الملاحظات
صفحة 7 من 18 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 173

الموضوع: رواية اشتعال السحب

  1. #61  
    اما رنيـــم فسسسخت جزمتهاا وطلعت فووق السرير تنطنط : واااااااا حمااااااس المكاااااااان كبييررر ليااا انااا لووووووحديي
    رمت نفسسها على السرير وضاااعت وسطـــــه : اااااااااه مووو مصدقه انا بنعيييييم
    رفعت جسمهااوهيا تطالع في اجووواء الغرفــه والاضااائـــه الخاافتـــه
    لو انها تجلس 7 ايام في دي الغــرفه ماعندها اشكــآل
    اتـــوجهت للطاقه الكبيــره المطــله على شوااارع تـــركيــآ
    وزفــرت بكل راااحه : مكااان يرد الروووح والله
    دخلت استحمت واتــرمت على السرير المريـــــح
    ونــــــــــآمت

    ~| إشتعال السحب |~

    حـــآطه اياديها الثنتين على فمــهاا تكتـــم شهقـــآتهاا
    تكتـــم الاف الصــرخااات والاهااات اللي تبى تطلــعهاا بس مو قادره عشان خايفه اخوانها يسمعووها
    دمووعهاا مستمـــره بنزززوول
    وجهها احمــــــــر
    تحــس انو ربي بيجازيها على تصــرفاتها مع امها وابــوهااا
    نفســـها تصـــرخ
    وتبكي بكل صووتهاا
    كل شي بتمر فيــه اكبر منهاا
    لمســهاا امس صااحــب ابوووهاا
    غمممضت عينهاا على طوول لما جا الموضوع في راســـهاا
    تبـى تخرجوو من راســهاا
    دق بااب الغــرفه
    وبردة فعل سريــعه مسحت دمووعهاا : مييين ؟
    : انا مداام
    لانا جابت كل شعرها على الجهه اليميــن واخدت جوالها
    تبى تغطي وجهها بشــعرها : ادخلي

    دخلت الشغاله ولانا مسويا نفسها مشغوله بالجوال : ايش تبي
    الشغاله قلبها متقطع عليها دخلت وقفلت الباب : مدام في كلام يبى يقولو لكي
    لانا وجهها مورم من كتر البكــى ماتبى تطالع فيــها : خير ؟
    الشغاله : ام انتا ماكان يقصر معايا يعطي فلوس زياده ليا لما بنت انا مرض ابووكي يعطيني برضو فلو زياده
    لانا نزلت دموعهاا
    الشغاله : يسو خير كتير فياا عشان كدا انا مابى اكدب عليكي دا سواق كداب ومافيه خيير امك انتي كان يعطيني راتب انا وهوا في مواعيدوو ولا يوم اتأخر دا شهر مابى فلووس وان شالله يلقى شغل مداام
    مافي اي ردة فعل من لاتا الشغاله خــرجت وسابتــهاا
    لاناا كل مالها بتتعب نفسيا اكتـــر
    الشغاله سارت بتتصدق عليها وبتقولها مابى راتب دا الشهـــر
    الشغاله اللي عمرها ماعاملتها الا بالصـــريخ هيا اللي فيها اليوم لها خيـــر ؟!
    والسوااق سار يستغلها ؟!
    وصاحب ابوها اتحرش فيهاا
    امها وابوها اتوفوو
    وساابت الجااامعه
    وفي ذمتها 4 بزوره مو عارفه كيف تشربهم وتأكلهم
    ايش في اكتر من كدا تعيشوو ؟!
    مسحت دموعها اللي سارت تمسحها كل بعد سااعه
    قامت من على السرير ورجعت وقفت
    حاااسه انها دايخه
    مابتااكل شي
    وقفت في مكاننهاا دقااايق بعد ماشافت الدنيا سودت بوجهها غمضت عينها
    ورجعت فتحتها
    عقدت حوآجبها باألم واتوجهت لتسريحتها جلست على الكرســي وكانت بتاخد االكريم الا دفت الشنطه
    وطاحت من على الطاوله : اووف
    بعض الاشيااء خرجت من الشنطه
    مدت يدها وسارت تلم الاغرااض وسطهاا انتبهت للبطاقه
    رفعت الشنطه على التسريــحه
    وطالعت بالبطاقــه
    تتصــل ؟!
    اتذكرت ايش سوالها ورجعت رمت البطاقه على التســريحه : لالا دا مافيييه خير

    جلسست بينها وبين نفسها تفكــر
    محد اصلا فيــه خيــر !
    اذا صاحب ابوها المقرب سوى فيها كدا
    يش تستنى من ولد شباب بداك العمــر
    عيونها معلقه على البطاقه
    لساتو عندها بصيص من الامل
    اخدت البطاقه واتوجهت لسريرها مسكت جوالها واتصلت على الارقام اللي قدامها
    قلبها يدق كل مايدق الجووآل
    حاطه في راسهاانو ماحتلاقي
    لأنو ماتبى تدي نفسها بووش وبعدين تنصدم
    رد عليها صووت شبابي : الوو ؟
    جلست على السرير وهرجت بتوتر : ايوا
    اياااد على طول ابتسم لما سمع الصوت الناعم : ياأهلن
    لانا مازالت متوتر : انتا صاحب وضاح ؟
    اياد استغرب مين يتصل عليه ويسىلو انتا صاحب وضاح وكمان بنت الليي بتسئل ! : ايوا مين معايا ؟
    لانا : انا لانا
    اياد سكت يبى يتذكر كم وحده مرت عليه بدا الاسم
    لانا عرفت من سكوتو انو مو عارفها : اللي قابلتك في شركة وضاح واعطيتني البطاقه
    اياد : اهاااااااا كويس اتصللتي مع انك اتأخرتي
    لانا ماسرت تثق بالشباب خافت من جملتو الاخيره : اوك المهم اني جيت
    اياد : شوفي انا عندي معارف كتيــر بعدة مجالات فماهمني لاشهاده ولا خبرات ولا حاجــه حتصل عليكي بعد ساعه وححقولك فين حتشتغلي
    لانا اتفاجئت من السـرعه : يعني فين حكون اشتغل
    اياد : شوفي عرفت انو وضعك شويا صعب فاححاول اوظفك بمؤسسه عشان يكون راتبك محترم
    لانا سكتت خافت من كرمو الزايد
    اياد على حقارتو بس فيــه شوويا خيــر بناااس
    وطبعو يساعد ناس مايعرفهم
    مايحب يدي وجه للناس القريبه منو عشان لايتماادوو
    اياد مشغول : اكلمك لما افضى اوك ؟
    لانا : طيب _ قفلت وهيا مصدومه _
    الموضوع مشي بســرعه زياده عن اللزوم
    الولد ماعندو لعب
    هرجوو كان جداا جدي



    في الشــآليـــه دخــل عليهم ومااازن كان رافع ولد اختــو على كتفوو ويلعبوو : شوووف انتااا اطولناا
    تاامر يضحكك
    مازن رمااه على الكنبــه
    ناادر : ياااشيخ بشوويش على الووولد
    مازن : ههههههههههههههه ماعليييك صلب صلب
    وضاح جاهم من المطبــخ وفي يدوو كاسه موويا : قوول ماشالله
    مازن :: اما لو اروى عرفت انك مع تااامر ياوضااح حتهزأني
    اياد رمى نفسسو على الكنبــه : ليش !
    مازن : ماعرفتو طلع الولد يحب يتحررش بالاطفاال
    وضااح كان بييشـــرب موويا وكل الي ففموو خـــرج بووجه مااازن ورجع يكح انششرق
    ماازن اخد المناديل ويمسح وجههو : هههههههههههههههههههههههه الله يقرررفك
    وضاااح وجههو حممر: كح كح الله يااااخدك
    اياد : هههههههههههههههههههههههههههههه عشان كدا ماتنجزب للبنات
    وضاااح : بللهي اسروو عني
    مازن وجلس وحط تاامر فوقو وكان بتي في فــلم
    والبنت اللي فيه مره حلووه خــرجت من المسبـــح بالمايووهـ
    مازن يعلم تامر : قوول احيييه مززه
    تامر بعينو الوسيعه يطالع في مازن ويعيد وراه : مزز
    مازن : لاا _ يعيد _ احييه مززه
    تاامر : مزز
    ناادر : حراام علييك الولد صغيير
    مازن : خلووه يتعللم _ اشر على التي في _ دي مززه شووف هناا
    تامر يطالع بالتي في ويرمش بعينو
    مازن شاف البنت تتمايل بجسمممهاا الصااروخ وقال : احيييه
    تامر يقلدو : إإإإإيييح
    اياد : ههههههههههههههههههه انخرررب الوااد
    وضضااح جاا باإتجااه مازن وسحب منو تاامر : سيببوو الله يصيييبك
    مازن : ههههههههههههههههههههههه



    بــعد عدة ســآعااات اتــوجه مازن ووضــآح لبيـت ارووى
    واول مادخلو واستقبلتهم اروى اخدت تامر
    وتامر على طول قال : ايييح مزز
    اروى انفجعت : ايشش قااال
    مازن على طول : دا وضااح علمو الله يهديــه
    دوبو وضااح كان دااخل ونظرات اروى عليــه : ماتبطل يعني !
    وضاح استغرب : ايش فيي
    اروى قالت بعصبيــه : لأخر مره اقوولك لاتمسسك تاااامر
    مشيـــت وهيا بقمة غضبـــها لفووق
    ماتبى ولدها يتعلم على دي الكلمااات
    وضاح طالع في مازن : ايش بها
    مازن رفع كتفو : مدري
    وضاح : هيا خدلك كنت دوبي جاي اتأسفلها
    مازن : طنشها بقولك
    وضاح : مااقدر يااشيخ
    دخلــو الغرفه ولساتهم بيهرجو عن نفس الموضوع
    مازن مسوي نفسو الملاك الطاهر : تلاقيها عصبت عشان عرفت انك كنت معاه بالشاليه
    وضــآح جلس على الكـــرسي : مااحب ياأخي اززززعلها ولا احب تكون معصبه مني احس يومو كلو يتنكد لو خرجت وهيا مضايقه
    مازن : محسسني انها زوجتك
    وضاح : انتا ايش فهمك اسكت بللهي
    مازن : لاتكبر الموضوع
    وضــآح امو لما اتــوفت كآنت تعشــق اروووى وصتهم كلهم لايزعلووهاا
    ووصــت ارووى على وضــآح لأنو كآن صغيير
    واروى ماقصــرت كانت بنسبه له امو وكــل شي
    ربتو وكبــرتوو
    فاكدا وضااح لو زعلها يحس كأنو زعل اموو

    قام من على الكــرسي : رايح اكلمها
    طلــع للدور التــآني ولقاها بغــرفــه تامر جالسه على الكنبــه وبتغيرلو : تيمو عييب ماتقولها تاني
    تامر معلق : مزز
    اروى عصبت وضربتو على يدو بخفيف : عيييب لاتقولهاا
    وضاح : لساتك زعلانه
    اروى بدون ماطالع فيه وبتلبس تامر البجامه : اطلع براا ياوضااح
    وضاح : اروى دا كلو عشان جوال خلاص انا اسف ماحب تزعلي مني
    اروى : ولما تعلمو كلمه كمان زي دي ايش تبااني اقولك برافوو يعني انتا عارف دي المصطلحات ماحبها وكمان متقصد تعلمو هيا عشان تزعلني
    وضاح استغرب: اي كلمه ؟
    اروى ماتبى تتناقش : وضااح خلاص قفل الموضوع
    وضـآح دوبو بيــهرج بس قاطعــو اخوه الي كان خارج من الحمام ودوبو مستحمى : ايش فيي ؟
    اروى : ولاشي
    وليـد : لا فيي شي
    اروى حاولت ماتبين انو في شي : حبيبي مافي حاجه بس كنت بهرج مع وضاح
    ولييد : صوتك كان عاالي وضاح ضايقك بشي
    وضـآح مايحب يتناقش مع اخوه : بعدين حرجع اكلمك
    مشي ووليــد قفل باب غرفه تاامر ورااح ورا وضــآح : وضاااح
    وضاح وقف : ايوا ؟
    وليد : ايش مسوي لأروى ؟
    وضاح : موضوع بينني وبينها بلاش تكبرو
    وليد عصب : كم مرررره اقووولك لااعااد تززعلها
    وضاح : مازعلتها بالقصد وكنت ها بتأسفلها وليد كل مره بتدخل تكبر الموضوع
    وليـد : انتا عاارف تواجدك اصلا طول اليوم معاها يضايقني
    وضاح عقد حوآجبه : اطردني كمان من البيت احسسن
    وليـد مره يغاار على اروى من وضااح : لاتفهم كلامي غلط بقولك لاعاد تاخد وتدي معاها بالهرج
    وضـآح : انتا تغار دحين ؟!
    وليـد : زوجتي
    وضاح : وانا بعاملها كأم بلاش دلاخــه ياوليــد
    وليــد : لما تناديها بغرفتك اخر الليل وتجلس اكتر من ساعه معاها و
    وضاح قاطعو بعصبيـه : كنت مضااااايق وجات تهررج معايا لاتخبص بالكلام
    وليـد : شووف هرجه مضايق ومو مضايق مو علياا انا اللي سرت اضاايق من حركاااتك معاها فاحاول تقلل منها عشان لاتزييد المشاكل
    وضاح مشي وطنششو
    اروى عمرها 35 سنــه ومتزوجــه وليد لها 15 سنــه وبدي ال 15 كلهاا وضااح مالقى احد يربيــه غيرها
    ولما كبــر دحيــن اخوه ماسار يبااه لايهرجها
    ولا يسوي شي معاها
    حاول في البدايه
    بس دحيين يحس نفسو مو قادر
    لأنه يعتبرها امـــوو






    رد مع اقتباس  

  2. #62  
    اما مااازن جالس بالغرفه ولا ساائل عن احــد
    مايدري انو ممكن ديك الجمله تخلي اختو تعصب من وضااح
    اخد الدنيا سبهلله مرره . جلس مازن مع اختو اقل من نص ساعه وبعدهاا خـــرج
    وهوا بسيــآره دق جوآله شاف المتصل امو
    : دوبها افتكرت تسئل
    رمــى جواله باإهمــآل واخد جوآله التاني واتصـل على اثيـر
    : وصلت فيـ _ ماكمل الكلمه الا انفففجع وشهق مع الفجعععه _
    اثييير بكل قوووتها ضــربت القزاز من جهه مااازن ضحكت من قلبهاا وراحت جرري للباب التاني دخلت
    وضحكتها طاغيــه على السياره : ههههههههههههههههههههه شكلك يضحكككك
    قفل الجوال وحطو على جنب وحــرك السياره بدون مايرد عليها
    بدأ يمل من حركاتها
    يحس تامر اللي معاااه
    اثيـر : ايش بــك ؟!
    مازن : سلامــتك
    اثيـر ماهتمت : اوك _ سكتت شويا وبعدها قالت _ ايش بك سااكت
    مازن : ماتبي تتاسفي ؟
    اثيـر : على ايش ؟
    مازن : امس لما هرجنا بالجوال كان كلامك طبيعي ؟
    اثيـر بدون اي نقاش : هههههههههههههه اسفه
    مازن حسب انو حتتناقر معاه زي اي بنت بس ولا شي
    كل مالو بيستصغرها اكتـــر .
    مازن : ابوكي ماجى ؟
    اثيـر : لا اتأجلت رحلتو
    مازن : اها
    اثيـر ضمت اياديها لبــعض : متحمســه اشووفهم يــرقصوو
    مازن ابتسم : تحمدي ربـك لأنك تعرفي واحد زيي
    اثيـر بكل سذاجــه : من جد


    وصــلو المكــآن المحدد مازن نزل واثيــر معاه ودخلو للمكان المخصص بدون اي تعــب
    والسبب
    حسبوو مازن نزآر
    راحوو لغرفة للـرقص فتح االباب واثيــر فتحت عينها بدهششه وهيا تسسمع صووت الموسيقى السريـعه
    ومجموعه من الحريم والرجال بيسو نفس الحركاااات
    ااثيــر : واااو
    مازن قفــل الباب وابتســم وهوا يشووف الرقـص
    اثيـر لصقت فيه كعادتها : ينااسوو حللوو
    مازن : دقيقه انادي اخويا
    رااح
    وهيا مصنمه في مكانها وتشــوف الرقص مره عجبــهاا
    اما مازن راح لنزار اللي كان بيدو ورقــه وبيطالع فيها ويشطب بعض الاسمااء
    مازن : نزنز
    نزار طالع فيه وعقد حوآجبه : ايش جايبك
    مازن : تعال بعرفك على وحده
    نزار عقد حوآجبه اكتر ايش جايبو مازن لهنا
    لا وكمان بيعرفو على بنت !
    نزار مشي جمببو : ميين
    مازن : دحين تشووفها
    وقفو وراا هاا وناداها مازن : اثيـر
    اثيــر داارت عليهم والابتسااامه على وجهها
    ماكان وراها غير مازن ونزار ووراهم الجدار
    طالعت فيهم وبدأت تختفي ابتسامتها تدريجياا
    صدرها باين من حركتو انو تنفسها بدي يســرع
    عيونها تتنقل بينهم بس
    بلعت ريقها بكل خووف
    مازن قال باإستغراب : ايش بك
    اثيـر دموعها قريبه من عينــهاا غرقت عينها بدمووعها
    ومازن مفجوع قــرب منها : ياابنتي ايش بك
    طالعت في نزار مستغربه
    ونزار وقتها هــرج : امشي ولا كيف
    مازن : فيكي شي ؟ تعبانه ؟
    اثيـر مو عارفه ايش تقول : مين دا
    مازن : دا نزار اخويا _ بدأ يستوعب ردة فعلها _ توأمي يشبهني
    بس قال كدا دمووعها نزلت ودفتو عنها : حسبببت عيوني سرلها شي
    نزار ضحك من قلبــه اول مره يشوف غباء لدي الدرجه يعني كل واحد لبسس وماركزت
    اثيـر تهرج باإنفعاال من كتر ماخاافت حتى اصلا ماركزت بالملابس : قلتلك عيوني توجعني ليا كم يووم _ غطت يدها بوجهها ودقات قلبها ســريعه _ حسبت حرجع انعممي
    نزار ماسكه معاه الضحككه
    اما ماازن صح ضحك في البدايه بس لما شاف ردة فعلها بعدين حس فييها
    مسكينــه
    خافت تنعمي
    اتذكر في البحر لما مررت يدو على وجههو وقالتلو " ابى احفظ ملامحك " لايمكن ينسى داك اليوم
    البنت لساتها مو مصدقه انها بتشووف
    قال بهداوه : خلاص لاتبكــي
    اثيـر بعدت عنوو وتبـكي من قلبها محد حيحس بخووفها
    عاشت 21 سنه بالسوواد ودحين لو مجرد تفكر انها ترجع لديك الايام تحس بخووف
    اتوقعت لما شافت مازن اتنين انو دا بدايــة للعمــى
    كلك تفكيــرهاا محصوور في دا الشي
    مازن يباها تسكت : اثيـر ماسار شي خلااص
    اثيـر : اببى ارجع البيت
    نزار : ههههههههههههههه
    مازن طالع في نزار بعصبيـه : انكتم
    نزار بعد عنهم ومو قادر اصلا يوقف ضحـــك
    مازن جا لعندها وبعد يدها عن وجهها : هاا شووفيني عيونك مافيها شي
    اثيـر طالعت فيـه : خلاص ابى ارجع البييت
    مازن : لا ماحترجعي مو تبي تشوفيهم يرقصو يلا امشي
    اثيـر خلاص انسدت نفسها : مابى اشووف شي ابى ارجع البيت
    مازن باأمر : مو بكيفك حتجلسي هنا
    اثيـر : اكرهك مرره
    مازن : هههههههههههههههه ايش الحقد دا يالطيف _ مرر يدوو على خدها _ بلاشي تبكي زي البزوره
    اثيـر : لا توديني عند اخوك تاني مابى اشوفو
    مازن : هههههههههههههههههههههه اجل لو شوفتي التالت ايش تسوي
    اثيـر : كلكم تشبهو بعض ؟
    مازن : ايوا
    اثيـر ماحبت الوضع : اووه ليش كدا
    مازن :ههههههههههههههههههههه _ مايبطل كدبو _ امي مسويتلنا عملية تجميل
    اثيـر انفجعت : وخلتكم تشبهو بعض ؟
    مازن : ايوا
    اثير دفتو : كزاااب
    مازن رجع مسك يدها وسحبها لعندو : ههههههههههههههههه 3 توأم ونشبه بعــض
    اثيـر : لو اتزوجت ماحجيب توأم
    مازن : هههههههههههههههه اصلا ماتخيلك متزوجه اسكتي بس
    اثيـر : لاتضحك خلاص
    مازن : يسعدللي المكوور انااا _ انتبه لنزار _ دحين حرجعلك
    اثيـر ضمت اياديها تحت صدرها وهيا تشوف اللي بيتعلمو الرقــص بس بطالع فيهم بدون نفسس
    مكشره
    ونفسها مسدوده
    اما مازن راح لنزار
    ونزار اول ماشافو ضحك : ايش جاايب انتاا مريضه
    مازن : حراام علييك
    نزار : ايش هوا اللي حرام علياا انتا شوفت ايش سووت وكأنها شايفه جني قد شوفت ناس ينفجعو لما يشوفنا بس بدي الطريقه مااقد مرت هههههههههههههه
    مازن : البنت ترا لها شهــر بس شايفه العالم لاتتريـق احسن لك
    نزار مافهم : دوبها والده ؟
    مازن : ههههههههههه الله ياخدك
    نزار : اجل !
    مازن : من يوم ماولدت كانت عميا ومالها فتره مسويا العمليه وشايفه الناس والبنت لها كم يوم بتقولي عيني توجعني فلما شافتنا حسبت انها عيونها سارتلها شي
    نزار اتذكر شكلها كيف كانت خايفه وحزن عليها : الحمدالله على النعمه
    مازن : عشان كدا بقولك بطل ضحكك
    نزار : وانا اقوول ايش بك متعااطف
    مازن : هههههههههههههه اسري بس
    رجــع لأثيـر : ماتبي تفرديها
    اثيـر : ابى اخرج خلاص طفشت
    مازن : دحين ممرمطتني دا الطريق كلو عشان ترجعيني بدقايق
    اثيـر : ايوا
    مازن سحبها من يدها : تعالي في مطعم هنناا نروح نطفحلنا اي شي
    اثيـر : مابى اكل
    مازن بالغصب : لا حتتااكلي غصبا عنـــك
    اثيـر : اووووف منــك
    مازن باامر وبنبره حاده : لا تتأفأفي
    اثيـر رخى صوتها : حاضر

    ~| إشتعال السحب |~

    فــي العصــر . صحيــت من النــوم
    غيــرت ملابــسهاا واكلت وخرجت من غـرفتها وهيا بتتجول في البيت
    سمعت اصووات من احد الغــرف كانت بتدخل الا رجعت على ورى على طول لما شافت حرمه غريبه
    ابوها لمحها : ههههه شااادن تعاالي
    شادن عقدت حوآجبها : اوووف _ مالها نفس تدخل _
    دخلت الغرفه بعد مامحت من وجهها علامات الملل
    جات لجهه ابوها : مساء النور
    الكنبه اللي قبال ابوها جالسه زوجتــه وحرمه غريبه
    : مسااء النور
    مرت ابوها : شاادن دي اختــي
    شادن جات سلمت عليها : اهلين
    اخت مرت ابوها طالعت فيها باإعجااب : ماشالله عليكي الله يحفظك
    شادن جلست جمب ابووهاا
    مرت ابوها : شادن دي اختي حتجلس فتره عندي
    شادن ابتسمتلهم
    ابوها : شادن جيبلي كااسة الشاهي
    شادن قامت من مكــآنهاا واتوجهت للطاوله اخدت الشاهي والا بصوت مو غريب عليها يجي من وراها : امي
    : مســرع صحييت مالك نص ساعه نايم
    دارت جسمها واول ماشافتو شهقت وطااح الكووب من يدهاا
    انفجعت اما هوا بلم فيهاا
    مرت ابوها وقفت : انكسر الشر انكسر الشر
    ابوها بخوف : شاادن ايش بكك
    شادن شتت نظرها عنها وطالعت باأبوها وقالت باإرتبااك :هاا ولاشي
    مرت ابوها : فجعت البنت بصووتك
    شادن : بنادي الشغاله
    مرت ابوها : لا استريحي انا بناديها
    شادن جلست جمب ابوها
    ابوها : جا عليكي شي
    شادن : لا
    ابوها : تعاال ياامروان اجلس ايش بك واقف
    مرووان ابتسم باإرتباك واضحح وجلس علـ كنبـه
    ايش الصدفـــــه البااااااايخــــه دي
    ام مروان : بس لانكون متقليين عليكم
    ابو شادن : لا ياشيخه البيت بيتكم وبعدين مروان ولدددي منتو اغرااب عن البيت
    شادن نفسها تللطم عينها مو قادره تجي على مروان
    خلاص كارهتوو بعد الموقف اللي حطاها فيه
    لو يدري بس ابووها ماكان قال دا الترحييب كلوو
    مروان موقفو اصعــب منهاا
    مرره مكسوووف
    دا بيتــها !
    وبعدو موقفو دااك بكل ثقــه جاي يسكن عندهم
    ايش يسوي دحيـــن
    ابو شادن : مروان انتا بنفس جامعه شادن ماتعرفو بعض
    شادن بردة فعل سريعه : ماقد شوفتو
    مروان طالع فيها وبعدها باأبوها ماعندو خيار غير انو يمشي معاها : ولا انا ماقد شوفتها
    ابو شادن : يلا اله يوفقكم
    مروان : امين ياعمي
    شادن كرهت كلمة عمي وقفت : عن ازنكم
    ابوها : على فين ؟
    شادن : تعبانه بروح انسدح
    ابوها وقف : اوديكي المستشفى
    شادن : لا مايحتاج
    ابوها : طيب تبيني اجبلك شي
    شادن : لا
    ابوها دوبو بيهرج الا شادن قالت بنبره امر : بابا خلااص مابى شي
    كان صوتو وهوا بيهرجها بحنيه انو يبى يتقــرب منهاا
    يبــى يحس ببنتو اللي ماقد حس فيها من سنين
    حتى لما كانت تجي زمان عندو ماكان يجلس معاها لأنو مشغوول
    وهيا اتعودت خلاص عن بعد امها وابووها
    ماسارت مهتمه خــرجت من الغرفــه وعيون مروان لحقتهاا لين ماختفت
    فاق لما امو نغزتو بكوعها : ها
    امو بهمس : اكلت البنت
    مروان يبى يرقعها يعني : تشبه جارنا عثمان
    امو انفجعت من النشبيه حتى هوا انفجع بس ماحب امو تحس انو يطالعلها عشان معجب او شي : رووح ارجع ناام
    مروان : ههههههههه بمزززح
    امو : بقولك روح ناام من امس صااحي ارتااح
    مرووان ااخدها حجه عشان يشوف شادن وقف : طيب _ طالع في ابو شادن _ برجع انام
    ابو شادن : نوم العوافي
    مروان : الله يعافيك
    دوبو خارج من الـغرفه الا خالتو داخله ابتسملها وخــرج
    طلع الدرج ولما لمحــهاا راح لجهتها بســرعه : شااادن
    شادن ماشيه ولا كأنها سامعتوو
    زااد خطوااته وجا لحدها ومسكهاا ودارها عليــه : انا بكلمك
    ملاحها طاغيه عليها البرود
    جااامده
    حااقده من قلبها علييه
    الخوف
    والرعب
    اللي عيشهاا فيـــه داك الييوم
    خلتهاا ماتطيقوو بكل اسلووب هادي قالت : ايوا ؟
    مروان : من اول بناديكي ايش بك
    شادن : في شي
    مروان حس انها متغيره وشي طبيعي : انا اسف على داك اليوم _ طالع في المكان بتوتر _ ماكنت داري كمان انو ابوكي اللي متزوج خالتي مو عارف ايش اقولك بس من جد اسسف اني سبتك امس بديك الطريقه
    شادن بملامح طاغيها البرود : خلصت ؟
    مروان استغرب قالت بتردد : ايوا !
    شادن سابتو ودخلت غرفتهاا وقفلت الباب بدون اي ردة فعــل غيرها !
    واقف بمكــآنه
    هوا اساسا مصدوم لأنه لقاها في دا المكاان
    ولأنو خالتو تطلع متزوجه ابووها
    مايتذكر شافها يوم زواجهم
    قبــل سنه
    هيا ااصلا كانت حفله صغيــره وماعزمو الا القرااب
    فاليش شادن ماجاات !
    مشي وكدا موضوع في بالووو






    رد مع اقتباس  

  3. #63  
    اما هيا قفلت الباب وسندت جسمها عليـــه
    دوبها تستوووعب
    دا مروووواان !
    حيجلس فتره هنا !
    انا وهوا بنفــس البيت !
    خالتو مرت بابا !
    دوبها بتربط الموااضيـــع
    حتجن لو بتجلس في دا البيت معاااهـ
    مو طاايــقه شكلو
    حتتجنبـــو وبــس

    ~| إشتعال السحب |~

    في الصبــآح صاحيــه من الليل ومروقــه
    اخدت لاب توبــها ودخلت عدة منتديــآت
    ومنهم منتداها المفضــل منتدى كاي
    لفلفت بالاقســـآم
    ومن الطفـش فتحت الروايات
    ودخلت لروايه مداعبات لاذعــه قلبت في صفحاتها وبعدها قفلت المنتدى
    مو عارفــه ايش تسووي
    افتكرت الفيس بووك
    من زماااااان عنــــو
    فتحتو وضحكت لما شافت الاعدااد الحمــره : واااا
    اخر مره حطت صورتهاا عشان كدا طلباات الصداااقه عاده الميــه
    والتعليقاااات ياكتــرهاا
    قرات التعليقااات وهيا تضحك على الشباب كيف متجننين
    اختفت ابتسامتها لما قرات رد مالو اي صله
    " هههههههههههه الولد اللي وراكي ولد خالتي هوا اللي محلي الصوره "
    اختفت ابتساماتها وضغطت على اسمو بقهــر
    sary
    ولاإرادياا ملامحهاا لانـــت
    جميــــــــــل
    وتتعب وهيا تقوول جميــل
    وسيـــم
    جذااااب
    كل شي
    تقلب بصورو بسهتااان وكل صوره ماتقل عن 50 رد وكلهم بنــآت يتغزلو بشكلو
    حطت يددها على خدها وابتسمت ومازالت تقـلب بدون وعــي
    متصوور بكل حالاتــه
    صاحي من النوم
    بياكل
    بيضحك
    بيلعب
    غير صورو مع الشباب
    وهوا معصب
    مصدوم
    مبسسوط
    ماساب شي الا منزلووو
    حزنــت عليــه لما وصلت لصور وهوا بالمستشفى
    وباين شكلو تعبان
    : ياحيااااتي
    فضلت تقرا معلومات عنوو كل شي حبتو فيـــه
    او بالأصح شكلوو الجذاااب واللي مطيـــح نص البنات هوا اللي عجبــها
    فتحت شات الفيس .
    وكملت تسرح وتمرح بالفيس
    وجات لها 5 محادثات ماردت وطنشت
    بس غاااص قلبها في بطنها لمااا شااافت نكو
    على طول فتحت الصفحه وقرات
    SARY " ايش الترويق دا "
    ALIN " قل اعوذ برب الفلق "
    SARY " ههههههههههههههه الله يسامحك "
    ALIN " اجمعين "
    SARY " ايش مصحيكي دحين "
    ALIN " الحب "
    SARY " الله الله على الحب ماتحسي دخلتي لكي غلط ؟ "
    الين " وجودك في لسستي اساسا غلط "
    ساري " هههههههههههههههه حرااام عليكي ايش التجريح دا من صبااح ربناا "
    الين طفشت من الفيس " حقفل دا الشي مره مستفز "
    ساري " طيب هيا سكايبي "
    الين " مابى "
    ساري " ترديني كددا ! مو عيب ؟! "
    الين : هههههههههههه وربي فاصل دا الادمي " لا العيب اساسا اني بكلمك "
    ساري " يابتي انتي على ايش شايفه نفسك "
    الين بكل ثقه " شوف صورتي وانتا قولي على ايش شايفه نفسي ! "
    ساري ضحك من قلبببه " في دي معاكي حق بس التواضع حلو يابت "
    الين " تراني مره مو مرووقه "
    ساري " تبيني اعزفلك عود يمكن تروقي "
    الين تموت على دق العود " اوك ليش لا "
    ساري رمى حسابو علـ سكايبي " ضيفي "
    الين حطت حسابها " لو تباني انتا اللي تضيفني " وخــرجت


    الين قفلت الفيس وهيا تضضضحك من قلبهاا تعرف تششبك العيال بتقلهاا
    شافتو مايدي وجه للبنات في الفيس
    وهيا قدرت تجيبو في ثانيتين
    بعد ثواني جاتها اضــآفــه
    ابتسمت بخبــث
    وهوا على طول ارسل مكالمه فيديو غطت الكام بالاستيكر
    وحطت السماعات على راسهاا
    وحطت يدها على قلبها لما شااافتوو جالس على الكنبــه الحمرااا ومتربــع وعليه العوود
    ولابــس تيشيرت اسود وشعروو البني الفااتح مخبـــص وجايا بعض الشعرات على جبينو
    لـــزيز بشكل مو طبيعي
    الين فضلت ساكتــه
    وهوا على طول حرك يدو على الاوتار
    تكدب عليـــه لو قالت انها بتسسسمع
    جالسسه تتأمل شكلووو وهوا مندمج بالموسيقاااا
    خلص وابتســـم لهاا : ايش رايـــك
    وهيا داااابت على الابتسااامه
    عقد حوآجبه لما مالقى اي ردة فعل منها : سامعتني
    الين عدلت المايك باإرتبااك : اييوا
    ساري : تسعدلي صحبة الايوووا دي
    الين : اصبحنا واصبح الملك لله
    ساري : ههههههههههههههه تراااني فااايق
    الين : عكسي تماما
    ساري : يالطيف ليش
    الين : نص ساعه ورايحه الجامعه
    ساري : اها طيب السلام عليكم
    الين بان بصوتها التردد والاستغراب : وعليكم السلام
    ساري : كيفك ؟
    الين : هههههههههههه دوبك اتزكرت تسئل
    ساري : ههههههههههههههههه معليش دايما دخلاتي غلــط
    الين : واااضح
    ساري : افتحي كام
    الين : مافي
    ساري : قولي مابى مو ماافي بلا جفاصه
    الين : طيب طيب انا بقفل
    ساري : بكيفك
    الين حسبتو حيتسمك ولا يقولها خليكي
    ساري : بس اسمك الين مو ؟
    الين : ايوا
    ساري : اوك وانا ساري وعمري 26
    الين : اوكـ نايس تو ميت يو
    ساري : مي تو اكلمك مره تانيه ؟
    الين : اوكي
    ساري : متى ؟
    الين على انها ماتفتح الاب كتير بس انجذبت مره له : ساعتين وحرجع من الجامعه
    ساري : اوك كويس
    الين : انتا ماعندك شغله ؟
    ساري : امممم مو دحين في الليل
    الين : اها اوك باي
    ساري : باااي استناكي
    الين ابتسمت : ان شالله
    قفلت الاسكايبي وشات الفيس ورجعت تطالع في صورو : الله يصيبببك عليييك جسم ووجه مو طبيعي
    قامت تلبس ملابسهاا وهيا مبتســمه
    وصورتتو محفوره ببالها
    اول مره تحس انها منجذبــه لشخص بدي الصوره
    اخدت اغراضها وخــرجت وطبعا هتان مو موجووود .
    راحت للجامعه وماعندها الا محاضره
    مافي اي احد من الشله استغربت فينهم !
    جلست على الكرسي وحطت شنطتها على الطاوله اللي قدامهاا
    استنت استنت ولا جاا احد
    مازن طبـــعهاا مايداوم
    يــزن مساافر
    اسامه مع امــو
    شادن عند ابــوها
    ورودينا ماتبى تشوف يزن دي الفتره فماتبى تداوم
    وهيا الغلباانه مستنيــه وتتصل عليهم محد بيــرد عليـــها .


    عيونــه ترآقبـــها ششكلهاا اليــفه وهيا لووحدهاا
    كان بيحفــظ بس للحظاات ســرح فيــهاا


    الين حطت جوالها بملل على الطاوله : اوووف
    : ايش بو الحلو زعلان
    الين طالعت في الولد : استغفر الله
    جلس جمبها : فين قرووبك
    الين : لو سمحت قووم من هنا
    كريـم : هوا انا اقدر اشوفك بدي الحاله
    الين باأمر : بقووولك قوم من هنااا
    كريـم : ولو ماحقوم ؟
    الين شالت كتبو ورمتها بالارض : فاوقتها حتقوم بالغصيبه
    اتنررفز وولــع منـــها طالع بكتبوو ورجع طالع فيها : قد الحركه دي
    الين ضحكت : كلام اليزوره دا بطلو
    كريم مسكها بقرف من كم بلوزتها : اصلا انتي وحده وقحه
    الين دفت يدو وقالت وهيا ضاغطه على اسنانها : اقلب وجهك من هناااا

    اول ماشاف الولد كيف مسكهاا على طوول قاام من مكــآنه بدون تفكيــر
    واتــوجه لهم قبل لايفتح فمو الولد الا وهوا وراااه : خييير
    كريم طالع فيه: ابعد من هناا
    الين استغربت انو جا كيف طلع دا فجأهـ
    هتـآن باأمر وحززم : بقوولك قووم من هنــآ
    كريـم وقف بزبط قدام هتـآن : لاتحشر نفسك بشي مو لك
    هتـآن : ايش هوا اللي مو ليا _ طالع في الين اللي مبلمه _ دي قصدك ؟!
    كريم : فاهمني
    هتان : طيب ولو كانت ليا _ رفع حاجبـه _ مين اللي حيكون حاشر نفسه !
    كريم طالع في الين : تعرفيه
    الين قلبها يدق بســرعه
    ايش ليا ومو لياا
    حسسوها انها بضاااعه
    تبى كريم يحل عنها قالت باإرتباك : ايووا
    كريم رجع خطوى على ورى وهوا بيطالع في هتاان
    وهتان جلس جمبها عشان ينقلع كريــم عنها
    الين ولا تطــآلع فييه حطت باإرتباك كتبها فوق بعضها ورجعت تحط اخر كتاب اول واحد واللي بنص تسحبو وتحطو في البدايه
    هتان ضحك بهدوء : حطولي
    الين ن: مالك قصدي خلاص روح
    هتان : مافيا حيل اقوم
    الين عينها على كتبها وبس : ايش تبى
    هتان : ولاشي ! بس شوفت الادمي بيتحرش فيكي جيت
    الين تحرك اوراق الكتاب : اها
    هتان : وفينهم قروبك
    الين : ماجو
    هتان : ليش
    الين ماتبى تاخد وتدي معاه بالهرج
    او بالاصح ماتبى احد يشوفها معاه لأنوو همها المنظر
    شالت كتبــها : عندي محــآضره _ مشيت خطوتين ورجعت وقفت _شكرا _ ومشت بخطوات ســريعه _
    ابتسم ومالحق يردلهاا لأنها راحــت



    اما هيــآ في المحـآضره وبتفكــر كيف هتــآن جا بســرعه
    كان بيراقبــني ؟!
    طيرت دي الفكره من راســهاا وقالت يمكن بالصدفه كان ماار



    بعد ساعتيــن ونــص رجعت البيت وطلعت لغــرفتها غيرت ملابســها
    اكلت وعينها على الاب تفتحوو ولا لأ
    حطت المخدتين فوق بعضها وسندت جسمها عليها
    حطت الاب على رجلها وشغلتوو
    فتحت الاسكايبي وضحكت لما لقتوو
    واخدهم الهـــرج لمدة 3 ســآعات
    هيا تهرج بجفاااصــه مره
    وهوا يكركر ضــحك






    رد مع اقتباس  

  4. #64  
    اخـد جواله واتصــل عليــها وبيلعب اكس بووكس مسك الجوال بكتفــه وبيلعب بحمـآس
    ردت عليــه .
    : ايوا
    اياد : السلام
    : وعليكم السللام .
    اياد: لانا ؟
    لانا : ايوا
    اياد سكت شوويا مندمج بلعبه
    لانا : الووو
    ايااد خسـر : بلااا
    لانا كشــرت : ايش ؟!
    اياد حس بنفسوو : ها لا ولاشي _ قفلوو وكلمها عدل _ بعد ساعتين حتكوني فاضيـه
    لانا : ليش ؟
    اياد : عشان بوديكي المؤسسه لقيتلك وظيفـه بس مدري ازا حترتاحي فيها ولا لا
    لانا انبسطت مره : عادي اهم شي وظيفه
    اياد : خلاص شوفي بعد ساعتين كدا تعالي كوفي ****
    لانا : وليش ؟
    اياد : لأنو الطريق للمؤسسه يخبص فاماتوقع لو وصفتلك هوا تقدري تروحي
    لانا خافت منو جاتها ميه فكره سيئه في بالهاا
    اما هوا على نياتو بيهرج
    طبعو يحط وساختو في كل شي يسويه
    الا داا مو مهتم ولا يفكــر انو يغلط عليها
    بيعطيها الوظيفـه ويسيبها في حــآلهاا

    دخل نادر : اخيرا خلصت اللعب
    اياد : طفشان
    نادر : يأاخي دوبك راجع للبيت انتا ماتهجد
    اياد مدد جسمو على الكنبــه واخد القيم بوي يلعب لازم يشغل نفسسو : ماحب اجلس هنا
    نادر : الواحد مايستريح الا في بيتو وانتا عكس البشـريه
    اياد : هههههههه وانتا 11 سنــه ماسترحت فيها في السحن
    نادر جلس في الكنبه اللي عن يمين اياد : تعرف تنكتم ؟
    اياد ضحك من قلبه يحب يستفزو : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    نادر يبى يعرف كيف بس يفكر اياد : دحين اهلك لما يتغدو مع بعض ليش انتا الوحيد اللي يجي غداك لغرفتك
    اياد معقد حوآجبه وبيلعب بكل حماس : عشان احب غرفتي
    نادر طالع فيه باإستحقار : طيب يالحبيب
    اياد : عندي مشوار بعد ساعتيـن نص ساعه وحرجعلك
    نادر : اوك اساسا باخدلي غفوه
    اياد : كويس
    نادر : تجي البيت بس تاكل وتنام ؟ مالك دور تاني
    اياد قال بصراحه : اصلا انخنق من دا البيت _ زاد ضغطو على الازارير وكانو بيطلع حرتو فيـها _
    نادر سكــت لايمكن يفهم دا الانســآن مهما حاول يفهموو مايقــدر


    اما لانــآ على كتــر ماكانت متحمســه بس جالسه على كرسيها وماسكه راســها
    مصدعــه
    اياديــها بتـرجف
    مابتاكل
    مابتنااام
    وبس بتبــكي
    حاولت تقوم تغير ملابسـها بس كعادتها اول ماوقفت غمضت عينها باألم
    وسندت يدها عللى الكنبــه
    حاولت تمسك نفسها ورجعت مشت بخطوات ثقيــله للدولاب
    خرجت ملابســها ولبســت جينــز وبلووزهـ وردي باهــت
    حاولت تحط ميك اب خفيف تخفي الارهااق اللي واضــح بوجهها
    وبعد مرور ساعتيـن بــزبط خــرجت من البيت
    استنتوو وهوا كعادتــه متأخـــر
    طالعت في ساعتها الفضيــه
    دق جوالها دوبها بتاخدو الا هوا جلس : لقييتك
    ابتسمت واخدت جوالها
    اياد : انا اللي كنت بتصل
    لانا : اها
    اياد : كيفك
    لانا رجعت شعرها ورى اذنها : كويسا
    اياد : ترا اللبس موحد في الموسسه ماينفع تداومي بدا الشكل
    لانا : بس لسه انا ماعتبر اني اتوظفت
    اياد : لا خلاص اتوظفتي وانتي جايه من اليوم على طول تتعلمي حيطلبو منك كدا شغله منها السي في اعطيهم هيا وانتيهنا
    لانا :اوك
    اياد وقف : يلا
    لانا وقفت : طيب
    اياد : حخلي سيارتي هنا واجي بسيارتك حوريكي الطريــق وافهمك كل شي
    لانا : ومين حييرجعك
    اياد : عادي مو مشكله
    وقفت لانا مشــي لما حست انو الدنيا بدور حولينها نزلت راسها
    اياد طالع على ورى لما ماسمع صوت خطواتها عقد حوآجبه وجا لحدها : ايش بك
    لانا شعرها مغطي وجهها مغمضــه عينها بكل قوتها رفعت ديها ومررتها يتقل على جبينـها
    اياد حس انو فيها شي
    ماردت عليـه
    اما لانا تبى تمسك اي شي عشان لاطيــح ماحست الا هوا اللي جمبــها
    مسكت يدو
    وهوا طالع بيدها ورجع طالع في وجهها
    حــس من مسكتها انو مسكتو عشان لاطيــح
    يدها زي التلــج
    اياد : تبي تجلسي ؟
    لانا حركت راسها بالنفي
    اياد بيوديها تجلس على الكرسي حط يدو على خصرها
    الا هيا برده فعل سـريعه
    سحبت يدها من يدوو وبعدت خطورى لورى بخوف اتقشعر جسمها
    ماتبى احد يلمسها كداا : خلاص كويسا دحين
    اياد مفجوع : متأكده
    لانا مسكت شعرها وحطتو كلوو على كتفها اليمين بتوتر
    مجرد دوخــه بتمر عليـها وترووح
    تحس فيها اول ماتوقــف
    اياد مو مقتنع انها دحين كويسا : خليها بكرا ارجعي بيتك ارتاحي
    لانا : بقولك مافيا شي خلينا نروح
    مشيت وهوا مشي جمبها وكل شويا يطالع فيـها
    خايف تطيــح ولا يبتلش فيــها
    وزاد خوفو لما ركتب السياره
    ماخاف عليها طبعا
    خاف على نفسووو اللي حيركب معاها
    تسوي حااادث وهوا يروح فيــهاا " بلاشي افاااول "
    ركب السياره بتــردد .




    اما ناادر غفى ربــع ساعه ورجــع قااام مواضيع كتير براســـه
    خرج من الغــرفه يبــى مويــآ
    سمع صووت ضحكــآت
    كان مارر من عند الغرفه وماقدر مايطالع شاف رودينا وامها قاعدين على مســرحيــه " كده اوكي "
    كان بيمشي الا نادتو ام اياد : نااادر
    نادر وقف : هلا
    ام اياد : تعاال اجلس
    نادر استحى : لا بـ
    قاطعته باإصرارها : اقوول امشي اجلللس
    رودينــآ ضحكت ضحكـــه من قلبهااا : ههههههههههههههههههه آآه يااقلبي احمد فاااصل وررربي
    نادر ابتسسم وقعد معااهم

    مشــهد هاني رمزي واحمـــد السقــآ .
    مع انو نادر مو فاهم شي بس مع تفاعل هاااني وبروود احممد فططسسس ضحكك
    غير انو ام رودينا ورودييناا ضحكتهم لوحدهاا تضحك الواااحد
    هاني رمـــزي من يوم ماااقال : انتاا حيووووان
    روديناا رفعت رجلها على الكنبــه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااه يااابطننني
    وامها وجهها حمـــــر من كتر الضحـــك : لغوو الـ 24 ساااعه ههههههههههههههه
    روديناا : ههههههههههههههههههههههههههه
    ام رودينا وقفت : تعبببت مو قادره استحممل
    رودينا مسكت يدها: ياماما اجللسي
    ام رودينا : شوويا حجي قلبي بدي يوجعني
    رودينا سابتها : ههههههههههه اوك
    ام روديناا راحت
    وفضــلو بالغــرفه نادر وروديناا
    نادر ضحكتــو ضحكة واحد رزيــن تقيــل
    اما روديناا تسطــــح من قلبـــهاا ودا اللي بيزيد ضحك نادر اكتر من المسرحيـــه
    رودينا فاتحه دي المسرحيــه عشان تضحك وتشتت نفسها
    تعبت من التفكيــر
    ياتوافق على هاني ولا تسيبو
    كدا اقترحت حل انها ماتفكر بدي اليوميـــن تبى تنبســـط وبـــس
    بعد نص ساعه وقفت المســرحيه تعبت من كتر ماتضحك
    طالعت فيــه : دا حدي الا لو تبى تكمل
    نادر : لا خلاص لو شوفتو اكتر ممكن اطفش
    رودينا : اوك فينو اياد ؟
    نادر : عندو مشوار شويا راجع
    رودينا (( شكلها مصيبه )) : اها اليوم ايش
    نادر : احد
    رودينا : سحبت على الجامعه سحبه يلا فكه
    نادر : فين تدرسي
    رودينا : في الجامعه الامريكيه
    نادر : اها
    رودينا : وانتا تشتغل ؟ ولا تدرس ؟ _ حست من تعابير وجهه انو ولاشي _ زي اياد يعني
    نادر : تقدري تقولي كدا
    رودينا : ههههههه اجل دحين عرفت ايش لمكم على بعض
    نادر ابتسم : يعني لازم قاسم مشترك
    رودينا : مع اياد اكييد لازم قاسم مشترك
    نادر ضحك : صدقيني انتي اللي ماتعرفيه
    رودينا : يمكن

    ~| إشتعال السحب |~


    دق جــرس البيــت وكعادتــهاا لابســه شي مو ساتر الا مناطق معينه من جسمها
    اخدت روبها الاسود الطويل لبستوو واتوجهت للباب : ميين ؟
    سمعت صوت تكرههو فتحت الباب وابتسمت : بابا انتا رجعت
    دخل وحضننهاا : ماشتقتيلي
    رغد بعدت عن حضنو : ادخل _ كانت بتقفل الباب الا مسكو ودخل _ مو شايفتني
    رغد باإستغراب : نضال
    نضال بنظراته الوسخه كالعاده طالع فيها من فوق لتحت
    رغد سابت الباب مفتوح ومشيت اتذكرت اخر مره كيف ضـربها وبكل عين وقحه جاي كمان
    جلست جمب ابوها : متى رجعت ؟
    ابوها بكدب : دووبي ونضال اللي استقبلني ووصلني
    رغد : كويس
    نضال قفل الباب وجلس وبيسمع انواع الكدب اللي بيقولو ابوها وهيا الحماره تصدق اي شي
    يكرههم الاتنين
    ساعات يحس بالشفقه اتجاهها بس لما يتذكر كيف شكلها بين الرجال زي ماشافها داك اليوم

    قبــل 3 سنوآت
    كان يحبـــها مجنونها مو شايف منها غير الجانب الطيب ودا اللي ابوها علمها تبينو للناس
    استغفلتو وبجمالها سحرتــو
    لعبــة عليــه كاأي وااحد بتلعب معااه
    تشتكيلوو لين ماالان قلبــه وحبــها
    تبكيلوو لين ماحزن عليهاا وعشقهــآ
    تحسسو انو هيا بدونو ولاشي لييين ماحس انو حياته لها وبــس
    عيشتو بوهـــم وهوا صــدق
    وهيا استمرت بلعبتها
    لين ماشافها بالكبــآريــه
    بين 3 رجــآل
    تضحــك بضحكه اول مره يسمعها
    ضحكــه شوهة صورتها اللي كانت مرسووخه في بالوو
    لبســهاا اي لبـــس
    بنسبه له ماكانت لابســه
    يتجنن لما يشووف شي عليها ضيــق
    وهيا كانت لابسـه فستان بنسبه له قميس نوم
    دقااات قلبــه زاادت وهوا بيشووف لمساات يدها بتمر على جسم الرجــآل
    جسم واحد ماتعرفوو
    ووهووا كانت تقولو لا عيـــب
    تضحك
    تلمسس
    تهمسس
    قداام عينوو
    شاف يد الرجال اللي جمبها تجي على جسمها وهيا تضحك بوقااحه
    افتكر لما كان يمد يدو بيمسكها تقولو ببرائـه قشعرتلي جسمي
    اخدت السيجااره اللي قدامها ونفختها بالهوى
    افتكــر لما شافتو يدخــن وهيا كحت مخنوقه قالتلو نضاال ماحب الدخاان نضاال لاعااد تدخن
    كل لحظااتوو معاها بتمــر قدام عينو
    والشي الوحيد اللي بيستنتجو انو " حمـــآر "
    هيا لينت قلبببو وهياا بنفسهاا اللي قستو على النــآس
    خــرج من المكااان مكتوووم
    مو قادر ينزل الدمعه عششان حاسس انها ماتستااهلهاا
    مثلت دور البراائـــه بدون ماتغلط باأي جزئيــه
    كـــره البنااات من بعدهاا
    سار مايقدر يصدق شهد لما يحس انها منحرجه ومستحيه منوو
    يحاول يصدقها بس مو بيده مايقــدر
    كانت رغد اول حب بحياته وماقدر يحب بعدها لأنها ببساطه
    " شوهت صورة البنات في عينوو "


    نضــآل يطالع فيها بنظراات واحد يستحقرها
    تكره نظراتــه بس حاولت ماتطالع فيه وتكمل كلامها مع ابــوهاا
    ابوها الشيي اللي جايبو اصلن عشان سئلها سؤال واحد : كم عندك
    رغد عارفه انو ابوها دا الي يباه : دقيقه
    ماسار يهمها الفلووس
    اصلن من يومها مايهمها
    بس عشانها مجبوره تجمعها بدي الطريقه استمرت
    دخلت غرفتها وخرجت ظــرف مليااان فلوس رمتو على الطاوله وحطت يدها تحت صدرهاا : دا اللي عندي
    ابوها ردة فعل سريعه اخد الظررف وفتحوو وهوا يخرج االفلوس وكأنو اول مره يشووف فلوس
    اما نضال اللي كان قريب منها ضحك ضحكه استحقار وهمسلها : سوقك ماشي
    رغد طالعت فيه : خليك في حالك
    نضـآل يطالع باأماكن غلط بجسمها عارف ابوها منشغل بالفلووس
    رغد استحت من نظراته
    دا الشخص الوحيد لو طالعلها تكره نفسهاا
    نظراته بس تقولها " انتي حقيــره "
    سنين مرت ونظرتو ماختلفت ليــهاا
    ابوها : انا كنت عارف انتي الوحيده اللي تقدري تجيبي اللي ابااه
    رغد : حترجع تسافر ؟
    ابوها بكدب : اييوا عندي شغل
    نضال عارف انو كداب بس ممشي الوضع
    ورغد اساسا ترتاح لو ابوها مو في : اوك

    ~| إشتعال السحب |~


    في اليبــت الكبيـــر جالس مع نزار والجـــد
    سيد التوأم : ياعيني عليك ايوا خلييك كدا شغلك اهم من كل شي
    وضـآح : ان شالله
    الجدانشغل في الاخبــآر : حسبيه الله عليهم . قتل الشعب الله ينتقم منو شر انتقاام . دا فيين يرووح من ربنااا

    نزار : خليك معايا دحين
    وضـآح : ايوا ؟
    نزار : مازن سحب على صاحبي
    وضاح : طيب ؟
    نزار : مو انا كنت اخليه يخرج معاه عشان اعرف ايش بيهبب
    وضاح : اها
    نزار : فدامو على طول معاك انتبهلو ترا دا الادمي مو صاحي
    وضاح ضحك : هههههههههههههههههه ان شالله لاتشيل هم
    نزار : كويس


    خــآرج اسوار القصــر وقـف التاكســي وابتسمت بمكــر دوبها جايه من المطااار
    حطت يدها على بطنها المنفووخــه ومررت يدها عليــها
    لساتها عمرها 19 سنـــه
    خــرجت من السياره وطلبت من التاكسي يووقف عشان اغراضها
    دخلت لباب القصــر ودقــت الجـــرس
    مره مرتين
    وبعدها علقــت عليييه
    لابســه بلوزه ماسكه من عند الصدر ووسيــعه من اسفل الصدر ومموجــه بالألوان الفرحيــه
    ولابسـه جينز
    انفتح باب القصــر والشغاله اختفت ابتسامتها لما جات عينها على بطنــها : مـ مدام

    ابتسمت وكأنو مافي شي : هاي ميمي وحشتيني فينو سيدي
    الشغاله بلعت ريـقها واشرت : جـجوا
    مشييت خطوتيــن الا سيدها يخرج من الغرفه وابتسسم من قلببببه لما شاافهاا بس اختفت ابتسامته بلمح البصر لما شاف بطنها ويدها الللي تمررها على بطنها بكل نعوومه
    : سيدوووو وحششتني
    كانت بتروحلو بس وقفتها كلمااته
    سيدها بكلمات يادوب طلعت من فمو : ايش بها بطنك كدا
    ابتسمت : سيدي انا حااامل
    لاااا جاااابت العييد دي
    كان خاايف من اخوااانها ودي غلبتـــهم
    حط يدوو على قلبـــو
    والشغاااله ســرخت : مسسسستتتتر
    نزار ووضاح خــرجو مع الصـــرخه
    نزار شاف سيدوو حاطط يدو على الدولاب اللي جمبو ويدو التانيه على قلبوو بس
    ولا اهتم بطن اختــو خلتو ينصدمممم
    ووضااح برضوو بلم فيييهاا مفجوووع وبعدها اتوجه لجدهم : سيدي فييك شي
    سيدهم يادوب ياخد انفاسه : قلبي
    جنى حطت يدها على فمها بخووف : سيديي _ اتوجهت له ورفعت بلوزتها ووضاح بلم فيها التاني
    سارت تسحب الملابس اللي نافخه بطنها : والله بمزززح معااكم كنت بسسوي مقلللب
    سيدها طالع فيها بنظرات حاده ووضاح لساته برضو يطالع فيها
    الا نزززار ززفرر بصوت مسموع : ابىىى مووويـــه _ اشر للشغاله _ جيبلي موويااا
    قلبـــه في ثووواني ماسار يحس بدقاااته
    ماتبــطل مزحها التقيـــل
    سيدها دف وضاح وقال لنزار : جيب ابرة السكككر
    نزااار رااح
    وسيده دخل الغرفه يبى يجلـــس
    طالعت بوضااح : مزحي كان تقيل
    وضاح طالع فيها بقـهر : انتي ماحترتاحي الا لو وقفتي قلب احــد
    جنى قالت ببرائه : كنت بمزح
    وضاح : هههههههههههههههههه روحي بس سلمي على سيدك
    جنى : التاكسي براا قول لأي احد يجيب اغرااضي
    وضاح : حاسه جيتك شؤوم
    جنى غمزتلو : اكييد عليك شؤوم
    وضاح دفها : روحي ياشيخه من وجهي
    جنى : ههههههههههههههههههههههه _ راحت للغرفه اللي دخلها سيدها _ سيدوو
    سيدها : جنى اطلللعي براا
    جنى مشيت لحده بخطوات هاديه : انا حبيبتك جنى
    سيدها : انا ماعندي حبايب اطللعي يلاا
    جنى: هههههههههههههههه _ جلست على عبوو _ ام سووري كنت بمززح
    سيدها : حسبيه الله عليكي كنتي حتوقفيلي قلبي
    جنى باستو : سلامتك قلبــك
    سيدها : احنا كنا رايحين نستقبلك
    جنى : انا قلت لماما ابى اسويلكم مفاجأهـ
    سيدها : الله ياخد مفاجئتك دي
    جنى : ههههههههههههههه
    نزااار دخــل وجنى دخلت : حبيبي اخويا
    نزار ولا عبرهاا ومكشر : روحي عنني
    جنى : ايش بكم عليييااا فينو ماازن هوا اللي يحسسني اني عايشه
    نزار : مو للآسف محد سار عايش بدا البيت غيري انا وسيدك يعني اتقبلي انو وجودك زي عدمك حيكون
    جنى كشـرت : مع نفسسك اقولك فينهم اشباهك
    نزار : ههههههههههههههههههه ترا اكره دي الكلمه
    جنى : ههههههههههه بلله فينهم
    نزار : يزن _ يبى يقولها مسافر بس خاف توصل لأبوها _ عندو شغل ومازن مع اصحابو
    جنى : يعني راجعين
    نزار : مدري
    جنى : وبعدين يعني ماتبى تسلم عليا !
    نزار : انتي اللي تجيني
    جنى ابتسمتلو وسلمت علييه : برووح لأورى وبسوي نفسي حامل
    سيدها بردة فعل سريــعه : لاتخليني احلف عليكي ماتعتبي الباب
    جنى : ههههههههههههههه اصلا اخاف تسقط بلاشي افجعها
    نزار : نفسي اعرف امي ايش اتوحمت وهيا بتخلفك
    وضـآح دخــل الغــرفه
    جنى : بلا وضاااح كل مااالك بتسير ضخم
    وضاح : انتي اللي بتنكمشي
    جنى : ههههههههههههه مو عشانك بتسير ضخم فاأنا بنكمش كدا الواحد يحسبها
    وضاح : بللهي اسكتي
    جنى : : محد طايقني هنا ولا كيــف
    سيدها : وقفتي قلوبنا وجايه تقولي محد طايقنا
    جنى : يعني انتو بكل عقلكم تتوقعوها مني
    نزار : انا ماستبعد منك شي
    سيدها : انا طبعا صدقــتك وبكل ثقه مبتسمتلي وتقولي سيدي انا حامل
    وضاح : ههههههههههههههههههههههه روحها رياضيــه ياجماعه دي لو انشلت انا اتوقعها ممكن تكون تضحك
    نزار :هههههههههههههههه لله يتمم علينا العقوول
    جنى : مع نفسسكم بروح اناام شوويا دام منتو معطيني وجه وبعدها بروح عند اروى
    وضاح : انا بتعشا وبعدين اروحلها
    جنى : اجل قبل لاتخرج قول للشغاله تصحيني
    كانت خارجه من الغرفه الا وقفت قبال وضاح وهمستلو : منها اقول انتا ابو النونو
    وضاااح صررخ عليها : جنىى روووحي ناااااامي
    جنــى مشيت من جمبو وهيا ميتـــه ضحكك جريــئه بتصرفاااتها
    امها وابوها معطينلها مجال تسوي اللي تباه
    لدرجه انها خلصت الثنوي وماكانت تبى تدرس اعطوها الحريــه
    سفرياتها دايما مع امها وابوها فين مايروحو رايحه معاهم
    بس دحين طفشت منهم ورجعـــت .

    ----------------------

    وبكده خلص البارت اتمنى يعجبكم

    اممم
    على فكره الاسبوع الجاي واللي بعدو مافي بارت عشان الاختبارات






    رد مع اقتباس  

  5. #65  

    البارت الثاني عشـــر

    تحس بالغرابه حين تتحدث مع شخص نادر تعاملك معه
    والخوف حين تجده يوازي تفكيرك واعتقاداتك
    وتحس بالغباء حين تكتشف انكم متشابهون ولكنكم مختلفون في الاسلوب والتعامل
    والراحة حين تسرد همومك له دون توقف وتنظر لتجده لايزال يستمع اليك ولايمل كغيره
    وتحس بالسعاده حين تتأكد من وجوده بجانبك دون الاهتمام بتمردك بماضيك او غباءك بحاضرك
    والبكاء حين تعلم عن رغباته واستعداده للتضحيه مقابل دموعك وفداء لضحكك
    فما اكثر الأشخاص حين تعدهم ولكنهم في النائبات قليل




    ~


    ~


    ~


    ~|تلوثات من مصنع القلب |~


    لايحبني ~ يكررهني
    لايطيقني ~ لايتحملني
    لايتقبلني ~ لاينظر الي
    لايفهمني ~ ولكني افهمه

    لأستغررب مدى كرهه وحقده فعائلتي وسندي ومنبع الحنان لي سبب وحدته وفقدانه لكل معاني الحب
    صمته وحقده سببها قسوة اهلي

    لهذا انا افهمه ولاانتظر فهمه


    معاه في السيـــآره وواصلــه حدها مره مطرطــعه عدلت حجابها اكتر من مرهـ
    الحيااهـ هنا ماتناسبها دا اللي عرفتـــو
    تبى تكون وسط اهلها وناسهاا
    هيا ضاايعه هناااا : ماابى اروح اجلس مع امك انا ماعرفها
    اسامه بيهرج بكل بروود : انا ابى افهم لامه شنطتك وعلى فين كنتي رايحه
    راما : اي مكان
    اسامه : ايوا اللي يسمعك يقول عارفه شارع شارع في دبي
    راما : مالك
    اسامه : شوفي كلمة " مالك " ترا دي حتوديكي في مصيبه لاتسوي شي قبل لاتفكري فييه خلي دا الشي براااسك
    راما : طيب سيبني اروح فين ماابى كم مره قلتلي اناا مو مسئول عنك
    اسامه طالع فيها ورجع طالع بطريـق :انتي ماتفهمممي انا بسوويلك كل دا عشان اردلك اللي سويتيه ليا واعرفي لو فضلت اساعدك طول عمري برضو ححس اني ماعطيتك ربع اللي تستحقيــه مو عشانك عشان امي بس
    راما سكتت
    مرت لحظه سكوت بينهم وقطع سكوتهم اسامه : امي ترا ماتهرج عربي عدل فابلاش تبرطمي كعادتك وتهرجي بسرعه وكأنو احد بيلحق ورااكي
    راما ولا اهتمت لكلامه : ابى جوال
    اسامه يتريق عليها : مو قلتي داك الجوال سبشل ومدري مين جبلك هوا وماتبي غيرو
    راما اتنرفزت : ولد عممك اللي جبلي هوا لو انك متزكرنا طبعا
    اسامه طالع فيها : هوا انتي من متى مخطوبه
    راما : لسى مانخطبت
    اسامه طالع بيدها : والخاتم
    راما زفرت : هوا اعطااني الخاتم قبل لاأسافر عشان محد يطالع فيا
    اسامه ضحك باإستهزاء : ايوا انا شايفه قطييع بيلحق ورااكي
    راماا ولعتتت : ترى مزااجي مره مقفل فاردودك دي السخيفه خليها لنفسسك طيب
    اسامه : مهي سخيفه بهرج عن اللي شايفو بس
    راما : طيب طيب
    اسامه : يعني في قصه حب بين بنت عمي وولد عمي ماشالله
    راما بثقه : الكل عارف انو حيخطبني مهي قصه حب وبس
    اسامه : اوك وليش ماخطبلك لدحين
    راما : بيدرس طب وبابا قلو خلص وبعدين اتقدم
    اسامه : اها يعني مجرد كلام
    راما اتكت على كلامها : وحيسير
    اسامه بيستفزها : يمكن مايسير انتي هنا بدبي وهوا اخد راحتوو هناك فااتوقع حيلعب بديلو
    راما : بما اني واثقه فيه ماحتناقش معاك بدا الموضوع بس بقوولك شي انتا ماتعرفوو هوا ولد عمي حتى لو انو حب غيري لأنو ولد عمي ولأنو معطي لبابا كلمه فاحيسيبها وويمشي لأنو عندنا اولاد العم هما سندناا لو مايقدر يوفي بكلمه مانعتبرو رجال
    كانت تتكي على كلامها وكأنو تقولو انتا فيينك عننا
    اسامه حاسس انها تدقو بالكلام قال بدون اهتمام : نايس نايس
    ردو باايخ وبااارد خلاها تـــولـــع
    راما : تعرف كم عندك ولد عم ؟
    اسامه اتثاوب : لا
    راما قالت بشك : كم اخوان ابوك ؟
    اسامه قال بتردد : اتنين !
    راما انفجعت : تلاته ابوك الرابع اصغرهم
    اسامه : اوك
    راما : ايش هوا اللي اوك انتا مو مهتم باأهلك
    اسامه : يكفيني امي
    راما : ترا صلة الرحم
    اسامه قاطعها : ايش تبي من النهايه
    راما : اباك على الاقل تروح جده وتشوف اهل ابوك
    اسامه : قد روحت
    راما ماتتذكر انها قد شافتو : متى
    اسامه : وانا صغيــر
    راما : متى بالتحديد
    اسامه : اتوقع كان عمري 14 بس ماروحت لبيت اعمامك جلست بالفندق
    قاطعتو راما وهيا تعدل كلمتو : اعمامك كمان
    اسامه : وات ايفر
    راما : طيب ليش جاي جده دام ماتبى تشوفهم
    اسامه : ابويا خلاني اروح معاه
    راما : وبعدين ؟
    اسامه وقف السياره في المواقف وطالع فيـها : وسوا ابويا اللي طلبووه اخوانو
    راما عقدت حوآجبها : اللي هوا ؟!
    اسامه : انو يطلق امي
    راما انفجعت : بابا ماحيطلب شي زي كدا
    اسامه قال بقهر : لا يطلب لأنو كان عندهم عيب واحد يتزوج من برا العيله وابويا اتزوج كمان مو اي وحده ايطاليه فاطردوه من البيت وجا عاش هناا وحاول كدا مره يتواصل معاهم بس هما اعطوه خيارين ياهما ياهياا
    راما مره ارتبكت ماتدري ايش تقوول
    اسامه حس انو ماعندها شي تقولو انهى الموضوع : عل عموم انا ماهمني اعرف شي عن اهل ابويا لا كبير ولا صغير اللي يموت في حريقه واللي عايش مايهمني وانا مابهرج معاكي الا _ سكت ثواني وبعدها قال _ خلاص انزلي _ فتح باب السياره وخرج _
    راما نزلت من السياره مبلمــه
    دوبها تستوعب كيف اول كان يعاملها
    تحسبوو هوا كدا باارد
    بس طلــع لأنه يكرهها ويكره عيلتها كلهم
    هما حرمووه من امـــو
    هما اللي لزموو ابووه يطلقهاا
    خرج شنطتــها ومشي وهيا جمبو
    : هات اشيل الشنـ
    قاطعها : خلاص مايحتاج
    مره مكسووفه من نفسها من اهلها من كل شي
    اما هوا عاادي زي ماقلها اول اناا بسوي دا كلو معاكي لأنك مسوويه خيــر فيـــآ
    دخلو للفندق وعلى المصعــد
    سندت جسمها على المرآيــه اللي وراهاا
    وهوا جمبها بينهم الشنطــه وقدامهم رجال وحرمــه اجاانــب وبيهرجو بلغه غريبــه
    وقف المصعد في الدور المحدد وخــرج وهيا معااهـ
    وقفو عند باب الغرفه ودق البــآب كدا مررا
    وبعدها امو فتحت الباب : ليش اتأخرت
    اسامه دخل وسلم عليها وطالعت بعدها في راما مستغربه
    جا في بالها انها حبيبتو !
    او شي زي كدا
    ابتسمت : مين دي
    اسامه : ادخلو دحييين _ قفل الباب _

    وراماا مستحيـــه
    لو ابوها بس يدري بللي هيا تممر فييه لايجيهاا على اول طيــآره
    بس بعد كلام اسامه ماعاد تبى مشاكل بينهم
    دخلو للصاله واسامه واقف جمب راما وامو قدامهم
    اسامه اشر على جبينو : دي اللي فقشتلي راسي
    راما فرصعت عينها وطالعت فيييييه مفجوووعه قالت بدون ماتحس بنفسها : كزاااب
    اسامه طالع فييها ورفع حاجبه : ميين الكزااب يختي نسيتي دحيين رمية الكاااسه
    راما وجهها حمــر وقالت بسسسسرعه عشان لاتفهم اموو : اسامه بطل حركاتك الهبله دي
    اسامه ضحك من قلبو قالت الجمله في اقل من ثانيه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    امو ضحكت لضحكتوو مو فاهمه حاجه : ايش في
    اسامه مايبى يقول بنت عمو عشان عارف امو تكرههم كلهم : دي صحبتي راما معايا بالجامعه
    راما بلمت دي المره وماتوقعت ابدن انو دا حيكون ردو :
    امو قربت منها : هاي حبيبي _ سلمت عليها وراما تسلم عليها مفجوعه وترمش بعينها بصدمه طالعت فيه وكأنها تبى جواب لردو السخيف

    اسامه : امي ممكن دقيقه
    امو : اوك
    سحب مو لغرفه النوم اللي جمبـها وفهمها انو راما سايرتلها مشاكل واهلها مو عايشين هنا فهمها كل شي ولاكدب عليها إلا انو هيا بنت عمو
    ماقدر يقولهاا

    خــرج لراماا قبل امو لاتخرج وراما استغلت اللحظه : لا بللهي ايش دحين تقول عليا
    اسامه بهدوء : اوصصصص وبلاشي هرج زايد
    راما تهرج بصوت واطي بس ضاغطه على كلامها : اسامه قولها اني بنت عمك ولا انا ماشيه محلايا والله صحبتك وجايه تسكن معاك حبآ فييك يعني
    اسامه : راما لاتوجعيلي رااسي كلها يووم بالكتير وانتي ماشيه ولاحتشوفك بعد كدا
    راما : حتى ولو
    اسامه : شوفي امي تراا تكره عيلتكم اكتتر مننني فابلاش اجيب سيرتكم دحين وهيا مبسوطه وانكد عليها
    راما ضمت يدها تحت صدرها وكأنها مو ممقتنعه بكلامو
    اسامه : تراكي مو عارفه اهلك ايش سولنا طييب عشان كدا انتي صحبتي هنا وبس
    امو خــرجت من الغرفــه وهوا دار لها : في غرفة نوم وحده فا
    امو لاشعوريا قالت بكلمات متقطعه : انا ابى ا نام جمبك
    راما اشرت على الكنبه بتردد : عـ عـادي حنام هنا
    اسامه كان حيخليها هيا تنام مع امو بس رد اموو حط راما في موقف بايخ
    امو ابتسمتلها : اوك تبي تاكل
    راما حسستها تهرج زي الشغالات اللي عندهم : لا شكرا
    امو جلست على الكنبه وهيا جلست برضوو : انتي حبيبة اسامه
    اسامه بردة فعل سريــعه : لا لا ياأومي صحبتي بس
    تفكيرها مو زي تفكيرهم
    راما وجهها حمر وخضر وصفر : ايوا بس اصحااب
    امو ابتسمت وحاسه انهم كداابين واللي بينهم اكبر من كدا
    يعني بنت تأمن نفسها لولد وتجي لفندق معاه
    اكيد بينها وبينوو شــي

    ماتدري انو هيا بنت عموو وجايبها بالغصيبه كمان معااه


    مر الوقـــت واسامه جالس مع امو في غــرفة النوم وهيا لوحدها جالسه في الصاله
    سامعــه صووت ضحكتوو كل شوويا
    مااقد سمعتها بدي الطريــقه
    بس ابتسمت

    جا في بالها ابوها واعمامهاا ماتحس اننوو ممكن ابوها يسويها ويخير اخوه بينوو وبين زوجتــه
    ابوها انسان متفتح حتى اعمامهاا حست اسامه بيهرج كأنو عن ناس تانيه


    اسامه خرج من لغرفه وهيا على طول وقفت واشرتلو : تعاال
    اسامه جاها : ايش فيي ؟
    راما تهرج بهمــس : دحين ظهر لو اروح لسكن الجامعه واكلمهم اكيد على الليل حيعطوني غرفه مابى انام هناا
    اسامه : في احد بيلحق وراكي ؟
    راما : ترا انا مستحيه من الوضــع دا ماحب ابقى معاك انتا وامك واضيق عليكم
    اسامه : مو كنتي ساكنه معايا انا وابويا ايش اللي فرق دحين
    راما اتنرفزت : اشيااء كتيير اولا كنت ساكنه مع عممي تانيا فيه خدم في البيت تالتاا ساكنين في بيت كبير واخده راحتي
    اسامه يقلدها بتريقه ومروق : اولا عمك ماحينفعك تانياا الخدم اخر شي ممكن يساعدوكي لو سرلك شي تالتا الوسع في القلب
    راما : لاتاخد كلامي بهبــل بهرج من جدي وبعدين ابوك احترمو وواثقه فييه
    اسامه ضحك : علشان كدا خرجتي من بيتو وجيتي معايا
    راما وصلت حدها : جيت معاك لأنو انتا غصبتني
    اسامه : بس كان قدرتي تخرجي من السياه !
    راما سكتت ثواني وهيا تطالع فييه نفسها تضربوو
    مو عارفه ايش تسوي
    ولا كيف ترررد
    راماا قالت بدون ماتحس وبدون اي تفكيـر : عاارف انا ماشيه من هنااا ولاتقوولي انتي مسويتلي جميل وبردلك هوااا مو محتاج تررردلي شي
    اسامه مو عارف يتعامل معاهاا
    حيسيبها تسوي اللي تباه : اوك براحتــك
    راما كان نفسهاا يقولها لاتخرجي لأأنو مو عارفه فين حتروح
    واقفه قبالو ولساتها تهرج : وماحرجع
    اسامه بجديه زيها : لاترجعي
    راما تدعي من قلبها انو يقولها لاترووحي : ولاتفككككر مجررد تفكيير تلحق ورايا
    اسامه اشرلها على الباب : امشي
    راما (( الله يصيبك )) : اوك
    اسامه نفسسو يضحك عليها باين من شكلها انها ماتبى تمشي : طيب !؟
    راما اخدت شنطتها الصغيره وحطتها على كتفها : انا مااشيه
    اسامه : الله يسهلك
    راما اتوجهت لشنطتـها الكبيـره وقالت بتردد : باي
    اسامه : مع سلامه
    راما سحبت الشنطه وفتحت الباب (( غبيه غبيه فييين حروووح دحيييين ))
    قفلت الباب بشووويش حسبت انو حيقول اي كلمه تخليها تجلس بس ولا قال شي
    مشيت في الممر واتوجهت للمصــعد
    وقلبــها دقااتــه تدق بســرعه
    دوبــه وقف المصعد وكانت بتدخل الا انتبهت لأسامه جاي لها
    سوت نفسها ززعلانه ولا ابتسمت مع انها مبسسوطه من جواتها : قلتلك ماحرجع لاتحاول
    اسامه ضحك نص ضحكه بس باين فيها الاستهزاء
    راما : ايش بك
    اسامه دخل قبلها المصعد وابتسملها : نازل اشتري اغراض لأمي
    راما كالعاااده انحرررجت منووو
    مو انحرجت وبـــس الا اتمنت الارض تنشق وتبلعها
    موقف زي الزفــت
    دخلت المصعد ووقفت بعيد عنو وعينها على الارقااام
    وقف المصعد ودخل رجاال معاهم وابتسملها
    نظراته خوفت راماا
    اما اسامه مطنش الوضــع
    راما سحبت الشنطه وقربت من اسامه وكأنها تقول للرجال تراه معايااا
    اسامه انتبه لحركاتها وابتســم
    راما همستلو : ابى جوال
    ااسامه : من فين دحين اجبلك
    راما : دبرلي ابى اتصل على اهلي
    اسامه : عندك شريحه
    راما : ايوا
    وقف المصعد وخرجوو منــه
    اسامه : دقيقه
    راماا وقفت قريب منو
    خــرج جواله من جيبو وطلع منها الشريــحه : خدي
    راما : لا وي دا جووالك يـع
    اسامه قاطعها : خليه معااكي منها تتصلي عليا لو احتجتي شي
    راما خافت تخرج من الفندق بدون مايكون معاها جوال اخدتو بتردد : اوك
    ااسامه ينبهها: لاتنسي اتتصلي لو سارلك شي
    راما : انتا اتصل ماعندي رصيد
    اسامه طالع فييها بنص عين : لكي ساعه تبربري ابى جوال ابى جوال ونهايتك شريحه بدون رصيد _ مسك يدها وحط الشريحه فيهاا وقفل عليها بااصابيعها قال وهوا يتكي على كلامه _ يلا لاأوصيكي تضيعي كمان دي الشريحه
    راما سحبت يدها منو وطالعت في يدهاا المقبوضه : مايحتاااج تديـ
    اسامه قاطعها : ترا كلها على بعضها شريحه
    راما : ولو احد اتصل عليييك
    اسامه : ردي وقولي الرقم غلط مو صعبه
    راما : ولو احد يباك ضروري
    اسامه تعب من تفكيرها : انتي كيف تفكري يعني لو انك قلتيلهم الرقم غلط حيقولولك بللهي نبااه ضروري
    راما تكره اسلوبو يحسسها انها غبيه : قصدي . ولا اقوول بكيــــفك _ مسكت شنطتها _ سلام
    ومشيت وهيا متكــرنه منـــوووو
    تكرههو وتكره اسلوبو المستفـــز
    اما هوا يطالع فيهاا وهيا بتخــرج : غبيـــه


    وقفــت تاكسي ودخلت شنطتــهاا وقالتلو يوديــهاا الجــآمعه






    رد مع اقتباس  

  6. #66  

    ارتــآح نفسيــآ لما وقــفت السيارهـ . كان خايف تسوي حادث ولا شي
    خرجو الاتنين
    وكآنو حيدخلو المؤسسـه الا وقفت لما خرجت جوالها وردت : ايواا
    سند جسمه على السياره وهوا بيسمع كلامها
    : لؤي لاترفعلي ضغطي .بقولك سيب البناات يلعبوو . ايش تبى ؟! خرجه من البيت ماافي طردت السواق ماالك بلللي اسوويــه لما يجي الاحد يحلها الف حلال . سلام
    قفلت الجوال ورمتو بالشنطه باأخلاق مقفله . دخل يده بجيبــه
    ومشي جمبها : اخوكي ؟
    لانا طالعت فيــه : ايوا
    دخلو المؤسسـه .
    : والله هوا مو موجود دحين نص ساعه وحيجي
    اياد : خلاص انا طالع فوق لما يجي قوليلو اتصل على اياد
    البنت ابتسمتلو : حاضر
    اياد اتوجه للانا اللي جالسه على الكـرسي : تعالي
    لانا : لفين ؟
    اياد : لسه مهند ماجا نص ساعه كدا ويكون هنا
    لانا : طيب فين حنروح
    اياد : امشي
    لانا قامت ومشيت وراه وهيا مو عارفه ايش ناوي عليييه دا الادمي
    طلعها لفووق وكانو مسوين زي الكوفي
    اربــعه طاولات دائريــه وحولينها كرااسي خلاها تجلس وراح طلب كراسون وكاافي وله شاهي زي مايحــب
    جا لعندها وحط الاشياء على الطاوله
    لانا عقدت حوآجبها
    وهوا قرب القهوه قبالها والكراسون : كولي
    لانا : مابى
    اياد جلس وقرب للطاوله وضحك بهدوء : مابخيرك
    لانا استغربت من ردو : يعني بتأمرني ولا كيف
    اياد شرب رشفه من الشاهي : تقدري تقولي كدا
    لانا : شبعانه مابى شي
    اياد : ترا حتشتغلي 4 ساعات متواصله بدون اي استراحه وبدون ماتقعدي على الكرسي وانتي شكلك دايخه وتعبانه يعني احسن لك تاكلي
    لانا مستغربه من حركاتو معاها
    كأنو مو نفس الشخص اللي كان بيضحك عليها داك اليوم
    : ايش تعرف عن بابا عشان تعاملني بدي الطريـقه
    اياد كان بيشـرب الشاهي ولما جابت سيره ابوها لاشعوريا شرب كتير وهوا حار رجع حطو على الطاوله بردة فعل سـريعه : اوو حاار
    لانا ماقالت شي كانت مستنيه منو جوآب
    اياد اللي فهمو من واحد من اصحاب ابوها اللي بشـركه ووضاح
    انو ابوها كان مضايق لأنو انطرد من الشركــه ويمكن دا السبب اللي عماه وخلاه يسوق بذهن شارد
    ومحد زن على راس وضاح انو يطردو غيرو هوا
    فاعشان كدا بيساعد بنتو : مو مره اعرفو مجرد عمـل
    لانا : طيب دامو مجرد عمل ليش بتسوي دا معايا
    اياد يستهبل : ايش بسوي ؟!
    لانا : فاهمني
    اياد بكدب : مابسوي شي غريب انا طبعي كدا
    لانا ضحكت بهدووء وكأنها ماعجبها كلامو
    اياد : ايش بك
    لانا قربت للطاوله : مو انتا نفسو اللي صدمت سيارته وضربت اخويا واخدتنا مضحكه في الشارع ؟ ياكتر طبايعك
    اياد انحرج منها مره حس نفسو وقح داك اليوم : كنت شارب
    لانا انفجعت من الرد
    اياد كمل الكدبه : روحت مع اصحابي داك اليوم وعارفه كيف جو الشباب دي الايام
    لانا : اهاا
    اياد اشرلها عل الاكل : مابتاكلي
    لانا سندت جسمها على الكـرسي وماتدري ليش مو مرتاحتلو : شويا
    دق جواله اياد ولقى المتصله وحده من البنات اللي يعرفهم
    ماحب يشوه صورتو قدامهاا
    فامارد
    اما هيا بدأت تاكل بهدووء وبسـرحااان
    صعبت عليـه بس حاول مايدخل
    طالع بسـآعتــه واتذكر انو عنده شغل
    وقف ووواخد الشاهي : هاتي رقمك
    لانا: ليش ؟
    اياد : انا ماشي دحين فلو اتصل عليا مهند انا حتصل عليكي واقولك تنزليلو
    لانا قالت باإستغراب : عندك رقمي !
    اياد اتدكر : اها ايوا صح _ ضحك _ مرا ترااني نسااي
    لانا : عادي
    اياد : اوك يلا باي
    لانا : مع سلامه

    ~|تلوثات من مصنع القلب |~

    نادى الشغــآله : صحي جنى وقوليلها وضاح رايح عند اروى دحيــن
    الشغاله : حاضــر

    رجـع وضـآح للغــرفه اللي فيها نزار والــجد
    الجـد : خلاص ان شالله بكراا تجي
    وضـآح : كيد جااي الله يتمملك هيا على خير
    الجـد : وخلي دا يجي معاك
    وضاح مافهـم : مين دا ؟!
    الجـد : مازن
    وضـآح : ان شالله
    نزار : انا حكلمو
    وضاح : طيب
    نزار : لو انك تخلي الحفله ياسيدي بعد يومين احسن
    الجد : لا صعبه الرجال حيسافرو بعد بكرا خليها بكراا احســن
    نزار : حتخليها كالعاده كبيـره ولا بس الرجال اللـ
    جده قاطعه : كالعاده اخليها كبيـره ايش ناقصنا يعني
    نزار : حووسه مافي وقت
    وضـآح : الفلووس تسوي كل شي
    الجد : وانتا الصادق الفلوس ماتسيب شي
    نزار : طيب كلم اروى عاأساس تجي وتزبط الوضع معاك
    الجد : خلاص ياوضااح انتا كلمها وقولها تجينا اليوم بلليل
    وضـآح : طيب اي خدمه انا موجود
    الجد : الله يحفظك ياولدي
    وضاح طالع بساعه : دي زودتها
    نزار : على بال ماتقوم وتلبسسس قول يبالها ساعه
    وضاح بلم : لا مو من جدك
    نزار دوبــه بيهــرج الا جنــى دخللت : جيييت
    نزار باإستغراب : دا وجه وحده قايمه من النوم
    جنى ضحكت : لا مانومت كنت بكلم بابا وبعدها كلمت صحباتي اللي هنا عشان نتقابل وبعدهـآ ا
    جدها قاطعها بصوتو ولما وقف وهوا ساند جسمه على العصـآيه : خلاص خلاص محد قلك اشرحيلناا ايش كنتي بتسوي
    جنى : سيدي ايش اخلاقك المقفله دي من جد كل مالك بتكبر
    جدها طالع بنزار : حاسس اني حموت على يدها
    نزار : هههههههههههههههههههه الله يعيينك
    سيدهاا : انا رايــح احجز لحفل بكراا
    جنى شهقت وضمت اياديها الثنتين في بعض : في باااارتي
    وضاح : للكبار يابنتي
    جنى ولا اهتمت هزت وسطها : في باارتي في باارتي في باارتي
    سيدها رفع عصايته وضربها على خصرها : استحي على وجهك
    جنى حطت يدها على خصرها : ااااااي عورتني
    سيدها : تستاااهلي انا اتخلصت من ماازن تجيني انتي
    جنى : وااا حبيبي مااازن
    نزار : لأنكم طينه وحده
    جنى : طيب ياكرسي
    تسميه باأي شي جمااد عشانوو هادي بينهم
    نزار : وضااح بللهي ودييهاا
    وضاح قاعد مكانه وبيضحك عليهم بدون اي تعليــق
    الجــد اتــوجه لجنـى ووقف قبالها واتكلم بكل جديـه : بكراا الحديقه دي حتكون فيها اكتر من 30 شخص عشان كدا مابى هبلك انتي ومازن يندمج وتفضحوني
    جنى : سيدي لاتحسسني اني بزره انا بستهبل عشاني معاكم بس وقت مايجو الضيوف اسير عاقله
    الجد : تسيري عاقله والله ابوكي ماجابك عندنا الا لأنك مشيبتلو راسو
    جنى سطحت ضحك : هوا حكاك
    الجد انفجع : لا بس خمنت
    جنى اختفت ابتسامتها كفشت نفسها بضحكتها ساقت مره تانيه دور البريئه :كنت بمزح حكون عاقله ياسيدي
    الجد : حنشووف
    وضاح : عندي اقتراح
    الجد طالع فيه : ايوا ؟
    وضاح : جيبولها بيبي سيتر
    نزار ضحــك
    وجنى شهقت : هيي تراا عمممري 19 مدري 20 لاتستهبل
    نزار : هيا كماان مو عارفه كم عمرها
    جنى : كلو وحد 19 وعشرين مافرقت
    نزار قال باإسلوب ترجي : وضاااح بللهي روحوو
    وضاح وقف : هههههههههههههه هياا قداامي
    جنى خرجت من الغرفه وقالت بصوت عاالي : ماحرد علييك يانزاار باااي سيدو
    وضـآح ماشي وراها واول ماخرجت من البيت اتوجهت لسياره وضاح اللي كانت جمبها سياره نزار الجديدهـ
    وضاح : كويس عرفتي السياره
    جنى : دي السياره حتعمر عندك مدري متى تفكر تغيرها
    وضاح : مو مره قديمه
    جنى دخلت السياره : ياأخي موديلها قديم انتا مدري ليش كداا ستايلك في كل شي من السبعينات العالم كلو بيطوور وانتا تدور القديم
    وضاح شغل السياره : قديمك نديمك
    جنى : سيدو عقليتو احسن منك
    وضاح : اقول لاترجيني وخليكي ساكتـه _ شغل اغااني _
    وكانت اغنيــه لنانسي عجـــرم يااكثــر ماشلت في قلبي عليك ياكثر ماقلت ماسامح خطااك من اشوفك ترجف ضلوعي تبيك واثري هذا كله من حرة هواك اخلق الاعذار من لمسة ايديك
    هـرجت : كيفها سوستك ؟
    وضاح مره اتفاجئ من السيره قال بدون مايحس : كويسا
    جنى ضحكت بهدوء ونص ضحكه حتى
    وضـآح عارف ليش بتضحك : : اتزوجت
    جنى طالعت فيه مفجوعه : اما !
    وضاح مارد
    جنى كأنها بتتريق : مو كانت تعشقك وتموت فييك
    وضاح : غصبا عنها
    جنى ضحكت تبى تستفزو : ههههههههههههه تراها تصريفه دي لاغصبا عنها ولاشي
    وضاح : في اشياء تسير تخلي الواحد غصبا عنو يتخذ قرار غلط ماكانت تبى تزعل اهلها
    جنى باإستهزاء : ياااألله مرره حزنتني . اهلها اللي متخلفين ترانا بالقرن الواحد وعشرين دا اللي ناقص اتزوج واحد عشان ابسط اهلي عالم غبيه
    وضـآح يكره اسلوبها وطبعها اللي ماتهتم بكلام اي احد : انتي وحده تحبي تمشي الكل بمزاجك براحتك اما سوسو عكسك تماما رضى اهلها فوق كل شي
    جنى باإستخفاف: مره صراحه اتأثرت
    وضاح مايقدر يهرج معاها بجديه لأنها بس تتريق : جنى اسكتي
    جنى : حسكت بس مو عشان قلتلي اسكتي حسكت لأنو مافي شي اقولو غير الحمدالله والشكر على نعمه العقل
    وضاح : انتي اخر وحده تجيبي سيرة العقـل
    جنى : ارحمني يانابغ
    وضاح طالع فيها وبعدها بطريـق : ليش رجعتي ؟
    جنى رفعت حاجبها وهيا عارفه مقصدو: مو عشانك
    وضاح : برضك تكزبي
    جنى : ههههههههه وضااح انا يمكن سافرت بسببك بس قلتلك لو برجع حتكون انتا اخر انسان حفكر فيه يعني دحين انتا زيك زي سواقنا اتريق معاك لين بكرا بس ماهميتني
    وضاح : حلو التشبيه _ يبى يستفزها _ بس برضك كزابه انتي من يوم ماولدتي وانتي تستني نظره مني
    جنى : هههههههههههه يمكن بس لين ماسار عمري 19 سنه سرت اخر شي استناه نظره منك
    كآنو يهرجو باإسلوب مززح وكلو دق بالكلام
    وضاح واثق انها تحبــه من كتر ماكانت تلحق وراه حتى لما كان يقولها انا احب غيرك برضوو كانت تقولو انا احبــــك : لاتحاولي نظرتي ماحتتغير فيكي
    جنى هرجت بكل ثقه وبهدوء عكس دايما: واللي خلقني انتاا اخر شخص ممكن افكر فييه دحيين مو بس افكر فييه لا انتا اخر بني ادم ممكن يجي على بالي ولو ثواني
    وضاح طالع فيها ويحس بنظراتها الجديه انها من جد نستو
    ماكانت اول تطالع فيــه بدي النظره
    نظرتها اتغيرت
    ابتسم مايدري ارتااح دحين ولا حس باإنو شي اتغير : كويس
    جنى دا احساسها رجعت لما حست انه وضاح اخر شخص حتفكر فيه
    او يهمهاا
    جـــرحها كتتير لما كان يصدهاا
    لما كان يعتبرها بزرهـ ويقولها انتي لساتك صغيره
    انتي اختــي
    عشقتو لحد الجنون ودي الجمله كانت توجعلها قلبــهاا
    وقف سيارتــه وهيا ابتسمت بمكــر : فكر فكر معايا ايش حسوي في اروى
    وضاح : جنى اهجددي ماحتسوي حاجه
    جنى بتـرجي : بليــــــز بس شي وااحد والله شي واحد وبعدين خلاص
    وضاح : لا واحد ولا اتنين ادخلي سلمي عليها زي البشر واجلسي معاها وانتهينا
    جنى : ماااافي قلت حسوي حاجه
    وضاح : زي ؟
    جنى : مدري اممم والله هرجة الحامل احلى شي
    وضاح : لااا صدقيني حتنجلط لو شافتك
    جنى : هههههههههههههههه بسم الله عليها
    وضاح : لو خشيتي عليها فجأه حتقوم تصــرخ وتنفجع بجيتك مايحتاج تسوي شي
    جنى مصــره : لالالا حسوي اي شي
    مــرت عشــره دقااايـــق وهما بسيــآره
    وضاااح قال بمملل ممزوج بالعصبيــه : وبعدييين يعني
    جنى : طلعت ميه فكره براسي بس خايفه يسرلها حاجه
    وضـآح سكت للحظات وبعدها قال : جاتني فكره
    جنى اتفاجأت : هههههههههههه ايش بي هبله امشي ورااك
    وضاح : ههههههههههههههه حتعجبها انزلي بس
    جنى : ترا كل شي يجي في بالك سخيف كدا م
    وضاح قاطعها : اقوولك انززلي متأكد حتعجبك وحتعجبها _ فتح باب السياره ونزل _
    جنى مو مصدقتو بس حستو متحمس قالت يمكن اتغير وسار يفكــر ويجيب مقالب
    مشيت ورااهـ ودق الانترفوون
    جنى بهمس : ايش حنسوي
    وضاح : اوصص دحين اقولك
    اروى كالعاده ردت : مييين
    وضاح : انا وضاااح وجنى معايا دوبها رجعت من السفر
    اروى صرررخت : لاااا مو من جدكك
    وضاح : ههههههه والله افتتتحي
    جنى مفجوووووووعـــه حطت يدها على وسطها ومبحلقه فيـــه
    طالع فيها وضحك من قلبــه عليها : شووفتي اتفاجأت
    جنى : كنت حااااسه انك حتجيب شي سخيــف
    انفتح الباب
    ووضاح مستمر ضــحك : هههههههههههههههههههه ادخللي
    جنى عدت من عدتو ودفتوو كماان : بلا بعددد
    وضااح : بطلي حركاتك دي لأني لو فكرت ادفك حكسرلك ضلووعــك
    جنى : ارحمنني يااقووي انتا
    دخلت وهيا معصبـــه مره ماكان لها نفس تقابل اختها بالطريــقه الهبله دي
    ارووى اول ماشااافتها صـــرخت وحضنتتتتهااا ووضااح يضـــحك : من غيير شي البنت مصدوومه
    جنى ضحكت على ردة فعل ارووى : ايش رااايك بالمفاجأه
    اروى رجعت تحضنهاا : احلى مفاجأه وحشششششششتيييييييني
    جنى : ههههههههه وااانتي اكتـر
    وضــآح قاطعهم : دحين رضيتي عني ياأروى ولا لسسه
    جنى طالعت فيه : وي ليش ايش مهبب
    اروى مسكت يد جنى وطنشت وضاح : امشي ادخلي
    جنى سحبت يدها ووقفت بمكانها : ايش سااير
    وضاح : اختك زعلانه مني وماتبى تكلمني لها 3 ايام
    جنى : اوووف ليش
    اروى : وضاح خلاص اسكت
    جنى بلقافه : لا ابى اعرف ايش سااير
    وضاح : شي اهبــل بس هيا مكبره الموضوع
    جنى اشرت على وضـآح وهيا مضيقه على عينها : بللهي شووفي ياأروى في احد يقدر يزعل من دا الوجه
    وضاح مسوي البريئ : ماافي
    جنى ولساتها على وضعها ومأشره عليه : شووفي كمية البرااائه اللي في عينوو زي بيبو نفس النظراات البريئه
    وضاح عقد حوآجبه : مين دا بيبو
    جنى هرجت بدون اهتمام : كلبي بيبوو
    وضاح لانت ملامحه مع الصدمــه واروووى ضحككت من قلببهااا
    جنى : خلاص سامحتيه
    اروى وجهها حمــر من كتر الضحك واشرت على وضاح : عشان بيبو بس سامحتك
    وضااح متنرفزز قال بمززح : اقوول لاتساامحيني ولا حااجه اساسا انا الغلطاان اللي جبتها هناا
    كان بيعدي الا اروى مسكت يدو : ههههههههههههههههههه خلاص ولاتزعل انتا احلى من بيبو
    وضااح : انو يعني كحلتيها كداا
    اروى : ههههههههههههههههههههه


    جلس شويا وضاح معاهم وبعدها راح لغرفتـــه وسابهم مع بعــض
    جاه اتصال من اياد ورد عليـــه : ايوا ؟
    اياد : لاتنسسسسى اخر الليل احلى سهـــره مسويها
    وضــآح : اووو انا نسيييت الهرجه
    اياد : اقوول فضي نفسسسك
    وضاح : سيبوها بكرآ _ افتكر انو جد اروى مسوي حفله بكرا في بيتو _ ولا أقول حخلص شغلي وجييكم
    اياد : اووك يلاا سلام _ قفل _
    وضاح كان بينام بس رمى جوواله وراح للمكتبـه اللي بنفس الغــرفه وكمل شــغله
    استحمى على الســريـع
    وخــرج لبس جينز وتيشيــرت ولبس اسوره جلــد عريضه بيدو
    نزززل وراح لأروى بيقولها انو راايـــح
    شافها خـآرجه من الغرفه
    وهيا اتفاجأت من شياكتــه : على فيــن ؟
    وضـآح ابتسملها ارتاح لأنها كلمتو وسارت تسئلو فين رايح : رايح مع الشباب
    اروى طالعت بساعه : انتا شايف الساعه كم ؟
    وضـآح : دوبها باديه السهره
    اروى : ومين الشباب دول
    وضـآح : اياد و
    اروى قاطعته : اياد مو قلتلك خليك سطحي مع دا الولد
    وضاح ضحك : انتي ايش سامعه عنو عشان تكرهيه كدا
    اروى : سمعتو معروفه زي الزفــت
    وضـآح : بلاشي تصدقي اي شي ينقال
    اروى بخوف : وضااح بقولك الولد مو كويس
    وضاح : اروى انا مو صغير
    اروى : انتا بعيني لساتك صغير
    وضــآح ابتسم وسلم على راسها : لاتخاافي عليا وصدقيني اللي سمعتيه عن اياد غلط لأني انا اعرفوو زي مابعرف نفسي
    اروى ضمت يدها تحت صدرها : لاتتأخر
    وضـآح : وانتي لاتستنيني
    اروى : لا ياااشيخ عشان تسهههر للصباح
    وضاح : هههههههههههههه احتمال انام بشاليــه
    اروى : لو بتنام هناك ردلي خبـر
    وضاح : ان شالله
    اروى : رايحه لوليد
    وضاح بعد عن طريـقها : طيب
    راحت اروى وهوا افتكـــر غترتـــو رماهاا علـ كنبــه لما كان جالس معااهــم
    يبى يعطيها للشغاله تغسلها عشان يلبسها بكرا بعملـــو
    دخــل الغرفــه ولقى جنــى منسدحه علـ كنبــه على بطنــها ورايحه بسااامع نوومــــه
    تحب تناام جنى على الكنبــه وشعرها تخليه مفتووح وخارج عن الكنبــه
    حركتها دي مابطلتها
    طالع حوليــنهاا مالقى الغتره استغــرب ( فين حطيتها )
    دخل خطوتين للغرفه وعينو تتفحص المكاان
    وانتبه لنص الغتره باينه تحت جنــى
    فتح عينو بتفاجـئ : عدمممت اهلهااا
    جا لحدهاا مو عارف كيف حياخد الغتره ناداها اول مره : جننننى . جنننى
    ولا حيااة لمن تنااادي
    صاحيه من اليوم اللي قبلو
    تعباانه ومرهققه
    اتأفف مد يدوو بياخد الغتره بهدووء ولمس شعرها بالغلـط
    لاشعورييا رفع شعــرها متووسط الطوول على ظهرها
    رجع بيااخد الغتـره سحبها بهدووء بس مااقدر ياخدها
    جاته فكره غبيه كعادتــه
    انو يسحبها بسـرعه ومره وحده
    بدال مايسحب بتقطيـــع
    مسك طـــرف الغتــره وسحبـــهاا بكل قوتـــه وهيا انسسسحبت معاهاا وطاااحت علـ ارضضضض : آآآآ
    وضااح سساب الغتره مفجووع ورجع على ورى : اوو سوووري
    جلست مفجووعه وتطالع حولينهاا مو عااارف ايش سررلهاا
    طالعت بوضاااح وقال بسهتااان : ايشش فيي
    وضاح اشر على الغتره بخوف : كنت قصصصدي _ قال بكدب _ ايش بك طحتي
    جنى مو عارفه ايش طيحها وقفت مفجوعه ومسكت ظهرها ويدها التانيه رفعت فيه شعرها : مددري
    وضاح ضحك : اماا عليكي طيحه خططيره ههههههههههههه تتقلبي على الكنبــه ياشيخه خلصصت الامااكن
    جنى رجعت انسدحت على الكنبه وقالت بهدووء من كتر النوم : وضااح سيبني انااام
    وضــآح : هههههههههههههههههههههههههههههههه _ ولا كأنو هوا اللي طيحهاا اخد غترتو اللي بالارض وخــرج من الغرفه ويضــحك كل ماايتذكـــر البكككش حقوو _

    ~|تلوثات من مصنع القلب |~

    اياد بــرى البيــت وبيجــهز للحــفل اللي محد عاارف ايش حيهبب فيه وهوا طفــش من كتر ماستناااه
    ماحس الا بدخولها للغـرفه قفل التي في وكآن حيقوم الا هيا اتأفف ورمت نفسها على الكنبه اللي قباله
    ماتقدر تشيل يزن من بالها ماتبى هااادي
    تعشـــق يزززن
    تموووت فيـــه
    بنسبه لهاا كـــــــآمل
    لا هادي ولا الف واحد يسوى ظفــر يزن
    تبى تقول لأمها انها مو موافقه على هادي لأنها ماتبى تظلمو معاها
    رخى يده وسند جسمه على الكنبــه وطالع فيــها
    رودينا بعالم تاااني بتفكر
    هوا كان شووياا شاكك بتفكيــرها قال : مو عارفه توافقي ولا لأ
    طالعت فيه وقالت وهيا مفجوعه : نعم !؟
    نادر ابتسم ابتسامه بسيطــه : حاسك ضايعه من كتر ماتفكري
    رودينا سوت نفسها مو مهتمه : لا ضايعه ولاشي _ طالعت باأظافيرها _ بس الجامعه شويا _ سكتها كلمه منو _
    نادر قاطعها : اوك
    روديـنا طالعت فيـه مستغربه من مقاطعته : تسكيته دي ؟
    نادر : لا بس انا سئلتك سؤال وغيرتي الموضوع
    رودينا باإستغراب اكتر : جاوبتك ؟
    نادر : لا ماجاوبتيني
    رودينا ماتدري ليش اتوترت بس اسلوبو بالهــرج كآن غيــر وماتقدر توصـف ايش معنى كلمــه " غيــر "
    قالت بتردد : مو عارفه اقول ايوا ولا لأ
    نادر شخصيتـــه رجال بمعنى الكلمــه
    اسلوبو بالهــرج
    نظراتـــه
    عقليتــو : استخرتي ؟
    رودينا بكدب : ايوا
    نادر : وايش حسيتي ارتحتي ولا متضايقه ؟
    رودينا : مدددري انا خايفه من الموضوع نفســه
    نادر : قبل لاتفكري بهادي انتي مستعده دحين انك تتحملي مسئوليــه مستعده تسيري زوجه ؟
    رودينا قلبها من الموضوع بدأ يزيد دقاته : مدري
    نادر : اجل لما تدري وقتها فكري بموضوع هادي
    رودينا : اي بنت حتخاف من الموضوع
    نادر : شي طبيعي مو بس انتو حتى الولد نفسو اكيد خايف من الموضوع لأنو دي بدايه حياه جديده لكي وله
    رودينا : انا عارفه بس مو معناتو اني اسحب على الولد عشان افكر ازا انا اقدر اتحمل المسئوليه ولا لأ
    نادر ضحك : دحين مين قال تسوي كدا
    رودينا :انتا
    نادر احرجها : انتي اساسا لو استخرتي كان جاوبتي بدون دي الحوسه كلها
    رودينا وجهها انصبغ الووان تبى تعدل الموقف قالت بدون ماتحس : انا اساسا موافقه على هادي بس كنت متوتره من موضوع الزواج نفسسو و
    _ انكتمت لما امها دخلت عليهاا ومعاها سارا وكانت دوبها جايه وبعبايتها _
    كلمــه روديناا وصــلتهم دخلوو مدهووشيـــن
    ام هادي رفعت يدها وزغرطت
    رودينا وقفت مصدووومـــه عيوونها فتحتها على وســعهاا
    دقااات قلبــهااا تحسها ساارت مسمووووعـــه
    تحس بدي اللحظه انها بتبكــي جوآتهاا
    مافي اي كلمــه خرجت من فمهاا
    وهما واقفين والابتسامه العريضــه على وجههم
    امها قربت منها وسلمت عليــها :مبروووك ياابنتي
    سارا جات وهيا تضحك من قلبــها مبسووطه : والله جيت اخد اغرااض ومااشيه كويس قلت لأمك بسلم عليكي عشان اسمع احلى رد _ سلمت عليها _
    ورودينا ابتسامه الصدمه اترسمت في وجهها
    كأنو احد معطيها كف
    اما نااادر مصدووم زيهاا كيف فجأه دوول دخلـــو
    وعلى كلمـــه كماااان قوويـــه
    ماحسها موافقـــه
    اسلووبها دل على انها مو موافقــه ولا يمكن توووافق
    وردة فعلها دحيـــن اكبــر دليل على انها ماتباااه
    ام هادي لفت الطــرحه على شعــرها : والله لو مو عمك براا كان جلست واحتفلنا معااكم يلا ان شالله نجي بكراا
    وهادي طبعا حيسبقني هههههههههه
    ام رودينا : هههههههههههههههههههه الله يهديـــه
    سارا : لو تشووفيه دي اليومين كل يوم ناططلي ها ايش ردت هاا ايش قالت
    ام رودينا : هههههههههههههههههههه الله يخليلك هووا
    سارا رجعت تسلم على روديناا اللي ساكتــه وحسبوها مستحيه : يلاا يابنتي اشوفك على خيــر ومبرووك
    رودينا مافي اي كلمه برضو خــرجت
    ام رودينا خـرجت وهيا وسارا
    وروديناا لساتها في مكــآنها
    نفسها احد يقولها كنتي بتحلمي
    كـــآبوووس داا مو حـــلم
    كيــف قالت انا موافقــه ؟!
    يـــزن
    بس قالت بينها وبين نفسها كلمه " يزن "
    نززلت دمعتها
    نادر مفجووووووووع لساااته ودمعتها خلتو ينفجع اكتر وقف وقال بتلكلك : ايش بك !؟
    طالعت بنادر وبدون ماتحس قالت بصوت راخي وباين انها مكتوومه : ماباه
    نادر كره نفسو بدي اللحظه لأنو هوا اللي فتح السيره قال بتردد : طيب روحي قولي لأمك
    رودينا دموعها تنززل بس بدون شهقات
    بدون صوت بكى ولا حـــآجه
    دمووع بس صدمـــه
    اشرت براسها بنفي : ماقدر
    نادر : لاتقدري روحي كلميــها
    خــرجت من الغــرفـــه مو عشــآن تكلم امها لا
    خـرجت عشان تدور على جوالها
    طلعت لغـرفتها وقفلت الباب اخدت جوالها ولاشعوريا اتصلت على يزن
    جواله مقفــل
    رجعت اتصلت على جواله التاني
    برضو مقفـــل
    فتحت الصور وحاطه مجلد خاص له " yzn "
    ياااكتـــر صووره
    هوا اساسا من محبين الكمبيراا فاتلاقيه يحشر نفسه باأي صووره
    سارت تشووف صووره وكل مالو يزيد بكاهاا
    مو عارفه ايش تسسسوي
    بس ضمت جوالها لصدرهاا وغممضت عينهاا



    اما نااادر تحت رجع جـــلس وبلع ريــقه كان رااح مع اياد احسسنله من القعده هنــآ
    موقـــــــــف مو عارف ايش يقوول عنـــه
    دخوولهم فجأه
    خلتوو ينصدم
    اجل كيــف هيــآ ؟!
    اساسا ايش جابها دي اموو كدا
    مــرت ربع سااعه وهوا بمكــآنه
    الا اياد دخــل عليــه وهوا يضحـــك : فينهااا زوجة هااادي
    نادر انفجع : ايش !؟
    اياد : امي قالت انو رودينا وافقت على هاادي ههههههههه الولد اتصل عليا يقولي مبرووك فجعني قلتلو ايش عرفك قلي امك قالتلي سقطلي قلبي وربي
    نادر : ليش ايش جا في بالك
    اياد ضحك : على بالي بيباركلي على زواجي
    نادر مافهم : زواجك ؟
    اياد : اتزوجت مسياره ههههههههههههههههههههه
    نادر فرصع عينوو : ايشششش؟!؟!!؟
    ااياد وطى صوتو وهوا يضحــك : مو لما اتصل عليا هادي كنت حفضح نفسي لا وبعدين دا الولد صدقني انو حمار احس عندو مشكله مع الجمل الناقصه مايعرف يقول جمله مفيده يعني لو قال مبرووك على اختك ايش كانو سرلوو الكلام يطلع من فمو بالقووه
    نادر ساااب موضوع الحش وموضوع رودينا وهادي وقال وهوا مصدوم : اتزوجت مسياار !
    ايااااد طالع حولينو وجلس على الكنبــه : تبى تفضحني انتا
    نادر مفجووووع : انتا مجنوون
    اياد : ابا انبسسسط
    نادر : روح اتزوجلك عدددل
    اياد : ياأخي كلها يومين واطيرهاا
    نادر : تستهبل صح
    اياد : هههههههههههههههههههههه لا والله
    نادر لسا مو مستوعب : اتزوجت دوبك مسيار ؟!؟
    اياد : ايش ال 11 سنه خلت عقلك مايستوعب بسسرعه ولا كيييف
    نادر : ترا انا بهرج بجدي
    اياد : اجل انا اللي بنكت _ صفر _ البنت صااارووخ
    نادر : طيب ليش اتزوجتها دام بطيرها بعد يومين
    اياد رفع كتفوو : مدري بس قلت بجرب وجربت
    نادر كانو احد صافخو : كنت تبى تجرب تتزوج مسيار ودحين ارتحت جربت خلاص
    اياد مايسيب شي بنفسسسسو كل شي يجي في بالو يسويه لو انها اكبر مصيبهه : ايوا !
    نادر ضحك بدون مايحس : كزاب
    اياد : ههههههههههههههههههههههه وربي
    نادر بيتكلم وهوا مصدوم : جات في بالك فجأه تتزوج واتزوجت !
    اياد : لا طبعا امس مو قلي مازن انتا اخر انسان ممكن اشوفو متزوج فادحين بووريه مين اللي اتزوج _ يرفع وينزل حوآجبه بمكر _ انا عريــس _ مسك ذقنو _ ماشوفتني اليوم اتزبطت
    نادر : واهلك ؟!
    اياد اختفت ابتسامته : ايش لهم دحين في الموضوع
    نادر : انتا لما تسوي شي ماتفكر فيهم ؟!
    اياد : هههههههههههههههههههههههههه وليش افكككر فيييهم
    نادر : ازا انتا مضارب مع ابوك طيب امك لو عرفت ايش ممكن يسرلها
    اياد مستهتر : ترا محد في دا البيت له بتصرفااتي اتزوج اخلف انحررق مالهم فياا لاتنكد عليا تراا انا مبسووط
    نادر دوبه بدي يسترجع كلام روديناا عرف ايش كانت تقصد
    حسو طفــل
    لا مو طفــل ولا مرآهـــق
    حسوو انو شخــص محتــآج احد يوجهه
    ضــآيع
    مستهتـــر
    مو مسئوول
    مايفكـــر
    نسي هرجه روديناااا بتمام وسار كل تفكيــره بعقليــه اياد السطحيـــه
    اياد : قوم قوم ورانا سهره
    نادر وقف بدون اي كلمــه ومشي
    واياد خــرج وهوا يغني وطربــآن ونسي مايروح يسلم على اختــو : تكفووون لاتزعلووهاا هاذي ما اقوى زعلها عايشة بعز ابوها وامها دلعتــها هاذي نور السهارى هذي موت العذارى


    ~|تلوثات من مصنع القلب |~





    رد مع اقتباس  

  7. #67  

    فـــي تــركيـآ
    نايمـــه على بطنــهاا وبكــل تعب وارهــآق سمعت دقااات الباب
    بس من كتر الارهاق ماتدري هيا بتحلم ولا ايشش
    رجعت غمضت عينها بس دقات الباب ماختفت
    عقــدت حوآجبها وفتحت نص عينها . طالعت حولينهاا
    واستووعبـــت
    مسدت شعرها وربطتوو
    قامت من على السرير واتوجهت بخطوات ثقيــله للباب
    فتحت الباب واتثااوبت : ايش جاايبك دحين
    يزن طالع فيها من فوق لتحت : بدري دووبك تسمعي دق الباب
    حركت يدها بدون اهتمام : حسبت نفسي بحلم
    يزن قال وهوا مصدوم : انتي عارفه الساعه كم ؟
    رنيم حكت رقبتها : كم
    يزن : الساعه 9 الصباح _ مافي اي رد منها قال _ الصبااح نايمه لكي اكتر من 12 ساعه
    رنيم لها اسبوعين وهيا تنام اقل من 3 ساعات في اليوم : مو من جدك
    يزن مصدوم زيها : روحت صورت ربع الاعلان ورجعت غفيت ونزلت اكلت ورجعت اخر الليل نوومت وصحيت دحين جيت اصحيكي مارديتي نزلت فطرت وها رجعتلك
    رنيم ضحكت من الفجعه : معليشش بس ليا كم يوم مابنام
    يزن : قومي بس نزار قلي _ اداارك نفسي _ قصدددي البنات اللي بيعلموكي الرقص جاهزين
    رنيم ماستوعبت لما قال نزار لسه مو مصدقه انها نامت دا اليوم كلوو بس مو ذنبها اذا كان السرير مره مريــح
    رنيم : اوك
    يزن : بسرعه البسي وحتنزلي تاكلي وبعدهاا نروح
    رنيـم : لا مافطر لما اقوم جبلي اي مشرووب وبس
    يزن فيه طبايع من سيدو : حتنزلي تفطري وبعدين حنروح
    رنيم رفعت حاجبها : بقولك مابى
    يزن يعرف البنات مايفطرو وبعدين يقولو انا دايخه وابى اجلس مو ناقص زن : حطلبلك فطوور وحيجكي بعد ربع ساعه
    رنيم : الشغله بالقوه عندك !
    يزن ولا خلالها مجال تهرج : سلامم
    راااح وهيا مو فايقه تتناقر قفلت الباب : بلاا بمشيني بمزاجوو _ طالعت بالطاقه _ اووف ياااربي والله نوومت نوومهه مو طبيعيه _ اتمطعت _ اااه ياااجسمممي احسسو يوجعنني
    دخلت الحمام وراحت للمغسله فتحت الموويا وحطت يدها اغرررتها الموويــآ الدافيــه
    غمضت عينها ولا شعووريا ابتسمــت
    رزعت باب الحمام برجلها وفسسسسختت ملابســها واستحمـــت .
    عندها الاستحمام اكتر مكاان تقدددر تصفي فيه افكارها وتفكر بروقااان
    وماتدري ليش ترتااح نفسيا لما تستحمى

    خــرجت من الحمام على دقاات الباب اتأففت بملل : لاحووول
    طنشـــت ولبستــ بروواق
    تحس من الدقات الهاديه انو مو يـــزن لايمكن يدق بدي الصوورهـ
    اول كان بيكسر الباب
    اتوجهت للباب ولقت رجال بوجهها وقدامو العربيــه
    رطنــها بالتركــي ومافهمت شي بس عرفت انو فطوور بعدت عن واجهة الباب وهوا دخــل العربيـــه
    وخــرج
    قفلت الباب واتوجهت تشووف الأكل
    على انها ماتفــطر
    بس الاكل يفتتتح ام النـــفس
    عيونها اتنقلت بين الصحوون البيضــآ
    وكووب القهوهـ اللي يطلع منوو الدخااان
    بلعت ريــقها
    وحست بجووع مو طبيعي
    شالت الصحون وحطتها على الطاوله الخشبيـــه وجلست على الكـــرسي واكلللللت
    واتلزلزت بكل لقمــه
    سندت جسمها على الكنبه لما شبعت : آآآه الحمدالله

    غمضت عينها وحست بخمووول
    بدون ماتحــس غفت
    الاستحمام وبعدو اكل كدا لازم يزيدها خموول
    فتحت عينها مفجوعه على دقاات الباب طالعت حولينها لتاني مره
    واتــوجهت للباب فتحتو : ايششش فييي
    حوآجبببه مقروونه ببعضهاا وقال بكل عصبيـــه : وبعدييين معاااكي فين انتي تختفففي جاايه هنا عششان تجلسي بالغرفه مرره عاجبتك وصلت فيكي الفجعه لدي الدرجـــه
    رنيـم فــركت عينها : غفيت ماحسيت بنفسي
    يزن : طيب يرحححم اممك خلينا نمشي لأني وصلت حدددي من صبااح ربناا صااحي ومستنيكي
    رنيــم ماتدري ايش بو منفعل كدا نزار هادي : ايش بك طيب دا كلو عشان اتأخرت
    يزن ضغط على كلامو : استناااكي هنا
    رنيم : فين هنا
    يزن : يعني ماحنزل ادخلي جهزي نفسك وبسرعه تعالي
    رنيـم : وحتفضل واقف ؟!
    يزن : ايييوا عندك مانع
    رنيم هاديه بعكسسو رفعت كتفها : لا طبعا
    يزن اشرلها : روحي روحي
    رنيم كانت بتقفل الباب الا هوا مسكو : بقوولك بســرعه
    رنيــم سابت الباب مفتوح بعد ماعطتو نظره حاده
    ودخلت لمت شعــرها ولبســت كااب وخــرجت
    طالع فيها وهوا بيقول جواته " الهمني الصبــر " : خلاص كدا كويس ؟!
    رنيم عقدت حواجبها : مو عاجبك ؟
    يزن مايبى يتناقش كتير بالموضوع : شوفي بكراا دا الوقت تكوني صاحيه لا مو دا الوقت قبلها كمان بساعتين
    رنيم : حتقومني اسويلك فطور
    كان بيهرج بس طالع فيها بجديه : التعليقات دي السخيفه ماحبها
    رنيـم اخر مناقره لها مع نزار قالتلو حتهرج زي ماتبى : محد قلك حبها
    يزن عض شفتوو وكأنوو كان نااوي يهبدها بس مااسك نفسو
    بااردع ماعليها ولا خافت من نظراتـــه
    رفعت حواجبها : تبانا نتضارب من اول يوم هنا ولا كيف
    يزن : عدلي اسلوبك بالهرج عشان ترجعي دبي سالمه
    رنيم سطحت ضحك ومشت قباله وقالت بصوت عالي : صدقني دي الجمله انا اللي اقولك هيا
    يزن قفل باب غرفتهاا ومشي وراهاا وهواا شادد قبضتوو على جوالــــه
    نفسو يكفخهاا ويهبدهــآ وكل شــي .
    دارت وجهها له : ايوا صح ليش تباني اقووم بدري
    يزن يعدل شعــروو : خليكي ساكتـــه
    سبقها بالمشي وهيا تطالع فيــه من وراا
    مو كأنو نزااار
    شيـــآكتوو دا فضيـــعه من غير وسامتو تجذب الواااحد
    نظرااتو الحاده
    عصبيتو
    صوتــووو
    نظرااتــو
    مشيت وراه وهيا تفكر باإنقلابو دا المفاجــئ
    خـرجو من الفندق ولبـس نظارتو الشمسيــه طالعت فيــه بنص عيــن
    درجات اللوان لبــسو مختاارهاا بدقـــه
    من لوون النظاره اللي باإطاار كحلي للون الشوووز الاسود بخطوط كحليــه
    كانت تنكسف من شياكه نزار البسيطه دحيـــن يزن ولاشي جمب نزااار
    يجــذب الانظاار بلبســـو
    قالت بشك : لون شعرك سار افتح من اول ؟!
    يزن طالع فيها بنظراات وواحد متنرفز منها : من يومو كدا
    رنيـم (( ايش بي اناا مع نفسسو ))
    ماعندو اي سيــآره هنا توديه وتجيبوو
    والرحله جاات غلـط مامداه يستأجر سياره ولا يبى اصلا يحووس بشوارع اسطنبوول
    خارج الفندق
    رفعت يدها فوق عينها وهيا تتجنب اشعة الشمس
    طالع فيها
    زويــق دايما بحركاته مع البنااات
    فسخ نظارته واعطاها : خدي
    رنيـم ماتدري ايش بها اليوم بس تبى تستفزوو : خايفه اخرب ستايلك لو اخدتها
    بدون مايرد عليها رجع لبس النظاره ومد يدو يوقف تااكسي
    (( الغلط عليها اهرج مع بوويه زيها ))
    وقفلو تاكسي ركب ورى وهيا جمبوو
    رنيـم : مو المفروض تركب قدام ؟ !
    يزن : انتي اشللك ؟! _ طنشها وقال للرجال بالانجليزي المكان اللي قلو عليــه نزار _
    يزن ارسل رساله لنزار " الله يقرف عيشتك زي ماقرفت عيشتي تراااا واااصل حدي منها وبحاول ماهرج معاها عشان لاأخربط ملامممح وجهها بكككف يبرد قللبي "
    بعد دقايق جاتو رسـآلــه ورنيم في عالم تاني
    مبتسمــه وتطالع في الشوااارع .
    نزار " ههههههههه ماشوفت شي "
    يزن حقد على نزاار اكتــر مارد عليـــه
    مــرت لحظه سكووت واغنيه تــركيـــه مفتووحـــه
    ورنيــم مبلمه في بالطاقــه
    وهوا بيفكــر بروديــنآ
    جاات في باله فجأه
    وبعدها صفاء خرجهم الثنتين من راسه لما مسك جواله وشغل الألعاب يشغل نفسو ومايفكر في ولا وحده فيهم
    قطع سكوتهم صوتو التقيــل : حنروح بيت دانا نتغدى
    رنيـم : مره فايق
    يزن : اصلا قلت حوصلك واروح بس هيا الا تباكي تجي
    رنيـم : تبى توصللني وترووح حتسيبببني لوحدي
    يزن : ايش حيااكلوكي
    رنيـم : طيب يهرجو عربي !؟
    يزن : اممم لا ماتوقع بس انجلش ممكن
    رنيـم : وانا ان شالله كيف حفهمهم
    يزن : انتي بس حترقصي ايش لك بالهرج الزايد
    رنيـم فنجلت عينها : دحيين جايبني لهنا عشان تزقلني في مكان مافهم فيه ولا شي وتروح عند ست الحسن والجمال تنبسط معاها
    يزن : ماحيسرلك حاجه
    رنيـم علت صوتها : انا مو فاهمه كيف انتا بتعلمني الرقص لأني من يوم ماعرفتك ولا مره رقصت قدامي ولا مره علمتني حــركه بسيطه
    يزن خاف يتورط معاها : انتي جايه لهنا عشان دول البنات يعلموكي انا حوصيهم عليكي دا اولا . تانيا لما نرجع دبي وقتها انا حبدأ تعليماتي معاكي
    رنيـم : رجلي على رجلك
    يزن : تبيني استناكي 3 ساعات هناك وانتي تتعلمي ؟!!
    رنيـم : انتا اللي لزمت عليا اجي وكمان بكل ثقه تبى تسيبني وترووح لو اني افهم اهرج زيهم كان بلعتها بس افرض سارتلي مصيبه ايشش حسووي
    يزن : ارحمممني ياارب
    رنيـم : بس اخلص شغلي وديني الفندق وبعدين ارجع عند دانا
    يزن دعى على نزار للمره الالف : اووك
    رنيــم (( بلااا ))
    وقفــت السياره ويزن اعطى للرجال الفلوس وخــرج بدون مايهــرج رنيــم
    ورنيــم خرجت وهيا تطالع في المكــآن : وااا الجوو يجنن
    يزن مشي ولا كأنها معاه
    لمحتو وطالعت فيه مفجوعه : هيي استنااني
    لحقتت وراااهـ بســرعــه وطالعت بشـعره : والله شعرك فتح لونــو
    يزن : يااادين النبي رجعنا لنفس السيره
    رنيـم : من يوم ماوصلنا وانتا مو طايق كلمه مني تباني اسكت يعني
    يزن : تسوي خيـر
    رنيـم اتنرفزت : اووكـ بعدين لاتقولي اهرجــي معايا
    يزن ولا رد وفضل يمشي
    وهيا بتمشي وجمبو وطبعا هرجها كتيــر تباه يهرج : ماجهرج مرره
    يزن طالع فيها بنص عين ورجع طالع بطريـقه
    رنيـم : حتى لو رجعنا دبي ماحهرج معاك
    يزن ضحك ضحكه هاديــه غير ضحكت نزار
    استغربت من صوت الضحكه بس ماعلقت
    يزن حاول يبررلها : مزاجي دي اليومين مقفل عشان كدا مابى هرج زايد
    رنيـم ولا ردت عليـه ماعنده اشكال بالعكس عاجبتو وهيا مقفله فمها
    اول مادخل قاعــة لرقــص وقفو رقص مجموعة البنات وفي وحده بينهم ابتسمت واتوجهت ليــزن
    نزار قلها كل شــي
    تهــرج english وحوارهم كان بالانجليزي ورنيم زي الاطرش بزفــه
    البنت لابســه شورت اسود وبادي ابيـض ضامه اياديها لبعض : يزن صح ؟
    يزن ابتسملها : ايووا
    البنت سلمت عليه : لو ماكلمني نزار كان حسبتك هوا
    يزن : ههههههههههههه كويس انو كلمك _ طالع في رنيم _ دي رنيم
    البنت مدت يدها : هاي
    رنيم سلمت عليها : هاي !
    يزن : ماتهرج ولاتفهم الانجليزي عشان كدامضطر اجلس
    البنت ضحكت : عادي مو مشكله _ اشرتلو على الكراسي الجانبيه _ تقدر تجلس هناا
    يزن(( اووم الملل )) جلـس
    والبنت بكل حيويه ونشاااط وعفوويــه مسكت يد رنيــم ورااحت للبنات الخمســه تعرفهم عليها
    وهرجو تــركي
    ورنيــم طالعت في يزن وفرصعت عينها وكأنها تقولو " ايش بيخرفوو دوول "
    هوا ضحــك رفع يدو باإستسلام
    رنيـم " بلا "
    البنت " جيما " وقفت قبال البنات وشغلت الاغنيــه وهيا بتدربهم وهما بيسو زيـــهاا
    كانت كل شوويا تجي لعند رنيــم وتوقف جمبها وتقولها تسوي زيها
    رنيــم حبت التدريب معااهم
    مو زي مع نزاار حستو بيعذبها
    مع انها مو فاهمتهم بس كانو يهرجوو مع بعض بالحــركات
    ويضحكوو
    جوو بنـــآت


    اما يـــزن ايش في مكااان احلى من كداا متستت على الكــرسي وعينو تتفحص باإستمتاااع البناات وهما يتماايلو على الموسيــقى
    اكتشــف دوبــو انو رنيــم جسمهاا حــلو
    دايما تلبس تيشرتاات وسيــعه وجينزات فضفاضــه فماركــز
    اتأمل ملامحـهاا
    دوبو اتحمــس انو يغيرهاا
    عينوو عليها يطالع فهيا من فوق لتحــت
    ويفكــر ايش حيسوي بشعرها
    ايش الستايل المناسب لها
    ماسااب شي الا وخطط انو يسويلها هوآ
    بس بكــرآ مو اليـوم

    خلصوو والبناات سلامهم بالاحضااان كل شوياا وحده تجي تحضن رنيــم وتقولها : باااي
    رنيـم مو متعوده بس اتقبلت الوضــع
    راحت ليزن اللي واقف وكآن خلاص الملل باين في ملامحه : قررفت عمري
    رنيـم : بلاش كـزب ماسبت ولا بنت في حالها الا واكلتها بنظراتك
    يزن : طيب ايش تبيني اسووي غيــر اني اطالع فيهم
    رنيـم حركت بلوزتها : ابىى ارجــع خلاص حراانه
    يززن : اووكـ
    مشيوو الاتنين ودق جوآل يزن
    رد على دآنا : ايووا . في المكان اللي قلتلك عليـه عارف بس عبيـر تبى ترجع تنام طيب _ مد يدو لرنيم _ كلميها
    رنيم همستلو : ايش تبى
    يزن : ايش عرفني تبى تكلمك
    رنيـم اخدت الجوال : الو . كويسا وانتي كيفك . خليها مره تانيه برجع استحمى طيب خليها بكرا ولا بعدو ماحنطير _ طالعت في يزن واتحولت ملامحها للعصبيه _ خلاص طيب باي _
    رمت الجوال ليزن ومسكو : ايشش بك
    رنيـم : هوا بيتها قريب من هنا ؟!
    يزن : ايوا
    رنيـم : بلااا مره هبله
    يزن ضحك : قلتيلها حجي ؟
    رنيـم تعدل الكاب : كسفتني اقولها برووح استحمى تقولي تعالي عندي استحمي مرره تستعبط
    يزن : هيا كدا لو قالت شي تحب تمشيه
    رنيـم : مو علياا
    يزن : يكفي انك وافقتي هههههههههه
    رنيـم : بللهي اسكت اوووف انا دحين فايقه لهرجها الزايد
    يزن : محد قلك تقوليلها جايه
    رنيـم طالعت فيــه : ترا مو ناقصتك
    يزن : ههههههههههههههههه انتي لسسسه ماشوفتو امهاا صدقيني حتحبيها ههههههههه
    ضحكتوو كانت تدل العكــس
    رنيم وقفت مشي : ابى ارجع الفندق
    يزن : انا عن نفســي حوقفلي تاكسي وحروح لبيتها تبي تجي معايا اهلن وسهلن ماتبي روحي بطريــقك
    رنيـم طالعت فيــه لدقيقتين وهوا ولا غيــر رايوو
    قالت بعناد : اوك خلي دانا تنفعك وقولها تقولك عبيـــر هيا مو طايقه تشووف وجهك وتسسمع صووتك المعوق
    بزن ملامحه كاسيها البرود : يوصل
    رنيـم مره استفزها كدا حتشمي وقفت على الرصيـف ووقفت تكسي كانت حتدخل الا رجعت ليزن ومدت يدها
    يزن : ايش تبي
    رنيم مااتطالع فيــه بس يدها ممدوه باإتجاهه: فلوس للتاكسي
    يزن : هههههههههه كماان _ خرج محفظته واعطاها فلوس _ تكفي
    رنيم اخدتها وحطتها بجيبها : انبسط
    يزن : اي ويل
    رنيـم دخلت السيـآره واللي قدرتو تقولو اسم الفندق والادمي فهـــم
    اما يــزن واقف على الرصيــف متردد
    يلحقها ولا يروح لدانا
    خايف تضيــع ويروح فيييها
    جات في باله دانا وابتســم لازم يصلح العلاقه شويتيــن
    اتــوجه بيت دانا وخصــر رنيــم

    اما رنيــم في السيــآره وحاطه يدها على قلبـــها
    خايفه السوااق يسويلها شي
    او يوديها لمكان تاني . كل ماتدخل بشوارع ضيـــقه
    تقراا نص القرااان من التوتــر

    ومارتــآحت نفسيا الا لمااا شاافت مبــنى الفندق الضخـــم
    اعطلت للسواق الفلــوس ورجعلها الباقي
    ونزلت من السياره . دخلت للفندق " كمبنسكي " المطلــ على البحـــر






    رد مع اقتباس  

  8. #68  
    وبكــل ثقـــه اتوجهت للمصعد
    و ضغطت على الدور الـ 15
    وبكل ثقـــه اكبــر اتوجهت لغــرفتها لمست جيوب الجينز
    وفتحت وقتها عينها على وسعها
    المفتـــآح مع يــزن : لاااااااا ايش دااا الغبااااء
    مع القهـــر رزعت الباب برجججلهاا : بلا بلا بللاااااااااا
    طالعت حولينهاا
    هيا في الممر الضيــق مافي غيرها بالمكــآن (( ايش اسسوي دحيــن ))
    المشكله ماحتعرف تشتكي لأي احـــد
    نزلـت واتوجهت للرسبشن مو عارفه ايش تقوول
    ابتسمتلها الحرمه ورنيم رجعت ابستمتلها
    تطقطق باأظافيرها على الفاصل اللي بينها وبين الحــرمه
    بلعت ريــقها
    فتحت فمها ورجعت قفلتو بتردد
    الرسبشن : can i help u ?
    رنيـم حاولت تجمع الكلام اللي تسمعوو دايما واللي هتان حاول يعلمهاا :يس _ رجعت شعرها باإرتباك ورى اذنها _ يو نو مفتاح ؟!
    الحرمه : وات ؟!
    رنيم : اووف قصدي _ انتبهت وحده كانت قريبه منها ومعاها مفتاح غرفتها اشرت لها _ لايك ذيس
    الحرمه عرفت قصدها على المفتاح بس مو فاهمه ايش تبى : اوك !؟
    رنيم تجمع كلمات ترصهاا : ماي _ اشرت على المفتاح _ ذيس از _ مو عارفه ايش معنى ضاع فمالقت حل غير انها تستنى يزن _ nothing
    اتوجهـــت للكنــبــه وجلسسست وعينها على المدخل مــرت ســآعه وخلاص بدأت تفووور
    خــرجت من الفنــدق واتـوجهت للمسبـــح
    تمشي وتطالع في البنــآت كلهم بالبانتي والبــراا
    تطالع في اجسااامهم وفي الشباب اللي بشورتااات
    ضحك
    صوت الموسيــقى العاالي
    ماحبت المكاان مرآ
    رجعت دخلت وجلست على كنبتها وهيا تستنى


    اما يــزن اتصل على دانا وقلها دام عبير مو معايا امشي نتمشى انا وانتي وطبعا مارفضت
    والمفاتيح اخر شي يجي على بالو لأنو اساسا مو معااه


    في احد كافيهات تــركيــآ
    دانا : والله مره حبيتهاا
    يزن بكدب : حتى هييا بس عارفه تعبانه مع السفر فماقدرت تجي
    دانا : يلا حعزرها عشانكم تعبانين من السفر
    يزن ابتسملها
    دانا : عيد ميلادي بعد 4 ايام
    يزن : اما
    دانا : ههههههههههه الناس يقولو كل سنه وانتي طيبه
    يزن : هههههههه فاكره اتعرفت عليكي بعيد ميلادك
    دانا ابتسمت وهيا تتذكر احلى ذكــريات
    يزن قرب للطاوله وعينه بعينها وقال بنبرة صوتو الهاديه :اوك عندي اقتراح
    دانا دا اللي يدوبها نبرة صوتو دي ولا لما يقرب منها عشان كدا سندت جسمها على الكــرسي : ايش هوا
    يزن على نفس وضعيتو : بما اني اتعرفت عليكي بعيد ميلادك وفهمتيني غلط . في عيد ميلادك دا حجيكي واعرف نفسي عليكي من جديد
    دانا رفعت حاجبها : لا تلف وتدور قول اللي تباه
    يزن مسك يدها : ابى ابدا صفحه جديده معاكي
    دانا كان نفسها تسحب يدها بس ماقــدرت سكتت وماجاوبت
    يزن : ماتبي ؟
    دانا بلعت ريقها ونزلت عينها على يده اللي على يدها البارده ورجعت تطالع بعيــنه : افكــر
    يزن سحب يده وكأنو ماعجبها ردها قال باإسلوب غير عن اول : بكيفك
    دانا عارفه طبعو : يزن انتا فاكر ايش سويتلي اول فدا اقل شي اسويه
    يزن : شوفي انا اتغيرت دحيــن
    دانا : ايش يضمنلي ؟!
    يزن : ها جيت لتركيا مع اختي
    دانا : طيب ؟!
    يزن بكدببب يلحس عقــل دانا : عارفتني اول ماكنت احب اسافر الا وحدي عشان اخد راحتي بدخلاتي وخرجاتي اما دحين اتغيرت ماسرت اهتم وجبت عبير عشان تشغلي وقتي هنا
    دانا شبه اقتنعت بكلامــو ابتسمت براحه : كويس
    يزن : كويس بس ؟!
    دانا :امممم طيب
    يزن يستهبل : طيب ايش ؟!
    دانا ضحكت : فاهمني
    يزن : لا مو فاهم قوليها
    دانا : قبل لاأقولها بسئلك عن شي
    يزن : اسئلي ياستي
    دانا : دي البنت اللي تقولي ماتحبها ومن يوم ماتشوفها عينك ماتنزل من عليها ايش ساير معاها
    يزن عقد حوآجبه : مين دي !
    دانا : يزن لاتستهببل
    يزن بتردد : رودينا ؟
    دانا : اييوا رودينا
    يزن : كم مره افهمك انو هيا زي اختي
    دانا : بس انا ماكنت كدا اشوف مهما عاملتني احس معاملتك ليها غير تهتم فيها اكتر مني
    يزن : مو قلتلك ببدآ صفحه جديده ليش تجيبي مواضيع مالها داعي
    دانا : جاوبني بس على سؤالي دا وخلاص ماحفتح شي تاني معاك
    يزن : علاقتي معاها مستمره قلتلك دي اختي وبهتم يمكن فيها لأني بعاملها زي واحد من اخواني وانتي تعرفي كيف انا مهتم
    دانا قاطعته وهيا فاهمه : بمازن
    يزن :اهم شي انتي تفهمي هيا ايش بنسبه ليا
    دانا سكتت مسكت الكوب اللي على الطاوله : اوكـ
    يزن ابتسملها : اوك تحبيني ولا اوك استوعبتي الموضوع
    دانا : تباني احبك في ثانيه
    يزن : لا من دي الناحيه مو شايل هم انا عارف انك تحبيني بس خايفه من تصـرفاتي
    دانا استغربت من ردو لأنو دا اللي بتحس فيه قالت بثقه : لاتعيش اللحظه مــره
    يزن طالع بسـآعه : انا دحين ماشي بروح اخدلي غفوى عشان عندي تصوير بعد كم ساعه متى اشوفك؟
    دانا : تجي انتا وعبير تتعشو عندي
    يزن : ههههههههههههههه لازم يعني
    دانا : ايوا لازم
    يزن : اوك حنجيكي ياستي
    دانا : ماحب كلمه ستي وانتا عارف
    يزن : طيب ياقلبي تجي
    دانا : ههههههههههه ايوا اهووان
    يزن وقف : تعالي اوصلك بطريــقي
    دانا : محسسني انو سيارتك براا
    يزن اتذكر انو ماعندو اصلا سياره : نسيييت هههههههه اجل الله يسسهلك
    دانا حطت شنطتها على كتفها واخدت جوالها : انا حوصلك
    يزن : بلاشي
    دانا : ترا ماكنت باخد رايك امشي يلا




    بعد ربـــع ســآعه وصــل للفنــدق اول مادخل كان متــوجــه للإستقــبال بس وقف لما لمحها جالسه على الكنبــه
    وحوآجبها مقروونـــه في بعضـــهاا
    وتحـرك رجلها بعصبيــه
    راح باإتجاهها ووقف قبالها وهيا رفعت عينها عليـــه
    ورجعت سندت جسمها على الكــنبــه ورسمت ابتسااامه بالقووه من كتر العصبيـه : بدددري ليش جيت
    يزن حك حاجبه : امشي يعني ولا ايش المقصود من كلامك بزبط ؟!
    رنيـم من القهر اللي فيها سارت تهرج باإسلوب عككس وكأنها مره مبسووطه : بللهي !مو فاهم يعني ولا اقولك روح روح ناام بس اهم شي مفتاح الغرفه معاك
    يزن لساتو مو مستوعب ايش بها : افهم ايش ! ايش بتخرفي انتي ؟
    رنيـم : مابخرف سلامتك بس كنت مستنيتك ساعتين هنا
    يزن طالع في ملابسها : مو قلتي حتروحي تستحمي !
    رنيـم : ماقدرت
    يزن : فيكي شي !
    رنيـم ضحكت : لا ابدن مافيا حااجه
    يزن : طيب ليش جالسه هنا
    رنيـم : بقولك كنت استناك
    يزن رفع حاجبه : وليش !
    رنيـم وقفت وقالت بهدوء بس وهيا تتكي على كلمه تخرج من فهمها : عشششان مفتاااح الغرررفه معاااك وخليتني استنااك سااعتين وجاي بكل ثقه تقولي ليش
    يزن احر ماعندها ابرد ماعندو : ههههههههههههههههههههههه اما تستنيني كان روحتي طلببتي المفتاح منهم _ واشر على الحرمه اللي هرجتها رنيم اول _
    رنيـم اتنرفزت وقالت بعصبيــه : مو عشان انا ,, ماشالله عليا اهررج بسبعميه وسته وستين لغه بس لما جيت اهرج مع الحرمه نسيت الهرج التركككي فجأه
    يـــزن ضحكتوو اسلوبها وهيا معصبـــه : ههههههههههههههههههههههههههه امشي بس
    مشــي ولا كأنو ساايــر شي
    اخد مفاتيــح الغــرف ودوبو بيعطيها الا هيا سحبتووو منوو بعصبيــه
    واتووجهت للمصعد
    كان بيدخل الا ضغطت الزر اللي يقفل الباب وانقفل مره مو طايقه تشوف شكلوو
    كرهتو من كتر ماستنت
    اما هوا من يوم مانقفل باب المصعد ضحححك بكل صووتـــه عليـــهاا
    مرووق . لعب ويقدر يلعب براحه دحين على دانــآ ودا يكفيــه .
    على انو مو طايق رنيــم بس ماحيقلب مزاجوو عشان وحده ماتستاهــل


    طلـــع لغـرفتوو اللي كل شي فيــها ازرق باأناقـــه

    فســخ التيشيرت والشوز ورمى نفســو على السـرير وحط يده تحت راســو
    غمض عيــنو ورجع شد على عينه لما جا الموضوع براسوو
    رفع نفسو من على السرير وجلس بطرف السرير
    خرج جواله من جيبو واتصل على امــو
    : الو
    امو ردت عليـه من اول رنــه : ايوا حبيبي
    يـزن : كيفك
    امو : كويسسا ايش بو صوتك
    يزن مخنوق كعادته : وحشتيني
    امو : وانتا اكتر ياقلبي ساير شي
    يزن : لا
    امو بخوف : حاسه انو ساير شي
    يزن رجــع انسدح : طفشان
    امو : طيب اخوانك فيهم شي
    يزن : كلنا كويسين
    امو : وايش بو مازن مايرد عليا ؟
    يزن : مدري
    امو : محسسني انو كل واحد ببيت ايش بكم انتوو
    يزن : ليش ماتدري انو مازن ساب البيت
    امو انصدمت : كييف !
    يزن يباها ترجع دبي بس كعادته مايقول عشانو فجابها باإسلوب تاني : ايوا عصب من سيدي ولم اغرااضو وخرج
    امو وطت صوتها عشان زوجها لايسمع : ليش ايش اللي سار
    يزن : ماتفكري ترجعي وتشوفي بنفسك اللي سار
    امو : يززن جااوبني ايش ساار
    يزن غمض عينو : اشيااااء كتتتير ساايره بس شكلو سيدي مابيقولك عشان عملك اهم من كل شي
    امو : ايش بو مازن جاوبني وبلاش هررج مالو داعي
    يزن صوت امو كفااه انو تنزل دموعــه نفسو يشتكيلها
    نفسوو تلقالو حل لمصيبـته
    ماكان مبين بصوتو انو بيبكي
    حاول ينهي المكالمه قد مايقدر : خلاص بالكتير بكرا راجــع بس انو عصب من سيدي بشغله
    امو : ايش شغل البزوره دا لو ابوك يدري اللي بيسير
    يزن قاطعها : عارف ايش كان سواا _ زفر _ انا بنام
    امو : كلم اخوك وخليه يهجد
    يزن : ان شالله
    امو بتحذير : يززن ترااكم كبرتو مايحتاج كل صغيره وكبيـره نجلس نكلمكم
    يزن مسح دموعه : اكيد مايحتاج
    امو : مشاكلكم حلوها بنفسكم بدون لاتوصل لأبوك فاهمين
    يزن كلامها خلاااه يضاايق اكتــر اتمنى انو ماتصل عليـها : اوكي يأومي _ شد على كلمه اومي _ تبي شي ؟
    امو : انتبه على جنى
    يزن مع انو كان بيقفل بس استغرب : ليش هيا مو معاكي ؟!
    امو : امس وصلت عندكم
    يزن : اها يمكن ماشوفتها
    امو : ليش كللل واحد عايش في بيت ولا كييف!؟
    يزن : فترة اختبارات فاأمس ماجيت الا متأخر
    امو ماأقنعها كلامو لأنها عارفه ابوها لازم الوجبات يقومهم عليها من فوق خشمهم : طيب جنى في عيونكم حطوها
    يزن : ان شالله
    امو : مع سلامه
    يزن : سلام _ قفل _


    بسط يــده على السرير ويطالع في الجوال .قال وهوا يهــرج نفســه : احل مشاكلي بنفسي مو قادره حتى تسمعنا
    مــرت نص ساعه وهوا مسدووح على السرير الجوال دق كدا مره بيــده وهوا مو سامع ولا حاسس باإنو بيـهز بيده
    كآن بيمر قداام عيــنه كل لحظــه كان فيــها بالجبــل
    صــريخ رودينا
    صــرخه الولد وهوا بيـطيح
    وصاحبه اللي كان بينااادي : حاااتم
    كل شي بيمر في راسه وكأنو امس اللي سايــر
    قام من على السرير واتوجه للحمام فتح الموويااوحط الموويا على وجهه كدا مرآ
    يــدوو تتناافض دون سبب
    يحس نفســو مخنووق
    طالع بسـآعته وبعدها قفل الموويا
    اتوجه لشنطتو وخـرجلو تيشيرت ابيــض سادهـ
    لبســوو على الجينز
    ولبــس شوز
    وجلس على السرير اخد جواله لقى اتصال من نزار
    فتح ملاحظات الجوال ويكتب كعادتــه شي بسيــط ممكن في قلبــي
    مع انو مالو كتير بالكتابه بس لما يكون فاضي يكتب كلمتين ويقفــل
    ودا اللي سواه دحيــن
    اصابعه بتمر على الحرووف بدون مايفكر حتى
    بيكتب اللي حاسه
    النسيــآن . لايحســب . لايأتي لايشــرب
    هو / بعيــد كألف امنيـه او اكثــر
    ربما مجــرد { كذبـه } لـ نقنع انفسنا
    اننا يومآ سنخلع الماضي
    زفــر بضيــق وحفظ اللي كتبو وقفـل الجوال بالمره
    خــرج من الغرفه
    مايبى يقعد لوحدو لأنو حيفضــل يفــكر بكدا موضوع هوا مايبى يفكر اصلا فيهم
    اتوجه بدون تفكــير لغرفــه رودينا ودق الباب


    جالسه على سريرها الاخضـربالبيج


    وبيدها القرآن تقرا طنشت الباب وقالت ماحتفتح لين ماتخللص الصفحه


    وبعــد ماخلصت قفلت القراان ووحطتو على الطاوله اختفى دق الباب بس قامت تفتح تشوف

    فتحت الباب ولقتو قدوو ماشـي
    استغربت من جيتو نادت عليــه : هييي

    دار وطالع فيها كره كلمه " هييي " تحسسو انها بتنادي واحد من الشارع ومابتعرف اسمو : يززن
    رنيـم : ماحقولك يزن وانتا عارف المهم ايش تبــى

    يتكلموو من بعيـــد هوا بنص الممر وهيا واقفه عند الباب والكسل سيـــد الموقــف


    يزن : تخرجي معايا ؟
    رنيــم : فين ؟!
    يزن : اي ماكن ماتبي تشوفي تركيا
    رنيـم حتذلو : عشان تسحب علياا وبعدين تخليني ارجع لوحدي واستناك ساعتين تانيه تحت
    يزن دخل يدو بجيبو : على حسب
    رنيـم : كمااان بدال ماتقول اسف ولا تسوي ولو شي بسيط يدل على انك غلطان
    يزن : ماغلطت
    رنيـم مسكت الباب : ساعتين ترا كنت مستنيه _ رفعت اصبيعها وهيا تأشر باإتنين _ ساااعتيييين لوحدي وبين ناس مو فاهمه ايش بيبرطمو
    سند جسمو على الجدر وضحك : يعني لو كانو يهرجو عربي كان اتسليتي
    رنيـم : يمكن
    يزن : طيب دحين بخرجك وارجعك بنفسي للفندق
    رنيـم : لا خايفه اشغل وقتك الثمين
    يزن يباها تجي معاه وبنفس الوقت مايبى يطلب منها اكتر من كدا : بكيفك انا رايح بعد ساعه اصور بقية الاعلان
    بعد جسمو عن الجداار ودار جسموو مشي خطوتييين الا انففجع لما جاات بثانيــه جمبوو
    طالع فيها مفجوع : ايش بك !؟
    رنيــم ابتسمتلوو : فين قلت رايح
    يزن : اصور !
    رنيــم رمشت بعينها : ابى اجي
    يزن : مو ماتبي تثقلي عليا
    رنيـم : اثقل ! ليش انتا حتشيلني ياأخي كل واحد بطريـقو
    يزن : قولي لنفسك دا الكلام
    رنيـم : دقيقه بس اقفل الباب وارجعلك
    يزن مسوي انو مو مهتم وهوا ماصدق انها رضيــت : طيب
    رجععت جــرت لعندوو وطالع بـرجلها : ليش تلبس كوتش
    رنيم طالعت برجلها : ايش تباني اللبس
    يزن قال يسكت احسن لوو هيا جات على الجزمــه دحيــن .
    : ولاشي_ طالع بســآعته _ فين تباني اوديكي
    رنيـم طالعت فيــه : تحسبني زيك كل اجازه اجي تركياا
    يزن : ماتعرفي تهرجي باإسلوب عدل قولي مدري وانتهينا
    رنيـم : سؤالك عبيط
    يزن ولا رد عليــها دخلو المصعد وخرجوو والبنــآت في دا المكاان كلهم شيـــآكه
    رنيــم كانت تلفت النظــر بلبسها المبهــدل
    واللي بيمشي معاهاا العكس تمــآما
    حاولت ماتدي لنظراتهم اهميـــه
    خــرجوو وركبــولهم تاكســي .
    رنيـم : فين حنروح
    يزن : اول مره تجي تركيا
    رنيم ضحكت : اول مره اسافر
    يزن : ااهاا
    رنيـم : ماقلتلي فين حنروح
    يزن ابتســم : دحين حتشووفــي
    وقــف صاحب التاكسي فين ماحددلو يزن واعطاه الفلوس ونــزل .
    خــرجوو من السياره ورنيم كعادتها تلح بسؤالها : اوو فين راييحين
    يزن : ايش ورااكي اهجددي ياشيخه دحيين تشووفي


    مشــو ومشــو وبعدها يزن وقــف ورنيــم كعادتها كانت تمشي وتطالع بحولينها وشافها معديه من جمبو مسكها من قفاهاا وهيا وقفت مشي : سيببني
    ساب تيشيرتها : انتي تتنحي لما تمشي ولا ايش حكايتك
    رنيـــم : هههههههههههههههه بتفرررج وي
    يزن اشرلها : شوفي هنااك
    رنيــم طالعت بالبــرج : ايش داا


    يزن فلتت اعصابو منهاا : ديناصوور يعني بللهي ايش داا
    رنيــم :ههههههههههههههههههههه ليش تعصببب دحيين
    يزن زفر : الهمني الصبر يارب
    رنيـم تطالع في البــرج : مرره عااالي
    يزن : دا اسمو بـرج غلطه
    مشي وهيا ماشيه جمبو : خطيييير
    يزن : دا البـرج من العهد العثماني كان عندهم دا مخزن وسجن ولكدا شي
    رنيـم : اوو حركاات يسير ندخل
    يزن : امشي طيب . لو طلعنا كل اسطنبول حتشوفيها
    رنيــم اتحسمتت : طيب يلاا
    كانت تمشي بخطووات ســريعه طلعت وماكانت تبى تنزل عجبها المكان : وااا مررره حلوو
    يزن : طيب يلااا ننزل
    رنيـم : خلينا شووويا
    يــزن وقف جمبــهاا وهما يطالعوو على اسطنبـــول بكبــرهاا
    المنظر من على البــرج اكتر من رائـــع
    وبذات لأنو غــرووب ادى جمال اكتــر
    هيا جا في بالها هتــآن وابتسمت بحــب
    اتمنت يكون جمبــها اتكت على الحديد اللي قدامهاا


    اما هوآآ الاف الشغلات في راســـو وقطــع تفكيـره صوتها الهادي بالغنى اللي مره ماينااسب ولا مااشي مع ستايلها ابدن :عشقتك وجرحتني عشقتك بكل كياني وباإيدك ضيعتني ودلوئتي راجع تاني بعد جراحي واحزاااني بدموعك تترجاني جرحك ليا خلاااني كرهتك ومش عيزااك . زمااان كاان عندي قلب يوم مامملكتوو جيت في ثانيه نسيتو ماعدتشي في قلبي حب وانا بعد قسوتك ايوا انا قسيتو زمان كان عندي قلب حب الحيااه
    ماعدتشي يفيد البكاا كل اللي بينا دا ماضي ماعدتشي مابيناا لقى ولو تبكي دم قصادي اانا لو منك انساني اعشق واخدع من تاني
    حبك مابئش علشاني كفايه اللي شوفتو معاااك زمان كان عندي قلب يوم ماملكتو جيت في ثانيه نسيتوو ماعدتشي في قلبي حب وانا بعد قووستك ايوا انا قسيتوو زمااان كان عندي قلب دلووقتي لااا


    طالع فيها وهيا بتغنــي ورجع طالع على شوارع اسطنبوول على انو كلمات الاغنيه
    ماله علاقه فيــهابس بسبب صوتها حس الاغنيه كأنها موجهه له
    رنيــم خلصت غنى : آآآآه يامحلى الواحد يغني في دا الجوو ومن دا المكان بزات
    يزن بدون مايطالع فيـها : صوتك حلو
    رنيـم ابتسمت : ترا ماحب اغني قدام احد بس انو الجو هنا ساعد
    يزن : ههههههههه تستحي يعني
    رنيـم : مو استحي بس ماحب
    يزن : انو يعني دحين محد قد سمعك تغني قبل كدا
    رنيـم : لا
    يزن طالع فيها بنص عين : تكزبي على مين
    رنيـم : والله محد ماأحب اغني اصلا بس دي الاغنيه دايما اسمعها فاغنيتها
    يزن : حتى امك وابوكي ماقد سمعوكي تغني !
    رنيـم : مدري ناسيه
    يزن : مين تقصدي بكلمه محد ! صحباتك يعني ؟
    رنيـم : ماعندي صحبات
    يزن : اجل ؟!
    رنيـم قالت بتردد : شباب الحاره
    يزن دار جسمو عليها باإهتمام: شباب الحاره !
    رنيـم ضحكت : ايوا
    يزن : عشانك كدا زيهم _ قال بتريقه _ صدقيني حتنبسطي اكتر لو اتعرفتي على بنات الحاره
    رنيـم : اتريق اتريق
    يزن : هههههههههههههه لا من جدي بهرج ليش ماتداخلي مع البنات احسن لك والله
    رنيـم : انا ماداخلت مع شباب الحاره لأنو ابى دا الشي لا انا سرت بينهم لأنو كنت اشتغل معاهم نخرج وندخل مع بعض اما بنات الحاره كلهم يايدرسو يايشتغلو في اماكن مناسبه لهم او يتزوجو
    الجـــو مساااعدهم عشــآن يهــرجوو بدون ملل
    يزن : ليش انتي ايش تشتغلي !
    رنيـم : حاليا كنت ابيع خضار ع رصيـف
    يزن لاشعوريا حوآجبي الثنتين اترفعت مع الصدمه : من جدك !
    رنيـم : قلتلك ببيع بديسكو عشان يسير وجهك كدا
    يزن عدل ملامحه : استغربت
    رنيـم طالعت في تيشيرتو : شي طبيعي تستغرب مالك في دي الاشياء
    يزن دخل اياديه بجيب الجينز وقال ولأول مره يقوولها : مو كل واحد عندو فلوس مرتاح
    كآآن بنسبه له الفلووس فووق كل شــي
    بس دحيـــن وبلوضــع الي هوا فيــه
    حس الفلووس ماتقدر تسووي ولا حـــآجه
    رنيــم عكسوو ماحبت ابدن كلمتو : اوك قد قلتلك قبل كدا رايي بدا الكلام فابلاش نتكلم زياده في الموضوع
    يزن مايدري طبعا اي مووضوع لأنو نزار اللي هــرجهابس فهمها طبعا على طول وسكت
    رنيم : آآه الجوو روعــه
    يزن مايبى يسكت مره : وشباب حارتك خلوكي ززيهم ؟
    رنيــم : هههههههههههههههههه لا من يومي كدا حتى هتا _ سكتت _
    يزن : كملي
    رنيـم قالت بهدوء عكس اول : واحد اعرفو بالحاره من واحنا صغار حاول يغير اسلوبي بس ماقدر طلعتلو عينو
    يزن ضحك من قلبببو : ههههههههههههههههههههههههه _ قلدهاا _ وااحد اعرفو بالحاااره . مدري ليش حاسس انو الموضوع فيه إنا
    رنيم عدلت صوتها واتنرفزت منوو : بلااا
    يزن : لاتقولي انتي تحبي !
    رنيـم طالعت فيه بقهر : ليش مو بشـريه
    يزن : ههههههههههههههههههههههههههههههه تحبي ولد ولا بنت !؟ مو فاهم بزبط
    رنيــم ضربتو بكتفوو : بلاااش هببل
    يزن : ياابتي بلاش طوولة يد
    رنيـم : وانتا بلاش تريقه
    يزن : مابتريق بسئلك بس
    رنيـم : دحين دا سؤؤؤال بللهي
    يزن : شي طبيعي ترا دا السؤال
    رنيــم : اسري بلله
    يزن : اهرجي معايا زي مابهرج معاكي
    رنيـم : اوووف ترا قلت بس اسري ماسبيتك
    يزن : كلو واحد دحيين دا اللي تحبيه هوا برضو يحبك
    رنيم بدأت تولع من اسئلتو قالت بثقـه : هوا اللي يحبني من صغروو وكآن يلحق ورايا
    يزن : اعمى الولد ولا احوال ولا فييه عاهه !
    رنيـمم دوبها بترفع يدها الا هوا رفع يدوو قبلها وحذرها : نزززلي يددددك
    رنييم قبضت يدها وقالت مابين اسنانهاا : انقللللللعععع _ لفت جسمها عنو وسارت تطالع في الشوارع _
    ويزن يضحك بضحكه مكتوومه بس ماقدر ورجع فرررط ضحك
    رنيـم طالعت فيه : ترااني من جد معصبه
    يزن : انا بس بتخييل منظر الادمي دا اللي يحبببك اتخيلوو كدا فيه عووق او _ سكت لما شافها تدخل يدها بجيبها _ ايش بتسسوي !
    رنيـم : بووريك صورتوو
    يزن : ههههههههههههههههههههههههه الله الله لا كدا صرااحه بتكبري بعيني كماان حاطه صورتو بجيبك تشتاقيلو يعني
    رنيـم خرجت محفظتها ومن جوتهاا بتفوور : سايره تعليقاتك اليوم مره سخيفه
    يزن : هههههههههههه اليوم تراني فااصل
    رنيم : وااضح
    يزن : وريني الاعمى حقــك
    رنيم فتحت المحفظه ويزن لما شاف الصوره اخد المحفظه منها طالع فيها : دا هواا
    رنيـم ابتسمت بثقه : ايووا فيه عاهه صح
    يزن يطاالع بالصوره ويرجع برضو يطالع فيها : دي امو داعيييه علييه ولا ايششش
    رنيم سحبت منو المحفظه : اقوول ترا مره زودتها
    يزن : لا والله من جدي بهــرج الولد وسيم ايش اللي عاجبه فيكي
    رنيم : ايش شايفني مشوهه ؟
    يزن : لا طبعا مو قصدي كدا شوفي انا مستغرب شي واحد
    رنيـم دخلت محفظتها في جيبها : ايش هوا ؟!
    يزن هرج بجديــه : انتي ماتحبيه
    رنيم رفعت حاجبها باإستغراب : تقراا ماشالله العيون ولا ايش _ حطت يدها على وسطها _ عرفت برضو اني اكرهك؟
    يزن : هههههههههههههه لا من جدي بهــرج
    رنيـم : وكيف اكتشفت ياأستاز نزار
    يزن : لانو البنت مهما كانت ولاديـه لما تحب فطرة فيها انها تبرز انوثتها ولو بشي بسيط
    رنيم اخدت كلامو بتريقــه : اقنعتني صراحه
    يزن : هوا زي ماقلتي حاول يغيرك وماقدر عليكي انتي لو انك تحبيه كان اتغيرتي عشانو _ ماعجبها كلامو وبان في وجهها _ اوك اوك خليني اقول انو راسك يابس وماقتنعتي بكلامو بس البنت لما تحــب تسير تهتم في نفسها بشعرها يختي ولا لببسها ولا اي شي فيها
    رنيـم : هتان يحبني زي ماأنا
    يزن طالع فيها باإستغراب : كيف يحبك زي ماإنتي ودوبك بتقولي حاول يغيرني لو يحبك بدا الستايل ماكان فكر يحاول يغيرك
    رنيـم سكتت ثواني ماقد فكرت بدا الشي
    يزن كمل : وبعدين انتي ماتشوفي يمكن البنات حولينو غاري ياشيخه وغيري ستايلك
    رنيـم تفكيرها بردوو الأول قالت بسرحان : ماغار عليه واثقه
    يزن : الغيره شي والثقه شي تاني
    رنيـم : هتاان اعرفو من يوم ماولدت عارفه طبايعوو وعارفه انو ماحيفكر يطالع بغييري
    يزن : هواااااا داا دحيين عرفففت الموضوع _ مششي _
    رنيـم : فين رايح
    يزن : ورايا تصوير
    رنيم مشت وراه : ايش قصدك بهوا داا ايش اللي اكتشفتو يعني
    يزن طالع فهيا : المسأله مو مسأله حب انتي متعوده عليــه
    رنيم كلامو سار يشككها بمشاعرها كدا قالت تقفل الموضوع احسن : خلاص بللهي اسسكت بتسويلي دحين فيلسوف على راسي
    يزن مشحوون طبعاا كدا ببيقرقر كتتتير ويتناقش ويهــرج
    بغض النظر عن " مين اللي معااه "
    لو انو السوااق وبحالتو دي كان ممكن هــرج واتكلم معاه .


    ~


    ~


    ~|تلوثات من مصنع القلب |~





    رد مع اقتباس  

  9. #69  
    جالســه على الكنبــه وحاطه لاب تووبــها على الطاوله طفشت من زنوو قربت للاب
    وسحبت الستيكــر : كدا ارتحت
    اول ماشافهاا علىى طوول الابتسام العريـضه اترسمت علىى وجهه : ايييواا كداا نقدر نشووفك ايش الجمال دا
    اليـن حاطه السماعات الخضــراا على راســهاا : لاتزيد بالغزل عشان لاأقفل
    ساري : هههههههههههههههههههه اووك انا اقدر دحين اخد وادي معاكي بالكلام
    الين : اطربني
    سارري : انا عارفه ليش الولد مستفزك
    الين مسويه نفسها مو مهتمه : ايوا ليش !
    ساري : لأنو منتي حاستو معجب فيكي
    الين ضحكت : ههههههههههههههههههههه دي الاشكال ماستناها اساسا تطالع فيا لأنها مو مستوايا
    ساري : طيب ليش معصبه وبتشتكي عليه ومعطيتو اكبرمن حجمو
    اليـن : لانو مستفز
    ساري : لا لأنك معجبه فيه
    اليـنن بردة فعل سريعه: لا طيعا بسم الله عليـآ دا اللي ناقص وفي شي تاني لو انا اعطيتو بس حركه مني الولد اكيد حيقولي انا معجب فيكي بس عشني انا ماأدي مجال له حتى يهرج معايا
    ساري : طيب ياستي خففي من كلمه اناا وانا وصلتني خلاص الفكره
    الين : اي فكره
    ساري : فكره انك انتي بديتي ترخي الحبل من جهتو
    الين : مافهمت اهررج عددل
    ساري : هههههههههه طيب يعني انتي اللي زي اشكالو ماكنتي تديهم وجه نهائيا بس دا الادمي بديتي حبه حبه تديه وجه وهوا عادي
    الين سحبت الاب وحطتو عليها : اقوول لاتخبص بالكلام
    ساري : هههههههههههههه دا اللي استنتجتو ومتأكد انو صح
    اليـن : لا مو صح لأني اساسا لو بديت اعطيه وجه الادمي حيكون زي غيرو وحيقولي احبك
    ساري ابتسم بخبث : طيب اعطيه وجه
    الين بلمت : ايش !
    ساري : وريني شطارتك
    الين ارتبكت : لا مع نفسك مره لايمكن
    ساري : ههههههههههههههههههه شااايفه كلامي صح الولد مو مهتم
    الين : خايفه يتلصق وماقدر اطيرو عن وجهي زي منتا عارف معايا بالجامعه وبعدين انا مستوايا لا
    ساري قاطعها : اقوول لاتطلعيلي اسباب تافهه مستواكي ومامستواكي . الولد دا مو مهتم له دا اللي لازم تتقبليه
    الين : ساري اهجد
    ساري : ياعيون سااري يااشيخه المهم دحيــن الولد مو معطيكي وجه
    الين : طيب غير الموضوع خلاص
    ساري يعااندها : مو معطيكي وجه مو معطيكي وجه اتقبلللي ياألين في ولد مو مهتم ليكي
    الين اتنرفزت : سااري بقولك قفل الموضوع
    ساري : هههههههههههههههه ليش اقفلو عشان كلامي صح
    الين : لا لأني حخليه يحبني واوريك مين اللي مايعطيني وجه
    سااري : ههههههههههههههههه اتحمسستي اشووف
    الين : مو متحمسـه ولاشي بس بوريك مين الين
    ساري : انا عارف مين الين بس السيد داك مو عارف
    الين :صدقني بكلمتين حيعرف انا ميــن
    ساري : هههههههه وريني ياشاطرهـ
    الين : طيب دحين اقدر اسئلك سؤال بعيد عن السيد هتان
    ساري : تفضلي
    الين : انتا 24 ساعه ع نت
    سساري : ههههههههههههههه لا
    الين : كل مافتح الاقيك
    ساري : حبيبتي دا القدر بيجمعني فيكي
    الين : مع نفسك اجل
    ساري : اي اسئله تانيه
    الين : امم ايواا انتا الولد الوحيد في العيله بس عندك اخوات صح
    ساري اتفاجئ : انتي تعرفيني يابت
    الين : ههههههه صح كلامي ؟
    ساري : كيف عرفتي ؟!
    الين : احس اسلووبك باين انك عايش مع بنات يعني تفهم بسـرعه علينا
    ساري : حركاات يجي منك
    الين غمزتلو : الخافي اعظم
    ساري : ههههههههههه ايوا ياستي انا عايش بين 3 بنات
    الين : ماشالله
    ساري : وانا اصغرهم
    الين : اوو اخواتك مره كبار
    ساري : ومتزوجين ومخلفين وكل حااجه
    الين : وانتا مو ناوي تلحقهم
    ساري : بدري
    هــرجت معاه ساعــه وبعدها قفلت الاب اتوجهت للطــآقه وشافت هتــآن جالس مكــآنه
    حيــآتها سارت ممله
    تبــى شويــة اكشــن
    ابتسمت بخبث لما اتذكرت انو يحــب ممكن تسوي شي بينهم
    وابتسمت اكتــر لما جات في بالها الــف فكره عشان تعلقو فيها
    بس اختفت ابتسامتها تدريجيـآ لما افتكرت كيف شافها بدون تيشيرت سارت تستحي منوو
    حاولت تطنش دا الاحســآس
    وتبدأ تفكر كيف ممكن تلفتوو
    لازم تزعجــو تبى تلفت نظـرو ولو بحاجه سخيــفه
    طالعت فيــه بدقه وهوا معاه كتابه وشكلو عليــه اختــآر
    اخدت الاي بود والسماعات دارت جسمها بالغرفه تبى اي شي ممكن تشغل نفسها فيه جات عينها على المناكير
    سحبت اللون الوردي والاسود ونــزلت جــري
    واول ماوصلت لباب البيت وقفت وركزت فتحت الباب وكأنها مو الانسانه اللي دوبها كانت تجري
    مشت بهدووء
    اتــوجهت للطاوله الخشبيــه القريبــه من المسبـــح وجلســت
    وطالعت فيـــه كان بيذاكــر من قلب
    دحين حتبدأ شغل الحقاره
    شغلت الايبوود كانت تتدور اغنيــه وحطت حسين الجسمي " عمرك سمعت بطير يحب سجانه "
    شبكت السمــآعه في الايبوود وطلــع الصووت في كل الحديقـــه
    كان منزل راســو وبيقراا الا رفعو بردة فعل سريـــعه باإتجاهها
    عقــد حوآجبــه من الازعـآج

    وهيا ولاكأنهاا نفسها تضحكك بس ماسكـه نفسها اخدت المناكيــر وفتحتو وسارت تحط باأصابيعها وتغنــي
    باإستمتآآع

    مو عارف ايش يسوي مو من حقــه يقولها توطي الصووت
    حاول يــركز بالكتــآب بس ماقددر
    قفل الكتــآب باإستسلام وحطو جمبوو لين هيا ماترووح حيكمــل حفـظ


    طالعت باأظافيرها وهيا تبى اي ردة فعــل منوو بس مافي شي
    مو عرافه يش تسسوي
    رفعت عينها لقتوو مكانه وبيطالع بسـرحان لبعيـد
    نادتو بصوت عالي عشان الاغاني : هتـــآن هتــآن
    طالع فليها مستغرب : نعم !؟
    اشرتلو بيدها انو يجي لعندها
    قام مستغــرب وجا لحدها وهيا اصلا مو عارفه ليش نادتــه
    هتان : ايوا !؟
    اليــن (( ساري انا اوريك ))رفعت يدها وهيا حاطه الوردي : حلو دا اللون ولا امسحو واحط الوردي
    هتان سمعها بس ماتوقعها انو ممكن تهرج معاه بدا الاسلوب عشان كدا قال بتتنيح : ايش !
    الين عادت كلامها : ايش احلى الاسود ولا الوردي
    هتان لونو المفضل الوردي في البنات : اكيد الوردي
    الين : اووف يعني امسح الاسود
    هتان حاسس انه وراها شي من الهرج دا بس ممشي معاها : بكيفك خليه لو تبي بس انا احب االوردي
    الين : عادي ححط وردي _ اخدت المناكير الوردي وبتفتحها بس مقفله بقوووهـ ولا قدرتلها _
    كان مااشي بس شافها تحاول تفتح العلبه ومو قادره فامد يده باإتجاهها : هاتي افتحها
    الين بكل تجاوب اعطتوو هواا : خد
    هتان مافي شي براسه غير (( ايش المصيبه اللي ناويه عليها ))
    طيبتها مو جايه من فراغ
    اكيد في راسها شي
    فتح العلبه واعطاها : خدي
    الين : مرسي
    كان برضو ناوي يروح بس طالع باإسورتها مره عجبتوو
    الين استغربت من وقفتو : في شي !
    هتان : ممكن اسئلك حاجه
    الين من جواتها تضحك (( قلتلك قدها ياساري )) وطت صوت الاغاني وقالت باإهتمام : اسئل
    هتان : الاسوره دي من فين مشتريتها
    الين طالعت باإسورتها ومره استغربت من سؤاله قالت بمزح : ليش تبى تشتري زيها
    هتان اتخيلها على طول على يد رنيــم : ايوا
    الين مسكت الاسوره ولفتها عدل على يدها : دي قيمتها تساوي راتبك بـ 4 شهور
    هتان رفع حاجبه مع الصدمه : اوو
    الين : تبى تشتريها لمامتك
    هتان ضحك : لا
    كانت ضحكتو تجاوب وتقول لميــن باين اساسا الحب في عينو
    الين لاشعوريا ابتسمت : حبيبتك
    هتان ابتسملها بكل حــب يعششق رنيم بجنون : ايوا
    الين : كم لكم سنه مع بعض
    هتان بدون مايعد جاوب : 18 سنه
    الين انصمخت : ايش كم !
    هتان ضحك : هههههههههههه بعد 3 ايام حتكملي معاها 18 سنه فاحبيت اشتريلها اي شي
    الين ضميرها ماسمحلها انها تفكر مجرد تفكيــر تفرق بينهم
    18 سنــه مو سهله
    الين : متزوجين انتو ولا
    هتان قاطعها وقال من قلبوو : يااريت
    الين اشرت على الكرسي اللي قريب منها : اجللس
    هتان طالع بالكرسي وبعدها بابيت وكأنو خاف امها تخرج وتشوفو جالس : لا مالو داعي
    الين : لا عادي اجلسس
    هتان سحب الكرسي وجلس : فيكي شي اليوم !
    الين انفجعت : لا ليش !
    هتان : لا ولاشي
    الين : ايش قصدكك !
    هتان ضحك : لا شايفك بتهرجي غير عن عادتك
    الين : عادي ماكنت اول اعرفك عشان اهرج معاك
    هتان : ودحين عرفتيني
    الين :يعني بس انو كنت بقولك شكرا
    هتان حط يده على الطاوله: على ايش ؟
    الين قالت بصـراحه : إنو لك يومين في الجامعه كل ماسرلي شي بلقاك بدون سبب واقف جمبي
    هتان ابتسملها : مافيها شي
    الين : لا فيها
    هتان رفع حاجبه باإستغراب : بضايقك بتصرفي يعني ؟
    الين : لا طبعا بس إنو بدايتي معاك ماكانت كويسا فا
    هتان قاطعها : اللي سار سار ماعلينا
    اليـن : طيب بخصوص حبيبتك ليش ماتتقدملها دامكم لكم ماشالله 18 سنه
    هتان : بس اخلص جامعه واتوظف وحتقدملها ان شالل
    الين : وهيا ماتدرس
    هتان : لا
    الين : طيب سيبك من الجامعه واتوظفلك باأي مكان
    هتان ضحك : منا زيكم اقدر ادخل اي مكان بدون شهاده
    الين : اها وهيا تحبـك ؟
    هتان : هههه يعني بسوي دا كلو وانا مو عارف هيا تحبني ولا لأ ؟!
    الين : يمكن
    هتان : صح هيا ماتقولي احبك بس عارف انها تحبني
    الين طالعت غيه مفجوعه : 18 سنه ماقالتلك احبك
    هتان : الا طبعا بس _ ضحك لأنو مافيه حيل يفهمها _ ماعلينا
    الين : لا مافهمت كيف ماتقولك احبك وانتا ممشي معاها ؟
    هتان : انا يمكن اقولها هيا في اليوم اكتر من 10 مرات هيا تقولي احبك ممكن بالشهر مره وتقولها لما تزعل مره او تكون مبسوطه مره
    الين : وانتا عاجبك ؟
    هتان : دامني احبها اكيد تعجبني دي الصفه فيها
    الين تطالع فيه باإستغراب طريقتو بالكلام خلتها تقول بنفسها (( يابختها فيــك ))
    هتان وقف : بلاشي اطول حروج اجلس مكاني
    الين ابتسمتلو : اوك راح لمكانو وهيا قامت برضو ودخلت للبيت وسابت كل اغراضها على الطاوله
    طالعه لغرفتهاا وهيا مبتســمه
    حبت حبهم
    مع انها ماسمعت غير كلمتين بس ماطاوعها مره قلبها انها تفكر تسوي شي بينهم
    او تبدأ تلعب عليــه
    مالها فيــه
    مــرت من غرفــه امها اللي مسويتوو للإكسسوار اللي مصممتها
    فتحت الغــرفه
    وبدأت تتفرج على الأساور
    مدت يدها واخدت وحده منــهم حطتها على يدها وابتســمت
    نفسها تعطيــه هوا وتقولو اعطيها لحبيبتك
    خــرجت من الغرفه وراحت كلمت امها : ماما حاشتري دا لشادن
    امها طالعت فيها : بمناسبة ايش
    الين : مسوينلها حفله برسلك قيمتها م
    امها قاطعتها : مايحتاج حبيبتي خديها دي شادن
    الين ابتسمت : اوك
    راحت لغــرفتها وحطت الاسوره على الطاوله ماحست انو وقتها تعطيــه هوا دحيــن
    الين " قال باقي 3 ايام . خلاص بعد تلاته ايام اعطيه هوا "
    خــرجت ملابسـها وتبــى تروح عند رودينــآ

    فتحت دولابــها انتبهت لبلوزه ورديــه كانت بتاخدها الا اتذكرت كلام هتان " انا احب اللون الوردي "
    خافت تلبسها يقوم يقول تبى تلفتو ولاشي
    رجعت البلوزه مكانها واخدت بلوزه زيتيــه وجينز ولبستوو وخــرجت

    ركبــت سيارتها ولما مرت من عندو وقفت على بال يفتح البوابـه جا من حدها وقبل لاتمشي
    طالعت فيــه وسبقها سؤاله : فين رايحه دا الوقت
    الين استغربت بس ردت : عند صحبتي
    هتان مستصيب كيف دي خارجه اخر الليل : اوك
    الين ابتسمتلو ومشيت وهوا ردلها الابتســامه استغربت من سؤاله مره بس ماكان عنندها وقت تسئلو ليش سائل

    فجأه نسيت الكلام اللي معلمها هوا ابووهاا يمكن لأنو لها 3 اسابيع ماتسمع كلاموو اللي مبرمج خلاص في بالها ولما راح بدأت تشوف الناس بعينها هيا مو بعين ابووهاا .


    طول الطــريق تمشي وتفكـر بكلام هتــآن " هوا في ناس يحبوو 18 سنه ويفضل برضو كدا حابها انا اسبوعين واطفش ))



    شغلت اغاني وفضلت تغنني لين ماوصلت لبيت رودينا طفت السياره وخــرجت دوبها بدق الانترفون الا انفتح الباب وعقدت حوآجبها لما شافتوو قدامها
    قالت بتردد : اياد !؟
    اياد طالع فيها من فوق لتحت قالت بشك اكتر منهاا : الين !
    الين ضحكت بصدمه : اتغييرت مرره ههههههههههه
    اياد : وانتي كماان ايشش دا سرننااا _ غمزلها وماكمل الكلمه لأنها ضربتو على كتفوو
    الين : بلاا بططل
    اياد سلم عليــهاا : وحشتييني ياشيخه
    الين : ليش كدا مختفي
    اياد : عشان اوحشكم قلت يمكن احد يتصل عليا ويسئل عني بس يالطييف محد فيه خير واتصل
    الين : بلاش تحطها فينا ازا اهلك مو عارفين رقمك تجي تعاتبنا احنا
    جا نادر من ورا اياد
    واياد على طول نادااه نادر جا لحده
    اياد : دا نادر صاحبي ودي الشريره الين
    الين ضحكت : لاتصدقوو تراني اليفه
    نادر ضحكلها : ماعليكي ماسرت اسمعلو اساسا
    اياد : ونعم الصدااقه بس
    اياد : شوفتيني امس وانا بنخسف
    نادر والين كشرو مافهمو وبعدها ضحكه الييين مللت المكاان : تدددري انك اهبببل
    نادر لسه ماستوعب
    الين اشرت على نادر : يلم الولد
    اياد : ماعليكي 11 سنه مخو مقفل مايستوعب بسرعه
    نادر : يلعن زلك ياشيخ
    الين طالعت فيهم : ماشالله على فين رايحين اخر الليل بدي الشياكه
    اياد : سهره مع مازن و
    الين قاطعته : خلاص خلاص دام فيها مازن عرفت ايش نوع سهراتكم
    اياد ضحك من قلللبه : ياهو احلويتي
    الين دفتو ودخلت واياد فطس ضحك
    نادر : استحي على وجهك تلاقيها ها زعلت
    اياد : ماعليك صحبات رودينا روحهم رياضيه
    نادر : طيب ياعريس
    اياد فتح السياره : ههههههههههههه احسك مو عاجبك كلمة عريــس
    نادر : متزوج بكبرها مو حابتها اساسا مو لايق علييك
    اياد : ولايهمك حطلقها بكراا
    نادر دخل السياره : استغفر الله العلي العظيم
    اياد شغل السياره : انتا ايش بك كدا مايعجبك العجب ولا الصيام برجب
    نادر : اياد فووق ترا عمرك 24 اخد الدنيا مره سبهلله _ قلدو _ بكرا حتزوج بكرا حطلق بكرا حخلف تحسب الدنيا سهله مره
    اياد : ياأخي كل واحد وتفكيروو وراناا سهره لاتخرب جويي
    نادر : وايش قصدها البنت لما قالت عرفت ايش نوع سهراتكم ؟!
    اياد ضحك : هههههههههههههههههههه حتعرف دحيين
    نادر : مازن ماشالله يعرف كل صحبات اختك كمان
    اياد : هما يدرسو مع بعض
    نادر : اهاا

    اما اليــن راحت لغرفه روديناا وسلمت عليها
    رودينا : ايش بك بتضحككي
    الين : ههههههههههههههههههههه اخووكي اللوح
    رودينا ابتسمت : ايش بو
    الين : بيقولي ماشوفتيني امس وانا بنخسف
    رودينا مافهمت : ايش يعني
    الين : مو امس سار خسوف بالقمر
    روديننا فرررطت ضحكك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه _ حطت يدها على بطنها _ آآآآه ياابطني
    الين : ههههههههههههههههههه موو صااحي كل ماكبر استخف
    روديتا : تقوولي فيها
    الين : بس ماشالله عليه سار وسيم
    رودينا : من يومو
    الين : اقول اسري ماتصدقي احد يمدح عيلتكم
    رودينا : هههههههههههههه اخويا حلو من يومو يختي
    الين فنجلت عينها وطلعت فوق السرير جمب رودينا : وميين دااك الجزااب اللي معاه عيونو مره حلووه
    رودينا : ناادر
    الين بردة فعل سريــعه : ايوا ايوا اسمو نادر مره لزيز
    رودينا : صاحبوو ساكن معانا
    الين : لا ياااشيخه ساكن هناا في نفس البيت
    رودينا : ايوا ابش بكك ياهبلله اليوم هههههههههه
    الين : شوفي جاتني فكره
    رودينا : اللي هيا
    الين : ببات عندك اليووم
    رودينا : ههههههههههههههههههه حقييره
    الين : لا لا انا اشبك اياد وانتي شبكي نادر
    رودينا : ههههههههههههههههههههههههههههههه اقوولك طيري
    الين : هههههههههههه طفششانه لازم نسوي شوية جوو
    رودينا : اساسا انا ماقدر انتي شبكي الاتنين حتى اخويا حلال فيكي يمكن تعقليه
    الين عقدت حوآجبها : ليش ماتقدري رجعتي ليزن؟!
    رودينا ضحكت : لا طبعا
    الين لانت ملامحها وحست من ضحكة رودينا انو في شي : ايش ساير ؟
    رودينا : فاكره ولد سارا
    الين : ايوا ! _ كانت عارفه جواب رودينا بس سكتت تبى تسمعوو من فمها _
    رودينا : وافقت عليه
    الين شهقت : مو من جدك
    رودينا : طي بالولد وولد عالم ونااس مافيه عيب ليش ارفضو
    الين بتردد : ويزن ؟!
    رودينا ابتسمت : مع دي السعدونه حقو ايش ابابو
    الين : بس انا متأكده انو يحبك
    رودينا : بكيفو
    الين : رودينا لاتظلمي ولد الناس معاكي انتي تحبي يزن
    رودينا : شوفي كل موضوع هادي سار بطريقه غريبه عجيبه وافقت عليه مدري كيف بس ربي كاتبلي كدا حتى يزن عرفت انو مسافر ورايح يصورلو اعلان شوفي قمة التجاهل اللي فيه وانا هنا مرزوعه واحرق بدمي ليششش عشان خطره جنابو لا طبعا ماحوقف مستقبلي عليه
    الين اقتنعت بكلامها : شوفي انتي عارفه انو مو كل شي ينبني لازم تكون بدايتو حب
    رودينا : عارفه
    الين : خلاص اجل ربي يوفقك مع دا هادي
    رودينا سكتت لفتره والين تطالع فيها تباها تهرج بس قطعت سكاتها : هيي انتي فين عقلك
    رودينا قالت بضعف : احبو
    الين : يزن ؟
    رودينا ماتبى تبكي : ايوا
    الين : بتسويلي دحين زي شادن يارودينا خلييه يولي في شخص يستاهلك اكتر منو
    رودينا : انا كنت ماهتم بكل خرابيط الحب دي بس ياألين والله مافي وجه مقارنه بين هادي ويزن يزن غير عنوو احب هرجو وضحكتو وكل شي فيــه
    الين : رودينا انتي ماتعرفي هادي
    رودينا : ولا ابى اعرفو
    الين : اجل ليش وافقتي
    رودينا : عشان انسى يزن ولأني عارفه انو الولد طيب
    الين : رودينا بلاش حركات البزوره دي ماتبي الولد قولي لأمك وانتهينا
    رودينا : طيب لو رفضتو ايش حستفيد بنهاية يزن حيرجعلي ؟ بلعككس حشوفو ينطنط من بنت لبنت وهوا مبسوووط
    الين : يحبك وانا عارفه
    رودينا : لا هوا يباني له وبس ويبى لنفسو عشره بناات دي عقليتو يغار لما يعرف انو في احد جاييني بس بنفس الوقت مايقدر يفضي نفسو ويعيش علشاني بس
    الين : وفوق دا كلو تحبيه بلله مين اللي يطالع في وجه واحد لعاب كداا
    رودينا : عشان كدا انا راضيه بهادي لأنو عكس يزن بس كارهه اللحظه اللي اقارنو بيزن مايتساهل انو اقارنو باأحد
    الين : مافهمتلك شويا وافقتلي بصف يزن وشويا مع هادي
    روينا : انا مو عارفه راسي من رجلي شوفي يزن مزاجي متى مايبى يهرج معاكي يهرج ومتى مايبى يسيبك يسيبك ومتى مايبى يطنششك يسوي نفسو مايعرفك اكره دا الشي فيـــه وكل ماتذكر دي السعدون حقو اكرهو زياده
    الين تباها ماتفكر فيه دام موافقه على هادي : يااشيخه خليه يوولي كلو على بعض غلط دا الولد مدري كيف مكمل حياتو
    رودينا : ههههههههههههههههه حرام عليكي شخصيتو تعجبني
    الين : بلله ايش اللي يعجبك فييه واحد متقللب ماتعرفيلوو
    رودينا ابتسمت : مو دا اللي احبو فيه اني ماعرفلو
    الين : لا والله ايش تبي بواحد ماتعرفي حتى كيف يفكر شوفتي لأنك ماتعرفيلوو نهايتو جبلك وحده وعرفها عليكي
    رودينا : مابتلكم من دي الناحيه
    الين : رودينا بلاش هرج الرومنسيات دول انا ماحبو
    رودينا : ههههههههههههه تراكي ماتعرفي يززن
    الين : ولدت وشايفتو بوجههي فين مااعرفو بللهي
    رودينا مصممه انها ماتعرفو : صدقيني في الحب انسان تاني اعرف كل شي فيه تعرفي لما يضايق ايش يسوي
    الين بتخمين : يعصب !
    رودينا : لا يجلس يهرج ويهرج ويبربر ويصدع راسسسكم زي دايما وانتو دايما تصرخو عليه وتقولو يززن ايش بك الييوم ودايما ردو مايغيرو يقولكم فااصل
    الين صعبت عليها صحبتها قامت من على السرير : اقوول خلينا نقووم نستهبببل دا اللوح ماحيفيدك بشي
    رودينا : مابى اقوم
    الين مسكت يدها وسحبتهاا : بقووولك قومي يازوجة هادي
    رودينا سحبت يدها : بلااا لاتناديني كدا
    الين طلعت فوق السرير جمب رودينا وتنطنط : زوجه هادي زوجه هادي زوجة هااادي
    رودينا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاااص ليووونا
    الينن جلست : بنتكم تسموها الين طيب
    رودينا : بلاا خلصوو الاساامي
    الين : عشاان ربي يبااركلهم بلييير بلييز سميهاا الييين
    رودينا : ماحب اصلا اسمك
    الين مسكت المخده وضربتها بوجهها : انقلعععي ياحيووانه قومي يلا اطلبيلي اكل من براا جيعانه
    رودينا طالعت بساعه : ايش حيكون فاتح الساعه وحده
    الين : احفريلي من تحت الارض
    رودينا : تحسسيني انو البيت فااضي تعالي ننزل نشوف ايش فيي بالمطبخ
    الين انسدحت على السرير : لاااا اكرره المطاابخ
    رودينا : اقوولك قومي وبطللي كسل
    الين نزلت من على السرير : اوووف ياااربي
    رودينا حضنتهاا على طول : احببك
    الين ضحكت : وانا كمااان _ سكتت ثانيه وبعدها قالت بردة فعل سريعه _ يازوجة هادي
    رودينا دفتها : هههههههههههههههههههههههه سررري
    الين : ترا حباات عندك
    رودينا : حقول لأخويا لاتجي البيت اخاف صراحه عليه
    الين : بلاا كنت بمززح معاااكي
    روديتا : هههههههههههههههههههههههه
    الين : طيب جاتني فكره
    رودينا : ايش ؟
    الين : اليوم ابات عندك وانتي بكرا تجي
    رودينا ابتسمت : اووكـ تغيير على الاقـــل صح ماتدري شاادن فينها مختفيــه .






    رد مع اقتباس  

  10. #70  
    بعد الفجـــر لوحـــدهاا . طول يومها نايمــه ودحين قايمه زي الجنيه بدون احد
    لابســه بجامــه برموده وباادي ولافـــه شعرها كلو على فووق
    تمشي في البيت وهيا تسحب رجولها سحب من الملل
    اتوجهت للمطبــخ ولافتحت اللمبـــه فتحت التلاجه ونورها الخفيف ضوا المكان ونسيت نفسها وهيا فاتحتها
    افتكــرت الين وفضلت مســرحه
    حست بنفسسها انها لها مدة وهيا مســرحه قفلت التلاجه وصرخت لما شافتـــه
    حطت يدها على قلبها ورجعت خطوى على ورى : بلاااا انتاا من فين طلعت
    مروان : ههههههههههههههههههه _ اشر على الباب _ من هنا
    شادن طالعت فيه وكأنها تقولو (( بطل خفة دم ))
    كانت بتمشي الا وقف قبالها : لساتك زعلانه
    شادن : لا طبعا لما احد يزعل من شخص دا لأنو يعزو
    مروان ضحك : اوف اوف سرنا نكره دحين
    شادن : ابعد عن وجهي ابى اخرج
    مروان باإستهبال : ترا محد صاحي لو فكرت
    شادن فنجلت عينها وهوا ماقدر يكمل : اوك سوري كنت بمززح ايش بو سار دمك واقف
    شادن وجهها التاني بااان : بقولك ابعد عن وجهي مو نااقصه اضيع وقتي معاك
    مروان : ايش تبيني اسوي عشان تنسي اللي سار
    شادن : لو تحج البقره على قرونها ديك الساعه حرضى
    مروان بعد عن طريقها : اجل الله يسهلك
    شادن ماتوقعت بسهوله دي يبعد حتى مافيه حيل يراضيهاا
    سابها بنص الشارع وفي اخر الليل تباها تضحك معاه بكل سهوله وتنسى !
    مشيت وهوا قال بصوت عالي : حصحح لأبوكي المعلومه واقول إني اعرفك
    شادن دارت عليه مفجوعه : اهجد وخليك بحالك
    مروان ابتسم باإنتصاار : عادي وبقولو كنت ازاكرلها وبنتك مقفل مخهاا
    شادن بلمت فييه مو عارفه ايش تقولو ماتبى تحتك كتير معاه
    طنشــتوو وراحت لغرفتــهاا
    جلست بين كتبهاا 3 ساعااات وبعدها خرجت لما نادتها مرت ابوها على الفطوور
    فطروو بدون مروآآن . وبعد نص ساعه جاهم مروان وجلس مع ابوها وامو وخالتو
    وشادن بينهم مروان اشرلها بحاجبــه وكأنو بينبهها انو دحين حيفتح الموضوع مع ابوها
    ومن جد فتح فمو وقال : عممي انـ
    قاطعتو شادن : بابا ايوا افتكرت شي
    مروان طالع فيــها
    وابوهاا ماصدق انو بنتو كلمتو طنش مروان وطالع فيها : ايوا ؟
    شادن : فاكر السواق اللي سابني بنص الشارع قبل كم يوم
    ابووهاا افتككر وعلى طول بانت العصبيه في وجههو : اييوا مو قلتلك تجيبيلي اسموو دا الكللب ولا اي حااجه وانا والله لأدفنو بسابع ارضوو
    مرتو : وي ايش اللي ساير
    ابو شادن باإنفعاال : راحت مع سواق صحبتها والسوااق نزلها من السيااره وخلاها في نص الشارررع لا وكمااان اخر الليل اتصلت عليييا تبكككي كويس لحقت عليها قبل لايجوو عيال الحراااام بس خليني اشوف السووااق دا والله لأشرب من دموو
    شادن طالعت في مروان اللي عينو على ابوها ومفجوع من انفعالو اتخيل نفسو بين يدوو وجالس يخنقو: خلاص يابابا صحبتي طردتوو
    ابو شادن : الله ينتقهم منووو دنيا واخره مافي في وجهه نخوه دا
    ام مروان: خلاص صلي على النبي بنتك شوفها قدامك ومافيها شي
    ابو شادن : اللهي صلي وسلم عليـــه
    مرتو : دحين اجيب القهوه _ قامت وخــرجت من الغرفه _
    شادن طالعت في مروان وهيا مبتسمه باإنتصار دحيــن : ايوا ايش كنت بتقول سوري قاطعتك
    مرووان ضاااع الكلام من فموو
    خلاااص اللي كان حيقولو مو بطلل لا حذفوو من قاموسووو
    يعررف شادن
    لا مايعرفها ولا يبى يعرفهاا ولعن الساعه اللي شافها فيييها
    انفعااال ابوهاا خلاه ينخررس وينكتم وكل حــآجه
    حاول يجيب اي شغله ويهــرج فيها : مافي سطوح بالبيت
    شادن كتمت ضحكتــهاا
    ام مروان : ياولدي حتى هنـــآ تبى تفرفر بسطوح اخرج الحوش
    ابو شادن : شادن روحي جيبي مفتاح السطوح تلاقيه على مكتبي واعطيه هوا
    ام مروان : لا مالو دااعي
    مروان يباها تقوم : لا والله نفسي اطلع _ طالع بشادن _ ممكن تجيبي المفتاح
    ابو شادن : قومي الله يرضى عليكي
    شادن (( حيووان )) : طيب
    قامت من الكنبــه وخــرجت وهوا وراها على طوول : هههههههههه خرجتك
    شادن : انكتتم
    مروان وراها بزبط وهيا تمشي : شوفتي ابوكي يبى يقتلني
    شادن : تستاهل وقليل اصلا فييك
    مروان : ايشش تتبي تصلبيني كماان عشان ترتاحي
    شادن : مروان اسري بقولك
    مروان : مابى جيبلي يلا المفتاح
    شادن وقفت وطالعت فيه : لاتخليني احلف وماجيبو
    مروان : حكلم ابوكي
    شادن : روح انقللع واكلمو مرره خووفت يعني
    مرووان : طيب لو قلتلو ماتقوليليو انو انا اللي سبتك في الشارع
    شادن : انتا لو ازيتني بأي حركه ممكن اقولو
    مروان : يهون عليكي
    شادن : بقولك لاعاد تكلمني
    مروان : ماقدر
    شادن : مروان احسن لك
    خــرجت خالة مروان من المطبخ وشافتهم الاتنين يتناقرو انفجعت : ايش فيي
    الاتنين داروو عليها وبردة فعل سريــعه جاوبو عليها
    شادن : ولاشي _ وراحت يسااار _
    مروان : مافي شي _ وراح من الجهه المعاكسسه لها _

    بقيت في الصاله لوحدهاا مفجوعـــه : ايش بهم دوول !
    تطالع في المكان اللي اتوجهت فيه شادن وبعدين المكان للي راح له مروان : وي ؟!
    راحت لغرفتها ورزعت الباب وراها : مع نفسسهم خليه يجيب المفتاح بنفسووو بلا بطختوو _ تقلد ابوها _ الله يرضى عليكي مسوي انو ميت عليا دحيــن بلا كل اللي في البيت يفقعو القلب
    جلست على السرير ومسكت جوالها وكانت بتتصل على الين
    متردده تضغط على اتصال ولا لأ
    مو بيدهاا العشره اللي بينهم اكبر من كل شي
    تبــى تسمع من اليـــن
    طبعها صح هجوميــه بس لما تهدآ تحب تسمع الطرف التاني
    مع انو الين مالها اي حجه تسوي فيها كدا بس ماقدرت ماتتصل
    ضغطت بدون اي تردد دحيـــن
    وحطت الجوال على اذنــها وهيا تسمع صوت الموسيــقى اللي حاطتها اليـن



    اما بالجهه الــتانيه شافت المتصل ومره استغربت : دقيقه دقيقه روديناا
    قامت من على الكــرسي وخرجت من المطبخ : الو
    شادن بتردد : كيفك
    الين : كويسا وانتي كيفك
    شادن : تمام
    بيهرجو كأنهم اغراب مرت لحظة سكوت وشادن بعدها قالت : قوليلي طيب ليش
    الين : ليش ايش ؟
    شادن : سويتي كدا
    الين سكتت
    شادن : الين انا عارفه انك تسوي بغيري كدا بس مو انا ماتوصل فيكي انك تسوي فيا كدا
    الين بلعت ريقها ومو عارفه ايش تقولها
    شادن : اتكلمي ايش بك ساكته
    الين : ترا الولد مو كويس
    شادن : وعشنو مو كويس تقومي تسوي كداا
    الين مو قادره تفهمها : شادن افتحي المسن
    شادن : ليش .؟
    الين : افتحيه وانا بوريكي شي
    شادن : ماعندي لاب توب
    الين : ازا تبي تعرفي ليش سويت كدا دبري عاد لاب توب
    شادن : اوك
    الين : باي
    شادن : باي
    الين دخلت المطبخ : هييي رودرود هاتي لابتوبك
    رودينا وففمها اكل قالت كلام مو مفهووم
    الين : زوجة هاادي لاتنفعلي مره ابلعي وكلميني
    رودينا بلعت وضحككت : الله ياخدك لابي امس طاح عليا
    الين : هياا عااد دبريلي بسرعه اي واحد
    رودينا : في حق ماما بس اخاف امسكو وبابا برضو ماقدر امسكو خدي حق اياد
    الين : ياحيااتي زوجي عادي يحقلي امسك اغراضو
    رودينا : هههههههههههههههههه _ قامت _ تعاالي بس
    الين ورودينا راحو لغــرفه اياد
    واول مادخلت اليين نطت على السرير : يسعدلي المرتب انا
    رودينا : هههههههههههههههه فين مرتتتب دا دا كومة فووضى شغالتين يقومو يرتبو غرفتو ولو نادر دا مو معاه كان شوفتي اعصاار مو طبيعي
    الين : هههههههههههههه _ اتربعت على السرير _ هاتي هاتي الاب
    رودينا : ايش تبيبو
    الين : دحين تشوفي
    رودينا اخدت لاب توب اياد الاخضــر وحطتو قبال الين وجلست جمبها : هيا
    الين فتحت الاب وجاتها كلمة سر : ايش هيا؟
    رودينا : اخويا يحب نفسو اكتبي اسمو
    الين : هههههههههههههههههه لا ياشيخه
    رودينا : ههههههههه والله افتحي
    الين كتبت ايااد وفرطت ضحك لما اشتغلللل : ههههههههههههههههههههههههه وربي دا الولد مستحييييل
    رودينا : مو بيقوولك ماشوفتيني انخسف ايش تبي اكتر من كدا
    الين كانت بتضحك الا دفت الاب قبااال رودينا وصرررخت : بلاااااا
    رودينا شافت الصووره وصرخت ودفتوو قباال الييين : حيوووانن ايش دااا
    الاتنين عينهم على بعض ومابيطالعو بالخلفيـــه اللي حاطها بلاب " وكانت بنت نيـــكد بتمااام "
    الين مفنجله عينها : كرهت اخوكي
    رودينا : بلاا وسسسخ
    الين : غيري الصوره
    رودينا : مالي انتي غيريها
    الين : لاب توب اخووكي انا اشلي
    رودينا فرصعت عينها : انتي اللي تبيييه
    الين طالعت بالخخلفييه وفتحت مجلد بســرعه عشان تخفييها وحطت صورة عشوائيــه
    الين تفتح المسن وهيا تسب : بلا بلا بلا البنتتتت مره حقييره اللي حاطهاا
    رودينا اتذكرت شكل البنت اللي بالخلفيه وفرطت ضحك : هههههههههههههههههههه انتي شوفتي الجلسسه بس كيف كانت
    الين مطرطعه: لاتزكريني غبيهه
    رودينا عكسهاا لما تنفجع كدا تفضل تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه لا في يدها فراووله
    الين : روديناا انكتمي خلااااص
    رودينا : ههههههههههههههههههههههههههههههه دا الولد من سابع مستحيلاتو انو يعقــل
    الين تهرج المسن : متخلللف اوووووف افتتح انتا التااني
    رودينا : دقيقه دقيقه سوي الغااء
    الين سوت إلغاء للمسن
    رودينا : شوفي ايميل اياااد
    الين تقرااا ايش ايمييلو وفرصعت عينهاا : حيووووان
    رودينااا انسدحت على السرير من كتتتر الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ااااااه ياااقلبي
    الين طالعت في رودينا : انتي على ايش تضحكككي انا منك انجلللط
    رودينا ضاغطه على بطنهاا : ههههههههههههههههههههههههههه اوو مااي قااد مستحيييل مستحييل دا الادمي
    الين : بلااا حتى ايميلو وسخ زيوو
    رودينا : يبالنا نفتش المجلداات
    الين : برسل لشادن رابط حقتهاا سامر اللي بالفيس وبعدين نتفااهم
    رودينا : اما حترسليييه
    الين : خليها تبى تعررف
    رودينا : حراام تراا مره حتنصدم
    الين : هيا تبى تشوف بعينها خلييه
    رودينا : والله مره حقيير لو تشووفي كيف كان يهرجها تقولي ماشاف بنت غيرها
    الين : حيووان ياشيخه _ فتحت المسن وارسلت الرابط لشادن الا لساتها اوف وقفلت المسسن _
    رودينا : ايش بك لسى مادخلت
    الين : لما تفتح تشوف الرابط
    رودينا : يلا يلا فتشي الاب
    الين : لا مو مستعده انصدم
    رودينا : هههههههههههههههههههههههههه انا مستعددده
    الين : ايوا صدمت يزن خلتك انسانه قابله للصدماات
    رودينا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه مننن جددد
    الين فتحت المستندت وبعدها الصور وياسلااام سلم على الصور اللي فيـــه
    رودينا حاطه يدها فمها ومفرصعه عينها : اووووو _ حركت راسها على اليمين _ دي كيف مسوويه _
    الين طالعت في رودينا : انتي لساااتك تدققي بالصوور
    رودينا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اكييد
    الين ماستحملت وحطت خلف فتحت الملفاة المتلقااااه وياااااااااااكتـــر صوور البنااات اللي مترسلتلو
    رودينا تهرج بفخر بس بتريــقه : هوواا دا شايفه بنات دبي كلها مشبكها
    الين : يافرحة اهلك
    رودينا : هههههههههههههه وربي ماما حتنجلط لو شافت دا
    فتحت الين سجل المحادثات
    رودينا جلست بحمااس : بسم الله
    الين : هههههههههههههههههه اهجدي ياروديناا الحماس ترا مقطعك
    رودينا : لازم اخد خلفيه عن اخويا
    الين : صدقيني لو دا اخوويا ماتمنى اني اخد اي خلفيه عنو
    رودينا : ههههههههههههه افتحي ياشيخه
    الين فتحت كدا شي ويقراوو ويضــحكوو على نصــب ايااااد
    ضاااااحك على البنات بشكل مو طبيعي
    ســآعه مرت عليهم وهماا منسدحين على بطوونهم والاب قداامهم ويقرأو ويضحكو وكأنهم بيقرأو مجللله
    فتحت سجل محادثه وكانت اطوول شي
    الين : شكلو دي بيكلمها كتتير
    رودينا باإهتمام : اشوف نززلي
    mima " لاتتصل دحين اخويا فيي "
    eiad " ميماا ماحب هرج المسن "
    mima " معايا حتحبو لأني عكسك ماحب الجوال "
    رودينا تقرا وتقراا وتقراا حكااوي اياد وعرفت انو دي ميماا تعرفوو اكتــر منـهاا
    يحكيها فين دخل وفين خرج وايش سوواا كآنو مجرد اصحاب لأنو هيا بتحكيه عن حبيبها كمان
    وهوا عاادي عندو بالعكس يشجعهاا وبعض الاحيان يتريق عليها
    وصلت لجزء من المحادثــه
    mima " انتا فين اهلك كل ماسئلك ماتجاوب "
    eiad " مسافرين "
    mima " مو معقوله مسافرين دا كلوو كملتلي سنه وانا اعرفك وانتا بتقولي دي الكلمه "
    eiad " خليكي في حبيبك المعووق احسسن "
    mima " ضيع ضيع الهــرجه "
    eiad " هههههههههههههه مابضيعها هيا اصلا ضايعه "
    mima " هههههههههههههههه ايش قصدك "
    eiad " ولاشي "
    mima " طيب مين يهتم فييك شوفت كم مره مرضضت وانتا جالس لوحدك تمرض وتشفى ولا احد داري عنك "
    eiad " بللهي ماأحزن اقولك اتزوج اختك المززه مو راضيتلي "
    mima " لاحوول ولو مره في حياتك اهرج بجديه "
    eiad " حهرج بجديــه طيب "
    mima " كلي اذانن صاغيه "
    eiad " بس ماتنفجعي "
    mima " اهررج بس "
    eiad " طيب حهررج "
    mima " ايوا ؟ "
    eiad " ايش لابسه ياقلبي "
    mimaa " اياااااااااااااد اكررررررررررررررررررررررررررهكككك :@ "
    eiad " هههههههههههههههههههههههههههههههههههه "
    mima " بلا بلا بلاا بلاااااااااااا "
    eiaad " هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه "
    mima " اضحك اضحك "
    eiad " هههههههههههههههههه ايش بك بتعيدي الكلام علقتي يابت "
    mima " اسررري يازفت "
    eiad "هههههههههههههههههههه "
    mima " من جدي بهرررج ابى اعرف ايش قصصتك "
    eiad " سبت بيت اهلي ياشيخه وبس "
    mima " ليش طيب ؟ "
    eiad " عشان ابويا " << رودينا قرات هنا وفنجلت عينها والين تقرا ومو عارفه ايش قصدو
    mima " ايش بو ابوك ؟ "
    eiad " طلع "
    mima " ايوا ؟ "
    eiad " طلع يحب امي "
    mima " اسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررري :@ "
    eiad " ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه "
    الين : ههههههههههههههههه ترااا لو انا مكاان البنت مدااني انجلللطت
    رودينا : ههههههههههههههههههه افتحي اخر محادثه لها وله ابى اشوفهم متواصلين لدحيين حبيت البنت
    الين : دي تلاقيها مجلوطه في وحده من المستشفيات
    رودينا : حراام عليكي والله اليف اليف
    الين : والدليل الصور اللي عندوو
    رودينا : ههههههههههههههههه افتحي لاتعلي قلبي
    الين قامت تدور اخر محادثه وفتحتها : دي هيا مافي الا كلام منها
    رودينا قراتو وطلعت عينها
    " شوفت اتصااالاتك بس حبيت اقولك علاقتنا خلاص لهنا انتا عارف ملكتي يوم الاتنين
    سلامتك على العموم لو خرجت من المتسشفى طمني برساله بس والله ماتخيل اني ممكن ماعاد اسير اكلمك
    بس مابى اخون حبيبي وانتا عارف قد ايش انا احبوو وشي طبيعي ماحيفهم علاقتنا دي
    عشان كدا حنهيها بس بلييز ارجع لأهلك لدحين انا مو عارفه ليش سبتهم بس حتى لو غلطو بحقك انتا ارجعلهم
    لأنك هنا بتتعب لوحدك وماحد حولينك احبــك ميما "

    الين طالعت برودنيا : ايش سويتو للولد عشان يهج
    روينا غيرت الموضوع : وي مدري انو كان بالمستشفى
    الين : ايش تدري اصلا
    رودينا جلست : يبالي اسئلو ايش بو
    الين : هيا سايره مشكله بين ابوكي وبينوو
    رودينا بكدب : لا تلاقيه ناصب على البنت ماتعرفييه عاد
    الين بتحليل : بس علاقتو شكلها فيه قوويه ماتوقع يبكش برضو عليها
    رودينا قامت من على السرير : حتى ولو رجعي يلا الخلفيه وقفلي الاب
    الين شهقت : اسرررررررررري دا اللي ناقص ارجعها
    رودينا : حيعرف ياهبله اننا فتحناه
    الين : خليه يعرف يمكن يتسحي على وجهه ومايحط صور كدا تاني




    اما شـــآدن اخدت لاب توب ابوها وفتحت المسن ولقت رابط الفيــس من الين فتحتوو وفتحت عينها على وسعهاا كمان بس من الصوره اللي حاتطهاا
    فتحت الحائط تبعوو ولقت صووور مو طبيعيه له وكمان مقاطع فيديو
    دا مو خايف على نفسسو منزلها كدا علنننني !
    قفلت على طوول مع الفجعه
    ماتبى تشووفوو
    طفت الاااب ودقااات قلبها تدق ورا بعـض
    اتمنت انها عرفت انو خانها وبس ولا انها تشوفو بدي الصووره
    دمووعها نززلـــت من القهر على نفسسها
    كيف واحد حقيـــر زي كدا قدر يضحك عليها بكلمتيـــن
    كلامو كان صاادق ودا اللي بيجننها
    اللي يسمعوو يقوول يمووت في الترااب اللي تمشي عليـــه
    بس من جمبـــها
    انسدحت على سريرها اللي جالسه فيه اغلبب وقتهاا ورجعت تبـــكي .
    بعــد ماابكــت وارتـــآحت حاولت تقسي قلبــها
    مسحت دمووعــهاا
    وممكن ماحتطلع حرتها غير في مرووان اللي ناطتلها كل شويا ويباها تغير مودهــآ

    ~


    ~


    ~|تلوثات من مصنع القلب |~





    رد مع اقتباس  

صفحة 7 من 18 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. الصحة في رمضان
    بواسطة أوهــــــامَ في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-Aug-2009, 02:40 PM
  5. الابتسامة نصف الصحة
    بواسطة جوجو2009 في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-Sep-2008, 06:04 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •