الملاحظات
صفحة 9 من 18 الأولىالأولى ... 7891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 173

الموضوع: رواية اشتعال السحب

  1. #81  
    شافها جالســـه لوحدها رجــع خرج من الغرفه بدون ماتنبه اصلا لدخوله اتفقد ارجاء البيت الكل
    نــآيم ابتسم بخبـــث يقدر دحيـــن ياخد راحتــــه معاها
    دخــل الغرفه وهيا طالعت فيه بنص عيــن مو فايـقه تهرج مع احد
    جــلـس في الكنبه اللي قبالها ولا كلمــها
    في يدها ريموت التي في قلبت بالقنوآت بملل
    مروآن ولا معبرهــــآ وهيا نفس الشغله
    صوت التي في هوا اللي طاغي على الغـرفه
    وقفت على قنــآة ومروآن طالع بشــآشه البنت شبه لابســه قال باإستمتااع : الله على المزمزه
    شادن اخدت الريموت وقفلت الشاشه : هبل
    مروان طالع فيـها : بتفففرج ليش بتقفلي !
    شادن : بكيفي
    مروان : مع نفسسك على فكره الاسبوع الجاي مافي دراسه
    شادن بدون اهتمام : اوك
    مروان : ايش بك من امس وجهك مقلوب ولا بتهرجي حتى ابوكي
    شادن : مالك
    مروان عدل جلستــه وقال باإهتمام : ترا الاب توب اللي اخدتيه امس حقي مو حق امي
    شادن انكتمت
    مروان : مو لقافه فيا بس كنت بطلع شي من اللي قد دخلتو قبل كدا ولقيت صفحه من الفيس بوك
    شادن اخدت الركازه اللي جمبها وحطتها عليها باإرتباك : ويعني
    مروان يهرج بجديه : داك اللي كنتي تحبيه ؟
    شادن : لا
    مروان : شوفت الاسم لاتكزبي
    شادن دموعها على طول غرقت عينها : لقافه
    مروان مايحب حساسيتها الزايده : دحين بتبكككي
    شادن بلعت ريقها وماسكه نفسها : لا ليش ابكي ان شالله مافي شي يستاهل
    مروان : بس شكلك مايدل ععلى كدا
    شادن : مروان ايش تبي
    مروان : ولاشي بس بفتح مواضيع عامه زي منتي شايفه
    شادن : دي مواضيع ماتخصك
    مروان : فاتحتلي صفحة رجال بيعرض مقاطع شي طبيعي حيكون يخصني
    شادن : ليش تحششر نفسسك في كل شي
    مروان اتنرفز من اسلوبها وقلها الصراحه : انا اقلك ليش عشان ابوكي اللي قلي هات الاب ثواني وكآن بيتصفففح وفتح صفحة الادمي دا واضطريت انا اكحللللها
    شادن : بابا شافو !؟
    مروان : البركه فيكي
    شادن حطت يدها على فمها : واا
    مروان : وفوق دا كلو تقوليلي لقافه لو انك مره شايفتني حاشر نفسي كآن ترا قلت لأبوكي دي بنتك اللي كآنت فاتحه دي الصفحه واخرج نفسي من الموضوع
    شادن مكتومه وحاسه بذنب
    مروان : دحين بفهم ازا عرفتي الادمي على حقيقتو ليش منكده نفسسك كدا
    شادن : مو منكده
    مروان : انتي بتشوفي تعابير وجهك ولا هوا انا الوحيد اللي شايفها بدا البيت
    شادن قالت بقهر : يعني ايش تباني اسوي اقوم ارقص وانبسسسط كنت ااحسبو انسان خاين وطلع ازفت من كدا قلبي محروق على نفسسسي وعلى غباااائي اللي ماحس باأي شي
    مروان : ليش تعطيه اكبر من حجمو
    شادن : لأني كنت احبو شي طبيعي انصدم فيه لاتحسسني الموضوع مرا عادي
    مروان : انا شايفو عادي بس انتي من البدايه خليتيه يتمادى معاكي بتصرفاتك وانك تروحيلو بيتوو بكل ثقه ككويس ماسوى فيكي شي وصورك ونزل دي المقاطع . تفكيرك كلوو سطحي وفي الحب تنعممي وتسيري اغبى مخلووقه
    ماتحاسبي على تصرفاتك ولا على كلامك ولا على اي حــآجه ودا اكبر غللط
    شادن : يعني انتا اللي دحين ملاك وماتسوي اشياء هبله على الاقل انا كنت احب والانسان لما يحب ينعمي انتا عشانك كنت متنرفز مني وماتبى تسمع صوتي قومت رميتني بنص الطريق لاتتفلسف وماتشووف نفسك
    مروان سند جسمو على الكنبه : دحين ليش تدخلي موضوعين مالهم اي صله فيي بعض
    شادن : لأنك مو شايف نفسك بتنصحني وانتا اللي المفروض احد ينصحك
    مروان قال بهدوء : اوك اسفين على ديك الحركه عشرين مره قلتلك هيا قبل كدا انا اسسسف بس مدري اإيش كنت افكر بلحظتها دا الموضوع انهييه لاعاد تفتحي كل بعد هرجا
    شادن مصممه تفتحو : ايوا اايش عليك انتا اللي اترميت في نص الشااارع
    مروان : لاحووول وبعدين يعني ايش تبيني اسوي عشااان تقفلي دا الموضوع
    شادن : خليك في حالك
    مروان : والله انا مقرر ماكلمك من امس بس تاني مره لما تفتحي شي من بلاويكي احذفيه بعدك
    شادن : وانتا تاني مره لاتحشر نفسك وتديني لاب توبك على اساس انو لاب توب مامتك
    مروان : كنت بسوي فيكي خير
    شادن سكتت ورجعت لحظة صمت بينهم
    مروان ماعاد يبى يهرجها بس شكلها محزنو مسسرحه وفي عالم تاااني باين انها مره ككآنت مغرمهه بدك الآدمي
    ماقدر يشوفها كدا طبعو طيب جمب دموع البنات ومايبى يشوفها تبكي : ايش تبي تسوي عشان ترتاحي؟
    شادن طالعت فيه وهيا رافعه حاجبها : نعم !
    مروان : خدي حقك منو عشان ترتاحي نفسيا
    شادن طالعت فيه وكأنها تباه يكمل وبنفس الوقت ماتبى تهرج
    مروان : ازا دا حيريحك يعني
    ولا هــرجت شادن
    مروان حس انو من جد حاااشر نفسو كتير وقف : ولا اقول اننسي خلاص وزي ماتبي ماعاد حهررجك تصبحي على خير
    خــآرج من الغرفه رايــح ينــآم الا وقفــو صوتــها
    شادن بتردد : دقيقه اصبر
    دار عليها وماهرج
    شادن بترد وواضح : كيف اخد حقي منو
    مروان : مو ماتبيني احشر نفسي
    شادن : امم _ ماعرفت ايش تقول _ لا
    مروان : لا ايش ؟
    شادن : كنت معصبه كدا قلتلك لاتحشر نفسك
    مروان :وانا امشي بمزاجك ؟
    شادن ماعرفت ترد فاسكتت
    مروان عرف انو سكتها بردو فرجع جلس على الكنبــه : خليه يحبك تاني
    شادن بردة فعل سريعه : اسسررري لايمكن اقابلو تاااني
    مروان : ماقلتلك قابليه _ رفع جوالو _ شبكيه بالجوال
    شادن : يعرف صوتي
    مروان : اتغنجي بكلامك غيري صوتك شوياا
    شادن : طيب وبعدين ؟
    مروان يفكر : امممم ايوا قوليلو انك وحده مكبوتهه اهلك مايخرجوكي كتير كدا ماتقدري تقابلييه طبعا دا بعد ماتشبكيه المهم بس ارسليلو صوور اي وحده خليه يتعلللق فيكي ولما يزن على راسك والا يبى يقاابلك
    انا حرووحلووو ومن زمااان ماتضاارب واضررب احد فاخليني عليييه اهبدوو تهبييد اطلع عينو
    شادن : ماشالله قدك مخطط ايش اسوي وايش حتسووي
    مروان ضحك : ايوا ليا كم ساعه والفكرا براااسي بس مستني موافقتك
    شادن : هههههههههههههههههه مشكلجي يالطيييف
    مروان : دحين ايش رايك
    شادن : مدري
    مروان : اتصلي عليه دحين وابدأي
    شادن : يعرف رقمي
    مروان بدون تفكير رماالها جواله : اتصلللي
    شادن مسكت الجوال بردة فعل سريعه : على ايش ناااوي انتا
    مروان : ههههههههه وربي ولا شي بس ابى اطقطق على راســـه
    شادن : تقول حيديني وجه
    مروان غير جلستو وهوا متحمس : شوفي اتصلي على اساس انك غلطاااانه بس ادلعي بكل حـــرف وبعدها اقفلي ولاتديه وجه
    شادن : طييب ؟
    مروان : هوا حيتصل
    شادن : ولو ماتصل
    مروان : عاد العيب حيكون من قدراتك
    شادن : لا بللهي وترا جمبو 50 وحده حيرضى يعطي وجه لوحده بتهرجو فون
    مروان : الرجال ياشيخه عينو زايغه لو جمبو مليوون وحده وكلهم يجننو مايشبع ويدور على غيرها
    شادن كدا كآن ابوها وبعدوو حبيبها دا : عارفه
    مروان : طيب يلا اتصلي
    شادن : خليها بكرا
    مروان : لا ياهببللله دحين تلاقيه _ وطى صوته واتكلم بحقاره _ فاااايق وهااااجد _ غمزلها _ ومرووووووووووق
    شادن انفجعت من مروان شمقت في وجهه (( بلا كلهم زي بعض )) دقت الارقـــآم اللي حافظتها زي اسمـــها
    مروان بإستهزاء: ماشالله الرقم حافظتو
    شادن ماردت عليــه وحطت الجوال على ادنها بعد عدة دقات قالت : ماحيرد
    مروان همسلها : اصبررري
    شادن ملامحها كاسيها الملل بس من يوم ماسمعت صوت فنجلت عينو وبعدت الجوال عن ادنها وهمست لمروان : رد
    مروان قام من مكــآنه وجاا جلس جمبها واشرلها : اهرجي
    شادن قلببببهاا بيدق بسرررعه من يوم ماسمعت صوتو رجعت الجوال : الو
    مروان همسلها : ادلللعي اكتتر
    شادن اشرت براسها "طيب "
    سامر : ايوا
    شادن ارتبكت مو عارفه ايش تقول غمضت عينها وسارت تهرج بعصبيه ممزوجه بدلع: فواااز متى ان شالله راجع البيت
    مروان رفع صباعه الابهام بـ " اوكي "
    سامر : غلطانه قصدي سيبيكي من فواااز
    شادن اتنرفزت من اسلوبو بلعت ريقها : مين معايا !
    سامر : صاحب فواااز
    مروان سحب منها الجوال وقفل
    شادن : ايش بكك
    مروان : خلاص كدا يكفي استني شويا بس وحيرجع يتصل
    شادن : طيب كآن خليتني اقولو غلطانه
    مروان : بالعكس كدا احسسسن إنك يعني خوفتي وقفلتي بوجهه _ دق الجوال _ ها شوفتي _ اعطاه بيزي _
    شادن : عز الله مارجع يتصصصل
    مروان : انتي ايش بك كدا بقولك حيتصصصل بس مرمطيه في البدايه
    اتصل 9 مرااات وبعدها وقـــف
    وبعد ساااعه رجع اتصــل
    مروان اعطاها الجوال : ها ردي وقوليلو ايش تبى ولاعاد تتصل وتسويلي مشاكل مع اهلي
    شادن : طيب _ ردت _ خير
    سامر : خلينا نتفاهم
    شادن : نتفاهم باإيش وانتا باأي صفه راجع تتصل عليا كدا مرا
    سامر : عاجبني صوتك
    شادن : ياسلاام
    سامر امممم ازعجك اتصالي
    شادن : اييوا مابى تسرلي مشاكل مع اهلي
    سامر : وليش كم عمرك شكلك صغيره
    شادن : لا
    سامر : اجل ليش اتصالي يسبب مشاكل دامي ماعرفك
    شادن : اهلي شويا متخلفين
    سامر مبسوط لأنه بديت تعطيه وجه
    مروان قرب وجهه من الجوال يبى ييسمع الا شااادن دفتو وحركت شفايفها " بعععد "
    مرووان طفششش من كتر ماهم بيهرجو وهوا ولا كأنوو بينهم
    مـــرت الســآعات ورا بعضــها وشاادن تكركر ضحـــك ومره اعطتو المجال يهرج وينكت ويستهبببل
    ومروان مره ماتووقع كدا حتكون ردة فعلها
    بدي يحرك رجـــوله رجع سند جسمه ويطالع فيها وهيا بتضحك من قلببببها سبها وسبو جوآته
    همسلها : يكفيي
    ماعطتو وجه
    رجع ياأذيها : جوالي حيطفي
    شادن بعدتو عن ادنها ورجعت ردتلو بنفس النبرة الواطيه : لا كويس
    مروان مره طفششش منهم : تصبحي على خير لما تخلصي جيبيلي الجوال
    شادن ولا ردت اشرتلو بيدها بتصـــريف وهوا خــرج من الغرفه .
    ســآمر : ايوا وانتي قد حبيتي قبل كدا
    شادن ارتاحت انها تهرج ومروان مو فيه : ايوا بس طلع مايستاهل
    سامر : اووف ليش
    شادن : نصاب وكزاب وانا اكره اللي كدا
    سامر : والله هوا الخسراان
    شادن بثقه : اكيد وانتا .؟
    سامر : كنت
    شادن : طيب ؟
    سامر هرج بصــراحه : بس انا ماستاهلها
    شادن قلبها نغزها من كلامه : ليش ايش سويتلها
    سامر : انا حياتي مكركبه وهيا انسانه بريئه وعلى نياتها عكسي كويس انها سابتني علشان لاتنجرح اكتر
    شادن دموعها اتجمعت في عينها حاولت ماتبكي : وايش بك حياتك مكركبه ؟
    سامر : لأنو ماعندي احد يسئل عني عشان كدا ماهتم لتصرفاتي
    شادن دموعها نزلت عارفه انو يتيم وداير حياته كلها بنفســه : اهااا ولمتى حتفضل كدا ماتهتم لتصرفاتك
    سامر : مدري
    شادن : الله يهديك
    سامر : امين
    استمــر كلامهم وكل بعد كلمه شادن تنزل دموعها وتمسحها . بذات لما قلها صوتك قريب من وحده اعزها
    قفــلت منو ومارضيت تعطي الجوال لمروان لأنه قلها صحيني بعد ساعتين لو تقدري
    ولازم تصحييه عشان تشبكو اكتـــر

    مروووان استنى بالغرفه ساعه بتمام : دي مااااصدقت تكلمووو والله إني غلطت لما جبتلها دي الفكره الغبيه
    الله يســـتر

    وشــآدن استنت ساعتيـــن وبعدها اتصلت عليــه تصحيه
    سامر : اتوقعتك تسحبي عليا
    شادن : اول واخر مره اصحيك
    سامر: ليش كدا
    شادن : ماحب
    سامر : اهم شي اقدر ااسمع صوتك تاني ؟
    شادن : اممم مدري ابى انام دحين
    سامر : طيب رديلي اول اقدر اسمعو
    شادن : لا
    سامر : ليش
    شادن : بتحسسني اني اعرفك ليا شهههر ومره متعلق فيا ومرتاحلي
    سامر : شيما عمرو مانحسبت الراحه بالمده
    شادن : انا ماقتنع باإني مرتاحه لشخص الا لو مرت فتره طويله معاه
    سامر : طيب انتي لو اتعرفتي على واحد وجيتي اليوم التاني تكلميه على اي اساس تكلميه مو لأنك ارتحتيلو
    شادن : مو شرط
    سامر مرت عليه لحظه صمت
    شادن : انتا معايا !
    سامر : تعرفي وحده اسمها شادن
    شادن انفجعت بعد ماكانت منسدحهه على السرير رفعت نفسها وقالت بهدوء مصطنع : مين
    سامر : شادن
    شادن : لا ليش !
    سامر : احسك زيها بطريقة هرجك
    شادن : شكلك تعرف بنات كتير
    سامر : لا والله مو عشان كدا بس دي هيا نفسها اللي حكيتك اول عنها
    شادن : مرا سبشل !؟
    سامر : ممم ايوا
    شادن قلبها وجعها خلاص ماتبى تطول اكتر من كدا : اوك انا بنام تبى شي
    سامر : نوم العوافي
    شادن : الله يعافيك
    سامر : حتصل عليكي في المغرب
    شادن : امم طيب
    سامر ابتسم : سلام
    شادن : باي
    انسدحت وخلت الجوال جمبــتها ودموعها نزلت على المخده صعب انها تكلمو بعد ماشافتو بديك الهيئه
    على انو حقير بس هيا ماتقدر تردلو شي ممكن تضعف معاه ودا اللي خايفـــه منو
    بذات لما جاب سيرتها مرتين عرفت انو بيفكر فيـــها
    __________________________________________________ _____________________________________________






    رد مع اقتباس  

  2. #82  
    بعـــد الحفلــــه المكــآن فضي مابقي غيـــر مازن ونزار وجنى واروى ووضــآح ووليد وسيدهم
    جنى جاتهم وهيا لابســـه بجــآمه بيضــآ ورفعة شعرها بربطة صفرا
    اتمطعت بالهوى : ابـــآ ارووووح انــآم
    سيدها : لا حبيبتي مافي نووم دي الكرااسي كولها انتي حتجنبيها
    جنى انغجعت : هاا ايش !!
    نزار : هههههههههههههههه دا عقـآبك على حركاااتك والهبل اللي سويتيه اليوم
    جنى : لا مو من جدكم دحين انا ايش عرررفني انو ديك اوم تركي بلاش عبببط
    الجد : انتي بنفسك قولتيلي لو سويت شي اهببل عاقبني خلاص دا عقابببك
    جننننى جـــآت وجلست فوقوو : سيدوو حبيبي والله مــآكآن قصدي _ تمرر يدها على لحيتو البيضــآ وتهرج بدلع _ الله يطولك بعمرنا ويخليك لنا ياحبيبي خلي الشغالات يسوو اللي عليهم ياعمري انتا _ حطت راسها على كتفوو _
    وضـآح : ههههههههههههههه تنفع دي تشحت عند المساجد
    سيدو طبعا على طول اتلحس مخوو بكلامها حط يدو على ظهرها : خلاص اخر مررره
    جنى طلعت لسانها لوضااح وترفع حوآجبها بمكككر
    نزار : والله ياسيدي حتقووم تسوي اللي قلت عليييه
    حنى : انتا اشلك
    وليــد : هههههههههههه انا ماااشي من هنا
    الجد :في امان الله
    اروى طبعا مجهزه نفسها من اول شالت شنطتها ونادت شغالتها اللي شايله تامر ومشيت من المكـــآن
    مـآزن ماتخاطب نهائيا مع سيدو وقف : وانا كمان ماشي
    جنى : هييي انتا على فيين رايح
    مازن : لقااافه خليكي بحالك
    جنى : هوا محد عايش هنا الا انا والدرج وسيدي وبـ _ وصرخت لما نزار رما في وجهها علبه بلاستيك مسكت راسها _ آآآآآآآآآي ياحيوووان سيدوو شووف
    جدها : تستاااهلي
    مـآزن : اقوول سلااام _ ومشي شاارد من جو جنى ونزااار _
    الجد : قومي ياجنى
    جنى وقفت وهوا قاام وراح لحـــق مــآزن
    وجنى رجعت تجلس في كرسي سيدها حطت يدها على الطاوله : وضاح ماتبى تروح بيتك
    وضاح : بتطرديني ؟
    جنى : هههههههههههههههه لو ماتمشي الا بطرد مستعده اطردك
    نزار : هيي انتا ايش فيك اليوم كدا ساير شي بشغل
    وضـآح : لا
    نزار : طيب ايش في
    جنــى عشان تشككو بنفسو سارت اخده كلامه بتريقه : عشان سار يحلم احلام مو كويسسا
    وضــآح طالع فيها ماتبطل حركات البزورهه دي
    نزار : جنى سكاتك من ذهب ايوا انتا ايش فيك
    وضـآح : ولاشي
    نزار : اقول بلاشي دا الاسلوب وجهك ماينقلب كدا الا لو سايرتلك مصيبه بشغل
    جنى : ليش برضو تحلم بشغل ياوضااح ؟
    وضــآح : انتي ايش تبي بزبط ؟!
    جنى : ولاشي بس بسئلك وي
    نزار : جنى بطلي سخافه
    جنى : اووف كأني قلت شي غلللط هوا بيحلم كتتتير انتا ايش فهممك
    نزار وقف : دقيقه بشوف سيدي فينو
    راح
    وضـآح : عمرك 10 سنوات ولا ايش
    جنى : بزبط
    وضــآح دخل يدو في جيبه
    جنى باإسلوووب جدن غبــــي تباه يووولع : ايش بتحللم كمان دحين
    خرج شي من جيبه وحطاه على الطاوله جنى سحبت الاسوره على طول : من فين اخدتها ؟
    وضـآح : نسيتيها بحلمي ياست جنى
    جنى وجهها راح الوواااان . الاسوره امس طاحت منــها بس ماكانت تدري فيييين
    وضـآح : ايش بك انكتمتي
    جنى: ايش تباني اقول
    وضـآح : اتوقعتك تهزأيني تسويلي اي شي بس ماتسكتي
    جنى قربت للطاواله وقالت بهدوء : زمان كنت استنى منك كلمه ولو حتى طالعت فيا بالغلط وابتسمتلي كنت زي الهبله انبسط فيها على بالك دحين لو سويت شي ليا حاخدها بجديه ترا اللي ينجرح كتير مايسير يهتم عشان كدا انا ماحهزأك لأنو انتا دايما تقولي انا طفله دامني طفله بعيونك اعتبر اللي سويتو لطفله وبس لاتكبر المووضوع ولاتقلب وجهك كداا على شي مايستاهل قلتلك انتا ماهميتني
    وضــآح انفجع اكتر من كلامها : انا عارف انو زمان غلطت عليكي كتير بس ياجنى انا دحين كنت جاي اتأسفلك انتي اساسا كيف تسمحي لواحد يقرب منك وتسكتي عادي وتقدري تهرجي معاه تاني يوم ولاكأنو ساير شي مره متعوده يعني ؟
    جننى انصدمت من كلمتو : متعوده ؟ شوف اخواني هناك روح قلهم دي الكلمه لو فيك خير بعدين اتفاهم معاك
    وضـآح : انا مالي باأخوانك بهرج معاكي انتي
    جنى : دحين ليش حارق رزك ومره مكبر الموضوع
    وضاح قال مابين اسنانه : جنى لاتجننيني الموضوع كبير مايحتاج اكبرو اانتي ماتحسي
    جنى سندت جمسها على الكرسي : انا ماحس وبزره وكل حاجه اشلك انتا مو فاهمه ليش تفاعلك دا كلو
    وضـآح : دا اخر كلام عندك ؟
    جنى : لا
    وضـآح سكت
    جنى : تلعب معايا ضومنــآ
    وضـآح بلع ريقـــه واعطاها نظرااات وقتها خافت منــو : شوف غيرك مايفتح الموضوع اصلا
    وضــآح : ايوا صح اصلا انا الغلطان اللي جيت فتحت موضوع كدا بس كل واحد يسوي اللي باأصله ياجنى وانا جيت اعتزرلك وانتي محسستني انك حق كباريهات ومو مهتمه مررره لدرجه لو اقلك تاني حتقوومي
    جنى وقفت ودحين عصبببت وكعادتهاا ترمممي كلام مافي اكبر منوو وماتمشي الا لو قالت كل شي في قلبها : كل واحد يسوي اللي باأصله واااو عجبتني الجمله اصلك مرا رفيييع ياوضاح لدرجه انك شااارب وجاي تغلط عليا لو انا ماشردت في لحظتها مدري ايش كان سوويت فيا لو انا ماجلسسست امس طوول يومي ابببكي بسبب حركتك دي الزفت ماكان ضحككت كدا قدامك ولا قدااام اي احد انتا ايش تبببى بزببط قلتلك قفل الموضوووع الف مرراا بس انتا مصمم انك تفتحو لو قلت سار وقربت مني ايش اللي حيغير الوضــع حنسى يعني ! ولا ممكن اصلا اقبل اعتزارك على شي زي كدا انتا عارف امك لما اتوفت كآنت غضبانه على وليد وماتكلمو لأنو بيسكر وانتا ماشالله قومت تكمل مسيرتو . كويس انها ماشااافتك وماتت وهيا راضيه عليييك
    حست انها زودتها بالكلام بذات لأنها جابت سيرة امو ولما شافت وجههو انقللللب على طووول سحبببت نفسها من المكـــآن ودخللت ودمووعها بعيننهاا
    طلعت لغرفتها وقفلت الباب وجلسسست وراااه
    فكرت وفكرت وفكرت بالكلام اللي قالتو واللس استنتجتو شي واحد انها هبلللللللللللللله
    نزلت دموع القهـــر والندم ونفسها تسحب كل كلمه قالتها

    اما هوآآآ بس هيا مشيت على طووول قااام واتوجه لسيارتو بدون مايودع اي احـــد فيهم عادته يشغل اغاني بطريــق بس دي المره كآن بيسوووق وهوا مابيسمع شي عينه على الطــريق ويمشي بهدوووء وبكل بطــئ
    وصــل البيت دخل نادته اروى ولا رد عليها طلع لغرفتــه على طول وقفل البــآب غير ملابســـه بكل صمــت وهدووء
    وراح انسدح على ظهره عينو على الســقف مية شي جا برآســه بس مو قادر حتى يفكر فيهم
    تجي في بالو امو وبعدها كلام جنى وللي سواه بجنى وبأخوه وليـــد وبكل حــآجه
    فضل على حالاتــه لين ماغمض عينه .

    اما جنـى راحت اخدت جوالها البي بي ماتدري ادا هوا حذفها ولا لأ لأنها من زمان ماتمسك البي بي وعلى طول على جوالها التاني
    فتحت اللستـــه انتبهت لصورتو اللي حاطتها ونكو wa9'a7
    فتحت صفحتـــو وومو عارفه تكتبلو ولا تبطل
    كتبت بعد تفكيـــر " انا اسفه "
    وارسلتها جلست على سريرها وهيا تستنى انو يـــرد

    فتح عينه على صوت نغمة البي بي ورجع غمضضضهاا الغفوه اللي اخدها خمسه دقايق حس انها طيرت النوم من عينه
    سحب الجوال يشوف الساعه كم واتأفف لما شاف الوقــت
    فتح التحديثات ماكان فيه حيل يفتح اللسته واستغرب لما لقى اخر محاثه من جنى
    ومكتوب انا اسفـــه خايف يفتحها يطلع برودكاااست ولاشي غبي زي مخهاا
    قفل وحط الجوال على جنب غمض عينوو بس مااقدر يشيل المحادثه من بااالوووو سند جسمو على المخده واخد الجوال فتح المحادثه وقرا كلامها تاني

    اما هيا كل شويا تفتح المحادثه تشوف مكتوب d ترجع تقفل وترجع تاني تاخد البي بي تشوف علامهd ترجع تقفل عندها امل كبير يشوووف كلامها دحين اخدتو اخر مره وهيا شبه فاقده الأمل وقرأت R لاشعوريا رمت الجوال وقلبها يدق بسسرعه : وااا قرا قرا ليش قراا دحيين
    ولاكأنها كانت دوبها حتتجنن عشان يقراا نفسها تقولو صادووه ولا بالغلط ارسلتلك هيا بس اللي سوتو غبي ماتبى تعميها كمان بغباااء اقوى
    تطالع بشــاشه الجوال بدون ماتمسك الجوال مستنيه المحادثات تسير 65 عشان تعرف انو هـــرج
    : حيرسل حيرسل حيرسل _ عصبت _ بلااااا اكتتتب اي زززفت لو فيسسسس معصب راضيه
    فنجلت عينها لما الارقام اتغيرت اخدت البي بي وفتحت المحادثه قرات (( على ايش تتأسفي ماقلتي شي غلط ))
    واللي عذبها اكتر بكلامه فيس السمايل اللي حطو اخر شي في االكلام
    ماسكه الجوال ودموعها تنزززل هيا كداا تستعبببط قدااام الواحد بس لما تكون لوحدها تسير حساسه بشكل مو طبيعي
    مو عارفه تــرد عليه ايش تقـــوول !
    فضلت دقيقتين ماسكتو بيدها وتحاول تكتب اي شي بعدها كتبت " زعلان ؟ "
    وضـآح " لا "
    جنـى : اوووف بالتقطيع يكتب داا " اي كلمه قلتها اليوم ترا قلتها وانا معصبه ماكنت اقصدها خلاص انسى اللي سار كلو "
    وضـآح " اوك"
    جنى مسحت دموعها ومستنيتو يقول كلمه تــآنيه بس ماكتب شي " احد غاصبك ترد عليا ولا كيف ؟! "
    وضاح " لا "
    جنى " ايش بك بتهرج معايا كدا "
    وضاح " بنام "
    جنى " دحيين طول اليوم كنت بتفتحلي الموضوع ولما انا جيت اتفاهم معاك ماتبى تهرج "
    وضاح " لا مو على كدا بس زي ماقلتي شي وسار ايش الفايده اني اعيد وازيد فيه
    وانا اسف على اللي سويتو "
    جنى " اهم شي لاعاد تشرب تاني "
    وضـآح " ان شالله
    يلا تصبحي على خيــر "
    جنى " وانتا من اهله "
    قفلت وحطت الجوال على الكومدينــه انسدحت الا فجأه تشوف الجوال ينور احد متصــل مدت يدها بكســل وهيا متأكده انها وحده من صحباتها
    قرات الاسم اول بدون ماتستوعب وبصوت مسموع : وضـآح _ سكتت ثانيتن وبعدها قالت بصوت اعلللى _ وضااااح متتصل
    جلسسست باإستغراب وردت اول مرا يتصل عليها بدا الوقت ودوبو كمان مكملها على البي بي ايش يبى كمان !
    : الو !
    وضــآح : ايوا
    جنـى : مو بتنام ؟
    وضـآح : مو قادر
    جنى : ليش ؟
    وضـآح : مقهور من نفسي
    جنى سكتت
    وضـآح : واللي قاهرني اكتر لأني بكيتك
    جنى : يعني ايش كنت تتوقع بللهي اسوي
    وضـآح : اتوقعتك حتكوني معصبه وتهزأيني وممكن القى كف تاني بس عرفت اليوم اني اكره ردات فعلك
    جنى اخدت الموضوع بمزح : هههههههههههههه حبوو اناا
    وضـآح عجبتو الكلمه : ايششش
    جنى ماتحب تعييد كلامها : ضيعت وقتي عليك
    وضـآح : بتنامي ؟
    جنى : ايوا
    وضـآح : اوك وانا كمان
    جنى : اشووفك بكرا ولا بعدووو بيباي
    وضـآح يبى يبعد عنها فتره مستحي يشوفها : ان شالله انتبهي لنفسك
    جنى ابتسمت : اوك
    صح انها تتوتر وترتبك بقربـــه بس مرتــآحه لأنها بتحس انو ماحترجع تحبـــو
    الحب اللي كانت تحبو فييه قل الاف المرااات

    في حديقـــه القصـــر
    سند جسمه على السيــآره وقال وهوا متكي على الكلمات : ماحرجع هنا
    سيدو ساند جسمو على العصــآيــه : انا مايى استخدم معاك القوه عشان كدا ارجع برضــآك
    مآزن : سوي اللي تباه انا ماحرجع لو ايش ماصار اليوم جيت عشان الناس لايهرجو بكلام مالو داعي
    سيدو : لا والله فيك الخير جااي على النهايه وبتقولي مابى الناس يهرجو
    مآزن : كويس اساسا اني جيت
    سيدو : الهرج دا انا ماحبو هيا كلمتين حترجع البيت
    مازن : والله ماحرجع
    سيدو مو عارف كيف يتعامل معاه يعصب ولا يهرج بهداوه : مازن انا خايف عليك من الناس اللي حولينك
    مازن : ليش تحسسني اني صغير ماعندكم حل وسط بالعيله امي نهائيا مابتسئل وانتا خايف عليا من الناس شي حلو صراحه
    سيدو : امك بتتصل عليك وانتا مابترد
    مازن : ايوا لأنو الشغله مو بمزاجها متى ماتروق ليا تقوم تتصل وتسوي نفسها مهتمه
    سيدو : استحي على وجهك دي امك
    مـآزن : امي على عيني وعلى راسي بس انا مزآجي مقفل دحين مابى اكلمها
    سيدو : وتقولي لاتحسسني اني صغير ! انتا سامع نفسك ايش بتخرررف
    مازن : مابخرف بقول الصح
    سيدو : انتا فاهم قصدي لما قلتلك خايف عليك من اللي حوليك لاتدخل امك بكل صغيره وكبيره وتتعلت فيها
    مـآزن : مابتعلت في احد
    سيدو : مازن مو عشاني ساكت عن تصرفاتك تحسبني ماعرف ايش مصايبك ودا اللي يخوفني عليك انا اعرف نزار عاقل وماعمرو سوا شي غلط ويزن على هبلو بس في النهايه يعرف يتصــرف اما انتا اصحاب زي الزفت تصرفاتك ماتحسبلها اي حســآب وغير الحشيش اللي تحسبني مدري عنو فوق ياماازن انتا عمرك 24 لو ماتبااني اسئل عنك على الأقل حاسب
    نــزار جا : سيدي ايشش بك
    مـآزن : دا اول ماكنت احاسب على تصــرفاتي بس اللي ماتعرفو اني اتغيرت من يوم ماخرجت من دا البيت وعاجبني اللي بسوي
    سيدو : اتغيرت للأسواء
    مازن : لو للأسواء ماكان جيت اليوم
    نزار : خلاص ياسيدي بلاشي تتعب نفسك
    سيدو طالع بنزار : دا يحسب نفسو فااهم انا عارفوو اكتر من نفففسي بكرا حيجي ندمااان ويقول انا اسف
    مازن فتح باب السياره : ماغلطت عشان اتأسف _ دخل السياره _
    اما نزار مسك سيدو : قلتلك الكلام معاه ضايع سيبو في حالو حيرجع من نفسسو
    سيدو مره مقهوور ويهرج بحرقة قلب : انا ماباه ياااخد قرصــه حاسس انو بيودي نفسو بمصيبه
    نزار : لاتفاول ياسيدي كدا تعال ندخل


    نـــزار راح لغــرفته واتصــل على يـــزن مابيــرد (( الله واعلم دا ايش مهبب دحيـــن ))
    اتصل بعدها على سهـــآد
    سهــآد : هلا حبيبي
    نزار على طول ابتسسم : اهلين ياقلبــي
    سهـآد : هههههه بابا طول الطريق بيهرج عنك
    نزار: بيشتمني ولا
    سهاد قاطعته بضحكتها : هههههههههههه لا صراحه كدا وكدا
    نزار : انا وهوا بسياسه نختللف فاحسيتو بيقتلنني
    سهاد : هههههههههه مو عشان كدا سبك بسياره
    نزار انفجع : اما عااد سبني
    سهاد : اييوا بس بابا كدا يعني مايحب احد يخالفه برأي
    نزار : شكلي ماحتناقش معاه بعد كدا
    سهاد : لا بالعككككس هوا سبك كدا بمزح بس مره حبك وحب كلامك وقال عنك كلام حلو بس مابى اقولو عشان لاتشوف نفسك
    نزار : هههههههههههه كنت حقولك اروى وجنى ايش قالو عنك بس شكلي حبطل
    سهاد : عادي لاتقول بكرا حخرج مع جنى واروى اعطتني رقمها يعني اتفقنا الحمدالله الباقي علييك
    نزار : ماشالله مسرع دبرتيلك خرجه مع جنى
    سهاد : تحب السوق زيي قلتلها ننزل نقضي السوق كلو ونـرجع
    نزار : والله كويس تشيليها عن وجهي على الأقل
    سهاد : حراام علييك والله مرا لزيزه
    نزار : سهاد غيري الموضوع عشان لاينقلب النقاش حاد
    سهاد : هههههههههههه طيب _ تبى تغير الموضوع _ اممم احبك

    امــآ مازن بيسووق وفاتح اغاااني وكلام سيدو ولا كأنه سامعو قبل شوويا فرمت كل اللي سمعو اخد جواله واتصل على رغــد وكالعاده اخخر الليل ماتــــرد : دي تناام بدددري مرا
    رجــع اتصــل على اثيــر وردت عليه وهيا نايمه : الو
    مازن : كم مره اقولك لما تنامي تطفي جوالك
    اثيـر بصوت كلو نوم : نسيت
    مازن : خلاص لما تصحي اتصلي عليا
    اثيـر : مابى اتصل زعلانه منك
    مازن : ههههههههههههههههه حتى وانتي نايمه حاقده
    اثيـر : ايوا
    مازن : ههههههههههههههههههههههههههههههههه لما تصحي نتفاهم مع سلامه
    اثيـر : باي
    رجع جواله وهوا مبتسسم على هبلها يتخيل شكلها وهيا نايمه ولساتها تقولو زعلانه منك
    ينبسط اصلا لما تزعل منو شكلها وهيا زعلانه وحاقده ومعصبه احلى
    __________________________________________________ _____________________________________________






    رد مع اقتباس  

  3. #83  
    في اخر الليل رايحه وجايه لعند الباب والشغاله جمبها وشايله لمى اللي بس بتبــكي
    لانا طالعت في الشغاله وقالت بعصبيــه : سكتييييها
    الشغاله طبطبت على ظهر لمى : خلاص هبيبي اوص اوص
    لانا انتبهت لأخوها داخل حوش البيت على طول فتحت الباب : بددددري
    لؤي : اسف اتأخرت
    دخل وهيا قفلت الباب بالقوه وقالت بكل عصبيه : فييين كنت
    لؤي : عمو منير بعد صلاة العشــآ جـآ اخدني
    لانا بس سمعت اسمو جسمها اتفشععر : وانتا ليش ترووح معاه
    لؤي : ليش معصبهه دحييين _ كآن بيمشي الا لانا مسسسكتو من بلوزتو وكملت صريخها _
    لانا : مرره تانيه تخرج من المسجد على طوول ترجع للبيت فاهم ولا لأ
    لؤي : مو على كيفك ابويااا كان يخليني اخرج براحتي وانتي دحين تجي تغصبيني
    لانا اشرت على الساعه : انتا شايف الساعه كم يازفت السااااعه 1 الليل من العششششااا وانا زي المجنووونه بستنااك
    لؤي : محد قلك استنيني انا رجال اقدر اعتمد على نفسي
    لانا : عشان كدا جوالك مقفل وبعدين دا منير الزفت لو عاااد تكلموو والله يااويلك
    لؤي : ليش انتي كدا وسخخه وماتحترررمي احددد
    لانا نفسها تلطشو : لما اقووولك شي تسويه وانتا ساااكت ولاتتناقش في الموضوع كم مره اقولك
    لؤي نزلت دمووعه : انتي تتحكمي فينا عشان مافي احد يمنعك . تجلسي تتأمري علينا طول اليوم وماتشوفي نفسسسك _ سااابها ورااح لغرفتوو _
    والشغاله انسحبت لغرفتها مع لمى سارت تنيمها معاهاا
    اما لانا اتوجهت على الكنبـــه وجلسسست مو قادره تبــكي مع انها مخنوووقـــه
    كل اللي في راسها منير وله عييين بعد اللي سواه فيها يجي ياخد لؤي
    طالعت بســآعه واتوعدت بس في الصبااح حترووح لمكان عملووو وتتفاهم معاه
    ماتبى تهرج قدام مرتو وعيــــآلوو .

    مـــرت الســآعات وهيا جالسه على الكنبـــه ولاقدرت تغفى عينها لها يوم ونص صاحيــــه
    صلت الفــجر وقامت من على السجاده وجلست على الكنبه وهيا بمسفع الصلاه نــآمت
    قامت الساعه 8 ونص على صوت لؤي : لاناا اتأخرنا عن المدرسسسه
    لانا فتحت عينها : الساعه كم
    لؤي :خلاص بدق 9
    لانا نزلت رجلها من على الكنبه : البنات قااامو ؟
    لؤي : لا كلهم نايمين
    لانا : اووه ياربي خلاص مو لازم تروحو
    لؤي : انا عندي اختبار
    لانا : خلاص قوم اللبس . البنات مو لازم يدامو اليوم
    لؤي : طيب
    لانا راحت تلبــس وهيا شويا وتبكي من كتر مافيها نوم لبست جينز ابيــض وتيشيرت كحلــي رفعت شعرها
    اخدت كريم وحطتو بوجهها واخدت كريمه التاني حطت بيدها وشالت بعدها شنطتهاا وخرجت من البيت
    شغلت السياره وبعد عدة ثواني جاها لؤي وهوا شايل شنطتو السودا المخططه بالبرتقااالي
    ركب : مافطرررت
    لانا : دحين انزلك البقاله تشتري اي شي
    لؤي :طيب

    بعد ماوصلتو المدرســـه حست نفسها مرا دايخه مرت بطريـقها اشترتلها فطور اكلت بسياره
    وجا في بالها تمـــر لمنيـر
    على انها خـــآيفه منو بس جا في بالها مكـــآن عام مايقدر حتى يقرب منــها
    حترمي اللي عندها وتخرررج
    اتـــوجهت لمقــر عمله
    وقفت السياره ودقاات قلبها في صــرااع بس الا اخوانها ماتبى واحد زيو يقرب منهم
    اتجاهلت الخوف اللي حاستبو دخلت شــركتـــه
    واتــوجهت للسكرتيرهـ طلبت منها انها تدخل ولماا عرف منير انها لانا خلاها تدخل عنده على طوول
    لانا دخلت والسكرتيرهـ قفلت الباب ولانا زاد خوفها لما انقفل الباب وراهاا
    منيــر جالس على الكرسي الكبيــر : يااهللللن وسهللن توقعتك تكلميني بالجوال بس ماتوقعت تجي بنفسك لهنا
    لانا وصلت لعند مكتبه ووقفت : وفر دا الكلام لنفسك انا جايتك عشان تسمعننني وتحط كلامي حلق بودانك
    منير قرب للمكتب : لانا ابوكي مارباااكي كدا عيب تهرجي مع اللي اكبر منك بدي الطريقــــه
    لانا : بابا علمني احترم اللي يحترمني ويحترمه
    منير : انا احترمتك وشلتك على راسي وقدمتلك وظيفه ووقفت معاكي بس انتي الله يهديكي فسرتي وقفتي غلط
    لانا : ليه انتا بدي الطريقه تساعد الناس
    منير : انتي اللي اغريتيني
    لانا اتشقعر جسمها من كلامه ونظراته على طول دموعها اتجمعت في عينها : شووف لو عااد تقرب من لوؤي ولا وحده من اخواتي او تفكر تعتب بيتنا ماحيسرلك شي طيب
    منير باإسلوووب خوفها : ايش بتسووي يااللي ماوراكي سند ترا محد بيعبرك انتي واخوانك كلها كم شهــر وانتي حتجيني لهنا تطلببي مني فلووس وحتخليني اسوي اللي ابااه
    لانا قالت بقهر: انتا انسااااان وققققح ولو عاااد اشوفك تاااني حروح اشتكي لزوجتك
    منير وقـــف وضضضضحك : زوجتي طلقتهاا قبل اسبوع راحت عليكي
    لانا : ماقدرت تعيش مع واحد زيك
    منير يمشي باإتجاهها ويهرج: لانا انتي ليش كدا فكري ببكراا كيف حتصرفي على اخوانك حتعيشي كدا طول عمرررك حياتك كلها حتروح وانتي تكبري وتربي فييهم وبعدين . !! يكبرو ويسوو فيكي زي ماكنتي تسوي في ابوكي يجحدوو كل اللي كنتي تسسسويه ويسيبووكي
    وقف قبالها بزبــط وهيا وراها المكتب : مالك خليك انتا بحااالك دا اللي اباه منك لاعاد تاااخد لؤي عندك
    منير : لؤي اقدر اقلبو عليكي بكم جلسسه ولسا امس كانت اول جلسسسسه الخافي اعظم
    لانا : قلت اللي عندي سلام _ كانت بتمممشي الا سحبها من يدها ورجعها للمكتب
    لانا : آآآآآآآآي
    منير حط يدوو على فمهاا وهيا مو قااادره حتى تطلع صووتها ترفزوو برجلللهاا
    بس مسسسكها وحطها على المكتب ويتكلم بين اسنااانه : محد حيسمعك هناا


    براا المكتب
    : انا ولد اخووه
    : معليش بس هوا قال ممنوع اي احد يدخل عليا دحين عندو اجتماع مهم
    : لاحوووول _ خرج جواله وبيتصل عليه _

    وسط المكتب تضرببببوو بيدهاا بس كآآآن بحقاااره يلمسسها ودمووعها تنزززل على اصاابــعها اللي على فمهاا
    تبى تصــــرخ بس بسبب يدو ماقدرت كانت تنادي من جواتها امها وابـــوهاا
    وهواا بيحااول ينززلها الجينننننزز ماهمو فيننوو يبـــآها يعني يباااهااا
    داخله مزآآآجه همسلها : انتي ليااا
    سااارت تررففسسس اي شي جمممبها دفتتت المزهريه الصغيره من على المكتتتتتب وطااااحت بالارض وانكســــرت
    طلللع صووتها المززززعــــــج .

    اما بــرا المكتب بس سمممع صوت الطيــحه طنننش السكرتيره وجــري للمكتب وفتح الباب وانفجع
    منير بس سمع فتحة الباب دفى لانا على الارررض بكل وحشيــــه وطالع بووولد اخووه قال بدون مايحسسس : اطللعي برااا الله يقرررفك تحسبببي بجسسمك تقدري تغريني وحوظفففك اطلللعي
    لانا كانت تبببكي بكللل صوووتهاا تبككي بقهههر يادووب قدرت تووقف من كتر ماتتترجف
    تبى تششرد خلاص ماعندها كلااااام داارت جسسسمهاا ووقفت لما شافتو عند الباب وبعدها مشيييييت ومررت من عنده وهوا ولا طالع فيـــهاا
    كآنت عينو على عموو لمحهاا بس مع الصدمه ماقدر يطالع فيها
    عمو : اياد ادخلل دول ناااس يبيعو نفسهم بس عشان وظااايف الله ياخدهم
    اياد واقف لساته عند الباب : تعرفها ؟
    عمو : ابوها دوبو متووفي ادخل ادخل
    اياد : ايوا ؟
    عمو : ادخلل نتكلم
    اياد : اهرج من هنا عادي
    عمو يعدل بلوزتو باإرتباك جلس على كرسيـــه : امم بس جات تطلب وظيفه رفضتها عشان ماعندها امكانيات قامت تستعرض استغفر الله
    اياد جا في باله اخوانها . ماقدر يدخل عند عموو : انا رايح بكرا نتفاهم
    عمو يبى يجلس لوحدوو حاسس نفسه مره مرتبببك : خلاص طيب اصلا مره مشغول دحين
    اياد قفل الباب . ويمشي وهوا مستصيب

    امـــآ لانا اللي خرررجت من المكتتتب وهيا بتشـــهق من البـــكى وجهها محمــر ماقدرت تتوجه للمصعد وهيا بدي الحــآله
    انتبهت لأحد المدآخل مظلمـــه دخلـــت ولقت غـرفه ادوات العامل بدون تفكير دخلت وبكتتت بككككل صووووتها
    جلست على الارض كل شي يمر في راسها
    حركااته
    لكلمــآته وطريقة تريقتــه ليها باأنها مجرد نكره

    اياد خرج من الشــركه وانتبه لسيــآرتها لساتها فيــه وقف عند البوابه واتذكر كيف كانت على المكتب
    مو غبــي عشان يمشي عليه كلام عموو صوت المزهريه
    بكاهاا
    وضعيه عموو كيف كآآن ماسكهاا
    وكيف رماها بفجعه
    كل شي جا في باله مستحيل تكون هيا تسوووي كدآآ
    رجــع دخل الشــركه وطلع للدور اللي فيــه عموو سئل واحد مكتبو قريب من المصعد وسئلو عن البنت
    قلو شوفتها تدخل بس مانزلت
    كدآ اتأكد انها بدا الدوور .دور ودوور ودور مالقاها خرج جواله واتصـــل ولحسن حظو كآن قريب من المدخل اللي حتى مادور فيه وماجاه على بالوو يدخلو
    سمع صووت نغمة جوووال بعيييييدهـ
    مممشي ووقفت وقتها النغمه رجع بيتصل بس صووت بكااهاا وصلـــــووو
    وصـــل عند الباب وكآن بكـــى مو طبيعي
    اتردد يفتح الباب
    مايحب دي المواقف
    مايحب يسمع احد يبكي
    كدا رجع وكآن بيمشي بس ماقدر برضو يسيبها
    صوت بكاهاا وجعلو قلبببه لدرجه خلاهـ حاير مابين يدخل ويوقف معاها ومابين يممشي لأنه مو قادره يسمعو اكتر
    قدم بتردد واضح لجهه الباب وفتحووو بشوويش وهيا على طول كتمت صوتها
    طالع فيها وكيف جالسه بالارضضضض بين ادوات التنظيـــف ولامــه رجلها لصدرهاا ووجهها كلو دمووع : لانا
    لانا رجعت حطت راسها على ركبــتها وبكيــت خلاص مو قادره تقووم
    رجلها تتنافض كانت ضامتها لجسسسسمهاا وهمسات ولمسات منير لساتها في بالها كدا ضمت رجلها اكتر لجسسسمهاا
    وصوت بكاها علي
    مو عارف يتصـرف طالع حوليـــه المكـــآن فاااضي بس صوتها لما فتح الباب حسو مرا عالي في الممر كدآ دخل الغرفه ورد الباب : لانا قومي من هنا
    ولا كلـــمه طلعت لها غير انها بتبكي
    نزل جسمو لمستواها وحط يدو على راسها وهمسلها : مايسير تبكي كدااا خلاص
    اياد حرك شعرها بهدوء وقال : ايش كنتي تسوي عند _ كان بيقول عمي بس ماقدر قال _ منير
    لانا رفعت راسها واشرت على الباب وقالت بقهر : سمعتو ايششش قال كنت بدور على وظييييفه عشان كدا انا اللي قربت منوو صدقووووه صدقوووه
    اياد : سمعت ايش قال بس انا ابى اسمع منك
    لانا : ليــش حزنان عليييا علشان ماعندي اهل ولا كمان انتا زي منير بتساااعدني عشان تبى تلمسسني
    اياد انفجع من كلامها : اولا عندك لؤي ولينا وليان دولا اهلك وتانيا انا لو بلمسك ماكان جيتك بدي الطريقه انا عارف انك بنت و
    لانا قاطعتو : بنت يتيمه قولها عادي سمعتها دوبي
    اياد حاسس المكان مو مكان نقــآش مو عارف يهرجها: قومي من هنا
    لانا رجعت حطت راسها على ركبـتها :سيبني
    اياد زفر : لانا انا ابى افهم منير كيف تعرفيه
    لانا : صاحب بابا
    اياد : طيب ؟
    لانا غمضت عينها وتحكيييه وتبكككي : جااا لبيتنااا عشان يقدملي وظيفه وقام مسسسكني لو الشغاله مادخلت علينا كآن مدري ايش سووا فياا وامس اخد اخووياا ولما جيت دوبي اقولو لاعاد تقرب مننا قام يقولي انا يتيمه ومالي سند وحرجعلوو دا المكان اطلب فلوووس منو واخليه يلمممسني
    اياد مفجووع من عمو : يعني هوا اللي لمسسك
    لانا رفعت راسها : يعني حكوون انا اللي لمسسستو داك العجوووز الله ياااخدو
    اياد بلع ريقه : قومي
    لانا : مابى
    اياد عصب لأنه مقهور من عمو : لمتى حتجللللسي هنــآ قوومي بقولك بكاااكي ماحيسوي شي
    لانا حطت يدها على جبينها تخفي فيها دموعها وبكتت مو ناقصتوو
    اياد شال يدها : لانا
    لانا : سيبني بقولك
    اياد سحب يدها بالقوه من على وجهها : اسمعيني انتي راضيه كل مايجي يسويلك كدا تحبسي نفسك وتبكي شايفه دا حل ؟
    لانا : ايش تبااني اسووي هوا بيعاملني وكأني وحده مالها اي قيمه
    اياد : انتي لأنك تحسسيه كدا
    لانا مسحت دموعها : يعني
    اياد : لساتك ماخرجتي من الشركه قومي وريه انو الله حق ولاتخلييه يقرب منك
    لانا طالعت فيه مفجوعه : مافهمت
    اياد : انتي شايفه نفسك فين جالسه
    لانا انقهرت : ماقدرت انزل
    اياد : ويستحق انك تجلسي تبكي بسببو في دا المكان
    لانا : لا طبعا
    اياد وقف : قومي
    لانا : على فين
    اياد : انا حنادي السكرتيره واشغلها وانتي خديلك المكنسه دي اللي جمبك وهبديه فيهاا
    لانا لاشعوريا ضحكت بين دموعها: مو من جدك
    اياد : لا من جدي يلا قوومي
    لانا : لا اخااف يمسكني
    اياد : يابتي ممايقدر < مايبى يدخل معاها عشان لايفتح عليه ابواب وتسير مشاكل
    مد يدو ليها : قوومي
    لانا مسحت دموعهاا ومسكت يدو وهوا رفعهاا المكــآن كآن صغير ولما وقفت سارت قباله بزبط
    نزلت عينها في الارض وهوا عدلها شعرها من قدام : عدللي نفسسك كداا
    لانا رجعت تمسح اثار الدموع : طيب
    اياد مسك ذقنها ورفعلها وجهها : طالعي فيا
    طالعت فيـــه
    اياد : لو شوفتك تااني تبكــي ياويلك
    لانا ابتسمت باإنكسار
    اياد فتح الباب ووقف جمبو : يلا اختاااري شي ينضرب فيه
    لانا : مااابى
    اياد : ماتبي ايش _ اغرتو عصااايه مره متيييينه وخشبيه ابتسم بخبث لما اتذكر بعض حقارات عمو _ يااااه دي اليـــمه
    سحبها وخررج من الغرفــه
    لانا خرجت من المكان : محسسني انو انتا بتضربو
    اياد وقف واعطاها العصــآيه : هههههههههههه اتحمست بس
    لانا ضحكت : ههههههههههههههههههه واضح
    اياد خليكي هنا لما تشوفيني مار انا وسكرتيره انتي روحي
    لانا تتخيل نفسها تدخلبو بالعصااايه وتضربو : هههههههههههههههههههههههههههههه والله شكلي مرا لااا
    اياد : صدقيني يستااهلها وبقوووه
    لانا اتذكرت وقاحته وقالت بحقد : اييوا
    اياد : شووفي خلي شي واحد في بالك وانتي بتضربيه كل حركه سواها ليكي ودحين ترا الجوو هادي صبااح ولسسى ماكتملو الموظفين فاحتاخدي راحتك بالضررررب ههههههه يلا انا رايح
    راح وسابها تفكككر بكلامه ولما شافتو ماشي مع السكرتيره
    هيا اتوجهت لغرفة منيـر فتحت الباب وحطت العصــآيه وراها
    منير طالع فيها بتفاجئ : ايش رجعععك ! _ وقف _ عجبك الحال
    لانا ابتسمت : ايوا مراا
    منير خرج من ورا مكتتبببو وجا لحد الكنبببه وهيا قربت منوو
    حس بشي وراها : ايش معاااكي
    لانا خرررجت العصاااياا : داا يازفتتت _ وضررببببتو ضربه على بطنو خلتو يرجع على ورى يطيح على الكنبــه
    _
    لأول مره في حياااتها تضرررب وااحد كدا كانت تضرربببو بقهههر كل لمسسسسه تجي في بالهاا وترررجع تضربوو وهوا يصصصرخ : بععععدي عنني
    ومو قااادر حتى يقوم من على الكنبـــه بسبب متنووو لما طاح ماقدر يقوم
    ضربت وضرررربت على رجلللو على بطننننو على يددددووو بس بعدت عن راااسسسسو
    وهوا يصصصصرخ ويسسسسبهااا
    صح انها مستمتعه ونفسسها تضضضحك بس بنفس الوووقت مقهووره نزززلت دمووعها وقالت وهيا بتضربو : مو محتااجه يكون ورايا سند عشااان اخدددد حقيييي _ ضربتووو ضرببببه علىى راااسو ورتو نجووم الليل_ لو عاااد تقرررب مني ومن اخووواني وررربي لأقووم اقتتتتتلك _ رمت العصاااايه بكببرها فوقو _ او حتى لو لمحتك قريب من بيتنا لأرفع عليك قضية تحرررش وولاتنسى الشغاااله اكبر شاااهد
    خـــرجت من المكتتتتتب وهيا مرتتااااحه راااحه مو طبيعيه
    وهوا على الكنبـــه وكل شووويا يمسسسك منطقه في جسموو وصوووت اهااااتـــه عاليه بالممكـــآن
    مسحت دمووعها وابتســـآمة انتصـــآر مرسووومه على وجهها نززززلت وهيا بدوور على اياااد
    خرجت جوالها من جيبها واتصلت واعطاها مشغووول استنتوو عند البوااابه وجاهاا ولما شاف ابتسامتهاا هوا ابتسسم وصل لعندها : هههههههههههههه بشششري
    لانا : كويس لو طلع حي
    اياد انفجع وبنفس الوقت خاف على عمو : كزاابه
    لانا : هههههههههههه لا طبعاا بس ضربتوو كداا ضرب من قلللبي حسيت نفسي ارتحت من جوآآآ والله العصــآيه مرا خططيره
    اياد : اعرف اختااار
    لانا : بعد الانتصار اللي حققتو دا عازمتك على كوفي
    اياد : ههههههههههههههه عاااشت الانتصااراات يااشيخه
    لانا : هههههههههههههه
    اياد : اجل جاي معاكي بسيــآره
    لانا عقدت حوآجبها : ايوا صح انتا ايش جايبك اصلا هنا
    اياد بكدب : بيني وبين منير شوية شغل
    لانا : بلا سرت اكره ادخل اي شركه القاااك فيها اول عند وضـآح ودحين عند منير
    اياد : هههههههههههههههههه دا القدددر ياشيخه
    لانا فتحت باب السياره ودخلت وهوا ركب كمان
    اياد : وكيفك في العمل دحين ؟!
    لانا : مرا كووويس
    اياد : تمام اهم شي تكوني مرتاحه
    لانا طالعت فيه : مرا شكرا
    اياد : ماسوينا شي .

    اتــوجهو لأحد الكافيـــهات

    لانا قفلت من الجوال وضحكت : ليش هرجت
    اياد طالع فيها باإستغراب : مايسير !
    لانا : دي ليان سمعت صوتك وقالتلي اباااا اجي
    اياد : ههههههههههههههههههههه عادي لو مريت عليهم علـ مغرب واخدتهم
    لانا : على فين !
    اياد : اي مكــآن وانتي كمان تعالي
    لانا : عندي عمل
    اياد : مو مشكله اخدهم همــآ
    لانا حست اياد الهييروو حقتها مستحيل تخاف منــو : اوك بس انتبهلهم
    اياد : لاتشيلي هم

    __________________________________________________ ________________________________
    بعد كم يوووم من التجهيـــزات راكبــه السيــآره مع الخمسه البنــآت صح انها مفجوعه من اشكالهم
    بس على نيــآتها قالت مجرد ستـــآيل بويــه و2 ايمو و2 وجييهم شاحبــه من كتر الدخان والحشيش اللي يتعاطوهـ
    وقفــت السيــآرهـ قدام العمــآرهـ وهديل اتفاجأت لما شافت اسامه واقف : ايش جابو دا هنـآ
    راما : دا ولد عمي
    هديل طالعت في البنات وكلهم قالو : اهااااا
    راما نزلت من السياره واتوجهت له
    اسامه ابتسملها : كل شي جاهز
    راما : ماتوقعتك تجي
    اسامه لسى ماقلها انو شقتها قبال شقتو : هههههههههه لازم استقبلك ايوا فين البنات
    راما اشرت عليهم وكآنو دوبهم نازلين من السياره : دول
    اسامه طالع فيييهم وابتســـآمتــه اختفت عن وجهه تدريجيا البنــآت الخمسه جوو باإتجاهه
    وراما تعرفو فيهم : دي هديل ومروى ونيرمين وغلا ومرفت
    اسامه كأنو احد لاطششو كف على وجههو : اهليين
    راماا : مافي احد يطلعلنا الاغراض
    اسامه طالع في راما ونفسو يهبدها : الا اول اطلعو شوفو الشقه
    البنات الخمسسسه طلعوو وراما كآنت معاهم الا اسامه ناداها : راما تعااالي
    وسسط العمـــآرهـ
    راما وقفت : ايش فيي
    اسامه جاهها وماهرج الا لما شاف البنات طلعو : ايش دووول اللي جايبتهم انتي من جدك ولا تستهبلللي
    راما : ايش بهم !
    اسامه : انتي حاسبه حسابك انك حتسكني معاهم !
    راما : عارفه ايش بك
    اسامه : وتتكلمي كمان ببرود عشان كدا عرفتي تدبريهم مرا وحده
    راما : ايش بتخررف ايش فيهم البنات ماشوفت شي منهم
    اسامه : يكفي اشككاالهم
    راما : لاتحكم على احد من مظهرو
    اسامه : انتي عاجبينك
    راما : ايوا
    اسامه : ولو قلتلك لاتسكني معاهم
    راما : ليا كم يوم وانا وهما بنعدل وضعنا وتجي تقول دحين مايسكنو معايا شغل البزوره دا ماحبو
    اسامه : ببكيفك _ مشي _
    راما : زعلت دحين
    اسامه زعلان لأنه ماتوقع ابدن انو تلم شلة زي كدا وبنفس الوقت مايبى يتدخل زياده : لا
    شافتو طالع مشيت ورااهـ ووقف قبال شقتو وخرج المفتاح من جيبو
    راما طالعت بالشقه المفتوحه وصوت البنات طالع منها وبعدها فيه : على فين رايح !
    اسامه : راجع انام احسن لي مابى ارفع ضغطي على الفاضي
    راما رمشت بعينها كدا مرا : ايششش ! انتا انتا ساكن هنا !
    اسامه فتح الباب وطالع فيها : اووه نسيت ماقوولك من اول كويس عرفتي عشان لو وحده سوت فيكي مصيبه تدقي على بابي
    راما متفاجأه انو ساكن قبالها : انتا ومامتك ساكنين هنا
    اسامه : ايوا انتبهي من البنات
    راما : مافيهم شي لاكون موسوس
    اسامه : انتي بهبلك تورطي نفسسك من مصيبه لمصيبه فاستمممري عشان الاقيكي مرميا ورا السجون
    راما : بلاا فال الله ولا فااالك رووح اسسسسري
    اسامه متكررن منها بس مو مبين قفل الباب بدون اي كلمــــه ودخل للبيت وهوا يكلم نفسسسه : غبييييه وبعدين تجلس تتشكى تنككككه
    اما هيــآ دخلت البيـــت وطنشتووو واول ماشافوها البنات طالعو فيها ومروى وسبقتهم بالهرج : من جد ولد عمك اسامه !
    راما ماتدري ايش بهم متفاجأين : ايوا ايش بكم !
    هديل : بس ماقد قلتيلي قبل كدا
    راما : ماجا على بالي
    هديل : اهااا
    غلا مسكت مرفـــت : احنا حناخدلنا ديك الغرفه _ واتوجههو للغــرفة _
    هديل ومروى اتــوجهو برضو لأحد الغرفه
    نيرمين ابتسمت لراما : وانتي معايا
    راما ابتسمتلها : اوكـ
    هديل دخلت الغرفه مع مروووى
    مروى : انتي عارفه مييين اسامه دا
    هدييل : والله البنت طلللعت مصيبه مو باااين عليهاا
    مروى : واااه بسسس احس الفلوووس على قلبببوو دا الادمي
    هديــل : المشكله ديك المره هرجت عنهم ولا فتحتلي فمها وقالتلي اعرفو وانا الهبله قاعده اتفلسف على راسها
    مروى : البنت ياغبيه ياطبعا كدا تستغبي

    غـلا قفلت باب الغرفه : واخيرااا سارت ليا وليكي غرفه لوحدنا
    مرفت دارت عليها :هههههههههههههههههههه خلينا اول نجيب اغرااضناا
    غلا مسكتـــهااا وقربتها لحضنهاا : يااااشيخه ماعليكي لاحقييين على الاغراااض
    مرفت تضحك بضحكه انحراااف وصلت للي برا الغرفه
    نيرمين طالعت في راما : شكلها غلا ومرفت بدأو يستهبلو من بدري
    راما انفجعت ودي اول صدمـــــه تـــآخدهاا بذات لما خــرجت ومرت من الغرفه وسمعت اصووات مو طبيعيه منهم . مره كآنت مصدووومه وباين في وجهها واللي صادمها اكتــر انو البقيه عارفين ومعتبرينو شي عادي
    طلعوو اغراااضهم وبعد 3 ساعات اتجمعو كلهم بالصــآلوون
    هديــل : يلا بما إنو اول يوم لنا مع بعض انا عازمتكم كلكم على السينماا
    غلا : ابـــى فلممم اكشششن
    مرفت : لا روومنسي
    نيرمين : لا لا درااامي
    هديل: اقوول مو على كيفكم نروح هنا وراما اللي حتختاار لأنو هيا اللي جمعتنا
    يبو يكسبوها بصفهم
    راما : هههه لا تسسلمو ماليا نفس اخرررج
    نيرمين : مو على كيــفك حتخرررجي معانااا
    راما : امم طيب بس مابى اتأخر احنا بنات كلنا فابلاشي نتاخر مره
    غلا : يااابت انا فيين روحت والله محد يقدر يقرب مننا
    راما ابتسمتلها بخووف
    هديل : يلا جاهزين ولا احد يبى يغير
    نيرمين : انا عن نفسي لابسه
    راما : بروح اغير _ دخلت غرفتها لبست وجابت الطرحه معاها _
    غلا : حتتلبسي كمان الطرحه وانتي معانا
    راما : ايوا !
    هديل : طيب لما نبعد فسخيها محد حيشووفك وولد عمك حيكون بعيد يعني
    راما : ومين قال اني لابستها عشان ملزومه البسها !انا مقتنعه بالحجاب ومحد لازمو عليا
    مرفت : براااحتك يلاا نرووح
    هديل : دفيفه بغير التيشيرت
    راما خرجت جوالها واتصلت على اسامه رد عليها ويكلمها باإسلوب زفت : خير
    راما انفجعت : ايش بك !
    اسامه : ولاشي ايش تبي .؟
    راما : خلاص مابى حاجه
    اسامه : كويس يلا سلام
    راما قفلت مفجوووووعه من اسلووبــــه كانت بتقولو انها خارجه بس بطلــــت


    خـــرجت راماا معاااهم حضـــروو فلم مصـــري ضحكـــو استهبـــلو ماحست انو فيهم شي غير انها مفجوعه من بعض حركات غلا ومرفت مع بعـــض بس بتحاول تتغاضى عنها

    رجعو على الساعه 10
    راما مالقت اي اتصال من اسامه مره مستغربـــه منـــو ومن اسلووبـــه استقبلها باإبتسامه وبعدها قلب عليها

    اســآمه قفل الطــآقـــه وراح جلس على سريره وقبــآله الكتب مشعتره : من اول يوم وهيا ماشالله سهرانه براا نشوف لفين حتوصلي
    لم كتبـــه وهوا مرتــآح انو الاسبوع الجاي مافي دراسه يبــآ يحجز على اي رحله ويســآفر اسبوع
    وياخد فترة نقـآهه
    خــرج من الغــرفه وجلس مع امـــو ســآعه هــرج . مبسووط ومرتـــآح نفسيــآ

    اليـــوم الــتآني
    صحيت رآمــآ والبنـآت كلهم نـآيمين فطرت وبعدين بدأت وحده ورا التانيه تقوم وتتجهز للجـآمعه
    خــرجو من الشقــه وهما نازلين بدرج
    غلا جــآت لعند راما ومسكتها من خصـرها : فين اهلك ساكنين
    راما اتقشعر جسمها : في السعوديه
    غلا ماشيه وهيا ماسكتها : اهااا
    خـرجو من العماره وكآن اسامه دوبو بيدخل للسيــآرا بس لما شاف غلا كيف ماسكه راما طالع فيها باإستغراب
    وبعدها طالع في هديل اللي مع سجاره من صباح ربنا وبدخن
    ماحبها تطلع معاهم السياره جاا لعندهم : صباح الخير
    راما بعدت عن غلا : صباح النور
    اسامه : ان حوصل راما بطريقي
    نيرمين : خليها تجي معانا طريقنا واحد
    اسامه : بلاشي تتزاحمو بسيارا امشي ياراما
    راما : لا مو متزاحمين
    اسامه جا لعندها ومسك يدها وقال باأمر للبنات : خلاص انتو روحو
    ومشي وهوا ماسك راما وراما اضطرت تمشي معاه : اسامه سيبني
    اسامه فتحلها باب السياره : ادخلي
    راما ماتبى تشاكل دخلت السياره وهوا راح لجهته وبدون مايشغل السياره دار عليها : مبسسوطه صح !
    راما : من النهايه قولي اللي في راسك وريحني
    اسامه : وحده من صباااح ربناا خارجه بدخن والتانيه ماشالله ماسكتي بديك الطريقه وانتي مرا عادي عندك
    راما : اولا انا ماجلس كتير معاهم طول وقتي بغرفتي وهما بغرفتهم دوبي اتقابلت معاهم في الصباح
    اسامه : وامس لما خرجتو كمان
    راما : بتراقبني انتا !
    اسامه : صدفه شفتكم
    راما : شوف شكرا لأنك بتساعدني بس لاتدخل في كل شي
    اسامه : شوفي انا نبهتك من البدايه وماحكلمك في دا الموضوع تاني البنات باينين مو كويسين
    راما ماتباه يدخل : خلاص طيب
    اسامه شغل السياره : خلاص بكيفك
    __________________________________________________ ____________________________
    رغــد جالســه في البيت وفي معاها رجــآليــن حطت رجل على رجــل . . : ماقدرت عليه
    الرجال : كيف ماقدرتي عليه وانتي كل يوم طالعه معاه
    رغد بكدب: حاولت يخليه يحبني بس ماقدرت بقولك شكلو يحب وحده وكل مره بيكلمني عنها اخدني تسلايه عندو
    الرجال 2 : بس اللي شايفو انا عكس كدداا ترا بشوف كل تصرفاتك معاه الولد باين انو يعشقك
    رغد : كزاب
    الرجال 1 : رغد اتفاقنا انك تجيبيلنا هوآ
    رغد : اسفه بس للمرا الألف اقول ماقدرت عليه فلوس خلاص ماعاد ابى
    الرجال : بس انتي سرتي مره قريبه منو واخد فكرا كويسا عنك
    رغد : يعني !
    الرجال : لو ماكملتي اللي سويتيه من البدايه ترا حقولو حقيقتك لأني تراني مو حمار عارف ايش اللي بيسير بينك وبينو
    رغد انفجعت : انا اصلا حسحب عليه مايحتاج تقولو شي
    الرجال : ههههههههههههههه مو عليا دا الكلام _ خرج ظرف وفتحو _ بس اختاري ايش تبيني ارسلو صورة من صورك
    ونثر الصور على الطاوله
    رغد من يوم ماشافت صوورهاا دقات قلبها سارت سريــعه لمت الصوور بردة فعل سريــعه : ايش تباني اسوي
    الرجال: هههههههههههههه ماتمشي الا كدا وعلى فكراا عندي نسخ كتيرهـ منها
    رغد دموعها اتجمعت في عينها : بقوولك ايش تباني اسوي
    الرجال : قوليلو حقيقتك دا يكفيني
    رغد : ايش حتستفيد
    عامر : انتي بس قوليلو انا مرسوله من عامر وهوا حيفهم كل شي
    رغد مستحيل تسويلو كدآ : ماقدر
    عامر : ياإنتي تصارحيه ولا انا حكلمو اختاااري
    رغد : لاتدخل في الموضوع
    عامر : اجل انهيه قدامك دا الاسبوع لو الموضوع مانقفل حرسلو كل شي ليكي
    رغد : طيب _ وقفت _ ممكن تمشو
    عامر وصاحبو وقفـــو : ماشين ياستي

    خـــرجو من البيــت وهيا جلست على الكنبــه ومسكت راســها : اوووف ايش اسسسسوي
    ماتبى تكلم اصلا مآزن لأنها اتضاربت معاه اليوم بسببب مزآجو المتقلب
    سندت جسمها على الكنبـــه وغمضت عينها راسها مصدع من كتر التفكير
    رفعت جسمها بردة فعل سريــعه وحطت يدها على فمها قامت من على الكنبه وراحت جــري باإتجااه الحمام


    انتهى البارت






    رد مع اقتباس  

  4. #84  
    البــــآرت الـ 15


    مــآزن حب يتأكد باإنو الاسبوع الجاي اجازه ولالأ فاأخد جوآله واتصل على التائهه وسئلها وجاوبته : اوك طيب
    انتي فينك ! ايش دا الازعاج ؟
    راما : داخله السينما
    مآزن : اها اوك هاف فن
    راما : ان شالله باي
    مازن : سلام
    قفـــل منهاا وجا في بـآله فكره حقيــره دامو متنكد من رغــد يبــى شويا يضحك
    ومافي احد يطقطق على رآســـو غيـــر اثير حيآخدها على السينمــآ وفلم مرعــب كمــآن
    اتصــل عليها ونص ساعه وهوا يتناحل معاها عشان تطلـــع وبالقوووهـ رضيت قفل منهاا وضحك باإجراااام
    يتخيييل شكلللهاا وهيا مرعوبـــه وضحكتو وقتها ملت المكـــآن
    جاسم جاااهـ ورمــآ بكت الحشيش على الطاوله وابتسملو على ضحكتو وخــرج وراه مشووار : انبسط ياعم
    طالع بالسجااير وهوا ناوي عليها نيه بس يخلص من اثيــر يجي يمخمخ على كيفـــوو
    ورغـــد هيا حتجيه تعتذرلو هوا بنسبه له ماسوا شي غلــط مزاجو مو بيدوو


    بعد ربــع ســآعه استنــآها تجيـــه ولطعتو عشـره دقــآييق
    دخلت السيـآره طالع فيها بحقد : لا بلله ليش جيتي
    اثير : بابا اتصل عليا فاكنت بكلمو
    مآزن : يعني ماتقدري تكلميه بسياره
    اثيـر : لا بعدين اخاف يقولي انتي فين ومابى اكزب عليه
    مآزن حرك السياره : يعني دحين هوا مايسئلك انتي رايحه مع مين !
    اثيـر : لا بس يقولي انبسطي واشتري اللي تبيه ولو حاجه ناقصتك اتصلي عليا
    مآزن : ولو اتصل وانتي معايا مو مشكله قوليلو صحبتي وانتهينا
    اثيـر : لا ماحقلو كدا اكزب على هدى وامها ايوا بس بابا ماحب
    مـآزن طالع فيها : ماعلينا ايش دي الشيــآكه اليوم
    اثير طالعت في ملابسها وابتسمت ورجعت طالعت فيـه : حلوآ صح
    مآزن : انتي محليتها
    اثيـر : دي مامت حسن جابتلي هيا
    مآزن : يادا حسين اللي في كل شغله تحشريه فيها
    اثيـر ضيقت على عينها : ترا اسمو حسن مو حسين
    مآزن : كلو وااااحد
    اثيـر : لا مو كلو واحد واسم حسين مو حلو
    مآزن : انو يعني دحين اسم حسن اللي مرا فتاااك
    اثيـر : ايوا احلى من اسم مآزن
    مآزن طالع فيها بنص عين : ايش فهمك بس
    اثيـر بهجوميه تهرج : افهم احسن منك
    مآزن يبى بس يوصلو للسينما وياخد حقوو : طيب يافهيمه نقطيني بسكاتك
    اثيـر : مو على كيفك حهرج متى مابى واسكت بمزاجي
    مآزن على صووتــــه : رحمممتك يااارب
    اثيـر : قلتلك زعلانه ومابى اجي
    مازن : على اساس انك رضيتي
    اثيـر : ايوا رضيت بس لما شوفتك زعلت تاني
    مآزن : الشغله بمزآجك
    اثيـر : ايووا طبعا
    مآزن : اجل احلممي اراضيكي تاني زي ماتزعلي بمزاجك حترضي بمزآجك
    اثيـر : يكون احسن
    مآزن ينقهر من كلامها على انها ماتتفلسف كتير بس عباراتها البسيطه تستفزو بعض الاحيـــآن او يمكن لأنو هوا
    يتنررفز من اي شي كدا يفور من نبرة صوتها البارده وكلامها الابرد

    دق جوال اثيــر بنغمة الرسايل خرجتو واعطتو لمأزن اقرألي الرساله
    مازن اخد الجوال وشاف المرسل حسن على طول رفع حاجبــه وفتح الرسااله وعينو شويا على الجوال وشويا في
    الطريق
    قرا بينو وبين نفسو" اثورتي اليوم عيدميلادي ونفسي اشوفك اتمنى انك تجي وتحققيلي حلمي . حسن "
    اثيـر : مين
    مآزن سكت ثواني وبعدها قال : اشتراك في مسابقات ودي السخافات اخصريكي منهم
    اثير : اها طيب هات
    مآزن : دقيقه بس _ ماققدر يطنش الرساله وهوا اساسا مو عاجبو دا حسن نهائيا
    كدا ارسلوو
    " مشغوله "
    كان نفسو يكتبلو شي معتبر بس بطللل واعتبر دي الكلمه لواحد يحبها ممكن تجرحوو
    اعطاها الجوال : خدي
    اثيـر دخلت الجوال وسط الشنطــه السودآ
    وصــلو للسينمــآ ودخلــو
    اخدولهم فشــآر وبيبسي واتوجههو لصالة العــرض ومــآزن بس يتذككر الفلم sAW يضضضحك
    اثير : ايش بك
    مآزن : ههههههههههههه _ جلس على الكرسي _ ولاشي
    اثيـر على نياتها جلست جمبو : مجنون
    مآزن اعطاها البيبسي : هههههههههه خدي بس
    اثيـر : اووف من داك اليوم وانا اقلك اكره البيبسي
    مآزن : ماحتموتي اشربي بس
    اثيـر اخدت منو العلبه وهيا طالع حولينها : ماحيفتحو الإضائه
    مازن طالع فيهاا : وليش يفتحوها دام حيشغلو الفلم !
    اثيـر : يفتحو الاتنين ايش فيها طيب
    مازن : مايسير لو انفتحت الاتنين ممكن ننعمي
    اثيـر طالعت فيه ورمشت بعينها : ايش
    مآزن قرب منها ووطى صوته يخوفها : ايييوا اضائه المكان والمسسرح مره قويه لو اشتغلت الاتنين مع بعض ممكن
    ننعمي
    اثيـر لاشعوريا وطت صوتها زيو : طيب لو يمكن احد شغلها بالغلط
    مآزن مستمر بكدبتو : عاد احنا وحظنا
    اثيـر دخلت المصاص في فمها وشربت وهيا بتفكككر وساكتــه
    مااازن مااسك نفسو لايفرط من الضحـــك
    اثير خرجت المصاص ورجعت تطالع فيه : طيب كل واحد يتفرج في بيتو احسسن
    مازن : لا هنا احسسن
    بدآ الفلــم
    مآزن : خلاص اوصص
    اثيـر سندت جسمها على الكــرسي وعينها متصوبه باإتجاه الشاشه
    ومآزن بحقااره ياكل الفشــآر ويطالع فيها بنص عين ويضحك بصوت واطي

    اثيــر تتفرج وهيا مصدومه من المنـــآظر رجعت حطت المصاص في فمها وجآ مشهد بلمت فيــه ونسيت انو المصاص
    في فمها سارت بس بتتفرج
    مآزن طالع فيها وسحب المصاص : جحا حاولي لاتتنحي
    اثير طالعت فيه وهيا لسسسى ماشافت شي : ليش كدااا يسوو
    مآزن : هههههههههههههه ماشفتيش حاقه
    اثيـر رجعت تطالع بعدين استوعبت كلامه همستلو : لاعاد تقولي جحا
    مآزن : اتفرجي بس
    بعد دقايق اثيـر مسكت يد مآآزن : مااعاد ابى اكمممل
    مآزن مستمتتتتع بتعذيبها : لا دحييين حيتعدل بس البدايه كدا مرعبه
    اثيـر ماتطالع بشاشة العــرض : لا لا مابى اكممل خلاص كدا كفاايه
    مآزن شد على يدها : علشااني يلا باقي شويا ترا دا حلم دحين حتقوم البنت وينتهي دا كلو ويبدا من جد الفلم
    << اوم الكدب اللي عندو
    اثيـر اتشجعت ولاسابت يدووفضلت ماسكتوو وتتفرج وكل ماتجي لقطه تقلب راسها عليه وتغممض عينها وماتفتحها
    الا لما يترجااهاا
    ليــــن ماجـــآت اللقطــــه اللي فجعت كل الموجووديــــن بالمكــآن وخلتهم يصـرخو واثيـــر غلببببت
    الكل بصــرختهاا لأول مرا في حياتها تشوف فلم مرعـــب
    صرخت صــــرخه هزززت المكــآن
    مآآآآزن فرررط ضحككككك ولما زادت صرررختهاا سار يحاول يسكتها بس مع ضحكتو مو قادر :هههههههه اوووصصصصص
    الناس سارو يطالعو فيـــهاا مفجووعين
    ولما اكتتتمل المشهد بمشهد ارعب منوو ماقدددرت اثيـــر رمت العلببببه على وجه مااازن وقاامت من
    مكــآنها تجــــري
    مآآزن خلاااص مو قادر ياخد انفاااسه من كتتتر مايضحححك وجهه انقلللب احمممر
    وقف وهوا يشووفها فين بتجـــري بس
    سار يجااول يخـرج من بين الناااس وهوا بيضــــحك عليــــهاا
    خــرج وراهاا ولقاها واقفه وحاطه يدها على قلببببهاا وبتتنفس بصوورة ســـريعه
    : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
    ضحكتتتتو طغت على المكــــــآن مو قادر حتى يوقف عدددل . نفسسسو يجللس ويضــحك
    اول ماشااافتتتتو ملامحـــهاا اتحوولت للعصبيــه
    حوآجبهااا انقرنت في بعضهاا وقالت بوعيـــــد : ماااااااااااااازن
    مآزن خـــرج جـــري وهيـــآ جريـــت ورآآآآه وتناديـــه : والله لاأوريييك تعااال
    النــآس بيطالعو فيـــهم مستغربيــن !
    وهمــآ ماعليــهم
    خـــرج وقطــع الرصيـف وراح لعند السياره وقف لحظتها رفع يدو باإستسلام وقال مابين ضحكــآته : والله اسف
    هههههههههههههههههههههه
    واقفه برصيــف التــآني ونزلللت من عليـــه وهيا رايـــحه لعندووو وجــــــــــــــآآت سيـــآره
    مســرعه
    مــآزن لمــح السيــآره من قبل لاتنززل من على الرصيــف واول مانزللت قلهاا : اثييييير اصبـــ

    ومــآقدر يكممل الكلمـــه لأنوو سمممع صوت تفحيييط ومع الفجعه اساسا ماطـــآآآآآآلع
    قلبــــه في لحظتــــها غااص مع الصدمـــــه

    صاحب السيــآره ولا كأنو كممل طريـــقه بكل سهووولـــه



    مافاااق الا على ضـــربه جــآت على صدرهـ
    طالع فيــهاا وهيا تبربر
    لكن ماستوعب ولا كلمـــه
    سند جسمــه على السياره اكتتر وزفـــر براااحــــه
    اثيــر اعطتتو ضربــه تاانيه على كتفو فوقتــو اكتــر
    مــآزن متنح في وجهها قال باإسلوب هادي : انتي هبله
    اثيـر ولا باإنفعالها كلو هجدت بسبب نبرة صوتوو وقالت بشك واضــح : ايش في !
    مـآزن بلل شفايفه بلسـآنه وقال والفجعه واضحه بوجهه : لاعاد تنزلي من الرصيف الا و احد معاكي دي تاني مره
    بتسوي دا الهبل
    اثيـر طالعت وراها وقالت بشك : عشان السياره
    مآزن : اجل ! في شي غيرو سار دوبو
    اثيـر : عادي راح خلاص
    مآزن سكت وهوا يطالع فيها وجهها دقيقتين وكآن نفسو يعطيها كف علشان تستوعب
    بس عارف انها ماحتستوعب اصلا
    خرج السويتش ودار جسمه وشغل السياره
    اثيـر : راجعين
    مآزن مع دقاات قلبــه السريــعه دي لايمكن يجلس معاهاا دحين : مو ناقصني فجعه تانيه
    اثير فتحت باب السياره وهيا كأنها ماسوت شي : طيب
    مــآزن شغل السيــآره وهوا يتأفف
    اثيـر : ايش بك دحيين
    مآزن باإسلوب مرا مقفل : سلامتــك بس حللي عيونك واستفيدي منهاا مره تانيه
    اثير : ها شوف نفسسك انتا اللي قلبت الخرجه نكد علشان لاتقولي كل مانخرج انتي اللي تزعلي وتستهبلي
    مآزن : مين قال زعلان
    اثيـر : وجهك شوفو كيف
    مآزن : في فرق بين زعلان ومعصب وبعدين على الاقل بعصب على شي يستتااهل مو على شي تافه
    اثيـر : يعني انا تافهه ؟
    مآزن مارد عليــها وبيســوق وعينو بطــريق مايبــى خلاص يهـــرج
    بيحااول يهدي
    اثيـر : رد ايش بك ســآكت
    مآزن : خلاص قفلي الموضوع
    اثيـر : مابى اقفــل شي ومايكفي انك مدخلني فلم مررعب زي داا
    مـآزن اتذكر صـرختها ولما قامت تجري غصبآ عنو ضحك ضحكــه هاديـــه : هبله
    اثيـر : مااازن كم مره اقولك لاتقولي هبله تراا والله ازعـــل
    مـآزن : معليش اول كنت اقولك هيا لأني احب الكلمه بس دحين انا اقولها لأني عارف كل حرف بالكلمه انتي
    المقصود فيها
    اثيـر ماستوعبت كعادتها : مافهمت
    مـآزن : اوك ودا مثــآل اللي قلتيه دوبك
    اثير : ايش
    مـآزن : وتستمري باأمثلتك
    اثيـر : مااازن لاتهرج كدا مو فاهمتك
    مآزن : اثيـر حبيبتي لازم ترضي بالواقع وتستوعبي انو هبله ماشيه مع اثيـر
    اثيــر : معع نفسسسسك من زكاائك
    مـآزن : انا جمب هبلك اسير مثال لإبن بطوطه
    اثيـر : ايش دا
    مــآزن : هههههههههههه ايش داا _ واستمر بالكدب _ ماتعرفي دي الحشــره ؟
    اثيـر : حشره اسمها ابن بطوطه ؟!
    مـآزن : ايييوا دي زي الجراده بس عشانها تعيش في المويا سموها بطوطه
    اثيـر :بلله
    مــآزن : ايييوا بعدين لما افضى اوريكي صورتها
    اثيـر : اسمها مو حلو وليش طيب ابن
    مـآزن : ابن بطوطه انا اقولك ليش يااست اثيــر لأنو دي الحشــره الوحيده اللي تتكاثر عن طريق _ مو عارف
    ايش يقول _ الابنـآء
    اثيـر مافهمت وهوا اصلا مافهم
    اثيـر : يعني ؟!
    مـآزن يبى يجيب اي شغله ابتسم : قصدي عن طريق اخوان يعني الاخت واخوها يقدرو يتكاثرو ويجيبو عيال كدا
    سار اسمها ابن بطوطه
    اثيـر ماحبت الاسم مع الشرح : مو راكب
    مـآزن : عاد هما اللي مسمينهم روحي اتفاهمي معاهم
    اثيـر مادخلت براسها : الاخوآآآن ؟!

    بعد ماوصلها بيتها وكل الطريـــق اخدوو تريــــقه وكدب على راســـها وهيا متنحــه في اشيااء ماقدرت
    تدخل براسها بس بتحاول قد ماتقدر انها تستوعبها
    رجع للبيت اللي ساكن فيه هوا وجـــآســـم بس سهرة جاسم دي المره مطوولـــه برا البيت
    مسك الجوال بيتصل على رغـــد لكن بطــل يباها هيا تسـأل حتى لو حب ماعندو شي اسمو تنـــآزل
    بس حتى لو زعــل منــها حيفضل يحبــها ومو عارف متى تحن وتتصل
    اكتر من عشــرين مرهه مسك الجوال بتافف : اتصصصصلي
    سارت بنسبه له شي يومي وطبعو يتعود بســرعه على الشخص ويتعلللق كمآآآن اســرع
    طالع بالحشيش اللي على الطاوله كآن بياخدها بس رجع سند جسمو على الكنبـــه خاف يحشش وينسى نفسسسو وتتصل
    ولايرد ولا يستهبل على راسها ويزيد الطين بله

    امــآ اثيــر رجعت البيــت دوبها بتطلع الا شافت حسن قاعد في الدرج واول ماشافها وقف وابتسم : خلصتي
    شغلك ؟
    اثيــر ابتسمتلو : حسسن
    حسن لساتو واقف مكـآنه : اتأخرتي مرا
    اثيـر : ايوا كنت مع صحبتي
    حسن : ماتبي تقوليلي كل عام وانتا بخيـر
    اثيـر : على ايش ؟
    حسن عقد حوآجبه : مو قلتلك عيد ميلادي
    اثيـر اتذكرت انو امس قلها : اها نسيت كل عام وانتا بخير
    حسن : بسئلك سؤال
    اثيـر : اسئل
    حسن : انتي تحببي ؟
    اثيـر : ليش ؟
    حسن : بس جاوبي باإيوا ولا لأ
    اثيـر اتذكرت مازن : أيوا
    حسن انصدم من ردها وارتبك بنفس الوقت ابتسم : اها _ طالع بسـآعه _ يلا انا مآشي
    اثيـر ماهتمت : طيب
    حسن خــرج من العمـآره بكبرها مع غنو كآن بيدخل البيت بس ماحب يمشي من جمبــها
    وهيــآ طلعت لبيــتها اتعشت مع اهلها وسحبت نفســها من بينهم وراحت للغرفه تبى تكلم مـآزن
    قفلت باب الغرفه وغيرت ملابســـها واترمت على الكرسي الهزاز واتصلت عليـــه

    مــآزن كآن بالمطبــخ يشــرب مويــآ بعد الكــآسه عن فمــو وحطاها بردة فعل على الطاوله وخــرج
    بسـرعه على بــآلوو رغـــد
    اول ماشاف الإسم جلس على الكــرسي ورد

    اما اثيــر تطالع بشــآشة : اووف ليش مشغول
    على انو مستني اتصالها احر من الجمـــر بس نبرة صوتو كأنو مو مهتم بالإتصال : ايوا !
    رغد : السلام
    مـآزن : وعليكم السلام
    رغـد : ايش حيسرلك لو اتصلت
    مـآزن : وليش اتصل !
    رغد مخنوقه خلقه وعدم اهتمامه خلاهاا تتضايق اكتر : لدي الدرجه ماهمك
    مـآزن : عارفه انتي ايش بنسبه ليا
    رغد طالعت بالجهاز الصغير اللي على الطاوله وكلامه كمــآن زادهاا وخلاها تبــكي
    مـآزن انفجع : رغد ! انتي بتبكي
    رغد زااد صوت بكــآآها وماقدرت تقول اي كلمـــه
    مـآزن صوتهاا وجعلو قلبــو : رغد ايش ببك
    رغد تحاول تهدي نفسها : ولاشي
    مـآزن حسب انها بتبكي بسببو ولأول مرا يتأسف لبنت : رغد ياقلبي اسف والله كنتي في بالي كل ثانيه بس ماكنت
    قادر اتصــل _ ولا رد منها _ رغد والله ماستــآهل دمووعك
    بس قال دي الجمله الاخيره سابت الجوآآآل وبككت بكل صوتـــهاا
    عارفــه نفسها حقيـــره
    هيا اللي ماتستاهلو
    كلامـــه نبرة صوتـــه خلاها تكــره نفســـهاا اكتـــر
    تبى تسحب نفسها من حيــآته بدون ماتجرحــه
    مستعده تجـــرح نفسسسها بس هوآ لا
    مايستـــآهلها

    على انو علاقتهم ماطولت بس دي الفتره تكفــي انها تتعلق فيـــه
    عرفت انها انســآنه مستحــيل تقدر تبدأ حياتها مع دا الانســآن من جديد
    مهماا سووت هوا اخر واحد ممكن تستمر علاقتهم
    مـــرت عليها ربــــع ســآعه وهيا على وضعيتها وتبــكي بحرقة قلـب

    لين مادق جــرس البيت انفجعت سحبت الجهاز الصغير اللي على الطاوله وحطتو على لكنبه ورمت عليها الركازات
    قامت من مكــآنها وهيا بتمسح دموعها اتوجهت للباب : مين
    : مــآزن
    فتحت عينها على وســعها ماتووقعت يجي فتحت الباب بتردد وهوا على طول دخل وقفلو ورآآهـ
    نظرآتـــه كآنت تنطــق باإنو خااايف عليــها : ايـــش فيكي
    جيتو دي لهاا بلمح البصــر عرفت انو خلاص هوآآ يعشقهاا قربت منو وحضنتــو وزاااد بكــآهاا
    مــآزن حضنها اكتــر والشي الوحيد اللي يبى يعرفــو : بسببي تبـكي؟
    رغد ولا راضيه تبعد عنو : لا
    مــآزن شبه ارتاااح مايبى يكون سبب بإنها تبــكي : طيب ايش فيكي _ سحبها وجلسها على الكنبـــه _ هرجي
    ايش صاير
    رغد تمسح دموعها : مافي شي
    مازن : دا البكى كلو وتقولي مااافي شي
    رغد : بس فكرت باأشياء سخيفه خلتني ابـكي انتا اللي ليش جاي
    مأزن : خوفت عليكي
    رغد : مافيا شي
    مازن مسك يدها : ايش هيا الافكار السخيفه
    رغد : انو انا وانتي ماحنكمل مع بعض
    مآزن : عشان كدا بكيتي ؟
    رغد نزلت دموعها واشرت براسها يعني " ايوا "
    مــآزن رجع حضنهاا وباسها وضحك : ومين قال اني حسيبك مجنون انا
    رغد تسمع بس كلامو ودموعها مستمرهـ
    مآزن مسح دموعها : رغد خلاااص والله ماحسيبك لو ايش ماسار
    رغد : ماتدري ايش حيسير بكرا
    مآزن : طيب ممكن يكون بكرا احلى
    رغد : وممكن يكوا اسوأ
    مأزن : انااا احبببك مو بس احبك اموووت وربي فيكي اعشششقك لدرجه ماتتخيليها عشان كدا حتى لو بكرا اسوأ
    انا معاااكي وبطلي تفكري بدي الطريقه
    رغد تمسح اثار الدمووع
    مــآزن باسها على جبينهاا ورجع باسها بخدها وبعينهاا : لاعاااد تببكي
    رغد مسكت نفسسها ماتبى تبكيي مع انها لساتها مخنووقــــه : بس بقولك شي لو في اي يوم سار شي اعرف انو
    انا حبيتك اكتر من نفسي
    مـآزن : ماحيسير حااجه ولاعاااد تهرجي بدا الاسلوب
    دق جوآل رغد والمتصل ابوها : بابا
    مـآزن : ردي
    رغد ردت وكلمتو وقفلت وهيا مفجـــوعه : بابا بطــريق
    مـآزن وقف : مو قلتيلي مسـآفر
    رغد : ايوا شكلو رجع
    مــآزن اتووجه للباب : متى اشوفك
    رغد : بكراا ان شالله
    مــآزن حط يده على خصرها وقربــها منوو همسلها : احبك
    ابتسمت باإنكســآر : وانا كماان
    مــآزن بردة فعــل سريعه ولازم يسوي شي غلــط قبل لايخــرج بــآسها بشفـآيفــهاا
    وبعدها فتح الباب وخــرج بدون مايطالع حتى بوجهها
    مصدوومـــه مــآتوقعت انو يسويلها ككدآآآ دقاات قلبها في صــراااع
    الباب ولا قفلته من كتـــر ماهي مبلمه
    ابتسمت لاشعووريـــآ مو أول مرآ تجربــها بس اول مرآ تحــس فيــها
    بعد ثواني قفلت الباب ببتنيــح نست لوهله انهاا في مصيبـــه ومو اي مصيبـــه كمـــآن
    كل شي كآآآنت تفكـــر فيه اختفـــى وكل تفكيـــرها بحصووور
    بمـــآزن
    بكل حـــآجه فيــــه

    جلسست على الكنبـــه وبعد دقايق وقفت مفجوعه لما فاقت من سرحــآنها على خبـــط الباب
    فتحت الباب بتفآجئ : انتا جيـــت .؟!
    ابوها : اييوا
    رغد : اتوقعتك تتأخر
    ابوها دخل وهيا قفلت الباب : كلمتك وانا قريب من البيت
    رغد : آهااا
    ابووها اتوجه للكنبه وجلسس : جيبيلي موياا ولا اي حاجه بارد
    رغد : طيب _ راحت للمطبخ _
    وهوا سحب الركاازه اللي جمبو وحطهاا ورا ظهروو انتبه لشي ابيض اخدوو وفــرصع عينـه
    لما حسها انها جايه رجعو مكــآنو وطالع بوجهها اخد منها الكاسه : ايش بو وجهكك كدا مصفــر
    رغد جلست : ولاشي
    ابوها : حاسس انو فيكي شي
    رغد : تعبانه شويـــآ
    ابوها : بس تعبانه ؟
    رغد طالعت فيــه : يعني ايش حيكون فيا
    ابوها شرب المويــآ ورجع الكاسه على الطاوله : انتي اللي تعرفي
    رغد : بابا ايش فيك
    ابوها : سلامتك بس حاسس وجهك مقلوب
    رغد : مو بقولك تعبانه
    ابوها خرج الجهاز ورمااه على الطاوله : حتى ماتعرفي تكملي شغلك بدون ماتنتبهي
    رغد وجهها انخطف لونــو ورجعت دموعها تنزززل : موو عارفه ايش اسسسوي
    ابوها : كم مره اقولك تنتببببهي بس شكلها الشغله عاجبتك وماسار يهمك حتى ايش ممكن يسير
    رغد طالعت فيــه : انا كارهه نفففسي وانتا تقولي عاجبتك الشغله دا كلو بسببك انا ماعشششت زي اي بنت
    بسببك انتاا
    ابوها : انتي بسبب دي الشغله عايشششه
    رغد : ايييوا عايشه زي الحيوانااات ودحييين شايله حيووان تاااني وسطططي اررتتتحت _ وقفت وهيا تبببكي _
    ابوهاا ابرد ماعندو ولاكأنها اصلا بنتــو : اجللسي طيب و خلينا نفكر بروااق
    رغد : لا مافيها تفكيــر اناا حسقطوو وحسيب داا كلو الشغللل وماعااد ابى اشووفك قدااام وجههي
    ابوها باأمر : قلتلك انططططقي مككــآنك لحسسن حرتكب فيكي جريمممه انتي التانيه ترااني مو نااقصك
    رغد جلسست وبس بتبكي
    ابوها : انتي متأكده انك حااامل
    رغد : 3 ايام بحلل وبتطلع نفس النتيجه بس ماروحت اي مستشفى
    ابوها : وفآكره مين يكون ابوه
    رغد دا اللي قاتلها وخلاها 3 ايام تبكي باإنهيــآر : ايوا
    ابوها : وكيف عرفتي وانتي
    رغد قاطعتو : ليا فتره مابسوي شي وهوا الوحيد اللي _ سكتت بلعت ريقها ودموعها نزلت _ بسقطو وانتهينا
    ابوها : ايش اسمو
    رغد : وضـآح
    ابوها : ايش لقبو
    رغد : وضاح ******
    ابوها فنجل عينوو وقام من مكــآنه وراح جلــس جمبها : انتي متأكده
    رغد انفجعت من ردة فعلو طالعت فيــه بخوف : ايوا
    ابوها : انتي عااارفه دا ولللد مين
    رغد خافت من تفكير ابوها : بابا لو وللد اكبر شيووخ الامارات لايمكن اسمعلك
    ابوها ابتسملها بحقــآره : دااا الوولد بطراااان
    رغد وقفت وتفكيرها كلو بس في مآزن : قلتلك لاتتتفكر حتى بالموضوع انا حسقطوو وبسس
    ابوها : ماحتسقطيــه الا بعد ماتكلميه
    رغد : الولد ماحيدري عن الموضوع
    ابوها باأمر : حتقوليلو حتسقطيه بعد مايعطيكي مبلغ محتررم ليا وليكي
    رغد دخلت للغرفه التااانيه وهياا تعلي صووتها : مستحييييييييييل
    ابووها لحقهاا ومسكها : مافي شي مستحييل دا ممكن عشان يستر على نفسو يعطينا ملايين انتي عارفه فين حكون
    انا وانتي حنتخللص يعني من حياااتنا دي وحنقدر نعيش زي البقياا
    رغد حركت راسها بنفي : مستعده اعيش طول عمري كداا ولا يوصل لوضاح الموضوع
    ابوها دفاها على السرير بعصبيــــه : انتتتي هبلللله قلتلك حتقووليلو غصباا عنننك
    رغد حطت يدها على صدرها وقالت بترررجي : بابا عشااني الا دا الوولد حسويلك اي حــآآآجه بس دا الولد
    بزااات مايعرف بحــآجه
    ابوها ولاهموو اي كلمه قالتها : ياغبيه انتي سااامعتتني داا ممكن يصرف ملايين عشان سمعة اهلوو حيعطينا
    الفلوس ويمشي بدون مايطالع فينااا
    رغد : مااابى اي فلووس حدبرلك المبلغ اللي تبااه بس مو بدي الطريقــه
    ابوها رفعلها حاجبو : قلتلك حتتصلي على الولد وتطلبو منو انك تقابليه
    رغد : بابا يمكن ماكون حــآمل او
    ابوها قاطعها : حروح معاكي ونكششف بس بعد يومين لأنو مشغول يلا قومي
    رغد : ففين اقوم
    ابوها : على بالك حسيبك هنا لوحدك حتكوني تحت نظظظري على طوول

    امــآ اثيـر اتصلت تاني مرهـ على مـــآزن وكآن دوبو خــآرج من بيت رغــد
    ومبســــــــــــــــــــــــــووووووطـ رد عليها واخدهم الكــلام لين ماصعقتو بردها
    مـآزن : وايش رديتيلو ؟
    اثيـر : قلتلو ايوا
    مـآزن بيسوق السياره عقد حوآجبه : مين !
    اثيـر تكلمو وتحط بيدها كـريم : انتا
    مـآزن كأنو احد خبطو كف على وجههو : تحبيني انا !
    اثيــر : ايوا
    مــآزن مو عارف ايش يقولها لو غيرها كآن جابها بطريـقه حقيره بس مهما كآن اثيـر يعزها : اثير انتي
    عارفه وقد قلتلك قبل كدآ انا احب مين
    اثيـر: يعني؟
    مـآزن يهرج بهداوه : يعني انا وانتي مجرد اصحاب
    اثيـر : بس انتا قولت عادي الاصحاب يحبو بعض
    مـآزن : اثيـر لما اقولك دا الكلام ماكنت اقصد بالهرج علاقتنا انتي بنسبه ليا زي اختي احب اجلس معاكي
    واستهبل بس ماعتبرك اكتر من كدآ
    اثيـر ولا قالت شي
    مـآزن : اثيـر انتي الف واحد يتمنـآكي _ ماسمع اي رد منـها _ اثيـر اثيــر ؟!
    طالع بشـــآشه لقاها قفــلت دوبو حــس انو كآن يتمادى معاها بتـصرفات
    جات في بالو رغد وابتسم رمى جواله : مصيرها تنسـى
    امـآ اثيـر قفلت لأنو جوالها مآفيــه شحن : اووووف بلااا _ انسدحت على السرير وهيا بتفكر بكلامـــه _
    ماتدري ليش حاسه انه ماحيكمل مع رغــد مو معطيتها اكبر من حجمها حتى لما يجيب سيرتها ماتهتم



    تلوثـــآت من مصنع القـــلب






    رد مع اقتباس  

  5. #85  

    تلوثات من مصنــع القلب


    شــآيــل الكيــس الآحمــر بيدو مــآساب مكـآن الا وسئــل عنـــها
    مـــآفي اي خبــر مو عارف يعصب لأنها مافتكرت دا اليــوم ولا يخــآف عليها لأنه مو فاهم

    طالع بســـآعه لزام يــرجع للعمل اتوجه لبيتو عشان يلبــس وحاول انو مايعــصب
    لأنه اكيــد عندها ظــرف
    اول مادخــل سمع صوت امهاا تضــحك
    اتوجــه لها لقااها ماسكه التلفوون : ههههههه مع سلااامه يابنتي
    هتـآن : السلام عليكم
    ام رنيــم قفلت وابتسمتلو اكتـر : وعليكم السلام
    هتآن : كنتي تكلممي رنيـم ؟
    ام رنيـم : اييوا الحمدالله شكلها مبسووطه
    هتـآن : وماقالت حتجي ؟
    ام رنيـم : قالتلي دا الاسبوع ماحتجي لأنو مشواار الطريــق بيني وبينك انا ماباها تجي الا لما تفضــى

    وبعدين ارتحت لما سمعت صوتها حسيتها مرتــآحه
    هتــآن شد على حبل الكيس اللي بيدو : اها وايش كمان قالت
    ام رنيـم : قالتلي انا مبسوطه والناس اللي تعرفت عليهم مره طيبين وطول وقتها معاهم وموو مقصرين معاها _

    زفرت براحه _ الحمدالله
    هتــآن اتوقعها توصلو شي : طيب ماتعرفي كم الرقم اللي متصله منو
    ام رنيـم : لا والله هيا قالتلي لما تفضى تتصل
    هتـآن تلفونهم مافيه كاشف الارقـآم عشان كدآ رنيم متصله عليه : اها
    رمي الكيس في ركنية الغرفه باإهمال. .

    خرج من الغــرفه وراح للغرفه التانيه امو وابــوه كآنو جالسين كلموهـ
    مارد عليــهم اخد لبســو اللي معلق على الطاقـــه واتوجه للحمام لبـــس
    ومن الحمام سيدآآ خرج للشــآرع
    مره مطرطع
    باإمكانها تتصل وماتصلت حتى عليــه
    ولافكرت توصل كلمه لأمها وهوا له كم يوم مجنوون فيها وحتى لما ينااام تجي في بالــه
    انتبه لنضــآل واقف مع رجـــآل وقدامو سييــآره مــره فخمــه
    استحقــر اخووه كمــآن
    وقفلو تــآكسي وكآن بيدخل الا ناداااه ععبد الرحمن اتأفف بينو وبين نفسسو له كم يوم يسأل عنو وهوا يتعلت

    باأي شي ومايجيه
    عبدالرحمن : يأأأخي انتا فيينك
    هتـآن مايطيقو : مشغول والله
    عبدالرحمن : علينااا ولا حركات الجامعه نستك شباب حارتك
    هتـآن : لا عارف جامعه وشغل مره صعبه حتى اهلي مابجلس معاهم كتير
    عبدالرحمن : الله يوفقك شوف احنا لساتنا زي ماإحنا ورنيم اللي طارت مين كان يتوقع ههههههههه
    هتان عقد حوآجبه : طارت ! مافهمت
    عبدالرحمن : مو ليا كم يوم بكلمك على الموضوع بس انتا مو فاضيلي
    هتان : موضوع ايش
    عبدالرحمن : سفر رنيم
    هتان رفع حاجبه : سفر !
    عبدالرحمن عشقو القال والقيل وينقل كل حــآجه يشوفها مايرتاح يخلي شي في فمو: مو قبل كم يوم رحت استقبل

    اخويا عبدالسلام من المطار وكآنت هيا مع واحد مسافرين كنت حكلمها بس مالحقتها بس شكلو الولد اللي معاها

    شي لو تشوفو تقول ملياردير والله طاحت البنت ولا حد سمى عليها
    هتــآن عصب ولا كلمه اصلا دخلت راسه مستحيل رنيم تسويها : عبدالرحمن حاول تخفف من اللي تتعاطاه احسنلك
    عبداالرحمن : هههههههههههههههه افاا عليك ياهتااان تحسبني اخررف والله شوفتها بعيني واتأكدت انها رايحه

    لتركيا كمان مو اي مكان
    هتان اتذكر انها طلبت من امها اوراق والجواز وكدا شغله : مع مين كآنت !
    عبدالرحمن : واحد حركاات كدا وجنتل مان ايش الحكايه انتو سبتو بعض !
    هتـآن : خليك في حالك _ دخل السياره وقفل الباب _
    وملبووووووووووووووووووووووون شي برااااســـــــــــووو

    الطريـــق كلو ماحس فيــه من كتر مايفكر
    نفض كل شي قالوو عبدالرحمن مستحيـــل رنيـــم تكدب عليـــه
    اول مافتح البوآبـــه لقاها تمشي وحاطه السماعات في ادنها وبيدها كتــآب
    مايدري كيف تركز وهيا بتسمع اغاني وتقرأ كمــآن .!
    زفــر بضيــق وجلس على الكــرسي الخشبي
    مو متعوود يبعد عن رنيـم كدآآ
    يحس في شي نــآقص
    يضحك
    يهررج
    يستهببل
    دا كلوو ويحس بضحكتو وبهرجو وبهبلو شي نــآقص
    ايش ماسواا بدونها مايكتمل حــآجه
    4 ااياام بتمــر عليه بصعــووبـــه
    فكرة سفرها دي ولاحيفكر فيــه لأنو متأكد مهما سار مايوصل فيها انها تسافر من الامارات وماتعطيه حتى خبــر

    اما هيــآ رفعت عينها ولما شافتو وقفت مفجوعه ماحست فيـــه
    رجعت كملت طريــقها وكل شويــآ تسترق النظــر
    حستــو مهموم
    غير عن العاده
    مســرح
    اتذكرت انو اليوم ايش بنسبــه له
    ابتسمت وطلعت لغرفتها وجــآبت الاســورهـ
    حاطتها بعلبــه وفي كيــس وردي
    نزلــت ولما خرجت من البيت رجعت اياديها ورا ظهرها وخبت الكيس واتوجهت لعندهـ : كيفك
    هتان طالع فيها وابتسم غصبا عنـه : وعليكم السلام قصدي كويس
    الين : هههههههه ايشش بك
    هتـآن وقف : ولاشي انتي كيفك
    الين : كويسا
    هتــآن راح سحب كــرسي وجابو جمبه : اجلسي
    الين ابتسمت : مرسي _ جلست وهوا جلس _
    اليـن اعطتو الكيس وهوا عقد حوآجبه : ايش دا
    الين : شوفو
    هتـآن خرج العلبه وطالع فيها بتفاجئ : دا لمين
    الين : اعطيها لحبيبتك
    هتـآن : بس
    الين قاطعتــه : لاتقول حــآجه خدها وبس
    هتان رجع الاسورا في العلبه واعطاها الكيس : معليش شي زي كدا ماقدر ارجعلك قيمتو عشان
    الين : ومين قال ابى قيمتو !
    هتآن : والله ماقدر تسلمي _ مدالها الكيس _
    وهيا وقفت : وربي ماحخدو قلتلك حتعطيها هيا
    هتـآن منحرج منها : جايبلها هديه بسيطه عارف حتنبسط فيها
    الين : دامك تحبها 18 سنه المفروض تجبلها شي زي كدا
    هتـآن : هههههه الين خدي الككيسس
    الين : ماححخدو انا حلفت _ رجعت جلست _ ترا دا من تصميم ماما يعني ماخسرت عليه ولا فلس لاتخاف
    هتان : بس امك خسسرت
    الين : هههههههههههههه تراه واحد من بين الألوف لاتكبرها مرا ترا دي الاسورا اخدتها بزات لأنو ماما لما

    صممتها قالتلي حكايه بسيطه
    هتـآن : لها حكاوي كمان
    الين : هههههههه هات الاسورآ
    هتـآن اعطاها العلبــه وهيا خرجت الاسورآ
    حطت الاسورآ على يدهـآ : يمكن الاسورا دي شكلها مرا بسيط وماعليها الا الماستين وبعيده عن بعض وبينهم

    مسـآفه بسيطه بس ماما دايما تقولي لما اتنين يحبو بعض وفجأه كل واحد ينشغل عن التاني ويبعدو اهم شي

    انو ماينسو في يوم انهم كآنو يعشقو بعـض _ قربت الألماستين ولصقت في بعض _ المسـآفه عمرها ماتغير شي
    فادي الاسوورآ تتلبس على شكلين والألماستين متلاصقه في بعض وتقدر تلبسها وهيا بعيده عن بعض
    هتـآن طالع فيــها وعجبو شـرحها للإسورا بذات بلحظه دي اللي يمر ففيها ابتسم : عجبتني
    اليـن : ايوا انا حبيت دي الاسورا بعد ماما ماقالتلي ايش قصدها
    هتـآن : وليش اختريلي دي بزات
    اليـن : لأنو 18 سنــه مو قليل اكيد مرت عليكم لحظات بعيدين عن بعــض
    هتـآن : دي اول مرا نبعد عن بعض
    اليـن : عشان كدآ وجهك مقلوب
    هتان : لا
    الين : اجل ؟!
    هتـآن : جا واحد وقلي انو هيا مسافره
    الين : وماقالتلك
    هتـآن اشر راسه بنفي : كزبتو في البدايه بس لما ربطت كلامها في بعض عرفت انو من جد سافرت وكزبت عليا
    الين : يمكن سارلها شي واضطرت تروح بدون ماتقولك
    هتـآن : وليش تخبي عليا بس انا عارف اصلا حركاتها اخر الايام ماكانت طبيعيه وبكدا شغله بتكزب لو إني

    شوفتها بالمطار وجات تاني يوم تقولي انا مسافرت حصدقها مع إني اكون شوفتها بعيني بس لأني احبها بصدق

    كزبها
    الين : لأنو واثق فيها
    هتـآن : ايوا
    الين : ماتعرف فين سافرت ؟
    هتـآن : بيقول تركيا
    الين : صاحبي هنناك لو تباني اسئل عنها عادي
    هتان : ههههههههه بتدوري على ابرا في كومة قش
    الين : السؤال ماحيضرك
    هتــآن ماحب يردها مع إنو حاسسها فكره بايخه : بس عارفه اللي مخليني اولع انو قلي مسافره مع واحد
    الين : وانتا صدقتو
    هتان : مضطر
    الين : لا . تسمع منها واعرف كل شي يش قلك دا بزبط
    هتـآن : قلي مسافره مع واحد جنتل مآن وبدي يخبص بالهرج بس
    الين رجعت الاسورا وسط العلبـــه : اقولك خد وانا طالعه جوالي بغرفتي
    هتـآن : دحيين حتتصلي
    الين وقفت وحطت العلبه على الكرسي : ايوا ايش ورايا
    هتـــآن قال لأليـــن لأنه هيا الوحيده اللي جمبــو كدا قلها كل حــآجه .

    طلـــعت على طول فتحت باب الغــرفه واتوجهت للطاوله اللي عليها الجوال جلست على الكرسي
    والاب شغال كانت شغاله شاشة التوقف ضغطت على الكيبورد وضحكت
    الكام بينها وبين ساري على طول مفتوووح
    نايم على الكنبـــه ابتسمت (( حتى وهوا نــآيم لزيز ))
    كانت بتزعجه بس قررت تتصل على يــزن اول
    اتصلت على يزن رد عليها وشكلو دوبو صاحي
    الين : يززززززززززززن
    يزن بعد الجوال : حتى لما اشررررد برا البلد يلحقني صووتك
    الين : ههههههههههههه وحشششششششتنننني ماتصدق قد ايششش
    يزن : شكلك بتتعزبي بدوني
    الين : اسسسري بس ابا حاجه منك كدا بتغزل
    يزن : دوبي صاحي خليني افوق بعدين اتصلي
    الين : لااااا دحين اقولك وبعدين لما تفوق استوعب
    يزن : اووف ياربي
    الين : ايوا صح صوتك ايش بو متغيير
    يزن : شايفه كيف بعدت عنك مرضت
    الين : ياحياااتي برضو نفس الحكايه
    يزن : ايوا
    الين : والله حاله
    يزن : عشان كدا اقولك لاتجيبي توأم ويجيكي واحد فيهم عندو عاهه
    الين : هههههههههههه قوول الحمدالله غيرك عايش اسوأ منك كلها على بعضها سخونه اللي تجيك
    يزن : ايوا سخونا تهد الحيل
    الين : وا ومحد جمبك
    يزن : صعبان عليكي ؟
    الين تتريق : حعيط
    يزن : هههههههههههه
    الين : يااربي يوم الخميس حنتجمع وانتا مو معانا
    يزن : ماتحلى الجلسه بدوني
    الين : تصدق من بعد ماسافرت ماسرنا نجلس مع بعض حتى بالجامعه مانتلاقى كل واحد انشغل
    يزن : كويس حتتلاقو الخميس سلميلي عليهم
    الين : طيب
    يزن : وليش متصله ؟
    الين : اباك تدورلي على وحده
    يزن : فين ؟
    الين : بتركيا
    يزن : هوا انا لساتي مسخن ولا مابسمع عدل !
    الين : هههههههههههههههه
    يزن : قالولك تركيا بيت ابوياا عشان ادورلك على وحده
    الين : ههههههههههههههههههه يززن الله يخليك
    يزن : انتي بعقلك ولا تستهبلي
    الين : والله من جدي
    يزن : سبتك واستهبلتي !
    الين : يززن بهرج من جدددي
    يزن : يعني تعرفي فين ساكنه ؟
    الين : لا
    يزن : تعرفي احد يقربلها
    الين : لا
    يزن : تعرفي شي عنها
    الين : لا
    يزن : طيب مع سلاامه
    الين : هههههههههههههههههههههه يزززن بلاش هبببل
    يزن : اليين لاتستخفففي تراني مو ناااقص
    الين : مافي احد بتركيا اعرفو غيرك
    يزن : طيب انسي اني اعرفك واقفلي احسن
    الين تدلع : زوووزي كم ليا سنه اعررفك
    يزن : والله لو انك والده من نفس البطن اللي خارج منها ماحدورلك على احد
    الين : تدري انك وقح
    يزن : عارف يلا بقفل
    الين : ماحتقففل
    يزن : الين استغفري ربك وروحي صلي ركعتين يمكن وقتها تفوقي وتستوعبي انتي ايش تخررفي
    الين : بتحسسني اني مجنونه
    يزن : لو اني بدبي اللي عارف فيها كل زنقه وقلتيلي ادورلك على وحده ولا ثنتين ماحعرف مابالك بمكان انا

    ماعرف فيه الا الفندق اللي جالس فيه
    الين : ياااااربي دايما تقفلها بوجههي
    يزن : لو إنك تعرفي فين ساكنه كان قلت يمكن اساعدك
    الين : ايش اسوي ماعرف الا اسمها قلي رنيييم وبس
    يزن : مين اللي قلك !!
    الين : حبيبها هتـآن
    يزن رفع جسمه وسنده على المخده رنيم وهتــآن اكيد عرفها رفع حاجبه باإستغراب : وايش يبى فيها
    الين : بقولك حبيبها تقولي ايش يبى فيها
    يزن : يعني هوا مو عارف فينها بتركيا
    الين : اساسا ماكان داري انها مسافره اليوم عرف ووجههو مره مقلووب يحزن شكلو مرا يحبها
    يزن : دقيقه دقيقه انتي كيف تعرفي دا الولد
    الين : من الجامعه
    يزن مفجوع : من جامعتنا !
    الين : ايوا ليش
    يزن : جامعتنا جامعتنا
    الين : ليش تعرفو
    يزن : هتان لا ماعرفو
    الين : طيب ايش بك كدا مفجوع
    يزن : استغربت من طيبتك الزايدهه
    الين : هههههههههههههههه يزن سرت انسانه مو شريره
    يزن : على اساس بصدق دحين !
    الين : ههههههههههههههههههههههههه والله سرت طيبه ومن يوم ماسافرت ماسويت شي اهبل _ اتذكرت _ بس اتضاربت

    مع شادن
    يزن : ودا طبيعي مرا خلينا دحين في موضوعنا اللزيز دا
    الين : اشوفك اتحمسسست
    يزن : هههههههههههههه ايووا
    الين : وصوتك التعبان اتعدددل
    يزن :هههههههههههههههههههه الله ياخدك شيطانك كمملي الهرجه عشان عندي لكي خبر
    الين : الولد يحبها 18 سنـــه واليوم حيكملهم بزبط 18 سنــه وجا واحد وقلو شوفتها مسافره مع واحد كمان

    مسكين الولد مصدوم
    يزن : هههههههههههههههههههههههههه
    الين : مافي شي يضحك
    يزن : لا في النهايه حتضحكي بس كمملي الهرجه ماقال مين الولد ولا يعرف شي عنو !
    الين : قال جنتل مآآن
    يزن : ياعيييني
    الين : انتا بتتريق !
    يزن : ياابتي الهرجه ومافيها انو دا الولد انـ
    ومااكمل الهــرجه لأنو اليــن : يزززن اصــــبر
    يزن سكت وبعد دقيقه رجععتلو وتتكلم بصــربعه : يززن ماما تبااني ضروري شووف البنت اسمها رنيــم لو عرفت

    شي عنها قولي
    يزن : اسمعيني
    الين : بعدددين اكلمك بااي
    _ قفلت _
    يزن : ايش بها دي المصرووعه
    حط الجوال على جمــب وفي بــآله رنيــم
    مسـآفره بدون حبيبها مايدري
    وحيكملهم 18 سنــه مع بــعض
    مايدري ليش يحس انو رنيم ماتحب هتــآن زي ماهوا يحبــها
    بس الغريب في الموضوع انو هتــآن يدرس معاهم بنفس الجــآمعه

    قام من على السرير نفسو يروح يستحمــى بس جيــعاان ودايــخ من امس ماأكل شـي خــرج من الغرفــه لقاها

    نايمه على الكنبــه اتذكر ايش سواا امس معاها
    كدآ لما يتعب مايحب يجلس لوحدوو فاتمسسك فيها
    : رنييم رنيييم
    رنييم في سااابـــع نومــآ

    نايمه على جنبها اليســآر .قرب فمو من اذنــــها وصــرخ بكل صوتــهه : رنييييييييييييييييي
    ومالحق ينطق حرف الميم الا رررفعت راسها مع الفجعه وخبببطت بوجهه
    مسسسسك خشششمو وبعد عنهاا : آآآآآآآآييي
    هيا لساتها ماستوعبت تطالع يمين ويســـآر وشعرها منفووش : ايش في ايش فيي
    يزززن ماااسك خشموو : خشمي كسرتيـــه



    في بيـــت اليـــن
    الين رفعت شعرها : اوووف ياماما مرا فجعتيني حسبت شي ساااير
    امها : ههههههههههههههههه انتي تنفجععي بسسرعه
    الين : لاعاد تناديني كداا ارسلي اي وحده من الشغالااات تناديني قطعتي خللفي
    امها : هههههههههههههههههههههههه اسفيين يختتي روحي كمملي خلاص
    الين خرجت من الغرفه وهيا تبرطم : اكممل ايش اصلا ايش كنت اسوووي
    دخلت الغــرفــه


    وجلست قبال الاب حطت السماعت على ادنها وانتبهت لساري نايم وحاطط السماعات في ادنوو
    تبى تستهبل شويتين قالت بدلع : سوسو سووستي قووم سووسو جالسه لوحدي مرره طفششانه
    عدل نومتــه وابتسسسسم
    وهيا كتمت المااايك وفــــــــرطت ضحك
    رجعت تهررج : احببك يلا قووم
    ساري يهرج وهوا نايم: شويا بس انام
    الين :لا دحيين قوومي سووسسسستي والله لاأنتحر
    ساري : شويا شويا
    الين تخنت صوتها : ساااااري يااازفت قووووم
    ساري فتح عينو وجات عينو على الشاشه اللي قبالو
    وهيا فرطت ضحكت واشرتلو بيدها ونعمت صوتها : قصدي هااي
    ساري : فجعتيييني _ ورجع تااني يغمض عينووعند وانخمد _
    الين شالت السماعات : هههه بلاا دا عااد اخس من اياااد

    نززلت لعند هتــآن وجلسسست على الكرسي حطت يدها على قلبـها : كلمتووو
    هتان بتريقه : ها لقاها
    الين : ليش تتريقو علياا والله يسير ممكن يلقاها ترا الدنيا صغيرا
    هتان : هههههههههه ماحعلق
    الين : احسن
    هتـآن : لكي يومين مختفيه فين كنتي
    الين : عند رودينا بايته
    هتان : اها وغريبه جالسه دحين في البيت
    الين : ماما شويا تعبانه فمابى اخرج واسيبها لوحدها
    هتان : ايش بها
    الين : ظهرها يوجعها طاحت بعملها
    هتان : سلامتها
    الين : الله يسسلمك
    هتـآن : وابوكي من يوم ماجيت هنا وانا مو شايفو
    الين : مسافر
    هتان : اهاا
    الين : هههههههههههه
    هتان : ايش بك
    الين : اول مرا اجلس هنا
    هتـآن وقصدو عكس كلامو : مرا يجنن المكان
    الين : هههههههههههههههه اييوا جددن
    هتـآن : اول ماشتغلت هنا انتي كرهتيني بالمكان بس دحين حببتيني فيه فاتأقلمت عادي
    الين :هههههههههههههه يااربي قدي كدا انا شريره
    هتان : تركبيت مخك غريبه يعني لما تسوي تصرف غريب اتنح مالقى اي تفسير فاانتي اللي ممكن يحبك انا

    حدعيلو ربي يكون بعونو
    الين : ههههههههههههههههه شوفني دحين سرت لطيفه مايحتاج تدعي
    هتـآن : وياخوفي فجأه تقلبي
    الين : ماحقلب فجأه إلا إزا سويت شي غبــي
    هتــآن : وانا بقدر الإمكــآن بخلي نفسي بعيد عن الاشيــآء الغبيــه
    الين : قوود بكراا اخر يوم بدووام وبعدو اجاازه
    هتـآن زفر برآحــه : واخييراا






    رد مع اقتباس  

  6. #86  
    تــــــــــــــآآآبع

    بعــد ماخرج من الغــرفه واتوجه لغرفتو . راحت تستحمـــى وهيا معقده حوآجبها مع الفجعـــه
    خرجت من الحمام وحاولت ترووق دق عليها باب الغــرفه
    خــرجو مع بعض للمطــعم الاتنين ساكتـــين حاولت تهررج بس كآن يرد عليها بكلمتين ويســكت
    عارفه انو مضـــآيــق
    افتكرت كلامــه اخر مرآ وابتسمت : يززن
    يزن رجع كآسة المويـآ : ايوا ؟!
    رنيـم : قوم غيرني
    يزن ماستوعب الجمله : ايش
    رنـيم تبااه يخرج من اللي هوا فيــه فاتذكرت كلامو لما قلها انا انبسط بدي الاشياء : ابى اغير ستايلي

    لبسي وشعري وكل شي
    يزن باإستغراب : من جدك !
    رنيــم شبه مقتنعه لا لا مو مقتنعه بس عشانو بتسوي دا الشي : اييوا من جدي طفششت وانا بداا الشكل
    يزن : مو عاجبك
    رنيم : حتغيرني ولا لأ
    يزن ابتسملها: بما انو اليوم ماعندي تصوير وانتي راحت عليكي كلاس الرقص فاطول وقتنا فاضين
    رنيـم : دحين الساعه 5 تقول متى نخلص
    يزن : 11 يمكن
    رنيـم فنجلت عينها : 11 ايش
    يزن : الليل ونكمل بكرا
    رنيـم : هييي انتا ايش حتسوي عملية تجميل ولا
    يزن قاطعها : على بال الصاللون ياخد منك قولي 4 ساعات يعني السوق ماحيمدانا نخلص منوو
    رنيـم : 4 ساعااات مرا كتتير
    يزن : ححاول استعجلهم يلا قومي
    رنيـمم : بخللص اكللي
    يزن اتحممس : بعدين نكمممل قوومي _ وقف _
    رنيم : مشتهيه دا الحلى
    يزن مسك يدها وسحبها : اقوولك قوومي
    رنيـم مشيت وطالعت على الحلى ونفسسسها فيـــه تعششق اي شي فييه شوكولاتــــــــه : دوبك كنت مكتئب بلا
    يزن : اكتئابي مايطوول امشي بسسس
    رنيــم سحبت يدها : اعررف امششي
    يزن سئل عن احسن الصوالين بتركيـــآ واخد تــآكسي واتووجه لهاا
    طبعا مايضيع وقتتوو معاه بسياره جوالو وماتدري بيكلم ميــــن
    رنيــم طالعت فيــه واتذكرت اللي سار امممس
    ولافتحلها اي سيره عن الموضوع
    ولا كأنو سار شي امس
    وهيا مسويا نفس الطريــقه كأنها ماشافت شي ولا سمعت شي ولاحتفتح الموضوع تاني


    بعد وصولهم للصــآلون وحظهم إنو ماكان مرهـ مليــآن
    جلست على الكــرسي وفي وحده كآنت مع يـــزن
    ورنيم تطالع فيهم مفجووعه ويزن يهرج انجلشش ويمسك شعر رنيم والبنت التانيه بكل إبتساامه ترد عليــه
    رنيم : يززن ماحقص شعري
    يزن سحب منها الكاب : احلمي عاد تلبسي كآآب على راسك
    رنيـم : دحين بقولك ماحقصص شعري
    يزن : خليكي بحااالك
    يزن جلس على الكنبــه وابتسملها
    وهياا مسكتها الحـــرمه وقصتلــها شعرهاا لين تحت كتفــهاا ورجعت صبغتلها شعــرها ولفتوو
    يزن جاها : يلا قومي
    رنيـم شويا وتبــكي وقفت : يزن لو طللع شكلي باايخ ياويلك
    يزن : هههههه ماعليكي دحين انا ماحقدر اجلس معاكي بالغرفه
    رنيـم طالعت فيه وقربت له : لااا فين رااايح لايسوو فياا شي مستحيل ادخل لوحدي
    يزن : تبيني اشوفك وانتي مو لابسه حاجه
    رنيـم طالعت فيه بسهتان : نعم !
    يزن ابتسملها بوقاحه : ماعندي مانع
    رنيم قالت بتلكلك : و و مين قلك حشيل ملابسي عن جسمي
    يزن : تراهم حريم كلهم
    رنيم : ماافي لو كلهم اخواتي كمان ماحشيلها
    يزن : هههههههه مو على كيفك تراا _ دفااا من راسها _ امشي ادخلي الغرفه
    الحرمه جااات
    ورنيم على طول مسكت يدو وطلعتلو بترجي : بطلللت مابى شي ماحغير ستايلي ولا حاجه
    يزن : هههههه بقوولك ادخخلللي
    رنيم : ايش حيسوولي
    يزن : انتي ادخلللي وحتعرررفي
    رنيم ماسكته بكل قوته : مابى ادخل
    يزن دفهاا ودخللها الغررفه بالقووه : يزززززن والله حكرررهك
    يزن خرج من الغرفه وطنشششها
    والحريم 4 اللي عليها يزن طلب انه يخلصوولها بســرعه ويسولها تنظيـــف لجسمها كلوو
    من وجهها لرجلـــهاا

    خلصصوو بثلت ســآعه خرجت ودموعها في عينهاا يزن شافها مات ضحك
    يزن : ايش بكككك
    رنيــم : ولاشي
    يزن : هههههههههههههههههههههه
    رنيــم مشيت مقهوره فجعوها لما سحبولها البنطلوون وماسابو ولامنطقه في جسمها الا اشتغلولها فيها
    يزن بس يطالع في تعابير وجهها يرجع يضحححك

    شقرولها حوآجبهاا
    وسولها بعدها بدكير ومناكير لأصابع يدها ورجللهاا
    يزن جاها وهيا جالسه على الكرسي الاسود ووحده تشتغل بيدها والتانيه برجلها
    وقف عند الباب وابتسم : احس وجهك منووور
    رنيــم طالعت بالمرايه : اي منوور ودا اللي بحواجبي يحرقني وشعععري يااكلنني
    يزن : هههههه دحيين يمسحووه ياهبله
    رنيـم رفعت يدها اليمين اللي خلصو منها : شووف كيف ساارت
    يزن : زي البنات
    رنيم ابتسمت وطالعت فيها : مراا حلوا
    خلصـــو وقامت من على الكرسي وهيا فارده اياديها في الهوى
    يزن : هههههههه دي الحرمه صرااحه مرا يبالها تصووير ماتجي مع مشيتك
    رنيـم : بس خليني اخلص وانا اعدل مشيتي
    جات الحرمه التانيه استلمتها مسحتلها حوآجبها ورنيــم على طوول راحت ليزن وترفع حوآجبها : ها ايش رايك
    يزن : ههههههه ايييواا كداا مو زي اول مشعتره بوجهك كلو
    رنيم اختفت الابتسامه : مع نفسسك
    يزن : ههههههه طالعه حلووآ
    رنيـم : من يومي
    يزن : اقول وللي بسس
    وبعدهاا غسلوولها شعــرها واستشورولها هوآآ رنيم مافي قدامها اي مرآآيـــه بس تشووف خصلات الشعععر اللي

    تجي على كتفــها ولونها الغــريب وتحس مره مفجوعه من اللون .خلصو من شعــرها لفولها هوآآ زي ماطلب منهم

    يزن وحطو الشبك عليــه وقبل لاتقوم من على الكــرسي يزن حط الكاب على راســها
    شوفتي الفلووس تحل حتى أزمه الوقت
    رنيـم : دفعتلهم زياده
    يزن : ايييوا
    رنيم وقفت : ابى اشووف شعري
    يزن : خينا نتسووق اوول
    رنيــم رفعت اياديها : واا مراا عاجبتني
    يزن :طيب ياقليلة الوللف فهمنا
    رنيم : هههههههه _ مسكت وجهها ورقبتها ويدهاا _ جسسمي مراا نااعم
    يزن : خلي العبارات دي لنفسك لأني انا رجال انغري بسرعه
    رنيــم ضربتو : بلاا
    يزن مسك كتفوو :اااهـ انتي اخر وحده اطالع فيييها بس امممشي


    خرجو من الصاالون وهيا كل شــويــآ تمسك حوآجبها وجهها اظظافيرهاا طفششت يزن
    وصـــلو للســوق ودخلـــو وهنا يـــزن الابتســـآمه زادت بوجهه
    يعشششق السووق يعششق الملابــس
    مسك فستــآن قصيــر ابيــض : رنييم تعالي
    رنيــم تطالع بالملابس وانحووولت من جمالــهاا راحت لعندو : ماحب اللبس فساتين
    يزن : لا ياشيخه وانا ليش ان شالله بغير ستايلك وبعدين دا فستان مراا ناعم وحيطلع حلو عليكي
    رنيـم طالعت بســعر وسكتت ثواني تبى تطلع سعره بالإماراتي الا فجأه شهقت : داااا سعععر ايجاار بيتناا

    سررري اقوول
    يززن مسكها من يدها قبل لاتمشي : انا اللي دافع ياهبللله
    رنيـم : والله مراا غاالي ايش داا
    يزن : اقوولك انكتتمي بس وامشي معايا
    يمشي يزن ويلقــط سحب جنززآآت وبلاايـــز تعكس شخصيتهاا وفستــآتين كل شي اخدو ينبض بالانووثـــه وردي عودي احمر اخضــر ابيض رمــآدي
    رتيم تشوفو ياخد الملابس ومفجووعه :والله كتتتير يايزن واا مراا غاليه لا لا كدا كتتير خلاص بقولك رجعع
    ييزن ياخد ويرمي للرجال اللي ماشي معااهم سحبها بعدين لغرفه التبديـــل
    يلا جربي
    رنيـم : اجرررب ايششش ولا اييشش
    يزن عاجبو فستان وردي باأكمــآم لنص اليد وفتحه صدر بسيطه
    رماه بوجهها : جربي داا
    رنيم مسكتو : طيييب
    دخلت وجربــت ماقدرت تخــرج هيا بطالــع بنفسسسها مفجووعه
    اول مررراا في حيـــــــــــآتها تلبسسس فستـــــآآآن
    ومو اي فستــآن كمان قصيــر
    يزن اتكى على الجدار باإهمال وطالع بســآعه : شكلك ماتعرفي حتى كيف تلبسيهم
    رنيــم دقات قلبــها مع الفرحه زادت وبنفس الوقت متردده تخرج ليزن
    يزن : ياهووو يلااا
    رنيــم فتحت الباب
    ويزن كآنت عينه على السااعه طالع فيــهاا
    مصدووم
    مفجووع
    مبهوور
    رمش بعينه وبعد جسمو عن الجداار قال ببطــئ وهوا يطالع فيها من فوق لتحت : وااااوو
    رنيـم رجعت اياديها الثنتين ورا ظهرها ووجهها محمر قالت باإرتباك: حلوو
    يزن لســـآته متنـــح
    دايما تلبـــس ملابسـ وسيــعه
    فضفاضه وتخفي فيها تقــآسيم جسمهاا
    بس الفستـــآن رســـم كل تفصيله بجسمــها
    ماتوقعها حتكون كدآ بلع ريـقه : ايوا
    يزن بيحاول قدر الامكـــآن مابين انو مره منجذب
    خــرجوو من 3 محلات وهما بيلمو بس ملابــس
    ويزن استمتتتع مرآآ الفلوس مو فلوسوفلوس نزااار وبالعنيه بيسحب منهاا زي مايبى عشان لاعاد يسوي دي

    الحركه معااه
    دخل اشترلها نظارتيــن شمسيـــه وهيا تحللف انها ماتبى وهوا اخدها لها بالقووه بذات لأنه عجبتو عليها
    دخلوو محل الجززم اخدلها كدا شنطه وابتسم بخبث لما شافها تمشي عند الجزم الفلات سحبها من بلوزتهاا
    رنيييم : هاا ايش فيييي
    يزن : هنااا يااقلبي
    وقفها قدام الجــزم اللي كلها كعــب
    رنيـم عيونها على طول الكعب اشرت راسها بنفــي : مستحيييييل
    يزن حط الاكياس من يدوو وقعد يطلب كدآآ جززمـــه : يززن والله ماقدر البسسسها دي
    يزن : اصلا ماقد لبستيييها فلاتتفلسفي
    رنيــم : اييوا اصلا ماحبها والله ماحبببها
    جا الرجال وفي يدو الجزمــه العوديـــه وحطها بالارض
    يزن ابتسملها : يلا البسيــهاا
    رنيم بنظرات ترجي : ماحبببها
    يزن : بقوولك البسيييهاا
    رنيــم دخلت رجللها بالشووز : واا حطييح
    يزن مسك يدها : بلااش هبــل
    رنيــم : سرت ناطحة سحاااب
    يزن : فين ناطحة سحاب وانتي ماوصلتي حتى لكتفي
    رنيم طالعت فيه بقهر : انتا اللي مرا طويل
    يزن : سلامتك منتي قصيره دحين _ بعد عنها _ يلا امشي
    رنيـم متخشبه : ماقدر
    يزن : ايش بك كدا مفرشخه رجلك قربيهم لبعض
    رنيم قربت رجولها لبعض : مااااقدر امممشي
    يززن : جرررربي بلا هببل
    رنيــم مشيت خطوتييين : وااا ام _وقبل لاتكممل الكلمـــه كآآنت بطييح الا يزن مسكهاا
    يزن : ههههههه لاتتحمسي مراا عشان لاتتكسوحي
    رنيم : كوويس مشيييت مشيييت فيهااا
    يزن : طيب امشيي كماان
    رنيــم اخددت ربع ساعه وهيا تممشي بالكععب ومبسسووطه انها قددرت

    خــرجو من السوووق بعد ماشترالها
    واكيــآس
    l.v
    chanel
    diore
    إلخ
    في يد يزن ورنيـــم يزن قال لرنيــم ترجع الفندق وتلبسسس وتفتح ششعــرها وتتزبــط
    وعازمها على العشـــآ قدوو اخر الليل
    وميتين جوووع من الفلفه طول اليييوم


    دخل معاها للغرفه وحطالها الأكيــآس طالع بشنطتها : اتوقع الملابس ديك حترميها مو
    رنيــم ضحكت : ححرقها مو ارميها
    يزن : كوووويس
    انا حروح اغيــر واتصل على سوزآن وحرجعلك
    رنيم طيب
    يزن اشر عليها : غيري دا كلووو
    رنيـم : ههههههههههه اوووك
    خرج وهيا قفلت وراه واتووجهت لغرفة النووم
    وقفت على طول قدام المرآآيـــه وبكل حمـــآس شالت الكـــآب
    وبدأت تفتح شعرررهااا الملفووف وتطالع بشكلها بالمرآآآيه وهيا مفجوووووووووعه
    لوون شعــرها اتغيــر من البنني للأشقر البندقي
    لونــه
    والقصـــه
    اغرررمت فيــها
    خللت يدها وسسسط شعــرها وساارت تحررك شعرررهاا بكل نعوومه : واااا بجنن
    مــررت يدها لنهـآية طـرف شعـرها اللي واصل لتحت كنفـها
    مررا اتغير شكلها مع لوون الصبغه
    وجهها فتح لونــه اكتــر
    قربت اكتتر للمرايه وهيا تمرر يدها على حوآجبها المرســومــآ
    ابتسسسمتتت من قلبببها واتحوولت الابتسسسامه لضحكــــه
    مرراا اقتنعتت بشكلها
    سارت انسســـآنه تاانيه
    انثــــى

    فتحت الاكيــآس مو عارفه ايش تلبس فستان ولا جينز
    على انها ماقد حطت فساتين على جسمها بس لما لبسست الوردي مره احبتو
    كدآآ سحبت الفستااان الابيـــض
    من عند اكتــآفها كت بسيط ونــآزل مخصـــر على جسمها ليين حد ركبــتهاا
    وقفت قدم المراايه وحطت يدها على بطنـها ابتسمت باإقتنــآع
    دارت جسمها وطالعت بالمرايه تبى تشووف قفاهاا : واااااو
    هيييااا اعجببت بنفســـها
    نفسها تقعد قدام المرآآيه طوول اليييوم
    رجعت للأكيــآس تبــى تخرج علبة الميك اب اللي اشترالها هيا
    لقتها فتحتهاا وعيونها انحوولت مع الالوآآن
    ماقد سوت ميك اب وبنفس الوقت تكره الالوان الكتيـر
    حطت روج فوشــي وبلاشــر
    جات عينها على الكحــل الاســود
    اتذكرت كلام نضــآل دايما يقولها مايعجبني فيكي الا عيوونك بس لو تحططي كحححل تطلع دماار
    مسكت الكحــل وقربــت اكتر للمرآيــه وبدأت تحط الكحــل وسط العيـــن
    نزلت الكحــل باإقتنـــــآآآآآآآآع تــــــــآآآم عن شكــلها
    عيووونــها على انها وسيـــعه بس ساارت اوســع واحلى بالكحــل
    كآنت بتحط مسكرا بس ماعرفت قفلت ورجعتها
    دق باب الغــرفــه : دقيييييقه
    دوورت بين الجزم اخدتلها للون برضو ابيــض واطراف الشوز بالأسوود : اوو الكعب مراا عااالي بلا
    اتووجهت للباب فتحتو وهوا صفــر بكل اعجااااااااب
    ساارت مع شعرها وعيووونها وكل شي انســـآنه تــآنيه
    يزن : معللليش كدآآ انا ماضمنلك ايش ممكن اسوي معاكي
    رنيــم : وجععع _ كانت بتقفل باب الغرفه الا هوا مسكو وضحك
    يزن : بمززززح ماشالله مرا اتغيرتي
    رنيـم ضحكت : لما اطالع بالمراايه احس اني وحده تانيه
    يزن : وااااا كااان نفسي اصورك قبل وبعد
    رنيــم : هههههههههههههههههه
    يزن : لا من جد انا معجب فيكي
    رنيــم : ههههههههههههههههه لا يااشيخ
    يزن : ههههههههههههههههه اقدر اقول بثقه ليديز فيرست
    رنيـم : ليش اول ماكنت ممليا عينك
    يزن : ياشيخه ايش لك باأول انتي دحييين تملللي عيني غصباا عن سيدي بكبرو
    رنيـم : سيدك ؟!
    يزن مافيه حيل يحكيها عن سيده : بعديين يلا نمشي
    رنيـم قفلت الباب وراهااا ومرت من جمبو
    يزن : ريحة العطر اللي حاطتها رهيبه
    رنيـم : مو حاطه شي
    يزن :معلومات زي كدا لاتقوليلي هيا حفاظا على نفسسك
    رنيـم : ترا لو بتستمر تهرج كدا حرجع الغرفه
    يزن : هههههههههههههههه شوفي يمكن اخدتي فكرا غلط عني اول ماتعرفنا على بعض بس انا انسان شويا احب






    رد مع اقتباس  

  7. #87  
    البنات مو شويا لا مرا اعشق البنات وحتسمعي غزل كتير يعني عندك خيارين ياتسوي نفسك مو سامعه ياتمشي

    معايا بالخط
    رنيـم فرصعت عيونها : يزززن بطططل دا الاسلووب
    يزن يطالع بعيونها :قد احد قلك عيونك حلووآآآ
    رنيـــم دارت جسمها : انا ماااشيه
    يزززن مسك يدها وفررط ضحك بالعنيه يباها تتنرفز : هههههههههههههههههه والله بمزززح معاااكي بس بستفززك

    استحمليني شوويا
    رنيـم : ماحب دا المزززح
    يزن هرج بجديه : طيب لاتصدقي دحين مراا نفسسك واوقفي عدل
    رنيـم : واقفه عدل
    يزن ضربها بظهرها : افردي ظهرك عدل
    رنيـم رفعت ظهرها وكتفها
    يزن حط يده على كتفها : رجعي كتفك شويا على ورا
    رنيـم : كدا
    يزن غمزلها : ايوا كدا ياستي نسيت جوآآلي ثواني وجااي _ بعد عنها خطوتين بعدين دار جسمو عليها _

    رنووم اقرأي على نفسسك _ ومشي _
    رنيـم ابتســـمت قرات على نفســـها
    نفسيتو مو زي الصبااح ماكدب عليها لما قلها انبسسط بدا الشي

    رجعلــهاا وهيا بتلعب باأظافيرها :ياأنثى
    رفعت عينها عليه وابتسمت : لاعاد تناديني كدا _ اتوجهت لعندو _
    انفتح باب المصعـــد ولمــآ نزلو كآنو بوآجهه المصعد 3 شباب
    اول ماشافو رنيـم اللي ابتسملهاا
    واللي نغز التااني
    واللي يطالع بللي جمبو


    يزن طبعـــو غيـور حتى امــه كآن يغاار عليها من صغره ويتكرن لما يشوفها لابســه ضيق وجالسه مع

    رجــآل بالعمل . مسك يدها وسحبها ولا هيا متنحه وواقفه بمكــآنها : اممشي ماصدقتي احد يطالع فيكي
    رنيــم ولا سحبت يدها قربت منو وهمستلو : دحين دول كآنو يطالعو فيآ؟
    يزن : لا كآنو يطالعو بالجدار اللي وراكي
    رنيم : هههههههههه _ دارت راسها بتشوف الشباب _ لقتهم واقفين عند المصعد ويطالعو فيها ضحكت _

    لساااتهم واقفين
    يززن طالع فيــهم : خلاص انتي التانيه مرا مبسوطه
    رنيـم : هههههههه ايوا طبعا مبسوطه وي ايش بك بتخرجناا
    يزن : حجزت في مطعم برا الفندق
    رنيــم تستهبببل : دا كلوو عشان اتغيرت
    يزن طالع فيها بنص عين : كرهت اكلهم وابى شي جديد
    رنيـم : ايش بك دحين مصنقــر
    يزن : مو مصنقر
    رنيـم : فوق كنت مبسوط نزلناا قومت تتنفخ عليا خخييير
    يزن : مزآج
    رنيـم سحبت يدها : اوك برضو مزاجي مايسمح اني اتخاطب معاك
    كآنت متوجهه كعادتهم يوقفو تاكسي الا يزن ناداها : هنا ياأخت
    رنيـم طالعت بســياره السودآآآ الطويــله رمشت بعينها : دي لناا
    يزن فتح باب السياره : مو ماتبي تهرجي معايا ؟
    رنيــم : لا دام فيها سيارا كدا شي طبيعي ارجع اهرج معاك
    يزن : ههههههههههههه ادخلللي
    رنيـــم دخلللت ومو عارفه فين بزبط تجللسسس : قد سيب بيتنا
    يزن دخل : ههههههههههههههههه ترا شخصيتك مرا مو ماشيه مع ستايلك دا
    رنيــم : كماان قولي تبى تغيرها
    يزن : لا بحاول اتقبلها ايوا ماقلتلك حنجلس اسبوع تاني هنا
    رنيـم فنجلت عينها : ايششش !
    يزن : ااجلو الدراسه فاقلت ليش ارجع اجلس هنا احسن لي
    رنيـم قامت من مكــآنها وجات جلست جمبو : نزااار مرا مااايجي انا لازم ارجع
    يزن : ماخلصتي لسى
    رنيـم : واا اسبووع تاني مرا صعبه
    يزن : ايش هوا اللي صعب بالموضوع كلها كم يووم
    رنيـم : انا ماقلت لماما اني سافرت _ سندت جسمها على الكرسي _ آآآه يااربي ايش اسووي
    يزن حسبها بس مخبه على حبيبها طلعت الشغله كبيرهـ : وليش يعني !؟ مو موافقه على سفرتك ؟
    رنيـم : لا هيا تحسبني بشتغل في بيت وحده وبس ماحبيت اشغل بالها
    يزن سند جسمو على زاوية الكرسي : بما انو طريـقنا طويل اشرحي بالتفصيـل
    رنيـم ابتسمت بللت شفايها بلسـآنها : امم طعم الروج لزيز
    يزن : ماحعلق
    رنيـم حست بنفسها : ههههههههههههههههه سووري
    يزن بدأت ابتسامتها تجذبــه حتى ضحكتها شخصيتها بكبرها اللي ماكانت تعجبو سارت تجذبو : خلينا في مووضوع

    اهلك
    رنيـم : قصدك ماما
    يزن : يعني اهلك كلهم ماتفرق
    رنيم : انا البنت الوحيده ماعندي اخوان وبابا متوفي عشان كدآ اصرف على البيت واشتغل
    يزن : الله يرحمــه
    رنيـم : وقبل شهر او اقل امم
    يزن رفعلها حاجبــه : ايوا ؟
    رنيـم : انطردنا من البيت فاقلت لماما تسكن مع هتان وعلى اساس انا اكون معاها بس هوا برضو عنده اخ اكبر

    منو وبيتهم مره صغير ماحنرتاح مع بعض عشان كدا لميت اغراضي وجيت عندك ووافقت على المبلغ اللي بتعطيني

    هوا وقلت لماما اني بشتغل عند وحده ومجهزتلي غرفه في بيتها وبس
    يزن : وكنتي تنامي فين ديك الفتره
    رنيـم : مو خليتني انام بالقاعه !
    يزن : اها ولدحين امك عند هتـآن ساكنه
    رنيـم : ايوا
    يزن : وكلهم مايدرو انك مسافره
    رنيـم : محد داري
    يزن : ليش ؟
    رنيـم : لأنو اصلا مو داريين اني حرقـص علشان اخد المبلغ انا مو حاسه الرقص شي عيب دامني حرقص رقص عادي

    ومجرد حركات بسويها بس ماتوقع هتـآن يوافق على دا الشي
    يزن : دحين انتي من متى تشتغلي وبتساعدي امك؟
    رنيـم : بعد بابا ماتوفى اشتغلت انا وهيا بمحلو كان عمري 9 سنوآآت لين ماسرت 14 سنه اضطرت ماما تبيع

    المحل وهيا تعبت ماسارت تقدر تمشي كتير فابديت اشتغل اي شغله علشان اقدر اصرف عليها وعلى حاجات البيت
    يزن حزن عليها ماتوقع انو في ناس عايشه بدا العذاب : ومالك اقارب ؟
    رنيـم : كل واحد مشغول في نفسه بس انا وعدت ماما اني اخرجها من دي الحاره _ قالت بحالميه _ عندي امل

    اعوضها عن كل شي شافتو واجبلها كل شي حرمة نفسها منو عشان توفرلي هوآ حسكنها في بيت ماقد حلمت فيه

    وحخلي آخر شي ممكن تقولو ايش ناقص في البيت
    يزن ابتسملها : ودا من فين حتجيبيه ؟
    رنيـم هرجت بثقه : تفائلو بالخير تجدوه
    يزن حب تفائلها عكسـو اساسا هوا لو ماسرلو شي يباه على طول يتشائم : ان شالله ربي يحققلك اللي تبيه
    رنيـم : ان شالله
    يزن : كوويس
    رنيـم : ايش هوا ؟
    يزن : يعني ماتوقعتك كدا _ اتذكر كلام نزار لو عرفتها اكتر حتتقبلها _
    رنيـم : لاتحكم على احد من شكلو يعني لما شوفتك اتوقعتك واحد حقير حق بناات مايعجبك العجب ولا الصيام

    برجب _ يزن بيضحك وهيا مستمرا بالكلام _مزآجي مستفز
    يزن: طيب دا انا ههههههههههههه
    رنيـم : لا انا احسك مو كدا
    يزن : ايوا كيف تحسيني يافوزيه الدريع
    رنيـم : مين دي
    يزن : هههههههه خلصيني
    رنيــم : امممم اللي مو فيـــك طنشو طيب
    يزن اتكــى : ايييوا
    رنيـم : تسير واحد مستفز لما تروق اممم مزآجي لما تشوف شي مايعجبك او تضــآيق صح انو عيونك زايغه بس

    مجرد كلام ماتحب تزودها
    يزن ضحك لأنو دا طبعو عكس مازن اللي مع البنات دايما افعال مو كلام : هههههههههههههه ماحب اللمس بنت

    ماتعنيلي
    رنيـم : كوويس اممم ايش كمااان ماتحب تجلس لوحدك احسك انسان جفص بس العكس تماما تحب احد _ ماعرفت كيف

    تقولو او توصلو الجمله _
    يزن : احد ايش
    رنيـم استحت : ولاشي خلاص
    يزن : لا كمليييها
    رنيم : ههههههههههههههه بلاشي
    يزن : ايش بو وجهك طيب كدا قلبب لا ابى اعررف ايش قصصدك قوولي
    رنيــم : مو عارفه اوصلك هيا
    يزن مصر انو يعرف : بالإشاره طيب
    رنيـم : ههههههههههههههه ماينفع
    يزن: يلا رنييم ماينفع عليكي الحيا بس اهرجي
    رنيــم : لا بللهي
    يزن : هههههههههه بمززح احد ايش ؟
    رنيــم عضت على شفايها وهيا بتحاول تدور كلمه توصفها فيه
    يزن : حطولي ؟
    رنيم : يعني منتا جفص
    يزن : ههههههههه لا لا ابى اعرف ايش كنتي تبي تقولي اول تحب احد ايش
    رنيــم دقاات قلبها متســآرعه : اممم يعني زي امس لما كنت مخنوق ومضـآيق
    يزن اختفت الابتسامه من وجههو تدريجيا
    رنيـم ماكانت بتهرج بس هوا ضغط عليها : خليتني جمبك معع انك قلتلي انو انا ماعنيلك شي لكن حسيتك مافرقت

    معاك مين انا بس كنت تبى احد _ قالت بصوت هادي وببطئ _ يحضنك ويفضل جمبك و وبس_
    مسكت اطراف شعرها لاشعورياا وسارت تلعب فيها حتى ماطالعت فيـــه
    اتمنت انها مافتحت فمها
    يزن حس بتوترها : بخصوص امــس
    رنيم طالعت فيه
    يزن : ترا بعض الاحيان اقول كلام ماأعنيه يعني مانكر اني انبسطت معاكي هنا وحبيت شخصيتك عشان كدا انا

    خليتك جمبي مو لأنو مافرقت معايا انتي مين انا كنت عارف انتي مين وكنت في لحظتها اباكي انتي جمبي هيا كم

    يوم عرفتك فيه بس اعتبرتك صحبتي فلما اقولك انا ماعتبرك شي ولا ماهرج معاكي بعض الاحيان باإسلوب عدل دا

    لأنو طبعي كدا شويتين جفص
    رنيـم ماتبى تعلق على الموضوع كدا تبى تغيرو : كم يوووم تعرررفني !؟! ليا اسبوعين يمكن اعرفك
    يزن نسي نزاار : لا قصدي عرفتك اكتر هناا
    رنيـم : اهااا
    يزن : اهم شي لاتآخدي كلامي بجديه وانا معصب ممكن اجيب العيد
    رنيم : اووك
    يزن سكت للحظآت : وبنسبه برضو لأمس انسي الكلام اللي قلتو
    رنيـم : قلت كلام كتير ايش اللي انساه بزبط
    يزن : هرجة الولد
    رنيـم : اوك بس بسئلك ترا لايمكن تنسى اللي سار لا اليوم ولا بكرا ولا بعد عششرين سنه حيفضل دا الشي في

    راااسك طول العمر
    يزن ولا رد عليها
    رنيـم : انا لايمكن اكون حاسه بللي تمر فيه بس لما شخص يتوفى وانتا تكون قبلها مزعلو حتعيش طول عمرك

    بعزاب نفسي وتقول ياريت وياريت فدا الشي لوحدو يقتلل فاأنا عارفه اللي تمر فيه صعب بس تقدر تعدلو
    يزن ماقد اتناقش في دا الموضوع قال بنفس هدوئها : مافي شي يعدلو
    رنيـم : تقدر تسئل عن دا الولد ربي مديلك خير اصرفو على اهله لو محتاجين ساعدهم سوي اللي تقدر عليه

    وصدقني حترتاح شويــآ
    يزن : مدري
    رنيم : ازا انتا مو قادر تقول لأحد بللي سويتو دا اقل شي ممكن تسويه انو تساعد اهل الولد
    يزن ماقد فكر بدا الموضوع : حشوف لو رجعت دبي
    مــرت لحظه سكووت وبعدها وقفــت السيــآرهـ
    رنيــم : اخيرن وصـــلنــآآآ
    يزن ابتسملها : يابخت هتــآن فيكي
    رنيـم بلمت طالعت فيه : ايش
    سمعت الجمله بس ماستوعبتها لســــه
    يزن فتح باب السيــآره : انززلي يافيلسووفه
    رنيـم ضحكت وماحتعلق على جملتو نهائيااا : دحين سرت فيلسووفه
    خرجوو من السيــآرهـ
    رنيــم تطالع بالمطعم وتعدل فستانهاا : وااااو كدآآ كتيــر
    يزن : عدلي شعرك
    رنيم تعدل شعرها مو عارفه كيف تخليه : كدآآ؟
    يزن : ايوا
    دخلــو الاتنين وجلسو على طاولتهم
    رنيـم قربت للطاوله : وا المكــآن مرا حلو
    طلبــو اكلــهم
    ويــزن اكتشف انو كآن تفكيرو اول سطحي جدن لما مايرضى يتعرف الا على بنـــآت من نفس طبقتوو
    دق جوآله " الين " : ممكن ارد ؟!
    رنيـم ضحكت : طبعاا حمنعك يعني
    يزن : يمكن _ رد _ ايوا الين
    الين : معليش ميزوو انشغلت اول
    يزن : مو مشكله انبسطو بكرا بدووني
    الين : حنحتفل برودينا ونزار
    يزن : ليش ؟
    الين : مو نزار بدي الفتره حيتقدم لسهى مدري سهاد
    يزن : ورودينا اشلها بالموضوع
    الين : انتا ماعندك خبر؟!
    يزن : ايش في
    الين : مو ملكتها قريب خلاص وافقت على هاني الكل عارف بالموضوع حتى اخوانك
    يزن سكت للحظات وجههو انقــلب
    الين : الوو
    يزن : متى سار دا الكلام
    الين : دا الاسبوع هههه شكلها رودينا اغرمت بالولد ووافقت علييه والله مجننينها كل مانشوفها نقولها زوجه

    هاني زوجة هاني
    رنيــم تشــرب من كــآسة العصيـر وهيا بطالع في وجهه عرفت انو وصلو خبــر مو كويس
    يزن : الين لو بتكزبي عليا ياو
    الين قاطعتو : والله ماببكزززب خلاص البنت الكل عارف انها على وجه خطووبه ايش بك
    يزن : تقصدي رودينا ؟
    الين تبى تستفزو : رودينا وهاني اييوا _ تبى تخرف على راسو _ شكلو مرا اتغير عن اول ههههه ايوا صح حاطه

    رودينا صورتو خلفيه جوالهاا ماشالله الولد ينحب على طول
    يزن مو عارف ايش يقوول الصدمه شلت لسانو وكلام الين الزايد خلاه ينخرررس زيااده
    الين : اييوا صح خلينا في موضوع رنيــم
    يزن قال بدون نفس : ماعرفها ومافيا حيل ادور على احد
    الين : وي ايش بك بتهرج كدا
    يزن : لما تكلمي رودينا قوليلها يزن يقولك مبرووك
    الين : جوالها سار طول وقتوو بيزي تكلم السيد
    يزن يتكلم بقهر : الله يوفقهم
    الين حااسه بقهروو بس بكى رودينا ماتنساااه كداا تبى تستفزو : حتى اليوم كنت حروحلها صرفتني عشانو

    حيجيها
    يزن : اهاا طيب انا مشغوول زي منتي عارفه ومني فاضي لست رودينا وعريس الغفله عشان كدا اكلمك مره تانيه
    الين : اووك بااي
    يزن : سلام
    قفل وحط الجوال على الطاوله من جوآآآته شااابب ناار
    مو عارف ايش يسوووي نفسسسسو يقلللب الطاووله دي الللي قداااموو
    نفسسو يصصصرخ يتصصل على رودينا ويقوولهاا كل شي
    مايباها تتزوج
    هوا يباها يباها زوجتــه
    له لوحدوو
    يغــآر عليييها
    يعشـــقهاا
    بس دا الكلام كلو مايقدر يقولو لأنو كبريــآئوو فوق كل شي
    رنيــم : ايش في
    يزن وقف : دحين رااجــع
    رنيـم : طيب
    يززن اتوجــه لدوراة الميــآه قاااابض على يدوو بقــــههههر
    انتبه لزبــآله حديد صغيرهـ على جنــب شااااتها برجللللو بقهر
    وصب قهروو عليها يشوتها برجلوو عل جدااار تاني وتاااالت ورااااابع وخااامس
    وكويس المكان فاااضي
    ماالو نفسس ياكل انسدت نفســـو خرج من مكــآنه ووجههو محمــر رجع للطاوله واخد جوآله
    حط محفظتو على الطاوله : اتعشي وادفعي انا خارج
    رنيــم منفجه من شكلو : على فيـــن
    يزن : ماليا نفس اكل
    رنيـم مستغربه هوا اللي بيزن عليها طول الوقت ويقولها جيعان : طيب على الاقل اجلس
    يزن : ماليا نفس بخررج
    ولا سبلها مجــآل تههرج خرج من المكـــآن يبـــى يااخد انفـــآســه
    مشي على الرصيــف وهوا بيبعد عن المطـــعم
    اما رنــيـــم شالت المحفظه وخــرجت وراااه شافتو بيبمشي بعيــد عنهاا لحقتوو


    يـــزن لما يعصــب يحب يطلع حرتوو باأي شي قدامو ودحين مااافي شي قدااموو
    رماااا جوالوو بالااارض واتكسسر اجزااء : غبببببي

    رنيـم وراهه حطت يدها على فمها ومو عارفه ايش حكايتو يومياا عندو هرجه جاات لحدو : يززن
    يزن على طول هــرج : رنيييم لاتفتحي فمممك
    رنيــم سكتت وفضــلت مااشيه معااه وهوااا مااشي ومو عارف لفيين رايح بس مااشي
    اسنــآنه ضاااغط عليـــها
    عرووقــه في جبينه باارزه
    يده قاابــض عليها بعصبيــه
    عيـــونه محمـــرهـ
    رنيــم (( الله يســتر ))

    مقهوور على نفســه اكتر من إنو مقهور لأنــه راحتت لغيروو متنرفز لأنه سوا كدا شي عشانهاا
    طالع في رنيــم اللي جمبو وبطالع في يدها وتحك : اووف النامووس بهدلني
    : بشوويش
    رنيم طالعت فيه : على ؟
    يزن : يدك _ انتبه لصيدليه _ دقيقه خليكي هنــآ
    رنيــم ولا اتحركت شكلو يفجع لما يعصـــب يحسسها ممكن يدير في اي لحظه عليها ويدعسها
    بعد دقـــآيق رجع يــزن ومعاه علبه صغـيره فتحها وخرج لصــق وحطو على كتفــها
    رنيـم حطت يدها على اللصق : ايش داا
    يزن : عشان الناموس لايقربو منك
    رنيـم : امااا
    يزن : ايوا !
    رنيـم سحبت منو العلبه : هاتو اعطييه لماما حتنبسط فييه اكتر من لو اشتريتلها بيت
    يزن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رنيم : ايش بك فجأه اتنكدت
    يزن : شي مايستاهل
    رنيـم : مايستاهل وكدا وجهك
    يزن : مو يقولك اللي يبيعك بيعيه وانا بحاول ماهتم ومابعطي للموضوع اكبر من حجمو
    رنيم : ومين دا اللي باعك ياسيدي
    يزن : امم وحده كنت احبها
    رنيـم : ايش سوت
    يزن: انخطبت
    رنيـم : وانتا ماكلمتها وقلتلها انك تحبها؟
    يزن : قلتلها وبعدين سارت مشكله وماجات فرصه اوضحلها اللي سار
    رنيم : طيب عندك وقت تكلمها دحين
    يزن : هيا ماتمسكت فيني ليش اروح اكلمها
    رنيـم : مو بتقول سارت مشكله شي طبيعي حتسيبك
    يزن : ماليا اسبوع
    رنيـم تقلدو زي ماقلها عن هتـآن : دام ماهمك كدآ يعني انتا بس متعود عليها ماتحبها
    يزن ضحك لأنو فهمها : ههههههههههههههههههه لا يااشيخه
    رنيــم : ههههههههههه ايوا لو انك تحببها والبنت من تاني يوم مشيت مع غيرك حتروح توضحلها برضو بس انتا

    ماهمك وبسهوله شلتها من راسك
    يزن : هيا شالتني من راسها شي طبيعي اشيلها من راسي تراا كلها اسبووووع وراحت لغيري
    رنيـم : مدري عنك بس قلتلك لو تحبها حتوضحلها كل شي
    يزن يحس انو بيهين نفسسو لو رااح كلمهاا وهيا وافقت على غيره : ماهمتني خليها تنبسسسط معااه
    رنيـم : وليش حاقد ؟
    يزن : لأني حبيتها
    رنيم بتريقه : الله الله علىىى حبك بس ماتعرف حتى تتمسك بالشخص اللي تحبببو
    يزن : ارحميني دحين ياجولييت
    رنيــم : هههههههههههه على الاقل ماتكرن واقول بعدها كنت احب وبلحظه انسى اني حبيت
    يزن : وانتي ماشوفك دي اليومين جايبه سيرة هتان
    رنيــم ابتسمت : مدري
    يزن : ايش ؟
    رنيـم : ماحهرج عن الموضوع
    يزن : ليش
    رنيـم : بس
    يزن : اكتشفتي فجأه انك مو مهتمه له ؟
    رنيـم سكتت
    يزن وقف مشي : اووف خلاص 18 سنه بيباي
    رنيم طالعت فيه : كيف عرفت انها 18 سنه
    يزن حس بنفسو : انتي قلتيلي
    رنيـم : لا ماقلتلك
    يزن : الا قلتيلي يالطيييف على مخك
    رنيـم سكتت ماتتذكر انها قالتلو
    يزن : وحتسيبيه
    رنيـم : لا طبعا
    يزن : مو قلتي مو مهتمه
    رنيـم : ماقلت شي
    يزن : بس دا كان مقصدك
    رنيـم : حتى لو ماحبو حفضل معاه
    يزن : تكزبي عليه يعني
    رنيم : غير الموضوع
    فضـــلو مع بعضضض هـــرج يييييزن كلمـــة حاااقد على روديـــنــآ قليل
    رجعو للفندق ورنيــم اتوجهت لغرفتهاا
    رجعت ابتسمت لما شافت اكيـــآس الملابس متحمسه لبكرا ايش ممكن تلبــس
    اترمت على السرير : آآآآآآآه جيعااااانه
    بعد ربــع ســآعه دق باب الغرفــه قامت من على السرير وهيا لســى بلبســهاا
    فتحت الباب لقتـــ عربيــة الاكل قداام الباب عرفت انو يزن اللي راسلهاا
    اكلت واكلللت واكللللت ليييين ماملت بطنها ميته جوووع


    اما يـــزن دوبو استووعب انو كســـر جواله انقهههر دحين كيف حيتتصل لاشريحه ولا جواال ولاحــآجه
    نفسو يتصل على روديــناا رجع انسدح على السرير : مع نفســهاا خليني بس ارجععع واوريــهاا

    منسدح على سريره . ونادر قاعد على كنبتــــه وبيقرا كتـــآب

    : نادر نادر
    نادر رفع عينه من على الكتـآب : ها
    اياد : طفشــآن
    نادر : يعني ايش حسويلك ؟!
    اياد : من يوم ماجيت دبي وانا حاسس نفسي تافه
    نادر : ليش ايش كنت تسوي بجددده
    اياد : قصدك ايش ماكنت اسسسوي
    نادر : هههههه جبت العيد هنااك
    اياد :.اتوقعت اجي هنا اكمل مسيرتي بس ماسويت ولاشي غبي لدحين
    نادر : اتزوجت وطلقت في يومين !
    اياد : لا دا عااديي
    نادر : وربي انك مجنون وكم مرا اقولك لاتتناقش معايا بدي المواضيع
    اياد جلس : مازن نزل عليه ادب دي اليومين ووضــآح حالتو غريبه وانا
    نادر قاطعه : وانتا مهبول طول وقتك
    اياد : اووف ماتعرف شي اسمو متعه
    نادر : فاهم المتعه غلط ياإبني
    اياد نزل من السرير : انا خـــآرج وبحــآول اسوي شي انبسسط فييه ولا شكللي راجع جده
    نادر : ايش اللي حيتغير يعني لو روحت
    اياد : شباب جده ملحووسين اي مصيبه تلاقي عشرين واحد معاااك واحلى مافي الموضوع انه ولا واحد تعرفو
    نادر : دول اللي حالتهم صعبه زيك
    اياد : ههههههههههههههه ايش فهمك ياأخي خليك بين كتبك احسن لك
    نادر رجع للكتــآب : جدن مرتــآح كدآآ
    اياد غير ملابســـه وخــرج من البيــت زي ماقال للآنا حيمر على اخواتها
    لما وصل لبيتها اتصل عليها ووقتها خرجو البنــآت جــري
    ركببببو السيـــآره وبدأ جنــآنهم رآحوو لمووول واياد طفششششااان من زمااان مايستهببل
    وحده بنت نادت لينا
    واياد ولا انتبــه كآن بيتفررج على الســآعات
    يعشششق الساعااات رجعت ليناا : ايااد
    اياد طالع فيها : نعم
    لينا اعطتو ورقـــه : خد
    اياد عقد حوآجبه : ايش داا
    لينا : البنت اعطتني هوا وقالتلي اعطيه لأخوكي
    ليان : قلتلك لاتروحي
    اياد اخد الورقه فتحها لقاها رقــم ضحك : مين دي
    لينا تطالع حولينها مسكت شفايفها : دوبها كآنت هنااراحت
    اياد حط الورقــه بججيبوو ومن اول منتبه لأتنين شكلهم دوبهم متقابلين بيمشوو والبنت وجهها محمــر
    بس الولد باين انو بالتلاتين
    طفشــآن
    من زمـــآن مايسوي شي حقيــر
    جللس على احد الكرآسي : لينا ليااان تبوونا نلعبب
    لينا ولياان : اييييواا
    اياد اشر على الولـــد : شايفين داك الرجال اللي بيمشي مع وحده
    ليان : ايوا ؟
    اياد : روحو عندو وقولولو واا انتاا هناا فين بناااتك اليوم
    لينا : بس احنا مانعرفوو
    اياد : عااارف روحو دحين قولولو زي كدا ولاتجووني الا لما اقلكم تعاالو
    ليان : بس كدا نقوول ؟
    اياد : امم هههههههه طالعو بعدها بالبنت وقولو دي اللي قلتلنا عليها الا تبى تخرج معاك _ اياد انتبه
    للبنت حسها مراا شيك _ لا لا قولو دي اللي تصرف عليييك
    لينا : اوووف ايش نقوول انا تلخبطت
    اياد اشر لليان : انتي قوليلووو عموو فيين بناااتك اليوم _ اشر للينا _ وانتي بعدها قوليلو دي اللي
    قلتلنا تصـرف عليك
    لينا : ايش حنستفيد لو سوينا كدا
    اياد : ماتحبو المضــآربات؟
    ليااان : الاااا
    اياد : يلا روحوو
    لياان مسكت ليـــنــآ
    واياد متفرررج من بعيـــد طفششششان ويبـــآ يسلي نفسسسو
    حط يدو على خدوو
    وليــــآآن وقفت قدام الرجال بزبط :عموو فين بنااتك الييوم
    الرجال طالع فيهاا مفجوع وبعدها بالبنت اللي جمبو وابتسملها بخوف ورجع طالع بليان : مين انتتي ياشاطره
    لينا : دي البنت الللي تصرف عليــــك ؟
    البنت طالعت في عبدالرحمن " اللي يكرهو هتــآن " : اخدددني عشااان اصصصرف عليييك ياحيووان
    عبدالرحممن مسك يدهاا : لا والله اسممعي
    البنت دفت يدوو : بقووول بععععععد لاألم عليييك المكان كللوو
    عبدالرحمن : لولو والله احببك
    لولو دفتو ومشيييت وهوا راااح جرري وراهااا
    اياد ولاضحك حتـــى حسب حتسير مضـــآربه قوويــه زفر بطفــش وملل
    لعب شويتين مع لينا وليـــآن وبعد ساعتين رجعــهم لبيتتهم
    يسووق السيــآره مو عارف فين يروح ولا ايش يسوي
    اتذكر بكــى لانا وقبضــو قلبــه
    جا في بالو عمـــو واتـــوجه لبيتوو وطلع اساسا مو في البيت سلم على بزورتو الصغــآر
    وهوا خــآرج اغرتو وحده من السيارات اللي عند عمو دخل الكرااج
    واتفحص السيــآرهـ وهوآ خــآرج انتبه للشــآحنه البيضــآ
    طالــع فيها وبــــــــلم
    دقــآت قلبـــه زادت في كل خطوه كــآن يقرب فيها للشاحنه مرر يدو على المكــآن اللي فيها الانصداام
    واتــذكر يوم ماخبطت سيــآرتو بنفس المكــآن
    بلع ريــقه بعد عن السيــآره يبــى يخرج بس ماقدر حتى يخرج رجع يطالع بسيــآره
    افتكر مرا كلام عمو
    ابوك حاطط شاحنه عندي
    بلــع ريــقه وهوا يبلع معاها الف غصـــه
    كآن ابوه يبااه يموووت
    دا الشي الوحيد اللي جا برااســـه
    على كتر مايكره ابوه بس في حياته ماتمنى له المووت






    رد مع اقتباس  

  8. #88  
    خرررج من المــكــآن ووجهه مصــفر
    مو عارف حتى ايش يسوي
    طلع سيارتو وهوا بيســوق ومو حاسس فين رايـــح
    كل اللي في راســـه الشااحنـــه
    وكلام ابووه يووم مادخل السجنن
    وكيف كآن يداافع عنوو
    كل داا كآن يسويه لأنو يبـآآ يكسبوو دامو عــآش

    اخد لفلفة بشوووااارع حوآآآلي ســـآعه وبعدها اتــوجه للكبريــه
    شـــرب وشـــرب وشــــرب وشـــرب لييين ماسااار يرممي الألووف اللي بمحفظتو بدوون عقــل ويرقــص
    البنـــآت متجمعين حوليــه ويلمووهاا ويحطوها بصددرهم
    اللي تتمسح فيه
    واللي تتغنج
    وهوا يزيد يخرررج من جيبوو ويرمـــي
    ماكان مهتم الا باإنو يصـــرف فلووس ابووه في دي الامااااكن جاته فتره عِقـل
    بس دحيـــن حيـــرجع زي اول واسوووء
    رجع على الطــآوله وهوا يتمـــآيل وطلب كمااان مشــروب
    جــآته بنت اغرررمت بفلوسووو طبـــعاا
    اول ماشافها رمى السويتش على الطاوله وهوا خلاص مو قادر حتى يشوف طريـقو : توصليني البيت
    البنت : من عيوووني
    اخدت السويتشـ ومسكتتتو وبالقووه قادره تمشي وهوا ساااند جسمو علييها
    اشرلها عللى السياره وهيا ودتـــو ركبــ وراا وانسسدح على الكنبـــه
    ماتوقعت يركب وراا حسسها باإنها سواق عنده
    بس لما توصلـــو حتقدر تترزق
    قلها العنوااان وغمض عينو شبــه نــآيم
    وصلـــت للبيت وانبهـــرت اكتـــر
    البواب من يوم ماشاف سياره اياد فتح البوابـــه ودخلللت
    وقفت السيــآره ونززلت
    فتحت الباب ومسكت يدو : وصلنــآ
    اياد خرج من السياره وسحب يدو من يدها وهوا يطالع في البيت سند جسمو على السياره : مابى ادخل هنااا
    البنت : ليششش
    اياد مو حاسس بتصــرفاته جلس على الارض : ابى ارررجع هناااك مابى ادخخل
    البنت نزلت مستواها لجسمو ومررت يدها على خده : ماتبى توريني غرفتك
    اياد حرك راسه بنفي وبدي يخرف بالكلام :لا انا بيتي مو هنااا دا بيتهم هماا
    البنت مسكت يده وسحبتوو : قوووم بس نتسسلى شوويا
    اياد وقف ورجع سند جسمو على السياره مايبـــى يدخــل
    جــآ البووآب لما شاف انو ايــآد مرآ سكـران مسك البنت : خلاص انتا روهـ
    البنت بعدت عن البواب : مالك صلاااح
    اياد دار جسمو على السياره وحط راســو عليــها وماهمو لا البوآآآب ولا البنت ولا احد
    البواااب بقوتوو سحـــب البنت وخرررجها من اسوااار القصــر
    ورجــع دق جــرس البيت وردت عليــه وحده من الخدم مو عارف ايش يقولها
    بس بعد سكوت قلها : نادي مستر نـآدر


    في الغرفه نادر طالــع بالشغاله باإستغراااب كآن نايييم
    قام من على الكنبـــه لبــس الشبشب الاسوود
    ونززل وهوا يقول بينو وبين نفســـه " الله يســتر "

    فتح باب البيــت انتبــه لسيــآره اياد ولما قرب من السياره شاف اياد وجمبو البوواب
    نادر : ايش فيي
    البواب اشر على اياد وهمس : شكلو في يشرب كتير اليوم
    نادر زفر بطفش من حركاات اياد : استغفففر الله الععلي العظيييم_ جا لعندو ومد يدو له الا اياد دف يدو
    نادر : امشي جوآآ
    اياد فتح باب السيـآره : لا انا ماحدخلل
    نادر قفل الباب السياره : مجنون تبى تسووق وانتا كدااا _ مسكو بالقووه _ امشي حتدخخل جوآآ
    اياد بعد عنو بعصبيــه وعلى صوتووو : لااتتدخل اسووي اللي ابااه مااال احد فييا _ مشي بخطوات مهزوزه
    واشر للبواب _ افتح البوآبــه
    البوآآب طالع بنــآدر
    نادر : اخصصرك منوو _ مشي ورا اياد _ انتنا على فيين رااايح
    اياد : خااارج من داا البيييت
    نادر جا لعندو ووقف قبالو : على فييين طيب ؟ انا حوديك اي مكان تبى تروحو
    اياد كت للحظات مو عارف اصلا فين يبى يروح حرك يدو بدون اهتمام : اي مكــآن
    نادر : ساير شي ؟
    اياد حرك راسو نفي : لااا
    نادر : يعني كالعاده تطلع مشكله من ولاشي
    اياد : اييييوااا انا كداا انا اللي داييماا غلطاااان ارتتتحت روح ادخل اجللس معاهم
    نادر من كلام اياد عرف انو مرا مو بعقللوو : ترا ابوك مو في البيت
    اياد هرج بقههر: بقوولك ماحدخخل بس لما يجي الزفت اللي ساكن هناقولو اياد يقوولك شااافهاا مايحتاج
    تخليها عند أخووك
    نادر : ايش هوا ؟
    اياد : شاحنتوو
    نادر : لاحوول اياد صلي على الننبي وادخل البيت وبلاش هرج مالو داااعي
    اياد : دا البيت ماحطبببو بعد كدااا
    نادر : اووف طيب انا حوصلك قولي فيـــن اوديـــك

    بعد معاناااااه نادر وصــل اياد للشاليـــهات ودخل ســآعتها اياد ونـــآم ونادر ماقدر يرجع
    فاجلس معااه مايدري ايش حكااايتـــه
    اتذكر كلامو قبــل لايخرج في المغرب : ابى اروح اتســلى
    نادر (( لما يشـــرب كدا يتسسسلىى! )) طالع فيه باأسف باإنو يضيع شبابه باأشياء زي كدآ
    اما اياد فتح عينو بعد ساعاات وطالع بالمكــآن استوعب اللي سواه امس
    ولاقام من على الكنبـــه ســرح وهوا يفكـــر بالشــآحنــه
    وبالحادث وبكل شي
    مو قادر يصــدق انو ابوه ممكن يسويلو كدآآ
    دا كلو عشان لايفضحو وفلوسو لاتروح عليـــه

    نادر خرج من المطبـــخ وشــآفه مســرح قعد على الكرسي ومستني اياد يطالع فيييه
    او يحس بوجوده بس انفجع لما مرت نص سااعه وهوا على حالتــو وكأنو مو موجود ومافي اي تعبير على وجهه
    نادر بتردد : اياااد ؟
    اياد على طول طالع فيــه : ها
    نادر : ايش بك ؟
    اياد : ها ولاشي
    نادر : متأكد ؟
    اياد دار جسمو للجهه التانيه : بناام
    لانـــآم ولا حـــآجه مرت عليـــه ساعتييين وهوا منسسسدح على الكنبـــه وبالو في مكــآن تاااني
    ناادر حس انو مو نااايم عرف انو ساايرشي بس ماحب يهررج دحيــن

    دق جوآل اياد دخل يده بجيبــه وهــرج : ايوا ؟
    : اهليين ايااد
    اياد بدون نفس : اهلا
    : الطلبيــه اللي طلبتهاا حتجيــك بعد ســآعه بس اعطيني العنوآن
    اياد : اقولك جيب القروب بكبروو مع الطلبيه وخلينا ننبسط
    : ههههههههههه حتى وانتا صااحي من النووم
    اياد : ماتحلى دي الاشياء الا بالجماعه
    : من عيووووني ساااعه ويكون كل شي عندك
    اياد : دحين حرسلك العنوان
    قفـــل اياد وارسلو العنوآن برســآله
    وجلس على الكنبــه {مى جواله باإهمال على الطاوله القزاز
    نادر : مسااء النور
    اياد مسك راسوو ولا رد عليــه : اااه السااعه كم
    نادر : مغرب
    اياد : اووف وانتا من امس هنا
    نادر : مستنيك تصحى وافهم منك
    اياد وقف : مافي شي
    نادر : ودحين مين حيجي .؟
    اياد : شباب نبى ننبسط شويا
    نادر : قصدك تبى تشـــرب ؟
    اياد : كلو واحد
    نادر : نايم وانتا سكراان وتصحى اول شي تسسويه تشــرب انتاا حتفضضل كداا لين ماتمووت ولاأحد داري عنك
    اياد مشي وقال بصوت واطي : كويس لو سار كدا
    نادر وصلتو الجمله سند جسمو على الكرسي ومو عارف يتصـــرف معاه
    اياد دخل الحمام غســـل وجهه طالع في ملابســـه ماعنده هنا ملابس واصلا كويسسا اللي علييه
    اتوجه لتي في فتح قنااة ميلوودي وعلى الصوت على النهــآيه
    ورمى نفسو على الكنبــه : ترا ماحتعجبك الجلسه
    نادر : ايش فيك دي اليومين
    اياد : انا من يوومي كداا عشان كدا بطل تسئلني كل شوويا ايش بك
    نادر : لا ماااكنت كداا فجأه قللبببت
    اياد طالع فيــه وقال بدون نفس : ترااك ماتعررفني انا عايش كدا طوول عمممري فلا تتفلسف على رااسي وسيبني
    فيي حاالي اكمل يومو برواااق _ خرج جواله واتصل على ابووه ونادر وااقف وبيشوف نهايته اياد _ اباااك
    تحولي على حســآبي 300 الف
    نادر انفجــع من المبلغ اللي طالبو
    اياد كمل هرج مع ابوه : اصرفها زي ماأبى اقول مو متصل علشااان تسئلني وتحقق معايا كلها نص سااعه
    وابى المبلغ بحســآبي سلام _ قفل في وجه ابوه بدون مايسمع كلمه منو _
    نادر : حتغاضى عن نبرة صوتك وعن اسلووبك مع ابوك 300 الف فين بتصرفها ؟
    اياد : بتسســلى فيها
    نادر : تشتري شرااب ؟
    اياد ضحك بحقـآره : اشتتتري اشياااء كتتتير اتسسلى فيهم على كيفي
    نادر : 300 الف دي
    اياد : اصرفها بكم ساعه لاتشيل هم
    نادر ماعرف يتناقش او يهرج معااه مره عصبووو : انا خارج من هنــآ سوي اللي تبااااه لما تفوووق

    حتفاااهم
    معاااك
    اياد اشرلو على الباب : اقفل الباب وراك
    نادر اول مرا يشوفو وقـــح بداا الشكـــل
    مايدري هوا من يومو كدآ ولا اول ماعرفو كآن متغير ورجع دحييين لعادتو القديمـــه
    مافكر يجلس ولا ثانيه بشــآليـــه
    خـــرج من المكـــآن
    واياد من يوم ماسمع صوت الباب اختفت ابتســآمتـــه
    مو طبعو يشكتي ولا يبــكي غير انوو يستهبـــل بدا الشكل لما يضــآيــق

    امـــآ نااادر اخدلو تــآكسي ولمـآ وصــل لبيــت اياد رجع قال للتاكسي يرجع للشاليــه ماقدر يسيبو كدآآ
    وصـــل للشاليـــه بعد الزحمـــه اللي اتلطع فيــها

    كأنو مو دوبو المكان اللي سايبوو
    7 سيــآرات غير سيارة اياد واقفه قدام الشاليـــه
    ولديـــن بشورتااات وشايلييين علـــب كرتووون متوسطة الحجم
    والبنــآت الشقــر لابسين شورتات او تنانير قصيرهـ وبس برااا ماله ساعه بتمام الا رجع والمكان كلو
    انقــلب
    دخل الشاليــه دور على اياد مالقـــآه خرج من الشــآليه وسمع صووت ازعاااج وضحـكاات من جهه البحر طالع
    لقــآ ايـــآد على الجـــت ووراااه بنت ومســــــــــــررررررع مرررره ويصرخوو بحماااااااااس
    الا فجأه انقلبـــــو
    ناادر سقطط قلبـــو
    الا اياااد خرج هوا والبنت من المويـــآ ويضحكوو والبنت اتعللقت فيــــه وبدأوو حركــآت مو طبيعيه
    وقداام الكل ولا أهتتتم في احد يعرفو ولا مااافي احد
    البنت محووطه رجلهاا على جسسسم اياااد ويدها على رقبتـــه
    وهوااا البــآقي عليــــه
    نااادر صعـــق
    سااار يتفـــرج من بعيـــد ومو قااادر حتـــى يقــرب
    اياااد خــرج من البحر وبس عليــه الشووورت اخد قارورتيـــن من الشراب : soso _ غمزلها واشرلها على
    الشاليـــه _
    خرجت سوسو من البحـــر وهيييا فاااهمـــه ايش بيقــصد لين ماجااات عندوو نطت على ظهروو واتعلقت فيييه
    ومشي وهوا شايلها على ظهرو عد من عند نادر طالع فيــه ولا كأنو يعرررفوو كمل طريــقه
    نــآدر جا في باله يكلم اهل اياد يسوي اي مصيبـــه عشان يخرجو من اللي هوا فيــه
    بس كل شي يجي براسو يحس انو ممكن يكبر فيه الموضوع
    طالع في البنات والشباب وكيف الشراااب يتنقل بينهم وعرف انو اياد اللي مدبرلهم كل شي
    يبــى احد يـســآعده ؟
    جات في باله روديينا بس شالها من راســه ماحس انو ممكن تأثر عليه
    انسحببب من المكـــآآآن وهوا يفكـــر مابين يستشير رودينا في الموضوع ولا لأ
    اتذكر هــرجة بيت عبدالله
    وعلى طوول رجع لبيت اياد عشان يكلم رودينا شغل نفسه بتفكير عن اهله احسسن له
    وصــل لتاااني مرآآ ولقاها راكبــه السيــآره
    : على فينن
    رودينا كانت بتقفل الباب بس سابتو : طفشانه قلت اخدلي كدا لفه
    : اها وعاد عرفتي فين عنوان هدى بزبط
    رودينا : اييوا تباني اوصلك بطريــقي ؟
    نادر : اوكـ
    طلــع السيــآره : شايفتك حــآيسه اليوم
    رودينا : ايوا بكرا ان شالله حيجوني صحباتي
    نادر : صحبات الجامعه ؟
    رودينا : اييوا شوفت انتا مازن مو ؟
    نادر : ايوا هوا منهم ؟
    رودينا : يس هوا واخوه والين وشادن واسامه
    نادر : ماشالله وايش المناسبه
    رودينا : لا احنا كدا من عشر سنواات كل اسبوع في بيت احد من القروب
    نادر : عشر سنوات ولساتكم على دا النظااام كويسسس
    رودينا : ههههههه روتين مايتغير
    نادر : 3 بنات و 3 شباب
    رودينا : 3 بنات و3 توأم مازن ويزن ونزار والرابع اسامه
    نادر : وانتي تروحي لبيتهم عادي ؟
    رودينا : متربين مع بعض من صغرنا شي طبيعي يعني اروح بيتهم
    نادر : آها _ نفسو يفتحلها موضوع اياد بس مو متردد _قد مرا قلتيلي انتبه من تصرفات اياد ايش كنتي تقصدي
    رودينا ضحكت : لا انسى خلاص
    نادر : ليش؟
    رودينا : احسو دي الفتره اتعدل
    نادر : وكيف كآن اول ؟
    رودينا : مو اياد اللي تعرفو دحين
    نادر سكت للحظـآت وبعدها قال : ترا له يومين ببيستهبل قالب الشاليه كلو شباب وبنات وشرااب ومو عارف
    حتى اتكلم معاه علشان لاتقولي ماحاولت ومو مهتم بس صراحه ماعرف اتفاهم ولا اتعامل معاه
    رودينا سكتت
    نادر : انا بكلمك
    رودينا وقفت السياره كآنت الاشاره حمرا : انا احب اياد اكتر من نفسي بس لما يبدأ يتصرف كدا برضو ماحب
    اتكلم معاه لاأنا ولا ماما ولا بابا فاماتوقع انتا كمان حتقدر تكلمو
    نادر باإستغراب : يعني اسيبو ؟
    رودينا : لو ماقدرتلو سيبو
    نادر : مو دا كلامك اول
    رودينا : حسبتو اتغير قلت يمكن انتا تقدر كمان تغيرو اكتر بس دامها في عزايم شاليه اعرف انو حيجيب
    العييد
    نادر : وامك تعرف حركاتو دي
    رودينا : كلنا نعرف ايش بيسوي انتا على بالك هوا ساكن معانا ترا دي الفتره اللي سرت اشوفو عدل ولا اول
    ماكنت ادري عنو شي
    نـآدر سكت يفكر بالموضوع ومحتــآر مابين يرجع لإياد ومابين يسيبو في حـآلو يبــى يغير الموضوع : وايش
    سويتي مع هاني ؟
    رودينا حركت السياره : ولاشي من يوم العززا ماشوفتو
    نادر : شكلك مو مهتمه
    رودينا : يعني
    نادر : اخده الموضوع مرا بهبل ترااه حيكون زوجك

    رودينا : حيكون بس لساتو ماسار
    نادر قال باإستنتاج: وانتي ماتبيه يكون بس علشان غلطتي داك اليوم فمو قادره ترفضي لأنو في طرف تالت
    بالموضوع
    رودينا طالعت فيه وابتسمت غصبا عنها : ترا اكرهك لما تهرج كدا
    نادر ضحك : يعني صح كلامي
    روودينا : ولو كان كلامك صح ايش اللي حيغير في الموضوع
    نادر : نظرتي فيكي حتتغير بس
    رودينا رفعت حاجبها : للأسواء ؟
    نادر : قصدك للأردا
    رودينا: اووف وليش كدا
    نادر : لأنو مواضيع زي كدا الواحد مايفكر بس في نفسسو
    رودينا :مافكرت بنفسي بالعكس فكرت باأطراااف كتتير في الموضوع
    نادر : اطرااف ! قصدك فيهم الولد اللي تحبيه وتبيه ينقهر وهاني اللي مظلوم وانتي اللي تحسبي الشغله مرا
    عاديه وومشيه لسى فيها؟
    رودينا بهدوء : مافكرت فيها بدي الطريقه
    نادر : امم بتفهميني انك تحسبي نفسك اانتي اللي مظلومه في الحكايه وهاني يحمد ربوو انو وحده زيك وافقت
    عليه والولد اللي تحبيه مايستاهل انك تفكري فيه
    رودينا اتنرفزت من طريقة كلامو : لاتقعد تخرررف كلام دحين
    نادر : بوضحلك بس يمكن انتي تشوفيها سهله لأنك مو حاسه بتصرفاتك بس غيرك مابيشوفهها شي عادي الزواج عمرو
    ماكان خيار نختاره علشان ننسى
    رودينا : دحين انتا مين قلك اصلا اني احب
    نادر : انتي
    رودينا : ماقلتلك شي
    نادر : قلتيلي بدون ماتحسي . كلامك نظراتك تدل انك بتفكري في واحد غير هاني
    رودينا طالعت بطريقــها وكلامو وترها : بيتهيألك
    نادر قفل على الموضوع : يمكن
    رودينا : ولاتنسى اللي انا فيييه دحين منك انتا اللي وقتها قعدت تتفلسف على راسي ودخلو على موافقتي
    نادر : دحين كدا سار غلطي ؟ محد قلك اكزبي ولاأحد قلك لاتقولي اللي انتي حاسه فيه
    رودينـآ : شوفتو حل منـآسب فاسكت
    نادر : حل منــآسب لمين بزبط
    رودينا : ليا و ليزن
    نادر : يزن اخو مازن ؟
    رودينا : ايوا
    نادر : ومافكرتي بهاني
    رودينا سكتت
    نادر : وحتستمري
    رودينا : ماحرفض هاني علشان يزن
    نادر : ومين قال ارفضيه علشانو ارفضيه علشان نفسسك لأنو انتي اللي حتعاني وهوا يمكن يعيش حياتو بكل راحه
    رودينا : عادي انا راضيه
    نادر : راضيه تعيششي مع واحد ماتحبيه علشان تستفزي بس يزن ؟
    رودينا لايمكن تنســـى حركة صفاااء : ايوا
    نادر قال بمزح : طيب على الاقل خدي واحد عارف بالمشكله واستهبللي انتي وهوا مو تورطي نفسك بزواج
    رودينا سكتت للحظــآت وبعدين طالعت فيه بنص عين
    نادر رفع حاجبه : خير !
    رودينا : انتا الولد الوحيد اللي عارف بالهرجه دي
    نادر : يعني
    روديناا دارت راسها عليـــه
    نادر اشر على الطريـــق : هيييي طالعي في طريقك لاتسويلناا مصيبه
    رودينا اتحمست : ::هههههههههههههههههه طيب طيب شووف مستعده ارفض هاني وارتاح من العزاب النفسي الللي
    بحسسسو
    نادر حاسس انها بتفكر بشي غبي : اوك؟
    رودينا : وانتا تكمل الهرجه
    نادر : اكمل كيف ؟!
    رودينا :على اساس انتا حبيبي مو انتا اللي ورطتني في المشكله خلاص خرجني منهاا
    نادر : واياد واهلك ماتفكري انتي
    رودينا : مره محسسني الكل حيعرف دحين بس قداام يزن
    نادر :وكيف يزن حيعرف لوحدو ؟
    رودينا : الين السنترال وبعدين هيا حتوصلو بس الهرجه يعني لاتحسب حيسير شي
    نادر : اهاااا دام كدا عادي ماعندي اشكال
    رودينا ابتسمت : اتحمست
    نادر : تتحمسي على اي شي انتي
    رودينا : لا متحمسه لأني حقدر اكمل اللي براسي بدون ماشيل هم
    نادر مايبى يدخل ويسئلها ايش سوالك يزن عشان تحقدي بس لو انو في راسو يسئل يمكن دا اكتر سؤال يخطر في
    بالو : كووويسس وانا جاهز
    رودينا : ههههههه حلووه جاهز دي ترااه ماحيشوفك بس حيسمع اسمك
    نادر : كل مالك بتسهليها عليا بس ليش ماألفتي اسم من راسك ومشيتي الهرجه
    رودينا : اخاف يسئل فعلى الاقل تكون شخصيه موجوده
    اخدهــم الكلام ليــن ماوقفت رودينــآ عند العمــآره : وصلنــآ
    نادر : تعبتك معايا
    رودينا : مافيها اي تعــب استناك ؟
    نادر : لا ممكن اتأخر
    رودينا : اوكـ
    خرج من السيــآره وهيا مشيـــت
    طالع في المكـــآآآن كل شي اتغيــــر
    الحديقــه اللي كآنو يلعبو فيها اتغييرت العششششب اخضــر
    الالعــآب في الحديقــه
    الاشجـــآر
    ساااارت غيـــر حتى العمايــر اتغيييرت
    ابتســـم لاشعوووريا وهوا يطالع بكل شي حـــس بالحنين

    اتـوجه لعمــآرة ابو اثيــر وطلع للدور الخامــس زي ماقالتلو روديناا
    واتوجه لعتبــة بابوو
    دق الجــرس مــره وبعدها نزل يدوو
    سممع صوت من وسسط البيت : جااااااااايه _ فتحت الباب على طوول ولما ماعرفتو اختفت ابتسامتها _
    نادر : السلام عليـكم
    : وعليكم السلام
    نادر ابتسملها : اثير ؟
    اثيـر اتفاجأت : ايوا مين ؟
    نادر : ابوكي فيه ؟
    اثيـر سكتت للحظــآت وبعدها قالت : اقولو ميــن
    نادر : امم نادر
    اثيـر : دقيقه _ دخلللت ججررري وهوا ساامع صووت جريهاا
    ابتسسم اكثــر هيا حلوه من صغرها بس احلللووت اكتــر
    ولدحين صوتها فيه طفووليـــه

    البنات مو شويا لا مرا اعشق البنات وحتسمعي غزل كتير يعني عندك خيارين ياتسوي نفسك مو سامعه ياتمشي

    معايا بالخط
    رنيـم فرصعت عيونها : يزززن بطططل دا الاسلووب
    يزن يطالع بعيونها :قد احد قلك عيونك حلووآآآ
    رنيـــم دارت جسمها : انا ماااشيه
    يزززن مسك يدها وفررط ضحك بالعنيه يباها تتنرفز : هههههههههههههههههه والله بمزززح معاااكي بس بستفززك

    استحمليني شوويا
    رنيـم : ماحب دا المزززح
    يزن هرج بجديه : طيب لاتصدقي دحين مراا نفسسك واوقفي عدل
    رنيـم : واقفه عدل
    يزن ضربها بظهرها : افردي ظهرك عدل
    رنيـم رفعت ظهرها وكتفها
    يزن حط يده على كتفها : رجعي كتفك شويا على ورا
    رنيـم : كدا
    يزن غمزلها : ايوا كدا ياستي نسيت جوآآلي ثواني وجااي _ بعد عنها خطوتين بعدين دار جسمو عليها _

    رنووم اقرأي على نفسسك _ ومشي _
    رنيـم ابتســـمت قرات على نفســـها
    نفسيتو مو زي الصبااح ماكدب عليها لما قلها انبسسط بدا الشي

    رجعلــهاا وهيا بتلعب باأظافيرها :ياأنثى
    رفعت عينها عليه وابتسمت : لاعاد تناديني كدا _ اتوجهت لعندو _
    انفتح باب المصعـــد ولمــآ نزلو كآنو بوآجهه المصعد 3 شباب
    اول ماشافو رنيـم اللي ابتسملهاا
    واللي نغز التااني
    واللي يطالع بللي جمبو


    يزن طبعـــو غيـور حتى امــه كآن يغاار عليها من صغره ويتكرن لما يشوفها لابســه ضيق وجالسه مع

    رجــآل بالعمل . مسك يدها وسحبها ولا هيا متنحه وواقفه بمكــآنها : اممشي ماصدقتي احد يطالع فيكي
    رنيــم ولا سحبت يدها قربت منو وهمستلو : دحين دول كآنو يطالعو فيآ؟
    يزن : لا كآنو يطالعو بالجدار اللي وراكي
    رنيم : هههههههههه _ دارت راسها بتشوف الشباب _ لقتهم واقفين عند المصعد ويطالعو فيها ضحكت _

    لساااتهم واقفين
    يززن طالع فيــهم : خلاص انتي التانيه مرا مبسوطه
    رنيـم : هههههههه ايوا طبعا مبسوطه وي ايش بك بتخرجناا
    يزن : حجزت في مطعم برا الفندق
    رنيــم تستهبببل : دا كلوو عشان اتغيرت
    يزن طالع فيها بنص عين : كرهت اكلهم وابى شي جديد
    رنيـم : ايش بك دحين مصنقــر
    يزن : مو مصنقر
    رنيـم : فوق كنت مبسوط نزلناا قومت تتنفخ عليا خخييير
    يزن : مزآج
    رنيـم سحبت يدها : اوك برضو مزاجي مايسمح اني اتخاطب معاك
    كآنت متوجهه كعادتهم يوقفو تاكسي الا يزن ناداها : هنا ياأخت
    رنيـم طالعت بســياره السودآآآ الطويــله رمشت بعينها : دي لناا
    يزن فتح باب السياره : مو ماتبي تهرجي معايا ؟
    رنيــم : لا دام فيها سيارا كدا شي طبيعي ارجع اهرج معاك
    يزن : ههههههههههههه ادخلللي
    رنيـــم دخلللت ومو عارفه فين بزبط تجللسسس : قد سيب بيتنا
    يزن دخل : ههههههههههههههههه ترا شخصيتك مرا مو ماشيه مع ستايلك دا
    رنيــم : كماان قولي تبى تغيرها
    يزن : لا بحاول اتقبلها ايوا ماقلتلك حنجلس اسبوع تاني هنا
    رنيـم فنجلت عينها : ايششش !
    يزن : ااجلو الدراسه فاقلت ليش ارجع اجلس هنا احسن لي
    رنيـم قامت من مكــآنها وجات جلست جمبو : نزااار مرا مااايجي انا لازم ارجع
    يزن : ماخلصتي لسى
    رنيـم : واا اسبووع تاني مرا صعبه
    يزن : ايش هوا اللي صعب بالموضوع كلها كم يووم
    رنيـم : انا ماقلت لماما اني سافرت _ سندت جسمها على الكرسي _ آآآه يااربي ايش اسووي
    يزن حسبها بس مخبه على حبيبها طلعت الشغله كبيرهـ : وليش يعني !؟ مو موافقه على سفرتك ؟
    رنيـم : لا هيا تحسبني بشتغل في بيت وحده وبس ماحبيت اشغل بالها
    يزن سند جسمو على زاوية الكرسي : بما انو طريـقنا طويل اشرحي بالتفصيـل
    رنيـم ابتسمت بللت شفايها بلسـآنها : امم طعم الروج لزيز
    يزن : ماحعلق
    رنيـم حست بنفسها : ههههههههههههههههه سووري
    يزن بدأت ابتسامتها تجذبــه حتى ضحكتها شخصيتها بكبرها اللي ماكانت تعجبو سارت تجذبو : خلينا في مووضوع

    اهلك
    رنيـم : قصدك ماما
    يزن : يعني اهلك كلهم ماتفرق
    رنيم : انا البنت الوحيده ماعندي اخوان وبابا متوفي عشان كدآ اصرف على البيت واشتغل
    يزن : الله يرحمــه
    رنيـم : وقبل شهر او اقل امم
    يزن رفعلها حاجبــه : ايوا ؟
    رنيـم : انطردنا من البيت فاقلت لماما تسكن مع هتان وعلى اساس انا اكون معاها بس هوا برضو عنده اخ اكبر

    منو وبيتهم مره صغير ماحنرتاح مع بعض عشان كدا لميت اغراضي وجيت عندك ووافقت على المبلغ اللي بتعطيني

    هوا وقلت لماما اني بشتغل عند وحده ومجهزتلي غرفه في بيتها وبس
    يزن : وكنتي تنامي فين ديك الفتره
    رنيـم : مو خليتني انام بالقاعه !
    يزن : اها ولدحين امك عند هتـآن ساكنه
    رنيـم : ايوا
    يزن : وكلهم مايدرو انك مسافره
    رنيـم : محد داري
    يزن : ليش ؟
    رنيـم : لأنو اصلا مو داريين اني حرقـص علشان اخد المبلغ انا مو حاسه الرقص شي عيب دامني حرقص رقص عادي

    ومجرد حركات بسويها بس ماتوقع هتـآن يوافق على دا الشي
    يزن : دحين انتي من متى تشتغلي وبتساعدي امك؟
    رنيـم : بعد بابا ماتوفى اشتغلت انا وهيا بمحلو كان عمري 9 سنوآآت لين ماسرت 14 سنه اضطرت ماما تبيع

    المحل وهيا تعبت ماسارت تقدر تمشي كتير فابديت اشتغل اي شغله علشان اقدر اصرف عليها وعلى حاجات البيت
    يزن حزن عليها ماتوقع انو في ناس عايشه بدا العذاب : ومالك اقارب ؟
    رنيـم : كل واحد مشغول في نفسه بس انا وعدت ماما اني اخرجها من دي الحاره _ قالت بحالميه _ عندي امل

    اعوضها عن كل شي شافتو واجبلها كل شي حرمة نفسها منو عشان توفرلي هوآ حسكنها في بيت ماقد حلمت فيه

    وحخلي آخر شي ممكن تقولو ايش ناقص في البيت
    يزن ابتسملها : ودا من فين حتجيبيه ؟
    رنيـم هرجت بثقه : تفائلو بالخير تجدوه
    يزن حب تفائلها عكسـو اساسا هوا لو ماسرلو شي يباه على طول يتشائم : ان شالله ربي يحققلك اللي تبيه
    رنيـم : ان شالله
    يزن : كوويس
    رنيـم : ايش هوا ؟
    يزن : يعني ماتوقعتك كدا _ اتذكر كلام نزار لو عرفتها اكتر حتتقبلها _
    رنيـم : لاتحكم على احد من شكلو يعني لما شوفتك اتوقعتك واحد حقير حق بناات مايعجبك العجب ولا الصيام

    برجب _ يزن بيضحك وهيا مستمرا بالكلام _مزآجي مستفز
    يزن: طيب دا انا ههههههههههههه
    رنيـم : لا انا احسك مو كدا
    يزن : ايوا كيف تحسيني يافوزيه الدريع
    رنيـم : مين دي
    يزن : هههههههه خلصيني
    رنيــم : امممم اللي مو فيـــك طنشو طيب
    يزن اتكــى : ايييوا
    رنيـم : تسير واحد مستفز لما تروق اممم مزآجي لما تشوف شي مايعجبك او تضــآيق صح انو عيونك زايغه بس

    مجرد كلام ماتحب تزودها
    يزن ضحك لأنو دا طبعو عكس مازن اللي مع البنات دايما افعال مو كلام : هههههههههههههه ماحب اللمس بنت

    ماتعنيلي
    رنيـم : كوويس اممم ايش كمااان ماتحب تجلس لوحدك احسك انسان جفص بس العكس تماما تحب احد _ ماعرفت كيف

    تقولو او توصلو الجمله _
    يزن : احد ايش
    رنيـم استحت : ولاشي خلاص
    يزن : لا كمليييها
    رنيم : ههههههههههههههه بلاشي
    يزن : ايش بو وجهك طيب كدا قلبب لا ابى اعررف ايش قصصدك قوولي
    رنيــم : مو عارفه اوصلك هيا
    يزن مصر انو يعرف : بالإشاره طيب
    رنيـم : ههههههههههههههه ماينفع
    يزن: يلا رنييم ماينفع عليكي الحيا بس اهرجي
    رنيــم : لا بللهي
    يزن : هههههههههه بمززح احد ايش ؟
    رنيــم عضت على شفايها وهيا بتحاول تدور كلمه توصفها فيه
    يزن : حطولي ؟
    رنيم : يعني منتا جفص
    يزن : ههههههههه لا لا ابى اعرف ايش كنتي تبي تقولي اول تحب احد ايش
    رنيــم دقاات قلبها متســآرعه : اممم يعني زي امس لما كنت مخنوق ومضـآيق
    يزن اختفت الابتسامه من وجههو تدريجيا
    رنيـم ماكانت بتهرج بس هوا ضغط عليها : خليتني جمبك معع انك قلتلي انو انا ماعنيلك شي لكن حسيتك مافرقت

    معاك مين انا بس كنت تبى احد _ قالت بصوت هادي وببطئ _ يحضنك ويفضل جمبك و وبس_
    مسكت اطراف شعرها لاشعورياا وسارت تلعب فيها حتى ماطالعت فيـــه
    اتمنت انها مافتحت فمها
    يزن حس بتوترها : بخصوص امــس
    رنيم طالعت فيه
    يزن : ترا بعض الاحيان اقول كلام ماأعنيه يعني مانكر اني انبسطت معاكي هنا وحبيت شخصيتك عشان كدا انا

    خليتك جمبي مو لأنو مافرقت معايا انتي مين انا كنت عارف انتي مين وكنت في لحظتها اباكي انتي جمبي هيا كم

    يوم عرفتك فيه بس اعتبرتك صحبتي فلما اقولك انا ماعتبرك شي ولا ماهرج معاكي بعض الاحيان باإسلوب عدل دا

    لأنو طبعي كدا شويتين جفص
    رنيـم ماتبى تعلق على الموضوع كدا تبى تغيرو : كم يوووم تعرررفني !؟! ليا اسبوعين يمكن اعرفك
    يزن نسي نزاار : لا قصدي عرفتك اكتر هناا
    رنيـم : اهااا
    يزن : اهم شي لاتآخدي كلامي بجديه وانا معصب ممكن اجيب العيد
    رنيم : اووك
    يزن سكت للحظآت : وبنسبه برضو لأمس انسي الكلام اللي قلتو
    رنيـم : قلت كلام كتير ايش اللي انساه بزبط
    يزن : هرجة الولد
    رنيـم : اوك بس بسئلك ترا لايمكن تنسى اللي سار لا اليوم ولا بكرا ولا بعد عششرين سنه حيفضل دا الشي في

    راااسك طول العمر
    يزن ولا رد عليها
    رنيـم : انا لايمكن اكون حاسه بللي تمر فيه بس لما شخص يتوفى وانتا تكون قبلها مزعلو حتعيش طول عمرك






    رد مع اقتباس  

  9. #89  
    بعزاب نفسي وتقول ياريت وياريت فدا الشي لوحدو يقتلل فاأنا عارفه اللي تمر فيه صعب بس تقدر تعدلو
    يزن ماقد اتناقش في دا الموضوع قال بنفس هدوئها : مافي شي يعدلو
    رنيـم : تقدر تسئل عن دا الولد ربي مديلك خير اصرفو على اهله لو محتاجين ساعدهم سوي اللي تقدر عليه

    وصدقني حترتاح شويــآ
    يزن : مدري
    رنيم : ازا انتا مو قادر تقول لأحد بللي سويتو دا اقل شي ممكن تسويه انو تساعد اهل الولد
    يزن ماقد فكر بدا الموضوع : حشوف لو رجعت دبي
    مــرت لحظه سكووت وبعدها وقفــت السيــآرهـ
    رنيــم : اخيرن وصـــلنــآآآ
    يزن ابتسملها : يابخت هتــآن فيكي
    رنيـم بلمت طالعت فيه : ايش
    سمعت الجمله بس ماستوعبتها لســــه
    يزن فتح باب السيــآره : انززلي يافيلسووفه
    رنيـم ضحكت وماحتعلق على جملتو نهائيااا : دحين سرت فيلسووفه
    خرجوو من السيــآرهـ
    رنيــم تطالع بالمطعم وتعدل فستانهاا : وااااو كدآآ كتيــر
    يزن : عدلي شعرك
    رنيم تعدل شعرها مو عارفه كيف تخليه : كدآآ؟
    يزن : ايوا
    دخلــو الاتنين وجلسو على طاولتهم
    رنيـم قربت للطاوله : وا المكــآن مرا حلو
    طلبــو اكلــهم
    ويــزن اكتشف انو كآن تفكيرو اول سطحي جدن لما مايرضى يتعرف الا على بنـــآت من نفس طبقتوو
    دق جوآله " الين " : ممكن ارد ؟!
    رنيـم ضحكت : طبعاا حمنعك يعني
    يزن : يمكن _ رد _ ايوا الين
    الين : معليش ميزوو انشغلت اول
    يزن : مو مشكله انبسطو بكرا بدووني
    الين : حنحتفل برودينا ونزار
    يزن : ليش ؟
    الين : مو نزار بدي الفتره حيتقدم لسهى مدري سهاد
    يزن : ورودينا اشلها بالموضوع
    الين : انتا ماعندك خبر؟!
    يزن : ايش في
    الين : مو ملكتها قريب خلاص وافقت على هاني الكل عارف بالموضوع حتى اخوانك
    يزن سكت للحظات وجههو انقــلب
    الين : الوو
    يزن : متى سار دا الكلام
    الين : دا الاسبوع هههه شكلها رودينا اغرمت بالولد ووافقت علييه والله مجننينها كل مانشوفها نقولها زوجه

    هاني زوجة هاني
    رنيــم تشــرب من كــآسة العصيـر وهيا بطالع في وجهه عرفت انو وصلو خبــر مو كويس
    يزن : الين لو بتكزبي عليا ياو
    الين قاطعتو : والله ماببكزززب خلاص البنت الكل عارف انها على وجه خطووبه ايش بك
    يزن : تقصدي رودينا ؟
    الين تبى تستفزو : رودينا وهاني اييوا _ تبى تخرف على راسو _ شكلو مرا اتغير عن اول ههههه ايوا صح حاطه

    رودينا صورتو خلفيه جوالهاا ماشالله الولد ينحب على طول
    يزن مو عارف ايش يقوول الصدمه شلت لسانو وكلام الين الزايد خلاه ينخرررس زيااده
    الين : اييوا صح خلينا في موضوع رنيــم
    يزن قال بدون نفس : ماعرفها ومافيا حيل ادور على احد
    الين : وي ايش بك بتهرج كدا
    يزن : لما تكلمي رودينا قوليلها يزن يقولك مبرووك
    الين : جوالها سار طول وقتوو بيزي تكلم السيد
    يزن يتكلم بقهر : الله يوفقهم
    الين حااسه بقهروو بس بكى رودينا ماتنساااه كداا تبى تستفزو : حتى اليوم كنت حروحلها صرفتني عشانو

    حيجيها
    يزن : اهاا طيب انا مشغوول زي منتي عارفه ومني فاضي لست رودينا وعريس الغفله عشان كدا اكلمك مره تانيه
    الين : اووك بااي
    يزن : سلام
    قفل وحط الجوال على الطاوله من جوآآآته شااابب ناار
    مو عارف ايش يسوووي نفسسسسو يقلللب الطاووله دي الللي قداااموو
    نفسسو يصصصرخ يتصصل على رودينا ويقوولهاا كل شي
    مايباها تتزوج
    هوا يباها يباها زوجتــه
    له لوحدوو
    يغــآر عليييها
    يعشـــقهاا
    بس دا الكلام كلو مايقدر يقولو لأنو كبريــآئوو فوق كل شي
    رنيــم : ايش في
    يزن وقف : دحين رااجــع
    رنيـم : طيب
    يززن اتوجــه لدوراة الميــآه قاااابض على يدوو بقــــههههر
    انتبه لزبــآله حديد صغيرهـ على جنــب شااااتها برجللللو بقهر
    وصب قهروو عليها يشوتها برجلوو عل جدااار تاني وتاااالت ورااااابع وخااامس
    وكويس المكان فاااضي
    ماالو نفسس ياكل انسدت نفســـو خرج من مكــآنه ووجههو محمــر رجع للطاوله واخد جوآله
    حط محفظتو على الطاوله : اتعشي وادفعي انا خارج
    رنيــم منفجه من شكلو : على فيـــن
    يزن : ماليا نفس اكل
    رنيـم مستغربه هوا اللي بيزن عليها طول الوقت ويقولها جيعان : طيب على الاقل اجلس
    يزن : ماليا نفس بخررج
    ولا سبلها مجــآل تههرج خرج من المكـــآن يبـــى يااخد انفـــآســه
    مشي على الرصيــف وهوا بيبعد عن المطـــعم
    اما رنــيـــم شالت المحفظه وخــرجت وراااه شافتو بيبمشي بعيــد عنهاا لحقتوو


    يـــزن لما يعصــب يحب يطلع حرتوو باأي شي قدامو ودحين مااافي شي قدااموو
    رماااا جوالوو بالااارض واتكسسر اجزااء : غبببببي

    رنيـم وراهه حطت يدها على فمها ومو عارفه ايش حكايتو يومياا عندو هرجه جاات لحدو : يززن
    يزن على طول هــرج : رنيييم لاتفتحي فمممك
    رنيــم سكتت وفضــلت مااشيه معااه وهوااا مااشي ومو عارف لفيين رايح بس مااشي
    اسنــآنه ضاااغط عليـــها
    عرووقــه في جبينه باارزه
    يده قاابــض عليها بعصبيــه
    عيـــونه محمـــرهـ
    رنيــم (( الله يســتر ))

    مقهوور على نفســه اكتر من إنو مقهور لأنــه راحتت لغيروو متنرفز لأنه سوا كدا شي عشانهاا
    طالع في رنيــم اللي جمبو وبطالع في يدها وتحك : اووف النامووس بهدلني
    : بشوويش
    رنيم طالعت فيه : على ؟
    يزن : يدك _ انتبه لصيدليه _ دقيقه خليكي هنــآ
    رنيــم ولا اتحركت شكلو يفجع لما يعصـــب يحسسها ممكن يدير في اي لحظه عليها ويدعسها
    بعد دقـــآيق رجع يــزن ومعاه علبه صغـيره فتحها وخرج لصــق وحطو على كتفــها
    رنيـم حطت يدها على اللصق : ايش داا
    يزن : عشان الناموس لايقربو منك
    رنيـم : امااا
    يزن : ايوا !
    رنيـم سحبت منو العلبه : هاتو اعطييه لماما حتنبسط فييه اكتر من لو اشتريتلها بيت
    يزن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رنيم : ايش بك فجأه اتنكدت
    يزن : شي مايستاهل
    رنيـم : مايستاهل وكدا وجهك
    يزن : مو يقولك اللي يبيعك بيعيه وانا بحاول ماهتم ومابعطي للموضوع اكبر من حجمو
    رنيم : ومين دا اللي باعك ياسيدي
    يزن : امم وحده كنت احبها
    رنيـم : ايش سوت
    يزن: انخطبت
    رنيـم : وانتا ماكلمتها وقلتلها انك تحبها؟
    يزن : قلتلها وبعدين سارت مشكله وماجات فرصه اوضحلها اللي سار
    رنيم : طيب عندك وقت تكلمها دحين
    يزن : هيا ماتمسكت فيني ليش اروح اكلمها
    رنيـم : مو بتقول سارت مشكله شي طبيعي حتسيبك
    يزن : ماليا اسبوع
    رنيـم تقلدو زي ماقلها عن هتـآن : دام ماهمك كدآ يعني انتا بس متعود عليها ماتحبها
    يزن ضحك لأنو فهمها : ههههههههههههههههههه لا يااشيخه
    رنيــم : ههههههههههه ايوا لو انك تحببها والبنت من تاني يوم مشيت مع غيرك حتروح توضحلها برضو بس انتا

    ماهمك وبسهوله شلتها من راسك
    يزن : هيا شالتني من راسها شي طبيعي اشيلها من راسي تراا كلها اسبووووع وراحت لغيري
    رنيـم : مدري عنك بس قلتلك لو تحبها حتوضحلها كل شي
    يزن يحس انو بيهين نفسسو لو رااح كلمهاا وهيا وافقت على غيره : ماهمتني خليها تنبسسسط معااه
    رنيـم : وليش حاقد ؟
    يزن : لأني حبيتها
    رنيم بتريقه : الله الله علىىى حبك بس ماتعرف حتى تتمسك بالشخص اللي تحبببو
    يزن : ارحميني دحين ياجولييت
    رنيــم : هههههههههههه على الاقل ماتكرن واقول بعدها كنت احب وبلحظه انسى اني حبيت
    يزن : وانتي ماشوفك دي اليومين جايبه سيرة هتان
    رنيــم ابتسمت : مدري
    يزن : ايش ؟
    رنيـم : ماحهرج عن الموضوع
    يزن : ليش
    رنيـم : بس
    يزن : اكتشفتي فجأه انك مو مهتمه له ؟
    رنيـم سكتت
    يزن وقف مشي : اووف خلاص 18 سنه بيباي
    رنيم طالعت فيه : كيف عرفت انها 18 سنه
    يزن حس بنفسو : انتي قلتيلي
    رنيـم : لا ماقلتلك
    يزن : الا قلتيلي يالطيييف على مخك
    رنيـم سكتت ماتتذكر انها قالتلو
    يزن : وحتسيبيه
    رنيـم : لا طبعا
    يزن : مو قلتي مو مهتمه
    رنيـم : ماقلت شي
    يزن : بس دا كان مقصدك
    رنيـم : حتى لو ماحبو حفضل معاه
    يزن : تكزبي عليه يعني
    رنيم : غير الموضوع
    فضـــلو مع بعضضض هـــرج يييييزن كلمـــة حاااقد على روديـــنــآ قليل
    رجعو للفندق ورنيــم اتوجهت لغرفتهاا
    رجعت ابتسمت لما شافت اكيـــآس الملابس متحمسه لبكرا ايش ممكن تلبــس
    اترمت على السرير : آآآآآآآه جيعااااانه
    بعد ربــع ســآعه دق باب الغرفــه قامت من على السرير وهيا لســى بلبســهاا
    فتحت الباب لقتـــ عربيــة الاكل قداام الباب عرفت انو يزن اللي راسلهاا
    اكلت واكلللت واكللللت ليييين ماملت بطنها ميته جوووع


    اما يـــزن دوبو استووعب انو كســـر جواله انقهههر دحين كيف حيتتصل لاشريحه ولا جواال ولاحــآجه
    نفسو يتصل على روديــناا رجع انسدح على السرير : مع نفســهاا خليني بس ارجععع واوريــهاا

    منسدح على سريره . ونادر قاعد على كنبتــــه وبيقرا كتـــآب

    : نادر نادر
    نادر رفع عينه من على الكتـآب : ها
    اياد : طفشــآن
    نادر : يعني ايش حسويلك ؟!
    اياد : من يوم ماجيت دبي وانا حاسس نفسي تافه
    نادر : ليش ايش كنت تسوي بجددده
    اياد : قصدك ايش ماكنت اسسسوي
    نادر : هههههه جبت العيد هنااك
    اياد :.اتوقعت اجي هنا اكمل مسيرتي بس ماسويت ولاشي غبي لدحين
    نادر : اتزوجت وطلقت في يومين !
    اياد : لا دا عااديي
    نادر : وربي انك مجنون وكم مرا اقولك لاتتناقش معايا بدي المواضيع
    اياد جلس : مازن نزل عليه ادب دي اليومين ووضــآح حالتو غريبه وانا
    نادر قاطعه : وانتا مهبول طول وقتك
    اياد : اووف ماتعرف شي اسمو متعه
    نادر : فاهم المتعه غلط ياإبني
    اياد نزل من السرير : انا خـــآرج وبحــآول اسوي شي انبسسط فييه ولا شكللي راجع جده
    نادر : ايش اللي حيتغير يعني لو روحت
    اياد : شباب جده ملحووسين اي مصيبه تلاقي عشرين واحد معاااك واحلى مافي الموضوع انه ولا واحد تعرفو
    نادر : دول اللي حالتهم صعبه زيك
    اياد : ههههههههههههههه ايش فهمك ياأخي خليك بين كتبك احسن لك
    نادر رجع للكتــآب : جدن مرتــآح كدآآ
    اياد غير ملابســـه وخــرج من البيــت زي ماقال للآنا حيمر على اخواتها
    لما وصل لبيتها اتصل عليها ووقتها خرجو البنــآت جــري
    ركببببو السيـــآره وبدأ جنــآنهم رآحوو لمووول واياد طفششششااان من زمااان مايستهببل
    وحده بنت نادت لينا
    واياد ولا انتبــه كآن بيتفررج على الســآعات
    يعشششق الساعااات رجعت ليناا : ايااد
    اياد طالع فيها : نعم
    لينا اعطتو ورقـــه : خد
    اياد عقد حوآجبه : ايش داا
    لينا : البنت اعطتني هوا وقالتلي اعطيه لأخوكي
    ليان : قلتلك لاتروحي
    اياد اخد الورقه فتحها لقاها رقــم ضحك : مين دي
    لينا تطالع حولينها مسكت شفايفها : دوبها كآنت هنااراحت
    اياد حط الورقــه بججيبوو ومن اول منتبه لأتنين شكلهم دوبهم متقابلين بيمشوو والبنت وجهها محمــر
    بس الولد باين انو بالتلاتين
    طفشــآن
    من زمـــآن مايسوي شي حقيــر
    جللس على احد الكرآسي : لينا ليااان تبوونا نلعبب
    لينا ولياان : اييييواا
    اياد اشر على الولـــد : شايفين داك الرجال اللي بيمشي مع وحده
    ليان : ايوا ؟
    اياد : روحو عندو وقولولو واا انتاا هناا فين بناااتك اليوم
    لينا : بس احنا مانعرفوو
    اياد : عااارف روحو دحين قولولو زي كدا ولاتجووني الا لما اقلكم تعاالو
    ليان : بس كدا نقوول ؟
    اياد : امم هههههههه طالعو بعدها بالبنت وقولو دي اللي قلتلنا عليها الا تبى تخرج معاك _ اياد انتبه
    للبنت حسها مراا شيك _ لا لا قولو دي اللي تصرف عليييك
    لينا : اوووف ايش نقوول انا تلخبطت
    اياد اشر لليان : انتي قوليلووو عموو فيين بناااتك اليوم _ اشر للينا _ وانتي بعدها قوليلو دي اللي
    قلتلنا تصـرف عليك
    لينا : ايش حنستفيد لو سوينا كدا
    اياد : ماتحبو المضــآربات؟
    ليااان : الاااا
    اياد : يلا روحوو
    لياان مسكت ليـــنــآ
    واياد متفرررج من بعيـــد طفششششان ويبـــآ يسلي نفسسسو
    حط يدو على خدوو
    وليــــآآن وقفت قدام الرجال بزبط :عموو فين بنااتك الييوم
    الرجال طالع فيهاا مفجوع وبعدها بالبنت اللي جمبو وابتسملها بخوف ورجع طالع بليان : مين انتتي ياشاطره
    لينا : دي البنت الللي تصرف عليــــك ؟
    البنت طالعت في عبدالرحمن " اللي يكرهو هتــآن " : اخدددني عشااان اصصصرف عليييك ياحيووان
    عبدالرحممن مسك يدهاا : لا والله اسممعي
    البنت دفت يدوو : بقووول بععععععد لاألم عليييك المكان كللوو
    عبدالرحمن : لولو والله احببك
    لولو دفتو ومشيييت وهوا راااح جرري وراهااا
    اياد ولاضحك حتـــى حسب حتسير مضـــآربه قوويــه زفر بطفــش وملل
    لعب شويتين مع لينا وليـــآن وبعد ساعتين رجعــهم لبيتتهم
    يسووق السيــآره مو عارف فين يروح ولا ايش يسوي
    اتذكر بكــى لانا وقبضــو قلبــه
    جا في بالو عمـــو واتـــوجه لبيتوو وطلع اساسا مو في البيت سلم على بزورتو الصغــآر
    وهوا خــآرج اغرتو وحده من السيارات اللي عند عمو دخل الكرااج
    واتفحص السيــآرهـ وهوآ خــآرج انتبه للشــآحنه البيضــآ
    طالــع فيها وبــــــــلم
    دقــآت قلبـــه زادت في كل خطوه كــآن يقرب فيها للشاحنه مرر يدو على المكــآن اللي فيها الانصداام
    واتــذكر يوم ماخبطت سيــآرتو بنفس المكــآن
    بلع ريــقه بعد عن السيــآره يبــى يخرج بس ماقدر حتى يخرج رجع يطالع بسيــآره
    افتكر مرا كلام عمو
    ابوك حاطط شاحنه عندي
    بلــع ريــقه وهوا يبلع معاها الف غصـــه
    كآن ابوه يبااه يموووت
    دا الشي الوحيد اللي جا برااســـه
    على كتر مايكره ابوه بس في حياته ماتمنى له المووت
    خرررج من المــكــآن ووجهه مصــفر
    مو عارف حتى ايش يسوي
    طلع سيارتو وهوا بيســوق ومو حاسس فين رايـــح
    كل اللي في راســـه الشااحنـــه
    وكلام ابووه يووم مادخل السجنن
    وكيف كآن يداافع عنوو
    كل داا كآن يسويه لأنو يبـآآ يكسبوو دامو عــآش

    اخد لفلفة بشوووااارع حوآآآلي ســـآعه وبعدها اتــوجه للكبريــه
    شـــرب وشـــرب وشــــرب وشـــرب لييين ماسااار يرممي الألووف اللي بمحفظتو بدوون عقــل ويرقــص
    البنـــآت متجمعين حوليــه ويلمووهاا ويحطوها بصددرهم
    اللي تتمسح فيه
    واللي تتغنج
    وهوا يزيد يخرررج من جيبوو ويرمـــي
    ماكان مهتم الا باإنو يصـــرف فلووس ابووه في دي الامااااكن جاته فتره عِقـل
    بس دحيـــن حيـــرجع زي اول واسوووء
    رجع على الطــآوله وهوا يتمـــآيل وطلب كمااان مشــروب
    جــآته بنت اغرررمت بفلوسووو طبـــعاا
    اول ماشافها رمى السويتش على الطاوله وهوا خلاص مو قادر حتى يشوف طريـقو : توصليني البيت
    البنت : من عيوووني
    اخدت السويتشـ ومسكتتتو وبالقووه قادره تمشي وهوا ساااند جسمو علييها
    اشرلها عللى السياره وهيا ودتـــو ركبــ وراا وانسسدح على الكنبـــه
    ماتوقعت يركب وراا حسسها باإنها سواق عنده
    بس لما توصلـــو حتقدر تترزق
    قلها العنوااان وغمض عينو شبــه نــآيم
    وصلـــت للبيت وانبهـــرت اكتـــر
    البواب من يوم ماشاف سياره اياد فتح البوابـــه ودخلللت
    وقفت السيــآره ونززلت
    فتحت الباب ومسكت يدو : وصلنــآ
    اياد خرج من السياره وسحب يدو من يدها وهوا يطالع في البيت سند جسمو على السياره : مابى ادخل هنااا
    البنت : ليششش
    اياد مو حاسس بتصــرفاته جلس على الارض : ابى ارررجع هناااك مابى ادخخل
    البنت نزلت مستواها لجسمو ومررت يدها على خده : ماتبى توريني غرفتك
    اياد حرك راسه بنفي وبدي يخرف بالكلام :لا انا بيتي مو هنااا دا بيتهم هماا
    البنت مسكت يده وسحبتوو : قوووم بس نتسسلى شوويا
    اياد وقف ورجع سند جسمو على السياره مايبـــى يدخــل
    جــآ البووآب لما شاف انو ايــآد مرآ سكـران مسك البنت : خلاص انتا روهـ
    البنت بعدت عن البواب : مالك صلاااح
    اياد دار جسمو على السياره وحط راســو عليــها وماهمو لا البوآآآب ولا البنت ولا احد
    البواااب بقوتوو سحـــب البنت وخرررجها من اسوااار القصــر
    ورجــع دق جــرس البيت وردت عليــه وحده من الخدم مو عارف ايش يقولها
    بس بعد سكوت قلها : نادي مستر نـآدر


    في الغرفه نادر طالــع بالشغاله باإستغراااب كآن نايييم
    قام من على الكنبـــه لبــس الشبشب الاسوود
    ونززل وهوا يقول بينو وبين نفســـه " الله يســتر "

    فتح باب البيــت انتبــه لسيــآره اياد ولما قرب من السياره شاف اياد وجمبو البوواب
    نادر : ايش فيي
    البواب اشر على اياد وهمس : شكلو في يشرب كتير اليوم
    نادر زفر بطفش من حركاات اياد : استغفففر الله الععلي العظيييم_ جا لعندو ومد يدو له الا اياد دف يدو
    نادر : امشي جوآآ
    اياد فتح باب السيـآره : لا انا ماحدخلل
    نادر قفل الباب السياره : مجنون تبى تسووق وانتا كدااا _ مسكو بالقووه _ امشي حتدخخل جوآآ
    اياد بعد عنو بعصبيــه وعلى صوتووو : لااتتدخل اسووي اللي ابااه مااال احد فييا _ مشي بخطوات مهزوزه
    واشر للبواب _ افتح البوآبــه
    البوآآب طالع بنــآدر
    نادر : اخصصرك منوو _ مشي ورا اياد _ انتنا على فيين رااايح
    اياد : خااارج من داا البيييت
    نادر جا لعندو ووقف قبالو : على فييين طيب ؟ انا حوديك اي مكان تبى تروحو
    اياد كت للحظات مو عارف اصلا فين يبى يروح حرك يدو بدون اهتمام : اي مكــآن
    نادر : ساير شي ؟
    اياد حرك راسو نفي : لااا
    نادر : يعني كالعاده تطلع مشكله من ولاشي
    اياد : اييييوااا انا كداا انا اللي داييماا غلطاااان ارتتتحت روح ادخل اجللس معاهم
    نادر من كلام اياد عرف انو مرا مو بعقللوو : ترا ابوك مو في البيت
    اياد هرج بقههر: بقوولك ماحدخخل بس لما يجي الزفت اللي ساكن هناقولو اياد يقوولك شااافهاا مايحتاج
    تخليها عند أخووك
    نادر : ايش هوا ؟
    اياد : شاحنتوو
    نادر : لاحوول اياد صلي على الننبي وادخل البيت وبلاش هرج مالو داااعي
    اياد : دا البيت ماحطبببو بعد كدااا
    نادر : اووف طيب انا حوصلك قولي فيـــن اوديـــك

    بعد معاناااااه نادر وصــل اياد للشاليـــهات ودخل ســآعتها اياد ونـــآم ونادر ماقدر يرجع
    فاجلس معااه مايدري ايش حكااايتـــه
    اتذكر كلامو قبــل لايخرج في المغرب : ابى اروح اتســلى
    نادر (( لما يشـــرب كدا يتسسسلىى! )) طالع فيه باأسف باإنو يضيع شبابه باأشياء زي كدآ
    اما اياد فتح عينو بعد ساعاات وطالع بالمكــآن استوعب اللي سواه امس
    ولاقام من على الكنبـــه ســرح وهوا يفكـــر بالشــآحنــه
    وبالحادث وبكل شي
    مو قادر يصــدق انو ابوه ممكن يسويلو كدآآ
    دا كلو عشان لايفضحو وفلوسو لاتروح عليـــه

    نادر خرج من المطبـــخ وشــآفه مســرح قعد على الكرسي ومستني اياد يطالع فيييه
    او يحس بوجوده بس انفجع لما مرت نص سااعه وهوا على حالتــو وكأنو مو موجود ومافي اي تعبير على وجهه
    نادر بتردد : اياااد ؟
    اياد على طول طالع فيــه : ها
    نادر : ايش بك ؟
    اياد : ها ولاشي
    نادر : متأكد ؟
    اياد دار جسمو للجهه التانيه : بناام
    لانـــآم ولا حـــآجه مرت عليـــه ساعتييين وهوا منسسسدح على الكنبـــه وبالو في مكــآن تاااني
    ناادر حس انو مو نااايم عرف انو ساايرشي بس ماحب يهررج دحيــن

    دق جوآل اياد دخل يده بجيبــه وهــرج : ايوا ؟
    : اهليين ايااد
    اياد بدون نفس : اهلا
    : الطلبيــه اللي طلبتهاا حتجيــك بعد ســآعه بس اعطيني العنوآن
    اياد : اقولك جيب القروب بكبروو مع الطلبيه وخلينا ننبسط
    : ههههههههههه حتى وانتا صااحي من النووم
    اياد : ماتحلى دي الاشياء الا بالجماعه
    : من عيووووني ساااعه ويكون كل شي عندك
    اياد : دحين حرسلك العنوان
    قفـــل اياد وارسلو العنوآن برســآله
    وجلس على الكنبــه {مى جواله باإهمال على الطاوله القزاز
    نادر : مسااء النور
    اياد مسك راسوو ولا رد عليــه : اااه السااعه كم
    نادر : مغرب
    اياد : اووف وانتا من امس هنا
    نادر : مستنيك تصحى وافهم منك
    اياد وقف : مافي شي
    نادر : ودحين مين حيجي .؟
    اياد : شباب نبى ننبسط شويا
    نادر : قصدك تبى تشـــرب ؟
    اياد : كلو واحد
    نادر : نايم وانتا سكراان وتصحى اول شي تسسويه تشــرب انتاا حتفضضل كداا لين ماتمووت ولاأحد داري عنك
    اياد مشي وقال بصوت واطي : كويس لو سار كدا
    نادر وصلتو الجمله سند جسمو على الكرسي ومو عارف يتصـــرف معاه
    اياد دخل الحمام غســـل وجهه طالع في ملابســـه ماعنده هنا ملابس واصلا كويسسا اللي علييه
    اتوجه لتي في فتح قنااة ميلوودي وعلى الصوت على النهــآيه
    ورمى نفسو على الكنبــه : ترا ماحتعجبك الجلسه
    نادر : ايش فيك دي اليومين
    اياد : انا من يوومي كداا عشان كدا بطل تسئلني كل شوويا ايش بك
    نادر : لا ماااكنت كداا فجأه قللبببت
    اياد طالع فيــه وقال بدون نفس : ترااك ماتعررفني انا عايش كدا طوول عمممري فلا تتفلسف على رااسي وسيبني
    فيي حاالي اكمل يومو برواااق _ خرج جواله واتصل على ابووه ونادر وااقف وبيشوف نهايته اياد _ اباااك
    تحولي على حســآبي 300 الف
    نادر انفجــع من المبلغ اللي طالبو
    اياد كمل هرج مع ابوه : اصرفها زي ماأبى اقول مو متصل علشااان تسئلني وتحقق معايا كلها نص سااعه
    وابى المبلغ بحســآبي سلام _ قفل في وجه ابوه بدون مايسمع كلمه منو _
    نادر : حتغاضى عن نبرة صوتك وعن اسلووبك مع ابوك 300 الف فين بتصرفها ؟
    اياد : بتسســلى فيها
    نادر : تشتري شرااب ؟
    اياد ضحك بحقـآره : اشتتتري اشياااء كتتتير اتسسلى فيهم على كيفي
    نادر : 300 الف دي
    اياد : اصرفها بكم ساعه لاتشيل هم
    نادر ماعرف يتناقش او يهرج معااه مره عصبووو : انا خارج من هنــآ سوي اللي تبااااه لما تفوووق حتفاااهم
    معاااك
    اياد اشرلو على الباب : اقفل الباب وراك
    نادر اول مرا يشوفو وقـــح بداا الشكـــل
    مايدري هوا من يومو كدآ ولا اول ماعرفو كآن متغير ورجع دحييين لعادتو القديمـــه
    مافكر يجلس ولا ثانيه بشــآليـــه
    خـــرج من المكـــآن
    واياد من يوم ماسمع صوت الباب اختفت ابتســآمتـــه
    مو طبعو يشكتي ولا يبــكي غير انوو يستهبـــل بدا الشكل لما يضــآيــق

    امـــآ نااادر اخدلو تــآكسي ولمـآ وصــل لبيــت اياد رجع قال للتاكسي يرجع للشاليــه ماقدر يسيبو كدآآ
    وصـــل للشاليـــه بعد الزحمـــه اللي اتلطع فيــها

    كأنو مو دوبو المكان اللي سايبوو
    7 سيــآرات غير سيارة اياد واقفه قدام الشاليـــه
    ولديـــن بشورتااات وشايلييين علـــب كرتووون متوسطة الحجم
    والبنــآت الشقــر لابسين شورتات او تنانير قصيرهـ وبس برااا ماله ساعه بتمام الا رجع والمكان كلو
    انقــلب
    دخل الشاليــه دور على اياد مالقـــآه خرج من الشــآليه وسمع صووت ازعاااج وضحـكاات من جهه البحر طالع
    لقــآ ايـــآد على الجـــت ووراااه بنت ومســــــــــــررررررع مرررره ويصرخوو بحماااااااااس
    الا فجأه انقلبـــــو
    ناادر سقطط قلبـــو
    الا اياااد خرج هوا والبنت من المويـــآ ويضحكوو والبنت اتعللقت فيــــه وبدأوو حركــآت مو طبيعيه
    وقداام الكل ولا أهتتتم في احد يعرفو ولا مااافي احد
    البنت محووطه رجلهاا على جسسسم اياااد ويدها على رقبتـــه
    وهوااا البــآقي عليــــه
    نااادر صعـــق
    سااار يتفـــرج من بعيـــد ومو قااادر حتـــى يقــرب
    اياااد خــرج من البحر وبس عليــه الشووورت اخد قارورتيـــن من الشراب : soso _ غمزلها واشرلها على
    الشاليـــه _
    خرجت سوسو من البحـــر وهيييا فاااهمـــه ايش بيقــصد لين ماجااات عندوو نطت على ظهروو واتعلقت فيييه
    ومشي وهوا شايلها على ظهرو عد من عند نادر طالع فيــه ولا كأنو يعرررفوو كمل طريــقه
    نــآدر جا في باله يكلم اهل اياد يسوي اي مصيبـــه عشان يخرجو من اللي هوا فيــه
    بس كل شي يجي براسو يحس انو ممكن يكبر فيه الموضوع
    طالع في البنات والشباب وكيف الشراااب يتنقل بينهم وعرف انو اياد اللي مدبرلهم كل شي
    يبــى احد يـســآعده ؟
    جات في باله روديينا بس شالها من راســه ماحس انو ممكن تأثر عليه
    انسحببب من المكـــآآآن وهوا يفكـــر مابين يستشير رودينا في الموضوع ولا لأ
    اتذكر هــرجة بيت عبدالله
    وعلى طوول رجع لبيت اياد عشان يكلم رودينا شغل نفسه بتفكير عن اهله احسسن له
    وصــل لتاااني مرآآ ولقاها راكبــه السيــآره
    : على فينن
    رودينا كانت بتقفل الباب بس سابتو : طفشانه قلت اخدلي كدا لفه
    : اها وعاد عرفتي فين عنوان هدى بزبط
    رودينا : اييوا تباني اوصلك بطريــقي ؟
    نادر : اوكـ
    طلــع السيــآره : شايفتك حــآيسه اليوم
    رودينا : ايوا بكرا ان شالله حيجوني صحباتي
    نادر : صحبات الجامعه ؟
    رودينا : اييوا شوفت انتا مازن مو ؟
    نادر : ايوا هوا منهم ؟
    رودينا : يس هوا واخوه والين وشادن واسامه
    نادر : ماشالله وايش المناسبه
    رودينا : لا احنا كدا من عشر سنواات كل اسبوع في بيت احد من القروب
    نادر : عشر سنوات ولساتكم على دا النظااام كويسسس
    رودينا : ههههههه روتين مايتغير
    نادر : 3 بنات و 3 شباب
    رودينا : 3 بنات و3 توأم مازن ويزن ونزار والرابع اسامه
    نادر : وانتي تروحي لبيتهم عادي ؟
    رودينا : متربين مع بعض من صغرنا شي طبيعي يعني اروح بيتهم
    نادر : آها _ نفسو يفتحلها موضوع اياد بس مو متردد _قد مرا قلتيلي انتبه من تصرفات اياد ايش كنتي تقصدي
    رودينا ضحكت : لا انسى خلاص
    نادر : ليش؟
    رودينا : احسو دي الفتره اتعدل
    نادر : وكيف كآن اول ؟
    رودينا : مو اياد اللي تعرفو دحين
    نادر سكت للحظـآت وبعدها قال : ترا له يومين ببيستهبل قالب الشاليه كلو شباب وبنات وشرااب ومو عارف
    حتى اتكلم معاه علشان لاتقولي ماحاولت ومو مهتم بس صراحه ماعرف اتفاهم ولا اتعامل معاه
    رودينا سكتت
    نادر : انا بكلمك
    رودينا وقفت السياره كآنت الاشاره حمرا : انا احب اياد اكتر من نفسي بس لما يبدأ يتصرف كدا برضو ماحب
    اتكلم معاه لاأنا ولا ماما ولا بابا فاماتوقع انتا كمان حتقدر تكلمو
    نادر باإستغراب : يعني اسيبو ؟
    رودينا : لو ماقدرتلو سيبو
    نادر : مو دا كلامك اول
    رودينا : حسبتو اتغير قلت يمكن انتا تقدر كمان تغيرو اكتر بس دامها في عزايم شاليه اعرف انو حيجيب
    العييد
    نادر : وامك تعرف حركاتو دي
    رودينا : كلنا نعرف ايش بيسوي انتا على بالك هوا ساكن معانا ترا دي الفتره اللي سرت اشوفو عدل ولا اول
    ماكنت ادري عنو شي
    نـآدر سكت يفكر بالموضوع ومحتــآر مابين يرجع لإياد ومابين يسيبو في حـآلو يبــى يغير الموضوع : وايش
    سويتي مع هاني ؟
    رودينا حركت السياره : ولاشي من يوم العززا ماشوفتو
    نادر : شكلك مو مهتمه
    رودينا : يعني
    نادر : اخده الموضوع مرا بهبل ترااه حيكون زوجك






    رد مع اقتباس  

  10. #90  
    رودينا : حيكون بس لساتو ماسار
    نادر قال باإستنتاج: وانتي ماتبيه يكون بس علشان غلطتي داك اليوم فمو قادره ترفضي لأنو في طرف تالت
    بالموضوع
    رودينا طالعت فيه وابتسمت غصبا عنها : ترا اكرهك لما تهرج كدا
    نادر ضحك : يعني صح كلامي
    روودينا : ولو كان كلامك صح ايش اللي حيغير في الموضوع
    نادر : نظرتي فيكي حتتغير بس
    رودينا رفعت حاجبها : للأسواء ؟
    نادر : قصدك للأردا
    رودينا: اووف وليش كدا
    نادر : لأنو مواضيع زي كدا الواحد مايفكر بس في نفسسو
    رودينا :مافكرت بنفسي بالعكس فكرت باأطراااف كتتير في الموضوع
    نادر : اطرااف ! قصدك فيهم الولد اللي تحبيه وتبيه ينقهر وهاني اللي مظلوم وانتي اللي تحسبي الشغله مرا
    عاديه وومشيه لسى فيها؟
    رودينا بهدوء : مافكرت فيها بدي الطريقه
    نادر : امم بتفهميني انك تحسبي نفسك اانتي اللي مظلومه في الحكايه وهاني يحمد ربوو انو وحده زيك وافقت
    عليه والولد اللي تحبيه مايستاهل انك تفكري فيه
    رودينا اتنرفزت من طريقة كلامو : لاتقعد تخرررف كلام دحين
    نادر : بوضحلك بس يمكن انتي تشوفيها سهله لأنك مو حاسه بتصرفاتك بس غيرك مابيشوفهها شي عادي الزواج عمرو
    ماكان خيار نختاره علشان ننسى
    رودينا : دحين انتا مين قلك اصلا اني احب
    نادر : انتي
    رودينا : ماقلتلك شي
    نادر : قلتيلي بدون ماتحسي . كلامك نظراتك تدل انك بتفكري في واحد غير هاني
    رودينا طالعت بطريقــها وكلامو وترها : بيتهيألك
    نادر قفل على الموضوع : يمكن
    رودينا : ولاتنسى اللي انا فيييه دحين منك انتا اللي وقتها قعدت تتفلسف على راسي ودخلو على موافقتي
    نادر : دحين كدا سار غلطي ؟ محد قلك اكزبي ولاأحد قلك لاتقولي اللي انتي حاسه فيه
    رودينـآ : شوفتو حل منـآسب فاسكت
    نادر : حل منــآسب لمين بزبط
    رودينا : ليا و ليزن
    نادر : يزن اخو مازن ؟
    رودينا : ايوا
    نادر : ومافكرتي بهاني
    رودينا سكتت
    نادر : وحتستمري
    رودينا : ماحرفض هاني علشان يزن
    نادر : ومين قال ارفضيه علشانو ارفضيه علشان نفسسك لأنو انتي اللي حتعاني وهوا يمكن يعيش حياتو بكل راحه
    رودينا : عادي انا راضيه
    نادر : راضيه تعيششي مع واحد ماتحبيه علشان تستفزي بس يزن ؟
    رودينا لايمكن تنســـى حركة صفاااء : ايوا
    نادر قال بمزح : طيب على الاقل خدي واحد عارف بالمشكله واستهبللي انتي وهوا مو تورطي نفسك بزواج
    رودينا سكتت للحظــآت وبعدين طالعت فيه بنص عين
    نادر رفع حاجبه : خير !
    رودينا : انتا الولد الوحيد اللي عارف بالهرجه دي
    نادر : يعني
    روديناا دارت راسها عليـــه
    نادر اشر على الطريـــق : هيييي طالعي في طريقك لاتسويلناا مصيبه
    رودينا اتحمست : ::هههههههههههههههههه طيب طيب شووف مستعده ارفض هاني وارتاح من العزاب النفسي الللي
    بحسسسو
    نادر حاسس انها بتفكر بشي غبي : اوك؟
    رودينا : وانتا تكمل الهرجه
    نادر : اكمل كيف ؟!
    رودينا :على اساس انتا حبيبي مو انتا اللي ورطتني في المشكله خلاص خرجني منهاا
    نادر : واياد واهلك ماتفكري انتي
    رودينا : مره محسسني الكل حيعرف دحين بس قداام يزن
    نادر :وكيف يزن حيعرف لوحدو ؟
    رودينا : الين السنترال وبعدين هيا حتوصلو بس الهرجه يعني لاتحسب حيسير شي
    نادر : اهاااا دام كدا عادي ماعندي اشكال
    رودينا ابتسمت : اتحمست
    نادر : تتحمسي على اي شي انتي
    رودينا : لا متحمسه لأني حقدر اكمل اللي براسي بدون ماشيل هم
    نادر مايبى يدخل ويسئلها ايش سوالك يزن عشان تحقدي بس لو انو في راسو يسئل يمكن دا اكتر سؤال يخطر في
    بالو : كووويسس وانا جاهز
    رودينا : ههههههه حلووه جاهز دي ترااه ماحيشوفك بس حيسمع اسمك
    نادر : كل مالك بتسهليها عليا بس ليش ماألفتي اسم من راسك ومشيتي الهرجه
    رودينا : اخاف يسئل فعلى الاقل تكون شخصيه موجوده
    اخدهــم الكلام ليــن ماوقفت رودينــآ عند العمــآره : وصلنــآ
    نادر : تعبتك معايا
    رودينا : مافيها اي تعــب استناك ؟
    نادر : لا ممكن اتأخر
    رودينا : اوكـ
    خرج من السيــآره وهيا مشيـــت
    طالع في المكـــآآآن كل شي اتغيــــر
    الحديقــه اللي كآنو يلعبو فيها اتغييرت العششششب اخضــر
    الالعــآب في الحديقــه
    الاشجـــآر
    ساااارت غيـــر حتى العمايــر اتغيييرت
    ابتســـم لاشعوووريا وهوا يطالع بكل شي حـــس بالحنين

    اتـوجه لعمــآرة ابو اثيــر وطلع للدور الخامــس زي ماقالتلو روديناا
    واتوجه لعتبــة بابوو
    دق الجــرس مــره وبعدها نزل يدوو
    سممع صوت من وسسط البيت : جااااااااايه _ فتحت الباب على طوول ولما ماعرفتو اختفت ابتسامتها _
    نادر : السلام عليـكم
    : وعليكم السلام
    نادر ابتسملها : اثير ؟
    اثيـر اتفاجأت : ايوا مين ؟
    نادر : ابوكي فيه ؟
    اثيـر سكتت للحظــآت وبعدها قالت : اقولو ميــن
    نادر : امم نادر
    اثيـر : دقيقه _ دخلللت ججررري وهوا ساامع صووت جريهاا
    ابتسسم اكثــر هيا حلوه من صغرها بس احلللووت اكتــر
    ولدحين صوتها فيه طفووليـــه
    ابوهاا جا لعند الباب ولما شافتوو استغغغرب لأنو وجهه مألوف عليه بس مو عارفه
    اتغير لما كبــر
    ابو عبدالله : السلام عليكم
    نادر : وعليكم السلام
    ابو عبدالله : مين ؟
    نادر : انا نادر
    ابو عبدالله لسى ماتذكر
    نادر : نادر كريـــم اللي كنا ساكنين هنــآ قبل 11 سنــه
    ابوو عبدالله اتذكروو : ناااااااااادر اهلييين يووولدي اتفضضضل اتفضضضل
    سلم عليــه وبعدها دخــل الغــرفه وجلسو لوحدهـــم
    : وقبل فتره خرجت من السجن
    ابو عبدالله مرا متأثر معاه : ربي عالم بنيتك ياوولدي انا مو عارف ايش اقوولك
    : ياعمي لاتقوول شي شي وساار
    ابو عبدالله : الله يخليك لأهلك
    نادر : بخصوص اهــلي
    ابو عبدالله : ايوا
    نادر : ليا كم سنــه ماشوفتهم
    ابو عبدالله : حتى ابوك واخوك؟
    نادر : ايوا ولما خرجت برضو مو عارف هما فين ولا ليش مابيسئلو عني
    ابو عبدالله : ومادورت عليهم
    نادر : انا جاي عندك عشان اسئلك عنهم
    ابو عبدالله : والله فجأه اختفو عن الحي وكتير سألوني عن ابوك بس لاحس ولا خبــ
    مـره اتحــطم
    لاشعوريا وقف على طول
    ابو عبدالله : على فين
    نادر حط كل املوو على ابو عبدالله انو ممكن يســـآعدك ولما مالقى جوووآآآب حس كل شي حاتطو برااسوو رااح
    ماااقدر يجلللس اكتتتر نفسسو يبـــكي مخنوووق ضـــآيع : ماشي اشوفك ان شالله على خير
    ابو عبدالله عرف ايش فييه من وجهه باين انو اضااايق : ياولدي خلي املك بلله كبير وانا حسئلك ان شالله
    نادر : الله يعطيك العافيه

    ودعــو وخـــرج من البيـــت ســئل كدا شخص من الحي والكل مايدري عنهم شي
    مو عـــآآآرف ايش يسوي
    نفسسو يرووح لأمو ويترجاااهاا تقولو فيـــنهم
    وبنفس الوووقت مو قااادر حتى يعتب بوابــة الشــركه

    بعــد ساعتين وعلى اخــر الليل رجــع للشاليــه اللي فيه اياااد بس عند باب الشاليــه كآآآن حراااج
    قواارير مرميـــه
    اورااااق
    كرااتين
    وانفجعع لما شاف قزاز الطاقه مكسسسسووور
    : دوول مو صاحيين
    دخل الشاليــــه والمكـــآن هاااادي ومظلـــم فتح الاضــآئه وبلم لما شاف اياد نــآيم بس بشورت وفي
    حضنــه بنت شبه لابســـه والاتنين في ســآبع نوومـــآ. رجع طفى الاضائــه
    ودخل لأحد غرف الشــآليـــه وانسسسدح بدون حتى مايفكر بحــآل اياااد
    كل اللي في راســــه اهله


    تلوثات من مصنـــع القلب


    رآآح دق بـــآب غرفتــها هيا فتحت لابســه بجــآمه ابيض في كحــلي : نعم
    مروان رفعلها الجوال : جنني كل بعد ساعه يتصــل
    شادن مدت يدها : هات
    مروان نزل يده : اخرجي قبل لاتكلميه بكلمك في موضوع
    شادن : بتجهههز تراا ورايا جامعه
    مروان دخل الجوال بجيبو : اجل لمــآتخلصــي نتـفـآهم
    لهــآ يومين بس تكلم ســآمر وماحس انها بتلعب عليــه خايف انو يتلعب عليها مرا تانيــه ويكون هوا
    السبب
    راح لسيــآرته واتوجه لطريــق الجامــعه هيا خرجت من غرفتها بعد ربــع ســآعه وعرفت انو راح
    ركبت برضــو السياره وقالت للسواق يوديها للجامعه

    جــــآمــعه تــآيــم آخر يوم دوآم قبل الاجــآزهـ
    اتلاقــو عند بوآبــة الجامعه هوا ماشي في حـآلو وهيا اول مالمحتــه راحت لعندو : مرووان
    مروان طالع فيها وكملو الاتنين مشي وهما بيهرجو
    شادن : ايش بك بتكلمني بدا الاسلووب
    مروان اعطاها جوالو : ها كلميه لو تبي
    شادن ماخدت الجوال : مابكلمو قولي اول ايش بك
    مروان : انا معطيكي علشان تشبكيه مو هوا يشبكك
    شـآدن : ليش شايفني خارجه معاه ولا بقولو احبك من قلبي
    مروان : اسلوبك مايدل على انك ماطيقيه بالعكس داخله جوو وبتهرجي وتضحككي
    شادن : يعني كيف تباني ازبطو ازا ماديتو وجه بدا الشكل ترا انا اعرفوو واعرف كيف اتعامل معاه وايش اللي
    يعجبو
    مروان : ايش اللي يعجبو ولا ايش اللي يعجبك
    شادن وقفت مشي : انتا اييششش بك
    مروان : ولاشي بنبهك بس لأني حاسك اخده الموضوع هبببل
    شادن قالتلو بجديه : انا اللي انجرحت منو وكارهتو ماتوقع بعد دا اللي مريت فيه اخد موضوع بسطحيه
    انتااللي حاول تخفف غيرتك اللي مالها اي مبرر _ مشيت وسابته _
    مرووان انصدم من ردها مو قصده غيييره هوا مو غيراان بس خاايف يشووفها تاااني حابتو
    رجع دق الجوال بيدو شاف المتصل سامــر قفل الجوال بكبروو ومشي
    مايدري ايش بها شادن
    حتى ماسارت زي اول تاخد المواضيع بطيبــه وماتزعل وبس تضحك
    اغلب وقتها سارت مكشــره

    اتوجهت شادن للطاوله ولقت الين ورودينا واسامـــه جلست : اوووف مراا حر
    اسامه طالع فيــها : وعليكم السلام
    شادن تعدل اساويرها اللي بيدها قالت بدون اهتمام : سوري السلام
    التلاته طالعو في بعض
    الين ولا كأنو سار ديك المرا حاجه : سلامات
    اسامه : بدال ماتجي تبوسي راسي وتقوليلي وحشتني ياأسامه ومن زمان عنك
    شادن : والله مو فايقه لحاجه
    رودينا : يالطيييف لطففك جايه وجايبه عفاريتها معاها
    الين :ههههههههههه ياألله نا سرت اليفه وشادن اللي بدأت تتفرعن
    اسامه : انا شايفك ياست الين دي الايام بتتغزلي بنفسك كتير
    رودينا : عندها نقص عاطفـــه مررولهاا
    الين : ايوا والله بابا سافر محد بيتغزل فيا دي الفتره
    اسامه بحقاره : ياقلبي متى ماتحتاجي اتصللي عليا بس حدك بعد وحده الليل عشان اكون جاهز
    الين : شوفو بنائا على خبرتي الواسعه اي واحد عيونو زرقا يكون وقققققح بشكل مو طبيعي لايغركم الهدووء
    ترا
    اسامه : هههههههههههههههههههههه مشكله الغيره ياجماعه
    رودينا : هههههههههههههههههه اسااامه تراااك مروق زياده عن اللزوم
    اسامه: فين بس يزن ومااازن مالت على اشكااالكم تسدو النفسس
    رودينا : مازن اتصل عليا قبل شويا قلي جهزيلي معسسسل جاايكي اليوم
    اسامه : ههههههههههه يزبط وضعوو
    رودينا : ايوا حقيير قلتلو لو بابا مو فيي حجهزلك بس لو فيي روح اسسررري
    اسامه : وانا ابى شيشه
    االين : الله يقرفك اكره ريحتهاا
    اسامه : عمرنا ماحنتفق
    الين : عارف الناس طبقااات فشي طبيعي مانتفق
    اساامه قرب للطاوله وهرج بهدوء : اناا مروووق ومبسسوط ودا الاسلووب تعرفيه ماحبو
    الين : عسا عمرك ماحبيتو
    شاادن لمت شعرها ورفعتو وهيا تتنفخ : اوووف حرررر
    رودينا : خيير انتي ايش فيكي قالبه خلقتك علينا
    شادن : كلمتك دحين
    اسامه : اووبااا رودينا رددي مايسير كدا
    رودينا طالعت باأسامه : يالطيييف عليييك
    اسامه : هههههههههه _ سحب كتبو _ انا قاايم _ ارسل بوسا لشادن _ روقولي مززتي علشااان شويا حجي اخدهاا
    شاادن ابتسمت غصبا عنها : رووح بس
    اسامه جا لعندها ومسسك خدهاا وهرج وهوا ضاغط على اسنااانو : يناااسوو عليكي
    شااادن تسحب يدوو : اااااي عوورتننيي
    اسامه سابها وضحك
    وهيا خدها حممر من قرصتو تحرك يدها على خددها : بشووويش بلااا
    اسامه : يابتي انا انسان شــرس
    الين : ارحمنننننننننني ياااقوووي روح روح بس
    اسامه واقف لساتو : ترا بكرا رايح ري دي جانيرو بجلس هنااك اسبوووع انبسسسط واروووق
    رودينا : فين دي
    اسامه : بالبرازيــل _ صفر _ البنااات هناااك شي يتعب
    شادن : دا اللي همك
    اسامه : اجل حروح لوحدي ان شالله ليه
    الين انقهرت من اسلوبو : انتا كدا تروح لوحدك علشان تسوي مصايبك على كيفك وتجي هنا تسوي دور البريئ
    اسامه : هههههههههههه فاااهمتتتني دايما ياألين السمعه يابنتي اهم شي اخربها هناك واجي ازبط الوضع هنا
    رودينا : واحنا فين حنرووح اي بنت حتحط عينك عليها حنروح نعطيهاا كل مصــآيبك
    اسامه بثقه : ماتسووها
    الين : والله لو براسي اسويها
    اسامه الا الين مايحب يتحداها : حبيبتي انتتتي _ جااي يمسسك خدها الا غطت خدودها بيدها _ اقوول بعععد عني
    اسامه ضحك : طططيييب ياألييين
    الين : يااشيخ بعععد عن وجههي خدودنا تعاني منك
    اسامه : استمتع لما امسكها
    الين : ركز تراه خد ياأسامه
    اسامه ضحك وضربها بخفه على راسســها : قالولك حمــآر
    رودينا : حتوقف فوق روسنا كتتير حولتنا
    اسامه زفر ببراااحه : البرااازيـــل تستناااني بمتعكم باأخر اللحظات معايا يابنااات
    شادن : محسسني رايح تنتحر هناك
    اسامه : ههههههههه انتحر ليش تحسبيني يائس من حياتي زيك وبعدين ياشاادن انتي الوحيده اللي ممكن تنحري
    ويكتبو على قبرك جايز في حالتها الانتحاار
    التلاته ضحكو حتى شااادن مع انها انقهرت : ههههههههههههههههههههه مع نفسسسك
    اسامه جاي لعندها
    الا هيا نزلت راسها على الطاوووله : لاتممممسك خدددي
    اسامه : ههههههههههههه
    الين : كم حتجلس في البرازيل ؟
    اسامه : اممم الاجازه كلها
    رودينا : حتجينا اسمممرااني وعامل تاان
    الين على طول اتخيلت شكلو : الله وقتها حتقدملك ياأسااامه ماقدر انا على اسمرااني وعيون زرقااا
    اسامه : صفي طابوور يابت
    الين اتحولت ملامحها للقرف : اسسسري لاتعيش اللحظه مراا بس كنت بجاملك عشان اعطيك امل في الحياه
    اسامه بعد ماشاف اموو الابتسااامه ولاتفاااارق وجههو طول وقتو مرووق
    مبتسسسسم
    مبسسسوط
    ومحد قدووو عايش برااااحه بدون ابووهـ ونكدوو
    لأول مرا يرتااح نفسيييا : ههههههههههههههههههه اقول انتي على هيا ضيعتوولي وقتي ورايااا اشغال
    رودينا : والله من اول مستنينك تروح بس انتا اللي جالس فوق روسنا وتبربر
    اسامه : كزاابه لو مامسكتيني كان مشيت
    رودينا بلمت فييه : مسسكتتتك اساامه حبيبي رووح رووح حالتك بدأت تدهوور
    اسامه ضححححك ورمااالهم كم كلمـــه ومشششي
    الييين : الادمي منتههي صلاحيته
    شادن : دا مراا في السنه يرووق اصبروو عليـــه كم سااعه ويبدأ يتكررن ويرمي كلام زي وجههو
    الين : ههههههههههه الا اسااامه لو سمحتتي
    رودينا : لو ماعرفك كان قلت مغرمممه فيه من كتر ماتدافعي عنو
    الين : مالت عليكي بس اناا اميل للشخصيات اللي زي اسااامه احب الولد الهادي اكتر من المجنون
    رودينا : عشان يهديكي
    الين : ههههههه بزببط حار وحار مشكله
    رودينا : مصيبه مو مشكله
    الين : هههههههههههههه من جد
    رودينا دارت لشادن : ايش بك
    شادن : ولاشي
    الين قامت وجلست عن يمينها ورودينا سارت عن يسـآرهاا
    الين : بلاش دلع واهــرجي
    شادن : اهرج عن ايش بزبط
    الين عدلت جلستها : اووه الهرجه مطووله قولي من البدايه
    شادن : سبت ماما
    رودينا : كيف سبتيها ؟
    شادن : ساكنه عند بابا
    الين : غريبه !
    شادن : بابا صح له فتره مايسئل عني بس دي الفتره احسو اتغير
    الين : وسبتي امك اللي مربيتك طول عمرها
    شادن تهرج وشويا وتبــكي : الين انا مخنوووقه من تصرفاااتها خلاص ماقدر استحملها اكتتر انا ابى احد يهتم
    فيا مو انا اهتم باحد
    رودينا : طيب ياقلبي مرتاحه عند ابوكي ؟
    شادن حركت راسها بنفي : لا مو قادره اعيش معاه مو متقبلتو
    الين: دام سسبتي امك خلاص حتتقبلي ابوكي مع الايام
    شادن : والله اني كااارهتو اللي سواه ليا وانا صغيره عمري ماحنساااه سابنني بكل سهووله وبدون مايسئل عني
    وفجأه جا يبى يصلح كل شي
    رودينا : يمكن حس بزنب
    شادن : حاولت اتأقلم دا الاسبوع عندو بس مو قادره مخنوووقه بالبيت وبنفس الوقت مابى ارجع عند ماما وخلاص
    حاسه نفسي ضايعه في النص
    الين : اعطيه فرصــه
    شادن حطت اياديها على الطاوله ومسكت راسها تخفي عيونها : مو قاادره مع انو بيعاملني كوويس وبيجبلي كل
    شي ابااه بس انا برمجت نفسسي طوول عمممري انو خلاص هوا مو في دي الدنيا ودحيين جاا _ نزلت دموعها _
    بحاااول قد ماقدر وبسوي كل شي علشاان ماكون حقيره معااه بس غصباا عني شي مو بيدي
    رودينا قربت منها وهرجتها بهدوء : ازا قد كدا مضـآيقه ارجعي لبيت امك
    شاادن تهرج بضعف ودموعها مستمره بنزوول : مو عارفه ايش اسسوي كل شي انقلب عليا فجأه غير اني رجعت اكلم
    سااامر وحااسه نفسسي مشتااقتلوو كارهه نفففسي بششكل ماتتخيلووه
    اليين شهققت : رجععتتتي تكلللمي داك الززفت
    شادن : على اسساس بلعب علييه بس
    رودينا : بس ايشش
    شادن : اتعرفت عليه وقلتلو اسمي شيمــآ ماقدرت اكززب علييه ماتعودت اكزب على احد فاقلتلو انا شادن
    الين مرا معصصصبه : لا ياااشيخه ومستمره تكلميييه بعد اللي شوفتيه
    شادن طالعت باألين : انتي حطي نفسسك بمكااني ام تعباانه نفسيييا واب طول عمرو مو ساائل عننك ايش تبيني
    اسووي ها انا حبيتو من قللبي هوا الوحييد اللي كآن يهتتم فيا ياأليين انا مو زييك انتي انساانه قويه
    عررفناا بس قوويه لأنو ابووكي جمبك واممك اماا انا محد جممبي تبي تقولي عنني ماعندي شخصيه قووليها بس
    انا عارفه ساامر على وسااخته هوا الوحييد اللي فهممني هوا الوحيد اللي قبل لاأبككي يعرف اني مخنووقه طول
    عمري بمزح واضحك معااكم ومابقولكم حتى ماما ايش بتسسوي ولا ايش تهبب وانتو سرتو ماتفتحو معايا دا
    الموضوع عشان لاتضايقوني بس هوا لا كان يفتح معايا الموضوع علشان لاأكبتو جوااتي
    الين بخوف تهرجها : شاادن حبيبي انا ورودينا والقروب كلو عندك ماتحتاجي لواحد زي سااامر
    شادن تمسح دموعها : عارفين انو انتو عندي بدنيا كلها بس الحب غير والصداقه شي تاني
    الين : يعني حترجعيلو
    شادن : لا طبعا كرامتي ماتسمحلي بس امس لما قلتلو مين انا هزأتو وبكيييت وهوا قعد يبكي ويتأسفلللي
    لما عرف اني شوفت صفحتو على الفيسس بوك والله لو تسمعو صوتو وهوا يبكي قطعلي قلبي
    رودينا : ياقلبي ياشيدوو كلهم يبكوو لأنو احنا البنات نضعف بسسرعه
    شادن : هوا ضاايع لأنو زيي مافي احد بيسئل عنو
    رودينا :شادن حبيبتي مين قال عنك ضايعه 100 وحده تتمنى تعيش مكانك
    شادن اول ماتنزل دموعها تمسحها: رودينا سامر لأنو مافي اي احد يسئل عنو بيتصــرف كدا عارف لو ايش ماسوا
    محد يقدر يقولو شي ماعندو احد اساسا اما انا لأنو ناس كتتير عيونها عليا وعارفين انا بنت ميين فابتصصرف
    باأدب مع الكل بس انا عكسو من جوآتي ضاايعه
    الين : طيب دام ماحترجعيلو ليش تفتحي سيرتو خلاص ان شالله ربي يهديه خليكي بنفسسك
    رودينا اعطت لشادن منــآديل
    وشادن تمســح اثار الدموع : بعد الجامعه حرجع لبيت ماما قبل ساعه اتصلت عليا وقعدت تبــكي وسوتلي
    مناااحه وقلتلها لاتحاولي انا ماحرجعلك

    امـــآ عيون من بعيــد يرآقبــها على انو مع اصحــآبو بس لما شافها تبــكي سااار وكأنو مو معااهم
    نفســو يعرف ايش بــها
    ماعنده جرأه يقووم ويسئلها وهيا بين صحبــآتها
    جا صاحبببو وضربببو بعفاااشــه على رجللو
    مرووان انفجع وطالع فيــه : خيييير
    صاحبو جلسس : ايش بها مزززتك
    مروان سوا نفسو مو مهتم : وانا ايش عرررفني
    صاحبو همسلو : سمعت تلاطيش كلام وانا ماار من عندهم
    مروان طالع فيــه : ايش سمعت ايش بها
    صاحبو ضحككك : ياألله ايش الاهتمام دا
    مروان : بس بسسسئل
    صاحبو وقف : خليك مع الشباب انا قاايم ورايا محاضره
    مروان قام معاه وسحببو بعيد عن الشباب : بقوولك ايش سممعت
    صاحبو ميت ضحكك على مرووان : هههههههههههههههههههههه جابت راسك البنت
    مروان زففففر بملل : لاحووووول دحين عشااان بسئئئل قومت تخررف
    صاحبو : لاتسوي دحيين انك مو مهتتم وانتا الولد اللي ماتبى تحب وعمررك ماحتحب غير ديكاا دحين من جد انتا
    ماتعرفت على شادن الا علشان تشبه حبيبتك نورا ؟
    مروان : اشلك بدا الكلام دحييين
    صاحبو : وربي انك حقيير وخرفت على البنت انك معجججب فيها من كم سنـــه وسويت قصه
    مرووان :ياااسيد احممد خلينا في الموضوع الاسااسي ومالك بدي الحكايه
    احمد : هههههههههههههه طيب ياااعمي سمعت تقوول انا مخنوقه من تصرفاتها وانو تعبت من كتر ماتهتم فيها
    وهيا تبى احد يهتم فيها شي زيي كداا
    مروان : مين دي
    احمد : هههههه وانا ايش عررفني
    مروان : لا ياااشيخ
    احمد : هههههههههههههههه اسمع تكمه الحكايه يعني شي طبيعي ماحمممشي الا لو سمعت كم كلمه تانيه وعارفني
    انا رادااار من بعيد القققط
    مرووان مالوو نفس ينكت دحين : خللصني ياأخي واهرج
    احمد : صحبتها قالتلها اهم شي انتي مرتاحه عند ابوكي فقالت مزتك لاا مو قادره اتقبلو فصحبتها قالتلها
    دام سبتي امك اتأقلمي شي زي كدا فقالت مزتك انا كارهتو و طبعا سمعت دي الكلمتييين وماقدرت اكممل
    ومافهمت اي شي من الحكااايه غير انها سابت امها وعاشت عند ابوها وهيا كارهه ابوها
    مرووان جا في بالوو انها بتبكي على سمـــير
    قال بسـرحان : اها _ وساب احمد ومشي بدون مايدري لفين رايـــح بس كآن بيفكــر _
    ماحس انو بينها وبين ابوها حاجه غير انها ماتهرج كتير معاه بس ابوها طيب !
    ليش كارهتتو ؟!
    دوبــه عرف سر اكتئابــها وهوا كان يزيدها ويحسبها بس زعلانه لأنه سابها داك اليوم
    ماتوقع انو عندها مشــــآكل
    مع انها كآنت بعييد وبتشتتكي وماسمع صوت بكاها المخنووق بس دموعها تكفــي انهاا تليــن قلبــه

    بعد ماهدت شــآدن اضطرت تروح ودخلت الكلاس المشترك بينها وبين هتــآن ابتسملها اول مادخلــت وهيا
    ردتلو الابتسامـــه
    جلست بعيــد عنوو واللي كان بينهم في الحصــه مجــرد نظرآت
    لين مانهت الدكتوره بخبــر انو تقسيم المجموعات حيكون ماشي على دا النظــآم لنهاية السنــه
    خــرجت وهتــآن لحقــها على طوول

    اما اليــن قفلت دفترها العــريض وقامت من على الكــرسي اول ماخرجت من الكلاس سمعت صوتــه وهوا يتكلم
    بالإنجلش مع الدكوره وكلامـــه صدمهاا
    هتان " انا واليــن مو لازم نكون في نفس المجمووعه يعني مانقدر نغيير "
    الدكتوره " ليش انتو اخر مرا قدمتو شي جدن رائــع "
    هتان " عارف بس علاقتي معاها ماتسمح اني اكون معاها دي المرا كمااان اتمنى انك تغيري "
    الدكتوره " خلاص بعد الاجازه نتفااهم "
    هتان ابتسملها بشــكر " تسسسلمي "
    الين بس سمعت دااا الكلام مشيـــت وهيا مصدوومه ايش اللي بينو وبينها عشان يقول علاقتنا ماتسمممح
    حـــرق قلبـــها لأنه هيا اللي معطيتو وجه واتناااازلت عن اشياااء كتيــير في شخصيــتها
    بسببو
    وهوا بكل بجااحه من وراها يقوول مابى اكون معاها
    مراا مقهوره مولعه قالت بينها وبين نفسسسها وهياا تفووور من جوآآآ (( دوول الناااس ماينعطوو اصلاا وجه
    انا الغلطاااانه من البدااايه ))
    الدكتوره كملت هرجها مع هتـآن " بس لو انو علاقتكم مجرد صداقه فدا شي حلو ولاتنسى انتا هنا عشان درجااتك
    "
    هتان " انا عارف كسبتها كصديقه واخاف لو جلسنا مع بعض اخســرها فاأنا افضــل انو ماشتررك معاها علشان
    لاتسير مشاكل بيني وبينها "
    قالها لأنو مايبى يخســر عملو وخايف يوم يتضــارب معاها وتسير مشكله وهوا مو نــآقص
    علاقتــه دحين معاها مرا كوويسسسا وهوا حب شخصيـتها
    واللي قالوو ماحس انو غلــط بس يمكن غلــط لأنو ماقال دا الكلام بوجهها
    اســآمه خارج من المكتب لقــى بوجهه راما وهديـــل
    سوا كأنو مايعرفها مشي من جمبـــهاا هيا اتفاجأت من حركتــه اما هوا حيخليها تسوي اللي تبااه
    وكمان مروووق وغباائهاا يستفزوو فاعششان كدا ماحيتناحل معاها على الفاااضي ومصــيرهاا تفوووق

    هديــل : غريبه مشي من جمبنا ولا كأنو شايفنا
    راما اتفاجأت اكتر من هديل بس سوت نفسها مو مهتمه : هوا كداا مايبطل حركااتو الهبله
    هديل : الله يعينك عليــه دحين ايش قلللتي حتجي البارتي معانا ؟
    رامــآ : ماقدر ايش من بعد 12 تبدأ الحفله مرا متأخخر
    هديــل : كللها بنااات لاتشيلي هم من ايش خاايفه
    راما : مو خايفه بس احس الوقت متأخر
    هديل : يلا روور عشــآني والله حننبسط
    راماا : امم _ قالت وهيا مو مقتنعه _ اووك
    هددديل حضنننتهاا وابتسمت بحقــآره : وااااا
    راما ابتسمتلها : من زمااان مااارقص واستهببل عشان كدا حجي
    هديل في قلبها (( حتتتترررقصي وانتي مو حاااسه بنفسسسك )) : ياشيخه اجاازه حنررقص ونهيص للفجججر
    راما على نيــآتهاا : اااه واخيرا اجااازه
    هددديل : واااخيراا






    رد مع اقتباس  

صفحة 9 من 18 الأولىالأولى ... 7891011 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. الصحة في رمضان
    بواسطة أوهــــــامَ في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-Aug-2009, 02:40 PM
  5. الابتسامة نصف الصحة
    بواسطة جوجو2009 في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-Sep-2008, 06:04 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •