الملاحظات
صفحة 18 من 18 الأولىالأولى ... 8161718
النتائج 171 إلى 173 من 173

الموضوع: رواية اشتعال السحب

  1. #171  
    المكـــآن بدي يفضــى بقــي
    " يزن نزار مازن اياد اسامه رنيم لانا راما شادن رودينا الين "

    بس كل واااحد في جهه
    المكـــآن مكــآنهم
    مــآزن فتح اغنيــه خليجيــه وقااعد يرقــص
    راما ولانــآ قاعديـــن مع بعــض
    وكل وحده حاسسسه بنظراااات اسامه واياد ليــهم
    بس مسوويـــن كأنهم مو شايفيـــن


    ورنيــم ويـــزن منعزليـــن عن العااالم
    جالسيــن لوحدددددهم ويزززن واصل حددو من الضحكك
    وهيا كأنو الدنيا ابتسمتلها من جديد



    والبقــيه مع بعــض
    اياد ونزار واسامه وشادن ورودينا والين
    اياد ورودينا ولايتخاطبــو
    والكل ملاحــظ دا الشــي
    بس ماحبو يدخلو لأنهم مو عارفين الهرجه
    بذات لأنو الموضوع طلاق
    يعني كبير وهما يتفاهموو

    راما ولانــآ مشيـــوو وكآن نفسو اسامه يوصلها
    بس لسسسى حفلتهم دوبها ابتدت مع القرووب
    لانا راحت ودمها فاااير لأنو سايبه مزتها بيتهم :P

    اسامه : مــآزن مااااااازن
    مااازن جا : ايش تباني اشغلك مقلب نزار تاني ؟
    نزار طالع فيه بحقد : اهجد يامازن
    مازن جلس بحماااس : بلله مو ننزلو على اليوتيوب احسسن ؟!
    نزرا : وووووووربي ياامااازن لو سويتها لأدفنك بساابع اررض
    اسامه : ههههههههههههههههههههههههه حينتتتتتتتششر بسسرعه ماتحلللق يانزار تحذفو
    نزار بثقه : ماحيسويها اصلا
    مازن : لا يعني فضيحه عالميه دي مايسير برضو يكفي عرضتها هنا
    اياد : كويس انك بتفكر
    مازن: انتا ايش فيك حاقد عليا عشان طلعت اعرف لانا ولا ايش
    اسامه : هههههههههه الا صح ايش حكايتك مع لانا
    اياد : لا حكايه ولا روايه مافي شي دا مازن يحب يزووود كلام
    اسامه : على حكايه لانا وصحبتها بقولكم شــي
    شادن بحماس : كلنا اذانن صاغيــه
    اسامه رفع يدو : شايفين الخاتم !؟
    اياد : دبله دي ياعم
    اسامه : هوا دا
    ااياد عقد حوآجبه
    مازن استغبى : يعني ؟
    نزار مافهم اصلا
    اسامه : تعرفو راما بنت عمي
    اياد : ديك بنت عمك ؟!
    اسامه : ايوووا المهم انتا على هوا انا خاطبها ليا شهرين
    نزار واياد تنحو في وجههو
    ومازن رماها في وجههو برضو : وانا عارف انك خاطبها ليا شهر بس ساكت بشوف لفين حتوصل
    اسامه : اما عااارف
    وجاااات ضربه على قفــآ اسامه من نزااار : تستتتهبل انتااا
    اسامه انفففجععع : ايش بككككك
    نزار : ايش خاطبببها واحنا اخخخر من نعلــم
    واسااامه قااال نفس التخريف اللي قالو لشادن ورودينا والين
    اضطرو يعذرووهـ
    مازن : وانا اقوول ليش مبسوووط اليـــوم
    اسامه : ههههههههههه



    خارج القــآعه
    رنيم : خلاص انتا خليك معاهم
    يزن : اوصلك مو مشكله
    رنيم : هههههههه حرجع مع افنان انتا روح كمل سهرتك
    يزن : طيب شوفي ايش رايك بكلامي حق امي
    رنيم انقلب وجهها احممر : ايش بزبط
    يزن : انو اخطبك دحين كدا ولا كدا اختي الصغيره لو رجعت من فرنسا حتسوي شبكتها تكون فرحتنا وحده وانتهينا
    رنيم مو قادره ترد عليه مرا مستحيه : بعدين نتفاهم
    يزن عارف انها مستحيه وماحترد عليــه مسك يدها وبيلعب باأصابيعها : بدي اليومين حجي اخطبك من امك وفي نهاايه الاسبوع نملك وبعد اسبوعين شبكتنا
    رنيم : هههههههه يزن ايش بك مستعجججل
    يزن : شهر يااااظالمممه انتي مستووعبه
    رنيم :ههههههههههههههه _ انتبهت لأفنان وحمدت ربها انها جاات عشان تخرجها من المووقف دا المحرررج _ خلاص حبيبي انا مــآآآشيـــه
    يزن سلم عليـــها : احببك
    قالت باإحراج : وانا كمـــآن .



    وخــرجت من هنــآ ومافرااســها غيــر يـــزن
    تعشـــقو
    تحبـــــو
    تمووت فيــــه
    اتنهدت برآآحــه وقالت من كل قلبــها : الحمدالله يااارب

    اما يـــزن رجــع لللقرووب فـــــــــــــآآآصل
    مو بعقلــــو
    سلبت فيــه كل شي
    كل الي يشووفوو
    رنيم رنيم رنيممم
    كلمــآتها تترد في بــآله
    جلس على الكرســي
    ونزار : يززززن اسااامه خاطب من شهههرين
    يزن مبتسم قال بتناحه : اهااا
    مااازن كشوو بالمويــآ ويزن انفججججععع ووقف
    مازن : هههههههههههههههههه ياحماااار بيقولك اسااامه خااااطب
    يزن كان بيسب مــآزن بس طالع في اسااامه وقال : نععععم !؟!! خاطب
    الكككل ضححكك على تنــآحه يزن بس عارفين مو منـــو
    لأنو اسامه زيوو حاليا
    واياد زيوو برضــو
    ورودينــآ تقريبا في البدآيـــه
    اياد وقف : هههههههههههههههه يلا ياجمااعه انا حمشي
    مازن : اجلللسسس ياعم
    اياد : احمد ربك اني جيت وعبرك
    مازن : هههههههههه االله يسسسهلك رووح بسسس



    يززن لســآتو مو مستوعب : كيف كيف خااطب
    اسامه : هههههههههههههه بنت عمي من شهرين
    يزن : ايش الهرجه دا يستهبل
    اسامه رججججججججعععع عاد اوم الحكــآيـــه ليززن
    عشان يفهم ويقدرهـ .



    راااح اياااد وبقي بس القرووب .

    زي زمـــــــــآآآآن
    بس كتتتتير اختلفـــوووو
    فهمو الحيــآه اكتــر
    كبــرووو
    عقلـــووو
    ضحكاااتكم طاغيه على المكـــآن
    ماازن معااهه المــآيك ويهرج : ياهو يارودينا ايش الجاكيت الرجالي دا مين اتبرعلك
    شادن : الحبيب
    يزن: هههههههههه ياهوووووووو حبيب ميييين
    الين : هههههههههههههههه رودينااا
    رودينا وجهها حمر : مع نفسسسكم مو حبيب ولاشي بلااا
    مازن : استحي انتي وهيــآ ماعندنا بنات يحبو
    رودينا : اقول اقلب وجهك
    مازن : على فكرا البنات سارو مو زي زمــآن
    الين : ممكن تقفل المـآيك وتهرج عدل
    مازن مايبى : لا خلونا ندخل في نقااش حاااد
    شادن : ايييوا
    مازن : مين يصوت انو البنات ماسارو يستحو
    نزار ويزن واسامه طبعااا قالو ايوووا
    واالبنات ماعلقوو
    مازن : انا اقولكم ليش انتو حاسين نفسكم عادي
    الين : اتفلسف ياسيدي
    مازن : بحكم انكم معتبرين دا الشي تحرر اكتر من الازم بحكم انكم تعتبرو نفسكم اجتماعيات وصريحات يعني انا مثلا عندكم الف مرا سمعت كلمه انتا حلو ومزز
    شادن بتريقه : هيااا خددددلك
    مازن يستهبل : اسكتتي وخليني اكممل بس نظرتي ليها انها وحده وقـــحه بس هيا شايفه نفسها صريحه لأنها ابدت اعجابها بيا
    رودينا : مو شايفه الموضوع فيه شي من قلة الادب
    مازن : كللللللو قلة ادددب البنت ترا مو حلوه انها تتغزل بولد الا لو كان من بقية اهلها
    يزن سحب منو المايك : معليش سيبوه الولد اطووع دي الفتره
    اخدههههم الهـــرج
    هرجه ورا هرجــه
    خرجو من المكــآن والشمس دوبها طالـــعه
    طبعا التوأم جابو سيــآره تانيه عشااان الهدآياا اللي وصلتــهم

    قبل لايطلــع السياره مازن قرر يتكلم مع رودينا بخصوص اثيــر
    مسكهاا على جمب : تعالي
    رودينا : ايش في
    همسلها : تعرفي اثير فينها مختفيه
    رودينا : وي ماتدري
    مازن باإستغراب : ايش ؟
    رودينا : البنت بتنخطب
    مازن انفجع : مو منجددددك
    رودينا : وربييي اساسا نزار عزمها للحفله بس مارضيت تجي عشـآنك
    مازن والصدمه باينه في وجهه : يعني البنت راحت راحت
    رودينا : والله مدري عنها هيا انخطبت ولا لسسى بس الموضوع ساير اكييد اتصــل شوفـــهاا
    اتصصصصصصصل عليها كدااا مراا ولا ردددت عليه
    شي طبيعي تكون نااايمه دا الوقت
    حتى جوالها سارت تخليه صامت
    زمان تقوم من عز نومها ترررد عليــه
    اضطر يركب السيــآره
    ماعنده حل غييره
    يجلس في البيت يسسستنى لين تقوووم
    مو مستوعب انو اثيـــر خلاص بتتتزوج !!!


    طبـــعااا التوأم وصلــو البيــت ولقـــو
    3 سيـــآرااات جديده على كل وحده شريطه حمرآآآ
    اتجنننننننننو عليـــــهاا
    ودي كآآآآنت هديـــه
    سيدهم وابــــووووهممم
    كل واااحد عرف موديــل السياره حقتــو
    ماااازن على قد ماكان فرحااان بدا الييوم
    بس اتنكددد من يوم ماسمع كلام رودينــآآآ
    طلع لغرفتو وهوا يفكككر ايش يسووي بس انسسدح
    وبلبسسسوووو قال يغفى حق 5 دقايق
    وحطططططططططططططططططططهااا نوممممممممااا
    بدون مايحسسس

    امااا يزن العاششششششققق رنيم ماعندها جوال حاليــآ فاأكتفى انو يطالــع بصوتــها ويبوسها ويرجع ينـــآم

    نزااار انسدح برضو على سريره ويحسسس كأنه هم انزاااح عنو
    كانت مقروشتــو سهاد
    فين تخرج فين تدخل
    ليش تتاخر
    ليش وكيف وفييين
    كآآآن مخنوووق ودا وهما مو متزوجين اجل لو كانو متزوجين ايش سوووت !
    حاسس انو طليـــق بدونها
    مايبى يرتبــط حاليــآ
    اتذكككر كيـــف كآآن اليووم وابتسسسسم
    طبعاا كل سنـــــه دا اليوم يكوون تـآريخي بنسبه لهممم
    نص الجامعه تجي والكل يخرج اللي في رآســه
    عادتهم يجيبو مطرب او مطربــــه
    بس دي المرااا طلبو افضضضضل منســق ديجي
    وزي ماتوقعـــووو
    قام بالووووآآآجب .



