فيها : ايش _ ورجع نزل عينو على الجوال يكمل شغلو _
رنيم كانت بتمدحو على التصوير وحتعبببر من قلبها لأنه عجبها كل شي بس بعد ماشافتو مع دي البنت
وبكل وقااحه لايمكن تقولو شي : ولاشي
يزن بصوت متمتم: طيب
رنيــم كشــرت (( دا كلو يسجل رقمها )) : ايش بتسوي
يززن : دانا ارسلتلي رساله برد عليها
رنيــم وقفت : مقسسم وقتك ماشالله
يزن ارسل لدانا الرساله ودخل الجوال في جيبو : في ايش
رنيم : ولاشي خلينا نممشي
يزن مسك بلوزتـه : بروح اغير وراجعلك
رنيم رجعت جلست على الكرسي بملل: لاتتأخر
يزن : اوكـ
رآآح غيـــر ورجعــلهاا
رنيم وقفت لما شافتو جاي باإتجـآهها : خلصتو الاعلان
يزن : لا
رنيـم : بكرا حتكملو ؟
يزن : على حسب الجو
رنيـم : اها _ كملو كلامهم وهماا يمشــو ورايحين للرصيــف _ دحين دانا ايشلها بشغلك
يزن : جات بدال مديرة اعمالي
رنيـم : مديرة اعمال ! غلبت محمد عبده
يزن طالعلها بنص عين : مشغول بجامعتي فامخليها هيا تشوف شغلي
رنيم عقدت حوآجبها : تدرس ؟!!
يزن نسسسسسسي هرجة نزاار : اييوا باقيلي سنتين واخلص
رنيـم سكتت تبى تستوعب لأنه عرفت انوو نزار مابيدرس وعنده معهد رقص بس
هرجت : تدرس !
يزن مد يدوو بيوقف تاكسي : سلامات !
رنيم حست انها سئلتو نفس السؤال مرتين : كيف تدرس وانا يوميا كنت معااك صباح ولليل اجل متى تداوم
يزن طالع فيها حس نفسسووو انحشششك مو عااارف ايش يرد قال : ها
رنيم رفعت حاجبها : ايش ها !
يزن : قصدي سارتلي مشكله بالجامعه فانفصلت كم اسبوع
رنيـم مشت عليها : اهاااااا
يزن (( اووف )) وقف تاكسي ودخلو الاتنين كالعاده جوالو مايهجد
جاتو رساله فتحها لقاها من صفــآء زفر وفتح الرساله
" لو تبانا نتفاهم على كلامك اتصل "
: اووف _ اتصل _
ورنيــم تطالع فيــه امنيتها جواله مايدق لمده ساعه بس
حط الجوال على اذنــو : ايوا
صفــآء صوتها عكس العاده : ماتتصل الا لما اطلب منك
يـزن : ايش تبيني اتصل اقولك ؟
صفـآء بكت : يزن وربي احبك وانا سويت كدا عشان احبك لاتعااملني بدي الطريقه
يزن ساكت ولا كأنه احد بيبكي
صفــآء : يزن
يزن بنفس مسدوده : اييوا
صفاء : انا موافقه
يزن : على ايش !؟
صفاء : 30 الف مقابل الصور
يزن ماصددددق يسمع ردها دا : ايش ضمني انو ماعندك لها صور تانيه
رنيــم استغربت من ردو طالعت فيــه
صفاء : لاأنا مو مهتمه بعد اليوم تحسب انو مو عارفه اللي يمر باأخويا بسببك
يزن ابتسم : لا والله زكيه
صفــآء : طيب ادفع انتا الدين اللي على اخويا لأنو لدحين في السجن وانا والله حرجعلك صور رودينا
يزن : شوفي انا مشيت معاكي من البدايه لأنو خايف دي الصور احد يشوفها وعارفه ايش سوويت بسببك عشان كدا والله لو عرفت انو الصور عندك نسخه تانيه منهاا عيلتك كلهاا حتروح وحده ورا التانيه
رنيم طالعت بالطاقه وبلعت ريــقهاا (( ايش هوا داا ))
صفــآء بكت من قلبــهاا ماتوقعت ينقلب عليها الموضوع بدي الطريــقه : والله اسفففه والصور هيا نسخه وحده ماعندي اي نسسسخ تانيه منها
يزن بعد ماكان خايف منها دحيــن بكل وقاااحه يكلمهاا : خلاص حتصل على اخويــآ هوا حيسدد المبلغ حطي الصور بـ usb وخلي فيه رقم سسري
صفاء: ليش
يزن مايبى احد يشوف الصور حتى اخوانو : سوي اللي قلتلك علييه وبس
صفاء : طيب اهم شي اخويا الله يخليك كلم اخوك دحييين
يزن : قلت طيب بلاش هرج زايد
صفاء : مع سلامه
يزن : سلام
صفــآء غطت وجهها بيدها وبكت من قلبــهاا جلست جمبها صحبتــها : خلاص صفـآء حيتعدل الموضوع
صفــآء : انااا ليشش سوويت كداا
صحبتها حطت يدها على ظهر صفاء : كم مره قلتلك لاتسويها بس ماسمعتيني
صفآء بين شهقاتها تهررج : انتي عارفتني احوبو 4 سنوات كنت معميه حسوي اي شي عشان اكلموو
صحبتها ماعندها كلام لها طفشت وهيا تنبهها بس مافي اي فايدهـ .
اما يـــزن قفل وضــحك من قلبـــه سواق التاكسي طالع بالمرايه باإستغراب وابتسسسم
رنيـم ماحبت تفتح موضوع الجوال : ايش بك
يزن : هههههههههههههههههه اااااه واخييرا
رنيـم شايفتو مبسووط بزيـآده
يزن : دقيقه _ مع الفـــرحه انعمممى خلاص نفسسو ينطنط اتصل على نزاار م _ الوو ميزو شووف فاكر امس لما كلمتك على هرجه الـ 30 الف
نزار : ايوا
يزن : اسحبها من حساابي وسوي اللي قلتلك عليه
نزار : ولساتك مو راضي تقولي ايش في ؟
يزن : هههههههههههههههههههههههههه لاتقللب عليا ترااني مره مبسووط
نزار : ايش الضحكه دي شكلك بتسوي مصيبه
يزن : يامحلى المصايب لو هيا كدا
نزار : هييي تراا حاسس في شي
يزن : هههههههههههههههههههه سوي اللي قلتلك عليه وبعدين اباك تقابل وحده وتاخد منها شي
نزار : اقولك انا صاحي من النوم ومو مستوعب شي بعدين اكلمك
يزن : لاتتاخر
نزار : طيب سلام
يزن :مع سلامه
صفاء تمسح دموعها وماسكه الاب تنقل الصوور وصحبتها جمبها وبتشوف صور رودينــآ
: من فين جبتي دي الصور
صفــآء : مره رودينا سوت حفله وعزمت بنات على الشاليه وطلبت منهم يصوروها لما تنزل المسبــح
صحبتها : الله يستر علينا والله لو انتشرت دي الصور البنت كانت راحت فيها
صفـآء : عارفه وليش يزن سوا دا كلوو اصلا انا حسيت الايام الاخيره اتغير عليا
صحبتها ماتدري عن الموضوع لأنو قالتلها لو سويتي شي لاتكلميني : من اي ناحيه
صفاء : اول مارسلتلو الصوره جاني ووجهو مقلوب وقلي حسوي اي شي بس ماترسليها ووقتها قلتلو ماتقول لأحد عن الصور وبزات رودينا عارفه ايش رد
صحبتها : ايش
صفاء : قلي انا مجنون اقولها المهم كنت اتقرب منوو ومو مهتمه لعلاقته بروديناا قلت بكرا ينساها بس بعدين سرت احس انو يسئل عن عيلتي كتتير اانبسطت حسبت حبني او يبى يتعرف عليا اكتر وانا غبيه قلتلو كل شي عرف مصايبناا وشوفي ايش سوواا الله ياخده
صحبتها : لساتك تدعي علييه انتي اللي غلطانه مافي بنت تسوي اللي سويتيــه
صفاء : سوسو خلاص اللي فيا مكفيني
في السيـــآرهـ
يزن : نفففسي ارقـــص واهيص
رنيـــم لساتها مو عارفه ايش اللي ساير : احد ماسسكك
يزن : لازم نروح عند دانه ؟
رنيـم شهقت : هيي مين قال اصلا اني حروحلها
يزن : ههههههههههههه كنت مسويلك مفاجأه بس دحين مو فايقلها ولا اقول نروح ناكل ونخررج اخر الليل اكمل فوورتي
رنيـم تطالع فيه مفجوعه: ايش حكايتك الييوم
يزن مو عارف يتصل على رودينا ويحكيها ولا يسيبها لما يرجع (( لما ارررجع احسسن )) : مبسووط آآآه يااربي
رنيـم : طيب انبسط مع نفسسك بس عند دانا دي انا مااابى ارووح فاهم ولا لأ
وقفــت السياره
الا يزن ضحك ورفعلها حاجبه ونزلو باإستفزاز: ههههههههههههههههه وصلناا
رنيــم تطالع فيه بخوف : نزار اهجددددد
يزن دفع للرجــآل ورنيــم لساتها بسيــآره ماكانت تبى تنززل : اوووف
يزن خررج من السياره وراح فتحلها الباب : ليديز فيرست
رنيـم : لأول مره اكره اشوف انسان مبسوط
يزن فرط ضحـــك : هههههههههههههههههههههههههه انزلي
رنيـم دوبها بتنززل الا قفل الباب بوجهها وكمل ضحكتو بحقــآره
رنيــم انفجعت ورجعت فتحت الباب بعصبيـــه : يزززن بطلللل بلااا
يزن : هههههههههههههههههه حبيبتك دانا تستنااكي
رنيـم : ماحنزل من السياره
يزن طالع بالسوااق وقلوو بلغتو التركيــه الضعيفه " امشي "
رنيم كانت مخرجه رجلهاا من السياره وجالسه على الكرسي لما مشت السياره خرجت من السيااررره بردة فعل سريـعه ويزن قفل الباب وهوا يضحك : ماتمشي الا بالعين الحمراا
رنيم تطالع فيــه مفجووعــه : ترا حالتك صعبه وربي ترااك مريــض
يزن ضحك كانت فرحتو اكبر من إنو يرد عليـــها ماهتم لو تقول اللي تقولو حيتقبلوو اليوم
رنيم تباه يعصب مره مستفزها وهوا مبسوط ضربتو كعادتها على كتفه : خلاص لاتضحكك بدي الطريقه
حسبتو حيعصب
ولا حيمسك يدها ويهزأها
بس دي المره اتقبلها بكل رووح رياضيه لا وكمااان خبطها على قفاها : امشي وانتي ساكته
رنيـم مسكت راسها : ايييي نزاار يرحم امك لاتنبسط تاني
يزن : هههههههههههههههه
وصلو لحد بيت دانا ودق الجــرس ورنيييم ضامه يدها تحت صدرها ومكورهـ ومستنين احد يفتلحهم الباب
يزن : تراكي اختي واسمك عبير لاتنسي
رنيـم طالعت فيه بقهر : شكلك متعود على الكزب عشان كدا مانسيت
يزن : ايوا _ يبى يستفزها طالع فيها من فوق لتحت وارسلها بووسه على الهوى _
رنيـم فرصعت عينها : لا انا لايمكن اجلس الييوم معااك
داارت جسسمها تبى تمششي الا مسكهاا من قفاهاا ووقفت مشي
شكلها مره كان اكسس : يززن سيب البلوزه
يزن بصيغة امر : امشي ياابت مكاانك
رنيــم : بقوولك سيبني
يزن سمع صووت الباب بينفتح سحببها بكل قووته لحده وانفتح الباب وسارت رنيم قبال الباب بزبط
عينها فاتحتها بصدمه على وسعها نزلت بلوزتها اللي شويا اترفعت مع السحبه ورسمت إبتسامه بالقووه
دانا حست انو في شي ابتسامتها اختفت : في شي ؟!
رنيـم دوبها بتهرج الا يزن قاطعها :عبير مره اشتاقلتك ياشيخه قلتلها بكرا نجيكي قالت لا والله توديني دحيين عند داااناا سوتلي فلم هنندي
دانا : ياحييياااااتي _ قربت حضنتهاا ورنيم دارت وجهها على يزن وهيا ضاغطه على اسنانها وتحرك شفايفها مافهم شي بس عرف انها بتتوعدلوو _
دخــلووو بيت دانا وسلمو على امــها اللي ماتهرج الا تـــركي
عشان كدا سابتهم على راحتهم وراحت
رنيــم ويزن جالسين على نفس الكنبـــه ودانا جالسه قبالهم
يزن : خلاص ارتحتي ياعبير ها شوفتي دانا لاتقومي تصجيني بكراا
رنيــم تطالع فيــه وهوا يهرررج ونفسسها تموتوو ودانا تضــحك
كانت تباه يسكت قالت : مين البنت اللي كنت تضحك معاها وتتبادلو ارقاامكم _ ابتسمت بحقااره تبى تردلوو حركتوو _
يزن رفع حاجبه الاتنين ودا لأنو انصدم من دخلتهاا ماتوقعها تهرج كدا قدام دانا
دانا اختفت ابتسامتها وطالعت بيزن وكأنها تبى رد منوو
يزن : دي دي اللي تصور معايا اخدت رقمي عشان بيننا عمل
رنيــم : بللهي واللي تبى تدي واحد رقمها عشان عمل تضحك _ ضحكت بتقليــد للبنت باإنحرااف ومالت على يزن وقلدت البنت وهيا تتمايل عليه _ ههههههاي _ هرجت بجديه _ كدا تسوي
يزن يبى يعدل الوضــع ضحك بالقووه وحط يده على ظهر رنيم وسار يخبطها بهداوه : شكلك ماشوفتي عددل ماكانت تتضحك كدا ياعبورتي
رنيــم : الا كدا
يزن قرصها بظهرها عشان تسكت وسحب يدو : لا ماشوفتي
رنيم فزت من مكانها مفجوعه من قرصتوو . ودانا تطالع فيهم مفجووعــه : آآآآآآي نزااار اهجدددد بلا
دانا : ايششش بكم
رنيــم مره عصبت منوو : تراااني مو اختو
يزززن انفجع : كزاابه لاتصدقيها
دانا بلمـــت
رنيـم : اسمي رنيييم مو عبير ولا يحزنوون بلاش فقش زايد
يزن مره اتنرفز منهاا ماهتم بدانا عندو دحين رودينا اهم منها
كدا يبى يخربها اشر على رنيــم : تراها ليزيبيان ومعجبه فيكي
دانا فرصعت عينها ورنيــم انفجعت اكتتتر من دانا : لا ياااشيخ
دانا وقفت : انتو ايش فييكم يزن دي اختك ولا لأ
يزن ابتسملها : لا
رنيم ضمت يدها تحت صدرها
دانا رمشت عينها بصدمه : وليش كزبت عليا
رنيـم طالعت بيزن : ايوا ليش كزبت عليها
يزن طالع في رنيم وقال كلام كآن ممززوج بضحكه وباين انو كداب : عشان رنيــم معجبه فيكي
دانا مره اتنرفزت من اسلوب يزن الامباالي : انتو بتضحكو عليااا
رنيـم : لا هوا اللي بيضحك عليكي انا اساساا ماعرفك ولا
داناا وصــلت حدهاا حسست نفسها ولاشي بينهم من اسلووبهم كمان في بيتها واخدينها مضحكه : اطلعوو برا
يزن على طول وقف ورنيم مصدوومه محطوطه بموقف زي الزفت حست بالإحرااج
يزن كان بيمشي الا وقف وطالع بدانه وقال بقمة الاستهباال : يسير الواحد وهوا مطرود يقول مع سلامه ولا يخرج بس وهوا معصب _ دانه اكتفت انها تطالع فيـــه وباااين في وجهها العصبيه بس مانطقت بشي جاوب من نفسو _ اها مايسير _ رجع مشي خطوتين ووقف وطالع بدانه _ طيب مايسير نتعشا وبعدين تطرديناا
دانا قالت بعصبيــه : قلللت اطلللع من بيتي
رنيــــمم جات لحدو وومسسسكتوو من بلوزتو وقالت لدانه : سوووري
ومشيت وهيييا ساحبببته : اممممشي الله يفضضضضحك
خــرجو من البيت ودانا رزعت الباب وراااهم ويييزن يضححححك من قلببـــو حالتوو مو طبيعيه اليييوم
رنيــم تطالع فيــه مفجوعه : خلاص ارتحت
يزززن وجههو محمر من كتر مايضحك: آآآآآآآه ياااقلبي شوفتتي وجهها كيف سااار
رنيــم : ترااك مره وقــح يعني ببيتها وكمان كدا تسوي
يزن : والله اني مقهوور على التبووله اللي راحت علييا دقيقه ادق الباب اقولها ايش احسسن مطعم بتركياا
رنيـم وقفت قداموو وماقدرت تمسك نفسها ضحكت : هههههههههههههههههههههه يزززن ايش بك اليييوم اهجددد
يززن : هههههههههههه تراا انا وإنتي ضايعين ماعرف شي هنااا
رنيــم : يلا وريني ايش حنسسوي دحيين حترجعني دبي سااالمه ترا
يزن يطالع حولينو ويضحك : بللهي فين نروح
رنيــم مسكت يدو : تعاال معايا
يزن مشي معاها : على فين
رنيــم جات لحد كرسي خشبي : اجلس
يزن جلس : طيب ؟
رنيــم : صلي على النبي وخد انفاسك وحااول تتذكر شي ممكن يعصبك وبعدين نكمل طريقنا
يزن : ههههههههههههههههه انتي حاسدتني على الضحكه
رنيـم : انا لأول مره في حياتي ماعرف اتعامل مع انسان مبسسوط
يزن : هههههههههههههههههه ايش رايك نروح نغيرك
رنيـم : ايش تغيرني .!؟
يزن : ايووا نغير ستايلك
رنيـم : اسرري
يزن وقف : اقولك خليهاا بكرا الليل دحين مرره جيعااان تعاالي ندورلنا مطعم
رنيـم : وكيف اول كنت عارف الشوارع
يزن : اعرف شويتين والباقي كنت اتصل على دانا واسئلها
رنيــم : ياحلاوه
يزن : تراني ميت جوع
رنيـم : في مطاعم بالفندق ليش نروح نضيييع عل فاااضي
يزن : اووه صح والله نسيييت _ يرتب الجدول _ ناكل وبعدها ننام نقوم ناكل نروح لتبع الرقص حقونك وبعدها نخررج نلفلف بتركييا شويتين وبعد المغرب نروح لصالون تجميــل اقولهم يعدلو شكلك وبعدين نغير ستايلك
رنيــم : وبعدين مره مع نفسسسك
يزن : صدقيني ماحترجعي تركيا وانتي بدا الشي
رنيـم : سري
يزن : نشووف
رنيـم نفسها تغير ستايلها بس بنفس الوقت ماتبــآ .
يزن : انتي عارفه اني انبسط لما كدا اغير في احد احس بمتعه
رنيـم : يالطيف حتى الاشياء اللي تبسطك سخيفه زي بسطتك
~|تلوثات من مصنع القلب |~