    استغفر الله العلي العظيم



    صحيــت في المغـــرب وهيــآ مكسسسسسسسره.
    هلكـــآآآآنه
    تحس كأنو احد هبدهاا امسس جسمها يوووجعهاا
    ماتدري كيف واعدت رنيـــم تجيــها اليوم
    نفسها تكننســل الخرجه بس بنفس الوقت
    تبى تشــوف شخص بداك المكـــآن
    عشــآن كدا حتضغط على نفســـهاا وتقووم

    بعد نــص ســآعه
    بعد ماتنشطــت خرجت من الغرفـــه وجوالها يدق
    ردت على رودينا : كويس صحيتييي
    رودينا لساتو النوم في صوتها : آآه تعبااانه
    الين : ههههههههه وربي اني مكسسره
    رودينا : احنا ايش سوينــآ امس
    الين : مدددري كأنو كنا ننظف القاعه مو جالسين فيها
    رودينا : وربي من جد _ اتمطعععت بكل كســل _ ايش بتسوي
    الين : شويا خارجه
    رودينا : على فين !
    الين :بروح لرنيــم
    رودينا : اما من جدددك
    الين : ايووا
    رودينا : والله انك افضضضى انسانه قد شوفتها وبعدين فين حتروحي للحاره حقهم
    الين : اجل فين يعني
    رودينا : خليني ارجع انام احسن لي
    الين : طيب ياااستي وانا بروح اللبـــس
    رودينا اتثاوبت : اوك
    راحت جلسسست شويتين مع امها وابـــوهاا
    وبعدها رجـــعت لغرفتـــها
    استحمت
    وغيرت ملابســـها
    وخــــرجت


    اتووجهت للحاره على طوول . وقفت سيــآرتها بعيــد ونــزلت

    تممشي وهيا حافظه الحاره شبر شبر
    مكان مكــــآن

    راحتت للبيت ودققت الباب


    والصــــــآآآآآعقـــه

    لما انفتتتتح البـــآب
    الين بصدمه : منــآر
    منار اتفاجأت اكتر منها : وي ايش جابك
    رنيم جاات لمنــآر : مين جااااا _ وابتسمت على طول اول ماشافت الين : يااهليييييييين والله
    الين تسلم عليها وهيا مصدووومه : اهلاا ء
    رنيم سحبتــها : اممممشي
    الين دخلتت وكشششرت وهيا تطل في منــآر
    منــآر قفلت الباب
    دخلــو ورنيــم عرفت الين على امــها
    جلسووو الاربعـــــه مع بـــعض
    رنيم : وكيف انتي ومنار في البيت متسلين مع بعض ؟
    الين : ها !
    منــآر : تمام
    الين معقده حوآجبها وحاسه الوضع غلط تكون مع منـآر
    رنيم : والله منااار دايما بتحكيني عنك يعني لما كنا متضاربين اطمن عليكي من الاخبااار اللي تقولها منار
    الين : اساسا مدري انو تتقابلو
    رنيم : وي منار انا كبرت معاها صح مو دايما نجلس مع بعض لكن فترات الحنين لازم تجي
    منار : ههههههههههههههه

    جلــست بينهم اليييين بس تسممممع
    رنييم تهرررج
    وام رنيييم تهررج
    ومنــآر تهرررج
    وكل اللي عرفـــتو
    انو " منـــآر "
    عاشت حيــآة زي الزفـــت
    انحرررمت من كل شي
    حتى الام اللي ربتها ماكانت تبــآها
    كانت في وضضضضع يصعب على الكــآفر
    حست انها بديت اتعطف عليــها
    لين مادق جوال وردت منــآر بكل انبساااط : اهلين هتااان

    طبعا هنــآ الين رجعت حقدت عليييها
    منار : خلاص دحييين جايتلك
    وقفت منـآر : هتاان براا
    رنيم وقفت : اممشي ياالين
    الين انفجعت : على فيــن !!
    رنيم : ماشتقتي للحاره نخرج معاهم شويا
    الين : لا بلاشي _ ادتها دقه لمنار _ يمكن يبو يكونو لوحدهم
    رنيم مافهمت ايش تقصصصد الين بس جات لعندها ومسكت يدها وسحبتها : اقووول قووومي
    الين قامت بتردد ماتبى يرتفع ضغطهاا
    بين منــآر وهتــآن


    خرجو من البيت ولقو على طول في وجههم هتــآن
    هتان اتفاجئ مرااا لماا شافها قداموو
    ماتوع تجي طل في منـآر وبعدها سلم على الين : كيفك
    الين ببرود ترد : تماام وانتا ؟
    هتان : كويسسس _ اابتسسم _ منار كيفك
    منار : الحمدالله بخير وانتا ايش عامل
    هتان والله مااشي الحال
    رنيم : امشو امششششو ماحب الوقفـــه
    مشيــو الاربـــعه .
    هتان كان بين منار ورنيــم
    والين جمب رنيــم تمشي وكأنو مو عاجبـها الوضــع
    منار طالعت في الجدار المشطووب وقفت : ايش اللي ساار هنــآ
    هتان طلل في رنيمم وبعدها قلهم : هنـآ سار حادث الين في الدباب

    الين ضمت يدها تحت صدرها وهيا تتذكر ديك اللحظات
    كآنت حآســـه بصووت هتـآن بين كدا صوووت
    يناديــها
    يرفعهاا
    شااالها
    تعد وتغلــط وقفات هتــآن جمبـــها .

    منـآر : اهااا _ ضحكت وقالت _الجداار بقي فيه اثر الحادث والين ولاشي
    الين انفجعت : الله واكككبر عليكي ياااشيخه
    رنيم : ههههههههههههههههه بسم الله عليييها
    هتان : ههههههههههههههه لساتو عينك تألمك ياالين مو ؟
    الين ولا طلت فيــه قالت : بعض الاحيــآن
    هتان وقف : اها طيب مناار تعاالي
    واخدهاا وراحو عن رنيم واليــن .
    رنيم قربت من الين وهمستلها : ايش حكايتهم دول
    الين مرا كاسيها البرود بس من جوآتها مولعه
    ولا حتى كلفت نفسها وطالعت كأأأأنووو شي مالها اي علاقه فيــه قالت : ايش بهم ؟
    رنيم : مدددري احس كترت جلساتهم وكل مرا تجي االحاره وتجلس مع هتان تقولي مافي غيره هنا
    الين تجس النبض : يمكن يكون بينهم شي
    رنيم : شكلو كدا
    الين شتت نــظرها لبعيــد
    ماتبى تطالع في شي مو لــها
    تبى تفوق على نفســها
    دايما تكررها في نفســها
    هتان مو ليا ولا انا لـــه
    بس ماتدري ليش مو راضيه ترضضضى بدا الشــي
    رجعت منار وهتـآن لهم وهما بــس يضحكووو
    ويتكلمو بالالغاز وفاكين كآآآآي
    رنيم كانت تضحك على استهبالهم
    اما الين ولا حتى ابتسامه اترسمت على وجهها
    منــآر عزمتهم على كــآفي وكلهم راحو بتــآكسي الا الين ماكانت تبى تركب معاهم راخت لسيارتها وسابتهم
    كان نفسسسها تقول للسواق يرجعها البيت
    بس ماتبى تبين على نفســـها


    ووصلـــو للكآآفـــي
    الين قبل لانزل كآنت تحاول بقدر الامكــآن تهدي نفســها
    تخرجو من راسسسسها

    دخلــو وطبعا الين جلست جمب رنيـــم
    منــآر : الين في احد مزعلك
    الين ماحبت تطنششها قدام هتان ورنيم : لا
    رنيم: طيب ايش بك
    الين : سهره امممس تعبتني مرا
    هتـآن : تبي ترجعي ؟
    الين : لا عادي ممو لدي الدرجه
    رنيم : دحين اللي ابى افهمو انتو الاتنين ايش حكايتكم دي الفتره
    منار طالعت في هتــآن وضحكت : ايش في
    رنيم : وراااكم مصيبه انا حاااسه
    هتاان : بطلي النيه السيئه دي
    رنيم : اجل ايش ورااكم
    منــآر طلت في هتـآن : اقول ؟
    الين تسسسمع بضممييييييييييير
    هتـآن : عادي يعني حستحي مثلا ههههههه
    منـآر : هتان قرر يتزوج
    الين لاشعوريا رفعت حوآجبها يمكن ماكنت متوقعه تسمع شي زي كدا
    رنيم ماستوعبت : ها تتزوج !
    هتان : هوا مو دحين الزواج لأنو ماكونت نفسي ولسى بشتغل
    منار : وبسسسس
    رنيم : ومنار اشلها بالموضوع
    هتان : هههههههههههههه منار صاحبه الموضوع كلو
    خلاص غيري الموضوع وبعدين حشرحلك
    رنيم حسبت انو مابيهرج عشان الين فيي
    والين حست بنفس الشي كأنها طرده ليــها
    اخدت جوالها واتصلت على رودينا
    تبى تصررف نفسها من هنا بدون محد يشك بوضعها اتجاه هتـآن
    الين : ايوا رودينا قلتي انتي فين
    رودينا مو داريه : ها ايش ؟
    الين : خلاص جيتك
    رودينا : انا نااايمه فين جاايه
    الين : اوك حبيبي مع سلامه _ وقفلت بوجهها _
    وقفت واخدت شنطتــها : يلا عن ازنكم
    هتان : بدري ياشيخه
    الين ولا حتى ابتسمت فوجههو تشيل جوالها من على الطاوله وتهرج : رودينا تستناني _ ابتسمت لرنيم _ اشوفك بعدين اوك
    رنيم : اووك مـآشي
    ومشيييييت علـــى طووول .
    رنيم طلت في منــآر : ايش بها
    منار : مدددرري






    رد مع اقتباس  

  2. #172  
    صحي من النـــوم في العشــآ
    قام مفجووع
    نااايم بملابســه جلس على طرف السرير : آآآآه ياااجسممممي
    رقصصص واتجنن امــس وقايم دحين مكســـوح
    رجع انسدح على السرير ويطــألع بســقف
    بيتذكر ايش نومــه كدا
    لدي الدرجه كآآن مرهــق
    وفتح عينو على وســـعها لما اتذكككر اثيــر
    قام من على السرير بسسسرعه اتشطططف بســرعه وكآآن خاااااارج
    بملاااااابسسسه
    بشعرهه المخبــص بوجهه اللي واضج عليه النووم
    واقف عند باب الغرفه
    والشيطاان قاعد يوسوس على رآســـه
    رووح الحقـــهاا لاحق على الصلاه
    وفي جااانب كويسسس فيه يقوول
    لا اصلللي وبعدين ارووحلهااا
    والجاانب السيئ
    ياأخخخخي البنت حتروووح من يدددك لما تررجع تصللي
    الجانب الطيب
    ربي حيبااارلك بالووقت لو صليت وخرررجت
    الجانب السيئ
    يوووه لاحق على العباااده صددددقني

    < ومين مايعيش بدا الصرآآع
    ساااب الباااب ورجععع دخلل الحمــآم يتوضـــآ
    قــآل خيــره
    ايش مايسير في دا الموضوع خيـره
    صصصح انو سحححب وهوا اهمــل
    بس مايبى يظلمها ويجيها وهوا لساتو يتذكر رغد
    صلى الظهر
    والعصــر والمغــرب والعشـــآآآ
    وبعدين نزززل جرري وخرج من البيت
    بدون مايروح لأبوه وسيده يشكرهم على السياره او الخســآير حق الاحتفـآل حقهم
    ركب سيارتو الجديده حتى ماشال الشريطه اللي على الباب

    طوول الطريــق يتصل عليــها ولا تــرد عليـــه
    مااخد منو الطيرق عشـــره دقااايق من كتر ماكان دااعسسسس
    قرب من بيتها وهيا ولا ردت عليــه لدحين
    حاسس انها شايفه اتصالاتو
    مو معقول من امس مو داريه عن جوآلــها
    عشان كدا رســأله " انا تحتت انزززلي الحديقه "
    بس ضغط سند استووعب انها اساسا ماتقرأ
    : اااه ياااربي
    نزل من السيــآره ويطالع في عمارتها من بعيد
    يحاااول يعععصر مخوو
    طول عمرووو يجيب الحلول في ثانيه
    يطالع حوليـــه
    ايش يسوي
    ايش يعممممل
    ايش اللي بيده


    قرب من العمــآره وانتبه لولد عمره 9 سنوت
    كآن دوبو خاارج
    مازن مسكووو : هيي تعرف وحده ربدي العمـآره اسمها اثير
    الولد : مين انتا
    مازن : دحيين تعرف وحده اسمها اثير ولا لا
    الولد دف يدو : بعععد اقوول
    مازن رجععع مسكو ونفسسو يضضررربووو : حدييك 50 لوو ناديتلي هيــااا
    الولد : انا مو شحااات
    مازن : طيب 100
    الولد : قول والله
    مازن : والله بس دحين جاوبني نعرف اثيـر
    االولد : ايوووا اعرفها
    مازن: اطلععع ناديها وقلها صحبتك تحتك
    الولد : فين صحبتها
    مازن : في سياااره صحبتهااا
    الولد : جبلي الـ 100 اول
    مازن : اطلع اوول وبعدين اديك هيا
    الولد : ولو تكزب عليا
    مازن خررج من جيبــو زياده كمان : اهوو دي كلها لك بس يرححححم امممك نادي البنت
    الولد انغرى : طططيب دحييييين
    وطللللللللع جررري ينااادي اثيـــر ونزل بنفس السرعه ياخد الفلوس
    مازن ماسك الفلووس : متأكد كلمتها
    الولد يسحب الفلوس ومازن مو راضي يسيبها : ايوووا كلمتها
    مازن يهرج بين اسنانه : والله لو مانزلت لاأطلع قرش قرش من عيننننك
    الولد سحب الفلوووس : ماااالي صلاااح انا كلمتتتهاا _ ورراااح _
    مازن واقف بالجنب مستنيــها تنززل ماحب يوقف بالواجهه

    اما اثيــر فووق ابوها جمبها : مييين
    اثيـر : بنززل يقولي وحده تباااكي
    ابوكي مشي معاها : امشي طيب وقوليلي بهرجه اللي يباكي دا
    اثيـر وجهها حمر وقفلت الباب موضوعها هيا وانــس اتفركش من مرت ابووها
    بس حسسسن مطفشــها دي اليومين الا يبى يتقدملها
    فاقالت خلاص تكلم ابوهاا

    يمشوو بشويش ويهرجو بالدرج : يابابا هوا الولد كلمني كدا مرا ويبى يشوف رايي ازا قلت ايووا حيتقدملي رسمي وازا لا قال الله يوفقك وكل واحد بطريـق
    االاب : الولد لو يجي يدق الباب ويهرج معايا احسنلوو من دي الحركات
    اثيـر : مدري يابابا بس هووا طيب يعني واخلاق الولد ماسوا شي غلــط كلمني من بعيد لبعيد وقلي رديلي اجي ولا لأ
    الاب : وانتي ايش ردك
    اثيـر بتردد :موافقه مبدئيا دحين حوريك هووا << قصدها على حسن ساكن معااهم يعني حتشووف صحبتها وبعدها تقول لأبــوها
    اثيــر مشيت قبــآل ابــووها وخرجت من العماره الا مازن على طول قااال : ااااثييير
    وانكتتتم لما هيا وقفت وابووها وقــف جمبها
    قد شااافو قبل كدااا في الحديقه
    يعرفوو
    اثيــر مرا انفجعت اخخخر شي كانت تتوقع تشوفه قالت بتناحه : ماازن
    مازن موقفه زي الزفت مو عاارف ايش يقوول
    ابووووووووهااا فيي
    انخرررسسسسس
    ابووووووهاا طالع فييهم الاتنين فقــآل : دا اللي يباكي ؟
    مازن طالع في اثيــر ومو عارف ايش الهررجه
    اثيــر تنححححت : هااا !!!
    ابوها طبعا ماعجبتو هرجة انو جا يكلللم اثيــر من وراااه مو داري انو اصلا مو مازززن اللي كلمها عن الموضوع : مو انتا اللي تبى تخطبها
    اثيــر :لا يا
    مازن قاطعها ومد يدو : ايوا انا ياعممي
    ماااااايدري ايششش الهرررجه
    بس حسسسسسها فررصصصصه وانعررضت قدامو
    يــــرفض
    لا طبـــعاا
    اثيــــــر بلمممت
    حتى الكلام ماخخرررج
    تعرف انو مجنون ومتســـرع بس مو لدي الدرررجه
    ابو اثيــر مد يدو : ياولدي الاصووول انك تدددق الباب وتهرج مع الاب
    ماازن عرف انو الهرجه فيها لغوووصه بس كعادتو مااشي في الخط : كانت عندي ظظروووف
    اثيــر بينهم : ياابااااباا لا مو كداا
    طبعا رجاال اصوواتهم طغغت على صوتها المفجووع : اتفضل ياوولدي تعاال اطلللع

    ويرفسسس النعمه برجلووو لا طبــــــــعااا
    زاااد الانشكــآح بووجه السيد مااازن :زاد فضضلك يااعمي
    وهنــآ ممششي جمب ابوو اثيـــر
    مو داريين انو دا صااحي من نومـــه
    وجاااي لهنا عشان يوقف ملكتها
    طلللع يملللك الاخ بكل ثقــه
    ولا اتردد
    ولا خاااف
    ولا سووا اي شي
    اوووووووم الثقه اللي عايش فيها
    خرج الجوال وكتب في البي بي " انا حاليا بخطب :o "
    ودخل الجوال في جيب البنطلووون
    الاب على بالوو ماازن بقمة شيااكتـــه عشان بيفتح معاه الموضوع
    مو دااري انو دا اللبس عليـــه من امـــس
    اثير واقفه لساتها عند العمــآره
    مفجووووووووووووووووووووووووووووووعععه
    كأنو احد ضربها كف على وجهها
    رمشت بعينها كدا مرا وبعدها دخلللت للعماره
    وقلبها يدق وراا بعضضض
    ماتدري تقول عنو
    مجنووون
    ولا مهستتتر
    ولا ملحوووس
    ولا ايش ظروووف دا الووولد



    دخللل مازن بيتها وهيا مو مستوعبه انو مازن قاعد مع ابووهااا
    جالس في غرفه الضيوووف ومرت ابووها اول ماشمت ريحة عريــس دخللت الغرفه
    اثيــر مو عارفه تدخل الغرفه ولا لأ
    واااقفه في الصاله وترمش بتنــآحه



    وسط الغرفــه : ايوووا
    مازن يطالع في مرت ابوها ونفسه يضرلابها دايما تحكيييه اثيـر عنها : انا ماازن مجدي ******
    مرت ابووو اثيـر انفجعت من اللقب اصلا : نعععم من بيت الـ %$$$$ !
    مازن : ايييوا
    زوجتو طالعت فيــه مفجوووعـــه
    الاب جدآ عاادي ماهمو من اي بيــت
    كل اللي همو ادا الولد طيب او لا : وتشتغل
    زوجتو بتريقه قالت وهيا مولعه من جواتها : ماتوقع عنده اشكال
    مازن طالع فيــها وبعدها قال: لا انا ماحعتمد على احد دي اخر سنه ليا في الجامعه حاليا السكن جاهز وعندي كل شي والوظيفــه من اول ماتخرج حبدأ اشتغل
    الاب : والله ياولدي رد البنت انها موافقه مبدئيـآ
    مازن انفجع مييين دا اللي كانت موافقه عليييه اثيـر
    ابوها كمل : بس لازم تجلس البنت معاك هنا شويتين عشان نسمع بعدها الجواب الاكيد منها
    مازن بحماااااااااس: انا ياعمي موافق سواء جلست معاها ولاو ماجلست
    ابوها ابتسسسم ووقف : على خيــر _ اشر لمرتو _ تعالي


    وخــرج وهيــآ خرررجت ورااااه
    ومازن خررررج الجووال من جيبوووو شويا وينطنط
    مفجوووع هوا اكتتتر وااااحد من د الموضوع
    اللي مايدري كيف مشــي !!!
    ربي سهله الموضوع بشكككككككل مااكان يتخيلوووو
    شااااااف كميه المحادثااات
    بذات من القروووب
    جمبهم كلللهم في مجحاادثه وحدهه وارسل

    هههههههههههههههههههههههههههه الحقوووووووووووووووو


    يزن
    " انتاا فييينك ماترد على الجوووال "
    شادن
    " ايش الهرررجه ؟!! "
    مازن
    " هههههههههههههههههههههه وربي مووو عارف ايش اقوولكممم حاس اني مصدوووم "

    يزن
    " ررددد طيييب انا بتصللل "
    مازن يديه مشغوول
    " ماااقدر ياأخي دحين في شووفه شرعيييه "
    رودينا
    " هااا هوا انا لساتي نايمه ولا مازن بيخررف "
    يزن
    " من جدددكك "

    مازن
    " هههههههههههه انا في نعيييييييييييم ياااجماااعه وربي ححسسسد نفسسي اخاااف انششل مع الفررحه

    برب جااااااااااات "

    دخل الجوال في جيبو وهوا كآتم ضحكتو دخللت اثيــر الغرفه
    والصدمممه علللى وجهها
    لوحدها
    هيا وهوآآآ
    ولا جلسست على الكرسي
    مازن لما شاف الوضع فاضي ضحك :هههههههههههههههههه سلللللللكي سلكككي
    اثير اشرت له مفجوعه وهيا تهمس: انتا اههههبل
    مازن رفع حوآجبه : ايووا اهببل لما اعرف انك بتنخطبي وسحبتي عليا اوريكي كيف الهبل على اصوله
    اثيــر اتنرفزت من ردو مايبطل حركاااتو :على اساس اني بوافق
    مازن انفجع عدل اسلوبه على طول وقف وهوا يهرج بصوت واطي : يااثير ياحبيبي لاتفهميني غلـط انا جيت زي ابوكي قاال من الاصول اجي ادق الباب وانا جيت لأبوكي
    اثير : انتا كزززبت على باباا
    ماازن : طيب دا لأنو ربي عالم بنيتي اني اباكي وبعدين مين دا اللي كان يبااكي وانتي ياستي موافقه مبدئيـآ
    اثيـر : ماالك صلاااح
    ضمت يدها تحت صدرها وهيا تطالع في الباب : دحين ايش اقولهم
    مازن : قوليلهم انك موافقه
    اثير طالعت فيه : تراااك انتا مرا واثق
    مازن : اثيـر انا من جد اباااكي وماجيت بستهبل في الموضوع
    اثير : يعني
    مازن : يعني فكككري _ هرج بجدييــه _ انا اتغيرت كتيــر وكل اللي نفسي فيه انو ابدا معاكي صفحه جديده
    اثيـر ساكتــه
    مازن : شوفي مابلزمك ولا بضغط عليكي انا قدامك ابوكي برااا لو ماتبيني اخرجي وقوليلو ماابى مارتحت اي شي بس لو عرفتي اني اتغيرت غشاني وغشااانك وعشان _ ابتسم وقال باإستهبال _ عيالنا
    اثيـر طالعت فيه : ترا مو وقتك
    مازن ضحك مايعرف متى يهرج بجديه وماينفع فيه التريقه : اووك اوك اسسسف خلينا في موضوعنـآ
    اثيـر : انتا مستوعب اللي بتســويه !!!





    خارج الغرفـــه تبى اي شي عششان يتفركش الموضوع
    : الولد جاااي لوحددووو دا تقليل من قيييمتتتك ياعثمان
    عثمااان : رجججاال دا مو ولللد لو قالت اثير ايووا يجبلي اهله كلهم لهنــآ
    مرتو : انتا على بااالك اهل دول ممكن يجو لبيوتنا
    عثمان : والله الشرف ليهم لو ناسبونــآ مو ليــآ بنتي يتمنــآهاا الففف واااحد وطالما هيا تباااه وهوا يباها ماليا كلمه انا






    رد مع اقتباس  

  3. #173  
    ودي نهـــآيـــه قصصص ابـــطــآل روايـــتي
    يمــكن تكون النهايات خيــآليــه
    كلهم عــآشوو بسعاده ابديــه !
    لأنو هيــآ مجرد روايــه
    احب اتفــآئل بكل نهــآيه ودي طبعا مو نهايه بالعكس بدااايه لحياه جديده لهم
    الله يجــعل كل ايآمنـــآآآ سعـــآآآده .

    ودي مقتطفااات لوضــع ابطالنااا

    بعد مـــرور 3 ايـــآآآم .


    في آحد المولات كعادتــوو مرووووووق .
    رنييم حطت يدها على فمها :اووووص ييزن لاتفضحنا
    يزن : هههههههههههههههههههههههههههههههه اسستتتتغفر الله يــآآآربي انتي شااايفه كيف شكلوو
    رنيييم : يززن لاتتريق على النــآس
    يززن يحاول يمسسك نفسسسو : بحححاول
    رنيم مسكت يدوو : امممشيييي وغض البصر يااخي
    يزن : ياارنيم اناا مرووق سيبيني في حالي
    رنيم تجرووو : مو طوول عممممرك مروووق اصلااا
    يزن : قل اعوووذ برب الفللق
    رنيم ضربتو على يدوو : بلاا ماححسدك بس تعبتني نفسيا كل ماااتروق اشيل هم ايش حتوديني في مصيبه
    يزن مسك يدهااا : خلاص أهوو حسسسكت حسسكت
    رنيم : اما لو اتزوجنا وجبت بزوره كدا لما يروقو كأنهم محششين
    يزن : ههههههههههههههههههههههههههههههههه حتهجي من البيت
    رنيم رفعت يدها : لا يااربي ابى ناس طبيعيه زيي
    يزن : مناااكي تجيبي شبيهي اصلا
    رنيم : ماححررررد ترااا


    وهنـــآ قصــه حــب واجهت العديد من الصعــآب
    ام يـــزن خرجت من المستشفى بصحه وعــآفيه
    ووقفت بصف يززن انو يخطب رنيـــم
    محد قــدر يقـــول شـــي
    كلمتها ماشيـــه على الكـــل بذات لأنها كانت تعبانه فاأبو التوأم مايرفضلـــهاا شي .




    في السينمـــآآ
    ماسسسسكه يدووو ومدخخخخله راسسها ورااااه وتصصصصصصصصصرخخخخخخخخخ: ماااازن خررررررررجني
    مااازن يضضضحك بكل استمتـــآع
    قللللها فلم كومييييدي ودخلها لفلم مرعععب يشيب الرااااسسسسسس
    الشر فيه مستفحلللللللللللل
    ولا كأنها بتصــــرررررخ هووا مييت ضحكككككككك
    اثيـــــــر بككككييييت كعادتها : اكررررررررررهككككك وررررررررربي اكرررهكككككك
    مازن : ههههههههههههههههههه وانا احببببك



    قصـــه عشـــق طفوليــــه تنتهي بضحك وبكــأ وزعل ورضاااا كل شي يتخلل فيـــهاا

    نــزااار جالس في الحديقـــه مع شـــآآآدن
    وتوريـــه كتابااتها
    نزار يقرا باإعجــآب : ترا اول مرا اعرف انو تكتبي اشياء زي كداا
    شادن : مراا اعششق الكتــآبه
    نزار وقف : تعااالي معــآياا
    شادن وقفت : على فييين
    نزار : بوريكي حاجــآت كنت اسويــها
    شادن : ايش هيــآ
    نزار : رسومــآت
    شادن اتفاجأت : تحب الرسسسسم
    نزار : تجذبني دايما عينك احب ارسمها
    شادن لاشعوريا ماستوعبت : نعممم !
    نزار حك رقبتــوو باإحرااج : مو عشان كدا سهاد كنت اتضارب كتير معاها بسببك



    وهنــــآآآ كـــآنت بدايــه اعتراف لعلاقــه نهايتــها تطبيــق الحكـــم والقانون حق الشلـــه


    في المستشفــى مرمــي على الســرير
    خلاص بيقـــولو انو ميت دمــآغيــآ بس لسى ماشالو الاجهزه عنـــو

    ودا ابـــو رغـــد جاا فيييه الف مــرض دي الفتره
    بعددد غن وضــــآآآح وجنـــى مو باإرادتــو
    بسبب الامرآآآض اللي هدددت حيلـــوو


    ومــر فيييه نفس احســآس بنتـــو
    يبـــى يتــوب
    بس متأأأأخــــــــــــــر !.!

    صوتـــو يلعلع في المكـــــــآآآن جددددن
    معصصصصصصصصصصب متنررفزززز
    : خلاااص كل واااحد لعملــووو
    راحوو كلللهم الا هيــى تطالع فيــه
    دخللل لمكتبــو وقفل الباب سارت مشكله في الشركه بسبب اللي يشتغلوووو
    دخلت وراه المكتب من غير لاتدق كان لسسساتو واقف
    لابســه غير عن عادتــها محتشــــــــــــمممم
    ماتلبس لا قصيــر ولا ضيــق
    بس عشــآن ترضيــه تحب يطالع فيها باإعجاب
    ونادر عككس اغلب الشباب مايعجب الا في البنت المحتشمه
    رودينا : نااادر خلاص لاتعصبـ ايش بك سرررت كداا
    نادر : انتي شووفتي ايش سوو دول الههههبل ولا لأ
    رودينا بهداوه تهرررج تمتصصص كلو غضبــوو : خلاص سيبك مننــهم دا وانتا بكرا حتسيب الشــركه بتسوي كدا
    نادر : حسبيه الله علييهم
    رودينا بترجي : خلاصص عشااني اهددااا
    نادر طالع فيــها وزفررر
    رودينا : مالي خاطر عندك
    نادر : لو تتغدي معايا بعد الشركه حيسير لكي خاطر عندي
    رودينا ضربتوو بمززح : هههههههههههههب بلا هوا كل ماسار شي تسحبني لمطععم معاااك
    نادر غصبا عنو ضحككك : بس دي المرا مو بكرا حسيب الشركه
    رودينا بزعل : محد ضربك على يدك وقلك سيبها
    نادر : طيب دحين تخرجي ولا ماتبي
    رودينا : بأمر كمااان
    نادر : ههههههه اقصد ياأنســه رودينا ممكن تخرجي تتغدي معايا وتفتحيلي نفسي للاكل
    رودينا حركت شعرها بغرور : اترجــى اكتـــر
    تادر : لا ياااشيخه
    رودينا ضحكككت : ههههههههههه خلاااص طيب بس لو عاد شوفتك مرا تانيه معصب وربي لاأبطل
    نادر مرر يدوو على فموو : وهااا صوتي مالوو حس
    رودينا ابسسسمتلو وخررجت من المكتتتب وهيا تفككر فيــه كعادتــها
    ماتوقعت في يووووم انو حتتعلق فيــه كدااا
    حتى هوآآآ الابتسااامه ماتتررسم على وجهه
    الا مع رودينــآ
    كل واحد بيضيف حلاوه بحيــآه التــآني
    وكل وااحد بيعوض التاني عن الذكريات القديمه



    فتح بـــآب الشقــــه الفآخــرهـ
    وقدآمو 3 عســـآكر : انتا خالد " ابو رودينا "
    : ايووا !
    الشرطي اشر للرجال : امسكـــوووهـ
    وسحبـــــووووه للسيـــآره وهوا بيصصرخ وبيحاااول يفهم الموضوع
    كل اللي في شااارع ساار يططططالع فيــه
    متووورط بعمليـــه احتيــآل ونصــب
    وسرقه 20 مليـــــــووون
    وهو مو دااري عن شي
    واحد ورطووو وسحــب عليــه


    الدنيــآ دوآآره حرررم اياد من حاجات كتتتير ودحيين جاا دوورهـ يبهددددل .


    في بيت لانــآ قلبببها يدددق بصــوووره جنـــونيــه
    قدمـــت العصيـــر وجلسسست على الكنبــه
    ام اياد : ماشالله عليـــكي
    لانا وجهها في الارض مراااااااا مستحيــــه
    مرت عمهاا : ودي لانــآ
    ام اياد : وعرف يختــآر اياد
    لانا اللاااحراااااج مقطعها تقطيــــــــــع
    اياااد راسل امو تشوفها لأنو لانا تباه وهوا يباها
    مافي كلام بالموضوع بس امو طلبت تشوفها قبــل الملكــه
    اما اياااد بالسيـــآره يستناهاا
    يبى يسسسمع رايهاا مو مصدددق انو خلااص اطوور الموضوع
    رودينا اتصلت عليـــه ومن امس رودينا بتحاول تهررج معاه طبيعي
    ماقدددر يطنشــها اكتــر من كدا
    ومن قووة الحماااس يبى يفضفض لأي احدد : ايواا
    رودينا : كييييف الموضوع
    اياد : اووومي لدحيين ولا نزززلت وررربي نفففسي اطللللع اجلس معااهم
    رودينا : ههههههههههههههه المفرووض اساسا تطلع
    اياد : ياااشيخه مرررت عممها قالتلها مايسير عمك مو فيي
    روديناااا : من ايش يعني متوتر ماشالله لانا حلووه وعارفه حتعجب ماما
    اياد : تنفع زوجتي يعني
    رودينا : ههههههههههههه ايوووا ياسيدي تنفـــع بس انتا بشويش عليــهاا عارف ظرووفها صعبه
    اياد : ياااشيخه انا مابى اخطبـــها الا عشـــآن ابسطها هيا واخوووانها
    رودينا : اموووووووووووووت اناااا
    اياد : هههههههههههههههههههه اتحمست مرااا
    رودينا : قوول ابسطها هيا اشلك بااخوانها
    اياد : لا صراحه انا طول امس بفكككر
    رودينا مرا مبسسسوطه لأنو بياخد ويدي معاها بالهرج : في ايش
    اياد : حسكن اخوانها طبعا معاها في الفله حق ابوويا الله يرحموو << دا اللي سابو لإيااد
    وحخلي بيتها دا يتأججججر عاأساس اخوانها يكون عندهم دخخخل واقدر اصرف عليهم برااحه انا بنفس الوقت ابا اخوانها جمبـــها وماعندي اشككال لو سكنو معاناا في النهايه
    رودينا : والله شي مراا كووويسسس
    اياد : ايووا ابى دخل خاص في البزوره عشششان لاأحووس
    رودينا شهقت : اللللللللللله يخلييييييييييييييك ياإيااااد انا حسووويلهم الغرف
    اياد ماستوعب : غرررف البزوووره هما كم
    اياد : هههههههههههههههههه شوفي ببللهي في ايش تفكري
    رودينا : وربي حلمممي اصمم غررف لاأطفـــآل الله يخليك ياإيااد سبلللي هيـآآ
    اياد : تريييحي اهللللللللللليييي والله هههههه







    رد مع اقتباس  

صفحة 18 من 18 الأولىالأولى ... 8161718

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. الصحة في رمضان
    بواسطة أوهــــــامَ في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-Aug-2009, 02:40 PM
  5. الابتسامة نصف الصحة
    بواسطة جوجو2009 في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-Sep-2008, 06:04 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •